المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 [16] 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

حنين الامل
01-05-2009, 02:08 AM
سحابة وفروحة انتبهوا يمكن تدخل نجوم ما تدري احنا وين انتقلنا
باجر بترجع كااادي الله يرجعها بالسلامة

مجنونه بس عاقله
01-05-2009, 02:11 AM
ههههههههههههه سحابه صرنا ضايعين
الدنيا زحمممممممه
انا ادور حنين تدور وانتي تدوري شالحل؟؟؟؟؟؟؟

ملاك برئ
01-05-2009, 02:12 AM
انا كنت احمل ويسقط الجنين بالاسابيع الاولى ولا نعرف السبب
وكنا لو سمعنا عن طبيب نجرى نروح له
حقن وادويه ومنشطات وانتظار للدوره كل شهر كل شهر قلق
حملت 8 مرات واسقت ولذلك لان زوجى يسافر للسعوديه ويرد بالاجازات
ولا نعرف ايه السبب
لغايه ما ذهبنا الى مركز اطفال الانابيب تبع الدكتور ابو الغار
وعملت تلقيح وسقط
وبعد ذلك طلب الطبيب عمل تحليل للكروزومات
وكانت الصاعقه ان تحليل زوجى به عيوب به
وهى السبب لنزول الجنين
وقالوا انه مافى فايده وهذا نصيبكم
زوجى يأس واناوالله مايأست وحصل بيننا خلاف لانى اردت ان اعيد الكره
وهو لا لانه الدكاتره يأسونا
لكنى قولت له ان ربنا كريم لا يقفل بابه فى وجه عبده ابدا
وقبل بعد الحاح
وربنا رزقنا بابنى الله يخليه ليه
وسط زهول الاطباء وانها حاله تحصل 1 بالمليون

فعلا الله كريم

حنين الامل
01-05-2009, 02:17 AM
الله يخليه اليك يارب يا ملاك ويرزق الجميع بالذرية الصالحة يارب

ملاك برئ
01-05-2009, 02:19 AM
الله كريم حنين يرزقك ويرزق المسلمين جميعا

ملاك برئ
01-05-2009, 02:20 AM
بس ياجماعه التكاليف باهظه عندكوا قوى

ملاك برئ
01-05-2009, 02:25 AM
والله لو تعرفوا تيجوا مصر والله تكاليف لا تذكر
عمليه اطفال الانابيب =12الى 13
ادويه حوالى 5 الاف +تكاليف 7 عمليه وتحاليل +الف اجنه مجمده
والحقن تزيد الف
وكله بالجنيه المصرى

ومستشفى نتائجها حلوه كتير
اعرف اتنين ربنا رزقهم هناك
واحده بتوم وواحده بطفل
وكتير من السعودين يجوها
الله يرزق الكل ان شاء الله

ملاك برئ
01-05-2009, 02:29 AM
يله تصبحون على خير
بروح انام
اقابلكم بكره ان شاء الله

حنين الامل
01-05-2009, 02:36 AM
تصبحي على خير ملاك نجوفش على خير

الدمـــــــوع الحبيســــه
01-05-2009, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيراااااات يا بنات :)
وحياكم الله جميعاًً
وان شاء الله كل اخت منا تفيد اختها
والجميع يستفيد :good

سكن الليل
01-05-2009, 01:16 PM

جمعة مباركة عليكم يابنات

مرحبا بالاخوات المنضمات لنا من موضوع ثاني ، خلاص اخوات البيت اصبح بيتكم مثلنا

" ام عمر " كيف النفسية ان شاء الله تمام ، نبغي معنوياااااااات فوق هام السحب

" سمرا " فينك طمنينا عنك حبيبتي

" ملاك برئ " قصتك مؤلمة ولكن الحمد لله على مااعطاك والله يخليه لك ولا يحرمه الله من الاخوة والاخوات ان شاء الله

انا طيبة والحمد لله ومازال وضعي كما هو اخذ مثبتات بدون ما ادري اذا الحمل الضعيف توقف ولا زاد ، احساسي يقول انه توقف بس اتمنى ان يكون الهرمون ارتفع واصبح مناسب .

doody104
01-05-2009, 04:48 PM
ازيكم اخواتي العزيزات
هو مافيش حد غيري منتظر نتيجة العملية ؟؟؟ أنا ان شاء الله ناوية أعمل التحليل يوم الاثنين القادم ، حيكون اليوم 12 من ترجيع الأجنة
ادعو لي يا بنات
يارب

doody104
01-05-2009, 04:50 PM
أختى أم عمر
طمنينا أخبار الحقن ايه ؟ وأن شاء الله العملية حتكون امتى؟؟

01-05-2009, 08:02 PM
وينك يا ام عمر طمنينا
كيفك يادودي وكيف المعنويات ان شاء الله عاليه..
ان شاء الله تبشرينا بالحمل قريب..

ام عمر
01-05-2009, 10:22 PM
مرحبا اختي دودي والله انتي اخت عزيزه كيف بدي انساكي ان شالله خير يا رب يعني بإذن الله بدنا نسمع خبر حلو الاثنين يااااااااااااااااااااارب

انا بديت العلاج وكتبتلكم بس شكلك ما شفتيه ...انا كتبت بالتفصيل الممل عن طريقة علاجي وان شالله ربنا برزقنا كلنا يا دوديbyeyarub

ام عمر
01-05-2009, 10:25 PM
اهليييييييييييين سكن الليل شو اخبارك؟ :goodان شالله يكون الهرمون ارتفع ياااااااااااارب سبحان الله قادر على كل شي فهو يقول له كن فيكون وماشالله عليكي صابره كل هالمده بدون تحليل الله يارب يقويكي ويرزقك الذريه الصالحه يارب

ام عمر
01-05-2009, 10:28 PM
مرحباااااااااا الدموع الحبيسهbye كيفك عفكره ليش اسمك محزن؟ان شالله يارب يكون اسمك الفرحه الكبيره بالقريييييييييييييييب العاجل

انا الحمدلله اموري منيحه وان شالله عندي موعد الاحد واحتمال يتم نقل الاجنه في نهاية الاسبوع الجاي يمكن الخميس ان شالله بخبركم شو بصير معي

وعنجد يسلمووووووووو كتييييييييير على اهتمامكhi:

ام عمر
01-05-2009, 10:42 PM
صباح الورد بنات أعطاني الدكتور ابره بالعضل اسمها :ss:
(ديكاببتايا سي ار ) هي عباره عن ابره تاخذيها مره وحده فقط سعرها 800 ريال .....واعطاني دوا climen هاذ عشان بطانة الرحم واعطاني اسبرين وحكالي تعالي الاحد ان شالله عشان نشوف كيف صارت بطانة الرحم.......يعني بنات النقل مش متعب بس تاخذين هالابره وخلاص ....وحكالي الدكتور انو هالابره بإذن الله الها فوائد كتيييييييره خاصة بعد ما أخذت منشطات في العمليه السابقه....يعني تحسن عمل المبايض hi:

اتمنى انكم استفدتوwelcome

طبعا انا راح اعمل اللي عليا واسأل الله المعونه وبدي اتشجعوني سواء كانت النتيجه ايجابيه او سلبيه لقدر الله very_good

بس انا هالمره راح ارتاح 3 ايام وبعد هيك اطلع واشوف الناس عادي ما راح أضل جالسه ونايمه طول النهار no_noلاني في المرتين السابقتين ما اجهدت نفسي وما طلعت ومع هيك كانت النتيجه سلبيه

صدقوني بنات الوحده تتحرك بس ما تتعب نفسها او تجهدها وان شالله خير:sss

حبيت اعيدو عليكم عشان الاستفاده وان شالله يارب يرزقنا كلنا ادعووووووووووووووووولي بنات

سكن الليل
02-05-2009, 12:13 AM
اهليييييييييييين سكن الليل شو اخبارك؟ :goodان شالله يكون الهرمون ارتفع ياااااااااااارب سبحان الله قادر على كل شي فهو يقول له كن فيكون وماشالله عليكي صابره كل هالمده بدون تحليل الله يارب يقويكي ويرزقك الذريه الصالحه يارب

هههههههههههههههه

واخذه في مقلب يا ام عمر

الليلة طلعت مع زوجي ومعاي لستت الاماكن اللي ابغي اروحها ، يعني حابة انطلق

رحت شريت لي قميص علشان اداوم بكرة بنفسية جديدة

وبعدين عزمت زوجي بمطعم " كوبر شندي " بالدمام وهو مطعم هندي

بصراحة بعد ربع ساعة حسيت بالتعب مدري وش فيني ، تعرفوا بعد الراحة 3 اسابيع فجأة طلعت كبيرة ههههههههههههه

المهم انهينا عشانا بسرعة وطلعنا راجعين البيت وقلت لزوجي نمر صيدلية ابغي اشتري كم غرض

هو **ل ينزل معاي وانا اخذتها فرصة وشريت تحليل حمل منزلي >>> علشان ما احد ياخذ فيني قلم مرة ثانية هههههههههه

وبالسرعة في البيت جري على الحمام وعملت التحليل

الوقت اللي هو يشتغل فيه انا الله يكرمكم غسلت ومسحت الموضع الا اشوف نقط دم احمرررررر

تعرفوا شنهو اول شي خطر في باللي

رحت شفت سعر علبة التحليل وقلت يا خسارة يا ابني خسرتني 25 ريال على الفاضي

انا الحمد لله ارتحت وخلاص وقفت المثبت والله يعين بكرة اول يوم دوام

المهم احس بالتعب وانا رايحه انام وما اوصيكم على بعضكم بعض

بالاخص دودي خلو بالكم منها بكرة نتيجة التحليل الله يفرح قلبها ويعوض احزاننا بافراح

تصبحوا على خير

ام عمر
02-05-2009, 12:20 AM
مش مشكله سكن الليل صدقيني ربنا كريم وهاد كلو اختبار وان شالله نكون من الصابرين

ان شالله ربنا بعوضك خير بس انتي شو بتشتغلي؟

ام عمر
02-05-2009, 12:22 AM
وينك اختي يويو؟؟؟؟؟؟؟؟؟طمنيني عليكي وانتي يا سمرا؟؟؟ليش بطلتو تكتبولي؟؟؟؟؟على الاقل طمنوني عليكمangry

@اميره@
02-05-2009, 03:22 AM
مرحباااااااااااا

انا من شلة المنتظرات

رحبو بي

ابعرف بنفسي

من 9سنوات متزوجه

عملت مره حقن مجهري ومانجحت

والحين انا بالمحاوله الثانيه سويت الترجيع قبل اسبوع وانتظر النتيجه

سويت العمليه بمدينة الملك عبد العزيز الطبيه

عند الكتور فهد السلمان

رجعوا لي 3 اجنه من الدرجه الاولى والثانيه

مين معي تنتظر النتيجه

انا موعد تحليلي باقي له 9 أياااام

............

والله يرزقني واياكم بالذريه الصالحه

لي عوده بس مدري متى

02-05-2009, 07:07 AM
اهلين يا ام عمر والله يسر امرك
وتبشرينا قريب وتفرحين ونفرحلك

02-05-2009, 07:32 AM
اختي سكون الليل اسأل الله عز وجل ان يعوضكي ماهو خير
ولعل في الأمر خيره لا تظهر لكي والفرج قريب باذن الله تعالى
واسال الله تعالى ان يطمن قلبك بالإيمان والرضاء بقضاء الله وقدره

ام عمر
02-05-2009, 07:45 AM
صباح الورد الدموع الحبيسه ....يسلمو عكلامك الجميل الله يجزاكي خير يا رب ويفرحنا قريبا بإذن اللهyarubyarubyarub

ام عمر
02-05-2009, 07:48 AM
صباح الورد اميره والله نورتي القسم ان شالله خير يارب

وتكون نتيجتك ايجابيه برحمتك يا ارحم الراحمييييييييييييييييين

بس ممكن تحكيلي شو أعطوكي مثبتات؟وكيف طريقة علاجك عند ترجيع الاجنه؟ان شالله انا ترجيع الاجنه بكون بنهاية الاسبوع يا رب تكون هالمره نتائجنا ايجابيه ونحتفل بالقسم ياااااااااااااااربyarubyarubyarub

ام عمر
02-05-2009, 07:53 AM
yarubصباح الخييييييييير سمرا ورهينة القيود وحنين ويويو وبنت بني تميم وينكم والله وحشتوني ......ان شالله تكونو بخير ونسمع عنكم الاخبار الطيبه بإذن الله

ام عمر
02-05-2009, 07:55 AM
صباح الخير دودي طمنيني عن صحتك ان شالله تمام؟شو لساتك خايفه ........انا بدي تكوني قويه جدا عشان ان شالله تخبرينا بشي حلوووووووووووو يا ااااااااااااااااااا رب بس انتي توكلي على اللهyarub:good

ام عمر
02-05-2009, 07:57 AM
صباح الورد سكن الليل ان شالله تكون نفسيتك ممتازه اليوم ......بس متى ان شالله ناويه تعيدي العمليه الحقن؟اكيد راح ترتاحيلك فتره صح؟الله كريم يا سكن بس انتي لا تزعلي ولا شي ان شالله ربنا برزقنا بدون هالعمليات كلها ......اللهم اجعلنا من الصابرينyarub:goodbye

ام عمر
02-05-2009, 07:59 AM
صباح الورد بنات كيفكم؟حبيت اصبح على خواتي بالمنتدى bye

02-05-2009, 08:04 AM
اهلين اميره bye
الله يحيك بيننا hi
والله يتمملك على خير وتبشرينا قريب yarub

02-05-2009, 08:23 AM
معليش يبانات حابه اني اسالكم عن عملية السحب والارجاع
فأنا في المره الأخير من عملية طفل الانابيب قبل شهرين تعبت مره من العمليه
مع اني في العمليتين الي قبل لم يحصل لي كل هذا حتى اني الله يكرمكم ما اقدر بعد السحب من التبول وجلست على هذه الحاله خمسة ايام وكان بطني يؤلمني كثير ولا اقدر حتى اكل
حتى في النوم اتعب كثير ولما سألت الدكتوره قالت فعلن ان العمليه كانت شوي صعبه لان الرحم متقدم فكانت هناك صعوبه في سحب البويضات
من ياخوات عندها خلفيه عن الموضوع اوحصلها لاني خايفه انه يتكرر في العمليه القادمه

رنين العبرة
02-05-2009, 09:21 AM
بنات مرات اشوف الدكاترة يصرفون دواء اسمه بيبي اسبرين في اي حاله يصرفونه هالعلاج

انا صرفوا لي تحاميل وفوليك اسيد بس لكن هالبيبي اسبرين ما صرفوه لي ابدا

ياريت الي عندها فكرة تفيدني

رهينة القيود
02-05-2009, 09:54 AM
اهلين حبيبتي ام عمر مشكوره على السؤال عني

ان شاء الله انت بخير

انا لسى انتظر الدوره ما بعد ابدا ان شاء الله خير

رنين العبرة
02-05-2009, 10:09 AM
رهينة حبيبتي صباح الخير شخبارج يالغلا عساج بخير بشريني عنج من زمان منج والله موفقة يارب في عمليتج والله يفرح خاطرج قولي امين ويفرح قلوب الجميع

رهينة القيود
02-05-2009, 10:09 AM
هلا وغلا رنين العبره

الحمد لله انك جيتي هالموضوع بتستفيدي من الاخوات هنا

اتمنى لك التوفيق

رهينة القيود
02-05-2009, 10:10 AM
خواتي منو غير الاخت سكن الليل اتابع عند عيادات سمير عباس الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنين العبرة
02-05-2009, 10:15 AM
مشكورة حبيبتي ولا يهمج انشاء الله بظل بهالموضوع لين ما ربج يجيبها زينة

ام عمر
02-05-2009, 11:42 AM
مرحبتين اختي رنين متى ان شالله تحليلك؟يارب نسمع الاخبار الحلوه من الجمييييييييييييع هالشهر

انا اعطاني الدكتور اسبرين عند ترجيع الاجنه المجمده وحكالي انو بعمل سيوله بالدم عشان هيك بزيد تغذية الاجنه بالرحم وبالتالي يزيد احتمالية التصاقها بإذن الله واذا عندك اي استفسار من عيونيbye:good

ام عمر
02-05-2009, 11:46 AM
مرحبا الدموع الحبيسه اول مره اعرف انو الوحده تتعب اسبوع من السحب هالمده كلها ..انا اعرف الوحده اول يوم بس تتوجع عالخفيف

انتي عند مين تتعالجي؟عشان تطمني روحي على اي دكتوره تعرفيها وخليها تعملك فحص سريري عشان تطمني يمكن عندك التهابات من السحب بس انتي اتاكدي

ام عمر
02-05-2009, 11:50 AM
لقدر الله اذا ما أراد احمل هالمره راح اروح على مركز سمير عباس بالخبر ماشالله سمعتو ممتازه .....طبعا كلها اسباب ربنا حطها ربنا النا وللا كل شي بمقدرة ربنا بس الواحد بسعى

انا ما بنكر والله دكتوري جدا روعه وعندو حالات كتيييييييييره ما حملو اللا عندو طبعا بعد إذن الله بس انا سمعت عن مركز سمير عباس من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وماشالله عليهم سمعتهم طيبه بجميع انحاء المملكه

الله يارب يكتبلنا الحمل ونرتاح ان شالله كلناااااااااا يارب yarub

رنين العبرة
02-05-2009, 12:21 PM
بعدني يا ام عمر ما سويت العملية راح اسويها شهر سبعة انشاء الله بس حبيت استفسر عن البيبي اسبرين

مشكورة على الافادة

ام عمر
02-05-2009, 01:12 PM
الله يسلمك رنين ان شالله خير واستعدي نفسيا للحقن وان شالله تحملي بدون هالحقن يااااااااااااااااارب بس انتي استعدي نفسيا وجسديا وان شالله خير بإذن اللهhi:welcome:sss

سحابة خير
02-05-2009, 01:45 PM
معليش يبانات حابه اني اسالكم عن عملية السحب والارجاع
فأنا في المره الأخير من عملية طفل الانابيب قبل شهرين تعبت مره من العمليه
مع اني في العمليتين الي قبل لم يحصل لي كل هذا حتى اني الله يكرمكم ما اقدر بعد السحب من التبول وجلست على هذه الحاله خمسة ايام وكان بطني يؤلمني كثير ولا اقدر حتى اكل
حتى في النوم اتعب كثير ولما سألت الدكتوره قالت فعلن ان العمليه كانت شوي صعبه لان الرحم متقدم فكانت هناك صعوبه في سحب البويضات
من ياخوات عندها خلفيه عن الموضوع اوحصلها لاني خايفه انه يتكرر في العمليه القادمه
اهلا بك انشا الله بخير . حبيت اقول ان انا حسيت مثلك بآلام شديدة جدا بعد السحب وآلام في البطن واسهال الله يكرمك وتعب شديد وضليت لاانام من شدة الالم واستمر معي الى مابعد الترجيع. ولما سالت الدكتورة قالت عادي خدي بندول . وكان الالم غير عادي ناتج عن شيء لااعرفه.هل تقصد دكتورتك الرحم متقدم يعني مرتفع الى الداخل ؟

ام عمر
02-05-2009, 03:16 PM
حبيت اطمنكم بنات انا جبت مي زمزم وزيت مقروء عليهم وان شالله راح اقرأايات الانجاب والرقيه الشرعيه على بطني اتمنى كل وحده بدها تعمل الحقن لو بعد فتره انها تبدا من اليوم بالرقيه الشرعيه وقيام الليل صدقوني هاد هو الحل الوحييييييييييد للانجاب خلينا نشجع بعض ونقيم الليل لو ركعتين وندعي لبعض انو يرزقنا الذريه الصالحه انا راح استنى مين اللي يبدا معي byeyarub

@اميره@
02-05-2009, 05:18 PM
مرحباااا يالمنتظراااااات وانا معكم

ومشكورين عالترحيب

وبالنسبه للاسبرين

الدكتوره قالت لي فيه دراسات اجريت واتضح ان الاسبرين يساعد على التصاق الاجنه

وفيه دراسات تقول ماله اي فايده

ولان ماله اضرار تقول راح اصرفه لك لعل وعسى

تثبت الاجنه

...............

واللي تعبت بعد السحب

<<<عجزانه اطلع واشوف اسمها

بعد السحب من الاعراض الجانبيه الانتفاخ

واذكر قالوا لي اذا تعبتي كولي 2بنادول كل 6 ساعات

....................

ياااربي نفسي يمر الاسبوع على خير

طفشت من الانتظار

من معي تنتظر النتيجه
..........

ام عمر انتي وين بتسوين العمليه عند اي دكتوووور
.....
سلااااام

02-05-2009, 07:41 PM
اشكر الاخوات الي ردو علي لكن هذا الي صارلي في المره السابقه وانا جدا خايفه من المره الجايه والله يعين ..
لكن الدكتوره خبرتني انه بسبب تقدم الرحم ولحد الان ماني مستوعبه هالموضوع ..
وهذا الي قالته لي الدكتوره يام عمر ...
وسحابة خير طيب وش كان رد الدكتوره عليكي بعد هالالام الي حاستها . .
اميره المشكله ماكانت يوم ولكن جلست تعبانه الى يوم الارجاع يعني حدود خمسة ايام ومانفع فيها بندول. .

02-05-2009, 08:07 PM
اشد على ايدك يا ام عمر واقول الله يوفقك ولا يخسرك يارب
وفعلا الرقيه من اعظم الاسباب في الشفاء فانا فيني ضعف في المبايض ومع المنشطات الي اخذها ولكن الاستاجبه ليست جيده
حتى ان مرات يكنسل العلاج ولا يتم ولكن في المره الاخيره من محاولة طفل الانابيب الحمدلله وفقني الله عزوجل الى الرقيه الشرعيه مع شرب ماء اقراء فيه الرقيه والادهان بزيت مقري فيه ايضاً والحمدلله النتيجه كانت مذهله فكانت الاستجابه عندي ممتازه حتى عند التلقيح كانت الاجنه في وضعيه ممتازه ولم يتم الارجاع الا بعد خمسة ايام لانها كانت بحال ممتازه ...
اسال الله العظيم ان يعوضنا ويرزقنا الذريه الصالحه اجمعين يارب

سكن الليل
02-05-2009, 08:51 PM
مساء الخير يا حلوات يا امهات >>> تفائلوا بالخير تجدوه

اميرة :

الله يوفقك يارب وتتطلعي حامل انت ودودي وكل البنات اللي يتنظروا النتيجة واعذروني للحين ماحفظت الاسماء وعجزانه افرفر مثل اميرة هههههه

ام عمر :
من فين جبتي ماي زمزم اذا انت بالشرقية ، شريتيه ولا احد جايبه لك من مكة ؟
ودي ابدأ معاك برنامج ( الى الامام لتحقيق حلم الامومة ) انا سميته من عندي هههههههههه ، لكن مثل ماتعرفي انا احاول انام بدري علشان اصحى لصلاة الفجر ولكن بإذن الله راح ابدأها والله يسهلها لي يا اني اصليها قبل ما انام او اصحى قبل اذان الفجر بشويه اصليها والله يكتب لي اجرها يارب ولك اجر الدال عليها اختي
ويلا ياقمر تشطري كذا ورجعي الاجنة وارتاحي بالايام الاولى على الاقل .

الدموع الحبيسة :
الله يعينك وان شاء الله مايأثر تقدم الرحم او تأخره على الحمل وطبعا انا ما اعرف شنهي هالحالة والله يرزقنا واياك الذرية الصالحة السليمة
انا عني الالم هالمرة كان اقل واقصد التبول اعزكم الله بعد العملية ، كل مرة كان اليوم الاول التبول مؤلم قليلا ، وانا يكتب لي الدكتور على حبوب للالم لكن هالمرة مااحتجت استخدمها ماشاء الله بعد العملية كنت دايخة ونمت على الاقل ساعتين وزوجي مسكين ينتظرني اصحى نرجع البيت ولما صحيت رجعت على بيت اهلي وسهرت معاهم ولا كان صار معي شي والحمد لله هالمرة كانت احسن مرة .

رنين العبرة :
بالنسبة للبيبي اسبرين انا يوصفه لي الدكتور ، طبعا ماينفع كل وحده وهو بالاساس يعمل على ميوعة الدم او زيادة سيولته وهذا يؤدي الى تحسين وصول الاو**جين المحمول في الدم الى الرحم وبالتالي فرصة اكبر للالتصاق الاجنة ، ولكنه خطير لمن تعاني من سيولة بالدم ، يعني الناس اللي لما تنجرح تظل تنزف مايوقف نزفها هذه عندها سيولة زايدة فما ماراح يعطونها مسيل اضافي لانه خطر عليها .

بنات انا اليوم داومت ، انا معلمة يا " ام عمر " بمدرسة ابتدائية حكومية وصار لي عمر ادرس هههههههههه

اليوم كان اول دوام لي بعد اجازتي المرضية وبعد اجازة منتصف العام ، طبعا البارحه قلت لكم اني حللت ومافي حمل وان نزل علي نقاط دم ، اليوم مانزل ولا شي ، مافي غير النقط اليتيمة اللي شفتها البارحة ، طبعا انا صليت اليوم عادي ولا ادري امتى الحلوة ناوية تشرف ، مدري تبغي اسوي لها حفل استقبال ولا ايش ، احتمال لسه اثر المثبت في جسمي نشوف هاليومين

لو مانزلت خلال يومين يعني في مشكلة ، لكن تعتقدوا ان الامر قد يحتاج الى تنظيف علما ان عمر البيبي هو اسبوعين فقط من الترجيع ليوم التحليل واللي حسيت فيه ان الاعراض توقفت .

في شي ثاني اليوم على سبيل المزاح اقول لزوجي لما نعمل العملية الجاية ، قال لي ومن قالك راح نعملها مرة ثانية ، انا سكت ولو اجادل في الموضوع

قلت اكيد مازال متأثر بالصدمة ، لكن ياخوفي انه يعاند ومايرضى نعملها من جديد ، العملية السابقة كانت قبل سنه وكنت ناويه اعمل وحده بعدها بـشهرين لكن هو كان يقول نأجل مش اللحين .

في شي كمان ، انا كل مرة اعمل عملية اطفال انابيب وتكون الخطوات كلها ناجحة ولكن لايحدث حمل ، في رأيكم اطلب من الدكتور هالمرة ان تكون عملية حقن مجهري مش انابيب ، وهل تعتقدوا ان راح تفرق في حالتنا . لاتنسوا ان الاجنة عندنا تتلقح في الانابيب وتكون من الدرجة الاولى والثانية

طولت عليكم كثير وتعبتكم يلا اشوف افكاركم يا امهات

ام عمر
02-05-2009, 10:24 PM
مسا الورد اميره انا سويتها في المانع عند الدكتور هشام ابورجب وان شالله خير يارب ماشالله عليهم بصراحه قمة الاهتمام .......والله حسيت بفرق بالاهتمام من سعد الصانع .....يعني بغرفة التخدير يكون يمكن 8 ممرضات عند راسك وعند الترجيع كمان..ماشالله عليهم كلهم حيويه وابتسامه....ان شالله ربنا برزقنا يارب

ام عمر
02-05-2009, 10:27 PM
مسا الفل الدموع الحبيسه ..لا تخافي ان شالله مره ثانيه ما بصير معك هيك بس كان سألتيها عن سبب تقدم الرحم عشان ما تسبب مشاكل لقدر الله ....ربنا بعين ان شالله بس انتي توكلي على ربناyarub

ام عمر
02-05-2009, 10:30 PM
:ss:very_goodاهليييييييييييييييييين سكن الليل شو اخبارك ؟انا كمان معلمة رياضيات بس تركت الشغل لان زوجي مو راضي...مي زمزم اهلي جابوه من مكه بس يبيعوه في بعض المحلات بالشرقيه انا دايما اشتريها بس بصراحه اول مره اشرب مي مقروء فيها ..اهلي بعتو المي وازيت لشيخ يعرفوه وقرأ عليهم.......بس انا بعرف انو في شيوخ بعطو مي وزيت مقروء عليهم والله ان شالله بسألك اهلي وبردك خبر بإذن الله

ام عمر
02-05-2009, 10:33 PM
ادعولي بنات بكره الصبح ان شالله عندي موعد للدكتور ان شالله بطمنكم yarub:good

ام عمر
02-05-2009, 10:35 PM
شو اخبارك دودي طمنينا عنك؟ان شالله يارب تكوني حامل وتدخل الفرحه للقسم ياااااااااااااااااااااااااااربyarubyarubyarub

ام عمر
02-05-2009, 10:37 PM
وييييييييييييييينك سمرا طمنيني عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟angry

سحابة خير
02-05-2009, 10:49 PM
[quote=الدمـــــــوع الحبيســــه;1191315][align=center]اشكر الاخوات الي ردو علي لكن هذا الي صارلي في المره السابقه وانا جدا خايفه من المره الجايه والله يعين ..
لكن الدكتوره خبرتني انه بسبب تقدم الرحم ولحد الان ماني مستوعبه هالموضوع ..
وسحابة خير طيب وش كان رد الدكتوره عليكي بعد هالالام الي حاستها . .
لما كلمتها عن الالم الي اعاني منه .قالت عادي ومافي شيء
خدي بندول . وماشافتني ولاذكرت سبب .

@اميره@
03-05-2009, 02:15 AM
مرحبااااااااااااا

جميعاااااااا

ياربي ترزقني واياكم بالذريه

عندي كم سؤال

انا رجعو لي اجنه من الدرجه الاولى والثانيه

وش يقصدون بالدرجه الثانيه

من فيكم رجعوا لها وتنتظر التحليل مثلي

وياسكن الليل

انا مسويه حقن مجهري

لان زوجي عنده العدد جدا قليل فياخذون الحيوان المنوي ويحقنونه في البويضه غصب:)

اما الانابييب العاديه كل بويضه يحطون معها 100 الف حيوان منوي ويتم التزواج تلقائي :)

عندي الانابيب العاديه افضل لنها هي من حالها تتكون

ع** الحقن المجهري يكون مغصوبين على بعض:d

وباقي الخطوات نفس بعض

ونسب النجاح والفشل متساويه

سلااااااااام

رهينة القيود
03-05-2009, 02:46 AM
ام عمر ان شاء الله نكون انا وانت هالشهر مع بعض انا ببدا ان شاء الله على تاريخ 20 تشرف هالعله"الدورة"

انت من وين؟؟؟

ام عمر
03-05-2009, 04:29 AM
صباح الورد رهينة القيود ان شالله ربنا برزقنا يارب...انا كتييييييير مبسوطه لانك حتبدي معي..انا من فلسطينbye

ام عمر
03-05-2009, 04:33 AM
مرحبا اميره انا سألت الدكتور عن الدرجه الاولى والتانيه والتالته والرابعه حكالي انو ما الو أي دخل في نسبة النجاح بس الفرق انو متلا الدرجه الاولى بكون الانقسامات الخلايا جنب بعض اما الدرجه التانيه بكون بينهم فراغات صغيره بس ما تأثر على الجنين لو حدث حمل
......وحكالي انهم بحقنو البويضه حتى لو كانت من الدرجه الرابعه لانها ممكن تثبت متل الدرجه الاولى وفي بعض الاحيان الدرجه الاولى لا تثبت بس الدرجات الثانيه تثبت سبحااااااااااااااااااااااااان الخالق

ام عمر
03-05-2009, 04:36 AM
صح كلامك اميره بس علم الحقن المجهري مطور اكتر من الانابيب يعني متلا انا لما عملت انابيب اتلقحت 2 من اصل 8 بس بالحقن اتلقحت 5 من اصل 6 والحمدلله من الدرجات الاولى والثانيه

وانا بعرف انو البويضه التي تتلقح بالحقن تكون نسبة نجاحها اكبر من الانابيب والله اعلم

ام عمر
03-05-2009, 05:26 AM
صباح الورد لكل خواتي بالمنتدى ......حبيت ابدا صباحي فيكمbye

03-05-2009, 07:04 AM
صباح الخير للجميع :)
كيف حالك يا ام عمر
الساعه كم موعدك ان شاء الله
استناكي علشان اطمنيني

وين سمرا ليش مختفيه عسى المانع خيرyarub
ومن زمان ماشفنا ريماس وين الغيبات ان شاء الله خيرyarub

nour_79
03-05-2009, 08:10 AM
صباح الخير على الجميع
سؤال يا ام عمر لو سمحتى
كتبتى لى من قبل
انك استخدمتى الحبة السوداء مع عسل النحل والم**رات
لزيادة الحيوانات المنوية
ممكن اعرف الطريقة لوسمحتى يعنى اطحنهم مع بعض
ولا اضيفهم بس مع بعض
وان شاء الله نبارك لك قريب بعد ترجيع الاجنه المره دى
ربنا معاكى ويارب يرزقنا كلنا بالذرية الصالحة المعافاه
فى القريب العاجل yarub

doody104
03-05-2009, 08:17 AM
الدورة نزلت بالأمس

رنين العبرة
03-05-2009, 09:31 AM
الله يفرح خاطر الجميع بالذرية الصالحة

03-05-2009, 09:33 AM
دودي يالغاليه لاتزعلي الله كريم يعوض عليك ويرزقنا جميعاً بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل

وصدقيني كلنا مرينا بلحظات الي مريتي فيها وحسيتيها أسال الله العظيم ان يشرح صدرك ويرزقك الرضا بقضائه وقدره

doody104
03-05-2009, 09:40 AM
الحمد لله على كل حال
والله دي رابع عملية لي في 6 سنين زواج ، يبدو أن هناك من الناس مكتوب عليهم أن تكون بيوتهم خاوية من ضحكة طفل صغير ، مكتوب عليهم تظل بيوتهم خاوية من حنان طفل لأمه ، الحمد لله على كل حال ، قدر الله وماشاء فعل ، لن أقوم بعمل هذه العملية مرة أخرى ، يكفيني انتظار واكتئاب وحزن
قال الله( ونجعل من نشاء عقيما ) قد يكون هذا هو قدري وهذا ما كتبه الله لي
الحمد لله على كل حال

رنين العبرة
03-05-2009, 10:21 AM
دودي لا تقولين هالكلام صحيح لحظات الانتظار صعبة والخسائر الي نصرفهم ما بين المستشفيات والمختبرات لكن ما بعد التعب الا راحة انشاء الله والله يعوض صبرنا خير

بنات ليش ما تسوون حجامة او اذا كان سبب تاخر الانجاب من ازواجكم يسوون حجامة

انا زوجي مسكين لصريت علية يسوي حجامة لين سواها ارتاح قلبي تراها مفيدة وايد ويكفي انها سنة الرسول

& متفائلة &
03-05-2009, 11:16 AM
بنات انا سويت قبل 4 سنوات حقن مجهري وحملت بتوام واجهضت في الشهر الخامس

وودي بعد كم شهر اعيد المحاوله ياترى هل باقي الأجنه المجمده باقي عندهم
طبعا سويتها عند سمير عباس بالخبر

ام عمر
03-05-2009, 11:36 AM
يسلمو الدموع الحبيسه انا هسا رجعت من عند الدكتور والحمدلله كل شي تمام ان شالله التلاتا سوف يتم ترجيع الاجنه المجمده طبعا عددهم 2 ان شالله يصير فيهم انقسام عشان نرجعهم

بتعرفي حتى لو لقدر الله ما انقسمو ورجعوني بإذن الله راح اكون من الصابرين وما راح ازعل على شي

صدقوني ربنا أرحم من كل الخلق

ارجووووووووووووكم ادعولي بنات:sssvery_good

ام عمر
03-05-2009, 11:44 AM
مرحبا اختي نور كيفك؟ اسمعي اطحني حبة سودا وم**رات متل لوز كاشو فستق بندق وجيبي عسل طبيعي انا جبت عسل سدر مع غذاء ملكة النحل يبيعوه بالسوبر ماركت انا اشتريتو من التميمي 250 جم ب 85 ريال .....المهم حطي الم**رات المطحونه والحبه السودا على العسل .....وانا بنصحك انو تشترو زنجبيل مطحون وكل يوم الصبح وبالليل خليه يشرب كاسة زنجبيل مع الزعفران واذا بدك حطي عليهم حليب عادي.........بإذن الله انو راح تتحسن عندو الحيوانات المنويه من ناحية الحركه والقوه والعدد بإذن الله تعالى

والله زوجي اشترا ادويه من اوروبا وكلو على الفاضي ولله الحمد على كل حال يعني صدقيني الاشياء الطبيعيه احسن واقنعيه يعمل حجامه ......لقدر الله اذا ما كتبلي ربنا هالمره الحمل ان شالله راح اسوي حجامه انا وهو قبل لنعمل الحقن بإذن الله:good

ام عمر
03-05-2009, 11:52 AM
مرحبا اختي دودي ...اول شي اللي كاتبو ربنا حيصير وتانيا:ليش كل هاليأس ؟؟؟اذا انتي عملتيها 4 مرات في ناس غيرك عملوها 15 مره وما يئسو؟؟؟؟ارجوكي دودي لا تيأسي انا كل مره بإذن الله راح ازيد قوه وراح أضل ابحث عن اي معلومات تساعد على الحمل...ارجوووووووووووووووووووووووووكي لا تحزني انا اعرف وحده دفعت كل ما تملك للحقن المجهري وربنا رزقها توم ولد وبنت قسما بالله ما ضل معها ولا شي من المال ولم تيأس كانت كل سنه تعملها مرتين وتلات وما نجحت عمليتها اللا بعد 11 سنه ....انا راح استنى منك رساله تخبريني فيها انك لم ولن تيأسي
:goodyarub

رنين العبرة
03-05-2009, 11:55 AM
ام عمر موفقة انشاء الله وعسى الله يكتب لج الحمل انشاء الله هالمرة وتفرحين يالغلا

ام عمر
03-05-2009, 11:55 AM
والله كلامك صحيييييييييييييييييح رنين العبره

والله انا سمعت انو الحجامه جددددددددددددددددددا مفيده للرجل والمرأه عشان الحمل والحيوانات المنويه

بس لازم الكل يعرف انو الحجامه بنية الشفاء لها وقت معين بالشهر

لانو مره سألت واحد شيخ وحكالي انو الحجامه تعمل في اي وقت ولكن اذا كانت بنية الشفاء لها وقت معين bye

ام عمر
03-05-2009, 11:57 AM
مرحبا ام انس شو اخبارك؟انا بعرف انو الاجنه تبقى مجمده لمدة 10 سنوات ...بس ليش استنيتي كل هالفتره بدون ترجيع؟

*اردنيه*
03-05-2009, 11:58 AM
ربي يرزقكم جميعاً اطفال صالحين يالله يارب يا كريم

رنين العبرة
03-05-2009, 12:02 PM
ام عمررر بالع** الحجامة اي يوم تقدرين تسوينها الحجامة الي لها ايام معينة الا هي في الامراض الخطيرة الله يبعدها عنا وعن جميع المسلمين مثل السرطان وهالامراض المستعصية يستحب انه تصير في ايام معينة بنية الشفاء

ام عمر
03-05-2009, 12:32 PM
يسلمو على اهتمامك رنين بس انا سألت شيخ وحكالي انو هالايام المعينه لأي شفاء سواء كان بسيط او خطير لانو الرسول صلى الله عليه وسلم كان أخبر المسلمين بالايام هاي وما حدد اذا كانت خطيره او بسيطه بس ان شالله بتأكد اليوم مره تانيه وبردلكم خبر بإذن اللهbye

ام عمر
03-05-2009, 12:34 PM
انا امي كانت يدها توجعها فلما راحت تعمل حجامه طلبو منها انها تعملها بالايام اللي اخبرنا عنها الرسول صلى الله عليه وسلم لانها بنية الشفاء

انا فاهميتك رنين بعرف انها مفيده في اي وقت بس الرسول صلى الله عليه وسلم حبب هالايام اللي حددها للشفاءbye

ام عمر
03-05-2009, 12:35 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية اختي اردنيه ........:good

ام عمر
03-05-2009, 12:40 PM
عنجد يسلمو على كل وحده تسأل عني او تهتم بموضوعي جزاكم الله خير وياااااااااااااااااارب يرزقنا كلنا الذريه الصالحه يا أرحم الأرحمينyarub

رنين العبرة
03-05-2009, 12:45 PM
انتي مثل ما انتي عارفة كل دكتور يقول لج كلام ومنتي عارفة نصدق منو فيهم الله يكتب لنا الشفاء انشاء الله في القريب العاجل

03-05-2009, 12:48 PM
الحمدلله يا ام عمر والله يسرلك الارجاع
ويتمملك الحمل باذن الله ويفرح قلبك يارب

ام عمر
03-05-2009, 02:02 PM
جزاك الله خير الدموع الحبيسه على اهتمامك :ss:

@اميره@
03-05-2009, 03:33 PM
مرحبااااا جميعا

دودي لله يعوضك خير ان شاء الله

حاولي تطلعين برا البيت ولاتقعدين بلحالك لين تنسين الموضوع

انا مخططه لو سويت التحليل وماطلع حمل

كل يوم اطلع للسوق اعوض عن الايام الللي راحت خخخخخ

بطلع اصلي العصر

ام عمر
03-05-2009, 03:55 PM
والله كلامك صحيح اميره ...لازم الوحده اول ما تعرف النتيجه تحاول تغير جو ......الله يعوض صبرنا خير ان شالله

متى ان شالله تحليلك؟يارب نسمع الاخبار الطيبه بإذن الله
yarubyarubyarub

ام عمر
03-05-2009, 10:54 PM
yarubاتوقعت اشوف منك رساله سمرا

عالاقل طمنيني عنك

عنجد انشغل بالي عليكي

ام عمر
04-05-2009, 12:36 AM
مسا الورد دودي طمنيني عنك؟ان شالله نفسيتك احسن؟
ربنا ان شالله بعوضك خير احنا متل خواتك يعني لازم نصبرك ونقف جنبك

الله يارب برزقك الذريه وما يحرمك منها يا دوديyarub

ام عمر
04-05-2009, 12:38 AM
مرحبا سكن الليل شو اخبار الدوام معك؟وينك اليوم ما بينتي؟ان شالله خيييييييييييييييرbye

رهينة القيود
04-05-2009, 12:41 AM
هلا ام عمر شخبارك ؟؟

ام عمر
04-05-2009, 12:42 AM
هااااااااااي اميره وينك؟والله الك وحشه .......كيف استعدادك للنتيجه؟بدي اياكي تكوني قووووووووووووووووويه:good

رهينة القيود
04-05-2009, 12:45 AM
اهلين ام عمر يعني انت مقيمة في فلسطين ولا؟

ام عمر
04-05-2009, 12:46 AM
اهليييييييييييييييييييييييييييييين رهينة القيودbye
ادعيلي ان شالله التلاتا عندي ترجيع الاجنه المجمده
وان شالله خير يارب

ام عمر
04-05-2009, 12:48 AM
للاسف ما عمري شفت فلسطين بس انا عندي جواز اردني وانولدت وعشت بالسعوديه يعني عندي 3 جنسيات هههههههههه:good

رهينة القيود
04-05-2009, 12:49 AM
يا رب ما يخيب املك وان شاء الله فالك تؤام تقر عينك فيهم

تفائلي وان شاء الله خير المهم انت لا تنسي الصدقه قبل ما تدخلي

وقرائي سوره يس خمس مرات متتاليه والله انا مجربتها والحمد لله جت النتيجه ايجابيه

ام عمر
04-05-2009, 12:50 AM
بنات عندي سؤال....السفرجل كيف يتاكل؟انا اشتريت بس ما قدرت اكلو حسيتو ناشف صعب أبلعو؟انا اشتريتو لانو يساعد على ثبات الاجنه
ارجوووووووووووكم جاوبونيyarub

رهينة القيود
04-05-2009, 12:51 AM
بلادك السعوديه ونتشرف بوجودك بينا انت عايشه باي منطقه في السعوديه؟؟

ام عمر
04-05-2009, 12:52 AM
عنجد جزاك الله خير على المعلومه بس ليش اقراها 5 مرات مش 7؟انا بعرف انو يا 3 او 7 مرات

ام عمر
04-05-2009, 12:54 AM
الله يسلمك ...انا عايشه بالمنطقه الشرقيه واتزوجت فيها :good

انتي عندك اطفال؟لانك قلتي انو نتيجتك كانت ايجابيه؟

رهينة القيود
04-05-2009, 12:58 AM
انا قالوا لي 5 مرات وجربتها والمهم انك تكوني نيتك انها لقضاء الحاجه لانها اكثير مفيده

وحاولي اذا تقدري بكره تصومي هم بنيه قضاء الحاجه بكره الاثنين والصيام فيه اجر كبير

والصدقه حطيها تحت والوسادة قبل النوم وطلعيها الصباح قبل ما تروحي لترجيع الاجنه لدفع البلاء

وصلي لو ركعتين قبل النوم اذا ما تقدري تصلي صلاة الليل

رهينة القيود
04-05-2009, 01:03 AM
لا انا ما عندي اطفال انا المشكله عندي زوجي عنده انعدام في الحيوانات المنويه في السائل المنوي

وسوى عمليه التفتيش عن الحيوانات المنويه وكان لو ما حصلوا يعني الامل منتهي بالنسبه لنا لكن الحمد لله

وهو في العمليه انا كنت معه المستشفى وقراءة سوره البقره وقراءة يس خمس مرات وقبلها بيوم صمت غربه لوجه الله والصدقه والدعاء وصلاة الليل

والحمد لله حصلو ا خلص العمليه وقال لي الدكتور اني في امل اسوي حقن مجهريه وسجد لله الحمد لله

حتى الدكتور استغرب لان اصلا زوجي حتى الخلايا المولده للحيوانات المنويه مو موجده بس قدره ربك فوق كل شيء

حصلوا وجمدوها

ام عمر
04-05-2009, 01:04 AM
جزاك الله خير رهينة القيود والله اني ارتحت لما سمعت كلامك ان شالله راح اعمل اللي حكيتي عليه .........الله يارب يوفقك ان شالله

ام عمر
04-05-2009, 01:07 AM
سبحان الخالق والله انو ربنا على كل شي قدير فهو يقول له كن فيكون...طيب انتو جمدتو الاجنه ليش؟كان عملتو حقن على طول؟
الله يارب يرزقكم الذريه الصالحه وكل اللي بنتظرو يااااااااااااااارب yarub

رهينة القيود
04-05-2009, 01:08 AM
ام عمر انت بتسويها في اي مستشفى؟؟

ام عمر
04-05-2009, 01:09 AM
متى ان شالله ناويه ترجعي الاجنه المجمده؟bye

ام عمر
04-05-2009, 01:10 AM
انا سويتها بالمانع بالدمام عند الدكتور هشام ابو رجبyarub

ام عمر
04-05-2009, 01:12 AM
ماشالله الشهر الماضي حملت عندو وحده كانت تتعالج بسعد الصانع وراحت عليه مع انو لما اخدت المنشطات كان عدد البويضات 3 بس ماشالله حملت

يارب يكتبلنا ربنا نحمل كلناااااااااااااااااااbye

انا عارفه انو اللي كاتبو ربنا بدو يصير غصبن عنا

رهينة القيود
04-05-2009, 01:14 AM
ان شاء الله انا راح ابدا نهايه الشهر انتظر الدوره تجيني هذه اول محاوله لي وان شاء الله تكون ناحجه

انا راح اسويها في عيادات سمير عباس الخبر عند دكتور سعد الدين لان اكثير يمدحوا

ام عمر
04-05-2009, 01:19 AM
ان شالله خير يارب والله انا سمعت فيه كتيييييييييييييير

لقدر الله اذا ربنا ما كتبلي الحمل هالمره راح ارتاح كم شهر واروح على مركز سمير عباس بالخبر عند نفس دكتورك بس ان شالله اني احمل وما احتاجو ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

والله اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي يارهينة القيودyarubyarubyarub

رهينة القيود
04-05-2009, 01:22 AM
يااااااااااااااااااااااااااااارب ما تحتاجي لدكتوري ان شاء الله هالمره تكون خير لك

المهم انت توكلي على رب العباد وما راح يخيب املك

@اميره@
04-05-2009, 02:01 AM
مرحبااااا

قطعت عليكم السوالفshutup

يارب يرزقني وياكم بالذريه الصالحه

كيفك ياام عمر

يعني الثلاثاء الترجيع

الله يرزقك بتؤام يارب

انا تحليلي بعد اسبوع يوم الاثنين القادم

بقولكم افكاري

انا عشااان ماانصدم بالنتيجه

هيأت نفسي للامرين

بس ركزت لو مافي حمل بسوي اشياء كثيره مثلا

بطلع للسوق اغراض كثيره ابغاها

طول فتره العلاج وانا بالبيجامات بشتري غيرهم

وكم قميص نومcs:

نسااافر كم يوم عمره خصوصا الايام هاذي مافي زحمه

اشتري غرفة نوم ماااشريت للان لاني توي ساكنه شقه جديده

ودي ازور صديقتي

وان شاء الله اروح لملاهي نسائيه

عشاااان مع الصرااااخ اطلع كل الحره والضغوط والتوترات اللي فيني

اروح للمشغل اسوي تنظيف بشره

واللي عندها اقترااااحات لاتنساني

رهينة القيود
04-05-2009, 02:26 AM
سكن الليل وينك ما طمنتينا عليك

رهينة القيود
04-05-2009, 02:28 AM
اميره ولله اهي فكره

بس اكثر شيء عجبتني سالفه الملاهي اهي فرصه الواحد يعبر عن شعوره

ياليت تقولي لنا بعض التعليمات اللي تسويها من البدايه ما فكرتي تسوي العمليه

04-05-2009, 07:34 AM
صباااااااااح الخير على كل الأخوات bye
كيفك يا ام عمر مستعده لبكره ان شاء الله :good
وانت يارهينه الله يسرلك ويتمملك الحمل ان شاء الله وقصتك يا رهينه والله فيه عبره الله يرزقك الذريه الصالحه يا رب yarub
كيفك يا اميره والله عندك حلول رهيبه صراحه الله بس ان شاء الله تكوني حامل ولا يصير شي من الحلول الي قلتي يا رب :p

وين البنات سكن ليل وسمرا وريماس وباقي البنات ان شاء الله المانع خير

رنين العبرة
04-05-2009, 08:04 AM
ام عمر قلوبنا معاكي والله يتمم لج على خير بس ترى بعد الترجيع ما نبي نشوفك عالنت الا بعد 3 ايام عشان تثبت الاجنة حاولي بقدر ما تقدرين تبتعدين عنه عشان الاشعاعات تمام يالغلا

رهينة شكلي بنبدا انا وياكي بعملية الحقن المجهري انا محتارة ما بين شهر ستة وشهر سبعة انشاء الله بروح بكرة اسوي تحليل الدم عشان اشوف هرموناتي

وانتي متى عطوكي تحليل الهرمونات ؟؟

04-05-2009, 08:05 AM
اخواتي الغاليات عندي لكم نصيحه وارجوا منكم تقبلها مني بصدر رحب
ارجو منكن عدم ذكر اي عباده الا بدليل من الكتاب او السنه
فيااخوات الدين ليس بالأهواء والتجارب انما بقال الله وقال رسوله صلى الله عليه وسلم
وانا اذكر ذلك من باب الغيره عليكن ان لانأخذ ذنوب غيرنا بنشرها بين الناس من باب النصيحه او التجربه
فليتكن تتاكدن من ما تقولن من عبادات ثم تذكرنها لنستفيد منها جميعاً ...
بارك الله فيكن
و تقبلن مروريwelcome

04-05-2009, 08:14 AM
رنين عبره كيف حالك ان شاء الله بخيرbye
ليه عندك تحليل هرمونات وش حقه هالتحليل:confused:
وانت ارجاع اجنه ام بدايه تنشيط والشغل الطويل الله يعين

رنين العبرة
04-05-2009, 08:22 AM
هلا اختي حبيسة والله بخير الله يسلمج بشريني عنج انشاء الله بخير

انا سويت عمليتين حقن مجهري وفشلت وراح اعيدها الحين مرة ثانية

وراح ابدا من اول وجديد تنشيط وهالسوالف والتحاليل عشان يشوفون هرموناتي مضبوطة او لا لان من بعد فشل العمليتين اخر عملية كانت شهر 11 ودورتي صارت تتخربط كل مالها تتاخر علي كم يوم والحين نزلت الحمدللة بعد غياب دام خمس ايام وبكرة انشاء الله بسوي تحليل

04-05-2009, 09:41 AM
رنين الله يسرلك يالغاليه ويتمملك الحمل باذن الله..
لكن وش تشتكين وعند اي مركز تسوينها ومين الدكتور ؟؟؟؟؟؟
معليش كثرت اسئلة شكلي ما انعطى وجه ..
هههههههههههههههههه

رنين العبرة
04-05-2009, 09:52 AM
لا ولو يالغالية حياج باي وقت

المشكلة عند زوجي انعدام بالحيوانات المنوية

بسويها في الكويت لاني عايشة في الكويت

وانتي شنو مشكلتج ؟؟

& متفائلة &
04-05-2009, 10:14 AM

هلا بنااااااااااات
مشكوووور ام عمر على ردك
بس بغيت أساكم كم نسبت نجاح الجنه المجمدة
وهل هي مضمونه
وبرضو وشهي الأشياء الي يسوونها لك قبل ترجيع الأجنه المجمده يعني من فحوصات
ووشي العلاجات الي يعطونك اياها
وهل لازم يكون الترجيع في يوم محدد مثلا بعد الدورة على طول ولا في اي يوم
هل في واحده منكم سوت ترجيع للأجنه المجمده بعد 4 سنوات او أكثر ونجحت معها

طبعا انا زوجي رفض انا نعيد المحاوله على طول بعد العمليه وقال ان شاء الله يصير طبيعي
لاكن الحمدالله على كل حال جربت كل شي عشان احمل طبيعي بس مافي فايده
وحاولت في زوجي قبل كم شهر حتى أقتنع انا نرجع نسويها ولله الحمد ونشوف بعد كم شهر نرجع للطبيب

طيب بنااااااااات انا أتالم من الكشف ووقت الترجيع خاصه ياترى لو اطلب منهم قبل الترجيع يحطو لي بنج هل بيوافقو ولا يرفضو
وشكرررررررا

رنين العبرة
04-05-2009, 10:30 AM
هلا عزيزتي ام انس

الاجنة المجمدة يسوون لك اقل شي 14 ابرة عشان يمنعون التبويض عندج وما تعور وايد حتى يسوون لج بنج اهيا الي انا اكره بترجيع ان المثانة تكون مليانه انا اكره هالشي لان صعب تجلسين على السرير انا يمكن تفشل مرتين والسبب اني اشرب وايد ومثانتي على طول تمتلي

04-05-2009, 10:57 AM
الله يسلمك يارنين
انا مشكلتي ضعف في المبايض والحمدلله
وسويت ثلاث محاولات ولم تنجح والله كريم

04-05-2009, 11:05 AM
والله يا ام انس ومن سمعك عندي صعوبه في الأرجاع حتى الدكتوره تضايق مني
بسبب حركتي وصياحي ماتحمل :cry: مع اني احاول التهي بالذكر والدعاء
وصدقيني هاشي سببلي هم وانا لسه مابديت المحاوله
بس مادري يابنات كلكم تعانون من هالشي
والله يعين ولايخسر نا yarub

رنين العبرة
04-05-2009, 11:20 AM
انا عن نفسي اعاني لمن يحطون هذيك الاله الي اسمها البطة انا المحاولة الاولى وايد تعبت فيها حسيت كانهم يسوون لي كوي في رحمي بس المحاولة الثانية كانت اهون بوايد بس مثل ما قلت لج تاثر علي لو كانت مثانتي مليانه تتعبني وايد وتيخلي تظلي على السرير متمددة اقل شي نص ساعة

ام عمر
04-05-2009, 12:00 PM
مرحبا اميره يسلمو على كلامك الحلو بس والله عجبتني الملاهي ههههههههههه

ان شالله ربنا بكرمك بالحمل ولا تحتاجين تصرخين اللا بالولاده بإذن اللهyarubyarubyarub

ام عمر
04-05-2009, 12:04 PM
عنجد يسلمو يارنين على مشاعرك وتشجعيك الي وشكرااااااااا لجميع خواتي اللي شجعوني ويسألو عني
ان شالله ربنا برزقنا الذريه الصالحه كلنا وما يحرمنا يارب:goodyarub

ام عمر
04-05-2009, 12:08 PM
مرحبا الدموع الحبيسه كيفك؟عنجد جزاك الله خير على المعلومه

بس والله انا ما اكتب شي اللا اذا كنت متاكده منو

ان شالله اليوم لما ارجع بالليل بكتبلكم عن الحجامه والاحاديث الصحيحه

والله انك اخت عزيزه لانك تخافين علينا شكراااااااااااااااااااااا:goodbye

ام عمر
04-05-2009, 12:10 PM
شكررررررررا رنين على اهتمامك بثبات اجنتي بس والله صعب ما أشوفكم ولا اطمن عليكم 3 ايام

ان شالله راح أدخل النت شوي كل يوم عشان اطمنكم على صحتي بعد الترجيع ss::sss

ام عمر
04-05-2009, 12:17 PM
مرحبا ام انس
نسبة نجاح الاجنه المجمده هيا نفس نسبة نجاح الاجنه العاديه والله في بنات كتيييييييييير ما نجحت معهم اللا بالمجمد

وانا بعرف انو الاجنه المجمده تبقى 10 سنوات صالحه للترجيع يعني لا تخافي ان شالله خير

اما بالنسبه للعلاج انا كتبتو بالتفصيل بس راح أعيدو الك

وبالنسبه للبنج وقت الترجيع انا الدكتور سألني بدك بنج وللا لا؟طبعا انا ما بدي بنج

بس اذا انتي تتالمي اطلبي بنج طبعا البنج حيكون موضعي يعني عادي يصير تحطي بنج

وأي سؤال من عيوني

ام عمر
04-05-2009, 12:19 PM
بنات انا نصيحتي للي تتوجع عند الارجاع انها تطلب بنج لانو لو كنتي شاده اعصابك صعب تثبت الاجنه والله الدكتور حكالي لا تشدي اعصابك واذا بدك بنحطلك بنج لانك لازم تكوني مرتخية الاعصاب

اتمنى انكم تستفيدو من المعلومه لانها جددددددددددا مهمه
bye

ام عمر
04-05-2009, 12:25 PM
صباح الورد بنات أعطاني الدكتور ابره بالعضل اسمها :ss:
(ديكاببتايا سي ار ) هي عباره عن ابره تاخذيها مره وحده فقط سعرها 800 ريال .....واعطاني دوا climen هاذ عشان بطانة الرحم واعطاني اسبرين وحكالي تعالي الاحد ان شالله عشان نشوف كيف صارت بطانة الرحم.......يعني بنات النقل مش متعب بس تاخذين هالابره وخلاص ....وحكالي الدكتور انو هالابره بإذن الله الها فوائد كتيييييييره خاصة بعد ما أخذت منشطات في العمليه السابقه....يعني تحسن عمل المبايض hi:

اتمنى انكم استفدتوwelcome

طبعا انا راح اعمل اللي عليا واسأل الله المعونه وبدي اتشجعوني سواء كانت النتيجه ايجابيه او سلبيه لقدر الله very_good

بس انا هالمره راح ارتاح 3 ايام وبعد هيك اطلع واشوف الناس عادي ما راح أضل جالسه ونايمه طول النهار no_noلاني في المرتين السابقتين ما اجهدت نفسي وما طلعت ومع هيك كانت النتيجه سلبيه

صدقوني بنات الوحده تتحرك بس ما تتعب نفسها او تجهدها وان شالله خير:sss

هي علاجي اللي مشيت عليه يا ام انس طبعا ما أخذت اللا ابره وحده طبعا عملها نفس عمل الابر الكتيييييييييره بس هذي اريح لانك تاخذينها مره وحده وترتاحي من الابر

ام عمر
04-05-2009, 12:28 PM
وامبارح لما رحت للدكتور حكالي الحمدلله كل شي تمام وان شالله برجع الاجنه بكره

واعطاني مثبتات وهي (تحاميل طبعا الكل يعرفها وديفاتسون وclimen وفوليك أسد وحكالي استمري عالاسبرين فقط ليوم الترجيع بعدها اتركيها

واي سؤال يا بنات انا حاضره وشكرااااا

ارجوكم ادعولي بكره yarubyarubyarub

& متفائلة &
04-05-2009, 01:51 PM
يااااااااااااااااارب انك تثبت أجنة أم عمر وترزقها بتوام سليمين متعافين

من جد الف شكر بنااااااات الله يريحكم مثل ماطمنتوني

وال الف شكر ام عمر على ذكر طريقة ترجيعك
وأن شاء الله إذا رجعت وأعدة العمليه راح اطلبهم بنج لأني مااستحمل الكشف يااااارب تيسر
طيب هل سوو لك أشعه قبل مايسوو لك العمليه وكم مرة لأني شايل همها
وكم كلفتكم عملية الأرجاع
والف شكرررررر مره ثانيه واسفه على الأزعاج

رنين العبرة
04-05-2009, 02:32 PM
ام عمر بليززز خليكي مرتاحة بعد ترجيع اصبري 3 ايام راح يمروا مثل الهواء عشان تثبت بس اجنتج وانشاء الله لمن ترجعين لنا راح تقرين كل الصفحات صحتج اهم ترى وثبات اجنتج اهم واهم راح نشتاق لج وايد والله

صحيح ام عمر معقولة ان الاجنة ما تثبت اذا كنتي شادة الاعصاب اشوي الله يكون في عوننا

@اميره@
04-05-2009, 03:26 PM
والله يا ام انس ومن سمعك عندي صعوبه في الأرجاع حتى الدكتوره تضايق مني
بسبب حركتي وصياحي ماتحمل :cry: مع اني احاول التهي بالذكر والدعاء
وصدقيني هاشي سببلي هم وانا لسه مابديت المحاوله
بس مادري يابنات كلكم تعانون من هالشي
والله يعين ولايخسر نا yarub
بقولك تجربتي

انا بالمحاوله الاولى

كنت مرعوووبه وفوق كذا دكتور سعودي

وقت الترجيع كنت شاده اعصابي

وبس اصررررخ:cry:

الدكتور عصب علي الله يهديه

بدل مايهديني

وانا من كثر ماانا مرعوبه مااسمع اي نصيحه

ممرضه عن يميني وعن يساري

...............

بالمحاوله الثانيه

نفس الدكتور لكن انا كنت حاطه بجوالي اادعيه

وطول الوقت وانا اقراها

مثل دعاااء الكرب والهم وحفظتهن

والله العظيم اني دخلت عن الدكتور وطلعت والله ولا صرخه

حتى لما خلص الدكتور ماصدقت رحت اسأل الممرضه اقول خلاص

نصيحتي لك ريحي نفسك وربي بيسهلها

04-05-2009, 03:33 PM
اللهم يامن تقر في الأرحام ماتشاء اقر في رحم الغاليه ام عمر اجنتها وارزقها الذريه الصالحه
واجعلهم من نصيبها وفرحها بهم يارب العالمين
اللهم يامحيي العظام وهي رميم احيي اجنة اختي ام عمر في رحمها
اللهم احفظ اختي ام عمر واجنتها وانت خيراً حافظاً ياكريم

@اميره@
04-05-2009, 03:33 PM
مرحبا اميره يسلمو على كلامك الحلو بس والله عجبتني الملاهي ههههههههههه

ان شالله ربنا بكرمك بالحمل ولا تحتاجين تصرخين اللا بالولاده بإذن اللهyarubyarubyarub

الله يجزاك خير على دعواتك

ان شاء الله كل المنتظرات يحملوا

ونفتح لنا ملف شلة منتظرات الولاده:p

@اميره@
04-05-2009, 03:39 PM
اميره ولله اهي فكره

بس اكثر شيء عجبتني سالفه الملاهي اهي فرصه الواحد يعبر عن شعوره

ياليت تقولي لنا بعض التعليمات اللي تسويها من البدايه ما فكرتي تسوي العمليه

انا بالمحاوله الاولى ماتلقحت الابو يضه واحده

لكن بالمره الثانيه

انا وزوجي

استخدمنا خلطة عسل وغذاء ملكات ولقاح نخل ملعقه صغيره على الريق وملعقه قبل النوم

ووقت الابر كنت اكل اناناس وعند اخر ابره وقفت كل شئ

والحمدلله تلقحت 4من اصل 5

ورجعو لي 3 مابين الدرجه الاولى والثانيه

@اميره@
04-05-2009, 03:43 PM
انا عن نفسي اعاني لمن يحطون هذيك الاله الي اسمها البطة انا المحاولة الاولى وايد تعبت فيها حسيت كانهم يسوون لي كوي في رحمي بس المحاولة الثانية كانت اهون بوايد بس مثل ما قلت لج تاثر علي لو كانت مثانتي مليانه تتعبني وايد وتيخلي تظلي على السرير متمددة اقل شي نص ساعة

انا عشر دقايق على السرير متمدده بعدها قالوا لي خلاص روحي لبيتكمbye

طبعا رحت لدورة المياه وبعدها روحي للبيت

04-05-2009, 03:43 PM
الله يجزاك خير يا اميرة ويطمن قلبك
وان شاء الله تبشرينا قريب بالحمل
اسال الله العظيم ان يقرهم في رحمك
فهو الذي يقر في الأرحام مايشاء سبحانه

لكن يا اميره والله كل شي اقوله لكن مادري ليه احس بهالألام الصعبه الله يعين ويرزقنا الصبر

ام عمر
04-05-2009, 10:39 PM
مسا الورد ام انس ..اه عملولي اشعه يوم الاحد عشان يشوفو بطانة الرحم هل اصبحت جاهزه للترجيع او لا ..والحمدلله الاشعه بينت انو بطانة الرحم اصبحت جاهزه للترجيع

اما بالنسبه للتكلفه تقريبا 4000 ريال طبعا شامله العمليه والادويه والكشفيه

يعني ارخص بكتيييييييييييييييييييييير من عملية الحقن قبل التجميد :good

ام عمر
04-05-2009, 10:48 PM
مرحبتين رنين العبره ..والله مش متخيله ما اشوف اخباركم 3 ايام والله انكم ادخلتو الامل بقلبي والله كنت خايفه من العمليه بس قسما بالله انكم ريحتو نفسيتي الله يارب يريحكم زي ما ريحتوني

اما بالنسبه لشد الاعصاب بالعمليه انا حكتلي الدكتوره سهام بسعد ونفس الكلام حكالي اياه الدكتور بالمانع لا تشدي اعصابك اثناء الترجيع لانو شد الاعصاب بتقلل كتييييييييييييير نسبة ثبات الاجنه وحكالي اذا بدك تشدي اعصابك راح احطلك بنج موضعي عشان ترخي اعصابك

فأنصح كل وحده بدها تعمل الحقن المجهري اثناء الترجيع خلي اعصابك هااااااااااااااديه قدر الامكان واياكي تشدي اعصابك

ام عمر
04-05-2009, 10:53 PM
جزاكم الله خير يا خواتي وعلى دعاؤكم لي وان شالله لكم بمثل ما دعيتو الي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب والله خليتو معنوياتي ترتفع الله يارب يرزقكم الذريه الصالحه عااااااااااااااااااجلا ليس اجلا يا ارحم الارحمين yarubyarub

ام عمر
04-05-2009, 11:03 PM
وينكم سكن الليل ودودي وسمرا وسحابة خير؟؟؟؟؟؟؟طمنونا عليكم ارجووووووووووكم والله انشغل بالي عليكم كتيييييييييييييييييرyarub

ان شالله يكون غيابكم خير بإذن الله

سكن الليل
04-05-2009, 11:24 PM
حبيبتي " ام عمر " الله يكتب لك الخير وان شاء الله هالمرة توأم
هالايام شوي مزحومة ولكن ما اقدر ما ادخل اطمئن عليكم وبالاخص انت اختي " ام عمر "
طبعا راح اقرأ السابق ان شاء الله الخميس
اشوفكم بخير واختي " ام عمر " انا مش شديت وقت الترجيع انا صرخت ورفعت حالي والدكتور استغرب اني اتألم وكان شي قرصني من تحت ماادري وين المشكلة عندي والدكتور يقول اول حالة تتألم و تصرخ بالترجيع

@اميره@
05-05-2009, 01:35 AM
اللهم يامن تقر في الأرحام ماتشاء اقر في رحم الغاليه ام عمر اجنتها وارزقها الذريه الصالحه
واجعلهم من نصيبها وفرحها بهم يارب العالمين
اللهم يامحيي العظام وهي رميم احيي اجنة اختي ام عمر في رحمها
اللهم احفظ اختي ام عمر واجنتها وانت خيراً حافظاً ياكريم

اللهم امين

وان شاء الله تبشرنا ام عمر بحملها وجميع المحرومات

ام عمر
05-05-2009, 01:36 AM
الحمدلله اني اطمنت عليكي سكن الليل والله الك وحشه ..يمكن كان عندك التهابات شديده عشان هيك كنتي تتالمي

اسمعي انا في وحده دايه فلسطينيه اعطتني تبخيره والله عملتها الشهر الماضي والحمدلله حاسه كل الالتهابات راحت

اذا بدك اعمليها وما تخافي لانو معضم اللي بعرفهم عملوها والله في منهم حملو من تاني شهر

اذا بدك بعطيكي اياها بس انتي اؤمري :goodbye

ام عمر
05-05-2009, 01:37 AM
تسلمي يا اميره وان شالله انتي كمان اتبشرينا الاسبوع الجاي ياااااااااااااااااارب

انتي حاسه بأي اعراض؟

yoyo_ahmed
05-05-2009, 01:38 AM
ام عمر
انا حسه ان الترجيع كدا بدري اوي عندك
انا الدكتور قالي استني شهر
وفي خلال الشهر دا هعمل عمره
وهرجع منها ارجع االجنه المجمده علطول
ادعولي

yoyo_ahmed
05-05-2009, 01:40 AM
انا كمان في الترجيع كنت مشدوده جدا
وحسيت بالم

yoyo_ahmed
05-05-2009, 01:42 AM
والممرضه قيل العمليه قالتلي ان عندي افرازات كتير

ام عمر
05-05-2009, 01:44 AM
اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يويو وين هالغيبه؟فكرتك نسيتينا

انا سألت الدكتور حكالي عادي مش ضروري ترتاحي شهر لانو ما فيها منشطات ولا شي

يعني ترجيع الاجنه المجمده ما بتاثر على المبايض والرحم

اما لو كانت عملية حقن لازم ارتاح 3 شهور على الاقل بس ترجيع الاجنه المجمده مش محتاجه لراحه لانها ما بتتعب الجسم وان شالله خير يارب

very_good

nour_79
05-05-2009, 05:33 AM
ام عمر
موفقة ان شاء الله غدا
و ان شاء الله نبارك على الحمل بعد 12 يوم
وعلى الولادة بعد 9 شهور
ربنا يرزقك ان شاء الله بتوام سليم معافى yarub
موفقة ان شاء الله :good

رهينة القيود
05-05-2009, 06:10 AM
رنين حبيبتي انا ان شاء اخر الشهر ببدا

يا رب تكتبلنا الحمل على هالتعب المهم انت ريحي حالك لا تخافي وان شاء الله خير

رهينة القيود
05-05-2009, 06:12 AM
ام عمر

يا رب ما يجيب املك ان شاء الله يكون يوم سهل لك ولازم ترتاحي بعد الترجيع وقللي الحركه

ووعدك ما راح ننساك بالدعاء

ام عمر
05-05-2009, 07:35 AM
صباح الورد خواتي حبيت اصبح عليكم قبل لا اروح المستشفى ادعولي بنات ان شالله راح ارتاح 3 ايام على حسب اوامر رنين العبره وافتح النت واطمنكم عني

الله يارب يرزقنا الذريه الصالحه كلنا وبإذن الله لكم بمثل ما تدعون لي ان شاء الله yarubyarubyarub

ام عمر
05-05-2009, 07:36 AM
صباح الخير نور و رهينة القيود الله يجزاكم خير على دعائكم لي ويارب تبشرونا بحملكم عن قريب وكل خواتي بالمنتدى اميييييييييييييييييييين يارب العالمينyarubyarubyarub

رنين العبرة
05-05-2009, 01:11 PM
موفقة يارب ام عمر وانشاء الله هالمرة تكون ثابتة باذن لله راج نشتاق لج وايد لكن صحتج اهم مانبيج تطمنينا عنج الا بعد كم يوم وانشاء الله ترجعين لنا ومعاج بشائر حلوة والله يفتح لج ابواب الخير ويكون هاليوم يوم خير وعلى الجميع يارب العالمين

موفقة يالغلا

سكن الليل
05-05-2009, 01:59 PM
الله يثبت لك اختي " ام عمر " وان شاء الله تبشرينا السبت بعد الجاي

وتقولي لنا انك حامل وان النسبة عاليه واحتمال توأم ياااااااااااااااااارب

سكن الليل
05-05-2009, 02:09 PM
الحمدلله اني اطمنت عليكي سكن الليل والله الك وحشه ..يمكن كان عندك التهابات شديده عشان هيك كنتي تتالمي

اسمعي انا في وحده دايه فلسطينيه اعطتني تبخيره والله عملتها الشهر الماضي والحمدلله حاسه كل الالتهابات راحت

اذا بدك اعمليها وما تخافي لانو معضم اللي بعرفهم عملوها والله في منهم حملو من تاني شهر

اذا بدك بعطيكي اياها بس انتي اؤمري :goodbye

ابدا اختي " ام عمر " الحمد لله انا لا اشكي من الالتهابات ابدا ، ولو كذا كان اكتشف الدكتور من ايام الفحص
وانا كذا بتألم من اول مرة عملتها الى اخر وحدة ولكن تختلف درجة الالم
هالمرة كنت ريلا** على الاخر لاني نسيت حكاية الالم لذلك اول ماتألمت وانا في مأمن رفعت ظهري والحوض واصرخت ، لكن الدكتور قال لي ارتاحي نزلي جسمك ورخي اعصابك وقال لي ان
الجهاز اللي يستخدمه هو جهاز مصنوع من البلاستيك ولايسبب الم
طبعا انا احس بالالم عند دخول الجهاز الحامل للاجنة الملقحة الى عنق الرحم ، واتذكر ان المرة الاولى لما رجعت اجنة على ايد الدكتور سعد قال لي ان السبب هو الكي اللي عملته على عنق الرحم من عدة سنوات .

& متفائلة &
05-05-2009, 03:08 PM
هلااااااااااا خواااااااتي أخبااااااااركم
أن شاء الله تمام
ألف شكر اختي ام عمر
يااااااااااااارب أنك تسهل على اختي ام عمر وتيسر عمليتها وتثبت أجنتها يااااااااارب
فرح قلبها بتوام وثبتهم واحفظهم لها واقر عبنها بهم ياااااااااارب أنا نسالك
يااااااااارب يسر لكل واحده منا عمليتها وثبت أجنتها واقرأعيننا برؤيت أطفالنا وهم سليمين متعافين صالحين في احسن حال
يااااااااارب عوضنا عن سنين معاناتنا وتعبنا بأحلى توأم ينسونا تعب السنين كلها
ياااااارب أني أسألك ان لاتردنا خائبين

جود
05-05-2009, 04:52 PM
مسااء الخير

كيفكم بنات
يارب تسهل على كل اخواتي اللي بيعملوا عمليه ...وترزقهم بالذريه الصالحه وتعوضهم يارب

دعوواتكم

د.مشمش
05-05-2009, 05:39 PM
الله يرزقكم جميعا ويجبر خواطركم ولايحرمكم
لاتنسوا الاستغفار والصدقة

نور22
05-05-2009, 06:18 PM
كيفكم بنات ممكن تقبلوني معكم لاني مقبله على عملية تلقيح انا فضلت في البدايه التلقيح الصناعي وادا مانجحت راح اعمل تلقيح مجهري ابتديت في الكلوميد من يوم الاحد حبتين في اليوم ومن يوم الجمعه القادم انشاء الله راح اخد الابر والمتابعه تبع التبويض يوم الاثنين وبعدها راح يكون التلقيح انشاء الله تنجح مع اني مااشتكي من شي بس زوجي عنده ضعف حركه ودوالي راح اعملها في مركز الدكتور سمير الا في الخبر عند الدكتور سعد في احد عملها عنده ونجحت طمنوني الله يطمنكم وسفه على الاطاله دوشتكم

راضية
05-05-2009, 07:47 PM
انا جديدة فى المنتدى وحبيت اشاركم وادعلكم ان ربنا يرزقنا كلنا يارب بالذرية الصالحة ويارب يثبت اجنه ام عمر وترجع بالسلامة ويجبر بخاطرها وخاطر كل واحدة منتظرة النتيجة
ونور 22 يارب يرزقك وتنجح عمليتك من اول مرة توكلى على الله فهو خير معين

شتاء دافئ
05-05-2009, 09:40 PM
السلام عليكم

انا وانا بدور ع تفسير لحلم حلمته لقيت هالموقع الرائع

انا عملت حقن مجهري قبل شهرين وما **طت .........السبب طبعا غير معروف .....سحبو مني 7 بويضات اتلقحو 3 اثنين درجة اولى وواحد درجة ثانية .........بعد الترجيع كان عندي مغص ووجع وغثيان واستفراغ وتعب طبعا طول الوقت

طبعا انا صارت معي شغلات غريبة

تم ترجيع الاجنة باليوم 19 للدورة !!!! ما اعرف هالحكي صح ولا لأأ؟

يعني انا دورتي منتظمة كل 27 يوم بال**ططط .....وبيوم 19 رجعو الاجنة لو بدي اضيف عليهم 14 يوم بصير الموعد يوم33 !!!!وطبعا نزل علي دم يوم 27 اللي هو يوم دورتي الطبيعي ....واتصلت عالدكتور حكالي اخد

نوع مثبت تاني بالاضافة للي كنت اخدو ...واخددتو مع اني عارفة انو بتخووت علي لاني كنت عاملة فحص بيتا hcg هالفحص ببين ازا في حمل او لأ حتى قبل موعد الدورة بيومين تلاتة

حاليا زوجي عم بتعالج من الضعف اللي عندو ....مع انو تعون مركز الاخصاب حكولو عالفاضي ما تتعب حالك وبدهم ايانا نجرب مرة تانية

بس انا مش حاسي اني عندي القدرة اعيد التجربة مرة تانية ....

حسيت جسمي تعب من الابر والمنشطات .....ونفسيتي تعبت اكتر

بكون ابكي نفسي احمل ويصير عندي اطفال ...وبرجع بحكي الحمد لله...بكفيني زوجي ربي يخليلي اياه ويديمو يا رب للو الف كل الدنيا ما بلاقي متلو

ادعولي ....

وساعدوني اتخطى هالتجربة ويصير عندي قبول للموضوع مرة تانية

شتاء دافئ
05-05-2009, 09:50 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

انا وانا بدور ع تفسير لحلم حلمته لقيت هالموقع الرائع

انا عملت حقن مجهري قبل شهرين وما **طت .........السبب طبعا غير معروف .....سحبو مني 7 بويضات اتلقحو 3 اثنين درجة اولى وواحد درجة ثانية .........بعد الترجيع كان عندي مغص ووجع وغثيان واستفراغ وتعب طبعا طول الوقت

طبعا انا صارت معي شغلات غريبة

تم ترجيع الاجنة باليوم 19 للدورة !!!! ما اعرف هالحكي صح ولا لأأ؟

يعني انا دورتي منتظمة كل 27 يوم بال**ططط .....وبيوم 19 رجعو الاجنة لو بدي اضيف عليهم 14 يوم بصير الموعد يوم33 !!!!وطبعا نزل علي دم يوم 27 اللي هو يوم دورتي الطبيعي ....واتصلت عالدكتور حكالي اخد

نوع مثبت تاني بالاضافة للي كنت اخدو ...واخددتو مع اني عارفة انو بتخووت علي لاني كنت عاملة فحص بيتا hcg هالفحص ببين ازا في حمل او لأ حتى قبل موعد الدورة بيومين تلاتة

حاليا زوجي عم بتعالج من الضعف اللي عندو ....مع انو تعون مركز الاخصاب حكولو عالفاضي ما تتعب حالك وبدهم ايانا نجرب مرة تانية

بس انا مش حاسي اني عندي القدرة اعيد التجربة مرة تانية ....

حسيت جسمي تعب من الابر والمنشطات .....ونفسيتي تعبت اكتر

بكون ابكي نفسي احمل ويصير عندي اطفال ...وبرجع بحكي الحمد لله...بكفيني زوجي ربي يخليلي اياه ويديمو يا رب للو الف كل الدنيا ما بلاقي متلو

ادعولي ....

وساعدوني اتخطى هالتجربة ويصير عندي قبول للموضوع مرة تانية

@اميره@
05-05-2009, 10:47 PM
هلااااااااااا خواااااااتي أخبااااااااركم
أن شاء الله تمام
ألف شكر اختي ام عمر
يااااااااااااارب أنك تسهل على اختي ام عمر وتيسر عمليتها وتثبت أجنتها يااااااااارب
فرح قلبها بتوام وثبتهم واحفظهم لها واقر عبنها بهم ياااااااااارب أنا نسالك
يااااااااارب يسر لكل واحده منا عمليتها وثبت أجنتها واقرأعيننا برؤيت أطفالنا وهم سليمين متعافين صالحين في احسن حال
يااااااااارب عوضنا عن سنين معاناتنا وتعبنا بأحلى توأم ينسونا تعب السنين كلها
ياااااارب أني أسألك ان لاتردنا خائبين

اللهم امين

@اميره@
05-05-2009, 10:49 PM
مرحبااااا

للموجودات

الله يرزقني واياكم بالذريه الصالحه

اشتقنا لام عمر

الله يرزقها بتؤام معافين

05-05-2009, 11:45 PM
مساااااااا الخيرات على الجميع
كيفكم يااخوات
وبشرينا عنك يا ام عمر
مستنين اخبارك الحلوه ان شاء الله
وكيفك يا اميره ها كم باقي على التحليل يارب تبشرينا

جود
06-05-2009, 12:26 AM
بـــنات ...

اول مرة اسمع ان فيه بــنج موضعي عند الترجيع ..مع اني عملتها
5 مرررررات ...لكن ...ماسمعت في الشئء هذا ...ياليت تفيدوووووووووني ...؟؟؟؟؟

@اميره@
06-05-2009, 02:46 AM
مرحباااا
الدموع الحبيسه
انا بخير والتحليل الاثنين الجاي(الله يستر)
............
يالله اشتقنا لام عمر لها وحشه
ان شاء الله ترجع لنا ومعها الاخباااار الساره
............
من معي تنتظر التحليل
احس اني مليت بااااقي ست ااياااام
.............

@اميره@
06-05-2009, 02:49 AM
جود
هلا فيك
حتى انا ماسمعت المعلومه الا هنا في المنتدى

بنت بني تميم
06-05-2009, 03:59 AM
أهلين ..
الحمدلله على كل حال فشلت عمليتي ...
ربي ماكتب لي الحمل هالشهر
يارب تسهل على المقبلات وترزقهم وترزقني بالحمل السليم المعافي الثابت يارب

جود
06-05-2009, 04:00 AM
اميره

ان شاء الله حاااااااااااامل ..وتفرحينا يارب

جود
06-05-2009, 04:02 AM
أهلين ..
الحمدلله على كل حال فشلت عمليتي ...
ربي ماكتب لي الحمل هالشهر
يارب تسهل على المقبلات وترزقهم وترزقني بالحمل السليم المعافي الثابت يارب

حبيبتي ...لاتيأسين ...

وخلي املك بالله كبيييير ...وانشاء الله ربي بيعوضك قريب

يارب ترزق كل محروومة

06-05-2009, 06:49 AM
طيب تحسين بشي يا اميره ؟
ترا الايام تمضي بسرعه
وان شاء الله تبشرينا

06-05-2009, 06:56 AM
اهلين بالغاليه بنت بني تميم الحمدلله على كل حال
والله يعوض عليك ويخلفلك ماهو خير
لا تزعلين يالغاليه والفرج ان شاء الله قريب

رهينة القيود
06-05-2009, 07:39 AM
نور 22 انا ان شاء الله ببدا عند نفس الدكتور

انت شنو انطباعك عنه؟

رهينة القيود
06-05-2009, 07:41 AM
افتقدتك ام عمر

والله ما نسيتك بالدعاء

06-05-2009, 08:35 AM
اهلــــــــــــــــــــــــــين
رهينه ان شاء الله انك بخير
ها عندك محاوله قريب ولا فترة راحه

رنين العبرة
06-05-2009, 09:58 AM
الله يعينها ام عمر على الانتظار اصعب شي الانتظار في الحياه

شخباركم يا بنات وايش الجديد عندكم اليوم

امس رحت سويت تحليل وبكرة انشاء الله تطلع نتائج هرموناتي

سكن الليل
06-05-2009, 01:22 PM
" بنت تميم " الله يعوضك ان شاء الله وتحملي هذا الشهر بعد الدورة وهذه حصلت للكثيرااااااات وان شاء الله انت وحدة منهم وانا وياك وكل الاخوات اللي ماحملوا هالشهر ، اما اللي ينتظروا التحليل فإن شاء الله حوامل

ان شاء الله حامل يا " اميرة "

اختي " صيدلانية نورا " كل اللي تعملها اول مرة يكون عندها اعتقاد يصل لليقين انها الحل الذي ليس فيه فشل وللاسف نصدم اكثرنا وليس الجميع بفشل العملية الاولى
لكن رغبه الامومة تجعلنا نكررها مرة اخرى البعض تنجح في المرة الثانية والباقي تفشل
اختي كلما كنت اصغر كلما كان نجاح العملية يكون اكبر
حاولي مرة اخرى واعتبري ان محاولاتك هي جهاد ولك اجر فيه بإذن الله ، واول ماترين طفلك بين يديك وترين ابتسامة زوجك وفرحه سوف تنسين كل الالام السابقة .
خذي من تجربتي انا تزوجت في عمر 33 والان انا في قاربت على عمر 43 ومازال لدي امل في الانجاب رغم فشل 7 محاولات لاطفال الانابيب في مركزين طبيين مرموقيين ومشهوريين

اكرر دائما ان الله يريد منا انا نسعى ولا نخمل ونجلس نندب حظوظنا او نتواكل عليه بدل ان نجاهد في طلب ارزاقنا
وانا متأكدة اختي انك سوف تخبرينا قريبا عن تجربتك الناجحة وان شاء الله بحدوث الحمل قريبا وبدون علاج يارب

شتاء دافئ
06-05-2009, 04:56 PM
السلام عليكم

اختي الغالية سكن الليل اشكرك جدا لاهتمامك وردك علي.............انا انتظر فحص زوجي الاسبوع القادم بعد ان اخذ العلاج لمدة شهر ونصف حسب تعليمات الطبيب ويوم فحصه يتزامن مع دورتي الشهرية

زوجي لا يمتلك حيوانات منوية حية وتتحرك بعدد مطلوب وانما 30% منها sluggish اي حية تتحرك بمكانها ولا تسير ابدا .....واخبره 3 اطباء بان هذه الحيوانت المنوية يستحيل معها نجاح الحقن المجهري !!!!

والادهى ان العدد الكلي لديه بتناقص مستمر دون اي سبب معروف او اي دواء حيث كان العدد 21 مليون ثم 5 مليون واخر مرة مليون ونصف !!!!!!!!!!

اشعر بالتعب وبنفسية سيئة محطمة جدا.....

كجرد التفكير باني اعيد المحاولة ترعبني

@اميره@
06-05-2009, 05:54 PM
بنت بني تميم

الله يعوضك ان شاء الله

ويرزقك بالحمل السليم المعافى

كل ماتذكرتي انها فشلت قولي الهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

انتي سويتيها بأي مستشفى والمحاوله الاولى او لا

@اميره@
06-05-2009, 05:56 PM
جود الله يرزقك بالذريه الصالحه

والله يجزاك خير فرحتني دعوتك

@اميره@
06-05-2009, 06:07 PM
الدموع الحبيسه هلا ياقلبي

الايااااام تمر بسرعه

لكن بعد الترجيع طوووووويله::d

بالنسبه للاعراض

من مده احس بمغص زي مغص اللي ماتتسماش

وجهة اليمين احس بنغزات مثل الم المنشطات لما كنت اخذها

اتوقع ان المبيض اليمين تنشط اكثر من اليسار;)

تصدقون يابنات انا ماخذه هم الم الدوره اكثر من هم النتيجه

تتعبني مررره واجلس يوم كامل مااكل شئ بس ابكي من الالم

@اميره@
06-05-2009, 06:15 PM
رهينة القيود

بما انك بتبدأين محاوله جديده

استخدمي عسل مع غذاء ملكات مع لقاح نخل تحصلينهم عند وادي النحل

ملعقه صغيره قبل النوم وعلى الريق

انتي وزوجك

واشربي بردقوش

وكولي اناناس بس وقفيهم قبل الابره التفجيريه

انا بالمحاوله الاولى مااكلت شئ ماتلقح الا واحد

المحاوله هذي تلقحو اربعه ورجعوا لي ثلاثه

واهتمي بالاكل الصحي وشرب الماء

وان شاء الله يرززقك ربي من واسع فضله

@اميره@
06-05-2009, 06:17 PM
الله يعينها ام عمر على الانتظار اصعب شي الانتظار في الحياه

شخباركم يا بنات وايش الجديد عندكم اليوم

امس رحت سويت تحليل وبكرة انشاء الله تطلع نتائج هرموناتي

ان شاء الله تطلع التحاليل سليمه وكل شئ تمااام

واخباااري لاجديد مازلت على قائمة الانتظار:confused:

@اميره@
06-05-2009, 06:21 PM
سكن الليل

الله يرزقك بالذريه الصالحه

وكلماتك جدااا رائعه

لابد لنا من التفاؤل والبحث بالاسباب

لين نصل الى الهدف

ياربي لاتحرمنا وارزقنا من واسع فضلك ياارحيم

@اميره@
06-05-2009, 06:37 PM
الصيدلانيه نورا

ليش اليأس تفأئلي

الطب تطور

أستشيروا اكثر من دكتور

بالحقن المجهري لايهم العدد

لان المطلوب للحيوانات المنويه نفس عدد البويضات

يعني عدد قليل

احسبيها بعقلك الموجود مليون والمطلوب عدد اقل من العشره

لاتتخاذلين خليك متفاؤله

حالة زوجي تقريبا نفس حالة زوجك

يااختي تكفين لايضيق خلقك

انا اول ماسمعت بحالة زوجي ضااق صدري

وكنت ارسل للاخت بروره

الله يجزاها خير وطمنتني

والحين انا سويت محاولتين

وكل محاوله اتفاؤل ونفسيتي مرتاااحه ولله الحمد

والاحلى بالموضوع اسبوعين الراااحه

انواااع الدلع راحه ولا اطبخ

بالع** انا تعجبني المحاولات

اعتبر نفسي باجازه وادلع نفسي

تكفين الشياطين لايسيطر على تفكيرك

خليك متفاءله

@اميره@
06-05-2009, 07:12 PM
مرحبااا

انا اليوم لي 12 يوم من الترجيع

لكن المستشفى الحكومي النتيجه تكون باليوم 16

يعني صباح الاحد احلل صباح الاثنين اخذ النتيجه

يعني شد اعصاااب بقوه

وماودي احلل بمستشفى خاص متحسفه على دمي

يكفي اللي سحبوا قبل وخصوصا ان وزني 49 اخاف يجيني فقر دم

ودي اجيب كاشف حمل من الصيدليه بس تتوقعون ينفع اليوم والا انتظر

ياشين الانتظار باشياء مصيريه

.................

ام عمر

اشتقنالك والله لك وحشه

يعلم الله اني حبيتك في الله

ياحي ياقيوم ارزق اختي ام عمر بالذريه الصالحه وجميع المنتظرات

& متفائلة &
06-05-2009, 09:13 PM
ياااااااااارب
فرح قلب اختي اميره وارزقها بالحمل الثابت
وحفظ لها اجنتها وثبتهم واقر عينها بهم يااااا حي ياقيوم الطف بنا

@اميره@
06-05-2009, 09:28 PM
ياااااااااارب
فرح قلب اختي اميره وارزقها بالحمل الثابت
وحفظ لها اجنتها وثبتهم واقر عينها بهم يااااا حي ياقيوم الطف بنا

اللهم امين

الله يجزاك خير

ويرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه

وكل منتظره

شتاء دافئ
06-05-2009, 10:36 PM
شكرا لكي اختي اميرة

وربي انكم بتخففو علي وبتمدوني بالقوة والصبر

بالنسبة للفحص المنزلي نتيجته مش دقيقة دايما

يعني ازا طلع ما فيه حمل مش اكيد انو ما فيه حمل بس ازا ططلع فيه بكون اكيدا

وادق شي فحص بيتا hcg تقدري تعرفي النتيجة بسرعة لانو الرقم ازا في حمل لازم يكون اكتر من 10 وازا كانو توام بكون اكثر واكثر

ربي يعوض عليكي ويعطيكي يارب

رهينة القيود
07-05-2009, 04:40 AM
مشكوره حبيبتي اميره على النصايح ويعكيك الذريه الصالح اللهم آمين

انا خايفه ومتوتره ولا اني عافه شنو اسوي

رهينة القيود
07-05-2009, 04:47 AM
اميره يعني ممكن يكون الوزن له دور في نجاح وفشل العمليه؟؟

اذا كذا مصيبه

انا وزني 46 بس انت كم عمري؟؟

07-05-2009, 10:57 AM
صباح الخيراااااات للاخوات
كيــــــــــــــــــــــــــفكم يابنات ان شاء الله بخير
اشتقنا والله لأم عمر الله يحفظه ويطمنا عليها
حبيبتي اميره ارتحي حاولي انك تقضين الوقت بشي مفيد لين يجي يوم التحليل والله حاسه فيك مريت بنفس الظروف و ياربي انه يطمن قلبك ويرزقكك الحمل الصحيح المعافى
سكن ليل وش اخبارك وعندك محاوله قريبه ولا الأن راحه شهرين لان بعض الأخوات الي ارجاع اجنه مايستنون كثير زي الي تبدا من أول
رنين طمنينا كيف التحليل ان شاء الله تمام
رهينه حبيتي ترا الي قالته اميره صحيح ميه بالميه صراحه اول اخذ المنشطات ياله توصل البويضات لللحجم المطلوب وبعد اخذ العسل وغذا الملكات وطلع النخل والحبه السوداء مع الرقيه الشرعيه وصلت البويضات الي الحجم المطلوب بسرعه وكانت من النوعيه الممتازه توكلي على الله واستعمليها
صيدلانيه نورا الله يهديك اتكلي على الله وترا في التلقيح يحتاج حيوان منوي واحد وبويضه واحده عليك بالرقيه الشرعيه وراح تلاحظين التحسن باذن الله والله يفرحك يارب

رنين العبرة
07-05-2009, 11:31 AM
لا اختي دموووووع مشكورة على سؤالج لا والله للحين ما رحت جبت نتيجتي تدرين انا الحين في الدوام يمكن العصر اروح اجيبها وانشاء الله خير

طمنيني عنك ايش جديدج انشاء الله بخير يالغلا

ام عمر
07-05-2009, 11:35 AM
صبااااااااااااااااااح الورد بنات والله اشتقتلكم مووووووووووووووووووت ما قدرت اصبر لبكره والله وحشتوني

الله يارب يخليكم الي عنجد فقدتكمbye

الحمدلله رجعولي الاجنه المجمده وبفضل الله انقسمو الاتنين يعني رجعولي 2 اجنه مجمده والحمدلله وان شالله ربنا برزقنا كلنااااااااااااا

ام عمر
07-05-2009, 11:41 AM
مرحبا بالخوات الجدد والله نورتو المنتدى واي سؤال من عيونا والله انبسطت لانضمامكم النا

اهلا فيكم صيدلانيه نورا وساندرا ونور 22 :good

ام عمر
07-05-2009, 11:49 AM
مرحبا اختي جود اسفه جدا على التأخر بالرد

بالنسبه للبنج الموضعي هو عباره عن انبوب تضعينه على انفك وفمك وتوخدي نفس وما تحسين بأي الم وما الو اي تأثير على الاجنه وبخليكي تسترخي عالاخر :good

انا سألني الدكتور اذابدي هذا البنج بس انا ما رضيت لاني الحمدلله احس بوجع خفيف مو مستاهل البنج

واي استفسار انا جاهزه

ام عمر
07-05-2009, 11:51 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الله يرزقكم جميعا ويجبر خواطركم ولايحرمكم
لاتنسوا الاستغفار والصدقة

ام عمر
07-05-2009, 12:00 PM
الدموع الحبيسه هلا ياقلبي

الايااااام تمر بسرعه

لكن بعد الترجيع طوووووويله::d

بالنسبه للاعراض

من مده احس بمغص زي مغص اللي ماتتسماش

وجهة اليمين احس بنغزات مثل الم المنشطات لما كنت اخذها

اتوقع ان المبيض اليمين تنشط اكثر من اليسار;)

تصدقون يابنات انا ماخذه هم الم الدوره اكثر من هم النتيجه

تتعبني مررره واجلس يوم كامل مااكل شئ بس ابكي من الالم

مرحبا اميره والله وانا ارتحتلك نفسيا ولكل خواتي بالمنتدى

بإذن الله انها اعراض حمل لانو صاحبتي جته نفس الاعراض وطاعت حامل

وحتى سكن الليل جتها نفس الاعراض بس كان الحمل ضعيف ربنا يعوضها خير ان شالله

يعني بإذن الواحد الاحد ان حاملyarub

رنين العبرة
07-05-2009, 12:08 PM
ام عمرررر اهلا وسهلا فيكي نورتي خلاص خليكي معانا بس لا تظلي كثير عالانترنت تمام حاولي بقدر ما تقدرين تخففين القعدة على الانترنت

ابي اسالج حبيبتي كم كاسة ماي شربتيها قبل عملية الارجاع انا هالنقطة الي تضيعني دائما والله فياريت تفيديني فيها لو ما عليج امر

ام عمر
07-05-2009, 12:09 PM
جزاكم الله خير خواتي رنين والدموع الحبيسه واميره وسكن الليل ورهينة القيود وام انس والاعضاء الجدد

قسما بالله وحشتوني وفقدتكم كتييييييييييييييييييييييير

الله يارب لكم بمثل ما دعيتو لي يارب العالميييييييييييييييييييين عاجلا ليس اجلا ياربyarubyarubyarub

ام عمر
07-05-2009, 12:13 PM
اهليييييييييييين رنين

مو شرط تشربين مويه كتيييييير لان بصراحه بعد الارجاع ما تقدري تروحي الحمام اللا بعد 3 ساعات عالاقل اهم شي بعد الارجاع تشربي قد ما تقدري سوائل مو شرط مويه يعني مافي عدد معين للشربbye

ام عمر
07-05-2009, 12:17 PM
اهم شي الوحده تهتم بشربها ونوعية اكلها من لما تقرر انها تعمل الحقن ..يعني في بنات يروحو مثانتهم مليانه وفي فاضيه

انا بصراحه لما اعمل الارجاع مابشرب مي وبفضي المثانه لانو مو ضروري تكون مليانه وما الها اي دخل بثبات الاجنه

اول مره عملت الحقن كانت مثانتي مليانه والله يومها تعبت

رنين العبرة
07-05-2009, 12:17 PM
مشكورة يا ام عمرر ما قصرتي على التوضيح

بشريني عنج كيف حاسة حالج الحين ؟؟

ام عمر
07-05-2009, 12:21 PM
اه صح لقيت طريقه ممتازه لاكل السفرجل والله اجتني الفكره وانا بصلي

تجيبي حبة الفرجل واتقشرينها واتبرشيها وتحطيها بصحن وتحطين عليها عصير برتقال وتاكلينهاbye:good

كل يوم اكل حبه بس الاحسن انك توكلي حبتين لانها بإذن الله تساعد على ثبات الاجنه

ام عمر
07-05-2009, 12:24 PM
والله الحمدلله نفسيتي كتييييييييييييييير مرتاحه والله انكم اعطيتوني امل بالنجاح

حتى لقدر الله ما نجحت العمليه ما راح ايأس ابدا لانو اللي ربنا كاتبو بصير

(يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب)

ان شالله بتكون نتيجة هرموناتك ممتازه واطمنينا

ام عمر
07-05-2009, 12:27 PM
بصراحه يسلمو يا رنين على معلومتك عشان النت والله ما كنت عارفه

ان شالله كل يوم راح ادخل ساعه الظهر وساعه بالليل عشان اطمن عليكم واطمنكم عليا

الله يارب يرزقناكلناااااااااااااا وما يحرمنا يارب العالمينyarubyarubyarub

رنين العبرة
07-05-2009, 12:28 PM
مشكورة قلبي انشاء الله بسوي مثل طريقتج

وانتي لا تقولي كذا انشاء الله تثبت الاجنه وتفرحين بنتيجة يارب

رنين العبرة
07-05-2009, 12:30 PM
حياج الله يالغالية خلينا نستانس وياج ما بقى شي علي واطلع ايجازة واترك النت متواصلين ياقلبي على خير انشاء الله

سحابة خير
07-05-2009, 12:31 PM
الله يتمم لك على خير ياام عمر ويثبت لك اجنتك ونبارك لك عن قريب انشاء الله يارب .

راضية
07-05-2009, 02:47 PM
ام عمر اوعى تقولى كده خلى ايمانك بربنا كبير ولا تقولى اجنه مجمده او فرش او ارتاح خالص وانام على ظهرى او اعيش حياتى طبيعى كله بامر الله كما يقولون ملك الملوك اذا وهب لا تسألن عن السبب
باذن الله ر بنا هيفرح قلبك ويثبت اجنتك و يكونوا تؤام ولد وبنت وتشوفيهم بعيونك يارب انا وانتى وكل اللى نفسها فى نونو

& متفائلة &
07-05-2009, 03:09 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

هلا باختي ام عمر كيفك ان شاء الله تمام ياااااااااارب يثبت أجنتك ويرزقك بتوام سليمين متعافين ياارب
وحشتينا وانتبهي على حالك خليك نايمه على ظهرك وماتبذلين جهد
حبيبتي بغيت اسالك كم رجعو لك جنين
وهل طلعتي في نفس اليوم؟
وكم هذه المحاوله لك ثاني محاوله ولاكم ؟
وياااااااارب يثبت اجنتك توكلي على الله وتفائلي وباذن الله تجدين مايسرك

ام عمر
07-05-2009, 03:57 PM
مسا الورد سحابة خير كيفك؟وين هالغيبه

جزاك الله خير على دعائك ولك بالمثل ان شاللهyarubyarub

ام عمر
07-05-2009, 03:59 PM
الحمدلله انا متوكله على الله حق توكله وانا بعرف انو كل هاي اسباب بس كل شي بإيد ربنا اهم شي الصبر

وين يا رنين مسافره؟يعني ما راح نشوفك بالاجازه؟yarub

ام عمر
07-05-2009, 04:01 PM
يسلمو على كلامك الحلو ساندرا بالع** انا الحمدلله كتيييييييييييييييييير متفائله ومستمره على الرقيه الشرعيه ولله الحمد

وشكرا على اهتمامك :goodbye

ام عمر
07-05-2009, 04:04 PM
مرحبتين ام انس
الله يسلمك على سؤالك عني وان شالله ربنا برزقنا اجمعيييييييييييييييييييييييين

رجعولي 2 اجنه ولله الحمد

ارتحت 5 ساعات بالمستشفى وطلعت عالبيت

هذي المحاوله الثالثه وبإذن الله يتم فيها الحمل عليا وعلى الجميع ان شاللهyarubyarubyarub

ام عمر
07-05-2009, 04:07 PM
بنات حبيت افيدكم انو التونه تحسن الخصوبه عند المرأه يعني حاولي توكلي مرتين او 3 مرات بالاسبوع يكفي....

وان التين والزنجبيل وخاااااااصة الفراوله تفيد في تحسن الحيوانات المنويه والله اعلم

طبعا اهم شي الرقيه الشرعيه يا بنات سواءللمرأه والرجلyarub:good

ام عمر
07-05-2009, 09:23 PM
مسا الورد بناااااااات وينكم؟والله وحشتوني
bye

ام عمر
07-05-2009, 09:34 PM
مرحبا الصيدلانيه نورا كيفك؟ان شالله نفسيتك احسن

صدقيني بإذن الله راح يعوض ربنا صبرنا خير ان شالله يااااااااااااااااااااااااااارب

واذا انتي عملتيها مره غيرك عملها 10 مرات ولساتو صابر ..أرجووووووووووووووكي لا تدخلي الاحباط في حياتك bye:good

ام عمر
07-05-2009, 09:41 PM
:goodبالنسبه لترجيع الاجنه يا الصيدلانيه نورا مو مربوطه بالدوره ..هما يرجعو الاجنه بعد تلقيح الاجنه بالمختبر ب 3 ايام لان الرحم يكون جاهز

يعني بمجرد البويضات وصلت الحجم المطلوب بسحبوها بغض النظر عن الايام

اتمنى اني اكون افدتك بهالمعلومه

doody104
07-05-2009, 09:42 PM
أختى ام عمر
بادعي لك دائما وان شاء الله ربنا يطمنا عليكي وان شاء الله نبارك لك بعد 9 شهور يارب آمين
أختى أميرة
ان شاء الله تكوني حامل وياريت تطمنينا يوم الاثنين ان شاء الله

ام عمر
07-05-2009, 09:47 PM
الله يسلمك دودي ولك بالمثل ان شالله

متى ان شالله ناويه تعيدي الحقن؟وان شالله نفسيتك احسن؟yarub

ام عمر
07-05-2009, 09:57 PM
بنات انا ما نسيت موضوع الحجامه بس حبيت أأكد كلامي انو في ايام معينه للحجامه بنية الشفاء وهذا هو الحديث

(عن ابي هريرة رضي الله عنه قال: قال الرسول صلى الله عليه وسلم:من احتجم لسبع عشرة وتسع عشرة واحدى وعشرين كان شفاء من كل داء) اخرجه ابو داود

وبالنسبه للحبه السوداء

عن ابي هريرة رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(ان في الحبه السوداء شفاء من كل داء اللا السام) اخرجه بخاري ومسلم

اتمنى انكم تستفيدو وشكراااااااااbye

@اميره@
08-05-2009, 01:57 AM
ام عمر موجــــــــــــــــوده

اشوف المنتدى منور

ياهلا فيك وان شاء الله عقبال ماتبشرينا بحملك

مرااااحب لكل الاخوات

اخباري منيله بستين نيله:D(على قولة اخوانا المصريين)

اليوم جبت كاشف ماطلع الاخط واحد

وبعدها نزلت الدوره

وللحين احس بالامها وهي لسه مانزلت مضبوطcr:

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
..........
يمكن انقطع عنكم يوم لان عندي ضيوف

سلامbye

& متفائلة &
08-05-2009, 02:19 AM
أميررررررره
لاانتظري تحليل الدم يكون اوضح واكد
وان شاء الله حامل

مرحبتين ام انس
الله يسلمك على سؤالك عني وان شالله ربنا برزقنا اجمعيييييييييييييييييييييييين

رجعولي 2 اجنه ولله الحمد

ارتحت 5 ساعات بالمستشفى وطلعت عالبيت

هذي المحاوله الثالثه وبإذن الله يتم فيها الحمل عليا وعلى الجميع ان شاللهyarubyarubyarub

مرحبتين ام عمر يااااارب يرزقك بتوام
ويااااااارب ان هالمحاوله تنجح يااارب ثبت اجنت ام عمر وافرح قلبها فيهم
أنا يوم سويت العمليه قالي الدكتور اجلس في المستشفى لليوم الثاني عشان أظمن باذن الله ثبات الأجنه
طبعا اذكر اني جلست اربع ساعات على ظهري بعد العمليه ومانعيني من الحركه
كل مستشفى لهم راي

ام عمر
08-05-2009, 07:02 AM
صباح الورد اميره والله المنتدى منور بوجودك bye

لسا تحليلك ضايلو 4 ايام لا تتسرعي حتى لو نزل دم احيانا بكون علامات حمل

والتحليل المنزلي بدري عليه اكيد راح يطلع خط لانو بدري

في كتييييييييييييييييييير بنات نزل عليهم دم قبل التحليل وكان دليل عالحمل لا تستعجلي عالحكم انو ما في حمل

لان الدم نزل عليكي قبل الموعد وقد يكون دليل عالحمل والله اعلم

ام عمر
08-05-2009, 07:06 AM
byeالله يسلمك ام انس وان شالله ربنا برزقنا كلنا بإذن الله قرييييييييييييييييييب وعااااااااااااااااااجلا ليس اجلا يارب العالمين

عنجد انا مبسوطه فيكم خواتي والله حسستوني بإحساس جميييييييييييييييييييل

الله يارب زي ما أسعدتوني ربنا يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا يااااااااااااااربyarubyarubyarub

nour_79
08-05-2009, 07:36 AM
ام عمر 1000000000000000 حمد لله على السلامة
ربنا يكرمك يارب يارب ان شاء الله ونبارك لك قريب
ربنا يثبت اجنتك ان شاء الله
وتفرحى بتؤام سليم معافى ان شاء الله

08-05-2009, 11:04 AM
صبااااااح الخيرااااااات bye
لكـــــــــــــــــــل البنات في المنتدا
نورتي يا ام عمر المنتدا بوجودك كيف حالك hi:
وكيــــــــــــف حاسه حالك
يارب تبشرينا قريب بالحمل السليم المعافىyarub
صدقيني اشتقتلك كثيررررررررر انا والبنات
والله يديم المحبه بيننا في اللهyarub

08-05-2009, 11:34 AM
اهلــــــــــــــــــــــــــــــين رنين bye
كيف حالك ان شاء الله بخير:good
وكيف التحاليل ان شاء الله كل شي زين
انا بخير والحين اخذ علاج لانزال الدوره ثم ان شاء الله ابدا من جديد والله كريم يرزق الجميع بالذريه الصالحه

ام عمر
08-05-2009, 11:38 AM
صباح الورد نور 79 يسلمو على المشاعر اyarub:goodyarubلحلوه وان شالله بنسمع الاخبار الحلوه من الجميييييييييييييييييييييع يارب

ام عمر
08-05-2009, 11:45 AM
يسلمو الدموع الحبيسه على كلامك والله كلكم ما قصرتو معي بالدعاء :sss

ياالله يا كريم يرزقكم الذريه الصالحه عاااااااااجلا ليس اجلا يا كريم يا منان يا وهاب يا مبدئ يا معيد ياحي يا قيوم ارزق جميع خواتي في شلة المنتظرات بالذريه الصالحه

والله انكم زرعتو التفائل بقلبي والله معكم ما بحس بالايام لانكم بتصبروني

والله لما شفت كلامكم واني وحشتكم كنت بدي ابكي من الفرحه لاني لي خوات حقيقيات

الله يخليكم ويوفقكم hi:very_good

والله انا لما ادعي لي بدعيلكم معي وبإذن الله ربنا بعوض صبرنا خير ان شاءاللهyarubyarubyarub

ام عمر
08-05-2009, 11:47 AM
رنين احنا ننتظرك عشان اطمنينا على التحاليل وان شالله تسمعينا اخبار حلوه يااااااااااااااااااربyarub

08-05-2009, 11:53 AM
مررررررررررررحبا اميره bye
لا يالغاليه لاتستعجلينno_no واستمري على الأدويه لين يوم التحليل
التحليل المنزلي ليس مؤكد ميه بالميه وحتى نزول الدم ياما من نزل معها دم لكن صارت بشرى لها بالحمل
فانتي انتظري لين يوم التحليل ويارب يارزق ياكريم ترزق اميرتي بالحمل المعفى السليم يا مجيب الدعاءyarub

ام عمر
08-05-2009, 12:00 PM
بنات حاولو تقرأو ايات الفرج كل يوم

والله انها تريحك

انا أقرأها بعد الرقيه الشرعيه عنجد بتحسسني بالسعاده الداخليه

اللي ما تعرف هذي الايات هيها هون راح اكتبها

قال تعالى (وما من دابة في الارض اللا على الله رزقهاويعلم مستقرها ومستودعها*كل في كتاب مبين)

(وكأين من دابة لا تحمل رزقها الله يرزقها وإياكم*وهو السميع العليم)

(ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها *وما يمسك فلا مرسل له من بعده وهو العزيز الحكيم)

(ولئن سألتهم من خلق السماوات والارض ليقولن الله قل أفرأيتم ما تدعون من دون الله إن أرادني الله بضر هل هن ممسكات ضره أو أرادنى برحمة هل هن ممسكات رحمته*قل حسبي الله عليه يتوكل المتوكلون)

(قل لن يصيبنا اللا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

(وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له اللا هو وإن يمسسك بخير فهو على كل شئ قدير)

(إني توكلت على الله ربي وربكم*ما من دابة اللا هو أخذ بناصيتها*إن ربي على صراط مستقيم)

(وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له اللا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم)yarub

ام عمر
08-05-2009, 12:08 PM
وهناك ايات اسمها ايات الثبات تقرئيها بعد ارجاع الاجنه كل يوم

انا بقرأها كمان بعد الرقيه الشرعيه

قال تعالى:

(ولما برزو لجالوت وجنوده قالو ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين)

(وله ما سكن في الليل والنهار وهو السميع العليم)

(يثبت الله الذين أمنو بالقول الثابت في الحياة الدنيا والأخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء)

(ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبه أصلها ثابت وفرعها بالسماء)

(وما كان قولهم اللا أن قالو ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين)

(يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب)

وسورة الطارق كامله

08-05-2009, 12:08 PM
اهلين اختي ام انس bye

سويتي ارجاع الاجنه المجمده ولا لسا

ام عمر
08-05-2009, 12:12 PM
وهناك ايات معينه على الانجاب اتمنى الكل يشوفها

موجوده بهذا المنتدى بقسم الرقيه الشرعيه بالصفحه الاولى

انا طبعتها والحمدلله اقرأها مرتين باليوم

والله صدقوني بنات الله كريم بس هذا كل اختبار لنا وان شالله نكون من الصابرينyarub

ام عمر
08-05-2009, 12:19 PM
وبنات أي وحده مقرره تعمل الحقن عليها تاخذ حمض الفوليك وهناك حبوب تسمى رويال جل للنساء والرجال تقوي البويضه والحيوانات المنويه

وعليكي بالاناناس ومغلي الميراميه والبردقوش من اول يوم للدوره الى 7 يوم فقطططططططططط وعليكي بالاكثار من السوائل قبل العمليه وبعدها

صدقوني بنات هذي المعلومات مع ايات الفرج والرقيه الشرعيه بإذن الواحد الاحد راح تحسي بتحسن بنوع البويضات والحيوانات المنويه وان شالله بالنتيجه الايجابيه بإذن الله

اهم شي التوكل على ربنا حق التوكل yarub

وحاولي اتصلي ركعتين بعد صلاة الفرض وتحكي في السجود 40 مره ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

انا اسفه اذا طولت عليكم بس والله احب لكم الخير كما احبه لنفسي

رنين العبرة
08-05-2009, 01:47 PM
مررررررررررررحبااااااااااااااااااااا بنوتات وحشتوني موت والله

ام عمر هلا وسهلا فيكي ومشكورة على الايات بحاول انشاء الله اطبعها واخليهن عندي كيفج اليوم انشاء الله بخير
حبيسة الدمووووووووع والله ياقلبي استلمت النتيجة بس ماني عارفة شنو فيها باخذ موعد عند الدكتور هالاسبوع وبروح اشوفه شنو يقول لي
اميرة ولا تزعلين حالك كل تاخيرة وفيها خيرة اليوم نزلت عليكي الدورة وانشاء الله الشهر الجاي ما راح تشوفينها

والله يا ام عمر افكر اني اسافر نفسيتي حيل تعبانه ابي اغير جو مليت من جو الكويت صار لي سنتين ما طلعت برى الديرة واهلي مسافرين بالصيف يعني راح اظل لحالي في الكويت قلت ان سويت العملية وان كتب لي رب العالمين فيها النجاح وان فشلت لا قدر الله راح اسافر يعني بكل الحالتين بحاول بقدر ما اقدر اروح اغير لي جوووو

& متفائلة &
08-05-2009, 02:41 PM
اهلين اختي ام انس bye

سويتي ارجاع الاجنه المجمده ولا لسا

هلا اختي باقي لسا
أن شاء الله الشهر الجاي إذا الله اراد ويسر

08-05-2009, 03:24 PM
حبيبتي يا ام عمر الله يجزاك خير على هالنصائح والدعوات
الله لايحرمك الاجر
ويفرح قلبك قريب ان شاء الله

ام عمر
08-05-2009, 03:24 PM
مرحبا رنين ان شالله تكون نتيجتك ممتازه

اذا بدك اكتبيلي النتائج انا بعرف بالارقام لانو الهرمونات لها ارقام معينه ونسب محدده
bye