المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90

daktari18
25-09-2010, 05:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انشاء الله تكونو كلكم بخير طولتو الغيبة

صليحة الجزائرية
27-09-2010, 10:55 PM
صبرا اخواتي ان الله رحمته واسعة

daktari18
28-09-2010, 09:56 PM
عندك الحق اختي صليحة مكانش ما خير من الصبر هدي ارادة ربي و لااعتراض نحمده و نشكره ليل و نهار

ميسون الجزائرية
03-10-2010, 09:44 PM
سلام لبنات واش راكم ان شاء الله بخير

daktari18
03-10-2010, 11:54 PM
سلام حبيبتي ميسون ان شاء الله تكوني انت ايضا بخير و جميع الاخوات.

daktari18
12-10-2010, 01:37 AM

عزف الكلمات
12-10-2010, 08:23 PM
سلام يا بنات اتمنى تكونو بالف خير

اتمنى تساعدو اختنا جورة

ادخلو هذا الرابط

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1443975#post1443975

جورة
13-10-2010, 02:55 PM
السلام عليكم....واش راكم يابنات بلادي؟ انشاء الله تكونو لاباس ....حوست عليكم حتي لقيتكوم ههههههه.......اخواتي العزيزاتي ارجو ان تجاوبوني علي سؤالي :طبيب اوطبيبة نساء يكون شاطر في العاصمة وبالظبط في بير مراد رايس وما جاورها وقولولي عنوانو ورقم تلفونو ادا ممكن.......وكذلك ادا تعرفو عطار في العاصمة يبيع طلع النخيل قولولي مكانو وين بالظبط.... واشكركم جزيييلا

daktari18
18-10-2010, 02:25 AM
السلام عليكم....واش راكم يابنات بلادي؟ انشاء الله تكونو لاباس ....حوست عليكم حتي لقيتكوم ههههههه.......اخواتي العزيزاتي ارجو ان تجاوبوني علي سؤالي :طبيب اوطبيبة نساء يكون شاطر في العاصمة وبالظبط في بير مراد رايس وما جاورها وقولولي عنوانو ورقم تلفونو ادا ممكن.......وكذلك ادا تعرفو عطار في العاصمة يبيع طلع النخيل قولولي مكانو وين بالظبط.... واشكركم جزيييلا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا و سهلا بك بين اخواتك و ربي يرزقنا و يرزق اختك الدرية الصالحة و الله يا اختي انا من الشرق الجزائري و منعرفش الاطباء في العاصمة بصح ممكن يفيدوك الاخوات الساكنين في العاصمة ان شاء الله في هدا المنتدى تلقاي واش تبحثي عليه و تعاوني اختك بارك الله فيك.
5887248f-dfbd-4029-ab2a-a4fece0be6a9
1.03.01

جورة
18-10-2010, 02:45 PM
شكرا جزيلا علي مرورك ودعوتك يا اختي الجيجلية بارك الله فيك.....والله كل يوم انتظر ردا لكن لم اتحصل :cry:......ارجو اي يردو عليا قبل ان تاتيها الدورة الاسبوع الجاي.......

daktari18
22-10-2010, 09:43 PM
و الله اشتقنا الى لمتنا يابنات ان شاء الله تكونو كامل بخير

عزف الكلمات
22-10-2010, 11:25 PM
سلاااااااااااااام للجميع

كيفكم بنات
ان شاء الله تكونو بخير

يبدو ان الاخت جورة لازالت لم تتحصل على عنوان او رقم لدكتور في العاصمة

صبرا اختى حتى نتوصل الى اخبار تساعدك

داكتاري كيف هي احوالك سمعينا صوتك

بدي اتعرف على كل جزائرية هنا عن قرب

تحياتي

نوالناهو
24-10-2010, 01:46 PM
أرجوكم ساعدوني من فيكم عملت تلقيح اصطناعي في الجزائر العاصمة ونجحلها عند من وشحال لازم نديرو وراني خايفة بزاف
أختكم نوال

##يمنع اضافة ايميلات##

إشتياق
24-10-2010, 09:15 PM
السلام عليكم
مرحبا بك معنا أختي نوال، ان شا الله تلقاي إجابة على سؤالك، مرحبا أخواتي عزف الكلمات و داكتاري و جميع البنات واش احوالكم نتمنى الك تكونو بخير.

جورة
25-10-2010, 06:38 AM
شحال وانا نستنا في اجاة بدون فائدة.........

نوالناهو
25-10-2010, 01:46 PM
إلى الأخت جورة أنا راني نتبع في مركز بالبيار عند طبيب اسمو براهام شاوش هاو ليك رقمهم

#########
تم حذف الارقام ...لا يسمح بذلك ع العام

جورة
25-10-2010, 06:29 PM
شكرا جزيلا اختي نوال الله يعطيك ماتتمناي انشاللله ويرزقك درية صالحة معافاة عاجلا يارب......ماعليهش اختي نسقسيك هذا الطبيب مليح ولا شوية حسب تجربتك معاه ؟ويعطيك الصحة

جورة
25-10-2010, 06:40 PM
وقوليلي اختي نوال ايضا هل لازم تحكم رونديفو ولا لالا؟ ويشحال لافيزيث عندو يعيشك ...عدرا علي كثرة الاسئلة

كبرياء امرأة
26-10-2010, 08:35 AM
دعواتي لكم بالذرية الصالحة يارب

ترنيمة العشق
27-10-2010, 12:06 AM
الله يرزقكم بالذرية الصالحه يااااااااارب

daktari18
28-10-2010, 12:11 AM
السلام عليكم
مرحبا بك معنا أختي نوال، ان شا الله تلقاي إجابة على سؤالك، مرحبا أخواتي عزف الكلمات و داكتاري و جميع البنات واش احوالكم نتمنى الك تكونو بخير.
و نحمد الله انك انت ايضا بخير .

daktari18
28-10-2010, 12:12 AM
الله يرزقكم بالذرية الصالحه يااااااااارب
امين اختي و الله يبارك فيك و الله محتاجين بزااااااااف دعواتكم.

daktari18
02-11-2010, 01:00 PM
صباحكم فل و ياسمين اشتقنا الى لمتنا و ينكم عسى المانع خير

نوالو
03-11-2010, 05:50 PM
أنا عضوة جديدة جزائرية متزوجة في فرنسا أردت أن أكتب لكل أخت جزائرية و مسلمة لأبعث فيها روح الأمل بعد معانات دامت 5 سنوات مع الأدوية و المستشفيات و اليوم أنا حامل في الشهر 6 و الحمد لله بعد أن توجهت له بالقيام و الدعاء

ياسمي
03-11-2010, 07:00 PM
السلام عليكم لاول مرة اشارك حبيت نفيدكم بما اعرفه عسى ربى انشاء الله يفرج عليا وعليكم فيه طبيب يداوى بالاعشاب فى بنى تامو بالبليدة اعطى نتائج جيدة ماشاء الله

عزف الكلمات
03-11-2010, 09:21 PM
مساء الانوار

مساء الفل و الياسمين

كيفكم بنات و الله اشتقت الى لمتكم

نوالو

ياسمي

منورين الموضوع و الصفحة ككل و منتدى طبيبي عامة

يشرفني كجزائرية ان اجدكم معي هنا في لمتنا مع الاخوات و على راسهم الاخت داكتاري بدون ما انسى اختنا مرام صاحبة هذه اللمة

اختى نوالو الف مبروك عقبالنا يا رب ادعي لنا

تحياتي للجميع

daktari18
04-11-2010, 01:32 AM
أنا عضوة جديدة جزائرية متزوجة في فرنسا أردت أن أكتب لكل أخت جزائرية و مسلمة لأبعث فيها روح الأمل بعد معانات دامت 5 سنوات مع الأدوية و المستشفيات و اليوم أنا حامل في الشهر 6 و الحمد لله بعد أن توجهت له بالقيام و الدعاء
اثلجتي صدري بهدا الخبر المفرح اختي نوالوالله يتمم حملك عى خير و تقوملنا بالسلامة انت و المولود و متنسايش طمنيناعليك.
زدتينا شمعة مضيئة لانضمامك الى تجمعنا و منتدانا الحبيب.

daktari18
04-11-2010, 01:40 AM
السلام عليكم لاول مرة اشارك حبيت نفيدكم بما اعرفه عسى ربى انشاء الله يفرج عليا وعليكم فيه طبيب يداوى بالاعشاب فى بنى تامو بالبليدة اعطى نتائج جيدة ماشاء الله
ان شاء الله ربي يفرحنا و اياك و يشفينا شكرا جزيلا حبيبتي ياسمي على هاته المعلومة و ربي يجازيك كل خير و يسعدنا كثيرا انضمامك الى تجمعنا و منتدانا .

نوالو
04-11-2010, 02:33 PM
إلى الأخت daktari 18
أشكرك وربي يفرحك مثل ما فرحني أنت و كل أخت مسلمة و تخبرينا انت ايضا عن حملك فأنا أعلم مدى الألم اللي تحس به كل وحدة تنتظر و أنا كنت اعتبره إبتلاء من الله و أأجر عليه

نوالو
04-11-2010, 02:51 PM
أردت أن أكتب لكم الآيات التي كنت أرقي بها بطني كل يوم بوضع اليد اليمنى عسى أن ينفعكمالله بها كما نفعتني و داومت عليها مدة شهرين و الحمد لله حملت مباشرة
رقية للعقـم والإســـقاط

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ { [البقرة 255]

} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {
} وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة: 109]

}أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً{ [النساء: 54]

} وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ { [الحجر :16-18]

} وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى{ [طه:131]

} وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً { :الكهف:39]

} سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لا يَفْقَهُونَ إِلا قَلِيلًا " الفتح : 15 "
تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ { [الملك:14]

} وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ{ [القلم:51]

} أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ { [المرسلات:20 –24]

} وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ * ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ { [المؤمنون:12 – 14]

}وَهُوَ الّذِيَ أَنشَأَكُم مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصّلْنَا الاَيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ{ [الأنعام:98]
} يَأَيّهَا النّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مّنَ الْبَعْثِ فَإِنّا خَلَقْنَاكُمْ مّن تُرَابٍ ثُمّ مِن نّطْفَةٍ ثُمّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمّ مِن مّضْغَةٍ مّخَلّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلّقَةٍ لّنُبَيّنَ لَكُمْ وَنُقِرّ فِي الأرْحَامِ مَا نَشَآءُ إِلَىَ أَجَلٍ مّسَمّى ثُمّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمّ لِتَبْلُغُوَاْ أَشُدّكُمْ وَمِنكُمْ مّن يُتَوَفّىَ وَمِنكُمْ مّن يُرَدّ إِلَىَ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلاَ يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الأرْضَ هَامِدَةً فَإِذَآ أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَآءَ اهْتَزّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلّ زَوْجٍ بَهِيجٍ{ [الحج:5]

}وَاللّهُ جَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مّنَ الطّيّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ{ [النحل:72]

}هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِينَ{ [آل عمران:38-39]

} وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ { [الأنبياء:89-90]
وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا * وَالَّذِينَ لا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا * وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا * وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا {الفرقان 71-74}

} لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ { [الشورى:49]

} فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُواْ رَبّكُمْ إِنّهُ كَانَ غَفّاراً * يُرْسِلِ السّمَآءَ عَلَيْكُمْ مّدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لّكُمْ جَنّاتٍ وَيَجْعَل لّكُمْ أَنْهَاراً {[نوح:10-12]

} أَلَمْ يَكُ نُطْفَةً مّن مّنِيّ يُمْنَىَ * ثُمّ كَانَ عَلَقَةً فَخَلَقَ فَسَوّىَ* فَجَعَلَ مِنْهُ الزّوْجَيْنِ الذّكَرَ وَالاُنثَىَ{ [القيامة:37-39]

} وَنَبّئْهُمْ عَن ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ * إِذْ دَخَلُواْ عَلَيْهِ فَقَالُواْ سَلاماً قَالَ إِنّا مِنْكُمْ وَجِلُونَ * قَالُواْ لاَ تَوْجَلْ إِنّا نُبَشّرُكَ بِغُلامٍ عَلِيمٍ { [الحجر:49-51]
} فَأَرَادُواْ بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمُ الأسْفَلِينَ * وَقَالَ إِنّي ذَاهِبٌ إِلَىَ رَبّي سَيَهْدِينِ* رَبّ هَبْ لِي مِنَ الصّالِحِينِ * فَبَشّرْنَاهُ بِغُلاَمٍ حَلِيمٍ { [الصافات:99-102]

} فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ * خُلِقَ مِن مّآءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ{ [الطارق:5-7 ]

} قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{[التوبة:14-15]

} يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس:57]

} وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{ [النحل: 68-69]
} وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{ [الإسراء: 82]

} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء:80]

} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت :44]

} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {

اللهم اصرف عني عيون العائنين ، وحسد الحاسدين ، وسحر الساحرين ، ومكر الماكرين ، وكيد الشياطين .

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي

manou10
06-11-2010, 02:53 PM
مبروك عليكي و ان شاء الله يتمم حملك على خير و عقبال كل منتظرة الحمل
و يا ريت تكتبيلنا ما هي المشكلة بالضبط التي كانت عندك و خلاتك تتاخري
و صحيح لا يوجد احسن من الرقية و الشافي هو الله
و عليكم السلام اهلا بك اختي معنا و ان شاء الله نفرح بك بخبر حملك عن قريب

manou10
06-11-2010, 02:59 PM
دكتلري ما هي احبارك ان شاء الله تكوني بخير وواش احول ابنك
كاش جديد و قوليلي واش درتي في هذه الفترة اللي انا كنت بعيدة
بالنسبة ليا اتجهت للحجامة انا وزوجي و اعطاتنا الدكتورة الاكليل و الزنجبيل

عزف الكلمات
06-11-2010, 03:05 PM
اسعد الله صباحكم يا بنات

اتمنى تكونو بخير
مرور عابر من هنا

daktari18
19-11-2010, 06:08 PM
دكتلري ما هي احبارك ان شاء الله تكوني بخير وواش احول ابنك
كاش جديد و قوليلي واش درتي في هذه الفترة اللي انا كنت بعيدة
بالنسبة ليا اتجهت للحجامة انا وزوجي و اعطاتنا الدكتورة الاكليل و الزنجبيل
عيدكم مبارك و كل عام و انتم بخير .
و الله حاليا مكان والو جديد صابرين لله هو ليفرجها علينا
و انتيا وراجلك ربي يشفيكم و يرزقكم بالدرية الحجامة تاني مليحة بزاف ناس نعرفهم نجحتلهم انا تاني مبرمجة نبداها بادن الله .
و الحمد لله كيراكي لباس و سلميلي على بنتك بزاااف انا وليدي داير فيا حالة ههههههه.

عزف الكلمات
21-11-2010, 08:41 PM
سلااااااااااااااااااااام للجميع

عيد سعيد لكن يا حلوات يا غاليات

اتمنى تكونو بخير

و ان شاء الله الرب يستجيب لدعاوتنا في هذه الايام المباركة

ام نوور الهدى
22-11-2010, 06:14 PM
سلام عليكم بنات انا عضوة جديدة سجلت اليوم و دخلت
اعرفكم عن نفسي انا اخت جزائرية من مستغانم متزوجة منذ 6 سنوات و نصف عمري 35
زوجي عمل دوالي من 4 سنوات عنده ضعف في الحركة و تشوهات
عملت تلقيح اصطناعي مرتين في وهران و لم ينجح
الحمد لله على كل حال املي في الله كبير
و مشكلة اخرى انو زوجي يعمل بعيد يعني يغيب 45 يوم و يقعد معي 2 يوم فقط و هالمرة 4 شهور لم نلتقي ايام التبويض الحمد لله على كل حال
تقبلوني كصديقة جديدة

ام نوور الهدى
22-11-2010, 07:45 PM
اهلا حبيبتي نورتينا
يعطيك الصحة على الهدرة الشابة الله يسمع منك شحال قعدتي باش رفدتي مور الزواج

مرام توحشتك وين راكي وين راكم كامل العطلة طولت بركاو التفنيين

يالبنات انا من البارح والمورال حابط شحال وانا نقول لراجلي على الحقن المجهري كان يبانلي موافق حتى للبارح كي قلتلو نهار السبت نديرو رونديفو عند الطبيبة قاللى مانديروهاش انساي الموضوع راني زعفانة
كاش وحدة فيكم سمعت براجل كان عندو ضعف شديد واتعالج ورفدت مرتو

اذا جينا على الزعاف انا حابه نترطق يا لحبيبة حتى انا رافض زوجي يعمل العملية رغم انو الدكتور اكد عليه لازم يديرها حقن مجهري او اطفال الابيب لربح الوقت ووصلت بيا حتى طلبت الطلاق و الله مرانيش عارفة كيفاش يخمو رجالتنا الله يصلحهم و يهديهم يارب

ام نوور الهدى
22-11-2010, 08:45 PM
بنات من خبرتكم ايه رايكم في المراكز المتواجدة بعنابة لاطفال الانابيب الله يرزقكم الذرية الصالحة جاوبوني اللي عندها معرفة و كم ثمن العملية

روزماريا
23-11-2010, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديدة في المنتدي واتمنى ان تقبلوني كصديقة لكن انا من الجزائر عمري 29 سنة ولي 3سنوات و4 اشهر زواج بدون اولاد والسبب قلة العدد والحركة للحيوانات المنوية لزوجي ادعولي انو ربي يرزقني واياكم الذرية الصالحة

عزف الكلمات
23-11-2010, 11:00 PM
و مشكلة اخرى انو زوجي يعمل بعيد يعني يغيب 45 يوم و يقعد معي 2 يوم فقط و هالمرة 4 شهور لم نلتقي ايام التبويض الحمد لله على كل حال
تقبلوني كصديقة جديدة

نورت المنتدى

و موضوع الدردشة يا حيدرة

ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة

على فكرة انا كذلك من و لاية مستغانم تحياتي

عزف الكلمات
23-11-2010, 11:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديدة في المنتدي واتمنى ان تقبلوني كصديقة لكن انا من الجزائر عمري 29 سنة ولي 3سنوات و4 اشهر زواج بدون اولاد والسبب قلة العدد والحركة للحيوانات المنوية لزوجي ادعولي انو ربي يرزقني واياكم الذرية الصالحة

نورت المنتدى

و موضوع الدردشة

ان شاء الله ربي يرزقك ذرية صالحة

daktari18
24-11-2010, 12:32 AM
تقبلوني كصديقة جديدة
نورتينا حبيبتي و يفرحنا بزاااااااف الانضمام ديالك لينا فانت اختنا قبل ما تكوني صديقتنا و زيادة على هدا انت مستغانمية مثل حبيبتي و عزيزتي اختي عزف فهي من احب الناس لقلبي.

عزف الكلمات
24-11-2010, 01:36 PM
نورتينا حبيبتي و يفرحنا بزاااااااف الانضمام ديالك لينا فانت اختنا قبل ما تكوني صديقتنا و زيادة على هدا انت مستغانمية مثل حبيبتي و عزيزتي اختي عزف فهي من احب الناس لقلبي.

و انت كذلك عزيزة على قلبي اختى داكتاري

اتمنى تكوني بالف خير و قبلاتي لايوب حبيبي

احلى سلااااااااااااااااااااام في هذا الصباح لكل جزائرية معنا هنا في هذا الموضوع

اتمنى لهن من كل قلبي ذرية صالحة

و لنكثر من الدعاء ليحق لنا الله ما نريد

و طبعا بدون ما انسى كل غالية من اي قطر كانت انضمت الينا و ليسا حتنضم الينا

فالحمد لله نحن اسرة واحدة هنا في هذا الفضاء الجميل الذي فتح لنا ابوابه الدكتور عيسى ربي يحفظه

اختى داكتاري انا اسفة لما اكلمك في العيد و السبب كان هاتفي مقطوع و البورتابل كانت الشبكة مش و لابد ريزو يتقطع

ام نوور الهدى
24-11-2010, 11:20 PM
نورت المنتدى

و موضوع الدردشة يا حيدرة

ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة

على فكرة انا كذلك من و لاية مستغانم تحياتي

و الله فرحت بزاف كيلقيتك من نفس مدينتي

انا اتعالج عند دكتور مهلة عبد القادر الصراحة دكتور ما شاء الله عليه و مش مادي و ينصح بزاف
انا نعيش حالة نفسية صعيبة بزاف كارهة من الدنيا و اللي فيها بزايد هدرة الناس اللي تفكرنا دائما
انا اهل زوجي ما علابالهمش بالمشكلة حاسبي انا
والمشاكل بيني و بينه بدات تظهر غير بشوية لاكني صابرة و محتسبة الاجر عند الله
تشرفت بمعرفتك اختي عزف و الله خاطري ريح من تكلمت

daktari18
25-11-2010, 04:38 PM

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته يسعدنا جدا انضمامك الى هدا التجمع اختي
و متقلقيش الصبر مفتاح الفرج و ربي ان شاء يرزقنا و اياكي من حيث لا ندري .

عزف الكلمات
25-11-2010, 04:50 PM
و الله فرحت بزاف كيلقيتك من نفس مدينتي

انا اتعالج عند دكتور مهلة عبد القادر الصراحة دكتور ما شاء الله عليه و مش مادي و ينصح بزاف
انا نعيش حالة نفسية صعيبة بزاف كارهة من الدنيا و اللي فيها بزايد هدرة الناس اللي تفكرنا دائما
انا اهل زوجي ما علابالهمش بالمشكلة حاسبي انا
والمشاكل بيني و بينه بدات تظهر غير بشوية لاكني صابرة و محتسبة الاجر عند الله
تشرفت بمعرفتك اختي عزف و الله خاطري ريح من تكلمت
لي الشرف بمعرفتك

اختى حيدرة هوني على نفسك و متقلقيش

نجلة شيوخ
26-11-2010, 02:05 PM
الله يرزقكم الذرية الصالحه

روزماريا
28-11-2010, 01:27 PM
السلام عليكم يااخواتي الاعزاء حبيت نطلب من الاخوات ليعرفو عنوان طبيب لامراض الذكورة او طبيبة تعمل التلقيح الصناعي واطفال الانابيب تدلني ولها الجر من الله وياريت تقولي علي التاليف ايضا

عزف الكلمات
28-11-2010, 03:39 PM
السلام عليكم يااخواتي الاعزاء حبيت نطلب من الاخوات ليعرفو عنوان طبيب لامراض الذكورة او طبيبة تعمل التلقيح الصناعي واطفال الانابيب تدلني ولها الجر من الله وياريت تقولي علي التاليف ايضا

سلاااااااااااااااااااااااااااام للجميع

ان شاء الله يفيدنك الاخوات حين دخولهن

الماسة غالية
29-11-2010, 12:06 PM
أخواتي الحبيبات يوجد دكتور جفال عمار
جراح امراض دكورة و عقم
038511244
070486295mobile
cite safsaf batiment n2 aadl 1 etage
annaba
ex les allmands
أما أحسن عيادة لعمل اطفال انابيب هي الفارابي فيها اطباء متخصصين
ادعولي بالحمل التابت هدا الشهر

daktari18
01-12-2010, 08:20 PM
أخواتي الحبيبات يوجد دكتور جفال عمار
جراح امراض دكورة و عقم
038511244
070486295mobile
cite safsaf batiment n2 aadl 1 etage
annaba
ex les allmands
أما أحسن عيادة لعمل اطفال انابيب هي الفارابي فيها اطباء متخصصين
ادعولي بالحمل التابت هدا الشهر
ياربي يرزقك اختي الماسة الغالية بالحمل الثابت و تفرحي و تفرحينا معاك و يرزقنا واياك قادر يا كريم
اصبري اختي

كريمة الصابرة
03-12-2010, 01:13 PM
السلام عليكم اخواتي انا عضوة جديدة من ولاية الجلفة عجبني المنتدى وهذا التجمع وانا وحدة حاسة بمشاكلكم لاني عندي نفس المشكل يسعدني الانظمام اليكم انشاء الله ربي يفتح على الجميع ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب ماعلينا غير ندعو ربي وفي رسالة اخري نحكيلكم مشكلتي حكايتي طويلة مع السلامة

daktari18
04-12-2010, 11:41 PM
السلام عليكم اخواتي انا عضوة جديدة من ولاية الجلفة عجبني المنتدى وهذا التجمع وانا وحدة حاسة بمشاكلكم لاني عندي نفس المشكل يسعدني الانظمام اليكم انشاء الله ربي يفتح على الجميع ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب ماعلينا غير ندعو ربي وفي رسالة اخري نحكيلكم مشكلتي حكايتي طويلة مع السلامة
اشرق المنتدى بانضمامك لنا حبيبتي و ربي يرزقنا و اياك الدرية الصالحة و المعافاة
نحن في انتظارك اختنا كريمة

daktari18
06-12-2010, 01:27 PM
صباحكم سعيــــــــــــــــــد

karima25
06-12-2010, 06:20 PM
لسلام عليكم
وشراكم يا لبنات توحشتكم بزااااااااااااااف ربي عالم ما حكمتني عليكم غير الضروف
داكتاري يا لعزيزةديما وفية للتجمع و ديما منورتو و محافظة عليه ربي يعطيك اللي في بالك يا رب
وشراكي انت و وشراهم لبنات مانو و الجماعة نسيتهم هادي مدة طويلة ما دخلتش المنتدى
المهم راني نسلم عليكم بزااااااااااااف و وسة ليك داكتاري
تهلاي في روحك و لي رجعة ان شاء الله
سلام

karima25
06-12-2010, 06:46 PM
و عليكم السلام اختي
احنا في قسنطينة كاين عيادة ابن رشد عنوانها مانيش عارفتو مليح بصح عموما هي في حي بو الصوف الشطر الثالث مشهورة تماك
رقم الهاتف 031.66.84.82
او031.66.84.83
اتصلي بيهم و يعطولك كل المعلومات
هاذ المركز متخصص في هذا النوع من العمليات يعني تلقيح اصطناعي و اطفال انابيب و مجهريتاني حساب الحالة نتاعكم
و ربييرزقكم الذرية الصالحة يا رب
موفقين اختي العزيزة
ما قلتيلناش من وين انت

karima25
06-12-2010, 06:48 PM
اختي داكتاري واش حوالك
كاش جديد و وين راكي في الدوا؟؟
ربي يرزقك يا رب

لغواطية
08-12-2010, 08:35 PM
السلام عليكم اخواتتي انا عضوة جديدة من الجزائر الاغواط عمري 28 و زوجي 29 واتمنى ان تقبلوا بي عضوة معكم السلام عليكم
انا جديدة في المنتدى و قد وجدت الحمد لله ظالتني هنا معكم و لكي اعرف الكثير من تجارب الاخرين و الحمد لله الهمني الصبر و الامل و التفاؤل عندما بحثت في مختلف مواضيع المنتدى .
اطلب من الاخوة ان يعطونى اراء بالنسبة لتحليل زوجي و هل هناك علاج فعال ؟
المشكلة ان روجي يعاني من نقص في حركية الحيامن 30 حتى 20 في الئة و عندما نسال الطبيب يقول لاباس بها مع الوقت ستتحسن ان شاء الله و عندما نساله عن علاج او شئ من هذا القبيل يسكت و يقول ليس هناك مع ان زوجي كان ياخذ بروفبرون و فيتامين e لمدة 3 اشهر و لوحظ تحسن في الكمية و لم تتحسن الحركية للعلم ان الكمية في كل التحاليل الثلاثة التي قام بها جيدة ولكن المشكلة هي الحركة ناقصة

daktari18
08-12-2010, 10:03 PM
اختي داكتاري واش حوالك
كاش جديد و وين راكي في الدوا؟؟
ربي يرزقك يا رب
على سلامتك اختي لعزيزة و الله توحشتك بزاااااااف و توحشت طلتك لحلوة غيبتي علينا بزاف ان شاء الله خير
انا و الله ماكان والو جديد من نهار صرالي الحمل خارج الرحم و ليت نخاف حتى رحت لطبيب ديالي عطاني la pilluleشربتها مدة 3 اشهر باش عاودت العادة الشهرية تجيني فالوقت خاطر شوية تخلطت عليهاههههه و هاد المرة راني عاسة على روحي نقولك الحق خايفة نعاود نحمل بحمل خارج الرحم مازلت مرعوبة .
من غير هدا رانا لباس نحمدو ربي و نشكروه راني مع التهوال انتاع ايوب تعرفي هبلني قلتهم في دارنا و نزيد نحوس على لولاد هههههههه.

daktari18
09-12-2010, 02:37 AM
السلام عليكم اخواتتي انا عضوة جديدة من الجزائر الاغواط عمري 28 و زوجي 29 واتمنى ان تقبلوا بي عضوة معكم السلام عليكم
انا جديدة في المنتدى و قد وجدت الحمد لله ظالتني هنا معكم و لكي اعرف الكثير من تجارب الاخرين و الحمد لله الهمني الصبر و الامل و التفاؤل عندما بحثت في مختلف مواضيع المنتدى .
المشكلة ان روجي يعاني من نقص في حركية الحيامن 30 حتى 20 في الئة و عندما نسال الطبيب يقول لاباس بها مع الوقت ستتحسن ان شاء الله و عندما نساله عن علاج او شئ من هذا القبيل يسكت و يقول ليس هناك مع ان زوجي كان ياخذ بروفبرون و فيتامين e لمدة 3 اشهر و لوحظ تحسن في الكمية و لم تتحسن الحركية للعلم ان الكمية في كل التحاليل الثلاثة التي قام بها جيدة ولكن المشكلة هي الحركة ناقصة
اهلا بسلك التعليم ههههه
نورتي اختي و كيما يقول المثل لمشالتكش الارض تشيلك عيونا و ربي يسترها و لايفرقلها لمة في حياتها و بورك فيها اختنا مرام لفتحتنا هدا المكان في هدا المنتدى الشيق و الرائع بكل مشرفيه و اعضائه و الدي اعطانا الفرصة لنتعرف باخواتنا و نفرغ ما في قلوبنا من اسرار يمكن اننا لم نستطيع البوح بها لاقرب الناس و خاصة موضوع الحمل و يمكن ان الاخوات يشاطرونني الراي.
و نحن نرحب بكل اخت كانت جزائرية او من اي بلد شقيق نقولها و بكل حب و اخوة اهلا و سهلا بكم معنا .

لغواطية
09-12-2010, 05:55 PM
اين انتن يا بنات ان شاء الله خير؟؟؟

لغواطية
09-12-2010, 05:59 PM

شكرا علي مرورك اخت داكاتري اهديهالك

لغواطية
09-12-2010, 06:50 PM
هل من جديد

نسمة امل
10-12-2010, 02:15 PM
السلام عليكم

مرحبا بالكل بطاقتي الشخصية عمري 35 سنة عندي 12 زواج

بعد 4 سنين من زواجي حملت ولكن ماكتبش ربي يكملي توقف نبض الجنين في 3 اشهر

من بعدها ماكاين والو الطبيبة اللي كانت تعالجني هي سبب مشاكلي زوجي كان عندو ضعف

بصح انا ما عندي حتى شي بصح الطبيبة قاعدة تمدلي فدوا حتى هلكتني بعدين غيرت الطبيب

وبعد فحوصات اتضح انو عندي غشاء عالمبيض ماكانش يخلي البويضات يكبرو وبعد معاناة مع الدواء

وكل شي اضطر الطبيب يعملي عملية لازالة الغشاء والحمد لله اتحسنت ولكن للاسف لو يحدث حمل

وما من حل الا طفل الانابيب وعملت في 2009 العملية ونجحت وحطولي 3 اجنة وبقاولي غير زوج

بصح بعد شهر ونص حدث اجهاض ومن وقتها ما كاين والو وضرك رايحة نعاود العملية واول موعد ليا بعد 4 ايام يارب يرزقنا كامل بالذرية الصالحة علابالي طولت عليكم ولكن لو نقول كل شي لازملي صفحات

مع المعاناة النفسية تاع كل شي بصح الحمد لله عندي ثقة كبيرة في ربي سبحانه وتعالى

عزف الكلمات
10-12-2010, 02:23 PM
صباح الانوار صباح سعيد لكن يا بنات

داكتاري كيفك و كيف هي احوالك

اني ارى انضمام الينا

كريمة الصابرة من الجلفة

و الاخت لغواطية

و الله لنا الشرف ان تنضم الى فضاءنا هذا و الى موضوع دردشة الجزائريات

تحياتي القلبية لكن اي استفسار انا في الخدمة انا قديمة هنا في طبيبي ههههههههههه

عزف المستغانمية الماكثة حاليا بغرداية ترحب بكن

على فكرة داكتاري انا مسافرة هذا الاسبوع لان خطبة اختى عقبال اخواتك و حبايبك

karima25
10-12-2010, 07:31 PM
و عليكم السلام اختي لغواطية مرحبا يك و بكلالجزايريات معانا
ربي يرزقكم الدرية الصالحة و اياكم اجمعين
حبيت نقولك اختي البروفيرون راهو ماشي مليح للرجال و كاين اطباء يرفضو يمدوه تماما لانو يضر اكثر مما ينفع
هذا واش قالي الطبيب نتاعنا
اما الفيتامين ه راهو مليح بصح كاينة وحد التشكيلة من الفيتامينات مليحة بالبزاف لتحسين الحركة خصوصا اسمها juvamine
تتباع ب 68 الف خليه يشرب حبة في النهارورا لغدا
بربي ان شاء الله راح يتحسن
بصح نقولك حاجة
30 في المية راهي قادر يصرى بيها حمل الا اذا ربي ما رادش ...ما تقوليش قليلة كلو باوانو
ربي يرزقنا اجمعين

لغواطية
10-12-2010, 11:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا حبيبات على ترحيبكم و استقبالكم لي و الله اسعدتموني بارائكم الطيبة وانشاء الله يجعلها ربي في ميزان حسناتكم و يرزقني و ايياكم بالنرية الصالحة و يجعلها نخرا للاسلام يا رب و اتمنى استفيد منكم اكتر و افيد ان شاء الله :

:good:good:good:good:good:good:good:good:good:good yarub

daktari18
11-12-2010, 02:51 AM
السلام عليكم

مرحبا بالكل بطاقتي الشخصية عمري 35 سنة عندي 12 زواج

بعد 4 سنين من زواجي حملت ولكن ماكتبش ربي يكملي توقف نبض الجنين في 3 اشهر

من بعدها ماكاين والو الطبيبة اللي كانت تعالجني هي سبب مشاكلي زوجي كان عندو ضعف

بصح انا ما عندي حتى شي بصح الطبيبة قاعدة تمدلي فدوا حتى هلكتني بعدين غيرت الطبيب

وبعد فحوصات اتضح انو عندي غشاء عالمبيض ماكانش يخلي البويضات يكبرو وبعد معاناة مع الدواء

وكل شي اضطر الطبيب يعملي عملية لازالة الغشاء والحمد لله اتحسنت ولكن للاسف لو يحدث حمل

وما من حل الا طفل الانابيب وعملت في 2009 العملية ونجحت وحطولي 3 اجنة وبقاولي غير زوج

بصح بعد شهر ونص حدث اجهاض ومن وقتها ما كاين والو وضرك رايحة نعاود العملية واول موعد ليا بعد 4 ايام يارب يرزقنا كامل بالذرية الصالحة علابالي طولت عليكم ولكن لو نقول كل شي لازملي صفحات

مع المعاناة النفسية تاع كل شي بصح الحمد لله عندي ثقة كبيرة في ربي سبحانه وتعالى

مرحبا بك اختي بيننا نورتينا ان شاء الله يا حبيبتي يصير غير الخير توكلي على ربي و ادا كان كاتبلك تنجح العملية بادنه رايحة تخبرينا و تفرحينا بحملك و احنا ديما نستناو لجديد منك ربي كبير و ما علينا الا الاستعانة به ربي يرزقنا جميعا بالحمل .
واش ما تحبي تحكيه معانا احنا رانا هنا ماديري والو في بالك تكتبي كتاب نقراوه هههههههه

daktari18
11-12-2010, 02:55 AM
صباح الانوار صباح سعيد لكن يا بنات

داكتاري كيفك و كيف هي احوالك

اني ارى انضمام الينا

كريمة الصابرة من الجلفة

و الاخت لغواطية

و الله لنا الشرف ان تنضم الى فضاءنا هذا و الى موضوع دردشة الجزائريات

تحياتي القلبية لكن اي استفسار انا في الخدمة انا قديمة هنا في طبيبي ههههههههههه

عزف المستغانمية الماكثة حاليا بغرداية ترحب بكن

على فكرة داكتاري انا مسافرة هذا الاسبوع لان خطبة اختى عقبال اخواتك و حبايبك
الف الف الف مبروك ربي يتمملها على خير سلميلي عليهم و ترجعينا بالف سلامة و متنسايش الحلوى نتاعنا.

ام نوور الهدى
11-12-2010, 04:33 PM
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة المعافات

إشتياق
11-12-2010, 10:45 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات، مبروك على أختك أختي عزف و لعقوبة للذرية الصالحة، أختي نسمة أمل قلبي معك و ربي يسهلك إن شاء الله.

لغواطية
12-12-2010, 12:29 AM
أخواتي الجزائريات إنا متزوج منذ 05 سنوات لا أعاني من أي مشكل وفحوصاتي والحمد لله سليمة وكذالك زوجتي لكن زوجتي دورتها غير منتظمة عندما حاولنا ننظمها بالأدوية مثل "ديفاستون " أصبحت المشكلة كبيرة فلا تأتيها الدورة الأبعد تناول هذا الدواء ، أعطانا الطبيب العديد من الأدوية لحدوث الحمل لكن دون جدوى ، مثل الكلوميد , القونال , بيريقون, على مدى 5 سنوات وفي فترات متباعدة على حسب الظروف المالية ولكن دون جدوى . وكذالك سوينا حقن مجهري إلى أن اعطانى دكتور في تونس يسمى محمود خروف ثلاثة أدوية عبارة عن حبوب على فترات من يوم 2الى 6 الكلوميد ومن 7 الى 13دواء نسيت اسمه ومن 16 الى 25 حبوب ايتروجيستون , ألان مر على انقطاع الدورة 20 يوم سوت زوجتي تحليل حمل منزلي طلع الخط الثاني خفيف , مع الام في الصدر .أرجوك دكتور ممكن تشخص حالة زوجتي وهل هي حامل ألان .
أرجوكم جاوبوني في اسرع وقت تقبلوا تحياتي
جمال من الجزائر

السلام عليكم اخي جمال على حسب معلوماتي الشخصية مادم ظهر الخط الاحمر الثاني و لو خفيف فيعني ان شاء الله حامل لانه مازال نسبة البروجيستون الهرمون قليلة لانك قلت 20 يوم فقط على الدورة لكن انصح بان تصبروا 10 ايام اخرى و اعيدوا التحليل و ان شاء الله خير .
و بشرنا

نسمة امل
12-12-2010, 03:41 PM
مرحبا بك اختي بيننا نورتينا ان شاء الله يا حبيبتي يصير غير الخير توكلي على ربي و ادا كان كاتبلك تنجح العملية بادنه رايحة تخبرينا و تفرحينا بحملك و احنا ديما نستناو لجديد منك ربي كبير و ما علينا الا الاستعانة به ربي يرزقنا جميعا بالحمل .
واش ما تحبي تحكيه معانا احنا رانا هنا ماديري والو في بالك تكتبي كتاب نقراوه هههههههه

الله يسلمك ختي منورة بيكم حبيبتي ان شاء الله يارب ليا وليكم كامل باذن الله تعالى

تعرفي ضرك بعد زواجي راني نسكن في جيجل انا ن مواليد الجزائر العاصمة بالتحديد باب الواد

وانا اعالج في احد المراكز فالعاصمة

تحياتي لك ولكل الاخوات bye

نسمة امل
12-12-2010, 03:43 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات، مبروك على أختك أختي عزف و لعقوبة للذرية الصالحة، أختي نسمة أمل قلبي معك و ربي يسهلك إن شاء الله.

الله يخليك اختي اشتياق شكرا لك وربي يرزق الجميع ان شاء الله

daktari18
12-12-2010, 09:36 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات، مبروك على أختك أختي عزف و لعقوبة للذرية الصالحة، أختي نسمة أمل قلبي معك و ربي يسهلك إن شاء الله.و
واش راكي طولتي الغيبة عندك بزاف مدخلتيش بصح المهم تكوني لباس.

daktari18
12-12-2010, 09:42 PM
الله يسلمك ختي منورة بيكم حبيبتي ان شاء الله يارب ليا وليكم كامل باذن الله تعالى

تعرفي ضرك بعد زواجي راني نسكن في جيجل انا ن مواليد الجزائر العاصمة بالتحديد باب الواد

وانا اعالج في احد المراكز فالعاصمة

تحياتي لك ولكل الاخوات bye
سلام حبيبتي
وين في جيجل بالدات ؟

نسمة امل
12-12-2010, 09:56 PM
سلام حبيبتي
وين في جيجل بالدات ؟

اهلين خيتو

نسكن في دائرة العنصر حنونة وانتي وين في جيجل تسكني

سلام bye

daktari18
13-12-2010, 02:13 AM
اهلين خيتو

نسكن في دائرة العنصر حنونة وانتي وين في جيجل تسكني

سلام bye
انا نسكن كيما الاداعة و الولاية و المستشفى

daktari18
17-12-2010, 01:00 AM

أم شعيب
18-12-2010, 01:10 AM

يسعدني ويشرفني الانضمام الى هذا المنتدى الرائع خاصة ونحن نتشارك هما واحدا وهو الأبناء ...

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

أرجو أن تقبلوني عضوة جديدة معكم وانا جزائرية الجنسية

وأن يمن الله علينا برحمته الواسعة ويرزقنا من أوسع أبوابه آمين

daktari18
18-12-2010, 09:07 PM

يسعدني ويشرفني الانضمام الى هذا المنتدى الرائع خاصة ونحن نتشارك هما واحدا وهو الأبناء ...

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

أرجو أن تقبلوني عضوة جديدة معكم وانا جزائرية الجنسية

وأن يمن الله علينا برحمته الواسعة ويرزقنا من أوسع أبوابه آمين

ونحن الاسعد حبيبتي و فعلا منتدانا رائع لانه جمع بيننا و اصبحنا عائلة واحدة .
و مهما كانت جنسياتنا المهم اننا اخوة عرب و اشقاء

amoul80
19-12-2010, 05:04 PM
انا يا اخواتي جزائرية من الوسط حبيت نسقسيكم على الاعشاب انتاعنا اللي نستعملها عندي هرمون الحليب طالع 34 وثانيfsh طالع16.69وعندي كيس في المبيض الايمن

daktari18
20-12-2010, 08:07 PM
انا يا اخواتي جزائرية من الوسط حبيت نسقسيكم على الاعشاب انتاعنا اللي نستعملها عندي هرمون الحليب طالع 34 وثانيfsh طالع16.69وعندي كيس في المبيض الايمن

اهلا بك اختي و مرحبا بيننا

إشتياق
20-12-2010, 09:00 PM
و
واش راكي طولتي الغيبة عندك بزاف مدخلتيش بصح المهم تكوني لباس.

السلام عليكم
واش راكي داكتاري واش راكم البنات، نرحب بالعضوات الجدد، الحمد لله أنا بألف خيرأنا يا داكتري مازال ماعنديش ميكرو في داري راني غير كي نجي عند أهلي باش نستغل الفرصة أو هدا إدا صلحتلي مع خواتاتي:045::045::045:

daktari18
20-12-2010, 10:11 PM
السلام عليكم
واش راكي داكتاري واش راكم البنات، نرحب بالعضوات الجدد، الحمد لله أنا بألف خيرأنا يا داكتري مازال ماعنديش ميكرو في داري راني غير كي نجي عند أهلي باش نستغل الفرصة أو هدا إدا صلحتلي مع خواتاتي:045::045::045:

الحمد لله كيراكي لباس .

karima25
22-12-2010, 06:35 PM
السلام عليكم
واشراكم يالبنات
داكتاري وشراكي يا حنونة انشالله ديمة لباس
حبيت ندخل و نسلم عليكم
اختي نسمة امل
ربي يوفقك و يرزقك و يرزقنا اجمعين يا رب العالمين

أم شعيب
22-12-2010, 09:41 PM

كيف أحوالكن يا امهات الحاضر والمستقبل ؟؟

أريد ان أطرح سؤال وأرجو الاجابة في اقرب وقت ان شاء الله

ماهي أحسن العيادات في الجزائر الخاصة بالتلقيح المجهري من حيث الدقة ، النتائج والمصداقية واحترام الحالات النفسية للمقبلين عليها ؟

وماهي الاجراءات المتبعة في هذا الموضوع من بدايته الى نهايته ؟؟

حبذا أن تكون الاجابة من اخواتي المجربات لعملية التلقيح المجهري ( أو اطفال الانابيب ) سواء كانت ناجحة ام لا .

وشكرا
ارجوكم عاجل جدا فغدا عندي موعد مع الدكتور حول الموضوع

شكرا مجددا وعذرا على الاطالة

karima25
24-12-2010, 12:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جمعة مباركة عالجميع
اختي ام شعيب
ربي يوفقك و يرزقك الذرية الصالحة و اياك اجمعين
داكتاري وينك غايبة عدتي ما تسلميش عليا واش راكي زعفانة مني ولا ؟.
احبكم

daktari18
26-12-2010, 12:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جمعة مباركة عالجميع
اختي ام شعيب
ربي يوفقك و يرزقك الذرية الصالحة و اياك اجمعين
داكتاري وينك غايبة عدتي ما تسلميش عليا واش راكي زعفانة مني ولا ؟.
احبكم
صباحكي فل و ياسمين
ابدا ما نزعف عليك يا صاحبة الروح الخفيفة و الطلة الباهية ومتقدريش تتصوري شحال نفرح كينلقاك دخلتي للمنتدى . تحياتي لك.

daktari18
28-12-2010, 12:16 AM

karima25
28-12-2010, 06:13 PM
صباحكي فل و ياسمين
ابدا ما نزعف عليك يا صاحبة الروح الخفيفة و الطلة الباهية ومتقدريش تتصوري شحال نفرح كينلقاك دخلتي للمنتدى . تحياتي لك.
ربي يعيشك حنونتي داكتاري
و انا تاني ري اللي يعلم شحال معزتك عندي
ربي يدومها علينا لمة خير و نشالله نرحو على بعضانا و يرزقنا ربي اجمعين
امييييييين
تحياتي bye

عزف الكلمات
28-12-2010, 08:27 PM
سلاااااااااااااااااااااام لكل حبايب هذا الموضوع

ام حنين
28-12-2010, 10:20 PM
ربي يسهل ليكم كامل قلبي معاكم

ولي عودة

ام نوور الهدى
29-12-2010, 09:11 PM
سلام عليكم حبيباتي كيف الحوال عندكم ياريت نعرف احسن العيادات لاطفال الانابيب و ربنا يعينا و يرزقنا من عنده

إشتياق
30-12-2010, 12:27 AM
السلام عليكم
أختي حيدرة، زميلة لي في العمل عملت حقن مجهري في عيادة في تونس، و الحمد لله هي الأن عندها طفل إذا كنت مهتمة نجيبلك عنوان العيادة ربي يسهل.

صحراوي عائشة
30-12-2010, 07:52 PM
هل ممكن اسافر وانا في الاشهر الاولى للحمل مسافة 1000كلم بريا او احسن الطائرة

daktari18
02-01-2011, 12:46 AM
واش احوالكم يابنات

ام خديجة م
04-01-2011, 12:12 AM

هذه اول مشاركة لي في هذ المنتدى راني فرحانة بزاف اول مرة نلقى تجمع الجزائريات
ان شاء الله نكون ضيفة خفيفة عليكم و نفيدكم و نستفاد معكم و نتعرف على بنات بلادي لي في هد المنتدى

بطاقتي الشخصية

عمري 27سنة وزوجي 38 و عندنا 3 سنين زواج
الحمد الله لحد اليوم و على حساب واش داويت ما عندي حتى مشكل و حتى زوجي
اجهضت مرة واحدة و ما زد حملت حتى الان الله كريم

نتمنى تكون عندي صديقات من المنتدى حتى نونسو بعضنا:good

يا رب يا رحيم ارزقني و ارزق كل محرومة

رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

:sss:sss:sss

علجية
04-01-2011, 06:54 PM
مساء الخير أخواتي هذي أول مرة راح نهدر على نفسي
عندي سبع سنوات زواج و مزال ماعنديش ولاد لأن زوجي يعاني من ضعف
الادوية ماعدتش تجيب نتيجة و أنا الان نستعمل في خلطات الطب البديل.و إنشاء الله نلقى نتيجة عن قريب.
نقول لام خديجة إذا ماعندك حتى مشكل طبي إستعملي غبار حبوب طلع النخيل "لونه باج ورائحته كرائحة المنيئ" مع العسل الحر الجبلي كتحميلات أمامية في أيام التبويض عندكمادابيك تجيبيه من بسكرة او طولقة في أواخر مارس او اوائل أفريل.
و الله يرزق الجميع.

علجية
04-01-2011, 07:17 PM
أختي حيدرة ربي يرزقك عن قريب إنشاء الله
أنا شخصيا رحت لتونس لعيادة الزيانيين في سوسة و شفت الدكتور بن عبيد و هو قالي أحسن مستشفى في تونس هو المستشفى الحكومي في العاصمة تونس لان فيه أحسن المخبريين.
أما في الجزاير كاين مستشفى إبن رشد في قسنطينة,قالولي يديرو العملية بعشرين مليون "عشرة للدواء وتدخل فيها تعويضات الضمان الاجتماعي و عشرة للمستشفى ومافيهاش التعويضات"
و كاين ممستشفى في واهرن لكن أنا شخصيا مازرتهاش ,إذا تحبي نعطيك عنوان مستشفى قسنطينة و واهرن.
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

karima25
06-01-2011, 08:40 PM
كيفكم يا بنات
مرحبا بكل المنظمات الى التجمع الجدد
ري يرزقنا اجمعين

ام خديجة م
06-01-2011, 11:17 PM
مساء الخير أخواتي هذي أول مرة راح نهدر على نفسي
عندي سبع سنوات زواج و مزال ماعنديش ولاد لأن زوجي يعاني من ضعف
الادوية ماعدتش تجيب نتيجة و أنا الان نستعمل في خلطات الطب البديل.و إنشاء الله نلقى نتيجة عن قريب.
نقول لام خديجة إذا ماعندك حتى مشكل طبي إستعملي غبار حبوب طلع النخيل "لونه باج ورائحته كرائحة المنيئ" مع العسل الحر الجبلي كتحميلات أمامية في أيام التبويض عندكمادابيك تجيبيه من بسكرة او طولقة في أواخر مارس او اوائل أفريل.
و الله يرزق الجميع.

غبار حبوب طلع النخيل يا اختي شريتو بصح ما استعملتوش خفت يكون ماشيoriginal انحصل بصح في الربيع ان شاء الله نشريه من الصحرا ونجربو يعكيك الصحة

و انت ادا تسكني في alger نقلك واحد l adresse تاع المدوات بالاعشاب اكا حبيتي :good

ام خديجة م
07-01-2011, 12:03 AM
كيفكم يا بنات
ري يرزقنا اجمعين

السلام و عليكم الاخت كريمة25 قريت شوية ردود و حبيت نتعرف عليك
علا حساب ما قريت اجهضت من قبل كما انا و الله حاجة صعيبة و الاصعب كطولي به ترفد انا عندي عامين مني درت fausse couche
و ما زال ما رزقنيش ربي املي كبير و راني ندعي ليل و نهار و عندي 8 شهور ة انا نقرا في سورة البقرة بديت نقراها كل يوم شهر و دوكة نهار بنهار ارتحت حتى ما كاين والو بصح نفسيا ارتحت غير تهار يجوني نولي كامل ما شي مليحة:good

المهم رب كريم رب يرزقك و يرزقني و يرزق كل محرومةyarub

سمحيلي طولت علابالك الوحدة قلبها معمر:cry:

daktari18
08-01-2011, 12:49 AM
مرحبا بكل اخت جديد ة التحقت بنا في هدا التجمع و هدا المنتدى الرائع .
الله يرزقنا و اياكم و كل محرومة الدرية الصالحة و المعافاة
قولو اميــــــــــــــــــــــــن.

daktari18
08-01-2011, 12:50 AM
كيفكم يا بنات
ري يرزقنا اجمعين

كيفك حبيبتي انشاء الله لباس

علجية
09-01-2011, 11:00 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صباح الخير يابنات إنشاء الله تكونو في أحسن حال
حبيبتي أم خديجة الله يعيشك على إهتمامك فرحتيني بزاف بزاف لكن للاسف الشديد أنا نسكن في باتنة

إشتياق
09-01-2011, 09:41 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات اليوم أني شوية قلقانة، زوجي عندو ضعف "الحمد لله على كل شيئ"و قاعد يداوي بصح الخدمة تاعو شوية صعيبة ما عندوش الوقت باش يتبع الطبيب باستمرار، و العمر يجري و أنا دورك في عمري 32 سنة، خايفة كون بعيد الشر ما تنجحش الأدوية، و عندما نلجأ إلى الوسائل المساعدة في الحمل يكون عمري قد تقدم أكثر و فرصة النجاح تصبح ضئيلة.

اللهم لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين اللهم أرزق كل المحرومات آمين

ام خديجة م
10-01-2011, 10:49 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات اليوم أني شوية قلقانة، زوجي عندو ضعف "الحمد لله على كل شيئ"و قاعد يداوي بصح الخدمة تاعو شوية صعيبة ما عندوش الوقت باش يتبع الطبيب باستمرار، و العمر يجري و أنا دورك في عمري 32 سنة، خايفة كون بعيد الشر ما تنجحش الأدوية، و عندما نلجأ إلى الوسائل المساعدة في الحمل يكون عمري قد تقدم أكثر و فرصة النجاح تصبح ضئيلة.

توكلي على الله نعرف وحدة صحبتي رجلها عندو ضعف شديد و قالو الطبيب ما كاشL4ESPOIRE و صحبتي نحات م بالها قالت خلاص ندير insémination artificielle قبل ما ديرها لقات روحها حامل و دوكة قريب تولد ان شاء الله بصح حبيت ننصحك اذا ما فاد فيه الدوا تاع الطبيب قوليلو يداوي بالاعشاب هو الحل للضعف احسن من لفيتمينات و الحجاااااااااااااااااامة عندها فائدة كبيرة و عن تجربة
ان شاء الله رب يرزقك و يرزقني:confused::confused::confused:

إشتياق
11-01-2011, 10:42 PM
السلام عليكم
شكرا أم خديجة أني ناوية كون ما تنجحش الأدوية نرجعو إن شاء الله للأعشاب الطبية.

daktari18
12-01-2011, 01:49 AM
واش احوالكم يا حبيباتي ان شاء الله تكونو لباس

ام خديجة م
12-01-2011, 10:22 PM
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين راكم يا الاخوات الجزائريات
ان شاء الله تكونو لاباس

karima25
13-01-2011, 05:29 PM
السلام و عليكم الاخت كريمة25 قريت شوية ردود و حبيت نتعرف عليك
علا حساب ما قريت اجهضت من قبل كما انا و الله حاجة صعيبة و الاصعب كطولي به ترفد انا عندي عامين مني درت fausse couche
و ما زال ما رزقنيش ربي املي كبير و راني ندعي ليل و نهار و عندي 8 شهور ة انا نقرا في سورة البقرة بديت نقراها كل يوم شهر و دوكة نهار بنهار ارتحت حتى ما كاين والو بصح نفسيا ارتحت غير تهار يجوني نولي كامل ما شي مليحة:good

المهم رب كريم رب يرزقك و يرزقني و يرزق كل محرومةyarub

سمحيلي طولت علابالك الوحدة قلبها معمر:cry:
متشرفين اختي ام خديجة بمعريفتك و ما فيها والو رانا بكل قلوبنا معمرين ربي يفرج علينا اجمعين
ايه انا تاني حملت بعد عام من زواجي و اجهضت بعد شهرين و نص و راكي مجربة الصدمة و الالم النفسي و العضوي
ربي يخلف علينا بالخير عن قريب
يا حبيبتي انا ننصحك بالصدقة بالاضافة الى الاستغفار و ربي مش راح يخيبك
لان الصدقة تطفىء غضب الرحمان و الاستغفاريزيد في الرزق و ربي عند ضنك تضني بيه الخير يعطيك تضني بيه الشر يمنعك
لقوله تعالى انا عند ضن عبدي بي فاليضن عبدي بي ما يشاء
و ربي يكتبلنا الخير
تحياتي اختيbye

karima25
13-01-2011, 05:33 PM
كيفك حبيبتي انشاء الله لباس
مساء الخير عليك حنونة داكتاري
وشراكي و وشراهي جيجل توحشت نزورها و نحوس فيها
واشراه يعقوب راهو كبر درك ولا راجل؟؟ ربي يعيشهولكم
انا بخير حنونتي يسسي عليك الخير
تحياتيbye

karima25
13-01-2011, 05:41 PM
توكلي على الله نعرف وحدة صحبتي رجلها عندو ضعف شديد و قالو الطبيب ما كاشl4espoire و صحبتي نحات م بالها قالت خلاص ندير insémination artificielle قبل ما ديرها لقات روحها حامل و دوكة قريب تولد ان شاء الله بصح حبيت ننصحك اذا ما فاد فيه الدوا تاع الطبيب قوليلو يداوي بالاعشاب هو الحل للضعف احسن من لفيتمينات و الحجاااااااااااااااااامة عندها فائدة كبيرة و عن تجربة
ان شاء الله رب يرزقك و يرزقني:confused::confused::confused:
اختي ام خديجة
راكي غالطة في قولتك الاعشاب احسن من الادوية و الفيتامينات
الاعشاب حنونتي تساعد العلاج بالادوية يمكن تستعملي علاج الطبيب و في نفس الوقت تستعملي اعشاب سواء بالاكل او التبخار او تيزانات
نعطيك مثال فيما يخص الفيتامينات
باش تحصلي حنونتي على مقدار من فيتامين e يعني حبة لازم تاكلي كيلو من الم**رات مشكلة يعني جوز و لوز و بيستاش .....لخاطر انتشرت بزاف باللي الم**رات مفيدة للقدرة الجنسية رجعو يعتمدو على الم**رات بلا ما يروحو للطبيب و هدا خطا كبير
حبيت نصحح هدا المعلومة لكل الاخوات

karima25
13-01-2011, 05:50 PM
السلام عليكم

حنونتي اشتياق
مرحبا بك مرةاخرى في المنتدى بعد غياب طويل
حبيت نقولك على وحد الفيتامينات تتباع في الصيدلية اسمها juvamine فيها الزنك و البيتاكاروتين و فيتامين e ملاح بالبزااااااااف لضعف الحيامن يتباعو ب 680 دينار و ما يخافش منهم ادا ما نفعو ما يضروش
و نزيد نقولك صح العلم توصل لمعلومات و احصاءات ساعدتنا كتيرفي علاج امراضنا بصح نقولك العلم ماهوش دقيق 100 ب 100 و يبقى مجرد احصاءات قدام قدرة رب العالمين واشرايك تلاقيت وحدة قالتلي بلي 10 سنين ما ولدتش حتى عاد عمرها 39 سنة و رفدت من عند ربي ما شربت دوا ما دارت تلقيح ما حتى حاجة
الانسان يقول حاجة وحدة .........يقول ربي يرزقني و يجعلي قسم في الذرية الصالحة ما يحوسش وقتاش و لا كيفاش ......الرزق يجينا في الوقت اللي يشوفو ربي مليح و مناسب لينا
توكلي على ربي و ما تخميش بهاد الطريقة لخاطر تتعب بزاااف

إشتياق
13-01-2011, 11:25 PM
السلام عليكم
شكرا لك أختي كريمة بالفعل زوجي يشرب في هدا الدواء juvamine ، و ربي يجيب لي فيه الخير و يرزقنا أجمعين.

ام خديجة م
14-01-2011, 12:12 AM
ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معرفة خير الاخت كريمة انشاء الله يا رب يرزقك و يرزقني و كل الاخوات يا رب yarub

انا علا حساب المعلومات الي عندي كيكون راجل عندو ضعف شويا يفيدوه لفتامين بصح اذا كان عندو ضعف كبير ما تكفيش لازم اعشاب بصح عند طبيب الاعشاب مليح و ربي يشافي الجميع

انا المشكلة لي عندي اني نخمم بزااااااااااف خاصة ايام التبويض والله حتى عند الجماع نخمم
كيما درت ما قدرتش ننسى الحمد الله انا متدينة حتى قبل الزواج و نقرا قران كل يوم و متوكلة على ربي سبحانه و تعالى

بصح كيفكيف جربت الف طريقة ما نفعتش

و هد الشهر ان شاء الله بديت نستغفر كل يوم 1000 مرة بنية الاستغفار للذنوب و ربي يسهل ان شاء الله

حبيت نكتبلكم دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء نحبو بزاف ونرتاج كنقولو خاصة فبل النوم yarub

{{ اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي،
وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي، وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنوبي،
اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقاً حتى أعلم أنه لايصيبني إلا ماكتبته عليّ،
والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام }}

هذا دعاء سيدنا ادم عليه السلام

دمتم في رعاية الله و حفظه bye

:good:good:good:good:good:good:good

ساحرة الجزائر
15-01-2011, 04:58 PM
ربي يجمعنا على الخير والهنا ويرزقنا الدرية الصالحة

daktari18
15-01-2011, 11:59 PM
أنا عضوة قديمة في المنتدى وكنت ادخل باسم :قلب الجزائر لكن لاسباب تقنية اضطريت اغيره لساحرة الجزائر. ولاسباب صحية وانشغالاتي الكثيرة توقفت عن الدخول .......نسلم عليكم بزاف ونقولك ربي يرزقنا وبهنينا وينعم علينا بالصحة وهي الاساس ...
اللهم امين
اسعدتنا عودتك و انشاء الله تكوني لباس و امورك الصحية تمام و ان شاء الله نتواصل مع بعضانا

daktari18
17-01-2011, 08:28 PM

روزماريا
17-01-2011, 09:22 PM

daktari18
19-01-2011, 12:26 PM
صباحكم سعيد

عطوفةعطوفة
19-01-2011, 04:27 PM
اهلا حبيباتي الجزئريات
مرام انا تاني زوجي هبلتي باش دار التحاليل حتى اديت انا العينة للمخبر قريب مالدار10 دقائق
وكي لحقت للتلقيح الصناعي ماحبش زعما رجلة راكي تعرفي السيرة
حبيت نسقسي اليلا نقدر ندي العينة السائل المنوي مالدار نهار موعد التلقيح ادا كانت لاكلينيك قريبة عليا
ان شاء الله ربي يرزقنا كامل توام ولا ثلاثة

شكون تعرف طبيبة مليحة في التلقيح الصناعي
اما المردقوش هو معروف في بلادنا مردقوش تلقايه عند العشاب خاصة في باب جديد راجلي جابهولي زهر معلاباليش واش ايديرو بيه

حبيبتي انا استعملت الملاقدوش و الميرمية و.......و كل اللي نسمع بيه، المهم هاد الايام راني نسال على التلقيح المجهري و اطفال الانابيب
وشي هي نسبة نجاحهم و لشكون يصلحو
اللي عندها كاش فكرة تفيدني الرجوكم:cry:

ام خديجة م
19-01-2011, 11:40 PM

واش راكم لباس وين راكم يا الجزايريات

ان شاء الله هذا الشهر رب يكرمنا و يرزقنا بالحمل الطبيعي يارب

يارب ارزقني و كل اخاواتي بالذرية الصالحة

daktari18
22-01-2011, 08:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم لباس وين راكم يا الجزايريات

ان شاء الله هذا الشهر رب يكرمنا و يرزقنا بالحمل الطبيعي يارب

يارب ارزقني و كل اخاواتي بالذرية الصالحة

ان شاء الله ياحبيبتي من فمك لربي

daktari18
27-01-2011, 04:12 PM
واش احوالكم يا حبيباتي
كريمة طولتي الغيبة توحشناك

karima25
28-01-2011, 05:33 PM
واش احوالكم يا حبيباتي
كريمة طولتي الغيبة توحشناك
;و عليكم السلام حبيبتي داكتاري
القلوب عند بعضاها قاعدة قلت نطل عالبنات ونسلم عليهم
ربي يهنينا اختي لعزيزة
و انت واش مدايرة فيها درك؟؟

daktari18
29-01-2011, 12:07 AM
;و عليكم السلام حبيبتي داكتاري
القلوب عند بعضاها قاعدة قلت نطل عالبنات ونسلم عليهم
ربي يهنينا اختي لعزيزة
و انت واش مدايرة فيها درك؟؟

نورتينا بطلتك لحلوة
انا نحمد ربي و نشكرو و كيما قلتي ربي يهننا هدا ما نتمناو

daktari18
01-02-2011, 02:56 PM
صباحكم سعيد

ام نوور الهدى
02-02-2011, 08:06 PM
سلام عليكم اخواتي في الله توحشتكم بزاف انا المستغنمية و منتظرة فرج الله و مدة انتظاري 6 سنوات و 9 اشهر ربي لا تذرني فردا وا نت خير الوارثين

بنات بلادي الاعزاء عندي طلب اللي تعرف عن مركز بالعاصمة موالف يعمل اطفال الانابيب بالله عليها تنصحني و ربي يرزقكم الذرية و انا منتظرة
لاننا في مستغانم ما عندناش مراكز للاسف

karima25
03-02-2011, 03:06 PM
السلام عليكم
اختي حيدرة ربي يرزقك عن قريب يا رب و توكلي على ربي ......ان شاء الله البنات يفيدوك بالمعلومات اللازمة
اختي داكتاري
وشراكي و واش راه ايوب راهو مداير فيك حالة ؟؟ شباب ربي يحفظو و يخليهولكم
تحياتي لجميع الاخوات
سلام

عزف الكلمات
03-02-2011, 08:10 PM
سلاااااااااااااااااااااام لكل الحلوات الغاليات على قلبي و على راسهم الاخت داكتاري

مرور عطر من هنا لاقرا اخباركن

daktari18
03-02-2011, 09:52 PM
سلام عليكم اخواتي في الله توحشتكم بزاف انا المستغنمية و منتظرة فرج الله و مدة انتظاري 6 سنوات و 9 اشهر ربي لا تذرني فردا وا نت خير الوارثين

بنات بلادي الاعزاء عندي طلب اللي تعرف عن مركز بالعاصمة موالف يعمل اطفال الانابيب بالله عليها تنصحني و ربي يرزقكم الذرية و انا منتظرة
لاننا في مستغانم ما عندناش مراكز للاسف

احنا تاني توحشناك ورانا حبيبتي كامل نستناو فرج الله ربي يرزقك و يرزقنا و يرزق كل محروم بالدرية الصالحة و المعافاة.
حبيبتي بما انك من مستغانم علاش ماتشوفيش مراكز في وهران قريبة ليكم .
اصبري اختي وربي معاك

daktari18
04-02-2011, 12:40 AM
السلام عليكم
اختي حيدرة ربي يرزقك عن قريب يا رب و توكلي على ربي ......ان شاء الله البنات يفيدوك بالمعلومات اللازمة
اختي داكتاري
وشراكي و واش راه ايوب راهو مداير فيك حالة ؟؟ شباب ربي يحفظو و يخليهولكم
تحياتي لجميع الاخوات
سلام

و الله نحمد ربي و نشكرو و الحمدلله كيراكي لباس
وايوب اويسلم عليك بزاااااف و يتمنى تجيبيلو بنوتة بادن الله هكدا نتناسبو ههههههههه
ربي يخليك حبيبتي و يرزقك انتيا تاني

daktari18
04-02-2011, 12:43 AM
سلاااااااااااااااااااااام لكل الحلوات الغاليات على قلبي و على راسهم الاخت داكتاري

مرور عطر من هنا لاقرا اخباركن

و الله حبيبتي عزوفة انتي الاغلى على قلوبنا و منوراتنا دائما بطلتك علينا تسلميلنا.

daktari18
09-02-2011, 12:38 AM

fatmazohra
12-02-2011, 02:34 PM
صباح الخير اخواتي كيف الحال اتمنى تكونوا بخير يارب

اخواتي من جربت منكم الحقن المجهري في قسنطينة

daktari18
13-02-2011, 12:59 AM
صباح الخير اخواتي كيف الحال اتمنى تكونوا بخير يارب

اخواتي من جربت منكم الحقن المجهري في قسنطينة

اهلا بك اختي فاطمة الزهراء و ان شاء الله انت تاني تكوني بخير
والله حبيبتي انا كانت عندي تجربة في التلقيح الاصطناعي في عيادة ابن رشد في قسنطينة و ما كتبش ربي الحمد لله على كل حال. و ايضا مريت بتجربة حمل خارج الرحم و تعالجت في المستشفى الجامعي بقسنطينة نحمد ربي على كل شيء و هدا بعد مرور تقريبا 10 سنوات زواج .
بصح اختي كاين بنات في منتدانا الغالي مرو بتجربة الحقن المجهري ممكن يفيدوك .

fatmazohra
16-02-2011, 10:53 AM
اهلا بك اختي فاطمة الزهراء و ان شاء الله انت تاني تكوني بخير
والله حبيبتي انا كانت عندي تجربة في التلقيح الاصطناعي في عيادة ابن رشد في قسنطينة و ما كتبش ربي الحمد لله على كل حال. و ايضا مريت بتجربة حمل خارج الرحم و تعالجت في المستشفى الجامعي بقسنطينة نحمد ربي على كل شيء و هدا بعد مرور تقريبا 10 سنوات زواج .
بصح اختي كاين بنات في منتدانا الغالي مرو بتجربة الحقن المجهري ممكن يفيدوك .

صباح الخير اخواتي يسلمو حبيبتي على ردك انا عملت حقن مجهري في تونس ي جانفي وربي ماسهلش

ونفسيتي تاعبة للحين وبابا طلب مني مااعيدها في تونس قالي راح يستغلوكي ورحت لطبيبهنا نصحني

بمركز ابن رشد بقسنطينة ارجو من الاخوات اللي جربوها في ابن رشد كيف الاوضاع هناك انا متاخرة

12 سنة بلا حمل والسبب من زوجي قلة الحيوانات المنوية وضعف الحركة وتشوهات 99بالمئة

ربي يرزقنا بالذرية الصالحة يارب

daktari18
24-02-2011, 01:46 AM

روزماريا
26-02-2011, 06:32 PM
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته كيف احوالكم اخواتي وبنات بلادي ان شاء الله تكونو كامل لاباس انا حبيت نسالكم عن طبيب اسمو بن زيدان في سطيف ادا كاين وحدة راها تتعالع عندو

karima25
28-02-2011, 12:16 PM
و الله نحمد ربي و نشكرو و الحمدلله كيراكي لباس
وايوب اويسلم عليك بزاااااف و يتمنى تجيبيلو بنوتة بادن الله هكدا نتناسبو ههههههههه
ربي يخليك حبيبتي و يرزقك انتيا تاني
و عليكم السلام اختي داكتاري
ربي يرزقنا بنوتة و ماشي مشكل نمدهالو بعينيا مغمضين و نتشرفو بنسبكم ههههههه
ان شالله ربي يكتبلنا كل الخير
تحياتي للجميع

karima25
28-02-2011, 12:27 PM
اختي فاطمة الزهراء
انا كنت نتعالج في مركز ابن رشد واش نقولك ما عنديش تجربة من قبل في ما يخص الحقن المجهري بصح نشوف des couples يجو يعملو التلقيح الاصطناعي و المجهري على ما اضن انو تحكمي رونديفو اولا عند الطيب اللي راح يتبعك كاين 3 بن ماشيش و مريبوط و بو حجة كاااااااامل ملاح و المليح ربي ......تجيبي معاك التحاليل تاعك و تاع زوجك و يزيد يعطيلكم تحاليل اخرى على ما اضن و يعطيلكم الدوا و تبرمجو الموعد للسحب اللي قبلو لازم تفوتي عالايكوغرافي باش يشوفو قداش نبويضة قابلة للسحب .......و راهم ناس بزااااااف يجو تم يعملوها ...وكلشي بمكتوب رب العالمين
و السعر على ما اضن 20 مليون للعملية و فيه مبلغ اخر حق التحاليل يمكن توصل حتى ال30 مليون حسب الحالة
و الله اعلم
ما كنتش نحب نسقسي اللي يعملوها تعرفي كل واحد متلهي بهمو ما نقدرش نحرجهم بزاف....من المستحسن تتصلي عالمركز خير و اذاكان ما عندكش الرقم نكتبهولك
ربي يرزقنا اجمعين

عدالة
05-03-2011, 03:31 PM
فرحت كثيرا عندما وجدت هدا المنتدى (.فيه بنات البلاد )
واريد ان تشاركوني في مشكلتي.طبعا الموضوع مشترك تاخر الانجاب واطفال الانابيب
لاني في حيرة ارجو المساعدة؟

عدالة
05-03-2011, 03:42 PM
يشرفني ان انضم اليكن اخواتي الجزائريات
والسبب الموضوع المشترك ,وكيما يقولو ان عمت خفت.نقدملكم بطاقتي الشخصية
عمري 30 سنة وزوجي31
06سنوات زواج ولا مرة حملت
عندي انسداد في قنوات فالوب
التبويض عندي مليح والهرمونات معتدلة
عمات اطفال انابيب وقمت بترجيع اجنة مجمدة
ومكتبش ربي في كل مرة.........هدي هي قصتي اعدروني طولت عليكم.

ومضة امل
08-03-2011, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دكاتري توحشتك بزاف انت والبنات واش اخباركم انا الحمد لله جبت بنيتة وراهي الحمد لله

ومضة امل
08-03-2011, 12:32 PM
عمري 30 سنة وزوجي31
اهلا بيك اختي
انا ثاني عندي نفس مشكلتك والحمد لله رزقني ربي بعد 3محاولات
ماتياسيش من رحمة الله قوليلي وين درتي العملية تاعك

إشتياق
09-03-2011, 09:10 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات مرحبا بك عدالة معانا و ربي يسهلك، مبروك عليك أختي ومضة أمل، البنات نحب تقولولي المصطلح الجزائري أو الفرنسي لأشعة الصبغة، لأنني عملت أشعة و لست متأكدة إن كانت ذات الأشعة أو لا.

daktari18
10-03-2011, 02:18 AM
دكاتري توحشتك بزاف انت والبنات واش اخباركم انا الحمد لله جبت بنيتة وراهي الحمد لله

الف الف الف الف .....................و مليون الف مبروك على هدا الخبر و ربي يعيشهالكم و تتربى في عزكم و ربي يسمعنا سماع الخير عليكم دايما و الله فرحتلك من قلبي و الصابر ينال نحمد ربي و نشكروه على سلامتك انت و البنوتة بصح ماقلتيليش كيفاش سميتها ؟
وقيلة نبدل كلامي كنت قلت لكريمة تولدنا بنيتة و ناسبها نجيبها لوليدي ايوب بصح كيوجدتلي كنة ندور في كلامي ناسبك نتيا و خلاص هههههههههههههههه.very_goodvery_goodvery_good

daktari18
10-03-2011, 02:48 AM
السلام عليكم
واش راكم البنات مرحبا بك عدالة معانا و ربي يسهلك، مبروك عليك أختي ومضة أمل، البنات نحب تقولولي المصطلح الجزائري أو الفرنسي لأشعة الصبغة، لأنني عملت أشعة و لست متأكدة إن كانت ذات الأشعة أو لا.
نتمناو الكل يكون بخير و انتيا واش احوالك ان شاء الله تكوني لباس .
انا تاني مريت بنفس التجربة و عملت هاد الاشعة Hysterosalpingogram و في المصطلح الجزائري نقولو لهاد الاشعة راديو نتاع لقرون. القرن هو l'ovaire.

ومضة امل
10-03-2011, 02:07 PM
السلام عليكم
ربي يخليك وان شاء الله لعقوبة ليكم يااااااااااارب

الف الف الف الف .....................و مليون الف مبروك على هدا الخبر و ربي يعيشهالكم و تتربى في عزكم و ربي يسمعنا سماع الخير عليكم دايما و الله فرحتلك من قلبي و الصابر ينال نحمد ربي و نشكروه على سلامتك انت و البنوتة بصح ماقلتيليش كيفاش سميتها ؟
وقيلة نبدل كلامي كنت قلت لكريمة تولدنا بنيتة و ناسبها نجيبها لوليدي ايوب بصح كيوجدتلي كنة ندور في كلامي ناسبك نتيا و خلاص هههههههههههههههه.very_goodvery_goodvery_good
داكاتري ربي يخليك ان شاء الله كي اليوم نباركلك يااااارب وخلاص رانا متفاهمين
ههههههههههههههههههههههه نمدها لايوب;) وبلاك يغيضكم الحال لبنات:angry2::D:think:
سميتها على بركة الله هدى نحب سورة البقرة والايه الثانية فيها مذكورة
هدى وعلابالك القران مليان بيها وزاد ماما خيرت الاسم هاذاك هو قررت نسميها هدى:good

عدالة
10-03-2011, 08:40 PM
[السلام عليكم
شكرا لمرورك على موضوعي
شكرا اختي اليوم وين رجعت في الروح
;كي قلتيلي نفس الحالة ورزقك ربي ,
ربي يصون]
العملية درتها في كلينيك ابن رشد

عدالة
10-03-2011, 08:53 PM
مرحبا
اشكرك اختي اشياق ...........
واختي ومضة امل
الف الف مبروك وتتربى http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon19.gif هدىhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon19.gif في عز كم ولعقوبة
وبادن الله يلحق خوها وختها
وربي يرزق كل الاخوات

عزف الكلمات
10-03-2011, 11:10 PM
الف مليون مبروك اختى ومضة امل

تربى في عزك البنوتة هدى

عقبال لي يا رب و عقبال كل البنات

عزف الكلمات
10-03-2011, 11:15 PM
عمري 30 سنة وزوجي31

اختى عدالة نورت المنتدى و القسم

و هذا الموضوع

ان شاء الله ربي يرزقك اختى

ان شاء الله يفيدك البنات من مرو بتجربتك

و هاي ومضة لم تفقد الامل و ربي رزقها

daktari18
11-03-2011, 01:32 AM
عمري 30 سنة وزوجي31

اهلا بك حبيبتي عدالة و شرفنا وجودك بيننا و ربي يرزقنا جميعا و ما يحرمناش من نعمة الاولاد
و ربي يسهلك المرة الجاية و لما لا تعاودي العملية و يفرج ربي عليك .
و حطي في بالك ابدا ما تطولي علينا احنا هنا نحاولو نخففو همومنا بالمشاركة مع جميع الاخوات
و اعدريني بزاااف ما تولهتش في راسي اني كتبتلك هاد لكلام من قبل و كيراجعت الصفحات لقيت روحي ما دخلتش معاك خلاصص سمحيلي بزااااااف و الله مامنعوايدي راني نحبكم جميعا في الله.

daktari18
11-03-2011, 01:45 AM
خير ما سميت ربي يعيشها هدى و تتربى في عزكم

عدالة
11-03-2011, 11:17 AM
اهلا بك حبيبتي عدالة و شرفنا وجودك بيننا و ربي يرزقنا جميعا و ما يحرمناش من نعمة الاولاد
و ربي يسهلك المرة الجاية و لما لا تعاودي العملية و يفرج ربي عليك .
و حطي في بالك ابدا ما تطولي علينا احنا هنا نحاولو نخففو همومنا بالمشاركة مع جميع الاخوات
و اعدريني بزاااف ما تولهتش في راسي اني كتبتلك هاد لكلام من قبل و كيراجعت الصفحات لقيت روحي ما دخلتش معاك خلاصص سمحيلي بزااااااف و الله مامنعوايدي راني نحبكم جميعا في الله.

byeالشرف لي لاني اصبحت من عضوات هدا المنتدى وارجو ان يعم علينا بالفائدةونسال الله ان ينفع الجميعويرزق كل محتاجة عاجلا وليس اجلاvery_good
ويدخل البهجة عاى قلوب العضوات
بالنسبة لسؤالك اختي دكتاري اني نعاود المحاولة في الحقيقة محتارة
عندي اجنة مجمد ةparceque :(:(
ومعرفتش الا نرجعها ولا نعاود من الاول:( واسكو نعاودها في قسنطينة ولا تونس والا باب الزوار
وكيما تعرفي الناس كل يدبرو عليك بصح المتل يقول سال المجرب ...

عدالة
11-03-2011, 11:21 AM
صباح الخيرbye اختي ومضة امل
جمعة مباركة ان شاء الله
اتمنى تكوني على افضل حال
وسيرتو http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon16.gifهدهدhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon16.gif ربي يحفضهالك

ومضة امل
11-03-2011, 11:22 AM
خير ما سميت ربي يعيشها هدى و تتربى في عزكم
الله يخليك ويارب يرزق كل اخواتي هذاك هو يوم الفرحة الكبير
byeالشرف لي لاني اصبحت من عضوات هدا المنتدى وارجو ان يعم علينا بالفائدةونسال الله ان ينفع الجميعويرزق كل محتاجة عاجلا وليس اجلاvery_good
ويدخل البهجة عاى قلوب العضوات
بالنسبة لسؤالك اختي دكتاري اني نعاود المحاولة في الحقيقة محتارة
عندي اجنة مجمد ةparceque :(:(
ومعرفتش الا نرجعها ولا نعاود من الاول:( واسكو نعاودها في قسنطينة ولا تونس والا باب الزوار
وكيما تعرفي الناس كل يدبرو عليك بصح المتل يقول سال المجرب ...
مادام عندك المجمد زيدي ديريها وبلاك تحكم ربي هو الرازق والطبيب هو مجرد سبب فقط انا درت في الابيار واومباعد في تونس وماكتبش ربي وماياستش زدت عاودتها في تونس والحمد لله ربي رزقني بهدى لعقوبة ليكم جميعا قبل ماديري اي خطوة استخيري ربي
وان شاء الله ربي يرزقك من اوسع ابوابه

ومضة امل
11-03-2011, 11:23 AM
صباح الخيرbye اختي ومضة امل
جمعة مباركة ان شاء الله
اتمنى تكوني على افضل حال
وسيرتو http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon16.gifهدهدhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon16.gif ربي يحفضهالك
صباح الانوار حبيبتي
هدى راهي تبعثلك بوسه
امااااااااااااااااااااااح
وماتنسايش سورة الكهف والصلاة على النبي عليه افضل صلاة وسلام

ومضة امل
11-03-2011, 11:27 AM
الف مليون مبروك اختى ومضة امل

تربى في عزك البنوتة هدى

عقبال لي يا رب و عقبال كل البنات
اختي عزف الكلمات
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع اللي درتيه على جالي وان شاء الله ندخل ايه قريبا ونحكي معجزة حملي
طبعا والله العظيم معجزة لانو معظم الاطباء قالولي املك ضعيف حتى باطفال الانابيب ؟؟؟
ان شاء الله نكتبلك قصتي وان شاء الله الكل يستفيد ومايفقدش الاملhttp://tabeebe.com/vb/forumdisplay.php?f=100
بنات ادخلو هنا تشوفو قصتي بصح حتى نكتبها:p:p
ههههههههههههههههههههههه

الوردة الذهبية
11-03-2011, 02:34 PM
ومضة أمل
مبروك هدى الله يباركلك فيها يارب وتشوفيها أحلى عروس

عدالة
12-03-2011, 12:42 PM
مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا.
حبيبتي عزف الكلمات شكرا لك ربي مايحرمنا اجمعين

عدالة
12-03-2011, 01:10 PM
byeاختي ومضة امل مرحبــــــــاbye

كيف حالك نتمنى تكوني بخير وعافية ؟
في الحقيقة قررت نروح لتونس كان عندي موعد واجلتو لاني كنت متردة........:confused:في كلينيك ابن زهر عند الدكتور خروف. حبيت نعرف انتي عندمن رحتي وقداش سقامتلك؟
وكاين طبيب اخر وسمو لحبيب العتروس بالاك نروح عندو هو تاني .

قلت ندي لافي تاعهم لزوج ؟؟

http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/come1.gif ولا وحدة من الاخوات عندها فكرة تجاوبني http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon24.gif

http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon2.gifاخترت ومضة عندها لوكا كيف تاعي.http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon2.gif

عزف الكلمات
12-03-2011, 01:13 PM
صباح الانوار

صباح معطر بكل اريج الزهور

لاغلى الحبايب

لاخواتنا الجزائريات و من كل قطر انضم الينا في هذا الموضوع

تحياتي للجميع وان شاء الله ربي يحق لكم الحمل و الذرية الصالحة

سلام حار لاختنا داكتاري

و الى ومضة امل و اسالها شو اخبار هدى و شو اخبار الطمينة الجزائرية ما جبتينا حلوان هدى ؟؟؟

الى الجميع الى كريمة و عدالة و الوردة الذهبية

الكل بدون استثناء

تحية طيبة و سلام حار

daktari18
13-03-2011, 01:53 AM
صباح الانوار

صباح معطر بكل اريج الزهور

لاغلى الحبايب

لاخواتنا الجزائريات و من كل قطر انضم الينا في هذا الموضوع

تحياتي للجميع وان شاء الله ربي يحق لكم الحمل و الذرية الصالحة

سلام حار لاختنا داكتاري

و الى ومضة امل و اسالها شو اخبار هدى و شو اخبار الطمينة الجزائرية ما جبتينا حلوان هدى ؟؟؟

الى الجميع الى كريمة و عدالة و الوردة الذهبية

الكل بدون استثناء

تحية طيبة و سلام حار
عزوفة حبيبتي اشرق المنتدى بمرورك ربي مايحرمناش من بعضانا و انت تاني ربي يرزقك بالحمل و تفرحي و تفرحينا معاك.

عدالة
13-03-2011, 09:44 AM

في الحقيقة قررت نروح لتونس كان عندي موعد واجلتو لاني كنت متردة........:confused:في كلينيك ابن زهر عند الدكتور خروف. حبيت نعرف انتي عندمن رحتي وقداش سقامتلك؟

http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/come1.gif ولا وحدة من الاخوات عندها فكرة تجاوبني http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon24.gif

http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon2.gifاخترت ومضة عندها لوكا كيف تاعي.http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon2.gif

اسعد الله ايامكم

حبيباتي راني ننتظر في الاجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي

زهرة نيسان
13-03-2011, 03:14 PM
byeسلام عليكم اخواتي شكرا على هذي اللمة اللي ترفع المعنويات ان شاء الله نكونو ديما على اتصال ,المهم الله يرزق كل الاخوات بالذرية الصالحة.انا عضوة جديدة متزوجة منذ 4 سنوات عندي تكيس على المبايض راني مع الطبيبة الان عطاتني جلوكوفاج و قالتلي لازم تنقصي من وزنك و لحد الان نقصت حوالي 4 كيلو في هذا الشهر ان شاء الله نكون كوراج و نكمل حاجة ثانية طلبت من زوجي التحاليل وهذا اللي حبيت نسقسي عليه الله يجزيكم كل خير افيدوني اللي تعرف عيادات لتحليل السائل المنوي بباتنة ولا سطيف تخبرني الله يرضى عليكم اتمنى تجاوبوني اليوم لاني غدوه مسافرة و معرفة خير سلاااااااااااااااااااام

ومضة امل
13-03-2011, 07:01 PM
اختي عزف الكلمات ربي يخليك ويجازيك كا خير
ارواحي راكي معروضة عندي نديرللك السفنج والطمينة
وكلكم معروضين

ومضة امل
13-03-2011, 07:04 PM

اختي
نصيحة تونس احسن بكثير
وانا اتعاجت عند دكتور خروف محمود
اكثر من ممتاز والله العظيم عمل معايا المستحيل والحمد لله ربي كرمني
سقامتلي في حدود 25مليون :confused::angry2:وشويه على حساب صرف الاورو والدينار التونسي بصح فيها كل المصاريف حتى الطيارة
وزيد تاع الدزاير قامتلي اكثر
خمي:think: واستخري وربي يجيبهالك في الصوابbyebyebye

ومضة امل
13-03-2011, 07:07 PM
byeسلام عليكم اخواتي شكرا على هذي اللمة اللي ترفع المعنويات ان شاء الله نكونو ديما على اتصال ,المهم الله يرزق كل الاخوات بالذرية الصالحة.انا عضوة جديدة متزوجة منذ 4 سنوات عندي تكيس على المبايض راني مع الطبيبة الان عطاتني جلوكوفاج و قالتلي لازم تنقصي من وزنك و لحد الان نقصت حوالي 4 كيلو في هذا الشهر ان شاء الله نكون كوراج و نكمل حاجة ثانية طلبت من زوجي التحاليل وهذا اللي حبيت نسقسي عليه الله يجزيكم كل خير افيدوني اللي تعرف عيادات لتحليل السائل المنوي بباتنة ولا سطيف تخبرني الله يرضى عليكم اتمنى تجاوبوني اليوم لاني غدوه مسافرة و معرفة خير سلاااااااااااااااااااام
تكيس المبايض لازملو الرجيم كل ماتنقصي كيلو كل ماهرمونتك تتظبط حاولي على قد ماتقدري
وبالنسبة للتحاليل في سطيف ولا باتنة
لا اعتقد انو في مخبر مليح يدير التحاليل هاذي روحي لقسنطينة مركز ابن رشد ممكن تلقاي عندهم على خاطر متخصصين في اطفال الانابيب

ومضة امل
13-03-2011, 07:09 PM
ومضة أمل
مبروك هدى الله يباركلك فيها يارب وتشوفيها أحلى عروس
الله يبارك فيك ويحفظك ويرزقك الذرية الصالحة يارب

زهرة نيسان
13-03-2011, 09:05 PM
شكرا اختي ومضة امل و الله غير صباح اتصلت بعيادة ابن رشد بصح قالولي نديرو غير sperme grammeو احنا الطبيبة زادتلنا sperme cultureبصح ميديروهش و الله غير راني حايره انا نحوس على عيادة تكون قريبة في باتنة و لا سطيف هذي هي الظروف و الله يرزقنا

daktari18
14-03-2011, 12:38 AM

معرفة خير اختي و ربي يجمعنا على الخير ربي يفرج عليك و يرزقك و يرزقنا الدرية الصالحة و المعافاة
ديري كوراج و ربي معاك

عدالة
14-03-2011, 06:32 PM
[اختي
نصيحة تونس احسن بكثير
وانا اتعاجت عند دكتور خروف محمود
اكثر من ممتاز والله العظيم عمل معايا المستحيل والحمد لله ربي كرمني
سقامتلي في حدود 25مليون :confused:وشويه على حساب صرف الاورو والدينار التونسي بصح فيها كل المصاريف حتى الطيارة
وزيد تاع الدزاير قامتلي اكثر
خمي واستخري وربي يجيبهالك في الصواب]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

مشكورة اختي ومضة جزاك الله الف خير هكدا زدتي طمنتيني.....كي نرجع منعندو لكتب ربي نقولكم
واش قالي هكدا نتواصلو كامل مع بعض.ونستفيدو من التجارب تع الاخوات.
ونشاءالله نخرجو كامل من المنتدى هدا راضيين،وميخيبناش ربي...بصح كي يرزقكم ربي ماتروحوش علينا.:p.:rolleyes:.............ساعة ساعة جوزو عليناhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon19.gif
مروركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــم يشرفنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا
تحياتـــــــــــــــتي لكل الاخوات [وحدة وحدة]http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/hh.gif

ومضة امل
16-03-2011, 01:13 PM
شكل الجزايريات نايمين
داكاتري وحشتنا طلتك
الله مايحرمنا منك ابدا

daktari18
16-03-2011, 09:09 PM
شكل الجزايريات نايمين
داكاتري وحشتنا طلتك
الله مايحرمنا منك ابدا

اهلا ام هدى واش حوالك و احوال حبيبتنا هدهدة ان شاء الله تكون بالف خير يارب.
و ربي يعيشك و ما نتحرمش منكم يا طيبيين.

الكاملة
17-03-2011, 09:02 PM
السلام عليكم-شفت هاذ التجمع الجزايري قلت نخش.اناعندي ثلث سنين و نص زواج بلا ولاد .راجلي مابيه والو و انا كي درت ليستيرو لقيت عندي جيهة وحدة مسكرة...وظكة رانا نخمو في الانابيب في قسنطينة و حابة كاش وحدة جربت تحكيلي من 0 واش طلبولها و واش دارت.و للاخت زهرة نيسان نقلها بلي كاين في سطيف انا درتهم هنا عند تواتي.مرحبا بيك.

daktari18
19-03-2011, 01:15 AM
السلام عليكم-شفت هاذ التجمع الجزايري قلت نخش.اناعندي ثلث سنين و نص زواج بلا ولاد .راجلي مابيه والو و انا كي درت ليستيرو لقيت عندي جيهة وحدة مسكرة...وظكة رانا نخمو في الانابيب في قسنطينة و حابة كاش وحدة جربت تحكيلي من 0 واش طلبولها و واش دارت.و للاخت زهرة نيسان نقلها بلي كاين في سطيف انا درتهم هنا عند تواتي.مرحبا بيك.

lمرحبا بك اختي ربي يرزقك و يرزقنا جميعا بالحمل عاجلا غير اجلا
بقاي معانا متواصلة و ان شاء الله يفيدوك لبنات تعرفي مشاكل الحمل كثيرة و هنا كل وحدة و مشكلتها ربي يفرج علينا مانفقدوش الامل برك.

عدالة
19-03-2011, 09:38 PM
[الكاملة;]السلام عليكم-شفت هاذ التجمع الجزايري قلت نخش.اناعندي ثلث سنين و نص زواج بلا ولاد .راجلي مابيه والو و انا كي درت ليستيرو لقيت عندي جيهة وحدة مسكرة...وظكة رانا نخمو في الانابيب في قسنطينة و حابة كاش وحدة جربت تحكيلي من 0 واش طلبولها و واش دارت.و للاخت زهرة نيسان نقلها بلي كاين في سطيف انا درتهم هنا عند تواتي.مرحبا بيك.[/quote]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.:
حبيبتي ام هدى راني اخدت بنصيحتك بعد ما استخرت ربي سبحانو ورحت لتونس والحمد لله اعطاني الدكتور امل كبير وممكن تنجح معايا حتى بالحقن المجهري فقط ،
(قالولي الاطباء هنا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــل في الحالة تاعك)
................المهم اعطاني مجموعة من التحاليل نديرها في دزاير وقالي فا**يهالي.نشالله ياربي تكون النتيجة مليحة.

اما بالنسبة ليك اختي الكاملة
عندي اختي عندها نفس حالتك حملت بعد عامين و7اشهر،بالادوية المنشطة فقط هي وراجلهاكان هو تاني عندو ضعف ..منيش فاهمة وعلاش حابة ديري التلقيح
يسما عندك امل في الانبوبة الاخرى....ربي يرزقك انشاء الله

عطوفةعطوفة
19-03-2011, 09:42 PM
اخاوتي الحبيبات ارتايت ان نجتمع في هذا الموضوع كل متاخرة في الانجاب جزائرية تقطن بالجزائر لنواسي ونشجع بعضنا البعض
وحبذا كل واحدة تخبرنا ببطاقتها الشخصية يعني كم سنة زواج ومشكلة التأخر وعند مين تعالج وما ستطبقه خلال الشهر سواء وصفة طبية او اعشاب او اي شئ ونتابع حالاتنا ونتشجع اكثر وبالمرة نتقرب من بعض ونتعرف اكثرونساعد بعضنا بمعلوماتنا عن الاطباء المشهورين ولي يخافوا الله لأنو فعلا أصبح الموضوع مادي واحنا هلكت ميزانيتنا من الادوية والفحوصات والتحاليل والاشعة فما رأيكن حبيباتي
اتمنى ان تنال فكرتي اعجابكن وانتظر مشاركاتكن

بطاقتي الشخصية
عمري 30 سنة وزوجي 38
5 سنوات زواج
مشكلتي ارتفاع هرمون الحليب وكيس بالصدر
مشكلة زوجي عمل عمليتين لدوالي الخصية ومر 8 شهورالعدد متغير كل مرة والحركة غير جيدة

أعالج بكلينيك سعيد حمدين

حاليا اخد عسل وطلع نخيل والتبويض ماشاء الله اتحسن من دون كلوميد
زوجي ايضا ياخد نفس الخلطة
الله يرزقنا جميعا في القريب العاجل يارب

السلام عليكن ......اخواتي انا عواطف من مدينة باتنة في الجزائر .....عمري 33 سنة متزوجة منذ 4 سنوات ...في سنتي الاولى زواج حملت لكن و الحمد لله لم يكتمل (شهرين فقط و عملت اجهاض)....و من يومها لا حمل .......المهم العام الماضي عملت تلقيح صناعي و لم ينجح....على فكرة الدكتور قالي ان المشكلة في زوجي حيواناته المنوية قليلة و بطيئة جدا جدا تقريبا الحركة =0 ....في هاذ الشهر توكلنا على الله و قررنا عمل حقن مجهري في قسنطينة عند الدكتور بن مشيش.......اللي عندها معلومات تفيدني بها .....ارجوكم ......و شكرا

عطوفةعطوفة
19-03-2011, 10:05 PM
الله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة يارحمن يارحيم

وينكم ياجزائريات هدي غيبة طولتو كل وحدة تعرف كم ثمن الحقن المجهري و الصناعي و اطفال انابيب تجاوبني جعلها الله في ميزان الحسنات

السلام عليك يا اختي انا عملت تلقيح صناعي 15000 دج (يعني مليون و نصف و مع التحاليل و الدواء يوصل 5ملاين) اما الحقن المجهري يوصل بالتحاليل و الدواء 250000 (25 مليون)...و الله الموفق

daktari18
20-03-2011, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا احلى لمة

إشتياق
21-03-2011, 05:22 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات، أم هدى ربي يعيشهالك، عزف، عدالة، و كل البنات و أرحب بالعضوات الجديدات الكاملة، زهرة نيسان و عطوفة و أتمنى للجميع الذرية الصالحة.
سلام خاص لك عزيزتي داكتري، شكرا على الإجابة أنا كنت شبه متأكدة أن الأشعة بالصبغة هي نفسها الراديو تاع القرون و أنت أكدت لي ذلك مشكورة حبيبتي، أو حبيت نزيد نسقسي كي نجي ندير تلقيح إصطناعي ولا مجهري إن شاء الله، يزيدو يطلبو مني نعاود هاد الأشعة و لا لا مع العلم أن المشكل في زوجي.

daktari18
22-03-2011, 02:07 AM
السلام عليكم
واش راكم البنات، أم هدى ربي يعيشهالك، عزف، عدالة، و كل البنات و أرحب بالعضوات الجديدات الكاملة، زهرة نيسان و عطوفة و أتمنى للجميع الذرية الصالحة.
سلام خاص لك عزيزتي داكتري، شكرا على الإجابة أنا كنت شبه متأكدة أن الأشعة بالصبغة هي نفسها الراديو تاع القرون و أنت أكدت لي ذلك مشكورة حبيبتي، أو حبيت نزيد نسقسي كي نجي ندير تلقيح إصطناعي ولا مجهري إن شاء الله، يزيدو يطلبو مني نعاود هاد الأشعة و لا لا مع العلم أن المشكل في زوجي.

بلا مزية اختي احنا هنا باش نعاونو بعضانا .
انا الاشعة طلبهم مني طبيب النساء ليكانداوي عندو وهو لبعتني لقسنطينة كلينيك ابن رشد و عطاني برية شرحلهوم فيها حالتي من وجهة نظره و تاني شرحهلهوم نتيجة الاشعة.

ومضة امل
22-03-2011, 11:52 AM

ومضة امل
22-03-2011, 11:52 AM
اشتياق
ربي يخليك
ولعقوبه ليكم اوكل
وان شاء الله نفرح بيكم جميعا عن قريب

ومضة امل
22-03-2011, 11:57 AM
عدالة
فاجئتيني
رحتي لتونس ورجعتي
فحلة والله
ان شاء الله كل خير
قوليلي عجبك دكتور خروف؟؟وكتاه ان شاء الله ديري العملية
انا كيفك فقدت الامل خلاص
وهو الدكتور الوحيد اللي اعطاني امل والحمد لله نجح معايا وفرح بيا بزاااااااف
ناس ملاح:p:D
احكيلي قداه قعدتي في تونس واش الاوضاع ثمة وهل ياترى الفنادق راهي تخدم عادي ولالا
ولقيتي صعوبات ولالا
ياخي تعرفي الازمة اللي مرت بيها تونس
لقيتي جزايرين عندو ولالا
راني نسقسي باه نقول لصاحبتي لاننا نصحناها ماتروحش في الايام هاذو:eek::confused: خفنا عليها

ومضة امل
22-03-2011, 12:00 PM
داكاتري
حبيبتي انا غبت فترة طويلة ماسقسيتكش
واش راكي مدايرة فيها راكي داوي ولالا؟؟ واش معولة ديري والله نفسي نفرح معاك ومع كل البنات
ياااااااااااااااااااااااااااااارب

الكاملة
23-03-2011, 08:51 PM
مساء الخيرشكرا للي ردو عليا .الاخت داكتاري الله يرزقك.الاخت عدالة عندي عامين وانا مع المنشطات والتبويض يكون ممتاز وندير امل كل مرة و مايكون والو.علا بيها قلت ندير التلقيح وخلاص.عييت بزززاف.اشتياق شكرا علي الترحيب..و حبيت نسقسي اللي دارو التقيح لكان طلبولها المنظار الاخلي /.ماشي لستيرو درتو/وشكرا.

mimati
24-03-2011, 09:39 PM
اللهم آميــن ... ياارب العالمين
ارزقنا الحمل السليم والذرية الصالحة المعافاة عاجل غير آجــل ...
لاإله إلا انت سبحاانك إني كنتُ من الظالمين
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
ياارب ارزقني انا وجميع اخواتي بالذرية الصالحة عاجل غير آجــل
ياارب تدخل الفرحة في قلوبنا قريب

نزهة الزمان
25-03-2011, 04:23 PM
أخواتي الجزائريات السلام عليكم
أنا عضوة جديدة ونتمنى ترحبو بيا
أنا ثاني عندي تأخر في اإنجاب مع العلم أني عندي 4 أولاد حفضهم الله لي لكن رغبت في أن أنجب أخت ثانية لإبني التي عمرها الأن 7سنوات لكن الله لم يشئ بعد .
أدعوا لي بارك الله فيكم .

عفراء
26-03-2011, 01:22 PM
.....................................

الوردة الذهبية
27-03-2011, 09:43 AM
أنا ثاني عندي تأخر في اإنجاب مع العلم أني عندي 4 أولاد حفضهم الله لي لكن رغبت في أن أنجب أخت ثانية لإبني التي عمرها الأن 7سنوات لكن الله لم يشئ بعد .

الله يرزقك بالحمل قريبا ويحقق لك امنياتك عليكي بالدعاء والاستغفار والصدقة

daktari18
27-03-2011, 10:30 PM
داكاتري
حبيبتي انا غبت فترة طويلة ماسقسيتكش
واش راكي مدايرة فيها راكي داوي ولالا؟؟ واش معولة ديري والله نفسي نفرح معاك ومع كل البنات
ياااااااااااااااااااااااااااااارب

يسقسي عليك الخير حبيبتي و الله ما كاين والو جديد حاليا راني محبسة الدواء وليت نخاف بزاااف ملي مريت بتجربة الحمل خارج الرحم حتى الطبيب عندي شحال مرحتش لعندو . و ربي يفرحك ببنتك و يعيشهالك و تزيدي خوها ولا اختها و الله لا يحرمني من حباب مثلكم.

daktari18
27-03-2011, 10:35 PM
مساء الخيرشكرا للي ردو عليا .الاخت داكتاري الله يرزقك.الاخت عدالة عندي عامين وانا مع المنشطات والتبويض يكون ممتاز وندير امل كل مرة و مايكون والو.علا بيها قلت ندير التلقيح وخلاص.عييت بزززاف.اشتياق شكرا علي الترحيب..و حبيت نسقسي اللي دارو التقيح لكان طلبولها المنظار الاخلي /.ماشي لستيرو درتو/وشكرا.

امين يارب العالمين ويرزقنا جميعا
بلا مزية اختي واش مانقدر نفيدك بيه انت او احدى الاخوات راني هنا .

daktari18
27-03-2011, 10:42 PM
اللهم آميــن ... ياارب العالمين
ارزقنا الحمل السليم والذرية الصالحة المعافاة عاجل غير آجــل ...
لاإله إلا انت سبحاانك إني كنتُ من الظالمين
ياارب ارزقني انا وجميع اخواتي بالذرية الصالحة عاجل غير آجــل
ياارب تدخل الفرحة في قلوبنا قريب

امين يارب العالمين
ربي يرزقك و يرزقنا قريبا بالدرية الصالحة و المعافاة.

mimati
27-03-2011, 10:45 PM
امين يارب العالمين
ربي يرزقك و يرزقنا قريبا بالدرية الصالحة و المعافاة.
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم امين اللهم امين يا اختي يرزقك ويرزق كل محرومة يارب
وربك كريم يا اختي وان شاء الله خير يارب

daktari18
27-03-2011, 10:53 PM

اهلا و سهلا بك اختي بيننا تشرفنا بانضمامك لنا و ربي يحفظلك اولادك و يرزقك بما تتمنى
فمرحبا بك و كيما يقولو و لمكانش بلاصة فالتجمع نوجدولك بلاصة في قلوبنا

ومضة امل
30-03-2011, 11:29 AM
ياارب العالمين
ارزقهن الحمل السليم والذرية الصالحة المعافاة عاجل غير آجــل ...
لاإله إلا انت سبحاانك إني كنا من الظالمين
ياارب ارزق جميع اخواتي بالذرية الصالحة عاجل غير آجــل
ياارب تدخل الفرحة في قلوبهن يا مجيب الدعوات

daktari18
31-03-2011, 02:21 AM
ياارب العالمين
ارزقهن الحمل السليم والذرية الصالحة المعافاة عاجل غير آجــل ...
لاإله إلا انت سبحاانك إني كنا من الظالمين
ياارب ارزق جميع اخواتي بالذرية الصالحة عاجل غير آجــل
ياارب تدخل الفرحة في قلوبهن يا مجيب الدعوات

امين يارب العالمين

ومضة امل
31-03-2011, 04:02 PM
وينكم يابنات توحشناكم الملف راهو راقد

daktari18
01-04-2011, 12:55 AM
صح عندها الحق اختي ومضة امل وين راكم ان شاء الله تكونو لباس
اختي كريمة و مانو طولتو الغيبة ان شاء الله المانع خير توحشناكم

daktari18
05-04-2011, 01:05 AM

manou10
06-04-2011, 03:28 PM
توحشتكم بزاف بزاف بزززاف اتمنى تكونو كامل بخير
دكتاري واش احوالك و كاش جديد وواش احوال يعقوب
امل مبروك عليك البنوتة و عقبال ما تجيبيلها خوها و لعقوية اللي مازالو
انا راح نقلكم على اخباري
درت العملية التلقيح للمرة التانية و اليوم هو اليوم العاشر من الترجيع
وانا على نار حتى اعرف النتيجة و بانولي ليامات طوال بزاف
ادعولي تنجح هذه المرة انا نحتاجة دعواتكم كثيرا
و اتمنى يا رب اسمع عنكم اخبار تفرح
و سلامي الى كل البنات الجدد

manou10
06-04-2011, 03:33 PM
صح عندها الحق اختي ومضة امل وين راكم ان شاء الله تكونو لباس
اختي كريمة و مانو طولتو الغيبة ان شاء الله المانع خير توحشناكم
حسيت ك عيطتي عليا جيت .هاهاها
و الله انا تاني توحشتكم بصح ظروفي ( رحلت من وهران الى معسكر) و راكي تعرفي الحالة طولنا باه عطاونا السكنة و غير سكنت بديت مع الطبيبة و المشوار اصبح بعيد عليا
الطريق طيبتني غير نرجع للدار نرقد

منوليا
06-04-2011, 04:50 PM
السلام عليكم يا بنات انا عمري 23 سنة و9 شهر زواج ولدرك مكانش بيبي
يا ربي تقبلوني بيناتكم عجبتني اللمة بزاف وحبيت ا نكون معاكم

mimati
06-04-2011, 08:39 PM
رب يرزقكم جميعا ان شاء الله يارب

daktari18
07-04-2011, 01:04 AM
حسيت ك عيطتي عليا جيت .هاهاها
و الله انا تاني توحشتكم بصح ظروفي ( رحلت من وهران الى معسكر) و راكي تعرفي الحالة طولنا باه عطاونا السكنة و غير سكنت بديت مع الطبيبة و المشوار اصبح بعيد عليا
الطريق طيبتني غير نرجع للدار نرقد
القلوب عند بعضاها على هدي سمعتيني و جيتي على سلامتك.
الحمد لله كيراكم لباس و الله انا تاني توحشتك و توحشت نسمع اخبارك و انشاء الله تربحي على السكنة جديدة و تطلعي حامل و اتهلاي في روحك و متتقلقيش و ليكاتبو ربي يصير .
نتمنالك كل خير و ان شاء الله تفرحينا هدي المرة بخبر حملك .
انا حاليا مكان والو جديد ووليدي ايوب او داير فيا حالة سكتي برك .

daktari18
07-04-2011, 01:08 AM

مرحبا بك بيناتنا و ان شاء الله تزيد لمتنا .
حنونة مازالكي صغيرة و 9 شهور ماشي بزاف متتقلقيش ربي انشاء الله يرزقك بالحمل فيما قريب و تفرحينا.

daktari18
07-04-2011, 01:12 AM

امين يارب العالمين .
من فمك لربي اختي لعزيزة

منوليا
07-04-2011, 01:44 AM
مرحبا بك بيناتنا و ان شاء الله تزيد لمتنا .
حنونة مازالكي صغيرة و 9 شهور ماشي بزاف متتقلقيش ربي انشاء الله يرزقك بالحمل فيما قريب و تفرحينا.

ربي خليك اختي انا نحب لولاد بزاف وزيد راجلي راح يهبل على بيبي :think:
حبيت غير نفرحو

منوليا
07-04-2011, 01:51 AM
انشا الله يا ميمتا اجمعين

manou10
07-04-2011, 01:53 PM
هي صحيح معندكش بزاف زواج لكن من رايي تبداي في الفحوصات انت وزوجك هكذا مضيعيش الوقت
و اذا في مشكل (بعيد الشر) تعرفيها مبكر
ربنا يرزقك و لا يحرمك و ان شاء الله متشوفيش اللي احنا فيه

manou10
07-04-2011, 01:54 PM
يا رب
شكرا على الدعاء و الله محتاجين منه كثثثثثثثثثثير

عزف الكلمات
10-04-2011, 05:53 PM
مساء الانوار يا جزائريات يا غاليات

مساء المسك و العنبر

و تحية طيبة احملها لكن من اعماقي اليكن

و مرحبا بكل جديدة معنا في هذه اللمة الجزائرية

بنات اتمنى تكون اطلالتي عليكن في هذا الفضاء في هذا الموضوع بالذات خفيفة عليكن

و تحية خاصة لاختنا داكتاري التى اقول لها مشاء الله ابنك ايوب كبر ما شاء الله ربي يحفظه و عقبال متجيبيلو اخت زي القمر

و الى كل محرومة مثلي ربي يعطيها

و انا جاية اليوم و جايبة لكم معي موضوع حلو ادخلوه

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=109514

daktari18
10-04-2011, 10:03 PM
مساء الانوار يا جزائريات يا غاليات

مساء المسك و العنبر

و تحية طيبة احملها لكن من اعماقي اليكن

و مرحبا بكل جديدة معنا في هذه اللمة الجزائرية

بنات اتمنى تكون اطلالتي عليكن في هذا الفضاء في هذا الموضوع بالذات خفيفة عليكن

و تحية خاصة لاختنا داكتاري التى اقول لها مشاء الله ابنك ايوب كبر ما شاء الله ربي يحفظه و عقبال متجيبيلو اخت زي القمر

و الى كل محرومة مثلي ربي يعطيها

و انا جاية اليوم و جايبة لكم معي موضوع حلو ادخلوه

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=109514

نشتاق لطلتك الحلوة حبيبتي عزوفة و الله يسلمك انا انشاء الله يرزقني ربي باخت لوليدي ايوب و انتيا باخ لحبيبتنا اسراء .

manou10
11-04-2011, 06:05 PM
الحمد لله رب العالمين
انا حامل
عقبالكم ان شاء الله

زهرة نيسان
11-04-2011, 06:19 PM
الففففففففففففففففففففففففففففف مبروووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي و الله يتمملك بخير و طمنينا على حملك في الايام الجاية
اختي على حسب معلوماتي انك عملتي التلقيح بالجزائر ممكن تفيديني و كل الاخوات بمعلومات في ما يخص المركز اللهي تعاملتي معاه و التكلفة و ادا سمحتي كيف كانت حالتكم حتى نجح التلقيح
والله انا فرحتلك كتير و عقبال للجميع و انتظر جوابك تحياتي

إشتياق
11-04-2011, 07:40 PM
السلام عليكم
واش راكم، مبروك عليك مانو و العقوبة لينا الكل، عزيزاتي اليوم توفت صديقتي، كان عندها سرطان، عمرها 33 سنة و تركت 03 أطفال صغار، أمانة عليكم أدعوا لها بالمغفرة و أن يرزقها الله الجنة آمين.

الوردة الذهبية
11-04-2011, 08:24 PM
السلام عليكم
واش راكم، مبروك عليك مانو و العقوبة لينا الكل، عزيزاتي اليوم توفت صديقتي، كان عندها سرطان، عمرها 33 سنة و تركت 03 أطفال صغار، أمانة عليكم أدعوا لها بالمغفرة و أن يرزقها الله الجنة آمين.

الله يرحمها و يجعل مثواها الجنه ويحتسب لها صبرها على مرضها ... والله يرحم أطفالها ويااااااااااارب يعوضهم خير عن فقدان أمهم الغاليه و يوفق لهم من يرعاهم ويخاف الله فيهم ..

الكاملة
11-04-2011, 08:50 PM
انا لله وانا اليه راجعون[FONT="Arial Black"]اشتياق الله يرحم صاحبتك والله عيني دمعت 'ربي يصبر اماليها مانو الف مبروك وذرية صالحة ان شاء الله و فيدينا بتجربتك ختي لعزيزة .

manou10
11-04-2011, 09:02 PM
الففففففففففففففففففففففففففففف مبروووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي و الله يتمملك بخير و طمنينا على حملك في الايام الجاية
اختي على حسب معلوماتي انك عملتي التلقيح بالجزائر ممكن تفيديني و كل الاخوات بمعلومات في ما يخص المركز اللهي تعاملتي معاه و التكلفة و ادا سمحتي كيف كانت حالتكم حتى نجح التلقيح
والله انا فرحتلك كتير و عقبال للجميع و انتظر جوابك تحياتي
الله يبارك فيكي و عقبالك ان شاء الله
بالنسبة لسؤالك انا عملت العملية بوهران عند مركز المولود و هدا موقعهم

http://www.elmawloud.net/
التكلفة تقريبا تلاتون مليون يعني يوم العملية تخلصي 11 مليون و الباقي ادوية هي الادوية غالية شوية لكن ادا عندك تامين يرجعولك
بالنسبة لحالتي انا عملت العملية من قبل و منجحتش و لما قرنت بين العمليتين كان فرق في حالتي النفسية في الاولى كان زوجي غايب و تعبت و انا وحدي
اما هده المرة اخد عطلة و بقى معايا في فندق لمدة اسبوع
يعني الحالة النفسية تلعب دور كبير
اي سؤال اختي انا جاهزة حتى اساعد بما اعرف
و عقبالك و عقبال البنات ان شاء الله

manou10
11-04-2011, 09:04 PM
السلام عليكم
عظم الله اجركم
الله يرحها و يكون مثواها الجنة
وربنا يصبركم و يصبر اهلها

manou10
11-04-2011, 09:06 PM
انا لله وانا اليه راجعون[font="arial black"]اشتياق الله يرحم صاحبتك والله عيني دمعت 'ربي يصبر اماليها مانو الف مبروك وذرية صالحة ان شاء الله و فيدينا بتجربتك ختي لعزيزة .
الله يبارك فيكي و عقبالك ان شاء الله
و اي سؤال اختي انا جاهزة

daktari18
12-04-2011, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم

انا لله و انا اليه راجعون.
الله يرحمها و يغفر لها و يجعل مثواها الجنةو يصبر اولادها و عائلتها و يصبرك اختي اشتياق على فراقها

daktari18
12-04-2011, 12:34 AM
الحمد لله رب العالمين
انا حامل
عقبالكم ان شاء الله

ماشاء الله و تبارك الرحمن
الف الف الف الف الف الف..................مبروووووووووووووووووك مانو هدا خبر يساوي كنوز الدنيا
ربي يتمملك حملك على خير و يرزقك بالدرية المعافاة و تهلاي في روحك .
عقبال ما نباركولك كتولدي و تقومي انت و البيبي بالف سلامة ان شاء الله

manou10
12-04-2011, 01:01 PM
ماشاء الله و تبارك الرحمن
الف الف الف الف الف الف..................مبروووووووووووووووووك مانو هدا خبر يساوي كنوز الدنيا
ربي يتمملك حملك على خير و يرزقك بالدرية المعافاة و تهلاي في روحك .
عقبال ما نباركولك كتولدي و تقومي انت و البيبي بالف سلامة ان شاء الله
الله يبارك فيك دكتاري و شكرا بزززززاف
و لعقوبة ليك ان شاء الله تفرحينا باخ او اخت ليعقوب

زهرة نيسان
12-04-2011, 08:42 PM
اهلين مانو شكرا على الرد
اختي انتي واش المشكل اللي كان عندك يعني كل واحد والحالة نتاعو و التلقيح ينجح على حسب الحالة
لانو انا عندي تكيس مبايض و زوجي عندو العدد ما شاء الله لكن شوي الحركة متذبذبة
و الله يثبتلك حملك و يجزيك كل خير

عزف الكلمات
12-04-2011, 10:51 PM
مانو الف مبروك و عقبال الاخوات

عملت عملية تلقيح ؟؟؟؟؟

أم عيادات
12-04-2011, 11:28 PM
الله يرزقكم الحما السليم يا رب

مؤمنة بلله
13-04-2011, 06:29 PM
الف مبروك اختي لعقوبة لاخوات كامل
ادعولي بالشفاء انا مازال ما زوجت عندي تكيس ربي يصبرني و يشفيني ييييييا رب

manou10
13-04-2011, 07:41 PM
اهلين مانو شكرا على الرد
اختي انتي واش المشكل اللي كان عندك يعني كل واحد والحالة نتاعو و التلقيح ينجح على حسب الحالة
لانو انا عندي تكيس مبايض و زوجي عندو العدد ما شاء الله لكن شوي الحركة متذبذبة
و الله يثبتلك حملك و يجزيك كل خير
اهلا اختي زهرة
انا الحمد لله كل شئ مليح عندي لكن المشكل عند زوجي العدد ضعيف جدا و الحركة قليلة و تشوهات كثيرة و العملية الاولى فشلت و الحمد لله التانية نجحت
اما بالنسبة للنجاح لا استطيع ان اعطيك اجابة دقيقة لكن كانو معي اللي ما عندهم حتى مشكلة كلا الزوجين و لم تنجح معهم
ربنا يرزقك ان شاء الله

مانو الف مبروك و عقبال الاخوات

عملت عملية تلقيح ؟؟؟؟؟
الله يبارك فيك اختي عزف
نعم عملت عملية تلقيح
ربنا يرزقك الذرية الصالحة يا رب يا كريم

الله يرزقكم الحما السليم يا رب
بارك الله فيك اختي

الف مبروك اختي لعقوبة لاخوات كامل
ادعولي بالشفاء انا مازال ما زوجت عندي تكيس ربي يصبرني و يشفيني ييييييا رب
الله يبارك فيكي و لعقوبة الى كل اللي تتمنى تصبح ام
ربنا يشفيكي ويشفي كل المسلمين

ومضة امل
14-04-2011, 06:22 PM

ومضة امل
14-04-2011, 06:23 PM
مانو الف مليون مبرووووووووووووووك ربي يتملك على خير انطلاي في روحك الايام تجري وان شاء الله يكونو توام

منوليا
14-04-2011, 11:11 PM
لووووولوووووووووووووووليمبروك عليك اختي ربي كملمك على خير
قوليلي ربي يعيشك وين درتي العملية والسعر
وهل اي واحد ايديرها متنجحش من لأول مرة

منوليا
14-04-2011, 11:39 PM
هي صحيح معندكش بزاف زواج لكن من رايي تبداي في الفحوصات انت وزوجك هكذا مضيعيش الوقت
و اذا في مشكل (بعيد الشر) تعرفيها مبكر
ربنا يرزقك و لا يحرمك و ان شاء الله متشوفيش اللي احنا فيه

عندك الحق رحت لطبيبة قاتلي عندك كيست في مبيض الايمن والتهابات رايح نهبل منها
نرتاح وتعاود ترجع مرة لخرى قاتلي طبيبة عندك فطريات
وراجلي قتلو دير التحاليل ايقولو ايه ومبعد راكي علابالك ميديرش
ربي يرزقنا وميحرمناش من كلمة ماما

عدالة
17-04-2011, 02:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عندي مدة غايبة على منتدانا الغالي وكي رجعت اول كلمة قريتها الف مبروك
والله فرحتلك اختي مانو ولعقوبة لتهار زيادتو وانشاء الله يكونو توام
والعقوبة لينا كامل وانشاء كل من تدخل هدا المنتدى يحن عليها ربي

وبالنسبة لتونس راني رحت قعدت 3 ايام راهي مليحة والطبيب استقبلني مليح وطلعلي المورال
تعطلوا التحاليل انشاء الله في شهر ماي نرجع عندو ادعيولي خواتاتي راني تعبانة
( ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين)

daktari18
17-04-2011, 10:23 PM

وبالنسبة لتونس راني رحت قعدت 3 ايام راهي مليحة والطبيب استقبلني مليح وطلعلي المورال

ربي يحققلك ما تتمناي و يرزقك بالحمل ان شاء الله عما قريب و تفرحينا
و ادعيلنا يرزقنا معك يارب.

عزف الكلمات
17-04-2011, 10:53 PM
ان شاء الله نسمع احلى الاخبار عنك اختى عدالة

تحياتي للجميع

الجنة مبتغاي
17-04-2011, 11:01 PM
ربي ييسرلكم وييسرلنا

منوليا
17-04-2011, 11:21 PM
اخوات اتمنى ان تنصحوني بطبيبة جيدة اتابع معها دائما معه مع العلم اني اسكن في
درارية
و نصحوني بدكتورة مراكشي بحسين داي ولعمارا بالقبة
اتمنى ان تفيدوني
الله يجازيكم خيرا

manou10
18-04-2011, 01:40 PM
مانو الف مليون مبرووووووووووووووك ربي يتملك على خير انطلاي في روحك الايام تجري وان شاء الله يكونو توام
الله يبارك فيك اختي ومضة و اتمنى يكونو توام ان شاء الله
و ربي يعيشلك البنوتة و تشوفيها عروسة

لووووولوووووووووووووووليمبروك عليك اختي ربي كملمك على خير
قوليلي ربي يعيشك وين درتي العملية والسعر
وهل اي واحد ايديرها متنجحش من لأول مرة
الله يبارك فيك و لعقوبة ليك ان شاء الله
العملية درتها في وهران عند الدكتورة بلماحي و السعر 30 مليون يعني 11 مليون تمديها نهار العملية و الباقي تاع الدواء و الدواء هو اللي غالي لكن اذا عندك تامين يرجعولك
بالنسبة للسؤال الاخير لا اختي كاين بزاف لقيتهم عند الطبيبة و نجحتلهم من اول مرة
وكاين وحدة رجلها عنده صفر و نجحتلها من اول مرة و حملت يتوام كل وحدة واش مكتبلها ربي
لعقوبة ليك ان شاء الله تتحملي بتوام

عندك الحق رحت لطبيبة قاتلي عندك كيست في مبيض الايمن والتهابات رايح نهبل منها
نرتاح وتعاود ترجع مرة لخرى قاتلي طبيبة عندك فطريات
وراجلي قتلو دير التحاليل ايقولو ايه ومبعد راكي علابالك ميديرش
ربي يرزقنا وميحرمناش من كلمة ماما
ربي يشفيك ان شاء الله الكيست ممكن يروح غير بالدواء ان شاء الله
بالنسبة للالتهابات كانت عندي نفس المشكلةو ماريحتش حتى داوا راجلي
كعمل التحاليل لقاو عنده التهابات في المني تاعو
و درك الحمد لله ريحنا في زوج
تحايلي عليه حتى يدير
ربي يفرحك ان شاء الله بالذرية و تحملي طبيعي يا رب

الله يبارك فيك اختي و لعقوبة ليك ان شاء الله و لعقوبة للبنات كامل و تكون هذه الصفحة
فال خير علينا و ربي يسهلك امورك ان شاء الله

اخوات اتمنى ان تنصحوني بطبيبة جيدة اتابع معها دائما معه مع العلم اني اسكن في
درارية
و نصحوني بدكتورة مراكشي بحسين داي ولعمارا بالقبة
اتمنى ان تفيدوني
الله يجازيكم خيرا
اتمنى لبنات يساعدوك للاسف انا مش من الوسط لا اعرف
و لكن في الصفحات الاولى ممكن تلقاي الاجابة لانه كانو بنات معانا من العاصمة
و انقطعت اخبارهم

مؤمنة بلله
18-04-2011, 06:39 PM
هاي حبيباتي راكم
هنا ولا لا

fatmazohra
19-04-2011, 10:13 AM
السلام عليكم

صباح الخير اخواتي واش راكم ان شاء الله تكونوا بخير يارب

مبروك اختي مانو ربي يتمم على خير وتبشرينا بولادتك يارب اخت عدالة وين رحتي لتونس رحتي لخروف ؟؟

وكيف الاجواء هناك يقولوا باللي مزالت مشي مليحة انا عملت حقن مجهري في جانفي عند خروف في تونس

وللاسف الشديد فشل وحابة نرجع نعاود عنده ولا نديرها هنا بشو تنصحوني اخواتي

وربي يرزقني واايكم الذرية الصالحة يارب

عدالة
19-04-2011, 10:29 AM
bye صباح الخير يا احلى لمة
كيف الاحوال اتمنى ان تكن كلكن بخير:good

http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gif http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gif http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gif ((ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين))http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gifhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gifhttp://www.tabeebe.com/vb/images/icons/f4.gif

عدالة
19-04-2011, 10:42 AM
السلام عليكم

صباح الخير اخواتي واش راكم ان شاء الله تكونوا بخير يارب

مبروك اختي مانو ربي يتمم على خير وتبشرينا بولادتك يارب اخت عدالة وين رحتي لتونس رحتي لخروف ؟؟

وكيف الاجواء هناك يقولوا باللي مزالت مشي مليحة انا عملت حقن مجهري في جانفي عند خروف في تونس

وللاسف الشديد فشل وحابة نرجع نعاود عنده ولا نديرها هنا بشو تنصحوني اخواتي

وربي يرزقني واايكم الذرية الصالحة يارب

مرحبا اختي
في الحقيقة كلشي باجن ربي سبحانه الاطباء كل ملاح تبقى الخبرة واحد عند10سنين مش كيما واحد عندو 20سنة وواحد اكتفى بالعلم تاعو مش كيما واحد يبقى يتعلم ويبحث...المهم باش ماتفلسفش عليك بزاف بالنسبه لي صليت صلاة الاستخارةفوت موعدي عند د خروف في قولي نروح للعاصمة نلقى في التلفون جاني من تونسمن عند وحدة الله يدكرها بخير وقالتلي حكمنالك موعد اخر غدوة تكوني هنا.....(والله ماامنت وقالي راجلي درك تسجي روحك صباح نمشيو.............)وكلشي بالمكتوب
وقريبتي دارت في ابن رشد عند نفس الطبيب لي درت عندو والحمدلله عندها بنوتة واتكون عند ختي.
..............درك ماعليك غير تصلي صلاة الاستخارة ربي يسهلك.......................

مؤمنة بلله
19-04-2011, 02:35 PM
صباح الخير

منوليا
19-04-2011, 03:43 PM
شكرا اختي مانو على الرد
انشالله تغمدي عين تحلي عين تلقاي
توام مابين يديك
حابة نفهم حاجة الالتهابات في المني نتاع الراجل
تأخر الحمل