المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 [17] 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93

ريم البادية
07-03-2012, 10:56 AM
الحمد لله
الحمد لله والله يسامحنا على اللي احنا خير منهم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

امووولة
08-03-2012, 10:52 AM
السلام عليكن اخواتي والله ما عدت نعرف واش راه صاري مع لبنات الكل باستثناء القليلات وهن يعرفن انفسهن في بداية تسجيلي كان نشط التجمع ومع مرور الوقت اصبح قليل المشاركات حتى مع العضوات اللي انضموا الينا مؤخرا اين هي تجاربكن اين هي روح الحماسة اللي دخلتن بها حقيقة لما ندخل في بعض المواضيع في المنتدى ارى يوم بيوم المشاركات الجديدة المفعمة بالامل وروح الصداقة الحقيقية اصبحوا عائلة واحدة من كثرت تداخلاتهم ومتابعة بعضهم من اولى خطوات تجاربهم مع الحمل الى غاية مابعد الولادة والله شيئ يفرح احنا حبيبتنا ام جواد ملي عرفنا انها اصبحت حامل والله ما عدنا نسمع بيها هل تجمع الجزائريات اصبح هكذا اين هي روح التضامن انا لا الوم البنات وكل واحدة وضروفها ولكن حبيت يكون تجمعا على قاعدة صلبة مبنية بالامل وللامل مش لفاقدي الامل ولا راني غالطة اختي ريم ودكتاري قولو لي

نبيلة ندى
08-03-2012, 03:13 PM
السلام عليكن اخواتي والله ما عدت نعرف واش راه صاري مع لبنات الكل باستثناء القليلات وهن يعرفن انفسهن في بداية تسجيلي كان نشط التجمع ومع مرور الوقت اصبح قليل المشاركات حتى مع العضوات اللي انضموا الينا مؤخرا اين هي تجاربكن اين هي روح الحماسة اللي دخلتن بها حقيقة لما ندخل في بعض المواضيع في المنتدى ارى يوم بيوم المشاركات الجديدة المفعمة بالامل وروح الصداقة الحقيقية اصبحوا عائلة واحدة من كثرت تداخلاتهم ومتابعة بعضهم من اولى خطوات تجاربهم مع الحمل الى غاية مابعد الولادة والله شيئ يفرح احنا حبيبتنا ام جواد ملي عرفنا انها اصبحت حامل والله ما عدنا نسمع بيها هل تجمع الجزائريات اصبح هكذا اين هي روح التضامن انا لا الوم البنات وكل واحدة وضروفها ولكن حبيت يكون تجمعا على قاعدة صلبة مبنية بالامل وللامل مش لفاقدي الامل ولا راني غالطة اختي ريم ودكتاري قولو لي
وعليكم السلام اختي أمولة
والله صح عندك الحق انا دخلت التجمع على اساس اني استفيد لاني رح ندير تلقيح مجهري لكن لما سألت عن تجارب لي داروها من قبل مالقيتش جواب خاصة عندنا . على كل قررنا نعملوها في كلينيك تيزيري بالعاصمة وتبان كلينيك هايلة واطباء ماشاء الله . وكانت اول خطوة عمل تحاليل شاملة لزوجي ورانا نستناو النتائج باش نمشيو للخطوة لي بعدها وان شاء الله ربي يوفقنا وينجحنا وينجح كل لي مقبلين عليها وربي يفرح كل محروم ان شاء الله من الاولاد
وربي يسهلك امورك اخت امولة ان شاء الله

امووولة
08-03-2012, 05:29 PM
نعم حبيبتي ندى والله في بداية تسجيلي اصبحت مولعة بمعرفة اخبار كل واحدة فينا وكل واحدة تنصح اختها قبل اي خطوة تبدا فيها لكن لا تجارب كل واحدة مسلمة امرها لله سبحانه وتعالى الا ان هناك اختنا نور الهدى كانت لها تجربة وللاسف نرجوا من المولى عز وجل يعوضها بالتوام يا قادر ياكريم

امووولة
08-03-2012, 05:52 PM
الله يسهلك يارب اختي ندى وتكون تجربتك ناجحة ويرزقك يارب , شوفي حبيبتي انا ثاني راني معولة انا وزوجي نديرو التلقيح حبينا نبداو في شهر جانفي بصح تعطلنا سبحان الله وكلش بالمكتوب والان في هذا الاسبوع ان شاء الله نتوكلو على ربي وهكذا نديروا الكوراج للبنات انا رايحة ندير في كلينيك المولود بوهران كانت لي تجربة سابقة فيها بصح ماكملتش

نبيلة ندى
08-03-2012, 07:07 PM
ربي يسهلك ان شاءالله وكيما يقولو كل تعطيلة فيها خير
حنا عولنا عليها قبل عامين وبدينا لكن ثانيك تعطلنا وجا رمضان في الوسط ومبعد حبسنا
وهذي المرة زوجي حب ثانيك نديروها في كلينيك المولود لكن بعيد الحال حنا العاصمة تساعدنا ومايكون غي الخير ان شاء الله

ريم البادية
08-03-2012, 10:30 PM
عندك الف الف حق امووولة
انا كنت نحس اني بين عايلتي
اليوم بالذات حاسة روحي وحيدة
بكيت حتى شبعت وهذه...
اعراض ليغاقل:angry2:_حاشاكم_
البكاء على اتفه سبب

كنا كي نكتبوا نلقاو اشكون ايرد اعلينا
واليوم اتحسي روحك وحدك:confused:
المنتدى اصبح بارد
لا افكار لا مزاح:D
لا دروس

اختى ندى وامووولة انا ثاني نفكر في التلقيح:rolleyes:
لكن حبيبتي: الدكتور هو اللي يحدد نوعه؟؟؟؟
اذا مجهري او صناعي او....

والا واش سمعتي؟

كذلك؟
العاصمة غالية الاسعار بالنسبة للاخرين لا؟؟؟:mad:

قالي الدكتور :انه ماكاش دواء اثبت نجاحه لعقم الرجال ابدااااااااا
ماكاش من غير التلقيح......:eek:
واذا فاد الدواء ....فمجرد صدفة الالهية...

انا ان شاء الله جايني الدور
راني نبحث في النت
عن التلقيح

وكي نقرروا ونتشجعوا:cool:
(الدريهمات واجدين خاصنا القفزة:think: هههه)
نحكي لكن بكل الخطوات......
ورب يفرحكن جميعااااااااااا ويرزقكن
قاااااااااااااادر يارب

امووولة
09-03-2012, 12:15 AM
امين ان شاء الله اختي ريم عن قريب وليس ببعيد نسمعوا اخبار بعضنا ونعملوا شلة الناجحات بالتلقيح وهكذا نتابعوا بعضنا مليح شهر بشهر املنا في ربي كبير انا راني مع حبة الرشاد والتمر والله الدورة راهي ماتتاخر في وقتها تجي والراجل ثانيك معايا للتقوية الجنسية طبعا وكثرتله السلاطة نتاع الخص لانها تزيد في الخصوبة والطبخ راني غير اللي تزيد فيه من بروتينات المكسرات الفواكه ويبقى المشكل انتاعي هو الخدمة بزاف على راجلي وبالتالي الارهاق ومن ثم اللارغبة والحالة النفسية اللي مشي دايما تسيطري عليها الله غالب

daktari18
09-03-2012, 02:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيراكم لبنات ربي يسهلنا امورنا و يفرحنا جميعا.
و ربي يكون معاكم في العمليات و ييوفقكم .
واش لبنات راكم تتقلقو كتدخلو و ما تلقاو حتى وحدة و الله والفنا بعضانا حتى ولينا نلومو بعضانا و كاننا روحنا زيارة عند عائلاتنا و لقينا الباب مقفول واحد ما في دارو صح كلامي بصح ما تدرو كل وحدة وظروفها انا مرات كنت ندخل نلقا روحي وحدي فالتجمع و مانكرهش وندخل حتى نلقا اخوات مثلكم ما شاء الله و نتواصل معاهم و يقطعو الدخول و نبقى ندخل و نحاول حتى وصلت ليكم و في تجمعنا هذا معظم الاخوات يدخلو و املهم فالتجارب و لكان كاين تجارب حمل ناجحة و كيدخلو مرة و مرتين و مايلقاوش حاجة محوسين عليها يكرهو و ما يعاودوش يدخلو بصح انا في رايي الشخصي اكتساب الصداقة و الالفة بيننا اكثر من اكتساب التجارب و احنا عارفين انه كل شيء بيد ربي في الحمل او غيره .
وباش تلقا ناس طيبين و يحكيو معاك اسرارهم و الله مانبدلهم و نحاول قدر المستطاع نتواصل معاهم ونأمنهم على سري .
وهنا مانيش نعمم لانه كاين اخوات ظروفهم ماتسمحش الله غالب .

نبيلة ندى
09-03-2012, 01:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله تعلى وبركاته
اولا جمعة مباركة للجميع
اسمحيلي اختي" دكتاري" انا وحدة من الناس تهمني الصداقة كثير ونحب نلقى صديقات وفيات وهذا شئ يشرفني ويسعدني بزاف.صح دخلنا المنتدى باش نشوفو تجارب سابقة لكن اكيد باش نكونو صديقات كذلك واذا كاش وحدة منا تقلقت اكيد يكون السبب انها متوترة ومقلقة ومحتاجة لي ينصحها لانو لما تروحي عند طبيب او عيادة تكثر الاراء وتختلف على هذا تلقاي روحك مقلقة ومش غارفة وش تصدقي ووش تخلي لدرجة انو البعض من السيدات بدات في العلاج ومبعد حبسو.وحنا عارفين مليح انو لكل وحدة ظروفها الخاصة لكن ياحبذا كون نتفق على يوم او ساعة تساعد الاغلبية ونحكيو مع بعض لانو والله هذا الشئ يخلينا نرتاحو وكيما يقولو "المصيبة اذا عمت خفت" وان شاء الله ربي يرزقنا اجمعين يارب

نبيلة ندى
09-03-2012, 01:18 PM
عندك الف الف حق امووولة
انا كنت نحس اني بين عايلتي
اليوم بالذات حاسة روحي وحيدة
بكيت حتى شبعت وهذه...
اعراض ليغاقل:angry2:_حاشاكم_
البكاء على اتفه سبب

كنا كي نكتبوا نلقاو اشكون ايرد اعلينا
واليوم اتحسي روحك وحدك:confused:
المنتدى اصبح بارد
لا افكار لا مزاح:d
لا دروس

اختى ندى وامووولة انا ثاني نفكر في التلقيح:rolleyes:
لكن حبيبتي: الدكتور هو اللي يحدد نوعه؟؟؟؟
اذا مجهري او صناعي او....

والا واش سمعتي؟

كذلك؟
العاصمة غالية الاسعار بالنسبة للاخرين لا؟؟؟:mad:

قالي الدكتور :انه ماكاش دواء اثبت نجاحه لعقم الرجال ابدااااااااا
ماكاش من غير التلقيح......:eek:
واذا فاد الدواء ....فمجرد صدفة الالهية...

انا ان شاء الله جايني الدور
راني نبحث في النت
عن التلقيح

وكي نقرروا ونتشجعوا:cool:
(الدريهمات واجدين خاصنا القفزة:think: هههه)
نحكي لكن بكل الخطوات......
ورب يفرحكن جميعااااااااااا ويرزقكن
قاااااااااااااادر يارب

اهلا اختي "ريم"ان شاء الله تكوني بخير حنونة
بالنسبة لعقم الرجال صح ماكانش دوا أثبت نجاحو الا اذا اراد ربي سبحانو هذا الشئ
اما بالنسبة لنوع التلقيح فتأكدي انو اذا كان المشكل في قلة الحيوانات المنوية من حيث العدد والحركة فلازم التلقيح المجهري
وبالنسبة للتكلفة فتختلف حسب الحالات يعني الدوا لي لازم تتناوليه وفي العاصمة يكون سعر العملية 10ملايين كيما وهران والبقية حسب الادوية كيما قتلك
وان شاء الله ربي يسهل للجميع

ملاك الامل
09-03-2012, 08:39 PM
السلاممممممممممممم علييييييكم ...

كي راكم البنات دكتارييييييييي ..ريمممممم..امووولة ..نور الهدى ...ومرحبا بكل الاخوات اللي انظموا الى

التجمععععععععععععع وان شاء الله ندعيلكم كلكم تحملو وتفرحو بالذرية الصالحة امييين يارب

انا كل يوم ندخل ونقرى اخباركم بصح والله مراني نقدر نكتب ولا ندير اي حاجة كرهنا من الروتين كل شهر تستناييييييييي و مكان والو مع كل مرة جيني وجع ولا القولون ولا الضغط ينزل والحمد لله

ان شاء الله يسرلكم اموركم حتى انا راني ممكن نلجا للتلقيح منكذبش عليكم اخواتاتي صاي كرهت من

الانتظار الله يجيب الخير والله متزعفو من اخواتاتنا والله كل واحدة وظروفها

وراني انا والسعيدة بربها سارة دخلنا لغرفة في السكايب مع بنات ندردشو ونحفظو القران ورانا بادين بسورة البقرة اليوم كملت 2 احزاب والحمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللله

والمرة الجاية لو كان تخصصو ساعة ونولو نتلقاو فيها هكذا احسن

في امااااااان الللللللللله

ريم البادية
09-03-2012, 11:15 PM
كامل كرهنا من لالة الضياااااف
والانتظار وباذن الله رايحين نديروا فيها مساعدة (تلقيح)
ورب يكملنا بالخير ويتمم بالحمل
خلونا من اللوم
المهم نحنا كامل كارهين ومتوانسين على المصايب...
رب يبدل هالساعات بالخير يارب

اسمعي ماعرفتش كيفاش ندخل في السكايب معاكم
نبعث لك اسمي في الخاص؟؟ واللي تحب كذلك
وابحث اعليا؟؟ ارجوك حابة نكررها معاكم ..
البقرة _حفظتها قبل _ ونكمل معاكن؟

معاكم:008:معاكم

ملاك الامل
10-03-2012, 09:53 PM
السلام عليييييييييييكم

واش راكم البنات الله يسهل لكل وحدة فيكممممممممممممممممممممممممم ......

انا بغيت نعرف هل التلقيح الاصطناعيييييي ينجح من اول مرة يعني اذا كانت الزوجة لا تعاني اي مشكل والضعف عند الزوج

ممكن ينجح التلقيح وكم الثمن نتاعه والتلقح اللي اكثر نجاح هل هو المجهري وقداه الثمن نتاعه

وقالولي البروفيسور بوكابوية سعيد كلينيك مليحة وهو بروفيسور شاطر ممكن انا نلجاله المهم الله يسهل لكل واحدة فينا

في امان الله

في انتظار ردودكمممممممممممم

ريم البادية
10-03-2012, 10:01 PM
والله قدرة ربي اسبق واعلم
والارجح انها تكرر مرتين او ثلاثة
فحتى المجهري غير مضمون ان ينجح من اول مرة

اما عن السعر فانا رفعت سماعة الهاتف الفيكس نهار
وعيطت لكل المستشفيات اللي عندنا ارقامهم في النت
فالكل تقريبا قالوا انها ب 2 ملاين فقط
اما عن الدواء فتقريبا مليون او اكثر بقليل

وعن المجهري قالولي العمليه 10 ملاين كاش والدواء 10
وهدي ارخس سومة سمعتها للان

وربما الدواء ازيد ...من 10 حسب استجابة المرأة
وهدي ترجعها لسيرونس100 ب100

والله اعلم

ملاك الامل
10-03-2012, 10:51 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الله يسهلللللللللل ....ريم انا حبيت غير نعرف علاش اصلا يسمعو الناس بييييييييييك هذي حاجة تخصك انتي وراجلك

اناو الله ويسهلي ربي في التلقيح منخبر اقرب الناس ولا اي احد يعرف قولي راني نتبع عند طبيب عادي ...الناس عدنا مازالها

روتار كاين حنا اللي عندهم عام زواج ولجاو للتلقيح قالك منقعدوش نضيعو في الوقت ونيجيبو ولادنا يكبرو معانا ....

واحنا قاعدين نعسو في هدرتالناس يقولو شا يبغووووووووووووووووووووووووووووووووووووا كي تجيبي بيبي يعمر عليك الدار تنساي قاع العالم مشي غير .................

ومتخميش على ولادك كي يكبرو وهدرة الناس تقتلهم ..................ههههههه هذاك الوقت تكون التكنولوجيا العلمية

والطبية في شيء اخر فهمتي حبيبة وقولي الله يسخرنا بركككككككككككككككككككككك امين

ولا تنسونيييييييييييييي من صالح دعاءكن ................في لمان

نبيلة ندى
11-03-2012, 02:44 PM
السلام عليييييييييييكم

واش راكم البنات الله يسهل لكل وحدة فيكممممممممممممممممممممممممم ......

انا بغيت نعرف هل التلقيح الاصطناعيييييي ينجح من اول مرة يعني اذا كانت الزوجة لا تعاني اي مشكل والضعف عند الزوج

ممكن ينجح التلقيح وكم الثمن نتاعه والتلقح اللي اكثر نجاح هل هو المجهري وقداه الثمن نتاعه

وقالولي البروفيسور بوكابوية سعيد كلينيك مليحة وهو بروفيسور شاطر ممكن انا نلجاله المهم الله يسهل لكل واحدة فينا

في امان الله

في انتظار ردودكمممممممممممم
وعليكم السلام
اختي "ملاك"التلقيح الاصطناعي ماينفعش في حالة الضعف عند الرجل خاصة ان كان الضعف في الحركة ولازم المجهري في هذي الحالة لانو الادق والافضل
اما بالنسبة للنجاح فيبقى على ربي سبحانو المجهري كاين لي ينجحلو من اول مرة وكاين حتى للمرة الثالثة او الرابعة لكن يبقى ربي سبحانو هو لي يرزق
اما بالنسبة للتكلفة فتختلف حسب الحالات ففي التلقيح المجهري العملية في حد ذاتها10ملاين والدوا والتعيارات حسب الحالات
حقا فتح مستشفى حكومي يديرو فيه التلقيح الصناعي جاي في العاصمة وهو مستشفى "بارني"في"حسين داي"وكاين واحد بوهران ثانيك
والطبيب كابوية صح شاطر و شحال من وحدة تشكر فيه وربي يسهل ويسدد الخطى ان شاء الله

زهرة نيسان
11-03-2012, 04:22 PM
.واش راكم يا البنات ان شاء الله تكونوا بخير توحشتكم بزاف و توحشت الحديث معاكم بصح الله غالب راكم عارفين الظروف بصح دركه و بمناسبة العطلة هههههههه نحاول ندخل كل يوم و نطمن عليكم
ربي يسهلكم اموركم و خاصة المقبلات على التلقيح اقرئي سورة البقرة يوميا و قوموا بها الليل و الله فيها بركة و حكمة كبييييييرة فلا تخلوا الوقت يضيع في التخمام و الحسرة و الاحساس بالنقص لانو الشيء اللي كاتبه رب العالمين فيه فايدة و حكمة لينا فلازم كل وحدة فينا تحاول تقنع نفسها انواذا كاتبلنا ربي لولاد راهم يجوا في وقتهم و اذا مكتبهمش رب العالمين لازم نصبروا و رح يجازينا الله على صبرنا لانو هذا امتحان فتخيلوا اذا نجنا فيه و بمعدل عالي فكيف رح تكون الفرحة و الله عظيمة
يا رب العامين اللهم لا تذرني فردا و انت خير الوارثين و كل اخواتي
اللهم نسالك باسمائك الحسنى و صفاتك العليا ان ترزقنا ذرية صالحة طيبة معافاة
اخواتي حبيباتي انا حاسه فيكن لانو لاننا نفس الحالة فاكثرن من الدعاء لان الله عز وجل يحب ان يلح عبده على دعائه حتى يستجيب له و تخيلوا ان كل دعاء دعيناه و لم يستجب لنا الا و لنا بيت في الجنة شفتو هذه النعمة من رب العالمين و الا يكون عندي ابن عاصي والديه و العياذ بالله
اللهم اكتب لنا الخير و رضنا به
صح غريزة الامومة قوية و صعبة لكن اللي كتبه رب العالمين مرحبا به
الله يسهلكن اخواتي و يوفقكن في كل شيء و يكتبلكن الخير
سلامي الحار لكل البنات داكتاري و سارة و ريم و نادية و ام نور و امووولة و ومضة و نبيلة و كللللللللللللللللل البنات الجدد و اللي نسيتهم يسمحلوا على خاطر راها الذاكرة تمسحت ههههههههههه احبكن في الله

امووولة
11-03-2012, 05:05 PM
السلام على كل اخت تسلم علينا وقلبها علىاخواتها الله يجازيها ويجبر بخاطر كل واحدة فيهم حبيت نقولكم اني قرات في المنتدى على اللاصقة اللي بتوضع لالام الظهر والمفاصل لكاتبة الموضوع ام عمر للتجربة فقط الواحد ماهو خاسر والو

ريم البادية
11-03-2012, 07:35 PM
وعليكم السلام امووولة بارك الله فيك لانك ذكرتينا قلت نحطها ان شاء الله
ماتعرفيش اسمها او قتاش تتحط على الظهر؟؟؟؟

اختى ندى وملاك : راه الطبيب هو اللي يحدد نوع التلقيح ....وذلك من تحاليل الزوج
واذا كانت حالة الزوجة هي اللي بها مشكل في الغالب يعطوها منشطات
ولا عملية ولا هم يحزنون او يكون الصناعي افضل لهما واسرع

في الاخير قرار الطبيب هو الرسمي
والمجهري هو لمخير

قالي الطبيب :
انه في حاله الزوجة طبيعية جداااا...بالتحاليل ماتحتاج الا لـ3 او 4 ملاين دواااء
وترجعها لسيرونس 100 ب100....بقت غير على سعر العملية
والله اعلم......
وانا اقنعني انه المجهري خير واضمن... والضامن ربي

شكرا على المعلومة ندى ربما نحتاجوها ههههه

رب يسلمك ويعيشك اختى زهرة نيسان
توحشناااااك يا القراية ؟
واش راكي مع الامتحانات؟؟؟

ماشفتوش ماما دكتاري؟؟؟
وصحيبي؟؟؟؟

ريم البادية
11-03-2012, 08:45 PM
اسمعوا يا لبنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخواتي في الله بعد اذنكم؟
راني رايحة ندخل باسم اخر(فال خير) نحكي فيه
عن تجربتي هنا للتلقيح اذا سهل ربي

اسمحولي درت ريم معناها غزال لاني نحيفة جداااا
قعدت ريم هههههههه

رايحة نحط ام فلانة او فلان
كشما يحن ربي سبحانه

امووولة
11-03-2012, 09:28 PM
[QUOTE=ريم البادية;1601600][center]اسمعوا يا لبنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخواتي في الله بعد اذنكم؟
راني رايحة ندخل باسم اخر(فال خير) نحكي فيه
عن تجربتي هنا للتلقيح اذا سهل ربي

[SIZE="6"][COLOR="Lime"]اسمحيلي حبيبتي ريم اذا عملتيها راحيين كامل نعاندوك انا نحب كلمة الفال خرجتني بزاف انا كنت حتى في الشراء نشري بثلاثة ديما نقول حق ولدي كنت نعيطلوا من اعماقي وسمعلي هههههه
وضرك راني نشري بالاربعة يعني انا وزوجي وابني وبنتي اذا ربي حب امين

امووولة
11-03-2012, 09:52 PM
[QUOTE=ريم البادية;1601590][center]وعليكم السلام[color="red"] امووولة بارك الله فيك لانك ذكرتينا قلت نحطها ان شاء الله
ماتعرفيش اسمها او قتاش تتحط على الظهر؟؟؟؟

[SIZE="6"] شوفي ريم حبيبتي انا قراتها اليوم في المنتدى لكاتبة الموضوع ام عمر
هي اللاصقة اللي تتباع في الصيدلية وكامل الناس اديرها اذا كان الواحد عندو برد وهي بنوعين الحارة والعادية احنا في الجزائر نتاع تونس تتباع بزاف الحارة :008:وهي نصحت بالحارة:008::008: وتوضع في اليوم الثالث للدورة على مستوى اسفل الظهر لمدة ثلاث ايام وقالت ان هناك تجارب من وضعوها في ايام الاباضة وكانت ناجحة وحصل لديهم الحمل من الشهر الاول والثاني
وافادت انها تنصح بها عن تجربة ليها ولاقاربها ولبعض العضوات
انا عن نفسي رايحة نديرها كل شهر هههه
على الاقل رايحة تخرج مني البرد ههه

ريم البادية
11-03-2012, 10:31 PM
ان شاء الله هدا الشهر ادا لقيتها نحطهاااا
بالرغم من ان مشكلتي من الحيوانات المنوية عزيزة و فنيانه
ههههههههههههههه

زهرة نيسان
11-03-2012, 11:43 PM
اهلا بيك يا فال خير ان شاء الله عليك و علينا
اما الامتحانات كيما قلتي راني قراية :goodالحمد لله لحد الان راني فوق المعدل و بربي ان شاء الله لا سنتاز و لا رترباج :angry2:على خاطر راني نخاف منهم ههههههههههه
شوفو يا لبنات راكم تهدرو على لصقة الحارة و انا نقلكم جربتها شخصيا + شرب حوالي لتر و نصف ماء يوميا+ كوب بردقوش مع الزنجبيل الاخضر على الريق و هذا من اليوم الخامس للدورة
و في اليوم 14 من الدورة رحت عملت ايكوغرافي و خبرني الطبيب و لله الحمد انو كاين 2 بويضات بحجم 19 و 18 يعني ناضجين و الحمد لله
و من بعد للاسف اكتشف انو البويضات مخرجوش من المبيض .
بصح من قبل كنت ناكل كلوميد و درت حتى ابر قونال و كانت البويضة تصل 9مم فقطططططططططططط
و من الاحسن ديرو حوايج طبيعية احسن من الدواء الكيميائي لانو و الله يضر و يدير لي كيست الله يعافينا
ملاحظة
اللصقة اللي درتها لونها اخضر و مرسوم فلافل حمراء:angry2::angry2::angry2:و هي حااااارة و تنحي الرطوبة اللي في الرحم و انا ذركه راني مدايرتها و راها تحرق هههههههههههههههه
و متنساوش سورة البقرة و ال عمران و مريم
و ربي يجيب اللي فيه الخير

إشتياق
11-03-2012, 11:58 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات نتمنى تكونو بخير حبيت نطل عليكم برك.

زهرة نيسان
12-03-2012, 12:02 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
واش حالك اختي اشتياق ربي يحفظك
اذا تعرفي روزماريا خبريني عليها و مع حملها ان شاء الله تكون بخير

ام يارا و لارا
12-03-2012, 12:37 AM
وينكم؟ رقدتوا؟
:smile3:

امووولة
12-03-2012, 01:05 AM
اهلا بيك يا فال خير ان شاء الله عليك و علينا
اما الامتحانات كيما قلتي راني قراية :goodالحمد لله لحد الان راني فوق المعدل و بربي ان شاء الله لا سنتاز و لا رترباج :angry2:على خاطر راني نخاف منهم ههههههههههه
شوفو يا لبنات راكم تهدرو على لصقة الحارة و انا نقلكم جربتها شخصيا + شرب حوالي لتر و نصف ماء يوميا+ كوب بردقوش مع الزنجبيل الاخضر على الريق و هذا من اليوم الخامس للدورة
و في اليوم 14 من الدورة رحت عملت ايكوغرافي و خبرني الطبيب و لله الحمد انو كاين 2 بويضات بحجم 19 و 18 يعني ناضجين و الحمد لله
و من بعد للاسف اكتشف انو البويضات مخرجوش من المبيض .
بصح من قبل كنت ناكل كلوميد و درت حتى ابر قونال و كانت البويضة تصل 9مم فقطططططططططططط
و من الاحسن ديرو حوايج طبيعية احسن من الدواء الكيميائي لانو و الله يضر و يدير لي كيست الله يعافينا
ملاحظة
اللصقة اللي درتها لونها اخضر و مرسوم فلافل حمراء:angry2::angry2::angry2:و هي حااااارة و تنحي الرطوبة اللي في الرحم و انا ذركه راني مدايرتها و راها تحرق هههههههههههههههه
و متنساوش سورة البقرة و ال عمران و مريم
و ربي يجيب اللي فيه الخير

ربي يوفقك اختي زهرة نيسان هي كلشي من الفترة الاولى اذا خدمتي فيها ضمنتي العام وان شاء الله ما يوريلك الامتحانات الاستدراكية اما احنا فقرينا وكملنا ورانا غارقين في الحياة الزوجية
المهم راكي سبقتينا بالاصقة ربي يباركلك الحمل ان شاء الله كتبتها خضراء باش تكون فال مليح ههههه

daktari18
12-03-2012, 01:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيراكم لبنات ان شاء الله تكونو كامل بخير، ويسأل عليكم الخير و ربي يفرحكم .
و ان شاء الله ييسركم اموركم وأموري و نفرحو كيف كيف.
زهرة بالتوفيق في قرايتك .

امووولة
12-03-2012, 01:11 AM
السلام عليكم
واش راكم البنات نتمنى تكونو بخير حبيت نطل عليكم برك.

وعليكم السلام
رانا لاباس يطل عليك الخير حبيبتي وما تشوفي شر
ربي يحفظك

daktari18
12-03-2012, 01:12 AM
فال خير اسم شباب و يدل على التفائل و ان شاء الله تربحي عليه .
امولة واش حكاية اللاصقة الحارة انا مدارية نديرها بصح على جال لهوا هذي اول مرة نسمع بها وصح كاينة لحارة بزاااااف اصلا فالصورة الفلفل الحار الاحمر و رايحة نجربها كتشرف .........
والله يعطيك على قد نيتك انك جبتيلنا هذه المعلومة .

ام نوور الهدى
12-03-2012, 09:32 AM
صباح الخير لبنات كيراكم اخواتي عجبتني الاصقة الحارة ما ينفعش نحط جعابيط حارين اي فلفللة حارة هههههههههههههه و الله جربنا كل شيئ اللي في الصيدلية و اللي في المطبخ ربنا هو الرزاق اما هالاشياء الا اسباب يا الله لا تحرمنا و لا تحرم احبتي في الله

ام نوور الهدى
12-03-2012, 09:34 AM
فال خير ربنا يبارك لك في اسمك الجديد نعرف واحدة معي بالمنتدى اللي انا مراقبة فيه غيرت اسمها و اله الشهر اللي من بعد حملت بقدرة الله عقبالنا و لاان هالكها الوحام يارب ان شاء الله ربي يرزقنا اجمعين

ام نوور الهدى
12-03-2012, 09:35 AM
للمقبلن على التلقيح الاصطناعي و عند ازواجهم ضعف خاصة في الحركة انصحهم بالحقن المجهري و الله هو الرزاق

شيرازان
12-03-2012, 12:04 PM
توحشتكم بزاف بزاف والله العظيم مريت بوحد المحاين ربي وحدو الي يعلم مالحقتش نتهنى بالوظيفة جات وحدة معريفة داتلي بلاصتي حسبي الله و نعم الوكيل والي زاد عليا حتى النت تقطع مالقيتش كيفاه نتواصل معاكم اما بالنسبة للعادة الشهرية تاخرت عليا ب 7اايام خرجت نشري فحص حمل نزلولي واش نحكيلكم المشاكل تلمت عليا مرة وحدة بصح الحمد لله على كل حال واش راكم كاشي وحدة فيكم عندها خبر مليح تفرحنا معاها

امووولة
12-03-2012, 03:46 PM
فال خير اسم شباب و يدل على التفائل و ان شاء الله تربحي عليه .
امولة واش حكاية اللاصقة الحارة انا مدارية نديرها بصح على جال لهوا هذي اول مرة نسمع بها وصح كاينة لحارة بزاااااف اصلا فالصورة الفلفل الحار الاحمر و رايحة نجربها كتشرف .........
والله يعطيك على قد نيتك انك جبتيلنا هذه المعلومة .

والله يا حبيبتي داكتاري انا قراتها بالصدفة بالمنتدى طبيبي لتحقيق حلم الانجاب وكاتبة الموضوع هي ام عمر وهي اصلا مشرفة في القسم القوا نظرة على الموضوع و رايحين تفهموا انا من ناحيتي اعجبني هي كتبت انها تندار في ايام الدورة وايضا ايام الاباضة الله يرزقنا على نيتنا ان شاء الله وعلى فكرة هي لمدة 3 سنوات لم تحمل والان بفضل الله وهذه اللاصقة اصبح لها 5 اطفال الله يبارك ان شاء الله ربي يلحقنا بيها

زهرة نيسان
12-03-2012, 06:03 PM
مساء الخيراااااااااات عليكم
واش راكم اليوم ان شاء الله تكونو بخير
امووولة كيما قلتي انا زيرت على روحي في الفترة الاولى و درت بحوثي كلهم و معنديش غيابات باه نتفرغ في الفترة الثانية للطبية اللي راني نتابع عندها هكه احسن المهم راع العام كمل
انا تاني قريت موضوع ام عمر و استفدت منو بزااااااااااااااف فيه نصائح قيمة الله يحفظلها اولادها
سلاااااااااااااااام للكل

نبيلة ندى
12-03-2012, 08:15 PM
توحشتكم بزاف بزاف والله العظيم مريت بوحد المحاين ربي وحدو الي يعلم مالحقتش نتهنى بالوظيفة جات وحدة معريفة داتلي بلاصتي حسبي الله و نعم الوكيل والي زاد عليا حتى النت تقطع مالقيتش كيفاه نتواصل معاكم اما بالنسبة للعادة الشهرية تاخرت عليا ب 7اايام خرجت نشري فحص حمل نزلولي واش نحكيلكم المشاكل تلمت عليا مرة وحدة بصح الحمد لله على كل حال واش راكم كاشي وحدة فيكم عندها خبر مليح تفرحنا معاها
اهلا شيرازان والله ليك وحشة كبيرة
بالنسبة للخدمة ربي خير وكلي ربي سبحانو هذا ماكان اما المشاكل والمحاين كيما قلتي الا ماتفرج ان شاء الله وربي يعوضك خير

امووولة
13-03-2012, 12:12 AM

توحشك الخير حبيبتي والله ديري في بالك اللي جاي خير من اللي راح والوظيفة خيرها في غيرها ان شاء الله عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم الله يوفقك اختي

ملاك الامل
13-03-2012, 03:40 PM
السلاااام عليكم
كيراكم حباباتيييييييييي

شيرازان ربي مكتبلش تكملي في الخدمة بصح راني معاك تغيظ بزاف المهم وكلي ربي

البنات هذي الشهر تلاقيت مع زوجي غير مرة يوم الرابع عشر غير بالصدفة يعني دون حسابات ولا ادوية ولا شيئ

المهم بعد 11 يوم من اللقاء مرضت بنزول الضغط والترجاع حاشاكم وصداع في الراس يعني يومين في الفراش غير ننزل من

الفراش ندوخ ونطيح الصراحة جاني مشكل عادي هبوط الضغط ومبعد قالولي صحاباتي بلاك راكي بالحمل الصراحة استغربت وضحكت عليهم

ومبعد خدمتلي وقلت بلاك واليوم موعد الدورة طاحت عليا قطرة دم وردي وحبس دون لا الم ولا شيئ المهم راني ننتظر ف

بقية الدورة تنزل وتبخر الالم مع انو كان لا وجود افرازات ولا اي شيئ الدعوة ناشفة

وحلمت وفرحت وقلت بلاك حمل وقعدت نفك كي نخبر الاقارب واهلي واخواتاتي كنت هانية ومكانش موضوع الحمل قاع

في بالي علاه نطمع و.....................اه المهم غير بغيت نفضفض لكم

امووولة
13-03-2012, 04:15 PM
السلام عليكم لبنات اختي ملاك الامل والله اللي يتمنى خير من اللي قاطع لياس كلنا صارنا موقف مماثل ولكن يبقى الامل موجود

نبيلة ندى
13-03-2012, 04:38 PM
السلام عليكم.ان شاء الله تكونو بألف خير
اختي ملاك ربي يفرحك عن قريب ويفرحنا الكل ان شاء الله والموقف هذاك كيما قالت "امولة "تقريبا كلنا وقعنا فيه
وطبعا تبقى الشدة في ربي سبحانو هو الحنان والمنان والكريم وان شاء الله نسمعو اخبار سارة من جميع لبنات يااااااارب

oum kawther
13-03-2012, 05:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي في الله تواحشتكككككككككككووووووووووووم بزااااااااااااف
غيبت عليكم '' كان عندي الضياف تع الصح ماكانش عندي وقت نتنفس' :008::008:' بصح كنتو في بالي و الله عالم
قريت في المنتدي علي د قطب يجوز في قنااة الزراعة '' تلقاوه في يوتوب '' عندو واحد لي غوسات بالععسسسسسل '' شوفوه راح تستفادو ان شاء الله
انا شخصيا نحب دوواء طبيعي الكيميائي منحبببببببوش
و الله الرزاق من قبل و من بعد
يا رب يا حنان يا منان يا حي يا قيوم ارزق كل اخواتي بالذرية الطيببة المباركة المعافاة يا رب آمين

أختي شيرازان ما تزعفيش ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسر
معناه كل عسر معاه 2 يسرين ان شاء الله ذرية طيبة و ذرية مباركة
هكذا ما تحتاجيش لخدمة برا خاطرش ما رااحش يكفيك الوقت مع التربية
قولي آمين

شيرازان
13-03-2012, 06:23 PM
امين شكرا حبيباتي على الدعم هدرتكم طلعتلي المورال

ام نوور الهدى
13-03-2012, 08:05 PM
منذ ما يقارب 8 سنوات وانا على حلم واحد
بنيت لنفسي عالمي لوحدي
يشمل فقط حلم امومتي
فتفكيري ماعاد مفتوح على العالم الخارجي
ولم اعد اهتم كثيرا بالامور الطبيعيه
وانما حصرت نفسي في غرفه خاصه
فلا مكان فيه لغيري وانما
فقط لي انا ......ولحلم امومتي
تفكيري يدور بين وقت الدوره
وحساب وقت الجماع والبحث عن الاعشاب المساعدة
وانتظار النتيجه وانكسار بعد الدوره
وابني امل جديد واصلي لربي بقلب خاشع ودموع
تخنق انفاسي كل ليله آنام وحلمي بصدري

فانظر الى السماء وابكي في نفسي متالمه ومتمنيه
تحقيق حلمه وحلم زوجي
متمنيه ان اغير اسمه من زوج وابن واخ وعم وخال...
لاسم اسمى وارقى..............أبـــــــــا عبد الرحمن
اريده ان يكون ابا لطفلي ويفتخر فيه ويذهب
للصلاه معه ويشتري له آلالعاب و.....
انتظري ولا تذهبي باحلامكي بعيده
فانتي لازلتي من المنتظرآآآآت
لما لآ...... احلم اليس من حقي ان اخطط
حتى في احلامي وفي عالمي الخاص
.....
هكذا هو الصراع الذي يجول في نفسي
بين نفس تتمنى وتحلم ومتوكله على الله
وبين نفس متشائمه ومتخوفه من ان يكون الحلم حلم
ولن يتحول الى حقيقه
إلاهي يامن خلقت الكون بمافيه في 6 ايام
فانت قادر ان تخلق في رحمي جنين
ربي افرغ عليا صبرا لا ينفذ
صبر ايوب على البلاء
وصبر يوسف على ظلم اخوته
صبر محمد صلى الله عليه وسلم
على قومه........
يارب لا تكلني الى نفس طرف عين
اللهم هب لي من لدنك ذريه صالحه
يا من يعلم ما تخفيه الصدور
وما وراء هذه آلابتسامه
ربي اجعل حلمي وحلم زوجي يتحقق
وارزقنا ذريه صالحه باذنك تعالى
واعطينا اسمى الالقاب
الأم ...اجعلنآ نسمع من اطفالنا
كلمه امــــــــــي .....امـــــــــــــي..

ابي...............ابي............

daktari18
13-03-2012, 08:25 PM

يتوحشك الخير اختي احنا تاني توحشناك.
اختي شيرازان ما تقلقي روحك ماوالو كاين ربي فوق الجميع و الا كان كاتبلك تخدمي مايقدر حتى واحد يوقف في طريقك .
ربي يفرج عليك و يبعد عليك الهموم و ربي يفرحك و يفرحنا بالحمل قريبا.

daktari18
13-03-2012, 08:34 PM
السلاااام عليكم
كيراكم حباباتيييييييييي

شيرازان ربي مكتبلش تكملي في الخدمة بصح راني معاك تغيظ بزاف المهم وكلي ربي

البنات هذي الشهر تلاقيت مع زوجي غير مرة يوم الرابع عشر غير بالصدفة يعني دون حسابات ولا ادوية ولا شيئ

المهم بعد 11 يوم من اللقاء مرضت بنزول الضغط والترجاع حاشاكم وصداع في الراس يعني يومين في الفراش غير ننزل من

الفراش ندوخ ونطيح الصراحة جاني مشكل عادي هبوط الضغط ومبعد قالولي صحاباتي بلاك راكي بالحمل الصراحة استغربت وضحكت عليهم

ومبعد خدمتلي وقلت بلاك واليوم موعد الدورة طاحت عليا قطرة دم وردي وحبس دون لا الم ولا شيئ المهم راني ننتظر ف

بقية الدورة تنزل وتبخر الالم مع انو كان لا وجود افرازات ولا اي شيئ الدعوة ناشفة

وحلمت وفرحت وقلت بلاك حمل وقعدت نفك كي نخبر الاقارب واهلي واخواتاتي كنت هانية ومكانش موضوع الحمل قاع

في بالي علاه نطمع و.....................اه المهم غير بغيت نفضفض لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يكون الخير حبيبتي ملاك شوفي اختي مانطمعكش بالحمل بصح انا شخصيا كحملت كان لقائي مع زوجي مرة واحدة في ايام التبويض نتاع هذاك الشهر و فعلا استغربنا كظهرت حامل و قالي الطبيب شيئ عادي جدااااااااا انك تحملي من لقاء واحد.
و في ايام الدورة نزل عليا دم خفيف بصح اسود ربي يبعد عليك لانه كان حمل خارج الرحم اما الحمل العادي دم يكون قطرات فاتحة .
و كاين كيما قالتلك امولة مرات تصرالنا هكا بصح ميطلعش حمل يكون غير تأ خر في الدورة .
و انا مادابية يكون الاحتمال الاول مع حمل طبيعي عادي باذن الله .
الا ماشي حمل يبدأ يهبط عليك دم الدورة هاذ ليامات و ربي يفرحك اختي ويفرحنا جميعا .

daktari18
13-03-2012, 08:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي في الله تواحشتكككككككككككووووووووووووم بزااااااااااااف
غيبت عليكم '' كان عندي الضياف تع الصح ماكانش عندي وقت نتنفس' :008::008:' بصح كنتو في بالي و الله عالم
قريت في المنتدي علي د قطب يجوز في قنااة الزراعة '' تلقاوه في يوتوب '' عندو واحد لي غوسات بالععسسسسسل '' شوفوه راح تستفادو ان شاء الله
انا شخصيا نحب دوواء طبيعي الكيميائي منحبببببببوش
و الله الرزاق من قبل و من بعد
يا رب يا حنان يا منان يا حي يا قيوم ارزق كل اخواتي بالذرية الطيببة المباركة المعافاة يا رب آمين

أختي شيرازان ما تزعفيش ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسر
معناه كل عسر معاه 2 يسرين ان شاء الله ذرية طيبة و ذرية مباركة
هكذا ما تحتاجيش لخدمة برا خاطرش ما رااحش يكفيك الوقت مع التربية
قولي آمين

امييييييييين.
توحشناك ام كوثر و ربي يعينك و يحبب خلقه فيك .

شيرازان
13-03-2012, 08:40 PM
وين راه لبراج انتاع الربيع

daktari18
13-03-2012, 08:40 PM
بنيت لنفسي عالمي لوحدي
يشمل فقط حلم امومتي
فتفكيري ماعاد مفتوح على العالم الخارجي
ولم اعد اهتم كثيرا بالامور الطبيعيه
وانما حصرت نفسي في غرفه خاصه
فلا مكان فيه لغيري وانما
فقط لي انا ......ولحلم امومتي
تفكيري يدور بين وقت الدوره
وحساب وقت الجماع والبحث عن الاعشاب المساعدة
وانتظار النتيجه وانكسار بعد الدوره
وابني امل جديد واصلي لربي بقلب خاشع ودموع
تخنق انفاسي كل ليله آنام وحلمي بصدري

فانظر الى السماء وابكي في نفسي متالمه ومتمنيه
تحقيق حلمه وحلم زوجي
متمنيه ان اغير اسمه من زوج وابن واخ وعم وخال...
لاسم اسمى وارقى..............أبـــــــــا عبد الرحمن
اريده ان يكون ابا لطفلي ويفتخر فيه ويذهب
للصلاه معه ويشتري له آلالعاب و.....
انتظري ولا تذهبي باحلامكي بعيده
فانتي لازلتي من المنتظرآآآآت
لما لآ...... احلم اليس من حقي ان اخطط
حتى في احلامي وفي عالمي الخاص
.....
هكذا هو الصراع الذي يجول في نفسي
بين نفس تتمنى وتحلم ومتوكله على الله
وبين نفس متشائمه ومتخوفه من ان يكون الحلم حلم
ولن يتحول الى حقيقه
إلاهي يامن خلقت الكون بمافيه في 6 ايام
فانت قادر ان تخلق في رحمي جنين
ربي افرغ عليا صبرا لا ينفذ
صبر ايوب على البلاء
وصبر يوسف على ظلم اخوته
صبر محمد صلى الله عليه وسلم
على قومه........
يارب لا تكلني الى نفس طرف عين
وما وراء هذه آلابتسامه
واعطينا اسمى الالقاب

آه كم اشتقنا لها ربي ما يحرمناش منها .
الصراحة احمد الله كثيرا انه متعني بها من حبيبي ايوب ربي يعيشهولي .

ام نوور الهدى
13-03-2012, 09:16 PM
الله يخلي لك ايوب يارب و ما يحرمك من الذرية يارب

ريم البادية
14-03-2012, 12:03 AM
السلام عليكم اختي ملاك ربي يفرحك عن قريب
سراتلنا بزاااف...رب يعوضك هالشهر

اختي شيرازان الله يعوضك ماخير منها
وكيما قالت لك الاخت دكتاري :رب فوق الجميع
راه يشووووووف ولينا نهار نتلاقوا فيه ...يارب بيض وجوهنا
قولي: حسبنا الله ونعم الوكيل7مرات

ام نووور الهدى الله يكملك حلمك عن قريب..... ياقادر

اختى زهرة نيسان رب اينجحك دنيا واخرة يارب

دكتاري رب يحفظ لك اوليدك ويكملك ماتتمني

السعيدة بربها ليها مدة غايبة؟؟؟؟؟؟

نادية راهي برمانوونس؟

امووووولة كي راكي؟

ريم البادية
14-03-2012, 12:04 AM
يريد المرء أن يعطى منـاه .....................ويأبـى الله إلا مــا أرادا
قول المرء فائدتي ومالـي ...............وتقوى الله أفضل ما استفادا
ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى ..............ذرعاً وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ..........فرجت وكنت أظنها لا تفرج

ريم البادية
14-03-2012, 12:28 AM
الصدقة الجارية

يذكر رجل يسمى ابن جدعان (وهذه القصة حدثت منذ أكثر من مائة سنة تقريبًا فهي واقعية ...)
يقول : خرجت في فصل الربيع ، وإذا بي أرى إبلي سماناً يكاد أن يُفجَر الربيع الحليب من ثديها ، كلما اقترب ابن الناقة من أمه دَرّت وانفجر الحليب منها من كثرة البركة والخير ، فنظرت إلى ناقة من نياقي وابنهاخلفها وتذكرت جارًا لي له بُنيَّات سبع ، فقير الحال ، فقلتُ والله لأتصدقن بهذه الناقة وولدها لجاري ،
والله يقول : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون [آل عمران:92]
وأحب مالي إلي هذه الناقة يقول : أخذت هذه الناقة وابنها وطرقت الباب على جاري وقلت خذها هدية مني لك ... يقول: فرأيت الفرح في وجهه لا يدري ماذا يقول فكان يشرب من لبنها ويحتطب على ظهرها وينتظر وليدها يكبر ليبيعه وجاءه منها خيرٌ عظيم !! فلما انتهى الربيع وجاء الصيف بجفافه وقحطه ، تشققت الأرض وبدأ البدو يرتحلون يبحثون عن الماء والكلأ ، يقول شددنا الرحال نبحث عن الماء في الدحول ، والدحول : هي حفر في الأرض توصل إلى محابس مائية لها فتحات فوق الأرض يعرفها البدو . يقول : فدخلت إلى هذا الدحل لأُحضر الماء حتى نشرب ـ وأولاده الثلاثة خارج الدحل ينتظرون ـ فتهت تحت الدحل ولم أعرف الخروج ! وانتظر أبناؤه يومًا ويومين وثلاثة حتى يئسوا وقالوا : لعل ثعبانًا لدغه ومات .. لعله تاه تحت الأرض وهلك .. وكانوا والعياذ بالله ينتظرون هلاكه طمعًا في تقسيم المال والحلال،
فذهبوا إلى البيت وقسموا الميراث فقام أوسطهم وقال: أتذكرون ناقة أبي التي أعطاها لجاره إن جارنا هذا لا يستحقها ، فلنأخذ بعيرًا أجربًا فنعطيه الجار ونسحب منه الناقة وابنها ، فذهبوا إلى المسكين وقرعوا عليه الدار وقالوا: أخرج الناقة ... قال : إن أباكم أهداها لي .. أتعشى وأتغدى من لبنها ، فاللبن يُغني عن الطعام والشراب كما يُخبر النبي، فقالوا : أعد لنا الناقة خيرٌ لك ، وخذ هذا الجمل مكانها وإلا سنسحبها الآن عنوة ، ولن نعطك منها شيئًا ! قال : أشكوكم إلى أبيكم ... قالوا : اشكِ إليه فإنه قد مات !! قال : مات .. كيف مات؟ ولما لا أدري؟ قالوا : دخل دِحلاً في الصحراء ولم يخرج
قال : اذهبوا بي إلى هذا الدحل ثم خذوا الناقة وافعلوا ما شئتم ولا أريد جملكم ، فلما ذهبوا به وراء المكان الذي دخل فيه صاحبه الوفي ذهب وأحضر حبلاً وأشعل شعلةً ثم ربطه خارج الدحل فنزل يزحف على قفاه حتى وصل إلى مكان يحبوا فيه وآخر يتدحرج ... ويشم رائحة الرطوبة تقترب ،وإذا به يسمع أنينًا وأخذ يزحف ناحية الأنين في الظلام ويتلمس الأرض ، ووقعت يده على طين ثم على الرجل فوضع يده فإذا هو حي يتنفس بعد أسبوع من الضياع فقام وجره وربط عينيه ثم أخرجه معه خارج الدحل وأعطاه التمر وسقاه وحمله على ظهره وجاء به إلى داره ، ودبت الحياة في الرجل من جديد ، وأولاده لا يعلمون
قال : أخبرني بالله عليك كيف بقيت أسبوعًا تحت الأرض وأنت لم تمت !! قال: سأحدثك حديثاً عجيباً ، لما دخلت الدُحل وتشعبت بي الطرق فقلت آوي إلى الماء الذي وصلت إليه وأخذت أشرب منه, ولكن الجوع لا يرحم ، فالماء لا يكفي ...
يقول : وبعد ثلاثة أيام وقد أخذ الجوع مني كل مأخذ ، وبينما أنا مستلقٍ على قفاي سلمت أمري إلى الله وإذا بي أحس بلبن يتدفق على لساني فاعتدلت فإذا بإناء في الظلام لا أراه يقترب من فمي فأرتوي ثم يذهب ، فأخذ يأتيني في الظلام كل يوم ثلاث مرات ، ولكن منذ يومين انقطع .. لا أدري ما سبب انقطاعه ؟ يقول : فقلت له لو تعلم سبب انقطاعه لتعجبت ! ظن أولادك أنك مت جائوا إلي فسحبوا الناقة التي كان يسقيك الله منها .. والمسلم في ظل صدقته ،
وكما قال : ( صنائع المعروف تقي مصارع السوء ) فجمع أولاده وقال لهم: أخسئوا .. لقد قسمت مالي نصفين نصفه لي ، ونصفه لجاري ! أرأيتم كيف تخرج الرحمة وقت الشدة ... !

ام يارا و لارا
14-03-2012, 12:45 AM
السلام عليكم

فال خير اعليا واعليكم...

:eek:

كيفاه حتى عرفتوني;)؟؟؟؟؟؟

وداعا يا ريم البادية يا ثرثارة.........:think:

اتكسري الرأس ....

oum kawther
14-03-2012, 12:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يخليك اختي دكتاري

ريم موضوعاتك جد رائعة شكرا لك

أختي أم نور الهدى ربي يرزقك بالذرية و جميع الأخوات آمين

daktari18
14-03-2012, 01:51 AM
السلام عليكم

فال خير اعليا واعليكم...

:eek:

كيفاه حتى عرفتوني;)؟؟؟؟؟؟

وداعا يا ريم البادية يا ثرثارة.........:think:

اتكسري الرأس ....

ان شاء الله فال عليك حبيبتي و يرزقك ربي بتوامين حلوين كيفك .
و شكرا لك على تلك القصص و العبر يا أستاذة ربي هو المفرج و كيما وعدنا واش نخدمو نلقاوه عندو مخبي خير او شر و ربي يبعدنا على طريق الشر ويقدرنا على فعل الخير.
هههههههه ضحكتني لبرمانوس .

daktari18
14-03-2012, 01:55 AM
وين راه لبراج انتاع الربيع

كل عام و انتم بالف خير شيرازان هيا حبيبتي دبري طريقة و نبعتلك بها من لبراج ديالي و بصحتكم حبيبتي .

oum kawther
14-03-2012, 12:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سألونى
.
.
.
... أتــحــبه
...
قــلــت: بــجــنــون

قــالــوا: أجــمــيــل هــو؟؟

قــلــت: أكــثــر... مـــمـــا تــتــصـــورون

قـــالــوا أيــن هـــو ؟؟

قــلــت: فـــي الــقــلــب و بــيــن الــجــفــون

قــالــوا : مــا أســمــه؟؟

.
.

قــلــت : مــحـــمد ســيــد الــخــلــق رســول الــلــه وشــفــيــعــنا يــوم القــيــامه

ام يارا و لارا
14-03-2012, 02:31 PM
شيرازان تستاهلي حنونة ....
ارواحي نضيفك ونطيب لك الابراج
يا بنات اللي تمر حتى مرور بــ39 مانسمحهاش
لوكان ماتجيش عندنا.... اتشرفوني واتنوروني واتوانسوني

والله العظيم راني انحسكم اخواتي صح

امووولة
14-03-2012, 04:43 PM

magenta]يارب لا تكلني الى نفس طرف عين[/color][/size]
وما وراء هذه آلابتسامه
واعطينا اسمى الالقاب

اللهم انك سميع الدعاء فاستجب لعبدك

امووولة
14-03-2012, 04:51 PM
وين راهم لبراج الربيع سمعت بهم بصح ما شفت والو امممممممممممممممممممممممممممممم

امووولة
14-03-2012, 04:54 PM
كل عام و انتم بالف خير شيرازان هيا حبيبتي دبري طريقة و نبعتلك بها من لبراج ديالي و بصحتكم حبيبتي .

واش دكتاري واحنا ما نستاهلوش براجك لازم الكل يضوق ولا رايحة تخرج وحمة في ولادنا هذي عليك:think::think::think:

امووولة
14-03-2012, 05:12 PM
امووووولة[/color] كي راكي؟
[/color][/size][/center]

لباس حنونة انا الصح الصح راني متحمسة ومتفائلة وراني متمنية تلحقوني هههههه:sss
كان شعاري دائما الامل ثم الامل
اولا واخيرا:sh13:

daktari18
14-03-2012, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سألونى
.
.
.
... أتــحــبه
...
قــلــت: بــجــنــون

قــالــوا: أجــمــيــل هــو؟؟

قــلــت: أكــثــر... مـــمـــا تــتــصـــورون

قـــالــوا أيــن هـــو ؟؟

قــلــت: فـــي الــقــلــب و بــيــن الــجــفــون

قــالــوا : مــا أســمــه؟؟

.
.

قــلــت : مــحـــمد ســيــد الــخــلــق رســول الــلــه وشــفــيــعــنا يــوم القــيــامه

صلى الله عليه و سلم .

daktari18
14-03-2012, 09:46 PM
شيرازان تستاهلي حنونة ....
ارواحي نضيفك ونطيب لك الابراج
يا بنات اللي تمر حتى مرور بــ39 مانسمحهاش
لوكان ماتجيش عندنا.... اتشرفوني واتنوروني واتوانسوني

والله العظيم راني انحسكم اخواتي صح

ربي يعيشك اختي و انت بالمثل و ربي ليعلم.

daktari18
14-03-2012, 09:55 PM
واش دكتاري واحنا ما نستاهلوش براجك لازم الكل يضوق ولا رايحة تخرج وحمة في ولادنا هذي عليك:think::think::think:

هههههههه .
و الله تستاهلو كل خير امولة
و ربي ليعلم و الغالي يطلب الرخيس ما تدري الدنيا صغيرة و ممكن جدا نتلاقاو و ندوق اختي واش تشتهي المهم لولاد ما يطلع فيهم والو.
امولة ذكرتيني بأخ راجلي و ين ما نكون رايحة لوهران و لا تيارت الطلب الوحيد نتاعو ناخذلو معايا لبراج و زيد يأكل وحد ما يعطيش لمرتو تقعد مسكينة سخفانة.

ملاك الامل
14-03-2012, 10:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيراكم البنات ................................كي راكي فال الخير

قولولي شكون اللي دارت حقن قووووووووووووووووووووووووووووووووووونااااااااااال قونال وعلاش تستعمل

وزيدز قولولي كيفاش يندار التلقيح الاصطناعي من اول خطوة والادوية اللي تعطى للمراة ارجو كم كل من عندها تجربة او تعرف

انا بصراحة راهي داخلة في راسي فكرة التلقيح ..................وخلولي حقي من البراج

و..................................شكرا ليكم

في انتظار ردودكم

ام يارا و لارا
14-03-2012, 10:20 PM
الله يسلمك اختى ويفتح اعليك
وفألك اطيب

انا ثاني اختصارا للوقت وللفلوس
بدأت في تحاليل التلقيح بحول الله....رغم كل شئ
وانا في الحقيقة لا اعرف شئ.....
ولن اسال غير طبيبي
الذي سيحولني بحول الله
الى كلينيك تلقيح بعد اتمام كل التفاصيل
انا عندي الدورة اعزك الله وعندى رساله الى طبيبة
لاجراء راديو انابيب .....ارجو الا تكون مؤلمة

ام يارا و لارا
14-03-2012, 10:28 PM
عليه افضل الصلاة وازكى التسليم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد
كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم
إنك حميد مجيد

ام يارا و لارا
14-03-2012, 10:36 PM
عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .

زهرة نيسان
14-03-2012, 11:43 PM
واش احوالكم يا حبيباتي
الله الله الله على لبراج و الله غير من قبيل و انا نقول لراجلي جيبلي الغرس باه ندير لبراج يلا مرحبا بيكم و بصحتكم
ملاك الامل شوفي ابر قونال ينشطو المبايض و يكبرو البويضات
علاه رح ديري تلقيح صناعي و وين عيادة باغيه ديري فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و الله يسهلك
شوفو يا لبنات الله يرضى عليكم اللي رح دير تلقيح صناعي تخبرنا خطوة بخطوة في موضوع خاص حتى نستفيد و منكروش نفس الاخطاء واش رايكم و شكون الاولى اللي رح دير دير التلقيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم يسر لنا امورنا و ارزق اخواتي في الله الذرية الصالحة

امووولة
15-03-2012, 12:21 AM
الله يسلمك اختى ويفتح اعليك
وفألك اطيب

انا ثاني اختصارا للوقت وللفلوس
بدأت في تحاليل التلقيح بحول الله....رغم كل شئ
وانا في الحقيقة لا اعرف شئ.....
ولن اسال غير طبيبي
الذي سيحولني بحول الله
الى كلينيك تلقيح بعد اتمام كل التفاصيل
انا عندي الدورة اعزك الله وعندى رساله الى طبيبة
لاجراء راديو انابيب .....ارجو الا تكون مؤلمة

الله يسهلك اختي ام التوامين وربي يكون معاك شوفي عملية اجراء راديو الانابيب ما فيها والو برك بعض الانزعاج مثل الام الدورة وهي من الاحسن في اي بداية انك ما تعرفيش خير من اللي تعرفي باش ما تكونيش على علم مسبقا واش راح يسرالك انا في تجربتي الاولى كنت ندخل فرحانة لانه كنت حاسبة كلش مجرد تحاليل و راديوهات لكن الان ما نكذبش عليك وما نيش عارفة ممكن نكون courageuse بحكم التجربة ولكل حادث حديث المهم بالتوفيق للجميع:good:good:good:good

امووولة
15-03-2012, 12:39 AM
شوفو يا لبنات الله يرضى عليكم اللي رح دير تلقيح صناعي تخبرنا خطوة بخطوة في موضوع خاص حتى نستفيد و منكروش نفس الاخطاء واش رايكم و شكون الاولى اللي رح دير دير التلقيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم يسر لنا امورنا و ارزق اخواتي في الله الذرية الصالحة
وعليك السلام اختي زهرة نيسان
والله على حساب الشوفة لبنات كامل راهم معولين على التلقيح :think:
وانا وحدة منهمss:
الله يسهلها للجميع ويفرجها علينا يارب ياقادر علىكل شيئyaryarubyarubub

امووولة
15-03-2012, 12:42 AM
وين راك يا نبيلة القعدة خاصاتك ادخلي بالسلام رانا والفنا بعضانا هههههههههههه

زهرة نيسان
15-03-2012, 12:50 AM
وعليك السلام اختي زهرة نيسان
والله على حساب الشوفة لبنات كامل راهم معولين على التلقيح :think:
وانا وحدة منهمss:
الله يسهلها للجميع ويفرجها علينا يارب ياقادر علىكل شيئyaryarubyarubub
الله يسهلكم و يوفقكم
اموولة وقتاه ديري التلقيح و ون ناويه ديريه

ام يارا و لارا
15-03-2012, 03:50 PM
الله يسلمكم ويبارك فيكم
وييسر لكم اموركم

انا بحول الله معولة على المجهري
و على قسنطينة ابن رشد
اذا حب ربي ...وقت تخرج التحاليل ...

نروح نجري يديرولي هم رانديفوا على حساب الدورة...
او لا اعرف ربما يجيبوهالي على حسابهم ههه:o

انا لو كان صبت راني درتها هالشهر في العطلة هدي
وكأقصى حد اظن انه ماي....ان شاء الله

عن نفسي نخبركم بكل شئ بحول الله
واذا مانجحتش ماتتقلقوش ...:think:
معيا ربي ان شاء الله

عندي احساس رباني اني قريب راح نحس بالامومة
وثقة في الله الاحد الاحد الصمد
ان هدا التأخير كلللللله خير لي ولزوجي
:smile3:
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاه

ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم
ويااااااااااارب تؤأم

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ام يارا و لارا
15-03-2012, 03:56 PM
نضحكم على زوجي؟؟؟؟؟؟؟
كي يتكسل يقول:
يا ربي العزيـــــــــــــــــز (ويكمل بصوت خافت) :
اعطيني قنطار لويـــــــــــــــــــــــــــــــــز:confused:

انا نضحك نقوله ...كاش نهار يعطيه لك

من كثر ما يعاودها خفت يعطيه له؟؟؟؟:eek:

ودائما انقوله الربي بدل قول :
يا ربي لعزيز جيبلي اوليدي لعزيز
:good

امووولة
15-03-2012, 03:56 PM
الله يسهلكم و يوفقكم
اموولة وقتاه ديري التلقيح و ون ناويه ديريه

امين اختي زهرة والله انا عندي اول موعد في هذا الاسبوع كان مقرر لي من جانفي لكن كل مرة نتعطل الله يجيب الخير وانا ان شاء الله راح اوافيكم بكل ما يحصل معي من مستجدات رايحين نتوكلو على ربي سبحانه في كلينيك المولود بوهران الله يسهلها لكل من هي ماشية في التلقيح امين يارب

زهرة نيسان
15-03-2012, 04:43 PM
مساء الخير عليكم يا البنات
سبحان الله العظيم مكتوب ربي جمعنا و ربما بدعاء احدى الاخوات رح يغير حباة اسر كتيييييييير يا رب اجمعنا على الخير
و لو كان تشوفو في قسم يومياتي ماشاء الله البنات اللي فيه تقريبا كلهم حوامل بفضل الله و بفضل الدعاء لبعضنا البعض و ما زالو غير 3 و لا 4 و انا واحدة بعد انتظار طويل حن ربي عليهم و كيما فرحهم رح نفرحو حتى احنا
و اذا غابت واحدة فينا تتصل بيها اخرى و تجيبلنا اخبارها الحمد لله على نعمة الاخوة
بغيت في هذا التجمع ثاني نديرو نفس الشيء نشجعوا بعضانا على التلقيح الصناعي و الحقن المجهري و بربي ان شاء الله رح نستفادو من بعضانا و نقدموا نصايح تفيدنا
يلا نشدوا اليد في اليد و نتوكلوا على رب العالمين و نبداو مشوارنا
ام يارا و لارا الله يسهلك و يعينك و يااااااااااااا رب تنجحلك من اول مرة
اموووولة و انتي تاني ربي يكون في العون و يرزقكم ربي بتوام واعريييييييييييييييييييييين و بكييييييييييييييييييييين هههههههههههههههههههههههههه تباتوا قاعدين معاهم ههههههههههههه
حتى انا راني معوله على التلقيح الصناعي بصح ماشي دركه حتى للصيف ان شاء الله
البنات ويييييييييييين راكم تبانلي دختو من لبراج بصحتكم

زهرة نيسان
15-03-2012, 04:50 PM
نضحكم على زوجي؟؟؟؟؟؟؟

كي يتكسل يقول:

هههههههههههههههههه ان شاء الله
يا ربي العزيز ارزق ام يارا و لارا باولاد كيما الويز
اذا عطاك ربي 2 بنات صح رح تسميهم يارا و لارا و لا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:rolleyes::rolleyes:

امووولة
15-03-2012, 05:14 PM
السلام عليكن حباباتي ان اليوم راني غارقة في وصفات ام عمر المجربة للمقبلات على التلقيح او للاستفادة من التجربة وزيادة فرص الحمل والله موضوع يستحق المرور وين كان مخزون عليا انصحكم تحت اسم اللي محتاجة مواضيع ام عمر عن تاخر الحمل والحقن المجهري تدخل هنا من بعد نتعاودو الاخبار هههههههههههه

زهرة نيسان
15-03-2012, 05:21 PM
السلام عليكن حباباتي ان اليوم راني غارقة في وصفات ام عمر المجربة للمقبلات على التلقيح او للاستفادة من التجربة وزيادة فرص الحمل والله موضوع يستحق المرور وين كان مخزون عليا انصحكم تحت اسم اللي محتاجة مواضيع ام عمر عن تاخر الحمل والحقن المجهري تدخل هنا من بعد نتعاودو الاخبار هههههههههههه
و عليكم السلام اموووولة
صح هو موضوع قيم و خبرت البنات عليه من قبل بصح تبانلي مطلوش عليه
مام انا نحفزكم باه تقراوه فيه نصائح في القمة و استفدت منو كتيييييييير
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=100812&highlight=%E4%D5%C7%C6%CD+%E1%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA +%C7%E1%CA%E1%DE%ED%CD+%C7%E1%D5%E4%C7%DA%ED+%C7%E 1%CD%DE%E4+%
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=100812&highlight=%E4%D5%C7%C6%CD+%E1%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA +%C7%E1%CA%E1%DE%ED%CD+%C7%E1%D5%E4%C7%DA%ED+%C7%E 1%CD%DE%E4+%C7%E1%E3%CC%E5%D1%ED
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=100812&highlight=%E4%D5%C7%C6%CD+%E1%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA +%C7%E1%CA%E1%DE%ED%CD+%C7%E1%D5%E4%C7%DA%ED+%C7%E 1%CD%DE%E4+%C7%E1%E3%CC%E5%D1%ED
هذه الروابط لمواضيع ام عمر بخصوص التلقيح الصناعي و الحقن المجهري اقرؤوها

daktari18
15-03-2012, 08:05 PM
نضحكم على زوجي؟؟؟؟؟؟؟
كي يتكسل يقول:

هههههههه.
ربي يرزق اختي بتوأم كاللويز.

daktari18
15-03-2012, 08:06 PM
ربي يسهلها علينا الكل

نبيلة ندى
15-03-2012, 09:38 PM
وين راك يا نبيلة القعدة خاصاتك ادخلي بالسلام رانا والفنا بعضانا هههههههههههه
السلام عليكم
والله لهيت شوية مع وحدة صحبتي كانت مغبونة وحبيت نخفف عليها وننصحها
وزيد ثانيك كنت نسنى في التحاليل نتاع زوجي البارح راح جابهم من الكلينيك لي معولين نديرو فيها التلقيح والله راني مقلقة بزاف ونسنى بفارغ الصبر وقتاش نديروها مع اني متيقنة انو ربي مافيه غي الخير وكل عطلة فيها خير
المهم لقاو التحاليل مليحة نسبيا يعني مش رح يديرولو عملية باش يجبدو الحيوانات المنوية وهذا بالذات امر مليح لينا
وقالولو لازم تزيد تجي مرتين باش يلمو اكبر عدد من الحيوانات المنوية ويختارو المليحة باش يجمدوها ومن بعدها نبدا انا في التحاليل والراديوات
وان شاء الله ربي يسهلنا ويسهل كل مقبلة على هذي العملية يارب

ام يارا و لارا
16-03-2012, 12:22 AM
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أجمعين

شكرا حشمتوني وقتلتوني بالقدر
;)

ولكن المثل يا وخياتي..

ماعندكمش رقم تلفون كلينيك مليح في تونس؟
راني انخمم نبدل الوجهة الى تونس
ان شاء الله اذا حب ربي

daktari18
16-03-2012, 01:30 AM
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أجمعين

شكرا حشمتوني وقتلتوني بالقدر
;)

ولكن المثل يا وخياتي..

ماعندكمش رقم تلفون كلينيك مليح في تونس؟
راني انخمم نبدل الوجهة الى تونس
ان شاء الله اذا حب ربي

ربي يسهلك اختي و تنجحلك العملية و كل مقبل عليها من اول مرة .
ممكن ومضة امل كون تدخل تعاونك خاطر هيا دارتها في تونس حاولي رسليلها رسالة خاصة هكذا كتدخل ترد عليك و ياربي و تدخل بسرعة هكذا تعاونك بالتفصيل.

daktari18
16-03-2012, 01:31 AM
السلام عليكم
والله لهيت شوية مع وحدة صحبتي كانت مغبونة وحبيت نخفف عليها وننصحها
وزيد ثانيك كنت نسنى في التحاليل نتاع زوجي البارح راح جابهم من الكلينيك لي معولين نديرو فيها التلقيح والله راني مقلقة بزاف ونسنى بفارغ الصبر وقتاش نديروها مع اني متيقنة انو ربي مافيه غي الخير وكل عطلة فيها خير
المهم لقاو التحاليل مليحة نسبيا يعني مش رح يديرولو عملية باش يجبدو الحيوانات المنوية وهذا بالذات امر مليح لينا
وقالولو لازم تزيد تجي مرتين باش يلمو اكبر عدد من الحيوانات المنوية ويختارو المليحة باش يجمدوها ومن بعدها نبدا انا في التحاليل والراديوات
وان شاء الله ربي يسهلنا ويسهل كل مقبلة على هذي العملية يارب

الحمد لله نبيلة هذي اخبار تفرح و باذن الله مايكون غير الخير .

نبيلة ندى
16-03-2012, 12:58 PM
السلام عليكم
اختي دكتاري صح بالنسبة ليا هذا يكفيني وانا صراحة متفائلة كثير وان شاء الله ربي سبحانو مايخيبش ظني
وربي ان شاء الله يسهلنا انا وانت وكل لي راغب في الانجاب يارب
اما بالنسبة ليك "ام يارا ولارا"رح نحول نجيبلك رقم عيادة او اكثر في تونس اذا قدرت ان شاء الله وربي يجيب لي فيها الخير

ام يارا و لارا
16-03-2012, 04:28 PM
اخبارك طيبة وكلها فرح يا رب ياندى
الله يفرحك اكثر واكثر
شكرا.....

الله يتمم لك بخير يا اموووولتنا
شكرا لانك طمنتني :D

زهرة نيسان وانت ايضا الله ينجحك وينجح عمليتك
من اول مرة بلا سنتاز ولا رترباج ياااااارب

الحقيقة لو كان يجوني زوج بنات:
واحدة باذن الله يارا والاخرى ياسمين.....:cool:
اذا مابدلناش رأينا....

شكرا دكتـــــ ورة ـــــــــــــاري
وانت ايضا زوجين.... بنات..واولاد دعاءك جميل
كيما اوليدك تبارك الله اعليه
وشكرا على المعلومة... سأتصل بها

ملاك الامل : مازال ماشفنا والو....
رب ايسهل لك امورك...

اللهم لك الحمد حتى ترضى...قبل ان تأتي يارا
وعندما تتأتي يارا وبعدما تتأتي يارا
اللهم لك الحمد الى ان تطلع الشمس من المغرب

الحمد لله على الامل

شيرازان
17-03-2012, 10:22 AM
البارح يا لبنات تحطيت في وحد الموقف مانتمناه حتى لوحدة فيكم رحت نبارك لخالة راجلي كي رجعت من العمرة و كانت العايلة اكل ملمومة المهم بدات تجبد في الحوايج وتمد اتخيلو مدتلهم اكل وانا حقرتني ولبست لدراري الي كانو تم اللبسة الي جابتهالم و شافت عندي و قالتلي موتي بالغيرة ومبعد قاتلي ماجبتلكش لحوايج لخطاركش معندكش الدراري هوما عندهم الدراري كي تعودي تجيبي الدراري راني نمدلك لحوايج تحسيت بوحد الحقرة والدمعة حبستلي في عنيا اتحكمت في رحي و قلتلها يكتر خيرك والله يالبنات ماغدونيش لحوايج جرحتني الكلمة الي قلتهالي وسط الجماعه روحت لداري و بديت نبكي وش دنبي كي مانجيبش الدراري ياك هادي حاجة ربي مافهمتش علاه ديما يحقرو لمرا الي ماعندهاش ولاد ويقعدو يعايرو فيها في كل جماعة تحظرها و يحسسوها بلي راهي ناقصة

نبيلة ندى
17-03-2012, 12:53 PM
اهلا "شيرازان "
حنونة ربي يكون في عونك هو صح موقف مؤلم لكن الله غالب هذا دليل على انو هذي المرا جاهلة وكون الذراري ماكانش ماهو لا بيدنا ولا بيدها طبعا وخليها بينها وبين مولاها
لكن ماديريش في بالك هذي الفكرة نتاع انو المرا لي ماعندهاش الذراري محقورة وانت وش لي يهمك من الناس؟المهم انت وزوجك متفاهمين وغاد ماديري حتى حاجة في بالك لانو عارفة بلي ربي سبحانو حنين وكريم وان شاء الله هذي آخر مرة تتعرضي فيها لهذا الموقف والالم ويااااااااارب في هذا الشهر تسمع هذي المرا ولي كانو معاها انك حامل ان شاء الله يااااااااارب

ام يارا و لارا
17-03-2012, 04:34 PM
شيرازان.........قولي حسبي الله ونعم الوكيل....
وانا لله وانا اليه راجعون

""""الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)""""

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

زهرة نيسان
18-03-2012, 12:17 AM
شيرازان اختي الجاهلين في بزاااااااااااااااااف خاصة في المجتمع نتاعنا
و الله مش انتي اللي تغيضي بالعكس هاللي تغيض خسرت عمرتها و شركت برب العالمين
و انا نقلك افرحي كي قاتلك هكه مالا قومي الليل بسورة البقرة و مريم و اشكي لرب العالمين على هادي المراة في انها ظلماتك و شركت في امر الله و قولي حسبي الله و نعم الوكيل و تاكدي باللي و الله رح يجيبلك حقك
و احسن حاجه درتيها ما شاء الله عليك انك مردتيش عليها
الله يهدينا و يهدي كل ضال و ربي يرزقك يا شيرازان بالتوام السليم المعافى و كل اخواتي

oum kawther
18-03-2012, 12:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يسهل لكل واحده فينا ويرزقنا بدعوات بعضنا لبعض

* شيرازان *
ربي يهدي ما خلق حسبنا آلله و نعم الوكيل

* ام يارا و لارا *
صح التوانسه متقدمين علينآ في الميدان ربي يسهلك

daktari18
18-03-2012, 01:36 AM
كيراكم لبنات ان شاء تكونو كامل بخير.
بالنسبة لشيرازان نقولك حاجة حبيبتي نورمالمو هي لتبكي خاطر فسدت عمرتها وهي لكانت في زيارة اقدس بيت ويا عالم رايحة تزيد تروح ليه ولا لالا .
بهذي العملة لعملتها مسحت كامل زيارتها و المثل نقولوه نروحو نعمرو و لنحجو باه نغسلو عضامنا من الذنوب و هذي المرأة و ربي يهديها ما خلات فيها لعمرة لوالو يوم تفرح و تفرحكم معاها برجوعها شركت بربي و ربي يغفرلها و ماتديري والو في بالك نهار ياذن ربي بلولاد يجوك .
حسبنا الله ونعم الوكيل.

ام نوور الهدى
18-03-2012, 12:11 PM
اختي شيرزان و الله حسيت بألمك قولي حسبي الله و نعم الوكيل
هاذي زعما كانت في العمرة قولي لها ريحي شوية و هدري و حافظي على اجر العمرة
اما انتي فربي قادر على ان يرزقك في ثانية لا تبكيش اخيتي فهذا قدرنا
و الحمد لله انه رزق من الله و مازال نشوفو و مازال نسمعوا خليك واثقة
من رحمة ربي الله يرزقك بزيارة لبيت الله
عارفه انه مش على الحوايج اللي غاضوك الله يكتب لك بكل دمعة اجر الصابرين

زهرة نيسان
18-03-2012, 12:45 PM
صباح الخير عليكم جميعا
ويييييييييييييين راكم يا البنات ياك رانا في عطلة طمنونا عليكم صار التجمع فارغ
الله يرزق كل المؤمنين الذرية الصالحة

امووولة
18-03-2012, 05:57 PM
السلام عليكم لبنات ان اشاء الله تكونوا كامل لاباس
حبيبتي نبيلة ندى الحمد لله اللي خرجو التحاليل بالايجاب هذه بداية جيدة وان شاء الله الخير القدام
اما انا هذا الاسبوع الموعد ديالنا الله يجيب الخير
اختي شيرازان كون تحكيلك كل وحدة فينا واش فات عليها من مواقف وليس موقف واحد رايحة اكيد تنساي واش صرالك لكن خلي كلش لله هو العاطي وهوالرازق
شوفي انا رايحة نحكيلك قصة سمعتها واخذت العبرة منها
قالك كانت هناك وحدة المراة عاقر ما تضنيش وتشاجرت مع جارتها في احد الايام وكان الرد الصاعق والوحيد اللي عايرت به الجارة تلك المراة العاقر قالتلها روحي شوفي روحك كون انت مليحة كون ربي اعطاك الاولاد فسكتت بيها المراة العاقر ودخلت الى بيتها وهي تبكي وقعدت طول الليل تبكي وتشكو لله ووكلتلو امرها وهي تدعو قالت يارب انا حمدتك وشكرتك لعدم رزقي الاولاد فكيف بالمراة تسخر من عطائك لي
فبعد مرور يومين بس كان للجارة 2 من الاولاد وكانو يلعبو قرب بركة من الماء فمن بين كل الاطفال سقط اولاد الجارة في البركة وغرقا ولما سمعت المراة العاقر الخبر ذهبت وقالت لها انا ما ضنيت ما تحسرت على فراقهم وشوفي روحك الان اللي سخرت وما شكرت لعطاء الله فمن هي اللي يحبها ربي
هذه قصة حقيقية وكانو جارات خالتي
يمالا اسمعي وارمي من وراءك هذا حالنا كلنامن يتق الله يرزقه من حيث لا يحتسب

ام يارا و لارا
18-03-2012, 06:24 PM
اححححح نحن هنااااااااا
انا في بيت جيراني وحييييييدة
زوجي سافر وتركني وحدي :008:

بنات انا اضع رقية السيد ابراهيم الرويس هدا اول يوم
الريحة هنا حلوة تقتل هههه

حلمت والعياد بالله أني أقتل أفعى طويلة جداااا وأقتل كلب لدغته تلك الافعى...
حاشاااااكم جميعااااا

oum kawther
18-03-2012, 09:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

‫قصة الشيوخ الثلاثة

خرجت

إمرأه من منزلها فرأت ثلاثة شيوخ لهم لحى بيضاء طويلة وكانوا جالسين في

فناء منزلها..

لم تعرفهم .. وقالت لا أظنني اعرفكم ولكن لابد أنكم جوعى !

أرجوكم تفضلوا بالدخول لتأكلوا.

سألوها: هل رب البيت موجود؟

فأجابت :لا، إنه بالخارج.

فردوا: إذن لا يمكننا الدخول.

وفي المساء وعندما عاد زوجها أخبرته بما حصل.

قال لها :إذهبي اليهم واطلبي منهم أن يدخلوا

فخرجت المرأة و طلبت إليهم أن يدخلوا.

فردوا: نحن لا ندخل المنزل مجتمعين.

سألتهم : ولماذا؟

فأوضح

لها أحدهم قائلا: هذا اسمه (الثروة) وهو يومئ نحو أحد أصدقائه، وهذا

(النجاح) وهو يومئ نحو الآخر وأنا (المحبة)،

وأكمل قائلا: والآن ادخلي

وتناقشي مع زوجك من منا تريدان أن يدخل منزلكم !

دخلت

المرأة وأخبرت زوجها ما قيل. فغمرت السعادة زوجها وقال: ياله من شئ حسن،

وطالما كان الأمر على هذا النحو فلندعوا (الثروة) !. دعيه يدخل و يملئ

منزلنا بالثراء!

فخالفته زوجته قائلة: عزيزي، لم لا ندعو (النجاح)؟

كل
ذلك كان على مسمع من زوجة ابنهم وهي في أحد زوايا المنزل .. فأسرعت

باقتراحها قائلة: أليس من الأجدر أن ندعوا (المحبة)؟

فمنزلنا حينها سيمتلئ

بالحب!

فقال الزوج: دعونا نأخذ بنصيحة زوجة ابننا!

اخرجي وادعي (المحبة) ليحل ضيفا علينا!

خرجت المرأة وسألت الشيوخ الثلاثة: أيكم (المحبة)؟ أرجو أن يتفضل بالدخول ليكون ضيفنا

نهض

(المحبة) وبدأ بالمشي نحو المنزل .. فنهض الإثنان الآخران وتبعاه !. وهي

مندهشة, سألت المرأة كلا من (الثروة) و(النجاح) قائلة: لقد دعوت (المحبة)

فقط ، فلماذا تدخلان معه؟

فرد

الشيخان: لو كنت دعوت (الثروة) أو (النجاح) لظل الإثنان الباقيان خارجاً،

ولكن كونك دعوت (المحبة) فأينما يذهب نذهب معه ..

=====ஜ۩۞۩ஜ=====

أينما توجد المحبة، يوجدالثراء والنجاح

اذا كان الانسان محبا لله .. للخير .. للبشرية.. اذا كان ينشر المحبة اينها حل .. سترافقه محبة الله والناس

والكون اجمع.. سترافقه البركة في

الرزق حتى لو كان قليلا .. ذاك هو الثراء الحقيقي: رزق حلال مبارك فيه

والنجاح هو نتيجة حتمية لكل من سعى للخير

mankouuuul

شيرازان
19-03-2012, 12:45 PM
صباح*الخير*عليكم*البارح*نزلت*الدورة*و*اليوم*انشاء* الله*نبدا*العلاج*اعطاني*الطبيب*********الادوية*الت الية*كلوميد*و*سباسفون*و*ابر*اوفتريل*نديرهم*في*اليو م*15من*الدورة**كي*رحت*عند*الطبيب*فحصني*و*قالي*راكي *سليمة*و*التبويض*ممتاز**و*اعطيتو*التحاليل*انتاع*را جلي*قالي*راجلك*عندو*ضعف*مقبول*في*الحركة*اما*العدد* سليم*و*هرموناتو*ممتازة*سقساني*على*الادوية*الي*اعطا وهلي*باش*نحمل*قتلو*شربت*دواء*اتروجيستان*لمدة*5ايام *و*ماكملتوش*و*بالفعل*مدةعامين*زواج*رحت*عند*طبيبة** ******و*اعطاتني*اتروجستان*وكي*حلل*راجلي*و*لقينا*عن دو*ضعف*بالحركة*روحنا*لطبيب*عقم*واش*رايكم*في*الادوي ة**ممكن*نحمل** *مافهمت*فيها*والو*راجلي*عندو*ضعف*وهو*يعطيني*في*الد واءليا

ام نوور الهدى
19-03-2012, 02:03 PM
صباح*الخير*عليكم*البارح*نزلت*الدورة*و*اليوم*انشاء* الله*نبدا*العلاج*اعطاني*الطبيب*********الادوية*الت الية*كلوميد*و*سباسفون*و*ابر*اوفتريل*نديرهم*في*اليو م*15من*الدورة**كي*رحت*عند*الطبيب*فحصني*و*قالي*راكي *سليمة*و*التبويض*ممتاز**و*اعطيتو*التحاليل*انتاع*را جلي*قالي*راجلك*عندو*ضعف*مقبول*في*الحركة*اما*العدد* سليم*و*هرموناتو*ممتازة*سقساني*على*الادوية*الي*اعطا وهلي*باش*نحمل*قتلو*شربت*دواء*اتروجيستان*لمدة*5ايام *و*ماكملتوش*و*بالفعل*مدةعامين*زواج*رحت*عند*طبيبة** ******و*اعطاتني*اتروجستان*وكي*حلل*راجلي*و*لقينا*عن دو*ضعف*بالحركة*روحنا*لطبيب*عقم*واش*رايكم*في*الادوي ة**ممكن*نحمل** *مافهمت*فيها*والو*راجلي*عندو*ضعف*وهو*يعطيني*في*الد واءليا

و الله عجيب امر هالاطباء عوض يهتموا بالظعف و يعطوا الادوية للزوج اولا لتتحسن الحركة

يمشو ديراكت للزوجة يشبعوها دوا و من بعد يقولو مفيش نتيجة ننتقلوا للتلقيح الاصطناعي و بعدها اطفال الانابيب انا هاك صار لي اختي زوجي عنده ضعف في الحركة و طول الوقت و انا اللي اخذ العلاج
طول 8 سنوات تعب المبيض من التحفيز لانو المنتشطات ترهق المبيض

و فيه اطباء يعالجوا الزوج الاولل و اما الزوجة ما دام عندها كل شيئ عادي ليه المنشطات و الابر لزيادة الفرصة يقولون
ربي يرزقك من غير اطباء و لا ادوية يار بالعالمين تقر عينك ان شاء الله و لكل منتظرة ارهقها الانتظار صبر جميل

الجنة مبتغاي
19-03-2012, 02:28 PM
السلام عليكم أختي
شو يعني ضعف مقبول؟؟ كم العدد؟؟
استعيني بالله وخلي جوزك يتعالج بالأول .. والله يصبرنا عالإنتظار
اسالي طبيب اختصاص عقم وتأخر انجاب ضروري.. لإنو بكون عندو خبرة أكتر وبينصحك
الله يرزقنا جميعااااااا وما يحرمنا ابداااااا يا رب العالمين يا أرحم الراحمين

ام نوور الهدى
19-03-2012, 02:52 PM
ماذا علمتني الحياة ............................................

انا لا افقد الامل مهما كان الخيط رفيعا .........

وان لا اسكب دمعة على شيء فات ولم يعد ...................

وان لا اتمنى ما بيد الغير ..................

وعلمتني الحياة ان ليس كل ما نتمناه نحصل عليه ...............

شيرازان
19-03-2012, 07:22 PM
العدد30و*الحركة*زادت*شوية*31بالمئة

الجنة مبتغاي
19-03-2012, 07:29 PM
العدد30و*الحركة*زادت*شوية*31بالمئة
العدد منيح.. لكن الحركة قلييلة
ربي يرزقك حبيبتي الذرية الصالحة

حنين لامومة
19-03-2012, 09:38 PM

كيف احوالكن اخواتي

أنا صرالي وحد الموقف غاضني بزاف حمايا كنوضنا الصباح بدا يلمحلي علاش ما راكوش تتعالجو نبقاو هكذا غير احنا في ثلاثة لازم نشوفو حل
قلت له علابالك باللي راجلي نحاولو البيرمي كفاش حبيتنا نسافروا قالي عندك الحق بصح كاين حل آخر
لازم تحوسيلو على امراة اخرى كاين النساء اللي داروا وانا والله ما نبدلك بمئة بصح هذا هو الحل

تعرفو الكلام نزل عليا كالصاعقة ما قدرتش نرد عليه حتى كلمة غاضتني روحي دايما يحطو الملام على المرة مع اني سليمة وممكن انجب لكن المشكل من راجلي ما عندوش الحيوانات المنوية في المني ودرنا ثلث مرات تلقيح
يعني اللي فيا يكفيني

هذاك النهار ما قدرتش نخدم ضليت نبكي حتى خرجو عينيا
حتى العلاقة اللي كانت بيني وبين حمايا من ضحك نقصت

ام يارا و لارا
19-03-2012, 10:21 PM
حنين الامومة
الفايدة في راجلك حنونة ولا يهمك
يجي نهار ويفرج ربي ان شاء الله....نسأله تعالى اللطف
...الحمد لله انه من الزوج ...والا بسهولة يبدلونا بلفت حاشاااااااك

حنين لامومة
20-03-2012, 10:28 AM
حنين الامومة

الفايدة في راجلك حنونة ولا يهمك
يجي نهار ويفرج ربي ان شاء الله....نسأله تعالى اللطف

...الحمد لله انه من الزوج ...والا بسهولة يبدلونا بلفت حاشاااااااك

صح اختي والله زوجي ما نبدلوش بمئة الحمد لله نعمة

والاولاد ما علاباليش تقول احنا بيدنا خاتم سليمان

والله الناس ما يخليوكش في حالك خصوصا الكبار هلكونا بالاسئلة كرهونا فالمناسبات

انت علاش ما عندكش الدراري؟؟ رحتي للطبيب؟ واش قالك ؟ هذه الاسئلة كرهتها

لا حول ولا قوة إلا بالله

ام يارا و لارا
20-03-2012, 12:04 PM
صباحكم عسل وشهد وانـــوار
صبحتكم بالخير يا اهل الخير والصبر والأجر

اللهم اني أسألك باسمك الاعظم ورضوانك الأكبر الذي إذا دعيت به أجبت ، وإذا سئلت به أعطيت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت. اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك . اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر أعيننا بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان وأجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا اجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل...عاجلا غير آجل....عاجلا غير آجل يارب العالمين

لا اله الا انت الحليم الكريم
لا اله الا انت رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين .
اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر
والسلامه من كل اثم والفوز بالجنه والنجاة من النار.....
لا تدع لى ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه من حوائج الدنيا والاخره
هى لك فيها رضى ولى فيها صلاح الا قضيتها ويسرتها
برحمتك يا ارحم الراحمين .

رب لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

آآآآآمين آمين آمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

نبيلة ندى
20-03-2012, 01:01 PM
صباح الخير عليكم
اختيأم يارا ولاراسقسيتلك على العيادات لي في تونس مي مدولي معلومات ناقصة يعني اسامي فقط دون ارقام وراني وصيت وحدة صديقتي وقالتلي نشوفلك في هذو ليام
وكاين طبيب في العاصمة يخدم في كلينيك للتلقيح في تونس وهو الدكتور"كابوية" نعطيلك الرقم نتاع العيادة نتاعو وعيطيلهم اذا حبيتي واستفسري مليح
والله راكي في بالي وراني نسقسيلك لكن هذا وش قدرت نلقى لحد الان
وربي يوفقك ويوفقنا ان شاء الله
021.63.11.43

شيرازان
20-03-2012, 02:19 PM
حنين الامومة ::مريت*بموقف*مماثل**وكلت*عليها*ربي**المهم*راجلك*يح بك*و*ميسمحش*فيك*لوكان*عرف*****باباه*بلي*العيب*في*و ليدو*كان*قفل*فمو*و*ضرب*النح**ماكفناش*الشي*الي*رانا *فيه*يشركو*في*فامهم*نورمالمون*يصبرونا*و*يدعيولنا*ب الدرية*يعايرو*فينا*على*حاجة*انتاع*ربي*:angry2:

ام يارا و لارا
20-03-2012, 09:21 PM
امين اجمعين

بارك الله فيك
اخت نبيلة ندى

امووولة
21-03-2012, 08:07 PM
السلام عليكن يا لبنات واش كي رانا في العطلة ولات حتى واحدة ما تدخل وقيلا راكم مع الضياف
شوفو يا حباباتي انا البارح كنت في العيادة اللي رايحة اندير فيها التلقيح ان شاء الله
ولقيت un group يتكون من 5 نساء وكلهن معلمات كانوا في المرحلة الاخيرة من البرنامج والشيئ المضحك انهن كن في غاية المرح وذلك على حسب ما سمعت انه فيهن من لم تنجح لهن العملية ولكن بالرغم من ذلك رجعن للمحاولة وكانت بينهن الفة كبيرة لكني استغربت لشيئ واحد وهو تطبيقهن للبرنامج لكن مع ذلك يجهلن بعض التفاصيل ولاحظت ذلك من خلال حديثهن
ربما كان ذلك احد الاسباب لعدم نجاح العملية لهن
لم استطع التدخل للشرح حتى لا اكون متطفلة وكان وقتي قصير ايضا
قبل فترة ما لكنت مثلهن لكن الان ومع منتدى طبيبي في الحقيقة كل مرة اتعلم شيئ والحمد لله
وياريت انه كل واحدة فينا مقبلة على التلقيح انها لا تنسى الاستشارة من العضوات ذات الخبرة والتجربة
انا الان مهتمة بمواضيع ام عمر وخبرتها في التلقيح بحكم تجربتها و نقلها لتجارب واستفسارات باقي العضوات تحية وشكر لها مقدما لنصائحها

daktari18
21-03-2012, 09:23 PM
كيراكم حبياتي ان شاء الله كامل بخير .
عندك الحق امولة كنا نجهلو بزاااااف حوايج بصح في هذا المنتدى الله يجازيهم بالخير كاملين استفدنا منهم .
و مواضيع ام عمر انا متابعتها و ايضا قبل ماتدير التلقيح اخر مرة و نجحلها كنت متبعة و خديت عليهم وصفات و ربي يعطيهم ما يتمناو . و هذا الشيء لمليح انو كل وحدة فينا تفيد اختها . و ايضا في تجمعنا استفدنا من تجارب بعضانا نحن الجزائريات
و ربي يرزقنا و كل المحرومين.

زهرة نيسان
22-03-2012, 12:37 AM
واش احوالكم يا البنات ان شاء الله تكونو بخير
اموووولة تبانلي راكي تمشي في الطريق ان شاء الله بالسلامة و يا ريت تخبرينا بكل خطوة ديريها باه نستفادوا منك حبيبتي و اذا ممكن تخبريني على العيادة اللي راكي متابعه فيها
و ربي يكتبلك الخير في كل شيء
ويييييييييييييينكم يا البنات طلوا علينا الله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة يااااااااااااا رب
الحاجة اللي نقولهالكم و هي اللي يحاول يستفزكم بخصوص الحمل متعملولوش حساب خلااااااااااااص و خليوهم يهدرو و الله غير يحقرو رواحهم و يغلقوا فامهم بصح كي يشوفوكم زعفتو تحلالهم و يعاودوا القصة
الله يهديهم و حسبي الله و نعم الوكيل اللهم لا اعتراض
سلاااااااااااااااااااااام لكل الاخوات

daktari18
22-03-2012, 01:44 AM
ربي يكملك على خير اموولة.

ام نوور الهدى
22-03-2012, 11:18 AM
زهرة نيسان اختي بارك الله فيك على كلامك الجميل

امووولة
22-03-2012, 03:17 PM

امين حبيبتي دكتاري
الله يعطيك ما تتمني ويحفظلك اوليدك يارب
انا كان لازم علي نبدا الوقت راه يمر
ان شاء الله انا السابقة وانتن اللاحقات يارب
البداية ديما واعرة
الله يرزق الجميع يارب عاجلا غير اجلا
يا زهرة ياحنونة قلتلك راني في كلينيك المولود في وهران
وعلى حساب ما شفت راهم تطوروا على سبق بمفهوم راهم متنظمين بعد ما غيرو المكان هههههههه

زهرة نيسان
22-03-2012, 04:16 PM
امين حبيبتي دكتاري
الله يعطيك ما تتمني ويحفظلك اوليدك يارب
انا كان لازم علي نبدا الوقت راه يمر
ان شاء الله انا السابقة وانتن اللاحقات يارب
البداية ديما واعرة
الله يرزق الجميع يارب عاجلا غير اجلا
يا زهرة ياحنونة قلتلك راني في كلينيك المولود في وهران
وعلى حساب ما شفت راهم تطوروا على سبق بمفهوم راهم متنظمين بعد ما غيرو المكان هههههههه
الله يسهلك امووولة اسمحيلي راني نسيت:rolleyes: الله غالب الذاكرة ضعيفة:confused:ههههههههه
صح راها كانت اخت مانو مشاركة في المنتدى و راها خبرتني باللي عملت الحقن في اكلينيك المولود و الحمد لله و ربي يبارلكها حملت بتوام و تكون ذركه ولدت بصح راها عندها مدة متغيبة تبانلي راها لاتيه مع وليداتها الله يحفظهملها
و ان شاء الله لعقوبة ليك و من بعد تجي بالدور و نحملوا كلنا cr:

زهرة نيسان
22-03-2012, 04:20 PM
زهرة نيسان اختي بارك الله فيك على كلامك الجميل
اهلا بيك يا ام نور و ربي يرزقك بنور يضوي عليك البيت و لكل اخواتي المشتقات للذرية
:sh13:

ايمان امونة
22-03-2012, 05:02 PM
السلام عليكم
كيراكم بنات بلادي انا ايمان من بني صاف عضوة جديدة نتمنى نكونوا خواتات و كل وحدة تواسي اختها باش مانحسوس بالوحدة
أنا ايمان متزوجة من سنة و نص اعاني من ارتفاع هرمون الحليب من 5 شهور اتعالج اتناول بارلوديل
المهم كان عندي 200 وهاذ المرة حللت ورجع 40.72 الحمد لله
هدي هي المشكلة وراني حامدة ربي على كلشي و راني دائما متفاءلةbye

نبيلة ندى
22-03-2012, 09:00 PM
السلام عليكم
كيراكم بنات بلادي انا ايمان من بني صاف عضوة جديدة نتمنى نكونوا خواتات و كل وحدة تواسي اختها باش مانحسوس بالوحدة
أنا ايمان متزوجة من سنة و نص اعاني من ارتفاع هرمون الحليب من 5 شهور اتعالج اتناول بارلوديل
المهم كان عندي 200 وهاذ المرة حللت ورجع 40.72 الحمد لله
هدي هي المشكلة وراني حامدة ربي على كلشي و راني دائما متفاءلةbye
اهلا بيك "ايمان"
ان شاء الله يارب نسمعو بحملك عن قريب انت وكل العضوات وأكيد مالازمش تفقدي الالم لانو حالتك بالمقارنة مع حالات اخرى اخف
المهم مرحبا بيك مرة اخرى وان شاء الله تلقاي وش تحوسي في هذا المنتدى

نبيلة ندى
22-03-2012, 09:05 PM
اللهم آمين
ربي يكملك امولة وليك ايضا اختي "دكتاري" ولينا اجمعين ان شاء الله
زوجي البارح ثانيك دار تحاليل باش يجمدو اكبر عدد من الحيوانات المنوية وقالولو لازم تزيد مرة او 2 ثانيك وانا اول موعد رح يكون في 4او5 افريل ان شاء الله وان شاء الله خير

زهرة نيسان
23-03-2012, 03:09 AM
اهلا و سهلا بيك اختي ايمان الله يشافيك و يرزقك الذرية الصالحة و متشرفين بمعرفتك
نبيلة الله يسهلك امورك تباني رح تعملي حقن مجهري الله يكون معاك في كل خطوة , وينه عيادة راكم تابعو عندها؟
باقي البنات سلام خاص لكم الغايبات منكم و الحاضرات

نادية نادية
23-03-2012, 10:39 AM
طريقة للإستغفار وإنت جالسة أمام الكمبيوتر والله روعة أدخلوا

السلام عليكم ورحمة الله

أنا اليوم جبتلكم طريقة ممتعة وسهلة للإستغفار ويمكن نستغفر 5000 مرة في اليوم بدون ما نحس ثقلهااللهم لك الحمد على تيسيرك لإستغفارك
أستغفر الله وأتوب إليه

هذه طريقة إكتشفها زوجي الله يهنينا ويرزقنا ذرية صالحة

وهي أنك تدخل على الآلة الحاسبة calculator -calculatrice يلي بالكمبيوتر

وتعمل 1+1 = ..... راح يطلعلك 2

بعدها قم بالضغط على = أو entree في لوحة المفاتيح
وهكذا إضغط وقم بالإستغفار وراح تحسبلك الآلة كم إستغفرت
أنا البارحة وصلت 4000 إستغفار في ربع ساعة وذكر الله والصلاة على نبينا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة
جربوها وما راح تندموا وراح تدعولي

إيه هذا ألي أريده أن تدعوا لنآ أن الله يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا يارب
وأنقلوا هذه الطريقة لتعم الفائدة يارب

نبيلة ندى
23-03-2012, 11:38 AM
اهلا و سهلا بيك اختي ايمان الله يشافيك و يرزقك الذرية الصالحة و متشرفين بمعرفتك
نبيلة الله يسهلك امورك تباني رح تعملي حقن مجهري الله يكون معاك في كل خطوة , وينه عيادة راكم تابعو عندها؟
باقي البنات سلام خاص لكم الغايبات منكم و الحاضرات
السلام عليكم
شكرا ليك اخت "زهرة" وربي يخليك ويعطيك ماتتمناي ان شاء الله
ايه رانا بدينا خطوات التلقيح المجهري في كلينيك تيزيري بالابيار في العاصمة وبربي ان شاء الله ننجحو فيها ونفرحو وتفرحو كامل

أم عبد المجيب
23-03-2012, 12:15 PM
السلام عليكن أخواتي الجزائريات لقد وجدت منتداكن بالصدفة أنا عضوة جديدة من سطيف سؤالي للأخت التي عملت تلقيح وزوجها ليس في سائله الحيوانات المنوية كيف تم استخراج الحيوانات المنوية وأين؟ الأخت التي تسأل عن كليكيك في تونس سأرسل لك لاحقا العنوان ورقم الهاتف الله يرزق الجميع ولا يحرم أحدا من هذه النعمة إنه ابتلاء من الله لكنه صعب الله يقدرنا على الصبر واحتساب الأجر عنده .

شيرازان
23-03-2012, 12:49 PM
جمعة*مباركة*عليكم*جمعيا*و*ترحيب*خاص*بالعضوات*الجدد *يعطيك*الصحة*نادية*على*******الطريقة*ساهلة*و*متغلط يش*في*الحساب*
نبيلة*و*كتاش*ديرو*التلقيح*و*تبشرينا
عندي*عشبة*مريم*و*معرفتش*وش*نعمل*بيها*الي*تعرف*فيكم *تقولي***

زهرة نيسان
23-03-2012, 05:04 PM
بارك الله فيك نادية و ربي يرزقك بتوام كيما اللي في التوقيع
نبيلة الله يكون معاك اذا ممكن خبرينا بالخطوات اللي راكي ماشيه فيهم لحد الان واش عملتي و اتمنالك من قلبي انو تنجحلك العملية
يا مجيب دعوة الداعي اذا دعاك اللهم اني ادعوك في هذا اليوم البارك ان ترزق اختنا ام عبد المجيب الحمل السليم المعافى يا ارحم الارحمين
و مرحبا بيك اختي و متشرفين بيك و ناكدلك انك رح تستفيدي من هذا المنتدى
شيرازان انا سمعت على عشبة مريم انو تتعمل تيزانة و تشربي انتي و زوجك و متكثريش منها لانها قاوية و و يكثرلك البول اعزكم الله منها
سلام لكل البنات طولتو الغيبة

نادية نادية
23-03-2012, 05:15 PM
السلام عليكم كامل يالبنات
ربي إسهللكم كامل يلي ناويين على الحقن المجهري
ربي إفرحكم ويفرحنا كامل عاجلا يارب

نادية نادية
23-03-2012, 05:17 PM
جمعة*مباركة*عليكم*جمعيا*و*ترحيب*خاص*بالعضوات*الجدد *يعطيك*الصحة*نادية*على*******الطريقة*ساهلة*و*متغلط يش*في*الحساب*

وفيك بركة أختي ربي يثبثنا على الإستغفار ويرزقنا من حيث لا نحتسب آممميينن
عشبة مريم كنت نشربها وقت الدورة فقط تيزانة كل ليلة

نبيلة ندى
23-03-2012, 10:54 PM
اختي زهرةانا مازال ماندير والو راني نسنى الدورة باش نبدا ان شاء الله بالراديو والتحاليل لانهن في الكلينيك قالولي حتى نكملو مع الزوج ومبعد نبداو مع المرا وهو راهم يدولو حيوانات منوية ويجمدوها لانها قليلة ويختارو منها الاحسن
واكيد كل خطوة رح نقلكم عليها ان شاء الله
المهم انا اول موعد عندي رح يكون في الرابع او الخامس افريل باذن الله
شيرازان حنونة انا نعرف عن عشبة مريم انك تخليها تبات في الما ومبعد تشربي منها غد من ذاك انت وزوجك بعد ماتصفاي اوكاين لي يديروها حمامة يعني القدرة والله اعلم
وان شاء الله خير للجميع

أم عبد المجيب
24-03-2012, 01:11 PM
السلام عليكم وصباحكم فل وياسمين أختي زهرة نيسان والله عندما قرأت دعاءك لي نزلت دموعي الله لا يحرمك من كلمة ماما ويرزقك عن قريب رالذرية الصالحة اما انا فحالة زوجي صعبة أملي فقط في الله أن لا يردني خائبة خاصة وانا نويت في الذهاب للعمرة مع زوجي قبل أن نخطو أي خطوة إن كتب لي الله ذلك لن أساكم بالدعاء.

زهرة نيسان
24-03-2012, 04:42 PM
السلام عليكم وصباحكم فل وياسمين أختي زهرة نيسان والله عندما قرأت دعاءك لي نزلت دموعي الله لا يحرمك من كلمة ماما ويرزقك عن قريب رالذرية الصالحة اما انا فحالة زوجي صعبة أملي فقط في الله أن لا يردني خائبة خاصة وانا نويت في الذهاب للعمرة مع زوجي قبل أن نخطو أي خطوة إن كتب لي الله ذلك لن أساكم بالدعاء.
رحمة ربي واسعة اختي المهم تكوني انتي متيقنة انو ربي العالمين قادر على كل شيء و اذا اراد شيء قال له كن فيكون مهما كانت الظروف اقرئي سورة مريم و تمعني في اياتها سبحان الله بقدرة رب العالمين حملت دون ان يمسسها بشر,
صح الظاهر انو حالة زوجك صعبة بصح قدرة ربي تغلب كل شيء
ربي يكتبلك العمرة و ادعيلنا معاك ما شاء الله على بيت الله و المسجد النبوي لما تروحي رح ترتاحي جدااااا و خاصة في المدينة فيها سر عظييييييييييييييييييييييييم الله لا يحرم منها كل مسلم
توكلي على ربي و ديرو عمرتكم و بعدها حقن مجهري يا ما فيه قصص في المنتدى حالة الزوج 0 حيوان منوي و الله انهم حملوا ما شاء الله
و ثاني ننصحك بخلطة السيد قطب للرجال اعمليهالوا قبل ما ديرو العملية ب2شهر و لا 3 ويعاود التحليل كلهم يشكروا فيها و ان شاء الله هذا رابطها اكليكي عليه
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=115581

زهرة نيسان
24-03-2012, 04:50 PM
اهلاااااااااااااااااااا و سهلاااااااااااااااااا نور التجمع بحبيباتي ومضة امل و الكاملة هذه غيبة و ين كنتوامتخبييين وشراكم واش صحتكم ان شاء الله بخير
متقطعوش علينا توحشناكم بزااااااااااااف

ومضة امل
24-03-2012, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
زهرة
يتوحشك الخير واش اخبارك كاش جديد؟
والله مشكلتي مع الميكرو جديد مانعرفش نمشيه :think::confused:كيما لقديم لازم شوية تعليم على هذيك ماقدرتش نشارك
بسيف دخلت العربية
دكتاري والله ليك وحشة سبيسيال انت وكامل البنات ربي يفرح قلوبكم جميعا

oum kawther
24-03-2012, 08:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لمــــــــــــــاذا قـــيــــــام الــلــيــــل ...

البيوت التي تصلى فيها قيام الليل تكون ~مضاءة~
وكما ننظر نحن إلى السماء ليلا لنرى نور النجوم تنظر الملائكه إلى الأرض لترى نور البيوت التي تنور بصلاة أهلها.
... .والأعجب من ذلك…
... ...
إن الملائكه إذا اعتادت على رؤيه نور بيتك كل يوم ولم تصل قيام الليل يوما ..تسأل عنك لانها رأت بيتك مظلما
....فيقال لهم إنك لم تقم لأنك مريض أو مهموم أو غير ذلك مما بك
فتبدأ الملائكه بالدعاء لك بالشفاء أو تفريج الهم والدعاء لك حسب حاجتك شوقا لرؤيه نور بيتك المضاء بسبت صلاتك..

وقد سئل تلميذ الإمام أبو الحسن إمامه حين رءاه في منامه بعد وفاته عن حاله فرد:
طاحت تلك الإشارات وضاعت تلك العبارات~والله ما نفعنا إلا ركيعات صليناها في جوف الليل والناس نيام..وما وجدنا ضياء القبور إلا في قيام الليل..

وقد قال عليه الصلاة والسلام: ( أيها الناس أفشوا السلام ، وأطعموا الطعام ، وصلوا والناس نيام ، تدخلوا الجنة بسلام) حديث صحيح

عن النبي صلى الله عليه وسلم يقول : { أقرب ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الآخر ، فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن } . رواه الترمذي وصححه

oum kawther
24-03-2012, 08:33 PM

السلام عليكم الأخوات الجدد

أختي شيرزان
عندي واحد لاغوسات كاين ل جربوها و ربي رزقهم

2 قرعه خل
2 كمشه فجل يباع عند العشابين
2 حبه صغيره حنتيت
1 عشبه مريم
توضع في قدر حتي الغليان ثم تبخري به. بعد ما تطهري من لالاهم

لا لا أنصحك بشربها

نبيلة ندى
25-03-2012, 04:44 PM
السلام عليكم
شوفي اختي"شيرازان" كاين نوعين من عشبة مريم كاينة نتاع مكة وانا شربتها عادي لكن ماكثرتش وكاين لي تتباع عند العشابين جي مختلفة على الاولى وهذي صح مالازمش تشربيها والله اعلم وزيدي سقسي ومن الافضل ان كنتي خايفة ماتشربيش خلاص واكتفي بالحمامة وربي يجيب الخير ان شاء الله

daktari18
25-03-2012, 05:18 PM
واش أحوال خياتي ان شاء الله تكونو كاااااامل بالف خير كل وحدة باسمها.
نادية ربي يعيشك ويعطيه الصحة راجلك و ربي يفرحكم بالحمل و الله الفكرة تساعدنا بزاااااااف .
اهلا و مرحبا بكل عضوة انضمت الينا ان شاء الله تدوم معرفتنا و تستفادو منا و تفيدونا .

daktari18
25-03-2012, 05:22 PM
زهرة
يتوحشك الخير واش اخبارك كاش جديد؟
والله مشكلتي مع الميكرو جديد مانعرفش نمشيه :think::confused:كيما لقديم لازم شوية تعليم على هذيك ماقدرتش نشارك
بسيف دخلت العربية
دكتاري والله ليك وحشة سبيسيال انت وكامل البنات ربي يفرح قلوبكم جميعا

مبروك عليك الميكرو جديد هذا مؤكد نتاع هدهودة سلفتهولك ياك هههههه.
والله انا تاني توحشتك اختي ومضة وهذيك الزوينة هدهود بصح حرام عليكراكي تحرمي فيا منها حتى لليوم ما بعتيليش صورتها نشوفها خليتيني بشوقي ليها معليه كينجيب انا بنوتة باذن الله منخليكش تشوفيها ههههه.
ومضة اختي مطوليش علينا نتوحشوك كامل انت و جميع الاخوات الغايبات ان شاء الله تكونو كامل لباس .

نادية نادية
25-03-2012, 08:22 PM
الله يسلمك ختي شفتي فكرة ساهلة وممتعة وديرلك القلب باش تستغفري أكثر
مثلا أنا نوصل ل1000 ومبعد أنقول لالا خلي نزيد شوية ونوصل ل2000 وهكذا
وربي يرزقنا كامل إن شاء الله

ام نوور الهدى
25-03-2012, 09:46 PM
مرحبا بالاعضاء الجدد منورين الله يرزقنا جميعا بالذرية الطيبة يارب

ومضة امل
26-03-2012, 01:04 PM
اختي دكتاري
الله يخليك
والله اختك بايخة الميكرو الجديد مازال ماحطيتش فيه التصاور ان شاء الله نحطها ونحاول نبعثهالك وعد ان شاء الله

oum kawther
28-03-2012, 08:42 PM
ohhhhhhhhhhhhhhhhhh, were are you habibati

إشتياق
29-03-2012, 12:04 AM
السلام عليكم
مرحبا بالعضوات الجديدات، ربي يسهلك أختي نبيلة و يفرحك بولد و لا بنت.

نبيلة ندى
29-03-2012, 02:34 PM
السلام عليكم
مرحبا بالعضوات الجديدات، ربي يسهلك أختي نبيلة و يفرحك بولد و لا بنت.
السلام عليكم
شكرا ليك اختي "اشتياق" ربي يسهللنا جميعا ان شاء الله

daktari18
30-03-2012, 12:48 AM
كيراكم حبيباتي ان شاء الله تكونو بألف خير .
لبنات مشفتوش ام يارا و لارا عندها مــدة غايبة .

ام ريتاج 22
30-03-2012, 03:05 PM
السلام عليكم بنات بلادي وش راكم ان شاء الله تكونو لاباس

حبيت نخبركم انا رحت عند البروفيسور كبوية والحمد الله عملت العملية بقدرة الله وان شاء الله تكون نجحة عندي 20 يوم والمفجأة اني محسيتش حتى حاجة الحمد الله والله ايدو مليحة بزاف ننصح اخواتي من بنات بلادي باه ميضيعوش الوقت ويحولو يشوف البروفيسور كبوية السعيد انسان متوضع وعندو خبرة

احتاج منكم الدعاء لنجاح العملية ويرزقني ربي بتؤم ان شاء الله
ويرزق كل المؤمنين والمؤمينات والمسلمين والمسلمات يارب
ربي لا تذرني فرد وانت خير الورثين

زهرة نيسان
30-03-2012, 06:21 PM

حبيت نخبركم انا رحت عند البروفيسور كبوية والحمد الله عملت العملية بقدرة الله وان شاء الله تكون نجحة عندي 20 يوم والمفجأة اني محسيتش حتى حاجة الحمد الله والله ايدو مليحة بزاف ننصح اخواتي من بنات بلادي باه ميضيعوش الوقت ويحولو يشوف البروفيسور كبوية السعيد انسان متوضع وعندو خبرة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ربي يفرحك يا سوسو و يرزقك باحلى توام
وقتاه تحللي تبانلي عندك 20 يوم بزاف فيه بنات 15 يوم من العملية و حللوا المهم الله يسهلك اختي
ممكن توضعيلنا عنوان و رقم هاتف دكتور كابوية
الله يبارك فيك

ام ريتاج 22
30-03-2012, 07:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اخت انا عملة عملية منظار رحمي وكان عندي انسداد شديد في قناة فلو ب وان شاء الله يكون السداد راح

اما بخصوص الدكتور هو
كابوية سعيد
شارع محمد الخامس الجزائر العاصمة
الهاتف : 021/63.11.43

امووولة
31-03-2012, 12:57 AM

ربي يسهلك اختي ويعطيك ما تتمني توام ان شاء الله
بصح ما فهمتيناش واش صار معاك
وشحال قعدتي من بداية البرنامج
راكي تقولي 20 يوم وتعرفي النتيجه الله يكملك يارب

ام ريتاج 22
31-03-2012, 10:48 AM
انا عمري 36 سنة متزوجة من 06 سنوات
لم يحصل حمل عملت كل شي جربت كل الشي ورحت عن ممرخة حاجة مصلحت
وعملت الصبغة وقال الدكتور عندك التهاب في الانابيب وجود ماء داخل الانبيب مع انتفاخ في الانبوب الايسر
هذا كان سنة 2009 وقال الدكتور لازم عملية منظار لفتح الانابيب وانتم تعروفو الواحد يخاف شوية من العملية ومن هذاك الوقت وانا نجرب مع الاعشاب والخلطات والتبخر وكل الشي اي شي يقول عليه نعملو بدون نتيجة وهذي المرة قررت نعمل عملية المنظار روحت عند البروفيسور كبوية السعيد بالجزائر العاصمة وطمني وقالي هذي مش عملية كبيرة وان شاء الله تقومي في اول يوم المرة الاولى خفت وتكلت على الله واليوم الحمد الله كان عندو حق الدكتور قالي تقومي في اول يوم بعد العملية بساعتين قمت من على السرير ومشيت الحمد الله وان شاء الله تكون عملية المنظار نجحة قالي بعد شهر ارجعي نشوفو وش هي النتيجة ادعولي اخواتي انو تكون العملية النجحة ونحمل في هذا الشهر
وانا حبيت نقول لاخواتي اي وحدة يقولها الدكتور على عملية المنظار متخفش المهم تعملها عند دكتور معروف شاطر وعندو خبرة يكون متأكد وش راه يعمل مثل الدكتور كابوية سعيد هذا به نفيد اخوتي مكان لاه يطولو خاطر الدكتور قالي المفروض متقعديش كل هدي المدة خاطر الالتهاب يزيد وممكن يسبب خطر على الرحم لهدا ننصح اخوتي به يتجهو لطب احسن من تضيع الوقت وخصوص في الحلات مثل انسداد القنوات هو شي صعب وان شاء الله يشفي كل مريض ويرزق كل محروم ولا يحرمك من الذرية الصالحة في طاعة الله ورسول
أسالكم الدعاء لي ولجميع المحرومات
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

شيرازان
31-03-2012, 11:42 AM
صباح الخير عليكم نتمنى تكونو في تمام الصحة و العافية جميعا الاخت ام لارا و يارا طالت غيبتها توحشنها ديكاتري وش راهو ايوب كاشي مكان تصاور جدد نبيلة وين وصلتي مع التلقيح
sousou22انشاء تنجح العملية وتجيبي توام مرة وحدة
عندي الم فضيع في الارحام مع وجود افرزات بنية اللون واليوم انشاء الله ندير الابرة الاولى و يوم الاثنين نزيد وحدة
ادعيولي يالبنات نحمل هدا الشهر ونتهنى

ام يارا و لارا
31-03-2012, 01:21 PM
i'am hereeeeeeeeeee
bye
انا هناااااا
السلام عليكم ورحمة الله
يسقسي اعليك الخير حنونتي يا حبيبتي يا دكتاري
دكتاري وبسسسسسسسسس
الوحيدة اللي اتفقدتني

رب اينجح عمليتك يا اختي سوسو ويرزقك الحمل قريبا يا رب
رب ايسهل شيرازان وكل شئ يهون في خاطر............... ماما
انتم السابقون ونحن اللاحقون.....

الحمد لله
طلعت تحاليلي والحمد لله كل شئ تمام :good
مازل تحاليل زوجي...ومن بعد الرنديفوووووو

وين وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟

نبيلة ندى
31-03-2012, 03:26 PM
صباح الخير عليكم نتمنى تكونو في تمام الصحة و العافية جميعا الاخت ام لارا و يارا طالت غيبتها توحشنها ديكاتري وش راهو ايوب كاشي مكان تصاور جدد نبيلة وين وصلتي مع التلقيح
sousou22انشاء تنجح العملية وتجيبي توام مرة وحدة
عندي الم فضيع في الارحام مع وجود افرزات بنية اللون واليوم انشاء الله ندير الابرة الاولى و يوم الاثنين نزيد وحدة
ادعيولي يالبنات نحمل هدا الشهر ونتهنى
اهلا بكم
ان شاء الله ربي يتممها على خير "شيرازان " وتحملي هذا الشهر يارب
وانا في هذا السمانة ان شاء الله نروح للكلينيك باش ندير التحاليل والراديو وان شاء الله يطلعو ملاح ثانيك باش نكملو ونمشو في الخطوات المتبقية بسرعة

نبيلة ندى
31-03-2012, 03:34 PM
i'am hereeeeeeeeeee
bye
انا هناااااا
السلام عليكم ورحمة الله
يسقسي اعليك الخير حنونتي يا حبيبتي يا دكتاري
دكتاري وبسسسسسسسسس
الوحيدة اللي اتفقدتني

رب اينجح عمليتك يا اختي سوسو ويرزقك الحمل قريبا يا رب
رب ايسهل شيرازان وكل شئ يهون في خاطر............... ماما
انتم السابقون ونحن اللاحقون.....

الحمد لله
طلعت تحاليلي والحمد لله كل شئ تمام :good
مازل تحاليل زوجي...ومن بعد الرنديفوووووو

وين وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟

ماتقوليش هكا حنونة واله كلنا افتقدناك لكن اصلا هذو ليام تقريبا ماكاش لي راها تدخل
وزيد كنت نحوسلك على العيادات لي حوستي عليها في تونس لقيت وحدة مع المعلومات الكاملة وهو الدكتور"فتوح ماهر" ورقم الهاتف 216.71.77.56.56

امووولة
31-03-2012, 05:08 PM
السلام عليكن يا لبنات يا بنات بلادي الله يفرح كل واحدة فيكم
مش لازم تقولوا رانا ناسيين بعضانا والله ديما ندخل ونشوف الردود وكل واحدة وين راها واصلة
اختي سوسو الله يشفيك ويكملك بالحمل ان شاء الله بما ان العائق اللي كان عندك ازلتيه
شيرازان ماهو سبب الالم اسفل البطن هل انت تاخذي الادوية يمكن هي اللي بتسببلك الالم اما الافرازات البنية دائما تكون سببها الالتهابات وما نوع الابرة اللي انت بصدد اخذها الله يطمن قلبك وتفرحينا
حبيبتي نبيلةانا ثاني راني نستنى بحالك وقت الدورة واندير الراديو والتحاليل انا وزوجي في يوم واحد الله يسهلنا جميعا يارب
على حساب الشوفة هذا العام ما يكملش الا وكلنا نكونوا بالحمل رانا كامل على طريق واحدة
وانت دكتاري متى تبشرينا
ام يارا ولارا الحمد لله على سلامتك وان شاء الله زوجك ثاني وتكمل فرحتك
بصح ماشفتوش ريم البادية هي اللي راها طولت علينا

امووولة
31-03-2012, 05:23 PM
حبيت نعرف اشكون اللي هي بصدد التلقيح
نبيلة ندى
امووولة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟وشكون ثاني
باش نتابعوا بعضانا مليح
اللهم سهل كل ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا اردت سهلا
امين يارب

شيرازان
31-03-2012, 07:28 PM
مبروك لاختي في الله الجنة مبتغاي من سوريا حامل يارب يثبت حملها و لعقوبة لينا انشاء الله
انا اعطاني الطبيب2 ابر اوفيتريل ندير وحدة يوم 14من الدورة اما الاخرى يوم 16من الدورة بالاضافة الى الكلوميد
ريم البادية و ميمويال طولو الغيبة توحشناهم
ربي يعيشكم حبيباتي ام ياراولارا نبيلة امولة

almasse
31-03-2012, 08:26 PM
طلب مني الطبيب عمل مسحة للرحم و هذا بعد الحيض بيومين لكي يكون عنق الرحم مفتوح .لان عندي نزيف بعد العلاقة الحميمة ....لكن المشكل اعطاني ايضا كلوميد و اوفستان لمساعدتي في الحمل باذن الله لكن الي خوفني اني لما قرءت في النشرة عدم شرب هذا الدواء في حالة نزيف تناسلي غير مشخص او سببه مجهول ..انا بدءت بشرب كلوميد اليوم (اني في اليوم الثالث للدورة).. بماذا تنصحوني جزاكم الله كل خير انا جد محتارة

ام يارا و لارا
31-03-2012, 08:52 PM
اموووووووولة امووووووح تسلمي
قتلتوني بالحشمة والقدر رب ايعزكم ويحفظكم
ويرزقكم بالبنين والبنات

جاووو نتاع البيتيتي يريقلوا لجارنا التلفون هلكوهنا
ونحنا على بالنا من النت مقطوعة
يومين واكتشفت انه التلفون مقطوع
وباش جو يومين اخرين

واسمحولي كنت وحدي قبل... وراجلي كان في دارهم
ولما جاء درنا فيها ايام... نتاع جري وراء الاولاد
هههههههه
لدرجة ما اكتشفتش انه التلفون مقطووووع

شكرا حبيبتي ورب ايسهل لك... اختي نبيلة
وسعي بالك ....اختى انا كنت نحسب كيما انت ....اني لما راح ننوي نبدأ على طول
وكل تأخير فيه خير طبعاااااا
كنت حاطة حسابي في عطلة مارس ندير العملية
لكن الحبااااال طويلة

عندنا هنا طبيبة سااااااااااامطة نتاع راديو الانابيب
دارت عطلة كيما نحنا برانية راحت لبلادهم...
وكتبت "مغلق عطلة"فقط ماكتبتش: من... الى....

والطبيب الفحل........
قالي روحي لها اول يوم للدورة تعطيك رانديفووووو
راني انقول فحل لانه مترشح للبرلمان
ههههههههههه

ام نوور الهدى
31-03-2012, 09:23 PM
اختي سوسو22 مرحبا بك معانا و ان شاء الله تنجح العملية يارب و تفرحي طمنينا بالنتيجة ان شاء الله خير

امووولة
31-03-2012, 09:24 PM
اختي ام يارا ولارا الله يعطيك ماتتمني
عندك الحق كل تعطيلة فيها خيرة
انا كنت ناوية اني نبدا في جانفي واشوفي رانا داخلين على افريل
وكلش واش كاتبه ربي انا حبيت نسبق الوقت لانه عرس خويا في جوان والمشكلة اذا كانت عمليتي في هذاك الشهر واش اندير يا خي لازم راحة نفسية وبدنية ايه كل تاخيرة فيها خيرة

امووولة
31-03-2012, 09:34 PM
طلب مني الطبيب عمل مسحة للرحم و هذا بعد الحيض بيومين لكي يكون عنق الرحم مفتوح .لان عندي نزيف بعد العلاقة الحميمة ....لكن المشكل اعطاني ايضا كلوميد و اوفستان لمساعدتي في الحمل باذن الله لكن الي خوفني اني لما قرءت في النشرة عدم شرب هذا الدواء في حالة نزيف تناسلي غير مشخص او سببه مجهول ..انا بدءت بشرب كلوميد اليوم (اني في اليوم الثالث للدورة).. بماذا تنصحوني جزاكم الله كل خير انا جد محتارة

وعليكم السلام
بما ان الطبيب هو اللي كتبلك الوصفة اذا فقد شخصلك اصل النزيف وسببه ايه
و انت بتقولي اذا كان النزيف غير مشخص او سببه مجهول
اذا شكينا طبعا استشارة طبيب اخر
الامتناع عن الجماع حتى تشفي

ام ريتاج 22
31-03-2012, 09:46 PM
شكرا لكل لاخوات دعوتكم شكرا اخت ام نور الهدى تمنيت للجميع بذرية الصالحة
يارب في اقرب وقت شكرا

شيرازان
31-03-2012, 11:16 PM
رحت اليوم باش نعمل الابرة سقساوني تم وشنو المشكل الي عندي قلتلهم انا معندي حتى مشكل راني نورمال المشكل في راجلي عندو الحركة ضعيف ضحكو عليا و قاولي وش هدا الداب حشاكم الي راكي داوي عندو نورمالمون راجلك الي يداوي مش انت والله ما فهمت فيها والو

زهرة نيسان
01-04-2012, 12:07 AM
السلام عليكم
الله يسهلكم جميعا في اموركم و يرزقكم ما تتمناو

امووولة
01-04-2012, 01:21 AM
رحت اليوم باش نعمل الابرة سقساوني تم وشنو المشكل الي عندي قلتلهم انا معندي حتى مشكل راني نورمال المشكل في راجلي عندو الحركة ضعيف ضحكو عليا و قاولي وش هدا الداب حشاكم الي راكي داوي عندو نورمالمون راجلك الي يداوي مش انت والله ما فهمت فيها والو

والله يا حبيبتي حتى انا حبيت نقولك نفس الشيئ
بما انك ماتشتكي من والو علاه الابرة
انا في عامي الثاني مركهالي الطبيب بصح من زهري كانت مقطوعة في هذاك الوقت
وبدون ان يحلل زوجي شفتي الفهامة :think:
كان التركيز على المراة فقط تحفيز الاباضة اكثر من اللازم
مع ذلك واش نقولك والله معلبالي انت تعرفي

ام ريتاج 22
01-04-2012, 09:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
اخت المفروض مدام انت عارفة زوجك هو الي عندو الحركة ضعيفة المفروض هو يتجه عند طبيب اخصائي وهو يقوم بتشخيص الحلة انا زوجي راح عند دتكور وقام بتحليل وعمل رديو والحمد الله قلو انت مليح قل زوجتك تروح عند الدكتور
من الفروض انت متعملي حتى شي زوجك يتجه في الطريق الصح وان شاء الله يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم بتؤم يارب في اقرب وقت ونفرح مع بعض

نبيلة ندى
01-04-2012, 11:21 AM
السلام عليكم
ان شاء الله كلكم تكونو بالف خيرأخواتي وربي يعطيكم وش تتمناو
"شيرازان "اختي ياك من قبل قتلك انو انت نورمالمو ماتاكلي حتى دوا مادام ماعندك والو الا اذا كان نوع من التنشيط مثلا في عملية التلقيح وصراحة المشكل عندنا هنا هو الخطأ في التشخيص من طرف الكثير من الاطباء ويغيضك انو يكون مختص لكن طبعا فيه اطباء الله يبارك
انا وحدة من الناس لما اول مرة رحت للطبيب رحت عند طبيبة عامة مش مختصة ولما دارتلي اكوقرافي قاتلي البويضة نورمال ومن الاحسن انو الزوج يعمل تحليل وفي نفس الوقت اذا حبيتي تتأكدي من نفسك اكثر ديري اشعة الصبغة وصح درنا كيما قالت ثم قاتلي انت ماتاكلي حتى دوا ولازم الراجل يداوي ويروح لمختص وهذا الاخير قالو لازم تلقيح مجهري 3اطباء كامل اجمعو على التلقيح المجهري قالو ماتضيعوش الدراهم مع الدوا وثانيك الوقت
والحمد لله يارب رانا ماشيين فيها والباقي على ربي سبحانه وتعالى

daktari18
01-04-2012, 11:59 AM
كيف احوالكم حبيباتي ان شاء الله تكونو كامل بالف خير.
ربي يسهل على كل وحدة فيكم و ييسر لها خطاها و ربي يرزقنا بالحمل السليم .
و مرحبا بكل اخت زادت لمتنا بهاءا

إشتياق
02-04-2012, 12:53 AM
السلام عليكم
واش راكم البنات، أنا ما عندي حتى جديد من الخدمة للدار و من الدار للخدمة، نسنى في زوجي يقتنع بالحقن المجهري، ادعولي لبنات إن شاء الله يقتنع في أقرب وقت، داكتري واش راه أيوب سلمي عليه بزاف.

daktari18
02-04-2012, 01:24 PM
السلام عليكم
واش راكم البنات، أنا ما عندي حتى جديد من الخدمة للدار و من الدار للخدمة، نسنى في زوجي يقتنع بالحقن المجهري، ادعولي لبنات إن شاء الله يقتنع في أقرب وقت، داكتري واش راه أيوب سلمي عليه بزاف.

حبيبتي اشتياق يسقسي عليك الخير و ربي يعيشك و ينولك لفي بالك و يرزقك بحمل سليم معفى قادر ياكريم .
يارب لين عقل زوج اختنا اشتياق و يسر اموره و ارزقهما الحمل في القريب العاجل..

شيرازان
02-04-2012, 02:45 PM
السلام عليكم نصحتني وحد الطبيبة تخدم في مستشفى توليد لاقيتها صدفة عند الحلاقة حكيتلها قصتي مع الحمل و قلتلها راجلي عندو ضعف بالحركة قاتلي نوصيك بالطبيب شيخي روحي لعندويعطي لراجلك الابر الخاصة بتنشيط الحيوان المنوي و انشاء الله تحملي وحكاتلي على وحدة كان عندها نفس المشكل وكي عمل راجلها الابرة حملت اسم الابرة
choriomon 5000 وكاينة وحدة اسمها الار41 وحدة اخرى اسمها برجنيل الي عندها فيكم اي معلومات عن الابر تفيدنا بها

الكاملة
02-04-2012, 02:51 PM
السلام عليكم
وشراكم لبنات ان شاء الله تكونو بخير
حبيت نسقسيكم جابولي كمية من لقاح النخيل ومعرفتش كيفاه و وكتا يتكل
قريت وصفة يتخلط مع العسل ويندار شميعات
وش تنصحوني
وان شاء الله هذا الشهر نبدا التلقيح الصناعي كل مرة نتعطل

ملاك الامل
02-04-2012, 04:23 PM
السلام عليييييييييييييييكم ...

ان شاء الله تكونو فوتو العطلة ملييييييييييح وبخير وعافية ................

وان شاء الله يسهل لكل واحدة ناوية على التلقيح ويتمملها بخير والله انا راني ندخل نقرا اخباركم ونعاود نخرج

كنت في دارنا , ورحت للعاصمة عند برفيسور بوكابوية وكانت جميع تحاليلي مليحة وطلب تحليل الزوج وكانت المفاجاة انو زوجي عندو ضعف في الحركة بعدما كان عندو حتى شيئ وكان مليح وقالي تباشري بالتلقيح

الاصطناعي وراني خايفة مينجحش هو تاني ونفقد الامل نهائيا واللي ادهشني علاش معطاهش دوا او تنشيط

او ابر باه يزيد في الحركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شا رايكم وباش تنصحوني اذا كان عندكم خبرة والصراحة راني كارهة بسيف باه ندخل ولا نمارس اي نشاط

هذي هي قصتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وسمحولي .................

بالنسبة ليك الكاملة لقاح النخل يخلط مع كمية قليلة من العسل الحر ليكي انتي اذا كان عندك ضعف.

تبويض وتستعمل كيما شميعات وديريها في الثلاجة حتى تجمد وقبل الجماع بنصف ساعة ديري وحدة من .

الامام في الايام 12 و13و 14 و15 و16 و قبلها تكوني درتي لقاح النخل في التمر المعسل دقلة حلي

التمرة وذري فيها لقاح النخل بودر وكولي ابتداءا من اليوم الخامس للدورة حتى اليوم 13 والله هذي تجربة قلتها لاخت جارتي كان عندها البويضة حجمها صغير جدا وضعف شديد في التبويض والله الشهر اللي دارتها فيه

حملت باذن الله والطبيب نتاعها اندهش كان ماجل الدوا لدورة اخرى حتى راحت عنده بالحمل يارب يرزقك تاني انتييييييييييييييييييي

اما اذا كانت لزوجك خلطي لقاح النخل مع العسل الحر وياكل مغرف على الريق ومغرف في الليل

نتمنى تكوني استفدتيييييييييييييييييييييييييييييييي

الى سسسسسسسسسسسسسسسسووووووووووووسووووووووووووووووووووو وو22

انا اختي دارت عملية المنظار لفتح قنوات فالوب بصح الطبيب قالها كولي حبوب منع الحمل لمدة شهرين

باه تبرى من الجرح ثم تحمل لانها عندها 03 بنات ومزادتش من 07 سنوات انا استغربت معطاكش الحبوب

المهم الله يسهل للكككككككككككككككككككككككككككككككككككل

ملاك الامل
02-04-2012, 04:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وين راهيييييييييييييييي غايبة ريم البادية فال الخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اموووووووووووولة ,,,, دكتاريييييييي ,,,, وكامل البنات توحشتكممممممممممممممم

شيرازان اذا راكي مباشرى في عملية التلقيح عادي جدا يعطيك الطبيب ابر منشطة لانو عندهم فيي المخبر راح تكون معالجة

الحيوانات المنوية اما انو يعطيك ابر غير هكذا هذا شيئ غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام يارا ولارا اخبارك وين غادي ديري العملية ؟

اموووووووولة ودكتاري وين راكم واصلييييييييييييييييين

في الاخير الله يسهلنا جميعا يارب

الكاملة
02-04-2012, 05:41 PM
السلام عليييييييييييييييكم ...

ان شاء الله تكونو فوتو العطلة ملييييييييييح وبخير وعافية ................

وان شاء الله يسهل لكل واحدة ناوية على التلقيح ويتمملها بخير والله انا راني ندخل نقرا اخباركم ونعاود نخرج

كنت في دارنا , ورحت للعاصمة عند برفيسور بوكابوية وكانت جميع تحاليلي مليحة وطلب تحليل الزوج وكانت المفاجاة انو زوجي عندو ضعف في الحركة بعدما كان عندو حتى شيئ وكان مليح وقالي تباشري بالتلقيح

الاصطناعي وراني خايفة مينجحش هو تاني ونفقد الامل نهائيا واللي ادهشني علاش معطاهش دوا او تنشيط

او ابر باه يزيد في الحركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شا رايكم وباش تنصحوني اذا كان عندكم خبرة والصراحة راني كارهة بسيف باه ندخل ولا نمارس اي نشاط

هذي هي قصتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وسمحولي .................

بالنسبة ليك الكاملة لقاح النخل يخلط مع كمية قليلة من العسل الحر ليكي انتي اذا كان عندك ضعف.

تبويض وتستعمل كيما شميعات وديريها في الثلاجة حتى تجمد وقبل الجماع بنصف ساعة ديري وحدة من .

الامام في الايام 12 و13و 14 و15 و16 و قبلها تكوني درتي لقاح النخل في التمر المعسل دقلة حلي

التمرة وذري فيها لقاح النخل بودر وكولي ابتداءا من اليوم الخامس للدورة حتى اليوم 13 والله هذي تجربة قلتها لاخت جارتي كان عندها البويضة حجمها صغير جدا وضعف شديد في التبويض والله الشهر اللي دارتها فيه

حملت باذن الله والطبيب نتاعها اندهش كان ماجل الدوا لدورة اخرى حتى راحت عنده بالحمل يارب يرزقك تاني انتييييييييييييييييييي

اما اذا كانت لزوجك خلطي لقاح النخل مع العسل الحر وياكل مغرف على الريق ومغرف في الليل

نتمنى تكوني استفدتيييييييييييييييييييييييييييييييي

الى سسسسسسسسسسسسسسسسووووووووووووسووووووووووووووووووووو وو22

انا اختي دارت عملية المنظار لفتح قنوات فالوب بصح الطبيب قالها كولي حبوب منع الحمل لمدة شهرين

باه تبرى من الجرح ثم تحمل لانها عندها 03 بنات ومزادتش من 07 سنوات انا استغربت معطاكش الحبوب

المهم الله يسهل للكككككككككككككككككككككككككككككككككككل
شكرا عزيزتي على المعلومات
الدقلة نكلها الصباح؟
بارك الله فيك

نبيلة ندى
02-04-2012, 07:13 PM
السلام عليكم
اختي "ملاك" ربي يسهلك ان شاء الله لكن انا على حسب معلوماتي فانو التلقيح الصناعي يجب ان تكون الحركة متوفرة يعني يكون عدد الحيوانات المنوية مش اقل من 5مليون اما الحركة فلا تقل عن 80% وانا هذي المعلومات دايتها من عند طبيب مصري
لكن انت زيدي ابحثي وشوفي وربنا يسهلك ان شاء الله

ام يارا و لارا
02-04-2012, 08:22 PM
سلام الله عليكن
انا هنا اسمحولي بدت الخدمة ونجي كل يوم ندوخ واحد الساعة.....
المهم

حشمتوني::o ام يارا ولارا هي ريم البادية
بدلت الاسم فال خير ان شاء الله
عليا واعليكم

تعرفوا جماعة الخير ؟؟؟ حذاروا
حذااااااااااروا من لقاح النخل لتحت ...كتحاميل
والله درتوا يا اخواتي... الالتهاب طلع لي للارحام مدة وانا نعاني
وماقدرتش ايامها نرقد مع راجلي من
الشوك اللي نحس فيه لتحت
والافرازات الشديدة
حاشاكم

اما عن اكله فهو مفيد جداااااااا جدا للرجل وللمرأة سواء
انا عن نفسي خلطته مع العسل الحر
والحبة السوداء وحبوب الطلع
وكذاااااا غداء ملكات نحل

قرعة صغييييرة تدير 200 الف
وطعمها قارس على حامض على مر ...روح العسل

يا شيرازان الابر نتاع اللي عندهم العدد قليل هديك ابر كيما كلوميد منشطة
تزيد في عدد الحيوانات المنوية اما عن الحركة فخلطة العسل
افييييييييييد والله اعلم

مرة قالت لي الدكتورة انه المورال يحكم في الحركة...
وانه طبيا ماعندهاش دوااااااء معروف........

اما شعبيا....
فالطبيبة القارية الفاهمة بنفسها
قالت لي اذا حبت زوجك يبرأ رتبي له كل يوم
رأس ملعقة صغيرة طلع نخيل في كاس حليب
والرياضة ثم الرياضة.......

مازال ما طلعتش تحاليل زوجي دارها بعدي باسبوع
ومازال راديو الانابيب ليا بالوقت...
ونلمد دوسي نتاعي ونستخير ونقولكم وين راح نديرلها

مبدئيا زوجي لم يوافق الا بشرط.... قسنطينة
وانا افضل تونس لاني اقرب اليها ويشكروا
لي في خروف
بزااااف حملوا على يديه

شحال لازمني نقعد اذا عرفتوا؟؟؟؟؟
انا نحاول نسرع باه تجي مع اول الصيف....
واللي عامله ربي مرحبا

وانتم واش رأييكم؟؟
راني انفكر انخليها لكم مفاجأة;)؟؟؟؟

أم عبد المجيب
02-04-2012, 08:33 PM
الله يسهل أختي أم يارا و لارا إن شاء الله ديري التلقيح وجيبي توأم قادر الله على كل شيء واستخيري الله في المركز الذي ستقصديه وخبرينا بالجديد وفرحينا بالأخبار المليحة لعقوبة ليا نلحق ركب الماشيات للتلقيح دعواتكم ليا يصلحلي السفر للسعودية ونجي حامل قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييين.

امووولة
02-04-2012, 10:24 PM
[QUOTE=ام يارا و لارا;1605274][CENTER]سلام الله عليكن
انا هنا اسمحولي بدت الخدمة ونجي كل يوم ندوخ واحد الساعة.....
المهم

حشمتوني::o ام يارا ولارا هي ريم البادية
بدلت الاسم فال خير ان شاء الله
عليا واعليكم

[SIZE="5"] والله درتيها بينا وما عرفناكش
راني كل ما تدخل واحدة جديدة نقول بلاك هذه انت بصح[COLOR="Magenta"] ام يارا ولارا ما شكيتش
الله يرزقك بالتوام ان شاء الله يارب بصح شرط عليك الطمينة لخاطرش راكي درتيها بينا وان شاء الله انت الاولى اللي تبشرينا بالحمل
وربي يسهلك سواء هنا ولا في تونس المهم البشارة يارب

امووولة
02-04-2012, 10:37 PM
السلام عليكم
وشراكم لبنات ان شاء الله تكونو بخير
وان شاء الله هذا الشهر نبدا التلقيح الصناعي كل مرة نتعطل

وعليكم السلام اختي الكاملة
الحمد لله لبنات راهم بداو يدخلو في مرحلة الجد ان شاء الله يسهلها علينا كامل
والعقوبة للبقية ربي يفرج عليهم
ربي يسرلك في العملية ان شاء وندخلو كامل في صفحة خاصة بدردشة حوامل الجزائريات بصح لازم واحدة فينا تفتحها وانا راني مرشحة دكتاري
واش رايك حبيبتي دكتاري

الكاملة
02-04-2012, 11:00 PM
ان شاء الله عزيزتي انا رايحة نديرها في قسنطينة لا كتب ربي
للعلم قالولي 2ملاين للطبيب والدوا يجي جوايه المليون
ربي يسهللنا ويفرحنا
http://im14.gulfup.com/2012-04-02/1333363822906.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xa4kblaq8ie8kk)تحميل الملفات (http://www.gulfup.com/)

امووولة
03-04-2012, 12:37 AM
الله يسهل أختي أم يارا و لارا إن شاء الله ديري التلقيح وجيبي توأم قادر الله على كل شيء واستخيري الله في المركز الذي ستقصديه وخبرينا بالجديد وفرحينا بالأخبار المليحة لعقوبة ليا نلحق ركب الماشيات للتلقيح دعواتكم ليا يصلحلي السفر للسعودية ونجي حامل قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييين.

اهلا بيك اختي ام عبد المجيد وان شاء تلحقي بالركب
الله يوفقك في سفرك وترجعي بالبشرى يارب
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين يارب

امووولة
03-04-2012, 12:45 AM
المقبلات على التلقيح باذن الله
بعد باسم الله السميع العليم
امووولة
ندى نبيلة
ام يارا ولارا
اللهم سهل كل ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا اردت سهلا

ملاك الامل
03-04-2012, 12:47 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه:good very_good hi: هذي انتي ام لارا ويارا

المهم راكي بخير الله يفرح الجميع

الكككككككككككككككككككككككاملة اي نوع من التلقيح ديريه اذا التلقيح الاصطناعي غالي شوية لاا في

العاصمة قالونا يديريه 750 او800 الف والطبيب 300 الف والابر المنشطة للزوجة والكلوميد والابر التفجيرية تلحق مليون ونصف المهم الدراهم فانية الله يجيب التسهيل برك اميييييييين يارب

ان شاء الله انا نويت نديرها وديت رونديفو بصح شهر من الان على ذاك لازم تدو رونديفو قبل لانو يطول

مثل ام يارا ولارا لازم تدي الرونديفو من الان على حسب معلوماتي وان شاء الله نتلاقو في الجزائريات الحوامل

ام يارا و لارا
03-04-2012, 01:31 AM
اموووولة وملاك الامل والله قتلتوني بالضحك
والله نحسب عرفتوني وتقصروا معيا برك....خاطر قلت لكم

المهم اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا...
وانت تجعل الحزن (الحزن _بفتح الحاء_=الشدة)... ان شئت سهلا

انا ثاني عيطت لقسنطينة على السومة قالت لي كاين نوعين:
واحدة جاهولة (نا الجاهلة نعرف كاين 3):
* نوع ب2ملاين ومليون دواء
*ونوع بعشرة ملاين وعشرة دواء

مع العلم ان الدواء يرجع كامل مع لسيرونس

وعيطت لعنابة قالت لي ب12مليون والدواء بعشرة
والطبيب هنا قالي تلحق حتى 35 مليون...........

على هكا فكرت في تونس....واحد دارها ثم جابت مرته ولد وبنت ماشاء الله
بعد عشر سنوات ماشاء الله ومن اول نهار دارت راديو
قالولها الطفلة ماتطمعيش بها
تعرفوا جات واحد البنت اتهبل ودارت لاطاي ههههههههههههه
رب يبارك

بالصح الرانديفو مع ليغاقل والا لا؟

غدوة اذا سهل ربي نعاود نعيط ندير رانديفوا
ونعول على ربي واللي جابه ربي مرحبا.......
كاين واحد جزائري نصحني هنا في النت قالي درت في دبي
بالصح قالي ننصح كل واحد اتدير هنا باش اترجع حق الدواء
وقالي ديري مجهري ......

خسروا دراهمكم مرة واحدة

ملاك الامل :
السومة باطل في العاصمة ماجاتش بحق برطابل هههه

انا نظن والله اعلم العدد يكون اكثر من 5ملايين
اما الحركة فمش مهم لانهم ينتقوا المليحة
ويزيدويحطوها في دواء يقويها
ويحطوها في بلاصتها جنب البويضة
فلماذا الحركة؟؟؟

الطبيب هنا قالي الطبيب اللي يعملك تلقيح
هو اللي يحدد نوعه: صناعي مجهري انابيب
على حسب تحاليكما انت وزوجك

ماقلتوليش شحال لازم نقعد في الولاية(قسنطينة) اللي راح ندير فيها ان شاء الله؟
والا نروح ويعطوني برنامج ونتابع هنا ونرجع من بعد؟؟؟؟؟
الكاملة بلاك نتلاقوا في قسنطينة
ههههه
مرسي على القاطو
بالصح ماظنيتش يكفي
ماما دكتاري انسب واحدة اتحل منتدنا ان شاء الله
ام عبد المجيب ب ب ب الله يكمل لك ماتتمني
ويفرح قلبك وانت متجهة للقبلة
رب ايسهل وايفرح الجميع
شكرا
اموووولة رب يبشرك بالجنه وغفران الذنوب
وزيدي شوفي الحرف المكرر
راكي فكرتني في روحي نهار كتبت لزهرة نيسان
قلتلها زهرة نسيان ههههههه
اللي يشوفها يسلم اعليها القراية نتاعنا

ملاك الامل: يسلمك ويفرحك عن قريب
ومن فمك لربي العالي.....................................
.................................................. .....
........................................
نتلاقوا في منتدى حوامل الجزائريات
ولو انه اللي تحمل
تهررررررررب
مثل ام جواااااد

و

وام يارا ولارا

ههههههههههههههههه

تعرفوا اعلاه خيرت هالاسم

راني نمت بزوج بنات هنا في داري واحدة اسمها بشرى والاخرى بسمة
وبنت جيرانا قالت لي نامت في المنام

قولوا

خير ان شاء الله

نامت باللي هالطبيب اللي نروح عنده
وفي الحقيقة هو من اقترح اعليا اني ندير تلقيح

نامت باللي اعطاني زوج مناقش(حلقات اذن)وسلسلة ذهب

sarazzsara
03-04-2012, 01:33 AM
سلام عليكم ارجو ان تقبلوني عضوة جديدة انا عمري 29سنة اعملت عملية حقن مجهري ولم تنجح اليوم عندي 20يوم وكاين ناس نصحوني بالبرفسيور كابوية وانا ما نعرف اعليه والو الي جربت عندو العملية ونجحت ارجو ان تفيدني والله يعطيها ما تتمنى

sarazzsara
03-04-2012, 01:34 AM
ربي لا ندرني فردا وانت خير الوارثين

ام يارا و لارا
03-04-2012, 01:39 AM
مرحباااا بيك اخت سارة
كي يدخلوا لبنات يفيدوك ان شاء الله

وين درتيها اختي؟
والعلة منك او من زوجك؟

رب يعوضك عن قريب يا رب ويفرح قلبك
لا حول ولا قوة الا بالله

زهرة نيسان
03-04-2012, 03:10 AM
سلام عليكم
الحمد لله ثم الحمد لله انو رجعتولنا سالمين ويييييييييييييييييييين كنتوا ان شاء الله راكم بخير
درتيها و الله يا ام يارا و لارا هههههههههه لعبتيها علينا معليه كالعسل مرحبا بيك بيناتنا و ربي يسهلك ديري التلقيح في قسنطينة كامل يشكرو في ابن رشد و الباقي على ربي
ام عبد المجيب طريق السلامة ادعيلنا معاك و ربي يتقبل و لما تشوفي الكعبة و تصادفك لاول مرة اوقفي و ادعي فالدعاء مقبول باذن الله و لا تنسي زيارة البقيع و قبر الرسول و اذا سنت الفرصة صلي في الروضة و ادعيلنا و اماااااااااااااانة بلغي السلام لرسول الله صلى الله عليه و سلم ما احلى زيارة بيت الله نعمة الله لا يحرم منها مسلم
ملاك الامل و نبيلة ندى و داكتاري و امووولة و ومضة امل و شيرازان و الكااااملة و سوسو و كلللللللللللللل البنات ربي يسهلكم و تنجح عملياتكم من اول مرة
سارة مرحبا بيك احبيبة و شرفتينا عرفينا بنفسك
صح كيما قالت ام يارا و لارا حذااااااااااري من العسل الحر و طلع النخيل في المنطقة الحساسة لانو تعمل التهابات بسبب العسل بصح كاينه طريقة اخرى و هي طلع النخيل اعجنيه بماء الكادي و ديريهم في سبالادرا و ديريهم في المهبل قبل الجماع بنصف ساعة هذا موضوع للاخت ام وابل و كانت الحركة عند زوجها ضعييييفة و حملت و جابت وتين
راني فتشت على ماء الكادي بصح ملقيتوش و اذا ما كانش ديرو ماء عادي
و بالنسبة لرجالكم اعملولهم خلطات طبيعية و بربي ان شاء الله نكتبلكم وحد الخلطة و رح تدعيولي و باذن الله اللي زوجها عندو ضعف مقبول رح يتحسن
ملاحظة اللي زوجها عندو دوالي خصية فاريكوسال حذاااااااااااااااااااااري من غذاء ملكات النحل لانو يوسع العروق و يزيد الدوالي و هو اصلا غالي 10 غ ب 140الف بصح اذا ماكانش دوالي عادي استعملوه
و كاينه وحد الخلطة تتباع عند العشابين اسمها بنون ملييييييييييييييييييحة بزاف كاينه نتاع الرجال و نتاع النساء و تتباع البلارة ب 100الف و تتاكل مدة شهرين و يعمل الراجل التحليل
حاولوا تعملوا هذه الخلطات قبل العملية حتى تزيد الفرص باذن الله
الله يسهلنا و يفرحنا باولاد صالحين

الجنة مبتغاي
03-04-2012, 08:05 AM
اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم.. فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، ونعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده
كيف حالكن اخواتي.. اتمنى ان تكونوا بخير جميعا
امووولة
ندى نبيلة
ام يارا ولارا
موفقاااات ياااا رب.. ربي يجعل البركة في كل خطوة علاج وتتكلل بالنجااح وتفرحوا وتفرحونا معكن
اللهم آمييييين
ربي يرزق الجميع في القريييييييب العااجل
الجنة مبتغاي

الكاملة
03-04-2012, 10:24 AM
الكككككككككككككككككككككككاملة اي نوع من التلقيح ديريه اذا التلقيح الاصطناعي غالي شوية لاا في

العاصمة قالونا يديريه 750 او800 الف والطبيب 300 الف والابر المنشطة للزوجة والكلوميد والابر التفجيرية تلحق مليون ونصف المهم الدراهم فانية الله يجيب التسهيل برك اميييييييين يارب

ان شاء الله انا نويت نديرها وديت رونديفو بصح شهر من الان على ذاك لازم تدو رونديفو قبل لانو يطول

مثل ام يارا ولارا لازم تدي الرونديفو من الان على حسب معلوماتي وان شاء الله نتلاقو في الجزائريات الحوامل[/quote]
ايه عزيزتي التلقيح الصناعي
في العاصمة رخييييس على قسنطينة بصح هي لاقرب ليا والاطباء يشكرو فيهم والله اعلم
اموووولة وملاك الامل والله قتلتوني بالضحك
والله نحسب عرفتوني وتقصروا معيا برك....خاطر قلت لكم

المهم اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا...
وانت تجعل الحزن (الحزن _بفتح الحاء_=الشدة)... ان شئت سهلا

ماقلتوليش شحال لازم نقعد في الولاية(قسنطينة) اللي راح ندير فيها ان شاء الله؟
والا نروح ويعطوني برنامج ونتابع هنا ونرجع من بعد؟؟؟؟؟
الكاملة بلاك نتلاقوا في قسنطينة
ههههه
مرسي على القاطو
بالصح ماظنيتش يكفي

نتلاقوا في منتدى حوامل الجزائريات
ولو انه اللي تحمل
تهررررررررب
مثل ام جواااااد

و

وام يارا ولارا

ههههههههههههههههه

تعرفوا اعلاه خيرت هالاسم

راني نمت بزوج بنات هنا في داري واحدة اسمها بشرى والاخرى بسمة
وبنت جيرانا قالت لي نامت في المنام

قولوا

خير ان شاء الله

نامت باللي هالطبيب اللي نروح عنده
وفي الحقيقة هو من اقترح اعليا اني ندير تلقيح

نامت باللي اعطاني زوج مناقش(حلقات اذن)وسلسلة ذهب

ان شاء الله نتلاقاو ثمة لازم تهزي وردة حمرة باه نعرفك ههههه :d
نتي منين عزيزتي؟
متقدريش تقعدي في قسنطينة كل وقت التلقيح على خاطر يبدى من اول ولا ثاني يوم للدورة حتى 14 او على حسب البويضات
يعني تروحي فلول يزيد يقلك ولي نهار 11 ولا 12 يشوف التبويض ويقلك وكتا تديري التفجيرية وتولي نهار 14 هنا تقدري تقعدي فقسنطينة 2 ولا3ايام بين لبرة و التلقيح هكذا فهموني نسا اللي حكيت معاهم ثما

حنين لامومة
03-04-2012, 10:44 AM
سلام عليكم
الحمد لله ثم الحمد لله انو رجعتولنا سالمين ويييييييييييييييييييين كنتوا ان شاء الله راكم بخير
درتيها و الله يا ام يارا و لارا هههههههههه لعبتيها علينا معليه كالعسل مرحبا بيك بيناتنا و ربي يسهلك ديري التلقيح في قسنطينة كامل يشكرو في ابن رشد و الباقي على ربي
ام عبد المجيب طريق السلامة ادعيلنا معاك و ربي يتقبل و لما تشوفي الكعبة و تصادفك لاول مرة اوقفي و ادعي فالدعاء مقبول باذن الله و لا تنسي زيارة البقيع و قبر الرسول و اذا سنت الفرصة صلي في الروضة و ادعيلنا و اماااااااااااااانة بلغي السلام لرسول الله صلى الله عليه و سلم ما احلى زيارة بيت الله نعمة الله لا يحرم منها مسلم
ملاك الامل و نبيلة ندى و داكتاري و امووولة و ومضة امل و شيرازان و الكااااملة و سوسو و كلللللللللللللل البنات ربي يسهلكم و تنجح عملياتكم من اول مرة
سارة مرحبا بيك احبيبة و شرفتينا عرفينا بنفسك
صح كيما قالت ام يارا و لارا حذااااااااااري من العسل الحر و طلع النخيل في المنطقة الحساسة لانو تعمل التهابات بسبب العسل بصح كاينه طريقة اخرى و هي طلع النخيل اعجنيه بماء الكادي و ديريهم في سبالادرا و ديريهم في المهبل قبل الجماع بنصف ساعة هذا موضوع للاخت ام وابل و كانت الحركة عند زوجها ضعييييفة و حملت و جابت وتين
راني فتشت على ماء الكادي بصح ملقيتوش و اذا ما كانش ديرو ماء عادي
و بالنسبة لرجالكم اعملولهم خلطات طبيعية و بربي ان شاء الله نكتبلكم وحد الخلطة و رح تدعيولي و باذن الله اللي زوجها عندو ضعف مقبول رح يتحسن
ملاحظة اللي زوجها عندو دوالي خصية فاريكوسال حذاااااااااااااااااااااري من غذاء ملكات النحل لانو يوسع العروق و يزيد الدوالي و هو اصلا غالي 10 غ ب 140الف بصح اذا ماكانش دوالي عادي استعملوه
و كاينه وحد الخلطة تتباع عند العشابين اسمها بنون ملييييييييييييييييييحة بزاف كاينه نتاع الرجال و نتاع النساء و تتباع البلارة ب 100الف و تتاكل مدة شهرين و يعمل الراجل التحليل
حاولوا تعملوا هذه الخلطات قبل العملية حتى تزيد الفرص باذن الله
الله يسهلنا و يفرحنا باولاد صالحين

كلامك عسل اختي زهرة نيسان

نتمنى تحطينا صورة الدواء الي اسمه بنون

أم عبد الرؤوف
03-04-2012, 11:31 AM
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنــا عضوة جديدة حبيت نشاركم في هذا التجمع و راني فرحانة كصبت حالات كما حالتي
و أخيرا لقيت مع من نفضفض إن شاء الله تقبلني معاكم يارب إرزقنا جميعا الذرية الصالحة

***ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين***

الكاملة
03-04-2012, 12:20 PM
اهلا ام عبد الرؤوف
ربي يرزقنا ان شاء الله
عرفينا بحالتك اختي
انا من سطيف 4سنين ونص زواج معندناش مشاكل انا وزوجي الحمد لله

أم عبد الرؤوف
03-04-2012, 12:41 PM
شكرا لك أختي كاملة يارب يستجيب لدعوتك و يرزقنا جميعا يارب
مشكلتي في زوجي قلة عدد الحيوانات المنوية 7 سنوات زواج أخذ كثير من العلاجات و الخلطات
لكن دون فائدة راني حابة ندير حقن مجهري .

يارب يارحمان يارحيم فرح قلوبنا و أرزقنا جميعا الذرية الصالحة

** ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين**

الكاملة
03-04-2012, 12:56 PM
اللهم امين عزيزتي
كي يدخلو لبنات اللي عندهم نفس المشكل ينصحوك ان شاء الله
بصح الاكيد هو المجهري هو الحل
ربي يسهلك ختي

نبيلة ندى
03-04-2012, 03:13 PM
السلام عليكم
شكرا لكل الاخوات لي راهم يدعولنا وربي يستجيب لكن ان شاء الله ويسهل لكل وحدة منكم ايضا في علاجها وربي يرزقنا الكل باذنه تعالى
اهلا بيك اختي "ام عبد رؤوف" وصح الظاهر انو الحل هو التلقيح المجهري لانو مشكلة زوجك نفس مشكلة زوجي وماتضيعيش الوقت اكثر ومايكون غي الخير ان شاء الله
اختي "الكاملة" ان شاء الله ربي يكملك وش في بالك ويرزقك كذلك بقرة العين
اختي "جنة"شكرا على سؤالك علينا وربي يتمملك حملك بدون مشاكل و ان شاء الله تكوني بخير
المهم ان شاء الله كل وحدة ربي يعطيها ويرزقها عن قريب

oum kawther
03-04-2012, 03:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يتمم لكل واحده واش راه ناويه و يرزقنا العليم القدير بالذريه الصالحه

آآآآاميييييييييين

اخواتي الي زوجها يدخن تقولوا يحبس التدخين لانو يقتل الحيوانآت المنويه و يضعفها
زوجي عندو نفس المشكلل
طبيب اعطاه فيتامين e و ابر
و بعد عامين راحنا عند عشاب اعطاه عسل و فيه اشياء ربي عالم بها و اعشاب للشرب تغلى في حليب وبعد شهر كنت حامل باذن الله من قبل و ممن بعد

نسيت انا ثان اعطاني اعشاب للشرب ( عندي ضعف تبويض )

ام التوائم لارا و يارا عندك الحق طلع النخيل عملي التهاب ربي يبعدو على كل واحده

أم عبد الرؤوف
03-04-2012, 04:46 PM
سلام عليك و رحمة الله تعالى وبركاته
أختي شيرازان فيما يخص الإبرة أنا زوجي عندو ضعف و أعطاه الطبيب إبرة إسمها
DICLAIR-HP-HCG (HUMAN CHORIONIC GONADOTROPHIN INJECTION أحضرها من تونس أظنها نفس الإبرة لسألتي عليها و أخرى إسمها Menopur يستعملان معا مع فيتامين e و إستعمل خلطات عسل + طلع النخيل لكن بلا فائدة أظن يا حبيبتي من المستحسن مثل حالاتنا اللجوء إلى تلقيح إصطناعي هو الحل لربح الوقت وعدم ضياع النقود في الفاضي

شيرازان
03-04-2012, 10:18 PM
يكتر خيرك ام عبد الرؤوف على المعلومات
oum kawtherتعملي مزية ادا تقوليلي على اسم الابر وشنو نوع الضعف عند راجلك

امووولة
03-04-2012, 10:38 PM
ماشاء الله ويبارك
والله القلب يفرح كي يشوف اللمة تزيد ومعاها دعوات من الاحباب
اللهم اميييييييييييييييييييييين لكل من دعت لاختها وان شاء الله نفرحو ببعضنا عن قريب يارب
شكرا ليك اختنا الجنة مبتغاي والله يثبت اجنتك ان شاء الله ويرزقك بالولد الصالح يا قادر ياكريم
مرحبا بالعضوات الجدد وان شاء الله تستفيدو وتفيدو من لمتنا
وبوسة مني لكامل لبنات اللي باركولنا
حبيبتي ام يارا ولارا منامك هذاك هو التوأم ان شاء الله كي اليوم:good:good
وربي كي يرزقنا ان شاء الله نفتحوا صفحة دردشة حوامل التلقيح هكذا حتى واحدة ما تهرب هههههههههه
طلي علينا يا دكتاري

أم شعيب
04-04-2012, 12:22 AM
السلام عليكن يا لبنات يا بنات بلادي الله يفرح كل واحدة فيكم
مش لازم تقولوا رانا ناسيين بعضانا والله ديما ندخل ونشوف الردود وكل واحدة وين راها واصلة
اختي سوسو الله يشفيك ويكملك بالحمل ان شاء الله بما ان العائق اللي كان عندك ازلتيه
شيرازان ماهو سبب الالم اسفل البطن هل انت تاخذي الادوية يمكن هي اللي بتسببلك الالم اما الافرازات البنية دائما تكون سببها الالتهابات وما نوع الابرة اللي انت بصدد اخذها الله يطمن قلبك وتفرحينا
حبيبتي نبيلةانا ثاني راني نستنى بحالك وقت الدورة واندير الراديو والتحاليل انا وزوجي في يوم واحد الله يسهلنا جميعا يارب
على حساب الشوفة هذا العام ما يكملش الا وكلنا نكونوا بالحمل رانا كامل على طريق واحدة
وانت دكتاري متى تبشرينا
ام يارا ولارا الحمد لله على سلامتك وان شاء الله زوجك ثاني وتكمل فرحتك
بصح ماشفتوش ريم البادية هي اللي راها طولت علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الغالية أمووولة فعلا أصبت فلا يعني عدم مشاركتنا اننا غير مهتمات بل معظمنا يدخلن (وانا منهن) للإطمئنان ومعرفة الجديد لدى أخواتنا ، وعدم الكتابة بسبب عدم وجود جديد يستحق الذكر او ان مشاغلنا الأخرى تأخذنا احيانا فقط

كما لا أنسى الترحيب دوما بالعضوات الجديدات وأن يرزقهن الله بغير حساب عاجلا غير آجل

أما عن أختنا الغالية ريييييييييييييم البادية فقد غيرت إسمها وربما مكان إقامتها !!!!!!!كذلك تيمنا بالقول المشهور "بدل لمراح تستراح "واصبحت اما لتوأمتين جميلتين وقد سلمت عليها في ردك هذا دون أن تلاحظي ههههههه قبل ان تسألي عنها باسمها القديم ههههه

أم شعيب
04-04-2012, 01:06 AM
اموووووووولة امووووووح تسلمي

قتلتوني بالحشمة والقدر رب ايعزكم ويحفظكم
ويرزقكم بالبنين والبنات

جاووو نتاع البيتيتي يريقلوا لجارنا التلفون هلكوهنا
ونحنا على بالنا من النت مقطوعة
يومين واكتشفت انه التلفون مقطوع
وباش جو يومين اخرين

واسمحولي كنت وحدي قبل... وراجلي كان في دارهم
ولما جاء درنا فيها ايام... نتاع جري وراء الاولاد
هههههههه
لدرجة ما اكتشفتش انه التلفون مقطووووع

شكرا حبيبتي ورب ايسهل لك... اختي نبيلة
وسعي بالك ....اختى انا كنت نحسب كيما انت ....اني لما راح ننوي نبدأ على طول
وكل تأخير فيه خير طبعاااااا
كنت حاطة حسابي في عطلة مارس ندير العملية
لكن الحبااااال طويلة

عندنا هنا طبيبة سااااااااااامطة نتاع راديو الانابيب
دارت عطلة كيما نحنا برانية راحت لبلادهم...
وكتبت "مغلق عطلة"فقط ماكتبتش: من... الى....

والطبيب الفحل........
قالي روحي لها اول يوم للدورة تعطيك رانديفووووو
راني انقول فحل لانه مترشح للبرلمان
ههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ههههههههه ربي يحفظك ويحفظ خفة ظلك حبيبتي أم يارا ولارا وسارة ..... واش احوالك مع البرمانونس ؟ مشات مليحة ؟إن شاء الله تحكملك هذي المرة ويجيوك التوائم ويحرمو عليكم هاذو لوقات واوقات النوم والأكل ووووو حتى تشربوهم دواء النوم !!!!!!!:angry2::angry2::think:

ملاك الامل
04-04-2012, 01:29 AM
عنديييييييييييييييييييييي سؤال جااااااااااااااااااااابونيييييييييييييييييييييي

التلقيح الاصطناعي يحتاج الى 5 ملايين على الاقل بعد تنشيطها ومعالجتهااااااااااااااااااااااااااااا ولا العدد اجمالييييي

يكونو 5 ملاييييين وفوق يعني اذا كان عدد عند زوجيييييييييييييييييييي 75 مليون بصح الحركة ضعيفة يعني قال

الطبيب بعد المعالجة يكونو مليون هذي النشيطة على حسابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووونييييييييييي بليييييييييييييييييييز

راسي داررررررررررررررررررررررر انا راهي تبالني نحبس التلقيح خير من نديره ومينجحش وخيبة الامل اكبر ........

عاونوني البنات الله يخليكم خصني كوراج شكون اللي دارت ولا تعرف قولولي

اممممممممممممممممممممممممممممممممممووولة غادي نباركللك بصح قوليلي صاي درتيييييييي التلقيح ؟؟؟؟؟؟؟ظ

على الاقل ندير الكوراج بيك الليل مع النهار راني نخمم

سمحولي كسرتلكم راسكم تصبحو بخيرررررررررررررررررر

امووولة
04-04-2012, 07:29 AM
[quote=ملاك الامل;1605534]عنديييييييييييييييييييييي سؤال جااااااااااااااااااااابونيييييييييييييييييييييي

التلقيح الاصطناعي يحتاج الى ?????????????????????????????????[/quote
السلام عليكم
والله يا حبيبتي ملاك الله يسلمك على كل حال انا راني مع التحاليل اي راني في البداية فقط

ما نكذبش عليك ما كسرت راسي ما والو قلت ندير التلقيح وخلاص
والطبيبة نفسها هي اللي رايحة تحدد نوع التلقيح على حسب حالة الزوجين
يعني رانا تحت يدها هي اللي تقرر وانا راني حابة نحمل ما يهمنيش نوع التلقيح المهم النتيجة
وطبعا اليوم اللي نتشاورو فيه مع الطبيبة رايحة نختار الاضمن
وعلى فكرة لما رحت للعيادة لقيت بعض النساء يحكيو على تجربتهن الفاشلة في التلقيح ولكن هذا لم يمنعهن من اعادة المحاولة
وديري في بالك انك ما تربطيش مصيرك بمصير اخرى هي ما نجحتش انا ثانيك ما ننجحش لا لا
كل واحدة واش كاتبلها ربي انا هذا اللي نأمن بيه
من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ومن يتوكل على الله فهو حسبه

امووولة
04-04-2012, 07:48 AM
سلام عليكم ارجو ان تقبلوني عضوة جديدة انا عمري 29سنة اعملت عملية حقن مجهري ولم تنجح اليوم عندي 20يوم وكاين ناس نصحوني بالبرفسيور كابوية وانا ما نعرف اعليه والو الي جربت عندو العملية ونجحت ارجو ان تفيدني والله يعطيها ما تتمنى

اهلا بيك سارة بيناتنا
يمكن تفيدينا سبب عدم نجاح عمليتك
هل الظروف المحيطة?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خبرة الطبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورينا الله ينور عليك اختي
فيما يخص الطبيب كابوية الكل يشكر فيه:good

حنين لامومة
04-04-2012, 10:21 AM
خياتي اقراو حكايتي وقولولي واش ندير

أخواتي بدون مقدمات فقصتي طويلة وتحتاج طول البال أنا عملت 3مرات تلقيح وما نجحت والمرة الرابعة ما كملت

كل ما انوي اعمل العملية ابدا بالاستخارة و سبحان الله كل مرة تحدث مشاكل المرة الاولى انزلقت بنا السيارة واخذت تدور وسط الطريق لحسن الحظ كان وقت الصبح والطريق فارغ من الناس
وانا اصرخ لحد ما رمتنا لخارج الطريق انفشت العجلات وسبحان الله المكان خالي من السكان
إلا بيت صغير مكتوب عليه تصليح العجلات وكان مغلق بحثنا عن صاحبه واصلحنا السيارة وكملنا المسير
المرة الثانية كانت في الربيع والطريق مظلم وضباب كثيف والمسافة 4ساعات ووجدنا حادث مرور وسط الطريق يعني انتظرنا ساعة ومشاكل اخرى صارت

المرة الثالثة أيضا وجدنا الطريق مقطوع وبدأ الشك يدخل الى قلبي لكن كملنا العملية وما نجحت

خلاص قلنا نرضى بقضاء الله و قررنا عدم التجربة مرة اخرى
لكن هذا العام بعد مرور 6سنوات فكرنا في العملية الرابعة وفعلا صلينا الاستخارة وغيرنا العيادة اخترنا عيادة أقرب وأكفأ رغم غلائها وتوكلنا على الله
كل شيء كان على ما رام إلا بعض المشاكل الصغيرة وبات الابر التحضيرية ثم الابر المنشطة

اخذت 8ابر منشطة وكان الموعد قبل اخذ الابرة التاسعة للكشف عن مدى استجابتي للدواء
هذاك اليوم لن أنساه أبدا ما حيييت ركبنا السيارة بعد صلاة الفجر مباشرة مع العلم ان المسافة تاخذ ساعتين ونصف بعد ما سرنا انا وزوجي مسافة 10د تذكرت اني نسيت الاوراق و الدواء رجعنا للبيت واخذت الاوراق مع نرفزة زوجي وواصلنا الطريق شغلت المسجل على سورة البقرة ونمت ولم اكن أدري ان مصيبة سوف تحدث فجاة سمعت صراخ زوجي فتحت عيني وإذا بشيء يصطدم بالزجاج الامامي فتحت الباب وخرجت كالمجنونة زوجي صدم كهلا انطلقت إلى الضحية وانا في حالة هستيرية يا ناس هل مات الرجل والرجل لا يتحرك أبدا لم اتمالك نفسي لكن الله هداني لأقول اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خبرا منها نصحنا الناس ان نبتعد عن المكان
خوفا من اهل الضحية وطلبو من اصحاب السيارات ان ياخذونا إلى مركز الشرطة لكنهم رفضوا
إلا واحدا كان واقفا جنب سيارته قال انا سآخذكم ركبنا معه وزوجي في حالة هستيرية قال له
الرجل لماذا يا أخي رد عليه زوجي الم ترى الحادث إنه قطع الطريق السريع بجنون رغم انه رآني
قال له الرجل أنا ولده وكان راكبا معي لقد ارغمي على الوقوف في ذلك المكان ليقضي حاجته
فسبحان الرؤوف الرحيم خفف عنا مصيبتنا ولما وصلنا إلى المركز استقبلونا وكان شيئا لم يكم وخففوا عنا قال الرئيس لزوجي لا تخف انت لم تقتله عمدا ولن يصيبك اذى حينها تذكرت الصدقة ومفعولها
ولم تنتهي القضية الآن مع المحاكم مع ان اهل الضحية سامحوا زوجي لانه لم يكن المخطأ فرحم الله الرجل واسكنه فسيح جنانه

فهل يا ترى كل هذه المشاكل رسالة لنا انه لا فائدة لنا من العمليات
ساعدونا في حل هذا اللغز هل نعيد العملية ام نرضى بما قسمه الله لنا
سامحوني اخواتي اردت ان اخفف عن نفسي بينكن

أرجوكم ادعو لزوجي ان يفرج الله كربه ويخرج من هذه الازمة

شيرازان
04-04-2012, 11:24 AM
فعلا قصة غريبةاليك الرد اختي حنين الامومة بما انك صليت الاستخارة وواجهت انت و زوجك كل العقبات في طريقك فهده رسالة واضحة لكي لا تقومي بالعملية و تيقني ان هدا الامر هو من اختيار الله عز و جل و اكيد لمصلحتك لربما سيرزقك بالحمل الطبيعي دون اللجوء الى عمليات التلقيح خلي ثقتك بالله كبيرة و توكلي عليه فهو الشافي و ماالاطباء و العمليات ا لا اسباب لاتجعلي هده الامور تضعف ايمانك وتزعز ثقتك بالله بل بالعكس اجعليها سببا لتقوي بها ايمانك وبادن الله لن يخيب ظنك

امووولة
04-04-2012, 01:45 PM
خياتي اقراو حكايتي وقولولي واش ندير

أخواتي بدون مقدمات فقصتي طويلة وتحتاج طول البال أنا عملت 3مرات تلقيح وما نجحت والمرة الرابعة ما كملت

[
فهل يا ترى كل هذه المشاكل رسالة لنا انه لا فائدة لنا من العمليات
ساعدونا في حل هذا اللغز هل نعيد العملية ام نرضى بما قسمه الله لنا
سامحوني اخواتي اردت ان اخفف عن نفسي بينكن

أرجوكم ادعو لزوجي ان يفرج الله كربه ويخرج من هذه الازمة
وعليكم السلام حبيبتي حنين وان شاء الله يحن عليك ربي بولد يارب
في هذه الدنيا كل واحد و عندو درجة صبر
وشوفي انت الى اين تصل درجة صبرك انت و زوجك
لماذا وجدت قصة ايوب عليه السلام لنتعلم مدى صبره على الابتلاء من الله عز وجل
وكون ان العمليات السابقة ربي ما كتبهاش هذا لا يعني انه ربي راه يبعدك عن العملية ولما لا تقولي انه لم يحن الوقت ليرزقك في هذك الايام
كل واحد يأخذ نصيبه في هذه الدنيا متى ربي كتبله
مرة قرأت قصة فتاة في هذا المنتدى تحكي قصتها وكيف رأت خيرا من بعد في ابتلاءاتها في الحمل
قالت كان لها اخت لا تتحرك وكانت هي الوحيدة اللي بترعاها مما أخر محاولاتها للحمل الى ان ربنا أخذ امانته وقالت لو كان لها اولاد لما تسنى لها الاعتناء باختها يمكن ان الله سخرها ليها
وشوفي من ناحية الايجاب لعدم تسهيلك في ما مضى اي يمكن المانع خير
قبل ان انهى كلامي قولي لي ماذا تقولي في
درجة صبرك وايمانك الى اي حد تصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
املك ايه في المستقبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا تعلمتي من ما مضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واخيرا ضم ابنك او بنتك واش تسوى امام كل العقابات
ولا تنسي انك ما خسرتي والو من اللي فات غير انك ركباتك الطيرة من كل محاولة
وما دام انت وراجلك مع بعض لا تياسي من المحاولة ثم المحاولة يمكن التأخير كانت خيرة ليك ولزوجك
ربي يفرج على زوجك في قضيته مهما طال الحال راح تنتهي قضيته
انا هذا رايي ومن بعد نحكيلك قصتي مع الموانع لكن كنت نتعلم منها

حنين لامومة
04-04-2012, 02:34 PM
فعلا قصة غريبةاليك الرد اختي حنين الامومة بما انك صليت الاستخارة وواجهت انت و زوجك كل العقبات في طريقك فهده رسالة واضحة لكي لا تقومي بالعملية و تيقني ان هدا الامر هو من اختيار الله عز و جل و اكيد لمصلحتك لربما سيرزقك بالحمل الطبيعي دون اللجوء الى عمليات التلقيح خلي ثقتك بالله كبيرة و توكلي عليه فهو الشافي و ماالاطباء و العمليات ا لا اسباب لاتجعلي هده الامور تضعف ايمانك وتزعز ثقتك بالله بل بالعكس اجعليها سببا لتقوي بها ايمانك وبادن الله لن يخيب ظنك

جزاك الله خيرا اختي شيرازان والله فكرت نفس تفكيرك لكن تاتيني الهواجس كيف احمل طبيعي وزوجي لايمكن ان ينجب طبيعي لانه الحيوانات المنوية لاتنزل من الخصية مع السائل المنوي
الله يلطف بي كما قلبتها ما خرجتليش

حنين لامومة
04-04-2012, 02:39 PM
وعليكم السلام حبيبتي حنين وان شاء الله يحن عليك ربي بولد يارب
في هذه الدنيا كل واحد و عندو درجة صبر
وشوفي انت الى اين تصل درجة صبرك انت و زوجك
لماذا وجدت قصة ايوب عليه السلام لنتعلم مدى صبره على الابتلاء من الله عز وجل
وكون ان العمليات السابقة ربي ما كتبهاش هذا لا يعني انه ربي راه يبعدك عن العملية ولما لا تقولي انه لم يحن الوقت ليرزقك في هذك الايام
كل واحد يأخذ نصيبه في هذه الدنيا متى ربي كتبله
مرة قرأت قصة فتاة في هذا المنتدى تحكي قصتها وكيف رأت خيرا من بعد في ابتلاءاتها في الحمل
قالت كان لها اخت لا تتحرك وكانت هي الوحيدة اللي بترعاها مما أخر محاولاتها للحمل الى ان ربنا أخذ امانته وقالت لو كان لها اولاد لما تسنى لها الاعتناء باختها يمكن ان الله سخرها ليها
وشوفي من ناحية الايجاب لعدم تسهيلك في ما مضى اي يمكن المانع خير
قبل ان انهى كلامي قولي لي ماذا تقولي في
درجة صبرك وايمانك الى اي حد تصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
املك ايه في المستقبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا تعلمتي من ما مضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واخيرا ضم ابنك او بنتك واش تسوى امام كل العقابات
ولا تنسي انك ما خسرتي والو من اللي فات غير انك ركباتك الطيرة من كل محاولة
وما دام انت وراجلك مع بعض لا تياسي من المحاولة ثم المحاولة يمكن التأخير كانت خيرة ليك ولزوجك
ربي يفرج على زوجك في قضيته مهما طال الحال راح تنتهي قضيته
انا هذا رايي ومن بعد نحكيلك قصتي مع الموانع لكن كنت نتعلم منها
جزاك الله خيرا اختي امووولة الله اعلم كم انا صابرة وفي كل مرة ازداد درجة من الايمان
وثقتي بالله تكبر وسبحان الله راضية ومحبوبة من جميع الناس
منتظرة قصتك عسى ان تعطيني قوة وعزيمة اكبر

امووولة
04-04-2012, 05:58 PM
جزاك الله خيرا اختي امووولة الله اعلم كم انا صابرة وفي كل مرة ازداد درجة من الايمان
وثقتي بالله تكبر وسبحان الله راضية ومحبوبة من جميع الناس
منتظرة قصتك عسى ان تعطيني قوة وعزيمة اكبر

وفيك بارك
اختي العزيزة من خلال كلامي حبيت نوصلك رسالة
في المنتدى هناك اخت 20 سنة زواج وشارفت على سن45 سنة و كم من عملية فاشلة دارتها
ومع ذلك لم تيأس تلقاي موضوعها في مشاركاتي
وهناك حبيبتنا ومضة امل اللي حالتها كان ميؤووووووووس منها بعد سنوات زواج والان بعد العملية اللي دارتها في تونس الله يبارك عندها بنوتة الله يحفظهالها يارب
وهناك دكتاري 9 سنوات زواج
والاخت نور الهدى 8 سنوات زواج
انا عندي 10 سنوات زواج
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووهناك المزيد في المنتدى
ذكرت سنوات الزواج قصدا
لاننا في بداية الزواج حتى السنتين 2 نقولو مزال الحال وراني مازالني صغيرة بصح كي توصلي 10 السنين ثمة تعرفي واش قصدي
وراك قولتيها بنفسك حالة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما قصتي في سطر واحد
صليت كيما تقولي الاستخارة وانا رايحة ندير في العملية وكنت حامل في شهرين ونصف طبيعي
واش تقولي وين راه المانع
بصح ربي قال انا أريد وانت تريد ولايكون الا ما أريد
لازم عليك تعرفي هدف هذه اللمة هي الاخذ بتجارب الاخريات وما نقعش في اخطاءنا ونتفائلو خير من بعضانا

ام يارا و لارا
04-04-2012, 08:42 PM
ولك المثل ام شعيب
للاسف زوجي جاء بعد التبويض :angry2:
لكن قلت نلعب الوقت البدل الضائعععع
رب يجيبها في الصواب:p

واللله يا لاله عندك حق بدلت حتى الدار
وين نسكن لكن قبل...من نوفمبر

نحنا عندنا مثل نقولو: عتب=مجموع عتبة ونواصي=المرأة وبعض من الذرية

اي الرزق او الفرج عموما يجي اما بعد تبديل الدار او الزوجة او كي تجي الذرية
هههههههههههههههه

مرحبا ام عبد الرؤوف وكل الجديدات

ملاك الامل مافهمتش
انت انظن حالتك تع صناعي فقط
اشكون قالك لازم عملية اصلالالا

قداش ضعيفة الحركة؟
انا راجلي 10 في المية

حنين الامومة
انا لو كنت في بلاصتك مانبطلش محاولات اذا قدرت ماديا
وهدا ابتلاء وامتحان فقط لاغير وليس رسالة
ولازم تعرفي ان رب اجتباك وفضلك
لقوة ايمانك فلا تيأسي
وعاوااادي
كرري العملية حتى يجي فرج ربي
بها او بلا بيها
نسأل الله لك اللطف
ورب يعوضك صبرك بتؤأم يملاو حياتك

هذه للكاملة

2390

هذه لامووولة

2391

شيرازان
04-04-2012, 09:24 PM
قتلتني بالضحك ام يارا ولارا نلعبو في الوقت الرسمي وبدل الضايع و انشاء الله تجي في الصواب نبيلة وين وصلتي ربي يوفق جميع الاخوات المقبلات على التلقيح

ام نوور الهدى
04-04-2012, 09:32 PM
حنين الى الامومة الله يجبر بخاطرك رغم كل العقبات لا تيأسي اختي الكريمة و ربي ان شاء الله راح يرزقكم و يعوض صبركم يارب

ام نوور الهدى
04-04-2012, 09:34 PM
امووولة كلامك كالبلسم على الجرح الله يجبر بخاطرك و يرزقك و يرزق كل اخواتي في الله بالذرية الطيبة صبر جميل و الله مش راح يسمح فينا بحوله و قوته راح يجازينا ان شاء الله

ام نوور الهدى
04-04-2012, 09:52 PM
و نا كل يوم امر التجمع و الله عندي التزامات اخرى لاني ترقيت من مشرفة الحمل و الولادة الى مراقبة الاقسام الطبية و المسؤولية كبرت الله المستعان

امووولة
04-04-2012, 09:58 PM
امووولة كلامك كالبلسم على الجرح الله يجبر بخاطرك و يرزقك و يرزق كل اخواتي في الله بالذرية الطيبة صبر جميل و الله مش راح يسمح فينا بحوله و قوته راح يجازينا ان شاء الله

الله يسلمك اختي نوور هذا هو هدف لمتنا
ولازم تعرفي انك اول من تأثرت بقصتها بداية التحاقي بالمنتدى
فاللهم احيي رحم اختنا في الله نوور وبشرها بالغلام الصالح كما احييت رحم مريم
وارزقها بحمل معافى يا حي ياقيومقولوا أميييييييييييييييييييييييييييييييييين
أمانة عليكم

نبيلة ندى
04-04-2012, 11:24 PM
عنديييييييييييييييييييييي سؤال جااااااااااااااااااااابونيييييييييييييييييييييي

التلقيح الاصطناعي يحتاج الى 5 ملايين على الاقل بعد تنشيطها ومعالجتهااااااااااااااااااااااااااااا ولا العدد اجمالييييي

يكونو 5 ملاييييين وفوق يعني اذا كان عدد عند زوجيييييييييييييييييييي 75 مليون بصح الحركة ضعيفة يعني قال

الطبيب بعد المعالجة يكونو مليون هذي النشيطة على حسابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووونييييييييييي بليييييييييييييييييييز

راسي داررررررررررررررررررررررر انا راهي تبالني نحبس التلقيح خير من نديره ومينجحش وخيبة الامل اكبر ........

عاونوني البنات الله يخليكم خصني كوراج شكون اللي دارت ولا تعرف قولولي

اممممممممممممممممممممممممممممممممممووولة غادي نباركللك بصح قوليلي صاي درتيييييييي التلقيح ؟؟؟؟؟؟؟ظ

على الاقل ندير الكوراج بيك الليل مع النهار راني نخمم

سمحولي كسرتلكم راسكم تصبحو بخيرررررررررررررررررر
السلام عليكم
اختي "ملاك" انا صراحة حابة ننصحك بالتلقيح المجهري اذا كنت قادرة ماديا لانو الادق والاحسن في رايي وراي الاطباء لانو الحركة نتاع الحيوانات المنوية ضرورية في التلقيح الصناعي يعني لازم تكون مليحة هذا حسب ماقريت وقالنا الطبيب وانت وامكانياتك وقناعتك ويبقى رأي الطبيب ثانيك .وان شاء الله ربي يسرلك ويرزقك يارب ويخرجك من هذي الحيرة وحنا مذابينا كل وحدة تحصل على النتائج الافضل باذن الله تعالى

ام يارا و لارا
04-04-2012, 11:27 PM
اموووولة
امييييييين
بالصح
:(( رجع لي البارير نتاعي بطلت :cry:
عديتي البنات كامل.....الا انا
وانا جيتك على عينكcs:

cry

انا نحكي لكم قصة حياتي:

انا تزوجت من 19 شهر
( تزوجت عجوزة 33س)....
وكنموووووت على من يقولي ماما
لاني من سنة 1984 وانا يتيمة الام....
......................
..............
........
...
.

تعرفوا واش جاء في راسي دورك ؟؟؟

****نكمل قصتي ...هكدا:

......
والحمد لله رب العالمين

درت التست hi:وطلعت حاااااااامل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مجنونة:eek: نعرف

ان شاء الله يجي نهار ونكتبها

شكرا شيرازان...
والله صح
قلقنا عليها نبيلة ندى
غايبة رب يسهل امورها يا رب

وينك كيف احوالك بعد الابر
موفقة يارب
العبي ليل ونهار هههه
رب يسهل ويتمم لك يارب.....

يا لطيف طولت دكتاري
ان شاء الله بخير هي وليدها؟؟؟

زهرة نيسان
05-04-2012, 12:19 AM
سلام عليكم يا بنات بلادي
ان شاء الله تكونو بخير كااااااااااامل الحاضرات و الغايبات و ربي يسهلكم كلكم
ام يارا و لارا راكي ناشطة ربي يبارك ديما تلعبي ههههههههه ربي يجيب اللي فيه الخير
ملاك حبيبتي راكي قلتيلي نزلك صورة بنون بصح الله غالب راه الميكرو تاعي معمر فيروسات و خفت على بورتابلي يعود يتعدى ههههه و فتشت على البلوتوث بصح محبش يخدم المهم هي بلارة تاع زجاج و ماشي كبيرة و مرسوم فيها بيبي صغير
امووولة و نبيلة و داكتاري و سارة و سوسو وشيرازان و وموضة و حنين و ام نور الهدى و ام عبد المجيب و ام شعيب و كاملة و ام جواد و انا ههههو زيدو شكون و لكل البنات
الله يعطيكم واش تتمناو و ربي يسهلكم في كل خطوة
اولا صلوا صلاة استخارة
ثانيا اقرؤا سورة البقرة و ما تيسر من القران
ثالثا اعملوا خلطات طبيعية للتنشيط و لازواجكم
و ان شاء الله نفرحوا كامل بحملنا و نغيروا العنوان الى تجمع الامهات الجزائريات روووووووووووووووعة التغيير
بنات شكون اللي عندها رقم هاتف الدكتور كابوية و العنوان ديالو تكتبهولنا و ربي يجزيها كل خير
تصبحوا على خيييييييييير

أم شعيب
05-04-2012, 12:39 AM
اموووولة

امييييييين
بالصح
وانا جيتك على عينكcs:

cry

انا نحكي لكم قصة حياتي:

انا تزوجت من 19 شهر
( تزوجت عجوزة 33س)....
وكنموووووت على من يقولي ماما
لاني من سنة 1984 وانا يتيمة الام....
......................
..............
........
...
.

تعرفوا واش جاء في راسي دورك ؟؟؟

****نكمل قصتي ...هكدا:

......
والحمد لله رب العالمين

درت التست hi:وطلعت حاااااااامل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مجنونة:eek: نعرف

ان شاء الله يجي نهار ونكتبها

شكرا شيرازان...
والله صح
قلقنا عليها نبيلة ندى
غايبة رب يسهل امورها يا رب

وينك كيف احوالك بعد الابر
موفقة يارب
العبي ليل ونهار هههه
رب يسهل ويتمم لك يارب.....

يا لطيف طولت دكتاري

ان شاء الله بخير هي وليدها؟؟؟

راكي دايما فايتة الغاشي ويبدو لي انه هناك تشابه كبير بيناتنا ، ولأول مرة نقولك على سر أني العام الماضي دخلت مرة على منتدى الجيران (دردشة حوامل ) وكان موضوع كيف تفاجئين او تخبري زوجك بموضوع الحمل وصدقيني نسيت نفسي وصرت اتخيل مواقف وقصص في غاية الرومانسية وكنت على وشك ان اكتب لهم عن خطتي وفكرت أن اكتب في الأخير.....هذا حلمي فادعولي أن يتحقق ... لكني تأثرت كثيرا و خفت على مشاعر الكثيرات ممن يقرأن موضوعي خاصة وانهن حساسات زيادة عن اللزوم بسبب هرمونات الحمل المرتفعة !!!!!!
ثم غادرت المنتدى بغير رجعة ؟؟

لكن الآن اتتني فكرة بمناسبة تغيير عتبة البيت والشغل والاسم لما لانغير قليلا المنتدى ونعيش مرة ولو حلما مع الحوامل والنوافس ونجرب هذا الشعور حتى نتعود عليه قريبا إن شاء الله ؟؟

فما رأيكن ؟ والله أحس أنه عام خير وعام حمل بإذن الله وانا جد متفائلة فمن تشاطرني هذا الاحساس ؟

اللهم اعطنا ولا تحرمنا ياذا الجلال والاكرام.

أم شعيب
05-04-2012, 12:50 AM
سلام عليكم يا بنات بلادي
ان شاء الله تكونو بخير كااااااااااامل الحاضرات و الغايبات و ربي يسهلكم كلكم
ام يارا و لارا راكي ناشطة ربي يبارك ديما تلعبي ههههههههه ربي يجيب اللي فيه الخير
ملاك حبيبتي راكي قلتيلي نزلك صورة بنون بصح الله غالب راه الميكرو تاعي معمر فيروسات و خفت على بورتابلي يعود يتعدى ههههه و فتشت على البلوتوث بصح محبش يخدم المهم هي بلارة تاع زجاج و ماشي كبيرة و مرسوم فيها بيبي صغير
امووولة و نبيلة و داكتاري و سارة و سوسو وشيرازان و وموضة و حنين و ام نور الهدى و ام عبد المجيب و ام شعيب و كاملة و ام جواد و انا ههههو زيدو شكون و لكل البنات
الله يعطيكم واش تتمناو و ربي يسهلكم في كل خطوة
اولا صلوا صلاة استخارة
ثانيا اقرؤا سورة البقرة و ما تيسر من القران
ثالثا اعملوا خلطات طبيعية للتنشيط و لازواجكم
و ان شاء الله نفرحوا كامل بحملنا و نغيروا العنوان الى تجمع الامهات الجزائريات روووووووووووووووعة التغيير
بنات شكون اللي عندها رقم هاتف الدكتور كابوية و العنوان ديالو تكتبهولنا و ربي يجزيها كل خير
تصبحوا على خيييييييييير

وعليكم السلام أختي الغالية زهرة وربي يحفظك على الدعاء ويرزقك من حيث لا تحتسبين وينجحك في قرايتك بتفوق آمين ....

يبدو لي أن داكتاري غيرت المنتدى تفاؤلا هههههههههه والا وين راهي ؟ عسى المانع خير إن شاء الله .

ملاك الامل
05-04-2012, 12:52 AM
ام لارا ولارااااااااااااااااااااااا يويويووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو

ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء الله بربي غير كيما اليوم .............

شكرا لكل من جاوبتنييييييييييييييي ..........

شوفي حنين كل الشئ اللي مريتي بيه ابتلاء من الله سبحانه وفكري دايما ممكن يكون كان غادي يصرا الاسوء سمحيلي

على هذي الكلمة ونقولك عاودي التجربة والمرة هذي ثابتة ان شاء الله وعندي اقتراح انا راني متاكدة بلي كل متجي تروحي

تقولي هذي المرة الله يستر يعنيييييييييي طيرة نساي كل اللي فات وكانك تبداي من جديد ...والله يفرحك ويفرج على

زوووووووووووووووووووووووجك يا رب

بغيت نقولك انا زوجي بالدواء يولي مليح والحركة تزيد بزاف لدرجة الفرق واضح ممكن يتعالج هو و نشوفوووووووووووووووو

شككككككككككككككككككككككككككككرا للكل

ملاك الامل
05-04-2012, 01:05 AM
رقم بوكاية سعيد 021631143[ بولفوار محمد الخامس الجزائر الوسطى

رقم العمارة 51

ملاك الامل
05-04-2012, 01:07 AM
اممممممممممممممممم شعيب والله العظيم وربي شاهد عليا لعندي احساس هذا العام خير علينا

يارب قولو اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييين

امووولة
05-04-2012, 01:51 AM
[QUOTE=ام يارا و لارا;1605681][CENTER][SIZE="5"]اموووولة
امييييييين
بالصح
وانا جيتك على عينكcs:

cry

[COLOR="Lime"]والله يا حبيبتي انت راك في قلبي ديما حاضرة وليك معزة خاصة
انا ما حبيتش انحطك معانا لانك مازلت عروسة هههههههههه
وما حبيتش نفولك بطول الانتظار خلينا غير احنا اللي رانا قفلنا 10 سنين
وان شاء الله مايكمل عليك العام غير وتبشرينا بالحمل يارب
وعلى الطقم كنت رايحة نشكرك بصح حشمت على روحي لقيتني انا اللي كاتبة بزاف قلت نستنى شوية حتى يدخلو لبنات ويكتبو
راني تفآلت خير منها وكي يجي وقتها نقولك اتفكري

daktari18
05-04-2012, 02:02 AM
اميييييييييييييييييييييييييييييييين.
كيراكم حبيباتي ان شاء الله تكونو كامل بخير و عافية .
مرحبا بكل عضوة جديدة بيننا و يسقسي عليكم الخير نعم الاخوات .
ام التوأمتين كما عهدناك مرحة و ربي يرزقك و يفرحك و انتهزي الفرص في الوقت البدل الضائع لتسجيل الهدف .
زهرة بالتوفيق في دراستك و ربي ينولك لي في بالك .
ام شعيب الف مبروك العتبة الجديدة و العمل المرة الجاية نباركولك على الحمل باذن الله.
امولة حبيبتي كلامك بلسم و ان شاء الله الاخت حنين يرتحها شوية و ربي يفرج ضيقتهم و تنتهي الازمة هذي على خير .
ام كوثر ، الجنة مبتغاي، شيرازان ، الكاملة ، ملاك الامل كيف الاحوال .
نبيلة بالتوفيق انت و كل اخت بادية في العملية ربي يجيب الخير .
سلام لكل اخت باسمها احبكن في الله يا أغلى لمة .

امووولة
05-04-2012, 02:19 AM
[أم شعيب] اتتني فكرة بمناسبة تغيير عتبة البيت والشغل والاسم لما لانغير قليلا المنتدى ونعيش مرة ولو حلما مع الحوامل والنوافس ونجرب هذا الشعور حتى نتعود عليه قريبا إن شاء الله ؟؟

الفكرة حبيبتي رانا فيها بما انني وبعض العضوات داخلين على برنامج التلقيح:sss
ان شاء الله تكون بيناتنا دردشة وباذن الله دردشة حوامل2012 ويبقى دورك حبيبتي
يملا هزي روحك وشاركينا وبما انك قولتيها فسيكون الشرف ليك في فتح الصفحة واش اتقوليss:ss:
بوسة ليك :good

حنين لامومة
05-04-2012, 09:35 AM
وفيك بارك
اختي العزيزة من خلال كلامي حبيت نوصلك رسالة
في المنتدى هناك اخت 20 سنة زواج وشارفت على سن45 سنة و كم من عملية فاشلة دارتها
ومع ذلك لم تيأس تلقاي موضوعها في مشاركاتي
وهناك حبيبتنا ومضة امل اللي حالتها كان ميؤووووووووس منها بعد سنوات زواج والان بعد العملية اللي دارتها في تونس الله يبارك عندها بنوتة الله يحفظهالها يارب
وهناك دكتاري 9 سنوات زواج
والاخت نور الهدى 8 سنوات زواج
انا عندي 10 سنوات زواج
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووهناك المزيد في المنتدى
ذكرت سنوات الزواج قصدا
لاننا في بداية الزواج حتى السنتين 2 نقولو مزال الحال وراني مازالني صغيرة بصح كي توصلي 10 السنين ثمة تعرفي واش قصدي
وراك قولتيها بنفسك حالة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما قصتي في سطر واحد
صليت كيما تقولي الاستخارة وانا رايحة ندير في العملية وكنت حامل في شهرين ونصف طبيعي
واش تقولي وين راه المانع
بصح ربي قال انا أريد وانت تريد ولايكون الا ما أريد
لازم عليك تعرفي هدف هذه اللمة هي الاخذ بتجارب الاخريات وما نقعش في اخطاءنا ونتفائلو خير من بعضانا

جزاك الله خيرا امووولة على كلامك الجميل
انا راني عندي 13 سنة زواج الله يبارك ويحفظلي زوجي
انا فرحانة بنصايحك ربي يفرحني ويفرحك عن قريب بالولد الصالح المعافى
وإن شاء الله ندير الاستخارة وكيرجعوا البيرمي لراجلي نتوكل على الله ونعاود العملية

حنين لامومة
05-04-2012, 09:39 AM
[quote=ام يارا و لارا;1605660]
حنين الامومة
انا لو كنت في بلاصتك مانبطلش محاولات اذا قدرت ماديا
وهدا ابتلاء وامتحان فقط لاغير وليس رسالة
ولازم تعرفي ان رب اجتباك وفضلك
لقوة ايمانك فلا تيأسي
وعاوااادي
كرري العملية حتى يجي فرج ربي
بها او بلا بيها
نسأل الله لك اللطف
ورب يعوضك صبرك بتؤأم يملاو حياتك

آمين أختي ام يارا ولارا
شكرا على النصيحة

حنين لامومة
05-04-2012, 09:42 AM
ام لارا ولارااااااااااااااااااااااا يويويووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو

ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء الله بربي غير كيما اليوم .............

شكرا لكل من جاوبتنييييييييييييييي ..........

شوفي حنين كل الشئ اللي مريتي بيه ابتلاء من الله سبحانه وفكري دايما ممكن يكون كان غادي يصرا الاسوء سمحيلي

على هذي الكلمة ونقولك عاودي التجربة والمرة هذي ثابتة ان شاء الله وعندي اقتراح انا راني متاكدة بلي كل متجي تروحي

تقولي هذي المرة الله يستر يعنيييييييييي طيرة نساي كل اللي فات وكانك تبداي من جديد ...والله يفرحك ويفرج على

زوووووووووووووووووووووووجك يا رب

بغيت نقولك انا زوجي بالدواء يولي مليح والحركة تزيد بزاف لدرجة الفرق واضح ممكن يتعالج هو و نشوفوووووووووووووووو

شككككككككككككككككككككككككككككرا للكل

جزاك الله خيرا ملاك الامل
ربي يعطيك ما تتمنى ويفرحك عن قريب

حنين الى الامومة الله يجبر بخاطرك رغم كل العقبات لا تيأسي اختي الكريمة و ربي ان شاء الله راح يرزقكم و يعوض صبركم يارب

آمين يارب
جزاك الله خيرا
لا حياة مع اليأس

daktari18
05-04-2012, 07:57 PM

زهرة نيسان
05-04-2012, 09:10 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته حبيبتي دكتاري و شكرا على دعواتك
تنبيه خاااااااااااص لاخواتي في الله
اخواتي و انا اتصفح في المنتدى لقيت شحال من وحده عملت تلقيح و حقن مجهري شحال من مرة و يحملوا بصح يحدثلهم اجهااااااااااض و من بعد انو اكتشفوا عندهم و العياذ بالله مس لانهم فالوا لما يرجعوا الاجنة يحسوا بشهوة اكثر و انو كاين واحد يجامعهم الله يحفظنا
المهم اللي حبيت نوصلهولكم هو انو ممكن يكون الانسان مصاب بالعين او المس او حسد و ما يحس و للشفاء من هذا البلاء هو القران الكريم
يا اخواتي حصن انفسكن بقراءة سورة البقرة و المعوذتين و الاخلاص و مريم و ما تيسر من القران
ياااااااااااااااااااااااا رب يكون هذا التنبيه سبب في حملنا جميعا و حتى الانسان اللي سليم من هذه الامور علاه يحرم نفسه من الرزق و البركة و يزيد يحفظ اهله و جيرانه و بيته .................
انا شخصيا بدات سورة البقرة عندي حوالي شهرين كل يوم اقرا نصف منها و الحمددددددددددددددددد لله و الله نحس بوح الراحة ما شاء الله ما تنساوش حتى السعادة و تلك الراحة هي نعمة من رب العالمين
فيا اخواتي المقبلات على الحقن و التلقيح و اللي حابين يحملوا لستغلوا الفرصة و حصن انفسكن قبل عمل اي شيء
الله يحميكم و يحفظكم من كل شر و يرزقكم الحمل السليم المعافى

زهرة نيسان
05-04-2012, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
في موضوعي مشكله واجهتها الي هي عدم إتظام الدورة الشهريه
الساااالفة ياطويلااات العمر

(من سنه ونص كانت الدوره الشهريه تجيني كل 13يوم ولاتجلس الا 3او 4ايام تلخبطت وش منه ماادري
مابقى مستشفى خاص مارحتله وكلام متنوع
الي يقول ارتفاع في هرمون الحليب،التهاب في بطانه الرحم
تكيسات في الرحم وعلى المبيض،انواع الامراض
مابقى علاج ماعطوني ولا منظم دورة ماكليته
ولا شي جاب نتيجة

قلت ابروح مستشفى حكومي يمكن عندهم سالفه
رحت لمستشفى الملك خالد الجامعي ونفس الشي مااستفدت
ذاك اليوم كنت محبطة واصيح
الصراحة تعبت نفسيتي

المهم تذكرت كلام صديقتي قد قالت إن الدورة ماتجيها الا كل كم شهر يعني مو منتظمة
تقول قرأت سورة(البقرة)كاملاة لمدة 7أيام
تحلف لي إنها من بعدها صارت تجيها كل شهر

انا قلت ابسوي مثلها
قرأت سوره البقرة ماتاخذ الا من نص ساعه الى ساعه بعدها انفث على نفسي
إقسم بالله العظيم في هالرمضان
إنها انتظمت علي على طول وصارت تجيني في نفس اليوم
وتنزل طبيعي الحين لي 5شهور على هالوضع مااتركها ولايوم لإني شفت العافية

سالفه ثانيه(بنت خالتي لها 4سنين ماحملت تصدقون تقول قريت سورة البقره شهر او شهرين بعدها حملت)
(امي كان معها نزيف جلست شهر على هالوضع نفس الشي قرأت سورة البقرة سبحان الله وقف النزيف)
مع إن المستشفى عطوها علاجات بس مانفعت

فضل سوره البقرة(قال الرسول صلى الله عليه وسلم(أقرأوا سورة البقرة ،فإن أخذها بركة،وتركها حسرة, ولاتستطيعها البطلةـــ إي السحرة)

سبحان الله تأملو في الحديث قرأتها فيها بركة على الانسان
وتركها حسرة على الانسان
ومن قرأها لم يستطيع عليه السحرة

(قال الرسول صلى الله علية وسلم(لاتجعلوا بيوتكم مقابر،إن الشيطان ينفر من البيت الذي يقراء فية سورة البقرة)

بتقولون طويله
ابقولكم سبحان الله لو عندنا مناسبة جلسنا ساعه قدام المراية نتزين ونتظبط
والا اذا فيها تمشية ووساعه صدر ماعاقنا شي على طول نروح

عافيتك وساعدتك في يديك..فيك مرض عضوي او نفسي
عندك مشكله
إنصحك بقرأة سورة البقرة
وعلى طاري سورة البقره تذكرت سالفه ..
فيه حرمه دقت على احدى الداعيات وقالت لها انا وعندي بناتي الثلاث
حياتنا متدهوره ووضعنا صعب
بناتي اللي مطلقه واللي معلقه واللي تأخرت ماتزوجت
والمشكله تجينا من كل مكان
http:///fashion.fsaten.com (http:///fashion.fsaten.com) http:///forum.mn66.com (http:///forum.mn66.com) http:///www.almraah.com/ (http:///www.almraah.com/)

وعايشين بـ هم وغم وضيقة صدر ماتنطاق .!

قالت لها الداعيه .. ابغاك انتي وبناتك تقرون سورة البقره كامله يوميا
لمدة 40 يوم وبعدها ارجعي وكلميني

وبعد 40 يوم اتصلت الحرمه وقالت حصل شي غريب!!
اليوم كلنا استفرغنا !!

قالت الداعيه ارجعوا اقروها مره ثانيه ولمدة اربعين يوم وارجعي كلميني

وبعد اربعين يوم رجعت وكلمتها قالت اني وبناتي حلمنا بأختي!!
قالت الداعيه طيب ارجعوا واقروها 40 يوم وارجعوا كلموني

وبعد اربعين يوم اتصلت الحرمه وقالت ان اختي اللي حلمنا فيها
تعبانه ومايدرون وش فيها !
قالت لها ان اختك كانت ساحرتكم
واللحين انقلب سحرها عليها !!

وانا من تجربتي ..
في فتره كنت اعاني من ظروف صعبه
وكانت نفسيتي دماااار انام وانا اصيح واصحى وانا اصيح
معاد اشوف قدام عيوني غير سواد من الحزن اللي فيني
وقالت لي اختي جربي تقرين لو كل يوم جزء من سورة البقره
وان شالله بتفيدك
وصرت يوميا اقرا 4 وجوه اول مااصحى
كم يوم وانا الحمدلله تحسنت كثيييير نفسيا \ جسميا
بديت ارجع لطبيعتي والاهم من هذا كنت احس بطمأنينة حلوووه
وكل ماخلصت رجعت وبديت فيها
وياربي لك الحمد
ياكثر ياكثر من فادتهم هالسورة المباركة
اعرف وحده قسم بالله قدام عيوني زوجها صاد عنها ولا يناظرها لاهي ولا عيالها ودايم صاك على نفسه الباب عند الدش
ومن شاروا عليها بالبقرة وهي تقراها وتدعي ربها ومتيقنه بفرج رب العالمين
هالحين قسما بالله الرجال مغير يناظر امورها ويشوف وش تحب ويزكها فلوس وهي مغير تحمد ربها
العلاج سهل
الله ينور بصايرنا ويفتح على قلوبن
منقول للافادة من منتدى اخر
0Share

sarazzsara
05-04-2012, 09:39 PM
السلام عليكم وش راكم
انا عضوة جديدة هل من مرحبة

نبيلة ندى
05-04-2012, 10:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله اهلا بيك أختي سارة وان شاء الله تستفادي من المنتدى ومن التجارب نتاع خواتاتك وربي يرزقك ويرزقنا اجمعين ان شاء الله
انا اليوم رحت درت التحاليل وعملت الراديو تبقى اني نسنى النتائج ان شاء الله ومنا على 10 ايام نرجع ثانيك وزوجي عملولو تجميد للحيوانات المنوية ايضا
والله تفاءلت كثير لما لقيت سيدات جاو يعملو فحص وطلع ايجابي ربي يباركلهم ويتمملهم والعقوبة لينا كامل ان شاء الله وزادني تفاؤلا لما شفت انو العيادة هذي راها حققت حلم الكثير من السيدات وراه لاحق عدد المواليد فيها 1000 مولود ربي يحفظهم لوالديهم ويفرجنا جميعا بشوفة اطفالنا يارب

أم شعيب
05-04-2012, 10:36 PM
اممممممممممممممممم شعيب والله العظيم وربي شاهد عليا لعندي احساس هذا العام خير علينا

يارب قولو اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييين

آآآآآآآآآآآآآآآممممممممممممممممممممممممممميييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييننننننن نننننننننننننننننننننننن يا رب

أم شعيب
05-04-2012, 10:52 PM
[أم شعيب] اتتني فكرة بمناسبة تغيير عتبة البيت والشغل والاسم لما لانغير قليلا المنتدى ونعيش مرة ولو حلما مع الحوامل والنوافس ونجرب هذا الشعور حتى نتعود عليه قريبا إن شاء الله ؟؟

الفكرة حبيبتي رانا فيها بما انني وبعض العضوات داخلين على برنامج التلقيح:sss
ان شاء الله تكون بيناتنا دردشة وباذن الله دردشة حوامل2012 ويبقى دورك حبيبتي
يملا هزي روحك وشاركينا وبما انك قولتيها فسيكون الشرف ليك في فتح الصفحة واش اتقوليss:ss:
بوسة ليك :good

الله يخليك عزيزتي أمووولة ويسهل أموركم إن شاء الله ونفرحو بيكم كامل مرة وحدة وننتقل معا الى الصفحة "دردشة حوامل جزائريات "byeقريبا قريبا قريبا ..ولك أيضا
قبلةعنبرية ............. أمممممممممممممممممماح:eek:

امووولة
06-04-2012, 02:59 PM
[زهرة نيسان]و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تنبيه خاااااااااااص لاخواتي في الله]
[]
يا اخواتي حصن انفسكن بقراءة سورة البقرة و المعوذتين و الاخلاص و مريم و ما تيسر من القران ]
الله يحميكم و يحفظكم من كل شر و يرزقكم الحمل السليم المعافى]

الله لا يحرمنا دايما من مداخلاتك يارب حبيبتي:good:good
[والله انا في الاول نبهت الاخوات على التزامهن بالرقية الشرعية او قراءة سورة البقرة

[اللهم ان نعوذ بك من شر ما خلقت ومن شر الشيطان الرجيم

زهرة نيسان
06-04-2012, 06:14 PM
سلام عليكم و جمعة مباركة على الجميع
شكرا امووولة ان شاء الله يدخلوا البنات لانهم غابوا علينا بزااااااااف
المهم ربي يسهل للجميييييييييع
سارة اهلا و سهلا نورتينا عرفينا بنفسك
نبيلة الله يجيب اللي فيه الخير ليك و لكل البنات
و هذه الخلطة اللي وعدتكم اني نكتبها
كيلو عسل حر
20غ غذاء ملكات النحل
30 غ جينسينغ
25 غ زنجبيل غبرة
25 غ حبة البركة
25غ جلجلان دون تحميص
100غ من المكسرات (صنوبر و كاجو و لوز و جوز و فستق و بندق ,,,,,,,دون تحميص)
50غ حبوب اللقاح
25غ طلع النخيل
25غ تساوي 3 مغارف كبار متكونش مملوءة بزاف و 50 غ تساوي 6 مغارف
ملاااااااااااااااحظة
اللي زوجها عندو دوالي خصية الفاريكوسال مديريش غذاء ملكات النحل في الخلطة لانها تزيد من الدوالي
هذه الخلطة تعمل للرجل ياكل مغرف كبيرة على الريق مدة 3 اشهر و يعاود التحليل و باذن الله رح تكون النتائج ممتااااااااااااااااااازة
متتكاسلوش يا البنات اعملوها لرجالكم و راها ساهلة خلاص و فوائدها عظيييييييييييييمة
لا تنسوني بالدعاء و الله يرزقنا بالذرية الصالحة

ملاك الامل
06-04-2012, 10:22 PM
السلام علييييييييييييييييكم هذي غيبة يا دكتاري وينننننننن كنتي المهم تكوني بخيررررررر

شكرا نيسان على كل النصائح ..........................والللله يسهل لكل وحدة فينا

وين اهااااااااااااااااااااااااااا ام لارا ويارا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟