طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل (آخر رد :am rahma)       :: لاول مرة: تعليم اسس اعدد وثيقة سياسة الجودة لاي منظمة (آخر رد :يا الغالي)       :: طريقة عمل الشاورما 2014 حلوة جدا جدا (آخر رد :إحساس قلب)       :: طريقه سهله وحلوه للضيافة المعجنات .. تشرح نفسها (آخر رد :إحساس قلب)       :: طريقة صنع خبز بسيط ومضمونة (آخر رد :إحساس قلب)       :: اوراق البراك (آخر رد :إحساس قلب)       :: قصة قوم ثمود ونبيهم صالح عليه السلام (آخر رد :إحساس قلب)       :: شيث عليه السلام (آخر رد :إحساس قلب)       :: سيجعل الله بعد عسر يسرا (آخر رد :إحساس قلب)       :: برنامج لاضافة اجمل التأثيرات على الويب WebcamMax 7.8.2.8 (آخر رد :إحساس قلب)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

الملاحظات
الأعضاء الكرام: نظراً لإنشاء العضوية الذهبية فسيكون الرد على استشارات المنتسبين إليها من أولوياتنا ونعتذر من بقية الأعضاء عن أي تأخير في الرد عليهم . شاهد تفاصيل العضوية 

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
سؤال عن أطفال الانابيب ؟ ضروري جاوبوني ..
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع

عدد المشاهدات
10393
كاتب الموضوع
إيماني كبير

(( ))
قديم 04-12-2006, 10:24 PM   #1
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : May 2006
رقــم العضويـة : 8582
آخر تواجد : 06-07-2008
آخر مشاركة : 06-07-2008 08:55 AM
بمـعـــدل : 0.01 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10

إيماني كبير is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي سؤال عن أطفال الانابيب ؟ ضروري جاوبوني ..

سلام للجميع .....

أنا محتاجة من جربت أطفال الانابيب وهي سليمة وزوجها عنده عدد الاصابع من الحيوانات المنوية في السائل المنوي أنها تجاوبني على أسألتي ولها مني الدعاء لها في ظهر الغيب بالذرية الصالحة والرزق الواسع والحياة الهنية...

أسئلتي هي :
أفضل طبيبة لأطفال الانابيب في الرياض وفي أي مركز؟ وكم التكلفة بدون الادوية ؟ومع الادوية؟
ماهي الفحوصات والخطوات بدقة (هل هناك كشف داخلي أو يلزم الصبغة أو غيره أم مجرد أشعة من الخارج)؟
متى أول زيارة للطبيبة ؟
ماهي خطوات عملية أطفال الانابيب وهل إذا كانت الزوجة سليمة إحتمال نجاحها نسبة كبيرة ؟
هل إذا فشلت يمكن إعادتها بعد شهر من فشلها ؟

أخيراً لكم مني كل الشكر مسبقاً..

الموضوع الأصلي : سؤال عن أطفال الانابيب ؟ ضروري جاوبوني ..   الـمـصـدر : منتديات وعيادات طبيبي

توقــ ــيع

لاتنسوا الدعاء لي ولكل محروم بالذرية الصالحة
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

إيماني كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

(( ))
قديم 05-12-2006, 05:14 AM   #2
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الورده الورديه

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jan 2006
رقــم العضويـة : 5668
آخر تواجد : 19-03-2011
آخر مشاركة : 19-03-2011 08:28 AM
بمـعـــدل : 1.77 يوميــا

الورده الورديه is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي رد : سؤال عن أطفال الانابيب ؟ ضروري جاوبوني ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيماني كبير

سلام للجميع .....

أنا محتاجة من جربت أطفال الانابيب وهي سليمة وزوجها عنده عدد الاصابع من الحيوانات المنوية في السائل المنوي أنها تجاوبني على أسألتي ولها مني الدعاء لها في ظهر الغيب بالذرية الصالحة والرزق الواسع والحياة الهنية...

أسئلتي هي :
أفضل طبيبة لأطفال الانابيب في الرياض وفي أي مركز؟ وكم التكلفة بدون الادوية ؟ومع الادوية؟
ماهي الفحوصات والخطوات بدقة (هل هناك كشف داخلي أو يلزم الصبغة أو غيره أم مجرد أشعة من الخارج)؟
متى أول زيارة للطبيبة ؟
ماهي خطوات عملية أطفال الانابيب وهل إذا كانت الزوجة سليمة إحتمال نجاحها نسبة كبيرة ؟

أخيراً لكم مني كل الشكر مسبقاً..

عزيزتي الله يرزقك الذريه الصالحه حالتي نفس حالتك زوجي العدد عنده قليل وانا الحمدالله سليمه

افضل طبيب اطفال انابيب جربته الدكتور محمد بقنه بالحبيب تكلفتها تتراوح مع العلاج 10 الاف ريال
ولا يلزمك فحوصات ولا اشعه صبغه ولا شي ولانجحت
وكذلك جربت الدكتور لمياء بدله معاملتها مو كويسه ماتعطيك فرصه تشرحين حالتك تكلف 12 الف
ولانجحت

خطوات العلاج..
من ثاني يوم للدوره تروحين للمركز وتعملك سونار وتكتب لك الابر المنشطه وتاخذين كل يوم ابرتين
منشطه وحده بالعضل ووحده تحت الجلد وتواعدك بعد 5 ايام وتشوف تبويضك واذا صار ممتاز تكمل معك باقي الابر لمدة 10 ايام بعدها تاخذين ابرة التفجير وبعد تتم عملية سحب البويضات وبيوم السحب تاخذين بنج وابره للالم وبنفس الوقت زوجك يقدم العينه واذا تم الانقسام وكانت الاجنه ممتاز يكون الترجيع بعدها بثلاث ايام والترجيع عادي مثل كشف النساء وترتاحين لمدة اسبوعين بعدين تحليلين

توقــ ــيع

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الورده الورديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 05-12-2006, 05:41 AM   #3
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2005
رقــم العضويـة : 3423
آخر تواجد : 19-11-2007
آخر مشاركة : 19-11-2007 02:58 AM
بمـعـــدل : 0.02 يوميــا

دانه777 is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

حبيبتي الله يرزقنا اللهم امين انا وزوجي سليمين بس تاخر الحمل وعملتها مرتين ومانجحت ووحده اعرفها سوتها اول مره وحملت وبعداربعسنوات سوتها مره ثانيه وحمات بنت اذا اراد الله بيصير والله كريم

دانه777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 05-12-2006, 06:27 AM   #4
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بسمة شوق

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Mar 2006
رقــم العضويـة : 7329
الإقــامة : دار زايد (الله يرحمه)
الوظيفة : معلمـــــــــة
آخر تواجد : 09-11-2012
آخر مشاركة : 09-11-2012 09:41 PM
بمـعـــدل : 2.08 يوميــا

بسمة شوق is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

إن شاء الله ربي يرزقك
لا تيأسي ، توكلي على الله وسويها
الحمد لله رب العالمين على كل شي أنا سويتها مرتين بس ما نجحت على الرغم من أني وزوجي سليمين
الله كريم

بسمة شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 05-12-2006, 08:04 AM   #5
المعـلومــات
انا
ضيف

البيــانات
رقــم العضويـة :
آخر تواجد : 01-01-1970
بمـعـــدل : 0 يوميــا
نقــاط التقيـيــم :

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

هلا فيك اختي

اذا ضروفك تسمح لك بالسفر خارج المملكة , فانصحك بالدكتور معين فضة بالأردن وعنوانه كما يلي :

اختي
الرازق الله سبحانه قبل كل شي .. .

ومن تجربة شخصية فأن الدكتور معين فضة بمستشفى الأردن يعتبر الابرز على مستوى الأردن ان لم يكن الدول العربية وعنوانه كما يلي :
دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب
عمان .. جبل عمان ... الدوار الرابع
تلفون المستشفى :0096265608030والرقم الثاني 0096265608080
جوال الدكتور معين فضة : 00962795553550

والتكلفة تعتبر رخيصة نسبيا بالنسبة لاطفال الانابيب يكلف 12000 ريال وهي رخيصة اذا ماقورنت بتكلفتها بمستشفيات السعودية .

والدكتور رائع رائع رائع والرازق الله جل في علاه ... والدكتور رائع في تفهمه والاتصال لديه رائع حتى بأجازاته لديه سعة الصدر لاستقبال اتصالات المرضى والرد على استفساراتهم.

وانصحك وانصح كل من يقرأ هذا الرد بالدكتور معين ... فهو انسان متفوق في عمله وانا هنا لا اتكلم من فراغ ولكن من تجربه شخصية ...والتكلفة بالريال السعودي 12000 ريال تساوي بالدينار الأردني 2200 دينار ... وبالطبع تعتبر رخيصة جداً .. ويبقى الرازق الله جل في علاه ....

ودمتم بود

اخــــوكـــــم

انا

(( ))
قديم 05-12-2006, 03:00 PM   #6
المعـلومــات
عضو جديد (حياك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : May 2006
رقــم العضويـة : 8582
آخر تواجد : 06-07-2008
آخر مشاركة : 06-07-2008 08:55 AM
بمـعـــدل : 0.01 يوميــا

إيماني كبير is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

الله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة والرزق الواسع والحياة الهنية والله يفرج عني وعنكم كل ضيقة

إجابتك يا أختي الورده الورديه .. إجابة كافية وشافية وشاكرة لك ,, لكن أنا ما أقدر أكشف عند طبيب فياليت إذا تعرفين طبيبة بنفس خبرة وتخصص الدكتور بقنة وهل المبلغ في الحبيب مع الادوية أو لا يشمل الادوية وشاكرة لك مرة ثانية ...

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

أختي دانه777 الله يطمنك ويرزقنا وإياك الذرية الصالحة من دون أطفال أنابيب ....يا رب

أختي بسمة شوق الله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة المعافاة لكن أختي ما قلتي لي من سواها لك وفي أي مركز وهل في الرياض ؟

أخي (انا ) الصراحة ما أقدر أسافر للخارج هذا أولاً وثانياً لا استطيع الكشف عند طبيب ... ولك الشكر على حرصك وتعاونك و الله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة .. أمين يارب

توقــ ــيع

لاتنسوا الدعاء لي ولكل محروم بالذرية الصالحة
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

إيماني كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 05-12-2006, 10:41 PM   #7
المعـلومــات
مشرفة قديــرة سابقــة

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Dec 2005
رقــم العضويـة : 5424
الإقــامة : الرياض
آخر تواجد : 25-03-2010
آخر مشاركة : 25-03-2010 01:52 AM
بمـعـــدل : 0.51 يوميــا

GooD_LucK is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

أسئلتي هي :
أفضل طبيبة لأطفال الانابيب في الرياض وفي أي مركز؟
أنا عملتها عند الدكتور حمد الصفيان في عيادة فيرتي كلينك بالرياض
وكم التكلفة بدون الادوية ؟ومع الادوية؟
التكلفه 11750 ريال بدون الأدويه وحوالي 13000 بالأدويه

أتوقع الخطوات نفسها في جميع المراكز
1- ابره تفجيريه .
2- بعدها بأسبوعين تبدأين تأخذين الابر المنشطه لمدة أسبوعين تقريبا
3- الابره التفجيريه
4- عملية السحب
5- عملية الارجاع بعد السحب بثلاث الى أربع أيام

متى أول زيارة للطبيبة ؟
لي حوالي سنتين أراجع عندهم

نسبة نجاحها اذا الزوجه سليمه حوالي 40% انشاءالله

يفضل عدم اعادتعا الا بعد 3 شهور على الأقل عشان يرتاح الجسم والنفسيه وكمان تتعدل الهرمونات لأن ممكن تكرارها يؤدي لتكيسات في المبايض و يؤثر على بطانة الرحم

توقــ ــيع

يا رب يا كريم ارزقني الذريه الصالحه
يا رحيم .. يا رحيم .. يا رحيم

GooD_LucK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 06-12-2006, 07:39 AM   #8
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الورده الورديه

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jan 2006
رقــم العضويـة : 5668
آخر تواجد : 19-03-2011
آخر مشاركة : 19-03-2011 08:28 AM
بمـعـــدل : 1.77 يوميــا

الورده الورديه is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيماني كبير الله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة والرزق الواسع والحياة الهنية والله يفرج عني وعنكم كل ضيقة

إجابتك يا أختي الورده الورديه .. إجابة كافية وشافية وشاكرة لك ,, لكن أنا ما أقدر أكشف عند طبيب فياليت إذا تعرفين طبيبة بنفس خبرة وتخصص الدكتور بقنة وهل المبلغ في الحبيب مع الادوية أو لا يشمل الادوية وشاكرة لك مرة ثانية ...

اللهم امين هلا فيك اختي شوووووووووووووفي 10الاف مع العلاج شوفي خطواتي وترا بربرتي كثيره تحملي

الدكتور محمد بقنه بمركز الحبيب دكتور ممتاز اخلاقه مره عاليه يعطيك فرصه تشرحون حالتكم
ولا يكلفكم بتحاليل او اجرأت سابقه يعني مايحب يحلل وياخذ فلوس يكتفي بملفك او ملف زوجك وتحاليله القديمه
يعطيكم خصم منه تقريبا 20% بدون طلب واذا طلبتم مايقصر معكم تكلف العمليه تقريبا 8 الاف السحب 5 والترجيع 3 الاف
وطبعا اذا مانجحت يعيدها لكم ب6 الاف ريال طبعا غير تكلفة الابر المنشطه اذا كنتي سليمه بتحتاجين تقريبا 2000 ريال
اسعار الابر المننشطه,, اسعاره جدا مناسبه للمراكز الاستغلاليه الباقيه .. طبعا اول ماتعرضين له حالتك يقدر يعطيك تحويل للحرس وتسوين العمليه هناك مجانا بس طبعا مواعيدهم المتباعده انا اول ماقال لنا دام ماعندكم اولاد ليش ماحولكم للحرس رفضنا على شان مواعيده المتباعده وقررنا نجريها عنده سبحان الله رغم الاجرات والعمليه تمام بس ماراد الله لي
الحمل رغم كثير ناس معي حللو ونجحت معهم وكررتها كم مره والان افكر اراجع عند حكومي
وطريقة العمليات عنده تجينه بثاني يوم دوره تبدين تاخذين المنشطات لمدة 12 يوم وفي اليوم 14 اذا كانت بويضاتك تمام تاخذين ابرة التفجير وبعد بيوم تسوين العمليه العمليه مررررررررررررررررررره سهله بنج موضوعي مع ابره بالعضل للالم يعني كنك بحلم ماتحسين بالم وبعد العمليه تحسين بالم بسيط بس يبيلك راحه وبعد 3 ايام اذا تم الاخصاب يرجعون لك الاجنه بدون بنج مثل كشف النساء العادي وترحين عندهم ساعه بالكثير وتطلعين وتنتظري النتيجه

هذي تجربتي مع البقنه على فكره الي يعملون لك سونار ويراقبون التبويض الممرضات بس هو عليه السحب والترجيع وطبعا يوم السحب تحسين فيه يعني كنك حلم ويقولك سمي ودعي ويكونون ملبسينك ومسترين بس فتحه صغيره لل .............. وبعد الترجيع بدون بنج صح انا مت من الحيا بس يعجبني انه يسمي ويوريك الاجنه بالشاشه ... وعلى فكره بنفس المركز في دكتوره اسمها زينب حبيب يمدحونها وهي اصلها بمستشفى الملك خالد الجامعي ومعاملتها زينه بس ماعرف اسعارهاااااااا مدري هل المركز يحدد الاسعار او الطبيب بس هي بالحبيب

والحين بتكلم عن لمياء الدكتوره لمياء في كثير يمدحها وفي وحده من قريباتي حملت من اول محاااااااااااوله بس انا مارتحت لها ,, اولن اول ماجيت ثاني يوم الدوره صارت مشغوله ماتقابلك تقابلك المساعده حقتهاااا وتشرحين حالتك
والسعر 10 الاف مقدم على طووووووووووووول سوا صار في ترجيع اولا توكلنا على الله ودفعنا وكتبت لي ابر فوق طاقتي بدون سؤالي عن حالتي وملفي السابق ع**** البقنه طبعا كل هذا الي سوته المساعده وبعد 9 ايام عشان التبويض ابشرك دخلوني على الدكتوره لمياء انسانه شايفه نفسهاااااااااا ماتعطيك وجهه على طول الممرضات كشفو على بالسونار وهي طلت وطلعت ولا قالت ولا كلمه جيتها قلت لها شلون ماردت وقالت خذي هالورقه تشرح لك المساعده وقللوا لي الابر وعلى فكره كلفتني الابر حوالي 2500 ريال المهممممممم في يوم العمليه حسيت بعمليه جدا
طبعا تصومين طول اليوم ويسحبون منك غراش دم تقولين بتتبرعين ع**** الحبيب مافي سحب وفي وقت العمليه السحب
دخلوني غرفة عملياااااات نفس الي بالتلفزيون كشفات ولونها خضر انا طقتني النفااااااااااضه وقعدت ارجف وطبعنا لابس لبس العمليات بدون ........ حتى الستيان قلت لهم ليش قالوا عشان لو انخفض ضغطك نعطيك صدمات كهربائيه ولازم ماتكونين لابسه سنتيان بعد هالكلام ماتشوفيييييييييييييييييني قلت هونت مابي بطلت وهي تضحك طبعا هذولا ممرضات مافي حس ولا خبر للدكتوره ولا المساعده .. والسرير صغير بقوه يعني نصي طايح وحاطين لي حق دقات القلب والضغط واشياء تخوف المهم جاء رجال شلون احنااااااا نبي دكتوره ويدخل رجال ياللهوووووووووي ومامعي لاطرحه ولا شي بالبقنه ادخل متحجبه ويمديني اغطي عادي وسلم علي وانا مرتبكه وعطاني البنج بالعضل طبعا ابره يغرسونها بيك قبل ماتدخلين الغرفه عشان يصبون فيها البنج عقبهااااااااااااااااااا فقدت الوعي
الحين مادري مين الي مسوي لي العمليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشك فيهم الدكتوره او المساعده لاني اذكر شفت المساعده داخله مع الرجال شكلها اخصائي بنج ...
بعد ماسحبو وانا نايمه نقلوني غرفة الافاقه تقريبا ربع ساعه وصحيت وشفت نفسي بمكان ثاني ولابسه كلوت وفوطه
هههههههههههههههههههههههه والم الله لايوريك تمنيت ان فيني بنج بطني يتقطع تقطيع ترا انا من النوع الي يتحمل بس هالالم ماقد شفته الم قوي .. بتقولين ليش ؟؟؟ لانهم مايعطون ابرة العضل حق الالم الله ياجرنا المهم نقلوني لغرفه
خاصه وارتحت 5 ساعات وجيت البيت بس مازال الالم قوي وبطني منتفخ
والله تعبت من الكتابه لاتددققين على الاخطاءءءءءءءءءءءءء الاملائيه وبختصر
نفس الشي الترجيع ماشفت لادكتوره ولا شي جا الرجال وعطاني بنج واول ماجاء قلت لا مابي مابي لاني اعرف الترجيع سهل ومجربته بالحبيب ارتبكوا وقالوا ماراح نكثر نصفي قلت اوكي نصفي توقعته مثل مركز الحبيب نصفي زي حلم بس تشوفين الناس شعور مره حلوووووووووووووووو هههههههههههههه المهم الاخصائي عطاني بنج وعقبهااا خمدت ونمت ورجعولي الاجنه وصحيت بغرفة الافاقه طبعا وانا بمووووووووووت من الالم مدري ليش عندهم الم
مدري وش السبب .. اكيد لاحظتي الفرق ولحد الان ماعرف من الي سوا الي العمليه حتى مادقو يسالون نجحت ولا مانجحت ع**** بقنه يدقون ويتاكدون ويردون عليك لو احتجتي شي والبقنه يعطيك رقمه عشان اذا احتجتي اي شي تدقين غير المسؤلات الي بالمركز عن الانابيب ............ بصراحه دله فاااااااااااااااااااااااااااااااااااشل

ادعي لييييييييييييييييييي اني احمل بدون علاج والله تعبببببببببببببببببببببببت يارب وياااااااااااااااااااااااك

شوفي لازم زوجك يشوف وشسبب النقص يمكن دوالي او شي وخليه يعالج افضل من الانابيب وروحو للملحم طبيب الاعشاب مره زين وخليه يسوي حجاااااااااااااااااامه والله كريم

توقــ ــيع

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الورده الورديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 06-12-2006, 08:29 AM   #9
المعـلومــات
عضو فضي ( رعاك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2004
رقــم العضويـة : 1440
الإقــامة : المدينة المنورة
آخر تواجد : 21-07-2013
آخر مشاركة : 21-07-2013 01:47 AM
بمـعـــدل : 0.20 يوميــا

أم شمس is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

ماشاء الله على الوردة الوردية ماقصرت كفت ووفت لكن انصحك يااختي ان يااكل زوجك الخلطات الشعبية من حبوب لقاح وغذاء ملكات وطلع النخيل والحبة السوداء مخلوطه مع عسل فاانا اعرف استشاري في جدة يوصى بها مرصاها لان مفيدة جدا وحتى لو كان العدد قليل تقوي الحيوان
بعدين انتي وقت الدوره اشربي قرفه يانسون حلبة حبة سوداء عشان الرحم يتقوى والمفروض الوحدة تشربها دائما وقت الدورة حتى لو كانت سليمة
والجئ الى الله عز وجل ولاتوتري نفسك وفي حالة الارجاع ادعي باسم الله عز وجل ياخالق
والله يرزقك من واسع فضله

توقــ ــيع

ان الله مع الصابرين

أم شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 06-12-2006, 11:58 AM   #10
المعـلومــات
عضو نشيط ( حفظك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Sep 2006
رقــم العضويـة : 10417
الإقــامة : العراق
الوظيفة : موظفه
آخر تواجد : 05-07-2013
آخر مشاركة : 05-07-2013 03:46 AM
بمـعـــدل : 0.09 يوميــا

شهدR is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

يارب ياأختي تحملين عن قريب بدون عملية اطفال الانابيب واذا عملتي أطفال انابيب يارب تنجح وتفرحينا
اني ماأعرف بهذي العمليه بس ماحبيت ادخل بدون ماأشارك وادعيلك

شهدR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس