المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 [59] 60

نهاد عبدالله
08-01-2013, 07:42 PM
وحشتووووووووووووونى كلكم اوى انا بعيده الايام دى عن المنتدى مش متابعه اوى بصراحه welcome
احلى احساس عامله ايه ونويه تعملى ايه ان شاء الله الفتره المقبله

واختى اوعدنا ربنا ييسرلك الحال ويرزقنا كلنا الذريه الصالحه عاجل غير اجل ان شاء الله yarub

انا متفائله خير ان شاء الله فى بدايه السنه دى خصوصا ان الحمدلله جوزى اتفك النحس اللى عنده وقبلوه فى الزماله ربنا يعينه عندى امل انو بعد كده ابقى المشكله التانيه تتحل وابقى حامل bye

امووولة
08-01-2013, 08:15 PM
السلام عليكن حبيباتي

انا والحمد لله بالف خير واليوم رحت جبت النتيجة وكانت سلبية

الله يعوضنا خير ان شاء الله

بس اللي حبيت نساله هو وقبل ما اعرف النتيجة في اليوم السابع عشر من الترجيع نزلت علي مجرد نقط دم

وكانت صافية اي من غير تخثر أو تجلط زي ما نعرف دم الدورة

والبارح عشرين يوم من الترجيع نزلت ايضا نقطة دم واحدة بدون افرازات بنية او غيرها حسبتها بداية الدورة لكن لا

هل تعتبر هذه هي الاجنة المسترجعة وكل مرة يسقط واحد والله ماني عارفة

انا عملت التحليل في اليوم الخامس عشر واليوم عرفت النتيجة سالبة

هل اعيد التحليل او خلاص اوقف المثبت بروجيسترون واستنى الدورة حتى اتشرف

جاوبوني

ان شاء الله غدا اتصل بالمركز واشوف ما العمل

امووولة
08-01-2013, 08:23 PM
بنات انا رحت موعدي اليوم وانهرت من البكا قالت لي الدكتوره في كيس بس مافي جنين ولي خمس اسابيع اذا مابين لين الاسبوع الجاي خلاص الله يعوضني خيرررر..،

الله يعوضك خير ان شاء الله

ما تعرفي الخير وين كاتبهلك ربي الصراحة :think:حزنت بزاف على الخبر

كان نفسي واحدة نفرح بيها ونتابع اخبارها مع العام الجديد

الخيرة فيما اختار الله وانا رايحة ندعيلك ربي يفرج عليك وعلى كل واحدة فينا ويأجرنا في ما لقيناه

اوعدنا يارب
09-01-2013, 01:59 AM

الفجر حبيبتي اخيرا اتوقع انهم راح ينزلوا الصور
وبالنسبه للطلب مثل ماقلت لك ان نسيب زوجي طلبه من امريكا ولان هو عايش هناك وصلوه خلال 3 ايام
والشحن غالي نفس سعر الدواء تقريبا راح يوصل سعر الشحن 500 ريال
زميله راح ينزل جده ويوصله لينا عن طريق فيد اكس انسب بماا ن داخلي الشحن
حاولي تجربي نفس الطريقه ادا مو حابه تطلبي من النت
وصح نسيت بالنسبه للنت راح يوصلوك خلال اسبوعين تقريبا ادا طلبتي لان صاحبتي طلبت وصلوها بهالحدود
موفقه عمري

اوعدنا يارب
09-01-2013, 02:09 AM
حبيبتي امول وجعني قلبي عليك ياعمري لكن اكيد خير الحمدلله على كل حال
وربي يعوضك خير ويرزقك وبنات التجمع قريب
نهاد حبيبتي الحمدلله ان زوجك توفق عقبالك يارب تجي تبشرينا

الوردة الذهبية
09-01-2013, 07:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راضية
الله يكمل حملك بخير

امولة
الله يعوض عليكي حبيبتي وباذن الله الفرحة قريبة لعله خير

سبحان الله هذه الفترة غريبة ومافيها عملية نجحت الصراحة يا بنات أحس نسبة نجاح العمليات في الصيف أكبر من نسبة نجاحها في الشتاء والله أعلم لأنها حصلت معي كانت أول عملية لي في شهر ديسمبر و جالي دور برد قوي وكحة في ايام الانتظار و عملت التحليل وانا مريضة وكانت نسبة الحمل قليلة وضعيفة وربنا ما اراد يكتمل لكن لما قررت اعيدها انتظرنا للصيف والحمدلله نجحت طبعا كل شئ بارادة الله ودايما يقول الأطباء انه مالها علاقة لكن أحسها لها علاقة طبعا بعد ارادة رب العالمين

الوردة الذهبية
09-01-2013, 07:26 AM
بنات انا رحت موعدي اليوم وانهرت من البكا قالت لي الدكتوره في كيس بس مافي جنين ولي خمس اسابيع اذا مابين لين الاسبوع الجاي خلاص الله يعوضني خيرررر..،
الله يطمنك ويارب يكتبلك الخير حيث كان ويرضيكي به
وتأكدي ان اي شئ من عند الله خير ربنا يفرح قلبك انت وكل من تتمنى

امووولة
09-01-2013, 10:31 AM

راضية
الله يكمل حملك بخير

امولة
الله يعوض عليكي حبيبتي وباذن الله الفرحة قريبة لعله خير

سبحان الله هذه الفترة غريبة ومافيها عملية نجحت الصراحة يا بنات أحس نسبة نجاح العمليات في الصيف أكبر من نسبة نجاحها في الشتاء والله أعلم لأنها حصلت معي كانت أول عملية لي في شهر ديسمبر و جالي دور برد قوي وكحة في ايام الانتظار و عملت التحليل وانا مريضة وكانت نسبة الحمل قليلة وضعيفة وربنا ما اراد يكتمل لكن لما قررت اعيدها انتظرنا للصيف والحمدلله نجحت طبعا كل شئ بارادة الله ودايما يقول الأطباء انه مالها علاقة لكن أحسها لها علاقة طبعا بعد ارادة رب العالمين

مشكورة حبيبتي الوردة الذهبية

والله يمكن عندك حق فانا في الايام الاولى من الترجيع حكمني برد سبحان الله ما قدرت حتى على النهوض
من الفراش من كحة وعطس وقلت اكيد ما راح تنجح العملية

وحتى البنات اللي عملو ا الحقن معي في نفس اليوم تقريبا سبع بنات كلهن طلع لهن سلبي

تفاجأنا بالنتيجة وكان عندنا امل ولو واحدة فينا تطلع حامل ولكن قدر الله وما شاء

احنا الصراحة شكينا في فعالية المركز بالرغم من تسجيله لعدة حالات ناجحة

املنا في الله كبير والله يرزق كل محروم يارب قريبا غير آجلا

الجنة مبتغاي
09-01-2013, 01:21 PM
الله يعوضكم خير يا بنات
لا تياسوا من رحمة وفرج ربنا

الفجر المنتظر
09-01-2013, 09:50 PM
الجنة حبيبتي بشرينا عنك ولدتي ولا لسة

مشتاقه لبيبى
09-01-2013, 11:33 PM
هل ممكن انضم ليكم
الهم ارزق الجميع الزريه الصالحه

الجنة مبتغاي
10-01-2013, 10:22 AM
اوووووووووو الفجر .. مدري ليش تخيلت اني خبرتك
الحمد لله انا ولدت وجبت ولد بعد اكثر من تسع سنوات انتظااار . يااااا رب عقبال عندك وعند الكل

الحورالصبوره
10-01-2013, 11:23 AM
الجنه مبتغاي...ياهلا بك منورتنا الف الف مبروك ان شاء الله يرتبى في عزكم.

الفجر المنتظر
10-01-2013, 09:39 PM
حبيبتي الجنة يتربي في عزك وعزك ابوه ويارب تشوفيه عريس والحمد للهً على السلامة يالغالية ودعواتك ناوية اعيد العملية خلال هذه الأشهر بس لسه ما قررنا لان زوجي الان يتعالج مضى شهر تقريبا وباقي شهر من علاجه.

أحلى احساس
11-01-2013, 01:41 PM
حبيت اسلم عليكم

سماءالسعوديه
11-01-2013, 04:46 PM
السلام عليكم
اخباركم بنات فديتكم من زمان عنكم

نهاد عبدالله
11-01-2013, 09:14 PM
دخلت اسلم عليكم واقولكم وحشتونى

الوردة الذهبية
12-01-2013, 01:38 PM
اتمنى جميعكم بخير

مشتاقة لبيبي
أهلا ومرحبا بك ربي يرزقك انتي وكل من تتمنى

الفجر المنتظر
12-01-2013, 07:55 PM
بنات لعلي اجد عندكم اجابة انا عندي الم فضيع في رحمي والجنب اليسار مع الرجل اليسار ومكان الكلى اليسار جاني قبل كم يوم واليوم جاني الم فضيع فهذا المكان والحين هدي شوي بس ما راح هل هذا طبيعي بعد الحقن؟ الشهر الماضي رحت عند الدكتورة وقلت لها عندي الام وكانت اخف بكثير سوت سونار وقالت فيه كيس على المبيض بس هذا طبيعي وغالبا كيس الجنين اللي نزلت نسبته ما فهمت شي بس تقول كل شي عندك تمام التمام وتقدري تعيدي العملية على الدورة تطمنت وجاتني الدورة واخذت حبوب منع الحمل والفتيمينات باقي اللحين ثلاث حبات من منع الحمل والم يزيد كل كم يوم يرجع ، احيانا اضحك على نفسي واقول يمكن حامل خخخخخخ

راضيه بالمكتوب
13-01-2013, 04:19 AM
الجنه مبتاغي الف مبرؤؤؤك ويتربى بعزكم

الفجر المنتظر عندك كيس على المبيض ؟؟ يمكن يكون هوا السبب

او يكون عندك التهاب بالبول روحي افحصي المبيض وافحصي اي التهابات عندك وان شاء الله خير

بقية البنات يارب تكونو بالف خير

حلم العمر
14-01-2013, 09:26 PM
قدر الله وما شاء فعل
الحمد لله اليوم فحصت وما في حمل وان من اسبوعين في بيت اهلي واستغربت كمان نتائج البنات
ربي يعوض علينا جميعا يارب ويرزق كل محروم يا الله

انا الحمد لله اليوم ربي صبرني بس مشكلتي الكبرى اني فترة الترجيع مضيتها عند اهلي
ف اليوم لما روحت انا وزوجي من المستشفى حكيتله بدي اروح لاهلي اجيب ملابسي
ولما رحت وياريت ما رحت كانت امي جالسه على سريري فبيتهم وتبكي وشوفو هل موقف
اشي بقطع القلب ولا ابوي كمان انجنيت عليه ويا عيني على اخواني انا متوقعه انهم بكوا بالسر
ربي يوفقهم ما خلوا شي بفترة الترجيع الا وحضروه من اكل وشرب
ربي يفرحهم بحملي يارب بالقريب العاجل
اخ مش عارفه شو بدي احكي كمان لما شفت الحزن بعيون زوجي الي دايما بحكي الحمد لله ربي يطعمه الخلفه يارب

امووولة
15-01-2013, 01:36 AM
قدر الله وما شاء فعل
الحمد لله اليوم فحصت وما في حمل وان من اسبوعين في بيت اهلي واستغربت كمان نتائج البنات
ربي يعوض علينا جميعا يارب ويرزق كل محروم يا الله

انا الحمد لله اليوم ربي صبرني بس مشكلتي الكبرى اني فترة الترجيع مضيتها عند اهلي
ف اليوم لما روحت انا وزوجي من المستشفى حكيتله بدي اروح لاهلي اجيب ملابسي
ولما رحت وياريت ما رحت كانت امي جالسه على سريري فبيتهم وتبكي وشوفو هل موقف
اشي بقطع القلب ولا ابوي كمان انجنيت عليه ويا عيني على اخواني انا متوقعه انهم بكوا بالسر
ربي يوفقهم ما خلوا شي بفترة الترجيع الا وحضروه من اكل وشرب
ربي يفرحهم بحملي يارب بالقريب العاجل
اخ مش عارفه شو بدي احكي كمان لما شفت الحزن بعيون زوجي الي دايما بحكي الحمد لله ربي يطعمه الخلفه يارب

الحمد لله على كل شيئ

والله يصبرك ويصبرنا معاك حبيبتي

واذا ربنا اراد ان شاء الله الحمل الطبيعي من نصيبنا لما لا

والله يا اختي انا حاسة بيك وبكل البنات اللي مروا بحالتنا واصعب مرحلة هي بعد الترجيع ويوم التحليل

الله يعوضنا خير بقدرته يارب

امووولة
15-01-2013, 01:38 AM
احلى سلام مني لكل البنات

وما تنسوا دعواتكن للجميع بالفرج يارب

الوردة الذهبية
15-01-2013, 07:59 PM

لينا
انصدمت من الخبر كتير كان نفسي تفرحينا بحملك لكن ارادة ربنا فوق كل شئ ربنا يعوضك ويفرح قلبك ويفرجها عليكم في القريب فليس ذلك على الله ببعيد اصبري واحتسبي وربنا كريم ورحيم

اوعدنا يارب
15-01-2013, 10:05 PM
لينا ياعمري ربي يصبرك ويرزقك في القريب العاجل سبحان الله ولا وحده نجحت عمليتها
يمكن فعلا يكون البرد هو السبب انا قررت انتظر للصيف واعملها من جديد وربي يرزقنا جميع
ولا يضيع لنا تعب

حلم العمر
16-01-2013, 11:46 PM
ام حمزه ربي يعطيكي حتى يرضيكي يارب
والحمد لله على كل حال

اوعدنا ربي يرزقك ويررزق كل محرومه يارب الذريه الصالحه
والله يا اوعدنا بالصيف او الشتا الي كاتبه ربنا بده يصير
انا بمنتدى ثاني وما شاء الله تقريبا الكل حملوا الاسبوع هاد

اموله ان شاء الله ربي يصبرنا جميعا ويرزقنا يارب
الله يسمع منك ويرزقك عاجلا غير اجل يارب

ام منةالله
16-01-2013, 11:53 PM
سلام حبيباتى حلم العمر وامولة ربنا يعوضنا جميعا انا ايضا طلع مافى حمل والحمدلله واوعدنا اخبارك والله مشتاقين وابتسامة اخبارك والاخوات بدون فرز اثناء قيامى بالعملية لحظة البنج دعيت للاخوات جميعا بدون فرز والاتزكرته اسمه بالاسم ويارب ربنا يعوض تعبنا ونحمل حمل طبيعى بدون كيماويات يارب ربنا يتقبل منا جميعا صالح الدعوات يارب

ام منةالله
17-01-2013, 12:02 AM
سلام الف الف الف مبروك الجنة مبتغاى والفجر المنتظر وحلم العمر والحور ودالعين واحلى احساس عقبال عندكم يارب وجميعنا يارب

الوردة الذهبية
20-01-2013, 01:17 AM
بنات لعلي اجد عندكم اجابة انا عندي الم فضيع في رحمي والجنب اليسار مع الرجل اليسار ومكان الكلى اليسار جاني قبل كم يوم واليوم جاني الم فضيع فهذا المكان والحين هدي شوي بس ما راح هل هذا طبيعي بعد الحقن؟ الشهر الماضي رحت عند الدكتورة وقلت لها عندي الام وكانت اخف بكثير سوت سونار وقالت فيه كيس على المبيض بس هذا طبيعي وغالبا كيس الجنين اللي نزلت نسبته ما فهمت شي بس تقول كل شي عندك تمام التمام وتقدري تعيدي العملية على الدورة تطمنت وجاتني الدورة واخذت حبوب منع الحمل والفتيمينات باقي اللحين ثلاث حبات من منع الحمل والم يزيد كل كم يوم يرجع ، احيانا اضحك على نفسي واقول يمكن حامل خخخخخخ
هذا اللي تحسيه عادي جدا لا تقلقي بعد التنشيط بتكون آلام التبويض قوية ومحسوسة عن قبل
الله يوفقك ويعوضك بكل الخير ويرزقك الذريه الصالحة الطيبة يارب انت وكل بنات المسلمين

ام منةالله
23-01-2013, 10:56 PM
سلام احكى لكم حكايتى الللطيفة التى عشتها وهى حلم الحمل وبعد الحقن بي شهر لم تاتى الدورة تسعه ايام واختلفت الاعراض التى كانت تاتى فى ايام الدورة ووهمتى نفسي بالحمل وكان احساس لزيز جدا جدا وقمت باختبار الحمل وابحث عن اعراض الحمل فى جميع المنتديات والقى نفسي بان هذه الاعراض اعراض حمل وفى اليوم العاشر قمت ذهبت الى الحمام لكى اتوضا واتفاجا بالدورة شرفة وكنت سوف ابكى لاكن قدر الله وكانوا معنا ضيوف لذا لم اتمكن من البكاء وعش الكذبة المريرة لذا اقول لكم لاتفكرون اصلا فى اعراض الحمل وفكروا ان الحمل يوم ربنا يقدر سوف يكون دون اى شئ او اسباب

الامومة هدفي
24-01-2013, 01:49 PM
السلام عليكم
اخواتي العزيزات غبت عنكم لان ليس لدي جديد وادخل احيانا اطل واشوف اخباركن واخرج دون ان اكتب اي شي
اما الان جديدي هو سوف اعمل صورة ملونة بعد ان تاتي الدورة لعل صار عندي انسداد بالانابيب بعد اخر حمل طبيعي
دعواتكن معي لاني خايفة كتير من الالامها لاني عملتها سابقا وكانت متل السم وصرخت كتيرا من الالام اتناء التصوير واتمنى ان اجد تخدير مع اني لااظن ان الطبيبة ستوافق يارب رحمتك

ام منةالله
24-01-2013, 05:04 PM
سلام الامومى حمدلله على السلامة وربنا يسهله لكى يارب

الفجر المنتظر
25-01-2013, 03:00 PM
الامومة الله يهون عليك يا رب وتكون كل امورك سليمة

راضيه بالمكتوب
26-01-2013, 10:22 AM
حلم العمر اصبرري ياقلبي وماجوره خير والحي بالدعااء ولاتياسي ابدا

اذا اهلك وزوجك وكل الي حولك شفتي فيهم الحزن واليأس ازرعي انتي فيهم الامل من جديد والفرح

وطول ماانه فيه امل لاتياسي واستمري بالمحاولات وجربي اشياء جديده

جربي الطب الشعبي والحجامه

شوفي انا جلست 8 سنين كل شيء عملته ولا حملت

وقدر الله ان صديقتي توصف لي معالجة بالطب البديل
رحت لها عملت لي تدليك للبطن وكاسات للظهر
واعطتني عشبتين والحمدلله نفعت معي بارادة ربي

وعليكمم السلام يابنات

الله يرزق الجميع عاجلا غير اجل

دعوواتي لكم والله انكم مثل اخواتي

الفجر المنتظر
29-01-2013, 08:52 PM
أستغفر الله وأتوب إليه

ام منةالله
03-02-2013, 09:12 AM
السلام عليكم حبيباتى كيف عاملين بخش ولااجد كتابات ولااستطيع الكتابة لاكن جاتنى فكره نفكر فى شئ يسنسينا التوتر ومواضيع الحمل لان هذه التوتر يسئ من حالت الهرمونات كل وحده تفكر فى فكرة جديده اتمنى رايكم

الفجر المنتظر
03-02-2013, 02:29 PM
هلا منة الله وش جديدك ، فعلا التفكير يلخبط الهرمونات ، انا الحليب ينزل من صدري من فترة طويلة ومو راضي ينضبط الله المستعان، دعواتكم بكرة عندي وعند زوجي مراجعة.

حلم العمر
03-02-2013, 07:23 PM
راضيه بالمكتوب ربي يجزاكي كل خير يا عسل
وربي يحفظلك حملك يارب 9 شهور دون زياده او نقصان يارب
والحمد لله الله اعلم كيف اني كتمت الحزن وتظاهرت اني عادي واكثر

الفجر المنتظر
05-02-2013, 02:37 PM
هل هرمونات زوجي مضبوطة.1 FSH i 4
LH i8.6
Prolactiin 7.91
Testosterone Level 22.0
علما ان التيسترون كان قبل شهر ونص يعني قبل ما ياخذ الكولميد10

الامومة هدفي
06-02-2013, 05:44 PM
فجورة حبيبتي ماعندي علم بالنسب الطبيعيه المفروض تكون لهرمونات الرجل
يارب يزقك الذرية الصالحة وذكرى ولينا والامل موجود وابتسامة وووووو
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الفجر المنتظر
07-02-2013, 12:43 AM
هلا الامومة حبيبتي وش علومك ومتى بتعيدي العملية انا نفسي اعيدها الدورة الجاية كنت متاملة في الحمل الطبيعي بس حلل زوجي بعد شهر ونص من الكورس لقي العدد نزل من 39 مليون ل 2 مليون هل يوجد لديكم تفسير لحالك زوجي.

الامومة هدفي
07-02-2013, 10:44 PM
هلا الامومة حبيبتي وش علومك ومتى بتعيدي العملية انا نفسي اعيدها الدورة الجاية كنت متاملة في الحمل الطبيعي بس حلل زوجي بعد شهر ونص من الكورس لقي العدد نزل من 39 مليون ل 2 مليون هل يوجد لديكم تفسير لحالك زوجي.

والله مابعرف يالغاليه يمكن البنات يفيدونك بحالة زوجك
حاليا عملت اشعة الصبغة وانتظر شهرين لو ماحملت طبيعي رح اجرب صناعي ماجربته نهائي مرتين بالكتير اجربه ولو ماحملت اعاود للمجهري وربي يكون بعونا

فافو
08-02-2013, 05:39 AM
سلام عليكم صبايا. اسال الله اني يرزقنا الذرية الصالحه السليمه المعافاه انا معكم بالمنتدى من زمان بس انقطعت لضروف واللحين رجعت. وكلي امل ان الله رزقكن وعندي استفسار انا ابي اسوى اطفال انابيب بس زوجي رافض الفكره لانو خايف من العمليه. افيدوني. جزاكم الله خير. هل هي متعبه جدا بالنسبه للرجل. لانو انا عادي بتحمل ان شاء الله

الفجر المنتظر
08-02-2013, 07:27 PM
ليش زوجك وش دخلة؟ انت بتسوي العملية الا اذا كان الحيونات المنوية ما تطلع في التحليل راح يسوا له خزعة من الخصية.

الفجر المنتظر
08-02-2013, 07:30 PM
بنات انا خايفة هذه اليومين عندي وسواس من شان السن انا الان راح اخلص 32 سنة هل بعني ذلك انه حملي صعب زوجي بحب الاطفال بجنون ولما ما حملت يمكن بعد الشر بعد كم سنة يتزوج واموت ساعتها بحسرتي، مع اني اتمني يفرح بضنا بس يتزوح صعب.

nona 27
09-02-2013, 08:44 PM
حبيبتي الفجر زعلتيني كتير والله انتي لس باول شبابك واتخلفي عشرة بعيون العدوان ليش هاد التشاءم تفاءلي خير تجديه .والله يفرحك بالذرية الصالحة

راضيه بالمكتوب
10-02-2013, 03:58 PM
حلم العمر

الله يسعدك يارب
ويرزقك وكل البنات بالذرية الصالحه

الله كريم

الفجر المنتظر
استخدمي الميرميه 20 يوم من بعد الدوره مقدار ملعقه صغيره بكوب ماء مغلي
وكررو العمليه مع الدعاء وحسن الظن والاستغفار

ولاتياسي ياحبيبتي لساتك صغيره

راضيه بالمكتوب
10-02-2013, 04:00 PM
سلام عليكم صبايا. اسال الله اني يرزقنا الذرية الصالحه السليمه المعافاه انا معكم بالمنتدى من زمان بس انقطعت لضروف واللحين رجعت. وكلي امل ان الله رزقكن وعندي استفسار انا ابي اسوى اطفال انابيب بس زوجي رافض الفكره لانو خايف من العمليه. افيدوني. جزاكم الله خير. هل هي متعبه جدا بالنسبه للرجل. لانو انا عادي بتحمل ان شاء الله

وعليكم السلام

هلا فيك

فوفو كم لك متزوجه ؟
ووين المشكله عندك ولا عند زوجك بالعلاج ؟

وبالنسبة لزوجك رافض لاسباب ماديه ولا اسباب اجتماعيه ؟

حلم الامومه
10-02-2013, 11:41 PM
السلام عليكم يا صبايا
انا عملت حقن مجهري من اربع ايام بمستشفى ادام بمصر وللاسف مبارح صار معي نزله معويه وحدث معي استفراغ واسهال ويوم كامل ما اكلت ولا شربت واليوم كمان اضطريت روح عالمستشفى وعطوني ابر بس كنت ااكد عليهم واحكيلهم شو وضعي وحكولي انو ما باثر عالاجنه بس انا كتير خايفه لانه قبل ما امرض كنت احس بوخزات عند المبايض واحيانا حراره والم بالثدي وانا بعرف انو هاي العلامات كويسه لكن هلا بطلت حس بشي مع العلم اني خفيت كتير الحمد لله ورجعت اشرب سوائل واكلت شوربة خضار بس خايفه انو يكونو الاجنه ماتو من اللي صار معي :((( انا نفسيتي كتير تعبانه لانه انا بالغربه لحالي انا وزوجي واجيت خصوصي للعلاج ومش قادره اتعود عالبلد وربي وحده بعلم شو مريت بوجع نفسي وجسدي لهلأ سرت اخده 20 ابره بالبطن بين تنشيط وابر ضد الاجسام المضاده وطبعا غير ابر العضل اللي ما بتنعد وكوم الادويه والله اني تعبت كتيييير ، خايفه انو مرضتي قضت على حلمي اللي بحلمه من سنين

حلم الامومه
10-02-2013, 11:44 PM
ادعولي الله يخليكم ويحققلكم احلامكم

أم عبد الرؤوف
11-02-2013, 09:09 PM
سلامتك
الله يثبت أجنتك و يرزقك بحمل سليم معافى يااااااااارب

الامومة هدفي
12-02-2013, 05:50 PM
ادعولي الله يخليكم ويحققلكم احلامكم

السلام عليكم يا صبايا
انا عملت حقن مجهري من اربع ايام بمستشفى ادام بمصر وللاسف مبارح صار معي نزله معويه وحدث معي استفراغ واسهال ويوم كامل ما اكلت ولا شربت واليوم كمان اضطريت روح عالمستشفى وعطوني ابر بس كنت ااكد عليهم واحكيلهم شو وضعي وحكولي انو ما باثر عالاجنه بس انا كتير خايفه لانه قبل ما امرض كنت احس بوخزات عند المبايض واحيانا حراره والم بالثدي وانا بعرف انو هاي العلامات كويسه لكن هلا بطلت حس بشي مع العلم اني خفيت كتير الحمد لله ورجعت اشرب سوائل واكلت شوربة خضار بس خايفه انو يكونو الاجنه ماتو من اللي صار معي :((( انا نفسيتي كتير تعبانه لانه انا بالغربه لحالي انا وزوجي واجيت خصوصي للعلاج ومش قادره اتعود عالبلد وربي وحده بعلم شو مريت بوجع نفسي وجسدي لهلأ سرت اخده 20 ابره بالبطن بين تنشيط وابر ضد الاجسام المضاده وطبعا غير ابر العضل اللي ما بتنعد وكوم الادويه والله اني تعبت كتيييير ، خايفه انو مرضتي قضت على حلمي اللي بحلمه من سنين
الف سلامة عليكي حبيبتي وان شاء الله مايكون البرد اتر على الاجنة استودعي اجنتك ويارب تبتهم لك تسعة اشهر

الامومة هدفي
12-02-2013, 05:54 PM
والله ماعندي علم عن الالامها .... يارب يشفي زوجك وزوجي ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة

حلم الامومه
12-02-2013, 11:31 PM
تسلمولي يا رب انا اليوم السادس بعد الترجيع والله حاسه الثانيه عن سنه وخاصه انو بالغربه وما عندي حدا ودائما بحاول اقرأ تجارب اخواتي عالنت وبتزيد حيرتي يا رب ساعدني

حلم العمر
13-02-2013, 12:01 AM
حلم الامومه ربي يرزقك الحمل السليم عاجلا غير اجل يارب
ويرزقنا جميعا
ويهون عليكي ايام الانتظار لانه كلنا جربنا هل ايام شو بطيئه
ربي ييسر امورك وتفرحي وتفرحينا يارب
وكمان اذا ربنا كاتبلك الحمل رح ان شاء الله يثبت وكله بارادة رب العالمين
موفقه

الفجر المنتظر
14-02-2013, 08:40 PM
ليش المنتدى نايم اخواتي انا ما لي بعد الله الا انتم تردوا علي

سماءالسعوديه
16-02-2013, 04:21 AM
الفجر حنا حاضرين والله يكتب ويقدم الي فيه الخيرلك باذن الله
ونشوفك كروشه ويرزقك احلا بيبي

نبي تواصل من الحلوات وينكم بناااااااااااااااااااااااااااااات فديتكم اسدحوا تجاربكم الله لايحرمني منكم

ملاك الامل
19-02-2013, 12:29 AM
السلام عليييييييييييييكم
انا ملاك الامل من الجزائر اتمنى ان تقبلوني صديقة جديدة لكم في هذا المنتدى....انا منضمة الى تجمع الجزائريات المتاخرات في الحمل ............................لي ست سنوات زواج دون انجاب بعد اجهاض في السنة الاولى وتعقدت الامور الى الان عايشين على الامل ..واخيرا قررت ان الجا لتلقيح الانابيب فارجو منكن اخواتي ان تفدنني من خلال تجاربكن بالخطوات المتبعة ..واتمنى للكل ان شاء الله حمل سليم وتفرحو ان شاء اله بالذرية الصالحة يارب بنات واولاد

راضية
19-02-2013, 02:48 AM
اوووووووووو الفجر .. مدري ليش تخيلت اني خبرتك
الحمد لله انا ولدت وجبت ولد بعد اكثر من تسع سنوات انتظااار . يااااا رب عقبال عندك وعند الكل

بسم الله ما شاء الله الله اكبر
ربنا يبارك لك فيه يارب
تصدقى انا من زماااااااااااااااااااان ما دخلت المنتدى دخلت النهارده بالصدفه وشفت الخبر الجميل ده ما تعرفى فرحت لك قد ايه
انا ساندرا لو فكرانى
ربنا يخلى ويبارك يارب ويرزق كل المنتظرات

راضية
19-02-2013, 02:51 AM
يا بنات اوعوا تفقدوا الامل فى ربنا ابدا
ربنا كريم انا عملت العمليه خمس مرات وربنا قدرلى تنجح فى المره السادسه
ده ربنا عايزانا نقرب منه اكتر ويسمع صوت دعائنا
باذن الله السنه دى هتكونوا كلكم حوامل بامر الله
تمسكوا بالامل وبرحمه ربنا وعيشوا حياتكم لحد ما يجى ميعاد حملك اللى ربنا كاتبه
واوعى تزعلى دى حكمه ربنا واللهم لا اعتراض على حكمه

الجنة مبتغاي
19-02-2013, 10:57 AM
بسم الله ما شاء الله الله اكبر
ربنا يبارك لك فيه يارب
تصدقى انا من زماااااااااااااااااااان ما دخلت المنتدى دخلت النهارده بالصدفه وشفت الخبر الجميل ده ما تعرفى فرحت لك قد ايه
انا ساندرا لو فكرانى
ربنا يخلى ويبارك يارب ويرزق كل المنتظرات
اهلا حبيبتي .. تسلمي الله يبارك فيك
تعرفي انا اليوم دخلت المنتظرات لاني شفت اسمك وحبيت اعرف اخبارك
اخر مرة دخلتي كنتِ حامل.. شو جبتي ؟ وكم عمرو؟
الحمد لله ربنا كريم ورحيم بعبادو جبار الخواطر
عقبال عند الكل ياااا رب

راضية
20-02-2013, 01:21 AM
اهلا حبيبتي .. تسلمي الله يبارك فيك
تعرفي انا اليوم دخلت المنتظرات لاني شفت اسمك وحبيت اعرف اخبارك
اخر مرة دخلتي كنتِ حامل.. شو جبتي ؟ وكم عمرو؟
الحمد لله ربنا كريم ورحيم بعبادو جبار الخواطر
عقبال عند الكل ياااا رب

انا ربنا اكرمنى بعروسه لسه ما كملت سنه الله يخليهالى يارب
وعقبال كل البنات وكل من تتمنى يارب

راضية
20-02-2013, 01:28 AM

سبحان الله خايف من ايه زوجك انتى اللى هتاخدى الحقن وانتى اللى هتعملى العمليه كل اللى عليه هو انه يعطيهم عينه سائل منوى يوم العمليه زى كأنه بيعمل تحليل فى المعمل ايه مشكلته بقى
انتى فهميه كده ولحى عليه كتير وطمنيه وتوكلى على الله وباذن الله تبشرينا بنجاحها وتبقى احلى ام

راضية
20-02-2013, 01:35 AM
بنات انا خايفة هذه اليومين عندي وسواس من شان السن انا الان راح اخلص 32 سنة هل بعني ذلك انه حملي صعب زوجي بحب الاطفال بجنون ولما ما حملت يمكن بعد الشر بعد كم سنة يتزوج واموت ساعتها بحسرتي، مع اني اتمني يفرح بضنا بس يتزوح صعب.
لا اله الا الله ليه بتقولى كده بكره هتفتكرى الايام دى وتضحكى عليها
حبيبتى ثقى فى الله انا حملت يا ست الكل وكان عندى 33 سنه يعنى اكبر منك وبعد 6 محاولات حقن مجهرى ايه رائيك بقى
اقولك الحل للى انتى فيه
اقرى سوره البقره كل يوم بنيه الذريه وهدى اعصابك كده وعيدى العمليه وباذن الله هتبشرينا قريب بئؤام ولد وبنت وتعيشى وتتهنى معاهم ومع جوزك

ملاك الامل
20-02-2013, 12:21 PM
السلاااااااااااااااااااااام عليييييييييييكم

بنات انا حبيت استفسر عن سبب المحاولات التي لم تنجح يعني اللي تقول بعد 05 محاولات ....الخ

يعني ممكن يكون القلق النفسي هو السبب .......................................

في انتظار ردودكم

غرودة
20-02-2013, 09:43 PM
كيفكم اخواتي من زمان مادخلت المنتدى بصراحه بعد اخر عمليه تلقيح صابني احباط وكل ما اتذكرت الموضوع ابكي ما اتحمل الله يرزقني واياكم ان شاء الله بس انا بفكر ليه احنا اللي نتحمل الالم والضغط ونظرات الناس واحنا اغلبنا ماعندو مشاكل في الانجاب المشاكل من الرجل ولا يتحمل اي شي من هذا ليه تعبت من التفكير وهوا ولا على بالو بصراحه بدات افكر بالانفصال

اوعدنا يارب
21-02-2013, 01:20 AM
كيفكم ياحلوات وحشتوني
أخباركم شو جديدكم
اتمنى في اخبار حلوه
وعذروني لقلة دخولي حابه ابتعد شوي عن أجواء العمليات
ودي اريح مخي شوي لاني ناويه اخلص شغلي وأبدا على خير عمليه جديده
حبيت أخبركم ان الدكتور باامريكا رد عليي وخبرني اني استخدم ال.dhea
بمكوناته اللي عندهم وانهم يستخدموا لحالتي اللي مافيه سبب معروف لمنع الحمل
وعشان كروموسومات الاجنه لان ينتج بويضات واجنه افضل وراح ابدا أخد الدوا من هلاء
واخبركم بااي تطور
اشوفكم بخير

الفجر المنتظر
21-02-2013, 11:00 AM
راضية اهلا فيك بينا كلام زي العسل يا عسل وربنا يبارك لك في بنتك
الجنة طلي علينا من وقت لوقت لك وحشة والله
اوعدناااا لا تغيبي عنا ثاني مكانك ما حد سده والله
كل وحدة في هذا المنتدى لها مكانة عندي وفيه ناس ما عد دخلوا ابتسامة ورمش حياتي ووو لا تغيبوا
حلم الامومة هاه بشري وين وصلتي

ام اسمى
21-02-2013, 03:42 PM
السلام عليكم بنات يارب تكونو لسه فاكرنى مشتاقه لكم كثيرا
الفجر ابتسامه هدوء الامومه وحبيبتى اوعدنا ورمش حياتى :bye2:حبيت اسلم عليكم سلامى للجميع

الفجر المنتظر
21-02-2013, 10:10 PM
ام اسمى هلا عمري اشوف شريط التوقيع حامل يارب يكون هذا صح

الفجر المنتظر
25-02-2013, 07:06 PM
ايهما افضل البرتوكول القصير ام الطويل في المستشفى التخصصي الدكتور قال البرنامج الطويل وانا قلت القصير احسن ووافق على طول وعطاني الابر المنشطة وقال ابداي بدون اي ابر تحضيرية ولا شي اليوم ثاني يوم في الدورة قلقانة طمنوني

الجنة مبتغاي
25-02-2013, 07:38 PM
ايهما افضل البرتوكول القصير ام الطويل في المستشفى التخصصي الدكتور قال البرنامج الطويل وانا قلت القصير احسن ووافق على طول وعطاني الابر المنشطة وقال ابداي بدون اي ابر تحضيرية ولا شي اليوم ثاني يوم في الدورة قلقانة طمنوني
مبروك حبيبتي بفهم انك بدأتي العلاج
اكيد وافق لانو مناسب الك توكلي على الله
انا استخدمت البرنامج القصير
واعتقد في ابر بتاخديها اسمها ستروتايد هي بتكون متل التحضيرية
موفقة يا رب

الفجر المنتظر
25-02-2013, 08:23 PM
.............................

الفجر المنتظر
25-02-2013, 08:24 PM
الجنة يا قلبي شكرا طمنتيني انا رحت اليوم التخصصي والدورة معي ثاني يوم وما كنت متوقعة يوافقوا تم كل شي بسرعة وقبلوني وقرر الدكتور مازن البرنامج الطويل تبع حالتي قالت لي الممرضة شوفي البرنامج الطويل ياخذ خمس اسابيع يعني دكتور مارن ما راح يسوها بيكون دكتورة غيرة لانه بعد ثلاث اسابيع بتبدأ اجازته طلبت اقابله ولما شفته طلبت القصير وبدون اي نقاش وافق بعدين قلت له بس انت شوف وش يناسبني طل في زوجي قال وش اقول لها انت رد عليها .. زوجي متخوف ومتضايق لانه يقول يمكن يناسبك الطويل واستعجلتي والحين وسوست ما عطاني غير جونال اف لمدة خمس ايام بعدين عندي مراجعه طيب يصير اخذ التحضيرية من نفسي.

الجنة مبتغاي
25-02-2013, 09:40 PM
الجنة يا قلبي شكرا طمنتيني انا رحت اليوم التخصصي والدورة معي ثاني يوم وما كنت متوقعة يوافقوا تم كل شي بسرعة وقبلوني وقرر الدكتور مازن البرنامج الطويل تبع حالتي قالت لي الممرضة شوفي البرنامج الطويل ياخذ خمس اسابيع يعني دكتور مارن ما راح يسوها بيكون دكتورة غيرة لانه بعد ثلاث اسابيع بتبدأ اجازته طلبت اقابله ولما شفته طلبت القصير وبدون اي نقاش وافق بعدين قلت له بس انت شوف وش يناسبني طل في زوجي قال وش اقول لها انت رد عليها .. زوجي متخوف ومتضايق لانه يقول يمكن يناسبك الطويل واستعجلتي والحين وسوست ما عطاني غير جونال اف لمدة خمس ايام بعدين عندي مراجعه طيب يصير اخذ التحضيرية من نفسي.
شوفي انا عندي تكيس مبايض والطبيب اختارلي القصير.. بس ما بعرف ازا التكيس الو علاقة
وانا عندي هرمون الحليب مرتفع وعملت وقت العملية وطلع منخفض كتيييييير فوقفت الدوستنكس
وانا بدأت العلاج بحبوب لمدة خمس ايام وبدات التنشيط في رابع يوم بابر جونال اف ومعها الستروتايت ووظيفتها انها تمنع البويضة من ان تتحرر قبل يوم السحب
بس انت اتبعي كلام الطبيب وما بصير تاخدي من حالك
وبعد كم يوم رحت وغيرلي الطبيب الابر المنشطة وعطاني اقوى من جونال لانها ما جابت معي النتيجة المطلوبة
وغير هيك اخدت انا وزوجي دوا التهاب في بداية العلاج ورجعت اخدت نوع تاني بعد السحب
كل طبيب وطريقة علاجو
اهم شي توكلي على الله

الفجر المنتظر
25-02-2013, 10:15 PM
الجنة كلامك طمني كثير انا كمان عندي تكيس بسيط وهرمون الحليب مرتفع وهو ربي اذا كاتب يصير حمل راح يصير وكلت أمري اليك يارب فوضت امري اليك يارب انا اللي كاسر خاطري زوجي مرة احزن عليه اكثر من نفسي والله يحب الاطفال بشكل مو معقول سبحانك يا رب اختي الجنة لصقة جونسون متى احطها

بعثرة جروح
26-02-2013, 06:46 AM
السلاااااااااااااااااااااام عليييييييييييكم

بنات انا حبيت استفسر عن سبب المحاولات التي لم تنجح يعني اللي تقول بعد 05 محاولات ....الخ

يعني ممكن يكون القلق النفسي هو السبب .......................................

في انتظار ردودكم

ايوا القلق والتوتر هذا سبب
لاحظتها في محاولاتي التفشل اكون متوترة
الي نجحت كنت مرتاحة نفسيا ووقتها ما افكر لأني موظفه الحمدالله الله يعوضني

الفجر المنتظر
28-02-2013, 11:59 AM
بنات طلعت الابرة وحطيتها في الشنطة ورحت عند امي ونسيتها في الشنطة خمس ساعات لاني رحت عندها ونمت. ما تخرب؟

نهاد عبدالله
28-02-2013, 01:45 PM
الجنة كلامك طمني كثير انا كمان عندي تكيس بسيط وهرمون الحليب مرتفع وهو ربي اذا كاتب يصير حمل راح يصير وكلت أمري اليك يارب فوضت امري اليك يارب انا اللي كاسر خاطري زوجي مرة احزن عليه اكثر من نفسي والله يحب الاطفال بشكل مو معقول سبحانك يا رب اختي الجنة لصقة جونسون متى احطها

واللهياحبيبتى ربنا قادر على كل شئ انا بنت خالى عندها تكيس على المبايض وهى عارفه كده من وهى بنت وبتتعالج لحد ما اتجوزت يدوب عدى على 6شهور جواز او اكتر من 6 بس ربنا كريم اتفأجت انها حامل ومامتها ماكنتش مصدقه لدرجه انهى خلت الدكتور عاد التحليل ليها كام مره ربنا كريم ويارب يدينى ويديكى ويدى كل محروم

الوردة الذهبية
02-03-2013, 02:45 AM
الفجر المنتظر
ربي يوفقك ويرزقك الحمل باذن الله
اتبعي تعليمات طبيبك وباذن الله مايكون الا كل الخير والبرنامج الطويل أو القصير مافي مشكلة المهم يكون مناسب لحالتك وربي يكتبلك النجاح والتوفيق

الفجر المنتظر
02-03-2013, 08:35 AM
مشكورة يالوردة أنا وكلت امري لله وباذن الله خير

الفجر المنتظر
06-03-2013, 07:45 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ليش النوووووووووووم وين الناس

دوهيدتني
07-03-2013, 04:09 PM
امبارح رجعلي الدكتور 2 اجنه وحسيت اليوم الصبح دوخه خفيفه ولكني اشعر بالم في الظهر ومغص خفيف في بطني ونفسيتي شوي تعبانه والله يكتبلنا اللي في الخير ويعطينا امين يا رب
حبيبتي بس كنت بدي اسالك كيف بتتحركي في البيت يعني عادي بتقومي باعمال البت ولا بضلك مرتاحه

لازم ترتاحين تتحركين بس مؤ وااايد

دوهيدتني
07-03-2013, 04:12 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ليش النوووووووووووم وين الناس

هلا والله الفجر النتظر انتي واصله أي مرحله انا رجعولي يوم الأحد وتحليلي17 وانتي وطبعا على أعصابي هاذي ثالث محاوله لي

دوهيدتني
07-03-2013, 04:14 PM
منوووو موجود سولفو بنات خل نضيع الوقت علينا ويعينه ياااارب ويرزقنا ويثبت اجنتنا بارحامنا ياااارب

دوهيدتني
07-03-2013, 04:18 PM
الوووووو وينكم نايميييين

دوهيدتني
07-03-2013, 04:35 PM
بنات شنو الأعراض اللي تحسون فيها بعد الإرجاع اليوم أحس عوار بظهري مادري لييييش

دوهيدتني
07-03-2013, 04:39 PM
وتحت بطني يعورني

دوهيدتني
07-03-2013, 05:06 PM
شحسيتو فيه

الفجر المنتظر
07-03-2013, 08:06 PM
شحسيتو فيه

حبيتي انسي الموضوع تماما ولا تفكري اعرف انه صعب بس التوتر ما يصلح ابتعدي عن التفكير في الاعراض وربي يكرمك ويكرمنا انا لسة ما سويت السحب . دعواتك

NINANINA
07-03-2013, 09:49 PM
الله يرزقنا بالذرية انشاء الله

ام يمان وفوفو
10-03-2013, 01:26 PM
السلام عليكم انا جديده هنا وعسى هذا التجمع فاتحه خيرا لي ولكم ان شاء الله
انا مبارح بدأت ابر النشيط
ربي لاذرني فردا وان خير الوارثين
اللهم ارزقني وارزق اخواتي بالتجمع وخارجه ياكريم يارحيم

همايـــــن
12-03-2013, 05:56 PM
انا عضوة قديييييييمة وانقطعت لظروف خااصة
واتمنى من ربي انه يرزقكم جميعاً ويوفقكم .. أنا اليوم لي 11 يوم من الترجيع وحللت بالبيت
طلع لي خطين الخط ثاني شفاف وااااااجد وان شاء الله يكون فييييه حمل يارب ..
دعواتكم لي فديتكم ..

الفجر المنتظر
12-03-2013, 09:08 PM
انتظري لبكرة اختي ويارب يكون حمل بس تفائلي لانة اليوم 11 إن شاء الله خلاص حااامل بس لابد من التاكد بتحليل الدم الرقمي

راضيه بالمكتوب
18-03-2013, 04:33 AM
انا عضوة قديييييييمة وانقطعت لظروف خااصة
واتمنى من ربي انه يرزقكم جميعاً ويوفقكم .. أنا اليوم لي 11 يوم من الترجيع وحللت بالبيت
طلع لي خطين الخط ثاني شفاف وااااااجد وان شاء الله يكون فييييه حمل يارب ..
دعواتكم لي فديتكم ..

ماشاء الله

الف مبرؤؤك

هذا بداية حمل لانه صار معي هيك
وطلع حمل

انتبهي لحالك وتاكدي بتحليل الدم والله يرزقك ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه

ام يمان وفوفو
18-03-2013, 01:58 PM
يابنات سألت الدكتور بخصوص الاستحمام بعد العملية
قال لي عادي جدا استحمي ومايمنع الماء ابدا
انا حترت ارجووووووووووووكم ساعدوني رجاءا ربي يسعدكم وتفرحووووووووو قريب
ضميري يؤنبني اني اصلي بدون اغتسال وسمعت كمان فتوى بيقول انو في شك فالمفروووض يتم الاغتتسال
لاجل الصلاة حتى نقطع الشك
وش اسوي بنااااااااااات كثير يقولون لا تغتسلوووووووووون الا بعد اسبوووووووووع

ام يمان وفوفو
18-03-2013, 11:47 PM
يابنات سألت الدكتور بخصوص الاستحمام بعد العملية
قال لي عادي جدا استحمي ومايمنع الماء ابدا
انا حترت ارجووووووووووووكم ساعدوني رجاءا ربي يسعدكم وتفرحووووووووو قريب
ضميري يؤنبني اني اصلي بدون اغتسال وسمعت كمان فتوى بيقول انو في شك فالمفروووض يتم الاغتتسال
لاجل الصلاة حتى نقطع الشك
وش اسوي بنااااااااااات كثير يقولون لا تغتسلوووووووووون الا بعد اسبوووووووووع

افا ولا وحده ردت !!! وين الناس اللي تبغى الاجر؟؟

الفجر المنتظر
19-03-2013, 12:02 AM
والله ما حبيت اتكلم في شي ما اعرف فيه قد يكون كلامك صح وانه يجب الغسل لا اعلم والله بس اذا مصممة على الغسل لازم يكون الماء بارد ولا تطولي تحته ولا تخليه يصب على ظهرك اغسلي جسمك باخذ قليل من الماء باليد ، انا عن نفسي ما قد سمعت انه لازم الغسل واغتسلت في اليوم السابع

ام يمان وفوفو
19-03-2013, 01:01 AM
والله ما حبيت اتكلم في شي ما اعرف فيه قد يكون كلامك صح وانه يجب الغسل لا اعلم والله بس اذا مصممة على الغسل لازم يكون الماء بارد ولا تطولي تحته ولا تخليه يصب على ظهرك اغسلي جسمك باخذ قليل من الماء باليد ، انا عن نفسي ما قد سمعت انه لازم الغسل واغتسلت في اليوم السابع

بارك الله فيك ياختي وعسى ربي يفرحك قريب قولي امين
كنت الان بكتب موووضوووع:003:
ياختي هذا مو كلامي كلام مفتين وشيوخ من بعده احسست بأني مش مرتاحه
ممكن في عارض بس ماعرف لكن نحن نسعى للكمال و
تذكرت بعدها قول من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ,,يعني انا حستحما عشان الصلاة تكون صحيحه
ونيتي كذا وان شاء الله ربنا قادر ع كل شي قادر يثبت الاجنة ويعوضنا خيرا
وشكرا اختي سأعمل بنصيحك

راضيه بالمكتوب
19-03-2013, 01:55 AM
ام ايمان وفوفو

اسمعي ياقلبي

استمعي الى ضميرك

فسبحان الله الانسان مفتي نفسه

في قرارة نفسك تخافين ان تقعي بالاثم

ودام انك بترضين ربي بالطهاره اسال الله ان يرضيك بنجاح عمليتك

توكلي على الله مادام ان في اغتسالك ابتغاء مرضاة الله وخوف من الوقوع بالاثم

فباذن الله الله معك وهو الذي بيده كل شيء

اوعدنا يارب
20-03-2013, 12:59 AM
كيفكم ياقمرات وحشتوني
انا لاجديد لسى مستمره على الداهيه وربي يفعل مافيها الصلاح
أخباركم أمنياتي للجميع بخير
هماين الف مبروك حمل اكيد ان شاء الله
دمتم بخير

حنين لامومة
20-03-2013, 10:49 AM

اول مرة اسمع انه يجب الغسل ليش

مدام الطبيب قال ممنوع الاغتسال خلاص نقدر نتيمم

انا غدا موعد الترجيع وراح اتبع نصائح الطبيب وربن يقول " ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة"

الوردة الذهبية
21-03-2013, 12:37 AM

الله يرزقكن الذرية الصالحة ويكون كل المرجعات في هذا الشهر حوامل يااااااارب

هماين
أهلا ومرحبا بك مره أخرى
ألف ألف مبروووووووووووك
باذن الله هذا حمل و ربنا يكمله بالف خير
طمنينا لما تعملي تحليل الدم

أم يمان
أنا أول مرة أسمع أنه يجب الغسل قد يكون هذا رأي بعض المشايخ لكن هناك اختلاف خصوصا أنه الشروط للغسل غير متواجدة والله أعلم و أنا عن نفسي ما اغتسلت الا بعد التحليل سمعت انه الاستحمام مضر لكن الاطباء يقولوا ما يضر الا لو الماء ساخن لذلك يمكن استخدام الماء الفاتر وكل شئ بارادة رب العالمين وربي يثبت أجنتكويرزقك الحمل المعافى

اوعدنا
الله معاكي وباذن الله ربي يجعل هذا الدواء سبب لرزقك الحمل

حنين الامومة
الله يثبت اجنتك ويرزقك الحمل السليم المكتمل ياااارب

الفجر
يارب تبشرينا بحملك الاسبوع القادم باذن الله

باقي البنات الله يفرح قلوبكم ويقر عينكم بالذرية الطيبة

نهادعبدالله
26-03-2013, 11:27 PM
ايه ياجماعه هى الناس كلها راحت فين الشله بقت مهجوره خالص

راضيه بالمكتوب
27-03-2013, 12:07 AM
السلام عليكم

كيفكم يابنات ؟؟؟

طمنونا عليكم

الفجر اسال الله ان يعوضك خير يارب

اوعدنا الله يسهل لك ولكل المقبلات طريق العلاج ويرزقكم بالحمل بااقرب وقت

الورده الذهبيه الله يسعدك دنيا واخره والجميع يارب

اهلين نهاد

كيفك؟
ايش سويتي وايش جديدك ؟

نهادعبدالله
27-03-2013, 12:08 AM
تمام الحمدلله اختى راضيه انتى عامله ايه وايه اخبار الحمل معاكى انا الحمدلله فى اليوم ال13 من ترجيع اجنه مجمده وربنا يستر نزل عليا افرازات بنيه زى العمليه السابقه بس التغيير انها نزلت بنقطتين دم والله ييسر وميعاد الدوره والله اعلم عدى لانى مش عارفه احسب

نهادعبدالله
27-03-2013, 12:17 AM
هاى روحتو فين

اوعدنا يارب
27-03-2013, 01:09 AM
راضيه عمري كيفك وحشاني اووي كيف البيبي طمنيني عنك وعنه
نهاد عمري يارب حمل بالتوفيق يارب
الوردة تسلمي ياام حموزه كيفك وكيف الأولاد عساكم جميع بخير
الفجر المنتظر حبيبتي حاولت ارسل لك مسج بس للأسف عندك الوارد مستوفي الردود
احدفي جزء من الرسائل عشان تقدري تستقبلي
كيف البنات الباقي وينهم وحشونا من زمان عنهم
سلامي للجميع

راضيه بالمكتوب
27-03-2013, 02:11 AM
الله لايغير عليك نهاد وعلى طول بخير

ووتاملي خير
ان شاء الله تنجح العمليه يارب

انا ماشي حالي الحمدلله والحمل لحمدلله تمام

اوعدنا وربي حتى انتي وحشتيني

وكل ماتذكرتم ادعي لكم من قلبي

ايام قضيتناها هنا نواسي وندعي لبعض

الله يرزق الجميع يارب

نهادعبدالله
27-03-2013, 07:06 PM
تسلمى اختى اوعدنا يارب وان شاء الله عن قريب نسمع خبر حملك
اختى راضيه ربنا يتمم ليكى حملك على خير
اما انا على اعصابى تحليلى بكره ربنا يستر انا كتير خايفه

راضيه بالمكتوب
28-03-2013, 03:42 AM
ياارب نسمع اخبار حلوه عنكم

يارب فيه حمل

اوعدنا يارب
01-04-2013, 02:37 AM
عمري راضيه تسلمي وربي يتقبل دعائك
نهاد عمري طمنينا شو نتيجة التحليل يارب حمل

نهادعبدالله
02-04-2013, 08:55 PM
الحمد لله على كل حال لا يوجد حمل عقبالك ياعمرى انتى واسمع خبر حملك

اوعدنا يارب
03-04-2013, 01:21 AM
ياقلبي يا نهاد ربي يعوض عليك
ونسمع خبر حملنا قريب يارب

حنين لامومة
03-04-2013, 12:31 PM

اختي نهاد عبد الله ربي يعوضك خير انا عارفة انها مرحلة صعبة لكن ما باليد حيلة وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

انا غدا موعد التحليل لكن الدم لازال ينزل مني وآلام تروح وتيجي سلمت امري لله بكيت بحرقة لاني تعبت من العمليات

واكاد افقد الامل لولا ايماني بالله وصبر زوجي

لا تنسوني من صالح دعائكم والله محتاجته فانا في كرب لا يعلمه الا الله

يا رب خفف عنا و اعطنا ولا تحرمنا

العين الساهرة
03-04-2013, 06:25 PM
السلام عليكم
كيفكن بنات شو اخباركن اتذكرتوتي صرلي زمان غايبة
انا الحمدلله ولدت وصارعندي توأم بنات صار عمرن اربع شهور
كيفك اوعدنا والفجر والوردة الذهبية وكيفا شتو في اخبار عنها ولا خلص ماعاد كتبت هون!؟
ان شاء الله عن قريب الله بيرزق كل المتجمعات الحمل الثابت السليم يارب

الفجر المنتظر
03-04-2013, 08:02 PM
السلام عليكم
كيفك اوعدنا والفجر والوردة الذهبية وكيفا شتو في اخبار عنها ولا خلص ماعاد كتبت هون!؟

ما شاء الله تبارك الله اختى العين الساهرة الف الحمد لله على السلامة يتربوا في عزك وعقبال الجميع فين عملتي عمليتك؟

الفجر المنتظر
03-04-2013, 08:03 PM

اختي نهاد عبد الله ربي يعوضك خير انا عارفة انها مرحلة صعبة لكن ما باليد حيلة وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

انا غدا موعد التحليل لكن الدم لازال ينزل مني وآلام تروح وتيجي سلمت امري لله بكيت بحرقة لاني تعبت من العمليات

يارب تطلعي حامل وتفرحينا يارب

أباجورة
03-04-2013, 11:42 PM
الله يعوضك خير يا نهااد ويرزقك بحمل طبيعي سليم
بدون عمليات وكل من فشلت عمليتها يااا رب

حنين الأمومه ربي يثبت أجنتك ويرزقك الحمل السليم
ونفرح لك بحملك
كوني متفائله ربي يرزقك من فضله

أباجورة
03-04-2013, 11:45 PM
السلام عليكم

ماشاءالله اللهم باارك
الف مبروووك الله يحفظهم لك ويرزقك برهم وصلاحهم ياا رب
*

اوعدنا يارب
04-04-2013, 07:01 PM
حنين الأمومة ربي يكتب لك الحمل وماذلك على الله بعزيز
الله يخلف تعبك ويجعله في ميزان حسناتك

العيون الساهرة ياقلبي الف مبروك
فرحت كثير مشانك الحمدلله ياعمري ربي عوضك خير
وفيه احلى من البنات 😉الله يحفظهم ويخليهم لك وتشوفيهم عروسات
خبريني بقصتك عمري عشان تعطينا تفائل
انا الحمدلله بخير وناويه اعملها هالمره بمستشفي سعد التخصصي
عند دكتوره سهام العاكوم وربي يجعلها سبب في رزقنا
ويرزق كل بنات التجمع يارب

شتاء دافئ
04-04-2013, 07:29 PM
العين الساهرة

الف الف الف مبروووووووووووك حبيبتي وربي يخليلك اياهم يااااااااااارب ويفرحك فيهم

انا بدخل بين فترة وفترة
عملت عملية قبل شه وعندي ترجيع مجمد هالفترة

بس انا مليت من كل الموضوع

حنين لامومة
04-04-2013, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

مبروك الحمل لكل الاخوات اللي عملوا العملية

انا اليوم عملت التحليل كنت عارفة النتيجحة من بل لان الدورة نزلت علي في اليوم العاشر لكن زوجي كان مصمم اعمل التحليل

وللاسف مفيش حمل

انا قلتله خلاص انا مليت من العمليات راح نعمل عمرة احسن

وهو لا قال نعيدها للمرة الخامسة ما رايكن

الفجر المنتظر
04-04-2013, 08:31 PM
حنين الامومة ربي يعوضك خير بس ما فسر لك الدكتور سبب تقدم الدورة مع المثبتات انا كذا في العمليتين ينزل الدم في اليوم الحادي عشر؟؟؟؟؟

نهادعبدالله
05-04-2013, 02:34 AM
=اوعدنا يارب;1643221][size="5"]ياقلبي يا نهاد ربي يعوض عليك
ونسمع خبر حملنا قريب يارب[/QUOTE]

يارب انا وانتى وكل المحرومين اد ايه كانت صعبه علينا لحظه ما عرفنا بنتيجه التحليل وخصوصا اننا كان عندنا امل كبير لان الدوره اتاخرت غير اول عمليه فعشنا الوهم وانصدمنا بس انا صعبان عليا جوزى لانه لما حس انوفى امل قالى اللى فى قلبه انو مشتاق للاطفال انما قبل كان يقول ولا يفرقوا معايا عشان ميزعلنيش :cry:
مضايقه كتير عشانه وعشانى نفسى اكون ام انا بحس انا فى ساعات قربت افقد عقلى وبعمل حاجات غريبه هههههههههههههههههه مش هاقولكم عليها
يالله خير ان شاء الله لسه فى امل

نهادعبدالله
05-04-2013, 02:42 AM
ياقلبي يا نهاد ربي يعوض عليك

الحمد لله اختى على كل شئ
ويارب يعوضك خير انشاءالله تعالى ويرزقك باحلى توينز
ياعماد من لا عماد له وياذخر من لا ذخر له وياسند من لاسند له وياحرز من لاحرز له وياغياث من لاغياث له وياكنز من لاكنز له وياعز من لاعز له,ياكريم العفو ياحسن التجاوز ياعون الضعفاء ياكنز الفقراء ياعظيم الرجاء يامنقذ الغرقى يامنجي الهلكى,يامحسن يامجمل أنت الذي سجد لك سواد الليل ونور النهار وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يأالله يأالله يأالله لا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك يارباه يأالله صلى على محمد واُل محمد وافعل بي ما أنت اهله يارب ارزقنى وارزق اختى حنين الامومه وكل البنات يالله الذريه الصالحه يامن يكفي من كل شيء ولايكفي منه شيء اكفني ماأهمني .

نهادعبدالله
05-04-2013, 02:44 AM
الله يعوضك خير يا نهااد ويرزقك بحمل طبيعي سليم
بدون عمليات وكل من فشلت عمليتها يااا رب

حنين الأمومه ربي يثبت أجنتك ويرزقك الحمل السليم
ونفرح لك بحملك
كوني متفائله ربي يرزقك من فضله

الله كريم ياختى الحمد لله على كل شئ

حنين لامومة
05-04-2013, 11:20 AM
الحمد لله اختى على كل شئ
ويارب يعوضك خير انشاءالله تعالى ويرزقك باحلى توينز
ياعماد من لا عماد له وياذخر من لا ذخر له وياسند من لاسند له وياحرز من لاحرز له وياغياث من لاغياث له وياكنز من لاكنز له وياعز من لاعز له,ياكريم العفو ياحسن التجاوز ياعون الضعفاء ياكنز الفقراء ياعظيم الرجاء يامنقذ الغرقى يامنجي الهلكى,يامحسن يامجمل أنت الذي سجد لك سواد الليل ونور النهار وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يأالله يأالله يأالله لا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك يارباه يأالله صلى على محمد واُل محمد وافعل بي ما أنت اهله يارب ارزقنى وارزق اختى حنين الامومه وكل البنات يالله الذريه الصالحه يامن يكفي من كل شيء ولايكفي منه شيء اكفني ماأهمني .

يا الله ما اجمل هذا الدعاء

احتفظت به لادعوا لي ولكن اخواتي جميعا

يا رب ارزقنا الصبر والثبات

الفجر المنتظر
05-04-2013, 12:32 PM
=اوعدنا يارب;1643221][size="5"]ياقلبي يا نهاد ربي يعوض عليك

يارب انا وانتى وكل المحرومين اد ايه كانت صعبه علينا لحظه ما عرفنا بنتيجه التحليل وخصوصا اننا كان عندنا امل كبير لان الدوره اتاخرت غير اول عمليه فعشنا الوهم وانصدمنا بس انا صعبان عليا جوزى لانه لما حس انوفى امل قالى اللى فى قلبه انو مشتاق للاطفال انما قبل كان يقول ولا يفرقوا معايا عشان ميزعلنيش :cry:
مضايقه كتير عشانه وعشانى نفسى اكون ام انا بحس انا فى ساعات قربت افقد عقلى وبعمل حاجات غريبه هههههههههههههههههه مش هاقولكم عليها
يالله خير ان شاء الله لسه فى امل [/QUOTE]

نهاد ربي يعوض عليك والله كل حاجة قلتيها كانك بتتكلمي عني تمام زوجي لما حملت في اول عملية صارحني باللي في قلبه وقال انه يموت في الاطفال من زمان واول ما قد تكلم معي عن الاطفال بس للاسف ايام ونزل.

حنين لامومة
05-04-2013, 12:45 PM
حنين الامومة ربي يعوضك خير بس ما فسر لك الدكتور سبب تقدم الدورة مع المثبتات انا كذا في العمليتين ينزل الدم في اليوم الحادي عشر؟؟؟؟؟

الله يعوضني ويعوضك بالحمل السليم المعافى عن قريب

بالنسبة للدورة لم اسال الدكتور بعد انا هذه المرة الرابعة ودايما تجيني الدورة في اليوم العاشر

انا عندي سؤال المرة هذه اتكونت عندي 16 بويضة 8 باليمين و8 باليسار وكانت جيدة لكنهم سحبولي 8 الي باليمين فقط

هل هذا عادي

الفجر المنتظر
05-04-2013, 12:53 PM
العيون الساهرة
كم مرة سويتي العملية وهل كانت تتقدم الدورة في المحاولات الفاشلة.
وفين سويتي العملية

حنين الامومة ولا مرة صار عندك حمل؟؟ طيب انا صار حمل في المرة الاولى ونفس الدم عشان كذا اقول يمكن مو دم دورة. ؟!!!!!!!

حنين لامومة
05-04-2013, 08:48 PM
العيون الساهرة
كم مرة سويتي العملية وهل كانت تتقدم الدورة في المحاولات الفاشلة.
وفين سويتي العملية

حنين الامومة ولا مرة صار عندك حمل؟؟ طيب انا صار حمل في المرة الاولى ونفس الدم عشان كذا اقول يمكن مو دم دورة. ؟!!!!!!!

ايه ولا مرة صار حمل كل مرة تجيني الدورة في اليوم العاشر او الحادي عشر سبحان الله

nona 27
06-04-2013, 08:58 PM
حبيباتي ممكن استفسار بالنسب للابر gonal هل يجب وضعها في الثلاجة ولا اتركها عادي في اي مكان انا اليوم عندي اول يوم تنشيط محتاجة دعواتكم بظهر الغيب لاتبخلن عني

الفجر المنتظر
06-04-2013, 09:57 PM
حبيبتي اتمنالك التوفيق من كل قلبي ربي يسعدك عما قريب بالذرية الصالحة
اختى الابر في الثلاجة اسفل واتنبهي تحطيها في الفريزر لازم تكون في الثلاجة بس مو الفريزر

الامومة هدفي
06-04-2013, 11:41 PM
حبيبتي اتمنالك التوفيق من كل قلبي ربي يسعدك عما قريب بالذرية الصالحة
اختى الابر في الثلاجة اسفل واتنبهي تحطيها في الفريزر لازم تكون في الثلاجة بس مو الفريزر

خخخخخخخخخ ذكرتيني والله يافجورة لما حطيت الابر بالاعلى قرب فريز التلاجة وجمدت واظطريت اشتري غيرهم .... تندكر ماتنعاد

الفجر المنتظر
06-04-2013, 11:49 PM
الامومة يا قلبي ربي يعوضك بالحمل بتوم
والله يا الامومة يا كثر المواقف اللي مرت علينا انا في المرتين تحصل مواقف بخصوص الابر احطها جنبي وانام في الحر ولا تطفى الثلاجة بالساعات ربي يجعلها ذكريات جميلة ويرزقنا من هذه العمليات الذرية الصالحة.

nona 27
07-04-2013, 03:08 PM
شكرا حبيبتي الفجر على ردك وياربي يريح بالك ويرزقك الذرية الصالحة

ندى البحر
07-04-2013, 05:14 PM
الف مبروووك لكل من حملت والله يعوض من لم تنجح عمليتها ويرزقنا جميعا الذريه

الصالحه
دعواتكم لي تحليلي بعد بكرا 😪

ام تسنيم بريكة
07-04-2013, 05:56 PM
السلام عليكم انا اول مرة ادخل لهذه الغرفة لاني رايح اسوي عملية حقن مجهري ارجوكم لا تبخلو بنصاءحكم عليا واحيطكم علما لايوجد اي مشكل عندي لكن الزوج لديه تشوه وضعف الحركة وقلة العدد وجزاكم الله خيرا كثيرا وذرية طيبة

الفجر المنتظر
07-04-2013, 06:23 PM
حبيبتي انا انضحك بعمل تمليس ( تمريخ) لبطنك ، واذا ممكن حجامة لزوجك الدورة اللتي تسبق دورة التنشيط وخذي من الان فيمينات ، وحمض الفوليك خمس جرام، الحثي عنها بالنت وشوفي شكلها ولزوجك فيتامين e 400 و c 500 و وزنك 50 او 35 جرام، وخلطة عسل لزوجك من الان، وفترة التنشيط اكثري من الماء والحليب بكرة واكل البروتين. واستزيدي من النت.،ربي يوفقك وتفرحينا

ام تسنيم بريكة
07-04-2013, 06:34 PM
حبيبتي انا انضحك بعمل تمليس ( تمريخ) لبطنك ، واذا ممكن حجامة لزوجك الدورة اللتي تسبق دورة التنشيط وخذي من الان فيمينات ، وحمض الفوليك خمس جرام، الحثي عنها بالنت وشوفي شكلها ولزوجك فيتامين e 400 و c 500 و وزنك 50 او 35 جرام، وخلطة عسل لزوجك من الان، وفترة التنشيط اكثري من الماء والحليب بكرة واكل البروتين. واستزيدي من النت.،ربي يوفقك وتفرحينا

yarubyarubyarub:bye2::bye2:

راضيه بالمكتوب
08-04-2013, 12:45 AM
الله يعووضك خير

ويارب تحملي بدون عمليات

مافي شيء صعب على ربي ولامستحيل

نصيحتي ارتاحي كم شهر واستغفري بهالفتره كثير واقري قران

عشان لما ترجعي للعلاج تكون نفسيتك تمام وجسمك تخلص من الهرمونات الصناعيه

أباجورة
08-04-2013, 12:51 AM
ندى الروح الله يطمن قلبك ويفرحك بالحمل السليم يااا رب ياا كريم
ياا رب تكون النتيجه ايجابيه

الخاشعه بريكه ربي يرزقك من فضله
في المنتدى هنا مواضيع كثيره للعضوة ام عمر ربي يجزاها خير
ابحثي عنها وراح تستفيدين من نصايحها ان شاءالله
وربي يكرمك ب الحمل المعافى
*

زمان احلى
08-04-2013, 03:19 AM
الف مبروك للحوامل والله يعوض اللي فشلو ويرزق كل محروممه يااارب
يسعدني اكتب قصتي بالمختصررر للفائده

تزوجت كبقية الفتيات وكنت ابلغ من العمر19عام كانت الدوره غير منتظمه لدي بعد مرور سنه من زواجي اصبح موضوع الحمل يراود تفكيري وكانت لدي قنلعه وثقه تامه انه انا من احمل العيب بسبب الدوره وعدم انتظامها من هناا بدأت رحلتي!!

ذهبت للدكتور عمل لي تحاليل وسونار قال تعانين من ضعف بسيط لكن انصحك خففي وزنك كان وزني زايد قليلن وليس بالكم الهائل استمريت علا الكلوفاج وحمض الفوليك مده سته شهور وعدت اليه دون فايده هنا قررت اذهب الى دكتوره اخرا واول ماشرحت الها وضعي قالت الاول زوجك يعمل تحليل هناااا ضاقت بي الدنيا بما رحبت تعرفون ليش كنت خايفه تطلع تحاليله سليمه وبعدها يبدا باللوم علي كنت متردده اني اقوله ركبت السياره قلت له قال تصدقين لي فتره افكررر بالنوضوع هنا تفاجأت وبعد ثلاث ايام عمل التحليل وكانت الكارثه العدد واحد مليووون والحركه ولا شي وووووووووو
انا من قو الصدمه دخلت ابكي علا الدكتوره بشده الله يكتب النا الاجر فقالت استهدي بالله وكل مشكله لها حل الافضل زوجك يعرض نفسه علا دكتور ذكوره ركبت السياره وماتكلمنا نهائي مع بعض دخلت البيت طبعن انا ساكنه مع اهله ما أخبرت احد نهائي جلست تقريب شهر ماتكلمنا ولا تناقشنا لان النفسيه كانت زفت بعدها فتحت الموضوع مع زوجي قال نبدا بالعلاج ووصفو النا دكتور واخذ علاج دون فايده واخر واخر واخر واخر واخر دوووون قةفايده اخيرا وجدنا دكتور ممتاز لاكن ليس لديه علاج قطعي بل مجرد ابررر وفيتامين ومنشطات وكان يتحسن العدد بشكل رهيب ولاكن العدد يتفاوت مره فوق ومره تحت جلس تحت العلاج سنه ونص وهنا مضي علا زواجنا اربع سنوات ونصف

قال الدكتور من الافضل الجوء الى الحقن المجهري لاكن الراتب اللفين ريال والضروف الماديه لايعلم بها الا الله سبحانه ربي مسخر كل شي
هنااا قررنا وتحدثنا واتفقنا بقيت مشكلت الفلوووس ياربي رحمتك ذهب زوجي الا احد اقاربه اللذي يملك من المال الكثير وشرح اله الوضع كامل قاله؟

ابشر بفزعتك قبل تمشي عطني خبررر الحمدلله ياربي فكرت وبحثت عن دكتور في الاردن وقررت عند عصمت القضاه لاكن امر الله سبحانه فوق كل شياتصلت خالتي من الاردن وقالت يوجد دكتور في اربد ممتاز طبعأ ماحد يدري سوا الله ثم انا وزجي بموضوع العمليه وبوضع زوجي كتمنه عن الكل فقط يعلمون اننا نتعالج وان العيب مني انا

قالت خالتي تعالي تعالجي عنده فكرت بما انه باربد وعند خوالي وراح اختصر الاجارات غي عمان توكلت علا الله وكلمته قال اخذي الابره التحضيريه وتعالي وقت الدوره

اخدتها وتوكلت علا الله وبدا معي بتنشيط والحقن ومتابعه المبايض وقرر يوم السحب وسحب12ماشا الله لاقوه الا بالله تلقحو خمسه من الدرجه الاولا اللهم لك الحمد
وتم ترجيع ثلاثه

اتيت من الاردن الا اهلي انتظرت في اليوم العاشر حللت منزلي ظهر خط والاخر ظهر بعد ساعتين فقلت مافي حمل الحمدلله واعراض الدوره مستمره
وفي اليوم12حللت وكانت النتيجه

حااااااااااااااااااااااااامل

اللهم لك الحمد من الفرحه سجدت امام الناس كان وقتعا اول رمضان استمريت حمض فوليم اسبرين تحاميل نثبته

استمر حملي دون وحم ولا اي اعراض للحمل وقدر الله وولدت بشهر الثامن
وجبت بنوته عمرها الان سنع وشهرين

وراح اعيد العمليه بعد شهرين باذن الله
نصيحه الصدقه اباستغفار والتوكل علا الله اول واخر

اعتذر علا الاخطا داخله من الجوال
دعواتكم بنجاح عمليتي وتسخير زوجي

حنين لامومة
08-04-2013, 10:13 AM
الف مبروك للحوامل والله يعوض اللي فشلو ويرزق كل محروممه يااارب
يسعدني اكتب قصتي بالمختصررر للفائده

تزوجت كبقية الفتيات وكنت ابلغ من العمر19عام كانت الدوره غير منتظمه لدي بعد مرور سنه من زواجي اصبح موضوع الحمل يراود تفكيري وكانت لدي قنلعه وثقه تامه انه انا من احمل العيب بسبب الدوره وعدم انتظامها من هناا بدأت رحلتي!!

ذهبت للدكتور عمل لي تحاليل وسونار قال تعانين من ضعف بسيط لكن انصحك خففي وزنك كان وزني زايد قليلن وليس بالكم الهائل استمريت علا الكلوفاج وحمض الفوليك مده سته شهور وعدت اليه دون فايده هنا قررت اذهب الى دكتوره اخرا واول ماشرحت الها وضعي قالت الاول زوجك يعمل تحليل هناااا ضاقت بي الدنيا بما رحبت تعرفون ليش كنت خايفه تطلع تحاليله سليمه وبعدها يبدا باللوم علي كنت متردده اني اقوله ركبت السياره قلت له قال تصدقين لي فتره افكررر بالنوضوع هنا تفاجأت وبعد ثلاث ايام عمل التحليل وكانت الكارثه العدد واحد مليووون والحركه ولا شي وووووووووو
انا من قو الصدمه دخلت ابكي علا الدكتوره بشده الله يكتب النا الاجر فقالت استهدي بالله وكل مشكله لها حل الافضل زوجك يعرض نفسه علا دكتور ذكوره ركبت السياره وماتكلمنا نهائي مع بعض دخلت البيت طبعن انا ساكنه مع اهله ما أخبرت احد نهائي جلست تقريب شهر ماتكلمنا ولا تناقشنا لان النفسيه كانت زفت بعدها فتحت الموضوع مع زوجي قال نبدا بالعلاج ووصفو النا دكتور واخذ علاج دون فايده واخر واخر واخر واخر واخر دوووون قةفايده اخيرا وجدنا دكتور ممتاز لاكن ليس لديه علاج قطعي بل مجرد ابررر وفيتامين ومنشطات وكان يتحسن العدد بشكل رهيب ولاكن العدد يتفاوت مره فوق ومره تحت جلس تحت العلاج سنه ونص وهنا مضي علا زواجنا اربع سنوات ونصف

قال الدكتور من الافضل الجوء الى الحقن المجهري لاكن الراتب اللفين ريال والضروف الماديه لايعلم بها الا الله سبحانه ربي مسخر كل شي
هنااا قررنا وتحدثنا واتفقنا بقيت مشكلت الفلوووس ياربي رحمتك ذهب زوجي الا احد اقاربه اللذي يملك من المال الكثير وشرح اله الوضع كامل قاله؟

ابشر بفزعتك قبل تمشي عطني خبررر الحمدلله ياربي فكرت وبحثت عن دكتور في الاردن وقررت عند عصمت القضاه لاكن امر الله سبحانه فوق كل شياتصلت خالتي من الاردن وقالت يوجد دكتور في اربد ممتاز طبعأ ماحد يدري سوا الله ثم انا وزجي بموضوع العمليه وبوضع زوجي كتمنه عن الكل فقط يعلمون اننا نتعالج وان العيب مني انا

قالت خالتي تعالي تعالجي عنده فكرت بما انه باربد وعند خوالي وراح اختصر الاجارات غي عمان توكلت علا الله وكلمته قال اخذي الابره التحضيريه وتعالي وقت الدوره

اخدتها وتوكلت علا الله وبدا معي بتنشيط والحقن ومتابعه المبايض وقرر يوم السحب وسحب12ماشا الله لاقوه الا بالله تلقحو خمسه من الدرجه الاولا اللهم لك الحمد
وتم ترجيع ثلاثه

اتيت من الاردن الا اهلي انتظرت في اليوم العاشر حللت منزلي ظهر خط والاخر ظهر بعد ساعتين فقلت مافي حمل الحمدلله واعراض الدوره مستمره
وفي اليوم12حللت وكانت النتيجه

حااااااااااااااااااااااااامل

اللهم لك الحمد من الفرحه سجدت امام الناس كان وقتعا اول رمضان استمريت حمض فوليم اسبرين تحاميل نثبته

استمر حملي دون وحم ولا اي اعراض للحمل وقدر الله وولدت بشهر الثامن
وجبت بنوته عمرها الان سنع وشهرين

وراح اعيد العمليه بعد شهرين باذن الله
نصيحه الصدقه اباستغفار والتوكل علا الله اول واخر

اعتذر علا الاخطا داخله من الجوال
دعواتكم بنجاح عمليتي وتسخير زوجي

الف مبرووووووك البنوتة تتربى في عزكم ربي يجعلها من الصالحات
توكلي على الله وان شاء الله يكتبلك الحمل واجيبي احلى إخوة للبنوتة

زهرة نيسان
08-04-2013, 04:57 PM
السلام عليكم
اختي احلى زمان ما شاء الله ما شاء الله ربي يحفظلك بنتك و يرزقك اخوة لها ياحق و ربي يسهلك امورك و تحملي ثاني رحمة ربنا واسعة و هو على كل شيء قدير
اختي الخاشعة ربي يسهلك انتي تاني عمليتك و يرزقك ما تتمناي
اخواتي الله يحقق اللي في بالكم و يرزقكم حملا سليما معافى
لا تنسو الصدقة و الاستغفار

اوعدنا يارب
09-04-2013, 12:57 AM
ماشاء الله زمان احلى الله يخلي بنوتتك ويحفظها وتخاويها قريب
الخاشعه بالتوفيق يارب ماقصرت الفجر وحاولي تشربي ماء قد ماتقدري مفيد جداً
سلامي للحلوات جميع موفقين يارب

nona 27
09-04-2013, 03:50 PM
السلام عليكم انا اليوم رابع يوم تنشيط بالابر البارح ما قدرت نام بسبب وجع قوي في الارداف هل عادي ولا لازم اتصل بالدكتور ريحوني ارجوكم كتير تعانة

الفجر المنتظر
09-04-2013, 05:58 PM
عادي اختي الالم بسبب التنشيط بس كمان اتصلي على الدكتور عشان تتطمني اكثر انا المرة الاخير جاني وجع لا يحتمل في ثدي اليسار ويدي اليسار استغربت الم اليد طلع من التنشيط.

الحورالصبوره
10-04-2013, 03:29 PM
السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله كلكم بخير
اسال المولى القدير ان يفرحنا جميعا ويرزقنا الذريه الصالحه
ياااااااااااااااااارب.

الفجر المنتظر
10-04-2013, 05:11 PM
الله يسمع منك الحور وينولك كل اللي في بالك دعواتي لك وجميع البنات

ام تسنيم بريكة
10-04-2013, 05:34 PM
واش حوالك يا الفجر المنتظر شكرا على المعلومات ما قصرتي ابدا واريد ان استفسر عن التمليس واش تقصدي بيه المسيد

الفجر المنتظر
10-04-2013, 06:47 PM
ايه المسد هو التمليس او التمريخ حبيبتي سوية الدورة ما قبل دورة التنشيط وحطي اللصقة او اللزقة حقت جنسون ثالث يوم في الدورة ايضا الدورة اللي قبل دورة التنشيط واشربي ماء قد ما تقدري مع التنشيط. ربي يوفقك حبيبتي وتحملي بتوم ابحثي في النت وفي موضوعات ام عمر هنا

ام تسنيم بريكة
10-04-2013, 08:09 PM
شكرا على التجاوب يا اختي الفجر المنتظر ربي يجبلك الي فيه الخير

الفجر المنتظر
10-04-2013, 11:45 PM
ربي يوفقك اختي وتفرحينا بخبر حملك قريب

بيتوتية جدا
12-04-2013, 11:49 AM
أنا نفسي أبدأ العلاج بالأنابيب

لكن حاليا مشكلتي وزني زايد تقريبا بعشرين كيلو

ياااااااااااارب أنحف أول ويقدرني أعملها وتنجح يارب

نفسي في توأم مع أن عندي فتاق سري ما سويت عمليته

لآن كان عندي أمل احمل هالشهر

وسبحان الله توظفت والوظيفة أخذت وقتي و جهدي وتفكيري في الحمل

و صرت سبحان الله ما اهتم زي أول

بل أنسى الحمل و خطواته واستغفر الله أصبحت مقلة بالدعاء

استغفر الله وأتوب اليه

الحمد لله ان شاءالله بنعطل قريبا و نرتاح

رب ارزقهم وازرقني معهم

حبيباتي لا تنسوووووووووووووووووا الصدقة والاستغفار

فضل ربي واسع ولكن أين المشمرون الصادقووووووووون ؟؟؟

أحبكم في الله

الفجر المنتظر
12-04-2013, 12:09 PM
أنا نفسي أبدأ العلاج بالأنابيب

لكن حاليا مشكلتي وزني زايد تقريبا بعشرين كيلو

ياااااااااااارب أنحف أول ويقدرني أعملها وتنجح يارب

نفسي في توأم مع أن عندي فتاق سري ما سويت عمليته

لآن كان عندي أمل احمل هالشهر

وسبحان الله توظفت والوظيفة أخذت وقتي و جهدي وتفكيري في الحمل

و صرت سبحان الله ما اهتم زي أول

بل أنسى الحمل و خطواته واستغفر الله أصبحت مقلة بالدعاء

استغفر الله وأتوب اليه

الحمد لله ان شاءالله بنعطل قريبا و نرتاح

رب ارزقهم وازرقني معهم

حبيباتي لا تنسوووووووووووووووووا الصدقة والاستغفار

فضل ربي واسع ولكن أين المشمرون الصادقووووووووون ؟؟؟

أحبكم في الله
هلا وغلا
حبيبتي عرفينا عليك اول مرة تسوين العملية؟! عندك اولاد ولا لا ؟؟

ام تسنيم بريكة
12-04-2013, 07:22 PM
ربي يوفقك اختي وتفرحينا بخبر حملك قريب

انشاء الله ياربي يفرح الكل بالذرية الصالحة بارك الله فيك اختي الفجر المنتظر

الفجر المنتظر
14-04-2013, 07:06 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
يارب وفقني واخواتي يارب ارزقنا ارزقنا ارزقنا

ام تسنيم بريكة
14-04-2013, 07:45 PM
اللهم يا سامع الصوت وياسابق الفوت ويا كاسيا العظام لحما بعد الموت ,اللهم ان اسالك انت الله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ولم يتخذصاحبة ولا ولد ان ترزقنا الذرية الصالحة وترزق كل مشتاق او محروم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب لاتحرمنا منها

nona 27
14-04-2013, 08:11 PM
السلام عليكم أخواتي انا اليوم عندي الابرة التفجيرية و يوم التلاثاء عندي سحب البويضات ادعولي يكون العدد جيد ويتخصبو ويتم الانقسام على خير يارب

الفجر المنتظر
14-04-2013, 09:46 PM
يارب يا رازق ارزق اختي نونا واتم حملها على خير اسال الله لك التوفيق ولجميع المحرومين.

اوعدنا يارب
15-04-2013, 02:42 AM
بالتوفيق لكل المرجعات والمنتظرات الفرج والحوامل
انا مسافره يابنات ألقاكم قريب على خير
سامحوني

رشه سكر
15-04-2013, 06:00 AM
مرحبا بنات
الله يرزقكم الذريه الصالحه
بنات انا ابي اسوي اطفال انابيب وابي يكون توئم كيف اكلب من اطبيب ويصير اقوله ابي توئم اولاد

ومين تعرف كيف استعمل حبوب vitex اذا بغيت اسوي اطفال انابيب

وين القا الحبوب هذي في الرياض

ومشكووورييين

رشه سكر
15-04-2013, 06:02 AM
كيف اكلم الطبيب

رشه سكر
15-04-2013, 06:03 AM
مين منكم سوت مع الدكتور توفيق جعفر في مركز سليمان الحبيب

تفيدني مشكووووره

الفجر المنتظر
15-04-2013, 12:17 PM
اوعدنا يا عمري موفقة
رشة سكر يعني تبغى تحددي الجنس؟

رشه سكر
15-04-2013, 12:33 PM
اهلين اختي الفجر المتظر
ايه حبيبتي زوجي عنده ضعف وانا عندي تكيس وقرر لنا اطفال اطفال انابيب وابي اولاد وانا اعرف ان اطفال الانابيب تقدرين تحددين نوع الجنس
وبما اننا قررنا نسوي اطفال انابيب حابه يكون عندي توائم اولاد صح تعب بس ودي اشوف اذ احد جرب حبوب vitex لتوائم مع اطفال انابيب
كيف الطريقه وهل نجحت معهم ولا نسبتها ضعيفه
و وين القاء هذي الحبوب في الرياض وطريقه اكلها كيف
ومشكوووورين

رشه سكر
15-04-2013, 12:37 PM
وانا سمعت عن الدكتور توفيق جعفر في مركز الدكتور سليمان الحبيب مين جربت عنده تعطيني افادتها ياتوائم او طفل واحد
مرسييييي

الفجر المنتظر
15-04-2013, 02:24 PM
اي حبيبتي فيه تحديد جنس في اطفال الانابيب واعتقد في اي مركز للانابيب يمون فيه هذه التقنية بس حبيت اقولك شي اني قريت في كذا موقع ان هذه التقنية تضعف الجنين وتقلل من فرص نجاح العملية .
هل عندك بنات وتبغى اولاد في هذه الحالة يختلف الوضع اذا انت تبغى ولد احنا هنا يهمنانجاج العملية اكثر من الجنس للمولود لكن انت اذا عندك بنات وتبغى اولاد ممكن تسويها لعل الله يادن لك بالولد لانك بيكون غرضك الولد

سرور داءم
15-04-2013, 04:33 PM
اللهم ارزقها درية صالحة وارزقنا اجمعين

سرور داءم
15-04-2013, 05:44 PM
اللهم ارزقها الحمل السليم المعافى يا رب صبرها و عوضها وصلي اللهو و سلم على سيدنا محمد

رشه سكر
15-04-2013, 10:33 PM
ربي لا تذرني فرد وانت خير الوارثين
اللهم ارزقهم الذريه الصالحه عاجل غير اجل

رشه سكر
15-04-2013, 10:38 PM
حبيبتي انا فيني تكيس وانا مو صغيره وزوجي نفسه بولد
حتي زوجي مستاصل الخصيه الله يكرمكم بسبب ورم وانا اخاف تخف الحيوانات المنويه عند زوجي لانه اخذ شعاع ولحين بعد العمليه استاصال الخصيه بسبب الورم له ثمان سنوات
ودي لو توائم اولاد

رشه سكر
15-04-2013, 10:40 PM
وحده نصحتني بدكتور توفيق جعفر وهي حملت من الله ثمن بيد الدكتور
علشان كذا ابي اعرف كم وحده سوت معه ونجحت بعد كم محاوله

رشه سكر
15-04-2013, 10:41 PM
ولو طلبت منه توائم يصير

رشه سكر
15-04-2013, 10:50 PM
بنات ابي انصحكم وانصح نفسي
بكثر الاستغفار اكثر من الف مره في اليوم ولا توقفون حتي لو ان شاءالله حملتو
قراءه سوره البقره كل يوم حتي يوم ترجيع الاجنه
التصدق علي كفاله يتيم بنيه الذريه حتي الولاده باذن الله
تكرار الدعاء اللهم لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين 40مره في اليوم ولو يكون في السجود افضل قد سمعتها من شيخ معروف ولله نسيت اسمه
اذكار الصباح والمساء

والله يرزقكم الذريه الصالحه ويثبت حمل كل حامل ويفرحها بشوفته ان شاءالله

الفجر المنتظر
16-04-2013, 10:33 AM
ولو طلبت منه توائم يصير

توكلي على الله حبيبتي الرزق مو بيده هو اكيد بيرجع اكثر من حنين و لو حددي النوع ممكن يجيك ذكور

maya126
17-04-2013, 06:42 PM
السلام عليكم انا عضوة جديدة ورايحة احكيلكم عن قصتي انا متزوجة من 3 سنوات وما في حمل بدات العلاج من 6 شهور من زواجي فوجدوا عندي هرمون الحليب طالع وزوجي مشكلتو ان الحركة ناقصة شوية اعطونا ادوية وابر وتحاليل وعملت كل شي ورحت من طبيب لطبيب وبعدين بديت اعالج بالاعشاب وما في فايدة بس المشكلة انو زوجي صار يقول لي انا بدي اتزوج انا بدي اولاد وحماتي بتقلي انتي ليش ما تزوجيه والله زادوا حطموني وحطمو نفسيتي حتي اصبحت اقابل المراة واتكلم مع نفسي وابكي صرت كالمجنونة والان انا عندي 5 اشهر متوقفة عن العلاج لانو زوجي قال لي انا صرفت عليك كتير وخسرت مع الادوية خاصة لما قلت له انا بدي اعمل حقن مجهري قال لي لما يتيسر الامور ويسكت انا ما عندي المال عشان اعمل حقن نسبة نجاحه 20 بالمية وعندما قلت له خلاص انا رايحة ابيع ذهبي قال لي اوكي رايح اشوف والله انا مقهورة وخايفة اذا بعت الذهب الي عندي وعملت العملية انها لا تنجح واكون خسرت ذهبي وخسرت الاطفال المهم شو تنصحوني وممكن تدلوني على طبيب ولا طبيبة شاطرة تكون في الجزائر او تونس

الفجر المنتظر
17-04-2013, 07:25 PM
السلام عليكم انا عضوة جديدة ورايحة احكيلكم عن قصتي انا متزوجة من 3 سنوات وما في حمل بدات العلاج من 6 شهور من زواجي فوجدوا عندي هرمون الحليب طالع وزوجي مشكلتو ان الحركة ناقصة شوية اعطونا ادوية وابر وتحاليل وعملت كل شي ورحت من طبيب لطبيب وبعدين بديت اعالج بالاعشاب وما في فايدة بس المشكلة انو زوجي صار يقول لي انا بدي اتزوج انا بدي اولاد وحماتي بتقلي انتي ليش ما تزوجيه والله زادوا حطموني وحطمو نفسيتي حتي اصبحت اقابل المراة واتكلم مع نفسي وابكي صرت كالمجنونة والان انا عندي 5 اشهر متوقفة عن العلاج لانو زوجي قال لي انا صرفت عليك كتير وخسرت مع الادوية خاصة لما قلت له انا بدي اعمل حقن مجهري قال لي لما يتيسر الامور ويسكت انا ما عندي المال عشان اعمل حقن نسبة نجاحه 20 بالمية وعندما قلت له خلاص انا رايحة ابيع ذهبي قال لي اوكي رايح اشوف والله انا مقهورة وخايفة اذا بعت الذهب الي عندي وعملت العملية انها لا تنجح واكون خسرت ذهبي وخسرت الاطفال المهم شو تنصحوني وممكن تدلوني على طبيب ولا طبيبة شاطرة تكون في الجزائر او تونس

حبيبتي هدي حالك هرمون الحليب سهل يتعالج باذن الله
يمكن يكون نقص الحركة عنده هي سبب عدم الحمل ؟!
واذا تخلى عنك بهذه السهولة يمكن خير لك ما تدرين الخير فين.
ربي يوفقك استخيري وابحثي في النت قبل العملية بوقت وخذي بالاسباب من ادوية واغذية وربي يوفقك.
بالنسبة للدكتورة اسالي في تجمع الجزائريات عشان يفيدونك

maya126
17-04-2013, 07:49 PM
الله يخليك اختي فجر المنتظر انا المشكلة عندي انو الحليب ينخفض بعد ما اخذ الادوية بس اخلص الدواء يرجع تاني يعني مو فهميني حالتي مش الحليب هو وحده السبب

الفجر المنتظر
17-04-2013, 08:01 PM
الله يخليك اختي فجر المنتظر انا المشكلة عندي انو الحليب ينخفض بعد ما اخذ الادوية بس اخلص الدواء يرجع تاني يعني مو فهميني حالتي مش الحليب هو وحده السبب

الرغبة في الامومة والتفكير الدائم يرفع هرمون الحليب
إنت ايش قالت لك الدكتورة بالضبط فقط هرمون الحليب ولا فيه مشاكل أخرى.

maya126
17-04-2013, 08:53 PM
والله حبيبتي هو مش عارفين حالتي بالضبط كل مرة يعطوني ابر وادوية لتكبير البويضة وللتفجير وكل شيء بسانا لما اخلص الدواء واروح اعمل ايكو بتقلي انتي عندك بيضة رائعة جاهزة للتلقيح وفي الاخير ما تتلقح وتنزل علي الدورة وانا على هذه الحالة اربع مرات كل ما اروح تقلي عندك بويضة هايلة بس ما في شيء وزوجي مو مقتنع انو هو السبب لانوا قالو الاطباء له انت بنسبة يلي عندك تقدر زوجتك تحمل عادي يعني انت ناقص في الحركة شوية بس وهذا لا يمنع من الحمل

الفجر المنتظر
17-04-2013, 10:34 PM
والله حبيبتي هو مش عارفين حالتي بالضبط كل مرة يعطوني ابر وادوية لتكبير البويضة وللتفجير وكل شيء بسانا لما اخلص الدواء واروح اعمل ايكو بتقلي انتي عندك بيضة رائعة جاهزة للتلقيح وفي الاخير ما تتلقح وتنزل علي الدورة وانا على هذه الحالة اربع مرات كل ما اروح تقلي عندك بويضة هاهيلة بس ما في شيء وزوجي مو مقتنع انو هو السبب لانوا قالو الاطباء له انت بنسبة يلي عندك تقدر زوجتك تحمل عادي يعني انت ناقص في الحركة شوية بس وهذا لا يمنع من الحمل

حبيبتي استخيري الله عز وجل مو شرط انت او هو في كثير عقمهم غير مبرر كله بيد الله جربي الحقن المجهري اذا عندك استطاعة
وممكن تجربي التلقيح الصناعي تكلفته اقل وشوفي الطبيب وش ينصحك فيه ربنا يوفقك وتجيبي احلى توم

nona 27
18-04-2013, 01:40 PM
السلام عليكم انا يوم الثلاتاء عملت سحب بويضات والحمد لله اتصلوا اليوم أعلموني غدا إرجاع الاجنة المشكل عندي إعوجاج وما بيرجعولي إلا عن طريق تخذير كلي وما حاستطيع أشرب ماء في الصباح لملإ المتانة بما تنصحوني أعمل

الوردة الذهبية
18-04-2013, 01:49 PM
السلام عليكم انا يوم الثلاتاء عملت سحب بويضات والحمد لله اتصلوا اليوم أعلموني غدا إرجاع الاجنة المشكل عندي إعوجاج وما بيرجعولي إلا عن طريق تخذير كلي وما حاستطيع أشرب ماء في الصباح لملإ المتانة بما تنصحوني أعمل
لا تقلقي عادي جدا وفي بنات رجعولهم الأجنة بتخدير كامل وحملوا وباذن الله ربي يرزقك الحمل
المثانة المفروض أنها تكون ممتلئة حتى يسهل رؤية الرحم في السونار وبالتالي معرفة المكان المناسب لزرع الأجنة وهي ليست شرط للنجاح
الله يوفقك ويثبت أجنتك وتفرحينا قريبا بخبر حملك

الوردة الذهبية
18-04-2013, 01:53 PM
الله يهون عليكي ويصبرك وباذن الله ما تحتاجي أي عمليات وتحملي طبيعي
ممكن تستخدمي خلطات عسل مع غذاء الملكات وشوفي المواضيع الخاصة بذلك واقرئيها
أختي عليكم بالاستغفاااااار بكثرة والدعاء والصدقة وباذن الله ربي يكرمك

nona 27
18-04-2013, 02:31 PM
شكرا أختي الوردة الذهبية ريحتي قلبي

maya126
19-04-2013, 04:37 PM
شكرا واعطيك الصحة اختي وردة الذهبية راني استعملت الخلطات الي تقولين عنها و لم تنفع . قدر الله ما شاء فعل ادعيولي معاكم

الفجر المنتظر
19-04-2013, 07:38 PM
شكرا واعطيك الصحة اختي وردة الذهبية راني استعملت الخلطات الي تقولين عنها و لم تنفع . قدر الله ما شاء فعل ادعيولي معاكم

ربي يوفقك وتحملي وتفرحينا عن قريب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين اكثري من قولها في السجود

maya126
19-04-2013, 07:45 PM
شكرا الك اختي الفجر المنتظر عل تفاعلك معي يا رب يرزقنا اجمعين عن قريب قولو امين

nona 27
19-04-2013, 08:37 PM
السلام عليكم انا اليوم رجعت 2اجنة دعيو معايا الله يتبتهم لي ويقدرهم لي تسعة اشهر يا حي ياقيوم.ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارتين

الفجر المنتظر
19-04-2013, 08:44 PM
السلام عليكم انا اليوم رجعت 2اجنة دعيو معايا الله يتبتهم لي ويقدرهم لي تسعة اشهر يا حي ياقيوم.ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارتين

الله يثبتهم يا رب تسعة اشهر يا كريم.

camomile
20-04-2013, 12:12 AM
مساؤكم خير و عافية و امنيات متحققة
اختفيت عنكم لفترة لكني لن انسى هذا الصرح الذي قرأت تجارب الاخريات من خلاله و أخذت بالنصائح و استفدت من تجاربه فقد بكيت هنا حزنا مثلما بكيت فرحا لتحقيق حلمي
أكتب و صغيري إلى جانبي أخيرا فطالما كتبت و أنا وحيدة
هذا الحلم الذي أصبح حقيقة، تلك الصرخاات حين سمعتها ظننتها بقايا حلم جميل
و لكن حين حملته لي الطبيبة لأقبله ، أيقنت بأن حلم الأمومة تحقق
سأثري هذا المنتدى ، منتدى طبيبي لتحقيق حلم الانجاب بقصة حملي التي ظننتها مستحيلة حين أجد الفرصة لذلك
دعواتكن لابني بأن يفرحني بنتائج تحاليل الدم لديه وجهه يميل للصفار مما أقلقني عليه
ربي أكمل علي فرحتي بابني
ربي ارزق المنتظرات بهذا المنتدى بفرحة مثل فرحتي الغامرة و متعهن بنعمة الأمومة في القريب العاجل

الفجر المنتظر
20-04-2013, 10:08 AM
مساؤكم خير و عافية و امنيات متحققة
اختفيت عنكم لفترة لكني لن انسى هذا الصرح الذي قرأت تجارب الاخريات من خلاله و أخذت بالنصائح و استفدت من تجاربه فقد بكيت هنا حزنا مثلما بكيت فرحا لتحقيق حلمي
أكتب و صغيري إلى جانبي أخيرا فطالما كتبت و أنا وحيدة
هذا الحلم الذي أصبح حقيقة، تلك الصرخاات حين سمعتها ظننتها بقايا حلم جميل
و لكن حين حملته لي الطبيبة لأقبله ، أيقنت بأن حلم الأمومة تحقق
سأثري هذا المنتدى ، منتدى طبيبي لتحقيق حلم الانجاب بقصة حملي التي ظننتها مستحيلة حين أجد الفرصة لذلك
دعواتكن لابني بأن يفرحني بنتائج تحاليل الدم لديه وجهه يميل للصفار مما أقلقني عليه
ربي أكمل علي فرحتي بابني
ربي ارزق المنتظرات بهذا المنتدى بفرحة مثل فرحتي الغامرة و متعهن بنعمة الأمومة في القريب العاجل

كاموميل حبيبتي الف مبروك يا قلبي دائما كنت اتسال عنك يا عمري كيف حالك وحال البيبي فرحت لك كثير الله يطمن قلبك على طفلك ويتربي بعزكم انت انقطعتي اول ما قلتي انك حامل كان نفسي اطمن عليك وعلى حملك من جد فرحت لك خاصة اني كنت اتابع كل حرف كتبتيه قبل العملية

maya126
20-04-2013, 06:41 PM
ياريت تكتبنا قصتك

الفجر المنتظر
23-04-2013, 11:23 PM
ليش النوووووووووووووووووووم

الامومة هدفي
24-04-2013, 11:10 AM
النووووووم فجورة لان انهكتنا فشل العمليات والاحباط .... استغفر الله العظيم ... يارب قونا على مابتليتنا به وارزقنا الذرية الصالحة

الفجر المنتظر
24-04-2013, 11:26 AM
النووووووم فجورة لان انهكتنا فشل العمليات والاحباط .... استغفر الله العظيم ... يارب قونا على مابتليتنا به وارزقنا الذرية الصالحة

يا حياتي يا الامومة قلبي معك ربي يوفقك ويوفقنا اجمعين فعلا انا من بعد العملية الاخيرة خلااااص النفسية صفرررر بس وش نسوي ما لنا غير الصبر.

الوردة الذهبية
26-04-2013, 12:11 AM
حبيباتي ربنا يفرح قلوبكم لازم الصبر الصبر الصبر الصبر الصبر
الأمومة والفجر أتفائلوا خير رحمة ربنا وسعت كل شئ والحمدلله رب العالمين

الجنة مبتغاي
26-04-2013, 09:48 AM
الامومة والفجر حبيباتي رحمة ربنا واسعة
واستعينوا بالصبر والصلاة
الله يرزقكن من فضله

ام تسنيم بريكة
26-04-2013, 12:51 PM
اللهم فرج همنا في القريب العاجل

غرودة
27-04-2013, 04:10 PM
كيفكم امهات المستقبل اتمنى ان يكون الجميع بخير انقطعت عن المنتدى لظروف ولكن احاول اتواصل معاكم قدر الاستطاعة دعواتي لي ولكن بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

شقيقة النعمان
29-04-2013, 08:38 AM
السلام عليكم
اخواتي الفاضلات

كلمة حق اقولها

ولو كل وحده من المدردشات تضيف موضوع باليوم ..نعم موضوع ...والأخريات يتجاوبن معها لبضع ثواني ..سيكون جديد وتفاعل ...لا تنسين فضل طبيبي الذي عرفنا على بعض والذي منه استفدنا واقتبسنا معلومات

nona 27
29-04-2013, 01:00 PM
السلام عليكم،لي اليوم الحادي عشر بعد ترجيع الاجنة اي رجعت في19/4،والصبح حللت منزلي وطلع سالب هل اعتبر العملية فشلت أو لازم استنى التحليل الرقمي،اذا في واحدةحصل معها مثلي وطلعت حامل ياريت طمني نفسيتي تعبت ومن الصبح دموعي مانشفت.استغفر الله .

راضيه بالمكتوب
30-04-2013, 10:57 AM
السلام عليكم،لي اليوم الحادي عشر بعد ترجيع الاجنة اي رجعت في19/4،والصبح حللت منزلي وطلع سالب هل اعتبر العملية فشلت أو لازم استنى التحليل الرقمي،اذا في واحدةحصل معها مثلي وطلعت حامل ياريت طمني نفسيتي تعبت ومن الصبح دموعي مانشفت.استغفر الله .

وعليكم السلام

اهلين اختي نونا
لاتياسي ولاتفقدي الامل
انا حللت وانا لي شهر حمل تحليل منزلي وماطلع شيء طلع سالب وماطلع الا بعد شهر ونص انه فيه حمل هذا بالتحليل المنزلي

وكمان لاتفكري وخلي املك بربي كبير اذا ماكتب لك هالمره فتاملي خير بالمرات القادمه

واسال الله ان يهب لك الذريه الصالحه وجميع الاخوات .

الفجر المنتظر
01-05-2013, 08:09 PM

يا رب تكوني حامل ربي يعرضك بكل خيررررر

nona 27
03-05-2013, 02:21 PM
السلام عليكم,شكرا على اهتمامكن اخواتي راضية والفجر .انا أمس حللت رقمي والحمد لله طلع سالب يعني مافي حمل,دعواتكم ربي يصبرني ويعوني خير .

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثي

الفجر المنتظر
03-05-2013, 02:33 PM
السلام عليكم,شكرا على اهتمامكن اخواتي راضية والفجر .انا أمس حللت رقمي والحمد لله طلع سالب يعني مافي حمل,دعواتكم ربي يصبرني ويعوني خير .

ربي يعوضك يا قلبي بكل خير لا تياسي كلنا مرينا بتجارب فشل وحزنا بس ما ياسنا من رحمة ربي

أم ريناد87
03-05-2013, 05:00 PM
يارب فرج كرب كل وحده فينا ويرزقها الذريه الصالحه المعافى بلازياده ولا نقصان يااااااااااارب

الوردة الذهبية
04-05-2013, 01:53 PM

الله يعوضك أختي لعله خير وباذن الله فرج ربنا قريب عليكي وعلينا وعلى الجميع
أختي عليكي بالصبر والحمدلله على كل حال

الفجر المنتظر
05-05-2013, 09:22 PM
وين الناس صارت الشلة مو شلة مهجورررررة

noucha40
06-05-2013, 04:16 PM
مسا الورد والفل والياسمين
انا اختكم نوشة من الجزائر
اليوم السابع من اخد ابر الديكابيبتيل التحضيرية وانتضر الدورة للبدء بالابر التنشيطية
المهم عند اجراء التحاليل لاتضح لي انه لدي التهاب حاد اسمه الكانديدا البيكون انا وزوجي
واتصلت بخمسة اطباء اجمعوا على مواصلة العلاج ماعدا طبيب ولحد نصحني بالتوقف
ايضا انا ساجري العملية عند الطبيب التونسي محمد خروف له شهرة كبيرة في الجزائر
الا ان صديقتي اجرت العملية وفشلت هدا الشهر وكل زميلاتها يعني حوالي عشرة نساء ولاواحدة حامل هدا الشهر فما تفسير هدا
انا محتارة هل اكمل العلاج ام اتوقف وهل من نصائح
مع اللم اني اعاني اسدادا وزوجي ضعفا شديدا
فهل من مجيب واجركن على
والله محاترة ]
واعلم انه لن يفهمني احد سواكن

الفجر المنتظر
06-05-2013, 05:00 PM
اليوم السابع من اخد ابر الديكابيبتيل التحضيرية وانتضر الدورة للبدء بالابر التنشيطية
المهم عند اجراء التحاليل لاتضح لي انه لدي التهاب حاد اسمه الكانديدا البيكون انا وزوجي
الا ان صديقتي اجرت العملية وفشلت هدا الشهر وكل زميلاتها يعني حوالي عشرة نساء ولاواحدة حامل هدا الشهر فما تفسير هدا
فهل من مجيب واجركن على
والله محاترة ]

ما اعرف اختي شو اقول لك انت استخيري
بس عموما الالتهاب يقلل من فرص نجاح العملية (وطبعا ذلك على حسب نوع الالتهاب ومدى امكانية معالجتة قبل عملية ترجيع الاجنة )لذ دايما الاطباء يعالجوا اي التهاب قبل العملية وبعدين انت لسه في فترة الابر التحضيرية وانا لو كنت مكانك وكان الاتهاب لايمكن معالجته قبل الترجيع لاوقفت العمليه وعالجت الالتهاب لان مثل هذه العمليات صعب اعادتها في اي وقت فالمفروض نكون مستعدين لها نفسيا وجسديا لنخرج بنتيجة مرضية

الوردة الذهبية
06-05-2013, 05:12 PM
فهل من مجيب واجركن على
والله محاترة ]

أختي نوشا بما أن أكثر من طبيب قالوا عادي فلا تقلقي و أعتقد المشكلة ما حتكون عندك أكثر من هي عند زوجك لذلك ممكن تواصلي العلاج التحضيري وفي نفس الوقت تاخذوا المضاد الحيوي المناسب لحالتكم أعرف أنه المرأة تأخذ المضاد لمدة اسبوع والرجل يأخذه لمدة اسبوعين وباذن الله ربي يعافيكم قبل عملية السحب
و أصلا في عملية السحب بتكوني معرضة للالتهاب بسبب السحب والمفروض يعطيكي الطبيب مضاد حيوي في الفترة من السحب الى الترجيع المهم أنه ما يكون في التصاقات في عنق الرحم
وطبعا لازمك صلاة استخارة وربنا ييسرلكم الخير
واعلمي أن النجاح والفشل بيد الله وحده وما الأطباب الا أسباب وفقط

أباجورة
08-05-2013, 01:31 AM
الله يفرج همك اختي نوشه ويسهل لك ماتبقى من امور العمليه
وياا رب تنجح معك وييكون حمل سليم معافى ياا رب
توكلي على الله وارقي نفسك يوميا

نونا ربي يعوضك خير ويرزقك باللي تقر به عينك قريب
ربي كريم ورحيم

بااقي المقبلات والمنتظرات الله يرزقكم ويفرحكم بحملكم قريبا هو عليه هيّن
ياااا رب
*

nona 27
08-05-2013, 04:18 PM
السلام عليكم ,شكرا جزيلا لكل من دخلت و واستني بكلمة حلوة ودعوة صادقة والله لما بدخل و بشوف اهتمامكن الامل بيزيد عندي اصلا احنا وقت العملية ما بنعلم حتى اهلنا ولما ما بتنجح بنحتاج احد يصبرنا.ولو ماكان ها التجمع شو نعمل لوحدنا يا رب يدوم هادا التجمع على الخير ويكون باب خير لنا اجمعين ونرزق فيه بالذرية التي تقر بها اعينا وتأنس بها وحدتنا

قولوا أميييييييين

nona 27
08-05-2013, 05:26 PM
فهل من مجيب واجركن على
والله محاترة ]
وا
علم انه لن يفهمني احد سواكن
أختي صلي صلاة استخارة والله ينورلك طريقك ولي فيه الخير ربي ينولولك

الوردة الذهبية
08-05-2013, 05:30 PM
السلام عليكم ,شكرا جزيلا لكل من دخلت و واستني بكلمة حلوة ودعوة صادقة والله لما بدخل و بشوف اهتمامكن الامل بيزيد عندي اصلا احنا وقت العملية ما بنعلم حتى اهلنا ولما ما بتنجح بنحتاج احد يصبرنا.ولو ماكان ها التجمع شو نعمل لوحدنا يا رب يدوم هادا التجمع على الخير ويكون باب خير لنا اجمعين ونرزق فيه بالذرية التي تقر بها اعينا وتأنس بها وحدتنا

قولوا أميييييييين
الله يعطيكي ويعطي كل من تتمنى الحمل المعافى المكتمل باذن الله
أغلبنا مر بهذه اللحظات و الأمل بربنا كبير و باذن الله ربي ما يرد دعواتنا ويرزق الجميع بما يتمنوا
اللهم آمين

فافو
10-05-2013, 05:06 AM
السلام عليكم صبايا. حبيت اسالكم واستفسر مين اللي زوجها صفر وسوت حقن مجهري. وحملت تكفون بنات اللي عندها خبره تحكي لي اذا اراد الله. موعد الحقن شهر ثمانيه تكفون لا تهملوني

الفجر المنتظر
10-05-2013, 10:49 AM
فافو فيه كثير في المنتدي صفر وربي كرمهم منهم الاخ مون حصل بالمسح المجهري عدد قليل ورزق بتوم
وكثير كثير غير وفيه ناس صفر في تحمع الصفر ورزقوا طبيعي ما فيه شي عسير علىى ربك بس انت اكثري من الدعاء والاستغفار والصدقة.

حنين لامومة
10-05-2013, 10:18 PM
السلام عليكم صبايا. حبيت اسالكم واستفسر مين اللي زوجها صفر وسوت حقن مجهري. وحملت تكفون بنات اللي عندها خبره تحكي لي اذا اراد الله. موعد الحقن شهر ثمانيه تكفون لا تهملوني

اختي اذا وجدو عند زوجك حيوانات منوية بالخصية راح يجمدوهم ويعملولك الحقن المجهري وان شاء الله التوفيق من عند رب العالمين

يارب عونگ
10-05-2013, 10:18 PM
الله يجزززاهاااا الجنننه الي تررد علي ،،تعررفون احد لقو فييه حياامن ولدييه ضموور بالخصييتين..
يااارب عووونگ

زهرة نيسان
11-05-2013, 12:19 AM
و عليكم السلام اختي
فيه الاخت هدوء الكون على ما اظن اسمها هيك زوجها حالة الصفر و هي حامل ممكن انها ولدت لانو من زمان ما بانت و لما كنا نحكي معاها كان عندها 8 اشهر في حملها الله يذكرها بالخير
ممكن تتصلي بيها عالخاص ربي يوفقك اختي

زهرة نيسان
11-05-2013, 12:21 AM
سلام عليكم اخواتي
ربي يوفقكم في عملياتكم و يرزقكم ما تتمنوا و ربي يعوض خير للي لم تنجح لهم
ياااااااااااااااا رب ارزق اخواتي الحمل السليم المعافى

حنين لامومة
11-05-2013, 04:07 PM
الله يجزززاهاااا الجنننه الي تررد علي ،،تعررفون احد لقو فييه حياامن ولدييه ضموور بالخصييتين..
يااارب عووونگ

اختي انا زوجي لديه خصية معلقة والىن نزلها لكن منتهية الصلاحية والاخرى فيها دمور ولقوا عنده الحيوانات

المنوية وجمدوهم وعملت 4 مرات حقن مجهري

الوردة الذهبية
11-05-2013, 06:06 PM
أختي في كثيرات هنا في المنتدى أزواجهم كانوا صفر وربنا رزقهم أولاد عن طريق الحقن المجهري منهم موون والكر و الديم و غيرهم
ممكن تدخلي هذا الموضوع وباذن الله يطمنك الاخوات والاخوان هناك
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=37209
الله ينجح عملياتكم ويرزقكم الذرية الصالحة

يارب عونگ
11-05-2013, 06:32 PM
اختي انا زوجي لديه خصية معلقة والىن نزلها لكن منتهية الصلاحية والاخرى فيها دمور ولقوا عنده الحيوانات

المنوية وجمدوهم وعملت 4 مرات حقن مجهري

اهاا،،الله يبشرك بمااا يسرررك يارب ويرزقناا جميعاً بالذريه الصالحه
طيب تنفع الخلطات مع العسل للي مثل حالتنا او لا لانا اجل عملية التفتيش من اجل الخلطات ،،اخاف يروح الوقت بدون فايده

غرودة
11-05-2013, 08:28 PM
اختي انا من رايي استخدمي خلطة العسل وخلطة الرويس لك وله حتى يجي موعد العملية على الاقل تكوني سويتي اللي عليكي واتركي الباقي على الرازق الواحد الاحد والله يرزقكي ويرزق الجميع ان شاء الله

الفجر المنتظر
11-05-2013, 09:36 PM
غرودة وش هي خلطة الرويس ومن اللي يحتاجها بالضبط وليش تستخدم

nona 27
11-05-2013, 10:36 PM
السلام عليكم حبيبتي فجورة سالتي عن شئ ابحت عنه كتيرا في النت هذه الايام خلطة الرويس هي خلطة الشيخ الرويس لعقم النساء والرجال وهي عبارة عن 250غ زيت زيتون مقري فيه وهذا دروري و ملعقة كبيرة حبة سوداء مطحونة ناعم مع ملعقة كبيرة حلتيتة ناعمة يدهن بها الرجل منطقة العورة والظهر وتدهن المراة منطقة العورة والصدر ومدة العلاج 21يوم بالنسبة للمراة من اول يوم الدورة وتتوقف حتى قدوم الدورة الاخرى اما الرجل يبقى حتى يتم حمل الزوجة فالشيخ يقول انها تصلح لزيادة وصحة الحيوانات المنوية وازالة التكيسات كما انها تطرد الجن والعين ارجوا حبيبتي اكون افدتك

الفجر المنتظر
12-05-2013, 09:32 AM
السلام عليكم حبيبتي فجورة سالتي عن شئ ابحت عنه كتيرا في النت هذه الايام خلطة الرويس هي خلطة الشيخ الرويس لعقم النساء والرجال وهي عبارة عن 250غ زيت زيتون مقري فيه وهذا دروري و ملعقة كبيرة حبة سوداء مطحونة ناعم مع ملعقة كبيرة حلتيتة ناعمة يدهن بها الرجل منطقة العورة والظهر وتدهن المراة منطقة العورة والصدر ومدة العلاج 21يوم بالنسبة للمراة من اول يوم الدورة وتتوقف حتى قدوم الدورة الاخرى اما الرجل يبقى حتى يتم حمل الزوجة فالشيخ يقول انها تصلح لزيادة وصحة الحيوانات المنوية وازالة التكيسات كما انها تطرد الجن والعين ارجوا حبيبتي اكون افدتك

مشكوووورة يا قلبي جزاك الله خير
دعووووواتكم

غرودة
13-05-2013, 09:52 PM
وانا كمان سمعت بالخلطة واعرف وحده حملت عليها ان شاء الله نجرب ومن الله التوفيق

أباجورة
14-05-2013, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فجووره الله ييسر لك عمليتك يااا رب وتكون عمليه سهله ميسره
ربي يكتب لك التوفيق فيها
كم باقي على عمليتك؟

شفتك تسألين عن خلطة الرويس شوفي موضوع قلب لودي
كانت مستخدمه هي وزوجها الخلطه وحملت بفضل ربي
لكنها اجهضت بعد فتره الله يعوضها خير
هذا الرابط يمكن تستفيدين منه

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=115966&page=2

الله يرزق جميع اللي بهاالتجمع الذريه الطيبه
**

الفجر المنتظر
14-05-2013, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فجووره الله ييسر لك عمليتك يااا رب وتكون عمليه سهله ميسره
ربي يكتب لك التوفيق فيها
كم باقي على عمليتك؟

شفتك تسألين عن خلطة الرويس شوفي موضوع قلب لودي
كانت مستخدمه هي وزوجها الخلطه وحملت بفضل ربي
لكنها اجهضت بعد فتره الله يعوضها خير
هذا الرابط يمكن تستفيدين منه

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=115966&page=2

الله يرزق جميع اللي بهاالتجمع الذريه الطيبه
**

باقي شهر والرعب ذابحني احيانا واحيانا اقول ربي بيرزقني هذه المرة وكلها شهر واصير حاااامل
دعووواتك
جزاك الله خير على الوصفة

MARWABEN
14-05-2013, 02:08 PM
السلام عليكم دكتور، ارجوك دكتور هل صحيح نسبة نجاح عملية الحقن المجهري ضعيفة كتير في سن 40 . وادا عملت المرأة هده العملية هل تظل طول اليوم بالسرير.وماهو نوع الغداء الدي يجب تتبعه.
جزاك الله خيرا دكتور.

ودي بطفل اضمه
14-05-2013, 06:09 PM
انا عطتني الدكتور ابر منشطه علشان ابسوي عمليه اطفال انابيب بس قالي قبل ثلاث ايام مافيه استجابه للأبر واليوم قالي ماستجبتي عندك 2 بويضه ومايصلح نسوي لك لانه مايناسب الي يؤخذ من زوجها خزعه من الخصيه لان زوجي عنده العدد قليل وعنده ضعف وانا كنت سليمه هل العمر له دخل لان عمري 36 والله متضايقه مره افيدوني هل اسويها عند مركز ذريه بالرياض يمكن تضبط والله قاعده ابكي من الهم علما اني مسويه قبل سنه ورجعوا لي ثلاث اجنه بس مانجحت

الوردة الذهبية
14-05-2013, 10:51 PM
انا عطتني الدكتور ابر منشطه علشان ابسوي عمليه اطفال انابيب بس قالي قبل ثلاث ايام مافيه استجابه للأبر واليوم قالي ماستجبتي عندك 2 بويضه ومايصلح نسوي لك لانه مايناسب الي يؤخذ من زوجها خزعه من الخصيه لان زوجي عنده العدد قليل وعنده ضعف وانا كنت سليمه هل العمر له دخل لان عمري 36 والله متضايقه مره افيدوني هل اسويها عند مركز ذريه بالرياض يمكن تضبط والله قاعده ابكي من الهم علما اني مسويه قبل سنه ورجعوا لي ثلاث اجنه بس مانجحت
أختي يجوز جرعات الابر ماكانت مناسبة لكي
روحي لطبيب آخر واستشيريه بالموضوع وطبعا السن بيكون عليه عامل لكن اعتقد ال 36 مافيها مشكلة
الله يرحم حالك ويفرج همك ويرزقك الذرية الصالحة

الوردة الذهبية
14-05-2013, 10:56 PM
السلام عليكم دكتور، ارجوك دكتور هل صحيح نسبة نجاح عملية الحقن المجهري ضعيفة كتير في سن 40 . وادا عملت المرأة هده العملية هل تظل طول اليوم بالسرير.وماهو نوع الغداء الدي يجب تتبعه.
جزاك الله خيرا دكتور.

أختي بالفعل نسبة نجاح الحقن المجهري بتكون منخفضة بعد سن الاربعين لكن هناك نسبة نجاح حتى ولو بسيطة لذلك لا تتركي الامل وباذن الله تعملي العملية وتنجح
بعد العملية ليس شرط ان تظلي بالسرير ولكن لازم تكوني مرتاحة يعني تمارسي حياتك عادي لكن بدون مجهود وارهاق وتحاولي ما تطلعي كثير من البيت
والممنوعات بتكون القرفة والاناناس والزنجبيل والتوابل الحريفة وطبعا لازم تتبعي تعليمات طبيبك

غرودة
17-05-2013, 04:13 PM
اختي فجر اسفة مارديت عليكي من فترة مادخلت على المنتدى انشغلت بوضع الاسئلة للاختبارت زي مانتي عارفه الله يعيننا على الكرررف دعواتكم لي بالحمل وللجميع ان شاء الله

الفجر المنتظر
17-05-2013, 06:13 PM
الله يرزق جميع من في التجمع هو القادر على كل شي

الفجر المنتظر
17-05-2013, 06:15 PM
بنات وش رايكم في القسط الهندي انا الحين استخدمه لي ثلاث ايام ويمكن يوم يومين ونتزل الدورة وفي اليوم الثالث من الدورة اخذ الابرة التحضيرية وثلاث اسابيع بعد التحضيرية ثم ابدأ تنشيط ما ادري اكمل على القسط ولا اوقفه

حسناء الليل
19-05-2013, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله :

حبيباتي صح أنا مااعرفكم بس ياما قضيت ليالي وانا اتصفح هل موضوع بحزن وحسرة واشعر بكل كلمة واحساس يكتب هنا وكان لي بعض لمشاركات بتجربتي الاولى بأطفال الانابيب والي مااقدر الله انها تستمر ولكن لحمدلله ربي عوضني ببنونة أحلى من لقمر بعد انتظار 13 سنة فحبيت اقوللكم مافي شي عند الله بعيد ربي يرزق كل وحدة تتمنى الاطفال وفعلا هي نعمه مايعرف ثمنها الا الي نحرم منها مثلنا ولحمدلله بس عليكم بالرقية الشرعية انا كنت ارقي نفسي بنفسي ولحمدلله رزقني ببنت فارقوا انفسكم وربي يرزقكم توووم

nona 27
19-05-2013, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله :

حبيباتي صح أنا مااعرفكم بس ياما قضيت ليالي وانا اتصفح هل موضوع بحزن وحسرة واشعر بكل كلمة واحساس يكتب هنا وكان لي بعض لمشاركات بتجربتي الاولى بأطفال الانابيب والي مااقدر الله انها تستمر ولكن لحمدلله ربي عوضني ببنونة أحلى من لقمر بعد انتظار 13 سنة فحبيت اقوللكم مافي شي عند الله بعيد ربي يرزق كل وحدة تتمنى الاطفال وفعلا هي نعمه مايعرف ثمنها الا الي نحرم منها مثلنا ولحمدلله بس عليكم بالرقية الشرعية انا كنت ارقي نفسي بنفسي ولحمدلله رزقني ببنت فارقوا انفسكم وربي يرزقكم توووم

حبيبتي حسناء اخبرينا حملت بنتك الله يبارك ليك فيها عادي و في 13سنة مذا كان سبب العقم وكيف كان برنامج الرقية اليومي (يلا التحقيق ابتدا )والله محتاجين احد يرفع المعنويات هالايام النفسية تحت الصفر:008:

حسناء الليل
20-05-2013, 12:11 AM
أهلين نونا حبيبتي حملي كان انابيب ماأخفي عليكي ماخليت شئ وماجربته أطباء ووصفات اعشاب حجامة الخ الخ وحتى عملت اطفال انابيب بس ماكملت معي شهر وشوية واجهضت وكن راح امووت حسرة وقهر ومرت الايام وزوجي بدأ يلمح بالرغبة بل الاطفال وعرفت ان اهله ديقنعووه يتزوج لان لسبب مني كان عندي تكيس وضعف تبويض ولهرمون لذكري عاااااااااااالي ومواقف واحداث وحسرات ودموع فلجأءت لربي سبحانه وتعالى الي مايخيب احد وبنقس لوقت زوجي كان متعاطف وحنون معي وراعى مشاعري لي اخر لحظة فحب يريح ضميرو من يمي واقترح نعيد العملية على فكرة انا ست بيت يعني ماعندي دخل مادي غيره وكنت متاكدة هل عملية راح تكون نقطة انقلاب بحياتنا اي او لا فقبلها بفترة لجأت للرقية ارقي نفسي بعد كل صلاة وبعد لوضوء كل مابيدي وقتي ارقي واستغفر ولحمدلله تمت لعملية وربي رزقنا بالحمل واستمريت بالرقية بفترة لحمل وكنت اقوم بشغل لبيت من مسح وغسل وطبخ وكوي بس مااحمل شئ ثقيل وربي تمم علي ولحمدلله وربي يرزقكم بحمل سليم وتقر عيونكم بيه ارفعي لمعنويات بل استغفار حبيبتي ولدعوة وليقين بالاجابة وانتظر منك بيوم تبشريني بحملك
ا

nona 27
20-05-2013, 03:20 PM
شكرا حبيبتي حسناء كلامك بجد يريح القلب بس الامر فوق الطاقة والله انا لس في شهر 4 فشلت في الحقن المجهري وكانت تاني عملية لي او يمكن القول ثالت عملية لاني في الاولى قمت بالتنشيط واتخصبت اربع بويضات بس وقت الترجيع ماتم بسبب عدم سهولت ادخال انبوب كاتير فرجعت بدون ترجيع بعدما ضاع جنينين اثناء المحاولة بعدها بشهر ثم تبنيجي ورجعولي اجنة مجمدة بس مانجحت العملية واعدتها شهر 4 وما نجحت انا بقول السبب بعد الله هو التبنيج عند الترجيع دعواتكم

غرودة
20-05-2013, 10:04 PM
الله يرزقك اختي حسناء بدرزن اطفال يملو عليكي حياتك والجميع ان شاء الله ونونا اختي النفسيه مشكله الكل بس ان الله مع الصابرين

حسناء الليل
21-05-2013, 08:15 PM
نونا ربي راح يعوضكي ان شاءالله وأنا معاكي مو دائما الاعصاب تتحمل مراات تحسين راح تنفجرين من لحسرة بس مابليد حيلة زين جربي اتروحين لغير مركز ممكن لدكتور وطريقة ترجيعه من دكتور لدكتور تفرق اكيد انا اول عملية كان ترجيع بس ثاني طريقة سونار وجهاز مدري شو وانارة كأنها عملية مو ترجيع وربي يرزقكي ان شاء الله .

حسناء الليل
21-05-2013, 08:22 PM
الله يرزقك اختي حسناء بدرزن اطفال يملو عليكي حياتك والجميع ان شاء الله ونونا اختي النفسيه مشكله الكل بس ان الله مع الصابرين

تسلمي حبيبتي أمين احنا وانتي وكل من يريد بأذن الله حتى هل مرة نشتكي من مرارة الاولاد هههههههههههههههههه لاهيك عاجب ولا هيك عاجب صدق عذاااب

الفجر المنتظر
22-05-2013, 03:13 PM
الله يعوض علينا جميعا ويرزقنا من حيث لا نحتسب