المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

سحابة خير
24-04-2009, 01:48 PM
حنين انتي سمعتي احد جرب في هدا المركز اول مرة اسمع عنه
وكيف المصاريف بتكون في لبنان . سألتي يعني مناسبة . لان الي اعرفه ان لبنان غالية مرة
انا رحت من زمان زيارة الغلا مثل اوربا .

كاااادي
24-04-2009, 01:51 PM
حنين 00 ليش ماتروحي للاردن الطب عندهم ممتاز

سحابة خير
24-04-2009, 01:54 PM
حنين صاحبتنا عندها مركز هناك روحي شوفيه هههههه

كاااادي
24-04-2009, 01:55 PM
مشكلتك ياحنين انك لازم طبيبه ونادر ما اسمع عن طبيبه في هالمجال الله يعينك حاولي مع زوجك يغير رايه 00والله العمر له دور وراح في البحث عن الطبيب الممتاز

كاااادي
24-04-2009, 01:59 PM
سحابه 00 اشبعي نوم في هذا الاسبوع اذا منتم مسافرين المشكله انا مع الجمعه يقل النوم وبرجع مرهقه ودوام00يالله اهم شي اطلع من الجو اللي انا فيه

سكن الليل
24-04-2009, 02:07 PM
ام عمر

yoyo

لما دخلت وشفت نتيجتكم سلبية بجد ضاق خلقي لاني مجربة المعاناة 6 مرات قبل كذا

ان شاء الله الله بيعوضكم خير وقريبا وان شاء الله يكتبكم الله من الامهات المنجبات الصالحات ويعطيكم حتى ترضوا

وان شاء الله تكون نتيجتي ايجابية وتخفف عليكم شويه

باقي على تحليلي يومين والله كريم

امس كان عندي صداع نصفي ، وانا بيجيني عادة بالايام اللي تسبق الدورة وفي الغالب مرة وحدة بالشهر

وما تحسنت الا بعد مادهنت راسي في**

خفت اشرب اي نوع من الحبوب وامس خميس والعيادة تقفل من 4 العصر

المهم خواتي انا شايفة ان ايمانكم بالله قوي لذلك ماراح اوصيكم اكثر

بس احب اقول لكم ترددوا " ولعل الذي ابطئ عني هو خير لي "

سحابة خير
24-04-2009, 02:12 PM
انا مادري اتعقدت من العملية يتهيألي انها كل مرة بتفشل ابغي اشيل هالتفكير محتارة اسوي موعد عند الدكتور .

سكن الليل
24-04-2009, 02:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة جديدة معاكم ، وعندي بعض الاستفسارات ، وإن شاء الله أنكم ما راح تقصروا من تجاربكم

إذا كان الزوج والزوجة حاملين لمرض وراثي مماثل ( يعني يوجد لكل زوج جين سليم مقابل جين معطوب )
هل عملية فحص الجينات ومن ثم التلقيح المجهري ، عملية ناجحة ومضمونة لأنجاب أطفال أصحاء ؟
أنا قرأت إنه ممكن ، وفي الموقع الخاص بالدكتور سمير عباس أيضاً ذاكرين هذه النقطة
لكن حابة أتأكد عن صحتها من أصحاب التجربة ، علشان أكون متطمنة أكثر .. مع العلم أنه لا توجد مشاكل وأمراض تناسلية لدى الزوجين ..
سوى رغبتهم بإنجاب أطفال أصحاء

والله يرزق كل محروم الذرية الصالحة والمعافاة ويسخرهم لكم ويفرحكم فيهم يا رب

مرحبا بك اختي " تامي "
واهلا بك في طبيبي وبين اخواتك
رغم اني اتعالج بنفس عيادة د.سمير عباس فرع الخبر وسمعت ان عندهم هذه التقنية ، لكني لما اطلبها ولا اعرف احد قام بها .
تقدري تسألي بالاتصال باقرب فرع للعيادات عندكم واكيد راح يفيدوك .

سحابة خير
24-04-2009, 02:18 PM
صحيح كادي ابغي اعوض نوم .
كادي انا مثلك مااعيش يومي دايما افكر في بعدين وهدي مشكلة تخلينا في قلق
انت افرحي بالسفرة ويفرجها الله يوم الجمعة مع اني حاطة في بالي هدا اليوم بصير ثقيل علينا
يارب خير .

سكن الليل
24-04-2009, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لسه ما حللت راح اخلي لما يرجع زوجي في ليل واحلل وان شاء الله خير اختي ام عمر انا زوجي عندو نقص في حيوانات المنويه وعندي 5 سنين متزوجه ومارضيو راجعواي 3 لاني قاللولي مازلت صغيره وفي خطر عليك وانا في عمري 23 سنه والي شافوربي ماهو بايدنا يارب ارزقنا جميعا

يارب تبشرينا اختي "سمارا "

وكل ماكانت الزوجة صغيرة تكون نسبة النجاح اكبر وهم عندهم حق في ارجاع اجنة اقل لان احتمال نجاح العملية كبير.
ان شاء الله تنجح عمليتك ويرجعوا لك الباقي بعد الولادة بكم شهر .

كاااادي
24-04-2009, 02:21 PM
بالع** ليش يكون تفكيرك كذا ان شاء الله الثالث ثابته00 استخيري وخذوي موعد مع الدكتور وشوفي كيف بترتاحين اقلها التعامل والاخذ والعطاء بالرأي

yoyo_ahmed
24-04-2009, 02:25 PM
ام عمر
اصبري والحمد لله علي كل شي
انا الحمد لله اليوم احسن وربنا الهمني الصبر
وراح ارجع الاجنه بعد شهر
الدكتور قالي اخد برشام من يوم ما تنزل الدوره لمده 21 يوم
وفيها هروح اعمل عمره
ولما ارجع هروح عشان الترجيع
وانا مش عارفه الترجيع دا ازاي

بس ربنا معانا

لكن عندي سؤال
دائما عندي شك ان الاجنه المجمده مش هتنفع
وحسه انها تضيع وقت وفلوس

ياريت الي رجعت اجنه وحملت او تعرف حد كدا تقولي عشان اطمن

كاااادي
24-04-2009, 02:27 PM
ولاحظت ان اللي ماتعاني من شي والعيب في زوجها اذا حملت عن طريق الحقن المجهري تحمل بتوأم لانها سليمه وثبات الاجنه اهم شي فيه رحم المرأه والتبويض يكون سليم
فالحمل يكون سليم ماشاء الله00
اما انا اخر مره سئلته عن التكيس هل هو سبب في التسقيط قال هو مو سبب للتسقيط لكن يرتفع عند المتكيسات اكثر 00عاد انا هنا تنحت قلت في نفسي مارحت بعيد يادكتور هههههههههه

كاااادي
24-04-2009, 02:35 PM
والله يسحابه انا مثلك صرت افكر ان حتى لو احمل مارح يستمر 00استغفرالله00 لكن المفروض اللي راح مانلتفت له ونفكر بالجديد ونجدد الامل معه الله يعين

كاااادي
24-04-2009, 02:38 PM
يالله سحوووبه00 انا طالعه لي رجعه بعد ما افضي سلام

TAMY
24-04-2009, 02:44 PM
سكن الليل
تسلمين عزيزتي على التجاوب .. الله يسعدك ويخليك
بس حبيت أسألك عن مركز الدكتور سمير عباس اللي بالخبر .. لأنه أقرب فرع لي
أستفدتي عليهم ؟ وكيف تعاملهم ؟ وتكاليفهم

والله يكتب لك اللي فيه الخير

سحابة خير
24-04-2009, 02:47 PM
هدي المشكلة حتى الدكتورة حطت في بالي الحمل . وبعد الفشل لما سألتها قالت مافي سبب سبحان الله . تعتقدي ليش تأخير الدورة هل بسبب عدم التبويض بعد العملية .

ريماااااس
24-04-2009, 03:04 PM
سكن اليلل ___ يارب تفرحين بلنتيجه وتفرحينا وياج يارب .. انتي هدي حالك ولاتوترين اعصابج واللي كاتبه ربي راح يصير والحمد لله على كل حال يااارب
يويو___ لاتشيلين هم نجاح الاجنه المجمده هاذي توافيق من رب العالمين واذا ربي كاتب لك الحمل راح يتم بلمجمد وفيه ناس كثيره حملت بلمجمد وتوأم بعد..وربي يوفقك ان شاء الله وتطمنينا....
سمرا_انتي يا الغلا اول مره تسوينها ولا لك تجارب ؟؟

خوخه 99
24-04-2009, 03:22 PM
هلا بنات شخباركم
سحابه و كادي خليكم متفائلين و ربنا بيكرمنا انشاء الله
سحابه حبيبتي اذا كنت مرتاحه للدكتوره كملي معاها اني عملت العمليه أربع مرات عند نفس الدكتوره في المستشفى العسكري في البحرين لاني كنت مرتاحه معاها بس كثره كلام الأهل ليش ما تغيري الدكتوره هو اللي خلاني أغير و رحت مصر و كانت تجربه سئيه جدا

خوخه 99
24-04-2009, 03:25 PM
حنين حبيبتي شخبارك ويش قررت بالنسبه الى روحت المدينه

حنين الامل
24-04-2009, 03:32 PM
خوخة بعدي محتارة والدورة مانزلت الى الليل ما نزلت خلاص بكنسل حجزي
سحابة وكااادي ا ي مركز فيه صديقتش تنصحيني فيه
كااادي اني رحت الاردن مثل ما خبرتكم سابقا ولم اخد علاج هناك لان لا توجد عندهم اختيار الجينات الاجهزة غير متوفرة عندهم وادا بسويها عندهم يجيبون الي دكتور من امريكا مع الاجهزة ويكون على حسابي فبيكون سعر العملية مرتفع حسبتها بتكون تكاليف العملية بالسكن بيوصل 60 الف ريال
لبنان قبل سنة سالت عن الاسعار عندهم كانت الاسعار مثل سعد تقريبا وعنده زوجته بلجيكية وياه تقوم بالعملية معه وبعدين ما كملت التواصل معهم بس حاليا قاعدة اسال عن لاسعار الجديدة عندهم مع اختيار الجينات هدا السبب معطلني جان سويتها بالبحرين وارتحت لو لا الامراض الوراثية

سكن الليل
24-04-2009, 03:43 PM
سكن اليلل ___ يارب تفرحين بلنتيجه وتفرحينا وياج يارب .. انتي هدي حالك ولاتوترين اعصابج واللي كاتبه ربي راح يصير والحمد لله على كل حال يااارب
يويو___ لاتشيلين هم نجاح الاجنه المجمده هاذي توافيق من رب العالمين واذا ربي كاتب لك الحمل راح يتم بلمجمد وفيه ناس كثيره حملت بلمجمد وتوأم بعد..وربي يوفقك ان شاء الله وتطمنينا....
سمرا_انتي يا الغلا اول مره تسوينها ولا لك تجارب ؟؟

مشكورة عزيزتي " ريماس " على مشاعرك الطيبة ، لو قلت لك اني خايفة على زوجي وواقع النتيجة عليه اكثر من نفسي لان معه الضغط وبيتدلع حبيتين علي كمان

ربنا كريم ويفرح قلبنا كلنا .

سكن الليل
24-04-2009, 03:46 PM
yoyo

انا ماعمري جربت اجنة مجمدة ، دائما بيحطوا لي طازج ، ودايما يقولون لي انا الباقي غير صالح للتجميد ، من كذا ماجربت

بس انا قرأت تجربة لاحد الاخوات هنا لا اتذكر اين ذكرت انها حامل بعد ترجيع اجنة مجمدة .

TAMY
24-04-2009, 03:47 PM
خوخة بعدي محتارة والدورة مانزلت الى الليل ما نزلت خلاص بكنسل حجزي
سحابة وكااادي ا ي مركز فيه صديقتش تنصحيني فيه
كااادي اني رحت الاردن مثل ما خبرتكم سابقا ولم اخد علاج هناك لان لا توجد عندهم اختيار الجينات الاجهزة غير متوفرة عندهم وادا بسويها عندهم يجيبون الي دكتور من امريكا مع الاجهزة ويكون على حسابي فبيكون سعر العملية مرتفع حسبتها بتكون تكاليف العملية بالسكن بيوصل 60 الف ريال
لبنان قبل سنة سالت عن الاسعار عندهم كانت الاسعار مثل سعد تقريبا وعنده زوجته بلجيكية وياه تقوم بالعملية معه وبعدين ما كملت التواصل معهم بس حاليا قاعدة اسال عن لاسعار الجديدة عندهم مع اختيار الجينات هدا السبب معطلني جان سويتها بالبحرين وارتحت لو لا الامراض الوراثية

أهلين فيك خيتو
ما فكرتي تجربي مركز الدكتور سمير عباس ؟
أنا قرأت أن عندهم تقنية فحص الجينات من الأمراض الوراثية وغيرها .. بس لسا جالسة ادور معلوومات اكثر لأني بحاجتها

الله يرزقك الذرية الصالحة المعافاة ويسخرهم لك يا رب

حنين الامل
24-04-2009, 03:52 PM
لا خيو صراحة اني سمعت ان ماعندهم هده التقنية اختيار الجينات
هل جربتي عمليات سابقا او اول تجربة علاج بتكون اليك
هل انتي جديدة اختي معنا او كنت متابعه معنا سابقا

سكن الليل
24-04-2009, 03:54 PM
سكن الليل
تسلمين عزيزتي على التجاوب .. الله يسعدك ويخليك
بس حبيت أسألك عن مركز الدكتور سمير عباس اللي بالخبر .. لأنه أقرب فرع لي
أستفدتي عليهم ؟ وكيف تعاملهم ؟ وتكاليفهم

والله يكتب لك اللي فيه الخير

بصراحة انا للحين مانجحت عملياتي وانا الان في العملية الثالثة لديهم وعندي تحليل يوم الاحد بالليل .

تعاملهم جيد جدا ولاتنسي انك رايحه بفلوسك مش ببلاش
تكاليفهم راح اقتبس من ردودي السابقة لو سمحتي لي

واي سؤال انا حاضرة

مشكورة على الدعوة الصادقة عزيزتي والله يعطيك مثل مادعوتي لي به وزيادة وبالنسبة للبرنامج
اول شي لازم تكوني جاهزة للمبلغ المطلوب وعملي حسابك على مبلغ 20 الف ريال

1. يعطونك ابرة تحضيرية
انا كانوا يعطوني اياها عندما كنت اتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ولكن هنا مايعطوني اياها وسمعت ان البعض يعطوهم ولا ادري .
2. في الزيارة التالي يبدأ برنامج التنشيط وهو عبارة عن ابر تاخذيها على مدار عدة ايام ويكون لك موعد بعد كم يوم ليتعرف الدكتور على مدى الاستجابة عندك
3. في هذه الزيارة يعطونك تكلمة للابر ( عني كنت اخذ ابرة تنشيط في العضل + ابرة تحت الجلد ) ويحدد لك الدكتور يوم عملية سحب البويضات .
في حالة المرة الاولى قد تكون زياراتكم اكثر لمراقبة التنشيط
المهم راح يكتب لك الدكتور على باقي ابر التنشيط + الابرة التفجيرية
الابرةالتفجيرية تاخذيها في الموعد اللي يقوله الدكتور وفي الغالب تكون الساعة 12 بالليل وهي قبل السحب بيومين وللعلم هي اسم تفجيرية بس مافيها اي الم ولا تحسي باي شي في وقت اخذها وبعدها .
4.يوم السحب ( العملية تكون في مستشفى قريب منهم اسمه مستشفى محمد الدوسري ، يعطونك العيادة خطاب مغلق للمستشفى تروحي من الباب للاصنصير للطابق الثاني على ايدك اليسار مكتب الممرضات وتعطيهم الخطاب وتلاقين ملفك جاهز اصلا ) تروحي صايمة يعني ماتاكلي شي من بالليل على 12 وتروحي لهم من 7:15 الصباح وقتها يودونك الغرفة وتلبسي ملابس العملية ( لبس وردي كشخه خخخخ) وتجلسي على السرير تنتظري الممرضة تحط لك المغذي في ايدك للتحضير للعملية ، بعدين على الساعة 9 يودونك على السرير لغرفة مجاورة لغرفة العمليات تنتظري فيها دورك ، تدخلي بعدها غرفة العمليات ويسألونك عن اسمك الكامل واسم زوجك ( لازم تكوني مذاكرة زين )
يعطونك بنج وماهي الا لحظات وتسمعي الممرضة تصحيك وانت في غرفه ثانية ويخلونك شويه وبعدها يرجعونك لغرفتك ترتاحي لحد ماتحسي ان تأثير البنج راح ، يجيك دكتور ويعطيك النصائح ويقولك كم بويضة سحبوا منك ، نسيت اقول لك ياخذون من زوجك عينة طازجة قبل مايسحبون منك واذا كان زوجك عنده مشكلة ويحتاج عملية بيكون داخل معاك العمليات في نفس الوقت لكن مش نفس الغرفة معاك واذا كانت اموره كويسة يطلبون منه يعطيهم في نفس الوقت .
بعدها ترجعي للبيت وتمارسي حياتك طبيعي ويكون قايلين لك على موعد ترجيع الاجنة ، قبلها بيوم يتصلون لك يقولون لك تعالي بكرة لترجيع الاجنة طبعا لو كان قبلها يوم جمعة ماراح يتصلون .

5.يوم ترجيع الاجنة تروحي وانت ماكله وفاطره ومبسوطة ونفسيتك حلوة ومعينه خير ان شاء الله . تروحي لهم على الساعة 9:00 ويودوك غرفتك وعلى طول تلبسي الفستان الوردي وتنتظري دورك وحاولي تفرغي مثانتك كل ماامتلأت علشان ماتحتاجي الحمام وقت العملية ، تجي الممرضات ياخذوك على كرسي متحرك ويدثرونك بالشرشف اللي على سريرك وفي غرفة الانتظار جنب غرفة العمليات تنتظري دورك انا المرات اللي قبل كنت اجلس لوحدي هالمرة كانت معاي بنتين اللي يوفقهم . لما يجي دورك تدخلي غرفة العمليات وتجلسي على السرير ويبدأ يحضروك للارجاع الاجنة ومن غير بنج لانها ماتحتاج .
يجي الدكتور جنبك ويقولك كم سحبوا منك وكم تلقح وقدامك تلفزيون راح تشوفي البويضات وانقساماتها ويقولك الدكتور ايها الكويسة وايها الشينة وان شاء الله يكونوا كلهم طيبين ، ويورونك كيف يشرطونهم بالليزر علشان يلتصقون بالرحم .

6. بعدها المفروض ماتتحركي من مكانك 4 ساعات وتكوني مستلقية طول هالوقت على ظهرك ، طبعا حتى ماتتحركي من سرير العملية وهم يشيلونك شيل ، بعدها بالسرير ياخذونك الى غرفة الانتظار لمدة ساعة وبعدها يرجعونك غرفتك وتظلي على نفس سرير العملية ماتتحركي الا لما تنقضي الـ 4 ساعات ، بعدها تنقلك الممرضات لسريرك اللي في غرفتك وتقدري تدخلي الحمام ، في العمليات السابقة لي كاتوا يخلوني بالمستشفى ليوم ثاني لكن هالمرة قالوا لنا تقدري تطلعي بعد صلاة العشاء ، راح يعطونك ورقة بالتعليمات والعلاجات اللي تاخذيها بعد العملية .

ملاحظة :
1. في كل دخول على الدكتور في العيادة تدفعي 150 ريال دخول .
2. خلال فترة التنشيط قد يطلب منك الدكتور عمل تحليل للتأكد من نسبة الهرمون في جسمك والتحليل يكلف تقريبا 150 ريال
3. في العيادة صيدلية تقدري تشتري منها العلاج وهي ارخص بكثير من الصيدليات الخارجية .
4. عني اول دفعة من علاج التنشيط كلفني 4280 ريال ، ابر التنشيط هي الاغلى وباقي العلاجات اسعارها لايتعدي 80 ريال للعلبة ام ابر التنشيط فالعلبة الواحد اكثر من 250 ريال .
5. سعر العملية اول مرة 11 الف ريال وفي المرة التالية 9 الاف ريال وان شاء ماتحتاجي لها مرة ثانية .
6.تحليل الحمل يكون في العيادة ( تحليل دم رقمي ) ويكون في اليوم 15 من ترجيع الاجنة .
وبالتوفيق لك اختي واي سؤال او معلومة تحبي تسألي عنها انا هنا ولاتنسينا من دعواتك اختي .

عزيزتي " رهينة القيود " 20 الف تقريبية يمكن اقل بالفين لكن احسبي معي انا هذه المرة الثالثة

4000 سعر الابر
1500 سعر تكملة الابر + الابرة التفجيرية
9000 سعر العملية
250 اول دخول على الدكتور
150+150 = 300 موعدين للدكتور
300 سعر الادوية مثل الفوليك اسيد والاسبرين والتحاميل وحبوب منع الحمل

هذا وانا سعر العملية 9 فقط لانها المرة الثالثة لانها كل مرة يقللوا سعرها لحد ماتوصل 9

يعني تعملي حسابك لهذا المبلغ احتياطا

.

TAMY
24-04-2009, 04:04 PM
أهلين خيتو حنين الأمل
أنا لسا ما سويت ولا عملية ، عمري 22 ، بس أنا وزوجي حاملين مرض السكلر حسب التحاليل ... ونسبة الأصابة في أولادنا 25% لكل حمل .. مع العلم أنو ما عندنا أمراض تناسلية ولا غيره ، بس مو حابين نجازف بحمل طبيعي
المهم أنا قرأت هذا الخبر في موقع د. سمير عباس http://www.samirabbas.net/hp15_5.htm
وحابة أعرف إذا فيه أحد تعامل مع هذي التقنية عندهم

طبعاً أنا مسجلة جديدة معاكم .. بس متابعة لمواضيعكم وأخباركم من فترة
وأتمنى لكل حامل الثبات والذرية الصالحة السليمة .. وللمنتظرين الله يرزقهم ويعوضهم خير

TAMY
24-04-2009, 04:17 PM
الله يعطيك العافية خيتو سكن الليل ... وإن شاء الله يا رب تبشرينا بحملك قريب :)

حنين الامل
24-04-2009, 04:18 PM
انتين من وين البحرين لو السعودية
اني حاملة سيكلر وزوجي حامل تلاسيميا

حنين الامل
24-04-2009, 04:19 PM
اني لازم دكتورة اريد مااريد دكتور

TAMY
24-04-2009, 04:31 PM
أهلين حبوبة .. أنا سعودية من الشرقية
ولسا ما فكرنا نجيب أولاد .. بس جالسين نخطط لمستقبلنا .. وما فيه زوجين ما يتمنوا يكونوا أبنائهم سليمين :(
خصوصاً أن حامل المرض مثلنا يعتبر شخص سليم .. بس الخوف من الحمل الطبيعي لأنه مثل الحظ .. خصوصاً في وجود جينات معطوبة

عزيزتي .. حاولي تقنعي زوجك بأنه يوافق يتابع حالتك دكتور .. وإن شاء الله يا رب تفرحينا بخبر حملك قريب .. أنتي وكل زوجة .. والله لا يحرم الجميع نعمة الأمومة .. ويرزقهم الذرية الصالحة يا رب

سحابة خير
24-04-2009, 04:32 PM
حنين سمعت احد جرب عندهم في المركز ؟ لازم تسمعي احد مجرب . لان انت مو ناقصة تجارب .

حنين الامل
24-04-2009, 04:38 PM
كم صار اليك متزوجة اختي
زوجي مستحيل يقتنع زين اقتنع على عملية الانابيب لكن دكتور مستحيل تعرفي صار الي 15 سنة متزوجة
سحابة هلا

حنين الامل
24-04-2009, 04:43 PM
هلا سحابة اي والله موا ناقصة تجارب يزيد من حالتي
شخبارش انتين

حنين الامل
24-04-2009, 04:44 PM
اني سمعت عنه انه مشهور وقريت عنه في النت ولا يندري بعد

سحابة خير
24-04-2009, 04:44 PM
اهلين بك تامي سمير عباس عندهم تحليل الجينات . انا كدلك لازم تحليل جينات .ولدلك انا خايفة من الحمل الطبيعي

حنين الامل
24-04-2009, 04:48 PM
اني اول بروح موعدي 7-5 عند الدكتورة في البحرين الا قالت الي عن الرياض بعدين ادا ما فيه دكتورة بسال اكثر عن لبنان وعن اسعارهم
اني حاليا بترك العلاج فترة كم شهر
الدورة ما نزلت الحال من بعضه اني وانتين ماادري شنو سالفتها جان ما سهام خربت كل شي ونرتاج مرة و احدة

سحابة خير
24-04-2009, 04:54 PM
اني اول بروح موعدي 7-5 عند الدكتورة في البحرين الا قالت الي عن الرياض بعدين ادا ما فيه دكتورة بسال اكثر عن لبنان وعن اسعارهم
اني حاليا بترك العلاج فترة كم شهر
الدورة ما نزلت الحال من بعضه اني وانتين ماادري شنو سالفتها جان ما سهام خربت كل شي ونرتاج مرة و احدة
حنين على قولتهم ( راح يصلحها عماها). هدا الي خايفة منه .

TAMY
24-04-2009, 04:57 PM
اهلين فيكم حنين وسحابة
أنا متزوجة جديد .. وكتخطيط ما نفكر نجيب أولاد حالياً .. بس كل اللي نسعى له أننا ننجب أطفال سليمين من أي مرض وراثي ..
وجالسة أحاول أبحث في النت حتى عيني تعبت .. أبي ألقى أحد عمل فحص وراثي قبل التلقيح .. ونجحت عمليته
حنين الأمل ،، لا تفقدي الأمل .. رب العالمين قادر على كل شيء وما فيه شي صعب عليه إن شاء الله
خيتو سحابة .. انتي وين تتعالجي ؟ وعندك أولاد ولا كيف وضعك ؟ وأيش المشكلة بالضبط وعذراً على اللقافة
المحروم .. يتمنى خيط أمل يتمسك فيه لعل وعسى يتفائل :( والله يسهل على الجميع ولا يحرمهم من نعمة الأمومة

السواليف معاكم تريح البال .. كنت حاسة ما فيه أحد مثلي .. بس الله يسعدكم يا رب ونسمع عنكم حوامل وعندكم تووووم عاجلاً غير آجل يا رب

سحابة خير
24-04-2009, 05:21 PM
اهلا تامي انت شكلك ماكنت معانا . المهم انا لما رحنا الرياض التخصصي بعد فحوصات كثيرة
المهم ان لازم تحليل جينات قبل الحقن المجهري لسلامة الاجنة .فعملت عملية انابيب والحمد لله لم تنجح وعدتها ونفس الشيء طبعا بعد فحص الجينات . في مستشفى سعد . ومافي سبب للفشل ولله الشكر والدعاء بالصبر والرضا .

TAMY
24-04-2009, 05:28 PM
أسمحي لي خيتو سحابة .. قرأت قصص كثيرة في الموضوع وما ركزت على موضوعك بالضبط
طيب يعني اللي أفهمه أن التخصصي وسعد .. يعملوا تحليل جينات قبل الحقن ؟
وأنتي قصدك عملتيه بس الله ما كتب حمل ؟

سحابة خير
24-04-2009, 05:39 PM
انا كلمت مستشفى عباس في الخبر بس ماجربت رحت لهم .

حنين الامل
24-04-2009, 05:42 PM
تامي واني مثل سحابة عملت التلقيح مع الفحص الجيني وعند نفس الدكتورة ومانجحت العملية والحمد لله اني لم اياس يوم وان رزقني الله الحمد لله وان لم ارزق لعله صلاح الي
بس الغريبة شلون اثنينكم حاملين للمرض وتزوجتوا ما كا ن عندكم علم بالمرض ولاا شلون وافق الشيخ يعقد عليكم وحاليا يدققون على هالشي

حنين الامل
24-04-2009, 05:46 PM
سحابة متى المفروض تنزل عليش الدورة

حنين الامل
24-04-2009, 05:51 PM
سحابة يعني مركز سمير عباس عندهم الفحص الجيني وهل توجد دكتورة فيه

TAMY
24-04-2009, 05:51 PM
خيتو حنين الأمل
النصيب جا كذا والحمد الله على كل حال

خيتو سحابة خير
أيش اللي عرفتيه من مكالمة المستشفى ؟ عندهم هذي التقنية ولا لأ ؟

خوخه 99
24-04-2009, 05:54 PM
هلا بنات شخباركم
حنين و سحابه ما أدري ويش القصه حتى اني الدوره متأخره صار لها أسبوع

سحابة خير
24-04-2009, 06:01 PM
الي ردت موظفة الاستقبال كان قبل سنة اواكثر وسالتها قالت عندنا تحليل جينات .
قلت لها من موجود قالت دكتور سوداني مؤقت لان الدكتور في اجازة .وانا مادري اي دكتور. وقالت زحمة المواعيد .قلت اكلم الدكتور قالت الدكتور مشغول زحمة مرة . جيبي الرقم وهو يكلمكم عطيتها الرقم .اتاخروا في الاتصال ولما اتصلوا كنا طالعين ولما اتصلت بعد كم يوم قالت الدكتور مشغول وبعدين سكت خلاص .والي اعرفوا ان المستشفى مرتبط بمستشفى الدوسري على ماأظن .

حنين الامل
24-04-2009, 06:04 PM
الظاهر الحالة النفسية لاعبة فينه لعب

سحابة خير
24-04-2009, 06:09 PM
سحابة متى المفروض تنزل عليش الدورة
متاخرة ااسبوع العملية السابقة تاخرت اسبوعين راجعت الدكتورة قالت يمكن حامل قلت لها لامتاكدة موحامل عطتني دفستون واستخدمته ونزلت . محتارة استخدم دفستون هالمرة بدون استشارة . والله محتارة .

خوخه 99
24-04-2009, 06:11 PM
الحاله النفسيه والأدوية اللي أخدناها مو قليله

سحابة خير
نشوفكم بعدين على خير .

حنين الامل
الظاهر كلنا حوامل تحلم البنت
توني اقول لزوجي قلبي يعورني واني بلغي الحجز بعد الصلاة بتصل وبلغية خلاص مالي نصيب معني اني عزمت باصدقائي والحين اني ما بروح والله بصيح
لو كان فيه حمل التاخير مو مشكلة لكن لو التاخير لغير سبب وين المشكلة اهني القهر
القهر الاكبر ان وصلت بكرة بعد مالغي الحجز الله كريم

حنين الامل
24-04-2009, 06:12 PM
هلا خوخة شخبارش هل من جديد

حنين الامل
24-04-2009, 06:15 PM
سحابة يعني لو اخدت دفستون يوقفها اقدر اروح بعدين ما تنزل واني اشرب الدفستون

خوخه 99
24-04-2009, 06:16 PM
هلا حنين حبيبتي اني ما أي شئ جديد يبقى الحال كما هو

حنين الامل
24-04-2009, 06:20 PM
هلا خوخة الحمد لله على كل حال

خوخه 99
24-04-2009, 06:20 PM
بنات أشوفكم بعدين أختي زعلت أني تركتها و قعدت أتكلم معاكم في المنتدى

كاااادي
24-04-2009, 06:50 PM
سحابة 00 التأخير اما ان يكون حمل او ماصار تبويض في هذا الشهر او هرمون الحليب مرتفع انتي لازم تتأكدي بالتحليل على الاقل المنزلي واذا مافيه حمل اكلي دافستون لانها ما تأثر اذا فيه حمل
وانتي بعد ياحنين 00انا مره تأخرت الدوره واخذت الدافستون وماجت الابعد ماتركتها باسبوعين
وسئلت الدكتور قلت ليش تأخرت بعد الدافستون باسبوعين قال لان جسمك صار يتخلص منه بصعوبه مع انه كان قبل كذا تجي بعد 3 ايام من تركها

كاااادي
24-04-2009, 06:51 PM
تامي 00اهلا" فيك معنا

حنين الامل
24-04-2009, 07:08 PM
يعني كااادي اقدر اخدها الحين الدفستون عندي حبوب الدفستون اقدر اخدها اي وقت وماتنزل الدورة لاني احس بالمها

ام عمر
24-04-2009, 07:10 PM
مسا الورد سحابة خير ...الله يسلمك عنجد يسلمو لاهتمامك بنتيجتي..ما في انسان ما يحزن ولكن الله يصبرنا وان شالله ربنا بعوضنا كلنا خير وبرزقنا الذريه الصالحه:sss

ام عمر
24-04-2009, 07:16 PM
مرحبا تامي واهلا وسهلا فيكي :good.....انا بعرف انو مستشفى سعد الصانع هو متخصص بالجينات انتي اسألي واتأكدي بس انا بعرف انو قبل فتره عملو لزوجين مصابين بالتلاسيميا وانجبو طفل سليم بالحقن المجهري بسعد الصانع

الله يرزقنا كلنا بأطفال سليمين بإذن اللهyarub

كاااادي
24-04-2009, 07:16 PM
حنين 00 انا اخذهم وانا ما احس باي شي اذا هي مره قريب بتنزل وتحسين بالم ما ادري اذا الحبوب بتوقفها ولا لا ماجربت

ام عمر
24-04-2009, 07:20 PM
مرحبا ريماااااس شو اخبارك؟جزاك الله خير على معلوماتك وان شالله المره الجايه تكون النتيجه ايجابيه مع الكل...واتمنى لكي التوفيق من كل قلبيbye

حنين الامل
24-04-2009, 07:23 PM
هده هي المشكلة اني احسها بالمها وبتنزل لكن لايوجد شي هدا القهر
خلاص ماني مكتوبة الحمد لله على كل حال

حنين الامل
24-04-2009, 07:24 PM
كااادي هل بعد العملية والحمل السابق اليش تاتي الدورة منتظمة او عادة تتاخر بعد العملية

ام عمر
24-04-2009, 07:25 PM
اول مره اعرف انو يمنعو يرجعو 3 اجنه؟؟لانو المعتاد بالمستشفيات يرجعو 3 اجنه لانو احتمال نجاحها بكون اكبر

انا بعرف وحده رجعت 4 اجنه وحملت بواحد سبحان الله

انتي ريمااااس وين عملتيها؟

كاااادي
24-04-2009, 07:28 PM
طيب حللي يمكن حامل

كاااادي
24-04-2009, 07:31 PM
انا تتأخر بعد التسقيط لازم انزلها 00مره كان سبب التأخير هرمون الحليب مرتفع 00ومره ما كان فيه تبويض

ام عمر
24-04-2009, 07:35 PM
مسا الورد سكن الليل ان شالله يا رب الاحد اتخبرينا بحملك ....انا راح استنى تبشرينا بالخير ان شالله....احنا الحمدلله صابرين بس ماشالله مو متلك انتي صبرتي 6 مرات وان شالله هالمره تكون النتيجه ايجابيه ...الله يا كريم يا منان يا رزاق يا وهاب اللهم بشرنا بحمل سكن الليل وسمرا يا رب العالمين وبشرنا بحمل جمييييييييييييييع الصابرات يا رب العالمينyarubyarubyarub

ريماااااس
24-04-2009, 07:36 PM
اهلين ام عمر ..انا والله بخير يسرك حالي ... انتي اهم شي شلون النفسيه عساها بخير بس ...؟
انا يا الغلا عملت عمليتي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بلرياض ..ورجعوا لي بلعمليه الاولى جنينين ولما رجعت مجمد نفس الشي رجعو لي جنينين لما حاولت مع الدكتور يرجع لي 3 مارضى قال العمر صغير ومايصلح نرجع اكثر ونظام المستشفى قال مايمسح لهم ولا ادري والله ..وانا نفسج والله اعرف وحده اول مره رجعوا لها 4 وحملت بتوأم والثانيه رجعوا لها 4 وحملت بواحد ماشاء الله بس مدري ليه مايرضون...

ام عمر
24-04-2009, 07:40 PM
مرحبتين يويو يسلمو كتييييير على مشاعرك وان شالله ربنا يعوضنا خير بإذن الله ......بس شو هو البرشام؟؟

وحبيت اطمنك انو الاجنه المجمده هيا نفس الاجنه العاديه وانا سمعت انو نسبة نجاحها بتكون اكبر والله اعلم .....كتيييييييييير حملو بالاجنه المجمده و**طت معهم من اول محاوله

كلها ارزاق من عند ربنا واذا ربنا كاتبلنا الحمل بتنجح سواء كانت اجنه عاديه او مجمده او حتى بدون حقن او علاج:good

ام عمر
24-04-2009, 07:41 PM
انتي كم عمرك ريمااااس؟ انا 28 ورجعولي 3 اجنه المره الماضيه

حنين الامل
24-04-2009, 07:49 PM
اييه الله يعوضش خير يارب يا كااادي وان شاء الله هالمرة تحملين ويثبت اليش

ام عمر
24-04-2009, 07:57 PM
وينك يا سمرا يلا تعالي طمنينا على النتيجه

يااااااااااااااااااااارب ياااااااااااارب انها تكون النتيجه ايجابيه وتفرحينا امييييييييييين يارب العالمين

انا حستناكي ومش حنام اللا اذا اطمنت على نتيجتك وان شالله خير يا رب العالمين وتكون جمعه مباركه على جميييييييع المسلمين والمسلماتyarub

حنين الامل
24-04-2009, 07:58 PM
خلاص بنات كنسلت روحتي للمدينة عساه عن صلاح
سحابة يعني وياش بكون ما بروح مكان في الاجازة

ام عمر
24-04-2009, 08:00 PM
بدي اسألك سكن الليل انتي كم جنين رجعولك؟

كاااادي
24-04-2009, 08:03 PM
ان شاء الله خير حنين 00سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

صفاءءءء
24-04-2009, 08:05 PM
السلام عليكم

حنين وكادي وسحابه وخوخه وشرايين زوجها ومووون وتامي وباقي البنات

انا بخير ولا جديد عندي ذهبت موعدي يوم الاثنين الماضي في الولادة في الاحساء

والمفروض اكمل اجرات التحويل للتخصصي الرياض

بس الدكتوره اجازة ودخلت على دكتور ثاني قالي تعالي بعد شهر عشان

تشوفك دكتورتك وخلي زوجك يراجع دكتور تناسليه بما انه منه المشكله

وموعدي مع دكتورتي في 18 \5 مايو والله يسهل

يوم الخميس زوجي راح للدكتور وطلب منه تحاليل شامله خمسه تحاليل

للسائل المنوي وللقده وهرمون الذكوره والبرولاكتين وقاله بعد النتيجه نشوف

وهو بيسويها هالاسبوع ويارب بس علاج وتكفي يارب بلا عمليات بلا هم

كنت ادخل بس مالي مزاج اكتب لان مافي جديد عندي مواعيد في مواعيد

بنت بني تميم
24-04-2009, 08:07 PM
ام عمرyoyo ربي يعوضكم عاجلا غير أجل ..

ام عمر بسالك انتي حقن مجهري ..متى بدت علامات نزول الدوره عندك يعني اي يوم من الترجيع

حنين الامل
24-04-2009, 08:09 PM
كاااادي ان شاء الله يارب خير الينا واليكم جميع

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 08:10 PM
اخباركم بنات سحابه كادي حنين نجوم صفاءء انشاء الله كلكم بخير
سحابة خير انا مع كادي في كلامها عن الدكتور فعلا يهتم بحالتك وشاطر ماشاء الله عليه حل مشاكل كثير من الحريم والكل يدعيله بالخير وترتاحين نفسيا مع التعامل معه
انا سويت عنده اربع عمليات وكلها مانجحت وكان يقول مافيك شي ربي بس يقرص على اذنك يشوف تصبرين ولا لا
وفعلا اكتشفت بعدين السبب بعد اربع عمليات وقعدت ثلاث سنيين اتعالج منه والحمد لله
والناس كثير يقولون حق زوجي جرب دكتور ثاني بس احنا مقتنعين ان الله هو الرازق وانشاء الله برجع اعيدها عنده وابشركم بالخير انشاء الله

كاااادي
24-04-2009, 08:11 PM
صفاء00الله يسهل عليك يارب وان شاء الله ماتحتاجين للعمليات

ريماااااس
24-04-2009, 08:12 PM
ام عمر__ انا عمري 22 سنه وصار لي متزوجه 6 سنين طبعا تزوجت وانا صغنون هعلما كان عمري 16 متزوجه هههه

حنين الامل
24-04-2009, 08:21 PM
عاقلة يارب خيرهالمرة وتحملين
اني مااقدر اعيد التجربة عند دكتورة واحدة فشلت عمليتي معها كم مرة اني مرة وموا حابة ارجع اليها بالمرة
زوجي يقول خلاص هي عارفة بالحالة لا تغيري دكتورة ثانية اني قلت اليه حاليا لا ماارجع اليها

ام عمر
24-04-2009, 08:21 PM
مرحبتين بنت بني تميم انا اول مره عملولي طفل انابيب واتلقحت من 8 بويضات 2 فقط ولله الحمد..وكانت النتيجه سلبيه والمره اللي بعدها لما غيرت المستشفى عملت حقن مجهري واتلقحت 5 بويضات من اصل 6

العلم تقدم والحقن المجهري افضل بكتييييييييييييير من طفل الانابيب حتى نسب تلقيح الاجنه اعلى واي سؤال انا حاضره:good

ام عمر
24-04-2009, 08:23 PM
انا لسا امبارح حللت وكانت سلبي ولله الحمد على كل حال

طبعا لسا الدوره ما نزلت ..عادة الدوره تنزل بعد ما تتركي المثبتات بيومين او تلاته ..yarubوبكره عندي موعد للدكتور وان شالله خير

ام عمر
24-04-2009, 08:25 PM
ماشالله عليكي اخت ريمااااس عنجد متزوجه وانتي صغنوووونه هههههه

الله يا رب يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه يا ربbye

ريماااااس
24-04-2009, 08:30 PM
ههههههه الله يسمع منك ياارب ويرزقك ويرزق كل محرومه يارب

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 08:30 PM
اخبارك حنين كنسلتي الروحه خلاص انشاء الله خير والله يكتبها لك الشهر الجاي ولاتنسينا من الدعاء
حنين انا اخر مره كنت في المستشفى فيه دكتوره طالعه من غرفت السونار الخاصه ومعصبه وتهاوش في ممرضتها
قلت يمه000هذي شكلها الدكتوره سهام اللي تقول عنها حنين والله ياحنونه شكلها مايريح نفرت منها ؟؟؟؟؟؟

كاااادي
24-04-2009, 08:35 PM
عاقله00 ان شاء الله ربي يعوضك هذي المره عن اللي قبل وتنجح وتبشرينا 00 وهم صاروا يستخدمون تقنية الليزر بس تأكدي من الدكتور هو على الجميع ولا لا واطلبيها 00 الانسان يبحث عن الاسباب
الشيء الثاني استمري على الرقيه من بداية العلاج والله هو الشافي

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 08:37 PM
صحيح ياكادي استخدم الليزر معي في كم عمليه
كان يقولي لي بسويلك ليزر

حنين الامل
24-04-2009, 08:38 PM
جفتي عاقلة كلامي عنها صحيح اني ما تعالجت عندها كثير لاني كنت ناوية على العملية ورحت اليها من اجل العملية على طول وعملتها مرة واحدة وبعدها يوم تكلمت وياها المفروض تهداني زيدتني بمعاملتها ماافكر ارجع اليها ابدا لو مااخد علاج
زوجي موا هو الا بياخد العلاج ما يحس فيني شلون ردها علي يقول الي انتين رديتين عليها حسستينها بفشلها الدكتورة ماتقبل تقولين اليها فاشلة بمعناه
اني اتعالج بفلوسي لازم تتحمل مني اي كلام واني ما قلت اليها شي قلت اليها البحرين قالوا الي عندي تضخم والتهاب قالت الي بلا كلام فاضي والبحرين مايفهمون شي في نظرها ومحد وقف وياي وقت الالم الا في البحرين وتركتها وقلت اليها اشرب المضاد لو لا صرخت علي وقالت الي كيفش تبين تشربينه وما تبين بصراخ هدا اسلوب وية المريض

كاااادي
24-04-2009, 08:39 PM
سوالك الليزر في ا لعمليات اللي قبل؟

حنين الامل
24-04-2009, 08:48 PM
هلا نجوم شخبارش

حنين الامل
24-04-2009, 08:49 PM
نجوم ان شاء الله وقف عليش الدم الا ينزل يارب

نجوم13
24-04-2009, 08:53 PM
هلا بنات , هلا حنين ان شاء الله ربي يعوضك عن السفره بالحمل يارب
ان الحمد لله زينه وما عندي جديد .. بكرة موعدي ادعوا ..

نجوم13
24-04-2009, 08:54 PM
الحمد لله الدم وقف .. لكن أحس ما إله أمان في وقت ينزل

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 08:56 PM
الله يهديك زوجك ياحنين وتسوينها عند الدكتور عارف وتفتكين لانه الملف واحد ومكتوب فيه كل شي عن حالتك مارحتي بعيد في المستشفى نفسه
ايه والله ياكادي سواها لي مع انه احس انه ماوده لان الاجنه ممتازه ماتحتاج ليزر

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 08:59 PM
زين طمنتينا عليك يانجوم وانشاء الله بكره تطمنين اكثر يارب

yoyo_ahmed
24-04-2009, 09:09 PM
مرحبتين يويو يسلمو كتييييير على مشاعرك وان شالله ربنا يعوضنا خير بإذن الله ......بس شو هو البرشام؟؟

وحبيت اطمنك انو الاجنه المجمده هيا نفس الاجنه العاديه وانا سمعت انو نسبة نجاحها بتكون اكبر والله اعلم .....كتيييييييييير حملو بالاجنه المجمده و**طت معهم من اول محاوله

كلها ارزاق من عند ربنا واذا ربنا كاتبلنا الحمل بتنجح سواء كانت اجنه عاديه او مجمده او حتى بدون حقن او علاج:good

ربنا يطمنك يارب

وان شاء الله ربنا يدينا جميعا

yoyo_ahmed
24-04-2009, 09:11 PM
انا كمان موقفه المثبت من يومين ولسه الدوره ما نزلت
ولا في اي اعراض ليها

انا خايفه كثره الادويه الي اخدتها تعمل لخبطه في الدوره

yoyo_ahmed
24-04-2009, 09:13 PM
ام عمر
انا كمان 28 سنه ومتزوجه من 3 سنين
ومعنديش اي موانع
بس جوزي عنده حيوانات منويه مشوهه وبطيئه السرعه

ام عمر
24-04-2009, 09:19 PM
معناتو انا وانتي متزوجين بنفس السنه :good

ان شالله يارب لما نرجع الاجنه المجمده بتكون النتيجه ايجابيه وبنرتاح يا رب العالمين
yarubyarubyarub

yoyo_ahmed
24-04-2009, 09:37 PM
يارب ان شاء الله يكون الخير في المجمد دا
انا عندي 3 اجنه مجمده

حنين الامل
24-04-2009, 09:58 PM
الحمد لله نجوم ان شاءالله خير وما ينزل مرة ثانية والله يثبت اليش يارب وباجر طمنينا عليش
لا عاقلة اني مافكر اتعالج في سعد ابدا ولاامبي اروح اليهم

خوخه 99
24-04-2009, 09:59 PM
هلا بنات
حنين حبيبتي مو مكتوب لك تروحي المدينه و انشاء الله التأخير يكون خير لك

خوخه 99
24-04-2009, 10:05 PM
نجوم انشاء الله بكره تسمعي نبض الأجنه و يرتاح بالك
كادي كيف الاستعداد للسفر

ام عمر
24-04-2009, 10:08 PM
انا الحمدلله انا عندي 2 اجنه مجمده
اتوقع الترجيع بنكون انا وانتي بنفس الوقت:good

كاااادي
24-04-2009, 10:09 PM
اهلين بنات
طيب عاقله 00المره هذي اطلبي اختبار الاجنه حتى لو مافي سبب يمكن سبحان الله يكون فيه انقسام لكن يكون فيه خربطه بالانقسام فيوقف بعد كذا

ام عمر
24-04-2009, 10:10 PM
يا كريم يالله سمعنا الاخبار الحلوه من سمرا
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينy arubyarubyarubyarubyarubyarubyarub

كاااادي
24-04-2009, 10:10 PM
نجوم 00 الله يطمن قلبك بكرا

كاااادي
24-04-2009, 10:12 PM
خوخه الحمدلله بس انتظر يوم الاحد ابي اطلع من الشرقيه وابتعد عن التفكير بالحمل

خوخه 99
24-04-2009, 10:18 PM
أطلعي حبيبتي و غيري جو و أنسي كل حاجه و أنشاء الله ترجعي و أنت حامل و ما تحتاجي لأي علاج

كاااادي
24-04-2009, 10:25 PM
الله كريم الله يرزقنا جميعا"

TAMY
24-04-2009, 10:26 PM
الله يكتب لكم اللي فيه الخير ويفرح قلوبكم إن شاء الله :)

كاااادي
24-04-2009, 10:28 PM
تامي00 ليش مافكرتي في مستشفى سعد

TAMY
24-04-2009, 10:35 PM
أهلين كادي
أنا لسا ما زرت ولا مستشفى بهالخصوص .. كنت حابة أطلع على تجاربكم وخبراتكم وأستفيد .. وبعدها الله يسوي اللي فيه الخير
أنا أفكر في مستشفى سعد أو مركز الدكتور سمير عباس .. لأني محتاجة فحص للجينات قبل عملية التلقيح
وأتمنى أسمع تجارب العضوات اللي جربوا هذا الشي .. وربي رزقهم

كاااادي
24-04-2009, 10:50 PM
ان شاء الله تستفيدين من التجارب وتقررين

كاااادي
24-04-2009, 11:02 PM
مستشفى سمير عباس ماعندي اي فكره عنه بس على ما اعتقد نجوم كانت بتعمل العمليه عندهم لكن ماسوت السحب لان صار عندها تهيج يمكن تفيدك
اما عن الدكتور عارف 00 عالج حاله كنديه عانوا من موت اطفالهم بعد الولاده وطلع عندهم مرض وراثي نادر وعملوا العمليه عنده مع اختبار الاجنه وانجبوا بنت سليمه
وبعد الدكتوره سهام 00تعالجوا عندها زوجين حاملين لمرض وراثي وانجبوا ولد سليم

TAMY
24-04-2009, 11:07 PM
مستشفى سمير عباس ماعندي اي فكره عنه بس على ما اعتقد نجوم كانت بتعمل العمليه عندهم لكن ماسوت السحب لان صار عندها تهيج يمكن تفيدك
اما عن الدكتور عارف 00 عالج حاله كنديه عانوا من موت اطفالهم بعد الولاده وطلع عندهم مرض وراثي نادر وعملوا العمليه عنده مع اختبار الاجنه وانجبوا بنت سليمه

ما شاء الله أخبار تطمن الحمد الله .. خصوصاً أننا حاملين لصفة المرض .. مب مصابين .. يعني عندنا جينات سليمة الحمد الله ..

الله يكتب لي ولكم وللجميع الخير والذرية الصالحة والمعافاة وإن شاء الله أشوفكم كلكم بدون استثناء محولين على قسم الحوامل http://www.tabeebe.com/vb/images/smilies/004.gif

سحابة خير
24-04-2009, 11:11 PM
اهلا بكم بنات وينك عاقلة صار لك يومين ماشفناك ؟
الحمد لله نجوم شاركت اليوم وطمنتينا الله يطمن قلبك دوم .
كادي يعني سعد مايستخدمو الليزر في كل الحالات والاايش ؟ انا ماادري استخدموا الليزر او لا
انا كنت متأكدة انهم يستخدموه . إلا يستخدموه في الحقن المجهري بالتقنية الحديثة .

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 11:16 PM
اهلين سحابه كنت مشغوله مع الاهل اليومين اللي فاتوا وجوني ضيوف عشان كذا مادخلت

نجوم13
24-04-2009, 11:19 PM
تامي حبيتي .. أنا اتعالجت في سمير عباس مثل ماقالت كااادي .. وهم عندهم اختيار جينات ويستخدموا الليزر في جميع الحالات هذا على كلام الدكتور اللي عالجني .. لكن أنصحك إذا بتروحي سمير عباس تروحي للدكتور سعد هو دكتور سوداني وشاطر
أنا تعالجت عند دكتور مصري اسمه ياسر الكاسر لكن شله مبتدئ وماارتحت له أبدا من بداية علاجي ..خاصة بعد اللي صار لي من تهيج في المبايض

كاااادي
24-04-2009, 11:23 PM
انا ما ستخدمها معي الدكتور وتوقعتها جديده شكلهم كانوا يستخدمونها مع بعض المرضى بس يمكن بعد كذا صاروا يستخدمونها مع كل مريض ما ادري

TAMY
24-04-2009, 11:24 PM
تسلمين حبيبتي نجوم على النصيحة
الله يشافيك ويعافيك يا رب وينولك اللي في بالك قريب :)

كاااادي
24-04-2009, 11:24 PM
نجوم 00 الدكتور استخدم معك تقنية الليزر؟

سحابة خير
24-04-2009, 11:28 PM
انا الصراحة ماادري استخدمتها معاي اولا . هل يعني مايستخدموها مع الكل بس الي يحتاجوا
وبالنسبة للسعر نفس الشيء لان تقريبا كلنا نفس السعر للعملية .

كاااادي
24-04-2009, 11:36 PM
ما ادري اذا مع تقنية الليزر بيزودوا السعر ولا لا
بس على ما اعتقد اني قريت مره00 ان شرايين الله يعوضها تقول انها استخدموا معها تقنية الليزر وكانت تقول ان سعر العمليه ب 15 الف هذا قبل التخفيض والدكتوره قالت لها انهم صاروا يستخدمونها مع كل مريض اذا ماني غلطانه 00ان شاء الله تطل علينا وتفيدنا ماتقصر

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 11:37 PM
سعرها من نفس سعر العمليه مافيه زياده

نجوم13
24-04-2009, 11:40 PM
نجوم 00 الدكتور استخدم معك تقنية الليزر؟
والله ما أدري استخدمها ولا لا ..
لكن أنا سألته عنها قبل السحب وقال لي إذا كان جدار الأجنة سميك أكيد بعمل لي تشريط بالليزر ..

كاااادي
24-04-2009, 11:40 PM
ايوه نسيت ان عاقله استخدموها معها يعني مافيه زياده 00طيب عاقله يعني الدكتور كان يستخدمها مع مرضاه كلهم من غير ما يقول لهم

سكن الليل
24-04-2009, 11:41 PM
بنات باقي يومين على التحليل

بصراحة خااااااااايفة مرررررررة

حتى الوخزات اللي احس فيها في جنابي اقول يمكن بسبب التنشيط في المبايض

مو يمكن اتوهم اني حامل ، يعني حمل وهمي :cry:

بنات حتى التحليل ماابغي احلل

بقولكم شي كمان

صايرة ما اقدر انام على جنب اليمين او اليسار احس بعد النوم على جنب بوخز فاضطر اعدل نفسي وانام على ظهري .
او احط مخدة تحت بطني وبين رجليني

انا بالاصل فيني بطن كبير بسبب المنشطات واسباب وراثية :o

يلا قوللي الوخز من التنشيط ولا حمل ولا ممكن الاثنين

سحابة خير
24-04-2009, 11:44 PM

انا اول ماسمعت الحالة الي ضجت بها الصحف عن ولادة ولد سليم من الامراض بعد بنت مصابة
بالتلاسيميا وامراض الدم لاب وام حاملين للمرض والتي قامت بالعملية د. سهام حيث حصلت على عشرين بويضة وبعد الفحص الجيني اختير جنين واحد وتم غرسها ونجاح العملية ثم اخدوا من الحبل السري للجنين عينة وتم زرعها في نخاع البنت وتمت العملية بنجاح . وصارت المقابلات وتم نشر الصور . حتى اشوف صورة الاب مع الولد السليم من ضمن الصور التي تكللت بالنجاح في غرفة الدكتورة . ومن هنا اشتهرت الدكتورة اشتهار كبير. اكيد سمعت اختي تامي عن هدا .

مجنونه بس عاقله
24-04-2009, 11:45 PM
مادري بس انا كان يقولي سويت لك ليزر بس موكل الاجنه يسوي حق واحد او اثنين وما كان ياخذون زياده كنت اسوي العمليه ب11 ويسون تخفيض تسير ب10

TAMY
24-04-2009, 11:52 PM
أهلين سحابة
أول مرة أسمع بهذي الخبرية عن الدكتورة سهام .. أنا دوبي الفترة هذي صرت أتابع الأخبار .. وأحاول أجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات
بس قرأت مقال للدكتور عارف الخالدي قبل شوي .. كان هذا عنوانه ( التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب يعيد الأمل للأزواج ويحارب الأمراض الوراثية )
وحسيت بتفائل

حنين الامل
24-04-2009, 11:54 PM
تامي كم صار اليك من تزوجتي الفترة يعني كم صار اليك متزوجة

حنين الامل
24-04-2009, 11:55 PM
هلا بنات سحابة وكااادي وعاقلة ونجوم وخوخة وشرايين كيفكم جميع

سحابة خير
24-04-2009, 11:58 PM
اخبارك حنين كنسلتي الروحه خلاص انشاء الله خير والله يكتبها لك الشهر الجاي ولاتنسينا من الدعاء
حنين انا اخر مره كنت في المستشفى فيه دكتوره طالعه من غرفت السونار الخاصه ومعصبه وتهاوش في ممرضتها
قلت يمه000
كيف لو سمحتي تعيدي الوصف عاقلة خفتي اسم الله عليكي . .

ام عمر
25-04-2009, 12:00 AM
اتفائلي خيييييييييييييييييييييييييير يا سكن الليل

انا حاسه انك حامل ما بعرف ليش هالاحساس؟متفاااااااااائله خير ان شالله وخاصة هالوخز اللي يجيكي بخلي احساسي يزيد انك حامل

يا رب ياااااااااااااااااااااارب يا كريييييييييييييم يا الله انك ترزق سكن الليل وتعوض صبرها خير وتفرحنا معها يا ربyarubbye:good

ام عمر
25-04-2009, 12:01 AM
وييييييييييييييييييييييييييينك سمراااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يلا طمنيييييييييييييييييييييييييييييناbye

كاااادي
25-04-2009, 12:04 AM
الاحظ ان الحريم مايتحملون ومشاكلهم في حياتهم تنع** عليهم في العمل 00لكن الرجال اكثر تحمل لان طبيعتهم اقوى من المرأه

حنين الامل
25-04-2009, 12:05 AM
ما جفتي عقدتني في العلاج والمستشفي ما تدري اني رقيقة وناعمة

سحابة خير
25-04-2009, 12:05 AM
ايوا ايش عليكم ماتعرفون هالسوالف . ماشاء الله عليكم . الله يرزق الجميع .

ام عمر
25-04-2009, 12:06 AM
بدي اسألك سكن الليل انتي عمرك رجعتي اجنه مجمده في مركز سمير عباس؟واذا اه شو هي الخطوات؟:good

yoyo_ahmed
25-04-2009, 12:08 AM
يارب يطمنا عليكي يا سمرا
ونسمع خبر كويس
عشان نتفائل شويه

سحابة خير
25-04-2009, 12:09 AM
اني رقيقة وناعمة
حنين انكان قلتي لها انا رقيقة وناعمة .

yoyo_ahmed
25-04-2009, 12:09 AM
يجماعه هوا كلكوا في السعوديه
مفيش حد هنا في مصر؟

نجوم13
25-04-2009, 12:10 AM
حلوه دي عوعو

حنين الامل
25-04-2009, 12:12 AM
هو مداني اقول شي ماعطتني فرصة
ماتدري اني دلوعه ورقيقة لكن ماسكت اليها في الجوال يوم اكلمها عن الالم وقت االلم مااعرف احد اني المستشفي **رته من الصراخ الناس عمباهم واحدة بتولد من الصراخ الاعملته

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 12:12 AM
ايه والله حلوه عوعو

سحابة خير
25-04-2009, 12:14 AM
نجوم تدكري سالفة التربيط الي قعدنا نضحك عليها طول الليل . والله لها دكرى حلوة مرة تدري ليش
لأنها نجحت عندك وهدا الشيء مرة يفرحني كاني انا الي نجحت عندي العملية يارب يتمم لك على خير وتسمعي بكرة الي يسرك .

حنين الامل
يعني لو هي كانت امامي وقت الالم ماادري شنو اسوي فيها
حتى زوجي ماسلم مني وقلت اليه لاتقول تبي علاج ولا اولاد مااقدر على الم الولادة اني مااتحمل استانس قال جيه العذر منها واخد زوجه ثانية ولما طلعت وراح الالم نسيته الكلمة الا قلت اليه ولايفكر في زوجة ثانية كان اقتلها هو وياها

TAMY
خيتو حنين أنا صار لي 6 شهور تقريباً متزوجة .. ولسا ما فكرنا في الأنجاب .. بس مثل ما ذكرت جالسين نبحث عن حلول جذرية للتخلص من الأمراض والعاهات المستديمة خخ الله لا يبلانا ولا يبلاكم
وبعدها الله يكتب اللي فيه الخير

حنين الامل
25-04-2009, 12:16 AM
اي سحابة واني انتظرت ولا خبرتوني صدق يعني

سحابة خير
25-04-2009, 12:18 AM
اعيدلك الوصف
كانت معصبه وتقول حق الممرضه دونت ليف مي وكانت واقفه عند الباب بسم الله الرحمن الرحيم تقولين 00000000
المهم 000 يمه خفت
حلوة دونت ليف مي .
. انا فهمت حنين وشرحت لها
بس الي ستر انها على الجوال مو على الباب .

حنين الامل
25-04-2009, 12:18 AM
تامي ان شا ءالله خير يارب زين انكم تعرفون عن الامراض الوراثية مبكرا لان اني ماعرفت الا قبل سنة فقط زوجي حامل تلاسيميا

نجوم13
25-04-2009, 12:19 AM
نجوم تدكري سالفة التربيط الي قعدنا نضحك عليها طول الليل . والله لها دكرى حلوة مرة تدري ليش
لأنها نجحت عندك وهدا الشيء مرة يفرحني كاني انا الي نجحت عندي العملية يارب يتمم لك على خير وتسمعي بكرة الي يسرك .
الله يخلكي يارب ويعطيكي على قد نيتك
عاد سالفة التربيط ما تنسى .. حتى في وقت اتربيط تذكرتك
وسالفة النكته إللي طعلتي روحي عشان تقوليها خخخخخخ

حنين الامل
25-04-2009, 12:21 AM
سحابة اني زين اني على الجوال موا على الباب
جان افتلها هي قبل ما تفلتني من الشباك وقت الا اعصب اني ماتعرفني

كاااادي
25-04-2009, 12:22 AM
هههههههههههههه

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 12:24 AM
بصراحه هذاك الشباك يخوف على طولك بس دفعه منها وانتي تحت

نجوم13
25-04-2009, 12:25 AM
يالله تصبحو على ألف خير بكرة عندي موعد من الصباح مع الدكتور عوعو خخخخ ..
شكلي بكرة ما راح أدخل على النت لأني بعد الموعد باروح لأهلي باحاول أدخل عشان أطمنكم
بااااياااااات

سحابة خير
25-04-2009, 12:25 AM
سحابة اني زين اني على الجوال موا على الباب

عارفة حنين ومتأكدة بعد تسويها بس الله ستر . ههههه

نجوم13
25-04-2009, 12:26 AM
كااااااااااااااادي
بكرة اشرب ماي كثير ولا ما يحتاج ؟؟؟؟ ( المستشار حقي ) خخخخخخخخخ

حنين الامل
25-04-2009, 12:28 AM
بس سحابة تخيلي الموقف لو فلتها من الشباك كان برد قلبي فيها

سحابة خير
25-04-2009, 12:29 AM
مايحتاج . الله يستر يارب . اللهم ارزق الجميع بالحمل الطبيعي . وطمن قلوبنا .

كاااادي
25-04-2009, 12:29 AM
خخخخخخخخخخخخخخ لااااااااا يا نجوم سونار مهبلي
الله يطمن قلبك

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 12:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني ياسحابه

نجوم13
25-04-2009, 12:31 AM
إلى اللقاء .. ماناي قادرة أترك هالجمعه الحلوة
زوجي يناديني
بااي

حنين الامل
25-04-2009, 12:32 AM
الله يطمن قلبك يا نجوم وطمنينه عليكي ننتظر

كاااادي
25-04-2009, 12:34 AM
0
0
0
0
:(

سحابة خير
25-04-2009, 12:36 AM
يارب يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب ياكريم .

حنين الامل
25-04-2009, 12:40 AM
الله يسر للجميع يارب

حنين الامل
25-04-2009, 12:40 AM
سحابة انتين شنو تدرسين
شكلش علوم

كاااادي
25-04-2009, 12:47 AM
سحابة 00الالم اللي تحسين فيه مو من السحب من اثر التنشيط

حنين الامل
25-04-2009, 12:48 AM
ما كنت اقصد شي فهمتوني غلط لذلك مسحت الرد

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 12:50 AM
حنين وش تقصدين

حنين الامل
25-04-2009, 12:50 AM
شكلكم باجرعندكم اجازة سهرانين ماعندكم دوام باجر

حنين الامل
25-04-2009, 01:00 AM
عاقلة مااقصد شي

كاااادي
25-04-2009, 01:03 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

كاااادي
25-04-2009, 01:04 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

سحابة خير
25-04-2009, 01:05 AM
الله يرزقك يارب بالدرية الصالحة المعافاة يارب ياكريم .

كاااادي
25-04-2009, 01:10 AM
الله يرزقنا جميعا" الذريه الصالحه ويعوضنا عن تعبنا يارب ياكريم

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 01:13 AM
ياكادي انا فاهمه عليك صح

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 01:14 AM
تصبحون على خير

حنين الامل
25-04-2009, 01:15 AM
شنو فيكم بنات حصل خير

سحابة خير
25-04-2009, 01:16 AM
كادي كلامك مفهوم زي عين الشمس وما عليه غبار بس حنين فاهمتها زين.
ومشكورة على التوضيح . الله يعطيك العافية .

سحابة خير
25-04-2009, 01:17 AM
ايش فيك حنين الظاهر غلبك النوم . الله يرزقك عن قريب .

سحابة خير
25-04-2009, 01:26 AM
شوفي حنين . جاوبيني وادا نعسانة نامي وبكرة خير. تعالي يانجوم شوفي حنين ايش تسوي فينا .

حنين الامل
25-04-2009, 01:27 AM
لا بعدي ما جاني النوم

حنين الامل
25-04-2009, 01:32 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يرزقنا عن قريب جميع يارب

سحابة خير
25-04-2009, 01:33 AM
كادي انشاء الله تروحي وتجي بالسلامة وخلك المستشار لنا زي ماقالت نجوم . كل ماكان الانسان اكثر ثقافة وعلم كلما كان اكثر جرأة في توضيح الامور وفهم الاشياء على حقيقتها .

سكن الليل
25-04-2009, 01:37 AM
اتفائلي خيييييييييييييييييييييييييير يا سكن الليل

انا حاسه انك حامل ما بعرف ليش هالاحساس؟متفاااااااااائله خير ان شالله وخاصة هالوخز اللي يجيكي بخلي احساسي يزيد انك حامل

يا رب ياااااااااااااااااااااارب يا كريييييييييييييم يا الله انك ترزق سكن الليل وتعوض صبرها خير وتفرحنا معها يا ربyarubbye:good

تسلمي خيتي " ام عمر "

ربي لايخيب لك احساس واطلع حامل

حتى قمت اطالع في صدري بالمراية اقول يقولوا بشوف العروق اللي يقولوا تبان

بصراحة انا اشوفها لان بشرتي فاتحه لكن انا مش بيضاء كثير

اقول يمكن عادية لانها تبان لكن مش بارزة

الله كريم ويمروا هاليومين على خير

كاااادي
25-04-2009, 01:43 AM
0
0
0
0
:(

سحابة خير
25-04-2009, 01:45 AM
قهرتيني حنين المرة الي فاتت قلنا من اثر ابر التنشيط صرتي تخرفين والحين ايش نقول .

. بس الي اقوله الحيا الي مقطع بعضه . لو الحين انت عندي كان انا الي فتحت الشباك .

سكن الليل
25-04-2009, 01:45 AM
بدي اسألك سكن الليل انتي عمرك رجعتي اجنه مجمده في مركز سمير عباس؟واذا اه شو هي الخطوات؟:good

لا والله ماعمرهم جمدوا لي اي بويضات

لان اول مرة رجعوا كل 4 بويضات وهم الافضل والباقي غير صالح للتجميد
والمرة الثانية ماتلقحت الا 2 ورجعوهم لي
وهذه الثالثة تلقحت 4 وانقسمت 3 وكانت من الدرجة الممتازة ورجعوهم كلهم والله كريم

بس اللي بعرفه ان بالتجميد مايخلوا مبايضك تتنشط ولكن يهيئوا بطانة الرحم ويرجعوهم لما تكون بطانة الرحم جاهزة ومهيئة يرجعوا الاجنة وطبعا العلاجات تكون بالابر ولكن ماعندي فكرة عن التفاصيل .

كاااادي
25-04-2009, 01:46 AM
ماعليه حنين فهمتك يالله اليوم اشوفك سهرانه لايزعل عليك ابو الشباب
بنات انا طالعه تصبحون على خير

حنين الامل
25-04-2009, 01:47 AM
لا هو خلاص شكله نسى الوقت المحدد وما رد خبرني

حنين الامل
25-04-2009, 01:52 AM
سحابة شنو فيش علي لازم تبين تفلتيني من الشباك الله يساعد طلابك كل يوم المديرة تدور من وين ينزلون الطلاب الا فوق من يفلتهم
سحابة ليش هالكلام اني ما قلت شي زوجي مسكين خله يلقاني اول
كااادي خلاص انتون ما تتقبلون مني كلام واني اسفة وتفهمون على كيفكم اني ما راح ادخل مرة ثانية شكلي باي

سكن الليل
25-04-2009, 01:53 AM
شغلتي بالنا يا سمارا

ننتظرك على نار

سكن الليل
25-04-2009, 01:59 AM
يجماعه هوا كلكوا في السعوديه
مفيش حد هنا في مصر؟

يمكن لان عندكم مثل مصري يقول " مصر ولادة " ويارب يا يويو انت كمان تكوني ولادة yarub

سحابة خير
25-04-2009, 01:59 AM
يارب يرزقنا جميعا ومافي الا الخير انشاء الله .

ام عمر
25-04-2009, 06:19 AM
صباح الورد سكن الليل يسلمو على اهتمامك بالرد وان شالله بكره اتبشرينا بحملك ياااااااااااااااااااااااااااربyarub

ام عمر
25-04-2009, 06:23 AM
صباح الخير اختي سمرا...وينك ما طمنتيني.؟ان شالله عدم ردك يكون حاصل خير؟والله اول ما فتحت عيني من النوم رحت عالكمبيوتر ركاض عشان اشوف منك رساله بس للاسف ماشفت......الله يطمني عليكي يا رب ويكون غيابك بسبب فرحتك بالخبر وتكون النتيجه طلعت ايجابيه ياااااااااااااااااااارب العالمين:good

samra05
25-04-2009, 12:04 PM
صباح الخير بنات انا اسفه لاني مار ديت عليكم لان كن**يو بتاع انترنات مش موجوده اسفه والله بنات الحمد لله الحمد الله عملت تحليل وطلعتي عندي نسبه هرمون 36 بس والله ماعرف اذا حمل ولالا عندي موعد مع دكتوره الاثنين وانا علي حد علمي نسبه الحمل قليله جدا والله اعمل والله اسفه علي تاخير والله كرهت ومللت الانتضار والحمد الله علي كل حال يارب ارزقنا جميعا رب لا تذرني فردا وانت خير الوراثيين

كاااادي
25-04-2009, 12:23 PM
صباح الخيرات للجميع
اخبارك سحابة
حنين 00على طول بتتركين التجمع مافيه تفاهم صدق انك حساسه 00قلت لك خلاص فهمتك واسفين اذا زعلناك يالله عاد لاتحرمينا من طلاتك

شرايين زوجها
25-04-2009, 12:50 PM
حنين الامل
سحابة خير
كاااادي
نجوم13
مجنونه بس عاقله
خوخه 99
دلوعتهم
لؤلؤة البحر
lanoosh
*GaLaXy*
TAMY
صفاءءءء
سدين22
جود
rema
زيتوووونة
ام الخيرا
تبوسة البسبوسة
لمى ولينا
الفراشه 06
مشيعل
بوسليمان 2009
ريمااااا
سهبه

هذا دعاء للحمل بأذن الله تعالى
أتمنى من الله ان يرزقني ويرزق كل محرومة امين يارب

بسم الله االرحمن الرحيم

((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة منا ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))

ام عمر
25-04-2009, 12:50 PM
مرحبتيييييييييييين سمرا ان شالله خير يا رب والف مبرووووووووووووووك مقدما وان شالله بتعطينا النتيجه المضمونه لما تروحي عالدكتوره..ربنا بعين هاليومين وان شالله بكون حمل ثااااااااااااااابت بإذن الله وبترتاحي:goodyarub

كاااادي
25-04-2009, 12:56 PM
جزاك ربي خير وعوضني وعوضك عن اللي فقدناه ورزق اخواتنا بالحمل السليم

yoyo_ahmed
25-04-2009, 01:02 PM
سكن الليل انا متفائله انشاء الله تكوني حامل
ويارب يطمنا علي سمرا كمان

yoyo_ahmed
25-04-2009, 01:04 PM
سمرا 26 دا الدكتوره هتطلب منك تعيدي التحليل تاني بعد يومين
لو النسبه بتتضاعف يبقي حما انشاء الله
وتطمنينا

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 02:00 PM

لحظة اعتذار

بيننا وبين أنفسنا هناك أشياء كثيرة نتمنى أن نعتذر لها
أشياء أخطأنا في حقها
أسأنا لها
ربما بقصد وربما بلا قصد
لكن بقي في داخلنا إحساس بالذنب
ورغبة قوية للاعتذار لهم
وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم
وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار
أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية

حنين شفت رسالتك وانا بعد اقدم لك الاعتذار على فهمي الخطا ولاتحرمينا طلتك الحلوه في المنتدى

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 02:03 PM
شكرا لك شرايين زوجها والله يرزق الجميع

سكن الليل
25-04-2009, 02:19 PM
مبروووووووووووووووووووووك سمااااااااااااارا

اكيد حامل ولكن لازم يشوفوا التحليل التالي اذا تضاعف الهرمون يعني الحمل ماشي كما ينبغي

وكلي امرك لله واطمئني

اختي " يويو " مافي احد مصبرني الا انتو

اليوم معنوياتي مرتفعه ويعني من داخلي اقول بحول الله انا حامل ولكن التأكيد بعد التحليل

وهذا احنا النفسية يوم فووووووووق ويوم تحت

ويارب ماينتهي 2009 الا وكل وحده فينا الله برد خاطرها بحمل او ولادة يارب

سحابة خير
25-04-2009, 02:24 PM
شرايين كيف الحال شكرا على هذا الدعاء . سأكتبه واحتفظ به .

yoyo_ahmed
25-04-2009, 03:08 PM
انا بس خايفه لان الدوره مجتش لحد دلواتي
مع اني كنت موقفه المثبت من 4 ايام
وخايفه يكون التحليل غلط وانا حامل
لاني مليش نفس للاكل خالص
وعلطول مصدعه وبدوخ
مش عارفه دا حاله نفسيه ولا حمل ولا ايه

ام عمر
25-04-2009, 03:30 PM
طيب يويو عيدي التحليل؟انتي شو خسرانه؟وانا لسا ما اجتني الدوره بس حكالي الدكتور ممكن تيجي بعد اسبوع والله بحس بمغص ووجع ظهر كمان

الله بعين ان شاللهyarub

ام عمر
25-04-2009, 03:33 PM
ان شالله بكره اتسمعينا خبر حلو يا سكن الليل خلي الواحد يفرح ان شالله........بس مش تتأخري علينا لما اطمنينا

حنستناكي تبشرينا بالخير بإذن الله

الله يارب يا كريم يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحهyarubyarubyarub

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 03:49 PM
نجوم وينك ايش صار في الموعد طمنينا

كاااادي
25-04-2009, 04:01 PM
اهلين بنات اخباركم
اخبارك سحابه وعاقله
نجوم وينك ان شاء الله تطمنتي اليوم

ريماااااس
25-04-2009, 04:16 PM
سمرا__ يارب هرمون الحمل يتضاعف وتبشرينا بحملك يارب ..
يويو__ طيب عيدي التحليل ثاني علشان تتأكدين ويارب يطلع حمل
امعمر__انتي كم صار لك متزوجه يا الغلا؟

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 04:24 PM
انا الحمد لله بخير ياكادي
خلاص بكره ماشيه

كاااادي
25-04-2009, 04:26 PM
ان شاء الله
بفقدكم صراحه

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 04:31 PM
تروحين وترجعين بالسلامه

كاااادي
25-04-2009, 04:43 PM
الله يسلمك يارب00 وانتم مافي زيارات عندكم ولا روحه ولاجيه
حاولي تشبعين من الطلعات هالشهرين عشان وقت العمليه ماتضيقي من قعدة البيت

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 04:50 PM
شكله فيه سفره على قوس قزح اللي شفته
بس للحين زوجي ماتكلم

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 04:51 PM
بس المشكله اني اسوي رجيم واذا صار فيه سفر بيخرب كل شي

كاااادي
25-04-2009, 04:53 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ اهم شي تسافرون على اي شي مو مهم

كاااادي
25-04-2009, 04:54 PM
لاتفرطين في الاكل تذكري العمليه وبتتحمسين اكثر كله في سبيل النونو

حنين الامل
25-04-2009, 04:56 PM
شكرا عاقلة على كلامش الحلو والحمد لله الله لايجيب الزعل بينا
كااادي الله يوديش وترجعين الينا بالسلامة كم يوم بتروحين
نجوم طمنينه شنو صار معك ننتظر
شرايين الحمد لله شكرا لكي على الدعاء
خوخة شخبارش وينش اليوم
تامي وصفاء وسحابة وباقي البنات شخباركم

مجنونه بس عاقله
25-04-2009, 04:56 PM
ايه والله كله في سبيل النونو بسوي كل شي
يله بااااااااااي بروح امشي تحمست

حنين الامل
25-04-2009, 04:59 PM
عاقلة اجي امشي وياش عن بروحي متمللة

كاااادي
25-04-2009, 04:59 PM
خخخخخخ الله يسلمك موووون نشوفك بالسهره
حنين اهلين 00سفرتي راح تكون 5 ايام وبرجع الجمعه ان شاء الله

سحابة خير
25-04-2009, 05:05 PM
هلا بنات شخباركم انشاء الله ترد علينا نجوم وتطمنا اهم شيء انها ترتاح .
كيفك حنين انشاء الله بخير . خوخة صار لها فترة ماتشاركنا .
حمستينا عاقلة على المشي شكلي اليوم باروح امشي كان يفيد للدورة .
كادي انشاء الله ترتاحي وتغيري جو والله ييسر امورك .

كاااادي
25-04-2009, 05:09 PM
سحابه00اذا نزلت الدوره حللي عن هرمون الحليب يمكن مرتفع حتى عشان يمديك تعالجينه قبل لاتبدي من جديد 0هي كم لها متأخره

حنين الامل
25-04-2009, 05:11 PM
كاااادي تروحي وترجعي بالسلامة يارب

كاااادي
25-04-2009, 05:12 PM
بنات بسئلكم متى تبدون علاج عشان ان شاء الله ابدا معكم ونساند بعض

سحابة خير
25-04-2009, 05:23 PM
كادي متأخرة عشرة ايام . انا هرمون الحليب مااعاني منه والله ماادري كيف .اخد الدفستون من رايك ؟ تجيني آلام دورة وتروح . صار لي من فترة طويلة بس يزيد ويخف في هدا الوقت .

خوخه 99
25-04-2009, 05:27 PM
هلا بنات شخباركم
نجوم أيش صار معاك بالموعد
حنين ,سحابه , كادي , شرايين انشاء الله تكونوا بخير
كادي راح نفتقدك

كاااادي
25-04-2009, 05:37 PM
سحابه 00اذا الالم من زمان معك يعني منتي متوقعه انها بتنزل اخذي دافستون بس انتي تأكدتي انه مافيه حمل
خوخه اهلين ان شاء الله بخير

حنين الامل
25-04-2009, 05:41 PM
سحابة يعني انتي قبلي 4 ايام فقط اني بعد ما نزلت وخسرت السفرة خلاص
مثلي احس بتنزل ولا نزلت شنو السالفة ماادري

سحابة خير
25-04-2009, 05:41 PM
انا ماتاكدت بس الدكتورة قالت في المرة السابقة ان الدفستون ادا في حمل يثبته واذا مافي ينزل الدورة . يعني لازم اتاكد ؟ او اصبر ؟

كاااادي
25-04-2009, 05:42 PM
بعدين مسألة انك ماتعانين من هرمون الحليب مو شرط00 انا كنت ما اعاني منه بس ارتفع بعد التسقيط 00وفيه مره حللت وطلع عندي 15 وبعد شهر اعدته وصار 19 وسئلت الدكتور وقال لاتستغربين الهرمون يتغير واحتمال بكره يصير 10 يعني يتغير في اليوم

خوخه 99
25-04-2009, 05:43 PM
كادي أني الحمدلله بخير بس لسه ما قررت متى راح أبدأ العلاج

كاااادي
25-04-2009, 05:46 PM
فعلا" الدافستون مايضر اذا فيه حمل 00بس انا اقول ليش انتي ما تحللي يمكن انك حامل
انا لما كنت اخذ ابر التنشيط كان يعطوني دافستون لمدة عشر ايام ويقولوا اذا تركتيه وصار 5 ايام مانزلت الدوره حللي تحليل الحمل

حنين الامل
25-04-2009, 05:50 PM
سحابة انتين حللتي يمكن يكون فيه حمل حللي وبشرينا على شان اتفاءل بعدك

samra05
25-04-2009, 05:50 PM
الله يرزقنا جميعا يارب وشكرا علي شعوركم طيب معي الله يخليكم

سحابة خير
25-04-2009, 05:55 PM
يمكن النفسية لها دور في التأخير والاحمل .

ام عمر
25-04-2009, 05:56 PM
مساالورد ريماااس انا صارلي 3 سنوات متزوجه :good