المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 [51] 52 53 54 55 56 57 58 59 60

اوعدنا يارب
16-05-2012, 04:17 PM
يسعد مساءالجميع
مليون شغله في راسي
حبيبتي هدوء ليه تشكريني إحنا هون مع بعض في كل شي
الحلوة والمرة ونستفيد من تجارب بعض خبرينا متى موعدك الجاي وان شاء الله امورك
كلها تزبط يااارب
الوردة الذهبيه ياقلبي انتي تسلمين راح أبدا بالدبيكتل بااذن الله
الجمعه دعواتك
سلامي للجميع

شتاء دافئ
16-05-2012, 04:48 PM
شكرا الكم صبايا ^____^

روح الورد...انتي بتضحكي جد هههههههههه طيب انا قعدت سنه ما عملت ولا عمليه وضليت هون ومن حملت قبل لا انزل ضليت هون
انا هون بفوت بحكي براحتي وبفضفض اللي جواتي وبشكيليكم همي وانتو بتساعدوني وبتوقفو جنبي

لا تخلي اشيطان يدخل راسك

هدوء الكون حبيبتي كثري بروتينات انا العمليه الي قبل هاي انهلكت قد ما اكلت بيض ههههههههه حسيت حالي شوي و حكاكي متل الجاجه هههههههههه واشربي مي كتير منيحه كتير بتمنع التكيسات وبتخلص الجسم من الهرمونات

اوعدنا موفقه ياااااااااارب

انا ضايل لفحصي 10 ايام

بس انا جدااا عادي ^____^

شكلي بلدت هههههههههه

ابتسامه رغم الالم
16-05-2012, 05:23 PM
ههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك يشتو ووووو ذكرتيني في نفسي قبل العمليه كنت اقول لازوجي بصير دجاجه من كثر ماكل بيض

اهلين ام اسمى شو اخر اخبارك

ابتسامه رغم الالم
16-05-2012, 06:41 PM
ياااااااابنات انا احس بالم في المبيض الايمن هودايم احس بالمه سوائن عند نزول الدوره او عند اخذي للمنشطات او اذا تحركت كثير ومشيت كثير احسه يؤلم بس الم عادي وبصراحه بعد السحب الى الحين اذا ضحكت اوكحيت اوقمت بسرعه احس يوجع والالم زايد مررررررره وش تتوقعون منه وهل فيه احد مثلي بعد السحب يصير لها كذا مع ان الدوره لها معي اليوم 6 والله متخوفه وافكر اروح للدكتوره بس مالي خلق واخاف تقول عندك اكياس بسبب التنشيط يااااااااارب لطفك

شتاء دافئ
16-05-2012, 06:50 PM
هاتو نتسلى واحكيلكم خطوات اللي بتصير ما بعد الترجيع
OneThe embryo continues to grow and develop, turning from a 6-8 cell embryo into a morula
OneThe embryo continues to grow and develop, turning from a 6-8 cell embryo into a morula

1- اليوم الاول بعد الترجيع : يستمر الجنين بالانقسام والتطور من 6-8 خلايا الى كرة من الخلايا (((طبعا هالوقت لسة معلق بالرحم)))

2- اليوم الثاني بعد الارجاع : تستمر الخلايا بالانقسام والازدياد لتصل مرحلة بلاستوسيست

3- اليوم الثالث بعد الترجيع : البلاستوسيست يخرج نفسه من الغطاء المحيط به (((رح احطلكم فيديو اورجيكم كيف)))

4-اليوم الرابع بعد الترجيع :البلاستوسيست يستمرر بالخروج من الغشاء المحيط به ويبدأ بالاتصاق بجدار الرحم

5-اليوم الخامس بعد الترجيع : البلاستوسيست يتمسك اعمق بطبقات جدار الرحم ويبدأ الانغراس بالرحم

6- اليوم السادس بعد الترجيع :انغراس الاجنه يستمر

7- اليوم السابع بعد الترجيع :الانغراس يكتمل ...وتبدا المشيمه بالتطور ويبدأ الجنين بالتكون

8- اليوم الثامن بعد الترجيع : يبدأ هرمون hcg بالافراز

اليوم التاسع بعد الترجيع: يزداد افراز الهرمون ويستمر الجنين بالتطور

اليوم العاشر بعد الترجيع :يستمر افراز الهرمون ونمو الجنين

اليوم الحادي عشر بعد الترجيع :كمية hcg الان عالية بشكل كاف لتحديد الحمل

^______^

شتاء دافئ
16-05-2012, 06:52 PM
انا بصير هيك معي

^____^

شتاء دافئ
16-05-2012, 06:54 PM
http://www.youtube.com/watch?v=NhoU4y0Jt04

سبحاااااااااان الله

ابتسامه رغم الالم
16-05-2012, 07:13 PM
سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله الخالق المصور

يااااااااااااااااااااااااارب ياشتوووووووووووووووو يصير معك حمل ثابت يارب العالمين

ويرزقنا جميعا

ام اسمى
16-05-2012, 07:18 PM
اهلا بنات عاملين ايه والله النت عندى ضعيف اليومين دول حبيبتى ابتسامه الله يعينك وييسر ليكى امرك يارب شتاء مانى عارفه ليا حق ادلعك ولا لا اوعدنا اخبارك يارب تكونى بخير انا لسه مستنيه الفرج من عند ربنا ومعاد دورتى لسه ماجاش يارب خييييييير

ام اسمى
16-05-2012, 07:25 PM
byebyeانا اسفه بنات لازم اطلع دلوقتى وان شاء الله لنا ميعاد اخر لانى جدا مشغوووله وهاحكي ليكو التفاصيل بعدين

هدوء الكون
16-05-2012, 08:17 PM
اوعدنا بكره عندي موعد قالي تعالي في نفس الوقت اللي تاخذين في الابر وانا اخذهم الساعه 7 المغرب
يعني موعدي ع 7 المغرب الله يكتب الله في الخيرر

شتوووووووووووووووووووووووووووووو انااا كمااان ابغاا اصيرررر هيك >>>

^ـــــــــــــــــــــــــــــــــ^

شتاء دافئ
16-05-2012, 09:06 PM
هدوووء جد ضحكتيني ههههههههههههههه

ام اسمى ما فهمت سؤالك؟؟؟؟

ابتسامه حبيبتي ربي يعطينا كلنا يارب

والله انا لولا زوجي علي بضل يخفف عني ويساعدني ويريحني ولا كان ابصر شو صارلي

الامومة هدفي
16-05-2012, 11:27 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا جيت بعد الاكتئاب كيف قلتو هدوء وروح عجبتني هي على بعد شعره ساحوني لو فتحت جروحكم
انا خرجت من الاكتئاب بان انشغلت بتجهيز عرس اختي بعد 3 شهور مشينا حجزنا بالصالة والمزين وباقي فستان الزفاف والعشاء والحلويات
اليوم خلصت من الدورة بعد الاجهاض ويارب تكون اخر دورة
روح الورد حبيبتي معليش احنا ديما نتأمل قبل كل دورة ان يصير حمل ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد قدومها تتفجر البراكين واتعصب كتير وزوجي يهرب مني خخخخخخخخخخخخ
بس بعد ماانظف يتجدد الامل من جديد سبحانك يارب
شتو حبيبتي ايوة كده يابو قلب حديد ورينا هالشجاعة مشان نصير متلك ويارب ماتشوفين الدورة الا بعد 9 اشهر ويكون فك ضيق سلفك بسداد دينه سببا في تبات اجنتك
هدوء يارب يتم السحب على خير
اوعدنا ياقلبي الشهر هذا تغير حالك لان عم تستني الدورة بفارغ الصبر خخخخخخخخخخ عكس الشهور الاخرى يارب تتهني بهذه العملية بتبات الاجنة
ابتسامة هل جائتك الدورة بعد وقفك للمتبتات مع ان ردك لسؤالي لن اقرأه لا جميع ردودك لغة الكتابة مش مفهومة متل العبرية وانتي الوحيدة اللي مابعرف اقرا ردودها مش عارفة ليه
الوردة والجنة وغادة شكرا لمروركم لملفنا ومواساتنا جعله الله في ميزان حسناتكم

ام اسمى
17-05-2012, 01:48 AM
اسفه حبيبتى شتاء على الحيره اللى سببتها ليكى والله انا قصدى ان انا لسه جديده بينكم والبنات معانا بينادو عليكى ويدلعوكى مثل (شتووو) ف انا علشان لسه يدوب بحاول انكم تعرفونى بكتب الاسم كامل ومش ليا حق ان ادلعك وعلى العموم انا خلاص بعد الكلام ده انا بقيت واحده من الجروب وليا كل الحق فيكم
شكرا ياللى مليتو عليا الدنيا بعد ماكنت حاسه خلاص انها هاتخنقنى ممكن حبيبتى تعرفينى اذاى اعمل توقيع

الـــ روح ـــورد
17-05-2012, 10:04 AM
وحشتووووووووووني كثيييير سامحوني انشغلت وما قدرت ادخل اليوم عندي موعد عند الدكتور وبنشوف وش يقول لنا
ابتساامه .. لما اتصلت على الدكتور وعرف انو مافي تجميد قال لا تستخدمي الابر اذا جات الدوره .. وعلى سؤالك ما ابعرف سامحيني بس ان شاء الله البنات بيفيدوكي موفقه يااقلبي
هدووء ياقلبي .. انا خايفه انو حتى لما نسوي الخزعه ما يلاقو وامس لما اقوله عندنا موعد بكره لا تنسى يقول خلاص ما ابي اروح وخلينا كذا معاد نبي اطفال :( خلااااااااااااص ساعتها مدري وش حسيت بدل ما يخفف عليا زاد همي لما شافني زعلت قال بمزح اااااااااااااااااه ياربي .. ياااااارب يتتم موضوعك على خير والله فرحت لك كثيييير ربي لا يضيع لك تعب ويتم حملك ياااااااااارب
اوعدنا .. والله من النفسية التعباانه مو عارفه ايش اقوول بس قاعده لا تخاافي كل البنات فيهم الخير ربي لا يحرمني منكم
الجنة مبتغااي .. والنعم بالله ربنا كريم .. ربنا يسمع منك ياااااااارب
الوردة .. اميين يااارب الحين بتابع عند الدكتور وربنا كريم
شتوو .. عاارفه اني بضحك:( بس وحده داخله يوم ماجاتها الدوره وش تبيها تحكي عاد تحملوني مو انتو اخوااتي
ام اسمى .. موفقه ياارب لا تطولي علينا
الامومه .. والله انك صاادقه ربك بيعين ومابينسى عبااده

دعواااااتكم لي ربي لا يحرمني منكم

ابتسامه رغم الالم
17-05-2012, 10:50 AM
ابتسامة هل جائتك الدورة بعد وقفك للمتبتات مع ان ردك لسؤالي لن اقرأه لا جميع ردودك لغة الكتابة مش مفهومة متل العبرية وانتي الوحيدة اللي مابعرف اقرا ردودها مش عارفة ليه

اممممممممممم كيف راح تشوفي ردي على العموم انا بعد منزلت النسبه تبع الحمل على طول قلي الدكتووور اترك مثبتات ودفستون وكل الحبوووب اللي بخذها وبعده بثلاث ايام نزلت الدوووره وربك كريم

روح الورد ربي يسر خطواتك الجايه على خير ويكرمك بالحمل يارب

شتاء دافئ
17-05-2012, 05:40 PM
اسفه حبيبتى شتاء على الحيره اللى سببتها ليكى والله انا قصدى ان انا لسه جديده بينكم والبنات معانا بينادو عليكى ويدلعوكى مثل (شتووو) ف انا علشان لسه يدوب بحاول انكم تعرفونى بكتب الاسم كامل ومش ليا حق ان ادلعك وعلى العموم انا خلاص بعد الكلام ده انا بقيت واحده من الجروب وليا كل الحق فيكم
شكرا ياللى مليتو عليا الدنيا بعد ماكنت حاسه خلاص انها هاتخنقنى ممكن حبيبتى تعرفينى اذاى اعمل توقيع

ههههههههههههههههههههههههههههه لا حبيبتي دلعي زي ما بدك حد صاححلو يتدلل ويقول لا

ام اسمى
17-05-2012, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدوء الكون
17-05-2012, 05:57 PM
"]هلا وغلا ودرزن حلاا روح الورد منوره برجوعك معنا كويس انك شلتي الفكره الغبيه انك تتركين التجمع فديتك
الله يوفقك ياااارب ومايحرمك ولا يحرمنا من الذريه الصالحه يارب
تفائلي با الخير وان شاء الله بيلقون في الخزعه الله وياك ياقلبي خبرينا شو صار معك با الموعد اليوم ؟؟؟؟؟؟

اوعدنااااااااااا كيفك حبيبتي مع الالم الضهر بشرينا ان شااء الله صار احسن وماتشوفي شر ياقلبي

ام اسمى وعليكم السلام والرحمه ؟؟ اخبااارك ياقلبوو [/color]

سلامي لكل البنات ودعواتكمم

ام اسمى
17-05-2012, 06:16 PM
ياخووووووووفى يارب يكون فى جديد الشهر ده مترقبه وصول الدوره ربنا يعمل اللى فى خير

هدوء الكون
17-05-2012, 08:26 PM
توني جيت من عند الدكتور وعطاني الابره التفجيريه اخذها اليوم الساعه 11 با الليل
ويوم السبت موعد السحب
الله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون

ابتسامه رغم الالم
17-05-2012, 09:20 PM
الله يوفقك هدوء وتنجح العمليه يارب وتفرحي بحملك ان شاء الله

غاااااده
18-05-2012, 03:30 AM
ربي ييسر لك اخت هدوء وربي يفرحك وكل البنات بالحمل السليم المعافى

بالتوفيق للجميع

شتاء دافئ
18-05-2012, 09:51 AM
هدوووووء ربي يوفقك يارب ويعطيكي

انا السبت اللي بعديه فحصي ^____^

بكون انا سابقتك باسبوع انا سحبت السبت الماضي

اوعدنا يارب
18-05-2012, 11:14 AM
حبيبتي هدوء ربي يتمم لك بخير ويرزقك اجنه اقوياء يااارب
وتسلمي حبيبتي الحمدلله ببركة دعائك صرت احسن
هدفي حبيبتي مافهمت ويش تقصدي من كلامك ياقلبي ههههه
عسئ أصبحتي احسن والاكتئاب راح بلا رجعه يارب
الروح حبيبتي موفقه ياقلبي
سلامي للجميع
جمعه مباركه

الـــ روح ـــورد
19-05-2012, 03:28 AM
هدؤء .. طمنينا عنك يااارب يكتب لك الحمل ومايضيع لك تعب
شتوو .. موفقه ياااررب

رحنا للدكتور توقعته بيعمل خزعه بس قال مانبي نستعجل لان التحليل اللي قبله كان في لطف واعطاه كلوميد وفتامين لمدة 3 شهور يعني الى رمضان ونعيد التجميد ويييارب يكتب الخير لي ولكم
صح فترره طويله الى رمضان بس الحمدلله على كل حال كل تأخيره فيها خيره ربنا كريم
ابي اسألكم عن الكرفس هل هومفيد لحالة زوجي لان كان في لطف ولما سوينا التجميد مافي شي ..؟

الله لا يحرمني منكم .. احبكــــــم

الامومة هدفي
19-05-2012, 11:14 AM
حبيبتي اوعدنا انا قتلك ان هذا الشهر حتنتظري الدورة بفارغ الصبر لانك عم تاخدي حبوب منع الحمل وشايلة فكرة الحمل بهذا الشهر وحتفرحي بقدومها لانك حتبلشي بعملية الحقن
فأنا كنت كذه لما اعطاني حبوب منع حمل واخدت اخر حبة وكنت انتظر الدورة واول مانزلت طرت طياران على الدكتور بعكس الشهور الاخرى يلي كنت اتمنى مااشوفها ويوم اللي تنزل ابكي واكتئب
ياااااااااااااااااااااارب تكوني فهمتيييييييييييييييييييييييييييييييني

اوعدنا يارب
19-05-2012, 02:53 PM
حبيبتي الامومة هههههههه فهمت عليك فعلا الواحد الدورة هذي ينتظرها بفارغ الصبر
عكس باقي الايام جعلها اخر دورة ومااشوفها الا على الولادة ياااارب
وانتي حبيبتي أخبارك مع الفيتامينات أني من الحين جالسه أخد غذا الملكات واكثر ماء ويروتينات
بدات امس اول آبرة تحضيريه ربي يجعلها بفائدة يارب واليوم
حاولت اضرب نفسي الإبرة والحمدلله عدت بسلام بس الدواء كان بارد
عشان كان في الثلاجه وألمني يجي 3 دقايق وبعدين خلاص عدت على خير
حبيبتي الروح ربي يبارك بعلاجكم ويوفقكم يااارب
سلامي لكم
هدوء طمنينا عسى تم السحب على خير طمنينا عليك يالغاليه

ابتسامه رغم الالم
19-05-2012, 05:51 PM
ان شاء الله اوعدنا تكون اخر دوره يارب يااااااااااارب

حبيبتي الروح عن الفركس والله ما اعرف بس سوي خلطه العسل وحبوب اللقاح
وطلح النخل كمان هذي حلوه لحاله زوجك وانتي كمان تغذي الين رمضان وربي مايخيب ضنك

هدوء الكون
19-05-2012, 09:30 PM
سلاااااااااااااااامي لكل البناااات

تونا وصلنا للشرقيه حمد لله تم السحب وكلشي تماام وبكره ادق عليهم ويقولون لنا متى الترجيع

بس تعرفون بنات في وقت اجاا دوري جهزتني الممرضه قبل لا ادخل غرفة العمليه
ركبت لي مغذي وابره مدري وش هي له المهم وجلست ع السرير انتضر يجي دوري للسحب
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه وانا على المغذي
صرت ااااااااااااااااااابكي اااااااااااااااااااابكي دموعي تنزل لحالهااا مو جايه توقف احتجت لامي بهذيي اللحظه صرت اكلم نفسي وينك يا يمه تشوفي بنتك عمليه ومغذي نفسي كنت احضنهااا بس ماقدر حتى اكلمها لاني بديت العلااج sl:
ماااااااااااااحدا بيدري ابداا ابدا بس انا وزوجي وانتوووووو بس وحمد لله بفضل الله ثم دعواتكم لي توفقت وصرتو لي مثل الاهل ........
بسس قرأت المعوذات واية الكرسي واستغقرت ربي وصارت اذكر الله وحمد لله ارتحت ووقفت دموعي

اعطاني تحاميل استخدمها قبل الترجيع بيوم

ابتسامه رغم الالم
19-05-2012, 09:50 PM
ياعمري ياهدوءالف الحمد الله على سلامتك وربي يكتبلك الحمل يااااااااااااااااارب انا بكيت بعد ماصحيت من البنج وكأن مات لي احد والله حتى الممرضات مستغربين وهديت ولما شفت زوجي رجعت اصيح وابكي:008: وهو انجن يحسب سوو فيني شي ههههههههههه
وانا بكل خطووووات العلاج اسويها على الصامت محد يدري لا اهلى ولا اهله لكن الحمد الله على كل شي :smile3:

متزوجه و
19-05-2012, 09:55 PM
الله يرزقكم ياااااارب الذريه الصالحه

اوعدنا يارب
19-05-2012, 11:09 PM
هدوء حبيبتي الف. حمدالله على السلامة
ياقلبي ربي يرزقك اجنه أقوياء بإذن الله ويرزقك الحمل يارب
ابتسامة حبيبتي تسلمي ربي يسمع منك يارب

غاااااده
19-05-2012, 11:41 PM
بالتوفيق للكل

هدوء الحمدلله على السلامه وان شاء الله تلقح وتثبت اجنتك وتكون دموع الفرح يوم نتيجة التحليل

اوعدنا وهدفي ربي يجعلها اخر دوره ويرزقكم ماتتمنوا

سلامي للكل وربي يسمعنا الاخبار المفرحه

الوردة الذهبية
20-05-2012, 03:34 PM
هدوء
الحمدلله على سلامتك وربنا يوفقك ويفرح فلبك ويجعل دموعك دموع فرح يارب
حبيبتي كلنا بنعمل العمليات لوحدنا لا تقلقي الحال من بعضه المهم ربنا يكون معانا وهو احسن من اي احد ربنا يكرمك ويفرح قلبك
ربي يرزقك اجنة قوية ويثبتهم في رحمك تسعة اشهر كاملة اللهم آمين

سلامي للجميع وربنا يوفق الكل باذن الله

شتاء دافئ
20-05-2012, 04:29 PM
سلاااااااااااااااامي لكل البناااات

تونا وصلنا للشرقيه حمد لله تم السحب وكلشي تماام وبكره ادق عليهم ويقولون لنا متى الترجيع

بس تعرفون بنات في وقت اجاا دوري جهزتني الممرضه قبل لا ادخل غرفة العمليه
ركبت لي مغذي وابره مدري وش هي له المهم وجلست ع السرير انتضر يجي دوري للسحب
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه وانا على المغذي
صرت ااااااااااااااااااابكي اااااااااااااااااااابكي دموعي تنزل لحالهااا مو جايه توقف احتجت لامي بهذيي اللحظه صرت اكلم نفسي وينك يا يمه تشوفي بنتك عمليه ومغذي نفسي كنت احضنهااا بس ماقدر حتى اكلمها لاني بديت العلااج sl:
ماااااااااااااحدا بيدري ابداا ابدا بس انا وزوجي وانتوووووو بس وحمد لله بفضل الله ثم دعواتكم لي توفقت وصرتو لي مثل الاهل ........
بسس قرأت المعوذات واية الكرسي واستغقرت ربي وصارت اذكر الله وحمد لله ارتحت ووقفت دموعي

اعطاني تحاميل استخدمها قبل الترجيع بيوم

حمد لله ع سلامتك حبيبتي

انا حالي متلك

حتى تصدقي يوم الترجيع صحيت ورنيت ع اهلي قلتلهم انا مريضة مو جايه عالشغل وبيت عمي يفكروني بشغلي ورحت عالمركز ورجعت الاجنه وسقت السيارة لحالي وروحت

بس اليوم بكيت جد بكيت

روحت لقيت امي شايلة كل الحرامات اللي بالبيت وبدها ارتبهلها اياهم لاني كل سنه انا بساويلها اياهم

وطبعا انا ما بقدر احمل حرامات وارتبهم

قلتلها تعيانه ومش قادرة ومن الحكي وانا بتقطع

وقامت ايدها التوت وهي ترفع فيهم

جد بكيت من جواتي
لا انا قادرة اساعدها ولا قادرة احكيلها

الحورالصبوره
20-05-2012, 04:43 PM
شتاء الله يثبت اجنتك تسع اشهر يارب

هدوء بالتوفيق ربي يتمم لكي على خير

moni_abdo
20-05-2012, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله
انا جديده معاكو هنا بس كنت بشوف اخبار الملف كل يوم بس كنت ناسيه الباسورد والحمد لله رجعتو
انا الحمد لله لسه طالعه من تجربه حقن مجهرى والحمد لله على كل حال......فشلت المحاوله ...قدر الله وما شاء فعل.....بس كنت عاوزه احكلكم عليها....واشوف رأيكم ايه
انا عملت العمليه عند د مجدى الشيخ فى سليمان فقيه....وكانت البدايه مبشره كان التبويض والحمد لله فوق الممتاز .....وسحب 22 بويضهىوم 5_5 منهم 15ممتازين و حجمهم كويس واتلقح 15 بويضه انقسم منهم 10 وانا برجع الاجنه يوم 7-5اتجهزت للترجيع ولما دخلت غرفه العمليات قالى الدكتور ان 10 انقسمو بس منهم 5 احنا عارفين ان فيهم حاجه مش مظبوطه من امبارح بس هما منقسمين كويس بس هنتخلص منهم(مش فاهمه ايه دا) و5 اجنه ممتازه هنرجعلك 3 ونجمد 2 .قلت الحمد لله وربنا يبارك فى اللى موجود.وجوزى راح يدفع فلوس التجميد كانو خلصو الدوام. وانا نمت فى المستشفى اليوم دا ورجع زوجى الصبح علشان يدفع فلوس التجميد العامله اللى فى المعمل قالتله ان مفيش اجنه موجوده بالاسم دا وروحنا البيت وبعد كدا اتصل زوجى بالدكتور مجدى قاله احنا بنخلى الاجنه يوم اذا انقسمو بنجمدهم واذا منقسموش مبنجمدهمش وهما منقسموش.قلنا الحمد لله ويارب يبارك فى الاجنه اللى فى رحمى.وعدت الايام وفى اليوم العاشر من الترجيع نزل دم خفيف جدا واستمر 3 ايام وهو خفيف وكلمنا الدكتور كان مسافر فكلمنا المساعد بتاعه د وائل قلنا عادى متخفوش واستمرو على العلاج ليوم التحليل ويوم 13 من الترجيع الدم زاد كلمناه قال دا ممكن يكون جنين بينزل او دوره استمر على العلاخ ليوم التحليل واليوم 14 زاد الدم جدا كاته دوره وسلمت امرى لله وقلت ربنا يعوض علينا وجوزى قلى نروح نحلل ورحنا والنتيجه طلعت سالب والحمد لله على كل حال. اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها..........................
ربنا يكرمنا جميعا

الفجر المنتظر
21-05-2012, 12:50 AM
السلام عليكم ،، احمدك يارب ظهرت عند زوجي الحيوانات المنوية بعد اختفائها لفترة طويلة حبيت ابشركم واقول لكم ما فيه شي بعيد على ربنا المهم الشهر الجاي شعبان بإذن الخالق بسوي العملية وقرأت كثير عن فوائد النشاء لتثبيت الحمل وناوية استخدمه بس ابغيت أسال وش هو بالضبظ حق الحلا العادي ولا شي ثاني واعذروني انا مشغولة بالدراسة لكن متابعة بدون ردود.

ام اسمى
21-05-2012, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اختى الورده وحشتيييينى جدا اسعدنى سوالك الدائم عليا يارب تكونى بخير انتى والحلا وحموزه سلااااااااااااااااااااااااامى للجميع

الفجر المنتظر
21-05-2012, 01:06 AM
اختي موني انسي اللي فات وادعي ربي يعوضك وعليك بالقرآن ثم القرآن ثم القرآن فهو شفاء لكل داء نفسي وجسدي وأسأل الله ان يعوضك عن ما فقدتي بأحسن منه وحمل ثابت بإذن الله

ام اسمى
21-05-2012, 01:07 AM
اختى مونى اهلا بكى معنا ويارب تكونو بخير وكل شى بعد ذلك يهون والامل عند الله كبييييييييير اختى الفجر المنتظر الف مبرووووووووك يارب يرزقنى واياكم الذريه الصالحه يارب العالمين اختى هدوء يارب يتم ليكى على خير وتفرحى بذريه صالحه بعد 9شهور يارب اختى ابتسامه ايه اخبارك طمنينا عليكى

هدوء الكون
21-05-2012, 01:37 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررررين كلكم وربي مايحرمني من دعاواتكم يااااااااه شكثر تبردون القلب

ابتسامه .. اوعدناا.. الورده .. روح الورد .. ام اسمى ... متزوجه .. غاااده . . الحور ..الفجر المنتظر ...وشتوووووو ^ــــــــــــــــــــــ^

الله يخليكم ياارب

اختنااا العضوه الجديده اهليييين فيكي حبيبتي الله يعوضك خير يااارب انسي اللي فات عيشي ايامك حبيبتي لا تتضايقين
كل تأخيره فيها خيرره
صحييييييييييييييح بنات انااا نفس سؤااال الفجر المنتضر
النشا مع الحليب تقصدون فيه النشا اللي نستخدمه للحلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهمممم اخبااااااااااري .......... دقو علينا المستشفى اليوم قالوو لي يوم الثلاثااء الترجيع الساعه 3 ونص العصر
دعواتكم ليي ويييييييييييييييييييارب كلناااا نصيررر هيك ^ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

غربة فكر
21-05-2012, 01:39 AM
ماكنت أتوقع الأمور صعبه لهذي الدرجه

بحياتي ماطبيت مستشفى الا لعلاج أسنان أو زكام ولله الحمد

زوجي عنده ضمور بالخصيتين

ماعمره جاب سيرة العلاج

بس ماتوقت انه عشان تحمل الوحده لازم 70 مليون حيوان منوي قسم بالله اقشعر بدني غزو شنيع

على بالي واحد والا اثنين ان كثرت عشر حبات

بعدين وش المصطلحات هذي تفجير :confused:

وش يعني ابر تفجير

وكمان ودي أعرف اللي ودها تتطمن على التبويض عندها هل لازم تكشف الدكتوره من تحت اقصد

هالشغله فيها أجهزه تدخل وشغلات صعبه :o

ام اسمى
21-05-2012, 01:43 AM
ربنا معاكى ان شاء الله اختى هدوء ويارب نسمع اخبار حلو ه قريب يارب العالمين عالم بحالك وحالنا يرزقك ويرزقنا ذريه صالحه باذن الله وكل محرومه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ام اسمى
21-05-2012, 01:49 AM
حبيبتى غربة فكر ربنا يطمنك على زوجك ان شاء الله وما تخافى دى حاجات ربنا بيصبرنا عليها عشان فى امل فى وجهه الكلريم انه يرزقنا ذريه نافعه باذن الله اما بالنسبه لكشف التبويض انا كنت خايفه منه فى الاول بس الحمد لله طلع سهل خالص والجهاز بيدخل بس مافى الم باذن الله

غاااااده
21-05-2012, 01:55 AM
مرحبا

للي يسال عن النشا هو النشا العادي تبع الحلى تحطي ملعقه عى كاس حليب بارد مو ساخن وتاخذي كاس كل يوم حتى التحليل واذا طلع حمل كملي عليه وباذن الله ربي يفرحكم قريبا

شتووو متى تحليلك ربي يفرحك وكل البنات بااحلى خبر

اوعدنا يارب
21-05-2012, 10:09 AM
صباح الخير
هدوء الف مبروك حبيبتي ربي يكتب لك الحمل يااااارب ويرزقك ثباته 9 اشهر
وعليك بالحليب مع النشا مثل ماقالت غدغود ربي يثبت حملها
أني بااذن الله أدا ييسر لي
اللعمليه راح أبدا أخده هالمرة ربي يجعله كله بفائدة
موني حبيبتي اهلا وسهلا فيك بينا قصتك غريبه نوعا ما كيف 15 جنين
وفي النهايه الدكتور مايجمد ولاشي أني بصراحه مافهمت من دكتورك حاجه
ان شاء الله البنات يفيدوك وخيرها بغيرها وربي يعوض عليك بااحسن منها المرة الجايه
الفجر المنتظر الحمدلله الف مبروك حبيبتي ربي أدا أراد شي قال له كن فيكون
ربي يطعمنا الحمل جميع
ام اسمى عليكم السلام حبيبتي موفقه يارب
غربه حبيبتي اهلا وسهلا فيك الإبرة التفجيريه يعطوك وياه بعد ماتوصل البويضات للحجم المطلوب
عشان يضمنوا متى يقدروا يسحبوها عشان يبدأ السحب بعدها ب36 ساعه
وبالنسبه للكشف لابد منه بس أدا رجال ومو حابه أني بصراحه مرة كان رجال الدكتور
وقلت له أني راح ادخل الجهاز وعادي وافق بس هو حرك الجهاز
وبالنسبه له غير مؤلم بتاتا
سلامي للجميع بالتوفيق

*

شتاء دافئ
21-05-2012, 04:26 PM
سلامي للجميع

انا فحصي الاحد باذن الله

الحورالصبوره
21-05-2012, 04:46 PM
سلامي للجميع

انا فحصي الاحد باذن الله

الله يثبت اجنتك تسع اشهر ويفرح قلبك ان شاء الله.

هدوء الكون
21-05-2012, 04:57 PM
الله يثبت اجنتك يااا شتو ويرزقكك با الحمل السليم المعافى
وتفرحي فيه بعد 9 شهور كاامله وثاابته يااارب وتكوني اول فرحتناااا

^ــــــــــــــــــــــــــــــــ^

moni_abdo
21-05-2012, 06:18 PM
شكرا يا بنات على ردودكم .
ربنا يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

هدوء الكون
22-05-2012, 09:16 AM
انااا ماشيه احين للرياض موعدي 3 ونص العصر للترجيع ^ـــــــــــــــــــــ^

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

رببي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اوعدنا يارب
22-05-2012, 10:12 AM
بالتوفييييييييق هدوء ربي يجعله في قرار مكين رددي سورة الضحى ولما توصلي لكلمة ولسوف يعطيك ربك فترضى كرريها
اكثر من مرة وربي يعطيك ليرضيك ولاتنسي استودعي اجنتك ربك
ولاتنسي اشربي حليب مع نشا وكثري بروتينات هالفترة وماء عشان الانقسام يصير سريع
وبحول الله ربي يثبته دعواتنا تلاحقك توصلي بالسلامة يالغاليه
شتو ربي يثبت اجنتك ويرزقك الخلف الصالح انتي وكل البنات يااارب
اخباري اليوم خامس إبرة تحضيريه سفري بااذن الله الثلاثا وموعدي الخميس اطلب التوفيق من رب العالمين لي ولااخواتي جميعا
سلامي للجميع

وفاء العقله
22-05-2012, 11:31 AM
بالتوفييييييييق هدوء ربي يجعله في قرار مكين رددي سورة الضحى ولما توصلي لكلمة ولسوف يعطيك ربك فترضى كرريها
اكثر من مرة وربي يعطيك ليرضيك ولاتنسي استودعي اجنتك ربك
ولاتنسي اشربي حليب مع نشا وكثري بروتينات هالفترة وماء عشان الانقسام يصير سريع
وبحول الله ربي يثبته دعواتنا تلاحقك توصلي بالسلامة يالغاليه
شتو ربي يثبت اجنتك ويرزقك الخلف الصالح انتي وكل البنات يااارب
اخباري اليوم خامس إبرة تحضيريه سفري بااذن الله الثلاثا وموعدي الخميس اطلب التوفيق من رب العالمين لي ولااخواتي جميعا
سلامي للجميع

تروحي وترجعي بالسلامه ياررب ونسمع عنك احلى الاخبار يارب

يارب ترزق اختي اوعدنا احلى توينز

ويكلل عمليتك بالنجاح يارب ياارحم الراحمين

cr:

الوردة الذهبية
22-05-2012, 01:55 PM

اوعدنا
ربنا يوفقك حبيبتي ويرزقك الفرحة اللهم آمين
ربنا يقويكي ويعينك على مشوارك
سمعتك مرة بتقولي ان ظهرك بيؤلمك لذلك انصحك تحطي لصقة الظهر الحارة في اسفل ظهرك مقابل الرحم انا استعملتها مع ان ما كان عندي الم بس سمعت هنا في المنتدى انها مفيدة لذلك اتوكلي على الله وحطيها وربنا يوفقك

شتاء
يارب نسمع منك قريبا اخبار حلوة

هدوء
ربنا يوفقك ويثبت اجنتك في رحمك تسعة اشهر ياااااارب

موني
ربي يعوضك ويرزقك الحمل قريبا

الوردة الذهبية
22-05-2012, 01:59 PM
الفجر المنتظر
الف مبروك حبيبتي ظهور الحيوانات المنوية عند زوجك وربي يباركلكم فيهم وقريبا باذن الله تفرحينا بنجاح عمليتك وحملك يارب يكرمك ويرزقك بما تتمني انتي وكل البنات وربنا يفرج كروب الجميع
اللهم لا تجعل فينا شقيا ولا عقيما ولا محروما

اوعدنا يارب
22-05-2012, 03:46 PM
مساء الخير
حبيبتي فوفو نورتي الملف بوجودك يالغاليه ربي يثبت مافي رحمك يارب ويرزقك تمامه 9 اشهر
ويكمل فرحتك على خير سبحان الله ياوفاء رغم اني ماشفتك ولااعرفك الا من هالمنتدى الحبيب بس سبحان الله
الله يقرب القلوب حتى لو هي بعيده
أحبكم في الله يااخواتي الغاليات جميعا
الوردة حبيبتي مشكورة على اهتمامك اني الدورة اللي فاتت فعلا حطيتها بس من كثر الألم
ظلت تحرقني 3 ايام وشلتها عشان اغتسل عن الدورة ولا تغير الحال مازال يالمني
بس لما رجعت بلدي الحبيب رحت تمسجت والحمدلله خف بس تتوقعي احطها مرة ثانيه
مع دورة التنشيط اسبوع الجاي عادي اولا خلص
وتسلمي حبيبتي ربي يحفظ لك حلا وحموزه ويفرح بوقفتك جنبهم عرسان يااارب
ابتسامه والعين وام اسمى ودنيا والروح وينكم اختفيتوا اليوم موفقين يااارب
سلامي لااخواتي جميعا *[/color][/size]

شتاء دافئ
22-05-2012, 04:14 PM
المرة الماضية لمن صار معي حمل
كان يصير عندي نخزات بصدري وصدري يؤلمني كثيرررررررررررر ازا مسكته
والم من اسفل البطن
كثرة تبول
داااااايما نايمه
فجاة احس حالي حرانه وبعد شوية ابرد كتيرررررررررر

هالمرة

ما احس بشي ابدااااااااااا

اقول لزوجي خلني اوقف الادوية اشرفلي

الجنة مبتغاي
22-05-2012, 05:20 PM
المرة الماضية لمن صار معي حمل
كان يصير عندي نخزات بصدري وصدري يؤلمني كثيرررررررررررر ازا مسكته
والم من اسفل البطن
كثرة تبول
داااااايما نايمه
فجاة احس حالي حرانه وبعد شوية ابرد كتيرررررررررر

هالمرة

ما احس بشي ابدااااااااااا

اقول لزوجي خلني اوقف الادوية اشرفلي

حبيبتي شتو.. قال صلى الله عليه وسلم: ((من تعلّق شيئاً وُكِّلَ إليه))
وأكيد إنت متعلقة برب العباد.. وليس بالأعراض
موفقة حبيبتي

الجنة مبتغاي
22-05-2012, 05:21 PM
هدوء واوعدنا موفقات حبيباتي
وربي يعوض موني والجميع ياا رب

الوردة الذهبية
22-05-2012, 06:05 PM
اوعدنا
انصحك تحطيها بعد الاغتسال من الدورة ولا تشيليها هي لصقتها بتضعف بعد فترة خمس ايام تقريبا واتحملي الحرارة وكله يهون المهم خذي بالاسباب وربك كريم
شكرا حبيبتي على كلامك الحلو وربي يبلغك شوفة اولادك قريبا باذن الله

شتاء
استمري على المثبتات ولا تهتمي بالاعراض نهائيا اتوكلي بس على الله

هدوء الكون
22-05-2012, 06:35 PM
حمد لله طلعت با السلامه بفضل من الله وبفضل دعواتكم
توني من نص ساعه رجعت للفندق
اعطاني ابره تثبيت يوم الخميس وتحاميل وحبوب ماقريت اسمه والفوليك استمر عليه
من جيت وانا نايمه علا ضهري اللهم اني استودعك اجنتي اللتي في بطني فحفظها لي يارب وارزقني وخواتي الذريه الصالحه

شتاء دافئ
22-05-2012, 08:34 PM
حمد لله عالسلامه هدوء وربي يثبتلك اياهم يارب

صابتني قبل شوية نوبة اول مرة تصيرلي بطلت اقدر اتنفس اخدني زوجي للمستشفى حكولو توتر واعصاب !!!!

عم فكر اعمل الفحص بكرة

بكرة يوم 10 اظن ببين

ام اسمى
23-05-2012, 01:11 AM
اهلا بنات اوعدنا حبيبتى والله مامختفيه ولا اى شى ولكن اولا النت عندى مش مظبوط وثانيا ماعندى جديد ممكن اقولكم عليه ولكن والله باين اعراض الدوره وربنا كريم يعمل الصالح شكرا على سؤالك وربنا يديم المحبه لانى ماليش غيركم افضفض معاه موفقه يارب انتى وهدوء وكل البنات يرزقهم ويحقق لهم ربى مايتمنو يارب

اوعدنا يارب
23-05-2012, 01:30 AM
حبيبتي الوردة تسلمي ياقلبي خلاص راح اتوكل على الله
واحطها مع هذي الدوره اللي هي دورة التنشيط ويارب يجعله بفايده
شتو توكلي على الله والله ياشتو اني مثلك اوقات تجيني مااقدر اتنفس
وكلهم يقولوا نفسيه مع اني اوقات اكون مرتاحه بس لما افكر في الحمل
فعلا بضيق نفسي ربي يكون بعونا وبالذات هالفترات يظل الواحد على أعصابه
ربي يثبت اجنتك في قرار مكين ويحفظه لك يارب حاولي تهداي حبيبتي
المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
ام اسمى منوره حبيبتي حتى لو ماعندك شي دخلي طمنينا عنك
بتوحشينا ياقلبي
هدوء الف الف مبروك الترجيع ربي يحفظ اجنتك ويثبتها 9
اشهر يارب انتبهي على حالك وحاولي تعفني شوي هالفترة ولاتهتمي لبيت
وشغل واللي ذي منه طنشي لو اسبوع
الجنه حبيبتي تسلمي ياقلبي طمنينا اني ماادخل اليوميات
عسى سمعتي تك تك احلى نبض في العالم ههههه ربي يثبت حملك
9 اشهر ويجيك النونو القمر اللي ينور حياتك
سلامي للجميع

ام اسمى
23-05-2012, 01:52 AM
والله خايفه جدا اختى اوعدنا من نزول الدوره الشهر ده لان زوجى مانع الكلام فى الموضوع دىتانى وبيقول ان دا نصيبنا واحنا راضيين به وللى ربنا كتبه هانشوفه واحنا بنعمل اللى علينا وخلاص

غاااااده
23-05-2012, 03:00 AM
رب لاتذرهم فردا وانت خير الوارثين

الـــ روح ـــورد
23-05-2012, 11:26 AM
هدؤؤء .. مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك الترجيع والحمدلله على سلامتك الله يثبتهم ويتمم حملك ياااارب
شتوو .. سلامتك ياعمري ما تشوفي شر الله يطمن قلبك ويحقق لك مراادكـ

سامحوني غبت عنكم بجد وحشتووني داايم في باالي

اوعدنا يارب
23-05-2012, 01:04 PM
حبيبتي الروح منورة ياقلبي انتي اللي وحشتينا
ام اسمى حبيبتي انتي متى اخر عمليه عملاها لان لعزم تنتظري على الاقل 3 اشهر
على حد علمي عشان تريحي المبايض وادا انتي حبيبتي لساتك صغيرة وزوجك كمان
وعمليتك السابقه بدري ماعليه حبيبتي هدائي شوي خلي جرحه يطيب ويهدأ وبعد فترة فاتحيه بالموضوع
عشان تبداو من جديد وربي يعينك لان الرجال راسهم يابس وعنيدين القلة اللي تشوفيه متفهم الموضوع
ربي يصبرنا ويعينا هو كل كوم والعلاج كوم ربي يسخر لك زوجك ويوافق على العمليه يارب

ابتسامه رغم الالم
23-05-2012, 07:33 PM
كيف الحال صبيا
هدوء الله يثبت اجنتك وتبشرينا يااارب

اوعدنا حبيبتي سلامتك الف سلامه وربي يعينك ومايضيع تعبك وصبرك ان شاء الله ياقلبي

شتوووووووو حبيببتي شيلي التفكير وريحي حالك صحتك ياعمري اهم وربي يرزقك ان شاء الله

اسفه لي كم يم ما دخلت كنت مشغوله شوي بس مانسيتكم من الدعوات

شتاء دافئ
23-05-2012, 07:38 PM
يااااااااااااااااااااااااااارب

ام اسمى
23-05-2012, 07:42 PM
مفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجأه نزلت الدوره اليوم لاقدمت يوم ولا اخرت يوم الحمد لله على كل حال اختى اوعدنا والله انا ماعملت اى عمليات لكن اخر اجهاض كان تقريبا من سنه ولم يحدث حمل اخر والشهر ده كنت اخدت ابره تفجيريه ولم يحدث حمل والان ماذا افعل على الله المنتكل وهو المعين الله اعلم ماهو الجديد بعد ذلك

ام اسمى
23-05-2012, 07:44 PM
شتوووو وابتسامه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه اخباركم طمنونا عليكم يارب تكونو بخير

شتاء دافئ
23-05-2012, 07:57 PM
مساء الخير جميعا

وربي يفرحنا كلنا يارب

ويعوض علينا جميعا

moni_abdo
23-05-2012, 08:23 PM
مساء الخير
ازيكم يا بنات يارب تكونو بخير ديما

هدوء الكون
23-05-2012, 10:27 PM
مشكورين مشكورررررررررررررررين كثير كثير ربي مايحرمني منكم ولا من دعاكم ولكم مني با المثل

رجعت للشرقيه اليوم

اوعدنا حبيبتي تروحين وترجعين با السلامه وموفقه بكل خطوات وترجعين لنا با الحمل االسليم ياارب

شتوووووووووووووو انتي ليه بصلتك محروئه اصبري كم يوم بس راح الكثير ما باقي الا القليل
وان شااء الله بتبشرينا بحملك ياارب

ام اسمى احتسبي الى الله وكل تاخيره فيها خيره ولو تعلمون تغنمون سبحانه عالم الغيب
سلاااااااامي للكل

اوعدنا يارب
23-05-2012, 11:58 PM
اابتسامه وهدوء الله يسلمكم يارب ويسمع منكم
ام اسمى طيب مافكرتي بالحقن المجهري أدا عندكم سبب اني مو ذاكرة
الصراحه الذاكرة ميح ههههه
بس انتي الدورة اول يوم يعني تمام لو زوجك يوافق وتروحي تراجعي دكتور
عشان العمليه يبقي تصيري معي يالله ياحلوه شاركيني التجربه
*

الفجر المنتظر
24-05-2012, 12:34 AM
السلام عليكم أخواتي سورو علي أنا أراجع في مستشفى حكومي الحين زوجي طلع عنده حيوانات منوية ومواعيد الحكومي بعيدة وش رأيكم اغتنم فرصة تحسن زوجي وندين فلوس ونسوي العملية في خاص ولا انتظر الحكومي ساعدوني مخي وقف.

الحورالصبوره
24-05-2012, 02:32 AM
السلام عليكم أخواتي سورو علي أنا أراجع في مستشفى حكومي الحين زوجي طلع عنده حيوانات منوية ومواعيد الحكومي بعيدة وش رأيكم اغتنم فرصة تحسن زوجي وندين فلوس ونسوي العملية في خاص ولا انتظر الحكومي ساعدوني مخي وقف.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله يا اختي العزيزه انا رأيي انك تروحي تعملي العمليه الان
لان هذه فرصه وجود النطاف لدى زوجك وايضا تجمدي عدد افضل
بالتوفيق الله يسر اموركم

ام اسمى
24-05-2012, 03:01 AM
لا ياحبيبتى الحمل الحمد لله عندنا طبيعى وزوجى اذا كلمته فى الموضوع ده مايوافق ابدا لانه بيقول كل تاخيره وفيها الخير ان شاء الله وهو غير مستعد لاى عمليات من النوع هذا شكرا على اهتمامك

ابتسامه رغم الالم
24-05-2012, 03:43 AM
الفجر المنتظر انا نفس كلام الحور
توكلي على الله وسويها الحين دام طلع معه نطف وربي مابخيبك ان شاء الله

ابتسامه رغم الالم
24-05-2012, 03:44 AM
ام اسمى ان شاء الله تحملى هذا الشهر من دون شي يااااارب

اوعدنا يارب
24-05-2012, 01:06 PM
ام اسمى الحمدلله حبيبتي أنكم مافيكم اي سبب وان شاء الله تحملي بدون علاج
بس يمكن اللي خلاني اقولك هذا الشي اني حملت طبيعي 3 مرات على فترات متباعده
وماكان فيه طول 17 سنه زواج اي مانع يمنع الحمل يعني عقم غير مبرر السبب
وشوفي في النهايه لجئنا لهالموضوع بعد طول الوقت وطول تفكير
ربي يرزقك الذريه الصالحه وكل مشتاق يارب
الفجر حبيبتي طبعا راي من راي البنات لاتضيعي وقت موفقه يااارب

الامل موجود
24-05-2012, 06:20 PM

كيفكن يا بنوتات

زمان ما دخلت لاني انشغلت جدا قبل السفر بس والله دايما بدعي للجميع لاننا عايشين نفس الظروف وبنتمنى نفس الامنية

قريت عالسريع وما عرفت كل الاخبار

هدوء الكون

الله يثبت اجنتك وما يضيع تعبك ويرزقك حمل توائم سليمين معافيين يارب

اوعدنا

الله يتمملك خطوات العلاج على خير ويرزقك ويفرح قلبك يارب

شتاء

الله يبشرك بالفرحة قريبا يارب ولا يضيع تعبك

انا بديت مبارحة بالبرنامج الطويل واخدت اول ابرة ديكابيبتل واليوم اخدت التانية

ربي يوفقنا جميعا ويباركلنا ويرزقنا الذريةالصالحة يارب

هدوء الكون
24-05-2012, 09:13 PM
الفجر البعيد انا كمان من راأي البنااات اغتنمي الفرصه لان التحاليل مش ثابته في طلوع ونزول النسبه
والله يثبتهاا يارب والى الاحسن

الامل موجوووود با التوووووووووووووووفيق يا الغاليه والله يسهل عليك يارب

اخباري اليوم رحت اخذت ابرة تثبيت الله يجعل فيها الفايده من بعد الله يارب
بس بناااات بين فتره وفتره يجني مغصصص في بطني مايأثر على الاجنه ><

اللهم اني استودعتك اجنتي التي في بطني فحفظها لي يارب

اوعدنا يارب
25-05-2012, 12:39 AM
الأمل موجود حبيبتي اهلا وسهلا فيك منورة
يعني بقي حتكوني معاي في فترة التنشيط لأني اني حاليا
بالإبر التحضيريه بالبرنامج الطويل يعني الخميس سابع إبرة
اسبقك بخمسه ايام يارب يكون شهر خير علينا ونحمل كلنا يااارب
بالتوفيق ياقلبي في وين عامله عمليتك

moni_abdo
25-05-2012, 02:31 PM
الفجر البعيد انا كمان من راأي البنااات اغتنمي الفرصه لان التحاليل مش ثابته في طلوع ونزول النسبه
والله يثبتهاا يارب والى الاحسن

الامل موجوووود با التوووووووووووووووفيق يا الغاليه والله يسهل عليك يارب

اخباري اليوم رحت اخذت ابرة تثبيت الله يجعل فيها الفايده من بعد الله يارب
بس بناااات بين فتره وفتره يجني مغصصص في بطني مايأثر على الاجنه ><

اللهم اني استودعتك اجنتي التي في بطني فحفظها لي يارب
حبيبتى هدووء الله يثبتلك اجنتك ويقر عينك بشوفتهم ويجعلهم من البارين

الامل موجود
26-05-2012, 02:52 PM
هدوء الكون

تسلمي حبيبتي الله يسمع منك ويثبت اجنتك ولا يضيع تعبك انا ولا مرة اخدت ابر تثبيت على طووول تحاميل فقط

كم ابرة تثبيت اخدتي؟؟ وايمتا تحليلك

اوعدنا

تسلمي النور نورك

انا اليوم اخدت الابرة الرابعة وبكرا الصبح بوقف البريمولوت نور وبنتظر الدورة

اوعدنا متى موعدك مع الدكتور؟؟؟ انا اعطاني البريمولوت مشان تتاخر الدورة وااخد عدد كافي من الابر لانو لازم بديت من اسبوع بس انا رحت موعد عادي وبوقتها قرر البرنامج الطويل وفورا عالابر يعني اعتقد كنا رح نبدا مع بعض انا وانتي لو اني بديت قبل دورتي باسبوع

بالتوفيق للجميع

اوعدنا يارب
26-05-2012, 03:01 PM
حبيبتي امولة اني موعدي الخميس بس اني بدات من الدورة السابقه
خامس يوم حبوب منع الحمل ويوم 17 من الدورة الأبر التحضيريه
الليله اخر حبة من حبوب منع الحمل اكيد يومين وراح تنزل الدورة
أتوقع الموعد اللي عطوني وياه بيكون تقريبا ثاني يوم للدورة
موفقه يارب ربي يسهل أمورنا
ونكون حوامل رمضان ياااارب ولايضيع لينا تعب ببركات الشهر الفضيل

الامل موجود
26-05-2012, 03:07 PM
موفقة اوعدنا

الله ييسرلك ويرزقك ويعوض سنين صبرك يارب

شتاء دافئ
27-05-2012, 12:18 AM
عملت تحليل حمل اليوم
ما في حمل

مش عارفه ابكي ولا عادي ولا شوو مش عارفه
جد مش عارفه

طول اليوم وانا بفكر

انا بصلي وبقرا قران وبدعي ربنا وبثقه
وربنا قال اني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان
ورحت عمرة وطلبت من ربنا لا يدخلني عملية رح تفشل
وكنت الي شهور بصلي استخارة

شو اللي بصير معي يارب

عقاب يعني هاد؟؟؟؟؟؟؟

camomile
27-05-2012, 01:04 AM
عملت تحليل حمل اليوم
ما في حمل

جد مش عارفه

طول اليوم وانا بفكر

شو اللي بصير معي يارب

عقاب يعني هاد؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي شتاء دافئ لا تزعلي حالك استعيني بالصبر و هذي فترة و بتعدي
و راح تطلعين من هالتجربة أقوى و عندك إرادة أقوى
أحس تعلمنا على الفشل خلاص صارت عندنا مناعة
بس الأمل موجود في داخلنا و أنا متأكدة ان كل الي الله رزقهم بعد طول حرمان مروا بالي مرينا به و يمكن أكثر بعد
الله يعوضك و تشوفين ولادك بحضنك و يأذونك من شقاوتهم

لينا الفيصل
27-05-2012, 01:11 AM
هدوء الكون ، الأمل ، شتاء دافئ ، او عدنا يارب
وكل المنتظرات الله يرزقكم الذريه الصالحة وينجح عملياتكم ولا يضيع لكم تعب
اللهم امين

فرحونااااا جد محتاجين نتفائل فيكم

غاااااده
27-05-2012, 01:16 AM
شتاء

حتى لو عقاب قولي الحمدلله

وربي يعوضك في القريب العاجل كلنا نمر بحالات فشل وويأس بس ربنا بيعطينا النسيان ونفكر مره ثانيه انو مو نهاية العاالم ودام تقدري تطلعي بويضات رح تصيري ام قريباا

هدوء الكون
27-05-2012, 01:21 AM
الامل موجود مشكوره حبيبتي والله يتمم عليك انتي كمان
انا بعملتي السابقه اعطاني ثلاث ابر تثبيت على فترات متباعده يعني اربع ايام واخذ ابره
بس هذي المره الابره اعطاني اقوى وبس مره وحده اخذتها يوم الخميس اللي طاف مدري وشو السبب غير لي النوعيه بس هو دكتوري وعارف حالتي احسن مني وموعد تحليلي لساااا باااااقي كثير توني يوم الثلاثااء الترجيع يعني باقي شي 11 يوم الله يسهل ويمرون على خير لاني احس الايام بطيئه

شتوووووووووو حبيبتي انتي اعملي هيييك ^ــــــــــــــــــــ^
وربي بيعوضك يارب وبحمل طبيعي وماتحتاجي عمليات يارب ياكريم انت ارحم الراحمين صدقيني الله حاب يسمع صوتك با الدعاء
ربنا اذا حب عبده ابتلاه ليسمع صوته خليكي قويه ياقلبي وحاولي تنسي واشغلي نفسك بتحضير زواج اخوان زوجك
ولا تيئسي من رحمة الله الواسعه وماهي نهااية الدنيا اهم شي الصحه

لينا الفيصل
27-05-2012, 01:29 AM
عملت تحليل حمل اليوم
ما في حمل

جد مش عارفه

طول اليوم وانا بفكر

شو اللي بصير معي يارب

عقاب يعني هاد؟؟؟؟؟؟؟

ليش الزعل ليش !!!!
طيب لو كنتي بمكاني ايش كنتي هتعملي ضربت الرقم القياسي
في اقل من سنه 5 عمليات حقن وان شاءالله راح أبدا عما قريب برحله جديده =)
ومع الرحله الجديدة اكمل سنه من المعاناة لكن اقول خيره وان شاءالله تكفير لي
ع كل وخزة ابره تكفير وتطهير لنا ايش تبغى اكثر ؟!
احنا لسا شباب واذا اليوم فشلت بكرا اكيد تنجح بإذن الله ....
عسى الله لا يضيع لاحد تعب ويرزقك من واسع كرمه ورحمته
ويرزق الجميع يارب ، اللهم امين

اوعدنا يارب
27-05-2012, 04:49 AM
حبيبتي امولة ولينا تسلموا على دعائكم ربي يجعل لينا منه نصيب ويتقبل يااارب
شتاء حبيبتي قدرالله وماشاء فعل وكل خير
ان شكرتم جزيتم والقضاء جاري
وان جزعتم اثمتم والقضاء جاري
الحياة كلها اختبار للمؤمن حبيبتي كلنا مرينا بمثل هالضروف
ربي يعطيك ويعطينا الصبر وطولة البال

ابتسامه رغم الالم
27-05-2012, 08:16 AM
شتوووووووووووووو ياقلبي ربي يعوضك ومايحرمك
انتي لاتضعفي وخليك قويه لان دايم ربي ارحم بنا من انفسنا
وقولي الحمد الله اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
ربي يبتلينا وينزل ملائكته ويشوف هل انتي حمدتي الله على المصيبه فأذا حمدتي الله يعلي ربي من درجاتك
شو بدك احسن من هيك كلها تكفير ذنوب ان شاء الله لا ن كلنا مليانين لين روسنا
دمووووووووووووووعي تنزل وانا عم اكتبلك لاني بمر بنفس حالتك يااااارب لاتأخذنا
يااااااااااارب ياشتووووو ياحبيبتي يعوضني ويعوضك

moni_abdo
27-05-2012, 07:07 PM
عملت تحليل حمل اليوم
ما في حمل

جد مش عارفه

طول اليوم وانا بفكر

شو اللي بصير معي يارب

عقاب يعني هاد؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتى شتاء ربنا يعوض عليكى بالخير
وعسى ان تحبو شئ وهو شر لكم
واقول لكى والليل اذ اشتد ظلمته نقول الفجر لاح
انا كمان لسه خارجه الاسبوع اللى فات من عمليه حقن والحمد لله ربنا مكتبلهاش النجاح
عليكى بقول اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها
ويارب يقر عينك بالحمل السليم انا وكل مسلمه عاجلا غير اجل

الفجر المنتظر
27-05-2012, 10:47 PM
(حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِين) َ اختى شتاء تاملي هذه الآية أرسل وهم اشرف الخلق ابتلوا واستيأسوا أن يخرجوا من الهم والضيق ثم فرجت عليهم من بعد الضيق أيوب يونس ووو وهم رسل وهذا اختبار وامتحان انا ما لومك لاني مريت بهذا الموقف تمنيت اني اسوي العملية وما فكرت في النجاح بكيت كثير كثير ودعيت وحسيت انه ابتلاء على الذنوب اللي نقترفها في حق الله وما انكر اني حسيت ان مشكلة زوجي في تدهور وانها لن تحل فكل تحاليله صفررررررر وقبل اخر تحليل ذهبنا لمكة وصلينا واستخرنا في الطبيب اللي نبغى نروح له وحسينا براحة وكانت سفره حلووووو وفي صلاة الجمعة قرأ الامام هذه الاية وقعت في قلبي واحسست بها تعرفين وش صار رحنا لجدة وسوى زوجي التحليل طلع عنده اربع عشرة مليون حيوان منوي بعد ياس وحركة زينة تعتبر بالنسبة له 30 في المية ذهلنا وادركت الاحساس اللي حسيت فيه لما سمعت الاية سبحان الله سبحان الله الله كريم ورحمته وسعت كل شي يا الله ما ارحمك وما اللطفك اكثري اختي من الدعا فلعل الفرج قريب ونحن لا ندرك ولا ندري وابشري اختي ستحل مشكلتك في يوم من الايام ما دمتي طائعة لله داعية له فوالله لن يخيبك ولن يخيبنا " ربي لا تذرني فرداوانت خير الوارثين " ولا تنسينا من دعائك.

اوعدنا يارب
28-05-2012, 12:28 AM
حبيباتي مساء الخير
امس كانت اخر حبه من حبوب منع الحمل
ومازلت صباحا أخد الأبر الدبيكتل امس كانت الإبرة العاشره
ومواصله عليها لين موعدي الخميس
حبيت اقولكم اني بكرة احتمال كبير مااقدر ادخل ولو دخلت راح يكون على السريع
وماراح اقدر اكتب ليكم شي عشان سفري الثلاثا الفجر ولسى ماجهزت شنطتي ابد
جدولي اكيد راح يكون مضغوط للأخير
ومادري كيف ضروف سفري لان زوجي غير بدل الفندق أخد شقه مفروشه أوسع لينا
لان 25 يوم ليست بالقليل واحتمال كبير مافي نت بس باحاول ادخل من وقت للثاني
لو قدرت من الشريحه اتطمن عليكم واطمنكم عن احوالي بس اكيد راح يكون شي سريع الا أدا لقينا
شبكة او اشتراك للشهر على الاقل لأني مو عارفه كيف ضروف النت الا بالواير لس أدا توفر
فسامحوني على اي شي بدر مني عن قصد اوغير قصد
أمنياتي القلبيه لااختي هدوء والامل موجود بالموفقيه ويارب
تهل البشاير علينا وعلى الملف وحدة ورأ التانيه
سلامي لااخواتي جميعا ام اسمى الروح ابتسامة الجنه الورده
غدغود وفاء العين الساهره الحور الصبور لينا الفيصل وشتاء وكل أخواتي عذروني لو نسيت حد أنتو بالقلب
واذكروني ولو بدعوة بضهر الغيب استودعكم الله*

ام اسمى
28-05-2012, 12:38 AM
الله معاكى ان شاء الله اختى اوعدنا ويارب ترجعى مجبورة الخاطر لسه بسال عليكى فى اليوميات و اختى شتووو الصبر الصبر الصبر الصبر ليس بيدنا حيله الا الدعاء والصبر والتضرع الى الله ان كان رزق الذريه خير لنا ان يعطينا اياه وهو اعلم بنا وبالغيب وقيل لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع

ابتسامه رغم الالم
28-05-2012, 12:59 AM
اوعدناااااااااااااااااااااااااااااااااا وربي ادعيلك من كل قلبي ماترجعين الا وربي يكتبلك الحمل ويعوض صبرك وتعبك

موووووووووووووووفقه حبيبتي الله لايحرمك الاجر والذريه ياااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين

هدوء الكون
28-05-2012, 03:01 PM
تروحين وترجعين با السلامه اوعدنااااااا حبيبتي ربي يسهل كل خطاويكي
وترجعين لنا حامل بأحلا توأم انتبهي علۍ روحك ياقلبي راح نشتاااااق لك كثيررر كثيير كثيررررررر

الحورالصبوره
28-05-2012, 03:11 PM
بالتوفيق أختي اوعدنا الله يرزقك بالذريه الصالحه وييسر امووووورك يااااااارب

الفجر المنتظر
28-05-2012, 05:56 PM
اختي اوعدنا ان شاء الله ترجعين وانت تحملين في بطنك احلى توأم

الجنة مبتغاي
28-05-2012, 09:34 PM
أوعدنا حبيبي ربي يفرح قلبك وترجعيلنا واحشائك تحتضن قرة العيون يااا رب

هدوء الكون ان شالله قريب بتبشرينا ياااا رب

شتا ربي يعوضك خير حبيبتي وتكوني أجمل أم في وقت قريب يااا رب

الفجر المنتظر سعدت بأخبارك الجديدة.. ربي يكمل فرحتك بالحمل ياا رب

الحور الصبورة ربي يرزقك قريب الحمل.. اللهم آمين

الأمل موجود.. دعواتنا لك بنجاح التلقيح والحمل الثابت يااا رب

ابتسامة.. ربي يرزقك الحمل طبيعي يااا رب وما يحرمك الابتسامة

أم أسمى ان شالله هالشهر تحملي وما تحتاجي اشعة الصبغة

الأمومة هدفي.. شو أخبارك.. ربي يعوضك خير ويرزقك الحمل يااا رب

سلامي لكل البنات

الامل موجود
28-05-2012, 10:52 PM

اوعدنا

الله يسهللك ويوفقك بكل خطواتك وترجعي مجبورة الخاطر باذن الله

هدوء الكون

الله يهون عليكي ايام الانتظار ويتمملك على خير وتفرحينا قريبا يارب

ابتسامة ولينا الفيصل

الله يرزقكن بالقريب العاجل ويجبر خاطركن يارب

شتاء

الله يعوض عليكي بحمل طبيعي قريبا يارب

جنان

تسلمي حبيبتي الله يتمملك حملك على خير يارب

الامومة هدفي
29-05-2012, 12:53 AM
السلام عليكم
شتاء حبيبتي مريت بنفس ظروفك وقلت نفس كلامك وحاسة بيك وما اقول الا لنا الله
اوعدنا يارب ترجعي باحلى توائم لبلادك اما بخصوص النت يوجد بالاردن فلاش زين تكلفته بسيطة فقط الاشتراك لمدة شهر ب6 دنانير وبه دينار رصيد وعندما ينتهي ارصيد تقدري تعبي بما شئت موفقة حبيبتي
اخباري طبعا جاءت الدورة ومشغولة لحد راسي بين دوام المدرسة والصالة الرياضية لشد وتصغير صدري وبين واجبي المنزلي وتجهيز لعرس اختي بشهر 9 لو اراد الله

الوردة الذهبية
29-05-2012, 01:05 AM
كيفكم بنات يارب تكونوا بخير جميعا المنتظرات والمرجعات ربنا يكلل عملياتكم بالنجاح ويفرح قلوبكم انتم وكل من يتمنوا

اوعدنا
موفقة حبيبتي وربنا يوصلكم بألف سلامة وترجعي بيتك مجبورة و سعيدة باذن الله

هدوء
طمنينا عنك ايه اخبارك مع الانتظار يارب تكوني بخير وربي يثبت اجنتك تسعة اشهر

شتاء
اللهم لا اعتراض على قضاءك ربنا يعوضك وتاكدي انه ربنا ما ينسى دعوة احد وكل شئ عنده ما بيضيع ابدا ابدا وهو ارحم الراحمين وربنا بيعمل الخير وكوني على يقين ان ربك كريم ورحيم وثقي انك في يوم ما حتكوني ام لا تقنطي من رحمة الله

الفجر المنتظر
ربي يباركلك فرحتلك كتير حبيبتي ويارب عقبال ما نباركلك قريبا بالحمل السليم

هدوء الكون
29-05-2012, 04:34 PM
الانتضااار ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الانتضاااااااااااااااااااار

الاياام بطيئئئه اليوم يوم ثامن لي من الترجيع تصدقوووون للحين ما تروشت ><

كارهه نفسي ابي اترووش تهئ تهئ ومافي طلعه طبعا زهقت متعوده ع التمشيه بس لازم اصبر
زوجي مسكين مو مخليني اعمل شي هو اللي بيرتب الشقه ويغسل المواعين المطبخ ويغسل الثيااب هههههههههههه مسكين انكرف

ساعات افكر اناا مريحه نفسي مدري فيه نتيجه ولا مريحه نفسي ع الفاضي
ان شااء الله مايروح تعبنه خساره ويرزقني ويرزقكم يارب

اللهم ان نستودعك اجنتنا اللتي في بطننا فحفظها لنا يااااااااااااااااااااااارب

هدوء الكون
29-05-2012, 04:44 PM
السلام عليكم
شتاء حبيبتي مريت بنفس ظروفك وقلت نفس كلامك وحاسة بيك وما اقول الا لنا الله
اوعدنا يارب ترجعي باحلى توائم لبلادك اما بخصوص النت يوجد بالاردن فلاش زين تكلفته بسيطة فقط الاشتراك لمدة شهر ب6 دنانير وبه دينار رصيد وعندما ينتهي ارصيد تقدري تعبي بما شئت موفقة حبيبتي
اخباري طبعا جاءت الدورة ومشغولة لحد راسي بين دوام المدرسة والصالة الرياضية لشد وتصغير صدري وبين واجبي المنزلي وتجهيز لعرس اختي بشهر 9 لو اراد الله

الامووومه حبيت اقولك انو اعودنا علاجها في طهران مش في الاردن ^ ــــــــــ ^

ابتسامه رغم الالم
29-05-2012, 08:22 PM
الجنه مبتغاي والامل الموجوووووووووود تسلمووووون حبيبي على دعوتكم لي ولكم بالمثل

هدوء وش وراك ادلعي هههههههه وحطي رجل على رجل وربي يثبت اجنتك وتبشرينا ان شاء الله

ابتسامه رغم الالم
29-05-2012, 08:56 PM
بنات وش اخبار العين الساهره ياارب تكون بخير

طمنينا عليك العين وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدوء الكون
29-05-2012, 09:06 PM
ههههههههههههههههه الله يسعد قلبك ابتساااامه

انتي طمنيني عنك ابتسامه متى نويتي تعملي الترجيع ؟؟؟؟؟

العين الساهره وكمان روح الورد فقدتهم طمنونا عنكم

وكماااااااااااااااان شتوووو ^ــــــــــــــــــــ^ كيفك ياعسل

الورده الذهبيه اعزيك بوفااة حمااك عظم الله لكم الاجر واخر الاحزان ان شااء الله واسكنه فسيح جناته

سلامي للكل

الفجر المنتظر
29-05-2012, 10:59 PM
أخواتي الحبوبات أبغي اسال سؤال انا اخذ حبوب وهي 1. حمض الفوليك 2.والاسبرين 3. ومجموعة فيتاميات مضاف لها زنك 4. شراب اسبوعي عبارة عن فيتامين د المهم أنا آخدة من ما يقارب 6 شهور كان المفروض 3 شهور بعدها الحقن المجهري في تخصصي جدة المهم حلل زوجد بعد أخذي لدواء واستعدادي طلع صفر قالت الدكتورة ما نقدر نسوي العملية إلا بعد مراجعة طبيب المسالك لزوجك واعطته موعد بعيد جدا وقالت استمري على الادوية المهم استمرية ولي الان قرابة 6 شهور على الادوية السؤال هل الادوية تاثر على لان دورتي صارة طويلة بعد ما كانت منتظمة الشهر الماضي نزلت كدرة في البداية بعدها ما شفتها اسبوع يعني تاخرت اسبوع وجات بعدين والشهر هذا جات السبت الماضي دم بسيت جدا وقطعت ولليوم تعرفون السبب هل هو الحبوب كمان اعراضها مختلفه من الشهر الماضي طمنوني لان زوجي تحسن وما ابغى تطلع لنا مشكلة جديدة تكيس مثلا لا قد الله عندي مراجعة بداية الشهر الجاي للعمليه

الامل موجود
29-05-2012, 11:09 PM

هدوووءالكون

الله يهون عليكي باقي ايام الانتظار صعبببببببببببببة جدا ما تتحمي ما بعرف كيف رح اعمل انا لاني كل مرة ما اقدر اصبر غير 5 ايام بالعافية وهالمرة الله يستر ويصبرني يارب

الله لا يضيعلك تعب ويفرح قلبك وقلب زوجك معليش تدللي ولا يهمك مو خسارة خخخخخ

الفجر المنتظر

ما عندي فكرة بالنسبة لدورتك حاولي تشوفي السبب واكيد مو بسبب الحبوب بالعكس كلها فيتامينات ما بتاثر

انا صارلي سنة باخد نفس ادويتك لانوعمليتي كانت عم تتاجل كمان

الله يرزقك ويرزقنا جميعا ولا يضيع تعبنا وياجرنا بكل حبة دوا ياااارب

الفجر المنتظر
29-05-2012, 11:58 PM
شكرا اختي الامل موجود طمنتيني واتمنى بقية الاخوات يطمنوني لان الاستجابة والاثر يمكن تختلف من وحدى لاخرى فاذا اجمعن تطمنت ويارب كلنا حوامل عن قريب

دلووعة الغيم
30-05-2012, 12:22 AM
صباح الخير
كيفكم الله يرزقني ويرزقمن الذريه الصالحه
انا الشهر الجاي ان شاء الله بسوي حقن مجهري

بغيت اسال كم عدد الابر التنشيط وحاليا اخذ حمض الفوليك بس نا اخذت معه شي ثاني ايش تنصحوني اخخذ معه
زوجي بس ياخذ عسل وماء زمزم
متفائله بس خايفه

ابتسامه رغم الالم
30-05-2012, 01:08 AM
هدوء انا الحمد الله تمام والترجيع بستنى الدوره الجديده وان شاء الله بتكون نهايه شهر 7 وان شاء الله تكون اخر شي اسويه ياااارب

الفجر المنتظر حبيبتي مالها دخل الادويه اللي استخدمتيها بالخبطه بس بوقت الدوره اشربي اشياء حاره وقرفه وذي الاشياء تساعدك تنزل كويس وربي يكتبلك الذريه

دلوعه موفقه ان شاء الله بخطوتك الجايه وعدد الابر حسب استجابتك مو الكل زي بعض فيه بنات استجابتها سريعه وفيه العكس ومن ناحيه الاكل كثري بروتينات واشربي مويه كثير وكلي خيارررررر كثثثثثثثثثثثييييييييرررررررر وتجي تبشرينا ان شاء الله ولاتخافي واللي كاتبه ربي راح يصير

الورده الذهبيه عظم الله اجركم والله يرحمه ان شاء الله

ام اسمى
30-05-2012, 01:55 AM

الوردة الذهبية
30-05-2012, 02:20 AM

ابتسامة وهدوء جزاكم الله خير وربنا ما يحرمكم من أحبابكم

الفجر المنتظر
أعتقد مثل ما قالوا البنات الأدوية مالها دخل وانصحك بس استمري على الفوليك والاسبرين ووقفي باقي الفيتامينات لوقت العملية و على فكرة الموضوع ممكن يكون نفسي فقط فلا توتري نفسك واتركي امرك لله
انصحك كمان بما نها نزلت يوم بسيط وقطعت انك تعملي تحليل حمل يارب تكوني حامل

الوردة الذهبية
30-05-2012, 02:31 AM
صباح الخير
كيفكم الله يرزقني ويرزقمن الذريه الصالحه
انا الشهر الجاي ان شاء الله بسوي حقن مجهري

بغيت اسال كم عدد الابر التنشيط وحاليا اخذ حمض الفوليك بس نا اخذت معه شي ثاني ايش تنصحوني اخخذ معه
زوجي بس ياخذ عسل وماء زمزم
متفائله بس خايفه
الله يوفقك ويرزقك الحمل باذن الله التفاؤل مطلوب طبعا لأن النفسية لها دور كبير بعد ارادة الله و اكيد الخوف شئ طبيعي
أما الابر فكل جسم وعلى حسب استجابته للتنشيط وايضا حسب الجرعات اللي بيحددها اطبيب وهي طبعا ليست أقل من 14 ابرة وممكن تزيد عن 30 ابرة
حاليا لا يلزمك ادوية غير الفوليك وممكن مع بداية دورة التنشيط تاخذي انتي وزوجك كبسولات رويال جيلي وتوقفيها قبل يوم السحب وزوجك ممكن ياخذ كبسولات زيت كبد الحوت بتكون كثير مفيدة لجودة الحيوانات المنوية واهتمي انتي وزوجك في هذه الفترة بالتغذية الصحية وباذن الله ربي يفرحكم

الوردة الذهبية
30-05-2012, 02:33 AM
هدوء
ربنا يهون عليكي الانتظار ويفرح قلبك في لقريب هانت كثير أكثري من الاستغفار و اتحركي لكن بدون مجهود

ابتسامة
يارب يباركلك في أجنتك ويرزقك منها الحمل وقريبا نباركلك انتي وكل من تتمنى يارب

ام احلي محمد
30-05-2012, 02:57 AM
السلام عليكم اخواتي
الله يتمم بخير للي حملوا وربنا يكرم اللي لسة ويثبت اجنتكم ان شاء اللرحمن
انا احدثكم اليوم عن اختي بدات باخذ حقن التنشيط وان شاء الرحمن يوم الخميس هتقوم بسحب البويضات والطبيب قال لها انهم 10 بويضات بس اكبر واحدة حجمها 18 واصغرهم 14 بس اعطاها جرعة مكثفة من الحقن اليوم وغدا وان شاء الله تروح الخميس تكون الاحجام بقت كويسة وتتم عملية السحب ان شاء اللرحم نسالكم الدعاء لاختي وربنا يثبت اجنتكم ويرزقكم جميعا بالذرية الصالحة ان شاء الرحمن

هدوء الكون
30-05-2012, 10:10 PM
الفجر المنتظر الله يسهل عليك مااعرف والله بموضوعك انشااء الله البنات يفيدوكي الله يسهل عليك يارب

دلوعة الغيم حبيتي مثل مقالو لك البنات على حسب استاجبتك للابر كل بنت تختلف وطبيبك هو اللي يحدد لك كم ابره موفقه يااارب

ابتساااااااااااااامه يااارب ياارب يااارب ان شاء الله بتكون هذي اخر عمليه وتفرحين بالحمل السليم وبنثبات الاجدنه 9 شهور موفقه حبيبتي

هدوء الكون
30-05-2012, 10:14 PM
ام اسمى وعليكم السلاااااااام ورحمة الله وبركااته كيفك حبيتي ؟؟؟

ام احلى احمد الله يتمم على اختك ويرزقها بثبات الاجنه والذريه الصالحه العدد والحجم مشاء الله كويسين وراح يتحسوون مع الجرعه الثانيه تطمني باااااااالتوفيق لهاا
ولكل المقبلاااات يارب تككون لي ولهم اخر عمليه ويتمم لهم الحمل السليم
ولكل اخواتي المرجعات اتمنى لهم ولي الثباات
اللهم ان نستودعك اجنتنا اللي في بطننا فحفظها لنا يااارب

هدوء الكون
31-05-2012, 02:13 PM
اليوووووووووووووووم لي عشر ايام من الترجيع

خلااااااااااااااص تروشت مااقدرت اصبر اكثر من كذااا عذاب والله

الله الحاافظ

العين الساهرة
31-05-2012, 04:03 PM
كيفكن والله اشتقتلكن
انا متابعة اخباركن وبقرا كل يوم بس مابعرف ليش كل ما ابدا اكتب رد بلتهي بشي ومابكمل
انا بخير الحمدلله الوحام متغبني وصاير معي اكتئاب كرهانة كل شي بالدنيا
الحمدلله صرت بالاسبوع التاسع الله يتمملي على خير الايام عم تمشي بطيئة واللعية كرهتني حياتي طول وقت خايفة استفرغ
عم نئ كتير بعرف انا كرهت نفسي من النئ الدوا المثبت هو بيعمل اكتئاب
بس معلش كلو بهون عقبالكن يارب كلكم اوعدنا وابتسامة الله يسرلكن يارب وتحملو الشهر الجاي يارب
هدوء الانتظار عنجد ممل بس ان شاء الله بتفرحي بالخير وتبشرينا بالحمل ومشان الاستحمام والله بكل فكرة ان بضر ما اقتنعت انا تحممت من ثالث يوم والحمدلله ماصار شي وحملت بس بمي دافية مو سخنة ولا اديئى خلئك بالقعدة اتحركي مشانيتحرك الدم بجسمك منيح انا والله ماقعدت بالبيت كل يومين اطلع مشوار بس ما اشتغل بالبيت ابدا
شتوو حبيبتي الله يعوضك ولاعقاب ولا شي الله الو حكمتو صح الصبر صعب ومعك حق بس اكيد مابجي من ربك الا الخير انسي الموضوع شوي التهي بحياتك هلا لترتاحي وتغيري نفسيتك

شتاء دافئ
31-05-2012, 08:12 PM
انا حاسة بعجز كبير وبضعف كبير
مش حاسة بانوثتي

حاسة حالي كل يوم بذبل اكثر واكثر واكثر

كل يوم بحط حالي مكان زوجي وبحس بعجزو وكسرة قلبو وخاطرو
بحس بضعفو وقلة حيلتو
بحس بشعورو بالنقص
قدام الكل

كل يوم عم بصير اسوا واسوا واسوا

صرت اتمنى هالحياة ما تطول فيي اكتر من هيك
لاني تعبت فيها كتير

حتى مش قادرة ادعي ربنا
صدقا مش قارة ادعي
بقول دعيت كتير وصليت كتير وهو ما بدو يعطيني

وصلت لحاله كتير سيئة

وجبت دواء منوم ومهدي للاعصاب

عم بحسب كم بويضة راحت مني بالعمليات وبالتالي كم دورة طبيعية راحت مني
عم بحسب اني ممكن كمان 5 سنين تبطل تيجيني الدورة بالمرة وابطل قادرة اخلف نهائيا

تعبت جد تعبت تعبت

هدوء الكون
31-05-2012, 08:55 PM
شتوو حبيبتي انتي ليه ليه لييييييييه الحزن وزعل هاذا كله صدقيني لو الاطفال فيهم الخير لنا بحايتنا الله بيعطينااا
بس ربي له حكمه بهذا الشي لو نعلم الغيب وش راح يصير لنا بوجود اطفال بنحمد الله انو ماجبناهم
عسى ان تكرهو شئ وهو خير لكم وعسى ان تحبو شي وهو كرهه لكم
ومن قالك الاطفال تكمل الانوثه او تنقصهااا او تكمل الرجوله ياااامااا ويااماا ويااماا عاوئل عندهم اطفال مافي صحه ولا تفاهم بين الزوجين
واحمدي الله وشاكريه الف مره تنامين وتصحين بصحتك وصحت زوجك وعيشي حياتك حبيبتي اللي علينا راح نعملو
والباقي على ربناا
وبلاااش هي حبوب تهدئت الاعصاااب ح تجيبي لحالك النفسيه با بنت يلا اعقلي :angry2:زوجك بحاجه لك تكوني قويه مو تشوفيه مكتئب وتضعفي انتي اكثر كذا ما راح تمشي حياتكم أوي البك حبيبتي
واشربي باااايسن بيعطيك جوووووووووووووووووانيح باالله عليكي تبتسمي مافي شي بيسواا

هدوء الكون
31-05-2012, 09:00 PM
بنااات ابغا اقولكم اليوم لاحظت رحت مرتين دورة المياااه واننتم بكرامه
ولما اخلص امسح بكلنكس يصير بكلنكس افراازات لونها بيج مو كثير بس يطلع خط واحد
خفت كثيررر ممكن الدوره تنزل علي وهذي بدايتهاا افرازات تهئ تهئ مع العلم اني اليوم عاشر من الترجيع

الامل موجود
01-06-2012, 12:41 AM
هدوووووووووووووووء اهدي شوية خخخخخخخخ

اشفيكي عم تفرفري كتير الله يعينك بصراحة ونعيما الدوش هههه والله حبيبتي حاسة فيكي الله المستعان

يلا هانت ضل كم يوم الله لا يضيع تعبك يارب ويهون عليكي باقي الايام ويفرحك باحلى خبر

ام اسمى
01-06-2012, 01:21 AM
شتوو حبيبتي انتي ليه ليه لييييييييه الحزن وزعل هاذا كله صدقيني لو الاطفال فيهم الخير لنا بحايتنا الله بيعطينااا
بس ربي له حكمه بهذا الشي لو نعلم الغيب وش راح يصير لنا بوجود اطفال بنحمد الله انو ماجبناهم
عسى ان تكرهو شئ وهو خير لكم وعسى ان تحبو شي وهو كرهه لكم
ومن قالك الاطفال تكمل الانوثه او تنقصهااا او تكمل الرجوله ياااامااا ويااماا ويااماا عاوئل عندهم اطفال مافي صحه ولا تفاهم بين الزوجين
واحمدي الله وشاكريه الف مره تنامين وتصحين بصحتك وصحت زوجك وعيشي حياتك حبيبتي اللي علينا راح نعملو
والباقي على ربناا
وبلاااش هي حبوب تهدئت الاعصاااب ح تجيبي لحالك النفسيه با بنت يلا اعقلي :angry2:زوجك بحاجه لك تكوني قويه مو تشوفيه مكتئب وتضعفي انتي اكثر كذا ما راح تمشي حياتكم أوي البك حبيبتي
واشربي باااايسن بيعطيك جوووووووووووووووووانيح باالله عليكي تبتسمي مافي شي بيسواا

والله كلام معقول جدا ربنا معاكى حبيبتى كلنا بنمر بالحاله دى ونصبر انفسنا ونقول اللى عند ربنا احلى واجمل موفقه اختى شتوو وربنا ثم قلوبنا معكى هدوء ويارب يطمنك ان شاء الله

ام احلي محمد
01-06-2012, 02:42 AM
انا حاسة بعجز كبير وبضعف كبير
مش حاسة بانوثتي

حاسة حالي كل يوم بذبل اكثر واكثر واكثر

كل يوم بحط حالي مكان زوجي وبحس بعجزو وكسرة قلبو وخاطرو
بحس بضعفو وقلة حيلتو
بحس بشعورو بالنقص
قدام الكل

كل يوم عم بصير اسوا واسوا واسوا

صرت اتمنى هالحياة ما تطول فيي اكتر من هيك
لاني تعبت فيها كتير

حتى مش قادرة ادعي ربنا
صدقا مش قارة ادعي
بقول دعيت كتير وصليت كتير وهو ما بدو يعطيني

وصلت لحاله كتير سيئة

وجبت دواء منوم ومهدي للاعصاب

عم بحسب كم بويضة راحت مني بالعمليات وبالتالي كم دورة طبيعية راحت مني
عم بحسب اني ممكن كمان 5 سنين تبطل تيجيني الدورة بالمرة وابطل قادرة اخلف نهائيا

تعبت جد تعبت تعبت
الاخت الغالية شفاء الله يصبر ويقوي ايمانك لا تستسلمي لبراثن الشيطان وان شاء اللرحمن الله يرزقك بالذرية الصالحة وخلي املك كبير بربنا سبحانة وتعالي وان شاء انفراج الهم من عند الله وقومي الان صلي ركعتين لله وان شاء الرحمن تكوني بخير ويقر عينك بالذرية الصالحة

ام احلي محمد
01-06-2012, 02:45 AM
اختي هدوء ان شاء اللله ربنا يرزقك بالذرية وما تستعجلي الامور ان شاء الله تكون افرازات عادية وما في قلق لان الحالة النفسية ضرورية

ام احلي محمد
01-06-2012, 02:50 AM
الله يقر اعينكم حبيبتي برؤية ذرياتكم
واتمني تدعوا لاختي لانها كمان سحبت النهاردة والله الطبيب بتاعها حيرني مرة يقول البويضات مش مناسبة والنهاردة الحمد لله بيقول البويضات مناسبة وهي سحبت النهاردة وياريت البنات الا سحبوا يطمنوني اكتر لانها النهاردة كانت تعبانة من الجانبين بهم مغص شديد بعد ما فاقت من التخدير كانت تتالم كثير والطبيب لم يعطي لها اي مسكنات بس اعطاها 17 حقنة منشطة من اليوم حتي عمل التحليل والله المستعان انا خايفة عليها جدا لانها ضعيفة اوي وكنت عايزة اعرف الترجيع بيكون امتي وبيكون وهي مخدرة ولا صاحية لانهم سحبوا ليها وهي مخدرة النهاردة

اوعدنا يارب
01-06-2012, 04:56 PM
السلام عليكم أخواتي وحشتوني كيفكم
عسى الجميع بخير*
وبالتوفيق للجميع*
وصلنا يوم الثلاثاء 29 يونيو*
رحت الموعد الخميس عملت سونار الحمدلله كل شي كويس
كملت على الأبر التحضيريه يوم ويوم*
اخدت تنشيط يوم الجمعه 1 يونيو عصرا*
جونال أف 75 بودره 2 واحد ماء مقطر*
لمدة 8 ايام وموعدي السبت اول سونار بعد التنشيط يارب يتكون ليي بويضات ناضجه*
وبأذن الله اجنه قويه يااارب ويخلف تعبنا يااارب*
دعيت ليكم كلكم واني مسافرة وربي يااارب يوفق الجميع
كيفك اموله بداتي تنشيط وهدوء مع الترجيع وباقي أخواتي اتمني ربي بحقق جميع أمانينا قريب يارب
عذروني ماقرات اللي فاتني ارجع بعد شوي أدا في نت*

هدوء الكون
01-06-2012, 04:58 PM
ام احلى محمد لا تخافي حبيبتي الالم طبيعي من اثر السحب مافي شي بيخوف
والترجيع لمن تتلقح البويضه والحيونات ويتم التخصيب والانقسام غالبا مابيكن اكثر من يومين او ثلاث اياام
والترجيع ماافي ايييييييييي خوف ولا فيه تخدير لاموضعي لا كلي الترجيع يشبه تصوير الاشعه مافي الم ولا شي تطمني وطمني اختك
والله يثبت لها ويرزقها با الحمل السليم ياارب

هدوء الكون
01-06-2012, 04:59 PM
اووووووووووووووعدننااااااااا حبيبي اشتقنااااالك موت موت موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت القاااااك موجوده طمنيني عنك حبيبتي

الله يسهل علييييك ياااااااااااااارب وترجيعن لنا بااااااحلااااا توأم ياااارب

الفجر المنتظر
01-06-2012, 05:52 PM
اللهم يا كريم يسر علينا وأرزقنا الذرية البارة وزدنا بهم إيمانا ويقينا بك يا الله
ارزقني وأختي وجميع من هم في هذا المنتدي يارب أفرج همنا ووسع علينا يارب يارحيم تقبل دعائنا وأغفر ذنوبنا وطهر قلونا يا الله

الوردة الذهبية
01-06-2012, 06:04 PM
الله يقر اعينكم حبيبتي برؤية ذرياتكم
واتمني تدعوا لاختي لانها كمان سحبت النهاردة والله الطبيب بتاعها حيرني مرة يقول البويضات مش مناسبة والنهاردة الحمد لله بيقول البويضات مناسبة وهي سحبت النهاردة وياريت البنات الا سحبوا يطمنوني اكتر لانها النهاردة كانت تعبانة من الجانبين بهم مغص شديد بعد ما فاقت من التخدير كانت تتالم كثير والطبيب لم يعطي لها اي مسكنات بس اعطاها 17 حقنة منشطة من اليوم حتي عمل التحليل والله المستعان انا خايفة عليها جدا لانها ضعيفة اوي وكنت عايزة اعرف الترجيع بيكون امتي وبيكون وهي مخدرة ولا صاحية لانهم سحبوا ليها وهي مخدرة النهاردة
الف سلامة لأختك أم محمد والحمدلله بسلامتها من عملية السحب و الآلام اللي تحسها عادية ومافي مشكلة انها تاخذ أي مسكنات الى يوم الارجاع وباذن الله بتتحسن بعد يومين أو ثلاث أيام هذا بيكون من المبايض من التبويض والسحب لا تقلقي
و أكيد الابر اللي اعطاها اياها ابر مثبته وليست ابر منشطة باذن الله ربنا يعوض تعبها خير
أما الارجاع بيكون في اليوم الثالث أو الخامس من السحب حسب وضع الأجنة وقرار الطبيب والارجاع بيكون بدون تخدير وهو ما بيؤلم وبيكون مثل الكشف النسائي العادي
ربنا يرزقها ويرزق الجميع الذرية الصالحة الطيبة

الوردة الذهبية
01-06-2012, 06:06 PM
هدوء الكون
ربنا يهون عليكي الأيام ويثبت أجنتك تسعة أشهر اللهم آمين
امتى موعد تحليلك

اوعدنا
الحمدلله على سلامتكم ربي يجعلك النجاح في كل خطوة
موفقة باذن الله

العين الساهرة
01-06-2012, 07:11 PM
حبيبتي شتو الدنيا مو كلها اطفال انت وزوجك لازم تشيلو الفكرة من راسكن شوي التهو بشي تاني الحياة مليانة شغلات تانية حلوة الحمدلله شوفي الي محروم اكتر منك بتهون عليك مصيبتك لاتيأسي مو شرط هلا تدعي الله يبعتلك ولاد اذا هالشي رح يأزملك نفسيتي بس خليكي قريبة من الله وهو اعلم امتى الخير الكن يبعتلكن يكون الولاد الكن نقمة مو نعمة مابتعرفي تدابير الله
اعملي شي جديد بحياتك لتلتهي فيه وانسي هالقصة ولما ترتاح نفسيتك بعد فترة ارجعو حاولو
بعدين حاج تفكري رح تنقطع دورتك ومدري شو كل هاد بتعبلك نفسيتك اكتر ويمكن يأثر عليك وعلى صحتك ودورتك
اهم شي دوري على شي جديد بحايتك تلهي حالك فيه

الامل موجود
01-06-2012, 09:58 PM

ام احلى محمد

الله يتمم لاختك باقي الخطوات بخير ويرزقها الحمل ومنه الذرية الصالحة يارب الله لا يضيع تعبها

اوعدنا

الحمدلله على سلامتك وربي يتمملك بخير وترجعي ومجبورة الخاطر

انا لسا بكرا موعدي مع الدكتور باذن الله ولساتني مستمرة عالديكابيبتل وربي يتمم بخير ويبارك بكل الخطوات ويرزقنا ويفرح قلبنا يارب

هدوووووء

شو اخبارك مع الانتظار وبعد الدوووش ان شاء الله النفسية احسن

ربي يرزقك حبيبتي ويفرح قلبك ويرزق ابتسامة والامومة وشتاء وكل من تتمنى الحمل قادر يا كريم

هدوء الكون
01-06-2012, 11:30 PM
الدووووش اووه ياا الدوووش الحيااااااه حلوووووووووووووه بس نفهمهاااااا هههههههههههههههههه
ودي النتيجه اليوم قبل بكره المااما وخوااتي يقلون لي من زمان ماشفنااا ليه ماتجين نسينا حتا ملامح وجهك ههههههه
وانااا اقول لهم نومنااا متتخربط نسهر طول الليبل وبنهار كلو نايمين مابغاهم يحسون بشي
والتحليل بعملو يوم الثلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااثاء ياابعده ><

ام اسمى
02-06-2012, 02:49 AM
هدوء اخبار الدووش واخيرا ربنا يتم لكى على خير ان شاء الله اووووووووووووووووعدنا حمد الله على سلامتك ويارب تبشرينا عما قريب انشااااااااااااء الله شتو اخبارك لعلك بخير طمنينا عليكى اهلا ام محمد واحمد سلاااااااااااااااااااااااامى للجميع

ام احلي محمد
02-06-2012, 02:54 AM
ام احلى محمد لا تخافي حبيبتي الالم طبيعي من اثر السحب مافي شي بيخوف
والترجيع لمن تتلقح البويضه والحيونات ويتم التخصيب والانقسام غالبا مابيكن اكثر من يومين او ثلاث اياام
والترجيع ماافي ايييييييييي خوف ولا فيه تخدير لاموضعي لا كلي الترجيع يشبه تصوير الاشعه مافي الم ولا شي تطمني وطمني اختك
والله يثبت لها ويرزقها با الحمل السليم ياارب
جزاك الله خيرا حبيبتي وربنا يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله

ام احلي محمد
02-06-2012, 02:57 AM
الف سلامة لأختك أم محمد والحمدلله بسلامتها من عملية السحب و الآلام اللي تحسها عادية ومافي مشكلة انها تاخذ أي مسكنات الى يوم الارجاع وباذن الله بتتحسن بعد يومين أو ثلاث أيام هذا بيكون من المبايض من التبويض والسحب لا تقلقي
و أكيد الابر اللي اعطاها اياها ابر مثبته وليست ابر منشطة باذن الله ربنا يعوض تعبها خير
أما الارجاع بيكون في اليوم الثالث أو الخامس من السحب حسب وضع الأجنة وقرار الطبيب والارجاع بيكون بدون تخدير وهو ما بيؤلم وبيكون مثل الكشف النسائي العادي
ربنا يرزقها ويرزق الجميع الذرية الصالحة الطيبة

الله يطمنك يارب متتخيليش احنا في البيت هنموت من القلق عليها جدا خاصة انها عملت عمليات كتير قبل الزواج ربنا يعفيها يارب ويعافي مرضي المسلمين

ابتسامه رغم الالم
02-06-2012, 06:56 AM
العين الساهره هلا وغلا فيك الله يتمم حملك ان شاء الله ويعينك على الوحم :003:

اوووووعدنا وحشتينا بس ترجعي يااااااااااااارب بأخبار حلووووووووووه ان شاء الله ;)

هدوء الله يديم هالسعاده عليك ويكملها بحملك ومن ناحيه الافرازات ماتشيلي هم ابدا والله يصبرك على ايام الانتظار بس خلاص هاااااااااااااااااااااااااااااانت ياعمري واهلك عادي لورحتي بس لاتجهدي نفس ولاتحسسيهم بشي :good

الورده الذهبيه الله يسمع منك ياااااااارب :p

ام احلى محمد لاتخافي على اختك وان شاء الله ربي يفرح قلبها ويتمم خطواتها على خير :)

شتوووووووووو ياقلبي ماعندي شي اقوله اكثر من اللي قالوه البنات بس ماباليد حيله غير انا ندعي ونجدد توبتنا مع الله
وشوفي اي شي ينسيك الموضوع انتي وزوجك خذيلك اجازه وروحي غيري جووووو سوي اي شي وليش محسسه نفسك انو خلاص منتهيه حياتك عند الاولاد فيه اشياء حلوه بالدنيا غير الأولاد وربي يعوضك ويعوضني والله ماتسوى عليك كل هالهم والزعل تذكري اول يوم شفتي زوجك فيه واول زواجكم وكل الاشياء الحلوه الي مع زوجك وانسي ونسي زوجك ربي يسعدك يااااااااااااااااااااااااقلبووووووووووووووو:D

الامومة هدفي
02-06-2012, 01:54 PM
السلام عليكم
بصراحة مالي خلق اكتب لان كلام شتو جي على الجرح واحساسي نفس احساسها واقول يارب اكشف عنا هالغمة يارب

اوعدنا يارب
02-06-2012, 02:47 PM
تسلموا لي يابنات وحده وحده وكل من دعا ليي ربي يجعله في ميزان حسناتكم يارب
هدوء وابتسامة والجنه والامل والورده والفجر المنتظر والحور وام اسمى ربي يعطيكم على قد نيتكم يارب
ام احلى محمد الف سلامة على أختك ربي يوفقها ويرزقها اجنه ثابته يارب
*حبيبتي الأمومة هدفي وكلي ربك هو نعم المولى ونعم النصير
ليه القلق والخوف والله في الكون صحيح الواحد تجيه اوقات بعد فشل العمليه
يصيبه احباط بس يرجع اقوى من قبل وتزيد عزيمته اكثر انه يواصل
وبما ان صار لك حمل ان شاء الله المرة الجايه ثابته يارب
اموله بالتوفيق يارب طمنينا عنك اول بااول

ام احلي محمد
02-06-2012, 03:36 PM
ام احلى محمد الف سلامة على أختك ربي يوفقها ويرزقها اجنه ثابته يارب

اللهم امين ويرزقكم جميعا بالذرية الصالحة الا تقر عينكم بيها اللهم امين

ام احلي محمد
02-06-2012, 03:38 PM
ام احلى محمد لاتخافي على اختك وان شاء الله ربي يفرح قلبها ويتمم خطواتها على خير :)

اللهم امين وربنا يرزق كل مشتاقة

الفجر المنتظر
02-06-2012, 07:50 PM
أوعدنا الحبيبة وينك وش أخبارك

اوعدنا يارب
02-06-2012, 10:26 PM
حبيبتي الفجر تسلمي لي على سوالك
الحمدلله اني بخير بس النت مهنق وبطي لاابعد الحدود
إخباري اليوم ثاني من ابر التنشيط ومواصله على الدبيكتل وموعدي
يوم السبت الجاي لااول سونار بعد التنشيط وهداني اقربع ماء ههههه
لين فغت جبدي ههه وأحاول اكثر بروتينات وغذا الملكات والعسل
وربي يجعله كله بفايده يارب
ربي يرزقنا جميع ولايخيب رجانا يارب

ابتسامه رغم الالم
02-06-2012, 10:30 PM
اميييين اوعدنا ربي معاك حبيبتي قرقعي لين تقولين بس ههههههههههههه والله يوفقك

اوعدنا يارب
02-06-2012, 10:35 PM
هههههههههههه ضحكتيني ابتسامة اي والله راح اقربع لين افقع
خخخخخخ
ربي يسمع منك يارب ويرزقنا جميع

ام احلي محمد
02-06-2012, 11:11 PM
حبيبتي الفجر تسلمي لي على سوالك
الحمدلله اني بخير بس النت مهنق وبطي لاابعد الحدود
إخباري اليوم ثاني من ابر التنشيط ومواصله على الدبيكتل وموعدي
يوم السبت الجاي لااول سونار بعد التنشيط وهداني اقربع ماء ههههه
لين فغت جبدي ههه وأحاول اكثر بروتينات وغذا الملكات والعسل
وربي يجعله كله بفايده يارب
ربي يرزقنا جميع ولايخيب رجانا يارب
اختي الله يتمم معاك الموضوع بخير ان شاء وربنا يكرمك بالحمل
انا قريت ان شرب الماء مفيد جدا وربنا يعينك حبيبتي ويرزقك انتي واختي ان شاء الله وكل المنتظرات يارب

ابتسامه رغم الالم
03-06-2012, 12:17 AM
بنات حابه تفيدوني وش الادويه اللي ممكن يعطيني ايها الدكتور عشان ترجيع الاجنه المجمده لان هو قال ثاني يوم بالدوره اروح يشوفني وماني عارفه شو بيصرف ادويه هل فيها ابر اوبس حبوب تكفوووووووووووون جابوني التفكير ذبحني

ام احلي محمد
03-06-2012, 01:31 AM
والله حبيبتي كنت اتمني افيدك بس للاسف معلوماتي محدودة والله يكرمكم بالذرية جميعا انتم واختي يارب قبل رمضان كلكم بكونوا حوامل ونبارك لكم جميعا

هدوء الكون
03-06-2012, 01:38 PM
اممممممممممم ابتساامه يمكن بيسوي لك تصوير اشعه يشوف بطانت الرحم وتحاليل وهيك يعني اشيا عاديه وييعطيك اداويه للتثبيت وابر تثبيت
بس ما اتوقع يعطيك ابر منشطه لان مايبغا منك بويضات نشطه البويضات عنده جاهزه بس اكيد بيهأ رحمك لاستقبال الاجنه ماتاكلي هم

الفجر المنتظر
03-06-2012, 10:09 PM
أختي أوعدنا يا رب ترجعين باحلى توأم

moni_abdo
03-06-2012, 11:00 PM
مساء الخير يا احلى منتظرات
يا رب تكونو كلكو بخير
حبيبتى هدوء يا رب يثبتلك اجنتك وتفرحى بالحمل السليم واعدنا ربنا يقر عينك عاجلا غير اجل
ام احلى محمد ربنا يفرح قلب اختك بالذريه الصالحه

moni_abdo
03-06-2012, 11:03 PM
بنات انا بفكر ان شاء الله اعيد المحاوله مره تانيه واعمل الحقن
بس كنت عايزه استفسر ممكن اعيد المحاوله امتا؟
ولو حد يعرف دكتور كويس فى جده يرد عليا؟ انا عملتها المره الاولى عند مجدى الشيخ فى سليمان فقيه بس الحمد لله على كل حال منجحتش

هدوء الكون
04-06-2012, 01:46 AM
صباح الخير صبايا

اليوم دخلنا يوم الاثنين وبدا العد التنازلي يتضااائل ببكره موعد تحليلي
اذاا الله ماكتب لي الحمل وطلعت النتيجه سالب اسئل الله العلي العضيم ان يمسح على قلبي ولا انصدم كثير
ولا ابكييييييييي كثير اسئله الصبر والسلوان وان يعوضني خير منه وترزقني الحمل السليم من عندك ياربcr:cr:

الهي لا تحوجني لاحدا من خلقك انك قريب تجيب دعوة الداعي اذا دعاك وقلت ادعوني استجب لكم
وها أنا ادعوك ان تمسح على قلبي وترزقني الهدوء والسكينه في نتيجة التحليل ان كانت سالبهsl:

ام اسمى
04-06-2012, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى هدووووء التضرع والدعاء الى الله شى جميل ومالنا غير ذلك لكن لما التشائم ان شاء الله خير ويارب يارب تبشرينا غدا باذن الله بالتوئم اللى نفسنا فيه لون الفستان اللى هاتليسيه فى خطوبة اختك يارب يتمم لها على خير ان شاء الله وكل البنات

الوردة الذهبية
04-06-2012, 02:43 AM
هدوء
يارب يثبت أجنتك تسعة اشهر وباذن الله يوم الثلاثاء يكون يوم سعاده وفيه بكاء الفرح يااااااااااارب

غاااااده
04-06-2012, 07:05 AM
هدوء

ربي يجعل هذا اليوم يوم سعدك وتكون فرحتك الي انتظرتيها

ان شاء الله ادخل القى خبر مفرح عنك

بالتوفيق لك ولكل البنات المبتدئات في العمليه

camomile
04-06-2012, 10:45 AM
صباحكم خير و رضا و طاعة

أخباركم صبايا

راح ابتدي هالشهر اذا الله أراد المحاولة الرابعة للحقن المجهري

كلمت التخصصي بالرياض و راح يردون بكرة اذا راح يقبلوني أو لا

على العموم أنا مرتبة موعد عند مركز سمير عباس الخبر بس دكتوري سعد الدين قناوي مسافر في إجازة و محتارة إذا التخصصي ما قبلوني هل أعملها عند دكتور ثاني في نفس المركز

دعواتكم لي

الوردة الذهبية
04-06-2012, 12:56 PM
كاموميل
موفقة باذن الله وربي يفرح قلبك في هذه الشهور الفضيلة باذن الله

اوعدنا يارب
04-06-2012, 01:45 PM
كاموميل وهدوا وامول وكل المقبلات موفقين يارب
باانتظار البشارة مريم دعيت لك مانسيتك حبيبتي ببركات هالايام الفضيله ربي يرزقك

اوعدنا يارب
04-06-2012, 01:46 PM
الفجر حبيبتي ربي يسمع منك يارب
طمعانه في ربي يرزقني توائم هههههه

هدوء الكون
04-06-2012, 02:23 PM
ربي مايحرمني منكم

بنااااااااااااااااااااااااااااااات قررت اني اعمل تحليل اليوم خلااااص مافيني صبر
اليوم يصير 14 يوم من ترجيع الاجنه اتوقع يبااان في التحليل صح ولا

الامل موجود
04-06-2012, 02:29 PM

موني

كاموميل

الله ييسرلكن ويوفقكن ببدء العلاج قريبا ويبارك لكن بكل خطوة ويرزقكن الذرية قريبا يارب

اوعدنا

تسلمي يارب يرزقك التوائم اللي تتمنيه ولا يضيع تعبك

هدوووء

حبيبتي رح يبان بالتحليل باذن الله توكلي على الله ونحنا بانتظار البشارة ويااااااااااااااارب تفرحينا اليوم

هدوء الكون
04-06-2012, 02:37 PM
معقوله يتحقق حلمي واكون حامل والبس في زواج اختي فستان حملsl:

اوعدنا يارب
04-06-2012, 03:29 PM
حبيبتي هدوء معقوله ليش لا مافي شي بعيد عن رب العالمين
باانتطارك اكيد يبان من يوم عشره
اموله ولك كمان يارب

دلووعة الغيم
04-06-2012, 03:56 PM
الله يكتبلك الحمل هدوؤ والله يفرح قلبك يارب ولا يحرمك الذريه
ويرزقني وجميع البنات المنتظرات يارب العالمين

ابسئلكم هل فيه وحده تجحت عمليتها من اول محاوله لاني باخذ اجازه من عملي ومديرتي مصره اكون معاها
وانا ابي اسويها اللحين شهر 8 بنات ارفعو معنوياتي اتمنى اني اليوم اسويها مو قادرى انتظر 19يوم لحد تجيني الدورة
يارب اسألك ان تقر عيني وعين بنات طبيبي بالذريه الصالحه يارب
اللهم اني اسألك ان يدخل شهر رمضان ونحن نحمل اطفالنا بارحامنا

اوعدنا يارب
04-06-2012, 06:03 PM
حبيبتي دلوعة الغيم توكلي على الله
بنات كثير نجحت معهم من اول محاوله وبتوائم بعد
عقبالنا كلنا يارب
الأمومة هدفي أخبارك الحين عساك أصبحتي افضل بفضل الله وكرمه

ام احلي محمد
04-06-2012, 07:43 PM
الله يكرم كل بنات طبيبي والا خارج طبيبي بالذرية الصالحة ان شاء الله
هدوء الله معاكي حبيبتي وان شاء تطلع النتيجة حامل ان شاء الله ومتنسيش تفرحينا

ام احلي محمد
04-06-2012, 07:45 PM
بنات لو سمحت طمنوني هي عملية الارجاع مؤلمة لان اختي هترجع الاجنة بكره ان شائ الله وهتموت من الرعب
وكمان كنت عايزة اعرف الاكل اي انواع الاكل افضل والحركة ازاي والنوم ياريت تفيدوني افادكم الله

شتاء دافئ
04-06-2012, 09:37 PM
مساء الخير صبايا

هدوء حبيبتي عم بستنى تفرحيني

انا نفسيتي من سيء لاسوأأ

اليوم بتفرج ع صورة كبيرة الي ولزوجي يوم عرسنا ...اتزكرت قديش كنت مبسووطة ..وصرت ابكي ليش هيك صار وليش هيك عم بصير

ليش انا من دون كل اللي حولي ما صرت ام؟؟؟؟
ليش الكل بحمل وبخلف وانا لأ؟؟
حرام احس بهالاحساس يعني

يا الله لو تشوفو الحزن اللي بعيون زوجي

يارب شو صرت شايفه هالدنيا صعبه ومتعبه

اليوم بفكر انا عمري 29 سنه والله حاسة اني عمري 100 سنه
فش اشي بفرح ولا اشي ببسط
كل اشي من سيء لاسوا من سيء لاسوا

كل شي
كل شي كل شي

تعبت جد تعبت

وصلت لمرحلة اني اتمنى الموت لاني مش حاسة براحه بهالدنيا

ابتسامه رغم الالم
04-06-2012, 10:19 PM
هدوء حبيبتي مشكوره على الرد انا عارفه انه ماراح يعطيني منشطات ببس كنت حابه اعرف الادويه اللي راح استخدمها ايش هي وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارب ياارحم الراحمين انه تبشرينا بحملك عاجلا غير اجل

كاموميل ربي يوفقك في خطووووووووووووات الجايه يارب

ام احلى محمد الترجيع عمليه سهله جدا مثل الفحص العادي مافيه الم ابد وماتحتاج بنج

شتووووووووووو ربي يكون في عونك انتي مولحالك بدون اطفال اغلب الموجودات هنا بدون اطفال وانتي لك 3سنوات بس غيرك لهم 20 سنه لكن الصبر ثم الصبر ثم الصبر قولي الحمد الله لاتخلي الشيطان يستولي على تفكيرك بأن الله لايحقق احلامك نعمه الصحه هذي اهم نعمه انك بتمشي على رجليك وبتاكلي واذا حرمك في الدنيا لاتنسي انه سيعطيك الجنه في الاخره بسبب صبرك

دلوعه الغيم توكلي على الله واعمليها كثير بيحملو من اول مره وان شاء الله انتي منهم

الامومة هدفي
04-06-2012, 11:53 PM
هدوء فين اختفيتي علقتينا ومشيتي تعالي طمنينا
شتاء واه من شتاء بالله عليكي لاتزيديني الما بكلامك لان وكأن انا اللي عم احكي وانا بحاول انسى يارب هونها علينا يارب
اوعدنا شن اخبار المنشطات معاكي اما انا جائتني الدورة اليوم ونفسيتي زفت والتفكير مشلول وحجزت يوم الخميس على الاردن عشان اشيك على روحي واشوف الوضع ونقرر متى اعيد العملية
سلام لباقي البنات ابتسامة رغم اني لااستطيع افهم ماتقوله وكانها تتكلم بالاجنبي خخخخخخخخخخ
مش عارفة ليه هي الوحيدة اللي كتابتها تظهر مش مفهومة

ام اسمى
05-06-2012, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات ايه اخباركم كل بنوووووته باسمها احزننى سماع اخبارك هذه شتوووو وقلقت عليكى جامد ليه حبيبتى هذه النفسيه والله كلنا مر علينا الحاله دى وانا منهم ونفس الكلام اللى قلتيه وعلى راى اختى الامومه كانى انا اللى بتكلم يارب يرزقنا الذريه عاجلا غير اجلا ان شاء الله ومايحرمنا ابدا يارب ويجعلنا من الصابرين ويكتب لنا جزاء الصبر يارب ارجوكى حاولى تطلعى من الحاله دى واذكرى الله كثيرا واقراى القران وطمنينا عليكى ارجوووووكى احبك فى الله وتعبانه جدا عليكى

ام احلي محمد
05-06-2012, 01:34 AM
مساء الخير صبايا

هدوء حبيبتي عم بستنى تفرحيني

انا نفسيتي من سيء لاسوأأ

اليوم بتفرج ع صورة كبيرة الي ولزوجي يوم عرسنا ...اتزكرت قديش كنت مبسووطة ..وصرت ابكي ليش هيك صار وليش هيك عم بصير

ليش انا من دون كل اللي حولي ما صرت ام؟؟؟؟
ليش الكل بحمل وبخلف وانا لأ؟؟
حرام احس بهالاحساس يعني

يا الله لو تشوفو الحزن اللي بعيون زوجي

يارب شو صرت شايفه هالدنيا صعبه ومتعبه

اليوم بفكر انا عمري 29 سنه والله حاسة اني عمري 100 سنه
فش اشي بفرح ولا اشي ببسط
كل اشي من سيء لاسوا من سيء لاسوا

كل شي
كل شي كل شي

تعبت جد تعبت

وصلت لمرحلة اني اتمنى الموت لاني مش حاسة براحه بهالدنيا
حبيتي لا تزعلي حالك ارضي بما قسمه الله لك واعلمي ان الله يختبرك فاصبري واحتسبي عند الله ما انتي به الان تذكر يوم تعرضي علي الله سبحانه وتعالي ويجزيك عما صبرتي عليه لعله الجنة او يكون لك ابن من الابرار في الجنة احتسبي حبيتي واستغفري ربك وان شاء الله ربنا يقدر لك الخير وعلي فكرة انتي لسة صغيرة وعلي فكرة انا نفس عمرك وتزوج وانا 20 عام ولم يقدر لي الحمل 5 سنوات وعندما قررالطبيب عمل حقن مجهري اذا بي افاجأ من عند الله بحملي اتوكلي علي الله مش هقولك اني كانت نفسيتي كويسة ابدا كانت نفسيتي سيءة ولكن قررت انا اترك كل هذا وراء ظهري وانظر لحياتي والحمد لله علي نعمة الاولاد واكثر من دعاء ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين
الله يرزقك انت وكل البنات واختي يارب بالذرية دعواتكم لاختي هترجع الاجنة بكرة ان شاء الله

هدوء الكون
05-06-2012, 01:49 AM
cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:cr:

اناااااااااااااااااااااااااا

cr:cr:

حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااامل

الحممممممممممممممممممممممممدلله لكك ياااااااااااااااااااااارب

هدوء الكون
05-06-2012, 01:55 AM
مقدر اوصف احساسي مو عارفه اعبر عن فرحتي

حمد لله ياربي الف حمد وشكر ياااارب وتكمل فرحتناااا بباقي اخواتي الللي في المنتدى الرااااااااااااائع
اشكركم كل بنت في هذا المنتدى بجد استفتدت منكم كثيررررررررر وكنانت معرفتي فيكم وجه خير علي

فعلا فعلا مو قادره ااعبر وشنو اكتب ايدي ترجف

اوعدنا وابتسااامه وام احلى محمد الله يسهل على اختك يارب والامل موجود و الفجر و وووو شتوووووووو ياااااااااارب وكلكم كلمكم يااارب ماتحرم احد هذي اللحضه يارب تكون سنة خير علينا مثل ماكنتو خير علي

ام احلي محمد
05-06-2012, 02:05 AM
اللهم امين اجعلها سنة سعيدة عليكم وكل واحدة تكون ابنها او بنتها في احشائها ان شاء الله رب العالمين
اللهم عوض صبركن خيرا
اختي هدوء من كام سنة متزوجة وكم مرة عملتي الحقن طمنيني
ان شاء هتحضري خطوبة اختك وانتي حامل وان شاء الله اختي تحضر خطوبة اختي التانية وهي حامل ان شاء الله

غاااااده
05-06-2012, 02:07 AM

كللللللللووش

الف الف الف مبرووووك

كل شوي ادخل ابي اشوف النتيجه وتاخرتي صراحه خفت

بس يسعدني اكون اول من يرد عليك ويبارك لك

هدوء خليكي على اسمك والتزمي الهدوءء والراحه والمثبتاات

الف مبرووووووووووووووووووك مره ثانيه

عقبال بقية البناااااااااااات

هدوء الكون
05-06-2012, 02:27 AM
تسلمووون لي غاااده ام احلا محمد الامل موجود ياااااااااااارب لاتحرم كل مشتهيه من فرحة هذي اللحظه

ام احلى محمد انا متزوجه من سبع سنوات

عملت مرتين وحمد لله فشلت وهذي الثااالثه وحمد لله الله عوض صبري خير الف حمد وشكر لك يارب

بس المره الاولى كاانت في مستشفى حكومي وماا حسيت عندهم خبره كثير المره الثاني بنفس المستشفى ونفس دكتوري اللي اناا عملت عنده احين بس المره الاولى فشلت للامانه الدكتور جدا ممتاز بس انا نسيت اخذ ابر وتحاميل التثبيت لمدة يومين واكيد اثر على ثبات الاجنه وهذي المره كنت حريصه جداا اني ما انسى الادويه انا نساااايه كتيرررر

ام اسمى
05-06-2012, 02:30 AM
الف مبروك هدووووء ويارب يتم على خير شاركت بمباركه ليكى فى اليوميات والله دمعت عينى من الفرحه وعقبالى وعقبال اختى شتوووو وكل المحرومين يارب

الامل موجود
05-06-2012, 02:36 AM

رح اباركلك هووووووون كمان

الف الف مبروووووووووووووووووووك حبيبتي هدوء وربي يتمم على خير يارب

الف حمد وشكر لله وعقبال البقية ياااااااااااارب

الجنة مبتغاي
05-06-2012, 02:46 AM
السلام عليكم

هدوء حبيبتي الف الف مبروووووووووووووك

الله يتمملك على خير ياااا رب ويرزقك قرة العيون

وعقبال عند بقية البنات كلهم يااا رب

أمولة وأوعدنا وابتسامة وشتو ودلوعة والفجر والأمومة وأم أسمى والكللللللللللل

لا تنسي الرقية الشرعية كل يوم حبيبتي هدوووء

الوردة الذهبية
05-06-2012, 03:13 AM
بنات لو سمحت طمنوني هي عملية الارجاع مؤلمة لان اختي هترجع الاجنة بكره ان شائ الله وهتموت من الرعب
وكمان كنت عايزة اعرف الاكل اي انواع الاكل افضل والحركة ازاي والنوم ياريت تفيدوني افادكم الله
حبيبتي ربنا يتمم لاختك بالخير وباذن الله تنجح عمليتها
الترجيع لا يؤلم ابدا وهو مثل الكشف النسائي العادي وبيتم بدون تخدير
خليها تعيش حياتها عادي جدا لكن بدون مجهود وتتحرك في البيت عادي جدا وتبتعد عن القرفة والزنجبيل والتوابل الحريفة والأناناس واهم شئ تكون نفسيتها جيدة و في في المنتدى كتير مواضيع مفيدة

الوردة الذهبية
05-06-2012, 03:15 AM
هدوء
بباركلك هنا مرة ثانية ويارب نباركلك بالولادة على خير بعد ثمان شهور ياااااارب
الف الف مبرووووك الحمل ربنا يطمنك على اجنتك ويفرح قلبك

الوردة الذهبية
05-06-2012, 03:17 AM
شتاء
خللي ايمانك بالله قوي ولا تجزعي الله يصبرك ويرزقك السكينة وباذن الله نهاية الصبر تكون خير

ابتسامه رغم الالم
05-06-2012, 03:24 AM
هدووووووووووووء وووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااا اااااااه من الفرحه لك دمعت عيني ولو اقولك اني كنت حاسه مااااااااااااراح تصدقي الف الف الف الف الف مبببببببببببببببببببببببببببببببببببرررررررررررررر ررررررررررررررررررووووووووووووووك

الله يتمم لك حملك ياقادر ياكريم

الفجر المنتظر
05-06-2012, 06:28 AM
هدو الف مبروك فرحتلك كثير شتا اتمنى تتفائلي تري النفسية لها دور وخلي ايمانك بالله كبير حبيبتي والله يوفقك المرة الجاية شوفي هدو بعد سبع سنوات ربي كتب لها الحمل ويارب 9 اشهر وعقبال الكل يارب ارزقنا جميعا والله عيوني دمعت من الفرحة

أباجورة
05-06-2012, 06:35 AM
ماشاء الله تبااارك الله
ألف ألف الف مبروووووك هدوء الله يتمملك بخير الحمدلله اللي أكرمك
وتفرحين بولادته بالسلاامه ياا رب

وعقباال عند كل المرجعات والمقبلات أموله واخت ام محمد واوعدنا
وابتساامه وشتاء والكل الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه
*

camomile
05-06-2012, 07:15 AM
هدوء الكون
ألف مبروك ربي يتمم لك حملك تسع شهور و تحضني أحلى توأم
أحب أتفاءل و أسمع أخبار حلوة ربي يفرحك و يسعدك فرحتيني من جد

ام منةالله
05-06-2012, 08:12 AM
السلام عليكم والله كل مادخل هذا المنتدى يريحنى نفسيا لان كل ماترى هم غيرك تهون لك نفسك الله يهون ليكم ولنا يارب وتزقنى الزرية الصالحة المتعافية السليمة يارب

ام منةالله
05-06-2012, 08:16 AM
يااخواتى العزيزات بسال عن اخبار امولة ماذا فعلت لكى تفيدنا وانشاء يتمم لها وترجع سالمة غانمة باذن الله

ام منةالله
05-06-2012, 08:21 AM
الف مبروك وربنا يتمم لك بالف خير ويكون تؤم باذن الله متعافين وسليمين ومن الصالحين يارب

اوعدنا يارب
05-06-2012, 10:01 AM
الف الف مبروك هدوء فرحت لك من قلبي شايفه كيف كرم ربنا حبيبتي

camomile
05-06-2012, 12:19 PM
صباحكم ورد

كلمت التخصصي من شوي طبعا ما قبلوني مو شي جديد عليهم يلا افتكينا من مشوار الرياض كنت شايله همه

اليوم موعدي عند سمير عباس بعد المغرب عشان يبتدي معاي مشوار الابر المنشطة

دعواتكم لي

هدوء الكون
05-06-2012, 01:17 PM
مسااء الخيراات

ام احلا محمد الله يسهل على اختك ياارب وترزقها بثبات الاجنه والحمل السليم
غاااده
ام اسمى
الامل موجود
الجنه مبتغاااي
الورده الذهبيه
اوعدنا يارب
ابتسامه رغم الالم
الفجر المنتظر
اباجوره
camomile
ام منة الله
وشتووووو حبيبتي تفاائلي ياقلبي اهم شي النفسيه وربي اذا اراد لشي قال له كن فيكون وحنا نقول حملنا صعب وعلاجه صعب
وهو سهل على رب العالمين مافي شي صعب عليه يرزقنا بدون علاجات الله يرزقك من حيث لا تحتسبين ياااارب

مشكوررررررررررين حباابي الله يبارك فيكم ياارب تكون سنه سعيده ع الكل

هدوء الكون
05-06-2012, 01:20 PM
camomile

والله عملتي عين العقل انك تركتي التخصصي انا حولوني ع في التخصصي اللي في القصيم وقسم با الله يجيب المرض
موااعديهم بين موعد موعد مو اقل ن ثلاث شهووور تخيلي سنه وثلاث شهور مواعيد وخرابيط ولا استفدنا شي
الله يسهل عليك في سمير عباس ياارب وموووفقه

mubtadeah
05-06-2012, 02:41 PM
ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك يالغلا هدوء

وربي فرحت لك من كل قلبي

عقبال مانبارك لك بالولاده يااارب

ديري بالك ع نفسك ولاتجهدين روحك كثير هالفتره حتى تطمني ع وضعك

وربي يتمم عليك فرحتك

ويرزق كل محرومه من الأمووومه يااارب

شتاء دافئ
05-06-2012, 05:18 PM
ه\وووووووؤ حبيبتي الف ال مبرووووووووووك

وربي كنت شوية وانام تذكرت انو فحصك اليوم دخلت اتطمن عليكي

ربي يتمملك شهور حملك ع خير ياااارب

الحورالصبوره
05-06-2012, 06:54 PM
الف الف مبرووووووووووووووووك

الله يثبت حملك تسع اشهر يارب اللهم اممين

الامومة هدفي
06-06-2012, 12:12 AM
الف الف مبروك حبيبتي
ايوة كده بدت البشاير تهل يارب عقبال شتو والامل واوعدنا وابتسامة وانا وكل مشتهية يارب

هدوء الكون
06-06-2012, 12:18 AM
مشكورين حبااابيبي

المبتدئه
وشتوووووووو ياقلبي ^ــــــــــــــــ^
الحور الصبوره
والامومه هدفي الله يزرقكك ويكتب لك الحمل هذا الشهر يارب

ويوفق اموله واوعدنا يرجعها لنا باحلا توؤم وابتسااامه واخت ام احلى محمد وكل منتظرات الحمل الله يسهل عليكم يااااااارب

سنه حلووووووووووووه ع الجميع

وفاء العقله
06-06-2012, 01:16 PM
ألف مبروك اختي هدوء الكون الله يتمملك على خير يارب وتشوفيهم في حضنك يارب وعقبال اوعدنا والامومه هدفي يارب

اوعدنا طمنيني عليكي وين وصلتي يارب يتمملك على خير عزيزتي

moni_abdo
06-06-2012, 07:14 PM
الف الف الف الف الف مليون مبرررررررررررروك حبيبتى وربنا يتمم فضله عليكى وبشوفه ولادك قدام عنيكى
وعقبال كل البنات هنا يااااااااارب

moni_abdo
06-06-2012, 07:26 PM

موني

كاموميل

الله ييسرلكن ويوفقكن ببدء العلاج قريبا ويبارك لكن بكل خطوة ويرزقكن الذرية قريبا يارب

اوعدنا

تسلمي يارب يرزقك التوائم اللي تتمنيه ولا يضيع تعبك

هدوووء

حبيبتي رح يبان بالتحليل باذن الله توكلي على الله ونحنا بانتظار البشارة ويااااااااااااااارب تفرحينا اليوم
جزاكى الله خير حبيبتى

الامل موجود
06-06-2012, 10:02 PM
سلام للجميع

الامومة وابتسامة وهدوء وموني وكل من دعت ربي يرزقكن من واسع فضله يارب

اوعدنا

وين وصلتي شو صار معك ايمتا موعدك؟؟؟

كاموميل

اكيد ربنا سخرلك الخير موفقة حبيبتي

ابتسامه رغم الالم
07-06-2012, 12:20 AM
الله يسعدك اموووووووووووووووله شو اخر اخبارك

اوعدنا يارب
07-06-2012, 10:58 AM
حبيباتي
صباح الخير وحشتوني ودي ابكي لأني مو قادرة ادخل على طول النت بالغصب يلقط
وين وين على ماتفتح الصفحه تسلموا الامومة وفوفو وهدوء
وابتسامة والجنه والوردة والروح والعين واموله وام اسمى والحور والفجر وكاموميل
وكل من دعا لي بظهر الغيب وماذكرت اسمه تسلموووا ربي يعطيكم ليرضيكم
ويرزقنا جميع يارب
اليوم لي سابع إبرة تنشيط وموعدي السبت لاول سونار
ربي يبشرني بالخير كما بشر يعقوب بيوسف يارب
ولايجعل فينا مشتاق للذريه يارب
ومواصله على الأبر الدبيكتل يوم ويوم ومكثره نويه وبروتينات وغذا الملكان والعسل
هذي كل إخباري اشوفكم على خير
اموووووه سلام

camomile
07-06-2012, 11:52 AM
صباح الخير

الله يسهل أمورك اوعدنا و بتمم باقي خطواتك بخير

بالنسبة لي الحمدلله رجع الدكتور سعد الدين قناوي من إجازته و عمل لي أول سونار و طمنني أن التكيسات راحت بنسبة كبيرة الحمدلله على كل حال و راح يرجع لي أجنتي المجمدة و كلها من الدرجة الاولى
كنت محتارة و الله بين المجمد و الفرش بس توكلت على الله
حاليا ما بعمل شي بس مداومة على الفوليك و و البيبي اسبرين و باخذ غذاء الملكات و عسل و قال لي ارجع له الاسبوع بعد القادم

دعواتكم لي

الفجر المنتظر
07-06-2012, 12:12 PM
اوعدنا حبيبتي موفقة وخلي بالك على حالك مو لازم النت اهم شي تكون نفسيتك مرتاحة الله يرزقك وترجعي مجبورة الخاطر

الفجر المنتظر
07-06-2012, 12:15 PM
كاموميل الله يوفقك ويحيي اجنتك المجمدة في رحمك تسعة اشهر يارب

دلووعة الغيم
07-06-2012, 01:04 PM
الف الف الف مبروووووووووووك هدوء والله فرحت لك
الله يثبت حملك يارب وتشوفي احلى توئم باذن الله

الله يرزقني والجميع بالذرية الصالحه يارب

هدوء الكون
07-06-2012, 03:04 PM
صبااااااااااااح النور ع البنور اوعدناا قلوبنا معاااك الله يسهل عليك ويوفقك يااااارب وتتكلل با النجاح والحمل السليم يارب

كاموميل باالتوفيق حبيبتي والله يطرح فيهم البركه المجمدين ولا الفرش اذا الله قال كن فيكون مافي شي صعب عليه
ان شااء الله بيكونو احلااا تؤام يارب

موني ودلوعة الغيم الله يبارك فيكم ووعقبااااال كل البنااات يااارب يامستجيب للداعي

ابتسامه رغم الالم
07-06-2012, 07:32 PM
اوعدنا حبيبتي اهتمي بنفسك ويااااااارب ماترجعي الا انت حااااااااااااااامل ياسميع الدعاء يامجيب

كاموميل الحمد الله ياارب ان التكيس خف منك وهذي شي مبشر بالخير ان شاء الله وعلى قوله هدوء فرش والا مجمد ثباتها باراده الله وموفقه بخطواتك الجايه

الفجرررررررررر المنتظر شو اخر جديدك

الفجر المنتظر
07-06-2012, 08:56 PM
ابتسامة جديدي اني باذن الرحمن الدورة القادمة بسوي العملية بحاول اسويلها في التخصصي اذا ما رضيوا بسويها في سمير عباس جدة بس محتارة لو دخل رمضان الصيام ما ياثر على العملية

ابتسامه رغم الالم
07-06-2012, 09:09 PM
الله يوفقك ان شاء الله ويكتبلك الذريه ولايحرمك ومن ناحيه ان الصيام يأثر لا ما يأثر ان شاء الله وبالعكس حلووو على رمضان

عباده واجواء ايمانيه احسن من اي وقت ثاني وانتي ماراح تجلسين طووول اليوووم صايمه راح تفطرين وتتغذين أطمني حبيبتي

الجنة مبتغاي
08-06-2012, 12:21 AM
ابتسامة جديدي اني باذن الرحمن الدورة القادمة بسوي العملية بحاول اسويلها في التخصصي اذا ما رضيوا بسويها في سمير عباس جدة بس محتارة لو دخل رمضان الصيام ما ياثر على العملية

حبيبتي ربي يكتبلك نجاح العملية ويرزقك الحمل الثابت يااا رب
في عضوة بالمنتدى اسمها جود.. عملتها برمضان وصامت وربي كتبلها الحمل
وكمان وردة جميلة صامت على ما أذكر وكمان حملت
ربي يوفقك ويبشرك بالحمل الثابت السليم يااا رب

الجنة مبتغاي
08-06-2012, 12:22 AM
كاموميل الف مبروك بدء العلاج.. الله يرزقك الحمل حبيبتي

اوعدنا يارب
08-06-2012, 10:34 AM
صباح الخير حبيباتي تسلموا كلكم على دعائكم
ربي يتقبل من الجميع
كاموميل حبيبتي المجمد مثل الفرش ومضمون اكثر لان الدكتور راح يرجع لك الاجنه الباقين
وعادتنا الاجنه القويه هي اللي تبقي بعد فك التحميد ربي يرزقك منهم احلى توينز يارب بس أدا م
الفجر المنتظر حبيبتي موفقه يارب ان شاء الله ماياثر حاولي تكثري سوائل وقت الإفطار عشان تعوضي النقص وقت الصيام
وربي يسهل أمورنا جميع
هدوء بشري كيف اوضاعك وخبريني بشعورك وقت النتيجه وعلى زوجك ههه
ربي يتمم لك بخير يارب

هدوء الكون
08-06-2012, 02:48 PM
هلا بيج هلاا وبجيتج هلاااااااااااااااا

hi:hi:hi:hi:hi:hi:

وحشتينا اوعدنااااا

ربي يسهل عليك كل خطواتك ياااارب

امااا عن شعوووري بعد ماقالو لي النتيجه

يووووووووووو صار فلم هندي في المستشفى زوجي وانا ضمينا بعض حييل وقمت ابببكي

وزوجي ردد حمدلله يااارببي وشوي ابتعد عنه اقوله تقولي الممرضه مبروك حاااامل وارجع احضنه وابكي

وارجع اطالع فيه ويطالعني ونرجع نحضن بعض والممرضات يطالعونا ويضحكووون واللي رايح واللي جاي يطالعنا

هههههههههههه

وحنا ماشين قال لهم بكراااا راح اوزع شوكلت في المستشفا وصحيح راح يوم ثاني للمستشفى ووده لهم شكولت و علبه خاصه للممرضه اللي كانت تعطيني ابر التنشيط مسكينه انحرجت حيل قلب وجهه احمر على اخضر
ههههههههههههههههههههه

الله لا يحرم كل مشتهيه من هذي اللحظه يارب

moni_abdo
08-06-2012, 02:58 PM
ربنا يفرح قلبك حبيبتى هدووووء
بس كنت حابه اسألك عن حاجه؟
عدد الحيوانات المنويه عند زوجك كانت كام؟ وحفظتو حيونات فى المعمل؟
وعن الراحه فى فتره الانتظار؟

اوعدنا يارب
08-06-2012, 04:35 PM
هدوء خخخخخخخخخخ
فيلم هندي بس نهايته سعيدة هههههه
ضحكتيني وجلست اقرأ لزوجي الكلام اللي كاتبته يقولي
قصة حقيقيه لو لا هههههه
ربي يسعدك ياعمري ويتمم فرحتك بسماع تك تك تك احلى نبض بالكون
ويرزق كل أخواتي الحور الصبور واموله وام اسمى وراغبه
والفجر المنتظر والروح واخت ام احلى محمد واني وكل بنات ملف الحقن يارب
يرزقنا جميع

هدوء الكون
08-06-2012, 05:43 PM
ربي يسعدكم

موني حبيبتي بقولك وش اتبعت في بعد الترجيع
عند كل اذان ارورح للبلكونه وارفع يدي للسما (( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )) ثلاث مرات
و (( ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين)) ثلاث مرات
و((حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون )) ثلاث مرات
بعدها ادعي ((اللهم اني استودعك اجنتي التي في بطني فحفظها لي يااارب بعينك اللتي لا تناام ربي وكما رفعت السماء ان تقع على الارض ارفع مافي رحمي الى اجل مسمى ))

كان بيوم الترجيع بغرفة الانتظار في حرمه الله يجزاها خير كانت تنتظر دورها للترجيع قالت لكل المنتظرات الترجيع
بعد ماا يتم الترجيع لا تروحون دورة المياه للتبول اكرمك الله يسبب موت للاجنه ع الاقل نص ساعه انتظري بعدها روحي
وانا عملت مثل ماقالت يمكن كان سبب الله اعلم لاني با المره الاولى رحت للحمام بعد ماودوني غرفة للاستراحه

وقريت في المنتدى كثير يمدحون الحليب مع النشا لثبات الاجنه انا اشتريت لي نشا وحليب عشان بس ارجع من المستشفى للفندق على طول اعمل لي ما انتضر لمن ارجع للشرقيه يوم ثاني وفعلا جدا ممتاز انصحك فيه كنت اخذه مرتين با اليوم اول ما اصحى على الريق وفي الليل

واكثرررت من المااااااء كثيررررر وعصير تفااح وعصير طمام وخياااار كثيرررررررر وبيض مسلوق على الريق ثنتين
الخيار والبيض يساعد على سرعه انقسام الاجنه وثباتهاا واخذت سبع حبات من الحبه السودا على الريق

والرااحه كنت مرتااحه كثيررر بس حركه خفيفه مشي بسيط عشان يوصل الدم لاجنه مسكين زوجي كان يعمل كلشي
ومااطلعت من شقتي ابد بس مره كانت للمستشفى اخذ ابرة تثبيت بعدها ماا شفت الشارع لانو شقتنا دور ثاني كنت حريصه اني ما اصعد سلالم
وانا نايمه رافعه حاطه تحت رجلي اي حاجه عشان تضل مرتفعه حتى با النوم كنت احط اي شي عشان ارفع رجلي مستوى بسيط
وطبعا ممنوع الجماع والى الان ممتنعين عن الجماع
وكنت اصلي واانا جالسه لمدة اسبوع في الاسبوع الثاني عادي صليت وانا واقفه بس بعد ماطلعت التحاليل امس واليوم حسيت الم ببطني ومشدود اضطريت اصلي وانا جالسه لان يألمني في القومه والجلسه

وتروشت بعد عشر ايام من ترجيع الاجنه وكان شور سريع ماطولت ابتعدت عن الشامبوهات و العطورات بس مره استخدمت الشامبو والروائح المنظفات القويه

و بأذن الله مع علاجات الدكتور وحمد لله ياربي الله كتب لي الحمل والله يرزق كل بنات التجمع ياااارب

وان شااء الله اكون افدتك طبعا كل هذا بعد امرا من الله كن فيكون ولله الحمد

هدوء الكون
08-06-2012, 05:48 PM
اي صحيح نسيت اقولك موني الحيونات اللي استخدمناها كانت مجمده عملت عمليه في رمضان اللي طاف

وحمد لله فشلت وجمدنا باقي الحيونات وعملتها احين با الحيونات المجمده

موفقه حبيبتي

الحورالصبوره
09-06-2012, 01:21 PM
تسلمي اوعدنا الله يفرحنا بك ويرزقك يارب

اوعدنا يارب
09-06-2012, 02:10 PM
يسعد مساكم يابنات
الحمدلله رحت الموعد وقللوا لي جرعة التنشيط وموعدي الثاني الاثنين
ربي يوفقنا جميع وكل البنات الماشين بالخطوات
ويتمم للحوامل بخير
ويرزق كل مشتاق

هدوء الكون
09-06-2012, 02:37 PM
الحمد لله اوعدنااااا الله يوفقك ياارب بباقي خطواتك

بترجعين بعد الترجيع ولا ضاله هناك الى مابعد الترجيع ليوم التحليل

اوعدنا يارب
09-06-2012, 03:34 PM
هدوء حبيبتي تسلمي راجعه بااذن الله على طول

الامومة هدفي
09-06-2012, 07:54 PM
اوعدنا والامل شن اخبار العلاج معكم
هدوء بدت اعراض الحمل ولا لسه وكم رجعلك الدكتور اجنة
اخباري وصلت هون لاردن بسلامة الله وغذا سأعمل منظار رحمي مع ان دكتوري رافض ان اعمله لان قال مافي شي عندك بالرحم باين بالسونار انه نظيف بس انا صممت وقتله بلكي في لحمية تعيق نمو الجنين فيتوقف نبضه ومو باينة بالجهاز فصممت وقتله حتى ارتاح نفسيا وباب وسكره فوافق بعد الحاح شديد وقلي ارمي فلوسك بالارض طلع الدكتور يهمه مصاري اكتر مني خخخخخخخخخخخخخخ واخدت بهادل من زوجي لعنادي وعدم سماع كلام الدكتور واخيرا سمعو كلامي وماقدرو علي الدكتور وزوجي كيدهن عظيم هههههههههههه وبكرة موعد المنظار ظهرا ورح احكيلكم شن صار معي

اوعدنا يارب
09-06-2012, 11:21 PM
ياعمري يادنيا الف حمدالله على وصولك الأردن بالسلامة
ان شاء الله تقومي بالسلامه والعمليه سهله لاتقلقي
منها للحمل ان شاء الله

الفجر المنتظر
10-06-2012, 10:08 AM
اوعدنا حبيبتي قلبي معك سويتي السحب والترجيع ولا لسه يارب اجبر بخاطرها

اوعدنا يارب
10-06-2012, 10:15 AM
حبيبتي الفجر تسلمي ياعمري ربي يقربنا من بعض في الجنه ان شاء الله
لساتي بالتنشيط حبيبتي اليوم العاشر وبكرة عندي موعد يا راح نكمل تنشيط او يقرروا السحب
دعاءك بالتوفيق والتيسير

ابتسامه رغم الالم
10-06-2012, 12:10 PM
يااااااااااااااااارب اوعدنا تنجح عمليتك وتبشرينا ياااااااااااارب

ضحكتيني هدوء ههههههههههههههههههههههههههه انتي وزوجك مو فلم هندي مكسيكي
ههههههههه ان شاء الله تكمل فرحتك 9 شهوووووووررر يارب

هدوء الكون
10-06-2012, 02:42 PM
ترجعين با السلااامه اوعدنااااا وانتي شاايله احلااا تؤام في احاااشئك يارب

الامووومه تسلمين حبيبتي اممممممممم للحين ماحسيت اني كرهت او حبيت شي بس زوجي يقول انتبهي لا تتوحمين فيني هههههههه

الفجر المنتظر الله يوفقك يااااااارب ويكرم كل بنات التجمع با الحمل السليم وتكون سنه حلووه علينا ياارب

ابتسااااااااااااااااامه يعني ينفع نسويها مسلسل مكسيكي من 900 حلقه بس طول الحلقات بنضل لامين بعض وانا ابكي
ليما يطفش المشاااهد هههههههههههه

الله يسعدك ويوفقك في الترجيع ويثبتهم لك تسع شهووور يااارب

moni_abdo
10-06-2012, 06:20 PM
اي صحيح نسيت اقولك موني الحيونات اللي استخدمناها كانت مجمده عملت عمليه في رمضان اللي طاف

وحمد لله فشلت وجمدنا باقي الحيونات وعملتها احين با الحيونات المجمده

موفقه حبيبتي
تسلمى حبيبتى على ردك وربنا يككملك على خير وتفرحى باحلى تؤام
احنا كمان جمدنا حيوانات عند الدكتور هنا فى جده وان شاء الله نعدها تانى بس هنستنا شويه نرتاح منالتنشيط وبعد رمضان ان شاء الله نعدها دعواتك

ابتسامه رغم الالم
10-06-2012, 07:01 PM
هدوء انا يمكن اخر الترجيع الين رمضان بصرررررررررراحه مشتاااااااااااااااااااااااااااااااااقه لاهلي موت نفسي اشوفهم وبنتأكد من الدكتور اذا موجود في رمضان

موني الله يبارك لك في خطواتك الجايه ان شاء الله

moni_abdo
10-06-2012, 09:06 PM
هدوء انا يمكن اخر الترجيع الين رمضان بصرررررررررراحه مشتاااااااااااااااااااااااااااااااااقه لاهلي موت نفسي اشوفهم وبنتأكد من الدكتور اذا موجود في رمضان

موني الله يبارك لك في خطواتك الجايه ان شاء الله

اللهم امين انا واياكى ان شاء الله
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبووووون

الامل موجود
10-06-2012, 11:55 PM
اوعدنا

الامومة

موفقات ان شاء الله وربي يتمملكن خطوات العلاج على خير ويجبر خاطركن يارب

هدوء

الله يتمملك حملك على خير ويفرحك بالبيبيات بحضنك يارب

موني

ابتسامة