المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ايام التبويض

ام هيف
08-09-2008, 04:50 AM
:045:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يادكتورة ارجوك و الرجاء بالله قبل كل شى ان تحددي لي يوم التبويض في هذا الشهر شهر رمضان المبارك فانافي امس الحاجة لمعرفتها وكانت اخر دورة لي في 27 من شهر 8 والدورة السابقة بتاريخ 15 من شهر 7 والتي تسبقها بتاريخ 12 من شهر 6 اي ان اخر ثلاث دورات كانت بتاريخ 12 -6 و15 -7 و 27 -8 والتواريخ بالهجري فاريد منك تحديد يوم التبويض وليس عدة ايام لاني اتمني ان يرزقني ربي بولد وسمعت انة اذا حدث جماع في يوم التبويض المحدد تكون نسبة الحمل بولد كبيرة بعد اذن رب العالمين واذاحدث جماع قبل ذلك اليوم يكون نسبة الحمل ببنت اكبر فارجو منك تحديد يوم التبويض لي ولك الشكر والتقدير وانالك الله ماتتمنين في هذا الشهر الكريم --ام هيف--

ام هيف
09-09-2008, 03:15 AM
:045:ارجوك يادكتورة سرعة الرد والله العظيم اني انتظر الرد بسرعة فانا اخشي ان يفوت علي يوم التبويض قبل ان تردي عليارجوك ردي علي هذة اليلة فانا انتظرك اعرف انني اثقلت عليك وان لديك مشاغل غيري لكن يعلم الله مدي حاجتي السريعة للرد اثابك الله وبارك لك في اولادك --ام هيف -:

ام هيف
09-09-2008, 06:23 AM
اسعفوني ارجو الرد علي بسرعة فحالتي لايعلم بها غير الله بارك الله في من يرد والله تعبت من الانتظار

ام سامي ان شاءالله
09-09-2008, 10:42 AM
جربي من يوم 14 و خلي الجمع يوم ايه يوم لا يعني 14 16 18 جماع

د.الطيلوني
10-09-2008, 02:17 PM
:045:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يادكتورة ارجوك و الرجاء بالله قبل كل شى ان تحددي لي يوم التبويض في هذا الشهر شهر رمضان المبارك فانافي امس الحاجة لمعرفتها وكانت اخر دورة لي في 27 من شهر 8 والدورة السابقة بتاريخ 15 من شهر 7 والتي تسبقها بتاريخ 12 من شهر 6 اي ان اخر ثلاث دورات كانت بتاريخ 12 -6 و15 -7 و 27 -8 والتواريخ بالهجري فاريد منك تحديد يوم التبويض وليس عدة ايام لاني اتمني ان يرزقني ربي بولد وسمعت انة اذا حدث جماع في يوم التبويض المحدد تكون نسبة الحمل بولد كبيرة بعد اذن رب العالمين واذاحدث جماع قبل ذلك اليوم يكون نسبة الحمل ببنت اكبر فارجو منك تحديد يوم التبويض لي ولك الشكر والتقدير وانالك الله ماتتمنين في هذا الشهر الكريم --ام هيف--
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسب تواريخ دوراتك فهي 33 يوم ثم 42 يوم وهذا يعني انها غير منتظمه وبالتالي من الصعب تحديد التبويض لاننا لن نعرف هل ستكون 33 يوم ام 42 يوم
اذا اردتي فعلا عمل ما ذكرتيه لابد من متابعة التبويض بالسونار واستخدام ابرة التفجير حتى يمكن تحيدي التبويض تماما باذن الله

ام هيف
11-09-2008, 04:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله الف خير علي الرد ولكن لااستطيع تحديد التبويض بالذهاب للدكتورة وعمل سونار ارجوك حدد لي يوم التبويض متي يكون اذاكانت دورتي 33 يوم ومتي يكون يوم التبويض اذاكانت دورتي 42 يوم حسب ردك اعرف انني اطلت عليك واتعبتك ولكن يعلم الله بحاجتي فانا ساعتمد علي الله ثم علي ان تكون دورتي 42 يوم فاما لايحدث حمل هذا الشهر واما يحدث حمل واكون في هذة الحالة قد اصبت يوم التبويض بشكل مناسب وكما اريد فمارايك يادكتوة في كلامي هل هو صائب اعرف انني اتعبتك ولكن استحمليني ارجوك ردي علي بسرعة لاتعلمين كم انا منتظرة ردك بلهفة

د.الطيلوني
11-09-2008, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله الف خير علي الرد ولكن لااستطيع تحديد التبويض بالذهاب للدكتورة وعمل سونار ارجوك حدد لي يوم التبويض متي يكون اذاكانت دورتي 33 يوم ومتي يكون يوم التبويض اذاكانت دورتي 42 يوم حسب ردك اعرف انني اطلت عليك واتعبتك ولكن يعلم الله بحاجتي فانا ساعتمد علي الله ثم علي ان تكون دورتي 42 يوم فاما لايحدث حمل هذا الشهر واما يحدث حمل واكون في هذة الحالة قد اصبت يوم التبويض بشكل مناسب وكما اريد فمارايك يادكتوة في كلامي هل هو صائب اعرف انني اتعبتك ولكن استحمليني ارجوك ردي علي بسرعة لاتعلمين كم انا منتظرة ردك بلهفة
ماتعبتيني ولاحاجه ... بس ترى انا دكتور وليس دكتوره ...!!!!!
اذ كانت دورتك 42 يوما فان التوبيض اذا حصل ففي الغالب يكون يوم 27 من الدوره اي 27 يوم من اول يوم دوره .
اما اذا كانت 33 يوم ففي الغالب التبويض يوم 18 من الدوره
في مثل هذه الحالات ننصح بان يبدأ الجماع من يوم 17 من الدوره يوم بعد يوم اذا امكن حتى يوم 28 من الدوره لتغطية ايام التبويض المحتمله

ام هيف
12-09-2008, 03:34 AM
:045:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنائاً على الرد السابق اذا كانت الدوره 42 يوم فان يوم التبويض يكون اليوم 27 من الدورة هل معني هذا انة اذا حدث حمل في هذا اليوم يكون من المرجح الحمل بذكر والله اعلم اولا واخيرا واذا حدث حمل قبلة بيوم او بعدة بيوم هل يتلرجح الحمل ببنت والله اعلم لانني انا اتمني الحمل بذكر باذن الله وسؤال اخير بما ان دورتي اتت في 27 من شهر 8 يكون التبويض في اليوم 27 من الدورة يعني يوافق اليوم 23 من شهر رمضان المبارك ام يكون في 24 من شهر رمضان ارجو الرد بسرررررررررررررعة

د.الطيلوني
12-09-2008, 02:30 PM
:045:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنائاً على الرد السابق اذا كانت الدوره 42 يوم فان يوم التبويض يكون اليوم 27 من الدورة هل معني هذا انة اذا حدث حمل في هذا اليوم يكون من المرجح الحمل بذكر والله اعلم اولا واخيرا واذا حدث حمل قبلة بيوم او بعدة بيوم هل يتلرجح الحمل ببنت والله اعلم لانني انا اتمني الحمل بذكر باذن الله وسؤال اخير بما ان دورتي اتت في 27 من شهر 8 يكون التبويض في اليوم 27 من الدورة يعني يوافق اليوم 23 من شهر رمضان المبارك ام يكون في 24 من شهر رمضان ارجو الرد بسرررررررررررررعة
المشكله انت تطلبي طلبات صعبه
لحصول حمل الذكر باذن الله لابد ان يحصل الجماع بعد التبويض مباشرة وخلال 24 ساعه ... وهذا لايمكن معرفته الا بالسونار ومتابعة البويضه واخذ ابرة التفجير .. اما فقط بالحساب فلا يمكن معرفة متى التبويض بالظبط حتى يمكن تحديد موعد الجماع ..
في الغالب يوم 24 رمضان