المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

الامومة امل
04-02-2009, 01:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله ييسر لك وتبشرينا يا سلسبيل

سحابة خير
04-02-2009, 03:26 PM
الله يعطيك اختي كادي من واسع فضله .

من وين اشتري طلع النخل وغداء الملكات ؟ ومتى اخدهم ؟

نجوم13
04-02-2009, 03:46 PM
هلا حبايبي
تخيلي أختي كااادي إني صار لي خمس سنوات متزوجة حملت بس أول زواجي وسقطت وبعدين بديت مسيرة العلاج يعني صار تقريباً أربع سنوات وأنا أتعالج شهر ايه وشهر لا وسويت تلقيح صناعي مرتين غير المرات اللي جربنا فيها طبيعي وكان فيها 3 بويضات وأكثر ولا يصير حمل ...
أحس أني تعبت من الروحه والجيه والمنشطات وحتى زوجي بدا يمل فقررت أبدأ شئ جديد عسى الله يكتب لي اللي فيه الخير ,, يمكن ربي يكتب لي في الأنابيب على الانسان يسعى ورا الأسباب والله بيده كل شئ

سحابة خير
04-02-2009, 03:59 PM
انا اتمنى اني اعرف اعطي نفسي الابر لاني مليت من روحت المستوصف بس اختي سحابة خير ليش ابر العضل فيها خطوره اذا كانت بغير مكانها وكيف كانت الاستجابه معك

انا كنت اوقف عند المرايا واشوف المكان بالضبط ويديني الى الوراء يد امسك بها الجلدواشده ويدفيها

الابرة مستقيمة هدا بالنسبة لابرة العضل وهده كنت اخلط في الابرة 3بودرة وواحد ماء

اما ابر الجلد فعادية في اعلى اليد زي ماا شوفي الممرضة وناس ياخدوها في جلد البطن وهي جاهزة معبئة.واسمها ديكابيبيتل . وهي كما طبعا قرات وبحثت لتوقيف الغدة النخامية عن العمل لتتحكم الدكتورة في التبويض وسحب البويضات انا لما سالتها عن هدي الابر قالت (تهدي )وانا مادري يعني ايش وخليها وجي اسأل وابحث بس انا حسيت وانا استخدمها النسيان بكثرة .

بالنسبة الى الاستجابة ( يخزي العين اسم الله ) وهدا الي ماخدينه منها .

كاااادي
04-02-2009, 05:29 PM
اليوم كنت عند الدكتور واكد لي ان العمليه نزل سعرها الى 13 والاعاده ب 11 الف
بالنسبه للعسل اخذه من محل يبيع عسل ويخلطه قدام زوجي كيلو عسل سدر مع طلع النخل علبه وحده وغذاء الملكات علبتين صغار سايله واللقاح مطحون واصلا" هم يكنون عارفين المكونات من قبل
اختي نجوم اجل تو كلي على الله وسوي العمليه خصوصا" انهم نزلو السعر الله يسهل اموركم

كاااادي
04-02-2009, 05:35 PM
بالنسبة الى الاستجابة ( يخزي العين اسم الله ) وهدا الي ماخدينه منها .
ههههههههههه بالنسبه لي هذا الكلام مايكفيني لازم اعرف مقاسات البويضات واللي قابلين للتلقيح انا اسئله عن كل شي وبصراحه ماشاء الله عليه يشرح لي كل شي
لان اللي كنت اتعالج عندهم قبل يهروني بالابر ولا اعرف وش السالفه وتوي اكتشفت اخطائهم مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

كاااادي
04-02-2009, 06:12 PM
نسيت اقول ان العسل ملعقه على الريق وثانيه قبل النوم واستمر عليه الى اخر ابره تنشيط لانه بعد كذا اذا استمريتي عليه وصار حمل احتمال يسبب اجهاض لانه ينشط الرحم
حنين الامل وينك طمنينا وش صار عليك

سمابغداد
04-02-2009, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا هاي اول مشاركة لي بهذا الموقع...وانا حالي حالكم متاحرة بالحمل ومقبلة على عملية تلقيح مجهري وقلقة جدا وفرحت من اجلك يا اختي زهرة النرد ربي يثبت حملك ويقر عينك بشوفة احلى توام ويقدرك على رعايتهم وتربيتهم

ربي لا تذرنب فردا وانت خير الوارثين
رربي لا تذرنب فردا وانت خير الوارثين

سديم0
04-02-2009, 08:45 PM
سما بغداد توكلي على الله

الامومة امل
04-02-2009, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخت سما بغداد الله يسر لك ان شاء الله وحبيت اني اصحح لك معلوماتك ان زهرة النرد و ضعت مولودها الله يخليه لها ويفرحنا عما قريب

حنين الامل
04-02-2009, 09:53 PM
مشكورين خواتي
اني الحمد لله بس خايفة احلل الليلة الي 14 يوم من اخدت ابرة التفجير واشرب حبوب الدفاستون اخاف انصدم خلني متعلقة على امال كذابة

الامومة امل
04-02-2009, 11:28 PM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

الامومة امل
05-02-2009, 02:18 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وينكم يا جماعة ما فيش الا انا

توته بسكوته
05-02-2009, 03:03 AM
الف مبرووووووووووووك زهرة النرد
وعقبالنا جميعا يارب

nours_79
05-02-2009, 03:10 AM
الف مبروك زهرة النرد الله يخليلك مولودك

و كمان مصرية ربنا يثبت حملك وتفرحى به ان شاء الله
أنا من مصر يعنى مصرية زيك

ويارب عقبال كل محرومه يارب
قولوا أميييييييييييييييييييييين
yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

حنين الامل
05-02-2009, 11:02 AM
موا حابة احلل اليوم الي 14 يوم من ابرة التفجير هل احد يخبرني ماهي الاعراض الذي تبين وجود حمل لاني مااحس بشي غير الم الدورة واحسها بتنزل وعادي اركب الدرج باستمرار في اليوم اكثر من مرة لو كان فيه حمل نزل من التعب او بينزل دم ابدا لاارى شي
موا حابة اروح احلل متوقعة النتيجة ما فيه حمل

اعلى الجنان
05-02-2009, 12:42 PM
يارب لك الحمد يا حى يا قيوم برحمتك استغيث ***اخواتى ما لى غيير الله ثم انتم النهاردة صحيت الفجر عملت تحليل بول وكانت النتيجة سلبية ع الرغم ان النهاردة اليوم 13 من الترجيع للاجنة اية رايكم اوقف العلاج من نفسى ولا احلل دم مع العلم امبارح اليوم كلة مفيش اعراض خالص قولولى رايكم اعتمد ع تحليل البول ولالا **اللهم اجرنى ف مصيبتى واخلف لى خيرا منها***

الامومة امل
05-02-2009, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا حبيبتي انا قلت لك في المنتدى الاخر انت فهمتي لا تعتمدي على تحليل لبول واعملي دم رقي الله يفرح قلبك

سحابة خير
05-02-2009, 03:46 PM
انا اقول لك لاتحللي انشاءالله حامل لان انتي مجردتتركي الدفستون ادامافي حمل بتنزل الدورة

عطتك تحاميل جلسرين للتثبيت او فقط مع العملية لان هدي التحاميل تاخر الدورة . الله يعينك والله حاسة

فيك .

سحابة خير
05-02-2009, 04:08 PM
وينكم بنات خلينا نتفق على الامور الي نتبعها قبل العملية للمساعدة في التنشيط وتثبيت الاجنة

انابدكرها وانتوا شوفوا الاضافات بشرط الاقتناع والتجربة :

حبة فوليك اسيد - بيبي اسبرين - باستشارة الدكتورة
ليتر حليب يوميا
خلطة العسل ملعقة على الريق وملعقة قبل النوم
الف مرة استغفار يوميا.

كاااادي
05-02-2009, 06:01 PM
خلطة العسل لازم توقفينها بعد ما تاخذي الابره التفجيريه
اما بالنسبه للي تستمرين عليه انا اضيف قراءة سورة البقره يوميا" قسميها بعد الصلوات
الصدقه وكثرة الدعاء وقول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وكوني موهيئه نفسيا" للنتيجه لان النفسيه لها دور
انا بالنسبه لي بديت تنشيط علشان اعمل تلقيح صناعي دعواتكم لي
اختي حنين حللي منزلي وبالنسبه للدافستن حتى لو استمريتي عليه وجا وقت الدوره راح تنزل انا مجربه

كاااادي
05-02-2009, 06:03 PM
ونصيحه اطلوبوا بعد عملية السحب اخذ تحاميل سيكلو جست ممتازه

سحابة خير
05-02-2009, 06:44 PM
المثبتات تاخر الدورة وتلخبطها بعد الانتظام في استخدامها وكدلك الهرمونات في الجسم كل شيء بعد الابر التحضيرية والتنشيط ولدلك الدورة تتاخر عند الاكثرية.
\لازم نعرف ان الله قسم الارزاق على عباده بالتساوي ولله في خلقه شؤون .

وانا قلت هالمرة مابحلل لان النتيجة تتعبني وتجعلني اجهش في البكاء.
يارب ارزق حنين الامل وفرح قلبها وقلوبنا بفرحتها ياكرم الاكرمين .

لولى حلوة
05-02-2009, 11:07 PM
اختى اعلى الجنان...
توكلى على الله واعملى تحليل دم لان البول مش لازم يبان فيه الحمل..... وكله خير الحمد لله

حنين الامل
06-02-2009, 01:06 AM
مشكورة كاااادي وسحابة خير على كلامكم الجميل والله يرزقكم معي يارب
يارب نحمل مع بعض ونرتاح ويبرد قلوبنا جميع
احس ادا نزلت وبدات علاج بتعب نفسيا الصبر صعب

اعلى الجنان
06-02-2009, 02:23 PM
جزاك الله خيرا اختى امومة واختى امل ورزقكم الله بالذرية الصالحة

الامومة امل
06-02-2009, 04:14 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مصرية
06-02-2009, 04:49 PM
الف مبروك زهرة النرد الله يخليلك مولودك

و كمان مصرية ربنا يثبت حملك وتفرحى به ان شاء الله
أنا من مصر يعنى مصرية زيك

ويارب عقبال كل محرومه يارب
قولوا أميييييييييييييييييييييين
yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

حبيبتى انتى منورة الدنيا وتسلمى ع الدعوة الحلوة وعقبال مانباركلك عن قريب ان شاء الله

عاشقة الامومه
06-02-2009, 09:17 PM
اختي اغلى الجنان الله يثبت اجنتك ان شاءالله وماتشوفين الدوره الا بعد تسع شهور

سحابة خير
07-02-2009, 06:48 AM
السلام كيف الحال وينك نجوم 13

كادي اكلت الحين ملعقةخلطةالعسل على الريق احس ان مصاريني تقلب بارجع . امس اخدتهاوحسيت
بالم اسفل البطن .وغثيثة .

سحابة خير
07-02-2009, 05:32 PM
وينك حنين الامل طمنينا انشاء الله خير

حنين الامل
07-02-2009, 07:28 PM
اني بخير بس ما حللت وانتظر نزولها
مشكورين على السؤال

كاااادي
07-02-2009, 07:38 PM
كيفكم بنات الله يرزقنا جميعا" الحمل السليم هذا الشهر قادر ياكريم
اختي سحابة خير بس من اول مره تحسين بكذا بعدين تتعودين عليه بس لا تكرهين نفسك فيه وخلي زوجك ياكل بعد معك

كاااادي
07-02-2009, 07:42 PM
حنين حللي وريحي نفسك عشان اذا مافيه حمل تستعدين نفسيا" للعمليه خليك هاديه ليش التوتر وقول اذا ماصار حمل بيصر مره ثانيه لازم ما تيأسين وبعدين محد يعرف الخيره وين فيه

حنين الامل
08-02-2009, 12:10 PM
شكرا اختي كااادي على مشاعرش الطيبة ان شاء الله بنتظر يومين ادا ما نزلت بحلل والله يرزقش ويرزق الجميع
حتى لو نزلت الحين بأجل العملية الى ربيع احس روحي موا مستعدة نفسيا حاليا للعملية والحمد لله على كل حال

سحابة خير
08-02-2009, 02:48 PM
كيف الحال بنات اانا بدات في التحضير بالابر ولكن احس النفسية مش ولابد وشايلة هم وقلق

احاول اشغل نفسي مع اني مشغولة كثيرفي شغل البيت لكن مالي نفس وفكري شارد

وخايفة من الي صار لي بعد العملية الاولى من المعاناة نفسيا وكل مادكر اقول ياويلي واستعيد بالله من الشيطان الرجيم .
لان المرة الاولى كانت الدكتورة متفائلة مرة وبعد الفشل اقنعتني اعيدها وقالت لي بان العمر يجري
وشجعتني اعيدها .

احس ان هدا الموضوع متنفس لي وانتم الي اقول لهم مالااقدران اقوله لاحد. ولانملك غير الدعاء
يارب ارزقنا في هدا الشهر جميعا يااكرم الاكرمين .

حنين الامل
08-02-2009, 03:18 PM
سحابة خير خير يارب الله يرزقش بالذرية وتنجح هالمرة العملية
ماادري ليش هالشهر نفسياتنا تعابنة وخايفين من العلاج من قرب شي اسمه علاج احس بتوتر حتى تحليل موا قادرة اسوي زوجي يقول بيجيب الي الجهاز من الصيدلية ارفض معني عادي لو سويته وطلع ما فيه حمل اتعودنا بس احس بتوتر يمكن لاني خايفة اطلع حامل في نفس الوقت احاتي الامراض الوراثية وخايفة اطلع موا حامل
الحمد لله على كل حال
شخبار الاسعار عندهم نزلت خلاص في مسشتفي سعد

الامومة امل
09-02-2009, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشركم يا بنات اختي اعلى الجنان ماشاء الله اللهم بارك لها حملها واتمه بالف خير حااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممـــــــــ ـــــــــــــــــــــل وعقبالنا جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــ ــــــــــــــــعا

سديم0
09-02-2009, 12:44 AM
مبررررررررررررررررررررررررررررررروك

ريماااااس
09-02-2009, 10:57 AM
الف مبروك عقبالنا يارب

كاااادي
09-02-2009, 11:47 AM
اخباركم بنات الله يسهل عليك اختي سحابة خير ولا تشيلي هم خليك هاديه واستمتعي بهالوقت هذا قبل ماتبدي بالابر المنشطه وغيري جو بفترة اخذ الابر التحضيريه عشان تستعدين للعمليه بسئلك ايش مشكلتك
الله يسهل امورك اخت حنين
وينك اخت نجوم و ش صار عليك
بالنسبه لي انا خلصت فترة التنشيط الحمدلله واخذت الابره التفجيريه لي يومين كان الدكتور ناوي يسوي لنا تلقيح صناعي بس بعد كذا خيرنا واخترنا توقيت الجماع لاني استخرت قبل دعواتكم لي

كاااادي
09-02-2009, 11:50 AM
بالنسبه للاسعار مثل ماقلت بس خفضوا سعر العمليه اما الدخول على الدكتور ب300

نداء محمد
09-02-2009, 11:51 AM
الف مبرووووووووووووووووووووووووك ما شاء الله الله يتمم حملها على خير ويرزقها الذريه الصالحه وعقبالنا جميعا يا رب

نجوم13
09-02-2009, 02:13 PM
الله يوفقكم جميعاً

كااااادي
سحابة خير
حنين الأمل
وكل البنات إللي في المنتدى
انا ما عندي جديد اليوم نزلت الدورة وبكرة عندي موعد عند الدكتور عارف وباشوف ويس بسوي لي

حنين الامل
09-02-2009, 03:36 PM
نجوم متفقين اني اليوم نزلت علي الدورة ايضا
لكن لن ابدا العلاج سوف اجل العملية الى ربيع حاسة روحي غير مستعدة نفسيا للعلاج هده الفترة
والله يسهل عليكم جميع ويرزقكم بالذرية الصالحة عن قريب

سحابة خير
09-02-2009, 03:36 PM
اهلا بكم كيف الحال حنين الامل انشاء الله كل يوم يمر خير لك وتزفي لنا الخبر الحلو .

كبف الحال كادي الله يرزقك يارب انت مع حنين الامل في هدا الشهر ولاتنسوني بدعواتكم

ويرزقنا جميعا يارحمن يارحيم . بالنسب لمشكلتي لابد من تحليل الجينات لزوجي .

نورتي نجوم 13 .الله يسهل امورك وامورنا جميعا .

sara 80
09-02-2009, 03:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشركم يا بنات اختي اعلى الجنان ماشاء الله اللهم بارك لها حملها واتمه بالف خير حااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممـــــــــ ـــــــــــــــــــــل وعقبالنا جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــ ــــــــــــــــعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك
الله يتمم لها على خير
عقبالنا كلنا يا بنات

سحابة خير
09-02-2009, 04:06 PM
بنات عندكم فكرة عن انقسام الاجنة من الدرجة الاولى اوالثانية وهكدا
. كادي ايش قال الدكتور عن الانقسام للاجنة .
اختي كادي ليش ماتسوي ربط بعد الحمل لمنع الاجهاض .

نجوم13
09-02-2009, 06:14 PM
حنين الأمل شكلنا كدا
ان شاء الله الشهر الجاي بعد ثنتينا حوامل بنفس التوقيت هههههههههههه
وعقبال كل البنات

كاااادي
09-02-2009, 07:20 PM
بنات عندكم فكرة عن انقسام الاجنة من الدرجة الاولى اوالثانية وهكدا
. كادي ايش قال الدكتور عن الانقسام للاجنة .
اختي كادي ليش ماتسوي ربط بعد الحمل لمنع الاجهاض .

انا الان خلصت كورس تنشيط وتوقيت جماع مو اطفال انابيب
لكن بعمليتي اللي سويتها قبل كانت الاجنه من الدرجه الاولى وعددهم 6 اجنه والباقي درجات اقل وكان العدد الكلي 15بويضه ملقحه
ورجع لي ثلاث وثبت واحد
والتسقيط مو من ضعف عنق الرحم عملت كل التحاليل من كوموسومات لي ولزوجي وتحليل الجنين الثاني وتحليل للاجسام المضاده
وطلع عندي اجسام مضاده وهذا اللي كنت خايفه منه يعني جهاز المناعه عندي يعتبر الجنين جسم غريب ويرسل اجسام مضاده تسبب تجلط بالمشيمه والحبل السري
واعطاني الدكتور كورتوزون وبيبي اسبرين وبعد ما يثبت الحمل ان شاء الله راح اخذ ابر مسيله للدم الله يعين الان انا شايله هم انه مايصير حمل واذا صار حمل اخاف من توقف النبض باي وقت لان توقف النبض احتمال يحدث باي وقت حتى لو عند الولاده
اختي سحابه اي سؤال بخصوص العمليه انا حاضره متى بديت بالابر التحضيريه وهل اعطتك حبوب منع حمل

كاااادي
09-02-2009, 07:28 PM
الله يوفقكم جميعاً

كااااادي
سحابة خير
حنين الأمل
وكل البنات إللي في المنتدى
انا ما عندي جديد اليوم نزلت الدورة وبكرة عندي موعد عند الدكتور عارف وباشوف ويس بسوي لي

الله يعينك على الانتظار صاير زحمه عند الدكتور حنا صرنا ماندخل الا بعد مرور نصف ساعه من الموعد
شكل الدكتور بيطلب منك تحاليل للهرمونات اذا انتي ما سويتيها واحتمال يعطيك اجلوكوفاج وفليك اسد
ويعطيك حبوب منع حمل عشان باليوم 21من الدوره تبدين بالابر التحضيريه هذا اذا بيبدا معك البرنامج الطويل
هذا اللي اتبعه معي ونسيت اقول لك اذا انتم على حسابكم نصيحه اعملي التحاليل برا كان الدكتور يقول عادي اعملوها برا الا تحليل زوجي بنفس المستشفى
الله يسهل امورك

*GaLaXy*
09-02-2009, 07:51 PM
السلام عليكم بنات آخبآركمـ ؟
آنآ من مريضآت آلدكتوره سهام وسويت تلقيح مجهري عندها قبل سنتين والحمد لله نجحت من آول مره وآلله يرزقكم ان شاء الله عجبني التجمع وحبيت آنضم معاكم للفآئده لكمـ

سحابة خير آنقسآم آلآجنه فيه ممتاز اللي هو آنقسام الخلايا فيه سريع وجيد جدآ يكون آقل آنقسام من الممتاز والجيد يكون آقل آنقسام من الجيد جدآ وهكذا

بس مآيآثر لآن آلدكتوره سهآم رجعتلي جنينين انقسام ممتاز وجنين جيد جدآ ومآشآء آللهـ تبارك الله آنغرسوآ آلثلآثه في بطآنة آلرحم يعني مافيه فرق بين الممتاز وجديد جدآ بس يكون آنقسآم الخلآيآ بطيء شوي عن آلطبيبعي بس مآيآثر آبدآ وآلله يوفقكم ويرزقكم يآآرب

inas
09-02-2009, 07:52 PM
مساء الخير عليكم انا لى خمس ايام من تاريخ بداء العلاج لعمل عملية اطفال الانابيب ما عارفه ايش العلاج غير انها ابر وما حاسه باى شى ياريت حد من الاخوات يساعدنى ويفهمنى ايش الى يصير معى خصوصا وانى فى بلاد اجنبى وما اشوف الدكتورة وانما المساعدة ليها وارجوكم الدعاء لى
والسلام عليكم كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

inas
09-02-2009, 07:57 PM
مساء الخير عليكم انا لى خمس ايام من تاريخ بداء العلاج لعمل عملية اطفال الانابيب ما عارفه ايش العلاج غير انها ابر للهرمون وما حاسه باى شى ياريت حد من الاخوات يساعدنى ويفهمنى ايش الى يصير معى خصوصا وانى فى بلاد اجنبى وما اشوف الدكتورة وانما المساعدة ليها وارجوكم الدعاء لى
والسلام عليكم

سحابة خير
09-02-2009, 11:04 PM
اهلا وسهلا بك معنا شرفتينا عزيزتي جال**ي وشكرا لك على المداخلة .كيف عرفتي عن الاجنة

من اي انقسام هل من الدكتورة لان انا مادكرت لي شئ في العملية الاولى بس انا اقرا دايما عن

العملية وعرفت . بعد التنشيط كانت الدكتورة مقتنعة بعدد البويضات وبعد السحب وجدت اكياس فاضية

فقط خمس . اثنتان تلفت وبقي ثلاث وكان التحاليل وفحص الجينات على الاجنة الثلاث فقط مايكفي

الظاهر . مادري من اي درجة لما سالتها قالت مايهم من اي درجة . وكانت متاكدة من نجاح العملية

بس المختبر يبغون عدد اكبر من البويضات . ومادري ايش اصير هالمرة .

سحابة خير
09-02-2009, 11:13 PM
فرحتيني عزيزتي جال**ي وخاصة انك كنت مع الدكتورة سهام الله يعطيك على قد نيتك ياليت تكوني معانا في هدا التجمع . ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليهم لك ويجعلهم من البارين الصالحين ياارحم
الراحمين .

*GaLaXy*
09-02-2009, 11:51 PM
اهلا وسهلا بك معنا شرفتينا عزيزتي جال**ي وشكرا لك على المداخلة .كيف عرفتي عن الاجنة

من اي انقسام هل من الدكتورة لان انا مادكرت لي شئ في العملية الاولى بس انا اقرا دايما عن

العملية وعرفت . بعد التنشيط كانت الدكتورة مقتنعة بعدد البويضات وبعد السحب وجدت اكياس فاضية

فقط خمس . اثنتان تلفت وبقي ثلاث وكان التحاليل وفحص الجينات على الاجنة الثلاث فقط مايكفي

الظاهر . مادري من اي درجة لما سالتها قالت مايهم من اي درجة . وكانت متاكدة من نجاح العملية

بس المختبر يبغون عدد اكبر من البويضات . ومادري ايش اصير هالمرة .

هلآ سحآبهـ
آنآ عرفت عن آلآنقسآمـ من آلدكتورهـ آنآ سآلتهآ بعد ترجيع آلآجنهـ وقآلت فيهـ ثلآثهـ ممتآز وآربعهـ جيد جدآ وطبعآ هي رجعت بس آثنين ممتآز مثل مآقلتلكـ ووآحد جيد جدآ وهي قآلت آن لآزمـ على آلآقل يكون سبعهـ بويضآت للتلقيح ليش مآآدري
ومثل مآقلتلكـ آلآنقسآم مآيهم
طيب انتي بآلعمليهـ آلآولى رجعتلك كم جنين؟ وعلى فكره آهم شي بطآنة آلرحم انتي بطآنة الرحم قالتلك كويسه ؟ سآمحيني على آللقآفه وآلآسئلهـ آلثقيله بس سؤآل آخير وش سبب آلعمليهـ منك او من زوجك ؟ آنآ سويتهآ لآن زوجي فيه ضعف بآلعدد وآلحركهـ

آلله يوفقك ويرزقك إن شآء آلله وآلله يعينك على النفسيه لآن طول فترة العلاج النفسيه دمااار

بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلتوفيق

*GaLaXy*
09-02-2009, 11:52 PM
فرحتيني عزيزتي جال**ي وخاصة انك كنت مع الدكتورة سهام الله يعطيك على قد نيتك ياليت تكوني معانا في هدا التجمع . ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليهم لك ويجعلهم من البارين الصالحين ياارحم
الراحمين .

ان شآء الله بكون معآكم في التجمع وشدو حيلكم

حنين الامل
10-02-2009, 12:06 AM
سحابة خير ليش اختي لازم اختيار الجينات لزوجك ما السبب
لاني اني نفس الشي نحتاج اختيار الجينات السليمة الي والى زوجي لتفادي الامراض الوراثية
كاااادي وسحابة خير ونجوم والجميع الله يرزقنا جميع يارب

الدانه2008
10-02-2009, 12:45 AM

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
الف مبروك
الله يتمم لها بخير

نازف حزن
10-02-2009, 03:47 AM
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم المجيب الدعوات ان يرزقكم الذريه

كاااادي
10-02-2009, 01:18 PM
السلام عليكم بنات آخبآركمـ ؟
آنآ من مريضآت آلدكتوره سهام وسويت تلقيح مجهري عندها قبل سنتين والحمد لله نجحت من آول مره وآلله يرزقكم ان شاء الله عجبني التجمع وحبيت آنضم معاكم للفآئده لكمـ

سحابة خير آنقسآم آلآجنه فيه ممتاز اللي هو آنقسام الخلايا فيه سريع وجيد جدآ يكون آقل آنقسام من الممتاز والجيد يكون آقل آنقسام من الجيد جدآ وهكذا

بس مآيآثر لآن آلدكتوره سهآم رجعتلي جنينين انقسام ممتاز وجنين جيد جدآ ومآشآء آللهـ تبارك الله آنغرسوآ آلثلآثه في بطآنة آلرحم يعني مافيه فرق بين الممتاز وجديد جدآ بس يكون آنقسآم الخلآيآ بطيء شوي عن آلطبيبعي بس مآيآثر آبدآ وآلله يوفقكم ويرزقكم يآآرب

حياك الله وجزاك الله خير على افادت البنات والله يخلي لك بناتك يارب وان شاء الله نحمل ونسئلك عن تجربتك بالحمل
والله يزقك بالذريه الصاحه يارب

كاااادي
10-02-2009, 01:23 PM
اختك سحابة ان شاء الله المره هذي تضبط معك البويضات
وترا فيه ناس ماتطلع في الاساس لهم بويضات او تطلع اكياس فاضيه ويعيدونها وتضبط معهم بس خلي اتكالك على رب العالمين انا لما خلصت من التنشيط وصارت البويضات جاهزه قال لنا ترا احتمال تطلع منها اكياس فارغه
وعلى ما اعتقد انهم يحتاجون الى 7 او ثمان بويضات اضمن للحصول على بويضات سليمه يعني هي تبي اكثر عشان يصير فيه مجال اوسع انها تلقى اجنه سليمه

ام وابل
10-02-2009, 06:17 PM

كيفكم ياحلوييين

حبيت استشيركم بحالتي

انا متزوجة من 3 سنين ونص وعمري 24

زوجي عنده الحيوانات المنويه 10 مليون

الدكتور نصحنا بعمليه الانابيب

ايش رايكم هل اعمل العمليه ؟؟

والا انتظر واخليه يستعمل اعشاب وفيتامينات؟؟

واللي زوجها جرب هالاعشاب تفيدني كم تقريبا وتتعدل النسبه ؟؟

يعطيكم العافيه

بانتظار مشوراتكم

حنين الامل
10-02-2009, 06:31 PM
سحابة خير وكااادي ونجوم ما هي اخر تطورات العلاج معكم وصلتون الى وين
يا رب تنجح عملياتكم وتبشرونا بالحمل

الامومة امل
10-02-2009, 06:55 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين حبيبتي والله خليه يجرب الاعشاب ةاهم شيء هو التقرب الى الله والاستغفار

الامومة امل
10-02-2009, 06:57 PM
وينك ياسارة هل رجعت الاجنة انا متبعاكي الله يفرح قلبنا وعقبالنا

*GaLaXy*
10-02-2009, 07:33 PM
أم وابل الاعشاب تطول ويمكن فيه فايده ويمكن لا طبعا كله بيد الله سبحانه بس انا زوجي تعالج بالاعشاب لمدة سنتان وتحسنت حالته 10 بالميه فقط

ولجآت إلى الانابيب والله وفقنا وكل شي بيد الله سبحانه

سحابة خير
10-02-2009, 10:51 PM
هلآ سحآبهـ
آنآ عرفت عن آلآنقسآمـ من آلدكتورهـ آنآ سآلتهآ بعد ترجيع آلآجنهـ وقآلت فيهـ ثلآثهـ ممتآز وآربعهـ جيد جدآ وطبعآ هي رجعت بس آثنين ممتآز مثل مآقلتلكـ ووآحد جيد جدآ وهي قآلت آن لآزمـ على آلآقل يكون سبعهـ بويضآت للتلقيح ليش مآآدري
طيب انتي بآلعمليهـ آلآولى رجعتلك كم جنين؟ وعلى فكره آهم شي بطآنة آلرحم انتي بطآنة الرحم قالتلك كويسه ؟ سآمحيني على آللقآفه وآلآسئلهـ آلثقيله بس سؤآل آخير وش سبب آلعمليهـ منك او من زوجك ؟ آنآ سويتهآ لآن زوجي فيه ضعف بآلعدد وآلحركهـ

آلله يوفقك ويرزقك إن شآء آلله وآلله يعينك على النفسيه لآن طول فترة العلاج النفسيه دمااار

رجعت الاجنة الثلاثة والاثنين تلفوهم وكان الترجيع في اليوم الخامس والله لايوريك

خلوني انتظر الى ليلة اليوم الخامس ماني عارفة ايش مصيري . ايش الي صاير قالت في المكاين

حاشا هدا طيور مو....... للحديث بقية ................. النفسية رايحة ملح .

سحابة خير
10-02-2009, 10:51 PM
هلآ سحآبهـ

رجعت الاجنة الثلاثة والاثنين تلفوهم وكان الترجيع في اليوم الخامس والله لايوريك

خلوني انتظر الى ليلة اليوم الخامس ماني عارفة ايش مصيري . ايش الي صاير قالت في المكاين

حاشا هدا طيور مو....... للحديث بقية ................. النفسية رايحة ملح .

سحابة خير
10-02-2009, 11:05 PM
اختك سحابة ان شاء الله المره هذي تضبط معك البويضات
وترا فيه ناس ماتطلع في الاساس لهم بويضات او تطلع اكياس فاضيه ويعيدونها وتضبط معهم بس خلي اتكالك على رب العالمين انا لما خلصت من التنشيط وصارت البويضات جاهزه قال لنا ترا احتمال تطلع منها اكياس فارغه
وعلى ما اعتقد انهم يحتاجون الى 7 او ثمان بويضات اضمن للحصول على بويضات سليمه يعني هي تبي اكثر عشان يصير فيه مجال اوسع انها تلقى اجنه سليمه

اهلا كادي بالضبط كلامك مثل ماقلت . انا في التنشيط انتفخ جسمي وما تحملت صرت ثقيلة كاني حامل

وتنفسي ثقيل . يارب يسهل لك ولنا جميع .

سحابة خير
10-02-2009, 11:15 PM

كيف الحال . انا الان مستمرة على الابر التحضيرية انشاءالله انت بخير .

حنين الامل
10-02-2009, 11:56 PM
اني بخير اختي الحمد لله
ان شاء الله ابدا العلاج في الدورة الجاية لان الظروف هالشهر لاتسمح الي بالعملية الاهل مسافرين والعملية يبي اليها راحة لذلك اجلتها عساه عن صلاح

nours_79
11-02-2009, 04:22 AM
مبروك أعلى الجنان
الله يتمم حملك على خير ويحفظ جنينك
وتفرحى به بعد 9 شهور ان شاء الله
وعقبال الباقى يارب
أمييييييييييين

دمعة حزن##
11-02-2009, 05:13 AM
حبيباتي انا سويت عملية اطفال الانابيب المره الاولى رجعوا لي 3 اجنه وماصار حمل
والحمدلله على كل حال.... وارتحت بعدها 3 شهور ...والان انا عملتها مره ثانيه ورجعوا لي 3 اجنه مجمده
واليوم لي 7 من الترجيع واخذت بهذا اليوم الابره المثبته وبعدها حسيت بزياده الم بظهري والم متقطع
ببطني وزياده الم بالارجل الله يجزاكم خير وش معناتها ومن مر عليها اعراض مثل كذا

***"رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين"***
دعواتكم ...وافيدوني ...جزاكم الله خيرا

ريماااااس
11-02-2009, 05:39 AM
دمعه حزن ان شاء الله ياربي بشاره خير هاي الاعراض اكثري الاستغفار اختي وان شاء الله خير ...موفقه يا الغلا ..

كاااادي
11-02-2009, 11:12 AM

كيفك ان شاء الله بخير انا مثل ماقلت من قبل خلصت من التنشيط ولي 3 ايام من اخذ الابره التفجيريه دعواتكم لي بالحمل
الله يرزقنا جميعا" يارب

حنين الامل
11-02-2009, 11:30 AM
يارب تبشرينا بحملك اختي كااادي الله يصبرش هده حسيتها اصعب مرحلة هي الانتظار لتعرفي النتيجة الله كريم وان شاء الله ندعي اليكي بالحمل العاجل
اني كل مااذكر شي اسمه علاج اتوتر لذلك احاول اخد الاسباب وسيلة الي لتاخير العلاج موا عارفة احس روحي متوترة زيادة عن اللزوم
الله كريم معنى اني غير يائسة من رحمة الله

نجوم13
11-02-2009, 05:14 PM
هلا بنات
انا أمس رحت للدكتور وعطاني حبوب منع الحمل ودوستن** لأن هرمون الحليب طلع مرتفع وفي 21 من الدورة راح أبدا الإبر التحضيرية
يارب يوفق الجميع
أهلا فيكي معانا اختي جالا**ي

*GaLaXy*
11-02-2009, 05:53 PM
دمعه آهم شي آرتاحي وآستغفري وان شاء الله تبشرينا

سحابة خير
11-02-2009, 06:42 PM
اهلا بكم بنات انا الدكتورة ماعطتني حبوب منع الحمل . ايش فايدتها؟

كادي وجال**ي ممكن تدكروا بعد عملية السحب كيف كان الالم لان انا كان الم اشتد مرة وكلمت الدكتور ة قالت خدي بندول وكان مرة قوي هل هدا الالم عادي ؟

كيفك كادي انشاء الله بخير ياحنان يامنان ارزق كادي من واسع فضلك

وينك اليوم جال**ي . اراك شمعة امل وبصيص نور يفتح لي باب التفاؤل . ادعو لك بالتوفيق في حياتك .

الله يوفق الجميع .

لولو كاتي21
11-02-2009, 06:50 PM
بنات

كيفوووو

انا بكرا لي 10 يوم من ترجيع الاجنه المجمده وبحلل دم هرموني هل تعتقدون تبان النتيجه؟

بليز طمنوني محتاجتلكم كتير

*GaLaXy*
11-02-2009, 06:53 PM
لولو كاتي انا حللت دم في اليوم13 من ترجيع الاجنه وبان الحمل

اتوقع تبان مو متآكده بس الافضل انتظري يومين وحللي والله يرزقك ياارب

كاااادي
11-02-2009, 06:54 PM
اهلا بكم بنات انا الدكتورة ماعطتني حبوب منع الحمل . ايش فايدتها؟

كادي وجال**ي ممكن تدكروا بعد عملية السحب كيف كان الالم لان انا كان الم اشتد مرة وكلمت الدكتور ة قالت خدي بندول وكان مرة قوي هل هدا الالم عادي ؟

كيفك كادي انشاء الله بخير ياحنان يامنان ارزق كادي من واسع فضلك

وينك اليوم جال**ي . اراك شمعة امل وبصيص نور يفتح لي باب التفاؤل . ادعو لك بالتوفيق في حياتك .

الله يوفق الجميع .
اهلين فيك بالنسبه لحبوب منع الحمل عشان يوقف عمل المبايض والابر التحضيريه تخفض هرمون FSH حتى يقدروا بابر التنشيط يتحكموا بالتبويض
ومايصير فيه تهيج للمبايض
اما بالنسبه للالم بعد السحب كنت احس بالم فضيع بنفس يوم العمليه بس بدا يخف من بكره
لاتقلقي بسئلك انتي معك تكيس اذا ايه خوذي جلوكوفاج لانه يساعد على تحسين البويضه
وهل تأكدتي من هرمون الحليب لانه اذا كان مرتفع يكون سبب في فشل العمليه
ترا والله الدكاتره من كثر مايمر عليهم مرضى ينسوا بعض الاشياء
الله يجزاك خير على الدعوه فرحتيني فيها

كاااادي
11-02-2009, 06:56 PM
هلا بنات
انا أمس رحت للدكتور وعطاني حبوب منع الحمل ودوستن** لأن هرمون الحليب طلع مرتفع وفي 21 من الدورة راح أبدا الإبر التحضيرية
يارب يوفق الجميع
أهلا فيكي معانا اختي جالا**ي

هلا فيك الله يسهل عليك يارب هل اخذتي الجلوكوفاج عاد الدكتور من مؤيديه

سحابة خير
11-02-2009, 07:00 PM
بنات من خلال قرآتي عن نتائج عمليات الانابيب في المنتدى الاحظ نسبة النجاح قليلة بالنسبة .

مارايكم هل توافقوني الراي اولا ؟

نجوم13
11-02-2009, 07:15 PM
هلا فيك الله يسهل عليك يارب هل اخذتي الجلوكوفاج عاد الدكتور من مؤيديه
ايه حبيتي آخذه صار لي فترة وبالع** الدكتور عارف كاد مؤيده وكان مشدد علي في الجرعة إنها لازم ما تكون أقل من 1500 لأني عندي تكيس في المبايض .. يمكن أنتي ما عندك هذي المشكلة ( تكيس المبايض ).. الله يسهل عليكي ويوفقك وأي سؤال أنا حاضره

*GaLaXy*
11-02-2009, 07:15 PM
آهلين بنات كيفكم؟

حبوب منع الحمل توصفها لك عشان تتخلص من البويضات اذا ماصار حمل طبعا اذا كان عندك بويضاات كثيره طبعا اللي مانسحبت لانهم يسحبون اللي جاهزه بس اما اذا كانت قليله ماتعطي

انا بعد عملية السحب جاني الم فضيع ووصفت لي بنادول بس بس طبيعي عشان مكان السحب

سحابه انا موجوده ومتابعه معاكم الله يرزقكم يااااااااااااااااااااااارب

نجوم13
11-02-2009, 07:16 PM
بنات من خلال قرآتي عن نتائج عمليات الانابيب في المنتدى الاحظ نسبة النجاح قليلة بالنسبة .

أنا أوافقك الرأي لكن كله توفيق من رب العالمين

*GaLaXy*
11-02-2009, 07:19 PM

حبيبتي سحابه كل شي بيد الله وماعليك من النسبه اهم شي تنجح عمليتك والا لا لانها تختلف الاسباب من وحده لثانيه انتي فكري بعميلتك وماعليك من النسبه والله يوفق ويرزقكم ان شاء الله

*GaLaXy*
11-02-2009, 07:20 PM
نجوم كيف الحال ؟ بشرينا عنك

*GaLaXy*
11-02-2009, 07:21 PM
كادي الله يرزقك يااارب بشرينا عنك

نجوم13
11-02-2009, 07:54 PM
أنا بخير جال**ي بدأت بحبوب منع الحمل والدوستن** اليوم والله يوفق الجميع

غدااجمل
11-02-2009, 08:29 PM

اناعضوه جديده معكم لكن متابعه لكم من زمان

يارب يرزق كل محرومه يارب

انا هااسوي عملية طفل الانابيب الايام هذه ان شا الله دعواتكم

اخذت الابر الي تحت الجلد لمدة 21 يوم واخذت ابر المنشطه قبل 3ايام واليوم سويت تصوير طلعت البويضات صغيره وزادلي الجرعه لمدة 3ايام ثانيه

سؤالي كم عدد البويضات الي يحتاجوها وهل اخذ ابره تفجيريه والى متى استمر على الابر الي تحت الجلد

معليش طولت عليكم اتحملوني مالي في الايام الجايه الا الله ثم انتم

اللهم ياحي ياقيوم ارزقني وجميع اخواتي با الحمل والذريهالصالحه اللهــــــــــــــم آآآآآآآآآمــــــــيــن

لولو كاتي21
11-02-2009, 09:41 PM
انا ظروفي ماتسمح

لازم باجر احلل ظروري:(

يبين ولا لأ:(

كاااادي
11-02-2009, 10:27 PM

بالع** انا اشوف ان نسبة نجاح العمليه في تزايد وبعد الاغلبيه بتوائم وان شاء الله انكم تكونون منهم يارب

كاااادي
11-02-2009, 10:30 PM
اخت نجوم فعلا" انا قلت انه مره يأيد اخذ الجلوكوفاج وانا عندي تكيس واخذ 1000 وقال لو ترفعين التركيز الى 800 مرتين باليوم

كاااادي
11-02-2009, 10:31 PM
اخت جال**ي جزاك الله خير وان شاء الله ابشركم يارب

سحابة خير
11-02-2009, 10:58 PM
انا كانت الدورة عندي منتظمة وبعد العملية وانا انتظر النتيجة يوم 14 نزلت في نفس موعد الدورة بس

كان دم احمر غير عن الدورة العادية وغزير هل هدا اجهاض ؟ كنت احس في البداية بعد الترجيع بالم

شديد في الظهر واسفل البطن وبعدين اختفى وبعد شهر انتظر الدورة مافي مضى اسبوعين ولم تنزل

راجعت الدكتورة قالت يمكن حامل قلت لها لا عطتني دوفستون استخدمه 5 ايام في اليوم الخامس نزلت

الشهر الي بعده في الموعد .حسيت ان الدورة اتلخبطت .

سحابة خير
11-02-2009, 11:21 PM
اهلين فيك بالنسبه لحبوب منع الحمل عشان يوقف عمل المبايض والابر التحضيريه تخفض هرمون FSH حتى يقدروا بابر التنشيط يتحكموا بالتبويض
ومايصير فيه تهيج للمبايض
اما بالنسبه للالم بعد السحب كنت احس بالم فضيع بنفس يوم العمليه بس بدا يخف من بكره
لاتقلقي بسئلك انتي معك تكيس اذا ايه خوذي جلوكوفاج لانه يساعد على تحسين البويضه
وهل تأكدتي من هرمون الحليب لانه اذا كان مرتفع يكون سبب في فشل العمليه
ترا والله الدكاتره من كثر مايمر عليهم مرضى ينسوا بعض الاشياء
الله يجزاك خير على الدعوه فرحتيني فيها

انا اول زيارة للدكتورة في المرة الاولى طلبت تحاليل ماشاء الله عن كل شيء .بعضها سويناها عندهم وبعضها بر ة طبعا ماعدا تحليل الجينات عندهم ومافي تكيس . المرة هدي ماسوينا ولاتحليل باعتبار ان
المدة قصير ة بين العمليتين ماطلبت الله يستر . وللحديث بقية . سامحوني على الثرثرة

حنين الامل
12-02-2009, 01:22 PM
سحابة خير انتين ليش سويتي تحليل الجينات هل تعانين من امراض وراثية
اني حتى لو ما طلبت الدكتورة مني اعيد التحاليل اعيدها بنفسي عندنا بالبحرين لان احس كل شهر تتغير النتايج يكون افضل لو تعيديها وتكون جديدة خاصة انك عملتي عملية واخدتي منشطات وهدا يغير من الهرمونات
اني في الاضحي اخد منشطات من اجل العملية االانابيب لكن لم استفد من الابر وبعدين عملت تحاليل طلع الfsh مرتفع وخفت جدا لا ن هدا الهرمون يدل على ياس مبكر وبعد شهر عملت تحاليل جديدة في دورة جديدة رجع كل شي طبيعي وهدا من اثر الابر والحمد لله وتاجلت عمليتي
الحين نزلت الدورة والمفروض اخد الابر بس لظروف خاصة اجلت العملية الى ربيع
يا رب تنجح عملياتكم لتشجعوني لاني تعبانة من يقرب موعد العملية اخاف ما ااتحمل الم

ريماااااس
12-02-2009, 04:18 PM
لول كاتي ان شاء الله ياربي تثبت الاجنه معك وتبشرينا بخير .. موفقه يا الغلا

غدااجمل
12-02-2009, 05:45 PM

يارب يرزق كل محرومه يارب

اخذت الابر الي تحت الجلد لمدة 21 يوم واخذت ابر المنشطه قبل 3ايام واليوم سويت تصوير طلعت البويضات صغيره وزادلي الجرعه لمدة 3ايام ثانيه

سؤالي كم عدد البويضات الي يحتاجوها وهل اخذ ابره تفجيريه والى متى استمر على الابر الي تحت الجلد

اللهم ياحي ياقيوم ارزقني وجميع اخواتي با الحمل والذريهالصالحه اللهــــــــــــــم آآآآآآآآآمــــــــيــن

*GaLaXy*
12-02-2009, 07:27 PM

يارب يرزق كل محرومه يارب

البويضات اللي يحتاجونا من سبعه الى عشر بويضات
والابر التحضيريه الى موعد سحب البويضات بس اسآلي الدكتور افضل

*GaLaXy*
12-02-2009, 07:28 PM
غدا اجمل اكيد تاخذين ابرة التفجير هي اهم شي بالموضوع

الامومة امل
12-02-2009, 08:26 PM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
مين رجعت الاجنة المجمدة مين غير لولي

*GaLaXy*
12-02-2009, 08:32 PM
لولو كاتي طمنينا عليكي

الصبر من عندك
12-02-2009, 08:52 PM
يا ذا الجلا ل والاكرام حى يا قيوم ارزقهم الذرية الصالحة وحقيق احلامهم حى يا قيوم برحمتك استغيث اسالك ان لاتحرمهم الذرية الصالحة امين يارب العالمين ويفرح قلبك ويجبر بخاطرك ويطعمك لا يحرمك امين يارب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى الة وصاحبة اجمعين

دمعة حزن##
12-02-2009, 08:56 PM
آمين يارب العالمين
الله يجزاك خير ان شاء الله

كاااادي
12-02-2009, 10:56 PM
كيفكم بنات ان شاء الله انكم بخير
بالنسبه لي انا اسوي تحليل هرمون الحليب قبل اي كورس علاج لان الهرمون يقول الدكتور يتغير باليوم
اروح لاي مستوصف قريب واطلب التحليل من المختبر واذا فيه ارتفاع قلت الدكتور واذا طبيعي مايحتاج

همسة الحب
12-02-2009, 11:38 PM
لولو كاتي انا حللت دم في اليوم13 من ترجيع الاجنه وبان الحمل

اتوقع تبان مو متآكده بس الافضل انتظري يومين وحللي والله يرزقك ياارب
كم مره سويتي عملية اطفال انابيب ولا هذي اول عملية

همسة الحب
12-02-2009, 11:39 PM
بنات انا بديت بالعمليه
وخذيت منشطات ويمكن يوم الاحد باخذ التفجيريه
ادعولي بنجاح العمليه

بنات في حد منكم من اول مره نجحت العملية؟

sauad
13-02-2009, 12:09 AM
:confused::confused:byeyarub بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك لكل الحوامل وانشاء الله يرزق كل المنتظرات
انايا خواتي عملت العملية ثلاث مرات لكن ما نجحت
وعندي موعد عمليةة رابعة يوم 10-04-2009
الرجاء من كل الاخوات ان ينصحوني عن اي تحضيرات قبل العملية من سلوكيات وماكولات مساعدة
ومتى يمكنني ان افوم بالتحليل
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لك ... لكم مني أجمل تحية .

سحابة خير
13-02-2009, 01:40 AM
سحابة خير انتين ليش سويتي تحليل الجينات هل تعانين من امراض وراثية
اني حتى لو ما طلبت الدكتورة مني اعيد التحاليل اعيدها بنفسي عندنا بالبحرين لان احس كل شهر تتغير النتايج يكون افضل لو تعيديها وتكون جديدة خاصة انك عملتي عملية واخدتي منشطات وهدا يغير من الهرمونات
اني في الاضحي اخد منشطات من اجل العملية االانابيب لكن لم استفد من الابر وبعدين عملت تحاليل طلع الfsh مرتفع وخفت جدا لا ن هدا الهرمون يدل على ياس مبكر وبعد شهر عملت تحاليل جديدة في دورة جديدة رجع كل شي طبيعي وهدا من اثر الابر والحمد لله وتاجلت عمليتي
الحين نزلت الدورة والمفروض اخد الابر بس لظروف خاصة اجلت العملية الى ربيع
يا رب تنجح عملياتكم لتشجعوني لاني تعبانة من يقرب موعد العملية اخاف ما ااتحمل الم

اهلا بكم ومرحبا . انا اليوم كنت مرة مزحومة في شغل البيت ما قدرت افتح النت رحت اشوي السوق وضيعت الوقت واحنا انلف على الصيدليات نبحث عن البلوى الابر التحضيرية اخدنا كمية وخلصت والحين حتى صيدلية سعد الخارجية مافيها وحاولوا يتصلوا على الصيدليات الكبيرة المشهورة ماعندهم قالوا يوم السبت وانا عندي وحدة لبكرة . عاد ضحكوني يقول الصيدلاني : اه دي خلصت كلما نكيب كميات الدكاترة سهام وعارف يخلصوها بسرعة .
زوجي لديه تشوهات في الحيوانات وهدا يتطلب تحليل الجينات .

يعني الحين يصير اسوي التحاليل وانا اخد الابر التحضيرية ؟ او اسأل الدكتورة .

سديم0
13-02-2009, 01:51 AM
بنات انا بديت بالعمليه
ادعولي بنجاح العمليه

كان عندي موعد وشفت وحدة من اول مرة انجحت وتؤام

*GaLaXy*
13-02-2009, 02:30 AM
كم مره سويتي عملية اطفال انابيب ولا هذي اول عملية

سويته مره وحده والحمد الله نجحت

*GaLaXy*
13-02-2009, 02:31 AM
بنات انا بديت بالعمليه
ادعولي بنجاح العمليه

الله يوفقك ويرزقك ياارب
انا نجحت من آول مره وعقبالك ياارب

*GaLaXy*
13-02-2009, 02:33 AM
:confused::confused:byeyarub بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك لكل الحوامل وانشاء الله يرزق كل المنتظرات
انايا خواتي عملت العملية ثلاث مرات لكن ما نجحت
وعندي موعد عمليةة رابعة يوم 10-04-2009
الرجاء من كل الاخوات ان ينصحوني عن اي تحضيرات قبل العملية من سلوكيات وماكولات مساعدة
ومتى يمكنني ان افوم بالتحليل
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لك ... لكم مني أجمل تحية .

الله يرزقك ياارب وانا انصحك بالاستغفاار وقراءة سورة البقره وان شاء الله يربي يرزقك

وبعد الترجيع ياريت ترتاحين على الآخر الين موعد التحليل والتحليل اليوم 14 من ترجيع الاجنه والله يرزقك ياارب

*GaLaXy*
13-02-2009, 02:39 AM
سحابه الله يوفقك ياارب واسألي الدكتوره افضل

كاااادي
13-02-2009, 10:48 AM
اخت سحابة FSHاعتقد ماينفع انك اتسوينه لان الابر التحضيريه بدت تخفضه وهو المطلوب وفي الاساس مو مهم اعادته اهم شي هرمون الحليب اسئلي الدكتوره عنه

زميلتي زوجها عنده تشوهات بالحيونات المنويه وسوت الحقن المجهري وجابت ولد
وهالحين حامل بالثاني بس المره هذي راحوا للدكتور سعد ال حسن واعطا زوجها ابر لمدة 4 اشهر وحملت بالشهر الاخير

كاااادي
13-02-2009, 10:54 AM
بنات بسئلكم انا في عملية الحقن المجهري بعد ما اخذت الابره التفجيريه ماحسيت بالم بس بعد عمليت السحب جاني الم من العمليه تتوقعون ليش مانشعر بالم التبويض بعد الابره هل لان البويضات عددها كبير
اما بالتنشيط العادي حسيت بالم التبويض بعد الابره التفجيره ب12 ساعه هذا في حملي اللي سقطته وكانت بويضه وحده
والمره هذي ماحسيت بشي الله يستر

سحابة خير
13-02-2009, 11:00 AM
اهلين بكم مشكورين على ردودكم

سحابة خير
13-02-2009, 11:08 AM
انا بعد لما اخدت ابرة التفجير ولاحسيت بشىء يمكن عشان بعد 36 ساعة ينسحبو ا ما ينزلوا لحالهم
مثل التلقيح الصناعي فما نحس .كدا والا ايش .

همسة الحب
13-02-2009, 02:38 PM
الله يوفقك ويرزقك ياارب
انا نجحت من آول مره وعقبالك ياارب
الحمدلله شجعتيني والله
مبروكك ع الحمل
بس انتي كم سنه صارلك متزوجه
وعقبالنا يارب إن شاءالله تنجح
شو سويتي بعد الترجيع ؟؟

*GaLaXy*
13-02-2009, 04:08 PM
الحمدلله شجعتيني والله
مبروكك ع الحمل
بس انتي كم سنه صارلك متزوجه
وعقبالنا يارب إن شاءالله تنجح
شو سويتي بعد الترجيع ؟؟

ان شاء الله تنجح ربي يرزقكم ان شاء الله

صار لي اربع سنوات متزوجه ماصار حمل وسويت تلقيح مجهري

بعد الترجيع أرتحت على آلآخر ولآ آقوم من السرير الى على الحمام تكرمين الين موعد التحليل وبعدين صرت اقوم وكل شي بس ابذل مجهود

*GaLaXy*
13-02-2009, 04:12 PM
بنات بسئلكم انا في عملية الحقن المجهري بعد ما اخذت الابره التفجيريه ماحسيت بالم بس بعد عمليت السحب جاني الم من العمليه تتوقعون ليش مانشعر بالم التبويض بعد الابره هل لان البويضات عددها كبير
اما بالتنشيط العادي حسيت بالم التبويض بعد الابره التفجيره ب12 ساعه هذا في حملي اللي سقطته وكانت بويضه وحده
والمره هذي ماحسيت بشي الله يستر

انا مثلك بالتنشيط العادي حسيت بالم فضيع بس بالتلقيح المجهري ماحسيت بشي واستغربت بس يمكن عشان البويضه ماتنزل لما تتفجر تبقى مكانها يمكن ماآدري

wafaa
13-02-2009, 04:26 PM
الله يتمم لك بالخير جالا**ي

والله يوفق همسة حب والبقية

سحابة خير
13-02-2009, 04:54 PM
اخت سحابة FSHاعتقد ماينفع انك اتسوينه لان الابر التحضيريه بدت تخفضه وهو المطلوب وفي الاساس مو مهم اعادته اهم شي هرمون الحليب اسئلي الدكتوره عنه

زميلتي زوجها عنده تشوهات بالحيونات المنويه وسوت الحقن المجهري وجابت ولد
وهالحين حامل بالثاني بس المره هذي راحوا للدكتور سعد ال حسن واعطا زوجها ابر لمدة 4 اشهر وحملت بالشهر الاخير

كادي الولد الي جابته سليم . لان بالحقن المجهري اضمن بقدرته جل وعلا .

كاااادي
13-02-2009, 06:40 PM
الولد اللي جابته سليم بعدين هم ماسووا تحليل جينات وهم يختارون الحيونات المنويه ياخذون افضلها وهذا مع الكل يعملوه مدري وش تقصدي بتحليل الجينات وعمليتها كانت عند عارف
والثاني طبيعي مافيه شي والابر اللي اخذها زوجها عالجت التشوه اللي بالحيونات المنويه وحملت طبيعي

سحابة خير
13-02-2009, 06:54 PM
مند مدة كان عندناتحويل لمستشفى الملك فيصل ورحنا ودخت المليون دوخات ماقدر اصور ولاادكر .

يومهم عشر سنوات طبعا الزوج اول شيء راح يوم شاف التماطل والزحمة والتعب رفض واقعد انا بس

اصير طبيبة نفسية ومرشدة اجتماعية وخبيرة حجز وادارية له وكل الي يخطر على البال واتحمل كل

شيء ايسر واسهل ولافايدة فيه مع انه هو الاهم في العلاج .ولافايدة فيهم النتايج بالسنة والموعد

احيانا يوصل سنة ونصف واخر شيء قالوا التحاليل يرسلوها مادري يدرسوها وانها بالدور وقدامكم

نتايج عوائل واحنا كنا مانعرف شيء في هالسوالف على كيفهم . وترى هدا المستشفى لديه

امكانيات كبيرة ونتائجهم مضمونة وصادقة وماهم تجاريين لكن بسبب الزحمة وقلت الاطباء مافي

فايدة يعني الواحد يقعد عندهم اجيه امراض عقلية ويوم قلت لهم باروح مستشفى خاص في

الشرقية وعندهم امكانيات قالت لي الدكتورة ادكر لالا دول يلعبوا عليكم ياخدوا فلوسكم .

انتظري هنا احسن وتعطينا موعد وتم التحويلات ويجي الموعد مرة ادكر كانت الدكتورة اجازة وشافتنا

وحدة مساعدة ملها اي دور ورجعنا على الفاضي ومواعيد طويلة واوقات غير مناسبة

ومرة يقعدوا يكلموا يسالوا عن النتايج ويقولو ماطلعت ويجو بنات الضاهر يطبقو في دراستهم عندهم

اوراق ويقعدوا يسالوا ويعبوا اوراق ونرجع على الفاضي المهم آخرشي صرنا مانروح وتكنسل التحويل .

سوجود
13-02-2009, 11:54 PM
اللف مبروك للحوامل وانشاءالله ربى يثبت حملهم ويرزقهم يارب بلذريه الصالحه
ويرزق جميع المحرومات يارب
وادعولى انو عمليتى تنجح انشاءالله موعده يوم الاربعاء الجى وانا اولا مراه اسوى عمليت اطفال الانبيب ويش تنصحونى
ويش رايكم فى الدكتور معتز الرمحى انا بتبع عنده فى الاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

sauad
14-02-2009, 01:20 AM
الله يكرمك ياآخت سجود وألف مبروك يا آخت galaxyويباركلك في الذرية ويرزق كل محرم والله كأني ادعي لآخواتي
ربي لا تذرني فردا وآنت خير الوارثين
بالله عليكثم دعولي اعيش في الغربة وكل الي عرفهم عندهم
آولاد ادعولي ربي يونس غربتي بذرية صالحة
اللهم اعطنا ولا تحرمنا وزدنا ولا تنقصناوارزقنا يارزاق يامن لس لنا الاه غيره ندعوه
اللهم امرتنا بالدعاء ووعدتنا بالإجابة فاجب دعاءنا يا سميعيامجيبyarubyarubcry:cry:

حنين الامل
14-02-2009, 01:46 AM
سحابة خير خلاص ما يحتاج تسوي التحاليل ما دام بداتي التنشيط وخليها على الله
كااادي االالم ليس دليل اني حسيت بالم بعد ابرة التفجير وبالنهاية ما فيه حمل والحمد لله
الله يوفق الجميع وتبشرونا بحملكم عن قريب
شنو نوع الابرة الا اخدتونها
لان هالمرة كتبت الي على ابر اسمها مينورال وابر ديكابتل ويا ليت تخبروني عن سعرها في السعودية ادا كانت نفس السعر بالبحرين او لا عندنا سعر الابرة 100 ريال لاني مااخدت الابر من السعودية
المرة السابقة اخدت المنيجون من السعودية مستشفي سعد وطلع بالبحرين اقل السعر في كل ابرة فرق 5 ريال وتعرفون كميات الابر كثير يعني طلع الفرق حوالي 600 ريال
هالمرة يا ليت احد يخبرني بالسعر لاعرف الفرق بينا وبينكم

*GaLaXy*
14-02-2009, 03:35 AM
بنآت آنآ كنت حآمل قبل سنه ونص يعني ولدت من زمان و آلكتآكيت عمرهم سنه وش تبآركون عليه

على العموم الله يبارك فيكم وان شاء الله تباركون لي بحملي بدون تلقيح مجهري ولا تعب ولآ خسآير قولوآ آمين

ام سجى وسجود
14-02-2009, 09:30 AM
اسال الله العظيم ان يوفق كل مقبله على التلقيح
انا الحمدلله سويتها مرتينونجحت معاي عقبالكم
والله يخلي لك كتاكيتك ياجال**ي
انا دايما احب اعرف اخبار المنتظرات لاني احس فيهم
وادعي لكم من اعماقي اللــــــــــــــــــــــه يرزقكم
اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

كاااادي
20-02-2009, 07:47 PM
بنات اخباركم والله اشتقت لكم
بالنسبه لي والله ماني عارفه وش اقول حللت في اليوم 13 من اخذ الابره التفجيريه والمفاجئه ان نتيجة التحليل مشكوك فيها مدري وش معناه وطلبوا مني اعادته بعد اسبوع الله يكتب اللي فيه الخيره بنات سمعتوا احد صار معه كذا وطلع فعلا" حمل
واذا ماصار حمل ماراح ايأس وراح ابدا علاج من جديد بس شكلي بطلب المره هذي تلقيح صناعي
بالنسبه للابر ياحنين المره هذي استخدم الدكتور معي البيروجين على ما اعتقد هذا اسمها والتركيز كان 100 وسعر الوحده الظاهر انه 199ريال كان ماني غلاطنه بس هم اغلا من القونال اف

كاااادي
20-02-2009, 07:50 PM
مند مدة كان عندناتحويل لمستشفى الملك فيصل ورحنا ودخت المليون دوخات ماقدر اصور ولاادكر .

يومهم عشر سنوات طبعا الزوج اول شيء راح يوم شاف التماطل والزحمة والتعب رفض واقعد انا بس

اصير طبيبة نفسية ومرشدة اجتماعية وخبيرة حجز وادارية له وكل الي يخطر على البال واتحمل كل

شيء ايسر واسهل ولافايدة فيه مع انه هو الاهم في العلاج .ولافايدة فيهم النتايج بالسنة والموعد

احيانا يوصل سنة ونصف واخر شيء قالوا التحاليل يرسلوها مادري يدرسوها وانها بالدور وقدامكم

نتايج عوائل واحنا كنا مانعرف شيء في هالسوالف على كيفهم . وترى هدا المستشفى لديه

امكانيات كبيرة ونتائجهم مضمونة وصادقة وماهم تجاريين لكن بسبب الزحمة وقلت الاطباء مافي

فايدة يعني الواحد يقعد عندهم اجيه امراض عقلية ويوم قلت لهم باروح مستشفى خاص في

الشرقية وعندهم امكانيات قالت لي الدكتورة ادكر لالا دول يلعبوا عليكم ياخدوا فلوسكم .

انتظري هنا احسن وتعطينا موعد وتم التحويلات ويجي الموعد مرة ادكر كانت الدكتورة اجازة وشافتنا

وحدة مساعدة ملها اي دور ورجعنا على الفاضي ومواعيد طويلة واوقات غير مناسبة

ومرة يقعدوا يكلموا يسالوا عن النتايج ويقولو ماطلعت ويجو بنات الضاهر يطبقو في دراستهم عندهم

اوراق ويقعدوا يسالوا ويعبوا اوراق ونرجع على الفاضي المهم آخرشي صرنا مانروح وتكنسل التحويل .

اخبارك وهل بديتي بالتنشيط الله يسهل عليك يارب
انتي قصدك ان الدكتور سعد ال حسن في التخصصي لان زميلتي راحت له بالحمادي

كاااادي
20-02-2009, 07:52 PM
اخت نجوم كيفك هل بديت بالابر التحضيريه
اخت جالكسي اخبارك ان شاء الله بخير واخبار بنوتاتك الله يحفظهم لك يارب

عاشقة الامومه
20-02-2009, 11:24 PM
اختي اغلى الجنان الف الف مبروك الحمل الله يثبته ويقر عينك فيه

نجوم13
21-02-2009, 03:46 PM
كيفكم بناااااات
أنا لحد ألحين آخذ حبوب منع الحمل وأحس بآلآم الدورة مع أن باقي عليها واجد ما أدري احتمال من حبوب منع الحمل في وحدة صار لها كذت لما أخذت هاذي الحبوب ؟؟؟؟؟
الأسبوع الجاي بابدأ الإبر التحضيرية ... والله يقدم إلي فيه الخير للجمييييييييييع
سلام

حنين الامل
21-02-2009, 04:24 PM
الله يسهل عليكم
يارب كاااادي تطلعي حامل وتبشرينا
نجوم ما هي نوع الحبوب الا تشربينها منع الحمل لان اني عطتني حبوب لونها بني وابيض لكن مكتوب عليها لا تستخدم لمنع الحمل ويوم شربتها حسيت بالم الدورة والم في البطن والصدر
سحابة خير شخبارش
اني انتظر الدورة الجاية لابدا العلاج لاني اجلت العملية هالمرة بعد كل ما تنزل الدورة اجل العملية للدورة الجاية هههههههههه فارغة شكلها البنت ما تريد تحمل
الابر الا كتبتهم الي اسمهم مينورال عندنا بالبحرين الواحدة 100 ريال تركيز 150 وفي سعد 120 يعني فرق 20 ريال في كل واحدة

نجوم13
21-02-2009, 06:11 PM
اختي حنين الأمل الحبوب إللى أخذها اسمها مارفيلون
اما الحبوب اللي فيها لونين بني وأبيض أخذتها من قبل واللي أعرفه انها لسماكة او ضعف بطانة الرحم
الله يسهل على الجميع

حنين الامل
21-02-2009, 11:51 PM
يارب الله يسمع منش ويسر الينا ويرزقنا عن قريب

عاشقة الامومه
23-02-2009, 01:04 AM
وين الناس عسى المانع خير

نجوم13
23-02-2009, 04:15 PM
يارب ياكريم ارزقنا الذرية الصالحة وارزقنا من حيث لا نحتسب

نجوم13
23-02-2009, 08:21 PM
وينكم يا أمهات المستقبل
ويش صار وياكم ؟؟؟؟؟؟

حنين الامل
24-02-2009, 12:30 AM
اني بعدي ما بدات العلاج باقي 10 ايام عن دورتي وان شاءالله خير وببدا العلاج
انتين شخبارش

مااعرف ليش تطلع الي المواضيع القديمة والجديدة ابحث عنها بالبحث زين القاها هل انتم بعدجديه صار معكم او عادي

نجوم13
24-02-2009, 03:27 PM
أني يوم الخميس بابدأ الإبر التحضيرية وتاريخ 9 مارس عندي موعد
بالنسبة للمواضيع أني بعد نفس السالفة أدور عليها في الصفحات القديمة
شكلنا ما في إلا احنا ثنتينا في هذا الموضوع هههههههه

كاااادي
24-02-2009, 07:26 PM
اخباركم بنات الله يسهل عليك اخت نجوم
انا بعد مثلكم الموضوع اطلعه عن طريق البحث ايش اللي صاير ليش ماتطلع المواضيع الجديده

كاااادي
24-02-2009, 07:28 PM
اخت حنين الله يسهل عليك يارب
وينك سحابة خير ان شاء الله المانع خير

نجوم13
24-02-2009, 08:56 PM
الله يسهل عليك انتي بعد أختي كاادي
وايش صار مع التحليل ان شاء الله خير

حنين الامل
25-02-2009, 12:30 AM
اي اختي كااادي شنو صار معك

نجوم الله يسهل علينا
اني باقي اسبوع عن موعد الدورة وببدا العلاج ان شاءالله مااجل بعد

كاااادي
25-02-2009, 01:26 PM
صباح الخير بنات
الحمدلله طلع فيه حمل
دعواتكم لي بتمامه لان عندي اجسام مضاده والله اني خايفه الله يعدي هذي الاشهر على خير

نجوم13
25-02-2009, 02:28 PM
ألف مبرووووووووووووووووووووووك
الله يسهل أمورك وتعدي الشهور التسعة على خير
أهم شي انك تاخذي أدويتك بانتظام وكل شي بيد رب العالمين

حنين الامل
25-02-2009, 03:20 PM
الف مبروك اختي والله يتمم اليك على خير وترتاحين
ماعطوك مثبتات وادوية للاجسام المضادة يارب خير
عليكي بالادعية لتثبيت الحمل

كاااادي
25-02-2009, 05:23 PM
الله يبارك فيكم وعقبال يارب نبارك لكم بالحمل السليم
بالنسبه للمثبتات كنت اخذ دافستون وبيبي اسبرين وكورتوزون وبعد التحليل طلب مني الدكتور استخدم التحاميل سيكلوجست
وعندي موعد عشان يتأكد من كيس الحمل ووضعه وبعد كذا ابدا بالابر المسيله الله يثبته سليم معافا وهذي مجرد اسباب

سحابة خير
25-02-2009, 10:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم بنات وحشتوني مرررررة والله انا ماقدرت اتصل فيكم بعد ترقية المنتدى صار ت
صفحة الموقع ماتفتح معي وصرت احاول واحاول واحيانا تفتح ويعلق على طول واحيانا
ادخل ويكتب اسمي مع المشاهدات ولااستطيع المشاركة ثم انقطع الاتصال تماما وصرت
اراسل الموقع والادارة مادري حدث معاكم كدا.
الحين توه فتح ..........................واشوف الخبر الحلوووووووووووووووووو

اختي كادي الففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك يارب انشاءالله يتربى في حضنك
بعد تسعة شهوريارب ياكريم
لو مافتح المنتدى مادري شسوي يالله ياكريم فرحتي موسايعة الدنيا مع ان نفسيتي مش ولابد
فرحتيني مادري ايش اقول يارب باقي البنات الله لايحرمنا جميعا.

ردي علي كادي ماشاء الله تبارك الرحمن تفاءلوا بالخير تجدوه .

كاااادي
25-02-2009, 11:37 PM
الله يبارك فيك ماتتخيلون شلون فرحت بمشاعركم والله يفرحني بخبر حملكم يارب
وليش النفسيه مش ولابد اختي سحابه موقلنا اساس العلاج التفائل وخلي ثقتك بالله كبيره لاتشدين على اعصابك هل بديتي بابر التنشيط
ولاتنسون بنات قراءة سورة البقره لان اخذها بركه وتركها حسره
واكثروا من قول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

سحابة خير
25-02-2009, 11:53 PM
بالنسبة الي آخذ ابر التنشيط وبدت معي على خفيف تقول شوي شوي وبعدين تزود ويمكن اطول في التنشيط لان المرة الي فاتت ماتحمل جسمي وكان معي الام وانتفاخ .

كاااادي
26-02-2009, 12:01 AM
تطمني لان فيه وحده تعالجت عند سهام وطولت بالتنشيط لان كان عندها بطء بالاستجابه وما شاء حملت بتوم
وعقبالك يارب

سحابة خير
26-02-2009, 12:15 AM
المرقدوش والمرامية زين للتنشيط ؟

حنين الامل
26-02-2009, 11:21 AM
الله يوفقش اختش
لاتفكرين واجد وخليها علىالله ادري موا بيدنا لكن ما بيدنا شي غيرالدعاء الله يوفقش
اني باقي اسبوع عن دورتي وببدي العلاج الله يسرالينا هالمرة ونحمل ونرتاح من هم العلاج
الله يثبت اليش كااادي هالمرة وتجوفينه بين احضانش انتين اخدتين الابر لو صار الحمل طبييعي من غيرعلاج

**عروب**
26-02-2009, 11:31 AM
الله يبارك لك في حملك كادي ,,ويثبته لك وتشوفينة قريباً بين احضانك.والله يرزقك كل بنات المسلمين الذرية الصالحة يارب ويعوض صبرهم خير,,

كاااادي
26-02-2009, 04:16 PM
المرقدوش والمرامية زين للتنشيط ؟

ماجربتهم لكن اللي كنت اخذه اثناء التنشيط خلطة العسل والسمسم
وبعد جربت قبل كذا عصير الاناناس من الربيع ممتاز بعد
ان شاء الله يضبط معك التنشيط وتتلقح البويضات معك الله كريم

كاااادي
26-02-2009, 04:18 PM
انا حملت بطريقة التنشيط
الله يبارك فيك اخت ام لمى ولينا ويجزاك ربي خير

نجوم13
27-02-2009, 03:11 PM
هلا بالبنات المختفين ههههههه سحابة خيرحبيبتي أنتي ويش مشكلتك بالضبط لأني صابني بعد انتفاخ وفرط تنشيط من كم شهر وقالي الدكتور بيبدأ معاي جرعات خفيفة وبرتوكول طويل الأمد لأني عندي تكيس في المبايض ...
أنا أمس بديت الإبر التحضيرية وان شاء الله خير
أهلا فيك معانا أختي لمى ولينا

سحابة خير
27-02-2009, 09:11 PM
اهلين فيكم فعلا مختفين البنات
بالنسبة الي في العملية الاولى لما بدات التنشيط انتفخ جسمي وصرت ثقيلةونفسي سريع

والم شديد في اسفل الظهر والبطن ولما صار السحب اشتد وصرت اتالم واخد بندول

وماانام من الالم وكانت فترة التنشيط قصيرة والبويضات كانت معظمها اكياس فارغة
وجدت خمس ثنتين تلفوا ورجعت ثلاثة . وانا الان لما ادكر الدكتورة تقول مع هدا رجعنا ثلاثة
عادي ولكن قدرة الله ماثبتوا.

ونس
27-02-2009, 09:14 PM
انا بكره عندى ترجيع ويارب خير وانا خايفه يارب خير ايش ممكن اعمل دعواتكم لى يارب خير

سحابة خير
27-02-2009, 09:22 PM
وينكم بنات بالنسبة الى كادي لازم ترتاح ولكن ما نستغني عنها .

عندي سؤال في فترة التنشيط يكون في الم في اسفل البطن اومو لازم يكون
لاني انا موحاسة باي شيء كنت شوي والان ولاشيء وخايفة لان جسمي حساس مرة .
لما حللت دم كان دمي ضعيف هدا يؤثر مع اني استخدع العسل والحليب .

كاااادي
27-02-2009, 10:06 PM
اهلين بنات بالع** لازم اطل عليكم عندي موعد يوم الاحد الله يعين انا اوسوس بكل موعد الله يعديه على خير
اخت سحابة انا ماحسيت بالم وقت التنشيط اثناء عملية الحقن المجهري مع ان تركيز الابر كان عالي 150 يعني مو لازم تحسين بشي ومع ذلك الحمدلله طلعت بويضات
وبالنسبه لفقر الدم ما اعتقد يأثر لان انا خلقه معي فقر دم

سحابة خير
27-02-2009, 10:50 PM
شوفي كادي ادا كنت تعاني فقر الدم خلي الدكتور ينتبه الى هدا الشيء ويراقبه لان البعض عادي
الجنين مايتاثر والبعض لا عندي قريبة كانت الجنين كلما يكبر شوي الدم مايغديه وينتهي حولوها على مستشفى الملك فيصل بعد اربع تجارب لها وتوصلوا الى ان يحطوا لها دم بين كل فترة
ونجحت وعرفوا السبب والحين عندها اربعة .
اهم شيء انك ماتهوسين الله معاك الحمد لله والدكتور عارف زي مااعرف مايقصر يهتم
وانتي سويتي الي عليكي .
استمتعي بالحمل والله يعين على الوحم يارب انجيك و يحفظ ظناك يارب العالمين وتفرحينا .

انثى صريحه
01-03-2009, 03:35 AM
ارتاحي واقري الاذكار كل يوم و
وايضا كل يوم قولي اللهم اني استودعك نفسي ومافي بطني فانك لاتضيع ودائعك
انا كنت اسوي كذا والحمد لله ربي تمم لي على خير

هبه
01-03-2009, 06:27 AM
الله يوفقك اختي و يرزقك ما تتمني

هبه

سحابة خير
01-03-2009, 01:39 PM
اهلا بك معنا عزيزتي هبة وعقبال ماننتقل لقسم دردشة الحوامل

كاااادي
01-03-2009, 07:24 PM
بنات اخباركم
شفتوا المطر اليوم كيف حلو والله اني دعيت لكم ان ربي يفرحكم هالشهر ويتمم علينا
بنات لاتنسون الدعاء بين الاذان والإقامه لانه وقت اجابه

& متفائلة &
01-03-2009, 10:12 PM

بنات في احد منكم جرب هذه التقنيه
اسمها تقنية ivm
وهل نجحت معها

حنين الامل
01-03-2009, 11:58 PM
هلا بنات
لقدنزلت الدورةامس وبدات مرحلة العلاج دعواتكم

نجوم13
02-03-2009, 03:55 PM
الله يسهل عليك أمورك حنين الأمل
ويرزقك ويرزق جميع المحرومات ياربي

سحابة خير
02-03-2009, 08:42 PM
الله يوفقك حنين الامل
بدات العلاج مع نفس الدكتورة؟

حنين الامل
02-03-2009, 11:27 PM
شكرا لكم خواتي على الدعاء والله يرزقكم عن قريب
اي لان هي اول مرة اعمل الحقن المجهري والله يسهل اخدت الابر اليوم ثالث وموعدي مع الدكتورة يوم السبت

ونس
03-03-2009, 09:42 AM
اختى انثى صريحه بارك الله فيك على الدعاء
ولكن انا اليوم لى اربع ايام من تاريخ الترجيع وعندى وجع فى اسفل ظهري ماعرف طبيعى ولا هذا يخوف
حد يقولى
وارجو منكم الدعاء

كاااادي
03-03-2009, 10:15 AM
الله يسهل عليكم وييسر لكم العلاج ويرزقكم بالحمل يارب

حنين الامل
03-03-2009, 11:51 AM
شكرا لكي اختي كااادي
انتين شخبارش مع الحمل الله يثبته اليش وتجوفينه بين احضانش

دلوعتهم
03-03-2009, 03:40 PM

كيفكم بنات حبيت اسأل الاخوات الي صلحو تلقيح مجهري عند الدكتوره سهام كيف اخذو عينة السائل المنوي هل من الخصية نفسها ام مثل التحليل ياليت تجاوبوني بسرررررررررعة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بوسة البسبوسة
03-03-2009, 05:55 PM
ازيكو يا جماعة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نا مش عارفة ممكن اشارك معاكو ولا لا لاني عملت تلقيح صناعي
بس علي العموم انا هقولوكووخلا عشان عاوزة اتكلم
انا عملت تلقيح صناعي يوم الخميس 26\2 بس تعابة جدا صدري بيوجعني جدا من يوم السبت خاصا الحلمات ومش طايقة حد يلمسهم لو ايدي جت غصب عني اصرخ من الوجع مش عارفة داه طبيعي ولا لا بس الدتورة بتقولي طبيعي
وعندي وجع في ظهري وساعات في بطني
يا ريت حد يطمني

سحابة خير
03-03-2009, 06:59 PM
اهلا بك معنا
بالنسبة لاخد العينة كانت بنفس يوم عملية سحب البويضات طبعا الزوج يدهب قسم اخصاب
الذكور ويعطوه علبة صغيرة يضع فيها العينة طبيعي ويسلمها قبل عملية السحب حتى تكون
جاهزة . هذا ماحصل لنا في نفس اليوم .

دلوعتهم
03-03-2009, 07:22 PM
سحابة خير (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=63951)

الف شكر لك يالغلا الله يطمن قلبك دعووواتكم لي بنجاح العمليه

سحابة خير
03-03-2009, 07:45 PM
عزيزتي دلوعتهم انتي عند نفس الدكتورة
الله يرزقك من واسع فضله ويرزق جميع المحرومات يااكرم الاكرمين.

حنين الامل
03-03-2009, 11:24 PM
الله يوفقش دلوعتهم واني قريب بعد بجري العملية ان شاء الله
سحابة خير اختي وين وصلتي في العلاج
موعدي يوم السبت عند الدكتورة

كاااادي
04-03-2009, 10:52 AM
اهلين بنات الله يوفقكم ويعوض تعبكم بالحمل القريب
انا بديت بابر الهيبارين وهي تشبه الابر التحضيريه جاهزه بس ما احبها مؤلمه الله يعين عليها

حنين الامل
04-03-2009, 11:18 AM
الله يسهل عليش يارب هالمرة يثبت حملش اختي كااادي ولا يروح تعبش
الله يسر الينا ونحمل ونرتاح من العلاجات والابر
الابر التحضيرية مولمة ايضا وابر التنشيط اهون بس يالله كل شي يهون في سبيل الامومة

& متفائلة &
04-03-2009, 11:44 AM

بنااااااااااااااااااااات في احد جرب هذه التقنيه تقنية ivm

22حالة ناحجة في السعودية
لا مخاطر على الأطفال
تمتلئ أروقة المستشفيات بالباحثين عن أملٍ جديد يبثُّ الروح في حياةٍ فقدت زينتها، ومع تقدم العلم تصبح المسافة بين الحلم في الإنجاب وتحقيقه أقصر، إذ يتم اكتشاف حلول جديدة كل يوم تجعل من المستحيل ممكنًا.
أمهاتٌ عديدات مررن بضغوط نفسية كثيرة، لكنها انتهت بمجرد رؤيتهن لأطفالهم، وهذا ما تعد به تقنية ثورية جديدة تسمى IVM خاصة لأطفال الأنابيب والتي لا زالت تعتبر جديدة نسبيًا؛ حيث ولد عن طريقها 400 طفل حول العالم فقط مقارنةً بمليوني بالتقنية القديمة IVF.
وفي الوقت الذي أعلنت فيه الولايات المتحدة الأمريكية عن نجاح أول عملية من هذا النوع في الأسبوع الماضي، نجح طبيبٌ سعوديٌ في إجراء 22 عملية لأطفال الأنابيب من هذا النوع في المملكة العربية السعودية لتزين حياة أصحابها بنعمةٍ حرمن منها وفقدن الأمل في تحقيقها.
ويرى الكثير من الأطباء أن هذه التقنية هي المستقبل الواعد في مجال أطفال الأنابيب؛ حيث يتم عن طريقها تلقيح البويضة وإنضاجها خارج رحم المرأة في المختبر ثم تعاد إلى الرحم مرةً أخرى بعد تخصيبها، وعدا كونها مسرعة وغير مؤلمة فإن لها العديد من الفوائد أخرى خاصةً للنساء حيث إنها مناسبة لمن تعاني من تكيس المبيض، وتقليل أضرار الإبر المنشطة ومنع حدوث تضخم بالمبيض.
22 حالة ناحجة في السعودية
وقد استضاف برنامج صباح الخير يا عرب الأحد 28 ديسمبر الدكتور عبد العزيز الشهراني استشاري العقم وأطفال الأنابيب في مركز درية الطبي في الرياض والذي نجح في 22 عملية لأطفال الأنابيب في المملكة ليشرح تقنية IVM .
ويقول الدكتور الشهراني إن هذه التقنية تتميز بأن المرأة فيها لا تحتاج إلى منشطات؛ فهي اختصار للوقت وأقل تكلفة، والفكرة فيها أن المرضى اللاتي تصلح معهن استخدام هذه التقنية هن اللواتي يعانين من المبيض متعدد الأكياس.
ويرجع استشاري العقم وأطفال الأنابيب السعودي أسباب تأخر الولايات المتحدة الأمريكية مقارنةً بالسعودية في استخدام تلك التقنية، إلى ضرورة التدريب الجيد على استخدام هذه التقنية والقدرة على اختيار المرضى بدقة.
لا مخاطر على الأطفال
ويشير في هذا السياق إلى المخاطر التي تكتنف هذه التنقية، وقال إنها نفس مخاطر العادية لأطفال الأنابيب العادية والتي تتركز عادةً على الأم، غير أن الأولى فوائد كثيرة منها عدم حدوث فرط الاستجابة بالنسبة للمبيض والذي يعتبر من أكثر المخاطر التي يخشاها الأطباء في عملية IVF العادية.
أما المخاطر التي قد يتعرض لها الأطفال فقال ضيف صباح الخير يا عرب: "إن هذه التقنية لا يوجد لها أية مخاطر على الأطفال؛ حيث تم ولادة 22 حالة ناجحة ودون أي مخاطر على الجنين".
وأشار إلى إحصائيات عُرضت في مؤتمر عالمي لتقنية IVM الأسبوع الماضي في أوروبا والتي أظهرت نجاح عملية توليد 1200 طفل في العالم.
ويحكي الدكتور عبد العزيز الشهراني عن بعض الحالات المؤثرة التي صادفته أثناء عمله والتي من ضمنها شخص كان متزوجًا منذ 40 سنة، وحاول مرات عديدة، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، والآن عمره 76 سنة ورُزق بأول طفل أعاد البسمة إلى حياته.
وفي ختام حديثه نصح الطبيب السعودي بضرورة إجراء فحوصات للزوجين إذا تأخر الحمل أكثر من سنة حتى يستطيع تحديد طريقة العلاج المناسبة.

ودي اسويها مادري هل هي موجوده عند مركز سمير عباس في الخبر ؟؟؟؟

نجوم13
04-03-2009, 04:16 PM
كيفكم بنات الله يوفق الجميع
انا خلصت حبوب منع الحمل صار لي يومين ومنتظرة الدورة تنزل و مستمرة على الإبر التحضيرية وعندي موعديوم الإثنين الجاي الله يسهل على الجميع

& متفائلة &
04-03-2009, 10:24 PM
بناااااااااااااااااااااااااااات وينكم :(

انا سويت حقن مجهري قبل 3 سنوات حملت بتوام بنتين واجهضت بالشهر الخامس والحمدالله على كل حال :(
ومن بعد اجهاضي جربت كل العلاجات ودي احمل طبيعي جربت منشطات ومنظم دورة وجلوكوفاج وحبوب هرمون الحليب
وجربت خلطات للتنظيف الرحم وجربت اعشابت للتنظيم الدورة بردقوش وميرميه وشربت اناناس
وجربت سويت رياضة مشي وتمارين ورجيم واستخدمت رقيه شرعيه وطلع عندي اكثر من عين وكلها من اقاربي ولاحولا ولاقوة إلا بالله
واخذت من اكثرهم وتحسنت كثييير ولم يبقى إلا القليل
وانا مداومه على الدعاء وعلى ألأستغفار
لاكن ربي ماراد احمل
وان ودي ارجع اعيد العمليه من جديد بس التقنيه الي قلتها لكم فوق عشانها مختصره
بس زوجي للحين رافض يقول خساير والمركز بعيد عنا يقول انتظري يمكن يصير من دون عملية :(
طبعا المشكله مني لخبطة هرمونات وزوجي سليم الحمدالله
طبعا الحين أنا في السنه العاشره من الزواج تعبت تعبت تعبت خلاص تركت الأجتماع بناس خصوصا هالسنه أكثر جماعتنا توهم جايبين اطفال الله يخليهم لهم :(
وانا بعيدة من اهلي هم في منطقه وانا في منطقه :(
تعبت امنيتي احمل في توام ولد وبنت :(

دعواتكم ربي يسهل علي ويسخر لي زوجي يوافق وربي يرزقني مثل مااتمنى توام ياااااااااااااااااااااااااارب :(

معليش طولت عليكم غثيتكم بقصتي بس والله ثم والله ضاقت فيني الدنيا :(

سديم0
05-03-2009, 02:16 AM
الله يرزق كل محروووووووووووومه

حنين الامل
05-03-2009, 01:16 PM
نجوم هل بدات الابر التحضيرية مع الحبوب منع الحمل
الله يسر للجميع يارب
موعدي يوم السبت مع الدكتورة

نجوم13
05-03-2009, 09:03 PM
تقريبا كان باقي لي أربع أو خمس حبات في هذا الوقت بدأت الإبر التحضيرية
ولسه الدورة ما شرفت

حنين الامل
05-03-2009, 10:11 PM
نجوم كم يوم صار اليك من تركتي الحبوب
الله يسر اليك
هو عادة تنزل بعد ترك الحبوب من 3 الى 7 ايام

دلوعتهم
06-03-2009, 11:49 AM
سحابة خير (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=63951)

نعم انا اعلاج عند الدكتوره سهام العكوم

دلوعتهم
06-03-2009, 11:50 AM
حنين الامل (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=10289)

يسلموو ياقلبي الله يوفقني واياكم ان شاء الله

نجوم13
06-03-2009, 02:07 PM
اليوم الرابع من تركت الحبوب واليوم نزلت الدورة يوم الاثنين موعدي
اختي حنين الأمل خبرينا ويش يصير معاك في موعدك بكرة .. بالتوفيق

حنين الامل
06-03-2009, 11:11 PM
ان شاء الله يارب خير
خايفة واحاتي بكرة عدل ان شاء الله بخبركم بكل شي يصير معي

المطرفيه
07-03-2009, 12:30 AM
يارب يارحمن ارزق اختي ام أنس بتوائم تفرح فيهم عاجل غير آجل يارب

يارب ارزق اخواتي جميعا بالذرية الصالحة يارب وارزقني معهم يارب العالمين

يارب عوض تعبنا خير يارب

نجوم13
08-03-2009, 12:17 AM
ويش صار معاك حنين الأمل طمنينا

عاشقة الامومه
08-03-2009, 08:56 AM
اختي ام انس الله كريم يرزقك بطفل سليم ياحيي ياقيوم وكل بنات المنتدى

حنين الامل
08-03-2009, 10:37 AM
عطتني ابر اضافة ويوم الاربعاء ارجع اليها لان ما زالت البويضات صغيرة عندي
نجوم وانتين شنو صار معك وصلتي الى اي مرحلة

بوسليمان 2009
08-03-2009, 10:46 AM
الله يجزاكم خير
ياليت الي مسويه عمليه حقن مجهري عند الدكتوره سهام العلكوم في مستشفى سعد
ممكن اعرف كم كلفتكم كامله مع الابر ؟؟

الله يرزقكم الذرية الصالحة

نجوم13
08-03-2009, 02:46 PM
هلا حبيباتي
أنا ياحنين الأمل لسه في مرحلة الابر التحضيرية يعني ما بدأت في المنشطات .. لكن كيف انتي بدأت تنشيط على طول ؟؟؟ ما أخذت ابر تحضير ؟؟ ولا انتي ماراح تسوين أنابيب هذا الشهر ماني مافهمة .. تدري اذا ما في كلافة عليك اكتبي قصتك كاملة عشان استوعب ههههههه
هلا بو سليمان أنا ما بدأت العملية لحد ألأحين لكن قالو لي تكلفة العملية 13 ألف ريال من غير الابر والأدوية يعني ما نقدر نعرف التكلفة بالضبط إلا بعد العملية لأن كمية الابر والادوية مش ثابتة تختلف من شهر لشهر ومن وحدة لوحدة حسب الحالة .. أتمنى أني أفدتك ..

حنين الامل
08-03-2009, 03:19 PM
اني بدات الابر التحضيرية من اول يوم في الدورة ومواصلة عليهم الديكاببتيل 1. وابر التنشيط اخدتهم من يوم ثالث للدورة ومواصلة عليهم ايضا
اختي نجوم شنو تبين تعرفين اني حاضرة
بو سليمان الابر على حسب استجابة الشخص يعني الى الان كلفتني الابر 3500ريال وبعدي ما خلصت العلاج بعدي على الابر والعملية خبروني 14 الف ريال واختيار الجينات لوحدها 6 الاف ريال موا للكل اختيار الجينات على حسب الحاجة اليها

كاااادي
08-03-2009, 04:17 PM
كيفكم بنات ان شاء الله بخير
اخت حنين ان شاء الله تكبر البويضات يارب كولي عسل مع طلع النخل ممتاز
اخت نجوم الله يسهل عليك والاخت حنين بدت بالبرنامج القصير يعني ابر تحضيريه بنفس الدوره اللي بدت فيها بأبر التنشيط وانتي البرنامج الطويل
وينك سحابة خير وين وصلتي بالعلاج

نجوم13
08-03-2009, 04:40 PM
أهااا الحين فهمت البرنامج القصير الابر التحضيرية تنأخذ بنفس الدورة
الله يتمم عليك أختي كاادي ويسهل ولادتك يارب

كاااادي
08-03-2009, 07:44 PM
بكره عندي موعد عند الدكتور الله يعديه على خير
بكل موعد اكون على اعصابي خصوصا" بغرفة السونار تزود دقات قلبي من الخوف الله يعين
لاني مرتين انصدم بتوقف النبض

نجوم13
08-03-2009, 07:55 PM
حبيبتي كااادي,,
إن شاء الله كل شي بخير مادامك على أدويتك .. الله يثبته إن شاء الله وتشوفيه بعد 9 شهور يارب ياكريم
أنا بعد بكرة عندي موعد مع الدكتور عارف .. الله يسهل للجميع

**عروب**
08-03-2009, 08:05 PM
الله ييسر امركم خواتي ويرزقكم الذرية الصالحة..ياااااااااااارب..بس بعدين ياويلكم تشتكون ههههههههههه.امزح معكم ربي يسعد قلوبكم..انا جلست 5 سنين بدون اطفال والحمد لله مع العلاج الحين عندي بنتين وولد..والله مجننيني ومطلعين عيوني,:eek:,اقسم باالله حنيت لايام قبل..الله يحفظهم يارب ويرزقكم مثلهم:confused:

نجوم13
08-03-2009, 09:52 PM
الله يسمع منك يارب اختي لمى ولينا ,, ونحس نفس احساسك ياكريم بس حبيت أسألك بناتك توأم ؟؟

حنين الامل
08-03-2009, 11:06 PM
هلا كااادي الله يوفقش ويتمم اليك على خير
اي اختي اني اخد البرنامج القصير لان جربت البرنامج الطويل قبل شهرين ومااستفدت منه ووقفت العلاج لم اواصل الحين بجرب القصير
الله يوفقكم جميع

حنين الامل
08-03-2009, 11:45 PM
اختي كااادي اني اخدت طلع النخيل والحلبة
طلع النخيل مااعرف من المقصود زوجي اخد الي فرش مااعرف هدا هو او لا لان يقول قالوا اليه فيه دكري وانثوي المفيد هو الدكري ولايعرف الا اخده دكري او انثوي او عادي اي شي
الحلبة يقولون بعد موا زينة ترفع هرمون الحليب والله متحيرة شنو اكل لتكبر البويضات خايفة تتاجل عمليتي تعبت من الابر متى يجي الاربعاء
ساعدوني شنو اكل يساعد على تقوية التبويض

حنين الامل
08-03-2009, 11:48 PM
نجوم بكرة موعدك صح خبرينا طمنينا عليكي الله يسهل عليكم جميع
اني موعدي الاربعاء الله يسر للجميع
العملية سعرها 13 الف اني خبروني سابقا 14 الف هل سعرها نزل

rema
09-03-2009, 01:26 AM
كاااادي (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=20409)

اااااالف مبروك الحمل ويارب يتمم لك على خير

عزيزتي قلتي أن زوج صديقتك كان عنده تشوهات واتعالج

انا زوجي له 20سنه يعالج التشوهات وما فادمعه
ياريت تفيديني في الموضوع

وجزاك الله خير

العفيفه
09-03-2009, 02:18 AM
عندي سؤال اقرا في ردود الاخوات انه تم ترجيع 3اجنه او2اجنه يعني تقصدون توائم
او ما هو القصد

كاااادي
09-03-2009, 05:41 AM
اخت حنين لاتاخذي الحلبه خليك على العسل وطلع النخل وهو اللي يكون بعلبه صغيره واذا فتحتيه مثل الغبار خفيف هو ريحته مثل ريحت ماء الرجل اشتريه من الخبر من محلات العسل لان الخلطه معروفه حتى هم يعملوها لك وانتي واقفه

كاااادي
09-03-2009, 05:45 AM
كاااادي (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=20409)

اااااالف مبروك الحمل ويارب يتمم لك على خير

عزيزتي قلتي أن زوج صديقتك كان عنده تشوهات واتعالج

انا زوجي له 20سنه يعالج التشوهات وما فادمعه
ياريت تفيديني في الموضوع

وجزاك الله خير

الله يجزاك خير
بالنسبه لزميلتي ولدها الاول انابيب
ولها الان عشر ايام جايبه الثاني اللي حملت فيه طبيعي
بعد علاج زوجها
هم راحوا للدكتور سعد ال الحسن بالحمادي على اساس تعيد عملية اطفال الانابيب فقال لزوجها نجرب اول الابر بعد 4 اشهر حلل وبعدها نقرر اذا مافيه تحسن نعمل العمليه
وماشاء الله اخذ الابر 3 اشهر وحملت

عاشقة الامومه
09-03-2009, 05:48 AM
حبيباتي ياليت كل وحده عملت التلقيح تذكر اسم المركز وكفائته واسم الدكتور ؟؟

rema
09-03-2009, 05:58 AM
معليش عزيزتي اذا عند ك رقم الدكتور(ضروري)

لاني مسويه اكثر من عشر مرات اطفال انابيب وماحصل حمل بسبب المشكله
وجزاك الله خير

حنين الامل
09-03-2009, 10:57 AM
شكرا لكي اختي كااادي
يوم الاربعاء عندي موعد بالخبر ان شاء الله راح اخد الطلع من هناك ادا لم يحدد الي موعد العملية بعد
هاليومين باكل العسل وعسل الملكات والله كريم
الله يثبت اليك حملك هالمرة وتجوفينه باحضانك يارب

نجوم13
09-03-2009, 02:36 PM
اختي حنين الأمل أنا سألت الدكتور عن السعر وقال لي 13 من غير الأدودية طبعاً
اليوم موعدي المساء .. لكن أبي أسألك ليش البرنامج الطويل ما نفع معاك ؟؟؟

حنين الامل
09-03-2009, 02:55 PM
اي اعرف من غير الادوية
مانفع لان اخدت الابر من يوم خامس للدورة والتحضيرية من يوم 21 للدورة للسابقة وما استجبت للعلاج فقررت تعمل الي القصير اخد الابرالتحضيرية من اول يوم دورة والتنشيط من يوم ثالث للدورة لان تعرضت لكي المبايض سابقا من غير علمي والله لا يسامح من كان السبب اثر على البتويض عندي لذلك اصبحت استجابتي للابر بطئية وهالمرة الله يستر يوم الاربعاء موعدي
طمنيني بعد رجوعك من الموعد والله يسر الامور يارب

حنين الامل
09-03-2009, 02:58 PM
اختي نجوم انتي تتعالجي عند عارف او سهام

نجوم13
09-03-2009, 04:36 PM
لا إن شاء الله هالمرة خير .. الله يسهل عليكي يوم الأربعاء
أنا يا حنين أتعالج عند عارف
إذا رجعت باكتب لكم ايش صار وياي
بايااات

ونس
09-03-2009, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى انا اليوم فى اليوم العاشر بعد الترجيع وعندى احساس بالم الدوره فهل هذا يعنى عدم نجاح العمليه مع انه لايوجد اى شى اخر
ارجومنكم الافاده والدعاء

حنين الامل
09-03-2009, 05:31 PM
نجوم ان شاء الله خير يارب

ونس
09-03-2009, 07:14 PM
اختى انثى صريحه الف شكر على الدعاء والف مبروك ليكى ارجو منك الدعاء لى فانا الان فى عشر يوم ولذى الم مثل الم الدوره

ونس
09-03-2009, 07:25 PM
اختى العفيفه انا تم لى ترجيع ثلاثه اجنه وهم افضل ثلاثه بويضات تم لهم عملية التلقيح مع الحيوان المنوي من ثمانيه بويضات بعد يومين من عملية سحب البويضات
اختى ارجو منك الدعاء والله يرزق كل محروووووووووووومه

RAJAITALIA
09-03-2009, 09:10 PM
aslamo ralaykom waakhiran fata7 liya lya montadaya al3aziz

شرايين زوجها
09-03-2009, 10:12 PM
هلا بنات أنا سويت عمليتي عند الدكتورة سهام عكوم

وأنا كاتبه قصتي كلها في هذا الرابط

وإن شاء الله تستفيدون منه

http://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=866979 (http://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=866979)

سديم0
10-03-2009, 12:12 AM
الله يرزقكم جميعاااااااااااااااا

Attila
10-03-2009, 12:32 AM
لنا جارة مصرية متزوجة من أكثر من 15 سنة

وعاشت مع زوجها هذه الحياة الطويلة العريضة

وهم يحاولون انجاب الأولاد او حتى ولد

ودفعوا المبالغ الجمة في العلاج

ومن ثم ذهبوا للأردن للعلاج

وبعد أكثر من محاولة

قدر الله عزوجل بفضله وكرمه

ورزقوا قبل سنتين بمولودة

أسموها " هبة الله "

فالصبر والدعاء

وعيشو حياتكم

والحمدلله على كل حال

سدين22
10-03-2009, 03:19 AM
ونس
حبيبتي
يارب تكوني حامل
والله كان معي مغص ونزل شوية دم ع بالي خلاص دورة
وحللت باليوم 12
وكنت حامل
لكن نزل بعد شهر
دعوتكم
هذي ثاني مرة تنجح وبعدين ينزل الجنين

سدين22
10-03-2009, 03:51 AM
السلام عليكم
اهلا اختي شريين
والله كنت بسجل بمنتدى حواء عشان ارد عليك
العالم الله كم حبيتك
الله يعوض صبرك
ويرزقك بالذرية الصالحة
((((((((((((((((((((((((((((((((((000000000000000) )))))))))))))))))))))
اخواتي
تنصحوني
اعمل العملية عند د سهام بالشرقية
او مركز سمير عباس بجدة
لان جدة اقرب
لكن اسمع انه د سهام افضل شور علي
واقبلوني ضيفة معاكم

كاااادي
10-03-2009, 09:20 AM
بنات دعواتكم رحت للموعد وطلع كيس الحمل موجود لكن النبض مابان واعطاني اسبوع بعد الله يكتب لي اللي فيه خيره

بوسة البسبوسة
10-03-2009, 09:43 AM
ما تخافي ان شاء الله خير

حنين الامل
10-03-2009, 09:44 AM
يارب اختي كااادي الله يتمم اليش حملش على خير
نجوم طمنينه عليكي
اهلا سدين جوفي اختي الافضل وليس الاقرب انتي من اي منطقة اني من البحرين واروح الى سهام احسست براحة عندها وكلها توافيق من رب العالمين

كاااادي
10-03-2009, 09:49 AM
معليش عزيزتي اذا عند ك رقم الدكتور(ضروري)

لاني مسويه اكثر من عشر مرات اطفال انابيب وماحصل حمل بسبب المشكله
وجزاك الله خير

dr.saad.alhassan@gmail.com

هذا ايميل الدكتور اكتبي له مشكلتكم ونتائج التحاليل وبيرد ان شاء الله عليكم

نجوم13
10-03-2009, 11:52 AM
الله يكتب لك اللي فيه الخير اختي كاادي وتسمعي نبض الجنين الموعد الجاي يارب ياكريم
يالله القصة مؤثرة جداً ياشرايين تدري اني اقراها وأبكي .. الله يعوضك بالخلف الصالح يارب ياكريم .. لكن انتي شكلك صبوووورة وقوية على كل هالمصايب وصابر هذا يدل على قوة الايمان.بالنسبة لي أنا أمس كان عندي موعد وعمل لي الدكتور التراساوند وقال لي كل شي تمام والأكياس اختفت وكتب لي ابر تنشيط تركيز 100 والموعد الجاي يوم السبت ,, أنا مشكلتي مع التنشيط أما يصير عندي تهيج أو استجابة ضعيفة ,, وفي النهاية ما أكمل العملية ادعو لي هالمرة كل يمشي على خير محتاجة دعواتكم والله اني تعبت من الابر والأدوية

حنين الامل
10-03-2009, 11:58 AM
ريما الله يساعدك ويوفقكم وهالمرة يارب تنجح معكم
كم سنة اليك متزوجة انتي عملتي 10 مرات انابيب
اني اول مرة بعمل انابيب ومتزوجة 14 سنة

دلوعتهم
10-03-2009, 12:28 PM

كيفكم حبيباتي

ياربي لك الحمد انا صلحت تلقيح مجهري عند الدكتوره سهام العكوم الله يعطيها العافية

كان السحب يوم الخميس والترجيع يوم السبت واليوم الثلاثاء لي رابع يوم من الترجيع اسأل الله ان يثبت اجنتي ويرزقني بالحمل عاااااااااجل غير ااااااااااااجل

وربي يرزق الجميع ان شاء الله

والف الف الف مبروووووووووك لك الي حملوووو وعقبال ماابشركم بحملي ان شاء الله

حبايبي انا اول مره اصلح تلقيح ودي تعطوني نصائحكم وخبرتكم وايش الاشياء المفيده في هالفتره

وشرايكم اخذ اسبرين والا حامض الفوليك يكفي...

دمتم بووووووووووود

نجوم13
10-03-2009, 01:07 PM
إن شاء الله تبشرينا بحملك يادلوعتهم بالنسبة لي ما أقدر أنصحك بشي لأني بعد أول مرة ,, ان شاء الله البنات يفيدونك
بالنسبة للأدوية الأفضل تسألي الدكتورة أفضل

حنين الامل
10-03-2009, 01:10 PM
دلوعتهم الله يرزقش وتطلعين حامل يارب
اختي نجوم ان شاء الله هالمرة تثبت معك والله اني بقول كدا خلاص تعبنا من الابر وهدا اخر مجال الي تعبت وما راح اخد ابر ثانية مااتحمل خاصة التحضيرية بدي اصيح على نفسي والايصير الي والحمد لله على كل حال
شرايين روحها اول ماقرات القصة فرحت اليها وعطتني حماس للعلاج اكثر بعد ما جفت اخدت ابر تنشيط 26 يوم من غير توقف وعملت العملية لكن يا ليتني لم اقرا النهاية حزنت عليها ودمعتي نزلت من غير شعور
الله كريم اختي شرايين روحها ويعوضك خير وتحملين طبيعي هالشهر وتبشرينا بحملك مرة ثانية لكن تكون النهاية سعيدة والاطفال يمك يارب
صراحة شعور مااقدر اوصفة العلاج في حد ذاته متعب نفسيا وماديا

سحابة خير
10-03-2009, 01:51 PM
بنات كيف الحال اشوف الحبايب كثروا بعد غيابي
قرأت ردودكم بعد انقطاعي ولا وحدة سألت عني ماعدا أختي كادي
كيفك اختي كادي والله ادعو لك من كل قلبي ان يجبر الله بخاطرك
ويعطيك على قد نيتك .
واهلا وسهلا بالضيوف الجدد .

كاااادي
10-03-2009, 04:11 PM
اخت شرايين الله يعوضك ب 3 توائم خير منهم ويجي اليوم اللي تكتبين فيه قصة ولادتك يارب لا تيأسي وكل شي قضى وقدر بس استفيدي من هذي التجربه لان الربط مهم للتؤمين شلون 3 توائم بس انا متفائله انك بتحملي وتبشرينا ان شاء الله
دلوعتهم الله يثبت اجنتك وتبشرينا بالحمل اهم شي الراحه والاكل المفيد اما الاسبرين مادري لانه يوصف من الدكتوره والمفروض ماتاخذينه من غير وصفه طبيه الا اذا سبق لك اجهاض يعني توقف نبض الجنين
اخت حنين اصبري ولك الاجر والواحد صعبه يوقف ويقول لاتعبت لايأس مع الحياة والله يعوض تعبك خير يارب
نجوم الله يسهل عليك يارب وان شاء الله تطلع لك بويضات حجمها مناسب تطمني الدكتور حريص انه مايصير تهيج توكلي على الله
اهلين سحابة وين الغيبه وش اخر اخبارك ان شاء الله خير متى عملية السحب انا الحمدلله بخير
والله يعدي موعد الاحد على خير واشوف النبض دعواتكم