المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 [55] 56 57 58 59 60

هدوء الكون
21-08-2012, 05:42 PM
كل عاام وانتم بالف الف خير وصحه وسلامه ياااارب وكوووووووووولنا السنه الجايه بيبياتنا بحضنا ياارب

صار لي زمااااااااان مادخلت صايره دبة نوم مثل كاموميل وحششتوني

ابتسااامه زعلت عليك >< بس اكيد هي خيره لك من البدايه ماغشكم الدكتور احسن من انو يتم الترجيع وتنتظرين فترة اسبوعين وتوتر والله من البدايه مو كاتب بس عند ذمه وضمير الدكتور وقليل فيهم هذي الصفه الله يعوضك باحسن منهم يارب ويزقكك من غير عمليات قادر على كلشي

اوعدنا حبيتي موفقه يقلبي بكل خطواتك وترحين وترجعين بسلاممه يارب ننتظر منك احلا بشااره

سلاااااااااااامي لكل البنوتات الامومه والفجر وكاموميل وام احلا محمد والبنات الجدد كلهم اهلا وسهلا فيكم

الفجر المنتظر
21-08-2012, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كاموميل وهدوء منورين حبيباتي لا وصيكم على البيبي حبه حبه الله يتم عليكم يارب عقبالنا كلنا
اوعدنا تروحي وترجعي بالسلامة وفي بطنك احلى بيبي
خواتي ادعولي اخاف الدورة تتخربط وادعوو لزوجي احس انه مررة اهمل في الادوية مو زي اول اخاف حالته تدهورت عن اول يارب تمها علينا قريب ادخل حبايبي اقول لكم عن خطواتي اما هذه الايام فراح اختفي وسافر محتاجه اغير جو قبل العمليه

ابتسامه رغم الالم
22-08-2012, 02:06 AM
اوعدنا ياقلبي ربي لايضيع تعبك وترجعين بأحلى خبر وتروحي وترجعي بالسلامه دعواتي لك بتمام الترجيع و الثبات ان شاء الله

اهلا وسهلا فيك كاموميل و هدوء اختفيتو على العموم الله يكمل فرحتكم للأخر ياااارب طمنونا عليكم موتنسونا

الفجررررر وانتي الصادقه روحي غير جو وتتهني بالسفره يااااارب والله يوفقك ويحقق مرادك والله يهدي زوجك ويكمل ادويته مع اني ما الومه ممل بس الواحد وش يسوي

هدوء الكون
22-08-2012, 05:36 PM
السلااااااااااااااااااام عليكم

خلص رمضااان بتشوفوني داااااااااااايم ناطه لكم ادري ماتملون مني احم احم

كيفكم ياحلوووين ان شااء الله كلكم بخير واحسن حاال

كاموميل تعالي خبرينا شنو صااار لمن قلتي الاهلك واهل زوجك با خبر حملك خلينا نعيش الجو

عملتو فلم هندي مثلي ولا فلم مكسيكي ههههههههههههه

الفجر يااعمري ان شاااء الله ماتتخربط وماعليك الا العافيه انتي وزوجك بس ليه مافكرتو تعملو تجميد بما ان حالت زوجك تحسنت ورحله ممتعه ان شااء الله وانبسطي وما تفكري بشي اللي كاتبو ربك بيصير

اوعدنااااااااااااااااااا شووووووو جهزتي الشنطه السفر بكره السفر بكررررره السفر ههههه

الله يسهل عليك يااارب

ابتسامه كيفك ياحلوه :good

سلاااامي للكل

ابتسامه رغم الالم
22-08-2012, 09:25 PM
الحمد الله يا هدوء اناتمام انتي كيفك وككيف الكروشه كبرت ولا لسى وكم صارلك الحين

هدوء الكون
23-08-2012, 06:07 PM
ابتسامه حبيبتي ان شاااء الله دوم تمام اناااا من الله منيحه طلعت لي كروشه اللي حولي يقولي بان عليك الحمل

صار لي احين 15 اسبوع يعني الاسبوع الثالث من الشهر الرابع

الله يعدي باقي الشهور على خيرً ويرزق كل مشتهيه يااارب لاتجعل فينا محروماا

بناااات شخبار اموووله ؟؟؟ افتقدتها

ودي بطفل اضمه
24-08-2012, 08:01 PM
ألف مبروك للحوامل وعقبال اخواتي المنتظرات عندي سؤال بنات بعد الترجيع عادي تسافر الوحده وهل تجلس بالأرض عادي وهل تنام على جبنبها اول لازم تنام على ظهرها الله يجزاكم خير ويفرحكم بالحمل

هدوء الكون
24-08-2012, 09:23 PM
ألف مبروك للحوامل وعقبال اخواتي المنتظرات عندي سؤال بنات بعد الترجيع عادي تسافر الوحده وهل تجلس بالأرض عادي وهل تنام على جبنبها اول لازم تنام على ظهرها الله يجزاكم خير ويفرحكم بالحمل

اهلا وسهلا فيكي بينا

انا لما عملت الترجيع ارتحت يوم با الفندق واليوم الثاني رجعت منطقتي مسافه 4 ساعات با السياره

والحمد لله بفضل من الله نجحت العمليه

والافضل انك نايمه على ضهرك و حطي تحت رجلك اي شي خليها مرتفعه عادي نامي علا جنبك بس حاولي ع الضهر حتا تكون رجلك مرتفعه في مستوى مريح

بس ماعرفتينا بنفسك وانتي عامله حقن مجهري او ناويه تعملين ؟؟؟؟؟

ابتسامه رغم الالم
25-08-2012, 06:34 AM
هدوء حبيبتي الله يتمم لك باقي الشهور سبحان الله الايام بتمشي وكل شي بعدين بيهون

اللهم امين ياقلبي

ودي بضمه طفل والله انصحك اذ المسافه بعيده والطريق مو حلو انصحك تجلسين كم يوم وترجعين والله يسر خطواتك متى راح تعملي العمليه

اللهم يسر لااختي اوعدنا خطواتها وتقرعينها بفرحه تملا عليه الدنيا عاجلا غير اجل

اوعدنا يارب
25-08-2012, 06:40 PM
مساء الخير بنات
كيفكم عساكم بخير
ابتسامة حبيبتي وهدوء وام احلى محمد والياسمين والحور الصبور والفجر المنتظر وكاموميل وحنين وغاده
والوردة ودنيا وفوفو وام اسمى مشكورين على دعائكم ربي يتقبل منكم يااارب ويرزقنا جميع الذريه الصالحه يااارب
والله مانسيتكم كلكم ذكرتكم بالاسم ودعيت لكم
بحمد من الله وصلنا بالسلامة واستقرينا بالفندق انتظر الدورة تشرف عشان اروح على الموعد ثاني يوم
المفروض اليوم تشرف لسى مانورت ههههه
اي جديد راح ادخل اخبركم
بس أمانه لاتنسوني من دعائكم
سلامي لكم

ابتسامه رغم الالم
25-08-2012, 07:18 PM
الله معاك وقلوبنا معاك انو ترجعي بالسلامه وبأحلى خبر وان شاء الله تشرف الدوره وتمم خطواتك على خير

هدوء الكون
25-08-2012, 08:36 PM
مستنين منك احلا الاخبار اوعدنا الله يسهل عليك ويكتب لك الخير وثبات الاجنه يااااارب

قلوبنا معاك حبيبتي

ودي بطفل اضمه
25-08-2012, 10:31 PM
مشكوره اختي ابتاسمه رغم الألم الله يجزاك خير ويفرحك بالحمل أن شاء الله ابسويها الشهر الجاي

ابتسامه رغم الالم
25-08-2012, 11:28 PM
ودي بضمه موفقه حبيبتي والله ييسر لك الخطوات على خير وتفرحينا بحملك

الامومة هدفي
26-08-2012, 12:29 AM
حبيبتي ذكرى يارب يعطيكي اللي في بالك وترجعي لنا وفي احشائك احلى توينز يارب
اجعلها طريقك خضراء ومتسهلة في جميع خطواتك حبيبتي

اوعدنا يارب
26-08-2012, 05:00 PM
ابتسامة ودنيا وهدوء
تسلموا حبيباتي على وقفتكم بجنبي
ربي لايحرمني من إخوتكم يااارب ويرزقنا جميع
الحمدلله شرفت الدورة امس بالليل وبكره الموعد الله يجعله بداية خير يااارب

الوردة الذهبية
26-08-2012, 06:53 PM
أوعدنا
ربنا معاكي حبيبتي وباذن الله ترجعي مجبورة ومعاكي الأخبار الحلوة

ام منةالله
26-08-2012, 07:37 PM
سلامات اخواتى ,ان شاء ترجعى وانت مجبورة الخاطر وتحمليهم بين يديك يارب وان شاء الله للاخوات جميعا يسهلها عليهم يارب

اوعدنا يارب
27-08-2012, 12:18 PM
مساء الخير
الوردة وام منة الله تسلموا ربي يقضي حاجتكم ويتقبل دعائكم
رحت الموعد اليوم وعطوني حبوب لهرمون الاسترديول
ابتدأ من الثلاثاء مرتين باليوم
ومن السبت الجاي ثلاث مرات باليوم وموعدي الخميس بعد عشر ايام
دعواتكم

ابتسامه رغم الالم
27-08-2012, 07:05 PM
موفقه اوعدنا وتبشرينا بالترجيع ان شاء الله

عيوني ماما
28-08-2012, 05:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركته أنا جديده علئً المنتدى وحبيت اقول كم راح إبداء مشور طفل الأنابيب إذ جاءتني الدورة واتمنى التفيدوني بنصائح

ندى السنين
28-08-2012, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضوة جديده في المنتدى وحبيت أشارككم تجربتي في اطفال الانابيب من شان تعطوني من خبراتكم الحلوه
انا الان بديت في الابر التنشيطيه اخذتها صار لي يومين
ياليت تكونون معاي خطوة بخطوة
لان محد من اهلي يعرف هالشي الا انتم وما أقدر ابيح لحدى غيركم

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

ندى السنين
28-08-2012, 11:57 AM
عطوني هالمرة حبوب حمض الفوليك وحبوب الحديد بس
وماخذت الحديد حاليا استعمل الفوليك فقط
المحاوله الاولى كانوا عم يعطوني بالاضافه اللي ذكرتها هرمون الحليب والاسبرين
أدعولي تكفون
وياليت تمدوني بالنصائح اول باول وانا راح أوفيكم اخباري أول باول

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 12:14 PM
يا هلا وسهلا فيكم
عيوني ماما وندى السنين شرفتونا وان شاء الله نفيد ونستفيد من خبرات بعض وياليت توضحون وش الحالت وسبب المشكله منكم اومن ازواجكم

موفقه اختى عيوني ماما الله يرزقك بالذريه الصالحه

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 12:17 PM
الادويه اختي نسرين اللي صرفوها لك كويسه وكيفك مع المنشطات بتاخذي جرعات كثيره اوخفيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى العموم موفقه والله يرزقك من واسع فضله ويتمم لك باقي الخطوات على خير

ندى السنين
28-08-2012, 12:17 PM
أهلا فيك حبيبتي أبتسامه
أن شاء الله يكون لقانا خير
أنتي أسألي اللي تبين واحنا حنجاوبك

ندى السنين
28-08-2012, 12:20 PM
سبب المشكله قالوا انه عندي تكيس واما زوجي عنده ضعف بسيط وماياثر على الانجاب

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 12:34 PM
انتي حالتك مثل حالتي انا كمان عندي تكيس بس ان شاء الله مايأثر على الانجاب اختي من النصائح اللي استفدت منها من هذ المنتدى لتحسين البويضات كنت اخذ حبوب لقاح وعسل وغذا ملكات النحل وطلح النخل وقت المنشطات والبعض استخدم عصير الانانس للتنشيط وبعد ترجيع الاجنه بتكونين طبعا مرتاحه وتكثري اكل خيار وشرب مويه 2 لتر في اليوم وهذي مهمه جدا وطبعا يكون اكلك كله صحي وهذا اللي اعرفه وان شاء اللبنات بيفيدونك باللي يعرفونه

الله يرزقك ولا يحرمنا جميعا بالذريه الصالحه الناصحه لا زياده فيها ولا نقصان يارب العالمين

ندى السنين
28-08-2012, 12:49 PM
مشكورررره حبيبتي
الله يسمع منك ويرزقني وأياك الذريه الصالحه المعافاة يارب العالمين

ندى السنين
28-08-2012, 12:51 PM
(((اللهم أني أسالك ذريه صالحه تؤنس وحشتي في الدنيا وتبر بي عند كبري وترفع درجتي في آخرتي )))
اللهم امين ....اللهم امين ... اللهم امين ....

اوعدنا يارب
28-08-2012, 04:11 PM
ندي السنين وعيون ماما موفقين ربي يرزقكم من عمليتكم الخلف الصالح يااارب
ابتسامة حبيبتي منوره يالغاليه ربي يرزقك قريب الذريه ويقر عينا جميع يااارب
تسلمي حبيبتي على دعائك
بنات اللي بيستخدم dhea يحاول ياخده من هالموقع الاساسي للدوا
بمكوناته الطبيعيه الاصلي الامريكي واللي مو عارف شو فايدته للبويضات بيحسن من جودتها للأفضل
makemefertile.com

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 05:40 PM
صحيح ياوعدنا انا قريت انه يحسن البويضات بس المشكله اني قريت انو لايصلح الا للي اعمارهم بين الستين والسبعين وايضا يطلع الِشعر بالوجه وينفع للي عندهم برود في العلاقه الجنسيه فهذا الشي خلاني اتردد منه والله يرزق الجميع من غير ادويه

اوعدنا يارب
28-08-2012, 07:28 PM
حبيبتي ابتسامه لا مو صحيح مستشفيات كثير توصفه للمرضى منهم عندنا بالسعوديه مركز سمير عباس والمانع وفي البحرين وفي مصر
والأردن وامريكا يعتمدوا عليه اعتماد كبير لانتاج بويضات اقوى اني وحده وصفوه ليي واعرف بنات كثار يستخدموا
ونفع معهم هو فعلا اول مااكتشف في امريكا على عجوز كانت تبغي تتشبب وتقاوم الشيخوخه واكتشفوا انه نزلت عليها الدورة
وحملت وهذا الرابط نفسه الدكتور باامريكا عطاه صديقتي عشان تاخده من عندهم وهي لسى بالثلاثينات وبنتين أعرفهم اعمارهم
27سنه
ابتسامه حبيبتي للمعلوميه حبيت اخبرك باللي اعرفه عشان توضح الصوره للكل
وربي لايحوج احد لادويه*

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 08:35 PM
مشكوره حبيبتي ويعطيك الف عافيه اوعدنا بس لاني قريت بأحد المنتديات هذي الاعراض لكن اني جربته لا بصراحه ما جربه
وان شاء الله ترجعي وانتي مجبوره الخاطر اللهم امين

عيوني ماما
29-08-2012, 08:37 AM
صباحكم عسل أوعدني ان عندي تكيس وزوجي عنده لزوجه بلحيوانات المنويه وانا الحين راح أبدى علاج بمستشفى سمير عباس بالخبر الدكتور عملي تحليل قبل للعمليه وقالي كلو سليم الحمد لله والحين أخذ حمض الفوليك جلسبرين وقالي تعالي 2يوم من الدورة يارب مايحرمنا بلحمل ايوه بعد كلوفاج

ام منةالله
29-08-2012, 08:47 AM
سلام حبيبات اوعنا اخبارك وابتسامه كيف اخباركم انا ايضا سالت عمى دكتور فى بريطانيا وكلمنى عنه لاكن خفته انا اليوم ارسلوه ليه العلاج الكنته سالتك عنه ياابتسامه حاامشي استلم واوريكى اسمه ثلاثه من معارفى استعملوه وحملوا بحمد لله بتؤم وفى وحده منهم الدكتور قال ليه انت مستحيل تحملى وحملته ودى سافرت كم حته عشان الولادة ولم تتوفق بعد اخذت العلاج دى ماشاءالله فى الشهر الخامس بتؤام ربنا يتتم لها على خير واسف على الاطاله ,اوعدنا ربنا يسهله عليك وتورينى اخبارك يارب ترجعى فرحانه ومبسوطه وفرحتك من فرحتنا يارب

ابتسامه رغم الالم
29-08-2012, 11:04 AM
اوكيه حبيبتي ام منه استناك تجيبي اسمه والفال عندك ان شاء الله بتوائم ينسونك تعبك يااااااااااااارب

وجميع المقبلات لحلم الامومه ياسميع الدعاء

ندى السنين
29-08-2012, 12:50 PM
حبيباتي انا المحاوله الاولى تم سحب مني 7 بويضات ولم تتلقح منهم الا وحدة وش تتوقعون السبب هل المشكله في الحيوانات المنويه ولا في البويضات نفسها ؟؟؟؟؟

لاني توني اعرف ان الانابيب بس مجرد يضعوا البويضه في السائل المنوي على بالي يتم ادخال الحيوان في البويضه مثل الحقن المجهري

ندى السنين
29-08-2012, 12:51 PM
اللي عندها معلومه او تعرف ياليت تفيدني بهالشئ

ام منةالله
29-08-2012, 01:58 PM
سلام ندى السنين ياة معلومة دايره تعرفى

راضيه بالمكتوب
29-08-2012, 04:24 PM
السلام عليكم

ماشاء الله موضوع حلو

من جد نحن بحاجه الى الدعم النفسي والفائده فيما بيننا

لي عوده الى الموضوع والى اخواتي الغاليات

ويااارب ياكريم ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه .

اممممممم هلا ندى ^_^ اشووف نكك من المشاهدين للموضوع هههههههههه

كيفك ندى ؟

راضيه بالمكتوب
29-08-2012, 04:29 PM
ندى بقولك قصة وحده لقيتها بالمستشفى

تحلف بربي انه كان يعطوها ابر التنشيط ويطلع لها عدد قليل من البويضات واحيانا يطلع كثير بس غير جيده

وتقول اعطيت نفسي استراحه من العلاج شهرين وعكلت فيها رياضه وخففت وزني كثير ورجعت اخذت العلاج ومن بداية الابر التهبيطيه وانا اقراء سورة البقره كل يوم على بطني واستغفر كثير

وسبحان الله لقيت تحسن بعدد البويضات الناضجه والدكتور يقول لها ان نوعيتها جيده واتوقع وقت مالقيتها كان موعد الترجيع 3 اجنه

وماادري وش صار معها

حبيت انقل لك قصتها عسى ان تفيدك يارب

ندى السنين
29-08-2012, 05:09 PM
هلا فيك راضيه اللهم أجعلنا كلنا راضين بما هو مكتوب لنا
مشكورة حبيبتي
بس ياليت تكونين معاي الى موعد التحليل وكل البنات طبعا

هدوء الكون
29-08-2012, 07:38 PM
سلاااااامي بنااات لكم وحشه ئد الدنيا

اوعدنااااا موفقه حبيبتي والله لا يضيع لك تعب يارب

ابتساااامه كيفك يائمر ما ننحرم منك يارب

ندى السنين اهلا وسهلا فيكي بينا والله لايضيع لك تعبت ويكتب لك الحمل السليم الثابت تسع شهور يارب
انا بتجرتي من يوم اخذت الابر التنشيط كنت امشي نص ساعه كل يوم الى يوم السحب المشي بينشط المبايض و يساعد ع التبويض
بعد للترجيع كثري مااااي واكل خياار وبيض مسلوق يساعد في سرعة انقسام الاجنه . و على الريق اشربي حليب مع نشا يساعد ع التثبيت
وكلو بيد رب العالمبن طبعا بس هذي من تجاربنا

راضيه با المكتوب اهلا وسهلا فيكي عرفينا بنفسك حبيبتي

عيوني ماما نورتينا و الله يوفقك في كل خطواتك ويوفق كل المقبلين يارب

اموووووله و الامومه وام احلا محمد ورموووشه والفجر والكل يارب تكونو بخير واحسن حال

ابتسامه رغم الالم
29-08-2012, 11:30 PM
حبيبتي ندى طبعا الحقن المجهري يختلف عن الانابيب
وعدد البويضات في كل مره بتختلف وهذا شيطبيعي بس زي ماقالو لك البات قبل التنشيط بتستخدمي اشياء بتساعد على تحسين جوده البويضات وربي يكتب اللي فيه الخير لك يااااااااااارب

هلا وسهلا فيك راضيه والله يرضى عليك ويكتب لك الذريه الصالحه

هدوء عيونك الحلوة ياعمري وينكم مو مثل اول المندى في بروووووووووووووووووود عجيب صاير ممل ارجعو مثل اول:angry2:

ابتسامه رغم الالم
29-08-2012, 11:32 PM
المندي هههههههههههههه شكلي جوعانه اقصد المنتدى

هدوء الكون
29-08-2012, 11:52 PM
ههههههههههههههههههههههه بنااااااات تراكم كلكم معزومين عند ابتسامه على منددددي

يلا يلا مستنين المندي ابتسااااااااامه

اوعدنا يارب
30-08-2012, 12:50 AM
اني أموت بالمندي جهزي لي صحن ابتسامة فوقه هبرة لحم هههههههه
امووووه احبه اشتقت له بس ارجع بلدي باخد لي ضروري

هدوء الكون
30-08-2012, 01:08 AM
ياااا اوعدنا لك من ابتسامه خروووووف با الكامل تعمله مندي بس ترجعي بسلامه

ها بسومه مو ترجعين بكلامك ترا مو من شيم العرب ههههههههههههههه

عيوني ماما
30-08-2012, 02:26 AM
مشاءالله المنتدى في الزدهار وخاصتآ الموضوع ويارب كل البنات في تجمع طبيبي يرزقهم بذريه الصالحه

ندى السنين
30-08-2012, 04:34 AM
صباحكم طاعه ودعوة خالصه بأن يرزقني الله واياكم الذريه الصالحه وكل محرووومه يااااارب

هدوء مشكووووره حبيبتي على النصائح راح أخذها بعين الاعتبار وان ششاء الله راح اطبقها بس انا اليوم الخامس من التنشيط ولا مشيت ولايوم امشي من اليوم ولا كيف ؟
وكم حبه باليوم اكل خيار والبيض كمان ؟؟؟

أبتسامه مشكووورة وان شاء الله يرجع المنتدى مثل أول وأحسن

ندى السنين
30-08-2012, 04:38 AM
عيوني ماما الازدهار موجود بوجودك أنتي والصبايا الله يرزقك الذريه يارب

أوعدنا دعواتي لك بالتوفيق

ندى السنين
30-08-2012, 04:40 AM
يومياتي :
اخذت حبه الفوليك متأخر اليوم اخذتها مع الفجر والمفروض أخذها الساعه 11
وأبرة التنشيط لما أخذتها أمس طلع دم شكلي ماعرفت أخذها اما التحضيريه تمام ولله الحمد
وعندي ثقل بجنوبي من البويضات
و موعدي السبت عند الدكتورة
وأي جديد راح أعطيكم خبر
لاتحرمونا من دعواتكم
(((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )))

عيوني ماما
30-08-2012, 05:16 AM
ندى سنين الله يوفقك برحلة العلاج وان شاءالله بنسمع خبر حلو منك واخذي الدواء بموعده افضل

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 05:58 AM
ههههههههههههههههههه
أمممممممممممممم بسيطه ياهدوء على الورطه انا وش خلاني اكتب :think:
بس ولا يهمكم لجل عين تكرم مدينه طبعا من غير نفس:003:
لا والله عن جد تستاهلون كل خير بس خانني التعبير عن اشتياقي لرجوع المنتدى والبنات مثل قبل
صارت حريصه تكتب منتدى زين هههه:cool:
احبكم في الله جميعا :good

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 06:04 AM
ندوش حبيبتي الله يبارك لك بالخطوات الجايه وبأحلى اخبار يااااااارب

عيون ماما الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

اوعدنا الله يوفقك بتكميل علاجك على خير

راضيه بالمكتوب
30-08-2012, 10:20 AM
هلا فيكم ربي يسعدكم

طيب بعرفكم بنفسي

انا راضيه:D
عمري 27 سنه

متزوجه من 11 سنه

وعندي ولد عمره 8 سنين حملت فيه بعد علاج ولله الحمد

ومن بعده وانا احاول احمل مره ثانيه وماربي كتب :o

كل شيء تتوقعونه سويته حبوب اعشاب ابر واخر شيء محاولة تلقيح صناعي

طبعا التلقيح بعد محاولة اقناع لزوجي استمرت سنه كامله ههههههههه

عاد الزن على الاذان اقوى من السحر :D

امممممممم ربي ماكتب احمل بعد التلقيح ونزلت الهانم على 6 بشهر 8 :confused:

وصار معي مضاعفات من التنشيط

والحين بعطي نفسي استراااحه من العلاج الى يهدا المبيض وتهدا نفسيتي شوي

8 و9 و10 ان شاء الله
بنات بعطيكم معلومه الرياضه تساااعد كثير بالعلاج
لان كان هرمون ال اتش عندي مره مرتفع وماااستجيب لابر التنشيط

وبعد مانزلت 6 كيلو وصار وزني 61 نزل الهرمون من 10 الى 7 وصرت استجيب للتنشيط

امممممممممممممم ولحين جهزت حالي وولدي بروح لااهلي زوجي بيوديني قبل يروح دوامه هههههههههههههههههههههه :D

اشوف وششكم بخير <<حركات يالمصريه :p

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 10:38 AM
الله يسعدك ياراضيه ويخليلك ولدك ويرزقك بأخو او اخت لولدك في القريب العاجل

ويا حليلك اكبرمني بسنه وتبغين الصدق والله اني حبيتك تدخلين القلب الله يسعدك دنيا واخره

والله يعوضك بدون منشطات وبحمل سليم يااااااارب

راضيه بالمكتوب
30-08-2012, 10:55 AM
اللهم امين

تسلمين ياابتسم احرجتينيss:

والله وحتى انتو تدخلوون القلب :D

ويارب يرزقنا اجمعين يارب

ندى السنين
30-08-2012, 01:22 PM
راضيه الله يوفقك ويرزقك ببيبي ثاني وثالث ورابع .......
عيوني ابشري راح احاول أضبط توقيت العلاج
أبتسامه أن شاء الله أفرحكم بخبر حملي يااااارب
نفسي أحمل حتى لوسقطت بعدين اهم شي أفرح زوجي أخاف يتزوج علي

اوعدنا يارب
30-08-2012, 01:49 PM
ندى وعيون ماما وراضيه وابتسامة وام منه الله موفقين ياارب ربي يرزقنا الذريه الصالحه قريب
هدوء وابتسامة ماشا الله مفرفشين ربي يجعل الملف دوم أفراح ومسرات بخبر حمل البنات ورأ بعض
ويزدهر بالأخبار السنعه يااارب
اني طبعا مستمره على حبوب الفوليك والاستراديول بااوقاتهم بس كلش مااشرب ماء
رغم انه مره زين قلت باحاول اغصب على نفسي اليوم عشان لااحتاج حبوب زياده وتوصل البطانه للحجم المطلوب سريع

ندى السنين
30-08-2012, 01:59 PM
أوعدنا حاولي تعودين نفسك على الماء لانه مفيد جدا للحمل

ندى السنين
30-08-2012, 02:01 PM
بنات هل الكاكاو مضر في هالفترة لاني لسى معاي كتير من كاكاو العيد وقاعدة كل شوي اكل خخخخخخ
أذا مضر بوزعه على الجيران ههههههههههههههه

هدوء الكون
30-08-2012, 05:08 PM
ندى السنين ابتدي امشي من اليوم و اكل الخيار اكلي قد ماتقدرين والبيض كنت اخذها مرتين با اليوم ع الريق وبا الليل واشربي مويا كثير
وان شاء الله الثقل اللي تحسين فيه استجابه البويضات الله يسهل عليك يارب وان شاء الله بتحملين بدون تسقيط وش ذا الفال السيئ تفائلي با الخير
اتركي الكاكو احسن

راضيه الله يفرح قلبك باخت او اخت لولدك ويرزقك وكل الموجودين يارب وتحملين بدون علاج يارب

اوعدنااااا اكييييييييد بنفرفش دام الدعوه فيها اكل
تعرفين البطن ثم البطن ثم البطن هههههههههه

بسوووومه وهقه تااااااااايم ههههههه

عيوني. ماما البنات هنا بيطرو العقل بيجننو بس ساعات يجينا زهايمر ويصير خمول :D

hi:hi:hi:

ام منةالله
30-08-2012, 05:29 PM
سلامات منوريين جميعكم اتفائلى ياندى السنين وان شاء الله ربنا يفرحك انت اول حتى زوجك انت المحتاجه تكونى امى وعقبال اوعدنا وابتسامه وكلنا ان شاء بالاخبار الجميلة ونملأ المنتدى بالفرح جميعنا يارب

ام منةالله
30-08-2012, 05:31 PM
بنات دايرة رجيم معى غدة درقية خاملة سمنته بعد رمضان رجيم مامتعب

عطرالفردوس
30-08-2012, 06:44 PM
يا رب يرزقك ويفرح قلبك انا كمان بعدكام شهر هعمل حقن

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 07:18 PM
ندى السنين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ذكرتيني كنت بقول نفس كلمتك ولما صارررررررررر ونزل الحمل اثر بنفسيتي الين الحين وكان قبل سنه ونصف و الحمد الله على كل شي ادعي بسجودك واسغفري وربي ماراح يردك باذن الله والله يسخر لك زوجك ويخليكم لبعض

واعدنا الله يرزقك من واسع فضله وعلى قولتك اغصبي نفسك بالماي والله يطرح لك البركه يارب ولحقي على عمرك هدوء مو مخليه من المندي شي هههههه

ندوش الكاكاو وما ادراك مالكاكاو خذي منه باليوم مره وشكلك مثلي ادمان على الكا كاو بالنسبه لي عادي يكون فطور غداء عشاء موفقه والله يسهل لك امورك

هدوء لاتضحكين الايام دواره ههههههههه الله يسهل لك حملك يارب

ام منه المشكله انو الغده حتى لو سويتي رجيم ماتنزل با لوزن لكن حاولي تمشين كثير وخلي اكلك عباره عن خضروات وفواكه عشان تحسين بالشبع والوجبه الرئيسيه اللي هي الغداء بتكون اشياء مسلوقه ومشويه والعشاء خليه سلطات والله يعينك

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 07:20 PM
عطر الفردوس اهلا وسهلا موفقه حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه

شتاء دافئ
30-08-2012, 10:18 PM
اشتقتلكم يا حلوين

شو اخبااااركم؟؟؟؟؟؟

طمنوني مين حملت جديد؟؟؟؟؟؟

هدووووووء شو صار معك ولد ولا بنت؟؟؟؟؟؟

ابتسامه رغم الالم
30-08-2012, 11:26 PM
مييييييييييييييييييييييييييييين شتاء لا لا لا لا مو مصدقه :eek:والله والله والله ياشتاء واتحاسب عن كلامي انك كنتي طول هالفتره ببالي اقول يا هل تراء راح ترجع شتاء اوخلاص نور المنتدى برجعتك يا عسل طمنينا عنك انتي كيفك وش اخر جديدك

hi:

حناين الشوق
31-08-2012, 01:46 AM
بدي اساكم سوال ايش رايكم بالدكتور زيد الكيلاني من جرب العلاج عنده

اوعدنا يارب
31-08-2012, 02:30 AM
شتو حمدالله على السلامة
قرات اللي فات بس ماانتبهت افتكرت الجنه
وينك طولتي الغيبه ياستي
بسومه تسلمي حبيبتي اعتبريه وصل ومعذوره هدوء تاكله عني لانها الحين تأكل عن اثنين مو واحد
لاتصدقي هدوء تاكلي عن اثنين ويصيبك انفجار خخخخخخخخ

سكوون الروح
31-08-2012, 09:04 AM
اشتقت ليكم صباايا كثير*
المقبلات ع الحمل يارب توفقهم بالذربة الصالحه*
ويااااا اوعدنا هالله هالله بالمويه والله يعينس ع الباث روم ولا تنسيني من الدعاء ماي سيستر *

اخر اخباري ... من بعد فشل رحلة برنامج طفل انبوب *الغير معروفه السبب*
*قررنا نروح لدكتور المسالك وعمل فحوصات جديده لزوجي *ع اساس زوجي عنده ارتفاع بالهرمون*

والنتيجة طلعت هوووايل *كل شي قالوا عنده *تضخم بالبروستاتا *وارتفاع بالهرمون وصديد وضعف بالحركة بس الشئ الوحيد ارتفع عدد السائل المنوي .،!!!
**بالرغم ان زوجي عمل الدوالي سابقاً .. مادري ليش هالاعراض ؟؟*
المهم قررنا قبل مانصرف الاذويه نروح للدكتور الدرازي. استشاري كثير شاطر *والحمدالله لمن فحص وشاف تقارير التحاليل والاشعه*

قال انو ماعنده هذا كله الا إن اكتشف ان الدوالي رجعت له من جديد وان الدكتور الا عملها ما شتغل من الجهتين وكان شغال بس عشان يكسب فلوس .. بس حسبنا الله ونعم الوكيل ع هيك دكاتره ، *
والان *وصف ليه اذويه *وان شاء الله يتحسن وبعدها راح يقرر اذا نعمل عملية دوالي او لا ..*
*
والدكتور قال لينا شئ طبيعي تفشل عملية طفل الانابيب وهو عنده دوالي *واحنا معالجين المشكله من قبل وخلصنا بس اعيد واكرر ... الدكاتره الا هيك ياويلهم من ربنا *: (

وسوري طولت عليكم بالـ لق لق :d*
بس مررره منقهره من هالدكتور حتى مادري وش اسمه ولو على كيفي *اروح ليه وادوس ببطنه لين ماتجيه دوالي ههههه *><*
**يلا تصبحوا ع خير :"(*

الوردة الذهبية
31-08-2012, 11:14 AM
مرحبا يا بنات

ربنا يفرح قلوب المنتظرات ويرزقهم الحمل

أوعدنا
باذن الله ترجعي أجنتك بخير وربي يفرح قلبك

سكون الروح
ربنا يكتبلكم الاجر ويعوضكم خير فعلا في أطباء ماعندهم ضمير حسبنا الله ونعم الوكيل

باقي البنوتات سلامي لكم جميعا بدون استثناء

ندى السنين
31-08-2012, 02:52 PM
هدوء ثانكس قلبو وراح ابدا ان شاء الله بالالتزام وأخلي عني اللعب خخخخخ

أم منة الله أن شاء الله نفرح انا وزوجي / ماعندي خبر عن رجيم الغدة بس اللي أعرفه انك لازم تتنظمين على حبوب الغدة

عطر الفردوس عطرتي الموضوع وان شاء الله ربي يرزقك ---- وين بتسوين عمليه الحقن وكم سعرها

أبتسامه صدق وماأدراك مالكاكاو امممممم خصوصا مع القهوة العربيه ياسلااااام وابشرك أخذتها امس كلاها ووديتها عندي أقاربي يعنني هديه ههههههههههه

شتاء دافئ عودا حميدا

حناين مرحبا للاسف ماعنديش خبر عنه

أوعدنا الله يرزقنا

سكووون الله يشفي زوجك ويقر عينك بالولد الصالح وبالعكس احنا حنا هنا علشان نواسي بعض ولابد من الق لق ولا شلون تطلع همومنا خخخخ

الوردة الذهبيه منوووورة دعواتك لنا

راضيه بالمكتوب
31-08-2012, 04:18 PM
السلام عليكم صبايا

كيفكم ؟؟
يارب الكل بخير

الله يسعدكم يارب
ويارب يرزقني ويرزقكم

بنات احس باالم زي الم الدوره بس مو راضيه تنزل وخمول وارهااق
حللت بالبيت مافيه حمل
وبيني وبينكم حلفت مااروح المستشفى الين تنزل الدوره من حالها بدون علاج

والى الحين لسه ماشرفت
مع العلم ان اخر دوره كانت بشهر ثمانيه على اليوم السادس

شربت قرفه وبردقووش ولساتها الم بس

راضيه بالمكتوب
31-08-2012, 04:22 PM
ياعمري عليك سكون الله يفرجها عليكم يارب ويسهل لكم العلاج وتفرحينا قريب يارب
ندى كيفك ؟ وكان اعطيتيني قطعة شكولاته وحده بس يالدووبه :think:

ندى السنين
31-08-2012, 05:37 PM
اهلا راضيه انا طيبه تمام ولله الحمد حبيبتي ليش الدورة متاخرة شكلها عندك ملخبطه اذا متلخيبطه نظميها بحبوب تنظيم الدورة اما اذا كانت منتظمه أتعوذي من ابليس وحللي دم وبشرينا وكفري وبعدين لاتحلفين على اشياء مثل كدا
اما على الشوكالاته كان قلتيلي كان أرسلتها لك خخخخخ

راضيه بالمكتوب
31-08-2012, 06:18 PM
هلا ندى

عساه دوم بخير يارب

ياقلبي مافيه حمل لخبطة هرمونات

انا عملت تلقيح صناعي بشهر 7 ونزلت الدوره بشهر 8

والى الحين ماجات

اتوقع لخبطة هرمونات لانه حللت بالبيت

بعدين ماابغى اخذ حبوب احس انها تتعبني زياده خصوصا ان المبايض لسه متاثره عندي من التنشيط الي سويته بشهر 7

قلت بخليها ترتاح بدون ادويه وبنتظر الدوره تنزل من حالها
كمان نفسيتي شوي تعبت من مواعيد المستشفى بااعطي نفسي فترة نقاهه هههههههههههههههه

الله يكتب لنا الخير يارب

ابتسامه رغم الالم
31-08-2012, 07:38 PM
بدي اساكم سوال ايش رايكم بالدكتور زيد الكيلاني من جرب العلاج عنده

حناين منوره حبيبتي انا بصراحه رحت للمستشفى وكنت راح اعمل حقن مجهري بس سبحان الله ماكتب الله اني اسوي شي عندهم صحيح الدكتور مره ممتاز بس الحين صار عجور والدكاتره اللي عنده هم اللي بيعملو العمليه وبيتابعو الحالات ومايستقبل الا الحالات الخاصه فلما عرفت السالفه هذي بطلت وما عاد رجعت ثاني بس فيه واحد اسمه عصمت وخلدون الشريف واطباء كثار بالنت ممتازين وعن تجربه عصمت ممتاز كثير

راضيه بالمكتوب
31-08-2012, 07:58 PM
بنات افكر اسوي عملية التثقيب للمبيض

وسمعت يقولو فيه دكتور شاطر بجده

مين سوتها فيكم ؟

ابتسامه رغم الالم
31-08-2012, 08:47 PM
والله انا بعد افكر نفسك ياراضيه بس لما خوفوني منها انها تسوي التصاقات وممكن تأثر على المبايض خفت اندم على قراري وانا لفيت مستشفيات رحت الرياض والاردن وعندي بمدينتي كلهم رفضو يعملونها لي وقالوان التكيس من البسيط للمتوسط يعني مو من الشديد لان الشديد ممكن يسوون فيها تثقيب بس خليك على رياضه مع اني نحيفه مدري من وين جاني التكيس:008: وغير كذا انه يرجع بعد سته اشهر لوماصار حمل

راضيه بالمكتوب
31-08-2012, 11:22 PM
والله ياابتسامه اني مثلك متخوفه

بس تحمست مع هالموضوع
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=66729

الجنة مبتغاي
01-09-2012, 09:54 AM
السلام عليكم

كيفكن حبيباتي اشتقتلكن كتير .. لكن لو علمتوا حال بالي المشغول ستعذروني

أوعدنا موفقة حبيبتي انت وكل البنات .. راضية وسكون وندى وعيون ماما وابتسامة ويقر عيونكن بالحمل الثابت والذرية الصالحة ياا رب

راضيه بالمكتوب
01-09-2012, 12:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين وياك ياقلبي

راضيه بالمكتوب
01-09-2012, 12:42 PM
الجنه هي ولدت بالشهر السابع صح

الله يحفظهم لها ياارحم الراحمين

اوعدنا يارب
01-09-2012, 02:05 PM
الورده حبيبتي تسلمي ياعمري ربي يسمع منك
الجنه حبيبتي تسلمي والف حمدالله على سلامة غاده يتربوا بعزهم ويقومهم بالسلامة يااارب
طمنينا اكثر عليها حبيبتي
سلامي للحلوات اللي منورين القروب هدوء وابتسامة وراضيه وام منة وندى وسكون وكل المنضمين الجدد
الفجر المنتظر والحور الصبور وام احلى محمد وام اسمى وكاموميل والعين الساهره لكم وحشه وينكم

راضيه بالمكتوب
01-09-2012, 02:17 PM
هلا فيك اكثر يااوعدنا

انا موجوده بس اصلح لي كم شغله وارجع على اللاب هههههههههههههه

سويت الغداء ومنتظره ابو الشباب ^_^

الجنة مبتغاي
01-09-2012, 03:29 PM
الجنه هي ولدت بالشهر السابع صح

الله يحفظهم لها ياارحم الراحمين

لا هي بأول الشهر الثامن ولدتهم

امين الله يحفظهم ويرزقك توأم متلهم :)

راضيه بالمكتوب
01-09-2012, 03:42 PM
اللهم امين

تسلمين ياقلبي

هدوء الكون
01-09-2012, 09:27 PM
شتوووو عندنا يامرحبا يامرحبا نورتي يقلبوووو

وووووووين ها الغيبه ما اشتقتي للتجمع اهم شي انك بخير وعافيه أبئي طلي علينا

حمد لله على سلامتك غااااده ومبروك ماجاكي يتربون بعزك وعز ابوهم يارب

سلامي للكل ياحلوووووين

هدوء الكون
01-09-2012, 09:29 PM
بنات افكر اسوي عملية التثقيب للمبيض

وسمعت يقولو فيه دكتور شاطر بجده

مين سوتها فيكم ؟

والله ماعرف عن التثقيب شي ولا كان افدتك

ان شاء الله البنات مايقصرون

راضيه بالمكتوب
01-09-2012, 09:56 PM
وعليكم السلام هدوء

كيفك ؟
امممممممممممم عرفيني بنفسك ^_^

هدوء الكون
02-09-2012, 12:16 AM
وعليكم السلام هدوء

كيفك ؟
امممممممممممم عرفيني بنفسك ^_^

هلاااا بك راااضيه

اممممممم شوو حابه تعرفي انا كل اللي هوون بيعروفني منيح
بعرفك بنفسي دامك جديده

اناا متزوجه من سبع سنوات ماصار حمل بدءنا رحلت العلاج من الشهر السابع من زواجي بس ماكان علاج مظبوط ضيعنا ثلاث سنوات في خرابيط لان مابعد نكتشف انو حالت زوجي صفر ولله الحمد كلهم بيقولو عندي تكيس او الدوره ملخبطه ومافكرو يعملو تحليل لزوجي
المهم كانت الصاعقه لمن عرفنا بعد مرور ثلاث سنوات واخذنا الموضوع بجديه اكبر وانو مالنا حل غير حقن مجهري

بعدها بدئنا رحلت الحقن المجهري وعملنها ثلاث مرات
المره الاولى وصلنا لمرحلة سحب البويضات وماتم السحب وتلغت العمليه
المره الثانيه تم السحب والترجيع والعمليه بس الله مو كاتب تنجح
والثالثه حمد لله نجحت وانا احين داخله على الخامس في 17 اسبوع
والله يتمم علينا وباقي الحوامل والمنتظرات والمقبلات الله لايضيع تعبهم ونرزق جميعا با الذريه الصالحه اللي تملي حياتنا

ووووووبس هذي قصتي من طئطئ الى السلام عليكم بأختصار

تحياتي للك

ابتسامه رغم الالم
02-09-2012, 12:46 AM
ياهلا الجنه الف الحمد الله على سلامه غاده والله يقوم لها اولادها وتحضنهم وتكمل فرحتها ويجعلهم قرعه عين لها يااارب ياااااااارب وحنا عاذرينك ياقلبي الله يفرجه عليكم ياااارب وان شاء الله قريب نسمع عنكم اخبار حلوه

اوعدنا شوصار عليك كيف امورك ؟؟؟؟؟؟؟

هدوء عقبال نفرح بولادتك على خير يارب

هههههههههههههه ضحكتيني ياسكون الله ينتقم من اي انسان يضحك على خلق الله

سلامي لي راضيه وعيون ماما وام منه وندى السنين ولكل البنات اللي بالتجمع

سكوون الروح
02-09-2012, 05:28 AM
الحمد الله ع سلامت غاده والتوينز وان شااء الله تقوم بالسلامه
الجنه مبتغاي ... الله يسمع منك يارب

الورده الذهبيه .... تسلمين ياقلبي والله يسهل ع جميع المقبلات

ندى السنين..... شكرا لك وان شااء الله يرزقك بالذرية الصالحه يارب

راضية بالمكتوب .... شو بدنا نعمل قلة الخبرة وعدم كثرة السؤال اوقعتنا بهذي الغلطه ولا اتمنى ان تتكرر لاحد

وانا مثلك لسه عامله عملية طفل انابيب والان حاسه باعراض دوره والم بالبطن استنى تنزل الدوره
بس ماخذ اعشاب ولا اي شئ لاني مو تبع الاعشاب بس ان شاء الله خير ولا تحاتي

هدووء الكون .... الله يقومك بالسلامه وتقر عيونك بالمولود عما قريب وانتبهي لنفسك

اوعدنا غاليتي ... ها طمنينا عليك شو اخبارك ؟؟

ابتسامة رغم الالم ..... ههههه اني بعد منقهره بس الله موجود وربنا ينتقم منه

سلااااامي للجميع ,,,

هذي اول مشاركة لي باللابتوب ^____^ وقدرت ارد ع الاغلب مووفقيين حبايبي (k)

ندى السنين
02-09-2012, 11:33 AM
السلام لجميع البنات والله يحقق لكم مبتغاكم
راح أبدأ بومياتي مباشرة لاني مشغوله حيل
أمس كان موعدي مع الدكتورة وسوت لي أشاعه وتحليل والى الان الحمد لله كل شي تمام
وعطتني أبر من شان اكمل على العلاج التنشيطيه والتحضيريه نص
المشكله أن المشفى يبعد عنا بعد يوم عن بيتنا
يعني انا اللحين اكلمكم من الشقه راح اجس فيها 8 ايام لان عندي موعد الاثنين واحتمال يكون السحب الاربعاء
والترجيع السبت فلازم أرتاح بعد الترجيع كم يوم
دعواتكن لي ياأخواتي اللاتي لم تلدهن أمي

ندى السنين
02-09-2012, 11:36 AM
وقاعدة أعطي زوجي عسل مخلوط بحبوب اللقاح وملكات النحل مع بذور الفجل توه بادي فيها قبل يومين تتوقعون راح يمدي يبين في التحليل يوم السحب الاربعاء

راضيه بالمكتوب
02-09-2012, 12:05 PM
ياعمري ياندى الله يسهل لك يارب ويعينكم ويرزقكم يارب

اهم شيء اقري كل يوم سورة البقره واستغفري كثير انتي وزوجك والله كريم

انا ابشرك نزلت الدوره امس من غير حبوب ولاشيء واليوم بروح احجز لي موعد عشان اشيك على المبايض اذا بامكاني ابدا تنشيط وربي يعين

راضيه بالمكتوب
02-09-2012, 12:25 PM
هلا هدوء

ياقلبي الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه وتقر عينك بطفلك

اوعدنا يارب
02-09-2012, 03:14 PM
تسلموا بنات حبيباتي بسومه وسكون وهدوء وام منه
جاني دور زكام وصداع صار له يومين والحمدلله اليوم خف
لساتي ماشيه بالحبوب امس زادت الجرعه 3 حبات باليوم
وموعدي ان شاء الله الخميس وربي يسهل أمورنا جميع
ندى السنين موفقه عمري
سلامي للجميع

ام منةالله
02-09-2012, 03:15 PM
سلامات ندى يارب يسهله عليك ويديك الفى مراضك انت وراضية بالمكتوب وكل الاخوات المحرومات ان شاء الله ماوريتينى حاتعمليها وين كتري من شراب العصير الفرش يوم الترجيع ادعى لينا معاك باذن الله

ندى السنين
02-09-2012, 06:03 PM
ياعمري ياندى الله يسهل لك يارب ويعينكم ويرزقكم يارب

اهم شيء اقري كل يوم سورة البقره واستغفري كثير انتي وزوجك والله كريم

انا ابشرك نزلت الدوره امس من غير حبوب ولاشيء واليوم بروح احجز لي موعد عشان اشيك على المبايض اذا بامكاني ابدا تنشيط وربي يعين

اللهم امين جزيتي كل خير

ندى السنين
02-09-2012, 06:06 PM
أوعدنا الله يشفيك ويتمم لك بخير

ندى السنين
02-09-2012, 06:11 PM
أم منة الله -- اللهم أمين

ندى السنين
02-09-2012, 06:13 PM
انا قاعدة أصوم هالايام وش تنصحوني فيه اجل الصيام علشان لازم اشرب سوائل ولاعادي مايضر

الوردة الذهبية
02-09-2012, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندى السنين
الله يوفقك ويباركلك في بويضاتك انصحك كمان ياخذ زوجك زيت كبد الحوت بيفيده كتير وطبعا اسمع انه حتى لو قبل السحب بيوم باذن الله يفيدكم
ربنا يكلل عمليتك بالنجاح ويوفقك في كل خطوة

اوعدنا
الله يشفيكي ويعافيكي والحمدلله انه جالك الزكام قبل الارجاع ربنا يوفقك

راضية
انصحك تعملي تحليل هرمونات قبل ما تبدئي التنشيط

ابتسامه رغم الالم
02-09-2012, 08:28 PM
اوعدنا سلامتك الف سلامه

ندى حبيبتي موفقه بأذن الله ترجعي مجبوره الخاطر الله يتمم لك بألف خير ومن ناحيه الصيام اتوقع عادي مايضر احسن صومي قبل الترجيع والله يحقق لك ماتتمنين وقولي حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم و ان شاء الله الخلطه اللي سويتيه لزوجك يطرح ربي فيها البركه صحيح الفتره قصير بس خليه يداوم عليه على طول

ام منه الله يرزقك في القريب العاجل قولي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم ارزقنا جميعا بحمل ثابت سليم بالقريب العاجل يارب وكلت امري كله لك فارزقني بفضلك وبرحمتك يا ارحم الرحمين

ندى السنين
03-09-2012, 12:30 AM

ندى السنين
الله يوفقك ويباركلك في بويضاتك انصحك كمان ياخذ زوجك زيت كبد الحوت بيفيده كتير وطبعا اسمع انه حتى لو قبل السحب بيوم باذن الله يفيدكم
ربنا يكلل عمليتك بالنجاح ويوفقك في كل خطوة

اوعدنا
الله يشفيكي ويعافيكي والحمدلله انه جالك الزكام قبل الارجاع ربنا يوفقك

راضية
انصحك تعملي تحليل هرمونات قبل ما تبدئي التنشيط

اللهم أمين :good بس سؤال وين احصل زيت كبد الحوت ؟وكم سعرها؟ وكيف تستخدم ؟

ندى السنين
03-09-2012, 12:32 AM
اوعدنا سلامتك الف سلامه

ندى حبيبتي موفقه بأذن الله ترجعي مجبوره الخاطر الله يتمم لك بألف خير ومن ناحيه الصيام اتوقع عادي مايضر احسن صومي قبل الترجيع والله يحقق لك ماتتمنين وقولي حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم و ان شاء الله الخلطه اللي سويتيه لزوجك يطرح ربي فيها البركه صحيح الفتره قصير بس خليه يداوم عليه على طول

ام منه الله يرزقك في القريب العاجل قولي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم ارزقنا جميعا بحمل ثابت سليم بالقريب العاجل يارب وكلت امري كله لك فارزقني بفضلك وبرحمتك يا ارحم الرحمين

حسبي الله الذي لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
الله يجزاك خيرر

راضيه بالمكتوب
03-09-2012, 01:36 AM
الله يجزاك خير ام منه

راضيه بالمكتوب
03-09-2012, 01:38 AM
الورده الذهبيه

عملت تحاليل من كم شهر وعندي ارتفاع بهرمون ال ال اتش

يعني تكيس بدرجه متوسطه
والحين راح يتأجل كورس العلاج للدوره الجايه

راضيه بالمكتوب
03-09-2012, 01:39 AM
ندى الله يوفقك يارب ويسهل لك العلاج ويرزقك بالحمل السليم يارب

وربي متحمسه معاك يارب يسهل وبدعي لك

راضيه بالمكتوب
03-09-2012, 01:42 AM
حبوب زيت كبد الحوت موجوده بالصيدليه

واتوقع سعرها بحدود 30 ريال على حسب العلبه صغيره او كبيره

ام منةالله
03-09-2012, 10:20 AM
ربنا يشفيك ياندى ويديك الفى مرادك تؤام يارب ,عفوا ياخوات اشرحوا لينا مافائدة حبوب زيت كبد الحوت

ام منةالله
03-09-2012, 10:32 AM
ربنا يشفيك ياندى ويديك الفى مرادك تؤام يارب ,عفوا ياخوات اشرحوا لينا مافائدة حبوب زيت كبد الحوت

ام منةالله
03-09-2012, 10:46 AM
سلامات اوعدنا كفارة شفته الصبايا بكفر ليك الف سلامه عليك

الوردة الذهبية
03-09-2012, 01:10 PM
ندى السنين
زيت كبد الحوت بيكون مفيد لانتاج الحيوانات المنوية لانه بيحتوي على الاوميجا 3 وبتلاقيه موجود باي صيدلية واعتقد ليس غالي ربنا يوفقكم

دلووعة الغيم
03-09-2012, 03:19 PM
مساء الخير كيفكم وكل عام وانتو بخير
الله يثبت حملكن يارب وتقر اعيينكن بضم اطفالكن

كنت مقررة اعمل العملية هالدورة بس المستشفى اتصل ويقولو لازم بعد دورتين وزوجي قال خليني نريح هالدورة ونروح الجايه تاخرت 7 ايام وقريت كثير انها تتاخر بعد فشل الحقن المجهري والحمدلله جات قبل امس الحمدلله رب العالمين ان شاء الله من اليوم ببدا امشي واشرب قرف وزنجبيل وناويه انحف كم كيلو ان شاء الله غير كذا نقلت عملي بمدينه زوجي بعد ماكنت عند اهلي والمدرسة حيل قريبه من بيتي والحمدلله الله ييسر لي ان شاء الله

منتظرة الشهر الجاي على احر من الجمر وان شاء الله ربي يرزقني بتوئم سليم معافا يارب

ندى السنين
03-09-2012, 04:40 PM
تشكرات بنات على فائدة زيت كبد الحوت وان شاء الله اقنع زوجي يستخدمها

ومضة امل
03-09-2012, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا ليا استفسار ويارب الاقي مين تجاوبني
انا عملت حقن مجهري وجبت بنتي الله يحفظها وليا 4 اجنة مجمدة ليها سنتين ونص
ورايحة ارجعها ان شاء الله في اكتوبر
حابة اعرف هل يا ترى الدكاترة طلبوا منكم تحاليل زي تحليل الكلاميديا
انا الدكتور كتبهولي وضاق صدري منها لانها مكلفة كتير عندنا وبتتبعث لفرنسا؟؟؟هما اصلا بيطلبوها قبل كل عملية سواء فرش ولا جديد
وقريت كتير عن الكلاميديا هي بتصيب السيدات كتير بس في الدول الغربية اكثر
وهل ياترى اخذتم حقنة الديكابيبتيل 3.75 قبل الدورة وهي اللي تتحكم في نشاط المبيض
وكمان في اي يوم من الدورة نقلو الاجنة انا عارفة انو لما توصل بطانة الرحم لسمك معين بس عشان انا بعملها في بلد تاني
ياريت تجاوبوني وجزاكم الله كل خير

ابتسامه رغم الالم
03-09-2012, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا ليا استفسار ويارب الاقي مين تجاوبني
انا عملت حقن مجهري وجبت بنتي الله يحفظها وليا 4 اجنة مجمدة ليها سنتين ونص
ورايحة ارجعها ان شاء الله في اكتوبر
حابة اعرف هل يا ترى الدكاترة طلبوا منكم تحاليل زي تحليل الكلاميديا
انا الدكتور كتبهولي وضاق صدري منها لانها مكلفة كتير عندنا وبتتبعث لفرنسا؟؟؟هما اصلا بيطلبوها قبل كل عملية سواء فرش ولا جديد
وقريت كتير عن الكلاميديا هي بتصيب السيدات كتير بس في الدول الغربية اكثر
وهل ياترى اخذتم حقنة الديكابيبتيل 3.75 قبل الدورة وهي اللي تتحكم في نشاط المبيض
وكمان في اي يوم من الدورة نقلو الاجنة انا عارفة انو لما توصل بطانة الرحم لسمك معين بس عشان انا بعملها في بلد تاني
ياريت تجاوبوني وجزاكم الله كل خير

حبيببتي بصراحه الدكتور اللي عملت عنده ما طلبني اي تحاليل

الشي الثاني لما بيكون فيه ترجيع اجنه مايكون فيه منشطات بس حبوب لبطانه الرحم فقط وتهيئتها للترجيع

ومالها وقت محدد لكن لما انا رجعت تقريبا بعد اسبوع رجعتها تقريبا ربي يكرمك بالذريه الصالحه

ابتسامه رغم الالم
03-09-2012, 10:03 PM
دلوعه الغيم الله يرزقك بالذريه وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره وتجي بأذن الحي القيوم تبشرينا بحملك بعد مرور هذي الفتره
وتجيبي احلى توائم

اوعدنا وندى وراضيه وام منه والورده الذهبيه وهدوء اسأل الله لكم الصحه والتوفيق وتحقيق ماتتمنون بحول لله وقوته ويرزقنا واياكم بالذريه الصالحه

راضيه بالمكتوب
04-09-2012, 01:41 AM
ابتسامه الله يجزاك خير يارب

وموفقين جميعا يارب

الله يرزقنا عاجلا غير اجل

ومضة امل
04-09-2012, 10:00 AM
حبيببتي بصراحه الدكتور اللي عملت عنده ما طلبني اي تحاليل

الشي الثاني لما بيكون فيه ترجيع اجنه مايكون فيه منشطات بس حبوب لبطانه الرحم فقط وتهيئتها للترجيع

ومالها وقت محدد لكن لما انا رجعت تقريبا بعد اسبوع رجعتها تقريبا ربي يكرمك بالذريه الصالحه

وياك حبيبتي
الله يجازيك كل خير ويرزقك ويرزق كل اخواتي الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

عيوني ماما
06-09-2012, 07:49 AM
السلام عليكم أخباركم بنات اتجمع أنا الحين سويت حجامه جافه:003: وقالت الرحم نازل وانا معي تكيس وطبعآ راح اسوي الطفال الأنابيب ودوره بتشرف يوم 24بنات أنا خايفه:( هل تنجح وانا معي تكيس وكلمت الدكتور من كم يوم وقالي سوي كي مبايض وقلت لزوجي:cool: مراح أسويها هي بتسبب التصاقات :eek:وعملية طفل الأنبوب افضل وتعرفون ماحد ياعرف أني بسوي عملية طفل الأنبوب الا انتو إخوتي فالله بنات نصحوني ارجوكم قرب الموعد ودي احد يوصلني لبر الأمان دعوتكم :)لي أختكم عيوني ماما:)

ام منةالله
06-09-2012, 10:40 AM
اوكلى امرك لله وصلى صلاة استخارة وماتخافى وان شاء الله باذن الواحد الاحد بعد الضيق فرج ان مع العسر يسر وبتحملى بى احلى توم يارب

الوردة الذهبية
06-09-2012, 02:39 PM
السلام عليكم أخباركم بنات اتجمع أنا الحين سويت حجامه جافه:003: وقالت الرحم نازل وانا معي تكيس وطبعآ راح اسوي الطفال الأنابيب ودوره بتشرف يوم 24بنات أنا خايفه:( هل تنجح وانا معي تكيس وكلمت الدكتور من كم يوم وقالي سوي كي مبايض وقلت لزوجي:cool: مراح أسويها هي بتسبب التصاقات :eek:وعملية طفل الأنبوب افضل وتعرفون ماحد ياعرف أني بسوي عملية طفل الأنبوب الا انتو إخوتي فالله بنات نصحوني ارجوكم قرب الموعد ودي احد يوصلني لبر الأمان دعوتكم :)لي أختكم عيوني ماما:)
أختي مافي تعارض أبدا بين التكيس واطفال الانابيب وخصوصا اذا ماكانت مسببة لخبطة للهرمونات لكن لازمك مع التنشيط متابعة جيدة جدا لأن المبايض المتكيسة أكثر عرضة لمشكلة فرط التنشيط
رأيي اعملي استخارة وربنا ييسرلك الخير

اوعدنا يارب
06-09-2012, 03:24 PM
مساء الخير حبيباتي
عيون ماما أني ماافهم في موضوع التكيس البنات كفوا ووفوا موفقه يارب
دلوعة الغيم كل تأخيره فيها خيره وربي يرزقك من عمليتك توبنز يارب
ابتسامة حبيبتي كيفك عساك بخير متى ناويه تعيدي العمليه
هدوء حبيبتي الله يعظم آجركم ويصبر اهله يارب تحملي بروحك
الوردة والفجر المنتظر والحور الصبور وام احلى محمد وام اسمي وسكون الروح
والامومه هدفي وفاء العقله وندي السنين وراضيه بالمكتوب وام منه والجنه مبتغاي والامل موجود وحنين الليل
واهداب وكل اللي ماذكرتهم أخواتي بالمشوار أمنياتي لكم بتمام الصحه والعافيه والذريه في القريب العاجل
اخباري اليوم
*رحت الموعد الحمدلله كان موفق والبطانه ممتازه على قولة الدكتوره
وخلوني اكمل على الحبوب 3 مرات باليوم وعطوني ابر برجسترون زيتيه ثنتين في ابره وحده من اليوم لمدة اربعه ايام والأحد بيفكوا الاجنه
ويعملوا دراسه والاثنين الترجيع أدا الله أراد وميته خوف من الإبر الزيتيه سمعت انها مؤلمه تقول المنسقه انهم ابر تثبيت

ابتسامه رغم الالم
06-09-2012, 03:49 PM
عيون ماما الله يوفقك بعمليتك وان شاء الله ما بتأثر هذي انسب طريقه هي عمل الحقن لانهم بيكونو سحبو البويضات ولقحوها وربنا يوفقك ويرزقك اجنه قويه ثابته بحول لله وقوته

اوعدانا انا الحمد الله بخير ولله الحمد بس شوي ازعجني حادث زوجي اللي سواه والحمد الله هو ماصار له شي بس السياره تأثرت
وشو صار لي هدوء ومين اللي عندهم مات اللهم اجرهم في مصيبتهم

الفجر المنتظر
06-09-2012, 05:22 PM
السلام عليكم
وحشتوووووووووووووووووتني كيف الاحوال
اوعدنا طول الرحلة وانت لاصقه في راسي مو قادرة ابعدك واستمتع ههههههههه اقول يمكن الحين تنتظر نتيجة التحليل
الجنة الحمد لله على السلامة وش جبتي بالضبط
غادة يتربوا في عزك وعز ابوهم والله يخليهم لك وتشوفيهم احلى عرسان
بقية البنات وحشتوني بدون استثناء
اشوف فيه ناس جدد الله يوفقنا جميعا ويرزقنا احلى السنين الله يوفقك ويرزقك احلى تؤم
أنا انتهت رحلتي وكانت حلوة ما عدا بعض المنقصات منها اني ملطوعة اللحين في مطار القاهرة طارت الطيارة عنا وصلنا على الموعد وماطلوا فينا وماحد ساعدنا وغرمونا ثلاث الاف ومية جنية عشان نحجز على السفرة اللي بعدها المهم احطونا بس كل دقة بتعليمه
المهم اخواتي فاكرين لما زوجي تحسن وصار 25 مليون رحنا عند مدحت عامر طلع عنده 800 الف احس الدنيا ضاقت علينا والله نزلت دمعته حتى الدكتور ما صدق انه كان عنده ملايين. يقول مستحيل تنزل كذا. ااااااااه ، ااااااااااه تعبت والله اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرامنها كان المفروض اعمل تلقيح صناعي بس هذا اللي كتبه ربنا واحنا راضين بيه بس حزن القلب كيف؟؟؟؟؟؟ نبعده عنا
حبايبي موفقين احبكم في الله

الفجر المنتظر
06-09-2012, 05:27 PM
هدوء عظم الله اجركم مين مات عندكم
ابتسامة الف سلامة على زوجك والسيارة تتعوض

هدوء الكون
06-09-2012, 05:57 PM
مساء الخير بنااات اعذروني ماقريت اخباركم ان شاء الله كلكم بخير واحسن حال

توفي اول امس ابن عمتي في حادث سياره كانت فاجعه لنا عمره 23 الله يصبر قلب امه وابوه يارب

اختي اوعدنا كفت ووفت بنقلها الخبر مشكوره اوعدنا وابتسامه والفجر اجرنا واجركم اجمعين

ابتسامه رغم الالم
06-09-2012, 07:50 PM
اوعدنا موفقه والله يتمم لك باقي الخطوات وتبشرينا

الفجر الله يسلمك وما تشوفي شر والله يعوضك بــ أخبار تسرك بالقريب العاجل وماتعرفي وين الخيره وش الله كاتب لنا
(لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير )

هدوء الله يصبر اهله على فراقه والله يرحمه رحمه واسعه

شتاء دافئ
06-09-2012, 09:33 PM
حبيباتي انا مستحيل اترككم ...انتو من اهم الاشياء بحياتي

ببس بتعرفو الواحد بتمر عليه ظروف وبتكون النفسية مش بزياده
الحمد لله

بس رجعت سمعت اخبار حلوة

بنوتة فمر حامل وغاده ولدت
الحمد لله رب العالمين

انا حاليا بلعب رياضة وباخد فيتامينات وزوجي باخد بروكسيد بلس ل 4 شهور وحنعيد العملية بشهر 12 ازا ربنا اراد
وان شاء الله خير

بس انا

صلاتي مش بزياده بحس حالي بضل اشت فيها كتير
قران دوبني من اسبوع للاسبوع
بطلت اضل استغفر
وبس حكي الكم ...باخد حبوب مضاده للاكتئاب لاني وصلت لمرحلة انهيار عصبي كنت حفوتو
الحمد لله انا هلء احسن

اوعدنا يارب
07-09-2012, 01:31 PM
ابتسامه والفجر وهدوء تسلموا ياحبايب والله أنكم نعم الأخوات ماقصرتوا بوقفتكم جنبي
ربي يرزقنا جميع ولا يحرمنا
الفجر ياعمري انتي دائماً على بالي والله أني ماانساكم من دعائي بس
لساتي بالحبوب والإبر المثبته لسى مارجعت بااذن الله الاثنين
أمانه لاتنسيني من دعائك وبالنسبه لعلاجك حبيبتي لاتقلقي
الله مدبر الكون وشو ماهو صالح يعمله للعبد لاتتحسري ولاتضجري
يمكن ربك رايد لك المجهري لان نسبته افضل من بعد الله
ولاتحاتي قلة حيوانات زوجك ماشي الحال بالمجهري وهانت
قربتي ياحلوه والفرج اقرب بااذن الله
ومبروك عليك السفره ودائما في سعادة ومتهنيه انتي وكل بنات التجمع

الامومة هدفي
07-09-2012, 02:11 PM
السلام عليكم
حبيباتي سامحوني على التقصير لاني مشغولة بعرس اختي الاحد القادم بأذن الله الحفلة
اوعدنا ياقلبي يارب تتيسر هالمرة عمليتك وتتكلل بالنجاح باحلى توائم
هدوء عظم الله اجركم في الفقيد وادخله الله فسيح جناته
ابتسامة الحمد لله على سلامة زوجك والحديد يتعوض والله انا كمان نفسي بالحج والعمرة بس الحج مااقدر عليه حاليا تكاليفه بس العمرة ان شاء الله ناوية عليها بعد موسم الحج بس سمعت ان حيعملو صيانة للحرم وماحيكون هناك عمرة الا بعد اشهر صحيح هالكلام ياهل السعودية بصراحة ماصدقته لانه حرام يسكرو على ناس زيارة بيت الله
شتو ياقلبي موفقة ياعمري ويارب اسمع عنك دائما الاخبار الطيبة ويلرب تحملي طبيعي قبل موعد الحقن
سلام كتير مشغولة

ابتسامه رغم الالم
07-09-2012, 04:17 PM
الامومه وشتاء الكم وحشه كثيرررر ومعذورات على انشغالكم
الامومه حبيبتي الله يسلمك ومايجيك شر باذن الله قريت مشكلتك باليوميات لازم تحصنين نفسك وعليك بالرقيه الشرعيه وقبل تنامين اقري أيه الكرسي والمعوذات اللي هي قل اعوذو برب الفلق والاخلاص وقل اعوذو برب الناس واذا ماتعرفي ترقين نفسك روحي لشيخ ثقه
ومن ناحيه الصيانه للحررررم على طول هناك صيانه ولا بحياتي سمعت انهم منعو العمره اتوقع انو الخبر موصحيح
ومبرووووووووك مقدما زواج اختك

ابتسامه رغم الالم
07-09-2012, 04:20 PM
اوعدنا الله يسر لك ماتتمنين يرزقك ربي بالذريه انتي وشتاء وكل المحرومات

moni_abdo
07-09-2012, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله
ازيكو يا بنات عاملين ايه وحشتونى كلكو
يارب تكونو بخير
انا الحمد لله خلصت التنشيط وان شاء الله بكره عمليه السحب
اسألكم الدعاء لى بظهر الغيب
اللهم يسير لى عمليه السحب وارزقنى منهم الذريه الصالحه بفضلك وكرمك يا غزيز يا غفار

moni_abdo
07-09-2012, 07:10 PM
اللهم انى اسألك من فضلك العظيم

الامومة هدفي
07-09-2012, 07:35 PM
الامومه وشتاء الكم وحشه كثيرررر ومعذورات على انشغالكم
الامومه حبيبتي الله يسلمك ومايجيك شر باذن الله قريت مشكلتك باليوميات لازم تحصنين نفسك وعليك بالرقيه الشرعيه وقبل تنامين اقري أيه الكرسي والمعوذات اللي هي قل اعوذو برب الفلق والاخلاص وقل اعوذو برب الناس واذا ماتعرفي ترقين نفسك روحي لشيخ ثقه
ومن ناحيه الصيانه للحررررم على طول هناك صيانه ولا بحياتي سمعت انهم منعو العمره اتوقع انو الخبر موصحيح
ومبرووووووووك مقدما زواج اختك
الله يبارك بعمرك حبيبتي والله كل مااقول حقرا سورة بقرة ابخل بس بادن الله بعد العرس حلتزم عليها وفرحتيني بشان العمرة لو الكلام اللي قلته مو صح بادن الله اما شهر 11 او 1 بيناتهم مشي للعمرة بادن واحد الاحد يارب سهلها علي
سلام لكل وحدة خاصة ابتسامة واوعدنا وشتا وهدوءحغيب بس انتم ببالي والله

ندى السنين
07-09-2012, 07:41 PM
مرحبا بنات كيفكم
عظم الله أجرك ياهدوء

ندى السنين
07-09-2012, 07:42 PM
دعواتكم لي بنات خلصت سحب وغدا باذن الله راح يكون السحب

ندى السنين
07-09-2012, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله
ازيكو يا بنات عاملين ايه وحشتونى كلكو
يارب تكونو بخير
انا الحمد لله خلصت التنشيط وان شاء الله بكره عمليه السحب
اسألكم الدعاء لى بظهر الغيب
اللهم يسير لى عمليه السحب وارزقنى منهم الذريه الصالحه بفضلك وكرمك يا غزيز يا غفار

ماشاء الله معاي احد راح يسحب حلو :goodمن شان نتشارك في الانتظار
كم الساعه حيكون السحب ياموني ؟

ابتسامه رغم الالم
07-09-2012, 07:52 PM
الامومه حبيبتي ان شاء الله تتيسر وتاخذي العمره وتنفرج عليك ويرزقك ربي بالذريه الصالحه المعافاه ياااااااااااااااااارب

ندى السنين الله يوفقك ويرزقك اجنه قويه ثابته ياااااااارب الله يسر لك انتي واوعدنا ومنى باقي الخطوات موووووووووووفقين بأذن الله

اللهم ارزقنا ذريه طيبه انك سميع الدعاااااااااااااااء

الفجر المنتظر
08-09-2012, 01:20 AM
حبايبي وصلت جدة الفجر الجمعة بحمد لله
اوعدنا الله يسهل عليك ودائما ما انسى احد من اخواتي هنا من الدعاء
شتا صحيح كلنا تمر علينا لحظات مرة بس يا اختي هوينيها شوي ارزق بيد الكريم الرحيم الذي يقول للشيء كن فيكون انا مثلك تمر على لحظات صعبة جدا جدا واكتئب ولكن سرعان ما تزول بفضل الله اولا ثم بفضل هذا المنتدى الغالي الذي وجدت فيه من يشاركني همي فلا احد ممن حولي يحس بي للاسف لا لعيب فيهم ولكن لاني دايما احاول ابين عدم مبالاتي بالموضوع وهم لهم الظااهر ولكن اتذكر ان الله ما يختار لنا الا الخير سوا بالابناء او بدون ابناء اكثري اختي من الدعا والاستغفار ولا تدعين مجال للشيطان عليك وهونيها على زوجك لان الحاله النفسية تزيد حالته
ابتسامة اشكرك على ردك حبيبتي
الامومة منورة
سلامي للجميع

راضيه بالمكتوب
08-09-2012, 02:26 AM
مساء الخير بنااات اعذروني ماقريت اخباركم ان شاء الله كلكم بخير واحسن حال

توفي اول امس ابن عمتي في حادث سياره كانت فاجعه لنا عمره 23 الله يصبر قلب امه وابوه يارب

اختي اوعدنا كفت ووفت بنقلها الخبر مشكوره اوعدنا وابتسامه والفجر اجرنا واجركم اجمعين

لاحول ولاقوة الا بالله

عظم الله اجركم

وصبر قلب والديه وثبتهم

واسال الله له الرحمه والمغفره

وانا لله وانا اليه راجعون

راضيه بالمكتوب
08-09-2012, 02:26 AM
صباح الخير بنات

كيفكم ؟؟

الوردة الذهبية
08-09-2012, 07:07 PM

هدوء
الله يصبر أمه وابوه و يصبركم البقاء لله وحده وعظم الله اجركم
ايه أخبارك وباي شهر صرتي ربنا يكمل حملك على خير

اوعدنا
الله معاكي وباذن الله ترجعي مجبوووووووورة

ندى وموني
موفقات حبيباتي ربنا يرزقكم بويضات ناضجة وتتلقح باذن الله
ربنا يقومكم بالسلامة

شتاء
ربنا يعينك ويرزقك الرضا والصبر

باقي البنات يارب تكونوا بخير وربي يرزقكم بما تتمنوا

الوردة الذهبية
08-09-2012, 07:14 PM
الفجر المنتظر
الحمدلله على سلامتكم وباذن الله ربي يجبر خاطركم
أهم شئ لما تتحسن تحاليل زوجك أنه يعمل تجميد لأكثر من عينة في اثر من مركز للاخصاب يكون افضل ومعلش حبيبتي الحقن المجهري افضل من التلقيح الصناعي وباذن الله ربي يجبر خاطرك ويرزقك الحمل
أنا من أكثر من سنة مريت بنفس حالتكم والحمدلله ربي وفقنا في الحقن المجهري اهم شئ اتوكلوا على الله حق توكله

ابتسامه رغم الالم
08-09-2012, 07:39 PM
الحمد الله على سلامت وصولك الفجر والله يكرمك بالذريه قريبا ان شاء الله

ندى السنين
08-09-2012, 09:22 PM
يومياتي
سحبت اليوم والحمد لله اللهم لقح أجنتي واحفظها ياارحم الرحمين
تعبت شوي وجاني الم في بطني الم شديدبعد مافقت من التخدير وعطوني تحاميل مع اسبرين مع مضاد حيوي وبنادول
واللحين احسن شوي مع المهديات
انصحوني وش علي اسوي اللحين الى يوم الترجيع

ندى السنين
08-09-2012, 09:24 PM
بشريني عنك ياموني كيفك عساك احسن وكم سحبوا منك ؟؟

الوردة الذهبية
08-09-2012, 09:34 PM
يومياتي
سحبت اليوم والحمد لله اللهم لقح أجنتي واحفظها ياارحم الرحمين
تعبت شوي وجاني الم في بطني الم شديدبعد مافقت من التخدير وعطوني تحاميل مع اسبرين مع مضاد حيوي وبنادول
واللحين احسن شوي مع المهديات
انصحوني وش علي اسوي اللحين الى يوم الترجيع
الحمدلله على سلامتك
ارتاااااااااحي الى يوم الترجيع وادعي ربك هذا اهم شئ

ابتسامه رغم الالم
08-09-2012, 11:13 PM
الحمد الله حبيبتي ويارب تتلقح اجنتك ويجعلها اجنه قويه وثابته يااااااااارب العلمين
انصحك بشر لترين مويه في اليوم والله ييسر لك اختي باقي الخطوات ويثبت اجنتك يارب

ام منةالله
08-09-2012, 11:25 PM
سلامات وحمدلله على سلامتك ندى وعقبال لنا جميعا ويوفقك يارب نصيحتى ليك بالاستغفار وكثرة شرب الماء باذن الله يسهله ليك وحاولى ابعدى من التوتر

ام منةالله
08-09-2012, 11:34 PM
سلامات اخواتى العزيزات ادعوا لى ربنا يسهله ليه واحمل حمل طبيعي الشهر دى استخدمته علاج هو تجربة قلته اخوضها اذا نجحت وبحمدلله سوف اخبركم بها عشان ماتكون حقل تجارب للاعشاب والعلاجات ادعوا ليه ربنا يسهله عليه يارب يارب

عيوني ماما
09-09-2012, 05:53 AM
صباحكم ومسائكم خير اشكر كل واحده أوقفت معي بنصيحه
ام منة الله مشكوره يا قلبي وان شاءالله راح اصلي الاستخارة
الوردة الذهبيه مشكوره يا عسل وان شاءالله تكون فاتحة خير لي واسوي ألعمليه
او عدنا حبيبتي يارب تتسهل عمليتك وجيبي. أحلا بيبي
ابتسامه رغم الألم فالحديد ولا فيه الحمد لله علئ سلامته وان شاءالله اخر الأحزان
الفجر المنتظر ربي يعوضك عندي طريقة العسل وملكات النحل ولقاح وكاس حليب بلحلبه الحمد لله ويرتفع العدد عند زوجي عدد كبير ولله الحمد
هدواء عظم الله آجركم ويارب اخر الأحزان

ابتسامه رغم الالم
09-09-2012, 05:48 PM
عيون ماما الله يسلم عمرك حبيبتي والشر مايجيك يالغلا
متى ان شاء الله ناويه تعملي العمليه ؟؟؟؟؟؟؟

ام منه حبيبتي اللهم اني اسألك بمنك ورحمتك وقدرتك وعزتك وجلالك ان ترزق ام منه في هذا الشهر بالحمل السليم المعافى لا زياده فيه ولا نقصان

اوعدنا طمنينا ايش صار عليك ان شاء الله تكوني بخير

ام منةالله
09-09-2012, 06:11 PM
شكرا ابتسامة وعيون ماما على دعواتكم لى وتشجيع بعضنا البعض لان البنخبر بيه لي بعض مابنخبر بيه احد حتى الماما

اوعدنا يارب
09-09-2012, 11:19 PM
اسمحوالي يابنات غبيت عنكم كم يوم لان كان جدولي حافل
واشكر كل من ساندني برحلتي أمنياتي لكم بالتوفيق جميعا
ابتسامه حبيبتي اخر السوء ان شاء في الحديد ولا العبيد حمدالله على سلامة زوجك
اسمحي لي حبيبتي ماخدت بالي وداخله على السريع حبيت اقولكم
بكره موعد الترجيع ان شاء الله بس لسى ماعندي خبر عن الاجنه هل صالحه للارجاع اولا
وطبعا صار لي 4 ايام بتخد ابر زيتيه مثبته 2 مرة في اليوم
وربي يجعل فيهم الفايده بس تعبوني كثير مااقدر اجلس على احم احم ههههه
متورمه حدها وموعدي الصباح على ست ونص بتوقيت السعوديه
الفجر ياعمري تسلمي وحمذاالله على السلامة
سلامي للجميع عذروني لازم صار أنام عشان شوي واجلس وربي يجبر بخاطرنا
تدى وموني وام منه موفقين

moni_abdo
10-09-2012, 01:00 AM
انا الحمد لله تمام كنت تعبانه شويه امبارح بس الحمد لله انهارده احسن
ربنا يوفقك يا ندى انتى وكل البنات
لسه معرفتش سحبوا كام بويضه
يارب اجعلهم بويضات صالحه ويكتب لهم الانقسام السليم ويرزقنى منهم الذريه الصالحه
اللهم هب لى من الصالحين

moni_abdo
10-09-2012, 01:02 AM
اوعدنا يارب

اسال الله ان يقر عينك ويجبر بخاطرك انا وانتى وكل البنات

هدوء الكون
10-09-2012, 04:34 AM
صباح الخير بنااات

ندى وموني مبروك السحب والله يتمم لكم ان شاء الله الحمل السليم الثابت

سلامات الف لاباااس ابتسامه حمد لله.ع السلامه والحديد يتعوض

اوعدنا موفقه حبيبتي ان شاء الله بيتم الترجيع والله يبلغك فيهم كلهم ونشوفك حامل احلا توينز يارب ثلاثه

ام منة الله الله ينولك اللي ببالك وتبشرينا با الحمل ها الشهر حمستيني علا معرفة اللي عملتيه لاتطولي علينا خبرينا حبيبتي

هدوء الكون
10-09-2012, 04:47 AM
الفجر حمد لله ع سلامتكم اهم شيً انبسطتي وغيرتي جووو
بس انا من رأي الورده حالت زوجك مشً مستقره فكري با الحقن المجهري نسبتو اضمن وحاولو تعملو تجميد احتيااااط لاتنزل وتنعدم مره وحده بعيد الشرً بسً من تجربتي كانت الحيوانت عند زوجي مثل حالت زوجك طالعه ونازله الى ان ثبتت ع الصفررررر ولله الحمد ووقتها ماكنا نعرف شي عن التجميد و اضطرينا نعمل عمليه خزعه من الخصيه لعدم وجود حيوانات من السائل وحمد لله لقو حيوانات وجمدنا انتو حاولو تجمدون عشان تضمنون وجود حيوانات في اي وقت تحتاجون وماتظطرون للعمليه لاسمح الله او استعجلي الحقن المجهري تفادي لتراجع زوجك اكثرً

الامووومه حبيبتي مبروك زواج اختك تتهنا يارب والله يكتبك من زوار بيته قريبا بس لاتنسينا من الدعاء

شتوووو ياااشتووووو ^_______^
يابنت الك وحشه دائما في امل با الحياه حبيبتي الله يسهل عليك وينولك الليً ببالك و واخشعيً با الصلاه والدعاء والتزمي الاستغفار صدقيني بترتاحييييين وهو العلاج للنفس واتركي عنك حبوب الاكتئاب واقتربي الى الله هو دواك وطبيبك

راضيه وعيوني ماما مشكورين حبايبي اجرنا واجركم شوووو شنو اخر اخباركم

باقي البنات بحبكن كلكنننننننننن

سلاااااامي

الفجر المنتظر
10-09-2012, 08:48 PM
الوردة وهدوء ما نستغني عن نصايحكم اللي دايما ما احاول تطبيقها كلها حسب الظروف احنا جمدنا عينة في مركز سمير عباس وافكر بعد كم اسبوع نجمد عينة في العيادة الاولى عند درهوس وكنت ابغى اجمد عينة عند مدحت صالح بس للاسف كانت سيئه والحركة جدا ضعيفة
اوعدنا الله يسهل عليك واهتمي بنفسك واكثري من الدعاء والاستغفار
موني وندى السنين الله يفرحنا فيكم عن قريب يارب وعقبال الجميع
ابتسامة متى بتبدئ الحقن مرة ثانية
وش نصايحكم انا الدورة الجايه ببدا التنشيط المشكله كل شوي تهف نفسي على الببسي والشبس واعرف انه ضار لحالتي
وبالنسبة لحمض الفوليك اخذ كم غرام واحد غرام ولا اربعه اتمنى تفيدوني لان الدكتور ما قدرت اوصل له حاليا
سلامي وحبي للجميع بدون استثناء

الفجر المنتظر
10-09-2012, 09:00 PM
عيوني ماما اشكرك حبيبيتي على الوصفات انا قريت عن الحلبة وناس قالوا تنفع وناس قالوا تضر
وش وصفتك بالضبط عشان الكل يستفيد

moni_abdo
10-09-2012, 09:32 PM
ازيكم يا بنات
المركز اتصل بينا انهارده وقالو الترجيع بكره ان شاء الله
اللهم ثبت اجنتى فى رحمى وارزقنى منهم الذريه الصالحه

moni_abdo
10-09-2012, 09:34 PM
اسألكم الدعاء لى بثبات الاجنه

الحورالصبوره
11-09-2012, 12:32 AM
كيف حالكم اتمنى الجميع يكون بخير

اسال الله تعالى ان يتمم على الجميع بخير

اوعدنا الله يثبت اجنتك ويفرحك بالحمل ولايضيع لك تعب

غاده الحمدلله على سلامتك والف مبروك ويتربو بعزكم

أم البراء20
11-09-2012, 12:47 AM
السلام عليكم

بنات كيفكم ...

انا حآآبة انظم لكم ... انا هذا ثاني يوم من ترجيع الاجنة

دعواتكم ربي يثبتهم ويقر عيني فيهم ياااااااااارب واياكم وكل مشتاق ياارب

عيوني ماما
11-09-2012, 04:31 AM
السلام عليكم كيفكم بنات امس جاتني الدوره واليوم راح اكون عند الدكتور وحس أني خايفه نصائحكم بنات
الفجرالمنتظر وصفتي هي أخذ ملعقة حلبه وتحطي عليها حليب وكل يوم يشرب كاس واحد بس وأيوه تذكرت بعد لما كنت عند دكتوره هنديه قالتلي على طريقه تقول عندنا بالهند دائم ياخذونه الرجال وصدق يوم خذه زوجي ابتداء يخف وهوووووووووو
7
7
7
النخج كأنكم تعرفونه الي يشبه شكله الباليه

ابتسامه رغم الالم
11-09-2012, 09:31 AM
اوعدنا تسلمين الله لايوريك مكروه
الله يرزقك بأجنه قويه وثابته بحول الله وقوته ومشكله الابر الزيتيه بتكون حاره الله يعينك

هدوء تسلمين والشر مايجيك

الفجر انا راح اتأخر يمكن بعد 4أو 3 اشهر ويمكن تزيد وبعدين اسويه الله يكتب اللي فيه الخير

موني الله يثبت اجنتك ويرزقك منها اجنه قوووويه ويرزقك بالحمل السيلم ياررررررررررررررررب

الحور الصبور منوره اللهم امين

ام البراء اهلا وسهلا فيك الله يقر عينك بأجنتك ويكملو تسعه اشهر يارب العالمين

عيون ماما موفقه بأذن الله طمنينا اذا رجعتي

ابتسامه رغم الالم
11-09-2012, 09:47 AM
اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه الناصحه لا زياده فيها ولانقصان اللهم لاتحرمنا من نعمك ماظهر منها وما بطن اللهم لاتجعل لنا حاجه من حوائج الدنيا الا رزقتنا ايها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين

اوعدنا يارب
11-09-2012, 10:50 AM
صباح الخير على الحلوات كيفكم
ابتسامه اللهم امين ويتقبل دعائك ويرزقك ماتتمنيه قريب
وماشاء الله عليك واقفه مع الكل انك بنت حلال وتستاهلي كل خير

الوردة حبيبتي مشكوره على دعائك وربي يسمع منك طمنيني كيف أحوال غاده
طلعوا أولادها لو لا لاني بالجوال وصعبه اتصفح كل المواضيع

الفجر حبيبتي الله يتمم لك بخير وأشوف الفرحه دوم بوجهك
ويرزقك الخلف الصالح قريب

موني الف مبروك انقسام الاجنه عقبال ثباتهم 9 اشهر

ندى السنين حبيبتي شو صار عليك طمنينا ياقلبي

هدوء حبيبتي ربي يتمم لك بخير ويسمع منك ربي

ام البراءة ربي يثبت مافي رحمك ويقر عينك فيهم يااارب واني معك يارفيقة دربي اليوم الثاني
الله يفرح قلوبنا ولايجعل فينا محروم

عيون ماما وام منه والامومه هدفي والامل موجود وحنين الليل وراضيه
والحور الصبور موفقين بكل أموركم
بعض البنات مختفين عسى المانع خير يااارب

طبعا امس رحت المستشفي من بدري الصباح وانتظرت ساعتين
لحد ماخلصت دراسة الاجنه
طبعا فكوا التجميد عن سته الاجنه وكانوا صالحين وعملوا عليهم دراسه
وخمسه منهم مش سليمين كروموسوميا وجنين فقط سليم
الحمدلله والشكر وتم الترجيع ربي يبارك فيه ويرزقني ثباته
ويكون من نصيبي يارب
عطوني حبوب طبعا الفوليك أواصل عليه والبيبي سبرين حبه باليوم
و3 حبات الاستراديول وتحاميل سايكولجت مرتين باليوم
وعطوني ابر مثبته لو صار حمل استخدمها تحت الجلد
وربي يسوي اللي فيه الخير
ونحاول نشوف حجز ونرجع البلد خلال اليومين الجايين
وهذي كل إخباري
سلامي لكم جميعا وكل من دعا لي بظهر الغيب

أم البراء20
11-09-2012, 01:33 PM
حبيبتي الابتسامة ,, تسلميلي ياارب وايااك وكل مشتاق ..

اوعدنا .. ربي يتبته وتحملينه ايديك بعد تسع شهور يااارب

بالله شنو شعوورك مع الانتظار .. انا من امس خانقتني العبرة ..

مضاايقة من القعده برووووحي اهئ

الوردة الذهبية
11-09-2012, 01:49 PM

اوعدنا
الله يثبت جنينك ويرزقك الحمل وباذن الله ترجعي بلدك بالسلامة وربي يعدي ايام الانتظار بسلام وتفرحينا بالخبر الحلو ياااااارب

ام البراء
الله يثبت أجنتك ويحفظهم وربي يهون عليكي الانتظار وباذن الله تكون آخرته فرحة بالحمل
اشغلي وقتك بالاستغفار والقرآن والدعاء وربك كريم

الفجر
كلي اي شئ بتشتهيه واشربي بيبسي لا تخافي بس حاولي لما تبتدي التنشيط تقللي او تمتنعي عن الماكولات الغير صحية ربنا يسهل امورك ويرزقك ما تتمني
والفوليك اسيد خذي حبة في اليوم باي قوة

ابتسامة
كل تأخيرة وفيها الخيرة قلوبنا معاكي يارب تحملي طبيعي وبدون عمليات في القريب

موني
ربنا يثبت اجنتك وتفرحي بخبر حملك طمنينا عنك واي سؤال اسألي

باقي البنات يارب الجميع بخير

الحورالصبوره
11-09-2012, 02:22 PM
ابتسامه ....النور نورك ربي يرزقك الذريه الصالحه

اوعدنا اسال الله تعالى ان يثبت جنينك ويفرحك فيه.

اوعدنا يارب
11-09-2012, 04:29 PM
الوردة حبيبتي ربي يسمع منك ويتقبل دعائك
ام البراعة هههههه الملل حدث ولاحرج خصوصا لما تكوني بغربه
أني اليوم زوجي طول الوقت بره وطقت چبدي من الوحده
متى ارجع بلدي ويهون الوقت عليي بكثير
ومثل ماقالت لك الورده حاولي تشغلي نفسك شوي رغم ان الوقت طويل ومايخلص
مو مهم اهم شي نشوف ضنانا بين ايدنا وكله يهون ياحبيبتي كل شي اتحملناه الم الإبر
والعمليات وكلام الناس والوحده فوق كل هذا ووبي يفرحنا كلها ايام ويارب ياحبيبي
مايخيب رجائي لاني متفائله كثير بهالعمليه انها تنجح وشو ماكانت النتيجه راضيه برزقي من ربي
الحمدلله

ابتسامه رغم الالم
11-09-2012, 05:37 PM
الحمد الله اوعدنا مشكوره حبيبتي على الكلام الحلو ربي ما يحرمك وتثبت اجنتك تسعه اشهر ربي لا يضيع تعبك بأذن الله ان شاء الله تبشرينا بالحمل وتنسين الطفش وكل لحظات الحزن

الورده الذهبيه ان شاء الله فيها الخيره واحمل طبيعي لكن ذبحني التكيس كل مره نسبته تزيد 7 وبعدين صار 11 والحين 14 انصدمت مع اني مش تخينه وغير كذا اسوي رجيم ومو راضي انحف كيلو واحد من بعد عمليتي السابقه لاني سمنت 3 كيلو
الله يسعدك الورده على الدعاء

اوعدنا يارب
11-09-2012, 07:53 PM
حبيبتي ابتسامه اسمع عن رجيم السعرات مره ممتاز سوي سيرش وجربيه
يمكن ينفع معك ويخف التكيس

الفجر المنتظر
11-09-2012, 08:06 PM
الوردة شكرا على ردك حبيبتي
ابتسامة التكيس يخلي الجسم ما ينزل استشيري طبيبك او طبيبتك انا كنت اتخن وانا ما اآكل وصلت 76 كيلو سويت حمية ما نفعت وحمية قاسية كمان ولما رحت للدكتورة قالت السبب التكيس وعطتني جلوكوفاج ونزلت وانسدت شهيتي بس والله تعبني شوي بس اهم شي نزلت وخف التكيس وصار وزني67 وإن شاء الله أنزل أكثر وأصير 60 انا أخذ جلوكوفاج 850 مرتين في اليوم
كل اللي مقبلات الله يوفقكم وتفرحونا فيكم
اوعدنا الله يسلي قلبك وخلي زوجي يجلس معك صعبة تجلسي لوحدك اكيد الممل يذبح الله يثبت حملكويرزقك ما تتمني واهم شي سويتي دراسة اجنة عشان ما ترجعي شي وهو غير سليم الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه والله يرجعك بالسلامة لبلدك

هدوء الكون
11-09-2012, 08:26 PM
اوعدنا وموني و أم البراء الله يبارك لكم في اجنتكم ويثبت لكم تسع شهورً وتقر عينكم معليييش الوقت يصير ممل بس كلو يهون لما تطلع النتيجه وتقول مبرووك حامل بتنسي التعب كله الله لايضيع لكم تعب ويرزقكم من وااااسع فضله
عقبال كل البنات يارب محد فينا محروم

ندى السنين طمنبنا عنك رجعتي ولا لسااا

بنات حبيت اخذ رايكم
اليوم دقو علبنا مستشفى الحبيب وقالو لنا انو خلصت مدة تجميد الحيوانات تبغووون تجددون تجميد ولا نفكه خلاص

مدري وش رايكم نجدد ولا لااا

هدوء الكون
11-09-2012, 08:27 PM
فجوووره كيفك يحلوه منوره *.^

الوردة الذهبية
11-09-2012, 11:07 PM
مساكم سكر

الحور
منورة حبيبتي فين غبتي عننا يارب تكون امورك بخير

هدوء
رأيي استمروا في التجميد يكون أفضل يمكن تفكري في الحقن مرة ثانية بعد الولادة باذن الله ربنا يقومك بالسلامة

ابتسامة
فعلا حبيبتي التكيس صعب جدا معه نزول الوزن لكن مع الجلوكوفاج بيكون النزول أسهل لكن كمان لازمك حركة على الاقل تمشي يوميا نص ساعة

ام منةالله
12-09-2012, 12:05 AM
سلامات حبيباتى منورات بالكلام الجميل والانقسامات والترجيع يارب وبرحمتك الواسعة ياحنان يامنان يارب العرش المجيد تسهله على اوعدنا ومونى وعيون ماما والحور وندى وكل الاخوات المرجعات والبدأنا فى عملية الحقن المجهرى وام ادم وبالاخص يسهله الى الاخت العزيزة والمتعاونة والمساعدة لكل الاخوات ابتسامة رغم الامل وكلنا يارب يسهلة علينا جميعا ودعوت المؤمن لاخيه المؤمن بظهر الغيب مجابة

عيوني ماما
12-09-2012, 07:58 AM
الله يوفق جميع بنات التجمع لكل وحده عم بتعلم المعمليه بنات الدكتور اجل الكورس حق الحقن المجهري طبعآ السبب هو لان هرمون hlمرتفع لا 24 يعني هو سببه التكيس وقالي لازم تخسي وعطاني حبوب وابر استخدمهم وعيد التحليل الهرمون ويحدد يكمل كورس ولأ لا دعواتكم بنات بان يعتدل عندي الهرمون وتبتدئ اعمل الحقن

ابتسامه رغم الالم
12-09-2012, 08:54 AM
اوعدنا تسلمين راح ان شاء الله اشوف واجربه اذا راح ينفع

الفجر حبيبتي انا بستخدم الجلوكوفاج 500مرتين باليوم بس انا الحين استخدم علاج شعبي من دكتور طب بديل نصحني اتركه مع انه شاف تحليلي ولقاه 14 ومع هذا قال اتركيه وانا بصراحه وزني 46والحين 49 بس انا راح ارجع اخذه بعد فتره

هدوء انصحك اكيد وبدون تردد تجمدين لان يمكن تفكري بعد الولاده ترجعين تعيدينها الله يتمم لك على خير

الورده ياقلبي تسلمين حبيبتي وبأذن الله انا وزوجي مخططين نبدا من الاسبوع الجاي لان لما نحفت قبل حملي السابق كان التكيس 3 وبعدها سبحان الله حملت طبعا انا شاكه بكذا سبب للحمل السابق والله يكتب اللي فيه الخير

ام منه الله يخليك ياااارب على دعواتك لي وياااااااااااارب تجي تبشرينا بحملك ياااارب

عيون ماما حبيبتي دام انتي عندك مثلي تكيس خلينا نشجع بعض على اتباع حميه ومشي لحد ما يخف ويروح هالتكيس
الله يشفينا ويكتب لنا الذريه الصالحه

اوعدنا يارب
13-09-2012, 11:58 AM
صباح الخير
عيون ماما حبيبتي كل تأخيره وفيها خير ربي يجعل التأخير في صالحك ويرزق عمليتك النجاح
ابتسامة حبيبتي حلو انك تتركي فاصل للعمليات عشان تكون الاستجابه افضل
موفقه عمري
ام منه مشكوره ياعمري على دعائك خبرينا شو اخر تطوراتك
هدوء والورده والفجر والحور منورين ياحبايب

بنات في اخبار عن ندى السنين وموني هل تم الترجيع او لسى

اخباري اليوم رابع من الترجيع ربي يجعل نهايته سعيده بحسن ضني بالله
سلام للجميع

ندى السنين
13-09-2012, 02:12 PM

عذرا أخواتي عن التأخير بس كنت مسافرة لاني يوم رجعت سافرت على طول

وشكر خاص لكل من سأل عني وهمته اخباري
ولجميع اللي رجعوا اسال الله لي ولكم ثبات اجنتنا وان يتمم الله حملنا ياكريم يارحيم

ندى السنين
13-09-2012, 02:19 PM
بدأ العد التنازلي ليوم التحليل اللهم اجعله خير

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14

ندى السنين
13-09-2012, 02:38 PM
بنات سمعت ان النشاء يساعد على التثبيت كيفيه استخدمه وهل اضعه على النار ؟

هدوء الكون
13-09-2012, 03:18 PM
ندووووش باين من كلامك انك رجعتي موفقه حبيبتي الله يثبت لك اجنتك ويقر عينك ويجعله كامل الخلقه من غير زياده ولا نقصان

انتي وكل المرجعات يارب

بنسبة للنشا يساعد علا الثبيت
اخلطي حليب اي علبت حليب بارد تفضلينه في كاس وملعقه نشا واخلطيهم زين بيذوب بسرعه واشربي ع الاقلً مرتين با اليوم اهم شي مره ع الريق
وبيض مسلوق وخيار ليتك عاملتهم من اول يوم يساعد على سرعة انقسام الاجنه وكلو بيد الله طبعا

مشاء الله انتي و اوعدنا بنفس اليوم الله يثبت لكم تسع شهور يارب

عيوني ماما معليش حبيتي كل تأخيره فيها خيره وبراي لازم تعالجي كلشي قبل البدء في الحقن عشان تكوني صااغ سليم في العمليه

<<<<<عجبتني صاغ سليم ههههههههههههه:d

لكل اللي نصحني با التجميد كلامكم صحيح واكيد راح اجدد كمان يتفادا زوجي عمل عمليه مسكين با العمليه الاولى كسر خااااااطري

ان شاء الله كل اللي بنعملو ونعانيه في ميزان حسناتنا وعلى اجر ان شاء الله

بناااااات انا افتقدت ام اسمى وينهاااااااااااااا تعي طمنينا عنك وعن البيبي
وكمان ام احلا محمد وحشتنيا طمنينا عن اختك

الحورالصبوره
13-09-2012, 05:13 PM
الورده الذهبيه ...حياك الله ياعمري
كيفك وكيف حلا وحمزه ....انا لا جديد لدي سوا مسافره بلدي
بالغربه اكثر وقتي لاب توب ونت..والان وقتي مع الاهل والاقارب...فقليل جدا افتح .

هدوء الكون... طبعا جددي التجميد من دون تفكير

اوعدنا وندى ان شاء الله تبشرونا بحملكم وتفرحونا.يارب يارب

الوردة الذهبية
13-09-2012, 06:58 PM

ندى واوعدنا
ربنا معاكم وباذن الله يهون عليكم الايام ويارب تثبت اجنتكم تسعة أشهر
وبالنسبة للنشا انا كنت آخذ يوميا ملعقة نشا مذوبة في الماء او الحليب على الريق
ثقوا انه ربنا كريم وسيرزقكم الذرية الصالحة باذن الله

الحور
الله يجمعك دائما مع أهلك وأحبابك على خير

هدوء
موفقين باذن الله قرارك سليم ربنا يكمل حملك على خير وتقومي بالسلامة

سلامي للجميع بدون استثناء وربنا يحقق أمانيكم

حلم العمر
13-09-2012, 11:25 PM
بنات كيفكم جميعا
اشتقتلكم
انا الحمد لله والشكر لله طلعلي اعفاء
وان شاء الله كمان شهرين عملية اطفال الانابيب
لاني من اليوم كتبلي الدكتور حبوب dhea ورح استعملهم لشهرين
ورح استمر عليهم ليوم السحب
ادعولي بالتوفيق لانها العمليه السادسه
والحمد لله

ام منةالله
14-09-2012, 12:04 AM
سلامات حلم العمر ربنا يسهله عليك يارب وتنجح وتفرحين بها اختى دى السادسه ولاوحده مانجحت ولا فى وحده نجت مالكم بتخوا فينا كدا كل واحدة تقول الرابعة والخامسة والسادسة خفته بالجد اتمنى ان يكون عندك عيال اسفه على كلامى لاكن والله ياحلم العمر لانى ناويه اسويها وحاتكون المرة الثالثه عشان كدا خايفة

ندى السنين
14-09-2012, 01:05 AM
هدوء مشكورة حبيبت
حور امين
وردة الله يتمم لنا ويوفقك لما يحبه ويرضاه

ندى السنين
14-09-2012, 01:07 AM
ام منه كوني واثقه بالله ووكلي امرك له

ندى السنين
14-09-2012, 01:12 AM
لدي استفسار انا الان في اليوم الخامس وجاني الالام بسيييييطه مثل الدورة هل تتوقعون الدورة فعلا؟
مع العلم ان وقت الدورة باقي عليها 8 بس دائما تجيني اللامها مثل هالوقت

هدوء الكون
14-09-2012, 05:35 AM
لدي استفسار انا الان في اليوم الخامس وجاني الالام بسيييييطه مثل الدورة هل تتوقعون الدورة فعلا؟
مع العلم ان وقت الدورة باقي عليها 8 بس دائما تجيني اللامها مثل هالوقت

ندوووووووووش ان شاء الله من علامات انغراس البويضه ضلك مرتااااااااحه ع الاخر

والله يثبت لك انتي وكل المرجعات يارب

هدوء الكون
14-09-2012, 05:38 AM
بنات كيفكم جميعا
اشتقتلكم
انا الحمد لله والشكر لله طلعلي اعفاء
وان شاء الله كمان شهرين عملية اطفال الانابيب
لاني من اليوم كتبلي الدكتور حبوب dhea ورح استعملهم لشهرين
ورح استمر عليهم ليوم السحب
ادعولي بالتوفيق لانها العمليه السادسه
والحمد لله

الله يسهل عليك ياااارب وتكون اخر عمليه ويرزقك بذريه الصالحه انتي وكل المنتظراات

هدوء الكون
14-09-2012, 05:40 AM
سلامات حلم العمر ربنا يسهله عليك يارب وتنجح وتفرحين بها اختى دى السادسه ولاوحده مانجحت ولا فى وحده نجت مالكم بتخوا فينا كدا كل واحدة تقول الرابعة والخامسة والسادسة خفته بالجد اتمنى ان يكون عندك عيال اسفه على كلامى لاكن والله ياحلم العمر لانى ناويه اسويها وحاتكون المرة الثالثه عشان كدا خايفة

ام منة الله ماتخافي حبيبتي اللي كاتبو ربك راح يصير انااا نجحت معي في ثالث تجربه
وكلي امرك الى الله والخيره فيما اختاره ربنا لنا

هدوء الكون
14-09-2012, 05:42 AM
صباااااااااااااح الخير ع الجميع وجمعه مباركه

ام منةالله
14-09-2012, 09:08 AM
صباح الخير عزيزاتى وصباح النور هدوء وشكرا على مواساتكم لى ندى كترى من الاستغفار وربي لاتزرنى فردا وانت خير الوارثيين ولا اله الى انت سبحانك انى كنت من الظالميين اكثرى من هذه الدعوات ام بخصوصى انا مرات بحس بي خوف لما اسمع الارقام دى والله مؤمنه بقضاء الله وقدر بس بدون اراضتى وماشفة لما الدورة تاتى ورغم علمى بمجيئها ببكي شو اعمل قصبنا عنى مشكورات حبيباتى

ابتسامه رغم الالم
14-09-2012, 11:37 AM
ندى حبيبتي الله يتمم لك تسعه اشهر انتي واوعدنا ومن ناحيه الام الدوره هذي بتحسين فيها الين التحليل ولا تشغلي بالك بالالم اهم شي اشربي مويه كثير وزبادي ونشاء وخيار والله يرزقكم بالذريه الصالحه

حلم العمر موفقه حبيبتي الله يرزقك بالذريه اللي تقر بها عينك وتكون اخر عمليه لك يارب العالمين

ام منه الله ان شاء الله تحملي بدون عمليات ولاتخافي هذي حكمه ربي على كل وحده منا البعض من اول مره والبعض في الحادي عشر والبعض في العشرين المهم نكون في كل مره اقوي ايمانا بالله

هدوء الله يكتبلك الخير يااارب العالمين

ام منةالله
14-09-2012, 12:00 PM
شكرا ابتسامة بعد اخد العلاجات الشعبية املت كتير على الحمل لان اعراض الدورة دى مختلفة تماما رغم ان كل مرة بتجى بي طريقة كان عندى امل بس شرفة قبل مواعيدها بيومين عشان ماامل كتير الحمد لله والشكر لله
(ربي لاتزرنى فردا وانت خير الوارثين ) لا اله الى انت سبحانك انى كنت من الظالميين ز

ابتسامه رغم الالم
14-09-2012, 04:39 PM
الله يرزقك ام منه الله في الاشهر الجايه وريحي نفسك من الادويه وخليك على علاج الغده والمشي الين تخف منك وبعدين فكري بالحقن وربي يرزقك بالذريه الصالحه

حلم العمر
14-09-2012, 11:05 PM
هدوء الكون شكرا الك وربي يرزقك الذريه الصالحه المعافاه يارب
ابتسامه رغم الالم ربي يجزاكي كل خير ويرزقك احلى تؤام بالدنيا يارب

ام منة الله ربي يرزقك احلى ذريه وان شاء الله تكون الثالثه ثابته يارب
وليش الاسف يا قلبي انا الحمد لله ما عندي اطفال واتزوجت من عشر سنين
عملت اول عمليتين بمستشفى عندنا بالاردن وكانوا يسحبوا 12 بويضه و10 بويضات
بس ما كان يتلقح منهم ولا شي يعني ما في ارجاع اجنه والحمد لله وشوفي شو تعذبت نفسيتي
بعدين غيرت المستشفى وعملت العمليه التالته وسحبو 9 بويضات والحمد لله تلقحت وحده بس
وفرحت فيها لدرجه لاتوصف ولما فحصت طلع نسبة حمل 32 بس نزل بعد اسبوع
مش عارفه يمكن بسبب الانفونزا وكمان فحصت بالجهاز المنزلي وطلع خط مشان هيك ما درت بالي وتحركت كثير
ورابع عمليه ماتلقح شي وتضايقت كثير
وخامس عمليه الدكتور اعطاني حبوب dhea لشهرين والحمد لله رجعلي اربع اجنه بس ربنا ما اراد الحمل
مع العلم انه يومها صابني اسهال قوي جدا قبل الارجاع باربع ايام واستمر لليوم الثامن من الارجاع
وهلأ العمليه السادسه وان شاء الله تنجح يارب ومبارح بديت ب dhea وحكالي الدكتور الله يوفقه تعالي
يوم الاثنين حتى يكتبلي نوع ثاني
اسفه ع الاطاله بس حبيت اوضحلك يا قلبي
وان شاء الله ربي برزقك الحمل قريبا وكل محرومه يارب يارب
لينا

ندى السنين
14-09-2012, 11:27 PM
هدوء وامنه وأبتسامه شكرا لكن طمنتوني على هالالام الله يجعل مثواكم الجنه يارب ويحرم وجيهكن عن النار

ندى السنين
14-09-2012, 11:46 PM
ندوووووووووش ان شاء الله من علامات انغراس البويضه ضلك مرتااااااااحه ع الاخر

والله يثبت لك انتي وكل المرجعات يارب

الله يسمع منك حبيبتي يااارب yarub
اما بخصوص الراحه انا بقولك كيف
نظامي من اول مارجعت
اليوم الاول يوم الترجيع رجعنا سيارة سافرنا وكنت منسدحه أكمل قراءة سورة البقرة بالخلف واذا تعبت اتقدم قدام واجلس لي شوي الى ان تم علينا ربي نعمه الوصول

اليوم الثاني : رحت عند أهلي لان زوجي عنده عمل ماأقدر أجلس بلحالي وطبعا أهلي مابيعرفوش عن العمليه فلازم اكون طبيعيه قدامهم كنت مثلا اغسل المواعين شوي بس ماأشتغل كثير بس كا أغلب وقتي جالسه لان ظهري يعورني من كثر النوم عليه

اليوم الثالث : رجعت من عندي أهلي ع الساعه 11 مساء يوم الاربعاء ولما رجعت ضليت منسدحه لليوم التاني اللي هو اليوم الرابع

: اليوم الرابع : كنت مريحه حالي كتير بس تسبحت فيه مع انه سمعت البنات يقولوا ممنوع بس الدكتور قالي عادي بس أم شي مايكون مغطس يعني واقفه

اليوم الخامس : كنت مرتاحه لصلا الجمعه وبعدها عورني ظهررري كتير من النومه ع ظهري وبالعصر رحت لجارتي اسلم عليها لانو زجها مسوي عملية أستحيت ورحت لها وبعد مارجعت غسلت الملابس اللي تراكمت لاني ماكنت أشتغل في الفترة اللي راحت ونظفت المطبخه ونفس الوقت كنت بنتبه ع حالي

شو رايك باللي عم أعمله في هالايام بما أنك مجربه هل عملت شي غلط
علما ان الدكتور قالي عااادي جدا أمشي وداومي حتى رفض يعطيني أجازة لانه عطاني يومين فقط وقالي الباقي داومي الى يوم التحليل بس أنا راح أخد أجازة ع حسابي

وشو بتقصدي أريح على الاخر وهل اللي بعملوا انا راحه ولا لا واذا اصدك أضل نايمه على ظهري طول الوقت أنا ماادرشي لانو جنوبي الاتنين تؤلمني واذا على ظهري يعورني كتيييييير

اوعدنا يارب
15-09-2012, 12:09 AM
ماشاء الله البنات. ماليين الصفحات
الوردة وهدوء وابتسامة وسكون الروح وحلم العمر ولعيون ماما وام منه والحور الصبور والفجر المنتظر
ربي يرزقكم ماتتمنوه ويبارك في دعائكم

ام البراء وندى وموني ربي يثبت اجنتنا ويرزقنا الخلف الصالح

اليوم لي خامس من الترجيع لاشي يذكر غير الام الضهر من ثاني يوم الترجيع اتوقع من قلة عدم الحركه
وربي يسهل علينا جميع وتنجح عملياتنا ويعوض تعبنا خير
سلامي للجميع *

سكوون الروح
15-09-2012, 12:10 AM
سلاااااام صبايا وحشتوني اوي
يومياتي / عندي زحمة تجهيز عرس اختي بعد شهر
وشاغله حالي بالتجهيزات بعيد عن التفكير بالانجاب (( ولو ان باخر الليل ماقدر انسى بس الحمدالله على كل حال ...

واوعدنا يارب دايماً ع بالي اقول اش اخبارها اكيد الان رجعت الاجنه وهيك شئ كل افكر واحاتيك ادعي ربي يسهل عليك وتبشرنا عما قريب بالحمل انتي وانا والاخت ندى وحلم وابتسامه وام منه الله وكل البنات الا ماذكرتهم

والله يسهل ع اختنا هدوء ويصبرهم ويعظم ليهم الاجر ويصبر اهل الفقيد ويتغمده يارب برحمته الواسعه

والاخت الورده ماقصرت معانا الله يعطيها العافيه دائماً *بخدمتنا ... الله يعطيك مرادك يارب 

القاكم بخير ... سلام

ندى السنين
15-09-2012, 12:15 AM
ماشاء الله البنات. ماليين الصفحات
الوردة وهدوء وابتسامة وسكون الروح وحلم العمر ولعيون ماما وام منه والحور الصبور والفجر المنتظر
ربي يرزقكم ماتتمنوه ويبارك في دعائكم

ام البراء وندى وموني ربي يثبت اجنتنا ويرزقنا الخلف الصالح

اليوم لي خامس من الترجيع لاشي يذكر غير الام الضهر من ثاني يوم الترجيع اتوقع من قلة عدم الحركه
وربي يسهل علينا جميع وتنجح عملياتنا ويعوض تعبنا خير
سلامي للجميع *

الله يسمع منك يارب
حتى انا لدي الالام بالظهر جتني الالام بسيطه للدورة تروح وتجي اما صدري يعورني من قبل الترجيع

ندى السنين
15-09-2012, 12:18 AM
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

اللهم تمم علينا فرحتنا انا وأم البراء وموني وأوعدنا

غاااااده
15-09-2012, 02:55 AM
مرحبا للجميع

حبيت امر وادعي لكم جميعا

ربي يثبت اجنة المرجعات ويسهل للمقبلات على العمليه وتمم على كل الحوووامل

ربي مايضيع تعبكم ويرزقكم بما يسر بالكم ولايحرمكم شوفة ذريتكم

رب لاتذرهم فردا وانت خير الوارثين

دعواتكم ربي يشفي عيالي ويخليهم لي

سلااام

عيوني ماما
15-09-2012, 03:36 AM
السلام الله يوفق كل المرجعان وكل وحده مقبله على ألعمليه ابتسامه أنا الحين دخلت نادي علشان يخف تكيس

نوف الجود
15-09-2012, 06:49 AM
ابي استفسر هل الاجنة التي يتم ترجيعها تكون باذن الله معافاه اقصد هل طريقة الحقن المجهري لاتسبب اضرار للاجنه مثل التشوهات والاعاقه

مساء الود
15-09-2012, 11:51 AM
سلام بنات
كيفكم\
حبيت اسئلكم
انا مقبلة على اطفال الانابيب وحابة استفسر الدكتور قالي اول ماتجيك الدورة بعد خمسة ايام استخدمي حبوب المارفيلون
وماكنت اعرف عنها شئ ولما بحثت عنها طلع حبوب منع الحمل

ابسئل ايش فايدتها ؟؟

وشكرا

الفجر المنتظر
15-09-2012, 02:13 PM
حبوب المارفلون (منع الحمل) تعتبر من المحضرات لأطفال الأنابيب وكثير من الأطباء ينصح قبل العملية بحبوب منع الحمل حتى لو في أي أكياس أو بيضات متكيسة في المبيض تخف وبذلك وقت التنشيط يتلافون مشكلة احتباس الما والنشاط الزائد للمبيض.

نوف الجود بأذن الله ما فيه مشاكل على الأجنة أعرف كذا وحدة مخلفة بالحقن وأطفالهم مافيه الا العافية وكله بيد الله سبحانه سوا طبيعي أو مجهري ربك إذا أراد يكون بصحة تمام بيكون ذلك وإذا اراد غير ذلك سيكون.

مساء الود
15-09-2012, 02:54 PM
حبوب المارفلون (منع الحمل) تعتبر من المحضرات لأطفال الأنابيب وكثير من الأطباء ينصح قبل العملية بحبوب منع الحمل حتى لو في أي أكياس أو بيضات متكيسة في المبيض تخف وبذلك وقت التنشيط يتلافون مشكلة احتباس الما والنشاط الزائد للمبيض.

نوف الجود بأذن الله ما فيه مشاكل على الأجنة أعرف كذا وحدة مخلفة بالحقن وأطفالهم مافيه الا العافية وكله بيد الله سبحانه سوا طبيعي أو مجهري ربك إذا أراد يكون بصحة تمام بيكون ذلك وإذا اراد غير ذلك سيكون.
جزاك الله خير وبارك الله فيك
تسلمين على المعلومة
وربي يعطيك العافيه

اوعدنا يارب
15-09-2012, 03:03 PM
مساء الخير
عيون ماما موفقه حبيبتي حلو انك تعملي رياضه منها بعد تتغير نفسيتك كثير
والرياضه تساعد كثير الجسم ان ينتج بويضات افضل ويساعد على التنشيط
عشان ماتحتاجي زياده ابر لما تبلشي بالعلاج

ندى السنين ربي يثبت اجنتنا كلنا ويفرح قلوبنا بالنسبه لي لاجديد
غير الم الضهر. وان شاء الله الام الدوره دليل الحمل لان الام الحمل
شبيها بآلام الدوره

موني وام البراء أحوالكم مع الترجيع طمنونا عنكم

سكون الروح حبيبتي نسالك الدعاء والف مبروك زواج اختك
وعشرة سعيدة طويله

غاده الف حمدالله على سلامتك
وربي يقر عينك بخروج اولادك بالسلامة يارب طمنينا عنهم اول بااول

نوف حبيبتي بالنسبه للحقن المجهري او أطفال الأنابيب
الدراسات اثبتت ان مافي اختلاف بين الطبيعي وبينه في نسبة التشوهات الخلقيه
النسبه وحده وبما ان مافي وراثه في العائلتين ان شاء الله يطلع سليم
ولو حابه تطمني اكثر تقدري
تعملي دراسه للجنين قبل الارجاع للتأكد من سلامته وخلوه من الامراض

حبيبتي مسا الورد حبوب منع الحمل لتنظيم الدورة انها تنزل بمعادها
وماتتاخر عشان العمليه وفي نفس الوقت يمنع التبويض قبل العمليه
الفجر حبيبتي منوره
سلامي للجميع

ابتسامه رغم الالم
15-09-2012, 07:28 PM
عيوني ماما ماشاء الله عليك بالتوفيق ان شاء الله لا صراحه انا مو مستاهل ادخل نادي لكن بسير امشي ورجيم ونبشر بعض باللي راح يصير لنا ان شاء الله
البنات الجدد اهلا وسهلا فيكم وان شاء الله البنات فادوكم

للمرجعات الله يتمم اجنتكم على خير ويثبتها تسعه اشهرررررررر ياااارب

ابتسامه رغم الالم
15-09-2012, 07:30 PM
غاده حبيبتي تسلمين ياقلبي على الدعوات والله يرجع لك اولادك في حضنك انه سميع الدعاء

هدوء الكون
16-09-2012, 12:18 AM
بنات طلب صغنون من تعرف تسوي لي شريط الحمل في توقيعي

حاولت بس مافهمته المخ مصدي><

ام منةالله
16-09-2012, 01:35 AM
سلامات حبيبات منورات باخباركم يارب ياندى واوعدنا ربنا يتمم لكم حملكم وتقوموا بالسلامة باذن الله مقدما مبروك اما انت يامسء الود استعمليها مرات بتسبط بدون عملية اطفال الانابيب صديقتى استخدمته لما سافرت لكى تعمل اطفال الانابيب الدورة لم تاتي واستنت فقام الدكتور بفحص الحمل ووجدها حامل هدوء سلامات موفقة يارب ابتسامه ربنا يوفقك فى كل خطوه يارب ويسهله لكل الاخوات وربنا يرزقنا جميعا

الوردة الذهبية
16-09-2012, 07:43 AM
صباح الخيرات على الجميع
ربي يجعل صباحكم خير صباح ويرزقكم ما تتمنوا

اوعدنا وندى
ربي يثبت أجنتكم ويفرح قلوبكم

نوف
حبيبتي ممكن تطلبي في الحقن المجهري تعملي دراسة للأجنة قبل الارجاع لكن لو تحاليل الكروموسومات لك ولزوجك سليمة باذن الله ربي يرزقك أجنة سليمة واطفال معافين وطبعا كل شئ بأمر الله

سكون الروح
ألف ألف مبروك لأختك ويارب نباركلك بالحمل قبل زواجها مافي شئ بعيد عن ارادة الله ربي يرزقك الذرية الصالحة

حلم العمر
موفقة حبيبتي ربي يرزقك النجاح ويعوض تعبك وصبرك بكل الخير

سلامي للجميع

الوردة الذهبية
16-09-2012, 07:47 AM
مساء الورد
البنات ما قصروا حبوب منع الحمل لتنظيم الدورة وحتى تريح مبايضك قبل بداية التنشيط ربي يرزقك نجتح عمليتك والحمل السليم المعافى

أم البراء20
16-09-2012, 02:00 PM
صباح الخير بنااات

شخبارك نفرة نفرة ... عاملييييييين اييه ..

اوعدنا وندي وموني ياارب يتبث اجنتنا ويبارك لنا فيهم ياارب

انا اليوم الثامن لي ...

بديت احس بمغص قووي .. اليوم لدرجه صحاني من النوم ..واخذت بنادول

وعندي غثيان .. وبس ..

ان شاء الله ماتكون اعرااض دورة مررررررررررررة خايفة ..

وبس هذي اخبااري ..

اوعدنا حبيبتي عندي سؤال ...

بالنسبة للاجنة المجمدة ... انتي ليش سويتي تحليل الكروموزمات
لان من الاول كنتي تعرفي انها مو ذات جودة كويسة ..او لان بعد التجميد تفقد قوتها وجودتها ؟!!

وسامحيني كترث عليك ..

سكوون الروح
16-09-2012, 02:05 PM
أوعدنا يارب ,,,,
الله يباركـ فيكـ ويارب تبشرينا بخبر حملك انتي و ندى وباقي الصبايا اامنتظرات

الوردهــ الذهبيهـ ,,,
كلامك اسعدني كثير والله يسمعها منك يارب من لسانك لابواب السماء يارب

هدوء الكون ,,,
اني حاولت من قبل اسوي شريط للزواج وماضبط معاي فااا زهقت منه ولا عرفت ليه
يعني مو من مخك من نفس الموقع يبغي ليه احد فاهم انجليزي عدل وتزبط معه ... انتي ارسلي لي الرابط اللي بدك تعملي منه الشريط وبحاول لك فيه و ربي يسهل عليك الولادهـ

بناااات عندي استفسار بخصوص حبوب فيتامين دي ثري ... -Vitin D3 50000
احد جربه لان عاطتني اياه مرت حماي تقول زين ومعرفشي ايش وامها موصيه عليه من ايران .. بحثت شوي عنه طلع مكمل غذائي .. تنصحوني اخذه ؟

سكوون الروح
16-09-2012, 02:07 PM
ام البراءه يااااارب تطلعي حااامل ,,, احساسي يقولك اعراض حمل
وان شاااء الله تبشرينا بعد كم يوم بحملك .....))))

أم البراء20
16-09-2012, 04:24 PM
امين يارب ياسكوون الله يسمع منك ..

انا وكل البنات وكل مشتاق ياااارب ..

عرفيني عليييك ..انتي بديتي بالخطوات ولا بااقي ..؟

سكوون الروح
16-09-2012, 04:49 PM
امين يارب ياسكوون الله يسمع منك ..

انا وكل البنات وكل مشتاق ياااارب ..

عرفيني عليييك ..انتي بديتي بالخطوات ولا بااقي ..؟

هلا عزيزتي اي اني ابتديت اول مره اعمل الحقن المجهري برمضان والحمدالله على كل حال لم تنجح

واذا الله اراد نعملها ممكن اسويها بعد سنه لحد ماتتوفر الماده ونباشر من جديد .. عرفيني عليك ام البراءه ؟

أم البراء20
16-09-2012, 05:54 PM
حبيبتي اسمي ام البراء .. وهذا رقم 20 ..<< احلفي ههه

انا متزوجة من 10 شهوور ...لاحد ينصدم ,,

بس للضعف الشديد والوراثي اللي عند زوجي بالعدد ..

استخرنا وتوكلنا علي الله وجينا مصر نعملها

والحمدلله تيسرت بفضل الله .. والحين انتظر النتيجة ..

وبس عمري 21 سنة

وربي يسهل لك ولكل البنات ...ويجعل هالعملية سبب في حملنا ياارب

راضيه بالمكتوب
16-09-2012, 07:40 PM
مسسسسسسساء الخير بنات

وحششششششششتوني

اعذروني الفتره الي راحت كنت مره مشغوله

ادخل اشوف اخباركم واطلع بسرعه وانشغل عن الجهاز

وماشاء الله اشوف اخبار حلوه

وبنات بالعلاج وبنات منتظرات النتيجه

يااااارب لاتضيع تعبهم ياارحم الراحمين

والله يرزقك ويسهل على الجميع

الفجر المنتظر
16-09-2012, 08:20 PM
السلام عليكم
حبيباتي كيفكم بدون استثناء
الله يثبت حمل كل المرجعات
سكون الروح استفسري أكثر عن هذا الفيتامين انا عن نفسي ما أعرف شي عنه بس لو عرفتي شي خبرينا عشان نستفيد ونفيد
وهل ينفع للرجال؟؟؟؟؟ يعني يحسن الحيوانات المنوية

ندى السنين
16-09-2012, 10:53 PM
سكون والفجر اذكر مرة صرفوا لزوجي فيتامين دال من شان يقوي الحيوانات المنويه بس دور عليها في الصيدليات وماحصلها وبعد فترة امه كانت تعبانه وصرفلها الدكتور قفيتامين دال وكانت فوار بس ماقد سمعت انها للحمل *للنساء

أم البراء20
16-09-2012, 10:56 PM
بنات سااعدوني بخبرتكم ...خااايفة موووووووووووووووووت

حاسة بألم العمة والم قوي انا بالعادة احس هالالم ثاني يوم من نزولها ...

عادي كذا ....

ندى السنين
16-09-2012, 11:00 PM
ام البراء ان شاء الله انها اعراض حمل يارب
اوعدنا وموني الله يثبت حملي وحملكم ان الله قادر على كل شئ

اما يومياتي الالام الدورة تروح وتجي ونرجي من الله الحمل بالذريه الصالحه

أم البراء20
16-09-2012, 11:07 PM
يارب ياندي وايااكم ..

بس مدري احس مخي موقادر يستوعب ... مع هالالم اللي من جد راح يجنني كم مرة احس انها راح ..

الله يكتبلنا الحمل هالشهر ويرزقنا ثباته 9 شهور يارب

حلم العمر
17-09-2012, 12:08 AM
ربي يجزاكي كل خير يا احلى ورده ويحفظلك حلا وحمزه يارب
اوعدنا يارب ربي يعوض صبرك وتعبك خير ويرزقك بالذريه الصالحه يارب
سكون الروووووووح ربي يرزقك احلى ذريه وربي يجزاكي كل خير
ندى السنين مشكوره يا قلبي وربي يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب

حلم العمر
17-09-2012, 12:10 AM
ام البراء ربي يرزقك الحمل السليم المعافى يارب
وان شاء الله ما بتشوفيها الا بعد 9 شهور يارب

سكوون الروح
17-09-2012, 12:37 PM
اي انتبهت ع اللحظه الاخيره لان فيه اعتقد عضوه ثانيه بنفس وزن اسمك فا لخطبت شوي ,, السمووحه :D
والله يسهل عليك عما قريب وتبشرينا بالنتيجه الحلوه :good

[

[QUOTE=الفجر المنتظر;1627572]السلام عليكم
حبيباتي كيفكم بدون استثناء
الله يثبت حمل كل المرجعات
سكون الروح استفسري أكثر عن هذا الفيتامين انا عن نفسي ما أعرف شي عنه بس لو عرفتي شي خبرينا عشان نستفيد ونفيد
وهل ينفع للرجال؟؟؟؟؟ يعني يحسن الحيوانات المنوية

ماعندي معرفه كثير غير اللي قريته بالنت مكمل غذائي اتمني من البقية يفيدوني

سكون والفجر اذكر مرة صرفوا لزوجي فيتامين دال من شان يقوي الحيوانات المنويه بس دور عليها في الصيدليات وماحصلها وبعد فترة امه كانت تعبانه وصرفلها الدكتور قفيتامين دال وكانت فوار بس ماقد سمعت انها للحمل *للنساء

الا عندي حبوب مش فوار ,,, بس انتي اش فيه زوجك بالضبط مشان يصرفوه ليه هالفيتامين

سكون الروووووووح ربي يرزقك احلى ذريه وربي يجزاكي كل خير

يااااروحي تسلمي ع الدعوه :p

ندى السنين وام البراء 20 واوعدنا يارب ~ طمنونا عنكم

تحياااتي ~~

اوعدنا يارب
17-09-2012, 07:13 PM
مساء الخير بنات كيفكم
اشكركم كلكم على دعائكم الوردة وام البراء وراضيه وهدوء
والفجر وحلم العمر وسكون والحور وندى وموني وام منه وابتسامه
ربي يحقق كل امانيكم واشكر كل من دعا لي بضهر الغيب

اما عن اخباري الحمدلله وصلت بلدي البارح بالليل
واليوم لي ثامن من الترجيع ولاشي يذكر غير الام الضهر
متفائله خير من ربي بس ماابغي اركز على الأعراض خلها على الله
وتحليلي يوم 16 من الترجيع بقي تقريبا اسبوع
أمنياتي لي ولكم بالتوفيق
حبيبتي ام البراء أني عملت دراسة اجنه مش عشان الاجنه مش كويسه
العكس لو الاجنه مش كويسه ماتجمدت وماتحملت التجميد بس هذا الشي ظاهريا مايبان الا بالدراسه
بس لان حملاتي الطبيعي 3 وعملياتي الاخيره 3 مايثبت الحمل ولا الاجنه
فااشارت لي دكتورتي أني اعمل دراسه لان احتمال فيه غلط في كرموسومات
الجنين عشان هيك مايثبت وفعلا بين في الدراسه الخلل رغم أني وزجي كروموسومات الدم سليمه
بس ماليها دخل بالجنين وسلامتك حبيبتي
سلامي للجميع

moni_abdo
17-09-2012, 08:17 PM
ازيكم يا بنات ازيكم يا بنات

moni_abdo
17-09-2012, 08:23 PM
انا رجعت الاجنه من8ايام
اسال الله ان يثبت اجنتى ويقر عينى برؤيتهم انا واوعدنا وندى وكل المنتظرين
اسالكم الدعاء .

الفجر المنتظر
18-09-2012, 01:32 PM