المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن مراكز الحجامة فى مصر

h_elmadawy
05-09-2004, 05:42 AM
اريد ان اسال عن اما كن الحجامة فى جمهورية مصر العربية؟ سواء كان مستشفيات او مراكز موثوق فيها

نويلة
01-04-2005, 05:48 PM
يوجد العديد من عيادات الحجامة من اشهرها عيادة دكتور امير صالح اخصائى العلاج الطبيعى و مدرس بكلية العلاج الطبيعى جامعة القاهرة

bakr
17-04-2005, 10:56 PM
شكرا لتوضيحك أختي نويله

وجزاك كل خير

على التوضيح

ودمتم سالمين

englelo2000
02-03-2007, 07:13 PM
جزاك الله خيرا أيها الأخت الكريمة نويلة
ولكن هل تكرمت وأعطيتني عنوان عيادة الدكتور أمير صالح أو رقم تليفونه ولك جزيل الشكر

nino
02-03-2007, 08:56 PM
انا اعرف واحد يعملها خبرة مش مركز بس راجل يعمل للرجال فقط ويروح المنازل ومش غالى
يمنع وضع ارقام الهواتف
الادارة

englelo2000
03-03-2007, 02:25 PM
شكرا لك أخي الكريم
ولكني أريد مركز أو دكتور متخصص بها وذلك لأن الحاله حرجه
وجزاكم الله كل خير

ceosayed
11-03-2007, 06:07 AM
شكرا لك أخي الكريم
ولكني أريد مركز أو دكتور متخصص بها وذلك لأن الحاله حرجه
وجزاكم الله كل خير

أضم صوتي لصوتك

حنكوووش
11-03-2007, 01:02 PM
انا اسمع عن الشيخ احمد حفني و ان له مركز في القاهرة في حلميه الزيتون كما يقوم بدورات تدريبيه على الحجامه في هذا المركز و لكن بخصوص العلاج او كيفيه الوصول له فلا اعرف حاليا و ان عثرت على اي معلومات بخصوصه هفيدك ان شاء الله هذا الرابط ممكن يساعدك http://www.dvd4arab.com/showthread.php?p=3961542

ceosayed
13-03-2007, 04:11 AM
جزاك الله خيرا أيها الأخت الكريمة نويلة
ولكن هل تكرمت وأعطيتني عنوان عيادة الدكتور أمير صالح أو رقم تليفونه ولك جزيل الشكر

للاتصال بالدكتور أمير صالح علي الهاتف من خلال الأرقام التالية:
- للاتصال والتواصل مع الدكتور أمير صالح من خلال السكرتارية يرجى الالتزام بمواعيد الاتصال الآتية:
يوميا من الساعة الخامسة مساءا الي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ماعدا يوم الجمعة بالاتصال على الهاتف المحمول رقمبالسيد أ/أحمد الحبيب مدير أعمال الدكتور أمير صالح والمنسق العام لجميع مواعيد الدكتور بمصر.
او يوميا من الساعة التاسعة صباحا الي الساعة الخامسة مساءا ومن الساعة السادسة حتى الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على الهاتف المحمول الخاص بالسيد أ/ محمد صبري مدير أعمال الدكتور /أمير صالح ومدير الموقع الرسمى للدكتور/ امير صالح.
- للاتصال والتواصل مع الدكتور/ أمير صالح المباشر يرجى الاتصال في المواعيد التالية (يوم السبت , الاثنين, الأربعاء) من الساعة الثالثة الى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على رقم المحمول الآتي الخاص بالسيد أ د/ أمير صالح.
ملحوظة هامة :
- يرجى مراعاة فرق التوقيت للاخوه خارج مصر
- الالتزام بمواعيد الاتصال أمانة يجب على كل متصل الحرص عيها
وجزاكم الله خيرا.

محمود الشعراوى
11-04-2007, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اشارككم فى مركز فى الجيزة متخصص فى اعطاء دورات فى الحجامة و كل حجامين مصر الموثوق فيهم خارجين منو

عبد الله المصرى
14-06-2008, 08:49 AM
لكل من يسأل عن طبيب ثقة يعالج بالحجامة أو يدرسها للأطباء الآخرين فى مصر ، أود أن أشارككم تجربتى الشخصية، فلقد تحصلت بعد بحث طويل على عنوان طبيب تم ترشيحه بشدة على الانترنت، فتوكلت على الله و قمت بزيارة عيادته، و عندما وصلت و قرأت مؤهلاته على اليافطة الخارجية، اطمأنيت أكثر، فهو حاصل على الدكتوراه و مدرس للعلاج الطبيعى و أمراض الأعصاب و جراحتها بجامعة القاهرة
فقام باستقبالى بترحاب و انصت بصبر و أنا أصف له مشكلتى الطبية ثم قام بعمل الحجامة لى فى أماكن عدة من جسمى مستخدما أدوات جديدة و كان واضحا اهتمامه بالتعقيم و النظافة العامة، و لم يسبب لى أى ألم
أما عن نتيجة الحجامة، فلقد كنت أمرض كثيرا جدا بالبرد لما يزيد عن العام بسبب سوء مناعة جسمى، و ها هى الآن قد مرت بضع أيام فقط بعد عمل الحجامة و أقسم بالله العظيم أنى أشعر أن مناعتى قد عادت تقريبا كما كانت قبل بداية مرضى، و الفضل الأول فى ذلك لله عز و جل ثم لهذا الطبيب المتميز الذى أتقن عمله و نبغ فيه
لذلك أردت أن أرشد كل مريض يريد أن يعالج بالحجامة الى هذا الطبيب الثقة و لا تنسونا فى الدعاء
العنوان:

روح التوت
06-07-2008, 01:51 AM
مافي امرأة تقوم بعمل الحجامة في القاهرة؟؟