المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اخواتي هل ممكن يكون بالضرورة في التحليل المنزلي خطين

حبيبة امي
02-07-2008, 01:21 PM
اخواتي هل ممكن يكون بالضرورة في التحليل المنزلي خطين واضحين لاني عملت اليوم ولقيت خط غامق جدا وبعدين ظهر خط امامه ابيض شفاف يعني مبين خط ولكن شفاف ماعندو لون وهلا عندي 7 ايام الدورة متاخرة والمرة اللي مضت جاتني في 38 يوم واليوم عندي 37 يوم مافهمت وبعدين لما شفتو بعد ساعة لقيتو مش مبين كثير هل هاذا حمل ارجوكم وعندي شوي الم ونزخات في الرحم وحاسة ؤاسي من الصداع حيقتلني وكمان عندي قلق كثير yarubyarub

الذاكرات
02-07-2008, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية حبيبة امي
النتيجة الصحيحة بتكون بعد عشر دقائق من الفحص وببين فيها النتيجة اما خط واحد بكون لونو تقريبا نهدي وبتكون النتيجة سالبة وممكن انو يكون في حمل بس لسى مش مبين
اما اذا طلع خطين غامقين ومبينين بكون حمل وممكن يطلع خط واحد غامق والخط الثاني نهدي فاتح جدا بكون حمل كمان
اما اذا تركتي الجهاز الي عملتي في الفحص اكتر من هيك بجف تماما وبطلع هاد الخط الابيض الي بتحكي عنو لانو انا مثلك لما بعمل الفحص من شدة لهفتي انو بدي يطلع خطين بضل ساعات وانا افقد فيه عشان هيك عرفت للخط الابيض الي بتحكي عنو لانو طلع معي كتييييييييييير welcome
الله يرزقك الذرية الصالحة اذا كتير متلهفة للنتيجة اعملي فحص دم هو ادق في اول ايام بتتأخر فيها الدورة امافحص البول اعزك الله بطول ليطلع النتيجة

الله يفرج همك ويفرحك ويسعدك يا ربyarub

حبيبة امي
02-07-2008, 03:25 PM
جزاكي الله خير اختي الغالية بربنا يخليك صدقيني يااختي بس عملتو وماكنتش متلهفة كثير قلت يارب يطلعلي حمل ولما عملتو بدا يطلع الاول وبعدين ظهر الثاني سبحان الله كذا خط واضح ولاكن بدون لون يعني ابيض بس شكلو خط طويل بس بدون لون لااختي طلعلي فورا بعد الخط الغامق وماادري اذا انو لسه بكير وماطلع واضح كثير لان في بنتي اعتقد طلعلي هيك ابيض وربي يجيب اللي فيه الخير ويرزقنا ويرزقك يارب

الرجاءء
02-07-2008, 03:38 PM
اذا تريدي تتاكدي الافضل تعملي تحليل دم تطلع النتيجة على طول

وما دام ذلك الشهر اتاخرت يمكن يكون عندك خربطة في الدورة الشهرية

ان شاء الله تطلعي حامل

kokita
02-07-2008, 03:39 PM
اختي حبيبه امي
انا مره جربته التحليل المنزلي وما فهمتله
ايه رأيك تجربي التحليل في الدم بيكون احسن بكتير
وربنا يرزقك

الذاكرات
02-07-2008, 05:11 PM
الله يسعدك اختي حبيبة امي وبإذن الله بتكوني حامل هذا الشهر وتبشرينا البشرى الحلوة
ربنا يفرج همنا وهمك يا رب عن قريب

نووور2007
02-07-2008, 06:11 PM
يارب تكوني حامل يارب
ولكن حبيبتي (حبيبة امي)خط ابيض معناه مافي حمل
اسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه يارب
اللهم امين

سنوات الضياع
02-07-2008, 11:58 PM
ان شاء الله تطلعي حامل ياااااارب وتبشرينا
اعمل فحص دم واطمني

حبيبة امي
03-07-2008, 01:11 AM
بارك الله فيكم

الحلى كله
03-07-2008, 04:41 AM
ان شاء الله تطلعي حامل ياااااارب وتبشرينا
اعمل فحص دم واطمني

بدووووور
03-07-2008, 01:42 PM
اختي اعملي تحليل دم وان شاء الله تبشرينا يارب

بس طول ما انتي تفكرين بالدوره تنزل ولا ماتنزل يمكن تتلخبط عندك وماتنزل وتتحجر

واحياناُ تسببلك صداع وقلق لانك تفكرين فيها كثير انسي الموضوع وان شاء الله ربك يكتب اللي فيه الخير

بيتوتية جدا
03-07-2008, 02:10 PM
حبيبتي ياااااااارب تطلعي حامل

بس نصيحة مني عشان تكوني مرتااااااااااااااحة ومتطمنــــــــــــــة اعملي تحليل دممممممممم
أنا كنت حامل وسويت تحليل منزلي وما ظهر لي وبعدين بعد ما جاتني دوخة قووووية جدا رحت المستشفى ثم رحت المستشفى وعملت تحليل طلع حمممممل
والحمد لله

لكن الله ما قدر له أنه يكمل و الحمد لله على كل حال

بالتوفيق يا اختي

&jojo&
03-07-2008, 04:13 PM
يااااارب تطلعي حامل

انا بحملي عملت تحليل بالبيت وما طلع اي شي

ولما رحت عملت تحليل دم طلع فيه حمل

حبيبة امي
04-07-2008, 01:16 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

صفاءءءء
04-07-2008, 12:34 PM
حبيبة امي وينك بشري

حبيبة امي
04-07-2008, 03:52 PM
ياريت يااختي جزيتي خيرا على اهتمامكي بي غذا راح اشتري واحد ثاني واشوف جزيتي خير

الذاكرات
05-07-2008, 02:23 PM
اختي حبيبة امي طمنينا شو صار معك الله يرزقك الذرية الصالحة ويبشرك بشرى الخير يا رب