المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: سؤال لطبيب أولمن لديهم خبرة في الولادة ،، أفيدوني

هناالبحرين
04-09-2004, 02:58 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

أنا سيدة حامل و في الشهر التاسع موعد ولادتي هو 9/9/2004 و قد أخبرتني الطبيبة المشرفة علي بأن رأس الجنين غير مستقر بالأسفل - يتحرك يمينا و شمالا - و أنه في هذه الحالة يجب أن يعملوا لي عملية قيصريه و لن تحدث ولادة طبيعية ،، و قد طلبت مني أن تعمل لي فحصا لعنق الرحم ،، و أنا خائفة هل أدعها تقوم بالفحص أم لا مع العلم أن الكثير يقول لي أن هذا النوع من الفحص خطير و يؤدي إلى نزول دم و تمزق كيس الماء و بالتالي الى حدوث الولادة ... كما انني أريد أن اعرف هل حقا ان الرأس يجب أن يكون مستقرا من الآن في الاسفل و يكون ثابتا لا يتحرك يميناو شمالا أم أن هذا شيء غير مهم و استطيع الولادة طبيعيا دون الحاجة الى عملية قيصريه ؟؟؟

أفيدوني أفادكم الله ....

**نورا**
04-09-2004, 06:05 PM
عزيزتي هنا البحرين..

انا آسفة ما عندي خبرة عن هذا الموضوع.. لكن أتمنى من أخواتي اللي عندهم جواب لسؤالك أنهم ما يتأخروا بالرد عليكِ..
وكمان لأن دكتورنا العزيز متغيب في هذه الفترة كما هو معلن..
الله يقومك بالسلامة يا رب.. وتولدي انشالله طبيعي.. طمنينا عنك غاليتي..

سجود SSSSS
23-05-2009, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله انا ولدت طبيعى وعقبالك بس لازم اختى تكون الراس تحت فى الحوض ولو مش متاكدة من كلام الدكتورة تقدرى تسالى دكتورة تانية للاطمئنان وربنا يطمنا عليكى وتولدى طبيعى

هبه
23-05-2009, 03:30 AM
قديييييييييييييييييييييييييييم

هبه