المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 [20] 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

ليلى الحياة
21-05-2009, 04:38 PM
QUOTE=فتووو;1209564]المشاكل عند زوجي والا انا سليمه كان فيني زياده بنسبة هرمون الحليب وتكيس بسيط وعالجت والحمدلله انا الحين بأحسن حال..
ليييييييييييييش؟؟؟؟:confused:[/QUOTE]

من خلال تجربتي مع المستشفيات الحكوميه وبالذات المركزي والولادة لحظات مو سعوديات يتعالجوان يعني مو سعوديات وحتى مو عربيات ويتعالجوان بفلوس مع ان بامكانهم يرحون خاصة بس مع ذالك يرحون الحكومي

لان في حقيقه الكل يجهلها لان خبرتهم كبيره من خلال كثافة الناس الي تجيهم هذا شي وفي شي ثاني ان هدفهم مش مادي زي الخاص لانهم ياخذوان رواتب محدده مش نسبه
وعلى فكره في شي اسمه قياس حجم الرحم انا سوه لي واستغربت اني ما لقيت احد مسويه وان هذا الشي يسونه في مستشفى القصيم
سالت الدكتوار ليش يسونه قال عشان يعرفون حجم الرحم وكم يتحمل جنين ووين ممكن يثبتون الاجنه ويوم سوا لي الدكتوار القياس عرف ان عندي ضيق في عنق الرحم وضيق شديد علشان كذا انا سوالي دكتورين العمليه مو واحد ونفس الشي الترجيع والي معاي دكتوار واحد بس
يعني بصراحه خبرتهم حلوه وتعرفين انهم في يوم واحد سواء 11 عمليه في يوم واحد يعني خبرتهم اكثر بكثير من الخاص

ليلى الحياة
21-05-2009, 06:00 PM
اخباركم ايه يا بنات ام عمر عاملة ايه وحشتينى
ليلى اخبارك ايه لسه تعبانه النهاردة ليلة الجمعة صلى بالليل وادعى ربنا يكملك على خير باذن الله
فتووو فينك حللتى ولا لسه يارب تطلعى حامل باذن الله
اسيرة حلم ان شاء الله الكام يوم دول يعدوا على خير وتفرحينا يارب ويفرح قلبك
ام جمعه يارب ترجعى بالسلامة ويتخصبوا كل البويضات وتنجح عمليتك ويرزق ربنا باحلى تؤام
ام انس ورنين والدموع المحبوسة ونداء وجوجو وسلسبيل وكل البنات يارب يرزقكم كلكم وانا وياكم ونفرح كلنا السنه دى باذن الله الواحد الاحد

والله التعب موجود بس المشكله الانتظار مع اني احس ان خلاص نزل كل شي لكن انتظر التحليل والحمد لله على كل حال

أم جمعة
21-05-2009, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنااات، عساكم بخير، أنا اليوم خلصت عملية سحب البويضات الحمدالله، بس الصراحة الألم مش طايع يودرني، هل هالشي طبيعي ولا كيف؟؟؟ لأني يوم خذت الابره التفجيرية ما إتألمت كثر ما إتألمت من عقب السحب، سحبوا مني ثلاث بويضات بس، ما أدري ليش بس خايفة واايد، أخاف ولا بويضة تكون صالحة للتلقيح وتكوين الأجنة... لأن ربيعتي تقول يوم سحبوا عنها، سحبوا أول مرة 14 بويضة، وثاني مرة سحبو 7 بويضات، بغيت أسأل هل عدد البويضات لها تأثير فهالشي ولا بس جودة البويضات، يعطيكم ألف عافية

ليلى الحياة
21-05-2009, 06:02 PM
ساندراا مشكورة يالغلا وان شاء الله الفرج قريب
ام عمر يالله ايش رايج نبدا سوا العملية شهر 7 عشان نتحمس اكثر ؟
نداء محمد ليش حبيبتي مو فكرة تسوين عملية طفل انابيب ترى العمر يمشي وادري انة مصاريف وتكلفة لكن شنسوي كلنا نبي نشوف عيالنا في صغرنا
ام انس شخبارج يالغالية ايش الجديد عندج
ام جمعة ديري بالك تتاخرين علينا بكرة تعالي قولي لنا من اول ما بديتي عملية السحب لين صرتي اوكي من بعد البنج
ليلى الحياة ايش صار عليج من جد نزلت عليج الدورة ؟
فتوو وانشاء الله بعد زوجج بيكون سليم في الايام الجاية بس نصيحة مني لكم وللجميع انه تخلوا ازواجكم يستخدمون فص ثوم على الريق والحين تجربتين نجحت من بعد الثوم زوجي وزوج رهينة القيود

والله ما ادري ايش اقول انا ما ادري دورة ولا لا بكره بيتحدد كل شي وربي يستر والحمد لله على كل حال

ليلى الحياة
21-05-2009, 06:06 PM
شخباركم بنااات، عساكم بخير، أنا اليوم خلصت عملية سحب البويضات الحمدالله، بس الصراحة الألم مش طايع يودرني، هل هالشي طبيعي ولا كيف؟؟؟ لأني يوم خذت الابره التفجيرية ما إتألمت كثر ما إتألمت من عقب السحب، سحبوا مني ثلاث بويضات بس، ما أدري ليش بس خايفة واايد، أخاف ولا بويضة تكون صالحة للتلقيح وتكوين الأجنة... لأن ربيعتي تقول يوم سحبوا عنها، سحبوا أول مرة 14 بويضة، وثاني مرة سحبو 7 بويضات، بغيت أسأل هل عدد البويضات لها تأثير فهالشي ولا بس جودة البويضات، يعطيكم ألف عافية
بالنسبة للالم عادي بس اهم شي ترتاحين علشان يوم الترجيع تكونين مرتاحه زين

والسحب عادي مو شرط عدد كبير اهم شي يتلقحون وان شاء الله يتلقحون كلهم ويرجعونهم لك كلهم

ولا تاخذين في بالك شي

أم جمعة
21-05-2009, 06:15 PM
إنشالله حبيبتي ليلى الحياة، إنشالله ما يخيب ظني وتتلقح كل البويضات وتكون أجنة بإذن الله...

ليلى الحياة
21-05-2009, 06:35 PM
ام جمعه متى قالوا لك الترجيع

أم جمعة
21-05-2009, 06:52 PM
ليلى الحياة قالولي الترجيع أو السبت أو الأحد بإذن الله

ليلى الحياة
21-05-2009, 06:59 PM
ليلى الحياة قالولي الترجيع أو السبت أو الأحد بإذن الله

الله يتمم لك على خير ويا رب يا رب تتلقح البويضات كلها ويرجعونها لك ويصير حمل ويثبت وبعد تسع شهور تصورينهم واشوفهم وافرح معاك
بنوته وولد

أم جمعة
21-05-2009, 07:18 PM
إنشالله حبيبتي ليلى الحياة ومشكورة على كل شي حبوبة وإنشالله نفرحبج إنتي بعد والجميع إنشالله ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة إنشالله....

شتاء دافئ
21-05-2009, 07:19 PM
السلام عليكم

اختي ام عمر

فعلا انا عملتها اول مرة ومن 3 شهور ومش مفكرة اعيدها بالقريب

انا من فلسطين

وعملتها بمركز رزان التخصصي لعلاج العقم واطفال الانابيب

التجربة صعبة.....ومش قادرة اعيدها ولا افككر فيها

فتووو
21-05-2009, 08:36 PM
مرحبا بناااااااااااااااات
سويت اليوم التحليل وطلعت التنيجه سلبيه انا راضيه باللي ربي كاتبه لي ولله الحمد
ليلى كان ودي اتعالج بمستشفى حكومي بس زوجي رافض الفكره يقول المستشفيات الحكوميه ساعتهم سنه بس بديت ازن فوق راسه وأحن لين يوافق:D
أم جمعه الألم اللي تحسين فيه طبيعي جدا بس انتي ارتاحي ليوم عملية الترجيع اهم شي الراحه والله يوفقك ويرزقكyarub

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أسيرة حلم
21-05-2009, 08:58 PM
مرحبا بناااااااااااااااات

سويت اليوم التحليل وطلعت التنيجه سلبيه انا راضيه باللي ربي كاتبه لي ولله الحمد
ليلى كان ودي اتعالج بمستشفى حكومي بس زوجي رافض الفكره يقول المستشفيات الحكوميه ساعتهم سنه بس بديت ازن فوق راسه وأحن لين يوافق:d
أم جمعه الألم اللي تحسين فيه طبيعي جدا بس انتي ارتاحي ليوم عملية الترجيع اهم شي الراحه والله يوفقك ويرزقكyarub

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يا هلا وغلا حبيبتي فتووو
الله يعوض عليك بالخير يارب شدي حيلك وعيديها مرة ثانية وبإذن الله تضبط المرة الجاية وأنصحك بالدعاء إللي حطته أم عمر رووووووعه يلخص كل الكلام إللي تبين تدعين به لرب العالمين
جزاها الله خير أم عمر

أسيرة حلم
21-05-2009, 09:01 PM
الله يسلم اسيرة حلم
وان شاء الله بتمر الايام على خير وبتطلعي حامل
خلينااااااااااااااااااا نحتفل فيكي انتي وكمااااااااان ليلى ان شاء الله برتفع الهرمون
نفسي اعمل احتفاااااااال بهالقسم
ان شاااااااااااااء الله عن القريب العاجلyarubyarubyarub

يا هلا وغلا حبيبتي أم عمر

فديييييييييييييييتك يا الغالية جعل ربي يرزقك من أوسع أبوابه ويفرح قلبك يارب
إن شاء الله يرتفع الهرمون يارب ونحتفل كلنا مع بعض والله يرزقنا جميعا ولا يحرمنا....yarub

أسيرة حلم
21-05-2009, 09:03 PM
بنات هذا دعاء مهمممممممم للي كانت نتيجتهم سالبه اسمو دعاء العوض حاولو قدر الامكان تكراره كل ما استطعتو::

(اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف وبيدك التعويض عما تلف,
فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم, فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك,
وإن أرزاقنا عليك
وآمالنا مصروفة إليك ومعلقة بك
آمييييييييييييييييييييييين)

دعااااااااااااااااااء راااااااااااائع يا أم عمر جزاك الله خيرا عليه والله لا يحرمك يارب من نعمة الأمومة..yarub

أسيرة حلم
21-05-2009, 09:05 PM
اسيرة حلم ان شاء الله الكام يوم دول يعدوا على خير وتفرحينا يارب ويفرح قلبك

إن شاء الله يارب الله يسمع منك يا حبيبتي يا ساندرا ويرزقك ولا يحرمك ياربyarub

أسيرة حلم
21-05-2009, 09:07 PM

أم جمعة الغالية
توكلي على رب العالمين ولا توترين نفسك وريحي هاليومين ما تدرين يمكن البركة في هالبويضات إللي سحبوهم الله يرزقك ياربyarub

أسيرة حلم
21-05-2009, 09:21 PM
السلام عليكم

اختي ام عمر

انا من فلسطين

الصيدلانية نورا
أسمح لي أتدخل في موضوعك شوي
لا تيأسين حبيبتي وشدي حيلك وعيديها وصدقني ربي بيرزقك من حيث لا تحتسبين لا تضيعين الوقت...والله لا يحرمك ياربyarub

راضية
21-05-2009, 10:26 PM
الله يعوض عليكى بالاحسن والافضل يا فتووو خذى راحة شوية وعديها تانى ان شاء الله المرة الجايه هتنجح وهتجيبى احلى تؤام ولد وبنت قولى يارب
ام جمعه توكلى على الله وباذن الله يتخصبوا كلهم ويرجعولك 3 اجنه وتجيبى احلى تؤام
الصيدلانيه نورا حبيبتى بيقولوا عندنا فى مصر اللى عايز الورد يتحمل شوكه تخيلى ابنك فى حضنك وحواليكى وانتى هتنسى اى الم وهتفكرى تعديها من بكرة شجعى نفسك والمرة الجايه باذن الله هتنجح معاكى انا عملتها مرتين وعايز اعملها تانى وربنا يكرمنا كلنا يارب

راضية
21-05-2009, 10:36 PM
ليلى الحياه اسمحى لى اتدخل مع انى مش من السعودية لكن عايزه اقول ان نوع المستشفى مش شرط المهم الدكتور لانك قولتى لما نزل عليكى دم مكنتيش عارفه تعملى ايه واتصلتى على الدكتور ومردش عليكى غير كده انه قالك وقفى المثبتات وانتى فى نسبة حمل يعنى المهم يكون دكتور شاطر سواء خاص او حكومى وكمان قياس حجم الرحم لازم يعملوا اى دكتور قبل السحب بيكون فى اخر متابعة للتبويض قبل تحديد عملية السحب وبيقيسه بالالتراسوند هو ده اللى تقصديه ولا المنظار

samra05
21-05-2009, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل بنات والله وحشتوني كثير سكن ليل ام عمر ريماس ......... الي تعرفت عليهم والي لسه انشاء الله اتعرف عليهم ونكون اخوات علي العموم انا تجاوزت ضروفي بصعوبه وكثر خير اختي ام عمر وكل بنات الي وقفو معي ولو بكلمه وانا هلا انتضر نزول دوره عشان ارجع الاجنه مجمده والي فيه خير يقدمو الله يارب يرزقنا جميعا ونفرح لبعض

راضية
21-05-2009, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل بنات والله وحشتوني كثير سكن ليل ام عمر ريماس ......... الي تعرفت عليهم والي لسه انشاء الله اتعرف عليهم ونكون اخوات علي العموم انا تجاوزت ضروفي بصعوبه وكثر خير اختي ام عمر وكل بنات الي وقفو معي ولو بكلمه وانا هلا انتضر نزول دوره عشان ارجع الاجنه مجمده والي فيه خير يقدمو الله يارب يرزقنا جميعا ونفرح لبعض
ان شاء الله خير وربنا هيكرمك المرة ده وتنجح العملية وبعدين كلنا مرينا بنفس الظروف ولا تضيقى نفسك الخيرة فيما اختاره الله وان شاء الله الجاى احسن من اللى فات وربنا هيعوضك بكل خيرyarub

راضية
21-05-2009, 11:35 PM
ام جمعه فيينك اخبارك ايه المغص راح ولا لسه

samra05
22-05-2009, 12:32 AM
متشرفه بيك اختي سندرا الله يرزقكك ويرزقنا جميعا يار ب ان شاء الله الي فيه الخير يقدمو الله

فتووو
22-05-2009, 12:49 AM
الله يعوض عليكى بالاحسن والافضل يا فتووو خذى راحة شوية وعديها تانى ان شاء الله المرة الجايه هتنجح وهتجيبى احلى تؤام ولد وبنت قولى يارب

آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب.. الله يرزقنا جميعا ولاتحرمناyarub

ام عمر
22-05-2009, 12:50 AM
مسا الورد ساندرا..كيفك؟؟
والله انتي كمان وحشتيني
متى ان شاء الله ناويه تعملي العمليه؟؟؟bye

ام عمر
22-05-2009, 12:54 AM
مرحبا رنين شو اخبارك؟؟
والله ان الله اراد بعملها معك بشهر سبعه بكون ارتحت 3 شهور فعلا فكره جدا ممتاااااااااااااااااااااااازهhi:
بس ان شاء الله زوجي يكون قادر على ثمن العمليه yarub
الله كرييييييييييييم يا رنين

ام عمر
22-05-2009, 12:58 AM
مرحباااااااا ليلى كيفك؟ ان شاء الله تكوني بخييييييييير
بكره ان شاء الله راح استناكي اطمنينا ss:
ياااااااااااااااااااااااارب يرتفع الهرمون يااااااااااااااااااااااااااا رب ونفرح فيكي يا ليلى hi:
صدقيني ربنا قادر على كل شئ فهو يقول له كن فيكون

ام عمر
22-05-2009, 01:01 AM
الحمدلله على سلامتك ام جمعهbye
وان شاء الله بتلقحو كلهم وبثبتو وبتبشرينا بحملك بعد 14 يوم بإذن الواحد الأحد
اهم شي ريحي حالك
دائما اول يوم السحب تحسين بوجع وخااااااااصة لما تروحي الحمام بس ان شاء الله تاني يوم ما تحسين بشي
طمنينا عنك يا ام جمعه ماشيyarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 01:05 AM
يسلمووووووووووو أسيرة حلم على المشاعر الحلوه
والله خجلتيني كتييييييييييير
ان شاء الله ربنا بفرحك بالحمل عن قريييييييييييب
والله انتظر نتيجتك بفارغ الصبر عشان نفررررررررررح بإذن الواحد الاحدyarub::

ام عمر
22-05-2009, 01:11 AM
مسا الورد الصيدلانيه نورا
كيفك؟؟ليش كل هاليأس نورا
كلنا جربنا النتائج السلبيه وبالع** زادتنا إصرار وإيمان وتمسك بالامل
بتمنى انك تغيري رأيك وتقرري تعيديها بأقرب وقت ممكن لان الايام بتمشي والعمر بمر بدون ما نحس
يجب انك تتفائلي
انا صرت عامليتها مرتين ومره ارجاع اجنه مجمده وكلها سلبيه ولله الحمد على كل شيييييييييئ
وبإذن الله راح ازيد الدعاء والصلاه وان شاء الله ربنا بعوضني عما فقدت خيرا ان شاء الله
ارجووووووووووووووو انك تفكري بكلامي وتسمعيني خبر حلوووووyarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 01:14 AM
اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين hi:
سمرااااااااااااااااااااااااااااااااااا very_good
انا جدااااااااااااااا مبسوطه لانك رجعتيلنا وانبسطت اكتر على الخبر لانك حترجعي الاجنه الشهر الجاي
الله يارب يفرحك ويعوض صبرك خير يا سمرا
...والله انك اخت عزييييييييييييزه على قلبي ss:

ام عمر
22-05-2009, 01:16 AM
مرحبببببببا فتووو ان شاء الله ربنا بعوضك خير لا تحزني
العمر قدامك ...بس انتي اتوكلي على ربنا وارتاحي شوي وحاولي تعيديها مره تانيه
صدقيني ربنا اكرم الاكرمين يا فتوووyarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 01:23 AM
مرحبا رهينه وينك؟؟طمنيني عنك؟؟bye
الدموع الحبيسه؟؟ام انس؟؟
سكن اللييييييييييييييييييييل وينك؟؟؟؟؟؟
خلاص شكلها أميره نستنا؟؟؟؟يارب تكون حامل ومن الفرحه نست اتخبرنا..الله يتمملها على خير يارب
yarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 01:25 AM
مرحبا اخر الاحزان وينك؟؟طمنيني عنك؟
جوجو الشرقيه كيفك؟؟وكيف راكان؟ان شاء الله بخيرbye

ام عمر
22-05-2009, 01:36 AM
وينك جود طمنينا عنك؟؟خبرينا شو صار معك؟؟yarubyarubyarub

!جوجو الشرقيه!
22-05-2009, 01:40 AM
اهلين بنات كيفكم يارب تكونوا بخير

كيفك ام عمر الله عليك على النفسيه الحلوه ماشالله الله يثبتك يارب ويعوضك يارب اما الخيار والنشا اول مره اسمع عنه ماعندي فكره

كيفك اسيره حلم الله ينولك اللي ببالك وتبشرينا يارب بخبر حملك نحن بالاتنظار ودعواتنا لك بالتوفيق

اختي ليلي يارب ان شالله ترتفع نسبه الحمل والله كريم

كيفك ساندرا يارب تكوني بخير

وكيفكم باقي البنات

هلا ام انس انا بالبدايه كنت اعااااني كثير من مساله الاتصال بالدكتور سعد لاني كنت احتاجه وبعدين خلو الدكتور احمد هو اللي يتابع معنا الاتصال بس الحمد لله زوجي سوى معه صداقه ههههههه وبعدين انحلت كل مشاكلناا واذا نبي شي على طوووول يتصل

وسلامي لجميع البنات

!جوجو الشرقيه!
22-05-2009, 01:42 AM
الحمد لله بخبر اختي ام عمر وراكان بخير ويسلم عليك

ام عمر
22-05-2009, 01:48 AM
الحمد لله بخبر اختي ام عمر وراكان بخير ويسلم عليك

الله يسلمك جوجو ويخليلك ركونه ويكبر على خييييييييييييرyarubyarubyarub

samra05
22-05-2009, 01:54 AM
اهلين ينات شو مانعستو ههههههههه انا امزح معاكم

samra05
22-05-2009, 02:03 AM
اختي ا م عمر انت دكتور ماقاللك لازم تنحفي انا والله دكتور نتاعي اعطاني دواء باش ننحف بصح والله قتلني ضرني بزاف وانا منوزنش بزاف بصح دكتور قالي لازم ما تسماني

سلسبيل121
22-05-2009, 06:48 AM
دعواتكم بنات اليوم مسافره لجده لان الموعد عندي الصباح يعني لازم اكون هناك بدري
ويمكن اكون هناك الى عملية الترجيع
يعني تواصوا لى با الدعاء
اختي والله الحق انك من اقرب البنات لقلبي حبا في الله
اختي ابغى اوصيك قبل ما سافر انك تدكري البنات فيه انهم يدعون لى وما ينسوني لان راح اطول في جده اقل شئ ادا
طلع كل شئ مضبوط اسبوع
يعني في هده الفتره على قد حبك لى ادعى لى ووصي البنات
انا خائفه جدا لان حالت زوجي سات في الفتره الاخيره وخائفه انا ما نقدر نعيد العمليه
والحمد لله ما قدر اقول لكم عدد المحاولات
اخاف البنات يتحطمون
لكن هي اكثر من العشره
وعمري الان اربعين
ولى فوق العشرين سنه بدون اطفال والحمد لله
بس انا والله متاكده بداخلي ان الله مراح يحرمني
الله يخليكم بنات وصلو الوصيه هده الى ام عمر لانه اكثر وحده مهتم وتسال عني ولا الباقي الله يسامحهم
ويعطيني ويعطيهم الدريه الصالحه اللى ننشغل فيهم

مع السلامه بنات راح اشتاق لكم جميعا والله احسكم مثل اخواتي ويمكن اكثر
لاتنسوني حبايبي

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صلى الله وسلم على سيدنا محمد

nour_79
22-05-2009, 07:04 AM
سلسبيل
ربنا معاكى ان شاء الله yarub
لا تخافى ما راح ننساكى

ليلى الحياة
22-05-2009, 09:50 AM
مرحباااااااا ليلى كيفك؟ ان شاء الله تكوني بخييييييييير
بكره ان شاء الله راح استناكي اطمنينا ss:
ياااااااااااااااااااااااارب يرتفع الهرمون يااااااااااااااااااااااااااا رب ونفرح فيكي يا ليلى hi:
صدقيني ربنا قادر على كل شئ فهو يقول له كن فيكون

مشكورة يا قلبي

الحمد لله على كل حال

النسبه نزلت صارت 8

ليلى الحياة
22-05-2009, 09:53 AM
اهلين بنات كيفكم يارب تكونوا بخير

كيفك ام عمر الله عليك على النفسيه الحلوه ماشالله الله يثبتك يارب ويعوضك يارب اما الخيار والنشا اول مره اسمع عنه ماعندي فكره

كيفك اسيره حلم الله ينولك اللي ببالك وتبشرينا يارب بخبر حملك نحن بالاتنظار ودعواتنا لك بالتوفيق

اختي ليلي يارب ان شالله ترتفع نسبه الحمل والله كريم

كيفك ساندرا يارب تكوني بخير

وكيفكم باقي البنات

هلا ام انس انا بالبدايه كنت اعااااني كثير من مساله الاتصال بالدكتور سعد لاني كنت احتاجه وبعدين خلو الدكتور احمد هو اللي يتابع معنا الاتصال بس الحمد لله زوجي سوى معه صداقه ههههههه وبعدين انحلت كل مشاكلناا واذا نبي شي على طوووول يتصل

وسلامي لجميع البنات

الحمد لله على كل حال

النسبه نزلت صارت 8

ليلى الحياة
22-05-2009, 10:01 AM
السلام عليكم

اختي ام عمر

انا من فلسطين

ممكن اقولك يا نورا انك غلطانه المصيبه انك صيدلانيه

يعني تعرفين اشياء كبيره في الطب

بس المصيبه انك تجهلين حكمت ربك وانك تحولين وما تياسين
ربك له حكمه في كل شي
لا تياسين يا عمري
وكوني حسنة الظن بالله
(انا عند حسن ظن عبدي بي)

شتاء دافئ
22-05-2009, 10:18 AM
صباح الخير جميعا

شو سهرانين الصبايا من ورايا مبارح؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي الغالية اسيرة حلم .....اشكرك جدا ....حاليا زوجي عم يتعالج وبعد شهر ونص علاج صار الحمد لله عندو تحسن وصار في حيوانات منوية تتحرك لوحدها مو كلها تتحرك بمكانها ولنشوف بعد
علاج كمان شهر ونصف شو حيصير ....باذن الله لاول الشتوية القادمة ازا ما صار حمل رح اعيدها باذن الله لانو انا عمري 26 وبعد سن 30 بتقل فرص النجاح اكثر
وربي يعطيني ويعطي الكل يا رب

اختي الغالية ام عمر ..شكرا لك وربي يديم التفاؤل عليكي هاد ان دل على شيء انما يدل على قوة ايمانك
وربي يزيدك كمان وكمان ويعطيكي يا الله

انا بس بدي احكيلكم شغلة يا بنات .....انا بحكم دراستي وبحثي بالكثير من المواقع الاجنبية لقيت اشياء منها انو اذا كانت الحيوانات المنوية ضعيفة او البويضات ضعيفة نسبة نجاح العملية بتقل عن 35%

وبعد ما فشلت عمليتي اول مرة رحنا ل 4 اطباء وورجوهم زوجي فحصو وحكالهم لو بدي اعمل زراعة شو رايكم؟؟؟؟

الاربعة جاوبوه نفس الجواب .....ما رح تنجح!!!!!!

احنا انصدمنا ....بس كلامهم كان شوية منطقي ....انو هو كل الحيوانات المنوية اللي عندو sluggish ومعناها انها ضعيفة وتتحرك بمكانها وما بتمشي ....وبالتالي هي ضعيفة ورح يصير انقسام للخلية الملقحة بس ما رح تعيش بالرحم فترة طويلة لانو الاصل ضعيف ....وبالتالي رح تفشل العملية ....وانا فعلا كنت قارئة عالنت انو من اسباب فشلها الضعف

وحتى في دكتور حكالو بالحرف انا فلاح وبدي احكيلك شي تجيب بذرة ضعيفة وتقعد تسقي فيها ليل نهار بتطلع شجرة؟؟؟؟اكيد لأ وهاد الحال معاك

وكان الحل انو ياخد علاج لفترة ممكن توصل سنة لحد ما يصير عندو حيوانات منوية active والف الحمد لله صار في عدد ولو انو قليل جدا بس صار في الحمد لله والدكتور حكالو هلء لو رحت عملت حقن مجهري بتكون نسبة النجاح اعلى بكثير من اول مرة ورح يكمل عالعلاج كمان شهر ونص ان شاء الله

يمكن تستغربو هالكلام وانا معكم ...في ناس بت**ط معهم وهم عندهم ح منوي واحد بالصدفةوجدوه وناس بتكون عندهم الوضع عادي وما بت**ط

واول ع اخر كلو بيد رب العالمين

والحمد لله ع كل شي

شتاء دافئ
22-05-2009, 10:34 AM
ممكن اقولك يا نورا انك غلطانه المصيبه انك صيدلانيه

يعني تعرفين اشياء كبيره في الطب

بس المصيبه انك تجهلين حكمت ربك وانك تحولين وما تياسين
ربك له حكمه في كل شي
لا تياسين يا عمري
وكوني حسنة الظن بالله
(انا عند حسن ظن عبدي بي)

غاليتي ليلى الحياة

هي فعلا مصيبة اني صيدلانية وبعرف بالطب كتير هههههههههههههههههه

اول شي الحمد لله رب العالمين ع كل شي

وانا من سنة رحت عمرة قبل لا اخطب ولا اتتزوج وكنت الف حول الكعبة وادعي ربنا يرزقني زوج صالح وذرية صالحة ....والحمد لله اعطاني احسن زوج بالدنيا وواثقة انو حيعطيني برحمته وحكمته ذرية صالحة

انا ما يئست ابدا ....بس انا تعبت كتير خلال فترة العلاج بالهرمونات ولهيك مستصعبة الموضوع

هاد اول شي

تاني شي تدري ليش مصيبة اني صيدلانية وبفهم بالطب؟؟؟؟؟؟
لاني عارفة شو كل هالهرمونا حتعمل في وبجسمي !!!!!!

يعني بعد فشل عمليتي اول مرة تدري شو عملت؟؟؟؟؟ رحت سويت فحص داخلي للرحم والمبايض ليكون صار فيهم نتؤات من كثر الهرمونات او صار اكياس عالمبايض وهاد شي وارد جدااااااااااا

واسمحولي احكيلكم انكم غلطانين انكم تفكرو وتعيدو العمليات بسرعة وورا بعض ....كل هاد على حساب صحتكم وجسمكم....عارفة انو كلنا متمنيين الاطفال وهم نعمة.....بس والله كثر هالهرمونات رح تضركم....يعني تخييلو يصير عند اي وحدة لا سمح الله نتؤات بالرحم؟؟؟؟شو حيكون حالها؟؟؟؟

او اكياس عالمبايض؟؟؟؟ او بداية تليف؟؟؟؟؟

يا بنات الهرمونات مش لعبة .....انتبهو.....وارتاحو بين كل عملية والثانية عالاقل 6 شهور ....مش ساوية تصير بعدين تتعالجو انتو وزيجانكم كمان

وسامحوني لاني بحكي هيك بس صدقا بدي مصلحتكم والله

أسيرة حلم
22-05-2009, 10:59 AM
يسلمووووووووووو أسيرة حلم على المشاعر الحلوه
والله خجلتيني كتييييييييييير
ان شاء الله ربنا بفرحك بالحمل عن قريييييييييييب
والله انتظر نتيجتك بفارغ الصبر عشان نفررررررررررح بإذن الواحد الاحدyarub::

الله يسلمك يا حبيبتي أم عمر
ودعواتك لي ويارب أفرحك بحملي وتفرحيني بحملك قريبyarub
ونفرح بحمل البنات كلهم ياربyarub
وجمعه مباركة يا حبيبة قلبي

ام عمر
22-05-2009, 11:20 AM
اختي ا م عمر انت دكتور ماقاللك لازم تنحفي انا والله دكتور نتاعي اعطاني دواء باش ننحف بصح والله قتلني ضرني بزاف وانا منوزنش بزاف بصح دكتور قالي لازم ما تسماني

صباح الورد سمرا..كيفك؟؟
بصراحه انا كتييييييير في كلام ما فهمتو ههههههههههههه ههههههههههه
بس فهمت انك بتحكي عن التنحيف هههههههههه
انا وزني وسط بس والله زاد 2 كيلو ونص هالشهر ونص بس ان شاء الله بدي انزلهم:good

ام عمر
22-05-2009, 11:22 AM
الله يارب يوفقك اختي سلسبيل
ان شاء الله راح أدعيلك بكل صلاه
بس انتي اتوكلي على ربنا حبيبتي
صدقيني ربنا كريييييييييييييييييييييم
يارب ترجعيلنا بالسلامه والله بجد راح توحشينااااااااااااااااا كتيييييييييييييييييييرyarubyarubyarub

أسيرة حلم
22-05-2009, 11:23 AM

أنا بخير يا حبيبتي
أنتي شخبارك وشخبار حبيبي راكان؟؟
لا تنسيني من خالص دعائكyarub
وجمعه مباركه:good

ام عمر
22-05-2009, 11:27 AM
صباح الورد ليلى لا تزعلي
ان شاء الله ربنا بكرمك عن قريب حبيبتي
بعرف انك كنتي حاطه امل لو صغير انو الهرمون يرتفع بس ان شاء الله ربنا بعوضك احسن منو
بس كتري من دعاء العوض اللي كتبتو امبارح:good

أسيرة حلم
22-05-2009, 11:28 AM
صباح الخير جميعا

شو سهرانين الصبايا من ورايا مبارح؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي الغالية اسيرة حلم .....اشكرك جدا ....حاليا زوجي عم يتعالج وبعد شهر ونص علاج صار الحمد لله عندو تحسن وصار في حيوانات منوية تتحرك لوحدها مو كلها تتحرك بمكانها ولنشوف بعد
علاج كمان شهر ونصف شو حيصير ....باذن الله لاول الشتوية القادمة ازا ما صار حمل رح اعيدها باذن الله لانو انا عمري 26 وبعد سن 30 بتقل فرص النجاح اكثر
وربي يعطيني ويعطي الكل يا رب

اختي الغالية ام عمر ..شكرا لك وربي يديم التفاؤل عليكي هاد ان دل على شيء انما يدل على قوة ايمانك
وربي يزيدك كمان وكمان ويعطيكي يا الله

انا بس بدي احكيلكم شغلة يا بنات .....انا بحكم دراستي وبحثي بالكثير من المواقع الاجنبية لقيت اشياء منها انو اذا كانت الحيوانات المنوية ضعيفة او البويضات ضعيفة نسبة نجاح العملية بتقل عن 35%

وبعد ما فشلت عمليتي اول مرة رحنا ل 4 اطباء وورجوهم زوجي فحصو وحكالهم لو بدي اعمل زراعة شو رايكم؟؟؟؟

الاربعة جاوبوه نفس الجواب .....ما رح تنجح!!!!!!

احنا انصدمنا ....بس كلامهم كان شوية منطقي ....انو هو كل الحيوانات المنوية اللي عندو sluggish ومعناها انها ضعيفة وتتحرك بمكانها وما بتمشي ....وبالتالي هي ضعيفة ورح يصير انقسام للخلية الملقحة بس ما رح تعيش بالرحم فترة طويلة لانو الاصل ضعيف ....وبالتالي رح تفشل العملية ....وانا فعلا كنت قارئة عالنت انو من اسباب فشلها الضعف

وحتى في دكتور حكالو بالحرف انا فلاح وبدي احكيلك شي تجيب بذرة ضعيفة وتقعد تسقي فيها ليل نهار بتطلع شجرة؟؟؟؟اكيد لأ وهاد الحال معاك

وكان الحل انو ياخد علاج لفترة ممكن توصل سنة لحد ما يصير عندو حيوانات منوية active والف الحمد لله صار في عدد ولو انو قليل جدا بس صار في الحمد لله والدكتور حكالو هلء لو رحت عملت حقن مجهري بتكون نسبة النجاح اعلى بكثير من اول مرة ورح يكمل عالعلاج كمان شهر ونص ان شاء الله

يمكن تستغربو هالكلام وانا معكم ...في ناس بت**ط معهم وهم عندهم ح منوي واحد بالصدفةوجدوه وناس بتكون عندهم الوضع عادي وما بت**ط

واول ع اخر كلو بيد رب العالمين

والحمد لله ع كل شي

حبيبتي نورا
العفو لا شكر على واجب يا بعد عمري
إن شاء الله تتحسن نتيجة زوجك وتحملين في أقرب فرصةyarub
أما بالنسبة للكلام إللي قلتيه عن آثار العلاج على صحة المرأة فعلا كلامك صحيح أنا تعرضت لأشياء فضيعه ومتعبة
منها
لخبطة في الدورة
ظهور شعر زائد في الجسم وحتى الوجه
التعرق الشديد
كبر حجم الصدر بطريقة مزعجة
تكيسااااااااااااااات على المبايض
زيادة في الوزن
حالة نفسية سيئة جدا
تقلب في المزاج
آلآم الدورة فظيعه كأني لسه بالغة أو تجيني وما أحس فيها
زيادة عدد أيام الدورة
وكثير أشياء متعبة لكن الحمد لله على كل حالyarub

أسيرة حلم
22-05-2009, 11:32 AM
جمعه مباركة يا بنات
لا تنسون آخر ساعه من نهار يوم الجمعه يستجاب فيها الدعاء
تقبل الله دعواتكم وصلواتكم وصالح أعمالكم يارب
ورزقكم الذرية الصالحة
أشوفكم على خير

ام عمر
22-05-2009, 11:33 AM
صباح الورد الصيدلانيه نورا كيفك؟؟
صح كلامك بس صدقيني الواحد اذا ضل يفكر بالاثار السلبيه راح يتعب
والله ماشاء الله كل اللي اعرفهم عملوها كتيييييييييييييييير وماشاء الله ما حد صارلو مضاعفات الكل حمل وجاب اولاد وبنات بجننو
والله اكتر اللي اعرفهم 10 سنيييييييين وهما يعملو هالعمليات وربنا اكرمهم كلهم
كل شي بالدنيا إلو سلبياتو وإيجابياتو بس لا تفكري كتيييييييير فيها لانها راح تتعبك
الواحد يتوكل على ربنا ويضل يدير بالو على حالو ويراجع عند الدكتور عشان الواحد يطمن على حالو
وشكرررررررررررررررررررررررررررررا على نصيحتك نورا بس العمر يمر والواحد اذا فكر باللي راح يصير راح يضل خايف بس الانسان يتوكل على ربنا ويحافظ على حالو بالمعقولbye

ام عمر
22-05-2009, 11:39 AM
صباح الورد أسيرة حلم كيفك؟؟
وكيف نفسيتك اليوم؟؟
معقوووووووووووول كل هالاثار السلبيه صارتلك؟؟؟انتي كم مره عملتيها؟؟؟
صدقيني المفروض على كل وحده بعد العمليه انها تنزل وزنها لان زيادة الوزن لها أثر كبيييير بالتكيس اللي على المبايض والحاله النفسيه السيئه وكمان بتخربط الدوره
نصيحتي انو كل وحده تحس انو وزنها زاد تنزل وزنها بسرعه لانو الوزن اهمممممممم شئ
ان شاء الله هاليومين بدي اسجل بنادي رياضي عشان انزل وزني 3 كيلو اللي زدتهم هالشهرين من المنشطات وقلة الحركه

ام عمر
22-05-2009, 11:40 AM
جمعه مباركة يا بنات
لا تنسون آخر ساعه من نهار يوم الجمعه يستجاب فيها الدعاء
تقبل الله دعواتكم وصلواتكم وصالح أعمالكم يارب
ورزقكم الذرية الصالحة
أشوفكم على خير

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . yarub

samra05
22-05-2009, 12:51 PM
صباح النور بنات اختي ام عمر انتي دكتور ماعطاكي دواء بينحف

samra05
22-05-2009, 12:53 PM
الله يعوضك اختي ليلي وان شاء الله نفرخ بيكي وبكل بنات يارب والله عاوزين نفرح في هذا منتدي ان شاء الله

samra05
22-05-2009, 01:12 PM
صباح النور اختي ام عمر شو احوللك

samra05
22-05-2009, 02:20 PM
فينكم يابنات سكن الليل ريماس والله وحشتوني شو اخبارك ان شاء كويسين

جود
22-05-2009, 02:22 PM
السلااااااااااااااااام عليكم

بنااااااااااااات وش اخبااركم

صباح الخير جود
انا اسفه لاني ما رديت امبارح بس والله من الصبح وانا عند اهلي ورجعت متأخرررررررررررره
المهم جود انا اعرف انو القطه السودا شي مش كويس
انا اعرف وحده من الاهل شافت قطه سودا ومن يومها وهي كل ما تحمل تسقط الجنين
وبعدين راحت على شيخ وقرأ عليها والتزمت بالرقيه الشرعيه وما شاء الله عليها حملت على طوووووووووووول
الله اعلم انك يا جود مصابه بالعين او الحسد انتي روحي عند شيخ احسنلك
ولا تزعلي من اختك والله انها اكتر وحده تحب مصلحتك بكفي انها تفكر فيكي صح؟؟
ارجو انك اليوم اطمنينا عنك وتكون نفسيتك ممتازه؟؟انا راح استنى من رساله bye

ام عمر مشكووووووووورة على الرد
وان شاء الله راح ابدأ القراءة عند شيخ
اسال الله العلي العظيم ...ان يرزقنااا جميعااا ويفرج كربتناا

& متفائلة &
22-05-2009, 03:23 PM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
هلااااااااااااااااااااا بناااااااااااااااااات الحمدالله راحو الضيوف ودعناهم البارح خخخخخخ رحنا الكرنيش الدمام على الواجها وتعشينا هناك وانبسطنا
لييييييين الساعه واحده ليلاا ثم ودعناهم عشان حيسافرو اليوم للرياض الله يوصلهم بالسلامه
اختي سلسبيل ياااااارب ييسر لك ويسهل عليك العلاج ويرزقك باحلى توام يعوضونك عن معاناتك وتعبك في كل هالسنين يااااارب
اختي ام عمر جزاك الله خير على الدعاء فعلا رائع جدا وفكرة النادي حلوه انا جالسه اسوي رياضه بالبيت مشي نص ساعه وتخفيف شوي في الأكل
بس وزني رافع ظغطي ماينزل بسرعه
البنات كلهم اسيرة الحلم ليلى الحياة جوجو الشرقيه الصيدلانيه نورا جود سمرا رهينة القيود وكل البناااااااااااات الله يرزقكم ويرزقنااا عاجلا غير اجلا
اليوم الجمعه لاتنسون الدعاااااااااء اخر ساعه مجابه
وتفاااااااائلوبا لخيرا تجدوه

!جوجو الشرقيه!
22-05-2009, 04:09 PM
هلا بنات كيفكم وش اخباركم وجمعه مباركه على الجميع والله يرزق كل محرومه يارب باالذريه الصالحه المعافاه

samra05
22-05-2009, 04:24 PM
متشكره يااخت ام انس الله يرزقنا جميعا يارب

ام عمر
22-05-2009, 04:45 PM
مرحبااااااااا سمرا شكلك خلااااااااص رجعتيلنا الحمدلله
...لا والله الدكتور ما أعطاني دوا ينحف ابدااااااااااااااا
اصلا عنا ما حد بيعطي دوا تنحيف الا اخصائي التغذيه عرفتي
وانا حتى لو اعطاني الدكتور دوا تنحيف لااااااااااااااا يمكن استخدمو بنحف بالرياضه والريجيم احسن:good

ام عمر
22-05-2009, 04:55 PM
مرحباااا جود والله ممتااااااااااز اللي حتعمليه ان شاء الله خيييييييييييييير
اهلين ام انس كيفك؟
جوجو الشرقيييييييييه شو اخبارك..جمعه مباركه على الجمييييييييييع ان شاء الله yarub

ام عمر
22-05-2009, 04:57 PM
بنااااااااات ادعو لاختنا سلسبيل
يارب ترجعلنا وتبشرن بحملها والله راح توحشنا كتييييييييييييييييرyarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 04:58 PM
وينك ام جمعه طنينا عنك؟؟ان شاء الله ما تحسين بوجع اليوم؟bye

ام عمر
22-05-2009, 05:27 PM
كيفك ليلى الحياه ان شاء الله نفسيتك احسن هسا؟؟
ان شاء الله ربنا بعوضك خير يا اختيyarubyarub

أسيرة حلم
22-05-2009, 05:49 PM
مرحبا حبيباتي
شخباركم إن شاء الله بخير

أسيرة حلم
22-05-2009, 05:55 PM
صباح الورد أسيرة حلم كيفك؟؟
وكيف نفسيتك اليوم؟؟
معقوووووووووووول كل هالاثار السلبيه صارتلك؟؟؟انتي كم مره عملتيها؟؟؟
صدقيني المفروض على كل وحده بعد العمليه انها تنزل وزنها لان زيادة الوزن لها أثر كبيييير بالتكيس اللي على المبايض والحاله النفسيه السيئه وكمان بتخربط الدوره
نصيحتي انو كل وحده تحس انو وزنها زاد تنزل وزنها بسرعه لانو الوزن اهمممممممم شئ
ان شاء الله هاليومين بدي اسجل بنادي رياضي عشان انزل وزني 3 كيلو اللي زدتهم هالشهرين من المنشطات وقلة الحركه

يا هلا يا أم عمر
شخبارك حبيبتي
أي والله أني صادقة يا أم عمر تعبت بشكل فظيع بس كل الدكاترة قالو لي من الحالة النفسية صارت الآثار السلبية مضاعفة لأني مريت بظروف إجتماعية وشخصية لا يتحملها جبل بس الحمد لله على كل حال تخطيت كل المراحل المحزنة على خير وإذا على الوزن واتلخبط الهرمونات والدورة مقدور عليها والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه......
الله يجعله في ميزان حسناتنا جميعا ياربyarub
ولا يحرمنا من الخلف الصالحyarub

راضية
22-05-2009, 06:58 PM
مرحبا فيكم كل البنات وان شاء الله جمعة مباركة
ربنا يكرمك ام عمر على سؤالك على انا ان شاء الله يمكن ابدء فى شهر 7 باذن الله ويارب تكون التالتة تابته زى ما بيقولوا
يابنات بجد امانه ادعوا لسلسبيل والله اتأثرت اوى من كلامها ربنا يرزقها يارب باحلى نونو ويعطيها من وسع على قد صبرها ومعاناتها وما يضيع تعبها ابدا يارب يا اكرم الاكرمين yarub

راضية
22-05-2009, 07:09 PM
ليلى الحياة صدقينى مش عارفه اقول ايه لكن الله يكون بعونك على المتاهات اللى عيشتى فيها الكام يوم دول مرة نزلت الدورة ومرة يطلع هرمون ضعيف ومرة ينزل بصراحة ربنا يصبرك ويعوضك خير على القلق اللى عشتيه ده الله كريم

راضية
22-05-2009, 07:11 PM
اسيرة حلم اخبارك ايه ياقمر واخبارك مع النونو لسه تعبك لازم تخليه يسمع الكلام من دلوقتى ان شاء يكون احلى نونوyarub

راضية
22-05-2009, 07:16 PM
دعواتكم بنات اليوم مسافره لجده لان الموعد عندي الصباح يعني لازم اكون هناك بدري
ويمكن اكون هناك الى عملية الترجيع
يعني تواصوا لى با الدعاء
اختي والله الحق انك من اقرب البنات لقلبي حبا في الله
اختي ابغى اوصيك قبل ما سافر انك تدكري البنات فيه انهم يدعون لى وما ينسوني لان راح اطول في جده اقل شئ ادا
طلع كل شئ مضبوط اسبوع
يعني في هده الفتره على قد حبك لى ادعى لى ووصي البنات
انا خائفه جدا لان حالت زوجي سات في الفتره الاخيره وخائفه انا ما نقدر نعيد العمليه
والحمد لله ما قدر اقول لكم عدد المحاولات
اخاف البنات يتحطمون
لكن هي اكثر من العشره
وعمري الان اربعين
ولى فوق العشرين سنه بدون اطفال والحمد لله
بس انا والله متاكده بداخلي ان الله مراح يحرمني
الله يخليكم بنات وصلو الوصيه هده الى ام عمر لانه اكثر وحده مهتم وتسال عني ولا الباقي الله يسامحهم
ويعطيني ويعطيهم الدريه الصالحه اللى ننشغل فيهم

مع السلامه بنات راح اشتاق لكم جميعا والله احسكم مثل اخواتي ويمكن اكثر
لاتنسوني حبايبي

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صلى الله وسلم على سيدنا محمد
ربنا معاكى حبيبتى وان شاء الله يعوض صبرك خير وترجعلنا بالسلامة باحلى بشارة ويرزقك ربنا بثلاثة تؤام مرة واحدة ويكونوا زى القمر تفائلى خير واحسنى الظن بالله وهو ارحم الراحمين فى حفظ الله حبيبتى وكل يوم هندعيلك لحد ما ترجعلنا بالسلامةyarubyarubyarub

ام عمر
22-05-2009, 09:21 PM
مسا الورد ساندرا يسلمو على الكلام حلو
الله يرزقك يا رب الذريه الصالحه وما يحرمك منها ياربyarub

ام عمر
22-05-2009, 09:34 PM
مرحبا بنات بدي أسأل سؤال:
في وحده فيكم أخذت ابر مثبته من يوم الترجيع الاجنه الى يوم التحليل؟؟؟وكمان مع الابر استخدمت التحاميل ؟؟؟

ام عمر
22-05-2009, 09:36 PM
مرحبا أسيرة حلم انا الحمدلله اموري تمام:D
والله الوحده بدها تتحمل الاثار السلبيه ما في شي ببلاش
ربنا ان شاء الله بعوض صبرنا خير بإذن اللهyarubyarubyarub

أم جمعة
22-05-2009, 11:45 PM
شخباركم بناااات؟ عندي سؤااال وياريت تجابوني عليه، أعتقد التحاميل اللي تتكلمون عنها إسمها أكتافيس صح؟! حبيت أسألكم هاي التحاميل شو آثارها؟ أقصد شو دواعي إستعمالها؟؟؟
وغير هذا، أبى أعرف ألم السحب يتم لين ما يرجعون الأجنة؟ لأن أنا الصراحة أنا لين ألحين أتألم من عملية السحب إشويه، بغيت أعرف هالشي طبيعي ولا كيف؟؟؟

ام عمر
22-05-2009, 11:49 PM
yarubالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بناااات؟ عندي سؤااال وياريت تجابوني عليه، أعتقد التحاميل اللي تتكلمون عنها إسمها أكتافيس صح؟! حبيت أسألكم هاي التحاميل شو آثارها؟ أقصد شو دواعي إستعمالها؟؟؟
وغير هذا، أبى أعرف ألم السحب يتم لين ما يرجعون الأجنة؟ لأن أنا الصراحة أنا لين ألحين أتألم من عملية السحب إشويه، بغيت أعرف هالشي طبيعي ولا كيف؟؟؟

اهلييييييييين ام جمعه
هذي التحاميل تساعد على تثبيت الاجنه بالرحم بإذن الله
اما بالنسبه للألم ان شاء الله بكره بكون الألم راح
الله يارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا
اميييييييييييييين ياربyarub

ام عمر
22-05-2009, 11:51 PM
وينكم بناااااااااااات طمنوني عنكم؟؟شكلكم كلكم طالعين فايعين برا البيت
bye bye bye

أم جمعة
23-05-2009, 12:10 AM
هلا أم عمر، بس هم عطوني إياها من بعد السحب وأنا على بالي هالتحاميل بس لتخفيف الألم لا غير، لأن هم ما خبروني إنها تساعد على تثبيت الأجنه، وأنا بدوري الصراحة إتهاونت آخذها غير مره وحده باليوم بس... وغير هذا يا أم عمر أحس بألم فضيع في حلمة صدري، هل هذا الشيئ طبيعي ولا كيف؟؟؟ أعرف إن أسألتي وااايده بس شو أسوي حبيبتي والله مالي غيركم...

ام عمر
23-05-2009, 12:22 AM
لااااااااااااا ام جمعه لازم تاخذي التحاميل بوقتهااااااااااااااااااااا
هذي اهم شي في ثبات الحمل ان شاء الله
ولا تخافي المنشطات اللي أخذتيها راح تعملك أعراض زي اعراض الحمل يعني ألم في الصدر والظهر يعني عادي لا تخافي
وأي سؤال انا حاضره من عيووووووووووووونيbye

أم جمعة
23-05-2009, 12:29 AM
يعطيج ألف عافية أم عمر وما تقصرين الصراحة حبوبة

أم جمعة
23-05-2009, 12:48 AM
أم عمر، من بعد الترجيع إنشالله، كم يوم المفروض زوجي ما يجامعني؟ لأن هو من النوع اللي ما يقدر يصبر، يعني حده 4 أيام بس...

رنين العبرة
23-05-2009, 01:03 AM
ام جمعة حبيبتي الحمدللة على السلامة ولو انها جاءت متاخرة بس تدرين ايام ايجازة اكون هايته برى البيت

المهم عطوكي فوليك اسيد تستعمليهن او لا ؟؟

رنين العبرة
23-05-2009, 01:11 AM
ام جمعة اسبوعين كاملة انتبهي تخلينة يقرب منج ان قرب يوم واحد من الحين اقول لج عليج العوووض ياقلبي خليكي حريصة قولي له صبرنا وايد ما بقى الا القليل انشاء الله

أم جمعة
23-05-2009, 01:32 AM
هلا برنين العبرة، حبوبة أنا ما عطوني شي غير هالتحاميل ولزقة أحطها على بطني وحبوب ما أعرف شي عنها بس خلوني أستعمل التحاميل واللزقة، والحبوب اللي كلمتج عنها هي لونين أبيض وبني، شو سالفة هالحبوب؟ عندج أي فكره عنها؟؟؟؟

samra05
23-05-2009, 01:34 AM
شكرا ام عمر علي رد بس انا دكتوره بتاعي اعطتني دواء والله هلكني قالتلي بساعدك في نجاح حمل ونقص في ميزان والله هلكني قلتلي لازم تنقصي 5 كيلو قلتلها اوقف دواء واعمل رجيم رفضت قلتلي ضروري تاكلي دواء برغم ماعندي ولا مرض

رنين العبرة
23-05-2009, 01:40 AM
ام جمعة انا للزقة اول مرة اسمع عنها ما عطوني اياها من قبل اما الحبوب البني والابيض هذول الحبوب انا استخدمت الابيض بس عشان يوقف التبويض ما يخلون البويضة تنتج مرة ثانية عشان ما يتعبهم وقت الترجيع

بس انتي قوليلي متى موعدالترجيع عندك ؟؟

ليلى الحياة
23-05-2009, 01:40 AM
هلا ام جمعه

شوفي الالم عادي تحملي انتي شوي
وزوجك لا يقربك

وعلى فكره الابر والتحاميل خلتني امةت ومن اكل شي احس اني برجع ما كنت اتحمل اكل فترة التنشيط وحتى بعد السحب والله كانت نار تولع في المعدة مجراد اني اكل وكاني اتوجم بس الحمد لله كنت واعيه لهذا الشي وقدرت اني اجتازه

وزوجك لا تخلينه يقربك روحي عند اهلك احسن لك دام انه كذا

وانتبهي لنفسك

رنين العبرة
23-05-2009, 01:45 AM
ليلى الحياه شخبارج يالغلا

متى ناوية تعيدي العملية مرة ثانية او ما بقى عندج شي اجنة مجمدة ؟؟

أم جمعة
23-05-2009, 01:48 AM
أنا خبروني أو السبت ولا الأح بيكون الترجيع إنشالله وخايفة وااايد الصراحة....

samra05
23-05-2009, 01:48 AM
الله يرزقك اختي ام جمعه بس قولي لزوجك يصبر شوي هههههه وخصوصا ايام الترجيع لانو الجماع يؤثر سلبيا وان شاء الله نفرح بيكي يارب وانا راح ادعيللك من كل قلبي

رنين العبرة
23-05-2009, 01:51 AM
الدكتور متواصل معاكي قال لج لو الاجنة تلقحت او لا يمكن بكرة يتصلوا عليكي لان اليوم جمعة صعب يتصلوا

لا تخافي ولا شي الترجيع سهل وايد لا تخدير ولا شي واقل من خمس دقائق الا وانتي خالصة لدرجة ما تصدقين انهم يقولون لج خلصنا وانتي عليج بالدعاء قبل ما يبدون عملية الارجاع تمام

ليلى الحياة
23-05-2009, 01:52 AM
بنات

ابي انزل وزني ما يقارب 15 كيلوا
خلال شهر ونص

انا سبق اني سويتها

بس ابي احد يشجعني ويكون معاي بشرط يلتزم

وممكن نفتح تجمع جديد
ونحط رجيمات ورياض او تخفيف اكل ونتابع مع بعض

على فكره انا وزني نزل فترة العلاج هذي 5 كيلوا

مع انكم تقولون انكم زدتوا
انا نزلت
لاني ماكنت اقدار اكل شي كثير بسبب المنشطات كانت تخلي عندي حمضه شديده وتعبني

ايش رايكم نبدا بعد اسبوع اكون خلصت من النزف والدورة واستعديت وش رايكم ردوا على انتظركم

samra05
23-05-2009, 01:54 AM
يارب ارزق اختي ام جمعه وسلسبيل وكل بنات واعطينا صبر من عند يارب رب لا تذرني فردا وانت خير الوراثيين

ليلى الحياة
23-05-2009, 01:56 AM
ليلى الحياه شخبارج يالغلا

متى ناوية تعيدي العملية مرة ثانية او ما بقى عندج شي اجنة مجمدة ؟؟

انا موعدي بعد شهرين وراح ابدى دورة جديده ما عندي اجنه مجمده

اصلاً المشكله مني(انسداد في قناة فالوب) زوجي طبيعي
فلازم اعيد التنشيط وكل الخطوات من جديد

بس ادعوا الله يهدي زوجي ويوافق لانه رافض

فتووو
23-05-2009, 01:57 AM
أم جمعه نصيــــــــــــــــــــحه مني لايقربك زوجك أنا جامعني زوجي من برا بس ومن بكرا نزل معي دم يعني خربناها بلحظة ضعف مع اني كنت عند اهلي بس نصيحه حاولي ماتلبسي شي يغريه او تتدلعي اسمعي كلامي حرااام يضيع تعبك وعمليتك على لحظات والله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه

لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رنين العبرة
23-05-2009, 01:58 AM
ليلى انا معاكي انا وزني زائد سويت رجيم ونزلت كيلوين اما الحين احس حالي نزلت دبل عن هالكيلوين انا بطلت الرز ما اكله الا الجمعة بس كنت قبل اكل رز وانام على طوول الحين الرز بطلتة خلاااص بس هم احس وزني زائد اذا جادة انا اول المشجعين وبكون معاج

أم جمعة
23-05-2009, 02:01 AM
مشكورين والله بنااات ما تقصرون، وأنا حبيت هالمنتدى لأن ناس أمثالكم فيه وكلكم على قلب وااحد ماشالله عليكم،وعلى فكرة أنا ما أحب أدخل منتديات، يوم شفت سوالفكم عن أطفال الانابيب وتجاربكم والكل يدعي للثاني، قلت خلا أدخل وأسجل وأشاركم وأسولف وياكم.. الله يحفظكم بنااات

samra05
23-05-2009, 02:02 AM
اهلا اختي فتووو والله معك حق ممكن في لحضه ضعف نفسد كل شي انا عندي صديقتي خربت كل شئ لما جامعت زوجها يارب يرزقنا جميعا ونفرح بعض

راضية
23-05-2009, 02:03 AM
ام جمعه الحمد لله على رجوعك بالسلامة شوفى حبيبتى بالنسبة للالم انا كان بيفضل معاى المغص لغاية الترجيع لدرجة كنت لما امشى مقدرش افرد ضهرى كويس بس يومين كده ويروح خالص تانى حاجه المثبتات بتخديها من يوم السحب علشان تحسن بطانة الرحم وتثبت الاجنه اما الحبوب اعتقد اسمها سيكوبرونوفا تقريبا نصها ابيض ونصها بنى هى كمان منظم هرمونى بيضبط بطانة الرحم اوعى تنسى تاخديهم كمان حاجه مهمة كان لازم يقولك عليها الدكتورانه ممنوع الجماع نهائيا اسبوعين واخر حاجه انك لسه واخده الابره التفجيرية يعنى هتحسى كانك حامل ممكن دوخه وغثيان والم فى الصدر وخصوصا الحلمات ويارب عقبال كده الاحساس الحقيقى لما تكونى حامل وتفرحينا وربنا يرزقك بالذرية الصالحة

samra05
23-05-2009, 02:05 AM
ممكن يابنات مافي وحده منكم دكتور اعطاها دواء لرجيم انا دكتوري اعطاني دواء هلكني مااقدر اكل شئ الا ورجعت ويعملي دوخات و الله ممللت

راضية
23-05-2009, 02:09 AM
صباحكم ورد يا يبنات اخباركم ايه سمرر ورنين العبرة وفتووو وليلى
عارفين يا بنات بيقولوا البردقوش بينزل الوزن اوى دورا فى جوجل عليه وهتلاقوا مواضيع عنه

أم جمعة
23-05-2009, 02:10 AM
إسمحولي بناات لأني بروح أرقد، أشوف عمري مدوخه والله، بشوفكم باجر إنشالله...
تصبحون على خير

راضية
23-05-2009, 02:10 AM
سمرر خلى بالك ادوية التخسيس بتعمل اكتئاب

ليلى الحياة
23-05-2009, 02:18 AM
1_ رنين العبر
2_ ليلى الحياة تنزيل 15 كيلوا
3
4
5
6
انا راح ابتدي بعد ما اخلص من الدورة وراح نفتح موضوع جديد بس بعد كم يوم راح احاول اجمع اكبر عدد من التمارين والنصايح الخاصة بالرجيم وموا شرط الي يبون يحملون بس للكل بس خلوني اريح شوي وانظف بيتي لانه من جد حاله مريع من الغبار الي جانا الفتره الي فاتت وانا كنت على السرير
يلا توكلنا على الله بعد كم يوم راح ابلغكم عن الموضوع وين

samra05
23-05-2009, 02:20 AM
شكرا اختي سندرا علي رد بس والله دكتوره فرضتي عليا ناكلوقلتلي مليح يساعد في التصاق اجنه ونقص في وزن والله اعلم هو دواء مخصوص لداء السكري عفانا الله ومع العلم انا ماعندي داء السكري ولا انا سمينه ازن62 كيلو والله حيرانه ودواء هلكني

ليلى الحياة
23-05-2009, 02:21 AM
إسمحولي بناات لأني بروح أرقد، أشوف عمري مدوخه والله، بشوفكم باجر إنشالله...
تصبحون على خير

تصبحي على خير يا قلبي
والله لا يحرمك من سماع قولة امي

ليلى الحياة
23-05-2009, 02:26 AM
شكرا اختي سندرا علي رد بس والله دكتوره فرضتي عليا ناكلوقلتلي مليح يساعد في التصاق اجنه ونقص في وزن والله اعلم هو دواء مخصوص لداء السكري عفانا الله ومع العلم انا ماعندي داء السكري ولا انا سمينه ازن62 كيلو والله حيرانه ودواء هلكني

ايه عرفته اظن هو جلوكفاج زي كذا
انا اخذته قبل صاح له دور في تكيس المبايض يعالجها وممكن ينشط التبويض ويخفف الوزن انا سبق اني اخذته وهذا عادي
وعلى فكره اخذته فترة 3 شهور وانقطعت ورجعت اخذه مره ثانيه

بس كنت احس بحموضة
وطلبت مني الدكتورة اخذه ومع الاكل مو قبل الاكل ولا بعده وارتحت شويه

ليلى الحياة
23-05-2009, 02:30 AM
صباحكم ورد يا يبنات اخباركم ايه سمرر ورنين العبرة وفتووو وليلى
عارفين يا بنات بيقولوا البردقوش بينزل الوزن اوى دورا فى جوجل عليه وهتلاقوا مواضيع عنه

هلا سندرا سباح النوار

انا الى الان مش عارف ايش حالتي بس اعرف نفسي راح اتحمل وفتره جايه راح انفجر لاني تعبت كثير وعانيت كثير لاسباب كثير وقاعده اتحمل وادور عن شغل
مصيبتي اني من تركت الشغل وانا فاضيه وماعندي شي افكر فيه
بس لازم اهتم في نفسي من اليوم ورايح لاني اهملت نفسي كثير الفترة الي فاتت

اخبارك انتي

@اميره@
23-05-2009, 05:12 AM
السلام عليكم جميعا

واعذروني على الانقطاع لكن غصب علي

وانا مستحيل انساكم

طبعا نتيجة تحليلي سالبه ومافي حمل

والحمدلله على كل حال

لكن نفسيتي ولله الحمد عال العال

اقولكم السبب

تصدقون من قبل التحليل بيوم

وانا كل يوم طالعه للسوق او الملاهي
او عند جيراننا او صديقاتي

لي اسبوعين على هالحال

حتى ماتأثرت كثير بالنتيجه زوجي هو اللي انصدم

والحمدلله الضيوف واحد داخل والثاني طالع

وكان ودي اتطمن على اخباركم

لكن الاتصال متعطل وجهازي يبغاله فرمته

وزوجي انشغل بالضيوف يستقبل ويودع
ومو فاضي لي
واشكر جميع من سأل عني وذكرني

الله يرزقكم اللي تتمنونه

واعذروني لو انقطع عندي اختي للحين ماراحت لبيتها

واليوم بطلع للسوق

بس ان شاء الله لي عوده

@اميره@
23-05-2009, 05:15 AM
ام عمر

فتوووو

ليلى الحياة

الله يعوض صبركم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

@اميره@
23-05-2009, 05:21 AM
ام انس

كانك تتكلمين عن حالتي من ناحية العين والحسد

انا اعاني من الاحلام المزعجه

القطط والكلاب والبقره والجمل الاسود

والحيه والعقرب

حتى وقت الحقن المجهري احلم

اني اعمل اعمال شاقه واركض واجهد نفسي

واذا صحيت من النوم احس الم بظهري

حتى لما نزلت علي الدوره كنت حلمانه وصحيت ونزل علي الدم

هذا مختصر لما يصير معي

والحين قررت اسمع كلامك واسجل بموقع شفاء

والله يكتب لي ولك الشفاء من العين والحسد

ويرزقني واياك وجميع المنتظرات بالذريه الصالحه

وابدأ معهم

ام عمر
23-05-2009, 06:08 AM
هلا برنين العبرة، حبوبة أنا ما عطوني شي غير هالتحاميل ولزقة أحطها على بطني وحبوب ما أعرف شي عنها بس خلوني أستعمل التحاميل واللزقة، والحبوب اللي كلمتج عنها هي لونين أبيض وبني، شو سالفة هالحبوب؟ عندج أي فكره عنها؟؟؟؟

صباح الورد ام جمعه كيفك؟؟الحبوب البيضا هذي مهمه جداااااااا لانها تجهز بطانة الرحم للحمل يعني مهمه كتيييييييييييييييير
بس اللزقه اوووووووول مره بحياتي اسمع عنها؟؟؟ممكن تسألي دكتورك عنها لاني حابه أعرف شو فايدتها؟؟؟bye

ام عمر
23-05-2009, 06:16 AM
صباح الورد بنااااااااااات ماشالله عليكم كنتو بالليل مجتمعييييييييييييييييييييين راحت عليااااااااااااااا
رنين شو اخبارك؟والله وحشتيني زمااااااااااان عليكي
وفتووو شو اخبارك؟وساندرا؟؟وسمراااا؟الله يارب يرزقنا كلنا بالقريب العاجل اميييييييييييييييينyarubyarubyarub

ام عمر
23-05-2009, 06:20 AM
صباح الورد ليلى الحياه وانا ان شاء الله اليوم بديت ريجيم ان شاء الله ناويه أنزل 5 كيلو
يلا عشان أسجل معكم
بس انا اعرف انو في هذا المنتدى في قسم للريجيم بس والله ما عمري دخلت عليه
ترا انا قبل 3 شهور نزلت 10 كيلو لاني رحت عند أخصائية تغذيه وأي سؤال انا حاضره

ام عمر
23-05-2009, 06:22 AM
مرحبا سمرا.........ممكن يا سمرا تكتبيلي اسم الدوا اللي تستخدميه؟؟
انا اعرف انو الجلوكوفاج جدااااااا مفيد للبويضات لانو يقويها عرفتي:good

ام عمر
23-05-2009, 06:26 AM
اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييين اميره انا انبسطت لما شفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك والله فقدنااااااااااااااااااااكي كتييييييييييييييييييييييييييرhi:
ان شاء الله ربنا بعوضك خير بس انتي اصبري واتوكلي على ربنا
بس الاحلام اللي تحلميها دلييييييييييييييييييييل واضح انو في شيئ غريب:eek:؟؟؟؟؟؟لااااااااااااازم ترقي نفسك

ام عمر
23-05-2009, 06:32 AM
بنات انا قرأت معلومه مفيده وهي:
انك تحطي على الزيت اللي تدهني فيه بطنك وظهرك 7 حبات من حبة البركه او 21 حبه
وتطحنيهم شوييييييييي عشان يت**رو ويندمجو مع الزيت
وكمان بنات قبل لتنامو كل يووووووووووم اجمعي كفيكي على بعض وانفثي 3 مرا وتعوذي من الشيطان الرجيم وسمي بسم الله الرحمن الرحيم واقرئي سورة الفاتحه 11 مره وكل مره تخلصي فيها السوره انفثي 3 مرات وامسحي جمييييييييييييييييييييييييييييع جسدك بيدك وهكذا 11 مره
ارجو انكم تستفيدو من هالمعلومات الجديدهyarubyarubyarub

ام عمر
23-05-2009, 06:34 AM
والله فقدناكي يا سلسبيل
الله يارب ترجعيلنا بالسلامه وتبشرينا بحملك
امييييييييييييييييييييين يارب العالمييييييييييييييييييييييينyarubyarubyarub

ام عمر
23-05-2009, 06:35 AM
صباح الورد رهينه كيفك؟؟وين هالغيبه طمنينا عنك؟؟yarubbye

رهينة القيود
23-05-2009, 08:59 AM
هلا ام عمر شخبارك ومرحبتين للبنات الحلوات اللي سألوا عني

أخر اخباري:

رحت اسوي التحاليل والكشف قبل عمليه الحقن المجهري

سوا لي الدكتور تحليل هرمونات وقال لي النتيجه تطلع بعد اسبوعين ان شاء الله

وسوا لي سونار وقال لي ان عندي نسبه تكيس على المبيض:cry:

قال لي ما يأثر على نجاح العملية بس يكون له برنامج خاص يقصد الابر والمنشطات انا خايفه

من صار لها مثلي اطمني انا قلقهyarub

وقال لي انه راح ابدا عمليه الحقن الشهر الجاي على الدوره وبيستخدم معي البرنامج الطويل

تكفوا طمنوني بموووووووووووت من الخوف:confused:

رهينة القيود
23-05-2009, 09:06 AM
اسيره الاحلام

طالما انك لسى ما بعد تنقضي فترة انتظارك للتحليل قراءت معلومه خطيره ممكن تفيدك لنجاح العملية

وحده كاتبه قصة نجاح عمليتها تقول انخا سوتها في دوله اوربيا وسوتها في السعوديه وفي كل مكان لكن ما نجحت الا لمن

واضبطت على شرب الحليب طول فتره الاسبوعين اللي قبل التحليل وتقول كانت تشرب لترين من الحليب وسبحان الله نجحت عمليتها

بالتوفيق اختي

أسيرة حلم
23-05-2009, 11:43 AM
اسيرة حلم اخبارك ايه ياقمر واخبارك مع النونو لسه تعبك لازم تخليه يسمع الكلام من دلوقتى ان شاء يكون احلى نونوyarub

حبيبتي ساندرا أنا بخير يا عمري
أنتي شخبارك يا الغالية
إن شاء الله يكون في نونو الله لا يحرمنا يارب من هالنعمةyarub

أم جمعة
23-05-2009, 11:51 AM
ماشالله منورين البنااات اليوم، شحالكم؟؟؟ عساكم بخير وصحة....
بنااات أنا لين ألحين ما إتصلولي من المستشفى عسب يخبروني عن بويضاتي كم وحده تلقحت وكم وحده بيرجعون ومتى بيرجعون؟؟؟!!!! وأنا أنتظرهم على أحر من جمر والله...

راضية
23-05-2009, 11:56 AM
ليلى ياحبيبتى والله انا لو حكيت عن حياتى هتستغربى ازى انا اتحملت كل ده حتى كمان شغلى تركته زيك بس هنعمل ايه ما علينا الا الصبر وربنا يجزينا خير على صبرنا بس لازم ندور على حاجه تشغلنا لدرجة كل يوم اتخانق مع جوزى علشان ارجع الشغل وهو مش موافق ان شاء الله ربنا هيكرمك ويعوضك خير امى دايما تقولى لما الدنيا تضيق اوى ومتلقيش مخرج اعرفى ان فرج ربنا قريب اوى ومهما عملنا مش هناخذ غير اللى ربنا كتبه وان شئ الله يكون المكتوب علينا خير

راضية
23-05-2009, 11:58 AM
ماشالله منورين البنااات اليوم، شحالكم؟؟؟ عساكم بخير وصحة....
بنااات أنا لين ألحين ما إتصلولي من المستشفى عسب يخبروني عن بويضاتي كم وحده تلقحت وكم وحده بيرجعون ومتى بيرجعون؟؟؟!!!! وأنا أنتظرهم على أحر من جمر والله...
صباح الخير عليكى ام جمعه اتصلى انتى عليهم واسئلى المفروض تعرفى تانى يوم ان شاء الله خير ويالا بشرينى بالخير

almohebah
23-05-2009, 12:00 PM
حبيباتي الله يرزقكم الذرية الصالحه انشالله
حبيت اعطيكم اسم مستشفى ممتاز في حل مشاكل العقم عندهم استشارية عراقية
مرة ممتازه اسمها شاهدة رئيسة قسم النساء والولادة والعقم بمستشفى رعاية الرياض
معاملتها جداً راقية وومتازه وغير كذا اسعارهم مناسبه الي حابة معلومات زيادة تراسلني على الخاص

راضية
23-05-2009, 12:01 PM
اسيره الاحلام

طالما انك لسى ما بعد تنقضي فترة انتظارك للتحليل قراءت معلومه خطيره ممكن تفيدك لنجاح العملية

وحده كاتبه قصة نجاح عمليتها تقول انخا سوتها في دوله اوربيا وسوتها في السعوديه وفي كل مكان لكن ما نجحت الا لمن

واضبطت على شرب الحليب طول فتره الاسبوعين اللي قبل التحليل وتقول كانت تشرب لترين من الحليب وسبحان الله نجحت عمليتها

بالتوفيق اختي
صباح الخير رهينة اخبارك ايه تعرفى انا الدكتورقالى اشربى حليب ساقع مفيد ويمنع الامساك تماما بس الصراحة انا اهملت

راضية
23-05-2009, 12:03 PM
="1 98"]حبيباتي الله يرزقكم الذرية الصالحه انشالله
معاملتها جداً راقية وومتازه وغير كذا اسعارهم مناسبه [/align]

جزاكى الله خيرا حبيبتى وربنا يكرمك على الدعوة الحلوة ويسمع منك يارب

راضية
23-05-2009, 12:11 PM
يا حبيبتى اذا كان زى ما قلتى معلش اتحملى انا افتكرتك بتاخذيه للتخسيس اصلا انتى فعلا مش محتاجه تنحفى على العموم ممكن تاخذى معاه زنتاك كويس اوى للمعدة والغثيان وملهوش اى اعراض جانبيه ممكن تسألى الدكتور عليه انا باخذه مع اى دواء علشان معدتى ويارب يرزقك بالذرية الصالحة وتبعدى عن الادوية خالص yarub

أم جمعة
23-05-2009, 12:13 PM
هلا ساندرا، كلمتهم وقالو كل شي أوكي وإنشالله باجر بيرجعونهم، وعن العدد قالت مش متأكده كم، بتتأكد وبتخبرني إنشالله...

راضية
23-05-2009, 12:16 PM
هلا ام عمر شخبارك ومرحبتين للبنات الحلوات اللي سألوا عني

أخر اخباري:

رحت اسوي التحاليل والكشف قبل عمليه الحقن المجهري

سوا لي الدكتور تحليل هرمونات وقال لي النتيجه تطلع بعد اسبوعين ان شاء الله

وسوا لي سونار وقال لي ان عندي نسبه تكيس على المبيض:cry:

قال لي ما يأثر على نجاح العملية بس يكون له برنامج خاص يقصد الابر والمنشطات انا خايفه

من صار لها مثلي اطمني انا قلقهyarub

وقال لي انه راح ابدا عمليه الحقن الشهر الجاي على الدوره وبيستخدم معي البرنامج الطويل

تكفوا طمنوني بموووووووووووت من الخوف:confused:

ليه يا حبيبتى خايفه اصلا مفيش اى حاجه ممكن تاثر على العملية غير الرحم يعنى ولا تكيسات ولا انابيب ولا اى شئ والبرنامج الطويل زى القصير بس شوية حقن زيادة ويارب بالتوفيق ويكرمك ربنا وتبشرينا بخبر حملك باذن اللهyarub

راضية
23-05-2009, 12:18 PM
حبيبتى ام جمعه بسم الله ما شاء الله ان شاء خير الحمد لله ويارب بالتوفيق وتبشرينا بعد اسبوعين بخبر حملك يارب ما يحرمك ولا يحرمنا من الذرية

راضية
23-05-2009, 12:24 PM
يارب يا كريم تقر عين اختنا سلسبيل بطفل يعوض صبرها ويفرح قلبها

راضية
23-05-2009, 12:26 PM
ام عمر صباحك ورد وفل وخير حبيت اصبح عليكى قبل ما اخرج ان شاء الله تكونى بخير وامورك تمام

رنين العبرة
23-05-2009, 12:33 PM
رهينة القيود ترى التكيس ماله علاج ابدا الا تنزيل الوزن حاولي هالفترة تنزلين وزن قبل العملية تمام حبيبتي

ام جمعة ما يقدرون يقررون لج الحين كم جنين يرجعونه لج الا لمن تكونين عندهم يورنج اياه قبل عملية الترجيع

بنات من بديت اكل حمض الفوليك وانا فيني امسك فضيع ما ادري ليش ؟؟

رنين العبرة
23-05-2009, 12:35 PM
ام عمر انا واللة بخير ويسرج حالي ولا جديد عندي هالايام قاعدة اكل حمض الفوليك لان الدكتور قال لي لا توقفينهم ابدا الا لين تحليل الحمل لكني الحين منتظرة الدورة تنزل عشان على طول اسوي ابرة الديكابيتيل والله يعيني على سعرها هي بروحها بت**ر علينا الميزانية

رهينة القيود تراج مثلي راح يسوون لج الدورة الطويلة والله يعيننا على الابرررر

ام عمر
23-05-2009, 02:12 PM
اسيره الاحلام

بالتوفيق اختي

مرحبا رهينه ان شاء الله هالمره تنجح العمليه وتحملي ياااااااااااااااااااااااااااارب
لا تخافي من التكيس بس اشربي بأيام الدوره فقططططططططططط ميراميه مع بردقوش
وانتي اصلا نحيفه يعني مش محتاجه ريجيم
الله ياااااااااااااااااااارب نسمع خبر حملك عن قرييييييييييييبyarub
وعنجد يسلموووووووووو وجزاك الله خييييييييير على المعلومه الحلوه والمفيده

ام عمر
23-05-2009, 02:14 PM
حبيباتي الله يرزقكم الذرية الصالحه انشالله
معاملتها جداً راقية وومتازه وغير كذا اسعارهم مناسبه الي حابة معلومات زيادة تراسلني على الخاص

اهلا فيكي المحبه..عنجد جزاك الله خييييييييييير على المعلومه وان شالله البنات يستفيدو منها:good

ام عمر
23-05-2009, 02:17 PM
هلا ساندرا، كلمتهم وقالو كل شي أوكي وإنشالله باجر بيرجعونهم، وعن العدد قالت مش متأكده كم، بتتأكد وبتخبرني إنشالله...

اهليييييييييين ام جمعه ..الحمدلله انك اطمنتي وان شاء الله بكره برجعولك اياهم وبثبتو بإذن الواحد الاحد بس انتي اتوكلي على ربناyarubyarubyarub

ام عمر
23-05-2009, 02:19 PM
يارب يا كريم تقر عين اختنا سلسبيل بطفل يعوض صبرها ويفرح قلبها

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب ولكي بمثل ما دعيتي لها ان شاء الله تعالى:good

ام عمر
23-05-2009, 02:21 PM
اهلين ساندرا ...والله نورتي المنتدى اليوم :d
الله يارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا وجميييييييييييييييييييع خوات بالمنتدى واناااااا:d

ام عمر
23-05-2009, 02:23 PM
وينك الدموع الحبيسه؟طمنيني عنكbye

رهينة القيود
23-05-2009, 04:26 PM
رهينة القيود ترى التكيس ماله علاج ابدا الا تنزيل الوزن حاولي هالفترة تنزلين وزن قبل العملية تمام حبيبتي

ام جمعة ما يقدرون يقررون لج الحين كم جنين يرجعونه لج الا لمن تكونين عندهم يورنج اياه قبل عملية الترجيع

بنات من بديت اكل حمض الفوليك وانا فيني امسك فضيع ما ادري ليش ؟؟

رنين انا محتاجه ازيد وزني انا وزنت هالاسبوع وزني 48 بس يعني شنو اسوي:cry:

رهينة القيود
23-05-2009, 04:29 PM
ام عمر الحين انا في نهايه الدوره يصلح اخذ الميراميه ولا لان انا ابقى ازل هالتكيسات قبل ما ابدا الشهر الجاي

ومشكوره حبيبتي على المعلومه

رهينة القيود
23-05-2009, 05:05 PM
اسيرة الاحلام

بالتوفيق ان شاء الله انت وين سويتي عمليتك؟؟

أم جمعة
23-05-2009, 06:02 PM
شخباركم بناااات؟؟؟؟؟

رهينة القيود
23-05-2009, 06:17 PM
وعليكم السلام والرحمه

شخبارك ام جمعه ان شاء الله خفت الالم؟؟

@اميره@
23-05-2009, 06:22 PM
مرحباااااا

كيفكم يابنات

شفت نفسي فاضيه قلت اسلم عليكم

الله يرزقني واياكم بالذريه الصالحه

رهينة القيود
23-05-2009, 06:22 PM
ام جمعه اكيد شفتي المعلومه اللي قلتها للاخت اسيره الاحلام

عن الحليب لازم تداومي عليه يزيد من نسبه نحاح العملية

أم جمعة
23-05-2009, 06:24 PM
هلا برهينة القيود، الحمدالله حبوبة خف الألم، اتلولي من المستشفى وخبروني إن باجر الصبح إنشالله بإذن الله بيرجعونلي الأجنة، سألتهم كم بس المشكلة الدكتور ما كان موجود فالمستشفى عسب يخبرني كم، اتصلت فيه وقال باجر إنشالله قبل ما نرجعهن بنخبرج، الله كريم لين باجر والله

رهينة القيود
23-05-2009, 06:36 PM
ان شاء الله خير حبيبتي ام جمعه

المهم لا تنسي الصدقه وسورة يس والدعاء والاستغفار

والله يكتب لك الحمل ان شاء الله

نداء محمد
23-05-2009, 07:27 PM
الله ينجح عمليتك اختي ام جمعه ويرزقك الذريه الصالحه ويعوض على الجميع بالحمل وانا وياكم يا رب العالمين

شتاء دافئ
23-05-2009, 07:29 PM
اميرة وينك؟؟؟؟؟؟

وين هالغيبة؟؟؟؟؟

شغلتينا عليكي

أم جمعة
23-05-2009, 07:34 PM
إنشالله بناات الله يوفقني ويوفقنا كلنا إنشالله، بس عندي استفسار بناات، أنا طبعا باجر إنشالله بيرجعونلي، زوجي مثلما خبرتكم ما يقدر يصبر إسبوعين، هو كان يسألني إن يبى يجامعني الليله قبل االترجيع، أنا قلتله ما أعتقد بس بعد بسأل وبتأكد وبخبره، شو رايكم بناات عادي ولا مب زين؟؟؟

ام عمر
23-05-2009, 07:43 PM
ام عمر الحين انا في نهايه الدوره يصلح اخذ الميراميه ولا لان انا ابقى ازل هالتكيسات قبل ما ابدا الشهر الجاي

ومشكوره حبيبتي على المعلومه

مرحبا رهينه ..لا تاخذي ميراميه لانو الصح تاخذينها من اول يوم الدوره ل 5 يوم فقططططططط
وانتي تقريبا خلصتي الدوره
انتي اقرئي الرقيه الشرعيه وصدقيني بإذن الله انو التكيس راح يروح بقدرة الواحد الاحد

ام عمر
23-05-2009, 07:47 PM
شخباركم بناااات؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ام جمعه
الله يارب يتمملك على خير ان شاء الله وتنجح معك من اول مره يااااااااااااااااااااربyarub

نداء محمد
23-05-2009, 07:50 PM
اختي ام جمعه رجاءا حاولي ما يصير جماع اول اسبوعين حتى ما ياثر على ثبات الاجنه وبنسبه للجماع قبل الترجيع ما اتوقع بياثر بس انتي اسالي الطبيب وان شاء الله خير

شتاء دافئ
23-05-2009, 07:51 PM
انا معاكم ان شاء الله بالريجيم انا عندي جهاز رياضة ورح ابدا العب عليه

اختي الكريمة بالنسبة للفوليك اسيد هو فعلا عند بعض الناس بعمل امساك

اشربي يانيو وزيدي من شرب الماء و ع فكرة ازا بتشربي ميرمية هي بتعمل امساك كمان

اما اليانسون فهو مهدئ لاعصاب وملين للجهاز الهضمي

ام عمر
23-05-2009, 07:52 PM
مرحبا نداء كيفك؟
والصيدلانيه نورا شو اخبارك؟ ممكن اسألك سؤال؟انا سمعت انو الوحده احسن تاخذ جلوكوفاج لانو يحسن البويضات ويساعد على تثبيت الاجنه هل هذا صحيح؟:good

شتاء دافئ
23-05-2009, 07:53 PM
ام جمعة مجرد ما صار الترجيع فالجماع ممنوع لحين التحليل

ام عمر
23-05-2009, 07:54 PM
انا رأي ام جمعه ما يصير جماع احسن والله أعلمbye

نداء محمد
23-05-2009, 07:57 PM
هلااااااا ام عمر الحمد لله كويسه انتي كيفك ؟ ان شاء الله بخير وربنا يعوض عليكي وعلي بالقريب العاجل امييييييييييييييين

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:10 PM
لا حبيبتي الغالية ام عمر مالو دخل الجلوكوفاج

الجلوكوفاج يستخدم اساسي لعلاج السكري فهو يزيد حساسية اجهزة الجسم لمستقبلات الانسولين ويعطى لمرضى السكري البدينين

يستخدمه بعض الاطباء لتنزيل وزن بعض المرضى

ممكن تسالو شو دخل كل هاد بالموضوع ؟؟؟؟؟

المتفورمين يستخدم لعلاج تكيس المبايض وما عمري سمعت انو بيثبت الاجنة .....

كيف بستخدم لعلاج التكيس ؟؟

قد يكون استخدام الميتفورمين لمريضات التكيس من جهتين

من جهة ان هذا المرض يزود السكر في الدم وبالتالي زيادة الوزن والميتفورمين مطلوب لانقاص هذه الزياده

ومن جهه اخرى

من اسباب تكون اكياس المبايض المحتمله هي نقصان مستقبلات الانسلين

والميتفورمين معروف بأنه يزود هذه المستقبلات وبالتالي انتفاء سبب هذا المرض

نسبة الى قلة مستقبلات الانسولين يزيد السكر في الدم ويؤدي ذلك الى السمنه
ويزيد الضغط على البنكرياس لافراز مزيد من الانسولين وبالتالي يسبب ذلك اجبار المبيض على افراز مزيد من هرمون التستوستيرون الذكري
هذا الهرمون بتركيزه العالي يمنع تحرير البويضه
ومع مرور الوقت يمتلئ المبيض بأكياس لم يتم تحرير بويضاتها

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:12 PM
فما الأطعمة التي يجنب أن تتجنبها و ما البديل ؟

اللحوم ,
يجب اكل اللحوم البيضاء الطبيعية و التي لم تحقن بهرمونات ,
الدجاج البلدي كما يسمونه في مصر,
و الاسماك , بكل انواعها.
الألبان ,
ترك المشتقات البقرية , و أخذ حليب الصويا , بدلاً عنه ,
لأن تركيبة حليب ا لصويا تشبه الإستروجين إلى حد بعيد .
الشاي:
ترك الشاي الأحمر و الأسود, و شرب الشاي الأخضر دائماً.

الأجبان
خاصة المهدرجة و المصنعة و لاتي تحتوي على دسم حيواني معالج
هو أهم أسباب هذه الهرمونات المفرطة ,يجدب تجنبها و أكل الجبن الطبيعي الأبيض فقط .

ام عمر
23-05-2009, 08:17 PM
جزاك الله خييييييييير نورا
والله معلومات جدا مفيده
الله يارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلاااااا
امييييييييييييييييييييييينyarubyarubyarub

ام عمر
23-05-2009, 08:18 PM
ممكن سؤال شو هو حليب الصويا؟؟bye

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:18 PM
يمكن ما فهمتو علي كتير

بس مرض التكيس هو اصلا مشكلة هرمونات .......يعني بتكون استجابة الخلايا للانسولين ضعيفة وبالتالي بتاثر ع هرمونات الغدة النخامية المسؤولة عن افراز هرمونات fsh and lh

وهدول الهومنين لازمين لحدوث الدورة الشهرية واطلاق سراح البويضة بس لما يتاثر عمل الغدة بسبب قلة استجابتها فبالتالي ما رح تفرز هرمونات كفاية ورح تضل نسبة الهرمون ثابتة وما ترتفع وما رح تنطلق البويضة من المبيبض ورح تضل فيه ع شكل كيس

مممممم

في حد فهم شي علي؟؟؟؟؟

ع كل انا تحت امركم باي سؤال

ام عمر
23-05-2009, 08:22 PM
يمكن ما فهمتو علي كتير

بس مرض التكيس هو اصلا مشكلة هرمونات .......يعني بتكون استجابة الخلايا للانسولين ضعيفة وبالتالي بتاثر ع هرمونات الغدة النخامية المسؤولة عن افراز هرمونات fsh and lh

وهدول الهومنين لازمين لحدوث الدورة الشهرية واطلاق سراح البويضة بس لما يتاثر عمل الغدة بسبب قلة استجابتها فبالتالي ما رح تفرز هرمونات كفاية ورح تضل نسبة الهرمون ثابتة وما ترتفع وما رح تنطلق البويضة من المبيبض ورح تضل فيه ع شكل كيس

مممممم

في حد فهم شي علي؟؟؟؟؟

ع كل انا تحت امركم باي سؤال

جزااااااااااااااااااكي الله خير
مع انو الاخت سمرا تاخذ دوا متل الكلوفاج وحكتلها الدكتوره انو يساعد على ثبات الاجنه وكتييييييييييير قرأت انو بنات اعطاهم الدكتور كلوفاج؟؟؟
بس انا فهمت كلامك نورا الله يارب يرزقك الذريه الصالحه والله انك تستاهلي:good

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:24 PM
حليب الصويا هو حليب خالي من بروتين حليب البقر

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:27 PM
مممممممممممم مش عارفة اختي ام عمر بس دوري باي موقع ع تصنيف الجلوكوفاج كدواء للحامل ستجدي انو الافضل ان يستبدل بابر الانسولين خلال فترة الحمل

شتاء دافئ
23-05-2009, 08:29 PM
وبعدين مثبتات الحمل هي عبارة عن هرمون بروجسترون لانو هو المسؤول عن زيادة سمك بطانة الرحم وتحضيرها لحمل الجنين وهي التحاميل اللي بتحكو عنها
وممكن ناخد معها هرمون ايستروجين

ام عمر
23-05-2009, 08:34 PM
والله كفيتي ووفيتي نوراااااااا
الله يارب يوفقك والله انك تستاهلي كل خير اختي
bye :good

ام عمر
23-05-2009, 08:58 PM
اشتقنالك يا سلسبيل يلاااااااااااااا تعالي طمنينا
يارب تكوني بألف خيييييييييييرbye

& متفائلة &
23-05-2009, 09:16 PM
هلااااااااااا فيكم
انا تمام الحمدالله

هلا اميره
يااااااااااارب يعوضك ويرزقك عاجلا غير اجلا من دون علاج
وممكن تكون مشكلتك عين
لأن مثل ماقلتي تشوفين حيونات متكر ر عليك
وهذا اكبردليل على انك تحتاجي للرقيه شرعيه وهي الي قاعده تمنع الحمل عندك
والله يشفيك

اختي رهينه
لاتخافي انا كان عندي تكيس على المبايض
والدكتور سعد الدين عطاني جولوكفاج استمريت عليه 3 شهور وطوال هالفتره كان يتابعني بسونار
والحمدالله راح التكيس

اختي ام عمر كيفك ؟؟
سجلتي بنادي ولالسا
وياليت تقولي لنا عن النظام الي اخذتيه من الدكتوره
وهل هو صعب ؟
وخلال كم شهر نحفتي 10 كيلو مشاء الله؟

اختي صيدلانيه نور
الف شكر معلومات قيمه عرفناها
عن سببب التكيس
يعطيك الف عافيه
بس بدي اسال سؤال إذا ممكن
أنا من كثر وانا استخدم العلاجات صار عندي سوائل محتبسه بالجسم
فمادري هل هناك مأكولات او مشروبات تساعد على أخراج السوائل من الجسم ؟؟
وشكرااااا

وجميع البنات كلكم ياااااااااااااااااااارب يفرح قلوبكم بالذريه الصالحه عن قريب

ولاتنسو تفائلو بالخير تجدوه :):good

رنين العبرة
23-05-2009, 09:56 PM
ام جمعة اذا زوجك ما صبر يوم ما اعتقد انة راح يصبر اسبوعين ما اقولك الا الله يعينك

بنات في موضوع في قناه بي بي سي العربية يتكلمون عن الحقن المجهري افتحووووووووه

ام عمر
23-05-2009, 10:09 PM
مرحبا ام انس كيفك؟
اسمعي عشان تروح السوائل من جسمك قدر الامكان اشربي مي
كل ما شربتي مي كل ما قل تخزين السوائل بجسمك انا كل ما اخذ منشطات بضل اشرب مي ولله الحمد ما بتتخزن سوائل بجسمي.......
بالنسبه للريجيم جداااااااااااااا رائع وصحي وما بتحسي بالدوخه ابدا ولا بالجوع ولا حتى بأثر على نسبة الدم
انا نزلت 10 كيلو تقريبا بشهرين بس الحمدلله ما كانت أي أثار سلبيه
واي استفسار من عيوني

سحابة خير
23-05-2009, 10:13 PM
شكرا لكل من وضعت معلومة مفيدة او راي نافع . ام عمر الله يخليك ووفقك . الصيدلانية نورا
الله يجزيك خير على نصايحك ومعلوماتك القيمة فعلا البنات بحاجة الى افكاربسيطة وواضحة .
ام انس سؤالك مهم عن احتباس السوائل . رنين بالنسبة لشرب الحليب بعد الترجيع انا قرات عنه
وفعلا اكدت عليه وحدة عن تجربة وانا اتبعت النصيحة بعد الترجيع والتزمت بشرب لتر كل يوم والحمد لله الله ماكتب . ام جمعة الله يسهل عليكي انشاء الله . ويرزق الجميع .

ام عمر
23-05-2009, 10:13 PM
ام جمعة اذا زوجك ما صبر يوم ما اعتقد انة راح يصبر اسبوعين ما اقولك الا الله يعينك

بنات في موضوع في قناه بي بي سي العربية يتكلمون عن الحقن المجهري افتحووووووووه

شكراااااااااااا رنين بس يا خساره ما بتيجي عندي بي بي سي العربيه:cry:

اي معلومه مفيده بتسمعيها منهم اكتبيها إلناbye

ام عمر
23-05-2009, 10:16 PM
اهلييييييييييييييييين سحابه والله وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييييينا كتييييييييييييييييييييييييرhi:

نداء محمد
23-05-2009, 10:18 PM
بنات ممكن سؤال هلا كل وحده ما نجحت معها اطفال الانابيب ما عرفت السبب سالت عن سبب فشل العمليه لانو انا هاد الشي محيرني يعني صحيح ارادة ربنا فوق كل شي بس من المفروض انو الخطوات لعمليه جديده تكون مختلفه شوي او على الاقل يكون في فحوصات اشمل لمعرفة سبب الفشل المره اللي قبلها عشان اذا في سبب يتعالج الواحد منو قبل العمليه الجديده واذا ما كان في سبب كل شي بارادة الله هذا مجرد اقتراح وانا حابه اعرف رايكو فيه

ام عمر
23-05-2009, 10:24 PM
والله كلامك صحيح نداء
بس ما ضل تحاليل اللا والكل عملها والحمدلله على كل حال
بس صدقيني احسن حل زيادة الدعاء والاستغفار والصدقه وقيام الليل
وان شاء الله راح الكل يبشرنا بالخير بإذن الله تعالىyarub

نداء محمد
23-05-2009, 10:27 PM
والله كلامك صحيح اختي ام عمر ربنا يرزقنا جميعا من فضله اميييييييييين

أسيرة حلم
23-05-2009, 10:36 PM
اسيره الاحلام

بالتوفيق اختي

رهينة القيود
جزااااااااااااااك الله خيرا على هالمعلومة الرائعه
تدرين أنا من سويت العملية أشرب يوميا كوب حليب دافئ في الصباح
سبحااااااااااان الله ما كنت ادري بهالمعلومة بس لأني وقفت الشاي الحليب
يارب يثقل فيها موازيين حسناااااااااااااتك يارب
والله لا يحرمك من الذرية الصالحةyarub

د.مشمش
23-05-2009, 10:42 PM
جزااااااااااااااااااكي الله خير
مع انو الاخت سمرا تاخذ دوا متل الكلوفاج وحكتلها الدكتوره انو يساعد على ثبات الاجنه وكتييييييييييير قرأت انو بنات اعطاهم الدكتور كلوفاج؟؟؟
بس انا فهمت كلامك نورا الله يارب يرزقك الذريه الصالحه والله انك تستاهلي:good
كل ماذكرته الصيدلانية نورا صحيح
بس للعلم بالشي
الغلوكوفاج له دور بثبات الاجنه
وبالذات عند مريضات التكيس
وفي دراسات حديثة جدا ببريطانيا ترجح هالراي
وانا شخصيا استخدمته بالبداية طبعا بموافقة الاستشارية

& متفائلة &
23-05-2009, 11:48 PM
هلا ام عمر
بس كم اشرب كوب ماء باليوم كم عددها !!

رهينة القيود
24-05-2009, 12:31 AM
ما احد صار عنده ولا احد من الللي سوا الحقن كان عندة تكيس؟؟

ام عمر
24-05-2009, 12:51 AM
هلا ام عمر
بس كم اشرب كوب ماء باليوم كم عددها !!

مرحبا ام انس
اشربي مي قد ما تقدرين وحاولي تلعبي رياضه او على الاقل تمشين لو نص ساعه
كلها بإذن الله تساعد على التخلص من السوائل اللي بالجسمbye

ام عمر
24-05-2009, 12:53 AM
ما احد صار عنده ولا احد من الللي سوا الحقن كان عندة تكيس؟؟

مرحبا رهينه لا تخااااااااااااااااافي عملية الحقن المجهري ما تتاثر بالتكيس انتي بس اتوكلي على ربنا
اسألي دكتورك على الكلوفاج لانو ممتاز للي عندهم تكيس خليه يكتبلك اياهbye

ام عمر
24-05-2009, 12:54 AM
جزاك الله خير د.مشمش الله يارب يرزقك الذريه الصالحه عن قريب يا الله:good

ام عمر
24-05-2009, 12:57 AM
بنااااااااااااااااات قرأت انو شرب عصير العنب يوميا كاس بالمساء يسااااااااااااااااااااااعد على الحمل بإذن الله لانو يعمل نفس عمل البروجستيرون
انتو اعملو بحث وشوفووووووووو

(يوجد عصير العنب الاخضر من كي دي دي)الكل يعرفو اكييييييييييييييد موجود في السوبرماركت

samra05
24-05-2009, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شو احواللكم بنات ارجو ان تكونو كلكم بخير ام عمر انا اخذ دواء اسمو ميتفرمين 850 هل هو نفس دواء الي تتكلمو عليه انا والله هلكني مااقدر اكل ودوخات وترجيع ودكتوره تقولي عادي بس انا لما اكل ماقدر اعمل شئ غير نوم

samra05
24-05-2009, 02:00 AM
شكرا وبارك الله فيك اختي الصيدلانيه علي اجابتك والله اقنعتني انا مشكله بتاعي اني مع بدايه اخذ ابره اتجاوب كثير وهرمون استدراديول يطلع كثير ويكون في خطر علي ونضطر الي تاجيلها الي مره ثانيه هل لهذا سبب يجب ناكل دواء متفرميين وعلي فكره طبيبه نتاعي هي الي قالتلي يساعد علي التصاق الاجنه ومفيد الي كثيير ممكن قالتلي لاني رفضت اكلو بدها تقنعني اكلو بس انا افكر اتوقف علي اكلو لانو هلكني شكرا لكل بنات علي اجابتهم وجزاكم الله خيرا

samra05
24-05-2009, 02:09 AM
جزاكم الله خيرا جميعا والله يرزقنا جميعا اختي نورا وام عمر ومشمش وكل بنات ...... شكرا علي اجابتكم والله يخليكم ويرزقنا جميعا بالذريه صالحه يارب العزيز الكريم

ليلى الحياة
24-05-2009, 02:48 AM
ام جمعة حبيبتي
يمكن اكوان متاخره في الراد

لاني كنت عند اهلي

انا الدكتوار قالي من يوم السحب خلاص لايمكن يكون فيه جماع
لا وكانت من اول الارشدات الي عطوني في المستشفى
وكانت تتمثل في خطة العلاج

إرشادات رقم 3

1- الامتناع عن الجماع
ام جمعة اتمنى ان المعلومه وصلتك
مهم جداً عدم الجماع من يوام السحب الى بعد اسبوعين وعلى فكره ممكن تستمر الى نهاية الشهر الثالث والله يعين زوجك

ليلى الحياة
24-05-2009, 03:00 AM
حبايبي الي يبون يبدوان او الي يبون ارشدات حقت الدورة العلاجية لأطفال الانابيب والحق المجهري
عندي حقت كل المراحل اربع اوراق اذا تبونها

لاني استغربت من ام جمعه يوم تسال عن الجماع قبل الترجيع

في المركز الي سويت فيه طفل الانابيب كان كل مرحلة يعطيني ارشادات
اول وحدة كانت عن بداية الدورة العلاجيه
ثاني مرحله ارتشاق البويضات
ثالث مرحله مابعد سحب البويضات
ورابع مرحلةمابعد ارجاع الاجنة

اذا كنتوا تبونها اكتبها لكم

علشان اذا كنتوا ارتكبتوا اخطاء قبل كذا تتفادونها في المره الجايه

واتمنى الفايدة تعم

رهينة القيود
24-05-2009, 03:42 AM
هلا ليلى ياليت تفيدينا بالمعلومات اللي عندك

من شان الكل يستفيد

انتظرك تكتبيهم

رهينة القيود
24-05-2009, 03:51 AM
لا تنسوا تدعوا لاختنا سلسبيل الله يرجعها بالسلامة

وتبشرنا بالحمل يا رب

راضية
24-05-2009, 04:20 AM
صباح الخير يا بنات
وانا على النت وجدت المعلومات ده وقلت انقلها يمكن حد يستفيد منها قبل العملية
قبل الدورة

استعمال فيتامينات عبارة عن زنك وفيتامين سي بالاضافة الى الفوليك والاسبرين (مجربات)

اخد الزوج و الزوجة حبوب رويال جل عشان تساعد في جودة البويضات والحيوانات المنويه لأنها لها دور في نجاح العمليه وتعلق الجنين وثبوته بحول الله (مجربات)

اخذ حبوب فولك أسيد قبل ميعاد الحقن المتوقع بثلاث شهور لأنه يساعد على قوةالبويضه ويعني قوة الجنين بإذن الله (دكتور)

اثناء الدورة و التنشيط

شرب عصير الاناناس من اليوم الاول وحتى اليوم السابع او التاسع للدورة (مجربات)

المشي بصورة دورية لكي نسيل الدم وننشطه وكذلك نمنع تجمع السوائل في الجسم ... لكن بدون أي مجهود كبير (دكتور)

الاكثار من السوائل في الدورة مثل الماء كثييير والعصيرات تساعد على التبويض وبعد الإرجاع تساعد على الثبوت بحول الله (دكتور)

إذا كنتي تمارسي رياضه خففي المجهودات في الدورة الي بتسوي فيها المحاوله (دكتور)

الاكثار من الأكل البحري روبيان سمك وخضراوات وقللي الجانك فوود (السريع) (مجربات)

وقت المحاولة من بداية الدورة خليك مرتاحه بلاشي مجهودات واشغال عنيفه عشان الجسم المرتاح يعمل بكفاءة أكبر يعني لا ترهقي نفسك وتسهري لآلآلآ لكن خليك عاديه واهم شيء الراحه النفسيه (مجربات)

وقت الدورة حق المحاوله لا تعتمدي عل المنشطات فقط أشربي (مستحلب مو مغلي)يانسون وكراويا وشمر بس تحطي عليه مويه فايره والزنجبيل تشربيه وقت المحاوله يساعد على التبويض (مجربات)

اثناء عملية السحب

عدم رش العطور (( ياثر على جودة البويضات )) (دكتور)

قبل الاستعداد لعملية الترجيع (نفس يوم الترجيع)

قرات الرقية الشرعية (مجربات)

جلست اردد هذا الدعاء: يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك (مجربات)

اثناء الترجيع

الدعاء "اللهم اني استودعتك اجنتي يامن لاتضيع لدية الودائع" و الاستغفار (مجربات)

بعد ترجيع الاجنة

اكثر شرب سوائل .اشرب في اليوم على الاقل من 8-7 كاسات منها عصير التفاح عدم اكل الأكل
الثقيل لمدة 24 ساعه . كثرة شرب الماء 2.5 لتر باليوم الحليب مهم جدا للحامل (دكتور)

لا ينصح بالجماع في هذين الاسبوعين ابدا، حيث يجب على المرأة الراحة التامة وتجنب اجهاد الجسد. (دكتور)

لا ينصح بأخذ الحمامات الساخنة جدا او الجلوس في البانيو الممتلى بمياه ساخنة لانها ترفع درجة حرارة الجسم وقد تسبب الاجهاض، استعيني بالماء الدافئ للاستحمام وخصوصا اذا كنتي تريدين الاسترخاء واشربي كوب من الماء البارد بعد الخروج من الحمام.(دكتور)

بعد الترجيع على الأقل اسبوع حاولي ان رأسك الي هو اهم شئ لايجيه ماء وصدقيني هذا مجرب وصار حمل للكثيرات يعني يكفي انك تغسلين جسمك بعد يومين او ثلاثه حاجه بسيطه واهم شئ الراحه والتوكل على الله (مجربات)

انت حكم نفسك ووظيفتك تحدد ما اذا كان من الافضل الابتعاد عنها في ذلك الوقت، يفضل اخذ اجازة اذا كانت وضيفتك فيها الكثير من الحركة والجهد او اذا كانت تسبب لك القلق والتوتر او كانت وظيفة في مكان فيه ازعاج. (دكتور)

"الدكتور كمان بيقول ان الجنين اللى حيثبت ، حيثبت فى اول تلت ساعة بعد ترجيع الاجنة و ان الراحة الزائدة مضرة عشان التفكير و التوتر المصاحب لها"

(دا كلام المجربات) "حبيبتي إيش بقي بعد الترجيع الراحه الراحه الراحه لأنها بعد الله أهم شيء بالنجاح وثبوت الأجنه خليك منسدحه أهم شيء الأسبوع الأول طول الوقت منسدحه واشربي نشاء بالمويه عالريق يقولوا يساعد ع الثبات والخيار لحد يوم التحليل"

لا ينصح بالسفر ابدا (دكتور)

اذا كنت من النساء المواظبات للتمارين الرياضية فيمكنك المشي قليلا بسرعة منخفضة ولكن ان لم تكوني من المواظبات للرياضة فالحركة داخل البيت كافية، المهم ان لا تجهدي نفسك بفعل شيء لم تكوني تفعليه قبل العملية (دكتور)

لا تأخذي اي ادوية او خلطات

لم ينصحك بها الطبيب، وخاصة المسكنات، غالبا ينصح الاطباء بمسكنات معينة مثل البندول و ادوية لا تتعارض مع المثبات التي يعطيك اياها الطبيب،، تقيدي بتعليماته وتواصلي معه اذا زادت عليك اعراض الصداع او الانتفاخ او الدوخة (دكتور)

(السفرجل) قابض للنزيف .. ويحفظ الأجنة ..ويمنع الإجهاض ..ويمنع القيء (مجربات)

كثيرا من النساء بسبب القلق الزائد يلجئن الى التحليل المنزلي وهذا خطأ شائع، النتائج السلبية قد تظهر بسبب اختلاف انواع انابيب التحليل المنزلي وقوة نتائجها وقد كون النتائج ايجابية بسبب تأثير الابرة التفجيرية التي تدوم لمدة عشر ايام، ولذلك ينصح بالانتظار حتى يزول تأثيرها ومن ثم الفحص، يمكنك اخذ فحص الحمل في اليوم الرابع عشر واذا كان ايجابيا اذهبي فورا لأقرب مشفى لفحص الدم (دكتور)

مأكولات ممنوعة

التقليل من الكافيين قهوه شاي بيبسي الخ
التقليل من التمر
القرفة
الشوكولاته
الابتعاد عن الاناناس بكل انواعه شراب و اكله لانه من اكبر عوامل الاجهاض
الابتعاد عن الحلبه والكمون والاكثار من اكل الخيار
الشطة- الأطعمة الحريفة - المشروبات الساخنة - الجرجير - العسل
الحلبة المرة

اعراض اسبوعي الانتظار

قد تظهر او لا تظهر
الالام في البطن
غثيان وخاصة من الروائح
تعب بشكل عام
صداع
ارق
نزول نقطة او نقطتين من الدم

تحاليل تهم كل سيدة جربت فشل الأنابيب أو الحقن المجهري أو التي أجهضت أكثر من مرة بدون سبب:

تحليل الكروموسومات لكلا الزوجين في مركز التحليل الوراثي للدم.. والنسبةالطبيعية هو 46xx للزوجة 46xy للزوج.
تحليل الهرمونات للزوج وتحليل الغدة الدرقية.

تحليل تخثر الدم أو تحليل الأجسام المضادة في مركز أمراض الدم .
تحليل الهرمونات للزوجة من ثاني إلى ثالث يوم الدورة وهرمون الغدة الدرقية.

دا اللى خاص بالادوية و الاطباء

لكن هناك الخاص باعظم الاطباء سبحانه و تعالى

المداومة على الاستغفار

قيام الليل الساعة الاخيرة قبل الفجر و تقسيمها الى نصفين نصف لصلاة

قيام الليل و النصف الاخر للاستغفار

الاطالة فى السجود

قراءة سورة البقرة

قراءة سورة آل عمران

قراءة سورة مريم

قراءة سورة الطارق 7 مرات

الرقية الشرعية

الصدقة بغرض الحمل

صلة الرحم

يارب يرزقنا كلنا وما يحرمنا من نعمة الامومة

ليلى الحياة
24-05-2009, 04:33 AM
هلا ليلى ياليت تفيدينا بالمعلومات اللي عندك

من شان الكل يستفيد

انتظرك تكتبيهم

طيب راح اكتبها على دفعات لاني بطيئه شوي وهذي اول وحد

إرشادات رقم(1)

بداية الدورة العلاجية لأطفال الانابيب والحقن المجهري
السادة المرجعين بمركز علاج القعم وأطفال الأنابيب والذين يتم تحضيرهم للعلاج بطريقة:
1- اطفال الانابيب
2- الحقن المجهري
3- ارتشاق الحيوانات المنوية والحقن المجهري
الرجاء الالتزام بالتعليمات التالية:

*ادوية تثبيط الغدة النخامية، والتي تؤخذ بشكل يومي، ويجب أنتستمر من بداية الدورة العلاجية كما حددها الطبيب المعالج وحتى ارتشاق البويضات( من غير انقطاع)، وهي على هيئة:
1 -حقن تؤخذ تتحت الجلد :يومياً في ساعة محددة.

أو 2- بخاخ الأنف :بختان (بخةواحدة في كل ناحية من الانف ) كل ثماني ساعات

يجب الاستمرار باخذهما (الحقن تحت الجلد او البخاخ وعدم الانقطاع بتاتاَ بغير أوامر مباشرة من الطبيب ،وفي حالة نسيان جرعة واحدة الرجاء الإسراع بأخذها وإعلام الطبيب بذلك، وحيث أن التوقف عن أي جرعة قد يتسبب في إفساد وربما الغاء الدورة العلاجية.

أو 3- ابره شهرية تحت جدار البطن أو في العضل ،يجب تسجيل تاريخ أخذ هذة الإبرة .

*مع الاستمرار باخذ ادوية تثبيط الغدة النخامية يتم اضافةادوية تنشيط المبيض ويجب الاستمرار باخذ الصنفين معاً وفي ساعه محدده يوما مع الاستمرار بمتابعة التبويض في الواعيد والايام المحدده من الطبيب.

*توجد أدوية تنشيط المبيض على هيئة أمبولة تحتوي على المادة الفعالة(بودرة) والمادة المذيبة(سائل) والمقصود بعدد الابر اليومية المحددة من الطبيب هو عدد امبولات البودرة والتي ممكن ان تذاب بعدد اقل من امبولات السائل المذيب فمثلاً:
عندما يحدد الطبيب اعطاء اربع امبولات فالمقصود هو اربع امبولات بودرة والتي يمكن ان تذاب بواسطة امبولتين او ثلاث من السائل.
*لامانع من استمرار العلاقة الزوجية بشكل طبيعي طوال فترة العلاج حتى يوم اعطتء ابرة تفجير البويضات ، حيث يجب الامتناع عن الجماع ابتداء من ذلك اليوم

* للازواج تحت العلاج بطريقة الحقن المجهري بطريقة الحقن المجهري او ارتشاق الحيوانات المنويه والحقن المجهري ، الرجاء الالتزام بالعلاج الموصواف للزوج من قبل الطبيب المعالج الموصوف وذلك قبل بداية الدورة العلاجية للزوجة بشهرين على الاقل.

ليلى الحياة
24-05-2009, 05:12 AM
اريد حلا

عندي مشاكل
وهمها
الى الان صدري يعورني واحسة كبر واتضايق ما اقدر البس ملابس داخلية

من جد احس بطعنات شديدة
ومش عارفة ايش اسوي

اريد حلاً
اعرف هذا من اثار المنشطات لاني اخذات كميات كبيرة عشان التنشيط

اريد حلاً

ليلى الحياة
24-05-2009, 05:19 AM
مشكورة ساندرا من جد معلومات مفيده

تعرفوان شي

تمنيت اعرف هذا المنتدى قبل ابداء بعملية طفل الانابيب

بس سبحان الله لقيته وانا خلصت الترجيع وكل شي

سكن الليل
24-05-2009, 10:46 AM
صباح الخير على جميع امهات المستقبل

كيفكم اخواتي

اعذروني انقطعت عنكم

انا دخلت قبل كم يوم وكنت خايفة اشوف نتيجة اختي " ام عمر "

بصراحة كنت كل ما احاول ادخل طبيبي يدق قلبي

ولما تشجعت ودخلت وشفت نتيجتك يا " ام عمر " ضاق صدري ولا حبيت حتى اكتب شي وطلعت

ماعليه اختي " ام عمر " خيرها بغيرها

حبيت اسألك اختي " ام عمر " هل حصل لك حمل قبل كذا ؟

وشنهي مشكلتك بالضبط ؟

هل عملت لك تحاليل شامله ومتى كانت ؟

للتأكيد اعتقد انك قلتي انك تتعالجي في مانع الخبر او الدمام صح ؟

اسأل الله للجميع الصحة والعافية والذرية الصالحة السليمة

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:15 AM
حبايبي الي يبون يبدوان او الي يبون ارشدات حقت الدورة العلاجية لأطفال الانابيب والحق المجهري
عندي حقت كل المراحل اربع اوراق اذا تبونها

لاني استغربت من ام جمعه يوم تسال عن الجماع قبل الترجيع

في المركز الي سويت فيه طفل الانابيب كان كل مرحلة يعطيني ارشادات
اول وحدة كانت عن بداية الدورة العلاجيه
ثاني مرحله ارتشاق البويضات
ثالث مرحله مابعد سحب البويضات
ورابع مرحلةمابعد ارجاع الاجنة

اذا كنتوا تبونها اكتبها لكم

علشان اذا كنتوا ارتكبتوا اخطاء قبل كذا تتفادونها في المره الجايه

واتمنى الفايدة تعم

أختي الغالية ليلى
مهم جدا تكتبينها وأنا اول المتابعين لأنها ممكن تفيدنا كلنا
وجزااااااااااااااااااااااك الله خيرا
والله لا يحرمك من نعمة الأمومةyarub

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:17 AM
صبااااااااااااااح الورد يا بنات
أبشركم أموري مستقرة والحمد لله
وباقي لي يومين عن النتيجة ودعوااااااااااااااااااااااتكم لي
وأحس بالم فظيع في ظهري وبطني
والله كريم
دعواتكم لي

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:19 AM
لا تنسو أختنا أم جمعه اليوم عملية الترجيع
الله يكون في عونها ويساعدها ويسعدها يارب

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:38 AM
اسيرة الاحلام

بالتوفيق ان شاء الله انت وين سويتي عمليتك؟؟

يا هلا حبيبتي رهينة القيود

الله يوفقنا جميعا يارب
بالنسبة لسؤالك أنا سويت العملية في مستشفى النساء والولادة عندنا في قطر
وإن شاء الله تنجح ياربyarub
والله يرزقنا جميعا ولا يحرمنا ياربyarub

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:40 AM
الله يرزق أختنا سلسبيل يارب

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:43 AM
الصيدلانية نورا شكرا لكل المعلومات القيمة التي قدمتيها
ومنكم نستفيد

أسيرة حلم
24-05-2009, 11:47 AM
الحبيبة ساندرا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على هالمعلومات القيمة التي ذكرتيها

رنين العبرة
24-05-2009, 01:20 PM
وين البنااااات اليوووووم عسى ما شر

أسيرة حلم
24-05-2009, 01:24 PM
مساء الخير رنين العبرة
شخبارك حبيبتي

رنين العبرة
24-05-2009, 01:42 PM
والله بخير انتي شخبارج

samra05
24-05-2009, 03:31 PM
جزاكي الله خيرا اختي ليلي شكرا علي نصائح مره قادمه انا راح اطبقها

samra05
24-05-2009, 03:34 PM
الله يوفق اختي ام جمعه سلسبيل اسيره الحلم وكل بنات يارب ارزقنا جميعا

ليلى الحياة
24-05-2009, 03:59 PM
وهذي الارشادات

ارشادات رقم (2)

ارتشاق البويضات:

* لقد أظهر الفحص بالموجات فوق الصوتيه والتحليل الهرموني ان الوقت المناسب لارتشاق البويضات يوم ......... الموافق...................................

1- توقفي عن استخدام البخاخ او ابر تحت الجلد.
اعتاراً من يوم ........ الموافق...........
2- خذي الحقنه الهرمونيه برفاسي او برجنيل(الابرة المفجرة)
يوم .................... الموافق ................. في الساعة..............

ومن المهم جداً اخذ الحقنه في موعدها وتسجيل ذلك عيى ورقة الارشادات هذة

.................................................. .................lnjection of hcg
day................................ date........................... at........................................

* يجب على الزواج الامتناع عن مجامعه زوجتة او زوجاته اعتبارا من يوم:.........................
وذلك حتى تكون نوعية الحيوانات المنوية افضل ما تكون.

*في الليلة قبل العملية(مساء اليوم:................................ الموافق..................)
1-تناولي عشاءا خفيفاً وكني صائمة بعد الساعة 11 مساء ، ويلغى الارتشاق اذا لم تتقيدي بذلك.
2-بعدها خذي دشاً او استحمي في هذه الليلة.
3-ثم تناولي الاقراص الموصوفة قبل النوم:
-اتيفان 2مج(قرص واحد 2مج او 2 قرص كل واحد 1مج)
او -زان** 1مج(2قرص كل واحد 500ميكروجم)

* في يوم ارتشاق البويضات( يوم ..........................زز الموافق...............................)

1-تذكري انك لابد ان تكوني صائمة.
2-في الساعة 6 او 7 صباحاً (او الساعة.............................) تناولي بقية الاقراص الموصوفة لك(اتيفان 2مج او زانكي 1مج) بكمية قليلة جداً من الماء.
3-نرجوا ازالة طلاء الاظافر.
4-الرجاء ترك كل متعلقاتك بالمنزل ( اموال ،مجوهرات،جوال)والمركز غير مسئول عن حالة فقدان اي شي.
5-نرجوا ابلاغ الطبيب اذا كنتي تعاني من حساسية لاي دواء معين او كنت تضعين طقم اسنان صناعية ، وتارجاء احضار اي دواية تتناولينها.
6-احضري الى المركز في الساعة 7 او 8 صباحاً(تو الساعة......................) ومن المهم جداً ان تحضري في الموعد بالضبط لانه يجب ارتشاق البويضات في وقت معين
7-يجب ان يرافقك زوجك الى المركز لاخذ عينة المنى منه.
8-الرجاء احضار اوراق علاجية تم طلبها منك للاهمية القصوى.

اتمنى تستفيدوان

ليلى الحياة
24-05-2009, 04:01 PM
جزاكي الله خيرا اختي ليلي شكرا علي نصائح مره قادمه انا راح اطبقها

الله يجزي الجميع ويرزقم الذرية الصالحة

ليلى الحياة
24-05-2009, 04:02 PM
ربي يثبت اجنتك يا ام جمعة

ليلى الحياة
24-05-2009, 05:38 PM
هلا ام جمعة ايش اخبارك

أم جمعة
24-05-2009, 05:49 PM
شخباركم بناات؟؟؟ عساكم بخير وصحة وعافيه. شكرا لكل وحده دعتلي بالخير ولكل وحده نست تدعيلي بعد، طبعا اليوم رجعولي الأجنه، بس جنين واحد والحمدالله على كل حااال وإنشالله الله يثبته لي ويفرحني ويفرح زوجي ويفرح الكل إنشالله بإذنه... ألحين عاااد يا بنااات أطلب منكم قائمة الممنوعات من اليوم لمدة إسبوعين إنشالله....

أم جمعة
24-05-2009, 05:52 PM
هلا ام جمعة ايش اخبارك

هلا والله بليلى الحياة، أنا الحمدالله بخير إنتي شحالج؟ إنشالله بخير؟؟؟ bye

أم جمعة
24-05-2009, 06:10 PM
بنااات، حبيت أسألكم، يقولون إن النشا يثبت الأجنه فالرحم، شو القصد من النشا؟؟ هل القصد مسحوق الذره ولا في شي غيره، لأن قبل بعد سألت عن هالشي محد رد علي، أتمنى حد منكم يرد علي عسب أستفيد وأبدا من باجر إنشالله...

ليلى الحياة
24-05-2009, 06:15 PM
شخباركم بناات؟؟؟ عساكم بخير وصحة وعافيه. شكرا لكل وحده دعتلي بالخير ولكل وحده نست تدعيلي بعد، طبعا اليوم رجعولي الأجنه، بس جنين واحد والحمدالله على كل حااال وإنشالله الله يثبته لي ويفرحني ويفرح زوجي ويفرح الكل إنشالله بإذنه... ألحين عاااد يا بنااات أطلب منكم قائمة الممنوعات من اليوم لمدة إسبوعين إنشالله....
ان شاء الله راح اكتب لك الليلة الارشادات

رقم 3 و4
علشان ما تغلطين
وربي يثبت لك الجنين الوحيد
انتبهي يا قلبي

ليلى الحياة
24-05-2009, 06:24 PM
بنااات، حبيت أسألكم، يقولون إن النشا يثبت الأجنه فالرحم، شو القصد من النشا؟؟ هل القصد مسحوق الذره ولا في شي غيره، لأن قبل بعد سألت عن هالشي محد رد علي، أتمنى حد منكم يرد علي عسب أستفيد وأبدا من باجر إنشالله...

شوفي يا قلبي
ما ادري وش صحة هذي المعلومه
بس انا يوم كنت بنت كانت ادورة اطول معاي كانت امي تسوي لي نشاء مع ماي علشان اشربه
لانه يوقف الدم واعتقد انه مفيد في انه يشد من الرحم ولا يخلي الدم ينزل بالتالي نفس المفعول بالنسبه للاجنه اعتقد والله اعلم
انتي انتبهي لنفسك

وفي شي مهم جداً لا تبذلي اي مجهود ممككن يسبب لك تشنج في الرحم
اي شي ا حركه مفاجئة ولا شيل شي ثقيل
وشي مهم نبهتني علية فتووو
لا تستجيبين لزوجك باي صورة حتى لو مداعبة تجنبي هذي الاشياء كلياً علشان ما تندمين
لان اي مجهود جنسي حتى لو في المداعبة ممكن تروحين في ستين الف داهية
انتبهي لهذا الشي خلي علاقتك خشنه كثير لا تفككرين ترضينه جنسيناً لانه راح ياثر على الرحم وانتي ما تحسين
وممكن انا طحت في هذا الشي مو فتووو بس
وهذي اهم نصيحة

ليلى الحياة
24-05-2009, 06:52 PM
بنات توني قريت معلومه

صراحة انا كنت اسويها دايم خاصة اني ادلك زوجي
وكنت ادلك نفسي لما احس بالتعب وانا كنت انتظر التحليل ما ادري هي ممكن تكون سبب من اسباب نزول الحمل عندي استغربت كثير
هذي هي المعلومه وكانت عن وحده تبي تنزل دورتها لانها متاخرة

(طبعا مثل ما قالو الاخوات,,,تأخير الدورة أسبوع شيء طبيعي,,,
والألم عادة يسبق نزول الدورة بأسبوع,,وهذا كمان طبيعي,,
اما عن طريقة لزيزة تنزل الدورة,,الحل معي,,
بعد مافقدت الأمل بالدارسين والحركات اللي زيه,,,
تبحرت بعلم رد الفعل المنع** واكتشفت طريقة لزيزة ..
طبعاً قبل ما تسوي الي بقوله لازم تتأكدي انك مو حامل >> السموحة مااعرف متزوجة او لا,,
الموهم,,,
تاخذي اطراف اصابع ايديك,,وتدلكيهم واحد ورى الثاني,,,وتظلي تضغطي ع الاطراف كل اصبع مدة ماتقل عن 7 ثوان,,..وتمشي بنفس الحركة ع اصابع ايدينك الثنتين,,
>> دايم اجربها,,وتضبط وتنزل دورتي بعد ساعه!
//
اكرر ...الحركة ممنوعة ع الحوامل,,,لأنها تساعد على انقباض الرحم..!
بالتالي اجهاض )

صراحة انصدمت انا كنت اسويها كثير هذي الفترة لاني اعرف انها تريح بش شكلها روحت الاجنه

أم جمعة
24-05-2009, 07:03 PM
بنااات عندي سؤااال ثاني، ألحين أنا يوم أبى أشوف رد من الصفحة نفسها من أي حد لازم أنتقل للصفحة الثانية وعقب أرد لنفس الصفحه وأشوف إذا حد رد علي ولا لأ، أتمنى إنكم فهمتوا أنا شو أقصد، حد عنده طريقه أسهل من هاااي يا حلوييين؟؟؟؟

& متفائلة &
24-05-2009, 07:04 PM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

هلا ام عمر
مشكوووووورة اناحاليا امشي نصف ساعه واشرب كوب بردقوش وكوب شاي اخضر
وخفف شوي من الأكل
يااااااارب بنحفنا
لأن انا أحس جسمي كله سوائل محتبسه من هالعلاجات لأن مازاد إلآ من بعد ماستخدمتها
لاكن بحاول اشرب ميييييييه كتييييييييييير

هلا رهونه لاتخافي التكيس مايضر الحمل ابدا وبيروح بسرعه مع العلاج

هلا اسيرة الحلم حنا ننتظر معك النتيجه باحررررر من الجمررررر ياااااااااااارب تكوني حامل

وهلا فيكم كلكم والله يجيب اليوم الي أدخل والاقيكم كلكم تبشرونا بحملكم
ياااااااااااارب فرح قلوبنا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

رهينة القيود
24-05-2009, 07:22 PM
حبيبتي ام انس

يعني قال لك الدكتور ان لازم علاج قبل الحقن

لان الدكتور احمد الاخصائي قال لي عادي يكون الحقن المجهري بس لاتكيس ابر خاصه غير الوضع العادي

انا خايفه :cry:ان يكون مثلك يقول لي بعد ثلاث شهور والله بستجن انا بالموت زوجي قنعي اني انتظر شهر

انا امر بازمه نفسيه كبيره ما اقدر اتحمل هالمده كلها

رهينة القيود
24-05-2009, 07:28 PM
ام جمعه الحمد لله على السلامه

الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفت طفلك كامل الخلقه

المهم ارتاحي ولا تتحركي وايد

رهينة القيود
24-05-2009, 07:30 PM
الصيدلانية نورا

مشكورة عزيزتي على هالمعلومات يعطيك العافيه

رهينة القيود
24-05-2009, 07:31 PM
ام عمر

وينك اليوم ما شفتك اشتقت لسوايفك

رهينة القيود
24-05-2009, 07:38 PM
ليلى الحياه يعطيك الصحه والعافيه على هالمعلومات

ولا تتحسفي انك ما عرفي المنتدى الا متاخر ما تدري يمكن اصلاح

ويمكن لسى مو الوقت المناسب من شان يكون عندك طفل

احنا عجولين وما ندري شنو الاقدار مخبيه لنا

بس كل اللي اعرفه ان بعد كل شده اكيد الفرج

أم جمعة
24-05-2009, 07:45 PM
:confused:بنااات عندي سؤااال ثاني، ألحين أنا يوم أبى أشوف رد من الصفحة نفسها من أي حد لازم أنتقل للصفحة الثانية وعقب أرد لنفس الصفحه وأشوف إذا حد رد علي ولا لأ، أتمنى إنكم فهمتوا أنا شو أقصد، حد عنده طريقه أسهل من هاااي يا حلوييين؟؟؟؟

أم جمعة
24-05-2009, 10:18 PM
بناااااااااااااات، وينكم محد يسولف وياي؟؟؟ كلكم اختفيتواااا مره وحده

ليلى الحياة
24-05-2009, 10:28 PM
ام جمعة ما ادري وين راحوا
انتي ارتاحي
لا تفكرين كثير

أم جمعة
24-05-2009, 10:44 PM
ام جمعة ما ادري وين راحوا
انتي ارتاحي
لا تفكرين كثير

هلا خواتي، اليوم رجعولي الأجنه وحاسه بألم في بطني نفس آلالام الدورة ووايد خايفة من ألحين عن تنزل علي الدوره بعد كم من يوم هل هالشي طبيعي يصير مع كل وحده ولا كيف، طمنوني بناااات:(

نور22
24-05-2009, 11:34 PM
كيفكم بنات انشاء الله اسمع عنكم اخبار حلوه
بنات انا اشرب حبوب الدفستون ونزلت علي الدوره هل اوقفها او استمر صار لي 12 يوم بس من عملية التلقيح ونزلت مع انا دورتي منتضمه

ام عمر
25-05-2009, 12:13 AM
مسا الورد بنااااااااااااااااااااااتhi:
كيفكم؟انا طووووووووول اليوم وانا طالعه والله وحشتوني :sss

ام عمر
25-05-2009, 12:15 AM
جزاكي الله خير اختي ساندرا على المعلوماااااااات
والله انك نورتينا بوجودك bye

ام عمر
25-05-2009, 12:19 AM
اهليييييييييييييين سكن الليل والله انبسطت لما شفت رسالتك
والله فقدتك كتيييييييييييييييييييييييييييييير
الحمدلله طمنتينا عنك
بالنسبه لأسئلتك:انا عملتها تاني مره بمستشفلى المانع بالدمام عند الدكتور هشام ابو جب
وما حصل حمل عندي ولا مره ولله الحمد على كل حال
عملت تحااااااااااااليل شااااااااااااااااااااامله والحمدلله كلها سليمه
المشكله انو زوجي عندو كمية السائل منوي قليل بس الحمدلله كل شي تمام عندو
واي اسئله تانيه من عيونيbye

ام عمر
25-05-2009, 12:22 AM
مرحبا أسيرة حلم انا بعرف انك هسا تنتظري النتيجه بفارغ الصبر
يلا هانت اختي كلها يومييييييييييين بإذن الله وتبشرينا بحملك بإذن الله
وان شاء الله انو ألم البطن والظهر دليييييييييييييييييييل على وجود حمل والله أعلم hi:
ان شاء الله يوم التلاتا نحتفل بهالقسمممممممممممم بس بشرينا اول ما ترجعي البيت الكل راح ينتظرررررررررررررررررررك على نااااااااااااار welcome

ام عمر
25-05-2009, 12:26 AM
مرحبا ليلى الحياه جزاكي الله خير على المعلومات :goodالجميييييييييييييييييله والمفيده
بس اول مره اسمع بمعلومة انو تدليك الاصابع مضره للحامل :eek: :eek: :eek:
بس انا الحمدلله ما بعملها
والله يمكن سبب عدم ثبات اجنتك انك كنتي تعملي هيك :confused:
بس ما إلك نصيب فيهم كلها اسباب
الحمدلله على كل حال وربنا ان شاء الله بعوضك خير عن قرييييييييبbye

ام عمر
25-05-2009, 12:27 AM
مرحبا رنين كيفك؟والله وحشتيني كتييييييييييييرbye

ام عمر
25-05-2009, 12:29 AM
هلا خواتي، اليوم رجعولي الأجنه وحاسه بألم في بطني نفس آلالام الدورة ووايد خايفة من ألحين عن تنزل علي الدوره بعد كم من يوم هل هالشي طبيعي يصير مع كل وحده ولا كيف، طمنوني بناااات:(

مرحبا ام جمعه ان شاء الله انو الجنين يثبت بس انتي اتوكلي على ربنا
ولا تخافي من الاعراض كلهااااااااا عاديه وان شاء الله انو هالألم يكون عشان ثبات الجنين
بس انتي اتوكلي على ربنا واطمني

ليلى الحياة
25-05-2009, 12:31 AM

حبيبتي عادي هذي الالام
لا تخافين ويمكن تضلين اسبواع على هذا الحال بس انتي ارتاحي على السرير اذا حسيتي بالم هذي اشياء عاديه