طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

عدد الضغطات : 0
متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
عدد الضغطات : 11,344:: الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ::
عدد الضغطات : 6,270
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل (آخر رد :منوليا)       :: موضوع زوجي والغده النخاميه والانجاب تقلقني (آخر رد :ام محمد المغربية)       :: اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك ) (آخر رد :ألمسافر)       :: عضوه جديده أهلآ فيكم جميعآ (آخر رد :ام قيس)       :: مجموعة افلام انيميشن رائعة ومميزة بدقة عالية 2 (آخر رد :hadeer ahmed)       :: مجموعة جديدة و مميزة من افلام الاكشن و الرعب الاجنبية (آخر رد :hadeer ahmed)       :: جميع اجزاء المسلسل الرائع The Expendables (آخر رد :hadeer ahmed)       :: مجموعة مميزة من الافلام العربية الجديدة (آخر رد :hadeer ahmed)       :: مجموعة مسلسلات رمضان مميزة وجديدة (آخر رد :hadeer ahmed)       :: مجموعة افلام انيميشن رائعة ومميزة بدقة عالية (آخر رد :hadeer ahmed)      


 
 
العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الـعــيـــــادات الـــتـــخـــصـــصـــيــــــة > عـيـــــادة طــب الأعــشـــــــاب
 
     

عـيـــــادة طــب الأعــشـــــــاب :: هذه الزاوية تهتم بالأعشاب وإستخداماتها في المجال الصحي


معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
حجر جهنم ؟؟؟
عدد المشاركات
9
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع
 
عدد المشاهدات
7549
كاتب الموضوع
شمس الوله
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
(( ))
قديم 02-05-2009, 01:48 AM   #1
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شمس الوله
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jul 2007
رقــم العضويـة : 26592
آخر تواجد : 16-01-2011
المشاركات : 98
آخر مشاركة : 16-01-2011 01:57 AM
بمـعـــدل : 0.04 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10
معدل تقييم المستوى : 15

شمس الوله is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
ss7 حجر جهنم ؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكرمتو أبسئل عن حجر جهنم ماهي إستخداماته وماهي أضراره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الموضوع الأصلي : حجر جهنم ؟؟؟   الـمـصـدر : منتديات وعيادات طبيبي

شمس الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

(( ))
قديم 02-05-2009, 08:14 AM   #2
المعـلومــات
نائبة مديرة الأقسام العامة

 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Sep 2005
رقــم العضويـة : 4886
الإقــامة : USA
آخر تواجد : 21-01-2014
المشاركات : 4,749
آخر مشاركة : 21-01-2014 11:58 PM
بمـعـــدل : 1.45 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 34
معدل تقييم المستوى : 28

Mrs Laila is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


للأسف ما عمري سمعت عنه ويا ريت اي أحد بيعرف عنه شي يخبرنا من باب المعرفة؟




Mrs Laila غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 02-05-2009, 05:22 PM   #3
المعـلومــات
مـراقـب عــــــــام

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتهال
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Sep 2004
رقــم العضويـة : 2461
الإقــامة : الرياض
الوظيفة : سيدة أعمال
الجـنــس : لست أنثى مشاكـسة ولا عنيدة ولكن نشأت في حجر رجل عظيم يأمر فيطاع لهذا يصعب أن أؤمر فأطيع
آخر تواجد : 18-08-2014
المشاركات : 21,517
آخر مشاركة : 18-08-2014 09:00 PM
بمـعـــدل : 5.93 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10
معدل تقييم المستوى : 64

ابتهال is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


بصراحه انا دخلت توقعته موضوع ديني خخخخخخخخ
بس را ح انقل لك الموضوع في عيادة طب الأعشاب فهم احرى بذلك




توقــ ــيع







ابتهال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 02-05-2009, 07:08 PM   #4
المعـلومــات
مشرف عيادة طب الأعشاب

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المربد
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jun 2008
رقــم العضويـة : 51668
الإقــامة : سورية - مدينة الميادين -لمحافظة دير الزور
الوظيفة : متفرغ للعلاج بالاعشاب الطبية
آخر تواجد : 29-08-2014
المشاركات : 3,631
آخر مشاركة : 29-08-2014 10:40 PM
بمـعـــدل : 1.61 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 27
معدل تقييم المستوى : 20

المربد is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


من اسمه اهربوا منه نستعيذ بالله
اما حجر جهنم فهو عباره عن حجارة لونها احمر مع بني يصنع منها مرهم للرجال من اجل ابعاد سرعة القذف وهو ناجح في هذا




المربد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 03-05-2009, 01:42 AM   #5
المعـلومــات
مشرف عيادة طب الأعشاب

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المربد
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jun 2008
رقــم العضويـة : 51668
الإقــامة : سورية - مدينة الميادين -لمحافظة دير الزور
الوظيفة : متفرغ للعلاج بالاعشاب الطبية
آخر تواجد : 29-08-2014
المشاركات : 3,631
آخر مشاركة : 29-08-2014 10:40 PM
بمـعـــدل : 1.61 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 27
معدل تقييم المستوى : 20

المربد is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


واحب ان اضيف ايضا انه يسمى ايضا حجر النار ايضا حجر النار
وهو غالي الثمن جدا ويستعمل للشعوذة والعياذ بالله ومن عمل به لهذا المجال ففي الدين احل الله قطع راسه وهو خالد في النار فلتحذر اخواتنا من التفكير بهذا الامر واخواننا كذلك
فالدنيا كلها لاتستحق بكل زخرفها ونعيمها ان تعرض على جهنم والعياذ بالله




المربد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 03-05-2009, 01:28 PM   #6
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شمس الوله
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jul 2007
رقــم العضويـة : 26592
آخر تواجد : 16-01-2011
المشاركات : 98
آخر مشاركة : 16-01-2011 01:57 AM
بمـعـــدل : 0.04 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10
معدل تقييم المستوى : 15

شمس الوله is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


شكرا" لك على توضيحك .... لكن هل له أضرار مترتبه من إستخدامه الرجاء الرد والتوضيح

وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــرا"




شمس الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 04-05-2009, 07:06 PM   #7
المعـلومــات
مشرف عيادة طب الأعشاب

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المربد
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jun 2008
رقــم العضويـة : 51668
الإقــامة : سورية - مدينة الميادين -لمحافظة دير الزور
الوظيفة : متفرغ للعلاج بالاعشاب الطبية
آخر تواجد : 29-08-2014
المشاركات : 3,631
آخر مشاركة : 29-08-2014 10:40 PM
بمـعـــدل : 1.61 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 27
معدل تقييم المستوى : 20

المربد is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


لم افهم هل القصد استخدامه كمرهم




المربد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 05-05-2009, 04:34 PM   #8
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Oct 2006
رقــم العضويـة : 11144
آخر تواجد : 05-05-2009
المشاركات : 1
آخر مشاركة : 05-05-2009 05:10 PM
بمـعـــدل : 0.00 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10
معدل تقييم المستوى : 0

saraa1 is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي مجرب


ممتاز جدا لسرعه القذف بس استعمال بحرس شديد جدا




saraa1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 06-05-2009, 11:32 AM   #9
المعـلومــات
عضو مميز ( حماك الله )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Oct 2005
رقــم العضويـة : 5033
آخر تواجد : 10-10-2010
المشاركات : 388
آخر مشاركة : 10-10-2010 12:21 AM
بمـعـــدل : 0.12 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10
معدل تقييم المستوى : 18

الفاروق is on a distinguished road
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


لا فائدة منة لان بة برادة الفضة للتخدير وهي مادة يتحسس منها الجلد واذا استخدمة الرجل اثناء الجماع ينتقل للمراة وايضا يتم التخدير لها فيحرم الطرفان من المتعة وهنا ممكن اخرنا الجل لكن ماهي الفائدة اذا ايضا تم تاخير المراة على قولة المثل (لا طبنا ولا غدى الشر)




الفاروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2010, 12:25 AM   #10
المعـلومــات
صيدلي أول معتمد في طبيبي
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Mar 2009
رقــم العضويـة : 66377
آخر تواجد : 12-05-2013
المشاركات : 81
آخر مشاركة : 12-05-2013 10:36 PM
بمـعـــدل : 0.04 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 50
معدل تقييم المستوى : 12

د/أحمد will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


انصح الاخوة الافاضل عدم استخدام هذا الحجر حيث عرض علينا كثير من الاخوة الذين استخدموه وقد عانو بعدها من التهابات شديدة جدا وانصح من يريد تأخير القذف بإستخدام كريم (أملا 5%) وهو جدا فعال وليس له اي اضرار جانبية ويكفي انه مستحضر طبي




توقــ ــيع

نحن الشعب الأبي انتفضنا وقلنا بملء الافواه لا
لظلم قد لوث المجد فينا و غدر ترعرع من غير لا

أحمد ربيع


د/ صيدلي أول/ أحمد

وأخصائي العلاج بالحجامة




د/أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Google
      Web Tabeebe.com

Loading...



الساعة الآن 05:03 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المعلومات المنشورة في الموقع لاتغني عن استشارة الطبيب ولا تعبر عن رأي "طبيبي" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
ويتحمل الكاتب مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي موضوع مخالف يرجى مراسلتنا