المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 [24] 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

الدمـــــــوع الحبيســــه
13-06-2009, 03:19 PM
ساندرا وش اخبارك ومتى تبدين يالغاليه

13-06-2009, 03:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات ايش اخباركم يارب تكونوا بخير وسعادة وامل
انا بعتذر كان عندى ناس اليومين اللى فاتوا ماعرفت اكلمكم بس قرأت اخباركم بسرعة وعرفت ان فيه بنات كتير نويه تعمل الحقن يارب تنجح معاكم والشهر القادم تكونوا حوامل فى توأم قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييين
اللهم ارزقنا جميعا اولادا واجعلهم اتقياء اذكياء ليس في خلقهم زيادة ولا نقصان
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

آآآآآآآآآآآآآآآآمين حبيبتي والله يجزاك خير

لكن انتي يالغاليه عندك تلقيح هالشهر ولا لا ؟

13-06-2009, 03:26 PM
بنات كيفكم جميعا بدون استثناء الله يتمم عليكم عملياتكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ه واللي مش مقدمه على العمليه ربنا يرزقها من فضله اميييييييييين( بنات انا الليله نمت على الرقيه الشرعيه وخليتها شغاله للصبح والله يا بنات حلمت حلمه كتير حلوه واتمنيت اضلني في الحلم حلمت انو عندي بنت صغيره وقاعده بعملها حليب عشان اشربها وعملتلها علبه صغيره حليب لكن ما كفتها وضلت جوعانه وشفت بالحلم جزادين صغار( محفظة الفلوس) حلوات كتير لونهم زهري وازرق عن جد بنات انا استبشرت بالحلم وان شاء الله خير يا رب وصحيت من الحلم مبسوطه شوي و معلش نفسيتي شوي تعبان هاي الايام عشان هيك ما بكتب ادعولي ربنا يهدي بالي والحمد لله على كل حال اختكم نداء

حبيبتي هذا ان شاء الله بشارة خير

والله ينولك ما في بالك عاجلا غير آجل

والله يشرح صدرك ويطمنك بالايمان

engyahmad
13-06-2009, 03:54 PM

اختى انجى ممكن لو سمحتى تقوليلى انتى عملت العملية عند مين من الدكاترة فى مصر و كام كلفتك انا مصرية وعايشة فى امريكا واحتمال انزل مصر باذن الله بعد 3 شهور ومعنديش اى فكرة عن المراكز الكويسة فى موضوع اطفال الانابيب و الحقن المجهرى لو ممكن تساعدينى اكون شاكرة ليكى جدا

او اى حد منكم يا بنات ممكن يساعدنى فى معرفة دكتور موثوق بيه فى هذا المجال اكون شاكرة ليكم جميعا وربى يجعله فى ميزان حسناتكم و يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة فانه ولى ذلك و القادر عليه قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآمين

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتى انا مش فى مصر وعملت العملية بالكويت لانى مقيمة هناك. سامحينى. انشالله بيدلوكى البنات لان بمصر مراكز كتير وهى الافضل فى العالم فى هذا المجال. الله يرزقك ويرزق كل محروم الذرية الصالحة ويرزقنى واياكم

رنين العبرة
13-06-2009, 03:58 PM
اليوم كان موعدي عند الدكتور من بعد ابرة الديكابيتيل رحت عندة وزوجي مسكين كان كله امل انه خلاص ابدا بلابر التنشيط لكن الله ما اراد طلع عندي الرحم ما استجاب للابرة وعطاني حبوب الحين تنزل الدورة وبعدين ابدا اخذ الابرة من اول وجديد وبعد اسبوعين اراجعة والله كريم نفسيتي اليوم تحت الصفررر وزوجي مسكين دخل من المستشفى على طووول مسك سريرة ونااااام

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفي خيرا منها

بنات اشوفكم على خير بس حبيت اوافيكم بي اخر اخباري لان مالي غيركم من بعد رب العالمين افضفض له

engyahmad
13-06-2009, 04:00 PM
بسبووووسة فينك ؟ ليه ماطمنتينى ؟ والله انا صحيت اجرى عالنت عشان اشوف اخبارك ؟ ربنا معاكى ويوهبك الخير كله ياسكر

رنين العبرة
13-06-2009, 04:03 PM
هلا رهينة اشتقت لج والله ولي اخبارج

اخباري شوفة عينج مثل ما قلت وارد واقووول شكله موضوعي طويل راح تبدا ايجازتي وتخلص وانا ازحف وراء العلاااج دعواتج لي ربي ييسر اموري وامورج يالغلا وامور كل الاخوات

بوسة البسبوسة
13-06-2009, 04:26 PM
بسبووووسة فينك ؟ ليه ماطمنتينى ؟ والله انا صحيت اجرى عالنت عشان اشوف اخبارك ؟ ربنا معاكى ويوهبك الخير كله ياسكر
لسة يا جيجي معملتش التحليل وقررت استني لبكرة بصراحة خاااااااااايفةyarub

بوسة البسبوسة
13-06-2009, 04:29 PM

اختى انجى ممكن لو سمحتى تقوليلى انتى عملت العملية عند مين من الدكاترة فى مصر و كام كلفتك انا مصرية وعايشة فى امريكا واحتمال انزل مصر باذن الله بعد 3 شهور ومعنديش اى فكرة عن المراكز الكويسة فى موضوع اطفال الانابيب و الحقن المجهرى لو ممكن تساعدينى اكون شاكرة ليكى جدا

او اى حد منكم يا بنات ممكن يساعدنى فى معرفة دكتور موثوق بيه فى هذا المجال اكون شاكرة ليكم جميعا وربى يجعله فى ميزان حسناتكم و يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة فانه ولى ذلك و القادر عليه قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآمين
شكرا علي الدعوة الحلوة دي وان شاء الله كلنا نسمع اخبار حلوة
اما بالنسبة للعملية انا عملتها في مركز اسمه المركز الطبي للمرأة بالمعادي عند الدكتورة اميمة أدريس لو عايزة معلومات اكتر انا حاضرةbye

engyahmad
13-06-2009, 04:38 PM
[QUOTE=بوسة البسبوسة;1227899]لسة يا جيجي معملتش التحليل وقررت استني لبكرة بصراحة خاااااااااايفةyarub[/QUO

والله العظيم ضحكتيينى . انتى عاملة زىى تمام انا كمان خايفة اعمله . وعمالة ااجل . اخر مرة عملته ايدى كانت هاتقف من الرعب ويومها قولت مش عاملاه تانى حتى لو البيبى وأوأ فى بطنى . انشالله معادى الثلاثاء مع الدكتور لو ماكنتش الاخت جات هو يعمل اللى عاوزه بقا. ربنا يطمن قلبك ويفرحك بالحمل قررررريب

hoba_m
13-06-2009, 04:39 PM

انا عملتها فى المركز المصرى لاطفال الانابيب بالمعادى وكلفتنى 1200 جنيه بالعلاج وجابت نتيجة من تانى مرة وكمان محجزتش قبلها لانى ذهبت لدكتور من المركز فى عيادته عشان مقعدش وقت كتير مستنية الحجز اسمه الدكتور هشام العنانى وهو دكتور ممتاز بصراحة وليه كمان موقع استشارات مجانية على النت واى سؤال انا حاضرة وكمان لما حصلى اجهاض حولنى على دكتور امراض دم وفعلا طلع عندى تجلط فى الدم

hoba_m
13-06-2009, 04:41 PM
[quote=بوسة البسبوسة;1227899]لسة يا جيجي معملتش التحليل وقررت استني لبكرة بصراحة خاااااااااايفةyarub[/QUO

والله العظيم ضحكتيينى . انتى عاملة زىى تمام انا كمان خايفة اعمله . وعمالة ااجل . اخر مرة عملته ايدى كانت هاتقف من الرعب ويومها قولت مش عاملاه تانى حتى لو البيبى وأوأ فى بطنى . انشالله معادى الثلاثاء مع الدكتور لو ماكنتش الاخت جات هو يعمل اللى عاوزه بقا. ربنا يطمن قلبك ويفرحك بالحمل قررررريب

على فكرة يا بنات انا اللى اول مصحيت جريت على النت عشان اشوف بوسة عملت ايه بس على فكرة لو عدى ان شاء الله عليكم اليوم ال14 من غير ما تنزل الدورة يبقى ان شاء الله حواااااااااامل بس تبقى بوسة تبعتلى بسبوسة من عندها

hoba_m
13-06-2009, 04:52 PM
[quote=بوسة البسبوسة;1227899]لسة يا جيجي معملتش التحليل وقررت استني لبكرة بصراحة خاااااااااايفةyarub[/QUO

هههههههههههههههه والله ضحكتينى يارب ياستى تسمعيه بيوأوأ ويكون بدل الواحد اتنين بس اهم حاجة خليكى هادية عشان النفسية برضه لها دور كبير

engyahmad
13-06-2009, 05:05 PM
[quote=engyahmad;1227901]
هههههههههههههههه والله ضحكتينى يارب ياستى تسمعيه بيوأوأ ويكون بدل الواحد اتنين بس اهم حاجة خليكى هادية عشان النفسية برضه لها دور كبير

هوبة الله يكرمك ويسعدك كلامك حلو ربنا يرزقك الذرية الصالحة باذن الله
بس قوليلى انا سمعت ان المثبت بياخر الدورة 5 ايام صح ولا لا ؟ بصى انا عاملة التلقيح يوم 26 وانهاردة احنا13
يعنى فات19 يوم تقريبا بس حاسة بوجع شديد فى صدرى والم الدورة بيجى كل شوية وجاااامد وحاسة ان المثبت هو السبب ربنا يستر بقا انا خايفة احلم ان فى حمل . ربى لا تزرنى فردا وانت خير الوارثين

hoba_m
13-06-2009, 05:13 PM
[quote=hoba_m;1227910]

هوبة الله يكرمك ويسعدك كلامك حلو ربنا يرزقك الذرية الصالحة باذن الله
بس قوليلى انا سمعت ان المثبت بياخر الدورة 5 ايام صح ولا لا ؟ بصى انا عاملة التلقيح يوم 26 وانهاردة احنا13
يعنى فات19 يوم تقريبا بس حاسة بوجع شديد فى صدرى والم الدورة بيجى كل شوية وجاااامد وحاسة ان المثبت هو السبب ربنا يستر بقا انا خايفة احلم ان فى حمل . ربى لا تزرنى فردا وانت خير الوارثين

بصى يا انجى انا حاسة واحساسى كبير انك ان شاء الله حامل بس انا اول مرة عملت التلقيح نزلت الدورة فى اليوم ال14 لكن تانى مرة اللى طلعت فيها حامل اتصلت بالدكتور فى اليوم ال17 بالليل وقلتله ان الدور مجتش قالى مستنية ايه اعملى التحليل حالا وان شاء الله هتكونى حامل وبالفعل طلعت حامل وان شاء الله باذن الله هتكونى حامل بس تبقى تدعيلى ان ربنا يعوضنى خيرا عما فقدت وتطلعى حامل وتقومى بالسلامة وتحضنى ولادك وتفتكرينى بكل خير
ونسيت اقولك انا الم الصدر ومغص الدورة كنت بحس بيه فى المرة اللى طلعت فيها حامل لكن اول مرة مكنش عندى اى اعراض وان شاء الله استبشرى خير واعلمى ان الله سيعوض صبرك

شتاء دافئ
13-06-2009, 06:17 PM
سلامات يا صبايا

كيفكم؟؟؟؟؟؟؟

هلا وغلا بام عمر

انا مش ناصحة !!!!!!!!!!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا دعبولة ههههههههههههههههههههههه

اليوم بدي ابدا ريجيم صحيت من النوم بدي يغمى علي من الجوع ههههههههههههههههههه

كالعادة يعني

بس عندي جهاز رياضة بالبيت بدي ارجع العب عليه مع انو اختي حضرت ببرنامج دكتور ع ام بي سي 4 انو الرياضة الشاقة بتقلل فرص حدوث الحمل

بس اللي كاتبو ربنا حيصير

وانا متفائلة جدااااااااااااا انو رح احمل طبيعي بيوم ما

لانو قررنا انا وزووجي انو يستمر عالعلاج سنة ونص سنيتن وبعدها ازا ما صار حمل رح نعيد العملية بالاردن باذن الله تعالى

رهينة القيود
13-06-2009, 06:20 PM
رنين حبيبتي هونيها وتهون ان شاء الله

حتى انا حاليا اخذ الابر صار لي اسبوع خوفيتيني يعني في احتمال ان الرحم ما يستجيب

طيب انت كيف طريقتك وين كنتي تاخذي الابر في البطن والا الفخذ

وشنو الاعراض اللي كنتي تحسي فيها لما تاخذي الابر الجرعه كم انا 0.1mg

ليلى الحياة
13-06-2009, 06:39 PM
اهلين ليلى اخيرا رديتي لا عاد تعودينها

طيب هذي المعالجه وش نوع علاجاتها

كم تستمرين عندها في العلاج ؟

وهاذي اول مره تروحين لمعالجه ؟!

علجها بس تمريخ

تسعة ايام

اول مره

بس ماراح اروح لها ما اقتنعت فيها اسلوبها ما عجبني وطالبه مبلغ كبير خاصه انوا مافيه ادويه ولا علاجات بس تمريخ غير كذا فتووو قالت ان امها راحت لها وما استفادة بصراحة ما مدحتها

ليلى الحياة
13-06-2009, 06:46 PM
اليوم كان موعدي عند الدكتور من بعد ابرة الديكابيتيل رحت عندة وزوجي مسكين كان كله امل انه خلاص ابدا بلابر التنشيط لكن الله ما اراد طلع عندي الرحم ما استجاب للابرة وعطاني حبوب الحين تنزل الدورة وبعدين ابدا اخذ الابرة من اول وجديد وبعد اسبوعين اراجعة والله كريم نفسيتي اليوم تحت الصفررر وزوجي مسكين دخل من المستشفى على طووول مسك سريرة ونااااام

بنات اشوفكم على خير بس حبيت اوافيكم بي اخر اخباري لان مالي غيركم من بعد رب العالمين افضفض له

الحمد لله على كل حال وكل تاخيره فيها خيره لا تياسين حبيبتي
وخلي املك بالله كبير والي ماصار اليوم يصير بكره

ليلى الحياة
13-06-2009, 06:59 PM
بنات مش عارفه كيف اسوي تعبانه
راح اذكركم بحالتي
انا اساساً دورتي غير منتظمة وعندي انسداد في قنوات فالواب وفي 11/5 سويت ترجيع لطفل انابيب طبعاً اخذات ابر منشطة بكميات هائله المهم المفروض اني احلل في يوم 25/5 بس الحمد لله على كل حال كان ينزل معاي كدر بشكل بسيط الى ان نزل بشكل صريح يوم 24/5 وسويت التحليل وطلع نسبة الحمل ضعيف يعني نزل البيبي واستمر الدم ينزل على اشكال مختلفة كل يوام بشكل الى يوم 9/6 ولخبطة غير طبيعيه وكدر الى ان وقف كم يوم ورجع ينزل دم مع الم دورة نزل تقريباً 4 ايام وبعدين وقف يوم 18/6رجع ينزل بس مو دم صريح يعني افرازات زي بداية نزوال طفل الانابيب واحس بالم ومش عارفة ايش الحكايه واليوم نزل على دم صريح دورة ولا لا نجاسة ولا لا اصلي او لا اخذ قرفه ولا لا مش عارفة كيف اسوي محتارة ادري ممكن تكون نتيجة الهرمونات الي اخذات بس ايش اسوي والله ما احس اني صليت زين دايم مشككه ومش عارفة ايش وضعي اليوم كلمت دكتورتي وقالت اخذي موعد اقرب موعد ممكن وبكره راح اروح لها راح تاخذ اشعه وبتشواف بطانه الرحم اذا في شي راح تعطيني شي ينزلها واذا مافيه بيكون الي فيني مجرد لخبطة بسبب الهرمونات الي اخذتها والمثبتات والله يعين لاني والله تعبانه واول مره يصير معاي كذا غير النفسيه الزفت بسبب ظرواف ثانيه خارجه عن نطاق السيطره وطل الليل ابكي من الالم
يارب تفرج عني وتفتح علي وتثبتني وتهدينني الى طريق الطواب

تعرفوان بنات اوقات اقوال الي صاير لي يمكن يكون خيره من رب العالمين
وممكن يكون سبب في ان الانابيب تنفتح بقدرة ربي

غير كذا في المره الي فاتت يوم نزل الدم طرت اسوي تدليك لبطني وسويت حجامه جافه لبعض المناطق المحددة في الخريه (كاسات الهوا) وبصراحة ارتحت

مو عارفة ايش اقول
بس بكره بشواف ايش تقوال الدكتورة وان شاء الله يكون خير

رهينة القيود
13-06-2009, 07:49 PM
ليلى الحياه يالغاليه فوضي امرك الى الله وان شاء الله خير

بالنسبه للممرخه علاجها مره غالي انا اعرف وحده تمرج بست ميه فقط على ثلاث جلسات تقريبا

يعني واضح ان السالفه نصب في نصب ويستقلوا تعلقنا في الانجاب انت لا تستعجلي

وبالنسبه للفكره اللي تراودك في الانفصال اتمنى انك تصرفي النظر عنها لان كل شيء بيد الله

ويكفي ان زوجك متعلق فيك وشاري بخاطرك هذا بالدنيا

انت مشكلتك سهله وفي امل تنحل شنو انقول مثلي انا ورنين نور واغلب الاخوات المشكله عند ازواجنا وصابرين

ونقول اكيد اصلاح لنا وان الله مع الصابرين

رهينة القيود
13-06-2009, 07:52 PM
بنات منو استخدمت هالابر غير رنين تفيدني عن تسأؤلاتي

ليلى الحياة
13-06-2009, 07:57 PM
ليلى الحياه يالغاليه فوضي امرك الى الله وان شاء الله خير

بالنسبه للممرخه علاجها مره غالي انا اعرف وحده تمرج بست ميه فقط على ثلاث جلسات تقريبا

يعني واضح ان السالفه نصب في نصب ويستقلوا تعلقنا في الانجاب انت لا تستعجلي

وبالنسبه للفكره اللي تراودك في الانفصال اتمنى انك تصرفي النظر عنها لان كل شيء بيد الله

ويكفي ان زوجك متعلق فيك وشاري بخاطرك هذا بالدنيا

انت مشكلتك سهله وفي امل تنحل شنو انقول مثلي انا ورنين نور واغلب الاخوات المشكله عند ازواجنا وصابرين

ونقول اكيد اصلاح لنا وان الله مع الصابرين

الحمد لله على كل حال

5000 ريال والله كثير
انتي وين واذا ممكن تعطيني رقمها وعنونها اذا كانت في الدمام

من قال انه شاري بخاطري اترجاه عشان يوديني انتوا رجالكم يودونكم وهم في رجاء من الله لكن انا زوجي مو مفكر في اني يكون لي اطفال لانه عنده خير خليها على الله
غير ان فكرة الانفصال لازالت موجودة على الساحه وحنا في نقاش
في هذا الموضوع لاني والله تعبانه واحس اني في حالة اكتاب بس الله كريم يغير الامور

هو مو مهتم اني اتعالج انا شايفه ان فيها انانيه من ناحيته

رنين العبرة
13-06-2009, 08:13 PM
هلا بنوتات اخباركم

رهينة لا ياقلبي انتي غير وانا غير انا اول ابرة استخدمتها ابرة الديكابيتيل هي ابرة وحدة فقط تاخذ اول الدورة على اساس بعد 15 يوم اراجع الدكتور عشان ابدا بالابر تنشيط بس ابرة الديكابيتيل ما عطت مفعولها مثل ما يبي الدكتور وراح اعيدها الحين لمن تنزل علي الدورة فهمتيني ياقلبي

ليلى الحياة
13-06-2009, 08:14 PM
بنات منو استخدمت هالابر غير رنين تفيدني عن تسأؤلاتي

ابرة الديكابيتيل 0.1ملغم
انا اختها لمدة طويله
في البدايه عطانيها لمدة اسبوعين كل يوم ابره تحت الجلد في الكتف او في الفخذ بس من قدام مو في العضل وبعدين قبل لا اكمل بيومين العلاج صار عندي نزف بس كلمت الدكتوار وقال استمري ورحت موعدي عادي وسواء اشعة وضاعف لي الكمه ييعني ابرتين كل يوم وقال لي اني ما استجبت وهذي الابر تعمل على تثبيط الغدة وتوقف الدورة بعد ما تاخذينها على طوال علشان تهياء الرحم وغير كذا يقدر الدكتور يتحكم بالتنشيط على حسب الجرعة الي يحتجها الجسم المهم عطانيها اسبوع يعني اخذات بلاول 14 ابرة وبعدين 14 ابره ورحت الموعد وقال حدثت الاستجابه والحين نقدر نبتدي التنشيط وصار يعطيني ابر منشطة على جرعات تزيد مع ملاحضة ان الابر الي تحت الجلد ما توقفت فترة التنشيط بس صارت نصف ابره خلال 3 اسابيه يعني 10 ابر تقريباً الى يوم السحب
لحضت اني بمجرد اخذ الابره الدورة توقف والنزف الي جاني يوقف في نفس الحضة الي اخذ فيها الابره

انا استغربت ان دكتوار رنين اجل العمليه
واي سال انا حاضره

رنين العبرة
13-06-2009, 08:18 PM
ليلى اذكري الله انتي الحين في حاله توثر تقولين هالكلام اهدي اشوي وفكري صح عمر التفكير ما يجيب نتيجة لا تعالجي الغلط بالغلط انتي المشكلة عندج واحنا المشكلة عند ازواجنا وبنهاية كلنا نصب في مجرى واحد لا انتي احسن منا ولا احنا احسن منك

رنين العبرة
13-06-2009, 08:22 PM
ليلى دكتوري ما اجل عمليتي انما عطاني ابرة الديكابيتيل 29شهر خمسة ومن بعدها حسب لي 15 يوم الي اهو اليوم صادف ورحت على اساس ان كل شي تمام وانه يبدا يعطيني الابر اول ما دخل علي وكشف بسونار قال لي ابرة الديكابيتيل ترخي بطانة الرحم بس انتي رحمج ما تحرك كانه ما سويتي شي ابداالبويضات مثل ما هم عطاني الحين حبوب الفوليك اسيد استمر عليهم وعطاني حبوب لمدة اسبوعين عشان تنزل الدورة طبيعي اول يوم بالدورة الي جاية اسوي الابرة الديكابيتيل ( كرهت اسمها هالابرة ) وبعدين بعد 15 يوم يشوووف كيف

ليلى عندي سؤال لو ما عليج امر بس حابة اقوله لج على الخاص اذا عندج وقت تجاوبيني اذا سمحتي حبيبتي ؟؟؟

ليلى الحياة
13-06-2009, 08:29 PM
ليلى اذكري الله انتي الحين في حاله توثر تقولين هالكلام اهدي اشوي وفكري صح عمر التفكير ما يجيب نتيجة لا تعالجي الغلط بالغلط انتي المشكلة عندج واحنا المشكلة عند ازواجنا وبنهاية كلنا نصب في مجرى واحد لا انتي احسن منا ولا احنا احسن منك

لا يا قلبي غير
هو متمسكك فيك ويركض معاك عشان يحقق حلمه وحلمك
على الع** انا هذا حلمي لوحدي ما احد يشاركني فيه
ومع الاسف في ظروف تحول بيني وبين تحقيقه هو عنده عيال ما يفكر ابد

رنين حبيبتي سبب الي خلاني افكر في الانفصال مو هم الاطفال بشكل اساسي هم شي بسيط من مجموعة اسباب يعني هم مش اساس

على العموم انا الحين عطيت نفسي فرصه شهر علشان لما اتخذ القرار ما اندم عليه

ليلى الحياة
13-06-2009, 08:32 PM
ليلى دكتوري ما اجل عمليتي انما عطاني ابرة الديكابيتيل 29شهر خمسة ومن بعدها حسب لي 15 يوم الي اهو اليوم صادف ورحت على اساس ان كل شي تمام وانه يبدا يعطيني الابر اول ما دخل علي وكشف بسونار قال لي ابرة الديكابيتيل ترخي بطانة الرحم بس انتي رحمج ما تحرك كانه ما سويتي شي ابداالبويضات مثل ما هم عطاني الحين حبوب الفوليك اسيد استمر عليهم وعطاني حبوب لمدة اسبوعين عشان تنزل الدورة طبيعي اول يوم بالدورة الي جاية اسوي الابرة الديكابيتيل ( كرهت اسمها هالابرة ) وبعدين بعد 15 يوم يشوووف كيف

ليلى عندي سؤال لو ما عليج امر بس حابة اقوله لج على الخاص اذا عندج وقت تجاوبيني اذا سمحتي حبيبتي ؟؟؟

حياك يا قلبي ما عندي مشكله احنا خوات انتظرك

ليلى الحياة
13-06-2009, 08:35 PM
بنات ادعوا ل فتووو عندها اختبارات ما ادري ايش سوت اليوم
ربي ينجحك يا فتوووو

رنين العبرة
13-06-2009, 08:36 PM
هل من جديد عن ام جمعة او للحين لا حس ولا خبر عنها

ليلى الحياة
13-06-2009, 08:38 PM
لا حس ولا خبر يا ام جمعة ما ادري وين اختفت

رنين العبرة
13-06-2009, 08:44 PM
ان شاء الله خير

ليلى الحياة
13-06-2009, 09:14 PM
طيب راح اكتبها على دفعات لاني بطيئه شوي وهذي اول وحد

إرشادات رقم(1)

بداية الدورة العلاجية لأطفال الانابيب والحقن المجهري
السادة المرجعين بمركز علاج القعم وأطفال الأنابيب والذين يتم تحضيرهم للعلاج بطريقة:
1- اطفال الانابيب
2- الحقن المجهري
3- ارتشاق الحيوانات المنوية والحقن المجهري
الرجاء الالتزام بالتعليمات التالية:

*ادوية تثبيط الغدة النخامية، والتي تؤخذ بشكل يومي، ويجب أنتستمر من بداية الدورة العلاجية كما حددها الطبيب المعالج وحتى ارتشاق البويضات( من غير انقطاع)، وهي على هيئة:
1 -حقن تؤخذ تتحت الجلد :يومياً في ساعة محددة.

أو 2- بخاخ الأنف :بختان (بخةواحدة في كل ناحية من الانف ) كل ثماني ساعات

يجب الاستمرار باخذهما (الحقن تحت الجلد او البخاخ وعدم الانقطاع بتاتاَ بغير أوامر مباشرة من الطبيب ،وفي حالة نسيان جرعة واحدة الرجاء الإسراع بأخذها وإعلام الطبيب بذلك، وحيث أن التوقف عن أي جرعة قد يتسبب في إفساد وربما الغاء الدورة العلاجية.

أو 3- ابره شهرية تحت جدار البطن أو في العضل ،يجب تسجيل تاريخ أخذ هذة الإبرة .

*مع الاستمرار باخذ ادوية تثبيط الغدة النخامية يتم اضافةادوية تنشيط المبيض ويجب الاستمرار باخذ الصنفين معاً وفي ساعه محدده يوما مع الاستمرار بمتابعة التبويض في الواعيد والايام المحدده من الطبيب.

*توجد أدوية تنشيط المبيض على هيئة أمبولة تحتوي على المادة الفعالة(بودرة) والمادة المذيبة(سائل) والمقصود بعدد الابر اليومية المحددة من الطبيب هو عدد امبولات البودرة والتي ممكن ان تذاب بعدد اقل من امبولات السائل المذيب فمثلاً:
عندما يحدد الطبيب اعطاء اربع امبولات فالمقصود هو اربع امبولات بودرة والتي يمكن ان تذاب بواسطة امبولتين او ثلاث من السائل.
*لامانع من استمرار العلاقة الزوجية بشكل طبيعي طوال فترة العلاج حتى يوم اعطتء ابرة تفجير البويضات ، حيث يجب الامتناع عن الجماع ابتداء من ذلك اليوم

* للازواج تحت العلاج بطريقة الحقن المجهري بطريقة الحقن المجهري او ارتشاق الحيوانات المنويه والحقن المجهري ، الرجاء الالتزام بالعلاج الموصواف للزوج من قبل الطبيب المعالج الموصوف وذلك قبل بداية الدورة العلاجية للزوجة بشهرين على الاقل.

حبيبتي رنين هذي من النشرات الارشاديه الي يوزعها لنا المركز وهذي الورقة الثانيه انا سبق اني كتبتها للفايدة
شوفي اخر البنود فيها راح تفيدش
وتامرين حبيبتي اي شي تبين تعرفينه انا حاضره

رنين العبرة
13-06-2009, 09:19 PM
مشكورة يالغلا بس ما ادري حاسة حالي مكتئبة اليوم

اخاف كثر الابر تضرني وتصير بدل المشكلة مشكلتين

ليلى الحياة
13-06-2009, 09:24 PM
مشكورة يالغلا بس ما ادري حاسة حالي مكتئبة اليوم

اخاف كثر الابر تضرني وتصير بدل المشكلة مشكلتين
الابر المنشطة والمثبتات بشكل عام ممكن تسبب مشاكل ولخبطة زي الي انا فيه الحين بس الابره المثبطة لا عادي ما تسوي شي لانها وقتيه اتكلي على ربك كل شي يهون عشان كحيل العيون البيبي

ليلى الحياة
13-06-2009, 09:27 PM
حبيبتي رنين احنا كنا متفقين نسوي رجيم صح بس انا الى الان في حاله لخبطة في الدورة ليكون مو انتي اعتقد يا انتي يا رهينه

رنين العبرة
13-06-2009, 09:30 PM
لا يا ليلى انا وياكي اتفقنا بالبداية واعتقد رهينة بعدين قررت

انا الحين بديت بالرجيم بس ما ضنتي نزلت شي الحين بكرة لا رحت الدوام راح اشيك على وزني واخبرج

راضية
13-06-2009, 09:50 PM
اخباركم ايه يا بنات سمحونى مقدرتش اقراى كل المشاركات ما شاء الله كتير من امبارح المهم ان شاء الله يارب كلكم تكونوا بخير وعافيه

رنين العبرة
13-06-2009, 09:52 PM
هلا سندرا معذورة يالغلا اهم شي وجودج معانا مو شرط تقرين كل شي

راضية
13-06-2009, 09:54 PM
ليلى الحياه والله يا اختى انا مستبشرة فيكى بالخير وانك هتحملى طبيعى عارفه ليه لان واحدة قريبتى كان عندها الانابيب مسدودة وعملت صبغة وكمان كان فى تكيس بسيط عندها وحملت مرة بالتلقيح الصناعى وسبحان الله بعد الولادة بشهرين حملت طبيعى بدون اى ادوية وكانت بترضع لسه والدكتور قالها ان مجرد الحمل بيعالج مشاكل كتير عن الستات يعنى مجرد حمل مرة واحدة بعد كده انسى يكون الحمل ورا بعضه على طول حتى لو اطفال انابيب او تلقيح ان شاء خير ويمكن الدم اللى بينزل ده بينظف الرحم ويفتح الانابيب قولى يارب وان شاء الله ربنا هيكرمك طبيعى بدون علاجات كمان

ليلى الحياة
13-06-2009, 09:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ساندرا اخبارك
ان شاء الله تمام

راضية
13-06-2009, 09:58 PM
حبيتى رنين اخبارك ايه اوعى تزعلى كل تاخيره وفيها خيره زى ما بنقول بالمصرى وكويس انه دكتور عارف ربنا وماقلش ابدئى على طول بالحقن وخلاص وان شاء يتم ربنا عمليتك بخير وتجيبلنا احلى تؤام باذن الله

رنين العبرة
13-06-2009, 10:01 PM
مشكورة يا ساندراا وانتي بعد الله ينولج الي في بالج وانا كنت متضايقة الصبح بس الحين الحمدللة توكلت على رب العالمين وان شاء الله ما بيخيب ضني

وانتي طمنيني ايش اخر اخبارج وين وصلتي وايش قاعدة سوين الحين

ليلى الحياة
الله يبشرك بالخير
انا ودي اسوي اشعة الصبغه بس اللخبطة الي فيني متعبتني من جد
الله يعين
من جد فرحتيني يعني ممكن بكون في حمل طبيعي
يالله
ربي لا تحرمني
ربي لا تحرمني
ربي لا تحرمني

يا عزيز يا قهار انت الاقدر على كل شي وفق خواتي للخير وارزقهم الولد الصالح السليم
ربي لا تحرمنا كلمة ماما

راضية
نداء محمد ان شاء الله يكون الحلم بتاعك بشارة خير وعلى فكرة انا اعرف ان البنت فى المنام بتكون دنيا جميلة مقبلة عليكى يعنى باذن الله الايام الجايه هتكون اجمل واحسن من اللى عدى كله ده لو حلم هيتفسر لكن لو رؤيا يبقى باذن الله هتجيبى بنوته زى القمر زى اللى شوفتيها فى الحلم ان شاء الله الايام الحلوه جايه وهنفرح كلنا باذن الله

رنين العبرة
13-06-2009, 10:03 PM
ليلة ليش ما تجربين عشبة البردقوووش وايد يتكلمون عنها وفادتهم

او ليش ما تجيبين علاج ام خالد الي بالسعودية وايد حريم استفادوا من علاجها خصوصا من مشاكل النساء الله لا تقعدين مكفوفة الايادي ترى الايام تمشي والعمر يجري ياقلبي هاذي ام خالد دائما اسمع عنها في المنتديات او حتى في قناه بداية يكتبون عنها في شريط الشات جربي علاجها منتي خسرانة شي

راضية
13-06-2009, 10:04 PM
والله يا بنات محتاره جوزى بيقولوا نختصر الطريق ونعمل تالت حقن مجهرى وانا بقول اجرب التلقيح الصناعى لانى خايفه جدا من البنج المرة اللى فاتت كنت هتخنق لما فقت مش عارفه ليه وحطولى ا**جين وانا دلوقتى مرعوبة من العملية ولما قلت للدكتور قالى ممكن نعمل لك تخدير نصفى زى الولادة انتوا ايه رايكم انا احترت

رنين العبرة
13-06-2009, 10:05 PM
ليلى ليش ما تجربين عشبة البردقوووش وايد يتكلمون عنها وفادتهم

او ليش ما تجيبين علاج ام خالد الي بالسعودية وايد حريم استفادوا من علاجها خصوصا من مشاكل النساء الله لا تقعدين مكفوفة الايادي ترى الايام تمشي والعمر يجري ياقلبي هاذي ام خالد دائما اسمع عنها في المنتديات او حتى في قناه بداية يكتبون عنها في شريط الشات جربي علاجها منتي خسرانة شي

رنين العبرة
13-06-2009, 10:09 PM
سوي تخدير نصفي احسن لك لا تاخري الوقت اذا كان راح ينفعكم التلقيح ليش لا

صلي الاستخارة بين الاثنين وشوفي ايش يطلع لك وتوكلي على رب العالمين

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:09 PM
ليلى ليش ما تجربين عشبة البردقوووش وايد يتكلمون عنها وفادتهم

انا مفكره في العشبه
بس ام خالد ذي وش سالفتها
اول مره اسمع عنها

رنين العبرة
13-06-2009, 10:13 PM
علاجها تارس المنتديات تقريبا اهيا افضل وحدة في الحريم الي يعالجون بطب الاعشاب انا كلمتها مرة عشان زوجي قالت لي برسلج العلاج عن طريق الشحن وراح يكلفج 150 دينار الشي الي ما خلاني اخذ علاجها لانها جربتها رهينة القيود قبلي ومشكلة زوجها نفس مشكلة زوجي لكنه ما استفاد شي لانة ازواجنا عندهم انعدام تام بالحيوانات المنوية واعتقد ان الاعشاب ما تجيب مفعولها بمثل هالامور سوي بحث عنها واذا تبين رقمها تراه عندي للحين ما مسحتة وكلميها وشوفيها شنو تقول لج

راضية
13-06-2009, 10:13 PM
رهينة القيود وحشتينا فيينك مش باينه ليكى ايام يارب تكونى بخير

راضية
13-06-2009, 10:17 PM
الدموع الحبيسة اخبارك ايه يا قلبى ربنا يكتبلك الحمل ويفرح قلبك انتى وانا وكل البنات يارب يا كريم

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:20 PM
صح ذكرتوني
انتوا تعرفون اني حالياً افكر اني افصل من زوجي
البارح جلسنا نتناقش في هذا الشي
صراحه استغربت من اسلوبه كان بارد ويحاول يهدي نفسة عشان ما اعصب
المهم نمت وانا ابكي لاني بصراحه امر بحاله نفسيه زفت بسبب هذا الموضوع المهم
نمت وحلمت حلم غريب
حلمت اني كنت معاه ريحين زيارة لبيت زوجتة الاولى لان بناته تعبانات وكنت اقوله ايش يسوي علشان علاجهم المهم طلعنا من البيت وركبنا في السياره وكان قاعد يكلمني في موضوع وغفل وهو يسواق وتفجانا وانا اقوله انتبه دخلنا في شاحنه كبيره بس هي داست مقدمة السيارة ونجينا واختفت السيارة وواحنا كنا في الارض الشاحنه كانت محملة براميل الشاحنه صارت وتبعثت البراميل وكانت تتوجه لنا بس كنا نبتعد عنها ياهوا ينبهني يا انا انبه واحنا بوسط الطريق وفيه كذا سياره كانت بدوسنا بس كنا نبتعد الى ما وصلنا لحافة الطريق ورتحنا
صراحة قمت من النوام مفزوعه ورحت لزواجي وارتحت يوم شفته
فكرت في الحلم لقيت تفسيره شي زين
ارتحت شوي

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:22 PM
علاجها تارس المنتديات تقريبا اهيا افضل وحدة في الحريم الي يعالجون بطب الاعشاب انا كلمتها مرة عشان زوجي قالت لي برسلج العلاج عن طريق الشحن وراح يكلفج 150 دينار الشي الي ما خلاني اخذ علاجها لانها جربتها رهينة القيود قبلي ومشكلة زوجها نفس مشكلة زوجي لكنه ما استفاد شي لانة ازواجنا عندهم انعدام تام بالحيوانات المنوية واعتقد ان الاعشاب ما تجيب مفعولها بمثل هالامور سوي بحث عنها واذا تبين رقمها تراه عندي للحين ما مسحتة وكلميها وشوفيها شنو تقول لج
خلاص يا قلبي ارسليه وان شاء الله القى فايده
بس هي وين ساكنه

رنين العبرة
13-06-2009, 10:23 PM
كلنا لا نمنا حزينين نحلم اشياء واحلام مزعجة

واذا نمتي رايقة تحلمين احلام حلوة لا تحطين في بالج هالاحلام عشان ما تاثر عليج

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:29 PM
كلنا لا نمنا حزينين نحلم اشياء واحلام مزعجة

واذا نمتي رايقة تحلمين احلام حلوة لا تحطين في بالج هالاحلام عشان ما تاثر عليج

لا بالع** الحلم تفسيرة حلوا

لان الاشاء الي جتنا في الحلم الشاحنة والبراميل والسيارات الي كانت بدوسنا قدرنا نتخطها ونجينا يعني راح تمر علينا ازمات كبيره وصعبه وبتمسكنا راح نعديها والظروف الصعبه الي نمر فيها الحين اكبر دليل وممكن في ناس ممكن تحط عراقيل بيني بينه بس راح نعدي ونتمسك ببعض اكثر هذا معنى الحلم والله كريم ونقدر نصمد

رنين العبرة
13-06-2009, 10:30 PM
هي في السعودية بس وين بالسعودية ما ادري والله جربي علاجها انتي منتي خسرانة شي

00966502396020 هذا رقمها

راضية
13-06-2009, 10:32 PM
اسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتزل من تشاء بيدك الخير كله يا حى يا قيوم يا رحمن ويا رحيم يارب لا تذر اخواتى ام عمر ورهينة القيود ورنين العبرة وليلى الحياه وجود وام انس ونداء محمد وسميه والدموع الحبيسة والصيدلانيه نورا وسلسبيل واطفال الانابيب ونور ودربى اخضر وفتووو واميرة وانا فردا وانت خير الوارثين يا ارحم الراحمين ادعوك اللهم ان ترزقنا الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ربنا وتقبل دعاء
ربنا يا فارج الغم وكاشف الهم يا ربنا ورب كل شئ سبحانك تباركت وتعاليت اللهم انى اسألك بانك انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد والذى لم يولد ولم يكن له كفوا احد ان تفرج كل كربة عن كل اخت منهم لم تحمل بان تيسر لها جميع امورها وتنال مرادها وتوفقها الى ما تحبه وتراضاه يا اكرم الاكرمين انا وهم وكل نساء المسلمين المحرومين يارب

رنين العبرة
13-06-2009, 10:35 PM
الحياة مطبات ولابد منا نمر فيهااااا وان شاء الله نمررر لكن متى نتجاوزها ما بقى بالروح شي

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:36 PM
مشكورة حبيبتي رنين بكره ان شاء الله راح اكلمها

ليلى الحياة
13-06-2009, 10:37 PM
اسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتزل من تشاء بيدك الخير كله يا حى يا قيوم يا رحمن ويا رحيم يارب لا تذر اخواتى ام عمر ورهينة القيود ورنين العبرة وليلى الحياه وجود وام انس ونداء محمد وسميه والدموع الحبيسة وسلسبيل واطفال الانابيب ودربى اخضر وفتووو واميرة وانا فردا وانت خير الوارثين يا ارحم الراحمين ادعوك اللهم ان ترزقنا الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ربنا وتقبل دعاء
ربنا يا فارج الغم وكاشف الهم يا ربنا ورب كل شئ سبحانك تباركت وتعاليت اللهم انى اسألك بانك انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد والذى لم يولد ولم يكن له كفوا احد ان تفرج كل كربة عن كل اخت منهم لم تحمل بان تيسر لها جميع امورها وتنال مرادها وتوفقها الى ما تحبه وتراضاه يا اكرم الاكرمين انا وهم وكل نساء المسلمين المحرومين يارب

إشاء الله يا رب
وتكون اولنا صاحبة الدعاء

راضية
13-06-2009, 10:38 PM
صح ذكرتوني
انتوا تعرفون اني حالياً افكر اني افصل من زوجي
البارح جلسنا نتناقش في هذا الشي
صراحه استغربت من اسلوبه كان بارد ويحاول يهدي نفسة عشان ما اعصب
المهم نمت وانا ابكي لاني بصراحه امر بحاله نفسيه زفت بسبب هذا الموضوع المهم
نمت وحلمت حلم غريب
حلمت اني كنت معاه ريحين زيارة لبيت زوجتة الاولى لان بناته تعبانات وكنت اقوله ايش يسوي علشان علاجهم المهم طلعنا من البيت وركبنا في السياره وكان قاعد يكلمني في موضوع وغفل وهو يسواق وتفجانا وانا اقوله انتبه دخلنا في شاحنه كبيره بس هي داست مقدمة السيارة ونجينا واختفت السيارة وواحنا كنا في الارض الشاحنه كانت محملة براميل الشاحنه صارت وتبعثت البراميل وكانت تتوجه لنا بس كنا نبتعد عنها ياهوا ينبهني يا انا انبه واحنا بوسط الطريق وفيه كذا سياره كانت بدوسنا بس كنا نبتعد الى ما وصلنا لحافة الطريق ورتحنا
صراحة قمت من النوام مفزوعه ورحت لزواجي وارتحت يوم شفته
فكرت في الحلم لقيت تفسيره شي زين
ارتحت شوي
اقولك الصراحة انا عندى كتب تفسير الاحلام وبحب الحاجات ده واعتقد طبعا والله اعلم ان تفسيره هو اللى انتى بتفكرى فيه واضح ان جوزك مش فى دماغه خالص كل الاوهام اللى انتى بتفكرى فيها والانفصال والحاجات ده لانه نعسان فى المنام بس صدمة السيارة مشكلة فى حياتكم وهتعدى بسلام وهتفضلوا مع بعض لحد اخر الطريق زى المنام ما بيقول والله اعلم طبعا راجعى نفسك بقى واعرفى ان جوزك مش زى ما انتى متصوره خالص

رهينة القيود
13-06-2009, 11:00 PM
رنين ليه ابره وحده بس

انا عطاني الدكتور 14 ابره والله عذاب وقال افضل شيء ما تنخذ الا في البطن والفخذ

يعني مكان يكون فيه شحم

رهينة القيود
13-06-2009, 11:02 PM
ليلى يالغاليه

ما فهمت عليك يعني آجل الدكتور العمليه الى الدوره اللي بعدها ولا كمل معك

بعد الدوره الابر المنشطه لاني حتى انا قال لي الدكتور 14 ابره كل يوم وحده في البطن او الفخذ

بس انت شنو الاعراض اللي تحسي فيها لما تاخذي هالابر

رهينة القيود
13-06-2009, 11:04 PM
بالنسبه للرجيم انا بالع** اذا عندكم شيء يسمني عطوني

الدكتور في موعدي خانقني اني لازم امتن اشوي ولا مشكله

ممكن يسبب لي تهيج في المبيض وانا خايفه وهذا انا آكل ليل نهار ابقى يزيد وزني

تتوقعوا كم وزني؟؟

رنين العبرة
13-06-2009, 11:09 PM
رهينة يمكن حاله عن حالف تختلف انا قال لي انتي حالتك مستثنية اصلا سالته ليش قال لي لا تستعجلين كل شي بوقته حلو دكتوري انا قليل كلام اصلا

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:14 PM
ليلى يالغاليه

ما فهمت عليك يعني آجل الدكتور العمليه الى الدوره اللي بعدها ولا كمل معك

بعد الدوره الابر المنشطه لاني حتى انا قال لي الدكتور 14 ابره كل يوم وحده في البطن او الفخذ

بس انت شنو الاعراض اللي تحسي فيها لما تاخذي هالابر

انا رحت للدكتوار ثاني يوم الدورة وعطاني الابر كل يوم وحده ومن اول ما اخذات الابره وقفت الدورة ولا شي جفاف تام وغير كذا مافيه اعراض ولا شي بس قبل اخلص الاسبوعين بيومين كان موعدي الاحد نزل معاي دم يوم الجمعة كلمت الدكتوار قال عادي كملي الى يوم الموعد وسوا لي الاشعة وقال مافيه استجابه وعطاني جرعه مضاعفه واول ما اخذت الابرتين نفس الشي على طوال وقف الدم جفاف تام كان معاي زي النزف الممرضة وهي اطلع الجهاز من المهبل تهولت تقوال دم كتر وتعطيني مناديل رافت بحالي

رهينة القيود
13-06-2009, 11:15 PM
سبحان الله ع** دكتوري يسالف وايد عشان تفهمي الحاله

حتى زوجي اتنرفز انه كلمني وايد

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:18 PM
رهينة يمكن حاله عن حالف تختلف انا قال لي انتي حالتك مستثنية اصلا سالته ليش قال لي لا تستعجلين كل شي بوقته حلو دكتوري انا قليل كلام اصلا
كلهم قليلين كلام
بس ان اسحب الكلام منهم

تعرفي رنين انا فهمت ايش صار معاك
ودك تعرفين
اقولك

رهينة القيود
13-06-2009, 11:19 PM
لا انا مو يوم ثاني انا تقريبا يوم 20 من الدوره بدا معي هالابر وقال لي الموعد يوم ثاني الدوره

وما اوقف الابر حتى لو جتني الدوره

المشكله ان دائما ظهري يالمني وبطني مشدود وتعبانه حتى ما اقدر انام

والله تعبت ومحتاره وخايفه انها ما تجيب نتيجه ويالقوا البرنامج

رنين العبرة
13-06-2009, 11:23 PM
قوليلي حبيبتي ترى حتى النوم مو قادر يجيني حاسة حالي متوترة نفسيا ومعنويا تعبانة فيديني والي يرحم والديج

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:23 PM
لا انا مو يوم ثاني انا تقريبا يوم 20 من الدوره بدا معي هالابر وقال لي الموعد يوم ثاني الدوره

وما اوقف الابر حتى لو جتني الدوره

المشكله ان دائما ظهري يالمني وبطني مشدود وتعبانه حتى ما اقدر انام

والله تعبت ومحتاره وخايفه انها ما تجيب نتيجه ويالقوا البرنامج

يمكن اسلوبه غير بس انا نفذ معاي نفس الخطة الي كتبتها لكم في الارشدات رقم 1

راجعي كم صفحة وراح تشوفينها
بالتوفيق

nour_79
13-06-2009, 11:24 PM
مساء الخير لجميع الاعضاء الحلوين

وش دعوه انا زعلانه عليكم ما احد افتقندني غير ام عمر

عموما كلكم خير وبركه

اشتقت لكم وايد

حمد لله على السلامة رهينة
كيفك حبيبتى انشا لله تكونى
حبيبتى انا سالت عنك مرتين
لكن يبدو انك لم تقرائى كل اللى فات
حمد لله على السلامة

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:25 PM
قوليلي حبيبتي ترى حتى النوم مو قادر يجيني حاسة حالي متوترة نفسيا ومعنويا تعبانة فيديني والي يرحم والديج

انتي اخذتي الابره ثاني يوم الدورة صح
او لا اخذتيها يوم 20 زي رهينه

شاب عسووول
13-06-2009, 11:25 PM
خواتي شوفوا موضوعي هذا عسى أن ينفعكم الله به

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=90593&page=3

رهينة القيود
13-06-2009, 11:27 PM
نور حبيبتي تسلمي على السؤال فيك الخير

والله يسلمك من كل شر

طمنيني شخبار الوضع عند زوجك المهم انت خليه يداوم من الحين الى موعد العمليه

على شرب الحلبه كل ليله قبل ينام والصباح يىكل فص ثوم على الريق والله انه جاب نتيجه مع زوجي

رنين العبرة
13-06-2009, 11:31 PM
ليلى لا انا سويتها اول يوم الدورة بالله عليكي تكلمي بسرعة

13-06-2009, 11:36 PM

حبيبتي رنين الحمد لله على كل حال اكيد الامر فيه خيره لكي يا قلبي

وانا صار لي نفس حالتك قبل كم شهر والحمدلله كانت المحاوله الي بعده افضل محاوله مرت علي

اسال الله العظيم ان يجرك ويكتبلك الخير اين ما كنت

رهينة القيود
13-06-2009, 11:37 PM
حتى انا ابقى اطمأن على رنين تكلمي يا ليلى

بس بسألك رنين انت وين عطاك ايها الدكتور في اي منطقه في جسمك

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:38 PM
الابر هذي ايش تسوي
توقف عمل الغدة الي تنشط المبايض
بالتالي ما تتكون البويضات
انا ايش صار معاي
الابر ما وقفت عمل الغدة بالتالي تكونت البويضات ونزلت الدورة ومن كذا بدا معاي كوارس ثاني على طوال
اما انتي نفس الشي الابر ما وقفت عمل المبايض بس ما نزلت عليك الدورة وراح تنزل في موعدها ولما تنزل بيداء معاك الكوارس الثاني يعني زيي وممكن يزيد لك الجرعة عشان يصير التثبيط للغدة ويقدر يتحكم في الهرمونات يتحكم في تكون البويضات وينشطها بالشكل المطلواب
يعني عادي انتي زيي بس اختلاف الجرعات انا موزعة وانتي دفعه وحدي لا تخافين
ربي يكتب لك الخير

رنين العبرة
13-06-2009, 11:38 PM
اه يا اخواتي ما ادري شقووول لكم هاللحظة اتمنى الموت اكثر من اي وقت مضى عشت حياتي كلها تعب في تعب الله كرررررررررررررررررررررررريم

مشكورة يالدموع الحبيسة هديتي بالي اشوي الله يريحج يالغالية

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:39 PM
حتى انا ابقى اطمأن على رنين تكلمي يا ليلى

بس بسألك رنين انت وين عطاك ايها الدكتور في اي منطقه في جسمك
اتوقع انها في العضل مو تحت الجلد

رنين العبرة
13-06-2009, 11:40 PM
شكرررررررا يا ليلى اهوو قال لي انة لا تخافين هالامور تحصل مرات بين البنات واحنا نعطي هالابر مو عشان تضركم

رنين العبرة
13-06-2009, 11:40 PM
اي يارهينة في العضل ياقلبي بس قووية لليوم مفعولها يعورني في العضل

رهينة القيود
13-06-2009, 11:43 PM
رنين تفائلي انا دائما تعجبيني في نظرتك للامور

بس احسك اليوم مو طبيعيه فيك شيء مضايقك

لا تخلي موضوع العلاج واللي قاله الدكتور اليوم ياثر عليك

انت عارفه لو زوجك شافك متضايقه هو بيحس بالذنب

طولي بالك كله على اجر

رنين العبرة
13-06-2009, 11:47 PM
رهينة يمكن سفر امي واختي ونتيجة اليوم اثرت فيني
كان ودي بشهر سبعة اتصل على امي اقول لها اني حااامل لاني عارفة انها سافرت وشايلة همي
حاسة بكبت فيني ما يعلم فية الا رب العالمين لكني بعدين بقوم اصلي لي ركعتين قبل لا انام

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:48 PM
اه يا اخواتي ما ادري شقووول لكم هاللحظة اتمنى الموت اكثر من اي وقت مضى عشت حياتي كلها تعب في تعب الله كرررررررررررررررررررررررريم

مشكورة يالدموع الحبيسة هديتي بالي اشوي الله يريحج يالغالية

لا يا قلبي هدي نفسك الامور هذي تحتاج لطولة بال ووساعة صدر
لا تضيقين على نفسك ولا تظغطين حاولي تكونين هاديه
انا قالي الدكتوار الحاله النفسيه تاثر كثير وطلب مني اطول بالي وهدي نفسي ولا افكر كثير واذا الله كاتب لي بيصير

رهينة القيود
13-06-2009, 11:51 PM
ان شاء الله ترجع امك واختك بالسلامه يا رب

والله يا رنين الله يرحم ضعف امهاتنا انهم يحاتنوا اكيد الله بيعطينه لجلهم هم

بس محتاجين صبر وتحمل

وعين العقل قومي اغتسلي وصلي ركعتين الشفع وركعه الوتر

والله بترتاحي في النوم

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:51 PM
رنين حبيبتي باقي كم يوم على دورتك

رنين العبرة
13-06-2009, 11:53 PM
عطاني حبوب تنزلها قال لي بتنزل بعد اسبوعين وكاني انتظرها على امل تنزل بعد اسبوعين اخاف كثر الحبوب والابر تودي دورتي في ستين داهية

شاكرة لكم اخواتي شغلت بالكم اليوم علي لا تطمنوا انا احسن الحمدللة

ليلى الحياة
13-06-2009, 11:59 PM
طيب تامرون شي حبايبي افكر اني انام الحين لاني بكرة الصباح عندي موعد علشان الدم الي ينزل علي
الله يستر
تصبحون على خير

14-06-2009, 12:01 AM
حبيباتي حبيت اطمنكم اليوم كان موعدي والحمدلله كل شي تمام الى الان

واعطتني عشر ابر اليوم اخذ خمسه وبكره خمسه ويوم الاثنبن اخذ ابره تحت الجلد

دعواتكم يالغاليات وانا متاكده انكم ماراح تقصرون الله يفرحنا جميعا بالذريه الصالحه

14-06-2009, 12:06 AM
ايه بنات انا سالت يوم الثلاثاء الدكتوره عن اللصقه فقالت انا بسال عنها وابحث وارد عليك

وفعلا اليوم لما دخلت عليها على طول قالت اني سالت عنها وبحثت وقالت اللصقه هذي نوعين

نوع تحت الابحاث والتجارب الى الان ونوع يستعمل ولكن الحبوب البيضاء احسن منه ونتايجها افضل

وسلالالالالالامتكم

ان شاء الله اكون افدكم يالغاليات

ليلى الحياة
14-06-2009, 12:08 AM
حبيباتي حبيت اطمنكم اليوم كان موعدي والحمدلله كل شي تمام الى الان

واعطتني عشر ابر اليوم اخذ خمسه وبكره خمسه ويوم الاثنبن اخذ ابره تحت الجلد

دعواتكم يالغاليات وانا متاكده انكم ماراح تقصرون الله يفرحنا جميعا بالذريه الصالحه
ربي يتمم امورك على خير

رنين العبرة
14-06-2009, 12:20 AM
ليلى تصبحين على خير واحلام وردية في ظل من تحبين

الدموع الحبيسة يالله هانت يعني ما بقى شي على عمليتج وتقدمين عليها مستعدة لها او حاسة حالك متخوفة منها

رهينة كم ابرة لليوم اخذتي ؟؟

nour_79
14-06-2009, 01:06 AM
ساندرا
مبروك قرارك اعادة العملية الشهر ده
ان شاء الله نبارك بالحمل :good

الدموع الحبيسة
الله يعينك على الأبر
ان شاء الله بفايدة و نبارك على الحمل :good

nour_79
14-06-2009, 01:10 AM
اخواتى و حبايبى ربنا يكرمك كلكم ان شاء الله
ام عمر
جود
ليلى الحياة
ام انس
اميرة
الصيدلانية نورا
نداء محمد
فتوو
سميا 119
ان شاء الله ربنا يرزقنا كلنا yarubyarubyarubyarub

nour_79
14-06-2009, 01:13 AM
رنين العبرة
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
ان شاء الله يا حبيبتى تكون احسن مرة و نبارك بالحمل :good
متزعليش ان شاء الله فرجه قريب

nour_79
14-06-2009, 01:22 AM
رهينه القيود
كيفك حبيبتى انشالله تكونى بخير
الله يتمم عمليتك على خير yarubyarubyarub
و يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله

حبيبتى لى طلب لو سمحتى
انت عارفة حالة زوجى
بس ممكن لو مفيش فيها فضول او احراج
ايه كان سبب الصفر فى حالة زوجك
اقصد انه فى امل يظهر عند زوجى حيوانات ام لا
انا متفائلة بيكى بس عايزة اعرف ايه الحالات اللى بيظهر فيها حيوانات منوية
مع العلم ان جوزى لم يصاب بالغدة النكافية او ابو كعب
مشكورة 1000 شكر

ام عمر
14-06-2009, 02:12 AM
مرحبا خواتي كيفكم؟؟؟
وحشتوووووووووووووووووووووني
اليوم انشغلت شوي..رحت المشغل وصبغت شعري وعملت تنظيف بشره :cool:

ام عمر
14-06-2009, 02:13 AM
مرحبا حنين كيفك؟؟
انا رايحه الاردن تغير جو مش للعلاج
اصلا كل الاهل موجودين هناك
انا معي جواز اردني بس اصلي من فلسطين bye

ام عمر
14-06-2009, 02:15 AM
مرحبا ام انس
جزاك الله خير على قصة حمل زوجة الرجل والنصائح الموجوده فيها
فعلا انو ربنا لما يكتب الحمل بصير بس الواحد يلتزم بالرقيه الشرعيه وقرائة سورة البقره
وان شاء الله ربنا برزقنا كلناااااااا
بس يا بنات الصبر الصبر الصبررررررررررyarub

ام عمر
14-06-2009, 02:17 AM
اهليييييييين نداء ماشاء الله شو هالحلم الجميل
ان شااااااااااااااااااء الله انها خير وبتشوفي بنوتك بأقرب وقت ممكن
امييييييييييييييييييييييين
بس اذا لقيتي محفظة الفلوس لا تنسينا ههههههههههه:good

:D

ام عمر
14-06-2009, 02:20 AM
نورتينا الدموع الحبيسه....
انا مسافره تغير جو يعني مش للعلاج
وان شاء الله ما بحتاج العلاج ابداااااااااااا ياااااااااااااااااارب
انا اخذت راحه من العلاج لشهر 8
والله انبسطت لانو نتائجك ممتازه
ان شاء الله ربنا بتمملك على خير وبتحملي هالشهر
امييييييييييييييييييييييييييينyarub yarub yarub

ام عمر
14-06-2009, 02:23 AM
حبيبتي رنين لا تزعلي no_no
ما إلك اللا الصبر
صدقيني ان الله مع الصابرين يا رنين
احمدي الله على ما انتي فيه very_good
صدقيني انو خير إلك بإذن الله
اهم شي لا تيأسي وزيدي بالشكر والصلاه والاستغفار
والله انك تستاهلي كل خير
ان شاء الله حستنى منك رساله تكوني مفرفشه فيها

ام عمر
14-06-2009, 02:25 AM
اهلين الصيدلانيه نورا
انا متأكده انك مو دعبوله ههههههههه بس انتي شكلك بتحبي الرشاقه
بس عفكره الرياضه الخفيفه مفيده جدا للحمل لانها بتحرك الدوره الدمويه بالجسم
بس الرياضه المتعبه هي المؤذيه عرفتي
والله هالمنشطات نفختنا هههههههههههههه
bye

ام عمر
14-06-2009, 02:29 AM
ليلى كيفك؟؟
والله احسن شي عملتيه انك كنسلتي الممرخه بصراااااااااااااااااااحه كتيييييييييييييييييير غاليه فوق الطبيعي :confused:
وبالنسبه لام خالد هي كتير مشهوره :rolleyes:
ان شاء الله حستناكي اطمنيني لما ترجعي من الدكتوره
وان شاء الله حلمك خيييييييييييييييييييييييييييييييي
بس انتي لا تخلي الشيطان يلعب براسك
والله زوجك هو معينك بالحياه بعد ربنا
ارجوووووووووووو انك تفكري بعقلك مو عاطفتك
ومشكلتك بالحمل ان شاء الله سهله بس اصبري:good

ام عمر
14-06-2009, 02:31 AM
اكيد فتووو مشغوله بالاختبارات
ياااااااااااااااارب تسهل اختبارتها وتنجحها
والله وحشتنا كتييييييييييييييرyarub

ام عمر
14-06-2009, 02:33 AM
اهليييييييييين ساندرا كيفك؟؟؟
جزاك الله على الدعاء الرائع والله انو جميييييييييل جدا
وان شاء الله ربنا بتقبل
اما بالنسبه للتخدير غريبه انك تعبتي منو؟؟؟ :eek:
عكل حال التخدير الولاده مش متعب لانو تخدير مش كلي
الله يارب يوفقك يا ساندراyarubyarub

ام عمر
14-06-2009, 02:36 AM
اهلا رهينه...لا تخافي حبيت أطمنك :d
فترة العلاج الطويله تحتاج الى ابر كتيره
يعني انا اول مره عملتها بسعد الصانع اعطتني برنامج الدوره الطويله
واخذت متلك اول ابره كانت في يوم 21 للدوره واخذت تقريبا 28 ابره تحت الجلد ;)
و14 ابره بالعضل
ان شاء الله ربنا بعوض صبرك خير انتي وجميييييييييييييييع خواتي
واي سؤال من عيوني

ام عمر
14-06-2009, 02:38 AM
اخي شاب عسووول جزاك الله خير على المعلومات المفيده والقصه التي ادخلت في قلوبنا التفاؤل
وان شاء الله ربنا بتمم حمل زوجك على خير yarub yarub yarub
امييييييييييييييييييييييييين

ام عمر
14-06-2009, 02:42 AM
اهلا نور 79 كيفك؟؟؟
وينك لوفر ما طمنتينا عنك اليوم؟؟؟؟
المزيونه ساره وينك زمان عنك؟؟؟
جود كيفك؟؟الله يرجعك بالسلامه ان شاء الله
امييييييييييييييييييييييييره وينك؟؟؟
اطفال انابيب شو صار معك ؟؟متى نتيجتك؟؟؟؟ان شاء الله تكوني حامل yarub
يا قلب لا تحزن وينك قطعتيييييييييييييينا؟؟؟
وكمان دربي اخضر وينك؟؟؟
حوراء الكويت شو اخبارك؟؟؟
مشتاقه لعفو ربي وحشتينا انتي وجمييييييييييييييييييييع الاخوات bye

ام عمر
14-06-2009, 02:44 AM
:confused:والله اتاخرتي علينا يا سلسبيل
ان شاء الله تكون هالغيبه خير إلك
وان شاء الله تتذكرينا وما تنسينا
والله فقدناكي صارلنا شهر بدون ما نشوف رسائلك :confused: :confused:

ام عمر
14-06-2009, 02:45 AM
سمرا وينك ؟؟؟ bye
والله زماااااااااااااااااااااان على سكن الليل؟؟؟الله يارب تكون بخير واطمنا عنها عن قريب
وينك سمياااااااااااااااااااااااا؟؟yarub

@اميره@
14-06-2009, 03:03 AM
مرحباااااااكيفكم يابناااات رهينه القيودوزنك 48 وانا 49يعني انا اسمن منك بكيلو خخخخخخخخ

ام عمر
14-06-2009, 03:40 AM
معناتو يا اميره انتي ورهينه لاااااااااااااااااازم تعملو ريجيم :D
ههههههههههههههههههههههه عنجد وزنكم كتيييييييييييييييييييير زايد عن الحد الطبيعي هههههههههههههههههههههه اذا بدكم ريجيم بعطيكم عشان تنقرضو ههههههههههههه :D
مش تزعلو بس حبيت افرفش معكم شوي bye :good

@اميره@
14-06-2009, 03:51 AM
ام عمر ياشريره وش مصحيك لها الوقتصاحيه عشان تتضحكي علينا انا ورهينهعقابا لك اذا جيتي من الاردن تصلحين لي منسف انا ورهينه عشان نسمن

@اميره@
14-06-2009, 04:05 AM
ام عمر مبروك النيو لوك وان شاء الله تتهني اذا سافرتي لاهلكوانا كمان بسافر لاهلي بعد شهر لان اختي بتتزوج

@اميره@
14-06-2009, 04:08 AM
ياربي كل مااكتب رد ينمسح يابنات والله كنت مرووووقهوقلت برد على كل وحدهوكل مانزلت رد ينمسح وارتفع ضغطيان شاء الله افرمت جهازي وارد عليكم

@اميره@
14-06-2009, 04:09 AM
بنات ليه كلامي يطلع متصل مع اني احط مسااافهيوه متى افرمت جهازي وارتااااح

رنين العبرة
14-06-2009, 07:41 AM
صباح الخير نور وام عمر لا اليوم صحيت من النوم غير امس الحمدللة على كل حال رضيت بقسمتي كنت ناوية اسويها شهر سبعة واستخرت وقررت اسويها شهر سبعة لكني كنت متسرعة في قراري وقلت ابدا بلابر شهر ستة والحين خلاص بنطر الدورة بعدين ابدا من اول وجديد شاكرة لكم على سؤالكم عني

ليلى الحياة
14-06-2009, 10:52 AM
بنات انا رجعت
الدكتورة طمنتني مافي شي في الرحم الحمد لله وسوالفت معها وارتحت
وعطتني برمولايات وحديد وفوليك اسد
تعرفوان علشان يوقف الدم ويعوضني الحديد
مشكورة يا ام عمر

مشتاقة لعفو ربي
14-06-2009, 11:24 AM

اخواتى الحبيبات هوبا و إنجى و بسبوسة

بارك الله فيكم جميعا و جعله فى ميزان حسناتكم

والله مش عارفة اشكركم ازاى على ردكم على استفسارى ربنا يارب يفرج همكم و يرزقكم الحمل عاجلا غير اجل ذرية صالحة معافاة جميلة الخلق و الاخلاق قولوا آآمين

انا اسفة انى رديت عليكم فى رسالة واحدة ولو عليا ارد على كل واحدة فيكم برسالة كاملة بس ربنا يعلم قد ايه مشغولة فى فترة الامتحانات و باذن الله لما اخلص هارجع تانى عشان استفسر منكم على شوية حاجات وربنا يارب يباركلى فيكم وياااااااااااااارب على بال ما اخلص امتحاناتى تكون كل واحدة فيكم حامل و تبشرنى وربنا يفرح قلوبنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل فانه ولى ذلك و القادر عليه

نداء محمد
14-06-2009, 11:41 AM
اهليييييييين نداء ماشاء الله شو هالحلم الجميل
ان شااااااااااااااااااء الله انها خير وبتشوفي بنوتك بأقرب وقت ممكن
امييييييييييييييييييييييين
بس اذا لقيتي محفظة الفلوس لا تنسينا ههههههههههه:good

:d
الله يسعدك اختي ام عمر مشكوره على تعليقك الجميل وربنا ما يحرمنا كلنا من الذريه الصالحه ويحقق احلامنا امييييين

نداء محمد
14-06-2009, 11:42 AM
اختي ليلى الحياه اهلا فيكي وفي رجوعك ان شاء الله تكوني باحسن حال يا رب وربنا يختارلك الخير ويرزقك من فضله

نداء محمد
14-06-2009, 11:49 AM
اخواتي ام عمر ..... ام انس........ الصيدلانيه نورا........فتوو..... جود .... رنين العبره ...... اميره ......... نور 79........... ليلى الحياه ...... ام جمعه ........ ساندرا ......سمرا.... اطفال انابيب صباح النور والسرور الله يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه جميعاااا متاسفه اذا نسيت احد بس كلكم في قلبي والله وبدعيلكم وبدعي لنفسي انو ربنا يفرجها ويختارلنا الخير امييييييين

رنين العبرة
14-06-2009, 12:42 PM
مشكورة يا نداء والله يرزقج ويانا قولي امين

ليلى مبروك عقبال ما نسمع خبر حلو بعد كم يوم
بشريني كلمتي ام خالد الا اقول لج انتبهي تاخذين علاجهاوعلاج المستشفى الحين انتي جربي علاج المستشفى ان والله والله لا يقولها ما جاب نتيجة كلمي ام خالد والله يكتب لج على ايدها او ايد دكتورتج الحمل يارب

نداء محمد
14-06-2009, 01:06 PM
اختي ام عمر والله نفسي كتير اتعرف عليكي اكتر انا ايضا من الاردن بس عايشه في قطر ممكن تحكيلي وين ساكنه بالاردن تحكيلي اشياء عنك يعلم الله اني حبيتك في الله من بعيد وحسيتك اخت غاليه وتستاهلين كل خير

ليلى الحياة
14-06-2009, 06:03 PM
مشكورة يا نداء والله يرزقج ويانا قولي امين

ليلى مبروك عقبال ما نسمع خبر حلو بعد كم يوم
بشريني كلمتي ام خالد الا اقول لج انتبهي تاخذين علاجهاوعلاج المستشفى الحين انتي جربي علاج المستشفى ان والله والله لا يقولها ما جاب نتيجة كلمي ام خالد والله يكتب لج على ايدها او ايد دكتورتج الحمل يارب

لا والله ما كلمتها

ما نسيت بش انشغلت شوي
بشوف يمكن بعد المغرب اكلمها لما ارواح عند اهلي

& متفائلة &
14-06-2009, 08:44 PM

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
انا تمام مافي جديد نبدأ ان شاء الله نجهز للسفر
لأن لسا مجهزت للسفر ولارحت السوق
بس حبيت أسألكم بنات الي ساكنين بالدمام في أسواق ملابس حلوه تعرفونها!!

ويااااااااااارب مانرجع من السفر الاوكلنا حوااااااااااااامل

engyahmad
14-06-2009, 10:50 PM
بسبوووووسة فينك ؟ عملتى التحليل ولا ليسا ؟ طمنينى الله يعطيكى ويفرح قلبك بالذرية الصالحة

بوسة البسبوسة
14-06-2009, 11:19 PM
عملت التحليل اليوم الصبح وطلعت النتيجة سالبة ربنا لم يريد المرة دي الحمد لله علي كل حال وذهبت للدكتورة وقالت استني 3 ايام ولو الدورة منزلتش اعمل تحليل تاني بس انا بصراحة معنديش امل يعني بقول الدورة اكيد هتنزل بكرة ولا بعده

راجية رزق ربى
14-06-2009, 11:55 PM
عملت التحليل اليوم الصبح وطلعت النتيجة سالبة ربنا لم يريد المرة دي الحمد لله علي كل حال وذهبت للدكتورة وقالت استني 3 ايام ولو الدورة منزلتش اعمل تحليل تاني بس انا بصراحة معنديش امل يعني بقول الدورة اكيد هتنزل بكرة ولا بعده
حبيبتى ربنا هيعوض باذن الله ولاتياسى وانا من الصبح وانا بيطلبك والله على تليفون علشان اطمين عليكى
لا تياسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى فرج الله قريب من غير عمليات

lovar404
14-06-2009, 11:59 PM
صبااااااح الخير
انا اليوم لي 9 ايام من ترجيع الاجنة ادعووووووولي
مع اني مو متفائلة........

رنين العبرة
15-06-2009, 12:07 AM
لوفرر الله يرزقج ان شاءالله خير لا تخافي ولا تتوتري هانت باقي لج كم يوم وتفرحين ان شاء الله

اشوف ام جمعة شابكة ياني فرحت شخبارج ام جمعة اش هالغيبة بس والله معذورة بس ياريت تطمنينا عنك

ام عمر
15-06-2009, 01:34 AM
بنات انا رجعت
مشكورة يا ام عمر

الحمدلله الحمدلله الحمدلله
والله انك طمنتيني عنك يا ليلى :good
عنجد انبسطت الك كتيييييييييييييييييييييييييييييير ..يلا عشان تتفائلي وتغضي النظر عن الافكار السودا اللي براسك ;)

ام عمر
15-06-2009, 01:39 AM
اختي ام عمر والله نفسي كتير اتعرف عليكي اكتر انا ايضا من الاردن بس عايشه في قطر ممكن تحكيلي وين ساكنه بالاردن تحكيلي اشياء عنك يعلم الله اني حبيتك في الله من بعيد وحسيتك اخت غاليه وتستاهلين كل خير

اهلا فيكي نداء
والله كمان انا ارتحتلك كتيييييييييييير ولجميييييييييييييييع خواتي بهالمنتدى :good
انا من الاردن بس اصلي من فلسطين وساكنه بالسعوديه بالدمام
طبعا انا انولدت بالسعوديه واتربيت فيها ودرست فيها وعشت فيها كل حياتي
يعني لازم يعطوني الجنسيه السعوديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
بس ننزل اجازات بالصيف كل سنه تغير جو ونشوف الاهل والاقارب
انا صارلي 3 سنوات متزوجه طبعا عرسي كان بالاردن

ام عمر
15-06-2009, 01:45 AM
اهلا فيكي ام انس
طبعا في كتيييييييييييييييييير محلات حلوه بس حسب الميزانيه
يعني في محلات غاليه وفي وسط وفي رخيص
انا بصراحه احب سيتي ما** والتوفيق عند مستشفى المركزي
وتاج الشرقيه والحياه بلازا وفي محل اسمو السعر المنافس إلو فرعين بس احلى فرع الموجود بحي الجلويه
وفي محلات كتيييييييييييييييييييييييييييره غيرهم
والله اشتريت ملابس وهدايا بتجننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
ان شاء الله بكره نازله الحياه بلازا بدي اشتري شوية اغراض والله محل ناصر العرفج يجنننن
وبدي اشتري عبايه مرتبه وراقيه
ان شالله ربنا يوفقنا بتكملة الاغراضyarub

ام عمر
15-06-2009, 01:48 AM
صبااااااح الخير
انا اليوم لي 9 ايام من ترجيع الاجنة ادعووووووولي
مع اني مو متفائلة........

اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لوفر وين هالغيبه؟؟؟؟؟
والله انبسطت لما شفت رسالتك
لا تقطعينا والله انو نعزك
يلا ان شاء الله كلها 5 ايام وبتحللي
ليش مش متفائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالع** لازم تتفائلي وان شاء الله ربنا بثبت اجنتك
كم جنين رجعولك؟؟؟؟وبأي مستشفى؟؟؟:confused:

ام عمر
15-06-2009, 01:50 AM
لوفرر الله يرزقج ان شاءالله خير لا تخافي ولا تتوتري هانت باقي لج كم يوم وتفرحين ان شاء الله

اشوف ام جمعة شابكة ياني فرحت شخبارج ام جمعة اش هالغيبة بس والله معذورة بس ياريت تطمنينا عنك

وييييييييييييييييييييييييييييييينك ام جمعه؟؟؟والله انبسطت لما عرفت انك شبكتي
على الاقل اطمنا عنك
الله يارب تكوني بخير وعافيه
انتي تستاهلي كل خيرbye

ام عمر
15-06-2009, 01:52 AM
بنات انا رجعت
مشكورة يا ام عمر

ليلى شو هو برمولايات؟؟؟عشان شو اعطتك اياها؟؟؟؟:confused:اول مره اسمع فيها

samra05
15-06-2009, 02:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحشتوني بنات بس انا كل يوم ادخل اطمن عليكم بس ماعندي جديد سوي اني استني في دوره تنزل عشان ارجع الاجنه المجمده ويسهل ربنا شكرا كل بنات الي سؤلو عني والله يوفق الجميع

& متفائلة &
15-06-2009, 02:23 AM
اهلا فيكي ام انس
طبعا في كتيييييييييييييييييير محلات حلوه بس حسب الميزانيه
يعني في محلات غاليه وفي وسط وفي رخيص
انا بصراحه احب سيتي ما** والتوفيق عند مستشفى المركزي
وتاج الشرقيه والحياه بلازا وفي محل اسمو السعر المنافس إلو فرعين بس احلى فرع الموجود بحي الجلويه
وفي محلات كتيييييييييييييييييييييييييييره غيرهم
والله اشتريت ملابس وهدايا بتجننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
ان شاء الله بكره نازله الحياه بلازا بدي اشتري شوية اغراض والله محل ناصر العرفج يجنننن
وبدي اشتري عبايه مرتبه وراقيه
ان شالله ربنا يوفقنا بتكملة الاغراضyarub

هلا اختي ام عمرر

الف الف شكر
انا تقريبا أروح لهذه السواق اكثر شيء حياة ابلازا والسعر المنافس
اما الثانيه رحت لها مره واحده بس
وان شاء الله راح اروح الأيام الجايه وان شاء الله الاقي ملابس كويسه
قبل مايشلونها الناس
صراحه تاخرت في شراء اغراضي الحين بتجي العطله والراتب بينزل والناس
تهجم على الأسواق حتى مابنلاقي شي
الله يستر وييسر انا نلاقي اللبس المناسب يااااااارب yarub

hoba_m
15-06-2009, 03:19 AM
حبيبتى ان الله مع الصابرين وطمنينا عليكى

@اميره@
15-06-2009, 04:16 AM
مرحباااا ام عمر وام انس مشغولات بالتجهيز للسفروانا بالي مشغول مااشتريت فستااان لزواج اختي............لوفر الله يتمم لك على خير وان شاء الله تتحملين وتفرحينا بحملكبس ياليت تتكلمين عن حالتك اكثر كم لك سنه متزوجه وكم مره عملتي اطفال انابيباشوفك ماشاء الله مسجله من 2003 بس مقله بالمشاركهعالعموم الله يحييك بيننا.......رنين رب ضارة نافعه حاولي تكثرين من قراءةسورة البقرهواكل الاناناس والعسل لك ولزوجكوربي يسهل لك ويتمم لك علة خير ويرزقك من واسع فضله.............ليلى الحياهترى الحاله النفسيه لها دور في اضطراب الدوره الشهريهخليك متفاءله ولاتفكرين كثير وربي يرزقك بالذريه الصالحه وكل المحرومات

@اميره@
15-06-2009, 04:17 AM
بناااااات .انا, ماراح .اكتب. بالمنتدى.لين .اصلح .جهازيتعقدت,منه,رفع. ضغطي.سوف. اكون. متابعه .حتى . اشعار. اخر

ليلى الحياة
15-06-2009, 11:44 AM
سلام لكل البنات الحلوين

ام عمر اخبارك

كنت ابي رقم حجامه وحجام في الدمام
باسرع وقت
ياريت الرقم والعنوان

ليلى الحياة
15-06-2009, 12:09 PM
ليلى شو هو برمولايات؟؟؟عشان شو اعطتك اياها؟؟؟؟:confused:اول مره اسمع فيها

بريمولوت ن

هذا عطتني ايه علشان يوقف الدم وسبق اني اخذته علشان تنظيم الدورة

وهذا الدواء تستخدمه المرة اذا ماتبي تفطر برمضان
وكمان للي يبون يحجون وخايفين تجيهم الدورة وهو في المناسك

وعلى فكره انا اذا تركته تجيني الدورة بعد خمس الى اسبوع من تركه

في ناس تجيهم ثاني يوم

على حسب كل وحد ان سبق اني استخدمته كذا مره وخواتي استخدموه لما جوا يرحون الحج علشان يكملون المناسك بدون انقطاع

ان شاء الله اكون افدتك

lovar404
15-06-2009, 12:40 PM
اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لوفر وين هالغيبه؟؟؟؟؟
والله انبسطت لما شفت رسالتك
لا تقطعينا والله انو نعزك
يلا ان شاء الله كلها 5 ايام وبتحللي
ليش مش متفائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالع** لازم تتفائلي وان شاء الله ربنا بثبت اجنتك
كم جنين رجعولك؟؟؟؟وبأي مستشفى؟؟؟:confused:

ان شاء الله حبيبتي
احس اني واااايد خفيفة مااحس بشي لين اليوم والله اني مستغربة واالام الدورة نادر جدا احس فيهاا علشان كذا مااقدر اعطي الموضووووووع اهمية علشان مانصدم..

ليلى الحياة
15-06-2009, 01:12 PM
ان شاء الله حبيبتي
احس اني واااايد خفيفة مااحس بشي لين اليوم والله اني مستغربة واالام الدورة نادر جدا احس فيهاا علشان كذا مااقدر اعطي الموضووووووع اهمية علشان مانصدم..

اهم شي خلي ثقتك في الله وانه ما راح يخذلك وان الله ماكتب لك تكون خيره

رنين العبرة
15-06-2009, 01:16 PM
ليلى شخبارج اليوم اشوفج شابكة عساج بخير ياقلبي

ليلى الحياة
15-06-2009, 02:34 PM
ليلى شخبارج اليوم اشوفج شابكة عساج بخير ياقلبي
انا الحمد لله

ماشي حالي

انتي اخبارك

لولوسين
15-06-2009, 03:35 PM
السلام عليكم

حبيبتي بوسة دخلت مخصوص عشان اطمن عليك معليش أختي الله كبير ان شا ءالله ربنا يعوضك بالذرية الصالحة خليك متأملة ف ربنا خير

وان شا ءالله يارب يفرح الجميع هوبة وراجية ومشتاقة وانجي وكل من تنتظر من نساء المسلمين اللهم آمين يارب العالمين

ليلى الحياة
15-06-2009, 07:04 PM
وينكم بنات
وش الاخبار
طمنوني عليكم

رهينة القيود
15-06-2009, 07:49 PM
اهللين ليلى شخبارك

احنا بخير دامك بخير يالغاليه

رهينة القيود
15-06-2009, 07:50 PM
رنين حبيبتي الى الحين تقريبا اخذت 9 ابر والله طلعت روحي

لاني انا خوافه وهالابر ما ادري الحين جابت نتيجه ولا انا قلقه

موعدي يوم ثاني الدوره ان شاء الله

رهينة القيود
15-06-2009, 07:54 PM
ليلى الحياه

طمنيني عنك ان شاء الله النفسيه احسن الحين

واخذتي بخاطر حبك"زوجك" ترى هو راس المال ما يتعوض بأطفال الدنيا كلها

رهينة القيود
15-06-2009, 08:16 PM
ام عمر

يحق لك تضحكين علينا انا واميره

تمونين يالغاليه أيه كذا نبقى ضحك وفرفشه دائما

رنين العبرة
15-06-2009, 08:37 PM
رهينة اي ابر انتي تستخدميهن والى يوم الدورة اول مرة اسمع بهالطريقة بالعادة يعطونا ابر التنشيط من ثاني يوم الدورة يعني ما يعطون ابر عشان ننتظر الدورة فهمتي علي

رهينة القيود
15-06-2009, 08:43 PM
رنين العبره

هذه الابر استخدمه يوم 20 من بعد الدوره

تكون تحت الجلد وهي 14 ابره اخذت منها تقريبا 9 ابر الى اليوم

ويرجع الدكتور يسوي لي تحليل يوم ثاني الدوره ويشوف استجابه الرحم اذا وقفت التبويض لي

بعد كذا يبدا ابر التنشيط هذا البرنامج الطويل

رنين العبرة
15-06-2009, 08:46 PM
اها يعني انتي تستخدمين ابر اسمها الديكابيتيل انا ما ادري ليش هالدكتور ما عطاني نوعية هالابر عطاني ابرة وحدة بس ولمن ساله زوجي قاله انتم حالتكم غيررر قاله كيف قاله بعدين راح تعرفووون ياشين الغمووض بهالامور

وانا بعد ياقلبي استخدم علاج الدورة الطويلة يالله خير ان شاء الله

رهينة القيود
15-06-2009, 09:24 PM
بس والله انت غلاطانه يا رنين

المفروض كنت واضحه مع الدكتور وقلت له انكم في وضع ما يتحمل

انه يسوي حاله ذكي ويحب الغموض بصراحه الدكتور يكون ويانا صريح واحنا اعصابنه تتوتر وتتلف

وكيف يسوي حاله بعد يحب المفأجات

انا قراءت عن الابر وايد ويسمونها الابر التحضيريه وهي من بعد إراده رب العالمين

تساعد على نجاح العمليه"الحقن المجهري" وهي تقنيه حديثه قبل كانوا يستخدموا
بخاخ ياخذ عن طريق الانف بس الابر افضل من ناحيه النتائج

انت لازم تتفاهمي مع دكتورك

وبالتوفيق

رنين العبرة
15-06-2009, 09:41 PM
صحيح يارهينة بس مثل ما قلت لج عيادته تفرح القلب نشوووف احنا ايش خسرانين

engyahmad
15-06-2009, 09:44 PM
رفيقتى بسبوسة الله يعوض عليكى انشالله سامحينى اتاخرت عليكى كان عندى دوام وتصحيح. الصبر ياحبيبتى وادعيلى تحليلى بكرة. الله يرزقك ويفرح قلبك

بوسة البسبوسة
15-06-2009, 09:48 PM
ولا يهمك يا جميل الحمد لله علي كل حال وربنا يوفقك ياااااااااارب بس متنسيش تطمنيني

رهينة القيود
15-06-2009, 09:49 PM
انت يا رنين متى موعدك على الدوره ولا لازم تنظري الى الشهر الجاي؟

رنين العبرة
15-06-2009, 09:52 PM
انا اسخدم حبوب الحين عشان تنزلها
راح تنزل الاسبوع الجاي ان شاء الله وبسوي على طول ابرة الديكابيتيل

رهينة القيود
15-06-2009, 10:00 PM
اهااا بالتوفيق ان شاء الله اختي

طيب اقترحي عليه انه يعطيك الابره الديكابيتيل1mg نفس الابر اللي استخدمها

تصدقي اني صرت انا اخذها في البيت بس في البدايه كانت الممرضه دربتي

كيف اضربها وقال لي الدكتور لازم يكون في منطقه فيها شحم طبعا هو اطنز علي يقول لي ما فيني شحو غير في بطني هههه

وان شاء الله يكون الرحم استجاب له الابر وانا خايفه

رنين العبرة
15-06-2009, 10:02 PM
ههههههههههههههه لا وينكت بعد الدكتور

لا ان شاء الله يستجيب الرحم ومتى موعد دورتج عشان تنزل وتروحين لدكتور

مشتاقة لعفو ربي
15-06-2009, 10:08 PM

اختى بسبوسة

اسال الله العلى العظيم ان يعوضك خيرا و ان يفرح قلبك قريبا بالحمل المعافى وان يرزقك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة .. اطمئنى اختى انها كلها اختبارات من الله تعالى جعلك الله وايانا من الصابرين و عوض صبرك و صبرنا خيرا فى الدنيا والاخرة ويارب قريبا نهنئك جميعا بالحمل والبشرى الطيبة ..

رهينة القيود
15-06-2009, 10:20 PM
ان شاء الله المفترض انها تجيني العله"الدوره "

يوم الثلاثاء الجاي واخاف تتأخر مثل الشهر الماضي اتاخرت اربع ايام

خبرك لازم تعاند اذا بقيتيها تنزل ما تنزل واذا حابه انها تنزل اعناد

الله يكون في العون يا رنين

رنين العبرة
15-06-2009, 10:25 PM
مثلي يعني بتنزل انا وياكي مع بعض على قولتك الدورة تمشي على مزاجها اهيا ما تقول هذول بنات منتظرين علاجات وانا بنزل عشان يكملون اشغالهم

أم جمعة
15-06-2009, 11:47 PM
هلا بناااات شخباركم؟؟؟ إسمحولي عالغيبه هاي بس كانت عندي ظروووف إشوي، عالعموم إنتو طمنوني شو سويتو ووين وصلتوا فالعلاج؟؟؟
أما عني أنا، مثلما تعرفون إ

أم جمعة
16-06-2009, 12:08 AM
هلا بنات شخباركم؟؟؟ إسمحولي عالغيبه الطويله هاي بس شو أسوي كانت عندي ظروف صعبه إشوي ما قدرت اتواصل وياكم، ما باليد حيله، عالعموم إنتو طمنوني شخباركم ووين وصلتوا فالعلاج؟؟؟
أما عني أنا، مثلما تعرفون أنا سويت العمليه وما نجحت لأنهم رجعولي بس جنين واحد والحمدالله على كل حاااال وألحين برد أعيد العمليه مره ثانيه، بس اكتشفت شي الصراحه وأتمنى يطلع هالشي صح، من يومين وأنا حاسه بتعب فضييييع وإرهاااااق وكله أبى أرقد، قلت من باب الفضول خلا أروح وأسوي تحليل منزلي، يوم سويته تعرفون شو طلع؟؟؟؟!!!!! طلعت النتيجه حاااااااااامل، وبعدني مش مقتنعه وقلت يمكن تأثير الابر مسوي النتيجه جذي، بس أنا اللي أعرفه إن تأثير الابره التفجيريه بس تعطي النتيجه موجبه والله أعلم، إنتو شو رايكم؟؟؟؟
قالت الدكتوره عادي يصير جذي دام فالتحليل طلع موجب عيل في إحتماليه اني اكون حااامل، نصحتني اني اسوي تحليل دم عسب اتأكد، وباجر انشالله بروح اسوي تحليل دم.. ادعولي بنااات بالتوفيق....

ليلى الحياة
16-06-2009, 12:25 AM
هلا بنات شخباركم؟؟؟ إسمحولي عالغيبه الطويله هاي بس شو أسوي كانت عندي ظروف صعبه إشوي ما قدرت اتواصل وياكم، ما باليد حيله، عالعموم إنتو طمنوني شخباركم ووين وصلتوا فالعلاج؟؟؟
أما عني أنا، مثلما تعرفون أنا سويت العمليه وما نجحت لأنهم رجعولي بس جنين واحد والحمدالله على كل حاااال وألحين برد أعيد العمليه مره ثانيه، بس اكتشفت شي الصراحه وأتمنى يطلع هالشي صح، من يومين وأنا حاسه بتعب فضييييع وإرهاااااق وكله أبى أرقد، قلت من باب الفضول خلا أروح وأسوي تحليل منزلي، يوم سويته تعرفون شو طلع؟؟؟؟!!!!! طلعت النتيجه حاااااااااامل، وبعدني مش مقتنعه وقلت يمكن تأثير الابر مسوي النتيجه جذي، بس أنا اللي أعرفه إن تأثير الابره التفجيريه بس تعطي النتيجه موجبه والله أعلم، إنتو شو رايكم؟؟؟؟
قالت الدكتوره عادي يصير جذي دام فالتحليل طلع موجب عيل في إحتماليه اني اكون حااامل، نصحتني اني اسوي تحليل دم عسب اتأكد، وباجر انشالله بروح اسوي تحليل دم.. ادعولي بنااات بالتوفيق....

هلا ام جمعة مطول الغيبات جاب الغنايم
ان شاء الله تكونين حامل

ليلى الحياة
16-06-2009, 12:50 AM
ام عمر اخبارك
اليوم رحت السوق علشان نشتري بدلة رياضة لزواجي
رحت لسماء في الحياة بلازا
بس ما لقيت شي حلوا
المهم وانا اتنقل بين المحلات تذكرتك قلت ممكن تكون الحين موجودة لان السواق زحمة ناس كثير كلهم يشروان

nour_79
16-06-2009, 01:24 AM
كيفك يا ليلى
وكيف حالتك النفسية
ان شاء الله تكونى بخير :good

رهينة القيود
16-06-2009, 02:15 AM
سبحان الله يا ام جمعه

عن جد قدره الله فوق كل شيء ان شاء الله تكوني حامل وما تحتاجي تعيدي العمليه

عموما احنا كنا زعلانين وما راح نرضى الا اذا طمنتينا بكره بالنتيجه تحليل الدم

يا رب تكوني حامل

رهينة القيود
16-06-2009, 02:23 AM
نور حبيبتي

عادي لا احراج ولا شيء تفائلي

حتى انا زوجي ما عنده شيء من اللي قلتيه

كان عنده الخصيه المعلقه ونزلها بعد مرحله البلوغ بس الدكتور يكون مو هو السبب اصلا زوجي ما عنده الا خصيه وحده الثانيه اللي نزلها خلاص ميته

ولو اقول لك ما بتصدقي بس ارادة رب العالمين فوق كل شيء

قال لنا الدكتور انا حتى خلايه منويه يعني الخلايا الام مو موجوده عند زوجي وسبحان الله خصلو في الخزعه

يعتمد على الدكتور لو كان الدكتور جاهر اثناء التفتيش يدور في جدران الخصيه

والله نتيجه زوجي كانت قويه انا ما صدقت عن جد معجزه والله اكرمنا فيها

الحمد لله هذه كلا من القران والصدقه والاستغفار

راضية
16-06-2009, 02:24 AM
اخباركم ايه يا بنات ان شاء الله تكونوا كلكم بخير
كنت عايزه اسألكم سؤال يا بنات هو ممكن الحقن المجهرى يتعمل شهر ورا شهر يعنى انا عملتها اخر مرة كان الترجيع فى اول مايو ممكن عايزه اعملها فى دورة شهر 7 ممكن الادية ورا بعض تضرنى فى حاجه الدكتور بيقولى عادى اول ما تيجى الدورة تعالى بنبدأ على طول وانا خايفه لو سمحتوا اللى بتابع عند دكتور ممكن تساله عن كده وتقولى ومشكورين يا بنات

راضية
16-06-2009, 02:27 AM
اختى ام جمعه بسم الله ما شاء الله الف مبروك انتى مفروض تعملى سونار وتشوفى نبض الجنين والف مليون مبروك مرة تانيه

راضية
16-06-2009, 02:31 AM
اختى ام عمر اخبارك ايه ان شاء الله اجازة سعيدة وترجعى بالسلامة لو مفيش احراج ممكن تقوليلنا الدواء الهندى جاب نتيجة انا دورت عليه فى مصر ومش لاقيه خالص يعنى مش عارفه اجيبه من النت ولا ايه

رهينة القيود
16-06-2009, 02:36 AM
ساندرا حبيبتي انا ما عندي خبر

لاني ما خضت هالتجربه بس عندنا بنات وايد في المنتدى صاروا خبيرات في الحقن

ان شاء الله بكره يفيدوك

الله يرزقك الذريه الصالحه يا رب

nour_79
16-06-2009, 03:47 AM
نور حبيبتي

عادي لا احراج ولا شيء تفائلي

حتى انا زوجي ما عنده شيء من اللي قلتيه

كان عنده الخصيه المعلقه ونزلها بعد مرحله البلوغ بس الدكتور يكون مو هو السبب اصلا زوجي ما عنده الا خصيه وحده الثانيه اللي نزلها خلاص ميته

ولو اقول لك ما بتصدقي بس ارادة رب العالمين فوق كل شيء

قال لنا الدكتور انا حتى خلايه منويه يعني الخلايا الام مو موجوده عند زوجي وسبحان الله خصلو في الخزعه

يعتمد على الدكتور لو كان الدكتور جاهر اثناء التفتيش يدور في جدران الخصيه

والله نتيجه زوجي كانت قويه انا ما صدقت عن جد معجزه والله اكرمنا فيها

الحمد لله هذه كلا من القران والصدقه والاستغفار

رهينة اختى الحبيبة بارك الله فيك
شكرا الف شكر على الرد
ما شاء الله على النتيجة الحلوة :good
ان شاء تنجح عمليتك وتكونى ام باذن الله من اول مرة yarub

بوسة البسبوسة
16-06-2009, 04:08 AM

اختى بسبوسة

اسال الله العلى العظيم ان يعوضك خيرا و ان يفرح قلبك قريبا بالحمل المعافى وان يرزقك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة .. اطمئنى اختى انها كلها اختبارات من الله تعالى جعلك الله وايانا من الصابرين و عوض صبرك و صبرنا خيرا فى الدنيا والاخرة ويارب قريبا نهنئك جميعا بالحمل والبشرى الطيبة ..
شكرا ليكي يا حبيبتي كله بإيد ربنا وان شاء الله يعوضنا
ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثينyarubyarub

رهينة القيود
16-06-2009, 05:38 AM
لا شكر على واجب اختي نور

سلسبيل121
16-06-2009, 07:57 AM
كيفكم بنات اشتقت لكم حيل
عساكم بخير جميعا لكم وحشه
حتى لو ماحد منكم اتدكرني في غيابي لو بدعوه
بس وحشيني جدا

رنين العبرة
16-06-2009, 08:13 AM
ام جمعة يارب يطلع تحليل اليوم حمل فية وتفرحين ياقلبي صحيح غبتي لكن ما نولمج والله

ساندرا انا دكتور قال لي اقل شي بيت عملية وعملية 3 شهور عشان بطانة الرحم ترجع لوضعها الطبيعي صعب انه نعيد لج المحاولة بعد فشل العلمية الاولىفما ادري باقي الدكاترة ايش ردهم عن هالموضوع ننتظر بقية البنات ونشوف رايهم

راضية
16-06-2009, 12:59 PM
كيفكم بنات اشتقت لكم حيل
عساكم بخير جميعا لكم وحشه
حتى لو ماحد منكم اتدكرني في غيابي لو بدعوه
بس وحشيني جدا
الف حمد لله على السلامة حبيبتى والله كلنا افتكرناكى وفاكرينك دايما وعلى طول بندعيلك انتى اخبارك ايه عملتى ايه فى السفر طمنينا عنكbye

راضية
16-06-2009, 01:04 PM
مشكورين حبيباتى رنين ورهينة على الرد وربنا ينولكم كل اللى فى بالكم ويتمملكم بخير ان شاء الله

رنين العبرة
16-06-2009, 01:37 PM
ساندرااا العفو ياقلبي

@اميره@
17-06-2009, 02:12 AM
مرحبااااااليوم التجمع مافيه احدوينكمام جمعه هلا فيك وان شاء الله تطلعين حااامل.....سلسبيل اهلا بعودتك.........ام عمر وام انس شكلهم مشغولين بالسوقعالعموم الله يهنيكم ورحله سعيده:::::::::::::::::::::::::::::رنين العبره ورهينه القيود يالله شدو حيلكم مانبي نشوف رقعه وجيهكم بالملفان شاء الله على قسم الحوامل::::::::::::::ساندرا بخصوص سؤالك عن الفترهانا سمعت انه لابد من االراحه ثلاث شهور حتى الهرمونات ترجع لطبيعتهالانها بتكون متنشطه بس انتي اتأكدي اكيد كل وحده تختلف عن الثانيهاسألي دكتورك انتي لانه هو اللي يعرف حالتكوربي يرزقك من واسع فضله............................فتو ربي يوفقك اكيد مشغوله باختباراتكنور79 +لوفر404+الصيدلانيه+جود+ ليلى الحياهواللي ماذكرت اسمائهم ان شاء تكونون بخيروربي يرزقني ويرزفكم بالذريه الصالحه.........ابنقطع عنكم كم يوم ابروح للسوق اشتري فستان لزواج اختيواصلح لابتوبي لان الكلام صار يتشابك ويعلق علياستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

رهينة القيود
17-06-2009, 04:33 AM
:( هلا وغلا سلسبيل والله فرحت لما شفت ردك

طمنينا ان شاء الله كل شيء تمام

no_no:(( بصراحه زعلتيني انك تقولي ما احد ذكرك

اذا تبقى تعرفي معزتك اقرائي ردودنا من يوم الللي كتبتي انك مسافره
:sss عموما الحمد لله على سلامتك

رهينة القيود
17-06-2009, 04:41 AM
ليلى حبيتي ورنين وينكم اليوم ما شفتكم\

وبيقيه البنات

رهينة القيود
17-06-2009, 04:58 AM
ام عمر وام انس عن جد لاهين

بالسوق كل هذا عشان السفر

ام عمر من الحين بدينا نفتقدك

رهينة القيود
17-06-2009, 05:23 AM
ام جمعه وينك

رجعنه للغيبه بدون ما اطمنونا

رنين العبرة
17-06-2009, 08:08 AM
هلا رهينة و اميرة مشكورين على السؤال ما قصرتوا والله بس امس جاءت عندي صديقتي هي وزوجها تعشوا عندي من شان كذا ما قدرت ارجع اشبك ولو ان قلبي كان عندكم لكن شسوي بعد

باقي الاخوات كيفكم الله يعينكم على طلعة الاسواق صحيح التسوق ممتع لكنه متعب ترجعين البيت هلكانه

والله يوفق الي مقبلين على عمليات بالصيف

نداء محمد
17-06-2009, 08:23 AM
كيفكم اخواتي رهينة القيود .. ليلى الحياه ..... رنين العبره ........ساندرا.....سلسبيل ......... ام عمر .. الصيدلانيه نورا....... نور ....... ام جمعه ........ سميا ........ سمرا..........جود..... اميره...... اخواتي جميعا صباح الخير والسرور

nour_79
17-06-2009, 10:07 AM
كيفكم اخواتي رهينة القيود .. ليلى الحياه ..... رنين العبره ........ساندرا.....سلسبيل ......... ام عمر .. الصيدلانيه نورا....... نور ....... ام جمعه ........ سميا ........ سمرا..........جود..... اميره...... اخواتي جميعا صباح الخير والسرور

كيفك انتى نداء
انشالله تكونى بخير
مشكورة على السؤال حبيبتى

nour_79
17-06-2009, 10:11 AM
البنات الحلوين عاملين ايه
يارب تكونوا كلكم بخير

رهينة القيود
ليلى الحياه
رنين العبره
ساندرا
ام عمر
الصيدلانيه نورا
سميا
سمرا
جود
اميره

nour_79
17-06-2009, 10:13 AM
سلسبيل
حمد لله على السلامة
مفيش حد نساكى وكنا بندعى لكى yarub

ليلى الحياة
17-06-2009, 10:22 AM
السلام عليكم

وصباح الخير خواتي

كلكم ان من جد لا يمكن احفض اسماء

انتوا كلكم خواتي

ربي يوفقنا كلنا
وعلى فكره البارح كنت مع فتووو مسنجر وطمنتني على الاختبارات
وغير كذا تحس باعراض حمل والمفروض دورتها تنزل اليوم
وشاكة ان ممكن احد الاجنه ثبت ادعوا لها تكون حامل
مافي شي على الله بعيد

ليلى الحياة
17-06-2009, 10:39 AM
بنات ويش صار مع ام جمعه يا لاب تكون حامل

طمنينا عليك

ام جمعه

ام جمعة

ام جمعه

رنين العبرة
17-06-2009, 10:53 AM
ليلى تطمنت عليكي العافية ان شاء الله انتي شخبارج اليوم وكيف نفسيتج ان شاء الله في تحسن مستمررر

ام جمعة ان شاء الله بتجي لنا وبتوافينا بي اخر اخبارها

قبل اشوي اتصلت على امي مسكينة اول سؤال سالتني اياه ها يبنتي طمنيني بيديتوا بعلاج زوجج او لا ما تدري ان العلاج عندي ابدا فية الحين مسكينة امي نص عقلها عند اهلها ونصه الثاني عندي الله يكون في عونها يارب

فتووو ان شاء الله ما تشوف الدورة ولا تجيها الا بعد تسع شهور

عروس2008
17-06-2009, 11:18 AM
أنا بعد عملت التلقيح يوم الاثنن الاسبوع اللي فات
وبعدها ب6 ايام رحت للعياده وعملت سونار مهبلي وقالولي انتي مبشره بخير وانتي أن شاء الله حامل
هل معقوله يقدروا يعرفوا؟؟؟
انا متوكله ع الله وعندي الفحص الاثنين جاوبوني
ويارب يرزقنا جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعا
ادعوووولي...

عروس2008
17-06-2009, 11:33 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي في الله بوسه البسبوسه ربي يعوضك خير...
وهذا اختبار من الله واصبري و احتسبي الاجر عند الله سبحانه لا رازق ولا معطي سواه..
و اكثري من الاستغفااااااااااااااار
والله يوفق الجميع..
واختي انجي بشرينا؟؟

مشتاقة لعفو ربي
17-06-2009, 11:36 AM

اختى عروس 2008

ان شاء الله قريبا يبشروك بالخبر الاكيد وتتيقنى من الحمل وربى يتم عليكى البشرى و يرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة اللهم آآمين

ليلى الحياة
17-06-2009, 12:36 PM
ليلى تطمنت عليكي العافية ان شاء الله انتي شخبارج اليوم وكيف نفسيتج ان شاء الله في تحسن مستمررر

ام جمعة ان شاء الله بتجي لنا وبتوافينا بي اخر اخبارها

قبل اشوي اتصلت على امي مسكينة اول سؤال سالتني اياه ها يبنتي طمنيني بيديتوا بعلاج زوجج او لا ما تدري ان العلاج عندي ابدا فية الحين مسكينة امي نص عقلها عند اهلها ونصه الثاني عندي الله يكون في عونها يارب

فتووو ان شاء الله ما تشوف الدورة ولا تجيها الا بعد تسع شهور

الحمد لله احس براحة من حلمت الحلم وانا احس اني مرتاحه سبحان الله الحلم كان رساله وزي ما تزوجته بحلم ( حلمت بعد ما تقدم لمي ان ابوي الله يرحمة سلمني له وراح وخلاني وعلشان كذا تزوجتة)
والحين يوم فكرت بجديه في الانفصال جاني الحلم وثبت نفسيتي(حلمت ان احنا في طريق وكانت شاحة بدوسنا وفعلا داسة السيارة من قدام بس طلعنا انا وهو من السيارة وكنا في وسط الشارع ومرتبطين ببعض وكانت الشاحنه طارت في الجوا مع السيارة وبعدين تساقطات البراميل من فوقنا وكنا نبتعد عنها وجات كذا سيارة بس ربي نجنا منها الى ان وصلنا الى حافة الطريق ) يعني راح توجهنا مشاكل كثيرة وكبيره بس راح نستمر مع بعض والحمد لله رضيت بحكم ربي وهانت عندي مصيبتي

ومشكورة رنين طمنيني انتي عليك

نداء محمد
17-06-2009, 12:42 PM
حبيبتي ليلى الحياه الحمد لله ربنا دلك على الخير واختارلك الخير صدقيني اختي اذا زوجك متمسك فيك هاي اكبر نعمه وبتسوى كل شي بدنيا وربنا يصبرك ويصبرنا ويفرجها علينا جميعا والحلمه فعلا تدل على ان تستمرو مع بعض وربنا ما يحرمكو من بعض يا رب ويهدي بالكو ويفرجها علينا جميعا ونفرح بخبر حملك عن قريب انتي وانا وكل الاخوات

ليلى الحياة
17-06-2009, 12:53 PM
حبيبتي رنين طمني والدتك ونفسك قبل كل شي ربي اذا كتب لك شي بتاخذينه وخلي ثقتك بربي
انا يوم رحت للدكتورة حكت لي حكايه غريبه اذا تبوان احكيها لكم
من جد حسيت بعضمت ربي وارتحت اكثر

ليلى الحياة
17-06-2009, 12:58 PM
هلا ندواء اخبارك ان شاء الله تمام

فعلا ربي ما يخلي حد توكل عليه وانا متاكدة ان ربي راح يعطيني ولا يحرمني

وادعي لكم دايم انه يرزقكم قبل كل شي الرضاء بما كتب الله لكم

وانه يعطيكم ولايحرمكم وعن قريب راح تكونوان امهات

رنين العبرة
17-06-2009, 01:57 PM
ليلى احكيها لنا خلينا نتفائل اكثر واكثر لان مرات الواحد فينا ييئس لكن ايمانا بالله كبير

رنين العبرة
17-06-2009, 01:59 PM
والله يا ليلى انا بخير ويسرج حالي لكني من بعد الابرة وانه مافي استجابة وعطوني حبوب تنزيل الدورة وانا بطني عاصرتني تعبتني حييل والله يعلم متى بتشرررف من بعد هالحبوب الله يعيني على الالم

وامي ان شاء الله بتلتهي مع اهلها وبتنسى موضوعي والله كريم

مشكورة يالقلب على السؤال

نداء محمد
17-06-2009, 02:11 PM
اختي رنين العبره ربنا ييسر امرك ويقر عينك وعيون امك بحملك وويخلينا امهاتنا ويفرحهم فينا يا رب وبحملنا امييييييين هو ولي ذالك والقادر عليه وربنا كريم ما بينسى احد من فضله ما علينا سوى الصبر

رنين العبرة
17-06-2009, 02:28 PM
مشكوررررررررررة يا نداااااااااااااااااء ونعم بالله

وانتي بعد عقبال ما نفرح فيكي

ليلى الحياة
17-06-2009, 02:39 PM
هذي قصة وحدة عندها 3 بنات وتتمنى تجيب ولد حملت وكان خارج الرحم واستصلوا لها انبواب صار بس عندها انبواب واحد ونتيجة العملية صار فيه تلصقات يعني مقفل وراحت سوات اطفال الانابيب وجابت توئم بنات رضت بحكم ربها وقالت خلاص الحمد لله خمس بنات بعد ولدتها بست اشهر حملت طبيعي وجابت ولد والانبواب مسدواد وبعد ولدتها بست شهور حملت طبيعي وكان خارج الرحم في الانبواب المسكر وعطوها كمويات ذوابت الجنين والانبواب لازال مسكر وبعدها بست شهور حملت وكان حمل طبيعي وجابت ولد ثاني والانبواب مسكر شوفوا قدرت ربي بعد كذا جات للدكتورة ومعها لولب تبي تركبه قالت لها الدكتوره مو لازم اني مقفل عندك الانبواب والثاني مستاصل قالت ومع ذالك احمل انا تعبت كافي الحمد لله الي عندي كفايه المهم اني اربيهم خلاص ما ابي اطفال خمس بنات وولدين الدكتورة ضحكت وقلت ربك اذا اراد شي صار حتى لو البشر عجزوا في تحقيقه وش رايكم في قصتها

راضية
17-06-2009, 03:02 PM
صباح الورد عليكم يا بنات اخباركم ايه ان شاء الله تكونوا بخير
انا الحمد لله مش عارفه متفائله النهارده حكاية ليلى اللى قالتها الدكتورة وكمان ماشاء الله ام جمعه وماشاء الله كمان فتووو يارب يكملهم بخير ويكونوا حوامل
شوفتى يا ليلى انه مفيش حاجه بعيدة على ربنا واذا اراد قال للشئ كن فيكون ربنا يديكى زيها كده سبع اولاد ورا بعض وجوزك يتخانق معاكى ويقولك كفايه عيال بضحك معاكى يا قلبى ان شاء عمرك ما تزعلى معاه ابدا
رنين حبيبتى تفائلى خير وان شاء الله ربنا يكرمك ويرزقك من واسع فضله
كل البنات ربنا يرزقكم بالذرية الصالحة اللى تقر اعينكم وتسعد قلبكم يارب وانا كمان معاكم

17-06-2009, 06:21 PM
مرررررررررررررررحبا يابنات

كيفكم يابنات ان شاء الله الجميع بخير

الله يربي يطمن قلبك يارنين وتنزل عليك من غير تعب يالغاليه

ليلى الحياه حبيبتي والله فرحت لما قريت كلامك الله يهدي سرك ويسخرلك زوجك وسخرك له يارب والله يفرحك قريب

رهينه ياله ما بقى شي وتنتهين الله لا يخسرك

نور يالغاليه متى العمليه لزوجك قريب ولا لسه الله ياربي يفرجلك يا كريم

ساندرا ياقلبي ان شاء الله معنوياتك دايم عاليه ومرتفعه والله ينولك ما في بالك يارب

17-06-2009, 06:23 PM
الله ياربي طمنا على ام جمعه وتكون حامل

وفتوووو يارب تكوني حامل ما على الله بعيد الله يفرحنا فيك

17-06-2009, 06:25 PM
ام عمر وينك فقدناك كل هذا تسوق

الله يسرلك وتسافرين وترجعين بالسلامه

17-06-2009, 06:28 PM
بنات حبيباتي حللوني وسامحوني

بكره عندي عملية السحب

ادددددددددعووووووووولي لا تنسون

والله اني خايفه خاصه اني اخر مره كانت متعبه جداً

ليلى الحياة
17-06-2009, 07:44 PM

بكره عندي عملية السحب

محللة دنياء واخره

ويا رب يهون عليك الم السحب ويتم التلقيح والترجيع على خير ويارب يارب تجيبين تؤائم يا حي يا قيوم لا تحرم خيتياحساس الحمل والولادة والامومه وتعطيها الولد الصالح السليم الي يسعدها في الدنياء وفي الاخرة

الخجولة 2008
17-06-2009, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااتـه

بناااااااااااااااااات ..

منو عندهـا هرمون fsh و lh وااااااااااااايد مرتفعين ..

لان اليوم شفت لقاء على سما دبي مع الدكتوره عواطف .. و قالت ان ارتفاع fsh ماله حل حتى اطفال الانابيب

وااااااااااااااااااااايد خيفانه أبـــــــــــــى بيبي ..

ادعــــــــــــــــــــولي

ليلى الحياة
17-06-2009, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااتـه

بناااااااااااااااااات ..

لان اليوم شفت لقاء على سما دبي مع الدكتوره عواطف .. و قالت ان ارتفاع fsh ماله حل حتى اطفال الانابيب

حبيبتي خلي ثقتك بالله ولا يهمك كلام احد استعيني بالله واجتهدي في العلاج ولاتنسي الدعاء

اردة الله فوق كل شي ابذلي والله لا يخيب رجاك

رنين العبرة
18-06-2009, 12:38 AM
ليلى سبحان الله الدنيا تشوفين فيها العجائب

الدموع الحبيسة مسامحينج دنيا واخره لا تخافين والله يسر لج امورج يارب روحي واحنا بندعي لج ياقلبي وعقبال الباقيين يارب

ساندرااا شخبارج حبيبتي وانتي بعد الله يرزقج من واسع فضلة

باق يالبنات وينهم صارت دخلتهم للمنتدى قليلة الله يطمنا عليكم على خير يارب

lovar404
18-06-2009, 12:38 AM
مرحبااااااااا ياامهات المستقبل
اليوم لي 11 يوم من ترجيع الاجنة حللت في البيت وطلع في حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
وبكرة راح اعمل تحليل هرموني ادعووووولي ربي يتمم علي فرحتي احس قلبي بوقف موووووو صدقه........

nour_79
18-06-2009, 12:53 AM
اليوم لي 11 يوم من ترجيع الاجنة حللت في البيت وطلع في حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
وبكرة راح اعمل تحليل هرموني ادعووووولي ربي يتمم علي فرحتي احس قلبي بوقف موووووو صدقه........

الف الف مليون مبروك hi: :ss:
ربنا يتمم حملك على خير ان شاء الله

nour_79
18-06-2009, 12:56 AM

بكره عندي عملية السحب

ربنا معاكى ان شاء الله
باذن الله تثبت الاجنة وتجيبى لنا توائم قمر yarub
لا تخافى اذكرى الله و هو ما راح يتخلى عنك

راضية
18-06-2009, 01:01 AM
بسم الله ما شاء الله الف مليون مليون مبروك يا قلبى وربنا يتمم فرحتك بخير وتشوفى ابنك او بنتك فى حضنك يارب ياكريم كمل فرحتها على خير يا رب العالمين

راضية
18-06-2009, 01:05 AM

بكره عندي عملية السحب

اللهم يسر ولا تعسر اللهم هون على اختى الدموع الحبيسة ويسر لها كل شئ عسير واكرمها بالحمل السليم المعافى الذى يقر عينها ويسعد قلبها يارب يارب يا اختى تبشرينا بعد اسبوعين باذن الله بالحمل وتشوفى تؤام فى حضنك وتفرحى بيهم يا قادر يا كريم yarubyarubyarub

راضية
18-06-2009, 01:24 AM
الخجولة 2008;1231148]السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااتـه

بناااااااااااااااااات ..

[/quote]
لا يا حبيبتى حتى لو عالى بينفع معاه اطفال الانابيب او الحقن المجهرى لان الوسائل المساعدة الدكتور بيعمل دورة صناعية يعنى الدكتور بيتحكم فى معدل الهرمونات لانها هرمونات صناعية ومش محتاج هرمون الجسم اصلا فى بداية العلاج بتاخدى ابر زى الديكابيبتيل بتوقف هرمون الاباضة خالص لحد مستوى معين وبعدين تبدئى تاخدى هرمونات حقن لحد الاباضة تفائلى خير واستخيرى ربنا وابدئى على طول وان شاء الله ربنا يكتبلك الخير

dema*
18-06-2009, 01:35 AM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

رهينة القيود
18-06-2009, 03:57 AM
الدموع الحبيسه

الله معك وبالتوفيق ان شاء الله

اكيد حبيبتي مسامحينك

ان شاء الله ترجعي لنا بالسلامه وما تتعبي من العمليه

رهينة القيود
18-06-2009, 04:03 AM
حبايبي رنين و ليلى ونور وساندرا اميره وجود

والصيدلانيه نور من زمان ما شفناك

نداء محمد مشكوره حبيبتي على السؤال

لا تنسوا اختنا الدموع الحبيسه بالدعاء

رهينة القيود
18-06-2009, 04:04 AM
سلسبيل وينك

ما طمنتينه عنك ان شاء الله انك بخير

رهينة القيود
18-06-2009, 04:07 AM
lovar404
]مــــــــــــــــــــــا شائ الله خبر حمل افرحوا يا بنات:good
الحمد لله يعني تفائل يا رب تكوني فاتحه خير علينا هالشهر
]طمنينا:) حبيبتي اذا حللتي رقمي
[يا رب يثبت اجنتك ويزقك الذريه الصالحهyarub
]

رنين العبرة
18-06-2009, 08:18 AM
لوفرررر يارب يكون حمل في تحليل الدم مثل ما صار في التحليل المنزلي الحمدللة بدت تهل البشائر في المنتدى

الله يرجع لنا الدموع الحبيسة وهي بصحة وسلامة يارب

رهينة هلا والله عاش من شافج قلبووو

ساندرررا كيف حالج يالغالية عساج بخير

ام عمر كل هذا تسوووق بسج يكفيج ما شاء الله تعالي خلينا ندردش احنا وياج

ام جمعة شسالفة كل ما طليتي علينا فترة غبتي لك كم يوم يالله ان شاء الله خير

اميرة ايش صار على جهازج ان شاءالله سويتية وافتكيتي من الي فية

ليلى وينج ما شفتج اليوم بالعادة تشبكين بدري

lovar404
18-06-2009, 02:11 PM
مشكووووووووورين يابنات على دعواتكم ربي يرزق كل اللي يتمنى
يارب يفرح قلوبكم مثل ماانا فرحانه......

رنين العبرة
18-06-2009, 06:06 PM
مبررررررررررررررررررررروك والله يتمم عليكي يا لوفررررر وعسى دوم فرحانة يارب الحين اوي اشوي على نفسك واطلعي قسم الحمل والولادة عشان تستفيدين اكثر من خبرات البنات

رنين العبرة
18-06-2009, 06:09 PM
بناااااااااااات الي عندها خلفية ياريت تفيدني

ماهي اسباب عدم استجابة الرحم بعد ابرة الديكابيتيل ؟؟ يعني في امل يستجيب الرحم بعد الابرة الثانية وايد خايفة حتى النوم اليوم ما جاني شاغل بالي هالموضوع خصوصا اني سويت بحث في قوقل ولا طلع لي اي موضوع بخصوص هالشي ريحوني الله يريح بالكم دنيا واخرة

ربي هب لنا لدنك ذرية الطيبة انك سميع الدعاء

راضية
18-06-2009, 06:13 PM
احنا اللى بنشكرك لوفر حبيبتى ربنا يبشرك بالخير دايما زى ما بشرتينا وعطينا امل جديد ربنا يكملك حملك على خير وتشوفيه فى حضنك باذن الرحمن وعقبال كل البنات وانا كمان

راضية
18-06-2009, 06:17 PM
رنين حبيبتى متقلقيش نتحصل مع بنات كتير الهرمون بيكون لسه عالى شوية علشان انتى واخدة ابرة واحدة يمكن انا بصراحة المرتين اللى فاتوا كنت اخذ الديكا بيبتل من يوم العشرين فى الدورة لحد يوم الحقنه التفجيرية كل يوم ابرة فيمكن انتى الجرعة صغيرة شوية لما تخدى التانيه ان شاء الله هينزل الهرمون وكله هيبقى تمام المهم خلى بالك القلق بياثر على هرمونات الجسم تفائلى وتوكلى على الله وكل تاخيرة وفيها خيرة باذن الله

رنين العبرة
18-06-2009, 06:22 PM
مشكورررررررة يا ساندرا طمنتيني يالغالية بشوف هالمرة رغم اني اكره الدورة لمن تنزل علي الا اني هالمرة منتظرتها تشرف بفارغ الصبر سبحان الله مرات ما نتمنيها تنزل وتشرف ومرات نتمنيها تجي وما تنزل

راضية
18-06-2009, 06:25 PM
فيينكم يا بنات رحتوا فين
ام عمر فيينك انتى سفرتى من غير ما تودعيينا
الدموع الحبيسة ان شاء الله تكونى بخير والسحب عدى وكله تمام طمنيينا عليكى يا قلبى
نور حبيبتى ايه اخر اخبارك مش باينه ليه النهارده
الصيدلانيه نورا ان شاء تكونى بخير
سلسبيل طليتى علينا وغبتى من غير ما تطمنيينا عليكى ان شاء الله المانع خير
رهينة القيود اخبارك ايه يا قلبى وصلتى لحد فين
ليلى الحياه فيينك طمنيينا عليكى
ام انس فين كلامك الحلو وحشتينا ووحشنا كلامك
ام جمعه اختفيتى تانى يارب تكونى بخير وربنا يكملك الحمل بخير وتفرحى به وهو فى حضنك
فتوووو ان شاء الله يارب تكونى حامل ويفرح قلبك
دربى اخضر واطفال انابيب فينكم يا بنات وحشتونا
يارب ارزقنا كلنا بالذرية الصالحة انا وانتم وكل المحرومين ان شاء الله

ليلى الحياة
18-06-2009, 09:49 PM

ايوا يا قلبي فرحينا

باذن الله تكونين حامل وهذي اول البشاير

ليلى الحياة
18-06-2009, 09:55 PM
لوفرررر يارب يكون حمل في تحليل الدم مثل ما صار في التحليل المنزلي الحمدللة بدت تهل البشائر في المنتدى

الله يرجع لنا الدموع الحبيسة وهي بصحة وسلامة يارب

رهينة هلا والله عاش من شافج قلبووو

ساندرررا كيف حالج يالغالية عساج بخير

ام عمر كل هذا تسوووق بسج يكفيج ما شاء الله تعالي خلينا ندردش احنا وياج

ام جمعة شسالفة كل ما طليتي علينا فترة غبتي لك كم يوم يالله ان شاء الله خير

اميرة ايش صار على جهازج ان شاءالله سويتية وافتكيتي من الي فية

ليلى وينج ما شفتج اليوم بالعادة تشبكين بدري

اذا انقطعت لا تلومني الجهاز عندي مخرف لابعد حد مع اني توني مسويه فرمات

شكله جايه جنيني صغير

الاتصال مش طبيعي مره القا اتصال ومره ما القى حتى رمز الاتصال

انا الحمد لله بس ادخل ما القى احد وينكم الصيف حار جداً في الشرقيه ما عندي غير الكمبيوتر والتلفزيون والمكيف مشغل

الله يعيذنا من نار جهنم

انتوا كيفكم بنات

ليلى الحياة
18-06-2009, 10:01 PM
بناااااااااااات الي عندها خلفية ياريت تفيدني

ماهي اسباب عدم استجابة الرحم بعد ابرة الديكابيتيل ؟؟ يعني في امل يستجيب الرحم بعد الابرة الثانية وايد خايفة حتى النوم اليوم ما جاني شاغل بالي هالموضوع خصوصا اني سويت بحث في قوقل ولا طلع لي اي موضوع بخصوص هالشي ريحوني الله يريح بالكم دنيا واخرة

ربي هب لنا لدنك ذرية الطيبة انك سميع الدعاء

حبيبتي رنوا انا ما استجاب اول مره انا كنت اخذ جرعات يومياً وحدة مو جرعة ونزل على دم واعتبره الدكتوار دورة ورجع عطاني جرعات ثانيه بس ضاعفها والحمد لله صارت استجابه ولا نزل شي وكمل معاي يعني عادي بس ممكن يزود عليك الجرعه او نفسها
يا رب انك تستجيبين وتبشرينا بحملك عن قريب يا رب
تطمني عادي

ليلى الحياة
18-06-2009, 10:04 PM
انا الحمد لله تمام
بالنسبه لفتووو نزلت عليها الدورة امس

اشكر كل من سال عني

بنات ما تعرفون شي عن ام جمعه يا رب تراد علينا ونعرف اخبارها

وام عمر شكلها سافرت مو معقول كل هذا سواق الله يهديها