المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 [47] 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

الجنة مبتغاي
17-01-2012, 02:19 PM
السلام عليكم ليش كذا التجمع نايم وش فيكم حنين طمنينا عنك وردتي وينك وحشتينا واوعدنا والجنه وغاده وباقي البنات وينكم نور وينك طمنينا عنك وش مسويا ومتى موعد تحليلك
وعليكم السلام
ان شالله عطوول التجمع فيه اخبار حلوة.. ووقتها ما رح ينام ابدا:d
الحمد لله نحن بخير.. ندعو أن يتمم الله للحوامل وأن يرزق المنتظرات
ياااااااا رب استجب دعاائنا

اوعدنا يارب
17-01-2012, 04:05 PM
يسعد مساكم بالخيرات
فعلا كلامك ياالجنه ربي يرزقك الجنه ماراح نطلع من المكان ههههه
ربي يوفق الجميع عذروني مسافره كم يوم وراح ارجع أتواصل معاكم لما ارجع
سامحوني

نور22
17-01-2012, 04:12 PM
بنات كتبت لكم اخباري من يومين بس النت عندي يقطع انا سويت التلحيل من يوم السبت والنتيجه سالبه وسويت تحليل يوم الاثنين ونفس الشي وكلمت الدكتور وقال لازم تحليل دم بس زوجي مارضى اسوي التحليل والى الان ماشرفت من الي يعرف من ترك الادويه وتنزل والحمدلله على كل حال

عيووووش
17-01-2012, 09:05 PM
بنات كتبت لكم اخباري من يومين بس النت عندي يقطع انا سويت التلحيل من يوم السبت والنتيجه سالبه وسويت تحليل يوم الاثنين ونفس الشي وكلمت الدكتور وقال لازم تحليل دم بس زوجي مارضى اسوي التحليل والى الان ماشرفت من الي يعرف من ترك الادويه وتنزل والحمدلله على كل حال

نور حبيبتي انا رحت السبت وسويت تحليل دم بس عادي مو الهرموني وطلع مافي شي رحت الدكتوره وطلبت اسوي تحليل هرموني بين التحليل الاول والثاني ساعتين وطلع الهرموني فيه حمل عشان كذا لازم حبيبتي تسوي الهرموني لاتعتمدي على غيره والله يجبر بخاطرك يارب وتبشرينا

أم محمد الجواد
18-01-2012, 01:17 AM
مشكورين بنات على وقفتكم معاياا ,, والله انكم ونعم الاخوات ,,

بنات أنا ما راح أقدر أدخل مره ثانيه زوجي رجع من الدوام اليوم ,, بس بحاول أدخل أطمن عليكم ,,

تصبحون على خير ,,

غاااااده
18-01-2012, 02:06 AM

نور لاتتركي المثبتات حتى تعملي هرموني او تنزل دوره

ربنا كريم وان شاء الله ربنا يرزقك

نور22
18-01-2012, 02:23 PM
زوجي خلانياترك المثبتات ونزلت الوره بعد اربع إيام من ترك المثبت

غاااااده
18-01-2012, 07:46 PM

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

ربي يرزقك في القريب العاجل من غير عمليااات

حنين ياليل
18-01-2012, 09:54 PM

اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها يارب ياكريم يارحيم

حنين ياليل
18-01-2012, 10:05 PM
حبيباتي كيف اخباركم انا بخير والحمد لله بس ماعارفه اعمل شنو في الفتره بالله عليكم افيدوني ماهي الاشياء المطلوبه في الفترة وهل العنب يسبب الاجهاض بالله افيدوني بتصدقوا لسه مستمرة علي الحليب ومحرمه من البهارات والدجاج وبشرب عصير تفاح وتفاح بس زهجت نفسي اكل عنب بس زوجي متعني افيدوني بالله عليكم ودعواتكم لي بالمناسبه عندي مواعيد السبت القادم ليتاكدوا من وجود كيس الحمل دعواتكم لي يابنات

عيووش روحتي للطبيب ولا لسه ياغاليه لازم تورينا الحصل شنو ضروري
ماتنسوني من صالح الدعوات
اللهم كما ثبت السماء بدون عماد وثبت الجبال بدون اوتاد ثبت ما في رحمي يارب يارحيم ترحمني بالزريه الصالحه النافعه*

الوردة الذهبية
18-01-2012, 10:30 PM
مرحبا بنات

حنين
حبيبتي كلي أي شئ نفسك فيه ما عدا القرفة والزنجبيل و الأناناس والتوابل الحريفة
وبالنسبة للعنب مافي منه أي مشكلة نهائيا أنا كنت آكله وعمري ماسمعت أنه بيسبب اجهاض وكنت آكل الدجاج على طول حتى في أيام الانتظار ما تركته
اتوكلي على الله واستودعي اجنتك وعيشي حياتك طبيعية لكن لا ترهقي نفسك وربنا يثبت حملك باذن الله

حنين ياليل
18-01-2012, 11:19 PM
السلام عليكم ليش كذا التجمع نايم وش فيكم حنين طمنينا عنك وردتي وينك وحشتينا واوعدنا والجنه وغاده وباقي البنات وينكم نور وينك طمنينا عنك وش مسويا ومتى موعد تحليلك

عيوش حبيبتي انا بخير والحمد لله ربنا يديمها لي نعمه ويحفظها من الزوال روحتي الطبيب ولا ايه حصل معاك والله الصحبه دي ربنا يديمها علينا نعمة يارب وعندي مقابله مع الطبيب يوم السبت القادم دعواتكم لي ياغاليأت ربنا يسهلها ويفرجها علي يارب ياكريم

حنين ياليل
18-01-2012, 11:23 PM
مرحبا بنات

حنين
حبيبتي كلي أي شئ نفسك فيه ما عدا القرفة والزنجبيل و الأناناس والتوابل الحريفة
وبالنسبة للعنب مافي منه أي مشكلة نهائيا أنا كنت آكله وعمري ماسمعت أنه بيسبب اجهاض وكنت آكل الدجاج على طول حتى في أيام الانتظار ما تركته
اتوكلي على الله واستودعي اجنتك وعيشي حياتك طبيعية لكن لا ترهقي نفسك وربنا يثبت حملك باذن الله

حبيبتي الوردة الذهبيه جزاك الله خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب ياكريم وربنا يطرح البركة في اولادك قادر ياكريم ومشكورة كتير ياغاليه وماقصرتي معانا نهائ ياغاليه

ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

زهرة الياسمين
18-01-2012, 11:57 PM
السلام عليكم،
إن شاء الله تفرحي بجنينك ، وتشوفي الكيس و الجنين والنبض يا رب ويتممه 9 أشهر وتشوفيه وتفرحي بيه إنت وكل الحوامل والله يرزق كل منتضرة يارب يا كريم.

غاااااده
19-01-2012, 01:57 AM
حبيباتي كيف اخباركم انا بخير والحمد لله بس ماعارفه اعمل شنو في الفتره بالله عليكم افيدوني ماهي الاشياء المطلوبه في الفترة وهل العنب يسبب الاجهاض بالله افيدوني بتصدقوا لسه مستمرة علي الحليب ومحرمه من البهارات والدجاج وبشرب عصير تفاح وتفاح بس زهجت نفسي اكل عنب بس زوجي متعني افيدوني بالله عليكم ودعواتكم لي بالمناسبه عندي مواعيد السبت القادم ليتاكدوا من وجود كيس الحمل دعواتكم لي يابنات

عيووش روحتي للطبيب ولا لسه ياغاليه لازم تورينا الحصل شنو ضروري
ماتنسوني من صالح الدعوات
اللهم كما ثبت السماء بدون عماد وثبت الجبال بدون اوتاد ثبت ما في رحمي يارب يارحيم ترحمني بالزريه الصالحه النافعه*

اخت حنين لاتحرمي نفسك من الاكل بس ابتعدي على الاشياء الي تسبب اجهاض لاقدر الله مثل الاناناس والقرفه وكمان الزنجبيل لاتشربيه
اكلي الي تبين بس مايكون ببهارات كثير

وان شاء الله موعدك يكون خير عليك وتشوفي كيس الجنين وعقبال ماتشوفي الجنين بين يديك تام الخلقه يااارب

الامل موجود
19-01-2012, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نور

الله يعوض عليكي ويفرح قلبك ويرزقك باللي يملا حياتك قريبا باذن الله

ويرزق كل المنتظرات والمشتاقات يارب

عيووووش
19-01-2012, 12:56 PM
حنين حبيبتي انا اليوم رايحه لدكتوره يارب لك الحمد كثيرايارب ثبت ما في رحمي 9 اشهر بدون زياده ولا نقصان انا وحنين يارب

الوردة الذهبية
19-01-2012, 02:20 PM
عيوش
الله يطمن قلبك وترجعي من عند الطبيب مجبورة وفرحانة ان شاء الله
لا تنسي تطمنينا

الامومة هدفي
19-01-2012, 03:54 PM
يارب ياعيوش ترجعي مجبورة الخاطر من الدكتورة وتطمني على حملك ويارب انا اوصل لهده مرحلة عندما ادهب لمراجعة الحمل يارب اكتبها لي

الجنة مبتغاي
19-01-2012, 04:05 PM
السلام عليكم
نور حبيبتي الله يعوضك في القريييب العاجل ويجبر ربي بخاطرك
حنين الله يطمن قلبك ويتمم حملك على خير
ومرة انا قرأت بالمنتدى للطبيب عيسى أو الطليوني.. مو متزكرة بالضبط
انو العنب بسبب إجهاض لو أكلتي بكميات كبيرة.. حتى بتذكر كتب تعليق.. مين بيقدر ياكل كيلو عنب يوميا مثلا !!!!!
يعني لو اكلتي طبيعي وما في مشكلة بإذن الله
عيوووش الله يطمن قلبك ويفرحك بشوفة ذريتك بعد سنين الانتظار
مشتاقة .. الله يجبر بخاطرك وينولك اللي ببالك وتطفي شوقك بتوأم يارب وتكونوا في تمام الصحة والعافية
وعقبالي وعقبال غادة وام ادم واباجورة ونور وامولة وشتا وفاقدة الامومة وأوعدنا والحور وكل مشتاقة للحمل والانجاب يا الله
وتسلمي يا زهرة عالدعوة الحلوة.. دعواتكم غالية علينا وبتفرحنا كتير
رب هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الامومة هدفي
20-01-2012, 09:46 AM
بنات انا كتير منهارة لان في وحدة بعرفها هي مش قريبتي بس بكون زوجها يقرب لزوجي من بعيد المهم ان صادف وان كانوا معنا بنفس الرحلة هنا لاردن لان هي تعاني من تاخر حمل بعد مرور خمس سنوات على توفي ابنتها بعد ان انجبتها مباشرة وكان سبحان الله عملت العملية بنفس الدكتور اللي سوى لي العملية لكن بدأ معها البرنامج بعدي لان دورتها ماجتها المهم كان امس موعد تحليلها وهي ما كلمتني مطلقا من وصولنا وبالصدفة التقى الامس زوجي بزوجها فوجده فرحان لان قاله ان سوت زوجته تحليل رقمي وطلعت حامل ونسبة 216 ففرح زوجي كتير ورجع لي وقالي في مبشرات خير بإذن الله بالحمل لكي وانا من غبائي قلت لزوجي بأن يكلم قريبه ويقول له بأني اريد ابارك لزوجته وبالفعل اعطاها الهاتف وعندما كلمتها صعقت تمنيت الارض ان تنشق وتبلعني كل ما اقوللها شي تقول ان شاء الله وتسكت متلا قلت لها مبروك الحمل ان شاء الله يتبت 9 شهور تقول ان شاء الله وتسكت اقوللها ماتروحي لليبيا لين تفوتي الشهور الاولى وتطمني على جنينك تسكت وتقول ان شاء الله اقوللها نسبتك بالحمل باذن الله تكون مبشرة بحملك بتوأم تقول تسكت وترد نفس الكلمة بجفاء ولا تزيد ولا كلمة ولا تنقصها احسست بأن في نفسها تقول ماشاء الله بدل ان شاء الله اللي تسمعها لي
طبعا انا مو متضايقة بكلمة ان شاء الله بس متضايقة من ردها بجفاء وكأني حخدها بالعين او احسدها على اللي ربي اعطاهولها مع العلم لا اعرفها ابدا من قبل ولم اراها الا يوم المطار وتعرفت عليها اي لايوجد ضغائن بيننا وحتى بنتها ماتت قبل لا اتزوج انا وسكرت الهاتف ولم اخد منها الا كلمة ان شاء الله مع اني كنت ناوية اسئلها عدة اسئلة باعتبارها نفس دكتوري اللي كان وكيف البرنامج اللي استخدماته لكن عبتا صدق اللي قال الاقارب عقارب
والله يابنات صرت اقول ليش ياربي انا اصغر منها وفرصتي اكتر وما عندي سبب ليش هي تجبر بخاطرها وانا لا الناس لما نرجعو لليبيا يقولو هي مشت وحملت وانا لا ويحطون العين علي بعدها استغفرت الله وحمدت الله ودعيت بأن يفرحني كما يفرحها ولا يضعني بمتل هالمواقف ويبعدوا الناس عني صغارهم خوفا من ان اكلهم
سامحوني بنات طولت عليكم ولاني متضايقة وفضفضت لكم بهاالغربة سلامي لكم

الجنة مبتغاي
20-01-2012, 10:17 AM
معلش يا فاقدة سامحيها.. الله يثبت حملها ويرزقنا ويفرح قلوبنا ونتوكل على الله.. وندعوه أن يحفظنا بعينه التي لا تنام
ولما ربنا بيحفظنا لو اجتمعت كل الدنيا علينا ما بيقدروا يضرونا
والله تأثرت ودمعوا عيوني ..
يا رب ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك
مرة (الأمل موجود) حكلي قصة بتشبه اللي صارت معك
عملت العملية مع وحدة تعرفت عليها وصاروا يكلموا بعض بالتلفون
وأمولة فشلت عمليتها وهديك حملت بتوأم ما شاء الله وبطلت ترد على تليفونات أمل
عن جد ليش هيك.. نحنا منكون فرحانين وربنا بيبعث فينا الأمل لما نشوفهم
بالنهاية نحن لا نتمنى لهم الا الخير الكثير
وأن يرزقنا الله الذرية الصالحة السليمة المعافاة
وترجعي يا فوفو على ليبيا وانت مجبورة الخاطر ياااااااا رب
ويجبر ربي خواطرنا جميعا وما يضيع تعبنا ويبرد قلوبنا اللي بتكويها نار الشووووق للذرية
يارب يا رب يا رب ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك

الامومة هدفي
20-01-2012, 11:39 AM
شكرا حبيبتي الجنة والله انا بعرف ان خايفة على نفسها من العين بس ليش مني انا لان فشلت عمليتي وما حملت بس هيك ربي كاتبلي شن بندير يعني واللي رزقها قادر يعطيني بس الكلمة الطيبة لها دور والطبطبة على صدورنا بعد فشل العملية تريحنا كتير والله كل ما وحدة تحمل يتجدد ليا الامل واقول هديك سوتها مرة 2 و3 وها نجحت واصير كل ما وحدة تنجح تجربتها اجري اقرا ملفها واشوف شو عملت
ليش اخواتنا بالمنتدى الغرب يقولولنا عن كل شي متل عيوش وحنين ووفاء والله كل مااسالهم سؤال يردوا على طول وهده قريبتي توقعت منها انها تنصحني شو سوت وماذا كانت تحس وووووووووووووووو
بس للأسف سكرت الباب بوجهي يلا مااقول الا الله يسامحها ويتبت حملها

الوردة الذهبية
20-01-2012, 11:50 AM
حبيبتي فاقدة هذه ناس نفوسها ضعيفة لا تهتمي بيها ولا تخللي كلامها يأثر على نفسيتك حاولي تنسيها ولا كأنك كلمتيها سبحان الله هو الرزاق وله حكمه أنه عمليتك تفشل وعمليتها تنجح وباذن الله ترجعي بلادك وانتي مجبورة وربنا يكرمك لكل شئ ميعاده وكل شئ بوقته من عند ربنا حلو كتير
كلنا مرينا بهذه اللحظات وربنا له حكمه بهذا وقادر يعوضك بالخير ان شاء الله
ربنا يثبت حملها ويرزقك الحمل في القريب العاجل ويارب ما يحطك بهذه المواقف مرة ثانية ولا يكتب عليكي الفشل مرة ثانية

الامومة هدفي
20-01-2012, 01:49 PM
حبيبتي فاقدة هذه ناس نفوسها ضعيفة لا تهتمي بيها ولا تخللي كلامها يأثر على نفسيتك حاولي تنسيها ولا كأنك كلمتيها سبحان الله هو الرزاق وله حكمه أنه عمليتك تفشل وعمليتها تنجح وباذن الله ترجعي بلادك وانتي مجبورة وربنا يكرمك لكل شئ ميعاده وكل شئ بوقته من عند ربنا حلو كتير
كلنا مرينا بهذه اللحظات وربنا له حكمه بهذا وقادر يعوضك بالخير ان شاء الله
ربنا يثبت حملها ويرزقك الحمل في القريب العاجل ويارب ما يحطك بهذه المواقف مرة ثانية ولا يكتب عليكي الفشل مرة ثانية

شكرا لك حبيبتي على مواساتي وبارك اللع فيك على دعوتك الله ديمةان شاء الله يخليكي لي

عيووووش
20-01-2012, 02:25 PM
بنات امس رحت لدكتوره وقالت عيدي التحليل وكان التحليل يوم السبت 82 وكان لي 12 يوم من الترجيع وامس سويت تحليل ثاني وقالت لازم يرتفع واذا ماارتفع يكون حمل ضعيف والله مره خايفه يارب بكره اروح وتقول ممتازه النسبه بنات دعواتكم لي يعني 82 قليله يارب اجبر بخاطري وفرحني

أم محمد الجواد
20-01-2012, 03:26 PM
اخباركم بنات ,, زوجي طلع واستقليت الفرصه قلت أدخل أطمن عليكم ,,

اخر اخباري ,,

خلاص اخوي قرر ياخذ له شقه اجار يناسب وضعه ,, وزوجي رافض نهائي نطلع من البيت ,, وقررنا نبني بيت جدتي في أسرع وقت ,, أنا خايفه إن زوجي يرجع لقراره الاولي ويدفع اجار شقة أخوي ,, أنا مو رافضه المبدأ عادي بس إنه يدفع اجار شقة اخوي ويدفع لأبوي في نفس الوقت صعب يعني واحد من الاثنين ,, و انا حطيت له قرار عطيته فرصه سنه قدام عشان يبني البيت أو أنا بتصرف تصرف ثاني يزعجه اذا ما حصل اللي اتفقنا عليه ,, امس لما قالي عصبــــــــــــــت من قلب وحسيت قلبي يألمني من شدة القهر والعصبيه ,, ويارب تمر هالسنه واطلع من هالبيت يارب ,,دعواتكم ,, سلام ,,

أم محمد الجواد
20-01-2012, 03:27 PM
بنات امس رحت لدكتوره وقالت عيدي التحليل وكان التحليل يوم السبت 82 وكان لي 12 يوم من الترجيع وامس سويت تحليل ثاني وقالت لازم يرتفع واذا ماارتفع يكون حمل ضعيف والله مره خايفه يارب بكره اروح وتقول ممتازه النسبه بنات دعواتكم لي يعني 82 قليله يارب اجبر بخاطري وفرحني

الله يجبر بخاطرك ويفرحك يارب ,,

لاتحاتي حبيبتي دام انها فوق ال50 يعني كويسه ,, ويارب تفرحينا بكره يارب ’’

الامومة هدفي
20-01-2012, 04:35 PM

حبيبتي لا تخافي بإذن الله حمل قوي وبسم الله ما شاء الله عليكي 82 والحمل الطبيعي ان كل يومين بتضاعف النسبة يعني انتي متلا كانت سبت 82 فتكون الاثنين في حدود 160 تم الاربعاء فوق 300 وهكذا ربي ان شاء الله يتمم على خير
بس ماخبرتينا عيوش شنو كان اكلك وراحتك وصلاتك واقفة ام جالسه وكم حوال الماء الذي تشربيه باليوم اذا مافي مانع طبعا انك تقولي على راحتك
اسأل الله العلي العظيم ان يتبت حملك يارب

حلم العمر
20-01-2012, 08:51 PM
عيوش حبيبتي
كيفك الله يتمملك على خيررررررررررر يارب
بس ما في داعي تخافي لانه نسبتك كويسه كتير ما شاء الله
صدقيني قبل سنه كانت نسبتي 32 وربنا ما اراد يثبت حملي وبنفس اليوم كانت نسبة صاحبتي 22 وكنا باليوم 12 من الترجيع
وصدقيني هي ثبت حملها ما شاء الله وبالمناسبه اليوم حكت معي تلفون وحكتلي انا خلفت بنوته وعمرها اربعة اشهر وسمتها سدين الله يخليلهم اياها يارب شايفه ربنا لما يريد ما اكرمه
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب يارب
لينا

حلم العمر
20-01-2012, 08:54 PM
كيفك يا ورده
الله يحفظلك جنينك يارب ويتمملك حملك على خير يا حنونه
والله يحفظلك بنتك يارب يارب وتفرحي بيهم يا الله

حلم العمر
20-01-2012, 09:08 PM
حبيبتي فاقده
ولا تزعلي حالك وتوكلي على ربنا وربنا قادر يرزقنا جميعا
بس ذكرتيني مره بمرة اخو زوجي لما فشلت عمليتي الثانيه حكتلي كلمه ما بنساها
حكتلي انتي ما بتقدري تحملي لانك نحيفه
والله العظيم يومها ما نشفت دمعتي بس دعيت لربي وقلت حسبي الله ونعم الوكيل فيها على قد ما ضايقتني قدام اهل زوحي والله ما بخبي عليكم قلت ياربي مثل ما نكدت علي الله ينكد عليها
وفعلا بعد تقريبا شهر ولا بحكوا انه زوجها تزوج عليها وفعلا هي بكت اكتر مما بكتني سبحان الله
الله يسامحها بس والله جرحتني يومها كتير
صدقيني ربنا ما بنسى حدا
وصدقيني دعواتي مستجابه لاني انا دعيت على نفسي سنه كامله اني ما اخلف من زوجي لاني كنت ما احبه بفترة الخطوبه وفعلا ربنا استجابلي ومن 9 سنين ما خلفت
بس انا تندمت كتير وهلأبموت على ززوجي وكل يوم بدعي ربي يسامحني على دعوتي ويرزقني الذريه الصالحه
يارب سامحني
لينا

الوردة الذهبية
20-01-2012, 09:47 PM
عيوش حبيبتي ربنا يطمنك وباذن الله تتضاعف النسبة وتزيد ويكون حمل سليم معافى
لكن ما قلتيلنا الطبيبة ما عملتلك سونار ليه حتى تتطمن أكثر على بطانة الرحم
يارب يارحيم أكرم اختنا عيوش وثبت حملها تسعة اشهر وكمله على خير

عيووووش
20-01-2012, 10:35 PM
حبيبتي لا تخافي بإذن الله حمل قوي وبسم الله ما شاء الله عليكي 82 والحمل الطبيعي ان كل يومين بتضاعف النسبة يعني انتي متلا كانت سبت 82 فتكون الاثنين في حدود 160 تم الاربعاء فوق 300 وهكذا ربي ان شاء الله يتمم على خير
بس ماخبرتينا عيوش شنو كان اكلك وراحتك وصلاتك واقفة ام جالسه وكم حوال الماء الذي تشربيه باليوم اذا مافي مانع طبعا انك تقولي على راحتك
اسأل الله العلي العظيم ان يتبت حملك يارب

حبيبتي فاقده الله يجبر بخاطرك انت وباقي البنات والله ارتحت لما شفت ردودكم لي توي جايه من مكه انا وزوجي ودعيت لكم ان الله يفرحكم ويجبر بخاطركم يارب
انا من اول يوم في الدوره وقفت الدجاج وكنت اكل سمك وقنبري واكلات بحريه مثل الحبار والاستكوزه المهم والله كنت انا وزوجي على هذا الحال كل يوم والمويا القروره جنبي كل شوي اشرب بس الله يعين على لروحت الحمام الله يكرمكم والاناناس كل يوم اشرب كاس الين موعد السحب وقفت الاناناس
وبعد الترجيع ضليت في المستشفى الى ثاني يوم واول يوم كنت اصلي على الكرسي ثاني يوم رجعت البيت والصلاه طبيعي واقفه وارتحت يومين على السرير بعدها امشي في البيت بس بحذر واروح المجلس واجلس عادي بس خرجه من البيت ماخرجت الى قبل التحليل بيوم رحت مكه وكان يوم جمعه ودعيت ربي وربي استجاب لي اللهم ما اعظمك يارب يثبت لي حملي 9 اشهر من غير زياده ولا نقصان ويفرحك يارب احتي فاقده انتي ولينا ونور وكل الي يبي
فاقده اي سؤال اسألي وانا حاظره

حنين ياليل
21-01-2012, 03:12 PM
نهاركم سعيد ياغاليات وربنا مايحرمنا من طلتك علينا قادر ياكريم
والله يابناتانا اليوم كانت عندي مواعيد ليتاكدوا من وجود الكيس وكنت خايفه قلت يادوب الحمل من التحليل اسبوع معقول يظهر وانا بي صراحه بخاف من السونار المهبلي لانو انا طلبت سونار بطني والطبيبه قالت لو ماظهر بالبطني لازم مهبلي وبحمد الله ظهر الكيس يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ةعظيم سلطانك وعندي مواعيد بعد اسبوعين* دعواتكم ياغاليات ربنا يتمم لي علي خير وعقبال جميع المنتظرات يارل ياكربم

الامومة هدفي
21-01-2012, 11:37 PM
حبيبتي فاقده
ولا تزعلي حالك وتوكلي على ربنا وربنا قادر يرزقنا جميعا
بس ذكرتيني مره بمرة اخو زوجي لما فشلت عمليتي الثانيه حكتلي كلمه ما بنساها
حكتلي انتي ما بتقدري تحملي لانك نحيفه
والله العظيم يومها ما نشفت دمعتي بس دعيت لربي وقلت حسبي الله ونعم الوكيل فيها على قد ما ضايقتني قدام اهل زوحي والله ما بخبي عليكم قلت ياربي مثل ما نكدت علي الله ينكد عليها
وفعلا بعد تقريبا شهر ولا بحكوا انه زوجها تزوج عليها وفعلا هي بكت اكتر مما بكتني سبحان الله
الله يسامحها بس والله جرحتني يومها كتير
صدقيني ربنا ما بنسى حدا
وصدقيني دعواتي مستجابه لاني انا دعيت على نفسي سنه كامله اني ما اخلف من زوجي لاني كنت ما احبه بفترة الخطوبه وفعلا ربنا استجابلي ومن 9 سنين ما خلفت
بس انا تندمت كتير وهلأبموت على ززوجي وكل يوم بدعي ربي يسامحني على دعوتي ويرزقني الذريه الصالحه
يارب سامحني
لينا

الله يجبر بخاطرك متل ماجبرتي بخاطري يارب

الامومة هدفي
21-01-2012, 11:42 PM
حبيبتي فاقده الله يجبر بخاطرك انت وباقي البنات والله ارتحت لما شفت ردودكم لي توي جايه من مكه انا وزوجي ودعيت لكم ان الله يفرحكم ويجبر بخاطركم يارب
انا من اول يوم في الدوره وقفت الدجاج وكنت اكل سمك وقنبري واكلات بحريه مثل الحبار والاستكوزه المهم والله كنت انا وزوجي على هذا الحال كل يوم والمويا القروره جنبي كل شوي اشرب بس الله يعين على لروحت الحمام الله يكرمكم والاناناس كل يوم اشرب كاس الين موعد السحب وقفت الاناناس
وبعد الترجيع ضليت في المستشفى الى ثاني يوم واول يوم كنت اصلي على الكرسي ثاني يوم رجعت البيت والصلاه طبيعي واقفه وارتحت يومين على السرير بعدها امشي في البيت بس بحذر واروح المجلس واجلس عادي بس خرجه من البيت ماخرجت الى قبل التحليل بيوم رحت مكه وكان يوم جمعه ودعيت ربي وربي استجاب لي اللهم ما اعظمك يارب يثبت لي حملي 9 اشهر من غير زياده ولا نقصان ويفرحك يارب احتي فاقده انتي ولينا ونور وكل الي يبي
فاقده اي سؤال اسألي وانا حاظره

شكرا حبيبتي على ردودك للأسئلتي
واتمنى متلك انا بأن اكون قريبة من مكة حتى أذهب لبيت الله دائما وادعوا من هناك
وبالله عليكي كل ماتذهبي لمكة افتكريني بالدعاء بأن يتمم الله لي رحلتي التانية بالحقن يارب

الامومة هدفي
21-01-2012, 11:45 PM
نهاركم سعيد ياغاليات وربنا مايحرمنا من طلتك علينا قادر ياكريم
والله يابناتانا اليوم كانت عندي مواعيد ليتاكدوا من وجود الكيس وكنت خايفه قلت يادوب الحمل من التحليل اسبوع معقول يظهر وانا بي صراحه بخاف من السونار المهبلي لانو انا طلبت سونار بطني والطبيبه قالت لو ماظهر بالبطني لازم مهبلي وبحمد الله ظهر الكيس يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ةعظيم سلطانك وعندي مواعيد بعد اسبوعين* دعواتكم ياغاليات ربنا يتمم لي علي خير وعقبال جميع المنتظرات يارل ياكربم

الحمد لله رب العالمين انك تطمنتي وشفتي الكيس وعقبال ماتشوفي النبض وبعدها البيبي بين ايديكي يارب

حلم العمر
22-01-2012, 09:54 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

حنين ياليل
22-01-2012, 10:10 PM
الحمد لله رب العالمين انك تطمنتي وشفتي الكيس وعقبال ماتشوفي النبض وبعدها البيبي بين ايديكي يارب

حبيبي عاجزه عن شكرك ووقفتك جنبنا يارب ياكريم يارحيم يرحمك بي رحمته وسعت كل شئ
عندي ليك طلب صغير ياغاليه داومي علي البقرة يوميا ومريم ولوبتقدري جزء من القران ماتتخيلي الدنيا بتبقى ساهله وبسيطه سبحان الله انا كانت عندي مشكله كبيرة جدا مع ام زوجي لدرجه اني مشيت اهلي سمعت منها شتايم مايعلم بيها الا علام الغيوب وكل ماتحدث منها مشكلإ بسكت ومابكلم اسرتي لانهم كل شئ ولا اهانة بناتهم ولو واحده اطلقت مستحيل ترجع فسبحان الله كانت المشكله تقريبا في نص نوفمبر ولدرجه انها منعتني نن الخروج مع زوجي حاله مايعلم بيها الاالله وزهجت وفكرت اطلق بعدين زوجي اي نعم سلبي للغاليه بي طيب وحنين بس ضعيف قدام امه مشيت اهلي وصليت رقعتين وقريت البقرة ويس سبحان الله اختفى كل الزعل وجاء وارجعت ماعاه في نفس الليله للبيت وانا راجعه قزت اني لازم اعمل طفل انابيب وعلي طول عزمت وزهبت الطبيب صباحا وانتظرت لحدي ماشرفت والباقي انتي بتعرفيه
فاصبري واحتسبي والله المستعان وباذن الله ربنا يجبر بي خاطرك زي ماجبر بي خاطري وتمم مي علي خير ويكفينب شر شماتت الاعداء يارب ياكرين

من المجهول
23-01-2012, 12:17 AM
صبايا
سمك بطانة الرحم شو بعمل فيه
لانو الدوره مانزلت علي الشهر هادا كشفت علي الدكتوره وقالت انو البطانه سميكه
هل تضعف بس تنزل علي الدوره

كريمة السجايا
23-01-2012, 02:12 AM
الله يرزق كل المنتظرات في القريب العاجل. اللهم امين يارب العالمين

الوردة الذهبية
23-01-2012, 06:01 AM
صبايا
سمك بطانة الرحم شو بعمل فيه
لانو الدوره مانزلت علي الشهر هادا كشفت علي الدكتوره وقالت انو البطانه سميكه
هل تضعف بس تنزل علي الدوره
نزول الدورة هي عبارة عن نزول بطانة الرحم وممكن يكون تأخر نزولها هو اللي زاد من سمكها
ربنا يرزقك بما تتمني قريبا ان شاء الله

الامومة هدفي
23-01-2012, 08:35 AM
شكرا حبيبتي حنين وانا بصراحة اقرا في سورة البقرة ومريم ولواقعة بس مش كل يوم حوالي 2 بالاسبوع والكهف تقريبا جمعة بعد جمعة بس بإذن لله رح احاول اقرأ اكتر خصوصا ان عندنا علامات على ان ممكن فس سحر مكتوب لنا والله يشفيني ويشفي الجميع يارب وانا حاليا عم ادهب لشيخ هنا بالاردن بيشكروا فيه والله اعلم اسمه ابراهيم الجابر ويرقينا انا وزوجي وان شاء الله يكون على ايديه الشفاء من بعد الله

الجنة مبتغاي
23-01-2012, 11:56 AM
ميروك يا حنين حبيبتي .. والله يتمم الكم انت وعيوش وكل الحوامل على خييييييييييير
وعقبال ما ربي يجبر بخواطرنا جميييييييعاااااا

موما
23-01-2012, 07:04 PM
ملاحبا بنللللللللللت بالقريب العاجل ان شالله اكون معكم هلا بديت بلابرة التحضيرية دعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا تكم معانا وقلبي معاكم جميعا ومبروك للي حملن وربي يعوض ويجبر خاطر الباقققققققققققققققين

الوردة الذهبية
23-01-2012, 10:07 PM
موما حبيبتي ربنا يوفقك ويرزقك النجاح يااااااارب
يارب يرزقك انتي وكل المقبلات على العملية وكل من يتمنوا اللهم آمين

الجنة مبتغاي
24-01-2012, 04:07 AM
موما الله يرزقك نجاح العملية والحمل الثابت ويفرح قلبك وتفرحي امك يا رب العالمين
وارزق ربي كل منتظرة وبارك للجميع في خطواتهن كلها

موما
25-01-2012, 11:29 AM
االسلام عليكم بنات نبي نسالكم انا بديت بالبرنامج الطويل وباخد الابر اللي بتوقف عمل المبايض وجبت الميرامية اشربها تو في ايام الدورة ور وقت التنشيط؟؟

الجنة مبتغاي
25-01-2012, 11:43 AM
الله يبارك يا موما ويرزقك الحمل الثابت
حسب علمي لازم تشربي الميرمية وقت التنشيط والله أعلم
ممكن الوردة تفيدك اكتر.. استنيها

الوردة الذهبية
25-01-2012, 12:58 PM
االسلام عليكم بنات نبي نسالكم انا بديت بالبرنامج الطويل وباخد الابر اللي بتوقف عمل المبايض وجبت الميرامية اشربها تو في ايام الدورة ور وقت التنشيط؟؟
موما حبيبتي المميرامية مالها علاقة بأيام التنشيط لكن اسمع أنها بتنظم الهرمونات اشربي كوب واحد يوميا ولو ما شربتيها عادي يعني لا تكثري منها يكون أفضل لكن أنا عن نفسي ما كنت أشربها نهائيا
انتي بأيام الدورة اشربي قرفة كتير حتى تنظف الرحم بس بعد انتهاء الدورة وقفيها
وكمان في أيام التنشيط اكثري من شرب عصير الاناناس فهو بينشط المبايض بس كل هذا توقفيه قبل عملية السحب طبعا
وعليكي بكثرة شرب الماء باستمرار على الاقل 2 لتر يوميا ولو قدرتي أكثر يكون أفضل
ومن أول أيام الدورة الى يوم السحب استخدمي كبسولات الرويال جيلي أو اي نوع يحتوي على غذاء ملكات النحل فهي تحسن من جودة البويضات باذن الله
ربنا يوفقك ويكتبلك الخير والنجاح يارب

موما
25-01-2012, 03:04 PM
يسلمكم على النصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايح ربي ما يحرمني منكم ويعطي ربي كل وااااااااحد ما يتمنى

جــــواهر
25-01-2012, 07:59 PM
كيفكم بنات يارب تكونوا بخير

انا حابه انضم لكم بما اني اليوم السابع من ترجيع الاجنه

وراح اقولكم عن الاعراض اللي بحس بيها ويارب اكون حامل يارب

ولا يضيع تعبي يارب

الم بالصدر شديد مع مغص من ثاني يوم للترجيع

يعني الالم يروح ويجي واليوم بالذات جاني وجع بظهري

مع نزول افرازات وانتوا بكرامه

يالله اللي معي ورجعوا الاجنه هل حسيتوا مثلي ولا كل وحده تختلف عن الثانيه

الجنة مبتغاي
25-01-2012, 09:01 PM
الله يفرح قلبك يا جواهر وتكوني حااااامل
وتبشرينا حبيبتي

الامل موجود
25-01-2012, 10:22 PM

موما

موفقة والله يسرلك خطوات العلاج ويسهللك يارب وتطلعي من هالدردشة حااااااااااامل يارب يارب

حنين

مبرووووك وعقبال تشوفي النبض وتشوفيه النونو بحضنك سليم معافي يارب

وعقبال عند كل المنتظرات والمقبلات باذن الله

الامل موجود
25-01-2012, 10:25 PM
كيفكم بنات يارب تكونوا بخير

انا حابه انضم لكم بما اني اليوم السابع من ترجيع الاجنه

وراح اقولكم عن الاعراض اللي بحس بيها ويارب اكون حامل يارب

ولا يضيع تعبي يارب

الم بالصدر شديد مع مغص من ثاني يوم للترجيع

يعني الالم يروح ويجي واليوم بالذات جاني وجع بظهري

مع نزول افرازات وانتوا بكرامه

يالله اللي معي ورجعوا الاجنه هل حسيتوا مثلي ولا كل وحده تختلف عن الثانيه

اهلين فيكي جواهر bye

الاعراض تختلف من وحدة لاخرى ويارب تكوني حامل ويفرح قلبك ولا يضيع تعبك يارب

شتاء دافئ
26-01-2012, 06:15 PM
مساء الخيرات عالحلوات :-)

هاتو احكولي مين سال عني بفترة غيابي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كان لابتوبي خربان والحمد لله انهلكت لتصلح :-( وطبعا دفعت كمان :-(

الحمد لله ع كل حال

انا قرات اول صفحة بس....فاقدة الامومه حبيبتي لا تزعلي هدول ناس مريضين انا صرت اعرف انو صاحباتي الوحده حامل لمن اشوف التهاني الها عالفايس بس تولد!!!! عادي

بس اللي ما بعرفوه انو هاد من الله مو من شطارتهم
والحمد لله ع كل شي

انا بللشت بالميكروجينون (((حبوب مانع حمل ))) حكالي الدكتور اخدو قبل العمليه ب3 شهور مش عارفه ليش بس برضو لمن قلت لدكتورتي اني بدي اعيد العمليه حكتلي خدي ميكروجينون ع شهرين قبل

وهيني بلشت فيه :-)

ومن اعراضه
بخلي الواحد عصبي(((يعني شايفه الديك ارنب))))
بقاتل بحالي
صدري صار اكس لارج ما في جلباب بسكر علي هههههههههههه

دايما خلقي ضايق وبدي ابكي هههههههههههه

الحمد لله ع كل شي
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

احكولي اخر الاخبار هيني بستنى
وردة جميله حبيبتي وينك؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده بلشت عمليتها ولا لسة؟؟؟
ورده ذهبيه كيف حملك؟؟؟؟؟
والبنات اللي حملو تركونا وراحو ولا لسة معنا ههههههههههههه

شتاء دافئ
26-01-2012, 06:19 PM
ع فكرة زوجي اشترى البروكسيد بلس واليهود اخدوه ولهلء ما رجعوه

لعله خير :-)

غاااااده
27-01-2012, 01:43 AM
مساء الخيرات عالحلوات :-)

هاتو احكولي مين سال عني بفترة غيابي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كان لابتوبي خربان والحمد لله انهلكت لتصلح :-( وطبعا دفعت كمان :-(

الحمد لله ع كل حال

انا قرات اول صفحة بس....فاقدة الامومه حبيبتي لا تزعلي هدول ناس مريضين انا صرت اعرف انو صاحباتي الوحده حامل لمن اشوف التهاني الها عالفايس بس تولد!!!! عادي

بس اللي ما بعرفوه انو هاد من الله مو من شطارتهم
والحمد لله ع كل شي

انا بللشت بالميكروجينون (((حبوب مانع حمل ))) حكالي الدكتور اخدو قبل العمليه ب3 شهور مش عارفه ليش بس برضو لمن قلت لدكتورتي اني بدي اعيد العمليه حكتلي خدي ميكروجينون ع شهرين قبل

وهيني بلشت فيه :-)

ومن اعراضه
بخلي الواحد عصبي(((يعني شايفه الديك ارنب))))
بقاتل بحالي
صدري صار اكس لارج ما في جلباب بسكر علي هههههههههههه

دايما خلقي ضايق وبدي ابكي هههههههههههه

الحمد لله ع كل شي
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

احكولي اخر الاخبار هيني بستنى
وردة جميله حبيبتي وينك؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده بلشت عمليتها ولا لسة؟؟؟
ورده ذهبيه كيف حملك؟؟؟؟؟
والبنات اللي حملو تركونا وراحو ولا لسة معنا ههههههههههههه

اهلين شتاء وين غيبتك اكيد وحشتينا ربي يسمعنا عنك اخبار زينه وينجح عمليتك يارب

انا لسى مابديت ادعيلي تتيسر وابدا بااذن الله

ان شاء الله تتيسر عمليتك ويعوضك خير يارب

.. أم حنين ..
27-01-2012, 12:32 PM
بنات بسألكم ايش اعراض الإبر التنشيطية ؟
ماني حاسه بشيء وبديت اوسوس انها ماجابت نتيجة
صار لي 5 ايام استخدمها :confused:

رحماك يارب
27-01-2012, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله ....ضيفة جديدة عليكم ...بس ان شاء الله راح انضم لكم بعد ايام

البطاقة الشخصية : الاسم : رحماك يارب -
سبب اللجوء للحقن المجهري : مرض البطانة المهاجرة
التجارب السابقة للحقن : 3 محاولات عند دكتور عارف الخالدي بمستشفى سعد
الاولى فشلت الثانية كنسلت لعدم الاستجابة المطلوبة الثالثة والحمد لله تم الحمل
والان وبمرور 5 سنوات بأعيد التجربة عند دكتورة سهام العاكوم بنفس المستشفى لانوه الدكتور سافر بلا عودة

ياليت الي بتتابع عند نفس الدكتوره تحكي لي تجربتها معاها ..... انا لي زيارتين لها بس بتفرق كثير عن عارف كان بيحكي لي كل شئ بالتفصيل الملل هي بالمختصر واسحب منها منها الكلام سحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجنة مبتغاي
27-01-2012, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله ....ضيفة جديدة عليكم ...بس ان شاء الله راح انضم لكم بعد ايام

البطاقة الشخصية : الاسم : رحماك يارب -
سبب اللجوء للحقن المجهري : مرض البطانة المهاجرة
التجارب السابقة للحقن : 3 محاولات عند دكتور عارف الخالدي بمستشفى سعد
الاولى فشلت الثانية كنسلت لعدم الاستجابة المطلوبة الثالثة والحمد لله تم الحمل
والان وبمرور 5 سنوات بأعيد التجربة عند دكتورة سهام العاكوم بنفس المستشفى لانوه الدكتور سافر بلا عودة

ياليت الي بتتابع عند نفس الدكتوره تحكي لي تجربتها معاها ..... انا لي زيارتين لها بس بتفرق كثير عن عارف كان بيحكي لي كل شئ بالتفصيل الملل هي بالمختصر واسحب منها منها الكلام سحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهلا اختي.. الله ييسرلك ويكتبلك الحمل الثابت السليم برحمته وقدرته تعالى
استخيري ربنا لو مو مرتاحة .. وممكن تغيريها..
بالتوفيق أختي

شتاء دافئ
27-01-2012, 05:29 PM
اهلين شتاء وين غيبتك اكيد وحشتينا ربي يسمعنا عنك اخبار زينه وينجح عمليتك يارب

انا لسى مابديت ادعيلي تتيسر وابدا بااذن الله

ان شاء الله تتيسر عمليتك ويعوضك خير يارب

امين يارب يا غاده والله اشتقتلكم كتيررررررررررررر

رحماك يارب
27-01-2012, 06:31 PM
مشكورة الجنة مبتغاي على ردك وهي خياري الوحيد مابقدر اغيرها ياليت الي يتابعون عندها يفيدوني

الجنة مبتغاي
27-01-2012, 07:46 PM
مشكورة الجنة مبتغاي على ردك وهي خياري الوحيد مابقدر اغيرها ياليت الي يتابعون عندها يفيدوني
أهلا اختي.. بتعرفي شو تعملي
اكتبي موضوع مستقل تسألي عنها ومن العنوان بيني المحتوى واكتبي اسم الدكتورة
في قسم طبيبي لتحقيق حلم الإنجاب.. رح تلاقي افادة أكتر.. لإنو هونة مو الكل بيدخل.. الا الماشيات بالعلاج في الغالب
موفقة بإذن الله

أم محمد الجواد
28-01-2012, 12:54 AM
اخباركم يابنات ,, وحشتوووووووووووني ,,

طمنوني عنكم ,,

لو سمحتوا وحده تتكرم عليا وتقولي الموجز مالي مزاج اتصفح لأن أكيد فاتني كثير ..

اما عن اخباري ,,

انا تركتكم وأنا لسى مخلصه من الدوره ,, وكنت بستخدم تحاميل للالتهابات اللي اكتشفتها الدكتوره ورفضت تعمل لي أشعة الصبغه ,, المهم آخر تحميله كانت يوم السبت في نص الليل ,, أول ما حطيت التحميله شفت دم نازل مني ,, واستمر لليوم الثاني رحنا للدكتور بعدها لأن صار عندي آلالام دوره فضيعه والدم كثييير عزير ومو راضي يوقف ,, المهم عطاني حبوب كلوميد وقالي مدام مافي اباضه ممكن تتوقعي اي شي يحصل يعني يا ان الدوره تتأخر أو تجي مرتين بالشهر ,, المهم الكلوميد يخلص اليوم وبكره عندي موعد والحمدالله اليوم تغسلت من دورتي الثانيه ,, تخيلوا بنات زوجي بيقولي نحفتي كثييييييير من كثر الدم اللي نزل منك ,, المهم ادعولي الدكتور يضبطها لي لأني بجد زهقت دورتين ما يفرق بينهم الا اسبوع واحد !! ,,

دعواتكم ,, أنتظر التقرير لو سمحتوا ,,

تصبحون على خير ..

الوردة الذهبية
28-01-2012, 09:41 PM

ايه اخباركم بنات

شتاء
ربنا يوفقك باذن الله هذه المرة ناجحة يارب
تسلمي حبيبتي على السؤال انا بخير الحمدلله عقبالك يارب

رحماك يارب
استخيري في كل خطوة وربنا ييسرلك الخير
ربنا يوفقك وباذن الله تنجح عمليتك وربنا يرزقك الحمل باذن الله

عيووووش
28-01-2012, 10:24 PM
ان لله وان اليه راجعون
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
اليوم نزل مني دم والدكتوره كتبت لي ابره مثبته اضربه يارب كماثبت السماء بلا عمد ثبت مافي رحمي يارب ياكريم
بنات دعواتكم لي انه الدم يوقف والحمل يثبت ياكريم اتم علي كرمك وتتم فرحتي ولا تنقصها يا رب

الوردة الذهبية
28-01-2012, 10:31 PM
ان لله وان اليه راجعون
اليوم نزل مني دم والدكتوره كتبت لي ابره مثبته اضربه يارب كماثبت السماء بلا عمد ثبت مافي رحمي يارب ياكريم
بنات دعواتكم لي انه الدم يوقف والحمل يثبت ياكريم اتم علي كرمك وتتم فرحتي ولا تنقصها يا رب
عيوش حبيبتي ألف سلاة عليكي وربنا يحفظ جنينك من كل شر ممكن يكون هذا الدم عادي لاتقلقي كتير بيحصل معاهم نزيف في أول الحمل وبيكون تجمع دموي او انفصال بسيط للمشيمة والحمدلله حملهم بيكمل على خير
يارب يثبت جنينك ويفرح قلبك وما يكتب عليكم مكروه ارتاحي على قد ما تقدري على ظهرك وربنا رحيم وقادر يحفظ جنينك

الجنة مبتغاي
29-01-2012, 12:20 PM
عيوش ان شالله يكون الدم عاادي
توكلي على الله.. انت دعيتي وربك استجاب.. وبإذن الله رح يكمل حملك على خير برحمة رب العالمين
يارب تثبت ما في رحمها وتقر عينيها برؤية ذريتها يا ارحم الراحمين

اوعدنا يارب
29-01-2012, 02:45 PM
السلام عليكم حبيباتي كيفكم وحشتوني توي راجعه من السفر وحبيت اطمن عليكم
عساكم بخير
لفت انتباهي خبر وفاء وحزنت كثير مشانها ربي يعوضها خير ويرزقها قريب يارب بدون عمليات
وعيوش حبيبتي ان شاء الله مافيك الا العافيه يارب طمنينا عنك
فاقدة كلام الناس لايودي ولايجيب اتركيهم عنك وتعيشي وتشوفي ربي يرزقك قريب حبيبتي مانسيتك لاانتي والبنات من دعائي
طوال سفري أنتو بقلبي
شتاء حبيبتي بدايه موفقه يارب ونهايه سعيده
أني لما كنت أخد حبوب منع الحمل القصد منه يمنع التبويض هالفترهروالحمل عشان الرحم يرتاح ويوفروا لوقت العمليه
غاده ياقلبي ربي يسهل عمليتك يارب ويتمم لك بخير وتبشرينا قريب انك حامل بتوينز
الوردة الذهبين كيفك عساك بخير ربي يتمم حملك ويسهل ولادتك على خير انتي وكل حواملنا
موفقين حبيباتي لكل خير عذروني اللي ماذكرت اسمهم أنتو بالقلب

غاااااده
29-01-2012, 05:58 PM
ان لله وان اليه راجعون

عيوووش لاتخافي بااذن الله دم عادي ويوقف مع المثبتات انتي بس حاولي تلتزمي الراحه

وان شا الله خير

ربيي ثبت حملك ويقر عينك بشوفة حملك سليم معافى

غاااااده
29-01-2012, 05:59 PM
اوعدنا يارب

الحمدلله على سلامتك وربي يسمع منك

ان شا الله ربي يعوضني وتنجح عمليتي

أم محمد الجواد
30-01-2012, 02:27 AM
مشكورين بنات على الدعوات الحلوه ,,

بنات عذروني اذا مره زعلت احد فيكم ,, أنا بنعزل عن الانترنت بس اكيد بدخل اتابعكم بصمت ,, محتاجه اقعد مع نفسي شوي ,,

عذروني ,, بشتاق لكم ,,

سلام ,,

رمش حياتي
30-01-2012, 11:58 AM
ان لله وان اليه راجعون
تعالي طمنينا عليك عيووووووش ياااااااااااارب تثبت حمل عيوووووووش وتتمم عليها فرحتها
يامثبت السماء عن الأرض من دون اعمده ثبت مافي رحم عيوش يااااااارب
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

عيووووش
30-01-2012, 01:01 PM
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انت تقول كن فيكن يارب اكمل لي حملي على خير وتمم لي فرحتي ولا تكسرها
الحمدلله الدم وقف ورحت لدكتوره وسوت لي باسونار على بطني وقالت الكيس مو واضح مبان لها يارب ارحمني وتمم لي فرحتي يارب يكون البيبي موجود بس هي ما شافته مزبوط
طلبت اسوي تحليل هرموني عشان تتاكدواليوم برجع لها يارب يكون الهرمون فوق 1000والحمل موجود مدري عندي يقين ان الحمل موجود يارب انا عن حسن ظني بك فلا تخيب رجائي

الوردة الذهبية
30-01-2012, 01:44 PM
عيوش
ربنا يثبت حملك وباذن الله تتطمني ويكون الجنين بخير

غادة
الله يوفقك قلوبنا معك ويارب يفرح قلبك وتفرحينا بحملك هذا الشهر

اوعدنا يارب
الحمدلله على سلامتك وتسلمي حبيبتي على سؤالك ودعواتك الحلوة
يارب يعوض عليكي ويجبر خاطرك في القريب بالحمل السليم المعافى

جــــواهر
30-01-2012, 02:39 PM
اختي عيوش الله يثبت حملك يارب وتشوفين جنينك بين ايديك

بنات عندي سؤال انا اليوم لي 12 من ترجيع الاجنه ابي بكره اسوي تحليل

للحمل بيكون يوم 13 هل يبين ولالا

الوردة الذهبية
30-01-2012, 03:23 PM

اذا كنتي نوية تعملي تحليل الحمل المنزلي ما انصحك تعمليه نهائيا
لكن ممكن بكرة تعملي تحليل دم هرموني رقمي وباذن الله يبين الحمل
يارب تسمعينا عنك أخبار حلوة بكرة ان شاء الله واحنا بانتظارك
ربنا يثبت أجنتك انتي وكل البنات يارب

غاااااده
30-01-2012, 03:30 PM
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انت تقول كن فيكن يارب اكمل لي حملي على خير وتمم لي فرحتي ولا تكسرها
الحمدلله الدم وقف ورحت لدكتوره وسوت لي باسونار على بطني وقالت الكيس مو واضح مبان لها يارب ارحمني وتمم لي فرحتي يارب يكون البيبي موجود بس هي ما شافته مزبوط
طلبت اسوي تحليل هرموني عشان تتاكدواليوم برجع لها يارب يكون الهرمون فوق 1000والحمل موجود مدري عندي يقين ان الحمل موجود يارب انا عن حسن ظني بك فلا تخيب رجائي

يارب مايخيب رجاااك وتطمني على الجنين عيوووش حاولي تريحي نفسك وماتتوتري ووكلي امرك على الله

ان شاء الله خير لاتنسي تطمنينا عليك

غاااااده
30-01-2012, 03:32 PM

يبين اذا كان هرموني

يارب يرزقك ويثبت حملك ولايضيع تعبك

رمش حياتي
30-01-2012, 03:59 PM

ان شاء الله تبشرينا وياااااااااااااارب تكون أخبار عيووووش حلوه وتشوف طفالها بين يدينها

الجنة مبتغاي
30-01-2012, 04:13 PM
عيووووووش الله يطمن قلبك ويتمم فرحتم ياااااااااااااا رب
جواهر.. ليش ما بتستني لليوم 14 منشان تكون النسبة للحمل أعلى بإذن الله وتكون فرحتك اكتر
اوعدنا اهلا اشتقنالك

حلم العمر
30-01-2012, 04:29 PM
عيوش الله يتمملك على خيررررررررررررررررررر يارب
الله يرزقك ويجبر بخاطرك يارب ويكملك على خير يا الله

حلم العمر
30-01-2012, 04:30 PM
اختي جواهر لو اليوم فحصتي بالدم ببين

أباجورة
30-01-2012, 05:20 PM
عيوووش الله يحفظ لك جنينك من كل مكروه
ويقر عيونك بشوفته سليم يااارب

جوااهر ربي يكرمك بالحمل السليم
ويفرحك بحملك

غاااده ورموووشه ربي ييسر لكم خطواتكم
ويفرحنا بحملكم قرييييييب ياااارب

الله ييسر لكل مقبله على التلقيح عمليتها ويمن عليها بالحمل

الامل موجود
30-01-2012, 05:52 PM

عيووش

الله يتمملك على خير يارب وتتطمني اليوم ويفرح قلبك بالحمل السليم المعافى باذن الله

جواهر

ان شاء الله رح يبان بالتحليل الهرموني ويارب حاااااااااااامل وتجي تبشرينا

رمووشة وغااادة

موفقات والله يسهللكم كل خطوات العلاج ويرزقكم الحمل ويفرح قلوبكم

والله يرزق كل المقبلات والمنتظرات

اوعدنا يارب
31-01-2012, 01:52 PM
مساء الخير على الجميع ومشكورين على ترحابكم
ان شاء الله نسمع اخبار مفرحه اليوم يارب

الفجر المنتظر
31-01-2012, 02:03 PM
أنا ببدأ رحلة الحقن المجهري آخر الشهر هذا 30/2 هجري أدعولي يرجع ظهور الحيوانات المنوية عند زوجي لأن آخر تحليل صفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر نفسيتي مرة تعبانة أدعولي
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

الجنة مبتغاي
31-01-2012, 03:00 PM
الفجر المنتظر.. الله يبارك في كل خطوات العملية ويفرجها ربي عليكم بظهور الحيوانات المنوية
وان يرزقك الحمل الثابت بإذن الله. ياااااااااااااا رب

غاااااده
31-01-2012, 03:21 PM
أنا ببدأ رحلة الحقن المجهري آخر الشهر هذا 30/2 هجري أدعولي يرجع ظهور الحيوانات المنوية عند زوجي لأن آخر تحليل صفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر نفسيتي مرة تعبانة أدعولي

اختي

بالتوفيق يارب وان شاء الله يكون وعد خير

رب لاتذرها فردا وانت خير الوارثين

غاااااده
31-01-2012, 03:22 PM
عيوش

تعالي طمنينا شووو صار معك
يارب يكون خير

الامومة هدفي
31-01-2012, 05:15 PM
سلام للجميع كيف حالكم بنات
شن مفتكريني ولا نستوني سامحوني لو غبت عليكم لان مرت علي ظروف مرضية تم انتهت باليومين الماضيين عدم تذكري كلمة المرور لهذا المنتدى الى ان استبدلت الكلمة
اقوللكم ان حبدا في كتابة رحلتي التالتة ادعولي بالتوفيق وشاركوني بدعواتكم

الامل موجود
31-01-2012, 06:26 PM
الحلم المنتظر

وفاقدة الامومة

موفقات اخواتي والله ييسرلكم كل خطوات العلاج ويفرح قلبكم بالحمل قريبا يارب

الوردة الذهبية
31-01-2012, 09:50 PM
موفقة أختي وباذن الله يحصلوا عند زوجك الحيوانات المنوية وتعملي الحقن على خير ان شاء الله

الوردة الذهبية
31-01-2012, 10:09 PM
فاقدة
موفقة وألف سلامة عليكي
متابعين موضوعك وبندعيلك وربنا يرزقك الحمل

جــــواهر
31-01-2012, 10:15 PM
كيفكم بنات يارب تكونوا بخيرر

انا ما سويت التحليل وبكره بصير لي 14 يوم من الترجيع

لانه موعدي الخميس ان شالله مره تعبانه اليوم الم بظهري

فظيع لدرجه مقدر امشي يارب رحمتك

راح اسوي التحليل الخميس وان شالله افرحكم

مشكوره لكل من ردت علي والله يجبر بخواطرنا جميعاا ونحمل

دعواتي لكل وحده مقبله على عمليه الحقن االمجهري التوفيق

غاااااده
01-02-2012, 12:59 AM
جواهر ان شاء الله تكون علامة حمل يارب وتبشرينا

فاقده موفقه اختي وربي يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه

وفاء العقله
01-02-2012, 11:50 AM
يا بنات عيوووش ايش صار معها يارب يثبت حملها وما تذوق اللي انا ذقته ويكمل فرحتها يارب

جــــواهر
02-02-2012, 11:16 AM
كيفكم يابنات طمنوني عنكم

بس حبيت اقولكم سويت التحليل والنتيجه الساعه

ست المغرب يارب ان شالله النتيجه كويسه وافرحكم دعواتكم لي

اوعدنا يارب
02-02-2012, 12:14 PM
السلام عليكم
موفقه حبيبتي جواهر ان شاء الله اليوم سعدك وبداية حملك يارب
عيوش حبيبتي تعالي طمنينا عساك بخير يارب وكل شي تمام

الجنة مبتغاي
02-02-2012, 12:43 PM
الله يفرح قلبك يا جواهر
وتبشرينا بأحلى خبر
ووقتها عرفينا عنك.. من بعد إذنك حبيبتي

الامومة هدفي
02-02-2012, 06:07 PM
ان شاء الله حبيبتي جواهر تطلعي حامل وتجي تبشرينا يارب وناخذ الفال منكي المنتظرات انا وغادة وام حنين وكل مقبلة على الحمل

جــــواهر
02-02-2012, 08:41 PM
هلا بنات كيفكم مو عارفه وش اقول النتيجه مو واضحه لاني رحت لعياده

غير العياده اللي اتعالج لهاا مو عارفين راسهم من رجولهم وضيعت وقتي على الفاضي

المهم بنات النسبه طلعت 23.23وش معناه يا بنات فيه حمل ولالا الدكتوره تقولي اعيدي التحليل

عند الدكتور اللي عالجك راح اعيد التحليل يوم السبت اللي تعرف تقولي الله يعافيكم ولسه الدوره ماجاتني اكيد

راح اعرفكم بنفسي بس خلوني ابشركم يارب اكون حامل والله لا يضيع تعبي يارب

الوردة الذهبية
02-02-2012, 11:07 PM
جواهر
حبيبتي هذه النسبة معناها أنه في حمل لكن ضعيف واعتقد لازمك تحليل ثاني بعد 48 ساعة اذا تضاعفت النسبة فهذا يدل على سلامة الحمل ان شاء الله
اهم شئ حاولي ترتاحي ولا توتري نفسك ولا ترهقي جسمك وربنا يثبت حملك ويكمله على خير
عيدي التحليل وطمنينا وباذن الله تزيد النسبة وربنا ما يضيعلك تعب

الوردة الذهبية
02-02-2012, 11:09 PM
جواهر كمان لازم تهتمي بمواعيد أدويتك المثبتة أهم شئ

جــــواهر
02-02-2012, 11:20 PM
مشكوره اختي الورده الذهبيه على الرد

ان شالله يارب تتضاعف النسبه بعد يومين مع انه الاجنه من الدرجه الاولى

جنينين واعطاني الدكتور الامل انه تنجح العمليه يارب لك الحمد وقل لن يصبنا الا ما كتب الله لنا

اكيد العلاج اخذه اول باول والمثبتات يارب لا يضيع تعبي مع انه نفس الاعراض اللي حسيتها

لما انجبت ابني الاول راكان وعمره 3 يسنوات بس الان الاعراض اقوى يعني الم بالظهر وافرازات

يارب ان شالله تتضاعف النسبه

الوردة الذهبية
02-02-2012, 11:24 PM
باذن الله جواهر ربنا يطمنك ويكون الحمل سليم وربي يكمله على خير

جــــواهر
02-02-2012, 11:31 PM
امين يارب والله يسمع منك ولا يضيع تعبي مشكوره ماقصرتي على الرد

والله يجزاك خير ويوفقك يارب

سلسبيل121
03-02-2012, 12:12 AM
يارب يارحيم جواهر تطلع حامل وتجي تبشرنا يارب وتعطي الفقيرات لرزقك وكرمك المنتظرات انا وفاقدة الامومه وغادة وام حنين وكل مقبلة على الحمل

الجنة مبتغاي
03-02-2012, 01:29 AM
الله يثبت حملك يا جواهر ويرزقك شوفة البيبي بين يديك سليم معافى

رحماك يارب
03-02-2012, 09:28 AM
اخذ الابر التحضيرية بنفسي بالبطن ولما احقنها بيتورم اشوي المكان هل هذا طبيعي او اني اخذها بطريقة خاطئة

.. أم حنين ..
03-02-2012, 11:17 AM
جواهر ربي يطمنك ويثبت لك مافي رحمك بحق لا إله إلا الله ..

.. أم حنين ..
03-02-2012, 11:19 AM
يارب يارحيم جواهر تطلع حامل وتجي تبشرنا يارب وتعطي الفقيرات لرزقك وكرمك المنتظرات انا وفاقدة الامومه وغادة وام حنين وكل مقبلة على الحمل

الله يجزاك الخير ولك بمثل دعواتك الطيبة اضعاف

اخذ الابر التحضيرية بنفسي بالبطن ولما احقنها بيتورم اشوي المكان هل هذا طبيعي او اني اخذها بطريقة خاطئة

احياناً كانت تورم معاي آخذتها بالكتف والفخذ
وحدة من الإبر قبل كم يوم شكلها جت بمكان غلط مكانها لين دحين اخضر واسود :confused:

اوعدنا يارب
03-02-2012, 11:31 AM
حبيبتي جواهر بإذن الله النسبة تتضاعف خلي ايمانك قوي وكثري استغفار وربك مافي اكرم منه
دائماً يعطينا الخير

الفجر المنتظر
03-02-2012, 12:55 PM
أختى جواهر الله يوفقك ويثبت حمل قادر يا كريم اللهم يا ممسك السماء أن تقع على الارض ثبت حمل جواهر وأرزقها ما تتمنى. ولا تنسوني يا أخوات من دعواتكم أنا زوجي الان صفر ومراجعتنا في التخصصي أخر الشهر أدعووووووووووووووووووووولي أن الله يرزقنا الحيوانات المنوية التامة القوية بلا عدد ولا حد.

جــــواهر
03-02-2012, 02:39 PM

اللهم امين يارب ويرزقك ويرزق اخواتي معي وان شالله بكره راح اعيد التحليل وان شالله

تتضاعف النسبه يارب

جــــواهر
03-02-2012, 02:41 PM
الله يثبت حملك يا جواهر ويرزقك شوفة البيبي بين يديك سليم معافى

اللهم امين يارب تسلمين اختي على الرد وان شالله مايضيع تعبنا يارب

جــــواهر
03-02-2012, 02:42 PM
جواهر ربي يطمنك ويثبت لك مافي رحمك بحق لا إله إلا الله ..

تسلمين اختي ام حنين ان شالله والله اني بحاله ما يعلم بها الا الله بس مالنا الا التوكل على الله

وان شالله بكره اطمنكم

جــــواهر
03-02-2012, 02:45 PM
حبيبتي جواهر بإذن الله النسبة تتضاعف خلي ايمانك قوي وكثري استغفار وربك مافي اكرم منه
دائماً يعطينا الخير

تسلمين اختي اوعدنا يارب اللهم امين يارب ان شالله الله يجبربخواطرناا

جــــواهر
03-02-2012, 02:47 PM
أختى جواهر الله يوفقك ويثبت حمل قادر يا كريم اللهم يا ممسك السماء أن تقع على الارض ثبت حمل جواهر وأرزقها ما تتمنى. ولا تنسوني يا أخوات من دعواتكم أنا زوجي الان صفر ومراجعتنا في التخصصي أخر الشهر أدعووووووووووووووووووووولي أن الله يرزقنا الحيوانات المنوية التامة القوية بلا عدد ولا حد.

اللهم امين والله يعافيك على الدعاء ولك بالمثل ان شالله الله ييسر لك امورك وان شالله يارب

ينولك اللي ببالك ويرزقك

جــــواهر
03-02-2012, 02:49 PM
الله يفرج همنا جميعا يارب ويفرح قلوبنا وقلوب المنتظرات

والله يعلم بحالناا ولا يضيع تعبناا دعواتي لكم بالتوفيق وان شالله يارب كلناا

ننتقل لدردشه حوامل يارب

اوعدنا يارب
03-02-2012, 03:21 PM
مساء الخير
جمعه مباركه

حنين ياليل
03-02-2012, 05:01 PM
هلا بنات كيفكم مو عارفه وش اقول النتيجه مو واضحه لاني رحت لعياده

غير العياده اللي اتعالج لهاا مو عارفين راسهم من رجولهم وضيعت وقتي على الفاضي

المهم بنات النسبه طلعت 23.23وش معناه يا بنات فيه حمل ولالا الدكتوره تقولي اعيدي التحليل

عند الدكتور اللي عالجك راح اعيد التحليل يوم السبت اللي تعرف تقولي الله يعافيكم ولسه الدوره ماجاتني اكيد

راح اعرفكم بنفسي بس خلوني ابشركم يارب اكون حامل والله لا يضيع تعبي يارب

باذن واحد احد يجبر بي خاطرك وترتفع النسبه وماتقلقي وخليها لله وقولي وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد

جــــواهر
03-02-2012, 05:18 PM
باذن واحد احد يجبر بي خاطرك وترتفع النسبه وماتقلقي وخليها لله وقولي وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد

امين يارب تسلمين اختي وان شالله بكره بعيد التحليل ويارب خيرر

غاااااده
03-02-2012, 05:32 PM
جواهر

ان شاء الله تتضاعف النسبه وربي مايخيب رجاااك بالتوفيق

وربي يجبر بخاطر كل المنتظرات والمبتدئات

سلسبيل
فاقده
اوعدنا
الفجر المنتظر
ام حنين
رحماك ياربي
ان شاء الله تفرج للكل

الامل موجود
03-02-2012, 10:54 PM
جواهر

ان شاء الله تتضاعف النسبه وربي مايخيب رجاااك بالتوفيق

وربي يجبر بخاطر كل المنتظرات والمبتدئات

سلسبيل
فاقده
اوعدنا
الفجر المنتظر
ام حنين
رحماك ياربي
ان شاء الله تفرج للكل

يارب يارب اللهم آآآآمييييييييييين

الجنة مبتغاي
04-02-2012, 07:05 AM
الفجر المنتظر.. ان شالله ربي يرزقكم من حيث لا تحتسبون
وتكون النتائج سارة وأن يرزقكم ربي الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا

جواهر.. الله يطمن قلبك ويفرح قلبك

ام حنين ورمش وغادة وفاقدة موفقات وان شالله كلكن حوااااااامل

وعقبال كل المنتظرات يا رب العالمين

نبيلة ندى
04-02-2012, 01:56 PM
صباح الخير
من فضلكن اريد ان أعرف ان كانت احداكن تعالج في كلينيك تيزيري بالابيار بالجزئر لأننا قررنا اجراء العملية فيها ان شاء الله وربي الموفق للجميع
أريد الرد من فضلكن

جــــواهر
04-02-2012, 09:32 PM
الفجر المنتظر.. ان شالله ربي يرزقكم من حيث لا تحتسبون
وتكون النتائج سارة وأن يرزقكم ربي الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا

جواهر.. الله يطمن قلبك ويفرح قلبك

ام حنين ورمش وغادة وفاقدة موفقات وان شالله كلكن حوااااااامل

وعقبال كل المنتظرات يا رب العالمين

تسلمين حبيبتي اللهم امين والحمد لله يارب طلعت النتيجه حامل باارب لك الحمد والمنه

والله يرزقكم جميعاا ماتتصورون قد ايش فرحانه الله يثبتهم يارب تعبانه اليوم معي دوخه مو قادره اكتب

بس حبيت ابشركم والفال لكم ان شالله

غاااااده
04-02-2012, 10:00 PM
تسلمين حبيبتي اللهم امين والحمد لله يارب طلعت النتيجه حامل باارب لك الحمد والمنه

والله يرزقكم جميعاا ماتتصورون قد ايش فرحانه الله يثبتهم يارب تعبانه اليوم معي دوخه مو قادره اكتب

ماشاء الله

الف مبروووووووك اخت جواهر ربي يثبت حملك

ويرزقنا جميعا هالفرحه

الوردة الذهبية
05-02-2012, 12:01 AM

الف مبروك جواهر ربنا يثبت حملك ويكمله على خير باذن الله
ربنا يفرح قلبك ويارب يكون الحمل سليم معافى
يارب يفرح باقي البنات المقبلات ونبارك للجميع في القريب يارب العالمين

سلسبيل121
05-02-2012, 02:55 AM
ماشاء الله

ويرزقنا جميعا هالفرحه

الامومة هدفي
05-02-2012, 09:28 AM
الف الف الف مبروك hi:hi:hi:hi:حبيبتي وان شاء الله يتمم 9 شهور على خير وتشوفيه بين ايديك سليم معافى والفال لي ولغاده وسلسبيل وام حنين المقبلات و للجتة واوعدنا وموما وشتاء دافئ والجازي وكل محرومة يارب yarubyarubyarub

مروة جمال
05-02-2012, 11:24 AM
ما شاء الله لا قوه الابالله
الف مبروك جواهر الله يثبته تسعة اشهر وتفرحى به سالم معافى يارب
عقبال باقى البنات فى القريب العاجل ان شاء الله

جــــواهر
05-02-2012, 12:44 PM
ماشاء الله

ويرزقنا جميعا هالفرحه

الله يبارك فيك اختي

الحمد لله يارب والله يرزقكم جميعاا يارب

ان شالله عقبال الكل يارب ادعوا لي النسبه تزيد يوم الثلاثاء راح اعيد التحليل

يارب تتضاعف النسبه وتثبت اجنتي لانه نزل مني دم قليل والدكتو زاد نحاميل التثبيت

ويارب يا كريم تثبت اجنتي دعواتكم بنات

جــــواهر
05-02-2012, 12:46 PM
الف مبروك جواهر ربنا يثبت حملك ويكمله على خير باذن الله
ربنا يفرح قلبك ويارب يكون الحمل سليم معافى
يارب يفرح باقي البنات المقبلات ونبارك للجميع في القريب يارب العالمين

الله يبارك فيك اختي الورده الذهبيه اللهم امين يارب

ان شالله وعقبال باقي البنات نفرح لهم

جــــواهر
05-02-2012, 12:47 PM
ماشاء الله

ويرزقنا جميعا هالفرحه

الله يبارك فيك وعقبالك يارب

ان شالله يارب الكل حوامل ولا يضيع تعبناا

جــــواهر
05-02-2012, 12:50 PM
الف الف الف مبروك hi:hi:hi:hi:حبيبتي وان شاء الله يتمم 9 شهور على خير وتشوفيه بين ايديك سليم معافى والفال لي ولغاده وسلسبيل وام حنين المقبلات و للجتة واوعدنا وموما وشتاء دافئ والجازي وكل محرومة يارب yarubyarubyarub

الله يبارك فيك وعقبال الكل

اللهم امين الله يسمع منك يارب والفال لك وللكل ولا يحرمناا يارب

وان شالله يجبر بكسرناا وبخواطرناا بشوفه عيالناا سليمين

جــــواهر
05-02-2012, 12:51 PM
ما شاء الله لا قوه الابالله
الف مبروك جواهر الله يثبته تسعة اشهر وتفرحى به سالم معافى يارب
عقبال باقى البنات فى القريب العاجل ان شاء الله

الله يبارك فيك اختي مروه امين يارب من بؤك للسماء يارب

ان شالله يارب يالقريب العاجل نسمع اخبار حلوه

أباجورة
05-02-2012, 12:53 PM
جواهـــر
ماشاءالله ألف ألف مبروووك الله يثبت لك حملك
ويقر عينك بثباته وتمامه تسع شهور

الله يطمن قلبك ويرزق باقي المنتظراات ياارب

جــــواهر
05-02-2012, 12:57 PM
الله يبارك فيك اختي اباجوره

اللهم امين وعقبال باقي البنات ونسمع اخبار حلوه

جــــواهر
05-02-2012, 01:03 PM
حبيت اعرفكم على نفسي يمكن احد يعرفني لاني من زمان بهالمنتدى

يمكن لو ترجعون للصفحات الاولى اذا موجوده اسمي جوجو يعني كنت من المنتظرات

وبعدين حملت براكان الله يحفظه يارب لي وانتقلت لدردشه حوامل وانقطعت فتره عن المنتدى

تعرفون الامومه مو سهله والحين صار رجال عمره 3سنوات

طبعا راكان جا بعد محاولتين فاشلتين لا طفال الانابيب والثالثه جا ركوني والحين المحاوله الرابعه والحمد لله

الله يتمم حملي على خيرر يارب

سويت كل عملياتي عند سمير عباس بالخبر عند الدكتور سعد قناوي

انا سليمه ولله الحمد زوجي عنده ضعف يالله لك الحمد والمنه يارب يثبت اجنتي يارب

واشوف البيبي سليم معافى يارب

الفجر المنتظر
05-02-2012, 03:21 PM
ألف مبروووووووووووووووووووووووك أخت جواهر الله يثبت حملك ويرزقك الذرية البارة السليمة المعافاه حمستينا للعملية بسررررررررررررررعة يارب فرح قلبي وقلب زوجي وكل المحروووووومات يارب يا قوي يا شافي يا معافي يا معطي يا حكيم يا عليم يا من تقول لشيء كن فيكون يارحيم يارحيم يارحيم أرحمني يا الله وجميع المحرومات

الفجر المنتظر
05-02-2012, 03:23 PM
جواهر ممكن سؤال ولو إنه مو وقته بس أنت أكيد عارفة وضعي زوجك كم عنده العدد والحركة. وأعذريني أختي:d

الجنة مبتغاي
05-02-2012, 04:38 PM
جواهر الف مبرووووك
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الله يثبت حملك وتشوفي البيبي بين ايديك سليم معافى
ويرزق كل المنتظرات غادة وفاقدة ورمش وامولة وام حنين والفجر المنتظر وأنا ^ ^
يارب ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك

اوعدنا يارب
05-02-2012, 05:30 PM
حبيبتي جواهر الف الف مبروك ربي يثبته تسع اشهر ويتمم لك بخير وتخاوي راكان
حبيبتي تقدري تقولي لي سعر العمليه في سمير عباس لأني افكر اسويها عنده أدا مو في الاردن

اوعدنا يارب
06-02-2012, 04:38 AM
صباح الخير على احلى اخوات بالدنيا
الورده الذهبيه شتاء الجنه غاده وفاقده وفاء سلسبيل اناريس ام محمد
جواهر وفاء وعيوش ورمش حياتي ومروة و حلوه *ومودة
*ومنة الروح ومروة وجود والورده الجميله والامل موجود
*وكل من في التجمع موفقين حبيباتي لكل خير سلام

الوردة الذهبية
06-02-2012, 03:52 PM
مرحبا حبيبتي اوعدنا يارب ومساء النور عليكي وعلى كل البنات
ربنا يتمم بخير للجميع ويفرح قلوبكم وقلوبنا جميعا بأطفال سليمين معافين كاملين الخلق والخلقة

شتاء دافئ
06-02-2012, 05:09 PM
مساء الخير يا صبايا
كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟

الف الف مبروك لجواهر والتمام ع خير يارب وتفرحي فيه بحضنك ان شاء الله

انا رميت بالزباله اخر حبة من الدوا((( مانع الحمل اللي اعطاني اياه الدكتور)))) ما قدرت اتحمل بطلت اقدر انام واليوم روحت واخدت حبة مدر للبول ..........ربي لا تضيعلنا تعب يا الله

شو في اخبار عندكم؟

غاااااده
06-02-2012, 05:25 PM
اهلين شتاء

يارب ييسر لك ولايضيع تعبك وان شاء الله خير

اخباري بدات العلاج ويوم الاربعاء السحب باذن الله

يارب لاتضيع تعبنا

دعواتكم

الامومة هدفي
06-02-2012, 05:43 PM
اهليين فيكي شتاء حلو هي اخر حبة بالزبالة احنا كده لما نعصب نفوت كل شي الله يهدينا بس وان شاء الله يعوض صبرك وتعبك خير يارب وتشوفي ضناكي بين يديكي يارب

رمش حياتي
06-02-2012, 08:34 PM
جواهــــــــــــر الف الف الف مبروك والله يتمملك على خير ويحفظ راكان وان
شاء الله يكون من الصالحين وتشوفي البيبي في احلا صوره

رمش حياتي
06-02-2012, 09:02 PM
مساااااااااااااااااء النور قريبا راح انضم لكم بكره موعدي مع الدكتور
اشوف ايش راح يقول ومتي راح ابداء الكورس العلاج ويارب تكتبلي الخير
تؤكلت على الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
أختكم عبير

جــــواهر
06-02-2012, 09:38 PM
ألف مبروووووووووووووووووووووووك أخت جواهر الله يثبت حملك ويرزقك الذرية البارة السليمة المعافاه حمستينا للعملية بسررررررررررررررعة يارب فرح قلبي وقلب زوجي وكل المحروووووومات يارب يا قوي يا شافي يا معافي يا معطي يا حكيم يا عليم يا من تقول لشيء كن فيكون يارحيم يارحيم يارحيم أرحمني يا الله وجميع المحرومات

الفجر المنتظر الف شكر لك واللهم امين والله يرزقك يارب بالذريه الصالحه

اما بالنسبه للعدد 45مليون والحركه ضعيفه بس معرف كم نسبه الحركه وكمان فيه تشوه

بالحيوانات المنويه بس الحمد لله قدرنا مع تكرر عمليات الانابيب بحمد الله انجاب اول طفل لي بعد

ثلاث سنوات زواج والحين لي سبع سنوات واي سؤال انا حاضره والله يفرح قلبك يارب

جــــواهر
06-02-2012, 09:52 PM
جواهر الف مبرووووك
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الله يثبت حملك وتشوفي البيبي بين ايديك سليم معافى
ويرزق كل المنتظرات غادة وفاقدة ورمش وامولة وام حنين والفجر المنتظر وأنا ^ ^
يارب ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك

الله يبارك فيك يارب اللهم امين ويرزق باقي االبنات يارب

جــــواهر
06-02-2012, 09:57 PM
الله يبارك فيك اختي اوعدنا يارب واللهم امين

اما سعر العمليه المحاوله الاولى 12 الف والثانيه 10 الاف والثالثه 9

كثير حلو هالمركز سويت كل محاولاتي فيه عند الدكتور سعد مره شاطر هالدكتور

جــــواهر
06-02-2012, 10:02 PM
مساء الخير يا صبايا
كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟

الف الف مبروك لجواهر والتمام ع خير يارب وتفرحي فيه بحضنك ان شاء الله

انا رميت بالزباله اخر حبة من الدوا((( مانع الحمل اللي اعطاني اياه الدكتور)))) ما قدرت اتحمل بطلت اقدر انام واليوم روحت واخدت حبة مدر للبول ..........ربي لا تضيعلنا تعب يا الله

شو في اخبار عندكم؟

الله يبارك فيك اختي شتاء اللهم امين والله يعينك ولا يضيع لك تعب

جــــواهر
06-02-2012, 10:04 PM
جواهــــــــــــر الف الف الف مبروك والله يتمملك على خير ويحفظ راكان وان
شاء الله يكون من الصالحين وتشوفي البيبي في احلا صوره

الله يبارك فيك حبيبتي اللهم امين

والله يوفقك اختي غاده ويعينك يارب وان شالله تنجح عمليتك يارب وتفرحينا

جــــواهر
06-02-2012, 10:05 PM
الله يوفقك اختي عبير وييسر لك ويسهل لك يارب

شتاء دافئ
07-02-2012, 05:34 PM
حبيبتي غاده ربي لا يضيعلك تعب يا الله

اوعدنا يارب
07-02-2012, 08:17 PM
السلام عليكم حبيباتي وحشتوني
اليوم كان عندي عزومه وتوي قادره ادخل وهلكانه
اشوفكم بكره
عبير وشتاء ولكل المقبلات موفقين يارب
جواهر تسلمي حبيبتي على اهتمامك لسؤالي لاعدمتك

غاااااده
08-02-2012, 12:07 AM
شتااء وجواهر

تسلموا يارب الله يسمع منكم

بكره عملية السحب ادعولي

سلام

كريمة السجايا
08-02-2012, 12:28 AM
الف الف مبروك اختي جواهر والله يتمم لك على خير وعقبال كال المنتظرات ياااارب

جــــواهر
08-02-2012, 12:18 PM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

امس يابنات اجهضت جنيني سويت تحليل للمره الثانيه

والنتيجه اجهاض يارب لك الحمد وان شالله الله يعوضني والحمد لله راضيه بما كتبه الله لي

بالتوفيق اختي غاده وعقبال ما تفرحيناا

اشكر كل وحده باركت لي

اوعدنا يارب
08-02-2012, 01:07 PM
الله يعوضك خير حبيبتي جواهر والجاي افضل بإذن الله
والحمدلله انك راضيه بما قسمها الله لك ربي يزيدك رضا حبيبتي

رمش حياتي
08-02-2012, 02:02 PM
الله يعوض عليك جواهــــــر بخير من ما راح والحمدلله حمدا كثيرا

رمش حياتي
08-02-2012, 02:39 PM
الحمدلله راحت امس على الدكتور وقال ان التبويض عندك مو مستقر مره طالع ومره نزل
وعندك الرحم مقلوب وقال انا مايهمني هذا كله بس اهم شي استخدمي حمض الفوليك وجو سبرين
ونسيت لا اقوله على رويال جل وهوه ماقال راح ابداء يوم الخميس ان شاء الله أول ابره ذهبيه ههههههههههه
حبوب رويال جل من الغذاء الملكات ودكتوري يقول ابعدي عن اي شي في غذاء الملكات وطلع النخيل زوجك مو مشكله انتي لالالالالالا والله محتاره اخذها ولا لا اشريكم واذا فيه احد يعرف حبوب هيردال انا استخدمها من شهر تقريبا عشان مغذي لشعر هل هي تأثر على الحقن المجهري ؟
نسيت اسأل الدكتور عن الحبوب هيردال وانا بكره عندي مع دكتوري يااااااااااااارب تسهل عليه وعلى كل البنات
سلام عبير

الجنة مبتغاي
08-02-2012, 03:10 PM

والنتيجه اجهاض يارب لك الحمد وان شالله الله يعوضني والحمد لله راضيه بما كتبه الله لي

اشكر كل وحده باركت لي
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوضك خير يا جواهر.. ان شالله رح نباركلك قريب.. رح ندعيلك دااائما بإذن الله

اوعدنا يارب
08-02-2012, 04:08 PM
حبيبتي عبير موفقه يارب ضروري تسألي لي الدكتور أدا ماعليك امر ليش يمنعك عن غذاء الملكات أني بلشت اشتريه
ليش ضروري حبيبتي تستفسري لي عن السبب الله يعطيك العافيه ويقضي لك كل حاجه

اوعدنا يارب
08-02-2012, 04:10 PM
حبيبتي الجنه الله يفرجها عليكم وعل أهلكم في سوريا
فرج عاجلا قريبا كلمح البصر او هو اقرب

الامومة هدفي
08-02-2012, 04:53 PM
حبيبتي جواهر الله يعوضك خير يارب والله وجعتي قلبي بس شنو نديرو هذا الله وهذه حكمته اللي يصبر قلبك ويربط عليه العزيمة ويرزقك بأحلى توائم يعوضك بهم

غاااااده
08-02-2012, 08:12 PM

اشكر كل وحده باركت لي

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

بااذن الله ربي يعوضك

الحمدلله تخيلي لو كملتي حملك للشهور الاخيره وحصل شي رح يكون المك اكثر

خليكي محتسبه الاجر وربي مايخيب رجاك

الوردة الذهبية
08-02-2012, 08:22 PM
جواهر حبيبتي ربنا يعوضك بخير منه وعسى ان يكون هذا خير لكم
يارب يرزقك باخوان لابنك في القريب ان شاء الله

جــــواهر
08-02-2012, 11:02 PM
الحمد لله على كل حال اشكر لكل من قدم المواساه لي

الله كريم ان شالله الله بيعوضني بقدره قادر وان شالله راح اروح للدكتور

بالدوره القادمه لمعرفه سبب الاجهاض بحاول بقد ما اقدر اني اتجاوز هالفتره

من جد هالعمليه تعبتني كثثير بشكل ما تتصورون بس الخيره فيماا اختاره الله

وان شالله نفرح بعبير يارب وباقي الاخوات

رمش حياتي
09-02-2012, 06:10 AM
حبيبتي عبير موفقه يارب ضروري تسألي لي الدكتور أدا ماعليك امر ليش يمنعك عن غذاء الملكات أني بلشت اشتريه
ليش ضروري حبيبتي تستفسري لي عن السبب الله يعطيك العافيه ويقضي لك كل حاجه
ان شا ءالله ياحبيتي اليوم راح اساله لك بأذن الله

اوعدنا يارب
09-02-2012, 01:42 PM
تسلمي حبيبتي عبير ربي يرزقك. الخلف الصالح في القريب يارب
باانتظار إجابتك

شتاء دافئ
09-02-2012, 07:06 PM
جواهر حبيبتي الخيرة فيما اختاره الله
وربي يعوضك خير يارب

ارتاحي هلء شوية وبعدين فكري بالعملية وربي يحفظلك ابنك يارب

رمش حياتي
09-02-2012, 07:13 PM
تسلمي حبيبتي عبير ربي يرزقك. الخلف الصالح في القريب يارب
باانتظار إجابتك

الله يسلمك ياحبيبتي اليوم كانت عنده يقول انه مفعول غذاء الملكات مثل كلوميد واحنا راح نأخذ ابر
اذا كثرت المنشطات ممكن تسبب لكي نشاط في التبويض ويصير مشاكل احنا في غناء عنها برغم اني في عمليتي الأول كانت استخدمها انا وزجي بس ماطلع غير 4 بويضات واحده كويسه وباقي ماتنفع يقول هذا عنك انتي غيرك يمكن تنفع معهم
اليوم هوأول يوم ان شاء الله ابلش فيه في الكورس والله يسر ويسهل علينا يااااااارب انتي العالم بي حال فرح قلبي وقلب زوجي وأهلي وكل احبابي اعذروني راح يكون دخولي قليل جدا

اوعدنا يارب
09-02-2012, 11:47 PM
مشكوره حبيبتي عبير ماقصرتي موفقه يارب
كنت اتمنئ تشاركينا في يومياتك حبيبتي بس براحتك راح ادعي لك وماانسى معروفك حبيبتي
موفقه لكل خير

اوعدنا يارب
11-02-2012, 11:55 AM
السلام عليكم حبيباتي
وين الناس؟

أباجورة
11-02-2012, 01:41 PM
جواهـــر
الله يأجرك على ماأصابك ويخلف عليك بخير
ربي يصبرك ويكرمك بالحمل الطبيعي بدون عمليات أوتعب

الله يرزق كل المقبلات والمنتظرات والمتأخرات فهو جواد كريم
ياااارب

جــــواهر
11-02-2012, 02:01 PM
اللهم امين اختي اباجوره

بنات ابي اسال دورتي مانزلت لحد الان متى تنزل الدوره بعد الاجهاض

هل هذا طبيعي اللي عندها فكره تقولي لاني تعبانه مانزلت الدوره والدكتور

قالي يومين وتنزل ولحد الان مانزلت لي 4 ايام

camomile
11-02-2012, 11:35 PM
مرحبا بنوات
ايش أخباركم

الله يعوض عليكي يا جواهر و يعطيكي أحلى توأم

تتذكرون بنات أنا عملت 3 محاولات و كلها فاشله اليوم عملت موعد مع الدكتور سعد الدين قناوي في سمير عباس على أساس ابغاه ينظم دورتي عشان أعمل حقن مجهري في إجازتي الجاية عشان اني مرتبطة بوظيفه في مكان بعيد و طريقها وعر

المهم الدكتور تفاجأ من فشل ثلاث مرات و قال لي مستحيل تفشل و اعيدها لك بدون ما أعمل لك منظار عشان أعرف السبب

انا كنت عامله منظار بطني عند مستشفى ثاني كشف عن انسداد في انابيب فالوب فقلت له قال لي انا راح أعمل منظار رحمي عشان اشوف بطانة الرحم و كيف وضعها

المهم قال لي تعالي بعد الدوره الجايه عشان المنظار

سمعوني نصايحكم يا رفيقاتي في الحلم

أنا تعبانه نفسيا و خايفه بعد

الوردة الذهبية
12-02-2012, 12:44 AM
اللهم امين اختي اباجوره

بنات ابي اسال دورتي مانزلت لحد الان متى تنزل الدوره بعد الاجهاض

هل هذا طبيعي اللي عندها فكره تقولي لاني تعبانه مانزلت الدوره والدكتور

قالي يومين وتنزل ولحد الان مانزلت لي 4 ايام
الله يعوضك في القريب الاجل
اختي لو ما نزلت الدورة بعد ترك المثبتات بخمس أيام أو اسبوع لازم تستشيري طبيبك ممكن يعطيكي دواء ينزلها

الوردة الذهبية
12-02-2012, 12:48 AM
مرحبا بنوات
ايش أخباركم

تتذكرون بنات أنا عملت 3 محاولات و كلها فاشله اليوم عملت موعد مع الدكتور سعد الدين قناوي في سمير عباس على أساس ابغاه ينظم دورتي عشان أعمل حقن مجهري في إجازتي الجاية عشان اني مرتبطة بوظيفه في مكان بعيد و طريقها وعر

المهم الدكتور تفاجأ من فشل ثلاث مرات و قال لي مستحيل تفشل و اعيدها لك بدون ما أعمل لك منظار عشان أعرف السبب

انا كنت عامله منظار بطني عند مستشفى ثاني كشف عن انسداد في انابيب فالوب فقلت له قال لي انا راح أعمل منظار رحمي عشان اشوف بطانة الرحم و كيف وضعها

كاموميل حبيبتي باذن الله ربنا يرزقك ويفرح قلبك في القريب
أنا فعلا اعرف انه عند تكرار فشل العمليات يجب عمل منظار للرحم للكشف عن أي عوائق او التصاقات في الرحم تمنع ثبوت الأجنة اتوكلي على الله واعملي المنظار كتير بنات عملوه لا تقلقي ولا تخافي هو بيكون غالبا بتخدير كلي ويارب يكون هذا الطبيب سبب لرزقك بالذرية والحمل باذن الله

جــــواهر
12-02-2012, 01:10 PM
يسلموا اختي الورده الذهبيه على الاجايه الحين لي ست ايام وما نزلت

ان شالله بكلم الدكتور

اما بالنسبه لاختي كاموميل انا سويت عند سمير عباس وعند الدكتور سعد الدين

المنظار المهبلي لا تخافين تخدير كامل ولا راح تحسين بشي واكتشف

بوجود لحميه وبعد العمليه سويت محاولتي لا طفال الانابيب ونجحت ولله الحمد وجبت ولد

يعني لابد تسويهاا علشان تعرفين ايش سبب فشل العمليات

اوعدنا يارب
12-02-2012, 05:09 PM
مساء الخير
حبيبتي كاموميل موفقه يارب ترى عملية المنظار مثل ماقالت الورده الله يجزاها خير
مرة سهله فوق ماتتصوري وببنج كامل ربي يواريك العافيه
وان شاء الله منها للحمل يارب

رمش حياتي
13-02-2012, 05:27 AM
صباح الورد والفل
كيفكم بنات والله وحشتوني امس النت كان مفصول عندي
كانت حابه اطمنكم عليه الحمدلله انا تمام اليوم 4 من التنشيط مااعرف ليش الأبر تسوي انتفاخ في البطن
والله مره اتعب منها يااااااااااارب تكون أخر رحلة عملية حقن تكتبلي فيها التؤام يااااااااااارب
موعدي مع الدكتور يوم الخميس الصباح عند الدكتور زحمممممممممممممه موت يعني يمكن ادخل على الساعه 4 عصرا يشوف فيها كم بويضه وكم وصل حجمها لو الأحجم المطلوب راح يسوي سحب ولالا ماراح يسوي سحب
لاتنسوني من الدعاء يااااااااااااااااااااارب رحمتك
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
عبير

الاختلاف
13-02-2012, 01:20 PM
مرحبا يابنات هاذي اول مشاركة لي واتمني مساعدتكم ...يابنات انا صار لي سنة ونص متزوجة ونا حملت
زوجي عندة انسداد في الانابيب المنوية وعمل عملية ..استبدال انابيب بس مازالت الحيوانات المنوية صفر
وقررنا ان شا الله ..نعمل اطفال انابيب
في الاردن باذن الله في شهر 7
محتارين وين نعمل ..الترشيحات لنجيب ليوس ..بس لانة مسيحي ..وفي الشرع الاولىلطبيب مسلم ان وجد
احترت مع مين نعمل ومن الافضل
والوقت يمر ..اتمني تساعدوني بمشرورتكم وخبرتكم
يارب ارزقني واياكم الذرية الصالحة

الوردة الذهبية
13-02-2012, 06:07 PM
صباح الورد والفل
كيفكم بنات والله وحشتوني امس النت كان مفصول عندي
كانت حابه اطمنكم عليه الحمدلله انا تمام اليوم 4 من التنشيط مااعرف ليش الأبر تسوي انتفاخ في البطن
والله مره اتعب منها يااااااااااارب تكون أخر رحلة عملية حقن تكتبلي فيها التؤام يااااااااااارب
موعدي مع الدكتور يوم الخميس الصباح عند الدكتور زحمممممممممممممه موت يعني يمكن ادخل على الساعه 4 عصرا يشوف فيها كم بويضه وكم وصل حجمها لو الأحجم المطلوب راح يسوي سحب ولالا ماراح يسوي سحب
لاتنسوني من الدعاء يااااااااااااااااااااارب رحمتك
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
عبير

رموشة حبيبتي لا تقلقي من الانتفاخ هذا ليس من التنشيط بالذات لكن كمان كان طبيبي يقوللي انه هذا من القلق والتوتر لأن المعده تتأثر بالقلق والتفكير اشربي لبن كتير مفيد و أفضلك مع الحليب
يارب ربنا يكتبلك الحمل هذه المرة وربنا يرزقك توائم وما تفكري ثاني بالعمليات ولا تحتاجيلها ياااااااارب

الوردة الذهبية
13-02-2012, 06:11 PM
مرحبا يابنات هاذي اول مشاركة لي واتمني مساعدتكم ...يابنات انا صار لي سنة ونص متزوجة ونا حملت
زوجي عندة انسداد في الانابيب المنوية وعمل عملية ..استبدال انابيب بس مازالت الحيوانات المنوية صفر
وقررنا ان شا الله ..نعمل اطفال انابيب
في الاردن باذن الله في شهر 7
محتارين وين نعمل ..الترشيحات لنجيب ليوس ..بس لانة مسيحي ..وفي الشرع الاولىلطبيب مسلم ان وجد
احترت مع مين نعمل ومن الافضل
والوقت يمر ..اتمني تساعدوني بمشرورتكم وخبرتكم
يارب ارزقني واياكم الذرية الصالحة

أهلا وسهلا بك أختي ويارب يرزقك الذرية الصالحة ويشفي زوجك ويعافيه
أنا اسمع في الأردن عن الدكتور عصمت القضاة و الدكتور زيد الكيلاني والدكتور خلدون الشريف ويمكن بنات الاردن يفيدوكي اكثر مني
ربنا يوفقك وييسرلك الخير استخيري الله وباذن الله تتوفقي وتروحي لطبيب جيد
يارب مايحرمك انتي ولا احد من المسلمين من نعمة الامومة اللهم آمين

موما
13-02-2012, 06:37 PM
السلام عليكن بنااااااااااات الحمد لله اصبحت البويضلت الان جاهزة للسحب ويمو الاربعاء بادن الله السحب ادعولي بنات ربي يكمل عليا ببويضات جيدة ربي يباركلي فيها وما يصير زي المرة الي فاتت تبويض مبكر وما يلقوا شي ياااااااااااااااررب انا واخواتي هنا طاااااااااامعين برحمتك ما تردنا انت اعلم بحالنا من حالنا يا رب اجبر بخاجطر امي انها تسمع خبر حملي وتشوف ضنايا يالله ارحم ضعفنا
رموشة ربي يباركلك ببويضاتك ونبارك لبعض بالحمل

الجنة مبتغاي
13-02-2012, 07:16 PM
السلام عليكن بنااااااااااات الحمد لله اصبحت البويضلت الان جاهزة للسحب ويمو الاربعاء بادن الله السحب ادعولي بنات ربي يكمل عليا ببويضات جيدة ربي يباركلي فيها وما يصير زي المرة الي فاتت تبويض مبكر وما يلقوا شي ياااااااااااااااررب انا واخواتي هنا طاااااااااامعين برحمتك ما تردنا انت اعلم بحالنا من حالنا يا رب اجبر بخاجطر امي انها تسمع خبر حملي وتشوف ضنايا يالله ارحم ضعفنا

ما شاااااااااء الله
الله يباركلك حبيبتي وتتم كل الخطوات بتوفيق من الرحمن الكريم
ويرزقك ربي الذرية الصالحة يااااااااا رب العالمين وكل منتظر يااااااااا الله

الوردة الذهبية
13-02-2012, 08:13 PM
موما حبيبتي الحمدلله رب العالمين ربنا يكمل عليكي نعمته وباذن الله تنجح عمليتك ونبارلك انتي و باقي البنات بالحمل هذا الشهر باذن الله
ربنا يجعلها عملية سهلة وتقومي بالسلامة يوم الاربعاء باذن الله
يارب يفرح قلوب الجميع ويرزقنا جميعا بالذرية الطيبة الصالحة كاملة الخلق والخلقة اللهم آمين

الوردة الذهبية
13-02-2012, 08:19 PM
أم حنين و غادة وفاقدة و من المجهول و موما ورموشة وجنونة و أمولة و أوعدنا يارب و كاموميل و جواهر وشتاء موفقين جميعا باذن الله
ربنا يرزقكم نجاح عملياتكم ويفرحكم بخبر حملكم هذا الشهر ياااااااااااارب

أم هموسه
13-02-2012, 08:52 PM
بالتووووووووووووووووووووووووووووووووووفيق للجميع

غاااااده
14-02-2012, 01:41 AM
مرحبا بنوات
ايش أخباركم

ربي يرزقك اختي كاموميل

انا عملت منظار رحمي وماتحسي بااي شي بيعطوكي بنج كامل مثل السحب ماتحسي بشي

واريح لك نعمليه حتى اذا كان فيه شي لاقدر الله تعالجيه قبل العمليه

بالتوفيق يارب

غاااااده
14-02-2012, 01:43 AM

ربي يرزقك بويضات ناضجه وتتلقح ويثبتها ربي في رحمك ويعوضك خير ياااارب

.. أم حنين ..
14-02-2012, 11:47 PM
يارب يا كريم تيسر لاخواتي السحب والترجيع و تثبت أجنتهن تسعة اشهر
وتفرح قلوبهم بضمة أولادهم
يارحيم أغثنا .

اوعدنا يارب
15-02-2012, 01:21 AM
صباح الخير
موما حبيبتي موفقه يارب ربي يتمم لك ولكل البنات يارب بخير ويلقوا عندك بويضات ممتازه لااجنه قويه بإذن الله يارب

التايهه
15-02-2012, 01:36 PM
[COLOR="Red"]مساء الخير صبايا

انا ابي اسوي حقن مجهري الاسبوع الجاي ولكن الدورة لسا عليها وانا عندي اجازة وماراح اقدر اسوي العملية الا هاالفترة ارجوكم اذا تعرفون حبوب او أبر تنزل الدورة ياليت تقولولي عنها وهل تأثر على على البويضات ارجوكم احد يرد على بسرعه ./COLOR]

اوعدنا يارب
15-02-2012, 05:45 PM
التايهه حبيبتي موفقه يارب
بس ماعندي فكرة عن الحبوب وماعمري استخدمتها ان شاء الله البنات يفيدوك

غاااااده
15-02-2012, 06:00 PM
[color="red"]مساء الخير صبايا

انا ابي اسوي حقن مجهري الاسبوع الجاي ولكن الدورة لسا عليها وانا عندي اجازة وماراح اقدر اسوي العملية الا هاالفترة ارجوكم اذا تعرفون حبوب او أبر تنزل الدورة ياليت تقولولي عنها وهل تأثر على على البويضات ارجوكم احد يرد على بسرعه ./color]

ربي يكتب لك الي فيه خير

انا اخر مره اكلت حبوب بريملوت بس حسب الوقت الي بدك تبداي يعني انا اكلتها 3 مرات في اليوم لمدة خمس او اربع ايام وقفتها وقعدت 4 ايام ونزلت اذا مستعجله اكليها 3 ايام ب3 مرات في اليوم

بالتوفيق اختي

الوردة الذهبية
15-02-2012, 10:02 PM
مساء الخير صبايا

انا ابي اسوي حقن مجهري الاسبوع الجاي ولكن الدورة لسا عليها وانا عندي اجازة وماراح اقدر اسوي العملية الا هاالفترة ارجوكم اذا تعرفون حبوب او أبر تنزل الدورة ياليت تقولولي عنها وهل تأثر على على البويضات ارجوكم احد يرد على بسرعه ./color]

[color=blue]الأفضل أختي انك تنتظري موعد الدورة ربنا يوفقك
استشيري طبيبك هو يعرف حالتك

الحورالصبوره
15-02-2012, 10:21 PM
اختي غاده الله يسر امرك ويرزقك الحمل ياااااااارب
ولكل المنتظرات .....اللهم اميـــــــــــن

ذمرده
16-02-2012, 12:05 AM
يارب يرزقنى ويرزقكم ذريه صالحه ياااااااااااارب هو عليه هين

سلسبيل121
16-02-2012, 05:00 AM
اخواتي انا بدات بالابر المنشطه
دعواتكم ربي يرزقني الذريه الصالحه

الوردة الذهبية
16-02-2012, 05:50 AM
اخواتي انا بدات بالابر المنشطه
دعواتكم ربي يرزقني الذريه الصالحه
موفقة باذن الله وربنا يكتبلك النجاح في كل خطوة ويارب تتكلل رحلتك بالنجاح وربنا يفرح قلبك انتي وباقي المقبلات ويارب كل المنتظرات يفرحونا بخبر حملهم ان شاء الله

رمش حياتي
16-02-2012, 03:08 PM
مااااااااااا شاااااااااااااء الله تبااااااااارك
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الدكتور الحمد لله يقول تمام ان شاء الله كل شي بس نستنى إلى يوم السبت ونشوف
وان شاء الله يكون السحب اذا الله اراد يوم الثلاثاء يااااااااااااارب تفرحني وتفرح قلوبنا كلنا ياااااارب على السريع داخله بس اطمنكم رايحه اضرب أبره
سلام عبير

الامومة هدفي
16-02-2012, 03:31 PM
بسم الله ماشاء الله يارب يفرحك اكتر واكتر بتبات اجنتك 9 اشهر يارب العالمين

الوردة الذهبية
16-02-2012, 03:39 PM
مااااااااااا شاااااااااااااء الله تبااااااااارك
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الدكتور الحمد لله يقول تمام ان شاء الله كل شي بس نستنى إلى يوم السبت ونشوف
وان شاء الله يكون السحب اذا الله اراد يوم الثلاثاء يااااااااااااارب تفرحني وتفرح قلوبنا كلنا ياااااارب على السريع داخله بس اطمنكم رايحه اضرب أبره
سلام عبير
ماشاء الله
الحمدلله رموشة انك اتطمنتي ربنا يتمم عليكي فرحتك ويكملك خطواتك على خير
بعد كل خطوة صلي ركعتين شكر لله على انك وصلتي لهذه المرحلة
يارب ربنا يفرح قلبك ويرزقك الحمل بتوأم قادر ربنا على كل شئ
ربنا يرزق كل من تتمنى ويفرح قلوب الجميع ياااااااااااارب

الجنة مبتغاي
16-02-2012, 04:33 PM
التايهة ربي ينولك ما تتمنين ويفرحك بأطفال أصحاء بارين يااااااااا رب
غادة يا البي .. ان شالله ايام قليلة وبتبشرينا يااااااا رب
زمردة ربي يجبر خاطرك ويفرح قلبك حبيبتي
الحور ربي يجازي صبرك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
عبيير اللهم باااااااااارك.. ربي يتمملك الفرحة ويرزقك الحمل الثابت يااااااااا رب
ربي يرزق كل من يتمنى الذرية: الذرية الصالحة عااجلا غير اااجلا

الجنة مبتغاي
16-02-2012, 04:38 PM
سلسبيل حبيبتي ربي يبارك في كل خطوة ويرزقك اخ لبنتك يااااا رب

غاااااده
16-02-2012, 09:59 PM
اختي غاده الله يسر امرك ويرزقك الحمل ياااااااارب
ولكل المنتظرات .....اللهم اميـــــــــــن

تسلمي اخت حووووور

ربي يزقك ماتتمني يااارب

غاااااده
16-02-2012, 10:02 PM
رموووشه

ربي ييسر لك باقي خطوات العمليه وباااذن الله يرزقك بااحلى توائم

سلسبيل

موفقه اختي وان شاء الله تقر عينك بنجاح عمليتك

جنونه

تسلمي يارب على دعواتك الحلوه الي مثل قلبك الطيب

يارب اجبر بخاطرنا جميعا ولاتجعل فينا تعيسا

اوعدنا يارب
17-02-2012, 12:46 AM
سلسبيل عبير فوفو غدغود موفقين يارب
ربي ينجح عملياتكم ويرزقكم الخلف الصالح

رمش حياتي
17-02-2012, 02:40 PM
اليوم ان شاء الله رايحه على الحرم ان شاء الله راح ادعيلكم كلكم
غدووو و اوعدنا يارب اللهم آآآآآآآآآآآآمين ولكم بالمثل

اوعدنا يارب
17-02-2012, 10:36 PM
تسلمي حبيبتي عبير ربي يتقبل منك ان شاء الله

سلسبيل121
18-02-2012, 03:23 AM
عبير فوفو غدغود الجنه مبتغاي رمووووش
الله يعطيكم ويفرح قلوبكم
انا موعدي بكره متابعة التبويض دعواتكم

اوعدنا يارب
18-02-2012, 06:03 AM
بالتوفيق سلسبيل ربي يرزقك ماتتمنين يارب
ماننساك بدعواتنا في ظهر الغيب عسى ربي يتقبل من الجميع يارب
ويحي ارحامنا بتوينز في القريب العاجل يارب وكل مشتاق
ولايجعل فينا شقي ولامحروم

رمش حياتي
18-02-2012, 11:38 AM
صبااااااااااااااح النور
سلسبيل الله يوفقك ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه أهم شي المويه طول الوقت كثري قد ماتقدري
الحمدلله امس كانت في الحرم من العصر حتي بعد صلاة العشاء ودعتلكم كلم الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
رايحه ان شاء الله ع الدكتور يشوف التبويض ان شاء الله يقول خلاص السحب يوم الثلاثاء يااااااااااااارب رحمتك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

شتاء دافئ
18-02-2012, 06:16 PM
مساء الخير يا صبايا

شو اخر الاخبار عندكم؟؟؟؟

غاده وين صرتي؟؟؟؟؟؟؟

صبايا شفتو الحادث اللي صار بفلسطين لباص اطفال الروضة؟؟؟؟؟

الله يصبر اهاليهم ويشفي الجرحى يارب

الامومة هدفي
18-02-2012, 06:26 PM
الله يتمم على خير رمش حياتي وتنظمي لقائمة الرعب للمنتظرات هههههههههههه
اهلين وسهلين فيكي شتاء وين هالغيبة شو خرب جهازك من تاني على مااظن قلتي اذا الله راد حتبدي مشوارك بشهر 3 ولا انا متلخبطة فيكي مع وحدة تانية المهم لا تغيبي كتير عينا طل ياحلو

موما
18-02-2012, 06:36 PM
مرحبا بنااااااااااااات اليوم سانضم اليكم فعليا اليوم رجعت الاجنة واصبحت من المنتظرات الله يكرمنا جميعا بالحمل وربي يكمل عليك عبير وتنضمي لشلة الرعب علي قولة فاقدة

شتاء دافئ
18-02-2012, 06:42 PM
موما حبيبتي ربي يفرحك يارب

فاقده حبيبتي لا كلامك مزبوط
انا اخدت حبوب مانع حمل الشهر الماضي وكمان هاد الشهر عم باخد بعرفش ليش اعطاني اياهم الدكتور يمكن لانو بعد العمليات بصير عندي اكياس !!!

طبعا الحبوب خلتني اسمن واتنفخ وعصبيه لدرجة بعرفش كيف زوجي طايقني
احمد لله ع كل حال

هلء بنص 3 تقريبا بروح للدكتور اما ببلش او بستنى كمان شهر

بلشت ريجيم اليوم
ادعولي
لاني كتيررررررررررررررررررررررررر نصحانه

مروة جمال
18-02-2012, 08:03 PM
بنات كيفكم يارب الجميع يكون بخير يارب انصح كل المرجعات والى ناوين يبدوا عن قريب بالصدقة وكثرة الاستغفار والاهم حسن الظن بالله يعنى ما تقولى انا حسه انى مش حامل وكلام مثل هذا لا قولى حسه ان ربنا مش هيضيع تعبى وهيرزقنى بثبات اجنتى وان شاء الله ربنا ما يضيع تعبكم ابدا ونفرح بيكم هذا الشهر

الوردة الذهبية
18-02-2012, 08:14 PM
غادة و فاقدة و موما ربنا يفرح قلوبكم في هذا الشهر يارب
موفقين جميعا يارب يفرح قلوب الجميع ويثبت اجنة المرجعات والمقبلات يارب يوفقكم في كل خطوة ويكتبلكم النجاح يارب العالمين
اللهم ارزق أخواتي في الله ولا تحرمنا ولا تحرمهم من زينة الحياة الدنيا

أم محمد الجواد
18-02-2012, 09:31 PM
اخباركم يابناااااااااات ..

وحشتوني كثيييييييييييير ..

طمنوني عنكم ؟؟

غاااااده
18-02-2012, 10:20 PM
اهلين شتوووو

بالتوفيق يارب في علاجك

انا الان انتظر النتيجه لي اليوم التاسع ادعيلي ربي يثبت مافي رحمي وكل اخواتي

موما

بالتوفيق اختي واهلا بك في قائمة الفرحه بااذن الله

رموووشه

ان شاء الله يكمل لك على العمليه بخير

سلسبيل

ماتنسي وقت التنشيط المشي كل يوم والماء بيفيد انو ماتاخذي ابر كثير بالتوفيق

فاقده

اخبارك مع الانتظار ولسى في الاردن ولارجعتي يارب رجعك مجبورة الخاطر

اوعدنا

ربنا يرزقك ب3 توائم ياااارب

رمش حياتي
18-02-2012, 10:28 PM
الحمد لله وماااااااشاء الله تبااااااااااااااااارك الله
الحمد لله وصلت لمرحلة السحب راح تكون ان شاء الله يوم الثلاثاء باقي على الموعد السحب
يومين فقط ياااااااااااارب تصبرني وتسهل عليه يااااااااارب وعلى كل البنات
ادعولي

غاااااده
18-02-2012, 10:36 PM
بالتوفيق رمووووشه عقبال فرحت النتيجه بعد الترجيع

رموووشه انتبهي للابره التفجيريه وحاولي ماتخلي الممرضه فيها شي وكمان الماااء صدقيني مفعوله عجيب

يارب يفرح قلبك

جــــواهر
18-02-2012, 11:00 PM
كيفكم بنات بالتوفيق رموشه يارب يجبر بخاطرك

وتجيبي احلى توام

بالتوفيق اختي غاده الله يسهل عليك يارب يالله هانت

كيفكم باقي البنات يارب تكونوا بخيرر والله يسهل على الجميع

الوردة الذهبية
19-02-2012, 12:22 AM
الحمد لله وماااااااشاء الله تبااااااااااااااااارك الله
الحمد لله وصلت لمرحلة السحب راح تكون ان شاء الله يوم الثلاثاء باقي على الموعد السحب
يومين فقط ياااااااااااارب تصبرني وتسهل عليه يااااااااارب وعلى كل البنات
ادعولي
الحمدلله رب العالمين ربنا يتم عليكي نعمته
بالتوفيق رموشة ربي يرزقك الفرحة بالحمل في القريب باذن الله

اوعدنا يارب
19-02-2012, 03:02 AM
موما. سلسبيل. غدغود. فوفو. شتاء. عبير. موفقين يارب
الورده ومروة ربي يتمم حملكم على خير ويقر عينكم برؤية أولادكم سليمين بااحضانكم يارب
عبير حبيبتي بسم الله ماشاء الله الف الف مبروك ربي يتمم لك السحب على خير
كثري من الماء من اليوم و طول الفتره الجايه والبروتينات لاتنسي وخصوصا بياض البيض
ربي يكتب لكم الحمل هذا الشهر ولايضيع تعبكم يارب
غدغود تسلمي على الدعوة يارب يستجيب اجيب 3 ههههه مو مشكله هو أني طايله هههههه
موفقين اخواتي جميعا لكل خير

رمش حياتي
19-02-2012, 04:43 AM
صباحكم الله بخير
الله يسعد قلبكم مثل ما اسعادو قلبي ب دعواتكم
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم.. اللهم صل على محمد وعلى ال محمد..
اللهم اني اسالك باني اشهد بانك انت الله لااله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد
الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.. ياحنان يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .. اللهم اني اسالك باسمك المخزون المبارك الطيب الطاهر المطهر المقدس لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شئ قدير لااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله ( ياارب... يارب.. يارب..) ( ارزقنا الذرية الصالحه )يارحم الراحمين ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام
اللهم امين .. وصلي اللهم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
واخيرا اسال الله العظيم ان يقضي الله حوائجنا وحوائجكم انه على كل شئ قدير .. امين
أختكم عبير

حنين ياليل
19-02-2012, 01:57 PM
انا لله وانا اليه ذهبت اليوم للطبيب وقال نمو الجنين اتوقف دعواتكم لي ربنا يلزمني الصبر

حلم العمر
19-02-2012, 02:30 PM
الله يعوض عليكي يا اخت حنين
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وان شاء الله ربنا يرزقك الحمل السليم عاجل غير اجل يارب

حلم العمر
19-02-2012, 02:38 PM
رمش حياتي الله يتمملك على خير يارب
ويرزقك الحمل السليم المعافى
ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه يارب
لينا

الجنة مبتغاي
19-02-2012, 03:35 PM
انا لله وانا اليه ذهبت اليوم للطبيب وقال نمو الجنين اتوقف دعواتكم لي ربنا يلزمني الصبر
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوضك خير اختي
زعلت كتير والله
الله يصبر قلبك ويرزقك في القريب العاجل ياااااااا رب العالمين

غاااااده
19-02-2012, 04:17 PM

لاحول ولاقوة الا بالله

ربي يعوضك اخت حنين وياجرك في مصيبتك ويلهمك الصبر يارب

يارب سترك وعافيتك

موما
19-02-2012, 04:33 PM
الله يعوضك يا اختي حنين لاحول ولا قوة الا بالله

موما
19-02-2012, 04:35 PM
ربي يوفقك يا رموووووووووووووووووووشة ويكملك علي الف خير يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااارب

الفجر المنتظر
19-02-2012, 04:46 PM
أدعولي يا خواتي تكون نتيجة تحليل زوجي يوم الأربعاء كويسة أدعولي أنا خايفة أكتب ودموعي تملء عيوني أدعولي أرجوكم.

أختي حنين الليل أصبري وأطلبي الأجر من الله أختي وماتوفى إلا لحكمة يعلمها الله والله يعوضك بالأفضل والحمد الله عندك إمكانية للحمل وثباته اللان أكبر لاني قريت كثير إنه بعد فشل الحقن المجهري أو الانابيب يكون الحمل اللي بعده ثابت أكثر والله يعوضك وماتنتهي هذه السنة إلا أنت عندك تؤام يا رحيم يا رب عوض حنين الليل في أقرب وقت وأرزقها ماتتمنى يارب أنت القادر على كل شيء يا كريم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السموات يا من تقول لشيء كن فيكون صبري قلب أختى وأكثري أكثري أكثري من الدعاء وما ضاقت إلا وراح تفرج بإذن المجيب.

الوردة الذهبية
19-02-2012, 04:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حنين حبيبتي استشيري أكثر من طبيب ويارب ما يكون اتوقف نمو الجنين
ربنا يهون عليكي ويرزقك بطفل سليم معافى في القريب ياااااااارب

الوردة الذهبية
19-02-2012, 04:59 PM
الفجر المنتظر
يارب يكون تحليل زوجك سليم وربنا يرزقك كل الخير باذن الله

عاشق الرومنسية
19-02-2012, 05:15 PM
الله يعوضك يا اختي حنين لاحول ولا قوة الا بالله

اعملى تحاليل للا جسام المضاده

وهل انتى اخذتى الا سبرين وابر مسيلة للدم ام لا؟

عاشق الرومنسية
19-02-2012, 05:20 PM
كذلك اعملى
تحليل كروموسومات

لكى وللزوجك ربما المشكلة منها؟

الجنة مبتغاي
19-02-2012, 05:22 PM
الفجر الله يطمن قلبك وتكون النتيجة ممتازة ياااااا رب
ويرزقك ربي الحمل الثااااااابت وما يحرمك نعمة الأمومة
ياااا رب ارحم ضعفها واجبر كسرها وفرج همها وامسح دموعها وارزقها قرة العيون وكل من يدعوك ويرجوك يااااا الله

الجنة مبتغاي
19-02-2012, 05:24 PM
موما ورمش وغادة وام حنين وفاقدة ربي يرزقكم الحمل الثابت ونباركلكم بعد ايام قليلة بإذن الله