طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت
(( ))          
آلية الإستشارات آلية تعاون الأطباء  قوانين طبيبي  حساب موعد الولادة مــن نـحـن ؟  اعلن معنـا 
تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية إسترجاع كلمة المرور الكيبورد العربي أضفنا للمفضلة اجعلنا الرئيسية

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك ) (آخر رد :ألمسافر)       :: شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري ) (آخر رد :ترخص لك الروح)       :: كتمة مع البرد (آخر رد :نشوةس)       :: سوال عن افضل دكتور لتساقط الشعر(عاااجل) (آخر رد :نشوةس)       :: الى مدينة الالعاب oct تفضلوا (آخر رد :إحساس قلب)       :: أداة المعجزة في إصلاح الفلاش ميموري (آخر رد :الحورالصبوره)       :: تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل (آخر رد :daktari18)       :: الم الظهر (آخر رد :معتزصلاح)       :: تقوس الساقين عند الكبار (آخر رد :د.جريس)       :: * عيـدكم مبـارك * (آخر رد :الوردة الذهبية)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

قديم 01-02-2010, 10:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
عضو جديد (حياك الله )

البيانات
العضوية: 48136
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
ريم البنات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

المنتدى : طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب
افتراضي الدكتور خلدون الشريف

كل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك

السلام عليكم عند سؤال عن الدكتور خلدون الشريف أريد أنا أعرف هل أحد من الاخوات أجرت عندة عملية أطفال أنابيب وكيف كان تعامله أن قرأت في أحد المنتديات وحدة تمدح تعاملة وعمله وحدة بتقول أنة عصبي جداأبي أرائكم لوسمحتوا تنصحوني أروح له أولا
هذى صورتة شوفته أيضا عن على قناة الاردن برناج يسعد صباحك كلامة كان حلو بس أبي أحد تعامل معة بشكل مباشر يقول راية فية
وشكرا

عرض البوم صور ريم البنات   رد مع اقتباس

قديم 02-02-2010, 03:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات
العضوية: 67236
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 154
ام عمر has a spectacular aura aboutام عمر has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

كاتب الموضوع : ريم البنات المنتدى : طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب
awt7

د. خلدون الشريف

الدكتور خلدون الشريف، مؤسس المركز الإستشاري للإخصاب و مديره الطبي، من الأطباء المعروفين عالمياً في مجال العقم و طب أطفال الأنابيب، حيث أن له أكثر من مائة مؤلف طبي، بما فيهم ٩ كتب يتم تدريسها للآلاف من أطباء الإختصاص في بريطانيا و دول العالم الناطقة بالأنجليزية.

السيرة الذاتية للدكتور خلدون الشريف MBBCh(Hons), MD, FRCOG, MFFP

• حاصل على عضوية و زمالة الكلّيه الملكيه البريطانيه لاطبّاء النسائيه و التوليد والعقم- لندن
  • حاصل على عضوية الكلّيه الملكيه البريطانيه لاطبّاء الصحة الانجابية- لندن
  • يحمل شهادة الدكتوراه في العقم و اطفال الأنابيب من جامعة برمنجهام- انجلترا
قبل عودته إلى الاردن لتأسيس المركز الإستشاري للإخصاب تلقى الدكتور خلدون الشريف تدريبه الطبي فى بريطانيا وعمل هناك لمدة ٢٠ عاماً حيث شغل المناصب التالية:
  • إستشاري العقم و أطفال الانابيب و رئيس وحدة الإخصاب بجامعة برمنجهام
  • مدير مستشفى برمنجهام الجامعي للنسائيه و التوليد في انجلترا
  • محاضر أول في كلية الطب بجامعة برمنجهام
  • ممتحن في المجلس الطبي الانجليزي و كلية طب جامعة برمنجهام و الكلية الملكية لأطباء النسائية و التوليد
  • حاصل على جوائز تقديريه من مؤتمرات عالميه في انجلترا و امريكا و فرنسا.
  • مؤلف ل ٩ كتب تُدرّس لاطبّاء التخصص في أمراض النسائيه و التوليد في انجلترا، واكثر من ١٠٠ بحث علمي نُشِروا في المجلات الطبيه العالميه، ويُدعى بصفه متكرره لإلقاء المحاضرات في المجامع الطبّيه حول العالم - على سبيل المثال امريكا، اليابان، فرنسا، كندا، مصر، السعوديه، بالإضافه إلى عدّة دول اوروبيه.

توقــ ــيــع

الحمدلله ربنا اكرمني بالتوأم بعد اربع سنوات انتظار
ترا الصبرررررررررررررر مفتاح الفرج
ادخلو هنا راح تلاقو كل مواضيعي عن الحقن المجهري والتلقيح الصناعي:
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=101421

عرض البوم صور ام عمر   رد مع اقتباس

قديم 02-02-2010, 03:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

ss1

مسااااااااااء الخير والمسرااااااااات...

اعضاء المنتدى الكرام ...بغيت اسماء وهواتف اطباء الانابيب الي في الاردن

وياليت الاطباء المعروفين ...

ودمتم بصحة وعافية ؟؟؟

الردود:

1-
شوفى حبيبتى انا اردنيه مقيمه بالرياض وطبعا اشهر دكتور لعمل اطفال الانابيب والتلقيح هو ذيد الكيلانى ماشاء الله عليه ممتااااااااااااااز

2-
اخت زوجى كانت متزوجه من 5سنوات وعملت عنده تلقيح وبأذن الله جابت توم اولاد الله يحميهم عمرهم الان 4 سنوات قريبا

3-
اهلا غاليتى ...
وانا اعرف طبيب اخر جدا ممتاز ومن افضل الاطباء عمل لعمليات التلقيح والاخصاب داخل وخارج الجسم واسمة د نجيب ليوس
تحياتى لك ...

4-
.معين فضة ،،،اعرف اثنين عندنا بالسعوديةجلسوا 30سنة وذهبو له والله رزقهم

5-انا من الاردن وكانت عندي تجربه عملية اطفال انابيب عند الدكتور نعيم ابو شيخه
بس للاسف ما نجحت بس هدا لا يعني انه دكتور موشاااطر ... وطبعا الدكتور
خلدون الشريف كتير معروف ويمكن يكون هلا من اشطر الدكاتره بعمليات
اطفال الانابيب بلاردن..... بس بسمع انه الاسعار عندو اعلى من غيرو من الدكاترة
وفيه كمان الدكتور مازن الرواشده مشهور وشاطررر
...

د. خلدون الشريف

962799725555
96265001005

المركز الإستشاري للإخصاب

6-د.زيد الكيلاني

96264603555

مستشفى فرح

توقــ ــيــع

قديم 02-02-2010, 03:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

awt8 تجربه حقن مجهري عند لدكتور خلدون الشريف

تجربه جديده بتاريخ 1-5-2009

بسم الله الرحمن الرحيم
اذكرو الله اخواتي العزيزات باركو لي بعد 11 سنه زواج اخيرا حملت بتوائم 3 والحمد لله وهذا بفضل الله عز وجل واخيرا دكتور سمعت به بالاردن ولم اصدق وذهبت الى اطباء اخرين وللاسف حاولت خمس مرات لعدة اطباء وفشلت المحاولات وذهبت نقودي على الفاضي وخسرت خلال السنوات معهم بما لا يقل عن عشرة الاف دينار اردني وفي يوم قررنا انا وزوجي نعمل اخر محاوله لاننا نريد ان نجمع نقود لنا الان وتعبت انا من العمليات وغيرها ونفسيتي تحطمت وقررنا نذهب الى الدكتور الي سمعنا عنه ولم نصدق ماشاء الله 90 بالمئه من الي يعمللهم طفل انابيب يحملو ومو بواحد لا توم اثنين او 3 بس عيبه غالي كلفني عمليه التنظير للرحم والمبايض الف دينار اردني وهو يحب ان يعمل تنظير للمريضه حتى يعرف كل شي فهو لا يومن ان كل شي ما اله معنى لا لكل شي دواء فيدور على الداء ويعالجه ثم بعد ذللك عملت السحب والحقن وكلفوني الف وخمسمائه دينار من غير الابر والادويه الابر ديكببتيل تحت الجلد الوحده بسته دنانير تقريبا تعطا عددها حسب مطلب الدكتور انا اخذتها مطول هو اراد ذلك لمده شهرين او اقل وابر المنجون او الواحده بثمانيه دنانير وكنت اخذ خمسة ابر في ابره كل يوم لمده معينه والدكتور اكتشف ان علتي هي تخثر الدم كل الاطباء السابقين لم يعملولي التحليل وهو عمله ويجب ان يعمل اختباراته بمختبر المستشفى الذي هو به لانه دكتور من بريطانيا وطلب كل مواد المختبر منها وخصيصا له وغير موجوده بمختبر ثاني وهي غاليه المهم وكنت اخذ مع الابر السابقه ابره تخثر الدم هايبور تحت الجلد كل يوم وعند يوم الحقن حقنني ولم احس بشيئ فسالته انه لم يؤلمني مثل الاطباء الاخرين اكتشفت انه يحقن البويضات بالرحم بمجهر ويدقق بوضعها ولا يجرح الرحم والصدمه بعد الاختبار اني حامل مع العلم في يوم عمليه الحقن لم انام بسرير العياده غير ربع ساعه وخرجت للبيت وهي هي قصتي ومعاناتي اردت ان اخبرها لكل واحده تريد ان تفرح والله لم اخبركم الا لاني رايت كثير من السيدات والاخوات من الاردنيات والخليجيات وبلدان الوطن العربي عندما ياتون الى الاردن يخسرون يحزنزن وتبليغي هذا عن الدكتور توفير لفلوسهم لاني خسرت ولا اريد لهم المعانات مثلي بضياع ما يدخرونه واجري عند الله ان يجعل ولادتي بيسر واطفالي بصحه انا الان بالشهر الثالث و***** الله اتفرحون مثلي بنات الاطباء ياخذون النقود بدون رحمه بهذا الموضوع انا اخبركم اختصرو الطريق على نفسكم وروحو للدكتور الي رحتله اسمه الدكتور خلدون الشريف بمستشفى الاستشاري بالاردن وهو كان عميد جامعه تعليم الطب الولاده والعقم في بريطانيا وله مؤلفات كثيره وقد كان يعيش في بريطانيا انه رحيم وطيب ويده خير ولكن مكلف تذكرو اطلت عليكم انا اسفه لكن اردت افاده والله يشهد على ما اقول اللهم اني بلغت اي استفسار انا حاضره عن كل الموضوع[IMG]http://forum.**********.com/images/smilies1/smile49.gif[/IMG]تنبيه بنات الدكتور يرفع اجوره كل سنه فلحكو الي تكدر تعمل بسرعه لان صاحبتي عملت قبلي بسنه وحملت بتوم ولد وبنيه وكانت ارخص مني بكم ميه دينار وهي ولدت والحمد لله واطفالها بصحه وعملت عنده

الله يبشركم بالخير فكرت محد راح يستفيد مني وشكرا لكم للتهاني والدعاء اختي يلي سالت عن التكلفه اذا ماكنتي من الاردن لازم تحسبين تكلفه اقامتج يحني السكن الاكل المواصلات وانا راح اساعدج بالايام الي جايه بهذي المواضيع اعطيج تقريبي عن تكلفتهم اما هو احسبي عمليه التنظير اول شي سويتها الف دينار اردني شامل كل شي بعدها تحاليل مختبر ب300 دينار ومنها اختبار تخثر الدم وبعدها عطاني الادويه مع العلم في ناس يعمل معهم العلاج قصير يسميه شورت بروتوكول بس بحالتي عمل لونك بروتوكول القصير 14 يوم ادويه وبعدها السحب واللونك من شهر ونص لشهرين المهم اكمل عطاني ادويه وهي ابر هايبور للتخثر وسعر الوحده خمسة دنانير ونص بديت اخذهم بعد نتائج التحاليل وانا للحين اخذهم يعني كل اشهر حملي لحد ما اولد كل يوم ابره تحت الجلد وانا تعلمت اعطيهم لنفسي بايدي وصرت اخذ فولك اسيد وسعر العلبه 8 دنانير فيه 250 او اكثر حبه كل يوم حبه وهو مهم كثير واخذ بيبي اسبرين حبه باليوم سعر الباكيت دينار وسبعين قرش وهو ارخص الادويه وبعد اعطاني ديكببتيل ابره وحده كل يوم سعرها الوحده خمسه ونص ال 6 دنانير اردني وضليت اخذهم شهر ونص او اكثر لا من الدوره الاولى الى الدوره الثانيه وبعد كمان اسبوعين وبالدوره الثانيه بثاني يوم اخذت ابر المنجون خمس ابر في ابره كل يوم وسعر الابره 8 دنانير انا اخذهم من مستشفى الامل لانه ارخص بس الديكببتيل اخذهم من مستشفى دكتوري ارخص وبعد 14 يوم من بدايه المنجون صار السحب للبويضات وكانو 9 وتلقح منها وكان زين 6 وكلهم رجعهم الي بس للعلم هو يرجع قليل الا الي امحاول كثير وفشل محاولاتهم يرجعلهم اكثر لزياده الفرص للحمل السحب مع الترجيع دفعتهم سوا وكانو 1500 دينار كاش يمكن زياده شوي ما اتذكر صاحبتي سوت عنده قبل سنه مني وكان سعرهم 1350 دينار هو يزود كل سنه ها نسيت اول كشفيه 50 دينار وبعدها كشفيلت كل اسبوعين 40 دينار للشهر الرابع وبعده الزيارات كل شهر وبعد النتائج انا ضليت اخذ ابر التخثر والبيبي اسبرين والفولك اسد ها نسيت وحبوب بيوم التحليل عطانياها كانها باسطوانه واخذ 3 حبات منها كل يوم اسمها استروفين 6 دنانير وشوي واتصور راح يكطعهم عني بس اكمل 3 اشهر وعطاني معاهم مثبتات حمل اسمها سايجلوست 17 دينار ونص يكفون لاسبوعين اخذ 2 كل يوم وهم يكطعهم عني بس اكمل 3 اشهر اتصور هذا كل شي بس هم في تكلفه ثانيه وهي نوع الاكل الجيد لانه غالي الخبز الكامل البنه قليله الدسم والجبن المبستر فقط والحليب قليل الدسم وفواكه شامله ما عدا الاناناس الانه ينزل الطفل يعني كل فايتمن الف او ا لا تاكلينه والكبده ممنوعه والبهارات الحاره ممنوعه والشاي والقهوه خففيهم والمشروبات الغازيه اكطعيها تماما واكلي تفاح وعصيره بعد مربه نوع جيد خاليه من السكريات المصنعه انا زوجي سوالي جدول رهيب عشاني كعد على النت وتمحص وطلعلي بجدول كارثه حبيبتي احسبي التكاليف الي كتبتها وحوليها للعمله الي ابلدك وكوليلي اشكد تطلع واذا اجيتي للاردن انا ما راح غير اساعدج بالي اكدر عليه واعلمج وكاني اختج لا يظل بالج الدنيا وعسى الله يسمعني عنج كل خير بالمناسبه بنات نسيت اكول الكم عمري 34 والدكتور كالي نسبه نجاح عندي 60 بالميه من الاول والحمد لله نجحت

توقــ ــيــع

قديم 02-02-2010, 03:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

ss7

السلام عليكم
مين تعرف الدكتور خلدون الشريف في الاردن انا قرأت انه شاطر ويعالج باذن الله حالات فشل اطفال الانابيب
؟؟

الردود:

1-سمعت انه خلدون الشريف شاطر مره والله اعلم وكان يشتغل ببريطانيا

2-أنا سمعت عن خلدون الشريف هذا طبيب مشهور جداً في الاردن و علي مستوي عالمي يعني عنده ابحاث و تقنيات من اكتشافه، و أنا بعرف اثنين حملوا و جابوا توام (عقبالنا) وأكيد كل شي نصيب أنا رحت مرة عندة بس عشان اعمل تحاليل ومركزه مختص بامور تأخر الإنجاب،

3-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشتركت جديد معكم لاني حابه اجاوب الاخوات عن الدكتور خلدون الشريف انا متزوجه من 22 عام ولم ارزق باطفال وجربت اطفال الانابيب مرتين ولم تنجح وكنت متردده جدا باعادة التجربه خوفا من الفشل وبسبب الكلفه الماديه ولكن اقنعني اخي وزوجي بان نذهب للدكتور خلدون وانه طبيب ممتاز وقد عاد الى الاردن حديثا بعد ان امضى سنوات في بريطانيا وافقت وذهبنا اليه وعمل لي فحوصات للرحم لمعرفة سبب عدم نجاح العمليات السابقه وفحوصات للدم وللعلم فان عمري 41 سنه مما جعلني متخوفه من عدم النجاحولكن الحمد لله فقد كللت بالنجاح وللامانه فقد لاحضت نسبة الحوامل المرتفعه عنده مع كل مراجعه للعياده وكان هذا الامر يطمئنني وتعرفت على امراه بقيت على اتصال معها لمعرفة ما سيحصل لنا ولكن الحمد لله كلتانا حملت ورزقت هي بمولود ذكر قبلي 10 ايام ثم رزقت بابني والحمد لله وساعيد الكره بعد ان افطم طفلي الذي اصبح عمره 11شهر والله يرزق الجميع ولا يحرم احد واكثروا من الاستغفار فانه يجلب الرزق والمال والاولاد والمطر لا تقنطوا من رحمة الله ..عنوانه سهل عمان ورقم العياده 065001005

عزيزتي اتمنى تجاوبيني وتردين على أسألتي انا ان شاء الله ناويه اسافر له على السنه الجديدة لكن بودي اعرف مراحل علاجة بالنسبة لوجود عمليات فاشلة

يعني يسوي منظار في البداية وتحليل تخثر الدم وفحص الكرموسومات وهل الليزر والمادة اللاصقة يتعملهم في عملياته ؟؟؟؟؟

وكم يكلف تقريبا؟؟؟؟؟؟

وكم المدة التي يتطلبها العلاج لديه علشان السفر والاجازات؟؟؟

اتمنى ان تجد اسئلتي الاجابة عندك واسفة اني طولت عليك؟؟

السلام عليكم الى الاخت (الامومه المنتظره)
حياك الله وجميع الاخوات ورزقك الذريه الصالحه اللهم آمين آسفه ان تأخرت عليك بالرد
بداية ذهبت للطبيب يوم جاءت الدوره وطلب مني الحضور بعد الطهاره اعتقد اليوم 12 للدوره وعمل لي تنظيررحم لمعرفة سبب عدم نجاح العمليات السابقه وطلب اجراء فحوصات دم في اي مختبر اريده وكانت التكلفه تقريبا 800 دينار اردني بعد شهر اول يوم الدوره ذهبت اليه وبدا العلاج بالابر وكنت اخذهم في البيت بدون مراجعة العياده عند جارتي بعد اسبوع عمل تصوير للبويضات وتابع العلاج بالابر وادويه اخرى معها وتابع المراقبه كل فتره الى ان وجد ان الوقت مناسب لسحب البويضات في اليوم ال15 من الدوره وعمل الحقن المجهري والثقب بالاجنه لترجيعها للرحم في اليوم ال17 وبعد ذلك عدت اليه بعد اسبوعين لفحص الحمل وتابعت عنده كحامل بعد ذلك
المده للعلاج تقريبا اسبوعين من اول يوم الدوره والتكلفه لللابر وسحب الاجنه والثقب والترجيع كلفتني 2000 دينار اما الان فالكلفه 2300 بزياده بسيطه وللامانه فان الكلفه تتراوح عند جميع اطباء اطفال الانابيب ما بين 2000 كما جربت قبل 4 سنوات الى2800 كما سمعت من احدى الاخوات على فكره التنضير وفحص الدم
ممكن ان تجريه في بلدك وتحضري جميع الفحوصات والنتائج معك اذا كانت المده طويله عليك ولا تستطيعين البقاء في الاردن مده طويله كل الواتي صادفتهن اما حوامل او يراجعن لاجل ان يحملن واحه فقط كانت تعمل ممرضه في نفس المستشفى قالت انها لم تنجح معها وانها ستعيد الكره وكل شيء اصلا بيد الله
ارجوا ان اكون قد اجبت عن اسالتك وان شاء الله اكون صادقه معك وسامحيني لتاخري في الرد

توقــ ــيــع

قديم 02-02-2010, 03:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

awt8

نصيحة احدى الاخوات:

تقول الاخت..

18-10-2009
روحي الاردن مستشفى الاستشاري دكتور خلدون الشريف عجييييييييييييييييب باطفال الانابيب انا كنت يائسه وبعد اللة ثم هالدكتور انا الحين حاامل

توقــ ــيــع

قديم 02-02-2010, 03:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

Ehdaa

توقــ ــيــع

قديم 05-02-2010, 01:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
عضو جديد (حياك الله )

البيانات
العضوية: 48136
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
ريم البنات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

الله يسعدك يا أم عمر كفيتي وفيتي جزاك الله خير

عرض البوم صور ريم البنات   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2010, 11:24 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
عضو فعال ( بارك الله فيك )

البيانات
العضوية: 73098
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 50
النهر العميق will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النهر العميق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الأوســمة

إعــــــــلانــات

شكرا لكل وحدة اعطتنا معلومات عن الدكتور خلدون الشريف ........... عدنا اقارب بالاردن يمدحون فيه ........... وان شالله يفرج عن كل وحدة

عرض البوم صور النهر العميق   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2010, 05:50 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
عضو فعال ( بارك الله فيك )

البيانات
العضوية: 15122
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 16
موج المساء is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة: