المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 [46] 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

وفاء العقله
01-01-2012, 01:48 PM
ماااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الله اللللللللللللللللللللف اللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووك والله فرحتلك من كل قلبي الله لايحرمك من شوفت ضنك يرزقك كل مشتهي الله اعطيتني دافع اني اعيد العمليه مره ثانيه ان شاء الله احمل فيها ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يبارك فيكي يارب ولا تيأسي رمش حياتي وعيديها مره تانيه بس ادخلي على صفحتي وأمشي على الاعشاب والعسل مثل ما انا شارحه

نصيحه لا تعتمدوا على المنشطات استعينوا بالمقويات الطبيعيه لجودت البويضات

وربنا كريم لاتنسوه من الصدقه لوبكفالة يتيم بالسر

الله يفرحكم يارب مثل ما فرحني ويارب يتمملي على خير حنا ويكم يارب

حنين ياليل
01-01-2012, 01:51 PM
بنات حبيباتي بفضل دعواتكم ووقفتكم جنبي ربي جبر بخاطري طلع التحليل حامل

التحليل الرقمي 53 هالحين ابي اروح الطبيب

لك ألحمد والشكر ليك يارب رحمتك وسعت كل شئ ربنا يتمم ليك علي خير وعقبالي وعقبال خميع الاخوأت ربنا يجبر بي خاطرنا جنيعهم والله بجد فرحني الخبر واداني امل كبير في الحياة وانا وبحمد الله رجعت الاجنه وربنا يثبتها ويرزقني مت حيث لا احتسب

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين

حنين ياليل
01-01-2012, 02:02 PM
حبيبتي وفاء الف الف مبروك بسم الله ماشاء الله ربي يتمم لك بخير يارب والعقبى لفاقدة وحنين والجازي وعيوش يارب
ربي يجبر بخاطرك وبخاطرهم

الف شكر ليك ياغاليه وربنا باذن واحد حيجبر بي خاطرك ولو بعد حين وبجد انتي اخت بكل ماتعني الكلمة من معني لاني مابتنسي اخواتك ةربنا يجبر بي خاطري وخاطرك يارب وربنا يثبت اجنتي ويديني الزيه الصالحه النافعه وماتنسينا من دعواتك الصالحات وؤبنا يجعل تعبك في ميزان حسناتك و

حنين ياليل
01-01-2012, 02:06 PM
السلام عليكم حبيباتي بحمد الله امس رجعوا لي والحمد لله علي كل حال بس ماتنسوني من دعواتكم الصالحة
لك الحمد والشكر ليك يارب انك جبرت بي خاطرت وفاء وعقبالي وخميع المحرومات

الوردة الذهبية
01-01-2012, 02:23 PM
الف الف مبروووووووووووك وفاء ويارب يثبت حملك حبيبتي ويكمله بالف خير ان شاء الله
ارتاحي ولا تعملي مجهود نهائي واهتمي بمواعيد المثبتات وادويتك
يارب يفرح قلب باقي البنات ماشاء الله هلت علينا السنة بخبر حلو يارب دايما نسمع كل الخير عن الجميع

الوردة الذهبية
01-01-2012, 02:28 PM
ربنا يثبت اجنتك حنين وباذن الله بعد اسبوعين نسمع الاخبار الحلوة ويارب يفرح قلبك بالحمل السليم المعافى انتي والجازي وفاقدة و كل المرجعات يارب *

مروة جمال
01-01-2012, 02:30 PM
ما شاء الله لا قوه الا بالله
الف مبروك وفاء الله يتم حملك تسعة اشهر على خير وتفرحى بشوفه احلى تؤام ياااااااااارب
وان شاء الله فاقدة والجازى يبشرونا

وفاء العقله
01-01-2012, 03:06 PM
ما شاء الله لا قوه الا بالله
الف مبروك وفاء الله يتم حملك تسعة اشهر على خير وتفرحى بشوفه احلى تؤام ياااااااااارب
وان شاء الله فاقدة والجازى يبشرونا

الله يبارك فيكي ياعمري عقبال المنتظرات الله يفرجها عليهم يارب باحلى الاخبار

أم محمد الجواد
01-01-2012, 03:56 PM

ألف ألف ألف مبروووووك ,, الله يتمم لك على خير يارب ,, وعقبال ما تفرحي بسماع النبض قولي امين ,, انتبهي لنفسك ,,

عيووووش
01-01-2012, 04:00 PM
يارب ياكريم يجبر بخاطرك
اللهم يارافع السموات بدون عمد وياباسط الأرض يامنزل القرآن ياغفور ياودود ياقوي ياجبار أدعوك بأسماءك الحسنى ان تتلطف بأختي وفاء cry وترحعها مبورة الخاطر بأن تتبت حملها وترزقها بالحمل الصالح بجاه قرب ذكرى ميلاد أعظم الخلق والرسل يارحمن يارحيم cry
اللهم لنا الدعاء ومنك الإستجابة كما قلت في كتابك العزيز " أدعوني أستج لكم "
" اللهم إستجب اللهم أستجب اللهم أستجب " yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

حبيبتي فاقده الامومه الله يجزاك كل خير على الدعوي
ويعطيك على قد نيتك
بس معليش عندي ملاحظه ترى مايجوز الحلف بغير الله مثل قولك بجاه قرب ذكرى ميلاد اعظم الخلق والرسل لانه شرك بالله انتبهي يالغاليه وانا عارفه ومتاكده انه ماكان قصدك الله يجزاك الجنه

عيووووش
01-01-2012, 04:15 PM
اختي الغاليه اوعدنا يارب
اللهم امين ويرزقك يافاقده والجازي وحنين و عيوش وكل اخواتي المنتظرات
حبيبتي ام محمد ومياسم تسلموا على شعوركم الطيب ربي يرزق الجميع
فاقده حبيبتي بشري كيف الطلعه كانت عساك انبسطي

تسلمين ياعمري وعسى ربي يجبر بخاطرك زي ماجبرتي بخاطري يارب

عيووووش
01-01-2012, 04:24 PM
يارب ياكريم يجبر بخاطرك
اللهم يارافع السموات بدون عمد وياباسط الأرض يامنزل القرآن ياغفور ياودود ياقوي ياجبار أدعوك بأسماءك الحسنى ان تتلطف بأختي وفاء cry وترحعها مبورة الخاطر بأن تتبت حملها وترزقها بالحمل الصالح بجاه قرب ذكرى ميلاد أعظم الخلق والرسل يارحمن يارحيم cry
اللهم لنا الدعاء ومنك الإستجابة كما قلت في كتابك العزيز " أدعوني أستج لكم "
" اللهم إستجب اللهم أستجب اللهم أستجب " yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

الف الف مبروك وعقبالي يارب انا وكل المنتظرات حبيت اسألك كيف اعرف نتجية التحليل الرقمي اذا سويته
لانه ماعندي علم والورقه دايم تكون اجليزي وانا ماعندي خبره فيه عطيني علم مابي اسال السستر

زوجة بدر
01-01-2012, 04:34 PM
السلام عليكم..........انا عضوة جديدة في هذا القروب...و اتمنى يكون لي مكان بينكم...

عندي استفسار مين تراجع عند الدكتور عثمان سندي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفاء العقله
01-01-2012, 04:39 PM
الف الف مبروك وعقبالي يارب انا وكل المنتظرات حبيت اسألك كيف اعرف نتجية التحليل الرقمي اذا سويته
لانه ماعندي علم والورقه دايم تكون اجليزي وانا ماعندي خبره فيه عطيني علم مابي اسال السستر

اختي عيوش التحليل الرقمي يكون مكتوب براس الصفحه من فوق تطلعلك كم قوه الحمل بالمره الاولى اعطاني الرقم 6و9 بالعشره كان الرقم قليل يعني حمل ضعيف جدآ اما من 20 وطالع تكون نسبه الحمل كويسه اما المره هذه قرات الرقم فوق 53
وحبيت اتاكد وسألتها قالتلي مظبوت قرآتك

وفاء العقله
01-01-2012, 04:44 PM
خواتي حبيباتي يصير اتحمم هالحين من يوم الارجاع ما طب جسمي الماء بليز ابي نصيحتكم خايفه

الوردة الذهبية
01-01-2012, 05:24 PM
خواتي حبيباتي يصير اتحمم هالحين من يوم الارجاع ما طب جسمي الماء بليز ابي نصيحتكم خايفه
حبيبتي اتحممي لكن بماء فاتر وخليه دوش سريع يعني لا تطولي وربنا يثبت اجنتك باذن الله

الوردة الذهبية
01-01-2012, 05:26 PM
ربنا يوفقك عيوش امتى تحليلك باذن الله
ربنا يفرح قلبك ويرزقك الحمل

وفاء العقله
01-01-2012, 05:57 PM
حبيبتي اتحممي لكن بماء فاتر وخليه دوش سريع يعني لا تطولي وربنا يثبت اجنتك باذن الله

الله يبارك فيكي الورده اخيرآ افراج ابي اتحمم:d

غاااااده
01-01-2012, 06:02 PM

ماشاء الله الف مبروك اخت وفاء فرحت لك من قلبي عقبال بقية البنات
وربي يثبت حملك ويفرح قلبك

الجنة مبتغاي
01-01-2012, 06:43 PM

الف الف مبروووووووووووووك وفاء حبيبتي
فرحتي بحملك وفاااء لااااااااا توصف
والله دعيتلك من كل قلبي
دعيت ربي يجبر بخاطرك ويفرح قلبك حببيتي
ربي يثبت حملك ويقر عيونك بشوفتو سليم معافى يااااااااااااا رب

الجنة مبتغاي
01-01-2012, 06:46 PM
عيوووش حببيتي موفقة .. وربي يبارك بكل خطوة بتخطيها وكل يوم بتقضيه ليوم التحليل وتكون النتجة حاااامل
الجازي وفاقدة عقبالكم يارب.. نتيجتكم قربت .. يارب تبشرونا متل وفاء يااااااااااااااااارب
اباجورة والامل وغادة وشتا وام محمد وام قمرة وأوعدنا وام آدم وكل المنتظرات ربي يكون معكم ويرزقنا الحمل جميعا في القرب العاجل

عيووووش
01-01-2012, 06:47 PM
ربنا يوفقك عيوش امتى تحليلك باذن الله
ربنا يفرح قلبك ويرزقك الحمل
تسلمي لي على. الدعوه الحلوه أنا امس كان السحب والحمدلله طلعت 22 بويضه
مشاءالله تبارك الله والترجيع الثلاثاء ان شاءالله تنجح العمليه
بس أنا مره تعبت من السحب والله الألم قوي واحس رحمي يوجعني الين دحين امس
ماقدرت أنام من الوجع اليوم خف شوي الحمد لله

الجنة مبتغاي
01-01-2012, 06:48 PM
السلام عليكم..........انا عضوة جديدة في هذا القروب...و اتمنى يكون لي مكان بينكم...

عندي استفسار مين تراجع عند الدكتور عثمان سندي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك بيننا .. نورتينا .. ربي ييسرلك اختي ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ان شالله البنات بفيدوكِ

الجنة مبتغاي
01-01-2012, 06:52 PM
ماااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الله اللللللللللللللللللللف يرزقك كل مشتهي الله اعطيتني دافع اني اعيد العمليه مره ثانيه ان شاء الله احمل فيها ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ماااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الله اللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووك والله فرحتلك من كل قلبي الله لايحرمك من شوفة ضناك
كلمات ساكتبها بإذن الله لك قريبا يا رمش حبيبتي
الله يجبر بخاطرك ويفرح قلبك ويعطيكي على نياتك الطيبة
وكل مشتهي يارب

وفاء العقله
01-01-2012, 07:09 PM
ماشاء الله الف مبروك اخت وفاء فرحت لك من قلبي عقبال بقية البنات
وربي يثبت حملك ويفرح قلبك

الله يبارك فيك يالغاليه كله من فضل الله ومن دعائكم لي ووقفتكم معي في أزمتي الله يفرج هم باقي البنات ويعوض عليهم بالذريه الصالحه يارب ويتمم حملي على خير

وفاء العقله
01-01-2012, 07:11 PM
ماااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الله اللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووك والله فرحتلك من كل قلبي الله لايحرمك من شوفة ضناك
كلمات ساكتبها بإذن الله لك قريبا يا رمش حبيبتي
الله يجبر بخاطرك ويفرح قلبك ويعطيكي على نياتك الطيبة
وكل مشتهي يارب

الله يبارك فيكي الجنه مبتغاي يارب فرج هم كل محرومه ويرزقها الذريه الصالحه

وفاء العقله
01-01-2012, 07:15 PM

ما شاء الله عيوش بادره ممتازه 22 بويضه اذا انقسمت وكانت جيده جمدي اجنه

للمرات القادمه ان شاء الله الله يتمملك على خير ويرزقك احلى توينز

تحياتي

وفاء العقله
01-01-2012, 07:21 PM
ألف ألف ألف مبروووووك ,, الله يتمم لك على خير يارب ,, وعقبال ما تفرحي بسماع النبض قولي امين ,, انتبهي لنفسك ,,

تسلمي ام محمد الجواد الله يبارك بعمرك يارب اللهم امين يسمع منك ربي وأفرح بسماع نبضه

يارب لا تحرمني هاللحظه

وفاء العقله
01-01-2012, 07:25 PM
الف الف مبروووووووووووووك وفاء حبيبتي
فرحتي بحملك وفاااء لااااااااا توصف
والله دعيتلك من كل قلبي
دعيت ربي يجبر بخاطرك ويفرح قلبك حببيتي
ربي يثبت حملك ويقر عيونك بشوفتو سليم معافى يااااااااااااا رب

الله يجزاكي الجنه يارب والله ثم والله وقفتكم معي اكثر من اهلي كنت استمد الامل من الله ومن ثم منكم الجنه مبتغاي الله يعطيكي اللي تتمنيه يارب

الوردة الذهبية
01-01-2012, 09:54 PM
الف سلامة عليكي حبيبتي وهذه الالام عادية وممكن تستمر معك لبعد الارجاع لا تقلقي وهي الام من المبيضين وليست في الرحم ربنا يرزقك اجنة سليمة وترجعيهم بخير ان شاء الله وربي يرزقك ثباتهم في رحمك تسعة اشهر يارب
اكثري الاستغفار والدعاء وربنا ما يخيب رجاكي ولا يضيع تعبك

اوعدنا يارب
01-01-2012, 10:35 PM
موفقه حبيبتي عيوش ربي يبارك فيهم ويرزقك منهم الذريه الصالحه السليمه المعافاه يارب
وعقبال كل البنات يارب

عيووووش
01-01-2012, 11:01 PM
عيوووش حببيتي موفقة .. وربي يبارك بكل خطوة بتخطيها وكل يوم بتقضيه ليوم التحليل وتكون النتجة حاااامل
الجازي وفاقدة عقبالكم يارب.. نتيجتكم قربت .. يارب تبشرونا متل وفاء يااااااااااااااااارب
اباجورة والامل وغادة وشتا وام محمد وام قمرة وأوعدنا وام آدم وكل المنتظرات ربي يكون معكم ويرزقنا الحمل جميعا في القرب العاجل

تسلمين يالغاليه الله يسعدك وينولك مرادك والله أنكم نعم الأخوات الله لايحرمنا من بعض يارب يسر لي الي فيه الخير أنا وكل الأخوات وحقق لنا مرادنا يااكرم الأكرمين

عيووووش
01-01-2012, 11:12 PM

تسلمين يالغاليه الله يسعدك وينولك مرادك والله أنكم نعم الأخوات الله لايحرمنا من بعض يارب يسر لي الي فيه الخير أنا وكل الأخوات وحقق لنا مرادنا يااكرم الأكرمين

غاااااده
02-01-2012, 12:45 AM

عيوووش يارب يتمم لك على خير ويثبت اجنتك

بس لازم تجمدي منها وان شاء الله ماتحتاجيها وتحملي يارب

لينا الفيصل
02-01-2012, 10:19 AM
الف الف الف مليووووووون مبروك وفااااااا ....
اسأل الله له الثبات تسعة اشهر يارب يا قادر يا كريم
وعقبال كل محروم ومحرومه يااااررررررب

:good

اوعدنا يارب
02-01-2012, 12:16 PM
حبيبتي فاقده الفال لك يارب
ربي يخيب ظنك بالتحليل المنزلي وتطلعي حامل يارب
في انتظارك بكرة حبيبتي وقلوبنا معك *

الامل موجود
02-01-2012, 12:36 PM
وفاء

الف الف مبروك مرة تانية والله يتمملك على خير حبيبتي ويفرحك بشوفته

اوعدنا

الله يعوضك خير حبيبتي وفالقريب العاجل يارب

فاقدة

ان شاء الله تجي تبشرينا بكرا باذن الله الله لا يضيع تعبك

عيوووش

الله يتمملك بخير وترجعي الاجنة وتحملي و تجي تبشرينا قريبا يارب

حنين

الله يتمملك بخير يارب ما بعرف وين وصلتي ما قريت الصفحات كلها بس بروح اشوف موضوعك الله يرزقك ولا يضيع تعبك يارب

والله يرزق الجميع يارب غدغود وجنة وشتاء وليلى وكل متشوقة يارب وطبعا وانا ههههه يارب

أباجورة
02-01-2012, 01:26 PM

ماشاءالله لا قـــوة إلا بالله
الحمدلله حمداً كثيييييييييييييرا طيبا مباااااركاً فيه

ألف ألف مبرووووكـ وفـــاء الله يتمملك بخير وتحضنينه بين ايدينك وهو سليم معافى

والفضـــل لله أولاً وآخـــرا

والعقبـــى لمن تبقـــى

عيووووش
02-01-2012, 02:02 PM
أنا السحب كان السبت وحتى دحين مادقوا علينا عشان يقولوا كم بيويضه اتلقحت
والله خائفه ليه مالهم حس معقولا نسوني ولا ماتلقحت حتي الان البنات قالو تاني
يوم يتصلوا يخبروك النتيجه والله قلقانه الدكتوره قالت الثلاثاء الترجيع كيف اروح وهم
مادقوا يارب يارب لقح اجنتي واجعله من الممتازات يارب بنات تكفون دعواتكم لي

مروة جمال
02-01-2012, 02:07 PM
أنا السحب كان السبت وحتى دحين مادقوا علينا عشان يقولوا كم بيويضه اتلقحت
والله خائفه ليه مالهم حس معقولا نسوني ولا ماتلقحت حتي الان البنات قالو تاني
يوم يتصلوا يخبروك النتيجه والله قلقانه الدكتوره قالت الثلاثاء الترجيع كيف اروح وهم
مادقوا يارب يارب لقح اجنتي واجعله من الممتازات يارب بنات تكفون دعواتكم لي

طيب حببتى انتى اتصلى عليه ممكن يكونوا مشغولين عشان كده ما اتصلوا ولا تقلقى ان شاء الله تتلقحى بويضاتك وتكون اجنة من الدرجة الاولى

فاقدة انتى فين طمنينا عنك اليوم موعد تحليلك صح الله يجبرك بخاطرك انتى وكل البنات يارب

اوعدنا يارب
02-01-2012, 03:20 PM
عيوش حبيبتي ربي يطمن قلبك ويريح بالك
حبيبتي انتي اتصلي أكيد هم مشغولين لانهم لازم يخبروك بوضعك
ولنا ان بكرة الترجيع ربي يسهل لك أمرك يارب طمنينا يالغاليه

عيووووش
02-01-2012, 04:42 PM
اتصلت عليهم وكلمت السكرتيره حق الدكتوره قالت الساعه 7 اتصلي يعني العشاء كذا
عشان الدكتوره تجي 7 الله يطمنكم ريحتوا بالي ان شاءالله يكون الخبر حلو زيكم
يارب ياكريم طمني على اجنتي واحفظهم لي ياسميع الدعاء

الجازي نجد
02-01-2012, 07:37 PM
بنات كيفكم

ولله الحمد والشكر دائما انا حللت من امس بس مابغيت اقول عشان فاقده باالذات والبنات ماتتحطم معنوياتهم طبعا طلعت النتيجه اقل من اثنين يعني مافيه حمل .وراضيه بما كتبه الله ولايعرف الواحد الخيره فين ولاكن الخيره بما كتبه الله

الله يفرحني باالبنات الباقيات وعموما انا اول تجربه وان شاء الله اتوفق باالجايه يارب

مروة جمال
02-01-2012, 09:40 PM
بنات كيفكم

ولله الحمد والشكر دائما انا حللت من امس بس مابغيت اقول عشان فاقده باالذات والبنات ماتتحطم معنوياتهم طبعا طلعت النتيجه اقل من اثنين يعني مافيه حمل .وراضيه بما كتبه الله ولايعرف الواحد الخيره فين ولاكن الخيره بما كتبه الله

الله يفرحني باالبنات الباقيات وعموما انا اول تجربه وان شاء الله اتوفق باالجايه يارب

حبيبتى الله يعوض عليكم جميعا ويرزقك بالحمل الطبيعى عاجلا غير اجلا وكل مشتاق يارب

غاااااده
02-01-2012, 10:48 PM
اتصلت عليهم وكلمت السكرتيره حق الدكتوره قالت الساعه 7 اتصلي يعني العشاء كذا
عشان الدكتوره تجي 7 الله يطمنكم ريحتوا بالي ان شاءالله يكون الخبر حلو زيكم
يارب ياكريم طمني على اجنتي واحفظهم لي ياسميع الدعاء

ربي يطمن بالك ان شاء الله وترجعي اجنتك ويثبتها لك

غاااااده
02-01-2012, 10:50 PM
بنات كيفكم

الله يعوضك يارب اخت الجازي وان شاء الله تحملي من غير عملياااات

عيووووش
02-01-2012, 10:59 PM
الله يعوضك خير يارب اختي الجازي أن لله وان اليه راجعون الحمدلله على كل حال
يمكن خير لك يارب يعوضك خير

عيووووش
02-01-2012, 11:03 PM
اتصلوا عليه وقالوا بكره الترجيع تعالي الساعه 11 يابنات دعواتكم لي ربي يثبت اجنتي
يارب عوضني يااكرم الأكرمين ياجبار اجبر بخاطري خاطر كل البنات يارب يارب

الجنة مبتغاي
02-01-2012, 11:23 PM
اتصلوا عليه وقالوا بكره الترجيع تعالي الساعه 11 يابنات دعواتكم لي ربي يثبت اجنتي

ما شاء الله .. اللهم بارك .. ان شاء الله تكوني موفقة
وربي يبارك بالأجنة ويثبتهم في رحمك.. ويرزقك الحمل وثباته
اللهم آمييين

الجنة مبتغاي
02-01-2012, 11:25 PM
الجازي حبيبتي الله يعوضك خير .. على تعبك وطيبة قلبك وخوفك على البنات
الله يجزيك كل خير ويرزقك الحمل من حيث لا تحتسبين
ياااااااااااااااا رب

الجنة مبتغاي
02-01-2012, 11:26 PM
فاقدة حبيبتي تعالى طمنينا عنك
ياااا رب تكوني حامل وتبشرينا حبيبتي

الجنة مبتغاي
02-01-2012, 11:37 PM
حبيبتي حنين ياليل.. ايمتى تحليلك
يارب تبشرينا بحملك ونباركلك لفرحنا بفرحك ياااااااااااااارب

غاااااده
03-01-2012, 12:18 AM

الله يثبت اجنتك يارب ويعوضك بالحمل السليم

ربي ارزقنا جميعا ولاتحيجنا للعمليااات

الامومة هدفي
03-01-2012, 07:34 AM
بنات كيفكم

حبيبتي الجازي الله يعوضك صبرك خير
وبالبنسبة لمعنوياتي انا اصلا عارفة روحي ماني حامل لعدة اسباب اولا عدم وجود اية عوارض وتانيا سلبية التحليل المنزلي وتالتا وهذا الاهم نزول الدورة اليوم بالصباح والحمد لله وفرت عليا تعب واعصاب انتظار النتيجة
والخيرة فيما اختارها الله ربما الله حيوضني بتوائم مرة وحدة وتكون عيلة بليلة ماتدرون ما في شي بعيد عن رب العالمين
المهم انا كلمتني حبيبتي وفاء وشجعتني على دكتور عصمت القضاة واليوم ممكن رح امشيله
شن تنصحوني بنات اسويها على طول ولا انتظر الدورة الجاية

الجنة مبتغاي
03-01-2012, 09:32 AM
الله يعوضك خيير يا فاقدة حبيبتي
والله قلوبنا معك وتمنينالك الحمل ودعينالك .. بس لحكمة يعلمها ربنا ما اراد لك الحمل
ربما لفرحة كبيرة خبأها لك
ربي يرزقك باطفال يملوا عليك حياتك وتضميهم لصدرك الحنون
وتنسي سينين الألم والانتظار
انت وكل مشتهي ياااااااااااااا رب

مروة جمال
03-01-2012, 09:57 AM
حبيبتى الجازى وفاقدة الله يعوض صبركم خير ويرزقوا باحلى تؤام المرة القادمة ان شاء الله
الله يصبرك يا اوعدنا ويعوض صبرك خير يارب وكل البنات
فاقدة على ما اعتقد المفروض تستنى ثلاث شهور وبعدين اذا بدك تبداى ابداى عشان جسمك يكون استريح وكمان الرحم والمبايض والمرة الجاية تبشرينا باذن الله
عيوش الله يبارك فى اجنتك ويرزقك ثباتهم ياااااااارب

اوعدنا يارب
03-01-2012, 11:20 AM
حبيبتي الجازي وفاقده قدر الله وماشاء فعل كلنا كنا نتمنى نسمع اخبارحلوه بس إرادة ربنا فوق كل شي
والحمد لله رب العالمين ربي يعوض صبر كل البنات خير ويرزقنا اللي نتمناه ولو بعد حين
الف مبروك حبيبتي عيوش ربي يثبت اجنتك ويرزقك الحمل يارب
الصبر الفرج

الجازي نجد
03-01-2012, 03:29 PM
فاقده حبيبتي الله يعوض علينا جميعا بس لاتسوين هذا الشهر خليها زيي الشهر اللي بعده احسن وربي يرزقنا باالتؤام يارب يمكن باالامر خيره والله يعوض كل البنات يارب ويرزق عيوش والمنتظرات الحمل السليم المعافا يارب

وفاء العقله
03-01-2012, 04:39 PM
فاقده حبيبيتي لا حول ولاقوة الا بالله ان شاء الله ربي يعوضك بالمره الجايه لاتيأسي ياقلبي العمر لسه قدامك توك صغيره الله يكتبلك اللي فيه الخير يارب ريحي شهر بس انصحك استمري على الفيتامينات انتي وزوجك وأستعملي العسل مع القاح والغ

وفاء العقله
03-01-2012, 04:48 PM
فاقده حبيبتي لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوض عليكي بالمره القادمه لا تيأسي انتي لساتك صغيره والعمر قدامك

ريحي شهر او حتى شهرين بس نصيحه استمري انتي وزوجك على الفيتامينات وأستخدمي العسل مع لقاح النحل وغذاء الملكه وطلع النخيل ممتاز الك ولزوجك خاصه لزوجك اقراي عنه بالنت واستمروا عليه لموعد العمليه الجايه

الله يكتبلك اللي فيه الخير

الجازي حبيبتي الله يعوض عليكي بالايام الجايه يارب

والله اني زعلت علشانكم

بس مشيئه الله ولا اعتراض على حكمه

الله يفرح الباقين يارب

عيوش الف مبروك ترجيع الاجنه وربنا يصبرك على ايام الانتظار

الوردة الذهبية
03-01-2012, 07:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجازي وفاقدة
يارب يعوض عليكم بخير منه ويرزقكم بالحمل السليم المعافى وربنا يجعل هذه السنة سنة خير عليكم يارب في مثل هذه الايام السنة الماضية كانت فشلت عمليتي الولى والحمدلله ما مرت السنة الا وربنا كارمني يارب عقبالكم وقبل ما تمر السنة تكونوا حوامل باذن الله

فاقدة
حبيبتي لا انصحك انك تعيدي العملية الا بعد كام شهر لان المبايض بتكون مرهقة كتير وتحتاج للراحة حتى تخرج بويضات جيدة ولازم تأهلي جسمك لعملية جديدو وكذلك تنظمي دورتك لانه وارد انها تتلخبط شهر او شهرين وربنا يوفقك ويرضيكي بما قسم لك

وفاء
ربنا يثبت حملك وتتطمني قريبا باذن الله امتى موعدك مع الطبيب

حنين
موفقة باذن الله وربي يثبت اجنتك ويفرحك بالحمل

عيوش
الحمدلله رب العالمين ربنا يكمل عليكي فرحتك بثبات اجنتك وبالحمل السليم المعافى يارب

حنين ياليل
03-01-2012, 10:16 PM
وبالبنسبة لمعنوياتي انا اصلا عارفة روحي ماني حامل لعدة اسباب اولا عدم وجود اية عوارض وتانيا سلبية التحليل المنزلي وتالتا وهذا الاهم نزول الدورة اليوم بالصباح والحمد لله وفرت عليا تعب واعصاب انتظار النتيجة
والخيرة فيما اختارها الله ربما الله حيوضني بتوائم مرة وحدة وتكون عيلة بليلة ماتدرون ما في شي بعيد عن رب العالمين
المهم انا كلمتني حبيبتي وفاء وشجعتني على دكتور عصمت القضاة واليوم ممكن رح امشيله

قال تعالى والذين اذا اصابتهم مصيببه قالوا انا لله وانا اليه راجعون ربنا يجيرك في مصيبتك ويخلف ليك خيرا منها وكلها امتحانات وربنا يصبرك وبجد قلبي وجعني شديد وربنا يجبر بي خاطرك وخاطري وخاطر جميع المحرومات ولينصرنكم الله ولو بعد حين ربنا يلزمك الصبر دعواتكم لي ياغاليات

حنين ياليل
03-01-2012, 10:21 PM
بنات كيفكم

الغاليه الجازي ربنا يجبرك في مصيبتك ويخلف ليك خيرا منها وعسى ان تكهروا شئيا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شئ وهو شرا لكم

حنين ياليل
03-01-2012, 10:28 PM
حبيبتي حنين ياليل.. ايمتى تحليلك
يارب تبشرينا بحملك ونباركلك لفرحنا بفرحك ياااااااااااااارب

حياتي الجنه والله انا لسه رجعت يوم السبت الفات يوم 31/12 ومفروض احلل يوم 13/1 بس اليوم جمعه والمركز ماخيعمل عشان كدا حلل يوم السبت 14/1 ربنا يخبر بي خاطري لاني مره خايفة ومتوتره لاني ماحاسه بي شئ ومتى اتاكد انو الاجنه اثبتت وكيف دلوني اثابكم اللله

حنين ياليل
03-01-2012, 10:38 PM

الجازي وفاقدة
يارب يعوض عليكم بخير منه ويرزقكم بالحمل السليم المعافى وربنا يجعل هذه السنة سنة خير عليكم يارب في مثل هذه الايام السنة الماضية كانت فشلت عمليتي الولى والحمدلله ما مرت السنة الا وربنا كارمني يارب عقبالكم وقبل ما تمر السنة تكونوا حوامل باذن الله

فاقدة
حبيبتي لا انصحك انك تعيدي العملية الا بعد كام شهر لان المبايض بتكون مرهقة كتير وتحتاج للراحة حتى تخرج بويضات جيدة ولازم تأهلي جسمك لعملية جديدو وكذلك تنظمي دورتك لانه وارد انها تتلخبط شهر او شهرين وربنا يوفقك ويرضيكي بما قسم لك

وفاء

حنين

عيوش
الحمدلله رب العالمين ربنا يكمل عليكي فرحتك بثبات اجنتك وبالحمل السليم المعافى يارب

اللهم امين يارب العالمين ربنا يجبر بي خاطري وخاطر جميع المحرومات من نعمة الانجاب ومشكورة ياوردتي الذهبية انو نحن في بالك ياغاليإ ةربنا يجعلها في ميزان حسناتك

أباجورة
04-01-2012, 12:46 AM
الجااازي وفااقده

الله يعوضكم خيرا مما فاااتكم

الله يجبر بخااطر كل وحده مانجحت عمليتها بحمل طبيعي
يااااااارب إنك على كل شيءقدير
إنك على كل شيء قدير

رموووشه ربي يوفقك في عمليتك يااارب
وكل المقبلات

وفاء العقله
04-01-2012, 09:10 AM

الجازي وفاقدة

فاقدة

وفاء

حنين

عيوش

الله يجزاكي الخير اختي الورده على اهتمامك فينا انا كان موعدي امس عند طبيبي اعطاني ابره عنده بالعياده لتثبيت الحمل واعطاني ابرتين اخدتهم معي استخدمهم كل خمس ايام واحده

بس حكالي لا تتركي التحاميل وقلل الاستعمال الى واحده باليوم

وبقيت على الفيتامين eوفوليك اسيد والاسبرين والكرتزون قالي خليكي عليه لحين ما اسمع النبض للطفل وبعدها اخففلك الجرعه

موعدي الجاي يوم السبت مو هذا اللي بعده

لينا الفيصل
04-01-2012, 09:39 AM
وفاء حبيبتي الله يتمم لك على خير ويطمن قلبك على جنينك
بس قليلي ايش الأعراض اللي حسيتيها فترة الانتظاااار

عيووووش
04-01-2012, 10:36 AM
حبيايب قرأة ردودكم الله لا يحرمني منكم يارب امس العصر تم الترجيع الحمدلله رجعت
3 اجنه من الدرجه الاولى وانا اكتب لكم وانا في المستشفى لسى ماخرجت ابي ارتاح
عادي تقعدي الين ماتبغي واليوم بقوال لزوجي يمدد لي الين بكره كمان يارب ثبت لي اجنتي
اللهم انى استودعتك اجنتي التي فى رحمى فردها لى عند مولده مردا سالما معافى من كل شر وكل اذى وكل مرض فرده لى فى احسن حال

اللهم يامن امسكت السماء ان تقع على الارض وهى بلا عمد امسك ما فى رحمى وتم حمله على خير يارحيم

نور22
04-01-2012, 10:38 AM
بنات انا صار لي اربع ايام من الترجيع ادعولي بالثبات

لينا الفيصل
04-01-2012, 12:33 PM
عادي تقعدي الين ماتبغي واليوم بقوال لزوجي يمدد لي الين بكره كمان يارب ثبت لي اجنتي
اللهم انى استودعتك اجنتي التي فى رحمى فردها لى عند مولده مردا سالما معافى من كل شر وكل اذى وكل مرض فرده لى فى احسن حال

اللهم يامن امسكت السماء ان تقع على الارض وهى بلا عمد امسك ما فى رحمى وتم حمله على خير يارحيم

اللهم امييييييييين ..
الله يثبتهم لك ويرزقك ويزرق كل المحرومين يارب
عقبال ما نفرح بخبر حملك بعد أسبوعين قولي اميييين

لينا الفيصل
04-01-2012, 12:37 PM

اللهم يا مسبب الأسباب يا فاتح الأبواب يا مجيب الدعوات يقاضي الحاجات
ثبت أجنة اختي نور وأرزقها الحمل السليم ولا تكلها لاحد سوااااك
ياااا ارحم الراحمين وجميع المسلمين ....

اوعدنا يارب
04-01-2012, 02:45 PM
السلام عليكم
يسعد مساكم بالخيرات
ربي يسهل أمور الجميع يارب
عيوش ونور وحنين موقفين يارب
فاقدة والجاري حبيباتي كيفكم وكيف النفسيه أني الحمدلله نفسيتي احسن
والدورة خلصت بعد خمسه ايام كالعاده وبعدين صار علاقه بيني وبين زوجي على اليوم السادس
ونزل علي دم مرة ثانيه وخفت موت وجلست ارجف من قوة الدم واصيح وزوجي يهديني
مع أني بعمليتين السابقين ماصار لي هيك وكلمت المستشفى قالوا لي راح تخربط عندك شهرين
بس مو معلوم كم يوم الدم مستمر ومو عارفه اغتسل لان الدم الظاهر مافي بس هو مو جود بالداخل
ماينزل بس لما انشف أشوف شوي شوروا علي حد صار له مثلي علما بان طول الخمسة ايام كان الدم احمر
ويتدفق مرة

*

عيووووش
04-01-2012, 04:47 PM
يارب يامنان ياذا الجود والكرم أسألك بان تثبت ما في بطني 9 اشهر من غير زياده
ولا نقصان بصحه وعافيه آمين بنات دعواتكم لي الله لا يحرمني منكم يارب وابشركم
بحملي يارب

زوجة بدر
04-01-2012, 08:58 PM

اللهم آآآآآمين....الله يتمم لك على خير و تبشرينا بأحلى خبر...........

زوجة بدر
04-01-2012, 09:01 PM

الله يثبت لك و و يتمم لك....انه على كل شيء قدير..........

و ان شاء الله تبشرينا قريب عن حملك..............

غاااااده
04-01-2012, 09:41 PM

ان شاء الله ربي يثبت اجنتك وتكون ايام الانتظار خفيفه عليك ولاتنسي تمليها بقراءة القران

بالتوفيق يارب

غاااااده
04-01-2012, 09:44 PM
يارب يامنان ياذا الجود والكرم أسألك بان تثبت ما في بطني 9 اشهر من غير زياده
ولا نقصان بصحه وعافيه آمين بنات دعواتكم لي الله لا يحرمني منكم يارب وابشركم
بحملي يارب

اللهم امين

ربي يثبت اجنتك ويفرح قلبك

سلسبيل121
05-01-2012, 03:05 AM
عيووووش ونور الله يثبت اجنتكم وتشوفوهم في احضانكن يارب
وعقبالي يارب

عيووووش
05-01-2012, 02:03 PM
اشكر كل من ردت علي الله لايحرمها الاجر
بنات انا 3من الترجيع من امس احس بدوخه ونفسي مسدوده
ماني قادره اكل شي كل شي متقرفته الحمدلله على النعمه بس
موبيدي والله بس ابي انام مين صار معاها كذا بنات تكفون دعواتكم
انا الدكتوره قالت 12من الترجيع سوي تحليل هرموني بيكون السبت
باقي9 ايام يارب يارب فرحني ياكريم

رمش حياتي
05-01-2012, 03:37 PM
اللهم ثبت مافي رحم عيوووووش وجعلهم من الصالحين ياااااااااارب عوض عليها صبرها ولا تحرمها

الجنة مبتغاي
05-01-2012, 04:05 PM
الله يفرح قلبك يا عيوش وتبشرينا بالحمل بإذن الله
توكلي على الله ويا رب تكوني حامل

ألم الانتظار
05-01-2012, 04:08 PM
الله يوفقكم جميعا وان شاء الله بيطعمكم الذريه الصالحه عاجلا غير آجل (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين):good:good:good:good:good

غاااااده
05-01-2012, 04:40 PM
عيوووووش

لاتفكري كثير بالاعراض وتشغلي بالك ان شاء الله ربي يثبت اجنتك

اوعدنا يارب
05-01-2012, 11:11 PM
عيوش حبيبتي بإذن الله حمل وربي يثبته 9 اشهر يارب وتبشرينا بعد 9 ايام

الوردة الذهبية
06-01-2012, 12:02 AM
عيوش
حبيبتي هذا من تأثير المثبتات والادوية وهذه من اعراضها الجانبية لا تهتمي كثير وباذن الله ربي يرزقك الحمل
ربنا يهون عليكي الايام الباقية وباذن الله تفرحي وتفرحينا بحملك

وفاء العقله
06-01-2012, 04:45 AM

عيوش يارب يثبت اجنتك يارب بس لازم تحسني اكلك علشان ثبوت الاجنه

حاولي اغصبي نفسك تحياتي

حلم العمر
06-01-2012, 10:21 AM
السلام عليكم
انا باليوم السابع من ترجيع الاجنه ومن اول يوم ترجيع مالي نفس عل اكل بتاتا
بس خايفه لاني اكلت اكلتين حارات وفيه الاكل بهار وكمان سمك في كمون
طمنوني الله يطمنكم يارب
وحبيبتي عيوش الله يثبتك ويفرحنا جميعا يارب

حنين ياليل
06-01-2012, 12:38 PM
السلام عليكم
يسعد مساكم بالخيرات
والدورة خلصت بعد خمسه ايام كالعاده وبعدين صار علاقه بيني وبين زوجي على اليوم السادس
مع أني بعمليتين السابقين ماصار لي هيك وكلمت المستشفى قالوا لي راح تخربط عندك شهرين
بس مو معلوم كم يوم الدم مستمر ومو عارفه اغتسل لان الدم الظاهر مافي بس هو مو جود بالداخل
ماينزل بس لما انشف أشوف شوي شوروا علي حد صار له مثلي علما بان طول الخمسة ايام كان الدم احمر
ويتدفق مرة

*

الغاليه اوعدنا ربنا يوعدك بالزريه الصالحه النافعه قريبا يارب ببركة يوم الجمعه ربنا يخبر بي خاطري وخاطر جميع المحرومات يارب يارحيم رحمتإ ةسعت كل شئ جزاك الله خيرا وانت في احلك الظروف واصعب الايام مانسيتينا حقيقه انتم اخواتي التي لم تلدهم امي وكما قيل رب اخ لك لم تلده امك وهذه حقيقتكم ياغاليات ربنا مايحرمني منكم يارب

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين يارب يارحيم ترحمني بي رحمتك

حنين ياليل
06-01-2012, 12:44 PM

الغاليه عيوش ربنا يجبر بي خاطري وخاطرك يارب انها فتره طويله وعصيبها عسى ربي ان يفرج همومنا وغمومنا ويرزقنا بالزيه الصالحه النافعه عارفه انا لي 7ايام ومن عدم أحركه الكثيرة ماعندي رغبه في اي حاجه بس بغصب باكل كل يوم تفاحتيت وبشرب عصير برتقال وكاسه حليب كبيره وبقسمهم لليوم بكامله لان الاجنه في بدايه تكوينها تحتاج للغذاء الصحي وربنا يارب يجبر بي خاطري وخاطرك وسوف نحللل في نفس اليوم دعواتك ياغاليه

حنين ياليل
06-01-2012, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته عسامم بخير حبيباتي طولت منكم بس جهازي فيه مشكلإ لاني ممكت اقرا بس صعب ارح علي اي حاجه شكللإ خرب بس عموما مشكورات جميعا علي سوالكم عني فانا بخير بس من امس عندي حمى جسمي مره حر وماقدرت انا الين الصبح وكل ما احس بالتعب اقرا ايه الكرسي علي بطني بس انا خايفه من الحمى بالله عليكم افيدوتي ودعواتكم لي
جمعه مباركه علي الجميع يارب ارحمني بي رحمتك رحمتك وسعت كل شئ يارب يارحين
ياجبار اجبر بي خاطري وخاطر جميع المحرومات يارب

حنين ياليل
06-01-2012, 01:39 PM
السلام عليكم
انا باليوم السابع من ترجيع الاجنه ومن اول يوم ترجيع مالي نفس عل اكل بتاتا
بس خايفه لاني اكلت اكلتين حارات وفيه الاكل بهار وكمان سمك في كمون
طمنوني الله يطمنكم يارب
وحبيبتي عيوش الله يثبتك ويفرحنا جميعا يارب

الغاليه حلم العمر ربنا يثبت اجنتك واجنتي ويرزقنا بالزريه الصالحه النافعه ببركة يوم الجمعه المباركة ويجبر خاطر جميع المحرومات من نعمه الانجاب

الوردة الذهبية
06-01-2012, 04:02 PM
حنين
سلامتك من الحمى بس هل هذا احساس عندك او حرارتك مرتفعة
لو حرارتكومرتفعة لازم تتصلي على طبيبك ضروري وتحكيله الاعراض ضروري ولا تتهاوني
ربنا يثبت اجنتك واجنة عيوش ولينا وكل المرجعات يارب
ربنا يفرح قلوبكم ويوفقكم ان شاء الله

عيووووش
06-01-2012, 06:27 PM
الله يسلمكم جميعاً أنا والله مخلياها على الله ومدري احساسي يقول ربي بيكرمني يارب
نفسي في الاكل مسدوده اذا اكلت احس برجع والله الخيار والخس بالقوه اكله
بس نفسي في الحوامض اجنيت على اكل ورق العنب مع الليمون ام ام واللبن على طول ك
اشرب منه احسه يريحني بس هذ هو الجديد في حياتي يارب ياكريم افرح السبت الجاي

.. أم حنين ..
06-01-2012, 09:25 PM
ربي يجبر بخاطركم وويفرحكم بالحمل قادر يا كريم
طمنونا عليكم .

أم محمد الجواد
06-01-2012, 10:52 PM

حبيبتي فاقده ,, الله يعوضك ياااااااااارب ,, انا من رايي تنتظري شهر على الاقل عشان جسمك يكون مرتاح وماتدري يمكن تكون هالدوره اخر دوره تشوفيها ومن بعد الحمل ان شاء الله ,, قولي يارب ,,

بنات كيفكم

حبيبتي الله يعوض عليك بالخير يارب ,, وخلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله قريب تفرحينا بدون اي عمليات ,,

الله يتمم لك على خير يارب وتكوني فرحتنا الجايه ياااارب ,, انتبهي لنفسك ..

الله يرزقك من اوسع ابوابه يااااارب

السلام عليكم
يسعد مساكم بالخيرات
ويتدفق مرة

*

حبيبتي اوعدنا ,, ماتشوفي شر ,, يمكن مثل ما قالوا لخبطه ,, واذا على الغسل انتظري لحد ما تكملي 9 ايام مع الدوره الماضيه وبعدها حتى لو الدم ما وقف لازم تغتسلي واذا كان الدم خفيف تتوضي لكل صلاه طبعا اما اذا كثير تغتسلي لكل صلاه والله يعينك ويارب يوقف وترتاحي ان شاء الله ,, طمنينا عليك ..

الله كريم ياعبوش بس لاتحطي هالاشياء في بالك عشان ما تنصدمي ,, خليها على الله ,,

الغاليه عيوش ربنا يجبر بي خاطري وخاطرك يارب انها فتره طويله وعصيبها عسى ربي ان يفرج همومنا وغمومنا ويرزقنا بالزيه الصالحه النافعه عارفه انا لي 7ايام ومن عدم أحركه الكثيرة ماعندي رغبه في اي حاجه بس بغصب باكل كل يوم تفاحتيت وبشرب عصير برتقال وكاسه حليب كبيره وبقسمهم لليوم بكامله لان الاجنه في بدايه تكوينها تحتاج للغذاء الصحي وربنا يارب يجبر بي خاطري وخاطرك وسوف نحللل في نفس اليوم دعواتك ياغاليه

حبيبتي الله يجبر بخاطرك ان شاء الله ,, ويارب تفرحينا قريب يارب ,,

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته عسامم بخير حبيباتي طولت منكم بس جهازي فيه مشكلإ لاني ممكت اقرا بس صعب ارح علي اي حاجه شكللإ خرب بس عموما مشكورات جميعا علي سوالكم عني فانا بخير بس من امس عندي حمى جسمي مره حر وماقدرت انا الين الصبح وكل ما احس بالتعب اقرا ايه الكرسي علي بطني بس انا خايفه من الحمى بالله عليكم افيدوتي ودعواتكم لي
جمعه مباركه علي الجميع يارب ارحمني بي رحمتك رحمتك وسعت كل شئ يارب يارحين
ياجبار اجبر بي خاطري وخاطر جميع المحرومات يارب

حبيبتي ضروري تروحي الدكتور لأن الحمى تأثيرها قوي على الاجنه مابي اخوفك بس نصيحه مني روحي الدكتور بأسرع وقت والله يحفظ لك اجنتك ان شاء الله ويفرحك فيهم ,,

أم محمد الجواد
06-01-2012, 10:53 PM
اخباركم يابنات ,, عذرا على غيابي هالكم يوم بس عشان زوجي جاء من دوامه يوم الاثنين عشان هالاسبوع مراجعات ومو كل الطلبه يحضرون والمدير عطاهم رخصة هاليومين ورجع يوم الاثنين في الليل ولسى رايح من شوي الله يوصلهم بالسلامه ,,

واما انا لا جديد الدوره لسى مانزلت والحبوب من قطعته لي اليوم رابع يوم ومانزلت بس آلالام على الفاضي ,, وأنا بتمنى ماتنزل الا نهاية اسبوع الجاي عشان لو انتظمت تكون في مسافه بينها وبين عرس اخوي ,, << أفكر في المستقبل ,,

المهم طمنوني عنكم ..؟ ؟

الجنة مبتغاي
07-01-2012, 08:44 AM
عيووووووش... حنين ياليل... حلم العمر... نور22
ربي يثبت اجنتكم ويفرحكم بالحمل الثابت السليم وكل منتظرة
يااااااااااا رب يا رحمن يا رحيم

حلم العمر
07-01-2012, 03:35 PM
سلامي الك ياحنين والله يثبتلك اجنتك يارب وتفرحي يارب يارب
الله يفرحنا جميعا يارب
والله انا قربت يوم الاربعاء الفحص وموكله امري لرب العالمين
والحمد لله

أم محمد الجواد
07-01-2012, 05:28 PM
بناااااااااااااااااااااات ,, وأخيرا نزلت الدوره من بعد تأخير 16 يوم ,, تخيلوا من جتني في نهاية شهر ذو الحجه توها تجيني ,, امي تقولي كأني حامل ,, ههههههه ,, والله زهقت من الانتظار ,, والحين الله يعيني خايفه مووووووووووووووت من اشعة الصبغه اللي ناوين يعملوها لي مستشفى الولاده الحكومي ,, شايله همها كثييييييييير ,, يالله هانت كلها كم يوم وارتاح ويارب ينزل هالكيس وافتك منه ,, الالام تذبح والله بس مابعد تشتغل عدل على نص الليل الظاهر بتستوي الزلازل على قولة معلمتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه لما تنزل الدوره يحصل انفجار في الرحم وهذا الالم الزلزال القوي اللي بتحسوا فيه من هالانفجار ههههههه عليها تعبير يضحك الله يرحمها والله كانت معلمه طيوووووووووبه كثير ,,

بنات حبيت اقول لكم عرس ايوم يصادف ذكرى زواجي التاسع وحابه اعمل دخله بسيطه لزوجي بعد ما يطلعوا المعازيم شرايكم ,, بس أكيد قبل لازم اخذ راي العروس لأن عرسها ومايصير اعمل شي بدون ماترضى صح .. يالله عطوني اقتراحاتكم ..

يالله اخليكم وادعولي ينزل هالكيس وارتاح من هالالام ,,

الوردة الذهبية
07-01-2012, 06:39 PM
ايه اخباركم بنات
عيوش ولينا ونور وحنين وكل من تنتظر
ربنا يثبت اجنتكم وتفرحونا قريبا كلكم باذن الله
يارب ما يخيب رجاكم ويرزقكم الحمل السليم المعافى ان شاء الله

عيووووش
07-01-2012, 08:30 PM
السلام عليكم بنات والله اليوم مليت من السدحه احسها جابت لي دوخه صحيت الظهر وسويت لي ولزوجي غدا بسيط مايتعب والمساءكان نفسي في حمر وبطاطس وكشري هذي الاكله مره حلوه والله اشتهيتهإ مره والحلين اكتب لكم وانا اكل منه ايوه نسيت اقلكم اليوم الخامس من الترجيع احس افرازات كثيره تنزل مني وكمان نغزات في الاجناب علي المبيايض بارب تثبت اجنتي انا وكل المنتظرات مثلي وتبشرنا عن قريب اللهم امين

غاااااده
08-01-2012, 12:13 AM
عيووووووش...

حنين ياليل...

حلم العمر...

نور22

الوردة الذهبية
08-01-2012, 11:05 AM
عيوش
لا تنسدحي كثير اتحركي في البيت لكن بدون مجهود وربنا يثبت اجنتك الحركة مهمة لوصول الدم للرحم وبالهنا والشفا الاكلات بس حاولي ما يكون فيها بهارات كثيرة ولا محرضات الرحم كالقرفة والزنجبيل والحار
ربنا يفرح قلبك انتي وكل البنات ويثبت حملكم باذن الله

عيووووش
08-01-2012, 03:07 PM
عيووووووش...

حنين ياليل...

حلم العمر...

نور22

غااااده الله يسلمك ياعمري وجزاك الله خير على الدعوات يالغاليهyarubyarub

عيووووش
08-01-2012, 03:14 PM
عيوش
لا تنسدحي كثير اتحركي في البيت لكن بدون مجهود وربنا يثبت اجنتك الحركة مهمة لوصول الدم للرحم وبالهنا والشفا الاكلات بس حاولي ما يكون فيها بهارات كثيرة ولا محرضات الرحم كالقرفة والزنجبيل والحار
ربنا يفرح قلبك انتي وكل البنات ويثبت حملكم باذن الله

اختي الورده الذهبيه يسلموا والله لا يحرمني منكم يالغالين انا اليوم 6 من الترجيعواحس افرازات تنزل مني ونغزات بسيطه في صدري بس الدوخه خفت من الحركه والله خايفه مره احس كل ماقرب موعد التحليل اخاف اكثر يارب تفرحني وتفرح كل الخوات المنتظرات يارب cr:cr:cr:cr:

الامل موجود
08-01-2012, 11:24 PM
يسعد مساكم يا منتظرات

عيوووش

ونور

وحنين ياليل

وحلم العمر

الله يرزقكم ثبوت الاجنة وثبوت الحمل وتبشرونا بعد كم يوم جميعا يارب

وادعولنا ربنا ييسرلنا ونلحقكم بشلة المنتظرات قريبا يارب يارب

اوعدنا يارب
09-01-2012, 05:23 AM
صباح الخير
عيوش وحلم العمر ونور وحنين يارب تبشرونا وربي يجبر بخاطركم
وخاطر كل البنات بالتوفيق وتسهيل أمورهم يارب
الوردة وغادة والجنه وشتاء والحور واباجورة وفاقدة وفوف والامل ومودة ومياسم الورد*ومنة الروح ومروة جمال واناريس وجود
وكبوة وحلوة وكاموميل ووفاء اللهم امين

الوردة الذهبية
09-01-2012, 06:12 AM
صباح الورد على الجميع
ايه اخباركم واخبار الانتظار ربنا يهون عليكن جميعا باذن الله ويثبت اجنتكم في ارحامكم اللهم آمين
يارب في هذا الاسبوع نفرح بحمل لينا و مين عليها الدور يا بنات يارب ربنا يحقق مناكم ويفرح قلوبكم
يارب ما تمر السنة الا و اوعدنا يارب وامولة وجنونة وغادة وشتاء و فاقدة ورموشة وحلوة و الجازي وكل المقبلات على العمليات يكونوا حوامل ربنا يقر عيونكم بالذرية الصالحة ويفرح قلوب الجميع

غاااااده
09-01-2012, 10:43 AM
يارب يا من هو امره بين الكاف والنون

اجعلي لي,ولااخواتي في الله نصيب من الذرية الطيبة الصالحة
سليمة الخُلق و الخِلقة .

.. تعبدك وتقدسك وتمجدك ..

ربي لا تجعلني معرضة لشماته الحاقدين وارزقني كما رزقت خلقك يا ارحم الراحمين
يارحيم اغثني يا رحيم اغثني

أم محمد الجواد
09-01-2012, 11:19 AM
بنااااااااااااات ,, اخباركم ,,

انا لسى راجعه من نص ساعه تقريبا من المستشفى عملت التحاليل وعطوني موعد اشعة الصبغه يوم الاحد الجاي وحدي خايفه منها بس اصبر عمري لأني كذا كذا بسويها وابي ارتاح من التفكير ويارب تكون الانابيب مفتوحه يارب ,,

وعطوني موعد عند الدكتوره في 12 ربيع يعني تقريبا بعد اقل من شهر ,,

وعذروني مادخلت هاليومين لأني بجد تعبانه الدوره هالمره قويه وعزيره شوي ومتعبتني ,, ونومي مخربط حيل مره اسهر مره انام قريب الفجر مره انام الصباح يعني حده مخربط بس اكيد يوم اللي بيرجع زوجي من الدوام بعدله ,, وصار لي ثلاث ايام احس بصدااااااع صحيح مو قوي مره بس ما ارتاح واذا صار وقت النوم يزيد الصداع وتجيني دوخه واحس نفسي مو متوازنه حتى وانا متسطحه على السرير ,, تعبت من هالحال من راح زوجي وانا كذا وكل ما اقول باخذ بندول افكر في كلام امي انه يمنع نزول الدم كله ,, واخاف بس اليوم قبل ما اروح اخذ تحليل جلست من النوم مصدعه وقمت اخذت حبة بندول على الريق ,, اساسا ما نمت الا الساعه 6 الصباح وجلست الساعه 9 ونص بس اخذت حبت الفيفادول خف الصداع كثير ,, وألحين بدى يرجع واكره شي فيه انه يضغط على عيوني هذا اللي يزهق بصراحه يعكر مزاجي طول اليوم ,, وبس هذي اخباري ,, انا الحين بقوم انام لأني ماشبعت نوم ,,

أباجورة
09-01-2012, 12:38 PM
السلام عليكم

عيوووش الله يطمن قلبك ويفرحك بثبات أجنتك
أنتِ ولينا وباقي البنات

ان شاءالله راح نفرح فيكم مثل وفاء ياارب

نور22
09-01-2012, 02:56 PM
اشكر كل وحده دعتلي يارب تبث اجنت كل وحده ووفق الجميع يارب انا اليوم الي تاسع بس احس بنغزات والام بالضهر واحس بتنزل الدوره مع اني منتضمه على العلاج ادعولي راح كم يوم وفاضل كم يوم الايام الاوليه بسرعه راحت والحين اليوم الواحد بطيء الله يعينا على الانتضار

عيووووش
09-01-2012, 05:54 PM
اشكر كال وحده دعتلي يارب تبث اجنت كل وحده ووفق الجميع يارب انا اليوم الي تاسع بس احس بنغزات والام بالضهر واحس بتنزل الدوره مع اني منتضمه على العلاج ادعولي راح كم يوم وفاضل كم يوم الايام الاوليه بسرعه راحت والحين اليوم الواحد بطيء الله يعينا على الانتضار
اختي نور ان شاءالله ربي يفرجه ونحمل انا وانت وحنين وغاده وحلم العمر وكل المنتظرات يارب
انا اليوم السابع من الترجيع ومن امس الم في ظهري ونغزات في بطني وصدري بس ظهري مره يوجهني الله يستر لاتكون اعراض الدوره يارب مأشوفها الابعد تسعه اشهر ياكريم انا وكل المنتظرات

الجنة مبتغاي
09-01-2012, 07:23 PM
عيووووش ونور ولينا وحنين ربي يثبت اجنتكم ويفرح قلبكم ويرزقكم الحمل الثابت حبيباتي
هانت ان شالله.. وان شالله ما تشوفوا الدم الا يوم الولادة
آمييييييين

حلم العمر
09-01-2012, 08:24 PM
الله يوفقك يا ورده ويتمملك حملك على خير يارب
والله يثبت اجنة كل المرجعات يارب يارب ويفرحنا جميعا يارب
انا من امس بنزل علي دم والله يستر بس سالت البنات الي معي في ثنتين نزل معهن دم كثير واليوم فحصن وطلعوا حوامل وان شاء الله خير
ان شاء الله ما يروح كل الدلال ع الفاضي
والله يستر
والله يثبت اجنتي واجنتكم يارب يارب يا مجيب الدعوات

حلم العمر
09-01-2012, 08:28 PM
شكرا الك يا جنه والله يرزقك الذريه الصالحه يارب يارب
الله يستر انا باليوم العاشر من الترجيع
والله ع اعصابي خايفه

حلم العمر
09-01-2012, 08:29 PM
كيفكم جنه وفاقده

الجنة مبتغاي
09-01-2012, 08:37 PM
الله يوفقك يا ورده ويتمملك حملك على خير يارب
والله يثبت اجنة كل المرجعات يارب يارب ويفرحنا جميعا يارب
انا من امس بنزل علي دم والله يستر بس سالت البنات الي معي في ثنتين نزل معهن دم كثير واليوم فحصن وطلعوا حوامل وان شاء الله خير
ان شاء الله ما يروح كل الدلال ع الفاضي
والله يستر
والله يثبت اجنتي واجنتكم يارب يارب يا مجيب الدعوات
حبيبتي لينا .. لا تقلقي .. ان شالله ربنا ما رح يضيع تعبك ودلالك
ويفرح قلبك حبيبتي انت وكل المنتظرات
رافقتكم البشائر حبيباتي انتو

رمش حياتي
09-01-2012, 08:53 PM
حلم العمر ولينا وعيوووووووش وجنووووووون ونوروغدوووو الله لايحرمككم الذريه الصالحه وكل المنتظرات
ان شاء الله كلنا نحمل ونجلس 9شهور وما نشوف الدوره ياااااااااااااااااارب تفرح قلوبنا ياااااااااااارب
ربي لاتذرني فردا وانتي خير الوارثين

الوردة الذهبية
09-01-2012, 11:48 PM
لينا لا تقلقي حبيبتي وربنا يثبت اجنتك وباذن الله يكون خير مثل رفيقاتك وربنا يفرحك مثل ما فرحهم باذن الله
المهم انك ترتاحي وتلتزمي بمواعيد المثبتات والادوية وربك كريم والافضل انك تتصلي على طبيبك حتى تطمئني اكثر
عيوش ونور و حنين يارب يثبت أجنتكم ويرزقكم الحمل انتم ولينا وكل المرجعات اللهم آمين

غاااااده
09-01-2012, 11:59 PM
نور عيوش حلم حنين

ربي يتمم عليكم ويثبت حملكم 9 اشهر ويفرح قلوبكم

اوعدنا يارب
10-01-2012, 12:20 PM
مساء الخير على القلوب الطيبه
فاقده ووفاء ماشفناكم من فترة وينكم وفاء ربي يطمن قلبك بموعدك ان كل شي بخير وتشوفي الكيس والجنين وتسمعي احلى نبض
تك تك تك
غاده طمنينا متى موعدك عند الكيلاني صح
الجنه وشتاء متى عملياتكم
الورده وكل حواملنا اللي أعرفهم واللي مااعرفهم ربي يتمم شهوركم على خير ويسهل ولادتكم
حنين ونور وغيري وحلم ربي يثبت اجنتكم
ربي يوفق الجميع يارب

أم محمد الجواد
10-01-2012, 12:32 PM
مشكورين بنات على وقفتكم معاياا ,, وان شاء الله اعملها وارتاح ,,

بنات امي من خوفها علي تبي تروح معي اثناء اشعة الصبغه بس انا مابيها تشوفني اصرخ ,, ومحتاره لأني المره اللي فاتت عملتها وكان زوجي معي اما هالمره ماعندي احد وانا بتعب كثير فيها ,, مادري اخليها تروح معي او لا ,, واحتمال كبير اطلب بنج ويارب يرضوا يعملولي اياه ,,

انا بقالي اربع ايام راسي يألمني على طول وايدي من التحليل امس صارت تألمني بالذات ان الممرضه وهي بتعمل التحليل بضغط مكان الابره عشان ينزل دم اكثر ويدي الى الحين تألمني وما اقدر استخدمها كثير ,,

اخليكم الحين شكلي بقوم انام لأن راسي مصدع ,, واشوفكم يوم السبت عشان زوجي بكره راجع من الدوام وماراح اقدر اجلس على النت ,,

بشتاق لكم ,, سلام ,,

عيووووش
10-01-2012, 04:52 PM
ياحلوين ليه التجمع نايم وين انتوا والله الكم وحشه احس براحه لما اقراء اخباركم ياليت كل وحده تكتب وش صار معاها وش الجديد انا اليوم الثامن يارب يسر لي الي فيه الخير انا وكل المنتظرات ولا تحرمنا من كرمك يا أكرم الاكرمين اليوم قر رة اخذ دش من على رأسي وش رأيكم لي اسبوع ما استحماء والله احسني معفنه هههههههه

حلم العمر
10-01-2012, 07:03 PM
الله يوفقكن جميعا وما يحرمني منكم
والله يثبت اجنة كل البنات المرجعات يارب عيوش وحنين ونور ويرزق كل اخت بالمنتدى يارب
والله يجزاكم الخيرررررررررر على هالدعوات ما آحلاها يارب
بس انا اليوم رحت المستشفى وحللت وطلع الجهاز معطل والنتيجه انه مافي حمل والحمد لله
بس اهلي حكوا شكلوا النتيجه خطأ لانه الجهاز كان معطل
رحت على مختبر غير المستشفى وحكالي النتيجه بكراااااااااااا
بس انا حاسه انه مافي حمل من الدم الي نزل علي
والحمد لله رب العالمين على كل شي لانه ربي اليوم اعطاني نعمة الصبر وتحمل النتيجه
بس والله حابه زوجي الحنون يصير أب يارب يارحيم تحققلي هالامنيه يا الله
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
لينا

الجنة مبتغاي
10-01-2012, 07:07 PM
لينا يا البي ان شالله تكون النتيجة غلط وربنا بعطيك على طيبة البك يا حنونة انت
وتكون النتيجة حاااامل يااا رب انت وكل المنتظرات يارب

الامل موجود
10-01-2012, 07:18 PM
لينا

ان شاء الله النتيجة غلط يارب

وتفرحي بكرا باحلى خبر يارب يارب يفرح قلبك بالقريب العاجل

عيووووش
10-01-2012, 07:41 PM
لينا يارب الجهاز خربان واذا موخربان يارب يخرب ههههههههه
ان شاءالله ربي يفرحك ويجبر بخاطرك يارب ويطلع حمل يارب

حلم العمر
10-01-2012, 07:44 PM
جنه والامل موجود الله يخليلي اياكم يا حناين انتوا
والحمد لله على كل حال هاد نصيبنا من الدنيا
والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب جميعا يا الله

حلم العمر
10-01-2012, 08:26 PM
تسلمي يا عيووووووووووووش والله يثبت اجنتك يارب يارب
كيفك حنين وايش اخبارك الله يثبت اجنتك ويرزقك الذريه الصالحه

الحورالصبوره
10-01-2012, 09:35 PM
اللهم اثبت اجنة اخواتي وارزقهم الحمل اللهم اميييييييين

الوردة الذهبية
10-01-2012, 09:39 PM
لينا حبيبتي خللي أملك بربنا كبير ويارب بكرة تفرحي بالخبر الحلو
يارب يجازي صبرك خير ويرزقك الذرية الصالحة وتصيروا احسن أم وأب باذن الله

عيوش وحنين ونور ربنا يفرح قلوبكم ويرزقكم الحمل يارب

حلم العمر
10-01-2012, 09:59 PM
تسلمي يا احلى ورده والله يجبر بخاطرك يارب

اوعدنا يارب
11-01-2012, 12:23 AM
حبيبتي حلم العمر ان شاء الله ربي يجبر بخاطرك وتكوني حامل يارب
ويكون الجهاز عطلان يارب
ويرزقك الحمل انت وعيووووش وحنين ونور

سلسبيل121
11-01-2012, 04:26 AM
اللهم اثبت اجنة اخواتي وارزقهم الحمل اللهم اميييييييين

الجنة مبتغاي
11-01-2012, 12:42 PM
لينا حبيبتي .. شو صارر معك
تعي طمنينا ومعك البشرى بإذن الله

الوردة الذهبية
11-01-2012, 01:32 PM
مرحبا بنات

لينا
ايه أخبارك طمنينا يارب ربي يفرح قلبك

عيووش وحنين ونور
ايه آخر اخباركم ربنا يهون عليكم الأيام الباقية

جميع المقبلات قريبا ربنا يفرح قلوبكم ويرزقكم الحمل اللهم آمين

حلم العمر
11-01-2012, 05:13 PM
الحمد لله على كل حال
انا اليوم طلعت النسبه 2 يعني ما في حمل والحمد لله
ومبارح كانت النسبه اقل من واحد
والله يجزيكي الخير ياورده وجنه والامل ويارب وعيوش وكل اخت بالمنتدى
والله يرزقكم الذريه الصالحه يارب
ويثبت اجنة كل المرجعات يارب
لينا

الامل موجود
11-01-2012, 05:19 PM

لينا

الحمدلله على كل حال والله يعوضك قريبا يارب ويرزقك احلى توائم يملوا حياتك سعادة

وربي يثبت اجنة باقي المرجعات ويرزقهم الحمل السليم المعافى ويرزق كل منتظرة وكل مشتهية يارب

الجنة مبتغاي
11-01-2012, 06:09 PM
الحمد لله على كل حال
لينا

قلبي يعتصر توقا لسماعي خبر حملك
ولكن الحمد لله على كل حال.. الله يعوضك خير ويرزقك الحمل طبييعيا
استمري على شرب الفيتامينات وادعي ربك والّحي بالدعاء في ان يرزقك الحمل ويجبر كسرك ويمسح دموعك

والله يتمم بخير لباقي المرجعات ..ويبشرونا بحملهن.. عيووش وحنين ونور وكل منتظرة
اللهم آمييين

وفاء العقله
11-01-2012, 07:59 PM
الحمد لله على كل حال
لينا

حلم العمر لا حول ولا قوه الا بالله الله يعوضك خير يارب لا تيأسي من رحمه الله

ويارب طمنا على باقي المرجعات يارب

اوعدنا يارب
11-01-2012, 10:40 PM
لينا حبيبتي ربي يعوض عليك بااحسن مما فقدتي والخير جاي وقريب نسمعك تبشرينا بحملك
ياقلبي ربنا بيحبنا لان حاب يسمع صوتنا نناجيه وندعيه
ان الله أدا احب قوما ابتلاهم
ربي يثبت أجنة عيوش ونور وحنين ويعوض صبرهم خير يارب
وفاء والجنه وغاده شكلكم مخاصميني  كلمتكم في ردي السابق بس ماسمعت منكم رد *

غاااااده
12-01-2012, 02:50 AM
الحمد لله على كل حال
لينا

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

ربي يعوضك خير يارب

غاااااده
12-01-2012, 02:52 AM

الله لايجيب الخصام بس والله كنت قراته وانا مستعجله وقلت رح اكتب رد بعدين ونسيت

ياستي انا مارح ارجع للدكتور زيد جربتي حضي عنده مرتين وربي مااراد شي

والمره هذي عند دكتور عصمت

ادعيلي تتيسر واسافر واعملها

غاااااده
12-01-2012, 02:54 AM
مروه

كيفك ان شاء الله بخير

سلامتك من التعب وربي يقومك بالسلامه

وبالهنا اغراض البيبي ان شاء الله تلبسهم بالعافيه

مروة جمال
12-01-2012, 02:54 AM
الله يثبت اجنه كل المرجعات ويفرحهم بحملهم تسعة اشهر
شكلى مخربطة فى شئ حلم العمر هى لينا الفيصل ولا اية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوردة الذهبية
12-01-2012, 12:10 PM
لينا حبيبتي ربنا يعوض عليكي في القريب العاجل
ربنا يأجرك على صبرك وباذن الله المرة القادمة تتلقح البويضات وتثبت الأجنة ان شاء الله

عيوش وحنين و نور طمنونا عنكم وعن أخباركم يارب تبشرونا قريبا وربنا يفرح قلوبكم

اوعدنا يارب
12-01-2012, 12:51 PM
السلام عليكم أخواتي
ربي ييسر لك أمرك غاده يالله عشان تخبرينا بالفرق بين الاثنين لأني أدا المحاوله الجايه مازبطت راح اعملها بالأردن
ومحتاره بين الاثنين
مروه حبيبتي بالعافيه اغراض البيبي تعيشي وتجيبي
*

الجنة مبتغاي
12-01-2012, 02:05 PM
لا يا اوعدنا حبيبتي.. الله يسامحك.. ان بعض الظن اثم :d
بمزح معك ههه.... بس احيانا بكون داخلة عالسررررريع وما بقرأ بتركيز
سقط سهوا حبيبيتي
انت كيفك

حلم العمر
12-01-2012, 03:18 PM
الله يجبر بخاطركم ياورده وجنه وياوفاء ويارب اوعدنا ويا غاده
الحمد لله على كل حال والله يرزقنا جميعا يارب
صدقوني دايما ربي بصبرني عند نتيجة الفحص والحمد لله
وان شاء الله ربي يعوضني بدون عمليات
والله لما بشوف ادعيتكم بنسى كل شي
الله يوفقكن ويرزقكن يارب

حلم العمر
12-01-2012, 03:20 PM
مروه انا اسمي لينا بس مو لينا الفيصل ولا ايه

عيووووش
12-01-2012, 07:46 PM
لينا حبيبتي ربنا يعوض عليكي في القريب العاجل
ربنا يأجرك على صبرك وباذن الله المرة القادمة تتلقح البويضات وتثبت الأجنة ان شاء الله

عيوش وحنين و نور طمنونا عنكم وعن أخباركم يارب تبشرونا قريبا وربنا يفرح قلوبكم

تسلمي ياعمري على السؤال انا اليوم العاشر ونزلت مني الظهر شي غريب زي الافرازات نتجممه زي الكوره الصغيره وانا امسح بالنديل خرجت زي حق التحميله اذا حطتيها بس انا نأستعمل تحميل استعمل جل في انبوب كل يوم انبوب ادخله واضغط يطلع وبس معقوله يكون هو الي طلع مني ويكون متجمع جوه واليوم طلع الله يستر انا بعد بكره تحليلي السبت وش رايكم اروح العياده حقي واسوي تحليلي والافي اي مكان اسويه ووش اقلهم اذا رحت اسوي التحليل ودخل لي الدكتوره حقي ولا كيف والله متلخبطه يارب بشرني ياكريم انا وباقي البنات يارب العالمين yarubyarubyarubyarub

وفاء العقله
12-01-2012, 09:24 PM
الجنه مبتغاي شلونك يالغلا والله ما قرأت ردك بالعكس ليه مخاصمينك بس انا النت كان فاصل عندي الايام اللي فاتت

علشان كذا ما دخلت

الجنة مبتغاي
12-01-2012, 09:35 PM
الجنه مبتغاي شلونك يالغلا والله ما قرأت ردك بالعكس ليه مخاصمينك بس انا النت كان فاصل عندي الايام اللي فاتت

علشان كذا ما دخلت

مين الغلا انا ولا أوعدنا ؟؟؟ هههه بمزح بس
اوعدنا اللي عاتبت مو أنا.. شكلو الوحم عامل عمايلو هههه
انت كيفك؟؟ ان شالله كلشي تماااام

الوردة الذهبية
12-01-2012, 09:54 PM
عيوش
حبيبتي لا تقلقي ممكن افرازات عادية طالما مالها لون مافي مشكلة
يارب يفرح قلبك ويوم السبت تكون البشارة يااااااااااااارب

مروة جمال
12-01-2012, 10:15 PM
اية خلاص فهمت يالينا الله يرزقك عاجلا غير اجلا وكل البنات يارب
تسلمى حببتى اوعدنا عقبال نشترى لاطفالك ياااااااااارب قريبا باذن الله

حنين ياليل
12-01-2012, 11:17 PM
مرحبا بنات

لينا
ايه أخبارك طمنينا يارب ربي يفرح قلبك

عيووش وحنين ونور
ايه آخر اخباركم ربنا يهون عليكم الأيام الباقية

جميع المقبلات قريبا ربنا يفرح قلوبكم ويرزقكم الحمل اللهم آمين

الورده تسلمي ياغاليه علي السؤال ربنا يهونها بس ايام عصيبه شديد بس ربنا يعوضنا خير يارب ياكريم ويرزق جميع المحرومات الزريه الصالحه النافعة يارب والله الامور ماشه بخير ومشكورة كتير ياغاليه

الوردة الذهبية
12-01-2012, 11:25 PM
حنين
الحمدلله انك بخير ويارب ربنا يفرح قلبك انتي ونور وعيوش
ربي يثبت اجنتكم ويرزقكم بالحمل السليم المعافى المكتمل اللهم آمين

حنين ياليل
12-01-2012, 11:26 PM
الحمد لله على كل حال

لينا

انالله وانا اليه راجعون ربنا يجيرك فب مصيبتك ويخلف ليك خيرا منها ويصبرك علي ما ابتلاك واذا احب الله عبدا ابتلاه

مشتاقة
12-01-2012, 11:29 PM
مراحب عزيزاتي
هل تحسون بأنتفاخ الصدر في فترة التنشيط ؟؟
وهل انتفاخ الصدر قبل السحب يعني ان العملية راح تفشل ؟؟

حنين ياليل
12-01-2012, 11:31 PM
حنين
الحمدلله انك بخير ويارب ربنا يفرح قلبك انتي ونور وعيوش
ربي يثبت اجنتكم ويرزقكم بالحمل السليم المعافى المكتمل اللهم آمين

تسلمي ياغاليه كلها يومين وحتعدي باذن واحد احد بس الشئ المقلقني انو المركز بفحص الحمل بالبول وليس الدم ولكن هل يظهر الحمل في البول بي سرعة ولا يحتاج وقت لانو في المرة السابقه فحصت بالدم عشان كدا مضربه

الامل موجود
12-01-2012, 11:34 PM

كيفكم يا حلوات

حنين

ايمتا تحليلك حبيبتي الله يهون عليكي باقي ايام الانتظار

عيووش

لا تخافي من الافرازات ان شاء الله مافي الا كل خير ريحي بالك ليوم التحليل وباذن الله تجي تبشرينا

مشتاقة

حبيبتي مافي اي اعراض قبل السحب تؤكد الفشل او النجاح الا جودة البويضات ولا تفكري بشي تاني والله يتمملك على خير يارب

اوعدنا

كيفك وشو اخبارك ومتى ناوية تعيدي العملية وعند اي دكتور ؟؟؟

الله يرزق الجميع وما يحرم حدا يارب

حنين ياليل
12-01-2012, 11:36 PM
حبيباتي مفكرة بكرة اجيب فحص حمل في البيت وربنا يهونها علي دعواتكم ربنا يفرجها علي ويسهلها
عيوش كيف امور ماشه ربنايجبر بي خاطرك وخاطري
نور ربنا يفرج همك ويرزقنا ربنا من حيث لا نختسب

الامل موجود
12-01-2012, 11:39 PM
حنين

لو تحللي دم وباليوم المحدد افضل لانو ممكن ما يبين بالمنزلي وتتوتري عالفاضي

الله يرزقك ولا يضيع تعبك ويرزق كل اخواتي المنتظرات

حنين ياليل
12-01-2012, 11:42 PM

كيفكم يا حلوات

حنين

ايمتا تحليلك حبيبتي الله يهون عليكي باقي ايام الانتظار

عيووش

لا تخافي من الافرازات ان شاء الله مافي الا كل خير ريحي بالك ليوم التحليل وباذن الله تجي تبشرينا

مشتاقة

حبيبتي مافي اي اعراض قبل السحب تؤكد الفشل او النجاح الا جودة البويضات ولا تفكري بشي تاني والله يتمملك على خير يارب

اوعدنا

كيفك وشو اخبارك ومتى ناوية تعيدي العملية وعند اي دكتور ؟؟؟

الله يرزق الجميع وما يحرم حدا يارب

وعليكم السلام مشكوره علي السؤال وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب يارحيم
انا تحليلي يوم السبت باذن واحد احد

ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

حلم العمر
12-01-2012, 11:44 PM
اختي حنين الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
وتفرحي بالحمل وتفرحينا
والحمد لله على كل حال

الوردة الذهبية
12-01-2012, 11:45 PM
حنين
طبعا تحليل المختبر أفضل من التحليل المنزلي ولو دم يكون أفضل لكن انتظري ليوم السبت و اعملي التحليل الهرموني للدم وباذن الله ربي يجعل آخرة صبرك خير يارب

مشتاقة
مثل ما قالتلك الأمل مافي أي دليل على نجاح او فشل العملية الا بالتحليل أو نزول الدورة لكن ممكن تسألي طبيبك حتى يعطيكي دواء لهرمون الحليب كنت آخذه أيام العملية مع أن هرموناتي كانت الحمدلله منتظمة
ربنا يرزقك النجاح انتي وكل البنات ان شاء الله

حنين ياليل
12-01-2012, 11:46 PM
حنين

لو تحللي دم وباليوم المحدد افضل لانو ممكن ما يبين بالمنزلي وتتوتري عالفاضي

الله يرزقك ولا يضيع تعبك ويرزق كل اخواتي المنتظرات

الامل موجود حقيقة اصلا هم حيفحصوا ما بالدم يعني كدا كدا لوفي حيظهر ولا هو مابظهر في البول بالله افيدوني

حنين ياليل
12-01-2012, 11:48 PM
اختي حنين الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
وتفرحي بالحمل وتفرحينا
والحمد لله على كل حال

اللهم امين يارب العالمين ربنا يعوضك كل خير يارب وماتنسينا من صالح الدعوات

حنين ياليل
12-01-2012, 11:51 PM
حنين
طبعا تحليل المختبر أفضل من التحليل المنزلي ولو دم يكون أفضل لكن انتظري ليوم السبت و اعملي التحليل الهرموني للدم وباذن الله ربي يجعل آخرة صبرك خير يارب

مشتاقة
مثل ما قالتلك الأمل مافي أي دليل على نجاح او فشل العملية الا بالتحليل أو نزول الدورة لكن ممكن تسألي طبيبك حتى يعطيكي دواء لهرمون الحليب كنت آخذه أيام العملية مع أن هرموناتي كانت الحمدلله منتظمة
ربنا يرزقك النجاح انتي وكل البنات ان شاء الله

وردتي الذهبيه حقيقه انتو اخواتي الاتي لم تلدهم امي وبجد ربنا يجبر بي خاطرك زي مابتجبري بي خاطري ربك كريم ورحيم دعواتم لي

الامل موجود
12-01-2012, 11:56 PM
لا حنين انا قصدت ممكن يكون فيه حمل بس ما يظهر بالتحليل المنزلي وممكن تتضايقي

يعني مشان هيك المنزلي غير مرغوب قبل فوات ميعاد الدورة لانو غير مؤكد يعني انتظري احسن

والله يرزقك وتجي تبشرينا يوم السبت باذن الله

اوعدنا يارب
13-01-2012, 12:18 AM
تسلمي حبيبتي الجنه امممممم  افتكرت هههههههههه
ربي يتمم للمرجعات بخير يارب
حبيبتي الأمل موجود ربي يسعدك وين ماكنتي ان شاء الله بشهر 3 وطال مافيني نفس في الحياة وصحتي تتحمل
راع أعيدها لين ربي يرزقني وينور علي دنيتي وبيتي بطفل قادر ياكريم
ربي يرزقنا جميع ولايحرم حد مشتاق اللهم امين

رمش حياتي
13-01-2012, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياحلوت اللهم ارزقنا ويجبر باخاطرنا ويرحم ضعفنا ويسر
أمورنا موعدي مع الدكتور بعد 26 يوم ان شاء الله وامس راحت سويت تحاليل طبعا من غير
الدكتور مايطلب صارت خبره عندي ههههههههههههه سويت تحليل هرمون الحليب والغدة الدرقيه
والأجسام المضاده وان شاء الله النتيجه راح تكون يوم الأحد راح أخذها على دكتوره ثانيه وتشوفها
وانتم ايش تنصحوني بها قبل العمليه انا هذا ثاني مره راح اسويه والحمدلله المره الأول كانت مااتحرك
مره وكانت مره متظايقه هذا المره راح ارتاح بس4 الأيام الأول وبعدين على خفيف ايش رايكم

الجنة مبتغاي
13-01-2012, 10:49 AM
رموووش حبيبتي شايفتك مفرفشة مبسطة
ان شاء الله دوووم يارب
توكلي على الله.. والطبيب هو اللي رح ينصحك باللازم اكيييد
ويارب نفرح فيك يا حلوة

حنين ياليل.. ان شاء الله بكرى رح تبشرينا بحملك
وعيوووش.. وينك.. تعالي بشرينا
ننتظركم بشوق
وعقبال ما يجبر ربي بخاطرنا جميييعا امولة وغادة ورموشة وفاقدة واوعدنا وحنين و لينا وعيوش الجازي والحور وشتا
والجميييييييييييييييييع في القرييييييب العاجل

حنين ياليل
13-01-2012, 12:32 PM
لا حنين انا قصدت ممكن يكون فيه حمل بس ما يظهر بالتحليل المنزلي وممكن تتضايقي

يعني مشان هيك المنزلي غير مرغوب قبل فوات ميعاد الدورة لانو غير مؤكد يعني انتظري احسن

والله يرزقك وتجي تبشرينا يوم السبت باذن الله

اختي الامل موجود جوزيتي خيرا وبارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارب رحمتم ببركة اليوم المبارك دعواتكم

وفاء العقله
13-01-2012, 02:35 PM
كيفكم حبيباتي حنين ان شاء الله تفرحينا بكره يارب

عيووووووش متى تحليليك طمنينا عنك

يارب نسمع منكم بشرى خير حتى تمدوا الامل لباقي المحرومات يارب

عيووووش
13-01-2012, 10:46 PM
اهلين فيكم ومشكوره لكل من سألت عني بنات انا اليوم رحت الحرم وقعت امام باب الكعبه من العصر وانا قاعده في مكاني الين صلاة العشاء رحت انا وزوجي نطلب الله انه بكره يجبر بخاطرنا ودعيت لكم وحده وحده والله من قلبي بكره موعد تحليلي يارب يارب رضني بما كتبت لي بنات دعواتكم لي يارب حااااااااااااااااااااااااااااااااامل بارب بكره اسمع هذه الكلمه ياكريم يارحم الرحمين ارحم ضعفي وقلة حلتي يارب العالمين

الامل موجود
13-01-2012, 10:52 PM

عيوش حبيبتي ان شاء الله بكرا تسمعي احلى خبر وتجي تبشرينا يارب الله يجبر خاطرك

ومشكورة عالدعوات والله يسمع منك يارب ويرزق كل البنات جنة وغادة وحنين ولينا واوعدنا ومشتاقة وكل مشتهية يارب

حلم العمر
13-01-2012, 11:16 PM
اهلين فيكم ومشكوره لكل من سألت عني بنات انا اليوم رحت الحرم وقعت امام باب الكعبه من العصر وانا قاعده في مكاني الين صلاة العشاء رحت انا وزوجي نطلب الله انه بكره يجبر بخاطرنا ودعيت لكم وحده وحده والله من قلبي بكره موعد تحليلي يارب يارب رضني بما كتبت لي بنات دعواتكم لي يارب حااااااااااااااااااااااااااااااااامل بارب بكره اسمع هذه الكلمه ياكريم يارحم الرحمين ارحم ضعفي وقلة حلتي يارب العالمين

الله يجبر بخاطرك يا عيوش وان شاء الله بكره تسمعي كلمة حااااااااااااااااااااااامل يارب يارحيم
يارب تجبر بخاطرها وترزقها الحمل السليم يا الله

الجنة مبتغاي
13-01-2012, 11:37 PM
الله يجبر بخاطرك عيوشة حبيبتي
ما بعرف انتابني احساس الحين إنك حااااااااااامل
يارب يكون احساسي بمحلو وتبشرينا باحلى خبر

الجنة مبتغاي
13-01-2012, 11:39 PM
حنين البي الله يفرح البك وتسمعي احلى خبر وتخبرينا حببيتي
نور ان شالله عندك الأخبار الحلوة حبيبتي

مشتاااقة حبيبتي نورتي والله
سامحيني انا اليوم لانتبهت لردك
ان شالله ما عم يصير معك الا الخير
وربي يجبر بخاطرك هالمرة وتفرحي وتفرغي شوقك باولادك يااااااااااااا رب

غاااااده
13-01-2012, 11:52 PM

ربنا كريم عيوووش وان شاء الله يجبر بخاطرك ويرزقك

لاتنسي تبشرينا

رمش حياتي
14-01-2012, 12:48 AM
عيووووش الله يجبر بخاطرك ويفرح قلبك ياااااااااارب تجي وتبشرينا انك حااااااااااااامل عندي احساس انك حااااااامل ان شاء الله يحصل
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اوعدنا يارب
14-01-2012, 01:19 AM
صباح الخير
عيوش وحنين يارب تبشرونا اليوم بخبر حملك وربي يجبر بخاطر نور مو مبينه مدري مالها حس
باانتظار الاخبار المفرحه اليوم

الوردة الذهبية
14-01-2012, 08:03 AM
ايه أخباركم بنات
يارب اليوم نسمع البشارة من عيوش وحنين ربنا يجبر خاطركم

نور
ايه أخبارك طمنينا عن تحليلك يارب خير

يارب يفرح قلوب الجميع ويرزقكم الحمل ياااااااااااااارب

حنين ياليل
14-01-2012, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بحمد الله وماقادره إعبر بس طلعت حامل وربنا يثبته ويتمه لي علي خير
مشكورات حبيباتي لسوالكم عني وجزاكم اللله خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتكم يارل
وماتنسوني من صالح الدعوات ربنا يثبته

الامل موجود
14-01-2012, 12:18 PM
حنين وعيوووش

نحنا بانتظاركم

طمنونا عنكم

ان شاء الله تجو تبشرونا حبيباتي

الامل موجود
14-01-2012, 12:21 PM

حنين ما انتبهت انك موجودة الف الف الف مبروووووووووك والف الحمدلله

والله يتمملك على خير وتشوفيهم بحضنك بعد 9 شهور قادريا كريم

وعقبال عيووش تجي تبشرنا كمان

وعقبال باقي البنات المنتظرات والمشتاقات يارب يارب

حنين ياليل
14-01-2012, 12:21 PM
حنين البي الله يفرح البك وتسمعي احلى خبر وتخبرينا حببيتي
نور ان شالله عندك الأخبار الحلوة حبيبتي

مشتاااقة حبيبتي نورتي والله
سامحيني انا اليوم لانتبهت لردك
ان شالله ما عم يصير معك الا الخير
وربي يجبر بخاطرك لمرة وتفرحي وتفرغي شوقك باولادك يااااااااااااا رب

الجنه جزاك الله خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب والحمد لله رب العالميت طلعت حامل وماتنسيني من صالح الدعوات ربنا يثبته يارب

حنين ياليل
14-01-2012, 12:27 PM
صباح الخير
عيوش وحنين يارب تبشرونا اليوم بخبر حملك وربي يجبر بخاطر نور مو مبينه مدري مالها حس
باانتظار الاخبار المفرحه اليوم

تسلمي والله ياغاليه وعقبال مانفرح بي حملك يارب ومشكورة ياغاليه وحقيقه ماقصرتوا معاي لسه انا مارجعت البيت من المركز والى المنتدى بي جوال زوجي قلت افرحكم

حنين ياليل
14-01-2012, 12:31 PM

حنين ما انتبهت انك موجودة الف الف الف مبروووووووووك والف الحمدلله

والله يتمملك على خير وتشوفيهم بحضنك بعد 9 شهور قادريا كريم

وعقبال عيووش تجي تبشرنا كمان

وعقبال باقي البنات المنتظرات والمشتاقات يارب يارب

تسلمي والله ماقصرتوا وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب وعقبال ماتبشرنا عيوش يارب باكربم وربنا يستجب لي دعائك يارب

حنين ياليل
14-01-2012, 12:32 PM
عيوووش حبيبتي وينك طمنبني عليك ربنا يجبر بي خاطرك يارب يارحيم يرحمنا برحمته

غاااااده
14-01-2012, 12:34 PM

ماشاء الله تبارك الله

داخلة التجمع وانا ادعي القى خبر حلو عنك وعن عيوووش والحمدلله ان شاء الله عقبال عيوش ماتبشرنا

حنين ربي يتمم لك بالخير ويتمه 9 اشهر

الف مبرووك

غاااااده
14-01-2012, 12:35 PM
اهلين عيوووووش

نطيتي لمى جبنا سيرتك

بشري يارب يكون معك خبر حلووووو

حنين ياليل
14-01-2012, 12:39 PM
ماشاء الله تبارك الله

داخلة التجمع وانا ادعي القى خبر حلو عنك وعن عيوووش والحمدلله ان شاء الله عقبال عيوش ماتبشرنا

حنين ربي يتمم لك بالخير ويتمه 9 اشهر

الف مبرووك

الله يخليك وتسلمي يا غاده ودعواتك لي بالثبات يارب

عيووووش
14-01-2012, 12:42 PM
مبروووووووووك حنين والله فرحت لك وحسيت كانه اإنا انا بروح الساعه 3 اسوي التحليل بس حنين قول لي اروح المختبر علي طول ولا الدكتوره اول وش انا قلت اسوي التحليل وعلي بال مايطلع يكون دوري جاء صح بنات ولا كيف والله مرتبكه وخايفه يارب فرجه علي بنات دعواتكم لي

الجنة مبتغاي
14-01-2012, 12:43 PM

الف الف مبرووووووووووووووووك.. الحمد لله الحمد لله
الله يسهل عليك الحمل ويقر عيونك بشوفتهم ياااااااااااا رب
خبرينا عنك.. من كم سنة متزوجة وشو المشكلة منشان تعطينا امل.. لو حبيتي
مبروووووووووووووووك كمان مرة حبيبتي

وعقبال نور وعيوووش ..
وعقبال المقبلات قريبا ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب
يااااااااااااااا رب استجب ياااااااااااااا رب

حنين ياليل
14-01-2012, 12:51 PM
مبروووووووووك حنين والله فرحت لك وحسيت كانه اإنا انا بروح الساعه 3 اسوي التحليل بس حنين قول لي اروح المختبر علي طول ولا الدكتوره اول وش انا قلت اسوي التحليل وعلي بال مايطلع يكون دوري جاء صح بنات ولا كيف والله مرتبكه وخايفه يارب فرجه علي بنات دعواتكم لي

عيوش حبيبتي ربنا يسهلها عليك يارب وماتخافي انا عن نفسي مشيت المعمل علي طول وناس المعمل اتصلوا علي الطبيب وجاني في المعمل وكتب لي علاجات زياده انا في طريقي للمنزل شغاله بي جوال زوجي وانا في السيارة ربنا يجبر بي خاطرك زي ناجبر بي خاطري

حنين ياليل
14-01-2012, 12:55 PM
الف الف مبرووووووووووووووووك.. الحمد لله الحمد لله
الله يسهل عليك الحمل ويقر عيونك بشوفتهم ياااااااااااا رب
خبرينا عنك.. من كم سنة متزوجة وشو المشكلة منشان تعطينا امل.. لو حبيتي
مبروووووووووووووووك كمان مرة حبيبتي

وعقبال نور وعيوووش ..
وعقبال المقبلات قريبا ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب
يااااااااااااااا رب استجب ياااااااااااااا رب

غاليتي الجنه مشورة ياغاليه انشاء الله اديكم التفاصيل بس انا في السياره راجعه البيت ربنا يهونها بس يارب ويتمه لي 9 شهور ياكريم يارحيم

الامومة هدفي
14-01-2012, 01:55 PM
السلام عليكم كيفكم حبيباتي تراني موجودة اتابع اخباركم اتصفح فيها كل يوم بس ما اعلق
بس اليوم ماقدرت ما اعلق لان ودي ابارك لحبيبتي حنين الف الف مبروك وربي يبعد عنك السوء ويتبت حملك 9 شهور وتشوفينه بين ايديك والله رجعتي لي الأمل بعد فشلي بالرحلة الماضية وادعولي لان سمعت كلامك ورييحت هالشهر وحعملها بالدورة الجاية وطبعا سمعت كلام حبيبة قلبي وفاء الله يتبت حملها وحعملها عند دكتورها عصمت والله يقدم اللي فيه الخير
حبيبتي حنين ايش رايك حبيبتي إذا مافيه غلبة تكتبي لنا بملفك عن الأشياء الاتية
1) عدد المحاولات وهل كلها كان التحليل سلبي ام لم يكتمل الحمل
2) عند اي دكتور سويتيها
3) ماهو البرنامج الذي استخدمه معاكي الطويل ام القصير والادوية التي وصفها لكي من اول يوم بالدورة ليوم بعد الترجيع
4)في اي يوم رجع لك الكتور الاجنة بعد السحب وكم رجع لكي ودرجاتهم
5)هل كانت متانتكي مليانة ماي او فاضية ام نصف نصف
6) كيف كانت حياتك بعد الترجيع هل دائما متسطحة على ظهرك ام تتمشي عادي داخل البيت وكيف كانت صلاتك هل جالسة على الكرسي او واقفة
7) مانوع الأطعمة التي كنت اكترتي من تناولها بفترة الانتظار
8) هل كنت تحسين بأعراض معينة بفترة الانتظار فما هي وبأي يوم بدأت وهل نفس الأعراض التي كنت تحس بها بالمحاولات الفاشلة إذا عملت قبل
9) هل اكترت من شرب الماء حوالي 2 لتر باليوم واستخدمتي النشا
10) واخيرا هل استحميتي طول فترة الانتظار ام غصبت على روحك واتحملتي
آسفة على كتر الأسئلة بس مالقيت موضوع تكتب فيه عضوة تجربتها بعد ما طلع نتيجتها ايجابية عدا (ام عمر) وتجربتها قديمة لان هالحين ماشاء الله عندها ولد لان هالموضوع وايد مهم حتى يعطي تفاؤل للواتي فشلت تجاربهن ويأخذن النصائح منكن طبعا كله بعد ارادة الله
سامحوووووووووووووووووووووووني عالإطالة بس اعتبروها تراكمات ايام سابقة التي ماعلقت فيها هههههههههههههههههههههه

الوردة الذهبية
14-01-2012, 02:02 PM
حنين حبيبتي ألف ألف مبروووووووووووووووك فرحتلك كتير
ربنا يكملها عليكي ويثبت أجنتك تسعة اشهر اللهم آمين
يارب يرزق كل البنات بما يتمنوا وربنا يفرح قلوب الجميع يااااارب

عيوش
بانتظار البشارة ربنا يوفقك ويفرحك مثل ما فرح حنين
اللهم اجبرها ولا تخيب رجاها يارب العالمين

اوعدنا يارب
14-01-2012, 02:12 PM
حنين ماشاء الله تبارك الله الف الف مبروك ياعمري موفقه يارب ربي يتمم لك بخير
والفال لعيوش ونور يارب
بنات شنو اخبار نور مالها حس شو اخبار نتيجتها جت او لسى
ربي يكتب لكم الخير يابنات ويوفق الجميع*

الجنة مبتغاي
14-01-2012, 02:20 PM
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=114347
فاقدة حبيبتي هونة في تجربتين
ولو تضيف عيوش تجربتها كمان بهالموضوع منشان يكونوا بمكان واحد ونقرا ونستفيد أكتر
عقبال ما تكتبيلنا تجربتك فاقدة حبيبتي
والله يسهلك وتنجح العملية وتحملي ونباركلك يااااااااااااا رب

الوردة الذهبية
14-01-2012, 02:39 PM
فاقدة حبيبتي في أكثر من موضوع بالمنتدى فيهم تجارب ناجحة للحقن المجهري بالأضافة للموضوع اللي كتبته الجنة
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=100369&highlight=%CA%CC%C7%D1%C8+%E4%C7%CC%CD%C9

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=100338&highlight=%CA%CC%C7%D1%C8+%E4%C7%CC%CD%C9

وفاء العقله
14-01-2012, 05:56 PM

الف الف الف الف مبروك حنين والله فرحتلك من كل قلبي عقبال عيوش يارب تفرحنا هي بعد

الله يثبت اجنتنا يارب وعقبال الباقي يارب

حنين ياليل
14-01-2012, 06:44 PM
السلام عليكم كيفكم حبيباتي تراني موجودة اتابع اخباركم اتصفح فيها كل يوم بس ما اعلق
بس اليوم ماقدرت ما اعلق لان ودي ابارك لحبيبتي حنين الف الف مبروك وربي يبعد عنك السوء ويتبت حملك 9 شهور وتشوفينه بين ايديك والله رجعتي لي الأمل بعد فشلي بالرحلة الماضية وادعولي لان سمعت كلامك ورييحت هالشهر وحعملها بالدورة الجاية وطبعا سمعت كلام حبيبة قلبي وفاء الله يتبت حملها وحعملها عند دكتورها عصمت والله يقدم اللي فيه الخير
حبيبتي حنين ايش رايك حبيبتي إذا مافيه غلبة تكتبي لنا بملفك عن الأشياء الاتية
1) عدد المحاولات وهل كلها كان التحليل سلبي ام لم يكتمل الحمل ؟؟ مرتين مرة سلبي والمرة دي ربنا اكرمني
2) عند اي دكتور سويتيها عملتها عند دكتور يعقوب عبدالماجد
3) ماهو البرنامج الذي استخدمه معاكي الطويل ام القصير والادوية التي وصفها لكي من اول يوم بالدورة ليوم بعد الترجيع
استخدم معاي البرنامج الطويل من تاني يوم اداني حقنه هرمونيه بتوقف عمل المبايض وطلب مني احضر بعد 12يوم ليتاكد بانها ادت مفعولها تقريبا اسمها الديكابيتل بعد 12يوم ذهبت وبدات مرحله التنشيط ورجعت البيت بعد اول ابرة واخدت اول حبه لرويال جل ومن شهر تقريبا كنت بتناول فايتمينات وفوليك اسيد وكنت باخد ملعقه صغيرة عسل نحل بلقاح النخيل
4)في اي يوم رجع لك الكتور الاجنة بعد السحب وكم رجع لكي ودرجاتهم؟؟؟ والله رجع لي في اليوم29 يعني قبل الدورة بيونين لانها تاتي كل من 31 يوم او32 وسبحان الله متوقعها يوم 2/1 ورجع لي 3 اجنه وماسالته ماهي درجتهم بس قال ممتازات جدا والحمدلله
5)هل كانت متانتكي مليانة ماي او فاضية ام نصف نصف؟؟؟ لا كانت فاضيه لانو قبل الترجيع بطلبوا منك دخول الحمام
6) كيف كانت حياتك بعد الترجيع هل دائما متسطحة على ظهرك ام تتمشي عادي داخل البيت وكيف كانت صلاتك هل جالسة على الكرسي او واقفة
بصراحه كنت مسطحه وحركتي بسيطه جدا وكنت بصلي علي كرسي والحمام داخل الغرفه بس بصلي في الصاله هارج الغرفه
7) مانوع الأطعمة التي كنت اكترتي من تناولها بفترة الانتظار ؟؟؟ بي صراحه اكلي بسيط جدا بس بشرب حليب وباكل تفاح وعصير برتقال وتفاح وبحب الزبادي كتير واكلت مرة صينيه خضار مشكل ربع خبزه
8) هل كنت تحسين بأعراض معينة بفترة الانتظار فما هي وبأي يوم بدأت وهل نفس الأعراض التي كنت تحس بها بالمحاولات الفاشلة إذا عملت قبل
بي صراحه التجربه الاولى ماحسيت بي حاجه وطول اليوم في الحمام بستحمى بالميه السخنه واكل في الدجاج وزوجي يدخن في السجاير في نفس الغرفه بي صراحه ماكنت مثقفه عن اطفال الانابيب في التجربه دي بي صراحه حسيت بي مغص مع مواعيدها بس كان عند حسن ظن بالله كبير انها ماحتجيني وربنا حيجبر بي خاطري وكنت متفائله شديد سبحان الله
9) هل اكترت من شرب الماء حوالي 2 لتر باليوم واستخدمتي النشا ؟؟؟ بي صراحه شربت ماء كتير بس ماوصلت لترين وما استعملت النشاء لاني ماعرفته هل هوبتاع الذره الشامي
10) واخيرا هل استحميتي طول فترة الانتظار ام غصبت على روحك واتحملتي ؟؟؟؟ نهاي ما استحميت من يوم الترجيع الصباح وكنت امسح جسمي بي فوطه مبلله شويه وعندي مناديل تنظيف للاشياء الحساسه
آسفة على كتر الأسئلة بس مالقيت موضوع تكتب فيه عضوة تجربتها بعد ما طلع نتيجتها ايجابية عدا (ام عمر) وتجربتها قديمة لان هالحين ماشاء الله عندها ولد لان هالموضوع وايد مهم حتى يعطي تفاؤل للواتي فشلت تجاربهن ويأخذن النصائح منكن طبعا كله بعد ارادة الله
سامحوووووووووووووووووووووووني عالإطالة بس اعتبروها تراكمات ايام سابقة التي ماعلقت فيها هههههههههههههههههههههه

حبيتي فاقده تسلمي ياغاليه اسفه للتاخير ومشكورة علي المرور وعقبال مانفرح بي حملك يارب دعواتكم لي ربنا يثبته يارب وباذن الله حكتب التفاصيل واليوم طلب منى الطبيب مواصله الدفستون حبه صباح ومساء وفوليك اسيد واسبريت والتحاميل وهذه العلاجات من يوم الترجيع بس اليوم اضاف ابره هيبرين1ملم صباح ومساء وربنا يثبتهم يارب ياكريم

مروة جمال
14-01-2012, 08:45 PM
ما شاء الله حنين الله يتم حملك على خير تسعة اشهر وتفرحى بشوفه البيببى سالم معافى يارب
وعقبال باقى البنات

رمش حياتي
14-01-2012, 09:31 PM

ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الللللللللللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروووووووووووك حنين الله يتمملك على خير ان شاء الله تفرحي فيه
بعد 9 شهور وتشوفيه في احسن خلقه ياااااااااارب

اوعدنا يارب
14-01-2012, 10:59 PM
حبايب فيه خبر عن عيووش ونور ربي يوفقهم

أم محمد الجواد
14-01-2012, 11:42 PM
بنااااااااااااات اخباااااااااااركم ؟؟ ,, دعواتكم بكره موعد اشعة الصبغه لي ,, من جد خاااااااايفه ,, وبهونها انو ممكن يرضوا يعطوني بنج او راح احاول اعمل الشهيق والزفير عشان اريح اعصابي وما أتألم كثير .. دعواتكم ,,

حنين الليل الف الف الف مبرووووووووك .. الله يتمم لك على خير ..

باقي البنات طمنوني عنكم ؟؟

عيووووش
14-01-2012, 11:58 PM
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله
الحمدلله

اناحامل

طلعة النسبه 82 مشاءالله تبارك الله

ام نائلة
15-01-2012, 12:03 AM
ماشاء الله تبراك الرحمن
الف مبروك اختي عيوش عقبال جميع المحرومات ان شاء الله

الوردة الذهبية
15-01-2012, 12:56 AM
ألف الف مبرووووووووووك عيووووش والحمدلله الحمدلله اليوم الاخبار حلوة ومفرحة يارب يفرح قلوب الجميع
يارب يثبت حملك تسعة اشهر ويفرحك بشوفة أولادك يارب
عقبال باقي المقبلات يارب يفرحونا جميعا في القريب ياااااااااااارب

الجنة مبتغاي
15-01-2012, 03:43 AM
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله
الحمدلله

اناحامل

ما اشااااااء الله .. تبارك الله

الحمد لله الحمد لله
الف مبروووووووووووووووووك حبيبيتي
احلى خبرين سمعتهم عنك وعن حنين
اللهم بارك وثبت ما في أرحامكن
وعقبال بقية المنتظرات يااااااااااااااا ارحم الراحمين
عقبال ما نفرح بمشتاقة حبيبتي ونور ياااااااااااااااا رب
وكل مقبلة يا رب يااااااااااااا رب

عيووووش
15-01-2012, 07:33 AM
ماشاء الله تبراك الرحمن
الف مبروك اختي عيوش عقبال جميع المحرومات ان شاء الله

مشكوره اختي ام نائلة وعقبال مانفرح بكي وبي كل الموجودين يارب دعواتكم لي ربي يثبت حملي 9اشهر من غير زياده ولا نقصان وفي اتم الصحه والعافيه يارب

عيووووش
15-01-2012, 07:37 AM
ألف الف مبرووووووووووك عيووووش والحمدلله الحمدلله اليوم الاخبار حلوة ومفرحة يارب يفرح قلوب الجميع
يارب يثبت حملك تسعة اشهر ويفرحك بشوفة أولادك يارب
عقبال باقي المقبلات يارب يفرحونا جميعا في القريب ياااااااااااارب

ورتي الحبيبه الله يفرح قلبك زي مافرح قلبي بعد 12 سنه يارب لك الحمد كماينبغي لوجهك وعظيم سلطانك وعقبالك يارب وكل البنات يارب نفرح فيكم قريب ان شاءالله
يارب ثبت حملي 9 اشهر من غير زياده ولا نقصان ياكريم

عيووووش
15-01-2012, 07:41 AM
ما اشااااااء الله .. تبارك الله

الحمد لله الحمد لله
الف مبروووووووووووووووووك حبيبيتي
احلى خبرين سمعتهم عنك وعن حنين
اللهم بارك وثبت ما في أرحامكن
وعقبال بقية المنتظرات يااااااااااااااا ارحم الراحمين
عقبال ما نفرح بمشتاقة حبيبتي ونور ياااااااااااااااا رب
وكل مقبلة يا رب يااااااااااااا رب

الحمدلله رب العالمين جزاك الله كل خير الجنه مبتغايوالله لا يحرمك الاجروعقبال مانفرح في كل وحده يارب

رمش حياتي
15-01-2012, 08:37 AM
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله
الحمدلله

اناحامل

ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبروووووووووووووووووووك والله فرحة لك من
قلبي الله يتمملك وما شاء الله تبارك الرحمن عيوووووش انتي من مكه صح ؟ ممكن اعر اف فين سويتي عمليه وكم مره سويتيها ؟
انا أختك عبير من مكه

أباجورة
15-01-2012, 10:03 AM
ماشاءالله تبارك الله

جيت ولقيت أخبار مفرحه والحمدلله

ألف ألف مبروووووكـ عيوووش وحنين الحمــل

الحمدلله اللي جبر بخاطركم وفرحكم الله يتمم لكم الفرحه
بشوفة أجنتكم بين إيديكم سليمه معافاه ياارب

ياااااااارب ترزق البقيه غاده والجنه وشتااء وأم آدم ورمش وفاقده
وأوعدنا وكل البنات يااارب

وفاء العقله
15-01-2012, 10:46 AM
الف الف الف الف مبروك عيووش والله فرحنالكم من كل قلبنا الك ولحنين وعقبال كل المنتظرات يارب

اوعدنا يارب
15-01-2012, 11:11 AM
ماشاء الله تبارك الله
الف حمد والشكر لك يارب ربي يتمم حملك عيوش الف الف مبروك فرحت لكم من كل قلبي
عقبال مانبارك لنور ومشتاقه وكل البنات بالدور

عيووووش
15-01-2012, 12:54 PM
ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبروووووووووووووووووووك والله فرحة لك من
قلبي الله يتمملك وما شاء الله تبارك الرحمن عيوووووش انتي من مكه صح ؟ ممكن اعر اف فين سويتي عمليه وكم مره سويتيها ؟
انا أختك عبير من مكه

الله يبارك فيك ياعمري انا من جده ياعبير وسويت العمليه في مستشفى الدكتور سليمان فقيه عند فاطمه العتيبي مره ممتازه بس وكله بيد الله سبحانه وتعالى والله اذا صدقتي مع الله ماراح يخيب ظنك انا طول الوقت متوكله عليه وكان املي بالله كبير والحمدلله ربي ماخيب املي الحمدلله والشكر عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عيووووش
15-01-2012, 12:59 PM
ماشاءالله تبارك الله

جوزيتي خيرا اختي اباجوره الله يفرح قلبك يارب بما تحبي وعقبال غاااده والجنه وشتاء وام ادم ورمش وفاقده وأوعدنا وكل البنات يارب اجبر بخاطرهم زي ماجبرة بخاطري

عيووووش
15-01-2012, 01:03 PM
الف الف الف الف مبروك عيووش والله فرحنالكم من كل قلبنا الك ولحنين وعقبال كل المنتظرات يارب

الله يبارك فيك اختي وفاء كيفك انت وش مسويه مع الحمل طمنينا وكم لك انا الدكتوره قالت تعالي بعد15يوم نشوف كيس الحمل يارب فرحني بشوفته سليم معافا

عيووووش
15-01-2012, 01:05 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف حمد والشكر لك يارب ربي يتمم حملك عيوش الف الف مبروك فرحت لكم من كل قلبي
عقبال مانبارك لنور ومشتاقه وكل البنات بالدور

الله يبارك فيك ياحياتي يارب نفرح فيك عن قريب يارب يجبر بخاطرك زي ماجبر بخاطري

حنين ياليل
15-01-2012, 01:47 PM
ما شاء الله حنين الله يتم حملك على خير تسعة اشهر وتفرحى بشوفه البيببى سالم معافى يارب
وعقبال باقى البنات
اللهم ااااامين يارب العالمين ومشكورة ياغاليه وربنا مايحرمني من وقفتكم معاي يارب وعقبال المنتظرات والمحرومااات يارب

حنين ياليل
15-01-2012, 01:51 PM
ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الللللللللللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروووووووووووك حنين الله يتمملك على خير ان شاء الله تفرحي فيه
بعد 9 شهور وتشوفيه في احسن خلقه ياااااااااارب
اللهم امين حبيبتي رمش وعقبال مانفرح بي حملك في الغريب العاجل يارب ياكريم

حنين ياليل
15-01-2012, 01:58 PM
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله
الحمدلله

اناحامل

الغاليه عيوووش الف الف مبروك وربنا يتمه ليك علي خير وعقبال ماتشوفيهم ونفرح بيهم يارب طرا اولادنا قدر بعض وحيكونوا رفقه باذن الله وعقبال جميع المحرومااات يارب اجبر بي خاطر جميع المحرومات يارب ياكريم ياوهاب يا رزاق ارزقنا الزرية الصالحة النافعة

حنين ياليل
15-01-2012, 02:01 PM
ماشاءالله تبارك الله

اللهم ااامين يارب العالمين ربنا يرزق جميع المحرومات من نعمة الانجاب قادر ياكريم

حلم العمر
15-01-2012, 03:00 PM
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك يا عيوش وحنين
والله يتمم الكم على خير يارب يارب
والله يرزقني ويرزق كل محروووووووووووومه يارب
لينا

الامومة هدفي
15-01-2012, 04:53 PM
الف مبروك ياحبيبتي عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
هاالاخبار الحلوة بدت تهل بسم الله ما شاء الله الله يتمملكم على خير يا عيوش وحنين وفاء ويعوضني ربي بالمرة الجاية متلكم وكل محرومة يارب لينا واوعدنا وشتاء والجازه ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو............. .......

الامل موجود
15-01-2012, 05:22 PM
عيووووووووش

ماشاء الله تبارك الرحمن

الف الف مبرووووووووووووووك والله يتمم على خير يارب وتشوفيه بحضنك بعد 9 شهور

وعقبال بقية المنتظرات وعقبال المقبلات باذن الله

ان شاء الله الجميع يذوق هالفرحة يارب وما يحرم حدا

عيووووش
15-01-2012, 06:17 PM
حبيبتي حنين الحمدلله انا اول مره اسويها والحمدلله انه جبر بخاطري انا سويتها عندفاطمه العتيبي اولا لاني ماني مقتنعه انو اروح لي رجال وحطيت املي بالله لاني عفيت نفسي خوف من الله لانه مالي عذر اروح لي رجال وهو موجود دكتوره والله لا دكتور ولا دكتوره هم الي يقرروا نجاح العمليه كله بيدالله وانا حطيت املي في الله اولا واخيره [size="5"][/sizeهذاكان هدفي الاول ثاني شي انا الحمدلله كويسه وزوجي عنده نقص في الحيوانات والحركه بس شي بسيط
بعد الترجيع قعدت في المستشفى الين ثاني يوم وكان ودي يوم ثاني بس توكلت على الله ورجت البيت العصر ريحت يومين وبعدين عادي اقوم واتحرك بس في البيت ماخرحت ابد الى قبل التحليل بيوم رحت الحرم ودعيت الله انه يجبر بخاطري لو انا في مكه كان كل يوم اروح والله احس انه ربي استجاب دعائي يوم الجمعه تعرفي فيه ساعة استجابه وانا استغليت هذه الفرصه وقعدة امام باب الكعبه ادعيه الحمدلله الحمدلله يارب تنج هذي المره وتبشرينا ايوه صح فاطمه العتيبي تسوي تخفيض المره الثانيه الله يوفقك واي سؤال ثاني انا حاضره لا يردك شئ ياعمري]

عيووووش
15-01-2012, 06:28 PM
الغاليه عيوووش الف الف مبروك وربنا يتمه ليك علي خير وعقبال ماتشوفيهم ونفرح بيهم يارب طرا اولادنا قدر بعض وحيكونوا رفقه باذن الله وعقبال جميع المحرومااات يارب اجبر بي خاطر جميع المحرومات يارب ياكريم ياوهاب يا رزاق ارزقنا الزرية الصالحة النافعة

حنين حبيبتي مشكوره يالغاليه متى موعدك عند الدكتور يعني متى اروح المره الجايه

عيووووش
15-01-2012, 06:30 PM
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك يا عيوش وحنين
والله يتمم الكم على خير يارب يارب
والله يرزقني ويرزق كل محروووووووووووومه يارب
لينا

لينا الله يحبر بخاطرك وتجي تفرحينا المره الجايه يارب الله يجزاك خير يارب

عيووووش
15-01-2012, 06:32 PM
هاالاخبار الحلوة بدت تهل بسم الله ما شاء الله الله يتمملكم على خير يا عيوش وحنين وفاء ويعوضني ربي بالمرة الجاية متلكم وكل محرومة يارب لينا واوعدنا وشتاء والجازه ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو............. .......

اهلين اختي فاقده الله يفرح قلبك يارب عن قريب وتنج معك يارب

عيووووش
15-01-2012, 06:35 PM
عيووووووووش

ماشاء الله تبارك الرحمن

الف الف مبرووووووووووووووك والله يتمم على خير يارب وتشوفيه بحضنك بعد 9 شهور

وعقبال بقية المنتظرات وعقبال المقبلات باذن الله

ان شاء الله الجميع يذوق هالفرحة يارب وما يحرم حدا

مشكوره والله يجبر بخاطرك يارب على الدعوات الحلوه يارب احفظ لي مافي رحمي 9اشهر من غير زياده ولا نقصان يارب

أم محمد الجواد
16-01-2012, 12:10 AM
حبيبتي عبوووووووووش ,, ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووك ,, ربي يتمم لك على خير ,, ويرزقك من حيث لا تحتسبي ,, انتبهي لنفسك ,,

أم محمد الجواد
16-01-2012, 12:11 AM
اخباركم بنااات ,,

أنا الحمدالله على كل حال رحت عشان اعمل الاشعه وأول ما حطت لي بوز البطه شهقت من شدة الالم وقالت لي الدكتوره عندك التهابات كثيره ولو عملت لك الاشعه راح ينزل عليك دم كثير ,, قلت لها خلاص مو لازم اعملها ,, أنا بس الكشف حسيت بالم فضيع من شدة الالتهابات شلون لو حطت الصبغه ,, يالله الخيره فيما اختاره الله ,, قالت لي أرجع الشهر الجاي على الدوره الجايه ,, وكتبت لي تحاميل مهبليه مع حبوب مسكن للالم ,, وان شاء الله يارب ما تجيني دوره وأكون حامل ولا أحتاج أشعة صبغه ولا غيره ,, قولوا يارب من جد شفت الرعب اليوم ,,

تخيلوا كانت معي وحده بتعمل اشعة صبغه وكانت صغيره عمرها تقريبا 17 سنه او اقل وزوجها 30 تقريبا متزوجه من سنتين ,, وكانت خايفه موت ان مايكون فيها عيال ,, وما كانت تعرف يعني شنو اشعة صبغه ,, ولما دخلت وطلعت صارت تبكي بقوه وتضم امها وهي بتبكي ,, وصار دوري بعدها على طول ,, ولما طلعت سألت عنها قالت لي اللي موجوده انها كانت تبكي من الفرحه عشان الدكتور قال لها سليمه ,,

فرحت لها كثييييييييييير من جد فرحت لها ,, تمنيت انها كانت موجوده عشان ابارك لها ,, مسكينه على نياتها ,,

تصدقوا بنات لما خلصت كشف صار بطني يألمني بقوه بآلالام دوره وكأني صج عامله الاشعه حمدت ربي اني ما عملتها مع الالتهابات لأني كنت بتعب كثير اكيد ,,

دعواتكم ما احتاجها ,,

بنات ,, أنا من جد مخنوقه كثييييير ,, تخيلوا ابوي بيقول لزوجي يستأجر شقه على حسابه لأخوي عشان عرسه قرب ,, أو ان احنا نطلع من شقتنا وهم يسكنوا فيها ,, تخيلوا زوجي وافق ليش بس عشان هالطلب جاي من ابوي ,,

وانا خلااااااااص اعصابي انفجرت ,, وقلت لزوجي احنا مو مكلفين ندفع اجار اخوي واحنا أولى ان نطلع بشقه ,, البنات اللي بيعرفوني في المنتدى بيعرفوا قد ايش انا تعذبت في شقتي وامنيتي اطلع في شقه تخيلوا هالامنيه زوجي يحققها لأخوي بينما انا الاولى صح ,, والله عصبت عليه وهو بيقول لازم الواحد بيساعد اهله قلت له ماعليه ساعدنا احنا اول وبعدين عساك تساعد كل الديره احنا اولى نعدل وضعنا ,, وزوجي مو راضي يطلع من الشقه اللي احنا فيها عشان ما يبي يبعد عن ابوه ,, ولما حكى لأبوي انو مستعد يدفع اجار بدل سكنا في هذي الشقه وهذا الاجار ابوي ياخذه يدفعه لشقة اخوي ,, قال ابوي مو مشكله تفاهم مع ولد عمك اللي هو اخوي واتفقوا ,, المهم زوجي قاله ماعليه بس ياعمي مثل ما انت تدور راحة بنت الناس بنتك بعد تبي ترتاح قال ابوي هذا الحكي (( يعني ما عجبه )) وقال اخوي خلاص انا اخذ المجلس اللي في الشقه تبعنا مع الحمام وانتوا بكرامه ابوي عصب قال تبي تفشلنا مع الناس تدخل عروستك في غرفه لازم في شقه وصارت مشادات في الكلام ,, قال ابوي لزوجي اخذوا لكم غرفة في البيت القديم وقعدوا فيها عشان تكون قريب من ابوك (( وللعلم هناك مافي غير غرفتين قديمين حيل وفي ايام الصيف بينزل منهم حشرات وفوق هذا احنا معنا عزيمتين في الاسبوع بيجتمعوا كل اهل ديرتنا في البيت القديم )) (( هو مثل السرداب بس لاصق في بيتنا الحالي وهو كان بيت جدي )) المهم قال زوجي لأبوي بنتك مو راضيه تسكن هناك قاله ماعليك منها الكلمه كلمتك او كلمتها ,, من جد من جد حسيت ان مالي احد في الدنيا اذا ابوي قال عني هالكلام شنو بقى للغريب ,, المهم قررنا انا وزوجي ان نرمم بيت جدتي اللي في الاخير بيصير بيتنا عشان ورث ام زوجي خالتي الله يرحمها وورث امي كمان وهي ناويه تعطيني اياه وهو صغير يدوب مساحته 90 متر ,, ولما زوجي جاب المقاول قاله البيت قديم وما يترمم لازم هدم وبنيان من جديد ,, وعمي لما عرف بالموضوع قاله انا ابيك جنبي لاتروح هناك مع العلم ان بيت جدتي امام بيتنا بالضبط يعني خطوتين وانتي فيه ,, المهم اخذ زوجي المقاول وصعده في السطح اللي فوق مجلس عمي وخططوا يبنوا شقه صغيره فوق في اسرع وقت هو مبني بس تسقيف وشوية صبغ وتسليك حمام ومطبخ ,, انا ما كنت مقتنعه لأن نفس الوضع اللي انا فيه بيتكرر بشكل غير مباشر هناك لأن نفس الشي هناك هذي الشقه ورث عمامي واخاف تتكرر لي نفس السالفه ,, بس مشيت الوضع عشان ما يقول زوجي اني ابي ابعده عن ابوه ,, بس لما اخذني زوجي للشقه الجديده وفهمني عليها حبيتها وتخيلت حياتي فيها دام اني بعيده عن اهلي ان شاء الله برتاح ,, مع اني الى الان خايفه ما يكفي الوقت عشان عرس اخوي بعد شهرين والمفروض ننقل فيها بعد شهر ونص عشان اخوي يعدل شقتنا اللي بيجلس فيها ,, دعواتكم يابنات ربي يكملها معي هالمره لأني بجد تعبت وكرهت هالشقه اللي ماجاني من وراها غير الهم والمشاكل ,,

آسفه طولت عليكم بس كنت محتاجه افضفض لأني كنت مكتومه من فتره ,,

على فكره قبل ما انسى يوم الاربعاء اجازة زوجي واحتمال اغيب اسبوع او عشره ايام لغايه ما تخلص اجازة المدارس ,, لا تشيلوا همي اوكي ,, سلام ,,

غاااااده
16-01-2012, 04:11 AM
ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله
الحمدلله

اناحامل

ماشاء الله

الف الف الف مبروك ربي يتمم لك على خير

ويرزق بقية المنتظرات

حنين ياليل
16-01-2012, 11:40 AM
اللهم اااااامين يارب العالمين ربنا يجبر بي خاطرنا وخاطركم يارب وعقبال جميع البنات والمسلمات المحرومات قادر ياكريم

عيووووش
16-01-2012, 12:58 PM
حنين مارديتي علي متى المفروض تروحي لي الدكتور بعد ماعرفتي انك حامل

الوردة الذهبية
16-01-2012, 01:05 PM
عيوش حبيبتي أعتقد لازم تروحي للطبيب من يوم التحليل او ثاني يوم
أنا طبيبي رحتله ثاني يوم التحليل وزادلي ابر مثبته 3 ابر آخذ ابرة كل 3 أيام مع التحاميل سيكلوجست والدوفاستون وكمان عمللي سونار اتطمن على بطانة الرحم لأن كيس الحمل ما يبان الا بعد اسبوع من التحليل
أما بعد التحليل بأسبوعين يبان عندك الأجنة ونبضهم يارب يبلغك شوفة أجنتك على خير ان شاء الله وربي يثبتهم

حنين ياليل
16-01-2012, 02:47 PM
عيوووش حبيبتي معليش ماشفت السؤال لك العتبي حتى ترضي اصلا الدكتور بطلب منك لازم تفحصوا عنده وبمجرد ماطلعت النتيجه خبروني اني حامل وفي لحظتها لقيت الطبيب قدامي في المختبر وفرحوا كتير لانو ماشاء الله معاي واحده سحبنا مع بعض وبحمد الله طلعت حامل وطلب من احضر السبت القادم يعني اسبوع من ظهور الحمل وطلب مني مواصله التحاميل لمده 15يوم والدفاستون حبه صباح وواحده مساء والفوليك اسيد والاسبرين حبه يوميا وكتب لي ابر هيبرين 1ملم ابرة صباح ومساء
حياتي عيوش لازم تشوفي الطبيب ضروري امكن يضيف ليك علاج او يغير واتمنى ان اكون افتدك ياغاليه بس عارفه كنت انا حابه امشي بعد اسبوعين بس هو رفض قال لازم اسبوع وربنا يهونها ويتم حملي علي خير 9شهور واشوفه بخير بس بي صراحة بتمنى يطلعوا تؤام يارب اكرمني

حنين ياليل
16-01-2012, 02:52 PM
عيوش حبيبتي أعتقد لازم تروحي للطبيب من يوم التحليل او ثاني يوم
أنا طبيبي رحتله ثاني يوم التحليل وزادلي ابر مثبته 3 ابر آخذ ابرة كل 3 أيام مع التحاميل سيكلوجست والدوفاستون وكمان عمللي سونار اتطمن على بطانة الرحم لأن كيس الحمل ما يبان الا بعد اسبوع من التحليل
أما بعد التحليل بأسبوعين يبان عندك الأجنة ونبضهم يارب يبلغك شوفة أجنتك على خير ان شاء الله وربي يثبتهم

غاليتي الوردة الذهبية جزاك الله خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب بس كنت حابة اعرف ماهي فايده ابر الهيبرين هل هي للتثبيت والله كان نفسي اسال الطبيب بس من فرحتى ماكان عندي عقل اسال عن اي شئ ومشكورة حياتي علي وقفتك جنبا وربنا مايحرمنا من دعواتك يارب ياكريم

الوردة الذهبية
16-01-2012, 04:06 PM
غاليتي الوردة الذهبية جزاك الله خير وربنا يجعلها في ميزان حسناتك يارب بس كنت حابة اعرف ماهي فايده ابر الهيبرين هل هي للتثبيت والله كان نفسي اسال الطبيب بس من فرحتى ماكان عندي عقل اسال عن اي شئ ومشكورة حياتي علي وقفتك جنبا وربنا مايحرمنا من دعواتك يارب ياكريم

حنين حبيبتي ربنا يكرمك ويكمل عليكي فرحتك بشوفة أطفالك يارب
أنا أعرف أن ابر الهيبارين لسيولة الدم ولما تزيد السيولة يسهل وصول الدم للرحم وتغذية المشيمة وبالتالي تغذية الأجنة

اوعدنا يارب
16-01-2012, 05:05 PM
السلام عليكم
حبيبتي حنين فعلا ابر الهيبارين للسيوله لان اختي كانا تأخذها بحملها
لان كان عندها تجلط بالدم وبالتالي لايصل الدم للجنين ربي يبلغك شوفة ا

عيووووش
17-01-2012, 01:06 PM
السلام عليكم ليش كذا التجمع نايم وش فيكم حنين طمنينا عنك وردتي وينك وحشتينا واوعدنا والجنه وغاده وباقي البنات وينكم نور وينك طمنينا عنك وش مسويا ومتى موعد تحليلك

warda jamila
17-01-2012, 01:18 PM
االفف مبروك اختي عيوووش واخت وفاء ربي يتمم لكم با الخير ياارب ويرزقكم ذرية تامة الخلقة والخلق لا زيادة فيها ولا نقصان.
وعقبال كل البنات ان شاء الله,