المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 [16] 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93

إشتياق
01-02-2012, 09:03 PM
السلام عليكم
مرحبا بالعضوات الجديدات ميمويال، شيرازان و جزائرية حرة، أتمنى لكن الذرية الصالحة.
داكتري أم نور الهدى شكرا على الإجابة، الدورة جاتني البارح، بصح أنا عمري ما شربت منشطات الإثنين الجاي إن شاء الله نروح لطبيبة و نشوف المشكل واين.
حبيبتي داكتاري أنا تاني توحشتك بزاف.
ريم والله ديما تمتعينا بكلماتك.

ميمويال
01-02-2012, 11:22 PM
السلام عليكم
مرحبا بالعضوات الجديدات ميمويال، شيرازان و جزائرية حرة، أتمنى لكن الذرية الصالحة.
داكتري أم نور الهدى شكرا على الإجابة، الدورة جاتني البارح، بصح أنا عمري ما شربت منشطات الإثنين الجاي إن شاء الله نروح لطبيبة و نشوف المشكل واين.
حبيبتي داكتاري أنا تاني توحشتك بزاف.
ريم والله ديما تمتعينا بكلماتك.

وبك مرحبا اختي والله يعوضك بتوام

daktari18
02-02-2012, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لبنات واش احوالكم ان شاء الله تكونو كامل لباس .
انا هاد ليامات تشغلت شوية عليكم خاطر جاتني بنت خويا مخطوبة و تجهز و يسكنو بحكم خدمة خويا في عين اميناس دات كونجي و جات لجيجل تكمل جهازها خاطر العرس في عطلة الربيع ان شاء الله رايحة تروح لوهران . هدي اخباري .
ريم واش احوال بسومة ان شاء الله يكون تحسن طمنينا عليه و الله في بالي تشغلت برك.

ريم انا خطاني بنت توخيا تعرفت على خطيبها فالجامعة متفاهمييين .........هههههههههه

نادية نادية
02-02-2012, 11:48 AM
صباحكم ورد وياسمين إن شاء الله تكونو بخير يارب
ريم واش راهو وليد خوك إن شاء الله لابأس
ربي يشفيه ويرجعو للدار معافى آمين يارب

ميمويال
02-02-2012, 07:12 PM
لبنات واش احوالكم ان شاء الله تكونو كامل لباس .
انا هاد ليامات تشغلت شوية عليكم خاطر جاتني بنت خويا مخطوبة و تجهز و يسكنو بحكم خدمة خويا في عين اميناس دات كونجي و جات لجيجل تكمل جهازها خاطر العرس في عطلة الربيع ان شاء الله رايحة تروح لوهران . هدي اخباري .
ريم واش احوال بسومة ان شاء الله يكون تحسن طمنينا عليه و الله في بالي تشغلت برك.

ريم انا خطاني بنت توخيا تعرفت على خطيبها فالجامعة متفاهمييين .........هههههههههه
فكرتيني بجيجل بلاد زوجي ووهران بلادي الله يسخر لبنت اخوك زوجها ويهنيها مبروك

نبيلة ندى
02-02-2012, 10:34 PM
مرحبا بك معانا اختي الكريمة اسأل الله ان تنجح العملية و تجيبي توأم

انا عملت الحقن المجهري من شهرين تقريبا و للاسف قدر الله و ما شاء فعل لم تنجح العملية لحكمة منه

اولا فيه تحضيرات اولية اللي تبدأ بالتحاليل الشاملة لك و لزوجك

و بعدين يقرر الطبيب يعطيك المنشطات فيه علاج طويل المدى و علاج قصير المدى

و الدكتور هو اللي يقرر
و فيه متابعة و مراقبة لحجم البويضات كل يومين مع تحليل الدم يعني وجدي فلوسك
و بعدين بعد التحضيرات و ابر كثيرة راح يقرر اليوم اللي للسحب تروحي تسحبي بويضاتك و يكون تخذير عام 5 او 6 او اكثر ان شاء الله و كذلك زوجك عينة من المني يفرز و ينقى من الشوائب و تلقح البويضات و يختارو الاجود منها و يرجعوا لك اثنين او ثلاث اما البقية فانتي تختاري اما تجمد او ترمى اااااااااااااه على اولادنا ااااااااااااه و تستني يومين او ثلاثة ايام و يرجعوا لك الاجنة الملقحة
و تنتظري 15 يوم و اما اصعبه من انتظار و تحللي دم و تطلع ان شاء الله وتفرحي و تنسي سنين الحرمان

و اذا حابه اي سؤال اسألي انا تحت امرك

على فكرة انا متزوجة من 8 سنوات و من مستغانم
اهلا اختي الكريمة ربي يعوضك ان شاء الله في اقرب وقت.متشرفة بيك وشكرا جزيلا على التوضيح
انا اول موعد مدوهولي في اول مارس ان شاء الله
وش من كلينيك درتي العملية؟
ومن فضلك ان كان عندك حساب في الفيس او سكايب مديهولي يكون احسن لاني حابة نتعرف عليك اكثر و نستوضح منك عن امور اخرى

نبيلة ندى
02-02-2012, 10:35 PM
فكرتيني بجيجل بلاد زوجي ووهران بلادي الله يسخر لبنت اخوك زوجها ويهنيها مبروك
ربي يباركلهم

نبيلة ندى
02-02-2012, 10:47 PM
السلام عليكم
كيف احوالكن
عندما دهب زوجي عند الطبيب قال له عندك دوالي و اعطاه علاج لمدة شهرين هل يمكن ان تزول الدوالي بالعلاج او لازم يعمل جراحة
اللهم ارزقني و ارزق كل محرومة الدرية يا رب
اهيلين بيك انا ثاني عضوة جديدة بالنسبة للدوالي هناك اختلاف بين أطباء النساء والتوليد واطباء المسالك البولية
أطباء النساء يرون أنو لادخل للدوالي في زيادة وحركة الحيوانات المنوية وأطباء المسالك البولية يقولو بلي ممكن عندها دخل
انا زوجي عمل العملية منذ عام وأربعة أشهر بالإضافة إلى الدوية ولكن للأسف مافي ولا تحسن
كم عدد الحيوانات المنوية عند زوجك؟

daktari18
03-02-2012, 12:58 AM
ربي يباركلهم

الله يبارك فيكم حبيبتي ميمويال و نبيلة ندى و ربي يعيشكمو يرزقني و اياكم بالذرية الطيبة.
اختي ميمويال انا جيجلية و راجلي وهراني تتهلاي في ولد بلادي و انا نتهلا في ولد بلادك متفاهمين.

نبيلة ندى
03-02-2012, 12:56 PM
صباح الخير وجمعة مباركة للجميع
من فضلكن اريد ان أعرف ان كانت احداكن تعالج في كلينيك تيزيري بالابيار لأننا قررنا اجراء العملية فيها ان شاء الله وربي الموفق للجميع
أريد الرد من فضلكن

ريم البادية
03-02-2012, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الله يحفظكم وشكرا على السؤال
نحنا المؤمنين نقولوا الحمد لله بخير.....
وهو في الحقيقة رب يفرج اعليه... واعلينا
أكاد أقسم أنها عين....

يا اخواتي :

« العين حق ».....ولا يكاد احد ينجو منها إلا من عصم الله
فأرقوا انفسكم وأزواجكم... وأولادكم

قال النبي صلى الله عليه وسلم:
« ثلاث لا ينجو منهن أحد: الحسد، والظن، والطيرة .
وسأحدثكم بما يُخرج من ذلك:
إذا حسدت فلا تبغض ،
وإذا ظننت فلا تحقق ،
وإذا تطيرت فامض »

وقال صلى الله عليه وسلم: « أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين»

قال بعض السلف: ( الحسد أول ذنب عُصي به الله في السماء ،
يعني: حسد إبليس لآدم عليه السلام ،
وأول ذنب عُصي به الله في الأرض ،
يعني: حسد ابن آدم لأخيه حتى قتله )

~~سلمى~~
03-02-2012, 07:26 PM
الله يرزق كل محروم الذرية الصالحة ..عاجلا غير آجل
انا اختكم جزائرية حبيت نسلم برك ما نفوتش هكاك..

ريم البادية
03-02-2012, 08:18 PM
رقية العين

أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ من همزه ونفثه ونفخه

الفاتحة

• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِيـنَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيـمِ (3) مَـالِكِ يَوْمِ الدِّيـنِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِيـنُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيـمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّـالِّيـنَ (7)

البقرة.

• اللَّهُ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ, لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ, لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ, مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ, يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ, وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِـهِ إِلاَّ بِمَا شَـاءَ, وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا, وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيـمُ (255)

تبارك.

• تبِارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(1)الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ(2)الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ(3)ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ(4)

القلم.

• وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِلْعَالَمِيـنَ (52)

يوسف

• وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ(67)

التوبة

• قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ(14).

يونس

• يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ(57).

النحل

• ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ(69).

الإسراء

• وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً(82).

الشعراء

• وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ(80).

فصلت

• وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ(44).

الإخلاص.

• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ (4) (ثلاث مرات)

الفلق.

• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ • قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) (ثلاث مرات)

الناس.

• بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ • قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّـاسِ (1) مَلِكِ النَّـاسِ (2) إِلَهِ النَّـاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّـاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّـاسِ (5) مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّـاسِ (6) (ثلاث مرات)

زهرة نيسان
03-02-2012, 10:04 PM
واش راكم يا البنات ان شاء الله تكونو كامل بخير
مرحبا بالخوات الجدد و الف مبروك للعرسان
و ربي يسهل للمقبلات على الحقن
انا راني مع الدراسة و يوم الاثنين رح تبدا الامتحانات ادعولي و اخواتي

ميمويال
04-02-2012, 11:53 AM
الله يبارك فيكم حبيبتي ميمويال و نبيلة ندى و ربي يعيشكمو يرزقني و اياكم بالذرية الطيبة.
اختي ميمويال انا جيجلية و راجلي وهراني تتهلاي في ولد بلادي و انا نتهلا في ولد بلادك متفاهمين.

اكيد متهليا فيه ولو هدا زوجي قبل كل شيء وانا احب الجواجلة وعلبالي انتي متهلية في ولد بلادي واحنا كل ولاد الجزائر وجزاك الله خير

ام ريتاج 22
04-02-2012, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتي انا اختكم في الله عندي انسداد في قناة فلوب وكل دكتور اروح ليه يقول لازم عملية المنظار لفتح سداد وهذي المرة عندي رنديفو عند الدكتور كابوية سعيد بالجزائري وحبة اعرف كاشي وحدة عملت عندو عملية ممكن تسعدوني وشكرا

عزف الكلمات
04-02-2012, 09:12 PM
سلام للجميع

احببت ان امر من هنا لاطمئن عن احوال بنات بلادي

ان شاء الله ربنا يرزقكم الذرية الصالحة و انا معكن

داكتاري الف مبروك لابن اخوك ربنا يتمم لها بالخير

اريد ان اعلمكم اني نويت عمرة في مارس ادعو لي ربي ينوالها لي

نبيلة ندى
04-02-2012, 11:29 PM
اخواتي انا اختكم في الله عندي انسداد في قناة فلوب وكل دكتور اروح ليه يقول لازم عملية المنظار لفتح سداد وهذي المرة عندي رنديفو عند الدكتور كابوية سعيد بالجزائري وحبة اعرف كاشي وحدة عملت عندو عملية ممكن تسعدوني وشكرا
عليك وعلى 06 ملايين واش تحوسي تعرفي بالضبط

ريم البادية
05-02-2012, 01:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك عليك اختى عزف الكلمات انت اتفكرينا بدعوة خير على ظهر الغيب
رب يتقبل منا ومنكن صالح الاعمال

دكتاري واش اخبارك....
رب يتمم بخير ....راني معروضة انا وقلبي الصغير .....
نادية واش احوالك؟

يا ناس ماشفتوش واحدة اسمها دمعة امل؟؟؟؟؟؟؟؟

ميمويال
05-02-2012, 06:52 PM
حبيبتي جيبي حبوب خردل من العطار واطحنيه وحطيه في ست لترات ماء وحطي رجليك فيه لمدة شهر يروح الانسداد ا نشاء الله اشربي اول يوم للدورة على الريق ثوم مدقوق وقرنفل مطحون منقوعين في الماء من الليل الى الفجر واشربيه واستعملي خلطة الرويس لفتح الانسداد والله ممتازة من غير عمليات جربي شهر ماراح تخسري شيء والله يفك الانسداد ويرزقنا جميعا الدرية الصالحة

شيرازان
05-02-2012, 07:55 PM
واش راكم يا لبنات انشاء الله تكونو لاباس هد اليومين صب عندنا الثلج و الجو روعة خرجت نلعب شوية باش نحي على خاطري
البارح شفت وحد الرؤية مليحة بزاف و استبشرت بيها خير شفت نبي الله زكريا قالي لاتسلكي هدا الطريق بل اسلكي الطريق الاخر و بالفعل سلكت الطريق الدي اوصاني به وان امشي في الطريق كنتى اقرا سورة مريم وكنت اردد كثيرا الاية(يا زكريا ان نبشرك بغلام اسمه يحي) انشاء الله يكون تفسيرها مليح و يرزقني و يرزقكم بالدرية الصالحة قولو امين

ميمويال
05-02-2012, 08:07 PM
واش راكم يا لبنات انشاء الله تكونو لاباس هد اليومين صب عندنا الثلج و الجو روعة خرجت نلعب شوية باش نحي على خاطري
البارح شفت وحد الرؤية مليحة بزاف و استبشرت بيها خير شفت نبي الله زكريا قالي لاتسلكي هدا الطريق بل اسلكي الطريق الاخر و بالفعل سلكت الطريق الدي اوصاني به وان امشي في الطريق كنتى اقرا سورة مريم وكنت اردد كثيرا الاية(يا زكريا ان نبشرك بغلام اسمه يحي) انشاء الله يكون تفسيرها مليح و يرزقني و يرزقكم بالدرية الصالحة قولو امين

من راى سيدنا زكريا رزق ولدا تقيا الله يفرحك ويرزقك ويرزقنا جميعا الدرية الصالحة

kakpop
05-02-2012, 08:19 PM
اهلين باخواتي منتدى طبيبي انا جديدة في المنتدى نشالله تكون مشاركاتي معاكم دايما لكي استفيد و افيد انا عندي 4 سنوات زواج و لم انجب بعد تقبلوني معكم

ريم البادية
05-02-2012, 08:53 PM
مبروووووووووووووووك شيرازان والله بشرى سارة اكيد ولد صالح
رب يتمم على خير لعقوبة كي اتبشرينا به وهو في بطنك

بدلي اختي بدلي الطبيب......... بدلي الدواء....... بدلي طريقة بحثك عن الولد.....
وسيأتي ان شاء الله اسأل الله لي ولك ولكن التعجيل بها
انه سميع مجيب الدعااااااااااااء

مرحبا بيك بين اخواتك اخت kakpop

أم شعيب
06-02-2012, 01:48 AM
سلام للجميع

احببت ان امر من هنا لاطمئن عن احوال بنات بلادي

ان شاء الله ربنا يرزقكم الذرية الصالحة و انا معكن

داكتاري الف مبروك لابن اخوك ربنا يتمم لها بالخير

اريد ان اعلمكم اني نويت عمرة في مارس ادعو لي ربي ينوالها لي

الله ينولك ويحققلك ما تتمنين ويتقبل منك صالح الأعمال آمين . أمانة أختي عزف ألا تنسيني بدعوة صادقة خالصة في أقدس الأماكن التي تزورينها لي ولوالدي ولزوجي خاصة ولأهلنا جميعا بصفة عامة ولك بمثل إن شاء الله ، وأن ييسر لنا الذهاب لتلك الاماكن المقدسة في أقرب وقت .

أم شعيب
06-02-2012, 01:57 AM

بسم الله ماشاء الله ، خيرا رأيت وشرا اتقيت إن شاء الله :
ألف مبروك أختي شيرازان وإن شاء الله في القريب العاجل نسمعو أحلى خبر لأني متيقنة تماما بأن الله لن يخيبك بحول الله وهذه أولى البشائر بدأت تهل عليك ، والاسمين مضمونين من الآن يحي و مريم إن شاء الله معا .

أم شعيب
06-02-2012, 02:05 AM
اهلين باخواتي منتدى طبيبي انا جديدة في المنتدى نشالله تكون مشاركاتي معاكم دايما لكي استفيد و افيد انا عندي 4 سنوات زواج و لم انجب بعد تقبلوني معكم

مرحبا بيك أختي kakpop بين أهلك وأقرب الناس إليك ، اللواتي يشاركنك نفس الآمال ويتقاسمن معك نفس الآلام ، رزقك الله من حيث لا تحتسبين من غير دواء ولا عناء آمين

نادية نادية
06-02-2012, 09:47 AM

مبارك عليك اختى عزف الكلمات انت اتفكرينا بدعوة خير على ظهر الغيب
رب يتقبل منا ومنكن صالح الاعمال

دكتاري واش اخبارك....
رب يتمم بخير ....راني معروضة انا وقلبي الصغير .....
نادية واش احوالك؟

يا ناس ماشفتوش واحدة اسمها دمعة امل؟؟؟؟؟؟؟؟

راني لاباس ختي ريم وأنت إن شاء الله تكوني بخير وكل العائلة وإبن أخوك كيف حالو

مرحبا بكل أخت جديدة معنا

دمعة أمل مابان عليها حتى خبر إن شاء الله المانع خير

نادية نادية
06-02-2012, 09:57 AM
شيرازان إن شاء الله رؤية مبشرة يارب
*كيما قالت ريم بدلي الطبيب ........بدلي الدواء.......بدلي الجو سافري ربما القلقة هي السبب
أكثري من قراءة تلك الآية وسورة مريم وآل عمران
وربي إسهلك ويسهلنا

عزف الكلمات ربي ييسر أموركم ويرزقكم ذرية صالحة عاجلا غير آجل يا رب
أدعيلنا معاكي ماتنسايناش........أكثري من شرب ماء زمزم على الفراغ بنية الحمل والشفاء

sousou 22 قبل مادري العملية ديري بحث على الخلطات المفيدة للإنسداد وربي يسهل أنا ثاني عندي شوية إلتصاقات
و غير البارح كنت نبحث على الأعشاب المفيدة

ام ريتاج 22
06-02-2012, 11:27 AM
بارك الله فيكم اخوتي وربي يرزقكم ويرزق كل محروم يارب
نحتاج منكم الداعاء
شكرا على الرد
الله يجازيكم كل خير

شيرازان
06-02-2012, 11:38 AM
صباح الخير على وجوه الخير
الطبيب الي راحلو راجلي من قبل اعطاه لكلوميد انتاع النساء باش تتحسن الحركة وانا وليت نشوف مع راجلي و نتخيل فيه يتوحم وكرشو كبارت ولابس robe de grossesse ههههههههههههاي اضحكو يالبنات راجلي رايح يولد في بلاصتي هههههه اضحكو على الطبة انتاع اخر زمان مايهم والو غير المادة الامن رحم ربي كي خلص راجلي الدواء عاود les*analyse وقريتهم حكمنيune*choc العدد نقص بصح الحمد لله مازل في المجال المقبول و الوخدة الكبيرة في الحركة زادت هبطت يعني مادرلو والو بل العكس زاد عليه المهم حكاتلي وحدة نعرفها حتى هي عنات مسكينة قعدت 4سنين بلا ولاد وكان المشكل في رجلها ضعف العدد و الحركةمعا راحت لواحد الطبيبب دوات عندو والحمد لله حملت طبيعي و جابت طفل و درك راهي enceinte وحتجيب طفلة لعقوبة لينا ان شاء الله انا قررت باش نروح عندو علابالي بلي الشافي ربي بصح الواحد لازم ياخد بالاسباب وان انشاء ربي يرزقنا جميعا بدرية صالحة امين يا رب العالمين

شيرازان
06-02-2012, 12:06 PM
سامحوني نسيت اشكركم ياحبيبات قلبي على الرد الطيب انشاء الله تصدق الرؤية و نجيب توام يحي و مريم وانا رايحة اعمل بنصيحتكم اغير الطبيب و الدواء و اسافر ماني خاسرة والو والله يابنات راني ندعيلكم جميعا في ظهر الغيب ربي يرزقكم و يرزقني معاكم بدرية صالحة معانتنا وحدة و هدفنا واحد وبادن الله تعالى راح نجيبو ولاد امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

نادية نادية
06-02-2012, 12:14 PM
سامحوني نسيت اشكركم ياحبيبات قلبي على الرد الطيب انشاء الله تصدق الرؤية و نجيب توام يحي و مريم وانا رايحة اعمل بنصيحتكم اغير الطبيب و الدواء و اسافر ماني خاسرة والو والله يابنات راني ندعيلكم جميعا في ظهر الغيب ربي يرزقكم و يرزقني معاكم بدرية صالحة معانتنا وحدة و هدفنا واحد وبادن الله تعالى راح نجيبو ولاد امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

نادية نادية
06-02-2012, 01:05 PM
التيـــــن و الزيتون علاقته بالإنجاب اعجازآ قرأنيا

http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha82/thread1552763/?cmb=user_related

ريم البادية
06-02-2012, 03:11 PM
ام شعيب
زكرياء جاب يحيا فقط:confused:

وكان يحيا حصورا اي لم يتزوج يحيا ولم يرغب في النساء قط (محصور الذرية)

اما مريم فهي اخت زوجته لانه يذكر دوما ان النبيين عيسى ويحيى عليهما السلام ابني خالة وهو الوارد....الغالب

ومن رأي زكرياء فقد جاءته البشرى بالولد:p

ونزيدكم معلومة زوجي يعرف يفسر المنام....
اذا عرف بعض التفاصيل...عن صاحب المنام...

سميه كيما اتحبي يا شيرازان اسم واحد من الانبياء طبعا
المنامة كالطائر اذا عبرت وقعت.......
ولاتحكوا منامتكم لمن لا يعرف التفسير فقد يعبرها خطأ وتقع كماقال طيعا

انا عبرت لها المنامة قبلكن جميعا:good رزقها الله وايانا الولد الصالح البار

ومن بعد جيبي تؤام بنات ان شاء الله انا ونادية نادية معاكم يا رب وكل من اتحب

نادية راني قريته هالموضوع على انه يزيد في الشباب والقوة
ونحن في سوف من بكري ننقع التين في الزيتون مدة طويلة
... ونأكلها ... وصح يعطوها للعريس خصوصا
فكرتينا فيها بارك الله فيك

:think:

الكاملة
06-02-2012, 05:15 PM
السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير كاملين
عزيزتي سوسو نتمنى متستعجليش
انا فالعام لول كي درت لستيرو لقيت جهة مسكرةو هبطلي لمورال
وبعد مدة اصرت طبيبتي ندير المنضار لكن قلبي ماطاوعنيش
كي بدلت الطبيب قالي عاودي لستيرو والمفاجاة في زوج محلولين والحمد لله:good

نادية نادية
06-02-2012, 05:30 PM
السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير كاملين
عزيزتي سوسو نتمنى متستعجليش
انا فالعام لول كي درت لستيرو لقيت جهة مسكرةو هبطلي لمورال
وبعد مدة اصرت طبيبتي ندير المنضار لكن قلبي ماطاوعنيش
كي بدلت الطبيب قالي عاودي لستيرو والمفاجاة في زوج محلولين والحمد لله:good

عند شكون عاودتي ليستيرو

الكاملة
06-02-2012, 07:33 PM
عند شكون عاودتي ليستيرو
هنا في سطيف عند د.كلكول
وهو نفسو اللي درت عندو المرة لولا

نادية نادية
06-02-2012, 07:57 PM
هنا في سطيف عند د.كلكول
وهو نفسو اللي درت عندو المرة لولا

إي أنا أعلابالي في العاصمة
لخاطر أنا درتو في القبة و ماعلاباليش وين أنعاودو

أنعاودو عندهم خير وإلا في عند واحد آخر

daktari18
06-02-2012, 09:41 PM
كيراكم لبنات ان شاء الله تكونو كامل بالف خير .
مرحبا بكل اخت انضمت الينا .
عزوفة حبيبتي الف الف الف مبروك احسن طريق خيرتيها ربي يسهلك و يوصلك بخير ادعيلنا معاك حبيبتي
نادية احنا من طبيعتنا نفورو التين و نحطوه فزيت الزيتون و ناكلوه مع الصباح .

الكاملة
06-02-2012, 09:56 PM
إي أنا أعلابالي في العاصمة
لخاطر أنا درتو في القبة و ماعلاباليش وين أنعاودو

أنعاودو عندهم خير وإلا في عند واحد آخر
علاه وش كانت النتيجة لولة؟

مساء الخير دكتاري ان شاء الله لاباس؟

نبيلة ندى
06-02-2012, 10:53 PM
صباح الخير على وجوه الخير
الطبيب الي راحلو راجلي من قبل اعطاه لكلوميد انتاع النساء باش تتحسن الحركة وانا وليت نشوف مع راجلي و نتخيل فيه يتوحم وكرشو كبارت ولابس robe de grossesse ههههههههههههاي اضحكو يالبنات راجلي رايح يولد في بلاصتي هههههه اضحكو على الطبة انتاع اخر زمان مايهم والو غير المادة الامن رحم ربي كي خلص راجلي الدواء عاود les*analyse وقريتهم حكمنيune*choc العدد نقص بصح الحمد لله مازل في المجال المقبول و الوخدة الكبيرة في الحركة زادت هبطت يعني مادرلو والو بل العكس زاد عليه المهم حكاتلي وحدة نعرفها حتى هي عنات مسكينة قعدت 4سنين بلا ولاد وكان المشكل في رجلها ضعف العدد و الحركةمعا راحت لواحد الطبيبب دوات عندو والحمد لله حملت طبيعي و جابت طفل و درك راهي enceinte وحتجيب طفلة لعقوبة لينا ان شاء الله انا قررت باش نروح عندو علابالي بلي الشافي ربي بصح الواحد لازم ياخد بالاسباب وان انشاء ربي يرزقنا جميعا بدرية صالحة امين يا رب العالمين
ممكن اسم وعنوان الدكتور من فضلك مع تمنياتي لك بالتوفيق

ريم البادية
06-02-2012, 11:02 PM
اخواتي
حبيت أذكر لكم قصة
قرأتها الآن:

منقوله
عنونها على نياتكم ترزقون

عن" أمراة له تقريبا" 25 سنة ما انجبت
فاماستفادت من علاج المستشفيات والأطباء طبعن طفشو منها
بالأخير فيه دكتور حمار وخساره انه دكتور تعرفون أيش قال للمراة
قال لها: لو ركبتي تجيبي أنتي ماتجيبين ...:angry2:
شوف المسكينه باقي عندها أمل قالت :طيب ويش أسوي؟
تعرفون وش قال لها الدكتور
قال لها: بلي الوصفة وأشربي مويتها

راحت المسكينة البيت وزي ماقال لها الدكتور
بلت الوصفة وشربت مويتها بعد شهر راحت المستشفى للموعد
وحللت وطلعت حامـــــــــــ:pـــــــــــــــــــــــــــل
أنجن الدكتور قال انتي كيف حملتي قالت فعلت زي ماقلتي
بليت الوصفة وشربت مويتها

فسبحان الله العظيم فعلا" تلك المسكينه كانت على نيتها".

غاااااده
06-02-2012, 11:04 PM
ربي يرزقكم جميعا الذريه الصالحه وتقر اعينكم بشوفتهم اصحاء

ولايجعل منكن محروووم يارب

ريم البادية
06-02-2012, 11:17 PM
مساج او تمريخ للحمل
للامانة منقول كماهو

عنوانه مرخي نفسك بنفسك

توجد في امريكا مراكز لتمريخ المرأه لمساعدتها على الحمل ..
وفي هذا الفيديو متخصصه بتحسين الخصوبه طبيعيا وصحة المرأه ...
الرياضه تعمل يوميا ماعدا ايام الدورة الشهريه والحمل ...
وتوجد حركات كثيرة للتمريخ لكن هذه احدى الحركات

وسوف نحاول تجربتها..والله يرزقكم بالحمل السليم والذريه الصالحه

احاول اترجم الفيديو ترجمه ليست حرفيه بل بالمعنى للاستفاده اكثر

اولا النوم على الظهر واخذ نفسي عميق لملئ البطن اي تتنفسين من بطنك ثلاث مرات
ثم نقوم بحركة لولبيه ..بواسطة رؤوس اصابك تقومين بحركه لولبيه تبدئين الحركه من الصرة الى ان تكبري الدائرة باتجاه عقارب الساعه...ومن ثم تقومين بتمريخ اصبع رجلك الكبير للرجل اليسرى كما مبين في الفيديو ولذلك لتوازن هرمونات التي تنتجها الغده النخاميه (التمريخ كما في الفيديو) . وبعدها تضعين يداك اسفل بطنك حيث مكان المبايض وتقومين بالضغط على المنطقه ..وبعدها تضعين على اسفل بطنك قطعه من القماش مغمسة بزيت الخروع وتضعين فوقها قطعه من البلاستك
وتقول في النهاية ..تقومين بهذا المساج يوميا ماعدا ايام الدورة والحمل مع القيام الحميه الخاصه بالخصوبه واخذ الاعشاب الخاصه

http://www.youtube.com/watch?v=UpJLfLHe0B0&feature=player_embedded

امانه الدعاء بالحمل السليم والولد الصالح

أم شعيب
06-02-2012, 11:57 PM
ام شعيب
زكرياء جاب يحيا فقط:confused:

وكان يحيا حصورا اي لم يتزوج يحيا ولم يرغب في النساء قط (محصور الذرية)

اما مريم فهي اخت زوجته لانه يذكر دوما ان النبيين عيسى ويحيى عليهما السلام ابني خالة وهو الوارد....الغالب

ومن رأي زكرياء فقد جاءته البشرى بالولد:p

ونزيدكم معلومة زوجي يعرف يفسر المنام....
اذا عرف بعض التفاصيل...عن صاحب المنام...

سميه كيما اتحبي يا شيرازان اسم واحد من الانبياء طبعا
المنامة كالطائر اذا عبرت وقعت.......
ولاتحكوا منامتكم لمن لا يعرف التفسير فقد يعبرها خطأ وتقع كماقال طيعا

انا عبرت لها المنامة قبلكن جميعا:good رزقها الله وايانا الولد الصالح البار

ومن بعد جيبي تؤام بنات ان شاء الله انا ونادية نادية معاكم يا رب وكل من اتحب

نادية راني قريته هالموضوع على انه يزيد في الشباب والقوة
ونحن في سوف من بكري ننقع التين في الزيتون مدة طويلة
... ونأكلها ... وصح يعطوها للعريس خصوصا
فكرتينا فيها بارك الله فيك

:think:

أختي الغالية ريم أنا لم أقصد أن النبي زكرياء عليه السلام لديه ولد وبنت وإنما أقصد أنها حلمت أنها تقرأ سورة مريم وبالضبط الآية " يا زكريا انا نبشرك بغلام اسمه يحي " ولهذا تفاءلت لها بيحي واسم السورة كاملة سورة مريم وماذلك على الله بعزيز ، ولقد حصل منذ 3 سنوات لأختي أنها كانت تحفظ سورة مريم في المسجد القريب منها وعندما أنهتها رزقها الله بولدها يحي بعد 9 سنوات من آخر طفل لها وبعمر 43 سنة ما شاء الله .

ملاك الامل
07-02-2012, 12:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صح مولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم كل عام وانتم بخير
علابالي متاخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخرة توحشتكممممممممممممممممممممم
ان شاء الله تكونو قاع بخييييييييييييييييييير

ريم البادية
07-02-2012, 01:21 AM
صح فهمتك... ولم اقصد الا التوضيح... يا غاليتنا ام شعيب
وان شاء الله انت قبلنا كااامل

حلمت انها تحفظها؟ او حفظتها ؟ لاني انا حافظتها من زمااااااان ولسه لاشئ
انا ايضا حلمت ببشرى لكن زوجي سمط اعليا قالي :
المنام ليس شرط يقع قريبا....
لان يوسف حلم منامته قبل حوالي 10 سنوات من وقوعها
وكذا الملك ....نتاع سيدنا يوسف حلم قبل سنوات

سااااااامط:cry:

اهلالالالالالالالالا اخت ملاك الامل عاش من قرا لك سلام او كلمة

نادية نادية
07-02-2012, 01:45 PM
الحل المؤكد للحمل ومجربته هوووووووووووووو

هل تريد الذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟
هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟
هل تتمنى راحة البال، وطمأنينة القلب ؟
هل تريد صحة البدن والسلامة من العاهات والأمراض ؟

إذن .. عليك بالاستغفار

قال الله تعالى في كتابه الكريم : [ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً ]

وقال عز وجل : [ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ]

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ..

وقال النبى صلى الله عليه و سلم : من قال حين يأوى إلى فراشه : أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه ثلاث مرات غفر الله ذنوبه و إن كانت مثل ذبد البحر وإن كانت عدد ورق الشجر وإن كانت عدد رمل العالج وإن كانت عدد ايام الدنيا

لا شك أن الاستغفار مأمور به لقول الله: [ وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ ]
ولا يلزم أن يكون من معصية، فقد يستغفر الإنسان عن أشياء فعلها قديماً، ثم إن الإنسان قد يخطئ وهو غير منتبه أنه قد أخطأ، وقد يذنب وهو غير منتبه أنه أذنب ..

فضائل الاستغفار :
أنه طاعة لله عز وجل .
أنه سبب لمغفرة الذنوب: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًا
نزول الأمطار: يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً
الإمداد بالأموال والبنين: وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ
دخول الجنات :وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ
زيادة القوة بكل معانيها : وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ
المتاع الحسن : يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً
دفع البلاء : وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وهو سبب لايتاء كل ذي فضل فضله: وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ .
العباد أحوج ما يكونون إلى الاستغفار، لأنهم يخطئون بالليل والنهار، فاذا استغفروا الله غفر الله لهم.

الاستغفار سبب لنزول الرحمة: لَوْلا تَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ .

كفارة للمجلس :وهو تأسٍ بالنبي صلى الله عليه وسلم ؛ لأنه كان يستغفر الله في المجلس الواحد سبعين مرة، وفي رواية: مائة مرة.

أوقات الاستغفار :
الاستغفار مشروع في كل وقت، ولكنه يجب عند فعل الذنوب، ويستحب بعد الأعمال الصالحة، كالاستغفار ثلاثاً بعد الصلاة، وكالاستغفار بعد الحج وغير ذلك.
ويستحب أيضاً في الأسحار، لأن الله تعالى أثنى على المستغفرين في الأسحار.

صيغ الاستغفار :
1 - سيد الاستغفار وهو أفضلها، وهو أن يقول العبد: ( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
2 - أستغفر الله.
3 - رب اغفر لي.
4 - ( اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
5 - ( رب اغفر لي وتب عليّ إنك أنت التواب الغفور، أو التواب الرحيم ).
6 - ( اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا الله، فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ).
7 - ( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ).

وكان عليه الصلاة والسلام ينوع في طلب المغفرة، ويعدد الذنوب بأنواعها، فيقول:
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير .
فوائد الذكر :
والإستغفار: سيد الأذكار
1 - يطرد الشيطان.
2 - يرضي الرحمن.
3 - يزيل الهم والغم.
4 - يجلب البسط والسرور.
5 - ينور الوجه.
6 - يجلب الرزق.
7 - يورث محبة الله للعبد.
8 - يورث محبة العبد لله، ومراقبته، ومعرفته، والرجوع إليه، والقرب منه.
9 - يورث ذكر الله للذاكر.
10- يحيي القلب.
11 - يزيل الوحشة بين العبد وربه.
12 - يحط السيئات.
13 - ينفع صاحبه عند الشدائد.
14 - سبب لتنزّل السكينة، وغشيان الرحمة، وحفوف الملائكة.
15 - أن فيه شغلاً عن الغيبة، والنميمة، والفحش من القول.
16 - أنه يؤمَّن من الحسرة يوم القيامة.
17 - أنه مع البكاء في الخلوة سبب لإظلال الله للعبد يوم القيامة تحت ظل عرشه.
18 - الذكر أمان من نسيان الله.
19 - أنه أمان من النفاق.
20 - أنه أيسر العبادات وأقلها مشقة، ومع ذلك فهو يعدل عتق الرقاب، ويرتب عليه من الجزاء مالا يرتب على غيره.
21 - أنه غراس الجنة.
22 - يغني القلب ويسد حاجته.
23 - يجمع على القلب ما تفرق من إرادته وعزومه.
24 - ويفرق عليه ما اجتمع من الهموم، والغموم، والأحزان، والحسرات.
25 - ويفرق عليه ما اجتمع على حربه من جند الشيطان.
26 - يقرب من الآخرة، ويباعد من الدنيا.
27 - الذكر رأس الشكر، فما شكر الله من لم يذكره
28 - أكرم الخلق على الله من لا يزال لسانه رطباً من ذكر الله.
29 - الذكر يذيب قسوة القلب.
30 - يوجب صلاة الله وملائكته.
31 - جميع الأعمال ما شرعت إلا لإقامة ذكر الله.
32 - يباهي الله عز وجل بالذاكرين ملائكته.
33 - يسهل الصعاب ويخفف المشاق وييسر الأمور.
34 - يجلب بركة الوقت.
35 - للذكر تأثير عجيب في حصول الأمن، فليس للخائف الذي اشتد خوفه أنفع من الذكر.
36 - سبب للنصر على الأعداء.
37 - سبب لقوة القلب.
38 - الجبال والقفار تباهي وتبشر بمن يذكر الله عليها.
39 - دوام الذكر في الطريق، والبيت والحضر والسفر، والبقاع تكثير لشهود العبد يوم القيامة.
40 - للذكر من بين الأعمال لذة لا يعدلها لذة.

أهمية الاستغفار في حق النساء :
الاستغفار في حق النساء مهم جداً لأن النبي عليه الصلاة والسلام لما جاء النساء، قال :
يا معشر النساء.. تصدقن، وأكثرن الاستغفار، فإني رأيتكن أكثر أهل النار، فقالت امرأة منهن جزلة: وما لنا يا رسول الله أكثر أهل النار! قال: تكثرن اللعن، وتكفرن العشير.. رواه مسلم

ماهو الفرق بين الاستغفار والتوبة؟
الاستغفار هو قول العبد : أستغفر الله طلبا للمغفرة ، والتوبة هي الرجوع إلى الله تعالى والإنابة إليه . والاستغفار من أعظم الأذكار التي ينبغي للعبد أن يكثر منها، ففي مسند الإمام أحمد عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول في المجلس الواحد : اللهم اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم، حتى يعد العاد بيده مائة مرة . والاستغفار يكون توبة إذا جمع معاني التوبة وشروطها، وهي الإقلاع عن الذنب إن كان متلبسا به وعقد العزم على أن لا يعود إليه فيما بقي من عمره ، والندم على ما فات، وبذلك تتداخل التوبة والاستغفار فيكون الاستغفار توبة والتوبة طلب مغفرة

نادية نادية
07-02-2012, 03:56 PM
علاه وش كانت النتيجة لولة؟

مساء الخير دكتاري ان شاء الله لاباس؟

كتبولي في الرابوربالمعنى:
قانات فالوب اليمنى مفتوحة واليسرى مفتوحة مع إلتصاقات

ورحت لأربعة أطباء قالو لي نورمال رانا أنشوفوهم بلي إفوتو ما يهمش واش كتبو
ومبعد الطبيب الأخير ألي رحتلو في ديسمبر قالي وحدة نورمال ووحدة فيها إلتصاقات شوية :008:

إشتياق
07-02-2012, 09:24 PM
السلام عليكم
رحت البارح للطبيبة و قالتلي عندك نسبة طفيفة من تكيس المبايض، وصفتلي دواء دوفاستون و قلوكوفاج واش رايكم في الدواء جاوبونيييييييييييي

اموولة
08-02-2012, 12:50 AM
السلام عليكم يا بنات بلادي يسال عليكم الخير وان شاء الله نسمع عليكم كل خير ومرحبا بلبنات الجدد

ملاك الامل
08-02-2012, 11:26 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
واش راكم البنات
اشتيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق علاش ماديريش عشبة القطف وتتهناي من التكيس علاشها فعال انا كان عندي كيسين واحد 6سم والثاني 3 سم وتناولتها شهر رمضان دقيتها هي مالحة اللي عنده ضغط الدم ممنوع انه يتناولها بسبب انها شديدة الملوحة المهم خلطتها مع العسل وخليت الباقي بدون خليط ،،،عند الافطار ندير مغرف مطحونة من القطف مع الحريرة وعند السحور ناكل حبة من اللي مخلط مع العسل شهر كامل مع الدعاء بالشفاء والله على مااقول شهيد في سبتمبر رحت درت ايكو غرافي الرحم صافي حتى الطبيب اندهش كنت راح ندير عملية مع اني دواه مكليتهش فقط حبوب من الحمل درتها مع اني زوجي غير موجود باه نصوم عادي لانو كان عندي استحاضة والحمد لله اختفات الاكياس نهائيا
للافادة هذي العشبة تخلط مع العسل الحر ان وجد وهي مفيدة لتنقية الرحم وللاكياس اينما وجدو ا في الثديين او اي منطقة في الجسم واكرر اللي عنده ضغط الدم ممنوع ان يتناولها ويبقى الله سبحانه هو الشافي
البنات كانش وحدة راها بالحمل نفرحو بها كيما ام جواد انا صحيح راني معولة هذا الشهر نفرحكم ان شاء الله وانتم تاني ديرو الهمة

جزائرية حرة
08-02-2012, 07:44 PM
مساء الخير عليكم لبنات شكون توحشتني ولا نسيتوني

ريم البادية
08-02-2012, 08:04 PM
ادا عندك صورة للقطف حطيها يا ملاك الامل؟؟؟؟

اموولة
08-02-2012, 08:05 PM
السلام عليكم
رحت البارح للطبيبة و قالتلي عندك نسبة طفيفة من تكيس المبايض، وصفتلي دواء دوفاستون و قلوكوفاج واش رايكم في الدواء جاوبونيييييييييييي

بالنسبة لي ليست لي دراية بالتكيسات لكن بما انها طفيفة ان شاء الله تزول بالدواء شوفي ممكن الاخوات يساعدوك بالاعشاب الطبيعية الله يرزقك ويرزق الجميع

اموولة
08-02-2012, 08:07 PM
مساء الخير عليكم لبنات شكون توحشتني ولا نسيتوني

توحشك الخير اختي

ميمويال
09-02-2012, 08:32 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
واش راكم البنات
اشتيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق علاش ماديريش عشبة القطف وتتهناي من التكيس علاشها فعال انا كان عندي كيسين واحد 6سم والثاني 3 سم وتناولتها شهر رمضان دقيتها هي مالحة اللي عنده ضغط الدم ممنوع انه يتناولها بسبب انها شديدة الملوحة المهم خلطتها مع العسل وخليت الباقي بدون خليط ،،،عند الافطار ندير مغرف مطحونة من القطف مع الحريرة وعند السحور ناكل حبة من اللي مخلط مع العسل شهر كامل مع الدعاء بالشفاء والله على مااقول شهيد في سبتمبر رحت درت ايكو غرافي الرحم صافي حتى الطبيب اندهش كنت راح ندير عملية مع اني دواه مكليتهش فقط حبوب من الحمل درتها مع اني زوجي غير موجود باه نصوم عادي لانو كان عندي استحاضة والحمد لله اختفات الاكياس نهائيا
للافادة هذي العشبة تخلط مع العسل الحر ان وجد وهي مفيدة لتنقية الرحم وللاكياس اينما وجدو ا في الثديين او اي منطقة في الجسم واكرر اللي عنده ضغط الدم ممنوع ان يتناولها ويبقى الله سبحانه هو الشافي
البنات كانش وحدة راها بالحمل نفرحو بها كيما ام جواد انا صحيح راني معولة هذا الشهر نفرحكم ان شاء الله وانتم تاني ديرو الهمة

حبيبتي القطف مليح للاكياس اللي تجى على المبيض واللي تكون وظيفية وتكون فيها ماء يس اما التكيس فشيء اخر انا انصحها تشرب بردقوش وقسط هندي مافي احسن منهم والجلوكوفاج مليح بس الديفاستون احسن منه الكلوميد

ريم البادية
10-02-2012, 06:48 PM
http://www.tvquran.com/

موقع روعة لسماع ولتحميل القران الكريم

ما اقسى قلوبكن
واحدة ما توحشتنا ولا سالت اعلينا ولالالالا...

لاحول ولا قوة الا بالله

ميمويال
10-02-2012, 07:24 PM

ما اقسى قلوبكن

لاحول ولا قوة الا بالله
حبيبتي يبوحشك الخير ما تزعفيش على البنات الله اعلم كل وحدة تكون منشغلة بشيء الله يكون في العون ولا يكونوا بردانين الجزائر بيضاء بالثلوج هههههههههه
لوكان غير يبعتولنا شوية برد احنا هنا بمكة عايشين في الصيف كل السنة والحمد لله

زهرة نيسان
10-02-2012, 07:33 PM
السلام عليكم

و عليكم السلام اختي اشتياق
الجلوكوفاج مفيد جدا في حالة التكيس ز اذا وزنك زائد لازم تخففي و لااااااازمك ريجيم و ان شاء الله خير
انا راني في سنة كااااملة و انا ناكل فيه و الحمد لله التكيس خف

زهرة نيسان
10-02-2012, 07:38 PM
واشراكم يا البنات ان شاء الله الكل بخير
كاش جديد عندكم
و واش حالكم مع الثلج و البرد احنا راه عندنا برررررررررررررررررررد يقتل
و كنت الاسبوع اللي فات رح نفوت الامتحانات لكن للاسف بسبب الثلوج توقف كل شيء بصح غاضتني انو حفظت ووجدت و ذركه نسيت كل شيء ههههههههههههههههههه
ادعولي احتمال كبير يوم الاحد نفوت
سلااااااااااااااااااااام لكل الحبيبات

اموولة
10-02-2012, 09:20 PM
واشراكم يا البنات ان شاء الله الكل بخير
كاش جديد عندكم
و واش حالكم مع الثلج و البرد احنا راه عندنا برررررررررررررررررررد يقتل
و كنت الاسبوع اللي فات رح نفوت الامتحانات لكن للاسف بسبب الثلوج توقف كل شيء بصح غاضتني انو حفظت ووجدت و ذركه نسيت كل شيء ههههههههههههههههههه
ادعولي احتمال كبير يوم الاحد نفوت
سلااااااااااااااااااااام لكل الحبيبات
الله يوفقك يارب بس واش اتبعي في دراستك

اموولة
10-02-2012, 09:27 PM
[QUOTE=ريم البادية;1594981]http://www.tvquran.com/

ما اقسى قلوبكن
والله ياختي ريم راني ديما حاضرة واقرا ردود البنات ولكن في هاي الفترة شفت الدخلات قلت حتى ام جواد ملي بشرتنا بالحمل ما عدناش نسمعوا اخبارها ونشاركوها بشوية خبرة من عندنا ههههههه ان شاء يتتم حملها ونسمع كل خير عليها وعلى كامل لبنات

ريم البادية
10-02-2012, 11:05 PM
رب يحفظكن جميعاااااا
وعلى الخصوص اموولة و ميمويال tongue2

انت راك في مكة ....ما تتأسفي على برد وثلج
ان شاء الله اذا قبل زوجي يجيبني لثم في رمضان
دورك يقولي خلاص رحت قبل... :angry2:

شفت اموولة؟؟؟؟ ام جواد اتكبرت ؟
مانحسبش الحمل يخلي الواحدة تتكبر هههههههه

رب يوفقك يا زهرة نـ نيـ نيـــــ نسيان بصحتك الثلج
احنا نشوفوا فيه غير في التلي

أم صهيب
11-02-2012, 12:30 AM
السلام عليكم يا لبناات كي راكم بخير
ياك اسمي معاكم ولا عمركم ما دكرتوووه ايوا انا هنا باك ما نسيتوني
ان شاااء الله تكونو لباااس عليكم
انا ادرس وما في ادخل النت الا يوم الاحد احبكم في الله

اموولة
11-02-2012, 12:41 AM
السلام عليكم يا لبناات كي راكم بخير
ياك اسمي معاكم ولا عمركم ما دكرتوووه ايوا انا هنا باك ما نسيتوني
ان شاااء الله تكونو لباااس عليكم
انا ادرس وما في ادخل النت الا يوم الاحد احبكم في الله

الحمد لله اختنا سارة ان شاء الله ربي يوفقك ونيابة عن الجميع امنياتنا لك بالنجاح حمري وجهنا يا جزائرية هههههه

اموولة
11-02-2012, 12:48 AM
وينك يا دكاتري وقيلا الثلج اقطع عليك هههههههه اتعودنا عليك ان شاء الله تكوني لاباس وايوب

daktari18
11-02-2012, 02:14 AM
توحشتكم وتوحشت لمتنا بصح اللهغالب اختكم تجمد تتتتتتتتتتتتتتتت.
امولة و الله البرد منقولكش داير فينا حالة و الثلج قريب يوصل لينا في المدينة اما سكان القرى و المداشر لدايرة بينا في جيجل ربي يكون في العون تغبنو مساكن مين طريق نقطع بالثلوج ماراه يوصلهم والو .

نادية نادية
11-02-2012, 12:29 PM

ما اقسى قلوبكن

لاحول ولا قوة الا بالله

والله يا حنونة غير راكي في البال وربي شاهد
أنا راني مشغولة شوية وزيد بالزيادة راني مريضة bel l'infection

أدعولي ربي يشفيني yarub
وعلابالكم لبنات أنا من النوع لموسوس ونقلق روحي بزاف لخاطر روماركيتها في روحي كي نقرا بزاف المواضيع تاع مشاكل الحمل والخلطات والله يا بنات تعبت تعبت أو وليت كي نقرأ موضوع نتوسوس :think::think: وأنقول بالاك أنا ثاني عندي نفس المشكل لذلك صراحة نقصت شوية النت وذلك حفاظا على نفسيتي حتى زوجي بدأ يكره مني ومن مواضيع النت قالي نقصي شوية خليها على ربي

خاصة عندما قرأت موضوع لتأخر الحمل سببه كثرة التفكير في الحمل و حلوله

بصح والله دايما نتوحشكم كامل وربي يرزقنا إن شاء الله

ريم البادية
11-02-2012, 12:44 PM
رب يشفيك يا عزيزتي
وماتزيدي اتديري والو لتحت

روحي لطبيبة واغسلي بسافورال...وكاين بوماد مليحة

انا مرة مصطفاوي قلت له راني انخلط في الخلطات ودايرة حالة من النت...
قالي: اشربي واش اتحبي الا لتحت _حاشاك_ ماتديري والو

قالي لوكان يجيك انفيكسيون _حاشاكم_ يخليك عاقر طول عمرك....
والعياذ بالله

خليها على ربي يا نادية استغفري واستني الفرج من الله

دورك نعاود نرجع لمصطفاوي ونقولو على حالتك ايضا ونشوف باش ينصحك؟

ريم البادية
11-02-2012, 12:47 PM
مايغيضكش الحال يا سارة رانا كيف كيف

والاخوات قتلهم البرد

هذا وين شفت الراجل سي ايوب
يا سيدي مع الثلج
بصحته

نادية نادية
11-02-2012, 01:09 PM
رب يشفيك يا عزيزتي
وماتزيدي اتديري والو لتحت

روحي لطبيبة واغسلي بسافورال...وكاين بوماد مليحة

انا مرة مصطفاوي قلت له راني انخلط في الخلطات ودايرة حالة من النت...
قالي: اشربي واش اتحبي الا لتحت _حاشاك_ ماتديري والو

قالي لوكان يجيك انفيكسيون _حاشاكم_ يخليك عاقر طول عمرك....
والعياذ بالله

خليها على ربي يا نادية استغفري واستني الفرج من الله

دورك نعاود نرجع لمصطفاوي ونقولو على حالتك ايضا ونشوف باش ينصحك؟

بارك الله فيك حنونتي ريم
وأنت واش أحوالك إن شاء الله تكوني بخير...........حنا راهو قتلنا آلبرد

راني رحت للطبيبة ولقاتني في حالة......... قاتلي راكي كاتاستروف من التحت
راهي عطاتني الدواء وقاتلي أغسلي غير بالماء والملح .........بدون صابون وقاتلي أرجعي بالأحد إن شاء الله

نادية نادية
11-02-2012, 01:11 PM

والاخوات قتلهم البرد

يا سيدي مع الثلج
بصحته

شفتي الله إبارك راهو مع الثلج غيرنيييييييييييييييييييييييي

نادية نادية
11-02-2012, 05:53 PM
اللهم قد رزقتنى اغلى كنوز الدنيا
اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
اللهم فغفر لهم ويسر امرهم فانى فيك احبهم
اللهم هؤلاء اصدقائى عينى لاتراهم
فبعينك اللهم ارعاهم وفرج همهم وشكواهم
واجعل السعادة لاتفارق خطاهم والى الجنة مثواهم

ريم البادية
11-02-2012, 08:56 PM
اللهم آآآآمين أجمعيييييييييييييييين
رب يحفظك ويكسر رأسك بتؤام اولاد غيارين من بعضهم
صوتهم ايرعد في الحاسي كااااااامل على اقل شئ
اللي رايح لورقله يتقلق من الصوت
آمييييييييين:d

راه راجلي رايح لورقلة قريب ههههه

daktari18
12-02-2012, 12:54 AM
اللهم قد رزقتنى اغلى كنوز الدنيا
اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
اللهم فغفر لهم ويسر امرهم فانى فيك احبهم
اللهم هؤلاء اصدقائى عينى لاتراهم
فبعينك اللهم ارعاهم وفرج همهم وشكواهم
واجعل السعادة لاتفارق خطاهم والى الجنة مثواهم

اللهم آآآآآمين أجمعين .

daktari18
12-02-2012, 12:57 AM

والاخوات قتلهم البرد

يا سيدي مع الثلج
بصحته

ربي يعيشك اختي ريم و يعطيك ما تتمناي .

اموولة
12-02-2012, 04:20 PM
اللهم امين يارب العالمين للجميع وانت قبلنا يارب

الكاملة
12-02-2012, 06:50 PM
السلام عليكم
ليوم راني فوحد القنطة ربي عالم بيا
من الصباح عندي افرازات بني يعني بداية الدورة
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
لبنات الصلاة نصلي عادي؟

جزائرية حرة
12-02-2012, 07:41 PM
السلام عليكم ختي الكاملة حبيت نقولك بلي اذا بدات عندك افرازات بنية لازم تتوقفي على الصلاة وحتى الصيام هذه سمعتها اكثر من مرة من دعاة وفتاوة للمرأة المسلمة والله أعلم

ريم البادية
12-02-2012, 07:43 PM
اذا انت عارفتها بداية دورة ....فلا تصلي طبعا حتى ولو بني
لكن اذا مشي وقتها....اي استحاضة :
فصلي مع الوضوء لكل صلاة وصومي واغسلي وجامعي

الكاملة
12-02-2012, 07:56 PM
جزائرية ريم شكراا على الرد
لالا في وقتها يعني منصليش

نادية نادية
13-02-2012, 01:19 PM
اللهم آآآآمين أجمعيييييييييييييييين
رب يحفظك ويكسر رأسك بتؤام اولاد غيارين من بعضهم
صوتهم ايرعد في الحاسي كااااااامل على اقل شئ
اللي رايح لورقله يتقلق من الصوت
آمييييييييين:d

راه راجلي رايح لورقلة قريب ههههه

آمييييييييين

مرحبا بيه في ورقلة

نادية نادية
13-02-2012, 01:23 PM
اللهم امين يارب العالمين للجميع وانت قبلنا يارب

اللهم امين يارب العالمين
إن شاء الله ربي إسهلنا كامل مع بعضانا في شهر واحد

شيرازان
13-02-2012, 02:28 PM
واش راكم يالبنات راني حابة نسالكم سؤال والي تجاوبني ربي يعطيها ما تتمنى قريت على وحد الدواء جديد و اسمه Orthomol Fertil من المانيا يزيد في العدد و الحركة و هو عبارة عن مكملات و فيتامينات اطلعت على تجارب الاشخاص الدين جربوه انهم لاحظو تحسن ملحوظ في العدد و الحركة و بصدفة وجدت عضوة بالمنتدى تدعى فوفو44 قالت انه يزيد في العدد ولكن الحركة للاسف تنقص بشكل كبير بمادا تنصحوني هل اتشجع واجربه ام ابحث عن البديل علما ان زوجي يعاني من ضعف الحركة فقط ارجو منكم الرد فانا في حيرة

ريم البادية
13-02-2012, 02:58 PM
قلناها 100 مرة..........للحركة -ان شاء الله- الزنجبيل على الريق دائما
وفيتامين سي _ديري عصير صباح وعشية نتاع اتشينه_
وقالوا المشي ايضا على الاقل نصف ساعة في اليوم

وكذا خلطة العسل الحر وغذاء ملكات النحل_تلقيه ذوركه وفي الصيف لا_
وحبوب الطلع مع الزنجبيل والحبة السوداء والذكار(طلع النخيل)

باذن واحد احد مع الاستغفار والدعاء وصدقة.... تتحسن اكيد
انا قريت اعليه الدواء ....كاين من قال حتى العدد مازادش

نادية الله يسلمك
اليوم نقري 7 ساعات ...اليوم الوحيد اللي نقري صباح واعشية

اموولة
13-02-2012, 02:59 PM
[QUOTE=شيرازان;1595576]واش راكم يالبنات راني حابة نسالكم سؤال والي تجاوبني ربي يعطيها ما تتمنى قريت على وحد الدواء جديد و اسمه Orthomol Fertil من المانيا يزيد في العدد و الحركة و هو عبارة عن مكملات و فيتامينات اطلعت على تجارب الاشخاص الدين جربوه انهم لاحظو تحسن ملحوظ في العدد و الحركة و بصدفة وجدت عضوة بالمنتدى تدعى فوفو44 قالت انه يزيد في العدد ولكن الحركة للاسف تنقص بشكل كبير بمادا تنصحوني هل اتشجع واجربه ام ابحث عن البديل علما ان زوجي يعاني من ضعف الحركة فقط ارجو منكم الرد فانا في حيرة[/QUOT
السلام عليك اختي شيرازان والله انا كنت قبلك وكان عندي اسم دواء اخر اسمهproxeed_plus وسالت في المنتدى وكان اللي جاب معاهم نتيجة بصح مدة العلاج تطول الى 6 اشهر دون انقطاع وثاني غالي شوية 50 اورو للعلبة الواحدة ل15 يوم فقط وطلعي الحساب لمدة 6 شهور وفي الجزائر لا يوجد اما عن طريق النت صعوبة في الشحن والله انا حبيت انجربه لزيادة فرص الحمل وهناك ايضا ferti_max هو ثاني مكمل غذائي يزيد في عدد وحركة الحيوانات المنوية وقرات ايضا بمعرفة مكونات المنتج تقدري توفريهم لزوجك عن طريق التغذية الكاملة والله يوفقنا جميعا

نبيلة ندى
13-02-2012, 04:20 PM
واش راكم يالبنات راني حابة نسالكم سؤال والي تجاوبني ربي يعطيها ما تتمنى قريت على وحد الدواء جديد و اسمه orthomol fertil من المانيا يزيد في العدد و الحركة و هو عبارة عن مكملات و فيتامينات اطلعت على تجارب الاشخاص الدين جربوه انهم لاحظو تحسن ملحوظ في العدد و الحركة و بصدفة وجدت عضوة بالمنتدى تدعى فوفو44 قالت انه يزيد في العدد ولكن الحركة للاسف تنقص بشكل كبير بمادا تنصحوني هل اتشجع واجربه ام ابحث عن البديل علما ان زوجي يعاني من ضعف الحركة فقط ارجو منكم الرد فانا في حيرة
السلام عليكم
مادام قالولك انو ينقص من الحركة علاه تجربيه؟ اصلا الاغلبية راهم يعانو من قلة الحركة
على كل زيدي استشيري الاطباء المختصين والله المستعان

الجنة مبتغاي
13-02-2012, 05:28 PM
قلناها 100 مرة..........للحركة -ان شاء الله- الزنجبيل على الريق دائما

وفيتامين سي _ديري عصير صباح وعشية نتاع اتشينه_
وقالوا المشي ايضا على الاقل نصف ساعة في اليوم

وكذا خلطة العسل الحر وغذاء ملكات النحل_تلقيه ذوركه وفي الصيف لا_
وحبوب الطلع مع الزنجبيل والحبة السوداء والذكار(طلع النخيل)

باذن واحد احد مع الاستغفار والدعاء وصدقة.... تتحسن اكيد
انا قريت اعليه الدواء ....كاين من قال حتى العدد مازادش

نادية الله يسلمك
اليوم نقري 7 ساعات ...اليوم الوحيد اللي نقري صباح واعشية

السلام عليكم
اختي ريم من بعد إذنك.. كيف يعني عالريق الزنجبيل يشرب؟؟
بتنقعيه بماء بارد من الليل يعني.؟؟
مين قلك عنها اختي هالوصفة .. الله يرضى عليك
جزاك الله خيرا

ريم البادية
13-02-2012, 06:06 PM
انا ايضا زوجي كان يعاني من ضعف شديد في العدد ونسبة التشوهات
وتحسن الى حد ما..............
لكن قبل مانعرفوا المشكل كان يشرب زنجبيل على الريق
وبالتالي الحاجة الوحيدة اللي جاءت مليحة في التحاليل
بل ممتازة.... هي الحركة
وكتبت هذا هنا ان الحل الاكيد للحركة الزنجبيل
بالرغم طبيا ... يقولون لا علاج لها
وطب الشعبي يعترف بالزنجبيل والقنطس
كعلاج لهذا المشكل
جربي وعلى الله قصد السبيل

عن الكيفية:
قصدت هناك زنجبيل يباع مثل الكسكس محلى بالعسل وحاااااااار
وكذلك ينقع اليابس في الماء ويكون مشروبكما الاساسي
على الا يفوت 24 ساعة عليه في الماء؟
انا لما شربت معاه على الريق
لاحظت انه افرازات الطهر انتاعي اكرمكن الله زادت...جدااا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الجنة مبتغاي
13-02-2012, 06:22 PM
جزاك الله خيرا اختي ريم
رزقنا الله وإياكن الذرية الصالحة في القريب العاجل

flamme déspoir
13-02-2012, 07:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا ببنات بلدي والله المنتدى كل مفيد وفيه نهس مهشاء الله ومن كل الاقطار الله يجزي كل واحد على نيته و اسال الله عباده وامئه بالدرية الصالحة انه عمري 30سنة ولدي 7شهر زواج المشكلة عند زوجي شفاه الله والجميع حيث هن نطاف لديه معروم 00 وخصيتاه غير موجودنان في كيس الصفن

ام نوور الهدى
13-02-2012, 08:03 PM
السلام عليكم اخواتي توحشتكم بزاف

كنت غائبة عليكم لاني كنت مريضة كان عندي التهاب بالمسالك الولية و كنت ابول الدم ح اله يعافيكم

و السبب كان عوة وجي من العمل بعدغياب 42 يوم

يعني الخلعة و الخدمة بزاف الله شفت الموت الحمد لله على كل حال

انتم كيفكم طمنوي عليكم ان شاء اله الجميع بخير

شيرازان
13-02-2012, 08:16 PM
اسمحلي اختي ريم انا راني جديدة في هدا المنتدى و ماعلابليش بحكاية الزنجبيل علابالي بلي كسرتلكم راسكم ب lesQuestions بصح وش تحبي معنديش خبرة في هدا الامور علابيها ديما نحب نستشير الي فاتو على نفس الحالة و كيما قال الرسول صلى الله عليه و سلم ما خاب من استشار اما عن خلطة العسل مع غداء الملكات و طلع النخيل +حبة البركة راني درتهالو وراني نستنى في النتيجة انشاء الله تكون مليحة

شيرازان
13-02-2012, 08:18 PM
على سلامتك اختي ام نور الهدى ربي يشفيك ان شاء الله

ريم البادية
13-02-2012, 08:53 PM
الحمد لله على سلامتك اخت نووور الهدى اتفقدناك اختي
انا ثاني جاني هالمرض مرة : كانت اخر نقطة حاشاك من البول
دم والبول حاااااار وساخن.. وكل دقيقة اتروحي للحمام
لكن الحمد لله ثلاثة ايام وانا نشرب في دواء
الالتهابات وبريت......

ماكاش مشكل اخت شيرازان
اسألي كل ماتحبي...
رانا هنا
انا فقط حشمت نبقى نعاود...
وساعات تكرهي من سوجي الحمل؟؟؟؟؟

استغفر الله العظيم التواب الرحيم لي وللمسلمين والمسلمات
والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
الى يوم الدين

ريم البادية
13-02-2012, 09:03 PM
آمين يا رب يرزق اخواتي في الله الولد الصالح البار
رب لا تذرهن فردا وانت خير الوارثين
شكرا الجنة مبتغاي رب يلاقني بك فيها يارب

نسيت نقولكم الطبيبة لما شافت تحاليل زوجي قالت لي انت زوجك
حركة حيواناته ماشاء الله حافظي اعليها...
بأنك ماتهبطيلوش المورال... راه حتى المورال يحكم فيها
قالت لي هديك اللي طبيا ماعندناش عندها دواء

لكن انا نقولكم عند ربي الدواء
وماكاش داء الا وله دواء علمه من علمه
وجهله من جهله

عن تجربة الزنجبيل يزيد الحركة
ويساعد على تبويض المرأة ويزيد من ماءها

ماشفتوش واحدة يسموها نـــ نــــ ننننننــــ نادية؟؟؟؟

إشتياق
13-02-2012, 09:50 PM
السلام عليكم
شكرا البنات على الإجابة.

ام زكي
14-02-2012, 01:17 PM
السلام عليكم
انا سيدة من الجزائر عمري 37 سنة و زوجي 46 سنة عندي 16 سنة زواج بدون اطفال لم احمل ولو لمرة واحدة في البداية كنت متلهفة لموضوع الانجاب لم اترك ولو طبيب واحد على مستوى ولايتي بدون فائدة وعندي الان اكثر من 6 سنوات توقفت عن العلاج ليس يأسا لكن طمعا في فرجا من الله

نادية نادية
14-02-2012, 01:21 PM
قال الغزالي رحمه الله :
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..
أما تسمع قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))

نادية نادية
14-02-2012, 01:29 PM
السلام عليكم
انا سيدة من الجزائر عمري 37 سنة و زوجي 46 سنة عندي 16 سنة زواج بدون اطفال لم احمل ولو لمرة واحدة في البداية كنت متلهفة لموضوع الانجاب لم اترك ولو طبيب واحد على مستوى ولايتي بدون فائدة وعندي الان اكثر من 6 سنوات توقفت عن العلاج ليس يأسا لكن طمعا في فرجا من الله

مرحبا بك أم زكي معانا وربي يرزقك الولد البار زكي
آمين يارب لا تقنطي من رحمة الله

نادية نادية
14-02-2012, 01:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السلام عليكم
شكرا البنات على الإجابة.

عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

نادية نادية
14-02-2012, 01:35 PM

كنت غائبة عليكم لاني كنت مريضة كان عندي التهاب بالمسالك الولية و كنت ابول الدم ح اله يعافيكم

شفاك الله أختي إن شاء الله تكوني بخير وبريتي واعرة l'nfection

نادية نادية
14-02-2012, 01:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا ببنات بلدي والله المنتدى كل مفيد وفيه نهس مهشاء الله ومن كل الاقطار الله يجزي كل واحد على نيته و اسال الله عباده وامئه بالدرية الصالحة انه عمري 30سنة ولدي 7شهر زواج المشكلة عند زوجي شفاه الله والجميع حيث هن نطاف لديه معروم 00 وخصيتاه غير موجودنان في كيس الصفن

ربي إيجيبلو الشفاء ختي وشدي في ربي كاين حالات الصفر ربي شفاهم ورزقهم

نادية نادية
14-02-2012, 01:40 PM
آمين يا رب يرزق اخواتي في الله الولد الصالح البار
رب لا تذرهن فردا وانت خير الوارثين
شكرا الجنة مبتغاي رب يلاقني بك فيها يارب

نسيت نقولكم الطبيبة لما شافت تحاليل زوجي قالت لي انت زوجك
حركة حيواناته ماشاء الله حافظي اعليها...
بأنك ماتهبطيلوش المورال... راه حتى المورال يحكم فيها
قالت لي هديك اللي طبيا ماعندناش عندها دواء

لكن انا نقولكم عند ربي الدواء
وماكاش داء الا وله دواء علمه من علمه
وجهله من جهله

عن تجربة الزنجبيل يزيد الحركة
ويساعد على تبويض المرأة ويزيد من ماءها

ماشفتوش واحدة يسموها نـــ نــــ ننننننــــ نادية؟؟؟؟

راني هنا حننننونننة

نبيلة ندى
14-02-2012, 02:10 PM
السلام عليكم
اهلا بيك اخت "أم زكي"
تأكدي انو هذا التأخر في الحمل هو ابتلاء من الله عز وجل وكلنا نعرفو انو ربي سبحانو اذا احب عبدا من عباده ابتلاه ونرجو من الله عز وجل ان يرزقك وكل محروم بالاولاد لي تحلمي بيهم عن قريب ان شاء الله
لكن ماكانش لازم عليك تتوقفي عن العلاج لانو العلم في تقدم مستمر والافضل انك ترجعي انت وزوجك تشوفو طبيب مليح او ديرو عملية التلقيح المجهري ان كنتو قادرين عليها
والله المستعان

flamme déspoir
14-02-2012, 02:12 PM
اونعمة بالله نعمة بالله بري يرزق الجميع الذرية الصالحة والله امر كله بيده ومن يقول لشيء مفيش امل كانه يقلل من شان قررته جلا و علا فتوكلو عليه نعمة المولى و نعمة النصير انه هو الرزاق الكريم فعال لما يريد سبحانه

نبيلة ندى
14-02-2012, 02:21 PM
مرحبا اختي
كون الحيوانات المنوية معدومة عند زوجك لا يعني انو مافيش أمل . لكن من الافضل انو يبدل المختبر لي دار فيه التحاليل وان طلعت نفس النتيجة لازم يدير عملية يشوفو ان كان عندو حيوانات منوية داخل الخصية وان كانت موجودة تقدرو ديرو تلقيح مجهري لانو تقريبا زوجي كانت عندو نفس الحالة

نبيلة ندى
14-02-2012, 02:46 PM

الحمد لله على سلامتك حنونة ومايكون غي الخير ان شاء الله

اموولة
14-02-2012, 05:10 PM
السلام عليكم

يااختي واش نقولك سبحان مسبب الاسباب احنا علينا نجربوا والباقي على ربي ماشي نبقاو مكتفين يدينا ونستناو الفرج activer

اموولة
14-02-2012, 05:17 PM

العلم تطور اختي يمكن بالتلقيح المجهري يجبدو ولو نطفة واحدة من داخل الخصيةوتكون جيدة و تلقح البويضة ويرزقك الله سبحانه باروع ولد ضعي املك بالله

اموولة
14-02-2012, 05:25 PM
اختي ريم حبيت نقولك فعلا الزنجبيل هو مفيد ولكن نصيحة حذاري لاصحاب الضغط المرتفع لان انا زوجي كان يستعمله وفي خلال تلك الفترة اصبحت تجيه هبات حرارية و زغللة في العينين مع الدوخة وما نحكيلكمش ولما استشار طبيب قالو الزنجبيل هو السبب

نادية نادية
14-02-2012, 05:30 PM
أموولة واش راكي عاش من شافك وقرأ مشاركاتك

ام نوور الهدى
14-02-2012, 06:41 PM
السلام عليكم

الله يجبر بخاطرك اختي و يرزقك من حيث لا تحتسبين احييك لصبرك وثقتك بالله اللي عند ربي مش بعيده

اموولة
14-02-2012, 07:39 PM
أموولة واش راكي عاش من شافك وقرأ مشاركاتك

على سلامتك حبيبتي نادية رانا لاباس ونستناو في الجديد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمد الله اللي راك مليحة
راني هنا ما تخافيش حتى نفس كل واحدة فيكم يارب.

نادية نادية
14-02-2012, 07:49 PM
عجبني الموضوع فنقلته لكم

أطباء يقولون إن تأخر الحمل قد يكون نتيجة الغيرة

http://haneen59.yoo7.com/t3003-topic

نبيلة ندى
14-02-2012, 08:08 PM
العلم تطور اختي يمكن بالتلقيح الصناعي يجبدو ولو نطفة واحدة من داخل الخصيةوتكون جيدة و تلقح البويضة ويرزقك الله سبحانه باروع ولد ضعي املك بالله
سلام عليكم
اسمحيلي الاخت "أمولة" برك حبيت نقول انو في هذي الحالة لازم التلقيح المجهري وليس الصناعي لانو الصناعي يحتاج عدد كبير شوية من الحيوانات وربي ان شاء الله يسهل ويرزق كل واحد

اموولة
14-02-2012, 08:37 PM
سلام عليكم
اسمحيلي الاخت "أمولة" برك حبيت نقول انو في هذي الحالة لازم التلقيح المجهري وليس الصناعي لانو الصناعي يحتاج عدد كبير شوية من الحيوانات وربي ان شاء الله يسهل ويرزق كل واحد

نعم نعم المجهري وشكرا على التصحيح اختي نبيلة

شيرازان
15-02-2012, 12:04 AM
سلام حار لبنات التجمع وحدة وحدة راني نستنى هدو الايام في الدورة ادعولي ماتجنيش مرانيش حابة نشوفها لمدة 9 اشهر

الوردة الذهبية
15-02-2012, 01:20 AM
سلام حار لبنات التجمع وحدة وحدة راني نستنى هدو الايام في الدورة ادعولي ماتجنيش مرانيش حابة نشوفها لمدة 9 اشهر
يارب حبيبتي ما تشوفي الدورة الا بعد تسع اشهر و تكوني حامل
ربنا يفرح قلبك ويرزقك الحمل انتي وكل من تتمنى اللهم آمين

نادية نادية
15-02-2012, 09:55 AM
http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha82/thread1520346/?cmb=user_related

شحالكن يابنات بنت عمي اليوم راحت هي وزوجها على بروفيسور في معالج العقم لدى الرجال والنساء

وش تتوقعون وصف لزوجها كمادات ومغلي البقدونس

وصف لها يانسون

وفعلا الحركة من 15 الى 40 % خلال 3 اسابيع ومستمرين على العلاج

التي تبي بريده الالكتروني تطرش لي على الخاص

والاستشارات مجانبية والعلاج بفلوس مع المتابعة

ملاحظة البروفيسور ما يستقبل اي استشارة بدوف فحص للحيونات المنوية لرجل او فحص الهرمونات للمراة

لكن هذا اميله

alshefaa_00

ياهوووو. كم

نادية نادية
15-02-2012, 10:05 AM

إن شاء الله ماتجيكش الدورة ياربي وتفرحي وتفرحينا معاك
أما لو كتب لك ربي أتجيك أنصحك بعمل خلطة إبراهيم الدويش أو الدويس

ربي يرزقنا ما نتمناو

ريم البادية
15-02-2012, 11:18 AM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والاموات الى يوووووووووم الدين
اللهم اغفر لنا جميعا وارزقنا من حيث لا نحتسب

شيرازان
15-02-2012, 12:45 PM
تعيشي ياحبيبتي نادية ربي يعطيك ما تتمناي على نيتك الطيبة ديري فيا مزيا لوكان تعطيني خلطةابراهيم الدويش ادا توفرت عندك

نبيلة ندى
15-02-2012, 01:50 PM
سلام لكل السيدات
ان شاء الله يارب ماتشوفيهاش وتكوني حامل برك حبيت نقلك انك ماتشغليش نفسك بها كثير لانها رح تتعبلك نفسيتك وهذا شئ مش مليح لانو على بالك بلي النفسية تلعب دور كبير في هذا الامر

نبيلة ندى
15-02-2012, 01:52 PM
نعم نعم المجهري وشكرا على التصحيح اختي نبيلة
صباح الخير
العفو حنونة هذا واجبي وكل وحدة تستفاد من الثانية ان شاء الله

flamme déspoir
15-02-2012, 04:41 PM
السلام عليكم و هلا ببنات بلدي الحبيبة بشكركم على الردود وبعث الامل في قلبي لكن وضع زوجي مختلف حيث ان الخصيتان موجودتان في البطن مما يؤكد استحالة وجود النطاف كما ذكر الاخوة والاخوات في المنتدى والله صرت تايهة و خاصة انو زوجي كان يتبع خلطات خاصة باصحاب00 و كنت متامله فبهم كثير لكن حسب كل م قراته و ما فهمته مؤخرا من المنتدى ان تلك الخلطات لا تفيد في حالة زوجي والله المستعان

اللهم اشفي مرضانا و مرضى المسلمين
اللهم اجعل هذا البلد امنا مستقرا
اللهم ارحمنا برحمتك وبلغ كل مسلم و مسلمة مرادهم
يا رب العلمين

ريم البادية
15-02-2012, 05:13 PM
ماكاش حنونة امل في انه يعمل عملية لشق البطن وارجاعهم لتحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجرد سؤال لانه ابن جيرانا لكن صغير اشويا غير كيما رجعوهم له لمكانهم؟؟؟؟

شيرازان
15-02-2012, 05:15 PM
باركولي يا حبيباتي و اخيرا تحصلت على وظيفة الحمدلله لقيت حاجة الي تنسيني شوية فالتخمام على الاولاد وتهنيني من الروتين الي راني عايشاتو

ريم البادية
15-02-2012, 05:20 PM
http://forum.sedty.com/t135185.html

ريم البادية
15-02-2012, 05:29 PM
خلطة الشيخ ابراهيم الرويس

وليس الرويش يا السلوسية المصرية ههه

المقادير:
من 250 الى 300جرام زيت زيتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون مقري فيه رقية
نصف فنجان الى فنجان من الحلتيتة الطازجة والمطحونة (وريحتها يا لطيف الطف)
من 3 الى 4 ملاعق حبة ســــــــــــــــــــــــوداء مطحونة (وماهوش الكمون...)

الطريقة يخلط الجميع ويغطى ويترك اربع ايام حتى تظهر رائحة الحلتيته:003:

وفي الخامس يدلك به اسفل الظهر والبطن (موضع الرحم) يوميا قبل النوم ويشرب معه القرفة ويستمر عليها عادى ايام الدورة مع استمرار شرب القرفة ومدتها من 3 الى 4 اشهر تلاحظى نزول كمية دم كتير اثناء الدورة وتكتلات هى الاذى يخرج باذن الله

وتعمل في اوقات الدورة فقط

وبالتوفيق ان شاء الله

flamme déspoir
15-02-2012, 05:29 PM
لا حبيبة مش القصد يا ريم لكن كاين فرق بين وولد صغير و بين رجل كبير و زيد بزيادة الزوج تاعي دار عمليت في فرنسا لا رجاعهم الى مكانهم ااصلي وكي كان في عمرو 14 سنة و لا اقل لك العمليات فشلو فهمتي قصدي حبيبة

ريم البادية
15-02-2012, 05:34 PM
مبـــرووووك شيرازان

لعقوبة للذرية الصالحة يارب

ريم البادية
15-02-2012, 05:42 PM
الله يشفي زوجك اختى flamme d'éspoir
ويشفي زوجي وازواج المؤمنين آميييييييين
ومافهمت والو صدقيني

يارب اختنا شرازان ماتشوفش ليغاقل 9 شهور
ومن بعد يخرج منها احلى بيبي

يا رب

flamme déspoir
15-02-2012, 05:54 PM
امين يا ريم امين دعوة مستجابه باذن الله وانا مافهمتش واش ما فهمتيش

ريم البادية
15-02-2012, 05:59 PM
كلام في منتهى الحكمة

عندما تزوج هذا الصديق
ذهب إليه أبوه يبارك له في بيته
و عندما جلس إليه طلب منه
أن يحضر ورقة و قلم وممحاه

فقال الشاب : لمَ يا أبي؟

قال : احضرها

احضر الشاب القلم والورقه ولم يجد ممحاه

فقال له أبوه : إذن إنزل و إشتر ممحاة

مع إستغراب شديد
نزل الشاب إلى السوق و أحضر الممحاة و جلس بجوار أبيه

الأب : أكتب

الشاب: ماذا أكتب؟

الأب : أكتب ما شئت
كتب الشاب جملة

فقال له أبوه : إمح
فمحاها الشاب

الأب : أكتب

الشاب : بَـٌـٌـٌـٌـٌـٌرّبك ماذا تريد يا أبي؟

قال له : أكتب
فكتب الشاب

قال له : إمح
محاها

فقال الشاب : أسألك بالله أن تقول لي يا أبي .. لمَ هذا؟

فكتب الشاب

قال له: أمح .. فمحاها

ثم نظر إليه أبوه و سأله :
هل لا زالت الورقة بيضاء ؟

قال الشاب : نعم و لكن ما الأمر ؟

ربت على كتفه و قال :

الزواج يا بني يحتاج إلى ممحاة ..

إذا لم تحمل في زواجك ممحاة تمحوا بها بعض المواقف التي لا تسرك من زوجتك ..

و زوجتك إذا لم تحمل معها ممحاة تمحوا بها بعض المواقف التي لا تسرها منك ..

فإن صفحة الزواج ستمتلئ سواداً في عدة أيام

ريم البادية
15-02-2012, 06:09 PM
انت قلت باللي زوجك عمل عملية ومانقولكش مانجحتش
وفي نفس الوقت قلت انه الخصيتين مازالوا في البطن
هل اذا عاود عمل العملية يرجعوا؟
ام هو خائف من العمليه
ام هو طبيعي هكدا

والله مافهمت اسمح لي

شيرازان
15-02-2012, 06:10 PM
ربي يعيشكم و يخلينا سند لبعضنا رانا كتر من الخوات ممكن غيرنا يتعاطف معنا بصح بش يحسو بينا و يتفهمو معانتنا مستحيل كيما يقول المثل ما يحس بالجمرة غير الي كواتو كتر خيرك ختي ريم ربي يرزقك انت تاني بيبي يكون شباب بلبزاف خير من البيبي ديالي هههههههههههههههههههههههههه

flamme déspoir
15-02-2012, 06:12 PM
بارك الله فيك ريم الله يحفظك ويبشرك و الكل بالخير انا مضطرة للخروج الى الغد باذن الواحد الاحد السلام عليكم

شيرازان
15-02-2012, 06:41 PM
اختى flamme d'éspoir ربي يشفيلك زوجك خلي ايمانك بالله كبير وكوني متيقنة بلي حيبرى مهما كان وضعو الصحي بادن الله كما جاء في الحديث القدسي( انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء ان خير فخير وان شر فشر) اللهم اجعلني ممن يحسن الظن بك وتعلم مافي نفسي فحقق لي مااتمنى

ريم البادية
15-02-2012, 06:45 PM
يقول كلا من الزوجين وهم متيقنين بالله وواثقين كل الثقة من الله باستجابة الدعوة
وهم ساجدين لله متضرعين متذللين
( رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين )
على الاقل 40 مرة في صلاة نافلة

وكثرة الاستغفار

يارب أكون قد اوصلت رسالة استحق عليها الفرج
والله يرزقكم ويرزقنا بالذرية الصالحة

شيرازان
15-02-2012, 07:04 PM
بارك الله فيك حبيبتي ريم ماشاء الله عليك هدرتك ديما صواب عندك الحق ماكانش علاج للروح والبدن خير من الاستغفار والدعاء ودكرالله

اموولة
15-02-2012, 07:25 PM
يا نادية ياحبيبتي واش هذا العلاج الجديد بالمعدنوس اليك به لنا ولك جزيل الشكر راه عندي حديقة مليئة بالمعدنوس وباقيلي غير نصدر وما عرفت ما ندير به غير السلاطة ونشبح به الطواجين ما تنساينيش راني نستنى سلامي لك

اموولة
15-02-2012, 07:28 PM
مبروك الوظيفة اختي شيرازان وان شاء الله يفرحك ربي بالولد كيما فرحك بيها امين يارب

نبيلة ندى
15-02-2012, 07:37 PM
باركولي يا حبيباتي و اخيرا تحصلت على وظيفة الحمدلله لقيت حاجة الي تنسيني شوية فالتخمام على الاولاد وتهنيني من الروتين الي راني عايشاتو
ألف مبروك الوظيفة وان شاء الله تكون مفتاح الخير عليك والعقوبة للذراري باذن الله تعالى

نادية نادية
15-02-2012, 07:38 PM
:d يا نادية ياحبيبتي واش هذا العلاج الجديد بالمعدنوس اليك به لنا ولك جزيل الشكر راه عندي حديقة مليئة بالمعدنوس وباقيلي غير نصدر وما عرفت ما ندير به غير السلاطة ونشبح به الطواجين ما تنساينيش راني نستنى سلامي لك

حبيبتي أنا قريت الموضوع في منتدى آخر وعجبني
أنا أيضا لم أفهم جيدا
أضنها كمادات من مغلى البقدونس واليانسون توضع على .......................للرجل
ههههههه
n:
ريم وعلاه راكي تضحكي welcome راني أنشوف فيك

درك أندير بحث ونقولك
وإذا حبيتي أبعثيلو إيميل إفهمك

ريم البادية
16-02-2012, 12:44 AM
ضحكتني يا نتاع المعدنوس....راني نتخيل فيك شادة الكمادات
وشادة..........وتكمدي ههههههههههههه
والله لو كان نقولو ارواح نقمطلك
نتاعك
يرمي الكمادات على وجهي
ونعشي انا نكمد في وجهي ههههه

والله ضحكتني نتاع الصح

قالك هم يبكي و هم يضحك _حاشاكم_

رانا نستنوا في واحد السنية......:rolleyes:..... نتاع قاطو
هداك النهار صحنين والله ماكفونا...tongue2...قريب تعاركنا اعليهم
والا تستني في ماما دكتاري تجي؟

:D

راه واصتني قالت لي: كي اتجي طاطاك شيرازان...
قولها ماما اتسلم اعليك واتبارك لك
واحكمي اعليها السنية

OO:
هههههههه

شيرازان
16-02-2012, 08:34 AM
ارواحو يالبنات راكم معروضين على سينة نتاع القاطو

شيرازان
16-02-2012, 08:43 AM
اتفضلو كلو بصح ماتكتروش تسمانو ههههههههههههههههههههههههه

نادية نادية
16-02-2012, 10:10 AM
ضحكتني يا نتاع المعدنوس....راني نتخيل فيك شادة الكمادات
وشادة..........وتكمدي ههههههههههههه
والله لو كان نقولو ارواح نقمطلك
نتاعك
يرمي الكمادات على وجهي
ونعشي انا نكمد في وجهي ههههه

والله ضحكتني نتاع الصح

قالك هم يبكي و هم يضحك _حاشاكم_

رانا نستنوا في واحد السنية......:rolleyes:..... نتاع قاطو
هداك النهار صحنين والله ماكفونا...tongue2...قريب تعاركنا اعليهم
والا تستني في ماما دكتاري تجي؟

:D

راه واصتني قالت لي: كي اتجي طاطاك شيرازان...
قولها ماما اتسلم اعليك واتبارك لك
واحكمي اعليها السنية

OO:
هههههههه

ههههههه :D
قتلتيني بالضحك على صباح ربي
ربي يشفيهم ويشفينا
لبنات هي أنجربوها لعلها تفيد :good
بصح باش أنقنعوهم لازم نتفاهمو على خطة :think:
خلاص جاتني الفكرة
أنقولو البيبي :p راهو مريض لازم يتڤمط cs:
هههههههه أووووو راني ساي طحت في الارض من الضحك
هاذو ڤاع عمايل ريييم

flamme déspoir
16-02-2012, 03:39 PM
السلام عليكم و الرحمة كيف معنوياتكم باذن الله 100في100 ؤاش راكم دايرين فيها وشرازاد ربي يحفظك على ردك و اكيد رحمة ربي واسعة و هو القادر ربيي يشملنا بلطفو و يفتخ الابواب على الجميع

شيرازان
16-02-2012, 04:07 PM
: Dهههههههههههههههه عندكم الحق نقوللهم البيبي مريض لازم يتقمط باش يبرى ههههههههههه

flamme déspoir
16-02-2012, 06:19 PM
بنات الله يخليكم قولولي شكون لعرف فيكم طبييب جراح شاطر ما بيكلف الله يخليكم لتعرف تجاوبني وتقولي بشو مختص بالضبط

نادية نادية
16-02-2012, 08:35 PM
بنات الله يخليكم قولولي شكون لعرف فيكم طبييب جراح شاطر ما بيكلف الله يخليكم لتعرف تجاوبني وتقولي بشو مختص بالضبط

ما عندي علم حبيبتي

ريم البادية
17-02-2012, 02:02 AM
رب يفرحك حنونة نادية
اسمعي حبيبتي
بطلت التمسخير حابة نديرله بالصح مرة قلت له على الرقية ثم
قالي روحي ارقيها انت ..........
راه راسه خشين
من بلاد ام جواد ههههه

والله طولت الغيبة دكتاري ان شاء الله المانع خير
بلاك الثلج قطعلهم النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

daktari18
17-02-2012, 02:17 AM
رب يفرحك حنونة نادية
اسمعي حبيبتي
بطلت التمسخير حابة نديرله بالصح مرة قلت له على الرقية ثم
قالي روحي ارقيها انت ..........
راه راسه خشين
من بلاد ام جواد ههههه

والله طولت الغيبة دكتاري ان شاء الله المانع خير
بلاك الثلج قطعلهم النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واش راكي ريم و الله توحشتكم يسقسي عليك الخير حنونة صح النت كان مقطوع عندي.
واش حكاية المعدنوس معاك؟ هههههههه

daktari18
17-02-2012, 02:21 AM
الف مبروك الوظيفة شيرازان ربي يوفقك و تربحي عليها.

daktari18
17-02-2012, 02:22 AM
لبنات كل وحدة باسمها واش احوالكم ان شاء الله تكونو كامل لباس.

daktari18
17-02-2012, 02:23 AM
ريم ما تنسايش سينية القاطو كيما وصيتك.

شيرازان
17-02-2012, 11:30 AM
واش راكي ديكتاري توحشناك حنونة ان شاء الله تكوني لاباس واش راهو سي ايوب راهو مداير حالة مع الثلج ربي يعيشهولك

ريم البادية
17-02-2012, 03:08 PM
جمعتكم مباااااركة ودعاءكم مقبول ومستجاب ان شاء الله

يا مرحبا بيك دكتاري هانم
واش راه اوليدك؟ ان شاء الله لاباس اعليه من البرد
مشي كبيرة اعليه اشوياااا الفاست اللي راه لابسها ...
نموت ونحضنه هداك الراجل الصغيييير

قريتي حكاية المعدنوس اللي رايحين نديروها للرجل .......... للسيد انتاعوا؟

ماجابتش هديك المشحاحة القاطو يا ماما
دورك لازمها زوج سناية...مشي غير واحدة....
لمزية ماناش نتوحموا هالساعة

نادية راك خدامة؟
دورك ادوشت من لاله الضياف قالتهاش نادية
ونبدأ على بركة الله البرمانونس نتاع
عروس وعريس

رب يجيبها في الصواب

ههههههههه

توحشتكم كامل
امووله. دمعة امل.... ملاك الامل. شيرازان لا والو حتى تجيب....امممم
السعيدة بربها سارة .الكاملة (الكمال لله)
نادية ثاني لا . لاهي لا بناتها الزوج عرضتها للدار وحقرتني
دكتاري و....حبي الصغير
ام شعيب..ام جواد
flamme d'éspoir
نبيلة ندى
اشتياق

ريم البادية
17-02-2012, 03:13 PM
عن أبي أمامة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ""من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعه من دخول الجنة إلا الموت"" رواه النسائي وصححه ابن حبان، وزاد الطبراني فيه: "" و قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ "" .

عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ رضي الله عنه قَالَ:
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :
«يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟
قَالَ : قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ.
قَالَ : «يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟
قَالَ: قُلْتُ: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ) .
قَالَ: فَضَرَبَ فِي صَدْرِي وَقَالَ :«وَاللَّهِ لِيَهْنِكَ الْعِلْمُ أَبَا الْمُنْذِرِ»
[مسلم] .

بسم الله الرحمن الرحيم

"""اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ"""

ريم البادية
17-02-2012, 03:21 PM
2370

هذهم بعثتهم طاطا مع بنتها هديك الواعرة ...
قالت لي اعطيهم لماماك
وكي قولتلها اتفضلي
اعطتني وهربت تجري....
قالت لي راه سي ايوب حالف فيا
هههههههه

ريم البادية
17-02-2012, 03:28 PM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والاموات الى يوووووووووم الدين

اللهم اغفر لنا جميعا
وارزقنا من حيث لا نحتسب...

ريم البادية
17-02-2012, 03:33 PM
فضل سورة الاخلاص

- عن أبي الدرداء عن النبي صلى الله عليه وسلم :
( أيعجز أحدكم أن يقرأ في ليلة ثلث القرآن ؟
قالوا : وكيف يقرأ ثلث القرآن ؟
قال : ( قل هو الله أحد ) تعدل ثلث القرآن )

‏- عن ‏ ‏أنس ‏ ‏أن رجلا قال :
يا رسول الله إني أحب هذه السورة (‏ ‏قل هو الله أحد ) ‏
‏فقال : ( إن حبك إياها يدخلك الجنة ‏ )

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( من قرأ " قل هو الله أحد " حتى يختمها عشر مرات
بنى الله له قصرا في الجنة )

- عن معاذ بن عبد الله بن خبيب بن أبية قال :
خرجنا في ليلة مطيرة وظلمة شديدة نطلب رسول الله
صلى الله عليه وسلم يصلي لنا ،
قال : فأدركته فقال : قل فلم أقل شيئا
ثم قال : قل فلم أقل شيئا قال : قل فقلت ما أقول ،
قال : ( قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وتصبح
ثلاث مرات تكفيك من كل شيء )

- ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏‏أقبلت مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏
‏فسمع رجلا يقرأ ‏( ‏قل هو الله أحد الله الصمد ) ‏ ‏
فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏: ( وجبت )
قلت وما وجبت ؟ قال الجنة )

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( يا عقبة ألا أعلمك سورا ما أنزلت في التوراة و لا في الزبور و لا في الإنجيل
و لا في الفرقان مثلهن ، لا يأتين عليك إلا قرأتهن فيها ،
قل { هوالله أحد } و { قل أعوذ برب الفلق } و { قل أعوذ برب الناس } )

ريم البادية
17-02-2012, 03:56 PM
قال سفيان الثوري - رحمه الله تعالى -
دخلت على جعفر بن محمد، فقال:

«إذا كثرت همومك فأكثر من لا حول ولا قوة إلا بالله
، وإذا استبطأت الرزق فأكثر من الاستغفار،
وإذا تداركت عليك النعم فأكثر حمدًا لله»

نبيلة ندى
17-02-2012, 04:30 PM
لبنات كل وحدة باسمها واش احوالكم ان شاء الله تكونو كامل لباس.
يسال عليك الخير حنونة وان شاء الله تكوني انت ثانيك بالف خير يارب

شيرازان
17-02-2012, 04:30 PM

شيرازان
17-02-2012, 04:31 PM

نبيلة ندى
17-02-2012, 04:33 PM

يا مرحبا بيك دكتاري هانم

نادية راك خدامة؟
عروس وعريس

رب يجيبها في الصواب

ههههههههه

توحشتكم كامل
دكتاري و....حبي الصغير
ام شعيب..ام جواد
flamme d'éspoir
نبيلة ندى
اشتياق

سلام اخت ريم وجمعة مباركة لك ايضا ولكل الاخوات
يتوحشك الخير حنونة وربي يجعل ايامك كلها فرح وخير وسعادة ان شاء الله

شيرازان
17-02-2012, 04:33 PM
http://www.orientalement.com/imgcom/fr_images/1933/rub5/patisserie-orientale-fine-93-1258724783.jpg

شيرازان
17-02-2012, 04:40 PM

شيرازان
17-02-2012, 04:45 PM
http://www.ezzouhour.com/wp-content/uploads/2011/05/cuisine-algerienne-55.jpg
وهادي الطمينة نتاع الولادة انتعنا جميعا قولو امين

شيرازان
17-02-2012, 04:50 PM
قريت الرسالة انتاعك يا ريم وانا ميتة من الضحك هههههههه اتفضلي كولي بصح ماتكتريش تعودي تسماني بزاف وراجلك يجيبلك ضرة الزين ولاطاي ههههههه

ريم البادية
17-02-2012, 04:58 PM
آآآآآآآآآمين يارب
والله صح اتشهي هديك الطمينة
امممممممممم
ايا مليح اللي فهمتي روحك وجبتي معاك الباروكة
رب يبارك لك في خدمتك وصحتك
وفي زوجك..... ورزقك منه الذرية الطيبة
آآمين

لوكان يدور في بلادهم كامل مايلقاش لاطاي نتاعي:smile3:.....اححححح
راه يسميني الحوته نتاعي ....:D
ماتخافيش
ماناكلش الحلو بزاف في اي شئ
والتفكير في الحمل ماخلاليش باش نسمان:(
:mad:

وعندك الحق الرجال مايتيمنوش هههه

شكرا
لعقوبة لطمينة نتاعك

ريم البادية
17-02-2012, 04:59 PM
افضل علاج للعقم

سواءا للرجل او للمرأة

http://www.youtube.com/watch?v=6vgb5Jav3MI&feature=player_embedded#!

نادية نادية
17-02-2012, 05:41 PM
http://www.orientalement.com/imgcom/fr_images/1933/rub5/patisserie-orientale-fine-93-1258724783.jpg

إكثر خيرك شيرزان ليڤاطو إيهبلو شهاوني

مبروك عليك الوضيفة ولعقوبة للحمل إن شاء الله

نادية نادية
17-02-2012, 06:07 PM
بصحتك ريييييييييم التدويشة أتهنيتي منهم
إن شاء الله ماتزيديش تشوفيهم غير بعد 9 أشهر يارب وإحنا ثاني

هيا ما تنسايش الدواء الروح كيما قالها نبيل العوضي كثروا يا لبنات من الإستغفار ونوضو كل ليلة
حاجة ساهلة لازم أنوالفو برك
ربي يرزقنا جميعا

flamme déspoir
17-02-2012, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله جمعة مباركة واش حوالكم بصحا والهنى عليكم القطو الله يفرح كل مومن و ربي نشالله يعمر دار كل وحدة واش الحالة بدات تربع عنا عقوبة نهار طل شمس البراءة و حس دراري عليا و عليكم لنشالله ونتوما كيفاش الحال كاش شميسة

راضين بما قسمه الله
17-02-2012, 06:45 PM
جمعة مباركة على كل بنات المنتدى ويارب يقر عيونكم بالذرية الصالحة امين يارب

flamme déspoir
17-02-2012, 07:13 PM
امين امين امين يسمع منك ربي

ريم البادية
17-02-2012, 07:50 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

يقول ابن القيم في كتابه القيّم….زاد المعاد

•.......وأشهدوا أن لااله الله وحده ولا شريك له....

• كلمة قامت بها الأرضُ والسماوات
• وخلقت لأجلها جميع المخلوقات
• وبها أرسل الله تعالى رسلَهُ
• وأنزل كتبه
• وشرع شرائعه
• ولأجلها نُصِبَتِ الموازينُ
• ووضِعَتِ الدواوين
• وقام سوق الجنة والنار
• وبها انقسمت الخليقة إلى المؤمنين والكفار -والأبرار والفجار
• فهي منشأُ الخلق والأمر
• والثواب والعقاب
• وهي الحقُّ الذي خلقت له الخليقة
• وعنها وعن حقوقها السؤال والحساب
• وعليها يقع الثواب والعقاب
• وعليها نُصِبَت القِبلةُ
• وعليها أُسستِ الملة
• ولأجلها جُرِدَتْ سيوفُ الجهاد
• وهي حق اللهِ على جميع العباد
• فهي كلمة الإسلام
• ومفتاح دار السلام
• وعنها يسألُ الأولون والآخرون

• فلا تزول قدما العبد بين يدي الله حتى يسأل عن مسألتين :
1...ماذا كنتم تعبدون ؟2.... وماذا أجَبتُم المرسلين ؟
فجواب الأولى1 بتحقيق (( لا إله إلى الله )) معرفةً أو إقراراً أو عملاً .
وجواب الثاني2 بتحقيق أنَ محمَداً رسول الله )) معرفةً أو إقراراً ، وانقياداً وطاعةً .

لا اله الا الله محمد رسول الله

flamme déspoir
17-02-2012, 07:56 PM
اللهم غافر الذنب قابل التوب شديد العقاب لا الاه الا انت سبحانك اني كنت من الظلمين
ا للهم اسالك بكل اسم سميت به نفسك ان ترزقني و اخواتي و اخواني بالذرية الصالحة

daktari18
18-02-2012, 02:14 AM
امين ربي يتقبل منكم و منا.
شكرا شيرازان على ليقاطو يشهيو .

daktari18
18-02-2012, 02:21 AM

يا مرحبا بيك دكتاري هانم

نادية راك خدامة؟
عروس وعريس

رب يجيبها في الصواب

ههههههههه

توحشتكم كامل
دكتاري و....حبي الصغير
ام شعيب..ام جواد
flamme d'éspoir
نبيلة ندى
اشتياق

يتوحشك الخير .
هههههه ريم ان شاء الله البرمانوس هاذ المرة تجي فالصواب .
ريم هاد المرة معرفتيش هادوك لشفتي يدان الفاست فارغين هههه سيدي ايوب يداه مربعين في صدرو قالك البرد بزااااف ماما نولو لدااااار هههههههههه.

ريم البادية
18-02-2012, 07:11 PM
ان شاء الله يا رب يجيبها في الصواب الكل هدا الشهر
وانا نقول زدتي نميرو في الفاست
باش تبقى للعام الجاي هههههههههه

آآآمين يا رب شكرا ليك يا flamme d'éspoir

flamme déspoir
18-02-2012, 07:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته كيف الحل و الاحوال انشالله الكل بخير نهاركم مبرو ك وليلى سعيدة

ريم البادية
18-02-2012, 08:05 PM

الله يبارك فيك
الحمد لله بخير وليلتك اسعد

daktari18
18-02-2012, 10:15 PM
ان شاء الله يا رب يجيبها في الصواب الكل هدا الشهر
وانا نقول زدتي نميرو في الفاست
باش تبقى للعام الجاي هههههههههه

آآآمين يا رب شكرا ليك يا flamme d'éspoir

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

flamme déspoir
19-02-2012, 06:37 PM
مساء النور الظاهر كلكم غايبين اليوم اشالله خير

ميمويال
19-02-2012, 06:44 PM
سلام عليكم بنات كيف حالكم جميعا ان شاء الله كلكم بصحة وعافية

flamme déspoir
19-02-2012, 07:04 PM
الحمد لله ميمويال اخيرا بانت وحدة نشالله الباقي يرج قبل منخرج

daktari18
20-02-2012, 02:19 PM
كيراكم يا غاليات ان شاء الله تكونو بالف خير.

ريم البادية
20-02-2012, 04:54 PM
مساءكم عسل يا حبيباتي
اهلا بيكي اخت دكتاري
بوسلي الصغيرور

انا اليوم غبت عن الدراسة كنت المفروض ادرس الدوامين
لكن نفسيتي تعبت الحمد لله جاءت الاختبارات

عندي التهاب يا بنات قالي الدكتور
انه بدا يطلع للرحم..حاشاكم
من طلع النخيل
احذروا منه
اعطاني دواء مضادات حيوية
وفي المساء اطلع اشري غاسول
سافورال كان عندي وخلص..

بالنسبة لزوجي اعطاه ابر testo enant كل 20 يوم واحدة
وابر شرب وفيتامين e

ونصحنا بالتلقيح
قالي لحد الان ما اعطى اي دواء نتيجة واضحة في زيادة خصوبة الرجل
قالي يقوللهم دويات الهف...اللي يعطي نتيجة هو
التلقيح باشكاله..........

نصيحة لكل من يرغب فى الاولاد ومن زوجه السبب
اذا زوجك موافق على التلقيح ابدأي وخليكي من فساد الدراهم
في الفراغ لميهم للتلقيح....ولا تنسوا الاستغفار طبعاااا

flamme déspoir
20-02-2012, 05:52 PM
:good السلام عليكم كيفكم بنات لنشالله راكم لباس

ريم البادية انشالله ربي يشفيك و حفظي على روحك راها منطق حساسة ضمخقس ردي باللك على روحك وربي يوفقك و كل الاخوات و الاخوان

daktari18
20-02-2012, 09:44 PM
مساءكم عسل يا حبيباتي
اهلا بيكي اخت دكتاري
بوسلي الصغيرور

انا اليوم غبت عن الدراسة كنت المفروض ادرس الدوامين
لكن نفسيتي تعبت الحمد لله جاءت الاختبارات

عندي التهاب يا بنات قالي الدكتور
انه بدا يطلع للرحم..حاشاكم
من طلع النخيل
احذروا منه
اعطاني دواء مضادات حيوية
وفي المساء اطلع اشري غاسول
سافورال كان عندي وخلص..

بالنسبة لزوجي اعطاه ابر testo enant كل 20 يوم واحدة
وابر شرب وفيتامين e

ونصحنا بالتلقيح
قالي لحد الان ما اعطى اي دواء نتيجة واضحة في زيادة خصوبة الرجل
قالي يقوللهم دويات الهف...اللي يعطي نتيجة هو
التلقيح باشكاله..........

نصيحة لكل من يرغب فى الاولاد ومن زوجه السبب
اذا زوجك موافق على التلقيح ابدأي وخليكي من فساد الدراهم
في الفراغ لميهم للتلقيح....ولا تنسوا الاستغفار طبعاااا

لباس عليك ريم حنا النساء هكذا كل وحدة و طبيعتها كاين لجربو طلع النخيل و مادارلهم والو و كاين لدارهم التهابات كيما انت شوفي ريم انا تاني موالفة بالالتهابات و تعرفي الطبيب نتاعي جامي نصحني بالغاسول ديما يبسطلي الامور يقولي الماء الدافئ مع البيكاربونات او الملح للالتهاب الخفيف و الالتهاب القوي ينصح بعشبة الخبيزة و لتعرفيها تجيبيها تغسليها مليح و تحطيها تغلي فالماء ثم تصفى و تغسلي بالماء نتاعها و الله نافعة اصلا هذه العشبة تاكل و ما فيها حتى ضرر و عن تجربة .و ايضا المعدنوس تغسليه مليح و تغليه فالماء و تصفيه و تحطيه في قارورة و تشربيه في كل مرة و اوراق المعدنوس او الخبيزة تحطيها في كومبراس و تحطيها فامنطقة الحساسة كيما لبوند نتاع البريود و ربي يشفيك و ما تخافيش راني نقولك في حاجات مجربة و بنصيحة من الطبيب ديالي و هو انسان ماشي انتهازي و هو اصلا كيما احنا ماعندوش لولاد يداوي بيه بمرتو كيما يقولي راني حاس بكم كانسان قبل مانكون طبيب ديالكم.
هدي صورة الخبيزة و ادخلي هذا الرابط عن فوائد المعدنوس. اتمنى اكون افدتك ريم متخافيش اذا سربيتيهم مع الدواء مارايحينش يضرو ابدا باذن الله.

http://arab4load.info/uploads/file13297627211.jpg (http://arab4load.info/)

http://forum.haylla.com/showthread.php?868-%C7%E1%E3%DA%CF%E4%E6%D3-%D5%ED%CF%E1%ED%C9-.....!!!!

ريم البادية
20-02-2012, 10:31 PM
بارك الله فيك دكتاري
رب يجازيك خير ان شاء الله

شكرا اخت flamme d'éspoir
رب يحفظكم

أم شعيب
21-02-2012, 12:08 AM

يا مرحبا بيك دكتاري هانم

نادية راك خدامة؟
عروس وعريس

رب يجيبها في الصواب

ههههههههه

توحشتكم كامل
دكتاري و....حبي الصغير
ام شعيب..ام جواد
flamme d'éspoir
نبيلة ندى
اشتياق

الله يحفظك حبيبتي ريم والله موتوني من الضحك على حكاية المعدنوس هذي ، وبالمناسبة عندي مدة أعوام ملي خبرتني جارتي على أهمية المعدنوس في تخفيض هرمون الحليب بشكل عجيب وثاني قريتها فالنت وهي يهرس قليلا ويوضع بشكل لبخات على الثديين ويترك لمدة معينة ومنذ أيام وأنا ابحث عنه فلم أجده بعد أن كان تقريبا يرمى في كل مكان !!!!!!!! وأنا راني نعاني من حرقة شديدة فيهم كنت احس بيها كي يقربو يجوني الضياف ( انتاع نادية ) ولكن هذي المرة راني معاهم (الضياف ) والحرقة بداتني بكري ربي يستر برك

وزيد راهي مدة مادخلتش للمنتدى غير باش نطل كاش جديد فقط وراني هذي الأيام نعاني من إكتئاب حاد نروح للخدمة ونجي للدار يا مع النت أو في غرفتي على السرير أتأمل في لا شيء ولا أريد ان أتكلم مع احد حتى المطبخ اللي كنت مانخرجش منو أصبحت نطل عليه من الباب ونهرب بحجة البرد والطبخ مرة في فال و....
المهم أهلا بالملتحقات الجديدات بالمنتدى وإن شاء الله يجعله الله تجمع خير لنا جميعا ونربحو عليه

نادية نادية
21-02-2012, 12:17 AM
ياعمري حنونتي رييم مريضة ربي يشفيك إن شاء الله
ردي بالك ماتخلطيش بزاف
أشربي الدواء وخليها على ربي
كيما قالت دكتاري أغسلي بالماء والملح مام أنا الطبيبة قالتلي هكذا
ربي يشفينا كامل

أم شعيب
21-02-2012, 12:35 AM
لباس عليك ريم حنا النساء هكذا كل وحدة و طبيعتها كاين لجربو طلع النخيل و مادارلهم والو و كاين لدارهم التهابات كيما انت شوفي ريم انا تاني موالفة بالالتهابات و تعرفي الطبيب نتاعي جامي نصحني بالغاسول ديما يبسطلي الامور يقولي الماء الدافئ مع البيكاربونات او الملح للالتهاب الخفيف و الالتهاب القوي ينصح بعشبة الخبيزة و لتعرفيها تجيبيها تغسليها مليح و تحطيها تغلي فالماء ثم تصفى و تغسلي بالماء نتاعها و الله نافعة اصلا هذه العشبة تاكل و ما فيها حتى ضرر و عن تجربة .و ايضا المعدنوس تغسليه مليح و تغليه فالماء و تصفيه و تحطيه في قارورة و تشربيه في كل مرة و اوراق المعدنوس او الخبيزة تحطيها في كومبراس و تحطيها فامنطقة الحساسة كيما لبوند نتاع البريود و ربي يشفيك و ما تخافيش راني نقولك في حاجات مجربة و بنصيحة من الطبيب ديالي و هو انسان ماشي انتهازي و هو اصلا كيما احنا ماعندوش لولاد يداوي بيه بمرتو كيما يقولي راني حاس بكم كانسان قبل مانكون طبيب ديالكم.
هدي صورة الخبيزة و ادخلي هذا الرابط عن فوائد المعدنوس. اتمنى اكون افدتك ريم متخافيش اذا سربيتيهم مع الدواء مارايحينش يضرو ابدا باذن الله.

http://arab4load.info/uploads/file13297627211.jpg (http://arab4load.info/)

http://forum.haylla.com/showthread.php?868-%c7%e1%e3%da%cf%e4%e6%d3-%d5%ed%cf%e1%ed%c9-.....!!!!

سلام أختي داكتاري واش أحوالك واحوال الدراسة عندكم ؟
ماتقوليليش راكي تفوتي عند الطبيب بن حلولو لأني تبعت عندو لأكثر من سنتين وعندما لم نجد شيئا نصحنا بالتلقيح المجهري وراكي تعرفي لحكاية ...
يارب ترزقنا بغير حساب آمين.

daktari18
21-02-2012, 01:04 AM
سلام أختي داكتاري واش أحوالك واحوال الدراسة عندكم ؟
ماتقوليليش راكي تفوتي عند الطبيب بن حلولو لأني تبعت عندو لأكثر من سنتين وعندما لم نجد شيئا نصحنا بالتلقيح المجهري وراكي تعرفي لحكاية ...
يارب ترزقنا بغير حساب آمين.

امييييييين .
اهلا حبيبتي ام شعيب و الله نحمد ربي ونشكروه .
هو بالذات انا موالفة نروح فالليل ساعات وين نروح الصباح بلاك تلاقينا كاش نهار انا و انت عندو خاطر انا تاني تقريبا عامين و حاليا محبسة مانيش نروح تلاقيت لبارح لفرمليا ديالو حبيبتي مليح و قالتلي عاودي تجربة الدواء بلاك هذي المرة نروح.

إشتياق
22-02-2012, 12:54 AM
السلام عليكم
واش راكم البنات، كيما قلت أختي ريم لي زوجها مريض ماكانش كيما التلقيح المجهري، كيما زوجي عندو ضعف في الحيوانات المنوية أو هادي عامين غير مع الدوا و ما كان حتى نتيجة، أنا حبيت كون درنا بعد تلقيح مجهري على خاطر عمري 33 و العمر راه يجري، بصح زوجي العزيز مازال ماقتنعش مليح بالتلقيح أني ديمة نحاول فيه.
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين.

ريم البادية
22-02-2012, 02:28 PM
انا راني نحااااااااااااااول معاه:angry2: ورايحة نقول لامه
باللي قاله الطبيب
انها دوايات الهف ..........:(

وراني انخبي في الدراهم
اذا اقتنع ولو يومين:D انكونوا حاضرين

لاتنسوا الاستغفار

إشتياق
22-02-2012, 09:24 PM
و الله ضحكتيني ريم، فكرة مليحة نلمو السوارد أو غير يقتانعو نكونو واجدين.

ريم البادية
22-02-2012, 09:46 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( لا تحقرن من المعروف شيئا ولو أن تلقى أخاك بوجه طلق ) .

daktari18
22-02-2012, 11:33 PM
ريم واش احوالك ان شاء الله تكوني تحسنت ، وعندك الحق لمي الدراهم ومبعد اقنعيه فاذا اقتنع اغتنمي الفرصة .
اشتياق وليتي كهلال العيد متبانيش توحشنا طلتك.
حبيت نخبركم اليوم كمل وليدي 3 سنين ربي يعيشو و يحفظهولي قولو اميييين.

إشتياق
23-02-2012, 12:49 AM
واش راكي داكتري، مازال ما عنديش النات في داري هادي مدة 04 شهر ملي حطينا الطلب تاع التليفون أو ما كان والو، كي نجي لدارنا نستغل الفرصة أو ندخل شوية.

حنين لامومة
23-02-2012, 11:13 AM

دخلت نطل كانش جديد وحدة حملت والا وحدة نجحتلها العملية
ما لقيت حتى خبر يفرح

راني هذا ليام غير في المصائب والابتلاءات نسيت كامل على التلقيح والانجاب

ادعيولي ربي يفرج همنا انا وزوجي وييسر لنا امورنا ويعطينا الصبر والثبات

daktari18
23-02-2012, 01:34 PM

دخلت نطل كانش جديد وحدة حملت والا وحدة نجحتلها العملية
ما لقيت حتى خبر يفرح

راني هذا ليام غير في المصائب والابتلاءات نسيت كامل على التلقيح والانجاب

ادعيولي ربي يفرج همنا انا وزوجي وييسر لنا امورنا ويعطينا الصبر والثبات

ربي يفرج همكم و ييسر لكم اموركم و يهنيكم و يبعد كل بلا عليكم قادر ياكريــــــــــم.
اختي بلاك ما قريتيش كامل المداخلات كاين اخبار تفرح و كاين لراهم حاملين ربي يثبت حملهم و يقومو بالف سلامة . كاين لحمل طبيعي و كاين لنجحتلهم عمليات التلقيح و كاين لولودو و ربي يحفظلهم وليداتهم .

flamme déspoir
23-02-2012, 05:30 PM
السلام عليكم بنات كيف الحال لا تنسونل منصالح الدعاء و الله يرزق كل محروم

daktari18
23-02-2012, 09:27 PM
ان شاء الله الجميع يكون بخير .
ربي يرزقنا و جميع المحرومين بالحمل و ما يحرمنا من نعمة الذرية قادر يا كريم.

ريم البادية
24-02-2012, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله

آآآمين الله يحفظه والله يبارك ولى راجلoo:

راني لاباس الحمد لله
الدواء راه يهبط لي كيما الطبشور الابيض حاشاكم يعييييييف
والدواء نتاع الشرب داير حالة في معدتي...اه
انا نحس في روحي بريت من الالتهاب
غير حبيت نكمل الدواء مازل 4 ايام...

راني انلمد في لفليسات § لزمان الكل مانعرفش لواش نحتاجهم!
والله في خاطري نجيب حتى قطة اتعيش معيا
راجلي ماقبلش?!

ولدت قطة صاحبتي جابت 4
والله غرت..!!!!

رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

ريم البادية
25-02-2012, 11:09 PM

daktari18
26-02-2012, 08:29 PM
واش احوالك ريم ارتحت ؟

ريم البادية
26-02-2012, 09:14 PM
نعم الحمد لله... بطلت الدواء بعد 6ايام وارتحت من 4يوم

قال ابن القيم رحمه الله تعالى ـ:
( المصائب التي تحل بالعبد، وليس له حيلة في دفعها،
كموت من يعزُّ عليه، وسرقة ماله، ومرضه، ونحو ذلك،
فإن للعبد فيها أربع مقامات:

أحدها: مقام العجز، وهو مقام الجزع والشكوى والسخط،
وهذا ما لا يفعله إلا أقل الناس عقلاً وديناً ومروءة.
المقام الثاني:مقام الصبر إما لله، وإما للمروءة الإنسانية.
المقام الثالث: مقام الرضى وهو أعلى من مقام الصبر،
وفي وجوبه نزاع، والصبر متفق على وجوبه.
المقام الرابع: مقام الشكر، وهو أعلى من مقام الرضى؛
فإنه يشهدُ البليةَ نعمة، فيشكر المُبْتَلي عليها)

ام نوور الهدى
27-02-2012, 02:09 PM
عقبال ما تشوفيه عروس اختي دكتاري ربي يخليه لك و يرزقك الذرية

daktari18
27-02-2012, 03:45 PM
شكرا حبيبتي عقبال ما نفرح بوليداتكم باذن الله.

نادية نادية
27-02-2012, 10:53 PM
ربي إعيشو ختي دكتاري إن شاء الله ويتربى في عزكم

ريم البادية
28-02-2012, 07:18 PM
وين راكم؟ التجمع اصبح باردا مثلجااااااا
الجميع حاضر غائب؟؟؟؟

daktari18
28-02-2012, 08:05 PM
ربي إعيشو ختي دكتاري إن شاء الله ويتربى في عزكم

يعيشك حبيبتي و ربي يفرحك و يفرحنا بوليداتنا كاملين .

daktari18
28-02-2012, 08:11 PM
وين راكم؟ التجمع اصبح باردا مثلجااااااا
الجميع حاضر غائب؟؟؟؟

حبيبتي ريم اصلا le chaufage نتاع اللمة قليلة الحضور كيف تحبينا ندفاو وانت عدت متدخليش بزاف و احنا ولفنا الدفئ نتاعك وصدقيني مداخلاتك هي لكتنشطنا و اسالي الجميع .

امووولة
28-02-2012, 09:40 PM
السلام عليكم حباباتي و قيلا راهم لبنات حبلوا وما عادوش يدخلوا هههههههه

امووولة
28-02-2012, 09:44 PM
والله ريم عندها حق الكل غايب وانتي دكتاري الله يحفظلك وليدك وتشوفيه عريس ان شاء الله ويفرحك ربي باخ او اخت ليه

جوهرة الشمال ملاك
29-02-2012, 09:24 AM
الله الشاافي

daktari18
29-02-2012, 06:40 PM
والله ريم عندها حق الكل غايب وانتي دكتاري الله يحفظلك وليدك وتشوفيه عريس ان شاء الله ويفرحك ربي باخ او اخت ليه

الله يبارك فيك امولة وربي يفرحك ويرزقك باخ او اخت لوليدك و ربي يعيشهولك.

daktari18
29-02-2012, 06:41 PM
الله الشاافي

ونعمة بالله اختي

ميمويال
29-02-2012, 06:53 PM
السلام عليكم بنات ان شاء الله كلكم بصحة وعافية وان شاء الله تكونو كلكن حوامل انا مابدخل كثير للمنتدى بحكم شغلي اللي اخد كل وقتي بس ادخل مرة على مرة اشوف اخباركم واستنى واحدة تفرحنا بحملها غدا رايحة زيارة للمسجد لنبوي ان شاء الله والكم دعاء جميعا ان الله يرزقكن واياكم الدرية الصالحة

ريم البادية
29-02-2012, 08:00 PM
راهو جاء الشوفاج انتاعي ايهبببببببل
ماشاء الله اعليه
يا اختي انموت.... ونبوسه ونحضنه حتااااان يبكي

امممممممممممممووووووووووح

2379

ريم البادية
29-02-2012, 08:06 PM
بارك الله فيك اختي ميمويال
ولك المثل

من فمك لربي العالي... يا امووووولة
المهم
يبشرووووووونا ونفرحولهن

يا رب تمم ما قالته امووولة

امووولة
29-02-2012, 08:19 PM
السلام عليكم بنات ان شاء الله كلكم بصحة وعافية وان شاء الله تكونو كلكن حوامل انا مابدخل كثير للمنتدى بحكم شغلي اللي اخد كل وقتي بس ادخل مرة على مرة اشوف اخباركم واستنى واحدة تفرحنا بحملها غدا رايحة زيارة للمسجد لنبوي ان شاء الله والكم دعاء جميعا ان الله يرزقكن واياكم الدرية الصالحة

سلامنا للنبي يا اخت ميمويال والف صلاة عليه وان شاء الله دعواتك كلها مستجابة يارب

ميمويال
29-02-2012, 08:29 PM
سلامنا للنبي يا اخت ميمويال والف صلاة عليه وان شاء الله دعواتك كلها مستجابة يارب

اللهم صل وسلم وبارك عليه وربي يسمع منك ويستجيب دعاءنا

ريم البادية
29-02-2012, 08:31 PM
شوف هالفنيانة....؟ روحي سلمي اعليه وحدك امووولة

:smile3:
رب يسهل لك زيارته وزيارة بيت الله الحرام
ويستجاب دعوتك ودعوة اختك ميمويال

ريم البادية
29-02-2012, 08:36 PM
http://www.youtube.com/watch?v=kJD-nDcYJ1E

صلى الله عليه وسلم

امووولة
29-02-2012, 09:02 PM
الله يتقبل منا جميعا اختي ريم حنا رانا بحال الغريق يتشبط في اي قشة تمر بحذاه وتعرفي خاصنا شوية من les recettes والله حتى لبنات قلة دخلاتهم وهدف التجمع هو نقل تجارب كل وحدة فينا وراها باردة كبرودة الطقس الله يشوف فينا

daktari18
01-03-2012, 03:44 AM
راهو جاء الشوفاج انتاعي ايهبببببببل
ماشاء الله اعليه
يا اختي انموت.... ونبوسه ونحضنه حتااااان يبكي

امممممممممممممووووووووووح

2379

نزيدك هذي و في خاطرك الضحكة وحدك

http://www13.0zz0.com/2012/03/01/00/637912268.jpg (http://www.0zz0.com)

daktari18
01-03-2012, 03:53 AM

اللهم صلي و سلم على نبيك المصطفى صلى الله عليه و سلم .
الله يسهل زيارتك اختي دعواتك لنا بالصحة و الستر ثم بالحمل .
سلامنا لرسولنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.
الله ييسر لنا زيارته .

ريم البادية
02-03-2012, 08:58 PM
واو يسعد نهاره ....ماشاء الله اعليه
ضحكته بالدنيا وما فيها...
رب يجبر بخاطرك

ريم البادية
02-03-2012, 09:16 PM
http://www.youtube.com/watch?v=vNcYcqGDVXY

اكثروا من قول :
لا حول ولا قوة الابالله

قال ابن القيم ان دور الجنة تبنى بالذكر
فاذا امسك الذاكر عن الذكر امسكت الملائكة عن البناااء
فكررر قول ((لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم))

فأنها تشرح البال:p
وتصلح الحال
وتحمل بها الاثقال......
وترضى الرحمن
وكنز من كنوز الجنه

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم:
((من قال لاحول ولاقوة الابالله كانت له دواء من تسعه وتسعين داء ايسرها الهم ))

وقال الترمذي (من قال لاحول ولاقوة الابالله ولا منجى من الله الاأليه))
كشف الله عنه سبعين بابا من الضــــــــر ادناهن الفقر

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

ام نوور الهدى
03-03-2012, 01:42 PM
ربي يخلي لك و لدك اختي دكتاري و يحفظه من كل عين

ام نوور الهدى
03-03-2012, 01:42 PM
ميمورال زيارة مقبولة ان شاء الله و ما تنسايش اخواتك من الدعاء

ميمويال
04-03-2012, 07:48 PM
السلام عليكم بنات رجعت من المدينة وما نسيتكم من الدعاء في الروضة الله يتقبل مني ويرزقكم ويرزقني الدرية الصالحة المعافاة ,والله لايحرم احد من زيارة الحرم المكي والمسجد النبوي

ميمويال
04-03-2012, 07:57 PM
اللهم صلي و سلم على نبيك المصطفى صلى الله عليه و سلم .
الله يسهل زيارتك اختي دعواتك لنا بالصحة و الستر ثم بالحمل .
سلامنا لرسولنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.
الله ييسر لنا زيارته .
الله ييسرلك وييسر الجميع زيارته والله يخلليلك ابنك وتشوفيه عريس وناجح في حباته والله يحفظه من كل شر ويرزقك باخوته

daktari18
05-03-2012, 02:49 AM
ربي يخلي لك و لدك اختي دكتاري و يحفظه من كل عين

مشكورة حبيبتي و ربي يحفظك ويفرحك بالذرية الطيبة قادر ياكريم.

daktari18
05-03-2012, 02:50 AM
السلام عليكم بنات رجعت من المدينة وما نسيتكم من الدعاء في الروضة الله يتقبل مني ويرزقكم ويرزقني الدرية الصالحة المعافاة ,والله لايحرم احد من زيارة الحرم المكي والمسجد النبوي

امين يارب العالمين.

daktari18
05-03-2012, 02:55 AM
الله يجازيك كل خير اختي ريم .

daktari18
05-03-2012, 03:00 AM
اختي ومضة امل طولتي علينا ادخلي على الاقل طمنينا على هدهدة، واختنا
السعيدة بربها سارة وين اراضيك واش الجديد طمنينا عليك.

ام نوور الهدى
05-03-2012, 12:10 PM
رجل فقير فى العيد شاف ناس كتير بتاكل لحمة
روح بيته لقى زوجته عامله "فول نابت"

...وبتقوله : كل سنه وانت طيب !!
...
قالها . وانتى طيبه ،،، وأكلوا عادى ..

هو بقى ياكل الفول ويرمى قشره من الشباك ويقول فى نفسه " بقى الناس كلها بتاكل لحمه وانا باكل فووول !! ..يللا الحمد لله .. "

نزل الفقير من منزله وشاف حاجه إستغرب لها جداً ..!

شاف رجل كان قاعد تحت شباكه

بيلم قشر الفول النابت وينظفه و ياكله!

ويقول: الحمد لله الذى رزقنى من غير حول منى ولا قوه.....!!!

فقال الفقير " رضيت يارب .. يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك "

-----------
أوعى تنكر على ربنا نعمه اللى بيمن بيها عليك ،، أو تقوله لـيـه يارب ؟؟

لإنه سبحانه أعلم منك بالخير ليك ،، وهو العالم إمتى وإزاى هيديهولك

ارضَ بما قسمه الله لك وقل الحمد لله على كل شئ :)

نبيلة ندى
05-03-2012, 01:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
ربي يتقبل منك اختي ميموال والعقوبة للباقيين وان شاء الله ربي يفرحك بالذرية الصالحة يارب وكل من يحلم بها

daktari18
05-03-2012, 08:24 PM
رجل فقير فى العيد شاف ناس كتير بتاكل لحمة
روح بيته لقى زوجته عامله "فول نابت"

...وبتقوله : كل سنه وانت طيب !!
...
قالها . وانتى طيبه ،،، وأكلوا عادى ..

هو بقى ياكل الفول ويرمى قشره من الشباك ويقول فى نفسه " بقى الناس كلها بتاكل لحمه وانا باكل فووول !! ..يللا الحمد لله .. "

نزل الفقير من منزله وشاف حاجه إستغرب لها جداً ..!

شاف رجل كان قاعد تحت شباكه

بيلم قشر الفول النابت وينظفه و ياكله!

ويقول: الحمد لله الذى رزقنى من غير حول منى ولا قوه.....!!!

فقال الفقير " رضيت يارب .. يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك "

-----------
أوعى تنكر على ربنا نعمه اللى بيمن بيها عليك ،، أو تقوله لـيـه يارب ؟؟

لإنه سبحانه أعلم منك بالخير ليك ،، وهو العالم إمتى وإزاى هيديهولك

ارضَ بما قسمه الله لك وقل الحمد لله على كل شئ :)

عندك الحق ام نور الهدى الرضى ثم الرضى ثم الرضى بقسمة ربنا عزوجل.
الحمد لله، الحمد لله ، الحمد لله