المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 [40] 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

اسيرة الفارس المجهول
12-07-2011, 11:56 PM
امين يارب العالمين
الله لا يحرمنا منهم يارب ولا يحرم اي احد منهم
شكرا على الكلمات الحلوة

اسيرة الفارس المجهول
13-07-2011, 12:14 AM
المشكلة يا بنات انو انا الدكتور قالي انو اوقف الادوية اللي كنت اخدها مشان تيجي الدورة وانا اللحين ما نول علي دم
وفيني مغص وجع بالضهر اكتيير اكبييير واللحين لي يومين من وقفت الادوية
اذا في وحدة منكم تعرف متى تنزل الدورة واذا هادا الوجع طبيعي ولا شو

الوردة الذهبية
13-07-2011, 12:50 AM
المشكلة يا بنات انو انا الدكتور قالي انو اوقف الادوية اللي كنت اخدها مشان تيجي الدورة وانا اللحين ما نول علي دم
وفيني مغص وجع بالضهر اكتيير اكبييير واللحين لي يومين من وقفت الادوية
اذا في وحدة منكم تعرف متى تنزل الدورة واذا هادا الوجع طبيعي ولا شو

أختي أنا بعمليتي الأولى نزلت عندي الدورة بعد ثلاث أيام من ترك المثبتات لأن المثبتات تأخر الدورة
الله لايكتبها عليكي ولا علينا ولا على أي واحدة مرة ثانية حبيبتي ويارب تبشرينا بحملك قريبا ان شاء الله

ام دانا
13-07-2011, 01:14 AM
الله يبارك فيك والله يعوضك يارب كم كانت نسبتك وكم نزلت

انا وربي قالقتني نسبتي بس حكو لي اتغذا زين ومدري شو رايكم

مروة جمال
13-07-2011, 01:49 AM
اختى اسيرة الله يعو عليكى يارررررررررررررررررررررررررب ويرزقك باذن الله لا تقنطى من رحمة الله حبيبتى خليكى قوية وصبورة والله يبتلى عباده الى يحبهم

استمرى على قراه سورة البقرة وسورة مريم والطارق لحد ما تعملى العملية القادمة باذن الله يكتب الله لكى النجاح

الحورالصبوره
13-07-2011, 02:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف يا صبايا على التاخير والله انو حالتي عن جد ما كانت بتسمح انو اقعد على النت او افتح الكمبيوتر لانو والحمدلله النسبة طلعت مافي حمل وللاسف ما طلعت بالعكس نزلت النسبة
شكرا الكو اكتيير يا بنات لانكو كنتو تسالو عن اخباري اليومين اللي الفاتو بس والله انو كنت مخنوقة اكتيير والحمدلله على كل شي الله لا اعتراض على قضائك انا راضون يارب يا كريم
الف الف مبارك لام دانا انا عن جد انبسطت الها
الله يعوضنا انا وانتي يا موما بالخير والخلف الصالح ان شاء الله
وان شاء الله يارب انو اسمع خبر حلو يارب كمان عنك يا مروة جمال
ِ

الله يعوض عليكي أختي وربنا يصبرك ويرزقك عاجل غير اجل الذريه الصالحه اللهم امييين

مروة جمال
13-07-2011, 03:46 AM
ام دانا عايزاكى تتصلى على الدكتور وتقوليلوه لانى بحث فى منتدى اخر ووجدت واحدة كتبه نتائج بس ما فهمت شئ
لقيت لك هذه المعلومات من موقع وجبته لج

نسبة هرمون الحمل...اتش.سى.جى

اسبوع-1 بعد التلقيح= 5-50ملى وحدة دولية (عادة حوالى 25)
اسبوع2= 5-50
اسبوع3= 5-50
اسبوع4= 10-425
اسبوع5=19-7340
اسبوع6=1080-56500
اسبوع7-8=7650-229000
اسبوع9-12=25000-288000
اسبوع13-16=13300-254000
اسبوع14-17=4060-165400
اسبوع25-40=3640-117000

نسبة هرومون البروجستيرون ..(نانوجرام (وحدة القياس)

قبل الحمل من 1 الى 28
من التلقيح وحتى الأسبوع 12= 9-47
اسبوع12-28=17-146
اسبوع28-40=55-200

وبكذا الوحدة تعرف من الارقام نسبة الحمل واذا زاد في الاسبوع الي بعده يعني حملها ماشي سليم

يعنى انتى تقريبا فى الاسبوع الثانى النتيجة بين 5 :50
وانتى 14 يعنى كويس ان شاء الله ترتفع ما تقلقى الله يثبت حملك

غاااااده
13-07-2011, 04:27 AM
ام دانا ماشاء الله الله يثبت حملك يارب ويتمم لك على خير اهم شي الراحه وتكملي على المثبتات ويارب تزيد النسبه

غاااااده
13-07-2011, 04:29 AM
اسف يا صبايا على التاخير والله انو حالتي عن جد ما كانت بتسمح انو اقعد على النت او افتح الكمبيوتر لانو والحمدلله النسبة طلعت مافي حمل وللاسف ما طلعت بالعكس نزلت النسبة
شكرا الكو اكتيير يا بنات لانكو كنتو تسالو عن اخباري اليومين اللي الفاتو بس والله انو كنت مخنوقة اكتيير والحمدلله على كل شي الله لا اعتراض على قضائك انا راضون يارب يا كريم
الف الف مبارك لام دانا انا عن جد انبسطت الها
الله يعوضنا انا وانتي يا موما بالخير والخلف الصالح ان شاء الله
وان شاء الله يارب انو اسمع خبر حلو يارب كمان عنك يا مروة جمال
ِ

الله يعوضك يارب اهم شي ماتقنطي من رحمة الله وتتفائلي دائما

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

الجنة مبتغاي
13-07-2011, 04:39 AM
ام دانا حبيبتي ان شالله رح تزيد النسبة وتجي تبشرينا حبوبة
اسيرة الفارس الحمد لله على كل حال
لا تزعلي معلش ..اكيد اللي صار هو الخير وهيك حكمة ربنا اللي ما بينسى عبادو ابدا
يااااااااااااااااارب عوض اختي اسيرة الفارس وجازي صبرها وقر عينها بذريتها عاجلا غير آجلا يااااااااا الله

الجنة مبتغاي
13-07-2011, 04:41 AM
ياااااااااااارب تجي مروة تبشرنا بحملها ياااااااارب يا مجيب الدعوات
لا ترد دعوتنا يارب
وفرح قلوبنا بفرح مروة يا كريم يا رحيم يا رب العالمين

موما
13-07-2011, 08:16 AM
الف الف الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون مبروك اختى ام دانا ربي يكمل عليك ويثبته ليك تام الخلق والخلقة

موما
13-07-2011, 08:20 AM
معليش اختي اسييييرة ربي رايد ان يسمع صوتك في الدعاء والالحاح لهذا اخر طلبك لنزداد قربا منه عليك بلاستغفار والبقرة فلها فوااايد كتير وانا نفسك الاعراض حتموتني من وجع في المبايض والرحم اقول ممكن هاليوميت تجي وحاساعدها بشرب القرفة يايعني مافيش حمل وارضينا لكن هالتعب كمااااااان يزيدنا على ما فينا انشالله ربي يجزينا خيرا على صبرنا ولله الحمد

ام دانا
13-07-2011, 12:16 PM
مروة جزاك الله خير طمنتي قلبي الله يطمن قلبك

غاده الله يبارك فيك يارب

عقبال مانفرح فيكم يارب

تحليلي بكره دعواتكم

ام دانا
13-07-2011, 12:17 PM
الجنه مبتغاي وموما

الله يبارك فيكم والله يسمع منك يالجنه مبتغاي ويفرح قلوبنا بالحمل يارب

الجنة مبتغاي
13-07-2011, 12:57 PM
الجنه مبتغاي وموما

الله يبارك فيكم والله يسمع منك يالجنه مبتغاي ويفرح قلوبنا بالحمل يارب

بإذن الله الذي رحمته وسعت كل شيء

الوردة الذهبية
13-07-2011, 01:37 PM
مروة جزاك الله خير طمنتي قلبي الله يطمن قلبك

غاده الله يبارك فيك يارب

عقبال مانفرح فيكم يارب

تحليلي بكره دعواتكم

اللهم يا مثبت الجبال ومرسيها ثبت حمل أختنا أم دانا وارزقها الطفل السليم المعافى
اللهم ارزق جميع اخواتنا واخواننا ولا تجعل فينا شقيا ولا محروما

مروة جمال
13-07-2011, 02:57 PM
ياااااااااااارب تجي مروة تبشرنا بحملها ياااااااارب يا مجيب الدعوات
لا ترد دعوتنا يارب
وفرح قلوبنا بفرح مروة يا كريم يا رحيم يا رب العالمين

الله يكرمك اختى الجنة ويتقبل دعائك يارررررررررب تحليلى يوم الجمعة كل لما الميعاد يقرب ببقى همووووووووووت من الخوف

فتووو
13-07-2011, 03:29 PM
الحمدالله يارب

ماشاءالله تبارك الله

نسبة الحمل بالهرموني 14

الحمدالله فيه حمل

دعواتكم بنااااات الله يثبت حملي ويفرحني بطفلي صالح ومعافى كامل الخلقه يارب.

عندي تحليل بعد بكره للتاكيد اذا الحمل صحيح ولا لا

دعواتكن
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروووك ام دانا
الله يطمن قلبك مثل ماطمنتي قلوبنا وفرحتينا وجددتي الأمل عندنا يااااااارب ياكريم تثبت حمل ام دانا وتهون عليها حملها وترزقها باحلى تووووم يااااااااارب
عقبالنااااا بنااااااااااااااااات very_good

" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين"

سوسو علي
13-07-2011, 03:52 PM
مبرووووك يا ام دانه وانشاء الله يثبت عليك حملك
وعقبال الباقين ان شاء الله

ام دانا
13-07-2011, 04:10 PM
الله يبارك فيكم يارب وعقبالكم يااااااارب

شتاء دافئ
13-07-2011, 08:24 PM
الف الف مبروك خلو الامل يرجعلنا

ربي يثبت حملك يا الله

الوردة الذهبية
13-07-2011, 08:31 PM
الله يكرمك اختى الجنة ويتقبل دعائك يارررررررررب تحليلى يوم الجمعة كل لما الميعاد يقرب ببقى همووووووووووت من الخوف

يارب يارب يارحيم ارحم حال الجميع وفرح قلب مروة بالحمل السليم المعافى واجعل الجمعة عيد وفرح لها يارب العالمين
اللهم ثبت أجنتها وارزقها الحمل السليم المعافى وهب لنا الذرية الصالحة ولا تحرمها من رحمتك وعطفك

ايمان محمد
13-07-2011, 09:16 PM
ربنا يرزق الجميع....امين يارب

اسيرة الفارس المجهول
13-07-2011, 10:18 PM
الله يثبت حملك يا ام دانا
وربي يطمن قلبك ويفرحك يا مروة جمال

مروة جمال
13-07-2011, 10:26 PM
الله يثبت حملك يا ام دانا
وربي يطمن قلبك ويفرحك يا مروة جمال

الله يجيزكى خير اسيرة ويعوض عليكى باحلى تؤام ياااااااااااااااااااارب

مروة جمال
13-07-2011, 10:32 PM
يارب يارب يارحيم ارحم حال الجميع وفرح قلب مروة بالحمل السليم المعافى واجعل الجمعة عيد وفرح لها يارب العالمين
اللهم ثبت أجنتها وارزقها الحمل السليم المعافى وهب لنا الذرية الصالحة ولا تحرمها من رحمتك وعطفك

ااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب اللهم اسمع دعائنا يارحيم وعوض على الوردة الذهبية بالحمل باحلى تؤام يارب

ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به

اللهم خالقى انى اسالك بكل عمل صالح عملته ابتغاء وجهك بكل معصية بعدت عنها خشية منك وطلب رضائك
ان ثبت اجنتى وتفرحنى يوم الجمعة بحملى وتعوض عليه عذابى يارحيم
الهم ليس لى اله غيرك ادعوه فاستجب لى يارحيم وكل من اخواتى الوردة الذهبية و اسيرة والجنة مبتغاى وموما ومنه الروح ودودى والحور الصبورة وزوجة عابر وكل اخواتنا فى المنتدىىىىى يارحيم

ام دانا
14-07-2011, 12:20 AM
اللهم امين والله يعوض الي ماحملت بالحمل المره الجايه ويرزق الي تنتظر التحليل بالحمل يارب ويثبت اجنتها ياااارب

بنات بسالكم

تحاميل التثبيت الي ناخذها صبح ومسا

توقف الدوره ولا مالها شغل !

وكم الوقت بين الصبح والمسا ناخذها لاني احيانا اتاخر بالنوم واخذها قبل النوم ع حسب نومتي خخ

وبسالكم التحليل يختلف اذا كان قبل الدوره ولا بعدها

لانو حللت قبل الدوره حوالي 4 ايام وبكره تحليلي ودورتي بعد بكره او بعدو

تختلف نسبة الحمل بالشي ذا ؟!

الوردة الذهبية
14-07-2011, 12:34 AM
اللهم امين والله يعوض الي ماحملت بالحمل المره الجايه ويرزق الي تنتظر التحليل بالحمل يارب ويثبت اجنتها ياااارب

بنات بسالكم

تحاميل التثبيت الي ناخذها صبح ومسا

توقف الدوره ولا مالها شغل !

وكم الوقت بين الصبح والمسا ناخذها لاني احيانا اتاخر بالنوم واخذها قبل النوم ع حسب نومتي خخ

وبسالكم التحليل يختلف اذا كان قبل الدوره ولا بعدها

لانو حللت قبل الدوره حوالي 4 ايام وبكره تحليلي ودورتي بعد بكره او بعدو

تختلف نسبة الحمل بالشي ذا ؟!

أختي حاولي تأخذي التحاميل كل 12 ساعة بالمظبوط
حبيبتي لا تشغلي بالك بقبل وبعد وباذن الله مافي دورة لأن عندك نسبة حمل ان شاء الله ترتفع غدا النسبة وطالما ان حللتي بدري وكان هناك نسبة فباذن الله تزيد النسبة ويزيد ثبات الحمل
الله يكمل عليكي فرحتك ويارب يفرح قلوب الجميع

ام دانا
14-07-2011, 12:47 AM
الله يسمع منك يااااارب

مروة جمال
14-07-2011, 07:39 AM
يابنات توقف عندى النغزات ومن امبارح الفجر جيلى احساس كان الدورة هتنزل خلاص حرقان اسفل البطن والله قولت هنام واصحى وهلاقيها شرفت بس الحمد لله وقلقانة مش عارفة انام كويس يارب عدى الايام على خير يارحيم يارحيم يارحيم

زوجى بيقولى مالك قولتله بطنى بتوجعنى وعندى احساس انها بتنزل راح عصب عليه هههههه مش عارفة الرجالة دول مش حاسسين بينا والله لاقيته جايب كنز ميرندا عشان يفرق على اهله يوم السبت كانه متاكد انى حامل وطبعا هذا زدو قلقى

الله يستر
بالنسبة للمثبتات باخد ثلاث: انواع حقن برنونتوجست وكمان لبوس نفس النوع وكبسول يتروجستان

ام دانا
14-07-2011, 11:55 AM
مروة الله يثبت حملنا يارب وتفرحين قريبا يارب

الوردة الذهبية
14-07-2011, 12:05 PM
يابنات توقف عندى النغزات ومن امبارح الفجر جيلى احساس كان الدورة هتنزل خلاص حرقان اسفل البطن والله قولت هنام واصحى وهلاقيها شرفت بس الحمد لله وقلقانة مش عارفة انام كويس يارب عدى الايام على خير يارحيم يارحيم يارحيم

زوجى بيقولى مالك قولتله بطنى بتوجعنى وعندى احساس انها بتنزل راح عصب عليه هههههه مش عارفة الرجالة دول مش حاسسين بينا والله لاقيته جايب كنز ميرندا عشان يفرق على اهله يوم السبت كانه متاكد انى حامل وطبعا هذا زدو قلقى

الله يستر
بالنسبة للمثبتات باخد ثلاث: انواع حقن برنونتوجست وكمان لبوس نفس النوع وكبسول يتروجستان

الله يثبت أجنتك ويكمل فرحتك على خير ان شاء الله
لا تقلقي أعتقد عادي انك تحسي بآلام مثل آلام الدورة لكن لا تهتمي واذكري الله واكثري الاستغفار وربنا رحيم وكريم

اللهم ثبت أجنة أختنا أم دانا و مروة و زوجة عابر يارب العالمين

الجنة مبتغاي
14-07-2011, 12:18 PM
إلهي خالقي ومولاي
ثبت اجنة مروة وام دانا ومنى وزوجة عابر وفرحهم بحملهم ياكريييييييم
هانت مروة حبيبتي ان شالله راح الكتير وظل القليل
يا رب تبشرونا كلللللللللللكم ياااااااااااارب
ويرزق كل مقبلة على الحقن الحمل الثابت
ويرزق كللللللل مشتهي ياااااااااارب

ام دانا
14-07-2011, 12:20 PM
بنات حللت اليوم النسبه طلعت 18 و 43 من الميه

تضاعف بطي ايش معناه ؟! حمل ضعيف او كادب !

انا تعبت نفسيا وتعبت من الادويه والراحه وفوق هذا معي افرزات دم بني يوم امسح بالكلينكس

مروة جمال
14-07-2011, 12:30 PM
إلهي خالقي ومولاي
ثبت اجنة مروة وام دانا ومنى وزوجة عابر وفرحهم بحملهم ياكريييييييم
هانت مروة حبيبتي ان شالله راح الكتير وظل القليل
يا رب تبشرونا كلللللللللللكم ياااااااااااارب
ويرزق كل مقبلة على الحقن الحمل الثابت
ويرزق كللللللل مشتهي ياااااااااارب

اممممممممممين ان شاء الله نبشركم وتكون بشره خير عليكى يا الجنة انتى والوردة الذهبية وكل حد مقبل على الحقن

مروة جمال
14-07-2011, 12:33 PM

انا تعبت نفسيا وتعبت من الادويه والراحه وفوق هذا معي افرزات دم بني يوم امسح بالكلينكس

طيب الحمد لله ام دانا اهم شئ انها ما نزلت داه فى حد ذاتة يطمنك وان شاء الله تتضاعف اكتر بس انتى اتغذى واشربى سوائل كتيييييييرررر

الوردة الذهبية
14-07-2011, 02:03 PM

حبيبتي أم دانا ارتاحي كتير والحمدلله ان النسبة زادت ومانزلت وهذا مؤشر جيد ان شاء الله
اللهم ثبت أجنة أختنا أم دانا واهدي نفسها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين يارب العالمين

موما
14-07-2011, 02:36 PM

الحمد لله المهم انك حامل والنسبة ما نزلت ادعي ربك انه يكمل عليك ولا تنسي سورة البقرة ربي يثبته ليك وتشوفيه قدامك معافي ياااااااااارب

الجنة مبتغاي
14-07-2011, 02:48 PM

ربي يثبت حملك ام دانا
ويا رب تفرحي بشوفة ما في بطنك سليما معافى يااااارب

كريمة السجايا
14-07-2011, 03:06 PM
الله يرزق الجميع ويطمن بالهم

ام دانا
14-07-2011, 04:23 PM
اللهم امين.

بس يابنات الدكتوره تقول تضاعف بطي حسستني مدري كيف وقلت معي دم قالت استمري عالتحاميل ةالعلاجات

حتا ابرة العضل ماعطتتني هي

رمش حياتي
14-07-2011, 04:34 PM
ياعمري يا أم دانا الحمدالله النسبه مازالت ترتفع ان شاء الله ترتفع اكثر بس انتي ارتحي
ولاتتحركي كتير واقراى سورة مريم على بطنك وسورة البقره واستغفر الله
الله يثبت حملك ويرزقك
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ام دانا
14-07-2011, 05:37 PM
بنات اخر دوره لي
2011/6/14

تختلف نسبة هرمون اذا موعد دورتي كذا لانو اليوم

2011/7/13

الوردة الذهبية
14-07-2011, 06:03 PM
بنات اخر دوره لي
2011/6/14

تختلف نسبة هرمون اذا موعد دورتي كذا لانو اليوم

2011/7/13

حبيبتي ان شاء الله يكون كل الخير لا تشغلي بالك بالتفكير أهم شئ استمري على المثبتات
الله يثبت حملك حبيبتي أم دانا ويارب يفرح قلبك وتزيد النسبة كتيييييييير

مروة جمال
14-07-2011, 06:55 PM
ام دانا لا تجننى نفسك اختى الله يهديكى خلاص ما لنا علاقة بالدورة اهم شئ ان فى نسبة من هرمون الحمل فى الدم يعنى ان شاء الله مافيش دورة

اسال الله العظيم ان يثبت اجنة ام دانا ويتم عليها حملها بخير وتفرح بشوفه اطفالها ياااااااااااا

وكمان انا موعد تحليلى هو نفس اليوم بتاع الدورة يعنى لو فى مشكلة هيبقى الاطباء ياخذوا الاحتياط ان التحخليل يكون قبل الميعاد بفترة لكن عادى

كنت عايزاه اسالكم انا اتصلت على دكتورى قالى اعمل تحليل حمل عادى وثم تحليل دم رقمى مش فاهمة لية؟.

واية الافضل انا والله متعقده من تحليل الدم العادى عشان كتييييييير عملته وكان سلبى عشان كده مش عايزة اعمله عايزة اعمل رقمى على طول اية رئيكم

موما
14-07-2011, 07:23 PM
ام دانا لا تجننى نفسك اختى الله يهديكى خلاص ما لنا علاقة بالدورة اهم شئ ان فى نسبة من هرمون الحمل فى الدم يعنى ان شاء الله مافيش دورة

اسال الله العظيم ان يثبت اجنة ام دانا ويتم عليها حملها بخير وتفرح بشوفه اطفالها ياااااااااااا

وكمان انا موعد تحليلى هو نفس اليوم بتاع الدورة يعنى لو فى مشكلة هيبقى الاطباء ياخذوا الاحتياط ان التحخليل يكون قبل الميعاد بفترة لكن عادى

كنت عايزاه اسالكم انا اتصلت على دكتورى قالى اعمل تحليل حمل عادى وثم تحليل دم رقمى مش فاهمة لية؟.

واية الافضل انا والله متعقده من تحليل الدم العادى عشان كتييييييير عملته وكان سلبى عشان كده مش عايزة اعمله عايزة اعمل رقمى على طول اية رئيكم
السلام عليكم افضل شي اختى مروة اعملي رقمي يبين كل شي مافيه نسبة للخطا لان اعصابنا ما تتحمل نسبة غلط انتي كم جنين رجعتي؟؟؟؟؟؟؟يلا بكرة انشالله نسمع الاخبار الحلوة

مروة جمال
14-07-2011, 07:44 PM
السلام عليكم افضل شي اختى مروة اعملي رقمي يبين كل شي مافيه نسبة للخطا لان اعصابنا ما تتحمل نسبة غلط انتي كم جنين رجعتي؟؟؟؟؟؟؟يلا بكرة انشالله نسمع الاخبار الحلوة

كيفك اختى موما يارب تكونى بخير يااااااار ب
انا الحمد لله رجعت اربع اجنة وانتى؟

الوردة الذهبية
14-07-2011, 07:44 PM

حبيبتي مروة انا أيضا من رأي موما اعملي الرقمي لأنه أفضل وأضمن وحتى لو الحمل مش واضح بيبان مع الرقمي لكن العادي ممكن يحبطك لا قدر الله يعني يكون فيه نسبة ولكن ليست عالية
يارب ارزق مروة الحمل السليم المعافى وثبت أجنتها وفرح قلبها غدا يارب العالمين

مروة جمال
14-07-2011, 07:49 PM
اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان تفرح قلبى بحملى يوم عمل الاختبار انا وكل محروم يارحيم
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
وكل محروم يارحيم

ام دانا
14-07-2011, 07:49 PM
وربي انا خايفه ومدري ليش خلاص تعبت نفسيا ودام تضاعف بطي ايش يصير للسبت !!

الحمدالله على كل حال انا راضيه اذاكان حمل ولا لا

مروة جمال
14-07-2011, 07:52 PM
وربي انا خايفه ومدري ليش خلاص تعبت نفسيا ودام تضاعف بطي ايش يصير للسبت !!

الحمدالله على كل حال انا راضيه اذاكان حمل ولا لا

طيب بصى انتى لما كلمتى دكتورتك وشافت ان النسبة تتضاعف ببطئ قالتلك هذا اية معناه؟؟؟؟؟؟؟

موما
14-07-2011, 08:42 PM
كيفك اختى موما يارب تكونى بخير يااااااار ب
انا الحمد لله رجعت اربع اجنة وانتى؟
انا رجعت جنين واحد لان البويضات انفجرت وطلعت قبل العملية وما لقوا غير بوضة وحدة لقحوها ياااااااااارب يرزقك الحمل السليم المعافي

ام دانا
14-07-2011, 09:02 PM
طيب بصى انتى لما كلمتى دكتورتك وشافت ان النسبة تتضاعف ببطئ قالتلك هذا اية معناه؟؟؟؟؟؟؟
مو المجنني انها ماعطتني سبب قالت استمري عالعلاجات وحللي السبت بس

وانو التضاعف بطي ليش مدري

مروة جمال
14-07-2011, 09:16 PM
مو المجنني انها ماعطتني سبب قالت استمري عالعلاجات وحللي السبت بس

وانو التضاعف بطي ليش مدري

بصى احسن شئ خليكى مع الله استغفرى واقراى قران والى كتبه الله بيكون

الله يعنيك

مروة جمال
14-07-2011, 09:19 PM
انا رجعت جنين واحد لان البويضات انفجرت وطلعت قبل العملية وما لقوا غير بوضة وحدة لقحوها ياااااااااارب يرزقك الحمل السليم المعافي

الله يعوض عليكى حبيبتى وان شاء الله المرة القادمة تنجح عمليتك وترزقى باحلى ثلاث تؤام عشان تشدى فى شعرك زى ما قولتلك قبل كده خليكى فاكرة

الله كتبلك الخير ياموما والله وان شاء الله تبشرينا قريبا باذن واحد احد

ام دانا
14-07-2011, 09:59 PM
الله كريم

لاتنسوني من دعوواتكن

مروة جمال
14-07-2011, 11:22 PM
ادعولى يابنات الله يكرمكم روحت المعمل اليوم واخذوا عينة الدم وراح تتطلع النتيجة الساعة 9 مساء

لا تنسونى الله يخليكم

الوردة الذهبية
15-07-2011, 12:03 AM
ادعولى يابنات الله يكرمكم روحت المعمل اليوم واخذوا عينة الدم وراح تتطلع النتيجة الساعة 9 مساء

لا تنسونى الله يخليكم

الله معاكي مروة يارب تجيبي البشارة يارب يثبت أجنتك و أجنة أم دانا يارب العاليمن
الله يرزقكم الحمل السليم المعافى يااااااااارب

ام دانا
15-07-2011, 12:41 AM
الله يفرح قلبك يامروه يااارب يااارب

وانا والله دكتوره بمنتدا اخر كاتبه لي النسبه ضعيفه ويجب مراجعه طبيبك للفحص

خخخخ اي طبيب انا كل ماكلم دكتورتي ترد علي سكرتيرتها وتجاوب عنها من جد وربي مليت من هالدوامه اول مره واخره اعملها

مروة جمال
15-07-2011, 01:36 AM
الله يفرح قلبك يامروه يااارب يااارب

وانا والله دكتوره بمنتدا اخر كاتبه لي النسبه ضعيفه ويجب مراجعه طبيبك للفحص

خخخخ اي طبيب انا كل ماكلم دكتورتي ترد علي سكرتيرتها وتجاوب عنها من جد وربي مليت من هالدوامه اول مره واخره اعملها

يالله والله الدكترة ما عندهم اهتمام بحال الناس فاكرين الموضوع لعبه عادى كده

انتى روحلها واستفسرى على كل شئ ما تخليش التوتر يجننك والله حسه فيكى الله يثبتلك اجنتك ياااااااااااااارب

موما
15-07-2011, 05:50 AM

لا تنسونى الله يخليكم
يارب يا مروة ربي يجبر بخاطرك وتيجي تبشرينا والله حتخففي عليا لو ربي عطاااااااااااااااك وحتعطينا امل ما اطولي علينا اول ما يعطوك النتيجة بشرينا

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 06:53 AM

لا تنسونى الله يخليكم

يا رب يا رب يا رب تكوني حامل وتكون النسبة عالية ياااااارب
ان شالله يا مروة ..ربي يكون معك حبيبيتي ..وفرحك هو فرحنا وأكتر والله

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 06:55 AM
الله كريم

لاتنسوني من دعوواتكن

ياااااااااااااااارب يا ام دانا ربي يثبت اجنتك وتزيد النسبة ياااااااااارب
يا رب فرحتك تبقى للاخر بإنك حامل ياااااااااااااااارب
وما يحرمك ربي من هالفرحة ام دانا حبيبيتي

سوسو علي
15-07-2011, 09:53 AM
ان شا ء الله
نسمع عنك اخبار حلوه يا ام دانه ومروه
الله لايحرم حد منهم
الله يعطيكم ويعطينا

سوسو علي
15-07-2011, 09:57 AM
لا تفقدي الامل يا ام دانا
انشاء الله , الله يعطيكي وتصيري تتذكري و تضحكي على هذه المواقف اللي مريتي فيها

ام دانا
15-07-2011, 02:52 PM
الله يسمع منكم ياااارب يااارب

من كثر تهوري قلت بعد تحليل بكره السبت. اذا طلعت النسبه ضعيفه مابي الحمل هذا اكيد ضعيف ولا وراه مشكله وربي تعبت رغم دورتي بالتاريخ الهجري اليوووم موعدها وانا مدري هل نسب الحمل تختلف كان بعد دوره ولا قبلها ولا لا

الله كريم

مروة جمال
15-07-2011, 02:59 PM
والله يابنات الايام الى فاتت شئ واليوم هذا شئ تانى متوترة كتير ومش عايزة انا اتصل اعرف النتيجة ومافيش حد من اهلى موافق انه يتصل ولا حتى زوجى ههههههههههه كله خايف بس ان شاء الله هتوكل عليه وهتصل على الساعة 8 او 9 والى ربنا كتبه هشوفه

الوردة الذهبية
15-07-2011, 03:28 PM
الله يسمع منكم ياااارب يااارب

من كثر تهوري قلت بعد تحليل بكره السبت. اذا طلعت النسبه ضعيفه مابي الحمل هذا اكيد ضعيف ولا وراه مشكله وربي تعبت رغم دورتي بالتاريخ الهجري اليوووم موعدها وانا مدري هل نسب الحمل تختلف كان بعد دوره ولا قبلها ولا لا

الله كريم
اتفائلي حبيبتي وباذن الله بيحصل كل الخير ادعي وربك كريم ومجيب السائئلين
الله يثبته وتفرحي بتمامه عل خير ان شاء الله

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 03:42 PM
يا ام دانا بإذن الله رح يثبت حملك وتكمل فرحتك يااااااااااااارب
ومروة كلنا مستنين النتيجة وعم نعد الدقايق ..ياااااااااارب تكوني حامل

ام دانا
15-07-2011, 04:37 PM
مرحبا بنااات

اتوقع والعلم عند الله انو دورتي نزلت

هذا موعدها امسح دم احمرررر

عالعموم تشرفت بمعرفتكم والله يرزقكم وحده وحده عاجلا غير اجلا.

ودعواتكم لي انو الله يرزقني الولد اخو لبناتي

قمت بالعمليه هذه لترجيح جنس الجنين لكن الله ماراد يكون فيه حمل والحمدالله على كل حال

اذا استمر الدم فهي دوره واذا توقف بلكن حمل ونشووف بكره

منه الروح
15-07-2011, 06:03 PM
أم دانا تفائلى وألجأى لرب العالمين ربنا باذنه تعالى كريم على عباده وتتبشرك بالخير

منه الروح
15-07-2011, 06:04 PM
ايه يا مروتى فين ايمانك بالله . طول ما انتى قاعد استغفرى ربنا وما تخلى مخك يقف ولو للحظه عن ذكر الله علشان الشيطان ما يلاقى مكان يدخلك منه. وباذن الله طمنينى ضرورى

موما
15-07-2011, 06:20 PM
فينك يا مروة طمنينا

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 06:24 PM
توكلي على الله يا ام دانا وربي يثبت حملك ويرزقك الولد الصالح يااااااارب

مروة جمال
15-07-2011, 08:25 PM
والله ياجماعة لسه ماتصلتش الدكتور قالى الساعة 9 مساء وانا هتصل الساعة 8 واشوف يمكن تكون ظهرت والساعة الان 7:30 وكله على الله .وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا.

الوردة الذهبية
15-07-2011, 08:32 PM
والله ياجماعة لسه ماتصلتش الدكتور قالى الساعة 9 مساء وانا هتصل الساعة 8 واشوف يمكن تكون ظهرت والساعة الان 7:30 وكله على الله .وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا.
ربنا معاكي مروة يارب تفرحي وتفرحينا معاكي كفاية علينا اخبار سيئة يااااااارب فرحنا جميعا بحمل مروة وارزقها حمل سليم معافى

مروة جمال
15-07-2011, 08:46 PM
الحمد لله الحمد لله الحمد لله

انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ل والله مش عارفة اقول اية الحمد والشكر لله

بعد ما كتبت اخر مشاركة روحت قعدت على السرير وقولت هستغفر الله جالى احساس يقولى اتصلى هتسمعى خبر حلو اتصلت والدكتور قالى فى حمل الحمد والشكر لله وما شاء الله لا قوه الا بالله النسبة 100,2

الوردة الذهبية
15-07-2011, 08:50 PM

انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ل والله مش عارفة اقول اية الحمد والشكر لله

بعد ما كتبت اخر مشاركة روحت قعدت على السرير وقولت هستغفر الله جالى احساس يقولى اتصلى هتسمعى خبر حلو اتصلت والدكتور قالى فى حمل الحمد والشكر لله وما شاء الله لا قوه الا بالله النسبة 100,2
ماشاء الله لا قوة الا بالله
مبرووووووووووووك حبيبتي ويارب يكملك بخير
والله دموعي نزلت من الفرحة ربنا يباركلك ويفرح قلبك ويثبت حملك ويكملك على خير ياااااااارب
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 08:57 PM

حبيبتي مروة الف الفففف مبرووووووووووووك
انا مش دموعي نزلت بس ..أنا بكيت كتير من الفرحة
يا رب يا رب ثبت حمل مروة وبارك لها في حملها وارزقها ذرية صالحة تقر بها عينها
الحمد لله الحمد لله ياااااارب

مروة جمال
15-07-2011, 09:04 PM
والله دموعي نزلت من الفرحة ربنا يباركلك ويفرح قلبك ويثبت حملك ويكملك على خير ياااااااارب

الله يبارك فيكى حبيبتى عقبال ياااااااااااااارب ما نفرح بيكى باذن الله

ام دانا
15-07-2011, 09:05 PM
مبرووووووووووك الله يثبته لك يارررررب مبرووووووك

مروة جمال
15-07-2011, 09:15 PM
حبيبتي مروة الف الفففف مبرووووووووووووك
انا مش دموعي نزلت بس ..أنا بكيت كتير من الفرحة
يا رب يا رب ثبت حمل مروة وبارك لها في حملها وارزقها ذرية صالحة تقر بها عينها
الحمد لله الحمد لله ياااااارب

الله يباااااااااااااااااااااارك حبيبتى يارب نفرح بيكى
اسال الله العظيم ان يمن عليكى بالحمل عاجلا غير اجلا
والله يابنات مش ملاحقة على التليفونات العيلة كلها اتصلت امى نشرت الخبر من فرحتها

الجنة مبتغاي
15-07-2011, 09:24 PM
الله يباااااااااااااااااااااارك حبيبتى يارب نفرح بيكى
اسال الله العظيم ان يمن عليكى بالحمل عاجلا غير اجلا
والله يابنات مش ملاحقة على التليفونات العيلة كلها اتصلت امى نشرت الخبر من فرحتها

حبيبتي الله يسمع منك ياااااارب
خلص خلي زوجك يوزع الميرندا هههههههههههههههه

مروة جمال
15-07-2011, 09:45 PM
حبيبتي الله يسمع منك ياااااارب
خلص خلي زوجك يوزع الميرندا هههههههههههههههه

اى والله تقريبا هو كان حاسس وكل يوم يقولى شكلك حامل واتعصب عليه واقوله انت كنت شوفت انى حامل

والحمد لله ربنا استجاب لدعائى ودعائكم

اسال الله العظيم ان يفرح قلوبكم جميعا وما يحرمكم من هذه اللحظة يارررررررب وباذن الله هدعلكم بالاسم فى قيام الليل النهاردة

مروة جمال
15-07-2011, 09:46 PM
مبرووووووووووك الله يثبته لك يارررررب مبرووووووك

الله يارب فيكى ام دانا اسال الله العلى العظيم ان يثبت حملك ويقر عينك وعين زوجك بولد صالح انه لا يعجزه شئ فى الارض ولا فى السماء

مروة جمال
15-07-2011, 09:49 PM

اسال الله العلى العظيم الفرد الصمد الحى القيوم الررررررحيم ان يرزق اختى الوردة الذهبية بالحمل عاجلا ليس اجلا ويمن عليها بتؤام صالحين معافين

ام دانا
15-07-2011, 10:10 PM
اللهم امين يارب

الوردة الذهبية
15-07-2011, 10:20 PM
كتير حلوة الفرحة الله لا يحرمنا منها
يارب يكمل افراحنا ويثبت حمل ام دانا ومن علينا جميعا بالحمل يا الله

ام دانا
15-07-2011, 10:28 PM
اللهم امين

لينا الفيصل
16-07-2011, 01:08 AM

بنات تكفون نوروني عسى الله ينور لكم
أنا سويت طبعا الحقن المجهري واليوم لي عااااااااشر
لكن الغريب فالموضوع اليوم الصبح نزل مني افرازات ورديه وبعد شوي
صاااااار بني وبعد ساعتين تقريبا صاااااار دم احمممممر وااااضح زي الدوره
لكن مو كثير يعني اذا مسحت بمنديل يمتلئ ويوقف زي قطرات بس حجمها وسط
لا قادره أنام ولا شي علموني ايش الهرجه ياجماعة الخير طمنوني هذا ايش يدل عليه
طبعا أنا دورتي المفروض تنزل يوم 20 الشهر واليوم 15
طبعا أخذ حبوب فوليك اسد وتحاميل مهبليه

طبعا أنا قريت يمكن ست طعش مليون تجربه نصهم يقولون انو الدم علامه انغراس الأجنه
وناس تقول لا علامه فشل العمليه ايش الصحيح؟؟؟؟!!!!

لاتحرموني من ردكم وتجاربكم فديتكم
والله لا وحرمكم الأجر*

مروة جمال
16-07-2011, 03:00 AM
كتير حلوة الفرحة الله لا يحرمنا منها
يارب يكمل افراحنا ويثبت حمل ام دانا ومن علينا جميعا بالحمل يا الله

عقبال ما نفرح بيكى حبيبتى كلكم اليوم لكم دعوة فى قيام الليل وتفائلى خير باذن الله واكثرى من قول يارحيم

مروة جمال
16-07-2011, 03:03 AM

بنات تكفون نوروني عسى الله ينور لكم
أنا سويت طبعا الحقن المجهري واليوم لي عااااااااشر
لكن الغريب فالموضوع اليوم الصبح نزل مني افرازات ورديه وبعد شوي
صاااااار بني وبعد ساعتين تقريبا صاااااار دم احمممممر وااااضح زي الدوره
لكن مو كثير يعني اذا مسحت بمنديل يمتلئ ويوقف زي قطرات بس حجمها وسط
لا قادره أنام ولا شي علموني ايش الهرجه ياجماعة الخير طمنوني هذا ايش يدل عليه
طبعا أنا دورتي المفروض تنزل يوم 20 الشهر واليوم 15
طبعا أخذ حبوب فوليك اسد وتحاميل مهبليه

طبعا أنا قريت يمكن ست طعش مليون تجربه نصهم يقولون انو الدم علامه انغراس الأجنه
وناس تقول لا علامه فشل العمليه ايش الصحيح؟؟؟؟!!!!

لاتحرموني من ردكم وتجاربكم فديتكم
والله لا وحرمكم الأجر*

اسال الله العظيم ان يثبت اجنتك وتفرحى بشوفتهم يااااااارب
ناس كتاير تقول من علامات اغراس البويضة نزول دم او افرزات بنى وناس بينزل عليهم دم ومش بيكونوا حوامل
وناس مس بينزل عليهم حاجة وبيكونوا حوامل يعنى مش كل الاعراض واحدة عند كل الناس انتى توكل على الله ولا تفكرى فى الاعراض عشان مش تتجننى اقراى سورة البقرة واستغفرى كثيرا وعليكم بالصدقة وان شاء الله تكونى حامل

الحورالصبوره
16-07-2011, 03:06 AM
الف الف مبروووووووك اختي مروه ربي يتمم لكي على خير ويرزقك احلى توأم

اللهم ثبت اجنتك اخواتنا ام دانه ولينا الفيصل وفرحهم بالذريه الصالحه

لينا الفيصل
16-07-2011, 03:15 AM
اسال الله العظيم ان يثبت اجنتك وتفرحى بشوفتهم يااااااارب
ناس كتاير تقول من علامات اغراس البويضة نزول دم او افرزات بنى وناس بينزل عليهم دم ومش بيكونوا حوامل
وناس مس بينزل عليهم حاجة وبيكونوا حوامل يعنى مش كل الاعراض واحدة عند كل الناس انتى توكل على الله ولا تفكرى فى الاعراض عشان مش تتجننى اقراى سورة البقرة واستغفرى كثيرا وعليكم بالصدقة وان شاء الله تكونى حامل

مروه جمال
الله يعطيك العاااافيه ويرزقك من حيث لا تحتسبين
يسمع منك ربنااااااا ويرزقنا وكل المحرومات يااااااارب

لينا الفيصل
16-07-2011, 03:17 AM

اميييييين ياااااارررررب العالمين وكل المسلمين ، اميييين امييييين امييييين
جزاك الله الف خير عزيزتي الحور

مروة جمال
16-07-2011, 04:35 AM

الله يبارك فيكى اختى الحور والله على ما اقول شهيد انى دعيتك فى قيام الليل لكل البنات وانتى كنتى منهم الله يرزقك بالحمل الثابت المعافى وتفرحى بضم طفلك ياااااااااااااارب

مروة جمال
16-07-2011, 04:38 AM
مروه جمال
الله يعطيك العاااافيه ويرزقك من حيث لا تحتسبين
يسمع منك ربنااااااا ويرزقنا وكل المحرومات يااااااارب

الله يثبت اجنتك حبيبتى ويتم عليكى بخير يااااااااارب

الجنة مبتغاي
16-07-2011, 07:48 AM
الله يثبت اجنتك يا لينا وتفرحي بحملك ومن بعدا شوفة طفلك سليا معافى يااااااارب

موما
16-07-2011, 07:50 AM

ماشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله تبارك الرحمن الفالف الفالف الف تريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييليومن مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك ربي يكمل عليك والله اليوم اول ما فتحت عيوني روحت عالكمبيوتر عشان اسمع خبرك الحلو لان فارق التوقيت كبير بيني وبينكم مع اني فضلت سهرانة لكن غلبني النوم الحمد لله ان ربي عطاك ومن عليكي بفضله خلي بالك من نفسك هلايام ودايما حصني نفسك وامانة عليكي حاولي بقدر الامكان تقري سورة البقرة وما تنسينا بالدعااااااااااااااااااااااااااء لاني ممكن اعيد العملية بعد رمضااااااان اذا ظروفنا سمحت ربي يثبتلك اجنتك ويعطيك احلى توام يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

بنووته قمر
16-07-2011, 09:47 AM
مروه جمال..الف الف مبرووووووك

والله يتمم لج بخير يااااااااارب

ام دانا
16-07-2011, 11:14 AM
تحليل الثالث بعد ساعه يانسبة تتضاعف مثل العالم ولا لا

الله يقدم الي فيه خير يارب

غيرت المختبر. تحليلي الاول 14 بعد يومين تضاعف 18

تضاعف بطي واليوم بشوف كم الله يسترر 

مروة جمال
16-07-2011, 11:17 AM
ماشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله تبارك الرحمن الفالف الفالف الف تريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييليومن مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك ربي يكمل عليك والله اليوم اول ما فتحت عيوني روحت عالكمبيوتر عشان اسمع خبرك الحلو لان فارق التوقيت كبير بيني وبينكم مع اني فضلت سهرانة لكن غلبني النوم الحمد لله ان ربي عطاك ومن عليكي بفضله خلي بالك من نفسك هلايام ودايما حصني نفسك وامانة عليكي حاولي بقدر الامكان تقري سورة البقرة وما تنسينا بالدعااااااااااااااااااااااااااء لاني ممكن اعيد العملية بعد رمضااااااان اذا ظروفنا سمحت ربي يثبتلك اجنتك ويعطيك احلى توام يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك فيكى موما والله حبيبتى دعيتلك من غير ما تقولى وان شاء الله بعد رمضان تبشرينا انك حامل يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ومعلشى سهرتك امبارح

اسال الله العلى القدير الصمد الرحيم القادر الذى لا يعجزه شئ فى الار ولا فى السماء ايرزقك اختى موما نجاح عمليتها وكل المقبلات يارب وتمن عليهم بالحمل السليم المعافى اااااااااااااااااااامين

مروة جمال
16-07-2011, 11:20 AM
مروه جمال..الف الف مبرووووووك

والله يتمم لج بخير يااااااااارب

الله يابرك فيكى حبيبتى وان شاء الله نسمع اخبار حلوة عنك قريبا

مروة جمال
16-07-2011, 11:25 AM
الله يثبت اجنتك يا لينا وتفرحي بحملك ومن بعدا شوفة طفلك سليا معافى يااااااارب

اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزق اختى الجنة مبتغاى الذرية الصالحة

والله بقرا الردود وانا فرحانة ونفس الوقت ببقى زعلانة كان نفسى كلكم تبقوا معايا بس ان شاء اللله قادر الى فرحنى يفرحكم

مروة جمال
16-07-2011, 11:27 AM
تحليل الثالث بعد ساعه يانسبة تتضاعف مثل العالم ولا لا

الله يقدم الي فيه خير يارب

غيرت المختبر. تحليلي الاول 14 بعد يومين تضاعف 18

تضاعف بطي واليوم بشوف كم الله يسترر 

ام دانا الله يثبت اجنتك ويرزقك بتضاعف النسبة بشكل كويس اهم حاجة لا توترى نفسك حبيبتى

وتفائلوا بالخير تجدوه

رمش حياتي
16-07-2011, 11:28 AM
ماشاء الله تبارك الله والله فرحة من كل قلبي لك يا مروة جمال
الله يثبت حملك من الفرحه قعدة ابكي مو مصدقه بس الحمدالله
أختك عبوره

مروة جمال
16-07-2011, 11:32 AM
ماشاء الله تبارك الله والله فرحة من كل قلبي لك يا مروة جمال
الله يثبت حملك من الفرحه قعدة ابكي مو مصدقه بس الحمدالله
أختك عبوره

اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقاختى عبورة الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ياااااااااااااااااااااااااارب

تسلمى حبيبتى عقبال ما نفرح بيكى يااااااااااااااااب وكل البنات

رمش حياتي
16-07-2011, 11:36 AM
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقاختى عبورة الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ياااااااااااااااااااااااااارب

تسلمى حبيبتى عقبال ما نفرح بيكى يااااااااااااااااب وكل البنات

الله يتقبل منك 11 سنه اعاني والحمد الله انا سليمه وزجي سليم بس الحمدالله على كل حال
الله يتمملك على خير

ام دانا
16-07-2011, 12:09 PM
ام دانا الله يثبت اجنتك ويرزقك بتضاعف النسبة بشكل كويس اهم حاجة لا توترى نفسك حبيبتى

وتفائلوا بالخير تجدوه

والنعم بالله وان شاءالله خير مروه حللتي بعد الدوره موعدها اقصد ولا قبل ؟!

مروة جمال
16-07-2011, 12:27 PM
والنعم بالله وان شاءالله خير مروه حللتي بعد الدوره موعدها اقصد ولا قبل ؟!

لا حللت قبل ميعاد الدورة

ام دانا
16-07-2011, 12:47 PM
انا خايفه من حملي هذا كان 14 وبعد يومين صار 18 واليوم حللت صار 30

مدري ايش رايكم ؟!

الجنة مبتغاي
16-07-2011, 01:18 PM

مدري ايش رايكم ؟!

الله يثبت حملك يا أم دانا
شو رأيك تغيري المختبر ..ممكن التحليل غلط

الجنة مبتغاي
16-07-2011, 01:27 PM
يارب يا رحمن يا رحيم يا ودود يا كريم يا فعال لما تريد
ثبت حمل اختي مروة وقر عينها برؤية ذريتها ..يا رب تكمل فرحتك للاخر يا مروة حبيبتي
وثبت حمل اختي ام دانا وفرحها يا رب ..كن لها ولا تكن عليها يااااااااارب
وثبت اجنة اختي لينا وفرحها بحملها بقدرتك يا كرييييم يا رحيييييييم
وعوض اختي موما وقر عينها عاجلا غير اجلا بالحمل الثااابت يااااااارب
وعوض اختي عبورة بالحمل الثااابت يااارب عاجلا غير اجلا
يارب يا رحمن برحمتك نستغيث ..انقطعت كل السبل ولم يبقى الا بابك ..فلا تردنا عن جنابك
عاملنا بما انت اهل له ولا تعاملنا بما نحن اهل له
وعوض صبرنا واجبر كسرنا وارزقنا ذرية صالحة من عندك تقر بها اعيننا ياارحييييييييم يا من اذا اردت امرا فإنما تقول له كن فيكون

مروة جمال
16-07-2011, 01:31 PM

مدري ايش رايكم ؟!

والله يام دانا مش عارفة معناه اية لازم تغيرك الدكتورة بتعتلك والله عصبت منها بس اهم حاجة انه من بينزل ممكن داه يكون مطمئن شوية

شوفى دكتور كويس وروحى ليه وان شاء الله ما تشوفى غير الخير

مروة جمال
16-07-2011, 01:33 PM
ثبت حمل اختي مروة وقر عينها برؤية ذريتها ..يا رب تكمل فرحتك للاخر يا مروة حبيبتي
يارب يا رحمن برحمتك نستغيث ..انقطعت كل السبل ولم يبقى الا بابك ..فلا تردنا عن جنابك
وعوض صبرنا واجبر كسرنا وارزقنا ذرية صالحة من عندك تقر بها اعيننا ياارحييييييييم يا من اذا اردت امرا فإنما تقول له كن فيكون

حبيبتى ياجنة والله الله يعوض عليكى يارب وتفرحى بضم طفلك وان شاء الله ربنا يديكى تؤام يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

أم التوائم
16-07-2011, 02:34 PM
very_goodالحمد لله الحمد لله الحمد لله

الحمد لله الحمد لله الحمد لله ...الحمد لله حتى ترضى و الحمد لله إذا رضيت و الحمد لله بعد الرضى ..يااااااااااااااااااااااحبيبتي يااامروه الله ايفرح قلبك بالتوائم المعافييين مثل فرحتي قلوبنا...........يااااااااااااااااااااااه أنا من كتر الفرحه عايزه ازغرد و اصرخ و احتفل

الف الف الف مليووووووووووووون ترليووووووووووووووون مبرووووووووووووووك و يااااااااااااارب ياااااااااااااااارب يتمم بخير

مروة جمال
16-07-2011, 03:00 PM
very_good

الحمد لله الحمد لله الحمد لله ...الحمد لله حتى ترضى و الحمد لله إذا رضيت و الحمد لله بعد الرضى ..يااااااااااااااااااااااحبيبتي يااامروه الله ايفرح قلبك بالتوائم المعافييين مثل فرحتي قلوبنا...........يااااااااااااااااااااااه أنا من كتر الفرحه عايزه ازغرد و اصرخ و احتفل

الف الف الف مليووووووووووووون ترليووووووووووووووون مبرووووووووووووووك و يااااااااااااارب ياااااااااااااااارب يتمم بخير

حبيبتى يام التؤام الله يسمعنا عنك سمع خير يارب انتى وكل البنات الى فى المنتدى

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يااااااااااااااارب

لينا الفيصل
16-07-2011, 04:16 PM
بنات ايش رايكم اليوم وقف الدم وصار نقط مررررره شوي
اروح للدكتورة اليوم ولا لا جزاكم الله خيررررر

ام دانا
16-07-2011, 04:29 PM
الله يثبت حملك يا أم دانا
شو رأيك تغيري المختبر ..ممكن التحليل غلط

لا الدكتوره ماصدر اغيرها المختبر غيرتو واليوم عطاني نسبة 30 الحمدالله شبه مؤشر كويس بس دعواتكن

ام دانا
16-07-2011, 04:31 PM

اللهم امين امين يارب يارب يارب

ام دانا
16-07-2011, 04:32 PM
والله يام دانا مش عارفة معناه اية لازم تغيرك الدكتورة بتعتلك والله عصبت منها بس اهم حاجة انه من بينزل ممكن داه يكون مطمئن شوية

شوفى دكتور كويس وروحى ليه وان شاء الله ما تشوفى غير الخير

الحمدالله تقول منيح للحين ماناقصني غير دعواتكن

الوردة الذهبية
16-07-2011, 04:35 PM
بنات ايش رايكم اليوم وقف الدم وصار نقط مررررره شوي
اروح للدكتورة اليوم ولا لا جزاكم الله خيررررر

أختي لازم تروحي للدكتور وممكن تعملي تحليل وان شاء الله يكون في حمل
الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك بالحمل السليم المعافى

الوردة الذهبية
16-07-2011, 04:39 PM
لا الدكتوره ماصدر اغيرها المختبر غيرتو واليوم عطاني نسبة 30 الحمدالله شبه مؤشر كويس بس دعواتكن

مبروك ام دانا ويارب يكملك على خير ويكون حمل يسير ياااااااااااارب
اللهم ثبت حمل أخواتي ام دانا ومروة ولينا وكل الحوامل ياااااااارب العالمين
وارزق كل المقبلات على العملية الحمل يااااااارب العالمين

لينا الفيصل
16-07-2011, 04:50 PM
أختي لازم تروحي للدكتور وممكن تعملي تحليل وان شاء الله يكون في حمل
الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك بالحمل السليم المعافى

ان شاءالله بروح اليوم ع الساعه 7 دعووااااااااتكم

الوردة الذهبية
16-07-2011, 05:50 PM
ان شاءالله بروح اليوم ع الساعه 7 دعووااااااااتكم
ربنا معاكي لينا وباذن الله يكون خير
الله يثبت أجنتك ويفرح قلبك بالحمل

منه الروح
16-07-2011, 07:48 PM
ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ياأم دانا . عرفتى ان ربنا معاكى ازاى والشيطان ابن القرعه كان بيضحك عليكى ازاى
يارب تكمل فرحتك للاخر ويكمل فرحتنا معاكى

منه الروح
16-07-2011, 07:50 PM
مروتى مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ياروح قلبى خبرك نور المنتدى اتشطرى بقى وادعيلى بذمه .
ربنا يكملهولك على الف خير وباذن الله بعد 18يوم هيجى خبرى عندكم فى المنتدى وانا بقولكم ادعولى من النهاردة كل يوم لحد اليوم الموعوض

الجنة مبتغاي
16-07-2011, 07:57 PM
الحمد لله انو الدكتورة قالتلك مؤشر كويس يا أم دانا ربي يثبت حملك وتكمل فرحتك يااااااارب
ولينا يا رب يا رب تكوني حامل ونفرح بحملك متل فرحتنا بمروة وام دانا
وعقبال فرحتنا بمنة الروح والوردة الذهبية وموما وام التوائم واسيرة الفارس وزوجة عابر وكل مشتهي يااااااااااااااارب

الوردة الذهبية
16-07-2011, 08:23 PM
مروتى مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ياروح قلبى خبرك نور المنتدى اتشطرى بقى وادعيلى بذمه .
ربنا يكملهولك على الف خير وباذن الله بعد 18يوم هيجى خبرى عندكم فى المنتدى وانا بقولكم ادعولى من النهاردة كل يوم لحد اليوم الموعوض

بندعيلك من أول ماعرفناكي منى وربنا يتقبل دعاءنا لك وللجميع
يارب يارحيم ياكريم يا مجيب المضطر اذا دعاك ارزق أخواتي في الله منى و جنة وام التوائم ولينا و أسيرة وغادة وشتاء و زهرة و وزوجة عابر و الحور الصبورة وموما وجالكسي ووردة جميله وسوسو و طير شلوي والأمل و سارة و سلام و الصمود وكل المشتاقين الذرية الصالحة التي تقر أعينهم وتؤنس وحشتهم وتفرح قلوبهم يارب العالمين انك القادر على كل شئ ولا يعجزك شئ في الأرض ولا في السماء استجب لنا يا الاهنا وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم ارزقنا من واسسع فضلك يا كريم وثبت أجنة مروة وأم دانا وارزقهم الذرية الطيبة اللهم آمين

ام دانا
16-07-2011, 08:52 PM
اللهم امين يااااارب تعم الفرحه لقلوبنا جميعااا يارب

لينا الفيصل
16-07-2011, 09:50 PM
بنااااات أنا سويت تحليل وبعد ساعتين النتيج:008:

rahuba
16-07-2011, 11:10 PM
الف مبروك لمروة وام دانه وربنا يثبت حملكم ويكمله سليم معافي وترزقن بطفل سليم كامل الخلقه والخلق .....

بنات انا ناويه اعيد عمليتي في رمضان بس متردده لان السحب راح يكون في نهار رمضان معناها افطر وانا مو راضيه افطر وكمان الارجاع بيكون في نهار رمضان .... عايزة رايكم اسويها ولا لا علماً الدكتور اداني حبوب منع الحمل جنيرا وماني عارفه شو اسوي

الوردة الذهبية
16-07-2011, 11:39 PM
بنااااات أنا سويت تحليل وبعد ساعتين النتيج:008:
الله يطمن قلبك لينا استغفري كتيييييييييييييييير وربك كريم
يارب فرح قلب لينا اليوم ياااااارب واكرمها وارزقها الحمل السليم المعافى

الوردة الذهبية
16-07-2011, 11:45 PM
الف مبروك لمروة وام دانه وربنا يثبت حملكم ويكمله سليم معافي وترزقن بطفل سليم كامل الخلقه والخلق .....

بنات انا ناويه اعيد عمليتي في رمضان بس متردده لان السحب راح يكون في نهار رمضان معناها افطر وانا مو راضيه افطر وكمان الارجاع بيكون في نهار رمضان .... عايزة رايكم اسويها ولا لا علماً الدكتور اداني حبوب منع الحمل جنيرا وماني عارفه شو اسوي

الله ييسرلك امورك أختي أعتقدد ممكن بس تفطري يوم السحب لأنه بيكون مرهق كتير وتخدير لكن يوم الارجاع مافي داعي تفطري والله أعلم ...وأفضل استخيري وربك ييسرلك الخير
أنا كمان عندي اوائل أيام رمضان حتكون اذا اذن ربنا في فترة الانتظار ولسة ما سألت طبيبي ماذا سأفعل وقتها طبعا ناوية على الصيام لكن الأدوية و مواعيدها ماعندي فكرة ماذا سيقول الطبيب
اللهم أكرمنا جميعا بحق هذه الشهور الفضيلة

rahuba
16-07-2011, 11:50 PM
الله ييسرلك امورك أختي أعتقدد ممكن بس تفطري يوم السحب لأنه بيكون مرهق كتير وتخدير لكن يوم الارجاع مافي داعي تفطري والله أعلم ...وأفضل استخيري وربك ييسرلك الخير
أنا كمان عندي اوائل أيام رمضان حتكون اذا اذن ربنا في فترة الانتظار ولسة ما سألت طبيبي ماذا سأفعل وقتها طبعا ناوية على الصيام لكن الأدوية و مواعيدها ماعندي فكرة ماذا سيقول الطبيب
اللهم أكرمنا جميعا بحق هذه الشهور الفضيلة

ربنا يجبر بخاطرك يا وردة وينجح لك عمليتك...بس انا اخاف ان فطور يوم بسبب السحب دا سبب غير شرعي يعني ممكن تتاجل العملية لبعد رمضان يعني مو هو الشئ الضروري للافطار ...مني عارفه راي الدين ايه

حلوه ولكن
17-07-2011, 12:22 AM
السلام عليكم بنات
عجبني تعاونكم وتجيعكم لبعض وقررت انظم لكم
وانا متابعه لكم من يومين
انا لي 6 ايام من ترجيع الاجنه واليوم احس بالم الظهر والرحم الم قويه
بسال هل اللي يتحركون مايصير حمل
لان صراحه انا اتحرك واجي واروح بس ماشتغل بس اتحرك
ياليت القي رد

imy
17-07-2011, 12:38 AM
اتمنى لكم كلكم حبيباتي نجاح العملية و الحمل بادن الله ممكن وحدة تساعدني باسم اطباء في المغرب وهل وحدة منكم عملت التلقيح في المغرب وحملت وشكرا

مروة جمال
17-07-2011, 01:02 AM

الله يتملك على خير يامنى انتى تستهلى كل خير

الوردة الذهبية
17-07-2011, 01:42 AM
السلام عليكم بنات
وانا متابعه لكم من يومين
ياليت القي رد

مرحبا بك أختى حلوة ونورتي الموضوع
حبيبتي نجاح العملية متوقف أولا على ارادة الله فانه اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون والتجارب تختلف من واحدة وأخرى عليكي بالاستغفار والدعاء و أعتقد أن الحركة بدون مجهود غير مضرة ربنا يثبت أجنتك ويرزقك الحمل ونباركلك قريبا ان شاء الله

الوردة الذهبية
17-07-2011, 01:43 AM
اتمنى لكم كلكم حبيباتي نجاح العملية و الحمل بادن الله ممكن وحدة تساعدني باسم اطباء في المغرب وهل وحدة منكم عملت التلقيح في المغرب وحملت وشكرا

كنت أتمنى أساعدك حبيبتي لكني لا اعرف اطباء بالمغرب
الله ييسرلكك امورك ويرزقك الحمل يارب

الوردة الذهبية
17-07-2011, 01:45 AM
لينا فينك تعالي طمنينا يارب يكون اللي مانعك خبر حلو يااااااارب

لينا الفيصل
17-07-2011, 02:32 AM
بنات تصدقون كأني بفيلم هندي !!!!!!!
الاستهتااااار بالمرضى شفته اليوم مو طبيعي !!!!!!
بنات تخيلو بعد 3 ساعات انتظار ادخل ع الدكتوره واشرح لها موضوعي
وبكل بساطه تقول عمليتك فشلت بدون لا تسألني عن الأعراض اللي احسها او كمية الدم اللي نزل
وقبل لا تطلع نتيجة التحليل كذا تقول والله انها قهرتني
اسألها ايش اسباب نزول الدم تقول ما اعرف ماله سبب !!!!!!!!!!!!!!
بنات تخيلو اسألها عن اليانسون (القرفه) قلت لها كثرته ممكن يسبب اجهاض ؟؟؟
قالت أنا ما اعرف ماعندي فكره عن الموضوع !!!!!!
كيف دكتوره نفسي افهم!

سويت تحليل دم وقالو النتيجه بعد ساعتين وانتظرنا ساعتين ولما سالنا قالو المختبر سكر مافي احد !!!!!!!!
قالو اتصلو بكره الصبااااااح بصراحه ما قدرت اصبر
سويت تحليل منزلي وماصار فيه حمل

الحمدلله على كل حااااال ان شاءالله انها خيره لي .....
ولكل المحرومات يااااارررب

غاااااده
17-07-2011, 03:08 AM
[quote=لينا الفيصل;1537964]بنات تصدقون كأني بفيلم هندي !!!!!!!
وبكل بساطه تقول عمليتك فشلت بدون لا تسألني عن الأعراض اللي احسها او كمية الدم اللي نزل
كيف دكتوره نفسي افهم!

سويت تحليل دم وقالو النتيجه بعد ساعتين وانتظرنا ساعتين ولما سالنا قالو المختبر سكر مافي احد !!!!!!!!

ولكل المحرومات يااااارررب [/quote

الله يعوضك يارب ومع ذلك التحليل المنزلي غير دقيق انتظري نتيجة التحليل الرقمي

ويارب يكون فيه حمل

غاااااده
17-07-2011, 03:10 AM
السلام عليكم بنات
وانا متابعه لكم من يومين
ياليت القي رد

اهلا وسهلا فيك اختي

واسأل الله لك ثبات اجنتك

بالنسبه للحركه مالها اي دخل اذا كانت خفيفه من غير تعب

وتوكلي على الله

مروة جمال
17-07-2011, 06:46 AM
كيف دكتوره نفسي افهم!

اسال الله العظيم ان يفرح قلبك بحملك غدا لا تهتمى فيها
بس انتى حبيببتى كنتى بتشرب قرفة وينسون بعد الترجيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا الفيصل
17-07-2011, 10:38 AM
اسال الله العظيم ان يفرح قلبك بحملك غدا لا تهتمى فيها
بس انتى حبيببتى كنتى بتشرب قرفة وينسون بعد الترجيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا طبعا ماكنت اشرب بس كان مجرد سوال والاجابه كانت صدمه قويه بصراااااحه

تحليل الدم طلع والحمدلله ع كل حال مافي حمل
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم :)

لينا الفيصل
17-07-2011, 10:44 AM
السلام عليكم بنات
وانا متابعه لكم من يومين
ياليت القي رد

الحركه الخفيفة بدون مجهووود وانصحك نصيحه مجرررررربه صدقيني
لا تغلطين غلطتيييييييي
لا تتروشين بمويه حااارررررره ابد ابد قطعا خصوصا اول أسبوعين

والله يثبت لك اجنتك يارب ويرزقك الذريه الصالحه *

الوردة الذهبية
17-07-2011, 12:13 PM
كيف دكتوره نفسي افهم!

لينا حبيبتي الله يعوضك ويعوض عليكي قريبا بالحمل السليم المعافى والحمدلله على كل حال
ودكتورتك اتركيها نهائيا لازم يكون الطبيب عنده رحمة أنا طبيبي ماشاء الله عليه الى الآن زعلان كتير على فشل عمليتي الأولى وكتير متعاطف معي و أنا كتير برتاحله
الله يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب العالمين

لينا الفيصل
17-07-2011, 02:50 PM
لينا حبيبتي الله يعوضك ويعوض عليكي قريبا بالحمل السليم المعافى والحمدلله على كل حال
ودكتورتك اتركيها نهائيا لازم يكون الطبيب عنده رحمة أنا طبيبي ماشاء الله عليه الى الآن زعلان كتير على فشل عمليتي الأولى وكتير متعاطف معي و أنا كتير برتاحله
الله يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب العالمين

الحمدلله ع كل حااااال
حبيبتي الورده انتي وين سويتيها ودكتورك مين لأني بغير دكتورتي بصراحه فاقعه مرارتي
تخيلي عندي هرمون الحليب مرتفع وتسوي لي العمليه وأقولها لازم نعالج الهرمون اول تقول لا عاااادي !!!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل صدق الحبيب مجرد سمعه مو اكثر

حلوه ولكن
17-07-2011, 03:07 PM
الله يعوضك يالينا بتوائم ثلاثه
وصراحه دكتورتك هذا ماعنده اسلوب لو منك ماروح لها ابدا
ياكثر المستشفيات والمركز اللي يحترمو المريض ويراعوه مو يحطمونه اكثر ماهو متحطم
ماقول الا الله معاك يصبر قلب

مروة جمال
17-07-2011, 03:16 PM
لا طبعا ماكنت اشرب بس كان مجرد سوال والاجابه كانت صدمه قويه بصراااااحه

تحليل الدم طلع والحمدلله ع كل حال مافي حمل
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم :)

الله يعوض عليكى حبيبتى

اسال الله العظيم ان يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا انه لا يعجزه شئ فى الارض ولا فى السماء

الوردة الذهبية
17-07-2011, 03:18 PM
الحمدلله ع كل حااااال
حبيبتي الورده انتي وين سويتيها ودكتورك مين لأني بغير دكتورتي بصراحه فاقعه مرارتي
تخيلي عندي هرمون الحليب مرتفع وتسوي لي العمليه وأقولها لازم نعالج الهرمون اول تقول لا عاااادي !!!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل صدق الحبيب مجرد سمعه مو اكثر
حبيبتي انا بالكويت وفعلا مثل ما قالت حلوة الدكاترة المحترمين كثير جدا
ولازم لو حبيبتي تعيدي العملية ترتاحي لطبيبك أولا و اذا ما ريحك ماتروحي عنده لأن الراحة النفسية مهمة
الله يرزقك ويعوضك وباذن الله يتعالج هرمون الحليب وتحملي بدون العمليات ان شاء الله

الوردة الذهبية
17-07-2011, 03:21 PM
مروة حبيبتي انتي كنتي بتصلي عادي ولا كنتي بتصلي وانتي قاعدة
احكيلنا شوية عن فترة الانتظار عندك حتى نستفيد وكمان عن نفسك يعني كم عمرك كم وزنك وهكذا
ربنا يكملك حملك على خير ويرزقك أطفال سليمين معافين كاملين الخلق والخلقة دون زيادة أو نقصان

حلوه ولكن
17-07-2011, 03:35 PM
مروة الجمال صح ان ماسجلت الا لما قريت خبر حملك لان كنت متابعتكم واقرا ردودكم حتى قبل تسوي تحليل انتي والبنات
انتي وين سويتيها العمليه

مروة جمال
17-07-2011, 03:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الوزن 69
العمر 24
اول شئ انا قبل العملية كنت بقول مش هقوم من السرير لكن بعد العملية نصحنى الدكتور انى اتحرك عادى وقال عملوا تجربة حقن على ناس وكانوا ما يقوموا من السرير وكانت نسبة النجاح ضعيفة جدا

بعد ارجاع الاجنة قومت على طول ما خلانى انام ساعة ولا نصف ساعة زى ما سمعت من بنات كتير وقلقت بصراحة لان كل البنات بلا استثناء تقول الدكترة تخليهم يناموا شوية على ظهرهم

بعد وصولى للبيت تؤضا وصلت وانا جالسة بصراحة لحد الان وانا اصلى وانا جالسة

كنت اشرب لترين ميه واحيانا ثلاث واحيانا لتر على حسب ما بقدر لانى كنت مقتنعة بالاية. وجعلنا من الماء كل شئ حى.
يعنى اذا شربت ميه اجنتى هتبقى حية وهذا معناه الالتصاق ببطانة الرحم والحمد لله وكنت اشرب لبن كوب فى الصبح واخر فى المسا
بالنسبة للعباده

الى قروا قصتى هيعروفوا اد اية انا تعبت من كثرة الحاجت الوحشة الى حصلتى ماكنت متفائلة نهائيا بس بعد كده بدات اقول لتفسى تفائلوا بالخير تجدوه خلى عندك ثقة بالله ان شاء الله ما راح يضيع تعبك وكنت ببعد الافكار السلبية وعلى طول اتخيل انى هتصل والدكتور هيقولى فى حمل صحيح كنت كمان بتصدق بنيه الحمل يعنى كنت بضع طبق فى ميه امام باب الشقه عشان القطة تشرب منه وكنت بجيب حاجات حلوة لاى طفل اشوفه من اقرابى او جيرانى

كنت اقرا سورة البقرة واخلصها كل يومين وسورة مريم والطرق واضع يدى على بطنى وانا بقراهم وكمان كنت ابدا قراه القران الساعة 1 صباحا واخلص على الساعة 1:45 صباحا وبعدين استغفر لحد قران الفجر واول لما يبدا قران الفجر اصلى ركعتين قيام ليل وبعدين ركعتين قضاء حاجة وفى قضاء الحاجة ادعى واقول الللهم ثبت اجنتى وتم حملهم على خير وفرح قلبى بحملى يوم عمل الاختبار انا وكل محروم يارحيم. قبل النوم كنت بقراه الرقيه الشرعية
وكنت اكثر من قول يارحيم فى السجود وفى فترة الاستغفار
وكل شئ بيد الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون واسال الله العلى العظيم ان يمن على كل المقبلات بالحقن الحمل بالذرية الصالحة ااااااااااااااااااامين
ادعولى الله يثبت اجنتى ويتم حمله على خير
اللهم يامن امسكت السماء ان تقع على الارض وهى بلا عمد امسك ما فى رحمى وتم حمله على خير انا وكل الى زى يارب
اللهم انى استودعتك اجنتى التى فى رحمى فانت الذى لا تضيع ودائعك يارحيم
اقول قولى هذا واستغفر الله لى ولكم

الجنة مبتغاي
17-07-2011, 04:14 PM
السلام عليكم
ما شالله يا مروة ربي زيدك يقين وايمان ويثبت حملك ويقر عينك بشوفة طفلك يااااااااااارب
وتحكيلو شو صار معك لحد ما حملتي فيه يااارب
لينا حبيبتي الله يعوضك خير ياااااارب ويرزقك الحمل من غير عمليات عاجلا غير آجلا
حلوة ربي يثبت اجنتك ويفرحك متل ما فرح مروة وفرحنا ياااااااااارب
imy ان شالله تحملي قريبا وتبشرينا يااااااااارب
وعقبالكن يا الوردة وام التوائموربي يكون معكن جميييييييييعا

مروة جمال
17-07-2011, 04:27 PM
السلام عليكم
ما شالله يا مروة ربي زيدك يقين وايمان ويثبت حملك ويقر عينك بشوفة طفلك يااااااااااارب

جزاكى الله خيرا اختى والله فرحتى ما هتكمل غير لما اشوفكم حواااااااااااااامل ونحكى بقى عن الحمل والوحم

والنونو بيتحرك ونفرح بشوفه اطفالنا ياااااارب

مروة جمال
17-07-2011, 04:31 PM
مروة الجمال صح ان ماسجلت الا لما قريت خبر حملك لان كنت متابعتكم واقرا ردودكم حتى قبل تسوي تحليل انتي والبنات
انتي وين سويتيها العمليه

عقبال لما نفرح بيكى حبيبتى انا مصرية وسوتها بمصر بمركز اسمه فارس اعمل بحث فى النت وهتلاقيه

وان شاء الله نسمع عنك سمع خير يارب

لينا الفيصل
17-07-2011, 04:44 PM

الله كريم ..
اليوم أخذت موعد جديد مع دكتور جديد مدحوه لي كثير نااااس
الله يجعل الشفا بأيده ياااررررررب

طبعا ماراح اسوي تلقيح الشهر الجااااي بنتظر لبعد رمضان
ابي أسافر وأغير جو والله نفسيتي مدري كيف ما اقدر اوصف لكن الحمدلله

التنشيط المفرط ممكن يسبب تكيس وانا خائفه من هالشي
والدكتورة تقول ماعندي فكره !!!!!! :mad:

لكن ان شاءالله الدكتور اليوم يعطيني امل جديد :(*

لينا الفيصل
17-07-2011, 04:46 PM
السلام عليكم

جزاك الله الف خير عزيزتي
الله يعطيك ويرزقك ع قد نيتك الطيبه يارب

لينا الفيصل
17-07-2011, 04:51 PM

مابي ثلاثه ابي واااااحد لو ريحة طفل راااااضيه :(
الله كريم اللي خلقنا أدرى بالخيره وين تكون والحمدلله ع كل حااااااال
لسا إحنا صغار وقدامنا فرص كثيره بإذن الله

الوردة الذهبية
17-07-2011, 05:42 PM
مروة حبيبتي جزاك الله خيرا حبيبتي ويااااااارب يرزقك ثبات أجنتك ويكمل عليكي فرحتك ويكرمك
وشكرا ليكي كتير انك حكيتي تجربتك وربنا يقوي ايمانك ويقينك ماشاء الله فعلا ربنا عند حسن ظننا به
اللهم أكتب لنا الخير وارضنا به ..اللهم انا نسألك يقينا صادقا وعملا متقبلا يارب العالمين

الوردة الذهبية
17-07-2011, 05:45 PM
مابي ثلاثه ابي واااااحد لو ريحة طفل راااااضيه :(
الله كريم اللي خلقنا أدرى بالخيره وين تكون والحمدلله ع كل حااااااال
لسا إحنا صغار وقدامنا فرص كثيره بإذن الله
حبيبتي ربنا يرزقك وما يحرمك من أطفال لك يبرونك و تفرحي بهم يارب
وباذن الله ترتاحي مع الدكتور الجديد وربنا يكتبلك معاه الحمل ان شاء الله
يارب ارزق أختنا لينا الحمل عاجلا غير آجل يارب العالمين

منه الروح
17-07-2011, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيباتى . انا جيت دعواتكم معايا علشان انا بتفائل بيكم غدا الاثنين بمشيئه الله تعالى ترجيع الاجنه ادعولى ولكم بالمثل
على فكرة انا بتقل عليكم .
بس بحبكم والله أعلم كل من قلبى .
مش عارفه أتكلم طبعا انتم عارفين انا جوايا ايه.
لا اله الا الله

الوردة الذهبية
18-07-2011, 12:07 AM
حبيباتى . انا جيت دعواتكم معايا علشان انا بتفائل بيكم غدا الاثنين بمشيئه الله تعالى ترجيع الاجنه ادعولى ولكم بالمثل
لا اله الا الله
ربنا معاكي منى ويارب يسهلك كل أمورك ويهون عليكي الانتظار ويكملها ربي عليكي بالفرحة التي تسعد قلبك ويرزقك ربي بالذرية التي تقر عينك اللهم آمين
اتفااائلي كتير ..... وهذا حقك علينا حبيبتي ويارب يستجيب لدعائنا ويتقبل منا ومنكم

لينا الفيصل
18-07-2011, 12:52 AM
اليوم رحت للدكتور بقنه
مريح بصراحه واخلاق عااااليه ودمه خفيف وزرع فيني امل جديد
والله جلست ابكي عنده ماااقدرت من امس ماسكه نفسي :d

سويت تحليل هرمون الحليب طلع مررررره كويس الحمدلله
باقي تحليل الغده بكرااا تطلع

ورااح أبدا معه رحلة علاج جديده ع الدوره الجايه

الله يكتب لي ولكم الخير ويرزقنا ما نتمنى ياااارب *

لينا الفيصل
18-07-2011, 12:55 AM
لا اله الا الله

الله بسهلها عليك ويرزقك بتوأم ياااارب
نصيحتي لك لا تتحممي بمويه حاارررررررره ابدن ابدن انتبهيييي
لاتغلطين غلطتيييييييي :008:

*GaLaXy*
18-07-2011, 02:51 AM
السلام عليكم

بنات ممكن سؤال

أنا أخذت ابر تحضيريه لمدة أسبوعيين وبكره موعدي عشان التنشييط والدوره مانزلت
ببدا تنشييط والدوره مانزلت والا كيف ؟فهموني

لينا الفيصل
18-07-2011, 03:07 AM
السلام عليكم

بنات ممكن سؤال

والله ياعزيزتي ما ادري أنا عن نفسي أخذت ابره في يوم 21 من الدوره
ورجعت ثاني يوم من الدوره اللي بعدها واخذت ابر كل يوم ابره من السبت لثلاثاء ابره قلم في البيت اسويها
وبعدين اربعاء وخميس ابره نفس النوع وكانت تحررررر :mad: تحرررررق :D
والجمعه الصباح أخذت التفجيريه
والسبت العمليه اللي هو السحب والترجيع الثلاثاء

يارب اكون قدرت أفيدك بشي والله يسهل عليك ويرزقك ياررررب كل خير *

الوردة الذهبية
18-07-2011, 12:16 PM
السلام عليكم

بنات ممكن سؤال

حبيبتي الله يوفقك ويرزقك
لكنك لازم تنتظري الدورة و تبدئي التنشيط من ثاني يوم للدورة و أنا أعرف أن الابر التحضيرية أوقات تؤخر الدورة لكنك عليكي باستشارة طبيبك حتى لا يحدث لخبطة

الوردة الذهبية
18-07-2011, 12:20 PM
اليوم رحت للدكتور بقنه

بالتوفيق لينا وربنا يكتبلك بكل خطوة نجاح انشاء الله ويارب يعوض تعبك خير
استخيري في كل خطوة وربك كريم ورحيم وقادر يرزقنا جميعا ويفررح قلوبنا
حاولي ما تبدئي الحقن مرة اخرى سريعا واعطي لمبايضك وقت للراحة حتى تنتج بيويضات أكثر جودة

غاااااده
18-07-2011, 02:43 PM
اليوم رحت للدكتور بقنه

الله يسهلها عليك ويكتب لك الخير فيها

واهم شي فعلا الاستخاره

والتوكل على رب العالمين

حلوه ولكن
18-07-2011, 05:09 PM
اليوم رحت للدكتور بقنه

محمد البقنه هو اللي رجع لي الاجنه
ان شاء الله ربي يسهل لك امورك

مروة جمال
19-07-2011, 02:11 AM
يابنات انا دكتورى قالى تعالى بعد اسبوعين اية الى هيحصل لما اروح؟؟؟؟؟؟

لينا الفيصل
19-07-2011, 02:21 AM
محمد البقنه هو اللي رجع لي الاجنه
ان شاء الله ربي يسهل لك امورك

طمنيني ايش صار معك !!!!!!
والدكتور كيف كان بصراحه تكلمي لنا عن تجربتك جزاك الله الجنه

جود
19-07-2011, 01:12 PM

مروة حامل صح

ان شاء الله واتوقع بعد اسبووعين يشوف لك الدكتور نبض الجنين .

واللي عندها معلوومه ثانيه تفييدنا ... يمكن معلوومتي خطأ :)

جود
19-07-2011, 01:15 PM
لكل بنات المنتظرات

شوو كان علاجكم ونوع المثبتات بعد الترجيع ..؟

وكيف كان وضعكم بعد الترجييع ...شنو الاشياء اللي عملتووها ..؟

ياليت تردوون ولاتطنشوون بلييز :);)

الوردة الذهبية
19-07-2011, 01:32 PM
الله يكملك بخير مروة
باذن الله بعد أسبوعين حيشوف الأجنة بالسونار ويعرف عنك كام جنين و يشوف كيس الحمل ان شاء الله
لازم تحكيلنا على الزيارة وعلى احساسك وقتها أكيد لانه احساس رااااااائع ربنا ما يحرمنا منه يارب
الله يكمل عليكي فرحتك ويكملك حملك بخير

مروة جمال
19-07-2011, 05:03 PM
الله يكملك بخير مروة
باذن الله بعد أسبوعين حيشوف الأجنة بالسونار ويعرف عنك كام جنين و يشوف كيس الحمل ان شاء الله
لازم تحكيلنا على الزيارة وعلى احساسك وقتها أكيد لانه احساس رااااااائع ربنا ما يحرمنا منه يارب
الله يكمل عليكي فرحتك ويكملك حملك بخير

ااااااااكيد راح اقولكم على الاحساس بس هضطر اروح قبل الميعاد المحدد باربع ايام عشان يكون قبل رمضان واعرف اذا كنت هصوم ولا اية

الوردة الذهبية
19-07-2011, 06:53 PM
ااااااااكيد راح اقولكم على الاحساس بس هضطر اروح قبل الميعاد المحدد باربع ايام عشان يكون قبل رمضان واعرف اذا كنت هصوم ولا اية
ربنا معاكي مروة ويارب تفرحي بشوفة أطفالك بين أحضانك ويكملك الحمل على خير يارب

موما
19-07-2011, 07:01 PM
اكيييد بيشوف عدد الاجنة والنبض وكيس الحمل ربي يكملك ويتبت الاجنة مروة انتي اول مرة تعملي حقن وكم سنة ليك متزوجة وحملتي قبل ولا لا؟؟؟؟؟؟؟خلي بتالك على رووحي ما تتعبي كتييييييييير

الجنة مبتغاي
19-07-2011, 07:16 PM

حبيبتي يا مروة ..متل ما قالوا الاخوات حيشوف الاجنة وان شالله يكون كلش تمام وعال العال ياااارب
وكلو خير ان شالله
ونحن بانتظارك

الجنة مبتغاي
19-07-2011, 07:19 PM
لينا وحلوة وموما والوردة ربي يرزقكم من واسع فضلو
منى شو اخبارك بعد الترجيع
ان شالله كلشي تماااام
ام دانا وينك ..شو صار معك طمنينا عنك حبيبتي

مروة جمال
19-07-2011, 09:24 PM
ربنا معاكي مروة ويارب تفرحي بشوفة أطفالك بين أحضانك ويكملك الحمل على خير يارب

امين يارب ونفرح بيكى قريبا وكل محروم ونعمل احتفال كبير فى المنتدى ان شاء الله

مروة جمال
19-07-2011, 09:28 PM
اكيييد بيشوف عدد الاجنة والنبض وكيس الحمل ربي يكملك ويتبت الاجنة مروة انتي اول مرة تعملي حقن وكم سنة ليك متزوجة وحملتي قبل ولا لا؟؟؟؟؟؟؟خلي بتالك على رووحي ما تتعبي كتييييييييير

جزاكى الله خيرا يا موما والله يعوض عليكى ويكتبلك الحمل قريبا

نعم هذا اول حمل لى وماحملت من قبل

متزوجة من تقريبا سنتين

وانتى من امتى متزوجة؟

حلوه ولكن
19-07-2011, 11:17 PM
طمنيني ايش صار معك !!!!!!
والدكتور كيف كان بصراحه تكلمي لنا عن تجربتك جزاك الله الجنه
راح اتكلم لك عن الدكتور وادق التفاصيل بس اصبري علي كم يوم وارجع لكم

انا اليوم التاسع وعندي الم ظهر فضيع والم بعد في جه المبايض يجي ويروح
دكواتكم بنات
ربي يرزقني وياكم
وشكرا على كل من دعى لنا

أباجورة
20-07-2011, 01:26 AM
مروه يااارب يثبتوا الأجنه وتسمعي نبضهم قريييب وتفرحين بهم وتفرحينا معاكي يااارب

مروة جمال
20-07-2011, 01:54 AM
مروه يااارب يثبتوا الأجنه وتسمعي نبضهم قريييب وتفرحين بهم وتفرحينا معاكي يااارب

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااامينانا وانتى حبيبتى وكل الحوامل

والمنتظرات يفرحون بحملهم والمقبلات ربنا ييسر امورهن ويحملوا ونفرح كلنا

هبه
20-07-2011, 05:09 AM
مروه حبيبتي مبارك حملك و ان شالله ربي يتمنك على اللي في بتنك و تسمعي نبض البيبي لما تروحي زياره الدكتور

البقيه ربي يوفقكم في علاجكم و اللي تنتظر ربي يهون عليها ساعات الانتظار و تكون النتيجه مفرحه يارب

هبه

منه الروح
20-07-2011, 06:08 PM
ربنا معاكى يا مروةويطمن قلبك وزى ما اتفقنا جمدى قلبك وتوكلى على اللله .

منه الروح
20-07-2011, 06:09 PM
الجنه مبتغاى ربنا ما يحرمنى منك انا مش لاقيت حد دعالى كتير ليه هم زعلانين منى فى حاجه

منه الروح
20-07-2011, 06:10 PM
الورده الذهبيه ربنا معاكى وزى ما بطمنينا ربنا ذاذن الله هيطمن قلبك ويسعده بنظره منك لوليدك باذن الله

مروة جمال
20-07-2011, 07:25 PM
مروه حبيبتي مبارك حملك و ان شالله ربي يتمنك على اللي في بتنك و تسمعي نبض البيبي لما تروحي زياره الدكتور

البقيه ربي يوفقكم في علاجكم و اللي تنتظر ربي يهون عليها ساعات الانتظار و تكون النتيجه مفرحه يارب

هبه

جزاكى الله خيرا ياهبه ياعسل وربنا يسمع منك ويتم فرحتنا على خير

ويرزقك وكل محروم ياااااااااااارب

حلوه ولكن
20-07-2011, 07:26 PM
بنات اليوم لي عشرة ايام من ترجيع الاجنه
هل لو حللت بكره( يوم 11 )تحليل منزلي يطلع؟؟
او تحليل دم؟؟

مروة جمال
20-07-2011, 07:29 PM
بنات اليوم لي عشرة ايام من ترجيع الاجنه
هل لو حللت بكره( يوم 11 )تحليل منزلي يطلع؟؟
او تحليل دم؟؟

حبيبتى ابتعدى نهائيا عن التحليل المنزلى لانه غير دقيق واستنى شوى لحد يوم 14 اشغلى نفسك بقراه القران والذكر وان شاء الله تجى تبشرينا

اسال الله العلى القدير ان يثبت اجنتك وتفرحى بشوفتهم معافين يااااااااااااااااارب

حلوه ولكن
20-07-2011, 07:57 PM
حبيبتى ابتعدى نهائيا عن التحليل المنزلى لانه غير دقيق واستنى شوى لحد يوم 14 اشغلى نفسك بقراه القران والذكر وان شاء الله تجى تبشرينا

اسال الله العلى القدير ان يثبت اجنتك وتفرحى بشوفتهم معافين يااااااااااااااااارب

الله يصبرنا
دكتوري قالي حللي يوم 16
شكلي بنتظر مع اني شريت تحليل منزلي بس ماجربته
ويسلمو

لينا الفيصل
20-07-2011, 11:05 PM
الله يصبرنا
دكتوري قالي حللي يوم 16
شكلي بنتظر مع اني شريت تحليل منزلي بس ماجربته
ويسلمو

اصبري لين يوم 14 وبعدين حللي دم أنا كذا قالي بقنه
مع أني حللت يوم 11 واتضح انو مافي حمل

الله يثبت لك اجنتك ويكبرو ويتممهم بإلخلقه الكااااااامله يااااارب

حلوه ولكن
20-07-2011, 11:50 PM
اصبري لين يوم 14 وبعدين حللي دم أنا كذا قالي بقنه
مع أني حللت يوم 11 واتضح انو مافي حمل

الله يثبت لك اجنتك ويكبرو ويتممهم بإلخلقه الكااااااامله يااااارب

انا قلت بحلل يوم 14 تحليل منزلي اذا طلع موجب بروح احلل دم
اما اذا طلع سلبي بنتظر ليوم 16 واحلل دم

الله يكتب اللي فيه الخير

مشكوره يالينا على دعوتك الحلوه وربي يرزقك عاجل غير آجل باجمل طفل ويفرح قلبك

ريحانة الورد
21-07-2011, 12:28 AM
عندى سؤال محيرنى
لما تقول الدكتورة للي عملت حقن مجهري حللي بعد 16 يوم وا قالت اذا حللتى قبلها ما يبان الحمل
انتم ايش رايكم
اشوفكم ما شاءالله عليكم تحللوا في اليوم 14 يعنى ما يتغير التحليل وليش الدكتورة تقول للمريضة حللي بعد 16 يوم اذا التحليل يبان بعد 14 يوم
فسرولي
جزاكم الله الف خير

@اميره@
21-07-2011, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله

تسجيل حضور وانصراف

بس كنت ماره جنب المنتدى قلت ادخل اسلم

كيف حااالكم جميعا

يعلم الله اني اشتقت لكم جميعا

ولا انسى سنوات قضيتها هنا بين اخواتي

احب اطمنكم اني بخير ولله الحمد

والعلاج موقفته حتى اشعار اخر

ولا في جديد

ياليت اعرف اخباركم لاني من زمااان عنكم

سلامي لكم جميعا بلا استثناء

ومستحيل انسى هالمنتدى اللي جمعنا

الى اللقاء

الوردة الذهبية
21-07-2011, 07:03 PM
عندى سؤال محيرنى
لما تقول الدكتورة للي عملت حقن مجهري حللي بعد 16 يوم وا قالت اذا حللتى قبلها ما يبان الحمل
انتم ايش رايكم
اشوفكم ما شاءالله عليكم تحللوا في اليوم 14 يعنى ما يتغير التحليل وليش الدكتورة تقول للمريضة حللي بعد 16 يوم اذا التحليل يبان بعد 14 يوم
فسرولي
جزاكم الله الف خير
أختي تحليل الحمل الرقمي يبين الحمل بعد فترة قصيرة جدا ولكن للتأكد ولتكون النسبة معقولة يبان بعد 14 يوم والمفروض بعد 16 يوم تتضاعف النسبة فأعتقد أن الأطباء سواء قالوا 14 أو 16 فكلها ليعطوا وقت للنسبة وليس أكثر لكنه ممكن يبان بعد مرور 10أيام على الابرة التفجيرية

الوردة الذهبية
21-07-2011, 07:04 PM
الله معك حلوة يارب تكوني حامل وتبشرينا بالاخبار الحلوة قريبا

الوردة الذهبية
21-07-2011, 07:07 PM
الجنه مبتغاى ربنا ما يحرمنى منك انا مش لاقيت حد دعالى كتير ليه هم زعلانين منى فى حاجه
احنا مانقدر ننساكي منى وربنا العالم
الله يثبت اجنتك منى ويارب تفرحي بخبر حملك قريبا
الله يرزقنا جميعا الحمل السليم المعافى ولا يحرم أحد من هذه الفرحة اللهم آمين

الوردة الذهبية
21-07-2011, 07:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله

تسجيل حضور وانصراف

بس كنت ماره جنب المنتدى قلت ادخل اسلم

كيف حااالكم جميعا

يعلم الله اني اشتقت لكم جميعا

ولا انسى سنوات قضيتها هنا بين اخواتي

احب اطمنكم اني بخير ولله الحمد

والعلاج موقفته حتى اشعار اخر

ولا في جديد

ياليت اعرف اخباركم لاني من زمااان عنكم

سلامي لكم جميعا بلا استثناء

ومستحيل انسى هالمنتدى اللي جمعنا

الى اللقاء

مرحبا أميرة نورتينا من جديد
الله يرزقك الحمل قريبا ان شاء الله

حلوه ولكن
21-07-2011, 08:40 PM
اليوم لي 11 يوم
ولا قدرت اتحمل ورحت سويت تحليل دم
بس طلع مو واضح قالوا تعالي بعدين وسوي تحليل من جديد لان طلع خط خفيف جدا
قالت احتمال في حمل يعني نص في ونص مافي
دعواتكم بنات

أم التوائم
21-07-2011, 09:58 PM

هو حد يقدر يزعل منك يا قمر welcome..دول بس تلاقيهم مشغولين او ما شافو كتابتك .. المنتدى ده فيه اطيب قلوووووب في الدنيا .:good.

اللهم ياااامن يخرج الخبء في السماوات و الأرض ارزق اختي منى تواءم معافيين سويي الخلقة و الخلق يبرونها و يطيعونك ياااخالق الأكوان إنك على كل شيء قدير

لينا الفيصل
21-07-2011, 10:19 PM
اليوم لي 11 يوم
دعواتكم بنات

يارب يارب يارب ثبت أجنة اختي حلوووه وارزقها ياااارب بالتوامين سالمين معافين
ولاتحرمنااااااا يااااررررب

طمنينا

الوردة الذهبية
21-07-2011, 10:19 PM
اليوم لي 11 يوم
دعواتكم بنات
مبروك مقدما أختي وباذن الله تكوني حامل وتفرحي وتفرحينا أكيد
الله يثبت أجنتك و أجنة منى وكل الرجعات يارب العالمين

حلوه ولكن
21-07-2011, 10:46 PM
يارب يارب يارب ثبت أجنة اختي حلوووه وارزقها ياااارب بالتوامين سالمين معافين
ولاتحرمنااااااا يااااررررب

طمنينا

اميين يارب
مشكوره لينا على دعواتك

انا خلاص قررت اسوي التحليل يوم 16 هالمره جد مابحلل الا يوم المقرر

حلوه ولكن
21-07-2011, 10:48 PM
:003:
مبروك مقدما أختي وباذن الله تكوني حامل وتفرحي وتفرحينا أكيد
الله يثبت أجنتك و أجنة منى وكل الرجعات يارب العالمين

الله يسمع منك
مافي شي واضح واكيد حتى الحين بس احتمالات
بس ان شاء الله يثبتو وتطلع النتيجه
يلا باقي 5 ايام على التحليل النهائي اللي يطلع كل شي
يعني يوم الثلاثاء الجاي بدخل واقول لكم النتيجه
ياااارب لاتخيبنا

الجنة مبتغاي
21-07-2011, 11:06 PM
شو هالاخبار الحلوة يا حلوة ..ربي يزيد ايامك حلاوة وسعادة يا رب ويرزقك ثبات الحمل..آااامين

ريحانة الورد ..ربي يهون عليك ويسهل عليك كل عسير ويرزقك ما تتمنين

منى ربي يرزقك الحمل الثااابت ونفرح فيكي ياااااارب

لينا وطيرشلوى والوردة ووردة ورحوبة وام التوائم وكللللللللكم كلللللللللللكم ربي يهون عليكم ويرزقكم من واسع فضلو

وما يحرمكم ربي من الذرية الصالحة

الحورالصبوره
22-07-2011, 12:16 AM
اللهم ثبت اجنت اختنا حلوه وارزقها بالحمل السليم

الله يرزقك اختي منه ويفرح قلبك بالحمل ياااارب

مروة جمال
22-07-2011, 05:05 AM
اسال الله العلى القدير ان يثبت اجنه اختنا حلوه وتفرحنا بحملها يوم الثلاثاء استغلى يوم الجمعة فى الدعاء وان شاء الله ربنا رحيم ما راح يردك

DoOoDi
22-07-2011, 12:21 PM
الله يرزقني واياكم الذرية الصالحه المعافى يارب عاجلا غير آجل انه سميع مجيب الدعاء..

جود
22-07-2011, 02:38 PM

لاتنسووني من دعائكم في يوم الجمعه ..بكره السحب ..وبعد 3 ايام الترجيع

دعوواتكم خايفه :confused:

حلوه ولكن
22-07-2011, 04:13 PM

لاتخافي ولا شي ترى مرره سهله حتى انا خفت مثلك فكرتها مرعبه وطلعت مرره سهله
لانك منومه ماتحسي بشي لما تصحي من المخدر تحسي بالم بسيط اسفل الرحم
ويوم الترجيع اسهل منه بكثير مافيه الام ابد
فتوكلي على الله قبل تدخلي غرفه العمليات وربي مايخيبك

يارب يسهل عليك وتنجح عمليتك

الجنه والصبور ومروه
مشكورين يابنات على دعواتكم

الوردة الذهبية
22-07-2011, 08:06 PM

الله معاكي جود ويارب يفرح قلبك ويجعلها عملية سهلة وميسرة يارب أنا عندي بكرة الترجيع الله معانا جميعا
اللهم ارزق أختنا جود وكل المشتاقات نجاح عملياتهم يارب العالمين اللهم لا تجعل فينا شقيا ولا محروما

حلوه ولكن
22-07-2011, 09:29 PM
الله معاكي جود ويارب يفرح قلبك ويجعلها عملية سهلة وميسرة يارب أنا عندي بكرة الترجيع الله معانا جميعا
اللهم ارزق أختنا جود وكل المشتاقات نجاح عملياتهم يارب العالمين اللهم لا تجعل فينا شقيا ولا محروما

الله يسهل عليك ياورده
بسالك انتي اول مره تسوينها ولا كيف
كلمينا عنك

الأم الصغيرة
22-07-2011, 09:47 PM
الله يرزقكم كلكم الذريه الصالحة
في القريب العاجل

إن شاء الله يكون شهر رمضان عليكم خير
وتبشرونوا بحملك كلللللللللللللللللللللللللكم
يا رب

الوردة الذهبية
22-07-2011, 10:49 PM
الله يسهل عليك ياورده
بسالك انتي اول مره تسوينها ولا كيف
كلمينا عنك
حبيبتي هذه تاني مرة ويارب تكون الأخيرة وربنا يكرمنا جميعا بالحمل
بس المرة الاولى مانجحت الحمدلله على كل حال وكانت من 7 شهور
اللهم ارزقنا حملا ثابتا و فرح قلوبنا جميعا بالحمل يارب

بنووته قمر
22-07-2011, 11:03 PM
الورده..الله يثبت اجنتج انتي وبااقي الحلواااااات

ويرزقكم ولايحرمكم

الحورالصبوره
23-07-2011, 12:16 AM
اختي جود ....الله يسر لكي السحب والترجيع ويفرحك بالحمل يارب

الاخت الورده الذهبيه... الله يثبت اجنتك ويفرحك بالحمل ويرزقكم الولد الصالح

حلوه ولكن
23-07-2011, 02:47 AM
بنات اليوم 12 يعني بعد ساعه ادخل يوم13 =اليوم اللي مفروض تنزل الدوره

نزل علي نقطه دم

خلاص انتهى كل شي
بتنزل الدوره يعني؟؟
معقوله
مومصدقه ولا جاي استوعب وانا بالحمام اطهر شفتها طاحت مني نقطه دم مع افرازت
تتخيلون كذا
والله مصيبه تعبت على ماجمعت قيمه العمليه يوم ورا يوم واجمع ريال ريال عشان العمليه وماصدقت الله يوم صار المبلغ عندي بعد تعب وحرمان انا اللي جمعته بنفسي لان زوجي مفلس ومديون ولا يقدر يدبر شي
ماصدق ان الله بيردني وهو يعرف معاناتي في هالعمليه ماسويتها الا بالموت
وكل املي بك يالله
انا وكلتك امري وياربي قلت تحب المتوكلين
ربي قلت ادعوني استجب لكم
لا تردنا خايبين
ربي لاتشمت اعدائنا فينا
ربي ارحمنا من نظرات الشفقه
ونظرات النقص لنا

ربي اذا كان بلاء منك فانت ارحم الرحمين
وان كان عقابا من فانت التواب الغفور
استغفر الله رب العالمين
والحمد لله على كل شي

مروة جمال
23-07-2011, 03:40 AM

نزل علي نقطه دم

خلاص انتهى كل شي
بتنزل الدوره يعني؟؟
معقوله
تتخيلون كذا
والله مصيبه تعبت على ماجمعت قيمه العمليه يوم ورا يوم واجمع ريال ريال عشان العمليه وماصدقت الله يوم صار المبلغ عندي بعد تعب وحرمان انا اللي جمعته بنفسي لان زوجي مفلس ومديون ولا يقدر يدبر شي
وكل املي بك يالله
ربي قلت ادعوني استجب لكم
ليه تردنا خايبين
ربي لاتشمت اعدائنا فينا
ونظرات النقص لنا

استغفر الله رب العالمين
والحمد لله على كل شي

حبيبتى اصبرى يمكن ما تنزل بنات كتير ينزل منهم دم وافرزات بنى وفى الاخر يكونوا حوامل يارب تكونى زيهم ياااااااااااااااااااااااب
واذا نزلت الدورة يكون هذا هو الخير عسى ان تكرهوا شيا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون.

اسال الله العظيم رب العرش العظيم الذى لا يعجزه شئ فى الارض ولا فى السماء ان تكونى حاااااااااامل وتيجى فرحينا يااااااااااااارب

ربي قلت ادعوني استجب لكم
ليه تردنا خايبين حبيبتى لا يجوز تقولى لربنا ليه فهو فعال لما يريد لا تجعلى الشيطان يضحك عليكى الله يهديكى ويصبرك لو ما نزلت بكرة وان شاء الله ما راح تنزل روحى اعمل اختبار رقمى وريحى نفسى والله المستعان

مروة جمال
23-07-2011, 03:48 AM
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزق اختنا الوردة الذهبية بثبات اجنتها وتفرحها بشوفتهم ياااااااااااااااااااااااااارب وكل محروم

حلوه ولكن
23-07-2011, 07:17 PM
شكرا مروه
الحمد لله على كل حال انا راضيه باللي االله يكتبه لاعتراض
انا قلت ماراح ابكي ابدا حتى لو فشلت العمليه
يلا مع السلامه بنات

لينا الفيصل
23-07-2011, 09:01 PM

نزل علي نقطه دم

خلاص انتهى كل شي
بتنزل الدوره يعني؟؟
معقوله
تتخيلون كذا
وكل املي بك يالله
ربي قلت ادعوني استجب لكم
لا تردنا خايبين
ربي لاتشمت اعدائنا فينا
ونظرات النقص لنا

استغفر الله رب العالمين
والحمد لله على كل شي

حلوه لا تقولين كذا نزول الدم مررررررره شي طبيعي شفيك
خلي املك بربك كبير خصوصا انك سويتي تحليل وطلع خط حمل ضعيف
الدكتور بقنه قالي نزول الدم الخفيف معناته انغراس الأجمع بإذن الله
ثقي بربك يابنت وان شاءالله خير

لينا الفيصل
23-07-2011, 09:08 PM
الدم الخفيف معناته انغراس الاجنه
حتى لو كان الدم كثير ممكن يصير حمل
حلوه تكفين ترا ما يرد القضاء الا الدعااااااء
قومي الليل واطلبي ربك وصيحي بين يدينه اساليه باسماءه الحسنى

انتي وضعكواحسن من غيرك
تدرين أنا مثلك طلعت روحي لين استعدينا للعمليه ومصاريفها
وقت الأبرره التفجيريه حقتي كان يوم جمعه وسبعه الصبح بس الطوارئ فاتحين
ألسستر هناك كانت سوريه ماعطتني إبرتي عطاني ابره ثانيه
حسبي الله عليها الله ينتقم منها

طبعا كله قضاء وقدر وكذا ربي يبي لا اعتراض بحكمته

وسعي صدرك حلوه تكفين وطمنيني :(*

حلوه ولكن
24-07-2011, 02:48 AM
الدم الخفيف معناته انغراس الاجنه
حتى لو كان الدم كثير ممكن يصير حمل
حلوه تكفين ترا ما يرد القضاء الا الدعااااااء
قومي الليل واطلبي ربك وصيحي بين يدينه اساليه باسماءه الحسنى

انتي وضعكواحسن من غيرك
تدرين أنا مثلك طلعت روحي لين استعدينا للعمليه ومصاريفها
وقت الأبرره التفجيريه حقتي كان يوم جمعه وسبعه الصبح بس الطوارئ فاتحين
ألسستر هناك كانت سوريه ماعطتني إبرتي عطاني ابره ثانيه
حسبي الله عليها الله ينتقم منها

طبعا كله قضاء وقدر وكذا ربي يبي لا اعتراض بحكمته

وسعي صدرك حلوه تكفين وطمنيني :(*

الدكتور البقنه اليوم(13) اتصلنا عليه وقال سوو تحليل دم وسوينا وطلع بعد سالب
وقال خلاص فشلت العمليه تعالوا بعد رمضان اذا تبون تسون غيرها
بس انا خلاص كرهت هالدكتور ولا راح اروح عنده

تعرفي ليه لانه خربط في ابري في البدايه وعطاني ابر حق التلقيح الصناعي
وصالت عفسه بعدين زيد لي الابر وانتقلت العمليه من تلقيح صناعي الا حقن مجهري
وحسيته مو مركز يعني مفروض مايغلط هالغلطه ويعطيني علاج غير علاجي
وبعدين حولني لدكتور ثاني حق السحب وقال انه مشغول ولا يقدر يسووي السحب لانه ماراح يداوم
وهو سوه لي الترجيع بس
هذا سبب اول
ثاني سبب مره زوجي اتصل عليه يساله سؤال عن حالتي وهو مايرد وضل زوجي يتصل لان عندنا سؤال ضروري فرد بعدين وعصب على زوجي وقال انا مشغول وقال زوجي اسفين وسكر
وزوجي حرم يدق عليه من ذاك اليوم لان حنا وشو عرفنا انه هو مشغول حنا مرضى عنده مفروض يرد ويتحمل
ثالث سبب هو انا احس في شي غلط العلاج
مثلا عطاني الدكتور بس تحميله وحده احطها باليوم واغلب البنات هنا بالنت اشوفهم يقلون تحملتين باليوم حتى الصيدله كتبت على العلبه تحملتين بس هو قالي وحده قبل النوم

خلاص قررت اروح لمركز سمير عباس بالخبر
سمعت عن علاجهم من البنات وشفت معاملتهم تختلف عن المعامله اللي في الحبيب
مثلا طريقه العلاج
في الحبيب يرجعون لك الاجنه ولا يثبتوهم بالليزر
ويحطونك في غرفه مشتركه بعد الترجيع
وبعد الترجيع بنص ساعه يقلون لك روحي البيت ولا يعطونك الا ابره وحده قي رابع يوم حق التثبيت
اما سمير عباس
يثبتون لك بالليزر
ويحطون لك غرفه خاصه انتي وزوجك
ويخلونك منسدحه على ظهرك 4 ساعات بعدين تروحين البيت على كيفك
واذا رحتي البيت او الفندق يجيبون لك كل يوم ممرضه للبيت تدق لك ابره مثبته

انا الحين خلاص سكر باب وفتحت باب
بجمع المبلغ وحتى لو بعت من ذهبي وبسوي العمليه الثانيه ان شاء الله عند سمير عباس
ودعواتكم وترى انا الحين متفائله انه بتنجح المره الجايه

مروة جمال
24-07-2011, 03:17 AM

وبعدين حولني لدكتور ثاني حق السحب وقال انه مشغول ولا يقدر يسووي السحب لانه ماراح يداوم
وهو سوه لي الترجيع بس
هذا سبب اول
ثاني سبب مره زوجي اتصل عليه يساله سؤال عن حالتي وهو مايرد وضل زوجي يتصل لان عندنا سؤال ضروري فرد بعدين وعصب على زوجي وقال انا مشغول وقال زوجي اسفين وسكر
وزوجي حرم يدق عليه من ذاك اليوم لان حنا وشو عرفنا انه هو مشغول حنا مرضى عنده مفروض يرد ويتحمل
مثلا عطاني الدكتور بس تحميله وحده احطها باليوم واغلب البنات هنا بالنت اشوفهم يقلون تحملتين باليوم حتى الصيدله كتبت على العلبه تحملتين بس هو قالي وحده قبل النوم

مثلا طريقه العلاج
وبعد الترجيع بنص ساعه يقلون لك روحي البيت ولا يعطونك الا ابره وحده قي رابع يوم حق التثبيت
اما سمير عباس
يثبتون لك بالليزر

الله يعوض عليكى ياحلوة وان شاء الله تنجح عمليتك المرة القادمة اوصى بقراه سورة البقرة والاستغفار وقراه سورة مريم لحد ميعاد العملية القادمة والصدقة بنيه الحمل وهذه اهم شئ واستغلى شهر رمضان فى الدعاء بخشوع وان شاء الله تبشرينا

لينا الفيصل
24-07-2011, 04:42 AM

وهو سوه لي الترجيع بس
هذا سبب اول

مثلا طريقه العلاج

اما سمير عباس
يثبتون لك بالليزر

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
من جد الحبيب مركز فعلا فاشل
أنا كنت مع د.زينب ابو طالب صدق ان أخلاقها عاليه لكن بارده وفاشله بصراحه
وماتركز منجد الحبيب مجرد سمعه

حلوه ولكن .. ان شاءالله مأجورين وربي يعوضنا خير يارب

وانا معك ان شاءالله بعد رمضان في سمير عباااااس

الله يعين وربي دمعتي على خدي وحااااسه فيك

لينا الفيصل
24-07-2011, 04:56 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل ....
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكييييييييل

حلوه ، قلبي معك طمنيني عليك

حلوه ولكن
24-07-2011, 04:10 PM
انا بخير والحمد لله

انت من وين لينا بتروحي سمير عباس في اي منتطقه ؟؟
خلينا نشجع بعض بدل التحطيم اللي جانا

حلوه ولكن
24-07-2011, 04:18 PM
هذا المعلومه اللي ماكنت اعرفها االا من كم يوم
وهذا ماسوه لي مركز الحبيب بس شفت انه مركز سمير عباس يسونه وحده صديقتي سوت العمليه معي بالشهر نفسه وسوه لها ثقب جدار الجنين بالليزر وقلت لها انا ماسوو لي ثقب ولا شي دخلوهم بس قلت هذا يضمن لك الاجنه تثبت ميه ميه وهي انجحت عمليته وبشرتني وانا بشرتها بفشل عمليتي فانا لازم اقولهم يثقبون جدار الجنين عشان يلصق ولا يطيح
طبعا نسيت اقول هذا يسونه بعد عمليه الحقن المجهري قبل مايرجعون الاجنه يثقبونهم بالليزر وانتي تشوفينهم وقت الترجيع
وهذا معلومات عنه

* عمليات ثقب جدار الأجنةAssisted Hatching:-

عدم علوق الأجنة بعد ارجاعها هو من أكثر العوائق التي تواجهنا في برامج أطفال الأنابيب

. وهي ما يعانيه فئة من الأزواج الذين يتعدد تكرار المحاولات لديهم

وفي كل محاولة يتم إرجاع أجنة ذات فئات ونوعيات جيدة

إلا أن نتيجة الحمل تكون سالبة

وذلك بسبب عدم انغراس الأجنة في بطانة الرحم لأسباب غير مخصصة سريريا .

لهؤلاء توصل العلم والتقنيات الحديثة

إلى طريقة جديدة لزيادة فرص علوق الأجنة في بطانة الرحم هي

ثقب جدار الجنين Assisted Hatching .

إن لجدار البويضة في أنثى الإنسان دور حيوي وهام قد يكون مؤقتا أو دائما

حيث تعمل كحاجز ميكانيكي يمنع تفكك البويضة أو الجنين

بتأثير خلايا المناعة المهاجمة أو الامتصاص الفسيولوجي

أو بتأثير المواد الحيوية السامة .

وحديثا ألقت التقنيات الحديثة في الإخصاب خارج الجسم ضوءا ساطعا على وظائف جدار البويضة .

وقد توصلت الأبحاث في بداية التسعينات

إلى أن إجراء ثقب في جدار الجنين المكون بطريقة الإخصاب خارج الجسم

قبل إرجاعه وهو في مراحل انقسامه الأولى

قد رفع من فرص علوق الأجنة

وأن احتمالية تلف هذا الجنين وفقده لخواصه إذا أجري له ثقب في جداره ضعيفة جدا

. في حين أن إجراء ثقب في جدار البويضة الغير مخصبة يعرضها لفرص تلف تصل إلى 4 %

ويعزى ذلك إلى أن هناك سهولة ومرونة أكثر في جدار الجنين منها من جدار البويضة غير المخصبة .

وفي هذه الطريقة يتم عمل الثقب بواسطة إبرة مجهرية

كما يمكن استعمال مادة كيميائية لأداء الغرض نفسه أو جهاز الليزر .

تجدر الإشارة هنا إلى أن

من أهم الأسباب التي تعيق علوق الأجنة

هو وجود كروموسومات غير طبيعية في الجنين نفسه .

ويجب أن يضع الدكتور المعالج هذا الاحتمال بعين الاعتبار

لدى الأزواج الذين يتكرر عندهم عدم علوق الجنة بشكل ملحوظ بأكثر من محاولة أطفال أنابيب

وفي هذه الحالة يمكن اللجوء لسحب خلية في اليوم الثالث من حدوث الإخصاب

لدراستها بنفس اللحظة التي يجرى بها الثقب لجدار البويضة
وهذا ما يسمى( PGD ( Preimplantation Genetic Diagnosis

يدرس عن طريق هذا الفحص كروموسومات الجنين

وعلى أساس ذلك يرجع الجنين السليم فقط . . .

وهذا يرفع من فرص حدوث الحمل

مروة جمال
24-07-2011, 08:15 PM
هذا المعلومه اللي ماكنت اعرفها االا من كم يوم
وهذا ماسوه لي مركز الحبيب بس شفت انه مركز سمير عباس يسونه وحده صديقتي سوت العمليه معي بالشهر نفسه وسوه لها ثقب جدار الجنين بالليزر وقلت لها انا ماسوو لي ثقب ولا شي دخلوهم بس قلت هذا يضمن لك الاجنه تثبت ميه ميه وهي انجحت عمليته وبشرتني وانا بشرتها بفشل عمليتي فانا لازم اقولهم يثقبون جدار الجنين عشان يلصق ولا يطيح
طبعا نسيت اقول هذا يسونه بعد عمليه الحقن المجهري قبل مايرجعون الاجنه يثقبونهم بالليزر وانتي تشوفينهم وقت الترجيع
وهذا معلومات عنه

* عمليات ثقب جدار الأجنةassisted hatching:-

عدم علوق الأجنة بعد ارجاعها هو من أكثر العوائق التي تواجهنا في برامج أطفال الأنابيب

. وهي ما يعانيه فئة من الأزواج الذين يتعدد تكرار المحاولات لديهم

وفي كل محاولة يتم إرجاع أجنة ذات فئات ونوعيات جيدة

إلا أن نتيجة الحمل تكون سالبة

وذلك بسبب عدم انغراس الأجنة في بطانة الرحم لأسباب غير مخصصة سريريا .

لهؤلاء توصل العلم والتقنيات الحديثة

إلى طريقة جديدة لزيادة فرص علوق الأجنة في بطانة الرحم هي

ثقب جدار الجنين assisted hatching .

إن لجدار البويضة في أنثى الإنسان دور حيوي وهام قد يكون مؤقتا أو دائما

حيث تعمل كحاجز ميكانيكي يمنع تفكك البويضة أو الجنين

بتأثير خلايا المناعة المهاجمة أو الامتصاص الفسيولوجي

أو بتأثير المواد الحيوية السامة .

وحديثا ألقت التقنيات الحديثة في الإخصاب خارج الجسم ضوءا ساطعا على وظائف جدار البويضة .

وقد توصلت الأبحاث في بداية التسعينات

إلى أن إجراء ثقب في جدار الجنين المكون بطريقة الإخصاب خارج الجسم

قبل إرجاعه وهو في مراحل انقسامه الأولى

قد رفع من فرص علوق الأجنة

وأن احتمالية تلف هذا الجنين وفقده لخواصه إذا أجري له ثقب في جداره ضعيفة جدا

. في حين أن إجراء ثقب في جدار البويضة الغير مخصبة يعرضها لفرص تلف تصل إلى 4 %

ويعزى ذلك إلى أن هناك سهولة ومرونة أكثر في جدار الجنين منها من جدار البويضة غير المخصبة .

وفي هذه الطريقة يتم عمل الثقب بواسطة إبرة مجهرية

كما يمكن استعمال مادة كيميائية لأداء الغرض نفسه أو جهاز الليزر .

تجدر الإشارة هنا إلى أن

من أهم الأسباب التي تعيق علوق الأجنة

هو وجود كروموسومات غير طبيعية في الجنين نفسه .

ويجب أن يضع الدكتور المعالج هذا الاحتمال بعين الاعتبار

لدى الأزواج الذين يتكرر عندهم عدم علوق الجنة بشكل ملحوظ بأكثر من محاولة أطفال أنابيب

وفي هذه الحالة يمكن اللجوء لسحب خلية في اليوم الثالث من حدوث الإخصاب

لدراستها بنفس اللحظة التي يجرى بها الثقب لجدار البويضة
وهذا ما يسمى( pgd ( preimplantation genetic diagnosis

يدرس عن طريق هذا الفحص كروموسومات الجنين

وعلى أساس ذلك يرجع الجنين السليم فقط . . .

وهذا يرفع من فرص حدوث الحمل

اختى اسمعى ثقب جدار الجنين يعملوه ويزيد من فرصة التصاقت الاجنة بس مافيش حاجة مضمونة بمعنى اذا عملتى كده والله ما رايد انك تحملى والله ما راح تحملى ولو عملتى العملية فى مكان ردئ والله رايد حملك باذن الله راح تحملى احنا بس ناخد بالاسباب لكن كل شئ بيد الله ما فى شئ مضمونة مئة بالمئة اعرف واحدة صحبتى عملت العملية بمستشفى حكومى وما شاء الله حامل يعد ترجيع جنين واحد بس وواحدة اخرى عملتها فى مكان كويس ومعمل كويس ولكن لم يحصل الحمل والله المستعان ومش كل المراكز عندها تقنيه عمل ثقب فى جدار الجنين

الوردة الذهبية
24-07-2011, 08:39 PM
الله يعوض عليكي حلوه وأكيد هذا هو الخير لانه من عند الله وكل ما يأتي من عند الله خير

الوردة الذهبية
24-07-2011, 08:45 PM
معاك كل الحق مروه
فلو اجتمعت الإنس والجن علي ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك واذا اجتمعوا علي ان يضروك بشيء فلن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة التي تقر أعيننا جميعا يارب العالمين

الجنة مبتغاي
24-07-2011, 08:46 PM
حلوة ولينا ربي يعوضكم خيرا
ربي يرزقكم الحمل عاجلا غير اجلا ياااااااااااارب

شتاء دافئ
24-07-2011, 09:02 PM
مساء الخير كيفكم يا صبايا

اختي حلوة يمكن ما تعرفيني بس انا قديمه هون ومتابعتك اول باول انتي والصبايا
حبيبتي اول عملية عملتها بمركز رزان بفلسطين وكلفتني 10 الاف شيكل يعني 10 الاف ريال سعودي
والتانية بمركز الهبة بفلسطين وكلفتني 12 الف
والتالتة بمركز الهبة برضه وكلفتني 12 الف
وولا وحدة نجحت

وسافرت للاردن ورحت للمستشفى الاستشاري عند دكتور خلدون
وعملي منظار للرحم
وعملي ثقب للاجنة زي ما تقولي بالليزر ويعلم ربي كم تعبت وتغلبت وقعدت بالانعاش مرتين
وكلفتني 30 الف يعني عن 3 عمليات هون وما نجحت برضه

يعني ثقي تماما
هون ولا هناك ولا بدول اوروربا ولا بدون عمليات بس لما ربنا يعطي حيعطي وانا وزوجي قررنا المرة الجاية تكون بمركز رزان وما حنفكر نسافر بالمرة

حلوه ولكن
24-07-2011, 09:19 PM
يابانت شفيكم هبتوا كلكم علي
انا اعرف ومتيقنه بعد انه كل شي بيد الله بس لازم نبحث عن سبل النجاح بعد الله
الله قال اسعوا لاتحطو يد على خدكم وتتواكلون على الله مو تتوكلون في فرق بين التوكل والتواكل
التوكل هو انك تتوكلي على ربك وتسعين وتتيقنين ان ربك معاك التواكل ماتسوين شي بس تبي ربي يعطيك بالساهل
مو تقولي ربي مو كاتب خلاص معناها حتى لو سويت في مركز ثاني او ثلاث خلاص ربي مو كاتب هذا قنوط من رحمه الله
لازم تدورون عن سبب الفشل مو نيأس
ياليت فهمتوني

لينا الفيصل
25-07-2011, 12:34 AM
يابانت شفيكم هبتوا كلكم علي
انا اعرف ومتيقنه بعد انه كل شي بيد الله بس لازم نبحث عن سبل النجاح بعد الله
الله قال اسعوا لاتحطو يد على خدكم وتتواكلون على الله مو تتوكلون في فرق بين التوكل والتواكل
التوكل هو انك تتوكلي على ربك وتسعين وتتيقنين ان ربك معاك التواكل ماتسوين شي بس تبي ربي يعطيك بالساهل
مو تقولي ربي مو كاتب خلاص معناها حتى لو سويت في مركز ثاني او ثلاث خلاص ربي مو كاتب هذا قنوط من رحمه الله
لازم تدورون عن سبب الفشل مو نيأس
ياليت فهمتوني

فاهمتك والله وحااااااسه فيك
الله يعوضنا بالآجر يارررب
تصدقين أنا توني ادري عن التثبيت بالليزر
طيب مين تعرفين كؤوس بمركز سمير عباس

أنا من الرياض وسويت حقن بالحبيب وفشلت الله يعوضنااا خير يارب

لينا الفيصل
25-07-2011, 12:37 AM
الله يعوض عليكي حلوه وأكيد هذا هو الخير لانه من عند الله وكل ما يأتي من عند الله خير

هذا القمر اقبل في طلته نوووووووور :d
هلا الورده ، الحمدلله ع سلامتك طمنيني عنك
الله يثبت لك ويرزقك بالتوأم المعافين الكاملين يارب

حلوه ولكن
25-07-2011, 01:12 AM
فاهمتك والله وحااااااسه فيك
الله يعوضنا بالآجر يارررب
تصدقين أنا توني ادري عن التثبيت بالليزر
طيب مين تعرفين كؤوس بمركز سمير عباس

أنا من الرياض وسويت حقن بالحبيب وفشلت الله يعوضنااا خير يارب

الدكتور اللي سمير عباس اسمة سعد الدين القيناوي جنسيته سوداني
بس شاطر الكل يمدحة

مره انا شفت وحده باحد المشاغل عندها تؤم اولاد في اول ابتدائي وتقول ماجاو لها الا بعد سنوات
عند هالدكتور اسمه سعد وعطتني الرقم وقالت ناويه تروح مره ثانيه تسوي عنده بس انا ماسويت عنده لانه كان مسافر وسويت عند الحبيب لانه ارخص ولا اعرف غيره

ودخلت النت وبحثت بعد فشل عمليتي وشفت كثثثير مدحوه

DoOoDi
25-07-2011, 01:17 AM
الله يرزقني واياكم الذرية الصالحه المعافى..انا سويتها عند الحبيب والحمدلله حملت ولكن ربي ماراد ان يتم هالحمل وسويتها عند بقنه..

مروة جمال
25-07-2011, 03:24 AM
اسال الله الذى لا اله غيره الذى لا يعجزه شئ فى الارض ولا فى السماء اسال الله الرحيم الذى ارحم بنا من امهاتنا ان يرزق كل المرجعات بثبوت اجنتهم ويفرحوا بحملهم اولا وبشوفه اطفالهم سالمين معافين ثانيا

اسال الله العظيم رب العرش العظيم الذى رحمته ملئت السموات والارض ان يمن على كل اخوات المقبلات بنجاح عمليتهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبون اااااااااااااااااااااااااااااااااامين

الوردة الذهبية
26-07-2011, 12:48 AM
هذا القمر اقبل في طلته نوووووووور :d
هلا الورده ، الحمدلله ع سلامتك طمنيني عنك
الله يثبت لك ويرزقك بالتوأم المعافين الكاملين يارب
مرحباً لينا الله يسلمك حبيبتي أنا الحمد لله بخير وفي فترة الانتظار ربي يهونها علي وعلى الجميع اتمنى من الله العلي العظيم ان يرزقنا جميعا بالذرية التي تقر أعيننا وتفرح قلوبنا
الله يرزقك قريبا لينا ويعوضك ان شاء الله

ريحانة الورد
26-07-2011, 03:36 PM
اختى الجنة مبتغاى والوردة الذهبية الف الف شكر علي الرد وربى يرزقنى ويرزقكم ويرزق كل محروووم الذرية الصالحة يااارب

الوردة الذهبية
28-07-2011, 12:43 AM
جود فينك حبيبتي طمنينا عنك أكيد رجعتي الأجنة
الله يثبت اجنتك وأجنة منى واجنتي اللهم امين
اللهم ارزقنا فرحة الحمل يارب العالمين

ام دانا
28-07-2011, 04:09 AM
مرحبا يابنات كيفكم

والله انا حالتي ماتسر احد وقلقانه حدي

اليوم كشفت وقالو مافيه اكياس بالرحم وربي خايفه وقارفه عمري

قالو احتمال حمل خارج الرحم
مين تحسب لي انا باي اسبوع من الحمل

والله حست ولا اعرف احسب وضيعت كل شي مدري تبون اخر دوره لي ولا يوم الترجيع انا ابي اعرف اي اسبوع انا

اخر دوره 14/6/2011

وارجاع الاجنه 30/6/2011