طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اخر تحديث من برنامج جافا الذى لا غنى عنه Java Runtime Environment 8 Update 25 (آخر رد :مروان ساهر)       :: اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك ) (آخر رد :المديرالمناوب)       :: عظم الله اجري (آخر رد :مريومهه)       :: هذا ما يبحث عنه الرجل (آخر رد :ام قيس)       :: الفاكهة التي تخلصك من الكرش (آخر رد :ام قيس)       :: عملاق تشغيل الصوتيات والفيديو الغنى عن التعريف GOM Player 2.2.64.5211 (آخر رد :مروان ساهر)       :: حصريا شرح كيفية مواجهة المواقع الوهمية عبر الانترنت (آخر رد :اراجون)       :: أم عمر و الذهبيه وام قيس ساعدوني (آخر رد :مريومهه)       :: نزيف بعد سنه من تركيب اللولب (آخر رد :ام قيس)       :: مولودي الثاني يعلن قدومه (آخر رد :ام قيس)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
تجارب حقن مجهري ناجحه حتى يستفيد منها الجميع
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع

عدد المشاهدات
370180
كاتب الموضوع
ام عمر

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:30 PM   #31
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Apr 2009
رقــم العضويـة : 67236
آخر تواجد : 16-09-2014
آخر مشاركة : 16-09-2014 07:06 AM
بمـعـــدل : 3.85 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 154

ام عمر has a spectacular aura aboutام عمر has a spectacular aura about

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي سؤال الى الاخت اللي كتبت قصتها:

تقول السائله:
الله يثبت حملك إن شالله وتجيبي اطفال سليمين يارب

اختي الغاليه انا سويت العمليه من شهرين وفشلت

مع انهم رجعولي 3 والسبب كلن ضعف في زوجي
انا كنت افكر ان السبب يمكن مني وفكر اني ماراح اجرب ثانيه مع اني مافيني شئ بس وقت التنشيط طولت على ماتوصل البويضات للحجم الطبيعي يعين ماادري السبب من شنهو؟
يعني انتي سألتي الدكتور وقالك الحيوانات اذا كانت ضعيفة ماتنقسم؟

واانا كنت طول الوقت جالسه ورحت مره بيت اهلي وفكرت ان العمليه فشلت لأني طلعت من البيت
يعني اللي تسوي عمليه عادي تعيش حياتها طبيعي يعني تقدر تروح وتجي لأني مااعرف شئ
ولا ادري شنو السبب في فشلها؟؟؟
الجواب:
حبيبتي فشل او نجاح العملية اولا اخيرا من الله تقديره عز و جل

لكن علينا ان ناخد بالاسباب و الباقي على رب العالمين

نعم اذا كانت عينة الزوج سيئة تؤثر على نوع انقسامات الاجنة

و انتي ايضا الزوجة تتحملي جزء من فشل العملية اذا لم تكوني تتناولي غذاء صحي خارج قائمة الممنوعات و تشربي سوائل كافية

لكن جربي في المرة القادمة ان تعطي لزوجك قبل 3 اشهر من العملية الفيتامينات التي تحدثت عنها في الملف + العسل اصلي

و انتي: هل في المرة اللي فشلت العملية وقت التنشيط: هل كنتي تشربي ماء يوميا لترين؟؟؟ لانه بطؤ استجابة المبيض للمنشطات هو بسبب حرمانك نوعين من الغذاء: اذا لم تشربي ماء لترين و اذا لم تشربي حليب لتر ستكون الاستجابة بطيئة و ان كانت هناك استجابة ستكون نوعية البويضات سيئة او عادية و ليست ممتازة

اظنك في التجربة السابقة لم تكوني تشربي ماء كافي و حليب و اضيف اليها عصير اناناس... اما فريش او علب من المراعي او سيزر

في تجربتي السابقة الفاشلة: لم اكن اشرب ماء الا اذا عطشت و لم اضع الحليب في فمي ابدا ابدا و لم اعرف طعم الاناناس وقتها و كنت طول فترة التنشيط معتمدة على الاكل الجاهز المليئ بالشحوم و المواد الحافظة و الاصباغ و السموم بالاضافة الى وزن زائد كان عندي...

و لما فتشت على النت لمدة سنة كاملة عن سبب فشل عمليتي ... طلعت لي اسباب و بلاوي

لم اكن اخد الفوليك ابدا ولا البيبي اسبرين... لكني في هذه التجربة اخذته بنفسي بدون مشورة الطبيب و عندما اخبرته قال لي: صح هو انا لم اخبرك ان تاخديه من قبل<<< طلع دكتوري ناسي

و بخصوص الراحة: الراحة نقصد فيها الحركة ببطؤ و عدم رفع الاشياء الثقيلة و عدم النوم طول الوقت على الظهر... لانه غلط.. افضل وضعية للنوم هو النوم على جنب اليمين و اليسار و احيانا قليلا على الظهر

و يفضل ان تمشي في البيت و ان تصلي عادي لان السجود يساعد على ايصال الدم للرحم لمساعدة الاجنة على الانغراس باذن الله

اول 3 ايام كنت انام و اصلي واقف و اجلس عادي و بعده خرجت من البيت ازور اهلي و اهل زوجي اكثر من مرة و عندما اطلع الدرج اسمي و اضع يدي على بطني و استودع اجنتي و اطلع الدرج

و على فكرة لم اقترب من قسم الحمل ابدا ابدا حتى التهي و انسى الموضوع

و لم اخبر احد انا و زوجي حتى امي و اهلي لم اخبرهم... لانه في الفترة السابقة عنما كنت اخبرهم عن كل خطوة كانوا يوميا امي و ام زوجي يتصلوا علي بحسن نية ليطمنوا علي و هذا بدوره كان يذكرني بالعملية و يقلقني جدا جدا و يوترني اكثر... خصوصا فترة الانتظار... و بعد ما اخذت نتيجة التحليل لم يكن لدي رغبة في سماع صوت احد او رؤية احد و كان لابد لي من الرد على اتصالاتهم و اخبارهم بالخبر السيء وقتها...

و كما قال الرسول: استعينوا على قضاء حوائجكم بالسر و الكتمان

يعني انتي و زوجك بس اللي يعرفوا و خبي الخبر عن الجميع لحين ثبوت الحمل ان شاء الله و لااتخافي مارح تنحرمي من دعاء امك و اهلك وقتها لانهم اصلا بدعوا لنا كل يوم

و على فكرة : غيروا الاعتاب تتغير الارزاق
يعني انا غيرت طبيبي استخرت بين اتنين و ايضا غيرت المستشفى كنت في حكومي و غيرت الى خاص صح دفعنا فلوس زيادة لكن لم اكن اخطو خطوة بدون استخارة

توقــ ــيع

الحمدلله ربنا اكرمني بالتوأم بعد اربع سنوات انتظار
ترا الصبرررررررررررررر مفتاح الفرج
ادخلو هنا راح تلاقو كل مواضيعي عن الحقن المجهري والتلقيح الصناعي:
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=101421

ام عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 01-04-2010, 08:31 PM   #32
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
افتراضي سؤال ثاتي الى الاخت اللي كتبت قصتها:

نونه مشكورة اختي على ردك وربي يثبت لك اجنتك يارب

انا في تجربتي اكنت اشرب ماي على طول وحليب وآكل زين وشريت لك كتاب خاص بالحمل يتكلم عن الأكلات الممنوعه مثل ماانتي كاتبه والأكلات المفيده وكنت امشي عليها

واخذت قبل العمليه رويال جل وحمض الفوليك
بس بيبي اسبرين مااوصفته لي الدكتورة قلت راح اخذه استمريت عليه وقت الدوره بس
انتي كنتي تاخذينه على طول حتى وقت الترجيع وبعده او متى وقفتيه؟

و استخدام لاصق او الليزر هل طلبتي من دكتورك يسويه لك؟؟
والزكام هل يأثر وقت العمليه لأني أتذكر يوم السحب او الترجيع زكمت خفيف في الصباح بعدها صرت احسن قبل العمليه

مشكورة ؟؟؟
الجواب:
هلا اختي البيبي اسبرين اخذته من نفسي و اخبرت طبيبي عليه قال لي وقفيه و بعد عملية السحب ارجعي له

نعم طلبت تثبيت اجنة و لكن بالليزر ... طبيبي في البداية رفض و قال ان جدار اجنتي جيدة و ليست بحاجة الى خدش بالليزر و لكني اصريت... ثم قرر ان يعمل ليزر لنصفهم فقط و ليس كلهم ...و طبعا الليزر يكون فقط وقت الارجاع

الزكام عموما لا يؤثر و الله اعلم لكن المهم ان لا يكون معك حرارة او كحة هذا اللي يأثر

ياريت اختي تعطينا اسم و عنوان الكتاب اللي قرأتي منه عن الاغذية المضرة و النافعة للحامل خلي الكل يستفيد

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:31 PM   #33
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Talking

أخواتي الغاليات انا اسفه جدااااااااااااااا لاني طولت عليكم بالكلام بس والله شفت هالموضوع وعلى السريييييييييييييييييع نقلته لعل تحتاجه بعض الاخوات
وترا هالنصائح مفيده حتى للي بدها تحمل طبيعي
أتمنى لكم الاستمتاع عند قرائة قصة أختنا تونه الله يارب يثبت حملها وتولد بالسلامه ياااااااااااااااااااااااارب
محبتكم ..ام عمر

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:43 PM   #34
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربة حول اطفال الأنابيب

26-5-2009
28/1 كان اول يوم من الدوره رحت للطبيبه في مركز الدكتور وشرحت لها حالتي أعطتني ابره اخذها في يوم 23من الدوره وقالت ثاني يوم من الدوره الجايه تعالي 17/2،اخذت الأبره المغرب من بكره العصر جتني الآم فظيعه مثل الم الدوره بس اقوى وتقلصات في بطني من قوتها احيانا ما اقدر اصلب ظهري لازم انحني واستمرت معي اربع او خمس ايام،27/2 اول يوم من الدوره 28/2 ثاني يوم رحت للمركز وما لقيت الطبيبه كانت ماخذه إجازه حولوني على الدكتورآخر صراحه ماشاء الله عليه فاهم وتحمل كل اسئلتي،وبعد هو سئلنا كم سؤال طبعا كنت انا وزوجي،طلب اشعه صوتيه من تحت يعني عادي يسونها وانتي فيك الدوره الأشعه وكان تعامل الممرضات مره حلو،(ميزة المركز ان كل شي بالسر يعني اول ماتدخلين يعطونك رقم انتي وزوجك وخلاص ينادونك بالرقم )وشاف الأشعه كتب لي ابر بيروجين شريتها من عندهم .

اول ابره اخذتها عندهم باقي الأبر صرت اخذها في المستوصف الي عند بيتي 7/3 بعد اسبوع رجعت للدكتور وسوى اشعه بنفس السعر ميتين ريال وقال خذي ابر زياده اربع ايام وعطاني نوع ثاني من الأبر يعني صرت اخذ النوع الأول في العضل والنوع الثانيProfasi or Pregnyl في الكتف صار المجموع 11يوم10/3 رحت له وسوينا اشعه مره ثالثه وقال كل شي تمام وقالي تاخذين الأبره التفجيريه بعد بكره الساعه ست الصبح وهذي لازم بنفس التوقيت الي يقوله الدكتور 12/3.

اخذت الأبره التفجيريه الساعه ستة الصباح 13/3 الثلاثاء رحت من الساعه 3العصر علشان السحب طبعا هم راح يعطونك تعليمات تمشين عليها من ضمنها انك توقفين عن الجماع اقل شي ثلاث ايام قبل السحب إذا جاء يوم السحب ودخلتي المركز ياخذون الوزن والضغط والحراره بعدين يدخلونك غرفة نوم في وسطها حمام انا تفاجئت فيها هذي الغرفه علشان زوجك يسوي العينه بصراحه إنا كنا شايلين هم هالموضوع لان بيتنا بعيد ما يقدر زوجي يسوي العينه هناك والمشكله وقت الصلاة كيف راح يغتسل لكن الحمد لله
وبعد فيه تعليمات راح يقولونها لك يعني راح يعطونك علبه خاصه إذا خلصتوا المختبر حق العينات جنب الغرفه على طول تعطينهم العينه بعدين راح تنتظرين شوي راح ينادونك ويدخلونك قسم خاص حتى زوجك ماراح يدخلونه ووضحي لزوجك هالشي وراح تقعدين حوالي ساعه ونص لان انا ماكنت ادري ودخلوني بغى زوجي ينهبل مايدري وش صار علي وحاولي ماتاخذين معك اغراض او لو معك شي تخافين عليه عطيه زوجك.

إذا دخلتي القسم راح يدخلونك غرفه صغيره مافيها إلا سرير حتى التلفزيون مافيها راح يعطونك لبس للعمليات وراح تشيلين كل ملابسك هذا اللبس مفتوح من ورى لكن راح يعطونك شرشف تلفينه عليك وراح يقولون روحي للحمام لازم تكون المثانه فاضيه علشان كذا لا تكثرين مويه ذاك اليوم راح يعطونك ابره في العضل وراح يحطون ابره في يدك علشان يحطون لك مخدر فيها
وراح تستنين في هذي الغرفه علشان كذا لو تاخذين مصحف صغير علشان تقرين يروح عليك الوقت مو مثلي طقني الهم مافي شي اسويه بس قاعده ادعي واستغفري.

بعد كذا راح ينادونك لفي الشرشف عليك وتروحين لغرفة العمليات تنامين على السرير وراح ينظفون المنطقه الحساسه بمويه وراح يحطون عليك شراشف العمليه راح تكون حاره إذا جهزوا كل شي ودخل الدكتور يبدون يحطون المخدر في يدك راح تحسين بحرارته شوي بعدي بتحسين الدنيا تلف يبدا يشتغل الدكتوروكان كلما سحب بويضه عد يعني ون تو ثري فور بعدين زاد الألم قعدت ابكي عطوني جرعه ثانيه ترى كلها اقل من عشر دقايق من يدخل الدكتور ويطلع انا سحبوا مني سبع بويضات بعدين إذا طلع جابوا السرير وقالوا انتقلي للسرير الثاني ورجعوني للغرفه الي كنت فيها قعدت نص ساعه دخلوا زوجي لأنه اشغلهم بعدين صحيت شوي ولبست ملابسي وطلعنا قالي الدكتور بعد يومين خذي الدافستون حبتين مرتين في اليوم كنت احس بألم زي الم الدوره.
...

اخذت بنادول وسويت دخون عباره عن كمون وقشر بصل و**رة ريحني كثير وصرت اشرب اعشاب نعناع ومراميه هذا يوم السحب وقالوا راح نتصل نعلمكم كم جنين تكون كلموا الإربعاء وقالوا تكون جنينين والله ماتتصورون وشلون فرحتي 15/3 الخميس بديت الدافستون 17/3 السبت رحت العصر نفس الشي خذوا الوزن والحراره والضغط وجلست انتظر دخلوني القسم وبدلت ملابسي وجلست انتظر.

بعدين نادوني لازم المثانه تكون نص مليانه يعني ودك تروحين للحمام بس مو مره نمت على السرير نفس الخطوات تعقيم وحطوا الشراشف بس هالمره خلوا بطني مكشوف علشان الأشعه الصوتيه دخل الدكتور وراني صور الأجنه الثلاثه وعطاني اياها
بعدين سوى كشف نسائي عادي ماراح تحسين بشي والممرضه تسوي الأشعه وانتي تتفرجين على الشاشه يوم جى ينزل الأجنه قال لي قولي بسم الله قلت بسم الله وعيوني تدمع ما ادري هل كنت فرحانه او كنت خايفه المهم كان شعور غريب بعدها طلع ورجعوني على السرير ورجعوني على الغرفه قالوا ربع ساعه وتطلعين وكتب الطبيب

الدافستون وابره اخذتها بعد ست ايام.

وقال مارسي حياتك طبيعي إلا الجماع توقفين عنه لمدة سبع طعشر يوم ولا تشيلين شي ثقيل وبعد 16 يوم سوي التحليل بعد ماطلعت
سافر زوجي ورحت لأهلي طول الوقت نايمه بس كان يطلع معي إفرازات واحيانا نقط دم بس عادي لا تهتمين فيها وكثري استغفار و الدعاء ونسيت شي اسمه طلعات ولا تكثرين طلعت الدرج اهم شي 22/3 اخذت ابره التثبيت 1/4 سويت تحليل دم والحمد لله طلعت النتيجه بوستف صح ترى قبل سويت تحليل في البيت ماطلعت لي نتيجه وضاق صدري بس ماعلمت زوجي قلت لين اتأكد من الدم كلمت المركز وعلمتهم بالنتيجه قالوا ارتاحي واستمري على الدافستون وامتنعي عن الجماع نهائي وارتاحي.

طبعا الأيام الي قبل كانت بطيئه جدا وكان كل يوم يمر اكتئب اكثر واكثر طبعا نفسيتي كانت مره سيئه لو احد يقول جيبي كاس مويه جلست ابكي كنت احس بالام في ظهري فكنت اسخن زيت زيتون وادهن ظهري به كنت احس بألم في صدري وغثيان كان فيه شعور داخلي يقول اني حامل لكن ما ابي اصدق اخاف مايكون فيه شي وانصدم اكثر شي كنت شايله همه الي حولي زوجي واهلي وام زوجي كنت اخاف اصدمهم بالنتيجه لكن الحمد لله 19/4.

رحت للمركز الساعه عشر علشان اسوي الأشعه دخلت لحالي كان ودي زوجي معي بس الغرفه صغيره و
كلها ممرضات سوت اشعه لي من تحت كنت خايفه وشلون يقولون مافيه جماع وتسوي الأشعه من تحت وكانت تدخله بقوه فكان ودي اضربها ليش ماتحس فيني هذا اول حمل لي راح تضيعه بكل هالسهوله لكن يوم بدت خلاص نسيتها ونسيت الي حولي كلهم ما اعاد في هالدنيا إلا انا والي قدامي على الشاشه، طبعا كانوا اثنين كل واحد في كيس بس جالسه اتفرج عليهم لا ويوم سمعت دقاتهم دموعي تنزل وانا بس اناظر واحمد ربي بعدين وقفت قالت خلاص بس بكل هالسهوله يبوني اطلع كان ودي اقعد ماعاد اطلع ابد عطتني صوره لهم وطلعت على طول ولايتها زوجي طبعا هو مافهم وش السالفه لين قلت له انهم اثنين حساب الأشعه كان 350لأنه اشعة حمل على كلامهم بس لو قالوا بخمس ميه عطيتهم الي يبون دخلنا على الدكتور.

طبعا انا ماني لمه بس ابي اطلع ابي اعلم اهلي ابي كل الناس يدرون ابي الي شالوا همي وفكروا فيني يدرون ويشاركوني فرحتي قالي استمري على الدافستون طلبت منه انه يغيرها لأني كرهتها عطاني تحاميل اسمه سايكلوجست 400 استمر عليها لين الأسبوع الرابع عشر وقالي ارتاحي وقال لحد هنا نوقف روحوا لطبيبه نساء وتابعوا الحمل عندها هو مايسوي متابعة حمل طبعا رجعت للبيت كلمت اهلي وعلمتهم لكن المفاجئه انهم طلبوا مني ما اعلم احد ابد لا .

كانت اختي والده والناس داخلين طالعين الي تدعي والي تناظر ما احد حس بشي وكان هالشي مضيق صدري مره ودي احط إعلان احيانا احس كاني مسويه شي غلط مو كاني حامل وهذا اول حمل لي لكن الحمد لله اولا واخيرا العمليه كلفت علينا مع المثبتات تقريبا 12000ريال استمريت في المراجعه والحمد لله كل شي طبيعي وانا الحين في بداية السادس وهذا قصتي اتمنى فعلا ان احد يستفيد منها ولا تنسوني من دعواتكم ان الله يتمم علي حملي.

منقولة للاهمية

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:45 PM   #35
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربة احدى الاخوات في طقل الانابيب:

تقول الاخت:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عملتها مرة وحدة وفشلت بس بعدها اكتشفت إنه عندي صديد سائل في قنوات فالوب
واستأصلت القنوات لأن هالسائل ينزل على الأجنة ويقتلها
ونصيحة اللي عملتها أكثر من مرة وفشلت ضروري تعمل منظار عشان تعرف أسباب الفشل
وهو طبعاً أولاً وأخيراً كله بيد الله سبحانه وتعالى
على فكرة يا بنات اللي من السعودية وعملتها 3 مرات وفشلت تروح مستشفى التخصصي يعطوها تقرير
وتقدمه في الهيئة الطبية عشان يجيها أمر تعملها بتكلفة رمزية في التخصصي نفسه ولأكثر من محاولة

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:47 PM   #36
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربتي مع الحقن المجهري بالتفصيل الممل ...منقول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

راح اخبركم بالتفصيل الخطوات التي اتبعتها من البداية وحتى ظهور النتيجة التي ننتظرها جميعا

ماشاء الله لاقوة الى بالله انا حامل والله يثبتة ويرزقني ربي ان شاء الله بولد او بنت لان اولادي كانوا يزنون على راسي نبغى نونو مثل الناس

المهم:

قبل ماابداء في التنشيط بالابر :

1- استعملت فيتامينات من الصيدلية عبارة عن زنك وفيتامين سي بالاضافة الى الفوليك والاسبرين

2- قيام الليل والاستغفار على مدار اليوم

3- الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة والدعاء خلال التصدق

4- حضور مجالس الذكر والدعاء خلالها لي ولاخواتي بالحمل

5- تناول الحبة السوداء سبع حبات على الريق

6- تناول ماء زمزم بنية الحمل وكنت اشربة في اي وقت

7- قمت انا وزوجي بأداء العمرة

9 - الرقية الشرعية مرتين في اليوم بعد العصر وقبل النوم كنت ادهن بطني بزيت الزيتون واقراء الرقية الشرعية

10 - النوم على الجانب الايمن وترديد الدعاء اشهد ان لاله الى الله وحدة لاشريك له سبحان الله والحمد لله ولااله الى الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الى بالله اللهم اغفر لي ثم ادعو بما شئت وانام

اثناء التنشيط:

1 ـــ اخ>ت ابر جونال150 اثنين بودرة وواحد موية من اليوم الثالث للدورة وحتى اليوم التاسع

2- الابر الي تحت الجلد مااعرف اسمها اكرهها من قلبي لانها مؤلمة جدا استعملتها من اليوم الاول للدورة وحتى اليوم العاشر

3- الاستمرار في الرقية الشرعية والقراءة بزيت الزيتون على البطن وقبل النوم ترديد الدعاء الذي ذكرته في السابق

4- شربت عصير الاناناس من اليوم الاول وحتى اليوم السابع او التاسع للدورة

5- شربت في اليوم الثاني والثالث والرابع خلطة عيون الوليد

6- شرب ماء زمزم بنية الحمل وخاصة في الصباح على الريق

7- الصدقة ومجالس الذكر والدعاء فيها

8- قيام الليل لو بركعتين والدعاء لي ولاخوات وكل من اعرف ولم يرزق بالذرية

9- صله الرحم تراها باب من ابواب الرزق

10 - الاستغار في كل الاوقات

يوم العملية اتصلت على امي واخواتي الله يحفظهم ترى دعاء الوالدين مستجاب وامي الله يحفظها بكيت من الفرحة لما عرفت بحملي

الحمد لله تمت العملية بسلام وتم ترجيع الاجنة في اليوم الرابع وقبل دخول غرفة العمليات

1- قرات الرقية البشرعية

2- جلست اردد هذا الدعاء: يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك

3- اثناء الترجيع كنت ادعو اللهم اني استودعتك اجنتي يامن لاتضيع لدية الودائع

4- جلست في المستشفى اربع ساعات ورجعت بيتي

6- كنت آكل الخيار بشكل كبير لانهم يقولون انه يساعد الحمل على الثبات بعد ارادة الله وكنت اشرب ماء زمزم بنية تثبيت حملي ان شاء الله

بعد الترجيع بخمس ايام صارت هوشة مع زوجي وتنرفزت وبكيت من قلبي وزاد الطين بله ان اهل زوجي في نفس اليوم جاوا يقضوا الاجازة عندنا

ومن اليوم الخامس والسادس والسابع والثامن وانا اشتغل شغل والله هلكني لان البيت مليان وماابغى احد يحس بشي

في اليوم التاسع من الترجيع نزل مني دم وكنت اردد اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

وكلمت اختي وانا ابكي لكن طمنتني وقال مو مشكله ان شاء الله خير

المهم الدم وقف واليوم العاشر رجع ونزل شوي دم واكلم اختي وراحت الله يرضى عليها جابت لي تحليل في البيت وقالت الان تسوينة المهم عملت التحليل وطلعت خطين انا ماصدقت

في اليوم 11 رحت المستشفى مع اختى وعملت تحليل دم وطلعت حامل جلست ابكي انا واختى في المستشفى من الفرحة ونتصل على امي ونبلغها

في اليوم 12 جاب لي زوجي تحليل مرة ثانية والحمد لله والله انا هو مجانين مو مصدقين

في اليوم 13 عملت تحليل رقمي الحمد لله النسبة فوق 300 يارب لك الحمد والشكر

استعملت المثبتات وهي الدوفاستون والتحاميل ( سيكولوجيت)اعتقد هذا اسمها

مااوصيكم حبيباتي بالدعاء والصدقة ومجالس الذكر وصله الر حم فهي ابواب للرزق عظيمة

اي سؤال انا حااااااااااااااااااااااااااااا اااضرة

على الفكرة الدكتور المعالج هو : نبيل اسماعيل عيادة خاصة في عيد كلينك امام مستشفى عرفان الدور الرابع والعملية كانت في عرفان

المبلغ الخاص بالعملية 8500 بدون الابر

الاعراض الي حسيت فيها يعد الترجيع

1- الم شديد في الظهر لايطاق وكانت اختي تقول بإذن الله حامل

2- تورم صدري علية بشكل كبير وكان يألمني بشدة

3- الم في الارجل لكن خفيف بالاضافة الى الم باسفل البطن لكن كان ايضا خفيف

4- في اليوم 13 حسيت بدوار فقط ورغبة في النوم بكثرة

يااااااااااااااااااااااارب ترزق اخواتي جميعا بالحمل وتفرح قلوبهم

امانة يابنات الى تقرأ موضوعي تدعي لي بالحمل الثابت السليم الصالح لان عمري كبير 38 سنة

17-4-2008

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:53 PM   #37
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook عملت العمليه في التخصصي بالرياض

26-10-2009
اهلين بااخواتي الحبيبات واسأل الله العظيم ان يرزقكم الحمل الثابت السليم المعافى ويرزقكم الذريه الصالحة تقر بهاعيونكن

انا الحمدلله عملت تلقيح مجهري وحملت الحمدلله وانا الان في السابع لكن ادعولي ربي يتمم لي حملي لأنني مهدده بالولاده المبكرة وانا كتبت قصة حملي وانا من المتابعات لهذا القسم الغالي علي جدا

وانا عملت العمليه في التخصصي بالرياض وترجيع الأجنه كان على يد الدكتور الحسن

لكن اهم عامل في نجاح العملية هو التوكل على الله

اسباب نجاح العملية:
*التوكل على الله

*شرب زمزم والسوائل بكثرة ايام التنشيط

*الأستغفار واي عمل صالح تعملينه لوجه الله مثل الصدقة والدعاء لأخواتك في ظهر الغيب

اثناء الترجيع شربت زمزم لأن قبل الترجيع للأجنه لازم المثانه تكون مليانه انا شربت زمزم وادعي الله

بعد الترجيع الراحة التامه انا صراحة ارتحت راحه تامه الى يوم موعد التحليل

جاني نزيف بداية الحمل استمر شهر ونصف لكن الحمدلله

لاتخبرين احد حتى يتم الحمل اسوة برسولنا الكريم (اقضوا حوائجكم بالكتمان)

اهم شي ونسيت اقوله لكم قبل بداية العمليه صليت الأستخاره اذا فيها خير لي يسرها واذا فيها شر اصرفها عني واقدر لي الخير

ودائما اقول هذا الدعاء في سجودي والحمدلله

طولت عليكم لكن ان شاء الله تستفيدون من تجربتي التي كتبتها لوجه الله

ارجو ان تدعون لي بأن الله يتمم علي وييسر لي ولادتي ويخرج طفلي بالسلامه يارب

اخيرا:

احبكم في الله

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:56 PM   #38
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook

5-9-2009
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اماا بعد
اخواتي الغااليات اناااااا من زمان واناا معكم في هذاا المنتدى الجميل ولكن للقراءه فقط لم اشارك بائي موضوع
واللان جاء الوقت لي اكتب لكم قصتي اللتي اتمني ااناا يستفيد الجميع من تجربتي
اولا انااااا متزوجه من اربع سنوات كنت في بدايه زواجي عايشه حيااتي عاديه ولكن بعد مرور سنه من الزواج بدناا نفكر بالانجاب
وانا كنت متعلقه بالاطفال لدرجه كبيره جدا وزوجي كذالك فقط قرارانا ان نكشف ومن هناا بدئت رحلتنااااا للعلاج
اناااا ذهبت للمستشفئ واجريت جميع التحليل والحمد الله اني سليمه ولا اعاني من شي
وجااء دور زوجي كان خاايف جدا من التجربه ونعم تم الكشف والاسف طالع عنده قله بعدد الحيونات المنويه وكذالك الحركه صفر ونسبه عاليه من التشوهات
زوجي عااش في صدمه وذهب لليكشف بالريااض وعندما كشف وجد عنده الدوالي وخضع للعمليه والحمد الله كنت بسيطه وميسره جداا
ولكن عندماا عمل تحليل للاسف العمليه لم تغيير شي الا زيااده بسيطه بالعدد
وعندما دخل زوجي على الدكتور صدم زوجي بقسوه كلمه الله يسامحه قال انت لن ياتي لك اولاد
زوجي ذهل من الصدمه وكانت حالته النفسيه لاتوصف من شده الحزن وا الهم
وعندماا جااء عندي واخبرني انااااا كنت حزينه من دخلي ولكن لم اشعر زوجي بهذا الحزن
فقط كتمته بصدري وقلت لزوجي اولا كل شي بقضاه الله وقدره والامل بالله كبير
واذا الله ارد لنا ان يرزقنا بالذريه الصالحه فاارح يرزقنا بذن الله سبحانه وتعالي
والحمد الله انني خففت على زوجي من معنااته ومضت الايام ونحن نعيش بحاله قلق وحزن
وبالخص زوجي كان دايم التفكير والسرحان والهم وانااا معظم وقتي اطلب الخالق
سبحانه وتعالئ وبعد سنه ذهبنا للمستشفئ اخر وعندماا دخلنا على الدكتور قال لنا ليس لكم الا اطفال الانابيب
الحمد الله الان عاد الامل لزوجي وقرار انا نعمل العمليه
وانا وفقت على طول ومن خلال البحث بالنت والقراءه عرفت كل شي عن الحقن المجهري(اطفال الانابيب)
وتوكلنا على الله ورحنا مركز ذريه الطبي للدكتور حمد الصفيان
وكان الدكتور قمه بالاخلاق والتعامل ووشرح لنا طريقه العمليه وعندما اردو انااااا يااخذو عنينه من زوجي وجدو انا الحركه صفر
وقراره انا تووخذ العينه عن طريق الخزعه
وتمم العمليه ولكن كانت حركه الحيونات ضعيفه جداا وبعد الترجيع وبعد الانتظار واللاسف
التحليل ساالب ولم تنجح العمليه والحمد الله على كل حال
وبعد ذلك عااشناا حياتنا وانااااا في حيره من امري احب زوجي واحب الاطفال المهم ماراح اطول عليكم
سافر زوجي للاردن علشان سمع عن دكتور شاطر يوم شرح له الوضع
وبعد الكشف قرار الدكتور انه يسوي لزوجي عمليه جراحيه لان اتضااح انه عنده عيب خلقي فرفض زوجي ورجع 0000
ومن خلال قراءت بالنت انا زوجي قرارنا اناااااااا نعيد المحاوله بالحقن المجهري لعل وعسئ الله يكتبه لنا وفعلا
رحناا لنفس المستشفئ ونفس الدكتور الصفيان
وخذناا دوره الابر استعداد للعمليه بس المره الثانيه تختلف عن المره الاوله لان الدكتور قرار لنا
انه تووخذ العينه من زوجي عن طريق المسح الضوئي
والمسح الضوئي هي عمليه ويخضع المريض ليوم واحد بالمستشفئ وللي عملها لزوجي هو الدكتور المطرفي >>>ولكن بمستشفئ التخصصي
ونعم الدكاتره وانصحكم فيه خااص للرجال
والحمد الله انجحت العمليه لزوجي وتم سحب حيونات والحمد الله
وكملناا عمليتي انا الحقن المجهري بعد ماخلص زوجي وتم ترجيع والحمد الله
وعشت بعد الترجيع على امل بالله كبير وخضوع الله وصلاه ودعاء وخااصه بالثلث الاخير
وكنت حطه في بالي انه اذا مقسوم راح يتم واذا مو مقسوم
ماراح نعترض على قدر الله وبعد زوجي كاااااان متوكل على الله ودايم يقول اذا ماتم لاتزعلين هذاا من الله والحمد الله
يمكن خيره لنا وانا مستانسه انه زوجي يقول
كذاا والحمد الله اول واخير رضين بحكم الله وبعد الترجيع كنت ثلاث ايام ناايمه على ظهري ماتحرك الا الصلاه وبس
وبعدين سافرت للهلي ماقدرت اجلس طفشت
وكنت عند اهلي مااطلع ابدا بس جاالسه بالبيت ولا اشتغل ولا شي مرتااحه >>>>>اهم شي النفسيه لاتفكرين بشي والتوكل على الله وحده والله مايخيب ظن عبده فيه سبحانه وتعالى
صح ماقالتلكم بعد الترجيع كتب لي الدكتور حبوب( الدفاستون)الظاهر كذئ اسمها حبتين كل 12 ساعه يعني مرتين باليوم
وابر مرتين بالاسبوع +اسبرين والفوليك طبعا من قبل العمليه اكلهن === وجالست طول 12 يوم بس افكر وقرارت اني اسوي تحليل
سويت تحليل دم والحمد الله طلعت حااااااااااااااااااااااااااااا امل وكانت فرحاتي
لاتووصف بس ماعلمت احد لان الموعد الاساسي للتحليل بعد 14 يوم وخفت تتغيير النتيجه وبعد يومين حللت الهرمون
وطلعت الحمد الله حاامل بس تووه بالبدايه
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والله يتتمم علي يارب وجميع المسلمين ويرزقنا بالذريه الصالحه المعافاه ياارب يااسميع الدعاء
واتمنى انكم تنقلون قصتي لك من يعاني زوجهاا من الضغف والامل بالله كبير اول واخير والتوكل عليه سبحان
ودمتم بصحه وعاافيه واسفه على الاطاله بس حبيت الجميع يستفيد من تجربتي ولكم خاالص حبي وتقديري اختكم بالله
ارجو لكل من تقراء قصتي ان تدعولي ان الله يثبت حملي ياارب ويهدي لي زوجي والمسلمين اجمعين اللهم امين

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:57 PM   #39
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربة احدى الاخوات في الحمل:(سبحان الله )!!!!

9-12-2008
انا راح اقول لكم قصتي من البداية بس اتمنى ما تطفشون ....
تزوجت من اربع سنوات وربي ما كتب حمل طبيعي بعدين رحت الدكتورة نعيمه ابا الخيل وسوت لي قحوصات ولزوجي وطلع عندي الانبوب اليسر مقفل والايمن مائل وزوجي الحيوانات المنوية مو مكتملة فقالت لنا سووا طفل انابيب بالمره صار لنا احباط لاننا مالنا الا سنه ونص بعدين كلمت واحد قريب لنا يشوف لي بالشميسي قلت بتأكد من مستشفى حكومي وطلع نفس الكلام بس سووا لي عملية كحت للرحم علشان معاي نزيف مستمر وسووا لي توسيع عنق الرحم وفتحوا الانبوب وبعدها ما صار حمل صرنا نقرأ عند شيخ وطلع عند زوجي سحر وانا متأثره منه وبعدين لما خف زوجي سوى فحص وطلع اللهم لك الحمد سليم لما كملت ثلاث سنوات رحنا ذرية عند الدكتور الصفيان ورجع سوا لي الفحوصات وطلعت العملية اللي في الشميسي غلط لانهم فتحوا الايمن اللي سليم بس مائل حسبي الله عليهم وجلست بعدها استخير الله بين ذرية والحبيب واستقرت اسويها في الحبيبعند الدكتور البقنة ورحنا وقلت على طول ابغى انابيب فسوى لي مجهري لأنه ادق بدأ معاي من ثاني يوم في الدورة اشعة وابر لمدة اسبوع ووصل حجم البويضة المطلوب بعدين عطاني موعد السحب الساعة 7 الصباح بشرط تجين صائمة وانا والله ماغفت عيني ابدا رحنا للمركز ودخلت اعطوني الابر التحضيرية وبنج موضعي ودخلت العمليات وقدامك شاشة تشوفين بويضاتك كان شعور حلووبنفس الوقت ياخذون من زوجك عينه في غرفة وبعدين تطلعين ويجي زوجك عندك لمدة ساعة وبعدين تروحين للبيت ولازم راحة باول يوم انا ارتحت عند اهلي يومين وبعدين رحت بيتي جلست لحد يوم الترجيع كلموني وقالوا سحبنا منك 9 وتلقح 7 وفي يوم الترجيع لانه عندهم تخصيب اجنه يعني يفصلون الممتازة عن الضعيفة كان عندي 2 ممتاز رجعوها وعملية الترجيع سهلة بالمرة والحمد لله الدكتور كويس اول ما يجي يدخلها يقول لك سمي بالله واستودعيهم الله والله ما حسيت الا بدموعي تنزل وبعدين يطلعونك وترحين غرفة خاصة ويجي زوجك نص ساعة وتطلعين بس اهم حاجة ترتاحين عند اهلك ولا يكون جماع لحد يوم التحليل ولا تطلعين درجوان من وقتها بس اقرأ قرآن وختمته بنية ان الله يثبت حملي وحاطه جنبي مويه كل وجهين اقراه انفخ في المويه وبالليل اغسل بطني بها واشرب منها والله ما فيه مثل قرأتك لنفسك ويوم التحليل ما قدرت انام وجبت تحليل بالبيت وطلع خطين وكنت بالمرة مبسوطة بعدين كلمت المركز وقالوا لازم تحليل الدم الرقمي علشان نسبة الهرمون هذا مو ثقه والله حسيت الدنيا تلف فيني ورحت بالليل وسويته وكلموني وطلعت النتيجة الحمد لله حامل والهرمون قالوا نسبته كويسة بس لازم اللي يقول لك الدكتور وهو ما عنده موعد الا الاسبوع الجاي وانشاء الله راح اروح له الاسبوع الجاي علشان اعرف وش انا ممنوعه منه وكم استمر على المثبت وكم نسبة الهرمون انشاء الله ما اكون طفشتكم واي حاجه انا جاهزة الله يرزقكم كلكم يارب ما يخلص هالشهر الا وكل محرومه حامل

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 08:59 PM   #40
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربه لاخت عندها انسداد في الانابيب....

14-11-2009
حياكم بنات الله يقر عيونكم بالحمل التام قريباً غير بعيد اهم شي لاتيأسوا من رحمة الله
والدعاء يابنات له مفعول قوي والاستغفار والصدقه والرقية الشرعية وقبل هذا كله التوكل على الله
ثم فعل الاسباب
انا اعرف وحده معرفة شخصيه قريبه جدا لي عندها انسداد في الانابيب وعملت اطفال انابيب في
مستشفى التخصصي ببريدة (القصيم) وحملت وجابت تؤام ماشاء الله لاقوة الا بالله
وهذا المستشفى عليه زحمه موب بسيطة طبعا السعوديين مجاناً من اي منطقة بالمملكة الا اذا ماتوفر العلاج في صيدلية المستشفى
يؤخذ من برى واي سؤال مستعده اسأل لكم قريبتي ومانبغى منكم غير الدعاء

توقــ ــيع