طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل (آخر رد :kamly)       :: كل انواع المثبتات في الشهر 4 حمل بواسطة الحقن مجهري !؟ (آخر رد :يارب ولد)       :: أهل زوجك هل يقدرون صبرك على عقم زوجك؟ (آخر رد :ام قيس)       :: اتركي طفلك يبكي (آخر رد :ام قيس)       :: فطــيرة القلوب (آخر رد :ام قيس)       :: اي عنده قلة في عدد الحيوانات المنوية وضعف حركتها يدخل (آخر رد :ام قيس)       :: استفسار عن تاثر حجم البويضة على الدورة (آخر رد :ام قيس)       :: هل الأدوية دى موجودة فى جدول المخدرات السعودى ؟؟ (آخر رد :إحساس قلب)       :: ماهي افضل لعبة اون لاين لعبتها .... (آخر رد :إحساس قلب)       :: مرض الذئبة الحمراء ...تعريفه,اعراضه,اسبابه, وعلاجه (آخر رد :إحساس قلب)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

الملاحظات
الأعضاء الكرام: نظراً لإنشاء العضوية الذهبية فسيكون الرد على استشارات المنتسبين إليها من أولوياتنا ونعتذر من بقية الأعضاء عن أي تأخير في الرد عليهم . شاهد تفاصيل العضوية 

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
تجارب حقن مجهري ناجحه حتى يستفيد منها الجميع
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع

عدد المشاهدات
313163
كاتب الموضوع
ام عمر

(( ))
قديم 01-04-2010, 10:54 PM   #81
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Apr 2009
رقــم العضويـة : 68920
آخر تواجد : 21-03-2014
آخر مشاركة : 21-03-2014 11:28 PM
بمـعـــدل : 4.31 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 154

ام عمر has a spectacular aura aboutام عمر has a spectacular aura about

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي اسئله عن الحقن المجهري:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات الله يعافيكم
بغيت خبرتكم بهالموضوع
اللي سوت اطفال انابيب
كم بويضه سحبوا منك؟
وكم بويضه تلقحت؟
وكم جنين رجعولك؟
وكانوا الاجنه من اي درجه؟؟.
.هل ممكن انو اذا كانت من الدرجه الرابعه انو في كل محاوله راح تكون كذا؟؟
ولاممكن تصير من الدرجه الاولى والثانيه؟؟
ووش الاسباب اللي تخلي درجتها سيئه؟؟

ياربي مايحرمني ولايحرمكم من فرحه شوفة عيالنا؟؟
الردود:

1-
حسب ماقالتلي الدكتوره انه درجة اولى وثانية يصنفونهم حسب الانقسام الخلايا من ناحية سرعه الانقسام وعدد الخلايا اللي نقسمة بالوقت اللي كانو بالحضانه الاجنة وطبعا هذا كله يحدده جوده البويضة والحيوان المنوي يقدرون يكملون مشوار الانقسام او يوقف عشان كذا في ناس يروجعون لهم باليوم الثاني والثالث والخامس حسب الانقسام اذا خافو انه يقف الانقسام اسرعو بالترجيع لانه احفظ مكان بهذا الحاله الرحم
من وجه نظري جوده البويضة تتحكم بما تاكل المراه ومنشط عامل مساعد بالجوده صحيح انه يطلع البويضة ويكبرها بس ماله دخل بجودتها والحيوان المنوي كذالك كل ما كان قوي يكون قادر على الانقسام بشكل صحيح ع** الضعيف مايقدر يكمل مشوار الانقسام

ويفشل التلقيح

ازعجتكم بهذرتي

ربي يرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحة

2-

أول مره سحبوا بويضتان
ورحعوا لي بويضه واحده كانت من الدرجه الاولى
لكن لم يتم الحمل
المره التانيه سحبوا 3بويضات ورجعوا 2 من الدرجه الثانيه وتم الحمل
ورزقني ربي بعد خمس سنوات
والفال لكم ان شا الله

3-انا سحبوا مني 11 بويضة الي تلقح منهم 7
4 درجة اولى
3 درجة ثانية
ورجعوا لي 3 اجنة 2 درجة اولى و 1 درجة ثانية
وتم الحمل بجنين واحد بعد 6 سنوات ونص الله يرزقكم وجميع المتأخرات
اختي انصحك انك تاخذي فيتامينات عشان تحسن نوعية البويضات هي تجي على شكل حبوب انا اختها قبل العملية بفترة طويلة

توقــ ــيع

الحمدلله ربنا اكرمني بالتوأم بعد اربع سنوات انتظار
ترا الصبرررررررررررررر مفتاح الفرج
ادخلو هنا راح تلاقو كل مواضيعي عن الحقن المجهري والتلقيح الصناعي:
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=101421

ام عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 01-04-2010, 11:00 PM   #82
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1

السلام عليكم
كيفكم يافراشات
حبيت أسألكم بالنسبة لعملية اطفال الانابيب بعد عملية ترجيع الاجنة يكون في ابر تثبيت
وهل ابر التثبيت تكون زيتية وفيها الم
الله يسعدها الي تعرف ترد لاني بالمره خايفة

الله يرزقنا بعد كل هالتعب

الردود:

1-هلا حبيبتي
وعليكم السلام ورحمة الله

بعد السحب يبدأون يعزونك تحاميل سايكولوجست مثبته

اهي الاهم

وفي بعض الدكاترة يعطى ابر وبعضهم لا حسب الحالة

والابر غير مؤلمة ابدا

انا اخذتها بعد ما حللت وصرت حامل لاني بدا معاي الدم

واخذت الابر اربع شهور الاولى للحمل بسبب الدم

لكن غير متواصلة فقط لما انام بالمستشفة احيانا ايام متتالية واحيانا اسابيع متتالية

واي اسئلة من عيوني

عسى الله يرزقك ويرزق كل اخواتي المسلمات ويرزقني بالذرية الصالحة المعافاه

يااارب

2-السلام عليكم حبيبتى فعلا ابر التثبيت يكون لها قوام زيتي وتكون مؤلمة بعض الشئ وهذا طبيعي المهم حاولي تدليك مكان الابرة بعد اخذها واذا شعرتي بانها متورمة بعض الشئ فيمكنك عمل كمادات ماء دافئ واسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسانتنا

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:00 PM   #83
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1 استفسار عن الدكتور مجدي الشيخ بجده:

السلام عليكم ------ انا سويت حقن مجهري عند مجدي الشيخ والحمد لله على كل حال ربي مااراد ومانجحت العمليه بس انا حابه اسأل مين سوت عنده ونجحت عمليتها لأني ناويه اعيدها ثاني عنده؟؟؟
الردود:

1-
والله ياختي حاولي كثير الي ربي وفقهم ونجحة معهم عند مجدي الشيخ وكل شئ في الاول والاخر بيد الله انا اعرف وحدة سوت فوق 15 محاولة عند مركز اخر مانجحة واخيرا سوتها عند مجدي الشيخ وربي كتبلها النجاح واهي حامل ادعولها ربي يثبت حملها

2-
اللسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا سوييها ثللاث مرات ولا نجحت
ورابع مرة سوييتها ععندد مجديي اللشيخ وربي كتب على يدة اللنجاح
للكن ماتم حملي وفقدت جنييني في الشهر الثاني
ابغى اعرف اختي طريقة ارجاع الاجنه اللي سواها لك الدكتور مجدي اشلون ؟؟؟ هلل مثلل طريقتي ولا غير ؟
انا رجع الاجنه بتخدير كاملل بواسطة منظار والحمد الله تكللت باللنجاح ،
لما سالت اكثر من دكتور عن هالطريقة يقولون مو شرط
قالت لها يمكن ليش لا لانهم رجعو اللاجنة الملقحه في قناة فالللوب وظللت تمشى للحد ما استغرت باللرحم
يعني يشبة الحمل الطبيعي
تكفين استفسري لي عن هالموضوع لاني بحاول اسوي اطفال انابيب خلال هالثلاث شهور .
اسال العظيم الكريم ان يرزقنا عاجلا يارب

3-
العياده في حي الشرفيه بمدينة جده ادعيلي انشاء الله ربي يعطيك ويعطيني
له عياده بالقاهرة يجلس ثلاث اسابيع بالقاهرة واسبوع بجده

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:01 PM   #84
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربة حقن مجهري ناجحه

بنات بصراحه ما بعرف اذا نقلت لكم هذه التجربه من قبل ولكن حطيتها للاحتياط
لاني مش متأكده اني نقلتها لكم
ام عمر
......................................

تفاصيل تجربتــي مع اطفال الانابيب .... والحمد للـه..

بســــم اللـــه الــرحمن الــرحيــم

أول شــي اللــه يــرز ق جميــع من في هذا القــسم بذريــه الصــالحه المعافئ عاجلا غيــر اجــل ... اللـــهم آآآآميــن.

طبــعا نــزول عنــد رغبــه كثيـــر من اخــواتي الـــفراشــات خصــوص السعودياات عن كتــابه التجــربه التي مرريت بهــا في عمليــه طــفل الانــابيب والتــي كتب لــها اللــه لــه الحمــد والشــكر النجاح اتمنى ان يتمم لي الحمل بكل خيــر وسلامه وولاده ســهله ميــسر فلا تنسوني من دعــائكم "" مـــع الاعتــذار عن التــاخيـــر في اضافـه الموضوع...واطــلب من اللــه ان افيـــدكم بمــا استطيع .. وانــا جــاهــزه لي ســؤال او استفســار....

"""""""""""""""""""""""""

مــدهـ الــعلاج: اســبوعيـــن من تــاريخ اخــذ الابــر المنــشطه

تــكلــفــه الأبــر والاشــعه: مــايقــارب 8 الاف ريــال ســعودي

تــكلفــهـ العمليـــه : ثمــانيه الأف وخمس مئه ريال سعودي

المــستشفى او مركـز التلقيــح: تمت المراجعه اولا بمركز علاج الطبي عند الدكتور محمد محمود ؛؛؛ ووقت العمليه تم التحويل لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي عند الدكتور محمد البقنه جزاهم الله الــف خيــر..

اول ش] انــا متــزوجــه من خمــس سنـــوات وطبعا ماخلينا شي انا وزووجي لنه زووجي متلهف على الاطفـال مرره بعد التحليل والروح بين مستشفى وااخر طلع مع زوجي دوالي بالخصيه ومتضخمه سواء عمليه وطبعا ما نجحت ساافر سوريا واخذ علاج من دكتور هنااك .... وزااد الطين بله وقرر اخر شي انه يرووح لمركز علاج الطبي في الريااض وسواء العمليه مرره ثاانيه ونجحت على زعمهم لكن لم تتحسن نسبه الضعف اللي عنده فااقترح عليه الدكتور طفل انبووب والله جلسنا نفكر سنه وواكثر .. وبعدهاا شفت ووحده مسوويه العمليه ونجحت فاا استبشرت خير وقررنا اننى نرووح نسعى بالمووضووع...

في رمضان الماضى راح زوجي لدكتوره وقال انه خلاص قررنا نسوي طفل انبوب قال الدكتور كويس وحولنا على اخصائي اللي هو الدكتور محمد محمود فهمنا المووضووع كاامل وانه لازم فحوصاات وتحااليل لي اناا لن زوجي له عندهم ملف كاامل وفااهمين حالته..

سويت تحليل هرمون الحليب وهرمون الغده وقال كله تمام لازم تجين ثااني يووم الدوره عشاان نبداء العلاج بالابر المنشطه ومتاابعه التبويض بالسوناار المهبلي طبعا اناا ياابناات دورتي مو منتظمه فمااجاتني الدوره الا اخر شهر رمضان قبل العيد وكنت راايحه لهلي بالمدينه المنوره وماارحت الدكتوور ولما رجعت اخذت حبوب منظمه لدوره وجااتني الدووره ثاني اياام شهر ذي القعده
طبعا قال لي الدكتور لو الدم بسيط تعالي ثلاث يووم الدووره والدم غزير...

رحت الدكتور ثاني اياام الدور وقالي اني عندي ضعف في بطانه الرحم وانه شي بسيط واعطاني ابر تزيد سمااكه بطانه الرحم واعطاني ابر منشطه ووحده بالعضل والثاانيه تحت الجلد وقال راجعيني بعد اربع اياام عشاان يشووف مدى استجاابتي للعلاج اماا نكمل العلاج او نتووقف لو ارتفع معي هرمون الحليب... طبعا انا دورتي سبع اياام مع الابر اخذت معي ثلاث اياام والرابع انتهت ..

رحت له بعد اربع اياام وكاانت تجيني افراازاات شديده بيضااء زي المااء وقاال لي كل شي تماام وان المباايض استجاابه وقالي اكمل العلاج لمده اربع اياام كماان واخذت الابر وكنت كل اربع اياام اجي ويعمل لي سوناار مهبلي والحمد لله تم كل شي تماام اليوم الرابع عشر قالي خلاص لازم تااخذي الابره التفجيريــه..

الأبــرهـ التــــفجـــيريـــه..

طبــعا سمعــت كلام كثــيره عن الآلم اللي يجي منهــا اخذتهــا وانا ارتجف لــكن الحمد للــه مااحسيت بشي من الكلام اللي قاالو لي عنـــهااا سبحــان اللــه

قال لي الدكتور ممنوع الجماع هاليومين وبعد يومين تروحين لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي عشان يسحبون البويضاات ويلقحوونها لك وتكون عمليــه الترجيع بنفس المركز لنه مااعندهم قسم للعملياات بالمركز..

اليــوم المخـصص لسحب البويضــاات..

طبــعا كاان يووم الخميس الصبح وكنت لازم ارووح صاايمه وكنت خاايفه لني ماادري وش الساالفه لكن صليت وتوكلت على الله ورحت لمركز الدكتور سليمان الحبيب واخذو لي الضغط والوزن وقالو لي طبيعه العمليه شلوون وطمنووني دخلت وقالت لي الممرضه لازم اشيل ملابسي واللبس ملابس العمليه واعطتني ابره بالعضل تهدي عضلات الرحم ودخلت غرفه العملياات واعطتني ابره مخدره ودخخخخخخخخخخخخخخخخخخت..

طبعا بعد عشر دقاايق صحيت وقالو لي انهم سحبوو عشر بويضاات احجاامهم جيده ويوم السبت اتصل عشاان اعرف كم تلقحه بويضه ومتى موعد الترجيع طبعا نزل معي دم بسيط جدا والحمد لله لا الم ولا تعب زي ماتوقعت كنت واعطااني تحاميل على شكل انبوب مثبت استخدمهاا قبل العمليه بيووم لحد يووم التحليل وكنت على اعصابي الين المووعد اتصلت وقالت لي المووعد راح يكون الاحد العصر وتلقحه سبع بويضاات طبعا استاانست مرره

يـــوم التــرجيـــع ...

يــوم الترجيـــع كنت متطمنـــه لنه على بــالي بيحطــون لي بنج بعد رحت المستشفى وكنت شااربه مااء كثييير كماا طلبوو مني والمثاانه ملياانه لبست لبس العمليــه وانتظرت احد يعطينى ابره مخدره بس مااااااااااااااااااافيه امل سئلت الممرضه قالت لا مااافيه العمليه كلهاا خمس دقاايق ماافيه الم....

جااء الدكتور وقاال بيرجع لي ثلاث بوييضاات قلت لا اابيهم كلهم قال لا ماايصير جسمك ورحمك ماايستحمل وعمرك صغير اضمني واحد ولا تخسريهم كلهم طلبته يحط بنج قاال لا اناا ابيك تشووفينهم وهم يدخلوون الرحم واعطاني صورة البويضاات الملقحه الثلاث وقال ياارب تشووفي صورهم وهم كباار اللهــــــــم اامين..

بصراحه كنت خايفه بس العمليه كاانت سههههههههههههههله زي الكشف المهبلي وكنت اشووف البويضاات ووهي تدخل الرحم مع اني تعبت الدكتور لني كنت شاااده جسمي بس لما قاال لي مراح تنجح العمليه كذا رخيت نفسي وشفتهم وهم في داخل الرحم زي النقط صح مو بااينين مرره بس استاانست من شفتهم

قاال لي الدكتور مشااء الله حملك من الدرجـه الاولي...... عااد والله هذاك الوقت مدري وش قصده

قالي ماافيــه جمااع والتحليل بعد 14 يووم
.....

واعطني دفستون مرره باليووم الصبح ومثبت تحااميل مهبــليه مرره باليووم ابتداء من ليله العمليه..
واعطاني ورقه مكتوب فيهاا ممكن السفر والمشي البسيط والقياام بالاعمال المنزلليه والذهاب للعمل بعد خمس اياام..

مع اني سمعت انه اللي تسوويها ماتتحرك ثلاث اشهرر..

والله رحت البيت وزوجي مو مقصر يشتغل وشااد حيله بس لما كملت خمس اياام قمت وصلحت الغداء وبدات اشتغل بالبيت وادخل النت والله ياابناات انه ارتحت بس بشكل معقوول بعد اسبوع صرت اطلع من البيت لضرووره وبعد عشر اياام زرت اختى وبعد اسبووعين ساافرت بسيااره لهلي بالمدينه .... والله اذا كتب شي يسرره للعبد مو الراحه هي اللي تثبت الحمل... طبعا كل هذا تحت استشاارت طبيبي ماا اطلع من البيت الا لم استااذن منه خخخخخخخخخخخخخخ كنه من باااقي العااايله ......

التــحليــل والنتيــجـــهـ
بعد تقريبا 11 يوم بدات احس بمغص موووووووووووو طبيعي اسفل البطن والله ياابناات حسيت ان مصراني تتقطع من الالم عاد بعدهاا بيومين رحت وحللت والله مااتتوقعوون بغيت انقز وانزل اللي ببطني من الفررررررررررحه والله كاانت الدنياا مووو سااايعتني لماا شفت الفرحه على وجه زووجي الله يخليه لي اتصلت على الدكتور وقلت له اني حللت وخايفه تتغير النتيجه قال لا الحمد لله ومبروووك واعطااني فوليك ودفستون ست حباات باليووم حبتين بعد الاكل لمده اسبوعين ولستمر المغص عشر اياام بنفس الوقت كل يوم باليل والحمد لله بعد شهر رحت و شفت كيس الحمل وتطمنت على الجنين والحين لي عشر اياام داخله الررابع دعوواتكم لي وللحمل بثباات وان ربي ييسر على ولادتي ويسهل مخرجه ويرزقني وكل محروومه بطفل سليم معاافئ يعينني على طااعت ربي وحسن عباادته اللهم اامين..

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:02 PM   #85
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Smile نقلته للفائده .. ام عمر

تقول الاخت:
السلام عليكم للجميع

مدري يمكن الموضوع لة مدة بس يارب اقدر افيدكم بشي

الموضوع مهم جدا الحرص فية لاني اعرف وحدة سوتة بالسعودية واخرى ببريطانيا والفرق التعليمات للاخرى وخاصة بعد استرجاع الاجنة واللي أأكد لكل اخت راح تسوي سواء تلقيح صناعي او طفل انابيب تلزم الراحــــــــــة وعدم الحركة لا يقنعك ان فية احد سواها وكان يروح ويجي يشتغل لا الزمي الفراش لا تضيعي تعبك بطلعة تتعوض بعدين .
وصاحبتي اللي سوت ببريطانيا قالوا لها خليك حذرة حتى اثناء العطس او التثاؤب بع** اللي بالرياض ما قالوا شي

والفترة الاخيرة سمعت يسوون لصق للاجنة وهي الاكثر نجاح

سألة المولى عز جل بأن يرزق الكل من يقر عينة ويفرح

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:03 PM   #86
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Ehdaa دعاء بعد ترجيع الاجنه الملقحه في الحقن المجهري

(((((بعد ترجيع الاجنه )))))

ضعي يدك على بطنك اللهم اني استودعك اجنتي التي في رحمي انت اللذي لا تضيع ودائعكيارب احفظهم وارحمهم وامسكهم ان يسقطون ياالله واللذي امسك السماء ان تقع على الارضوهي بلاعمد امسك مافي رحمي يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم اكن شيئا كذالك يفعل الله مايشاء كذالك الله يخلق انما امره اذا اراذشيئا يقول له كن فيكون فسبحان اللذي بيده ملكوتكل شي واليه ترجعون اللهم يافعال لمى تريد يامجيب دعوه المضطراذا دعاك يامن تقول للشي كن فيكون اللهم ياذا العرش العظيم ياقوي يارحمن ياقادر على كل شي انت انت القادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباءلايقدرون وانت العالم سبحانك وغيرك لايعلم تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي المسلمات الذريه الصالحه اللهم اقر عيني بالحمل الثابت هذا الشهراللهم اني اسئلك باسمك الاعظم ورضوانك الاكبر اللهم اني اسئلك باسمك الكريم اللذي اذا دعيت به اجبت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا اللهم امين امين امين يالله انت الشافي المعافي انت المعطي الكريم السميع البصيرالقادر القديم الجبار الحنان المنان الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام يارب اشفي زوجي واكتب لنا ذريه الصالحه اللهم اني اسئلك باييماني بك وتصديقي برسلك اللهم اني اسئلك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى رب هب لي من الصالحين رب هب لي غلاما زكيا رب واجعله رضيا رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين رب ذريه ترزقنا بها

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:09 PM   #87
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1

مرحبا بنات

بختصار صديقتي رجعت جنين مجمد واحد

واليوم صار لها 7 ايام من رجعت وهي متشائمه لانها اتحس من اول بعوار الدوره وخاصه قوم اتقوم من الفراش وعوار في اسفل الظهر وامساك

على فكره هي ماتتحرك وايد اغلبيه الوقت راقده في الفراش

الحين ابا كل وحده تخبرنا عن الاعراض الي يتها بعد ترجيع الاجنه وطلعت حامل؟؟؟؟

الردود:

1-
اختي انا اعرف وايد رجعوا وانا منهم .. واقووولج انه يختلف من وحده لثانيه يعني ما بتستفيد شي من اللي بيقولونه البنات الحين

يعني في وحده يتها اعراض الحمل من دوخه وترجيع وطلعت مش حامل وثانيه ما حست بشي وطلعت حامل

وانا حملت مرتين بترجيع الاجنه ...مره ما حسيت بشي ومره حسيت باعراض الدوره

خليها ما تفكر وايد ...وبعد الرقده معظم الوقت او الوقفه مب زينه ...الاعتدال زين وخليها تمارس حياتها الطبيعيه احسن لانها لو تمت راقده جيه بتقعد تفكر وايد ... بس اهم شي مااااا تشل شي ثقيل ابدا ولا ترهق نفسها ..

وان شاء الله حامل يارب

2-
أنا رجعت أجنتين مجمدات الشهر إلي طاف ومن ثاني يوم للترجيع حسيت بتقلصات الدورة وسبحااااااان الله حسيت إن الأجنة ما ثبتت .. وظني كان في محله لأن ربي ما كتب لي الحمل..
بس مب شرط الأعراض تتشابه وااااااايد حريم رجعوا وحسوا بويع الدورة وما شاء الله طلعوا حوامل يعني تفرق الأعراض من حرمة لحرمة

الله يكتب لها الحمل إن شاء الله ...

3-انا ما حسيت باي اعراض بس في اليوم السابع والثامن
ظهري كان وايد يعورني والام في الصدر والحمدلله طلعت حامل

4-
الغاليه انا اول مره ما حسيت باعراض الدورة والالام وما حملت

هالمره حسيت بالاعراض هاذي + امساك + اني ما كنت اتريا النتيجه لاني متشائمه بس الحمد لله حملت

الله يرزقها الذرية الصالحه والحمل السليم

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:09 PM   #88
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss4

بنات يعني ما تتسبحون في اليوم نفسه اللي ترجعون فيه الاجنه لاني بصراحه احس انها جنابه

ورانا صلاة , مادري بنات جاوبوني والا دكاترتكم قايليلكم جذي يا ليت تفيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟ الردود:

1-ليش جنابة!!

الجنابة حبيباتي موجذي!!

التلقيح صار خااارج الرحم

والجنابة لمن يصير ايلاج وانتوا عارفين شنو

وهم ما اقدر افتي ياليت لو نسمع فتوة من مشايخ موثوقين

2-والله اللي اعرفه من المشايخ انها موب ايلاج دخول العضو الذكري داخلي هذي تمت بره خارج الرحم مافيها كلام بس اغتسلي لو حبيتي

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:10 PM   #89
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1

بنات بغيت أسال اللي صار معاهم عملية حقن مجهري ناجحة :

متى تقدر الوحدة تتسبح ، اقصد اتغسل راسها ..
متى تسوي تحليل الحمل ..
وشنو احسن نوع تحليل منزلي ..

ياليت اصحاب الخبرة يفيدونا والله يعطيك الف الف عافية ..

في أمان الله
الردود: 1-اللي سمعته بعد اسبوع بمويه بارد على جسمك وتحليل هرمون الحمل افضل

اني بعد عمليتي بعد اسبوع حقن مجهري الله يرزقك ويرزقنا يارب

2-والله انا قبل انجحت عمليتي بس ما تم الحمل

سبوح ما تسبحت قعدت لي تاسع يوم من ترجيع الاجنه ونزل علي دم و رحت الطبيب على اساس ان خلاص الدوره نزلت سوولي تحليل طلعت حامل وما كنت متوقعه ابد.

3-
الله يتمم عليكم وتطلعون حمل يارب
بس الي اعرفه حبوبة ان اذا بتتسبحين
لازم ماي بارد مو حار وماتخلين الدش صوب ظهرج
4-انا توني اليوم رجعت الاحجنه

نصااائح دكتوري

الدش يكون بارد وقليل ماتاخذين دش لاتعطسين لاتكحين لاتاكلين شي يسبب امساك لا تشيلين شي ثقيل

5-
بنات انصحكم بأكل الرقي لأنه يلين البطن والمشمش بعد علشان ما يصير فيكم امساك و مو وقت امساك.

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 11:11 PM   #90
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss1

بطني يعورني حده بنات شسوي امسااااك قوي غازات بعد ترجيع الاجنة زاد اخاف ياثر على الاجنة شسوي كلت روب و**ادي وشربت ماي عالريق حد صار له مثلي!!!!
الردود:

1-الله يثبت اجنتك بقدرته وعظمته وجلاله
لاززززززززززززم تكثري خيار وخس ممتازة لثبات الاجنه باذن الله وتمنع الامساااااااااااااااااك والحليب حلي معاه ملعقه نشا وعصير تفاح ممتاز ويخفف عنك والمويه عاد اشربي طول ماااااااااااانتي جالسه ولاتنسيني من الدعااااء تراني زيك وربنا يرزقنا
نسيت اقولك حاولي ماتغسلي شعرك هالاسبوع ولاتستحمي معليش خرجت عن الموضوع

2-
حبايبي النشا وال**ادي يجيب الامساك زياده كلي سلطه وامضغيها زييييييييييييييييين وعصير البرتقال زين للامساك فيه الياف بس مااعرف اذاكويس للاجنه
وفقك ربي وحقظ اجنتك

3-ما شا الله تبارك الله ..
مايكون إلا الخير .. بس كثري من شرب الماء زين لطرد الغازات والامساك وينصحون فيه الأطباء لثبات الأجنه ..
وتوكلي على ربي ..ولا تفكرين كثييير

4-
حبيبتي الله يثبت اجنتي واجنتك اعرف وحده صاحبتي هيه مرجعه من يوم الترجيع وهيه تشرب نشاء مع مويه كل شوي وسار عندها امساااك شديييييييد كلي فواكه منوعه وخضار منوع واشربي حليب والله يثبت اجنتنا جميع متى ناويه تحللي طمنيني اوكي

توقــ ــيع