قناة د.عيسى الخثيمي على اليوتيوب
عدد مرات النقر : 367
عدد  مرات الظهور : 3,020,537

عدد مرات النقر : 199
عدد  مرات الظهور : 3,020,537


عيــادة أمـــراض الذكــورة والتناسـلية والعـقــــم [مغلقة] :: عيادة متخصصه بالعلاج الطبيعي والجهاز الحركي يجيب عليها [د.أحمد عبدالهادي موسى ، استشاري امراض الذكوره والعقم] وفقه الله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
(( ))
قديم 24-04-2009, 10:46 PM   #1
عضو جديد (حياك الله )
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
صاحب الرساله will become famous soon enough
awt1 ارجو من كل الاعضاء الدخول للأهمية

انا عندي قلة في الحيونات المنويه 20 مليون والحركة 40 انا ابي منكم ياأعضاء طبيبي توصفون لي افضل دكتور بالرياض أو القصيم للعلاج عنده وكمان ناوي اكشف على زوجتي لان عندها هرمون المبايض ضعيف في الاستجابة وافضل دكتوره ويكونون في نفس المركز والله يجزاكم كل خير
صاحب الرساله غير متواجد حالياً  
(( ))
قديم 25-04-2009, 12:41 AM   #2
عضو فضي ( رعاك الله )
 
الصورة الرمزية حلاوه حلوه
 
تاريخ الإنضمام: Jul 2008
المشاركات: 884
معدل تقييم المستوى: 26
حلاوه حلوه is on a distinguished road
افتراضي

عندك مستشفى الحمادي الدكتور سعد ال حسن

دكتور رائع ونسبة نجاح اطفال الانابيب عنده عاليه

لم اجربه لكن اسمع عنه بالمنتديات
حلاوه حلوه غير متواجد حالياً  
(( ))
قديم 25-04-2009, 08:56 AM   #3
عضو فضي ( رعاك الله )
 
الصورة الرمزية سدين22
 
تاريخ الإنضمام: Apr 2008
المشاركات: 931
معدل تقييم المستوى: 0
سدين22 is an unknown quantity at this point
افتراضي

صاحب الرسالة
حالتك ان شاء الله بسيطة
انصحك بخلطة العسل وغذاء ملكات النحل موجودة عند وادي النحل
العدد ليس مشكلة
انما ضعف الحركة هي المشكله ....... الله المستعان
انصحك تروح للدكتور طل مرداد مان كلينك
والله كريم
والدعاء والصدقة والاستغفار اهم شيء
وعليكم بالرقيه والافضل انتوا ترقوا نفسكم حتى لو بالفاتحة فقط
__________________
الحمد لله .اللهم صلي على نبينا محمدوعلى اله وصحبه وسلم
رب هب لى ولاخواتي ذرية صالحة عاجلا بعفو وعافية
يارحمن ياوهاب يا لطيف عاجلا غير اجلا يارب
قولووا امييين

اللهم إني أحب أمنا أم المؤمنين (عائشة)الطاهرة العفيفة
اللهم فارزقني بابنتة اسميها (عائشة )
يارب آمين
سدين22 غير متواجد حالياً  
(( ))
قديم 25-04-2009, 09:05 PM   #4
Banned
 
تاريخ الإنضمام: Oct 2007
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 0
cab210 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين , يااخوي ماشاء الله العدد عندك طبيعي بس مشكلتك في الحركه وانصحك قبل كل شيء انك تسوي تجميد للحيوانات المنويه , لأنه ماتضمن ايش مخبي لك المستقبل, ثاني شيء مادام تبغى العلاج لك ولزوجتك فأنصحك بمركز سمير عباس على قول المثل (اعطي الخبز لخبازه) ومنها تكشف انت عند دكتور ذكوره وزوجتك عند دكتورة نساء وولادة وعقم وعلى فكره ترى الدكتور يجتمع مع الدكتوره لبحث حالتك وحالة زوجتك علشان كده انصحك بسمير عباس, عافاك الله ...
cab210 غير متواجد حالياً  
(( ))
قديم 27-04-2009, 04:00 PM   #5
عضو جديد (حياك الله )
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
صاحب الرساله will become famous soon enough
افتراضي

حلاوه حلوه وسدين22 وcab210
شكرا وماقصرتم وبيض الله وجيهكم
ولاكن العتب على بافي الاعضاء الي يدخلون على الموضوع ولا يردون مع اني اشوف ان هذا المنتدى رواده كثيرين والردود على موضوعي بس 3 ارجو كل من يقوم بزيارت موضعي انا يرد بمعلومه مفيده مو بس يتفرج ويطلع هذا الي طالبه منكم
صاحب الرساله غير متواجد حالياً  
(( ))
قديم 29-04-2009, 11:23 AM   #6
عضو جديد (حياك الله )
 
تاريخ الإنضمام: Mar 2009
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 24
جرح الزمان will become famous soon enough
افتراضي

ولاكن العتب على بافي الاعضاء الي يدخلون على الموضوع ولا يردون مع اني اشوف ان هذا المنتدى رواده كثيرين والردود على موضوعي بس 3 ارجو كل من يقوم بزيارت موضعي انا يرد بمعلومه مفيده مو بس يتفرج ويطلع هذا الي طالبه منكم[/quote]

اخي الكريم ،، كلنا ندخل لنستفيد ونفيد ، ولكن في حالة اننا لا نملك اجابة على تساؤلات فلا نجيب
مثلا انا بالامارات كيف لي ان افيدك بهذه الحالة وكثير منا مثل حالتي والمنتدى يدخل فيه اناس من كل البلاد ، والافضل انه الواحد ما يجيب افضل ممن يجيب من غير معرفة او تجربة
جرح الزمان غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو من جميع الاعضاء الدخول للأهميه الجازي22 طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب 0 11-12-2005 09:01 AM
تحذير جــــــــــــاد لكل من تستعمل الكحل؟! ارجو الدخول للأهمية القصوى .... المسلمه طـبـيـبي للمقــــالات الطـبـيـــة 10 10-12-2005 03:06 PM
على جميع من يود المشاركة في هذا القسم الدخول للأهمية المستشار طبـيـبي للـقـضــــــايــا الجـــادة 6 15-12-2004 05:50 AM


الساعة الآن 05:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المعلومات المنشورة في الموقع لاتغني عن استشارة الطبيب ولا تعبر عن رأي "طبيبي" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
ويتحمل الكاتب مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي موضوع مخالف يرجى مراسلتنا