(( ))
قديم 21-02-2008, 06:42 AM   #1
عضو جديد (حياك الله )

الصورة الرمزية نانتي

تاريخ الإنضمام: Feb 2008
نانتي is on a distinguished road
Unhappy لدي مشكلة في العلاج الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---------انا سيدة عمري 28سنة تزوجت وبعد زواجي بشهرين ظهر الم في اسفل ظهري تجاهلته ومارست نشاطي بشكل عادي بعد ذلك زاد الالم ومع الجهد الزائد يتضاعف الالم واضطر للراحة في الفراش لمدة ايام حتى يهدا وهكذا حتى ذهبت للمستشفى وطلب الدكتور اشعة ولم يظهر شئ وطلب عمل علاج طبيعي وبعد فترة حملت وزاد الالم لدرجة فظيعة ونمت في الفراش طوال فترة حملي على وضعية معينه خاطئة والالام تزيد ثم انجبت طفليي بعملية قيصرية وبعد الولادة وجدت المشكلة تضاعفت واصبحت لااستطيع القيام بابسط مجهود وعملت اشعة وتحاليل ورنين مغناطيسي ولا يوجد شئ ولله الحمد كل شئ سليم وجميع الاطباء اكدوا انه لا علاج لي سوى الحركة ولكن نومتي في فترة الحمل ضاعفت المشكلة ولااستطيع ابسط حركة فكيف بالعلاج الطبيعي الالم الذي يتعبني كثيرا هو مفصل الوركين احس بحرارة والم يجعلني اتقيا من شدته وانا احس مع الحركة تحسن لكن لااقوى على العلاج الطبيعي ولااستطيع المشي لمدة خمس دقائق حتى ----و االطبيب يقول انه شد عضلي شديد نتيجة اجهاد زائد على منطقة اسفل الظهر لكن الحمل زائد النوم ضاعف المشكلة وانه لايوجد سو ى الحركة علاج وانا اشعر فعلا ان هذا صحيح ولكن لااستطيع تحمل الالام في البداية على الاقل والمسكنات العادية لاتفعل شئ انا لي سنة و4 اشهر وانا على هذا الحال لم تتقدم حالتي كثيرا ولااعلم كيف اجتاز هذه المرحلة ارجو مساعدتك يادكتور جعله الله في ميزان حسناتك-------طفلي يحتاجني وانا لااستطع فعل شئ-------------
نانتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس