قناة د.عيسى الخثيمي على اليوتيوب
عدد مرات النقر : 291
عدد  مرات الظهور : 2,387,907

عدد مرات النقر : 191
عدد  مرات الظهور : 2,387,907

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــل

طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــل :: دردشة حوامل ، سواليف الحمل ، قصص الحمل ، تجارب الحوامل ، مواقف طريفه للحوامل ، تبادل الخبرات بين الحوامل. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
(( ))
قديم 24-12-2005, 11:57 AM   #1
استشاري أطفال معتمد بطبيبي
 
الصورة الرمزية د .محمد
 
تاريخ الإنضمام: May 2003
الإقــامة: في مدينة ليون فرنسا
المشاركات: 7,337
معدل تقييم المستوى: 49
د .محمد is on a distinguished road
افتراضي هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟




من خلال أسئلة متعددة وردت عن نقص الأكسجين عن الطفل حديث الولادة ؟؟


وللاسف ما يحدثه هذا الأمر من نتائج وعواقب تبقى طول الحياة


أحببت أن اناقش هذا الموضوع

هل في المستشفى المخصص للولادة عندكم


يوجد أجهزة لمراقبة دقات قلب الجنين أثناء المخاض ؟؟

هل يوجد أجهزة لإنعاش الطفل إذا لزم الأمر؟؟

هل الفريق الطبي يفكر في هذه المسألة وعنده الخبرة لعلاجها في الوقت المناسب قبل فوات الآوان ؟


هل توجد غرفة للقيصرية إذا لزم الامر ؟

هل يوجد فريق طبي مناوب من طبيب نسائية وأطفال وتخدير ؟


__________________
د .محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2005, 01:03 PM   #2
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
الصورة الرمزية e39aaar
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2005
الإقــامة: أبوظـــــuaeــــــبي
المشاركات: 2,905
معدل تقييم المستوى: 36
e39aaar is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟

الحمدلله متوفر عنا كل شي في دولة الامارات
و عنا مستشفى الكورنيش بهالشغلات ممتاز لكن في بعض الدكاترة الهنووود (( حتى موب كلهم )) عندهم لامبالاة

بس اللي يمسك العمليات و الولادة و العناية بالرضع
هم دكاترة متخصصين بالدولة

و مشكوووور دكتووور محمد على السؤال و الاهتمام من جانبك ووفقك الله و جعله في ميزان حسناتك
e39aaar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2005, 01:10 PM   #3
استشاري أطفال معتمد بطبيبي
 
الصورة الرمزية د .محمد
 
تاريخ الإنضمام: May 2003
الإقــامة: في مدينة ليون فرنسا
المشاركات: 7,337
معدل تقييم المستوى: 49
د .محمد is on a distinguished road
Arrow مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟




بارك الله بكم أختي الفاضلة وأدام الله عليكم نعمه الظاهرة والباطنة

في الحقيقة لفت نظري قضيتين مهمتين


وفيهما ينطبق المثل القائل درهم وقاية خير من قنطار علاج


قضية ما يسمى نقص الأكسجين عند الولادة

وقضية اليرقان أو الصفار عند الولادة الزائد عن الحد

والذي إن ترك دون علاج يمكن أن يترك آثار لا تحمد عقباها مدى الحياة لا سمح الله


__________________
د .محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2005, 01:17 PM   #4
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
الصورة الرمزية فلسطين حرة
 
تاريخ الإنضمام: Jun 2005
الإقــامة: Q8
المشاركات: 1,143
معدل تقييم المستوى: 33
فلسطين حرة is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟

الحمدلله عندنا متوافرة كل هالامور

ودكاترة وجراحين متخصصين

الحمدلله على النعمة
فلسطين حرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2005, 01:46 PM   #5
استشاري أطفال معتمد بطبيبي
 
الصورة الرمزية د .محمد
 
تاريخ الإنضمام: May 2003
الإقــامة: في مدينة ليون فرنسا
المشاركات: 7,337
معدل تقييم المستوى: 49
د .محمد is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟

بارك الله بكم

نعم الحمد لله على نعمه الظاهرة والباطنة

.................................................. .....
__________________
د .محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 24-12-2005, 02:04 PM   #6
عضو جديد (حياك الله )
 
الصورة الرمزية سهود
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2005
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 30
سهود is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟

انا اعيش في دولة اوربية موجود فيها كل شي
دكاترة متخصصين واجهزة متطورة وعنايتهم بالاطفال
حديثي الولاد جيدة جدا ...كل شي متوفر عندهم مستشفيات كبيرة
ومتطورة لا احتاج للحديث عنها ابدا معروف لدى الجميع عن تطور الغرب

ومشكور جزاك الله خيرا
__________________
سهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 25-12-2005, 01:33 PM   #7
استشاري أطفال معتمد بطبيبي
 
الصورة الرمزية د .محمد
 
تاريخ الإنضمام: May 2003
الإقــامة: في مدينة ليون فرنسا
المشاركات: 7,337
معدل تقييم المستوى: 49
د .محمد is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟




نعم بارك الله بكم


لكن للأسف مازالت في بلادنا

تأتي أسئلة عن النتائج التي لا تحمد عقباها سواء لنقص

الاكسجين أو للصفار والمفروض

عدم مشاهدة ذلك في الوقت الحاضر


__________________
د .محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 26-12-2005, 04:02 PM   #8
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
الصورة الرمزية om hani
 
تاريخ الإنضمام: Aug 2005
الإقــامة: london
المشاركات: 4,078
معدل تقييم المستوى: 39
om hani is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: هل المشفى المخصص للولادة عندكم فيه أجهزة لإنعاش الطفل ؟؟؟

جزاك الله د.محمد
الحمدلله أنا عايشة في دولة أوروبية متطورة لديها كافة الأجهزة
وأتمنى أن تتواجد هذه التقنيات في بلادنا العربية
om hani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 23-03-2009, 04:51 AM   #9
مشرفة قديرة سابقة
 
الصورة الرمزية ماما الحلوة 99
 
تاريخ الإنضمام: Dec 2004
المشاركات: 14,129
معدل تقييم المستوى: 61
ماما الحلوة 99 will become famous soon enoughماما الحلوة 99 will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي

الموضوع قديم و لكن لفت انتباهي ؟؟؟؟؟

يمكن جوابي غريب و ممكن البعض يفهمه غير بس جوابي هو انه ادا في فلوس اكيد بتتوفر هالامكانيات و ادا ما في فلوس مع الشخص يعني ما بتتوفر له هالخدمات ليش لانه بضطر يروح مستشفى حكومي و المستشفى الحكومي هون بكبره و بطوله و بعرضه في غرفة العناية المركزة يحتوي فقط على سريرين و اجهزة فقط لطفلين مريضين .......
فما الحال بحالة الولادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قبل فترة قراءت تقرير انه المستشفى الحكومي لا يملك ماكنة للتنفس الصناعي للاطفال عشان هيك احد اولياء الامور لازم يحمل جهاز خاص و في ايده يبقى يضغط لكي يعطي ا**جين لابنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان الله بالعون .............
في امريكا الوسطى بعانوا كثير مشاكل من هدا النوع

شخصيا نستعمل مستشفيات خاصة و اكيد متوفرة فيها هده الخصائص و لكن ليس بالجودة و العمل مثل ما ارى و اسمع عن مستشفيات اوروبية او من دول امريكا الشمالية فممكن مستشفى حكومي في دولة اوروبية يكون احسن من مستشفى خاص هون ...........

شكرا لك دكتور محمد و بانتظار عودتك بيننا قريبا ان شاء الله و ربنا يوفقك و يسهل امورك
__________________



المشرف المميز لشهر أكتوبر 2007 م




ماما الحلوة 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 23-03-2009, 10:16 PM   #10
مديرة عيادات النساء والولادة

 
الصورة الرمزية هبه
 
تاريخ الإنضمام: Jan 2005
الإقــامة: St.Maarten
المشاركات: 30,745
معدل تقييم المستوى: 93
هبه is on a distinguished road
افتراضي

مثل عنا ايرين

لا تشكيلي لأبكيلك

بس النهفه انو عنا هون مافي مستشفيات خاصه هو هالمستشفى الوحيد بكل الجزيره و مافيو عنايه كافيه

و اي حاله بحسوها صعبه شوي من و الوحده حامل بيبعتوها على الجزيره المركزيه لمجموعة الجزر

مثل ما عملوا معي وقت ولدت شاهين

الله يكون بالعون بس

هبه
__________________




لا تأسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب

لا تحسبن بغدرها تعلوا على أسيادها تبقى الأسود أسود و الكلاب كلاب


المشرف المميز لشهر يناير 2008

هبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكله اذا المحشش آبدع بالفوتوشوب ام ثابـــت بإذن الله طـبـيبي للتسـليــة والترفـيـــه 10 22-06-2010 02:31 AM
نقل طاه صيني إلى المشفى بسبب عضة سلحفاة الكاسح طـبـيبي للتسـليــة والترفـيـــه 18 02-12-2008 06:03 PM
نصف أجهزة الكمبيوتر غير مجهزة لتشغيل ويندوز فيستا, تقرير بمثابة صدمة للمستخدمين رمح النار طـبـيـبي للتكنولوجيــا والإنترنت 7 03-03-2007 01:33 AM


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المعلومات المنشورة في الموقع لاتغني عن استشارة الطبيب ولا تعبر عن رأي "طبيبي" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
ويتحمل الكاتب مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي موضوع مخالف يرجى مراسلتنا