طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

مجمع عيادات طبيبك بالخرج
متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رقية للألفة بين الزوجين فى المعاشرة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: للمراه التي يكرهها زوجها الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: من اقوى واعظم ابواب المحبة والجلب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: جلب الحبيب ليسمع كلامك ويطيعك الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: جلب الحبيب رجل كان أو ست الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: جلب الحبيب عن طريق المشروب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: جلب الحبيب بالعطر الروحاني الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: زواج البنت البائر وموافقه الاهل على الشريك الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: شيخ لجلب الحبيب مجرب و صادق الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179 (آخر رد :ياسمين رائيس)       :: عندما ترك الحرام إرضاء لله (آخر رد :ام قيس)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
سولف اتملح لك الدنيا مع ملح الدنيا....
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع

عدد المشاهدات
18140
كاتب الموضوع
Mel7 aldenya

(( ))
قديم 17-12-2005, 08:52 PM   #1
المعـلومــات
عضو نشيط ( حفظك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jul 2005
رقــم العضويـة : 4360
آخر تواجد : 25-08-2007
آخر مشاركة : 25-08-2007 09:56 PM
بمـعـــدل : 0.05 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 10

Mel7 aldenya is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1 سولف اتملح لك الدنيا مع ملح الدنيا....

من الي جاب الشاهي والقهوه ..........؟؟؟

الله وكبر جاين تركظون على السوالف بس ولا وحه فيكم فكره تجيب شي معاها ...

مواضيع هامه جدا .......لازم نتناقش فيها ...

1.العروس الحزينه .........حياتك مومثل اول تغيرت ..ليه وكيف ....طيب ايش الي غاب في حياتك ...معناوياتك كيفها ...طموحاتك وينها .....فقدتي الرمنسيه .....صارت حياتك تفكير في مين ...؟ طيب فكرتي انه عندك طفل كبير محتاجك جنبك كل يوم بس انتي ماتحسين فيه ....يمكن لا ويمكن ايه ....خلاص مااتحمل احس اني في ضغط .... ليه منك او من مين ....حزينه وقت ماتبن تفرحي تفرحين لمين ...وليش حزينه ......كلامك من غير معنى كيف تعبري عن الي في داخلك .....اوراق كثيره اسطوره مليانه من غير ترتيب ...............يالله نبتدي من جديد ونعيش يومنا ...ونفرح ازواجنا كل وحده تتكلم عن الي في خاطرها ...وكلنا رح نتكلم ونتغير ....الحزن الي في عيونك وعيوني اثر على بيتك وبيتي على حياتك وحياتي .. اليوم راح نبتدي من جديد ونضوي شمعه امل سعيده ونطفي شمعه الحزن ....اكيد انا وانتي الي يتكلمون عنا ويقولون مسكينه ماجابت ...مسكينه ماعندها ....طيب وانتي تسمعين وتسكتين وتسامحين .....سكري هذا الباب في وجه كل ثور مايفهم معني الحياه وانا وانتي راح نفتح باب المتعه والحياه السعيده ورح نننبسط ونخطط ونغير كل شي حولينا ...شكلي وشكلك وبيتي وبيتك طبعي وطبعك وحياتي وحياتك ...ونقول كل شي حلو الله ماحرمنا من شي بالعكس ...الله عطانا وقت نفرح ونرتب حياتنا انا وانت ...حبيبي لازم كل شي يتغير احس انه انت بعيد ...من زمان ماسمعت ضحكتك ....انا وانت امن اجمل العلاقات انت كل شي في حياتي صدق انت انت ابوي واخوي وصدقي وحبيبي وعشيقي وزوجي

متى نقدر نقول هل كلام ..؟؟
يوم علاقتك تكون فيه قويه ....قويها قبل لايضيع منك
انت ابوي ....يوم يحس في مرضي وحن علي ...يوم يعطيني ولا يقصر عني ...
انت اخوي ... يوم ينصحني ..يوم ينتقدني في مصلحه لي يوم يعاتبني ...
انت صديقي...يوم نضحك من قلب يوم تكوني في مكان وبنظره من عيونه تعرفي ايش في قلبه ...يوم يبتسم تميزين اذ كانت صدق او ابتسام احراج ... يوم بتسولفي عن الي فخاطرك ويسمع لك
انت حبيبي ....يوم يسوي لك مفجئه تعجبك يوم يدور رضاك يوم تحسي انه مايرتاح الا في قربك ويدورك اذا غبتي عنه دقيقه ويسالك وين كنتي..؟
انت عشيقي ....يوم يضمك من قلبه وجيك ملهوف وعيونه تناديك ....يوم يسافر وتحسي بعيونه عليك ماوده يتركك وتحسي بقلبك كنه بطير من صدرك يوم مايجيك
انت زوجي .... كل ماينقصك يجيبه وانتي تحت ظلله وبيته يوم يجبلك لودام وتطبخي وكل شي جاهز لك....يافلانه ماقصرتي البيت مثل الجنه بوجودك .........

كل شي صار ماله معني .......وركزنا على انت ابو عيالي .....يافلانه خذي بالك من ولدك يافلانه انتبهي عليهم ترى هم في رقيتك .....الخ يعني مساوليه في مساوليه .....لاحقين النشاء الله على الحليب والغيارات ...

الحين افضووووو حق الرمنسيه والحب وتجديد ......لعام 2006

Mel7 aldenya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

(( ))
قديم 17-12-2005, 09:10 PM   #2
المعـلومــات
عضو مميز ( حماك الله )

البيــانات
رقــم العضويـة : 4330
الإقــامة : الرياض
الوظيفة : طالبه
آخر تواجد : 17-08-2011
آخر مشاركة : 17-08-2011 09:58 PM
بمـعـــدل : 0.10 يوميــا

ام حمودي 24 is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي مشاركة: سولف اتملح لك الدنيا مع ملح الدنيا....

ياحلوووووو كلامك بس يلصعب التنفيذ

توقــ ــيع

اللهم ارزقنا رزق يكفينا ويغنينا عن من سواك ياارحم الراحمين

ام حمودي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 09:20 PM   #3
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لين الورد

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Dec 2004
رقــم العضويـة : 3228
آخر تواجد : 05-07-2009
آخر مشاركة : 05-07-2009 02:58 AM
بمـعـــدل : 0.44 يوميــا

لين الورد is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاااااااااااااااا ... بملح الدنيــــــــــا

وهذه أحلى جلسه وتربيعــــــــه لعيونـــــــــك يا قلبي ...

يؤؤؤؤؤؤؤ .. طيب أصبري علي شوي ... شوفي ها ..جايبه معي القهوه والشــــــاي

يالله تفضـــــــــلي ..خخخخخخخخ ..وخلينــــــــا نشوف سوالفك اللي تملح الدنيـــــــــا

يالله بسم الله الرحمن الرحيــــــــــم

الحمد الله .... ثم الحمد الله .. عن نفســـــــي الرومنسيــــه لا زالت موجــــوده

وانتي والله صادقه ... أحس زوجي مثل الطفـــــــــل .. وتصدقين ساعات أنادي عليه وأقوله ..( يا وليدي )

شفتي ..ههههههاي والله من غير ما أحس .. لأنه بالفعـــــــــــل الزوج يحتاج الى الكلمه الطيبه

ويحتاج الى صديقه وأخت وأم تكون بجنبـــــــه .. ليس فقط مربيه ومنجبة للأطفـــــــــــال

واللـــــــــــه .. ومن خلال هالجلســـــــــه .. أقو لكل البنـــــــــات

لاتتركيـــــــــن الهم والحزن والتفكير يسيطر على حياتك وحيـــــــــــاة زوجــــــــــك

لأن العمـــــــر راح يمشي .. فياليت نستغله بالحب والمـــــــــوده والتفاهم .. ونبعد كل هم وحزن

الأطفــــــــــال راح يجي وقتهم .. بإذن الله قريــــــــب .. والرزق موجود .. بس محتاج مننا شوية صبر

يالله .. كل وحده تفكــــــــــر بحياتها وتحاول .. تغير كل نقطه سوداء بحياتها الى أمل وتفاؤل في المستقبل

واخيــــــــــــــــرا .. أقــــــــــــول

أقول لزوجـــــــــي .. أنت أبوي وأخـــــــــوي .. وحبيبي .. وعشيقي .. وسندي بالدنيـــــــــــا .. وراحتي

عندك .. الله يخليك لي ... ولا يحرمنـــــــــــــــــــــــا من بعض اللهم آمين

وأسأل الله ان يتمم على كل بنات طبيبي سعادتهم .. وان يرزقهم راحة البال .. ويرزقهم بالذريه الصالحه

دمتي بحفظ الرحمن

توقــ ــيع

تبــــسم فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك .. وما أخذ منــك إلا ليعطيك
ومــا أبكــاك إلا ليضحكك ... وما حرمــك إلا ليتفضل عليك
ومــا أبتلاك إلا لأنــه أحبــــك

أختـــــــكم في الله .... ليــــــن الـــــــــورد

لين الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 09:52 PM   #4
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية امل22

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Sep 2005
رقــم العضويـة : 4827
الإقــامة : في مملكتي(القصيم)
آخر تواجد : 22-12-2014
آخر مشاركة : 22-12-2014 01:30 PM
بمـعـــدل : 0.39 يوميــا

امل22 is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

تسلمين ياالغاليه اتحفتينا بموضوعك حبيبتي.

توقــ ــيع

[CENTER]
ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين

مشتاقه اضم طفل لحضني..مشتاقه لطفل يقول لي ياماما ياماما.مشتاقه لطفل يعوض صبري...مشتاقه ومشتاقه و.......

امل22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 10:06 PM   #5
المعـلومــات
عضو برونزي ( أدامك الله )
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية anaar

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Aug 2005
رقــم العضويـة : 4672
الإقــامة : الكويت الحبيبة
آخر تواجد : 02-07-2013
آخر مشاركة : 02-07-2013 12:32 PM
بمـعـــدل : 0.12 يوميــا

anaar is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

يا حلو كلامج تسلملي هالانامل
انا عن نفسي كنت حزينه وابكي وضايق صدري ولكن ............................ وبعدين الشعر صار في شيب وانا بعدي على الشيب
مع نفسي قمت افكر ليش افكر بهالموضوع وايد عالجت نفسي بنفسي غيرت حياتي اطلع استانس اروح حق الزيارات وما همني شنو يقولون يعني طنش تعيش تنتعش اهتم بزوجي ارتب طلعاتي معاه واشتغل بالبيت اقرأ قران الكريم وقت الفراغ اتابع الموضه اصبغ شعري بأحلى ستايل واقص شعري اخر قصه يعني كل فترة تلقيني شكل وزوجي مستانس ومرتاح
واقنعت نفسي انه كل شي بالدنيا نصيب والبنون رزق من الله وانشالله راح يرزقنه منها لانه الله كريم يحب عباده وانشالله ربي يكرمنا باحسن ذريه ويغفر لنا لانه هو الغفور الرحيم

anaar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 10:25 PM   #6
المعـلومــات

البيــانات
تاريخ الإنضمام : May 2005
رقــم العضويـة : 4102
آخر تواجد : 13-05-2014
آخر مشاركة : 13-05-2014 06:56 PM
بمـعـــدل : 0.93 يوميــا

أم ايمان is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

تسلمين ملح الدنيا على هالقعدة الرائعة

ولين ما قصرت جابت الشاي والقهوة...وان علي الكوفيي للي ما يشرب الشاي والقهوة<<<<<<<< تراها الاخت ما تشرب لا شاي ولا قهوة

والله يرزقكم عما قريب ان شاء الله

ويكون هالكلام وهالقصص وهالسوالف كلها ماضي

ياااااااااااااااااااااااااااااارب

توقــ ــيع

أم ايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 10:49 PM   #7
المعـلومــات
عضو فضي ( رعاك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Mar 2004
رقــم العضويـة : 1488
آخر تواجد : 06-04-2012
آخر مشاركة : 06-04-2012 05:57 AM
بمـعـــدل : 0.16 يوميــا

جروح بارده is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

طق طق لاهين في السوالف افتحو الباب تراني جايبه معى حلى القهوه >>>>تموت في الحلا والمكسرات والنعناع <<<<مااشرب شاهي
والله سوليفك حلوه ياملح الدنيا وانتي صادقه يالين الرجال يحب الدلع والرومنسيه وانا هالسنه كلها متكئبه وحزينه راحت ايام الرومنسيه عندي قبل كنت اسوي حفلات مفاجئات لزوجي وكان ينبسط بس الحين لاء احس مالي خلق مالي مزاج بس افكر هالشهر او الي بعده اسوي حفله رومنسيه بس الي عندها افكار تقولي وانا جالسه اخطط وادور من الحين وخاصه بعد ماعرفت وحده تبيع بالونات وشلات وقميص نوم وشموع يعني كل شي للفله بس عليك تطلبي وتنفذي وتختاري اللون الي تبين
كني مسكت خط بالسواليف معكم حلى ومكسرات نسيت نفسي بس يله كملو من عنها فكره حلوه

توقــ ــيع

<object width="120" height="180"><param name="movie" value="http://babystrology.com/tickers/baby-ticker-glass.swf?parent=Mommy&year=2008&month=6&day=28&ba bycount=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://babystrology.com/tickers/baby-ticker-glass.swf?parent=Mommy&year=2008&month=6&day=28&ba bycount=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="120" height="180"></embed></object>

جروح بارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 17-12-2005, 11:10 PM   #8
المعـلومــات
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سحر الزمان

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Sep 2005
رقــم العضويـة : 4870
آخر تواجد : 11-06-2013
آخر مشاركة : 11-06-2013 05:28 PM
بمـعـــدل : 0.47 يوميــا

سحر الزمان is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

واو ، شو حلو كلامك يا ملح الدنيا

بس بتعرفي أكثر كلمة عجبتني شو هي : ( سكري هذا الباب في وجه كل ثور مايفهم معني الحياه وانا وانتي راح نفتح باب المتعه والحياه السعيده ورح نننبسط ونخطط ونغير كل شي حولينا )

بالفعل مافي وحدة حملت بعد سنوات من زواجها إلا وقالت لي هالكلمة : "قلت لجوزي الحمدلله انبسطنا بهالكم سنة اللي قعدنا فيهم بلا أولاد"
ومن ضمنهم بنت عمة زوجي = 8 سنوات تأخر في الانجاب ، صديقتي اللي البارحة كلمتها وباركتلها بالحمل قالتلي نفس هالكلمة = 5 سنوات تأخر في الانجاب .. وكثييييييير من النساء اللي قالوها ولكن متى وعيوا عليها ، بعدما حملو لأنو على قولتك كان كل تفكيرهم منصب نحو : همّ الحمل ، والأولاد والعمر ع بيمشي ، وهالكلام صحيح ،

بس إذا بتسمحيلي أضيف كلمة قلتها لوحدة قرايبتي وبرجع أقولها هون : عيشي عمرك بالهنا والسعادة والفرح ، حبي حبيبك بعقلك وبقلبك وبكل جوارحك ، ابسطيه وانبسطي معه ..

مافي مانع نفكر بالأطفال ونتعالج ، وطبعا هالفترة بيصاحبها آلام واكتئاب ، بس مو طول السنة نقضيها اكتئاب وطفش وبكاء !!

والرجل اللي مو مبسوط فبيته بيدور مكان ثاني ينبسط فيه ، سواء بيت أهله أو أصدقائه ، بيسهر معهم لوجه الصبح ،، الفرح والضحك حاجة من الحاجات اللي بيدور عليها كل إنسان . وفي رجال بيدوروا السعادة مع امرأة ثانية والله لا يجعل أزواجنا منهم آمين

كلمة أحبك أظن أنها تكررت كثير ويمكن خف تأثيرها عند أزواجنا ، بس أقولكم على كلمة تخلي أزواجكم يجنو بحبكم ،،
قوليلو لزوجك بصوت رومانسي وبقعدة رومانسية : ما بظن أنو ما في وحدة بالعالم بتحب زوجها مثلي ،، إذا قالك حبيبك ليش شو عرفك !! قوليله : لأنو مافي وحدة عندها زوج مثلك ،، وابدئي .. مثلك بحنانك وبلطفك وكرمك وشهامتك ..إلخ بس مو تزوديها بتطلع مكشوفه خذيلك صفتين مو أكثر ،،

الله الله الله عليّ مو هيك يا بنات ، على فكرة عندي أفكار رومانسية وكلمات بتخلي الحجر يحكي

بس مافي حدا مثل ملح الدنيا

بس بتعرفي أنا جيت وماجبت معي شي ، غير قلبي اللي حامل تقلك حب واخلاص وحنيه ،،، على قولة راغب علامة في أغنيته اللي من أيام حرب النبيطة ( رحت لعند الجوهرجية تبعيدك جيبلك عيديه ..) ماعلينا

توقــ ــيع

لاتنسو تدعوا لشقيقتي بالحمل

اللهم أنت قلت : (ولإن شكرتم لأزيدنكم) وها أنا أشكرك وأحمدك على نعمك علينا حمدا وشكرا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السموات والأرض ومافيهم ، كما يليق لجلال وجهك وعظيم سلطانك ،،
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ،،
اللهم إنا نسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها ،،آمين <A font <>

دعاء العوض : اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما انت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا مصروفة إليك ، ومُعلقة بك .. آمين .

سحر الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 18-12-2005, 07:47 AM   #9
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Oct 2005
رقــم العضويـة : 5015
الإقــامة : الدمام
الوظيفة : مساعد طبيب
آخر تواجد : 03-11-2012
آخر مشاركة : 03-11-2012 01:28 PM
بمـعـــدل : 0.39 يوميــا

iamfofo is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

حلو كلامك يا ملح الدنيا ولكن احيانا كثيـــــــــــــــــــرة ينسى ى ى ى ى الشخص منا ان هالكلام الرومانسي له اثر اللبلسم على الجرح
سهل على اللساااااااااااااااان ولكن صعب التنفيـــــــــــذ

توقــ ــيع

iamfofo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 18-12-2005, 02:33 PM   #10
المعـلومــات
عضو نشيط ( حفظك الله )

البيــانات
رقــم العضويـة : 4360
آخر تواجد : 25-08-2007
آخر مشاركة : 25-08-2007 09:56 PM
بمـعـــدل : 0.05 يوميــا

Mel7 aldenya is on a distinguished road

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

يهلا ومرحبا فيكم .....

بنات سمعتو ام حموديتقول صعب ..... مين يقنعها ....انه مافي اجمل من انك تكوني عروس وتحبي التغير ...ولا انتو تخالفوني .....؟؟؟
لين شكلك رومنسيه ....ههههههههه طيب قوليلنا يارومنسي ايش الخطط الحلوه الي عندك ...لالالا وقفي اول شي بنقول ماشاء لله خمسه وخميسه في عين العدو يالله كملي ...... الله يسلمك ياامل والله شكلك هاديه ...لا حبيبتي خلك امحصحصه اسفه قصدي امصحصحه معانا ....
anaar.............والله انك تعجبيني ..يالله كملي قوليلي ايش بعد تسوين ...؟؟

افا عليك يا ام نمارق جايه بس تسمعين وتشربين كوفي ....وش يقولون عندك البنات دقه قديمه ..... لين تقولك لاتبخلين على ميمو هذا اسم الدلع حقي

جوجو ...ايه انتي جروح قاعده ادلعك ..طبعا ماتسمعين عينك على الحلو والمكسرات ....حبيبتي خلك معاي وتركي الي في ايدك انا وانتي وشله المحترمه راح نسوي خطه سمعتوووووووو خطه ....يعني كل وحده راح تجهز الثانيه ونبتدي ابي اسمع عن كل وحده فيكم يقولون عنها ما شاء الله كنها توه عروس ولا تغيرت ....مشاء الله على مميمو كنها ام 12 سنه هههههههههه

لاتضحكين ليه لا طيب بتشوفووون ......الي فراسي بسويه ولي فيهااااااااا فيهااااا ...ولا انتي مو معاي ياسحر الزمان يا ام الحجر والافكاااااار ....يالله يالله تكفين سمعينا ............. شكلك عروس جديده ....؟؟

وخرو اشوي خلوني اتمدد ....عفيه

والله انا قاعده افكر اني محتاجه اغير كثير في حياتي وفي طبعي ابصراحه صار كل شي روتين ززززهههقت لاتخافون قصب عني طلع الصوت عالي خبركم مافيه كنترررررررررررول ..

المهم اول شي راح ابتدي اضعف ابي يصير جسمي سنكوحه ....خبركم هي الي قايم سوقها هالايام ...
بسوي رجيم موقاسي ...مع رياضه ...والحين انا ضعفانه 5 كيالووو قولو ماشاء الله ....مو مبين علي ....؟؟

ويوم الخميس رحت جبت لي شريط يوغا مع استرجنع اكسرسايز .....خبركم ابقى يصير جسمي مرا ....وانا بعد عندي جهاز اسكي في البيت علشان احرق السعرات ...بس ابصراحه انا مو مواضبه الين الحين قااااااااعده ادلع

يعني انا من جد راح اغير كثير في حياتي .....كل يوم العصر ماعدا الويكند راح امشي انا او زوجي ....وكل يوم الصبح راح اسوي يوغا ......وبعدين ...
اروح اتحمم ويالله حيل ... حمام زيت سكراب طين وملح وخلاطات عجيبه غلايبه من الى .....من بتسوي مثلي ..؟؟

انتو الخسرانين اكمل .....؟؟؟

المهم و مره في الاسبوع راح اسوي استشوار ....والباقي انا اعرف كيف اسوي شعري كيرلي ... وبعد عندي طريقه حلوه وهو مرفوع ...... يعني مارح ارفعه مثل اول خلالالالالالالالالاص اول تحول دام انا في البيت دايم رح افتحه او احط عليه تاج او ارفع منه اشوي بس علشان ميضايقني ......

وطول ماانا قاعده في البيت ماراح البس بجامه ....لا راح ارجع مثل اول جينز وتشيرت ..بدله رياضه ...فستان ناعم عملي لنن او قطن ... يعني عيش حيااااااااااااااتك

تعبت مين يكمل عني ....الين اشرب الشاهي ....خاطري في كيك ....

رح الرجيم هههههههههههه

Mel7 aldenya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس