المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 [57] 58 59 60

حنين ياليل
22-10-2012, 10:03 AM
حنين
الله يهون عليكي ويفرح قلبك بالحمل السليم المكتمل يارب

حبيبتي الورده الذهبيه ربنا يسمع منك ويستجب لي دعائك قادر ياكريم وماتنسونا من صالح الدعوات في الايام المباركه وربنا يجبر بخاطر جميع المحرومات بالزريه الصالحه النافعه ياااارب ياكريم وتكون ايام سعد وفرح وجبر خواطر يااااارب العالمين

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين ويا جبار تجبر بخاطر كل المحرومات يااااارب انت قلت وقولك حق ادعوني استجب لكم فدعوناك فستجب لدعائنا يارحيم ارحمنا رحمتك وسعت كل شئ
يااارب كما رزقت مريم من العدم وزكريا بعد العقم ارزقني وجميع المحروماااات ببركة الايام المباركه عندك يااااارب ويا

حنين ياليل
22-10-2012, 10:08 AM
ان شاءالله بتحرك بسيط طيب الجلسه على الكنبه والصلاه ماياثر ان شاءالله انا اول مارجعت صليت عيدي وعندي غازات

حبيبتي ربنا يهون عليك الانتظار ويجبر بي خاطرك وجميع المحرومات ، استودعي اجنتك لله رب العالمين وربنا يكتب لنا اللفيه الخير وعشان ماتشغلي بالك بالموضوع قرري وفي نفسك انك مثلا تستغفري 2000 مره او قراءه سوره معينه او الصلاه علي الرسول مثلا 2000 مره واشغلي نفسك وخلي الباقي علي ربنا وما تركزي مع الموضوع دا كتير ياااااارب يجبر بي خاطرك وخاطري وجميع المحروماااات قادر ياكريم

حنين ياليل
22-10-2012, 10:11 AM
الفجر وعيوني ماما وحنين
ربنا يكتب لكم الحمل يارب وتبشرونا عما قريب

الغاليه سكون جوزيت خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتك قادر ياكريم وماتنسونا من صالح الدعوات عند كل صلاه

حنين ياليل
22-10-2012, 10:17 AM
عيون ماما ربي يثبت اجناك انتي والفجر وحنين
وتبشرونا عقب ايام
اسمحوالي صائر دخولي قليل بسبب ان عندي سعال هذي 4 ايام مو مخليني في حال
ولما يجي وقت النوم يزيد تعبت واني أحاول انام
دعواتكم تخف عني

الغاليع اوعدنا ربنا يوعدك بالجنه والتيماان يااارب وان شاء اجر وكفاره والمؤمن مصاااب وكلها امتحانات وكل تمر علي وعكه صحيه بقول ربنا مشتاق يسمع مناجاتي له وما يسعدني اكثر انو ربنا ربنا بحبني عشان كدا امتحاناتي كثر وربنا يديك لمن يرضيك يااااارب

دعواتك في الايام ابمباركه لي ولكي ولجميع المحروماااات واسال الله لك الشفاء العاجل

متاهة الأحزان
22-10-2012, 12:43 PM
..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .!

متابعة ألكم من مدة ربي يجبر بخواطركم و يجعل هالسنة سنة خير عليكم يارب
الفجر المنتظر , حنين يالليل , عيوني ماما
يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام
و بنورك الذي ملأ اركان عرشك أن ترزق أخواتي في الله بالحمل السليم و الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت , آمين
دعواتي ألكم جميعًا ..!

حنين ياليل
22-10-2012, 02:26 PM
..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .!

متابعة ألكم من مدة ربي يجبر بخواطركم و يجعل هالسنة سنة خير عليكم يارب
الفجر المنتظر , حنين يالليل , عيوني ماما
يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام
و بنورك الذي ملأ اركان عرشك أن ترزق أخواتي في الله بالحمل السليم و الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت , آمين
دعواتي ألكم جميعًا ..!

جزاك الله عنا خيرا وربنا يجعل دعائك لنا في ميزان حسناتك ياااارب

أباجورة
22-10-2012, 02:48 PM
الفجر وعيوني ماما وحنين
الله يثبت اجنتكم ويجبر خواطركم ويرزقكم بالذريه الصالحه
الله يرزق كل المقبلات والمتأخرات بالذريه الطيبه ياا رب
*

عيوني ماما
22-10-2012, 03:32 PM
امين ولكم بلمثل يارب الله يسعد كل ماتدعي لنا بهذي الايام الفضيله

الفجر المنتظر
22-10-2012, 05:30 PM
يارب تمم لنا على خير
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عيوني ماما
22-10-2012, 09:37 PM
امين الفجر المنتظر ياااارب صبرنا على باقية الايام

حنين ياليل
23-10-2012, 01:00 PM
نهاركم سعيدات حبيباتي كيف الاخبار والامورات والمنتظرات ربنا يخفف علينا وعليكم ياااارب وتنطوي الايام بي سرعه وربنا يجبر بي خواطرنا يااااارب

يا ارحم الراحمين ارحمنا يا ارحم الراحمين ارحمنا يا ارحم الراحمين ارحمنا ،،

حنين ياليل
23-10-2012, 04:20 PM
اجمل شئ في هاي المنتدي انو بحس كاني ببيت اهلي وما احتاج لحد سواكم حبيباتي ربنا يطوي اﻻ‌يام بي سرعه وعلي خير ان شاء الله وبي صراحه اﻻ‌يام بتعدي بي سرعه انا احس اني رجعت اليوم مو من 6 ايام سبحان الله وبي صراحه كنت ناويه اصوم بس زوجي الله يخليه مو رضيان وقالي مو راضي عنك لوصمتي يوم عرفه والتطوع ﻻ‌زم استشارة الزوج بس يقول وضعي مايتحمل ومااعرف ايش اسوي اول مره في حياتي تمر علي وانا ما اصوم يوم هاي الايام وخصوصا يوم عرفات ربنا يجبر بي خاطرنا يااااارب وجميع المحرومات قادر ياكريم بالله عليك ماتنسونا من صالح الدعوات

عيوني ماما
23-10-2012, 04:26 PM
الله يحفظك الحنين انا قلت لزوجي بصوم وكان متردد بس بتوكل على الله وبصوم ويارب يكتب لنا الاجر

الفجر المنتظر
23-10-2012, 04:41 PM
سبحان الله كنت بسأل عن الصيام القلوب عن بعضها وهل التحميله يجوز أخذها مع الصوم ولا لا . اولا كيفكم وفعلا أحس الأيام تجري جري حنين الليل يوم الترجيع يحسب من ضمن الأيام ولا لا أنا حاسبة اليوم خامس واحنا رجعنا بنفس اليوم. وكيف يوم العيد بتطلعوا من البيت ؟؟؟ وبتتحمموا؟؟؟

حنين ياليل
23-10-2012, 05:48 PM
الله يحفظك الحنين انا قلت لزوجي بصوم وكان متردد بس بتوكل على الله وبصوم ويارب يكتب لنا الاجر
ياااارب يقدرك وتصومي وتدعي لينا ياااارب بس لانو وضعي الصحي ودمي ضعيف وعشت تجربه سابقه صعبه من نزول طفلي جسمي موبخير وعملت كم عمليه ومنظار بطني واصبت بالقرحه والطبيب نصحني ما اشعر بالعطش نهااااي وربنا يكتب اللفيه الخير يااارب وماتنسينا من صالح الدعوات

حنين ياليل
23-10-2012, 05:54 PM
[quote=الفجر المنتظر;1630923]سبحان الله كنت بسأل عن الصيام القلوب عن بعضها وهل التحميله يجوز أخذها مع الصوم ولا لا . اولا كيفكم وفعلا أحس الأيام تجري جري حنين الليل يوم الترجيع يحسب من ضمن الأيام ولا لا أنا حاسبة اليوم خامس واحنا رجعنا بنفس اليوم. وكيف يوم العيد بتطلعوا من البيت ؟؟؟ وبتتحمموا؟؟؟[/quo
حبيبت الفجر بجد الايام تمر بي سرعه وهادا كلو مخصوم من عمرنا وياااارب ربنا يرحمنا ومانحس الا وتسعه اشهر مرت ونحن نحضن ولادنا يااااااارب وبدعو ليكم ويعلم الله وكل البنات مو المنتظرات بس لانو الحرمااان صعب والله نفسي كان اصوم لا اعتقد التحميله فيها مشكله لانها لاتمر عبر المعده والله اعلم وربنا يجبر بي خاطرنا قاااادر ياكريم

ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين ،،ياارحم الراحمين ارحمنا بي رحمتك رحمتك وسعت كل شء
ياودود ياصاحب العطاء والجود تجود علي ،،يامغيث اغثنا ،،،

عيوني ماما
23-10-2012, 08:40 PM
حنين اليل ان شاءالله بدعيلكم في هذا اليوم الفضيل
الفجر المنتظر ماعتقد التحاميل اتفطر والعيد بنسبه لي مراح اطلع لان حنا بفندق وبعيده عن الاهل

حنين ياليل
23-10-2012, 08:46 PM
حنين اليل ان شاءالله بدعيلكم في هذا اليوم الفضيل
الفجر المنتظر ماعتقد التحاميل اتفطر والعيد بنسبه لي مراح اطلع لان حنا بفندق وبعيده عن الاهل

ربنا يجزيك خير ياااارب ويرجعك بيتك وانتي مجبورة الخاطر يااارب وبحاول اقنع زوجي اصوم يااارب يوافق بس ربنا يسهلها وانا كمان في البيت وماناويه اطلع خالص وربنا يعدي ايام العيد بخير لانو مافي حد يدري بحالتي والحمد الله الا انا وزوجي وربنا يعديها علي خير ياااارب

ماتنسوني من صالح،دعواتك

الفجر المنتظر
23-10-2012, 09:41 PM
حنين إذا الصيام مو زين لك لا تصومي حبيبتي وربي داري بنيتك
إنت متى اجهضتي وهل كان الحمل مجهري وهل أعراضه نفس أعراض التجربة هاذي؟

الفجر المنتظر
24-10-2012, 09:12 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عيوني ماما
24-10-2012, 12:46 PM
لبيك الله هما لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمدلله ونعمة لك والملك لاشريك لك

عيوني ماما
25-10-2012, 05:42 AM
ربي هب لي غلمآ زكيا/ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين

أباجورة
25-10-2012, 12:34 PM
الفجر وعيوني ماما وحنين
الله يبشركم بما تقر به أعينكم ويرزقكم الحمل السليم ياا رب

يااا رب ارزقني وارزق اخواتي المقبلات والمتأخراات بالحمل الطبيعي السليم
أكثروا من الدعاء في هذا اليوم واستبشروا خيرا من ربٍّ كريم
**

الوردة الذهبية
25-10-2012, 01:10 PM
كل عام وانتم بخير
أسأل الله العظيم في هذا اليوم العظيم ان يثبت أجنة الفجر وحنين وعيوني ماما ويفرح قلوبكم بالحمل يارب

الوردة الذهبية
25-10-2012, 01:12 PM
اللهم ارزق كل من تتمنى الذرية الطيبة الصالحة ولا تجعل فينا شقيا ولا ومحروما

زهرة نيسان
26-10-2012, 02:23 AM
صباحكم نووووووووووور و افرااااااح
عيد سعيد و كل عااااااااااااام و انتن باللللللللللللللف خير
يااااا رب ارزق اخوتنا الحمل السليم الطيب المعافى
ياااااا رب ثبت اجنة الفجر و حنين و ماما و ادخل قلوبهن الفرحة اللي يتمنوها يااااااااااااااااااا ارحم الراحمين
تقبلوا تحياتي و كل عام و انتن بصحة و عافية

عيوني ماما
26-10-2012, 05:46 AM
كل عام وانتم بخير عيد سعيد امين يازهرة

nona 27
26-10-2012, 09:39 AM
عيد سعيد يارب بقدوم هذا العيد المبارك ارزق كل سيدات طبيبي الذرية الصالحة

عيوني ماما
26-10-2012, 07:38 PM
اللهم امين يارب العالمين

اوعدنا يارب
27-10-2012, 01:26 AM
كل عام وانتو بخير حبيباتي
ينعاد علينا وبحضنا أطفالنا يارب
يارب ثبت أجنة أخواتي عيون ماما والفجر وحنين
وارزقهم الفرحه في هذا الشهر العظيم
وارزق كل متمنيه الحمل
وثبت للحوامل
وارزق الأمهات بر اولادهم يااارب

هدوء الكون
27-10-2012, 03:45 AM
عيدكم مبارك وكل عام وانتو بالف خيرر

وينعاد علينا وكل من في هذا التجمع با الصحه ويرزقنا الذريه يارب

الحورالصبوره
27-10-2012, 03:44 PM
لبيك اللهم لبيك..لبيك لا شريك لك لبيك
جعلكم الله من اهل هذا النداء
والبسكم التقوى اجمل رداء
وعـــافكم من كـــل بــــــلاء
وزينكم بالنـــــــور والبــــــهاء

كل عــــــــــــــــام وانتم بخير

الفجر المنتظر
27-10-2012, 07:04 PM
كل عام وانتم بخير
إن شاء الله العيد الجاي أطفالنا في أحضاننا يارب أرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير آجل

عيوني ماما
27-10-2012, 11:35 PM
كل عام وانتم بخير هدواء اخبار البيبي طمنينئ عليك الفجرالمنتظر حنين اليل اخباركم للحين مع الاجنه يارب تثبت اجنتي واجنتكم 9شهور كامله

هدوء الكون
28-10-2012, 12:49 AM
عيوني ماما مشكوره حبيبتي ع السؤال

انا حمد لله بخير والبيبي كمان بخير كان عندي موعد قبل كم يوم وطمني الوضع اوكي

صرت با الاسبوع 25 واللهةيعدي باقي الاسابيع علا خير

الفجر و حنين ياليل طمنونا عنكم وكيف ايام الانتظار في شنو قضيتوها وكم باقي لكم علا التحليل

مننتظرينكم ويارب نسمع اخبار حلووه

حنين ياليل
28-10-2012, 08:44 AM
اللهم يا من غيره لا يعبد وسواه لا يقصد وقضاه لا يرد وصفته احد صمد لم يلد ولم يولد . اعطي احبتي دعوه لا ترد ورزقا لا يعد وبابا الي الجنه لا يسد ...(آمين).
كل عام وانتم بالف خير وربنا يحقق جميع الاماني يااااااارب ويرزق جميع المحرومات بالزربه الصالحه النافعه

حنين ياليل
28-10-2012, 08:51 AM
الغاليات المنتظرات كيف اخباركم وكيف مرت ايام العيد ولوعة الانتظار والفجر ان شاء الله الامور مشت عال العال والامساك خفه ،،،عيون ماما امورك كيف ولحظات الترقب والعيد ،،
عني والحمد لله بخير بس ماله من الجلسه لحالي وبتحرك في البيت لاني مالي حد زوجي حتى في العيد يداوم وقهرت وزهجت بس مابيدي حيله وموعيد التحليل خلااااص شارفت باذن الله الخميس بس من ظهري يوجعني كتير والله ومرات احس بمغص واخاف واشك بانه الموضوع اتخربط ويمر يوم اخر ولا احس بي الم ربك بس يعدي الايام علي خير يااااارب
ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

الفجر المنتظر
28-10-2012, 12:55 PM
حنين ربي ينولك اللي في بالك وعيوني ماما وكل بنات التجمع يارب ارزقنا الذرية وطمن قلوبنا

هدوء الانتظار صراحة صراحة ما حسيت فيه الايام تعدي بسرعة اليوم لي 10 أيام من الترجيع وتحليلي بعد بكرة بس اشوف انه استعجل علي بالتحليل مو المفروض يوم 14 انا رجعت الخميس 2 ذي الحجة والتحليل المنزلي مناسب اخواتي يحملوا طبيعي ما يبان في المنزلي الا ثاني شهر بس ابغى اسويه لوحدي في البيت عشان اعرف وضعي واكون على بينه قبل ما روح المستشفي من البارح الم فضهري واحيانا مغص الدورة فبطني.

حنين ياليل
28-10-2012, 01:38 PM
[quote=الفجر المنتظر;1631228]حنين ربي ينولك اللي في بالك وعيوني ماما وكل بنات التجمع يارب ارزقنا الذرية وطمن قلوبنا

هدوء الانتظار صراحة صراحة ما حسيت فيه الايام تعدي بسرعة اليوم لي 10 أيام من الترجيع وتحليلي بعد بكرة بس اشوف انه استعجل علي بالتحليل مو المفروض يوم 14 انا رجعت الخميس 2 ذي الحجة والتحليل المنزلي مناسب اخواتي يحملوا طبيعي ما يبان في المنزلي الا ثاني شهر بس ابغى اسويه لوحدي في انعالبيت عشان اعرف وضعي واكون على بينه قبل ما روح المستشفي من البارح الم فضهري
واحيانا مغص الدورة فبطني.[/q
حبيبي الفجر المنتظر نهارك سعيد ياغاليه ربنا يجبر بي خاطرنا ياااارب وجميع المحرومات حبيبتي انصحك لا تعملي الاختبار في البيت الله يخليك لانو النتيجه مو مضمونه حياتي وانا عم استغرب في حسابك للايام انا وانت رحعنا في نفس اليون انا الساعه 12 ظعرا وانت 2:1/2 صاح الخميس القبل الراح يعني انا بحساباتي 11 يوم الليله شكلك يوم 2 زو الحجه موحاسباه . وين انو فحصك بعج بكره انا يوم الخميس وطلبو لازم افحص هرمون البرجسترون واعمل تحليل رقمي واعيد التحليل بعد 48 ساعه ارهااااب غريب بس للاطمئنان وللتاكد بان الهرمون يتضاعف والابره التفحيريه يوم 14/10 واحده صباحا وربنا يحبر بي خاطرنا يااااارب

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين يارب ببرمه للايام المباركه ارزق جميع المحرومات الزريه الصالحه النافعه يارب اجلا ليس غاحلا

عيوني ماما
28-10-2012, 01:58 PM
هدواء الله يحميك ويحمي البيبي وتقومي لنا بسلامه
الفجر المنتظر انصحك لاتعملي تحليل منزلي الفضل التحليل الرقمي
حنين اليل هو التحليل لازم 14يوم صح لان انا قالي دكتور الاحد والحين لي 8ايام وللحين ماحسيت بشي بس امساك وقع انو من النشاء واخذت ملين وكليت فواكه ولا فيه فايده ويارب اتصبرنا على هذي الايام ونفرح بلحمل ياااااااارب ياذا العرش المجيد

الفجر المنتظر
28-10-2012, 02:06 PM
ايوة انا الخميس ما احسبه طيب احلل بعد بكرة ولا انتظر للخميس احسن واحلل رقمي.

حنين ياليل
28-10-2012, 02:27 PM
حنين اليل هو التحليل لازم 14يوم صح لان انا قالتور الاحد والحين لي 8ايام وللحين ماحسيت بشي بس امساك وقع انو من النشاء واخذت ملين وكليت فواكه ولا فيه فايده ويارب اتصبرنا على هذي الايام ونفرح بلحمل ياااااااارب ياذا العرش المجيد

حبيبتي عيوني ماما بفضل الدكاتره 14 يوم مشان الابره التفجيريه لانها تحتوي علي هرمون الحمل والتحليل الرقم افضل لانو يؤكد الحمل ونتيجته مضمونه اكثر وربنا يعمل اللفيه الخير ياااااااارب ويجبر بي خاطرنا قادر ياكريم

حنين ياليل
28-10-2012, 02:33 PM
حنين اليل هو التحليل لازم 14يوم صح لان انا قالتور الاحد والحين لي 8ايام وللحين ماحسيت بشي بس امساك وقع انو من النشاء واخذت ملين وكليت فواكه ولا فيه فايده ويارب اتصبرنا على هذي الايام ونفرح بلحمل ياااااااارب ياذا العرش المجيد

حبيبتي عيوني ماما بفضل الدكاتره 14 يوم مشان الابره التفجيريه لانها تحتوي علي هرمون الحمل والتحليل الرقم افضل لانو يؤكد الحمل ونتيجته مضمونه اكثر وربنا يعمل اللفيه الخير ياااااااارب ويجبر بي خاطرنا قادر ياكريم

حنين ياليل
28-10-2012, 02:40 PM
ايوة انا الخميس ما احسبه طيب احلل بعد بكرة ولا انتظر للخميس احسن واحلل رقمي.
حبيبتي الفجر الله يخليك لا تستعجلي انتظري شويه يعني علي حسب حساباتك بكره 11 يوم ماحيبان الله يخليك الطبيب متى طلب منك تحللي امشي باوانر الطبيل مشان تغطي نجال لمفعول الابره التفجيريه يضيع مفعولها من علي الجسم وماتتتوتري الله يخليك وانا كمان مرات بحس بمغص ومرات ما احس بي شئ واخاف بس ارجع واتوكل علي الله واللفيه الخير ربنا يعمله

اوعدنا يارب
28-10-2012, 03:14 PM
كيفكم ياحلوات المنتظرات الله يعدي هالايام بالخير
وتبشرونا
بالنسبه لي بنات يوم 11 او 12 من الترجيع خلاص راح مفعول الإبرة التفجيريه
ولو في حمل راح يبان بالمنزلي لو خط خفيف في اليوم 12
اني عن نفسي عمره ماخدعني واثق فيه اني لازم اعمله قبل مااروح المركز
عشان اروح واني عارفه النتيجه مسبقا لااتوتر بس سمعت بنات بالمنتديات يقولوا
انه مابان عندهم الا بالدم
موفقين جميعا

الفجر المنتظر
28-10-2012, 10:29 PM
أوعدنا كيفك ربنا يطمنك ويريح قلبك عن قريب بالحمل السليم المعافى وبنات طبيبي كلهم
خواتي ما ادري اللتهاب يأثر على نجاح العملية عندي التهاب ذبحني وحرارة شديدة في البول الله يكرمكم لدرحة لما اتبول أقدامي تعورني وحاااارة مرة وزايد على هذه اليومين وهل تأثر على الحقن ونجاحه.

عيوني ماما
28-10-2012, 10:36 PM
اوعدنا نورتي ياعسل
الفجر اتصلي على طبيبك افضل

عيوني ماما
28-10-2012, 10:37 PM
بنات هل بسكوت ديجستف كويس ولاياثر لان سمعت يخفف الامساك

اوعدنا يارب
28-10-2012, 11:15 PM
عيون ماما حبيبتي منور بوجودك ياقمر ماعندي فكره عن البسكويت
الفجر عمري لما كنت حامل صادني التهاب ابوال وماكنت عارفه اني حامل
ان شاء الله حامل لاتخافي حبيبتي ماياثر بس كثري مويه عشان يخف عنك الالتهاب

عيوني ماما
29-10-2012, 12:01 AM
مشكوره اوعدنا على الرد

حنين ياليل
29-10-2012, 08:17 AM
أوعدنا كيفك ربنا يطمنك ويريح قلبك عن قريب بالحمل السليم المعافى وبنات طبيبي كلهم
خواتي ما ادري اللتهاب يأثر على نجاح العملية عندي التهاب ذبحني وحرارة شديدة في البول الله يكرمكم لدرحة لما اتبول أقدامي تعورني وحاااارة مرة وزايد على هذه اليومين وهل تأثر على الحقن ونجاحه.

حبيبتي السخانه مو منيحه مشانك ضروري تتصلي بي طبيبك وربنا يجعل اللفيه الخير وكلها يومين بس حياتي لازم لازم تتصلي بي طبيبك

حنين ياليل
29-10-2012, 08:21 AM
كيفكم ياحلوات المنتظرات الله يعدي هالايام بالخير
وتبشرونا
بالنسبه لي بنات يوم 11 او 12 من الترجيع خلاص راح مفعول الإبرة التفجيريه
ولو في حمل راح يبان بالمنزلي لو خط خفيف في اليوم 12
اني عن نفسي عمره ماخدعني واثق فيه اني لازم اعمله قبل مااروح المركز
عشان اروح واني عارفه النتيجه مسبقا لااتوتر بس سمعت بنات بالمنتديات يقولوا
انه مابان عندهم الا بالدم
موفقين جميعا
ح

حبيبيتي اخاف اعمله واستعجل ومايبان عندي ونفسياتي تتخرلط بس لانو كل علي طبيعة جسمه ،،يارب ربنا يوعدك بالحمل في هذا الشهر قادر ياكريم بدون عمليات وتعب يااااااارب

الفجر المنتظر
29-10-2012, 11:58 AM
أوعدنا طمنتيني ربي يسعدك
بنات أدعولي تحليلي قرب

سكوون الروح
29-10-2012, 12:41 PM
كل عام وانتوا بخير صبايا منتدى طبيبي
ادري متاخره بس انشغلت بالسفر الى مدينة الرسول الاعظم
ودعيت ليكم صبايا ربي يبشركم بالحمل عما قريب
واليووووم كملنا ست سنوات انا وزوجي يارب يجعلها عشرة بالخير والسعادة
تحياااااتي للجميع من ابها البهيه... أحووووبكم واجد *

الفجر المنتظر
29-10-2012, 03:41 PM
عيوني ماما بسكوت داجستف ما أعتقد يضر بس لا تآخذي النوع اللي في مكوناته عسل من باب الحرص فقط الا ما اعتقد حتى هوا يضر بالنسبة لي ما يلين بطني غيره .

عيوني ماما
29-10-2012, 06:35 PM
الفجر المنتظر مشكوره حبيبتي اصلن الامساك مشكله في مثل هل الفتره ربي يصبرنا ويفرحنا بحملنا يااااااارب فوضت امري لك الرزقنا بلحمل ياعزيز ياذا العرش المجيد

الفجر المنتظر
29-10-2012, 08:10 PM
السلام عليكم
اليوم كنت نايمة على ظهري قبل المغرب أذن المغرب وقتها حسيت بمغص بسيط يشبة الدورة قمت بصلي تدفق مني دم غامق مايل شوي للبني مثل بداية الدورة بس كثير قلت خلاص هذه الدورة نفس الدورة بس مفاجأه كانت الساعة ست تمام ووقف وامسح مرة ناشفه لا افراز ولا دم والحين ينزل شي بسيط جدا مايل للبني أنا قلت دورة خلاص بس ما اعرف هذه المرة غريبة المفروض عندي يجي افراز بعدين غزيرة هذه العكس الحين شي مرة بسيط يمكن من المثبتات ما نزلت مضبوط؟؟؟؟ ولا ايش زوجي ما قلت له ما حبيت اكسر خاطرة من يوم الترجيع ما طلع اليوم قالي بعد العشاء بطلع شوي مع اصحابي شفقت عليه
اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا إعتراض على حكمك يا الله

عيوني ماما
29-10-2012, 08:21 PM
الفجر حبيبتي لاتوقفي المثبتات وخلاص سوي تحليل يمكن حمل بدامه مايل للبني سمعت انىالدم البني يعني ان شاءالله حمل

الوردة الذهبية
29-10-2012, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفجر
الله يرزقك الحمل لا تتوتري ولا نستعجلي ممكن يكون حمل روحي بكرة الصبح اعملي التحليل الرقمي وباذن الله يكون خير و أهم شئ لا تتركي المثبتات والتزمي بمواعيدها الى ظهور نتيجة التحليل الله معاكي

حنين و عيوني ماما
الله يطمنا عليكم وباذن الله تبشرونا بخبر حملكم في القريب ربي يهون عليكم الايام

اوعدنا
كل عام وانتي بالف خير ويارب العيد الجاي يكون معاكي أحلى نونو

سلامي للجميع المقبلات والمنتظرات

حنين ياليل
30-10-2012, 09:07 AM
السلام عليكم
اليوم كنت نايمة على ظهري قبل المغرب أذن المغرب وقتها حسيت بمغص بسيط يشبة الدورة قمت بصلي تدفق مني دم غامق مايل شوي للبني مثل بداية الدورة بس كثير قلت خلاص هذه الدورة نفس الدورة بس مفاجأه كانت الساعة ست تمام ووقف وامسح مرة ناشفه لا افراز ولا دم والحين ينزل شي بسيط جدا مايل للبني أنا قلت دورة خلاص بس ما اعرف هذه المرة غريبة المفروض عندي يجي افراز بعدين غزيرة هذه العكس الحين شي مرة بسيط يمكن من المثبتات ما نزلت مضبوط؟؟؟؟ ولا ايش زوجي ما قلت له ما حبيت اكسر خاطرة من يوم الترجيع ما طلع اليوم قالي بعد العشاء بطلع شوي مع اصحابي شفقت عليه
اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا إعتراض على حكمك يا اللهحبيبتي الفجر لاتتوتري وماتخلي الانفعال ياثر ويخرب كل مجهودات عند الترجيع اعطونا ورقه فيها تنويهات ومن ضمنها انو اذا نزل دا لاتوقفي العلاج وهذا لايدل علي فشل العمليه واذا الموضوع مقلق نتصل برقم الرعايه الطبيه واصلي في العلاجات ولوقت التحليل حللي عادي حياتي وربنل يبعتلك الخير يااااارب ، كان نفسي احلل اليوم زوجي رفض نهاي الا يوم التحليل عشان ما اتتوتر اذا ما بان وربنا يقدر لينا الخير يااااارب

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين

حنين ياليل
30-10-2012, 09:11 AM

الفجر
الله يرزقك الحمل لا تتوتري ولا نستعجلي ممكن يكون حمل روحي بكرة الصبح اعملي التحليل الرقمي وباذن الله يكون خير و أهم شئ لا تتركي المثبتات والتزمي بمواعيدها الى ظهور نتيجة التحليل الله معاكي

حنين و عيوني ماما
الله يطمنا عليكم وباذن الله تبشرونا بخبر حملكم في القريب ربي يهون عليكم الايام

اوعدنا
كل عام وانتي بالف خير ويارب العيد الجاي يكون معاكي أحلى نونو

سلامي للجميع المقبلات والمنتظرات

حبيبتي الورده الله يعطيك الخير يااارب ويطرح البركه في اولادك يااارب وكل غام واتت بالف هير وان شاء،البع ربتا يحبر بي خاطر جميع المحرومات احلا وليس عاجلاويفرح قلبك ياالفجر يااااااارب اجب دعائنا وارزقنا الزريه الصالحه النافعه

حنين ياليل
30-10-2012, 09:14 AM
الفجر صباح الخيرات وربنا يصبحك بالفرح والتفاؤل اتصلتي بالطبيب ولا لالازم حياتي تتصلي بالطبيب مشان تعرفي الحاصل اصلا انتي امتى مواعيد تحليلك يااااااااارب ربنا يجبر بي خواطرنا

الفجر المنتظر
30-10-2012, 10:16 AM
السلام عليكم كيفكم عيوني ماما وحنين الليل ربنا يتتم لكم والله يتمم لي يارب
بقول لكم وش صار معي البارح زي ما تعرفون نزل دم كثير المغرب وقطع ورجع الساعة 9 شوي بني والساعة11 نزل احمر شوي وقتها جاء زوجي من برا وقلت له الدورة نزلت بس سبحان الله كان باقي عندي امل الساعة 12 حطيت التحميلة ونمت والصباح قمت شفت شوية بني وشوية خطوط بنية مع باقي التحميلة توكلت على الله وسويت التحليل المنزلي ما طلع حمل خط واحد قلت خلاص بس كان باقي امل سبحان الله غطيت التحليل ورجعت شفته الا خط بسيط زي الظل شوي صار وردي فاتح بس مو باين رحت لزوجي صحيته وريته قلت يمكن ضرب راسي قال ما فيه شي ولما دقق قال يمكن مو حمل يادوب شوي يلاحظ رحت المستشفى الساعة 9 االصباح والحين راجعت التحليل ايجابي والنسبة 40,47 الدكتور قال يمكن حمل يمكن اسقاط بس هوا ما يعرف عن الحقن المجهري بس الدم لسة ينزل بني خايفة مرة عواتكم ربي يتمم علي .

حنين ياليل
30-10-2012, 01:46 PM
السلام عليكم كيفكم عيوني ماما وحنين الليل ربنا يتتم لكم والله يتمم لي يارب
بقول لكم وش صار معي البارح زي ما تعرفون نزل دم كثير المغرب وقطع ورجع الساعة 9 شوي بني والساعة11 نزل احمر شوي وقتها جاء زوجي من برا وقلت له الدورة نزلت بس سبحان الله كان باقي عندي امل الساعة 12 حطيت التحميلة ونمت والصباح قمت شفت شوية بني وشوية خطوط بنية مع باقي التحميلة توكلت على الله وسويت التحليل المنزلي ما طلع حمل خط واحد قلت خلاص بس كان باقي امل سبحان الله غطيت التحليل ورجعت شفته الا خط بسيط زي الظل شوي صار وردي فاتح بس مو باين رحت لزوجي صحيته وريته قلت يمكن ضرب راسي قال ما فيه شي ولما دقق قال يمكن مو حمل يادوب شوي يلاحظ رحت المستشفى الساعة 9 االصباح والحين راجعت التحليل ايجابي والنسبة 40,47 الدكتور قال يمكن حمل يمكن اسقاط بس هوا ما يعرف عن الحقن المجهري بس الدم لسة ينزل بني خايفة مرة عواتكم ربي يتمم علي .

الف مبروك وربنا يثبت حملك ولا تتوتري واستمتعي بفكرة الحمل وربنا يتمم ليك علي خير ياااارب وبجبر بخاطرنا يااااارب ياكريم ارحمني بي رحمتك ، رحمتك وسعت كل شئ
-قال تعالى(وله ما سكن في الليل والنهار وهو السميع العليم)
-قال تعالى(يثبت الله الذين أمنو بالقول الثابت في الحياة الدنيا واﻷ‌خره ويضل الله الظالمين ويفعل الله مايشاء)
-قال تعالى(ألم تر كيف ضرب الله مثﻼ‌ كلمة طيبه أصلها ثابت وفرعها في السماء)

الفجر المنتظر
30-10-2012, 02:23 PM
حنين الف شكر على الآيات
أخوات النسبة كويسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم لي 12 أو 13 من الترجيع

الوردة الذهبية
30-10-2012, 02:47 PM
الفجر حبيبتي النسبة معقولة وفي الحقن بيعتبر الحمل من نسبة 10 وعيدي التحليل بعد بكرة واذا تضاعفت النسبة بيكون الحمل سليم
أهم شئ استريحي ولا تعملي اي مجهود والتزمي بالمثبتات ويارب يقل الدم ويثبت الحمل في كثير بنات نزل معهم دم وربنا كمل حملهم بخير
كمان حبيبتي اتصلي على طبيبك فورا لانه غالبا حيعطيكي ابرة مثبته لوقف الدم
يارب يكمل عليكي فرحتك ويثبت حملك

اوعدنا يارب
30-10-2012, 03:25 PM
حبيبتي الورده ربي يحفظ اولادك ويقر عينك فيهم يارب
وتسلمي على الدعاء يارب ربي يسمع منك ويتقبل
الفجر حبيبتي الف مبروك الحمدلله ربي يتمم لك بخير هي النسبه تعتبر قليله
بس بااذن الله تضاعف وربي يتمم لك بخير عيديه بعد يومين وادت تضاعف معناها الحمل ماشي تمام
بس انتبهي على نفسك حطي لك مخده تحت رجليك والتزمي بالمثبتات وهو فعلا بالمنزلي يبان خط فاتح بالبدايه
والتزمي بالرقيه الشرعيه وربي يحفظ لك حملك ويتممه بخير
عقبال باقي البنات طمنونا متى تحليلكم

عيوني ماما
30-10-2012, 05:52 PM
مبروك الفجر يارب يثبت حملك اهم شي الرئحه وحطي رقية تثبيت الحمل وخلك دايم على ظهرك ويارب يتمم لك على خير

عيوني ماما
30-10-2012, 05:54 PM
اوعدنا انا بدري دوبني لي عشر ايام من الترجيع وعندي نغزات بصدري ويارب يكون في حمل يااااااارب لاله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين

حنين ياليل
30-10-2012, 06:21 PM
حبيبتي الورده ربي يحفظ اولادك ويقر عينك فيهم يارب
وتسلمي على الدعاء يارب ربي يسمع منك ويتقبل
الفجر حبيبتي الف مبروك الحمدلله ربي يتمم لك بخير هي النسبه تعتبر قليله
بس بااذن الله تضاعف وربي يتمم لك بخير عيديه بعد يومين وادت تضاعف معناها الحمل ماشي تمام
بس انتبهي على نفسك حطي لك مخده تحت رجليك والتزمي بالمثبتات وهو فعلا بالمنزلي يبان خط فاتح بالبدايه
والتزمي بالرقيه الشرعيه وربي يحفظ لك حملك ويتممه بخير
عقبال باقي البنات طمنونا متى تحليلكم

الغاليه اوعدنا ربنا يوعدك بالجنه والخلف الصالح يااارب والله ماقاعده تبعدي عن بالي نهاي انتي والامومه هدفي ياااااااارب ربنا يجبر بي خاطرنا قادر ياكريم وببركة الايام المباركه ويعوض كل تعبنا ومعاناتنا خير ويجعلها في ميزان حسناتنا قادر ياكريم انا تحليلي يوم الخميس باذن واحد احد وربنا يجعل اللفيه الخير

هدوء الكون
30-10-2012, 07:50 PM
الف مبرروك الفجر والله يثبت لك حملك تسع شهور وتشوفيهً كامل الخلقه السليمه يارب

التزمي با المثبتات والراااااحه ومثبل ماقالو لك البنات عيدي التحليل بعد يومين وان شاء الله ترتفع النسبه ويوقف الدم

اول خبر فرحه اليوم وعقبال حنين و عيوني ماما الله لايضيع لكم تعب و تفرحونا با الحمل

منتظرينكم والله اذا سمعت خبر حمل قد ايش افرح كني انا الحامل

الله يجعل هذي الصفحه كلها افراح وحوامل يارب

ام منةالله
30-10-2012, 07:56 PM
كل سنة وانتم طيبين جميعا كيف حبيباتى ان شاء الله تكون بخير وبصحة جيدة حبيبتى الفجر ان شاء الله تكون فرحانى والنسبة ترتفع ويكون حمل سليم وربنا يرزقك بالزرية الصالحة الازايدة ولاناقصة وسليمة وبصحة جيدة يارب وعقبال البقية حنين وعيون ماما وكل الاحباب , حبيباتى حدث لى شئ غريب ولاول مرة يحدث نزل لى دم قبل موعد الدورة بعشرة ايام ولمدة يوم ونص او اقل وتانى لم تاتى وانا فى اليوم العشريين الليلة ارجو منكم افادتى ودولاتى للعلم منتظمة كل 28 يوم

الامومة هدفي
30-10-2012, 09:59 PM
سلاموووووووووووووووووووووووووووووووو احباب قلبي اشتقت لكم كتير كتير غبت عليكم شوي باش تشتاقولي
اولا اوعدنا الغالية حمد لله على سلامتك للرجوع لارض الوطن ويارب يحن عليكي بالحمل من دون عمليات ولا شي
حنين ياليل وعيون ماما يارب يتبت اجنتكم وتفرحونا بخبر حملكم يالغاليين بعد ايام
فجوووووووووووووورة حبيبتي الف الف مبروك الحمل مادام فوق 5 معناه حمل بس لازم ترتاحي لان عندك بني اعتقد لازم الدكتور يعطيكي ابر تتبيت او دوفاستون بالنسبة للدوفاستون حبيبتي خوديه عادي من نفسك لانه ماله ضرر فهو متبت للحمل منزل الدورة وبعد يومين عيدي التحليل للتاكيد ووحدة اعلرفه كانت نسبتها 50 وبعد يومين 100
وبالنسبة للبني اعتقد كمان كاموميل كان ينزل عليها بني ربي يتبته 9 اشهر يارب

الامومة هدفي
30-10-2012, 10:02 PM
ام منة الله ماعندي علم والله لاني كمان عم بيصير لي لخبطات في الدورة لاول مرة ومافهمت شن قصتها ان شاء الله خير لكي يارب

الفجر المنتظر
31-10-2012, 10:49 AM
عيوني ماما بإذن الله حامل أنا الشي اللي حسسني إني حامل نقزات الصدر كانت تجيني على خفيف بين وقت واخر بس لان عندي هرمون الحليب وله نفس النغزات ما حطيته في بالي أهتمي بنفسك مرة أنا أهملت نفسي شوي من يوم العيد طلعات عند قريباتي وأطول عندهم كثير وكذا مرة أعصب وارفع صوتي لأتفه الأسباب دعواتك
هدوء مشكورة ياقلبي وأكيد راح أخذ الدفاستون الحين أخذت حبة .
إم منه الله مشكورة يا عمري وربي يطمن قلبك ويكون هذا خير لازم تشوفي دكتورة.
الأمومة هدفي ربي يبارك بعمرك ويزرق من حيث لا تحتسبي ياررررررررب والله إنكم أخوات وأكثر بعد.
دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم بكرة بعيد التحليل وربي اسمه الكريم

حنين ياليل
31-10-2012, 11:29 AM
السلام عليكم حبيباتي الفجر ربنا يفرحك كمان وكمان ياااارب فحصت منزلي بي كم شركه كلهم طلعو مافي حمل واحبط شديد وربنا يجعل لي اللفيه للخير يااااارب

ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين ياجبار اجبر بي خواطرنا ويا رحيم ترحمنا بي رحمتك ، رحمتك وسعت كل شئ

الفجر المنتظر
31-10-2012, 11:57 AM
حنين ياليل ربي يجبر بخاطرك يارب ويتم عليك الحمل بإذن الله بكرة يظهر في تحليل الدم وربي يكرمك بالحمل ترى مو شرط يظهر في المنزلي اخواتي يحملوا طبيعي ما يظهر عندهم في المنزل وانت إن شاء الله مثلهم.

الحورالصبوره
31-10-2012, 12:49 PM
الفجر المتتظر....
عيوني ماما...
اسأل الله تعالى ان يتمم عليكم الحمل التام تسع اشهر يارب

الفجر المنتظر
31-10-2012, 12:49 PM
احط التحاميل مهبلية ولا أغير شرجية كل ما حطها يزيد الدم يصير غزير واحمر والابر المثبته يقول الدكتور وحدة كل اسبوع هل هى كافية؟؟ وبالنسبة للاسبرين استمر عليه؟؟؟؟؟؟

عيوني ماما
31-10-2012, 02:44 PM
الحور الصبور امين يارب ربي يارزقنا بذريه الصالحه
الفجر المنتظر يارب اكون حامل يارب
حنين اليل اانتظري الين بكره وان شاءالله تكوني حامل توكلي على الله
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
اللهم اتني من فضلك الحمل السليم المعافئ يارب وترزق خواتي اذريه الصالحه الي تقر بيهم اعينهم ياذا العرش المجيد

هدوء الكون
31-10-2012, 03:01 PM
الفجر عادي حطيها شرجيه تأدي نفس المفعول وان شاء الله يوقف الدم بس ارتاحي
با النسبه للاسبرين ماعرف عنه ان شاء الله البنات يفيدونك كان سئلتي طبيبك

حنين ياليل بكره في التحليل الرقمي ان شاء الله بيطلع حمل و تقر عينك وتفرحينا بس لل تتوتريً المنزلي كثيييير مايضبط مهم

عيوني مامااا اسئل الله ان يثبت لك الحمل وتفرحونا انتي وحنين

اوعدنا يارب
01-11-2012, 03:19 PM
الأمومة هدفي منوره يالغاليه كيفك وكيف امورك
ربي يرزقك انتي كمان من دون عمليات ووجع قلب
حابه اسئلك دنيا شو العلاج اللي أخده زوجك واتحسنت حالته بسببه

الفجر طمنينا عدتي التحليل وان شاء الله ارتفعت النسبه
حنين حبيبتي بشري عسى النتيجه ايجابيه والمنزلي خاطي ربي
بخلف تعبك طمنينا عمري
عيون ماما كيف امورك مع الترجيع ربي يسهل عليك حابه اسئلك عمري
تقدري تستفسري لي أدا كان مركز سمير عباس الخبر يستقبل حالة زوجي
حامل التهاب الكبد الوبائي بي ومشكورة مقدما
الحور الصبور وهدوء الكون وسكون وام منه وحشتونا يالغاليات

اوعدنا يارب
01-11-2012, 03:24 PM
الفجر حبيبتي موجوده بشري ان شاء الله تعبه مخلوفه يارب

الفجر المنتظر
01-11-2012, 03:25 PM
السلام عليكم حبيباتي البارح كنت باموت من المغص والم الظهر لدرجة ما اقدر اتحرك والدم يصب ولونه احمر والساعة 12 تقريبا نزلت علي قطعة حمرا زي الدم المتجمع لما رحت الحمام وكان معي امساك وقتها وجلست ادعي الله وحطيت التحميلة ونمت وكنت شاريه تحليل منزلي عشان اسوية قبل ما اروح المستشفى اعيد التحليل صحيت سويته طلع اوضح من اللي سويته قبل ورحت المستشفى وطلع الهرمون 130 اول كان 40 ما ادري كويس كذا ؟؟؟ الدم لسه ينزل!

الفجر المنتظر
01-11-2012, 03:33 PM
اوعدنا حبيبتي انا زوجي كان صفر واخذ مجموعه عسل وتمر ونوات تمر وحبة بركه وزيت زيتون من شيخ في المدينة المنورة صراحة روعة تحسنت حالته كثير لدرجة قال الدكتور المعالج له مرتك ممكن تحمل طبيعي اذا حابة اعطيك الرقم هوا علاج بالطب النبوي مرة ممتاز. وممكن تقولين لهم حالة زوجك ومرضة.

عيوني ماما
01-11-2012, 03:41 PM
اوعدنا انا بخير مع ترجيع ويارب افرحكم بحملي ابشري ياقلبي راح اسالك ورد لك الله يشفيه
الفجر انا اشوف النسبه كويسه مرتفعه كان سالتي الدكتور عن الدم حرام يصير اجهاض يمكن من البيبي اسبرين وخليه يعطيك مثبتات اكثر او اقوه
حنين اليل بشرينا عن النتيجه

اوعدنا يارب
01-11-2012, 03:48 PM
ياعمري الفجر النسبه ممتازه بالنسبه للتضاعف كلمي دكتورك يزيد لك المثبتات وانتبهي لحال كثير لاتتهاوني بالحركه وارفعي رجلك لاتنسي حبيبتي وحاولي تعيدي التحليل كمان يومين لتطمني اكثر
وربي يتمم لك بخير ومشكورة على النصايح بس صعبه بالمدينه بحاول اخليه ياخد من هنا
وعندك بعد بروكسيد كثير يمدحوه
عيون ماما ماقصرتي وربي يجعل الايام الجايه ايام سعدك

الفجر المنتظر
01-11-2012, 04:21 PM
احنا يوصلوه لنا عن طريق فدكس لهم موقع اسمه التداوي بالعسل، التمر حقهم والعجوة من المدينة والرسول دعى للمدينة بالبركة. زوجي استخدم أشياء كثير بس ما نفعت الا لما استخدم هذه الاشياء، حتى الدكتور شريف غازي في سمير عباس أخذ اسماءها منه عشان يفيد مرضاه ادخلى الموقع تلاقي كل مكونات العلاج تقدري تشتريها من أي مكان. ودعوووواتك

nona 27
01-11-2012, 06:31 PM
حبيبتي الفجر ربي يتمملك حملك على خير ولا تنسي شرب الماء بكترة انا عندي طلب منك انا زوجي عندوا نقص حيوانات منوية العدد1200 ممكن ادا سمحتي تكتبي لي مكونات العلاج الدي استعمله زوجك مع العلم احنا نسكن بايطاليا وشكرا مسبقا وربي يكون معك

الفجر المنتظر
01-11-2012, 07:01 PM
والله يأختي في أشياء مخلوطة مع العسل ما أعرف وش هي بالضبط بس راح اقول لك اللي اعرف وواضح من المجموعة، على الريق الصباح سبع حبات عجوة ، ربع ساعة وياخد عسل شكله صافي بس عسل الصباح وفيه علبة فيها نواة عجوة مطحونة ،وعلبة فيها حبة البركة ( الحبة السوداء) وقارورة زيت زيتون ياخذ منها ملعقة طعام يوميا ، وفيه علبة مكتوب عليها صمغ النحل ( البوروبليس) وهذه كان ياخذ منها ملعقة ويخلطها مع زبادي قليل الدسم لانها مرة بعد المغرب على بطن فاضي،كمان كان ياخذ بعد العشاء مكسرات نية بدون ملح من كل نوع شوي، وبالليل قبل النوم ملعقة عسل مخلوط معه اعتقد اعتقد حبوب اللقاح وغذاء الملكات وطلح النخل ( الاصفر) انا لما كلمت الشيخ قال ياختي المكونات ممكن تاخذيها من عندك وتخلطيها وتشوفين الطريقة في الموقع ويمشي عليها بس فضلت اخذ من عندهم واريح راسي وسعر المجموعه كلها 765 ريال من غاليه ، وقبل التنشيط طلبت من عندهم شي لي عشان جودة التويض وعندي تكيس وارسلي عسل صباح ومساء اخذه ، وقسط هندي، اخذتها ايام التنشيط وبعدها وقفت، هم عندهم ايمان بالطب النبوي وانا مؤمنه انه افضل من اي طب وربي رزقنا بهذا الايمان وهذه الثقة والحمد لله ، انت شوفي موقعهم انا صراحة ما دققت فيه وهل الطريقة واضحه ولا لا لاني كنت مقررة اخذ من عندهم وارتاح ، ولاني شفت زميلت اختي وهي حامل بعد ما اخذت من عندهم بعد اربع سنوات تاخير حمل طبيعي وزوجها عنده ضعف في الحركة والعدد ما ادري.

nona 27
01-11-2012, 07:25 PM
شكرا حبيبتي ما قصرتي الله يبارك فيك

حنين ياليل
01-11-2012, 08:13 PM
مساء الخير يارب لك الحمد كماينبغي لجلال وحهك وعظيم سلطانك فحصت الدم وطلع سلبي وطلب من الطبيب اعاده التحليل يوم الاحد ورضيان بي حكمك يااااارب

الحورالصبوره
01-11-2012, 08:43 PM
اوعدنا اهلا بك يالغاليه وربي يفرحك بالحمل الطبيعي من غير عمليات يارب

الفجر المنتظر الف مبروك وربي يثبت حملك تسع اشهر كامله يارب

الفجر المنتظر
01-11-2012, 09:11 PM
حنين يا قلبي لو فيه خير لك كان كتبه لك ربنا بس الخير فيما اختار لا تكدربن خاطرك يا قلبي والقادم أحلى .

عيوني ماما
01-11-2012, 09:44 PM
حنين اليل كم نسبة الهرمون

nona 27
01-11-2012, 10:34 PM
حنين حبيبتي ربي يعوضك خير والله حاسة فيك انا مريت بنفس التجربة بس لساتني متفاءلة خير وليك انا بحضر لتجربة التانية و ربي يعوضنا خير مع بعض انشاء الله

غرودة
02-11-2012, 12:53 AM
انا جديدة بالمنتدى واتمنى لجميع اخواتي ولي الحمل السليم باذن الله

انا سويت طفل انابيب واليوم ليا تسع ايام بعد الترجيع وان شاء الله احلل واكون حامل تعبت من الانتظار
يارب يارب يارب

ام منةالله
02-11-2012, 08:58 AM
سلام حبيباتى الفجر حافظى على نفسك وداومى على قراة سورة الطارق على بطنك وعيون ماما والله اتاثرته ليك شديد لاكن ماتفقدى الامل وان شاء الله ربنا يعوضك وقولى ربي اجرنى فى مصيبتى واخلف لي خير منها وكلنا مرينا بهذه الالام وان شاء الله ربنا يعوضك غرودة هلا بكى معنا وربنا يحقق لكى الفى مرادك ويرزقك بالزرية الصالحة يارب ,اوعدنا والاخوات جميعا بدون فرز ان شاء ربنا يحقق لكم الزرية الصالحة والتأخير لى خير, حبياتى سألت سؤال ومالقيت رد اتت لى الدورة فى اليوم ال18 من الدورة ولمدة يوم ونص تغريبا وبسيطه جدا لاول مرة يحدث معى كدا افيدونى لان تانى ماجات وعندى الان اعراض الدورة وبالامس كان الم شديد فى ارجلى دى اعراض دورتى ارجو الافادة اين انتى ياااابتسامة رغم الامل مشتاقيين والله انت روحى

الفجر المنتظر
02-11-2012, 09:38 AM
أم منه الله إن شاء الله البنات يجاوبونك ما عندي علم أنا أشوف إنك تروحين للدكتورة
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها ، إنا لله وإنا إليه راجعون، بنات أمس نزل جنيني حبيبي كان صغير بس حزنت عليه ، كل اللي يجي من ربنا جميل ، الله يجزانا الأجر ويمسح على قلوبنا بالصبر.

الامومة هدفي
02-11-2012, 12:52 PM
أم منه الله إن شاء الله البنات يجاوبونك ما عندي علم أنا أشوف إنك تروحين للدكتورة
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها ، إنا لله وإنا إليه راجعون، بنات أمس نزل جنيني حبيبي كان صغير بس حزنت عليه ، كل اللي يجي من ربنا جميل ، الله يجزانا الأجر ويمسح على قلوبنا بالصبر.
حبيبتي الفجر اسال الله العلي القدير ان يعوضكي خير منه بس لازم تنتبهي ان الهرمون عندك بيرتفع فاحتمال يكون واحد نزل والتاني لساته عم يكبر لا توقفي المتبتات وسوي تحليل هرموني تاني اذا لقيتيه ارتفع عن الاخير اعلمي ان لساته في جنين عندك بينمو لا تتهوري وتوقفي المتبتات الا بعد ماتتاكدي اوكي حبيبتي وبعدين مين قالك ان اللي نزل جنينك ممكن قطعة دم متجمع لان انا عم اجهض في شهرررررررررررررين ويكون كبر حجمه متل الاصبع فكيف انتي ماسكرتي شهر وقلتي قطعة صغير
تاكدي اولا من الدكتور من خلال تحاليلك

الامومة هدفي
02-11-2012, 12:58 PM
الغالية اوعدنا ...
قبل الاجابة على سؤالك لي اقولك ان العمليات بالاردن اعتقد ماتهتم اذا كان احد الازواج حامل لاي مرض لان احنا عندنا بليبيا قبل مانسوي عملية الحقن بيطلب منا نسوي كافة التحاليل بس بالاردن لما عملت عمليتي استغربت فسألت الممرضة ليه ماتطلبو التحاليل لان ربما تكون وحدة حامل لمرض معين وبتنقله لنا من خلال ادوات غرفة العمليات فضحكت وقالت لان احنا بعد مانفرغ من اي عملية بندخل جميع الادوات لغرفة التعقيم اللي بتعقم اي شي وماتنقل الاصابة
بالنسبة لسؤالك عن الابر والله مابعرف اسمائها كلها بس لان الابر بياخده زوجي عندهم هناك بيمشي كل يوم للعيادة تدخل الممرضة تجهز الابرة وتضربها بالعضل بس لما بيخرج بتكتب ببطاقتو شو حقنت اشياء ماعرفتها بس نوعين عرفتهم وحدة ابر جونال اف والتانية ابرة التفجير اللي تبدا بحروف co والله نسيت اسمها بس د عصمت بيعطاها وقت التفجير مشان هيك انا عرفتها خخخ اما الادوية هي
daflon 500
carnimax gold
duinum 50
well man
stresstabs
selenium 100
ماتادور 500 مضاد لانه وجد عنده التهابات
العنوان ضاحية خلدا -شارع اكاديمية عمان شمالا وقرب المدرسة العصرية مافي اسم للعيادة اسم الدكتور نزال السكر الرقم 5341606-5342606
اسال الله العلي القدير ان يرزقك الذرية الصالحة

اوعدنا يارب
02-11-2012, 01:26 PM
جمعه مباركه
الفجر حبيبتي ماراح أعيد كلام الأمومة اني معاها ميه ميه لاتتهوري حبيبتي
خلك على كل شي وعيدي. التحليل لعل ربي يكتب لك ثبات الحمل
حنين عمري كل شي من رب العالمين مقدر ومكتوب فعلا الواحد بعد الفشل بتحطم
بس لما يذكر ان رحمة رب العالمين فوق كل شي وان هذا خير اله
وان التوقيت مو مناسب لهذا الشي العكس يكون مرتاح وراضي لان الله
دائماً مايريد بنا الا الخير بس الواحد يزعل على التعب والروحه والجيه
بس مايضيع شي عند رب العالمين كل اجر وثواب ربي يعوض عليك يالغاليه
بااحسن ممافقدتي ويرزقنا الفرج قريب ياااارب بحق هاليوم المبارك
ام منه حبيبتي فيه احتمالات يا بيكون حمل او استحاظه او خربطة هرمونات
لازم حبيبتي تراجعي الدكتور وتطمني اكثر وان شاء الله مافيك الا العافيه
الفجر والأمومة. وعيون ماما مشكورين على تعاونكم ربي يحقق مرادكم قريب
غروده اهلا وسهلا فيك بينا
نونا والحور يسعد لي مساكم
ابتسامة رغم الألم لك وحشه قد الدنيا وينك حبيبتي

دلووعة الغيم
02-11-2012, 01:44 PM
مساء الخير وكل عام وانتم بخير
بديت اليوم اول ابر التنشيط 3 بودر و1 مويا وابرة تحت الجلد
اسال الله ان يكتبلي الحمل والمنتظرات ياااااااااااااااااااااااااارب
بسالكم بنات هل لازم تكون الابر تدق بنفس الوقت

الامومة هدفي
02-11-2012, 03:24 PM
مساء الخير يارب لك الحمد كماينبغي لجلال وحهك وعظيم سلطانك فحصت الدم وطلع سلبي وطلب من الطبيب اعاده التحليل يوم الاحد ورضيان بي حكمك يااااارب

يارب يعوض عليكي خيرا ويأجرك في مصيبتك يالغالية بأحلى توائم
ان مع العسر يسرا
تفائلي متلي فانا متفائلة بان بيوم حشم ريحة رضيعي ولو بعد حين

الفجر المنتظر
02-11-2012, 03:45 PM
لا جنين متاكدة يا الامومة يارب يكون كلامك هوا اللي حاصل معي ويكون باقي جنين، هوا كان بحجم البنانة الوحدة من الاصبع اول ما نزل احمر مثل الكبدة بعدين حطيناه في مويه صار ابيض، شوي الا طلع الكيس حقة ، يارب عوض صبرنا وصبر اخواتي هنا يارب يارحيم.

الفجر المنتظر
02-11-2012, 08:22 PM
حبيباتي الله يعوض صبر الجميع بالاجر والجزاء العظيم والخير.
سبحان الله خف كل اللي كان عندي الدم صار مرة قليل وكنت اشم الروائح قوية الحين عادي ما اشم شيً، كمان البول الله يكرمكم صار عادي، بكرة بعيد التحليل يمكن ربنا رايد لي الحمل ويكمل معي.
ابغى اسال لو كل شي انتهي بكرة، متى ممكن اعيد العملية التخصصي خلال الشهرين الجايه ممكن يسولي العمليه هم قالولي على شهر واحد بس بروح على دورة شهر اثنين عادي اسويها ولا ااخرها شوي.

عيوني ماما
02-11-2012, 09:16 PM
الله يعوضكم خير اللهم اجرهم في مصيبتهم وخلفهم خيرآ منها
الفجر روحي سوي تحليل يمكن بجد باقي جنين تفائلي بلخيروحسني الظن بالله فهو مجيب لدعوات اقراي ايات تثبيت الحمل
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

الفجر المنتظر
02-11-2012, 09:35 PM
عيوني ماما حبيبتي الله بتم عليك الحمل ويثبت اجنتك وإن شاء الله نفرح فيك .
خلي بالك من نفسك أنا متفائلة الك كثير

ام منةالله
02-11-2012, 09:44 PM
الحمدلله على كل شئ حبيبتى الفجر انالله وانا اليه راجعونا ربنا يجيرنا جميعا فى مصائبنا ولاشئ خلاف رب العالميين انحنا نريد والله يفعل مايريد انا مقتنعه تماما بس ارادة رب العالميين فوق كل شئ لذا من المفترض نفعل شئ نكثر من الدعوات الصدقات هذه كلها تحببنا وتغربنا عندالله

عيوني ماما
03-11-2012, 11:20 AM
اللهم اجرني بمصيبتي وخلفلي خيرآ منها طلع النتيجه سالبه

متاهة الأحزان
03-11-2012, 12:46 PM
..

الله يصبركم يا بنات بعرف صعبة شوي بس تذكروا دائمًا
أنو لو ضاقت الدنيا فينا رحمة الله أوسع من كل شي
الله لا يحرمكم الأجر و يفرجها علينا جميعًا , آمين !

حنين ياليل
03-11-2012, 01:30 PM
حنين يا قلبي لو فيه خير لك كان كتبه لك ربنا بس الخير فيما اختار لا تكدربن خاطرك يا قلبي والقادم أحلى .

باااارب رحمتك والله بجد محبطه بس افول الحمدلله علي كل شئ ،،يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

حنين ياليل
03-11-2012, 01:33 PM
اللهم اجرني بمصيبتي وخلفلي خيرآ منها طلع النتيجه سالبه

حبيبتي عيوني ماما والله ماعندي نفس،ادخل بس حبيت اطمئن عليك ياعمري يااااارب اكتب لنا الخير واغفر لنا حزننا علي مانحن فيه وياجرنا في مصائبنا ويخلف لنا خيرا منها يااااااارب،، يا ارحم الراحمين ارحمنابي رحمتك ، رحمتك وسعت كل شئ

حنين ياليل
03-11-2012, 01:36 PM
بناااات حابه استفسر متى اعيد العمليه ما ابي انتظر كتير ،،ممكن علي نهابه ها الشهر ابدا التحضيريه ولا انتظر شويه

يااااارب ارشدني لمافيه الخير لي

اوعدنا يارب
03-11-2012, 02:46 PM
عيون ماما حبيبتي ربي يعوض عليك بااحسن ممافقدتي
والقادم اجمل بااذن الله
الفجر عمري طمنينا عدتي التحليل
حنين كيفك عمري طبعا الدكتور ماراح يعيد لك التجربه على طول
لازم ترتاح المبايض على الاقل شهرين اني حتى لما رجعت مجمد
رغم اني مااخدت منشطات بس قالوا لي لازم تريحي شهرين على الاقل
ام منه شو عملتي رحتي الدكتور طمنينا يالغاليه

حنين ياليل
03-11-2012, 02:57 PM
عيون ماما حبيبتي ربي يعوض عليك بااحسن ممافقدتي
والقادم اجمل بااذن الله
الفجر عمري طمنينا عدتي التحليل
حنين كيفك عمري طبعا الدكتور ماراح يعيد لك التجربه على طول
لازم ترتاح المبايض على الاقل شهرين اني حتى لما رجعت مجمد
رغم اني مااخدت منشطات بس قالوا لي لازم تريحي شهرين على الاقل
ام منه شو عملتي رحتي الدكتور طمنينا يالغاليه

حبيبتي اوعدنا ربنا يوعدنا بالخلف الصالح ياااااارب بس حاسه اني قهرانه وما ابي انتظر كتير وحابه اعيدها من الشهر القادم بس بستخير ربنا واللفيه الخير ييسره لي يااااارب

ام منةالله
03-11-2012, 06:15 PM
حنين ربنا يعوضك اصبري شوية على الاقل نفسياتك ترتاح شوية وتمشي بي نفسيات حلوة باذن الله وعيون ماما كيف اخبارك اوعدنا كيف اخبارك والله مامشيت لاكن عندى امل انى حامل ولو ظبط بخبركم اول ناس لان انتم اغرب لى من اى احد شكرا لاهتمامك يااوعدنا وربنا يديك الحمل الطبيعى وتفرح بيهم الفجر اخبار شنو طمنينا لان حابين نعرف اخبارك وان شاء الله تكونى بصحة جيدة ابتسامة رغم الامل وين انت مشتاقيين

غرودة
03-11-2012, 06:32 PM
يارب ترزقني وجميع اخواتي المنتظرات يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
وشكرا للي رحبو فيني الله يجمعني واياكم بالفردوس الاعلى

غرودة
03-11-2012, 06:47 PM
حبيت اسالكم اخواتي لو اسوي تحليل منزلي اليوم او بكره يبان معايا ادا فيه حمل اولا انا باليوم العاشر بعد ترجيع الاجنة

اوعدنا يارب
03-11-2012, 06:54 PM
يارب يا ام منه تكوني حامل وربي يجبر بخاطرك وخاطرنا ونفرح سوااا
حنين معذورة عمري الله يلوم اللي يلومك اني مثلك بعد كل عمليه ودي أعيدها على طول
ماودي ارحم نفسي تعطشي للأمومة يخليني أتمني أعيدها على طول
بس عشان الجسم يستفيد لعزم ننتظر وأكيد إحنا نتمنى الشي الافضل لنا
والدكتور ماراح يسوي شي مش في صالحه ولا صالح المريض
انتظري حبيبتي الايام بسرعه تمضي اني ماكاني شهرين انتظر بسرعه عدت الايام
وكلها ايام وأبدا في العمليه الخامسه ربي يجعلها عمليه موفقه لي
ولكل المقبلات يااارب
الفجر طمنينا عدتي التحليل ربي يجبر بخاطرك يالغاليه
غرودة ربي يسمع منك بالنسبه للتحليل راح يبان معك على اليوم 12
بالمنزلي أدا في حمل خط خفيف اهم شي يكون بول الصباح لان يتركز الهرمون اكثر
الا أدا بالهرموني راح يبان باليوم العاشر

الامومة هدفي
03-11-2012, 07:15 PM
غروده متل ماقالت اوعدنا يارب تتبت اجنتك
ام منة الله يارب تجي وتبشرينا
عيون ماما الله يأجرك في مصيبتك
حنين انا كمان اشجعك تعيديها بعد شهرين
اوعدنا انا كمان شكلي حنظم معاكم للحقن ناوية اعيدها بشهر 1 ان شاء الله
بس بنات اليوم لي 7 ايام وافرازات بنية مرة تخف ومرة يدكن لونها متل الشوكلاته اول مرة يصير هكي كان قبل 4 ايام وتجي الدورة تتوقعون ايه السبب
تعبت والله شكله من الميتافورمين من اول مااخته وصار تلعب معي الدورة يلا هانت يوم 28 - 11 عندي مع الدكتور موعد ورح اقوله يوقفلي الدواء

ام منةالله
03-11-2012, 10:27 PM
غرودة حاولى اشغلى روحك بي شئ وامسكى فى الاستغفار اوعدنا شكرا لكى حبيبتى والامومة هدفى مشكوريين لمساندتكم لى يارب يرزقكم بالحمل الطبيعى من غير علاج يارب والفجر وعيون ماما يعطيم زريه صالحة وتحمل حمل طبيعى يارب وجميع الاخوات يارب ودعواتكم لى يارب ربنا يفرحنى يارب

الفجر المنتظر
03-11-2012, 10:36 PM
عيوني ماما ربنا يجبر كسرك يارب انت والحبيبة حنين الليل والله كانكم خواتي وكان نفسي افرح بحملكم بس ربنا رايد لكم الحمل في وقت اخر ربنا كريم رحيم بحالنا.

حبيباتي تاخرت عليكم بس انشغلت اليوم رحت عند امي لانها كانت مشغولة على مو عوايدي تكون اجازة وما اجي عندها حبيت ابشركم بسم الله ما شاء الله النسبة عندي ارفعت حوالي 300 سبحان الله مع اني ياست خلاص بس قلت رحمة ربي فوق كل شي

حبيباتي اشكركم واشكر هذا المنتدي الغالي خواتي الوردة، اوعدنا، الجنة مبتغاي، الأمومة هدفي، الامل موجود، الحور الصبور، إبتسامة رغم الألم، رمش حياتي، ام منة الله ، هدوء، عيوني ماما ، حنين اليل، أم أسمى، راضية بالمكتوب، الامل، منى27، قلب لودي، وكل الحبيباتي اللي غابوا عن ذهني الان وكمان الأخوات بمنتدى الصفر والاخوان هناك شكرا قدمتوا لي احلا نصائح من قلوب محبة أحبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووبكم،
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم بتمام حملي لسة ينزل علي دم
لي رجعة عشان اقول لكن وش كان برنامجي لعل وعسى أحد يستفيد منه .

الحورالصبوره
03-11-2012, 10:57 PM
ماشاء الله لاقوة الا بالله..

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك...اختي الفجرالمنتظر
يارب يثبت حملك تسع اشهر ..وعقبال جميع الاخوات

اوعدنا يارب
04-11-2012, 01:13 AM
الفجر حبيبتي ماشاء الله بالصلاة على محمد
الف الف مبروك عمري ربي يتمم لك بخير
ربي يطمن قلبك بشوفة الكيس وسماع النبض
وبعدين احكي لنا عن تجربتك
لما تروقي وتطمني على حملك ياقلبي
شفتي كيف كرم ربنا هههه ماله حدود
ام منه والأمومة ربي يكتب لكم الخير
وتكون السنه الجديده وشها حلو علينا
ترى انا كل سنه اقول *هالسنه افضل وعشمي في ربنا
كبيييييييير

هدوء الكون
04-11-2012, 02:52 AM
مشاء الله تبارك الرحمن الف الف الف مبروك الفجر والله يثبت حملك تسع شهور يارب

ارتاحي. ارتاحي ارتاااااااااحي ورفعي رجلينك ونامي علا ظهرك بلاش طلعات وتجمعات ها الفتره الله يطمنك علا جنينك وتسمعين تك تك تك نبضه

حنين ياليل وعيوني ماما ربيً يعوضكم با الاحسن والحمل الطبيعي حبايبي لا تيأسوو رحمة ربيً كبيررررره

حنين لا تغلطين غلطتي انا نصحني الدكتور بعد فشل اول عمليه اني انتظر شهرين ع الاقل بعدين اعيدهاا
وكنت مقهووووووووره وابغا اعيدها باقرب وقت طبعا ماصبرت وعدتها بعد شهر ماسمعت كلام الدكتور وبرضو فشلت
والعمليه الثالثه قررتة اني ما اتسرع وعدتها بعد ثمان شهور وحمد لله نجحت هذي المره ومثل ماتشوفين دخلت السادس

غرودة مبروك خطوات العمليه ونبارك لك بفرحة الحمل يارب انتظري 12 يوم وحللي. دم

الامومه واوعدنا الله يوفقكم في كل خطواتكم الجديده ويكللها با النجاااااح دام معانا ربنا مش ح نيئس وبنضل نجرب ونجرب لحد مايكتب لنا الله النجااح احب فيكم تفائلكم وانتو شمعة التجمع

ابتسااااامه وحشتيناااا موت عساك بخير

الوردة الذهبية
04-11-2012, 06:18 AM

مرحبا
اتمنى جميعكم بخير

الفجر
ألف ألف مبروك حبيبتي ربي يثبت حملك ويكمله بألف خير
التزمي الراااااااحة و خبري طبيبك حتى يعطيكي تثبيت أكثر وباذن الله ربي ما يخيب رجاكي وتفرحي بشوفة ابنك بحضنك

عيوني ماما
الله يعوض عليكم ويرزقكم بخير منه في القريب ان شاء الله

حنين
الله يعوضك ويرزقك بالحمل المعافى المكتمل
ما أنصك تعيدي العملية ولا حتى بعد شهرين انتظري حتى ترتاح مبايضك على الأقل ثلاث شهور ولو زادت المدة يكون أفضل وباذن الله المرة القادمة ناجحة

أوعدنا
يارب تكون السنة الجديدة سنة خير عليكي وعلينا وعلى الجميع اللهم آمين
خليكي دايما متفائلة ومؤمنة أنه ربنا كريم وقد يتأخر الرزق لكنه سيأتي لا محالة باذن الرحمن

الأمومة
موفقة حبيبتي يارب تحملي طبيعي وما تحتاجي للعملية

أم منة
يارب تكوني حامل وتبشرينا بالخبر قريبا الله يرزقك الذرية الطيبة الصالحة

حلم العمر
طمنينا عنك ايه أخبارك يارب تكون كل أمورك بخير وترجعيلنا بالخبر الحلو ربي يحقق حلمك انتي وكل من تتمنى

هدوء
الله يكمل حملك بخير وتقومي بالسلامة انتي والبيبي

الحور الصبورة
ربنا يرزقك الذرية الصالحة في القريب وربي يفرحك مثل ما تفرحي لغيرك يارب

غرودة
اهلا وسهلا بك في التجمع والمنتدى
ربنا يثبت حملك وباذن الله يكون تحليلك ايجابي انتظري لليوم 14واعملي تحليل هرموني رقمي ولا تعملي التحليل المنزلي يكون افضل ربننا يهون عليكي الايام وتكون آخرتها فرحة يارب

ام منةالله
04-11-2012, 06:19 AM
الف الف مبروك وربنا يتمم لك حملك وتفرحيينا والله لما كتبي مرة انا لله وان اليه راجعون اتالمته وبكيت ونفسياتى تعبت لاكن الحمدلله ربنا يتمم لكى على خير وعقبال الاخوات جميعا

الامومة هدفي
04-11-2012, 06:28 AM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي
بسم الله ماشاء الله ربنا يتمملك على خير حبيبتي مش قلتلك اياك تتركي المتبتات تمسكي لاخر لحظة فيها امل لان هكذا علمتنا التجارب
يارب عقبالنا كلنا يارب ويسمع منك يا ذكرى انا كمان كل سنة بقول هالسنة حيفرجها علي ربي ولساتني اقول وعم يكبر الحلم كل يوم بسماع هالاخبار الحلوة بحمل اخواتنا يارب اوعدنا ولا تحرمنا
نورتي الشلة يالوردة ربي يخليكي لنا

الفجر المنتظر
04-11-2012, 09:22 AM
حبيباتي الله يبارك فيكم يالغاليات من جد رحمة ربي وسعت كل شي الدعاااااء الدعاااااء يا اخوات وربنا راح يستجيب
أنا نزفت نزيف وطلعت قطعة زي ما قلت لكم بكيت وقلت يا رب حتى زوجي كان يبكي، بس من رحمه ربي أنه كان تؤم ومانزل الاول إلا لحكمة..وفعلا يا الأمومة كلامك كان صح والحمد لله ما تركت المثبتات بس كنت احطها بدون نفس. الله يرزقك يا قلبي وتفرحينا قريب.

راضيه بالمكتوب
04-11-2012, 10:39 AM
لا الله الا الله محمد رسول الله

السلام عليكم

كيفكم بنات
وحشششششششششششششتوني

اعتذر على انقطاعي عنكم لظروف االاجازه

بس وربي ماغبتو عن بالي ادعي لكم كلكم

الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤك الفجر المنتظر الله يتمم لك على خير ياارحم الراحمين وربي فرحت لك

والبنات الي مانجحت وماصار معهم حمل

تاكدووو انو ربي مو كاتب لكم ولعلى وعسى خيره ماندري

وربي كررريم

يارب يرزقنا عاجلا غير اجل

عيوني ماما
04-11-2012, 12:08 PM
بنات بسالكم يصلح اسوي منظار لرحم لان ودي اعرف سبب عدم لصوق الاجنه هو صح حكمه من رب العالمين بلصوقهم او عدم لصوقهم بس اسعى ياعبدي وانا اسعى معك لا ن الدكتور ابدآ ماشاف بطانة الرحم ولا كلمني عنها اثنى العمليه من البدايه لانهايه

غرودة
04-11-2012, 07:11 PM
اشكرا اخواتي الله لايحرمني منكم
واخواتي الوردة وهدوء تسلمو على النصايح ودعواتكم في ظهر الغيب لي ولجميع الاخوات هنا
نسيت اقولكم اليوم الصباح لما صحيت للدوام حسيت انو كل الاعراض اللي كنت احس فيها اختفت واللي هيا زي منتو عارفين زي الالام الدورة اليوم انا ليا 11 يوم بعد ترجيع الجنين لانو واحد بس اه الله يرزقني وكل محرومة

الحورالصبوره
04-11-2012, 09:25 PM
تسلمي يالورده الذهبيه على دعائك....اللهم امين
ربنا يحفظ اطفالك ويجعلهم قرة عين لك.

الفجر المنتظر
04-11-2012, 09:34 PM
غرودة لا تحطي الاعراض في راسك ابد ما في شي اسمهً اعراض كل وحدة غييييير عن الثانية واللي يجيك اليوم ما تحسي فيه بكرة اتمنى لك التوفيق في عمليتك اتكلي على ربك. انا اتعبت نفسي ولا فيه ذيك الاعراض والم الدورة جاني اول يومين بس وطلعت حامل وبحثت كثير وكل تجربة غير عن الثانية.

nona 27
04-11-2012, 09:43 PM
حبيباتي ممكن استفسار انا قبل كم شهر سويت اطفال انابيب بس ولله الحمد لم تنجح وقد تم ترجيع نين واحد فقط لان انبوب كاتير يقولون انه لايدخل في رحمي بسهولة مما يضطرهم لتخذيري لان العمليت تستغرق مدة طويلة مما يسبب موت الاجنة قبل ترجيعها كان لدي موعد للاعدة العملية هذا لشهر لافاجىء بتصلهم يوم الجمعة لتاجيها حتى يقوموا بسونار داخلي لمعرفة سبب عدم دخول الانبوب،استفساري في وحدة سمعت حالة مثل حالتي تفيدني كيف تمر؟وعذرا على الاطالة ماعندي حد اشكيلوا غيركم انا صار لي يومين نفسيتي تعبانة .دعواتكم لي

حلم العمر
04-11-2012, 10:09 PM
ربي يوفقك ويحفظلك اولادك ام حمزه
فعلا انتي مثال للاخت الحنونه الطيبه
ربي يعطيكي ويرزقك كل ما تتمنيه
ويعطيكي راحة البال يارب يارب
انا الحمد لله لسى مداومه ع العلاج انا وزوجي
وان شاء الله الشهر الجاي عمليتي
ان شاء الله اتوفق فيها يارب وارتاح من كل التعب
دعواتك يا غاليه

حلم العمر
04-11-2012, 10:11 PM
الف الف مبروووووووووووووووك اختي الفجر
ربي يحفظ حملك 9 شهور من دون زياده او نقصان يارب

الفجر المنتظر
04-11-2012, 11:02 PM
اختي حلم العمر الف شكر وعقبالك الشهر الجاي يارب

أم محمد الجواد
05-11-2012, 01:24 AM
الف الف الف مبرووووك حبيبتي فجوره ،، ربي يتمم لك على خير ..

مادري اذا تذكروني بس انتوا دايما في بالي ..

انا الحمدالله عملت العمليه من شهرين بس لسى مارجعت لأن ناويين نعمل دراسه ودايم يصادف العيد ..

ان شاء الله عالدوره الجايه راح اعمل الترجيع .. بعد اسبوع تنزل على خير .. دعواتكم ..

الوردة الذهبية
05-11-2012, 06:57 AM
حبيباتي ممكن استفسار انا قبل كم شهر سويت اطفال انابيب بس ولله الحمد لم تنجح وقد تم ترجيع نين واحد فقط لان انبوب كاتير يقولون انه لايدخل في رحمي بسهولة مما يضطرهم لتخذيري لان العمليت تستغرق مدة طويلة مما يسبب موت الاجنة قبل ترجيعها كان لدي موعد للاعدة العملية هذا لشهر لافاجىء بتصلهم يوم الجمعة لتاجيها حتى يقوموا بسونار داخلي لمعرفة سبب عدم دخول الانبوب،استفساري في وحدة سمعت حالة مثل حالتي تفيدني كيف تمر؟وعذرا على الاطالة ماعندي حد اشكيلوا غيركم انا صار لي يومين نفسيتي تعبانة .دعواتكم لي

سمعت من الطبيب أنه ممكن يكون في التصاقات او التهابات في عنق الرحم تعوق الانبوب أثناء ارجاع الأجنة لذلك كان من المفروض أنه طبيبك يعمل كشف كامل ويعطيكي علاج لأي التهابات موجودة قبل البدء في العملية
الله يفرج همك ويرزقك الذرية الصالحة

الوردة الذهبية
05-11-2012, 07:09 AM

حلم العمر
تسلمي يارب من كل شر
الله يوفقك وباذن الله تكون هذه العملية نهاية تعبك وصبرك وتفرحي بالحمل المعافى يارب

أم محمد الجواد
أهلا وسهلا بعودتك أكيد فاكرينك والحمدلله على سلامتك من العملية وربنا يبارك في أجنتك وترجعيهم بخير وربي يرزقك ثباتهم ان شاء الله

عيوني ماما
فكرت نفس تفكيرك بعد فشل عمليتي الأولى لكن الطبيب قال بينعمل المنظار لو فشلت العملية أكثر من مرة بس الصراحة في كتير بنات بعد عمل المنظار نجحت عملياتهم وطبعا كل شئ بأمر الله اذا أراد شيئا قال له كن فيكون لأن عدم لصوق الأجنة في جدار الرحم هو من الأشياء اللي ما في أحد عرف يتوصل لسببها فالسبب مجهول الى الآن ولا يعلمه الا الله
استخيري ربنا و واستشيري طبيبك وربي ييسرلك الخير

غرودة
الله يثبت أجنتك لا تهتمي بالأعراض ربنا كريم وقادر يرزقك الحمل

الفجر المنتظر
05-11-2012, 07:40 AM
أم محمد الجواد ربي يبارك فيك ويبارك لك في أجنتك أكيد فاكرينك بس صار الك مدة غايبة ربي يوفقك.

عيوني ماما
05-11-2012, 11:51 AM
الله يجزاك خير الورده على ردك لي
اوعدنا انا سالتةالدكتور وقال يستقبلون حالت زوجك مافي مشكله الله يتمم لك يارب

nona 27
05-11-2012, 06:57 PM
سمعت من الطبيب أنه ممكن يكون في التصاقات او التهابات في عنق الرحم تعوق الانبوب أثناء ارجاع الأجنة لذلك كان من المفروض أنه طبيبك يعمل كشف كامل ويعطيكي علاج لأي التهابات موجودة قبل البدء في العملية
الله يفرج همك ويرزقك الذرية الصالحة

nona 27
05-11-2012, 06:58 PM
شكرا أختي الوردة الذهبية على اهتمامك بس دكتورتي دائما تأكد بانه لاتوجد لدى التهبات وراح أعمل سونار ونشوف السبب .بس طلبي منك ومن الاخوات لاتنسوني من دعواتكن

الفجر المنتظر
05-11-2012, 09:20 PM
منى ربي يفرج همك ويرزقك من واسع فضله

غرودة
05-11-2012, 10:41 PM
اختي نونا الله يرزقك ويرزق جميع الاخوات ان شاء الله ويتمم عليك يا فجر ان شاء الله

غرودة
06-11-2012, 05:30 PM
اخواتي انا اليوم نزل مني دم قليل واني عارفة هوا دورة او نزيف لانو مرة قليل ايش اسوي ساعدوني نفسيتي متحطمة جدا جدا ومن اليوم ابكي

الفجر المنتظر
06-11-2012, 07:06 PM
غرودة ارتاحي على ظهرك ولا تفكرين انا نزل دم كثير وطلع عندي حمل مو شرط الدم يعني دورة او نزيف يمكن انغراس البوضة إن شاء الله هذه بشارة خير ولو انت في اليوم 12 حللي تظهر النتيجة

اوعدنا يارب
07-11-2012, 01:41 AM
كيفكم ياحلوات
عيون ماما تشكري فتحتي بوجهي باب امل جديد
ربي يفتحها بوجهك ويرزقك ماتتمنين
غروده حبيبتي ماعليك شر اسمعي كلام الفجر وان شاء الله تبشرينا
انه حمل يارب
الفجر عمري طمنينا عليك الدم عساه وقف وأمورك طيبه
طمنينا عنك يالغلا
راضيه وحشتينا وين هالغيبه
الوردة الذهبيه تسلمي حبيبتي على وقفتك بجنب الكل ربي يجازيك الف خير

سلامي للجميع الأمل موجود وفاء العقله وهدوء الكون والامومه هدفي وابتسامة
وام اسمي ونوني وسكون وحنين وعبير والحور العين الساهره وكاموميل
وأم منه وحلم العمر والجنه مبتغاي وغدغود وام التوائم وأم احلى محمد وام محمد الجواد
وكل الغائبات الحاضرات بقلوبنا أمنياتي لكم بفرج قريب

الفجر المنتظر
07-11-2012, 08:09 AM
السلام عليكم
يارب فرح قلب كل مشتهيه للذرية يا كريم اوعدنا حبيبتي ربي ينولك اللي في بالك عاجلا غير آجل ربي يفرحك بالحمل
اللهم أرزقنا الذرية وزدنا بهم ايمانا ويقينا وحبا وتعظيما وطاعتا لك بقدرتك ورحمتك يا كريم.
حبيبتي اوعدنا الدم خف عن اول كثير الله يثبت حملي وحمل كل مسلمة دعواتك يا الغالية

ام منةالله
07-11-2012, 06:18 PM
اوعدنا وربنا يحقق لكى فى امنياتك يارب والفجر ربنا يثبت حملك وغرودة ان شاء الله حامل وكل الاخوات ربنا يديهم الزرية الصالحة عاجلا غير اجلا حبيباتى اليوم يوم دورتى ولم تاتي ادعولى ان اكون حامل واواصل فى وهم الحمل وهم جميل لاكن خايفة من الصدمة سبحان الله كل شهر تاتينى بطريقة متغيرة واقول دى حمل وسبحان الله بتكون اعراض الحمل البيحكوا بيها الاخوات وتجى الدورة كأن لم يكن دعواتكم لى حبيباتى ودعوة الغيب مستجابة

أباجورة
07-11-2012, 11:23 PM
السلام عليكم
الفجر المنتظر ماشاءالله ألف مبروووك حملك الله يرزقك ثباته
وتمامه تسع اشهر
وعقبال باقي المنتظرات

واللي مانجحت عملياتهم ربي يرزقكم بالحمل الطبيعي يااا رب

أم منة الله يااااااا رب يااا وهااب تكوني حامل ونفرح بك
الله كريم
ربي يرزقك بالذريه الصالحه
ويفرج همك
*

ام منةالله
07-11-2012, 11:27 PM
اللهم آمييييين يااباجورة والله ماشفتونى متوترة كيف وانت الوحيدين بالتكلم واحكى ليكم ومجرد مادخلتى المنزل بفتح المنتدى عشان اسمع الاخبار الجميلة واعيش معاكم دون توتر وان شاء الله يارب يرزقك الزرية الصالحة عاجلا غير اجلا يارب وجميع الاخوات يارب

الوردة الذهبية
08-11-2012, 07:26 AM
صباحكم سكر
ربي يجعل صباحكم خير صباح ويرزقكم جميعا بما تتمنوا

أم منة
يارب تكوني حامل هذا الشهر وتفرحينا معك

غرودة
الله يثبت أجنتك انتظري واعملي التحليل ولا تتركي المثبتات

أوعدنا
احنا اخوات حبيبتي وحاسيين ببعض وهذا حقكم يارب يفرح قلوبكم ويرزقكم جميعا نجاح عملياتكم

أباجورة
ربي يفرح قلبك ويرزقك الذرية الصالحة في القريب يارب

غرودة
08-11-2012, 11:14 AM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
انا في اليوم الخامس عشر بعد الترجيع وسويت تحليل وطلع مافي حمل الحمد لله لى كل حال ان شاء الله برتاح شهرين وارجع اعيد العملية
اللهم ارزقني الحمل عاجلا غير اجل انا واخوتي في المنتدى وجميع المسلمات

الفجر المنتظر
08-11-2012, 04:06 PM
غرودة ربنا يعويضك ويأجرك على تجربتك

الامومة هدفي
08-11-2012, 04:19 PM
غرودة لا تحزني كلنا مرينا بها التجربة مرة وتنين وتلاته لا تحزني سوف تنجح بإذن الله في مرات القادمة ويارب يعوضك بتوائم سليميين يارب
الفجر حبيبتي كيفك وهل وقف الدم الله يتبت اجنتك يارب تسعة اشهر

الفجر المنتظر
08-11-2012, 06:38 PM
والله يا الأمومة ينزل بني على خفيف دعووووووواتكم

ام منةالله
08-11-2012, 06:43 PM
غرودة ماتحزنى وان شاء الله ربنا يعوضك وماتفقدى الامل ان شاء الله

nona 27
08-11-2012, 08:53 PM
غرودة لاتحزني ربي يعوضك خير ,فالخير فيما اختاره الله.حبيبتي الفجر المنتظر ما أخر أخبارك انشاء الله يكون الدم توقف ويتمم حملك على خير.

الفجر المنتظر
08-11-2012, 10:04 PM
منى الحمد الله أخباري زينة الدم لسة ينزلً بس شي بسيط بني وباخذ ابر وحبوب وتحاميل مثبته
دعووووووواتكم

ام منةالله
08-11-2012, 10:42 PM
يارب يثبت حملك وترزق بى زرية صالحة يارب

دلووعة الغيم
09-11-2012, 01:19 AM
غروودة الله يعوظك ويفرح قلبك عاجلا وليس بآجل
الفجر المنتظر الله يثبت حملك ويقر عينك يارب ياكريم

اليوم الثامن من الدورة رحت اشوف حجم البويضات تقولي صغير مرة حتى ماقالت لي المقاس كم
تضايقت وزعلت الله ييسر امري والجميع يارب
اعطتني 4بودر و2مويا ببتدي فيها اليوم والموعد الاثنين دعواتك تكون البويضات كثيرة وحجمها كبير يارب
ايش المشروبات اللي تساعد ع تكبير حجمها

الله يرزقني وجميع المحرومات بالذريه الصالحه

غرودة
09-11-2012, 11:55 AM
الله يسمع منكم وانا ان شاء الله راضيه بقدره وحكمة بس المشكلة عندي ان الدورة الاى الان ماجات ونزل عليا دم الصباح قليل وتوقف ماني عارفه اصلي او لا وليش يصير معايا كدا
اختي دلوعه عليكي بالبردقوش والمرامية اخلطيهم ونقعيهم واشربي مرتين باليوم انا مجربتها جدا جدا كويسة

ام منةالله
09-11-2012, 05:50 PM
ماظهر حمل بالاختبار انا حصل ليه كدا وبعدين طلعتى حامل ماتاخدى اى شئ لما تتاكدى اصبرى حبيبتى الفجر ربنا يثبت حملك يارب دلوعه ان شاء الله ربنا يسهله ليكى وتكبر البويضات وتحملى يأذن الله

ام منةالله
09-11-2012, 10:10 PM
حبيباتى اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لي خير منها جبتى اختبار الحمل وطلع سلبى واتالمته شديد لما حسيت انو دايرة اصرخ لاكن الحمد لله اوكلت امرى لله وربنا يعين بأذن الله ربى لاتزرنى فردا وانت خير الوارثين

اوعدنا يارب
09-11-2012, 11:33 PM
غرودة وام منه ربي يعوضكم كل خير
كل مرة نمر بهالضرف نكون اقوى سبحانه الله تزيد عزيمتنا ويقوى إيماننا
ولابد يجي يوم ونشوف نفسنا امهات بااذن الله
ربي يجعله قريب ولايطول علينا اكثر ياااارب
الفجر حبيبتي الحمدلله ان الدف خف ان شاء الله يوقف وماتشوفيه الا على الولادة
ويتمم حملك بخير
دلوعةالغيم بعده بدري على البويضات تدري حبيبتي
اني دكتورتي ماتعمل لي سونار الا بعد ثمان ايام من التنشيط
لاتشغلي بالك بهالموضوع راح تاخدي علئ الاقل 12 يوم للتنشيط
وراح تشوفيهم كبروا واصبحوا جاهزين للتلقيح
ربي يكتب لك الخير ويرزقك من عمليتك الحمل
انتي وكل بنات التجمع
الوردة فعلا حبيبتي هنا الكل قلبه على الثاني ربي يدوم الاخوه بينا
سلامي للجميع

غرودة
10-11-2012, 11:46 AM
اخواتي ايش رايكم اسوي الحقن المجهري الشهر دا ولا لا

nona 27
10-11-2012, 02:33 PM
غرودة برأي لاتستعجلي اعادة العملية هذا الشهر غلطة المفروض ترك المبايض تستريح على الاقل شهرين وربي يعوضك خير.

حلم العمر
11-11-2012, 06:42 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
والله يا بنات الشهر الجاي عمليتي بس والله انا
حايسه بالبيت ومش عارفه شو بدي اعمل
هكلانه الهم من هلأ
يارب تيسر اموري وامور كل مقبله ع العمليه يارب
وترزقنا جميعا يا الله

الوردة الذهبية
11-11-2012, 07:38 PM

اتمنى جميعكم بخير

غرودة
لا تستعجلي وانتظري ثلاث شهور على الاقل العملية تحتاج مبايض وجسم مرتاحين

لينا
وكلي امورك لله وحاولي في شهر العملية انك تجيبي شغالة تعمل شغل البيت ربنا يوفقك ويعينك وينجح عملتك باذن الله

حلم العمر
11-11-2012, 09:19 PM
تسلمي ام حمزه وربي يوفقك يارب ويحفظ اولادك
يا الله يا بنات الجو ماطر كتيير هون بالاردن وواقفه ع الشباك
وبدعي ربنا بالذريه الي والكن يارب تستجاب دعوتي يارب يارب
لينا

nona 27
11-11-2012, 09:33 PM
حبيبتي لينا يارب تفتح ابواب لسماء لدعواتك ويسهل أمورك على خير ونسمع اخبار حلوة منك .

غاااااده
12-11-2012, 03:27 AM
ربي لاتذرهم فردا وانت خير الوارثين

ربي يرزق جميع اخواتي بالحمل السليم المعافى

ربي مايضيع تعبكم جميعا

ويفرح قلوبكم

قولو امين

حلم العمر
12-11-2012, 10:41 PM
امين يارب
ربي يحفظلك اولادك يا غاده ويرزقنا جميعا
ربي يرزقك نونا باحلى تؤام بالدنيا يارب ويرزقنا جميعا

الفجر المنتظر
13-11-2012, 02:29 PM
أخواتي إنا لله وإنا إليه راجعون نزل هرمون الحمل اليوم حللت على اساس لو 1500 اسوي اشعة تلفزيونية لقيته 14 بس الدم وقف ما اعرف نزل ولا لازم تنظيف انا بعد نزول القطعة اللي قلت لكم عليها لقيته مرتفع حتى الدكتور يقول يمكن تؤم لانه يتضاف مرتين تقريبا. وش العمل الحين المشكلة أخذت ابرة التثبيت بعدين حللت .

حلم العمر
13-11-2012, 11:27 PM
ربي يعوض عليكي اختي الفجر بالقريب العاجل يارب
وان شاء الله بتحملي طبيعي بدون عمليات يا الله
اختي بالنسبه الك افحصي وشوفي الدكتور شو بحكيلك اذا بدك عملية تنظيف او لا
موفقه اختي

الوردة الذهبية
13-11-2012, 11:53 PM

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يعوض عليكي حبيبتي الفجر لازم طبعا تروحي للطبيب وتشوفي ايه العمل في حالتك وربنا يرزقك بحمل معافى مكتمل لعله خير حبيبتي ربنا كبير وأكيد عنده الأفضل

جميع بنات الصفحة ربنا يرزقكم الذرية الصالحة ويفرح قلوبكم بالحمل المعافى المكتمل يارب

مساء الود
14-11-2012, 03:51 AM
كيفكم. ممكن ما تعرفوني. بس أعرفكم ومتابعة لكم
عندي سؤال
ممكن للقدر الله يصير حمل خارج الرحم والوحدة عاملة أنابيب؟؟

دعواتكم لي أنا اليوم السابع للترجيع

nona 27
14-11-2012, 04:06 PM
السلام عليكم ,أختي الفجر والله قلبي تألم معك بس احمدي الله فربما هذا خير كبير من الله فكترة خروج الدم في بداية الحمل ليست جيدة للجنين.وربي يعوضك طبيعي بلا عمليات ,

الفجر المنتظر
14-11-2012, 05:53 PM
عزيزتي نورا ربي ما يجيب إلا كل خير ولو لي خير فيه كان ثبت وربي يعوض كل وحدة فينا بالحمل السليم المعافى.
دعواتك يالغالية

أم ترركي
14-11-2012, 11:55 PM
السلام عليكم
كيفكم يابنات
الله يرزقنا يارب
حبيت اسأل أنا اليوم رجعت اجنه مجمدة وعطوني 3 إبر Choriomon 5000 أخذت وحده اليوم والسبت الجاي وحده والثلاثاء وحده
بس أنا خايفه من هذي الإبر مؤ حقت التفجير؟؟؟!

وعطوني تحاميل جل والحبوب البيضاء حقت سماكة الرحم وفوليك واسبرين

بس خايفه من الإبر ليش ؟!

أرجو منكم الرد

مساء الود
15-11-2012, 01:43 AM
السلام عليكم
كيفكم يابنات
الله يرزقنا يارب
حبيت اسأل أنا اليوم رجعت اجنه مجمدة وعطوني 3 إبر choriomon 5000 أخذت وحده اليوم والسبت الجاي وحده والثلاثاء وحده
بس أنا خايفه من هذي الإبر مؤ حقت التفجير؟؟؟!

وعطوني تحاميل جل والحبوب البيضاء حقت سماكة الرحم وفوليك واسبرين

بس خايفه من الإبر ليش ؟!

أرجو منكم الرد

أنا صرفها لي الدكتور بس ماخذها كلها الثلثين بس
لما شفتها قلت زوجي ذي تفجيرية ورجع اتصل على الدگتور قال هي نفسها لأنة صرف لي نوع ماحصلها
حتى الصيدلي قال هذي بديلة
والله يرزقنا ولايخسرنا

الفجر المنتظر
15-11-2012, 12:05 PM
السلام عليكم
اخواتي اتمنى احصل عندكم الجواب الشافي محتارة في حالتي ما ادري الان مافيه اي نزيف ما عدا مثل الافرازات لونها بني مطاطية ( عذرا على الوصف) سويت سونار تقول الدكتورة ما تشوف شي في الرحم والدكتور اللي سوى العملية يقول كيف نزل الهرمون الدم متوقف له اسبوع تقريبا قلت له نزلت قطعة اليوم الرابع عشر من الترجيع وسويت تحليل اليوم السادس عشر من الترجيع لقيت الهرمون يتضاعف وكلمتك تقول الهرمون ممتاز لا تفكري في الدم، هوا مو مصدق انه نزلت قطعة بيضة مثل ما قلت اليوم الرابع عشر بس انا متاكدة شفتها عن قرب اشعر انه محتار فيني ، السؤال أنا راحه مصر الاسبوع الجاي هل اسوي عمليه كحت احتايطا لاني اشعر انه كان في جنين اخر وما نزل، لاني ناوية اعيد العملية بعد شهرين، دعواتكم.

حنين ياليل
16-11-2012, 12:28 AM
السلام عليكم
اخواتي اتمنى احصل عندكم الجواب الشافي محتارة في حالتي ما ادري الان مافيه اي نزيف ما عدا مثل الافرازات لونها بني مطاطية ( عذرا على الوصف) سويت سونار تقول الدكتورة ما تشوف شي في الرحم والدكتور اللي سوى العملية يقول كيف نزل الهرمون الدم متوقف له اسبوع تقريبا قلت له نزلت قطعة اليوم الرابع عشر من الترجيع وسويت تحليل اليوم السادس عشر من الترجيع لقيت الهرمون يتضاعف وكلمتك تقول الهرمون ممتاز لا تفكري في الدم، هوا مو مصدق انه نزلت قطعة بيضة مثل ما قلت اليوم الرابع عشر بس انا متاكدة شفتها عن قرب اشعر انه محتار فيني ، السؤال أنا راحه مصر الاسبوع الجاي هل اسوي عمليه كحت احتايطا لاني اشعر انه كان في جنين اخر وما نزل، لاني ناوية اعيد العملية بعد شهرين، دعواتكم.

الغاليه الفجر ربنا يعوض عليك قادر ياكريم وعلي جميع المحرومات بالزريه الصالحه النافعه والله انا عشت ايام لا يعلم بها الا خالق الكون لاني فحصت وطلع سلبي ومانزل علي دم وطلب من الطبيب اعاده الفحص بعد يومين وسبحان الله فعلا طلع حمل واصلت علي التحاميل واسبرين والبرقناكير فايتمينات وفرحت كتير وطلب من الطبيب الحضور بعد كذا يوم وذهبت بعد 3 ايام عشان بالسونار حيلقى كيس جنين ولا لا سبحان الله من الصدمه ماعرفت اعبر ووجد كيس الجنين وعاااد الامل لي مره اخري وواصلت علي التحاميل وطلب من اعاده الفحص بعد يومين وفجاه انخفض الهرمون بس الكيس موجود وطلب من اعاده الفحص الهرمون وانخفض كذلك وفجاه اختفى الكيس وانصدمت صدمت عمري وطلب من اوقف العلاجات ومن الاحد وقفت المثبتات ولكن لم.ينزل دم ولم بس مرات احس بي الم في ظهري ومرات بي جهه المبايض ومنتظره تشرف سيادتها وحتى لحظتي هذه لم يطرا جديد بالله عليكم افيدوني لاني في حيرة من امري ياااااارب يارحمن الدنيا والاخره وياودود وياصاحب العطا والجود تجود علينا وتجبر كسرنا وتعوض صبرنا خير يااااارب
يا ارحم الراحمين ارحمنا بي رحمتك ، رحمتك وسعت كل شئ
وياجبار اجبر بي خاطرنا وارزق جميع المحرومات الزريه الصالحه النافعه ياااااارب

الفجر المنتظر
16-11-2012, 11:21 AM
حنين ياليل حسيت فيك لاني تقريبا نفس حالتك انا الهرمون كان ممتاز لحد الان لما اتذكر شكل زوجي وهوا مصدوم من نتيجة التحليل بعد ما نزل ابكي كان شكلة مرة يحزن نساني الحمل بكيت لحزنه وذهني مليء بابتساماته وفرحته بالحمل كانت لاتوصف، يارب عوض علينا.

حلم العمر
16-11-2012, 09:02 PM
اختي الفجر المنتظر ربي يعوض عليكي يارب عاجلا غير اجل
ويفرح قلب زوجك يارب
والله كلنا بنحب نحمل على شان نفرح ازواجنا بس شو بدنا نعمل
هاي ارادة رب العالمين وان شاء الله بفرحنا عن قريب

اختي حنين ربي يعوض عليكي بالقريب العاجل يارب
كلنا بنفس الطريق وان شاء الله بنفرح قريبا يارب

يارب ارزقنا وارزق كل محرومه يارب

الوردة الذهبية
16-11-2012, 11:53 PM

الفجر وحنين
الله يعوض عليكن وعلى كل من تتمنى الذرية أكيد ربنا له حكمة وباذن الله الفرحة قريبة لا تقنطوا من رحمة الله
اوقات بيكون الحمل شبه ثابت لكن الجنين ما بيجيله النبض وبيفضل في الرحم الى ان ينزل اما بالأدوية او عملية التنظيف ربنا يصبركم

لينا
الله يوفقك ويرزقك بالتوأم اللي تتمنيهم اللهم آمين

ام تركي
اتركي امورك لله واسمعي كلام طبيبك وربنا يثبت اجنتك ويرزقك الحمل باذن الله

اوعدنا يارب
17-11-2012, 03:59 AM
حبيبتي الفجر الله يعوض عليك انتي وحنين
عوض قريبا كنت متفائلة كثير الكم بس حكمة رب العالمين فوق كل شي
الله يرزقنا من غير عمليات وتعب ياااارب

الحورالصبوره
17-11-2012, 11:57 AM
اختي الفجر.....
اختي حنين...
الله يعوض عليكن بالحمل الطبيعي والذريه الصالحه عاجل غير اجل...ولجميع الاخوات
اللهم امين يارب العالمين

حنين ياليل
17-11-2012, 12:43 PM
حنين ياليل حسيت فيك لاني تقريبا نفس حالتك انا الهرمون كان ممتاز لحد الان لما اتذكر شكل زوجي وهوا مصدوم من نتيجة التحليل بعد ما نزل ابكي كان شكلة مرة يحزن نساني الحمل بكيت لحزنه وذهني مليء بابتساماته وفرحته بالحمل كانت لاتوصف، يارب عوض علينا.

الله يعوض علي جميع المحروماااات يارب وباذن واحد احد فرجه قريب ،وربنا يمهل ولا يهمل بس الصبر مفتاح الفرج

حلم العمر
17-11-2012, 08:30 PM
اللهم آمين
ربي ما يحرمنا من دعواتك ام حمزه

حنين ياليل
18-11-2012, 11:03 AM
اختي الفجر المنتظر ربي يعوض عليكي يارب عاجلا غير اجل
ويفرح قلب زوجك يارب
والله كلنا بنحب نحمل على شان نفرح ازواجنا بس شو بدنا نعمل
هاي ارادة رب العالمين وان شاء الله بفرحنا عن قريب

اختي حنين ربي يعوض عليكي بالقريب العاجل يارب
كلنا بنفس الطريق وان شاء الله بنفرح قريبا يارب

يارب ارزقنا وارزق كل محرومه يارب

اللهم اااامين ياااارب العالمين يا ارحم الراحمين ارحمنا بي رحمتك، رحمتك وسعت كل شئ

حنين ياليل
18-11-2012, 11:07 AM

الفجر وحنين
الله يعوض عليكن وعلى كل من تتمنى الذرية أكيد ربنا له حكمة وباذن الله الفرحة قريبة لا تقنطوا من رحمة الله
اوقات بيكون الحمل شبه ثابت لكن الجنين ما بيجيله النبض وبيفضل في الرحم الى ان ينزل اما بالأدوية او عملية التنظيف ربنا يصبركم

لينا
الله يوفقك ويرزقك بالتوأم اللي تتمنيهم اللهم آمين

ام تركي
اتركي امورك لله واسمعي كلام طبيبك وربنا يثبت اجنتك ويرزقك الحمل باذن الله

الغاليه ام حمزه ربنا يطرح البركه في عيالك يارب ويجعل كل دعائك لنا في ميزان حسناتك ياااارب والله محتاره في امري وحتى الان لم ينزل علي دم ماعارفه اعمل ايه وكتب لي الطبيب حبوب Dhea ,60 حبه وما عارفه لماذا وربك بس يهونها

حنين ياليل
18-11-2012, 11:40 AM
حبيبتي الفجر الله يعوض عليك انتي وحنين
عوض قريبا كنت متفائلة كثير الكم بس حكمة رب العالمين فوق كل شي
الله يرزقنا من غير عمليات وتعب ياااارب

اللهم اااامين يارب العالمين ورحمه ربنا وسعت كل شئ بجد الحمد لله علي كل شئ بس سملو زوحي خلااااص مله وزهج وماعارفه اعمل شنو نرات اقول اطلق واخلص من النفسيات لاني متازمه جدا علي انو يادون خلصنه اربع سنين وبحمل وبسقط وكلو بامر ربنا بس بحسسوني انو العيب مني علي اني طبيا لا اشكو من شئ علي انو عند اخذ العينه الاولى للاخصاب كانت مو زينه وتم اخذ عينه اخرى وتم تخصيبها وبويضاني كانو 12 مو اتخصبو غير 6 والزينين 4 ورجعوهم لي وكل بامر ربنا بس بدا الياس يدب في حياتي دعواتكم لي ياااارب هو عليك هين
يارب هون علي ان اتحمل كل ما اعنانيه في حياتي بس اخوات زوجي مايعجبهم الحال ودايما اهدد بانه يجب ان يتزوج،علي وانا اقولهم ماعندي مانع خليه يتزوج بس بيني وبينكم عم اكل في نفسي حتى بان على صحتى وشكلي وحتى شعري تساقط من القلق والتفكير والحمد لله متمسكه كتير بيه وبقرا قران وبستغفر والحمدلله ومتوكله علي الله وان حسن ظن بي ربي كبير بانو سيعطيني باذن الله زريه من حيث لا احتسب ، بالله عليكم ساعدونؤ ايش اعنل واقتراحكم لي ايش اسوي ساعدوني باللله
يااااارب عوض صبري خيرا

حنين ياليل
18-11-2012, 11:43 AM
اختي الفجر.....
اختي حنين...
الله يعوض عليكن بالحمل الطبيعي والذريه الصالحه عاجل غير اجل...ولجميع الاخوات
اللهم امين يارب العالمين

اللهم ااااامين ياااارب العالمين

حلم العمر
18-11-2012, 06:07 PM
اختي حنين استعملي dhea وتوكلي ع ربنا
انا هلأماشيه عليهم من شهرين وان شاء الله عمليتي الشهر الجاي
انا باول 3 عمليات ما كان يتخصب عندي ولا بويضه
بس بعد ما ممشيت ع dhea الحمد لله قبل سنه رجعلي الدكتور اربع اجنه بس ربنا ما اراد الحمل لاني مرضت مرضه
قويه اثرت ع نجاح العمليه
وهلأ بشرب نوعين dhea لتحسين نوعية البويضات وزيادة عددهم
وكمانcoq 10 وحكالي الدكتور انه هاد العلاج ممتاز لتغذية البويضات ووصول الدم الهم
وانا عمليتي بمستشفى عسكري بس الحمد لله بستعملوا علاج ممتاز فيها
مثلا dhea ما بلاقيه بصيدليات الاردن بس موجود بالمستشفى التخصصي بمدينة اربد
لانه الدكتور بجيب العلاج من امريكا
ف توكلي على ربنا وامشي ع العلاج حتى في منهم بحملو طبيعي على هاد العلاج
وان شاء الله بتبشرينا بالحمل عاجلا غير اجل يارب
اختك لينا

الفجر المنتظر
18-11-2012, 07:56 PM
كيفكم بنات واشكر كل من دعا لي
حبيباتي ابغى اعرف هل استطيع اعادة العمليه بعد شهر من الان؟؟؟

حلم العمر
18-11-2012, 11:33 PM
اختي الفجر استني شهرين او 3 شهور
افضل حتى يرتاح جسمك
الدكتور دايما بفضل 3 شهور
وربي يرزقك ويرزقنا جميعا يارب

الامومة هدفي
19-11-2012, 11:07 AM
السلام عليكم
شوهاد غبت شوي عنكم لقيت الامور قايمة قاعدة لاحول ولا قوة الا بالله
حنين والفجر يارب يعوض عليكم الخلف الصالح ويفرج همكم
ماعندي شي تاني اقوله غير الله يصبركم ويفرج حالنا ياكريم
اختكم المحبة

أم محمد الجواد
19-11-2012, 08:11 PM
اخباركم بنات ..

حبيبتي الفجر وحنين ورغوده الله يعوض عليكم يااارب .. وتفرحونا قريب ..

انا الحمدالله اليوم تحدد موعد السحب حقي يوم الخميس الصباح .. دعواتكم ..

وان شاء الله ابلغكم بكل جديد ..

الحورالصبوره
21-11-2012, 12:03 PM
اخباركم بنات ..

حبيبتي الفجر وحنين ورغوده الله يعوض عليكم يااارب .. وتفرحونا قريب ..

انا الحمدالله اليوم تحدد موعد السحب حقي يوم الخميس الصباح .. دعواتكم ..

وان شاء الله ابلغكم بكل جديد ..

بالتوفيق اختي
الله ييسر امرك ويفرح قلبك ...يارب.

beksoumi
21-11-2012, 06:10 PM
السلام عليكم
ممكن تساعدوني بعناوين العيادات الأكثر نجاحا في عمليات أطفال الأنابيب او اتكلم مع طبيب مختص و beksoumi@hotmail.frشكرا لكم

هدوء الكون
22-11-2012, 01:27 AM
حنيييييين والفجر يالله شو صار معاكم حزنتونا بجد ربي يعوض عليكم با الحمل الطبيعي معليش حبيباتي مابعد الضيق الا الفرج ان شاء الله والقادم اجمل بأذن الله

رغود الله يعوض عليك و يسهل عليكم جميعا

نصيحه للبنات اذا بتعيدونها مو اقل من شهرين يفضل ثلاث شهور

ام محمد الجواد الله يتمم عليك حبيبتي وترجعين لنا باخبار حلووووووه وترجعين الامل والتفائل لهذي الصفحات

سلامي للكل........🌹

أم محمد الجواد
22-11-2012, 10:43 PM
اهلين بنات ..*

مشكورين عالدعوات الحلوه ربي يفرحنا فيكم قريب يارب ..*

انا الحمدالله عملت عملية السحب اليوم وحصلوا عندي بويضتين بس مع ان السونار قال اكثر بس كلهم حويصلات فاضيه .. الحمدالله على كل حال .. وتعبت كثيير بعد العمليه لأن الدكتور حاول يسحب كثير ومايلقى الا فاضيين .. عشان كذا جاني الم فضييع لدرجة اني صرت ابكي واشد عالسرير .. وبعدها جاني ترجيع ودوخه وعرقت .. ودخلتني حراره .. بس الحمدالله عدت على خير .. والترجيع ان شاء الله يوم الثلاثاء الاسبوع الجاي بعد الدراسه طبعا ويارب خير .. دعواتكم ..*

حنين ياليل
23-11-2012, 12:05 PM
اهلين بنات ..*

مشكورين عالدعوات الحلوه ربي يفرحنا فيكم قريب يارب ..*

انا الحمدالله عملت عملية السحب اليوم وحصلوا عندي بويضتين بس مع ان السونار قال اكثر بس كلهم حويصلات فاضيه .. الحمدالله على كل حال .. وتعبت كثيير بعد العمليه لأن الدكتور حاول يسحب كثير ومايلقى الا فاضيين .. عشان كذا جاني الم فضييع لدرجة اني صرت ابكي واشد عالسرير .. وبعدها جاني ترجيع ودوخه وعرقت .. ودخلتني حراره .. بس الحمدالله عدت على خير .. والترجيع ان شاء الله يوم الثلاثاء الاسبوع الجاي بعد الدراسه طبعا ويارب خير .. دعواتكم ..*

اللهم يا من غيره لا يعبد وسواه لا يقصد وقضاه لا يرد وصفته احد صمد لم يلد ولم يولد . اعطي احبتي دعوه لا ترد ورزقا لا يعد وبابا الي الجنه لا يسد ...(آمين). جمعة مباركة.
الغاليه ام محمد حمدالله علي السلامه وربنا يطرح البركه فيهم يااااارب وان شاء يتلقحوا بخير وتحملي باحلى تؤم يااااااارب وربنا يجعل جميع مانمر به من الام واهات في ميزان حسناتنا ياااارب
بس غريبه مفروض قبل السحب يعملو فحص لهرمون الاستراديول لانو بحدد عدد البويضات لان كل 200 منه مؤشر لي بويضه ، انا فاكره انو فحص الهرمون روتيني وحتى عند اخد المنشطات لانو ارتفاعه قبل التنشيط يعطيك مؤشر لعمل المبيايض وتختلف النسب في بدايه ووسط ونهايه الدورة ومؤشر ايضا عند التنشيط سبحاااان الله
ياجبار يجبر بي خاطرك ببركة الايام الحرم ياااارب

لولوه88
23-11-2012, 12:40 PM
صباح الخير للجميع...... انا ان شاء الله راح اعمل طفل أنابيب وخذيت الأبره التحضيريه في 21 من الدوره وخذيت دفاستون وطاف على اخر حبه 10 ايام وتأخرت الدوره وماجات هل طبيعي تتأخر مع اني احس بآلامها ...بنات بليز طمنوني... الله يجزيكم الــــف خير... ودعواتكم لي بالذريه الصالحه والله يرزقنا جميعا

حلم العمر
23-11-2012, 02:14 PM
ام محمد ربي يجبر بخاطرك ويرزقك الحمل السليم يارب
وان شاء الله بتلقحوا البويضات وبتمملك على خير يارب

لولو اعملي تحليل حمل وان شاء الله خير يارب
انا بعرف انه الابره التحضيريه في ناس كتير بحملوا لما يوخذوها
هيك مره حكالي الدكتور
وان شاء الله تطلعي حامل يارب وتبشرينا
وكمان انتي ماخذه حبوب مثبت وان شاء الله خير يارب
طمنيني عنك

أم محمد الجواد
23-11-2012, 03:01 PM
امين يارب الله يسمع منكم بنات ..

مادري والله ياحنين يمكن سواه لي في العمليه الماضيه لأن حسب ما اذكر عملي تحاليل ذيك الفتره اما هالمره ماعملت تحاليل ..

والحمدالله توهم المركز كلموني ويقولوا تلقحت وحده بس اما الثانيه مانضجت ولا تلقحت .. والحمدالله الحين صاروا سته اجنه مع الخمسه اللي مجمدين .. ويارب دراستهم تكونوا سليمه .. وربي يتممها على خير ..

دعواتكم ..

الفجر المنتظر
23-11-2012, 08:20 PM
أم محمد الجواد ربنا يرزقك الخلف الصالح والذرية الطيبة ويرزقك توائم يارب

أخواتي راجعت دكتوري اللي سوى العملية طلبت عملية تنظيف رفض يقول لاتنظيف ولا شي ما يحتاج ،، محتارة ما نزل منى شي وين راح الحمل ؟؟؟ وهل التنظيف ضروري خاصة اني ما شفت شي نزل بعد نزول النسبة؟

حنين ياليل
24-11-2012, 12:24 AM
أم محمد الجواد ربنا يرزقك الخلف الصالح والذرية الطيبة ويرزقك توائم يارب

أخواتي راجعت دكتوري اللي سوى العملية طلبت عملية تنظيف رفض يقول لاتنظيف ولا شي ما يحتاج ،، محتارة ما نزل منى شي وين راح الحمل ؟؟؟ وهل التنظيف ضروري خاصة اني ما شفت شي نزل بعد نزول النسبة؟

مساء الخيرات كيف اخبارك والامورات وعساك بخير والله وانا كمان متلك للحين مانزل علي دم بس كل يوم احس بمغص يعورني بس نافي شئ ينزل وعندي مقابله عند الطبيب الاحد القادم وبحد محتاره وين راح هاي الكيس وعند جد ماعارفه بس ربنا يكتب لينا الفيه الخير يااااارب وعملتي سونار ولا لا من نزول الهرمون عمل لي مقابله بعد 15 يوم والاحد ربنا يكتب اللفيه الخير

ودعواتكم لي بنات

اوعدنا يارب
25-11-2012, 08:39 PM
كيفكم ياحلوات وحشتوني
اسمحوالي اني بسفر و قرات على السريع الفجر وحنين وغروده الله يعوضكم كل خير
وثقوا ان ربنا مايعمل لنا غير الخير وقريب يرزقنا ويعوض انتظارنا كل خير
حنين ياعمري الله كبير ومايهمك حد انتي تحاولي وتجاهدي
مش جالسه حاطه رجل على رجل وبتتفرجي على وضعك
وبااذن الله راح تبشرينا قريب وتبقي هالاوقات مجرد ذكرى
يمكن تنسيها مع وجود اولادك يتنططوا حواليك
Beksoumi حبيبتي حددي بااي مكان بالضبط عشان نقدر نساعدك
بالسعوديه مثلا لو بالأردن لو ....؟
الوردة الذهبيه والأمومة هدفي وهدوء الكون والحور الصبور
وام محمد الجواد وسكون الروح وام منه وغاده
وكل أخواتي بالتجمع سلامي لكم ودعائي

الوردة الذهبية
25-11-2012, 10:55 PM
مساء الخير هلى الجميع

اوعدنا
تروحي وترجعي بالسلامة ربنا يعطيكي حتى يرضيكي

أم محمدالجواد
الله يبارك في أجنتك ويرزقك الحمل المعافى المكتمل

الفجر
اعتقد لازم الطبيب يعطيكي دوا حتى ينزل الحمل او انتظري نزول الدورة

حنين
ربنا معاكي وباذن الله تكون امورك بخير وما تحتاجي لعملية التنظيف

جميع المقبلات والمنتظرات موفقات باذن الله

حنين ياليل
26-11-2012, 12:37 AM
كيفكم ياحلوات وحشت[size="6"][/زورsize]وني
اسمحوالي اني بسفر و قرات على السريع الفجر وحنين وغروده الله يعوضكم كل خير
وثقوا ان ربنا مايعمل لنا غير الخير وقريب يرزقنا ويعوض انتظارنا كل خير
حنين ياعمري الله كبير ومايهمك حد انتي تحاولي وتجاهدي
مش جالسه حاطه رجل على رجل وبتتفرجي على وضعك
وبااذن الله راح تبشرينا قريب وتبقي هالاوقات مجرد ذكرى
يمكن تنسيها مع وجود اولادك يتنططوا حواليك
beksoumi حبيبتي حددي بااي مكان بالضبط عشان نقدر نساعدك
بالسعوديه مثلا لو بالأردن لو ....؟
الوردة الذهبيه والأمومة هدفي وهدوء الكون والحور الصبور
وام محمد الجواد وسكون الروح وام منه وغاده
وكل أخواتي بالتجمع سلامي لكم ودعائي

حبيبتي اوعدنا.ربنا يوعدك بالخلف الصالح يااارر وربنا يجبر بي خاطرك زي مابتجبري بي خاطرنا وفي خضم كل البتمر بيه بتفكري فينا ويااااررب الشهر القادم نبارك لي بعض بالحمل قادر ياكريم والله انا ماقصرت وحاولت بس ربنا ما اراد ولكل اجل كتاب وربنا يكتب لي اللفيه الخير الخير والله راميه حمولي علي الله وثقتي بي ربنا لا حدود لها واصلا اهل زوجي قرررو عدم التعامل معي وامهم مريصه رحت ليها وجلست وياها شويه بس بعضهم مايبوني في حياتهم حتى زوجي متغير من ناحيتي الايام دول وشكلي موضوعي شارف علي النهايه لانو قلبي كتير يعورني وبلاش،من وجع القلب وكل حي يروح لحاله وما ربك بظلام للعبيد والخير فيما اختاره الله وربنا يكتب لي اللفيه الخير بس كل اللخايفه منه انو اهلي مايدرو بالامر بيه وحكون في حاله صعبه وكيف حقنعهم بالانفصال دلوني بالله عليكم

دعواتكم لي يابنات ربنا يفرج همي وكربي قادر ياكريم

حنين ياليل
26-11-2012, 12:43 AM
مساء الخير هلى الجميع

اوعدنا
تروحي وترجعي بالسلامة ربنا يعطيكي حتى يرضيكي

أم محمدالجواد
الله يبارك في أجنتك ويرزقك الحمل المعافى المكتمل

الفجر
اعتقد لازم الطبيب يعطيكي دوا حتى ينزل الحمل او انتظري نزول الدورة

حنين
ربنا معاكي وباذن الله تكون امورك بخير وما تحتاجي لعملية التنظيف

جميع المقبلات والمنتظرات موفقات باذن الله

وردتنا الذهبيه ربنا يطرح البركه في عيالك ياااارب والله الغريب في الموضوع روحت اليوم للمقابله ولم يجد كيس واتوقع انو الدوره لسه بدري عليها يعني من عشره الى 14 يوم بتوقع حصورها بس وجد في تبويض وحجم البويضات كتير منيحين علي اني ما استخدمت اي حاجه نهاي بس سبحان الله قلت امكن من تاثير المنشطات يااارب وربنا يكتب لي اللفيه الخير ياااارب
الورده حابه اسالك من عدد تجاربك في الحقن المجهري وهل نجحت من اول مره ولالا.

لاتنسونا من صالح الدعوات يابنات

غاااااده
26-11-2012, 04:15 AM
السلام عليكم

ربي يعوض كل الي فشلت عمليتهم ويرزقكم الحمل السليم المعافى

بالتوفيق لكل المقبلات عالعمليه وربي مايضيع تعبكم

سلام للكل وقلبي معكم

الحورالصبوره
26-11-2012, 04:55 PM
اختي اوعدنا تروحي وترجعي بالف سلامه

الوردة الذهبية
26-11-2012, 10:09 PM
وردتنا الذهبيه ربنا يطرح البركه في عيالك ياااارب والله الغريب في الموضوع روحت اليوم للمقابله ولم يجد كيس واتوقع انو الدوره لسه بدري عليها يعني من عشره الى 14 يوم بتوقع حصورها بس وجد في تبويض وحجم البويضات كتير منيحين علي اني ما استخدمت اي حاجه نهاي بس سبحان الله قلت امكن من تاثير المنشطات يااارب وربنا يكتب لي اللفيه الخير ياااارب
الورده حابه اسالك من عدد تجاربك في الحقن المجهري وهل نجحت من اول مره ولالا.

لاتنسونا من صالح الدعوات يابنات
تسلمي حنين على دعواتك الحلوة ربنا يرزقك الذرية الصالحة
يارب يطرح البركة في بويضاتك وعلى فكرة في بنات بيحملوا بعد العملية مباشرة ربنا يرزقك مثلهم وتحملي طبيعي وما تحتاجي للعمليات
حبيبتي أنا كان لي تجربتين في الحقن فشلت الأولى ونجحت الثانية الحمدلله

امووولة
27-11-2012, 10:00 PM
السلام عليكن أخواتي

والله لي فترة وأنا بتابع أخباركن بداية من اللي نجحت عمليتها الى اللي فشلتلها والله كريم

حقيقة كانت نيتي حتى أستفيد من تجاربكن من بداية التحضير بالابر التحضيرية الى غاية السحب وارجاع الاجنة وكنت ادخل اساسا واملي ان أجد شيئ يفرحني بنجاحها

وكم تحسرت لحنين وفجر وغرودة وأقول لهن الله كريم واللي جاي خير من اللي راح

ان شاء الله تقبلوني ان اكون من بينكن لاني أنا في البداية والله تفرحني دعواتكم لبعض
اجدها تثلج القلب وتغني عن أي شيئ

سلامي لكن والله يسهل امورنا كلنا يارب

لولوه88
27-11-2012, 10:29 PM
مرحباً بنات ..حابه انضم وياكم .. انا الآن في مرحلة التنشيط

حلم العمر
27-11-2012, 11:09 PM
يا هلالالالالالالالالا لولوه
ربي يرزقك الحمل السليم المعافى يارب

أم محمد الجواد
28-11-2012, 01:36 PM
اهلين بنات ..*

اخباركم ؟؟*

انا الحمدالله رجعت الاجنه امس وكانوا اثنين والحمدالله على كل حال .. واحد سليم والثاني حامل للانيميا المنجليه مثلي انا وزوجي ..*

الدكتور عطاني اربع تحاميل سايكولجست وابرة هيبارين مع باقي الادويه اللي قبل الاسبرين والفلوليك والزنك وحبوب الغده الدرقيه ..*

دعواتكم بنات لأن شكلي بمرض 😥 حلقي من الصبح يألمني .. يارب يخف عليي عشان مابي امرض في الوقت ..*

دعواتكم ان شاء الله تحليلي يوم الثلاثاء اللي بعد الجاي 27 / 1 وربي يكتب اللي فيه الخير يارب ..*

بحاول اطل عليكم من وقت للثاني .. عشان نسولف مع بعض ..*

سلام ..*

اوعدنا يارب
28-11-2012, 02:44 PM
اموله وحلم العمر ولولوه
اهلا وسهلا فيكم كيفكم منور الملف
ام محمد الجواد بالقلب طبعا ماننساك من دعائنا
ربي يتمم لك بخير يارب
الحور الصبور كيفك عمري شو جديدك؟

حنين عمري لاتتهوري بسبب ضغط اهل زوجك وادا كانت حياتك مع زوجك حلوه
لاتخربيها بسبب ناس ماتحس اسمحي لي على هالكلام بس الحياة الزوجيه
مشتركه بينك وبين زوجك والباقي اتركيهم خلفك لو هم مكانك راح يقبلوا على روحهم
بس مااقول الا الله يهديهم
الله يريح بالك عمري ويرزقك الخلف الصالح قريب

سلامي لكل الحلوات بالتجمع *

الحورالصبوره
28-11-2012, 07:02 PM
ام محمد اسال الله تعالى ان يوفقك ويفرحك بالحمل

اوعدنا...اهلا بك عزيزتي..شكرا بسؤالك عني لاجديد لدي والحمدلله

امووولة
28-11-2012, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تسلمي حبيبتي أوعدنا يارب

الله يعطيك ما تتمني وان شاء الله يفرح كل مشتهية كلمة ماما امين يارب العالمين

ام محمد الجواد الله يثبت اجنتك ونفرح بيك ويوم الثلاثاء ان شاء نباركلك

وسلامتك من المرض حبيبتي حاولي ترتاحي على قد مافيك

ان شاء الله يكون بداية مشوارنا معاكن والاخت لولوه فال خير لينا ولكل البنات

سلامي لكن

مياسم الورد
28-11-2012, 09:43 PM
مرحباً
كيفكم صبايا وحشتوني
اوعدنا يأرب أخبارك يالغاليه
بشريني شو جديدك - من زمااااان عن المنتدى

عطرالفردوس
29-11-2012, 12:16 PM
ربنا يكرمكو جميعا ويكرمنى يا رب انا باخد تنشيط والاسبوع الجاى هعمل السحب بس بنات حبيت اسالكم الدكتوره ممشيانى على نوع ابر واحد بس ومفيش علاج تانى كده صح انتو بتعملوها ين

تالا1987
01-12-2012, 08:57 AM
انا عضوة جديدة وارجو ان تتقبلوني بينكم
انا اليوم الي 3 ايام من التلقيح الصناعي بس مو طفل انبوب
ارجو البنات الي عاملين تلقيح صناعي ان ندردش سوى ونهون الانتظار على بعض
والله يرزق كل البنات يااارب ونسمع خبر حمل الجميع هاد الشهرss:

امووولة
01-12-2012, 02:53 PM
انا عضوة جديدة وارجو ان تتقبلوني بينكم
انا اليوم الي 3 ايام من التلقيح الصناعي بس مو طفل انبوب
ارجو البنات الي عاملين تلقيح صناعي ان ندردش سوى ونهون الانتظار على بعض
والله يرزق كل البنات يااارب ونسمع خبر حمل الجميع هاد الشهرss:

أهلا بيك ومن فمك الى باب السماء أن نطلع كلنا حوامل باذن الله

يعني مو بقالك كثير وتبان النتيجة الله يثبتلك اجنتك ان شاء الله

بما يخصني أنا مازلت باخذ الابر وباذن الله حاعمل أطفال الانابيب والله يسرها معانا ياكريم يا قادر على كل شيئ

مرحبا بيك مرة ثانية

واحنا مازلنا ننتظر أخبار البقية وشو صاير معاهن الله يسمعنا الخير يارب

الوردة الذهبية
01-12-2012, 03:46 PM

اتمنى الجميع بخير

ربنا يفرح قلوب المنتظرات ويرزقهم الحمل المعافى

أمولة وتالا و لولوه
أهلا ومرحبا بكم في التجمع ربنا يرزقكم الذرية الصالحة

أم محمد الجواد
ربي يثبت أجنتك ويفرح قلبك بالحمل

سلامي للجميع

غرودة
01-12-2012, 10:17 PM
السلام عليكم
وحشتوني ان شاء الله الجميع يكونو بصحة وعافية حبيت امر اسلم ما انسى وقفتكم معايا في الايام الصعبة اللي مريت فيها ربي ارزق احبتي في المنتدى الذرية الصالحة عاجلا غير اجل فاني احببتهن فيك

دلووعة الغيم
02-12-2012, 06:02 PM
مساء الخير انا اليوم لي 15بعد الترجيع امس مفروض احلل بس زوجي مش موجود
نزل عليه افرازات بني من امس واليوم خفيف كثير رحت المختبر احلل الساعه11الصبح قالو تطلع5 المغرب
اتصلت عليهم قالو بعد العشا رجعت 4اجنه
دعواتكم ربي يجبر قلبي ويكتبلي الحمل الثابت يارب

اسال الله ان يرزقني والجميع الحمل الثابت يارب

امووولة
02-12-2012, 06:57 PM
دلوعة الغيم ان شاء الله تكوني حامل يارب وتبشرينا بحملك لما تطلع النتيجة

بما انك وصلتي الى غاية اليوم 15 اظنك حامل باذن الله

دلووعة الغيم
02-12-2012, 07:03 PM
اتصلت ع المختبر اللحين وتقولي نقتف وبعدين زيرو
اول مرة سويت الحقن المجهري طلعت النسبه 2ونزل عليه دم وقتها
هالمرة مانزل شي افرازات بنيه ووقفت ومعاي دوخه
هل اعيد التحليل بمختبر ثاني ؟قلبي مو مطمن

دلووعة الغيم
02-12-2012, 07:04 PM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

امووولة
02-12-2012, 08:23 PM
مش عارفة واش نقولك اختي دلوعة لأني ان مازلنلي في مرحلة الابر ودي اول تجربة لي لذلك معلوماتي محصورة

لكن مع ذلك استني كمان شوي ليوم اوليومين وأعيدي التحليل وان شاء الله خير يارب

طمنينا عليك

منو اخت رورو
03-12-2012, 12:09 AM
يارب لاتضيع تعبهم
يارب اكرمنا ولاتحرمنا
يارحيم يارحيم

الوردة الذهبية
03-12-2012, 06:56 AM

دلوعة الغيم
الله يعوض عليكي ويرزقك الحمل في القريب باذن الله
بتحصل كثير أنه ما يكون في حمل وماينزل شئ الا بعد ترك المثبتات بكذا يوم

أمولة
الله ييسرلك أمورك و يارب نباركلك بالحمل في هذا الشهر ان شاء الله

هدوء الكون
03-12-2012, 08:31 AM
(صباااااح الخير ع الجمييع

وحشتووووني ان شاء الله كلكم بخير وصحه

يا اهلا وسهلاااا باا البنوتات الجدد نورتونا ان شاء الله تفيدو وتستفيدو

اموله وتاله ولولو وعطر الفردووس ربي يسهل كل خطواكم ويفرح قلبكم ولايضيع لكم تعب اهم شي النفسيه خليكم ريلاااااااكس

غروده. يعمري الله يعوض عليك با الحمل الطبيعي يارب بدون. تعب

دلوعة الغيم والله مابعرف شنو اقولك بس بما ان ما استمرت الافرازات لا تتركي المثباتت وعشان تطمنين اكثر اعملي تحليل ثاني ربي يجبر بخاطرك

هدوء الكون
03-12-2012, 08:43 AM
ام محمد الجواد ربي يكرمك و يثبت اجنتك تسع شهور و تفرحينا انتي وكل البنات السنه الجايه وبيبهاتنا في حظناااا يارب

اوعدنا يقلبووو رحله سعيده تروحين وترجعين بسلاامه

فجوره وحنين ياليل و الامومه هدفي وابتسااااامه وووووينكم يابنات صاايرين خمووول مع الاجواء البارده
ناااااايمين في العسل يلااا صحصحوووووو

اخبااااااري.....

الحمد لله الى الان الامور مستقره وكلشي تمام بفضل دعاكم ربي ما ننحرم من بعض والبيبي بيسلم على خالاتووو اللي في التجمع ويبووسهم وحده وحده
والله يعدي الفتره الجايه على خير .... دعواااااااااااااااتكم

سلااااااااامي للكل ....

هدوء الكون
03-12-2012, 08:51 AM
صبااح شتوي لذيذ يغري بِ امنيہ دافئہ تشق طريقَها نحوّ السماء ربّي إنا نسألڱ خير هذا اليوم و خيرَ م فيہ ~o)♡'

_ وبک أصبححناَا يَ اللہ ♡

صباح الخير ♡

الفجر المنتظر
03-12-2012, 06:37 PM
كيفكم حبوبات يارب سهل علينا ورزقنا من واسع فضلك يارب
دلوعة الغيم حبيبتي تاكيدي إن الخيرة فيما أختاره الله وربي معك وإن شاء الله القادم أحلى

امووولة
03-12-2012, 09:58 PM

دلوعة الغيم
الله يعوض عليكي ويرزقك الحمل في القريب باذن الله
بتحصل كثير أنه ما يكون في حمل وماينزل شئ الا بعد ترك المثبتات بكذا يوم

أمولة
الله ييسرلك أمورك و يارب نباركلك بالحمل في هذا الشهر ان شاء الله

تسلمي حبيبتنا وردة الذهبية وان شاء الله دعواتكم ما تبخلوا بيها علينا كلنا

والله يحفظلك ابنك حمزة :goodمن كل عين حاسدة يارب ويباركلك فيه يارب

امووولة
03-12-2012, 10:03 PM
صبااح شتوي لذيذ يغري بِ امنيہ دافئہ تشق طريقَها نحوّ السماء ربّي إنا نسألڱ خير هذا اليوم و خيرَ م فيہ ~o)♡'

_ وبک أصبححناَا يَ اللہ ♡

صباح الخير ♡

وصباحك أحلى من العسل

شكرا على مرورك العطر حبيبتي والله يقومك بالسلامة ويحفظلك البيبي يارب

واذا ربنا اراد حنلحقك قريبا :good

الوردة الذهبية
04-12-2012, 12:04 AM
مرحبا بنات

أمولة
تسلمي حبيبتي ربنا يتقبل منا ومنكم ويارب تكون دعواتنا مستجابه وربي يفرح قلبك وقلب كل من تتمنى قرر طبيبك امتى السحب ولا لسى ربنا يوفقك في كل خطوة ويجعل نهايتها النجاح يارب

أم محمد الجواد
الله يثبت أجنتك ويقر عينك بشوفة أولادك بحضنك

باقي البنات المنتظرا والمقبلات ربنا يحقق مناكن ويفح قلوبكن

الفجر
مرحبا حبيبتي ايه أخبارك يارب تكوني يخير

راضية
طمنينا عنك وعن آخر أخبارك مع العلاج

دلووعة الغيم
04-12-2012, 10:38 AM
صباح الخير
الله يسلمكم يارب قلقانه وخايفه زوجي مصر اني اروح احلل ثاني مرة وانا ما ابغى خايفه
توكلت عليك يارب في كل شي ما احس بالام دورة عندي امل انو من الاربعه ربي بيحفظلي واحد
وبنفس الوقت خايفه يقولو زيرو مافي شي ولا نسبه
المستشفى امس دق يسال حللت ولا لا عطونا رمز التحليل ربي يسهل وييسر ان شاء الله
اللهم اني لا اسالك رد القضاء وانما اسالك اللطف فيه

امووولة
04-12-2012, 03:55 PM
مشكورة وردتنا الذهبية على وقوفك مع الجميع وان شاء الله تثابين عليه بطول العمر والصحة ليك ولجميع أحباءك يارب

أنا لسى على ابر التنشيط وعندي موعد الاسبوع الجاي ومن ثم تقرر الطبيبة امتى حيكون السحب ان شاء الله

والله أنا ماني خايفة من العملية بقدر ماني مرتبكة من نجاحها

لذلك دخلت الى تجمع المنتظرات حتى اؤنس نفسي مع الاخوات وكان الله في عون الجميع

انت مريتي بهاد الشيئ لذلك انت حاسة بينا وبلي احنا بنمر فيه :think:

الله يوفق الجميع وتكون آمالنا بتحقيق حلم حياتنا بضم طفل من صلبنا آمين يارب العالمين:good

امووولة
04-12-2012, 04:00 PM
دلوعة الغيم كان الله في عونك حبيبتي

مالك الا الله فتوكلي عليه
ومن يتوكل على الله فهو حسبه

وان شاء الله ما يكون غير ما كتبلك من خير يارب

دعواتي لك بالتوفيق وما تنسي تطمنينا على أخبارك
سلامي