المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 [36] 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

ام وابل
27-12-2010, 12:52 PM
غادة

والله صادقة البنات تشتتوا من بعد يوميات 2

نورا

الله يسهل عليكي ويرزقك الذرية الصالحة المعافاه

warda jamila
27-12-2010, 03:29 PM
الله يوفقك نورااااااااا ويسهل عليكي وعلى جميع البنااات يااارب.

شتاء دافئ
27-12-2010, 03:30 PM
السلام عليكم

اسفة لردي القصير بس كنت يا دوبني صاحية من النوم

مبارح كتيررررررررررررررررر تعبنا بالطريق
ووصلنا متاخرين كتيرررررررررر

ام وابل كيفك؟؟
حور شو اخبارك؟؟؟

غادة احنا جد تشتتنا

جد نفسي ابكي
اشتقت ليومياتنا والله كانت هي المكان الوحيد اللي بنفضفض فيه
وكمان سكروها بوقت احنا محتاجين فيه للراحة النفسية لانو العصبية والزعل بتاثر ع نفسياتنا

طيب الادارة مش موافقة عليها من الاصل ما تفتحها
مو بعد ما تعودنا ع بعض تقفلها وتنقلنا لمكان تاني عمرنا ما فتناه

اشتقت للبنات كتير

كنت اول شي اعملو افتح لابتوب
هلء صرت ما افتحو لاني ما بشوف حد من البنات
وردة روحتي ولا بعدك مسافرة؟؟؟؟؟

عروس شو اخبارك؟؟؟؟؟؟

بنوتة امورك تمام؟؟؟؟؟
اميرة وين وصلتي بالعلاج؟؟؟؟طمنيني عنك؟؟؟

غادة حاولي تصلي استخارة وتغيري دكتورك

ريرييييييييييييي كيف الاولاد تمام؟؟؟؟؟

ليلى بعرف اخبارها عن المسنجر

سلاااام اشتقتلك كتيررررر
ساندرا
خايفة اكون نسيت حد
بس انا جد زعلانة ونفسيتي تعبانة كتير

لاني كنت افوت افضفصص واحكي كل شي عندي باليوميات
وهلء جد البنات تشتتو

صمت الجرووح
27-12-2010, 03:54 PM
نورا الله يتمم لك على خير يااارب وتنجح عمليتك وتبشرينا بحملك

اهم شي ارتاااحي

الامل موجود
27-12-2010, 08:18 PM
مساء الخير

الدكتور حددلي عملية السحب يوم الخميس
والترجيع الاحد اذا كل شي صار تمام

ان شاء الله خير يارب

دعواتكم

الله يسهلك يارب ويتمم عليك بنجاح العملية وتحملي باحلى توأم يارب

خلي بالك من نفسك وخلي النفسية مرتاحة

موفقة

شتاء دافئ
27-12-2010, 11:16 PM
ما عاد فيها راحة صمت وامل

خاصة النفسية بعد اغلاق اليوميات

شتاء دافئ
27-12-2010, 11:35 PM
داااااااني طمنيني عنك

شتاء دافئ
27-12-2010, 11:37 PM
ع كل حال صبايا انا ما عاد الي خلق ولا نفس ادخل المنتدى

تصبحو ع خير

وان شاء الله اذا عملت العملية وتمت ع خير ببلغكم عن طريق ليلى

واي حد بدو ايميلي او شي مني منكم ياخد ايميلي من ليلى

سلامات

ويارب اسمع عنكم كل الاخبار الكويسة يارب

وجد قضيت معاكم اوقات كتير حلوة

غاااااده
28-12-2010, 12:31 AM
نورا الله يتمم لك على خير

ليش كذا ماراح نسمح لك لازم تدخلي وتطمنينا عليك من فتره لاخرى

الحورالصبوره
28-12-2010, 12:32 AM
مساء الخير

الدكتور حددلي عملية السحب يوم الخميس
والترجيع الاحد اذا كل شي صار تمام

ان شاء الله خير يارب

دعواتكم

الله يوفقك والله ندعيلك وماناسيكي اختي

الله يرزقك بتوام ومايضيع لكم تعب..واهم شي ماتفكري وتكون نفسيتك مرتاحه..

وانتي خلاص من الاول فوضتي امرك لله......وان شاء الله يفرحك عاجلا يااارب

مدام ريري
28-12-2010, 02:06 AM
يمكن مالي مكان هنا
بس بدخل غصب عن الكل مايحق لكم تمنعوني ادخل,,

نورا
ردك بكاني انت بجد جالسه ابكي من جد حبي نفسي احضنك ياقلبي وربي متأثره بشكل ماتتصورينه ليه قفلوا يومياتنا ليه ليه

للاسف مافي ولاسبب مقنع ابدا

بنات خلينا نجتمع ونطالب بفتح يومياتنا نبي نكون مع بعض من حقنا بس نطالب مين ونقول لمين

نبي يوميااااااااااااااااااااااااااتنا,,,,,

نورا ياحبي اولادي بخير ويبوسونك ويقول لك حاتي عرايسنا يارب يحفظك ويرزقك بالذريه الصالحه عاجله ويحفظك من كل سوء

وروقي لان الحين انت اهم من كل شي ,,,

استودعتك الله,,,,

الى اللقاء

اتمنى طفلا
29-12-2010, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جديده معكن كنت اتابعكم من بعيد وانا اليوم التاسع لى من ترجيع الاجنه دعواتكن اخواتِ عندى الالام شديده

warda jamila
29-12-2010, 09:50 PM
نوووووراااااااا الله يوفقك حبيتي وبا التوفيق ان شاااااء الله.
والله يرزقك.
اختي اتمنى طفلا ان شاء الله ربي يحقق امنيتك ويرزقك بأحلى توؤم انتي وجميع البنااااااات ياااااااارب.

غاااااده
30-12-2010, 12:30 AM
نوووووووورا تعالي طمنينا عليك

سلام اهلين وين الغيبه

بنووته قمر
30-12-2010, 02:46 AM
يااااااااارب يانوراااااااااااااااا تجي تبشريناااااااااااا

الله يرزقج من اوسع ابوااااااااابه

الحورالصبوره
30-12-2010, 03:22 AM
اختي اتمنى طفلا الله يوفقك وتبشرينا بحملك ياااااااااااارب

ادخلي طمنينا عنك

الحورالصبوره
30-12-2010, 03:24 AM
اختي نورا طمنينا عنك يارب الله يوفقكم ان شاء الله ويرزقكم

يارب ...يارب ...يارب....اللهم امييين

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 05:44 AM
اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها الدورة نزلت علي قبل التحليل

راضية
30-12-2010, 01:32 PM

اختى اذا كانت خفيفة لازم تعملى التحليل فى ميعاده بنات كتير ينزل معها دم وتطلع حامل واذا لا قدر الله مو حمل ما تزعلى حالك كلنا مرينا بالتجربة دى صحيح طعمها مر جدا لكن بالصبر والاعتماد على الله والايمان بان كل شئ نصيب وله ميعاد عند الله كله بيهون وان شاء الله ربنا هيرزقنا كلنا وطمنينا عليكى

راضية
30-12-2010, 01:34 PM
انا جديده معكن كنت اتابعكم من بعيد وانا اليوم التاسع لى من ترجيع الاجنه دعواتكن اخواتِ عندى الالام شديده

ما تفكرى كتير اشغلى وقتك بالاستغفار والقران وباذن الله تبشرينا بحملك بعد كام يوم

راضية
30-12-2010, 01:38 PM
يمكن مالي مكان هنا

نورا
ردك بكاني انت بجد جالسه ابكي من جد حبي نفسي احضنك ياقلبي وربي متأثره بشكل ماتتصورينه ليه قفلوا يومياتنا ليه ليه

للاسف مافي ولاسبب مقنع ابدا

بنات خلينا نجتمع ونطالب بفتح يومياتنا نبي نكون مع بعض من حقنا بس نطالب مين ونقول لمين

نبي يوميااااااااااااااااااااااااااتنا,,,,,

نورا ياحبي اولادي بخير ويبوسونك ويقول لك حاتي عرايسنا يارب يحفظك ويرزقك بالذريه الصالحه عاجله ويحفظك من كل سوء

وروقي لان الحين انت اهم من كل شي ,,,

استودعتك الله,,,,

الى اللقاء

اهلا بيكى معانا ومضات وليه حد يمنعك كلنا اخوات ولازم نقف مع بعض وقت الشدة وده مو مجاملة منك لا ده واجب عليكى تدخلى وتقفى جنب البنات ولو عندك نصيحة قوليها ولو تعرفى اى معلومة تفرح اى بنت معانا ما تبخلى بيها فى اى شئ
مرحبا بيكى معانا

راضية
30-12-2010, 01:40 PM
نورا حبيبة قلبى اليوم ميعاد السحب اعتقد
يااااااااااااااارب ترجعى بالسلامة وانتى مجبورة الخاطر ويرزقك بالحمل السليم المعافى يارب

راضية
30-12-2010, 01:42 PM
اميرة والله نفسى اعرف اخبارك واسال عليكى لكن مو عارفه اسال مين اتمنى تدخلى بس تطمنينا عليكى ويارب ييسر لك امورك وترجعلنا بالسلامة وانتى حامل باذن الله

غاااااده
30-12-2010, 02:39 PM
يارب تسهل على نورا

اليوم السحب ان شاء الله تسحب بويضات كثيره وحجمها زين

وترجع بكل سهوله وتثبت لها يارب

غاااااده
30-12-2010, 02:40 PM
اهلين اخت راضيه

ايش اخبارك ليش غبتي عنا

راضية
30-12-2010, 02:54 PM
اهلين بيكى غدغود انتى كيف اخبارك ان شاء الله دايما بخير
انا الحمد لله بخير بس مالى نفس ادخل اليوميات فبسرح فى المنتدى فى المواضيع التانية

راضية
30-12-2010, 02:55 PM
ومضات كيفك وكيف الاحوال الجوية عندك كثرى الدعاء فى المطر انا رديت عليكى هنا لانى حلفت ما اكتب باليوميات تانى مو مرتاحة هناك

الحورالصبوره
30-12-2010, 03:05 PM
اختي ام عباده الله يصبرك ياااااارب الله ياجرك في مصباك

ويرزقك من غير عمليات ياااااااارب

الحورالصبوره
30-12-2010, 03:06 PM
اختي نورا الله يوفقك ادخلي طمنينا عنك وفرحينا ياااااااارب يوفقكم ويرزقكم

اللــــــــــــــــــهم اميييييييييييين

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 03:25 PM
اختي راضية اليوم وقفت الدورة و خفت الام الدورة اول مرة يصير معي هيك و بكرة لتحليل الله يستر

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 03:27 PM
اختى اذا كانت خفيفة لازم تعملى التحليل فى ميعاده بنات كتير ينزل معها دم وتطلع حامل واذا لا قدر الله مو حمل ما تزعلى حالك كلنا مرينا بالتجربة دى صحيح طعمها مر جدا لكن بالصبر والاعتماد على الله والايمان بان كل شئ نصيب وله ميعاد عند الله كله بيهون وان شاء الله ربنا هيرزقنا كلنا وطمنينا عليكى

امين يا اختي بس اليوم وقفت لدورة و بكرة التحليل

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 03:28 PM

امين يا رب شكرا لدعواتكم

راضية
30-12-2010, 04:18 PM
اختي راضية اليوم وقفت الدورة و خفت الام الدورة اول مرة يصير معي هيك و بكرة لتحليل الله يستر

والله يا اختى انصحك انك تعملى التحليل عادى فى ميعادى تحليل رقمى علشان تتاكدى خصوصا ان الدورة وقفت زى ما بتقولى لكن ما تحطى امل كبير خليكى راضية بكل اللى ربنا هيجيبه لان كله خير لكى طبعا وطمنينا

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 04:27 PM
والله يا اختى انصحك انك تعملى التحليل عادى فى ميعادى تحليل رقمى علشان تتاكدى خصوصا ان الدورة وقفت زى ما بتقولى لكن ما تحطى امل كبير خليكى راضية بكل اللى ربنا هيجيبه لان كله خير لكى طبعا وطمنينا

اخخخخخ رجع نزل شوي حكيت مع الدكتورة و قالتلي اعمل الفحص اليوم احساس قوي انها سلبية والله تعبت و لو الاسلام اجاز الانتحار لانتحرت و خلصت استغفر الله العظيم يا رب صبرني يا رب اذا كان ابتلاء صبرني و اذا عقاب اغفر لي و تب علي يا مغيث اغثني و اربط على قلبي و ارزقني و ارزق اخواتي حملا طبيعيا دون اطباء و عمليات وابر و تحاميل و ادوية يا رب اجبر بخاطرنا ولو بطفل واحد انا راضية بنت او ولد بصحة و عافية يا رب لا تضيعلنا تعب و لا تشمت اعداءنا و حسادنا فينا و اصرف عنا كل سوء يا رب يا ذا الجلال و الاكرام في ساعة الغيث المباركة اجب دعائي اشفني و زوجي يا من تقول للشئ كن فيكون هو عليك هين اللهم امين
اول ما اعرف النتيجة راح ابلغكم ان شاء الله

warda jamila
30-12-2010, 07:23 PM
نوووووووووووووورااااا تعالي طمنينا عنك ان شاء الله الأموور ماشية تمااام.

ام عبادة و سارة
30-12-2010, 09:37 PM
حللت و النتيجة سالبة و الحمد لله الي نجحت معها بعد محاولات فاشلة شو بتنصحوني و قررت اغير الدكتورة و مين بتنصحوني من اطباء الاردن

الحورالصبوره
30-12-2010, 09:51 PM
حللت و النتيجة سالبة و الحمد لله الي نجحت معها بعد محاولات فاشلة شو بتنصحوني و قررت اغير الدكتورة و مين بتنصحوني من اطباء الاردن

اختي العزيزه في الاردن يحمدو الدكتور خلدون الشريف

وشوفي الدكتور الي عملت عنده الاخت ام عمر نجحت معاها بعد عدة محاولات راجعي مشاركات الاخت ام عمر

هبه
30-12-2010, 10:36 PM
حبيبتي ام عباده عوضك الله خيرا ان شالله

و يارب المره الجاي تعمليه و تنجح يارب

مثل ما قالولك البنات في الاردن في عندك خلدون الشريف و سليمان الضبيط هذا اللي عملت عنده اختنا ام عمر و حملت

و في زيد الكيلاني سمعته سابقته بس للأسف مو هو اللي بيتعامل معاك من بداية العلاج

بيكون في دكاتره تانيين هو بس بيجي بأخر شي

و ان شالله ربنا يكتبلك الحمل بدون علاجات ولا ادويه ولا ابر ولا شي

و ربي يصبرك و يرزقك عاجلا غير آجل

هبه

مدام ريري
31-12-2010, 12:38 AM
راااااااضيه
الله يعطيك العافيه ويرزقك من واسع فضله,,,

نورا
ياقلبي عشنا معاك لحظات كثيره بحياتك حلوه ومره منها تقرب وخوف منها حزن ويأس لاتحرمينا لحظات السعاده والفرح فنحن اخوات بشرينا عنك والله مانسيتك من الدعاء اليوم مع الامطاااااار الغزيره لك وللبنات ,,,,

سهرايه
31-12-2010, 01:15 AM
السلام عليكم جميعا يا اخواتي في الله وربي ييسر اموركم ويتمم عملياتكم جميعا علي كل خير وتفرحوا وتفرحونا بخبر حملكم عن قريب يا رب

اختي نورا والله انت علي بالي دايما وبادعيلك من كل قلبي الله ييسر امور عمليتك وتتلقح كل بويضاتك وربي يرزقك بالحمل باحلي توام في الدنيا الله لا يضيع تعبك ويا رب تفرحي وتفرحينا معاك بخبر حملك باذن الرحمن

اللهم بارك في عمليتها وارزقها ما تتنمني هي وكل مشتاقه ومحرومه يا رب العالمين ولا تضيع تعبنا ابدا يا رب

اكيد اختي بنعذرك اذا ما عرفتي تدخلي تطمنينا في الوقت الحالي نظرا لظروف سفرك بس ان شاء الله نسمع عنك كل الخير عن قريب وخللي بالك من نفسك ولا تشغلي بالك الا بطاعه الله والاستغفار بنيه الحمل وربي باذن الله يكتبلك كل الخير

اخواتي يا ريت اللي تعرف اخبار عن اميرة تطمنا عليها وتبلغها سلامي بجد وحشتني ونفسي اطمن عليها
اللهم بارك لها في علاجها وعمليتها وتفرح قلبها وتفرحنا معاها باحلي الاخبار عنها يا رب اللهم امين يا رب اللهم تقبل مني وفرحني بخبر حمل اخواتي جميعا

اختي الحور الصبورة يا تري وصلتي لفين في علاجك ربي ييسر امورك ويرزقكم جميعا من حيث لا تحتسبوا

اللهم انك اذا اردت شيئا ان تقول له كن فيكون اللهم ارزقني واخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يا رب اللهم امين

تقبل الله مني ومنكم

راضية
31-12-2010, 02:04 AM
اخخخخخ رجع نزل شوي حكيت مع الدكتورة و قالتلي اعمل الفحص اليوم احساس قوي انها سلبية والله تعبت و لو الاسلام اجاز الانتحار لانتحرت و خلصت استغفر الله العظيم يا رب صبرني يا رب اذا كان ابتلاء صبرني و اذا عقاب اغفر لي و تب علي يا مغيث اغثني و اربط على قلبي و ارزقني و ارزق اخواتي حملا طبيعيا دون اطباء و عمليات وابر و تحاميل و ادوية يا رب اجبر بخاطرنا ولو بطفل واحد انا راضية بنت او ولد بصحة و عافية يا رب لا تضيعلنا تعب و لا تشمت اعداءنا و حسادنا فينا و اصرف عنا كل سوء يا رب يا ذا الجلال و الاكرام في ساعة الغيث المباركة اجب دعائي اشفني و زوجي يا من تقول للشئ كن فيكون هو عليك هين اللهم امين
اول ما اعرف النتيجة راح ابلغكم ان شاء الله

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ليه كده يا قلبى استغفرى ربك شفتى انك فشلتى فى الامتحان اللى ربنا وضعك فيه ارجعى لربك واستغفريه وقوليله يارب انا راضية بكل اللى كتبته عليا بحلوه وبمره
وبعدين ليه الياس ده انا عملتها 3 مرات وداخلة على الرابعة وعندك ماشاء الله ام عمر 3 مرات وربنا اكرمها بالحمل وفى المنتدى اخت عزيزة على قلبى جدا اسمها جود يا اختى 6 مرات تعملها وربنا اكرمها وزمانها ولدت بالسلامة واخت تانية اسمها الدموع الحبيسة دى يا قلبى عليها بعد فشل كام مرة تنجح وتحمل وبعدين ينزل البيبى ورجعت تانى وما يأست ابدا من رحمة ربها وماشاء الله الله اكبر هى حامل الحين
تفائلى بالخير وباذن الله ربنا هيرزقنا كلنا بس اهم حاجة نفوض امرنا لله وكل اللى مطلوب منك الحين تخرجى من الحالة النفسية دى وتحاولى تغيرى جو كده وتروقى وبعدين ابحثى تانى عن دكتور كويس واهتمى بغذائك ولو وزنك زايد حاولى تنقصيه شوية وربنا معاكى ويهون عليكى

راضية
31-12-2010, 02:07 AM
راااااااضيه
الله يعطيك العافيه ويرزقك من واسع فضله,,,

نورا
ياقلبي عشنا معاك لحظات كثيره بحياتك حلوه ومره منها تقرب وخوف منها حزن ويأس لاتحرمينا لحظات السعاده والفرح فنحن اخوات بشرينا عنك والله مانسيتك من الدعاء اليوم مع الامطاااااار الغزيره لك وللبنات ,,,,

:good جدعة يا ومضات كل المطر ما ينزل ادعيلنا على طول وخصوصا انك فى اطهر واعظم مكان فى الارض اللى روحى بترفرف كده عليها مكة المكرمة ماشاء الله ربنا يحفظها من كل سوء ويحميها لكل المسلمين

راضية
31-12-2010, 02:15 AM
جمعة مباركة على الجميع وما تنسوا الدعاء وسورة الكهف

الحورالصبوره
31-12-2010, 02:57 AM
مشكوره اختي العزيزه سهرايه عن سؤالك عني ربي يوفقك في حياتك ويسعدك ياااااااارب

والله انا لسه زوجي لحد الان ياخذ العلاج اقول ارد اخذ وقتي للعلاج وموعده مع الدكتور في هذا الاسبوع باذن الله

ونشوف رأي الدكتور ....والله يسر لنا ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

شهرذاد
31-12-2010, 03:25 AM
ربنا يطمنا عليكى يانورا يارب ويجبر خاطرك يارب ومايضيع تعبك ويفرح قلبك يارب والله بدعيلك وربنا يتقبل ويرزقنا جميعا يارب

ام وابل
31-12-2010, 03:26 AM
يمكن مالي مكان هنا

سوري بس انتي تتكلمي مع مين ؟؟؟

ومين اللي يحق له او ما يحق له يمنعك ؟؟

واذا هذا مو مكانك اجل وين مكانك ؟؟؟

وبالمرة قوليلي وين مكاني لأني مو عارفته ؟؟

ياقلبي المنتدى مفتوح للكل ويحق لك تشاركي بأي قسم

يعني مافي مانع من انك تدخلي هنا وتدعي دعوه حلوة

للمنتظرات اطفال الانابيب والحقن او تروحي قسم الحوامل

طيب انتي مو حامل ولا متأخرة بالحمل ولا منتظرة تلقيح

ولا ماخذه منشطات ومع كده اشوفك متواجده مع الكل

مااتوقع انها قد صارت ان احد منع احد من التواجد في اي مكان

عموما الله يرزق كل محروم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اتمنى طفلا
31-12-2010, 11:05 AM
كيفكن اخواتِ انا اليوم 11 من ترجيع الاجنه تعبااااااااااااااااااااااااانه جدا جدا
عندى قئ شديد ولالام فى البطن والالام فى المعده والالام الدوره وعندى افرازات لونها اخضر مثل الماء وظهرى وصداع هل هذا طبيعى اخواتى طمنونى الاخوات المجربات ربى يبارك فيكن

رزؤؤؤؤؤنه
31-12-2010, 11:12 AM
مووووووووووووووفقين

مدام ريري
31-12-2010, 12:15 PM
ام وابل

مشكوره,,,,,,

راضيه
حق علي اني ادعيلكم اخوات في الله وابيلكم الخير,,,,
سهرايه
اشلونك

الحور
كيفك والله يكرمك

,,,,,,
ليلووووه
ادخلي وطمنينا عليك,,,

اسيرة العالم
31-12-2010, 02:55 PM
ساعدوني يااخواتك الدوره جتني خفيفه جدا واغلبها اسود ويادوب اشوف الدم
وعندي تلقيح معرف اعمل التلقيح او استنى الدوره الجايه لما تنزل كويس

بنووته قمر
31-12-2010, 04:58 PM
نوراااااااااااااا..تعالي طمنينا عنج؟؟

راضية
31-12-2010, 05:41 PM
كيفكن اخواتِ انا اليوم 11 من ترجيع الاجنه تعبااااااااااااااااااااااااانه جدا جدا
عندى قئ شديد ولالام فى البطن والالام فى المعده والالام الدوره وعندى افرازات لونها اخضر مثل الماء وظهرى وصداع هل هذا طبيعى اخواتى طمنونى الاخوات المجربات ربى يبارك فيكن
حبيبتى لازم تتصلى بالدكتور فورا انا اعرف ان الافرازات الخضراء تعنى التهابات شديدة وبعدين القئ والم البطن والظهر بالوضع اللى بتقولى عليه بيقول ممكن لا قدر الله يكون فرط تنشيط اشربى مياه كتيييييييييييييييييييير جدا ولازم لازم تكلمى الدكتور لكن يارب اكون اول من يبشرك بس معظم اللى بيحصل معاهم فرط تنشيط العملية بتنجح وبيكونوا حوامل بس ما تهملى كلامى ضرورى تكلمى الدكتور علشان يلحق يتصرف فى الالتهابات لانها خطر على الحمل باذن الله وطمنينا عليكى

راضية
31-12-2010, 05:44 PM
ساعدوني يااخواتك الدوره جتني خفيفه جدا واغلبها اسود ويادوب اشوف الدم
وعندي تلقيح معرف اعمل التلقيح او استنى الدوره الجايه لما تنزل كويس

شوفى اختى اللى اعرفه ان الدكتور بيعمل سونار اذا كانت سماكة الرحم طبيعية هيبدأ معاكى التنشيط واذا كانت الدورة محبوسة بيعطيكى حبوب او حقنة تنزلها ما تخافى المهم اعملى سونار الاول قبل التنشيط وكمان اشربى سوائل كتير واكثرى من القرفة والجن**يل وطمنينا عليكى

راضية
31-12-2010, 05:47 PM
ام وابل

مشكوره,,,,,,

راضيه
حق علي اني ادعيلكم اخوات في الله وابيلكم الخير,,,,
سهرايه
اشلونك

الحور
كيفك والله يكرمك

,,,,,,
ليلووووه
ادخلي وطمنينا عليك,,,

ومضات شوفى انا متعودة اقول ريرى لسانى لسه مو متعود على ومضات ههههههههههههههه
المهم انتى طمنينا على ليلى لها كام يوم الماسنجر مقفول لعلها بخير يارب
وربنا يتقبل منك

راضية
31-12-2010, 05:50 PM
صموتة وشهرذاد منوريين كيف اخباركم يا حلوين
شهرذاد جديدة معانا يالا احكى يا شهرذاد عرفينى بنفسك وقصة حياتك وكده هههههههههه

اتمنى طفلا
31-12-2010, 08:14 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليلى الحياة
31-12-2010, 08:52 PM

الله يخلف عليك بالخير
وخيره من الله

وربي يعوض عليك بحمل طبيعي

ليلى الحياة
31-12-2010, 09:01 PM

ربي يثبت اجنتك وان شاء الله تكون علامات ثبوت الاجنه
حاولي ترتاحين واذا في امكانيه تروحي تسوي تحليل حمل دم بس رقمي سويه
مو استعجال بس اوقات يطلع النتيجة هذي الفتره
او حاولي تكلمين دكتورك
ربي يثبت اجنتك ويرزق كل محروم

ليلى الحياة
31-12-2010, 09:11 PM
سلام
ليلى وصلت
هههههههههههههههههههههه
اخباركم يا حلوات

بالنسبه لنورا كان موعد سحب البويضات يوم الخميس حاولت الاتصال عليها بس للاسف الرقم الي اعطتني شكبه مو شغال في الاردن
يعني بس شغال في فلسطين

وهي ماراح ترجع من الاردن الا بعد كم يوم من الترجيع هذا على اخر محادثه بيني وبينها
يعني اذا امورها تمام بيكون الترجيع في يوم الاحد
وكانت تقول لي ان في 8 بويضات حلوين

اتمنى انهم كثروا
يعني راح ننتظر نورا على الاسبوع الجاالامور تمام واقدر ابتي الثلاثاء او الاربعاء
ربي يتمم عمليتها على خير ويبعد عنهم شر اليهود الكلاب

اميره على اخر رساله على الخاص ما بغتني شي عن علاجها بس بلغتني انسحابها عن المنتدى
وفي وحده من البنات معها على البلاك بيري اتمنى الي تعرف اي خبر عن اميره تطمنا عليها

انا اخر اخباري

اليوم نزلت الحلوه وفرحت كثير بجيتها لاني اخذت حبوب انزلها
ورحت حجزت اشعه صبغه وعلى يوم الاحد بحجز موعد عند الدكتوره علشلن اشعة تلفزيونيه ضليله
ويا رب تكون الامور تمام علشان اقدر ابتدي العمليه

وبس
ومشكور كل من سال عني
وربي لا يحرم الكل

ليلى الحياة
31-12-2010, 09:14 PM
داني طمنينا على حملك
وايش قررتي بالنسبه للسفر للاردن

الحورالصبوره
01-01-2011, 01:30 AM
السلام عليكم

كيفكم خواتي

كيفك ومضات اخبارك مشكوره عن سؤالك عني

اختي اتمنى طفلا ربي يثبت اجنتك وفرحك بالنتيجه ياااارب وتفرحينا ايضا

ام عبادة و سارة
01-01-2011, 02:53 AM
الله يخلف عليك بالخير
وخيره من الله

وربي يعوض عليك بحمل طبيعي

اللهم امين و يوفقك و يرزقك بالحمل و تطمنينا عنك بالنتيجة الايجابية ان شاء الله

ام عبادة و سارة
01-01-2011, 02:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ليه كده يا قلبى استغفرى ربك شفتى انك فشلتى فى الامتحان اللى ربنا وضعك فيه ارجعى لربك واستغفريه وقوليله يارب انا راضية بكل اللى كتبته عليا بحلوه وبمره
وبعدين ليه الياس ده انا عملتها 3 مرات وداخلة على الرابعة وعندك ماشاء الله ام عمر 3 مرات وربنا اكرمها بالحمل وفى المنتدى اخت عزيزة على قلبى جدا اسمها جود يا اختى 6 مرات تعملها وربنا اكرمها وزمانها ولدت بالسلامة واخت تانية اسمها الدموع الحبيسة دى يا قلبى عليها بعد فشل كام مرة تنجح وتحمل وبعدين ينزل البيبى ورجعت تانى وما يأست ابدا من رحمة ربها وماشاء الله الله اكبر هى حامل الحين
تفائلى بالخير وباذن الله ربنا هيرزقنا كلنا بس اهم حاجة نفوض امرنا لله وكل اللى مطلوب منك الحين تخرجى من الحالة النفسية دى وتحاولى تغيرى جو كده وتروقى وبعدين ابحثى تانى عن دكتور كويس واهتمى بغذائك ولو وزنك زايد حاولى تنقصيه شوية وربنا معاكى ويهون عليكى

استغفر الله العظيم الحمد لله احسن اليوم وشكرا لردك طمنتيني امين يا رب ان شاء الله مسافرة دبي الاسبوع الجاي اغير جو و ناوية اغير الدكتورة وكله بيد رب العالمين الله يصبرنا و يجعله في ميزان حسناتنا و يرزقنا طبيعي ذرية صالحة و جميع اخواتي اللهم امين

ولدي حياتي
01-01-2011, 04:24 AM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوني صديقه جديده معاكم
بنات أحنا مقبلين ان شاءالله على مجهري
بس قبل زوجي سوا عمليه دوالي من شهرين وكانت من درجه ثانيه ومن يومين سوو السونار ولقوها راجعه
يعني ما استفدنا شي
اللي بسألكم عليه
منو زوجها فيه دوالي ومانجحت وسوو المجهري او انابيب عادي تأثر والأ لا
تكفون فيدوني ساعدوني ربي يرزق كل محرومه ياااارب

مدام ريري
01-01-2011, 06:28 AM
الحمدلله طمنتينا عليك ليلوه

شفت اتصالك ياقلبي كنت عندامي ورجعت بيتي ع الساعه ثنتين وكنت باتصل بس قلت يمكن تكون نايمه ماني عارفه نظامك اشلون بنوم لي كم يوم ماكلمتك
وبعدين توك تسألني عني بعد ذاك اليوم يوم انقطاع الكهرباء ولاخلاص زعلت منك هع

وش صار ع بنت اخوك

والحمدلله متفقات بالنسبه للحلوه الي شرفت خخخخخخ

بكلمك بالليل اذا صاحيه ,,,,,

ام عبادة و سارة
01-01-2011, 08:46 AM
بس قبل زوجي سوا عمليه دوالي من شهرين وكانت من درجه ثانيه ومن يومين سوو السونار ولقوها راجعه
يعني ما استفدنا شي
اللي بسألكم عليه

اهلا و سهلا فيكي حبيبتي انا الدكتور قال لزوجي عنده دوالي و لازم تعمل العملية و بصراحة خفنا عملت ابحاث عالنت ما حدا شجع العملية لانه عالفاضي و في نسبة كبيرة من الزواج الي عندهم دوالي تحمل زوجاتهم طبيعي و نجاح عملية الدوالي او فشلها ما ياثر عالحقن عالاكيد والله يوفقك من اول محاولة ويرزقك الذرية الصالحة طمنينا عنك وين بتسويها ومين دكتورك؟

ام عبادة و سارة
01-01-2011, 08:50 AM
صبايا انا بكرة رايحة لدكتورتي افهم منها ليش فشلت المحاولة لانه قبل الارجاع قالتلي احنا هيك عملنا الي علينا ما ضل شي لانه كان وضعي 10 على 10 الفضول ذابحني بدي اشوف شو عندها

ليلى الحياة
01-01-2011, 12:34 PM
الحمدلله طمنتينا عليك ليلوه

شفت اتصالك ياقلبي كنت عندامي ورجعت بيتي ع الساعه ثنتين وكنت باتصل بس قلت يمكن تكون نايمه ماني عارفه نظامك اشلون بنوم لي كم يوم ماكلمتك
وبعدين توك تسألني عني بعد ذاك اليوم يوم انقطاع الكهرباء ولاخلاص زعلت منك هع

وش صار ع بنت اخوك

والحمدلله متفقات بالنسبه للحلوه الي شرفت خخخخخخ

بكلمك بالليل اذا صاحيه ,,,,,

iهلا دبه
جد قلقت عليك
واحاول اتصل بالجوال بس مقفل
وسالفت الكهرب بغيت اتطمن بس مقفل
وبنت اخوي خلاص حددوا لها موعد على الثلاثاء جراحه بسيطه

وحاولت اتصل اعرف وش صار مع العزومه وكيف تصرفتي مع الحلا

بالنسبه لموعدي صارت لخبطه لان الدكتوره في اجازه ونفسيتي تعبت لدرجة اني جلست ابكي
ربي يسر الامور ويصرفها من عنده

غاااااده
01-01-2011, 02:12 PM
اهلين ليلووووووه

ليه كل هالقطاعه على العموم الله يسهل لك عمليتك يارب

ولاتسين تدخلين وتطمنينا عليك

راضيه مشكوره حبيبتي وجزاك الله خير

نورا ياليت اي خبر يطمنا عليها وعلى اميره

كمان ام عمر مالها حس خير ان شاء الله

الحور اخبارك مع العلاج

ام عباده ايش صار مع طبيبتك

الامل موجود
01-01-2011, 02:32 PM
نورا

بالتوفيق يارب وكويس انو ليلى طمنتنا انك بتجلسي بالاردن بعد الترجيع

يارب تنجح العملية وتثبت الاجنة وتحملي بتواااااائم مو توام واحد

يارب

ام عبادة وسارة

اللي يخلف عليك بحمل طبيعي يارب والحمدلله على كل حال

ليلى موفقة بالعلاج وربي يرزقك فالقريب العاجل

راضية

مو عارفة وين وصلتي بعلاجك بس بالتوفيق يارب وربي يرزقك الذرية اللي تفرح قلبك

الحور الصبورة

وغااادة

واتمنى طفلا

موفقين كلكم بعلاجكم وربي يرزقكم الذرية امييين يارب

اللهم ارزق كل محروم الذرية الصالحة المعافاة السليمة

وعقبال ما انضم لهذا التجمع قريبا

ادعوولي ما تشوفوني هون و اروح على طول دردشة الحوامل هههههههههههه

راضية
01-01-2011, 04:15 PM
يعني ما استفدنا شي
اللي بسألكم عليه

اهلا بيكى اختى معانا
انا سمعت كتيييييييييييييير ان عملية الدوالى ما لها اى لزوم ولا لها اى فايدة وبترجع تانى وطبعا ما بتأثر على الحقن هو كل اللى تحتاجة العملية حيوان منوى واحد لكل بويضة فقط ويارب تنجح معاكى من اول مرة ما تخافى العملية بسيطة هى مرهقة فقط نفسيا وماديا

راضية
01-01-2011, 04:26 PM
امولة كيفك انا باذن الله راح ابدء على شهر 2 فبراير باذن الله يارب تنجح المرة دى
غدغود كيف اخبارك مفيش جديد عندك

ام عبادة ان شاء الله بتتطمنى وطمنينا عليكى لما ترجعى

ليلى الحمد لله انك بخير ان شاء الله دوم

ومضات كيف احوالك واخبار الامطار
الحور الصبورة كيف احوالك هل من جديد

سهراية انتى فين غطسانة مش بتبانى ليه كتير اعترفى هههههههه بتكلم بالمصرى بقى اصل كلامى بقى حبة مصرى على حبة لبنانى هلى حبة مغربى على حبة خليجى ههههههههه شوفتوا الوحدة العربية http://smilies.roro44.com/psmilie/025.gif

اتمنى طفل فيينك طمنيينا عليكى وبالمناسبة هو ايه معنى علامات الاستفهام اللى كتبتيها ربنا يثبت حملك ويفرح قلبك يارب انتى واميرة ونورا وكل منتظرة يارب

غاااااده
01-01-2011, 04:32 PM
اهلين راضيه

فين راح تبتدي العلاج ؟؟؟

بالنسبه لي مفيش جديد انتظر الين اشوف ايش سبب لخبطت الهرمونات عندي لان صرت اخاف ابدا تنشيط وتنزل كمان الدوره

وافكر كمان اغير دكتوري ولسى ماقررت

ولدي حياتي
01-01-2011, 06:10 PM
هلا حبيباتي اناا من الكويت
ومن ناحيه دوالي دكتور قال ما تأثر على مجهري كلمت الدكتور حازم الرميح أهو دكتورنا
ونسويها بالحكومه ان شاءالله
قال اذا يطلع حيوانات منويه خلاص لا تخافين وربي كريم ويرزقنا ويرزقكم من أوسع أبوابه
والحين خلصنا جميع تحاليلنه وباقي سائل منوي
وموعدنا عند دكتور هالأسبوع ويحددوا الجهري على كيفيه نسبه الحيوانات
والله كريييييييييييييييييم

بنات شنو اسوي قبل العمليه شنو أخذ لتقويه البويضه
وشنو تنصحوني بزوجي
خاصتا أهو سمين حيييييييل وماكو أراده يضعف
ممكن السمنه مع الوقت تقضي عالخصيه؟؟

صمت الجرووح
01-01-2011, 06:50 PM
اختي ولدي حياتي شوفي هالرابط بيفيدك ان شاءالله

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=107161

سهرايه
01-01-2011, 08:17 PM
هلا اختي حور والله فرحانه اني قابلتك كيفك يا حلوة واخبارك ايه ان شاء الله امورك بخير

سهرايه
01-01-2011, 08:20 PM
هلا راضيه انا مش غطسانه ولا حاجه بس كنت مشغوله اليومين اللي فاتوا بس بادخل وما باقعد كتير وما بالاقي حد موجود فباخرج علطول
ربنا ييسر امور علاجك وتفرحي بحملك عن قريب

كل الاخوات بالموضوع ربي ييسر امور علاجكم وينجح عملياتكم ونفرح كلنا بحملنا عن قريب يا رب عاجلا غير اجلا يا رحمن

غيوم الشرقية
01-01-2011, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عملت اطفال أنابيب في مستشفى سعد بالخبر عند دكتور كمال الاتربي

ولي يومين من ترجيع الاجنه

شنو تنصحوني فيه طبعا تم ترجيع 3اجنه

الحورالصبوره
01-01-2011, 10:21 PM
[QUOTE=غيوم الشرقية;1474947]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[[COLOR="Blue"]وعليكم السلام

اهلا بكي اختي ربي يثبت اجنتك ويفرحك بالحمل...

انا ماعندي تجربه لكن من خلال نصائح الاخوات العزيزات...اكثري من الدعاء والاستغفار

واكثري من شرب الماءواكل الخيار....ولاتنسين تطمنينا عنك

الحورالصبوره
01-01-2011, 10:32 PM
سهرايه هلا اختي حور والله فرحانه اني قابلتك كيفك يا حلوة واخبارك ايه ان شاء الله امورك بخير

اهلا بكي اختي سهرايه ربي يرزقك الذريه الصالحه واني فرحت ايضا بسماع اخبارك ويوم اسم

احلى الاخبار عنك....اختي الامل موجود وغاده وراضيه وليلى وومضات..وجميع الاخوات كيفكم اخباركم ان شاء الله بخير تكونو وبصحه جيده

غيوم الشرقية
02-01-2011, 01:02 AM
جزاج الله خير اختي

غاااااده
02-01-2011, 01:14 AM
اخت غيوم الله يثبت لك اجنتك يارب

ابي اسالك لسى دكتور مصطفى موجود

لانو هو اللي عملي عملياتي قبل 3 سنوات

اهلين راضيه كيفك

راضية
02-01-2011, 01:15 AM

ان شاء الله تنجح عمليتك وتبشرينا بحملك بعد ايام واهم حاجة الراحة لكن ممكن تقومى تمشى كده بهدوء خمس دقائق علشان الدم يوصل للرحم وكمان اشربى مياه كتييييييييييير علشان تتجنبى الامساك حذرى منه وكلى خضار وفواكة واهتمى باكلك طبعا وممنوع المشروبات الساخنة وممنوع الاستحمام الحين وما تقولى كيف استحملى انا كل مرة اتحمم وتفشل العملية والحين خصوصا ان الجو بارد ولازم هتكون المياه ساخنة فبلاش احسن واشربى المشروبات والاكل وهى دافئة مو ساخنة وابعدى عن الدخان لو جوزك بيدخن واهم شئ استغفرى كتير وسورة البقرة وربنا معاكى

راضية
02-01-2011, 01:18 AM
كيفك غادة انا الحمد لله بخير
بالنسبة لعمليتى انا هعملها فى مصر فى مركز الخصوبة المتكامل دكتور اسمه محمد يحى بيشكروا فيه كتير وان شاء الله يكون وجهه خير عليا هروح باذن الله فى شهر 2 علشان جوزى مسافر اخر الشهر

غاااااده
02-01-2011, 01:21 AM
كيفك غادة انا الحمد لله بخير
بالنسبة لعمليتى انا هعملها فى مصر فى مركز الخصوبة المتكامل دكتور اسمه محمد يحى بيشكروا فيه كتير وان شاء الله يكون وجهه خير عليا هروح باذن الله فى شهر 2 علشان جوزى مسافر اخر الشهر

الله يتمم لك على خير يارب وترجعي بااحلى توائم يارب

بس طبعا ماراح تقاطعينا

راضية
02-01-2011, 01:30 AM
اختى ولدى حياتى ربنا معاكى واقرى مواضيع ام عمر هتفيدك كتير ان شاء الله واهلا بيكى معانا

سهراية الحمد لله انك بخير

صموتة والحور والامل وليلى وريرى ووووووكل البنات تحياتى لكم

ام عبادة و سارة
02-01-2011, 04:44 AM
اهلين ليلووووووه

ليه كل هالقطاعه على العموم الله يسهل لك عمليتك يارب

ولاتسين تدخلين وتطمنينا عليك

راضيه مشكوره حبيبتي وجزاك الله خير

نورا ياليت اي خبر يطمنا عليها وعلى اميره

كمان ام عمر مالها حس خير ان شاء الله

الحور اخبارك مع العلاج

ام عباده ايش صار مع طبيبتك

اجلت الموعد اليوم بشوفها و بخبركم اول باول

مدام ريري
02-01-2011, 06:45 AM
السلام عليكم
اشلونكم غاليات
الكل بالاستثناء ,,,
وسلام خاص لحبيباتي اخواتي بنات يوميات تو
ليلوووه,,راضيه,,سهرايه,,حور,,غاده,,,امول

الله يعطيكم العافيه ويرزقكم ماتتمون بالقريب العاجل,,

ليلووووه
حبي وش يعني الدكتوره ماخذه اجازه يعني مافي صبغه اليوم من جد تتكلمين طيب مافي دكتوره بديله من جد قهر لكن الخيره فيمااختاره الله,,,
ياقلبي انا ببيتي وجيت باتصل عليك الساعه وحده الظهر البارح وارفع السماعه وادق رقمك وانا منفعله ادق الرقم ابي اسمع صوتك الحنون المرهف الرومانسي الا يطلع لي صوت خشن اجش يفجع ويخلي القلب يرقع يقول عدم تسديدك للفاتوره ادى لفصل الخدمه عنك مؤقتا,,,خخخخ
من جد قهرررررررررررررررر
لكن بنسدده هاليومين اذا ربنا ارااااااد
بالنسبه للعزومه هي المفترض الخميس بس للحين الكل رافض يقولون خلوها يوم ثاني وزوجي شكله هوووووووون احسن هع وكمان بيسافر يقدم اوراقه في الجامعه
وانا احتمال كبير لهلا بسافر الرياض يومين عند اختي وفيه زواج ولد خالي ع بنت بنت خالتي خخخخ نفسي احضره لانه فخم مرررررره وكمان ارجع اقول مولازم عشان الطريق الطوييييييييييييييييل بروح مع اخواني ,,,,,,

وبس هاي اخبار
صح لسا ماشريت شي هع

اتمنى طفلا
02-01-2011, 11:10 AM
اخواتى الغاليات شكرا على ردودكم احب ابشركن انى من شدة التعب ذهبت الى المستشفى وبلغونى انى الحمد لله حامل انا عملتها عند الدكتور محمد يحيي مركز الخصوبه المتكامل اى اسئله انا تحت امركن وعلى فكره انا كان بينزل عليا دم اليوم الثامن من الترجيع واستمر 3 ايام
الحمد لله

مدام ريري
02-01-2011, 01:48 PM
اهاااااااا
تم القبض ع ام وابل تتسكع هنا خخخخخخ

اختي اتمنى طفلا
الله كريم وقادر واذا اراد امرا قال له كن فيكون الحمدلله والف مبارك والله يتمم لك على خير يارب

الحورالصبوره
02-01-2011, 02:27 PM
اخواتى الغاليات شكرا على ردودكم احب ابشركن انى من شدة التعب ذهبت الى المستشفى وبلغونى انى الحمد لله حامل انا عملتها عند الدكتور محمد يحيي مركز الخصوبه المتكامل اى اسئله انا تحت امركن وعلى فكره انا كان بينزل عليا دم اليوم الثامن من الترجيع واستمر 3 ايام
الحمد لله

الف..الف..الف مبروك اختي الله يتمم لكي على خير ان شاء الله

الحورالصبوره
02-01-2011, 02:30 PM
السلام عليكم كيفكم اخواتي جميعا ...اسال المولى القدير ان تكونو بصحه جيده

من فضلكم في حد يعرف اخبار اختنا نورا واميره وطمنا عليهم الله يسر لهم ويرزقهم من اوسع ابوابه

غاااااده
02-01-2011, 02:54 PM
الحمد لله

ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم لك على خير وتقومين بالسلامه

مدام ريري
02-01-2011, 03:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لحور,,,واتمنى طفلا
سلمتم ونسينا نرد السلام وهو واجب,,,

حور,,
عساك بخير وع القوه
ماعندنا اخبار عنهم هم فضلوا الانسحاب واحنا في انتظارهم لاعتقادنا الشديد برجعتهم لنا يارب يكونوا بخير يارب,,,

راضية
02-01-2011, 03:49 PM
الحمد لله

الف الف مبروك وربنا يتمم لك بخير وعليكى بالراحة التامة واسالى الدكتور عن الافرازات الخضراء اللى كنتى بتقولى عليها ضرورى صدقينى ومرة تانية الف مليون مبروك وهو دكتور ممتاز فعلا ان شاء الله بروح عنده :d

راضية
02-01-2011, 03:59 PM
سلام للحلوات كلهم
ان شاء الله تكونوا كلكم بخير
على فكرة انا زعلانة بجد من نورا واميرة كان ممكن حتى يبعتوا رسالة خاصة لاى واحدة فينا ويطمنونا عليهم

ليلى الخيرة فيما اختاره الله

ريرى ادفعى الفاتورة والا مفيش رغى تانى http://smilies.roro44.com/psmilie/049.gif

غادة الله يسمع منك يارب ويرزقنا كلنا باذن الله yarub

سهراية وامولة والحور وام عبادة وبنوتة وكل البنات تحياتى لكم جميعا

الامل موجود
02-01-2011, 05:52 PM
الحمد لله

الف الف مبروك اختي

والله يتمم حملك على خير

ويرزقك ويرزقك جميع اخواتي المحرومات الذرية الصالحة السليمة المعافاة

امييييييييييييييييييييييين يارب

الامل موجود
02-01-2011, 05:58 PM
راضية وسهراية

السؤال ليكم الاثنين

ارجو ان تتفضلو علي باسماء افضل مراكز التلقيح المجهري في مصر واشهرهم بنسبة النجاح طبعا مع ذكر المدينة الموجود فيها

وسؤال : الدكتور محمد يحيى موجود فين؟؟؟

الموضوع مهم عندي جدا انتظر جوابكم حبيباتي

وتحياتي لكل شلة المنتظرات وربي يرزق الجميع

جنة العراق
02-01-2011, 07:10 PM

انا اختكم من العراق وحابة انضم لكم ممكن
انا متوجة منذ خمس سنوات ودخلت من كم يوم بالسادسة
حصل حمل بالسنة الثانية لكن سقط
دعواتكم لي حبايب

غيوم الشرقية
02-01-2011, 07:41 PM
الف الف الف مبروك اخت اتمنى طفلا والفال لي ولكل من تمناه يارب

جنة العراق حياج الله

شتاء دافئ
02-01-2011, 07:48 PM
اول شي مبروك لاختي الحامل ورربي يتمم حملك ع خير يارب

ساااااااااااندرااااااااا لو صبر القاتل عالمقتول لمات لحالو

انا طلعت الاربعا بالليل ع اساس السحب الخميس واروح الخمي وارجع الاحد
دخلت السحب الخميس وصحيت من البنج صراااااااخ ع طول صوتي ويحاولو يسكتوني ادكتور والممرضات
عالفاضي واعطوني ابرة مسكن وجابولي كمان مسكن وصرت استفرغ واصرخ وضغطي نزل ل 40

حولوني عالمستشفى وحطوني تحت المراقبة واعطوني ابرة بيثادين مخدر للوجع
وزوجي مش مبين طول هالوقت
طلع مغمى عليه وناقلينو عالطوارئ

وطلعت بالليل ع الشقة ما بقدر امشي ولا اتنفس
وزوجي روح واجت حماتي

وقضيتها صراخ وعياط من الوجع

اتصلو علي الجمعة حكولي انو تلقحت بويضة وحدة من 6 الحمد لله ع كل شي
صرت ابكي لما عرفت انها وحدة وكنت ما بدي اروح ارجع الجنين

ورجعتو مبارح واليوم روحت عالضفة

نزل علي دم اليوم
الحمد لله

دايما كان ينزل دم وما ت**ط
واليوم وصلت المغرب

ما بقدر اقعد بضل نايمة من الوجع

شكرا لكل الصبايا اللي سالو عني

شو صار مع اميرة؟

سنا الفضاء
02-01-2011, 07:56 PM
السلام عليكم..

ان شاءالله انضم لكم انا مرتين ابدا بعمليه الانابيب ولا اكملها
المره الاولى لمى ابدا بالابر التثبيطيه اللي بعد 21 من الدوره اخذها مده اسبوعين طلع لي كيس
ووقفو العمليه والمره الثانيه فرط في التبويض والرحم كان سميك
واليوم رابع يوم من الدوره عندي موعد بكرا عشان يحدد متى يعطيني الابر
وان شاءالله ربي يكتب لي هالمره واكمل مشواري ويرزقني ويرزق كل محرومه

الصيدلانيه نورا الله يكون بعونك حبيبتي وماتشوفي شر وماتدر ايش الخيره فيه يمكن البويضه الوحده ذي ربي يكتب لك فيها جنين

غاااااده
02-01-2011, 08:00 PM

دعواتكم لي حبايب

اهلا وسهلا فيك

الله يرزقك يارب

ايش سبب التسقيط؟؟؟؟؟

غاااااده
02-01-2011, 08:02 PM
السلام عليكم..

ان شاءالله انضم لكم انا مرتين ابدا بعمليه الانابيب ولا اكملها
المره الاولى لمى ابدا بالابر التثبيطيه اللي بعد 21 من الدوره اخذها مده اسبوعين طلع لي كيس
ووقفو العمليه والمره الثانيه فرط في التبويض والرحم كان سميك
واليوم رابع يوم من الدوره عندي موعد بكرا عشان يحدد متى يعطيني الابر
وان شاءالله ربي يكتب لي هالمره واكمل مشواري ويرزقني ويرزق كل محرومه

الصيدلانيه نورا الله يكون بعونك حبيبتي وماتشوفي شر وماتدر ايش الخيره فيه يمكن البويضه الوحده ذي ربي يكتب لك فيها جنين

الله يعينك ويرزقك يارب من غير عمليات يارب

انتي عند مين تعالجين؟؟؟؟

غاااااده
02-01-2011, 08:05 PM

دخلت السحب الخميس وصحيت من البنج صراااااااخ ع طول صوتي ويحاولو يسكتوني ادكتور والممرضات

وزوجي مش مبين طول هالوقت

وزوجي روح واجت حماتي

نزل علي دم اليوم
الحمد لله

واليوم وصلت المغرب

شو صار مع اميرة؟

يارب يعوضك خير وتتلقح وتكتب البركه في هالبويضه

عنجد زعلت مع اني كنت متفائله خير

الدم كثير او قليل؟؟؟؟؟؟

لاتفكرين كثير وتوكلي على الله

اميره للاسف ماندري عنها شي

الامل موجود
02-01-2011, 08:21 PM
نورا

الحمدلله على سلامتك

والله يجعل كل الم تالمتيه في ميزان حسناتك

والله اني عيوني دمعت لما قريت مشاركتك

انا مرة سحبو مني 22 بويضة حجم ممتاز وما تلقح غير وحدة بسبب ضعف النطاف

والحمدلله على كل حال

وباذن الله يكون الخير بالجنين اللي رجعتيه وتبشرينا بعداسبوعين بالحمل يارب يارب يارب

توكلي على الله وريحي نفسك وشيلي كل شي من بالك

وعقبال لما نسمع خبر حلو من اميرة الامورة

الامل موجود
02-01-2011, 08:24 PM

دعواتكم لي حبايب

هلا فيكي وبكل اهل العراق

باذن الله تحملي طبيعي وتفرحي باولادك وتقري عينك فيهم

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الامل موجود
02-01-2011, 08:28 PM
سنا الفضاء

ان شاء الله المرة الجاية تضبط معك ويحصل الحمل يارب

ربي ارزق كل المحرومات يارب

ياريت كل البنات كل وحدة تذكر تجربتها بالتفصيل حتى نستفيد من تجارب بعض

warda jamila
02-01-2011, 08:38 PM
اختي نوووووووور الحمد لله على سلامتك حبيبتي
والله يثبت اجنتك ان شاء الله
وكل شيئ فيه خيررررررر
المهم اهتمي بنفسك ورحي نفسيتك وان شاء الله بعد 14 يوم تبشرينا بحملك ياررررررررررررررب.
ويرزقنا جميعاااااااااااا

warda jamila
02-01-2011, 08:39 PM
اتمنى طفلا الف اااالف الف مبروك اختي الله يتمم حملك على خيرررر ياااارب
وعقباااال البنااااااات كلهم ان شاااااء الله
وسلامي لجميع البناااات.

الحورالصبوره
02-01-2011, 09:40 PM

دعواتكم لي حبايب

اهلا وسهلا بكي جنه العراق نورتينا اختي العزيزه

وان شاء الله كلنا نفرح عاجلا غير اجل بالذريه الصالحه

الحورالصبوره
02-01-2011, 09:52 PM
الاخت نورا الله يعينك ويفرحك
بالحمل ياااااارب
والله كلنا كان قلبنا معاكي

مدام ريري
02-01-2011, 09:54 PM
حبيبتي
نوراااااااااا لاتخافين ابدا هالمره راح تضبط ثقتي بالله كبيره وتفائلي بالخير تجديه ياقلبي لاتقلقي ولاتتضايقين ابدا كلها اقدار مكتوبه وهذي هي الحياة احساس بيقول راح يكون حمل ان شاء القدير وراح تفرحينا معااااااك

وبالنسبه لدم موشرط ياقلبي فيه وحده هنا ماشاء الله حامل بالحقن ونزل عليها دم ثلاث ايام ,,,,,والي مكتوب لها تحمل بتحمل

بس انت الحين عليك ان تثقي بالله وترضي بالمقسووووم وترتاحي وادعي واستغفري كثير
واحنا بحول الله ماراح ننساك من الدعاء

حفظك الله وجبر خاطرك ورزقك الحمل السليم الثابت,,,,ياكريم,,

راضيه
كيفك ياحلوه ويارب يتمم لك ع الخير ويكون الشهر القادم شهر خير عليك يتمم لك العلاج ونسمع بحملك يارب ,,,,

مافي اخبار عن ليلووووووووووه

كل وسائل الاتصال مفصوله عندي ماعاد النت,,,,

جنة العراق
02-01-2011, 10:14 PM
اهلا وسهلا فيك

الله يرزقك يارب

ايش سبب التسقيط؟؟؟؟؟

اشكركم عالترحيب اخواتي
والله يا اختي غادة مافي سب واضح انتظرت الحمل مدة سنةونص ولما صار فرحت كثير
اكملت الثاني وبدا ينزل دم متجمد ولكن قليل رحت للدكتورة طمنتني وقالت مافي شي ولاتخافين
بس لما وصلت للبيت اخذني النزف ونقلني زوجي للمستشفى واكدولي ان الجنين من شدة النزف سقط
وعملت الكورتاج
وانتظر الحمل لسه
واخذت علاجات كثير بس لسه ربي ما كتب لي الحمل

غاااااده
02-01-2011, 11:24 PM
اشكركم عالترحيب اخواتي
والله يا اختي غادة مافي سب واضح انتظرت الحمل مدة سنةونص ولما صار فرحت كثير
اكملت الثاني وبدا ينزل دم متجمد ولكن قليل رحت للدكتورة طمنتني وقالت مافي شي ولاتخافين
بس لما وصلت للبيت اخذني النزف ونقلني زوجي للمستشفى واكدولي ان الجنين من شدة النزف سقط
وعملت الكورتاج
وانتظر الحمل لسه
واخذت علاجات كثير بس لسه ربي ما كتب لي الحمل

الله يكتب لك الحمل السليم المعافى

ودام صار حمل طبيعي تفائلي وان شاء الله خير

قلب عبادي
03-01-2011, 03:10 AM
كيفكم صبايا ممكن أنضم معكم أنا من السعوديه وصار لي سنتين و7شهور ماصار حمل فيها أبد دون سبب طبي معروف يعني أنا وزوجي مانشكو من شي ولله الحمد من قبل 8شهور تقريباً عملت تلقيح صناعي ومانجح والحمد الله على كل حال وحالياً مقبله على أطفال الأنابيب أن شاء الله في شهر صفر بمستشفى سعد التخصصي بالخبر عند د/ سهام العاكوم من فيكم جربها عندها تقولي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ياااااااااارب سهل أمورنا وأرزق كل محروم من الضنى وثبت أجنة أخواتي المرجعات قادر ياكريم
(((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)))

الحورالصبوره
03-01-2011, 03:52 AM
كيفكم صبايا ممكن أنضم معكم أنا من السعوديه وصار لي سنتين و7شهور ماصار حمل فيها أبد دون سبب طبي معروف يعني أنا وزوجي مانشكو من شي ولله الحمد من قبل 8شهور تقريباً عملت تلقيح صناعي ومانجح والحمد الله على كل حال وحالياً مقبله على أطفال الأنابيب أن شاء الله في شهر صفر بمستشفى سعد التخصصي بالخبر عند د/ سهام العاكوم من فيكم جربها عندها تقولي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ياااااااااارب سهل أمورنا وأرزق كل محروم من الضنى وثبت أجنة أخواتي المرجعات قادر ياكريم
وعليكم السلام...اهلا بكي اختي العزيزه ...ان شاء الله تتيسر عمليتك وتنجح بثوت الاجنه باذن الله
وربي يفرحك بالذريه الصالحه عاجل غير اجل

اتمنى طفلا
03-01-2011, 10:56 AM
راضية وسهراية

السؤال ليكم الاثنين

ارجو ان تتفضلو علي باسماء افضل مراكز التلقيح المجهري في مصر واشهرهم بنسبة النجاح طبعا مع ذكر المدينة الموجود فيها

الدكتور محمد يحيي غنده مركز الخصوبه المتكامل جنب مستشفى كليوبترا فى مصر الجديده

غيوم الشرقية
03-01-2011, 12:35 PM

اختي نورا خلي املج بالله كبير وان شاء الله يكتب لي ولج ولكل من سعى

اختي قلب عبادي انا سويتها الحين في مستشفى سعد بس عند الدكتور كمال الاتربي هو مره تعامله ممتاز بس المستشفى يلعبون باسعار الدخول له على كيفهم

تخيلي انا دايم اراجع عنده الدخول ب 600 ريال رحت اخر موعد الا تقول حقت الاستقبال 1900 شدعوى نصبه هذي المهم ماسكتنا دخل زوجي على مدير المستشفى وقال له مايصير خلاها لنا ب 950 ريال والله نرفزوني بس مضطرين الله المستعان
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

راضية
03-01-2011, 02:30 PM

وزوجي مش مبين طول هالوقت

وزوجي روح واجت حماتي

نزل علي دم اليوم
الحمد لله

واليوم وصلت المغرب

شو صار مع اميرة؟

انا قلقت عليكى والله لان ليلى قالت تليفونك خارج الشبكة وانتى بتقولى الطريق صعب وطويل
المهم تفائلى خير فاكرة ام جمعة كانت معانا زمان ورجعت جنين واحد وما شاء الله حملت هو بس واضح ان الدكتور ايده تقيلة شوية علشان كده تعبتى بس اجر وعافية باذن الله
المهم ترتاحى على الاخر وخلى بالك من الامساك والزعل والعصبية وان شاء الله هتبشرينا بحملك باذن الله

راضية
03-01-2011, 02:34 PM

ان شاء الله البنات تفيدكم وان شاء الله تنجح عمليك من اول مرة وتبشرينا بحملك

راضية
03-01-2011, 02:44 PM
راضية وسهراية

السؤال ليكم الاثنين

افضل مراكز فى مصر مركز جنين اسمع عنه لكن غالى جدا بصراحة مفترى موجود فى الجيزة وسمعت عنه من النت بيقولوا نسب النجاح عالية فيه
لكن محمد يحى انا اعرف اتنين عملوا عنده وماشاء الله حوامل وانا لما رحت احجز لقيت عنده فعلا حوامل كتير وفى الاخت اتمنى طفل ربنا يكملها بخير معانا هنا واسعاره عادية العملية قالى ب 6000 غير العلاج بس عيبه انك متعرفيش تتكلمى معاه الكلمة على قد السؤال وبس وهو فى مصر الجديدة فى القاهرة
اما لو هتعمليها فى مصر فنصيحة اختك راضية ابعددددددددددددددددى عن ابو الغار والمركز تبعه هو المركز المصرى لاطفال الانابيب زفت وزحمة جدا وما تعرفى منين بيعالجك اساسا ولا مين هيعمل العملية كله داخل فى بعضه
وكمان اللى اكتر منه سؤء مركز المراة للخصوبة دكتور عمرو الحسينى حسبى الله عليه عملت عنده مرتين مرة دكتور المعمل ساب البويضات وراح يتفرج على الماتش ومرة سحب البويضات بعد 36 ساعة من الحقنة وكان تقريبا معظهم نزل فى قناة فالوب
ربنا يكرمنا يارب كلنا

راضية
03-01-2011, 02:49 PM
اختى جنة العراق اهلا بيكى معانا
اختى ام عبادى نورتينا
اختى غيوم ربنا يكرمك بالحمل السليم المعافى ان شاء الله
غادة واموله وصموتة وريرى وليلى وسهراية والحور واتمنى طفل وكل البنات تحياتى لكم جميعا

غاااااده
03-01-2011, 02:50 PM

اهلين اختي

انا جربت مستشفى سعد بس عند دكتور مصطفى مرتين بس الله ماكتب تنجح

الله يرزقك يارب وتنجح عمليتك

راضية
03-01-2011, 02:56 PM
دى عناوين وتليفونات المراكز فى مصر بس اللى باللون الاحمر انصحك تبعدى عنها

المراكز و المستشفيات

مركز الدكتور فارس
مصر الجديده امام نادى الشمس-القاهره
الطبيبان: د. ايمن ابو زيد استاذ النساء والتوليد
د.فارس زميل الكليه الملكيه بلندن
26241250-26236873

مركز اللوتس للخصوبة واطفال الانابيب
شارع المنيل - القاهرة
الطبيبان : احمد الناجي استاذ النساء والولادة والعقم( طب الأزهر )، محمد فراجاستاذ النساء والولادة والعقم (طب قناة السويس) .

مركز جنين لعلاج تأخر الحمل وأطفال الانابيب .
25242321
برج السرايا-المعادي-القاهرة
د.حسام زكي

مركز حورس للخصوبة-اطفالالانابيب
23643304
: شارع 89: المنيل - القاهرة -محطة القمراوي
محمدمصيلحي فراج استاذ امراض النساء والعقم واطفال الانابيب وجراحات المنظار ، اشرف نصر (مدير معمل الاجنة )

المركز المصري لأطفال الانابيب (مركز ابو الغار)
25254928
: شارع :161-حدائق المعادي
ابوالغار-استاذ طب ا(لقاهرة) ، جمال السرور (طب القاهرة )، رجاء نصور (طب القاهرة ).

المركز الدولي المصري لأطفال الانابيب
33356333/ 37617208 / 37608261
: 0 4شارع عبد الرحيم باشا صبري – مبنى مستشفى مصر الدولي
ميدان فيني بالدقي - القاهرة
أد.شريف خطاب ، أد. اسماعيل ابو الفتوح .

مركز القاهرة لصحة المرأة وأطفال الانابيب
22583050
شارع 60 الخليفة المأمون - مصر الجديدة -القاهرة .
الدكتور عمرو الحسيني استاذ بعين شمس

مستشفى الجلاء للولاده
25756474-2575613-25793829-25793849
: شارع الجلاء -القاهرة

مستشفى الدكتور عبد القادر فهمي للولادة والجراحة العامة والعقم
22918511-22917996-22918700
شارع 23أرض الجولف -مصر الجديده اما م الرقابة الادارية -شارع النزهة .
الدكتورة :ناهدالسيد صالح - الدكتور خالد حمودة .

مستشفى الدكتور عثمان -المعادي وحدة اطفال الانابيب والحقن المجهري .
25260168
25260172
شارع 16,107-حدائق المعادي
الدكتور : محمدابراهيم عثمان رئيس قسم امراض النساء والولادة بالقصر العيني .

مستشفى الدكتور كمال شعير وحدة اطفالالانابيب والحقن المجهري .
33354238
33374360
33359047
شارع 21جابر بن حيان - الاورمان - الدقي - الجيزة

مستشفى الحكمة
23680200
23681992
: شارع 18الرشيدي - المنيرة - السيدة زينب - القاهرة

مركز الدكتور مدحت لطفيلعلاج العقم واطفال الانابيب والحقن المجهري .
00122139096
شارع 2.شريف - عمارةاللواء - الدور الرابع -القاهرة .

مستشفى آدم الدولي
76090713
20شارع عدن من شهاب , المهندسين جيزة , القاهرة

مركزالخصوبة المتكامل
22917930-24146984
47ش كليوباترا ، ميدان صلاح الدين، مصرالجديدة
القاهرة ص.ب 11345 ، مصر

الشرق الاوسط للخصوبة والعقم
27602403
ش نادي الصيد - الدقي

روووح
03-01-2011, 03:02 PM

الله يكتب لك الخير وين ماكان وينجح عمليتك انا بعد راح اسويها اذا ربي كتب في سعد بس لسى مابديت اي خطوة بالموضوع وان شاء الله عند سهام اذا ربي كتب ربي يوفقك ويسخرلك خلقه يارب

الحورالصبوره
03-01-2011, 03:05 PM
اخت راضيه مشكوره على الافاده الي قدمتيها للي ميعرفوش بالمراكز

ما رايك بمركز ادم الدولي

مدام ريري
03-01-2011, 03:35 PM
راضيه تحياتك وصلت خخخ
كيفك ياعسل
,,

شتاء دافئ
03-01-2011, 03:46 PM
مساء الخير

كيفكم صبايا؟؟؟؟؟

انا اسفة في كتير مش عارفتهم بس ان شاء الله عن قريب اتعرف عالكل

انا كتير تعبانة
الصبح افطرت واستفرغت
والضهر اجيت اتغدى اكلت لقمة والتانية وما قدرت بس بشرب مي
مش عارفة مالي
شكلو من الحبوب والتحاميل
اعطاني الدكتور سيكلوجيست 400 مرة مساء ومرة صباحا
واستروفين 2مغم 3 حبات
وابرة هيبارين كل يوم

ساندرا انا ما اخدت تلفوني معي اخدت رقم تاني لانو ما حد عرف اني سافرت كلو كان بالسر
مشان هيك ليلى كانت تتصل وكان مسكر والغلطة اللي ما انتبهت عليها انو كل الارقام مسجلين
عالشريحة مو عالجهاز
فطلعت ما معي ولا رقم

الدكتور مش ايدو تقيلة ولا اشي
بس هم بعملية السحب بضخو غاز مشان تكون الرؤية اوضح وهو اللي تعبني كتير
وبضل وقت ليروح الغاز من جسمي

هيك الدكتورة حكتلي اللي بالمستشفى

ولما رجعلي الجنين ما حسيت بالمرررررررررررررررة ما شفتو الا بقلي جنينك بمكانو مدام وان شاء الله خير

ما بعرف بشو رجعو ههههههههه شكلو بالمنظار

بعدين اهم شي قبل ما يدخل الدكتور الممرضة بتغطيني كلييييي الا فتحة المهبل بس هي اللي بتكون باينة

الحمد لله رب العالمين

warda jamila
03-01-2011, 04:52 PM
مساء الخير

كيفكم صبايا؟؟؟؟؟

انا كتير تعبانة
الصبح افطرت واستفرغت
مش عارفة مالي
شكلو من الحبوب والتحاميل
واستروفين 2مغم 3 حبات
وابرة هيبارين كل يوم

ساندرا انا ما اخدت تلفوني معي اخدت رقم تاني لانو ما حد عرف اني سافرت كلو كان بالسر
مشان هيك ليلى كانت تتصل وكان مسكر والغلطة اللي ما انتبهت عليها انو كل الارقام مسجلين
عالشريحة مو عالجهاز
فطلعت ما معي ولا رقم

ولما رجعلي الجنين ما حسيت بالمرررررررررررررررة ما شفتو الا بقلي جنينك بمكانو مدام وان شاء الله خير

بعدين اهم شي قبل ما يدخل الدكتور الممرضة بتغطيني كلييييي الا فتحة المهبل بس هي اللي بتكون باينة

الحمد لله رب العالمين

سلامتك الف سلامة نورا اكيد هذ اعراض التحاميل هي الي بتسبب لك هيك.
الله يثبت جنينك نورا ويسهل امرك وتفرحنيا بحملك ان شا ء الله انتي وجميع البناااااات ياااارب

بنووته قمر
03-01-2011, 06:38 PM
نوراااااااااا..شخبارج حبوووبه

كنت احاتيج كثير

الله يسهل عليج يااااااارب وتجي تبشرينا

اهم شي مو تتحركي وتركي حملة النظافه تبعج وانشا ءالله خير ياااااارب

شتاء دافئ
03-01-2011, 06:40 PM
هلا بنوتة وانا والله اشتقتلكم كتيررررررررر

بس شو يعني احاتيج؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بخير
بس ما بقدر اقعد بضل متمددة ع ضهري او جنبي

بنووته قمر
03-01-2011, 06:42 PM
نوراا احاتيج يعني افكر فيج

وخايفه عليج وابيج تجين بسرعه تطمنينا عنج

يااااااعمري الشطوووره اي خليج كذا ولااتتحركي

شتاء دافئ
03-01-2011, 06:44 PM
شو في اخبار عندك؟؟؟؟؟؟
طمنيني عنك؟
احكيلي اخبارك بالتفصيل

بنووته قمر
03-01-2011, 06:52 PM
انا ماعندي اخبار

كنت استنى الدوره تنزل عشان اروح المستشفى

وعن حساب نزلت بس ماينزل شي

بس نقط ومو احمر

وانشاء الله برووح عشان اول انظمها وبعدها ابدأ العلاج

لاني كنت ابي اسوي مراقبه تبوويض مع ابره تفجيريه بس الحين مادري

بعد هالدوره الجميله

الامل موجود
03-01-2011, 07:08 PM
نورا باذن الله تكون اعراض ثبوت الاحنة

ريحي نفسك واكثري من الاستغفار

والله انا متفائلة هالسنة للكل

يارب يرزق الجميع

شتاء دافئ
03-01-2011, 07:10 PM
ان شاء الله خير بنوتة وطمنيني عنك اول باول

امولة كيفك شو اخبارك؟؟؟؟؟؟

هههههههه لا حبيبتي هاي اعراض الاوية اللي باخدها

الامل موجود
03-01-2011, 08:35 PM
راضية

مشكورة حبيبتي على مجهودك بس انا ما طلع عندي اسماء بالاحمر

وكنت عايزة افضل المراكز المشهورة باعلى نسب النجاح

عشان وحدة صاحبتي مو عشاني عشان هي عندها اكتر من تجربة فاشلة وحتعيدها باذن الله

انا اذا ربنا اراد مفكرة اروح للاردن باذن الله

وربنا يرزقنا كلنا امييييييييييين يارب

الامل موجود
03-01-2011, 08:38 PM
ان شاء الله خير بنوتة وطمنيني عنك اول باول

امولة كيفك شو اخبارك؟؟؟؟؟؟

هههههههه لا حبيبتي هاي اعراض الاوية اللي باخدها

الحمدلله نور انا بخير وما عندي اخبار لسا بدري على اخباري ههههههههه

وان شاء الله ربي يخفف عنك ويعوضك هذا التعب وتفرحي وتفرحينا بخبر الحمل يارب

الامل موجود
03-01-2011, 08:41 PM
انا ماعندي اخبار

كنت استنى الدوره تنزل عشان اروح المستشفى

وعن حساب نزلت بس ماينزل شي

بس نقط ومو احمر

وانشاء الله برووح عشان اول انظمها وبعدها ابدأ العلاج

لاني كنت ابي اسوي مراقبه تبوويض مع ابره تفجيريه بس الحين مادري

بعد هالدوره الجميله

بالتوفيق بنوتة

الله يرزقك الحمل السليم قريبا ويرزقنا جميعا امييييييييييييين يارب

غاااااده
03-01-2011, 10:01 PM
مساء الخير

كيفكم صبايا؟؟؟؟؟

انا كتير تعبانة
الصبح افطرت واستفرغت
مش عارفة مالي
شكلو من الحبوب والتحاميل
واستروفين 2مغم 3 حبات
وابرة هيبارين كل يوم

عالشريحة مو عالجهاز
فطلعت ما معي ولا رقم

الحمد لله رب العالمين

الله يعينك نورا

ويفرح قلبك بشوفة جنينك تام يارب

ولاتنسي القرآن دايم اقرائيه

ويارب يثبته لك 9 شهور

سهرايه
03-01-2011, 10:12 PM
هلا اخواتي جميعا

مبروك لكل من ظهرت نتيجتها ايجابي وربي يثبت حملها

والاخوات اللي ظهر سلبي الله يعوض عليكم وتحملوا طبيعي عن قريب

اختي نورا الله يجعل تعبك في ميزان حسناتك وان شاء الله نسمع عنك كل الخير وخللي بالك من نفسك وارتاحي علي قد ما تقدري وان شاء الله ربنا بيكتبلك الخير ونفرح بخبر حملك عن قريب يا رب

اختي الامل اسفه علي التاخير بس ما انتبهت لطلبك الا الان وما شاء الله اختنا راضيه بارك الله فيها افاضت بالشرح الوافي وبالنسبه لي
انا كان ليه موضوع بالمنتدي فيه الكثير من المراكز والتجارب والعمليات اللي عملتها الكثير من الاخوات وهذا رابط الموضوع ان شاء الله تدخلي عليه وتحاولي تستفيدي منه وكل اخت معنا

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96234

يا رب اكون ساعدتك علي قد ما قدرت وان شاء الله ربي قادر يرزقنا جميعا عن قريب وكل مشتاقه ومحرومه من بنات المسلمين

اختي بنوته الله ييسر امورك وان شاء الله نسمع عنك كل خير

باقي الاخوات غاده و ورده وحور و وسلام وباقي الاخوات اللي اعرفهم واللي ما اعرفهم ربي يعوض صبرنا وانتظارنا بكل الخير ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه عن قريب
وسلامي للجميع

لولوسين
04-01-2011, 12:06 AM
السلام عليكم

انتو هون حبيت أسلم عليكم والله يوفقكم ويسهل لكم جميعا يارب ولكل من تتمنى من نساء المسلمين

شتاء دافئ
04-01-2011, 02:16 PM
مساء الخير صبايا
كيفكم؟
اليوم الحمد لله قدرت اصلي الظهر عادي مش وانا عالكرسي

بس صدري اليمين بوجعني بشكل فظيع
الحمد لله رب العالمين

طمنوني عنكم؟
وحابة اتعرف عليكم كلكم

انا نورا من فلسطين
صيدلانية

بشهر 2 بصير 28 ان شاء الله

متزوجة من سنتين و 3 شهور

هاي رابع عملية حقن مجهري بعملها

وربي يكتبلي الخير فيها يارب

السبب من زوجي عنده ضعف وتشوه كبير
والحمد لله يارب

مصباح في مشكاة
04-01-2011, 02:26 PM
السلام عليكم
ياأخواتي أنا كنت مقدمة على طفل أنابيب الشهر الماضي وبدأت آخذ إبر هرمونات وعملت إشاعة صوتية وطلعت بطانة الرحم سميكة مين عندها فكرة عن هذه المشكلة؟ والطبيبة أعطتني حبوب منع الحمل علشان آخذها خامس يوم الدورة والدورة الآن متأخرة أربعة أيام
أرجو الإفادة.

أم الرضا
04-01-2011, 03:17 PM
أريد أن أعرف أخواتي دكتور جيد في التلقيح المجهري بالمغرب أوجو منكم المساعدة الله يسهل عليكم

شتاء دافئ
04-01-2011, 04:02 PM
حبيبتي
انا حسب معرفتي انو لما تطلع بطانة الرحم سميكة
بعطوكي حبوب اللي بعطوها للاجهاض لكم يوم
وازا ما نزل سمكها
بعملولك عملية تنظيفات للرحم

وبعدها بفحصو ازا ضلت سميكة وقتها في للطبيب فحوصات واجراءات اخرى

موفقة يارب

warda jamila
04-01-2011, 06:14 PM
أريد أن أعرف أخواتي دكتور جيد في التلقيح المجهري بالمغرب أوجو منكم المساعدة الله يسهل عليكم

اختي الله يرزقك الذرية الطيبة يارب. ويرزق الجميع.
انا عملتها عند الدكتور الزاهي في الرباط حي الليمون قرب السفارة الليبية عيادتو قبالة كلينيك اطلس.

وفي دكتور ثاني في الدار البيضاء اسمو فؤاد الحلو على أماضن قرب معهد باستور.

مصباح في مشكاة
04-01-2011, 08:28 PM
حبيبتي
انا حسب معرفتي انو لما تطلع بطانة الرحم سميكة
بعطوكي حبوب اللي بعطوها للاجهاض لكم يوم
وازا ما نزل سمكها
بعملولك عملية تنظيفات للرحم

وبعدها بفحصو ازا ضلت سميكة وقتها في للطبيب فحوصات واجراءات اخرى

موفقة يارب

شكرا أختي صيدلانية بس محتارة في حبوب منع الحمل هذه والدورة أكرمك الله ما جات لها أربعة أيام
عموما شكرا جزيلا ورزقك الله تعالى

ليلى الحياة
04-01-2011, 11:39 PM
السلام عليكم
اخباركم بنات
على فكره ما قريت شي من السابق لاني تعبانه عندي تلبك معوي وشديد
المهم جايه وعندي كم استفسار الي تقدر تفيدني باسرع وقت لاني في حيره

انا تقرر لي اشعه الصبغه (الاشعه الملونه ممكن تسمى الزيتيه)
وهذا مقرر لي يوم الاحد الجاي

بس في مشكله
حجزت موعد ثاني لاشعه ثانيه في نفس اليوم وخايفه انها تتعارض
وهي اشعه عاديه زي الي نسويها وقت متابعة التبويض
بس تختلف شوي انها بتكون فيها صبغه
وتسمى اشعه ضليله
هل تنفع الاشعه اسويهم في نفس اليوم
مع الاخذا في الاعتبار ان الدكتوره كانت حريصه تسويها قبل اشعة الصبغه بيوم او اثنين بس طلع اشكاليه انها في ايجازه
والدكتوره ماتعرف اني بسويها لكن بترجع الاحد وبتسوي لي الاشعه
يعني الموضوع متلخبط
افكر احط عنوان في المنتدى واستفسار
والي تعرف تجاوبني الان انا متازمه كثير
اشكركم

غاااااده
04-01-2011, 11:49 PM
هلا ليلى

وحشتيي كثير

بعدين ليش اللخبطه هذي في المواعيد وماراح يفيدك الا الدكتوره نفسها اذا فيه تعارض بين الاشعتين

انا سويت الصبغيه ومافيها الم زي الكشف

بس الثاني مااعرفها

وبالتوفيق يارب

غاااااده
04-01-2011, 11:54 PM
مساء الخير صبايا
كيفكم؟
اليوم الحمد لله قدرت اصلي الظهر عادي مش وانا عالكرسي

بس صدري اليمين بوجعني بشكل فظيع
الحمد لله رب العالمين

طمنوني عنكم؟
وحابة اتعرف عليكم كلكم

انا نورا من فلسطين
صيدلانية

بشهر 2 بصير 28 ان شاء الله

متزوجة من سنتين و 3 شهور

هاي رابع عملية حقن مجهري بعملها

السبب من زوجي عنده ضعف وتشوه كبير
والحمد لله يارب

الحمدلله نورا ويارب يثبت جنينك

اهم شي الراحه

وياليت تنسي امر التنظيف في البيت هالاسبوعين ههههههه يعني يبقى الحال على ماهو عليه

أم الرضا
05-01-2011, 11:42 AM
اختي الله يرزقك الذرية الطيبة يارب. ويرزق الجميع.
انا عملتها عند الدكتور الزاهي في الرباط حي الليمون قرب السفارة الليبية عيادتو قبالة كلينيك اطلس.

وفي دكتور ثاني في الدار البيضاء اسمو فؤاد الحلو على أماضن قرب معهد باستور.

أختي سمحيلي نسولك واش نجحات لك العملية ؟ واش ممكن التفاصيل الله يخليك (المدة ، الثمن...) ؟ الله يسهلك عليك و يعطيك ما تمنيتي يارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شتاء دافئ
05-01-2011, 01:04 PM
بنات انا ضايق صدري عالاخر
مخنوقة كتيررررررررررر

اليوم انا احسن بكثيرررررر الحمد لله الظاهر وجع بطني كاين التهاب بول لاني اخدت مضاد حيوي وهيني خفيت اليوم الحمد لله

شتاء دافئ
05-01-2011, 01:06 PM
ام الرضا هلا بيكي بينا وربنا يوفقك يارب

قعدت فترة احلل شو كاتبة لوردة هههههههه

أم الرضا
05-01-2011, 01:35 PM
ام الرضا هلا بيكي بينا وربنا يوفقك يارب

قعدت فترة احلل شو كاتبة لوردة هههههههه

أن أختي الصيدلانية أريد أن أعلمك اللغة المغربية لأني سأرحب بك بالمغرب متى شئت يا هلا و مرحبا

شتاء دافئ
05-01-2011, 02:40 PM
خلص اختي انا موافقة

بس بدنا قاموس ههههههه
انا وانا بحكي مع سهراية بقعد اترجم ههههه

شتاء دافئ
05-01-2011, 02:41 PM
الحور الصبورة كيفك؟؟؟؟

طمنينا عنك

الحورالصبوره
05-01-2011, 02:57 PM
الحمدلله بخير

مشكوره بسؤالك عني

ربي يفرحك بالحمل يااااارب

أم الرضا
05-01-2011, 06:26 PM
هلا أخواتي كيف الأحوال ؟؟؟؟؟؟
أحتي وردة فينك ؟؟؟؟؟؟ أتمنى تكوني بخير ..... و أؤحو أن تجينيني الله يخليك

اتمنى طفلا
06-01-2011, 11:20 AM

هذا الملف لنسلي بعضنا بما نحسه يوم بعد يوم بعد ترجيع الاجنة وبالفعل كما اطلقت عليه ( نتيجة اختبار )

خوف=قلق=ارتباك = تفكير فكل واحدة تفضفض بما يدور في وجدانها ولا يعلم بها من حولها

ابدا انا------- رجعولي 3 اجنة ولله الحمد واليوم هو الثامن من الترجيع وحاسة بمغص خفيف مع الظهر طبعا زي

اعراض الدورة---- بس الجديد اني حاسة بغثيان خفيف من ثاني ايام الترجيع مادري ايش السبب ---

تحليلي حيكون ان شاء الله يوم الاربعاء ان شاء الله خير

دعواتي لي ولكم بالحمل السليم المعافي

وان شاء الله النتيجة في الاختبار تكون ايجااااااابية

أن شاء الله حبيبتى تكونى حامل وهى اعراض الحمل مثل اعراض الدوره بالظبط انا كنت خلاص حاسه انها جت وفقدنا الامل انى اكون حامل لكن سبحان الله طلعت حامل

غيوم الشرقية
06-01-2011, 01:48 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مرت 8 ايام الحمدللله يوم الخميس تحليلي الله ييسرها

شتاء دافئ
06-01-2011, 01:59 PM
مساء الخير

وانا كمان تحليلي الخميس :-)

غاااااده
06-01-2011, 02:24 PM
مساء الخير

وانا كمان تحليلي الخميس :-)

يارب يفرح قلبك ومايروح تعبك خساره

وان شاء الله يوم الخميس تبشرينا

غاااااده
06-01-2011, 02:27 PM

مرت 8 ايام الحمدللله يوم الخميس تحليلي الله ييسرها

الله ييسر لك

وتكون نتيجه مفرحه لك يارب

الامل موجود
06-01-2011, 04:19 PM
بنات انا ضايق صدري عالاخر
مخنوقة كتيررررررررررر

اليوم انا احسن بكثيرررررر الحمد لله الظاهر وجع بطني كاين التهاب بول لاني اخدت مضاد حيوي وهيني خفيت اليوم الحمد لله

الحمدلله انك صرتي احسن

واكيد رح تكوني متضايقة ومخنوقة من التفكير وقلة الحركة

ربي يفرجها ويسهللها عليكي يلا هانت راح النص

الامل موجود
06-01-2011, 04:22 PM
.......... نورا..........

..........غيوم الشرقية ..........

ان شاء الله الخميس تفرحو و تفرحونا معكم يارب

ربي يسهل عليكم

الامل موجود
06-01-2011, 04:31 PM
ليلى

الله يسهللك علاجك ويرزقك الحمل قريبا

انا ما اعرف شي عن الاشعة

موفقة حبيبتي

الحورالصبوره
06-01-2011, 05:51 PM
الصيدلانيه نورا

غيوم الشرقيه

الله يفرح قلوبكم بالنتيجه المفرحه

وتفرحونا معاكم .....يا الله ياأرحم الراحمين ياكريم اسألك باسم الاعظم الذي اذا دعوت به اجبت ......
ان تفرح قلوب اخواتي وماتضيع لهم تعب .....اللهم اميييييين

شتاء دافئ
06-01-2011, 06:59 PM
مساء الخيرات

وينكم مختفيين؟

غاااااده
07-01-2011, 02:26 AM
ليلى

اهلين ايش صار معك في موعدك عملتي الاشعه او لا

غاااااده
07-01-2011, 07:03 PM
اهلين نورا

هاه بشريني ان شاء الله ماعاد حسيتي بالام الدوره

لولوسين
07-01-2011, 11:13 PM
السلام عليكم

نورا طمنينا عليك ان شا ءالله حامل يارب

سنا الفضاء
08-01-2011, 12:29 AM
سنا الفضاء

ان شاء الله المرة الجاية تضبط معك ويحصل الحمل يارب

ربي ارزق كل المحرومات يارب

ياريت كل البنات كل وحدة تذكر تجربتها بالتفصيل حتى نستفيد من تجارب بعض

ان شاءالله يارب \وللاسف انا توني بديت بالانابيب وكل ماابدا مااقدر اكمل بسبب الكيس :(

الله يعينك ويرزقك يارب من غير عمليات يارب

انتي عند مين تعالجين؟؟؟؟

ويااك ياربي
انا ياغاده اتعالج في المستشفى العسكري في منطقه تبوك وفي الرياض عند محمد بقنه بس مابديت علاج معه بس استشاره وهو اللي قالي سوي انابيب

السلام عليكم
ياأخواتي أنا كنت مقدمة على طفل أنابيب الشهر الماضي وبدأت آخذ إبر هرمونات وعملت إشاعة صوتية وطلعت بطانة الرحم سميكة مين عندها فكرة عن هذه المشكلة؟ والطبيبة أعطتني حبوب منع الحمل علشان آخذها خامس يوم الدورة والدورة الآن متأخرة أربعة أيام
أرجو الإفادة.
حبيبتي انا برضو اعطتني حبوب منع حمل وخفت منها ومااكلت الا حبه وحده

layan 2009
08-01-2011, 01:05 AM

اخباركم شو عاملين
واللي عملو العمليه الله يثبت مافي ارحامكم ياارب
عندي سؤال

انا قبل كدا عملت منظار

قبل اربع سنوات

وبعدين عملت اطفال انابيب السنه السابعه من الزواج بس مانجحت افكر اعمل صبغه دالحين

بس مش عارفه اعمل صبغه ولا مايحتاج اعمل

لاني بدي اكرر عملية اطفال الانابيب

وبعدين امس راحت لدكتوره نساء ولاده اولى مره اروح عنده ودي دكتوره مايجيء عندها الا الحوامل

كان بدي اعمل تحليل دم للاجسام المضاده تقول مالواداعي برغم انو كتير ناس يتاخر الحمل وماتنجح العمليه ويطلع اجسام مضاده
بس ليش مايعملون التحليل

رفضت اعمل التحليل بعمل الصبغه رفضت كمان

يعني ودي اعمل الصبغه قبل العمليه

شورايك هل اعمل الصبغه

غيوم الشرقية
08-01-2011, 04:14 AM

شكرا اخواتي على التفاعل والدعاء

اختي ليان اذا بتسوين اطفال أنابيب ماله علاقة تسوين اشعة صبغه لان ما يحتاجون للانبوب في العمليه اهم شي التبويض

اما اذا مو ناوية تسوين سوي اشعة الصبغه لان ضروري تشوفين الانابيب مفتوحه والا لا والله يكتب لج اللي فيه الخير

شتاء دافئ
08-01-2011, 01:11 PM
مساء الخيرررررررررر

كيفكم؟؟؟؟؟؟؟
انا بخير والحمد لله

احس بالام زي الم الدوورة ومغص واضل اروح عالحمام اشوف اجت ولا لسة هههههههههههه
الحمد لله ع كل شي

لسة ما اجت مبارح كان موعدها بالاصل ههههههه ودايما ما بكمل حبوب التثبيت لانها تيجي بموهدها خخخخخخخخخ

لولوسين لسة فحصي الخميس
بس مفكرة اروح اعملو الاثنين عاشر يوم للترجيع ازا ما اجتني الدورة قبل طبعا

انا كويسة والحمد لله
طول اليوم بالدار وعالتلفزيون والنت

واكيد بقرا قران اكتر من اول بكتيررررررررررررررررررر الحمد لله

انتو شو اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟

غادة شو صار معاكي

غيوم شرية كيف امورك؟
سما فضاء؟

شتاء دافئ
08-01-2011, 01:11 PM
ليان انتي شو قصك باطفال الانابيب؟؟؟؟؟

غاااااده
08-01-2011, 02:34 PM
غيووووم الشرقيه

اختي الله يعافيك انا ناويه اسوي منظار للرحم ومحتاره فين اسويه

وابي احسن دكتور او مستشفى في الدمام او الخبر

وانتي تعالجين في مستشفى سعد

هل الدكتور مصطفى لسى موجود ؟؟؟؟

يعطيك العافيه

غاااااده
08-01-2011, 02:37 PM
مساء الخيرررررررررر

كيفكم؟؟؟؟؟؟؟
انا بخير والحمد لله

احس بالام زي الم الدوورة ومغص واضل اروح عالحمام اشوف اجت ولا لسة هههههههههههه
الحمد لله ع كل شي

لسة ما اجت مبارح كان موعدها بالاصل ههههههه ودايما ما بكمل حبوب التثبيت لانها تيجي بموهدها خخخخخخخخخ

لولوسين لسة فحصي الخميس
بس مفكرة اروح اعملو الاثنين عاشر يوم للترجيع ازا ما اجتني الدورة قبل طبعا

انا كويسة والحمد لله
طول اليوم بالدار وعالتلفزيون والنت

واكيد بقرا قران اكتر من اول بكتيررررررررررررررررررر الحمد لله

انتو شو اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟

غادة شو صار معاكي

غيوم شرية كيف امورك؟
سما فضاء؟

يارب يانورا ماتشوفين الدوره الا بعد 9 شهور

وتفرحي يارب

انا ماصار شي الحين استخدم حبوب منظمه للدوره وبعده اقرر بااذن الله متى اعيد العمليه

يس محتاره اعيدها عند دكتور زيد او اغيره؟؟؟؟

غيوم الشرقية
08-01-2011, 02:37 PM
اهلين اختي غاده

انا اعالج عند دكتور كمال الاتربي وما اعرف عن دكتور مصطفى وبالنسبه للمنظار مدري ما قد سويته بس عندج دكتور زهير في الدوسري ممتاز

غاااااده
08-01-2011, 02:40 PM
يعني معروووف دكتور زهير

انو يعمل مناظير

انا ابي اسويه بعد فشل عملياتي عشان اشوف السبب

الله يجزاك خير

غيوم الشرقية
08-01-2011, 02:40 PM
هلا اختي نورا انا تمام الحمدلله بس امس نمت وانا احس بالالام الدورة بس الحين بعد ما صحيت الحمدلله راحت

يارب يكرمنا ويتمم علينا ونحمل 9 شهور ونجيبهم توم وبصحه وعافيه

غيوم الشرقية
08-01-2011, 02:42 PM
ما سمعت انه يسوي منظار بس هو شاطر ما شاء الله

مو مفروض كل دكتور نساء يسوي منظار

غاااااده
08-01-2011, 02:45 PM
لا مو كل دكتور نساء يعمل منظار

لاني دورت هنا مالقيت ولا دكتور يعمل منظار

الله يعين

غاااااده
08-01-2011, 02:46 PM
اهلين حبوبه

وش اخبارك

صمت الجرووح
08-01-2011, 02:47 PM
الله يتمم حمل كل اللي عملو اطفال انابيب

نورا الله يتمم لك خير وماتشوفين الدوره الابعد 9 شهور

صمت الجرووح
08-01-2011, 02:49 PM
هلا وغلا غدو اخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

انتي مسجله ببيت ثاني صح عرفتك انا رااارااا

غاااااده
08-01-2011, 02:50 PM
اهاه عرفتك

ماشاء الله عليك كيف عرفتيني

صمت الجرووح
08-01-2011, 02:52 PM
عرفتك من لما تكنسلت عمليتك

صمت الجرووح
08-01-2011, 02:54 PM
اخباااااااااااااااااارك غدو

نفسي ابكي ابكي

غدوووو شوفي http://www.4shared.com/video/tbHiGsJH/______-__.html

وادعيلي

غاااااده
08-01-2011, 03:01 PM
الله يرزقك يارب

ولايحرمنا جميع

صمت الجرووح
08-01-2011, 03:02 PM
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

لولوسين
08-01-2011, 03:36 PM
اهلين بالحلوات

نورا قريبا ان شا ءالله نفرح بحملك الله يطمنك

صموتة وغدودة كيفكم بس شوقتوني أعرف وين متسجلين هههههههههه

سلام أشوفكم بعدين ان شا ءالله

غيوم الشرقية
08-01-2011, 04:33 PM

غاده كلمي الدكتور واساليه

الفرح عنواني
08-01-2011, 06:16 PM
غيووووم الشرقيه

اختي الله يعافيك انا ناويه اسوي منظار للرحم ومحتاره فين اسويه

وابي احسن دكتور او مستشفى في الدمام او الخبر

وانتي تعالجين في مستشفى سعد

هل الدكتور مصطفى لسى موجود ؟؟؟؟

يعطيك العافيه

اختي غاده عندك بمستشفى سعد الدكتور عارف الخالدي انا سويت عنده منظار
وهو متخصص بالمناظير وحق اطفال انابيب

شتاء دافئ
08-01-2011, 07:02 PM
مساء الخير بنات

انا اجتني الدورة هلء

الحمد لله رب العالمين

الحورالصبوره
08-01-2011, 08:49 PM
مساء الخير بنات

انا اجتني الدورة هلء

الحمد لله رب العالمين

الله يصبرك ويأجرك اختي العزيزه

ان شاء الله ربي يرزقك بالحمل من غير عمليااااااااااات يااااارب

غيوم الشرقية
08-01-2011, 11:06 PM
الله يصبرك ويعوض عليج ويارب يرزقج بدون عمليات

أم الرضا
08-01-2011, 11:35 PM
أختي نورا الله يصبرك ويعوض خيرا ويارب يرزقك الحمل عما قريب يارحيم
yarubyarubyarub

غاااااده
08-01-2011, 11:35 PM
مساء الخير بنات

انا اجتني الدورة هلء

الحمد لله رب العالمين

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

لاتياسي نورا والله يرزقك يارب من غير عمليه

بس تاكدي ؟؟؟؟؟؟

غاااااده
08-01-2011, 11:38 PM
اختي غاده عندك بمستشفى سعد الدكتور عارف الخالدي انا سويت عنده منظار
وهو متخصص بالمناظير وحق اطفال انابيب

الله يجزاك خير الفرح

كنت محتاره وين اروح

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ليلى الحياة
09-01-2011, 02:14 PM
السلام عليكم
اخباركم بنات
الله يعوض عيلك يا نورا
وربي يثبت اجنة اخوتنا الباقيات
بالنسبه لموعدي
اليوم كان عندي موعد الاشعه
والحمد لله على كل حال
ذقت الم مش طبيعي
كل مره احس بالم
لكن هذي المره شي ثاني
الم الله لا يوريه لاحد
جد خمس اضعاف كل مره
و3 دكتورات حضروا الاشعه ومنهم دكتورتي
سووا لي للرحم اشعه
وبعدين صاروا يضخون الزيت علشان الانابيب
تشنج مش طبيعي
اللهم اجرني في مصيبتي
ولكن للاسف مع كل المحاولات لم تفلح الصبغه في الدخول للانابيب
الحمد لله على كل حال
وبعد ما قمت قمت وانا انزف
والى الان لازلت انزف
وبعدها دخلت على الطبيبه وانا منهاره جسدين
قالت لي اخليك ترتاحين قلت لا ابي اخلص اول
وسوت لي الاشعه العاديه
وقررت التالي
اعادة المنظار لتاكد من خلوا الرحم من بقياء للورم او اللحميه
وان شاء الله الاسبوع الجاي بعيد المنظار
والدكتورة اصرت اعيده هذي الفتره
والسبب وجود طبيب استشاري في المناظير
وهوا يكون زائر الفتره الجايه وراح تحجز لي
يعني بكون انا وحده من الحالات الي بتنعرض على الدكتور
طبعا في وجود الطبيبه
يعني بتسوي لي العمليه مع الطبيب
سبحان الله ممكن تكون خيره
انا الان تعبانه
والنزف لازال
بجد اول مره تمر علي الاشعه بهذا الشكل
لان الدكتوره اصرت انها تعيده
لتاكد من حالتي وعدم التسرع
اااااااااااااه
الحمد لله على كل حال
طمنوني عليكم يا بنات

غيوم الشرقية
09-01-2011, 03:07 PM
يا عمري يا ليلى الله ياجرك خير على تعبج

والله يعينج ويدلج على اللي فيه الخير لج يارب

شتاء دافئ
09-01-2011, 08:23 PM
ال شو الدكتور بقلي خليكي عالادوية حتى لو بنزل دم لانو تحللييلي الخميس

الدم نزل علي تامن يوم للترجيع

بس ما رديت عليه
انا مش اول مرة بعملها وصار في هيك قبل هيك

ونزلت اليوم ع شغلي
وروحت خلصت شغل بيتي
وهلء قعدت

ليلى الف سلامة عليكي
وربي يعووضنا يا الله

ليلى الحياة
09-01-2011, 08:30 PM

بس ما رديت عليه

ونزلت اليوم ع شغلي
وروحت خلصت شغل بيتي
وهلء قعدت

ليلى الف سلامة عليكي
وربي يعووضنا يا الله

هلا نورا
وينك مسن انا على المسن
وليش وقفتي العلاج ما تدرين خيره
يمكن زي ما قال

الحورالصبوره
09-01-2011, 08:47 PM
الله يعنك اختي ليلى
ويعطيكي على قدر صبركي وتألمك
ان شاء الله تفرحين بالولد الصالح وتنسين كل تعبك ياااااارب

غاااااده
09-01-2011, 08:52 PM
ان شاء الله ليلى على قد تعبك اجر وعافيه

والله يعوضك يارب

ولاتنسين تطمنينا عنك

غاااااده
09-01-2011, 08:54 PM

بس ما رديت عليه

ونزلت اليوم ع شغلي
وروحت خلصت شغل بيتي
وهلء قعدت

ليلى الف سلامة عليكي
وربي يعووضنا يا الله

الله يعوض عليك نورا

ان شاء الله ربي يرزقك من غير عمليه

الحورالصبوره
09-01-2011, 10:53 PM
السلام عليكم

كيفك اختي سهرايه وماهي اخبارك ان شاء الله بخير

سهرايه
09-01-2011, 11:01 PM
هلا حور كيفك ان شاء الله امورك بخير

سهرايه
09-01-2011, 11:04 PM
الحمد لله انا بخير واموري ما في جديد بس كنت بادخل عشان اطمن عليكم

سهرايه
09-01-2011, 11:06 PM
حبيبتي نورا ما انصحك توقفي العلاج لان ممكن تكون بويضات من انسحبت في العمليه هيه اللي بتنزل مو معناه فشل العمليه لا قدر الله وصدقيني بيحصل عادي وحاولي ترتاحي واستمري عالعلاج وان شاء الله يوم الخميس تفرحينا بخبر حملك

يا ريت تستمري عالعلاج ولا توقفيه وارتاحي وان شاء الله امورك تكون بالف خير واعملي اللي عليكي والباقي علي ربنا

الحورالصبوره
09-01-2011, 11:20 PM
مشكوره اختي سهرايه ونحنه ايضا نريد نطمئن عليكي

ربي يرزقك الذريه الصالحه

غيوم الشرقية
10-01-2011, 03:21 AM
انا تحليلي يوم الخميس ونزلت علي افرازات بنيه

الله يستر لان اول مره سويتها نزل بني قبل التحليل وصار سلبي

مدام ريري
10-01-2011, 04:26 PM
السلام عليكم

نورا
الله كريم وقادر والله يعينك ويرزقك
ليلوووووه
كل هذا يصير لك ولاتقولين لي عموما اوريك شغلك لارجعت مكه والله كريم يرزقك بالي خاطرك فيه
يارب

كل البنات
يارب يرزقكم ويرضيكم

شتاء دافئ
10-01-2011, 06:36 PM
مساء الخير

سهراية
اول مرة عملتها نزل علي دم خفييف وافرازات بنية والدكتور قلي كملي الدوا
وانا رديت عليه وكملت وطلع تحليل سلبي

يعني هاي رابع مرة بعملها
خلص صرت خبرة بالموضوع
الحمد لله ع كل شي

الدم بنزل خفيف كتير
واليوم بلش ينزل بني
وانا الدوا وقفتو وخلص
ووما رح اعمل التحليل

بنووته قمر
10-01-2011, 06:40 PM
نوراااااااااااااا ليش كذا؟؟

انتي ماتدري يمكن يصير فيه حمل بعدين

كملي العلاج وتوكلي على الله

شتاء دافئ
10-01-2011, 06:41 PM
ريري حبيبتي انا اخباري تلاقيها هون بعد مما تسكرت اليوميات :-)

بنووته قمر
10-01-2011, 06:41 PM
انا اعرفج زين مستعجله على تنظيف بيتج ونهاية الشارع الله يهديج بس

شتاء دافئ
10-01-2011, 06:43 PM
ما في حمل بنوتة

انا مش غبية
ومش اول مرة بعملها

دايما الدورة تنزل بموعدها
مستحيل تتاخر ولا يوم واحد ابداااااااااااااااااااااااااااا

لو باخد اي دوا

شتاء دافئ
10-01-2011, 06:45 PM
ههههههههههههههههههههه

ضحكتيني بنوتة
لا حتى ما نظفت شي

بنووته قمر
10-01-2011, 06:48 PM
الله يعوووضج ياااااااااااااااارب بدون عمليه ولاتعب

تقووووولي ياااااارب

وينج مااشوفج بالمسن؟؟

شتاء دافئ
10-01-2011, 06:49 PM
لازم امشي هلء لانو بدي اطلع مشوار عند وحدة عاملة عملية

سلام يا صبايا

بنووته قمر
10-01-2011, 06:49 PM
انشاء الله دوووووووم تضحكي حبوووووووووبه

شسوي فيج عرفتج صرتي خبز ايدي هههههههههههههههه

سهرايه
10-01-2011, 09:30 PM
اللهم ارزقني واخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
يا رب لا تضيع تعبهم وعوضهم بالخير وبالحمل السليم اللي يقر اعيننا جميعا وارزقنا رؤيه اطفالنا تامين الخلق والخلقه باحضاننا عن قريب اللهم امين

سلام الحب
10-01-2011, 09:41 PM
نورا الله يعوض عليش يارب وتحملين طبيعي

هبه
11-01-2011, 12:44 AM
نورا يا عسل

ما تكوني كثير متشائمه

خليكي عالادويه و جربي ترى ربنا ما بيعجزه شي

و الدكتور كلامه صح

في ناس بتكون هاي علامة حملهم

لما حملت ببنتي قبل موعد الدوره بكم يوم نزل علي بني على يومين تكرمي و راح و بعديها طلعت حامل سبحان الله

لا تفقدي الامل بسرعه و لسا باقيلك 3 ايام للخميس

و اللي صبرك هالمده بصبرك التلات ايام و ان شالله خير

هبه

غيوم الشرقية
11-01-2011, 01:05 AM
اهلين بنات انا ما زالت معاي الافرازات البنيه اللي قبل الدوره شكلي مثلج يا نورا الله يعوض علينا

بس انا مو مثلج مستمره على التحاميل لين التحليل يوم الخميس

غاااااده
11-01-2011, 01:09 AM
اهلين بنات انا ما زالت معاي الافرازات البنيه اللي قبل الدوره شكلي مثلج يا نورا الله يعوض علينا

بس انا مو مثلج مستمره على التحاميل لين التحليل يوم الخميس

تفائلي بالخير غيوم

وان شاء الله تكوني حامل

نفسي في طفل
11-01-2011, 07:16 PM
اللهم ارزقني واخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
يا رب لا تضيع تعبهم وعوضهم بالخير وبالحمل السليم اللي يقر اعيننا جميعا وارزقنا رؤيه اطفالنا تامين الخلق والخلقه باحضاننا عن قريب اللهم امين

warda jamila
11-01-2011, 07:23 PM
الله يعوضك خيرر حبيبتي نووووور
وان شاء الله المرة الجاية تحملي بلا عملياات ويرزقك بتوؤم انتي والجميع يارررررررب.

شتاء دافئ
11-01-2011, 07:57 PM
مساء الخير صبايا كيفكم

لا ان شاء الله غيوم تكوني حامل ومش متلي

هبة

في فرق بين الافرازات وبين الدورة
وانا اللي علي دورة

ربي يعوضني يارب

ليلى الحياة
11-01-2011, 07:58 PM
السلام عليكم بنات اخباركم وشوا عاملين
مشكور كل من راد علي
نورا انا والله رايي من راي البنات كملي العلاج وما تدرين وين الخيره وكلي امرك لله
مشكوره ريومه مشكوره غاده
ربي يسر امرك غيوم الشرقيه ويتمم حملك ومشكورة على الدعوه
الحورالصبوره مشكورة يا قلبي على الدعاء
ربي يسر للكل امرهم ويفتح عليكم
ويرزقكم بكل الي في نفوسكم

بكره عندي موعد على الظهر
بيكون مع طبيب التدخير
ياكرهي للتخدير
اكرهه موت
بس الحمد لله على كل خير
اذا سارت اموري تمام بيكون السبت دخولي للمستشفى والاحد العمليه
طبعا العمليه بتكون منظار رحمي هي استكشاف لحالة الرحم ولوا فيه بقياء اللحميه او الورم اليفي الي اصلا ماشافوه بيشيلونه يعني عمليه تكميليه للي قبل
وان شاء الله ما احتاج لمره ثالثه
والله كريم

واحب اقولكم شي مهم
رغم كل الالم الي حسيته في اشعة الصبغه ورغم النتايج الي مش كويسه
ورغم كل شي
الا اني احس براحه بجد احس براحه
مرتاحه نفسيه لاني جالسه اتعالج
لانه كان بالنسبه لي سابقا شي مستحيل
والحمد لله ربي يسر امري وقدرت اكمل العلاج واعيده
والله احس براحه والحمد لله هذي نعمه
ومهما كانت النتايج احمد ربي
لاني في نعمه منه بعد ان فقدت الامل في العلاج
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
ربي يسر امر كل البنات
في علاج او حمل

بنووته قمر
11-01-2011, 08:07 PM
سلامتج ليلووووووووو والحمدلله انج مرتاحه والله يسهل عليج وتقوومي بألف سلامه

نوراااااا..شخبارج دبه؟؟

شتاء دافئ
11-01-2011, 08:09 PM
شكلكم مش فاهمين علي شو بحكي

انا بحكي مش افرازااااااااات
دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررر ررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

بنووته قمر
11-01-2011, 08:15 PM
نورااااااااااااا..ليش معصبه؟؟

ورد.ِ.شخبارج؟؟وين كنتي غايبه؟؟عسى ماشر

warda jamila
11-01-2011, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
نووور الله يعوض صبرك خير ان شاء الله
ليلي الي فهمتو من كلامك انك عملتي اشعة الصبغة لازم تحكيلي بعدين كيف بيعملوها هل هي زي الي بنعرفها ولا شيئ جديد. والله يرزقك ان شاء الله ويسر امرك . والله يسهل امورك في العملية وتيسر باءذن الله.
بس ما فهمت شو فيه ضهرك لأنو ما قريت الي فاتني.
بنوتة كيفيك ان شاء الله بخير؟؟؟

شتاء دافئ
11-01-2011, 08:17 PM
تعرفو من وقت ما روحت وانا ببكي
واي حد بتصل علي ما برد عليه
انتو الوحيدين اللي بحكي معهم

وزوجي بضل يرن بقلي مالك بقلو بطني بوجعني

بنووته قمر
11-01-2011, 08:17 PM
انا الحمدلله تمام

ليلوووووو..أنتي كم مره سويتي اشعة الصبغه؟؟واول مره تعوور؟؟

لااني افكر اسويها

بس محتاره

بنووته قمر
11-01-2011, 08:19 PM
نورااااااا..حبيبتي قولي الحمدلله.والله كتب لج الخيره بالموضووع والحمدلله على كل شي

ورد..لاماوصلني شي

شتاء دافئ
11-01-2011, 08:27 PM
الظاهر الصبايا خرجو

تصبحو ع خير

warda jamila
11-01-2011, 08:28 PM
نورااااااااااا ا حبيبتي الله يصبررك يااارب انا حاسة فيكي و الله وان شاء الله ربنا يعوضك.

ليلى الحياة
11-01-2011, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
نووور الله يعوض صبرك خير ان شاء الله
ليلي الي فهمتو من كلامك انك عملتي اشعة الصبغة لازم تحكيلي بعدين كيف بيعملوها هل هي زي الي بنعرفها ولا شيئ جديد. والله يرزقك ان شاء الله ويسر امرك . والله يسهل امورك في العملية وتيسر باءذن الله.
بس ما فهمت شو فيه ضهرك لأنو ما قريت الي فاتني.
بنوتة كيفيك ان شاء الله بخير؟؟؟

انا سويتها قبل
مرتين
ولاني اصلا عندي مشكله
في عنق الرحم
لانه ضيق جدا جدا
ثاني شي عندي الانابيب مقفله
نهائي من بديتها
يعني مو يعبر ويوقف
علشان كذا لما يضخون الزيت وما يلقا طريق يسبب ضغط مش طبيعي وتوتر في الاعصاب
ولم الله لا يذوقه لاحد لانها مقفله تماما
لان انا حالتي صعبه شوي بس الحمد لله
لكن غيري يختلف
بعضهم ما يحسون بشي لان الانابيب تكون سالكه
او الم بسيط ناتج ان فيها شوائب او انسددات بسيطه وتنفتح مع الزيت
وومكن تكون في بداية الانبوب او في وسطه او نهايته
انا الانسداد عندي من البدايه
يعني اي وحده بتسويها لا تفكر باللم بس كوني ذقته قبل صار عادي عندي
وتحملته للمره الثانيه
بس هذي المره تعتبر الثالثه صارت المشكله انهم ضخوه 5 مرات يعني الم شديد وتوتر خمس اضعاف المي الحقيقي لان الطبيبه كانت تبي تستنفذ اي امل في انهم ينفتحون بس سبحان الله طلعت مقفله
الحمدلله

بنوته نصيحه سويها ولا تتخوفين من شي هي عاديه وان شاء الله ما تكون مقفله عندي او فيها انسداد
وعلى فكره المها مجرد لحضات وتمر ولا يستمر كثير حتى الدم ينزل شي بسيط لا يذكر ناتج عن احتكاك الانابيب بعنق الرحم يعني شي بسيط يوقف بعد ساعتين وممكن ينزل معاك مويه وهذي هي الززيت الي حطوه لك يعني شي عادي وممكن تحسين بالم في بطنك وجمبك وهذا الم الرحم ناتج عن وجود الصيغه واذا نزلت معاك يزول الالم يعني ماله اي تاثير عطيتك كل شي ممكن تتعرضين له بس للاحتياط بس نصيحه سويها من البدايه علشان تطمنين

بس في حالتي وانهم كرروها لي في ياقل من ساعه كل شوي يعيدون هذا الي تعبني

الوردة الذهبية
12-01-2011, 01:23 AM
الله معاكم تجربة صعبة الله يكرمكم فيها و يرزقكم الحمل باذن الله

رندوون
12-01-2011, 11:31 AM
ربنا يرزقكم جميعا انا عضوةجديدة ونفسي في بيبي عشان كدا فكرت اعمل حقن مجهري في مصر وياريت اعرفكم عملتوا فين وربنا يرزقنا واياكم ياررررررررررررررررررررررب

مدام ريري
12-01-2011, 04:32 PM
السلام عليكم
كيفكم جميعا بدون استثنااااااااااااء,,,

نورا
الله كريم يعوضك خير ويأجرك ويجزل لك الثواب والاجر,,,,ويحقق لك ماتتمنينه امين,,,
بنات

وحدوا الطلب في الاهداء لفتح يومياتي تو

ليلوووووه
ان شاء الله ربي يكرمك ويرزقك من غير تعب حمل سليم ثابت,,

بنوته
لاتخافين وسوي الصبغه انا سويتها مؤلمه شوي باولها لكن مومثل الم الاجهاض والولاده ولا حتى الدوره المؤلمه جدا هي شوي بها الم اول مايضخون الزيت المشع عشان يشوفون الانابيب ووضعها وكيف الانسداد ونسبته واكثرها تنفك مع هالاشعه وهذي تحصل مع الاغلبيه بس ليلوه عندها مشكله الانسداد الكامل والله قادر يفتحها بالكامل ويحصل الحمل يارب,,,, ماتخافييييييين ابدا
والله كريم وقادر يرزق الجميع بالي يتمنونه يارب

شتاء دافئ
12-01-2011, 08:49 PM
مساء الخير
شو في اخبار؟
غيوم طمنينا عليكي

الله يتمملك ع خير

الامل موجود
12-01-2011, 11:32 PM
السلام عليكم جميعا

.......نورا.....

الله يعوضك بحمل قريبا وباذن الله من غير عمليات