المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : شلة المنتظرات ( أطفال الأنابيب ، والحقن المجهري )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60

كاااادي
07-04-2009, 08:00 PM
ان شاء الله توأم الله يتمم عليك

حنين الامل
07-04-2009, 08:04 PM
هلا أختي حنين أني ما أعرف شئ عن الدكتورة ديانا بس د.موزة جربتها في أكثر من محاولة و كان التعامل مريح و أي وقت تحتاجي أي شئ ما تقصر
اختي انتين بحرينية
هل نجحت العملية عند موزة لان سمعت ان موزة يمكن تتركش في نصف العلاج وتسافر وما تهتم ماادري

خوخه 99
07-04-2009, 08:18 PM
لا اني سعودية أول عملية حصل حمل بس نزل بعد أسبوعين من التحليل و الثلاث العمليات الباقية لم تنجح

حنين الامل
07-04-2009, 08:19 PM
الله يرزقش ويعوضش خير اختي وكلهم عند موزة الا ما نجحوا

خوخه 99
07-04-2009, 08:30 PM
أختي حنين اني عملت ست محاولات لم تنجح أربع منها مع د.موزة و واحدة في مصر و واحدة في مستشفى ابن النفيس و كانت د.موزة أفضل في التعامل و الاهتمام من الباقي و كنا أي وقت نحتاج اي شئ نكلمها على الجوال و كانت متجاوبةجدا

حنين الامل
07-04-2009, 08:44 PM
ما حاولتي تعمليها في السعودية
اني جربت في سعد الشهر الا طاف وما نجحت فقط عملت السحب بدون ترجيع
متحيرة والله حاليا وين اروح
ابن النفيس عملتيها عن اي دكتورة

مجنونه بس عاقله
07-04-2009, 08:48 PM
شكرا موووون وسحابة على الحلاوة ومن باشي بعد جايبته موووووون
وشكرا باقي البنات أحس انكم فرحانين من قلبكم عقبالكم يارب
الموضوع صار يجنن بالبالونات والشيكولاته
يالله تفضلوا الحلاوة .. عليكم بالعافية

افى عليك يانجوم الخبر هذايستاهل اكثر من حلاوه من باتشيwelcome

تستاهلين كل خير
بالتوفيق

خوخه 99
07-04-2009, 08:50 PM
عملتها عند د.رستم الخطيب .....لكن عندهم دكتورة ما أعرف أسمها يقولون عنها شاطرة

حنين الامل
07-04-2009, 08:57 PM
عملتها عند د.رستم الخطيب .....لكن عندهم دكتورة ما أعرف أسمها يقولون عنها شاطرة
في وين بالسعودية

خوخه 99
07-04-2009, 09:05 PM
في وين بالسعودية

أختي حنين ما فهمت قصدك

حنين الامل
07-04-2009, 09:14 PM
اقصد هدا الدكتور في وين عيادته بالسعودية لو وين

خوخه 99
07-04-2009, 09:21 PM
الدكتور في مستشفى ابن النفيس دكتور لبناني يجي يومين في الشهر

حنين الامل
07-04-2009, 09:29 PM
اها بالبحرين يعني بس ابن النفيس ماعندهم اختيار الجينات سالتهم
حتى الدكتورة خلود الدرازي الااتعالج عندها سابقا تعالج بابن النفيس وعملت عندها تلقيح صناعي في ابن النفيس ولم تنجح

خوخه 99
07-04-2009, 09:35 PM
أختي حنين هذه المحاولة اللي كانت في ابن النفيس قبل شهرين والان اني محتارة ما ادري وين اكمل العلاج لاني تعبت من الابر و الادوية

خوخه 99
07-04-2009, 09:38 PM
أختي نجوم شخبارك انشاء بخير فرحت لك الله يتمم لك بخير

خوخه 99
07-04-2009, 09:50 PM
تصبحون على خير bye

حنين الامل
07-04-2009, 10:05 PM
أختي حنين هذه المحاولة اللي كانت في ابن النفيس قبل شهرين والان اني محتارة ما ادري وين اكمل العلاج لاني تعبت من الابر و الادوية
الله يساعدش ويرزقش بالذرية من غير عمليات
ممكن اعرف السبب في عدم الانجاب لو ماتحبي خلاص
اني عملت تلقيح صناعي مرة في البحرين وانابيب مرة ولم اكمل الترجيع في سعد وهالمرة محتارة وين اروح

نجوم13
07-04-2009, 10:11 PM
كااااااادي حبيبتي الالتراساوند اللي بسويه الدكتور مهبلي ولا من فوق البطن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ( بما أن في حمل )

كاااادي
07-04-2009, 10:16 PM
الالتراساوند في المراجعه الاولى مهبلي عشان يشوف كيس الحمل وفي المراجعه الثانيه عشان النبض بيعدهااااا على البطن مو مهبلي لانه بيكون كبر

صفاءءءء
07-04-2009, 10:36 PM
السلام عليكم

شكرا لكل من سال عني

نجوم اي والله كنت شوي تعبانه ومرهقه لاني مانمت عدل خايفه من الاشعه بس الحمدلله عدت على خير

والنتيجه طلعت ولله الحمد سليمه ويالله وجع ساعه ولا كل ساعه

بس الدكتوره كانت طيبه جدا ومتعاونه معي لو وحده غيرها كان قالت بالناقص هههههههههه

وعطوني موعد بعد شهر بس نزل زوجي وكلمهم وتفاهم معهم وخلوه في 24 \4 هجري

دعواتي للكل بالتوفيق

نجوم13
07-04-2009, 11:43 PM
شكرا حبيبتي كااادي تعبتك معاي .. كل شوي سؤال ..
صفاءءءء الموعد الجاي بكون في الولادة والأطفال ولا الرياض ( إذا الرياض تمام )

حنين الامل
07-04-2009, 11:55 PM
نجوم ما خبرتيني شلون اليوم كان من بداية التحليل وانتظار النتيجة وفرحتش وفرحة زوجش امبي التفاصيل انتظر

صفاءءءء
08-04-2009, 12:10 AM
هلا نجوم لا والله موعدي في الاحساء وياليل مااطولك

هلا حنين ومووون اخباركم

حنين الامل
08-04-2009, 12:16 AM
الحمد لله تمام انتين كيفك

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 01:31 AM
اهلا بك لؤلؤة البحر كثير حملوا على يدها وانتي تروحي لها ثاني يوم الدورة تكتب لك على
التحاليل حوالي خمسة او ستة انواع من التحاليل تسويها ايام الدورة اكيد ثاني يوم الدورة
وتبدأ معاكي وانشاء الله خير .

هلا فيك يالغاليه ,,,

زوجي كلم الدكتوره اليوم وتفاهم معها على الموعد وقالت نجي ثاني أو ثالث يوم الدوره

وقالت إذا عندكم تحاليل جيبوها (( بس التحاليل قديمه لها أكثر من سنه ))

ما أدري تنفع أو لازم أعيدها من جديد ؟؟؟

سحابة خير
08-04-2009, 01:44 AM
هلا فيك يالغاليه ,,,

زوجي كلم الدكتوره اليوم وتفاهم معها على الموعد وقالت نجي ثاني أو ثالث يوم الدوره

وقالت إذا عندكم تحاليل جيبوها (( بس التحاليل قديمه لها أكثر من سنه ))

ما أدري تنفع أو لازم أعيدها من جديد ؟؟؟
اهلا بك . التحاليل قبل سنة قديمة مافيها فايدة . يمكن تقصد تقارير عن الحالة من مستشفى ثاني اذا يوجد. واذا تقصد تحاليل لازم تكون جديدة اذا كانت جديدة يمكن ماتعيدها . مثل هرمون الحليب
وهرمون اف اس اتش والغدة الدرقية والبرجسترون . واذاعطتك التحاليل سويها برة المستشفى وجيبي النتايج على الموعد الثاني هذا الي بتقولك .

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 01:50 AM
اهلا بك . التحاليل قبل سنة قديمة مافيها فايدة . يمكن تقصد تقارير عن الحالة من مستشفى ثاني اذا يوجد. واذا تقصد تحاليل لازم تكون جديدة اذا كانت جديدة يمكن ماتعيدها . مثل هرمون الحليب
وهرمون اف اس اتش والغدة الدرقية والبرجسترون . واذاعطتك التحاليل سويها برة المستشفى وجيبي النتايج على الموعد الثاني هذا الي بتقولك .

يعني تتوقعين ماتبدأ معاي كورس الأبر ؟؟؟

لأن الأبر في تجاربي السابقه أبدأ فيها من ثاني يوم الدوره ,,,

والتحاليل ودي تعيدها لأني خايفه من التغيرات في الهرمونات وماودي عشان أبدأ على

طول مابي أتأخر أحس أني طفشت أستغفر الله أبي أبدأ العمليه بأي طريقه ,,,

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 01:56 AM
الدكتور أحمد بركات أعتمد التحاليل اللي جبتها معاي مع أنها كانت قديمه

ولا تحليل سويته عندهم في المستشفى على طووول كان يبدأ معاي العمليه

مره التلقيح الصناعي ومره الحقن المجهري ,,,

سحابة خير
08-04-2009, 01:58 AM
لا ماتوقع حبيبتي تبدأ معاكي من اول زيارة والله العالم ماشافت شيء ولاتحاليل ولاتعرف عنك
على طول كيف ؟ مايصير . هو في برنامج تنشيط قصير وفي طويل وهي بشوف التحاليل وبعدين تقرر . لؤلؤة انت سويتي عمليات انابيب من قبل في مستشفى ثاني .

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 02:05 AM
أنا سويت تلقيح صناعي ومانجحت (( والدكتور كان مو راضي وقال المفروض نبدأ بالحقن على طوووول بس زوجي كان راافض ))

عند الدكتور أحمد بركات

وسويت الحقن المجهري بس وقت السحب مارحت << خوااافه وكانت عند أحمد بركات

وكان برنامجي عنده الكورس القصير ,,,

وبديت عملية الحقن المجهري الأولى (( قبل اللي عند الدكتور أحمد )) في سمير عباس سعد الدين القيناوي

وبدأ بالكورس الطويل ونفس الشي مارحت للسحب ,,,

الله يسهل لي هذي المره وأكمل للآآآخر ,,

سحابة خير
08-04-2009, 02:08 AM
لؤلؤة كيف انت موجودة وتردي واسمك غيرموجود في الاتصال . تصبحين على الف خير .

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 02:11 AM
لؤلؤة كيف انت موجودة وتردي واسمك غيرموجود في الاتصال . تصبحين على الف خير .

غاليتي شكله من الموقع طفشني ,,,

وأنتي بألف خير ,,,

سحابة خير
08-04-2009, 02:14 AM
يوه يالؤلؤة كيف كدا ؟ التنشيط والابر متخافين والسحب اتخافي وزوجك يخليكي ومايعاقبك بعد التعب والخساير . لالالا هذي يبغالها جلسة تأديبية مو هالوقت انا تعبانة ماعليه تصبحي على خير
ونكمل بكرة على خير الله يرزقك يارب ويعوض على كل محرومة بالخلف الصالح .

لؤلؤة البحر
08-04-2009, 02:19 AM
المره الأولى تركني لأنه أساسا كان متردد

أما اللي في البحرين اتصل على الدكتور وخبره والدكتور قال لااااااازم تقنعها تحضر بس ما فيه فايده ههههههه

أنا خوااااااافه بشكل فضييييييع ,,,

الله لايحرمنا جميعا ويفرحنا قريب يارب ,,,,

حنين الامل
08-04-2009, 11:51 AM
لولوة شلون تاخدين الابر وكل شي وقت السحب ماتروحي جان الحين ارتحتي الله كريم
اني نفسش خوافة جدا بس لماعملت العملية كنت خايفة من السحب وقعدت افكر طول الليل وبعدين لقيتها عملية سهلة لو لا المضاعفات الا صادتني من الابر لكن ما عملت ترجيع
اني جبانه بس اجرب كل شي وفي نفس لوقت مااتحمل الم بس من اجل البيبي نتحمل اي شي
خلاص البنت نست الالم وحنت للعلاج من جديد هههههههههههه

نجوم13
08-04-2009, 12:55 PM
نجوم ما خبرتيني شلون اليوم كان من بداية التحليل وانتظار النتيجة وفرحتش وفرحة زوجش امبي التفاصيل انتظر
البداية كانت من صباحة الله خير وقت روحة زوجي العمل صحيت من النوم وأخذ مني العينة وطبعا هددته قلت له أول ما تطلع النتيجة تعلمني سواء كانت ايجابية أو سلبية مو تخليني على نار .. ( لأنه كل مرة يخليني استنى لحد ما يجي من العمل إلى الساعة أربع ونص وكل ما أتصل فيه يقول لي الجهاز خربان أو بعدها ما تطلع ......الخ)
بعدين أني كملت نوم ..بيني وبينك .. كنت حاطة في بالي مش حامل .. الساعة 10ونص اتصل علي وقال لي مبرررررررررررررروك .. قلت كذاب قال والله ما صدقت خخخخخخخ وانخبصت ما عرفت ايش أسوي من الفرحة وقمت على طول طار النوم طبعا ودخلت على الموقع وخبرتكم بالخبر السعيد .. قلت له : أبي أقول لأمي قال لي : لا مو ألحين خلنا أول شي نروح الموعد وبعدين نقول لهم.
بعد ما جا من العمل شفت النتيجة كانت 419 يالله أخيرأ بيّن هالهرمون .. وزوجي كان سعيد الأرض مو شاليته من الفرح لكن عور بقلبي خليته ينشر الملابس ويغسل المواعين وهو تعبان يالله ويش أسوي كله عشان البيبي .. الله يثبته لي ان شاء الله
لكن أني ألحين خايفة يصير لي زي الحمل الأول .. خاصة أن الدم ما زال موجود مو راضي يوقف.يعني الوحدة ما ترتاح إلا لما تشوف ولدها في حضنها .. وما أدري بعد يمكن تطلع سوالف ثانية ..
دعواتكم بنات بثبات حملي ;)

سحابة خير
08-04-2009, 01:28 PM
يارب يثبت حملك وماشوفي الا كل خير ويتمم حملك .
خلي ابو العيال يتحمل ايش اسوين خليه يمارس دور الأبوة من الحين وانت كملي الراحة مثل
الايام السابقة . انا امس حطيت الحلاوة وطلعت وماقدرت اسوي قهوة سامحيني كنت مشغولة
بس انت ماقصرتي ضيفتي البنات .

نجوم13
08-04-2009, 01:36 PM
شكرا سحابة خير .. هلايام ما تبين كثير مختفيه .. ويش السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة للقهوة لاحقين عليهاخخخخخ

كاااادي
08-04-2009, 01:51 PM
كيف الحال بنات ان شاء الله بخير

الفراشه 06
08-04-2009, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجوم13 مبروك الله يثبت حملك وتشوفين عيونه ادعولي الذريه الصالحه الله يرزقني

الذريه الصالحه ويرزق كل من تتمنا

نجوم13
08-04-2009, 02:02 PM
هلا فيكي كاااادي .. انتي كيف حالك ويش صار معاك
الفراشة .. الله يبارك فيك وريزقك ويرزق كل المحرومات يارب

كاااادي
08-04-2009, 02:11 PM
لاجديد مانزل معي شي وبدخل المستشفى يوم السبت ويارب اخلص على خير
نجوم الدم اللي ينزل معك احمر ولا بني وبتسقيطك الاول كان ينزل معك دم بس شوفي اعرف ناس كثير ينزل معهم دم الى الشهر السابع وتم حملهم بس اهم شيء الراحه

سحابة خير
08-04-2009, 02:38 PM
كادي كيف الحال عرفتكي صبورة ومتفائلة يارب تقومي بخير والله يوفقك وتبدأي العلاج
ونسمع الاخبار الحلوة .

سحابة خير
08-04-2009, 03:02 PM
شكرا سحابة خير .. هلايام ما تبين كثير مختفيه .. ويش السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة للقهوة لاحقين عليهاخخخخخ
قلت لك نجوم ان انا عندي مناسبة فرح قرايب وشجعتيني امس ورحت احس نفسي ماعندي استعداد بس تعرفي . ولماتحركت هناك ...... تعرفي جاني الم شديد غير طبيعي في اسفل البطن والجوانب . كأن شيء يتفجر بينزل مني وصرت قلقة وخفت اتفشل مادري ها لألم من ايش .مع ان الالم موجود بس مع الحركة والوقفة يزيد مرة . بس اكيد يبغاله وقت انشاء الله يمكن من تنشيط المبايض ماتحملت .

سحابة خير
08-04-2009, 03:25 PM
اليوم اتصلت بمستشفي الع**ري بالبحرين وعرفت انهم جربوا اختيار الجينات وسعرهم مناسب وعندهم دكتورة لعمل الانابيب
سعر العملية 8000 ريال واختيار الجين لكل جين 800 ريال وكلها توافيق من رب العاملين وبيكون اقرب الي
بتناقش وية زوجي في الموضوع وان شاء الله خير
يارب تكون بداية خير عليك وعلينا .
اطرحي جميع الامور امامك مع زوجك وشوفي الي ترتاحي اله والي يناسبك وانشاء الله يكتب لك الي فيه الخير . وحاولي تنسي تعبك وتجربتك وتفتحي صفحة جديدة . وخلاص ماتقولي سويتي سحب وماتم الترجيع انت كلما قلت انفطر قلبي ماأقدر اسمع .حاولي تنسي وتبدأي وتتفاءلي والبنات اكيد بساعدوك . وتوكلي على الله سبحانه وتعالى .

حنين الامل
08-04-2009, 04:27 PM
شكرا لكي سحابة على شعورش الطيب
ان شاء الله راح انسي وابدا من جديد بس باخد فترة راحة وان شاء الله ونهاية الشهر بروح المدينة المنورة وبعدها افكر متى ابدا العلاج مرة ثانية
نجوم الله يتم اليش الفرحة يارب
كاااادي يارب خير عساه عن صلاح والله يعوضش خير عن ما فقدتي
باقي البنات الله يرزقكم جميع يارب عن قريب وتفرحونه

حنين الامل
08-04-2009, 04:33 PM
سحابة اني احاول انسي حتى جوفي ردي في الصفحة السابقة 121 اني كتبت البنت نست الالم وحنت للعلاج
الله كريم والحمد لله على كل حال

نجوم13
08-04-2009, 05:46 PM
نجوم الدم اللي ينزل معك احمر ولا بني وبتسقيطك الاول كان ينزل معك دم بس شوفي اعرف ناس كثير ينزل معهم دم الى الشهر السابع وتم حملهم بس اهم شيء الراحه
الدم اللي ينزل بني..
في حملي الأول ما كان فيه دم من البداية لكن يوم وقف النبض بدأ الدم ينزل و لونه كان أحمر
الله يقومك بالسلامة كااااادي .. ما تشوفي شرbye

حنين الامل
08-04-2009, 07:19 PM
نجوم يوم زيدتي جرعة الدفستون ما وقف عليش يمكن مثل صديقتي قالو االيها اوساخ او دم متجمع سابقا ماياثر والحمد لله ولدت بالسلامة
بس حاولي قدر الاستطاعة تريحين روحش

حنين الامل
08-04-2009, 07:20 PM
نجوم حملش الاول كان طبيعي لو بالعلاج ايضا وكم فترته استمر

نجوم13
08-04-2009, 11:48 PM
نجوم حملش الاول كان طبيعي لو بالعلاج ايضا وكم فترته استمر
حملي الأول كان طبيعي في أول شهر زواجي واستمر 11 أسبوع يعني باقي أسبوع وأكمل 3 شهور

حنين الامل
09-04-2009, 12:26 AM
حملي الأول كان طبيعي في أول شهر زواجي واستمر 11 أسبوع يعني باقي أسبوع وأكمل 3 شهور
هالمرة الله يتمم اليش على خير ويعوضش خير يارب

حنين الامل
09-04-2009, 12:27 AM
اللية وينكم بنات ما فيه احد قعد

شرايين زوجها
09-04-2009, 01:55 AM

ياقلبي عليكي والله
الله ييسر أمرك يارب
وإن شاء الله آخر مره يارب
والله يرزقك بالحمل السليم الثابت يارب

ان شاء الله راح انسي وابدا من جديد بس باخد فترة راحة وان شاء الله ونهاية الشهر بروح المدينة المنورة وبعدها افكر متى ابدا العلاج مرة ثانية

ياقلبي ياحنونه
الله يرفع عنكم مابكم يارب
وتحملي طبيعي وربي يرزقك بطفل سليم معافئ
بالنسبة لمشكلتك مع سهام..والله ماعليكي فيها ,هي الدني ا صارت كذا مافي أطباء كويسين إلا من رحم ربي
إنتي خليكي معاها ,وشوف علاجك ومصلحتك بس

البداية كانت من صباحة الله خير وقت روحة زوجي العمل صحيت من النوم وأخذ مني العينة وطبعا هددته قلت له أول ما تطلع النتيجة تعلمني سواء كانت ايجابية أو سلبية مو تخليني على نار .. ( لأنه كل مرة يخليني استنى لحد ما يجي من العمل إلى الساعة أربع ونص وكل ما أتصل فيه يقول لي الجهاز خربان أو بعدها ما تطلع ......الخ)
بعدين أني كملت نوم ..بيني وبينك .. كنت حاطة في بالي مش حامل .. الساعة 10ونص اتصل علي وقال لي مبرررررررررررررروك .. قلت كذاب قال والله ما صدقت خخخخخخخ وانخبصت ما عرفت ايش أسوي من الفرحة وقمت على طول طار النوم طبعا ودخلت على الموقع وخبرتكم بالخبر السعيد .. قلت له : أبي أقول لأمي قال لي : لا مو ألحين خلنا أول شي نروح الموعد وبعدين نقول لهم.
بعد ما جا من العمل شفت النتيجة كانت 419 يالله أخيرأ بيّن هالهرمون .. وزوجي كان سعيد الأرض مو شاليته من الفرح لكن عور بقلبي خليته ينشر الملابس ويغسل المواعين وهو تعبان يالله ويش أسوي كله عشان البيبي .. الله يثبته لي ان شاء الله
لكن أني ألحين خايفة يصير لي زي الحمل الأول .. خاصة أن الدم ما زال موجود مو راضي يوقف.يعني الوحدة ما ترتاح إلا لما تشوف ولدها في حضنها .. وما أدري بعد يمكن تطلع سوالف ثانية ..
دعواتكم بنات بثبات حملي;)

نجوم الله يتمم عليكي فرحتكم يارب
وإن شاء الله يكونوا توائم أصحاء سليمين يارب

السلام عليكم
شكرا لكل من سال عني
نجوم اي والله كنت شوي تعبانه ومرهقه لاني مانمت عدل خايفه من الاشعه بس الحمدلله عدت على خير
والنتيجه طلعت ولله الحمد سليمه ويالله وجع ساعه ولا كل ساعه
بس الدكتوره كانت طيبه جدا ومتعاونه معي لو وحده غيرها كان قالت بالناقص هههههههههه
وعطوني موعد بعد شهر بس نزل زوجي وكلمهم وتفاهم معهم وخلوه في 24 \4 هجري
دعواتي للكل بالتوفيق

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف سلامه عليكي
والحمدلله على النتايج الحلوة
والله يوفقك بعمليتك يارب
ونبارك لك بالحمل قريب إن شاء الله

أنا سويت تلقيح صناعي ومانجحت (( والدكتور كان مو راضي وقال المفروض نبدأ بالحقن على طوووول بس زوجي كان راافض ))
عند الدكتور أحمد بركات
وسويت الحقن المجهري بس وقت السحب مارحت << خوااافه وكانت عند أحمد بركات
وكان برنامجي عنده الكورس القصير ,,,
وبديت عملية الحقن المجهري الأولى (( قبل اللي عند الدكتور أحمد )) في سمير عباس سعد الدين القيناوي
وبدأ بالكورس الطويل ونفس الشي مارحت للسحب ,,,
الله يسهل لي هذي المره وأكمل للآآآخر ,,

ياقلبي يالؤلؤة
أنا لسه مافهمت ليش مارحتي
يعني خايفه من العمليه
قوي قلبك ياعمري,ربي كتب لنا كذا وش نسوي غير حمد الله
وكله فدى طفل صغير يكونو بحضننا
وإن شاء الله تكملي هاذي المره على خير يارب
------------------------
سحابه الخير
الله يرزقك ماتتمنيه يارب
وييسرلك أمرك يارب
--------------
أتمنى ماأكون نسي أحد
وإن نسيت فأكيد سهوا وليس عمدا

لؤلؤة البحر
09-04-2009, 02:08 AM
لولوة شلون تاخدين الابر وكل شي وقت السحب ماتروحي جان الحين ارتحتي الله كريم
اني نفسش خوافة جدا بس لماعملت العملية كنت خايفة من السحب وقعدت افكر طول الليل وبعدين لقيتها عملية سهلة لو لا المضاعفات الا صادتني من الابر لكن ما عملت ترجيع
اني جبانه بس اجرب كل شي وفي نفس لوقت مااتحمل الم بس من اجل البيبي نتحمل اي شي
خلاص البنت نست الالم وحنت للعلاج من جديد هههههههههههه

أي والله ياحنين من أول عمليه بديتها وأنا أقول في نفسي لو سويتها يمكن

حملت وجبت نونو :cry: أستغفر الله يارب

حالتي حاله دائما متوتره وخايفه :( بس بإذن الله المره هذي أكمل على خير

لؤلؤة البحر
09-04-2009, 02:11 AM
ياقلبي يالؤلؤة
أنا لسه مافهمت ليش مارحتي
يعني خايفه من العمليه
قوي قلبك ياعمري,ربي كتب لنا كذا وش نسوي غير حمد الله
وكله فدى طفل صغير يكونو بحضننا
وإن شاء الله تكملي هاذي المره على خير يارب
------------------------

غاليتي شرايين كنت خايفه ومتوتره وضغوطات من المجتمع (( الله يسامحهم )) عن الحمل وغيره

والعمليه محد يدري عنها غيري أنا وزوووجي بس عشان كذا أحس أني متوووووتره :(

وبإذن الله أبدأ مشواري وأكمله على خير ,,,

واتمنى تبدأ الدكتوره معاي من أول ماروح ماني قادره أنتظر شهر زيااااده ,,,

الله يرزقنا جميعا يارب ,,,,

شرايين زوجها
09-04-2009, 04:15 AM
أخر أخباري ياحبايبي:
أنا رحت للدكتورة هذاك اليوم
وكشفت علي وقالت الكيس خلاص نزل
والموية إلي بالحوض راحت ولله الحمد من قبل ومن بعد
وقالت ممكن هذا الكيس من هرمون الحليب عندك
وطلبت أسوي تحليل لهرمون الحليب
والحمدلله سويته وطلع نسبته طبيعية
وقالت خلاص الحين كل شئ تمام وكتبت لي منظم للدورة وهو هذا
http://www.lshosp.com.tw/pharmacy/med_directory/med_images/pastil/images/P/Progyluton_21_SC.jpg
وقالت تعالي الدورة الجاية من اليوم الرابع لأنها ناويه تعطيني منشطات ,وتتابع التبويض

بس أنا ماأبغى أروح لها لأني أبغى أريح نفسي شوي
للصيف
وبعدها يكون كلام ثاني إن شاء الله
---------------------------
عندي لكم نصيحة ثانية

يابنات قبل الحمل روحوا صلحوا أسنانكمhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/061.gif
ههههههههههه
لأنه مع الحمل يتعبوا وينعدموا بزيادةhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0104.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0104.gif
أنا الحين بديت مشروع ترميم لأسناني
وإن شاء الله يخلص قريب
بس من جد أهتموا بنفسكم شويhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/020.gif
إحنا نسينا كل شئ عشان الحمل
أنا قلت بشوف عمري شويhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/072.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/072.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0139.gif

حنين الامل
09-04-2009, 01:10 PM
شرايين زوجها الله يعوض عليش خير يارب ولولوة البحر الله يرزقش عن قريب وتنجح عمليتش هالمرة لا تخافي العملية السحب كلش بسيطة ماتوقعتها بهده السهولة ماتحسي بشي لانش مبنجه
اني خلا ص ماافكر ارجع اليها عقدتني بالعلاج اكمله ان شاء الله هالمرة بجرب بالبحرين ما دام صار عندهم الاجهزة لاختيار الجينات وهو اقرب الي والله يوفق الجميع يارب
باقي البنات شخباركم وينكم طمنونه عليكم نجوم وكاااادي وسحابة والباقي جميع
اني من اليوم سجلت بدورة كروشيه بعدين افكر بالعلاج بعد ماانتهي من الدورة يعني شهرين ثلاثة

samra05
09-04-2009, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يفرح قلوبنا جميعا ويثبت اجنتنا ونفرح بشوفتهم معافين سليمين ياااااااااااااااااااااااارب العالمين yarubانا اليوم ثاني من ترجيع بصح والله انا قلقانه وبدي اعرف لما نعمل تحليل لازم يكون رقم شو وارجو منكم نصائح ارجوكم والله يرزقنا جميعا يارب

سحابة خير
09-04-2009, 02:15 PM
عندي لكم نصيحة ثانية

يابنات قبل الحمل روحوا صلحوا أسنانكمhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/061.gif
ههههههههههه
لأنه مع الحمل يتعبوا وينعدموا بزيادةhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/0104.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/0104.gif
أنا الحين بديت مشروع ترميم لأسناني
وإن شاء الله يخلص قريب
بس من جد أهتموا بنفسكم شويhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/020.gif
إحنا نسينا كل شئ عشان الحمل
أنا قلت بشوف عمري شويhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/072.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/072.gifhttp://cdn.maktoob.com/m002/alfrasha/imagesnew/smilies/0139.gif
[/size]
ياهلا فيك شرايين اكيد لازم نهتم بنفسنا انا نبهت من قبل . انشاء الله تكون النفسيات تمام . ياحلو الايقونة أم الظفيرتين الي تجمل كأنها تقول:( ياأرض انهدي ماعليكي قدي ) وشكرا على النصيحة .

سحابة خير
09-04-2009, 02:19 PM
اني من اليوم سجلت بدورة كروشيه بعدين افكر بالعلاج بعد ماانتهي من الدورة يعني شهرين ثلاثة
الله يوفقك حنين ممكن تشرحي لنا عن الكروشيه شوي .

سحابة خير
09-04-2009, 02:35 PM
وبإذن الله أبدأ مشواري وأكمله على خير ,,,

واتمنى تبدأ الدكتوره معاي من أول ماروح ماني قادره أنتظر شهر زيااااده ,,,

الله يرزقنا جميعا يارب ,,,,
ياهلا فيك لؤلؤة انت كل مرة تكوني مشجعة كدا وبعدين تخافي ؟ والا تحسي هذي المرة غير . راح الخوف انشاء الله وايش الي خلاك تختاري الدكتورة مع ان كلمرة دكتور . انشاء الله استفدتي من هدا التجمع . انا مستغربة من الدكتور الي قلتي يعتمد على التحاليل القديمة وعلى طول يبدأ التنشيط
يمكن كان اتابع حالتك ويعرفك من قبل اوعندك فايل في المستشفى ؟ انت شوفي الدكتورة والله يكتب لك الي فيه الخير وماتكوني متوترة وخايفة لانك هدي المرة انت انشاءالله معانا ونعرف عنك وماتحسي انك لوحدك الله يعين الجميع يارب ويرزقك ويرزقنا .

سحابة خير
09-04-2009, 03:03 PM
كادي انشاء الله بخير وينك. نجوم وينك اليوم يارب انت بخير وطمنينا . واسمعي النصيحة خلي بالك على صحتك وجمالك والراحة اهم شيء .وماشوفي الا كل خير .يارب ياكريم .
عزيزاتي صفاء وعاقلة كيف الحال الله يوفق الجميع يارب .

لؤلؤة البحر
09-04-2009, 07:36 PM
ياهلا فيك لؤلؤة انت كل مرة تكوني مشجعة كدا وبعدين تخافي ؟ والا تحسي هذي المرة غير . راح الخوف انشاء الله وايش الي خلاك تختاري الدكتورة مع ان كلمرة دكتور . انشاء الله استفدتي من هدا التجمع . انا مستغربة من الدكتور الي قلتي يعتمد على التحاليل القديمة وعلى طول يبدأ التنشيط
يمكن كان اتابع حالتك ويعرفك من قبل اوعندك فايل في المستشفى ؟ انت شوفي الدكتورة والله يكتب لك الي فيه الخير وماتكوني متوترة وخايفة لانك هدي المرة انت انشاءالله معانا ونعرف عنك وماتحسي انك لوحدك الله يعين الجميع يارب ويرزقك ويرزقنا .

أهلا فيكي سحابه

في بداية مشوارالعمليه عادي بس في الأخير أقول يمكن الله يكتب لي حمل طبيعي بعد هذا التنشيط

وأتعالج عند دكتور لأن زوجي مأيد أن العمليه عند دكتور أفضل بكثير

بس أنا طلبته هذي المره أني أتعالج عند دكتوره في أي مستشفى يختاره بس ماضغطت عليه

والحمد لله بنفسه حجز لي الموعد ,,,

ونجاح العمليه وفشلها كله بيد الله سبحانه وتعالى ,,,

والدكتور أحمد بركات لا ماكنت أتابع عنده أبد بس جبت تحاليل من قبل سويتها

وأعتمد عليها ,,,

الله يرزقنا جميعا ياااااااااارب ,,,

سحابة خير
09-04-2009, 07:52 PM
هدي المرة انشاء الله افضل واهم شيء النفسية والتفاؤل وشكلك هدي المرة مشجعة ماشاء الله
والي تقدري عليه سويه والباقي خليه على رب العالمين وتعوذي من الشيطان . عفوا انت من ايش تعاني . وعملية السحب ابد ماتخوف لانك تكوني مبنجة بنج خفيف بحيث انك ماتشعري بشيء.
الله يوفقك يارب .ووفقنا ووفق جميع البنات .

نجوم13
09-04-2009, 08:26 PM
هلا بنات ..
أنا اليوم جلست من النوم وألم في حلقي وبعدين صابتني حرارة .. ارتفعت حرارتي 5 شرط مرة تعبانه وجسمي كله م**ر .. وخايفة إن الحرارة تاُثر على الجنين .. وطبعا ما أقدر آخذ أدوية ..
تعبانه:cry:

نجوم13
09-04-2009, 08:29 PM
سحابة كيفك ايش آخر أخبارك ..
حنين الله يوفقك في دورة الكروشيه .. أنا أعرف كروشيه شوي.. وشوية أعمال فنية
شريونه .. أنا عندي أسنان العقل الله يستر منهم .. الدكتورة كل مرة تقول لي شيليهم قبل ما تحملي لكن لا حياة لمن تنادي

حنين الامل
09-04-2009, 11:14 PM
سحابة الكروشيه هي من الاعمال اليدوية الا تستخدم بالصوف والسنارة وفي انواع من الغرز
اني احب الكروشية واعرف منها البسيط خاطري اتعمق في دراستها واتسلي بها في نفس الوقت لاني احب الخياطة عامة دارسة خياطة سابقا

حنين الامل
09-04-2009, 11:18 PM
ان شاء الله لما اتعلم اكثر راح اخبركم اكثر عن الكروشيه

حنين الامل
09-04-2009, 11:22 PM
نجوم شكرا لكي والله يوفق الجميع يارب
لما اتعلم راح اعلمكم شنو رايكم

نجوم13
09-04-2009, 11:31 PM
فكرة والله .. عشان يصير في الموضوعات فعاليات

حنين الامل
09-04-2009, 11:35 PM
ولا يهمكم المدرسة حنين بعدين بسموني
بدل سحابة كانت علي مدرسة وتعاقبني الحين اني بعمل عليها مدرسة وادا ما عملت الدرس بعاقبها ............ امزح ترى سحابة

لؤلؤة البحر
10-04-2009, 03:46 AM
اختي سحابه أنا الحمد لله ما أعاني من شي

بس مره دكتوره كشفت وقالت فيه لحميه ولازم عمليه ولما رحت لدكتوره ثانيه

قالت ذي حاجه بسيطه ومانسميها زائده لحميه وماتحتاجين عمليه والله العالم ,,,

أحاتي الدوره مو راضيه تنزل مثل الناس تعااااااااااند طفشتني

أشرب ساخن وأخذت القرفه والقرنفل مغلي مع تمر ومويه ومافي فايده ,,,

وزوجي فيه تشوهات في الحيوانات المنويه ,,,

بإذن الله إذا رحت للدكتوره نقلت لكم أخباري

سلامات نجوم ماتشوفين شر بإذن الله تخف الحراره من دون علاج ,,,

شرايين الحمد لله على النتيجه والله يوفقك وتحملين طبيعي يارب ,,,

والله يرزق الجميع يارب ,,,,

سحابة خير
10-04-2009, 03:46 AM
ولا يهمكم المدرسة حنين بعدين بسموني
بدل سحابة كانت علي مدرسة وتعاقبني الحين اني بعمل عليها مدرسة وادا ما عملت الدرس بعاقبها ............ امزح ترى سحابة
انكان زين تعاقبيني عشان اخاف واتعلم وانتبه زين اذا كان العقاب منوراه فايدة فهوعسل كيف منك ياحنين فهو قشطة على عسل . يعني الكروشية انا اعرفه عمل يدوي من الصوف يستخدم للزينة
انا ابغي اعرف استخداماته في ايش . ياريت تعلمينا الخطوات الاولى للعمل .

سحابة خير
10-04-2009, 03:55 AM
هلا بنات ..
أنا اليوم جلست من النوم وألم في حلقي وبعدين صابتني حرارة .. ارتفعت حرارتي 5 شرط مرة تعبانه وجسمي كله م**ر .. وخايفة إن الحرارة تاُثر على الجنين .. وطبعا ما أقدر آخذ أدوية ..
تعبانه:cry:
سلامتك الف سلامة وماشوفي شر ممكن اتروحي لطبيب الانف والادن في اي مستوصف قريب
وتقولي له حامل يعطيك دوا ماياثر على الجنين احسن من تسكتي وبعدين ازيد حلقك يمكن بداية انفلونزا بسبب تغيرات الجو .

سحابة خير
10-04-2009, 03:59 AM
لؤلؤة توعدينا هدي المرة ماسوي مثل المرات السابقة . والله معاك

سحابة خير
10-04-2009, 04:04 AM
استودعك الله عزيزتي ونلتقي غدا .

كاااادي
10-04-2009, 10:35 AM
السلام عليكم كيف الحال بنات ان شاء الله بخير
سحابة,حنين,صفاء,مجنونه بس عاقله,دلوعتهم,لؤلؤة,نجوم ,شراييين ان شاء الله مانسيت احد
نجوم سلامتك ماتشوفي شر
شرايين الحمدلله على السلامه وان شاء الله مايجي رمضان الا وانتي مبشرتنا بحملك وكل البنات يارب
سحابه ليش ماتروحين لسهام وتقولين لها على الالام يمكن تتضررين اذا بقيتي كذا من غير علاج وبنفس الوقت يكون عند الدكتوره خبر عن حالتك عشان اذا بديتي معها مره ثانيه تنتبه
حنين نصيحه ارجعي لسهام لانها عرفت حالتك صعب تبدين من جديد مع دكتوره ثانيه
واخيرا" اقول لكم مبروك عليكم المطر ولاتنسون الدعاء اثناء نزوله لانه مستجاب
بنات دعواتكم لي ان ربي يسهل اموري

حنين الامل
10-04-2009, 10:55 AM
اني ارجع لسهام مااتوقع اقدر ارجع اليها لو مااتعالج بعد الا سوته فيني وصار فيني تقول الي موا من العلاج يعني ماقالت بعد عادي يصير جديه لناس كثيرين لاهدا زيدت الالم علي بكلامها اني ما ودي اكرر الكلام لكن هده الحقيقة وهو اول علاج اخده عندها

ما دام البحرين صار عندهم الاجهزة وهواقرب الي بجرب عندهم وبعدي ماقررت لان بترك العلاج هالفترة كم شهر بعدين افكر

سحابة ولا يهمش امس كان الدرس الاول وبس اخد دروس راح اعلمكم واطبق معكم
هو يستخدمونه في عمل اكياس لحفظ القران الصغيرة او سلاسل فيهاا خرز وعمل موديلات للفساتين ومفارك للسباحة وعمل حقيبات اشياء كثيرة
ماعرف اخلي صور جان خليت اليكم بالصور
بحاول اخلي زوجي يعلمني تنزيل الصور

حنين الامل
10-04-2009, 10:56 AM
نجوم ماعليش شر اتصلي في الدكتور يمكن يقول اليش شنو تستخدمين لا تسكتين عن روحش

حنين الامل
10-04-2009, 11:08 AM
كاااادي باجرانتين موعدش الله يسهل عليش يارب وترتاحين

حنين الامل
11-04-2009, 12:18 AM
هلا بنات وينكم
نجوم شخبارش

نجوم13
11-04-2009, 03:17 PM
أنا الحمد لله حنين خفيت والدم وقف .. انتي ايش أخبار دورةالكروشية
وين البنات الباقي مختفيات

حنين الامل
11-04-2009, 06:18 PM
مااعرف وين البنات عساه خير يمكن الجمعة اجازة وصاروا بيت اهلهم اللية يمكن يدحلون بنات طمنونه عليكم سحابة وكااادي والجميع طمنونه عليكم
اني الحمد لله رحت الخميس الدورةوصار يومين اجازة باجر ان اشاءلله بروح وبخبركم رحت اليوم اشتريت الاغراض المطلوبة

حنين الامل
11-04-2009, 06:19 PM
الحمد لله نجوم طمنتينه عليكي والله يفرح قلبش دوم يارب
ان شاء الله نطمئن على الباقي

نجوم13
11-04-2009, 06:44 PM
أحس في حاجة غير طبيعية .. البنات كلهم مختفيين .. كل هذا عند أهاليهم ..

كاااادي
11-04-2009, 08:58 PM
كيف الحال بنات ان شاء الله بخير 00حنين ايش هالنشاط 00نجوم زين ان الدم وقف بس لاتخافي لانه احتمال يرجع لك البني واحتمال لا بس اهم شي الراحه
اليوم كان موعدي وعمل لي الدكتور سونار وقال ان الكيس صغرو حجمه بالملي ومايحتاج تنظيف قلت طيب مانزل معي شي الا شي بسيط قال عادي هذي انسجه تجف وتتحلل ومو لازم تنزل على شكل قطع
واعطاني موعد بعد شهر قال اذا مانزلت الدوره اعطيك حبوب تنزلها بنات تعرفون احد مثل حالتي يعني لاتنظيف ولا شيء ينزل يختفي الحمل من حاله هذا الدكتور في مستشفى ثاني غير سعد

نجوم13
11-04-2009, 09:08 PM
كاااادي حمد الله على السلامة ,, ان شاء الله زي ما قال الدكتور يتحلل .. بالنسبة لي إللي أسمعه ان اللي ما يسوا لهم عمليات تنظيف ينزل الجنين كامل وما يحتاجون عملية .. لكن مثل حالتك ماسمعت من قبل ,, ان شاء الله خير يارب

صفاءءءء
11-04-2009, 09:20 PM
السلام عليكم

حنين موفقه باذن الله ويارب تتسلي وماتشوفي حالك الا حامل

نجوم الحمدلله انك احسن ولاكن يجب انك تهتمي بنفسك وتحافظي على هدوءك والله يسعدك

كادي الف لاباس عليش ويارب ينزل لوحده وماتتبهدلي بعمليات تنظيف وغيرها والف الحمدلله على سلامتك والله يعوض عليك بخير منه

سحابه وينك لك وحشه يالغلا اشتقنا لسوالفك

شراين زوجها خلي بالك من دروسك والله يوفقك يارب

دلوعتهم ويش جديدك ربي يسسرلك

مووووون وينك بشري عنك يالغلا

لولوة البحر اهلا بك معنا

باقي البنات وينكم الله يوفقكم يارب

تقبلو تحياتي صفاءءء

سحابة خير
11-04-2009, 09:45 PM
كيف الحال بنات جميعا .
بنات ماتلاحظوا ان الموضوع صار بارد والبنات مايشاركوا انا كلما ادخل مالاقي احد واطلع
حنين نزلت موضوع قديم عن المستشفيات للانابيب اكثر من تسعين صفحة وقراته كله وانا اشوفه مرة مفيد وفيه مشاركات كثيرة وتفاعل حلو بس وينهم كل البنات الي فيه يعني غيروا اسماءهم
ياليت يشاركونا وقولوا نتايجهم خاصة الي في مستشفى سعد .

كادي ماشوفين شر وانا اقول ان كلام الدكتور سليم لان الكيس صار له فترة وكلما له يصغر ويضمر يتحلل وينزل مع الدورة يعني انشاء الله مافي ضرر وافضل من التنظيف لانه بيحك جدار الرحم ويمكن كون مضاعفات لبطانة الرحم والكيس صغير ويمكن بدا يتحلل وفي كثير كدا .
يارب خير والله يعوضك تعبك ويخلف عليك بالخلف الصالح المعافى عاجلا غير آجل .

نجوم الحمد لله ما شوفين شر وينك وين رحتي .

حنين كيف حالك انشاء الله بخير .
كيفكم بنات جميع اسال عنكم يارب يطمن قلوبنا جميع .

سحابة خير
11-04-2009, 09:50 PM
ياهلا يالغالية صفاء اسأل عنك موفقة يارب الله يرزقك ويعوض عليك ونسمع عنك كل خير .

كاااادي
11-04-2009, 10:00 PM
الله يسلمكم بنات والله يرزقنا بالحمل القريب العاجل
صفاء ايش جديدك ايش ناويه تعمليه بالنسبه للحمل
سحابة كيفك هالحين الالم خف ولا باقي لاتخلين نفسك لازم تشوفي ايش سببه

حنين الامل
11-04-2009, 10:18 PM
هلا كااادي اني الحمد لله طول عمري نشيطة ما اقعد بالبيت دايم اروح دورات بسيطة بس فترة العلاج قطعت وحاليا برجع مااحب اقعد بالبيت والله يوفق الجميع
صفاءءءء الله يوفقش يارب وتحملين عنق ريب
سحابة خير بالتوفيق يارب اني الحمد لله نفسيا افضل من قبل
نجوم الحمد لله انش صرتي احسن
لولو ه البحر ومووون وشرايين زوجها ودلوعتهم وكل من لم اذكر اسمه شخباركم

كاااادي
11-04-2009, 10:23 PM
ماشاء الله عليك حلو عشان ترتاحي نفسيا" وترجعي للعلاج وكلك تفائل وحماس

سحابة خير
11-04-2009, 10:42 PM
كادي انت ماتعرفيني انا من النوع الي يقاوم وماحب المستشفيات وماروح الا على قولتهم لشديد
القوي دائما استخدم مسكنات في البيت واشتري ادوية من الصيدلية ومضاد مثلا يكون عندي
بوصفة من طبيب اشتري مثله وعندي خبرة في الادوية واقرا كتب طبية وعندي مقربة صيدلانية
احيانا اسألها عانيت من فترة من كحة غريبة وضلت يمكن اكثر من سنة والي يسمعني يخوفني ولارحت مستشفى لحد ماراحت واشيا ءواشياء تدري ليش لاني فقدت الثقة بالاطباء احس اني افهم احسن منهم لأني صرت لما اروح الى طبيب انا الي اوصف الدواء كثير من المرات اقول انا ابغي هدا الدواء او اكتب لي هدا أو هدا الدوا انا ماتحمله اوصف دواء كدا ها ايش الفايدة اذا من الطبيب اخرطي . مرة طحت انزلقت رجلي من سيارة رفيعة وتلوت وماقدرت امشي لفيتها ونمت ماجاني نوم من الالم لحد الصباح فكيتها الا هي متورمة وماقدر حتى احركها حملوني للمستشفى وبعد الاشعة اتضح شرخ قوي وتمزق في الاربطة وحطوا جبس .

سحابة خير
11-04-2009, 10:58 PM
كادي ابغي اسألك كيف لما الوحدة تتعالج عند دكتور ويكشف عليها والزوج يكون واقف مع
الدكتور عادي مواحراج . ولما يصير موعد وصادف ان الزوج ماقدر يجي لظرف ما عادي
الوحدة تروح لحالها الموعد عند الدكتور . لان انا كلما افكر في هدي المواقف احسها احراج
والا في تصرف آخر والا عادي .

كاااادي
11-04-2009, 11:06 PM
بس ياسحابة الرحم حساس يمكن تكونت لك مويات بالحوض روحي شيكي عشان تبدين العمليه وكل شي طبيعي مافيه شي يعيق نجاحها
ونسيت اقول لك ان الدكتور الطيلوني يقول ان ابر المينقون تحتوي على هرموني lhوfshالطبيعي واحتمال ان الجسم يكون اجسام مضاده لهما ويضعفويقلل عملهما اما ابر القونال والبيرجون تحتوي على هرمون fshالصناعي ويستجيب الجسم لهما افضل عشان كذا عرفت الدكتور عارف ليش استخدم معي هذي الابر لان عندي تكيس يعني هرمون lhعالي و ماتنفع معي ابر المينقون

بس حبيت افيدك وياليت اي وحده عندها معلومه تفيدنا عشان التجمع يكون اكثر تفاعل

كاااادي
11-04-2009, 11:13 PM
الدكتور مايشوف منك شي حتى السونار تجهزه الممرضه بس وقت الترجيع والسحب طبعا" السحب مخدره مايهم بس الترجيع احراج بس الشكوى لله مضطره لان الدكتور ممتاز
والموعد عادي مو لازم يدخل زوجك لان الممرضه معك والدكتور عارف محترم جدا" وبس يدعي لك ومايدخل عليك بغرفة الاشعه الا اذا تأكد انك متستره
انتي ليش ماتجربينه

سحابة خير
11-04-2009, 11:22 PM
قريت كلام الدكتور الطليوني ليش الاطباء مايشرحوا لنا كل شيء عن حالتنا ندفع فلوس
ونجي ونروح مانعرف شيء والله لو يشرحوا انكان نصير اطبا ولدلك مايبغونا نفهم ن**د عليهم
لما قريت كلام الدكتور اول مرة اعرف فيه منشط صناعي ومنشط طبيعي هههههه .

كاااادي
11-04-2009, 11:30 PM
هههههههههههههههههه
بالع** الدكتور عارف من كثر مايلاحظ اني اسابقه بالكلام وكل شي يقوله لي اقول ايوه صح قال انتي نص دكتوره عندك معلومات ماشاء الله قلت بنفسي فهمت كل شي من الدكتور الطيلوني ومنك لانه ماشاء الله عليه مايقصر بالشرح حتى هو بس صراحه التصفح بالمواقع الطبيه مفيد جدا"
يعني منتي ناويه تغيري الدكتوره

سحابة خير
11-04-2009, 11:44 PM
كادي يعني المنشط يسوي اجسام مضادة تبطل عمل الهرمون ؟
انا خايفة اروح الى الدكتور اقولي عن بلاوي اتعقد في حياتي .

samra05
11-04-2009, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وينكم يابنات انا والله محتاجه لدعائكم ونصائحكم والله يرزقنا جميعا انا اليوم رابع يوم من ترجيع ونفسيتي تعبانه كثير وبديحدا ينصحني انا والله وحيده بلغربه ومالي حدا غير الله وانتم

كاااادي
11-04-2009, 11:46 PM
البنات وينهم على العموم بطلع تصبحو على خير

كاااادي
11-04-2009, 11:48 PM
ليش تتعقدين وش منه
وهذي الابر تأكدي منها يمكن ماتفيدك حتى لو تناقشينها خليها تقنعك على الاقل تقول وش رايها مو بس تسكتين اذا بتعطيك الابر مره ثانيه

لؤلؤة البحر
11-04-2009, 11:51 PM
مساء الخيرعليكم جميعا ,,

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:00 AM
كادي ابغي اسألك كيف لما الوحدة تتعالج عند دكتور ويكشف عليها والزوج يكون واقف مع
الدكتور عادي مواحراج . ولما يصير موعد وصادف ان الزوج ماقدر يجي لظرف ما عادي
الوحدة تروح لحالها الموعد عند الدكتور . لان انا كلما افكر في هدي المواقف احسها احراج
والا في تصرف آخر والا عادي .

جالسه أقرأ ردود البنات :d وجزاكم الله خير جميعا

وكل من سأل عن لؤلؤة البحر :)

سحابة خير بالنسبه للعلاج عند دكتور بصراحه إحراج

لكن زوجي يثق بالأطباء الرجال أكثر وتخيلي ما أدخل أبد للدكتور إلا وهو معااااي

حتى وقت الكشف بالسونار,,,

وللأمانه جربت أحمد بركات وسعد القيناوي

أبدا مايتجرأون يطلون عليك بس يمسكون الجهاز بعد ماتثبته الممرضه وأنا مغطيه بالكامل

وبنقابي بعد :d

<<< عشان كذا طلبت من زوجي هذي المره دكتووووره أبي آخذ راحتي أكثثثثثر

سحابة خير
12-04-2009, 12:08 AM
ياهلا باللؤلؤة وين هالغيبة الله يوفقك انشاء الله هالمرة خير وبركة و يرزقك ويرزقنا يارب .

نجوم13
12-04-2009, 12:08 AM
أنا يا بنات قلت دخلاتي على النت أحس ظهري يعورني من الجلسة وأحاول إني اريح نفسي هالفترة .. أدخل على الموقع على السريع وما ألقى أحد وأطلع
وبالنسبة للدكتور والاحراج مثل ما قالوا البنات .. لكن في أشياء أستحي أسأل الدكتور عنها وخاصة أن زوجي معاي .. لكن بما أنه شاطر أحاول أعود نفسي والله غفور رحيم

حنين الامل
12-04-2009, 12:09 AM
جفتي سحابة شنو تقولي عن سهام ما ترضا تقولي اليها شي احد قاله اليش وما تفهمش ان كان صح الا سمعتينه او لا
لما عطتني ابر مريونال واخدتهم جفت مكتوب في الورقة بالداخل لا تصلح من عندهم الغدة الدرقية فاتصلت فيها على طول قلت اليها السالفة كدا قالت اني الدكتورة واعرف بحالتش وما دام انتين تاخدين حبوبش بانتظام عادي قلت اليها بس حبيت اتاكد قبل مااكمل عليها عصبت علي وقالت كلام ماادكرة ماامبي ازيد الكلام من عندي المهم عديتها قلت يالله هي الدكتورة شنو اسوي قبل العملية هالكلام وبعد العملية كملت علي بعصبيتها

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:10 AM
نجوم الله يتمم عليك

وجهزي كلامك وأسئلتك قبل لاتدخلين على الدكتور وقولي لزوجك

عشان مايتفاجأ إذا أخذتي راحتك بالكلام مع الدكتور ,,,

بس تعودي أنك تسألين عن كل شي لأن هذا في مصلحتك ,,,

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:13 AM
الله يعيني ياحنين ماشاء الله شكل الدكتوره قويه شخصيتها بس أرتحت لها

وهذي أول مقابله لي معها ,,,,,

شافت حالتي وأسئله كثييييره وقالت أرجع لها بعد يومين عشان تكشف علي بالسونار وقت الدوره

وتقول شنو المطلوب مني أسويه ,,,

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:16 AM
سحابة خير شنو مشكلتك في الحمل ولك فتره تتابعين عند سهام ؟

نجوم13
12-04-2009, 12:26 AM
انا موعدي يوم الاربعاء وبصراحة ما أدري ايش أسأل الدكتور .. أحس كل اللي هامني أبي اشوف كيس الجنين
من رايكم اسأل عن ايش لأني توني في البداية ما أحس في شي

سحابة خير
12-04-2009, 12:38 AM
انا الحمد لله قالت عني سليمة ولكن بعد السحب اعاني من الام شديدة تستمر معي ودلك في
العمليتين . اما يالؤلؤة من ناحية ترتاحين ترتاحين معاها وتعيشي في جو جميل . استفسرتي منها عن حالتك . كيف السونار وقت الدورة ؟

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:42 AM
يالغاليه نجوم

أسألي الدكتور عن الأدويه اللي تستخدمينها و عن الأدويه المحضوره وقت الحمل

وعادي أنك تطلعين وتمارسي حياتك ومافي شي يسبب لك أي ضرر

والبنات اللي سبق لهم الحمل إن شاء الله يفيدونك

الله يتمم حملك بخير وتشوفين كيس الجنين يوم الأربعاء ,,,

سحابة خير
12-04-2009, 12:46 AM
انا عندي اهم شيء أسأليه عن الربط خاصة إدا كان الحمل توأم ومتى يكون الربط .

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:48 AM
ما أدري هذا اللي كنت أبي أسأل لأنها قالت بعد يومين أرجع لها ويكون وقت الدوره

بعدها تقول شنو المطلوب مني أسويه من تحاليل ,,, (( بس فهمت أنه في سوناااار ))

بصراحه كلامها مرررررررريح حتى زوجي أرتاح من كلامها وتعاملها والله أعلم هذي أول زياره لي ,,,

سحابة خير
12-04-2009, 12:55 AM
شكلك لؤلؤة تعتمدي على زوجك مع الدكتورة

حنين الامل
12-04-2009, 12:59 AM
سحابة ناوية ترجعين لسهام في العلاج

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 12:59 AM
شكلك لؤلؤة تعتمدي على زوجك مع الدكتورة

شلون أعتمد على زوجي مع الدكتوره ؟؟؟

سحابة خير
12-04-2009, 01:01 AM
تصبحوا على الف خير

سحابة خير
12-04-2009, 01:04 AM
يعني تتركي الاسئلة والاستفسار على زوجك .
انا كنت كدا اول مرة في البداية استحي واترك الامور على زوجي وبعدين تغيرت .

سحابة خير
12-04-2009, 01:09 AM
انا حنين لسه ماستقر تفكيري مع سي السيد احس نفسي تعبانة احاول الملم نفسي واشوف سالفة الالم .والله يكتب الي فيه الخير قريب .

حنين الامل
12-04-2009, 01:13 AM
يعني شنو نوع الالم الا يجيش
انتفاخ لو الم فقط

سحابة خير
12-04-2009, 01:18 AM
[quote=سحابة خير;1174523]يعني تتركي الاسئلة والاستفسار على زوجك .
انا كنت كدا في البداية استحي واترك كل شيء على زوجي وبعدين اتغيرت .

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 01:20 AM
يعني تتركي الاسئلة والاستفسار على زوجك .

هذي الزياره الأولى لي عند الدكتوره ,,,,

وماشاء الله الدكتوره سألتني كثيييييير عشان يكون كل شي واااضح عندها في الملف

بس زوجي تعودت يكون معاي على طووول في أي زياره لي للمستشفى سواء كان دكتوره

أو دكتور بس أنا اللي أسأل وأستفسر لأني أنا المريضه :d

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 01:23 AM
وأكثر سؤال أسئله,,, يألم السحب ؟؟

وأقول أبي بنج كامل

هههههههههههههه

هذا همي في السالفه كلها هههههههه

حنين الامل
12-04-2009, 01:23 AM
زوجي يوم اتعالج بالبحرين عمره ما دخل وياي في العلاج يوصلني ويمشي عني ويرجع الي بعد مااخلص
لكن يوم عند سهام على طول يكون وياي لان يكون معاي بالمستشفي

حنين الامل
12-04-2009, 01:24 AM
تصبحون على خير

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 01:26 AM
زوجي يوم اتعالج بالبحرين عمره ما دخل وياي في العلاج يوصلني ويمشي عني ويرجع الي بعد مااخلص
لكن يوم عند سهام على طول يكون وياي لان يكون معاي بالمستشفي

ذكرتيني بأيام علاجي في البحرين ,,,

بصراحه الدكتور أحمد محترم جداااااااا ومتعاون كثييييييييير

إلى الآن زوجي يمدح فيه ومبسوط منه ,,,

لؤلؤة البحر
12-04-2009, 01:27 AM
تصبحون على خير

وبإذن الله نبارك لبعض الحمل في القريب العاجل ,,,

حنين الامل
12-04-2009, 01:14 PM
اليوم رحت الدورة الكروشيه وعطوني اعمل حلق للرقبة واسويرة يد بالصوف وفيها خرز

زهرة الزهراء
12-04-2009, 03:28 PM
الله ييسر لكي ويرزق الذرية الصالحة

ام جنى وجود
12-04-2009, 04:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته

نجوم13
12-04-2009, 04:20 PM
حنين شكلها الدورة ممتعة أنا أحب هالسوالف .. خبرينا بكل جديد

samra05
12-04-2009, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يابنات ربي ارزقني وارزق كل بنات طبيبي يارب

سحابة خير
12-04-2009, 08:39 PM
حنين انا شفت ا**سوارعبارة عن عقد جميل طويل عند وحدة فكرت انه طلبته من الكاتلوج من بره طلع هي مسويته عبارة عن خرزصغير وفيه خرز مثل الكور كبير يمكن ست ولون الخرز الصغير ابيض. والكورملبسة حياكة ناعمة بعضها اسود وبعضها ابيض بشكل دقيق ومرتب اول مرة يعجبني الشغل اليدوي لان عادة يكون الوان كثيرة وزحمة ويبان عليه عمل يد . اشوف تتطور هدا العمل وصارفيه ذوق ودقة .

حنين الامل
13-04-2009, 12:25 AM
اي فيه اعمال حلوة بس يبي اليه دقة في العمل
ان شاء الله لما يجهز شي من عمل يدي سوف انزله اليكم
الى الحين مبتدئة البنت ههههههههههه
شخبار الالم عندش سحابة
نجوم شخبارش وية الحمل ان شاء الله كل شي تمام جفتي الرسالة الخاصة
كاااادي شخبارش طمنينه عليش قلوبنا معك
باقي البنات شخباركم

د.مشمش
13-04-2009, 02:14 AM
بنات لاتنسوا الاستغفار والصدقة

نجوم13
13-04-2009, 10:59 AM
هلا حنين شفت الرسالة شكرا
بالنسبة للحمل لحد ألأحين ما اني حاسة باعراض بس مجرد آلام خفيفة في الرحم وأحيانا نغزات وموعدي يوم الأربعاء على خير

حنين الامل
13-04-2009, 12:04 PM
نجوم اي عادي ما بتحسين بالبداية وناس بعد ما يحسون باعراض اهم شي ان شاء الله كل شي طبيعي واهم شي الدم وقف الحمد لله
طمنينه عليش
سحابة وكاااادي ولولوة وموووووووووون وشرايين ودلوعتهو الباقي وينكم بنات اخباركم

حنين الامل
13-04-2009, 03:56 PM
هلا سحابة شخبارش

سحابة خير
13-04-2009, 08:29 PM
اهلا بنات كيف حالكم
كيف حالك حنين . انا انشاء الله بخير. كل يوم الدورة ؟
كادي ايش فيك ؟ صار لك يومين ما طليت . يارب خير . طمنينا يالغالية .
نجوم وحشتني سوالفك دعواتي لك بالحمل الميسر الثابت الله يطمنك وترجعي تشاركينا .
باقي البنات اسال عنكم جميعا دون استثناء الله لايحرمكم .

حنين الامل
13-04-2009, 09:24 PM
الدورة يوم وترك وليس يوميا
اني بخير الحمد لله اسال عنكم احس قل دخولكم عسى المانع خير يارب
كااادي يوم السبت كان موعدها مع الدكتور ماادري شخبارها قلوبنا معك والله يسهل عليك يارب يا كاااادي

نجوم13
13-04-2009, 09:44 PM
هلا بنات
الكحة والزكام ذبحوني .. واليوم بعد امساك هذا اللي ناقص ..
أحس كل ما أكح أخاف على الجنين الله يستر .. وما أدري أيش آخذ عشان تخف

خوخه 99
13-04-2009, 10:00 PM
نجوم ما تشوفين شر انشاء الله كلمي الدكتور و أستشيري أيش تأخدي عن الزكام و الكحه
حنين شاخبارك اتمنى ان تكوني بخير

خوخه 99
13-04-2009, 10:03 PM
بنات أحد فيكم سمع عن مستشفى شروق الهدى اذا كان كويس أو لا

سحابة خير
13-04-2009, 10:06 PM
نجوم اسالي الدكتور افضل .

نجوم13
13-04-2009, 10:07 PM
للأسف ما أعرف شي عن المستشفى .. يارب يسهل عليكي .. ويرزقك الذرية الصالحة

نجوم13
13-04-2009, 10:13 PM
نجوم اسالي الدكتور افضل .
موعدي يوم الأربعاء باسئله إذا رحت
ما عندك جديد سحابة ؟؟؟؟

سحابة خير
13-04-2009, 10:19 PM
حنين وينك وين رحتي .
صارت المشاركات نبحث عن بعض . حنين تراسلي نجوم وانا تحقريني لكن عادي .وماتقولين
لي ايش قلتي لها . امزح اذا شيء خاص لاتقولين.

سحابة خير
13-04-2009, 10:34 PM
موعدي يوم الأربعاء باسئله إذا رحت
ما عندك جديد سحابة ؟؟؟؟
المزاج مش ولابد الله يستر .

نجوم13
13-04-2009, 10:53 PM
سحابة ويش فيه مزاجك .. ايش اللي مضيق خلقك

حنين الامل
13-04-2009, 10:54 PM
هلا بنات شخباركم

حنين الامل
13-04-2009, 10:55 PM
سحابة لا عادي ماعندنا شي خاص بس كان عندي استفسار عن شي وسالتها استحي البنت خجولة خبرش

نجوم13
13-04-2009, 10:57 PM
هلا حنين ..

حنين الامل
13-04-2009, 10:57 PM
خوخة اهلا بيكي بينا
اني الحمد لله تمام

حنين الامل
13-04-2009, 10:59 PM
هلا نجوم بعدش وية الزكام جان سالتي الدكتور يعطيش مسكن شي افضل لا تسكتين عن روحش ماعليش شر خيو
سحابة وين رحتي دخلت وطلعتي صايرين ما نتلاقي بنات

نجوم13
13-04-2009, 11:11 PM
بعدي ما سألته.. يوم الأربعاء موعدي وإذاما خفت باقوله

karima25
13-04-2009, 11:11 PM
السلام عليكم
بنات
ما في وحدة هون عملت تلقيح اصطناعي و نجحت معها العملية ؟؟؟؟
و الله انا حابة ارفع معنوياتي
انشالله ربي يثبت جنين كل وحدة تم ترجيع الاجنة فيها و يرزقها بتوام يا رب

حنين الامل
13-04-2009, 11:30 PM
نجوم ان شاء الله تخفي بس احتياط قولي اليه ماتدرين بالظروف بعدين وان شااءلله ما فيه الا كل خير قولي اليه شنو اقدراستخدم وشنو مااستخدم اب هالفترة

samra05
14-04-2009, 12:29 AM
اتمني من الي عملت التلقيح تفيدك وانشاء الله يرزقنا جميعا مهم اكثار من الاستغفار وتوكل علي الله سبحانه

سحابة خير
14-04-2009, 12:23 PM
صدتك عاقلة كيفك ايش اخبارك؟

مجنونه بس عاقله
14-04-2009, 01:06 PM
هات صدتك عاقلة كيفك ايش اخبارك؟
ههههههههه قاعده اقرأ المشاركات لي كم يوم مادخلت انشغلت بنفسي ومواعيدي

ياهلا فيك سحابه شخبارك
والله وحشتوني يابنات
نجوم ماتشوفين شر والله يرزقك التوام اذا رحتي بكره طمنينا
حنين كيفيك الى الامام في الكورشيه انا من المحبين له
كادي الله يرزقك الصحه والعافيه والجميع شرايين زوجها صفاءءءء دلوعتهم
عساني مانسيت احد انشاء الله
بالنسبه لي جات الدوره ورحت للدكتوره وتاكدت من اللحميه بس صغيره نص سانتي
وقالت الأفضل انك تشيلينها احسن وحولتني لدكتور عارف عشان هو اللي مسوي لي عمليات من قبل تقول هو اللي راح يسوي لك العمليه
قلت هذا افضل لاني بكمل عنده بعدين وسوي طفل ا لانابيب
شافني امس وقال راح يسويها لي مع الدوره الجايه يعني بعد شهر قلت خير من الله وعلى الله الاتكالyarub

كاااادي
14-04-2009, 02:08 PM
السلام عليكم جميعا" اخباركم ان شاء الله بخير
الحمدلله يوم السبت بالليل بدا معي الطلق وعلى الفجر نزل كل شي وتنومت على اساس يشوفوا اذا فيه بقايا00 ومافيه الا شيء صغير وقالوا ما احتاج تنظيف واخذت مضاد وطلعت
والدكتور اللي كان مشرف على حالتي ماشفت وجهه بعد موعدي اللي عنده يوم السبت ماله وجه بعد اللي قالي حسبي الله عليه
نجوم ماتشوفي شر , سحابه ليش ضيقت الخلق حاولي تنسين العمليات السابقه وتفائلي باللي جاي كثير اللي ماتنجح معهم من اول مره وبعد التكرار نجحت
مجنونه بس عاقله الحمدلله انها صغيره وزين ان الدكتور بيعملها لك افضل بس ماقلتي هو منظار عن طريق البطن ؟
حنين اخبارك واخبار الدوره معك شكلها حلوه توسع الصدر

سحابة خير
14-04-2009, 02:23 PM
كادي الف الحمد لله على السلامة وآخيرا خلاص افتكيتي زين ان صبرت وجالك طلق احسن من العملية
هو الدكتور ايش قالك؟ موقال ينزل لحاله . الف شكر لك يارب . كادي طمنك الدكتور سويتي تحليل دم . ماشوفين شر . مابعد الضيق الا الفرج يارب ياكريم .

سحابة خير
14-04-2009, 02:36 PM
الحمد لله عاقلة طمنتينا الله لايضيع تعبك الله يفرج عنك قريبا وانشاء الله هالمرة خير.
سويتي منظار رحمي او تصوير ثلاثي . الله يرزقك عاجلا غير آجل .

كاااادي
14-04-2009, 03:13 PM
الدكتور اللي رحت له يوم السبت قال خلاص صغر حجمه وصار بالملي واللي باقي مثل بطانة الرحم وماتحتاجي طلق قلت طيب مانزل شي قال عادي هو يتحلل من حاله والباقي ينزل مع الدوره حسبي الله عليه 00 وبالليل جاني طلق ونزلت قطعه كبر الكف بالله هذي تتحلل وحجمها بالملي والطبيبات المناوبات مستغربات من تصرفه ونوموني عشان يشوفوا اذا فيه بقايا وهو قايل لي عادي حمل كامل مانزل يقول لي هالكلام 00 اصلا" الدكتور عارف قايل لي اذا مانزل تعالي اعمل لك تنظيف ماقال عادي يتحلل وينزل مع الدوره الظاهر شاهدته جايبها من الشارع
وبالنسبه لتحليل الدم طلع عندي فقر دم صار دمي 8 ونص الله يعين ويعوضني ونفرح كلنا بالحمل قبل رمضان يارب

حنين الامل
14-04-2009, 05:14 PM
كااادي الحمد لله على السلامة وماعليش شر
الدكاترة شهادتهم من الشارع اكيد ما يفهمون شي لو يخلونه بدالهم نفهم احسن منهم
نجوم باجر موعدش طمنينه عليش
سحابة الحمد لله تمام حاولي تشغلين نفسش باي شي حق تنسين اني احاول اشغل نفسي لانسى
مااجوفكم جان بعطيكم الا علموني في الدورة احاول اطبق وياكم

حنين الامل
14-04-2009, 05:17 PM
موووووووووون ان شاء الله خير يارب والله يسر اليش امورش في العلاج
الله يسر الينا جميع الامور يارب
شرايين شخبارش شخبار نفسيتش

مجنونه بس عاقله
14-04-2009, 06:58 PM
الحمد لله عاقلة طمنتينا الله لايضيع تعبك الله يفرج عنك قريبا وانشاء الله هالمرة خير.
سويتي منظار رحمي او تصوير ثلاثي . الله يرزقك عاجلا غير آجل .

ويفرج عنك وعن الجميع يارب
تصوير بس واضحه جدا والعمليه بالمنظار

نجوم13
14-04-2009, 08:09 PM
كااادي الحمد لله ان الكيس نزل وفتكيتي .. ما تشوفي شر ..
مووووون الله يسهل أمورك ويمر الشهر على خير وان شاء الله الفرج جاي بعد هذي العملية وتفرحينا بالحمل ..
سحابة لا تضيقي خلقك ما في شي في الدنيا يسوى وكل تأخيرة فيها خيرة ..
حنين إذا اشتغلتي شي جديد نزليه لينا عشان نشوفه ونقلد عليه خخخخخخخخخ
باقي البنات علمونا ايش آخر أخباركم ..

سحابة خير
14-04-2009, 08:35 PM
لا هي تتعب نفسها وانت تقلديها . حنين ابغي منك اسوي لي العقد مثل الي وصفته الك .شفتي نجوم طلبي صار اكبر من طلبك انت بتقلدي اما انا على الجاهز .
كيفك نجوم يارب تطمني بكرة وتفرحي وتفرحينا وتزرعي فينا الأمل الجديد.

حنين الامل
14-04-2009, 08:35 PM
ان شاء الله
الى الحين مااخدنا شي جديد بعدنا بالغرز باس علمونه نخلي خرز في العقد بس ما كملناه
ماعرف انزل الصور علموني

حنين الامل
14-04-2009, 08:49 PM
ان شاء الله جهزوا لاصوف والخرز

حنين الامل
14-04-2009, 08:51 PM
تعرفون طبعا السلسة
وخرز وسيم وسنارة وصوف ادا جهزتون خبروني بقول اليكم الطريقة

سحابة خير
14-04-2009, 09:20 PM
لالا انا ماأبغي صوف مو حلو في الا**سوار ابغي خيوط هدي القوية مادري ايش تسموها
تصير احلى لاني ماشفت الصوف .الصوف احلى في الملابس يمكن والا ورينا ادا تقدري .
مشكورة وماتقصري يارب يوفقك ويعطيك العافية .

نجوم13
14-04-2009, 09:28 PM
اني ما أعرف كيف أنزل الصور ..سحابة علميها كيف عشان نشوف
حنين ويش تقصدي بخرز وسيم
يعني خرز + سيم صح ولا أنا غلطانه أخاف الخرز هو الوسيم خخخخخخخ

سحابة خير
14-04-2009, 09:45 PM
بنات ليلة بكرة احمر بالخط العريض حلقة عن العقم والانجاب .اناماتابعه بس هدي الحلقة انشاء الله باحاول اشوفها في احد القنوات اللبنانية .

كاااادي
14-04-2009, 10:00 PM
الله يسلمكم ويرزقنا الحمل السليم بالقريب العاجل
وينكم بنات ولا تتعشون

نجوم13
14-04-2009, 10:02 PM
سحابة ..الساعة كم تبدأ الحلقة
كيفك كاادي

كاااادي
14-04-2009, 10:08 PM
الحمدلله وانتي اخبارك ان شاء الله تبشرينا بكره بشوفت كيس الحمل وان شاء الله توأم وقف معك اللي ينزل والالم كيفه مستمر ولا خف
سحابه بأي قناه البرنامج

حنين الامل
14-04-2009, 10:08 PM
لا صح نجوم
خرز لوحدها وسيم لتدخيل الخرز
سحابة عادي اعرف الا تقصديه مثل الا يستخدمونه في الشنط وغيرها يابس هو
عادي اي نوع اهم شي الطريقة والعدد للسلسلة
جاهزين

سحابة خير
14-04-2009, 10:12 PM
الله يسلمك كادي يارب .
نجوم مابين تسعة وتسعة ونصف . في هالحدود الحلو ان يجيبو ا اشخاص من الواقع
وبصراحة. وحاطين في الاعلان صور للبويضات .

نجوم13
14-04-2009, 10:12 PM
كااااادي حبيبتي الدم الحمد لله وقف والألم تقريباً أختفى يعني احيانا أحس بألأم بسيط جدا حتى اني اشك اني حامل ما أحس بشي
خايفة من الموعد بكرة كلما أتذكر بطني يعورني من الخوف

كاااادي
14-04-2009, 10:20 PM
بتخافين قبل السونار لانك بتكوني على اعصابك بس ان شاء الله بتفرحي بشوف كيس الحمل الله يتمم عليك
حنين كم مدة الدوره اللي داخلتها

حنين الامل
14-04-2009, 10:21 PM
يارب يكون خير وتوم الحمد لله
كااادي شخبارش حاليا بعد الاجهاض الله يعوضش خير هالمرة
سحابة عادي وقت الا تجهزون خبروني ولااغراض جنبكم حتى لو مانزلت صور اهم شي تفهون علي شنو اقصد ونجرب
ويش رايكم

حنين الامل
14-04-2009, 10:23 PM
3 شهورمدة الدورة يكون ارتحت فيها وبعدها ابدا علاج من جديد والنفسية تكون تغيرت

كاااادي
14-04-2009, 10:24 PM
الحمدلله ياحنين هم وانزاح الله يعوضني ويرزقنا جميعا"

نجوم13
14-04-2009, 10:32 PM
يالله بنات انا باقوم ظهري يعورني
تصبحوا على ألف خير
احتمال ارجع بعدين
سلام

كاااادي
14-04-2009, 10:36 PM
وانتي من اهل يانجوم

حنين الامل
14-04-2009, 10:37 PM
انتين من اهله يا نجوم

سحابة خير
14-04-2009, 10:43 PM
الله معاك يانجوم اكيد بتحاتين الليلة . اقرئي بعض الادعية والآيات القرآنية ونامي بسلام
والله يطمن قلبك .

خوخه 99
14-04-2009, 10:52 PM
كادي الحمد لله على السلامة و الله يعوضك و يرزقك بالخير
نجوم شخبارك انشاء الله راح عنك الزكام و انشاء الله تطمننينا على الأشعة بكرة و يكون توم
حنين شخبارك و متى بتروحين المدينة
سحابة اتمنى ان تكوني بخير
باقي البنات شخباركم

كاااادي
14-04-2009, 11:02 PM
الله يسلمك خوخه ماقلتي ايش مشكلتك وعند مين تتعالجين

حنين الامل
14-04-2009, 11:04 PM
كادي الحمد لله على السلامة و الله يعوضك و يرزقك بالخير
نجوم شخبارك انشاء الله راح عنك الزكام و انشاء الله تطمننينا على الأشعة بكرة و يكون توم
حنين شخبارك و متى بتروحين المدينة
سحابة اتمنى ان تكوني بخير
باقي البنات شخباركم
نهاية الشهر ان شاء الله 30-4
ناوية تروحين ان اشاء الله

كاااادي
14-04-2009, 11:25 PM
انا طالعه تصبحون على خير

سحابة خير
14-04-2009, 11:36 PM
تصبحون على خير

مجنونه بس عاقله
15-04-2009, 12:38 PM
الحمد لله على سلامتك ياكادي
سحابه صباح الخير
حنين صباح الخير
نجوم صباح الخير كيفيك رحتي موعدك ننتظرك تفرحينا مره ثانيه
احنا قاعدين ناخذ منك الحماس والامل من جديد والله يساعدنا

حنين الامل
15-04-2009, 04:14 PM
الحمد لله على سلامتك ياكادي
سحابه صباح الخير
حنين صباح الخير
نجوم صباح الخير كيفيك رحتي موعدك ننتظرك تفرحينا مره ثانيه
احنا قاعدين ناخذ منك الحماس والامل من جديد والله يساعدنا
صباح الانوار
شخبارش
يارب الله يوفق الجميع ويرزقنا جميع

حنين الامل
15-04-2009, 04:15 PM
نجوم وينش طمنينه عليش شنو صار في موعدش

حنين الامل
15-04-2009, 04:17 PM
سحابة شخبارش

كاااادي
15-04-2009, 07:10 PM
اخباركم بنات
مجنونه بس عاقله الله يسلمك اخبارك
نجوم اخبار موعدك ان شاء خير
سحابة وحنين وكل البنات وينكم

مجنونه بس عاقله
15-04-2009, 07:15 PM
اهلين كادي انا اخباري تمام
ماندري شو اخبار نجوم
والبنات مختفين
يمكن عشان اليوم الاربعاء الكل طالع

lanoosh
15-04-2009, 07:24 PM
مرحبا بناااااااااات كيفكم انا مشتركه جديد bye
واتمنى اني استفيد من تجاربكم وتستفيدو من تجاربي:good

كاااادي
15-04-2009, 07:26 PM
الدكتور بيسوي لك منظار عن طريق البطن ولا كيف وهل هي سبب عدم حصول الحمل من قبل ولا جديده اللحميه

كاااادي
15-04-2009, 07:28 PM
مرحبا بناااااااااات كيفكم انا مشتركه جديد bye
واتمنى اني استفيد من تجاربكم وتستفيدو من تجاربي:good

اهلين فيك يشرفنا اننا نستفيد منك ونفيدك هلا فيك يالغلا

lanoosh
15-04-2009, 07:31 PM
بدي احكيلكم عن تجربتي انا عمري 28 ومتزوجه من 3 سنوات الحمدلله ما عندي اي مشاكل بس زوجي عندو قلة في عدد الحيوانات المنويه ..قررنا نعمل اطفال انابيب بمستشفى سعد عند الدكتوره سهام بصراحه هيا كتير محترمه بس احنا ما ارتحنا نفسيا عكل حال اعملتها عندها بس ما نجحت واكتشفنا انو المستشفيات بطلت تعمل اطفال انابيب لانها طريقه قديمه صار الكل يستخدم التلقيح المجهري..المهم سحبت ملفي من عندهم وفتحت ملف في مستشفى المانع بالدمام..يا الله شو مريحين للنفس انا هسا عملتها عند الدكتور هشام ابو رجب وان شالله بتطلع النتيجه بعد 10 ايام ..ادعولي...اذا اي وحده عندها اي سؤال انا مستعده للاجابه وشكراyarub

كاااادي
15-04-2009, 07:34 PM
يارب تبشيرنا بالحمل
كيف طريقة العلاج اللي اتبعها معك

lanoosh
15-04-2009, 07:49 PM
اهلا فيكي اخت كااااادي وعنجد يسلمو كتييييييييييييير لاهتمامك...كان طريقة العلاج كتيييييييييير مريحه وسهله..رحت تاني يوم الدوره واعطاني 5 ابر منشطه ودوا اسمو oradexom organon كل يوم كنت اخد حبتين لمدة عشر ايام وبعدين اعطاني 3 ابر عشان تكبر البيويضات وبعدين اخر شي ابره تفجيريه وعملت سحب للبويضات الاربعا الماضي الحمدلله ما صارتلي مضاعفات او تعب الحمدلله حسيت ايدهم خفيفه بالعلاج ..واعطاني بعد السحب كل يوم اخد تحميلتين وحبتين ديفتسون وحبتين klimen طبعا هدول كلهم يعتبرو مثبتات والسبت رجعولي الاجنه وان شالله النتيجه في 25 _4 ان شالله ربنا يكرمني ويكرم الجميع بإذن الله

كاااادي
15-04-2009, 07:59 PM
ان شاء الله ربي يكرمك ويفرح قلبك
كم عدد البويضات وكم اللي تلقح معليش كثرت عليك اسئله بس حبيت اشوف مفعول الابر والحبوب لان الاحبوب اول مره اسمع فيها حتى الحبوب اللي مع التثبيت جديده علي وايش اسم الابر المنشطه

lanoosh
15-04-2009, 08:07 PM
لا بالع** اخت كااادي انا مبسوطه بمعرفتك..والله بصراحه ما بعرف اسم الابر بس كانت جرعه متوسطه حكالي الدكتور عشان مايصير عندي افراط في الاباضه..عكل حال نتج 6 بويضات واتلقحت 5 ولله الحمد طبعا حقنولي 3 وجمدولي 2 ..الحمدلله كل اللي كنت اشوفهم عندو بتعالجو ماشالله اكترهم بتنجح ..:good

lanoosh
15-04-2009, 08:10 PM
طبعا نصحني اني انام عجنبي اليمين وحكالي النوم على الظهر متعب وما الو اي علاقه بتثبيت الاجنه ..وحكالي اول يوم ضلك نايمه وتاني وتالت يوم اتحركي عالخفيف وبعدين مارسي حياتك الطبيعيه بدون اجهاد

كاااادي
15-04-2009, 08:12 PM
ماشاء الله نبارك الرحمن الله يثبتهم يارب ويتتم عليك الحمل وتشوفيهم سليمين
ويرزقنا جميعا" بالحمل السليم

كاااادي
15-04-2009, 08:13 PM
انا طالعه بيجوني ضيوف وان شاء الله برجع اخر الليل يكونوا البنات اتجمعوا سلاااااام

نجوم13
15-04-2009, 08:16 PM
هلا يابنات ياحلوات
اليوم الصباح رحت الموعد وكان الدم موقف عندي لكن قبل الالتراساوند نزل علي شوية دم .. المهم قلت للدكتور وقال خلاص ارتاحي في البيت ولا في طلعة .. ضاق خلقي ولله .. وقال وقفي الاسبرين كم يوم لأن يسوي سيوله بالدم ..
الحمد لله شفت كيس الجنين وكانوا توم الحمد لله والشكر ربي عوضني عن صبر السنين ادعوا لي الله يثبتهم لي
كيف حالكم انتوا يبنات ان شاء الله بخير وشكرا لكل اللي سأل عني وأهلا بيكي لا نوش
ان شاء الله ما يجي الشهر الجاي إلا وانتوا كلكم حوامل يارب
كاااااادي حبيبتي متى بتبدأي الكوس الجديد

خوخه 99
15-04-2009, 08:55 PM
الف مبروك عزيزتي نجوم و يارب يتمم لك بخير
فرحت لك من كل قلبي و عقبال كل البنات

خوخه 99
15-04-2009, 08:58 PM
نهاية الشهر ان شاء الله 30-4
ناوية تروحين ان اشاء الله

والله نفسي اروح بس ماعندي اجازة من العمل

حنين الامل
15-04-2009, 09:24 PM
نجوم الحمد لله انش طمنتينه عليش الله يثبت اليش ويتمم اليش على خير يارب وتقر عينش بجوفتهم
كااادي وسحابة وينكم
خوخة مرة ثانية ان شاءالله تكون عندش اجازة وتروحين
الاخت خوخة من وين انتي

حنين الامل
15-04-2009, 09:24 PM
الاخت لانوش الله يثبت اليش وتطلعين حامل يارب

خوخه 99
15-04-2009, 09:25 PM
لا نوش يا رب تنجح عمليتك و تبشرينا بالحمل انشاء الله

حنين الامل
15-04-2009, 09:28 PM
زوجي يباني ارجع لسهام في العلاج يقول هي الحين عارفة بحالتش واني موا طايقة اجوفها والله محتارة شكلي بعاند وبترك العلاج بالمرة
البحرين الا قلت اليهم عن العسكري وجربوا العلاج فيه ما مدحوهم الي ابدا يقولون الي الدكتورة يمكن تلغي العلاج في اي لحظة وتحولش على دكتور ثاني يمكن تسافر او عندها اجتماع يعني ما فيه اهتمام
وين الواحد يروح يتعالج او يتم بدون علاج افضل اليه اهم شي الحالة النفسية

خوخه 99
15-04-2009, 09:30 PM
اختي حنين اني اللي كنت أكتب باسم (k.s.k) بس غيرت اسمي الى خوخه و انقطعت كم يوم بسبب ظروف عائلية و اني من السعودية

حنين الامل
15-04-2009, 09:31 PM
هلا فيش خوخة يعني غيرتين اسمش
ماهي اخرتطوراتش

خوخه 99
15-04-2009, 09:34 PM
أختي حنين مثل ما قلت من قبل من خلال تجربتي مع المستشفى العسكري أربع محاولات بالع** اهتمامهم كان ممتاز

خوخه 99
15-04-2009, 09:38 PM
أختي حنين أني محتاره و مو عارفه وين أكمل و متى أبدء العلاج لأن نفسيتي مو متقبله العلاج الفتره الحاليه

حنين الامل
15-04-2009, 09:38 PM
بالبحرين العسكري عند من كنتين تابعين الدكتورة موزة او ديانا

خوخه 99
15-04-2009, 09:44 PM
أختي حنين أعتذر بطلع شوي و برجع بعد شوي و أكمل معاك

حنين الامل
15-04-2009, 09:58 PM
اوكي اخدي راحتش اجوفش بعدين على خير بقوم اني بعدين برجع

خوخه 99
15-04-2009, 10:04 PM
هلا حنين اني كنت اتابع مع د.موزة

خوخه 99
15-04-2009, 10:18 PM
هلا حنين وينك
وين باقي البنات مختفين

سحابة خير
15-04-2009, 11:25 PM
بنات كيف الحال شاهدوا البرنامج الآن في ال بي سي قصص واقعية عن العقم واطفال الانابيب.
ابتدأ من زمان.

كاااادي
15-04-2009, 11:52 PM
نجوم مبروك ماشاء الله تبارك الرحمن الله يثبتهم ماقلتي اللي ثبتوا كم ثنين او ثلاثه الله يتمم عليك وقولي ايش كان شعورك انتي وزوجك وقت ماقال لكم الدكتور على التوأم
وبالنسبه للدم قلت لك يوقف بعض الاحيان اسبوع ويرجع اما لون بني او شوي دم اختي كانت على هذا الحال الى الخامس وماشاء الله جابت بنت بس اختي استمرت على الاسبرين والاسبرين توقفينه اذا الدم غزير بس اذا كان بسيط مادري المشكله تخافين من توقف النبض لانه حصل معك قبل كذا بس الدكتور اكيد بيكون احرص وان شاء الله تشوفين نبضهم
اما بالنسبه لمتى ابدأ الكورس صراحه سؤالك رجع لي الامل من جديد لكن شبح الاجهاض قدام عيني صرت اخاف ولا افرح بالحمل الله يصبرني ويعوضني واملي بالله كبير
انا بالعاده هرمون الحليب يرتفع معي بعد التسقيط والدوره تتأخر يعني لازم الهرمونات ترجع لوضعها الطبيعي بعدين افكر بالعلاج الله يكتب اللي فيه الخيره
سحابه للاسف القناة مو موجوده عندي خساره حمستيني اشوف البرنامج ماعليه اكيد بتقولين ايش المفيد فيه
حنين اخبارك
خوخه حايك الله معنا

سحابة خير
16-04-2009, 12:21 AM
الف مبروك نجوم الحمد لله . انشاء الله تطمني اكثر واكثر وشوفيهم بعد تسعة شهور .

كادي وحنين وعاقلة وخوخة وانوش اهلين بكم كيفكم .

سحابة خير
16-04-2009, 12:30 AM
صحيح كادي بعد العملية تتلخط الهرمونات كم يبغالها عشان ترجع طبيعي يمكن بعد دورتين
ايش قال لك الدكتور عارف؟

حنين الامل
16-04-2009, 12:38 AM
هلا كاااادي وسحابة كنت اتابع البرنامج
خوخة مسامحة قمت ورجعت متاخر اجوفش على خير مرة ثانية

كاااادي
16-04-2009, 12:38 AM
بالنسبه لي في تسقيطي الاول ارتفع معي هرمون الحليب لمدة 3 اشهر بس بعدها اخذت علاج وانخفض
اما اذا العمليه مانجحت ما ادري متى ترجع الهرمونات بس اكيد بعد الدوره الاولى

كاااادي
16-04-2009, 12:40 AM
اهلين حنين كيف البرنامج حلو؟

حنين الامل
16-04-2009, 12:45 AM
زين فيه تجارب تعطي الامل خاصة الا جابت بنت وبعدها ولدين توم
وفيه البعض يحطمون اكثر من الامل

حنين الامل
16-04-2009, 12:47 AM
القهر زوجي يباني ارجع اتعالج عند سهام يقول عارفة بالحالة واني رافضة طبعا
العسكري الايذمون اكثر من الا يمدحون وغيروا نظرتي فيهم
بقينا على الدكتورة الا كنت اتعالج عندها وبتحولني الرياض قالت وهي اتابع وياي التبويض اول وبعدها اروح الرياض عجبتني دي الفكرة بس ماعرف شلون البرنامج بيكون لازم اروح استفسر عنها
الله يسر للجميع

سحابة خير
16-04-2009, 12:54 AM
حنين كيف الدكتور الي في البرنامج يقول كلما تقدم العمر الحمل بالانابيب يكون صعب ونسبته قليلة مرة والا كيف انا مانتبهت الى هدي النقطة ومافهمت لان جاني تلفون . بالع** انا الي اشوفه ان الاطباء يقولوا ان فرصة الحمل تزيد بعملية الانابيب.

كاااادي
16-04-2009, 12:55 AM
ماعليك اهم شي القصص اللي فيها امل 00 هي اللي بتريح صراحه اشوف انا ماشاء الله صار الحقن المجهري نسب نجاحه ترتفع عن قبل وبتوائم بس انتم تفائلوا بالخير تجدوه

كاااادي
16-04-2009, 12:57 AM
سحابه تكرار العمليه بيزيد من فرص نجاحها لكن كل ماتقدم العمر تقل نسب النجاح
عشان كذا نقول استغلوا الفرص العمر يمشي

حنين الامل
16-04-2009, 01:04 AM
اي لان كلما تقدم العمر بيقل التبويض
جوفي اني يوم كنت اصغر ما كنت اعاني من شي كل شي تمام عندي والتبويض ممتاز والحين اخد منشطات وبعد ما كان عندي عدد بويضات كثيرة يعني كل ما تقدم العمر قل التبويض عند المراه وتقل فرص النجاح والتكرار يساعد على نجاح العملية يكون الجسم متهيا للعمليات واستقبال االاجنه
حاليا عمري 34 يعني لو طاف 35 بعد بيقل ومن توصل المراه سن الاربعين تتعرض لانجاب اطفال المغول

حنين الامل
16-04-2009, 01:05 AM
اني واجد ضيعت سنين من عمري بتركي للعلاج من جديه انصح الباقي لا يتركون العلاج ويجاهدون والباقي على الله

حنين الامل
16-04-2009, 01:09 AM
ولا الياس من رحمة الله اداالينا نصيب بناخده
اني واجد يقولون الي صابرة 14 سنة وما يبين عليش انش مهتمة بالموضوع ما يدرون بداخل القلب شلون محترق لكن الواحد شنو بيده يسوي الاعليه و الباقي على الله حتى زوجي يقولون الي عنه زينا نه صابر عليش هالسنين ما تزوج عليش الناس ما ترحم ولا تترك الواحد في حاله

نجوم13
16-04-2009, 01:12 AM
اللي ثبتوا 2
لما شفتهم كنت فرحانة وخايفة في نفس الوقت بسبب الدم والدكتور قال لي بعد إن فيه تهيج وشوية مويه على المبايض
احس نفسي يوم شفت البرنامج اللي عن العقم اتأزمت نفسيتي .. خاصة للي كانت حامل بتوم وسقطت في الشهر الرابع
الله يعيين الجميع ولا يحرم أحد فيكم ياكريم

كاااادي
16-04-2009, 01:12 AM
فعلا" اللي ربي كاتب له نصيب من الذريه في هالدنيا بياخذه مهما طال الزمن اهم شي الصبر والتفائل

كاااادي
16-04-2009, 01:14 AM
طيب نجوم التهيج هل له ضرر على الحمل والمويه وش قال لك الدكتور

كاااادي
16-04-2009, 01:17 AM
نجوم تفائلي خير والتسقيط اسبابه كثير مو عشان انهم توم اهم شي اذا عديتي الاسبوع 12 قولي له يعمل لك ربط
والاسبرين ماقال لك متى ترجعين له