المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ما اهم شيء عندك وانتي حامل

folah
11-08-2004, 04:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد كل وحده وهي حامل كان في شيء ضروري كل يوم اتسويه وما تقدر تستغنى عنه
لقيتها فكره حلوه كل وحده تكتب شو اهم شيء عندها وهي حامل
وانا رح ابدا
اهم شيء عندي العلكه على نعناع :p لازم قبل ما اشرب مويه احط في فمي علكه وكاسه المويه كبيره فيها نصف لتر تقريبا كل ما اجلس على التلفاز او النت لازم اخدها معي ومع حبة العلكه اذا ما لقيت اعصب وانرفز :mad:
وساعة النوم لازم الشرشف يكون كبير حتى احطه بين رجليه ما اعرف انام والسرير مرتب لازم اخربه :p
شو بالنسبه لكم
خليني اشوف صابكم جنون الحمل على قولة زوجي والا لا :D
في انتظار الرد

**نورا**
11-08-2004, 05:10 PM
ههههههههه
موضوع حلو حبيبتي فوله.. يعطيكِ العافية..

نستنى مشاركة باقي البناات.. ونشوف ايش فيه عجايب جديدة في الحمل.. !!

أنا عن نفسي.. ما لحقت يصير عندي شي ضروري..
انشالله لما أحمل أخبركم :p

oume yasmine
11-08-2004, 05:25 PM
فكرة حلوة اختي :p

انا اهم شيئ عندي هو اكل الفواكه خصوصا الحامضة :eek:

قبل النوم بعد صلاة الصبح ضروري :)

في الصباح اول شيئ اعمله هو فتح الثلاجة واكل شيء حامض :rolleyes:

حتى اصبحت حرقة المعدة لاتفارقني :mad:

لاكن ما العمل لا استطيع ان استغتي عنها :confused:

يقولون ان هذه العادات طبيعية تزول مع الولادة

حاجة ثانية لا احب ان امشط شعري :eek:

**نورا**
11-08-2004, 05:44 PM
ههههههههههههه
حبيبتي لطيفة..
يعني شتسوين بشعرك؟؟؟؟

أنا تذكرت شي.. كنت لازم أسويه لما كنت حامل..
لازم أدخل كل يوم على مليوم موقع يخص الحمل.. وملابس الحمل..
والأجنة.. وكل ما يتعلق بالولادة والطفل.. وكل المنتديات اللي كنتم مشاركة فيها..
وكل يوم أكتب موضوع.. حتى لو مافيه شي مهم.. بس أكتب موضوع بعنوان..
(كيفكم اليوم يا حوامل..؟؟؟ )
واكتب فيه وش صار معاي طووول اليوم.. من صحيت الى الساعة اللي اكتب فيها.. !!

مجنونة.. صح؟؟

folah
11-08-2004, 07:28 PM
هههههههههههههههههههه مشكورين خواتي على الردود الحلوه
بصراحه زوجي دايما يقول انه الوحده لما تحمل يصير معها حالة جنون وهو مسميه جنون الحمل مو جنون البقر ههههههههههههههههه
احلى شي الاخت لطيفه هههههه
حاجة ثانية لا احب ان امشط شعري
بس شو كان رد فعل زوجك

هبه
27-01-2005, 02:24 AM
السلام عليكم,
انا تقريبا مثلك اخت نورا ما في موقع عربي او انجليزي عن الحمل الا و لازم اشوفه, و اذا في مجال اشترك معهم ما اقصر.
و بحب كمان الصبح اول ما أصحى لازم اشرب كاسة حليب دافيه و تمره و ممكن بسكوته معاهم واكيد طول و أنا جالسه في البيت لازم فمي ما يسكت عن الأكل لدرجة اني في حملي في نانا زدت 30 كيلو :) :) :) :sss :sss :sss
اختكم هبه

ام عبير
09-02-2005, 09:40 PM
هههههههه بصراحه انا هدا اول حمل الي وفي اشياء غريبه حصلتت ،مو بس ما احب امشط شعري ما احب امشط شعري ما احب حتى اتحمم لو ما الوالده يزاها الله خير تسحبني سحاب حق الحمام جان زوجي بينقرف من شكلي واشوه هالحاله صادتني وزوجي مسافر..
خايفه يطلع البيبي مثلي خايب ومو نظيف بس والله هذي الحاله صادتني بس لما حملت مع اني قبل اتحمم في اليوم مرتين او 3

هبه
10-02-2005, 05:33 AM
رهييييبه ام عبير عجبتني هذي
انشاء الله بعد ما تولدي كل شيء بيتغير.
ربي يقومك بالسلامه و يرزق جميع المحرومات.
اختك هبه

ثراء
10-02-2005, 08:03 PM
موضوعكم حلو كتير
أنا لما كنت حامل في ابني الاول كنت آكل الصابون ولازم لوكس الازرق واحب البس ملابس زوجي واكره زوجي كتير
والآن في حملي هذا احببت الفواكهه كتيير كتيير وبالذات البرقوق والبرتقال وكرهت الحليب الى حد العمى وكرهت رائحة ولدي وزوجي
وكرهت الطعام الصيني بعدما كان غرامي وهكذا تحصل اشياء غريبة
المهم نولد بالسلامة :ss:

هبه
11-02-2005, 09:00 PM
كيف كنت تستحملي طعم الصابوووون, و ما كنت تضايقي منه؟؟؟؟؟
بس تصدقي غريبه!!!!
الله يعين
هبه

ابتهال
12-02-2005, 01:04 AM
موضوع حلو اختي فله
أنا في حملي الصبح على الريق آكل مخلل فلفل حار عرق واحد استفتح به يومي ويفتح شهيتي شوي
وفي الوحم أروح أستفرغ طوالي أول ما أصحى عشان أعرف آكل بعد كذا

خريف
12-02-2005, 01:26 AM
موضوعكم حلو ومسلي انا كان كل همي بالحمل اني ما ازيد في الوزن اكثر من 10 كيلو عن وزني الطبيعي
وكل يوم على المراي افتش شو خرب فيني وافكر شو الحل وبعدين صرت كل يوم اعد الشقوق واظل ماسكه علبة كريم
التشققات وادهن بجسمي واليوم يخلص وانا من علبة الكريم للميزان والحمد لله ولدت بسلام نسيت اقولكم كنت احاول ما آكل
اي شي بينصح وكنت على طول ماسكه صحن الفواكه لا ومش اي فواكه كل فترة تصيبني حاله غريب اظل طول اليوم
آكل نفس الصنف ولمدة اسبوع او اكثر وبعدين نوع ثاني وعلى هذي الحال طول الحمل
__________________________________________________ _______________________
خريف

جروح بارده
12-02-2005, 02:08 AM
الله يخليلكم عيالكم ويولد الحوامل بالسلامه والله يرزقني وتصيبني حاله الجنون الي تقولونها<<<<<<<<ودها بشوي جنون

هبه
12-02-2005, 04:42 AM
كلامكم روعه و انشاء الله الجميع يذوقون هذا الاحساس و يتجننون و لو شوي...!!!!!!
هبه

االهنوف
24-10-2006, 11:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

انواع الجنون في البنات

انا مااحب اكل ابد اذا حملت

يعني اصحى الصبح مالي نفس بالمره

يعني مثلا حملي في بنتي البكر ماكانت عندي لوعه

لاكن بحملي بابني وبحملي هذا اول مااصحى عندي لوعه جبد ومرات استفرغ

وماحب البس ملابس وايده

يعني على طول في بيتي لابسه ملابس خفيفه اتضايق من الملابس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره على الموضوع

ربي يعطيكي الف عافيه

*المرعوبه*
26-10-2006, 12:57 PM
كنت اكره الذهب والملابس
يا دوب قميصين حمل وساع قدى مرتين
البس وحده واغسل وحده خخخخخخخ

to0ota
28-10-2006, 09:55 PM
مشكورة حبيبتي موضوع حلو وشيق

انا بالنسبة لي جتني حاله اكل تفاح مو طبيعيه يوميا تفاح تفاح والتفاح الاخضر خصوصا

الحين تركت التفاح بس الاكل وخصوصا الحلويات حتى اني قاعده احاول اضبط نفسي اخاف اخلص حمل وانا صايرةدبه

lamees
29-10-2006, 01:07 AM
اهلين فيكم

شيء معين اسويه وماستغني عنه نوعا ما احب احسب انا في اي اسبوع واحاول من المنتديات اتابع التغيرات في كل اسبوع او كل شهر

واحب اقرأ معلومات مع انه مو اول حمل الي بس اجدد معلوماتي بس ظروف حملي متعبتني كثير

بصراحه انا هالمره حملي مختلف عن المرات الي قبل كثير

تعب اكثر وحم اكثر وكنت مجنونه شكولاته بس مو اكل كثير يعني لا بس اشتهي الشكولاته

اكره الحليب مع اني كنت احبه عصير البرتقال والمشويات واشياء مفيده كثيره كرهتها ومهمله جدا هالمره في اكلي

غصب عني من الوحم الي استمر معاي الى الشهر السادس بصوره قويه بس الان بديت اتحسن واحاول اكل شوي

اكره العطور للحين ومشكلتي اذا كرهت نوع من العطر يعني كرته الى الابد

موضوع لطيف

يعطيك الف عافيه

roghaye
29-10-2006, 01:21 AM
بحملي الاول كرهت ريحه زوجي جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا:(
وحبيت الحامض واليمون خصوصا يعني كنتي ابدي وانهي يومي عليه:D

بحملي الثاني كمان كرهت ريحه زوجي جداااااااااااااا مادري ليش مع ان العطر الي يستخدمو انا كنت بعشقها
بس سبحان الله الحمل جنوووووووووووون :D وكنت بحب البطيخ الاحمر يعني اكلت بطيخ كتيرررررررررر وسمنت و ورمو رجليه كله منو بس كنت اعشقو بشكل فضيع يعني زوجي رايح جاي يجيبلي بطيخ ولو نسا يشتريه كان يخاف يدخل البيت:p لان عاقبته راح تكون وخيمه:p خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D

مشكوره علموضوع

bintalnoor
29-10-2006, 02:45 AM
موضووووووووع حلو اخت فله.................بس للاسف انا مو حامل...........لكن ودي اشارك معاكم...لما كنت حامل...احب اتمدد عند التلفزيون ولا اتحرك ابد...ولما اروح انام زوجى كان يحملنى ما كنت قادره امشي

وتمضي الأيام
29-10-2006, 09:46 PM
لما كنت حامل كنت أحس ب****ل وخمول وقليل ما أمشط شعري وزوجي كثيرا ما كان ينتقدني لأني ما أقوم بتسريح شعري.. وكرهت الأكل وما كنت آكل الا الشيبس وهداا كان السبب في ان بنتي انولدت ووزنها أقل من المعدل الطبيعي لكن الآن أصبح وزنها طبيعي الحمدلله .....الله يحفظها لي ويحفظ لكم عيالكم ويرزق الجميع بالدرية الصالحة.

متغربه
31-10-2006, 10:43 AM
انا لما كنت اتوحم كنت اول مااصحى من النوم على طووووووووووول عالتلفزيون

وكنت اطالع مسلسل زوج الست

تصدقون بنات بعدها كرهت المسلسل والممثلين اللي فيه خصوصا ايمن زيدان

ههههههههههههه

حسنا
01-11-2006, 01:57 PM
وضعي ما بيختلف كتير عن باقي الحوامل
يعني بيني وبين الحمام عداوة اكره ريحة الشامبو والصابون, كرهت ريحة العطور حتى اللي كانت مفضلة عندي
كرهانه ريحة زوجي وعطره وريحة البيت دايما اتهاوش انا وزوجي لاني بكون شامة ريحه في البيت وهو يحكيلي ابدا ما في ريحة
ال****ل والخمول ملازميني بشكل مش طبيعي اكره المطبخ والطبخ (ما بقى شي الا وكرهته):D

ام مهره
02-11-2006, 11:06 AM
موضوع حلو اختي فله تسلمي عليه
انا في حملي الاول كنت وايد اتحرك واركض واروح وارجع وكنت وايد احب السواقة بالسيارة والدوارة في الشوارع ------------------ حشا مجنونة رسمي
وكنت احب التفاح الاخضر واذا رحت مكان كنت اخذ حلاوة بنكهة التفاح الاخضر المهم اخضر واحب اكل الهنود وما احب اكل البيت ذبحت اخواتي معاي وانا ااكلهم من مطعم هندي لمطعم هندي

وفي هذا الحمل ما لي خلق حتى لنفسي ما احب الاكل حتى لو ميتة من الجوع بس اشوف الاكل تنسد نفسي يعني عادي يمر اليوم على وجبة وحدة مكونة من بسكويت وحليب وما احب اسوق السيارة وما احب اللبس كل ملابسي من اول ما حملت حتى اليوم كلها شيفونات ووساع ولو يصير ما البس بعد ما لبست------------------------ حشا ما خليتي شي

بس احب شيء واحد التسوق ودي ما اطلع من السوق الظاهر بسوي خيمة وبقعد في السوق لين الولادة

DaNaT
02-11-2006, 12:58 PM
انا عن نفسي صرت احب ادخل اخذ شاور

يمكن باليوم 5 مرات هذا غير الكريمات والشاور جل والعطور
وريش لحم مشويه :D

زهرة 1983
02-11-2006, 01:34 PM
هاي بنات انا في حملي هذا لااحب ان انظف البيت ولا حابه اتحرك من مكاني واوقات ما اقدر امشط شعري واتكاسل اطبخ وخلقي دايق على الآخر وبس اصحى من النوم تكون نفسى غامة علي والله يمرق شهور الوحام على خير آمين .

لحظه لاتنسى
03-11-2006, 08:24 PM
موضوع حلو
بحملي الاول كنت اعشق شي اسمه عصير ليمون وكارهه ريحة زوجي وبيتي ع الاااااااااااااااخر
كنت اربع وعشرين ساعه انظف في البيت وارش معطرات وماأطيق طبخي ابداااااااااااااا

حملي الثاني طبيعي وماكأني حامل
حملي هذا اموووووووووووت ع الملح والاشياء الحاره
اشتهي الاكلات الشعبيه <<<<الظاهر حامل بعجوز
بس الله يعديها على خير