المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

زهرة النرد
16-05-2008, 05:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الملف لنسلي بعضنا بما نحسه يوم بعد يوم بعد ترجيع الاجنة وبالفعل كما اطلقت عليه ( نتيجة اختبار )

خوف=قلق=ارتباك = تفكير فكل واحدة تفضفض بما يدور في وجدانها ولا يعلم بها من حولها

ابدا انا------- رجعولي 3 اجنة ولله الحمد واليوم هو الثامن من الترجيع وحاسة بمغص خفيف مع الظهر طبعا زي

اعراض الدورة---- بس الجديد اني حاسة بغثيان خفيف من ثاني ايام الترجيع مادري ايش السبب ---

تحليلي حيكون ان شاء الله يوم الاربعاء ان شاء الله خير

دعواتي لي ولكم بالحمل السليم المعافي

وان شاء الله النتيجة في الاختبار تكون ايجااااااابية

ام بلال2003
16-05-2008, 06:50 AM
يا رب حااااااااااااااااااااااامل وتبشرينا بأذن الله
وما تنسينا من الدعاء

hnano
16-05-2008, 02:03 PM
انا عندي بكره سحب البويضات الساعه 3 الظهر ويارب تيسر ها

DoOoDi
16-05-2008, 03:31 PM
الله يرزقني واياكم الذرية الصالحه المعافى..
انا توني امس بديت بالأبر المنشطة علشان نبدء الحقن المجهري للمرة السادسة
دعواتكم لي

هندااا
16-05-2008, 03:44 PM
الله يرزقني واياكم الذرية الصالحه المعافى..

الحنونه44
16-05-2008, 04:52 PM
الله يرزقكم حبيباتي ويكتب ربي اللي فيه الخير

نداء محمد
16-05-2008, 06:53 PM
امبارح رجعلي الدكتور 2 اجنه وحسيت اليوم الصبح دوخه خفيفه ولكني اشعر بالم في الظهر ومغص خفيف في بطني ونفسيتي شوي تعبانه والله يكتبلنا اللي في الخير ويعطينا امين يا رب
حبيبتي بس كنت بدي اسالك كيف بتتحركي في البيت يعني عادي بتقومي باعمال البت ولا بضلك مرتاحه

عسل صافي
16-05-2008, 08:51 PM
عسى ربي يوفقكم جميعا يارب
وبرجع الاجنة يمكن الاسبوع الجاي دعواتكم لي
يارب كلنا نحمل بتوئم يارب وتعوضنا على صبرنا يارب

hoba_m
16-05-2008, 10:20 PM
ويرزقنى واياكم الذرية الصالحة
yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

الورده الورديه
16-05-2008, 10:24 PM
الله لايضيع تعبكم يارب

DoOoDi
16-05-2008, 11:16 PM
وبرجع الاجنة يمكن الاسبوع الجاي دعواتكم لي
يارب كلنا نحمل بتوئم يارب وتعوضنا على صبرنا يارب

آمين الله يسمع منك

لولو2008
17-05-2008, 02:20 AM
ياااااااااارب يثبت حملك ياااااارب وتبشرينا خير

طيب تكفووون كل وحده تكتب خل تكتب المستشفى والتكلفه تكفوووووووووون خل نستفيد كلنا

فـــــــــــرح
17-05-2008, 02:43 AM
الله يرزقكم جميعا ويفرح قلووووبكم ...

serina
17-05-2008, 10:05 AM
ربنا يرزق الجميع و إنشاء الله نسمع الأخبار السارة بعد كام يوم و ربنا يخففها عليكن و تمر الأيام بسرعة لا تنسوا تبشرونا

ام الخيرات
17-05-2008, 03:09 PM
الله يثبت اجنتكم ان شاء الله......... وحاولو ترتاحون قد ماتقدرو لاحقين على شغل البيت
لي تجربه سابقه باطفال الانابيب واي استفسار انا حاضره
موفقين

وسام22
17-05-2008, 03:27 PM
انا انظم اليكن عندي تلقيح صناعي غدا ودعواتكن لي ان الله يرزقني مليت من الابر والتنشيط

بسمة شوق
17-05-2008, 03:58 PM
اللهم ارزقنا الذرية الصااااالحة المعافاة

هــيــوف
17-05-2008, 05:34 PM
الله لا يردكم خائبين يارب ويثبت حملكم ويوفقكم ويهونها عليكم يا ارحم الراحمين ..

ان شاء الله نسمع البشاير منكن لا تنسون تبشرونا وتطمنونا عنكن والزمن الراحه واكثرن من الاستغفار والدعاء ..

الراسية
17-05-2008, 06:09 PM
الله يثبت اجنتكم ويفرح قلووبكم بذريه صالحة تقر اعينكم

يارب العرش العظيم اسال الله لي ولكم الحمل الثابت وان يتمم على الحوامل حملهم ويسهل على الواصلات الولاده ويرزق كل من تنتظر الحمل
انه ولي ذلك والقادر عليه

اللهم صلي وسلم على رسول الله

ندى البحر
18-05-2008, 12:07 AM
الله يثبت اجنتنا ويتمم حملنا على خير

ويرزقنا الذرية الصالحة

لؤلؤة البحر
18-05-2008, 12:58 AM
الله يرزق الجميع ويفرح قلوبنا ياااارب ,,,

وبإذن الله مايجي رمضان إلا كل وحده منفوخه من الحمل ماتقدر تتحرك خ خ خ ,,,

romarnora
18-05-2008, 01:24 PM
انا من 10 ايام رجعت الاجنه اليوم نزل شوية دم مابعرف شو راح يصير بس عندي امل ان رب العالمين يستر معي وكون حامل دعولي

^^sarah^^
18-05-2008, 02:48 PM
خواتي العزيزات

اسأل الله العلي القدير الذي لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء ,,,, ان يثبت اجنتكم ويفرح
قلوبكم بحملكن ,,, انه عاى كل شئ قدير.
واوصيكن بالاستغفااااااااااااار وحُسن الظن بالله تعالى ,,, وحمده وشكره في كلا الحالتين

وبالتوفيق

هقاوي قطر
18-05-2008, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهbye

انا سويت الانابيب عند زيد الكيلاني ولاضبطت بدون سبب ومره ثانيه عند معين فضه
والمره الثلاثه في قطر ولالا ضبطت بس عندي مجمديين هل تنصحوني باني ارد المجمديين ؟؟
وهل صحيح ان نسبة نجاح مجمد اقل نجاحاً بما تنصحوني ؟؟
وانا على فكره والحمد لله مافيني شي بس ولامره ضبطت angrycry؟؟
شو تعليقكم وشنو تنصحوني بها؟؟..والدكيتور واعدني علىى الشهر الجاي عشان اسويها رابع مره ؟؟..وانا عمري 38هل عمري لها دخل في الموضوووع ؟؟
مع حياااتي اختكم
هقاوي قطر

أأرجوكم خواااتي لاتطنشون ولي عنده رد تقوله ترا انا انتظر على أحر من الجمرcry

زهرة النرد
18-05-2008, 04:55 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا لكل من تفاعل معي في الموضوع

واسال الله العلي القدير ان يرزق كل واحدة منتظرة النتيجة حملا سهلا وذرية صالحة وكل وحدة مقدمة على عملية ان تنجح معها ويرزقها ربي الذرية الصالحة وكل من دعا لتا بالذرية ان يرزقها الله من حيث لاتحتسب ويجعل دعائها لاخواتها في موازين حسناتها انه سميع مجيب

بالنسبة لي بقي على التحليل 4 ايام وربنا يقدم الي فيه الخير

اما بانسبة الي سالت عن وضعي بعد العملية حياتي امارسها بشكل طبيعي لكن من غير اجهاد والمشي على مهل وبخطوات بسيطة والسيارة خروجي قليل جدا وشغل البيت رافعة يدي منه طوال الاسبوعين والله كريم

اللهم اني اسالك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الاعظم وجدك الاعلى وكلماتك التامة ان ترزقني وترزق كل بنات طبيبي الذرية الصالحة آمييييييييييييييييييييييييييييييييين

نداء محمد
18-05-2008, 08:16 PM
اختي زهرة النرد شو الاعراض اللي بتحسي فيها هلا لانو انا صار الي اربع ايام من الترجيع انا بحس الصبح بشوي دوخه والله يستر وبيجيني مغص خفيف ووجع في ظهري والله يتمم عليكي وعليه وتنجح عمليتنا ونبشر بعض امين يا رب

DoOoDi
18-05-2008, 09:32 PM
الله يتتم لكم على خير ويرزقنا واياكم الذرية الصالحه المعافى ..

سنوات الضياع
18-05-2008, 09:50 PM
الله يثبت اجنتكو يااااااارب ويرزقكو بالذرية الصالحة
ويرزقكو الحمل السهل يااااااااارب وما يضيع الكو تعب

*Nonah*
19-05-2008, 07:48 PM
الله يفرج همكم ويرزقكم الذريه الصالحه المعافاة في القريب العاجل...

أختي هقاوي قطر:
لا تقلقي ، الأجنة المجمدة نجحت مع كثير .. وهذي أرزاق من رب العباد.. بس نصيحتي لك ماتغيري الدكتور ، استقري مع دكتور واحد ويكون شاطر وانتي مرتاحة معاه.. لأن الدكتور بيحاول يتفادى الأخطاء في العمليات الماضية..اللي صايرلك آلحين إن كل دكتور يجرب فيك طريقة وما تنجح معك وما تعطيه فرصة يعمل تغيير في خطة العلاج .. هذي نصيحه من مجربة..

هقاوي قطر
20-05-2008, 01:48 PM
أختي *Nonah*اشكرك كثيرا على الكلام الطيب ونصيحةوعد رح استمر على دكتور واحد وللة يعطينا كلنا ااامين وشكرك على اهتمامك في رسالتى

زهرة النرد
20-05-2008, 06:32 PM
شكرااااااااااااااا لكم اخواتي على ردودكم وجزاكم الله خيرا

واطمنكم سويت اليوم تحليل وطلعت

حامل

الحمد لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

يارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

ادعوا الله ان يرزقني ويرزقكم اميييييييييييييييييييييييييييييين

ماني عارفة كيف اعبر المفروض تحليلي بعد بكرة بس انا ماقدرت استنى والحمد لله حللت طلع حمل

وكلمت الدكتور واعطاني مثبتات وقلي تعالي بعد اسبوعين عشان يشوف كيس الحمل وان شاء الله خير

اللهم ارزقنا الذرية الصالحة وثبت اجنتي وحملي يااااااااااااااااااااارب

وعقبالك يانداء تحليلي وتطلعي حاااااااااااااامل ان شاء الله وننتقل انا وانتي لدردشة حوامل

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين

نداء محمد
20-05-2008, 06:41 PM
الف الف مبروك حبيبتي والله دمعت من الفرحه وان شا الله يطلعو توام يا رب ويتمملك حملك على خير امييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب لا تنسي تدعيلي حبيبتي اني اكون حامل ممكن بس تحكيلي شو الاعراض اللي كنتي تحسي فيها

serina
20-05-2008, 06:57 PM
ألف مبروك زهرة النرد ربنا يثبت حملك ويرزقك بشوفتهم

ندى البحر
20-05-2008, 07:01 PM
الف مبروك اختي زهرة النرد

الله يتمم حملك ويثبت اجنتك

وعقبال ندا وجميع الاخوات

هندااا
20-05-2008, 10:04 PM
الف مبروك اختي زهرة النرد

الله يتمم حملك ويثبت اجنتك

وعقبال ندا وجميع الاخوات

نداء محمد
20-05-2008, 10:08 PM
مشكورات خواتي هندا وندى البحر والله يرزقنا عاجلا غير اجل بالخلف الصالح اميييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب وان شا الله ابشركم بس بتمنى ما تنسوني من الدعاء في كل وقت ولكم خالص تحياتي ولن انساكم انا ايضا بدعاء لجميع منتدى طبيبي

الرزينة
20-05-2008, 10:51 PM
سلااااااااااااااااااااااااام وتحايا,
دعوات حاررررررررررررررة بذرية طيبة عاجلا, بعفو وعافية!!

حبيت أسأل:

بعد ما يقرر الدكتور ان البويضة اتنشطت, متى تعطى الحقنة التفجيرية؟؟
بعد التفجيرية, متى ترتشف الأجنة؟؟ بعد كم يوم؟؟

أشكر صاحبة الموضوع على الاختيار الصائب!!
ننتظر نتيجة تحليلك غداً, يا رب خير.

زهرة النرد الله يتمم عليك, ويفرح نظرك, بذرية صالحة!!

نداء محمد
20-05-2008, 10:58 PM
حبيبتي الدكتور هو بيقرر حسب استجابتك وعند وصول حجم البويضات لحجم مناسب للتلقيح يحدده الدكتور ومن ثم تاخدي البره التفجيريه لخروج البويضات منة الحويصلات وسحبهم بعد يومين تقريبا من ابرة التفجير او 36 ساعه بتحديد ومن ثم تلقيحهم والانتظار يومين حتى رؤية البويضات الملقحه بعد وضعهم مع الحيوانات المنويه والله ينجح عمليتك اميننننننننننننن يا رب

زهرة النرد
21-05-2008, 01:42 AM
السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته

شكرااا شكرااااااااا شكررراااااا من الاعماق على كل من دعى لي وجعلها الله في موازين حسناتكم ورزقكم ربي من واسع فضله وفرح قلوبكم بالذرية الصالحة

اليوم العصر بعد ماسويت التحليل وبشروني بالحمل كان ليا يومين مانمت لكن قلت لازم ابشركم

بالخبر لاني عرفت انكم مستنيات الخبر زيي على ناااااااااار الله يخليكم لي يارب...

وبعد ماكتبتلكم الخبر رحت على السرير وحسيت بنفسي دوبني ارتحت وطاح فيني نوووووووووووم مو طبيعي وتوني قبل ساعتين صحيت وقلت ادخل النت بس خاااااايفة اللاب توب ياثر على الاجنة الله يسترررررررررررررررر

اما بالنسبة لنداء محمد الله يرزقك يارب ويطلع تحليلك ايجابي وشعوري كان قبل التحليل احساس بالغثيان وسخونة في اول الصباح مع تعرق بسيط واحساس بالام الدورة من سادس
يوم من الترجيع مع ثقل خفيف المهم تحسين انك منتي طبيعية

واي سؤااااااااااااال انا حااااااااااااااااااااااضرة

واتمنى من الله لي ولكي وللجميع ان يثبت اجنتنا ويرزقنا من حيث لانحتسب

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

DoOoDi
21-05-2008, 01:36 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن
الف مبروك عزيزتي والله يتمم لك على خير..
ياليت اعرف وين سويتيها؟

الحنونه44
21-05-2008, 02:13 PM
الله يتمم عليك يا الغاليه وريحي نفسك على الآخر

وحاولي تكثري اكل السفرجل والخيار مره ممتاز ويساعد في ثبات الأجنه بعد الله سبحانه وتعالى طبعا ليس عن تجربه لكن عن تجربة الكثيييييييييييييير من البنات

سنوات الضياع
21-05-2008, 02:24 PM
ألف ألف مبرووووووووووك يا زهرة النرد
والله يثبت اجنتك ياااااااارب ويرزقك بأحلى توم
وعقبال كل اللي بيستنو هاللحظة يااااااارب

صافوراء
21-05-2008, 02:40 PM
ألف مبروك يا زهره النرد عقبالنا جميعا يارب

الله يثبت لك حملك وتقومى بألف سلامه يا غاليه

بس لى سؤال للحنونه44 من أين نأتى بالسفرجل؟؟؟؟؟؟؟

ام الخيرات
21-05-2008, 03:41 PM
مبروك عزيزتي زهرة النرد وعقبال باقي البنات ان شاء الله

نداء محمد
21-05-2008, 07:15 PM
مشكوره جدا اختي زهرة النرد وان شاء الله الله يتمملك على خير وتولدي وتجيبي اجمل اطفال والله فرحتلك كانو الخبرالي ولا تنسيني من الدعاء رجاءا بان تطلع نتيجة تحليلي ايجابيه

توبة نصوحة
21-05-2008, 10:11 PM
السلام عليكم حبيت انضم لكم يا غاليات انا متزوجة من 10 شهور وعمري 21 سنة الحمدلله ربالعالمين للان ما حملت ولا مرة السبب من زوجي الغالي الله يحفظة يا غاليات وعمل خزعة ما بين شي وعمل عملية جراحية وبين حيوانات منوية غي مكتملة والدكتور حكى ما في الا الحقن المجهري بس بنات حبيت تحكولي ايش الاسباب عندكم عشان كلنا نستفيد ويا ريت تفيدوني بحالتي ومشكرة جدا وربنا يرزق الجميع بأذن الله

نداء محمد
21-05-2008, 10:22 PM
اهلا وسهلا بك اختي توبه نصوحه حبيبتي كل شي بارادة الله وربنا الرازق وقادر يرزقك ويرزقني يرزق الجميع مهما اختلفت الاسباب وفي كتير بنات بيعملو حقن مجهري وبياخدو خزعه من الخصيه وبحملو وانا بعرف كتير بنات وتوكلي على الله وربنا ما بينسا حدا هو الرازق

ام زبيده
21-05-2008, 10:32 PM
الله يثبت اجنتكم ويفرح قلووبكم بذريه صالحة تقر اعينكم

يارب العرش العظيم اسال الله لكم الحمل الثابت وان يتمم على الحوامل حملهم ويسهل على الواصلات الولاده ويرزق كل من تنتظر الحمل
انه ولي ذلك والقادر عليه يا من تقول للشيء كن فيكون ارزقنا الذريه الصالحه.
انا متزوجه من 8 شهوروعمري30 سنه ولسه ربنا ما انعم علي بالحمل وزوجي مش راضي نروح للدكتور بيقول لسه بدري احنا مستعجلين علي ايه وخصوصا اني مسافره لاهلي بعد شهر بيقول لما ترجعي ادعولي احمل قبل ما اسافر
اللهم صلي وسلم على رسول الله

نداء محمد
21-05-2008, 11:01 PM
ان شاء الله اختي مرمر تحملي في القريب العاجل وتبشرينا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

توبة نصوحة
21-05-2008, 11:40 PM
يعني يا غالية ممكن اني انجب واحمل والحيوانات عند زوجي غير مكتملة النمو ؟؟؟

الرجاءء
22-05-2008, 10:20 AM
السلام عليكم اخواتي

لم اكن اعرف بهذه الصفحة والتي اتت بالنسبة لي في وقتها

انا عمري 24

واليوم عندي ترجيع لاجنة

ادعوا ترى دعاء المؤمن لاخاه مستجاب

ان تكون العملية بنجاح ويثبت الله لي

هاذي اول مرة لي في اطفال الانابيب عندي مشكلة في القنوات

عند سحب البويضات سحبو لي 11 بويضة

والي اتلقحو واتخصبو تسعة ما شاء الله

يعني عندي تسعة اجنة مخصبة على حسب الي تقال الي

وما ادري كم يرجعو اليوم داخل رحمي

بس اريد اعرف ايش هي التعليمات الي اتبعها بعد ترجيع الاجنة

والله يرزقنا ويرزقكم يا رب

ويثبت اليكم الى اخر الشهر وتولدو بسلامة

تحياتي
اختكم

هندااا
22-05-2008, 12:19 PM
الله يرزقنا اجمعيييييييييييييين يااااااااااااااارب .....يالله ان تنجح عمليات الانابيب ...ويرزقنا ربي التوائم المعافين السليمين الصالحين الجميلين.....يااااااااااارب يااااااااااااارب يااااااااااااارب يااااااارب

نداء محمد
22-05-2008, 07:31 PM
ممكن حبيبتي كل شي بقدرة الله ما دام الدكتور حكالك انو الحقن المجهري حل لحالتكم ان شا الله بتحملي لانو في كتير بنات حملو بهطريقه والله كريم

صافوراء
22-05-2008, 07:53 PM
سؤال لزهرة النرد
حبيبتى هل المغص الذى حكيته عنه كان كل يوم بعد سادس يوم ترجيع ام ماذا ؟وهل الثدى اصبح اكثر جمود أو ما الذى حدث به؟
ارجو تفاصيل زياده
الله يثنت حملكyarubyarubyarub
أعذرينى فانت تعلمى مدى لهفتنا

خيوط الشمس
23-05-2008, 08:06 AM
ألف مبروك زهرة النرد ربنا يثبت حملك ويرزقك بشوفتهم

نداء محمد
23-05-2008, 08:36 PM
اختي الرجاءء الله بثبتلك اجنتك اميييييييييييييييييييييييييييين يا رب وتبشرينا بالحمل ان شاء الله الله يرزقك ويرزق كل وحده مقدمه على العمليه من حيث لا تحتسب الله ولي زالك والقادر عليه الله يسرلك امرك وتحملي ويرزق كل محروم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

linakosha
24-05-2008, 02:45 AM
إختي صاحبة الموضوع الف الف مبروك الله يثبتلك حملك .... بس قوليلي وين سويت العملية

الرجاءء
24-05-2008, 10:45 AM
شكرا نداء محمد

يارب امين يرزق الجميع وتقر اعينهم

وانا احس بكل وحدة الان تنتظر النتيجة

رجعو لي اثنين في رحمي

انا اتحرك بس مش كثير دائما خطواتي بطيئة
امشي شوي شوي اي مكان اذهب اليه
اليوم يعتبر لي ثالث من رجعو الاجنة

وما احس بشيء بجسمي غير هالزكام الي نزل علي فجأة وذابحني

واخاف اخرب كل شيء

ادعوا لي بنات

والله يسر لكل وحدة هنا ويثبت اليها ويرزقها يا رب امين

نداء محمد
24-05-2008, 12:51 PM
اختي الرجاء الله يتمم عليكي وتحملي حاولي حبيبتي تكثري من شرب عصير البرتفال حتى تتخلصي من الزكام ولا اعتفد ان الزكام له علاقه ابدا حسب كلام الطبيب وتوكلي على الله والله يعوضنا قريبا ويرزقنا يا رب امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

hnano
24-05-2008, 02:54 PM
انا اليوم لي اربع ايام من الترجيع وواحس باالم اسفل بطني مدري لييه خايفه يكون الم الدوره وخاصه اني سافرت ثالث يوم من الترجيع

ادعولي يابنات والله مو خايفه على نفسي خايفه على زوجي تخيلوا شفته يبكي مرتين مره حزينه عليييييييه

نداء محمد
24-05-2008, 03:33 PM
ختي توكلي على الله اي الم قبل التحليل مو شرط يكون الم دوره ممكن يكون الم حمل ان شا الله والله يرزقك ويرزقني عن قريب

ميلاف
25-05-2008, 12:56 AM
ويرزقنى واياكم الذرية الصالحة

^^sarah^^
25-05-2008, 11:43 AM
ربي يوفق كل من تنتظر نتيجة تحليلها ويفرح قلبها

يارب تكون نتايجكم ايجابية آآآآمين

الرجاءء
25-05-2008, 03:22 PM
اريد اسال هل الحرارة المكان تلعب دور بعد ترجيع الاجنة

لاني نحيفة ولا اتحمل البرودة فما افتح المكيف كثير

والله يثبت لجميع ونسمع بشارة وراء الثانية يا رب

تحياتي
الرجاءء

نداء محمد
25-05-2008, 03:36 PM
اختي ما اتوقع المكيف الو دور ما عمري سمعت بهيك شي الله اعلم بس ربنا يتمملنا على خير

زهرة النرد
25-05-2008, 10:08 PM

اخواتي العزيزات كيف حالكم طمنوني عليكم ان شاء الله خير

كيفك يانداء محمد طمنينا عليك امورك ان شاء الله طيبة يالله يارب تبشرينا بحملك قريب ويكون الموضوع فاتحة خير على المقبلين على العمليات والمنتظرات نتائج اختبار الحمل ويكونوا كلهم ايجابي آمييييين
بالنسبة للي سالت فين سويتها انا سويتها في سمير عباس عند الدكتور ابراهيم صالح بجدة
وانا انصح كل وحدة رجعولها اجنة انها ماتنام في غرفة باردة ناموا في غرفة عادية تكون حرارتها لان الاجنة
يتوفر لها مكان للتعشيش اكثر وكل بيد الله اولا واخيرا
وانصح كمان ان يتوفر عند كل وحدة جهاز مقياس الحرارة وتقيس من وقت ترجيع الاجنة الى يوم الاختبار وقت الصباح قبل ماتقومين من الفراش يعني تخلين الجهاز جمبك عند السرير لازم قبل ماتقومين من السرير
وقبل كل شيئ ثاني تعمليه وتسجلين القياس في دفتر عشان تذكرين اليوم الثاني كم كانت حرارتك واذا
كانت الحرارة كل يوم مرتفعة تطمني وقولي لنفسك مبرووووووك واعملي التحليل عشان تتاكدين هذا الكلام
كله عن تجرررربة------ هذا اللي قدرت اكتبه واوصله لكم لاني خايفة كثير من اشعاع الكمبيوتر لاياثر على
الاجنة وسامحوني على عدم الرد لان دخولي صار قليل جدا لاني ماتحرك كثير الين اروح موعدي مع الدكتور
عشان يشوف الكيس وان شاء الله خير
والله يبارك كل من هناني ويرزقه ربي الذرية الصالحه ويفرحه بشوفتهم ويرزق ربي كل بنات طبيبي الولد الصالح اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

واي سؤال ابشروا من عيوني اجاوب عليه بس اتحملوا التاخير لاني مادخل كثيررررررررررر

عسل صافي
26-05-2008, 06:56 AM
الف الف مبروك اختي على الحمل وعسى ان يثبتة ربي 9 اشهر يااااارب وتشيلينة بين يديك
وشخبارك نداء محمد طمنينا عنك
وبالنسبة لي اليوم لي 4 ايام من ترجيع الاجنة المجمدة دعواتكم لي تمر ال10 الايام المقبلة بسرعة ويارب تحمل معها ايام خير وفرح يااااااااااااااااااااااارب
وعسى ربي يوفقكم جميعا يااااارب

الرجاءء
26-05-2008, 10:45 AM
يا رب يا عسل صافي لانه لينا تقريبا نفس الموعد

انا اليوم خامس يا اخواتي

المشكلة اني ما احس اني طبيعية

لا اعرف انام ساعات متواصلة وكله احلام

وهالزكام وعوارضه والكحة تذبحني احس جسمي كامل يتزلزل واحس جسمي بعد حار

واخاف استخدم اي شيء

ارجوكم الي اصابها مثل الي اصابني تخبرني

هالعوارض طبيعية او لانه جسمي نحيل او امر اخر

ساعدوني اخواتي
لا تتاخرون علي
وان شاء الله كلنا نبشر بعض

تحياتي

نداء محمد
26-05-2008, 12:54 PM
بنات ان صار اللي 12 يوم مرجعه الاجنه وبصراحه احس باعراض دوره مغص فب بطني شديد ووجع ظهري وامبارح جيبت تحليل منزلي طلع ما في حمل وزعلت كتير بس بستنى ليوم الخميس موعد تحليل الدم وان شاء الله اطلع حامل بس بنات حبيت اسالكم هل تحليل البيت بيبين هلا ازا في حمل ولا لا رجاءا اطمنوني والله يتمملك على خير زهرة النرد ويرزقك اخت الرجاءء امين يا رب وكل مقدم على العمليه

الرجاءء
26-05-2008, 01:10 PM
نداء محمد

الافضل عمل تحليل دم

لانه يبين من البداية

وان شاء الله تبشرينا يارب

يا رب

هندااا
26-05-2008, 01:16 PM
الله يرزقني ويرزقكم يااااااااااااارب

عسل صافي
26-05-2008, 11:43 PM
هلا اختي نداء ان شاء الله انك حامل انتظري يوم التحليل وان شاء الله النتيجة تكون ايجابية يارب
هلا اختي الرجاءء ان شاء الله ربي يرزقك ويرزقني ويرزق جميع اخواتي في الله
بس عندي سؤال لك هل رجعتي اجنة فرش او مجمدة يارب عسى ربي يوفقك ويوفق كل خواتي
وبالنسبة لزكام والحرارة استخدمي عصير ليمون وماتشوفين شر ان شاء الله

الرجاءء
27-05-2008, 01:22 PM
اختي عسل يا رب اجمعين

نبشر بعض يا رب العالمين

لا مش مجمدة دي اول عملية اطفال انابيب اعملها قالو الي خمس من الدرجة الاولى وضعو لي اثنين وثلاثة جمدوهم

المشكلة ما شفت الى الان احد صادفه نفس عوارضي هنا

رغم اني متوكلة على الله اذا كانت ايجابية او سلبية

يا رب يساعدنا فعلا الانتظار صعب

تحياتي

DoOoDi
27-05-2008, 02:22 PM
الله يثبت اجنتكم ويرزقكم الذرية الصالحه المعافى

بسمة شوق
14-06-2008, 03:23 PM
اللهم ارزقنا الذرية الصاااااالحة المعافااااااااة
آمين

شرايين زوجها
16-06-2008, 01:30 AM
وش صار معاكم بنات طمنونا

نداء محمد والرجاءء

وكل من كان ينتظر النتيجة

صدى الونة
18-06-2008, 05:24 PM
السلام عليكم بنات ..

بصراحة هذي اول مشاركة لي واشكر صاحبة الموضوع ..

انا لي الحين رابع من ترجيع الاجنة .. بس ما احس باعراض

لا الم ولا شي ولا اعراض الدورة عندي الم بالظهر بسيط مو وايد.. هل هذا بدري عليه ؟ لاني اشوف بعض البنات اعراض الالم جتهم من زمان وانا للحين اخاف
العملية فاشله :045:

حركتي بسيطة ما اشي شي ثقيل ولا شي الدكتورة قالت لي عادي تتحركين ومو على طول بالفراش وعطني جل اخليه لمدة14 يوم ..

بناط طمنوني الله يثبت اجنتكم ..
ويكتب لكم ولي الحمل هذا الشهر آمين ..

umabed
19-06-2008, 08:16 AM
للرفع
للرفع
للرفع

صبا
19-06-2008, 02:46 PM
السلام عليكم
ينات انا رجعت من يومين وعندي مغص مغص فظيع
طبيعي المغص ؟

الرزينة
19-06-2008, 02:54 PM
اختي صدى الونة,,

تو الناس مو شرط تحسي بشيئ!!

فيه ناس يصير معها أعراض, وفيه ناس تتوهم,, أنا اليوم العاشر تقريباً, وما معي أعراض, اللهم مغص مثل مغص الدورة جالي قبل أمس واليوم,,

أهم شيئ تحافظي على صلواتك وأورادك والأدوية, ولا تعبي حالك تلتفتي لكل حاجة تصير معك!!

حاولي تشغلين نفسك ولا تدققين,, نصيحة!!

لأنو ما في شيئ أكيد غير التحليل!!

صدى الونة
19-06-2008, 03:27 PM
اختي صدى الونة,,

تو الناس مو شرط تحسي بشيئ!!

فيه ناس يصير معها أعراض, وفيه ناس تتوهم,, أنا اليوم العاشر تقريباً, وما معي أعراض, اللهم مغص مثل مغص الدورة جالي قبل أمس واليوم,,

أهم شيئ تحافظي على صلواتك وأورادك والأدوية, ولا تعبي حالك تلتفتي لكل حاجة تصير معك!!

حاولي تشغلين نفسك ولا تدققين,, نصيحة!!

لأنو ما في شيئ أكيد غير التحليل!!

مشكورة يا الغالية طمنتيني الله يثبت لك الاجنة وتحملين حمل سليم يارب :sss

DoOoDi
19-06-2008, 10:48 PM
صدى الونه
الله يثبت اجنتك ويرزقك الذرية الصالحة المعافى ..
ومو شرط تحسي بشي..والله يجبر بخاطرك يارب

الرزينة
20-06-2008, 03:05 AM
هذه المعلومات أفادتني حبيت أنقلها لكم:

(هل تؤثر علاجات وأدوية الخصوبة على نتائج التحليل(التحليل المنزلي) كالكلوميد clomid,serophene,pergonal,humegon,follitisim,forti nexلا,لاتؤثر على نتيجة تحليل اختبار الحمل المنزلي فقط الإبرة التفجيرية لأنها تحتوي على هرمون المشابه لهرمون الحملhCG
هل يمكنني استخدام تحليل الحمل المنزلي بعد أخذ الأبرة التفجيرية PREGNYL,NOVAREL,PROFASI؟؟؟
نعم يمكنك لكن يجب عليك الإنتظار حوالي 7-14يوم من اخرة ابرة اخذتها وعلى حسب الجرعات:
يمكنك عمل التحليل بعد 14من اخذ حوالي 10000IU
يمكنك عمل التحليل بعد10 ايام من اخذ حوالي 5000IU

يمكنك عمل التحليل بعد 7ايام من اخذ حوالي 2500من الابرة
هل يؤثر أخذ البروجسترون كحبوب على نتيجة الحمل ؟؟
لايؤثر لانه هرمون اخر غير هرمون الحمل ويختلف عنه
هل يؤثر أخذ المضادات أو الأدوية المسنة لألم على نتيجة التحليل ؟؟
لاتؤثر أي أدوية يغض النظر عن نوعها او استخداماتها سواء أكانت من مضادات او مسكنات او حبوب منع الحمل وغيرها على نتيجة ظهور تحليل الحمل
هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل ؟
لا لايؤثر
هل يؤثر الضغط النفسي على نتيجة التحليل ؟؟
لالايؤثر ...)
للإستزادة: http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=63621

نور عيوني
20-06-2008, 11:23 PM
انا لي اليوم 7 من ترجيع الاجنه

ومن ثالث يوم وانا تجيني اعراض الدوره وكل يوم تزيد اشوي

انشالله تثبت اجنتي واجنتكم

khalid_dh
21-06-2008, 02:11 AM
هلا بنوتات كيفكم تماموو

الله يصبر قلوبناا وانا بعد انتظر نتيجتي واليوم لي 14 يوم من ترجيع الاجنه

وانشالله بسوي التحليل يوم الاحد ادعواا بنوتات

والاعراض اللي حاسه فيهاا الم فضيع بالبطن ومغص وانشالله الله ييسر وما نزل مني دم ابي اسال هل هذا طبيعي وهاذي المره الثالثه وانشالله تضبط

اختكم جوجو

DoOoDi
21-06-2008, 12:48 PM
الله يثبت اجنتكم بقدرتة ويرزقني واياكم الذرية الصالحة المعافى

صدى الونة
21-06-2008, 01:45 PM
مشكورين بنات على وقفتكم هذي والله لا يضيع تعبكم ..

خالده قلبي معاك .. يارب تبشرينا بخبر حملك بكره .. اكثري من الاستغفار ..

ننتظر اخبارك بكره ,,,

أم أنور2005
21-06-2008, 10:27 PM
ان شاء الله تثبت اجنة الجميع
أخواتي هل يجب الاغتسال بعد عملية الترجيح
أنا الاثنين موعد السحب وان شاء الله الأربعاء الترجيح والذي يصادف يوم زواجنا ( بعد أربع سنين) ادعولي يكون هذا اليوم خير علي ويكون بداية سعادة أخرى لي

DoOoDi
22-06-2008, 01:18 PM
ام انور
الله يتمم لك على خير ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

عفاش
22-06-2008, 05:13 PM
نداءإلى( زهرة النرد)
كم كلفة العملية في سمير عباس ؟
وهل تنصحين به ؟
أرجو الرد مع الشكر

صدى الونة
22-06-2008, 07:41 PM
بشري يا خالدة اش صار ؟؟

يا جماعة احد يدري شنو اخبار خالده ..

يارب تكون حامل يارب ..

سدين22
22-06-2008, 09:41 PM
سامحوني مستعجلة ف ما قرات الردورد
اللي بقوله
1- كثر الدعاء
2- الصدقة
3- اكل ثمرتين من فاكهة السفرجل
4- شرب 4ملاعق من النشاء مخلوط بنصف كوب ماء من اول يوم للتلرجيع لمدة 10 ايام
5- عدم كثرة الحركة

أم أنور2005
23-06-2008, 05:00 PM
اليوم عملت سحب وكان هناك 4 بويضات واعطاني الدكتور تحاميل utrogestan 100 اربع تحاميل 3مرات باليوم
وحبوب estrofem حبتين في اليوم
ارجو افادتي عن قائدة الدواء الثاني
وادعولي ان تنقسم الأجنة

khalid_dh
24-06-2008, 03:27 AM
هلا بنوتات انا اسمي جوجو مو خالده هذا اسم زوجي خالد
مليه
داخله باسمه المهم

اسمعووووا هالخبر الحلوووو باركووا لي بنوتات اناا حااااااااااااااامل ولله الحمد وهاذي ثالث عمليه اسويها

والحمد لله الله رزقني وعقبالكم كلكم ويالله بنوتات اللي مسوين الترجيع الفال لكم انشالله

بقول الاعراض اللي حسيت فيهاا الم فظيع مع مغص بالبطن ونزول افرازات بيضاء

تقريبا طول فتره الترجيع واخذت تحاميل وحبوب ومثبتات وانشالله بعد اسبوعين بسوي سوووونار

ياربي ما تصدقون وشلون مشاعري بكاء في بكاء الله يتمم على انشالله واي سؤال انا حاضره

وسويتهاا بسمير عباس بالخبر عند الدكتور سعد الدين صادق وعقبال الكل انشالله

أم أنور2005
24-06-2008, 11:59 AM
ألف مبروك يا جوجو والفال لنا

khalid_dh
24-06-2008, 12:55 PM
الله يبارك فيك ياام نوره انشالله يارب

الله يسمع منك يارب الفال لكم

serina
24-06-2008, 02:54 PM
مليون مبروك جوجو ربنا يكملك بخير وتبشرينا بعد تسع شهور بميلاد أحلى نونو

khalid_dh
25-06-2008, 01:12 AM
الله يبارك فيك انشالله

وعقبال الكل

صدى الونة
25-06-2008, 01:37 PM
الف الف مبروك يا جوجو ..

الحمد لله .. هالله هالله بالراحة والاكل المفيد .. انتبهي لحالك زين ..
عقابل ما تحطينه بحظنك وترضعينة hi:

طييب كم رجعوا لك وكم الي ثبتوا ؟؟

انا اليوم لي 11 يوم من الترجيع وراح اسوي تحليل واشوف نسبة الحمل .. الي هو hcg
ادعوولي بنات الله يثبت اجنتكم ..

وبنسبة للاعراض الي احس فيها .. الم دوره بس على خفيف كلش ومو على طول تصاحبني وقلة شهيتي للأكل مادري من كثر لمحاته .. وافرازات بيضه..

لا تنسوني من دعائكم ..

khalid_dh
25-06-2008, 05:58 PM
الله يبارك فيك انشالله

رجعوا اربعه بس مدري كم ثبتووا

لاني عندي موعد بعد 11يوم انشالله وبعرف كم ثبتوووا

اكيد ملازمه السرير ولا اتحرك لانه الحركه الكثيره مو زينه

بس اقولك شي بفيدك كثير بنجاح العمليه اهم شي الراحه النفسيه انا بالمرتين اللي سويت العمليه كانت اعصابي متوتره ومتنرفزه على طول اما هالمرره غيييير سبحان الله ولا احاتي ولاشي بس ادعي ربي واستغفر على طوول علشان ما افكر بالموضوع عارفه غصب عنك بس لازم علشان تطلع النتيجه حلووه

الافرازات البيضاء مثلي بالضبط تنزل بس الاكل ههههه حدث ولا حرج شي مو طبيعي اكل كل ساعتين سبحان الله اجووووع ولا بشكل مو طبيعي مدري وشوو اللي صار لي بس الحمد لله طلعت النتيجه زي ما تمنى لك الحمد والشكر يالله شدي حيللك وبشريناا

DoOoDi
25-06-2008, 06:35 PM
الله يبارك فيك انشالله

رجعوا اربعه بس مدري كم ثبتووا

لاني عندي موعد بعد 11يوم انشالله وبعرف كم ثبتوووا

اكيد ملازمه السرير ولا اتحرك لانه الحركه الكثيره مو زينه

بس اقولك شي بفيدك كثير بنجاح العمليه اهم شي الراحه النفسيه انا بالمرتين اللي سويت العمليه كانت اعصابي متوتره ومتنرفزه على طول اما هالمرره غيييير سبحان الله ولا احاتي ولاشي بس ادعي ربي واستغفر على طوول علشان ما افكر بالموضوع عارفه غصب عنك بس لازم علشان تطلع النتيجه حلووه

الافرازات البيضاء مثلي بالضبط تنزل بس الاكل ههههه حدث ولا حرج شي مو طبيعي اكل كل ساعتين سبحان الله اجووووع ولا بشكل مو طبيعي مدري وشوو اللي صار لي بس الحمد لله طلعت النتيجه زي ما تمنى لك الحمد والشكر يالله شدي حيللك وبشريناا
ماشاءالله تبارك الرحمن
الف مبروك والله يتمم لك على خير ..ويثبت اجنتك بقدرتة ياكريم

DoOoDi
25-06-2008, 06:36 PM
الف الف مبروك يا جوجو ..

الحمد لله .. هالله هالله بالراحة والاكل المفيد .. انتبهي لحالك زين ..
عقابل ما تحطينه بحظنك وترضعينة hi:

طييب كم رجعوا لك وكم الي ثبتوا ؟؟

انا اليوم لي 11 يوم من الترجيع وراح اسوي تحليل واشوف نسبة الحمل .. الي هو hcg
ادعوولي بنات الله يثبت اجنتكم ..

وبنسبة للاعراض الي احس فيها .. الم دوره بس على خفيف كلش ومو على طول تصاحبني وقلة شهيتي للأكل مادري من كثر لمحاته .. وافرازات بيضه..

لا تنسوني من دعائكم ..
الله يجبر بخاطرك ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

DoOoDi
25-06-2008, 06:37 PM
اليوم عملت سحب وكان هناك 4 بويضات واعطاني الدكتور تحاميل utrogestan 100 اربع تحاميل 3مرات باليوم
وحبوب estrofem حبتين في اليوم
ارجو افادتي عن قائدة الدواء الثاني
وادعولي ان تنقسم الأجنة
الله يتمم لك على خير ويرزقنا واياك الذرية الصالحة المعافى

khalid_dh
26-06-2008, 03:44 AM
الله يبارك فيك اختي دودي والله يجزاك خير

صدى الونة
26-06-2008, 09:46 AM
سويت التحليل امس ..

وانتظرت النتيجة واحس هالساعه كانت اطول من ال11 يوم الي قضيتها .. وما حبيت اقضيها في العيادة

قررت انزل في غرفة الصلاة .. اختلي بربي شوي .. وحسيت بإرتياح نفسي ..إطمئنان .. بعد المناجاة والتوسل والتسبيح ..

بعدها رجعت العيادة .. انتظرت خمس دقايق زود الا النتيجة جهزت .. ورحت سريع وعضتني الممرضة النتيجة وقعدت اشوف الارقام وما انتظرتها قول لي شي ولا شي << رايحه فاهمه كل شي

يوم شفت الرقم قمت اصيح اصيح .. وطبعا البنت تبع الاستقبال مو فاهمه الموضوع بس اطالعني

طلعة النسبة 122

الحمد لله الحمد لله طبعا اانا ادموعي تنزل والدكتور يتكلم بالنجليزي ايقول لي المفروض تفرحين مو تصيحين
هذا ما يعرف طبايعنا >> ومن قام يتكلم وقال كلمة بيبي لا زدت بالصياح ..

رجعت لغرفة الصلاة ..صليت صلاة الشكر
وعلى طول اتصلت لامي اقول لها
وللحين انا مو مصدقة ...

عسى ربي يرزقكم الذرية الصالحة يارب هذا الشهر ..
ونطلع من هالتجمع نروح انسوي لنا تجمعا بروحنا

ادري طولت عليكم .. سامحوني

اشوفكم على خير ..

*GaLaXy*
26-06-2008, 10:14 AM
الف مبروك جوجو والف مبروك صدى الونه عقبال شوفتهم ياارب وعقبال دودي وكل المحرومات ان شاء الله

أم أنور2005
26-06-2008, 01:53 PM
الف مبروك صدى ألونة

khalid_dh
26-06-2008, 07:46 PM
الف مليون مبروك اختي صدى الونه والله تستاهلين مالومك والله نفس الشعور والله على طول بكيت ومبروك مره ثانيه

khalid_dh
26-06-2008, 07:48 PM
الله يبارك فيك اختي جالكسي انشالله ننتظر يبشرونا

شوق نجد
26-06-2008, 10:01 PM
السلام عليكم
اخواتي ادعوا الله عزوجل ان يرزقكن جميعا بالذريه الصالحه وينجح عملية كل وحده ويعوض صبره خيرا
ملاحظة
انتبهوا للخطاء الاملائي لكتابة كلمة ان شاء الله وليس انشاء

الدانه2008
27-06-2008, 05:03 PM
الله يتمم عليكم جميع اخواتي
ويرزق كل مسلمه تتمنى الحمل
آمين يارب
وادعو ان الله يوفقني
الاسبوع الجاي ترجيع الاجنة المجمده

لميس‎ ‎.
28-06-2008, 01:48 AM
الف مبروك صدى ألونة

صبا
30-06-2008, 09:02 PM
بنات باجر بسوي التحليل ادعولي
هاي اخر مره اقدر اسويها ظروف زوجي ماتسمح
خايفه

khalid_dh
30-06-2008, 10:21 PM
الله يفرحك اختي صبا يارب ان شالله يتحقق اللي في بالك

يالله ان شالله تفرحينا يارب تكوني حاااااااامل

شرايين زوجها
01-07-2008, 01:01 AM
*GaLaXy* (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=117845)

حبيبتي شيكي على الخاص عندك ضروري الله يعافيك

صبا
01-07-2008, 03:11 AM
بنات رحت قبل شوي المستشفي مافيه حمل
اللهم اجرني بمصيبتي واخلف لي خيرا منه
اشلون اخبر زوجي وهو مب وياي هني

DoOoDi
01-07-2008, 10:32 AM
الف مبروك جوجو والف مبروك صدى الونه عقبال شوفتهم ياارب وعقبال دودي وكل المحرومات ان شاء الله

آمين الله يسمع منك والله يجزاك خير على دعواتك الحلوة

DoOoDi
01-07-2008, 10:33 AM
الله يتمم عليكم جميع اخواتي
ويرزق كل مسلمه تتمنى الحمل
آمين يارب
وادعو ان الله يوفقني
الاسبوع الجاي ترجيع الاجنة المجمده

DoOoDi
01-07-2008, 10:35 AM

لاحول ولاقوة الا بالله..
الله يعوضك خير ..ولايهمك الله يجبر بخاطرك وتحملين بدون علاج اوتتيسر امورك وتسوينها مرة ثانية وتحملين ..

أم أنور2005
01-07-2008, 04:39 PM

الله يعوضك خيرا

khalid_dh
01-07-2008, 09:02 PM
الله يعوضك خير ان شالله اختي صبا

وان شالله بالمره الجايه تضبط معك

خيوط الشمس
02-07-2008, 06:56 AM
الله يعوضكم خير ويرقكم عاجل غير آجل

خيوط الشمس
02-07-2008, 06:57 AM
مبروووووووووووووووووووووووووك لاخواتنا الي حملووو الله يثبت اجنتكم وتشوفونهم قريب آمين

*GaLaXy*
03-07-2008, 05:56 AM
الله يعوضك صبا ولا تكدرين خاطرك

كوامن
03-07-2008, 04:04 PM
السلام عليكم

كنت في حاجه لهالموضوع والله
لأن أول مره أسوي الأنابيب

هذا اليوم هو اليوم ال10 من ترجع الأجنه
وتحليلي باقي عليه 5 أيام
الله يفرحني ويثبت حملي

اليومين الأولى من الترجيع ما حسيت بأي تغير

ومن بداية اليوم الثالث وأنا أحس لما أصحى من النوم بنغزات في صدري
مدري ليه ؟؟
وألم بسيييط مثل مغص الدورة ثواني ويروح

لكن أنصدمت انه في اليوم التاسع اللي هو فجر الأربعاء جاني ألم مو طبيعي قومني من النوم
مغصصصص يذبح يمكن جلس حول دقيقة أو دقيقتين
بعدها ارتحت منه ونمت على طول من شدة التعب

وفي نفس اليوم بعد المغرب شفت نقطتين دم بنيه .. والله انصدمت وخفتت ما أدري وش هي ؟؟

واليوم هو اليوم العاشر وما ني ملاحظة شي الحمد لله ما فيه ألم ولا نزل دم
بس أحس بشد في بطني ما أدري ليه
وبحلل يوم الثلاثاء يني باقي 5 ايام

دعواتكم لي

ومن صار لها مثل
خااااايفة والله افقد حملي
يا رب يا كريم تثبته لي وتحفظه من ل سوء

سامحوني طولت عليكم

khalid_dh
03-07-2008, 08:36 PM
هلا اختي كوامن بس حبيت اطمنك وادعي لك ان شالله تحملين وتشوفي اولادك

اللي حصل لك مثلي لما يرجعوا الاجنه وانا مثلك ساعات اقوم من نومي من كثر الالم وانا سويت عمليه الانابيب والحمد لله انا حامل

يعني الاعراض اللي حسيتي فيهاا مثلي بالضبط شد بالبطن والم مو طبيعي وان شالله هاذي اعراض تكون الجنين وانا ما نزل مني دم بس اذا كانت نقط يعني يمكن يكون موعد دورتك بهذا اليوم بس نزل نقطه وقال لي الدكتور لاتخافين اذا شفتي نقط دم بنفس يوم الدوره هذا طبيعي بس حبيت اطمنك وان شالله تفرحينا بخبر حملك وترا الحاله النفسيه مهمه علشان تحملين اكثري من الاستغفار والدعاء

اختك جوجو

\\

DoOoDi
03-07-2008, 09:57 PM
اختي كوامن الله يثبت اجنتك بقدرتة ويرزقنا واياك الذرية الصالحة المعافى

أم أنور2005
04-07-2008, 12:04 AM
اختي كوامن ان شاء الله علامات حمل
انا في اليوم التاسع لكن م حصبر للأربعاء يوم السبت ساعمل بيتي والاثنين دم
انا مثلك كنت اصحى من النوم على الم فضيع وكان يصيبني ضيق تنفس لكن صار لي يومين طبيعية

أم أنور2005
04-07-2008, 06:54 AM
صباح الخير
كيفكم بنات شو أخبارك كوامن
أنا اليوم العاشر شعرت الليلة بألم وكان متركز اسفل الرحم فهل طبيعي ان يكون أسفل الرحم من تحت

حلمت الليلة ان صديقة لي جابتلي هدية ساعة حائط جميلة لكن احد عقرب الثواني بها ليس في مكانه علما انهم رجعولي 3أجنة

*GaLaXy*
04-07-2008, 11:49 AM
الله يثبت أجنتككم إن شاء الله أختي كوامن وأم أنور

كوامن
04-07-2008, 01:45 PM
جوجو
ماشاء الله قريب ردودك السابقة وفرحت لك والله وتفاءلت خير
والله يطمن قلبك ويتمم لك على خير
ويثبت حملي

دودي
مشكورة والله سيمع منك يا رب

أم أنور
الله يثبت حملك ويفرح قلبك يا رب
وإن شاء الله الألم بسيط وما منه خوف
وكمان فعلاً حتى أنا أحس بيضق في التنفس بعض الأحيان
اما تحليلي فيوم الثلاثاء والله يعين عالصبر إلى ذاك اليوم

جالكسي
شكراً على دعوتك الحلوه
الله يتقبل منك دعوتك يا رب

الرزينة
04-07-2008, 02:49 PM
أم أنور, أنا سويت تحليل منزلي كذا مرة وما بين حمل, حتى باليوم الي يسبق تحليل الدم, وبرضه ما بين, والحمد لله طلعت حاااااااااااامل,
وفي اليوم العاشر سويت تحليل دم لكن ليس: b-HCG , سويت التحليل العادي, وطلع عندي نسبة حمل ضعيفة جداّ.
الزبدة: ما فيه شيء يثبت الحمل بشكل قطعي, إلا اليوم الرابع عشر ولازم يكون:HCG.

كوامن
04-07-2008, 06:45 PM
الرزينه

طيب وش الأعراض اللي حسيتي فيها من يوم الترجيع حتى اليوم الرابع عشر
لأن أنا تحليلي يوم الثلاثاء وهو اليوم الرابع عشر من الترجيع

أم أنور2005
04-07-2008, 07:48 PM
الرزينة الله يثبت حملك
انا من 3شهور حملت لكن ربي ما كتبلي انه يتم في اليوم 12 بان الحمل بالتحليل المنزلي

اريد ان اسألك هذه الأيام الألم اسفل الرحم من تحت عادي يكون هيك
وشو حسيتي انت من أعراض

أم أنور2005
05-07-2008, 02:20 PM
كبفكم وين هل الغيبة ما بتدخلو
حبيت افضفض لكم انا اليوم 11 للترجيع حتى يوم امس كنت متقائلة جدا جدا لكن الليلو واليوم كثير خائفة زوجي سيحضر لي تحليل منزلي اليوم ادعولي انه يظهر حمل انا انتظره على احر من الجمر

ما الي غيركم احكيلوا لا اهلي وبيت حماي لا يعرفون شيئا

khalid_dh
05-07-2008, 02:35 PM
ام انور الله يفرح قلبك ان شالله

وتفرحين بخبر حملك اذا مابان حملك اليوم لا تيأسين ان شالله حللي دم وبتبان النتيجه الله يوفقك يارب

كوامن
05-07-2008, 03:09 PM
أم أنور
الله يكتب لك اللي يفرح قلبك وييسر أمرك
مثل ما قالت جوجو
لاتزعلين لو طلع التحليل المنزلي غير مرضي
سوي تحليل دم وإن شاء الله يبين معك الحمل
وتجين تبشرينا

أنا تحليلي باقي عليه يومين بس الله ييسر

دعواتكم يا بنات

أم أنور2005
05-07-2008, 05:37 PM
شو مش شايفة احد دخل

على كل انا عملت فحص وطلع

خطين

أحدهما خفيف ادعولي يوم الاثنين تكون النسبة منيحة

*Nonah*
05-07-2008, 06:54 PM
الله يفرحكم بالحمل ان شاء الله..ومبرووك للحوامل ويارب يتمم عليكم..

كوامن

أنا نزلي دم غزير دفعه وحدة وانقطع على طول في اليوم التاسع..
وكان عندي شد ومغص .. وتعجبت لأنها كانت العمليه السابعه وماحصل مثل كذا من قبل مع إنه حصل حمل مرتين في العمليات الأولى..
وصبرت وحللت في في اليوم 15 وطلعت حامل.. واللي يفرق عن الحمل الماضي إني كنت حامل بتوأم..وصار لكثير من بنات المنتدى الحوامل بتوأم..
عقبال ما تبشرينا بتوأم يارب..

أم أنور

ألف مبروووك مقدماً.. وإن شاء الله هذي المرة هي العوض عن اللي فقدتيه..
وإن شاء الله تفسير رؤياك توأم ثابتين وربي يقر عينك بشوفتهم..
ديري بالك على حالك ولازم تتحصني صباح ومساء وتقرأي على بطنك...

دعواتكم لي بالصبر والعوض عن إللي فقدتهم..

أم أنور2005
05-07-2008, 09:38 PM
شكرا noonah والله يبرك ويعوضك ان شاء الله

أم أنور2005
05-07-2008, 09:39 PM
شكرا جوجو الله يثبت حملك
اريد ان اسألك في اي يوم انت حللت

عقبال ما تفرحينا يا كوامن لي لس بدك تنتظري

كوامن
06-07-2008, 01:29 AM
نونه
مشكوووووورة يا قلبي
كلامك طمني والله
الله يسعدك ويبارك فيك

أم أنور
مبروك مقدماً
وإن شاء الله بعد يومين تبشرينا بالخبر الأكيد
أما التحليل >> فعندنا مثل يقول >> ( ياصابر زماان أصبر ثمان )
:)
ويا رب خير

على فكره بنات أحس بطني منتفخ ولما أطبطب عليه يصير كأني أطبطب على قربة ماء !!
قولكم لييييييش كذا
الدكتور الطيلوني يقول أنها احتباس للسوائل في البطن بسبب زيادة التنشيط
وممكن يسبب تكيسات عالمبايض إذا ما فُحص
والله خفت
الله يستر
ويكتب لنا الخير

حلمي الأمومة
06-07-2008, 03:36 AM

هاذي اول مشاركة لي في المنتدى وحبيت هذا القسم وخصوصا هالموضوع :)

الله يثبتلكم الاجنة ويرزقكم بالحمل ياااااااااااااااار ب

انا عندي تجربتين وحدة تلقيح ووحدة انابيب بس وين اكتبها بأي قسم ؟؟

وان شاءالله ناوية ارجع اجنة مجمدة بعد شهرين لانه توني من 10 ايام مسقطة

أم أنور2005
07-07-2008, 09:53 AM
بنات باركولي

عملت فحص رقمي وطلع الهرمون
قولوا ما شاء الله

281

عقبالكم جميعا والفال لك كوامن

بنت طيبه
07-07-2008, 11:23 AM
الف الف الف الف الف الف مبروك الله يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

كوامن
07-07-2008, 01:35 PM
أم أنور
مشاء الله تبارك الله
الف الف الف مبرووووووووك والله يتمم لك على خير
فرحت والله وتفاءلت الله يسعدك ويكمل فرحك

طيب أم أنور هل التحليل الرقمي هو نفسه تحليل الهرمون HCG
ولا شي ثاني ؟؟

++

حلمي الأمومه
يا هلا ومرحبا فيك نورتينا
والله يعوضك خير في اللي سقطتيه
أما وين تكتبين تجربتك تفضلي أكتبيها في هالقسم
والله ييسر أمورك ويبشرك خير يا رب

khalid_dh
07-07-2008, 06:01 PM
الف الف مبروك ام انور الله يثبته يارب والله فرحت لك من كل قلبي

حلمي الأمومة
08-07-2008, 04:26 AM
أم أنور
مشاء الله تبارك الله
الف الف الف مبرووووووووك والله يتمم لك على خير
فرحت والله وتفاءلت الله يسعدك ويكمل فرحك

طيب أم أنور هل التحليل الرقمي هو نفسه تحليل الهرمون HCG
ولا شي ثاني ؟؟

++

حلمي الأمومه
يا هلا ومرحبا فيك نورتينا
والله يعوضك خير في اللي سقطتيه
أما وين تكتبين تجربتك تفضلي أكتبيها في هالقسم
والله ييسر أمورك ويبشرك خير يا رب

تسلمين حبيبتي وان شاءالله بكتبها عن قريب :)

أم أنور2005
08-07-2008, 06:41 AM
الله يبارك فيكم
كوامن نعم هو نفسه يا الله فرحينا متى تجري الفحص

كوامن
08-07-2008, 08:08 AM
دعواتكم اخواتي
تحليلي اليوم
الله يبشرنا بشرى خير

khalid_dh
08-07-2008, 02:15 PM
الله يفرح قلبك اختي كوامن انشالله وبشرينا نحن بالانتظار

DoOoDi
08-07-2008, 02:58 PM
ام انور ..الف مبروك والله يتمم لك على خير ..
وعقبال باقي البنات...

DoOoDi
08-07-2008, 03:00 PM
حابه اسئلكم يابنات اذا تعرفون الخطوات المتبعة في ترجيع الأجنة المحمدة..

يعني فيه ابر وتحضيرات زي اول مرة ولا كيف؟؟؟؟واذا فيه ابر أو حبوب وشهي اسمائها؟؟

أم أنور2005
08-07-2008, 03:34 PM
شو أخبارك كوامن بشرينا

كوامن
08-07-2008, 05:20 PM
الحمد لله رب العالمين
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمد لله حللت اليوم وطلعت النتيجه إيجابيه
الحمد لله
وصرفت لي الطبيبه حبوب وفيتامينات

الله يتمم لي على خير ولكل وحده ربي يثبت حملها ويفرح قلبها
مشكورة جوجو وأم أنور الله يجزاكم خير

صيفية2000
08-07-2008, 11:55 PM
اختي كوامن الف الف مبروك واللة يتممة لك على خير

أم أنور2005
09-07-2008, 07:01 AM
كوامن
والله فرحتلك من قلبي
ألـــــــــــــــف ألــــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووووووو وووووك
very_good

انتبهي لنفسك وارتاحي والله يتمملك على خير
تقريبا انا وانت بنفس الموعد انا آخر دورة 10/6 (ميلادي) والتلقيح كان 25/6 ( يوم عيد زواجي الرابع)

الرزينة
09-07-2008, 03:53 PM
مبروك أم أيمن مبروك كوامن ,, وعقبال الباقين,
على حسبتك أم أيمن يكون بيني وبينك 20يوم إذا كنت حسبتيها هجري, وإذا ميلادي يكون 16يوم, أنا الترجيع كان الإثنين 5جماد الآخرة الموافق 9يونيو,
الله يرزق كل من يقرأ حروفي ذرية طيبة. عاجلا غير آجل في عفو وعافية. آمين.

معليش ما رديت على استفساراتكم انا هسا دخلت, وانتقلت لدردشة الحوامل عقبال ما نشوفكم كلكم هناك!!
أشوفكم في دردشة الحوامل,, الله معاكم.

كوامن
09-07-2008, 05:15 PM
صفيه
الله يبارك فيك يا رب

أم أنور
الله يبارك فيك ويثبت حملي وحملك يا رب

والحمد لله رب العالمين

DoOoDi
11-07-2008, 11:44 AM
كوامن الف مبروك..
والله يتمم لك على خير

*-رمش العيون-*
11-07-2008, 12:43 PM
ربي يرزقكم بناااات ويثبت اجنتكم والي نجحت عمليتها وهي حااااااااامل الف الف مبروووووووووووك وربي يثبت لها ويوصلها ساعة السلامه
ىنا كانت لي تجربة اطفال انابيب والحمد لله نحجت من اول محاوله ووصلت للاسبوع 21 وصارت عندي ولاده مبكره لانهم توام صار ضغط على الرحم والحمد لله اهم طيور بالجنه

ranodah
11-07-2008, 06:39 PM

أخواتي أنا عضوة قديمة بالمنتدى ودائما أدخل القسم وأقرأ مواضيعكم

الف الف مبروك لكل الأخوات إللي نجحت عمليتهم والله يعوض الباقين خير

الصفحة هذة جات في وقتها لأني راح أبدأ أخذ الإبر المنشطة اليوم إن شاء الله

وعندي يوم السبت القادم موعد السونار لتحديد حجم البويضات

أسألكم بالله تدعولي ربي يسهلي العملية وتنجح ويرزقني ولدين توأميين سليمين معافيين آآآآآآآآآآآآآآمممممممممييييييييين

على فكرة هذة العملية رقم 6

سويتها من قبل 5 مرات نجحت مرة واحدة وفشلت 4 مرات

دعواتكم لي

وراح أطمنكم عن نفسي بإذن الله

كوامن
12-07-2008, 02:37 PM
رنوده
الله ييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله
وتبشرينا يارب في أقرب وقت

DoOoDi
12-07-2008, 03:03 PM
ربي يرزقكم بناااات ويثبت اجنتكم والي نجحت عمليتها وهي حااااااااامل الف الف مبروووووووووووك وربي يثبت لها ويوصلها ساعة السلامه
ىنا كانت لي تجربة اطفال انابيب والحمد لله نحجت من اول محاوله ووصلت للاسبوع 21 وصارت عندي ولاده مبكره لانهم توام صار ضغط على الرحم والحمد لله اهم طيور بالجنه
الله يعوضك خير ويرزقنا واياك الذرية الصالحة المعافى ..

DoOoDi
12-07-2008, 03:14 PM

أخواتي أنا عضوة قديمة بالمنتدى ودائما أدخل القسم وأقرأ مواضيعكم

الف الف مبروك لكل الأخوات إللي نجحت عمليتهم والله يعوض الباقين خير

الصفحة هذة جات في وقتها لأني راح أبدأ أخذ الإبر المنشطة اليوم إن شاء الله

وعندي يوم السبت القادم موعد السونار لتحديد حجم البويضات

أسألكم بالله تدعولي ربي يسهلي العملية وتنجح ويرزقني ولدين توأميين سليمين معافيين آآآآآآآآآآآآآآمممممممممييييييييين

على فكرة هذة العملية رقم 6

سويتها من قبل 5 مرات نجحت مرة واحدة وفشلت 4 مرات

دعواتكم لي

وراح أطمنكم عن نفسي بإذن الله

الله يسهل امورك ويكرمك بالذرية الصالحة المعافى ويرزقني وكل محرومة..اللهم آمين..
وانا برضوا سويتها 6 مرات ولكن لم يشأ الله ان تنجح..

DoOoDi
12-07-2008, 03:15 PM
حابه اسئلكم يابنات اذا تعرفون الخطوات المتبعة في ترجيع الأجنة المحمدة..

يعني فيه ابر وتحضيرات زي اول مرة ولا كيف؟؟؟؟واذا فيه ابر أو حبوب وشهي اسمائها؟؟

مازلت انتظر ردكم..؟

*-رمش العيون-*
12-07-2008, 07:36 PM
وانا بعد نفس سؤالج يالغاليه وودي لو احد يعرف تجارب لترجيع الاجنه المجمده ونسبة نجاحها

ranodah
12-07-2008, 09:08 PM
كوامن dooodi
شكرا لمروركم الكريم

حبيبتي بالنسبة لخطوات ترجيع الأجنة المجمدة

هيا نفسها العملية الكاملة يعني تأخذي المنشطات نفسها الكلوميد والإبر وكمان الإبرة التفجيرية ( ماعدا خطوة سحب البويضات)

بعدها يتم التأكد من سمك بطانة الرحم ويتم تحديد موعد ترجيع الأجنة المجمدة

وبالنسبة لنجاحها بعد الله سبحانة وتعالى يقول طبيبي ان نسبة نجاحها نفس نسبة نجاح الأجنة الجديدة

المعاناة
12-07-2008, 11:01 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ranodah
14-07-2008, 04:44 PM
للرفع للفائدة

أم أنور2005
15-07-2008, 01:38 PM
كيفكم يا بنات ادعوا للجميع بالتوفيق
ان شاء الله تلحقونا على دردشة الحوامل
وينكم كوامن وجوجو طمنونا عنكم بشو بتحسوا انا نتظركم بدردشة الحوامل للشهور الأولى

khalid_dh
15-07-2008, 03:59 PM
هلا اختي كوامن كيفك انا تمام ولله الحمد بس انشغلت شووي طيب راح اجي ولا يهمك

ومبروك للحوووووامل

الدانه2008
16-07-2008, 09:45 PM
بالنسبة لترجيع الاجنه المجمده
دكتورتي تقول لا ماله اي داعي للمنشطات
بس راح تعطيني حبوب المنظمه للدورة اللي باللون الابيض حبتين باليوم
الين ماتصير البطانه سمكها 7 سم
بعدين نبدا بالحبوب البنية حبتين باليوم لمدة 4 ايام
بعدين يتم الترجيع

بلاميعاد
17-07-2008, 01:56 PM
السلام عليكم
الف مبروك لكل من اكرمها ربي بالحمل وانا بادية بالتجربة الثالثة ادعولي

DoOoDi
18-07-2008, 01:24 AM
ام انور كيفك ان شاءالله تمام؟؟

.....

الدانة2008
يعطيك العافيه والله يرزقني واياك وكل محرومة يارب ..
بصراحة مترددة كثير وخايفة من الفشل ..وهذي اول مرة يكون عندي اجنة مجمدة وكثير خايفة ..مع اني سويت العملية 6 مرات بس هذي اول مرة اجمد

بلاميعاد
18-07-2008, 08:25 PM
اخواتي الي عملو عملية ارجاع الأجنة كم المدة التي اتمكن من السفر بالطائرة بعد ارجاع الأجنة لأني عاملتها خارج السعودية وحابة اكمل فترة الأنتضار للتحليل في السعودية ارجوكم منتضرة ردودكم باسرع وقت ممكن

اجمل خزام
20-07-2008, 04:50 AM
أهلا بلا ميعاد

والله يالغالية لو تتأكدي من الدكتور أفضل لك

لأنه على حسب وضعك يقرر ان كنت تقدري تسافري حاليا أو لا

وعموما طمنينا عليك

أنا اليوم خامس يوم لي من ترجيع الأجنة

والله يسهل وتثبت يارب

وان شاء الله نبشر بعض بالحمل يارب وكل محرومة

ام سامي ان شاءالله
20-07-2008, 09:42 AM
الله يمن علينا بالذرية الصالحة ولا يضيعلنا تعب ولا انتظار اخواتي انا جربتها من شهرين و كنت متوترة كتير وما اتحرك ابدا و هذا مب زين التوتر و كثر التفكير في الشيئ يؤثر سلبا عل عملية انغراس الأجنة لازم تمارسي حياتك الطبيعية جدا بس اول يوم ترتاحين

ام سامي ان شاءالله
20-07-2008, 09:45 AM
و الله اختي الأفضل تبقي تحت اراف الطبيب المعالج في هذه الفترة احسن والله اعلم

بلاميعاد
21-07-2008, 09:40 AM
اشكرك اختي اجمل خزام و اختي ام سامي وانشاء الله يرزقنا جميع الذرية الصالحة

اجمل خزام
21-07-2008, 03:05 PM
أخواتي لا تحرمونا تواصلكم

عالاقل نتبادل الخبرات من بعض حول الترجيع والاعراض المصاحبة له

لأنه انا بصراحة ماني حاسة بأي اعراض تبين لي ان كان فيه ثبات للأجنة من عدمه

وهذه أول محاولة لأطفال الأنابيب لي لذلك ما أعرف أي شئ لتبعات واعراض مابعد الترجيع

لكن الله يسهل ويعين

الوفاء
21-07-2008, 09:27 PM
الله يثبت حمل الجميع ويبشرنا بنجاح عملياتكم ..

بكرة عندي موعد الترجيع دعواتكم ي بالثبات ونجاح الترجيع ..

اجمل خزام
22-07-2008, 01:50 AM
الله يسهل أمرك وييسر لك ويثبت وضعك

ويفرحني ويفرحك وكل محرومة بالذرية

hajira
22-07-2008, 01:16 PM
الله يثبت حمل الجميع ويبشرنا بنجاح عملياتكم

موضوع رائع

DoOoDi
22-07-2008, 03:27 PM
اخواتي
بلا ميعاد..
اجمل خزامى ..
ام سامي الله يتمم لكم على خير ويرزقني واياكم الذرية الصالحة المعافى

اجمل خزام
22-07-2008, 05:28 PM
الله يستجيب دعاك ويسهل لي ولك ولكل محرومcry

وودي أسألك متى عملت الترجيع؟؟

ووضع ومراحل ترجيع الأجنة بعد التجميد مثل الترجيع في أطفال الأنابيب أو تختلف:
confused::confused:

لأنه سألت الدكتور عن اذا كان وضعي يحتاج تجميد للأجنة

فقال لي حاليا ما نحتاج وخاصة أنه هذه أول عملية انابيب لي

وقال بعد العملية راح نتابع الوضع ونشوف ان حصل حمل ان شاء الله خلاص

وان ما قدر الله ممكن نتابع الوضع فيما بعد

بس الله يكتب لي ولكم الخير

ويثبت حملنا وماعاد نحتاج يارب

crycrycrycrycrycrycrycry

بلاميعاد
22-07-2008, 05:34 PM
كيفكم اخواتي انا اليوم عملت عملية شفط البويضات والترجيع بعد ثلاثة او اربعة ايام ان شاء الله ادعولي

الوفاء
23-07-2008, 01:28 PM
الله يسهل أمرك يا أخت بلا ميعاد .. أنا رجعوا لي أمس الأجنة وأعطوني حبوب اسبرين وفوليك أسد .. وأبر جيستون لمدة ثلاث أسابيع ... وخرجت العصر من المشفى

عقبالك ... الله ييسر لك ويفرحنا بثبات أجنتي وأجنتك .... العام الماضي بعد سحب البويضات قالوا الترجيع بعد يومين بعدين دقوا علينا بعد يوم قالوا الأجنة ماتلقحت حصل فيها تشوه .... ادي الله واحنا معاك ان الله ينجح تلقيح بويضاتك بسلام ..

الله يبشرنا بحمل الجميع ... دعواتي

بلاميعاد
24-07-2008, 11:40 AM
السلام عليكم اخواتي هل السفر بعد ارجاع الأجنة بأسبوع لة تائثير طبعا السفر بالطائرةلأني عملتها في مصر ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

الوفاء
25-07-2008, 11:30 AM
أنا كنت سألت الطبيبة عن السفر بالطائرة قالت : كم ساعة قلت : ساعتين قالت مافيها مشكلة بس لاتجهدين نفسك

بلاميعاد
25-07-2008, 02:00 PM
شكرا اختي الوفاء على اهتمامك والله يفرحنا ويفرح كل محرومة

سميحة
26-07-2008, 08:57 PM
الله يرزقكم الذرية الصالحة و يفرح قلوبكم يارب

و دايما أسمع الأخبار الحلوة و إدعوا لي الله يرزقني

لأني هاي الإسبوع بابتدي عملية أطفال الأنابيب .....

دعواتكم لي

إختكم سميحة

اجمل خزام
26-07-2008, 11:32 PM
الله يسهل أمرك ويسمح لك

بس إذا كانت هذه أول محاولة لك فأهم شئ تتحلين بالصبر

وطولة البال..وتحاولي ترتاحي من بداية السحب الى التحليل

وتواصلي معنا عزيزتي عبر المنتدى

وانشالله تبشرينا ونبشرك بالحمل

أنا بعد يومين بأعمل التحليل

ان شاء الله ابشركم بحملي

ياااااااااااااااااارب

حنين الامل
27-07-2008, 12:53 AM
يا رب يثبت حمل الجميع ويبارك اليكم فيه ويرزقنا ويرزق الجميع يارب

الوفاء
27-07-2008, 08:55 AM
اللهم ياحي ياقيوم ... لااله الا أنت .. ولا رب سواك فندعوه ....نسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت أن لا تخسر تعبنا ولا أموالنا وارزقنا ياواسع العطاءأطفالا سليمي الخلقة وصالحين بارين بوالديهم ......... اللهم ثبت حملنا ويسر لكل مبتدئة ......... وبشرنا يا حي يا قيوم بثبات والتصاق ونمو أجنة الجميع ......

الوفاء
27-07-2008, 08:57 AM
سؤال للأخت أجمل خزام /

هل تستخدمين أبر التثبيت جيستون ؟؟؟؟

وكم ابرة؟؟؟؟؟

وبكم اشتريتيها ؟؟؟

حلم99
27-07-2008, 08:08 PM
ربي يالله ياكريم يارحمن..................أسألك بإسمك العظيم الذي إذا سألت به أعطيت أن تجبر بخواطر عبادك المنتظرين الصابرين وأن لاتردنا خائبين يالله

baskootah
28-07-2008, 12:17 AM
مرحبا كيفكم بنات انا هنيه جديده وهذي اول مده اسوي اطفال انابيب الصراحه انا خايفه لاني باليوم الخامس بعد الترجيع واول ثلاث ايام كان عندي مغص دوره والحين اختفت تماما مب حاسه بشي يا تري هذا شي طبيعي وبعد في شي صار لي ثاني يوم بعد الترجيع صابني امساك شديد يا تري هذا ياثر ؟؟ وانا عندي موعد يوم الثلاثا اسوي فحص دم الاول ادعولي بنات لاني انا بالغربه واتمنالكم التوفيق ويارب يرزقكم بالذريه الصالحه آمييييين يارب

الوفاء
28-07-2008, 12:15 PM
لمغص اللي يجي بعد ترجيع الأجنة يكون شبيه بمغص الدورة .. هذا طبيعي .. لأنه يي ويروح مو مستمر .. يجيك أيام ماتحسين بشيء أبدا .. أنا مثلك الآن أنا باليوم السابع بعد الترجيع والتحليل قالوا لي بعد 15يوم من الترجيع .. انتي غريبة يا أخت / بسكوته بتحللين بكرة الثلاثاء قالوا لك كذا الدكاترة ..

إن شاء الله تبشرينا بحملك .. وأسأل الله عز وجل باسمه الأعظم الذي اذا دعي به أعطى أن يثبت حملك وحمل الجميع وأن لايحرمهم ..

مها الحجاز
28-07-2008, 05:56 PM
انا عضوة جديدة معاكم في هذا المنتدى ، و اسمحوا لي بالانضمام اليكن في هذا الموضوع المهم لكل وحدة صابرة ... حتى يمن الله علينا بالحمل الكامل السليم ... الله يرزق كل شخص مشتاق

الف مبروك لكل الحوامل في هذا الموضوع ... و الله يثبت لكم الحمل ويرزق المنتظرات ... امــــــــين

انا في شهر 6 كنت مسوية عملية حقن مجهري و رجعولي 3 اجنة و كنت متفائلة جدا لكن للاسف اليوم العاشر من الترجيع جاتني الدورة...
ما اذكر اني حسيت باي شيء بعد الترجيع غير حسيت ان جدا حرانه و قبل ما تجيني الدورة ب 3 ايام حسيت بمغص والام دورة خفيفة ... الحمد لله على كل حال

و ان شاء الله راح ابدا في ترجيع اجنة مجمدة هذا الشهر.
لكل العضوات الي كانوا يستفسروا عن طريقة ترجيع الاجنة المجمدة هي كا لتالي :
خطوات قبل الترجيع :
1- تبدأي تاخدي دواء اسمه progyluton وهو يستخدم عادةا لتنظيم الدورة
2- في البداية فقط الحبوب البيضاء بهدف تسميك بطانة الرحم حتى تصل من 9 الى 13 وهي السماكة المطلوبة لترجيع الاجنة
3- عمل التراسوند للرحم للتاكد من وصولها الى النسبة المطلوبة

بالنسبة لنسبة نجاحها سألت و بحثت كثير و توصلت الى :
تعتمد على حيوية الجنين بعد الفك من التجميد، اذا رجع ينقسم بالسرعة الطبيعية فهو كا لفريش، اما اذا كانت سرعة انقسامه بطيئة فالنسبة اقل .
لكن يجب الانتباه انه من الممكن بعد فك التجميد يفقد الجنين حيويته فلا ينقسم و بذلك لا يتم الترجيع
واخير راي الطبيب ان نسبة نجاحها 30 %

اسأل الله ان يسهل علينا جميعا واتمنى هذه المعلومات مفيدة welcome

اجمل خزام
28-07-2008, 06:08 PM
يسعد مساكم يالغاليات

وآآآآآآآآآآآآآآسفة ياخت الوفاء لتأخري بالرد عليك

بالنسبة للأبر اسمها ( برونتجست) وكتبها لي الدكتور مدة 14 يوم

يعني من أول يوم الترجيع الى موعد التحليل

وقيمة الابرة الواحدة (75 ريال)

والمشكلة ان هالابر مو متوفرة بأي صيدلية وتعبت واحنا ندور عليها

وبالأخير رجعت للصيدلية اللي عند المركز وأخذتها كاملة من عندهم

ام ساره2005
29-07-2008, 09:53 PM
ربي يالله ياكريم يارحمن..................أسألك بإسمك العظيم الذي إذا سألت به أعطيت أن تجبر بخواطر عبادك المنتظرين الصابرين وأن لاتردنا خائبين يالله

دانة البحر
29-07-2008, 09:59 PM
الله يرزقني ويرزقكم جميعا بالذريه الصالحه

DoOoDi
30-07-2008, 09:18 AM
كيفكم اخواتي انا اليوم عملت عملية شفط البويضات والترجيع بعد ثلاثة او اربعة ايام ان شاء الله ادعولي

DoOoDi
30-07-2008, 09:20 AM
الله يسهل أمرك يا أخت بلا ميعاد .. أنا رجعوا لي أمس الأجنة وأعطوني حبوب اسبرين وفوليك أسد .. وأبر جيستون لمدة ثلاث أسابيع ... وخرجت العصر من المشفى

عقبالك ... الله ييسر لك ويفرحنا بثبات أجنتي وأجنتك .... العام الماضي بعد سحب البويضات قالوا الترجيع بعد يومين بعدين دقوا علينا بعد يوم قالوا الأجنة ماتلقحت حصل فيها تشوه .... ادي الله واحنا معاك ان الله ينجح تلقيح بويضاتك بسلام ..

الله يبشرنا بحمل الجميع ... دعواتي

الله يجبر بخاطرك ولايضيع لك تعب..

DoOoDi
30-07-2008, 09:22 AM
الله يرزقكم الذرية الصالحة و يفرح قلوبكم يارب

و دايما أسمع الأخبار الحلوة و إدعوا لي الله يرزقني

لأني هاي الإسبوع بابتدي عملية أطفال الأنابيب .....

دعواتكم لي

إختكم سميحة

الله يسهل امورك ويتمم لك على خير ويرزقني واياك الذرية الصالحة المعافى

DoOoDi
30-07-2008, 09:29 AM
مرحبا كيفكم بنات انا هنيه جديده وهذي اول مده اسوي اطفال انابيب الصراحه انا خايفه لاني باليوم الخامس بعد الترجيع واول ثلاث ايام كان عندي مغص دوره والحين اختفت تماما مب حاسه بشي يا تري هذا شي طبيعي وبعد في شي صار لي ثاني يوم بعد الترجيع صابني امساك شديد يا تري هذا ياثر ؟؟ وانا عندي موعد يوم الثلاثا اسوي فحص دم الاول ادعولي بنات لاني انا بالغربه واتمنالكم التوفيق ويارب يرزقكم بالذريه الصالحه آمييييين يارب

الله يرزقني واياك الذرية الصالحة المعافى

DoOoDi
30-07-2008, 09:32 AM
انا عضوة جديدة معاكم في هذا المنتدى ، و اسمحوا لي بالانضمام اليكن في هذا الموضوع المهم لكل وحدة صابرة ... حتى يمن الله علينا بالحمل الكامل السليم ... الله يرزق كل شخص مشتاق

الف مبروك لكل الحوامل في هذا الموضوع ... و الله يثبت لكم الحمل ويرزق المنتظرات ... امــــــــين

انا في شهر 6 كنت مسوية عملية حقن مجهري و رجعولي 3 اجنة و كنت متفائلة جدا لكن للاسف اليوم العاشر من الترجيع جاتني الدورة...
ما اذكر اني حسيت باي شيء بعد الترجيع غير حسيت ان جدا حرانه و قبل ما تجيني الدورة ب 3 ايام حسيت بمغص والام دورة خفيفة ... الحمد لله على كل حال

و ان شاء الله راح ابدا في ترجيع اجنة مجمدة هذا الشهر.
لكل العضوات الي كانوا يستفسروا عن طريقة ترجيع الاجنة المجمدة هي كا لتالي :
خطوات قبل الترجيع :
1- تبدأي تاخدي دواء اسمه progyluton وهو يستخدم عادةا لتنظيم الدورة
2- في البداية فقط الحبوب البيضاء بهدف تسميك بطانة الرحم حتى تصل من 9 الى 13 وهي السماكة المطلوبة لترجيع الاجنة
3- عمل التراسوند للرحم للتاكد من وصولها الى النسبة المطلوبة

بالنسبة لنسبة نجاحها سألت و بحثت كثير و توصلت الى :
تعتمد على حيوية الجنين بعد الفك من التجميد، اذا رجع ينقسم بالسرعة الطبيعية فهو كا لفريش، اما اذا كانت سرعة انقسامه بطيئة فالنسبة اقل .
لكن يجب الانتباه انه من الممكن بعد فك التجميد يفقد الجنين حيويته فلا ينقسم و بذلك لا يتم الترجيع
واخير راي الطبيب ان نسبة نجاحها 30 %

اسأل الله ان يسهل علينا جميعا واتمنى هذه المعلومات مفيدة welcome

ان شاءالله ترجعين الأجنة على خير وربي يتمم لك ويرزقني واياك الذرية الصالحة المعافى

DoOoDi
30-07-2008, 09:33 AM

الله يجزاك خير ويجبر بخاطرك والله دعواتك طالعة من القلب ودخلت القلب..

Mu maryam
31-07-2008, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله خواتي هذه أول مشاركة لي وأول تجربة لي بالتلقيح المجهري وصار لي اليوم الثامن من الترجيع ومن أول يوم الترجيع وأنا عندي ألم بنهاية ظهري ونغزات في صدري تجي وتروح ومغص بسيط متقطع فهل هذا طبيعي ..

DoOoDi
31-07-2008, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله خواتي هذه أول مشاركة لي وأول تجربة لي بالتلقيح المجهري وصار لي اليوم الثامن من الترجيع ومن أول يوم الترجيع وأنا عندي ألم بنهاية ظهري ونغزات في صدري تجي وتروح ومغص بسيط متقطع فهل هذا طبيعي ..

الله يثبت اجنتك بقدرتة ونفرح فيك عن قريب..
واللي تحسي فيه طبيعي والأعراض تختلف من وحده لثانية..

دلوعة الحلوين
04-08-2008, 07:24 PM
السلام عليكم
الله يعطي كل وحدة على قد نيتها يارب ويثبت حملها
انا اول مرة اعمل عملية اطفال انابيب اليوم لي اليوم العاشر من يوم الترجيع واحس بمغص يروح ويجي ودوخة وثقل في بطني بس ما اعرف لو كنت حامل او لا فحصي يوم السبت ادعولي يارب اكون حامل ادعولي اتمنى والله من كل خاطري

Mu maryam
05-08-2008, 09:49 AM
السلام عليكم خواتي باركولي اليوم عملت التحليل وطلعت حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل والحمد الله على هذه النعمة والله يارب يثبت لي حملي ويرزق كلة خواتي المنتظرات آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن .....................

ranodah
05-08-2008, 10:30 AM
الف مبروك مريم

الله يتمم لك على خير يارب

دعواتك انا في اليوم 12 من ترجيع الاجنة

الله يكرمني وكل مشتاقة يارب

ranodah
05-08-2008, 10:34 AM
مريم في اي يوم حللتي بعد ترجيع الاجنة

وهلل تحليل رقمي ولا عادي

DoOoDi
05-08-2008, 05:52 PM
السلام عليكم
الله يعطي كل وحدة على قد نيتها يارب ويثبت حملها
انا اول مرة اعمل عملية اطفال انابيب اليوم لي اليوم العاشر من يوم الترجيع واحس بمغص يروح ويجي ودوخة وثقل في بطني بس ما اعرف لو كنت حامل او لا فحصي يوم السبت ادعولي يارب اكون حامل ادعولي اتمنى والله من كل خاطري

يار ب ان يتمم لك على خير ويثبت اجنتك ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

السلام عليكم خواتي باركولي اليوم عملت التحليل وطلعت حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل والحمد الله على هذه النعمة والله يارب يثبت لي حملي ويرزق كلة خواتي المنتظرات آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن .....................

ماشاءالله تبارك الله الف الف مبروك والله يتمم لك على خير

الف مبروك مريم

الله يتمم لك على خير يارب

دعواتك انا في اليوم 12 من ترجيع الاجنة

الله يكرمني وكل مشتاقة يارب

يارب ان تنجح عمليتك ونفرح بحملك

ranodah
05-08-2008, 06:31 PM
امين يا دودي

الوفاء
05-08-2008, 10:03 PM

ألف .. ألف مبروك .. الله يثبت حملك وتكملين جميع الشهور بسلام وعافية ... وعقبال التوأم لك إذ الله ...

أنا موعد تحليلي بعد يومين يم السبت .. دعواتكم ..

ranodah
05-08-2008, 10:53 PM
بالتوفيق الوفاء

هل تحسي بأي اعراض

اجمل خزام
05-08-2008, 11:06 PM
بصراحة ما أدري أفرح وأبارك لكل وحدة عملت أول تحليل بعد الترجيع والا أقولها انتظري عالفرح؟؟؟؟؟

بعد اللي صار معاي خلااااااااااااااااااااااااااااص

أنا بأقولكم واحكموا

هذه أول محاولة أطفال أنابيب لي

وبعد أسبوعين عملت تحليل هرموني رقمي

وطلعت النتيجة 204 يعني نتيجة كويسة

وطلع عندي حمل

ماتتصوروا فرحتي كيف كانت لما بشروني

لكن قالت بعد أسبوع اعملي تحليل تأكيد وبعده بأسبوعين نعمل اشاعة لأجل نتأكد من عدد الاجنة في الرحم

ومر الأسبوع الأول بعد التحليل وأنا في قمة السعادة والفرح

وجاء موعد التحليل الثاني للتأكد من الحمل

وكان تحليل هرموني أيضا وطلعت وجلست أنتظر النتيجة

وتأخروا علي فقررت اتصل بنفسي عالعيادة وأعرف النتيجة فقالت للأسف الهرمون انخفض عن الأسبوع الماضي والمفروض أنه يتضاعف

يعني مافيه.................. حمل..................

نزل علي الخبر كالصاعقة وماصدقت كلامها قلت كيف كان فيه حمل الاسبوع الماضي وهالاسبوع اختفى؟؟؟؟؟؟؟

قالت ممكن هالحالة تصير ويكون هذا (حمل كيميائي) يعني بس يرتفع الهرمون وبعدين يرجع ينخفض وينتهي كل شئ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

والله اني في حالة مايعلم بها غير رب العالمين

ونفسيتي تعباااااااااااااااااانة من عرفت أمس بالخبر

والله ما صدقت وحجزت موعد وقلت أبغى اقابل الدكتورة وأفهم منها شو صار

قالت الان لازم توقفي التثبيت والابر وحامض الفوليك والجوسبرين اللي كنت آخذها

لانه خلاص مافيه فايدة من استعمالها وانتظري نزول الدورة

والله أحاول اقنع نفسي انه خلاص انتهى كل شئ..لكن عجزت

وكلما اتذكر كلام الدكتورة ابكي وادعي ان الله يصبرني ويعوضني خير

آسفة عالاطالة

لكن والله ما اعتبركم الا اخواتي وما ابغى يصير معاكم اللي صار معي

ولا تنسوني من دعائكم

الله يعوضني ويرزقني واياكم وكل المحرومين يارب العالمين

ام محمد فاضل
06-08-2008, 01:24 AM
حبيت انضم وياكم في التجمع

مبروووووووك لكل الحوامل

انا لي اليوم عاشر من ترجيع الأجنة وهذه اول عملية لي وخايفة واجد من النتيجة

الأعراض الي جتني ارتفاع الحرارة في جسمي يوم ثاني من الترجيع ويوم خامس ومغص خفيف من اول يوم يروح ويجي واليوم حسيت بألم الدورة خفيف جدا والم في ظهري خفيف

تحليلي بيكون يوم الأحد ان شاء الله

يا رب ثبت لي أجنتي yarub

يا بنات لا تنسوني من دعواتكم

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

*GaLaXy*
06-08-2008, 04:11 AM
مبروك للي حللوا وطلعت النتيجه ايجابيه والباقي الله يجبر خاطركم قبل الشهر الكريم وتحملون وتدلعوا برمضاااااان

والله يرزق المحروماات ياارب

دلوعة الحلوين
06-08-2008, 02:17 PM
ادعولوووووووووولي بنات الدورة بعدها مانزلت لي وانا اليوم 12 من الترجيع وتحليلي عقب يومين ادعولي ما اعرف سويت يوم السبت الفحص الرقمي طلع مافي حمل انصدمت بس ما اعرف ادعولي يارب يثبت حملي

حنين الامل
06-08-2008, 03:04 PM
يا رب تنجح عملياتكم وتفرحونه
لان احنا بعد مقبلين على العملية عن قريب

*GaLaXy*
07-08-2008, 02:20 AM
دلوعة الحلوين الله يثبت آجنتك

DoOoDi
08-08-2008, 12:49 AM
بصراحة ما أدري أفرح وأبارك لكل وحدة عملت أول تحليل بعد الترجيع والا أقولها انتظري عالفرح؟؟؟؟؟

بعد اللي صار معاي خلااااااااااااااااااااااااااااص

أنا بأقولكم واحكموا

هذه أول محاولة أطفال أنابيب لي

وبعد أسبوعين عملت تحليل هرموني رقمي

وطلعت النتيجة 204 يعني نتيجة كويسة

وطلع عندي حمل

ماتتصوروا فرحتي كيف كانت لما بشروني

لكن قالت بعد أسبوع اعملي تحليل تأكيد وبعده بأسبوعين نعمل اشاعة لأجل نتأكد من عدد الاجنة في الرحم

ومر الأسبوع الأول بعد التحليل وأنا في قمة السعادة والفرح

وجاء موعد التحليل الثاني للتأكد من الحمل

وكان تحليل هرموني أيضا وطلعت وجلست أنتظر النتيجة

وتأخروا علي فقررت اتصل بنفسي عالعيادة وأعرف النتيجة فقالت للأسف الهرمون انخفض عن الأسبوع الماضي والمفروض أنه يتضاعف

يعني مافيه.................. حمل..................

نزل علي الخبر كالصاعقة وماصدقت كلامها قلت كيف كان فيه حمل الاسبوع الماضي وهالاسبوع اختفى؟؟؟؟؟؟؟

قالت ممكن هالحالة تصير ويكون هذا (حمل كيميائي) يعني بس يرتفع الهرمون وبعدين يرجع ينخفض وينتهي كل شئ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

والله اني في حالة مايعلم بها غير رب العالمين

ونفسيتي تعباااااااااااااااااانة من عرفت أمس بالخبر

والله ما صدقت وحجزت موعد وقلت أبغى اقابل الدكتورة وأفهم منها شو صار

قالت الان لازم توقفي التثبيت والابر وحامض الفوليك والجوسبرين اللي كنت آخذها

لانه خلاص مافيه فايدة من استعمالها وانتظري نزول الدورة

والله أحاول اقنع نفسي انه خلاص انتهى كل شئ..لكن عجزت

وكلما اتذكر كلام الدكتورة ابكي وادعي ان الله يصبرني ويعوضني خير

آسفة عالاطالة

لكن والله ما اعتبركم الا اخواتي وما ابغى يصير معاكم اللي صار معي

ولا تنسوني من دعائكم

الله يعوضني ويرزقني واياكم وكل المحرومين يارب العالمين
الله يعوض صبرك خير يارب والله حاسة فيك صار معي كذا في احدى المحاولات والله حسيتيالدنيا تلف فيني ..من جد قهر استغفرالله..
الله يرزقني واياك عاجلا ياكريم

حبيت انضم وياكم في التجمع

مبروووووووك لكل الحوامل

انا لي اليوم عاشر من ترجيع الأجنة وهذه اول عملية لي وخايفة واجد من النتيجة

الأعراض الي جتني ارتفاع الحرارة في جسمي يوم ثاني من الترجيع ويوم خامس ومغص خفيف من اول يوم يروح ويجي واليوم حسيت بألم الدورة خفيف جدا والم في ظهري خفيف

تحليلي بيكون يوم الأحد ان شاء الله

يا رب ثبت لي أجنتي yarub

يا بنات لا تنسوني من دعواتكم

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

الله يثبت اجنتك بقدرتة ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

مبروك للي حللوا وطلعت النتيجه ايجابيه والباقي الله يجبر خاطركم قبل الشهر الكريم وتحملون وتدلعوا برمضاااااان

والله يرزق المحروماات ياارب

آمين..الله يجزاك خير ..
وطولتي الغيبة من زمان ماصرت اشوف لك ردود ؟؟

ادعولوووووووووولي بنات الدورة بعدها مانزلت لي وانا اليوم 12 من الترجيع وتحليلي عقب يومين ادعولي ما اعرف سويت يوم السبت الفحص الرقمي طلع مافي حمل انصدمت بس ما اعرف ادعولي يارب يثبت حملي

الله يجبر بخاطرك ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

اجمل خزام
08-08-2008, 02:05 AM
الله يجبر بخاطرك (دودي )ويسهل امري وأمرك ويرزقنا أجمعين بالذرية الصالحة يارب

والله أنا تأثرت نفسيا من هالموضوع

خصوصا ان هذه أول محاولة لي وتفائلت كثير بنتائج الاسبوع الماضي وماتوقعت اللي صار

بس الحمدلله على كل حال

والله يجبر قلبي ويعوضني واياكم خير

الا بأسألك شو صار معك عملت عمليتك هالشهر والا لا؟؟؟

وبصراحة بعد هالمحاولة ما افكر اني اتابع لانه يبغالي فترة ارتاح نفسيا وجسديا من الابر والمتابعات والضغط النسي اللي مريت فيه من بداية متابعتي

بس الله يأجرنا ويعوض صبرنا خير

المشتاقه لكلمة ماما
08-08-2008, 02:57 AM
انا نتيجت التحليل بعد اسبوع ادعولي والله مشتاقه

زهرة النرد
08-08-2008, 04:38 AM
سلام بنات ... يمكن ماتعرفوني لاني من يوم ماطلعت نتيجة الحمل مادخلت على النت لكن الان الحمد لله الخوف على الجنين خف شوي وبدات الخروج ودخول الانترنت لاني خايفة كثير من الاشعاعات يقولوا خطر على الجنين لكن الله يستر ويكون كلام فاضي
المهم اقول للي عملت عملية ونتيجتها موجبة الف ملييييييييون مبروك
واللي عملت العملية ونتيجتها سالبة اقولها لاتقنطي من رحمة الله وعيديها الى مايمن الله عليك بالحمل
واللي تنتظر النتيجة اقولها تفائلي بالخير تجديه وان شاءالله تطلع نتيجتك موووووجبة
والله يرزق الجميع الذرية الصالحة انه على كل شيئ قدير. آمييييييييين

*GaLaXy*
08-08-2008, 08:45 AM
هلا دودي كيفك؟ النت عطلان عندي بس الحين صلح
الله يرزقك الذريه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

المشتاقه الله يثبت اجنتك ياااااااااااااااارب

زهره الله يتمم عليك حملك

الوفاء
08-08-2008, 01:44 PM
أختي أجمل خزام / شكرا لمعلوماتك ..

لاتحزني أخي أبدا .. فما عند الله خير وأبقى .. وعنده العوض .. كرري االلهم اخلفني في مصيبتي وارزقني خيرا منها ... واحمدي الله على نعمة السلامة.. فلا تعلمين أنت ولا أنا الخير اللذي أراده الله لك ... وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ...........وأن تكرهي شيئا وهو خير لك ..

أسأل الله عز وجل أن لايحرمك ضمة الطفولة ... وأن يعوضك بتوأم تقر عينك به لك ولجميع أخواتي بالمنتدى .. الله لايحرمكم والله يعوض كل وحدة مانجحت عمليتها ....

أنا موعدي غداالسبت ولقد أفدتيني يا أجمل خزام بما جرى لك عشان أنتبه بكرة .. أنا لي الآن بعد الترجيع 18 يوم ..فأنت كم مر عليك من يوم وحللتي ..

DoOoDi
08-08-2008, 04:40 PM
الله يجبر بخاطرك (دودي )ويسهل امري وأمرك ويرزقنا أجمعين بالذرية الصالحة يارب

والله أنا تأثرت نفسيا من هالموضوع

خصوصا ان هذه أول محاولة لي وتفائلت كثير بنتائج الاسبوع الماضي وماتوقعت اللي صار

بس الحمدلله على كل حال

والله يجبر قلبي ويعوضني واياكم خير

الا بأسألك شو صار معك عملت عمليتك هالشهر والا لا؟؟؟

وبصراحة بعد هالمحاولة ما افكر اني اتابع لانه يبغالي فترة ارتاح نفسيا وجسديا من الابر والمتابعات والضغط النسي اللي مريت فيه من بداية متابعتي

بس الله يأجرنا ويعوض صبرنا خير

ان شاءالله برمضان ناوية ارجع اجنة مجمدة يارب يمشي الحال ويتمم لي على خير..

DoOoDi
08-08-2008, 04:45 PM
انا نتيجت التحليل بعد اسبوع ادعولي والله مشتاقه

الله يرزقنا واياك الذرية الصالحة المعافى

سلام بنات ... يمكن ماتعرفوني لاني من يوم ماطلعت نتيجة الحمل مادخلت على النت لكن الان الحمد لله الخوف على الجنين خف شوي وبدات الخروج ودخول الانترنت لاني خايفة كثير من الاشعاعات يقولوا خطر على الجنين لكن الله يستر ويكون كلام فاضي
المهم اقول للي عملت عملية ونتيجتها موجبة الف ملييييييييون مبروك
واللي عملت العملية ونتيجتها سالبة اقولها لاتقنطي من رحمة الله وعيديها الى مايمن الله عليك بالحمل
واللي تنتظر النتيجة اقولها تفائلي بالخير تجديه وان شاءالله تطلع نتيجتك موووووجبة
والله يرزق الجميع الذرية الصالحة انه على كل شيئ قدير. آمييييييييين

اهلين زهرة النرد..مانسيتك وكنت متابعة معك العلاج الين طلعت نتيجتك
الله يتمم لك على خير يارب وتشوفين احلى بيبي بحضنك..

هلا دودي كيفك؟ النت عطلان عندي بس الحين صلح
الله يرزقك الذريه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

المشتاقه الله يثبت اجنتك ياااااااااااااااارب

زهره الله يتمم عليك حملك

مو مشكلة بسيطة..اهم شي انك بخير

أختي أجمل خزام / شكرا لمعلوماتك ..

لاتحزني أخي أبدا .. فما عند الله خير وأبقى .. وعنده العوض .. كرري االلهم اخلفني في مصيبتي وارزقني خيرا منها ... واحمدي الله على نعمة السلامة.. فلا تعلمين أنت ولا أنا الخير اللذي أراده الله لك ... وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ...........وأن تكرهي شيئا وهو خير لك ..

أسأل الله عز وجل أن لايحرمك ضمة الطفولة ... وأن يعوضك بتوأم تقر عينك به لك ولجميع أخواتي بالمنتدى .. الله لايحرمكم والله يعوض كل وحدة مانجحت عمليتها ....

أنا موعدي غداالسبت ولقد أفدتيني يا أجمل خزام بما جرى لك عشان أنتبه بكرة .. أنا لي الآن بعد الترجيع 18 يوم ..فأنت كم مر عليك من يوم وحللتي ..

الله يتمم لك على خير يارب ويجبر بخاطرك

ranodah
08-08-2008, 10:13 PM
اجمل خزام

الله يعوضك ويؤجرك يارب

لاتقنطي من رحمة الله

*GaLaXy*
09-08-2008, 01:06 AM
الوفا طمنينا عليكي الله يثبت اجنتك ان شاء الله

دودي ان شاء الله تضبط معاكي المره هااذي الله يرزقك ماتتمنين

ranodah
09-08-2008, 01:20 PM
يا بنات امس حللت والنتيجة سلبية

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

*GaLaXy*
10-08-2008, 04:41 AM
رنوده الله يعوضك ياااارب

الله يرزقك الذريه الصالحه

الريمه
13-08-2008, 11:12 PM
اهلين اخواتي الفضليات الللللللللللف مبروك لكل من من الله عليها بثبوت اجنتها واسأل الكريم ان يقراعينكن برؤيتهم بكامل صحتهم وان ينبتهم نبات حسن اللهم آمين00انا ان شاءالله موعد تحليلي الأجابي بكرم الله بعد 9ايام بس من جد يابنات حسه بألم مثل الم ادورة من اربعة ايام من ترجيع الأجنة وحاسة انه مافيه حمل من جد حزينهcry

DoOoDi
14-08-2008, 04:50 PM
الوفا طمنينا عليكي الله يثبت اجنتك ان شاء الله

دودي ان شاء الله تضبط معاكي المره هااذي الله يرزقك ماتتمنين

الله يجزاك خير ياقلبي ويرزقك بالمثل

يا بنات امس حللت والنتيجة سلبية

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك خير ويرزقني واياك الذرية الصالحة المعافى

اهلين اخواتي الفضليات الللللللللللف مبروك لكل من من الله عليها بثبوت اجنتها واسأل الكريم ان يقراعينكن برؤيتهم بكامل صحتهم وان ينبتهم نبات حسن اللهم آمين00انا ان شاءالله موعد تحليلي الأجابي بكرم الله بعد 9ايام بس من جد يابنات حسه بألم مثل الم ادورة من اربعة ايام من ترجيع الأجنة وحاسة انه مافيه حمل من جد حزينهcry

الله يجبر بخاطرك ولايضيع لك تعب يارحيم

راجية ربهاالرزق
14-08-2008, 10:09 PM
ياأخواتي ياحبيباتي لازم بعد فشل العمليه الأولى أو الإجهاض لاااااااااااااااااااابد من عمل
تحليل الأجسام المضاده لأنها بأمر الله هي اللي توقف نمو الجنين بسبب تجلط الدم وعدم وصول الدم للجنين أو أن الرحم يرفض هذا الجسم الغريب ((الجنين)) ولا يلتصق بجدار الرحم لوجود هذه الأجسام المضاده ...
وإذا تبغون تتأكدون إسألوا الدكتور المسؤول أو إعملوا بحث في النت عن مدى أثر الأجسام المضاده على تمام الحمل ...
الله يرزقني الذرية الصالحه ويرزق بنات طبيبي ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

سحر الزمان
14-08-2008, 10:38 PM
سلام قمورات ،،،

كيفكم ؟

الله يجبر خاطركم ويرزقكم كلكم ، بس عندي كم ملاحظة على الحالات اللي قرأتها في الصفحة السابقة ،،، بحكم خبرتي بالأنابيب welcome خخخخخخ اضحكو علي معليش قال يعني عملت 4 عمليات صرت خبيرة خخخخخخ :
المهم :
دودي وأجمل خزام ،، أنتو والله العليم ماصار معكم حمل كيميائي ولكن حمل طبيعي بس نزل ، لأنو أنا والحمدلله حملت من العملية الثاني -يلا ارفعو معنوياتكم شوي- ولما صار عمر ابني 7 اشهر حملت طبيعي بس الطفل مات بالشهر الرابع وبعدين عملت أنابيب وفشلت وهلأ أنا عاملة عملية وكان الترجيع الخميس الماضي فالله يرزقنا جميع ، الخلاصة أنو أنا ولا مرة طلع بالتحليل سلبي ولكن ايجابي بتحليل الدم ولكن النسبة بتكون 5 أو 7 يعني الحد الأدنى دائما الا لما حملت بابني طلع مثل ماقلتي بالمئات ، فهذه بشارة خير يلا عليكي بالعملية اللي بعدها ويارب تظبط آمين
راجية ربها ،، أنا بحملي الطبيعي اللي توفى وهو بالرابع كان على قولتهم السبب تجلط في المشيمة يعني كان لازم آخد اسبرين أو بالأصح لازم كل مرة أحمل فيها آخد أسبرين وسبحان الله نسيت مع اني بيوم ابني أخدته طول حملي ولكن سؤالي شو تحليل الأجسام المضادة ؟؟؟ أنا أختي صارلها متزوجة 12 سنة وهي المسكينة هلكت أنابيب بالسعودية وبكندا ولا مرة لصقت الأجنة بجدار الرحم ، مع العلم أنها وزوجها سليمين أما أنا فعندي ضعف اباضة .

باقي الصبايا ،، اللي حللو وطلعت سلبية عليكم بدعاء العوض :
اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك وأن أرزاقنا عليك وآمالنا كلها مصروفة و ُمعلقة بك ..

واللي عبينتظرو النتيجة في بتوقيعي رقية للعقم والاسقاط اقرؤوها لعل الله يفيدكم بها ،،

واللي حملو ربي يتمم عليهم ويقر أعينهم بأولادهم آمين

وعلى فكرة آلام البطن مو دليل على أنو الدورة بدها تجيكي ولكن قد تكون تثبيت للجنين انشالله ،، ولكن أحيانا بتكون آلام دورة shutup
ولا تنسونا من دعواتكم ،، لي ولأختي ،،

آسفة ع الإطالة ،،

الريمه
14-08-2008, 11:27 PM
الف شكر لك اختي سحر الزمان على كلامك الطيف فقد كان لي كالبلسم وعلى الله عوضنا0000والله يكرمنا جميعا

سحر الزمان
15-08-2008, 12:23 AM
والله يا ريمه دعاء العوض له سحر غريب وبتشعري وأنت ع بتدعي فيه براحة واتكال على الله ،، ربي يرزقنا ولا يخليهم بخاطر صبية آمين

ريما ،،، بس بدي أفهم هالبنوتة اللي بتوقيعك منين جايبتيها ،اسم الله وماشالله عليها، لا تقوليلي بنتك ؟؟؟

DoOoDi
15-08-2008, 02:18 PM
ياأخواتي ياحبيباتي لازم بعد فشل العمليه الأولى أو الإجهاض لاااااااااااااااااااابد من عمل
تحليل الأجسام المضاده لأنها بأمر الله هي اللي توقف نمو الجنين بسبب تجلط الدم وعدم وصول الدم للجنين أو أن الرحم يرفض هذا الجسم الغريب ((الجنين)) ولا يلتصق بجدار الرحم لوجود هذه الأجسام المضاده ...
وإذا تبغون تتأكدون إسألوا الدكتور المسؤول أو إعملوا بحث في النت عن مدى أثر الأجسام المضاده على تمام الحمل ...
الله يرزقني الذرية الصالحه ويرزق بنات طبيبي ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الله يجزاك خير ويرزقك الذرية الصالحة المعافى

سلام قمورات ،،،

كيفكم ؟

الله يجبر خاطركم ويرزقكم كلكم ، بس عندي كم ملاحظة على الحالات اللي قرأتها في الصفحة السابقة ،،، بحكم خبرتي بالأنابيب welcome خخخخخخ اضحكو علي معليش قال يعني عملت 4 عمليات صرت خبيرة خخخخخخ :
المهم :
دودي وأجمل خزام ،، أنتو والله العليم ماصار معكم حمل كيميائي ولكن حمل طبيعي بس نزل ، لأنو أنا والحمدلله حملت من العملية الثاني -يلا ارفعو معنوياتكم شوي- ولما صار عمر ابني 7 اشهر حملت طبيعي بس الطفل مات بالشهر الرابع وبعدين عملت أنابيب وفشلت وهلأ أنا عاملة عملية وكان الترجيع الخميس الماضي فالله يرزقنا جميع ، الخلاصة أنو أنا ولا مرة طلع بالتحليل سلبي ولكن ايجابي بتحليل الدم ولكن النسبة بتكون 5 أو 7 يعني الحد الأدنى دائما الا لما حملت بابني طلع مثل ماقلتي بالمئات ، فهذه بشارة خير يلا عليكي بالعملية اللي بعدها ويارب تظبط آمين
راجية ربها ،، أنا بحملي الطبيعي اللي توفى وهو بالرابع كان على قولتهم السبب تجلط في المشيمة يعني كان لازم آخد اسبرين أو بالأصح لازم كل مرة أحمل فيها آخد أسبرين وسبحان الله نسيت مع اني بيوم ابني أخدته طول حملي ولكن سؤالي شو تحليل الأجسام المضادة ؟؟؟ أنا أختي صارلها متزوجة 12 سنة وهي المسكينة هلكت أنابيب بالسعودية وبكندا ولا مرة لصقت الأجنة بجدار الرحم ، مع العلم أنها وزوجها سليمين أما أنا فعندي ضعف اباضة .

باقي الصبايا ،، اللي حللو وطلعت سلبية عليكم بدعاء العوض :
اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك وأن أرزاقنا عليك وآمالنا كلها مصروفة و ُمعلقة بك ..

واللي عبينتظرو النتيجة في بتوقيعي رقية للعقم والاسقاط اقرؤوها لعل الله يفيدكم بها ،،

واللي حملو ربي يتمم عليهم ويقر أعينهم بأولادهم آمين

وعلى فكرة آلام البطن مو دليل على أنو الدورة بدها تجيكي ولكن قد تكون تثبيت للجنين انشالله ،، ولكن أحيانا بتكون آلام دورة shutup
ولا تنسونا من دعواتكم ،، لي ولأختي ،،

آسفة ع الإطالة ،،

الله يخلي لك ولدك ويرزقك الذرية الصالحة المعافى ..
وشكرا لمرورك الرائع
والله يجبر بخاطرك

سحر الزمان
15-08-2008, 11:48 PM
سلام بنات

cry اليوم نزل مني دم زهري الظاهر في حمل ومهدد بالنزول لأنو لسى موعد دورتي بعد اسبوع
crycrycry طول اغليوم متسطحة على ظهري ومع هيك لسى في دم بس بقول انشالله أخف من الصبح

بالله عليكم تدعولي الله يثبت أجنتي أستحلفكم بالله تدعولي من قلبكم لأنو عملت تحليل الكلور**** من يومين وطلع بني غامق مع اني ماصدقت بس لما شفت الدم حسيت أنو في حمل بس cry
نفسيتي تعبانة كثيييييييييييير وخايفة وجسمي عبيرجف cry

يلا سلام ،، لا تآخذوني غميتكم بس دخلت حتى تدعولي بظهر الغيب ،، سلام

فراولةحمراء
16-08-2008, 12:45 AM
سحر الزمان (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=18721)

الله يثبت حملك وحمل كل بنات المنتدى

إن شاء الله تبشرينا بحملك بتوأم

نداء محمد
16-08-2008, 12:25 PM
الله يثبتلك اختي فراوله حمراء توكلي على الله كل شي من رببنا خير

الريمه
16-08-2008, 06:37 PM
اختي سحر الزمان ابشري بدعوة بظهر الغيب ان يمن الله عليكي بذرية الطيبة عاجل غير اجل 00بنسبه للأجسام المضادة تحكي لي دكتورتي انا زميلتها كانت تعاني منها سنين منعة الحمل والحل بفضل الله انها ابتعدت عن فراش زوجها مدة شهرين اوتزيد فمنالله عليها بالعافية وانجبت بدون اي تدخل00اما صورة فهاذا الفأل فحبيبي رسول الله كان يعجبة الفأل ههههههه:D

الام العطوف
17-08-2008, 09:49 PM
يااخوتي في الله بكره عندي ترجيع الاجنه ادعولي لانها ثاني مره اسويها
يارب يا منان ترزقنا من علي سماك يارحيم ارحم ضعفنا وعطنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه

نداء محمد
17-08-2008, 09:51 PM
الله يتمملكو على خير اخواتي