المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 [14] 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

ام جواد24
16-01-2012, 12:02 AM
شوفي اختي ملوك انت لسالتي على الدواء المهم انا الشهر لفات نوفمبر يوم تاني نتاع العادة كليت كلوميدين كملت منها بديت في اوفستان ايضا كمات منها وريحت نهار وبديتفي بروجستيرون ميلان مع بيوفيناك تحميلات من الخلف

ام جواد24
16-01-2012, 12:05 AM
وشهر ديسمبر كرهت وحملتش بدلت بديت ندير في دواء العرب مع موعد الدورة كنت طب اكليل الجبل المهم الحوايج الحامين

ام جواد24
16-01-2012, 12:10 AM
والله غير عندك الحق الغيرة نتاع كونكسيوا ماعليش و ووووووو البنات مبانوش ان شاء الله غير الخير ريم ام ايوت والاخوات البقين وين انتم

ام جواد24
16-01-2012, 12:15 AM
اين انت ولا خلاص رقدتم صحى عشاكم انا مزال متعشيت

oum kawther
16-01-2012, 12:32 AM
السلام عليكم أخواتي
من عندها كيفية أخد لسمسم الجلجلان لتنظيم الدورة
عمري 38 و بدأت عندي أعراض سن اليأس
الجلجلان
مين كان عمري 30 بدات الدوره تهبل
كي روحت لطبيب أعطاني مدة عامين ما دار والو
كي تزوجت الهرمونات طالعا شربت حتى عييت
دوتهاأعشاب روحت عند تاع بني تامو و وحد السوري في شرشال
المهم كي حب ربي يرزق أعطاي كوثر ربي يخليها و يبارك فيها
العقوبة ليكم جميع

daktari18
16-01-2012, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لبنات واش احوالكم .
انا اليوم زعما اخرجت نقضي شوية حوايج ليا و لوليدي مع راجلي، حبسنا السيارة وهبطنا نمشيو شوية و نشوفو لحوانت و ايوب فيه طبيعة هو و باباه يروحو يدمونديو بيتزا من حانوت نعرفو صاحبو و انا نمشي و نحوس فالحوانت قرضني البرد :008::008:سرقتلهم السيارة و روحت ندور بيها سخونة على الكيف كخرج راحلي و وليدي بقاو يحوسو عليا حتى عيطلي فالبورتابل قالي و ين راكي قولتلو نحوس فالدفا قالي ملا ايجا ليا احنا تاني بردنا و فيسع رجعتهم لدار فتحت لشوفاج و زيدت درت شويا لبراج .

ام جواد24
16-01-2012, 12:57 AM
بصحتك التحواس والبرد ماعليش مر مرة غيروا الله يبارك ام كوثر ربي يحفظلك كوثر اسالي الاخوات ممكن يعرفوا

daktari18
16-01-2012, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة جزائرية غير متزوجة عمري 25 سنة واعاني من عدم نزول الدورة مند سن 14 دهبت للطبيب واعطاني حبوب منع الحمل نزلت الدورة امدة ثلاث اشهر عندما توقفت من اخد الحبوب توقفت بعد الفحوصات ظهر اني اعاني من صغر حجم الرحم وكانت الفحوصات طبيعية كما ان المبايض طبيعية هل يوجد علاج بلاعشاب هل استطيع الانجاب في المستقبل وارجو ان تجيبوني وهل يوجد طبيب مليح في الجزائر العاصمة لان دكتوري قالي ديري المنظار في القبة وانا منعرفش الجزائر امليح بحكم انا نسكن في الجنوب ارجوكم ساعدوني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبابك بيننا اختي ماما نورتي المنتدى .
اختي امولة ما قصرت صحيح كيكون حجم الرحم صغير و المبايض طبيعية ممكن الحمل .
اما مسالة الدورة ممكن تسالي اطباء المنتدى رايحة تستفادي بزاف ادخلي قسم الاستشارات الطبية و ايضا ادخلي قسم التداوي بالاعشاب.
و ربي يشفيك حبيبتي.

daktari18
16-01-2012, 01:03 AM
اختي ام جواد تعيشي حبيبتي و ربي يفرحك .
امولة كل عطلة فيها خير.
الف شكر على التوضيح ملاك.

daktari18
16-01-2012, 01:07 AM
السلام عليكم أخواتي
من عندها كيفية أخد لسمسم الجلجلان لتنظيم الدورة
عمري 38 و بدأت عندي أعراض سن اليأس
الجلجلان
مين كان عمري 30 بدات الدوره تهبل
كي روحت لطبيب أعطاني مدة عامين ما دار والو
كي تزوجت الهرمونات طالعا شربت حتى عييت
دوتهاأعشاب روحت عند تاع بني تامو و وحد السوري في شرشال
المهم كي حب ربي يرزق أعطاي كوثر ربي يخليها و يبارك فيها
العقوبة ليكم جميع

اهلا حبيبتي ربي يشفيك و يباركلك في كوثر و يرزقك باخ او اخت لها ربي كبير.

oum kawther
16-01-2012, 01:08 AM
Merci bien
راه غير البرد الشتا راهي ك هلال العيد
استغفروآ ربكم انه كان غفارا يرسل السماء مدرار

ام جواد24
16-01-2012, 01:20 AM
مزال مشرفت لالالة مولاتي اختلاف هو وخزات لفي ثدي مكتكونش في وقت العادة

ام جواد24
16-01-2012, 01:51 AM
تصبحوا بخير

أم صهيب
16-01-2012, 03:05 AM
السلام عليكم يا لبناات كي راكم بخير
وحياا الله الضيفة الجديدة ان شاااء الله اخوات في الله وهادي تفرح لهاادي
انا مشيت للطبيبة وبدلتلي الدواء اللي كنت نشربو باغلودال
واعطاتني هادا NORPROLAC ولكن عادا ما شربتوش كا نسنا لالا مولاتي تجيني
اها يديت نشرب في ديفستون من اليوم 16 حتى 25
يعني من 12.012011
حتى 21.01.2011
ايوا منبعد ندير ايياغام بحال السكانير فااش يشوفو شنو عندي
الله يا ربي هادو الاطباااء هبلوني
القسم وشاهد الله علياا يا هادا الموعد التالي عند الطبيب باركة الا جاب الله قابلين بيها نهز كفوفي الله يحن فيااا ويبشرني بيحيااا

ويرزقكم حتى انتوما يا اخواتاتي

بصرااحة شريت test d’ovulation باش نعرف فقتااش يوم الاباااضة
عييت باش نفهم هاي المرة قعدت عليا 29 يوم باش جات وراها في 3 شهور كل 25 تجي ممكن مع ديفاستون بدات تظبط نشوفو هادي المرة فقتااش راح تجي ان شاء الله

اها عرفتو لاش شريت هادا test d’ovulation
على خاطرش ما عنديش هاديك الافرازات البيضااء اللي هي نقدر نطيح بيها بالحمل ياك ولا راني مدوخة هيهيهيه
وعندي سطر في كرشي الصغيرة وظهري تقول الدورة راها جاية
ايوا اخواتي الشكوا لله سبحاانو ما حنا رانا غير نخويو في قلوبنا الله يصبرنا وخلااص

أم صهيب
16-01-2012, 03:11 AM
فينكم يا لبنااات ما عرفت وقتكم انا ديما نعس في ليل وحدي احوجي

أم صهيب
16-01-2012, 03:21 AM
غرفة الاخوااات المتاحابات في الله

http://www.arabyarea.com/uploads/2011/06/skype3.jpg (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)
منهم
مجلس للاخوات
وكل اخت ليها دورة تخبرني عليها
واتمني ان احصل علي اكبر عدد من الاصوات
ارجوكم لا تبخلوا عليا باصواتكم وردودكم وتواجدكم
http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)

وانطلاقا من قوله تعالى
( وتعاونوا على البر والتقوى )

فقد قررت الدورة فتح غرفة صوتية جديدة للأخوات خاصة بالتسميع ولكن يحول دون ذلك عدم توفر أخوات محتسبات يقمن بالتسميع
علما بأن المجال مفتوح لكل معلمة إما بأن تتولى التسميع في فترة واحدة
( ساعة ونصف )
أو أكثر
راجين لها الأجر الجزيل والثواب العظيم في سعيها لتعليم كتاب الله والتعاون على ذلك

فمن ترى في نفسها الكفاءة والقدرة على التسميع لأخواتها
أن تبادر بمراسلتنا على
البريد على السكايب

akhawati.fi.lah
اتمني يكون هناك حلقات خاصة لحفط وتسميع القرآن الكريم
غرفة تسميع بالصوت
وتكون خاصة بالاخوات فقط
لاني لاحطت عدد كبير من الاخوات يتمنوا حفط القرآن ولكن بسبب طروفهم لايستطيعون الذهاب لمدرسة فرآنية
وايضا فتح الباب لكل اخت لها القدرة علي تدريس القرآن واحاديت ان تشارك في الحلقات
وانا ايضا بامكاني المساعدة في التجويد
دورة تعليم الحلويات
دورة تعليم الخياطة
دورة تعليم الفرنسية .. انجليزية
دورة تعليم كل ما يخص المرآة في اي مجاال

الغرفة راح تكون شغالة كل يوم من الساعة13 حتى اليل

نأمل ممن ترغب التجاوب معنا عاجلا ليتم ابلاغ الأخوات

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
وفي الجنة نلتقي

بقلم السعيدة بربها.سارة.

الشرط الاخير
لازم يكون عندك مايك مشان اتاكد من الصوت عارفين النت اخواتي
ولازم تادين القسم

اقسم بالله العظيم اني انثى واني مؤمنة بكتاب الله ورسوله واني على سنة رسوله وان احافظ على اصوات اخواتي من في الغرفة ان اضع سماعات الاذن في حظرة الرجال وان التزم بقوانين الغرفة وان احفظ اسررارهن والله على ما اقول شهيد

انتظر ردودكم مااشي اخواتي
اللي حابة تضيفني ترااسلني ونسوي كل يوم شئ مشاان ننسا امر الحمل ونتوكل على الله
والله فتحت الغرف على السكاايب مشاان نتونس ونبدا حيااة اجمل مع اخواات في الله

نورانيات
16-01-2012, 12:17 PM
السلام عليكم جميعا نتمنى تكونوا كلكم بخير. راني حابة نسقسيكم أنا زوجي قاعد ياخذ في علاج بالأعشاب عندو شهرين من أجل زياة عدد وسرعة الحيوانات المنوية بصح ما علابلناش قداه بالتحديد يتوقف عنه ؟ وهل لازم يدير تحاليل للسائل المنوي كل شهر حتى يتأكد من مفعول الخلطة ؟ هذه الخلطة ينصحو بها صاحبو اللي كان يعاني من نفس العلة وحملت مرتو.
نتمنى تدبروا علي راني في حيرة خاصة وأن زوجي يكره فكرة اجراء تحليل السائل المنوي في كل مرة.

ملاك الامل
16-01-2012, 12:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا سارة ساشارك معكم لكن للتعلم واحفظ معكن

ملاك الامل
16-01-2012, 12:30 PM
السلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نورانيات اول شيئ مرحببا بيك معنا ، ثانيا اذا راه ياخذ دوا طبيب معليش يديره مع دوا الاعشاب بصح نصيحة متعتمدوش بزاف على نتيجة دوا نتاع الطبيب لان مفعوله بطيء اذا اصلا جاب نتيجة خاصة اذا كان عنده ضعف شديد
وكثريله من دوا الاعشاب خاصة ذكار النخل اي لقاح النخلة من الصحراء يكون الاصلي مع العسل الحر
قعدي 3 اشهر و يعاود التحليل باش تشوفي مفعوله مدام زوجك يكره التحليل وممكن تحملي في هذي الاشهر ان شاء الله
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة يارب

ام جواد24
16-01-2012, 01:42 PM
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى صبارح الخير ملوك واختنا الجديد والله راني مقلقة بزاف معرفت واش ندير ولكن حشمت نقول زوجي يجيبلي تاست ومن بعد مكان والوا وهو لفته راها عليهم كتر مني

عطر الرحيل
16-01-2012, 02:29 PM
الله يرزقكم كلكم خواتي بالذرية الصالحة

mama80
16-01-2012, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اشكركم على الترحيب بي اختي امولة هل كان عندك رحم صغير وكانت ادجيك الدورة عندمن كنت تروحي للعلاج اسم الطبيب واين الله يحفظك ويسترك وربي خليلك ولدك

اموولة
16-01-2012, 03:01 PM
[quote=نورانيات;1589472]السلام عليكم جميعا نتمنى تكونوا كلكم بخير. راني حابة نسقسيكم أنا زوجي قاعد ياخذ في علاج بالأعشاب عندو شهرين من أجل زياة عدد وسرعة الحيوانات المنوية بصح ما علابلناش قداه بالتحديد يتوقف عنه ؟ ............................
السلام عليك اختي ومرحبا بيك بيناتنا شوفي اختي لانتاج الحيوان المنوي عند الرجل يتطلب 70 يوم بالتحديد لذلك لمعرفة النتيجة النهائية بعد العلاج انتظري بعد 3 اشهر و ما فوق فالله يسهلك انت وراجلك ولكن اسمحلي لتطفلي وحبيت انسقسيك اي علاج بيستخدمو زوجك وبالتوفيق

ريم البادية
16-01-2012, 03:05 PM
اسفة يا جماعة الخير والبركة
البارح كنت هنا وفجأة راحت علينا النت

سوري السعيدة بربها ....ساكون معكن ولكن كمستمعة...
بالرغم من اني احفظ اجزاءا كثيرة من القران الا انه بدون الاحكام:angry2:

وفي الليل فقط لاني كيما تعرفي خدامة
عجبتني هالحكاية لانه انا نخمم نروح للمدرسة القرآنية وما لقيتش الوقت للاسف....

نورانيات المداومة على الذكار = طلع النخيل مع العسل
مع الكاوكاو والمكسرات الاخرى يجيب نتيجة مش بطالة بحول الله
اقول المداومة ما استطعتم حتى يحدث الحمل ان شاء الله
فهو بالاول والاخير غذا ومعوض للسائل...لا تنس الاستغفاااااااار

اما دواء الطبيب لانه فيه محفزات قد تجيب نتيجة عكسية
ولا يستمر اكثر من 3 شهور او 6شهور احيانا...

ام جواد حبيبتي زيدي اصبري اشويا:think: .وسعي بالك اوخيتي
خلى ليوم الجمعة وقوليله يجيب التست
او ابعث واحد يجيب لك خلى الامر سري لغاية معرفتك بالنتيجة....
وان شاء الله / / خطين اي +++++

بالنسبة لدكتاري راني حبيت نشريها :(ماقدرتش....(الوقت)
باش نزيد انأكد لك اذا هي والا لا
انشاء الله غدوة نشري وانرد لك الخبر .....
والا نصورها لك ........

عجبتني اديتي الطاكسي اللوطو ورحت اتدوري مشاء الله اعليك حنونة ...غرت:rolleyes:

شكرا اختى ملاك الامل على الرد...bye

بالنسبة لسن اليأس النا كامل ياكلوا هنا الجلاجلان مع التمر المرحي مكورين
و تيزانة نتاع الميرمية فهمت ام كوثر

باي راني رايحة للخدمة

أم المموش
16-01-2012, 03:08 PM
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
أختكن في الله أم المموش أرجو أن تقبلنني أختا لكن
أنا أستاذة في التعليم الثانوي من مواليد فيفري 1968 أي عمري 43 ، متزوجة منذ جويلية 2010 أي عام و نصف
بدأت رحلتي مع الطبيب بعد 4 أشهر استجابة لنصيحة بعض صديقاتي . تراوحت بين التحاليل الخاصة بي و أدوية الهرمونات ثم تحاليل الزوج بعدها أشار علي الطبيب بزيارة مصحة الفرابي بعنابة ....إعادة إجراء التحاليل ثم إجراء عملية المنظار و في كل هذه المرات النتائج لا سوء فيها و منذ أيام عاودت التحاليل لأن الطبيب قرر إجراء عملية التلقيح الصناعي ، ربما سأزوره هذا الأربعاء أو يوم الإثنين القادم لنر الجديد .
أرجو أن تدعين لي بالتوفيق و الله أنا خائفة من المخبأ .
ولي و وليكن الله سلامي للجميع
أختكن في الله أم المموش

اموولة
16-01-2012, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اشكركم على الترحيب بي اختي امولة هل كان عندك رحم صغير وكانت ادجيك الدورة عندمن كنت تروحي للعلاج اسم الطبيب واين الله يحفظك ويسترك وربي خليلك ولدك

يزيد فيك ويبارك اختي شوفي انا جائتني الدورة منذ كان سني 12 سنة وكانت منتظمة الى ان تزوجت في عمر 24 سنة وبعد عام زواج اي بعدعدم حملي رحت كاي وحدة بتزور الطبيب و عملي ايكو غرافي وقالي انو كل شيئ تمام لكن الرحم صغير صراحة وقتها خفت وقلتلوا هل هذا يعيق الانجاب فضحك وقال لا طبعا وبدات اتعالج كاي وحدة لكن سبحانه قادر على كل شيئ اما عن الطبيب فهو طبيب نساء كاي طبيب والفضل لا يرجع له في حملي الاول بطفلي وانما لطبيب اخر اعطى لزوجي علاج خاص اختي فلا تعيري اهتماتم بالرحم ولكن ركزي على الدورة وحاولي كيف تحفزيها الله يوفقك يا رب

ملاك الامل
16-01-2012, 03:40 PM
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى...........mama
شوفي انانقولك تجربةنتاع احدى صديقاتي المقربات اول ماتزوجت ماحملتش بصح كانت الدورة تجيها عادي الى ان راحت لطبيب نساء وثم كانت الصدمة الكبرى قاللها الرحم نتاعك صغير ماتقدريش تولدي يعني المكان صغير على انو يتربى فيه جنين .......................وشوفي كيفاه كانت الصدمة على اهلها وزوجها نحيب وبكاء مابكاء .....
عندنا صحبتنا طبيبة قالتلها مادير على كلام الاطباء هذا الشيئ عند ربي هو الرزاق وكلات حبوب كلوميد وتخيلي حملت في ميزك انت توام لاااااااااااااااااااااااا
.....................

...................

....................
.................
ثلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااث بنات بدووووووووووووووور الله يخليهم ليها
وهي رجعت للطبيب وقالتله هذا هو الرحم اللي مايقدرش يتربى فيه غريان واحد الله سبحانه رد عليك بثلاثة وحملت مرة ثانية عادي بدون اي منشطات ومرة رابعة ماتخليش الافكار اللي مشي مليحة تاثر عليك .

اموولة
16-01-2012, 03:45 PM
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
أختكن في الله أم المموش أرجو أن تقبلنني أختا لكن
أنا أستاذة في التعليم الثانوي من مواليد فيفري 1968 أي عمري 43 ، متزوجة منذ جويلية 2010 أي عام و نصف
بدأت رحلتي مع الطبيب بعد 4 أشهر استجابة لنصيحة بعض صديقاتي . تراوحت بين التحاليل الخاصة بي و أدوية الهرمونات ثم تحاليل الزوج بعدها أشار علي الطبيب بزيارة مصحة الفرابي بعنابة ....إعادة إجراء التحاليل ثم إجراء عملية المنظار و في كل هذه المرات النتائج لا سوء فيها و منذ أيام عاودت التحاليل لأن الطبيب قرر إجراء عملية التلقيح الصناعي ، ربما سأزوره هذا الأربعاء أو يوم الإثنين القادم لنر الجديد .
أرجو أن تدعين لي بالتوفيق و الله أنا خائفة من المخبأ .
ولي و وليكن الله سلامي للجميع
أختكن في الله أم المموش

مرحبااختي والله يسهلك وكلي امرك لله فلا تخافي شوفي لا يوجد اصعب من دخول الوحدة الى غرفة العمليات ولكن كلش ايهون ليتحقق حلم الامومة فانا اختي كانت ولادتي قيصرية بعد 4 سنين زواج ولكن صدقيني ربي اعطاني قوة من عندوا بديت بالشهادة والاستغفار وحلم رؤية جنيني حتى بعد خروجي من غرفة العمليات هناك الم فضيع لا تعلم به الا من ضاقته ولكن كلش ايهون وابني في حضني بعد طول انتظار ....................... فيا اختي ضعي الله امامك وحلم رؤية ابنك في حضنك والله يوفقك ويسهلك يارب

ملاك الامل
16-01-2012, 03:47 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .......

very_good

مرحبا بيك بينا اختي ام المموش .................الله يفرحك ويرزقنا واخواتنا في المنتدى .:bye2:

mama80
16-01-2012, 04:38 PM
مشكم والله يعطيكم الف عافيه يا اخت امولة قلي الطبيب سبب غياب الدورة هو صغر حجم الرحم لم ينمو ابدا مثل رحم الطفلة الصغيرة عالجت مدة 10 سنوات يعطيني حبوب منع الحمل في كل مرة لمدة 3 اشهر وكانت امي تدهب معي ربي يحفظهالي وفي المرة قبل الاخيرة قاللها حتي اتكمل دراستها وجبيهالي بعد التخرج من الجامعة بفترة ارجعت قالي مازال الوضع نفسه واطاني نفس الحبوب لمدة 3 اشهر وقالي لازم تعملي المنظار في القبة . وبعد مدة روحت لطبيبة اخري درت فحوصات الهرمونات كاين هرمون طبيعية والغدة الدرقية طبيعية المبايض طبيعية وعطاتني دواء لمدة 4ايام ونهار 5 تنزل الدورة انا لم تنزل الدورة ورجعت لطبيبة صدمتني بنتيجة اني لن انجب لازم نتزوج بواحد عند الاطفال ولم تدكر لي ان كل شيء بمشيئة الخالق سبحانه حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا الكبير في ربي

daktari18
16-01-2012, 05:03 PM
كيف احوالكم بنات ان شاء الله تكونو كامل بخير .
شكرا حبيبتي عطر الرحيل دمتي وفية لتجمعنا.
مرحبا و سعدنا بتواجدكم معنا اختي نورانيات و اختي ام المموش .
اختي ام المموش ربي يوفقك و تنجحلك العملية و تفرحينا بحملك للتوضيح عملية التلقيح الصناعي ماهيش عملية تحت التخدير هي عملية بسيطة جدا و ما فيهاش حتى الم و تكون كيما الجماع الفرق انو المني نتاع راجلك منقي و مخير و يتحط عبر القسطرة . متتقلقيش روحك كيعادو التحاليل ملاح. وهذي عن تجرببتي الشخصية انا من جيجل و درت العملية في ابن رشد بقسنطينة و رجعت لدار عادي .

daktari18
16-01-2012, 05:10 PM
مشكم والله يعطيكم الف عافيه يا اخت امولة قلي الطبيب سبب غياب الدورة هو صغر حجم الرحم لم ينمو ابدا مثل رحم الطفلة الصغيرة عالجت مدة 10 سنوات يعطيني حبوب منع الحمل في كل مرة لمدة 3 اشهر وكانت امي تدهب معي ربي يحفظهالي وفي المرة قبل الاخيرة قاللها حتي اتكمل دراستها وجبيهالي بعد التخرج من الجامعة بفترة ارجعت قالي مازال الوضع نفسه واطاني نفس الحبوب لمدة 3 اشهر وقالي لازم تعملي المنظار في القبة . وبعد مدة روحت لطبيبة اخري درت فحوصات الهرمونات كاين هرمون طبيعية والغدة الدرقية طبيعية المبايض طبيعية وعطاتني دواء لمدة 4ايام ونهار 5 تنزل الدورة انا لم تنزل الدورة ورجعت لطبيبة صدمتني بنتيجة اني لن انجب لازم نتزوج بواحد عند الاطفال ولم تدكر لي ان كل شيء بمشيئة الخالق سبحانه حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا الكبير في ربي

اختي mama كيما قالولك لبنات الله يبارك فيهم هذا الشيء نتاع ربي سبحانه و تعالى راكي تقراي في مشاكلنا مع تاخر الحمل و كل وحدة فينا عندها رحم ما شاء الله كبير بصح مازال مأذنش ربي باش نحملو.
ما ديري والو في بالك هاذي قدرة ربي انت حاولي كيما قالتك الاخت تحفزي الدورة تولي تجيك و منتظمة و الباقي على ربي واحد معلبالو واش كاتبلو ربي.

daktari18
16-01-2012, 05:14 PM
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى صبارح الخير ملوك واختنا الجديد والله راني مقلقة بزاف معرفت واش ندير ولكن حشمت نقول زوجي يجيبلي تاست ومن بعد مكان والوا وهو لفته راها عليهم كتر مني

ربي يكون الخير اختي،وحاولي بلعقل معاه قولو حابة التاست ماشي خاطر نشك فالحمل و انما باش نتاكد و نبدا ناخد فالادوية نتاع الاعشاب هكدا ما يدير والو في بالو .

نادية نادية
16-01-2012, 07:46 PM
مساء الخير عليكم حباباتي واش راكم والله غير تواحشتكم بزاف

اموولة
16-01-2012, 07:59 PM
واش احوالك اختي نادية طولتيها

نادية نادية
16-01-2012, 08:52 PM
واش احوالك اختي نادية طولتيها

غبت أعليكم لخاطر أنا مازالني بيريمي هههههههه"ماعنديش لأنترنات في داري"عندي غير في الخدمة وبحكم خدمتي نخدم شهر ونريح شهر
أعلابيها غبت أعليكم شهر
وراني جبتلكم الجديد هو ما يفرحش لكن ربي مدلي الصبر وراني فوضت أمري لله
رانا رحنا للطبيب أنا أو راجلي هو بروفيسور يخدم غير يومين في الأسبوع وطلب منا أنعاودو التحاليل والمفاجئة بعدما كان زوجي يعاني من نقص في العدد ومبعد شرب دواء أعشاب تحسن ما شاء الله وزاد العدد والآن بعد أربعة أشهر رجع العدد مثل الأول وتبين وجود بكتيريا infeection في المني
وأنا قالي الأنابيب أتاعك ما عجبونيش لأني مند سنة قدر الله أن أعمل عملية جراحية المصرانة الزايدة قالي بلي الأنابيب أتاعك أتقاسو
الحمد لله على كل حال
أتعيشو أدعولي

oum kawther
16-01-2012, 08:57 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً *
يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً *
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً "
[نوح : 10ـ12]

اموولة
16-01-2012, 09:07 PM
الحمد لله على سلامتك وراكي لاباس مشكلة راجلك ساهلة راح الطبيب يمدلوا traitement ,و يريح لكن الدور عليك في les ovaires نتاوعك ما علباليش واش نقولك بصح واش راي الطبيب واش الحل خبرينا وان شاء الله تكوني بخير يا حبيبتي الله يسهلك يا رب

oum kawther
16-01-2012, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد ..
في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟ قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلي زوجته ........ ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .

أخي ألا تريد السعادة ؟ ألا تريد الطمأنينة والخير ؟ ألا تريد الشرف ؟ ألا تريد الذرية ؟ ألا تريد المال ؟ ألا تريد العز والبركة والمجد ؟

إذاً عليك بالاستمساك بالكتاب والسنة ففيها النجاة... والسعادة والطمأنينة ...

اللهم اجعلنا من التائبين , واغفر لنا ولوالدينا ولإخواننا المسلمين

اللهم آمين

lamoumoufi
16-01-2012, 10:41 PM
انا مفيدة من سكيكدة زوجي يعاني من عقم انعدام الحيوانات المنوية بالخصية بعد خزعتين هل من حل

daktari18
16-01-2012, 11:16 PM
انا مفيدة من سكيكدة زوجي يعاني من عقم انعدام الحيوانات المنوية بالخصية بعد خزعتين هل من حل

اهلا و سهلا بك بيننا

ام جواد24
17-01-2012, 12:15 AM
ربي يكون الخير اختي،وحاولي بلعقل معاه قولو حابة التاست ماشي خاطر نشك فالحمل و انما باش نتاكد و نبدا ناخد فالادوية نتاع الاعشاب هكدا ما يدير والو في بالو .
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ولكن ساحاول الانتظار 30 يوم وبعد نشوف

أم شعيب
17-01-2012, 01:16 AM
غرفة الاخوااات المتاحابات في الله

http://www.arabyarea.com/uploads/2011/06/skype3.jpg (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)
منهم
مجلس للاخوات
وكل اخت ليها دورة تخبرني عليها
واتمني ان احصل علي اكبر عدد من الاصوات
ارجوكم لا تبخلوا عليا باصواتكم وردودكم وتواجدكم
http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif (http://www.hananour.com/vb/showthread.php?t=20910)

وانطلاقا من قوله تعالى
( وتعاونوا على البر والتقوى )

فقد قررت الدورة فتح غرفة صوتية جديدة للأخوات خاصة بالتسميع ولكن يحول دون ذلك عدم توفر أخوات محتسبات يقمن بالتسميع
علما بأن المجال مفتوح لكل معلمة إما بأن تتولى التسميع في فترة واحدة
( ساعة ونصف )
أو أكثر
راجين لها الأجر الجزيل والثواب العظيم في سعيها لتعليم كتاب الله والتعاون على ذلك

فمن ترى في نفسها الكفاءة والقدرة على التسميع لأخواتها
أن تبادر بمراسلتنا على
البريد على السكايب

akhawati.fi.lah
اتمني يكون هناك حلقات خاصة لحفط وتسميع القرآن الكريم
غرفة تسميع بالصوت
وتكون خاصة بالاخوات فقط
لاني لاحطت عدد كبير من الاخوات يتمنوا حفط القرآن ولكن بسبب طروفهم لايستطيعون الذهاب لمدرسة فرآنية
وايضا فتح الباب لكل اخت لها القدرة علي تدريس القرآن واحاديت ان تشارك في الحلقات
وانا ايضا بامكاني المساعدة في التجويد
دورة تعليم الحلويات
دورة تعليم الخياطة
دورة تعليم الفرنسية .. انجليزية
دورة تعليم كل ما يخص المرآة في اي مجاال

الغرفة راح تكون شغالة كل يوم من الساعة13 حتى اليل

نأمل ممن ترغب التجاوب معنا عاجلا ليتم ابلاغ الأخوات

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
وفي الجنة نلتقي

بقلم السعيدة بربها.سارة.

الشرط الاخير
لازم يكون عندك مايك مشان اتاكد من الصوت عارفين النت اخواتي
ولازم تادين القسم

اقسم بالله العظيم اني انثى واني مؤمنة بكتاب الله ورسوله واني على سنة رسوله وان احافظ على اصوات اخواتي من في الغرفة ان اضع سماعات الاذن في حظرة الرجال وان التزم بقوانين الغرفة وان احفظ اسررارهن والله على ما اقول شهيد

انتظر ردودكم مااشي اخواتي
اللي حابة تضيفني ترااسلني ونسوي كل يوم شئ مشاان ننسا امر الحمل ونتوكل على الله
والله فتحت الغرف على السكاايب مشاان نتونس ونبدا حيااة اجمل مع اخواات في الله

حبيبتي الغالية سارة أسعدك الله دنيا وآخرة وجعل هذا العمل الرائع في ميزان حسناتك يوم القيامة آمين

فلقد أسعدني جدا إقتراحك وسأكون بحول الله من أوائل المنضمات له بحول الله ، وكأنك أحسست بما في داخلي ، فبالأمس فقط كنت أحدث نفسي عن تلاحق الأيام سراعا دون أن نعمل فيها شيء يشعرنا بالرضى عن انفسنا ......... وهاقد أتاني الحل سريعا فالحمد والشكر لله أولا ثم لك من بعد عزيزتي سارة وإن شاء الله موفقة في عملك هذا وأجرك على الله .

وهذا إسم السكايب الخاص بي فارجو من كل من تريد الاتصال بي أن تبعث باسم السكايب الخاص بها في رسالة خاصة لي وأعتذر لكن لأني لن أستقبل إلا من أجد أسماءهن في البريد الخاص

pamamina79 ( أم شعيب الراضية بربها )

أم صهيب
17-01-2012, 01:24 AM
** فعلا الاستغفار له قيمة عظيمة في تفريج الكروب والهموم والحسنات الكثيرة فعلا
والله العظيم يا بنات ان قريبتي كانت ما تنجب جلست 16 سنة ماتنجب تخيلو وما خلت ولا مستشفى ما راحتله ولا فيه فايدة
تقول وانا كنت جالسة سمعت بالتلفزيون شيخ يتكلم عن ثمرات الاستغفار في تفريج الهموم وجلب الرزق والغنى وكذلك البنين
فالله سبحانه قال في كتابه العزيز الحكيم:
“فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا(10)يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا(11)وَيُمْدِدْكُم ْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا(12)“
ما ارحمه سبحانه تقوول لما تفكرت بالآيه على طول تركت الحبوب والأدوية واتكلت على الله
واجلس استغفر بكل وقت وانا آكل وانا أشرب وقبل ما انام تقول بكل وقت وانا نفس الشيىء ملاحظتها
سبحان الله جلست فترة قصيرة وحملت الله اكبر سبحان الله العظيم والحين ما شاء الله عندها ولدين وبنت
ينبغى ان يكون جل اهتمامنا بالاستغفار وذكره سبحانه .

أم صهيب
17-01-2012, 01:26 AM
** بداية انا تزوجت قبل ست سنوات وكان نوع إمتحان الله لي بتأخر الإنجاب الحمدلله......
بحثت كثيراًعن العلاج داخل المملكة وخارجها ..
وعلاجات شعبية ولكن لما يقدر لي الله الحمل ...
ولكن كنت على يقين تام بنصر رب العالمين وأني سأرزق الذرية ولكن ليس الآن....
يأست من الطب ولكني والله مايأست من رحمة ربي وعلمت أنه ارحم بي من أمي ولن ينساني ...
وبعدها بدأت اصحح تفكيري والجأ لله أكثر وفهمت الرسالة بأن الله ابتلا البشر ليرى أيهم أحسن عملا ..
فكنت أكثر من الحمد على الإبتلاء ..وافرح لأن الله أختارني فهذا دليل حب الله للعبد....
بإن يبتليةوكنت اتمنى أن يحتسبني الله من الصابرين رغم حرقة قلبي على طفل يلعب بحضني والاعبة....
ومن فترة توجهت إلى الله والعلاج بالقرآن والأستغفار...وتركت علاج المستشفى..
فكنت اصلي ركعتين وأدعي فيها ثم أقراء سورة البقرة وأختمها كل ثلاثةأيام مرة..
وهكذا لمدة ثلاثة أشهرأما الأستغفار فقد بدأت به قبل قرأت سورة البقرة بشهرين
وكنت اضل أستغفر في كل مكان وفي كل وقت وحتى وانا مع الناس الهي نفسي بلأستغفار عن الخوض في الحديث....
فزادني إيمان ورضا بالقضاء والقدر ..وراحة نفسية لم أجد لها مثيل والله العظيم ..
وحسن ظن بالله فكنت واثقة أن الله سيرزقني ولكن لم يحن الوقت ...
وبعد خمسة أشهر مرت سريعة مع بشائر من رؤىوأحلام تؤكد لي أن الله مع الصابرين ..
وأن نصر الله قريب...وفي وقت لم اكن أنتظر الحمل أو أفكر فية...
وإذا بي حامل خفت كثيرأ أن لا يتم ولكن الحمدلله على فضلة ونعمتة
رزقت هذا العام بأبن كالقمر وأدعوا الله أن يحفظه لي ويصلحة ويهدية ويرزق كل محرومة يارب
أخيراً اهتمو في هذا العلاج ولا تهملوه فهو من واقع تجربة ومثلي كثير[/color]منقووووووووووووول

daktari18
17-01-2012, 01:39 AM
(( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))

ام جواد24
17-01-2012, 01:47 AM
[QUOTE=نادية نادية;1589601]غبت أعليكم لخاطر أنا مازالني بيريمي هههههههه"ماعنديش لأنترنات في داري"عندي غير في الخدمة وبحكم خدمتي نخدم شهر ونريح شهر
أعلابيها غبت أعليكم شهر
وراني جبتلكم الجديد هو ما يفرحش لكن ربي مدلي الصبر وراني فوضت أمري لله
رانا رحنا للطبيب أنا أو راجلي هو بروفيسور يخدم غير يومين في الأسبوع وطلب منا أنعاودو التحاليل والمفاجئة بعدما كان زوجي يعاني من نقص في العدد ومبعد شرب دواء أعشاب تحسن ما شاء الله وزاد العدد والآن بعد أربعة أشهر رجع العدد مثل الأول وتبين وجود بكتيريا infeection في المني
وأنا قالي الأنابيب أتاعك ما عجبونيش لأني مند سنة قدر الله أن أعمل عملية جراحية المصرانة الزايدة قالي بلي الأنابيب أتاعك أتقاسو
الحمد لله على كل حال
أتعيشو أدعولي[/Q

نادية نادية
17-01-2012, 09:40 AM
الحمد لله على سلامتك وراكي لاباس مشكلة راجلك ساهلة راح الطبيب يمدلوا traitement ,و يريح لكن الدور عليك في les ovaires نتاوعك ما علباليش واش نقولك بصح واش راي الطبيب واش الحل خبرينا وان شاء الله تكوني بخير يا حبيبتي الله يسهلك يا رب

الله يسلمك حبيبتي
راجلي مدلو دواء تاع l'infection
وأنا c'est les trampes ماشيles ovaires
كلش عندي مليح الحمد لله
مي أنا بعد العملية الجراحية طلب مني الطبيب أندير أشعة الصبغة لأنابيب فالوب..."hsg".....
والحمد لله الأنابيب مفتوحين ويفوتو المني و شافوهم أربعة أطبة وقالولي ملاح "trampes permiables "
لكن هذا البروفيسور قالي صح الأنابيب إفوتو ميييييي ماشي بزآآافففففففففف
اتقلقت ما فهمنا والو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والهايلة قالي لازمك أطفال أنابيب.....30 millions ""
مي أنا زدت شديت في ربي وفوضت أمري ليه
كل شيء بيده ماشي بيد الأطباء
إن شاء الله زوجي يبرى من l'infection ويزيد عدد الحيوانات المنوية وتزيد سرعتهم
ويعاود التحاليل ومنبعد أنحي هذه الحكاية من راسي

نادية نادية
17-01-2012, 09:47 AM

مرحبا بيك يا بنت بلادي
واش راهي سكيكدة
ربي إيجيب الشفاء لراجلك ويرزقكم يا رب

نادية نادية
17-01-2012, 09:49 AM
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))

daktari18
17-01-2012, 01:14 PM

ملاك الامل
17-01-2012, 03:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام لبنات نتمنى تكونوا كامل بخييييييييييييييييييييييييير ........
اليوم سمعت معلومة جديدة تهم خاصة الذين يقطنون بالمناطق الصحراوية نحكيلكم القصة عندي صحبتي تزوجت في بشار وهي صديقة لي منذ الدراسة من الغرب عندها ولدين واجهظت هذي الايام بسسب عشبة اسمها الشيبة توضع في لتاي مثل النعناع وي سبب اجهاظها لانها من الغرب ماتعرفش اضرارها وزو جها ثاني مايعرفش اعطاهاله زميل ليه قاله ديرها في اتاي وكي سمعو لعجايز والنساء قالولها هذي عشبة معروفة عندنا تسبب اجهاض فحذاري يا ام جواد تشربيها وانتي راهي الدورة متاخرة عندك
والسلام عليكم

daktari18
17-01-2012, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام لبنات نتمنى تكونوا كامل بخييييييييييييييييييييييييير ........
اليوم سمعت معلومة جديدة تهم خاصة الذين يقطنون بالمناطق الصحراوية نحكيلكم القصة عندي صحبتي تزوجت في بشار وهي صديقة لي منذ الدراسة من الغرب عندها ولدين واجهظت هذي الايام بسسب عشبة اسمها الشيبة توضع في لتاي مثل النعناع وي سبب اجهاظها لانها من الغرب ماتعرفش اضرارها وزو جها ثاني مايعرفش اعطاهاله زميل ليه قاله ديرها في اتاي وكي سمعو لعجايز والنساء قالولها هذي عشبة معروفة عندنا تسبب اجهاض فحذاري يا ام جواد تشربيها وانتي راهي الدورة متاخرة عندك
والسلام عليكم

اهلا و سهلا اختي ملاك و الله يعطيك الصحة على التذكير فعشبة الشيبة معروف عليها تسخن الجسم و من الاحسن تاخذها المرأة بعد الولادة باش تصفيها كيما نقولو و ايضا لتخفيف الام الولادة .

اموولة
17-01-2012, 06:43 PM
السلام عليكم اختي نادية الحمد لله على كل شيئ وان شاء الله رب يجيب اللي في الخير امين

اموولة
17-01-2012, 06:47 PM
واش اختي ريم كاش des recettes رانا نستناو سلامي لك

نورانيات
17-01-2012, 07:26 PM
السلام عليكم ، راني حنعطيلكم الوصفة اللي مدوها لزوجي وقالولوا بلي تزيد في عدد الحيوانات المنوية الوصفة كالتالي:
125غ غبار الطلع+125غ طلع النخيل+ 125غ لقاح النحل+25غ غذاء ملكات النحل+40غ بدور الجزر+40غ بذور البسباس+40غ خنجلان+40غ حبة البركة واأخلطي المقادير المطحونة جيدا مع مقدار كيلو عسل النحل. على الزوج أن يتناول ملعقتي أكل كل يوم . ملعقة في الصباح على الريق وملعقة قبل النوم.
ربي ينوب علينا كلنا بالذرية الصالحة قولوا آمين.

نادية نادية
17-01-2012, 07:38 PM
السلام عليكم اختي نادية الحمد لله على كل شيئ وان شاء الله رب يجيب اللي في الخير امين

إن شاء الله أختي أمولة
ربي يفرحنا كامل

نادية نادية
17-01-2012, 07:40 PM
السلام عليكم ، راني حنعطيلكم الوصفة اللي مدوها لزوجي وقالولوا بلي تزيد في عدد الحيوانات المنوية الوصفة كالتالي:
125غ غبار الطلع+125غ طلع النخيل+ 125غ لقاح النحل+25غ غذاء ملكات النحل+40غ بدور الجزر+40غ بذور البسباس+40غ خنجلان+40غ حبة البركة واأخلطي المقادير المطحونة جيدا مع مقدار كيلو عسل النحل. على الزوج أن يتناول ملعقتي أكل كل يوم . ملعقة في الصباح على الريق وملعقة قبل النوم.
ربي ينوب علينا كلنا بالذرية الصالحة قولوا آمين.

بارك الله فيك على الوصفة

نادية نادية
17-01-2012, 07:42 PM
أهلا ختي ريم واش راكي تواحشتك
كاش بارمانونس
هاهاهاهاهاههاه

ريم البادية
17-01-2012, 07:46 PM
أسرار آية الكرسي!!

* هى القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص.
* هى أشرف آية فى القرآن و هي سيدة آي القران.
* بها خمسون كلمة ... وفى كل كلمة خمسون بركة.
* وهى تعدل ثلث القرآن.
* هى آية جمعت أكثر من 17 أسم من أسماء الله الحسنى.
* وهربت الشياطين.
* الكرسى هو أساس الحكم وهو رمز الملك.
* وهى الدالة على الألوهية المطلقة .
* رفعها الله فى بدايتها باسمه (الله) وفى نهايتها باسمه (العلى العظيم).
* وهى ترفع معها كل من تعلق بها واستمسك بها .
* ومن حفظها حفظته ورفعته معها إلى أعلى مقام واسمى منزلة.

( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ لَهَا لِسَانًا وَشَفَتَيْنِ تُقَدِّسُ الْمَلِكَ عِنْدَ سَاقِ الْعَرْشِ )

( لِكُلِّ شَيْءٍ سَنَامٌ وَإِنَّ سَنَامَ الْقُرْآنِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ وَفِيهَا آيَةٌ هِيَ سَيِّدَةُ آيِ الْقُرْآنِ هِيَ آيَةُ الْكُرْسِيِّ )

* هذه آية أنزلها الله جل ذكره وجعل ثوابها لقارئها عاجلاً واجلاً
* لمن قرأها فى زوايا بيته الأربع تكون للبيت حارسه وتخرج منه الشيطان.
* لمن قرأها على منزلة قبل السفر فمنزله فى حفظ الله من السرقة ومن كل المصائب.
* لمن قرأها ليلا خرج الشيطان من البيت ولايدخله حتى يصبح و آمنه الله على نفسه وجاره وجار جاره والبيوت التى حوله.
* فى الفراش قبل النوم لنفسة أو لأولاده يحفظهم الله لا يقربهم شيطان حتى يصبحوا ويبعد عنهم الكوابيس والأحلام المزعجة.
* فى الصباح قبل أن يخرج من منزلة ويقول ياحفيظ ثلاث مرات كان فى حفظ الله حتى يعود.
* ليلا أو نهارا وبأى عدد أقلها ثلاث مرات فهى علاج ووقاية من كل أنواع الأمراض و الآفات، وشرح للصدور، وكشف للهم والغم والكرب، وحفظ للنفس والمال والأولاد.
* لمن قرأها دبر كل صلاة يتولى قبض روحه الله ذو الجلال والإكرام.
* وكان كمن قاتل مع أنبياء الله حتى يستشهد.
* أعطاه الله ثواب عمل الأنبياء وأعمال الصديقين.
* أعطاه الله فوق ما أعطاه للشاكرين.
* وبسط الله عليه يمينه بالرحمة.
* هو اسم الذات العليا ويقال أنه الأسم الأعظم.
* وكل الأسماء تابعه اليه على سبيل الوصف (ولله الأسماء الحسنى)..
* اسم يتحدى بها الله أن يُسمى به سواه

اللهم إجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء غمومنا وهمومنا

نورانيات
17-01-2012, 07:47 PM
شكرا للجميع اللي رحبوا بيا وأعطاوني نصائح هكذا مليح كي نهزو تجارب بعضانا.

ريم البادية
17-01-2012, 08:01 PM
امووولة : الله يسلمك دورك دورك

نادية انت اللي كنت امسافرة وفي السفر يحلو الـــــــ.........
المهم بصحتك....

انا قتلني البرد الجاف...... ماقدرتش على الدوش الصباح ههههههه

نتاع الصحراء يعرفوا واش هي عشبة الشيبة.... وماتندارش مع الشاي يا اختي

بالنسبة لاغوسات نتاع الاخت نورانيات كاين حاجة مافهمتهاش
اذا كان غبار الطلع = حبوب الطلع .......فماهو لقاح النحل؟؟؟؟
انا نظن غلطت فيها لاغوسات
حبوب الطلع + ذكار=طلع النخيل + غذاء ملكات النحل

طبعا مع الباقي الحبة السوداء والعسل ووو

وهذه غوسات مليحة بزاااااااااااااف وغالية ونتيجتها باذن الله مضمونة

نادية نادية
17-01-2012, 08:16 PM
طلع النحل يجي كيما الحلبة ونه أصفر ويذوب مع الماء
الذكار هو لقاح النخيل
غداء ملكات النحل إجي كيما الشحمة وراهو غالي بزاف 10 غ ب 120 الف لخاطر تاكلو غير الملكة باش تكون الخصوبة تاعها عالية

ام جواد24
17-01-2012, 08:31 PM
السلام عليكم يبات والله النت راها دايرى رايها فينا

نادية نادية
17-01-2012, 08:33 PM
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .

daktari18
17-01-2012, 08:35 PM
السلام عليكم يبات والله النت راها دايرى رايها فينا

نادية نادية
17-01-2012, 08:35 PM
تصبحو على خير
غدوة إن شاء الله

ام جواد24
17-01-2012, 08:43 PM
الله يجعله عام خير علينابالدرية والرزق البرد والامطار راهم دايرين حط

نورانيات
17-01-2012, 08:45 PM
الأخت ريم البادية شكرا على الملاحظة نعم غبار الطلع هو نفسه لقاح النحل آسفة على الخطأ

ريم البادية
17-01-2012, 09:29 PM
يعطيك الصحة اختي نادية ....وصف دقيق هذا واش قصدت انا

بلا مزية اختى نورانيات لاشكر على واجب
واصلا حبيت نفهم لانه..... بلاك حاجة اخرى مانعرفهاش:rolleyes:

ريم البادية
17-01-2012, 11:17 PM
http://www.youtube.com/watch?v=MHjNYBibUHA&feature=youtu.be

أم شعيب
17-01-2012, 11:44 PM
السلام عليكم جميعا نتمنى تكونوا كلكم بخير. راني حابة نسقسيكم أنا زوجي قاعد ياخذ في علاج بالأعشاب عندو شهرين من أجل زياة عدد وسرعة الحيوانات المنوية بصح ما علابلناش قداه بالتحديد يتوقف عنه ؟ وهل لازم يدير تحاليل للسائل المنوي كل شهر حتى يتأكد من مفعول الخلطة ؟ هذه الخلطة ينصحو بها صاحبو اللي كان يعاني من نفس العلة وحملت مرتو.
نتمنى تدبروا علي راني في حيرة خاصة وأن زوجي يكره فكرة اجراء تحليل السائل المنوي في كل مرة.

أهلا بك أختي نورانيات

على حسب معلوماتي فإنه من الأفضل أن تعاد العينة كل ثلاث اشهر وهي الفترة الكافية لتجدد وانقسام وتشكل الحيوانات المنوية انطلاقا من الخلايا الأم لها على مستوى الخصية ، والمدة بالتحديد تستغرق حوالي 75 يوم أي شهرين ونصف ، والله أعلم

daktari18
17-01-2012, 11:57 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
الله يجازيك كل خير اختي ريم .

oum kawther
18-01-2012, 12:50 AM
السلام عليكم
عندي واحد لاغوسات كاين ل جربوها و ربي رزقهم
انا جربتها ما فادتنيش
المهمم
2 قرعه خل
2 كمشه فجل يباع عند العشابين
2 حبه صغيره حنتيت
1 عشبه مريم
توضع في قدر حتي الغليان ثم تبخري به من تحت فهمتيني
تغطي باش ما يدخل البرد ، تولي لعرق يسيل
ك يحبس بخار عاودي سخنيها و زيدي عاودي بخري حت ينشف
تندار اخر يوم من الدوره قبل ما ترقدي مع زوجك
و ربي يرزقكم جميع

oum kawther
18-01-2012, 12:56 AM
صحيح التحاليل يتعاودو كل 3 اشهر
ييعطيك صحه

نادية نادية
18-01-2012, 09:36 AM
صباح الخير عليكم واش راكم
أنا اليوم رومبلاسيت ريم جبتلكم روسات جديدة وأنا بإذن الله حابة أنجربها قريت عليها في النت وهي لشيخ معروف وهي مفيدة لتأخرالإنجاب بسبب العين والحسد والسحر وهي مفية لأمراض أخرى غير الإنجاب وهي

جربتها على الدورة الي فاتت جاني بعدها قطع وسواد يطلع مني

وطريقتها

خلطة لمن تعاني من تأخر الحمل والتكيسات حتى قال انه ممكن تزول هذه التكيسات بدون عملية مع هذه الخلطة

طبعا هو راح يكون زي النظام تتبعينه طول أيام الدورة ابتداء من أول يوم الى آخر يوم

أولا: تجيبين 250 مل زيت زيتون مقري فيه أو أنتِ أقرأي فيه آية الكرسي والمعوذات و الفاتحة وخواتيم سورة البقرة وتجيبين فنجان قهوة حبة سوداء < بس لازم تكن جديده و كويسة مو صار لها فترة عند العطار وبرضو فنجان قهوة حلتيتة ولازم تكون لينة و رطبة وجديده بعد وتفتتينها وتخلطينهم مع زيت الزيتون وتنقعينهم قبل الدورة خمس أيام وتبدين تتدهنين فيها من أول يوم وتدهنين الرحم والصدر وأسفل الظهر .

ثانيا: تسوين لك يوميا بوقت الدورة زمزمية قرفة تطبخينها مثل الشاي وتشربينها كاملة يوميااا .

ثالثا: تاكلين ملعقة صغيرة رشاد حب مو مطحون قبل النوم

وتستمرين عليها شهريا لحد ما يصير حمل .. وذكر بعدها ان هذه الخلطة أخذتها منه مصنع أدوية في المغرب .

عسى الله ينفع بها يارب ويرزقنا ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2827860

ريم البادية
18-01-2012, 03:22 PM
نادية نادية:
حبيبتي كل شئ في لاغوسات انتاعك امليح ماعدا القرفة......

صحيح انها تنظف الرحم لكنها تضعف التبويض.....
ممكن تستعمل اول يوم الدورة وخلاص

انا راح نجرب

نادية نادية
18-01-2012, 04:13 PM
نادية نادية:
حبيبتي كل شئ في لاغوسات انتاعك امليح ماعدا القرفة......

صحيح انها تنظف الرحم لكنها تضعف التبويض.....
ممكن تستعمل اول يوم الدورة وخلاص

انا راح نجرب

بالنسبة للحبة اسوداء: هل نستخدم السينوج أم الحبة السوداء يلي شكلها مثل العدس وملساء

ام جواد24
18-01-2012, 07:50 PM
السلام عليكم واش راكم لبنات اهلا بالغايبات حنا عندنا البرد والرياح لداك النت ضعيف

اموولة
18-01-2012, 08:21 PM
السلام عليكن حبيباتي اليوم انا ثاني جبتلكم recette جديدة واحدة العجوز اعطاتها لماما وهي انك تاخذي كمية من حبة الرشاد و30 حبة تمر وتقسمي الكمية الى نصفين اي ال 15 حبة تمر ليك والباقية لزوجك وتاحذيها مباشرة من بعد الدورة بحيث تاخذي حبة تمر وتنزعيلها النواة وتضعي فيها القليل من حبة الرشادوتقولي باسم الله ولكن حاولي ان لا تطحني حبة الرشاد باسنانك لانها تترك ذوق غريب نوعا ما وجوزيها بالحليب اذا حبيتي ونفس الشيء لزوجك على الريق طبعا وتبداو في نفس اليوم حتى تكملوا 15 حبة ليك و15 حبة لزوج واعلمي ان حبة الرشاد مخفض الضغط الدم وايضا للتقوية الجنسية اي انه مقو جنسي و مطمث للمراة لذلك هو يؤخذ بجرعات متوسطة ولفترة محددة فالمناسب هو ملعقة صغيرة في اليوم ولمدة صغيرة ولا ينصح للحوامل فاني اركز يستعمل بعد الدورة انا مجربتها و زوجي ثاني

ملاك الامل
18-01-2012, 08:54 PM
[QUOTE=اموولة;1590030][SIZE="5"][COLOR="Teal"]السلام عليكن حبيباتي اليوم انا ثاني جبتلكم recette جديدة واحدة العجوز اعطاتها لماما وهي انك تاخذي كمية من حبة الرشاد و30 حبة تمر وتقسمي الكمية الى نصفين اي ال 15 حبة تمر ليك والباقية لزوجك وتاحذيها مباشرة من بعد الدورة بحيث تاخذي حبة تمر وتنزعيلها النواة وتضعي فيها القليل من حبة الرشادوتقولي باسم الله ولكن حاولي ان لا تطحني حبة الرشاد باسنانك لانها تترك ذوق غريب نوعا ما وجوزيها بالحليب اذا حبيتي ونفس الشيء لزوجك على الريق طبعا وتبداو في نفس اليوم حتى تكملوا 15 حبة ليك و15 حبة لزوج واعلمي ان حبة الرشاد مخفض الضغط الدم وايضا للتقوية الجنسية اي انه مقو جنسي و مطمث للمراة لذلك هو يؤخذ بجرعات متوسطة ولفترة محددة فالمناسب هو ملعقة صغيرة في اليوم ولمدة صغيرة ولا ينصح للحوامل فاني اركز يستعمل بعد الدورة انا مجربتها و زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................:good
شكرا اخواتي على الوصفات ان شاء الله تكونوا بخير
اخبارك ام جواد انا في رايي اذا عندك الدورة منتظمة علاش تستناي شهر كامل ديري التاست ورانا ننتاظرو في البشرى
السعيدة بربها سارة وين راكي ............ريم، اموولة ،نادية ،دكتاري سلامي اليكن
فييييييييييييييييييي امان الللللللللللللله bye

ام جواد24
18-01-2012, 10:00 PM
[quote=اموولة;1590030][size="5"][color="teal"]السلام عليكن حبيباتي اليوم انا ثاني جبتلكم recette جديدة واحدة العجوز اعطاتها لماما وهي انك تاخذي كمية من حبة الرشاد و30 حبة تمر وتقسمي الكمية الى نصفين اي ال 15 حبة تمر ليك والباقية لزوجك وتاحذيها مباشرة من بعد الدورة بحيث تاخذي حبة تمر وتنزعيلها النواة وتضعي فيها القليل من حبة الرشادوتقولي باسم الله ولكن حاولي ان لا تطحني حبة الرشاد باسنانك لانها تترك ذوق غريب نوعا ما وجوزيها بالحليب اذا حبيتي ونفس الشيء لزوجك على الريق طبعا وتبداو في نفس اليوم حتى تكملوا 15 حبة ليك و15 حبة لزوج واعلمي ان حبة الرشاد مخفض الضغط الدم وايضا للتقوية الجنسية اي انه مقو جنسي و مطمث للمراة لذلك هو يؤخذ بجرعات متوسطة ولفترة محددة فالمناسب هو ملعقة صغيرة في اليوم ولمدة صغيرة ولا ينصح للحوامل فاني اركز يستعمل بعد الدورة انا مجربتها و زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................:good
شكرا اخواتي على الوصفات ان شاء الله تكونوا بخير
اخبارك ام جواد انا في رايي اذا عندك الدورة منتظمة علاش تستناي شهر كامل ديري التاست ورانا ننتاظرو في البشرى
السعيدة بربها سارة وين راكي ............ريم، اموولة ،نادية ،دكتاري سلامي اليكن
فييييييييييييييييييي امان الللللللللللللله bye
اه اختي بارك الله فيك

ريم البادية
18-01-2012, 10:37 PM
الكل رانا مع الريح والبرد ..........
وكاين ناس راهم مع النو وناس راهم مع الثلج ماشاء الله

نادية نادية السانوج وحده والحبة السوداء وحدها ......
انا عن نفسي استعمل اللي مثل العدس وملمسها رطب

بالنسبة لحب الرشاد مليح لتنظيف الرحم وامن لكن ايام الدورة فقط....ومع زيت الزيتون روعة

ام جواد24
18-01-2012, 10:39 PM
ان شاء غدا روح لطبيب وندير نتاع الدم

ريم البادية
18-01-2012, 10:43 PM
مليح اللي قدرتي تصبري ام جواااااااد

رب يجيب لك الخير وتجي تبشرينا
استغفري ونوضي في الليل صلي ركعتين....

ريم البادية
18-01-2012, 10:45 PM
عَجاَئِبَ الَصَلاَة عَلَى اَلرَسَولَ الَكَرِيَم:

1- يرد عليك الحبيب
2- تنزل عليك عشر رحمات بكل صلاة
3- تنال شفاعة الرسول يوم القيامة
4- يشرق نور من قلبك لينير وجهك
5- يعتلي وجهك الهيبة و الوقار
6- تشعر بلذة وسكينة وسعادة

الَّلهُمْ صِلّيَ وسَلّمْ علَى سَّيدْنآ مُحَمّدْ

ام جواد24
18-01-2012, 10:53 PM

بالنسبة لحب الرشاد مليح لتنظيف الرحم وامن لكن ايام الدورة فقط....ومع زيت الزيتون روعة

نحن مع البرد ورياح واش خبارك انت ريم وراهم البنات

ام جواد24
18-01-2012, 10:58 PM
مليح اللي قدرتي تصبري ام جواااااااد

رب يجيب لك الخير وتجي تبشرينا

استغفري ونوضي في الليل صلي ركعتين....
ان شاء الله اخيتي بارك الله فيك على نصائح ربي يرزق الدرية الصالحة زوجي والله معلاباله لاتاخرت ولا جات ولكن لهفت للاظفال كتر مني لو تعرفي يجيب نتاع الجران ويشريلهم ويشرهم لجوي ويديهم للمدراسة بالسياعة تامني يركب قريب 20 واحد يدكسهم في بعضهم ولما يخرجهم تقولي نحل واجد واحد ربي يتبتها ويفرح

ام جواد24
18-01-2012, 11:08 PM

1- يرد عليك الحبيب

اللهم صلي وسلم على حبيبك المصطفى عليه افضل صلاة وتسليم

ريم البادية
18-01-2012, 11:27 PM
انا راني امليحة غير مع النت.....
رب يتمم لك بالخير ويرزقك الذرية الصالحة ويعوض صبركم خير
انت وبعلك يا رب

وين راهم لبنات الليله انا وياك والريح؟؟؟؟؟؟

أم شعيب
18-01-2012, 11:42 PM
ان شاء الله اخيتي بارك الله فيك على نصائح ربي يرزق الدرية الصالحة زوجي والله معلاباله لاتاخرت ولا جات ولكن لهفت للاظفال كتر مني لو تعرفي يجيب نتاع الجران ويشريلهم ويشرهم لجوي ويديهم للمدراسة بالسياعة تامني يركب قريب 20 واحد يدكسهم في بعضهم ولما يخرجهم تقولي نحل واجد واحد ربي يتبتها ويفرح

أختي الغالية أم جواد والله أثرت في بكلامك هذا عن زوجك وهو تقريبا حال ازواجنا جميعا نراهم يتعذبون ويتالمون ولا نستطيع أن نفعل شيء لهم ، على الأقل عزاؤنا هو لقاؤنا في منتدانا هذا لننفس عن آلامنا .....اللهم أرزق أختي أم جواد توأما سليما معافى عاجلا غير آجل وجميع أخواتي المنتظرات

أرجو أن لا تخبري زوجك حتى تظهر نتيجة التحليل إيجابية بحول الله وعندها تفنني في إيصال الخبر بأحلى الطرق .......

وإن كان الأمر غير ذلك فلا تشعريه به إطلاقا ولكن لا تطيلي المدة أكثر وبشرينا عن قريب إن شاء الله ..

أم شعيب
18-01-2012, 11:48 PM

1- يرد عليك الحبيب

حبيبتي ريم بارك الله فيك على الصفحات العطرة التي تعطر المنتدى وتزيده إشراقا وتلألؤا

وجعلنا الله ممن يسقيهم يوم القيامة بيده الشريفة من حوضه ومن مجاوريه في الجنة إن شاء الله

ريم البادية
18-01-2012, 11:52 PM
آآآآآآآآآآمين اجمعين يا ام شعيب
وفيك بارك الله
ورزقك الله بالذرية الطيبة الصالحة انه سميع مجيب الدعاء
صدقت اختي هذا هو حال ازواجنا...
انا ثاني بدأ يبان اعليه اللهفة سبحان الله

رب يفرج

daktari18
19-01-2012, 12:11 AM
امييييين حبيبتي ريم.
واش احوالكم لبنات كل وحدة باسمها و يسقسي عليكم الخير ورانا كامل مع البرد .
اليوم كان عندي شويا شغل فالدار بدلت ma porte d'entrée علهادي لطولت مسقسيتش عليكم سمحولي .
اختي ام جواد ربي يفرحك بالحمل ،

ليلى2012
19-01-2012, 12:41 AM
انا السيدة ليلى اطلب من اخواتي الجزائريات عناوين افضل مراكز التلقيح هنا بالجزائر ولكم خالص الشكر ودعوتي للجميع ان يرزقنا جميعا بالدرية الصالحة
اتمنى ان القى ترحيب من اخواتي

ملاك الامل
19-01-2012, 01:00 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
شكرا ريممممممممممممممم بزاااااف
ام جواد الله يفرحك وتفرحينااااااااا ........
اللهم ارزقنا وفرح قلوبنا يارب .......

daktari18
19-01-2012, 01:04 AM
انا السيدة ليلى اطلب من اخواتي الجزائريات عناوين افضل مراكز التلقيح هنا بالجزائر ولكم خالص الشكر ودعوتي للجميع ان يرزقنا جميعا بالدرية الصالحة

امييين.
انت بين عائلتك حبيبتي ليلى والله نور التجمع بتواجدك و انضمامك لنا و ربي يعطينا ما فيه الخير.
اختي بمناسبة المراكز كاين كلينيك ابن رشد في قسنطينة و الفرابي في عنابة و ايضا كلينيك المولود بوهران هادو لنعرفهم انا و ممكن خواتاتنا يفيدوك في مراكز اخرى .

نادية نادية
19-01-2012, 10:21 AM

صباح الخير عليكم
لكن الحبة السوداء ألي اللي مثل العدس وملمسها رطب شريتها ماتترحاش مليح قاسية
وكي حوست على هذا الموضوع بالصور لقيتهم حاطين صورة السينوج!

نادية نادية
19-01-2012, 10:24 AM

مرحبا بك أختي ليلى معانا
ربي يسهلك مانعرفش هذي المراكز نسمع بيها برك
مي درك أنحوس في النت ونعطيك العناوين

نادية نادية
19-01-2012, 10:26 AM
ان شاء غدا روح لطبيب وندير نتاع الدم

ربي إفرحك ويكملك إن شاء الله ولعقوبة لينا كامل

نادية نادية
19-01-2012, 10:28 AM

نادية نادية
19-01-2012, 10:30 AM
امييييين حبيبتي ريم.
واش احوالكم لبنات كل وحدة باسمها و يسقسي عليكم الخير ورانا كامل مع البرد .
اليوم كان عندي شويا شغل فالدار بدلت ma porte d'entrée علهادي لطولت مسقسيتش عليكم سمحولي .
اختي ام جواد ربي يفرحك بالحمل ،

مبروك أعليك الباب الجديد إن شاء الله إكون عتبة خير أعليكم و تربحي عليه ياربي

نادية نادية
19-01-2012, 10:34 AM

شوفي هاذو بالاك إيفيدوك
ديري صلاة الإستخارة وسقسي عليهم وتوكلي على ربي
ربي إسهلك

http://www.fivfrance.com/fivmaghreb/page_annu_algerie.html

oum kawther
19-01-2012, 11:53 AM
السلام عليكم اخواتي
ربي يفرحك يا اختي و كل الاخوات

oum kawther
19-01-2012, 12:02 PM
واش كاش غوسات باش ترجع الدوره في سن الياس
عندها 4 اشهر ما زارتنيش
پليييييييييييز

نورانيات
19-01-2012, 12:37 PM
شكرا أختي أم شعيب على التوضيح.

ريم البادية
19-01-2012, 03:06 PM
يا نادية نادية: ضحكتني؟ قاسية وما ارتحتيلهاش:eek:
ماتأكليهاش هكاك ... ومش مهم ترتاحيلها.....هههه
المهم هديك هي الحبة السوداء المقصودة...
والله اعلم

بالرغم اني سألت وقالولي الحبة السوداء هى اي حبة سوداء ...;) وكل بلاد واش ينبت فيها
هي تطحن ولما تطحن لها مفعول عجيب ... دواء لكل داء الا السام=الموت
خاصة اذا تفاعلت مع زيت الزيتون

اذا بقيتي مش مرتاحة :think: خلطي ديري اشويا حبة سوداء:p واشويا سانوج

وينك يا ام جواد نزغرتوا والا مازال....؟

رب يجعلها عتبة خير اعليك دكتاري وعلى زوجك

نحنا عندنا مثل يقول: "عتب ونواصي وبعض من الذرية"
معناها الخير والرزق يجي اما :من عتبة=منزل جديد او زوجة=ناصية او ولادة طفل

ريم البادية
19-01-2012, 03:17 PM
ضحكت فقالـــوا ألا تحتشـم *** بكـيـت فقـالـوا ألا تبـتـسـم
بسمـت فقالـــوا يرائـي بهـا *** عبست فقالـوا بـدا مـا كتـم
صمت فقالوا كليـل اللسـان *** نطقـت فقالـوا كثيـر الكـلـم
حلمت فقالوا صنيــع الجبان *** ولـو كــان مقـتـدراً لانتـقـم
بسلـت فقالـوا لطـيـشٍ بــه *** وما كان مجترئـاً لـو حكـم
يقـولـون شـــذ إذا قـلــت لا *** وإمـعــة حـيــن وافـقـتـهـم
فأيـقـنـت أنـــي مـهـمـا أرد *** رضـى النـاس لابــد أن أذم

اموولة
19-01-2012, 03:18 PM

centre D`assistance Medicale A La Procreation EL MAWLOUD Dr BELMAHI BENZERGUIR.N شوفي اختي اذا كنت من الغرب فهذا اقرب ليك وتقدري تدخلي في النت بكتابة la clinique el mawloud رايحة تتحصلي على العنوان ويمكن الاخوات اللي من الشرق ايفيدوك بالمراكز الموجودة بقسنطينة او عنابة -الفرابي وابن رشد-

ريم البادية
19-01-2012, 03:23 PM
بالنسبة للغوسات اللي تخلي الدورة ترجع لك اوخيتي _الى مدة معينة على الاقل_

المردقوش تشرب في سن الياس لانها ترجع الهرمونات كسابق عهدها

والمريمية تنشط المبايض وتبيضي بحول الله فتاتيك الدورة او تحملي..بحول الله

تشرب كشاي: غلي الماء وتحطيه اعليها وتغطيها حوالي15د

شوفي ام كوثر:
مدة عشرين يوم اتخلطي مرمية مع مردقوش ومن بعد حبسي المريمية
وخلى بردقوش وحده دائماااااااا فهو امن ومنظم لهرموناتك
فهمتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورب يقدر لك الخير

اموولة
19-01-2012, 03:23 PM
يلا يام جواد بشرينا

اموولة
19-01-2012, 03:26 PM
يلا يا ام جواد بشرينا

ريم البادية
19-01-2012, 03:27 PM
واش اخبارك امووله واش حال اوليدك؟؟؟

اموولة
19-01-2012, 03:31 PM
اختي ريم راك ناشطة والله شفتي تاخر الحمل واش خلانا اصبحنا من ذوي الخبرة وتقول راه في عمرنا 50 عام ولا تقول رانا طبيبات .........................................

اموولة
19-01-2012, 03:34 PM
السلام على من اتبع الهدى

اموولة
19-01-2012, 03:37 PM
والله لاباس حبيبتي اسوال عليك وعلى لحباب انا راني نستنى في راجلي رايحة نفوت الweek end في دارنا نفش غلي شويا ونبدل جو راها الشميسة وتقول الربيع

daktari18
19-01-2012, 03:47 PM
مبروك أعليك الباب الجديد إن شاء الله إكون عتبة خير أعليكم و تربحي عليه ياربي

الله يسلمك اختي.

daktari18
19-01-2012, 03:50 PM
يا نادية نادية: ضحكتني؟ قاسية وما ارتحتيلهاش:eek:
ماتأكليهاش هكاك ... ومش مهم ترتاحيلها.....هههه
المهم هديك هي الحبة السوداء المقصودة...
والله اعلم

بالرغم اني سألت وقالولي الحبة السوداء هى اي حبة سوداء ...;) وكل بلاد واش ينبت فيها
هي تطحن ولما تطحن لها مفعول عجيب ... دواء لكل داء الا السام=الموت
خاصة اذا تفاعلت مع زيت الزيتون

اذا بقيتي مش مرتاحة :think: خلطي ديري اشويا حبة سوداء:p واشويا سانوج

وينك يا ام جواد نزغرتوا والا مازال....؟

رب يجعلها عتبة خير اعليك دكتاري وعلى زوجك

نحنا عندنا مثل يقول: "عتب ونواصي وبعض من الذرية"
معناها الخير والرزق يجي اما :من عتبة=منزل جديد او زوجة=ناصية او ولادة طفل

ربي يخليك اختي ريم .

daktari18
19-01-2012, 03:54 PM
والله لاباس حبيبتي اسوال عليك وعلى لحباب انا راني نستنى في راجلي رايحة نفوت الweek end في دارنا نفش غلي شويا ونبدل جو راها الشميسة وتقول الربيع

bon week-end اموولة

daktari18
19-01-2012, 03:58 PM
ضحكت فقالـــوا ألا تحتشـم *** بكـيـت فقـالـوا ألا تبـتـسـم
بسمـت فقالـــوا يرائـي بهـا *** عبست فقالـوا بـدا مـا كتـم
صمت فقالوا كليـل اللسـان *** نطقـت فقالـوا كثيـر الكـلـم
حلمت فقالوا صنيــع الجبان *** ولـو كــان مقـتـدراً لانتـقـم
بسلـت فقالـوا لطـيـشٍ بــه *** وما كان مجترئـاً لـو حكـم
يقـولـون شـــذ إذا قـلــت لا *** وإمـعــة حـيــن وافـقـتـهـم
فأيـقـنـت أنـــي مـهـمـا أرد *** رضـى النـاس لابــد أن أذم

ياحبيبتي ريم ارضاء الناس غاية لا تدرك.

ملاك الامل
19-01-2012, 04:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وينننننننننننننننننننننن راكي يا امممممممممممم جواد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
راني نستنا فيك تقول انا غادي ندير التاست ..........................

يلا بشرينا ...............
اموووولة فوتي week- end مليحححححححححححححححححححححححح.
انا عندي بزاف مارحتش لدارنا مع هما قرابلي مدة 30 دقيقة غير باش ينساوني مايبقاوش غير يخممو فيا وقلتلهم مانزيدش قاع نجيكم حتى نولي سمينة بزاف راني غير نخلط في عقدات نتاع سمن ساي بطلت من عقدات نتاع الحمل دون فائدة ، غير راكي ناقصة راكي ضعيفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم الصحة ...............................

ام جواد24
19-01-2012, 06:13 PM
شوفوا اخواتاتي اليوم لازهر ولا والوا ماكنش التحليل لانمنعرف رحت باش ندير الصباح خبروني مكان التحليل

ام جواد24
19-01-2012, 06:17 PM
اه غدي نشري فيالعشيا لما يجي بنت جرانا نرسلها

ام نوور الهدى
19-01-2012, 06:34 PM
ان شاء الله بيت الهناء حبيبي تدخليه بالخير و الصحة الذرية الكثيرة يارب

ام نوور الهدى
19-01-2012, 06:39 PM
طبيبي دائما ينصحني بعيادات عنابة و الله هو الرزاق

ام نوور الهدى
19-01-2012, 06:41 PM
الميرامية اهل فلسطين ما يستغنوا عنها يشربوها كشاي و هي كثير جيدة و مقوية للتبويض لذلك اعلى نسبة للولاداة تلاقوها بفلسطين لحكمة من الله
ربنا ينصر اخواننا في فلسطين

ام جواد24
19-01-2012, 06:50 PM
ان شاء الله غدا و ندير التحليل المنزلي

ومضة امل
19-01-2012, 07:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ماشاء الله الملف راهو نشيط ربي يكمل

ريم البادية
19-01-2012, 09:13 PM
صحححححححححح يا لاله ام جواد بديتي تثقالي...
لوكان كي جيتي من الطبيب اشريتي التست في طريقك;) رانا نستنو بفاااارغ الصبر

دكتاري زيدي صوريلي اوليدك ايوب حنوني:cool: وبدلي الصور كل مرة.. رب يزكيه لك
ويبارك لك فيه_ماشاء الله اعليه......._

ومضة امل واش راكي واش احوالكم؟؟

دمعة امل واش هالغيبة...ان شاء الله لاباس ؟؟؟؟؟

ريم البادية
19-01-2012, 09:19 PM
انا لو كان ندير التلقيح صراحة نتوجه مباشرة للعاصمة...او عنابة
المهم سيدة ليلى قبل ما تذهبي تصدقي كثيرا واستغفري اكثر... و ادعي الله
........... بالتوفيق والنجاح

ريم البادية
19-01-2012, 09:27 PM
رائـــــــــــــعه هـذه العبـآره

عنــدمآ قآلهــآ عمر بن الخطآب_ رضـــى الله عنه_
.
...
.......
...............

((لو نـــزلت صآعقـــه من السمــــآء مآ أصـــآبت مستغفـــر ))

أستغفـــر الله الـــذي لآ إلـــه إلآ هو الحــي القيـــوم وأتوب إلــيه ....
أستغفـــر الله الـــذي لآ إلـــه إلآ هو الحــي القيـــوم وأتوب إلــيه....

اللـــهم إنــي أستغفــــرك عــدد ما أنسـاني الشيطان ذكــرك.....
وعـدد مـــا ألهتنـي الدنيــا عــن الرجـوع إليـــــك ..........

اللـهم أذقنــي لـذة الخشوع وزدنـي لك خضــوع
وتقبـلني في السجــود والركـوع يـا رب العالمين

ام جواد24
19-01-2012, 09:28 PM
صحححححححححح يا لاله ام جواد بديتي تثقالي...
لوكان كي جيتي من الطبيب اشريتي التست في طريقك;) رانا نستنو بفاااارغ الصبر

دكتاري زيدي صوريلي اوليدك ايوب حنوني:cool: وبدلي الصور كل مرة.. رب يزكيه لك
ويبارك لك فيه_ماشاء الله اعليه......._

ومضة امل واش راكي واش احوالكم؟؟

دمعة امل واش هالغيبة...ان شاء الله لاباس ؟؟؟؟؟

والله اختي
حتى لما خبرت ليوم زوجي قالي غير ممكن حبسلي الماء في رجليا

ام جواد24
19-01-2012, 09:34 PM
قالي ممكن شربتي دوى بزاف انتظري وااحد 5 ايام اخرى

ريم البادية
19-01-2012, 09:40 PM
في هذا البـــــــــــرد القارس
دفئوا انفسكم بـــــ

..
.....
........
.............
..................
........................
...............................

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ام جواد24
19-01-2012, 09:43 PM
علاه نقدر نخرج وحدي لالالالالالا انا غير بالدار وتاني منعرفش الفرماسيان وين جاي الصباح باش داني غير راني حاب نسال الطبيبة على واحد دواء

ام جواد24
19-01-2012, 09:45 PM
اه كتر حنا بالصحراء بردنا وحده ناشف

ام جواد24
19-01-2012, 09:46 PM
كنت حاب نسال هل هده الايام نقدر نجامع زوجي ولالالالا

ومضة امل
19-01-2012, 09:48 PM
اهلا ريم
الحمد لله بخير
انت واش احوالك
واش اخبارك
ان شاء الله نسمعو خبر منك يفرحنا جميعا قولو امييييييييين
داكتاري
ربي يخليلك ايوب وان شاء الله ربي يرزقك باخت لايوب

ريم البادية
19-01-2012, 09:52 PM
اختي ام جواد لا تأيسي من رحمة الله...الرجال دائما متشائمين ممكن جدا يكون حمل متأخر
صح الدواء بزاف يدير تاخير بالصح شوفي الاعراض الان؟

اذا شكيتي بانه مجرد تاخير زيدي استني اشويا
ورب يصبرك.....ويجب لك الخير

ام جواد24
19-01-2012, 09:55 PM
لني في منطقة تسمى بني عباس وانت تعرفي حال المناطق الصغيرة الله المستعان ولكن اهله في بشار

ريم البادية
19-01-2012, 09:58 PM
اهلابيك ومضة امل
راني لاباس الحمد لله

ام جواااد لايمنع الجماع في الحلال. الا الحيض او النفاس...
حتى الاستحاضة (دم قليل في غير وقته) تغسلي وتجامعي ....
الليلة سنة .........بصحتك:cool:

ام جواد24
19-01-2012, 09:58 PM
هدا باين ولانه جامي تاخرت عليا قد هكدا وزيدي التعب والالم تحت في ظهري مش متل العادة لما تحب تنزل يوجعوني جنابي وتحت في البطن وظهري حتى تنزل والم الان خفيف مش بحال العادة يحب يقتلني

ام جواد24
19-01-2012, 10:00 PM
اهلابيك ومضة امل
راني لاباس الحمد لله

ام جواااد لايمنع الجماع في الحلال. الا الحيض او النفاس...
حتى الاستحاضة (دم قليل في غير وقته) تغسلي وتجامعي ....
الليلة سنة .........بصحتك:cool:

مش متشائم بل خوف من تكون الاجابة سلبية وعليها راه يصبرني اللله يسلمك البرد واش من جماع مع الدوش نتاع الصباح غير الله يخلف

ام جواد24
19-01-2012, 10:02 PM
دكتاري واش راكي ريم واش خبار التلج في موغل يعني بشار امل واش راك راكي متخبيا على البرد

ام جواد24
19-01-2012, 10:18 PM
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييممممم ممممممممممممممممممممممممممممممم ووووووووووويييييييييينك000000.
....................)à=çç_è(è''"(-"é&>

ريم البادية
19-01-2012, 10:23 PM
راجلي ثاني من 31 كي شاف الثلج في التلفزيون راح يجري عيط لناسه
قالي كل خمس اسنين او 6 يجي الثلج في بشار

ريم البادية
19-01-2012, 10:26 PM
ضحكتني ام جواد؟ واش بيك اتزقي قالوا نتاع بشااااار ؟
ههههههههه
راني هنا رمة نتلفت للتلفاز نتفرج في النشرة مرة معاك ودورك
يجي بعلي اينوضني ويقعد هو ههههه

ام جواد24
19-01-2012, 10:28 PM
السلام عليكم

ريم البادية
19-01-2012, 10:30 PM

لينا ساعة نحكوا وهذا وين اتسلمي هههههههه
بعد ما تعشى قال باسم الله؟؟؟؟؟؟

ام جواد24
19-01-2012, 10:31 PM
راجلي ثاني من 31 كي شاف الثلج في التلفزيون راح يجري عيط لناسه
قالي كل خمس اسنين او 6 يجي الثلج في بشار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ربي يخليهلك

ريم البادية
19-01-2012, 10:37 PM
امين اجمعين
يسلمك
رب يزكي لك زوجك واتجيبي منه 2 او 3 كيما هو يهبلوك
اههههههه...

ام جواد24
19-01-2012, 10:39 PM

لينا ساعة نحكوا وهذا وين اتسلمي هههههههه
بعد ما تعشى قال باسم الله؟؟؟؟؟؟

لا حنونتي كنت خارجة لهدا سلمة نتاع الوداع فهمتي الله يحفظلك زوجك ويرزق الدرية

ام جواد24
19-01-2012, 10:41 PM
ضحكتني ام جواد؟ واش بيك اتزقي قالوا نتاع بشااااار ؟
ههههههههه
راني هنا رمة نتلفت للتلفاز نتفرج في النشرة مرة معاك ودورك
يجي بعلي اينوضني ويقعد هو ههههه
اش نزلق انا راه كتلني عير نوم كما قال زوجي دبدوبتي نهار كامل راقدى غير البرد وريح برك هنا في بن عباس

ام جواد24
19-01-2012, 10:44 PM

ريم البادية
19-01-2012, 11:06 PM
اتزقي يعني اتصيحي بالصوت العالي رب يحفظك
كثرة النوم = حـــــــمــ... رب يسهل لك امورك
اماله راكي اسمينة؟ انا راني نحيفة بزاف للاسف :( قالولي ارقدي بزاف تسمني ههه
والسلام عليكم

ريم البادية
19-01-2012, 11:09 PM
http://www.youtube.com/watch?v=xITAesw1DpE&feature=related

اللهم اني اشهدك اني احبهن في الله
فاجمعني بهن تحت ظل عرشك

daktari18
19-01-2012, 11:29 PM
كيفكم حبيباتي ان شاء الله تكونو كامل بصحة و عافية .
الله يعطيكم الصحة ريم ربي يرزقك في القريب العاجل باحلى ولد . شوفي هدي الصورة و لتعجبك.
ومضة الله يباركلك في هدى و يرزقك بخوها.
ام جواد ربي معاك حبيبتي .

أم شعيب
19-01-2012, 11:30 PM
رائـــــــــــــعه هـذه العبـآره

عنــدمآ قآلهــآ عمر بن الخطآب_ رضـــى الله عنه_
.
...
.......
...............

((لو نـــزلت صآعقـــه من السمــــآء مآ أصـــآبت مستغفـــر ))

مأجمل هذا القول اختي ريم

وكيفاش نديرو ضرك يزعف الشيطان:angry2: ومايزيدش يوسوسنا ومايزيدش ينسينا فالذكر وبالاك يدير فيها لحية كامل ويتوب :003: ومانعرفوش علمن نعلقو مشاكلنا ههههههههههه :D:D:D :confused::confused:

وتقبـلني في السجــود والركـوع يـا رب العالمين آمين يارب العالمين .

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

oum kawther
20-01-2012, 12:18 AM
السلام عليكم اخواتي
يعطيك الصحه ريم الباديه علي لاغوسات
نبدا من اليوم ان شاء الله
س= زيت البردقوش و الميراميه نديرهم مع نعناع و لا زعتر ينفع و الا لا
افيديني زادك الله خير و بركه

ام جواد ربي يفرحك و يرزقك بتوآام
ربي ارزق اخواتي الذريه الصالحه
آآآآآاميييييييييييين يا رب العالمين

oum kawther
20-01-2012, 12:23 AM
دعاء

" استغفر الله الذي لا إلاه إلا هو، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته "

" استغفر الله الذي لا إلاه إلا هو، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته "

daktari18
20-01-2012, 12:36 AM
ريم و ملاك الامل انا الصراحة الله يبارك طويلة و سمينة بصح عندي بنت اخت راجلي كانت ضعيفة وكيروحت في عرسها لوهران لقيتها سمنت لغوسات كانت تدوب لخميرة نتاع الخبز فالحليب و تشربها متأمنش راسك كيفاش ولات .

daktari18
20-01-2012, 12:41 AM

daktari18
20-01-2012, 12:47 AM
ان شاء الله بيت الهناء حبيبي تدخليه بالخير و الصحة الذرية الكثيرة يارب

يعيشك اختي ربي يفرحنا انا و انت و الجميييع

أم شعيب
20-01-2012, 12:56 AM
حسن الظن بالله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اعجبني هذا الموضوع فاردت أن أشاركه معكم

بسم الله الرحمن الرحيم
حسن الظن بالله تعالى
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته إلى يوم الدين، أما بعد؛
فإنَّ من العبادات القلبيَّة التي ندب إليها ديننا: حسن الظن بالله، فما هو حسن الظن؟ وماذا فيه من فضل؟ وما مواطنه؟ وماذا يحمل عليه؟ وما الفرق بينه وبين الغرور؟ أسئلة ستكون الإجابات عنها مادةَ هذه المقالة بمشيئة الله.
معنى حسن الظن
توقُّع الجميل من الله تعالى.
الترغيب في حسن الظن بالله
1/ حسن الظن من حسن العبادة.
فعن أبي هريرة رضي الله عنه ، أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «إن حسن الظن بالله تعالى من حسن العبادة» رواه أبو داود والترمذي.
2/ أن من أحسن ظنه بالله آتاه الله إياه.
ثبت عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: «يقول الله تعالى: أنا عند ظن عبدي بي» متفق عليه. وفي المسند عنه رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم: «إن الله عز وجل قال: أنا عند ظن عبدي بي، إنْ ظن بي خيراً فله، وإن ظن شراً فله».
والمعنى: "أعاملُه على حسب ظنه بي، وأفعل به ما يتوقعه مني من خير أو شر"([1]).
وقال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه : "والذي لا إله غيرُه ما أُعطي عبدٌ مؤمن شيئاً خيراً من حسن الظن بالله عز وجل، والذي لا إله غيره لا يحسن عبد بالله عز وجل الظن إلا أعطاه الله عز وجل ظنَّه؛ ذلك بأنَّ الخيرَ في يده» رواه ابن أبي الدنيا في حسن الظن.
قال سهل القطعي رحمه الله: رأيت مالك بن دينار رحمه الله في منامي، فقلت: يا أبا يحيى ليت شعري، ماذا قدمت به على الله عز وجل؟ قال: قدمت بذنوب كثيرة، فمحاها عني حسن الظن بالله رواه ابن أبي الدنيا في حسن الظن.
مواطن حسن الظن بالله
ينبغي للمؤمن أن يحسن ظنه بالله في كل موطن وحال، فإنما نحن بالله، ولا حول ولا قوة لنا إلا به، ومن أشقى ممن وكله الله إلى نفسه؟ وأيُّ هلاكٍ ينتظره؟!
ويتأكد حسن الظن بالله في مواطن، منها:
عند الموت
فعن جابر رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل موته بثلاثة أيام يقول: «لا يموتَنَّ أحدكم إلا وهو يحسن الظن بالله عز وجل» رواه مسلم.
ودخل واثِلَةُ بن الأسْقَع على أبي الأسود الجُرَشي في مرضه الذي مات فيه، فسلم عليه وجلس. فأخذ أبو الأسود يمين واثلة، فمسح بها على عينيه ووجهه، فقال له واثلة: واحدةٌ أسألك عنها.
قال: وما هي؟
قال: كيف ظنك بربك؟
فأومأ أبو الأسود برأسه، أي حسن.
فقال واثلة: أبشر؛ فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «قال الله عز وجل: أنا عند ظن عبدي بي، فليظن بي ما شاء» رواه أحمد.
وعن أنس رضي الله عنه أنَّ النبي صلى الله عليه وسلم دخل على شاب وهو في الموت، فقال: «كيف تَجِدُكَ»؟ قال: والله يا رسول الله إني أرجو الله، وإني أخاف ذنوبي. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لا يجتمعان في قلب عبد في مثل هذا الموطن إلا أعطاه الله ما يرجو وآمَنه مما يخاف» رواه الترمذي.
وفي كتاب المحتضرين لابن أبي الدنيا، قال حاتم بن سليمان: دخلنا على عبد العزيز بن سليمان وهو يجود بنفسه، فقلت: كيف تجدك؟ قال: أجدني أموت. فقال له بعض إخوانه: على أية حال رحمك الله؟ فبكى، ثم قال: ما نعول إلا على حسن الظن بالله. قال: فما خرجنا من عنده حتى مات.
عند الشدائد والكرب
فإنَّ الثلاثة الذين تخلَّفوا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في تبوك لم يُكشف عنهم مابهم من كرب وضيق إلا بعدما أحسنوا الظن بربهم، قال تعالى: }لَقَدْ تَابَ الله عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (117) وَعَلَى الثَّلَاثَةِ الَّذِينَ خُلِّفُوا حَتَّى إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنْفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَنْ لَا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ لِيَتُوبُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ{ [التوبة/ 117-118]. وتأمل في قوله: }وظنوا أن لا ملجأ من الله إلا إليه{، فلما أحسنوا الظن بالله رزقهم الله إياه.
عند ضيق العيش
ففي جامع الترمذي، عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من نزلت به فاقة فأنزلها بالناس لم تُسَدَّ فاقتُه، ومن نزلت به فاقة فأنزلها بالله فيوشِكُ الله له برزق عاجل أو آجل». وإنزالها بالله: أن توقن وتظن أن الله تعالى يفرِّجُ عنك ويزيلها.
عند غلبة الدَّين
ومن عجيب ما قرأتُ في هذا الباب ما ثبت في صحيح البخاري من قول الزبير بن العوام لابنه عبد الله رضي الله عنهما: يا بني إن عجَزت عن شيء من ديني فاستعن عليه مولاي. قال عبد الله: فو الله ما دريت ما أراد حتى قلت: يا أبت من مولاك؟. قال: الله. قال: فو الله ما وقعت في كربة من دينه إلا قلت: يا مولى الزبير اقض عنه دينه، فيقضيه.
عند الدعاء
فعن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة» رواه الترمذي.
فإذا دعوت الله -أيها المؤمن- فعظم الرغبة فيما عنده، وأحسن الظن به. وإني لأدعو الله حتى كأنني --- أرى بجميل الظن ما الله صانعُه
عند التوبة
فعن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم -فيما يحكي عن ربِّه عز وجل- قال: «أذنب عبد ذنبا، فقال: اللهم اغفر لي ذنبي. فقال تبارك وتعالى: أذنب عبدي ذنبا فعلم أن له رباً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب. ثم عاد فأذنب، فقال: أي رب اغفر لي ذنبي. فقال تبارك وتعالى: عبدي أذنب ذنبا فعلم أن له ربا يغفر الذنب ويأخذ بالذنب. ثم عاد فأذنب، فقال: أي رب اغفر لي ذنبي. فقال تبارك وتعالى: عبدي أذنب ذنباً فعلم أنَّ له ربَّاً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب. اعمل ما شئت فقد غفرت لك» رواه مسلم.
أي: ما دمتَ أنَّك تذنب وتتوب فإني أتوب عليك ولو تكرر الذنب منك.
وإني لآتي الذنب أعرف قدره --- وأعلم أن الله يعفو ويغــفرُ
لئن عظَّم الناس الذنوب فإنها --- وإن عظمت في رحمة الله تصغُرُ
قال أحمد بن أبي الحواري: وقفت بجانب أبي سليمان الداراني وهو لا يراني، فسمعته يناجي ربَّه ويقول: "لئن طالبتني بذنوبي لأطالبنك بعفوك، ولئن طالبتني بتوبتي لأطالبنك بسخائك، ولئن أدخلتني النار لأخبرنَّ أهلها أني أحبك" رواه البيهقي في شعب الإيمان.

فما الذي يحمل على حسن الظنِّ بالله؟
آية في كتاب الله: }وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا{ [الأحزاب/43].
فيحمل على حسن الظن رحمةُ الله التي وسعت كلَّ شيء..
يقول نبينا صلى الله عليه وسلم: «لما قضى الله الخلق كتب في كتابه -فهو عنده فوق العرش-: إن رحمتي غلبت غضبي» رواه البخاري.
يأتي جبريلُ عليه السلام إلى نبينا صلى الله عليه وسلم فيقول: "لما أغرق الله فرعون قال: }آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل{ [يونس/90]، فلو رأيتني يا محمد وأنا آخذ من حال البحر([2]) فأدسُّه في فيه؛ مخافةَ أن تدركَه رحمة الله» رواه الترمذي.
السبية التي أضاعت صبيَّها، ماذا كان حالها بعدما وجدته؟ أخذته –أمام رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه- وأغرقته بعطفها وحنانها، وملأت جسده بقبلاتها، واحتوته بصدرها، وبللت وجهه بدمعها، ورفرفت من الفرح أجنحةُ قلبها، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه: «أترون هذه المرأة طارحة ولدها في النار»؟ فقالوا: لا والله، وهي تقدِر على أن لا تطرحَه. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لله أرحمُ بعباده من هذه بولدها» متفق عليه.
يخبرُ صلى الله عليه وسلم عن آخر أهل النار خروجاً منها ومحاورتِه لربه: «ربِّ اصرف وجهي عن النار؛ فإنه قد قَشَبَنِي([3]) ريحها وأحرقني ذكاؤها. فيدعو الله ما شاء الله أن يدعوه ثم يقول الله تبارك وتعالى: هل عسيتَ إن فعلت ذلك بك أن تسأل غيره؟ فيقول: لا أسألُك غيره. ويعطي ربه من عهود ومواثيق ما شاء الله. فيصرف الله وجهه عن النار، فإذا أقبل على الجنة ورآها سكت ما شاء الله أن يسكت، ثم يقول: أي رب قدِّمني إلى باب الجنة. فيقول الله له: أليس قد أعطيت عهودك ومواثيقك لا تسألني غير الذي أعطيتك؟ ويلك يا ابن آدم ما أغدرك! فيقول: أي رب، ويدعو الله حتى يقول له: فهل عسيت إن أعطيتك ذلك أن تسأل غيره؟ فيقول: لا، وعزتك. فيعطي ربه ما شاء الله من عهود ومواثيق، فيقدمه إلى باب الجنة، فإذا قام على باب الجنة انْفَهَقَت([4]) له الجنة، فرأى ما فيها من الخير والسرور، فيسكت ما شاء الله أن يسكت([5]) ثم يقول: أي رب أدخلني الجنة. فيقول الله تبارك وتعالى له: أليس قد أعطيت عهودك ومواثيقك أن لا تسأل غير ما أعطيت؟ ويلك يا ابن آدم ما أغدرك! فيقول: أي رب لا أكونُ أشقى خلقك. فلا يزال يدعو الله حتى يضحك الله تبارك وتعالى منه، فإذا ضحك الله منه قال: ادخل الجنة، فإذا دخلها قال الله له: تمنه. فيسأل ربه ويتمنى، حتى إن الله ليذكره من كذا وكذا، حتى إذا انقطعت به الأماني قال الله تعالى: ذلك لك، ومثله معه» متفق عليه.
فما أعظمَ رحمةَ الله! وما أوسع فضله!!
يقول سفيان الثوري رحمه الله: "ما أحبُّ أن حسابي جُعل إلى والدي؛ فربي خيرٌ لي من والدي" رواه البيهقي في شعب الإيمان.
أفلا يحمل هذا كلُّه المؤمن على أن يكون حسن الظن بربه؟؟

الفرق بين حسن الظن والغرور
حسن الظن الذي يثيب الله عليه هو الذي يحمل على أمرين: فعل الصالحات، وترك المنكرات.
وأما أن يدعي أحد أنه يحسن الظن بربه وهو سادر في غيِّه، منهمك في المعصية، تارك للفضائل والخيرات، فهذا عبد تسلَّط الشيطان عليه.
قال ابن القيم رحمه الله: "وقد تبين الفرق بين حسن الظن والغرور، وأنَّ حسن الظن إن حمَل على العمل وحث عليه وساعده وساق إليه فهو صحيح، وإن دعا إلى البطالة والانهماك في المعاصي فهو غرور، وحسن الظن هو الرجاء، فمن كان رجاؤه جاذباً له على الطاعة زاجراً له عن المعصية فهو رجاء صحيح، ومن كانت بطالته رجاءً ورجاؤه بطالةً وتفريطاً فهو المغرور"([6]).
وقال الشيخ صالح الفوزان حفظه الله: وإحسان الظن بالله لابد معه من تجنُّب المعاصي، وإلا كان أمنًا من مكر الله، فحسن الظن بالله مع فعل الأسباب الجالبة للخير وترك الأسباب الجالبة للشر هو الرجاء المحمود. وأما حسن الظن بالله مع ترك الواجبات وفعل المحرمات فهو الرجاء المذموم، وهو الأمن من مكر الله"([7]).
فالمؤمن يجمع بين حسن الظن وحسن العمل والخوف من الله تعالى، ولا تعارض بين هذا كلِّه.
ثبت في سنن الترمذي، عن عائشة رضي الله عنها أنها سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن هذه الآية: }وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آَتَوْا وَقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ{ [المؤمنون/60]. فقالت: أهم الذين يشربون الخمر ويسرقون؟ فقال لها نبينا صلى الله عليه وسلم: «لا يا بنت الصديق! ولكنهم الذين يصومون ويصلون ويتصدقون، وهم يخافون أن لا يُقبل منهم، }أولئك الذين يسارعون في الخيرات{».
يقول أنس بن مالك رضي الله عنه : "إني لأعرف اليوم ذنوبا هي أدق في أعينكم من الشعر، كنا نعدها على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم من الكبائر" رواه أحمد.
ويقول عبد الله بن مسعود رضي الله عنه : "المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مرَّ على أنفه فقال به هكذا" رواه البخاري.
ويقول الحسن البصري رحمه الله: "إن المؤمن أحسنَ الظن بربه فأحسن العملَ، وإن الفاجر أساءَ الظن بربه فأساءَ العمل" رواه أحمد في الزهد.
اللهم املأ قلوبنا حسنَ ظن بك.
ربِّ صلِّ وسلِّم وبارك على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.
والحمدُ لله رب العالمين.

daktari18
20-01-2012, 01:27 AM
بارك الله فيك حبيبتي ام شعيب

ريم البادية
20-01-2012, 01:31 AM
تبارك الله على ايوب very_good
والله يدخل القلب من بابه الواااااااااسع oo:

رب يمتعك به وبخيره ويحضرك لفرحته وزواجه... ويقر عينك باخ واخت له عن قريب يارب
ماشاء الله ولاقوة الا بالله...قبلاتي ليه...صراحة راني نسرق في صوره

الله يبارك اعليك...صح والله غير انديرها بحول الله
ذورك انشوف الخميرة والحمل قبل..;). لعلى تكون ضد.....هههه

راني نحيفة بزااااف ومن بكري وكي ايشوفوني الغاشي يقولولي :
الغاشي كامل كي يتزوج يسمن الا انت واش بيك؟؟؟؟؟
وانا الحمد لله مايخصني والو غير اوليدات...هههه
زوجي مش باغيني نسمن قالي لوكان تبدأي ماتبطليش هههه
ومادرت ولا غوسات.... ناكل كيما الناس

لوكان اتشوفي اختي الوحيدة الصغيرة اتقولي ماناش اخوات
تعرفي اولاد خويا صغار يقوللها عمتي لكبيرة وانا الصغيرة حاسبينها بلطاي
ههههههههههههههههههه

بارك الله فيك ام شعيب رب يثبت اجرك يارب ويرزقك بالذرية الطيبة

أم شعيب
20-01-2012, 01:32 AM
ريم و ملاك الامل انا الصراحة الله يبارك طويلة و سمينة بصح عندي بنت اخت راجلي كانت ضعيفة وكيروحت في عرسها لوهران لقيتها سمنت لغوسات كانت تدوب لخميرة نتاع الخبز فالحليب و تشربها متأمنش راسك كيفاش ولات .

سلام اختي داكتاري 18 كيف أحوالك مع برد هذه الأيام ؟ أحنا في مدينة الضباب تجمدنا من البرد

بالنسبة للوزن انا كذلك اعاني من الوزن الزائد خاصة الفترة الأخير ةهذه ، وجسمي لا يستجيب للتخسيس

بسهولة وقد حاولت عدة مرات لكن كنت على الأكثر أنقص 3 أو 4 كيلو ثم أستعيدها بعد مدة وأكبر وزن

خسرته هو 10 كيلو من سنوات طبعا وأنا أكره شرب الأعشاب والادوية واريد حلا مريحا وسريعا نوعا ما

وغير مضر بالجسم ، فإذا امكن طرق سهلة فلا تبخلو علي حبيباتي.

أختي ريم لو كان الوزن يهدى لأهديتك 25 كيلو دون ان ينقص من وزني شيئا :D:D:confused::confused::confused::eek::eek::p هههههههههههه

ريم البادية
20-01-2012, 01:33 AM
شوفي ام كوثر: الزعتر راه حار بزاف...:eek:..نشربوه في نزلات البرد في الليل
والنعناع يخلي الواحد يسترخي... لاعلاقة له بالحمل

حذارstop اتحطوه للزوج في الشاي...خلي شاي ازوجكم نقي
الشاي مليح للحمل للزوج كل يوم كاس والا زوج
_مضاد للتأكسد_

صح :انا قلت لك من عند العطار اشري العشبتين ...الميرمية والبردقوش
وحطيهم في الماء المغلي 15 دقيقة
وكي يكون فاتر اشربيه
مااتطوليش بالمريمية خليها غير 20يوم لكن طولي امع البردقوش
انشاء الله اول ماتشربيها راح ترجع لاله _الضياف_(كيما قالت نادية)اتطل اعليك
ورب يرزقك ويرزقنا
آآآمين

خاطي الزيت راه مغشوش...1000في100

حتى لتساقط الشعر ولتوقيف الشيب يغلوا الماء قبل الاستحمام ثم
تحطيه على العشبة 15د ..وهداك اتشللي بيه شعرك
او تحطيه في مرشة وترشي كل مرة جدور الشعر وهدي في الصيف هههههه

ريم البادية
20-01-2012, 01:37 AM
والو ام شعيب بارك الله فيك لالالالالالالا 10كيلو يكفي
كنت نتبع في ماشين تقيس الطول وتقولك على الوزن اللازم
اذا مرأة او رجل وتعرفي اذا ناقصة او زايدة
دائماااااااااا خاصني 8-9كيلو

انا تعرفي اشحال ميزاني؟ بالرغم راني اطويلة52كغ

ريم البادية
20-01-2012, 01:47 AM
معليش ام شعيب عفوا ممكن سؤال؟ التاخر منك او من زوجك
اذا منك الميرمية احسن..... حل منا للتنحيف وايضا للتبويض

اذا من زوجك للتنحيف الصيام وخل التفاح على الريق... لكنه بالدوام ايضعف القلب

وللتبويض ايضا الزنجبيل على الريق ...
والله الافرازات البيضاء تكون عندكم ....وطيلة الشهر معناها:good تبويض ممتاز

تصبحون على خير راه حبيبي ....في التلفزيون
الشيخ عائض القرني...في قناة طيبة

أم شعيب
20-01-2012, 01:55 AM
والو ام شعيب بارك الله فيك لالالالالالالا 10كيلو يكفي
كنت نتبع في ماشين تقيس الطول وتقولك على الوزن اللازم
اذا مرأة او رجل وتعرفي اذا ناقصة او زايدة
دائماااااااااا خاصني 8-9كيلو

انا تعرفي اشحال ميزاني؟ بالرغم راني اطويلة:d 52كغ

الله يبارك ريم انا مانتجراش باش نقولك على وزني لأني خايفة تتغاشاو كامل ونبقى وحدي فالمنتدى ، خاصة وأني دايرة الرعب ( على الدراسة وإنجاز الواجبات والغيابات ) للأولاد فالمؤسسة مع الطول رجعو يسميوني تسمية رتبة كبيرة فالعسكر مانقولهاش باش مايعرفونيش خير ....
وحتى أني فيا طبيعة مانتولهش للناس مليح كي نكون نمشي فالطريق ووجهي يخافو منو الرجال من فرط الجدية والصرامة :eek: :cool:( من برا الله الله ومن جوا يعلم الله :confused::D )لدرجة أنو قبل مانتزوج قالي مرة راجلي فالهاتف شفتك برا تمشي كي الجادارمي على بيها مانخاف من حتى واحد يقدم ليك ههههههه ونفس الكلام قالته لي أختي الصغيرة بعدها :confused: ( وأنا والله طيبة وعلى نياتي ss::t:n: )

oum kawther
20-01-2012, 02:08 AM
سلام ملاك واش مازالك سهرانه

oum kawther
20-01-2012, 02:15 AM
يعطيك الصحه علي التوضيح ريم
ربي يرزقكم جميع و يفرح قلوبكم

أم شعيب
20-01-2012, 02:41 AM
معليش ام شعيب عفوا ممكن سؤال؟ التاخر منك او من زوجك
اذا منك الميرمية احسن..... حل منا للتنحيف وايضا للتبويض

اذا من زوجك للتنحيف الصيام وخل التفاح على الريق... لكنه بالدوام ايضعف القلب

وللتبويض ايضا الزنجبيل على الريق ...
والله الافرازات البيضاء تكون عندكم ....وطيلة الشهر معناها:good تبويض ممتاز

تصبحون على خير راه حبيبي ....في التلفزيون
الشيخ عائض القرني...في قناة طيبة

على الرحب أختي ريم

المشكل ليس منا نحن الاثنين فنتائج التحاليل كلها سليمة والدورة منتظمة جدا (28 يوم ) لكن بعد الزواج ونظرا لكلام الناس وخاصة أهله ذهبت الى الطبيبة بعد 06 أشهر زواج ومن تلك الفترة وانا أتناول ادوية التنشيط والهرمونات المختلفة وبعد حوالي 4 أو 5 سنوات زاد وزني 14 كيلو ومن ثم وانا أعاني من السمنة وعدم القدرة على التخسيس ... فشك أحد الأطباء في تكيس المبايض ونصحني بالتخسيس واعطاني دواء الغلوكوفاج ( في البداية خفت منه لأنه موجه لمرضى السكري والان جميع الاطباء اعتمدوه كدواء مرافق للمتكيسات )

بالنسبة لعشبة الميرمية : la sauge

هل تصلح الطازجة المزروعة أو الأفضل المجففة من عند العطارين لأنو جارتنا كثر خيرها غرستلي منها ( بعد أن أحضرتها مرة من قالمة ) في إناء لزوجي الذي يعاني من حين لآخر من قروح في الفم ( les aphtes ) بسبب القلقة والأعصاب ( عندو المعدة العصبية وانا المصران العصبي ..ههههه حتى فالأمراض متساويين :p:D )، وهي جد مفيدة لهذه الحالات واصبح هو من يعتني بهذه النبتة بعد أن شفته .

وهل تشرب طيلة أيام الشهر مع البردقوش أو خلال أيام الدورة فقط لأني أعرف انها تساعد على التبويض الجيد

اموولة
20-01-2012, 02:10 PM
صباح الخير عليكن حباباتي والله ما قدرت نصبر حتى في دارنا الحمد لله كاين النت غير باش نشوف احوالكم راها ام جواد ما عندهاش le courage وكيما نعرفوا راه كاين le test اللي نديروه غير في الدار avec les urines المهم ربي يسهللها وبصحتك الباب الجديد حبيبتنا دكاتري هذاك هو عامك الجديد يطرق باب دارك يارب و ما تنسيش تحوطي الشب على البوغوس ربي يحفظو من العين

اموولة
20-01-2012, 03:32 PM
شوفوا اخواتاتي ريم و ام شعيب والله الوزن ليس معيار الحمل انا حماتاتي في زوج تنسفي عليهم يطيحوا وفي شهرهم الاول حملوا هي صحة المراة والرجل وقبلها واش راه كاتبلك ربي المهم احنا نتسبوا في الاسباب والباقي على ربي سبحان

أم شعيب
20-01-2012, 03:46 PM
شوفوا اخواتاتي ريم و ام شعيب والله الوزن ليس معيار الحمل انا حماتاتي في زوج تنسفي عليهم يطيحوا وفي شهرهم الاول حملوا هي صحة المراة والرجل وقبلها واش راه كاتبلك ربي المهم احنا نتسبوا في الاسباب والباقي على ربي سبحان

بارك الله فيك اختي أموولة ، معك حق فأنا أعرف نساء كثيرات نبان معاهم كيما البنانة مع الدلاع :confused: لكن لديهن أولاد مشاء الله كما قلت مشكلتي زيادة غير عادية وسريعة في الوزن بعد الزواج بسبب الادوية والهرمونات المختلفة خاصة وأني اعاني من سمنة في منطقة البطن وهذه الحالة كيما طالعت فالانترنث تتركز بها دهون تفرز هرمونات مضرة على الجسم وخاصة على الحمل وتسبب ضعف التبويض أو إضطراب الدور ة رغم ان دورتي منتظمة والتبويض مليح في معظم الحالات اللي نشوفها بالسونار .

اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم أرزقنا من حيث لا نحتسب

اموولة
20-01-2012, 04:11 PM

ان دورتي منتظمة والتبويض مليح في معظم الحالات اللي نشوفها بالسونار .

راكي قلتيها شوفي انا كرهت الاطباء غير من الادوية اللي غيرتني حتى في طباعي ولما حبيت ندير اطفال الانابيب الفكرة عجبتني من ناحية ان هناك راح يعملولك تشخيص شامل وكامل كيما يقولو من داخل ومن برا وحتى الزوج ايضا من تحاليل وتشخيصات اللي في بعض الاحيان ما يحبش يديرها عند الاطباء يعني كلش عندهم حتى ولو كان ما ديريش العملية رايحة تشخصي حالتك وحالة زوجك _ راني نشرحلك برك_كيفاش كان تخمامي انا فقط والان انا منذ ولادتي بطفلي من 4 سنوات ما زرتش الطبيب والدورة مرة منتظمة ومرة لا وحالة زوجي لا اعرف لذلك راني حابة نبدا في عملية اطفال الانابيب بداية لتشخيص حالتي وحالة زوجي اولا وبعدها ربي يشوف فينا

daktari18
20-01-2012, 04:51 PM
صباح الخير عليكن حباباتي والله ما قدرت نصبر حتى في دارنا الحمد لله كاين النت غير باش نشوف احوالكم راها ام جواد ما عندهاش le courage وكيما نعرفوا راه كاين le test اللي نديروه غير في الدار avec les urines المهم ربي يسهللها وبصحتك الباب الجديد حبيبتنا دكاتري هذاك هو عامك الجديد يطرق باب دارك يارب و ما تنسيش تحوطي الشب على البوغوس ربي يحفظو من العين

امولة حبيبتي تعيشي و ربي يحفظلك و ليدك انت تاني و يباركلك فيه و يرزقك ربي طبيعي في اقرب وقت باخت و لا اخ ليه.
وين تسكني امولة في وهران و لا في تيارت ديك المرة بدينا فالموضوع و مكملناش .
الا راكي في كاش وحدة منهم سلميلي عليها متوحشاتها بزاااف.

daktari18
20-01-2012, 05:00 PM

بارك الله فيك اختي أموولة ، معك حق فأنا أعرف نساء كثيرات نبان معاهم كيما البنانة مع الدلاع :confused: لكن لديهن أولاد مشاء الله كما قلت مشكلتي زيادة غير عادية وسريعة في الوزن بعد الزواج بسبب الادوية والهرمونات المختلفة خاصة وأني اعاني من سمنة في منطقة البطن وهذه الحالة كيما طالعت فالانترنث تتركز بها دهون تفرز هرمونات مضرة على الجسم وخاصة على الحمل وتسبب ضعف التبويض أو إضطراب الدور ة رغم ان دورتي منتظمة والتبويض مليح في معظم الحالات اللي نشوفها بالسونار .

اميييين يارب العامين
و الله عندكم الحق انا تاني نعرف نساء الله يبارك منبانوش معاهم و من اول شهر نتاع الزواج حملو ماشاء الله انا تاني شربت الغلوكوفاج بصح هذا مكتوب ربي .

daktari18
20-01-2012, 05:06 PM
تبارك الله على ايوب very_good
والله يدخل القلب من بابه الواااااااااسع oo:

رب يمتعك به وبخيره ويحضرك لفرحته وزواجه... ويقر عينك باخ واخت له عن قريب يارب
ماشاء الله ولاقوة الا بالله...قبلاتي ليه...صراحة راني نسرق في صوره

الله يبارك اعليك...صح والله غير انديرها بحول الله
ذورك انشوف الخميرة والحمل قبل..;). لعلى تكون ضد.....هههه

راني نحيفة بزااااف ومن بكري وكي ايشوفوني الغاشي يقولولي :
الغاشي كامل كي يتزوج يسمن الا انت واش بيك؟؟؟؟؟
وانا الحمد لله مايخصني والو غير اوليدات...هههه
زوجي مش باغيني نسمن قالي لوكان تبدأي ماتبطليش هههه
ومادرت ولا غوسات.... ناكل كيما الناس

لوكان اتشوفي اختي الوحيدة الصغيرة اتقولي ماناش اخوات
تعرفي اولاد خويا صغار يقوللها عمتي لكبيرة وانا الصغيرة حاسبينها بلطاي
ههههههههههههههههههه

بارك الله فيك ام شعيب رب يثبت اجرك يارب ويرزقك بالذرية الطيبة

الله يبارك فيك اختي ريم و يسعد ايامك .
ملا هكذا كل مرة نديرلو صورة حتى هو يحب يتصور دايما تلقايه بلبراي فوتو يدور (ماما حاب نتصور)هههه
ما يكون غير خاطرك عزيزتي هكذا ديريلو ألبوم و الله حتى انا ديما ندعيلو ((الله يحبب خلقو فيك)).
ريم انت كيما انا عندي غير اخت وحدة بين الذكور و هي اكبر مني بصح كيتشوفينا فلطاي نبان انا لكبيرة .

daktari18
20-01-2012, 05:10 PM
ام جوااااااااااد اين انت ؟

ريم البادية
20-01-2012, 06:59 PM
ضحكتني تنسفي عليهم يطيحوا .....:ss:..ههههههههههه

لاشكر على واجب ....
انا انظن الميرمية الخضراء تكون فايدتها اكبر...غطوا الاناء بعد الماء المغلي؟
انت متأكدة انها هي الميرمية؟؟؟؟؟؟؟؟ ذات الورد البنفسجي؟

لكن ماتطوليش بيها....وراقبي اشويا افرازاتك...n:
اذا انت عندك افرازات بيضاء لكن قليلة معناها... تبويضك ضعيف
اشربيها اسبوع ومن بعد واصلي مع المردقوش..

واذا ماعندك افرازات بيضاء اشربيها اسبوعين...الى 20 يوما اكبر حد
ثم خلي دورتك تجي ثم الشهر اللي بعده
15 يوم...........وخلي دورتك اتجي...

يابنات ماتنسوش الجلجلان =السمسم امليييييح يخلي بيوضتك ....
بيوضة واعليها الكلام هههه;)

والله كنت امعولة ندير له البوم...... ايوب
شفتي ؟ انا واختى فقط بنات هي الان في سطيف في العلمة مع خويا

ريم البادية
20-01-2012, 07:26 PM
يــا رب . . إرحم عيـونـاً بالـدمع فـــاضت
فلـن يـجفـف دموعــــها سواك ..
*
يـا رب . . أسعـــــد قلــوبـاً بالحـزن ضـاقــت
فـليـس مــن يـسعـدها سواك ..
*
يـا رب . . إهــدي نفوسـاً من كثرة الذنوب ماتـت
و ﻻ يـحييها بالــــهدى سواك..

ريم البادية
20-01-2012, 07:34 PM
اللهم أجمَع قلوبنَا عَلى " طاعتكْ "
وأجمَع نُفوسنا على " خَشيتك "
وأجمَع أروآحَنا في " جنتكَ "

بـكى رســـــول الله يــومــاً........................................

فقالوا : ما يبكيك يارسول الله ؟؟؟؟؟؟

قال : إشتقت لأحبابي .

قالوا : أولسنا أحبابك يارسول الله ؟؟؟

قال : لا أنتم أصحابي .

أما أحبابى فهم قوم يأتون من بعدى يؤمنون بى ولم يرونى

*

اللــــــــهم إجعلنـا ممـــن إشتـاق لهـم نبينا

صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم

جزائرية حرة
20-01-2012, 08:07 PM
هل من ترحيب أنا اختكم جزائرية

daktari18
20-01-2012, 08:07 PM

*

صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم

صلى الله عليه وسلم
اميييين اختي

daktari18
20-01-2012, 08:09 PM
السلام عليكن بنات بلادي كيف الحال

اهلا حبيبتي جزائرية نورتي المنتدى احكيلنا واش هي مشكلتك ؟

جزائرية حرة
20-01-2012, 08:14 PM
الله يسلمك حبيبتي شكرا على الترحيب

ريم البادية
20-01-2012, 11:23 PM
مرحبا بيك يا جزائرية وكلنا احرار على كل حال....
الا نادية راهي مصرية ههههههه

ريم البادية
20-01-2012, 11:30 PM
اللهم إني أستودعك قلبي فلاتجعل فيه أحدآ غيرك
وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت
وأستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك ...
وأستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فأحفظه لي من شرخلقك أجمعين....
وأغفرلي يامن لاتضيع ودائعه
رَبَآه لَوْ بَلَغَت ذُنُوبِيْ عَنَآنْ آلسَمَآء مآ " يئٍستْ " من ان تغفر لي
يا من وسعت رحمته كل شيئ

استغفرك واتوب اليك

فاستغفروه

أم صهيب
20-01-2012, 11:31 PM
السلام عليكم اخوات يفي الله هي صح عندي مدة ما دخلتش ولكن انتم في قلبي
ايوا سارة هي هي لا جديد لا والو ولكن القديم ديما كااين يعني نفس الموضوووع
حبست الدوااء باغلودال راح الطبيبة حبساتو ليااا وقالت لي هاي المرة غير تجي لالة مولاتي نعمل ليك تحاليل وايياغام للراس

اها ومنين حبست الدواااء هرمون الحليب ارتفعى عندي
فيما يخص الافرازات ما عندي والو ناشفة اخواتاتي اشنو هادا الشئ يعني بلا بيه ما نقدر نهز ولا شنو عيين نفهم ومخي عيااا من التخماام والله
اها اهي الصور لعشااي اللي بعتلي من المغرب قولولي الا هوما

أم صهيب
20-01-2012, 11:40 PM
http://www.youtube.com/watch?v=VSRcbRPfs_M

ريم البادية
20-01-2012, 11:40 PM
الـلـهـم اكـتـب لـنــا

" راحــة " تملأ نفوسنــا
و " رضــاً " يغمر قلوبنــا
و " عـفــواً " يغسل ذنبنــا
و " فـرحــاً " يمحو همومنــا.........;)
و " إيمانــاً " يشرح صدورنــا

عن بن عباس رضي الله عنه قال كان النبي صلى الله عليه وسلم
يقول عند الكرب :
( لا إله إلا الله العليم الحليم ،
لا إله إلا الله رب العرش العظيم ،
لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض رب العرش الكريم ) .
رواه البخاري في صحيحه

اربعة أمنيات اتمناها لي ولكم من قلبي
↓↓
↓↓
↓↓
الأولى : ختم القرآن
↓↓
↓↓
↓↓
والثانية : عفو الرحمن
↓↓
↓↓
↓↓
والثالثة : دخول الجنان
↓↓
↓↓
↓↓
والرابعة : الحمل بولدان:d ههههه

oum kawther
21-01-2012, 12:49 AM
السلام عليكم يا حراير
راني جبتلكم واحد لاغوسات سماعت بها من قبل ' كل ماتتلاقي مع وحده في لعراس و حتي في ... تقولك علاه ما ديرتيش هذ لاغوسات و تبدا ... '
اليوم شفتها في النت
اذا كاش وحده جربتها تقول
المقادير هي كالتالي:

3 فناجيل قهوة كمون مطحون

3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون

3 فناجيل قهوة حبه سوداء

3 فناجيل قهوة فلفل أسود مطحون

3 فناجيل قهوة رشاد<<طبعا بدون طحن>>

3 ملاعق صغيرة حلبة

الطريـــــــــقه:

يطحن كل مقدار على حده ما عدا الرشاد لا يطحن وبعدين تخلط المقادير مع بعض..

طريقــــة الأكل:

تؤكل ثالث يوم من الدورة ملعقة كبيرة ويشرب <<توكل ولاتذوب في الماء>>كأس ماء بعدها حتى

تنتهي معك الدورة..

مره واحده في اليوم بعدالافطار...
لودورتك 5ايام تاكليها3و4و5فقط
ولو7ايام 3و4و5و6و7

يعني على حسب طول دورتك المعتادحتى لووقف معك الدم استمري الى اخريوم في الدوره...
ملاحــــــــــــظة::

إذا نزل دم كثير أو قطع أو ماء كثير يكون لديها سدد..

إذا توقف الدم ونشفت أثناء تناولها يكون عندها ضعف في المبايض وهذه الخلطة تنشطهن..

إذا جاء وقت الدوره الثانية ولم تنزل الدورة يعمل تحليل لتأكد من وجود حمل أو عدمه..

وإذا لم يوجدحمل ويبدأ نزول الدورة الثانيه يعاد أكل هذه الخلطه مره أخرى في نفس التوقيت<<يوم ثالث من الدوره>> حتى يثبت وجود حمل بإذنه تعالى

و الله هو الرزاق

ليلى2012
21-01-2012, 12:51 AM
شكرا لكل الاخوات الليساعدوني اتمنى لكم الخير والصحة والعافية والمعافاة اللهو يارب السماةات والارض اعط كل سائل مراده وامنن على اعضاء منتدانا الغالي بالذرية الصالحة يارب العالمين
مع شكري الخالص لأخواتي daktari18 *امولة * ريم البادية *نادية نادية

ليلى2012
21-01-2012, 12:54 AM
شكرا لكل الاخوات اللي ساعدوني اتمنى لكم الخير والصحة والعافية والمعافاة اللهم يارب السماوات والارض اعط كل سائل مراده وامنن على اعضاء منتدانا الغالي بالذرية الصالحة يارب العالمين
مع شكري الخالص لأخواتي daktari18* امولة * ريم البادية* نادية نادية

oum kawther
21-01-2012, 12:57 AM
جمعه مباركه جماعه الخير
كيفك ام جواد و ليلى
ان شاء الله راكم بخير
كاش جديد

daktari18
21-01-2012, 01:35 AM
حبست الدوااء باغلودال راح الطبيبة حبساتو ليااا وقالت لي هاي المرة غير تجي لالة مولاتي نعمل ليك تحاليل وايياغام للراس

فيما يخص الافرازات ما عندي والو ناشفة اخواتاتي اشنو هادا الشئ يعني بلا بيه ما نقدر نهز ولا شنو عيين نفهم ومخي عيااا من التخماام والله

نعم سارة هاد وهما خاطر انا شربت منهم( اقصد المريمية و البردقوش) بصح الريحان اول مرة نسمع بيه مع
انه يوجد بكثرة عندنا. خاطر الريحان ندير وحد الثمرة حبات صغار سوداء اللو ن هداك احنا ناكلوه ويدير في موسم الشتاء مع الزيتون اما الاوراق اول مرة اسمع انها مفيدة للحمل جزاك الله كل خير.
سارة انت مغربية ؟

oum kawther
21-01-2012, 01:38 AM
كيفك daktari18
ان شاء الله راك بخير
كاش جديد

daktari18
21-01-2012, 01:43 AM
الـلـهـم اكـتـب لـنــا

" راحــة " تملأ نفوسنــا
و " رضــاً " يغمر قلوبنــا
و " عـفــواً " يغسل ذنبنــا
و " فـرحــاً " يمحو همومنــا.........;)
و " إيمانــاً " يشرح صدورنــا

عن بن عباس رضي الله عنه قال كان النبي صلى الله عليه وسلم
يقول عند الكرب :
( لا إله إلا الله العليم الحليم ،
لا إله إلا الله رب العرش العظيم ،
لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض رب العرش الكريم ) .
رواه البخاري في صحيحه

اربعة أمنيات اتمناها لي ولكم من قلبي
↓↓
↓↓
↓↓
الأولى : ختم القرآن
↓↓
↓↓
↓↓
والثانية : عفو الرحمن
↓↓
↓↓
↓↓
والثالثة : دخول الجنان
↓↓
↓↓
↓↓
والرابعة : الحمل بولدان:d ههههه

و نحن بالمثل حبيبتي ريم بارك الله فيك.

daktari18
21-01-2012, 01:46 AM
كيفك daktari18
ان شاء الله راك بخير
كاش جديد

الله يسلمك ام كوثر نحمد ربي و نشكروه.
لبنات غابو اليوم و قيلة تفاهمو يجوزو السهرية مع بعضاهم ههههه
و لمقلقني ام جواد ما بانتش خلاص اليوم ربي يستر.

oum kawther
21-01-2012, 01:49 AM
ربي احفففض ايوب لوالديه واجعله بارا حليما صالحا وارزقه اخوووووووه و أخووووووات يملؤون البيت حبا و سعاده

oum kawther
21-01-2012, 01:55 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

نادية نادية
21-01-2012, 09:50 AM
مرحبا بيك يا جزائرية وكلنا احرار على كل حال....
الا نادية راهي مصرية ههههههه
إزيك يا حبيبتي ريم وحشتني أوي أوي
وإيه أخارك إن شاء الله تمام
هههههههههههههههه

نادية نادية
21-01-2012, 09:52 AM
هل من ترحيب أنا اختكم جزائرية

مرحبا بيك أختي معانا

نادية نادية
21-01-2012, 10:49 AM

*

صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم
صلى الله عليه وسلم

اللهم أجعلنا من أحبائه

اللهم صلي وسلم عى نبينا محمد

نادية نادية
21-01-2012, 11:00 AM
ريم هذيla recette ليك ولكل نحيفة وأنا تاني راني حابة أنجربها

نظرا لكثر الطلبات على خلطة زيادة الوزن راح انشرها على العام ومااحلل اي اخت تاخدها وتنشرها بمنتدى ثاني وماتذكر المصدر مثل ماحصل مع باقي خلطاتي

نبتدي على بركة الله

المقادير

كمية من حب العزيز*حب الزلم* وهاد صورته قبل مايتجفف

وكمية من اللوز الحلو

الكل ينطحن كويس ولازم كمية حب العزيز تكون اكتر وينحطوا في علبة وينخلطوا وكل يوم تاخدي منها 3مرات .
بمعنى تجيبي نص كاسة حليب بقر او حليب عادي
وتخطلي معاه ملعقة من الخليط وتحركيه وتشربيه مرة على الريق ومرة وسط اليوم ومرة بالليل وبعد اسبوع ان شاء الله النتيجة تظهر

لاتنسو تدعولي ومااحلل اي اخت تاخد الوصفة وماتذكر المصدر

المصدر:
خلطة الافعى الحنونة لزيادة الوزن في وقت قصير وحصريا على منتدى الفراشة

للأمانة أختنا الأفعى الحنون جزززززائرية وماشاء الله عليها في الخلطات

نادية نادية
21-01-2012, 11:09 AM

نعم هو البردقوش ومفيد جدا لهرمون الحليب

أم صهيب
21-01-2012, 01:04 PM
نعم سارة هاد وهما خاطر انا شربت منهم( اقصد المريمية و البردقوش) بصح الريحان اول مرة نسمع بيه مع
انه يوجد بكثرة عندنا. خاطر الريحان ندير وحد الثمرة حبات صغار سوداء اللو ن هداك احنا ناكلوه ويدير في موسم الشتاء مع الزيتون اما الاوراق اول مرة اسمع انها مفيدة للحمل جزاك الله كل خير.
سارة انت مغربية ؟

كي راكي بخير
الله يحفظل ليك هداك الوليد يا رب
لالا جزائرية
جاراتي مغربياات هوما جابولي هادي الاعشاااب
مالك اصحبتي في مدة معاكم وتقولي مغربية
هيهيهيه

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:04 PM
السلام عليكم بنات بلادي أعرفكم بنفسي أنا جمانة من العاصمة الجزائر عمري 23سنة متزوجة منذ 4سنوات ليس لدي اطفال عملت كل التحالليل انا وزوجي سليمة بقيت اذهب من دكتور لدكتور بال جدوى ذهبت لعجوز دلكتلي قلتلي عندك مشكل الشهوة معنديش النفس وقالت لي الشهوة هي لي تجذب الحيوان المنوي بدونها لا استطيع ان احمل لم افقد الامل شربت الزنجبيل شربت الميرامية بخرت بالخزامى فعلت كل شيء ولكم قدرة الله فوق كل شيئ عملت تحاميل غبرة طلع النخيل بالعسل ولم يكت لي الله الحمل هذم مششكلتي بختصار

أم صهيب
21-01-2012, 01:07 PM
قولولي البردقوووش هادا نشرب منين تكوني عليااا الدورة ولالا
كشف عامل طعمو؟
واش نغليه ولا نصب عليه الميهة سخونة؟
ندير السكر فيه؟

اي وقت نشربو يعني عدة مرات في اليوم ولا غير مرة 1؟

أم صهيب
21-01-2012, 01:09 PM
السلام عليكم بنات بلادي أعرفكم بنفسي أنا جمانة من العاصمة الجزائر عمري 23سنة متزوجة منذ 4سنوات ليس لدي اطفال عملت كل التحالليل انا وزوجي سليمة بقيت اذهب من دكتور لدكتور بال جدوى ذهبت لعجوز دلكتلي قلتلي عندك مشكل الشهوة معنديش النفس وقالت لي الشهوة هي لي تجذب الحيوان المنوي بدونها لا استطيع ان احمل لم افقد الامل شربت الزنجبيل شربت الميرامية بخرت بالخزامى فعلت كل شيء ولكم قدرة الله فوق كل شيئ عملت تحاميل غبرة طلع النخيل بالعسل ولم يكت لي الله الحمل هذم مششكلتي بختصار

حبيبتي انتي الله يشااافيك ويعافيك وبرزقك وليدااات وتفرحي عيلتك وزوجك
ايوا ما يحس بهااي الجمرة غير اللي محن فيها

جربتي رقية شرعية ولالا؟
ممكن تقولي كيفااه عملتي تحاميل لقاح النخلة بالعسل بالتفصيل ؟
وقتااش تديرهو قبل الدورة ولا بعد؟
الله معاك اختي ومعا كل اخت محرومة من كلمة ماما

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:24 PM
التحاميل درتهم كي تغسلي من العادة الشهرية درتهم ثلاث ايام في الليل جزاكي الله كل خير على الرد والدعاء شكرا اختي

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:37 PM
أختي درك نفهمك مليح تخلطي لعسل مع غبار طلع النخيل تحطي غبار الطلع وتحطي لعسل غير بشوي حتى تتماسك وحطيها في الثلاجة باش ما تذوبش ديري كويرات صغار قد الشميعات او التحاميل وديريهم قبل الجماع بنصف ساعة تقدري دريهم حتى يوم 15 من التبويض ما يضروش حاجة طبيعية كاين بزاف نعرفهم ربي رزقهم غير بهاد الطريقة وتختلف امراة عن امراة ولله في خلقه شؤون

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:40 PM

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:42 PM

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:44 PM
يارب لاتحرمنا من نعمة الامومة يارب http://nunu.in/media/2010/10/baby090717042139_515x343.jpg

جزائرية حرة
21-01-2012, 01:47 PM
http://www.betterphoto.com/uploads/processed/0022/0505052206051img_2308_dinner_time.jpg

أم صهيب
21-01-2012, 02:04 PM
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/21/photo/012112030110hy5rmu4qyii.jpg

ريم البادية
21-01-2012, 02:07 PM
نادية نادية :والله كويسة يا حبيبتي..... ضحكتني يا بنت الشرق
ماقلتليش باللي اختك افعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه
شكرا على لاغوسات نحاول

ام جوااااااااااااااااااد وينك؟ واش اخبارك؟ان شاء الله تمام
والله قلقتينا اعليك؟؟:(؟

وفيك (وفي ايوب) بارك الله :دكتاري
سجلي مذكرة خليها جنب الميكرو..;)..وليتي تنسي بزااااااااف

ام كوثر لاغوسات مليحة للتبويض وحارة تقتل..:008:.. للمعدة هههههه

السعيدة بربها:الريحان اول مرة نسمع بيه....للحمل والاخرين ملاح
الميرمية تتشرب بعد الدورة والبردقوش الى ان تتنظم هرموناتك
طعمه زين ماتخافيش:D

جزائرية حرة: امين الله لايحرمك ولا يحرم حد واذا تحاليلك سليمة
شوفي لاغوسات نتاع زيت الزيتون والحبة السوداء والرقية :rolleyes:
نتاع المصرية نادية هههههه:D ولا تنسي الحجامة هي ايضا مليحة

أم صهيب
21-01-2012, 02:08 PM
أختي درك نفهمك مليح تخلطي لعسل مع غبار طلع النخيل تحطي غبار الطلع وتحطي لعسل غير بشوي حتى تتماسك وحطيها في الثلاجة باش ما تذوبش ديري كويرات صغار قد الشميعات او التحاميل وديريهم قبل الجماع بنصف ساعة تقدري دريهم حتى يوم 15 من التبويض ما يضروش حاجة طبيعية كاين بزاف نعرفهم ربي رزقهم غير بهاد الطريقة وتختلف امراة عن امراة ولله في خلقه شؤون

قوليلي هدا هو اللي استعملتي

ام جواد24
21-01-2012, 02:20 PM
السلام عليكم واش خباركم ان شاء الله تمام انا الحمد لله مش معندش الكراج انما زوجي قالي متقلقيش غير صبري من الاثنين وان شاء الله واه عندك الحق راني خايفة يكون لا وانت تعرفي لكان الرجل متحمس .................خيبة امل كبيرة ياموولة ولكن ان شاء الله غدي نخبركم بالجديد

ريم البادية
21-01-2012, 02:21 PM
هذه كلمات من ذهب فى اروع ما قيل عن السجود

إذا أردت قبول عملك
قل وأنت ساجد :
ربنا تقبل مناإنك انت السميع العليم

إذا خفت من أن يزوغ قلبك
قل وأنت ساجد :
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا منلدنك رحمة إنك أنت الوهاب

إذا أردت الذريةالصالحة
قل وأنت ساجد :
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

إذا أردت البركة في بيتك
قل وأنت ساجد :
رب أنزلني منزلامباركا وانت خير المنزلين

إذا أردت الشهادة
قل وأنت ساجد :
ربنا ءامنا فاكتبنا مع الشاهدين

واذا تريد الله يلهمك الصبر
قل وأنت ساجد
ربنا أفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

هل أنت مهموم ؟؟
قل وأنت ساجد
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهورب العرشالعظيم

لست موفقا في حياتك
قل وأنت ساجد :
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب

هل أنت حزين ؟؟
قل وأنت ساجد :
إنما أشكو بثي وحزني إلى الله

تريد المحافظة على الصلاة انت وذريتك
قل وأنت ساجد :
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبلدعاء

تحس بضيق في صدرك
قل وأنت ساجد :
قال رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري

تجهل كثيرا من الأمور
قل وأنت ساجد :
رب زدني علما

لتبعد الشياطين عنك
قل وأنت ساجد :
وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بكرب أن يحضرون

إذا كنت مريضا
قل وأنت ساجد :
وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

تخاف من عذاب جهنم
قل وأنت ساجد :
ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما

هل تريد زوجة محبة ؟؟
(هل تريدين زوجا محبا )
و أولاداً بارين ومطيعين
قل وأنت ساجد :
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما

والحوا في الدعاء

جزائرية حرة
21-01-2012, 02:24 PM
سارة هاديك هي ختي اتكلي على ربي وجربيها ختي

ام جواد24
21-01-2012, 02:37 PM
وعليكم السلام اهلا اختي قصدك الاتارة نتاع الشهوة كاين حوايج نفعوا لها نقولك انا باش تجني الشهوة 2سواسع وهو معايا وعدا الا تعرفي عاودي الجماع في المرة تانية يعني المرة الاولة غير هكدا ولكن من بعد ونصحك ينض يتوضى باش ينشط من جديد وتعاودي الجماع التاني يكون مملوء بالشهوة الله يوفقك كنت حاب نسال عن الدورة نتاعك الدم كيف تنزل عليك وربي يسهلك ويشافيك

جزائرية حرة
21-01-2012, 03:11 PM
شكرا لكي ام جواد العادة الشهرية دجيني عادي ما عنديش مشكل منضمة تفقعد 5ايام والدم عادي الحمد لله

ام جواد24
21-01-2012, 03:24 PM
نادية نادية :والله كويسة يا حبيبتي..... ضحكتني يا بنت الشرق
ماقلتليش باللي اختك افعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه
شكرا على لاغوسات نحاول

ام جوااااااااااااااااااد وينك؟ واش اخبارك؟ان شاء الله تمام
والله قلقتينا اعليك؟؟:(؟

وفيك (وفي ايوب) بارك الله :دكتاري
سجلي مذكرة خليها جنب الميكرو..;)..وليتي تنسي بزااااااااف

ام كوثر لاغوسات مليحة للتبويض وحارة تقتل..:008:.. للمعدة هههههه

السعيدة بربها:الريحان اول مرة نسمع بيه....للحمل والاخرين ملاح
الميرمية تتشرب بعد الدورة والبردقوش الى ان تتنظم هرموناتك
طعمه زين ماتخافيش:d

جزائرية حرة: امين الله لايحرمك ولا يحرم حد واذا تحاليلك سليمة
شوفي لاغوسات نتاع زيت الزيتون والحبة السوداء والرقية :rolleyes:
نتاع المصرية نادية هههههه:d ولا تنسي الحجامة هي ايضا مليحة

بارك اللله فيك على سؤالك ولكن ان شاء الله يوم الاتنين انا لااريد عمل نتاع المنزل انما اريد تاكد من تحليل الدم مباشرة وانت واش خبارك والجو بارد رانا غي راقدين وام ايوب واش راكي وكل البنات واش راهم

ام جواد24
21-01-2012, 03:29 PM
شوفي ختي الحرة وش قصدك بالشهوة معندك يعني باردة عملي بحال ماقتلك ولا حاجة اخر فهمني بارك الله فيك والله يشفيك

جزائرية حرة
21-01-2012, 03:33 PM
ماعنديش الشهوة والماء نتاع الاثارة ما نحس بوالو معاه كي شغل راه مع حجرة نتمنى تكوني فهمتي

ام جواد24
21-01-2012, 03:46 PM
]سمحلي متفمشي قصدي تدخل ولكن عليك ان تعليمه هو ويعني ادكان فيحتي عن اماكن الاتار من الصدر او الفخد والارداف ا واماكن الاتارة بجد في البضر هو مكان الاتارة وطلب من زوجك تغير لسفة على هده الكلمة ولكن ادا ستحال الامر عليك بستعمال المص ................ وانت تعرفي واش نفاصدة الامر مش حرام ولا ........... لانه العضو نضيف في دالك الوقت والحرام الاجماع في الدبر او الوقت الحيض والنفاس برك منحقك تتمتعي بزوجك كما تحبي ولا طلبي منه يخليك انت تعملي الاتارة [/color]

جزائرية حرة
21-01-2012, 03:58 PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/179863_169208229793735_100001136766130_364839_5171 663_n.jpgوالله ياختي غير جربت كلش ما نفع في والو كاين بزاف لي قالولي سحر بصح رقيت وكيف كيف شي ما تغير

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:00 PM
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/185682_169208309793727_100001136766130_364842_1006 79_n.jpg

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:03 PM
أم جواد صدقيني أنا دخلت لهاد المنتدى باش نفيد ونستفيد ونا ما نعتبروشش تدخل بالعكس ربي يجزيك على المعلومات

ام جواد24
21-01-2012, 04:11 PM
والله اختي ريمي يعطيعك الصحة اسمحولي على هد الكلام خبريه يستعمل لحس طريقة حتى الميت تفيقه واش هي الحاجة لتخليه تحسي بالاتار لباس بلاك نت تبغي واحد عريض وغليظ واش من زواجك ولا بعد الزواج ولاممكن حصلك شحاجة متل خوف ولاهكدا قصدي

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:18 PM
أنا في الاول كنت شوي منبعد خلاص وليت مانحس بوالو في ما يخص الجو والله ربي راه عالم لكان تشوفو الجو الي نوجدو قبل الجماع رومنسي جدا وهو يطول في المداعبة انا ماعلابليش واش بيا لفوت فيا انا علابالي ربي يجازيكم لبنات على الردود

ام جواد24
21-01-2012, 04:20 PM
يعني انت ناشفة اتناء الالج ولك متحسيش بالجفاف والاحتكاك وهو ميحش بالاحتكاك ولكن استعملي فازلين وانا راني نستعمل هده خرجتهالي الدكتورة فنازول مع واحد الغاسول وهده فنازول متلتش نطول في المداعب

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:22 PM
ما نكدبش عليكم انا هاذ العام تجرأة ورحت لجينيكولوك في لي سورس بئر مراد رايس اسمو قاسيمي حكيتلو على كلش عطاني بروجينوفا وكلوميد وتحاميل ايتروجيستون بصح ربي يجيب بلا فايدة

ملاك الامل
21-01-2012, 04:24 PM
واش راكم اخواتاتي ، راني تدخل نشوف اخباركم كنت مشغولة شوية والدوا التالي اللي عطاتاهلي الطبيبة مدوخني شوية
المهم اخباركم انتم اااااااااااااام جواد كل يوم تقولينا غدوا اللي بعده وهكذا .........ديري ربي في خاطرك ومتقلقيش اللي فيها الخير يجيبها ربي ، ومادام خليتي حتى الاثنين غادي نقولك على تجارب بعض من نساء ولا ادري اذا كانت ناجحة فعلا .او لا جربي انت مادام الدورة متاخرة عندك، غدوا يوم الاحد نوضي في الصباح وجيبي طاس غير مستعمل وحطي فيه (بول نتاع الصباح ) اعزكم الله وفرغي فيه بوشون نتاع جافيل يكون جديد اي ماهوش مخلط بالماء يعني جافيل صافي خاصة اذا كان bref ، المهم اذا تفاعل معاه وشفتي بخبخة اي فوران يعني حامل واذا ماتفاعلش يعني ؟؟؟؟؟ انا هكذا سمعت من نساء بزاف مجربين وليس بالضرورة تكون قاع النسا متشابهين جربي وقوليلنا وديريها غير وحدك بلا مايعرف زوجك ، وبغيت نبهك لنقطة مهمة جدا احنا نتمناو تكوني بالحمل ان شاء الله ولكن يمكن يحدث حمل حتى هذا الشهر دون ماتجيك الدورة يعني بلوكاج وبزاف النساء يروحو عند الطبيب ويقوللهم عندكم بلوكاج وياخذو ادوية تنزل الدورة ، احرصي انت على الجماع بشكل عادي ومتقوميش باعمال متعبة .........نتمنى نكون ساعدتك وتفرحينا قريب ان شاء الله:good
اختي جزائرية حرة منورة ومرحبا بيك معنا على حسب معلوماتي الشهوة ماعندها مادخلها في حدوث الحمل حسب مافهمت انت قالتلك هذا الكلام عجوز تاكدي من الدكتور نعرف نساء بزاف يقولو منوصلوش لدرجة الشهوة وجايبين اولاد الله يبارك غير نهار يحبسو pilule يديروها لااعتقد والله اعلم
دكتاري و ريييييييم وسارة واممممممولة نادية ام كوثر سلامييييييييييييييييييييييييي

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:25 PM
عاودي اسم الدواء ربي يجزيك ماشي واضح ايه ناشفة بصح وقت التبويض عندي الافرازات وقت الجماع ناشفة تماما

ام جواد24
21-01-2012, 04:27 PM
أنا في الاول كنت شوي منبعد خلاص وليت مانحس بوالو في ما يخص الجو والله ربي راه عالم لكان تشوفو الجو الي نوجدو قبل الجماع رومنسي جدا وهو يطول في المداعبة انا ماعلابليش واش بيا لفوت فيا انا علابالي ربي يجازيكم لبنات على الردود

بلاك انت طريقة لتحبها انت هو ميستعملها بلاك تحبي الكلام وكلام الرومانسي بلاك لاتحبي الصمت تعرفي هده المرة استعملي فازلين لترطيب وجامعي مباشرة من دون مداعبة بلاك انت من دوك ليحب الجهد والقوة والعنف في الجماع ومن بعد عودي دوزيام ماتش

ريم البادية
21-01-2012, 04:31 PM
انا قريت مرة في موضوع انه:
10 بالمية من مجموع النساء طبيعيا ماتجيهومش الشهوة طيلة الحياة
وهذا ليس مرضا بل فروقات .....فيزيائية في أجسام النساء

المهم هذا لاعلاقة له بالحمل

لانه ساعات حاشاكم واحدة يغتصبوها مرة وتحمل
فهي تكون مكرهة وبالتالي ناشفة....

ماتحطيش فازلين حطي كريم او جل سكس من الصيدلية خاص...

ورب يسهل لك كل امورك
ويعوضك باوليدات

جزائرية حرة
21-01-2012, 04:32 PM
شكرا لكي حبيبتي ملاك صح عجوزة هي الي قالتلي الطبيب كنت جريئة وحكيتلو عطاني دوا بصح ما جابش نتيجة الله ينورك منور بوجودك تعيشي شكرا على الترحيب

ام جواد24
21-01-2012, 04:34 PM
شوفي انا عطاتني هدا اسمه فنازول مع واحد الغاسول سافورال الغاسول 3 مرات نغسل به ونشلل مليح وكريم فنازول 2 مرات انا استعمل قبل الجماع وصباح لما نغسل والله منلي رني نستعمله راني لاباس

ام جواد24
21-01-2012, 04:42 PM
انا مند ان استعملته تهنيت من سهير غاسول سافورال 3 مرات وكريم فنازول 2 مرات ........

ام جواد24
21-01-2012, 04:46 PM
ريم انا دكتورة نصحتني بفازلين

ام جواد24
21-01-2012, 04:50 PM
واش راكم اخواتاتي ، راني تدخل نشوف اخباركم كنت مشغولة شوية والدوا التالي اللي عطاتاهلي الطبيبة مدوخني شوية
المهم اخباركم انتم اااااااااااااام جواد كل يوم تقولينا غدوا اللي بعده وهكذا .........ديري ربي في خاطرك ومتقلقيش اللي فيها الخير يجيبها ربي ، ومادام خليتي حتى الاثنين غادي نقولك على تجارب بعض من نساء ولا ادري اذا كانت ناجحة فعلا .او لا جربي انت مادام الدورة متاخرة عندك، غدوا يوم الاحد نوضي في الصباح وجيبي طاس غير مستعمل وحطي فيه (بول نتاع الصباح ) اعزكم الله وفرغي فيه بوشون نتاع جافيل يكون جديد اي ماهوش مخلط بالماء يعني جافيل صافي خاصة اذا كان bref ، المهم اذا تفاعل معاه وشفتي بخبخة اي فوران يعني حامل واذا ماتفاعلش يعني ؟؟؟؟؟ انا هكذا سمعت من نساء بزاف مجربين وليس بالضرورة تكون قاع النسا متشابهين جربي وقوليلنا وديريها غير وحدك بلا مايعرف زوجك ، وبغيت نبهك لنقطة مهمة جدا احنا نتمناو تكوني بالحمل ان شاء الله ولكن يمكن يحدث حمل حتى هذا الشهر دون ماتجيك الدورة يعني بلوكاج وبزاف النساء يروحو عند الطبيب ويقوللهم عندكم بلوكاج وياخذو ادوية تنزل الدورة ، احرصي انت على الجماع بشكل عادي ومتقوميش باعمال متعبة .........نتمنى نكون ساعدتك وتفرحينا قريب ان شاء الله:good
اختي جزائرية حرة منورة ومرحبا بيك معنا على حسب معلوماتي الشهوة ماعندها مادخلها في حدوث الحمل حسب مافهمت انت قالتلك هذا الكلام عجوز تاكدي من الدكتور نعرف نساء بزاف يقولو منوصلوش لدرجة الشهوة وجايبين اولاد الله يبارك غير نهار يحبسو pilule يديروها لااعتقد والله اعلم
دكتاري و ريييييييم وسارة واممممممولة نادية ام كوثر سلامييييييييييييييييييييييييي
اه بارك الله فيك استعملتها وبدء يفور وستعملت البول يطبح عزكم الله لما يطبخ تحطيه يدير بحال طبقة نتاع صابون وخرجلي ودرت لتخليه من صباح حت الغدا ويدير بحال الصوف وخرجي ولكن هدو كل درتهم وزوجي قالي صبري حتى لتحليل الدم

ام جواد24
21-01-2012, 04:52 PM
البنات واش ركم راني غير وحدي

ريم البادية
21-01-2012, 04:56 PM
الفازلين لينا احنا في اي وقت مليح ..:p.لتحت لفوق...مليح

لكنه مش مليح في وقت الجماع ....
ليس من مصلحة زوجك....ينفخ نتاع الزوج ....ومع اقل التهاب عندنا يدخل لزوج...:(

ولانه مخدر للحروق الخفيفة...وبالتالي
فهو يصعب اشويا اعليك الامر على الشهوة :o

فهمت ام جواد

oum kawther