المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 [53] 54 55 56 57 58 59 60

moni_abdo
01-07-2012, 12:11 AM
ربنا يكمل لاختك على خير يا ام احلى محمد ويكملك على خير يا هدوووء
ويرزقك بالحمل عاجلا غير اجلا يا الفجر المنتظر
ويسرلك امرك يا اوعدنا واموله وامومه وكل البنات
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

الفجر المنتظر
01-07-2012, 01:11 AM
ربنا يكمل لاختك على خير يا ام احلى محمد ويكملك على خير يا هدوووء
ويرزقك بالحمل عاجلا غير اجلا يا الفجر المنتظر
ويسرلك امرك يا اوعدنا واموله وامومه وكل البنات
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

آمين يارب ويرزقك يا موني الذرية من حيث لا تحتسبي يارب ارزق اختي موني من غير عمليات وفرح قلبها وقلبي وقلب كل خواتي في المنتدي.

الفجر المنتظر
01-07-2012, 01:26 AM
حيباتي هذا رقم الشيخ اللي اخذ زوجي العسل من عنده وتحسن كثير 0559444619 جابته اختي من زميلتها اللي حملت بعد علاج زوجها بعلاجه حبيت اضع رقمه لعل وعسى أحد يستفيد بس للامانة أنا سويت برنامج كامل لزوجي بالاضافة لادوية الشيخ اللي عبارة عن علاج بالطب النبوي أول شي أقنعت زوجي ينزل وزنه وقلت له أنه يساعد في العلاج ونزل ولله الحمد والمنة 14 كليو تقريبا ولازال كنت الصباح أسوي له حليب قليل الدسم مع زنجبيل وشابورة بر الحليب مع الزنجبيل يزيد الخصوبة على الغدا أشوي له لحم أو دجاج ممكن تسوية في الفرن أو تسوية في صاج تكتميه بدون نقطة زيت وتهدي النار جامد مع الكثير والكثير من سلطة الخس مع الفجل والبصل الأخضر والعادي والطماطم وأي خضار مفيدة خاصة الورقية والان زودت كرفس امريكي، بعد المغرب يكون جاع أعطية شوية مكسرات منوعة العشاء ممكن يكون بيض مع سلطة خضراوالاهم في العشا زبادي أطحن معها شوية فلفل أسود مرة مفيد للخصوبة ، كمان استخدم دوا عبارة عن مجموعة فيتمينات مع الزنك فقط، هذا جانب الجانب الأهم الروووووووووحي الدعاء الاستغفار قرأة سورة البقرة يوميا . الوتر الدعاء ثم الدعاء وأنا اعترف لكم إننا لزلنا مقصرين في هذا الجانب ، دعواتكم حبيباتي بتمام شفاءي وشفاء زوجي وإن الله يكرمنا بالحمل.

هدوء الكون
01-07-2012, 02:58 AM
ام احلا محمد الله يطمن قلبك يارب ويثبت لاختك الحل تسع شهور ومبروك خطوية اختك الله يوفقهاااا

الفجررر اهنيييييك علا مساعدة زوجك وصبر زوجك وأرادته القويه في انقاص وزنه فعلا زيادة الوزن من اسباب الصفر للرجال

اوعدنااااااااا وموني سلااااااااام حار لكم وتسلمون ع الدعااااء ولكم مني با المثل الله يرزقنا جميعن يارب

اخباااااااااااااااااااااااااااااااااري

اليوم حفلة خطوبة اختي ورحت ابدااااااااااااااااااااا ماعملت مجهود وطول الوقت جالسه
رجعت لشقتي حمد لله للحين ماشفت افرازات الله عدا هذي الليله على خير
كنت احاتيهااا

camomile
01-07-2012, 06:00 AM
هدوء الحمدلله الي اطمنا عليك

بنات عندي سؤال أتمنى تجاوبوني عليه

أنا عملت موعد مع مركز الدكتور سمير عباس طبعا عملت الموعد على أساس الدورة بتجي البارحه و الموعد اليوم المغرب
المهم انها نزلت البارحه و اليوم ما نزل شي يعني كأنها بتنزل علي رسمي بكره
ايش أسوي في الموعد أروح عادي و هي ما نزلت زين أو أأجل الموعد لبكره
يعني لاني اتخيل راح أعمل التراساوند فهل في مشكله

الجنة مبتغاي
01-07-2012, 07:48 AM
هدووء يا رب ما فيك إلا العافية.. لا توسوسي كتير.. ربنا يكمل حملك على خير حبيبتي انت وكل الحوامل .. يا رب

كاموميل اعتقد لو تاجلي الموعد لبكرة افضل.. ربنا ييسرلك

دلوعة وموني وأمولة والفجر والأمل وكاموميل وابتسامة والجميع ربي ييسرلكن ويرزقكن الحمل الثابت السليم

الفجر حبيبتي الله يجزيك الخير على حرصك على زوجك.. بس قرأت من كم يوم انو الكرفس مو كويس للسيدة الحامل أو اللي بدها تحمل.. فإنت لا تاكلي كرفس

سامحوني لو نسيت حدا.. كلكن حبيباتي

الفجر المنتظر
01-07-2012, 12:18 PM
هدوء الحمدلله الي اطمنا عليك

بنات عندي سؤال أتمنى تجاوبوني عليه

أنا عملت موعد مع مركز الدكتور سمير عباس طبعا عملت الموعد على أساس الدورة بتجي البارحه و الموعد اليوم المغرب
المهم انها نزلت البارحه و اليوم ما نزل شي يعني كأنها بتنزل علي رسمي بكره
ايش أسوي في الموعد أروح عادي و هي ما نزلت زين أو أأجل الموعد لبكره
يعني لاني اتخيل راح أعمل التراساوند فهل في مشكله

حبيبتي إنت روحي الموعد عادي وقولي لهم اللي حصل بالتفصيل وهما بيقولو لك متى تسويها ومتى تبدا مهم بس عشان ما يفوتك شي إذا نزلت كثيرة اليوم الاول طبيعة الدورة يعني لازم تروحي هذا راي.

الفجر المنتظر
01-07-2012, 12:20 PM
هدووء يا رب ما فيك إلا العافية.. لا توسوسي كتير.. ربنا يكمل حملك على خير حبيبتي انت وكل الحوامل .. يا رب

كاموميل اعتقد لو تاجلي الموعد لبكرة افضل.. ربنا ييسرلك

دلوعة وموني وأمولة والفجر والأمل وكاموميل وابتسامة والجميع ربي ييسرلكن ويرزقكن الحمل الثابت السليم

الفجر حبيبتي الله يجزيك الخير على حرصك على زوجك.. بس قرأت من كم يوم انو الكرفس مو كويس للسيدة الحامل أو اللي بدها تحمل.. فإنت لا تاكلي كرفس

سامحوني لو نسيت حدا.. كلكن حبيباتي

الجنةحياتي ربي يتمم لك على خير وتضمي طفلك في حضنك ، انا ما اكل الكرفس ابد بس اعطي زوجي عود واحد منه يوميا.

ام احلي محمد
01-07-2012, 03:06 PM
بنات اية رايكم في التوقيع بتاعي محدش يقول عليا مجنونة اني عملت شريط حمل اختي في توقيعي بس والله احس انني انا الحامل من فرط فرحتي وربنا يرزق كل مشتاقة

camomile
01-07-2012, 04:05 PM
أم أحلى محمد
الله يتمم على أختك و تكمل فرحتكم بولادتها
حمسي اختك تشترك بالقروب معانا

هدوء الكون
01-07-2012, 04:37 PM
ههههههههههههههههههههه ام احلا محمد بجد انتي مرافقه اختك من بداية علاجهاا
كنك انتيي اللي حامل الله يتمم عليكي حملك هههههههههه
وبتابع شريطك لانو نفس توقيت حملي فرق كم يوم عشان اعرف وشش يصير لي ^ـ*

هدوء الكون
01-07-2012, 04:43 PM
كاموميل حبيبتي روحي موعدك كمية الدوره ماتعطي معنا اهم شي ان نزلت اول يوم هذا يعتبر لها اليوم الاول
حتا لو خفت يصير لك اليوم ثاني حتا لو قليله
انتي توكلي على الله وروحي وقولي للدكتور عن الحاله ووهو ينصحك

اوعدنا يارب
01-07-2012, 05:29 PM
مساء الخير
كاموميل هدوء وفجر والحور وموني ودلوعه والوردة والجنه وامول وام احلى محمد
كاموميل بالعاده يوم ثاني الموعد يعني بكرة المفروض تروحي مو اليوم لان اول ماتنزل خفيفه
وهم يبغوا يشوفوا غزارتها يوم ثاني يبين اني قالوا لي لو نزلت بعد غروب الشمس يوم ثاني يعتبر واحد
يعني اليوم لك واحد مو ثنين موفقه ياعمري
ام احلي محمد الف مبروك التوقيع وفعلا كأنك انتي اللي حامل
ربي يتمم لها بخير ويجي باالف سلامة يارب
هدوء الف مبروك خطوبة اختك وعقبال الباقي يارب وربي يثبت حملك وزين انك ماتحركتي
كل شي يهون علشان النونو ربي يحفظه
الفجر الف مبروك تحسن زوجك ومنها للأفضل ان شاء الله وعقبال مانبارك لك بالحمل قريب
سلامي للجميع

ام اسمى
01-07-2012, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بناااااااااااااااات وحشتوووووووووووووووووووونى جدا يارب كلكم بخير انا من زمان مادخلتش بس متابعه اخباركم بصمت لانى كان عندى ظروف ذى تعب ماما والحمد لله ربنا يتم شفاها على خير وكمان مش عارفه حاسه انى انا مليت من كل شى فى حياتى ونفسى فى تغييييييييييييييير كبير يدخل على قلبلى ويفرحه يارب العالمين رحمتك وغفرانك مش المهم انا دلوقتى انا بجد دخلت عشان اختى هدوووووووووء الجميله اللى وحشتنى جامد وقلقت عليها لما شوفت اخبارها وقلت لازم ادخل ولو حتى ادعيلها دعوه صادفه من قلبلى يمكن ربنا يجيب دعوتى ليها يارب ياارحم الراحمين ياارحم الراحمين ياوهاب هب لها من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء يارب يارزاق يامن ترزق من تشاء بغير حساب ارزقها ذريه صالحه حسنة الخلق والخلقه يارب العالمين ثبت لها مافى رحمها تسع شهور وفرحها بيه يارب ياقادر على كل شى سلااااااااااااااااااااااامى للجميع

moni_abdo
01-07-2012, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله
ازيكو يا احلى منتظرات وان شاء الله فى القريب العاجل تكونو احلى امهات

نونو دلوعة زوجها
01-07-2012, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة معاكم اتمنى ان تقبلوني خفيفة على قلوبكم
وعندي لدي سؤال بسيط لاهل الخبرة انا ناوية اعمل الحقن في شهر رمضان المبارك فهل الصيام له تاتير على النتيجة

moni_abdo
01-07-2012, 10:50 PM
اهلا بيكى معانا حبيبتى نونو والله يوفقك
معنديش فكره البنات ان شاء الله يفيدوكى

ام احلي محمد
01-07-2012, 11:39 PM
أم أحلى محمد
الله يتمم على أختك و تكمل فرحتكم بولادتها
حمسي اختك تشترك بالقروب معانا
ربنا يكرمك حبيبتي
والله اختي مش غاوية النت زي بس انا بعتقد اني قايمة بالواجب مكانها ههههههههههههههههه:o:o:o:o:o

ام احلي محمد
01-07-2012, 11:57 PM
ههههههههههههههههههههه ام احلا محمد بجد انتي مرافقه اختك من بداية علاجهاا
كنك انتيي اللي حامل الله يتمم عليكي حملك هههههههههه
وبتابع شريطك لانو نفس توقيت حملي فرق كم يوم عشان اعرف وشش يصير لي ^ـ*
ايوة حبيبتي تقريبا انتوا نفس التوقيت ربنا يثبت حملكم ان شاء الله
انا حبيبتي حاسة بجد اني حامل بس المرة دي انا نفسي اكون خالتو مش ماما لان اخواتي كلهم بقوا خالو وخالتو وانا لسة بتمني اسمعها ربنا يثبت حملكم ويرزقكم ولادة سهلة ميسرة ان شاء الله

ام احلي محمد
02-07-2012, 12:03 AM
الفجر الحمد الله تحسن زوجك وربنا يرزقكم بالذرية الصالحة ان شاء الله
اوعدنا الله ييسرك ان شاء الله
ام اسمي ربنا يفرج قلبك ويريحه ان شاء الله وربنا يشفي ويعافي والدتك ان شاء الله
اهلا بيكي يا مني اخبارك اية طمنيني هتنزلي مصر امتي
اهلا وسهلا بالاخت الجديدة نونو دلوعة زوجها ربنا ييسر ليكي الخير وان شاء الله احدي الاخوات تفيدك لاني ما عندي فكرة والله وربنا يوفقك ان شاء الله

الحورالصبوره
02-07-2012, 12:04 AM
هدوء الله يثبت حملك تسع اشهر
ام احلى محمد الله يهدي اختك وتتركها على الله

الفجر المنتظر بالتوفيق الله يسر امورك ويفرحك بالحمل يارب

اوعدنا الله يفرحك بالحمل يارب ويرزقك الذريه الصالحه انت وكل مشتهي للذريه يارب

ام احلي محمد
02-07-2012, 12:05 AM
هدوء حبيبتي نسيت حبيبتي اهنئك بخطوبة اختك يوم السبت وانا خطوبة اختي كانت الخميس ربنا يتمم لهم بخير ويوفقهم ان شاء الله

ام احلي محمد
02-07-2012, 12:07 AM
اخباري انا النهاردة روحت للطبيب لاني رجلي تؤلمني والحمد لله طمني انها من المجهود وكمان الاملاح وخاصة املاح الاوكسالات الا عنده فكرة عن الاطعمة التي تحتوي علي املاح اوكسالات يقولي افادكم الله

camomile
02-07-2012, 12:38 AM
مرحبا بنات
رحت اليوم موعدي مع الدكتور طبعا كنت قبل مسخيره على الفرش او المجمد فطلعت استخارتي على الفرش
و لما خبرت زوجياني بعمل فرش عمل معاي مشكلة و بكيت طبعا انا بروحي نفسيتي تعبانه من الدورة
كلمت اختي عشان اروح مع سواقها للمستشفى لان زوجي حلف بعد آخر مره لما تكنسلت العملية انه ما يوديني مستشفيات يقول حدي بوديك يوم العملية الله يسامحه و يهديه خلاص تعب و مل
طبعا الدكتور كتب لي منشطات و ابتديت اخذها من اليوم طبعا اخذت منوجون لمدة اربعة ايام ثلاثة بودرة و ثنتين مويه
و دكتوري سعد الدين قناوي مسافر طبعا دخلت على دكتور اسمه عادل ندا
و قررت اني اعمل عملية من جديد و اخلي المجمد لبعدين و طبعا ما بعد قلت لزوجي اني بعمل فرش الله يستر من ردة فعله
أنا الي بدخل عملية و أنا الي بتعب و هو مستصعب العينه ياليت احنا ياخذون منا عينه كان كل شهر اسويها عادي

دعواتكم لي أخواتي في الحلم

اوعدنا يارب
02-07-2012, 12:53 AM
ام اسمى حبيبتي لك وحشه
لاتضيقي خلقك كلنا بنفس الهم والحلموربي راح يعطينا قريب
خلي املك بالله كبير ورمضان مقبل شهر الخير ببركاته يمن علينا بالحمل بدون عمليات
ولاتعب
كاموميل حبيبتي نصيحة خبري زوجك قبل لاتبداي شي
هو مثل ماقلتي احنا اللي نتعب وفي الاخير بعد يعترضوا
الله يهديهم بس
بش غريبه مافكرتي بالمجمد بنات كثير تتفائل بالمجمد لان الجنين الاقوى
هو اللي يظل بعد فك التجميد بس بما انك استخرتي ربي يجعله
سبب بحملك ويكتب لك الخير وين ماكان
ام احلى محمد ماعليك شر ياعمري و الف مبروك خطوبة اختك وعقبال الزواج
الحور حبيبتي تسلمي يارب يرزقنا جميع

سماءالسعوديه
02-07-2012, 05:20 AM
السلام عليكم ورحمتهالله وبركاته
ماني عارفة شلون ابدأ انا جديدة عليكم وبصراحة هاذي اول مشاركاتي ومشاء الله باين الجميع يعرفون بعض
اتمنى اني اكون خفيفه بينكم
بصراحة انا استفدت من المنتدى كثير وتحمست وقررت اسوي حقن وسويته الحقن الصناعي
عندي لكم سؤال هل تبان اعراض الحمل للي تسوي الحقن انا كملت اسبوع و الاحد الجاي بيكون تحليلي دعواتكم لي بالحمل لاني محتاجته ويارب يرزقني ويرزق كل محرومه الحمل

ام احلي محمد
02-07-2012, 01:42 PM
مرحبا بنات
رحت اليوم موعدي مع الدكتور طبعا كنت قبل مسخيره على الفرش او المجمد فطلعت استخارتي على الفرش
و لما خبرت زوجياني بعمل فرش عمل معاي مشكلة و بكيت طبعا انا بروحي نفسيتي تعبانه من الدورة
كلمت اختي عشان اروح مع سواقها للمستشفى لان زوجي حلف بعد آخر مره لما تكنسلت العملية انه ما يوديني مستشفيات يقول حدي بوديك يوم العملية الله يسامحه و يهديه خلاص تعب و مل
طبعا الدكتور كتب لي منشطات و ابتديت اخذها من اليوم طبعا اخذت منوجون لمدة اربعة ايام ثلاثة بودرة و ثنتين مويه
و قررت اني اعمل عملية من جديد و اخلي المجمد لبعدين و طبعا ما بعد قلت لزوجي اني بعمل فرش الله يستر من ردة فعله
أنا الي بدخل عملية و أنا الي بتعب و هو مستصعب العينه ياليت احنا ياخذون منا عينه كان كل شهر اسويها عادي

حبيبتي ما تخافي وان شاء الله الا فية الخير ربنا يقدمه باذن الله وربنا يتتمم خطواتك علي خير ان شاء الله ويرزقك بالذرية الصالحة ولا تزعلي من زوجك وربنا يهدي الامور بينكم

ام احلي محمد
02-07-2012, 01:44 PM
ام احلى محمد ماعليك شر ياعمري و الف مبروك خطوبة اختك وعقبال الزواج
ا
الله يبارك فيكي حبيبتي وعقبال ما نبارك لك علي الحمل ان شاء الله انتي وباقي البنات في الشهر الكريم ان شاء الله

ام احلي محمد
02-07-2012, 01:49 PM
ماني عارفة شلون ابدأ انا جديدة عليكم وبصراحة هاذي اول مشاركاتي ومشاء الله باين الجميع يعرفون بعض
عندي لكم سؤال هل تبان اعراض الحمل للي تسوي الحقن انا كملت اسبوع و الاحد الجاي بيكون تحليلي دعواتكم لي بالحمل لاني محتاجته ويارب يرزقني ويرزق كل محرومه الحمل
ربنا يرزقك ان شاء الله بالذرية الصالحة
حبيبتي بعتقد ان الاعراض ما تبان دلوقتي وربنا يثبت الاجنة في رحمك وانصحك متعمليش اي مجهود وياريت ترتاحي علي ظهرك كتير
انتي حبيبتي من كام سنة متزوجة ؟ ودي اول مرة تعملي حقن ؟ وانا حاسة من كلامك انت لهجتك مصرية

camomile
02-07-2012, 02:02 PM
سماء عزيزتي
الله يكتب لك الحمل و يرزقك و تقر عينك

بنات خبرت زوجي من شوي اني بروح المستوصف بضرب الابره قال لي كم يوم راح تاخذيها فقلت فرصة أخبره مع انه البارح يسوي نفسه مو مهتم و لا فكر يسألني ايش سويتي
طبعا في البداية عصب و قال كيفك ما بعطيك عينه روحي تصرفي عندك مجمد
بس بالاقناع شفته رحمني جلست أحنن قلبه و سكت و اقتنع خلاص كنت شايله هم و الله
بس لا تلوموني هو قال ان هذي آخر عملية فقلت خل أعمل فرش الحين بما انها الاخيره و أنا متفاءله انها بتضبط و بحمل و لو ما ضبطت عندي المجمد
لكن لو عملت المجمد خلاص ما راح أعمل غيرها

الفجر المنتظر
02-07-2012, 02:09 PM

هلا فيك حبيبتي بين خواتك
انت مسويه حقن صناعي؟
انا على الدورة بإذن الله ببدأ
إنت فين سويتيها عند مين؟؟
وكم عدد الحيوانات المنوية عند زوجك وكم الحركة ولا المشكلة عندك؟؟

ام احلي محمد
02-07-2012, 02:16 PM
سماء عزيزتي
الله يكتب لك الحمل و يرزقك و تقر عينك

بنات خبرت زوجي من شوي اني بروح المستوصف بضرب الابره قال لي كم يوم راح تاخذيها فقلت فرصة أخبره مع انه البارح يسوي نفسه مو مهتم و لا فكر يسألني ايش سويتي
طبعا في البداية عصب و قال كيفك ما بعطيك عينه روحي تصرفي عندك مجمد
بس بالاقناع شفته رحمني جلست أحنن قلبه و سكت و اقتنع خلاص كنت شايله هم و الله
بس لا تلوموني هو قال ان هذي آخر عملية فقلت خل أعمل فرش الحين بما انها الاخيره و أنا متفاءله انها بتضبط و بحمل و لو ما ضبطت عندي المجمد
لكن لو عملت المجمد خلاص ما راح أعمل غيرها
ربنا يوفقك حبيبتي وخير انك خبرتيه من دلوقتي احسن وافضل انك ما اخدتي المجمد عشان لو في فرصة تانية وان شاء الله ما تحتاجي المجمد وربنا يكرمك المرة دي وتحملي وربنا يقدر الخير في كل خطواتك حبيبتي

ام اسمى
02-07-2012, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات اخباركم ايه كل واحده باسمها اوعدنا وام احلى محمد وكاموميل وهدوء والفجر المنتظر واهلا بالجدد معانا ماعندى اخبار ممكن اقولها ليكم لكن الحمد لله علاقتى اليومين دول مع زوجى كويسه جدا ادعولى ان ربنا يخلينا كده على طول ويهدينى ليه يارب واشكركم على الصحبه الجميله اللى بحبها وبذعل قوى لما ببعد عنها احبكم جميعا فى الله

هدوء الكون
02-07-2012, 03:03 PM
ام احلا محمد واوعدناااا الله يبارك فيكم حبيابي وابارك لك ام محمد للمره الثانيه على خطوبة اختك الله بوفقهاا وسلامت رجلك الف سلامه عليكي بس عن الاغذيه مابعرف والله
ان شاء الله البنات يفيدونك

ام اسمى حبيبتي يسلمووووووووووووووو ياقلبي على هيك دعوات مننحرمش منك ياارب والله يرزقك با الحمل السليم قريبا يااارب والله يهدي النفوس بينك وبين زوجك وتفضلو على طووووووووول حلوين سمن على عل طول العمر
والله يشافي امك ومابتشوف شر

الحور تسلمين حبيبتي والله يرزقك با الحمل الثابت السليم بدون تعب انتي وكل بنات التجمع

هدوء الكون
02-07-2012, 03:10 PM
انا عضوة جديدة معاكم اتمنى ان تقبلوني خفيفة على قلوبكم
وعندي لدي سؤال بسيط لاهل الخبرة انا ناوية اعمل الحقن في شهر رمضان المبارك فهل الصيام له تاتير على النتيجة

اهلا وسهلا فيكي مرحبا فيكي بيناا

اممممم مابعرف وش اقولك بس راح احكي لك عن تجربتي

هو صحيح رمضان كريم وفضله كبير عند الله بس علاجنا يحتاج انك تشربين سؤال كثيررررررررررررررررره

انااا في رمضان اللي طاف عملت عملية الحقن المجهري ومانجحت والحمد لله على كل حااال
مع اني كنت جالسه عند امي بس لاازم رمضان في حركه من غير ما تحسين انك تتحركين حتا لو قلتي بترتاحين
ومثلا اول ماتصحين من النوم ع الريق تشربين حليب مع نشاا هذا يسااعد جدا جدا في تثبيت الجنين
واكل الخيار كثيررررررررررررر يساعدج على انقسام الاجنه
فأكيد في رمضان راح تكوني صايمه وما راح تشربين سؤال كثير وتشربين الحليب اول ماتصحين من الننوم

وغير كذا مابترتاحي وتنامي عل ظهرك طول الوقت في رمضان راح تتحركين معروف رمضان با الحركه الطبخ والغسيل ويكون الشغل دبل
اناا من راأي تخلينها في شوال عل رواااااااااااااق تعملينها ومافي مجهود زايد وتشربين سؤااال قد مابدك

انتي شوفي شنو مرتاحه له واعمليه واستخيري والله يلهمك للقرار السليم يارب

هدوء الكون
02-07-2012, 03:19 PM
مرحبا بنات

كااااموميل حمد لله اللي هدا زوجك لك بس حبيت اطمنك ع المجمد

اناا عملت عمليتي في رمضان السنه الماضيه وكانت حيونات فررش ومانجحت

وهذي المره توكلت على الله وعملتهاا با المجمده ونجحت الله الحمد

بس انتي بما ان زوجك قالك هذي اخر عمليه حلوه تفكريك انك تخلي المجمد لفرصه ثانيه ودامه وافق ع الفرش عشان تكون عندك بدل الفرصه فرصتين تعملي العمليه
الله يوفقك ويسهل عليك حبيبتي ونسمع اخبار حلوووه يارب

هدوء الكون
02-07-2012, 03:32 PM

اهلا وسهلا فيكي بينا عزيزتي
والله يثبت لك اجنتك يااارب وتفرحي فيهم
(( اللهم انها استودعت اجنتها اللتي في رحمها فحفظها لها يااارب اللهم وكما رفعت السماء ان تقع على الارض ارفع مافي رحمها الى اجل مسمى وجعله في قرار مكين ))
طمنينا عليك ااذ طلعت النتيجه مو تنسينا

وسلاااااااااااااااااامي الحار لكل البنات

قلب نادر
02-07-2012, 03:48 PM
كيفكم أخواتي انا اليوم هوا اليوم الثالث من ترجيع الاجنه ادعوالي الله يثبتهم ويرزقني الذريه الصالحة
الأعراض ما احس بشي واضح يمكن الم خفيف جدا من اثر السحب
الله يرزقكم جميعا بالذريه الصالحه يااااااااااااااااارب

هدوء الكون
02-07-2012, 03:50 PM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات دعوووووووووتكم لي

رجعت علي الافرازات البنيه واكثر من قبل بروح للدكتوري بطمن

دعواااتكم لي والله ميته خوف يقول الجنين في شي

ام احلي محمد
02-07-2012, 05:14 PM
كيفكم أخواتي انا اليوم هوا اليوم الثالث من ترجيع الاجنه ادعوالي الله يثبتهم ويرزقني الذريه الصالحة
الأعراض ما احس بشي واضح يمكن الم خفيف جدا من اثر السحب
الله يرزقكم جميعا بالذريه الصالحه يااااااااااااااااارب
اللهم ارزق اختنا الحبيبة بالحمل وثبت اجنتها يا ارحم الراحمين

ام احلي محمد
02-07-2012, 05:16 PM

لا تخافي حبيبتي وان شاء الله ربنا يثبته ان شاء الله وتفرحي بيه بين ايديكي بعد 9 شهور ان شاء الله لما ترجعي طمنينا حبيتي قلبي قلقان عليكي كتير وربنا يوفقك ان شاء الله

الحورالصبوره
02-07-2012, 05:16 PM

الله يطمنك يارب ويثبته حملك تسع اشهر
طمنينا عنك
في حفظ الله .

سماءالسعوديه
02-07-2012, 05:17 PM
ربنا يرزقك ان شاء الله بالذرية الصالحة
حبيبتي بعتقد ان الاعراض ما تبان دلوقتي وربنا يثبت الاجنة في رحمك وانصحك متعمليش اي مجهود وياريت ترتاحي علي ظهرك كتير
انتي حبيبتي من كام سنة متزوجة ؟ ودي اول مرة تعملي حقن ؟ وانا حاسة من كلامك انت لهجتك مصرية

__________________________________________________ __________________
هلا حبيبتى طبعا انا لي 2 سنه متزوجة وهاذي اول مرة اعمل فيها الحقن الصناعي صدقيني انا متوترة فوق ماتتصورين وظهري ليه يومين يعورني كانت لي تجربه سابقه مع الحمل بس ربي ماكتب على 10 اسابيع توقف النمو وحملي هاذا كان من اول علاج تنشيط والحمدلله كانت فقط 3 ابر تنشيط وحملت لكن ماكتب ربي حالتي انكست بعد ماسويت عملية التنظيف الله يسامحهم صابتني جرثومه اثناء العمليه سببت لي التهاب في احدى الانابيب مما ادى الى تلف الانبوب صابه توسع من الالتهاب والحمد لله على كل حال
وانا عن نفسي جالسه ابذل مجهود شوي في تنظيف البيت وش اسوي

غير كذا ياقلبي انا مو مصريه انا سعوديه من اهل الشرقيه

سماءالسعوديه
02-07-2012, 05:24 PM
هلا فيك حبيبتي بين خواتك
انت مسويه حقن صناعي؟
انا على الدورة بإذن الله ببدأ
إنت فين سويتيها عند مين؟؟
وكم عدد الحيوانات المنوية عند زوجك وكم الحركة ولا المشكلة عندك؟؟

__________________________________________________ _____________
هلا فيك يالغاليه
انا سويت الحقن الصناعي وهاذي اول مرة لي والله يكتب لي الي فيه الخير يارب
انا سويتها في مستشفى سعد التخصصي بالخبر عند الدكتورة سهام العاكوم
المشكله مو بزوجي المشكله بي انا
دعواتكم ربي يكتب لي الحمل موعد تحليلي قرب وانا على اعصابي

اوعدنا يارب
02-07-2012, 05:32 PM
مساء الخير بنات
سما السعوديه موفقه ياعمري يارب تبشرينا بحملك وتفرحينا ونفرح معاك
كاموميل الحمدلله ان زوجك اقتنع وربي يكتب لك الخير قلوبنا معك
وان شاء الله ماننساك بظهر الغيب ربي يرزقك الخلف الصالح ويعوضك كل خير
هدوء ياعمري طمنينا اول ماترجعي موفقه
ام اسمى ربي يدوم المحبه بينكم وعشرة طويله ان شاء الله
مليانه كلها افراح ومسرات وقريب تصيري احلى ام
الفجر والحور حبيباتي موفقين
دلوعة الغيم وينك اليوم افتقدناك
سلامي للجميع *

ام احلي محمد
02-07-2012, 05:36 PM
اختي سما السعودية ربنا يفرح قلبك ويكرمك بالحمل بس خدي بالك علي نفسك كويس وما تجهدي نفسك في شغل البيت والله يكتب ليكي الحمل ان شاء الله

قلب نادر
02-07-2012, 07:11 PM
عزيزتي ام احلى محمد مشكوره على الدعوة الله يرزق الجميع يارب

ام اسمى
02-07-2012, 07:12 PM
ربنا يطمنا عليكى اختى هدووووووووووء وماتشوفى شر يارب العالمين بالله عليكى طمنينا اول ماتوصلى على طول وان شاء الله خير فكرتنى رسالتك الاخيره بالرساله اللى كتبتى فيها اناحااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل ويارب كامل مكمل لن شاء الله وفى قرار مكين اوعدنا ربنا مايحرمنى منك حبيبتى ولا من دعواتك اهلا بالبنات (قلب نادر .....سماء السعوديه.......نونو دلوعة زوجها ) موفقين ان شاء الله وربنا يرزقنا واياكم الذريه الصالحه المعافاه باذنه تعالى ويكون رمضان سعيد وخير علينا باذن القادر على كل شى يارب

ام اسمى
02-07-2012, 07:14 PM
مونى مونى اخبارك ايه وحشانى جدا

moni_abdo
02-07-2012, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله
يارب يطمنا عليكى يا هدوووء ويثبتلك حملك
ايه اخبار اختك يا ام احلى محمد راحت للدكتور وله لسه
كاموميل الله يكتبلك الخير كله
الحور ودلوعه والفجر وسما السعوديه وقلب نادر الله ييسرلكم اموركم ويفرح قلوبكم
دعواتكم لى انا محتاره اعملها فين لحد دلوقتى لسه مستقرتش على دكتور

سماءالسعوديه
02-07-2012, 07:23 PM
مرحبا بنات
قولولي الله يخليكم انا مسويه حقن صناعي الاسبوع الفات وكنت حاسه ان هرمون الحليب مرتفع سويت عمليه الحقن الاحد والخميس سويت تحليل هرمون الحليب وطلع مرتفع 76 شرايكم هل في امكانيه ان احمل ولا ببتاثر عمليه الحقن الصناعي بسبب ارتفاع هرمون الحليب
افيدوني الله يخليكم وويوفقكم حاليا احس اني محتارة وبديت افقد الامل في احد حمل والهرمون مرتفع عندة

moni_abdo
02-07-2012, 07:23 PM
ام اسمى حبيبتى . وانتى اكتر يا حبيبتى
اخبارك انتى ايه ؟

moni_abdo
02-07-2012, 07:28 PM
حبيبتى سما ان شاء الله ميأثرش على حدوث الحمل
والدليل على كدا ان كتر ستات بيرضعو وبيحملو وهما بيرضعو
وربنا يفرح قلبك قريبا

سماءالسعوديه
02-07-2012, 08:10 PM
حبيبتى سما ان شاء الله ميأثرش على حدوث الحمل
والدليل على كدا ان كتر ستات بيرضعو وبيحملو وهما بيرضعو
وربنا يفرح قلبك قريبا

__________________________________________________ ____

يعني ان شاء الله ماياثر على الحمل لاني كثير اسمع ان ارتفاع الهرمون يضعف البويضة ومادري يمكن يفشل الحقن ياليت احد مجرب وحمل ودي ارتاح

الحورالصبوره
02-07-2012, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله

مشكوره اختي وجزاك الله خيرا
اسال الله تعالى ان ييسر امورك ويهبك الذريه الصالحه
انتي وجميع الاخوات يارب اللهم امييييين

ام احلي محمد
02-07-2012, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله حبيبتي هي بخير وراحت للطبيب وطمنا الحمد لله انتي اخبارك اية ونازلة امتي ان شاء الله

ام احلي محمد
02-07-2012, 11:25 PM
هدوووووووووووووووووء ياريت تطمنينا عليكي هموت من القلق عليك
يارب يا كريم يا حنان يا منان احفظ حمل اختي هدوء وتبته في رحمها 9 اشهر

moni_abdo
03-07-2012, 01:20 AM
الحمد لله حبيبتي هي بخير وراحت للطبيب وطمنا الحمد لله انتي اخبارك اية ونازلة امتي ان شاء الله
ربنا يكملها على خير هى وهدووء وغاده وكل الحوامل
انا ان شاء الله نازله اول رمضان بأمر الله

سماءالسعوديه
03-07-2012, 09:04 AM
خواتي ممكن استفسار منكم انا دكتورتي طلبت مني اسوي تحليل اختبار الحمل على اليوم 14 من عمليه الحقن الصناعي

وانا ابي اسويها على اليوم 12 ابي اسئلكم هل يبان الحمل ولا ؟؟؟؟

قلب نادر
03-07-2012, 12:13 PM
سما السعوديه يظهر الحمل باليوم 12 الله يرزقك ويرزقني يارب الذرية الصالحة

سماءالسعوديه
03-07-2012, 01:55 PM
سما السعوديه يظهر الحمل باليوم 12 الله يرزقك ويرزقني يارب الذرية الصالحة
__________________________________________________ _______________

قلب نادر الله يعطيك العافيه حبيبتي
بس انتي متاكدة انه يبان على اليوم12 لان دكتورتي قالت سويه على 14 يوم وهو يصادف الاحد الجاي
وان خميس وجمعه بكون عند اهلي فاقلت بسويه من غير زوجي مايدري على الجمعه يكون 12 يوم

مادري جوابك هاذا عن تجربه الله يخليك اذا متاكدة بسويه واذا لا فاراح انتظر الاحد

هدوء الكون
03-07-2012, 03:04 PM
مسااااااااااااااااااااء الخير يا الغوالي

مشكورين حبابي هذا كلو بفضل دعائكم وقفتكم معي

اقول لكم وش صاار

رحت الدكتور ونا ميييييييييييييته خووف وقلت له وش صار معي

وعمل لي تصووووووووووووووووووووووووووووير

وقال بصيي أهوو البيبي وهذا نبضه ومااااااااااافي شي يستدعي القلق وسمعني تك تك صوته

بس ذي فرازا اوسااخ مافي شي بيخوف

وانااا لا شعوري قمت ابكيييييييييييييييييييييcr:

والدكتور وقف التصوير وقام يطالعني كذا :confused:

مسكين كسرت خاطره:D بس ماقدرت امسك نفسي

قالي الدكتور باااااقي على حملك 8 شهور مستحيل بتقضيها كلها توتر لازم ريلااااااااااااكس مش كويس التوتر

قلت له وش اسوي شفت الافرازات وجنيت

قالت لي الممرضه ايه يااااا مريم فرحانه بتبكي زعلانه بتبكييي

<<<يختي شو اعمل في ها الدمعه جاااهزه لي في اي وقت واقفه ع الباب :D:D

ووووووووووووووبس حمد لله احين تطمن انام كووويس واكل كوويس

هدوء الكون
03-07-2012, 03:25 PM
بنااااااااااااااااااات انا افتقدت اموووووله والامومه هدفي وشتووو وابتسامه الله يرجعها با اسلامه من عند اهلها

اموله والامومه وشتوووو ياليت ترجعووون بجد والله افتقدناكم وحشتوناااااااااااااااا

ان شاء الله تكونون بصحه وعافيه

قلب نادر
03-07-2012, 03:53 PM
اختي سما السعوديه انا في حملي الاول حللت تحليل منزلي وبان معي انشالله يارب يبان معاكي وتفرحي بس اعملي التحليل في الصباح عشان يكون البول مركز والله يفرح قلبك انا رديت عن تجربه حبيبتي

سماءالسعوديه
03-07-2012, 04:28 PM
اختي سما السعوديه انا في حملي الاول حللت تحليل منزلي وبان معي انشالله يارب يبان معاكي وتفرحي بس اعملي التحليل في الصباح عشان يكون البول مركز والله يفرح قلبك انا رديت عن تجربه حبيبتي

ياحياتي قلب نادر بسالك انتي حملك الاول طبيعي ولا اخذتي ادويه لاني انا مسويه حقن صناعي فايمكن يختلف عن الحمل الطبيعي وانتي على كم يوم سويتيه لاني خايفة اسويه الجمعه ومايطلع شي وانا موعد تحليلي على كلام الدكتورة في اليوم14

ممكن سؤال في حملك الاول هل بانت عليك اعراض الحمل يعني حسيتي بشي ولا ؟
لان انا سويت الحقن الاحد وكان عندي احساس ان هرمون الحليب مرتفع عشان كذا سويت تحليل الخميس وكان الهرمون مرتفع 76 من جد خايفة انه ياثر على العمليه

هدوء الكون
03-07-2012, 05:58 PM
سمااا السعوديه عزيزتي حللي في الموعد المقرر لك اذا انتي كذا متوتره

واللي كاتبه ربك راح يصيرررر ابعدي عنك الهواجيس والتوتر تأثرين على روحك كذا وراح الكثير وماباقي الا القليل

moni_abdo
03-07-2012, 08:11 PM
حمد الله على سلامتك يا هدوووء وربنا يفرح قلبك ديما

قلب نادر
03-07-2012, 10:33 PM

ياحياتي قلب نادر بسالك انتي حملك الاول طبيعي ولا اخذتي ادويه لاني انا مسويه حقن صناعي فايمكن يختلف عن الحمل الطبيعي وانتي على كم يوم سويتيه لاني خايفة اسويه الجمعه ومايطلع شي وانا موعد تحليلي على كلام الدكتورة في اليوم14

ممكن سؤال في حملك الاول هل بانت عليك اعراض الحمل يعني حسيتي بشي ولا ؟
لان انا سويت الحقن الاحد وكان عندي احساس ان هرمون الحليب مرتفع عشان كذا سويت تحليل الخميس وكان الهرمون مرتفع 76 من جد خايفة انه ياثر على العمليه

هلا فيكي اسألي براحتك لاحبيبتي انا حملي الاول حقن مجهري
اما عن الأعراض عادي بس في اليوم العاشر من ترجيع الاجنه نزل مني دم خفيف فاتح مع مغص والم في الظهر واختفى وفي اليوم بعده سويت تحليل منزلي وظهر الحمل بس الحمد لله على كل حال الله يسامحه الدكتور ما اهتم انه يسويلي ربط رحم وفتح الرحم بالأسبوع العشرين وفقدت أطفالي الله يعوضني انا حاليا اليوم الرابع لي من ترجيع الاجنه الله يرزقني يا سما السعوديه ويرزقك وجميع الأخوات اللي بيتظروا نتيجة الحمل وكل محروم يارب
انتي توكلي على الله وانشالله خير يارب

هدوء الكون
03-07-2012, 11:37 PM
سماااا السعوديه وقلب نادر الله يثبت اجنتكم ويزقكم الحمل السليم الثابت تسع شهوور وتقر عيونكم بضناكم

انتبهو ع حالكم وارتاااااااااااااااااااااحو

ام احلي محمد
04-07-2012, 12:00 AM
اخباركم اية حبيباتي

alimmt
04-07-2012, 12:25 AM
ممكن اشارك او ممنوع على الرجال

انا من زمان فى المنتدى من سبع سنوات

ايام ام الدان ورحلة امل ومحبوبه وفراغ العاطفه وخوات واخوان

والمستشار وناس والله ناسيهم الله يذكرهم بالخير

ام احلي محمد
04-07-2012, 02:50 AM
السلام عليكم
هدوووووووووء حمد لله انك بخير حبيبتي وربنا يثبت حملك ان شاء الله وتفرحي بضناكي في حضنك ان شاء الله
سما
حبيبتي اتوكلي علي الله وحللي عادي بعتفد لان اختي عمل حقن مجهري وميعاد تحليلها كان الثلاثاء وهي حللت الاحد يعني تقريبا في اليوم 12 وان شاء الله خير ونطمن عليكي ونبارك لكي ان شاء الله وربنا يثبت اجنتك ان شاء الله

ام احلي محمد
04-07-2012, 02:52 AM
قلب نادر
ربنا يرزقك حبيبتي بالذرية ويثبت اجنتك ان شاء الله

هدوء الكون
04-07-2012, 03:12 AM
ممكن اشارك او ممنوع على الرجال

انا من زمان فى المنتدى من سبع سنوات

ايام ام الدان ورحلة امل ومحبوبه وفراغ العاطفه وخوات واخوان

والمستشار وناس والله ناسيهم الله يذكرهم بالخير

اهلا وسهلا فيك اخوي التجمع مفتوح للجميع كلنا خوان في الله

ونفيد ونستفيد من بعض نتمتى للجميع الافااااااااااده

قلب نادر
04-07-2012, 03:31 AM
أخواتي الغاليات هدوؤ الكون و أم احلى محمد جزاكم الله خير على الدعوة الحلوه ولكم بالمثل انشالله ولكل محروم يارب

رمش حياتي
04-07-2012, 11:18 AM
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد ياحلوين
الحمدلله اليوم أختي ولادة بس بي عمليه الحمدلله وجابت بنووته الله يخليها لها
الله يعين على حماتي وبنتها ايش راح يقول وايش راح يخلو نفسي أخذ زوجي وطلع من عند العالم هذا الله المستعان يارب اكرمني ياكريم

ام احلي محمد
04-07-2012, 12:28 PM
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد ياحلوين
الحمدلله اليوم أختي ولادة بس بي عمليه الحمدلله وجابت بنووته الله يخليها لها
الله يعين على حماتي وبنتها ايش راح يقول وايش راح يخلو نفسي أخذ زوجي وطلع من عند العالم هذا الله المستعان يارب اكرمني ياكريم
الف مبروك لاختك وعقبال ما ربنا يرزقها الاولاد ويرزقك انت كمان الذرية الصالحة ان شاء الله

camomile
04-07-2012, 09:02 PM
رموشة
مبروك ما جا أختك و تتربى بعزها و دلالها يا رب

اليوم يا بنات أخذت آخر ابرة كتبها لي الدكتور لانه كتب لي لاربعة ايام بكره عندي موعد سونار معاه ان شالله يطمنني
دعواتكم

هدوء الكون
04-07-2012, 10:00 PM
رمووووشه حمد لله على سلامت اختك وتتربى بعزكم وتشوفونها عروس يارب

كااااااااااموميل موفقه حبيبتي والله يرزقك بأجنه اقويا وناضجه يارب

الامل موجود
05-07-2012, 01:05 AM

كيفكن يا حلوات اسفة عالغياب بس كنت مسافرة ووصلت بيتي من 3 ايام وكنت مشغولة بالتنظيف وهلء من شوية وصلت النت ورح اشوف الاخبار وارد عليكن

بس من اخر صفحة ما فهمت كاموميل وين وصلت بالعلاج الله يتمملها على خير ويرزقها الحمل السليم الثابت يارب

وهدووووء

تسلمي حبيبتي على اهتمامك وسؤالك الدائم ربي يتمملك على خير وتفرحي بضمة ابنك لصدرك يااااااااارب

camomile
05-07-2012, 01:36 AM

كيفكن يا حلوات اسفة عالغياب بس كنت مسافرة ووصلت بيتي من 3 ايام وكنت مشغولة بالتنظيف وهلء من شوية وصلت النت ورح اشوف الاخبار وارد عليكن

بس من اخر صفحة ما فهمت كاموميل وين وصلت بالعلاج الله يتمملها على خير ويرزقها الحمل السليم الثابت يارب

وهدووووء

تسلمي حبيبتي على اهتمامك وسؤالك الدائم ربي يتمملك على خير وتفرحي بضمة ابنك لصدرك يااااااااارب

هلا اختي الأمل موجود
الحمدلله على السلامة افتقدناك كثير
مشكورة على سؤالك انا توني ابتديت لي أربع أيام ابر مينوجون منشطة
لان بالشهر الي فات لانشطت و لا شي على أساس برجع مجمد و تكنسلت العملية لان الهرمون نازل
و هالشهر ما حبيت أكرر سالفة الأجنه المجمدة فاستخرت اني أعمل فرش من جد و جديد
الله يرزقنا و يرزقك في هالشهر الفضيل

اوعدنا يارب
05-07-2012, 02:07 AM
السلام عليكم أخواتي وحشتوني
الله يتمم للحوامل
ويرزق المنتظرات
ويعوض اللي فشلت عملياتهم يارب
عذروني بس مشغوله هاليومين راجعه بإذن الله لكم قريب
سامحوني

دلووعة الغيم
05-07-2012, 02:52 PM
مساء الخير للجميع

كيفكم ان شاء الله تمام

ام احلى محمد

هدوء الكون

طلبتكم تساعدوني وتفيدوني الله يجزاكم خير يارب

كل مره ادخل اسال مافي احد يرد عليه

كان عندي موعد امس لقياس البيوضات وقالي الدكتور باقي شوي اعطاني ابر بالعضل وابر تحت الجلد لمدة 5 ايام
وابرة تفجيرية يوم الثلاثاء وبيكون السحب يوم الاربعاء الساعه 6 مساء
انا قريت انو لازم اشرب بيبي اسبرين هل ابتدي اخذه من اليوم لحد يوم الاحد او الاثنين واوقف عنه هل لازم اخذه
وبعد هل بعد السحب اكون تعبانه واذا كان السحب الاربعاء متى يكون الترجيع لان من خارج المنطقه ولازم اسافر 5 ساعات للمستشفى
يوم السحب ايش اخذ معايه للمستشفى لاني شفت وحده عندها عملية كان معها كيس فيه اغراض نفسي كان سالتها بس اخذوها للعمليات

الله يثبت حملكن ويرزقكن من اوسع ابوابه ويرزق كل محرومه يارب

هدوء الكون
05-07-2012, 03:19 PM
مساء الخير للجميع

كيفكم ان شاء الله تمام

ام احلى محمد

هدوء الكون

طلبتكم تساعدوني وتفيدوني الله يجزاكم خير يارب

كل مره ادخل اسال مافي احد يرد عليه

كان عندي موعد امس لقياس البيوضات وقالي الدكتور باقي شوي اعطاني ابر بالعضل وابر تحت الجلد لمدة 5 ايام
وابرة تفجيرية يوم الثلاثاء وبيكون السحب يوم الاربعاء الساعه 6 مساء
انا قريت انو لازم اشرب بيبي اسبرين هل ابتدي اخذه من اليوم لحد يوم الاحد او الاثنين واوقف عنه هل لازم اخذه
وبعد هل بعد السحب اكون تعبانه واذا كان السحب الاربعاء متى يكون الترجيع لان من خارج المنطقه ولازم اسافر 5 ساعات للمستشفى
يوم السحب ايش اخذ معايه للمستشفى لاني شفت وحده عندها عملية كان معها كيس فيه اغراض نفسي كان سالتها بس اخذوها للعمليات

الله يثبت حملكن ويرزقكن من اوسع ابوابه ويرزق كل محرومه يارب

دلوعة الغيم حبيبتي اسفه لو مارديت عليك بس بجد ماشفت سؤالك من قبل

انا دكتوري ما عطاني بيبي اسبرين ماستخدمته بس حمض الفوليك و دافستون و تحاميل من قبل الترجيع بيوم ماعرف حبيبتي عن بيبي اسبرين شي ان شااء الله البنات يفيدونك

بانسبه للسحب وتعب مااافي تعب تعب بمعنى الكلمه بس الم بسيط في البطن من جهة اليمين واليسار من اثر السسحب وعادي مايخوف

اما با النسه للترجيع على حسب متا يتخصب البويضات ومتا يتم انقساامهاا بحالها ممتازه يعني دكتورك يحدد
بس مو اقل من 4 ايام غالبا تقدرين ترجعين لمنطقتك هم يدقون عليك قبل بيوم و ويقولك بكره الترجيع ويمديك تروحين لهم

يعني انا السحب كان يوم السبت ورجعت لمنطقتي الشرقيه ويوم الثلاثاء كان الترجيع ورجعنا للرياض

والله يزقك باجنه اقويااء وناضجه يارب

ان شاء الله اكون افدتك حبيبتي

هدوء الكون
05-07-2012, 03:26 PM

وهدووووء

اموووووووووووووووووووله اشتقنالك حبيبتي حمد لله على سلامتك تو مانور التجمع

يلاااعاذرينك لانك مشغوله في التنضيف خلصي شغلك ورجع لنا شمعة في التجمع حبيبتي

هدوء الكون
05-07-2012, 03:28 PM
اوعدنا الله يعطيك الف عافيه بس ضلك طلي علينا عشان نتطمن عليك حتا لو ماقريتي اخبارنا

كاموميل طمنينا عنك اش صاار في موعدك ان شااء الله كلو خير وزي ماتتمني يارب

سلاااامي للكل

احببببببببببببببببببببببببكم

قلب نادر
05-07-2012, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم انشالله تكونوا بأحسن حال انا اليوم لي اليوم السادس مت ترجيع الاجنه يجيني الم بسيط في الظهر ويروح. والم بسيط في الجهة في المبيض اليسار وتنزل علي افرزات بسيطه صفرا بس بدون ريحه وا حكة ما ادري موضوع الإفرازات قالقني شوي في وحده صار معاها مثلي وجزاكم الله خيرا ورزقكم وإياني بالذريه الصالحة يارب

بلقيس محمد
05-07-2012, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم انشالله تكونوا بأحسن حال انا اليوم لي اليوم السادس مت ترجيع الاجنه يجيني الم بسيط في الظهر ويروح. والم بسيط في الجهة في المبيض اليسار وتنزل علي افرزات بسيطه صفرا بس بدون ريحه وا حكة ما ادري موضوع الإفرازات قالقني شوي في وحده صار معاها مثلي وجزاكم الله خيرا ورزقكم وإياني بالذريه الصالحة يارب

تطمني اختي الله يثبت اجنتك احياناً يحدث هالشي
تطمني الله الله يوفقج انا سويتها قبل اسبوعين بس ماحدث هالشي

camomile
05-07-2012, 05:36 PM
مرحبا أخواتي رجعت لكم

عزيزتي دلوعة الغيم
انا ابتديت في البيبي اسبرين مع بداية الدورة خفت اني أتأخر في تناوله فسألت الدكتور قال لي خذيه مع الفوليك أسيد و أتوقع يقول لي اتركيه قبل عملية السحب بيومين يعني انا ما زلت آخذه شكلنا بتكون عملياتنا مع بعض لاني ما زلت بالتنشيط

كاموميل طمنينا عنك اش صاار في موعدك ان شااء الله كلو خير وزي ماتتمني يارب

مشكورة هدوء الكون على سؤالك انا اليوم احس رحت موعدي طبعا طلبوا مني قيمة التحاليل تفا جئت انهم طالبين 800 و أنا ما كان عندي كاش الا 600 و جهازهم عطلان و لما سألتها هرمون الاستراديول مش كذا قيمته قالت هذا لتحاليل قبل العملية قلت لها أنا كنا عاملة من منظار من 3 شهور و كنت عاملة هذول التحاليل الي قبل العملية بس مادري شسووا فيهم اتوقع يضيعونهم عشان الواحد يدفع مرة ثانية مع اني دخلت على الدكتور و تفاهمت معه اني عامله هالتحاليل من فترة قال خلاص اذا انتي رافضة تعملينهم بتعملين العملية على مسؤوليتك حسيت بالاستغلال
انا مو عجزانه عن ال 600 بس اسلوبهم ما عجبني نهائيا يخلونك تعيدين نفس التحاليل الي عملتيها من 3 شهور معقولة
المهم ما أطول عليكم طلع الهرمون حلو بس لما قاس بالسونار خوفني شوي يقول لقا بالمبيض اليسار ثلاث بويضات و باليمين ما كان واضح
زود لي الجرعة و كتب لي مينوجون نفس الجرعة الي قبل بالضبط لمدة اربع ايام و ابر اورجالوتران ما جربتها من قبل في عملياتي السابقة
و عندي موعد الاثنين باذن الله لقياس البويضات
دعواتكم لي أخواتي

قلب نادر
05-07-2012, 05:47 PM
طيب في احد صار معاه مثلي ما ادري خايفه من الإفرازات هيا مره خفيفه بس زعجتني لانه بعمليتي الاولى ما نزل علي

ام اسمى
05-07-2012, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذيكم بنات اخباركم ايه هدووء الحمدلله انك اتطمنتى دلوقتى وطمنتينا ربنا يرزقك ويكمله على خير ان شاء الله
اوهدنا فينك من زمان اخبارك ايه طمنينا
اموووووووله حمد الله على سلامتك هالغيبه الطويله
رموووووووووشه حمد الله على سلامة اختك وعقبال عندك وعندنا يارب
ام احلى محمد وقلب نادر وبنت العشرين ةشتاء دافى والامومه هدفى طمنونا على اخباركم
سلااااااااااااااااااااامى للجميع

moni_abdo
05-07-2012, 07:00 PM
ازيكم يا قمرات
حمد الله على السلامه اموووووله وحشتينا
اوعدنا ربنا معاكى متغبيش عننا
هدوووء ربنا يثبت حملك انتى واخت ام احلى محمد
دلوعه وسما والفجر وامومه الله يكتبلكم الخير ويقر اعينكم
قلب نادر الله يثبتلك اجنتك ويفرحك بالحمل
اسألكم الدعاء بظهر الغيب

ام احلي محمد
05-07-2012, 07:31 PM
اطمني حبيبتي وان شاء الله ربنا يقدر ليكي الخير ويرزقك الحمل ان شاء الله
وباذن الله ما فيكي الا السلامة

اوعدنا يارب
06-07-2012, 02:38 AM
صباح الخير ياحلوات
ام احلى محمد تسلمي ياعمري اني بخير الحمدلله نشكر الله وانتظر العيد بفارغ الصبر عشان التقي مع أجنتي على خير
دعواتك في هالشهر الكريم
دلوعة الغيم حبيبتي موفقه ومثل ماقالت هدوء الترجيع يكون يوم ثالث من السحب او خامس مو اكثر
على حسب راي الدكتور بالنسبه البيبي سبرين مو الكل ياخده اللي عنده تجلط بالدم هو اللي ياخده
اني عملياتي بالسعوديه وصفوه لي بس لما طلعت بره قالوا لي مااحتاجه
يعني كل دكتور وله نظريه وبالنسبه لشو تحملي ماتحملي ولا حاجه الا ادا حابه تسكني بفندق الملابس والذي منه
بس موفقه ياعمري ربي يبارك ببويضاتك ويرزقك اجنه سليمه يارب
قلب نادر موفقه حبيبتي ربي يبارك بااجنتك ويرزقك منهم الحمل بالنسبه للافرازات ماعندي فكرة
هدوء كيفك ياعمري ولوو اكيد اقرأ أخباركم بس مافي وقت للردود لأني عندي زواج بنت حماتي الاسبوع الجاي
وعلى طول بعد زواجها مسافرة كم يوم اغير جو المدينه المنوره وشغلي اللي لين راسي حو قادرة الحق عشان هيك مشغوله لشوشتي
الحور والفجر طمنونا أخباركم حبيباتي
كاموميل بشري أخبارك ويا التقضيض هههههههه قصدي الأبر ربي يكون بعونا عليها وتطلع كلها بفايده يارب بالتوفيق
اموله الف حمدالله على السلامه ياعمري ومعوضه خير يارب
سلامي للجميع موفقات

قلب نادر
06-07-2012, 04:00 AM
اختي العزيزه اوعدنا يارب. الله ييسرلك أمرك وانشاءالله على العيد تكوني حامل يارب اجازة سعيده بالمدينة المنورة

قلب نادر
06-07-2012, 04:01 AM
ام احلى محمد الله يجزاكي الخير يا اختي

رمش حياتي
06-07-2012, 07:09 AM
صباح الورد على الحلوين
كيفكم جميعا يارب تكون في صحه وعافيه
اشكركم للى كل من بارك لي ودعاء ليه الله يحقق لي كل واحده مارادها يارب
اعذروني تأخرات عليكم بس أهلى بينقلو على البيت الجديد وباقي أشياء بسيطه ونخلص ان شاء الله
والله تعبت من العصر وانا برا البيت إلى الليل بين السوق و البيت الجديد الله المستعان
ودعواتكم ليه والله ماشيه بقوه في هذا الحياه بس والله عشان خاطر ماما وبابا بدي أخلص البيت معهم الله يزرقني براهم
سلااااااااااااااااااااااااااااام لكم عبير

الفجر المنتظر
06-07-2012, 12:37 PM
حبيباتي أزيكم متابعة أخباركم أول بأول قلب نادر بشري ترى احتري نتيجتك على أحر من الجمر
هدوء وش أخبار البيبي الله يثبت حملك ويرزقنا جميعا
بالنسبة لأخباري قررت أسوي تلقيح صناعي إذا كانت الهرمونات أنتظمت مع المنظم أما إذا لسة ملخبطة بأجل وأسوي حقن مجهري في تخصصي جدة بعد العيد
دعوووووووووووووووووووواتكم حبيباتي

ام احلي محمد
06-07-2012, 10:40 PM
حبيباتي أزيكم متابعة أخباركم أول بأول قلب نادر بشري ترى احتري نتيجتك على أحر من الجمر
هدوء وش أخبار البيبي الله يثبت حملك ويرزقنا جميعا
بالنسبة لأخباري قررت أسوي تلقيح صناعي إذا كانت الهرمونات أنتظمت مع المنظم أما إذا لسة ملخبطة بأجل وأسوي حقن مجهري في تخصصي جدة بعد العيد
دعوووووووووووووووووووواتكم حبيباتي
ان شاء الله ربنا يوفقك ويقدر ليكي الخير حيث كان
وموفقة باذن الله

الفجر المنتظر
06-07-2012, 10:53 PM
ان شاء الله ربنا يوفقك ويقدر ليكي الخير حيث كان
وموفقة باذن الله

حبوبة ربنا يخليك ويرزقك ويتتم لاختك على خير

الفجر المنتظر
06-07-2012, 10:55 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الفجر المنتظر
06-07-2012, 10:56 PM
سوت تحاليل اليوم طلعت فيها لخبطة شوي وهرمون الحليب مرتفع شكلي بكنسل التلقيح هذا الشهر.

قلب نادر
06-07-2012, 10:57 PM
اليوم السابع من الترجيع ما ادري احس اني قلقانه شوي احس بأعراض وشوي ما احس بشي بس لما ادعي ربي ارتاح واحس بالأمل انا مرتاحة راحة تامه والحمد لله زوجي مو مقصر معاي نفسي اقدر أفرحه بأني حامل الله يرزقنا يارب ويرزق جميع أخواتي منتظرات النتيجه*

الفجر المنتظر
06-07-2012, 10:59 PM
اليوم السابع من الترجيع ما ادري احس اني قلقانه شوي احس بأعراض وشوي ما احس بشي بس لما ادعي ربي ارتاح واحس بالأمل انا مرتاحة راحة تامه والحمد لله زوجي مو مقصر معاي نفسي اقدر أفرحه بأني حامل الله يرزقنا يارب ويرزق جميع أخواتي منتظرات النتيجه*

ربي لا تذرها فردا وانت خير الوارثين " الله يفرح قلبك اختي ويرزقك الحمل عاجلا غير اجل

قلب نادر
06-07-2012, 11:00 PM
اختي الفجر المنتظر الله يفرجها عليكي ويرزقك يارب الخيره فيما اختاره الله انشالله المره الجايه ربك ييسرلك أمرك

اوعدنا يارب
07-07-2012, 12:16 AM
قلب نادر موفقه ياعمري ربك كريم وان شاء الله تفرحي وتفرحينا وتفرحي زوجك بخبر حملك يارب
الفجر حبيبتي كل تاخيره وفيها خيره وقريب تبشرينا بحملك قادر ياكريم

قلب نادر
07-07-2012, 04:00 AM
اوعدنا يا رب جزاكي الله كل خير حبيبتي

بلقيس محمد
07-07-2012, 10:04 AM
اوعدنا يا رب جزاكي الله كل خير حبيبتي

اختي قلب نادر الله يرزقج الذريه الصالحه ويثبت حملج ياااارب تبشرينا بخير
اهم شي الدعاء الدعاء الدعاء يارب ثبت حملها ياارحم الرحمين
الراحه اختي النفسيه والجسديه
انا عملت العمليه قبل اسبوعين الحمدلله بشروني اني حامل الحمدلله قالو تاريخ 16 سوي فحص عشان يعرفون كم فيه بيبي
اللهم ارزق كل محرومه ياااارب

بلقيس محمد
07-07-2012, 10:09 AM
سوت تحاليل اليوم طلعت فيها لخبطة شوي وهرمون الحليب مرتفع شكلي بكنسل التلقيح هذا الشهر.

الله يوفقج اختي

سماءالسعوديه
07-07-2012, 01:29 PM
هلا حبايبي بكرة ان شاء الله موعد تحليلي حاطة ايدي على قلبي ولو عندي احساس 100% اني مو حامل بس الشكوى لله تسرعت وسويت الحقن الصناعي حتى قبل لا اسوي فحص للهرمون الي طلع مرتفع بطبيعه الحال
انا متاكدة وواثقه اني مو حامل لاني بصراحة مافي شي من اعراض الحمل باين على والي بانت على بحملي الاول
عى العموم اذا ربي ماكتب بتجة على طول وباذن الله الي التلقيح المجهري او اطفال الانابيب لذا دعواتكم الصادقه لي انا على قناعة اني مو حامل بس حاطة الامل رفيقي وبالتالي اذا قضى ربي امرا فانما يقول له كن قسيكون الحمدلله على كل حال انا بديت اقرا سورة البقرة من شهر تقريبا سبحان الله حسيت بالراحة وهدوء النفس لذا ادعوا من كل خواتي المنتظرات الحمل يجربن يقراونها لان والله العظيم احساسنا والالامنا مايعلم به الا رب العالمين
__________________________________________________ _____________________
تخيلوا يابنات سافرت خميس وجمعه لاهلى عشان اختى والدة وجابت ولد والله العظيم ان قلبي تقطع وانا ادعى ربي انه يرزقني تخيلوا الي اعرسوا بعدي حملو للمرة الثانيه وانا اطالع عيون امي واحس اني كاسرة بخاطرها حتى الناس كلما جوا يتحمدون لاختى بسلامه يطالعون شفقانين على وانا اعرف اكيد يقولون ببالهم اختها تزوجت بعدها بسنه وخلفت قبلها اه
مليت الانتظار بس اقول هذا اكيد اختبار لي والله يعيني عليه دعواتكم لي بالتوفيق باكر تحليلي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابرااار
07-07-2012, 01:43 PM
ادعولي اكون معاكم بلقروب
واسوي حقن واصير حامل
لان زوجي معنده حيوانات بلسآئل
يآآآآآآآآآآرب ياكريم لاتحرمني واخواتي من الخلفه
ياااارب

ام احلي محمد
07-07-2012, 03:53 PM
اللهم ارزق كل بنات المسلمين بالذرية الصالحة يارب العالمين
اختي سماء الله يوفقك وان شاء الله تبشرينا انك حامل بكرة وما تنسي تطمنينا عنك وان شاء الله لن انساكي من الدعاء بظهر الغيب
ابرار اهلا بيكي معانا وانا شاء الله ربنا يعطيكي الذرية الصالحة

الفجر المنتظر
07-07-2012, 03:56 PM
انا عملت العمليه قبل اسبوعين الحمدلله بشروني اني حامل الحمدلله قالو تاريخ 16 سوي فحص عشان يعرفون كم فيه بيبي

الله يتتم عليك اختي وان شاء حامل باحلى تؤم

هدوء الكون
07-07-2012, 06:20 PM

قلب نادر تطمني حبيتي ان شااء الله هذي من علامات انغراس البويضه

بس ضلك مرتاحه الله يكتب لك الحمل السليم يارب

هدوء الكون
07-07-2012, 06:53 PM
اوعدنااا يعطيك الف عافيه ومبروك زواج بنت حماتك مقددما وان شاااء الله يكون ها السنه عيدين
عيد الفطر وعيد فرحتنا بحملك باااااااااااااااااارب

رموووووووشه مافي احلا من خدمة الوالدين الله يرضى عليك ويوفقك ياب

الفجر وكااااموميل الله يوفقكم ويرزقكم منن واااااااسع رحمته ويلهمكم القرار السليم

هدوء الكون
07-07-2012, 06:56 PM

الف الف الف مبررررررررروك الله يثبت حملك تسع شهور يارررب

وتفرحي فيه انتبهي ع حالك حبيبتي

اختي ابراااااار الله يطعمك احلا تؤم وتجيب تبشرينا وتسولفين لنا عن رحلة الحمل
وقد ايش متعبينك يااارب

هدوء الكون
07-07-2012, 07:01 PM
هلا حبايبي بكرة ان شاء الله موعد تحليلي حاطة ايدي على قلبي ولو عندي احساس 100% اني مو حامل بس الشكوى لله تسرعت وسويت الحقن الصناعي حتى قبل لا اسوي فحص للهرمون الي طلع مرتفع بطبيعه الحال
انا متاكدة وواثقه اني مو حامل لاني بصراحة مافي شي من اعراض الحمل باين على والي بانت على بحملي الاول
عى العموم اذا ربي ماكتب بتجة على طول وباذن الله الي التلقيح المجهري او اطفال الانابيب لذا دعواتكم الصادقه لي انا على قناعة اني مو حامل بس حاطة الامل رفيقي وبالتالي اذا قضى ربي امرا فانما يقول له كن قسيكون الحمدلله على كل حال انا بديت اقرا سورة البقرة من شهر تقريبا سبحان الله حسيت بالراحة وهدوء النفس لذا ادعوا من كل خواتي المنتظرات الحمل يجربن يقراونها لان والله العظيم احساسنا والالامنا مايعلم به الا رب العالمين
__________________________________________________ _____________________
تخيلوا يابنات سافرت خميس وجمعه لاهلى عشان اختى والدة وجابت ولد والله العظيم ان قلبي تقطع وانا ادعى ربي انه يرزقني تخيلوا الي اعرسوا بعدي حملو للمرة الثانيه وانا اطالع عيون امي واحس اني كاسرة بخاطرها حتى الناس كلما جوا يتحمدون لاختى بسلامه يطالعون شفقانين على وانا اعرف اكيد يقولون ببالهم اختها تزوجت بعدها بسنه وخلفت قبلها اه
مليت الانتظار بس اقول هذا اكيد اختبار لي والله يعيني عليه دعواتكم لي بالتوفيق باكر تحليلي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

سماااا حبيبتي ماتزعلي حالك والله حااااااااااسين فيك وها الموقف تكرر معناااا كلنا

ومحد بيحس با الغصه والحرمان غيرنااااا وانا مثلك امي تقطع قلبي اشوف بعيونها حزن علي ودايم ادعي ربي عشااااااااااان امي ماتحرمني من االطفل ابغا افرح امي وحمد لله فرحتها هذا اللشهر والله جبر بخاطري
الله يجبر بخاطرك انتي كمان وكل بناات التجمع ا شاااء الله مش محرومين
الله يثبت اجنتك ويرزقك الحمل الثابت يارب

هدوء الكون
07-07-2012, 07:10 PM
اناااااا اخبااااااااااااااااااااااااااااااااري

اليوم صحيت من النوم لقيت دم نازل علي مو كثير يعني مو سيلان ممثل الدوره

لا بس لمن امسح بكلنكس ومافيني الالم ولا مغص ولا شي واحين ع المغرب صار لون بني فاتح ان شاء الله ينقطع

اناا توقع من الاجنه الللي ماثبتو لان رجع لي 3 اجنه وثبت واحد اتوقع الاثنين هذا اثرهم ينزل ولا شرايكم يابنات

مفتشه صحيه
07-07-2012, 08:00 PM
السلام عليكم مرحبا بنات انا رجعت اجنه بتاريخ 24 سته واليوم سويت تحليل هرموني طلعت النايجه 7.15 مع العلم ان عيادتي مواعديندي اسوي للتحليل بكرة بس انا استعجلت وسويته اليوم فا خبروني بنات شرايكم في النسبه احتمال حمل

مفتشه صحيه
07-07-2012, 08:06 PM
تكفون بنات الي عندها معلومه لسؤالي تجاوب علي الله يرزقها بالي في بالها

بلقيس محمد
07-07-2012, 08:11 PM
اختي الفجر المنتظر واختي هدوء الكون مشكورات ع دعواتكم ربي يحفظكم
الله يفرح قلوبكم
ويرزقكن الذريه الصالحه ويحفظ اولادكم ياااااارب ويرزق كل محرومه

قلب نادر
07-07-2012, 08:15 PM
اختي هدوء الكون الله يثبتلك حملك يارب 9 أشهر انا في الحمل الاول نزل مني دم فاتح وبعدين صار لونه بني وبعدين صار يختفي وأتوقع انه سببه انغراس الجنين لكن اللي ماثبتوا ما اتوقع يصيروا مثل الدم الله يتمملك حبيبتي

ام احلي محمد
07-07-2012, 10:33 PM
السلام عليكم
اخباركن اية ان شاء الله تكونوا بخير
اخباري الحمد لله زوجي كلمني وصالحني بعد شهر واسبوع خصام الحمد لله الله يهديه وكمان بلغني انه هيجي اجازة في نص رمضان الحمد لله وان شاء الله يرجع لينا بالسلامة
انا حبيت اسال عن الصيام مع الحمل بالنسبة لاختي في ضرر ولا لا لانها تبغي تصوم وابي وامي يوقولوا ليها بلاش عشان صحتها وكمان هي ضعيفة جدا بنخاف البيبي يتاثر وهي عايزة تصوم وانتوا اية رايكم ؟؟؟؟؟؟

ام احلي محمد
07-07-2012, 10:35 PM
حبيبتي هدوء ما عليكي شر ان شاء الله يكون من نزول الاجنة الاخري ان شاء الله ربنا يثبت حملك وما تشوفي وحش ابدا بحياتك يا الغالية

ام احلي محمد
07-07-2012, 10:36 PM
الف مليون مبروك الحمل اختي بلقيس

هدوء الكون
07-07-2012, 10:54 PM
قلب نادر وام محمد مشكورين حبايبي على هيك دعوات حلوه وما ننحرمش يارب

قلب نادر طمنيني وش صار في حملك الاول ان شااء الله اكتمل وجبتيه

ام احلا محمد مبررررررررروك مصالحة زوجك وان شااااء الله بتضلو سمن علا عسل طول العمر ومايحرمكم من بعض بس اذا رجع لا تفتحو صفحات وسوالف قديمه افتحو صفحة جديده وانسووو كل اللي صار لا تعاتبيه ولا هو يعاتبك الله يخليه لك ولعيالك يارب
وبا النسبه للصيام
والله انا مثلك محتاره في الصياام بس نسبه كبيره اني ما اصوم زوجي سئل شيخ ووصف له حالتنا كلهاا
قال له مافيها شي اذا فطرت ماعليها حرج

والله عالم بحالنا والدين يسر مش عسر

بلقيس محمد
07-07-2012, 11:08 PM
الله يبارك فيك اختي ام محمد احلا
ربي يجزيك الجنه ويصلح احوالكم انتي وزوجك
الله يوفقكم يارب

قلب نادر
07-07-2012, 11:20 PM
هدوؤ الكون أموري في الحمل الاول كانت تمام كنت حامل بولد وبنت بس في اول السادس تفتح الرحم وفقدتهم الحمدلله على كل حال والسبب كان دكتوري كان متهاون وي موضوع ربط الرحم وانا كنت بحاجة لانه اول حمل ليا وكان توينز الله يعوضني قلبي انحرق عليهم الله لايكتبها على احد حبيتي هدوء انتبهي على نفسك وخليكي على طول مرتاحه الله يتمملك على خير يارب

قلب نادر
07-07-2012, 11:25 PM
اختي ام احلا محمد الله يوفقكم انتي وزوجك لبعض ويهدي سركم ويحميكم حبيبتي*

ام احلي محمد
08-07-2012, 01:49 AM
قلب نادر وام محمد مشكورين حبايبي على هيك دعوات حلوه وما ننحرمش يارب

قلب نادر طمنيني وش صار في حملك الاول ان شااء الله اكتمل وجبتيه

ام احلا محمد مبررررررررروك مصالحة زوجك وان شااااء الله بتضلو سمن علا عسل طول العمر ومايحرمكم من بعض بس اذا رجع لا تفتحو صفحات وسوالف قديمه افتحو صفحة جديده وانسووو كل اللي صار لا تعاتبيه ولا هو يعاتبك الله يخليه لك ولعيالك يارب
وبا النسبه للصيام
والله انا مثلك محتاره في الصياام بس نسبه كبيره اني ما اصوم زوجي سئل شيخ ووصف له حالتنا كلهاا
قال له مافيها شي اذا فطرت ماعليها حرج

والله عالم بحالنا والدين يسر مش عسر
الله يبارك فيك حبييتي
ان شاء الله بحاول اني ما افتح معاه الماضي
بالنسبة للصيام حبيبتي اعرف ان ليكم رخصة بس هي حابة تصوم واحنا بنخاف عليها جدا وربنا يتتمم حملكم يارب بخيران شاء الله

ام احلي محمد
08-07-2012, 01:51 AM
الله يبارك فيك اختي ام محمد احلا
ربي يجزيك الجنه ويصلح احوالكم انتي وزوجك
الله يوفقكم يارب
جزانا واياكم حبيبتي
اللهم اصلح احوالنا واحوال المسلمين جميعا

ام احلي محمد
08-07-2012, 01:52 AM
هدوؤ الكون أموري في الحمل الاول كانت تمام كنت حامل بولد وبنت بس في اول السادس تفتح الرحم وفقدتهم الحمدلله على كل حال والسبب كان دكتوري كان متهاون وي موضوع ربط الرحم وانا كنت بحاجة لانه اول حمل ليا وكان توينز الله يعوضني قلبي انحرق عليهم الله لايكتبها على احد حبيتي هدوء انتبهي على نفسك وخليكي على طول مرتاحه الله يتمملك على خير يارب
الله يعوضك خير يا حبيتي

ام احلي محمد
08-07-2012, 01:54 AM
اختي ام احلا محمد الله يوفقكم انتي وزوجك لبعض ويهدي سركم ويحميكم حبيبتي*
اللهم امين
اللهم اهدي ازواج وزوجات المسلمين

ام احلي محمد
08-07-2012, 02:01 PM
السلام عليكم
مافي حد يعرف اخبار سماء السعودية النهاردة تحليلها وربنا يرزقها الذرية الصالحة ان شاء الله

اوعدنا يارب
08-07-2012, 02:03 PM
مساء الخير بنات وحشتوني
بس مشغوله بقوة ودي اسولف معكم سوالفكم ماتنمل
بس شو اعمل داخله على السريع زوجي موجود وبتضايق لما امسك النت
ادعي للكل بالتوفيق قلب نادر واموله ودنيا وعبير وام اسمى
وكاموميل وهدوء وبنوته قمر وابتسامه والفجر والحور وكل البنات عذروني لو نسيت حد
زوجي على راسي هههه
وام احلى محمد مبروك المصالحه عشرة طويله
وبلقيس الف مبروك الحمل

بلقيس محمد
08-07-2012, 02:26 PM
مساء الخير بنات وحشتوني
بس مشغوله بقوة ودي اسولف معكم سوالفكم ماتنمل
بس شو اعمل داخله على السريع زوجي موجود وبتضايق لما امسك النت
ادعي للكل بالتوفيق قلب نادر واموله ودنيا وعبير وام اسمى
وكاموميل وهدوء وبنوته قمر وابتسامه والفجر والحور وكل البنات عذروني لو نسيت حد
زوجي على راسي هههه
وبلقيس الف مبروك الحمل

مشكوره اختي الله يعطيج العافيه جزاك ربي الجنه
الله لا يحرمنا من وجودج

رمش حياتي
08-07-2012, 02:55 PM
الف مبرووك ع المصالحه أختي أم محمد الله يوفقك انتي وزوجك ان شاء الله تعيشو العمر كله مع بعض
اوعدنا ربي ياحياتي مشكوره وخليك مع زوجك لحقه علينا ان شاء الله اهم شي انتي بخير الله يخليكم لبعض
فينك سماء السعوديه تاعلي طمنينا عليك
بلقيس الف مبروك الحمل
قلب نادر ان شاء الله المره هذا يكمل الحمل وتشوفي ضناك يارب
اعذروني اذا نسيت أحد الله لا يحرمني منكم دعواتكم

ام احلي محمد
08-07-2012, 04:31 PM

الله يبارك فيكي حبيبتي والله كانت فترةصعبة جدا الحمد لله الله لا يعدها تاني

ام احلي محمد
08-07-2012, 04:32 PM
الف مبرووك ع المصالحه أختي أم محمد الله يوفقك انتي وزوجك ان شاء الله تعيشو العمر كله مع بعض

الله يبارك فيكي يا حبيبتي والله ييسر امورك وما تغيبي عننا كتير يا رموووووووووووشة

قلب نادر
08-07-2012, 05:53 PM
كيفكم جميعا انشالله تكونوا بخير
حابه أسأل عن حبوب الجلوكفاج انا الدكتور كتبلي كل يوم حبه وسط الغذاء لمدة 3 شهور
مين منكم جربته بصراحه انا مسويلي وانتم بكرامه اسهال بس خفيف يعني مو كل يوم وادخل مره او مرتين باليوم وخايفه انه يأثر على ثبات الاجنه
اليوم هوا اليوم التاسع من ترجيع الاجنه في مغص والم بالظهر يروح ويجي وصداع خفيف من جهة الجبين
وضعي النفسي اكيد قلقانه
بفكر أحلل تحليل منزلي باليوم 12 الله يسهلي وييسرلي امري انا وجميع أخواتي المنتظرات يارب يا ارحم الرحمين تكلل عملياتنا
بالنجاح. امين يارب العالمين*

الجنة مبتغاي
08-07-2012, 06:32 PM
مين منكم جربته بصراحه انا مسويلي وانتم بكرامه اسهال بس خفيف يعني مو كل يوم وادخل مره او مرتين باليوم وخايفه انه يأثر على ثبات الاجنه
اليوم هوا اليوم التاسع من ترجيع الاجنه في مغص والم بالظهر يروح ويجي وصداع خفيف من جهة الجبين
وضعي النفسي اكيد قلقانه
بفكر أحلل تحليل منزلي باليوم 12 الله يسهلي وييسرلي امري انا وجميع أخواتي المنتظرات يارب يا ارحم الرحمين تكلل عملياتنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يثبت اجنتك حبيبتي ويفرحك بالحمل يااا رب
انا طبيبي ما وصفلي الكلوكوفاج مع انو عندي تكيس بس بسيط الحمد لله
لكن فترة الترجيع كنت اعاني من نفس المشكلة وعطول احس جهازي الهضمي مخربط واعتقد بسبب التوتر والله اعلم
بإذن الله يبين معك في التحليل ويفرح قلبك الطيب ياا رب

الجنة مبتغاي
08-07-2012, 06:35 PM
أم أحلى محمد مبروووك الصلحة.. فرحتلك من كل قلبي.. الحمد لله .. كنت أفكر فيك عطول.. وفرحت كتير لجيتو في رمضان.. خبرتك قبل هيك انو رمضان رح يكون خير عليكم بإذن الله

أوعدنا ورموشة وموني وكل المنتظرات ربي يفرح قلبكم بالحمل الثابت يا رب

وبلقيس مبرووك الحمل كمان مرة.. الله يثبت حملك انت وهدوء وكل حامل يا رب

الجنة مبتغاي
08-07-2012, 06:36 PM
كاموميل حبيبتي لا تاخدي البيبي اسبرين من غير استشارة انتبهي.. ربي يفرح قلبك وقلب زوجك وتملأ بيتكم السعادة

الجنة مبتغاي
08-07-2012, 06:40 PM
الفجر حبيبتي ربي يكتبلك الخير ويرزقك الذرية الصالحة

تمنياتي لكل بنات التجمع بالخير والذرية الصالحة

camomile
09-07-2012, 12:53 AM
مساء الخير بنات
كيف الحال جميعا

مشكورة اوعدنا على سؤالك بالنسبة للابر التقضيض على قولتك ههههههه تعبتني الحمدلله اليوم آخر ابرة ان شالله الدكتور ما يكتب لي زيادة لان موعدي معاه بكرة ان شاء الله

عزيزتي قلب نادر أنا استخدمتها العام نزلت وزني تقريبا 5 كيلو تركتها لهالسبب
بس الحمدلله حاليا خف عندي بس هو يرجع احيانا من التنشيط

كاموميل حبيبتي لا تاخدي البيبي اسبرين من غير استشارة انتبهي.. ربي يفرح قلبك وقلب زوجك وتملأ بيتكم السعادة

تسلمين الجنة انا الدكتور وصفه لي
مع اني في عملياتي السابقة مرتين ما أخذته و مره أخذته و فشلت كلها الحمدلله على كل حال

يارب ارزقني و ارزق اوعدنا و الأمومة و شتاء دافئ و قلب نادر و سماء السعودية و كل المنتظرات بتوائم سليمين أصحاء يدخلون البهجة و الرضا لقلوبهم

الوردة الذهبية
09-07-2012, 02:59 AM
وضعي النفسي اكيد قلقانه
الله يثبت أجنتك ويرزقك الحمل السليم المكتمل باذن الله
الجلوكوفاج مضر مع الحمل لذلك ما انصحك تاخذيه انا كان عندي تكيس بسيط وكنت آخذ كل يوم حبة بقوة 500 مع الغذاء ولكن بعد ارجاع الاجنة وقفته تماما وطبعا طول فترة الحمل ما أخذته نهائيا

هنود احمد
09-07-2012, 03:58 AM
تكفون جاوبووووووووووووووووووووني
أنا الآن في يوم 23 من الدورة وقد ذهبت إلى الدكتور وعملت جهاز أو سونار ولقيت إنه عندي بويضة بحجم 19 ،،هل يمكن أن تكون بويضة وجاهزة لتلقيح أم إنها خشاء ،،،،علما بأني سالت الدكتور ماجاوبني وأصلاً ماكان راح يقول على البويضة بس أنا شفته يقيس في الحجم فسأله شنو هاذي بويضة قال نعم ؟؟؟؟؟؟؟ حجمها 19 وفي وحجة اخرى بس حجم لم يقوله لي ؟؟؟؟ وأعطاني بعد زن عليه ابرة تنشيط وابرة تفجير ،،،،وقد جامعت بعدها ؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤالي يمكن أن أحمل أرجو من أي أحد يعرف الجواب يقوللللللللللللللللللي .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
byebyebyebyebye

هدوء الكون
09-07-2012, 04:35 AM

قلب نادر حبيبتي الله يعووووضك ويرزقك احلاااا تتوؤام بدل اللي فقدتيهم كل اللي يجي من الله خيره

الله يثبت اجنتك يارب وتفرحي فيهم تسع شهور

بنسبة للحبوب اللي قلتي عنه والله ماعرفه ان شاء الله البنات يفدونك

هدوء الكون
09-07-2012, 04:40 AM
تكفون جاوبووووووووووووووووووووني
أنا الآن في يوم 23 من الدورة وقد ذهبت إلى الدكتور وعملت جهاز أو سونار ولقيت إنه عندي بويضة بحجم 19 ،،هل يمكن أن تكون بويضة وجاهزة لتلقيح أم إنها خشاء ،،،،علما بأني سالت الدكتور ماجاوبني وأصلاً ماكان راح يقول على البويضة بس أنا شفته يقيس في الحجم فسأله شنو هاذي بويضة قال نعم ؟؟؟؟؟؟؟ حجمها 19 وفي وحجة اخرى بس حجم لم يقوله لي ؟؟؟؟ وأعطاني بعد زن عليه ابرة تنشيط وابرة تفجير ،،،،وقد جامعت بعدها ؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤالي يمكن أن أحمل أرجو من أي أحد يعرف الجواب يقوللللللللللللللللللي .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
byebyebyebyebye

مرااااحبااا فيك هنود محمد

اللي انتي عملتيه تلقيح صناعي ماتخافي حبيبتي يصير حمل بأذن الله البويضه حجمها ميمه ميمه وكمان تقولين عطاك ابره زايده اكيد كبرت اكثر الله يكتب لك الحمل السليم الثابت يارب
بس ماخبرتينا عن تحاليل زوجك لان يعتمد ع الزوج بعد
موفقه حبيبتي

هدوء الكون
09-07-2012, 04:48 AM
اووعدناااا ووالورده الذهبيه والجنه مبتغااااي منورين حبايبي ربي مايحرمنا من ها الطله

كااموميل الله يوفقك حبيبتي ويسهل عليك كل خطوااااتك

سماااا السعوديه فينك يابنت تعي طمنينا عنك

اموووووووووووووووووووووووووووووله وش ذاا والله لو بتنضفين البيت الابيض بكبره خلصتي من زمان:think:

سلااامي لكل البنوووتات

سماءالسعوديه
09-07-2012, 07:40 AM
سويت تحليل وطلع مافيني حمل قلتلكم الهرمون مرتفع 79 عطتني الدكتورة علاج لمده شهرين
زين ابي اسالكم يصير اسوي اطفال انابيب اوتلقيح مجهري والهرمون مرتفع زين ابي اسالكم في احد جرب وحمل
انتظر ردودكم

الجنة مبتغاي
09-07-2012, 08:31 AM
سويت تحليل وطلع مافيني حمل قلتلكم الهرمون مرتفع 79 عطتني الدكتورة علاج لمده شهرين
زين ابي اسالكم يصير اسوي اطفال انابيب اوتلقيح مجهري والهرمون مرتفع زين ابي اسالكم في احد جرب وحمل
انتظر ردودكم
اختي الله يعوضك كل خير يا رب .. ويرزقك الحمل في القريب العاجل
علاج هرمون الحليب كتير هين.. لا تقلقي، توكلي على الله
وممكن تحملي طبيعي لو تعدل الهرمون وصار عندك التبويض ممتاز في حالة كون زوجك سليم
في دواء اسمو الدوستنكس ممتاز وبنزل الهرمون بسرعة. لكن يجب اخذه تحت استشارة الطبيب هو من يحدد لك الجرعة المناسبة لك
بالتوفيق

الحورالصبوره
09-07-2012, 04:55 PM
مبروك الصلح ام محمد ربي يسعدكم طول العمر ويخليكم لبعض

مبروك للحوامل .....الله يثبت اجنتك جميع الاخوات تسع اشهر وقومهم بالسلامه

المقدمات على العمليه الله ييسر اموركم ويفرحكم بالحمل

وأسال الله تعالى ان يرزق كل مشتهيه الذريه الصالحه
يارب .........اللهم امين .....اللهم امين

camomile
10-07-2012, 12:21 AM
مرحبا بنات

سماء السعودية
الله يعوض عليك بالي احسن
نصيحة مني عالجي هرمون الحليب و ان شاء الله علاجه سهل و بعدين اعملي حقن مجهري بدون تردد لأنه أضمن
الله يرزقك دعواتي لك

اليوم رحت موعدي و عملت تحليل هرمون الاستراديول و بعدين دخلت على الدكتور الحمدلله طلع الهرمون ممتاز واصل تقريبا 1800 و بعدين طلب مني انه يقيس البويضات بالسونار طبعا خوفني يقول فين مبيضك الشمال مختفي :eek:
أنا انهبلت و انفجعت وين يكون راح مثلا انا ما عملت الا حقن مجهري و منظار بعد عندهم في المركز يعني عند دكاتره ثقة
قام فحص اليمين و تأكد منه بعدين استأذن انه يضغط على بطني طبعا انا نسيت ألم ضغطته كانت هالثواني ساعات و دهور مرت علي بس الحمدلله اثره كان مرتفع و نزله شوي لما ضغط و وضح عنده بالسونار
تنفست الحين و فرحت
و بس كتب لي آخر ابرة تحت الجلد و ابرة تفجيرية بالليل يعني عمليتي بعد بكرة :003:

دعواتكم لي الله يسهل علي السحب و تطلع بويضات حلوة و تتلقح زين و الله يتمم علي و أحمل و أفرحكم :D

بلقيس محمد
10-07-2012, 12:35 AM
مرحبا بنات

سماء السعودية
الله يعوض عليك بالي احسن
نصيحة مني عالجي هرمون الحليب و ان شاء الله علاجه سهل و بعدين اعملي حقن مجهري بدون تردد لأنه أضمن
الله يرزقك دعواتي لك

اليوم رحت موعدي و عملت تحليل هرمون الاستراديول و بعدين دخلت على الدكتور الحمدلله طلع الهرمون ممتاز واصل تقريبا 1800 و بعدين طلب مني انه يقيس البويضات بالسونار طبعا خوفني يقول فين مبيضك الشمال مختفي :eek:
أنا انهبلت و انفجعت وين يكون راح مثلا انا ما عملت الا حقن مجهري و منظار بعد عندهم في المركز يعني عند دكاتره ثقة
قام فحص اليمين و تأكد منه بعدين استأذن انه يضغط على بطني طبعا انا نسيت ألم ضغطته كانت هالثواني ساعات و دهور مرت علي بس الحمدلله اثره كان مرتفع و نزله شوي لما ضغط و وضح عنده بالسونار
تنفست الحين و فرحت

دعواتكم لي الله يسهل علي السحب و تطلع بويضات حلوة و تتلقح زين و الله يتمم علي و أحمل و أفرحكم :d
الله يوفقج اختي ويسهل عليج ويرزقج الذريه الصالحه يااااااارب
وطمني عنج اختي الله يحقق حلمج الله يساعدج يوم السحب
ربي لاتحرم اختي وارزقها بالذريه الصالحه يااااااارب

الوردة الذهبية
10-07-2012, 02:03 AM
كاموميل
موفقة حبيبتي باذن الله
ربنا يكتبلك الخير ويفرح قلبك بالحمل المعافى
اللهم بشرها بالحمل في شهرك الفضيل و اكرم كل من تتمنى

الامل موجود
10-07-2012, 02:10 AM

هدوووووووووء

والله ضحكتيني من قلبي الله يسعدك ويتمملك على خير ويفرح قلبك يارب

مو ضروري كلو تنضيف ههههههههههه انشغلت باشياء تانية تسلمي عالسؤال يا حلوة

كاموميل

بالتوفيق الله يباركلك بخطوات العلاج ويسهللك الباقي يارب ويرزقك الحمل السليم الثابت والمعافى يارب

سماء السعودية

الله يعوض عليكي ويشفيكي ويرزقك الحمل السليم الثابت والمعافى قولي يارب

الفجر المنتظر

شو صار معك والله ما فهمت وين صرتي بالعلاج طمنينا عنك

قلب نادر

الله يتملك على خير ويفرح قلبك وكل مشتاقة

ام احلى محمد

مبروك الصلحة والله يديم الوفاق بينكم ونسمع عنك كل خبر حلو

اوعدنا

مبروك الزواج بس نسيت لمين كان ههههههه عقبال تفرحي بولادك يارب طمنينا عنك

ام اسمى

الله يرزقك الذرية الصالحة بالقريب العاجل ويفرح قلبك

ابتسامة

ان شاء الله تكوني بخير ومبسوطة بالاجازة طمنينا عنك بس تقدري

بلقيس

الف مبروك الحمل ربي يتمملك على خيروعقبال كل اخواتي المقبلات والمنتظرات يارب

اسفة لو نسيت حدا صارو البنات كتار الله يبارك ويرزقكن جميعا ما تتمنوا

هدوء الكون
10-07-2012, 04:21 AM
انتظر ردودكم

معليييش حيبيبتي ربي يعوضك بس عالجي هرمون الحليب قبل بعدين ابتدي علاج ثااني

عشان ما تندمين على شي وتكون خطواتك مضبوطه الله يوووفقك

هدوء الكون
10-07-2012, 04:24 AM
مرحبا بنات

سماء السعودية
الله يعوض عليك بالي احسن
الله يرزقك دعواتي لك

تنفست الحين و فرحت

دعواتكم لي الله يسهل علي السحب و تطلع بويضات حلوة و تتلقح زين و الله يتمم علي و أحمل و أفرحكم :D

ووووووووووووووووين ممختفي ولييييه يختفي كن الواحد ناقص روعااات :angry2:

بس شكلوو يبي يلعب معك صيدني واصيدك ههههههههههه

الله يوفقك حبيبتي في السحب ويرزقك اجنه قويه وناااضجه ووتلقح بكل سهوله يارب

هدوء الكون
10-07-2012, 04:27 AM
اهلنننن اهلننن اموووله نورتيناااا الله يسعدك يااارب وينطيك الف عافيه

اناااااا اذكرك بزواج منو حق اوعدناااا انا ذاكرتي 32 قيقه:D

زواج بنت حمااااااتها ربي يوفقهااا

وماتغيبي طمنينا عنك حتا لو ماقريتي اخبارنا:think:

سلااااااااااامي للكل

قلب نادر
10-07-2012, 10:25 AM
انا اليوم هوا اليوم الحادي عشر من ترجيع الاجنه بس مو حاسه بأي شي هادا الإحساس مضايقني لكن الأمل بالله موجود
بكره راح أسوي تحليل منزلي دعواتكم لي لا تتسوني

بلقيس محمد
10-07-2012, 10:45 AM
انا اليوم هوا اليوم الحادي عشر من ترجيع الاجنه بس مو حاسه بأي شي هادا الإحساس مضايقني لكن الأمل بالله موجود
بكره راح أسوي تحليل منزلي دعواتكم لي لا تتسوني

الله يوفقج اختي قلب نادر ويثبت حملج ويفرح قلبج ويرزقج الذريه الصاله
ننتظر تحليلج وتفرحينا ان شاء الله
ولو انه اختي تحليل الدم ادق انا حللت في اليوم 12 وطلعت نسبه جيده 49.5 وانتي والجنه مبتغاي فرحتوني وبشرتوني
الله يبشركم بالجنه يااااارب

اوعدنا يارب
10-07-2012, 06:49 PM
مساء الخير بنات
يالله لقيت دقيقه وقت قلت ادخل اسلم عليكم
عساكم بخير وبصحه وسلامه
واشكر كل من بارك ليي تسلموووووووو
سما السعوديه ربي يعوض عليك حبيبتي بس لاتعملي شي
قبل تعالجي كل شي يمنع الحمل موفقه ياقلبي
كاموميل الف الف مبروك تحديد السحب ربي يرزقك يويضات ناضجه واجنه قويه
هانت حبيبتي كلها كم يوم وتحتضني اجنتك برحمك وربي يثبتها تسعه اشهر يارب
اموله حبيبتي حمدالله علي سلامتك منورة ياقلبي
هدوء والجنه وبلقيس محمد ربي يبارك بحملكم ويرزقكم ثباته يارب
قلب نادر حبيبتي ربي يكون بعونك على الانتظار من جدصعب
بس كلها سويعات وتعرفي النتيجه مو شرط. تحسي بشي
بنات كثير ماكانوا يحسوا وبولاشي وفي النهايه النتيجه حامل
عقبالك يارب
الحور والفجر وام اسمي وام احلي محمد والورده وهدفي الامومه وابتسامه
احلى مساء لكم بتحقيق الأمنيات يارب
استودعكم الله يابنات بكرة مسافرة المدينه كم يوم دعواتكم ليي بالتيسير
سلامي للجميع ان شاء الله ادعيي لكم كلكم وماانساكم

الجنة مبتغاي
10-07-2012, 08:18 PM
الله يبشرك من الصبح بالحمل يا قلب نادر
اللهم امييييييييييين

قلب نادر
10-07-2012, 08:51 PM
أخواتي العزيزات بلقيس محمد والجنة مبتغاي و اوعدنا يارب جزاكم الله خير حبايبي والله يفرح قلوبكم يارب في القريب العاجل من كل قلبي اشكركم

الحورالصبوره
10-07-2012, 10:23 PM
قلب نادر ان شاء الله تجي تفرحينا بخير حملك يارب

قلب نادر
11-07-2012, 12:21 AM
مشكورة اختي الحور الصبورة الله يجزاكي خير حبيبتي

الامل موجود
11-07-2012, 12:23 AM
قلب نادر

ننتظر منك البشارة بكرا باذن الله

يارب بشرها بحمل سليم ومعافى وثابت

الامل موجود
11-07-2012, 12:29 AM
هدوووووء

اهلين فيكي يا قمر ياام 32 جيجا ما شاء الله عليكي ههههههههههه محروسة من العين انا يادوب 32 كيلوبايت خخخ

ان شاء الله اطل كلما اقدر كنت عم اجهز شوية لرمضان الله يبلغنا اياه جميعا ويعيننا عالصيام والقيام وقراءةالقرآن

اوعدنا

موفقة والله ييسرلك ويتقبل منك بإذن الله

سلامي للجميع

قلب نادر
11-07-2012, 03:31 AM
مشكورة اختي الأمل موجود جزاكي الله خير والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا يا ارحم الراحمين

قلب نادر
11-07-2012, 05:13 AM
الحمد لله على كل حال اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
آليوم حللت تحليل منزلي وطلع مافي حمل............،،الحمد لله الله كريم

دلووعة الغيم
11-07-2012, 10:50 AM
صباح الخير
كيفكم بنات
الحمدلله اللحين استعديت للسفر زوجي اخذ 5 ايام اجازة
عمليتي اليوم الساعة 6 المغرب الله يتمم لي يارب ويرزقني بويضات سليمه معافاه جاهزة للتلقيح ويرزق زوجي حيوانات منوية قوية نشيطة يارب اللهم يارب العالمين فرحني بتخصيب بويضاتي ووصولها لأفضل إنقسام اللهم يارحمن يارحيم ياعزيز ياقدير ان ترزقني اجنه سليمين يارب وان يثبتو برحمي يا ارحم الراحمين
اللهم بلغني رمضان وجميع المنتظرات ونحن حوامل يارب العالمين

دعواتكم لي
استودعتكن الله

قلب نادر
11-07-2012, 12:07 PM
اختي دلوعة الغيم بالتوفيق يارب انشالله ترجعي وانتي مجبورة الخاطر

بلقيس محمد
11-07-2012, 12:54 PM
الحمد لله على كل حال اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
آليوم حللت تحليل منزلي وطلع مافي حمل............،،الحمد لله الله كريم

اختي الغاليه قلب نادر الحمد لله على كل حاال
ربي يعوضج وسبحان الله كله مقدر ومكتوب
بس اختي انا حلللت في البيت طلع مافيه حمل
بس حللت دم طلع ياااارب عوض اختي ولا تحرمها

قلب نادر
11-07-2012, 04:21 PM
اختي الغاليه بلقيس حبيبتي انشالله بروح أحلل دم على موعدي يوم السبت الجاي وانشالله ربي يرزقني الحمل شكرًا لتفاعلك معي الله يجزاكي الخير

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 04:31 PM
اختي الغاليه بلقيس حبيبتي انشالله بروح أحلل دم على موعدي يوم السبت الجاي وانشالله ربي يرزقني الحمل شكرًا لتفاعلك معي الله يجزاكي الخير

ربي يطمن قلبك حبيبتي ويرزقك الفرحة بالحمل ياااارب

الامل موجود
11-07-2012, 04:33 PM
قلب نادر

التحليل المنزلي نتيجتو مو اكيدة وخصوصا قبل الدورة

لا تزعلي وتقلقي ان شاء الله فيه حمل ورح يبين بتحليل الدم باذن الله

الله يفرح قلبك يوم السبت بس كمان اليوم بيبين بتحليل الدم حللي اليوم هرموني ويارب تبشرينا

مروة جمال
11-07-2012, 07:10 PM
بنات عايزة اسالكم عن اوعدنا هى عملت العملية ولا لسه لانى راسلتها بس مارديت يارت تتطمونى عنها الله يخليكم

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 07:14 PM
بنات عايزة اسالكم عن اوعدنا هى عملت العملية ولا لسه لانى راسلتها بس مارديت يارت تتطمونى عنها الله يخليكم

أوعدنا بدأت في العملية وعملت سحب البويضات لكن حصل عندها تجمع في السوائل فرفضوا يرجعولها الأجنة وجمدوها
وهي ان شالله بعد رمضان رح ترجع الأجنة بإن الله.. ربي يرزقها ثباتهم والحمل السليم يااا رب

ام احلي محمد
11-07-2012, 08:12 PM
السلام عليكم اختي العزيزة قلب نادر
ان شاء الله تبشرينا بحملك انا بنصحك بتحليل هرموني في الدم بيبان فيه احسن واحنا حللنا لاختي في اليوم 12 بالدم وبان انما التحليل المنزلي ما بين لينا حاجة ارجوكي حللي هرموني وطمنينا

ام احلي محمد
11-07-2012, 08:14 PM
سماء الله يعوضك خير ان شاء الله
اللهم اجر اختي سماء في مصيبتها وابدلها خيرا منها
وان شاء الله بعد معالجة ارتفاع الهرمون ربنا يكتب ليكي الحمل الطبيعي

قلب نادر
11-07-2012, 08:33 PM
أخواتي العزيزات الجنة مبتغاي والامل موجود وام احلى محمد وبلقيس الله يجزاكم كل خير يارب
ويارب يارب يارب يرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه يا ارحم الراحمين يا ارحم الرحمين ياأرحم الرحمين اسمع عن قريب أنكم حوامل وانشالله اني ما أنساكم من دعائي من كل قلبي اشكركم على الإهتمام

مروة جمال
11-07-2012, 10:26 PM
تسلمى جنونة الله يكملك على خهير يارب وتفرحى بعبدالله فى اتم الصحة والعافية

camomile
11-07-2012, 10:47 PM
مرحبا بنات
الحمدلله تمت عملية السحب اليوم بعد دموع و يأس و عذاب
صراحة هذي أصعب عملية مرت علي مو بسببي بسبب زوجي المسكين حاول لمدة ساعتين يعطيهم العينة بدون فايدة حاولت معاه بعد بدون فايده جا يقول لي سامحيني خلاص ماني قادر أنا قمت تكورت في زاوية و قمت أقرأ أدعي ربي و هو راح للدكتور قال له حاول من جديد على ما نسحب البويضات طبعا أنا قلبتها بكي مو طبيعي حتى الممرضات ما هم قادرين يحطون لي ابرة المغذي و قمت أصارخ فيهم بدون ما أحس و لما صحيت من العملية قمت أسأل عن زوجي قال لي الدكتور انهم دخلوه يسحبون منه خزعة:eek:
خزعة و زوجي انسان طبيعي و هذي مو أول مرة نعمل العملية و مو أول مرة يعطي عينة بس مادري شلون شكله متوتر هالمرة :confused:

أنا عمليتي سهلة هالمرة و ما نزفت دم و لا طلبت منهم مسكنات الألم كله انتقل لزوجي المسكين :(
كتب لي الدكتور ابر كثيرة هالمره و حبوب أكثر من كل مرة
المهم دعواتكم لي تتلقح بويضاتي عشان أرجعهم السبت باذن الله

قلب نادر
12-07-2012, 12:48 AM
مرحبا بنات
الحمدلله تمت عملية السحب اليوم بعد دموع و يأس و عذاب
صراحة هذي أصعب عملية مرت علي مو بسببي بسبب زوجي المسكين حاول لمدة ساعتين يعطيهم العينة بدون فايدة حاولت معاه بعد بدون فايده جا يقول لي سامحيني خلاص ماني قادر أنا قمت تكورت في زاوية و قمت أقرأ أدعي ربي و هو راح للدكتور قال له حاول من جديد على ما نسحب البويضات طبعا أنا قلبتها بكي مو طبيعي حتى الممرضات ما هم قادرين يحطون لي ابرة المغذي و قمت أصارخ فيهم بدون ما أحس و لما صحيت من العملية قمت أسأل عن زوجي قال لي الدكتور انهم دخلوه يسحبون منه خزعة:eek:
خزعة و زوجي انسان طبيعي و هذي مو أول مرة نعمل العملية و مو أول مرة يعطي عينة بس مادري شلون شكله متوتر هالمرة :confused:

أنا عمليتي سهلة هالمرة و ما نزفت دم و لا طلبت منهم مسكنات الألم كله انتقل لزوجي المسكين :(
كتب لي الدكتور ابر كثيرة هالمره و حبوب أكثر من كل مرة
المهم دعواتكم لي تتلقح بويضاتي عشان أرجعهم السبت باذن الله

بالتوفيق يا اختي الله ييسرلك أمرك الله يسمعنا عنك الاخبار الحلوة
يارب تتخصب البويضات والله يتمملك على خير

ام احلي محمد
12-07-2012, 01:33 AM
يا حنان يا منان يا اكرم الاكرامين يسر لاختنا الغالية كاموميل يارب عمليتها وارزقها الذرية الصالحة وكل الاخوات قلب نادر وسماء وجميع الاخوات وما حد يزعل لو نسيته سامحوني الاولاد طيروا عقلي علي الاخر الله يهديهم هههههههههه

دلووعة الغيم
12-07-2012, 12:25 PM
مساء الخير كيفكم
الحمدلله رب العالمين سويت العمليه وسحبو بويضات وزوجي كمان اعطاهم حيوانات منويه
كلموني اليوم وقالو الترجيع السبت سالتها كم بويضه اتلقحت ماقالتلي قالت المختبر قال عندك ترجيع بس ماحدد لي
احس بالام شديدة اسفل بطني اعطوني بس تحاميل هل تكفي
كامويل ايش اعطوك وهل اشتريهايابنات اللي عملو ونجحت عملياتهم طلبتكم لاتردوني
الله يرزقني واياكم الحمل الثابت

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 12:36 PM
مساء الخير كيفكم
كلموني اليوم وقالو الترجيع السبت سالتها كم بويضه اتلقحت ماقالتلي قالت المختبر قال عندك ترجيع بس ماحدد لي

الله يوفقك اختي ويكتبلك الحمل الثابت يااا رب
اختي احس التحاميل غير كافية والله اعلم.. والتحاميل لازم تاخذيها من اليوم.. ويوم الترجيع خليها شرجية وليست مهبلية عشان المهبل يكون نظيف .. تعطي نفس المفعول تماما
وأغلب الدكاترة بيوصفوا حبوب دوفاستون مع التحاميل.. حبتين باليوم أو تلات حبات باليوم حسب حاجة المريضة
انت اسالي الطبيب وقوليلو بدي اشرب دوفاستون.. وشوفي رأيو
وأكيد مع اخذ الفوليك اسيد.. ومنهم بياخدوا كمان فيتامين e 400 (فيتامين الخصوبة) ومجموعة فيتامينات b

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 12:43 PM
أختي دلوعة ادخلي هدا الرابط.. فيه معلومات ممكن تفيدك
ربنا يوفقك حبيبتي
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=98555

دلووعة الغيم
12-07-2012, 02:42 PM
لو اخذت دوفيستون وبيبي اسبرين ماتضرني بدون استشير الدكتور كل ما اقولة شي يقول لاتسمعي كلام النت

ام احلي محمد
12-07-2012, 03:20 PM
دلوعة الغيم وكاموميل ربنا يحقق النجاح في كل خطواتكم ويرزقككم الحمل الثابت السليم المعافي

ام احلي محمد
12-07-2012, 03:27 PM
اخباركم جميعا اية
انا النهاردة حصل معايا موقف كنت هموت بجد والله والحمد لله ربنا سترها
خرجت لاشتري بعض طلبات البيت وتركت اولادي بالبيت لوحدهم ودي مش اول مرة اسيبهم واخرج ورجعت بعد نص ساعة بالضبط فتحت الباب ملقيت الاولاد بحثت عنهم في كل مكان وصرت اصرخ وانادي عليهم وما حد يرد للاسف هما خافوا قام الصغير الله يهديه فتح الباب وخرج وطلع عند جيراني فوق وانا عمري ما طلعتهم فوق ابدا عند حد ربنا هداني اطلع اسالهم لقيت زوج جارتي بيطمني بيقول الاولاد بخير وموجودين اتفضلي خديهم وقعت علي الباب من الحسرة ومن الحزن اشعر بالم شديد في قلبي وزراعي الايسر وانا الي الان مش مصدقة اني لقيتهم الحمد لله الف شكر لله يا بنات الا عنده فكرة عن الالم الاي في القلب والزراع الايسر يخبرني لاني تعبانة جدا واتصلت علي اخويا جاء عندي وضربهم لانهم خرجوا من البيت بس قلبي كان بيتقطع عليهم ومش قادرة ابعد اخويا عنهم الحمد لله انهم معايا

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 03:38 PM
لو اخذت دوفيستون وبيبي اسبرين ماتضرني بدون استشير الدكتور كل ما اقولة شي يقول لاتسمعي كلام النت

لا اختي انتبهي من البيبي اسبرين.. لأنه يسبب الإجهاض في بعض الحالات.. لا يؤخذ إلا بوصفة طبيب
والدوفاستون هو مثبت حمل.. قولي للطبيب بدي اخدو.. ما رح يمانع والله اعلم

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 03:40 PM
أم أحلى محمد سلامة قلبك.. الحمد لله على سلامة الأولاد.. ربنا سترهم

كاموميل موفقة حبيبتي

الحورالصبوره
12-07-2012, 04:05 PM
دلوعة الغيم...... وكاموميل......

اسال الله تعالى ان يرزقكم الحمل وتجو تبشرونا ياااااااااارب

ام احلي محمد
12-07-2012, 04:07 PM
أم أحلى محمد سلامة قلبك.. الحمد لله على سلامة الأولاد.. ربنا سترهم

كاموميل موفقة حبيبتي
الله يسلمك حبيتي وما تشوفي شر ابدا بس انا حسيت اني كنت بموت والله cr:cr:والحمد لله انهم رجعولي تاني

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 04:21 PM
الحور الصيورة.. ربي يبشرك بالحمل قريييب ياااا رب

شتاء دافئ
12-07-2012, 04:29 PM
مساء الخير

كيفكم جميعااااا؟؟؟؟؟؟

سلامي للجميع

الحورالصبوره
12-07-2012, 04:47 PM
ام محمد... الحمدلله على سلامت اودلاك وسلامتك .

الجنه مبتغااااااي...اللهم امــــــــين
مشكوره ياعمري الله يفرحنا بولادتك وتقومي لنا بالسلامه.

شتاء دافي...اهلا بك حياك الله.

قلب نادر
12-07-2012, 05:20 PM
ام احلى محمد الحمدلله على سلامة الأولاد الله يحفظهم ويحميهم
وسلامة قلبك وذراعك ماتشوفي شر

camomile
12-07-2012, 07:05 PM
مشكورين كلكم على دعواتكم القلبية
قلب نادر الله يعوض عليك و يبشرك بالفرح
أم أحلى محمد يسلمو على دعواتك و ربي يخلي لك ولادك و ما تشوفي شر بذراعك
الحور الصبورة الله يرزقك. قريبا و يفرح قلبك
الجنة مبتغاي شكرا على دعواتك الجميلة و ربي يرزقك
يا رب ارزق كل بنات التجمع و ما تخلي فيهم محرومة

مساء الخير كيفكم

حبيبتي دلوعة الله يتمم علينا تصادفنا بالضبط مع بعض في عمليتنا هالمرة
الدكتور كتب لي ادوية كثيرة

تحاميل cyclogest مرتين باليوم
و حبوب prednisolon مرة باليوم
و حبوب progyluton مرتين باليوم
و ابرة innohep مرة باليوم هذي سهلة اخذها بنفسي
و ابرة solu_medrul هذي اتوقع مضاد لمدة ثلاث ايام بعد السحب
و ابرة pregnyl كل ثلاث ايام بعد السحب هذي ثلاث ابر بس
و قال لي اوقف البيبي اسبرين و استمر على الفوليك اسيد

بلقيس محمد
12-07-2012, 09:03 PM
الله يفرح قلبج اختي كاموميل ويرزقج الذريه الصالحه
يارب تفرحينا وتبشرينا السبت الله يوفقج اختي

اوعدنا يارب
12-07-2012, 11:00 PM
مساء الخير بنات كيفكم
اني وصلت امس المدينه الحمدلله ودخلت زرت الرسول عليه افضل الصلاة و السلام
بس زحمه مو طبيعي ربي يتقبل منا يارب
قلب نادر حبيبتي اتمني انك تحللي هرموني بنات كثير مايبان عندهم بالمنزلي
ان شاء الله تكوني وحده منهم
كاموميل ودلوعه موفقين ياقلبي ربي يجعل تعبكم في ميزان حسناتكم
يارب ويرزقكم الخلف الصالح
مروة جمال حبيبتي شكرًا لسؤالك والجنه ماقصرت ربي يقومها بالسلامه
مانبهني المنتدى ان فيه رساله الحين راح اشوف
ام احلى محمد الف حمدالله على سلامتكم وربي لايروعك على حبيب يارب
هدوء واموله وفوفو وهدفي والحور وام اسمى وابتسامه والوردة والفجر كيفكم ياعمري
كيفكم مع التجهيزات لرمضان الخير
سلامي للجميع*

فـــــــــــرح
13-07-2012, 05:36 AM
ام احلى محمد ..

الحمد لله ربي قدر ولطف ولكن لي عتب اخوي عليك .. اولا كيف تتركي اطفال لوحدهم تحت اي ظرف ..؟؟

انا مره سمعت مشرفه تربويه تقول لو كان عندك كيس فيه مليون دولار بتتركه في البيت وتطلع اكيد لا ..واولادنا اغلى من كنوز الدنيا ..

ثانيا ..

هما ماطلعوا من البيت الا من الخوف فليش اخوك يضربهم حرام ..!! يعني احسن راحوا للجيران ولا للشارع

اطفالنا امانه في اعناقنا ونسأل عنهم يوم القيامه لو حصل لهم شيء لاسمح الله ..هذا غير تانيب الضمير بعد فوات الاوان ..

تعرفي لو حصل هالشيء معاك في بريطانيا النظام على طووول يسحب الاطفال منك ..ويحرمك من شوفتهم مده

لان القانون يمنع ترك الاطفال بمفردهم ..

لذلك اتمنى تستفيدي من التجربه وماتكرريها ..والف سلامه عليك ..ربي يحمي اطفالنا اجمعين ..،،

الوفاء
13-07-2012, 03:41 PM
دعواتي للجميع بأن يثبت الله أجنتهم .. ولايحرمهم .. وأن لايخسر عليهم تعبهم ومالهم ..

أخواتي أنا الآن لي 12 يوم بعد الترجيع ... رجعو لي بس بويضة واحدة متلقحة كويس لأنهم سحبو بس 6 بويضات وأكياس كثيرة كانت فارغة بدون بويضات .. سبحان من كونهم ..

المهم أنا باليوم التاسع من الترجيع مساء نزل معاي دم واستمر الى اليوم 12 بس مو غزير خفيف وبدأ اليوم يخف أكثر ..
السؤال هل أستمر بالدوفاستون والتحاميل والا اتركهم ؟؟ هل تتوقعون فشل الحمل ؟

قلب نادر
13-07-2012, 04:03 PM
دعواتي للجميع بأن يثبت الله أجنتهم .. ولايحرمهم .. وأن لايخسر عليهم تعبهم ومالهم ..

أخواتي أنا الآن لي 12 يوم بعد الترجيع ... رجعو لي بس بويضة واحدة متلقحة كويس لأنهم سحبو بس 6 بويضات وأكياس كثيرة كانت فارغة بدون بويضات .. سبحان من كونهم ..

المهم أنا باليوم التاسع من الترجيع مساء نزل معاي دم واستمر الى اليوم 12 بس مو غزير خفيف وبدأ اليوم يخف أكثر ..
السؤال هل أستمر بالدوفاستون والتحاميل والا اتركهم ؟؟ هل تتوقعون فشل الحمل ؟

اختي الوفاء الله يثبت جنينك يارب حابه اسألك عن الدم اللي نزل ايش لونه انا اللي اعرفه انه لو كان بني ممكن يكون والله اعلم علامة ثبوت الجنين
وعشان تتطمني سوي تحليل دم احسن
الله يرزقك بالذريه الصالحة يارب

ام اسمى
13-07-2012, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يرزق كل مشتهيه يارب العالمين
حمد الله على سلامتك حبيبتى اوعدنا ويارب مايحرمك ابدا وعقبالنا لعلك تذكرتى ودعوتى لنا فى الحرم
والله مالرمضان فرحه بالنسبه لى ولكن الحمد لله على كل حال مرض امى
اسال الله ان يشفى امى شفائا لا يغادر سقما يارب العالمين ووفاة اخوالى الاتنين اسال الله ان يصبر ذويهم يارب العالمين
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

اوعدنا يارب
13-07-2012, 08:32 PM
ام اسمى حبيبتي الله يرحم خوالك ويسكنهم الجنه
ويشافي امك
ولووو حبيبتي اكيد مانسيتك ذكرتك بالاسم ربي يرزقك الذريه قريب يارب
الوفاء حبيبتي لاتوقفي شي ليوم التحليل
ربي يثبت مافي رحمك انتي وقلب نادر ويرزقكم تمامه
هدوء الكون لك وحشه وينك حبيبتي
مروه جمال حبيبتي انتي يااحلى ام عبد الرحمن ماوصلني مسج

اوعدنا يارب
13-07-2012, 08:33 PM
ام اسمى حبيبتي الله يرحم خوالك ويسكنهم الجنه
ويشافي امك
ولووو حبيبتي اكيد مانسيتك ذكرتك بالاسم ربي يرزقك الذريه قريب يارب
الوفاء حبيبتي لاتوقفي شي ليوم التحليل
ربي يثبت مافي رحمك انتي وقلب نادر ويرزقكم تمامه
هدوء الكون لك وحشه وينك حبيبتي
مروه جمال حبيبتي انتي يااحلى ام عبد الرحمن ماوصلني مسج

ام احلي محمد
13-07-2012, 10:48 PM
ام احلى محمد ..

الحمد لله ربي قدر ولطف ولكن لي عتب اخوي عليك .. اولا كيف تتركي اطفال لوحدهم تحت اي ظرف ..؟؟

انا مره سمعت مشرفه تربويه تقول لو كان عندك كيس فيه مليون دولار بتتركه في البيت وتطلع اكيد لا ..واولادنا اغلى من كنوز الدنيا ..

ثانيا ..

هما ماطلعوا من البيت الا من الخوف فليش اخوك يضربهم حرام ..!! يعني احسن راحوا للجيران ولا للشارع

اطفالنا امانه في اعناقنا ونسأل عنهم يوم القيامه لو حصل لهم شيء لاسمح الله ..هذا غير تانيب الضمير بعد فوات الاوان ..

تعرفي لو حصل هالشيء معاك في بريطانيا النظام على طووول يسحب الاطفال منك ..ويحرمك من شوفتهم مده

لان القانون يمنع ترك الاطفال بمفردهم ..

لذلك اتمنى تستفيدي من التجربه وماتكرريها ..والف سلامه عليك ..ربي يحمي اطفالنا اجمعين ..،،
مشكورة حبيبتي علي العتاب بس انا عارفة اني غلطت وان شاء الله استفاد من الاحصل
وجزاك الله خيرا

الوفاء
14-07-2012, 12:25 AM
أوعدنا يارب .. جزاك الله خيرا .. اللهاحرمك وأخيتي هنا جميعا
قلب نادر .. الدم ن بس بعد نزل دم أحمر مو كدرة .. بس الآن بدأ يخف كثيير ..

بستمر عالمثبتات حتى الأسبوع الجاي موعد التحليل .. اذا ماطرأ جديد أو نزل دم مرة أخرى بكثافة ...

اللي في علم الله بيتم .. وأمر المؤمن كله له خير .. وأسأل الله أن لا يحرمنا وياكم ..

ام احلي محمد
14-07-2012, 01:12 PM
الوفاء
ربنا يرزق الذرية ان شاء الله ويثبت حملك

رمش حياتي
14-07-2012, 02:55 PM
ام اسمي الله يرحم خوالك ويسكنهم جنات النعيم ويغفرلهم
الله يشفى أمك شفاء لا يغادر سقما

رمش حياتي
14-07-2012, 03:13 PM
http://blogs-static.maktoob.com/wp-content/blogs.dir//135587/files//2010/01/d8afd8b9d8a7d8a1.jpg (http://blogs-static.maktoob.com/wp-content/blogs.dir//135587/files//2010/01/d8afd8b9d8a7d8a1.jpg)
اللهم اني اسالك يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون
ولا تغيره الحوادث ولا الدهور يعلم مثاقيل الجبال و مكاييل البحار
و عدد قطر الامطار و عدد قطر الامطار و عدد ورق الاشجار
و عدد ما يظلم عليه الليل و يشرق عليه النهار ولا تواري منه سماء سماء
ولا ارض ارضا ولا جبل الا يعلم ما في قعره و سهله ولا بحر الا يعلم مافي قعره
و ساحله اللهم اني اسالك ان تجعل خير عملي اخره
و خير ايامي يوم القاك فيه انك علي كل شي قدير اللهم من عاداني فعاده ومن كادني فكده
و من بغئ علي بهلكة فاهلكه ومن ارادني بسوء فخذه
واطفي عني نار من اشب لي ناره واكفني هم من ادخل علي همه
و ادخلني في درعك الحصينه و استرني بسترك الواقي يامن كفاني كل شي اكفني ما اهمني من امر الدنيا والاخره و صدق قولي و فعلي بالتحقيق يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق ولا تحملني ما لا اطيق انت الهي الحق الحقيق يا مشرق البرهان ياقوي الاركان يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان يامن لا يخلو منه مكان احرسني بعينك التي لا تنام و اكنفني في كنفك الذي لا يرام انه قد تيقن قلبي ان لا اله الا انت واني لا اهلك و انت معي يارجاي فارحمني بقدرتك علي ياعظيما يرجئ لكل عظيم ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم و على خلاصي قدير وهو عليك يسير فامنن علي بقضاءها يا اكرم الاكرمين ويا اجود الاجودين ويا اسرع الحاسبين يارب العالمين ارحمني وارحم جميع المذنبين انك على كل شي قدير اللهم استجب لنا كما استجب لهم برحمتك عجل علينا بفرج من عندك بجودك وكرمك وارتفاعك في علو سما ئك يا ارحم الراحمين انك على ما تشاء قدير

ام احلي محمد
14-07-2012, 09:42 PM
اللهم امين يارب العالمين

اوعدنا يارب
15-07-2012, 04:08 PM
قلب نادر والوفاء طمنونا حللتوا
عسى ربي يجبر بخاطركم يارب
هدوء حبيبتي قلقتيني وينك
سلامي للجميع

moni_abdo
15-07-2012, 07:50 PM
السلام عليكم
ازيكم يا بنات
وحشتووووووووووووووووووووووووونى كلكم
انا زعلانه منكم ولا واحده تسأل عليا

اوعدنا يارب
15-07-2012, 08:29 PM
حبيبتي موني الله لايجيب الزعل اخت عزيزه وغاليه اهم شي ماننساك من الدعاء

moni_abdo
15-07-2012, 10:20 PM
الله يجبر بخاطرك حبيبتى اوعدنا ويرزقك بالذريه الصالحه انتى وانا وكل بنات الملف

الحورالصبوره
16-07-2012, 02:46 PM
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

camomile
16-07-2012, 04:10 PM
مساء الخير بنااات
ما فقدتوني ؟
الحمدلله رجعت أجنتي الله يثبتهم و يتمم علي يا كريم ويعدي أيام الانتظار على خير
دعواتكم القلبية

الحورالصبوره
16-07-2012, 05:09 PM
مساء الخير بنااات
ما فقدتوني ؟
دعواتكم القلبية

اهلا وسهلا

اسال الله العظيم رب العرش الكريم

ان يثبت اجنتك ويفرحك بالحمل بالشهر الكريم

انتي والاخت دلوعه اظنها رجعت معك...الله لايضيع تعبكم يارب

هدوء الكون
17-07-2012, 03:12 AM
مسااااااااااااااااااااااااء الخير بنااات وحشتوووووووني موت موت

مشاااء الله كثيره اخباااار البناات

بقول لكم اخباااري وبرجع اقراااه اخبااركم

اناااا هذا الاسبووووووووع انهلكت من والوحام لوعه وترجيع الله يكرمك ونووووووووووووووووووووووووووووووووووم

واليوم كان عندي موعد عند دكتوري حمد لله كلشي اووووكي وماشي ميه ميه وقالي اني في الاسبوع العاشر

وعطاني موعد بعد شهر يعني بعد رمضان اعاده الله علينا وعليكم

وووووووووووووووووووووووووووووبس

بقرى اخباركم ولي عوووده

هدوء الكون
17-07-2012, 03:21 AM
قلب ناادر حبيبتي الله يعوضك حبيبتي ويزقكك من غير عمليات ولا علااااج الله ارزقها من حيث لا تحتسب

كاموميل ودلوعة الغيم الله يثبت اجنتكم ويرزقكم با الحمل السليم الثاااابت تسع شهوور وتقر عيونكم في ضنااكم

ارتاااااااااااااااااحو قد ماتقدرون حبايبي وان شااء الله تبشرونه بالاخبار الحلوه

ام اسمى عظم الله لك الاجر في خوالك وان شااء الله اخر الاحزان وايامكم كلها فرح يارب

اوعدناااااا حبيبي مشكوره يقلبي ع السؤال حمد لله انا بخير مثل ماقلتلكم الوحام ابتدى فيني وكلا نوووووووم في نوووووم

ام احلا محمد حمد لله علا سلامت العيااااااااال بس امانه عليك ما تتركينهم مره ثانيه لحالهم حتا لو سبب مهم لازم كبير معهم لاسمح الله يصير شي بعيد االشر عنهم وثانيا غلطاااااااااااااااااان خالهم يضربهم حراام مش ذنبهم

سلامي للحور وموني و شتوووووووو حبيبتي نورتينااااا طلي علينا يقلبي

وسلامي لابتساامه لها وحشه اجازه ممتعه و اموووووووووووووله انشاء الله تكوني بخير و الامومه هدفي اتمنا ترجع لنااا لها وحششششه

سامحوني اذا نسيت احد

الحورالصبوره
17-07-2012, 03:12 PM
اهلا بكي اختي هدوء الحمدلله طمنينا عنك

بلقيس محمد
17-07-2012, 03:29 PM
السلام عليكم
خواتي احد يطمني الله يجزيكم الجنه طمنوووووووووني
انا حيييل تعبانه اليوم رحت فحصت بعد اسبوعين من الفحص الثاني
يعني فحص تلفزيون قالت الدكتوره مايبين شي صارلي اربعه اسابيع
قالت مايبين الا في الاسبوع السادس طيب ليس سوت تلفزيون اذا
وسويت تحليل دم وقالت اذا طلع فوق الالف يعني حمل
وانا الان منتطره الاتصال يااررب فرح قلبي
خواتي الاجنه تبين في الاسبوع الرابع احد يطمني ويريح قلبي
الله لا يحرمكم الذريه الصالحه

هدوء الكون
17-07-2012, 03:35 PM
السلام عليكم
خواتي احد يطمني الله يجزيكم الجنه طمنوووووووووني
انا حيييل تعبانه اليوم رحت فحصت بعد اسبوعين من الفحص الثاني
يعني فحص تلفزيون قالت الدكتوره مايبين شي صارلي اربعه اسابيع
قالت مايبين الا في الاسبوع السادس طيب ليس سوت تلفزيون اذا
وسويت تحليل دم وقالت اذا طلع فوق الالف يعني حمل
وانا الان منتطره الاتصال يااررب فرح قلبي
خواتي الاجنه تبين في الاسبوع الرابع احد يطمني ويريح قلبي
الله لا يحرمكم الذريه الصالحه

بلقيس حبيبتي تطمني يبااان في الاسبوع الساادس مثل حالتي رحنا الاسبوع الرابع ماعمل لي الدكتور تصوير
قال تعالي الاسبوع السادس نعمل تصوير ويبان ان شاء الله

بلقيس محمد
17-07-2012, 04:10 PM
بلقيس حبيبتي تطمني يبااان في الاسبوع الساادس مثل حالتي رحنا الاسبوع الرابع ماعمل لي الدكتور تصوير
قال تعالي الاسبوع السادس نعمل تصوير ويبان ان شاء الله

اختي هدوء الكون الله يطمن قلبج يااااارب
الله يحفظج اختي الغاليه
بس هي اليوم سوت تلفزيون اختي ماياثر اختي
طمنتي قلبي الله يطمن قلبج

هدوء الكون
17-07-2012, 05:07 PM
بلقيس حبيبتي ماأثرر تطمني لا تكثري وسوووووووووووووووووووووواس

اناا كنت مثلك دايم متوتره وخايفه وفي مواعيدي دكتوري لاحظ هذا الشي وقالي بااقي عليكي 8 شهوووور

مش معئووووووووووله ح تفضلي متوتره فيهم كذا مش زين للبيبي التوتر ح تضري نفسك

وفكرت في كلامه انو صحيح واللي كاتبه ربي راح يصير سواء ثبت ولا ماثبت مابيدي اعمل شي الا الدعاااء

الله يثبت لكك اجنتك حبيبتي

اوعدنا يارب
17-07-2012, 07:38 PM
مساء الخير بنات كيفكم
وكل عام وانتو بخير ومبروك عليكم الشهر الفضيل
الحمدلله وصلت اليوم بيتي ودعيت لكم كلكم بالمدينه مانسيت حد ربي يجبر بخاطرنا جميع
قلب نادر حبيبتي قدر الله وماشاء فعل اني دائماً أسئل بس ماالقي أجابه
يعني العمليه فشلت هذا اللي فهمته من رد هدوء
ربي يرزقك الحمل من غير عمليات وربي يقدر لك الخير يارب
لاتزعلي كلنا مرينا بهالضروف واكتئبنا وفي النهايه اللي ربي كاتبه راح يصير
بما ان الله بالوجود احنا بخير الحمدلله اني تعملت من تجاربي السابقه اني احط الله قبالي وبس
ومايهمني ويش يصير بس اهم شي اليقين ان الله. راح يحقق مرادي قريب
هدوء ياقلبي نورتينا ولك وحشه يالغاليه مو مشكله اهم شي انك بخير
والوحام دليل على الحمل السليم الحمدلله ربي يعدي الايام على خير
ويتمم شهورك اذا ماعندك مانع وعندك واتس راح ارسل لك رقمي على الخاص
ضيفيني وعطيني مسج عشان نتواصل اكثر حبيبتي
بلقيس حبيبتي هدي بالك فعلا الحمل مايبان الا بالسادس ربي يتمم لك بخير
وعقبال كاموميل ودلوعه الف مبروك الترجيع ان شاء الله ثابته هالمره يارب
مااوصيكم بمنتجات الألبان والإكثار من الماء
عذروني لو ماكتبت للكل بس جايني ضيوف ومشغوله
سلام

هدوء الكون
17-07-2012, 08:24 PM
اووووعدنااا ياقلبي حمد لله على سلاااامتك والله يتقبل يااااااااااااااااحظك زرتي النبي

ان شااء الله تنكتب لنا زياره للنبي

اكيييييييييييييييييييييييد راح اعطيك رقمي ولي الشرف اني اتواصل معك يقلبي هو انا حاصل لي اتصير لي صااحبه مثلك ومثل بنات التجمع كله للمعلوميه حبيتي ترااني ماعندي اصحاااب ابداا صحاب المدرسه كانت علاقة مدرسه بس خلصناا الدراسه ماعاد لي تواصل مع احد ابد ولي الشرف اني اكون صدقااات معاكم

اناا راح ارسل لك رقمي احين ضيفيني وكلميني

بلقيس محمد
17-07-2012, 10:22 PM
السلام عليكم
لا حول ولا قوة الا بالله انه على كل شيً قدير
خواتي المتواجدات ربي يحفظكم ولا يحرم احد منكم
من الذريه الصالحه
طلبني الدكتور قبل ساعتين وانا اليوم 28 من ترجيع الاجنه
وفحص مره ثانيه قال الاجنه ماتبين احتمال الحمل خارج الرحم
وحولني ع الطوارئ للتأكد ياااااارب لا تحرمني ادعو لي
اذا كان خارج الرحم الحمدلله على كل حااال
الله يعوض على هو حسبي ونعم الوكيل
الله لا يحرم كل محروم من الذريه الصالحه

اوعدنا يارب
17-07-2012, 10:42 PM
حبيبتي بلقيس قلبي معك
ان شاء الله مو خارج الرحم وتفرحي بهم يارب
هدوء خلاص الحين أضيفك مشكوره حبيبتي

الامل موجود
18-07-2012, 12:31 AM
مساء الخير بنااات
ما فقدتوني ؟
دعواتكم القلبية

مساء الخيرات

بالبال والله وعم بدعيلك وبدعي للكل كلما دعيت لنفسي

الله يهون عليكي ايام الانتظارو يثبت اجنتك ويرزقك منهم حمل سليم ثابت ومعافى ويفرحك باحلى توائم يارب

الامل موجود
18-07-2012, 12:39 AM

هدووووووووء

الحمدلله عالسلامة وسلامتك الف سلامة الله يأجرك على تعب الوحام ويتمملك على خير ضلي طمنينا عنك

موني

كمان ما نسيناكي بس الكل هالفترة ما حدا عم يدخل طمنينا شو اخبار علاجك الله يرزقك باللي تتمنيه وتجي تبشرينا يارب

بلقيس

لا تقلقي ان شاء الله امورك بخير والدكتور حابب يتاكد اكتر ابقي طمنينا عنك

الله يريح بالك ولا يضيع فرحتك

اوعدنا

الله يعطيكي العافية وبالنسبة لقلب نادر ما كتبت الا انها حللت منزلي وطلع سلبي و اظن ما عادت دخلت هون ان شاء الله تطمننا عنها

ابتسامة

ان شاء الله تكون بخير ومبسوطة

رموشة وام اسمى

الله يرزقكن بهالشهر الكريم وتتوحموا قبل العيد يارب

عفوااذا نسيت حدا غصب عني الله يرزقكن جميعا ما تتمنوا يارب

بنات اسفة اني مقصرة معاكن بس مو قادرة ادخل واكتب النفسية نازلة بسبب اوضاع اهلي بسوريا الله يفرجها عليهن يارب

وانتو بالبال جميعا وبدعيلكن حتى لو ما دخلت

camomile
18-07-2012, 10:21 AM
السلام عليكم
لا حول ولا قوة الا بالله انه على كل شيً قدير
خواتي المتواجدات ربي يحفظكم ولا يحرم احد منكم
من الذريه الصالحه
طلبني الدكتور قبل ساعتين وانا اليوم 28 من ترجيع الاجنه
وفحص مره ثانيه قال الاجنه ماتبين احتمال الحمل خارج الرحم
وحولني ع الطوارئ للتأكد ياااااارب لا تحرمني ادعو لي
اذا كان خارج الرحم الحمدلله على كل حااال
الله يعوض على هو حسبي ونعم الوكيل
الله لا يحرم كل محروم من الذريه الصالحه

الله يفرح قلبك و يبشرك الدكتور ان كل شي تمام
انتي توكلي على الله و ما بيصير الا الخير
الله يثبت أجنتك و تسمعي نبضهم و تكملين حملك فيهم تسع شهور أتوقع الدكتور حاب يطمن عليك أكثر
طمنينا عليك حبيبتي

قلب نادر
18-07-2012, 02:07 PM
شكرًا لكل من سأل عني آسفة اني ماكنت اقدر ارد بسبب ضروفي
الحمد لله على كل حال
كل عام وانتم بخير
رمضان كريم
اختي بلقيس طمنينا عنك حبيبتي الله لا يضيعلك تعب انشالله يكون الحمل داخل الرحم والله يثبته 9اشهر ويرزقك بطفل سليم معافى
ما كنت اتوقع انه ممكن يكون حمل خارج الرحم بالحقن المجهري الدكتور بيرجع الاجنه في الرحم كيف يصير حمل خارج الرحم
الله يطمن قلبك ويكون حمل سليم يارب*

بلقيس محمد
18-07-2012, 05:22 PM
اشكركن خواتي ع السؤال حسستيني ان معي خوات وفيات
الله يوفقكن ولايحرمكن من الذريه الصالحه
قالو لي ان الحمل خارج الرحم وضروري يسون منظار
او عمليه جراحيه بصراحه خوااااااتي انه وااايد خايفه
بس احاول الابتسامه اما زوجي الله يعوضنا ورضيت بما كتبه لي ربي
بس اسألكن خواتي كيف بتكون المحولات الثانيه هل ياثر عليها هذا الحمل
وكم المده الي اقدر اسوي مره ثانيه
ربي لا يحرمني منكم جميعاً

قلب نادر
18-07-2012, 05:57 PM
اختي العزيزة بلقيس الله يعوضك ياحبيبتي في القريب العاجل ما كنت متوقعه انه ممكن بالحقن المجهري يصير حمل خارج الرحم
انتي حسيتي باي أعراض
ما سألتي الدكتور عن السبب

بلقيس محمد
18-07-2012, 10:43 PM
اختي الغاليه قلب نادر ربي يحفظج
سالت الدكتور يقول يمكن نزلت الاجنه
من الرحم على الانبوب بس وحولني ع الطوارئ

قلب نادر
18-07-2012, 10:58 PM
انا كتير زعلانه عليكي يا بلقيس الله يصبرك حبيبتي ويعوضك يا رب في القريب العاجل وانشاالله ماراح انساكي من الدعاء
طيب انتي ما حسيتي بألم او بشي

العين الساهرة
19-07-2012, 01:15 AM
كيفكن بنات اشتقتلكن كتييير
انا بخير الحمدلله بس طبعا التعب كتير الله بعين صرت الحمدلله بالاسبوع16بس كتير حاسة بتقل وكلن عم يقلولي بكير الله يستر شو رح يصير فيني بالاشهر الاخيرة
كيفك شتو طمنينا عنك. واوعدنا وابتسامة شو اخباركن
كيفك هدوء الله يعينك عالوحام ويتمملك ع خير صح انت معك جنين ولا اكتر؟

الوردة الذهبية
19-07-2012, 02:14 AM
اشكركن خواتي ع السؤال حسستيني ان معي خوات وفيات
الله يوفقكن ولايحرمكن من الذريه الصالحه
قالو لي ان الحمل خارج الرحم وضروري يسون منظار
او عمليه جراحيه بصراحه خوااااااتي انه وااايد خايفه
بس احاول الابتسامه اما زوجي الله يعوضنا ورضيت بما كتبه لي ربي
بس اسألكن خواتي كيف بتكون المحولات الثانيه هل ياثر عليها هذا الحمل
وكم المده الي اقدر اسوي مره ثانيه
ربي لا يحرمني منكم جميعاً
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعوض عليكي ويصبركم وباذن الله ربي يرزقك في القريب
ممكن يحصل الحمل خارج الرحم حتى لو كان حمل طبيعي هذه مقدرات وليس لها أسباب
لكن أختي لا تقلقي باذن الله ما تتكرر معك مرة ثانية و انا اعرف صديقة لي عملت الحقن المجهري اول مرة وحصل عندها حمل خارج الرحم وانفجر عندها الانبوب وعادت المحاولة بعد فترة بأجنة مجمدة والحمدلله ربنا أكرمها وعندها بنوتة مثل القمر ربي يرزقك مثلها
انصحك تنتظري على الاقل ثلاث شهور قبل اعادة المحاولة او حتى تنتظم دورتك مرة أخرى

الوردة الذهبية
19-07-2012, 02:17 AM
قلب نادر
ربنا يعوضك ويفرح قلبك في المرة القادمة باذن الله

العين الساهرة
اهلا بك منورة الصفحة ربنا يكمل حملك على خير

كل عام وانت جميعا بألف خير
اتمنى لكم جميعا التوفيق وربنا يرزق كل من تتمنى الحمل ويفرح قالبها بالذرية الصالحة قريبا

اوعدنا يارب
19-07-2012, 02:29 AM
اموله حبيبتي نورتي التجمع ياعمري ربي يرزقك على صبرك خير يارب
ويرزقك توينز في القريب العاجل
الوردة الذهبيه منوره كيفك وكيف حلا وحموزه
قلب نادر معوضه ياعمري
العين الساهره لك وحشه بالملف من زمان مادخلتي ربي يتمم لك بخير ويعينك على الثقل
بلقيس محمد الله ياجرك في مصيبتك ويخلف لك احسن منه
هل ممكن يكون حمل خارج الرحم بسبب ان كان عندك فرط تنشيط اولا
هل حسيتي بآلام بعد الترجيع حبيبتي وكيف الاجنه نزلت وهم اساسا وضعوها بالرحم
ياريت حبيبتي ادا تقدري تسئلي طبيبك اكون ممنونه
وماعليش حبيبتي الحمدلله انك اكتشفتي الوضع من بدري لاتفقدي لاسمح الله الأنبوب
ومثل ماقالت الورده انتطري على الاقل 3 شهور مو اقل
طمنينا عنك اول بااول وان شاء الله تطلعي من العمليه اقوى يارب

هدوء الكون
19-07-2012, 03:01 AM
بلقيس حبيبتي والله ززعلتني عليك الله يصبر قلبك ويعوضك باحسن منه بدون علاجااات هو ارحم الراحمين ولطيف بعبااده

بس مثل باقي البنات مستغربه كيف يصير خخارج الرحم وهو الممروض عند الارجاع الدكتور يحاول يقربهم للمكان المناسب حتا يلتصقون بس سبحان الله له حكمه في كل شي

هدوء الكون
19-07-2012, 03:03 AM
العين الساهره منوره يقلبي والله يساعدك وياجرك في الثقل

انا حبيبتي ثبت جنين واحد ولله الحمد والوحاااام هااا اليومين مافي ترجيع الله يكرمكم بس لوووعه

منوووووره الورده الذهبيه ورمضان كريم علينا وعليك وكل بنات التججمع وهم بصحه وعافيه

غاااااده
19-07-2012, 06:21 AM
مرحبا بنات

كل عام وانتم بخير

ربي يرزق كل المنتظرات الحمل السليم ومايجي رمضان الجاي الا كل وحده طفلها بين يديها ولايحرمكن
ويتمم على الحوامل ويقومهن بالسلامه
ويعوض ربي كل الي فشلت عملياتهن ويصير حمل طبيعي من غير عمليات

رب لاتذرهم فردا وانت خير الوارثين

الجنة مبتغاي
19-07-2012, 08:29 AM
كل عام وانتم بخير بنااات
يااا رب ما يجي رمضان الجاي الا وكلنا اولادنا بين ايدينا .. يااا رب استجب

رب هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

الحورالصبوره
19-07-2012, 01:07 PM

شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.

نهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك

ونحمد الله أن أمد في أعمارنا
وادركنا الشهر الفضيل
ونكون من الصائمين القائمين بشهر رمضان

والأمة الاسلاميه بخير

ويطيب لي أن أزف لكم أحر التهاني
وأجمل التبريكات بحلول شهر رمضان
وكل عام وانتم بخير
نسأل الله سبحانه وتعالى
أن يعيننا وإياكم على صيامه وقيامه
وأن يجعلنا جميعاً من المقبولين.....اللهم امين
وأن يجعلنا ووالدينا من عتقائه فيه من النار.....اللهم امين