المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 [22] 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

راضية
31-05-2009, 04:45 PM
اختي ساندر الف الف الف شكر ياقلبي
اختي زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر عشان كذا قالولي مالكم علاج الا بمستشفى ادم الدولي او باامريكا وانتي عارفه الدول العربيه اريح نفسيا عشان كذا سالت عنه وقلت اذا حصلو حيامن باذن الله اسوي التلقيح عندهم
وسمعت عن ابو الغار بعد
ايهم افضل بحالتي وحالة زوجي ؟؟
ولك الف شكر
بصراحة يا اختى والله نصيحة لوجه الله ابعدى عن ابو الغار انا لما روحت طبعا حجزت قبلها بشهرين علشان اعرف اقابل بنته منى ابو الغار هو كان مسافر زحام زحام زحام مش قادره اقوللك حسيت انهم مش عارفين اصلا انا مين وعايزه ايه والملف بتاعى فضلوا يدورا عليه وانزل واطلع ده غير طبعا مفيش ممرضه ولا دكتور يضحك فى وشك كل واحد يقولك عايزه ايه انتى تبع مين وفى الاخر كان معادى الساعة 11 صباحا وجت الممرضه بكل بساطة قالتى قدامك حوالى 12 حالة يعنى على الساعة 4 العصر كده طبعا جوزى اتعصب وطلب الملف ومشينا يعنى من الاخر انسى انك تقابلى ابو الغار الا اذا كان صبرك طويل اما مستشفى ادم هما شكروا جدا فى دكتور مدحت علشان هو متخصص ذكورة وبيعمل خزعة من الخصية لو العدد صفر بس المكان شوية مش مريح يعنى تقريبا اقل من 3 نجوم بس المهم بالنسبة لكى الدكتور لان انا الحمد لله العدد مقبول شوية عند جوزى مش بنحتاج دكتور ذكورة وعندهم كمان دكتور نساء ممتاز بس مش فاكره اسمه كويس وعندهم بنك للحيوانات المنوية يعنى لو سحبوا عدد كويس بيعملوا العملية والباقى يجمدوه لمرة تانيه اما فى مستشفى تانى اسمها مستشفى الكمال بتاعت دكتور كمال شعير هو استاذ فى الذكورة وعقم الرجال انا عملت عندهم حقن مجهرى فى شهر فبراير بس ما نجحت علشان كان جنين واحد وطبعا زى ما انتى عارفه نسبة نجاحها 17 % بس اذا جنين واحد انا عملتها عند بنته ايمان شعير لكن انا انصحك لو رحتى تابعى انتى مع دكتور طارق تماده هناك وزوجك عند كمال شعير ابنه كمان متخصص ذكورة وعندهم كمان بيعملوا بنك للحيوانات المنوية هما دول اللى متخصصين ذكورة ونساء اما لو نساء فقط بيجيبوا دكتور ذكورة وقت العملية بس زى عمرو الحسينى اللى بتابع عنده هو كمان ممتاز فى النساء وايده خفيفه جدا ومريح نفسيا انا رغايه وطولت عليكى بس حبيت افيدك والله قبل ما تنزلى مصر بالسلامة وعلى فكرة كلهم عندهم مواقع على النت ممكن ترسليهم وتبعتى تحاليك انتى وزوجك وتحجزى كمان عن طريق النت ولو عايزه اجيبلك المواقع باعتهم تحت امرك والخيار لك وان شاء اكون افدتك فى اى حاجه وربنا يرزقك الذرية الصالحة يارب عاجلا ليس اجلاyarub

راضية
31-05-2009, 04:54 PM
السلام عليكم انا سعيده بمشاركتي معاكم بغيت اسال يا اخواتي انا بسوي عملية الحقن المجهري بس محتاره اسويها في مصر عند الدكتور محمد ابو الغار او في الاردن عند الدكتور نجيب لويس ردوا علي الله يرزقكم ويوفقكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختى انا بصراحة ما سمعت عن نجيب لويس من البنات فى الحقن المجهرى لكن سمعت عن دكتورة اسمها فوزية القطان كتير قالوا نجحت معاهم ولو فكرتى فى ابو الغار لازم تحجزى قبلها بثلاثة شهور علشان تروحوا له وللعلم عند ابو الغار بينقلوا الاجنه تانى يوم من السحب وان شاء الله ربنا يدلك على الخيرyarub

شتاء دافئ
31-05-2009, 05:24 PM
هلا بيكي اختي الغالية ام عمر

فلسطين من اجمل بلاد الدنيا وبجد ما في احلى منها

بتحسيها قطعة من الجنة

اي نعم حياتنا عذاب ومتعبة بسبب الاحتلال والحصار بس معلش صابرين ومتحملين وربنا بيكافئنا ان شاء الله

شو اللي غير رايك وبطلتي تعيدي العملية بالقريب؟؟؟؟؟؟

انا مبارح صار معي شي غريب ........قعدت اقرا الرقية الشرعية وايات قران تشيل الحسد والعين وطول الليل وانا هاربة من قطط وافاعي

تعبت من الحلم كتيررررررررررر

somaya119
31-05-2009, 06:30 PM
السلام عليكم اخواتى فى الاسلام انا عضوه جديدة معاكم ونفسى ربنا يرزقنى واياكم بالزريه الصالحة فأنا متزوجه من 5سنوات
والان الدكتور طلب منى اعمل تلقيح مجهرى ولكن ابحث عن مكان جيد فى القاهرة اجرى فية العمليهفمن يعرف ارجو الافاده بالتفصيل
ربنا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

somaya119
31-05-2009, 06:41 PM
اختى نورا من فلسطين اعتقد على مدى علمى ان معنى الحلم هذا انك مصابه بعين اوشئ من ذلك القبيل استمرى فى قراءة الرقية الشرعيه مع سماع سورة البقرة كاملة لمده 3 ايام اي كل يوم تختم مره ولو استطعتى ايضا تقرأيها بصوت مسموع 3 مرات كل يوم مرة يكون افضل لكن يجب ان تقرأالسورة وتسمع كاملة لا تقطع فى النصف لأى سبب
وبأذن الله اىشئ يزول حتى هذه الاحلام المزعجه
والله يجمعنا في الاقصى قريبا بإذنه

شتاء دافئ
31-05-2009, 07:19 PM
هلا بيكي اختي سمية نورتينا وربنا يرزقك ويرزقنا

انا بقرا الرقية الشرعية وربنا يجيب الخير يا الله

راضية
31-05-2009, 07:40 PM
اهلا بيكى اختى سميه منورة انا من القاهرة وكتبت مشاركة على الصفحة السابقة فيها معلومات شوية عن المراكز اللى فى القاهرة ولو تحبى تستفسرى عن اى شئ فيهم انا تحت امرك وان شاء الله ربنا يكتبلك اللى فيه الخير

راضية
31-05-2009, 07:48 PM
مرحبا ساندرا كيفك اختي؟؟شو قررتي تلقيح صناعي وللا حقن؟؟
ماشالله عليكي كل هالمراكز عندك خبره فيهم يعني المفروض يعطوكي شهادة دكتوراه ههههههههههههههههههههههههههههههههه :d :d :d
ان شالله بنحمل طبيعي وما بنحتاج كل هالمراكز بإذن الله عن قرييييييييييييييييييييييب العاجلyarub yarub yarub
مرحبتين ام عمر اخبارك ايه والله ضحكتينى هههههههههههههههههه فعلا انا بقى عندى خبرة كبيرة بالحقن المجهرى وان شاء بس ربنا يكرمنى ببيبى وافتح هنا فى القاهرة مكتب استشارات نسائية فى الحقن واطفال الانابيب والله ياريت لقيت حد يدلنى وينصحنى اقبل ما اخوض كل التجارب والمستشفيات ده لكن الحمد لله على كل حال الدال على الخير كمن فعله ربنا يكتبلنا الخير كلنا ان شاء الله

& متفائلة &
31-05-2009, 08:29 PM

بتحسيها قطعة من الجنة

اي نعم حياتنا عذاب ومتعبة بسبب الاحتلال والحصار بس معلش صابرين ومتحملين وربنا بيكافئنا ان شاء الله

انا مبارح صار معي شي غريب ........قعدت اقرا الرقية الشرعية وايات قران تشيل الحسد والعين وطول الليل وانا هاربة من قطط وافاعي

هلا اختي صيدلانيه استمري استمري ولاتنقطعين ابدا
هذا الي حصل معي استخدمت الرقيه الشرعيه وشفت احلام قطط
وقالي الشيخ هذه عين والأحلام تدل على ذالك
وشكل الي مانع حملك هو العين فاستمري على الرقيه حتى تحملين وتنجبين ان شاء الله
:good

سفيره بقلب زوجها
01-06-2009, 12:11 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ليلى الحياة
01-06-2009, 12:14 AM
وينك ام جمعة وش صار معك طمنيني عليك

ليلى الحياة
01-06-2009, 12:24 AM
اخباركم بنات وش مسوين انا ادخل واقراء ولكن بصمت لان ما عندي جديد

رهينة القيود
01-06-2009, 12:52 AM
^

^

^

^

^
الحال من بعضه اختي ليلى

رهينة القيود
01-06-2009, 12:55 AM
ام جمعه مو المفروض تسوي تحليل اليوم وينها ما طمنتنا شنو السالفه

رهينة القيود
01-06-2009, 01:09 AM
صبايا و الحلوات المنتظرات

عندي اقتراح اليت انفذه من شان الكل يستفيد

ياليت كل وحده اجرت عمليات وفشلت تدخل وتقول لنا شنو الاخطاء الللي سوتها من غير ما تدري

واللي نجحت معهم هم يقول لنا شنو التعليمات اللي سواها

انا بصراحه ما اخضت اي تجربه وابقى اتفادى الاخطاء اللي ممكن تفشل العمليه بسببها

شو رايكم بنات؟

أم جمعة
01-06-2009, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بنااات شخباركم؟؟؟ إسمحولي عاااد لأني ما دخلت من يومين النت ولا طمنتكم على نفسي، عالعموم يا بنااات أنا من التوتر اللي فيني خذت تحليل منزلي وحللت وطلع ساااالب للأسف، واتضايجت وانحبطت وقلت على طول بروح إشربلي جرفه عسب إنزل الدوره، بس خبرتني ربيعتي إني ما استعيل واصبر لين التحليل الثاني لأن ما بيبين من وقت حتى لو في حمل.. بس غير هذا عندي التهابات فضييييييييييييعه وافرازات صفراء واااايد تنزل مني مع حكه وحرقااان، هالشي بعد مخوفني واااايد والله، حد يطمني هل هالشي طبيعي ولا كيييف؟؟؟ لأن الدكتوره قالتلي لا تخافين يمكن التحاميل مسوتلي هالالتهابات والله أعلم...

ليلى الحياة
01-06-2009, 01:53 AM
صبايا و الحلوات المنتظرات

عندي اقتراح اليت انفذه من شان الكل يستفيد

ياليت كل وحده اجرت عمليات وفشلت تدخل وتقول لنا شنو الاخطاء الللي سوتها من غير ما تدري

واللي نجحت معهم هم يقول لنا شنو التعليمات اللي سواها

انا بصراحه ما اخضت اي تجربه وابقى اتفادى الاخطاء اللي ممكن تفشل العمليه بسببها

شو رايكم بنات؟

فكره حلوه انا ما عندي مانع

عاشقة الامومه
01-06-2009, 01:54 AM
اختي ساندرا الف الف الف شكر على تفاعلك معاي وعلى مساعدتك لي وللأخوات بالمنتدى
ان شاءالله يارب نسمع خبر حملك قريب ياحيي ياقيوم

عاشقة الامومه
01-06-2009, 01:56 AM
اختي نورس اكيد عارفتك وهل يخفى القمر
بالنسبه للدكتور بيتر ان شاءالله اذا سمحت الظروف رحنا بااقرب وقت اذا انتي باامريكا لاتضيعين وقت على طول روحي له
الله يعين ويرزقنا جميعا

ليلى الحياة
01-06-2009, 02:16 AM
ام جمعة سويتي تحليل بالمستشفى او ما عليك من تحليل البيت اهم شي التحليل الرقمي
رحتي او لا
وكم النسبة
ونصيحة لا تاخذين قرفه لان هذي من اعلاطي لان الدكتوار قالي جات الدورة ووقفي الادويه ورحت اخذات قرفه
ولما حللت لقيت نسبة الحمل بس ضعيفة لاني اخذات القرفه بالليل وحللت الصبح

عاشقة الامومه
01-06-2009, 03:48 AM
اختي ام جمعه ان شاءالله بإذن الله حامل

رهينة القيود
01-06-2009, 04:35 AM
شيء حلو حبيبتي ليلى نبدا بك

انا استفدت منك اثرتي انتباهي لنقطه حتى المداعبه مو شرط الجماع ياثر ما كنت اعرف هالمعلومه

ياليت تفيدينا اكثر اكتبي كل شيء بالتفصيل

في انتظار بقيه البنات

رنين العبرة
01-06-2009, 08:29 AM
ام جمعة انتبهي تشربين شي يا بنت الحلال تو الناس عليكي مافي دكتور يعطي تحليل بين يوم وليلة حتى الحمل الطبيعي ما يبين الا بعد اربعين يوم من اخر دورة اصبري اشوي عمر تحليل المنزلي صدق بهالموضوع

رنين العبرة
01-06-2009, 08:32 AM
رهينة القيود انا اقولج اخطاء التجربتين الاولى

الاولى قالي الدكتور روحي وتعالي واركبي السيارة ومارسي حياتج طبيعي عاد انا ما قصرت هو يقول لي هالكلام وانا يمكن يوميا اطلع ازور اهلي وفترة جدتي تعبت فيها وكنت على طول اوديها المستشفى والاهم من هذا كله كنت اتسبح شبة يومي والماي دافي وباقي الاخطاء احتفظ فيها لنفسي لا داعي لذكراها

الثانية ارتحت فيها وما طلعت ابدا بس ظليت اتسبح يقولون لج الماي على طول يضر الظهر وينزل الدم وانا اموت على شي اسمة ماي دافي ولمن قريت في المنتدى يقولون لج استحملي لمدة اسبوعين لا تقربين الماي الا وقت الوضوء توضي وخلاااص وفشلت الثانية

وان شاء الله الثالثة تكون ثابتة

somaya119
01-06-2009, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك لكل من رزقها الله بالحمل وعقبال الجميع يا اخواتى انا سمعت ان فيه حقن تأخذ فى البطن تحت الجلد قبل السحب وبعد الترجيع وهذه تسبب مشاكل لناس كتير لو احد يعرف شئ عن هذه الحقن يفدنى وهل يوجد لها بديل بنفس مفعلها
بارك الله فيكم ... لك مني أجمل الامانى بالذرية الصالحة
ربنا لاتذرنا فردا وأنت خير الوارثين

نداء محمد
01-06-2009, 11:11 AM
بنسبه الي انا اتوقع ما عندي اي اخطاء لاني اول مره لما عملتها ضليتني نايمه على ظهري وما اروح غير على الحمام الله يعزكم حتى اتسبح ما اتسبحت وكنت اصلي وانا قاعده والحمد لله فشلت وما صار حمل والمره التانيه كمان نفس الشي الا اني اتحممت مرتين خلال فترة الانتظار وما حملت والاجنه المجمده كنت اتحرك قليل في البيت والمطبخ برضو ما صار حمل اخواتي اتوقع انو الاجنه اذا بدها تلتصق بتلتصق ما في شي يمنعها وازا ما بدها بيكون ربنا مش رايد لانو انا شفت ناس كتير بتتحرك عادي وبتمارس حياتها طبيعي وحملت بالانابيب ومرت اخو زوجي اكبر دليل ما شاء الله حملت بالانابيب وكانت تمارس امورها عادي الا (حمل شي تقيل او القيام بمجهود كبير) وربنا يرزقنا جميعاااااا اميييييييييييييييين

نداء محمد
01-06-2009, 11:20 AM
بنات حبيباتي موضوعي شوي غريب ولكني للاسف لم اجد من يساعدني فيه فناس تقول لي عادي من التوتر ونا س تقولي سحر اعوذ بالله او عين او مس بنات انا عندي حلم غريب شوي كان يتكرر علي لما اسوي اطفال انابيب بذات فقط وهو بعد ارجاع الاجنه بتقريبا اسبوع او خمس ايام فقط في المره الاولى اتت بنت اختي لي في الحلم علما انها كبيره عمرها 22 عاما وكنت اتناقش انا وهي بالحلم ومن ثم ضربتني على بطني ضربه قويه جدا متل السهم وشعرت بلسعه متل لسعة الكهربا وصحوت على مغص شديد وطبعا ما صار حمل ولم اعير الحلم اي اهتمام نهائيااااااااا ولكنني في المره التانيه بعد ترجيع الاجنه بست ايام حلمت بشخص شكلو غريب جلس على بطني وانا اصرخ عليه انو يقوم عن بطني ولكنه ضغط ضغطه قويه ومن ثم قام عن بطني رجاءا كل بنت عندها خلفيه عن الموضوع تفيديني لانني محتاره جداااا وعلى علم تام بان الله لم يرد لي الحمل الان ولكن من باب الاخذ بالاسباب فانا في حيره تامه خصوصا بعد تكرار الحلم مرتين و(فقط عند قيامي باطفال الانابيب)

somaya119
01-06-2009, 11:39 AM
اختى نداء عليكى بقرأت الرقيه الشرعيه ووضع يدك على البطن مباشرتا اثناء القرأءة وكذلك الحرص على سماع وقرأءة سورة البقرة والله فضلها عظيم مجربة بالاخص لو كان هناك ضرر او عين الله يعوض على الجميع ويرزقنا ذريه صالحه

somaya119
01-06-2009, 11:40 AM
ياجماعة حد يرد على موضوعى بخصوص الحقن تحت الجلد

نداء محمد
01-06-2009, 12:46 PM
اختي سميه اشكرك على الاجابه على تساؤلي رزقك الله ما تتمنين بنسبه للحقن تحت الجلد تؤخذ في اليوم الواحد وعشرين من الدوره وبامكانك اخذها في اعلى اليد بدلا من البطن او في الفخذ واتوقع انه لا يوجد بديل عنها ولا يوجد منها ضرر اختي ازا كان منها ضرر الدكاتره ما يعطونا اياها ولازم نتحمل عشان البيبي وربنا يعوضك ويرزقك امييييييين وربنا يرزقنااااا جميعا

راضية
01-06-2009, 12:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك لكل من رزقها الله بالحمل وعقبال الجميع يا اخواتى انا سمعت ان فيه حقن تأخذ فى البطن تحت الجلد قبل السحب وبعد الترجيع وهذه تسبب مشاكل لناس كتير لو احد يعرف شئ عن هذه الحقن يفدنى وهل يوجد لها بديل بنفس مفعلها
بارك الله فيكم ... لك مني أجمل الامانى بالذرية الصالحة

اختى الحقن اللى قبل السحب هى ديكابيبتيل وهى ضرورية وليس لها اضرار اما بعد السحب هى حقن اعتقد اسمها كلي**ان وهى ايضا ضرورية لمنع تجلط الدم وضمان وصول دم كافى لتغدية الجنين وهى بقدرات مختلفة يحددها الطبيب والنوعان ليس لهم اى اضرار ما دام الجرعة الموصوفة تحت ارشاد الطبيب ولكن لهم بعض الاعراض الجانبية كانتفاخ الثدى وممكن تاخر الدورة شوية حاجات بسيطة يعنى ومش كل البنات تحس بنفس الاعراض ممكن تحسيها او لا واعتقد ليس لهم بديل كل البنات بتاخدهم متقلقيش توكلى على الله

راضية
01-06-2009, 12:53 PM
اختى نداء محمد اقرئى سورة البقرة فى جلسة واحدة وبصوت مسموع قبل ما تبدئى فى العملية وياريت ما تقولى لحد خالص على العملية وخصوصا اللى انتى شفتيها فى المنام طبعا الحمل بيد الله لكن كونى حذره وهذا من الاخذ بالاسباب وان شاء المرة الجايه تنجح وربنا يرزقك باحلى بيبى

رنين العبرة
01-06-2009, 01:00 PM
سمية في ابر اسمها الديكابيتيل تاخذ تحت الجلد من قبل السحب لين الترجيع

وان كان عندج اجنة مجمدة فهاذي ابر تاخذ تحت الجلد سوا باليد او بالرجل بس ناسية اسمها صراحة

راضية
01-06-2009, 01:02 PM
بنات عايزه اقولكم ان اذا اراد ربنا الحمل هيحصل مهما كان فى اخطاء واصلا الحقن المجهرى نسبة نجاحه 35% يعنى تقريبا كل تلات مرات ممكن تنجح مره انا اول مرة كنت نايمه على طول حتى الاستحمام منعته خالص والجماع منعته وشربت لبن وخيار وكل شئ ولم يحصل حمل فى المرة التانيه خرجت مرتين وكنت اتحرك عادى فى البيت من غير مجهود ولم يحصل حمل فانتوا توكلوا على الله بس فى حاجات ممنوعه طبعا زى الجماع وحاجه مهمة جدا هى الاثارة بالنسبة لكى لانها بتعمل انقباضات فى الرحم وممكن تطرد الاجنه وطبعا المجهود الزايد وحمل اشياء تقيله والامساك والعصبيه والضحك بصوت عالى او الصراخ بس اما النجاح او الفشل فهو عطاء او منع من الله سبحان الله المرة الاخيرة عندى نقلت اربع اجنه من الدرجة الاولى وكل شئ تمام والحمد لله لم يحصل حمل لكن ان شاء الله المرة الجاية ربنا يكتبى ويكتبلكم كلكم الخير باذن الله

نداء محمد
01-06-2009, 01:11 PM
اختي ساندرا اشكرك جدا جدا على الاجابه عن تساؤلي رزقني الله واياكي الذريه الصالحه عاجلا غير اجل اميييييييييييين وكل محروم

الدمـــــــوع الحبيســــه
01-06-2009, 06:50 PM
كيفكم يا اخوت
مشتااااااااااقه لكم مرررررررررررره الله يحفظكم
اعتذر عن الانقطاع لكن بسبب فيروسات في الجهاز واليوم بس رجعلي الجهاز
اشكر كل الي اسالو عني من الاخوات
واشكرك كثير يا ام عمر على سؤالك عني الله يعوضيك في القريب العاجل انتي وجميع الاخوات
واشكر نور 79 وساندرا على سؤالهم والله ياربي يفرحنا فيهم قريب

01-06-2009, 06:55 PM
اختي ندا محمد مارح ازيد على كلام الاخوات كلهم كفو في الموضوع
وياليت زي ماقالت الاخت ساندرا انه ماحد يدري عن عمليتك ابدا
وازيد انك تاخذي اثر من الي شفتهم في الحلم مع احسان الظن بهم
وما تشوفين شر يالغاليه

& متفائلة &
01-06-2009, 08:15 PM
بنات حبيباتي موضوعي شوي غريب ولكني للاسف لم اجد من يساعدني فيه فناس تقول لي عادي من التوتر ونا س تقولي سحر اعوذ بالله او عين او مس بنات انا عندي حلم غريب شوي كان يتكرر علي لما اسوي اطفال انابيب بذات فقط وهو بعد ارجاع الاجنه بتقريبا اسبوع او خمس ايام فقط في المره الاولى اتت بنت اختي لي في الحلم علما انها كبيره عمرها 22 عاما وكنت اتناقش انا وهي بالحلم ومن ثم ضربتني على بطني ضربه قويه جدا متل السهم وشعرت بلسعه متل لسعة الكهربا وصحوت على مغص شديد وطبعا ما صار حمل ولم اعير الحلم اي اهتمام نهائيااااااااا ولكنني في المره التانيه بعد ترجيع الاجنه بست ايام حلمت بشخص شكلو غريب جلس على بطني وانا اصرخ عليه انو يقوم عن بطني ولكنه ضغط ضغطه قويه ومن ثم قام عن بطني رجاءا كل بنت عندها خلفيه عن الموضوع تفيديني لانني محتاره جداااا وعلى علم تام بان الله لم يرد لي الحمل الان ولكن من باب الاخذ بالاسباب فانا في حيره تامه خصوصا بعد تكرار الحلم مرتين و(فقط عند قيامي باطفال الانابيب)

اختي عليك بالرقيه الشرعيه واستمري عليها ولاتنقطعي من الأن حتى تضعي مولدوك بالسلامه

وااااااااااااااااضح من خلال احلامك ان في حاجه عندك تمنع الحمل
نصيحه لك خذي رقيه شرعيه روحي عند شيخ وتابعي معاه وخذي زيت مقروء فيه وخذي ماء مقروء فيه
وادهني بالزيت اسفل بطنك واسفل ظهرك واشربي من المااااااااااء كثييييييييير
والأفضل تروحي للشيخ ثقه يتابع حالتك
ونصيحه لك خذي من اثر بنت اختك أحتمااااااااال هي اصابتك بالعين
هذا ماقاله لي الشيخ أذا شفتي احد في المنام يأذيك خذي من اثره واحسني الظن به
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

somaya119
01-06-2009, 10:52 PM
اخواتى شـكـــرا وبارك الله فيكم على الرد
اختى ساندرا .يعوضيك الله في القريب العاجل انتي وجميع الاخواتوعليكى بدعاء العوض
اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما انت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا مصروفة إليك ، ومُعلقة بك .. آمين
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

ام عمر
02-06-2009, 12:39 AM

بتحسيها قطعة من الجنة

مرحبا
انا ما غيرت رأي بس والله عندي أمل احمل طبيعي ياااااااااااااااااااااااااارب
نورا الله العليم انك مصابه بالعين لانو القطط والافاعي كلها دلائل على العين او السحر
التزمي بالرقيه الشرعيه يووووووووووووووووووووووميا مع قرائة سورة البقره كامله

ام عمر
02-06-2009, 12:40 AM
اهلا وسهلا فيكي اخت سميا والله نورتينا بوجودكbye

ام عمر
02-06-2009, 12:44 AM
مرحبا ام جمعه وينك طمنيني عنك؟؟
لاااااااااااااااا تاخذي قرررررررررررررررررفه
التحليل المنزلي لسا بدررررررررررررررررري عليه
ضايلك تقريبا اسبوع يعني حتى لو في حمل ما ببين

ام عمر
02-06-2009, 12:49 AM
اختى نداء عليكى بقرأت الرقيه الشرعيه ووضع يدك على البطن مباشرتا اثناء القرأءة وكذلك الحرص على سماع وقرأءة سورة البقرة والله فضلها عظيم مجربة بالاخص لو كان هناك ضرر او عين الله يعوض على الجميع ويرزقنا ذريه صالحه

ارجو يا نداء انك تعملي اللي قالت عليه اختنا سميا
لانو هالحلم وااااااااااااااااااضح ومش محتاج لاي تفكير
والله بنات شي غريب لاحظتو انو كتيييييييييييييييييير منكم مصاب بالعين والحسد
سبحان الله
ارجوووووووووووووووووووكم استمرو بقرائة سورة البقره يوميا بعرف انها محتاجه لصبر بس والله انها بإذن الله حتفيدكم بنات

ام عمر
02-06-2009, 12:53 AM
ياجماعة حد يرد على موضوعى بخصوص الحقن تحت الجلد

مرحبا سميا
انا اسفه جدا لاني تأخرت بالرد بس والله صارلي يومين ما فتحت هالقسم
انا ما عمري أخذت هالابر في البطن
اذا كانت ابر تحت الجلد اخذها بالكتف
اما اذا كانت بالعضل اخذها بالخلف
واي سؤال من عيوني

ام عمر
02-06-2009, 01:00 AM
مرحباااااااا بنات كيفكم والله وحشتوني موووووووووووووت
هاليومين ما دخلت النت والله كنت مشغووووووووووووله
بس ما حسيت انكم فقدتوني :eek:
رنين كيفك؟؟ليلى الحيااااااااااه؟؟فتووو؟؟سمرااا؟جود شو صار معك؟؟وام جمعه وينك عنا؟؟
ساندرا كيفك؟؟ورهينه ؟؟طمنوني عنكم
اول مره اعرف انك يا رهينه ولا مره عملتي الحقن
ياااااااااااااااااااارب تنجح من اول محاوله انتي وجمييييييييييييع خواتي المحرومات

ام عمر
02-06-2009, 01:01 AM
وحشتياااااااااااااااا يا سلسبيل
يلا تعالي والله فقدناكي
الله يارب يرجعك بالسلامه.........وتخبرينا الاخبار الحلوهyarub

ام عمر
02-06-2009, 01:03 AM
اهلييييييييييييييييييييين الدموع الحبيسه والله انبسطت لما شفت رسالتك
والله فعلاااااااااااااااااااا افتقدتك كتييييييييييييييييييير
شو اخر اخبارك؟؟؟bye

ام عمر
02-06-2009, 01:04 AM
وينك اميره؟؟طمنينا عنك؟
ان شاء الله ترجعيلنا بالسلامه من مكهyarub

ام عمر
02-06-2009, 03:56 AM
صباح الورد بناااااااااااااااااااااااااااات very_good
حبيت اصبح عليكم
وان شاء الله بكون يوم سعيد على الجميييييييييييييييييييع
ss:
hi:

hi:

hi:

رنين العبرة
02-06-2009, 07:39 AM
ام عمر صباح النور والسرور هلا وغلا اخباري والله تمام لا جديد فيني بس هالايام حاسة بكتمة بصدري لان سفر امي قرب وخصوصا ان كل اهلي الي موجودين في الكويت مسافرين الا انا وتعرفين لمن تكوني متعلقة بناس وفجاءة يختفوا الله يصبرني ويعوض صبري وصبركم خير

لا حوله ولا قوة الا بالله

نداء محمد
02-06-2009, 08:12 AM
اختي ندا محمد مارح ازيد على كلام الاخوات كلهم كفو في الموضوع
وياليت زي ماقالت الاخت ساندرا انه ماحد يدري عن عمليتك ابدا
وازيد انك تاخذي اثر من الي شفتهم في الحلم مع احسان الظن بهم
وما تشوفين شر يالغاليه
مشكوره اختي على نصيحتك وان شاء الله بعمل زي ما حكيتيلي وربنا يرزقك الذريه الصالحه بالقريب العاجل اميييييييييييييييييييين

نداء محمد
02-06-2009, 08:18 AM
اختي ام انس اشكرك جداااااا وربنا يعوضك بتؤام سليمين ومعافين بالقريب العاجل امييييييييين والمشكله اختي اني بغربه والحمد لله على كل حال وان شاء الله سوف استمع للرقيه الشرعيه اضافة يا اختي انني ايضا احلم احلام كثيره غير هذه الحلمه بذات قطط وحيوانات كثيرااااااااااااااااااااا وانا اشك جدا بانني اعاني من احد الامراض الروحيه وربنا يشفيني ويشفي الجميع ويرزقنا عاجلااااااااااااا غير اجل

نداء محمد
02-06-2009, 08:24 AM
نورتي اختي ام عمر كيفك ان شاء الله تكوني باحسن حال ان شاء الله اختي راح احاول اقرأ سورة البقره واستمع للرقيه الشرعيه والله يا اختي انا بسألكم لانو ارتحت الكم وحسيت انو في الي اخوات ممكن افضفضلهم ويساعدوني والحمد لله رب العالمين واحنا اكتر شي ممكن نحس بمعاناة بعضنا لانا نفس الظروف واتمنى من العلي القدير ان نصبح جميعاااااااااا حوامل ونضع اطفال جميلين ومعافين في القريب العاجل اميييييييييييييييييييييييييييين

رنين العبرة
02-06-2009, 08:35 AM
نداء صباح الخير شخبارج اليوم

نداء محمد
02-06-2009, 08:44 AM
صباح النور اختي رنين كيفك انتي الله ييسر عمليتك وتبشرينا بتؤام(اتنين او تلات) حلوين ومعافيين وسليمين وتولديهم باحسن حال ويتمملك ربنا على خير يا رب

رنين العبرة
02-06-2009, 08:48 AM
ان شاء الله يالغلا انا وياج وكل محروم

بشريني عنج شنو مسوية هالايام ؟؟

نداء محمد
02-06-2009, 08:52 AM
ولا شي اختي لحد الان ما قررنا انا وزوجي نعيد التجربه يمكن خلال شهرين اسوي تلقيح صناعي ازا ربنا اراد ربنا ييسر الامور

رنين العبرة
02-06-2009, 08:56 AM
اهم شي انج تقدمين على هالخطوة مو تيئسين لان العمر يمشي وان شاء الله هالمرة تكون خير عليكي وعلينا يارب

نداء محمد
02-06-2009, 09:04 AM
ان شاء الله اختي لازم نحاول وكل شي بارادة رب العالمين وربنا يرزقنا وما يحرمنا بس والله اختي عشاني عملت تجاربي كلها خلال سنه وحده يعني اول مره عملت اطفال انابيب شهر 5 _2007 وتاني مره شهر 2 _2008 وتالت مره مجمده بشهر 5_ 2008 وعشان هيك اعطينا نفسنا فرصه عشان نفسيتنا تتحسن ونكرر التجارب ما تتصوري اختي نفسيتي انا وزوجي كيف صارت الحمد لله على كل حال ويمكن انتو اكتر شي ممكن تعرفو كيف نفسية الواحد بعد الفشل والحمد لله على كل حال ربنا كريم وربنا يعوضنا بالقريب العاجل

رنين العبرة
02-06-2009, 09:10 AM
لا تذكريني با ايام فشل العملية لكن رب العالمين يبدل الاحزان الى افراح وادري من تقولين ببدا بهالعملتين تهتز الميزانية وحاسة فيكي والله والله كريم ما تدرين الايام الجاية شنو مخبية لج من افراح وسعادة

نداء محمد
02-06-2009, 09:16 AM
ربنا ما يجيب الفشل حبيبتي ان شاء الله تنجح معك يا رب وربنا يعوضك ويعوضني بالقريب العاجل امييييييييين وفعلا اختي الموضوع بدو صبر وربنا كريم وخلي نفسيتك حلوه كتير بس انا بحكيلك عن الماضي بس الان الحمد لله النفسيه احسن بكتيييير بس اولها وبعدين الحمد لله على كل حال اختي انسي كلمة فشل نهائيا وفكري بنجااااااااااااااااااااااااااااااح فقط وبتوكل على الله واليقين بان كل شيء خير من رب العالميييييييييييييييييييين

رنين العبرة
02-06-2009, 09:21 AM
الله كريم هالمرة متفائلة خير خصوصا انه بكون في هدوء لا احد بيقول لي تعالي ولا احد بيسالني ليش ما طلعتي الكل مسافر عندي والله يصبرني على فراقهم

الحين انا شبة ابتديت سويت اول ابرة وقاعدة اكل حبوب فوليك اسيد والله يعيني على الابر بعدين اكرهم لكن شسوي ما باليد حيلة ولابد منهم

نداء محمد
02-06-2009, 09:27 AM
ربنا يسهل امورك وفعلا اختي اسئلة اللي حواليك توتر نفسيا انا في كل محاولاتي الكل كان يعرف اني بعمل اطفال انابيب حتى اهل زوجي يضلهم يسالو زوجي عني وبالاخير خبرهم اني بسوي اطفال انابيب وكل ما يشوفوني يسالوني خلصتي ابر والله نفسيتي كان تسوء بصراحه احسن شي ما احد يدرى عنك نهائيا واعمليها على السكت وان شاء الله تبشري الكل بحملك اهم شي برايي النفسيه وعدم معرفة احد بالعمليه غير انتي وزوجك فقط حتى امك لا تخبرينها وتوترينها لانها لما تتوتر امك بتوترك معها وربنا ييسرلك امرك يا رب ويرجعهم بسلامه والبشاره الحلوه

نداء محمد
02-06-2009, 09:30 AM
وخليكي متفائله وربنا يشرح صدرك يا رب والله يا اختي لما تفكري انك راح تحملي وتجيبي نونو بتنسي وجع الابر نهائيا يا رب ربنا ما يضيعلنا تعب ويرزقنا من فضله

رنين العبرة
02-06-2009, 09:31 AM
عاد امي مسكينة كل يوم تسالني انا للحين مو فاهمة انتم شنو راح تسوون اقول لها يما الطب تطور والله يخلي الابر والحبوب تقول بس هاذي اقول لها اي يما ايش عبالج مسكينة لاكنها الحين بتسافر وهي متطمنة ان مافي لا عمليات ولا هم يحزنون وهي رايحة مو عارفة شنو بيصير لبنتها بتشوفها مرة ثانية او بتكون هاذي اخر لقاء بيني وبينها الله يجيب العواقب سليمة يارب

نداء محمد
02-06-2009, 09:34 AM
لا اختي ان شاء الله بتشوفين امك وبتكوني حامل يا رب وبتبشريها ولا تفكري افكار سلبيه تفاءلو بالخير تجدوه وربنا كريم وربنا يجمعك انتي وامك على خير ويجعل ايامكم اللي الجايه كلها فرح

نداء محمد
02-06-2009, 09:37 AM
اختي انا اخر محاولتين امي ما كانت تعرف عنهم وانا بغربه وما كانت تعرف غير لما تطلع النتيجه فقط ومش مني من اهل زوجي سبحان الله مع اني احاول انها ما تعرف بس قدر الله وما شاء فعل

رنين العبرة
02-06-2009, 09:43 AM
قلب الام مهما بعدت تحس لا تقولين ان امي مو عارفة حتى لو ما قلتي لها الله يخليهم لنا ولا يحرمنا منهم

باقي عندج شي محاولات والله لازم تعيدين المحاولة من اول وجديد ؟؟

نداء محمد
02-06-2009, 09:45 AM
لا والله لازم اعيد من اول وجديد وربنا كريم

رنين العبرة
02-06-2009, 09:49 AM
يالله خير ان شاء الله

الا ابي اسالج انتي في اي دولة الحين ؟؟

نداء محمد
02-06-2009, 09:51 AM
انا هلا في قطر مقيمه مع زوجي

رنين العبرة
02-06-2009, 09:58 AM
حلوة قطر يقولون انا وحدة من اهلي عايشة هناك دوم تقول لي تعالي زورينا بس احنا وين والترفية عن نفس وين نخلص من مواضيعنا ان شاء الله وساعتها لكل حادث حديث

نداء محمد
02-06-2009, 10:09 AM
حيااااااااك الله اختي في قطر بتنوري قطر كلهااااااا وربنا يريح بالك وبالنا ويرزقنا الذريه الصالحه امييييييييييييين

somaya119
02-06-2009, 10:37 AM
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى ام عمر جزاكى الله عنا خير طمنتى قلبى بخصوص الحقن ربنا يعوضنا جميع خير ويرزقنا بالحمل الطبيعى عاجلا ليس اجلا اللهم امين ..

رنين العبرة
02-06-2009, 10:39 AM
هلا بنات عدنا من جديد

مشكورة نداء قطر منورة باهلها والي فيها من امثالك

ليلى الحياة
02-06-2009, 10:54 AM
نداء محمد رنين العبره
وش فيكم الياس مسيطر عليكم
ليش هذي الحاله
على فكره الاطفال مو كل شي في الدنياء
انا زيكم ويمكن ارداء منكم
لان العيب مني مو من زوجي
بس الحمد لله راضيه ومجتسبه بحكم ربي
وكنونك تحواين وتقدرين تعيدين هذا شي كبير غيرك مو قادر عليه
احمدي ربك
وربي ما راح يخليك
لا تتكلمين بياس
رحمت ربك فواق كل شي
استعينوا بالله والدعاء
لا تياسون
وحاولي وكل مره تحاولين تعلقي بامل من الله انها تكون بنتيجة ون ورها حمل
ولا تسوينها وانتي ياسه
ربي على كل شي قدير

ليلى الحياة
02-06-2009, 10:55 AM
ام جمعة وينك انا انتظرك
وش صار معاك
وين نتايج التحليل

نداء محمد
02-06-2009, 11:00 AM
اختي بالع** احنا متفائلين بس بنحكي عن مشاعرنا وبنفضفض لا اكثر وطبعا رحمة ربنا فوق كل شي واحنا على ثقه تامه انو ربنا بيختار الخير بس هاي مجرد فضفضه لا اكثر ولازم الانسان يعيش على امل وتفاؤل وربنا كريم ازا في خير من الاولاد بيعطينا اياهم باذن الله وربنا يرزقك ويعوض عليكي وعليناااااااااا جميعا ولكننا نحاول ان نواسي بعض لنخفف من العبء وهذه مشاعر طبيعيه ولازم نشعر فيها برغم من هالة التفاؤل والامل الموجودين ومتاسفه ان اشعرت احدكم بالاحباط او الياس ولكنني لم اقصد سوى الفضفضه رزقني الله واياكم اميييييييييييييييين

ليلى الحياة
02-06-2009, 11:06 AM
ان شاء الله تكونون متفائلين على طول
وربي يرزقكم ولا يحرمكم الخير والولد الصالح
وانا بعد معاكم

رنين العبرة
02-06-2009, 11:31 AM
ليلى الحياه مشكورة يالقلب وكلامي مثل كلام اختي نداء صحيح يمكن اكون اليوم متضايقة واقول كلام خارج عن ارادتي بس ان شاء الله المرة الجاية تشوفيني احسن واحلى مشكورة على مشاعرك اتجاهنا

& متفائلة &
02-06-2009, 12:11 PM
اختي ام انس اشكرك جداااااا وربنا يعوضك بتؤام سليمين ومعافين بالقريب العاجل امييييييييين والمشكله اختي اني بغربه والحمد لله على كل حال وان شاء الله سوف استمع للرقيه الشرعيه اضافة يا اختي انني ايضا احلم احلام كثيره غير هذه الحلمه بذات قطط وحيوانات كثيرااااااااااااااااااااا وانا اشك جدا بانني اعاني من احد الامراض الروحيه وربنا يشفيني ويشفي الجميع ويرزقنا عاجلااااااااااااا غير اجل

أهلين اختي نداء ايه معروفه أذا شفتي احلام تتكرر عليك مثل قطط ثعابين جمال عقارب قردة حشرات الخ هذا اكبر دليل على انك مصابه باحد هالشياء عين -سحر - مس
والشيخ هو الي يقدر يشخص حالتك
حبيبتي أدخلي موقع شفاء وسجلي حالتك عندهم وراح يتابعونك باذن الله
الموقع للشيخ عبدالله السدحان
اكتبي في القوقل موقع شفاء وراح يطلع لك
وان شاء الله يفيدك

والله يشفينا ويشفيك يااااارب

نداء محمد
02-06-2009, 12:16 PM
اختي ام انس انا صارلي فتره احاول اسجل عندهم بس للاسف بيطلعلي انو التسجيل متوقف حالياااااا وان شاء الله خير مشكوره على النصيحه وراح اضل احاول مع منتدى شفاء لحد ما اسجل باذن الله رزقني الله واياكي الذريه الصالحه وجميع اخواتي

ليلى الحياة
02-06-2009, 12:27 PM
ذكرتوني بشي
انا فترة الانتظار فترة التحليل بعد الترجيع كنت كل يوام احلم حلم
كل مره باحد من اقاربي او اقراب زوجي
احلام عاديه جداً
بس كانت كل ليلة حلم
ومن بعد مانزل نسبة الحمل ماصرات احلم بشكل مستمر
مو عادفة سبب هذي الاحلام مع اني بالعادة احلامي نادرة
بس في ذيك الفتره كانت يوميه

نداء محمد
02-06-2009, 12:32 PM
هل احلام مزعجه ام عاديه اذا احلام عاديه ما اتوقع لها ضرر بيكون من التفكير اما اذا كانت احلام غريبه او نظرات من اشخاص معينه او أذيه هناا ممكن والله اعلم طبعا يكون لها دخل في شي لكن اولا واخرا الامر لله تعالى وحده وما علينا سوى الاخذ بالاسباب وربنا يشفينا ويرزقنااااااااا اجمعييييييييين

ليلى الحياة
02-06-2009, 12:47 PM
الاخطاء الي ممكن اكون ارتكبتها فترة الانتظار وممكن تكون سبب في عدم ثبات الحمل
1-سكني في الدوار الثالث وركواب الدراج والنزوال اربع مرات الدكتوار حذرني من الدرج.
2- تغذيتي ما كانت لذيك الدرجه
3- نفستي بعد اسبوع كانت زفت لان ماكنت اشواف احد ولا حد يشوفني
4- خليت مجال لزواجي في المداعبه والجماع ولكن خارجي واعتقد هذا اثر بحركه الرحم لاني تفاعلت معاه ومن بعدها بيوم بدا الدم ينزل
5- كنت في السيارة ومرينا على مطب قوي وحسيت بظهري ان**ر
6- ممكن بعض الحركات الفجائية الي كنت احس فيها بالم في ضهري
7- عدم روحتي للمستشفى علشان احلل واكتفيت باخذا الابره وما اخذات الثانيه
8 عدم روحتي للمستشفى اول ما بداء نزوال الدم
9- انا اسوي تدليك لاطرافي ومنها اصابع الرجل والايد واكتشفت ان تدليك الايد بالطريقة الي كنت اسويها ممكن تسبب انقبضات للرحم وتساعد على نزوال الدورة وفيه تحذير للحامل انها تسويها
10 - قبل ليلة التحليل يوم قالي الدكتوار اتركي الادويه بسبب نزوال الدم وقال انها دورة سويت لي قرفه بالحليب علشان تزل الدورة صح وهذا غلط
لان كان فيه حمل ولو كتب الله ورحت اول ما بداء النزيف كان ممكن بعد قدار ربي انه يبين الحمل وممكن اني ما اطلع من المستشفى ويسون لي مثبتات
بس الحمد لله على كل حال
ولعلمكم زواجي رافض اسوي التجربه مره ثانيه
وكل الي علي الحين اني ادعي ربي ييسر لي الامر ويخلي زواجي يوافق لان باقي شهر ونص واقدر اعيد التجربه والله ما راح يقصر معاي
اتمنى انكم تستفيدوان من تجربتي واي سؤال انا مستعده واذا تذكرت شي راح اكتبه

ليلى الحياة
02-06-2009, 12:51 PM
هل احلام مزعجه ام عاديه اذا احلام عاديه ما اتوقع لها ضرر بيكون من التفكير اما اذا كانت احلام غريبه او نظرات من اشخاص معينه او أذيه هناا ممكن والله اعلم طبعا يكون لها دخل في شي لكن اولا واخرا الامر لله تعالى وحده وما علينا سوى الاخذ بالاسباب وربنا يشفينا ويرزقنااااااااا اجمعييييييييين

لا الحمد لله احلام عادي

يا رب اشفي كل مريض واجبر **ر كل **ير ويسر امر كل حرمه وارزقها الاولاد الصالحين وانا وانتي وكل البنات المحرومين يارب العالمين

يا رب ثبتنا ولا تجعلنا من الغانطين

ربي لا تحرمني سمع كلمة ماما

رنين العبرة
02-06-2009, 12:59 PM
ليلى ترى مشكلة المراة تنحل على طول في تاخر الانجاب ع** الرجال وانتي ان شاء الله كلها مسالة وقت وتمر على خير لا تستعجلين على رزقج للمبايض علاج ولي خربطة الهرمونات علاج لكل شي علاج لا تخافي في بنات وايد تاخروا بالحمل وفجاءة حملوا طبيعي لا تحاتين وايد

ليلى الحياة
02-06-2009, 01:11 PM
ليلى ترى مشكلة المراة تنحل على طول في تاخر الانجاب ع** الرجال وانتي ان شاء الله كلها مسالة وقت وتمر على خير لا تستعجلين على رزقج للمبايض علاج ولي خربطة الهرمونات علاج لكل شي علاج لا تخافي في بنات وايد تاخروا بالحمل وفجاءة حملوا طبيعي لا تحاتين وايد

انا عندي صعف في التبويض والحمد لله تحدث استجابه بالمنشطات
الهرمونات عندي الحمد لله زينه ولا عندي غدة ولا هرمون حليب

بس مشكلتي اكبر من هرمون ولا ضعف مبايض انا عندي انسداد في قنوات فالواب وهذي المصيبه
وسني متاخر شوي والعلاجات لهذا الشي تكاد تكون مستحيلة لي بسبب السن

بس اقوال مافي شي على الله مستحيل او صعب
وانا حسنة الضن بالله
وربي كريم

رهينة القيود
02-06-2009, 06:36 PM
افا وينكم يا بنات ما احد وضح لنا غير رنين وليلى

نبقى تفاعل من شان الكل يستفيد من الاخطاء

هو صج كل شيء بيد رب العالمين بس الاخذ بالاسباب لها دور

انتظركم

رهينة القيود
02-06-2009, 06:40 PM
ام عمر وينك حبيبتي مو مبينه عسى المانع خير

ليه مستغربه اني ولا مره سويت عمليه حقن ؟؟

من كذا انا جالسه اجمع معلومات لاني بصراحه خايفه كثير

وبذات مثل ما قالوا الاخوات ما احد يدري عني غير انا وزوجي

ومتوتره كثير انا اخاف من الفشل في كل شيء

وزوجي الله يهديه حساس ورافع الضغط والكلسترول بعد عني

تعرفي والوضع لما يكون المشكله عند الزواج التعامل معه يكون صعب

ادعولي وساعدوني اني اتحطى هالمرحله

وفيدوني بالتجاربكم

& متفائلة &
02-06-2009, 09:40 PM
أختي نداء
الظاهر أن عندهم زحمه ومقفلين التسجيل لحد ماتخف
وبعدين يفتحون

اسال الله ان يشفيك ويشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين

اختي رهينه
هدي نفسك كثري من الأستغفار ترى يهدأ اللأعصاب وتحسين براحه عجيبه وامورك تتيسر من حيث لاتحتسبين
وبأذن الله ربي راح يوفقك وييسر لك:good

ام عمر كيفك ؟؟
فاقدينك

وكل البنات كيفكم واخر اخباركم ان شاء الله تمام!!

راضية
03-06-2009, 12:39 AM
صباحك ورد وفل يا بنات اخباركم ايه
اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطى لما منعت اللهم لا تحرمنا من نعمك ونعمة الامومة اللهم لا تجعلنا اشقياء ولا محرومين

nour_79
03-06-2009, 01:13 AM
كيفيكم بنات انشالله الكل يكون بخير
ساندرا
ام عمر
رنين
رهينة
نداء محمد
ام انس
الدموع الحبيسة
فتوو
ليلى الحياة
يارب ما اكون نسيت حد

nour_79
03-06-2009, 01:21 AM
ام انس
موقع شفاء انا كمان حاولت اسجل فيه من فترة طويلة حوالى شهر
بس كان مقفول للاسف
ممكن تكتبى لى ازاى ارقى نفسى لانى لا اعرف الطريقة بالضبط
انا نزلت الرقية الشرعية من الموقع وبسمعها كل يوم
بس بالنسبة للزيت والماء ان مش اقدر اشتريهم
لانى فى دولة اجنبية
ممكن اعرف الطريقة لو سمحتى
مشكورة

nour_79
03-06-2009, 01:28 AM
نداء محمد
نزلى الرقية الشرعية من موقع شفاء
ان شاء الله ربنا يشفيكى ويشفينا
ويشفى ازواجنا يارب yarub
ويمن علينا بالخلف الصالح السليم من ازوجنا عاجلا وليس اجلا ان شاء الله yarubyarub

رهينة القيود
03-06-2009, 01:38 AM
ام عمر وينك؟؟

رهينة القيود
03-06-2009, 04:06 AM
نور احنا الحمد لله بخير

بس البنات ما عاد بينوا ما ادري شنو صاير

حتى ام عمر اختفت شنو السالفه

ليلى الحياة
03-06-2009, 04:20 AM
صباح الخير للكل

وين هالغيبة ام عمر

وش صار مع ام جمعة

مطول الغيبات جاب الغنايم

رنين العبرة
03-06-2009, 07:56 AM
ليلى الحياة الانسداد وايد ينصحون انج تاخذين معلقة زيت زيتون وتشربينها مرة بليل ومرة الصبح مفعولة عجيب ورهيب في فك الانسداد دائما اسمع عنها والله حتى مرة تكلم عنها الدكتور عبدالباسط

رنين العبرة
03-06-2009, 08:00 AM
ام جمعة ايش هالتاخير ما تعودناها منك تكفين دخلي ولو ثواني طمنينا عنك وبعدين الله معاكي المهم عسى غيابج خير يارب

ام عمر يكفيج فرفرة بشوارع خلاص خلينا نشوفج هم احنا لنا نصيب من القعدة معاج

ام انس شخبارج ياقلبي عساج بخير

نور مشكورة والله على السؤال انا بخير ويسرج حالي طمنيني عنج

فتوو وينج انتي بعد ان شاء الله تكوني بخير ترى لا تطولين علينا وايد

رهينة حاولي تخففي من شرب القهوة ونسكافية يضعف المبايض قبل العملية حسب ما يقولون

ساندرررا مشكورة على الدعاء الحلو والله يجعلة في ميزان حسانتج يارب

ليلى الحياة
03-06-2009, 10:05 AM
ليلى الحياة الانسداد وايد ينصحون انج تاخذين معلقة زيت زيتون وتشربينها مرة بليل ومرة الصبح مفعولة عجيب ورهيب في فك الانسداد دائما اسمع عنها والله حتى مرة تكلم عنها الدكتور عبدالباسط

حبيبتي رنين
كيف يعني ممكن يفتح الانابيب المقفله

من جد انا تعبانه من هذي السالفه

رنين العبرة
03-06-2009, 10:32 AM
اي والله يا ليلى مفيد وايد يفك الانانبيب المسكرة او لو في انسداد في المسالك البولية يفكها سوي بحث عنها وشوفي النتائجها

ليلى الحياة
03-06-2009, 11:02 AM
بجرب

بس الزيت نوعيته تاثر

لازم اخذ نوعيه معينه ولا اي زيت زيتون

مشكورة يا قلبي

نداء محمد
03-06-2009, 12:33 PM
صباح النور والسرور اختي ساندرا ونور وام انس ليلى الحياه رنين العبره وكل اخواتي ان شاء الله تكونو باحسن حال ان شاء الله اختي نور راح احمل الرقيه واسمعها باذن الله مشكوره على النصيحه وربنا يرزقك وكل اللي غايبين ان شاء الله تكونون بخير وتبشرونا بحملكم يا رب

رنين العبرة
03-06-2009, 12:47 PM
ليلى حاولي تجيبي النوعية الزينة الاصلي الاردني وايد حلوو حتى مرة قريت قصة انه في واحد مريض كل ما راح مكان ما تشافى المهم اختصار الموضوع حلم بليل ان الرسول اللهم صلي وسلم علية يزورة في الحلم يقول له عليك بلا و لا فسال عن معنى لا و ولا فا اخبرة شيخ بعدين لاشرقية ولا غربية يعني زيتونة لا شرقية ولا غربية وسبحان الله اخذها وتشافى

نداء هلا حبيبتي وينج ما شفتج اليوم الصبح يمكن دخلتي بالوقت الي انا انشغلت فية يالله نتلاقى مرة ثانية على خير ان شاء الله

دربي اخضر
03-06-2009, 05:17 PM
بنات سويت اطفال انابيب
وانا اليوم 14 من العملية
سويت تحليل رقمي وطلع صفر
اعيد التحليل يوم 16 ولا خلاص ماله داعي؟؟؟؟

راضية
03-06-2009, 08:20 PM
بنات سويت اطفال انابيب
وانا اليوم 14 من العملية
سويت تحليل رقمي وطلع صفر

ربنا يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا وليس اجلا ان شاء اللهyarub

راضية
03-06-2009, 08:38 PM
ليلى جربى ومش هتخسرى حاجه زيت الزيتون مفيد جدا وملهوش اى اضرار وصدقينى علاج الستات اسهل بكتير من الرجال وممكن فى يوم وليلة تلاقى نفسك حامل من غير اى ادوية يا حبيبتى جربى كل شئ يعنى هيكون اصعب من العملية ياريت والله ربنا يكرمك من غير عمليات كفاية النفسية التعبانة من الحقن والبلاوى اللى بناخدها ربنا يكتبنا عنده من الصابرين

ام عمر
04-06-2009, 12:55 AM
مرحباااااااااااااااا بنات ss:
وحشتووووووووووووووووووني موووووووووووووووت
والله انا اسفه بس هاليومين كتير مشغوله
انا الحمدلله بخير
يسلمووووووووو لكل البنات اللي سألو عني وخااااااااااااصة ليلى الحياه ورهينه ورنين hi:
الله يارب يرزقكم وما يحرمكمyarub
hi:

ام عمر
04-06-2009, 12:58 AM
مرحبا ليلى الحياه كيفك؟؟
اسمعي لا تخافي من زيت الزيتون كتييييييييييييييييييييييير مفيد لدرجه ما تتخيلينها :good
انا اختي كانت تشرب كل يوم اول ما تصحى ملعقة زيت زيتون وماشاء الله حملت بنفس الشهر
والله راح عن بالي اشرب ملعقة زيت زيتون
ان شاء الله راح أصير اشرب ملعقه
وربنا كريم
yarub

04-06-2009, 01:07 AM
كيفكم يا بنات
كيفك يا ام عمر وكيف نور ان شاء الله ان الجميع بخير
اليوم يابنات بديت الابر المنشطه والله يعين ويسر
ادق في اليوم سته ثلاثه مع بعض في جهه وثلاثه مع بعض في جهه
ودعواتكم يالغاليات

ام عمر
04-06-2009, 01:07 AM
بنات سويت اطفال انابيب
وانا اليوم 14 من العملية
سويت تحليل رقمي وطلع صفر

مرحبا اختي والله نورتينا بوجودك
الله يارب يعوضك عما فقدتي خير ان شاء الله
لا تزعلي ولا تتضايقي كل هاد مكتوب من عند ربنا وان شاء الله ربنا بعوضنا كلنا خير
بم انو طلع التحليل صفر خلاص ما في داعي تحللي مره تانيه
انتي اول مره تعمليها؟؟ووين؟؟bye

ام عمر
04-06-2009, 01:10 AM
كيفكم يا بنات
ودعواتكم يالغاليات

مرحبااااااااااااااااااااااااااا الدموع الحبيسه
والله وحشتينا موت
والله خبرررررررر جمييييييييييييل جدا
يلا انش الله هالشهر بنباركلك انتي ورهينه ورنين وكل وحده بدها تعملها
بس اهمممممممممم شي يوم النتيجه لا تنسونا بالخبريه لانو كتير في بنات يوم التحليل بختفو وما بطمنونا:confused: :confused: :confused:
بس مش كتير 6 ابر كل يوم؟؟؟

ام عمر
04-06-2009, 01:12 AM
والله إتأخرت علينا سلسبيل كتيييييييييييييييير
يارب اطمنا عنها بأقرب وقت ممكن
والله كل ما ادخل المنتدى يكون عندي أمل انها تكون كاتبه رساله إلنا
الله يارب يرجعها بالسلامهyarub yarub yarub

04-06-2009, 01:14 AM
ام عمر عندي استفسار عن الميراميه
هل ا ستعملها من اول يوم الدوره ؟ وكم يوم ؟ وكم مره في اليوم ؟
وهل اشربها على الريق الصباح ام لا ؟ وهل اخليه تغلي على النار ؟
معليش كثرت عليك الاسئله بس ان شاء تفيديني انا والأخوات

ام عمر
04-06-2009, 01:15 AM
وينك ام جمعه؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused:
ان شاء الله اطمنينا عنك؟؟يلا هانت ضايل 3 ايام وتحللي
يااااااااااااااارب تخبرينا بحملك عشان نفرح ونحتفل
راح استنى منك رساله yarub

04-06-2009, 01:17 AM
والله كثيره يا ام عمر وغاليه بعد
لكن نقول الله لايخسر وينفع فيها يارب
والابر هذي ستة ايام ثم اشوف الدكتوره ويمكن تقلل الجرعات والله كريم

ام عمر
04-06-2009, 01:19 AM
لا تحكي هيك بالع** انا كتييييييييير بفرح لما حد يسألني
......بالنسبه للميراميه انا بس بشربها ايام الدوره مره باليوم واحيانا بحط عليها بردقوش
ومو شرط تشربيها عالريق
اهمممممم شي اشربي عصير اناناس في ايام الدوره
وكترررررررررري شربك للماء وعصير البرتقاااااااااااااااااال وعصير العنب
طبعا الاناناس بس اشربيه بالدوره فقطططططططططط
اما العنب والبرتقال كتري منو لغاية ما تعرفي نتيجة التحليل
ولا تنسي تشربي حليب بارد وياريت لو تشربي حليب الصويا

ام عمر
04-06-2009, 01:20 AM
والله كثيره يا ام عمر وغاليه بعد
لكن نقول الله لايخسر وينفع فيها يارب
والابر هذي ستة ايام ثم اشوف الدكتوره ويمكن تقلل الجرعات والله كريم

امييييييييييييييييييييييييييييييييينyarub

ام عمر
04-06-2009, 01:22 AM
وياريت الدموع الحبيسه انك تسألي دكتورتك عن اللصقة البطن اللي استخدمتها اختنا ام جمعه
لانها تساعد على ثبات الاجنه بإذن الله
ولاااااااااااا تنسي توكلي خياااااااااااااااااااار قد ما تقدري:good

ام عمر
04-06-2009, 01:30 AM
بنات بالنسبه للعمليات اللي انا عملتها
ما حسيت انو عملت اخطاء
يعني المره الاولى نمت اول يوم بالمستشفى ولما رجعت البيت ضليت نايمه وما كنت اطلع اللا عند بيت اخوي رحتلهم مرتين بس ما كنت أطول عندهم ومع هيك فشلت العمليه
والمره التانيه عملتها ومااااااااااااااااا طلعت من باب البيت 14 يوووووووووم وما كنت اعمل شي وفشلت العمليه
المره التالته ما تعبت حالي بس كنت اتحرك عادي بالبيت واطلع مع زوجي احيانا
وسبحان الله كمان فشلت العمليه
يعني بنات انا جربت كل الحالات ومع هيك كلها كانت نتائج سلبيه
انا مقتنعه تماما انو اللي يسبب ثبات الاجنه هو التقرب الى الله والصدقه بنية الانجاب والاستغفار وقرائة سورة البقره يوووووووووووووميا كامله وقيام الليل والرقيه الشرعيه مع دهن البطن واسفل الظهر بزيت الزيتون
بعرف انو كل هاد بدو صبر لانو العباده محتاجه صبر كتيييييييييير
وان شاء الله خير
انا الحمدلله كل يوم بقرأسورة البقره الله يقدرني اني اقرأها كل يوم

ام عمر
04-06-2009, 01:33 AM
ماشاء الله هالشهر مليئ بالمفاجأت
ان شاء الله الكل تنجح معو العمليه يااااااااااااااارب
رهينه ورنين وسلسبيل والدموع الحبيسه وسمرا ماشاء الله عليكم كلكم بديتو بالعلاج
يلا ان شاء الله تبشرونا عن قريب اهممممممم شي اتوكلو على ربنا لانو كريم وقادر على كل شي
الله يارب يوفقكمyarub

04-06-2009, 01:38 AM
الله يجزاكي خير يا ام عمر ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه وكل محرومه يارب
بس كم يوم استمر عليها يا ام عمر ؟
وان شاء الله ناويه اسئل الدكتوره عن اللصقه لاني كتبتها في ورقه وبسالها بعد عن حليب الصويا
اما بنسبه للاناناس والعنب انا ما اقدر اكلهم لاني صاحبة سكر والفوكه هذي حاليه كثير فتاثر علي وعلى العلاج خاصه اني مسويه حميه شديده علشان انحف اشوي وعلشان السكر لانه لو ارتفع خربطلي الدنيا وربي كريم يعيني في ها لمحاوله ويرزق الجميع

04-06-2009, 01:42 AM
ماشاء الله هالشهر مليئ بالمفاجأت
ان شاء الله الكل تنجح معو العمليه يااااااااااااااارب
رهينه ورنين وسلسبيل والدموع الحبيسه وسمرا ماشاء الله عليكم كلكم بديتو بالعلاج
يلا ان شاء الله تبشرونا عن قريب اهممممممم شي اتوكلو على ربنا لانو كريم وقادر على كل شي
الله يارب يوفقكمyarub

آآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييين ياحبيبتي yarub
وان شاء الله كلنا قريب نفرح ونبشر بعض بالحمل yarub

ام عمر
04-06-2009, 01:48 AM
اشربي الميراميه من اول يوم الدوره لخامس يوم
وان شاء الله خير بس انتي اتوكلي على ربناyarub

عاشقة الامومه
04-06-2009, 02:26 AM
الله لايضيع تعبكم ويرزقكم الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

دربي اخضر
04-06-2009, 02:32 AM
ام عمر وساندرا الله يرزقنى ويرزقكم يارب

انا سويت العملية للمرة الثانية ’ , الثانية سويتها عند توفيق جعفر
الأولى عند مجدي شيخ بجدة
سبحان الله من احسن الدكاترة بس ما فادونى بشي
لانه الأمر كله بيد الله وياربي رحمتك ارجو فلا تكلني لاحد سواك

samra05
04-06-2009, 02:37 AM
مرحبا بنات اهلا بيك اختي ام عمر انا والله اليوم روحت عند دكتوره قالتلي اني تجاوبت كثير وغدا اذا مانزلت نسبه استراديول راح نضطر ناجلها للمره قادمه ممكن بنات شو هي مراميه

رهينة القيود
04-06-2009, 04:00 AM
حبيبتي ام عمر اخيرا

حنيتي علينا وطمتينا عليك

يالله المهم انك بخير ومرتاحه

رهينة القيود
04-06-2009, 04:02 AM
رنين يالغاليه شخبارك ان شاء الله بخير

وين وصلتي بالعلاج ان شاء الله بالتوفيق

رهينة القيود
04-06-2009, 04:04 AM
ساندرا ونور وليلى وفتوو واغلب البنات المختفين

وكل والصبايا الحلوات شخباركم

رهينة القيود
04-06-2009, 04:20 AM
ام جمعه وينك

طمنينا شنو صار معك

يا رب تكون هالغيبه لانك حامل

& متفائلة &
04-06-2009, 06:56 AM
ام انس
موقع شفاء انا كمان حاولت اسجل فيه من فترة طويلة حوالى شهر
بس كان مقفول للاسف
ممكن تكتبى لى ازاى ارقى نفسى لانى لا اعرف الطريقة بالضبط
انا نزلت الرقية الشرعية من الموقع وبسمعها كل يوم
بس بالنسبة للزيت والماء ان مش اقدر اشتريهم
لانى فى دولة اجنبية
ممكن اعرف الطريقة لو سمحتى
مشكورة

اهلين اختي
ايوه قفلو التسجيل من قترة لأن عندهم زحمه مرررررررررره
بس أذا خفت راح يفتحونه على كلامهم
بس شوفي
هم كاتبين موضوع مستقل في منتدى الرقيه الشرعيه
كاتبين فيه كيف تبدأين تستخدمين الرقيه والزيت والماء لحد مايفتحون التسجيل
شوفي الموضوع على هذا الرابط http://shefaa.org/forum/showthread.php?t=16312

انتي استمري عليه زي ماقالو لحد مايفتحون التسجيل
شوفي بالنسبه للزيت والماء يعطونك مجانا
هم كاتبين عناوين تواجد الماء والزيت تبعهم
شوفي هنا على هذا الرابط عناوين تواجد الماء والزيت تبع موقع شفاء
http://shefaa.org/forum/showthread.php?t=6945

ان شاء الله قدرت افيدكbye

رنين العبرة
04-06-2009, 08:21 AM
الدموع الحبيسة يالله هانت ما بقى شي وتبدين بالسحب الله يرزقج ان شاء الله

دربي خضر ما عليه هالمرة فشلت لكن المرة الثانية ان شاء الله تنجح معاكي

رهينة لا والله ما بديت للحين ان شاء الله اليوم اخلص من الدورة وبعد اسبوعين موعدي عند الدكتور عشان يعطيني ابر التنشيط اول ما ابدا راح اخبركم ولا يهمك

ام عمر اش هالغيبة والله ولهنا عليكي وايد

ام جمعة ان شاء الله تكون بخير وبصحة وسلامة ولا ادري سبب غيابها

ساندررا ايش جديدج عالساحة ؟

nour_79
04-06-2009, 08:38 AM
اختى ام انس
انا لا استطيع الحصول على الزيت او الماء
لانهم متوفرين بالدول العربية فقططططططط
وانا اعيش بدولة اجنبية :(
افدينى افادكى الله

1- هل ممكن ان استمع للرقية دون استخدام الماء والزيت

2- هل استطيع استخدام ماء و زيت عادى واقراء عليهم الرقية
او اشغلها من الجهاز جانب الماء والزيت

اختى بارك الله فيكى انت عضوة بموقع شفاء
هل ممكن تسال لى
لاننى حاولت ان اجد اجابة و فشلت
ولا استطيع ان اطرح سؤالى قبل التسجيل
مشكورة
رزقك الله بالذرية عاجلا وليس اجلا ان شاء الله yarub

نداء محمد
04-06-2009, 11:31 AM
هلااااااااا اختي ام عمر نورتي التجمع مرحبا اخواتي كلكم بدون استثناء شو اخباركم ربنا ينجح عملية كل وحده مقدمه على العمليه وكل وحده تنتظر نتيجة الترجيع اميييييين و

نداء محمد
04-06-2009, 12:03 PM
اختي نور تستطعين قراءة الرقيه الشرعيه على زيت زيتون من عندك وذالك بتشغيل الرقيه الشرعيه والترديد معه والنفث على زيت الزيتون والماء ودهن الزيت وشرب الماء مع الاستماع للرقيه تلات مرات يوميا الله اعلم وان شاء الله خير ربنا يفرجها علينا

ليلى الحياة
04-06-2009, 12:18 PM
ساندرا ونور وليلى وفتوو واغلب البنات المختفين

وكل والصبايا الحلوات شخباركم

انا موجودة

مشكوره حبيبتي انتي وكل من سال عني
انا ادخل اقراء وما عندي شي جديد اقوله
صامته

واذا بغيتوا الجديد

انا من بدا نزوال الدم علي يوم 24 من الشهر الي وخف شوي من كم يوم ورجع الم دورة شديد وينزل بس شوي وهذي مصيبه لان الدورة جات بس مانزلت صح احاول اشرب اشياء تنزلها بس مافيه فايدة
لاني وعدت اني اسوي رجيم بس على هذا الحال ما اقدر والدم ينزل لازم تغذيه والرجيم ما يناسب حتى التمارين وقاعده ليصه
وغير كذا انا اعتبركم خوات لي وبصراحه قاعده افكر اني انفصل من زوجي

ليلى الحياة
04-06-2009, 12:20 PM
مرحبا بنات اهلا بيك اختي ام عمر انا والله اليوم روحت عند دكتوره قالتلي اني تجاوبت كثير وغدا اذا مانزلت نسبه استراديول راح نضطر ناجلها للمره قادمه ممكن بنات شو هي مراميه

المرميه

Cant See Images

تعرف المرمية بعدة أسماء منها الناعمة المخزنية والقصعين والمرمية عبارة عن نبات عشبي معمر ذي ساق مربع مغطى

بشعيرات. الأزهار زرقاء الى بنفسجية أو حمراء بنفسجية الجزء المستخدم من النبات الأوراق فقط. تحتوي أوراق المرمية

على زيت طيار بنسبة 2.5% وأهم المركبات في الزيت هو ثوجون وبورنيول وسينيول وكافور كما تحتوي على مركبات

مرة وسالفين وبيكروسالفين ومواد استروجينية ومواد راتنجية ومواد عفصية يستعمل مغلي أوراق المرمية لعلاج التهاب

الكيس الزلالي ولمكافحة السمنة والروماتيزم وتخفض البول السكري ولعلاج الزكام والنزلات الشعبية يؤخذ ملء ملعقة صغيرة

وتوضع على ملء كوب ماء مغلي ويترك لينقع لمدة 15دقيقة ثم يصفى ويشرب كوب مرة في الصباح وآخر في المساء.

فوائدها بالنسبة للنساء.

تساعد على ضبط الحالة الهرمونية لدى النساء وخاصة عند سن اليأس ...كما أنها تتميز بمفعول

قابض للأوعية الدموية في حالة غزارة دم الدوره الشهريه ...وتساعد على انتظام الدورة الشهرية

عند بدء حدوثها بعد البلوغ...

كما ينصح إستخدامها قبل الدوره الشهريه لانها تساعد على تحسين الحالة المزاجية وعلى تصريف

الماء الزائد المحتجز بالجسم خلال هذه الفترة....

و تعمل المرميه على تنظيف الرحم و حمايته من الإلتهابات و تنشط المبايض لدى المرأه

ومن فوائدها العامة ...
تتميز عشبة المرمية بمفعول مضاد للعرق ...وتظهر النتيجة بعد ساعتين من شربه...
كما انها مطهره للجروح....

وتحتوي المرمية على موادة شبيهه ببعض المواد الحافظه ولهذا الغرض تخلط اللحوم او المأكولات

المراد حفظها بكميات وفيرة من اوراق المرمية ...

أيضاً تساعد على ارتخاء العضلات الملساء ..فهو يفيد كعلاج لمغص البطن ويساعد على خفض
مستوى السكر إذا ما أخذ على الريق ....

ويكمن استخدامها كغرغرة لتطليف آلام الحلق الناتج عن الإحتقان الشديد ...وكذلك في وقف نزيف اللثة...

اتمنى تستفيدين

نداء محمد
04-06-2009, 12:30 PM
اختي ليلى الحياه الدوره بتتخربط شوي مع اطفال الانابيب وان شاء الله خلال كم شهر بترجع لطبيعتها خصوصا انو انتي كمان تعتبري اجهضتي لانو صار معك حمل ونزل وربنا ييسر امرك اختي الوحده بتكون نفسيتها شوي غريبه من الابر والهرمونات حاولي تفكري م**وط ولا تاخدي قرار تندمي عليه واستعيذي من الشيطان والجاي للدعاء حتى يخفف عنك وربنا يختارلك الخير

ليلى الحياة
04-06-2009, 12:47 PM
اختي ليلى الحياه الدوره بتتخربط شوي مع اطفال الانابيب وان شاء الله خلال كم شهر بترجع لطبيعتها خصوصا انو انتي كمان تعتبري اجهضتي لانو صار معك حمل ونزل وربنا ييسر امرك اختي الوحده بتكون نفسيتها شوي غريبه من الابر والهرمونات حاولي تفكري م**وط ولا تاخدي قرار تندمي عليه واستعيذي من الشيطان والجاي للدعاء حتى يخفف عنك وربنا يختارلك الخير

ما ادري اقدار ارسلك على الخاص لاني من جد محتاره

وتعبانه في نفس الوقت

الحمد لله انا راضيه بحكمه

بس في امور ثانيه تجبرني على الي افكر فيه انا من جد تعبانه

رنين العبرة
04-06-2009, 01:07 PM
ليلى حاولي تنسي همومج والله اني حاسة فيج وان شاء الله فترة وتعدي على خير واذكري الله صدقيني التفكير ما يوصل نتيجة بالع** يرهق الجسم ويتعب القلب وايش لج بهالهموم توج في عمر الزهور

نداء محمد
04-06-2009, 01:10 PM
اختي ليلى الحياه ازا حابه ترسليلي على الخاص حيااااك الله انا بانتظارك اختي رنين كيفك ان شاء الله امورك تمام

ليلى الحياة
04-06-2009, 01:37 PM
ليلى حاولي تنسي همومج والله اني حاسة فيج وان شاء الله فترة وتعدي على خير واذكري الله صدقيني التفكير ما يوصل نتيجة بالع** يرهق الجسم ويتعب القلب وايش لج بهالهموم توج في عمر الزهور

ههههههههه عمر الزهور 40 سنه ههههههههههههه
انتي يا قلبي الي في عمر الزهور
رضينا بالهم والهم مش راضي فينا

رنين العبرة
04-06-2009, 01:43 PM
نداااء هلا حبيبتي والله اخباري تمام انتي ايش اخبارج انا نهاية الاسبوع تلقيني مافي احسن مني فرفشة وناسة بعد من يدخل علي يوم السبت يتكدر خاطري دوام ونكد وقعدة من الصبح

ليلى حتى لو اربعين سنة تبقين صغيرة العمر جدامج قلبوو

ام عمر
04-06-2009, 02:43 PM
الله لايضيع تعبكم ويرزقكم الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

جزاكي الله خير ولكي بمثل ما دعيتي لنا بإذن الله تعالىyarub

ام عمر
04-06-2009, 02:47 PM
حبيبتي ام عمر اخيرا

حنيتي علينا وطمتينا عليك

يالله المهم انك بخير ومرتاحه

اهلييييييييييييييييين رهينه hi:
يسلموووووووو على اهتمامك بأمري
وسامحيني لاني ما ادخل كتير بس والله مشغوله هاليومين كتيييييييييييييييير
المهم طمنيني عنك؟؟ان شاء الله نسمع خبر الحمل للجميييييييييييييع very_good
انا عندي احساس انو هالشهر فيه اخبار حلوه ان شااااااااااااااااااااااء الله

welcome

ام عمر
04-06-2009, 02:50 PM
هلااااااااا اختي ام عمر نورتي التجمع مرحبا اخواتي كلكم بدون استثناء شو اخباركم ربنا ينجح عملية كل وحده مقدمه على العمليه وكل وحده تنتظر نتيجة الترجيع اميييييين و

اهليييييييييين نداء كيفك؟؟
طمنيني عنك متى ان شاء الله ناويه تعيدي التجربه؟؟انتي وين عايشه؟؟وكم سنه صارلك متزوجه؟
بعرف اني كتيرة حكي هههههههههههههههه

نداء محمد
04-06-2009, 02:58 PM
هلاااااااااااااا اختي ام عمر الحمد لله انا بخير ان شاء الله زوجي الان بياخد فيتامينات وبدو يعيد التحليل بعد فتره شهر ازا صار تحسن باذن الله طبعااااااا لحتى نعمل تلقيح صناعي ربنا كريم لانو اسهل واوفر واريح جسدياااا ان شاء الله طبعااااااا وانا صارلي متزوجه خمس سنوات ونصف ولم يحصل حمل نهائيا والحمد لله وانا الان مقيمه مع زوجي في قطر واهل زوجي برضو في قطر واهلي بالاردن ما صدقت وانا احكيلك سيرة حياتي ههههههههههههههههههه وحياااك الله اي معلومه حابه تعرفيها اسالي انا بالخدمه وهلأ دورك احكيلي كم سنه صارلك متزوجه ؟؟؟؟ وين عايشه؟؟؟وشو ناويه تعملي باذن الله ؟؟؟؟؟؟؟؟ا

ام عمر
04-06-2009, 03:02 PM
اهلين نداء
وانا كمان من الاردن بس ساكنه بالسعوديه وكمان اهلي عندي
انا صارلي 3 سنوات متزوجه
وبصراحه عندي امل اني احمل طبيعي بدي استنى شوي
المشكله عند زوجي عندو قلة في عدد الحيوانات المنويه
بس صدقيني ما في شي صعب على ربنا فهو يقول له كن فيكون

ام عمر
04-06-2009, 03:05 PM
اهليييييييييييييين ليلى الحياه
ليش كل هاليأس اختي
ان شاء الله ربنا بفرجها
يعني هالموضوع ما بخليكي تفكري بالانفصال عن زوجك حتى لو كنتي تسمعي او تشوفي مضايقات من اي انسااااااااااااااااااااااااااااان
ان شاء الله ربنا بكرمك بالحمل عن قريب
بس انتي اتوكلي على ربنا حبيبتي
والله اني اتضايقت لما عرفت انك مفكره بالانفصال

ام عمر
04-06-2009, 03:07 PM
ارجوووووووووووووووووكي ليلى فكري بالموضوع بجديه
وان شاء الله اني اسمع منك اخبار حلوه
صدقيني ما في أكرم من ربنا يا ليلى

ام عمر
04-06-2009, 03:09 PM
بنات والله زماااااااااااااان على اميره؟؟
وام جمعه؟؟الله يارب يبشرونا بالخير
الصيدلانيه نورا شكلها مسكينه كتييييييييييير مشغوله بالشغل
الدنيا بدها صبر بنات
الله بعين ان شاء اللهbye

ام عمر
04-06-2009, 03:12 PM
مرحبا رنين يسلمو كتيييييييير على سؤالك عني حبيبتي
الله يارب يرزقكم من نعيمو وما يحرمكم
نور79 كيفك؟؟
ان انس جزاكي الله خير على المعلومات الحلوه

ام عمر
04-06-2009, 03:15 PM
yarubبنات صدقووووووووووووووني ما إلكم اللا انكم تقرأو سورة البقره يوميا كامله وعلى جلسه وحده وحطي ايدك على بطنك
صدقوووووووووووني راح تحسو براحه مش طبيعيه
انا الحمدلله صارلي تقريبا اسبوع بعمل هيك
والله حسيت براحه مش طبيعيه
تقريبا بدك ساعتين اللا ربع بالقرأه
ولا تنسو دعاء العوض في كل وقت
والاستغفار
والله خواتي قلبي معكم انتو تستاهلو كل خير

ليلى الحياة
04-06-2009, 03:35 PM
ارجوووووووووووووووووكي ليلى فكري بالموضوع بجديه
وان شاء الله اني اسمع منك اخبار حلوه
صدقيني ما في أكرم من ربنا يا ليلى

لا تعقدين ان السبب عدم الانجاب انا الي عندي العقم مش هو هو طبيعي وعنده 7 اطفال
بس انا مو لاقيه نفسي
انا سبق اني رحت لطبيب نفسي في بدايه الزواج
وقال اني مافيني شي بس طبيعت شخصيتي من نواع معيني وهو متعب كثير مع نفسه ويظغط على نفسه بالتالي يتعب كثير ونصح اني اجيب اطفال باسرع وقت علشان الاطفال هي الي بتروضني شوي وبتخليني اخف على نفسي من الظغط وتتشت تركيزي على نفسي ويروضني الطفل بس الحين طفل ما فيه يعني راح ارجع اتعب مره ثانيه وهذي البدايه وحبيت اني اتخلص من الظغط
فهمتي الحين ليش تفكيري كذا

نداء محمد
04-06-2009, 03:36 PM
مشكوووره اختي ام عمر على النصيحه وربنا يرزقنا من فضله فهو ولي ذالك والقادر عليه امييييييييييييييييييين

جود
04-06-2009, 04:59 PM
الســـلام عليكــم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم بنااااااااااااات

ام عمر , نداء, ليلى الحياه , ام انس ,رنين العبره , رهينه القيود,

بنات الحمدالله طلعت نتايج تحاليل الهرمونات ..كلها تمااام ... وان شاء الله راح ابدا علاجي في شهر 8 ...لان الدكتور راح يسافر الشهر الجاي ...ودعوواتكم تنجح عمليتي الساادسه
الله يرزقني ويرزق كل محرووووووووووومة يارب

اطفال انابيب
04-06-2009, 05:22 PM
انا لي يومين مرجعه 2 اجنه الله يثبتهم يا رب دعواتكم

راضية
04-06-2009, 05:41 PM
كيفكم يا بنات
ودعواتكم يالغاليات
يارب تكون بداية خير وتنجح العملية وتبشرينا بالحمل الشهر الجاى باذن الله ربنا يكتبلك كل الخير يارب

راضية
04-06-2009, 05:52 PM
يارب يا كريم يفرح قلبك ويثبت الاجنه ويرزقك الذرية الصالحة التى تقر عينيك وتسعد قلبك يا قادر على كل شئ

راضية
04-06-2009, 06:01 PM
حبيبتى ليلى الحياه انا كمان ظروفى زيك جوزى عنده اولاد من مراته الاولى وبقالى 3 سنين متجوزه وعندى 32 سنه وكنت بشتغل وتركت الشغلل وحياتى فاضيه تماما غير طبعا مضايقات الناس وفكرت برضه من فتره فى موضوع الانفصال ورجعت تانى استغفرت الله ورضيت بقضائه وخلينى اكلمك بصراحة ولو كلامى ضايقك مترديش على احنا الستات عمرنا قصير فى الانجاب حتى لو حياتك صعبة اتحملى شوية اشغلى نفسك اشتغلى حاولى تضيعى وقتك لحد ما ربنا يكرمك بطفل ساعتها نظرتك هتتغير للدنيا كلها ومتنسيش حاجه مهمة ان جوزك عنده اولاد يعنى اكيد هو مش متحمس اوى لموضوع الحمل اصبرى واحتسبى صبرك عند الله وربنا هيعوضك باذن الله

راضية
04-06-2009, 06:13 PM
مساء الورد عليكم يا بنات اخباركم ايه يارب بتكمل خطواتكم كلها بالنجاح يا بنات عايزه اقولكم نصيحة الدكتور بتاع جوزى قالها له قاله ان اى ادوية لزيادة العدد او الحركة اذا كان العدد اقل من عشرة مليون ممكن تعمل رد فعل ع**ى ويقل العدد جدا او ينعدم تماما لانها هرمونات ممكن الجسم يستجيب لها او يرفضها علشان كده نصيحة لكل اللى جوزها العدد عنده قليل يعمل فورا بنك للحيوانات المنوية علشان يستخدمه فى اى وقت للعملية وكلام الدكتور كان انه عدد 15 مليون ممكن مع العلاج يرتفع ويحصل حمل طبيعى واقل من كده يعمل تلقيح صناعى واقل من خمسة اطفال انابيب او حقن مجهرى

راضية
04-06-2009, 06:18 PM
وحشتونى يا بنات كلكم ان شاء الله تكونوا بخير ندا محمد وام عمر ورنين والدموع الحبيسة وليلى الحياة ورهينة القيود وام انس وجود وكل البنات
كمان الاخوات اللى نوره الملف عاشقة الامومه ودربى الاخضر واطفال الانابيب تحياتى لكم كلكم

راضية
04-06-2009, 06:24 PM
[quote=جود;1221224]الســـلام عليكــم ورحمه الله وبركاته

بنات الحمدالله طلعت نتايج تحاليل الهرمونات ..كلها تمااام ... وان شاء الله راح ابدا علاجي في شهر 8 ...لان الدكتور راح يسافر الشهر الجاي ...ودعوواتكم تنجح عمليتي الساادسه

يا الله يااكرم الاكرمين تنجح العملية المرة ده معاكى ويرزقك ربنا باحلى بيبى ويقر عينك بيه ويسعد قلبك يارب وتكمل خطواتك كلها بالنجاح

ام عمر
04-06-2009, 06:34 PM
صدقيني يا ليلى الحياه
انو احنا اللي بنتمسك بالامراض وبنتوهم انها فينا
انتي مشكلتك بسيطه عشان الحمل على الاقل صار عندك حمل ضعيف يعني ان شاء الله ممكن تحملي طبيعي في اي وقت
ربنا جعل لكل مرض علاج سواء عضوي او نفسي او جسدي
وانا سألت عن زيت الزيتون طلع جداااااااااااااااا مفيد وهو مذكور بالقران (والتين والزيتون)
اول شي اتوكلي على ربنا
تانيا اشربي كل يوم على الريق ملعقة زيت زيتون والافضل يكون فلسطيني او اردني
تلاقينو في محل بالمزروعيه اسمو (البيت الفلسطيني)
تانيا كلي **ادي وحطي عليه حبة البركه
ونصيحتي اقرئي سورة البقره كل يوم والله راح تحسي بتحسن بالنفسيه كتيييييييييير
انتي يا ليلى متل اختي وبحب مصلحتك كتييييييييير
ارجو انك لا تتوهمي انو فيكي اي مرض لان كل شي الو علاج بالقرااااااااااااااااااااااان
صدقيني انو القران خير دواء
ارجو انك تردي على نصيحتي ولا تفكري بالطلاق لانو زوجك يحبك صدقيني
لو ما كان يحبك كان ما فكر ابدااااااااااا يعملك حقن مجهري
وان شاء الله بتعيديها مره تانيه وبتنجح لانك عرفتي اخطائك
ارجوووووووووكي ردي علي

ام عمر
04-06-2009, 06:37 PM
اهلين جوووووووووووووووود
والله وحشتينا وفقدناكي كتييييييييير
الف الف الف مبروووووووووووووووووك وان شاء الله بتبشرينا بالحمل بشهر 8
احتمال انا اعمل تلقيح صناعي بشهر 8
بس بصراحه حابه اعملها عند سناء عمار بمستشفى اسطون
راح استخير وادعي وان شاء الله ربنا بختارلي الافضل

ام عمر
04-06-2009, 06:40 PM
انا لي يومين مرجعه 2 اجنه الله يثبتهم يا رب دعواتكم hi:

اهلا فيكي اختي
ان شاء الله راح تكوني اخت لنا ...الكل بهالقسم رااااااااااااااااااااائعين hi:
وراح يساعدوكي
واي سؤال احنا حاضرين
ان شاء الله يارب بتنجح عمليتك وبتبشرينا بحملك very_good

ام عمر
04-06-2009, 06:51 PM
مساء الورد عليكم يا بنات اخباركم ايه يارب بتكمل خطواتكم كلها بالنجاح يا بنات عايزه اقولكم نصيحة الدكتور بتاع جوزى قالها له قاله ان اى ادوية لزيادة العدد او الحركة اذا كان العدد اقل من عشرة مليون ممكن تعمل رد فعل ع**ى ويقل العدد جدا او ينعدم تماما لانها هرمونات ممكن الجسم يستجيب لها او يرفضها علشان كده نصيحة لكل اللى جوزها العدد عنده قليل يعمل فورا بنك للحيوانات المنوية علشان يستخدمه فى اى وقت للعملية وكلام الدكتور كان انه عدد 15 مليون ممكن مع العلاج يرتفع ويحصل حمل طبيعى واقل من كده يعمل تلقيح صناعى واقل من خمسة اطفال انابيب او حقن مجهرى

اهلين ساندرا كيفك؟؟ماشالله عليكي متفائله دائما
الله يارب يفرحك عن قريب
بس ساندرا صدقيني مو كل دكتور بكون صح كلامو حتى لو كان بروفيسور
كل واحد بحكي كلام مختلف عن التاني
صدقيني في بنات كتييييييييير حملو بدون اي علاج وكان زواجهم عندهم ضعف
انا بعرف وحده حملت عن طريق التلقيح الصناعي وعند زوجها 5 مليون حيوان منوي
وبعرف وحده حملت طبيعي مع انو عدد الحيوانات المنويه كانت 5 مليون
يعني مو شرط يكون العدد 5 مليون ولازم الحقن المجهري
كل هاد من ربنا
واما بالنسبه للادويه صدقيني اكتر الرجال بوخدو فيتامينات وادويه مقويه وما شاء الله عليهم كتييييييييير منهم اتحسنو
صدقيني اللي بتقل عندو الحيوانات المنويه بكون عندو مشاكل
بتعرفي ساندرا انا بطلت اصدق كلام اي دكتور كل واحد بس بدو يبين حالو مين اشطر من التاني
ولو ربنا كاتب الحمل لاي وحده فينا بصير حتى لو رحنا على افشل مستشفى
بس احنا بنوخذ بالاسباب وربنا هو الرزاق البارئ المصور فهو يقول له كن فيكون غصبن عن كل دكتور
والله اعرف وحده لسا حامل جدييييييييييييييييييييييييد
لفت المستشفيات والدكاتره كلهممممممممم والكل حكالها لااااااااااااااااااااااااااا يمكن انك تحملي لا طبيعي ولا انابيب ولا حتى حقن
وحلفت يمين ما تروح على اي دكتور ولجأت الى الله وكانت كل يوم تقرا سورة البقره
والله العظيم انها حملت طبيعي بمعجزه إلاهيه
وانا عرفت انها حامل قبل يومين يعني جدييييييييييييييييد
شفتي انو الدكاتره مش هما اللي بقررو اذا ممكن الحمل وللا لا
ربنا قادر على كل شي ويجب انو نلجأ الو فقططططططططططط ونعمل بالاسباب

ام عمر
04-06-2009, 06:57 PM
مساء الورد والفل بنات bye :D
حبيت أمسي عليكم واتمنى لكم اجازه جميله
والله انكم تستاهلو كل خير بنات :good
الله يحفظكم ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا
امييييييييييييييييييييييييييين

ام عمر
04-06-2009, 06:59 PM
مرحبا اطفال انابيب
هذي المره اول مره تعملي فيها حقن؟؟وكم سنه الك متزوجه؟؟ووين عملتيها؟؟وشو هي مشكلتك؟؟:d
بعرف ازعجتك ههههههههههههههه

ام عمر
04-06-2009, 07:00 PM
وينك ام جمعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يارب تكوني بخير :confused:

ام عمر
04-06-2009, 07:01 PM
بنات بدي اسألكم
حمض الفوليك هو نفسو فوليك أسد؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

ام عمر
04-06-2009, 07:02 PM
وينك فتووو؟؟؟
سكن الليل؟؟زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما طمنتينا عنك :cry:

شتاء دافئ
04-06-2009, 07:43 PM
السلام عليكم اخواتي

اشتقتلكم جدااااااا

اعذروني مش قادرة امر ع كل الصفحات

بس اختي ام عمر الفوليك اسيد هو حمض الفوليك

كلمة اسيد acid كلمة انجليزية معناها حمض

نداء محمد
04-06-2009, 08:29 PM
الســـلام عليكــم ورحمه الله وبركاته

الله يتمملك على خير وييسر خطوات علاجك ويرزقك تؤام جميلين يا رب بتوفيق اختي

نداء محمد
04-06-2009, 08:31 PM
الله يثبت اجنتك اختي ويرزقك الذريه الصالحه

نداء محمد
04-06-2009, 08:36 PM
بنات بدي اسألكم
حمض الفوليك هو نفسو فوليك أسد؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
ايوا اختي ام عمر حمض الفوليك معناه بالانجليزي folic acid قوليك اسيد هو نفسه الله ييسرلك امرك

ام عمر
04-06-2009, 09:13 PM
جزاكم الله خير بنات على الاجابه
الله لا يحرمني منكم وننتقل كلنا الى قسم الحوامل ياااااااااااااااااااارب

ام عمر
04-06-2009, 09:31 PM
ربي رضيت بحكمك ان كتبت لي الحمل فهذا من فضلك وان لم تكتب لي الحمل فهذا لحكمة من عندك
ربي رضيت بحكمك ورضيت بحالي ..رجائي يارب انك ما تحرمني فضلك وتتم علي رحمتك
ربي رضيت بما كتبتلي ..ان خير فمنك وان شر فمن نفسي
ربي خفف عني ألمي وهون علي مصيبتي وثبتني ولا تجعلني أضعف الناس
يارب هون على اخوتي (يويو_حنين الامل_سحابة خير_سكن الليل_سمرا_فتووو_ام جمعه_نور 22 _ريمااس_رهينه _رنين_كادي_ساندرا_الصيدلانيه نورا_خوخه99_جود_نور 79 _كريمه_راجية رزق ربي_ام انس_سلسبيل_اخر الاحزان_جوجو الشرقيه_الدموع الحبيسه_نداء محمد_اسيرة حلم_ليلى الحيااااااااااااااه_اميره_عاشقة الامومه_اطفال انابيب_سميا_دربي اخضر.....وكل وحده محرومه)واكتب لهم الحمل الهين والولد الصالح وجنبهم الهم والحزن
ويسر امورهم يا رحمان السماوات والارض يا عزيز ياقهار انت القادر على كل شئ
ثبت حملهم وفرج كربهم واكتب لهم الخير في كل أمرهم
يارحمان السماوات والارض يا ذا الجلال والاكرام
ياااااااااااااارب
ربي هون الألم علي وعلى اخواتي
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييينyarub

somaya119
04-06-2009, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا اخوات والله انى استريح جدا عندما اكون معكم وسط هذه الصفحات التى تبعث الامل والثقه بالله
اخواتى اسألكم سؤالين 1- اعراض الحمل هل نحس بها قبل ميعاد الدوره ولو فيه حمل ايه هي الاعراض التى تكون قبل الدوره؟ ولكم جزيل الشكر مع تمنياتى للجميع بذريه صالحة
2- طلب منى طبيبى انا اقوم بعمل حقن مجهرى وانا فى حيره من امرى هل اقوم بالعمليه ام اذهب لاداء العمرة فالنقود لاتكفي للاثنين مع العلم ان عمرى 28 عام و من فتره كبيره وانا بحلم بزيارة بيت الله الحرام ما رأيكم يا بنات

ام عمر
04-06-2009, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا اخوات والله انى استريح جدا عندما اكون معكم وسط هذه الصفحات التى تبعث الامل والثقه بالله
اخواتى اسألكم سؤالين 1- اعراض الحمل هل نحس بها قبل ميعاد الدوره ولو فيه حمل ايه هي الاعراض التى تكون قبل الدوره؟ ولكم جزيل الشكر مع تمنياتى للجميع بذريه صالحة
2- طلب منى طبيبى انا اقوم بعمل حقن مجهرى وانا فى حيره من امرى هل اقوم بالعمليه ام اذهب لاداء العمرة فالنقود لاتكفي للاثنين مع العلم ان عمرى 28 عام و من فتره كبيره وانا بحلم بزيارة بيت الله الحرام ما رأيكم يا بنات

اهلييييييييين سميا
اول شي:ممكن الوحده تحس بأعراض الحمل قبل الدوره وهي نفس اعراض الدوره
يعني ألم اسفل البطن ومغص شدييييييييييد بتحسي انو الدوره راح تنزل
وألم في اسفل الظهر
واحيانا الوحده ما تحس بأي شي بس بتكون حامل
كل وحده بتختلف عن التانيه
وتانيا:نصيحتي روحي مكه وادعي وان شاء الله ربنا برزقك بدون هالعمليه
واي سؤال من عيونيbye

راضية
04-06-2009, 11:26 PM
اختى سميه اعراض الحمل هى نفسها اعراض الدورة بس اللى سمعته انه بيكون زيادة على اعراض الدورة حساسية حلمة الثدى زى فترة التبويض وطبعا بيكون منتفخ شوية بس فى بنات قبل الدورة كمان بتحس بكده لكن لو انتى مش زيهم ممكن يكون حمل كمان كثرة التبول من علامات الحمل والله اعلم طبعا اما السؤال الثانى فهو بصراحة محيير لكن هقولك انا لو مكانك هاعمل ايه لو كانت حالتى ممكن يحصل معاى حمل طبيعى لو 50% هروح العمرة اما لو اقل من كده فهاعمل العملية وربنا يسمحنا لان العمر بيجرى وربنا اعلم بحالنا وهو رؤوف رحيم ولازم ناخذ بالاسباب والتوفيق من عند الله

somaya119
04-06-2009, 11:38 PM
جزاكم الله خيرا اخواتى على تعاونكم معى .اختى ام عمر الدعاء الذى فى الصفحه السابقه جميل جدا ربنا يستجيب منك
اختى ساندرا انا غير واضح عندى سبب لعدم الحمل ومتزوجه من 5 سنوات لكن الطبيب يشك انه من الممكن ان يوجد ان سداد فى الانابيب لكنه شك ليس اكيد مع العلم انى عملت منظار من سنه تقريبا
ولكنى اميل الى العمره لان فى الاول والاخر الموضوع بيد الله وكلها اسباب فمن رأيى ان اتجه الى مسبب الاسباب اولا فهو القادر على الشفاء والرزق ومع هذا الأى محتاره ايضا

طلال
04-06-2009, 11:59 PM
هل انتاج المرأه من البويضات يختلف من شهر الى شهر ؟
وهل للغذاء علاقه بنواه البويضه؟
وهل الانقسامات للبويضه تختلف من شهر الى شهر اي هل الكروسومات تختلف من شهر الى شهر؟
هل نواة البويضه تختلف تركيبها شهريا بحيث شهر قويه وشهر تكون ضعيفه؟
وهل تنصح بحليب الصويا لتقويه بطانه الرحم؟
ما سبب تراجع انقسامات البويضه في الحقن المجهري بحيث تكون2,4,8,علما بان جميع التحاليل سليمه وحتى تحليل الاجسام المضادهوتحليل الكروسومات سليم ولله الحمدلله؟
بعد سحب البويضات للحقن المجهري هل اضع الهرمون اللاصق على الظهر او البطن لتقويه بطانه الرحم وهل هو اقوى من التحاميل المهبيليه البروجسترون؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

nour_79
05-06-2009, 12:14 AM
ليلى الحياة
وصلنى ردك على الخاص مشكورة الف شكر
اختى اصبرى قليلا
احنا كلنا جمعيا فى ابتلاء
ولازم نصبر ونتحمل قضاء ربنا لان مش فى ايدينا حاجة
اذا مش مرتاحة مع زوجك صلى استخارة
و ادعى ربنا يديكى اللى فيه الخيرو ان شاء الله نصيبك فى الخير

nour_79
05-06-2009, 12:18 AM
نداء محمد
مشكورة الف شكر
والله قدمتى لى حل الزيت والماء
جزاك الله خيرا
ان شاء الله اقرا الرقية على الماء والزيت
و ربنا يقدم اللى فيه الخير

nour_79
05-06-2009, 12:20 AM
جود
ربنا معاكى وان شاء الله تنجح العملية السادسة yarub

nour_79
05-06-2009, 12:21 AM
ام عمر
شكرا على الدعاء جميل جدا
ربنا يرزقنا ويرزقك يارب امييييييييين

nour_79
05-06-2009, 12:26 AM
يا بنات
رجاء طلب عاجل
بالله عليكم
انا جوزى عنده صفر حيوانات منوية
شهر 9 ان شاء فى رمضان
هنعمل عينة من الخصية
ادعوا لى يظهر بها حيوانات منوية
الله يخليكم نفسى ابقى ام :cry:

ام عمر
05-06-2009, 12:29 AM
هل انتاج المرأه من البويضات يختلف من شهر الى شهر ؟
وهل للغذاء علاقه بنواه البويضه؟
وهل الانقسامات للبويضه تختلف من شهر الى شهر اي هل الكروسومات تختلف من شهر الى شهر؟
هل نواة البويضه تختلف تركيبها شهريا بحيث شهر قويه وشهر تكون ضعيفه؟
وهل تنصح بحليب الصويا لتقويه بطانه الرحم؟
ما سبب تراجع انقسامات البويضه في الحقن المجهري بحيث تكون2,4,8,علما بان جميع التحاليل سليمه وحتى تحليل الاجسام المضادهوتحليل الكروسومات سليم ولله الحمدلله؟
بعد سحب البويضات للحقن المجهري هل اضع الهرمون اللاصق على الظهر او البطن لتقويه بطانه الرحم وهل هو اقوى من التحاميل المهبيليه البروجسترون؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي طلال
1_عادة كل شهر ينتج المبيض بويضه واحده وفي حالات نادره جدا تنتج بويضتين
اما بالمنشطات تزيد عدد البويضات طبعا حسب قوة الابر المنشطه وعلى حسب استجابة المبيض للابر
ويختلف انتاج البويضات بالابر من شهر لاخر
2_بالنسبه للبويضات مع المنشطات تنتج بويضات قويه وضعيفه وتختلف كل شهر عن الاخر
3_انا انصح جداااااااااااا بحليب الصويا
4_اما بالنسبه للتغذيه فهي مهمه جدااااااااااا جدا بقوة البويضات
5_اما بالنسبه لانقسامات التي تحدث للبويضه فهي مقدر ومكتوب عند ربنا ولا يعلم اي انسان السبب الذي يجعل البويضه لا تنقسم
يعني انا سحبو مني اول مره 8 بويضات وما انقسم منها اللا 2 وكانت ممتازه
وتاني مره سحبو 6 بويضات وانقسم 5 سبحان الله
يعني الطب ما وصل للاسباب التي تجعل البويضه لا تنقسم رغم انهم بختارو افضل حيوان منوي بالتلقيح
6_بالنسبه للصقة توضع على البطن كل اسبوع في جهه وبصراحه انا اول مره اسمع في اللصقه من اختنا ام جمعه
مع المعلومه ان التحاميل المهبليه قويه جدا
يعني في دكاتره بعطو اللصقه والتحاميل زي اختنا ام جمعه
واي سؤال من عيوني وشكرا

ام عمر
05-06-2009, 12:31 AM
مرحبا نور 79
كيفك حبيبتي؟؟
ان شاء الله ربنا برزقك عن قريب وتبقي احلى ام بالدنيا
وان شاء الله بتحسن زوجك وبتعملو العمليه وبتنجح ان شاااااااااااااء الله تعالى:good

ام عمر
05-06-2009, 12:39 AM
يا بنات
رجاء طلب عاجل
بالله عليكم
شهر 9 ان شاء فى رمضان
هنعمل عينة من الخصية

الله يارب يختارلكم الافضل وما يحرمكم الذريه الصالحه يااااااااااااااااااربyarub

nour_79
05-06-2009, 12:42 AM
مرحبا نور 79
كيفك حبيبتي؟؟
ان شاء الله ربنا برزقك عن قريب وتبقي احلى ام بالدنيا
وان شاء الله بتحسن زوجك وبتعملو العمليه وبتنجح ان شاااااااااااااء الله تعالى:good

مشكور يا ام عمر
ان شاء الله ربنا يحقق كل امانيكى
وتكونى حامل فى القريب العاجل ان شاء الله yarub

samra05
05-06-2009, 02:49 AM
مرحبا جميعا كيفكم

انا بقرا اخباركم صارلي كم يوم بس سامحوني تعبانه و مو قادره اكتب لاني والله محبطه ونفسيتي تعبانه كثيرر حبيت اقلكم بنات ان دكتوره اجل عمليتي لدوره القادمه لان هرمون الاستراديول طلع كثير وقالي تجاوبتي كثير والله ان اليوم سئلت دكتوره هل في امل احمل طبيعي قالي الا اذا حدثت المعجزه انا متاكده امل في الله بس لما قلتلي اسودت دنيا بوجهي والله ممللت من ادويه والابره

samra05
05-06-2009, 03:15 AM
والله نفسي اسمع كلمت ماما ماما ماما:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

راضية
05-06-2009, 04:08 AM
والله نفسي اسمع كلمت ماما ماما ماما:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

يا حبيبة قلبى والله العظيم خليتينى حزنت وكنت هابكى وفكرتينى بحالى يارب يارب تحملى وتجيبى تؤام ويفرح قلبك ويقر عينيك ويسعد ايامك اوعى تيأسى ده اختبار من ربنا وعايز يشوف صبرك وايمانك كونى على العهد مع الله وتفائلى خير يا قلبى

راضية
05-06-2009, 04:13 AM
يا بنات
رجاء طلب عاجل
بالله عليكم
شهر 9 ان شاء فى رمضان
هنعمل عينة من الخصية
يارب يا حبيبتى تنولى كل اللى بتمنييه ويارب يخلف ظنك ويطلع فى عدد كويس عند جوزك وتجمدى الباقى كمان توكلى على الله وربنا باذن الله هيكون جنبك وهيكرمك ويعطيكى من واسع فضله

nour_79
05-06-2009, 05:26 AM
يارب يا حبيبتى تنولى كل اللى بتمنييه ويارب يخلف ظنك ويطلع فى عدد كويس عند جوزك وتجمدى الباقى كمان توكلى على الله وربنا باذن الله هيكون جنبك وهيكرمك ويعطيكى من واسع فضله

ربنا يسمع منك يا ساندرا yarubyarubyarub
مشكورة على الدعوة الحلوة
ان شاء ربنا يكرمك وتفرحى بالحمل فى القريب العاجل ان شاء الله
على فكرة انا مصرية زيك

somaya119
05-06-2009, 06:58 AM
اللهم يا قادر على كل شئ يا وهاب يا رازق ارزقنى وارزق جميع بنات المنتدى ذريه صالحة عاجلا وليس اجلا
اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتنى وانا امتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
يا بنات يجب ان نحرص على ورد استغفار يومى
قال الله تعالى :
"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم :-
(من أكثر الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).صدق رسول الله

somaya119
05-06-2009, 07:01 AM
اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي و رحمتك أرجى عندي من عملي ،سبحانك لا إله غيرك اغفر لي ذنبي و أصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء و أنت الغفور الرحيم يا غفار اغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن ارحمني يا عفواً اعف عني يا رؤوف ارأف بي.
اللهم اغفر لي جدي و هزلي و خطئي و عمدي و كل ذلك عندي.

ليلى الحياة
05-06-2009, 08:46 AM
حبيبتى ليلى الحياه انا كمان ظروفى زيك جوزى عنده اولاد من مراته الاولى وبقالى 3 سنين متجوزه وعندى 32 سنه وكنت بشتغل وتركت الشغلل وحياتى فاضيه تماما غير طبعا مضايقات الناس وفكرت برضه من فتره فى موضوع الانفصال ورجعت تانى استغفرت الله ورضيت بقضائه وخلينى اكلمك بصراحة ولو كلامى ضايقك مترديش على احنا الستات عمرنا قصير فى الانجاب حتى لو حياتك صعبة اتحملى شوية اشغلى نفسك اشتغلى حاولى تضيعى وقتك لحد ما ربنا يكرمك بطفل ساعتها نظرتك هتتغير للدنيا كلها ومتنسيش حاجه مهمة ان جوزك عنده اولاد يعنى اكيد هو مش متحمس اوى لموضوع الحمل اصبرى واحتسبى صبرك عند الله وربنا هيعوضك باذن الله

الله يعين بس انا الفكرة في راسي وانا ما دخلت وعرضت الي بالي الا عشان اني حاسه انكم خواتي وفعلا ابي رايكم ومشورتكم

ليلى الحياة
05-06-2009, 08:54 AM

يارب تثبت اجنتك وتبشرينا عن قريب

ليلى الحياة
05-06-2009, 09:10 AM
مرحبا جميعا كيفكم

انا بقرا اخباركم صارلي كم يوم بس سامحوني تعبانه و مو قادره اكتب لاني والله محبطه ونفسيتي تعبانه كثيرر حبيت اقلكم بنات ان دكتوره اجل عمليتي لدوره القادمه لان هرمون الاستراديول طلع كثير وقالي تجاوبتي كثير والله ان اليوم سئلت دكتوره هل في امل احمل طبيعي قالي الا اذا حدثت المعجزه انا متاكده امل في الله بس لما قلتلي اسودت دنيا بوجهي والله ممللت من ادويه والابره

ارتاحي حبيبتي وان شاء الله ينخفض الهرمون وتقدين تعملينها شهر واحد ما راح ييفرق
ان شاء الله تحملين طبيعي ولا تحتاجين لدكتوار ولا خرابيط

ليلى الحياة
05-06-2009, 09:12 AM
ام عمر حبيبتي مشكورة على الدعوه وعلى الوصفه بس الحين مو قادرة اجيب الزيت متى ما جبته راح استخدمه

ليلى الحياة
05-06-2009, 09:30 AM
اسمحوا لي حبيباتي انا قريت كل الردواد ويمكن اغفلت ارد على اي وحده منكم لاني كنت اتنقل بين الصفحات اعذروني اذا ما رديت على اي وحده منكم

شتاء دافئ
05-06-2009, 09:59 AM
ليلى الحياة حبيبتي

طولي بالك واستهدي بالله واستغففريه

حتى لو صارت لحظة زعل او غضب لا تخلي هالشي يعمي بصيرتك

انتي لما وافقتي عالزواج من زوجك اكيد شفتي فيه اشياء حببتك فيه

لا تخلي الضغوطات والتعب هلء تغير نفسيتك

والرسول عليه الصلاة والسلام قال لا يفرك مؤمن مؤمنة ان كره منها خلقا رضي منها اخر

استهدي بالله واستغفري ربنا وطولي بالك

شتاء دافئ
05-06-2009, 10:00 AM
نور حبيبتي

قولي يا رب وقولي ان شاء الله

ادعي ربنا

الدعاء يرد البلاء صح؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوكلي ع الله وربي يكتبلك كل خير ان شاء الله

شتاء دافئ
05-06-2009, 10:01 AM
انا موعد دورتي الاحد

نفسي ما اشوفها ولا تيجي ههههههههههه

ليلى الحياة
05-06-2009, 11:37 AM
انا موعد دورتي الاحد

يا رب ما تشوفينها الا بعد ثمانيه شهور واسبوعين بالتمام والكمال

يارب تكونين حامل

صدقيني راح ارتاح اذا وحده منكم حملت لاني والله تعبانه

راضية
05-06-2009, 03:54 PM
انا موعد دورتي الاحد

يارب ما تشوفيها الا بعد تسع شهور وتكونى ولدتى بالسلامة وجيبتى احلى تؤام انا كمان ميعادها الخميس وكرهت اللون الاحمر بصراحة ههههههههههههه

راضية
05-06-2009, 03:56 PM
جمعة مباركة عليكم يابنات ويارب نفرح كلنا عن قريب

راضية
05-06-2009, 04:01 PM
فيينكم يا بنات ام جمعة وفتووو واسيرة حلم طمنونا عليكم
سلسبيل يارب ترجعلنا بخبر حلو
اميرة ان شاء الله ترجعى بالسلامة
الدموع الحبيسة مختفيه عنا اخبارك ايه

05-06-2009, 04:36 PM
اهليـــــــــــــــــــــن يااخوات
الله يجزكم خير على تفاعلكم معي والدعاء لي
الله يرفع مابنا من عقم او حرمان ويرزقنا الذريه الصالحه
اشكرك يا ام عمر وساندرا ورنين وباقي الاخوات الله يحفظكم

واسأل الله العظيم في هالساعه المباركه من هذا اليوم المبارك ان يكلل محاولاتنا بالنجاح
وان يرزق كل محرومه منا في هالمنتدى المبارك الذريه الصالحه
اللهم فرج كرب كل اخت من الاخوات وازل همومهن واشرح صدورهن واجعل لهن من كل ضيق سعه ومن كل هم فرج
انت القريب سبحانك اللهم لاتكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك فانا لانملك لانفسنا نفعا ولا ضرا
اللهم انا ضعفاء فقونا وفقراء فاغننا واذلة فاعزنا
اللهم اجعل السنتنا طيبة بذكرك وقلوبنا مطمئنة بلايماني بك وجوارحنا مسخرة لعبادتك
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
الله وصلى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه اجمعين

ليلى الحياة
05-06-2009, 07:38 PM
بنات اليوم رحت لوحده تمرخ
تبون تعرفوان ايش قالت لي

شتاء دافئ
05-06-2009, 08:30 PM
يا رب يا ساندرا وليلى يا رب

انا وانتو وكل البنات يارب

بوسة البسبوسة
05-06-2009, 08:47 PM
انا هدخل في الموضوع علي طول عشان مش اطول عليكم
انا عملت تلقيح صناعي يوم الاتنين الموافق 1/6/2009 يعني النهاردة اليوم الخامس والعدد عند زوجي كان 8 مليون وانا الحمد لله كنت كويسة التبويض كان كويس جدا زي الدكتورة ما قالت بس من ساعة ما عملته وانا عندي مغص جامد في بطني وظهري ساعات بيكون علي شكل ثقل وساعات بيكون زي مغص الدورة تمام ومحتارة جدا مش عارفة داه طبيعي ولا لا

الي كل من حلمت بعد اللقيح الصناعي عايزة اعرف كنتي بتحسي بإيه وايه الأعراض الي كان بتجيلك يعني مغص دوخة ولا ايه بالظبط.
الله يخليكم حد يطمني حاسة ان دماغي هتطير لان دي تاني مرة اعمل تلقيح صناعي
وربي يرزقنا كلنا بالذرية الصالحة امين يا رب العالمين

بوسة البسبوسة
05-06-2009, 10:13 PM
بنات متخوفونيش معقولة محدش حمل بعد التلقيح الصناعي

سنوات الضياع
05-06-2009, 10:38 PM
حبيبتي ان شاء الله بتحملي بعد التلقيح ياااارب وتبشرينا
وان شاء الله البنات بيطمنوكي بس طمني حالك اهم شي نفسيتك تكون مرتاحة
الله يفرحك ياااارب انتي وكل وحدة بتتمنى يااااارب

engyahmad
05-06-2009, 11:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى انا عملت التلقيح باذن الله يومالاثنين 25 مايو ميعاد التحليل بعد 3 ايام ودى اول مرة اعمل التلقيح لكن انا حاسة بالم الدورة شديد فى اسفل البطن لما انام استيقظ على وجع شديد جدا ز ويزول بعد دقايقز انا خايفة جدا وحزينة وقلقانة وكل اللى تتخيليه. لكن انا مش معشمة نفسى عشان لا انصدم.
الله يرزقك باذن الله الزرية الصالحة ويرزق كل محروم ويرزقنى واياكم

بوسة البسبوسة
06-06-2009, 12:05 AM
حبيبتي ان شاء الله خير
فائلي بالخير تجديه وربنا بيقول (انا عند ظن عبدي بي)
وان شاء الله نفرح سوا وابقي طمنيني

nour_79
06-06-2009, 12:19 AM
نور حبيبتي

قولي يا رب وقولي ان شاء الله

ادعي ربنا

الدعاء يرد البلاء صح؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوكلي ع الله وربي يكتبلك كل خير ان شاء الله

مشكورة يانورا

ان شاء تكونى حامل yarub
يارب yarub yarub yarub
والله انا بيقول يارب فى كل وقت yarub

nour_79
06-06-2009, 12:24 AM
بنات اليوم رحت لوحده تمرخ
تبون تعرفوان ايش قالت لي

كيفك يا ليلى
صلى استخارة و ان شاء الله ربنا يهدى بالك yarub
ان عايزة اعرف قالت لكى الست اللى بتمرخ
يعنى لو عايزة تقولى

nour_79
06-06-2009, 12:35 AM
يا بنات
انا عندى مطر كثير و دعيت للكل والله وربنا يتقبل منى يارب
والله اتمنى انى ما اكون نسيت حد
ام عمر
ليلى الحياة
ساندرا
رنين
رهينة
عاشقة الامومة
جود
سمراء
سكن الليل
الدموع الحبيسة
الصيدلانية نورا
فتوو
ام جمعه
سميه 119
سلسبيل
يا مجيب الدعوات ارزقنا بالذرية عاجلا وليس اجلا yarub
امييييييييييييييييين

راضية
06-06-2009, 12:37 AM
انا كمان يا ليلى عايز اعرف قالت لكى ايه وكمان عايز اعرف يعنى بتمرخ

اطفال انابيب
06-06-2009, 12:43 AM
اول شي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني واياكي وكل محرورم بذريه الصالحه عاجل غير اجل

انا ما ابي احبطك بس نسبتها اقل نجاح من نسبه اطفال الانابيب او الحقن المجهري
انا سويتها 3 مرات وكانت فاشله وبعدها طلبت اسوي اطفال انابيب احسن وبنفس الوقت النتيجه باذن الله اعلا ونجاحه متراوح بين 40 الى 50 % بعد اذا الله
انصحك تسويها بعد التلقيح الصانعي اذا ما **ط معك
وبنفس الوقت كثير حملو عليها من ضمنهم بنت عم زوجي عند زوجها كان في ضعف وعند زوجته كان في تضخم بالمبيض ولحين عندها بنت من التلقيح الصناعي
الله يعطيكي ويعطي كل محروم لا تيئسي ولخيره فيما اختار الله انتي ارتاحي وحاولي تقرائي قران وتستغفري قدر الامكان

ليلى18
06-06-2009, 07:18 AM
الله يرزقج انشالله وتشوفينهم قدامج==
انا سويت 8 تلقيح صناعي تقريبا ==و6مرات انابيب وكل مره غير الثانيه
مره احس مثل ماغص الدوره ==ومره ماحسيت بشي =ومره مثل النغزات ==ومره تأخر موعدها وقلت خلاص حامل وبعدها 3 ايام جت ============كل التلقيع فاشل والانابيب كمان ==

somaya119
06-06-2009, 11:35 AM
انا مثلك ساندرا حبه اعرف قالتلها ايه ويعنى ايه تمرخ على كل حال اتمنى لها وللجميع ذريه صالحه

somaya119
06-06-2009, 11:40 AM
يا بنات فيه معلومه الطبيب قال عليها حبه اقولها لكم لدكتور قال ان احسن وقت لعمل الحقن المجهرى يكون فى الشتاء لان جو المعمل بيكون مناسب اكثر للبيضات والاجنه مع العلم انه د. كبير جدا ومتخصص فى هذه المواضيع يا رب اكون افتكم

karima25
06-06-2009, 12:44 PM
ربي يرزقنا عاجلا غير اجل يا رحمان
خليها على الله و باذنه تعالى راح يعطيكي و يعطينا كلنا يا رب

الفراشه 06
06-06-2009, 01:32 PM

انا سوايتها ولكن مانجحت كل شي باارادت الله وتوكلي على الله

بس انا ماحسيت بماغص بس اسبوع من تلقيح ونزلت الدوره وان شاالله تكوني حامل

وتبشرينا

بوسة البسبوسة
06-06-2009, 05:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم منجحتش العملية مع ولا واحدة الله يبشركم بالخير
شكرا ليكم حبيباتي كلهم وان شاء الله ربي يرزقنا كل الخير من عنده
وانا في انتظار اي واحدة تطمني وتقولي انها حملت من العملية ان شاء الله وربي كريم
ربي لاتزرني فردا وانت خير الوارثين

رنين العبرة
07-06-2009, 12:35 AM
جود مشكورة حبيبتي على السؤال انا بخير دامج بخير انتي شخبارج وين ايامج من زمان عنج والله
ليلى الحياه قولي لنا ايش قالت لج الممرخة وان شاء الله رب العالمين يكتب لج الحمل على ايدها ويرزقج ويرزقنا وياج
فتوو كيف حالج طمنيني عليكي
اميرة كل هاذي غيبة يكفيج خلاااص ولهنا على سوالفج
الدموع الحبيسة الله ييسر لج امورج وييسر امورنا وياج
ام عمرر دعاء حلو لكن ما عندي طابعة اطبعه الحين بخلية لين بكرة لمن اروح الدوام بطبعهن ومشكورة والله يجعله في ميزان حسناتج
ساندرااا كيف حالج حبيبتي وايش جديدج
رهينة وينج وايش الجديد عندج
ام انس شخبارج
ام جمعة مالها حس ايش صار عليها عسى خير يارب
وسكن الليل ما اشوفها عسى المانع خير

بنات اعذروني لو نسيت احد

والله يوفقنا كلنا يارب ونحمل مع بعض ونخلف بنات وصبيان

رنين العبرة
07-06-2009, 12:37 AM
سمية مشكورة على المعلومة لكن تعرفي الناس على ظروفهم وعلى اشغالهم كلنا ندور الفرصة عشان نسوي العملية والله يرزقنا سوا في شتاء والله في الصيف

حوراء الكويت
07-06-2009, 01:04 AM
مرحبا اشلونكم يا اخواتي انا بسافر الاردن بسوي عملية الحقن المجهري عند الدكتور نجيب لويس بس الاخت ساندرا تقول انكم مو سامعين فيه مع العلم اني دخلت على موقع الدكتور وشفت انه شاطر لكن الحين انا خايفه ابي نصيحتكم

ام عمر
07-06-2009, 02:06 AM
مرحبا جميعا كيفكم

مرحبا سموره كيفك؟؟وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
لا تزعلي ابداااااااااااا اكيييييييييييييد فيه خير إلك
اما بالنسبه لكلام الدكتوره انك ما بتحملي طبيعي فهذا كلام فااااااااااااضي
لان ربنا هو اللي بقرر اذا بدو يرزقك طفل سواء طبيعي او لا
أكيد انتي قرأتي اللي كتبتو انا قبل يومين
صاحبتي حملت جديد مع انو الدكتور حكالها لاااااااااااااااااا يمكن تحملي لا طبيعي ولا انابيب
وتركت الدكاتره واتوكلت على ربنا وكانت تقرأ سورة البقره يوميا
وما شاء الله أجاني خبر قبل كم يوم انها حااااااااااااااااااااااااااااامل
شفتي انو كلام الدكاتره خطأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
شفتي يا سمرا كيف ربنا كريم:good

ام عمر
07-06-2009, 02:14 AM
مرحبا اشلونكم يا اخواتي انا بسافر الاردن بسوي عملية الحقن المجهري عند الدكتور نجيب لويس بس الاخت ساندرا تقول انكم مو سامعين فيه مع العلم اني دخلت على موقع الدكتور وشفت انه شاطر لكن الحين انا خايفه ابي نصيحتكم

اهلا وسهلا فيكي اختي حوراء الكويت
انا من الاردن واي شي انا جاهزه من عيوني بس عايشه بالسعوديه
نجيب لويس ما شاء الله عليه ممتااااااااااز بس في بنات ما برغبوه لانو مسيحي وعندو ماشاء الله نسب نجاح عاليه
بس بدك نصيحتي وراح تدعيلي بإذن الله
روحي على مستشفى ابن الهيثم انا متأكده انك حتدعيلي
ماشاء الله عندهم نسب نجاح عاليه جدااااااااا طبعا بعد إرادة ربنا
واذا بدك اعملي بحث بالنت عنو
وان شاء الله راااااااااااااااح تدعيليbye

ام عمر
07-06-2009, 02:16 AM
بنات بكره الاحد يعني تحلييييييييييييييل ام جمعه
ان شاء الله تطلع حاااااااااااامل واطمنا
مع انو صرلها اكتر من اسبوع ما بينت على النت
الله يارب تكون بخير والله وحشتنا
عنجد انا زعلانه منها لانها ما طمنتنا عليها كل هالفتره:confused:

ام عمر
07-06-2009, 02:17 AM
بنات كيفكم؟؟والله وحشتوني كلكم
صارلي يومين مشغوله كان عندي ضيوف
ان شاء الله ربنا برزقكم خواتي الذريه الصالحه عااااااااااجلا ليس اجلاyarub

ام عمر
07-06-2009, 02:19 AM
اطفال انابيب كيفك؟؟
طمنينا عنك؟؟
الله يارب يثبت اجنتك وتفرحينا بخبر حلوووووووو ان شاء الله تعالى
وينك ما بينتي من زمااااان؟؟:confused:

ام عمر
07-06-2009, 02:20 AM
ليلى وينك؟؟ ما حكيتيلنا شو حكتلك الممرخه؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللا بدك تخلينا نفكر ههههههههههههههههه
ترا احنا فضوليييييييييييين كتييييييييييييير
ههههههههههههههbye

رنين العبرة
07-06-2009, 08:15 AM
حوراء نجيب لويس سمعته واسعة بهالمجال توكلي عالله وروحي له دام انج اخترتية عن قناعة عمري ما سمعت عنه الا كل الخير الله يوفقج ان شاء الله ودعواتج لنا ولا تنسينا تمام

نداء محمد
07-06-2009, 02:09 PM
كيفكو بنات ام عمر.... ساندرا..... رنين العبره .......الصيدلانيه نورا............. نور.................ليلي الحياه............سميه .......سمرا.........ام جمعه ...... حوراء جميعاااااا بدون استثناء اعذروني اذا نسيت وحده فيكم ؟؟؟؟ شو اخباركم ؟؟؟؟ان شاء الله تكونون باحسن حال اختي حوراء انا بصراحه بسمع عن نجيب ليوس انو شاطر كتير ولكن الان اكثرهم شهره هو معين فضه بالاردن ما شاء الله وحده من قرايبنا عملت عملية اطفال الانابيب عنده وهلا حامل في تؤام بشهر السادس وربنا يتمملها على خير وكلها ارزاق من رب العالمين ما الدكتور غير سبب من اسباب الرزق فقط والباقي على رب العالمين سبحانه

رنين العبرة
07-06-2009, 02:43 PM
ندااء عاش من شافج حبيبتي شخبارج وينج صار لي كم يوم ما اشوفج عسى ما شر يالغلا

ام عمر
07-06-2009, 04:01 PM
مرحبااااااااااااااا بنات
كيفكم؟؟؟
وين هالغيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في كتييييييييييييييير منكم ما بين هاليومين؟؟؟
طبعا اليوم اكيد ام جمعه حللت بس الله يسامحها شكلها نستنا :confused:
وحتى نور22 نفس الشي الشهر الماضي ما طمنتنا عن نتيجة تحليلها؟؟؟؟؟؟
اتمنى انو الكل يكون بخير
ما بعرف حاسه انو الكل مكتئب بس ربنا بعين

حوراء الكويت
07-06-2009, 05:01 PM
بنات بغيت اسألكم صحيح الدكتور زيد الكيلاني كبر وصار مو نفس اول انا كنت بروح اسوي العمليه عنده بس سمعت من بنات في المنتدى يقولون انه مو نفس اول كبر في العمر ردوا علي الله يرزقني بالذريه الصالحه ويرزقكم اميين

نداء محمد
07-06-2009, 05:33 PM
اختي انا بنصحك بدكتور معين فضه اما زيد الكيلاني انا برضو سمعت انو كبر ومو زي اول والله اعلم ربنا ييسرلك امرك

نداء محمد
07-06-2009, 05:35 PM
هلا اختي رنين الحمد لله انا بخير وما في شي جديد عندي ربنا يرزقنا جميعا بس كنت مشغوله اليومين اللي مروا شوي ...........هلا اخواتي جميعااااااا

ام عمر
07-06-2009, 08:18 PM
بنات بغيت اسألكم صحيح الدكتور زيد الكيلاني كبر وصار مو نفس اول انا كنت بروح اسوي العمليه عنده بس سمعت من بنات في المنتدى يقولون انه مو نفس اول كبر في العمر ردوا علي الله يرزقني بالذريه الصالحه ويرزقكم اميين

مرحبا حوراء كيفك؟؟
الله يارب يوفقك ويختارلك الاحسن ان شاء الله
صحيح كلام نداء الافضل تعمليها عند معين فضه وهو بالاردن يعتبر احسن من زيد الكيلاني
وبالاول والاخير اذا ربنا كاتبلك الحمل بتنجح سواء عملتيها بالاردن او غيرو
واي سؤال انا حاضرهbye

ام عمر
07-06-2009, 08:24 PM
مسا الورد بنات
وينكم اشتقتلكم كتيييييييييييييييييييير
والله بوجودكم بشعر براحه كبييييييييييييييييييييره
رهينه ورنين وام انس وليلى الحياه والدموع الحبيسه وفتوووووووووو وسمرا وكل بالبنات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما عندي شي جديد بس قررررررررررررت اسافر اجازه اسبوعين هالشهر
وانا هسا بشرب ملعقة زيت زيتون على الريق وبقرأ سورة البقره كل يوم ةوبصلي بعد كل صلاه ركعتين صلاة الحاجه وبحكي بالسجود 40 مره ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
وبحاول اشرب عصير البرتقال والعنب وباخذ كل يوم حبة فوليك
طبعا بدهن اسفل بطني واسفل ظهري زيت زيتون مقروء عليه
والله يا بنات اني ما نسيتكم وبدعيلكم كل يووووووووووم لانكم عزيزات على قلبي
طبعا انا هسا خففت اكلي بس ركزت على الاكل المفيد وبحاول ابتعد عن المشروبات الغازيه والشاي والاشياء اللي مش مفيده والاكل الجاهز
وصدقوني ربنا ارم الاكرمين بس هاد اختبار غلنا وان شاء الله نكون من الصابرين