المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 [45] 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

دمعة حزينه
22-12-2011, 08:14 PM
السلام عليكم انا جديده معاكم الله لا يحرمنا من نعمت الامومه و يحققلنا امنياتنا يا رب

الامومة هدفي
23-12-2011, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ليوم لي تاني أيام من الترجيع وما أحس بأية أعراض الله يسهل لي ولكل محرومة يارب

اوعدنا يارب
23-12-2011, 03:56 PM
حبيبتي فاقدة اني لي اليوم السابع من الترجيع مو تركزي على الأعراض أبدا لان مو شرط في أعراض
اني احس اكثر شي بآلام الظهر بس أحاول انسى او اتناسى واللي وصلنا لهالمرحله قدير يتمم لينا بخير تفائلي وان شاء الله تبشرينا
ونكون حوامل السنه الجديده اني وانت وحنين وغاده وفاء وكل اخواتي بالتجمع يارب
وبالنسبه لباقي الأعراض مثل اوقات قبل الدوره من الام الصدر وهيك وطبيعي هذا يكفي الإبر اللي كنا ناخدها تسبب كل شي
او الوهم اللي يسويها مدري ههههههه

اوعدنا يارب
23-12-2011, 04:01 PM
حبيبتي فاقده نسيت ماقلت لك اني بقيت على السرير شي ساعه ونص خلوني عليه مانقلوني لسرير ثاني
ويقولك الأجنه اللي راح تثبت راح تثبت من اول ثلث ساعه موتقلقي وكلي أمرك لربك

اوعدنا يارب
23-12-2011, 04:03 PM
فاقدة حبيبتي شو مستوى اجنتك وشنو عطاك الدكتور مثبتات

الامومة هدفي
23-12-2011, 04:09 PM
مستوى اللأجنة 2 من الدرجة الأولى و 1 من الدرجة التانية يارب احفظهم ويتبتهم وانت

الامومة هدفي
23-12-2011, 04:11 PM
وأعطاني الدكتور اسبيرين وفولك اسيد وتحاميا سيكلوجست وحبة بريدزينول

الامومة هدفي
23-12-2011, 04:16 PM
بس حبيبتي اوعدنا تقدري تفتكري بعد كم يوم من الترجيع بدأت الاعراض معكي وهل كانت تجيك الاعراض بالمرتالسابقة اللي عملتي فيها الحقن

سلمى الاموره
23-12-2011, 08:04 PM
الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة

اوعدنا يارب
23-12-2011, 09:51 PM
حبيبتي فاقده اني 3 اجنه من الدرجه الثانيه ربي يثبتهم 9 اشهر ويتمم لينا بخير
المرات السابقه ماحسيت بآلام الضهر ولا الام الدوره مثل هالمرة جاني
المرتين السابقين نغزات اسفل البطن فقط
وهالمرة بدات الآلام من اول يوم بالنسبه للضهر بس من 3 يوم الفجر جلست من النوم علئ الام فضيعه مثل الدورة
استمر شوي وراح والله اعلم شنو مخبيا لين الايام من نصيب

الامومة هدفي
24-12-2011, 10:51 AM
شكرا لكي حبيبتي وربي يسهل لكي امورك واموري مع اني لساتني cr: ما احس بأي شي يدل على تبوت الأجنة :045: الله يستر ويحفظهم يارب " yarubyarub اللهم إني أستودعتك أجنتي يامن فأحفظها يامن لا تضيع لديه الودائع "
أستغفر الله كتيرا ً وأتوب إليه

DoOoDi
24-12-2011, 11:56 AM
الف مبروك للحوامل والله يتمم لكم على خير ..
والمنتظرات الله يفرح قلوبكم ولايضيع لكم تعب..ونصيحتي لكم حاولوا قد مافيكم ماتركزوا على الأعراض والله يابنات اعراض الحمل والدورة احيانا بتكون وحده ..

مروة جمال
24-12-2011, 12:29 PM
الله يثبت اجنتكم جميعا يارب وتكونوا حوامل
اوعدنا حسيتى كان الدورة بنتزل دولقتى يعنى تعرفى ان فى احساس قبل ميعاد الدورة واحساس اخر يعرف ان الدورة خلاص راح تنزل الان

اوعدنا يارب
24-12-2011, 12:57 PM
حبيبتي مروة مافهمت كلامك بس إحساس كانه الآلام الدورة بس يومين الحين مافي الام غير الضهر أدا اشتغل شوي
*

مروة جمال
24-12-2011, 01:51 PM
حبيبتى اوعدنا ان شاء الله خير وتبشرينا
انا عن نفسى ما كنت اهتم بالاعراض لانى كنت اصاب باحباط شديد لما الاقى فى عرض مش عندى هههههههه
فتوكلت على الله وقلت الى ربنا كتبه بيصير
بس فى اليوم 12 من الترجيع حسيت كان الدورة بتنزل الان قولت اكيد هصحى الصبح الاقيها بس الحمد والشكر لله الله يثبت اجنتك تسعة اشهر وفاقدة الامومة وكل البنات

غاااااده
24-12-2011, 02:45 PM
مرحبا بنااات

داخله على السريع وحابه اشوف اخبار اوعدنا وفاقده ان شاء الله ثبت اجنتهم ويفرح قلوبهم

امتى تحليلكم يابنات طمنونا لاتنسوا

الامومة هدفي
24-12-2011, 02:57 PM
تسلمي ياغاده انا عن نفسي موعد التحليل بع 10 ايام ادعيلي بالله عليكي

الامومة هدفي
24-12-2011, 03:00 PM
بس ما قلتيلي ياغاده هل لكي تجربة مغ الحقن وكيف كانت نتيجتها

الامومة هدفي
24-12-2011, 03:05 PM
مع اني مش حاسه بولا إشي لا الظهر ولا مغص البطن فأصبت بإحباط لان لما اشوف تجارب البنات اللي يطلعو حوامل تكون عندهم اعراض من تاني يوم للترجيع الله يستر ويتبت حملي وأوعدنا وكل محرومة من الامومة يارب

اوعدنا يارب
24-12-2011, 03:06 PM
مروة حبيبتي فعلا اني كل مرة اركز على الأعراض بس هالمرة مثل ماقلتي متوكله على رب العالمين
واللي الله كاتبه راح يصير والحمدلله راضيه باللي كاتبه ربي صلاح في كلتا الحالتين بس الأعراض اللي صابتني
كانت مش على بالي خالص ومو مركزه فيها بس لما حد يسئلني من البنات مااحب اطنشه وهذا الملف من حق البنات المقبله
عشان يستفيدوا مثل مااني استفدت من تجاربهم ربي يثبت حملك حبيبتي ويتمم لك بخير ويقر عينك برؤية جنينك كامل معافي يارب
غاده حبيبتي من كثر تطنيشي أستني يبغي لي احسب هههههه تقريبا هم قالوا لي بعد 12 يوم يعني بعد
4 ايام بس احتمال كبير أأجله لبعد 6 ايام عشان اكون كملت 14 يوم وربك كريم بفرجها علينا من عنده

اوعدنا يارب
24-12-2011, 03:11 PM
حبيبتي فاقده توكلي على الله ومن توكل على الله فهو حسبه
حبيبتي أدا على الأعراض ناس كثير مايحسوا بولاشي ويتفاجاوا يوم التحليل انهم حوامل
وان شاء انت منهم يارب وهل التفكير راح يغير شي من الواقع من تفكيرك راح بكون وقتك طويل بالانتظار حاولي تشغلي فكرك بشي ثاني
اني من يجي في بالي اني افكر بالأعراض على طول اغير فكري او اشغل بالي بسورة البقرة

الامومة هدفي
24-12-2011, 03:12 PM
الله يفرح قلبك يااوعدنا بعد 6 ايام وما تشوفي الدورة الا بعد 9 شهور حبيبتي يارب

الامومة هدفي
24-12-2011, 03:16 PM
مروة حبيبتي حسب ما فهمت من اوعدنا انك حامل ما شاء الله

الامومة هدفي
24-12-2011, 03:17 PM
في اي شهر انتي

مروة جمال
24-12-2011, 06:29 PM
حبيبتى فاقدة انا الحمد والشكر لله فى بداية الشهر السابع
وانصحك وكلى امرك لله ولا تصابى باحباط كثثثثثثثثثثثثثثريا من البنات ما يحسون باى اى اعراض وفى الاخر يطلعوا حوامل والى ربنا كتبه بيكون بس ان شاء الله تبشرينا انتى واوعدنا باذن الله
حبيبتى اوعدنا تسلمى على الدعوات الطيبة الله يجعل لكى نصيب منها

الوردة الذهبية
24-12-2011, 08:39 PM
ايه أخباركم بنات يارب تكونوا بخير
يارب يهون عليكم الايام
ربنا يثبت أجنتكم ويفرح قلوبكم بالحمل ياااااااارب
باذن الله نباركلكم في القريب وربي يجعل السنة الجديدة سنة خير على الجميع اللهم آمين

فاقدة
اتوكلي على الله وباذن الله تحملي لا تهتمي باي شئ يوترك لأن العامل النفسي كتير مهم ربنا معاكي

رمش حياتي
24-12-2011, 10:21 PM
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
يقول بن باز / والله مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمرآ عسير إلا تيسر
ويقول الشيخ صالح المغامسي / إنه دعاء المعجزات ووالله متي مادعوت الله به بصدق وإنت
في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم لذلك أحبتي اكثروا منه في اليسر والعسر وأجعلوه على
ألسنتكم داااااااااائما
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
أختكم رمش حياتي ادعولي بي الذريه الصالحه

الجنة مبتغاي
24-12-2011, 10:52 PM
أوعدا وفاقدة حبيباتي
حبيايبي متجمعات هون وعم تطلوا كل شوي... نفسكم تمر الايام وتعرفو النتيجة
ونحنا نفس الشي.. مندخل عالصفحة وعم نعيش معكن كل التفاصيل
الله لا يضيلكم تعب ويفرح قلوبكن سوا
يارب ياااارب
ويرزق رمش حياتي ويرزقني ويرزق كل مشتهية
آمييين ياااارب العالمين

أم محمد الجواد
25-12-2011, 12:19 AM
اخباركم بنات
يمكنماحد يعرفني
بس نا قديمه من بنات الحته دي اقصد الشله
من زمااااااااااااااان ما دخلت
واليوم دخالت بدون ما افكر
قي ام محمد تسال عن المنظار

وبما اني وحيث اني سبق مريت بهذي التجربه
حبيت اجاوب على سوعالها
من سنه تقريبا سويت منظار بطني ورحمي في عمليه وحده وكان احتمال بفتح بطن كعمليه ثالثه
بس الحمد لله ما احتجت كان يسبقهم منظار رحمي تشخيصي بنج غير كامل
اول شي المنظاري الرحمي ما يحتاج فتحات لانه بيدخلون منظار للرحم عن طريق المهبل ومن ثم الرحم يعني شبيه لما يجون يسحبون بس لازم بنج كامل بالتالي هذا ما منه اي مشاكل
ثانيا المنظار البطنني ويحتجون لفتحتن وحده عند السر مباشره ووحده تحت ممكن تكون على الرحم فتحات صغيره غرزه وحده
وعلى فكره انا سويت الرحمي ثلاث مرات مره كان تشخيص ومره كانت مع البطني ومره ثالثه لتنظيف الرحم من والتاكد من خلوه من الزائد اللحميه وقالت لي الدكتوره لو اظطرينا كان ممكن نعيدها بس الان انتي رحمك مافيه شي الان
اتمنى اني جاوبت على سوالك مع كثرة الهذره هههههههههه وموفقه

مشكوره حبيبتي على التوضيح ,, واخذي راحتك شدعوه ,, بس خلاص للأسف الدكتور نصحني اني اعمل الحقن المجهري بدل المنظار ,, وجاري جمع الفلوس عشان هالشي ,, مشكوره وماقصرتي ,,

ام محمد

ربي ييسر لك امورك وتفائلي باذن الله تتيسر امورك

اوعدنا

الله يكتب لك نجاحها وثبات اجنتك انتبهي على حالك

آمين يارب ,, الله يسمع منك ,,

أم محمد الجواد
25-12-2011, 12:22 AM
اخباركم يابنات ,,

بنات انا رحت عند دكتوري القديم عشان استشيره في عملية المنظار وعشان كانت عندي آلالام شديده في بطني وظهري بتروح وبترجع ,, ونصحني انو ما اعمل منظار لأني مش محتاجه ,, نصحني كمان اني ابدأفي خطوات الحقن المجهري ,, واترك المتفورمين اللي كتبته لي دكتوره تعالجت عندها لما كان دكتوري الحالي مسافر ,, وقالي المتفورمين بيتعب البنكرياس ومع مرور الوقت بيسبب مرض السكري ,, بينما كثير بنات نصحوني فيه ,, وكمان سمعت في التلفزيون مقابله لدكتور استشاري في امراض العقم ,, بيقول ان احيانا الجسم بيستجيب للمتفورمين بشكل سلبي وبيسبب فرط في التبويض ,, وقال اشياء كثيره ,,, وقررت أتركه .. لأني احترت فيه كثير ,, والمنظار خلاص ماراح اعمله بما انو مو ضروري في حالتي ,, وفي هالفتره راح احاول انزل من وزني واجمع فلوس للعمليه (( عملية الحقن المجهري )) وعشان زواج اخوي قريب ,, راح احاول اشغل نفسي شوي عشان اريح نفسيتي ,, وكمان الدكتور عطاني موعد ليوم السبت الجاي عشان لو الدوره ما نزلت اروح له ينزلها ,, وبس ,, هذي اخباري ,,

حبيبتي فاقدة الامومه ,, انا مشتركه في منتدى ثاني ,, في نفس الموضوع يعني تجمعات عمليات الحقن ,, وفي وحده ماشاء الله معنا حامل في الشهر الخامس تقريبا ايام بعد الترجيع ماحست بشي نهائي والحمدالله حامل بتوأم بسم الله ماشاء الله ,, فما تحطي في بالك شي عشان ما نتصدمي واتركيها على الله ,, وان شاء الله نفرح فيك ,,

ادعولي يابنات انا خايفه اكون حامل وانا ماخذه تطعيمه ضد الحصبه هذا الشهر وما ينفع احمل معاها لأن لاسمح الله البيبي يتضضر منها ,, ونفسيتي مش مستعده للإجهاض لاسمح الله ابدا ,, ادعولي انا في هم ماحد يعلم فيه غير ربي ,, وفوق هذا كله زوجي متغير علي كثيييير ,, وانا نفسيتي تعبت وما فيني حيل اصبر ,, وصايره حساسه لكل شي ,,

ادعولي ,, تصبحون على خير ,, سلام ..

اوعدنا يارب
25-12-2011, 09:17 AM
تسلموا يابنات على دعائكم
ام محمد الجواد ورمش ربي يسهل أموركم يارب
الجنه هههههه ضحكتيني لما ادخل وأشوف فاقدة اجلس اضحك اقول لزوجي اني وبنت كل ماادخل أشوفها موجوده معايا

لانا ثنتينا بنفس الموضوع لما قرات كلامك ضحكني ربي يعدي هالايام على خير يارب

الجنة مبتغاي
25-12-2011, 10:43 AM
يارب تكون نهاية هالضحكات فرح وسرور انت وفاقدة وكل منتظرة

الجنة مبتغاي
25-12-2011, 10:45 AM
ام محمد الجواد ورمش .. اللهيرزقكم الذرية الصالحة في القريب العاجل

الامومة هدفي
25-12-2011, 10:52 AM
حبيبتى فاقدة انا الحمد والشكر لله فى بداية الشهر السابع
وانصحك وكلى امرك لله ولا تصابى باحباط كثثثثثثثثثثثثثثريا من البنات ما يحسون باى اى اعراض وفى الاخر يطلعوا حوامل والى ربنا كتبه بيكون بس ان شاء الله تبشرينا انتى واوعدنا باذن الله
حبيبتى اوعدنا تسلمى على الدعوات الطيبة الله يجعل لكى نصيب منها
الله يبشرك بالخير يارب وتشوفي جنينك بين يديكي

الامومة هدفي
25-12-2011, 10:58 AM
أوعدا وفاقدة حبيباتي
حبيايبي متجمعات هون وعم تطلوا كل شوي... نفسكم تمر الايام وتعرفو النتيجة
ونحنا نفس الشي.. مندخل عالصفحة وعم نعيش معكن كل التفاصيل
الله لا يضيلكم تعب ويفرح قلوبكن سوا
يارب ياااارب
ويرزق رمش حياتي ويرزقني ويرزق كل مشتهية
آمييين ياااارب العالمين
تسلمي حبيبتي الجنة والله إحنا مالنا إلا دعواتكم لنا هي اللي بتشجعنة على مرور هالأيام الصعبة

الامومة هدفي
25-12-2011, 11:13 AM
اخباركم يابنات ,,

بنات انا رحت عند دكتوري القديم عشان استشيره في عملية المنظار وعشان كانت عندي آلالام شديده في بطني وظهري بتروح وبترجع ,, ونصحني انو ما اعمل منظار لأني مش محتاجه ,, نصحني كمان اني ابدأفي خطوات الحقن المجهري ,, واترك المتفورمين اللي كتبته لي دكتوره تعالجت عندها لما كان دكتوري الحالي مسافر ,, وقالي المتفورمين بيتعب البنكرياس ومع مرور الوقت بيسبب مرض السكري ,, بينما كثير بنات نصحوني فيه ,, وكمان سمعت في التلفزيون مقابله لدكتور استشاري في امراض العقم ,, بيقول ان احيانا الجسم بيستجيب للمتفورمين بشكل سلبي وبيسبب فرط في التبويض ,, وقال اشياء كثيره ,,, وقررت أتركه .. لأني احترت فيه كثير ,, والمنظار خلاص ماراح اعمله بما انو مو ضروري في حالتي ,, وفي هالفتره راح احاول انزل من وزني واجمع فلوس للعمليه (( عملية الحقن المجهري )) وعشان زواج اخوي قريب ,, راح احاول اشغل نفسي شوي عشان اريح نفسيتي ,, وكمان الدكتور عطاني موعد ليوم السبت الجاي عشان لو الدوره ما نزلت اروح له ينزلها ,, وبس ,, هذي اخباري ,,

حبيبتي فاقدة الامومه ,, انا مشتركه في منتدى ثاني ,, في نفس الموضوع يعني تجمعات عمليات الحقن ,, وفي وحده ماشاء الله معنا حامل في الشهر الخامس تقريبا ايام بعد الترجيع ماحست بشي نهائي والحمدالله حامل بتوأم بسم الله ماشاء الله ,, فما تحطي في بالك شي عشان ما نتصدمي واتركيها على الله ,, وان شاء الله نفرح فيك ,,

ادعولي يابنات انا خايفه اكون حامل وانا ماخذه تطعيمه ضد الحصبه هذا الشهر وما ينفع احمل معاها لأن لاسمح الله البيبي يتضضر منها ,, ونفسيتي مش مستعده للإجهاض لاسمح الله ابدا ,, ادعولي انا في هم ماحد يعلم فيه غير ربي ,, وفوق هذا كله زوجي متغير علي كثيييير ,, وانا نفسيتي تعبت وما فيني حيل اصبر ,, وصايره حساسه لكل شي ,,

ادعولي ,, تصبحون على خير ,, سلام ..
ان شاء الله يارب وانا متوكلة عليه فهو حسبي بس ما قلتيلي شو اسم المنتدى التاني عشان اسجل به ايضا واتعرف عاى بنات اكتر
وضحكتيني لما قلتي ادعولي ما اكون حامل بها الشهر قلت بنفسي ناس تبي تحمل وناس ماتبيش تحمل سبحان مقسم الأرزاق يارب يطمن بالك ويرزقك بجنين سليم معافى ويهدي سرك انت وزوجك ويعقد عسلكم ويبعد عنكم المشاكل يارب

الامومة هدفي
25-12-2011, 11:19 AM
تسلموا يابنات على دعائكم
الجنه هههههه ضحكتيني لما ادخل وأشوف فاقدة اجلس اضحك اقول لزوجي اني وبنت كل ماادخل أشوفها موجوده معايا

والله نفس الشي ضحكتيني لما اتصفح بتجارب البنات القديمة أجدك معاي تتصفحيين بنفس الموضوع ومش هكي وبس لا زيدي عليها لاحقتيني حتى بالمنام ههههههههههههههههههههههههههه
وحلمت بيكي شاده بين إيديكي بيبي يارب لا يحرمك منه وان شاء الله تبشرينا بعد 5 ايام يارب

الجنة مبتغاي
25-12-2011, 11:23 AM
ههههه وينا أوعدنا.. تعالي الحين منشان تكمل اللمة

الامومة هدفي
25-12-2011, 12:17 PM
ههههه وينا أوعدنا.. تعالي الحين منشان تكمل اللمة
الجنة هل سبق لكي عملتي حقن

الامومة هدفي
25-12-2011, 12:19 PM
انا عندي سؤال ببالي ومحيرني
ان الاجنة لما يرجعوها هل تتبت على طول ولا تبقى كم يوم داخل الرحم حتى تنقسم وبعدها تتبت

أم محمد الجواد
25-12-2011, 12:22 PM
تسلموا يابنات على دعائكم

آمين يارب .. الله يسمع منك ,,

ام محمد الجواد ورمش .. اللهيرزقكم الذرية الصالحة في القريب العاجل

امين يارب الله يسمع منك ..

ان شاء الله يارب وانا متوكلة عليه فهو حسبي بس ما قلتيلي شو اسم المنتدى التاني عشان اسجل به ايضا واتعرف عاى بنات اكتر
وضحكتيني لما قلتي ادعولي ما اكون حامل بها الشهر قلت بنفسي ناس تبي تحمل وناس ماتبيش تحمل سبحان مقسم الأرزاق يارب يطمن بالك ويرزقك بجنين سليم معافى ويهدي سرك انت وزوجك ويعقد عسلكم ويبعد عنكم المشاكل يارب

امين الله يرزقك من حيث لاتحتسبي .. حبيبتي انا ودي بالحمل اليوم قبل بكره ,, بس لأني هذا الشهر اخذت تطعيمه ضد الحصبه وحذرتني الدكتوره من الحمل لأنها بتشوه البيبي الله يحمينا ,, المنتدى اللي مشتركه فيه ,, اسمه منتدى لك ,, حياك الله خيتوو ,,

بنات حياكم ,, تعالوا تغدوا معي غداي كبسة بخاري بالدجاج ,, حياكم ,,

الامومة هدفي
25-12-2011, 12:25 PM
اي بمعنى الاجنة المرجعة تتبت من اول يوم للترجيع ولا بعد اسبوع من الترجيع باليوم الخامس او السابع
ولو يتبتو من اول يوم ليش ما يخترعو شي الدكاترة عشان يبان هل تبت الحمل ولا لا من اول اسبوع ليييييييييييييييييييييه يخلونا ننتظر اسبوعين عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب تفكير ما يريحونا من اول اسبوع ونفتك ولا شن رايكم بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات

الامومة هدفي
25-12-2011, 12:28 PM
كبسة ممممممممممممممممممممممم مع اني ولا مرة تذوقتها بس من كتر مسمع عنها اشتهيتها بالهناء والشفاء حبيبتي إن شاء الله بيتك ديمة عامر بالخير

الوردة الذهبية
25-12-2011, 12:38 PM
اي بمعنى الاجنة المرجعة تتبت من اول يوم للترجيع ولا بعد اسبوع من الترجيع باليوم الخامس او السابع
ولو يتبتو من اول يوم ليش ما يخترعو شي الدكاترة عشان يبان هل تبت الحمل ولا لا من اول اسبوع ليييييييييييييييييييييه يخلونا ننتظر اسبوعين عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب تفكير ما يريحونا من اول اسبوع ونفتك ولا شن رايكم بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات
يارب حبيبت يربنا يثبت أجنتك
بالنسبة للأجنة أصلا لما بتتكون طبيعيا بتتكون داخل قناة فالوب يعني التلقيح بالحيوان المنوي بيتم داخل قناة فالوب وفي اليوم الخامس أو السادس من التلقيح بينتقل الجنين للرحم
وبالنسبة لما يحدث ومتى تثبت و ماذا يحدث في الرحم واذا لم تثبت لا قدر الله فهذه كلها أشياء لا يعلمها الا الله فهو من يعلم ما في الأرحام ولم يتوصل احد لسبب فشل عمليات الحقن المجهري فسر هذا المكان المظلم لا يعلمه الا الله وحده
ولكن بالنسبة لسؤالك أنه لماذا تنتظري اسبوعين لأنه الأجنة حتى عند ثباتها تكون غير قادرة على افراز هرمون الحمل وبعد حوالي 12 يوم من الزرع داخل الرحم تفرز الهرمون الخاص بالحمل وبالتالي يظهر في الدم وللاطمئنان أكثر يتم التحليل في اليوم 14 بحيث تكون أكثر ثباتا وأكثر قدرة على افراز الهرمون الخاص بالحمل
اتمنى اكون أفدتك وسليتك أنا عارفة أنه هذه فترة كتير طويلة والفكر بيكون مشغول كتير ربنا يهون عليكي وعلى الجميع يارب

الجنة مبتغاي
25-12-2011, 12:45 PM
الجنة هل سبق لكي عملتي حقن

لا لسة والله.. ان شالله قريب .. ربنا ييسر ويرزقنا من حيث لانحتسب
نفسي احمل طبيعي.. بحس انو الحمل الطبيعي الو طعمة غيييير

الامومة هدفي
25-12-2011, 12:49 PM
مشكورة حبيبتي الوردة
بس انا الدكتور ماخلاني سوى ثلت ساعة وقالي روحيي للبيت حسيت انه مستعجل عشان افضي السرير وتنام فيه وحدة تانية يرجعلها وقتله مازال دكتور لسه ماكملت ساعة قالي بيكفي يتبتو من ةتلت ساعة طب لو كان الحكي صحيح ليش في بعض الدكاترة يخلو مريضاتهم اكتر من ساعة ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش

الوردة الذهبية
25-12-2011, 01:55 PM
مشكورة حبيبتي الوردة
بس انا الدكتور ماخلاني سوى ثلت ساعة وقالي روحيي للبيت حسيت انه مستعجل عشان افضي السرير وتنام فيه وحدة تانية يرجعلها وقتله مازال دكتور لسه ماكملت ساعة قالي بيكفي يتبتو من ةتلت ساعة طب لو كان الحكي صحيح ليش في بعض الدكاترة يخلو مريضاتهم اكتر من ساعة ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش
حبيبتي اتوكلي على الله كل مستشفى وله طريقته
أنا كان لي تجربتين في الاولى تركوني على سرير العميات ساعة كاملة وبعدها نقلوني للغرفة على التروللي ونوموني ساعتين حتى منعوني الذهاب للحمام أعزك الله قبل الساعتين
وفي تجربتي الثانية كنت في مستشفى ثاني نمت بعد الارجاع اقل من ساعة وقالولي أن نصف ساعة تكفى لكن كانت الغرفة ما فيها أحد فنمت حوالي ساعة او اقل كما ذكرت وبعدها ذهبت للحمام اعزك الله عادي جدا وذهبت للمنزل ولم أجلس في غرفة
وسبحان الله نجحت الثانية ولم تنحج الأولى
لكن حبيبتي ليس معنى أن الأجنة تثبت في أول ثلث ساعة أنه بيحدث الحمل أنا أعتبر أنه في كل التجارب يحدث الحمل ولكن الثبات له دخل بارادة ربنا أولا وقوة الجنين والتصاقه بالرحم ونموه وهرمونات التثبيت وهذه الأشياء
بدليل أن هناك من يحملوا ويجهضوا لا قدر الله بعد اسبوع او شهر اوشهرين وهكذا فهذه كلها مقدرات وليس معنى ثبات الحمل ضمان اكتمال نمو الجنين يارب يكمل للجميع على خير
انصحك لا تفكري كثير وخللي تفكيرك ايجابي وثقتك في الله كبيرة أن ما يحدث لنا هو الخير وهو من عند الله

وفاء العقله
25-12-2011, 02:14 PM
نداء عاجل اوعدنا يارب طمنيني عنك انتي بعدي بيومين من ارجاع الاجنه اليوم التاسع ألك كيف امورك

بتحسي بأعراض او مافي شي

أم محمد الجواد
25-12-2011, 02:36 PM
كبسة ممممممممممممممممممممممم مع اني ولا مرة تذوقتها بس من كتر مسمع عنها اشتهيتها بالهناء والشفاء حبيبتي إن شاء الله بيتك ديمة عامر بالخير

حياك الله حبيبتي ,, تفضلي معي ,,

تسلمي حبيبتي ,,

شتاء دافئ
25-12-2011, 07:09 PM
مساء الخير يا صبايا
اشتقتلكم كتيرررررر
ما حد فقدني لمن غبت؟؟؟؟اعترفو؟؟؟؟
انا جدي والد امي توفي ولهيك انشغلت عنكم الله يرحمو وويجعل مثواه الجنه يارب

طمنوني عنتكم
شو في اخبار جديدة؟؟؟
وردة جميلة شو صار معها؟؟؟
بين شو نوع النونو؟؟؟؟
وغاده وين صارت بالعملية؟؟؟
ومين من الصبايا عمليتها نجحت؟؟؟؟؟

الجنة مبتغاي
25-12-2011, 07:50 PM
مساء الخير يا صبايا
اشتقتلكم كتيرررررر

طمنوني عنتكم
شو في اخبار جديدة؟؟؟
بين شو نوع النونو؟؟؟؟

اهلا حبيبتي شتا .. نورتي
سبحان الله .. لسة اليوم بقول شتا طولت علينا
الله يرحم جدك ويجعل مثواه الجنة ويصبركم على فراقه .. آاامين
وردة جميلة معها بنوتة ما شالله
ومن البنات اللي نجحت عملياتهم .. جود وكبوة جواد.. ما شاء الله .. الله يتمملهم على خير.. والعقبى لنا ان شالله.. ولـ أوعدنا يارب وفاقدة الأمومة.. ووفاء العقلة .. هم الآن في ايام الترجيع
الله يجبر بخاطرهم ويرزقهم الحمل الثابت .. يارب ياااااااارب
وغادة ان شالله عالشهر الجاي لتبلش .. الله ييسرلها ووييسرلنا
انت شو أخبارك.. شو الجدبد؟؟؟

موما
25-12-2011, 08:15 PM
مشكورة حبيبتي الوردة
السلام عليكم ان شالله ربي ير بخاطركم وايااااااااااااااااااااكم بالحمل القريب اختي اللي مش فاقدة الامومة ان شالله حبيت اسالك عن الدكتور منقذ الرواشدة لان احتي ناوية تروحله وادا حد عنده فكرة يا رييييييت يفيدنا ان شالله تبشرينا عن قريب

اوعدنا يارب
25-12-2011, 09:00 PM
يسعد مساكم حبيباتي
اوووووو السوالف تحلى ههههه بس كنت اليوم مشغوله وطلعت مع زوجي نتمشئ نغير جو
مليت والحمدلله انبسطنا ربي يعدي الايام على خير يارب
ويجبر خاطرنا فاقدة وفاء وحنين وغاده وشتاء والجنه وكل اخواتي بالتجمع
حبيبتي شتاء عظم الله اجرك الله يرحم جدتك ويجعل مثواها الجنه يارب
*

مروة جمال
25-12-2011, 11:20 PM
مشكورة حبيبتي الوردة
حبيبتى فاقدة الامومة ابشرى
والله انا بعد الارجاع ما نمت خااااااااااالص بس رجعلى الاجنة وقالى قومى وما شاء الله ربنا كرمنى

مع ان لو قراتى فى كل المنتديات هتلاقى الدكترة يخلوا الواحدة تنام ساعة او اكثر بس توكلى على الله وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا لا تفكرى كثيرا الله يرزقك ويثبت اجنتك انتى ووعدنا وكل البنات ويرزق اختنا الجنة الحمل الطبيعى عاجلا غير اجلا امين امين امين

الوردة الذهبية
26-12-2011, 12:11 AM
اهلا شتاء
البقاء لله وحده وربنا يجعل مثواه الجنة
في انتظار البشارات في بداية السنة الجديدة يارب بشرهم بالخير جميعا

سلسبيل121
26-12-2011, 04:05 AM
بنات الرزق من الله
بس انصحكم بالدكتور مجدي الشيخ
واي استفسار انا جاهزه ارسلوا لي على الخاص
وانتم تامرون امر
انا عملت العمليه 19 مره مانجحت الاعنده والحمد لله
هم اسباب بس فيه اخلاص

اوعدنا يارب
26-12-2011, 08:59 AM
بنات حبيت اقول لكم شكله الدوره نزلت والله اعلم امس موعدها وجلست على آلامها اليوم ونزل مني نقطتين دم بني

الامومة هدفي
26-12-2011, 12:35 PM
بنات حبيت اقول لكم شكله الدوره نزلت والله اعلم امس موعدها وجلست على آلامها اليوم ونزل مني نقطتين دم بني
حبيبتي أوعدنا لا تخافي فلو كانت نقطتين وتوقف فأبشري هذا دليل على تبات الأجنة بإذن الله هذا ما أستنتجته من خلال تجارب البنات أتناء تصفحي للأعراض التي تأتيهم قبل موعد التحليل فكتير بنات ينزل عليهم دم باليوم التاسع او العاشر شوي بسيط ويتوقف ويطلعو حوامل ما شاء الله لا وبعد حوامل بتوائم فإنشاء الله يتوقف الدم وتطلعي حامل يارب

الامومة هدفي
26-12-2011, 12:37 PM
اللهم تبت أجنتها وأرزقها الجنين المعافى يارب كي تقر به عينها برحمتك يا أرحم الراحمي

الامومة هدفي
26-12-2011, 12:52 PM
السلام عليكم ان شالله ربي ير بخاطركم وايااااااااااااااااااااكم بالحمل القريب اختي اللي مش فاقدة الامومة ان شالله حبيت اسالك عن الدكتور منقذ الرواشدة لان احتي ناوية تروحله وادا حد عنده فكرة يا رييييييت يفيدنا ان شالله تبشرينا عن قريب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي موما بالنسبة لي عندما قررت السفر إلى الأردن لم أكن أعرف دكتور منقذ ولم يكن من ضمن الخيارات من الدكاترة المرجحة للعلاج عندهم بل كنت ناوية إما زيد الكيلاني او خلدون الشريف او نجيب ليوس فأستخرت الله وتوكلت وعند وصولي للأردن بسلامة الله وجدنا كتير ناس من جنسيتي ( ليبية ) يمدحون به وسبحان الله كان كل شي مهيأ لان أذهب له حتى من الشقة التي حجزناها ونحن في ليبيا عن طريق الأنترنت كانت تتوسط بين عيادته وبين المشفى التي يجري بها عملياته فتوكلت على الله وذهبت إليه وأتفاجأ عند ذهابي للأول زيارة له أنها ممتلئة من النساء وأكترهم ليبيات تقولي ما خرجت من ليبيا ههههههههههههههههه
وكتير منهم عندما أسألهم يقولون عندهم أقارب تعالجو عنده لا وبعد لقيت نساء عملت من قبل حقن عنده ونجحت العملية وأنجبو والآن جاءو للإعادة الحمل بمولود جديد وطبعا في ناس لم تنجح العملية معه وكل شي بالأول والأخير سبب من عند الله وأي إستفسار آخر أنا جاهزة حبيبتي

الامومة هدفي
26-12-2011, 12:56 PM
حبيبتى فاقدة الامومة ابشرى
والله انا بعد الارجاع ما نمت خااااااااااالص بس رجعلى الاجنة وقالى قومى وما شاء الله ربنا كرمنى

مع ان لو قراتى فى كل المنتديات هتلاقى الدكترة يخلوا الواحدة تنام ساعة او اكثر بس توكلى على الله وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا لا تفكرى كثيرا الله يرزقك ويثبت اجنتك انتى ووعدنا وكل البنات ويرزق اختنا الجنة الحمل الطبيعى عاجلا غير اجلا امين امين امين
الله يجبر بخاطرك متل ما جبرتي بخاطري يارب ويعطيكي كل ما تتمني يارب شكرا حبيبتي والله يطمعني ويتبت أجنتي متل ما طعمك يارب ويرزق كل محرومة ياربyarubyarubyarub

اوعدنا يارب
26-12-2011, 01:44 PM
حبيبتي فاقده تسلمي على دعائك بس المشكله الآلام الام الدوره احسها خلاص بتنزل
اني اقول لو دم بدون الم معناها احتمال حمل بس مع الألم اللهم لااعتراض
الحمدلله على كل حال اللي ربي كاتبه راضيين فيه ربي يكتب لينا الخير وين ماكان

اوعدنا يارب
26-12-2011, 01:46 PM
نسيت ماقلت لك اني بكل عملياتي اللي فشلوا بدايتها بهالشكل وان شاء الله ربي يخيب ضنوني

الامومة هدفي
26-12-2011, 01:55 PM
نسيت ماقلت لك اني بكل عملياتي اللي فشلوا بدايتها بهالشكل ولن شاء الله ربي يخيب ضنوني

والله يافاقدة قريت عن بنات كتير من ضمنهم نجوم 13 و مصرية وأشخاص نسيتهم صار لهم نفس الشي لا ونجوم 13 كان ينزل منها دم شوي ويوقف لمدة 3 ايام وبعدها حللت وطلعت حامل وتقريبا النسبة 400 ماشاء الله وكان معها حتى هي مغص الدورة شوفيها تقريبا تلقييها في صفحات 211 او بعد هذه الصفحت المهم بين 211 300

الامومة هدفي
26-12-2011, 01:58 PM
وبعدين شوفي انا ما بحس بولا شي يدل على تبوت الأجنة واقول شكلها فاشلة ومتأكدة لو بعد أيام لو جتني الآلام حقول الدورة شكلها حتنزل وفشلت العملية إحنا ديما هيك ما في شي يهدي بالنا الله يعينا ويقسم لنا نصيبنا بالذرية الصالحة

الامومة هدفي
26-12-2011, 02:00 PM
إنتي المفروض غذا موعد تحليك أو اليوم

الامل موجود
26-12-2011, 02:05 PM

كيفكن يابنات

اوعدنا

حبيبتي استمري عالمثبتات بلكي يكون حمل يارب واسترخي و ان شاء الله ما يضيع تعبك ويرزقك الخير اينما كان

فاقدة

ابشري بالخير حبيبتي و احسني الظن بالله وتفائلي شوية وعسى ربي ما يضيع تعبك انتي كمان

الله يرزقنا جميعا من واسع فضله يارب

شتاء دافئ

البقاء لله والله يرحم جدك ويجعل مثواه الجنة يارب

وفاء العقله
26-12-2011, 02:05 PM

ايش صار معك اوعدنا توقفت النقطتين اولا امانه طمنيني

على اعصابي

الامل موجود
26-12-2011, 02:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الوردة الذهبية
26-12-2011, 04:05 PM
مساء الخير عليكم بنات

أوعدنا يارب
ربنا يطمن قلبك حبيبتي ويارب تكوني حامل لا تقلقي من الدم كثير ينزلمعاهم دم ويكونوا حوامل انتظري واعملي التحليل الهرموني قبل ما تتركي المثبتات يارب يرضيكي بما قسم لك ويفرح قلبك بالحمل يارب

فاقدة
ربنا معاكي اتفائلي بالخير حبيبتي واحسني الظن بالله هو ارحم الراحمين

اوعدنا يارب
26-12-2011, 04:26 PM
تسلموا حبيباتي ربي يرضيني بنا قسم لي
فاقدة حبيبتي خلاص راح ارجع للصفحات وأشوف والحمدلله على كل شي موعدي الخميس عشان اكمل 12 يوم
شكلك صدقتي عشان الدم اللي نزل راح اسوي التحليل بوقته الخميس ان شاء الله عشان اعرف وين اني من الموضوع
وفاء حبيبتي لحد الحين مااشوف شي غير ديك النقطتين بس الآلام تو الحين الألم اخف
*

الوردة الذهبية
26-12-2011, 04:39 PM
اوعدنا يارب
باذن الله يكون خير والحمدلله أنه مانزل دم ثاني ربنا يرزقك الحمل يارب
ارتاحي وربنا يقدملك الخير وبلا اي مجهود او حركة يكون افضل

الامومة هدفي
26-12-2011, 05:31 PM
شو صار معاكي تو أوعدنا إن شاء الله وقفت اللإفرازات طمنينا

warda jamila
26-12-2011, 08:01 PM
اوعدنااا حبيبتي الله يثبت اجنتك ويرزقك باا لحمل السليم ان شاء الله اهم شيئ نفسيتك ارتاحي وكثري من الأسغفار والصلاة على النبي وان شاء الله خير يارب
انا اول عملية كنت عملتها زمان صار نفس الشيئ كان بينزل علي افرازات ومرات دم وطلعت حامل انتي بس اثبتي ولا تخلي نفسيتك تتأثر ربنا يوفقك,

أم محمد الجواد
26-12-2011, 09:03 PM
حبيبتي فاقده تسلمي على دعائك بس المشكله الآلام الام الدوره احسها خلاص بتنزل
اني اقول لو دم بدون الم معناها احتمال حمل بس مع الألم اللهم لااعتراض
الحمدلله على كل حال اللي ربي كاتبه راضيين فيه ربي يكتب لينا الخير وين ماكان

حبيبتي ’’ قريت مره قصه ,, ان الالام اللي مثل الالام الدوره تبشر بالخير ,, انتي بس ارتاحي ولاتشيلي هم ,, الله يفرحنا فيكم انتي وفاقده يارب ,,

أم محمد الجواد
26-12-2011, 09:04 PM
اخباركم يابنات ,,

انا انتظر الدوره ,, وخايفه موت من تأخيرها ,, يارب تعبت والله ,,

الجنة مبتغاي
26-12-2011, 09:09 PM
أوعدنا .. ان شالله خير
لو ربنا كاتبلك الحمل... ما رح يأثر شوية الدم
توكلي على الله.. ويا رب تكوني حاااااااااااامل

الامومة هدفي
26-12-2011, 09:12 PM
اخباركم يابنات ,,

انا انتظر الدوره ,, وخايفه موت من تأخيرها ,, يارب تعبت والله ,,

ليش حبيبي لاطالما عارفة غنك بتاخدي إبرة ليش ما سويتي مانع حمل طبيعي

اوعدنا يارب
26-12-2011, 09:21 PM
ربي يطمن قلوبكم يابنات مثل ماطمنتوني وربي يفعل الخير
حبيبتي الورده ان شاء الله اسمع الكلام ههههه واجلس مكاني ولو اني وحده تعبانه ههههه مااقدر اجلس بمكاني
بس يقولوا اللي يبغي السح مايقول أح
فاقده حبيبتي لا والله الحمدلله مانزل غير ديك النقطتين يمكن اني مو راحمه حالي ومن يوم سابع طلعات وهيامات
ولايفوتش توي جايه من المطعم مع زوجي هههههه
حبيبتي الورده الحمدلله النفسيه تمام صحيح الواحد بالبدايه ينصدم بس اني وكلت رب العالمين واللي يصير صلاح
ام محمد الجواد ربي يسمع منك ويكون حمل يارب

اوعدنا يارب
26-12-2011, 09:23 PM
حبيبتي الجنه مثل ماقلتي أدا ربي كاتب ماراح ياثر حتى النزيف مو نقط
ربي يكتب لينا جميع يارب

الامومة هدفي
26-12-2011, 09:38 PM
طالما وقف البني وكان باليوم التاسع اذا روحي جيبيلي الحلالالالالالاوة وما تقصين عليا بكلمتين ها رح ازعل هههههههههههه
ان شاء الله تكوني حامل يارب بس والله من كتر ماقريت من تجارب البنات ان اللي ينزل معاها شوية دم او بني بالايام السابع الى التاني عشر ويوقف تكون بشارة خييييييييييييييييييييييييير
يارب تصدق حتى انتي معاكي يارب وتطلعي حامل ونستبشر بيك انا ووفاء

مروة جمال
26-12-2011, 11:03 PM
اوعدنا ابشرى ان شاء الله حامل الله يثبت اجنتك وتجيبى احلى تؤام انتى وفاقدة وكل البنات يااااااارب

غاااااده
27-12-2011, 12:07 AM
مساء الخير يا صبايا
اشتقتلكم كتيرررررر

طمنوني عنتكم
شو في اخبار جديدة؟؟؟
بين شو نوع النونو؟؟؟؟

اهلين شتووو اكيد وحشتينا

الله يرحم جدك ويسكنه فسيح جناته

انا ماعملت العمليه لسى ربي ماكتب انو اعملها الشهر هذا

انتي اخبارك

غاااااده
27-12-2011, 12:11 AM
مرحبا بنااات

فاقده واوعدنا ربنا يكتب لكم ثبات اجنتكم يااارب

لاتفكروا كثير الي ربي كاتبه بيصير يعني لو تقعدي تشوفي اعراض هذي واعراض هذيك رح تتعبي نفسيتك وبس

توكلوا على الله

ربي يكتب لكم الي فيه خير

حنين ياليل
27-12-2011, 12:14 AM
ربي يطمن قلوبكم يابنات مثل ماطمنتوني وربي يفعل الخير
حبيبتي الورده ان شاء الله اسمع الكلام ههههه واجلس مكاني ولو اني وحده تعبانه ههههه مااقدر اجلس بمكاني
بس يقولوا اللي يبغي السح مايقول أح
فاقده حبيبتي لا والله الحمدلله مانزل غير ديك النقطتين يمكن اني مو راحمه حالي ومن يوم سابع طلعات وهيامات
ولايفوتش توي جايه من المطعم مع زوجي هههههه
حبيبتي الورده الحمدلله النفسيه تمام صحيح الواحد بالبدايه ينصدم بس اني وكلت رب العالمين واللي يصير صلاح
ام محمد الجواد ربي يسمع منك ويكون حمل يارب

عزيزتي اوعدنا ربنا يوعدك وبديك تيمان ويجبر بي خاطرك وخاطر جميع المحرومات يارب تفاالوا بالخير تجدونه وانا عندي اخت زوجي عملت العمليه ونزل منها دم وبحمدلله طلعت حامل باحلى بنوته وسبحان الله حملت طبيعي بعد 4شهور بس سبحان الله وولدت برضوا بنت ةبجيها دم مستمر وحاليا حامل وبرضو بنزل منها دم انشاء الله عقبالك وعقبالي يارب ياكريم يارحيم

ربي لا تزني فردا وانت خبر الوارثين

الامومة هدفي
27-12-2011, 08:58 AM
كيفكم اليوم بنات وخاصة المنتظرات وفاء وحنين وأوعدنا شو صاير معاكي اليوم إن شاء الله خير وهل راح الآلام البطن ولا لسه
أما أنا اليوم لي السادس من الترجيع وكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااا اااااااااااااااان مابحس بأي حاجة تقولي ماسويت العملية بس الجديد إن لما أضغط على صدري أحسه متورم طبعا بلا وجع ظهر او مغص الظاهر حاجة من الإتنين يافشل العملية ياإما النونو مايبي يتعبني وحاااااااااااااااااااااااااانن عليا ههههههههههههههههههههه

وفاء العقله
27-12-2011, 09:21 AM
كيفكم اليوم بنات وخاصة المنتظرات وفاء وحنين وأوعدنا شو صاير معاكي اليوم إن شاء الله خير وهل راح الآلام البطن ولا لسه
أما أنا اليوم لي السادس من الترجيع وكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااا اااااااااااااااان مابحس بأي حاجة تقولي ماسويت العملية بس الجديد إن لما أضغط على صدري أحسه متورم طبعا بلا وجع ظهر او مغص الظاهر حاجة من الإتنين يافشل العملية ياإما النونو مايبي يتعبني وحاااااااااااااااااااااااااانن عليا ههههههههههههههههههههه

الحمد لله اختي فاقده احنا بخير انا اليوم من قمت الصبح احسى بأعراض دوره الله يستر

اوعدنا الحمد لله اللي تطمنا عليكي اعراضك حمل ان شاء الله نبي الحلوان

هههههه

حنين شدي حيلك ربنا معك ان شاء الله

فاقده تراكي ذبحتيني بأحباطك
خلي عندك شوية امل
ههههه
قولي يارب

الامومة هدفي
27-12-2011, 09:47 AM
حبيبتي وفاء لازم احبطك خخخخخخخخخخخخخخخخ
بس ما قلتيلي من متى بدا معكي المغص اليوم بس او قبلها بيوميين

وفاء العقله
27-12-2011, 11:28 AM
حبيبتي وفاء لازم احبطك خخخخخخخخخخخخخخخخ
بس ما قلتيلي من متى بدا معكي المغص اليوم بس او قبلها بيوميين

من البارح بالليل بدأ معي مغص مثل الدوره اليوم انا التاسع من الترجيع

الامومة هدفي
27-12-2011, 11:35 AM
يارب ياوفاء يتبت اجنتك ويقر عينك بالولد الصالح

الامومة هدفي
27-12-2011, 11:37 AM
وينك يا اوعدنا طمنينا عنكي شن اخبارك اليوم إن شاء الله أحسن حبيبتي أنا متفائلة لكي خصوصا حلمت قبل 3 ايام انك شايلة بيبي بين ايديك يارب حقق هالحلم

عيووووش
27-12-2011, 02:14 PM
السلام عليكم
انا جديده في المنتدى واول مشاركه لي
يالله رحبووووو فيني
اليوم 10 يوم لي امس اخر ابره اخذته واليوم بروح للعياده وتحدد متى الابره التفجيريه
والله الم في بطني من الاجناب وشايله هم الكشف للقياس والله يوجع
الله يعين وتنجح العمليه يارب يارب دعواتكم لي يابنات

أم محمد الجواد
27-12-2011, 02:29 PM
ليش حبيبي لاطالما عارفة غنك بتاخدي إبرة ليش ما سويتي مانع حمل طبيعي

قصتي قصه ,, أساسا ما كنت عارفه انو في تطعيمات تفاجأت يوم صديقتي اتصلت علي وقالت تعالي اخذي التطعيمه الحين عشان اليوم اخر يوم ,, كنت افكرها بس للطالبات والطلاب ماتوقعت تشملني ,, طلعت للي عمرهم من 14 الى 24 ,, ولما رحت واخذتها حذرتني من الحمل اقصى مده ثلاث شهور واقلها دوره وحده ,, وانا الى الآن ما نزلت شكلي بروح يوم الخميس انزلها ,, وان شاء الله خير ,,

الحمدالله ,, وياااااارب تجي تبشرينا بحملك بتوأم قولي يارب ,,

السلام عليكم
يالله رحبووووو فيني
اليوم 10 يوم لي امس اخر ابره اخذته واليوم بروح للعياده وتحدد متى الابره التفجيريه

حياك الله اختي عبوووش نورتي ,, عطينا بطاقتك الشخصيه هههه ,, يارب الله يرزقك بالذريه الصالحه قريب يارب ,,

وفاء العقله
27-12-2011, 02:36 PM
يارب ياوفاء يتبت اجنتك ويقر عينك بالولد الصالح

اللهم امين يافاقده ويطعم كل واحده محرومه يارب

وفاء العقله
27-12-2011, 02:42 PM
أوعدنا تغطس وانا اخاف من غطساتها شكلها رايحه تجيب تحليل منزلي اعترفي:d

ملاك الامل
27-12-2011, 02:56 PM
السلام عليكم ......
انا عضوة جديدة واود التواصل معكم و تبادل التجارب ...........ارجو منكم ان ترحبو بي اختكم من الجزائر .............
والله يفرحكم عاجلا غير اجل يارب ............شكرا

أم محمد الجواد
27-12-2011, 03:49 PM
اما عن اخباري لاجديد ,, الدوره لسى مانزلت مادري ليش معانده هالمره ؟؟ !!

وبكره بيرجع زوجي من الدوام وماعندي غير اليوم اقضيه معكم ,, ومابشوفكم غير يوم السبت ,, يعني اللي يبي حاجه يتكلم من الحين ,,

ناويه اعمل كيكه وجلي بالكرز وكرات الكاكاو بجوز الهند بجهزهم من اليوم عشان بكره ما اتضايق في الوقت ,, بكره بعمل فول مع معكرونة بالبشميل ,, بس نعمه من الله صح ..

اي صح نسيت اقول لكم امس حددنا زواج اخوي راح يكون بشهر 5 جمادى أولى يعني .. واحنا ما تكون معنا سيارات الا اربعا وخميس وجمعه عشان زوجي مايصير موجود الا بهالايام واخواني بعد يعني هالايام راح نكون مشغولين كثير بروحة السوق عشان يدوب نجهز ,, وعشان نخلص من خواتي لأن بعد اسبوع الاختبارات وماراح يقدروا يروحوا معنا بعدين ,,

بس هذي اخباري ,, طمنوني عنكم ,, سلام ..

الامومة هدفي
27-12-2011, 05:15 PM
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص بنات قررت الخروج اليوم من البيت
تعبت والله وأخدت إفراج من زوجي بعد مرور نصف المسافة ماسد انا بالاردن وما تدهورت بيها هلبه وحابه اشوف كل مكان بها ادعوووووووولي مايصيرلي لاشي ويحفظ اجنتي يارب
لما ارجع حعمل تشك عالصفحة واشوف اخباركم استودعكم الله

شتاء دافئ
27-12-2011, 06:21 PM
سوالفكم ضحكتني رجعتني للشلة زمان هههههههههههه

انا بخير الحمد لله

رح اعيدها اذا ربي اراد بشهر 4 ان شاء الله ويارب تزبط وارتاح

بس المشكله هلء بوزنيييييييييييييي
طاير ومش راضي ينزل
ساعدوني

وزني صار 85 ياريت انزل 10 كيلو

شتاء دافئ
27-12-2011, 06:22 PM
ملاك اهلين فيكي
وان شاء الله تكون 2012 خير علينا كلنا يارب

اوعدنا يارب
27-12-2011, 06:47 PM
أهلين حبايبي عذروني لاغاطسه ولاشي صار عندي ظروف وطلعت ومشيت مسافه كبيره ورد رجع الدم بس برضو خفيف يعني نزل مني اليوم في الغيار مقدار فص اصبع ومعدتي تاعبتني كثير وماقدرت أنام الصباح مع ان الجو بارد بس احس نفسي حر حر مو طبيعي وماقدرت أنام من كثر العرق وجلست من النوم على الحمام ومن ثلاث الفجر واني أتحرك بسبب الظروف
والبيت النت خلص الاشتراك وماراح يتجدد الا يمكن بعد يومين عساس زوجي مشغول
مو ينشغل بالكم لو قدرت ادخل على شبكة جوالي راح ادخل لاتنسوني من دعائكم تعبانه حيل من الام الدوره بالذات اليوم اشوفكم على خير
ربي يرزقنا جميع ولايضيع لينا تعب

الوردة الذهبية
27-12-2011, 07:49 PM

ملاك الامل
مرحبا بك اختي ويارب يرزقك الذرية الصالحة

فاقدة
ما انصحك بالطلعات الكثيرة وربنا يثبت اجنتك يارب

اوعدنا يارب
لازم ترتاحي حبيبتي لأنها عملية ولازمك راحة ربنا يثبت حملك وننتظر نتيجة تحليلك

شتاء
ربنا يوفقك ويرزقك الخير في القريب ان شاء الله

ام محمد
انسي الدورة وباذن الله تنزل وبالهنا الحلويات ربنا يسعدك

الامومة هدفي
27-12-2011, 09:40 PM
انا جييييييت
والله صدقتي يالوردة تعرفو بنات بعد ما خرجت من البيت ووصلنا لمكة مول اي سوق كبير بعمان ما قعدت فيه نص ساعة بس وقلت لزوجي عاوزه اروح قالي ليه قتله حاسه بأن البيبي حيطيح هههههههههههههههه
ضليت أتسحب شوي شوي بمشيتي والناس تناضرني مالها دي شكلها تعبانة مايعرفووووووش إيه اللي ملزقاه خخخخخخخخخخخخخ
فديتهم والله خايفة عليهم ومع ان مابعرف هل تبتو ولا لا بس مش هاينة عليا نفسي اتعبهم زعلى طوووول سمع زوجي الكلام ورجعنا وتسطحت اريح على ظهري وقلت لزوجي توبة ماعااااااااااااد اقولك ابي اطلع حتى ما يجيني تأنيب الضمير

الامومة هدفي
27-12-2011, 09:43 PM
أهلين حبايبي عذروني لاغاطسه ولاشي صار عندي ظروف وطلعت ومشيت مسافه كبيره ورد رجع الدم بس برضو خفيف يعني نزل مني اليوم في الغيار مقدار فص اصبع ومعدتي تاعبتني كثير وماقدرت أنام الصباح مع ان الجو بارد بس احس نفسي حر حر مو طبيعي وماقدرت أنام من كثر العرق وجلست من النوم على الحمام ومن ثلاث الفجر واني أتحرك بسبب الظروف
مو ينشغل بالكم لو قدرت ادخل على شبكة جوالي راح ادخل لاتنسوني من دعائكم تعبانه حيل من الام الدوره بالذات اليوم اشوفكم على خير
يارب يتبت الحمل وما تشوفي الدورة 9 شهور يارب

الامومة هدفي
27-12-2011, 09:49 PM
سوالفكم ضحكتني رجعتني للشلة زمان هههههههههههه

انا بخير الحمد لله

رح اعيدها اذا ربي اراد بشهر 4 ان شاء الله ويارب تزبط وارتاح

بس المشكله هلء بوزنيييييييييييييي
طاير ومش راضي ينزل
ساعدوني

وزني صار 85 ياريت انزل 10 كيلو
أهلين شتاء بس مو دافي وخاصة هون بالأردن
إن شاء الله ربي يسهل أمورك وتعملي العملية بشهر 4 وتتبت أجنتك وتشوفي ضناكي بين يديكي يارب بس متل ما قلتي عندك زمن 3 شهور تقدري تسوي دايت طالما عزيمتك قوية
ادعيلي بالله عليكي بأن تتبت أجنتي فالدعاء بظهر الغيب مستجاب بإذن الله

الامومة هدفي
27-12-2011, 09:54 PM
السلام عليكم
يالله رحبووووو فيني
أهلا وسهلا بيكي شرفتينا ونورتي المنتدى
ربي يكمل خطواتك على خير وتلحقينة في قائمة الإنتظار ويعطيكي ربي ماتتمنى

الامومة هدفي
27-12-2011, 10:03 PM
السلام عليكم
يالله رحبووووو فيني
أهلا وسهلا فيكي نورتي منتدانا انا كمان ماصارلي اكتر من شهر والحبايب البنات ماشاء الله عليهم يحسسوكي ان تعرفيهم من زمان
الله يسهل خطواتك وتنضمي لقائمة المنتظرات ويرزقك الله بالذرية الصالحة وكل محرومة يارب

الامومة هدفي
27-12-2011, 10:10 PM
السلام عليكم ......
انا عضوة جديدة واود التواصل معكم و تبادل التجارب ...........ارجو منكم ان ترحبو بي اختكم من الجزائر .............
والله يفرحكم عاجلا غير اجل يارب ............شكرا
أهلاوسهلا فيكي حبيبتي
الحبايب اليوم كتروا الله يزيدهم وتفضلي أي سؤال أنا حاضرة لو أستطيع مساعدتكي

الامومة هدفي
27-12-2011, 10:16 PM
اما عن اخباري لاجديد ,, الدوره لسى مانزلت مادري ليش معانده هالمره ؟؟ !!

وبكره بيرجع زوجي من الدوام وماعندي غير اليوم اقضيه معكم ,, ومابشوفكم غير يوم السبت ,, يعني اللي يبي حاجه يتكلم من الحين ,,

ناويه اعمل كيكه وجلي بالكرز وكرات الكاكاو بجوز الهند بجهزهم من اليوم عشان بكره ما اتضايق في الوقت ,, بكره بعمل فول مع معكرونة بالبشميل ,, بس نعمه من الله صح ..

اي صح نسيت اقول لكم امس حددنا زواج اخوي راح يكون بشهر 5 جمادى أولى يعني .. واحنا ما تكون معنا سيارات الا اربعا وخميس وجمعه عشان زوجي مايصير موجود الا بهالايام واخواني بعد يعني هالايام راح نكون مشغولين كثير بروحة السوق عشان يدوب نجهز ,, وعشان نخلص من خواتي لأن بعد اسبوع الاختبارات وماراح يقدروا يروحوا معنا بعدين ,,

بس هذي اخباري ,, طمنوني عنكم ,, سلام ..

ما شاء الله أيامك حافلة بالمواعيد الله يتمم على خير فرحتكم ويهني اخوك
كنت حابه اقولك خليلي شوي من الحلو بس أنا ما احب الحلو وبعتقد كل هالأشغال اللي تشتغليها رح تنزل الدورة غصب فما تخافي

الامومة هدفي
27-12-2011, 10:20 PM

ملاك الامل
مرحبا بك اختي ويارب يرزقك الذرية الصالحة

فاقدة
ما انصحك بالطلعات الكثيرة وربنا يثبت اجنتك يارب

اوعدنا يارب
لازم ترتاحي حبيبتي لأنها عملية ولازمك راحة ربنا يثبت حملك وننتظر نتيجة تحليلك

شتاء
ربنا يوفقك ويرزقك الخير في القريب ان شاء الله

ام محمد

تسلمي حبيبتي كونك متابعة للأخبارنا عسانا لا ننحرم من حنانك ترى لو دخلت بيوم وما لقيتك مشيكةعلينا بحس حاجة نافصتني عساكي دوم ذخر لنا زي ما تقولو بلهجتكم

مروة جمال
27-12-2011, 11:37 PM
اهلا بالبنات الجدد ان شاء الله المنتدى يكون فتحة خير عليكم وكل البنات يارب
فاقدة ريحى حالك عشان لما البيبيى يكبر شوية هياخد حقوا منه بالرفس والتخبيط ههههههه
الله يسهل عليكى يارب
اوعدنا نفس الكلام ليكى حاولى تقللى من الطلعات الله يثبت اجنتكم يارب
شتاء دافئ الله يسهل عليكى الخطوات ويكلل عمليتك بالنجاح وكل البنات

أم محمد الجواد
28-12-2011, 12:09 AM

حبيبتي اوعدنا ,, حاولي ترتاحي شوي ,, ويارب يارب تجي تبشرينا يوم الخميس يارب ,, راح احاول ادخل اشيك بس عشان اشوف نتيجتك ,, ويارب خير ,,

ام محمد

وعليكم السلام والرحمه ,, مافي امل لأني احاتي اشعة الصبغه اللي راح اعملها بعد الدوره ,, واصلا الالام اللي بتروح وبترجع بتذكرني غصب فيها ,, وربي يسعدك ان شاء الله ..

انا جييييييت
والله صدقتي يالوردة تعرفو بنات بعد ما خرجت من البيت ووصلنا لمكة مول اي سوق كبير بعمان ما قعدت فيه نص ساعة بس وقلت لزوجي عاوزه اروح قالي ليه قتله حاسه بأن البيبي حيطيح هههههههههههههههه
ضليت أتسحب شوي شوي بمشيتي والناس تناضرني مالها دي شكلها تعبانة مايعرفووووووش إيه اللي ملزقاه خخخخخخخخخخخخخ
فديتهم والله خايفة عليهم ومع ان مابعرف هل تبتو ولا لا بس مش هاينة عليا نفسي اتعبهم زعلى طوووول سمع زوجي الكلام ورجعنا وتسطحت اريح على ظهري وقلت لزوجي توبة ماعااااااااااااد اقولك ابي اطلع حتى ما يجيني تأنيب الضمير

احسن عشان تتوبي ,, ارتاحي لغاية ما يوصلوا بالسلامه وبعدين اطلعي اتمشي معاهم ,, ويارب تفرحينا فيك قريب يارب ,,

ما شاء الله أيامك حافلة بالمواعيد الله يتمم على خير فرحتكم ويهني اخوك
كنت حابه اقولك خليلي شوي من الحلو بس أنا ما احب الحلو وبعتقد كل هالأشغال اللي تشتغليها رح تنزل الدورة غصب فما تخافي

امين يارب ,, الله يسمع منك ,, خلاص راح اشيلك على جنب عشان تذوقي شغل ايدي وتعطيني رايك ,,

والله ما اتوقع ,, لأني ذاك الاسبوع عملت شغل يهد الحيل ومانزلت ,, وان شاء الله هاليومين كمان بشتغل شغل يهد الحيل عشان انزلها زهقت منها ,, بطني منفووووخ كأني حامل ,,

أم محمد الجواد
28-12-2011, 12:10 AM
أخليكم الحين يابنات ,, يدوب اقوم اخذ لي دش وانام ,, عشان اجلس بكره مصحصحه عشان زوجي راجع من العمل ,,

على فكره اذا الدوره مانزلت هاليومين احتمال اروح يوم الخميس للدكتور عشان انزلها ,, دعواتكم ..

اشوفكم يوم السبت على خير ,, تصبحون على ألف خير ,, سلام ,,

عيووووش
28-12-2011, 01:36 AM
يوم السبت كان القياس في الجنب الايسر 3 حجم 17 والايمن مره صغار
واليوم علي اساس اخذ الابره التفجيريه بس قالت وحده بس مقاس 20
والله زعلت المفروض خلاص تكتمل وعطتني جرعتين زياده قالت حرام اسوي العمليه علي وحده
يارب تكتمل الخميس الساعه وحده في الليل اخذ ابة التفجير والسبت الساعه 8 يكون السحب
قلت لها اجي الخميس عشان القياس قالت لا خلاص تعالي يوم السحب مره وحده
وش رايكم اروح واشوف كم وصل الحجم ولا ماله داعي اسوي زي ماقالت
والله محتاره
الله يسعدكم شوروا علي وش اسوي

حنين ياليل
28-12-2011, 07:10 AM
حبيباتي المنتظرات بجد انتو احلى واجمل واحن اخوات في الدنبا بجد بحس بيكم كانكم بتلاقوا بعض وانها ليس لحظات نت وخلاص ربنا يخلينا لي بعض ومايحرمنا من بعث

طبعا الان في طريقي المركز لانو مواعبد حضوري 8 و1/2 ربنايهونها وييسرها علي دعواتكم لي

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين

الامومة هدفي
28-12-2011, 08:49 AM
يوم السبت كان القياس في الجنب الايسر 3 حجم 17 والايمن مره صغار
واليوم علي اساس اخذ الابره التفجيريه بس قالت وحده بس مقاس 20
والله زعلت المفروض خلاص تكتمل وعطتني جرعتين زياده قالت حرام اسوي العمليه علي وحده
يارب تكتمل الخميس الساعه وحده في الليل اخذ ابة التفجير والسبت الساعه 8 يكون السحب
قلت لها اجي الخميس عشان القياس قالت لا خلاص تعالي يوم السحب مره وحده
وش رايكم اروح واشوف كم وصل الحجم ولا ماله داعي اسوي زي ماقالت
والله محتاره
الله يسعدكم شوروا علي وش اسوي
يارب مايجي الخميس إلا وتكون بويضاتك وصلت للحجم المطلوب حاسه فيك حبيبتي والله لاني مريت بها المرحلة يوم سوى لي الدكتور فحص قالي بويضاتك شوي مع ان عمري 28 فقالي من هنا ليوم السبت نشوف وبالفعل يوم السبت ما سحبلي إلا 5 بويضات واصبت بإحباط شديد لان ما شاء الله البنات كل ما أسألهم يقولون 8 او 12 فوجدت نفسي اقل وحدة فيهم فتحسرت وحسيت بأن العملية فشلت من أولها لان خايفة ما تتلقح ولكن الحمدلله والمنة تم إرجاع 3 أجنة لذا أقولك تفائلي وإدعي الله بأن تكبر البويضات والبنات قالولي ان في بنات كتير يسحب منهم بويضة واحدة بس وتتلقح ورجعوها ويتبت الحمل ما شاء الله

الامومة هدفي
28-12-2011, 10:27 AM
حبيباتي المنتظرات بجد انتو احلى واجمل واحن اخوات في الدنبا بجد بحس بيكم كانكم بتلاقوا بعض وانها ليس لحظات نت وخلاص ربنا يخلينا لي بعض ومايحرمنا من بعث

طبعا الان في طريقي المركز لانو مواعبد حضوري 8 و1/2 ربنايهونها وييسرها علي دعواتكم لي

ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين
الله يسر أمورك على خير يارب بس ماقلتي عند اي دكتور انتي حبيبتي

اوعدنا يارب
28-12-2011, 12:01 PM
مساء الخير على الجميع
ومراحب بالااخوات الجدد عذروني بسبب ظروفي مارحبت فيكم اهلاوسهلا فيكم معانا
موفقين يارب لكل خير
حبيباتي رجع النت الحمدلله. والدم خفيف بس مجرد ارتاح ماينزل باحاول أريح وبكرة التحليل مااوصيكم
دعوه بظهر الغيب ربي يرزقنا جميع
فاقدة ربي يثبت اجنتك انت ووفاء ويتمم لينا بخير يارب ياجبانه ههههههه بس زين ماسويتي خلك مرتاحه وان شاء الله النتيجه ترضيك
وحنين وكل اخواتي موفقين يارب
جاء وقت الغذا اشوفكم تاني يعني وين راح اروح ههههه

الامومة هدفي
28-12-2011, 12:10 PM
صدق والله أنا جبانة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس اليوم احس انا التورم بصدري خف واخاف يكون ان الطلعة بتاع امس نزلت الاجنة لان كيف انا باليوم السابع ولا احس بالظهر ولا المغص الله يستر احس بان نفسيتي بدات تنزل
بس لما اقرأ تجارب البنات السابقة تقوى عزيمتي الله يسهلنا جميعا
ريحي حالك اوعدنا دام ان الدم ماينزل وانت نايمة وانشاء الله غذا نسمع خبر حلو بس ماقلتي التحليل بتسويه بالصبح ولا العشية

الجنة مبتغاي
28-12-2011, 01:05 PM
بالتوفيق حبيباتي
يارب كل المرجعات تكونوا حوااااااااامل ونفرح لفرحكم يااااااااااارب

وفاء العقله
28-12-2011, 02:25 PM
مساء الخير على الجميع
ومراحب بالااخوات الجدد عذروني بسبب ظروفي مارحبت فيكم اهلاوسهلا فيكم معانا
موفقين يارب لكل خير
حبيباتي رجع النت الحمدلله. والدم خفيف بس مجرد ارتاح ماينزل باحاول أريح وبكرة التحليل مااوصيكم
دعوه بظهر الغيب ربي يرزقنا جميع
فاقدة ربي يثبت اجنتك انت ووفاء ويتمم لينا بخير يارب ياجبانه ههههههه بس زين ماسويتي خلك مرتاحه وان شاء الله النتيجه ترضيك
وحنين وكل اخواتي موفقين يارب
جاء وقت الغذا اشوفكم تاني يعني وين راح اروح ههههه

يارب اوعدنا بكرا تبشرينا وألقاكي بقسم عمليات الحقن الناجحه وتخبرينا عن رحلتك

قولي يارب

الوردة الذهبية
28-12-2011, 02:28 PM

ربنا يثبت أجنتكم يارب عليكم بالدعاء وربكم كريم

الوردة الذهبية
28-12-2011, 02:34 PM
أوعدنا
يارب تبشرينا بكرة بحملك باذن الله
ربنا يتقبل دعائنا ويثبت أجنتك ويكون بكر يوم سعيد عليكي يارب

اوعدنا يارب
28-12-2011, 02:36 PM
يسمع منكم يالجنه ووفاء والورده يارب
فاقده قلتي لي عن تجربه مصريه قلتي كان بصفحه 300 بدخل وباشوف الحين تعرفي اليوم الله هاديني ههههه
ومتسطحه وربك كريم *

اوعدنا يارب
28-12-2011, 04:52 PM
فاقده ووفاء منورين ماشاء الله تعالوا خبروني كيف أحوالكم وفاقدة رسلت لك مسج ياريت ترسلي لي الروابط

وفاء العقله
28-12-2011, 04:59 PM
اوعدنا متى بتسوين التحليل بكره وأين باي مركز وأنتي من وين

اعترفي

الامومة هدفي
28-12-2011, 05:16 PM
حبيبتي اوعدنا رديت عليكي على الخاص يمكن ما وصلك
قتلك فيه ان صفحات مصرية ما لقيتها لسه نسيت وين هي بس صفحات نجوم واللي هي تشبه حالتك تلقيها من اول يوم نزلت عليها الدورة رقم الصفحة 121 وبعدها كلامها عادي عن التنشيط السحب بس اللي يهمك يبدأ من صفحة حوالي 190 وتقول عندي دم لحد يوم ما سوت التحليل بصفحة 400 كان لقيتيها قوليلي

اوعدنا يارب
28-12-2011, 05:30 PM
حبيبتي فاقده تسلمي وصلني بس اني لان صفحاتي بالعكس الجديد اول عشان هيك الصفحات أرقامها غير
حبيبتي وفاء اني سعوديه وراح اسوي التحليل بمركز قريب جنبنا اخر مره سويت التحليل العصر وطلع الليل تسع ونص
هالمرة ناويه اسويه الصبح بس ماادري متى يعطوني النتيجه باقول الهم مستعجل خخخخخ

الامومة هدفي
28-12-2011, 05:33 PM
باهي كيف طريقة الرابط قوليلي عنها لو عرفته بعدها حبعته لكي واسهل عليك

وفاء العقله
28-12-2011, 06:11 PM
حبيبتي فاقده تسلمي وصلني بس اني لان صفحاتي بالعكس الجديد اول عشان هيك الصفحات أرقامها غير
حبيبتي وفاء اني سعوديه وراح اسوي التحليل بمركز قريب جنبنا اخر مره سويت التحليل العصر وطلع الليل تسع ونص
هالمرة ناويه اسويه الصبح بس ماادري متى يعطوني النتيجه باقول الهم مستعجل خخخخخ

معلش ثقلت عليكي من وين بالسعوديه بأي منطقه

غاااااده
28-12-2011, 08:59 PM
مرحبا بنااات

يارب ثبت اجنة المرجعااات وارزقهم الحمل السليم المعافى

وانا اقراء وحده منكم تقول رحت السوق وتمشيت نسيت من
المهم يابنات حاولوا ترتاحوا وبلاش اسواق وطلعات كثير التزموا الراحه كلها اسبوع وتروح بسرعه
يارب يرزقكم

اوعدنا يارب
28-12-2011, 09:23 PM
حبيبتي وفاء اني من الشرقيه وانتي من وين ؟
غاده ايوه اني اللي طلعت هههه
بنات خايفه لما مسحت بالكلينكس بين افرازات بنيه كل يوم امسح مايبان شكله زاد مع اني مااشوف ينزل بالحمام
وبطني الألم يروح ويرجع
مرة خايفه أحلل بكره

اوعدنا يارب
28-12-2011, 09:42 PM
بنات قست درجة حرارتي مرتفعه شوي 37 وشرطتين
تتوقعون اللي فيني دوره عشان هيك مرتفعه الحراره

اوعدنا يارب
28-12-2011, 09:51 PM
نسيت ماقلت لكم من اكل شي تضرب معدتي على طول

الامومة هدفي
28-12-2011, 10:24 PM
والله ما بعرف شو اقولك غير الله يعينك ويعيني
خلاص حبيبتي هانت بكرة بذوب التلج ويبان المرج وتعرفي راسي من رجليكي نامي دلوقتي وما تعبي روحك انا اقتنعت ان كل لاحرق اعصاب وخلاص اللي بيصير يصير نزعل شوي خير ما نزعل كتير
يارب يفرح قلبك غذوة حبيبتي تصبحي على خير

اوعدنا يارب
28-12-2011, 10:55 PM
احسن شي بتوكل على رب العالمين وأقوم أنام ومثل ماقلتي مافي شي افضل من قولة الحمدلله
تصبحوا على الف خير

مروة جمال
28-12-2011, 11:35 PM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك بخبر حملك بكرة اوعدنا وكل البنات يارب

وفاء العقله
29-12-2011, 07:59 AM
حبيبتي وفاء اني من الشرقيه وانتي من وين ؟
غاده ايوه اني اللي طلعت هههه
بنات خايفه لما مسحت بالكلينكس بين افرازات بنيه كل يوم امسح مايبان شكله زاد مع اني مااشوف ينزل بالحمام
وبطني الألم يروح ويرجع
مرة خايفه أحلل بكره

والنعم باهل الشرقيه انا من حائل بس انا الان بالأردن

ان شالله اليوم بتطمنينا عليكي اوعدنا

وبتيجي تبشرينا ترانا على الصفحه بننتظر
النتيجه

وفاء العقله
29-12-2011, 08:03 AM
مرحبا بنااات

يارب ثبت اجنة المرجعااات وارزقهم الحمل السليم المعافى

وانا اقراء وحده منكم تقول رحت السوق وتمشيت نسيت من
المهم يابنات حاولوا ترتاحوا وبلاش اسواق وطلعات كثير التزموا الراحه كلها اسبوع وتروح بسرعه
يارب يرزقكم

اللهم امين هذه اللي طلعت السوق وراحت تتمشى وراحت المطعم مع زوجها أوعدنا يارب

انا مشتهيه اشوف الشارع من رجعت الاجنه ما شفت الشارع ابد

اوعدنا يارب
29-12-2011, 09:31 AM
اهلا وسهلا فيك وفاء وبكل اهل حائل ان شاء الله ترجعي انت وفاقدة مجبورين الخاطر وربي يكمل فرحتنا بحملنا جميع يارب
ضحكتيني وفاء خير سويتوني سالفه اشوف ههههههههههههههه
تدرين ليش اني مؤمنه ان لو اجتمعوا الإنس والجن علئ ان يضروني او ينفعوني غير إرادة رب العالمين مافي
واني اخر عمليه ماطلعت ولاشفت حتى نور الشارع وفشلت والاولى خفيف ونفس الشي
هالمرة اخدت بالمعقول انرزيت اسبوع نعمه وخير وبعدين طلعت
الله يسوي اللي فيه الخير*

اوعدنا يارب
29-12-2011, 09:39 AM
بنات حبيت اخبركم اني عملت التحليل والنتيجه بعد ساعتين
والدم مازال خفيف بني غامق بس لما امسح بالمنديل اشوف شوي
بس من امس وهو يعتبر متقطع لما ادخل الحمام بس ماوقف
بس في الغيار نقط والالم يروح ويرجع احس انه نفسي لما اهدأ يخف
والله اعلم ربي يتمم بخير ويرزقنا الخير وين ماكان
الحمدلله رب العالمين اللي انعم علينا بنعمة العلاج وهي بحد ذاتها نعمه
زوجي من الحين يهديني يقولي لو شنو ماصار خلي املك بالله قوي
وربك مايفعل الا الخير وبما ان في علاج ماراح اقصر وياك وين ماكان وبااي مكان وراح أحاول معك لين ربي يقرعيونك

الوردة الذهبية
29-12-2011, 09:45 AM
يارب يفرح قلبك اوعدنا يارب
اللهم ارزقها الحمل السليم المعافى
ننتظرك اوعدنا ربنا يطمن قلبك وتفرحي يارب

اوعدنا يارب
29-12-2011, 10:20 AM
يارب يفرح قلبك اوعدنا يارب
اللهم ارزقها الحمل السليم المعافى
ننتظرك اوعدنا ربنا يطمن قلبك وتفرحي يارب

اللهم امين

وفاء العقله
29-12-2011, 10:22 AM
بنات حبيت اخبركم اني عملت التحليل والنتيجه بعد ساعتين
والدم مازال خفيف بني غامق بس لما امسح بالمنديل اشوف شوي
بس من امس وهو يعتبر متقطع لما ادخل الحمام بس ماوقف
بس في الغيار نقط والالم يروح ويرجع احس انه نفسي لما اهدأ يخف
والله اعلم ربي يتمم بخير ويرزقنا الخير وين ماكان
الحمدلله رب العالمين اللي انعم علينا بنعمة العلاج وهي بحد ذاتها نعمه
زوجي من الحين يهديني يقولي لو شنو ماصار خلي املك بالله قوي
وربك مايفعل الا الخير وبما ان في علاج ماراح اقصر وياك وين ماكان وبااي مكان وراح أحاول معك لين ربي يقرعيونك

يارب تبشرينابالحمل أوعدنا وبارك الله فيه زوجك ما قصر انه واقف معك

انا بالخناقه والنكد وهذه اخر محاوله ادعولي امانه

اوعدنا يارب
29-12-2011, 10:22 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك بخبر حملك بكرة اوعدنا وكل البنات يارب

اللهم امين

اوعدنا يارب
29-12-2011, 10:25 AM
وفاء حبيبتي والله ماانساكم أنتو بقلبي ولو ادعي لنفسي وانساكم احس نفسي مقصره ماانساكم مستحيل
ربي يتمم لك بخير ويقر عينك وعين زوجك يارب ولايضيع لينا تعب

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 11:15 AM
أوعدنا حبيبتي يارب تكوني حااااااامل وتبشرينا
يالله هانت ان شالله .. لسة 24 دقيقة وبتطلع النتيجة ان شالله
هههههه وراك وراك.. مستنين البشارة حببيتي

اوعدنا يارب
29-12-2011, 11:35 AM
حبيباتي كنت حابه افرحكم بس للأسف الحمدلله والشكر مافي حمل
ان شاء الله البشرى لوفاء وفاقده يارب

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 11:41 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوضك خير اختي
الله يكتبلك الحمل الطبيعي ويرزقك من حيث لا تحتسبين
اللهم آااااااامين

وفاء العقله
29-12-2011, 11:42 AM

لا اله الا الله لا حول ولا قوه الا بالله

قسم ضاق صدري
عسى ان تكرهوا شي وهو خير
لكم

الامومة هدفي
29-12-2011, 12:46 PM
اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها يارب
حبيبتي لا تزعلي بإذن الله كيف ماقال زوجك حيجي يوم وترتاح عينك بنضرة ضناك بين ايديك
" إنا لله وإنا إليه راجعون "

الامومة هدفي
29-12-2011, 12:50 PM
والله انا نتيجتك زادتني قوة وقلت اللي بيصير يصير مادام مقدره ربي
سواء نجحت العملية ام لا
مش حتعب نفسيتي ليوم النتيجة
واكون صابرة لاي توقع خلااااااااااااااااااااااااااااص معاد اخلي الشيطان يوسوس براسي
ولو لاقدر الله فشلت العملية ححاول تاني وتالت ورابع لين تنجح
هذا وعد مني ليكم ياحبايبي الغاليين

الوردة الذهبية
29-12-2011, 12:56 PM
الله يعوضك حبيبتي وعسى ان يكون خير
يارب يرزقك من واسع فضله ورحمته
*

عيووووش
29-12-2011, 01:26 PM
اوعنا يارب الله يعوضك خير
حبيبتي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه فحتسبي الاجر عند الله
لو اجتمعت الناس اجمعين على ان ينفعوك بشئ لا ينفعوك بشئ الا قد كتبه الله لك
ولو اجتمعوا على ان يضروك بشئ لا يضروك بشئ الا قد كتبه الله لك
السأل الله ان ياجرك في مصبيتك ويبدلك خير منها
اللهم آمين

عيووووش
29-12-2011, 01:36 PM
انا قررت اروح العياده اليوم واطمن علي التبويض هل اكتمل لانه يوم الثلاثاء بس وحده مقاس 20
والباقي لسى
وكمان قالوا لازم تقابلي دكتور التخدير وتسوي تحليل قبل العمليه امس سويت التحليل واليوم
بوديها لدكتور التخدير
بنات دعواتكم لي ان التبويض وصل الحجم المطلوب يارب يارب
اليوم الساعه 1 موعد ابرة التفجير والسبت السحب
بس غريبه من امس مااحس بشي في بطني قبل كنت احس بالم في الاجناب
امس كان عندي ضيوف واشتغلت كثير والله عشان كذا خايفه على التبويض هل يتاثر من الحركه
اليوم بشوف الدكتوره وش تقول

وفاء العقله
29-12-2011, 01:49 PM
انا قررت اروح العياده اليوم واطمن علي التبويض هل اكتمل لانه يوم الثلاثاء بس وحده مقاس 20
والباقي لسى
وكمان قالوا لازم تقابلي دكتور التخدير وتسوي تحليل قبل العمليه امس سويت التحليل واليوم
بوديها لدكتور التخدير
بنات دعواتكم لي ان التبويض وصل الحجم المطلوب يارب يارب
اليوم الساعه 1 موعد ابرة التفجير والسبت السحب
بس غريبه من امس مااحس بشي في بطني قبل كنت احس بالم في الاجناب
امس كان عندي ضيوف واشتغلت كثير والله عشان كذا خايفه على التبويض هل يتاثر من الحركه
اليوم بشوف الدكتوره وش تقول

اختي عيووش الله يكتبلك اللي فيه الخير وأنا اعرف انه الرياضه والحركه افضل لجودة البويضات
تحياتي

الوردة الذهبية
29-12-2011, 01:50 PM
الله معاكي عيوش وباذن الله يكون خير وتنضج بويضاتك وتصل للحجم المطلوب
وبالنسبة للالام اعتقد عادي بس حاولي ترتاحي وما تعملي مجهود لان راحة الجسم مطلوبة قبل وبعدوالعملية
ربنا ينجح عمليتك ويرزقك من واسع فضله الذرية الصالحة اللهم آمين

حنين ياليل
29-12-2011, 02:03 PM

يارب يجيرك في مصيبتك ويخلف ليك خيرا منها واصبري واحتسبي ياغالية وربنا يمهل ولا يهمل ربنا يكون في عونك ياغالية ويصبرك والله فتحت مخصوص عشان اطمان عليك وماربك بظلام للعبيد

ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

ام قمره
29-12-2011, 02:13 PM
اختى اوعدنا يارب ايه اخبارك يارب يطمننى عليكى عملتى ايه يارب يفرحك ويفرحنا بخبر حملك

ام قمره
29-12-2011, 02:19 PM
انا اسفة اصل انا لسه فاتحه وقرات الخبر معلش يا اختى ربنا يعوض عليكى قولى اللهم ااجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها والله الدعاء دة بفضل الله جميل وربنا حيكرمك المرة الجاية بس سيبيها على الله واعرفى ان الله اذا احب قوم ابتلاهم والحمد لله فى السراء والضراء

ام قمره
29-12-2011, 02:21 PM
ربنا سبحانه قال بسم الله الرحمن الرحيم قل يا عبادى الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله

وفاء العقله
29-12-2011, 03:32 PM

هذا الملف لنسلي بعضنا بما نحسه يوم بعد يوم بعد ترجيع الاجنة وبالفعل كما اطلقت عليه ( نتيجة اختبار )

خوف=قلق=ارتباك = تفكير فكل واحدة تفضفض بما يدور في وجدانها ولا يعلم بها من حولها

ابدا انا------- رجعولي 3 اجنة ولله الحمد واليوم هو الثامن من الترجيع وحاسة بمغص خفيف مع الظهر طبعا زي

اعراض الدورة---- بس الجديد اني حاسة بغثيان خفيف من ثاني ايام الترجيع مادري ايش السبب ---

تحليلي حيكون ان شاء الله يوم الاربعاء ان شاء الله خير

دعواتي لي ولكم بالحمل السليم المعافي

وان شاء الله النتيجة في الاختبار تكون ايجااااااابية

ان شاء الله ربنا ما يخيب رجائك اختي زهرة النرد وتجيبي احلى توينز

انا مثل ما ذكرت بصفحتي اليوم 11 من الارجاع والموعد يوم الاحد ان شاء الله دعواتكم لي

الجازي نجد
29-12-2011, 03:36 PM
بنات انا كمان اليوم العاشر والفضول بيذبحني احلل رقمي اليوم وش رايكم

الله يتمم لي ولك منتظره يارب ولايحرمنا من اجنتنا يارب ويثبتها

مروة جمال
29-12-2011, 04:15 PM
حبيبتى اوعدنا الله يصبرك ويرزقك بالحمل الطبيعى عاجلا غير ويقر عينك باحلى تؤام يارب وكل مشتاق

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 04:42 PM
بنات انا كمان اليوم العاشر والفضول بيذبحني احلل رقمي اليوم وش رايكم

الله يتمم لي ولك منتظره يارب ولايحرمنا من اجنتنا يارب ويثبتها

الله يتمملك على خير اختي
اصبري كمان هالكم يوم.. ربنا بعينك
ويارب تكون النتيجة ممفرحة وتفرحينا معك
بالتوفيق اختي

اوعدنا يارب
29-12-2011, 05:02 PM
بنات تسلموا على مواساتكم لي اني الحمدلله راضيه اني وزوجي برزقنا وأكيد خيرالنا
والحمدلله والشكر

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 05:08 PM
زهرة النرد .. الله لا يضيعلك تعب ويرزقك الحمل وثباته
ياااااارب وكل مشتهي

الامومة هدفي
29-12-2011, 05:33 PM
ان شاء الله ربنا ما يخيب رجائك اختي زهرة النرد وتجيبي احلى توينز

انا مثل ما ذكرت بصفحتي اليوم 11 من الارجاع والموعد يوم الاحد ان شاء الله دعواتكم لي

أختي وفاء ركزي زهرة النرد كاتبه هالكلام من شهر 5 سنة 2008 وانتي ظنيتي انها جديدة
ده فات عليها سنين معليش معذورة حبيبتي

الامومة هدفي
29-12-2011, 05:38 PM
شكرااااااااااااااا لكم اخواتي على ردودكم وجزاكم الله خيرا

واطمنكم سويت اليوم تحليل وطلعت

حامل

الحمد لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

يارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

ادعوا الله ان يرزقني ويرزقكم اميييييييييييييييييييييييييييييين

ماني عارفة كيف اعبر المفروض تحليلي بعد بكرة بس انا ماقدرت استنى والحمد لله حللت طلع حمل

وكلمت الدكتور واعطاني مثبتات وقلي تعالي بعد اسبوعين عشان يشوف كيس الحمل وان شاء الله خير

اللهم ارزقنا الذرية الصالحة وثبت اجنتي وحملي يااااااااااااااااااااارب

وعقبالك يانداء تحليلي وتطلعي حاااااااااااااامل ان شاء الله وننتقل انا وانتي لدردشة حوامل

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين

شفتي وكمان طلعت حامل بسم الله ما شاء الله يارب اكتبه لكل محرومة يارب وكمان الجنة مبتغاي تلخبطت في جرتك :think:

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 05:41 PM
شفتي وكمان طلعت حامل بسم الله ما شاء الله يارب اكتبه لكل محرومة يارب وكمان الجنة مبتغاي تلخبطت في جرتك :think:
ههههههههههه شايفة بالله
عقبالي وعقباللك فاقدة وعقبال وفاء
ياااااااااارب

الامومة هدفي
29-12-2011, 05:46 PM
عاااااااااااااادي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تصير عند الجميع خصوصا بحالة وفاء
ربي يسرع الاحد ويجي بسرعة وترتاح هالوفاء

الجازي نجد
29-12-2011, 06:16 PM
فاقده امومه حبيبتي انا ماقدر ارسل عاالخاص مشاركاتي قليله بس باقولك شي انا عندي صداع مررره وغازات واصوات ببطني كانت تجيني اثناء الدوره مش قبلها والحين لي اربع ايام كذا صدري اول الايام كان يؤلمني لكن يعد الخامس شويه يعور وشويه عادي احس بتعب فترات بس ماني عارفه وشهو باالضبط واحس بااعراض الدوره من قبل امس مع اني اول احس بااعراضها قبل ماتجي بيوم يومين بس .ودورتي تاريخ 7من الشهر يعني باقي لها ثلاث ايام ومن حب الفضول والعجله الزايده جبت الحين جهاز اختبار منزلي واقول عساني اصبر لبكره مع ان الصيدلي يقول باي وقت حللي وناس تقول احسن شي الصباح وش رايك

شتاء دافئ
29-12-2011, 06:37 PM
حبيبتي فاقدة الامومه انا من فلسطين
:-)

الامومة هدفي
29-12-2011, 06:38 PM
انتي باي يوم اليوم من الترجيع ومتى قالك الدكتور حللي

الامومة هدفي
29-12-2011, 06:43 PM
انا اقول حبيبتي اذا تقدري تصبري لبكرة وتحللي بول بالصباح لان يقولو تركيزه اكتر واذا طلع خط خفيف يعني حامل واذا ما طلع خط هذا مو معناه مش حمل زيدي يومين بعدها وحللي الله يتبت اجنتك

الامومة هدفي
29-12-2011, 06:45 PM
حبيبتي فاقدة الامومه انا من فلسطين
:-)
والنعم بأهل فلسطين الصبورة
شو حبيبتي بديتي بالدايت لان قريب شهر 4 يجي وتسوين العملية بإذن الله

عيووووش
29-12-2011, 06:55 PM
اهلين بالحبيايب والله اني احبكم في الله يارب ياأكرم الاكرمين يا جبار اجبر بخاطر كل وحده وحقق مناها

الحمد لله اليوم رحت لي الدكتوره وقالت التبويض عندك ممتاز الحمدلله والله كنت شايله هم

والسبت ان شاءالله السحب

الامومة هدفي
29-12-2011, 06:58 PM
الف مبروك حبيبتي ان شاء الله يكون السحب على خير وتنقسم بويضاتك احسن انقسام يارب

وفاء العقله
29-12-2011, 07:31 PM
عاااااااااااااادي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تصير عند الجميع خصوصا بحالة وفاء
ربي يسرع الاحد ويجي بسرعة وترتاح هالوفاء

يارب اللهم اسمع من فاقده يارب

وفاء العقله
29-12-2011, 07:39 PM
أختي وفاء ركزي زهرة النرد كاتبه هالكلام من شهر 5 سنة 2008 وانتي ظنيتي انها جديدة
ده فات عليها سنين معليش معذورة حبيبتي

ههههههههههههههههههههههههههاي

طب ايش جابها بالصفحه

غاااااده
29-12-2011, 10:26 PM

,اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

والله زعلت بس اهم شي تعرفي انو قدرة الله فوق كل شي وربي يعوضك من غير عملياااات

غاااااده
29-12-2011, 10:28 PM
اهلين بالحبيايب والله اني احبكم في الله يارب ياأكرم الاكرمين يا جبار اجبر بخاطر كل وحده وحقق مناها

الحمد لله اليوم رحت لي الدكتوره وقالت التبويض عندك ممتاز الحمدلله والله كنت شايله هم

والسبت ان شاءالله السحب

ربي يهون باقي خطوات العمليه ويرزقك الحمل السليم

بالتوفيق اختي

غاااااده
29-12-2011, 10:31 PM
فاقده امومه حبيبتي انا ماقدر ارسل عاالخاص مشاركاتي قليله بس باقولك شي انا عندي صداع مررره وغازات واصوات ببطني كانت تجيني اثناء الدوره مش قبلها والحين لي اربع ايام كذا صدري اول الايام كان يؤلمني لكن يعد الخامس شويه يعور وشويه عادي احس بتعب فترات بس ماني عارفه وشهو باالضبط واحس بااعراض الدوره من قبل امس مع اني اول احس بااعراضها قبل ماتجي بيوم يومين بس .ودورتي تاريخ 7من الشهر يعني باقي لها ثلاث ايام ومن حب الفضول والعجله الزايده جبت الحين جهاز اختبار منزلي واقول عساني اصبر لبكره مع ان الصيدلي يقول باي وقت حللي وناس تقول احسن شي الصباح وش رايك

اخت الجازي

افضل شي مع الصباح اول ماتقومي

بس مو تعتمدي على النتيجه يعني مو اكيده التحليل المنزلي حاولي تعملي رقمي

ان شاء الله بكره تبشرينا

غاااااده
29-12-2011, 10:33 PM
اهلين وفاااء

ابي اعرف من وين جبتي رد زهرة النرد هههههههههههههههههههههه

بس فعلا ضحكة من قلب

الايام هذي صاير تطلع مواضيع قديمه لها سنين لانو فيه بنات يكتبوا ردود وماينتبهوا للسنه الي كتب فيها الرد

اخبارك مع الانتظااار

ربي يثبت اجنتك ويرزقك الحمل السليم

ام قمره
29-12-2011, 11:15 PM
السلام عليكم

ام قمره
29-12-2011, 11:17 PM
ايه اخبارك اختى فاقدة الامومة يارب يطمننى عليكى والله انا زعلت عشان اوعدنا يارب ربنا يعوض عليها ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة

ام قمره
29-12-2011, 11:21 PM
يارب يا حنان يا منان ارزق اوعدنا يارب و فاقدة الامومة و وفاء و الجنة مبتغاى وكل محرومة من الاطفال بالذرية الصالحة امين

الجنة مبتغاي
29-12-2011, 11:37 PM
الجازي ان شالله بتبشرينا بكرة
عيوش الله ييسرلك اختي ويرزقك الحمل الثابت
ام قمرة تسلمي يارب.. فرحني ردك.. ولك بالمثل اختي
شتا وغادة ربي يرزقكم الحمل في القريب العاجل
فاقدة ووفاء ان شالله هانت .. صحيح ايام الانتظار صعبة.. الله يهونها علينا عليكم
بس تعرفنا على بعض وتعرفنا على زهرة النرد غيابيا ههههههه
ودردشنا مع بعض .. وقضينا اوقات حلوة ان شالله
كلها امل ودعااااء للغير.. بالرغم من عدم المعرفة
الله يجمعنا عالخير دوما.. وما يحرمنا من لحظة تبارك كل وحدة منها للتانية بحملها
وانتو ان شالله هاليومين تلاتة
وعقبالك اوعدنا حبيبتي.. يرزقك ربي قريبا ونباركلك بالحمل
يااااااااااا رب يااااااااااااااا رب

ام قمره
29-12-2011, 11:48 PM
شكرا اختى الجنة مبتغاى والله انا احبكم فى الله واسال الله ان يجمعنا بذلك يوم القيامة ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة امين

عيووووش
30-12-2011, 07:19 AM
السلام عليكم
امس الساعه وحده دقيت ابرة التثبيت وفي نفس لوقت ابرة التفجير
بس اتسغربت من الدكتوره يوم قالت الاربعاء وقفي الابر حق التنشيط
والمثبتها خليك عليها حتى مع التفجيريه وكتبت لي حبوب بندول وبيبي اسبرين وتحميل جل زي الانبوب
افرغه في المهبل من بكره ابدى الادويه الين موعد التحليل
حتى اني سالتها كيف استعمل الجل المثبت وانا لسى ماسحبت ولا رجعت وبعد السحب بيكون
مافي شئ في رحمي قالت عشان بطانة الرحم تتهيا
الله ييسر لي الي فيه الخير وكل الي منتظرات معي

ام قمره
30-12-2011, 07:21 AM
ربنا يكرمك عيوش ويفرحك بالحمل

اوعدنا يارب
30-12-2011, 08:42 AM
صباح الخير
ربي يوفقكم يابنات ام قمرة الجازي وفاء وفاقده والجنه وغاده وعيوش وشتاء
والورده وكل اخواتي الحبيبات
الحمدلله نزلت الدوره البارح مرة متعبه وثقيله ربي يصبرني اني وزوجي ويهونها علينا يارب
ويعدي هالايام على خير يارب

ام قمره
30-12-2011, 09:48 AM
يارب يا حبيبتى ربنا يخلف عليكم ويرزقكم الذرية الصالحة وانا كمان وكل اللى عايز يااااااااارب ما تحرمناش من الذرية الصالحة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب انك سميع الدعاء اختى اوعدنا يارب يعلم الله انى احبكم فى الله واسال الله ان يخفف عنك انا والله حاسة بيكى والحمد لله انا كنت حامل بعد الفرح بشهر وكنا فرحانين انا وزوجى بدرجة لاتوصف لاكن الحمد لله النبض توقف وعملت عملية كحت من سنة ونصف وحتى الان لم يحدث حمل وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم والحمدلله على كل حال ربنا يعوض علينا والله انا لما عملت العملية بعد الاجهاض وجابولى العينةعشان نحللها انا انهارت من البكاء وكل ما افتكر ابكى وانا دلوقتى دموعى نزلت لكن قلت الحمد لله كدة احسن ليا لو كان جة الدنيا وكبر واتعلقت بية وبعدها مات كانت حتبقى اصعب فقضاء ربنا كله خير والدكتور قاللى لو كان استمر سيكون مريض اللهم احفظنا شفتى بقى رحمة ربنا بينا يحصل الشئ ونزعل لكن فى الحقيقة هو خير لينا ربنا كريم كريم قوى قوى وقادر يعوض علينا بس كل شئ لة وقت فلك الحمد والشكر يا كريم يا حنان يا منان يارحيم يا الله

وفاء العقله
30-12-2011, 11:43 AM
صباح الخير
الحمدلله نزلت الدوره البارح مرة متعبه وثقيله ربي يصبرني اني وزوجي ويهونها علينا يارب

الله يهونها عليكم اوعدنا يعلم الله كم تأثرت عليكي وحزنت كان نفسي تنجح العمليه وأشوف الفرحه والأمل على وجوه كل المحرومات لاكن قدر الله وما شاء فعل

الجازي نجد
30-12-2011, 01:07 PM
الله يعوض عليك اختنا اوعدنا وخيرها بغيرها

انا يابنات وخاصه فاقده حبيبتي عملت اليوم اختبار حمل باالجهاز المنزلي طلع سالب وانا اليوم الحادي عشر

تتوقعون مافيه حمل والا يمكن لسا مابين ..........الله يارب ياحي يقيوم اسالك باسمائك الحسني ان لاتحرمني انا واخواتي المنتظرات واعطنا ثبات اجنتنا يارب وسهل للباقين ولا تحرمهم

اوعدنا يارب
30-12-2011, 01:09 PM
حبيباتي ام قمرة ووفاء تسلموا احساسكم وصل قلبي ربي يعوضنا كل خير يارب
ام قمرة اني مثلك سقطت 3 مرات واول مرة سقطت كنت لسى صغيره وببداية زواجي بصراحه
ماتاثرت قلت يجي غيره بس لحد الحين انتظر 16 سنه وصار مرتين ونفس الشي نزل
وكل شي باارادة رب العالمين وللحين مافي سبب غير رب العالمين أدا اراد شي يقول له
كن فيكون

اوعدنا يارب
30-12-2011, 01:11 PM
حبيبتي الجازي ان شاء الله ربي يثبت اجنتك انت وفاقده ووفاء يارب
ان شاء الله التحليل غلطان وتكوني حامل

الوردة الذهبية
30-12-2011, 01:52 PM
اختي الجازي الافضل انك تنتظري ليوم التحليل وتعملي تحليل دم افضل وباذن الله تكوني حامل ولا تتركي المثبتات وحافظي على مواعيدها وربنا يثبت اجنتك وباذن الله في موعد تحليلك ربنا يجبر خاطرك انتي وكل المنتظرات يارب

الوردة الذهبية
30-12-2011, 01:54 PM
اوعدنا يارب
احمدي ربك وباذن الله ربنا يجزيكم على صبركم ويعوضكم في القريب
يارب يربط على قلبك ويبدل حزنكم فرح باذن الله

الامومة هدفي
30-12-2011, 01:56 PM
صباح الخير
حبيبتي اوعدنا تراني والله احسك متل اختي وحاسه فيك وتمنيت والله ان تنجح عمليتك بس قدر الله وما شاء قد فعل وحتى انا اتوقع ان مافي حمل لي لاني لا احس بشي مع هذا مفوضة ربي على كل شي ومالنا الا الصبر حبيبتي

الامومة هدفي
30-12-2011, 02:03 PM
الله يعوض عليك اختنا اوعدنا وخيرها بغيرها

انا يابنات وخاصه فاقده حبيبتي عملت اليوم اختبار حمل باالجهاز المنزلي طلع سالب وانا اليوم الحادي عشر

تتوقعون مافيه حمل والا يمكن لسا مابين ..........الله يارب ياحي يقيوم اسالك باسمائك الحسني ان لاتحرمني انا واخواتي المنتظرات واعطنا ثبات اجنتنا يارب وسهل للباقين ولا تحرمهم

حبيبتي الجازي قلت لكي مسبقا بأن اختبار الحمل يمكن يبين مع بنات ويمكن لا
فلو لم يظهر لكي الحمل فهذا ليس معناه انك ليس حامل فممكن يكون هرمون الحمل كيف تكون وبياخد ايام حتى يبان بالبول فلذالك استني موعد تحليلك الرقمي وسويه هذا نتيجته مضمونه
انتي متى تحليلك في اليوم 12 او 14 من الترجيع

الامومة هدفي
30-12-2011, 02:05 PM
أسأل الله العظيم ان يتبت قلوبنا يوم النتيجة ويصبرنا ويرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب

وفاء العقله
30-12-2011, 03:24 PM
اختي الجازي ان شاء الله ربي يجبر خاطرك ولا تعتمدي على التحليل المنزلي تراه مو دايم يضبط

الجازي انا سابقتك بيوم انا اليوم12 الله يكتب اللي فيه الخير يارب

فاقده وينك الظاهر نتيجه أوعدنا اصابت الكل بالاحباط خاصه انه كل الدلائل كانت تدل على الحمل

خلي املك بربنا كبير يالغلا تحياتي

اوعدنا يارب
30-12-2011, 04:24 PM
حبيبتي وفاء لاتتحطموا ولاشي ان شاء الله ربي يبارك بااجنتكم ويرزقكم الحمل
والحياه اختبار واني قلت لقبل فاقده مو شرط العلامات الدل على الحمل ونفس الشي مو شرط انها ماتحس بش مو حمل
هذي كلها أعراض تختلف من وحده الثانيه ربي يجبر بخاطركم

الجازي نجد
30-12-2011, 04:52 PM
حبايبي فاقده ووفاء

وكل المنتظرات ان شاء الله ما نيئس من رحمت الله وانا متفائله باءذن الله للجميع والله يعوض لا اختنا اوعدنا وتبشرنا بعد شهرين من الان ان شاء الله ياكريم العطا

الامومة هدفي
30-12-2011, 05:02 PM
حبيبتي الجازي متى موعد تحليلك الرقمي

غاااااده
30-12-2011, 06:41 PM
فاقده ووفاء والجازي رب يثبت اجنتكم يارب

اوعدنا ان شاء الله ربي يعوضك في القريب العاجل

الجازي لاتفكري بتحليل العادي قلت لك لازم رقمي وان شاء الله تطلعي حااامل

بالتوفيق بنااات

عيوش بالتوفيق واتمنى لك نجاح عمليتك

الجازي نجد
30-12-2011, 06:53 PM
غاده حبيبتي الف شكر لاهتمامك وكلامك اعطاني شي من الطمأنينه

فاقده ياقلبو تحليلي يوم الاثنين اليوم احدى عشر باقي ثلاث ايام وعموما موعد الدوره 7/2/1433يعني يوم الاحد موعدها ...لكن انا احس باضطراب نوعا ما زي الاحساس باالاغماء الى اخر لحظه وصداع من اسبوع وصايره حساسه اي شي اتنرفز وابكي مدري مين مرت بنفس الاعراض ياترى اعراض حمل باءذن الله والا من الادويه اللي ناخذها انا اخذ جل اسبرين ودوفا ستون وحمض الفوليك تكفون خبروني

الامومة هدفي
30-12-2011, 07:02 PM

فاقده ياقلبو تحليلي يوم الاثنين اليوم احدى عشر باقي ثلاث ايام وعموما موعد الدوره 7/2/1433يعني يوم الاحد موعدها ...لكن انا احس باضطراب نوعا ما زي الاحساس باالاغماء الى اخر لحظه وصداع من اسبوع وصايره حساسه اي شي اتنرفز وابكي مدري مين مرت بنفس الاعراض ياترى اعراض حمل باءذن الله والا من الادويه اللي ناخذها انا اخذ جل اسبرين ودوفا ستون وحمض الفوليك تكفون خبروني
حبيبتي والله ما اقدر افيدك لاني انا مش حاسه بأي حاجة خالص غير كان من يومين تورم بصدري بس من امس خف واليوم خف اكتر ولا يوجد عندي لا وجع ظهر ولا صداع ولا اي شي ممكن زي ماقالو البنات كل واحد وجسمه
اللهم تبت اجنتنا واحفظها يارب

الجنة مبتغاي
30-12-2011, 07:04 PM
الجازي ووفاقدة ووفاء ان شاء الله كلكم حوااااااامل
وتبشرونا يااااااااااارب

غاااااده
30-12-2011, 09:53 PM

تسلمي يارب

الجويزي اعقلي يابنت صدقيني كل هذا من التفكير الي مايوقف في كل شي في جسمك لانو لو شي طبيعي قبل يحصل معك تقعدي تفكري يمكن هذي علامة حمل يمكن هذي علامة دوره كل هالامور مجربينها لامره ولامرتين ربنا يعوضنا جميعا ويرزقنا حمل سليم من غير حاجه لعلاج وعمليات

تبين الحل وكلي امرك لله وكلها يومين وتحللي وتبشرينا بااذن الله

يارب ثبت اجنتك واجنة كل المرجعااات يارب

وتيسر لنا البدء في العمليه

الجازي نجد
30-12-2011, 11:40 PM
مررررررررررررره عجبتني الجويزي بقوووووووووووه هههههههههههههههه

طلعتك من طورك انا وتفكيري الخطيييييييير

عموما الله يكتب لنا الصالح ويرزق كل محرومه

ام قمره
31-12-2011, 12:18 AM
ربنا يرزقك يا فاقدة الامومة بالحمل السليم المعافى انتى ووفاء والجازى نجد وجميع المحرومين وانا كمان يااااااااااااااااارب

عيووووش
31-12-2011, 05:50 AM
بنات والله اني اشتقت لكم امس رحت انا وزوجي مكه
وصلينا هناك المغرب والعشاء ورجعت البيت والله هلكانا
نمت على طول
شوي وخارجه للمستشفى موعدي الساعه8
والله شايله هم البنج والعمليه بنات دعواتكم لي
اذا جيت البيت وفيني حيل رديت لكم

ام قمره
31-12-2011, 05:54 AM
ربنا معاكى عيوووش وان شاء الله ربى يجبر خاطرك ياااااااااااااااارب ويفرح قلبك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة

اوعدنا يارب
31-12-2011, 09:40 AM
ربي يجبر خاطرك عيوش
فاقده وينك حبيبتي ها عساك هونتيها حبيبتي عندي إحساس انك حامل ان شاء الله ربي يجبر بخاطرك وخاطر البنات يارب

وفاء العقله
31-12-2011, 10:04 AM
بنات شلونكم انا اليوم محبطه احباط ما بعده احباط حاسه انها بتنزل قبل موعد بكره مت مت الم الدوره

الامومة هدفي
31-12-2011, 10:12 AM
حبيباتى السلام عليكن جميعا
اخبركم بانى اليوم الساعة 9 صباحا قد اجريت اختبار حمل وللاسف لم يحصل حمل وطلع خط واحد فقط :045:
ولا تقولولي ان ممكن ما يبين في البول واستني واصبري حللي دم لاني ما احس بشي وانا احساسي ما يخيب
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها :cry::cry::cry:
ان شاء الله ربي حيكرمني بالمرات القادمة وعسى الجازي ووفاء وحنين يفرحونا وانا تراني زعلت بالبداية :((بس هلا دخلت الحمام وتدوشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخbyebyebye
هذا وين حسيت روحي منتعشة وهلا حطلع اغير جو مع زوجي عسى ماننحرم منكم وبشكر كل وحدة دعتلي

الجنة مبتغاي
31-12-2011, 10:27 AM
صلوا عالنبي يا بنات
ان شالله تعبكم مخلوف وتبشرونا بالحمل

لا تستبقوا الأحداث.. ربنا ما في اكرم منو
حللوا دم وأسأل الله أن يفرح قلوبكن جمييييعا

اوعدنا يارب
31-12-2011, 10:59 AM
فاقدة حبيبتي ليه العجله الله يهديك بس مابقي شي على موعدك اصبري
ربي يخيب ضنك وتكوني حامل يارب شوفيني على قولتكم حسيت بكل الأعراض رغم اني أبدا ماحطيت ببالي
الأعراض بس اول مرة تجيني هالاعراض يمكن لان عملية السحب كانت مؤلمة وظل بنزل علي دم بعد السحب ليوم الترجيع
يمكن هذا سبب الآلام واني مو عارفه بس ربي يرزقكم يارب
وفاء حبيبتي استهدي بالله تعرفي اني طول فترة الانتظار شفتوني كنت اطلع وأروح واجي ومضيعه وقتي
وماكنت حامله هم بس يوم قرب الموعد وليلة التحليل بالذات قمت اهوجس سبحان الله كلنا بنفس الوضع أدا قرب الموعد يزيد ارتباكنا
وخوفنا رغم ان في الحالتين خير إلنا بس بني ادم عجول ومايعرف وين الخير اله لاتقلقي حبيبتي وهدي بالك
وان شاء الله ربي يجبر بخاطركم جميع
اني كلمت المستشفى وقالوا لي مافي سبب لفشل العمليه ومل تحاليلنا سليمه ولو حبيت أعيدها مرة ثانيه
احتمال كبير يغيروا العلاج بس مو قبل 3 اشهر والحمدلله اليوم بدات تهدا نفسيتي وان شاء الله يومين واباشر عملي
*

وفاء العقله
31-12-2011, 11:25 AM
حبيباتى السلام عليكن جميعا
اخبركم بانى اليوم الساعة 9 صباحا قد اجريت اختبار حمل وللاسف لم يحصل حمل وطلع خط واحد فقط :045:
ولا تقولولي ان ممكن ما يبين في البول واستني واصبري حللي دم لاني ما احس بشي وانا احساسي ما يخيب
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها :cry::cry::cry:
ان شاء الله ربي حيكرمني بالمرات القادمة وعسى الجازي ووفاء وحنين يفرحونا وانا تراني زعلت بالبداية :((بس هلا دخلت الحمام وتدوشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخbyebyebye
هذا وين حسيت روحي منتعشة وهلا حطلع اغير جو مع زوجي عسى ماننحرم منكم وبشكر كل وحدة دعتلي

حبيبتي فاقده الله يجبر همك والظاهر كل الشله ولا واحده ظبتت معها هذه مشيئه الله

الجازي نجد
31-12-2011, 02:00 PM
فاقده امنتك باالله لاتبطلي المثبتات وحللي دم بكره والا الادق الرقمي بليز قريت كثير بنات يحللو منزلي يوم 14 ويطلع سالب ويحللو رقمي بنفس اليوم ويطلع حمل بليز لاتضيعي تعبك بلحظة يأس ...........والله قريت تجارب بنات كثير زي كذا بعالم حواء تكفين الله يخليك حللي دم او رقمي احيان يكون الحمل ضعيف مايبين الا باالرقمي

وفاء العقله
31-12-2011, 03:33 PM
فاقدة حبيبتي ليه العجله الله يهديك بس مابقي شي على موعدك اصبري
ربي يخيب ضنك وتكوني حامل يارب شوفيني على قولتكم حسيت بكل الأعراض رغم اني أبدا ماحطيت ببالي
الأعراض بس اول مرة تجيني هالاعراض يمكن لان عملية السحب كانت مؤلمة وظل بنزل علي دم بعد السحب ليوم الترجيع
يمكن هذا سبب الآلام واني مو عارفه بس ربي يرزقكم يارب
وفاء حبيبتي استهدي بالله تعرفي اني طول فترة الانتظار شفتوني كنت اطلع وأروح واجي ومضيعه وقتي
وماكنت حامله هم بس يوم قرب الموعد وليلة التحليل بالذات قمت اهوجس سبحان الله كلنا بنفس الوضع أدا قرب الموعد يزيد ارتباكنا
وخوفنا رغم ان في الحالتين خير إلنا بس بني ادم عجول ومايعرف وين الخير اله لاتقلقي حبيبتي وهدي بالك
وان شاء الله ربي يجبر بخاطركم جميع
اني كلمت المستشفى وقالوا لي مافي سبب لفشل العمليه ومل تحاليلنا سليمه ولو حبيت أعيدها مرة ثانيه
احتمال كبير يغيروا العلاج بس مو قبل 3 اشهر والحمدلله اليوم بدات تهدا نفسيتي وان شاء الله يومين واباشر عملي
*

والنعم بالله اوعدنا الله يكتبلنا اللي فيه الخير

الامومة هدفي
31-12-2011, 04:15 PM
فاقده امنتك باالله لاتبطلي المثبتات وحللي دم بكره والا الادق الرقمي بليز قريت كثير بنات يحللو منزلي يوم 14 ويطلع سالب ويحللو رقمي بنفس اليوم ويطلع حمل بليز لاتضيعي تعبك بلحظة يأس ...........والله قريت تجارب بنات كثير زي كذا بعالم حواء تكفين الله يخليك حللي دم او رقمي احيان يكون الحمل ضعيف مايبين الا باالرقمي
حبيبتي مين قالك اني حوقف المتبتات لا والله مارح اوقفهم لحد يوم النتيجة بدليل اني سويت تحليل بول بالصبح وطلعت سلبي بعدها بساعة اخدت تحميلة المتبت
لاتخافين حبيبتي مشكورة وما قصرتي

ام قمره
31-12-2011, 05:47 PM
اختى فاقدة ربنا كريم وان شاء الله حيعوض عليكى ويفرح قلبك انا كمان البريود جتنى النهاردة وكنت احس باعراض الحمل لكن الحمد لله يظهر انها تهيؤات وفى ستات ما تحس باى اعراض وبتكون حامل هدا شئ لايعلمه الا الله

الوردة الذهبية
31-12-2011, 06:26 PM
وفاء
ننتظرك بكرة باذن الله ربنا يفرح قلبك لا تقلقي وخللي املك بربك كبير

فاقدة
باول عملية كان تحليل الدم سلبي وكان التحليل الرقمي فيه حمل لكن طلع حمل ضعيف وما كمل يعني حبيبتي تحليل البول غير دقيق لا تتركي المثبتات واتوكلي على رب العالمين و اعملي تحليل رقمي وليس دم وربنا يثبت اجنتك

عيوش
ربنا يوفقك وباذن الله تمر عمليتك على خير وربي يرزقك النجاح والحمل يااااااارب

وفاء العقله
31-12-2011, 07:40 PM
وفاء
ننتظرك بكرة باذن الله ربنا يفرح قلبك لا تقلقي وخللي املك بربك كبير

فاقدة
باول عملية كان تحليل الدم سلبي وكان التحليل الرقمي فيه حمل لكن طلع حمل ضعيف وما كمل يعني حبيبتي تحليل البول غير دقيق لا تتركي المثبتات واتوكلي على رب العالمين و اعملي تحليل رقمي وليس دم وربنا يثبت اجنتك

عيوش
ربنا يوفقك وباذن الله تمر عمليتك على خير وربي يرزقك النجاح والحمل يااااااارب

غاليتي الورده الله يجيب اللي فيه الخير وانشاء الله بكره بعلمكم بالنتيجه بس ارجع ابي اروح المختبر الساعه 11 وراح ابقى عندهم لين يطلع التحليل اذا سلبي بجر اذيال الخيبه وباجي اخبركم

واذا ايجابي باخذ التحليل وبطلع على دكتوري

ادعولي حبيباتي فعلآ الانتظار حرب اعصاب

أباجورة
31-12-2011, 08:01 PM

أوعدنا الله يعوض عليك ويخلفك بخير ياارب ويأجرك على تعبك
كوني متفائله ممكن ربي أراد لك بأن تحملين طبيعي
الله يرزقك قريبا يااارب وتجين تبشرينا

فاقده
لاتستعجلين ممكن مابين الحمل للحين انتِ بذلتي الأسباب
وربي ماراح يخيبك حتى لو مانجحت تأكدي انه خيره

وفااء
الله يطمن قلبك ويرزقك بالفرحه اللي تتنظرينها بس توكلي
على الله ان شاءالله بتبشرينا بخبر حملك

غاده والجنه وكل مقبله يااارب يرزقكم قبل العمليه ياااارب

وفاء العقله
31-12-2011, 08:19 PM

أوعدنا الله يعوض عليك ويخلفك بخير ياارب ويأجرك على تعبك
كوني متفائله ممكن ربي أراد لك بأن تحملين طبيعي
الله يرزقك قريبا يااارب وتجين تبشرينا

فاقده
لاتستعجلين ممكن مابين الحمل للحين انتِ بذلتي الأسباب
وربي ماراح يخيبك حتى لو مانجحت تأكدي انه خيره

وفااء
الله يطمن قلبك ويرزقك بالفرحه اللي تتنظرينها بس توكلي
على الله ان شاءالله بتبشرينا بخبر حملك

غاده والجنه وكل مقبله يااارب يرزقكم قبل العمليه ياااارب

اباجوره تسلمي يارب على اهتمامك ومدنا بالأمل الله يطعم كل محرومه يارب

اوعدنا يارب
31-12-2011, 10:15 PM
حبيبتي وفاء قلوبنا معك وعين الله ترعاك ياجابر الخواطر اجبر خاطر اختي في الله وفاء وفاقده والجازي
وارزقهم الحمل ولا تخيب رجانا يارب العالمين من لنا غيرك نشكو له ونسأله كشف ضرنا والنظر في أمرنا

غاااااده
31-12-2011, 10:42 PM
فاقده

لاتستعجلي ان شاء الله خير بعرف وحده حامل بالشهر الثالث وبتقول حبيت اشوف خطين في التحليل المنزلي لانو تعقدت من الخط الواحد وتقول ماطلع الا خط معناته انو فعلا مو دقيق

يارب ثبت حملك

يارب تبشرونا بحملكم جميعا
بالتوفيق

أم محمد الجواد
01-01-2012, 12:19 AM
حبيبتي اوعدنا ,,

الله يعوضك ياروحي ,, والله تكدرت عليك كنت حاطه امل ,, يااااااااااااااااارب تكون اخر دوره تشوفيها يااااااااااااارب ,,

أم محمد الجواد
01-01-2012, 12:20 AM
اخباركم يابنات ,,

اسفه اذا تأخرت عليكم .. كانت عندنا عزيمه وظهري منكسر وانا اشطف الارض طحت ,, والحمدالله ماصار لي شي بس حاسه بتعب عام ..

عموما حبيت اخبركم رحت للدكتور يوم الخميس وقبل ما اروح يوم الاربعاء يعني ليلة الخميس جاني الم فضييييع في مبيضي اليسار حسيت كأنه بينفجر ,, ولما قلت للدكتور وعمل لي سونار قالي انو في كيس على المبيض حجمه 3 سم في 3 سم وبصراحه خفت حييييييييييييل ,, بس طمني وقالي ان شاء الله بينزل مع الدوره أنا الاسبوع الماضي ما شفته موجود هذا الكيس ,, وقالي انو هذا الكيس هو اللي مانع الدوره من النزول ,, وعطاني حبوب مرتين في اليوم لمدة خمس ايام ,, وبعد انتظر نزول الدوره واراجعه يوم خامس الدوره عشان يشوف الكيس نزل او لا ,, أول يوم استخدمت فيه الحبوب تعبـــــــــتت بقوه في الليل لدرجة اني أتألم وأنا أتقلب في السرير حسيت صج شي راح ينفجر ومن الجهتين بعد ,, حتى ان المنبه رن للصلاه وماقدرت اقوم من شده الالم ,, وبعد ما صحيت خف شوي الحمدالله بس مازال الالم يروح ويجي وبالذات اذا اشتغلت كثيير وتعبت احس بشي اسفل بطني يألمني ,, معاناه والله ,, ان شاء الله تنزل الدوره وينزل هالكيس وارتاح ,,

عموما طمنوني عنكم ,,؟؟ ان شاء الله بخير .؟. ؟

الامومة هدفي
01-01-2012, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته hi:
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد" صلى الله عليه وسلم "
ان شاء الله بداية السنة الجديدة تكون خير علينا وما تنتهي إلا ونحن حوامل bye
ويارب ياوفاء yarub ترجعي مجبورة الخاطر وتبشرينا بحملك يارب بجاه أمة محمد وبجاه القرآن المنزل برحمتك يا أرحم الراحمين yarub

مياسم الورد
01-01-2012, 09:43 AM
اوعدناااا
الله يعوضك حبيبتي ويرزقك بالخلف الصالح من غير تعب ولا عمليات ...
والله ما ادخل هالتجمع الا عشان اتطمن عليكم وكان ودي اسمع اخبار تبشر..

الله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة .. *

وفاء العقله
01-01-2012, 09:59 AM
بنات صباح الخير حبيباتي انا طالعه الحين اسوي تحليل الحمل امانه ادعولي من قلبكم

محتاجه دعائكم

الامومة هدفي
01-01-2012, 10:16 AM
يارب ياكريم يجبر بخاطرك
اللهم يارافع السموات بدون عمد وياباسط الأرض يامنزل القرآن ياغفور ياودود ياقوي ياجبار أدعوك بأسماءك الحسنى ان تتلطف بأختي وفاء cry وترحعها مبورة الخاطر بأن تتبت حملها وترزقها بالحمل الصالح بجاه قرب ذكرى ميلاد أعظم الخلق والرسل يارحمن يارحيم cry
اللهم لنا الدعاء ومنك الإستجابة كما قلت في كتابك العزيز " أدعوني أستج لكم "
" اللهم إستجب اللهم أستجب اللهم أستجب " yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

اوعدنا يارب
01-01-2012, 10:32 AM
يارب ياكريم يجبر بخاطرك
اللهم يارافع السموات بدون عمد وياباسط الأرض يامنزل القرآن ياغفور ياودود ياقوي ياجبار أدعوك بأسماءك الحسنى ان تتلطف بأختي وفاء cry وترحعها مبورة الخاطر بأن تتبت حملها وترزقها بالحمل الصالح بجاه قرب ذكرى ميلاد أعظم الخلق والرسل يارحمن يارحيم cry
اللهم لنا الدعاء ومنك الإستجابة كما قلت في كتابك العزيز " أدعوني أستج لكم "
" اللهم إستجب اللهم أستجب اللهم أستجب " yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

اللهم امين ويرزقك يافاقده والجازي وحنين و عيوش وكل اخواتي المنتظرات
حبيبتي ام محمد ومياسم تسلموا على شعوركم الطيب ربي يرزق الجميع
فاقده حبيبتي بشري كيف الطلعه كانت عساك انبسطي

مروة جمال
01-01-2012, 10:52 AM
اسال الله الحى القيوم ان ترجعى يا وفاء مجبورة الخاطر

أباجورة
01-01-2012, 11:43 AM
وفااء الله يجبر بخاااااطرك ويطمن قلبك ياارب
طمنينا عليك

وفاء العقله
01-01-2012, 12:07 PM
بنات حبيباتي بفضل دعواتكم ووقفتكم جنبي ربي جبر بخاطري طلع التحليل حامل

التحليل الرقمي 53 هالحين ابي اروح الطبيب

اوعدنا يارب
01-01-2012, 12:27 PM
حبيبتي وفاء الف الف مبروك بسم الله ماشاء الله ربي يتمم لك بخير يارب والعقبى لفاقدة وحنين والجازي وعيوش يارب
ربي يجبر بخاطرك وبخاطرهم

الجازي نجد
01-01-2012, 12:39 PM
حبيبتي وفا الف الف الف مبروووووووووووووووووك ماشاء الله تبارك الله .........الله يتمه ويثبته يارب الله يبلغك رؤيته علي وجه الدنيا سليم معافى يارب

ولايحرمني انا واخواتي جميع المنتظرات عقبالنا

على فكره فاقده باي يوم انتي الان

الامومة هدفي
01-01-2012, 12:58 PM

الحمد لله الحمد لله الحمد اللهم لك الحمد والشكر لعظمة وجهك وجلالة سلطانك very_goodhi:hi:
والله حبيبتي من امس وانا ادعيلك وصحيت بالليا ودعيتلك كتير خاصة لما قلتيلي عن عمرك والله فرحانة كتير لكي وكأنه نتيجتي يارب يا حبيبتي يكمل حملك عل خير ويتشوفيه بين إيديك وعوضنا انا واوعدنا والجازي وحنين متلك يارب yarubyarubyarubyarubyarubyarub

الامومة هدفي
01-01-2012, 01:01 PM
حبيبتي وفا الف الف الف مبروووووووووووووووووك ماشاء الله تبارك الله .........الله يتمه ويثبته يارب الله يبلغك رؤيته علي وجه الدنيا سليم معافى يارب

انا باليوم العاشر على حسبت دكتور اما حسبت اليوم 11 ويوم التلاتاء تحليلي

رمش حياتي
01-01-2012, 01:19 PM

ماااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الله اللللللللللللللللللللف اللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووك والله فرحتلك من كل قلبي الله لايحرمك من شوفت ضنك يرزقك كل مشتهي الله اعطيتني دافع اني اعيد العمليه مره ثانيه ان شاء الله احمل فيها ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

وفاء العقله
01-01-2012, 01:27 PM
حبيبتي وفاء الف الف مبروك بسم الله ماشاء الله ربي يتمم لك بخير يارب والعقبى لفاقدة وحنين والجازي وعيوش يارب
ربي يجبر بخاطرك وبخاطرهم

الله يبارك فيكي أوعدنا ويارب يجبر بخاطرك ويفرحك يارب مثل ما فرحني انتي وكل واحده تتمنى الحمل

وفاء العقله
01-01-2012, 01:33 PM

الله يبارك بعمرك اختي الجازي ويارب نفرح بنتيجتك يارب انتي وفاقده وكل محرومه يارب

وفاء العقله
01-01-2012, 01:39 PM
الحمد لله الحمد لله الحمد اللهم لك الحمد والشكر لعظمة وجهك وجلالة سلطانك very_goodhi:hi:
والله حبيبتي من امس وانا ادعيلك وصحيت بالليا ودعيتلك كتير خاصة لما قلتيلي عن عمرك والله فرحانة كتير لكي وكأنه نتيجتي يارب يا حبيبتي يكمل حملك عل خير ويتشوفيه بين إيديك وعوضنا انا واوعدنا والجازي وحنين متلك يارب yarubyarubyarubyarubyarubyarub

يا عمري يافاقده والله فيكي الخير انتي وكل الموجودات بالقسم وقفتوا معي اكثر من اهلي

عقبال عندك يارب تفرحينا يافاقده يارب الله يعطيكي ويذوقك الفرحه اللي ذقتها

راح ننتظر نتيجيتك بالدعاء الله يكرمك وترجعي لديرتك مجبوره الخاطر
اللهم امييييييييييييين

رمش حياتي
01-01-2012, 01:45 PM
الله يسعدكم انا موعدي مع الدكتور محمد خان يوم 15 /3 واحنا اليوم 7/2 ان شاء الله راح اسوي عملية أطفال الأنابيب هذا المره الثانيه في المره الأولى كانت قبل 11 شهركانت بس 3 بويضات واحده تلقحة وما حصل الحمل الحمدلله على كل حال خايفه هذا المره ايش تنصحوني الله يوفقكم