المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي فريدة من نوعها ارجوا المساعدة

ام سامي ان شاءالله
19-10-2008, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي والله ما ادري كيف ابتدي يعني بدون مقدمات انا مشكلتي غريبة و فريدة و تسببلي مشاكل كتيييييررررررررررررة :045:

انا بغار على زوجي كتير لدرجة انه اذا زوجي احتلم باليل احس بضيييق بيخنقنييييييييييييييangry

و بعصب و بتخانق معه بس والله مب بيدي حيلةةةةةة شو الحل مجرد فكرة انو زوجي بيحلم انه بجامع امرأة ثانية بتقهرنييييييي انا اعرف انو هو مسكين و الأحتلام ما بيتحكم فيه بس و الله ما ادري شنو الحلللللللللللل:confused::confused:

ساعدونييييييييي مافي طريقة امنع زوجي من الأحتلام crycry

ابتهال
20-10-2008, 12:09 AM
هههههههههههههههه
والله ضحكتيني
طيب يمكن يكون يشوفك في الحلم ليش يروح بالك بعيد
أختي الإحتلام احيانا صحة للرجل وله احكامه الشرعيه إذن فالأمر طبيعي جدا

ام ثابـــت بإذن الله
20-10-2008, 06:59 AM
خخخخخخخخخخخخ نفس مشكلتي اول الزواج وكنت اتحسسه اول مااصحى اتأكد خخخخخخخخخخخخ

بس نصيحه مني الزوج اذا طول عن الجماع اكيد راح يحتلم لان هذي شهوه ولازم تطلع
فأنتي حاولي يجامعك يومياً عشان مايحتلم

والله اني اكتبلك وانا اضحك ذكرتيني بزوجي يعني لو كنت ابغى اموت لازم اخليه يجامع عشان مايحتلم وهو يدري ويضحك علي ويقول ماخذلي بزر

جربي طريقتي وادعيلي
موفق بإذن الله ....

ام ثابـــت بإذن الله
20-10-2008, 06:59 AM
خخخخخخخخخخخخ نفس مشكلتي اول الزواج وكنت اتحسسه اول مااصحى اتأكد خخخخخخخخخخخخ

بس نصيحه مني الزوج اذا طول عن الجماع اكيد راح يحتلم لان هذي شهوه ولازم تطلع
فأنتي حاولي يجامعك يومياً عشان مايحتلم

والله اني اكتبلك وانا اضحك ذكرتيني بزوجي يعني لو كنت ابغى اموت لازم اخليه يجامع عشان مايحتلم وهو يدري ويضحك علي ويقول ماخذلي بزر

جربي طريقتي وادعيلي
موفق بإذن الله ....

ام سامي ان شاءالله
20-10-2008, 12:17 PM
يسلمووووو حبيباتي على ردودكم طمنتوني انه الأمر طبيعي و الله لما يصحا عالدوام و يدش الحمام بكون جالسة على اعصابي و انا عم فكر يبى يتسبح او لا تعبتتتتتتتتتو تعبتو معاي صار بخاف يقللي انو جنب

ام ثابـــت بإذن الله
20-10-2008, 05:22 PM
يااختي باين من زوجك انه ...........؟؟؟؟؟

وباين انك ماتسمحين انه يجامعك كل يوم صح

ام سامي ان شاءالله
20-10-2008, 05:30 PM
لا تقريبا يحصل الجماع يوم لية يوم لأ بالظروف العادية بس الحين في وضع استثنائي ما نقدر نجامع قوليلي شو سوي؟؟؟

يارتي
29-10-2008, 02:51 AM
هذا امر طبيعي اختي ولاتخلي الغيره تأثر في حياتك ويضايق زوجك انا زيك كنت أضايق ولما يحتلم اقله ياغشاش بدوني هههههههههههه

ام ثابـــت بإذن الله
31-10-2008, 04:44 PM
اسفه على التاخير يالغاليه

ام سامي بصراحه مااعرف وضعك عشان اقلك ايش تسوي يعني حتى لو كانت الدوره عليك
حبيبتي الزوجه تقدر ترضي زوجها بغير الجماع المعتاد فاهمه علي اكيد .......؟؟؟؟

انا بحملي مااخلي زوجي يجامعني طل فتره الحمل (الجماع الداخلي) لخطورته على الحمل لان عندي مشاكل بالحمل بس اي شي ثاني عادي انتي ابحثي بالنت لان انا مااقدر اكتب بعض الفاض وكلمات اعذريني

واذا كان عذرك الدوره فهاذا حكمه على اني عارفه انك حامل الله يتممه لك يارب واذا كان فيه مشاكل انصحك خليه يبتعد بس مو يبتعد لا يالشاطره لبيله كل شي الا اللي يضرك

(عن عَائِشَةَ قالت: كان إِحْدَانَا إذا كانت حَائِضًا أَمَرَهَا رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنْ تَأْتَزِرَ في فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا

معاني ألفاظ الحديث:
تأتزر: تضع ساترا من قماش من السرة إلى الركبة
فور حيضتها: وقت وجود الحيض

شرح الحديث:
يوضح هذا الحديث حكماً فقهياً متعلقاً بطبيعة العلاقة بين الرجل وزوجته أثناء الحيض وكيف وأن للزوج أن يستمتع بزوجته ولكن بضوابط ألا وهي:ـ

1ـ وجود الساتر
وذلك أن تضع الزوجة ساترا من قماش (إزار) يغطي المنطقة من السرة إلي الركبة ثم إذا شاء الزوجان استمتع كل منهما بالآخر

2ـ أن يغطى الساتر منطقة الجماع
بحيث لا يجوز مساس المنقطة أسفل الإزار لأن مساسها محرم بنصوص من الكتاب والسنة كما سنعرف بعد قليل
وعليه فإن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يجامع زوجاته جماعا فعليا أثناء الحيض بدليل أن السيدة عائشة استعملت لفظ (يباشرها) ولم تقل يجامعها وإنما كان يحول بينه وبين زوجته حائل أي ليس بجماع كامل.

الأمر نزل بتحريم الجماع فقط
وذلك يبدو واضحا تماما لكل متعقل في فهم اللغة العربية ومعانيها إذ أن الأمر يقتضى اعتزال المرأة فى المحيض أى فى مكان خروج الحيض ولو كان الأمر باعتزال النساء تماما لدلت الآية ولكن الأمر قاصر على مكان خروج الحيض فقط وقد ذهب إلى ذلك أكثر أهل التفاسير([11]) وحاصل ما ذهبوا إليه منع الجماع في مكان وزمان نزول الحيض

سبب تحريم الجماع أثناء الحيض
إن المتأمل فيما نهى عنه الله تبارك وتعالى حق عليه أن يسجد له شكرا لأن الله لم ينه عباده عن شئ إلا وفيه ضرر لهم وهذا ما تثبته الحياة العملية والدراسات الطبية في الأشياء التي حرمها علينا رب العزة سبحانه وتعالى وتكمن أسباب تحريم الجماع بين الرجل وزوجته في أثناء فترة الحيض للأسباب التالية :

الحكم الطبية
· إن احتقان الأعضاء الجنسية الخارجية والداخلية للمرأة في فترات الحيض تجعلها أكثر حساسية وأسرع تعرضا للتسلخ والالتهاب.
· أن معظم الجراثيم ترحب بالوسط الذي تتيحه إفرازات الحيض حيث إن الدم يجعل وسط المهبل قلويا فتتكاثر بسرعة عظيمه ونشاط عجيب.
· إن مقاومة المرأة للأمراض تنقص إلى حدها الأدنى أثناء الحيض.
· إن التهيج المرافق للعملية الجنسية يزيد من احتقان وتوارد الدم إلى الأعضاء الجنسية مما قد يؤدي إلى نزف طمثي أو اشتداد آلام الحيض.
· يتقلص الرحم أثناء الارتعاش الجنسي عند المرأة ثم يرتخي ليرتشف محتويات المهبل من مني ومفرزات وما تحوي من جراثيم وقد يؤدي ذلك إلى التهاب البطانة الرحمية .
· قد يحدث عند الرجل التهاب الإحليل بعد الجماع أثناء الحيض بتسرب مفرزات المهبل إليه وقد تصل جراثيم التهاب الإحليل إلى سائر الجهاز البولي التناسلي فتسبب في بعض أقسامه التهابا قد يزمن .إلى جوار الحكم النفسية.

الحكم النفسية
· إن أغلبية الرجال يشعرون بالاشمئزاز والنفور من الرائحة الكريهة المرافقة للحيض..
فإن للحيض رائحة خاصة لا تقتصر على منطقة الأعضاء التناسلية بل تمتد في معظم النساء إلى إفرازات الجلد والنفس ولذلك فالذوق الفني الجميل يهيب بالمرأة أن تأخذ حذرها في هذه الفترة من إثارة اشمئزاز زوجها مما قد يؤدي به إلى برود تجاهها
إضافة إلى ما سبق فإن المرأة وقتها تكون في حالة نفسية سيئة نتيجة لما تجده من آلام مما يجعلها في حالة نفسية غير متقبلة للقيام بالعلاقة الزوجية على الوجه الأكمل
والحيض على كل حال يمكن اعتباره فترة استجمام للرجل أياً كانت قوته يكون بعدها أشد رغبة في الجماع وأكثر لذة فيه .

بالتوفيق ان شاء الله

بنووته قمر
01-11-2008, 02:48 AM
هههههههههههههه

ماعمري حسيت بهالشي

هذا طبيعي والا؟؟

ombody
02-11-2008, 01:18 PM
وأنا مثل بنوته زوجي يقول بعد الزواج ما بيحتلم لكن قبل الزواج ونفس السؤال كده طبيعي؟ ولا بيغش

ام ياسين
03-11-2008, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يسعده بيكى اختى ام سامى

نبض الفؤاد
04-11-2008, 03:01 PM
انا زوجتي تفرح يوم احتلم..!!