المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : زوجي ما يكفيني "الرد من النساء فقط"

روح الجروح
29-07-2008, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي أرجو أن أجد منكم تفاعل معي اخواتي الحبيبات
انا متزوجة من انسان حبوب وعطوف ورومانسي وقلبه كبير ويخاف الله

لكن مؤخرا صارت علاقتناب ااردة جدا
لدرجة إنه لما يبغى يمارس العلاقة الحميمية يبدأها بدون مقدمات او بمقدمات بسيطة جدا
وانا بعد الممارسة اتعب جدا لاني ما اكتفي

علما باني لم اصل الى الذروة ولا مرة مع محاولاته المستمرة كان يطول فترة الممارسة
اما تطويل مدة المداعبات فما سواها

المشكلة اني الان احس بالشهوة لكن ما اطلب لاني عارفة اني ما راح ارتاح
بالع**** نفسيتي تتعب لكن لو طلب هو ما امانع لكن ما اتجاوب معه مثل اول

ارجو منكم يا غاليات مشاركتي بارائكم هل اصارحه مرة ثانية مع اني ذكرته عدة مرات ولكن لا حياة لمن تنادي

بطاطاا
31-07-2008, 11:58 PM
اختي العزيزه انا رئي انك تصارحية بس بأسلوب لطيف وتستفسري منه عن سبب تغير علاقته معك في السرير وسبب ما وصلت له من برود
هدا شيء والشيء الثاني انتي حاولي معاه بمعني حاولي انك لما تشوفيه خلص بسرعه مداعبتك حاولي اتجريه اكثر للاستمرار او انتي أبدأي بمداعبته وتدليعه وحببيه في تطويل مدة ماقبل المعاشره نفسها.
لا تخجلي لان ها حقك مثل ماهو حقه والرسول صل الله عليه وسلم أمر الرجال انهم ما يقوموا عن نسائهم حتي يقضو طورهم من الرجل مش بس هو يخلص وهيه تفضل برغبتها.
شوفي انتي وشطارتك معاه وحطي في بالك انتي المستفيده welcomeفلا تقصري بالاساليب حتي توصلي معاه لحل ويمكن الرجال به شيء حاولي انتي توصلي للي بيه او الي يبيه .
الله يوفقك ويسخره لك وتستمتعي معاه يارب.

ابتهال
01-08-2008, 03:20 PM
هذه اول مشاركة لي أرجو أن أجد منكم تفاعل معي اخواتي الحبيبات
انا متزوجة من انسان حبوب وعطوف ورومانسي وقلبه كبير ويخاف الله

لكن مؤخرا صارت علاقتنا باردة جدا
لدرجة إنه لما يبغى يمارس العلاقة الحميمية يبدأها بدون مقدمات او بمقدمات بسيطة جدا
وانا بعد الممارسة اتعب جدا لاني ما اكتفي

علما باني لم اصل الى الذروة ولا مرة مع محاولاته المستمرة كان يطول فترة الممارسة
اما تطويل مدة المداعبات فما سواها

المشكلة اني الان احس بالشهوة لكن ما اطلب لاني عارفة اني ما راح ارتاح
بالع**** نفسيتي تتعب لكن لو طلب هو ما امانع لكن ما اتجاوب معه مثل اول

ارجو منكم يا غاليات مشاركتي بارائكم هل اصارحه مرة ثانية مع اني ذكرته عدة مرات ولكن لا حياة لمن تنادي

أختي هذا ما يسمى بالملل الجنسي ولا بد من التجديد في الوضعيات للجماع ، وأخذ فترة استجمام بعد العمل الشاق كالسفر والسياحة
والمصارحة الزوجية هي الأهم

روح الجروح
01-08-2008, 08:20 PM

اختي العزيزه انا رئي انك تصارحية بس بأسلوب لطيف وتستفسري منه عن سبب تغير علاقته معك في السرير وسبب ما وصلت له من برود
هدا شيء والشيء الثاني انتي حاولي معاه بمعني حاولي انك لما تشوفيه خلص بسرعه مداعبتك حاولي اتجريه اكثر للاستمرار او انتي أبدأي بمداعبته وتدليعه وحببيه في تطويل مدة ماقبل المعاشره نفسها.
لا تخجلي لان ها حقك مثل ماهو حقه والرسول صل الله عليه وسلم أمر الرجال انهم ما يقوموا عن نسائهم حتي يقضو طورهم من الرجل مش بس هو يخلص وهيه تفضل برغبتها.
شوفي انتي وشطارتك معاه وحطي في بالك انتي المستفيده welcomeفلا تقصري بالاساليب حتي توصلي معاه لحل ويمكن الرجال به شيء حاولي انتي توصلي للي بيه او الي يبيه .
الله يوفقك ويسخره لك وتستمتعي معاه يارب.

حبيبتي بطاطا

كلامك جميل ..

لكن ياقلبي انا صارحته عدة مرات لدرجة اني قلت له اني قرأت كذا وكذا واتفق معاه انه بينفذ لكن ما يقدر او هو يشوف نفسه انه سوا كل اللي يقدر عليه وان الخلل مني

مثل ما قلتي حبيبتي هو عنده مشاكل مادية واجتماعية كثيرة

ومن هذه المشاكل انا جزء منها .. " ممكن يكون هذا سبب الوضع اللي احنا فيه "
نصائحك حبيبتي غالية وفي محلها بارك الله فيك

مشكورة ياقلبي على ردك ومشاركتك لي

أسأل الله تعالى أن يوفقك ويجزيك خير الجزاء وأن يسعدك ويبارك فيك

مجنونه محمد
01-08-2008, 09:00 PM
نصيحه صارحيه بحساسك

once i was
02-08-2008, 03:04 AM

اختي روح الجروح

انا مريت بنفس تجربتك واسوأ كمان
وما حد رح يحس فيك مثل اللي جرب

يعني باختصار كنت اتمنى امووووت
وصلت لدرجه خلاص ما كنت اريده
كرهته

ما يحب النت يقرا منه ....... فطبعت في ورق
هذا متى بعد التلميحااااااااااااااااااااااااااااات

احم كان حتى ما يبي لو مره بالاسبوع كفايه
ممهما البس له جسدي ما يستمتع فيه

بالاخييييييييييييييييييييييييييييير
( تم حذفه / الإدارة ) اكتشفت انه
غير طبيعي
؟؟؟؟؟؟؟
واظن كلامي واضح
لقد كان منحرف او شاذ جنسيا

اسفه لو ازعجتك

حبيبة حبيبها
02-08-2008, 03:39 AM
.....( مخالف تم حذفه/ الإدارة )
وبعدين نصيحتي لج حبيبتي انتي ابدأي في المداعبه والتحرش واهو بعدين يكمل الباقي

وسلامتج

soma
02-08-2008, 07:55 AM
اختى من كلامك استطيع ان اقول ان هموم زوجك ومشاكلة المادية لاتجعله يقوم بالعلاقة الجنسية كما يجب انما يؤديها بشكل روتينى او نمطى ممل كمن يؤدى مهمة يريد ان ينجزها فى اسرع وقت وهنا لانتسطيع ان نطلب من شخص كهذا ان يبدع فى العلاقة ان يستمر فى المداعبة الى ان تشعرين بالرعشة مرتين وثلاثة من المداعبة فقط
الحل : ان تقنعى زوجك ان فترة العلاقة هى فترة لابد ان ينسى فيها همومة ومشاكله المادية ان يستريح بين احضانك ان يمتعك ويمتع نفسه خلالها اطلبى منه اثناء العلاقة وخذى انتى بيدة الى مناطق الاثارة لديكى الى المناطق التى تريدين منه ان يلمسها اطلبى منه وبكل رقة وحب وشهوة ان يكرر ذلك ان ينتقل من منطقة لاخرى اثناء ذلك لاتنسى ان تخرجى شعورك اشعرية ان استطاع بخبرته ومشاعرة ان يحرك فيكى الشهوة بشكل طاغى اشكريه بكافة الطرق امطريه بكلام الحب ثقى انه لو كان حجرا بعد كل ما فعلتى فانه سيلين واوتمنى لكى حياة زوجية سعيدة

رهينة القيود
02-08-2008, 11:54 AM
عزيزتي انا لا اؤوايد الصراحه في مثل هذه المشكلات
لان الزوج بطبعه حساس من هالناحيه لكن تقدري بأسلوبك الخاص انك تغيري زواجك وانكم تتخطوا هذه الازمه
اولاً:ابدائي بنفسك ولا تحسسي حالك ان عندك مشكله لكن اتصرفي بشكل تلاقائي ومن دافع حبك لزوجك.
ثانياً:حتى زوجك لاتحسسيه ان ناقصك شيءهو مو قادر يكمله بالع**** اجبريه بتصرفاتك انه يتغير.
ثالثاً:انا ما راح اقول لك تزيني له ولا هتمي بنفسك لان كل زوجه بتقول انا اسوي له كذا.
رابعاً:اقول لك غير نمط حياتكم في كل شيء في زينتك في مظهرك في البيت في كل شيء
حتى غرفه النوم حاولي تغيري اتجاها عطرك ملابسك خليه هو يحس انك جالسه تسعي لتغير لاني على ما يبدوا من كلامك في ثغره بينك وبين زوجك انت لا تصارحيه بالع**** ابدائي من نفسك وغيريها
حتى اسلوب كلامك وغزلك له اختاري الفاظ هو ما اعتاد عليها ترى الاسلوب له دور ولا تياسي من البدايه يمكن ما يستجيب لكن مع المحاولات راح يتغير حاولي دائما تكوني جنبه حسسيه انك محتاجه له وانك ما تستغني عنه عبري له في كل تصرف وفي كل نظره ..........ترى الرجال فعلاً مثل الطفل وممكن تشكلي فيه مثل ماتبقى
عموماً:انا ممكن اعطيك افكار واشياء تسويها من واقع تجربتي بس انت جربي اللي قلت لك وان شاء الله لو حبيتي اتواصل معك على الخاص لان في اشياء واجد ما تنقال هنا.......................

وعذرا على الاطاله بس حبيت اعطيك فكره عامه واتمنى الفكره وصل لك

اختك المحبه