طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت
(( ))          
آلية الإستشارات آلية تعاون الأطباء  قوانين طبيبي  حساب موعد الولادة مــن نـحـن ؟  اعلن معنـا 
تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية إسترجاع كلمة المرور الكيبورد العربي أضفنا للمفضلة اجعلنا الرئيسية

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك ) (آخر رد :ميسوونه)       :: يومياتي (( ممنوع دخول الرجال )) (آخر رد :غاااااده)       :: مستشفياتنا الحكومية والخاصة .. نقاش مفتوح (آخر رد :لبنى مغربية)       :: حل لالم الدورة وانتظامها (آخر رد :امتنان)       :: مساعدة ولكم الأجر من الله وحده (آخر رد :د.جريس)       :: نبغا موضوع شامل ومتكامل لكل مايخص عقم الرجل (آخر رد :المسافر للمحبين)       :: الصيام وأمراض القلب (آخر رد :هند اسماعيل)       :: بخصوص استخدام الخلايا الجذعية لعلاج العقم (آخر رد :ألب ارسلان)       :: الدورة الشهرية مشاكل كثيرة (آخر رد :ام قيس)       :: تصدق بخروف العيد (آخر رد :ام قيس)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

قديم 03-04-2010, 03:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات
العضوية: 67236
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 154
ام عمر has a spectacular aura aboutام عمر has a spectacular aura about

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب
awt8 تجارب منوعه عن الحقن المجهري بالاردن

رمضان كريم - طبيبي

الجنسية:اردنية

سبب تأخر الإنجاب:مشكله في قنوات فالوب (حدوث حمل هاجر )
مكان اجراء العملية:الاردن .مستشفى الاسراء . د.نعيم ابو شيخة
كلفة العملية:2000 دولار
عدد سنوات الزواج التي مرت قبل اجراء العملية:سنة ونص ، والتي تليها ترجيع اجنه مجمده بعد الزواج ب 3 سنوات.
متى تم اكتشاف الحالة (بعد الزواج)؟بعد الزواج بسنتين لانه قبلها ما اجري عملية الحقن ما كان في سبب واضح لعدم الحمل .. لحد ما اجريت العلمية وحصل حمل هاجر
عدد مرات اجراء العملية وهل نجحت؟مرة العملية كامله من بدايتها وحصل حمل حتى الاسبوع العاشرلكن كان برا الرحم، ومرة ترجيع اجنه مجمده ولم تجح الحمد لله .
القصة:قصتي بالتفصيل الممل ... من اول ما اتجوزت كنت بفكر بالحمل لاني بحب الاطفال كتير وكان نفسي بطفل من بداية الزواج انا اصلا كانت دورتي شوي بتتأخر يعني ممكن 4 ايام 5 ايام ... بعد الزواج سبحان الله زاد تأخيرها كنت افكر بكل شهر اني حامل وكتير اشهر عملت تحليل حمل وطبعا ما في حمل ومع زيادة تأخير الدورة خفت وراجعت دكتورة وعملتلي فحص هرمونات وحكتلي كل شي تمام عندك مسألة وقت وفعلا غبت فترة ورجعتها ورحت متعمدة بفترة الاباضة لما فحصتني حكتلي يظهر في تكيس خيفيف فأنا انزعجت لانه ما عرفت من الأول فرحت عند دكتور معروف عنا بالاردن وكانت بداية المغامرة مع الدكاترة .. اول مرة اخدت فيها منشط ما استجبت للاعلاج ابدا ظهر بويضات بحجم صغير 3 بس ضلوا 13 وما كبروا ارتعبت والدكتور استغرب لانه ما عندي شي صعب ورجعتله بالشهر اللي بعده كانت ايام صعبه وبعد هيك غيرت الدكتور ورحت لدكتور تاني وفعلا سبحان الله بمجرد ما اخدت المنشط مشي كل شي تمام وظهر 3 بويضات بس ما حصل حمل وبعدها بشهرين عملت تلقيح صناعي وكانت الاباضة ممتازة وبرضوا ما حصل حمل وطبعا كان زوجي عمل تحليل والحمد لله كان وضعه تمام .... بعد هيك كان لازم اسافر برا الاردن وفعلا سافرت وارتحت من هل القصص 7 شهور بس كنت قلقانه كتير ... بعد هيك اجت تجربتي الأولى مع الحقن رحت لدكتور اسمه نعيم ابو شيخة واقنعني انه في اسباب مخفيه لتأخر الحمل ممكن من الست وممكن من الرجل وانه اريح حالي واعمل حقن وانا بصراحة كنت مياله لهيك لانه كان نفسي اشوف طفلي وفعلا عملت الحقن المجهري لأول مرة واموري مشيت تمام التمام وما حسيت بصراحة بأي تعب سبحان الله والحمد لله كل شي كان ميسر كتير ....اول شي ابره تحضيرية باليوم ال 21 من الدورة ،بعدين من 4 يوم دورة ،عشر ايام تنشيط، وابره تفجيرية، وبعدين سحب وتم الترجيع باليوم الثاني.. السحب يوم الجمعه والترجيع الأحد رجعلي 4 اجنه من الدرجة الأولى وجمد 7 كمان من الدرجة الأولى .... وظهرت نتيجة التحليل باني حامل في اليوم 14 بس كانت نسبة الهرمون 20 انا ما كنت افهم بوقتها كم لازم يكون الهرمون الدكتور حكالي منيح بس كرريه اذا اتضاعف خلص تمام وفعلا كررته وطلع اكتر من الضعف طلع 60 فطمنا انا والدكتور ومشيت الامور تمام لحد ما حسيت بوجع قوي بجنبي اليمين وما فهمت شو القصة وكان يوم جمعه رحت الطوارئ وحكيت مع دكتوري حكالي مو مشكله ما تخافي خدي بنادول لو راح بيكون بسيط وفعلا بحبتين بانادول انتهى الموضوع وراح الوجع بس رجع تكرر بعد اسبوع وكان اشد وطول الليل ما نمت رحت للدكتور وفحصني حكالي كله تمام وفي كيسين حمل بس لس بدري عليهم صغار راجعين بعد اسبوعين وفعلا رحت بس بعد بأكمن يوم نزل علي دم بني وخفت كتير وحاكيته وما اهتم كتير حكالي تعالي بكرا بس انا ما رضيت ورحتله فحصني شاف حجم الكيسين مش متغير وطلب من فحص هرمون ولقى الهرمون مش عالي كفايه حكالي بتكرريه لانه شكله يا اما عندك اجهاض او حمل برا الرحم وما في شي تالت يعني الحمل راح ....وبيومها كنت رايحة لحالي عنده كان زوجي مسافر وما بدي اخوف اهلي وما بعرف كيف وصلت البيت كان وضعي صعب كتير بس اول كلمه قلتها الحمد لله وبعد ما عدت التحليل حكالي اكيد حمل هاجر خدي دوا بنزله وفعلا اعطاني دوا لكن للاسف الهرمون ما كان عم ينزل وعملت فوق الخمس فحوصات كل يومين فحص .... ومع اني اخدت جرعه كبيرة من الدوا بس على الفاضي الهرمون نزل بش شي بسيط كتير وهو يضل يحكلي استني خدي كمان بنزل وانا بصراحة ارتعبت لانه بعرف انه الحمل الهاجر خطير وممكن يعمل مشاكل كبيرة او يموت رحت عند غيره وبرضوا دكتور جراح ومعروف حكالي هدا حكي فاضي هدا اجهاض واعملي عمليه تنضيفات وطبعا كانت اوقات صعبه بس قلت الحمد لله اهون من حمل هاجر لكن للاسف بعد اسبوع من التنضيفات صابني وجع قوي كتير وغثيان ودوخه اكتر من كل المرات اللي قبل واتصلت بالدكتور حكالي اعملي تحليل حمل وكانت هون الصدمة لانه طلع هرمون الحمل عالي 500 ... بصراحة ارتعبت ايام ما بنسها وعلى طول طوارئ لغرفة العمليات ولقيت حالي بعمل عمليه قيصرية فتح بطن عشان الحمل كبيرة كان وصل للاسبوع العاشر ... ولما شاله كان بنبض ما كان متأثر لا ببنج ولا بالادويه القوية اللي اخدتا لأنزله ولا بتوقيف المثبتات تخيليوا فعلا كانت صدمه انه كان عايش سبحان الله ولو استمر كمان شوي كان موتني ومات طبعا بعدها سبحان الله ... وطبعا شالو القناه ولما صحيت وعرفت اللي صار حسيت بروحي بتطلع وكنت بقسم الولاده وبسمع حولي عياط اطفال وصوت ناس بتبارك مرات وبتغذب وبقول يارب صبرني طلعت من هل الازمة بصعوبه خصوصا انه زوجي ما كان جنبي بس الله يخليلي اهلي واخواتي ما تركوني بس برضوا مش زي زوجي كنت محتاجيته كتير ...بس الحمد لله عدت الأزمة ورجعت زي اول وطبعا عشر ايام وانا مش قادرة اقوم من السرير وما رجعت طبيعيه وامشي عادي الا بعد شهر ... وسافرت ومرت الأمور طبيعيه لحد ما بيوم وبعد 6 شهور حسيت برضوا بوجع وطلعت حامل ومش عارفه كيف خطر ببالي اصلا اعمل تحليل الحمل لانه كانت الدورة تيجي عادي بس كنت افكرها دورة طلعت نزيف .....ويظهر اني حامل من زمان ومش حاسه لانه هرمون الحمل كان 7500 وكان كمان برا الرحم والدكتور انصدم كيف الهرمون واصل لهدرجة وانا حامل برا الرحم ....وكيف صار الحمل الطبيعي انا استغربت ... لاني كنت بستناه من زمان وما صار سبحان الله ... المهم رجعت بلدي بسرعة وعملت عمليه بس شالوه بالمنظار بدون ما يشيلو القناة وطبعا العلميه اهون كتير من يلي قبلها وما بعرف حسيت حالي كتير اقوى وحسيت انه لازم اضل قويه لانه المشوار قدامي طويل لحتى اوصل لهدفي... ورجعت الاجنة المجمده اللي عندي من المرة الأولى بعد هل الشي ب 3 شهور لكن للاسف العلميه فشلت وما حصل حمل وهلا عم بستنى اكرر العمليه بس ارتاح شوي ويارب خير .
استنتاجات شخصية:اهم استنتاج هو انه ما في قانون لموضوع الحمل يعني الموضوع كتير معقد واكبر من رغبتنا بانه نكون امهات الموضوع مرتبط بروح وانسان بده يجي على الدنيا وربنا كاتبله يجي بوقت معين واله عمر معين.
تاني شي لازم نكون قوايا كتير لانه ممكن يحصل معنا اشياء مش متوقعه ولازم نكون مهيئين لكل النتائج عشان نقدر نستحمل اي صدمه وبنفس الوقت لازم نكون متفائلين لازم نجمع الأثنين التفائل وتقبل الفشل او الصدمه .
لازم نحمد الله الاف المرات على نعمه الأمل .. والله يا بنات في ناس عايشين بدون امل يعني كم وحده بيحصل معها شي بخليلها تستأصل الرحم مثلا او حتى المبيضين الله يبعد عنا جميعا كل اذى ....فاحنا والحمد لله بنعمه كبيرة وعنا امل كبير لازم نتمسك فيه ... وحتى المصاعب اللي بنمر فيها والتعب هي نعمه كبيرة مش موجوده عند كتير غيرنا لانه بتقوينا وبتقربنا من الله سبحانه وتعالى وبتقربنا من ازواجنا وبتخلينا نعرف غلاوتنا عندهم وغلاوتهم عنا .

رب يرزقنا جميعا بالذرية الطيبة عاجلا وليس اجلا... وان شاء الله كل وحده كتبت تجربتها وما انتهت بالحمل تدخل وتكملها بعد فترة وهي منتهيه بالحمل ....

توقــ ــيــع

الحمدلله ربنا اكرمني بالتوأم بعد اربع سنوات انتظار
ترا الصبرررررررررررررر مفتاح الفرج
ادخلو هنا راح تلاقو كل مواضيعي عن الحقن المجهري والتلقيح الصناعي:
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=101421

عرض البوم صور ام عمر   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2010, 03:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمر المنتدى : طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب
ss6

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Mabrook

الجنسية : اردنية
سبب تأخر الحمل : كان عند الزوج لزوجة وتشوهات
مكان اجراء العملية : وحدة الاخصاب بمستشفى الاستقلال - د. اكرم الشلبي
كلفة العملية : تقريبا 3500 دولار
عدد سنوات الزواج التي مرت قبل اجراء العملية : 9 سنوات
متى تم اكتشاف الحالة ( بعد الزواج) : 7 سنوات
عدد مرات اجراء العملية وهل نجحت : مرة واحدة ونجحت لكن لم يرد الله بتمام الحمل الحمدلله
القصه : انا تجوزت من 9.5 وفي اول الزواج كنا انا وجوزي ما بدنا اطفال لبعض الظروف لكن بعد مرور 3 سنوات بدأنا برحلة العذاب والمراجعات وتم تشخيص حالتنا بأنه لا يوجد سبب علمي لعدم الانجاب وانه تأخير من الله وقمت بعدها بعمل تلقيح صناعي 3 مرات وجميعها كنت احمل ولكن كان الحمل ينزل عالشهرين ......... المهم يعد 7 سنوات من الزواج طبعا ما خليت ولا دكتور في الاردن الا وكشف علينا نصحوني بدكتور هو طبيب عام وحتى في منطقة شعبية رحنا عندو واكتشفنا انو جوزي يعاني من تشوهات ولزوجة لكن الحمدلله بعد شهرين تحسنت النتيجة وضلينا نستنى انو يصير حمل طبيعي وما صار ......
وفي شهر 9 السنة الماضية قررنا نعمل حقن مجهري وبدأت بالابر المنشطة ويوم اجا يوم السحب كانت الصدمة انو انا عندي الياف بالرحم ومن كتر الابر كبر حجمها والله لا يفرجيكم شو عملت بالدكتور لأنو كان المفروض انو حكالي من الاول بوجود الالياف بس كان رده بكل بساطة : ما توقعت يكبرو للحجم هاد وطبعا لغيت العملية وبعدها رحت على دكتور اخر وعملي عملية الالياف وتم استئصالهم الحمدلله وطلعت هي السبب في الاجهاض اللي كان يصير عندي
وبعد شهر من اجراء عملية الالياف بدأت بعملية الحقن المجهري وحملت بس كان معاناه الحمل لأنو طول هرمون الحمل لما ارتفع والبيبي ما بين بسهوله وانتو عشتو معي هذة المعاناه والحمدلله على كل حال ربنا ما اراد انو الحمل يكمل ومات الجنين بس الدكتورة من كتر ما هي شاطرة ما عرفت انو البيبي كان ميت من اكتر من شهر
هاي قصتي مع الحمل ان شاء الله اكون فدتكم .................
استنتاجات شخصية : انا استنتجت انو الحمل هو رزق من الله مثل المال وربنا لما يريد يصير حمل يصير وربنا الو حكمة في التأخير
ولازم تختارو الطبيب اللي يكون عندو خبرة حتى عند الحمل انا تعلمت من تجربتي اني اختار الدكتور المناسب .............طبعا ما تنسو الدعاء والاستغفار .........
ويتمنى لكل المنتظرات ربنا يكرمهم ويحملو .......و الحوامل الله يتمملهم على خير يا رب

هي تجربتي والحمدلله ربنا اكرمني وهلأ حامل بتوينز

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Mabrook دكتور خلدون الشريف

نصيحة احدى الاخوات:

تقول الاخت..
18-10-2009
روحي الاردن مستشفى الاستشاري دكتور خلدون الشريف عجييييييييييييييييب باطفال الانابيب انا كنت يائسه وبعد اللة ثم هالدكتور انا الحين حاامل

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ss1 سؤال عن اللي جربت الدكتور خلدون الشريف..

السلام عليكم
مين تعرف الدكتور خلدون الشريف في الاردن انا قرأت انه شاطر ويعالج باذن الله حالات فشل اطفال الانابيب
؟؟

الردود:

1-سمعت انه خلدون الشريف شاطر مره والله اعلم وكان يشتغل ببريطانيا

2-أنا سمعت عن خلدون الشريف هذا طبيب مشهور جداً في الاردن و علي مستوي عالمي يعني عنده ابحاث و تقنيات من اكتشافه، و أنا بعرف اثنين حملوا و جابوا توام (عقبالنا) وأكيد كل شي نصيب أنا رحت مرة عندة بس عشان اعمل تحاليل ومركزه مختص بامور تأخر الإنجاب،

3-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشتركت جديد معكم لاني حابه اجاوب الاخوات عن الدكتور خلدون الشريف انا متزوجه من 22 عام ولم ارزق باطفال وجربت اطفال الانابيب مرتين ولم تنجح وكنت متردده جدا باعادة التجربه خوفا من الفشل وبسبب الكلفه الماديه ولكن اقنعني اخي وزوجي بان نذهب للدكتور خلدون وانه طبيب ممتاز وقد عاد الى الاردن حديثا بعد ان امضى سنوات في بريطانيا وافقت وذهبنا اليه وعمل لي فحوصات للرحم لمعرفة سبب عدم نجاح العمليات السابقه وفحوصات للدم وللعلم فان عمري 41 سنه مما جعلني متخوفه من عدم النجاحولكن الحمد لله فقد كللت بالنجاح وللامانه فقد لاحضت نسبة الحوامل المرتفعه عنده مع كل مراجعه للعياده وكان هذا الامر يطمئنني وتعرفت على امراه بقيت على اتصال معها لمعرفة ما سيحصل لنا ولكن الحمد لله كلتانا حملت ورزقت هي بمولود ذكر قبلي 10 ايام ثم رزقت بابني والحمد لله وساعيد الكره بعد ان افطم طفلي الذي اصبح عمره 11شهر والله يرزق الجميع ولا يحرم احد واكثروا من الاستغفار فانه يجلب الرزق والمال والاولاد والمطر لا تقنطوا من رحمة الله ..عنوانه سهل عمان ورقم العياده 065001005

عزيزتي اتمنى تجاوبيني وتردين على أسألتي انا ان شاء الله ناويه اسافر له على السنه الجديدة لكن بودي اعرف مراحل علاجة بالنسبة لوجود عمليات فاشلة

يعني يسوي منظار في البداية وتحليل تخثر الدم وفحص الكرموسومات وهل الليزر والمادة اللاصقة يتعملهم في عملياته ؟؟؟؟؟

وكم يكلف تقريبا؟؟؟؟؟؟

وكم المدة التي يتطلبها العلاج لديه علشان السفر والاجازات؟؟؟

اتمنى ان تجد اسئلتي الاجابة عندك واسفة اني طولت عليك؟؟

السلام عليكم الى الاخت (الامومه المنتظره)
حياك الله وجميع الاخوات ورزقك الذريه الصالحه اللهم آمين آسفه ان تأخرت عليك بالرد
بداية ذهبت للطبيب يوم جاءت الدوره وطلب مني الحضور بعد الطهاره اعتقد اليوم 12 للدوره وعمل لي تنظيررحم لمعرفة سبب عدم نجاح العمليات السابقه وطلب اجراء فحوصات دم في اي مختبر اريده وكانت التكلفه تقريبا 800 دينار اردني بعد شهر اول يوم الدوره ذهبت اليه وبدا العلاج بالابر وكنت اخذهم في البيت بدون مراجعة العياده عند جارتي بعد اسبوع عمل تصوير للبويضات وتابع العلاج بالابر وادويه اخرى معها وتابع المراقبه كل فتره الى ان وجد ان الوقت مناسب لسحب البويضات في اليوم ال15 من الدوره وعمل الحقن المجهري والثقب بالاجنه لترجيعها للرحم في اليوم ال17 وبعد ذلك عدت اليه بعد اسبوعين لفحص الحمل وتابعت عنده كحامل بعد ذلك
المده للعلاج تقريبا اسبوعين من اول يوم الدوره والتكلفه لللابر وسحب الاجنه والثقب والترجيع كلفتني 2000 دينار اما الان فالكلفه 2300 بزياده بسيطه وللامانه فان الكلفه تتراوح عند جميع اطباء اطفال الانابيب ما بين 2000 كما جربت قبل 4 سنوات الى2800 كما سمعت من احدى الاخوات على فكره التنضير وفحص الدم
ممكن ان تجريه في بلدك وتحضري جميع الفحوصات والنتائج معك اذا كانت المده طويله عليك ولا تستطيعين البقاء في الاردن مده طويله كل الواتي صادفتهن اما حوامل او يراجعن لاجل ان يحملن واحه فقط كانت تعمل ممرضه في نفس المستشفى قالت انها لم تنجح معها وانها ستعيد الكره وكل شيء اصلا بيد الله
ارجوا ان اكون قد اجبت عن اسالتك وان شاء الله اكون صادقه معك وسامحيني لتاخري في الرد

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Mabrook تجربه حقن مجهري عند لدكتور خلدون الشريف

تجربه جديده بتاريخ 1-5-2009

بسم الله الرحمن الرحيم
اذكرو الله اخواتي العزيزات باركو لي بعد 11 سنه زواج اخيرا حملت بتوائم 3 والحمد لله وهذا بفضل الله عز وجل واخيرا دكتور سمعت به بالاردن ولم اصدق وذهبت الى اطباء اخرين وللاسف حاولت خمس مرات لعدة اطباء وفشلت المحاولات وذهبت نقودي على الفاضي وخسرت خلال السنوات معهم بما لا يقل عن عشرة الاف دينار اردني وفي يوم قررنا انا وزوجي نعمل اخر محاوله لاننا نريد ان نجمع نقود لنا الان وتعبت انا من العمليات وغيرها ونفسيتي تحطمت وقررنا نذهب الى الدكتور الي سمعنا عنه ولم نصدق ماشاء الله 90 بالمئه من الي يعمللهم طفل انابيب يحملو ومو بواحد لا توم اثنين او 3 بس عيبه غالي كلفني عمليه التنظير للرحم والمبايض الف دينار اردني وهو يحب ان يعمل تنظير للمريضه حتى يعرف كل شي فهو لا يومن ان كل شي ما اله معنى لا لكل شي دواء فيدور على الداء ويعالجه ثم بعد ذللك عملت السحب والحقن وكلفوني الف وخمسمائه دينار من غير الابر والادويه الابر ديكببتيل تحت الجلد الوحده بسته دنانير تقريبا تعطا عددها حسب مطلب الدكتور انا اخذتها مطول هو اراد ذلك لمده شهرين او اقل وابر المنجون او الواحده بثمانيه دنانير وكنت اخذ خمسة ابر في ابره كل يوم لمده معينه والدكتور اكتشف ان علتي هي تخثر الدم كل الاطباء السابقين لم يعملولي التحليل وهو عمله ويجب ان يعمل اختباراته بمختبر المستشفى الذي هو به لانه دكتور من بريطانيا وطلب كل مواد المختبر منها وخصيصا له وغير موجوده بمختبر ثاني وهي غاليه المهم وكنت اخذ مع الابر السابقه ابره تخثر الدم هايبور تحت الجلد كل يوم وعند يوم الحقن حقنني ولم احس بشيئ فسالته انه لم يؤلمني مثل الاطباء الاخرين اكتشفت انه يحقن البويضات بالرحم بمجهر ويدقق بوضعها ولا يجرح الرحم والصدمه بعد الاختبار اني حامل مع العلم في يوم عمليه الحقن لم انام بسرير العياده غير ربع ساعه وخرجت للبيت وهي هي قصتي ومعاناتي اردت ان اخبرها لكل واحده تريد ان تفرح والله لم اخبركم الا لاني رايت كثير من السيدات والاخوات من الاردنيات والخليجيات وبلدان الوطن العربي عندما ياتون الى الاردن يخسرون يحزنزن وتبليغي هذا عن الدكتور توفير لفلوسهم لاني خسرت ولا اريد لهم المعانات مثلي بضياع ما يدخرونه واجري عند الله ان يجعل ولادتي بيسر واطفالي بصحه انا الان بالشهر الثالث و***** الله اتفرحون مثلي بنات الاطباء ياخذون النقود بدون رحمه بهذا الموضوع انا اخبركم اختصرو الطريق على نفسكم وروحو للدكتور الي رحتله اسمه الدكتور خلدون الشريف بمستشفى الاستشاري بالاردن وهو كان عميد جامعه تعليم الطب الولاده والعقم في بريطانيا وله مؤلفات كثيره وقد كان يعيش في بريطانيا انه رحيم وطيب ويده خير ولكن مكلف تذكرو اطلت عليكم انا اسفه لكن اردت افاده والله يشهد على ما اقول اللهم اني بلغت اي استفسار انا حاضره عن كل الموضوع[IMG]http://forum.**********.com/images/smilies1/smile49.gif[/IMG]تنبيه بنات الدكتور يرفع اجوره كل سنه فلحكو الي تكدر تعمل بسرعه لان صاحبتي عملت قبلي بسنه وحملت بتوم ولد وبنيه وكانت ارخص مني بكم ميه دينار وهي ولدت والحمد لله واطفالها بصحه وعملت عنده

الله يبشركم بالخير فكرت محد راح يستفيد مني وشكرا لكم للتهاني والدعاء اختي يلي سالت عن التكلفه اذا ماكنتي من الاردن لازم تحسبين تكلفه اقامتج يحني السكن الاكل المواصلات وانا راح اساعدج بالايام الي جايه بهذي المواضيع اعطيج تقريبي عن تكلفتهم اما هو احسبي عمليه التنظير اول شي سويتها الف دينار اردني شامل كل شي بعدها تحاليل مختبر ب300 دينار ومنها اختبار تخثر الدم وبعدها عطاني الادويه مع العلم في ناس يعمل معهم العلاج قصير يسميه شورت بروتوكول بس بحالتي عمل لونك بروتوكول القصير 14 يوم ادويه وبعدها السحب واللونك من شهر ونص لشهرين المهم اكمل عطاني ادويه وهي ابر هايبور للتخثر وسعر الوحده خمسة دنانير ونص بديت اخذهم بعد نتائج التحاليل وانا للحين اخذهم يعني كل اشهر حملي لحد ما اولد كل يوم ابره تحت الجلد وانا تعلمت اعطيهم لنفسي بايدي وصرت اخذ فولك اسيد وسعر العلبه 8 دنانير فيه 250 او اكثر حبه كل يوم حبه وهو مهم كثير واخذ بيبي اسبرين حبه باليوم سعر الباكيت دينار وسبعين قرش وهو ارخص الادويه وبعد اعطاني ديكببتيل ابره وحده كل يوم سعرها الوحده خمسه ونص ال 6 دنانير اردني وضليت اخذهم شهر ونص او اكثر لا من الدوره الاولى الى الدوره الثانيه وبعد كمان اسبوعين وبالدوره الثانيه بثاني يوم اخذت ابر المنجون خمس ابر في ابره كل يوم وسعر الابره 8 دنانير انا اخذهم من مستشفى الامل لانه ارخص بس الديكببتيل اخذهم من مستشفى دكتوري ارخص وبعد 14 يوم من بدايه المنجون صار السحب للبويضات وكانو 9 وتلقح منها وكان زين 6 وكلهم رجعهم الي بس للعلم هو يرجع قليل الا الي امحاول كثير وفشل محاولاتهم يرجعلهم اكثر لزياده الفرص للحمل السحب مع الترجيع دفعتهم سوا وكانو 1500 دينار كاش يمكن زياده شوي ما اتذكر صاحبتي سوت عنده قبل سنه مني وكان سعرهم 1350 دينار هو يزود كل سنه ها نسيت اول كشفيه 50 دينار وبعدها كشفيلت كل اسبوعين 40 دينار للشهر الرابع وبعده الزيارات كل شهر وبعد النتائج انا ضليت اخذ ابر التخثر والبيبي اسبرين والفولك اسد ها نسيت وحبوب بيوم التحليل عطانياها كانها باسطوانه واخذ 3 حبات منها كل يوم اسمها استروفين 6 دنانير وشوي واتصور راح يكطعهم عني بس اكمل 3 اشهر وعطاني معاهم مثبتات حمل اسمها سايجلوست 17 دينار ونص يكفون لاسبوعين اخذ 2 كل يوم وهم يكطعهم عني بس اكمل 3 اشهر اتصور هذا كل شي بس هم في تكلفه ثانيه وهي نوع الاكل الجيد لانه غالي الخبز الكامل البنه قليله الدسم والجبن المبستر فقط والحليب قليل الدسم وفواكه شامله ما عدا الاناناس الانه ينزل الطفل يعني كل فايتمن الف او ا لا تاكلينه والكبده ممنوعه والبهارات الحاره ممنوعه والشاي والقهوه خففيهم والمشروبات الغازيه اكطعيها تماما واكلي تفاح وعصيره بعد مربه نوع جيد خاليه من السكريات المصنعه انا زوجي سوالي جدول رهيب عشاني كعد على النت وتمحص وطلعلي بجدول كارثه حبيبتي احسبي التكاليف الي كتبتها وحوليها للعمله الي ابلدك وكوليلي اشكد تطلع واذا اجيتي للاردن انا ما راح غير اساعدج بالي اكدر عليه واعلمج وكاني اختج لا يظل بالج الدنيا وعسى الله يسمعني عنج كل خير بالمناسبه بنات نسيت اكول الكم عمري 34 والدكتور كالي نسبه نجاح عندي 60 بالميه من الاول والحمد لله نجحت

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:17 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ss1

مسااااااااااء الخير والمسرااااااااات...

اعضاء المنتدى الكرام ...بغيت اسماء وهواتف اطباء الانابيب الي في الاردن

وياليت الاطباء المعروفين ...

ودمتم بصحة وعافية ؟؟؟

الردود:

1-
شوفى حبيبتى انا اردنيه مقيمه بالرياض وطبعا اشهر دكتور لعمل اطفال الانابيب والتلقيح هو ذيد الكيلانى ماشاء الله عليه ممتااااااااااااااز

2-
اخت زوجى كانت متزوجه من 5سنوات وعملت عنده تلقيح وبأذن الله جابت توم اولاد الله يحميهم عمرهم الان 4 سنوات قريبا

3-
اهلا غاليتى ...
وانا اعرف طبيب اخر جدا ممتاز ومن افضل الاطباء عمل لعمليات التلقيح والاخصاب داخل وخارج الجسم واسمة د نجيب ليوس
تحياتى لك ...

4-
.معين فضة ،،،اعرف اثنين عندنا بالسعوديةجلسوا 30سنة وذهبو له والله رزقهم

5-انا من الاردن وكانت عندي تجربه عملية اطفال انابيب عند الدكتور نعيم ابو شيخه
بس للاسف ما نجحت بس هدا لا يعني انه دكتور موشاااطر ... وطبعا الدكتور
خلدون الشريف كتير معروف ويمكن يكون هلا من اشطر الدكاتره بعمليات
اطفال الانابيب بلاردن..... بس بسمع انه الاسعار عندو اعلى من غيرو من الدكاترة
وفيه كمان الدكتور مازن الرواشده مشهور وشاطررر

...

د. خلدون الشريف

962799725555
96265001005

المركز الإستشاري للإخصاب

6-د.زيد الكيلاني

96264603555

مستشفى فرح

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:17 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ss7

س-ارجو ممن راجعت احدى هذة المراكز ان ترشح الافضل
أ- مركز ذرية
ب- مركز الحبيب
ج-فرح بالاردن؟؟
الردود:

1-عزيزتي مركز فرح في الاردن مشكلته ان الدكتور زيد الكيلاني غير متواجد في الاردن باستمرار كما انه كبير في السن

انصحك مركز الاخصاب مستشفي الاردن الا ان تكاليفه غالية د. معين فضة بامكانك معرفة المزيد من النت ...

او الدكتور احسان مبيضين مركز الخصوبة مستشفي ابن الهيثم ....
وكمان مشكورة كثير الدكتورة رجاء كركي مستشفي الامل ......
انا شخصيا حملت بعد ارادة ربنا علي يدين د. إحسان بمستشفى ابن الهيثم

كل هده اسباب فقط اهم شئ انك تتوكلي علي الله وتستخيريه قبل كل شئ واكثري الاستغفار والدعاء اناء الليل لان

وان شاء الله ربي يوفقك في اختيار الدكتور ويرزقك الذرية الصالحة

2-
كل المستشفيات في الاردن المهم تروحي قبل الدورة بسبع ايام علي الاقل وعلي طول يبدوا في العلاج انا رحت قبل الدورة بخمس ايام

اهم شئ خودي معك جميع التحاليل والصورة الملونة وكل ما يخص العلاج

وربي يوفقك يارب

3-
بنت خالتي مسويتها في الاردن ..مركزالفرح ..
وانجحت بفضل ربي ..

4-نجيب ليوس كثير معروف في الاردن ومشهور كثير بس استخرت ربي وما صار مع اني كنت مقررة عنده

5-انا انصح بفرح لانها ارقى مستشفى بمعنى الكلمه والمتابعه مع دكاتره من اكفا الدكاتره وانا طلبتهم طاقم نسائي ولترجيع للدكتور زيد كيلاني واي وقت احتجتي دغري بنادولك ياه فما تخافي والتكلفه رخيصه مع افخم واحسن عناية شفتها بحياتي
صح البنات اللي كانو معي في منهن نجحت واربو يولدو كمان مشالله وكلو بايد الله اولا واخرا

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:18 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Mabrook تجربة حقن مجهري في مستشفى ابن الهيثم

بعد سبع سنوات من تأخر الحمل رحت مصر وعملت حقن مجهري وصار حمل بس وقف نمو الجنين من ثاني شهر وما صار حمل رجعت لبلدي

وفي 2007 شهر 10 اي بعد عشر سنوات قررت الذهاب الي الاردن وبعد البحث في النت وسؤال الاقارب عن أفضل دكتور استقر الراي علي
د.معين فضة ،،،،،،،،،ود. زيد الكيلاني ،،،،،،،،،،،،ود. نجيب ليوس
ولان الثالث مسيحي استبعدته ....والثاني غير متواجد في الاردن باستمرار استبعدته ايضا...ولان الثالث كان له الفضل من بعد الله في انجاب ثلاث تؤائم لقريبتي بعد 15 عام قررت الذهاب إليه

وبدأت الرحلة .......

حددت موعد مع من المستشفي بارسال ايميل وثاني يوم وصولي للاردن ذهبت واستقبلتني زوجت الدكتور التي بدورها دكتورة ورات الكشوفات والتحاليل والصورة و قررنا البدئ في العلاج وبدانا في العلاج وعملت اول عملية ولم تنجح العملية وبدأنا فورا في الثانية وللاسف لم تنجح وكان سعر العملية 1400دينار اردني اي 1900دولار غير السونار و الابر التي كانت ب 600 دولار او اكثر بقليل فطلب مني الدكتور الراحة الشهر القادم علي ان يعمل فيه تحليل كروموسومات وعملية منظار لاخد عينة من جدار الرحم لمعرفة سبب فشل العمليتين علما في العمليتين يسحب سبع بويضات ويرجع اربع من الدرجة الاولي واثناء تواجدي في الاردن تعرفت على ليبية فنصحتني ان اذهب للدكتور إحسان فمعها اربع ليبيات صارلهن حمل عنده

رحلتي الغير طويلة مع إحسان

عند نزول الدورة قرر زوجي تغير الدكتور وقالي نجربه ذهبت اليه فطلب مني اني ما اعمل تحاليل ولا منظار وان ابداء من بكرة في العملية الثالثة وما اضيع هالشهر رجعنا البيت وصلي زوجي صلاة الاستخارة وذهبنا في اليوم الثالي
وبدانا العلاج والغريب في الامر ما طلب ولا فلس الي يوم الترجيع سحب تسع بويضات ورجع 2 واخد ثمن العملية بس بـ 800 اردني اي 1100 دولار فقط وكان معي ثلاث ستات في ذلك اليوم ونحن جميعا صار حمل الا ان واحدة وقف النمو

هذا الدكتور كان اخلاقه فوق معاملته مالها مثيل متواضع جدا وشاطر جدا ولي عجبني فيه قبل ما يبدا العملية يقول بسم الله توكلنا علي الله

هذا الدكتور شاطر وانصح به كل من ترغب في الذهاب للاردن

د.إحسان مبيضين مستشفي ابن الهيثم تلاع العلي شارع المدينة المنورة فا** 0096265532038
هـ ..0096265528570 بريد الكتروني
insan2312@yahoo.comالحمد الله اليوم انا حامل والدكتور بشرني بولد هذا الاسبوع وربي يتمم علي خير حتى الولادة

وعقبال عندكم جميعا ان شاء الله يسخر لكن الاحوال جميعا بالحمل

توقــ ــيــع

قديم 03-04-2010, 03:19 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
مشرفة قديرة سابقة

البيانات

التوقيت

إعــــــــلانــات

الأوســمة

الإتصالات
الحالة:
ام عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ss1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات دخيلكم سألتكم لاتردوني

قررنا إن شاءالله نسافر الأردن شهر ثمانية عشان العلاج

مشكلتي تكيس وضعف في التبويض >> ومشكلة ريلي قلة الحيوانات المنوية

المهم فقررنا ان شاءالله نروح الأردن وأبغيكم تساعدوني خصوصا اللي راحو من ناحية :

- أسماء الدكاترة هناك والعيادات أو المستشفيات وعناوينهم وإذا أمكن ومميزات كل واحد

- شو رايكم فالدكتور زيد الكيلاني في مستشفى الفرح بالاردن تنصحوني اروحله واللي جرب علاجه يفيدنا لاني باذن الله افكر اتعالج عنده تكفون الي سمعت عنه اوجربت علاجه ترد الله لايحرمني منكم

- إجراءات العلاج قبل السفر يعني شنو لازم أسوي اودي تقارير وشلون أطرشهم ووووو جذي يعني

- السكن وين أفضل مكان وقريب لعيادات ونظيف أهم شيء وهاا مو غالي عاد يعني زين

- المصاريف : مصاريف العلاج ومصاريف السكن ( احتمال كبير جدا نسوي أنابيب أو تلقيح مجهري >> تعااال هالمصطلحين نفس الشيء لو كل عملية غير ؟ ) يعني كم يحتاج لنا تقريبًا

هذي أهم الأشياء اللي أبي أستفسر عنها واللي أتذكرها حاليًا

أرجوكم اللي عندها فكرة لاتبخل علي الله يحقق أمانيكم ويقضي حوائجكم ياااارب

اللهم لاتذرني فردًا وأنت خير الوارثين .. برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين

الردود:

1-
حبيبتي يعلم الله اني دعيتلك من كل قلبي لما شفت موضوعك انو ربنا يرزقك الذرية الصالحة من غير جهد او تعب اللهم امين ... انا كان عندي نفس مشكلتك بس زوجي اموره تمام وكنت ناوية بعد ما يأست من العلاج اني اسافر على الأردن وسألت كتير عن دكاتره هناك اتوصلت انو ما في احسن من الدكتور زيد الكيلاني وقررت اروحلوا وحضرت كل شي بس ربنا كتبلي الحمل قبل بشهر من سفري من دون لا علاج ولا شي والحمد لله حمدا كثيرا ... ويارب اتبشرينا عن قريب بحملك

2-اهلا بك ببيتك الثاني الأردن

بحب أضيف على كلام البنات في عيادة الدكتور نجيب ليوس معروف كتير بالأردن وفي اله موقع خاص اعملي بحث بجوجل وبتلاقيه.

وهذه أرقام العيادة :
فا**: 0096265655293 0096265655293
ويمكنك ارسال استئارة مجانية عبر هذا الإيميل layyous@layyous.com

وان شاء الله اتبشرينا عن قريب بالحمل

3-حبيبتي ان شاء الله بتنوروا الاردن و ما بترجعي غير و انتي حامل:
انا تعالجت عند د نجيب ليوس و الحمد لله حامل بتوأم ..بس مشكلتي كانت بسيطة (كيس على المبيض) و كنت حامل تاني شهر علاج....و الدكتور نجيب ممتاز و صديقة والدتي عملت عنده انابيب قبل 15 سنة لنفس مشكلة زوجك و نجحت...
د زيد الكيلاني كمان كتير معروف في الاردن بس صديقة اللي من العراق ما **ط معها الانابيب عنده بس ما بعرف تفاصيل وضع زوجها
في كمان الدكتور معن فضة في مستشفى الاردن معروف و بسمع انو شاطر
عملية الانابيب عملتها خالتي قبل سنتين و حكتلي بتكلف تقريبا 1300 دينار اردني (1800 دولار) و الحقن المجهري اكتر شوي

4-اختي الغالية غلاي انته انا كنت في الاردن بتاريخ1/6/2008انا لم انجب منذ اربع سنوات فنصحني الدكتور بطفل انابيب لانني اجهضت مرتين اولا ذهبت لمستشفى الامل د/فلاح خليفة ولكنه لم يعجبني ابدا فذهبت الى الكتور معين فضة مستشفى الاردن بصراحة د/ممتاز ذو خبرة عالية عملت طفل لنابيب بتكلفة 1700دينار اردني بالعلاج والابر وكل شي والان انتظر النتيجة بالنسبة للسكن ارخص مكان وقريب من المستشفيات هو بتلاع العلي اسمه برهومة للشقق الفندقية اليوم ب20د والشهر ب500د والباقي كله اسعارهم نار حبيبتي ربي يوفقك اي سؤال ثاني انا جاهزة

5-

اولا اهلا وسهلا في الاردن
دكتور زيد الكيلاني دكتور شاطر كتير
وصديقتي عملت في مستشفى التخصيصي عند دكتور اسمو فوزي ابو حميدان ونجحت عقبالك
اسعار الشقق بتتفاوت ويمكن من ارخص الاماكن هي الي بشارع الجامعة
وان شاء بترجعي من الاردن وانتي حامل بتوأم

6-حبيبتي انا بنصحك بالدكتور معين فضلة ان شاء الله راح اجيبلك كل التفاصيل عنه بصراحةكثير ناس عملوا عنده وبحمد لله من اول مرة نجحت عندهم يعني مجرب كثير في ناس كان وضع زوجهم تعبان والحمد لله من اول مرة صار قانا الي بعرف انو حاليا في الاردن هو افضل شي وسمعته كثير ممتازة وماشاء الله متدين انا كنت ساكنة في الاردن10 سنين

7-
اولا الله هو الوهاب وربي يوهبك الحمل قبل ما تسافري

آآآآآآآآآآآآمين يا رب

ثانيا الدكتور زيد الكيلاني كثير شاطر بس اسعاره غالية انا عمتي عملت عنده 3 مرات و**طت بالاخر وكانت حامل ب3 اطفال ولدين وينت
وما شاء الله عليهم هلأ طالعين على الصف الخامس

الله يسهل الك امورك يا رب

8-في عنا الدكتور معين فضة كتير شاطر وسمعته ما شاء الله
وفي الدكتور نجيب ليوس وفي دكتور اسمه احسان مبيضين في اخت النا رح تعمل عندو وبتكلف العملية تقريبا 2500 دولار كاملة وطبعا بيعتمد السعر على استجابتك للابر ولوضع زوجك

9-
الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة... بصراحة اختي حبيت افيدك انا جارتي عتراجع عند زيد الكيلاني وصارلها9سنوات بدون حمل ومن شهر تقريبا ما شاء الله جابت ثلاث توائم ذكور... وصاحبتي الثانية صارلها 11سنة وهنا في السعودية قالولهم عن زوجها عقم100% وراجعت في الاردن عند الدكتور معين فضة وماشاء الله عندا الان احلى 3توائم ذكور عمرهم سنة ووحدة كمان عنا من جديد راجعت عند معين فضة والآن حامل ب3تولئم ذكور يعني انا اقول حيعملو ازمة بامبرز في الطائف)
بصراحة معين فضة جدا جدا جدا ممتاز وهو الآن أكتر واحد مشهور في الاردن ... بس طبعا خلي املك في الله مش بغيرو من الاطبا وربنا يوفقك وتحملي بأحلى ثلاث توائم

توقــ ــيــع