(( ))
قديم 10-11-2006, 08:10 PM   #4
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )

تاريخ الإنضمام: Mar 2006
الإقــامة: المانيا
lossi is on a distinguished road
ss5 رد : أنـتِ والنقــــــــــــاب...

اختي العزيزة اومينا
الحمد لله الذي اكرمنا بالاسلام ...اولا
اختي الغالية ...............كثير من العلماء والفقهاء اختلفوا في هذا الامر فهو فهو مثار للجدل .......لكن في هذا الومان الذي نعيشه برايي ان نقنع اناس اولا بالحجاب ثم بعد ذلك ناتي للنقاب فانتي ترين ان بعض الدول العربي قد منعت الحجاب .......فاين نحن من النقاب ...........ونحن يا اختي نريد ان نقنع الناس بديننا لا ان ندقق على امور الاختلاف فيها يعني ان نكون كلنا في الاصول فمثلا كلنا نتفق ان الحجاب فرض صحيح وعلينا ان نقنع الناس ان يضعوا الحجاب او بالاحرى الفتيات من جميع دول الاسلام ........اما اذا كانت متحجبة ومحتشمة واحبت ان تتنقب فلها ذلك .............لكن الذي يضليقني في الموضوع عندما ننشر ديننا الحنيف في بلد غير مسلم ويخرج احد ما ويقول النقاب النقاب يا اخي الكريم دعهم في الاول يؤمنوا بدديننا وحجابنا وكل شي فيه ثم تعال الى الامور الاختلافية لان هذا الشي ينفر الناس يا اختي وانا على اطلاع بالموضوع لاني في بلد حتى الناس احيانا لا تومن بوجود الله استفغر الله اعاذنا واعاذكم الله ........... ولا نستبعد الموضوع .........تعالي نقنع جميع الفتيات في وطننا بالتحشم والحجاب ثم بعد ذلك نذهب للنقاب اتمنى ان تكون فكرتي قد وصلتكي يا اختي الغالية ام اسلام

الرجاء الاطلاع على قوانين المنتدى على الرابط التالي ..

قوانين المنتدى

lossi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس