طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك ) (آخر رد :ZainabA)       :: برنامج ربط الايفون والايباد بجهازك وتصفح محتوياتهم iExplorer v 3.6.1.0 (آخر رد :مروان ساهر)       :: تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل (آخر رد :ام قيس)       :: إستشارة مستعجلة ... (آخر رد :Saboura)       :: إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا (آخر رد :شيماء قطب)       :: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون (آخر رد :شيماء قطب)       :: هل القرنفل له أضرار على الجسم؟ (آخر رد :أم جليبيب)       :: افضل واصغر برنامج صيانة شامل لعلاج كل مشاكل الجهاز WinTools.net 14.3.1 (آخر رد :مروان ساهر)       :: تجربتي مع الخلايا الجذعيه في علاج العقم (آخر رد :950)       :: تحميل لعبة الجولف بجرافيك خرافي Golf Star™ v2.2.6 Android (آخر رد :مروان ساهر)      

العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
تجارب حقن مجهري ناجحه حتى يستفيد منها الجميع
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع

عدد المشاهدات
387301
كاتب الموضوع
ام عمر

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:31 PM   #1
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Apr 2009
رقــم العضويـة : 67236
آخر تواجد : 16-09-2014
آخر مشاركة : 16-09-2014 07:06 AM
بمـعـــدل : 3.76 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 154

ام عمر has a spectacular aura aboutام عمر has a spectacular aura about

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
awt8 تجارب حقن مجهري ناجحه حتى يستفيد منها الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات انا راح اكتب تجربتي لكم بعد نجاح الحمل والحمد لله حمدا كثيرا مباركا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه بس لي شرط بسيط وياريت ماتلوموني اماااااااااااااااااانه كل من تبدا قبل ماتقرا تقول ماشاء الله وتدعيلي بالذريه السليمه والمعافاه وتسهيل الولالالالالالالالالالالالاده يارب

ابدا بسم الله اولا يمكن ماتفتكرو انا مشاركاتي قليل بالمنتدي لاني بصراحه كنت لما اقراء الحالات والاخبار عن الاغلبيه يصيبني احباط فكنت احاول ابعد كثير عن النت بس في مرات كتبت حالتي واسباب تأخر الحمل ضعف عند زوجي ولنا خمس سنوات ماخلفنا والحمد لله انا سليمه المهم بعد هذي السنوات قررنا انا نعمل العمليه وطرحت الفكره على وحده من صحباتي وقالتلي روحي التخصصي والطريقه انك تكشفين عند اي دكتور في التخصصي قسم الاخصاب وتطلبي منه تقرير وتاخذيه معك وكل اوراقك حق السنين كلها يعني ملفاتك وتعرضونها على الشؤون الطبيه وتطلبون عمل العمليه بالتخصصي ومايطول الموضوع ويجيكم رد وكل الخطوات يفهمونكم عليها المهم تم بحمد الله الموافقه وبدأنا المشوار وكل يوم خوفي وقلقي يزيد قررو ان الدكتور اللي يعمل العمليه مازن بشاره جده الله يوفقه طبعا عارفين الخطوات تحاليل ابر تجهيز العمليه وبعدها تنتظري النتيجه والله يتمم لايكذبون يقولولكم لازم صبغه وكلام فاضي الدكتور يقول كله مضيعه وقت ومال العمليه مالها داعي بالانابيب اذا كانت مسدوده او لا
اهم خطوات نجاح العمليه :
اولا : الاستعدااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااد النفسي ابدا ماتكوني قلقانه ولا متوتره وانسي الخوف وتوكلي على الله
ثانيا : الصلاة والاستغفاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااار باستمرار وقراه القران خاصة سورة الفتح والبقره والطاااااااااااارق على البطن هذا كله بعد العمليه وقبل والمعوذات وآية الكرسي وال عمران والتزمي بأدعيه تسهيل الحمل سويلها بحث وتلقونها
ثالثا : بعد العمليه ابدا لاتتحركي مهما كان الاللصلاة والحمام وانتو بكرامه
رابعا : انتبهي لاتستحمي ابدا بعد العمليه لمده لاتقل عن خمس ايام يعني تصيري معفففففففنه بس في سبيل نشوف ذرياتنا ابتعدي عن العطووووووووووور بجميع انواعها لانها تسقط الاجنه هذا كلام الدكتور حتى الصابونه والشامبو
خامسا : اكثري من اكل الخياااااااااااار والبيض المسلوق خاصة على الريق وعصير البرتقال والفواكه بكثره وشرب سواااااااااااااااااااااائل بكميات هااااااااااائله
سادسا نومك يكون على ظهرك افضل
سابعا : واهممممممممممممممممممممممممممم مممممم حاجه مافي جمااااااع ابدا ابدا مهما كان الا مابعد التحليل والله العظيم يمكن ماتصدقووووووووووون ابد انا جلست لمدة 3اشهر بدووووووووووون جماع وبكل اصرار كله علشان قرة عيني وكان الدكتور كل ماروح له يشجعنا
ثامنا : لالالالالالالالالالالالاحد يدري لامن قريب ولا بعيد بأنك بتعملي العمليه افضل علشان مايسألو كثير ويجيك توتر الا اذا امك وابوك لاني بصراحه مجربه يمكن سبب بعد ارادة رب العالمين دعااااااااااااااااااائهم لي في كل وقت ابوي لما عرف اني حامل دمعت عيونه ومن الفرح ماكمل اكله والى اليوم وهو يدعيلي ادعولي ربي يطول بعمره ويحفظه لي يااااااارب هو وامي وامي والله من شدة فرحها غطرفتتتتتتتتتتتت بأعلى صوت وبكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت بشده يارب لاتحرمني منهم
تاسعا : نسيت ماقولكم الصدقه من بداية يوم العمليه كل يوم الا يوم التحليل والالحاح بالدعاء

اخيرا اعذروني طولت بس علشان افيدكم ولاني حاسه بكل محرومه لكن خلونا كلنا ندعي الله ان كل من تتمنى ماتمر هذه السنه الا وهي حااااااااااااااااااااامل ياااااااكريم
على فكره دايما قولو ياكريم وياودود ولالالالالالالالالالاتنسين وانتي تدعي لنفسك ادعي لكل من تتمنى بالاسم اذا تعرفين انا والله من قبل مااحمل كنت لما ادعي لنفسي اتذكر كثير من اللي اعرفهم او سمعت عنهم بالحمل والحمد لله كانو تقريبا 15 وصارو 8ويارب يزيد الفرح ويبارك
قوووووووووووووووووووووولو ماشاء الله لاقوة الابالله انا من اول مره نجحت العمليه لاتقلقون بس اهم شي نفسيتك والحين انا بالشهر السادس ادعولي ربي يثبت حملي وييسرولالالالادتي وخلقه رضيه وسليمه ومعافاه يارب
وادعو لامي وابويه بالشفاااااء آمين اعذروني ماقدرت اكتب اشياء كثير بالتفصيل مره لاني تعبانه وبالقوه كتبت هذا الكلام واتمنى ماتنسوني من صالح الدعاء

الموضوع الأصلي : تجارب حقن مجهري ناجحه حتى يستفيد منها الجميع   الـمـصـدر : منتديات وعيادات طبيبي

توقــ ــيع

الحمدلله ربنا اكرمني بالتوأم بعد اربع سنوات انتظار
ترا الصبرررررررررررررر مفتاح الفرج
ادخلو هنا راح تلاقو كل مواضيعي عن الحقن المجهري والتلقيح الصناعي:
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=101421

ام عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:32 PM   #2
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook الى كل من يعاني زوجها من انعدام حركه الحيونات المنويه تتفضل>>هذي قصتي

التاريخ الذي كتبت فيه صاحبة الموضوع:5-9-2009
اماا بعد
اخواتي الغااليات اناااااا من زما
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
ن واناا معكم في هذاا المنتدى الجميل ولكن للقراءه فقط لم اشارك بائي موضوع

واللان جاء الوقت لي اكتب لكم قصتي اللتي اتمني ااناا يستفيد الجميع من تجربتي
اولا انااااا متزوجه من اربع سنوات كنت في بدايه زواجي عايشه حيااتي عاديه ولكن بعد مرور سنه من الزواج بدناا نفكر بالانجاب
وانا كنت متعلقه بالاطفال لدرجه كبيره جدا وزوجي كذالك فقط قرارانا ان نكشف ومن هناا بدئت رحلتنااااا للعلاج
اناااا ذهبت للمستشفئ واجريت جميع التحليل والحمد الله اني سليمه ولا اعاني من شي
وجااء دور زوجي كان خاايف جدا من التجربه ونعم تم الكشف والاسف طالع عنده قله بعدد الحيونات المنويه وكذالك الحركه صفر ونسبه عاليه من التشوهات
زوجي عااش في صدمه وذهب لليكشف بالريااض وعندما كشف وجد عنده الدوالي وخضع للعمليه والحمد الله كنت بسيطه وميسره جداا
ولكن عندماا عمل تحليل للاسف العمليه لم تغيير شي الا زيااده بسيطه بالعدد
وعندما دخل زوجي على الدكتور صدم زوجي بقسوه كلمه الله يسامحه قال انت لن ياتي لك اولاد
زوجي ذهل من الصدمه وكانت حالته النفسيه لاتوصف من شده الحزن وا الهم
وعندماا جااء عندي واخبرني انااااا كنت حزينه من دخلي ولكن لم اشعر زوجي بهذا الحزن
فقط كتمته بصدري وقلت لزوجي اولا كل شي بقضاه الله وقدره والامل بالله كبير
واذا الله ارد لنا ان يرزقنا بالذريه الصالحه فاارح يرزقنا بذن الله سبحانه وتعالي
والحمد الله انني خففت على زوجي من معنااته ومضت الايام ونحن نعيش بحاله قلق وحزن
وبالخص زوجي كان دايم التفكير والسرحان والهم وانااا معظم وقتي اطلب الخالق
سبحانه وتعالئ وبعد سنه ذهبنا للمستشفئ اخر وعندماا دخلنا على الدكتور قال لنا ليس لكم الا اطفال الانابيب
الحمد الله الان عاد الامل لزوجي وقرار انا نعمل العمليه
وانا وفقت على طول ومن خلال البحث بالنت والقراءه عرفت كل شي عن الحقن المجهري(اطفال الانابيب)
وتوكلنا على الله ورحنا مركز ذريه الطبي للدكتور حمد الصفيان
وكان الدكتور قمه بالاخلاق والتعامل ووشرح لنا طريقه العمليه وعندما اردو انااااا يااخذو عنينه من زوجي وجدو انا الحركه صفر
وقراره انا تووخذ العينه عن طريق الخزعه
وتمم العمليه ولكن كانت حركه الحيونات ضعيفه جداا وبعد الترجيع وبعد الانتظار واللاسف
التحليل ساالب ولم تنجح العمليه والحمد الله على كل حال
وبعد ذلك عااشناا حياتنا وانااااا في حيره من امري احب زوجي واحب الاطفال المهم ماراح اطول عليكم
سافر زوجي للاردن علشان سمع عن دكتور شاطر يوم شرح له الوضع
وبعد الكشف قرار الدكتور انه يسوي لزوجي عمليه جراحيه لان اتضااح انه عنده عيب خلقي فرفض زوجي ورجع 0000
ومن خلال قراءت بالنت انا زوجي قرارنا اناااااااا نعيد المحاوله بالحقن المجهري لعل وعسئ الله يكتبه لنا وفعلا
رحناا لنفس المستشفئ ونفس الدكتور الصفيان
وخذناا دوره الابر استعداد للعمليه بس المره الثانيه تختلف عن المره الاوله لان الدكتور قرار لنا
انه تووخذ العينه من زوجي عن طريق المسح الضوئي
والمسح الضوئي هي عمليه ويخضع المريض ليوم واحد بالمستشفئ وللي عملها لزوجي هو الدكتور المطرفي >>>ولكن بمستشفئ التخصصي
ونعم الدكاتره وانصحكم فيه خااص للرجال
والحمد الله انجحت العمليه لزوجي وتم سحب حيونات والحمد الله
وكملناا عمليتي انا الحقن المجهري بعد ماخلص زوجي وتم ترجيع والحمد الله
وعشت بعد الترجيع على امل بالله كبير وخضوع الله وصلاه ودعاء وخااصه بالثلث الاخير
وكنت حطه في بالي انه اذا مقسوم راح يتم واذا مو مقسوم
ماراح نعترض على قدر الله وبعد زوجي كاااااان متوكل على الله ودايم يقول اذا ماتم لاتزعلين هذاا من الله والحمد الله
يمكن خيره لنا وانا مستانسه انه زوجي يقول
كذاا والحمد الله اول واخير رضين بحكم الله وبعد الترجيع كنت ثلاث ايام ناايمه على ظهري ماتحرك الا الصلاه وبس
وبعدين سافرت للهلي ماقدرت اجلس طفشت
وكنت عند اهلي مااطلع ابدا بس جاالسه بالبيت ولا اشتغل ولا شي مرتااحه >>>>>اهم شي النفسيه لاتفكرين بشي والتوكل على الله وحده والله مايخيب ظن عبده فيه سبحانه وتعالى
صح ماقالتلكم بعد الترجيع كتب لي الدكتور حبوب( الدفاستون)الظاهر كذئ اسمها حبتين كل 12 ساعه يعني مرتين باليوم
وابر مرتين بالاسبوع +اسبرين والفوليك طبعا من قبل العمليه اكلهن === وجالست طول 12 يوم بس افكر وقرارت اني اسوي تحليل
سويت تحليل دم والحمد الله طلعت حااااااااااااااااااااااااااااا امل وكانت فرحاتي
لاتووصف بس ماعلمت احد لان الموعد الاساسي للتحليل بعد 14 يوم وخفت تتغيير النتيجه وبعد يومين حللت الهرمون
وطلعت الحمد الله حاامل بس تووه بالبدايه
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والله يتتمم علي يارب وجميع المسلمين ويرزقنا بالذريه الصالحه المعافاه ياارب يااسميع الدعاء
واتمنى انكم تنقلون قصتي لك من يعاني زوجهاا من الضغف والامل بالله كبير اول واخير والتوكل عليه سبحان
ودمتم بصحه وعاافيه واسفه على الاطاله بس حبيت الجميع يستفيد من تجربتي ولكم خاالص حبي وتقديري اختكم بالله
ارجو لكل من تقراء قصتي ان تدعولي ان الله يثبت حملي ياارب ويهدي لي زوجي والمسلمين اجمعين اللهم امين

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:37 PM   #3
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook

هذه نصائح وحده ماشاء الله تبارك الله ربنا كتبلها الحمل بالحقن المجهري وهذه هي نصائحها:1-11-2009
يابنات اذيكم
انا بالنسبة لى كنت نمت على ظهرى اول 4 او 5 ايام وكنت بتحرك حركة بسيطة جدا
وبعد كده بدات اتحرك فى البيت يعنى من مكان لمكان بس مش بعمل حاجة
الرقية الشرعية وقراء القران واهم شئ التوكل على الله والثقة فيه
كنت بشرب نص كوب ماء وعليه معلقة نشا سمعت انه بيساعد على التثبيت بامر الله والله واعلم بس هو مش مضر
كنت بشرب سوايل كتييييير جدا وخصوصا الماء
كنت باكل خيار كتير
كنت بصلى وصمت الحمد لله لانى كنت فى رمضان
غسلت جسمى بصراحة بعد 5 ايام وكنت خلاص هموت من الزهق بميه فاترة ولمده خمس دقايق وبس ده كل اللى انا فاكراه

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:38 PM   #4
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook هذا اهداء الى كل من كانت نتيجة الخزعه لديه صفرررررررر...لتعلمو ان الله على كل شئ قدير

الجنسية: عراقية مقيمة في الإمارات

سبب تأخر الإنجاب: الزوج – عدد الحيوانات المنوية = صفر... بعد اجراء عملية الخزعة للخصية وجد أنها لا تحتوي ايضا على اي حيوان منوي (السبب اكتشفنا انه بسبب عملية للغدة اجراها زوجي لما كان صغيرا).. ولكن بعد علاج استمر اكثر من 6 شهور تكونت بضعة حيوانات منوية مكنتنا من اجراء العملية
مكان اجراء العملية: الإمارات العربية المتحدة – الشارقة – مستشفى انجاب (مقابل بحيرة خالد) – على يد الدكتور ناصر البيه "مصري الجنسية" – يمكنني تزويد معلومات اكثر عنه لمن يطلبها
كلفة العملية: 12500 درهم اماراتي للعملية + 1500 درهم لعملية الخزعة لزوجي + تكاليف الأدوية 2500 درهم علما ان (كل 1 دولار = 3.6 درهم) لحساب العملية لديكم وبعملاتكم
ولكن بسبب صعوبة الحالة والحاجة لعلاج زوجي اصبحت التكلفة ضعف الرقم اعلاه.. معناه ان العملية ككل تكلف 15000 درهم إماراتي للذين لا يحتاجون الى علاج للزوج وعمليات خزعة شاملة الدواء تقريبا
عدد سنوات الزواج التي مرت قبل اجراء العملية: سنتين و3 شهور
متى تم اكتشاف الحالة (بعد الزواج)؟ بعد 9 شهور تقريبا
عدد مرات اجراء العملية وهل نجحت؟ مرة واحدة / نجحت ولله الحمد
القصة: من خلال المعطيات اعلاه تكونت لكم فكرة واضحة عن الحالة ولكن أحببت ذكر تفاصيل أكثر.. بعد زواجي بـ3 شهور ذهبت للدكتورة لمعرفة سبب تأخر الحمل فأجرت لي تحاليل وفحوصات للمبايض والرحم وكانت النتيجة والحمد لله انني لا اشكو من شيء وقالت لي اذهبي ولا تعودي قبل ان تمر سنة على زواجك لأنه من الخطأ ان نقلق قبل مرور سنة على الزواج.. ولكنني بعد 6 شهور رجعت لها وقامت بإجراء نفس التحاليل والفحوصات ولم تجد شيء وسألتني عن التاريخ المرضي لعائلة زوجينا وهل هناك أحد من الأقارب يعاني من تأخر الحمل فأجبتها بالنفس لأن الكل ما شاء الله لم يعانوا من هذه الحالة.. وعليه طلبت مني اجراء تحليل لسائل الزوج بالمختبر (علما ان زوجي طلب مني ان أسأل الطبيبة هل هناك فحوصات معينة يمكن ان يجريها للاطمئنان ان السبب ليس منه ولكنني كنت رافضة لأنني اعرف ان أغلب اسباب تأخر الحمل تكون بسبب الزوجة) وعموما اجرينا التحليل وكانت النتيجة صدمة!! النتيجة = صفر.. لم نفهم بصراحة ولكن ارعبني رد فعل الطبيبة لأنها سألتني: هل زوجك كبير في السن؟ هل يدخن؟ هل يعاني من امراض مزمنة؟؟ وطبعا كان الجواب بالنفي على كل أسئلتها لأنه زوجي صغير بالسن لا يكبرني سوى بضعة سنين.. لذلك قالت: انا لحد هنا وينتهي دوري معكم بصراحة وانصحك بالذهاب انتي وزوجك والبحث عن طبيب مختص بمثل هذه الحالات الصعبة وقـــــــــد يجد لكم العلاج.. وخرجت لأخبر زوجي وانصدم وساد صمت رهيب ويأس وتعجب وكل المشاعر التي يمكن او لا يمكن توقعها.. وبدأت رحلة البحث عن طبيب مختص بأمور العقم ولكوننا بغربة فلا نعرف حالة من المعارف والأصدقاء من مر بمثل هذه الحالة ولكن الله لم يتركنا ووضع صديق زوجي (مصري الجنسية) في طريقه واخبره عن الموضوع وطلب استشارته ووجدنا انه يعرف طبيب شاطر يراجع عنده هو وزوجته وكل عائلته!! وكان دكتور ناصر البيه وفعلا بدأت رحلة العلاج معه والتي تكللت بحملي.. المهم اننا وجدنا الصراحة القاسية احيانا من هذا الطبيب ولم يطمنا ولم يعطينا اي أمل وقال ان الحالة صعبة جدا ولا يستطيع ان يقرر الا بعد عمل تحليل للهورمونات لزوجي.. وبالفعل اجرينا تحليل الهورمون وبناءا على النتيجة قال ان النتيجة تشجعه للقيام بالخطوة التالية وهو اجراء خزعة للخصية للبحث لعله نجد فيها حيوانات منوية.. ولكن بعد اجراء العملية لم يجد الطبيب اي حيوان منوي ولكنه قال لو كنت مكانكم لما تكلفت المصاريف والعلاج والتعب وتركت الأمر لله.. ولكن زوجي طلب منه ان يستمر ونحن متوكلون على الله.. فأعطاه ادوية منشطة اذكر منها دواء (سبيمان وفايتامينات) وانا باجتهادي كنت اعطيه يوميا ملعقة عسل ممزوجة بالحبة السوداء ومجموعة اعشاب اشتريتها من محل متخصص تسمى بخلطة المتزوجين واستمر على العلاج لأكثر من 6 شهور "رغم ان الطبيب طلب منه ان يتعالج ل3 شهور فقط" وبعد انتهاء فترة العلاج رجعنا للطبيب وقال ان هذه العملية للخزعة هي التي ستحدد اذا كان هناك امل ام لا.. والحمد لله اجرى العملية ومن شدة فرحة الطبيب واندهاشه ترك صالة العمليات وجاء ليبشرني بأنه وجد عدد يكفي من الحيوانات المنوية يمكننا من اجراء عملية الحقن المجهري، وقام بتجميدها خوفا من انه لن يجد ما يكفي منها وقت العملية.. بعد ذلك بدأ الرحلة معي بالفحوصات والتحاليل وكان لدي حليب بصدري جففه قبل العملية.. وباليوم الثاني من اقرب دورة شهرية بدأت بأخذ الأبر التحضيرية وبعدها ابر التنشيط وثم ابرة التفجير وبعدها عملية السحب وبعدها بيومين تم الارجاع للأجنة وبعد 15 يوم كان التحليل لمعرفة النتيجة.. والحمد لله كانت حاااااااامل
لا بد من ذكر تفاصيل اكثر عن العملية حيث انه كنت اثناء اخذ ابر التنشيط اذهب للطبيب لمتابعة التبويض بالسونار وقياس حجم البويضات وعمل تحليل للهورمونات بالدم وفي يوم عملية السحب ذهبت صائمة لأنها تمت تحت تأثير البنج الكامل ولم اتعب من اي شيء ولم اعاني من اي شيء لا قبل ولا بعد السحب وبيومها زوجي ايضا دخل بعدي مباشرة للعمليات لأخذ حيوانات منوية فريش لأن الطبيب قال ان الفريش افضل من المجمد ولو لم نجد الفريش فسنلجأ لما جمدناه قبل.. وايضا اجرى تحليل اعتيادي للسائل ووجد به بضعة حيوانات ولكنها لا تكفي لإجراء العملية "معناه ان الحالة تقريبا استقرت ولم تتدهور وتعود كالسابق" وهذا زاد اطمئناننا.. وتم سحب 21 بويضة مني يومها ولم تتخصب سوى 6 أجنة تمت اعادتها جميعا لرحمي ولم يتم تجميد اي جنين وهذا يدل ان الحيوانات المنوية لم تكن بجودة عالية على الرغم من تفاؤل الطبيب بأني ممكن احمل بأكثر من تؤام ممكن يكونوا ثلاثة اطفال، ولكن الحمد لله انه رزقني بالحمل بابنتي.. وبعد يومين تمت اعادة البويضات المخصبة "الأجنة" للرحم بدون بنج ولم تطول العملية اكثر من ربع ساعة وبقيت مستلقية على ظهري لمدة ساعة بسرير العمليات وزوجي الى جانبي وبعدها خرجت الى غرفتي بالمستشفى وبقيت ساعتين وتناولت العشاء وبعدها خرجنا انا وزوجي وبقيت نائمة بالفراش طيلة ال15 يوم بانتظار العملية لم اعاني سوى من الم رهيييييييييب في المبيض الأيمن ظننت انه الزائدة الدودية ولكن بعد ان اتصلنا بطبيبنا قال انها حالة طبيعية بسبب التنشيط المفرط للمبايض وممكن ان تعود مرة اخرى وفعلا عادت بعد ان عرفت بأني حامل ولكنه اعطاني تحاميل تخفف من الآلام.. واجريت التحليل بعد مرور 15 يوم من الارجاع عند طبيبي "تحليل دم" وكانت النتيجة ايجابية ولكن تم اخذ دم لعمل تحليل الهورمون الرقمي وقال الطبيب انه يتصل بنا وبالفعل كانت النتيجة جيدة ولا اذكر كم كان الرقم لأن ذلك حصل منذ 8 شهور.. وبعدها استمرينا كل يومين نعيد التحليل للإطمئنان على الحمل وثباته وبعد اسبوعين عملنا اول سونار ورأيت كيس الحمل لأول مرة واستمرت مراجعاتي كل اسبوعين من بداية حملي لحد الآن.. وأنا الآن حامل بالشهر الثامن ولكن اعاني من نزيف بسبب كون المشيمة نزلت من بداية الشهر الرابع من الحمل ولم تصعد لمكانها الطبيعي وسببت النزيف لدى دخولي بالشهر السابع وكنت اعاني من اجهاض مهدد او ولادة مبكرة ولكنني ملتزمة بالراحة ومتوكلة على الله ويا رب تعدي هذه الأيام وأولد ابنتي بسلامة..
لا ننسى انني استمريت على اخذ ادوية التثبيت وحبوب الفولك اسيد والبيبي اسبرين والتحاميل طيلة الحمل لغاية الشهر الخامس استبدلها الطبيب بحبوب الحديد والكالسيوم واستمر على البيبي اسبرين ولحد الآن انا مستمرة عليها..
استنتاجات شخصية: ما أحب أن تستفيدون منه كملخص انه هناك نقاط مهمة لحالاتنا الصعبة جداااااا وهي:
  • وزن المرأة مهم جدا وله تأثير على نجاح او فشل العملية.
  • الحالة النفسية للزوجين والتوكل على الله وعدم السماح للزوج ان يلوم نفسه او يشعر بالذنب لأن الموضوع اولا وآخرا بيد الله ومهما كان السبب من اي الطرفين فالنتيجة واحدة لا تنسوا ذلك..
  • تجهيز المبلغ الكافي للعملية لأنه لا مجال للتراجع لأن كل ما نعمله هو خطوات متسلسلة لا يمكن تأجيل بعضها او تكملتها في وقت آخر..
  • الالتزام بالمواعيد مع الطبيب وبالتعليمات وأن يكون مكان السكن قريب من العيادة ومكان اجراء العمليات.. والاحتفاظ برقم هاتف الطبيب على جوال الزوج والزوجة للاتصال للحالات المستعجلة ومعرفة رقم هاتفه حتى لو سافر وهذا ما حصل معي وقد استفدت منه كثيرا..
  • توقع اي نتيجة وعدم الاحباط من فشلها حتى لو لم يكن السبب قويا لأن هذه امور رزق بيد الله اولا وأخيرا ولا توجد علاقة لصعوبة او سهولة الحالة للموضوع بل بإرادة الله فقط وحسن الظن به والدعاء له والأخذ بالأسباب..
  • عدم ترك ادوية التثبيت بعد العملية الى ان تنزل الدورة تماما ولا يتم التأكد تماما الا بعد اجراء تحليل الدم وتحليل الدم الرقمي لمتابعة نسبة هورمون الحمل وعمل السونار لمتابعة كيس الحمل وهناك حالات لا يظهر الحمل رغم اجراء تحليل الدم وعمل السونار ولكن يظهر متأخرا بعد مرور شهر على الحمل ولدينا اختنا تاما بملفنا مرت بهذه التجربة.. لذلك فقــــــــــــط نزول الدورة بشكل غزير يدل على انتهاء الحمل..
[center]طبعا اختنا مهندسة ولدت وجابت احلى لمورة الحمدلله

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:40 PM   #5
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
ss6

يقول الله تعالى((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون َ*))

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:47 PM   #6
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook

سؤال:السلام عليكم بنات
انا قريت اليوم في احد المواقع عن لاصق الاجنه وعن ثقب جدار الجنين منو يابنات سوت اطفال انابيب والطبيب قام بثقب جدار الجنين و استخدم لاصق اجنه عند ارجاعه للجنين ايضا ؟؟

تقول الاخت:
لاصق الاجنه تنكنسل لانه اثبت عدم فاعليته...
بس شلخ جدار البويضه بالليزك انا سويته بعملية الحقن المجهري والحمد لله نجح معاي..

3-11-2009

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:48 PM   #7
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook

وهذي تجربة الاخت (جود) معنا في نفس المنتدى الله يتمم حملها على خير

كتبت تجربتها في تاريخ25-10-2009

وهذي هي تجربتها
7
7
السلام عليكم

كيييييييييييييييييييفكم بنات

ل كل البنات اللي يعرفوووووووووني واللي مايعرفوني في التجمع ...انابعد 9 سنوات و4 تلقيح صناعي و6 انابيب والحمدالله السااااااااااادسه نجحت ...ادعووولي تكفون ربي يتمم لي على خير .ويثبت اللي في بطني....ولايحرمكم هالفرحه هاذي

وحبيت افيدكم بااشياء كنت اسويها

من سنوات وانا اقرا ..سورة البقره ...لكن كل بعد قتره وفتره ..................وبعدين فكرت قلت ليش مااقراها يووميا اقدر وربي كلنا نقدر .............لي سنه تقريبا وانا اقراها الحمدالله يوميااا وكنت اضعط على نفسي...حتى لما اسافر اخذ مصحف معااي حتى تعودت علييها ...((والله ماراح تخسرون شئ جرببوووووووووووووا يابنات ))والصافات واخر سورة الحشر........................

كنت ادعي واصلي اخر الليل ..وكنت ابكي بكاااء واطلب ربي واشكككككككككي له حالتي ..لاني كنت اسمع كلام من حريم اخوانه ...وماابي اشكي لامي اتعبها معاي ..كنت ابكي مثل الطفل وادعي واقوول يارب لاتحرمني ياارب ترزقني وترزق كل محرررومه....وربي يابنات رمضان السنه اللي فاتت كنت ادعي واقووووول يارب مايجئ رمضان الا وانا حامل

اخذت عمرة في اول الاجازة ..جلست 3 ايام قرررريب الحرم .....ودعييييييييييييييييييييت ربي وبكيت

الاستغفاااااااااااااااااااااااااار ...كنت استغفر في اليوم 4000 مرة
روحي لمكتبه جرير واشتري عداد الاستغفار قيمته 12 ريال تقريبااااا....لكن روووعه كنت استغفر واسبح كثيييييييييييييييير

الصدقـــه / الصدقه / الصدقه / كنت اتصدق بااي شئ....بنيه الحمل

اشرب ماء زمزم وادعي قبل الفجر....

الاشياء اللي سوويتها قبل العمليه الساااااااااااادسه

من 3 شهور استخدمت حمض الفوليييييييك ..
كنت اشرب مراميه وزعترواكليل الجبل من 5يوم الدورة لمده اسبوع ...كنت احطهم على بعض مقدار ملعقه في كوب واحط ماء مغلي عليها واغطيها لفتره ويعدين اشربها....

واحيانا اشرب بردقووش

كنت استخدم عين الجمل واشرب معه حليب

شرررربت عصير اناناس كثيير
كنت اشرب ماء مقري عليه من عند الشيخ <<< كنت ارقي عند شيخ...تقريبا اقل من شهر ...وبعدين صرت انا اقرا على نفسي
وقال الشيخ استخدمي عسل واخلطي معه حبوب اللقاح وغذاء ملكات التحل واستمريت تقريبا 3 شهور

كنت اسمع كثير عن لزقه الظهر جونسون ...واستخدمتها في اخر دوورة اللي بعدها سويت العمليه فيها...

كنت اسمع عن سفرررجل ...ماخليت محل في الرياض ادور فيه قبل العمليه ماحصلتتته ....والنشاء معدتي ماتتقبله وماقدرت اشربه
بكييييييييييت وقلت لا المثبتات ولا السفرجل ولا النشاء يثبت ...بيدك كل شئ يارب انت المثبت

وتووكلت على ربي ...وقسم بالله يابناات في كل العمليات اني ارتااح لمده اسبووووووع ..لكن في العمليه هااذي غييييييييييييير ارتحت يوووووووومين بس...في اليوم الثالث اشتغلت على خفيف ,,,خامس يوم اتوقع كان اول رمضان .كنت اشتغل واسوي فطور ....

تكفوون لاتنسووني من دعوواتكم ادعولي ان ربي يثبت حملي

وربي ادعي لكل وحده معنا ولكل محرووومه يارب ترزقها وتعوضهااااااااااااااا يارب

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:51 PM   #8
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook سبحان الله....تجربة ترجيع اجنه مجمده

19-3-2009)
السلام عليكم جميعا
ربنا يوفقكم جميعا
اانا عملتها مرتين الاولى فشلت
الثانية بفضل اللة نجحت وللعلم كانت لاجنة مجمدة
التكاليف 20000 دولار
واهم حاجة الثقة باللة والدعاء

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:53 PM   #9
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook

(10-10-2008)
السلام عليكم الاخت الى بتسال عن التلقيح المجهرى الموضوع بسيط التعب فقط بيكون فى البداية فى ابر التنشيط والمدة التى يلزم فيها الراحة التامة لثبات الحمل والاهم من ذلك اختيار الطبيب الجيد اناعن نفسى عملت العملية مرتين والحمد للة ربنا اكرمنى فى المرتين ارجو ان اكون افدتك

توقــ ــيع

(( ))
قديم 01-04-2010, 07:55 PM   #10
المعـلومــات
مشرفة قديرة سابقة

البيــانات

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال
Mabrook تجربة حقن مجهري عند دكتور محمد حسن نصر الدين

(22-2-2009)
انا عملتها 4 مرات 3 مرات مع دكتور محمد يحي بدون نتيجة والرابعة مع دكتور محمد حسن نصر الدين والحمدلله ربنا كرمني وانا ان شاء الله لو كل حاجة ماشية كويس هاولد قيصري يوم الخميس الجاي ...

موضوع تنجح او لا دي حاجة بتاعة ربنا ممكن طبعا تنجح من اول مرة وممكن لا
انا عن نفسي عملتها اربع مرات اول تلاتة باظت واخر مرة ربنا كرمني والحمد لله

انا متجوزة من ست سنين انما عمري ماشكيت في لحظة ان ربنا هيرزقني الذرية الصالحة ان شاء الله وان كل الحكاية هي امتى ربنا يأذن ويرزقني
مش عايزة اقولك كمان ان اخر مرة دي قبل مااروح اعمل التحليل بيوم واحد نزل علي دم وقلت خلاص دي باظت زي اللي قبلها
انما قعدت واستهديت بالله وقلت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
وبعد كدا ربنا الهمني انه لا يرد القدر الا الدعاء
قمت اتوضيت وفضلت طول الليل اصلي صلاة الحاجة
ورحت الصبح رامية حمولي كلها على الله وعملت التحليل والحمد ماكنتش مصدقة نفسي لما طلعت خامل
وايه حامل في تلات توائم انما ارادة ربنا تمت انه واحد بس اللي يكمل والاتنين التانين ماكملوش بعد الشهر التالت وهي بنت ربنا يبارك فيها يارب ويرزقها حسن الخلق والخلقة وتيحي على خير
ادعولي( معادي يوم الخميس ان شاء الله)

توقــ ــيع