المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

ام الدان
10-09-2004, 12:12 AM
اليوم : الخميس التاريخ : 9-9-2004 الساعة 11:03 مساءاَ

مساء الخير على الجميع

اخواتي كيف حالكم .. اتمنى ان يكون الجميع باحسن حال وصحة ...

احبتي ... الليلة الجمعة .. لا تنسوني من دعائكم ... بالذات في هذه الليلة .. الملل والضيق مسيطرين على الجو ...

احاول اطلع من الحالة النفسية التعيسة اللي تصيبني كل نهاية اسبوع ما اقدر ..

اخواتي اعذروني على هذه الصفحة الكيئبة التي سأكتبها .. واتمنى ان يومياتكم تكون افضل من يومياتي المتشابه

اكثر المواضيع اللي معكره مزاجي " العودة الى المدارس " ... !!!!!!!!!!!!!

اي لا تستغربون ... السبب

لو ربي كتب لي الحمل من بداية زواجي .. كان ولدي او بنتي هاذي السنة يستعدون لدخول المرحلة التمهيدية للمدرسة .. كما هو حال

اولاد اختي وصديقاتي ..

ارجوكم لا تفهموني غلط .. لاتفهمون اني حقودة او غيورة .. لا لا لا ...

ما ادري ايش اقول .. لكني متأكدة انكم حاسين فيني ، فاهمين مشاعري ......

حبيبتي " دان " ... المفروض انك السنة تدخلين تمهيدي .... لكن رب العالمين ما اراد لحكمة لا يعلمها الا هو ... اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض

الحمد لله على كل حال

اعتقد قدرت اوصل لكم الجو اللي اعيش فيه ... الكل مشغول بترتيبات العودة الى المدارس ..وانا اطالع واتحسر !!!!

ان شاء الله تكون فترة قصيرة وتنتهي .. كما تنتهي الفترات المرة اللي اعيشها .. وقت الاعياد والمناسبات الحلوة .....

اخواتي .. لا تحكمون على يومياتي بسرعة وتصفونها بالكئيبة المملة ... لعلكم تجدون في يوم من الايام يوميات مفرحة مليئة بالبهجة

والسرور ...

اصبروا .. فالصبر جميل .. والصبر مفتاح الفرج ...

في انتظار مشاركاتكم الفعاله

اختكم .. ام الدان

سلطانة
10-09-2004, 12:48 AM
ودي اقول شي يا جماعه
اللي ما جربت الحمل اهون حال من اللي جربته وانحرمت بعدين من الخلفه
ولا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟

wafaa
10-09-2004, 02:30 AM
هلا أم الدان

لايهمك نحن مش حنفهم غلط والأكيد إني أنا مش راح أفهمك خطأ لأني مررت بما فكرت به الأن منذ سنتين لا وإلى الأن أقول لو إن لي ولد أوبنت لصار الأ في الصف الثالث

وأمر بنفس الحال في الأعياد والمناسبات يعني بإختصار وين مارحت وجيت أفتقد للأمومة والطفولة

يلا لنا الله يعوضنا خير وإن شاء الله تتحول يومياتك ويومياتنا إلى مفرحة مليئة بالبهجة ربنا كريم

عزيزتي سلطانة

كل شئ من ربي حلو والحرمان مر على جميع المستويات فهو يشعرك بالنقص لاأقصد المعنوي بل مقارنة بمن هم حولنا

أمل البحرين..
10-09-2004, 03:10 AM
ام الدان ابكتني كلماتك كثيييييييييييييييرا
لكن اعلمي ان الانسان يبحث الالم بنفسه وهذا اجده فينا نحن..نعم ..اختي الحبيبه انت تبحثين بنفسك عما قد يذكرك بانك مازلت تنتظرين دان الغاليه مع ان هناك اشياء يمكن ان تلهيك عن التفكير وتبعث فيك الامل.. حبيبتي ام الدان وكل اخواتي في هذا الملتقى ارغب في اعبر لكم عن ما امر به ان سمحتم لي لقد كنتم معي في رحلة انتظاري للحمل الى ان حدث وكم فرحت واحسست بفرحتكم
وتمني ان الكل يشعر بما اشعر به انا احمل في احشائي تعب صبر ايام وليالي كنت مشغوله بالتفكير متى سيحدث الحمل..
شعرت ان كل احلامي تحققت زوج يحبني وابن انتظر قدومه ونجاح بدراستي الحمدلله على كل شئ لكن يبقى شئ واحد ..
الناس منهم حولي قد تدخلون في متاهات من خلال كلماتي لكن لااجد من ابوح له بما في صدري وبصراحه اني فقدت اعز صديقاتي بسبب حملي لا اعلم كيف حدث كل هذا لا ادري فجاه وجدت نفسي بعيده عنها ولانها الصديقه العزيزة فمن بعدها لا ادري كيف اوصف لكم حالي.. خاصة اني قبل ما يحدث لي الحمل قد انهيت علاقتي بافراد كانواقريبين لاسباب خاصه وهذه الاسباب جعلت ثقتي بالناس معدومه نعم ليس لدي ثقه باي احد ..لاني اكتشفت ان كل من حولي كانوا ينافقوني في معاملتهم معي وهذا شئ تاكدت منه ولاني اعتاديت اني انتظر من الناس المعاملة التي اعاملهم بها لذا فضلت ان ابتعد لاني لا استطيع ان انافقهم بعد ان شعرت ان لا مشاعر طيبه نحوهم.. هل اطلت عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عليه تحملوني لاني بصراحه انا ما قلت لاي احد عن ما اشعر به حاولت افاتح زوجي بس حسيت مو فاهمني احس ان احنا النسوان مشاعرنا غيييييييييييييييير عن الرجال... بوقت احاول ما اضايق والدتي بما اشعر به لانها عجزت وياي وهي تحاول ان تخليني اتقبل الوضع... لكن لا استطيع ..لم اعد اكون صداقات بعد اعز صديقاتي ولا استطيع اعيد علاقتي بقريباتي التي فقدت الثقه فيهم ........

بعد ما كان حولي الكثير وجدت نفسي وحيده انتظر زوجي يرجع من الشغل او ماسكة كتاب اذاكر او اسامركم على النت مثل وضعي الحين... باختصار صحيت من حياه كانت رائعه ومع اني احمل حلم حياتي سارة حبيبتي لكن للاسف وجدت نفسي وحيده مع روتين الحياه

اختي ام الدان اذا كنت خرجت عن الموضوع لك ان تلغي مشاركتي ...لاني كتبتها بوقت محتاجه فيها للبوح لما في قلبي

اختي ام الدان هل علمت كيف نحن نبحث عن الالم ........وحتى لو تحقق الحلم وصار االالم امل

تحياتي امل البحرين

**بارقة امل**
10-09-2004, 04:54 AM
موضوع رائع ام الدان فنحن بحاجه لمساحه نبوح بها بمشاعرنا لمن يقدرنا ويفهم....

وساحاول ان اكتب يومياتي عن قريب باذن الله ......

سلطانة
10-09-2004, 08:45 AM
كل ما حاولت اكتب اجد صعوبة
العبرة تخنق الانسان وتغلب حروفه وكلامه
اكبر الم يا بنات لما اتصفح اوراق المستشفى
بعد ولادتي وهذيك اللحظات اللي كانت صعبة بس حلوة
وفجأة بعدين انحرم من الذرية
يعني بكمل حياتي مثل الارض البور الجافه!!!!!!!!!

ام الدان
10-09-2004, 01:24 PM
حبيبتي سلطانة .. كان الله في عونك .. الله يصبرك يا اختي ويعوضك خير وصحة وعافية ....

كلامك صحيح ... واعذرك في كلامك ...

وتأكدي يا اختي ان اللي عطاك .. قادر على ان يرزقك مرة وثنتين وعشر ... لا تفقدي الامل بالله .. وثقي برحمته ...

اختي وفاء شكراَ على مرورك ومشاركتك ...

حبيبتي امل البحرين ... اشكرك على مرورك ومشاركتك ...

اختي سعيدين بثقتك الغالية فينا .. وان شاء الله نكون قد الثقة اللي توجتينا بها ...

وعلى فكرة اختي انا مريت بظروف مشابهة كثيراَ لظروفك .. فقدت انسانة كنت اعتبرها اعز من اخت على قلبي .. انسانة عشت معاها احلى سنوات عمري .. حتى علاقتي بزوجي تأثرت كثيراَ من جراء انتهاء هذه العلاقة لان زوجها كان صديق عزيز جداَ جداَ على زوجي ...

لكن يا اختي لم تقف الدنيا عند هذا الحد .. فالانسان محتاج دائماَ لصديق يفهمه ويثق فيه .. يتقاسم معاه الحلوة والمرة

لا اقول اني تخطيت ازمة انتهاء علاقتي بها .. لكني تعلمت دروس كثيرة من هذه التجربة ..

حبيبتي .. خلاصة مافهمت من كلامك .. هو بان الانسان طماع بطبعه .. يصارع للوصول الى هدف معين .. وعندما يحقق هذا الهدف .. يكتشف بانه ليس السعادة ... فيبحث من جديد على هدف اخر .. صعب المنال ..... وهكذا ....

فالانسان كلما وصل الى قمة .. نظر الى القمة التي تعلوه ..... ونادراَ ما نجد انسان اقتنع بمستوى الارتفاع الذي وصل اليه .. هذا هو الانسان ...

اختي امل ... انظري من حولك .. هناك الكثيرات ممن يستحقن الثقة ..

ننتظر المزيد من يومياتكم اخواتي ...

وسام22
28-11-2007, 03:02 AM
هلا غالياتي وحبيبات البي انا اول مره اكتب في يومياتي هل مسموح لي اكتب الي بخاطري

الورده الورديه
28-11-2007, 03:20 AM
هلا وغلا حيااااااااااااااك اختي وسام ... اكتب واحنا نسمعك :) قصدي نقراhttp://w

بنات ياليت أشوفك بها الموضوع :(( وياويل الي ماترد

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=909351#post909351

ام محمد
28-11-2007, 03:30 AM
وردتي

ان شاء الله بيكون بطل
وربي لايحرمكم من بعض
والله يوفقك
شلون جو عندك عندنا برد كثيراااااااا

وسام
هلا فيك
اكيد يسعدناا انضمامك ليومياتي
ويلا عرفيناا عليك
وياهلا فيك معنااا

ام محمد
28-11-2007, 03:46 AM
رحت شفت موضوع طيران
ويعطيك الف عافيه ياوردتي

وسام22
28-11-2007, 03:50 AM
هلا حبايبي ام محمد والورده الورديه انا الليله طفشانه ومتضايقه لابعد حد الدوره شرفت وانا توني سويت منظارقبل اسبوع ..
والدكتور قال لازم تلقيح صناعي وانا اتضايق من الابر وسويته من قبل وفشلت والحمدلله على كل حال ..
ادعولي ان هالمره يرزقني الله واحمل والله تعبت ..

الورده الورديه
28-11-2007, 04:42 AM
ام محمد ... شاطررررر ياحلوه ههههههه بس انتبهي ماتقعي

وسام 22 .. ليش متضايقه ياقلبي التلقيح امره سهل وبسيط وتفائلي وان شالله تنجح وتجيبين تؤام يعوضونك
يااااااااااااااااارب

ام محمد
28-11-2007, 04:47 AM
وساام

الله يرزقك بذرية الصالحة الله كريم
وان شاء الله تنجح وربي يسرلكي وكله يهون من اجل كلمة ماما

الورده
ههههههههه
لاتخافي علي بعجبك

الان شربت زجبيل مع يانسون وشمرة وقرفة
والان بياذن الفجر
بروح احاول انا مانمت لساعة وحدة بعد الظهر
يلا تصبحوا على خير

wafaa
28-11-2007, 04:31 PM
اهلا بالعسولات

وردتنا :

التكرار يعـــــلــــــــــــم الــ ........ الشطار

والله نسوان اخر زمن تبون رجالكم يمشون علي كيفكم !!!

ان شاء الله يغير رايك ياوردتنا علشان ماتطقي

ام محمد ::

صحتين عليك العشاء ، والبرد برضوا نحن شغال عندنا هاليومين وان شاءا لله تحاليك تكون مطمنة لك

ام الغالي :

نوم العوافي ، اصحي الدنيا عصر

وسام 22 ::

تفاءلي ، التلقيح برضوا حل وان شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة

يومياتي

الحمدلله

امس مشيت لجارتي العقبال لكن جايب ولد وسمته رياض

واليوم مافيه طلعة للان

اشوفكم بعدين ان سخر الله

rana22
28-11-2007, 08:59 PM
كيفكم يا بنات
سلامتك يا هبوش........انا كنت بسال عليك من كم يوم وظنتك بتحضر للاختبارات تبعك
يومياتي
باللنسبة لموضوع سفر زوجي لبل و انا و اولادي لبلد ثاني.....زوجي غير رايه و قال بنسافر معاها و ندور علي مدرسة لابني حتي لو بعيدة.
و الاغرب ان امي و ابوي و اختي راح ينقل للولاية اللي كنت حننقل فيه انا و اولادي.....وزعلت كثير.....بس راح يكون بعيدا عنا لمدة سفر ساعة و نصف بس.....ربنا ييسر ان شاء الله.

سلامي الحاااار لوفاء ...ام محمد...هبه...لولوسين.....زينب....سحر.....ام هاني.....ام جنان.....ولكل بنات يومياتي دون استثناااااء

rana22
28-11-2007, 09:00 PM
كيفكم يا بنات
سلامتك يا هبوش........انا كنت بسال عليك من كم يوم وظنتك بتحضر للاختبارات تبعك
يومياتي
باللنسبة لموضوع سفر زوجي لبل و انا و اولادي لبلد ثاني.....زوجي غير رايه و قال بنسافر معاها و ندور علي مدرسة لابني حتي لو بعيدة.
و الاغرب ان امي و ابوي و اختي راح ينقل للولاية اللي كنت حننقل فيه انا و اولادي.....وزعلت كثير.....بس راح يكون بعيدا عنا لمدة سفر ساعة و نصف بس.....ربنا ييسر ان شاء الله.

سلامي الحاااار لوفاء ...ام محمد...هبه...لولوسين.....زينب....سحر.....ام هاني.....ام جنان.....ولكل بنات يومياتي دون استثناااااء

نور العين
29-11-2007, 02:40 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي

صباح الخيييييييييييييييييييييييييييييييييير

توني الحين رادة من مرمريز ( حفلة اخوي )
الحين زوجي نايم وانا قاعدة اتفرج على المنتدى لان اليوم ما صار لي وقت ادخل
وما ابي اشيل التسريحة very_good هههههههههههههههههههه
عاجبتني :good هعهعهعهعهعهع
بس ابي انااااااااااام :cool: ما بعرف انام وفيني التسريحة وحاطة لي تااااااااج :rolleyes:
:p :D

ام محمد
29-11-2007, 03:53 AM
وين بنااااااااااااات

وفوئة
الله يسلمك ويسرلكي
و3 ردود حلوين
وعقبال كل محرومة
ويتربى في عزهم يارب

رنا
الحمدلله انك راح تروحي مع زوجك
والله لايحرمكم من بعض

نور
الف مبروك لااخوكي
ههههههههه نامي بتسريحة بس شيلي تاج
كي تشبعي منهاا

يومياتي

اليوم مارحت عملت تحاليل لان مادري بد مانزل امس دم
اليوم مافي شيء لهيك قلت انتظر اليوم واشوف كي يكثر ومنها بيكون لي 3 ايام بيصير اسوي
تحاليل
واليوم نزل كمان شوي موراضيه تنزل هلكتني هههههههههه

وسلامي للجميع الغائباات

wafaa
29-11-2007, 05:59 PM
اهلا

رنا 2 :

المهم تكوني بجانب زوجك ، وربي يسخر لك الخير

نور النبوة :

الف مبروك ، وخلاص ماتنامي خليك بالتسريحة

ام محمد :

روحي اعملي تحليل ، ورب يفرح قلبك ان شاء الله

يومياتي

الحمدلله

هالويك آند مسافرة لاهل زوجي

اشوفك ان شاء الله الاحد

سلامااااااااااااااااااااااااااااااات

ام محمد
29-11-2007, 10:18 PM
وفوئة
راح نشتاقلك وتروحي وترجعي بسلامة

وين بناات مافي احد

اه اليوم رحت حللت
وان شاء الله خير
وشربنا موكا انا وزوجي ورجعناا البيت
وسلامي للجميع

رتاج تاج
29-11-2007, 11:04 PM
هلا بنات
كيفكم
وحشتوني

سلامي لكل البنات
انا بخير ولا جديد عندي
حبيت اطمنكم علي
ادعولي ربي يسهل واحج
وناجز من المدرسه وارتاح

هبه
29-11-2007, 11:12 PM
مرحبا جميعا كيفكم

انا بقرا اخباركم صارلي كم يوم بس سامحوني تعبانه و مو قادره اكتب

و اليوم عملت حادث بالسياره و ضهري من قوة الضربه كتير بيوجعني و ركبي مو قادره اوقف عليها من الخوفه

و كمان صارت هزه ارضيه اليوم قويه و الخزاين تتحرك و الاغراض جوا الخزاين تضرب ببعض

و انا مو ناقصني خوف تجمدت بمكاني و ما عرفت اتحرك

بس الحمد لله جات سليمه

و المسا عندنا اجتماع في المدرسه عند نانا هانم بس مو عارفه اذا حقدر اروح او لا

لأن للحين من الخوف رجلي مو قادره اوقف عليهم

الحمد لله على كل شي

و سامحوني حبيباتي هاليومين يمكن ما ادخل شوي نفسيتي تعبانه و عم بدرس

سلااااااام

هبه

ام محمد
29-11-2007, 11:26 PM
رتاااج

الله يسرلكي يارب وتروحي تحج وتدعي لناا يارب
ويخليك اولاد يارب

هبوش

سلاااااااااااااااامتك يارب
الله يعينك والله موقف يخوووف
الحمدلله ماصار لكي شيء
ونتبهي على نفسك وانتي تسوقي

om_yazen
29-11-2007, 11:50 PM
بنات يومياتي ملاحظين شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل الصحفات القديمة ماكو

شنو القصة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام محمد
30-11-2007, 12:58 AM
ام يزن
اه نحذفت لان ممكن صايرة ثقيلة
كيفك انتي واخبارك

الورده الورديه
30-11-2007, 05:10 AM
السلام عليكم

هبه .. حمدالله على سلامتك .. ربي ستر عليكم

ام محمد .. الافضل ماتحليلين هالشهر لان الظاهر الي جاك مو دوره يمكن دم باقي من الاجهاض اسال الله ان يعوضك

نور النبوه .. الف مبررررررررررررروووك وش سويتي تسريحتك شوقتيني مشتهيه اروح واغير لوك بس مافي مناسبه

ام يزن .. والله ملا حظت شلوووون الصفحات طارو :(

وفاء .. تروحين وترجعين بالسلااااااامه

رنا .. الله لايحرمك من زوجك واولادك

يومياتي ..

زوجي مسافر يحضر زواج صاحبه وان شالله بكره بيرجع

ام محمد
30-11-2007, 07:40 PM
يؤيؤ مافي غير وردة ردت من مبارح

الورده

والله انا حترت احلل او لااااااا بس
شكلهاادورة لان انا وقت خلصت من السقظ ورحت دكتور قال مافي شيء ممكن صار خربط مثل ماقلتي
وانا خلاص حللت وقت اروح دكتور ويشوف نتيجة اقول له شو صار معي وان شاء الله ماتطلع فيها شيء

الله يرجع لكي زوجك بسلامة والف مبروك

رتاج تاج
30-11-2007, 07:59 PM
هلا بنات
كيفكم
الورده ربي يرجع زوجك بالسلامه
ام محمد ربي يشفيك ويرزقك بالحمل
والله لادعيلك اذا حجيت متفائله لك بالخير لكن لاتنسي الله
يومياتي لاجديد
دوام وعمل ومذاكره لعيالي

(حنين)
30-11-2007, 08:29 PM
حبيت احجز لي مكان في الصفحة الثانيه انا الحمد لله ما شي الحال ان شاء الله تكونون بخير

ام محمد ان شاء الله خير لازم تخربط الدوره بعد التسقيط

رتاج الله يسهل لك امو الحج

الورده الورديه الله يرجعه لك بالسلامه

ام هاني هلا بك ايه لاحظت بتر اليوميات

(حنين)
30-11-2007, 11:58 PM
مرحبا جميعا كيفكم

انا بقرا اخباركم صارلي كم يوم بس سامحوني تعبانه و مو قادره اكتب

و اليوم عملت حادث بالسياره و ضهري من قوة الضربه كتير بيوجعني و ركبي مو قادره اوقف عليها من الخوفه

و كمان صارت هزه ارضيه اليوم قويه و الخزاين تتحرك و الاغراض جوا الخزاين تضرب ببعض

و انا مو ناقصني خوف تجمدت بمكاني و ما عرفت اتحرك

بس الحمد لله جات سليمه

و المسا عندنا اجتماع في المدرسه عند نانا هانم بس مو عارفه اذا حقدر اروح او لا

لأن للحين من الخوف رجلي مو قادره اوقف عليهم

الحمد لله على كل شي

و سامحوني حبيباتي هاليومين يمكن ما ادخل شوي نفسيتي تعبانه و عم بدرس

سلااااااام

هبه

سلامت قلبك هبه ما تشوفين شر

الامل بالله
01-12-2007, 03:35 AM
حبيباتي العزيزات أشكر الله ان سخر لي مثل هذا المنتدى الرائع لكي أخفف نزف قلبي واضمد جراحه الداميه بعد الشكوى لرب العالمين
لأني لا املك الا ان أشكو لخالقي لأنه ارأف بي من نفسي وثم افضفض لأخوات صديقات أعلم بحالي لأنهن يعيشون يوميات ام مع وقف التنفيذ
يعيشون يوم بيوم ويترقبون اليوم القادم لعل من شمس مشرقه تبدد حياه الملل والروتين
شمس تبهج يومك بالقرب من اطفال يرسمون لكي معالم هذا اليوم من صحيان للمدارس صباحا ودراسه مساء ولعب وضحك معهم ساعاتا وصراخا عليهم لعدم اكتراثهم لاوامرك مرارا
حبيبااااااااااتي انا لي صابره 8 سنوات والحمدلله وكل يوم عندي امل بشروق هذه الشمس اليوم القادم
وعندي ايمان بقضاء الله وقدره والحمدلله
لكن انا الان وصلت الى مرحله لم اصل اليها ابدا ولا أحب ان اصل اليها والسبب موقف حصل لي الاسبوع السابق مع اني تعرضت لمواقف كثيره وكنت قدها ولم تؤثر عليا مثل ما أثر عليا هذا الموقف
فلقد تغلغل تأثيره الى قلبي ونززززف قلبي واصبح ينزف الى درجه انني اكتب الان هذه الاسطر وانا لا اشعر بقلبي لا اشعر به داخل صدري
فنزفه دامي نزفه سيطر على نفسيتي فأصبحت محطمه واصبح نهاري ليلا وليلي نهارا ويومي ضائع
واصبحت اتعمد اقضي نهار يومي بالنوووووووووم لكي انسى وضعي واصبر نفسي بكوب من الماء لكي املأ جوفي به ولكي لا أترك له مجالا لأن يجعلني اقدم له اكلا
اعرف ان هذا الوضع فيه يأس وعدم ايمان لكن والله لا أعرف كيف اعالج نفسي مع اني افتح القران واقرأ واقرأ الى ان تغرق صفحات مصحفي بدموعي وانام على صوت العفاسي وهو يتلو سوره البقره
اسبوع وانا سجينه بيتي لا أرد على احد ممن يتصل بي وعند حضور زوجي اخر النهار من عمله اتظاهر بأني طبيعيه وهو من كثره تعبه من دوامه لا يلاحظ فهو يأتيني منهكااااااااا تماما لايكون لديه وقت سوى للخلود الى النوم
لقد فضفضت كثيرا ونسيت الموقف اسفه لأني استطرد ت كثيرا بالكلام اعذروني حبيباتي لكن والله العظيم لا املك سووووووووووووى هذا والله اعلم بحالي
دعيت لحفل اسبوع طفل الاسبوع السابق لأحد من اقرباء زوجي وانا دائما احضر مثل هذه الحفلات ولا اكذب عليكم كنت دائما اتعرض لمواقف ونظرات لكن كانت تمر مرور الكرام
لكن في هذا الحفل لا ادري ماذا حصل لي
فقامو اهل المولود بتغسيل المولود والغناء له والاحتفال به طبعا كان هناك قرابه السبعين امرأه لا اعرف منهم الا القليل جدا وهم اهل المولود
وقامت ام الطفل واخذت طفلها وقامت ترقص به وقامت تلف به بين الحاضرات وفجأءه انطلق صوت من امرأه لا اعرفها امرأه عمري ما شفتها تقول لام الطفل بين جمع النسااء الغفير ( اسمعي اعطي هذيك المرأه المسكينه الطفل واجعليها ترقص به وتلف به بين النساء لعل الله يعطيها )وكانت تشير عليا بأصبعها فلقد كانت هناك مسافه كبيره بيني وبينها وكانت تتكلم بصوت عالي والتفت كل نساء الحفله عليا واحدقوا النظر بي وحضرت ام الطفل واعطتني طفلها وقد ملأت تعابير وجهها بالشفقه علي ورب العالمين وحده اعلم بأي حال كنت مع اني اعتذرت منها لكن المرأه التي لا اعرفها اصرت بطريقه جارحه بأن اقوم وارقص بالطفل واحرجتني احراجا شديدا لأن كل نظرات الحفل كانت حولي وقمت وصرت اتمايل بالطفل واناظر النساء وهن يتلامزن عني ويحدقون بي بنظرات شفقه وكلمات مزعت قلبي مثلا الله يعطيها واخرى تقول مسكينه الها 8 سنوات الله يجبرها والثانيه تردد وتقول لاحول ولا قوه الا بالله الله يسترنا ومن هذه الكلمات التي
جعلتني ارقص بالطفل وقلبي يرقص بداااااااخلي ويتخبط بين ضلوعي ويقول لي ارحميني من هذه النظرات ارحميني من هذه الكلمات ارحمني ارحمينيييييييييييييييييييييييي ي
والى الان قلبي ينزف ولا اعرف كيف اضمده

جروح بارده
01-12-2007, 04:49 AM
مرحبا بنات سلامتك ياهبه
وش السالفه تجددت صفحات اليوميات بسس احسن لان الاولى كثيره وتعلق ماتفتح لي كم يوم مو قادره ادخل
الامل بالله اذا على المواقف تصير كثير ولوماصارت بالكلام صارت بالفعل والا النظرات بس الله كريم ويرحمك من هالناس والسنه الجايه تتراقصين بطفلك
يومياتي يوم الاربعاء سويت سونار والحمدلله تطمنت على النونو وشفته والله قلبي صار يرفرف من الفرح وسمعت نبضه وشفت قلبه وهو ينبض مع انه صغير توني ماخذه 4 ايام من الرابع وقالت لي نوع الجنين تقول احتمال مو متاكده شاكه 70%
بس ماعلمت احد ولاعلمت زوجي زوجي يقول لاتعلميني خليني اتفاجا احسن انا ماتفرق بنت ولد اهم شي سليم ومعافى والحمدلله بس حبيت اعرف عشان لما اجي اخذ الاغراض حقته مع اني مقرره مااخذ لون محايد لاباخذ اشياء تمشي بناتي ولادي لان كلامهم ماينضمن
بس والله احساس وتمنيت كل وحده محرومه تعيش هالاحساس والله من فرحتي دعيت لكل المحرومات تعيش هالفرحه وهالاحساس اللهم امين

نور العين
01-12-2007, 11:32 AM
سلااااااااااااااااام

هبوش
الف الحمد لله على السلامة
وان شاء الله ما تشوفوا شر

الوردية
الله يبارك فيك يا حلوة
سويت تسريحة البف وحطيت تااااااج
وزوجة اخوي حطت لي الميكاب طلع كلش روووووووووعة

رتوجة
ربي يسهل لك وتروحي الحج
وامااانة اذا الله وفق لك ورحتي لا تنسينا من دعاك

ام محمد
ههههههههههههههه لا والله الا شلتها
ما اقدرت انااام بالتسريحة
تعبانة وابي اناااااااااااااااام مرتاحة ما ابي شيء يضايقني خخخخ

وفوي
اه ما انام مشان التسريحة
تعبااااااااااااااااانة جوعانة نووووووووووووووم
وطوال الاسبوع اللي فاات مشاوير ما قعدت في البيت كتيييييييييير
وتبيني ما انااااااااااام
عموما تروحي وترجعي بالسلامة

حنونة
يا هلا بهالطلة
كيفك يا حلووووووووووو

الامل بالله
الله يرحم حااااالك ويلطف بك ويرزقك في القريب العاجل
يا كثر ما تعرضنا لمواقف وبكينا بدل الدمع دمممممممممم
اتركي كل شيء على رب العالمين

جروح
الحمد لله انك تطمنتي على الجنين
وربي يتمم لك على خييييييييييير

وين باااقي البناااااااااات
حماااااااااااامة , ام جناااان , ستوتة , و و و و و ...... الخ كتييييييييييييييير بنااااااات غايباااااااااااااااااااااااات

يومياتي

ليلة الاحد عازميني بنات عمتي على حفلة خطوبة لان ولد بنت عمتي بياخذ بنت خالته
يعني ام العروس وام المعرس بنااات عمتي

و الاسبوع الجاي ليلة الجمعة زواج بنت اختي ما خذة ولد عمي
وانا ما ابي اتعدل بس الكل يقول لي تعدلي
واني بصرااااااااااااااااحة ملييييييييييييييييييييييييت من التعديل
افففففففففففففففففففففففففففففف
وان شاء اقدر اقاوم اصرارهم

دعواتكم
نور النبوة

المـتفائله
01-12-2007, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا
يااااااااااارب لك الحمد والمنه على نعمك علينا اليوم حبيباتي اأخذت نتيجه اشعه الصبغه والحمد لله سليمه
والله كنت على اعصابي خايفه من الالتصاقات لاني ولدت بناتي التوم بقيصريه وكثير خوفوني انه احتمال كبير يحصل بعدها انسداد
في الانابيب والخبر المفرح الثاني الدوره نزلت من دون حبوب هالشهر والله لها سنين ماسوتها الحمممممممد لله رب العالمين اليوم كتب لي الدكتور الابر المنشطه ومن بكره انشاء الله راح اخذها وتكفون يابنات كل من تقرأ رسالتي تدعي اني احمل هالشهر واجيب الأخ لبناتي وافرح قلب زوجي وحبيبي والله العظيم ميت على ولد له تسع سنين يستناه

غاليتي الامل بالله والله ان موضوعك قطع قلبي وكثير مواقف مرة علي مثلك وفعلا ماراح يحس فيك الا المجرب اسال الله لك اخيتي ان يعوض عليك السنين الثمانيه بخير ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه الي تعوض صبرك خير ويكون اول حمل توأم يارررب وترجعين وتكتبين لنا عن معاناتك من ازعاجهم:cry: معليش على الاطاله حبيباتي من جد وحده ثرثارهshutup

(حنين)
01-12-2007, 02:08 PM
الامل بالله كلامك عور قلبي هونيها حاولي تنسين هالموقف وعيشي حياتك وصبري واحتسبي حاولي تطلعين لا تحبسين نفسك

جروح بارده ان شاء الله تشوفينه سليم معافا بين احضانك وتجيبين اخوانه يارب

نور ماشاء الله ربي يزيد افراحكم يارب

يومياتي

لا جديد

الورده الورديه
01-12-2007, 04:20 PM
السلام عليكم

ريتاج .. الله يسهل عليك ويتقبل منك بالحج مقدما

ام محمد .. شلون حللتي .. وان شالله مافيك الا العافيه يارب

حنونه .. وحشتيناااااا وش اخر اخبار العلاج

المتفائله .. ان شالله يارب هالشهر تحملين بولد وتفرحين ابو بناتك

جروح بارده .. مشالله تبارك الله الله يتمم عليك ياقلبي وان شالله نجرب قريب مثلك امممممممم
التجهيز لو ببطنك بنوته اختاري الموف مرررررررره عاجبني او ليموني :)

الامل بالله .. ياقلبي موقفك عور قلبي بعدين وش الاعتقادات يعني اذا شلتي طفل ربي رزقك مفروض رديتي وقلتي
الرازق ربي العالمين مو حضن طفل آآآآآآآآآآه اختي تعوذي من الشيطان الرجيم ولا تتعب نفسيتك وشوفي الدنيا
بوجه ثاني وانسي المواقف وان شالله ربي بيرزقك اعرف ناس بعد 20 سنه ورزقو بمولد
الله لايجعلنا من المحرومين .. وعليك بدعاء الليل اسال الله ان يعوضك

نور النبوه ... مشالله وش الاحتفلات الله يدوم السعاده تدري بخاطري اكشخ شكلي بحضر معاك ههههه

يومياتي ..
توني انتبه ان اليوميات قصوها خخخخخخخخخخخخخخخ طيب وين الحلقات السابقه ؟؟؟

مليزة
01-12-2007, 05:13 PM
سلام بنات اشتقتلكم والله وانا يوميا اطلع على يومياتكم و ادعيلكم وربنا يسعل لكل وحدة فينا ويديها اللي تتمناه يارب
رانيا حبيبة قلبي وينك مش تدخلي اليوميات ان شاء الله خير
سلامي لكل وهدة باسمها
يومياتي
الحمد لله على كل حال انا بالشهر السابع بالنهاية رب يتمم الي ولكل الحوامل

نور العين
01-12-2007, 07:47 PM
الوردية
حياج تعالي على الرحب والسعة
العين اوسع لج من المكان
ايوة اليوميات قصوا الحلقات السابقة
وقصوها من التثبيت
الله يستر ليشيلوها نهائي

مليزة
الله يتمم لك بخير
وتولدين بالسلامة انتي والبيبي

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
01-12-2007, 10:28 PM
هلا

مليزه .. الله يتمم عليك وتفرحين بطفلك كامل الخلق والخلقه

نور النبوه .. الله يسلمك عيوووووني هههههههه ولا تخافين ماراح يشيلونها دامني موجودين

يومياتي ..

اليوم التاريخ 21 والدوره باخر الايام رغم انها استمرت 7 ايام واول مره تصير بحياتي دورتي كلها 5 ايام
ام هالمره دم اسوووود فقلت الابو الشباب نسوي حجامه وفعلا انطلقنا من مركز لمركز طبي
ومافي قسم خاص للحجامه بعد قال واحد من المركز ان وزارة الصحه مانعه الحجامه آآآآه
ورجعت للبيت ... ضايق صدري الله يكتب الي فيه خير

ام محمد
01-12-2007, 11:10 PM
الامل بالله

الله يعينك يارب ويصبر قلبك
والله حصلت معي كثيرااا
بس نحنا متوكلين على الله
والله اهون من ان تشوفي ضرة وتشوفي بنت زوجك وهو يحملهاا
وانتي تسوي نفسك موشايفة ا تحمليه وقلبك بيحترق
الله يرزقك بلقريب العاجل انا وانتي وكل بناات ويثبت حملناا
وننتهي من نظارتهم
وهو جبار هو عطاهم قادر يعطيني والحمدلله

الورده الوردية

والله حللت بس لسه مارحت جبت نتيجة ممكن بكر
والله يسر بس اكيد في لخبطة لان دم يقطع وبيرجع للحين
وكله خير بأذن الله شوفي انتي للحين بدورة
خذي مضاد حيوي يومين حبتين مع بعض مرتين بليوم
وبعدها ليوم 10 من دورة خذي حبة مرتين بليوم
جربيه وماراح تخصري شيء انا هذا شهر سويتهاا وقلت لكي قليلة وقت اخذتهم اول مبارح
والله زاد دم علي هو يطلع كل شيء التهابات بجسمك
والله يسر

نور النبوة
الله يسعدك ويفرج قلبك
ويسرلكم يارب

المتفائلة
الحمدلله انه بخير
والله يفرج همك ويخليك بنوتاتك
ويرزقك باخ لهم

حنين
الله يفرجها عليك يارب

مليزة
الحمدلله وربي يتمم عليك ويسرلكي ويستجب منك يارب

جروح
الله يثبته لكي وتشوفي بخير وسلامة
وربي لايحر احد من هانعمة يارب

يومياتي
اليوم نمت بعد الظهر
قعدت سبعة ونص ماعلي صلاة
وحاسة بملل الله يفرجها علينا يارب

الحنونه44
01-12-2007, 11:32 PM
هلا بكم جميعا

انا يومي الحمدلله صحيح وحدانيه اكثر الوقت بس الحمدلله

هذا انا احاول اقضي وقت بالدعاء والاستغفار عسى ان يرزقني الله بالذرية الصالحه بعد اسبوع وقت دورتي وان شاء الله ما اشوفها الا بعد 9شهور

نور العين
02-12-2007, 06:31 PM
هلوووووووووووووووووووووووو welcome

وينكم بنااااااات cry اليومياااااااات فاضية :045:

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
02-12-2007, 06:40 PM
السلاااااااام

ام محمد .. الله يفرج لك ياااااااااااااااارب وان شالله النتايج مطمئنه

حنونه .. حياك باليوميييييات وتعرفين احلى شي بتاخر انجاب تذوقنا طعم الايمان وتقربنا من الرحمان
وان شالله مايضيع تعبنا ويرزقنا

نور النبوه .. اي والله الظاهر ناايمين .. والله يرزقك ويرزقني وكل البنات ونحروح لدردشة الحوامل

يومياتي ..
الله يكوووووون بالعون

الذهبي
02-12-2007, 09:21 PM
كيفكم بنات
وحشتوني من فترة مادخلت اليوميات
ريتاج الله يسهل لك وتحجي بس لاتنسي تدعي لنا
ام محمد ان شاء الله التحاليل سليمة وربي يرزقك الذرية
الوردةالوردية الله يكون في عون الجميع ويسهل لك الامور
مليزة الله يتمم وتولدين بالسلامة
وسلامي لنور النبوة وفاء الحنونة وباقي البنات بدون استثناء
يومياتي
مشغولة في النقل من شقة الى شقة اخرى
ابشركم زوجة اخوي ولدت وجابت ولد لكنها ولدت عملية قيصرية

om_yazen
02-12-2007, 11:22 PM
هلا بيكم بنات يومياتي

والله اني نفسيتي تعبانة
كاعد نرمم بالشقة وكل شويه نتعارك اني وزوجي على التفاصيل

الله يهدي سرنا يارب

ام محمد
03-12-2007, 05:30 AM
الحنونه

الله كريم والله يفرجها عليك وعلينااا
ويرزقناا اجمعين يارب

نور
اي والله صاير ملل
الله يسرلكي يارب

الورده

امين يارب
ويفرجها عليك يارب

الذهبي
الحملله على سلامة زوجة اخوكي
وعقبالك وعقبال كل محرومة يارب
والله يسرلكم يارب

ام يزن

هدي نفسك
كله بيصير بلهداوة
الله يسرلكم يارب

اليوم زوجي ماجاب تحاليل
والله يسر سويت محشي طلع مممممم
والان بقوم نام
سلاااام

أم ملاك وعلاي
03-12-2007, 08:28 AM
صباح الخير صبايا ..

شخباركم أن شاء الله بالخير وبالصحة وعافية يا رب ..

أني عضوة جديدة في هذا الصرح الشامخ ..

مسجلة من مدة بس كنت أدخل وأقرأ المواضيع وأطلع لكن أخيراً قررت أني أدخل وأشارككم همومكم ..

فأتمنى أن تقبلوني ضيفة خفيفة على قلوبكم وأن شاء الله أفيدكم وأستفيد منكم ..

ودعواتي لكم جميعاً بدون أستثناء بالذرية الصالحة يا رب ..

ويومياتي هي :

مر على زواجي 3 سنوات و3 شهور تقريباً ولم يحدث حمل وبعد الفحوصات طلع أن زوجي يعاني من قلة الحيوانات المنوية بشكل كبير ومن شهر تقريباً سويت عملية أطفال أنابيب بس شكلها ما نجحت ، لاني سويت الفحص عقب أسبوعين بس ما بين شيء وعقب نزلت عليي دم خفيف لمدة يومين فقط وبعدين قعد ينزل عليي وسخ ورحت عقب ما وقف الوسخ حللت طلع ما في حمل وأمس كان ليي موعد أروح أسوي الفحص مرة ثانية بس زوجي ما رضى يوديني لان ما يبي ينصدم أن يطلع ما في حمل لان طول هذه الـ 3 سنوات كانت دورتي منتظمة تجيني كل 28 يوم وما تأخرني ، وإذا أخرتني أقول لزوجي أنها ما نزلت فنفرح بأني حامل ولكنها بعد 5 أيام تنزل عليي فتتلاشى هذه الفرحة لكن نقول الحمد لله على كل حال وعساه عن صلاح يا رب ، المهم نرجع لسالفتنا أن زوجي ما رضى يوديني المستشفى أمس فقلت له عجل أشتر ليي جهاز فحص الحمل بس ما رضى يقول ليي خلاص أنسي السالفة وبالصراحة أني حاسة فيه لان الشيء منه فأحسه يتضايق لما ألح عليه ، فعطيت أخوي البارحة بيزات وراح الصيدلية وأشتر ليي جهاز واليوم الصبح سويت الفحص بس طلع ليي خط واحد وألف الحمد لك يا رب وكل تأخيرة فيها خيرة يا رب ..

هذه نبذة صغيرة عن حياتي ولي رجعة أن شاء الله ..

أتمنى أني لم أطيل عليكم بالكلام ..

وأتمنى أن تقبلوني صديقة بينكم ..

وأن شاء الله يا رب ما يخلص هالشهر وهالسنة إلا كل من في هذا الصرح حامل يا رب وبالتوم (وما في شيء بعيد على رب العالمين) ..

يرزق من يشاء بغير حساب ..

تحياتي لكم ..

نور العين
03-12-2007, 03:54 PM
يا مساااااااء الفل والرياحين

وينكم بنااااااااات ليكون حملتوا ورحتوا على دردشة الحوامل yarub

الوردية
الله يسمع منك ونحمل ياااااااارب
وكلنا ننتقل على دردشة الحواامل

الذهبي
الله يسلمك حبيبتي
والحمد لله على سلامة زوجة اخوك والمولود
يتربى في عز والديه

ام محمد
الله يسر لك ولي ولجميع البناااات

ام يزن
هونيها وتهون حبيبتي
والله لا يجيب الخلاف بينكم

ام ملاك وعلاي
اهلين وسهلين بيك اختي معانا المنتدى منتداك
ويا رب تطلعي حااااامل
واذا مو حااااااااااامل الله يعوض عليك وتحملي من غير علاج

يومياتي

امس رحت المركز قلت باخذ نسخة من التحاليل لان النسخة الاولى اخذتها للدكتور احمد بركات
ولما شافتها الدكتورة ( طبعا دكتورة عاااامة ) الا تقول لي التحاليل اللي عملتها يوم ثاني من الدورة
تبين التبويض ضعيف ومكتوب بيها ان الدورة راح تقطعني قريب :cry:

والتحاليل اللي عملتها يوم 21 من الدورة تبين ان التبويض اوكي :good
طيب ليه هذا التناقض sl:
وسألتني عن الدورة تقول لي متى تاخذي حبوب تنزيل الدورة قلت لها انا ما خذ حبوب لتنزيل الدورة
الدورة تجيني طبيعية ومنتظمة وكل شهر وما بين 28 يوم و30 يوم ونادرا ما تتأخر
وقلت لها انا اخذت مرة وحدة في حياتي حبوب تنزيل الدورة لما كنت رحت بسوي عملية اطفال انابيب
وعطاني الدكتور ابرة لتأخير الدورة وبعد فشل العملية وتأخرت الدورة اخذت حبوب لتنزيلها فقط لا غير
بس الدكتور احمد بركااات ما قال لي هالكلام
يعني كل الدكاترة تستغرب اذا قلت لهم انها تجيني بدون منظم ليه يعنيييييي :o
اه يا قلبي cr:
يااااااااااااااااااااااا الله رحمتك :confused:

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
03-12-2007, 05:52 PM
السلام ..

ام محمد .. بالهنا والعافيه

الذهبي .. حمدالله على سلامتها وعقبالك

نوره النبوه ... ماعليك هذي دكتوره عامه وتتفلسف عليك ن شالله مافيك الا العافيه توكلي على رب العالمين

ام يزن .. هونيها ياقلبي واحتسبي الاجر

ام ملاك وعلاي .. الله يعوضك يااااارب وان شالله تحملين بدون علاج

الحنونه44
03-12-2007, 09:03 PM
هلا بكم كلكم

شخباركم يا اخواتي الحبيبات

انا يومي كالعادة وحدانية اغلب وقت لكن لي يومين مو على بعضي

اللي يشوفني يقول حامل كان عدوي النوم لكن كانه بادي يصير صديقي

والعاده اذا اشتهيت اكله ما اهتم لها اليوم اشتهيت شعيرية ورحت اركض اسويها ما قدرت اصبر

وطلع طعمها مو حلو لان ولا مره سويتها وهذي اول مره

باقي على دورتي اسبوع لو ما باقي اسبوع كان قلت حامل واتوحم

اول مره يجيني هالاحساس اني حامل هالمره

الله يرزقني ويرزق كل محرومه يارب

samra05
03-12-2007, 09:10 PM
حكمتي بالحياة ...

كوني له امة يكن لك عبد

ام محمد
04-12-2007, 12:05 AM
ام ملاك

اختي ياهلا فيك معنااااااا
وماتكوني ضيفة تاكوني من اهل البيت دائما تكوني معنا فضفضي
والله يرزقك بلحمل يارب انتظري يمكن يكون حمل
والله يسرلكي يارب

نور

حبيبتي لاتردي على كلامها خليك مع طبيبي احمد
والله يكتب لكي الحمل يارب لى يده

الورده
الله يسلمك ماعم شووف على ماسنجر

الحنونه
تصدقي يصير تشتهي قبل اسبوع اكلة
اانا اسمع ناس قبل اسبوع وعشرة ايام يشتهو شيء ويكونوا حامل
يعني ممكن تكوني حامل ويارب تبشرينا وتفرحيناا يارب
ديري بالك على نفسك لاتعبي حالك افضل

samra05
اكيد وياهلا فيك

يومياتي
اه لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

اليوم مانمت لساعة 2 ظهر نمت ساعة وكنت متفقة مع اهلي يكلموني بلانترنت
وحكيتهم ومانمت لساعة 6 المغرب ساعة ونص وبعدين نمت 9 لساعة 11 ونص وبس
الله يعيني يارب

الحنونه44
04-12-2007, 02:01 AM
يا حبي لك يا أم محمد

فرحتيني الله يفرح قلبك

الله يسمع مك يا رب

وانا الحمدلله متفائله سواء كان في حمل او لا شيء من ربي وكل شيء منه سبحانه راضيه فيه

وعلى فكره ينادون زوجي ابو محمد

يعني بصير زيك ان شاء الله ام محمد

الله يسعدك

جالسه الحين كنت الف الحلا فاضيه خليني اعطيكم طريقتها لانها مره سهله ومفيده ولذيييييييذه

عجينة سنبوسه سويتر ميني اقص الوحده من النص
احط وحده فوق الثانيه على شكل + واحشيها بشوية تمر وقطعة جبنة كيري
ونلصقها ببعض بالطحين والمويه اول شيء | وبعدين _ وتصير على شكل مربع نقليهم ونرش عليهم قرفه وسكر بودر

وصدقوني يميييييييييييييييييييي يميييييييييييييييييييييييييييي

وبالعافيه على قلوبكم حبيباتي

ام محمد
04-12-2007, 06:57 AM
الحنونه
الله كريم تفائلي وصحة وهناا على الحلوو
ياام محمد الله يرزقك بي محمد عن قريب انا وانتي وكل محرومة يارب
وانتي من الشرقيه من وين
انا بلاحساء
ومنور يوميات فيك

نور العين
04-12-2007, 10:35 AM
يسعد صباحكم يا عسولاااااااات

ام محمد
اي والله انا طنشتها وما اهتميت لها
واذا الله شاء يرزقني بيرزقني
والله يعينك على قلة النوووووووووووووم

الحنونة
يا اهلين بام محمد
الله يرزقج بمحمد قريبا وعاجلا

هيوف
وينك طمنينا شو اخبارك
والا الوحام ما خذك منا
ربي يتمم لك بخير وتشوفي ضناك بين احضانك

لولو
وينك يا عسل
خبرينا شو اخر اخبارك
ان شاء الله تجي وتجيبي اخباااااار حلووووووووة
بس انا زعلانة منك :eek:
بقول لك اذا التقينا على المسن very_good

دعواتكم
نور النبوة

أم ملاك وعلاي
04-12-2007, 01:18 PM
نور النبوة ..
الله يعطيكِ العافية أن شاء الله ..
وتوكلي على رب العالمين ..
ويا رب تحملين بدون علاج ..

الورده الورديه ..
الله يسمع منج يا رب ..
من بؤك لباب السما ..

الحنونه44 ..
يا رب تطلعين حامل ونفرح فيج ..
وتحملي بروحج عدل ..
والله يوفقج يا رب ..
وتفائلي بالخير ..
والله يسير لج أمورج ..

ام محمد ..
أشكرج حبوبة على هالاستقبال الجميل ..
ولو في مكان أحس من هالمكان عشان نفضفض الي في خاطرنا على بعض ..
أن شاء الله يا رب أطلع حامل وتسلمين على هالدعوة الحلوة ..
بس تصدقين أني عندي احساس أني حامل بس ليش في التحليل ما يطلع ما أدري ..
وألف الحمد لله على كل حال ..
وعساه على صلاح ..

يومياتي :

البارحة رجعت شقتي بعد غياب شهر كامل عنها لان مسوية عملية أطفال أنابيب وصج وحشتني الشقة ، وقعدنا أني وزوجي سوالف وصياح تصدقون تمنيت ما أرجع الشقة إلا وأني حامل بس الله مو كاتب وبعدين هو نام عني لان عليه دوام من الصبح وعقب ما نام قمت قعدت أنظف الشقة وأرتب غرفة النوم معنه زوجي مرتبها ومنظفها وكانسها والله يعطيه العافية ولا أنحرم منه بس ما غير الشراشف السرير ولا شراشف الطاولات فقعدت أغيرهم وأنظف الغرفة مرة ثانية معنه وغلاتكم الغرفة نظيفة بس بالصراحة أني هوسية (وسواسية) نظافة حتى لو منظف المكان ما أرتاح إلا إذا نظفته بيدي وبعدين تعبت لان جاني وجع في ظهري وخواصري والمشكلة هالألم تجيني من قبل أثناء فترة العلاج فما أدري إلا سوت هالعملية تخبرني لين صادتها هذه الأعراض وبعدين ما نمت إلا الساعة 5 الفجر وبعدين قعدت الصبح وزوجي تأخر على الدوام لان نسيت أوقت المنبه وبرزت له ملابسه والفطور وبعدين راح الشغل ورجعت أنام مرة ثانية لاني ما شبعت نوم كفاية وقعدت الظهر على صوت الباب الشقة يطقونه بس ما قمت فتحته لانها كات عمتي أم زوجي جاية وأني كنت تعبانة وما فيني شدة أقوم وأعرفها راح تتحجج وما أي شنو تصدقون نزلت تحت وأتصلت حق ولدها وقالت له رحت حق زوجتك ما فتحت ليي الباب تبي تسوي روحها خايفة عليي وتسأل عني (مع الأيام راح تكتشفون من خلال يومياتي أشكثر هي عقربة وسوسة) وأتصل فيني زوجي يقول ليي أنه أمه جت بس ما فتحت لها الباب قلت له كنت تعبانة وظهري يؤلمني ما قدرت أقوم أفتح لها .. فقمت وأخذت ليي شور وصليت وبدلت شرشف السرير والحين قعدت أكلمكم ..

آسفة طولت عليكم بالكلام ..

تدرون أحس روحي أرتاح وايد لين أطلع الي في خاطري كامل ..

ونشوفكم العصر أن شاء الله لين قدرت أدخل ..

حتى من يوم أسبوع أقول حق زوجي يشتر ليي لاب تب يعني على الأقل لو كنت تعبانة وما أقدر أقعد على الكمبيوتر بقعد على السرير ومعاي اللاب تب ..

فهو وعدني أن شاء الله هالأسبوع يشتر ليي واحد ..

والمسوحة على الأطالة ..

نور العين
04-12-2007, 01:29 PM
حبيبتي ام ملاك وعلاي
الله يسمع منج ونحمل ثنتينا سوا
وباقي البنات ورانا
بس ما قلتي لنا انتي من وين
لهجتج خليجية بس من ويييييييين :rolleyes:

(بـنـوووكـه)
04-12-2007, 01:39 PM
سلاااااااااااااام عليكم

مبروووك تجديد اليوميات صارت اخف موو:) بس هذيك فيها ذكريات عجيبه والله

شخباركم وكيف حالكم

وهذا حمودي يسلم عليكم:)

http://www.9ll9.com/up/uploads/3c039e1167.jpg (http://www.9ll9.com/up)

داااانة
04-12-2007, 01:47 PM
ياقلبي علية يجنن الله يحفظة يارب

الحنونه44
04-12-2007, 02:20 PM
الحنونه
الله كريم تفائلي وصحة وهناا على الحلوو
ياام محمد الله يرزقك بي محمد عن قريب انا وانتي وكل محرومة يارب
وانتي من الشرقيه من وين
انا بلاحساء
ومنور يوميات فيك

آمين يارب العالمين

انا من الجبيل كنت من الرياض لكن النصيب وداني لبعييييييييد

ومنوره باللي فيها يا الغاليه تسلمين

الورده الورديه
04-12-2007, 10:29 PM
السلاااااام عليكم

بنوووكه .. مشالله تبارك الله الله يخليه لك بس جد من يشبه انتي او ابوه لانه مملوح :)

ام علاوي وملاك .. ان شالله ربي يعوضك هالشهر وتحملين طبيعي ماقلتي المشكله من مين
والله يخلي لك زوجك تدرين انا عكسك يوم فشلت عمليتي رجعت البيت حصلته زباله ههههههههههه
الحرمه بدون بيت ولا شي

حنوونه .. ان شالله يارب حاااااااامل وتجيبين نونو يملا عليك حياتك قريب ومشالله شكلك طباخه

ام محمد .. معليش امس صليت ونمت ههههههههههههه

دانه .. حياك باليوميات

يومياتي ..

اليوم تعبانه صوتي رايح ومزكمه ... وصداااااااع بس متحمله وفاتحه النت شسوي من الفراغ

ام محمد
04-12-2007, 11:15 PM
نور
الله كريم هو رزاق
الله يجبرك يارب

ام علاء

الله يهون عليك ويعينك على حماية
يعني ام زوجك
تعرفي انتي لاتشتغلي كثيراا يمكن تكوني حامل
مافي شيء بعيد على الله
وفضفضي هناا ونحناا نسمعك

بنوكه

هلا وغلا من زمااان كيفهها جرة واولادهاا
وماشاء الله تبارك الله الله يحميه يارب ويخليه لكم يارب

الورده
عادي قلت رحتي تنااامي

يومياتي لاشيء
سويت بطاطة بلفرن سلااااااام

زينب
04-12-2007, 11:36 PM
اخواتى الجميلات باليوميات وحشتونى رجعت اكون بينكم وبين يومياتكم سلامى للجميع الجميلات

اتمنا انكم بسعادة وبخير دائما,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يومياتى

رجعت من اجازتى بين مصر وايطاليا لعمل زوجى بليبيا بمشروع الشركة

واثناء الاجازة كنا نحضر حفل تخرج بنت زوجى الكبيرة فالنتينا مشاء الله عليها كانت تناقس الرسالة للمجستير بالهندسة عقبال اولادكم وعقبال نفرح بخلفكم الصالح

كانت حفلتها حلوة الاول كانت مشدودة وبعد المناقشة اتغيرت وكأنها مخلوقة طايرة من الفرح والسعادة ربنا يكملها الدكتوراه ان شاء الله

دى احلا الاخبار فرحتى بابنتى الكبرى عقبال فرح الاثنين يارب لانهم مخطوبات

تحيتى واحترامى للجميع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,زينب

زينب
04-12-2007, 11:38 PM
ام محمد ياقمراية ابعتى البطاطا بسرعة قبل ماتبرد ههههههههههههههههههههه,,,زينب

زينب
04-12-2007, 11:40 PM
وردتى الجميلة الف سلامة عليكى من الزكام خلى بالك بقنا شتا ,,,,,,,,,,عليكى وعلى اليمون المغلى,,,,,,,,,,زينب

الحنونه44
05-12-2007, 01:30 AM
الوردة الوردية

ههههههههههههههه الورد الوحده وما تسوي تخلي العجازه طباخه
والله يسمع منك يا عسل

أم محمد

هلا بالغلا بشري شخبار صينية البطاطا اليوم

lilly40

الله يوفقهم ويسعدهم وتشوفين عيال عيالهم يارب

انا اليوم جابت لي جارتي جريش ابيض يمي يمي
وريحتني من الغدا وبعدين زاروني عمي ابو زوجي وخالتي امه شربوا القهوه عندي على شان يشوفون صالتي بعد ما تأثثت كامل
وبعدين رحنا معاهم لبيتهم تعشينا عندهم وبس هذا يومي

الورده الورديه
05-12-2007, 02:54 AM
السلام

زيزي .. الف مبرووووووووك تخرج بنتك وعقبال زواجهم يارب وتفرحين باولادك قريب

حنونه ... صادقه انتي مثلي او لا انا صايره احب الاكل من الزهق ومالي متنفس الا المطبخ او السوبر ماركت
ومبرووووك التغير وايه وش حطيتي لون الصاله ... لان بنات خالتي بتغير وحتاره بالدهان

ام محمد ... مشالله شهيتيني على البطاطا

..

يومي ..

نمت الساعه 11 المساء ورجعت قمت الساعه 2 ونص انواع الحوسه
يارب ترزقنا اطفال ينظمون وقتنا

الحنونه44
05-12-2007, 03:41 AM
السلام

حنونه ... صادقه انتي مثلي او لا انا صايره احب الاكل من الزهق ومالي متنفس الا المطبخ او السوبر ماركت
ومبرووووك التغير وايه وش حطيتي لون الصاله ... لان بنات خالتي بتغير وحتاره بالدهان

يومي ..

نمت الساعه 11 المساء ورجعت قمت الساعه 2 ونص انواع الحوسه
يارب ترزقنا اطفال ينظمون وقتنا

هههههههههههههههههههه

صالتي صارت مدينة ألعاب

انا احب الالوان الزاهية والفرفوشية وخليت الصالة فوشي وموف
هي مغامرة بس طلعت خيال طبعا مدح خالتي ام زوجي وكلن يدخل بيتي
تقدرين تقولين صالة تجيب الوناسه وسعة الصدر

تعالي زوريني انتي والاخوات على شان ينور البيت بوجودكم

الله يسمع منك يا الغلا

ام محمد
05-12-2007, 04:49 AM
زوزو

الف مبروك وعقبال ماتشوفي اولادك يارب
وتكرمي احلا صن لكي

الحنونه
ممممممممم طلعت كثيراا طيبة
وصحة وهنااا على جريش
الله يوفقك يارب

الوردة
بعثت لكي صحن بلبريد السريع
ههههههه
سلامتك والله يشفيك يارب

هبه
05-12-2007, 05:58 AM
سلااااااام جميعا

نعسااااااااااانه حيل

بس حبيت اسلم

بكرا عندي موعد عشان اشوف بيت

ادعولي يطلع كويس و ناخده

ملييييييييت من بيتنا جابلي القرف

دعواتكم

هبه

نور العين
05-12-2007, 01:39 PM
مساااااااااااء الخير

بنوكة
توها نورت اليوميااااات بصورة حمودي
الله يخليه لج وتجيبي اخته بالسلامة
بس ما قلتي شو بتسميهاااااا

هبوش
سلامتك من النعاااس
وان شاء الله يعجبك البيت
والله يجعله منزلا مباركا

زوبة الحبوبة
يا هلا فيك يالغالية

ام محمد
الله يسمع دعواتك
وتتحقق مطالبنا قريبا

بناااااات انا مفتقدة ستى الحبايب
ما اشوفها لا بالمنتدى ولا على المسن
ان شاء الله المانع خيييييييييير

سلااااااام للبنات الباقيات

يومياتي

الليلة جلوة بنت اختي وبكرة زواجها يعني ليلة الجمعة
وانا محتااارة اتعدل لولاااااااا :rolleyes:
اخاف ما اتعدل واشوووووف الكل متعدل الا انا
واتهضم خخخخخ :D

دعواتكم
نور النبوة

رنا رنوشة
05-12-2007, 02:31 PM
لاحوووول ولا قوووة الا بالله
يااارب يطعم كل مشتهية
اامين

حمامة الوفاء
05-12-2007, 03:03 PM
سلام عليكم

شخباركم بنات ؟؟؟ يا الله ولا احد يسأل عني ...

انا حدي انشغلت بالجامعه والشغل، صدقوني صدقوني كلش ما عندي وقت حتى ادخل النت إلا عشان انزل محاضرات الجامعه او البحوث.. شسوي ..

الحين بقوم اتغذى ... وارجع اقرأ اخباركم ..

باي

wafaa
05-12-2007, 10:55 PM
هلا بالحلوين

شنو الاخبار ؟ ان شاء الله تماااااااااام

أنا ماعندي جديد ،اللهم إلا زحمة امتحانات وتصحيح اوراق وكراسات علشان رصد الدرجااااااااااات

والله يديم علينا نعمه ويرزقنا من حيث لانحتسب

الورده الورديه
06-12-2007, 05:01 AM
هلا ...

حنونه 44 .. تجنن الوانك رووووووووووعه

وسلامي للبنات .. نور النبوه وحمامة وفاء وفاء وام محمد وهبه وكل الغايبين والحاضرين

اليوم ...

مره تعبااااااااانه ومنهده من الزكمه وكحه ورايح صوتي ودموووووووع من الحراره

wafaa
06-12-2007, 04:57 PM
سلامتك يالوردة الف سلامة والله البرد هذا صعب ويهد الحيل

الحنونه44
06-12-2007, 06:05 PM
يابعد الدنيا يا الوردة

ماتشوفين شر ان شاء الله سلامات الف سلامه

انا اليوم يومي في بيت عمي ومعزومه الليله في حفلة حماتي وبروح مع خالتي

<<<<<<<<<<توها مسويه تسريحه فرحانه شايله هم الميك اب

ام محمد
06-12-2007, 09:59 PM
هبووش

الله يوفقك يارب وتلاقي بيت
وترتاحي والله يعينك على نقلة بيت

نور

اي والله مانشوفها لها كم يوم
ان شاء الله خير
الف الف مبروك
تعدلي كويس
والله يوفقك

رناا رنوش
اللهم امين يارب

حمامه
والله نسئل عن كل الغائباات
الله يوفقك يار ب
ومهم نطمن عنك

وفوئة
الله يعينك يارب
ويفرجها عليك

الورده

سلااامتك يارب
والله يشفيك يارب

الحنونه

بلهنااااا يارب
وديري بالك على حالك لاتعبي نفسك كثيرااااا

يومياتي
لاشيء
اليوم ماددخلت ام ملاك

rana22
06-12-2007, 11:27 PM
كيفكم يابنات.......صار لي مدة اقرا اخباركم بس مشغولة بالدراسة و ما عندي وقت لاكتب لكم
يومياتي.......
انا عندي امتحانات النهاية هذا الاسبوع و الاسبوع القادم .......ان شاء الله.......و الحمدلله راح اخلص امتحاناتي قبل العيد الاضحي
و من يومين ابني سقط من الدراجة تبعه و اصطدمت يده بالحديد اللي في الدراجة وانشال جلده علي خط مستقيم من اول الكف حتي الكوع و نزل دم و ابوه كان مسافر فاخذت للطوارئ و بعده جاء الدكتور الخاص فيه و اهتم بكل شئ ......ربنا يبارك له......بس امس لم جيت افك الرباط لانظفه و شفت مكان الجرح كله التهب و فيه صديد,,,,و اخذه ابوه لدكتور و نظفه ليه و اعطي له مرهم و هلا احسن.......الحمد لله.

سلامي لكل البنات,,,,,,,يسر الله علينا جميعا.....ورزقكم الله الذريه جميعا بغير حساب قريبا......ان شاء الله تعالي

جرة عسل
07-12-2007, 02:38 AM
مبرووووووك رجوع اليوميات بنااااااات

وحشتوني وايد

وشخبااركم ياحلوين

هــيــوف
07-12-2007, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جمعه مباركه على الجميع .. اسأل الله العظيم في هذه الساعه المباركه ان يرزق جميع بنات طبيبي الذرية الطيبه عاجلا غير آجلا اللهم اذقهم حلاوة لذات الدنيا جميعها ولا تجعل فينا محروما ولا شقيا ..
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزق جميع بنات طبيبي الذرية الطيبه التي تطيب بها العيون يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا ..

كيفكم بنات وحده وحده دووون نسيان اول شي ببدا باللي كانوا غايبين ..

لولو سين :
نورتي ياقمر واسأل الله ان يرزقك من لدنه الذرية الطيبه ..

وفوئه :
يازين طلتك من بعد الغيبه لا تغيبين مره ثانيه لوجودك عبير خاص ولا يهونون الباقين ... والف مبروك الاخبار اللي سمعناها عن تحليل زوجك وان شاء الله ربي يرزقكم دون عناااء انه على كل شي قدير ..

ام محمد ..
الله يرزقك سعادة الدارين الدنيا والاخره وطمنينا وش صار على تحاليلك ونتايجهم الله يطمن بالك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..

ورده المنتدى وردتنا الحبيبه ..
الف سلامه عليك وماتشوفين شر والله يرزقك باللي تتمنين من غير حسبان انه على كل شي قدير ..

نور المنتدى نور النبوه ونور الفجر ههههههه باقي نقول نور الدنيا :
الف مبروك المناسبات الحلوه هذي ويارب عقبال مانفرح بخبر حملك وبأذن الله تبشرينا قريب انت بس وكلي امرك لرب الارباب ومنشيء السحاب القادر على كل شي سبحانه عما يصفون ..

رتاج :
اتمنى تكوني بخير يارب وفقدناك ..

هبه :
يارب تلقون المنزل المناسب والله يوفقك بدراستك يااارب ..

الحنونه :
حياك الله ياغاليه باليوميات نورتيها وماشاء الله يعني انتي النجمه بالحفل ههههه الله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبي ..

رنا :

سلامة ولدك وان شاء الله ماتشوفون شر والله يوفقك بدراستك يااارب ..

اشراقة :
وينك مختفيه ومالك صوووت يارب يعطيك كل امنياتك قريب ويرزقك من حيث لا تحتسبي ..

حمامة الوفاء :
نورتي اليوميات وعذرك معاك والله يساعدك ويعطيك العافيه ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب ..

بنك دريمز :
الله يصلح لك حمودي ماشاء الله تبارك الله قمر عقبال ماتشوفيه عريس ..

جرة عسل :
نورتي اليوميات وافتقدناك ياعسل طمنينا عن احاولك واحوال اولادك ..

وكل البنات الجديدات واللي نسيتهم يعذروني والله احاول اتذكر الجميع ..

اتمنى انكم تكونون بصحه وسلامه ..

بالنسبه لي انا يومياتي لاشي سوا وحام مو شديد خفيف بس عندي اكتئاب ماادري ليييش مع اني ماكنت اتوقع انه يجيني اكتئاب بفتره الحمل توقعت انها بتكون لحظات ممتعه بس الحمدلله على كل حال امشي حالي تمشيه اجامل واحاول ابتسم احس اني خايفه من كل شي من غير سبب :(
لا وبعد افكر بالولاده من الحييييين << بدري بس احس اني عايشه برعب داخلي كائن حي ماني مستوعبه شلون الله يثبته وييسر حمله ..

اممممم طبعا تتوقعون كم جنين ثبت بمشيئة الله ؟؟ اللي يجاوب له جائزه خخخخخخخخخخ

ايه ونسيت اقولكم نهاية هالاسبوع بسافر لاهلي ماني مصدقه مشتااااقه لهم حييييييييييل حييييييييييييييل ..

اشوفكم على خير واعذروني على التقصير ..

ام محمد
07-12-2007, 05:40 PM
رناا

سلامة ابنك ,,, الله يبعد عنكم كل شر ,,, الحمدلله انه بخير
والله يخليه لكي

جرة
الحمدلله نحنا بخير ,,, وكيفهم اولادك

هيووف
ياهلا والله فيك اشتقنا لكي
الحمدلله على كل شيء تحاليل لسه ,,, ماطلعت كلمته من يومين قالت نحنا نتصل فيكي
ولازم انتي تخبرينا كم جنين منك احلى ,,,,,, ممكن 3 او اربعة مثل جرة ,,,والله يثبته لكي يارب
ولا تسافر افضل ديري بالك على حالك الان وتحملي كله يهون من اجل تصير ام

يومياتي
لاشيء والان صليت المغرب وبقرأ سورة الكهف

سلااااااااااامي لولو واشراقة وفاء حنين الورده ام جناان سحوره حمامه ام ملاك الحنونه رتاج
نور النبوة

رتاج تاج
07-12-2007, 06:42 PM
هلا بنات
كيفكم
جمعه مباركه
هيوف انا طيبه كيفك
ام محمد شو اخبارك
وباقي البنات كيفكم
انا لي 3 ايام نفسيتي تعبانه زميلتي ماتت
غسلت بيتها وطاحت ونزيف بالدماغ وغيبوبه وماتت
ادعولها بالرحمه بكينا نحن المعلمات والطالبات عليها الاربعاء الصباح دفنوها
يااارب ارحمها واغفرلها وثبتها عندها السؤال
انا

خلاص باحج باذن الله دفعت فلوس المكتب

wafaa
07-12-2007, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحنونة :
ان شاء الله تنسجمي ، وربي يجبر خاطرك

جرورة :

هلا والله ،كيف الحال والاحوال وكيف حال الصغار وحال تعبك معاهم وكيف حال ام حمادي ؟؟؟

هيوف :

طبعا ، وساويس ، وخوف ، ربي يثبت حملك وتفرحي بسلامتك وسلامتهم ان شاء الله

اسمعي هو يا 1 او 2 أو 3 أو 4

يارب تفرحي بيهم مهما كان عددهم

ام محمد

ان شاء الله تطمئني على نتائج تحاليلك ، وربنا يتقبل منك

رتوجة :

الله يرحمها ، ويغفر ذنوبها ويصبر اهلها وصديقاتها ، وإنا لله وإنا إليه راجعون

اشراقه العنود
08-12-2007, 12:02 AM
هيوف ,,,,,,, حبيبتي الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي والله يهون عليكي التسعة شهور

أنا موجودة دعواتك لي

عزيزتي رتاج,,,,,,,أن لله وأنا ألية راجعون رحم الله زميلتك وغفر لهااا وأسكنها فسيح جناتة ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة

تحياتي وسلامي للجميع

rana22
08-12-2007, 12:23 AM
كيفكم يا بنات
مشكورة يا هيوف و ام محمد....علي سؤالكم عن ابني......هو بخير الان الحمد لله
سلامي لكل البنات

ام محمد
08-12-2007, 01:50 AM
رتاج

أن لله وأنا الية راجعون الله يرحمها يارب ويغفر لها ويصبر اهلهاا يارب

وفوئة
اللهم امين يارب ويفرجها علي وعليك يارب

اشراقة
شو اخبارك وكم حفظتي من القران

رنا
الله يخليك ابنك و الحمدلله انه بخير

الحنونه44
08-12-2007, 03:32 AM
ياحبي لك يا ام محمد
وربي انك عسل
يافرحتي لمن تثبت الموضوع لأنه مره يجنن
احس كأني جالسه في مجلس معكم
فديتكم والله

ادعوا لي لان باقي كم يوم على وقت دورتي
وادعوا ان شاء الله ما اشوفها الا بعد 9شهور

اليوم قضيت وقتي في بيت خالتي والبنات
وووووووووووبس

<<<<<<<<<<< ما تحسون ان الصيف رجع مره ثانيه

سبحان الله

الورده الورديه
08-12-2007, 08:00 AM
السلااااااااااااااام

هيوف .. ياهلا بها الطله منور .. الله يتمم عليك وتفرحين بشوفتهم :)

حنونه .. شخبار الحفله شسويتي وان شالله فالنا عليك خير ولا تجي دورتك وتبشرينا بحملك

ريتاج .. الله يرحمها ويغفر لها وجميع موتى المسلمين ..

وفاء .. تدرين يوم شفت خبر المتفائله حامل قلت يارب قريب نشوف خبر حملك قريب

رنا ..لاباس طهور مايشوف شر

ام محمد .. مشكوره قلبي على تثبيت الموضوع

اشراقه .. وجره ... الحمدالله احنا بخير شلونكم

يومياتي ..
الحمدالله خفيت اليوم .. ومن الفرحه ماجاني نوووم ههههه وناويه اعمل الغدا محشي
وحفرة الكوسا والبطاطا م الصبح شكلي بعطي الجيران خخخخخخخخخ

حمامة الوفاء
08-12-2007, 10:04 AM
اهلين بنات

شخباركم اليوم ، عساكم على القوه يارب , وربي يحقق كل امانيكم ويستجيب دعواتكم يارب..

تحياتي

wafaa
08-12-2007, 11:52 AM
صباح الفل على الكل

كيف حال الجميع

اخيرا بدأت الوجوه بالعودة لليوميات مع اني شخصيا اجد لكل واحدة منكم العذر في الغياب والذي يصل للانقطاع عند البعض ياقاطعات

المهم

ان تكونن بخير

هــيــوف
08-12-2007, 01:02 PM

ام محمد :
الحمدلله ان التحاليل سليمه ويارب ياكريم يبعد عنك كل مايمنع الحمل وعلى كذا لا تتوقفي عن سورة البقره حتى لو كل يوم جزء وان شاء الله قريب نفرح بحملك وثباته وتمامه ياااارب ..

رتاج :

الحمدلله على كل حال ورحم الله صديقتك وادخلها الجنه وتجاوز عنها :(
سبحان الله محد يضمن حياته وكلنا ماشين بهالطريق الله يصبر اهلها ويصبركم ويجعلها آخر الاحزان ..
ويارب ان الله يسهل عليك الحج وحجا مبرورا وسعيا مشكورا ان شاء الله ..

رنا :

الحمدلله انك طمنتينا على ابنك ويارب يكبر وينساها ولا يجيه مكروه مره ثانيه ..

وفاء :
هلا بالغاليه وفوئه اللهم آمين على كل دعوه حلوه منك وفعلا الوساوس شغاااله هههههههه الله يعيني بس بقية الاشهر ..

اشراقه العنود :
نورتي ياقلبي والله لا يرد لك دعوه ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..

الورده الورديه :
الحمدلله على سلامتك والله يجزاك عنيخير الجزاء على كل دعوه حلوه منك وبالعافيه يارب على المحاشي << تقول ليتني جارتها خخخخ

الحنونه :
منوره اليوميات وفعلا رجع الحر شوي الله يعيننا على تقلبات الجو :(

اما بالنسبه ليومياتي :
لا جديد سوى نوم وملل وودي اروح السوق على الاقل بشتري شي واحد حق العيد وزوجي اففففففف مايطلعني ماصارت عاد << معصبه وتطلع حرتها بالمنتدى ههههه

وبالنسبه للسؤال الصعب اللي حطيته عن كم جنين ثبت هههههه الحمدلله ثبت لي جنين واحد الله لا يحرمني اياه والله يابنات الله عالم بكل وحده ويعرف وش تتحمل وش مااتتحمل هذا وهو واحد وساوس وخوف لدرجه محد يتصورها شلون لو كانوا اكثر الحمدلله والشكر على ماقسمت لي قبل الحمل افكر بأثنين ثلاثه استغفرالله والحين يوم شفت الرعب قلت الحمدلله الحمدلله الحمدلله والبنات اللي عطوني اجابات كلكم خطأ وخصوصا وفاء تستذكي علي معطيتني سبعين اجابه مرفووضه يعني محد فاز هههههههههههههههه

المهم والله وجودي معكم يوسع صدري لدرجه ماتتصورونها متحملي انا وثقالة دمي الله لا يحرمني منكم يااارب ..

تحياتي لكل البنات الغايبات والحاضرات ..

الحنونه44
08-12-2007, 02:08 PM
الله يسمع منك يا الوردة

والحفله كانت تجنن مره حلوه ما شاء الله

وان شاء الله يجي يوم يوم نتجمع معكم ومع عيالكم

حمامة

اهلين عزيزتي
الحمدلله بخير وعافيه يا الغاليه

وفاء

اهلين وسهلين
بصراحه بالنسبة لي ماراح اقطع اليومياتي وان قطعتها بسبب ظروف خاصه
لان احس بهالمكان كاني بمجلس معكم

هيوف

ايه والله صادقه الله يعين

انا صايمه اليوم وجالسه لوحدي
ادعي ربي بين فتره وفتره يرزقني بالذريه الصالحه
ويرزق كل محرمه ياررب

wafaa
08-12-2007, 05:38 PM
اهلا بالعسولات ، وعلى ذكر العسل ترا هو فيه العسل الاسود والمر هههههههههههههه حشاكن طبعا ياعسل انتن

المهم :

هيوف : معقولة انا حاطة جيمع الاحتمالات وتقولين لي خطأ ، منك لله ياشيخة ، انا اقووووول اللي انت بيه شئ طبيعي فلا تشيلي هم هن كم شهر وتمر وتجبين لنا احلى ولد او بنت

اسمعي انا عن نفسي مااشووووووووووف فيك ثقالة دم !!!! بالعكس ، بس غيري انا متأكدة وخاصة هاليوميين لا ، الشهور الجاي انت من تعتقدين ياذكية ؟؟؟؟

الحنونة :

هلا والله بك وبالشرقية كلها

على فكرة انت جديدة معانا ؟؟ وممكن ماعندي معلوماتك عنك أ او عندي ونسيت (الكبر وعمايله) ذكريني لو مافيها احراج

تقبل الله منك صومك ودعائك ، صايمة على شنو ؟؟؟

يومياتي

اليوم طبعا السبت ، هو عطلة عندنا ، زوجي مش قاعد ماشي لمدينة اهله ، فيه ضيوف يبوا يجوني ،ياريت اللي فاضية تجي تهدرز معانا ومنها تساعدني

اشوفكم بعدين اذا سخر الله

اشراقه العنود
08-12-2007, 06:13 PM
ام محمد للأسف الشديد لية أسبوع مارحت لأن النفسية زفت ولله الحمد

والحمد لله تقريبآ حفظت جزء عمة بس الأختبارات ماحضرتهااا بس الصعوبة بالتجويد وتطبيقة والتفسيررر سهل

تحياتي وسلامي للجميع

الحنونه44
08-12-2007, 06:46 PM
هلا وغلا وفاء

انا جديده في المنتدى
ومواضيعي قليله كانت مجرد اسأله واستفسارات عن التبويض والمنشطات وما الى ذلك
احببت المنتدى وكل من في المنتدى واحتكاكي في البدايه كان مع ام محمد والوردة والورديه
والان احس الجميع اخوتي واحبتي

واليوم صايمه لان الى الحين ما خلصت القضاء حقي الله يهديني
لان مع المنشطات والعلاج اللي امشي عليه خوفني من الصوم
والله يسهل علي وعلى الجميع

جالسه على النت من الصباح وفاضية
زوجي بالشغل يا حياتي واذا رجع يرتاح شوي ويرجع للشغل مره ثانيه
وبالي مشغول متى اسوي تحليل حمل في البيت امس كان ي اخر يوم للمثبت
الدافستون وماني عارفه متى اسوي التحليل في البيت
نفسي اكون حامل هالمره ويجيني بيبي يملي علينا البيت احب الاطفال بشكل غير طبيعي
لدرجة ان كل الاطفال اللي اشيلهم ما يبكون ويضحكون معي ويحبوني لدرجة ان امهاتهم يستغربون من هالحب

والحمدلله الله لايحرمنا منهم

ام محمد
08-12-2007, 10:17 PM
حمامه
الله يسرلكي يارب

هيوف
ان شاء الله ربي بيسر لناا
والحمدلله كان واحد او اكثر رب العالمي يعطيني شيء يلي نقدر نتحمله
الله يثبته لكي ,,,,, بلعكس نحنا تواجدك معنااا يسعدناا

اشراقة
سلامتك يارب وانا ان شاء الله راح ارجع كمل حفظ جزء عمه
وصلت نصفه وتركت بعد ماسقطت

وفوئة

لوووول موجوده اها ارجعوا مثل قبل

لولو ماندري وينها مااشوفهاا ان شاء الله خير

الحنونه

صياام مقبول
والله حتى انا باقي لي خمس ايام صمت شوال ويومين من ايامي بس
الان بستناا حتى انتهي من الدم العفوو
انتظر يومين بعد مثبت ارتاي الان دائما تسطحي على ظهرك سمعي شو صار فيني اناا
انا وثت حملت اخر مرة كنت اخذ دفستون تركته يوم 26
قلت يوم 28 ا 29 تأتي وماجاءت قلت ماراح احلل الان
لان يوم 30 شفت اسار زهر قلت دورة وماعاد شفت شيء حللت يو 33 وطلع خطين وفوراا ذهبت للدكتور قال ارجعي خذي دفستو ن و وحامض الفوليك واسبيرين
ونصيحتي لكي استني 3 ايام بكفي اذا ماجاءت حللي واذا طلع خطين ان شاء الله
روي فوراا للدكتور بس عى مهلك كي يعطيك مثبت وترتاحي

يومياتي

اليوم تغديناا سمك مقلي
ولاشيء جديد

الورده الورديه
09-12-2007, 05:00 AM
هلا بنات ..

اخباركم ياحلوووووووين مشالله اليوميات عامره

هلا بالعسل الحلو .. وفاء واجازه سعيده ان شالله

اشراقة العنود .. عقبال الثلاثين يارب انا وياك وذريتنا

حنونه .. يارب يارب يارب حاااااااااااااااامل وان شالله ربي يرزقك طفل تحضنينه وتبوسينه وتلبسينه وووو قريب يارب
وتقبل الله منك

هيوف .. ياليتك جارتي هههههههههه والحمدالله على ماعطى ربي العالمين , الله يثبت جنينك يارب وتفرحين بشوفته

حمامة وفاء .. عساك ع القوه

ام محمد .. بالهنا والعافيه شهيتيني اطبخ سمك

يومياتي ..

الحمدالله على كل حال .....

الحنونه44
09-12-2007, 11:03 AM
هلا ام محمد هلا بالغاليه
من يومين ترك الدفستون وسويت اليوم تحليل ما صبرت الله يهديني
وما طلع شيء بس الحمدلله ما ضاق صدري اقول يمكن حامل بستنى على نفسي باقي يومين وتجيني الدوره
وان شاء الله ما تجي

وبالعافيه عليك السمك اليوم خالتي بتزورني وبتجيب الغدا معها ونتغدى مع بعض
ان شاء الله تجيب سمك لان من جد اشتهيته يمي يمي

الوردة الوردية فديتك والله تسلمين على هالحكي اللي يخلي الوحده تطير من الفرحه
والله يرزقنا كلنا يارب

مليزة
09-12-2007, 11:43 AM
سلام بنات كيفكم والله اشتقتلكم كثييييييييييييييييير وانا يوميا اقرا يومياتكم وان شاء رب يقدرني للدعاء لكل وحدة يارب
لولوسين اشتقتلك والله
جرور الف الحمد لله على سلامتك
الوردة ربنل يسهلك مل امورك يارب
رنا ربنا يكلل اعمالك بالنجاح يارب

سلامي لكل وحدة باسمها لان القائمة طويلة ماشاء الله

يومياتي
توني داخلة على الاسبوع 32 من الحمل وبديت احس بالثقل رب يصبرني من الجاي ويرزق كل محرومة ويقوم بالسلامة كل حامل

مليزة
09-12-2007, 11:43 AM
سلام بنات كيفكم والله اشتقتلكم كثييييييييييييييييير وانا يوميا اقرا يومياتكم وان شاء رب يقدرني للدعاء لكل وحدة يارب
لولوسين اشتقتلك والله
جرور الف الحمد لله على سلامتك
الوردة ربنل يسهلك مل امورك يارب
رنا ربنا يكلل اعمالك بالنجاح يارب

سلامي لكل وحدة باسمها لان القائمة طويلة ماشاء الله

يومياتي
توني داخلة على الاسبوع 32 من الحمل وبديت احس بالثقل رب يصبرني من الجاي ويرزق كل محرومة ويقوم بالسلامة كل حامل

لحن السعاده
09-12-2007, 12:36 PM
سلالالالالام بنان كيف الحال ويش اخباركم
الله يرزق كل من هو محروم وسهل على الحوامل
والله انا بين فتره وفتره اجي اقرى يومياتكم بس ما اشارك اليوم قلت اشارك
انا طبعا ولدت صار لي ثلاثه اسابيع وصايره مره تعبانه من السهر لان بغربه وماحد يساعدني وزوجي عليه اختبارات نهائيه وانا ما ارتحت بعد الولاده على طول سهر وتعب كله بالاجر انشاءالله
عقباااااااااااااالي بنات الله يسهل عليكم وتسهرون احلى سهر مع احلى بيبي
والله يرزق الباقي

آلام
09-12-2007, 04:13 PM
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
انا اريد ان اكتب في يومياتي لاشارك احبائي بكرة عندي فحص عشان الدكتور يحدد يوم ترجيع الاجنة للمرة الرابعة و انا ادعو الله ان يكون الترجيع بعد العيد ثاني يوم او ثالث يوم انا ما بحكي لاي شخص من اقاربي (سلفاتي و حماتي ) اني بعمل اطفال انابيب مش عشان شي بس مشان ما يصير لت و عجن كتير و ما يزبط بحكيلهم اني عاملة تلقيح و الله الكل من يوم ما تزوجت بحمل و انا صابرة و انشاء الله يكتب لي التوفيق هذه المرة

ام محمد
09-12-2007, 04:38 PM
الورده

الله يسلمك ويفرجها عليك

الحنونه
خير بأذن الله ان شاء الله ربك بيرزقك الحمل ويثبته لكي يارب
وانتظري كم يوم وحللي يارب تبشرينا احلى بشارة انك حامل

مليزة

الله يتمم عليك ولاتنسيناا من دعواتك

لحن السعادة
الله يخليك ابنك ويعينك وافي احلى من السهر على الولد
الله لايحرمها لاحد

اّلام

الله يعينك ويسر لكي ويبعد عنك كل شر مافي اصعب من كلام الناس
وخصوصاا اهل الزوج الله يعيناا عليهم
ويارب تنجح عمليه وتحملي يارب
وياهلا فيك معنااااااااا

يومياتي لاشيء
جالسة بحل لغز ههههههه
سلاااااااااااااااام

آلام
09-12-2007, 04:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ام محمد شكرا لك انا قاعدة على الكمبيوتر و كمان عملت كعكة السبع كاسات ( مثل البسبوسة ) بستنى تستوي عشان اعطي حماتي منها و بنت حماتي و زوجها كتير لذيذة بدي اسالك ام محمد عشان انا مشتركة جديدة هل عندك اطفال

ام محمد
09-12-2007, 05:16 PM
اّالام

هلا فيك اختي معنااا وصحة وهنااااااا....... اناا لا والله ماعندي توفى ابني وبعدها احمل واسقط
ومن شهر تقريبا سقطت
دعواتك لي احمل ويثبت حملي
ويسعدنا انضمامك الينااا........ وان شاء الله تتونسي معناااااااااا

وعرفيناا عليك بطاقتك الشخصية

آلام
09-12-2007, 05:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعوض عليك يا ام محمد انا فلسطينية عمري 29 سنة متزوجة من اربعة سنين و نصف سوف اعمل زراعة في نهاية هذا الشهر حاليا انا لا اعمل (ربة بيت)

ام محمد
09-12-2007, 05:52 PM
اّلام
العمر كله ........ وعقبال 100 سنة زواج مع اطفالك وزوج يارب
والله كريم وان شاء الله تنجح عمليه وتحملي
ولايحرمنا من الذرية الصالحة

هبه
09-12-2007, 06:24 PM
سلاام جميعا

كيفكم

قرأت كل يومياتكم اللي فاتتني

بس كنت مشغوله شوي الفتره الماضيه

و بطلنا ننقل من البيت على الاقل في الفتره الحاليه

الاسعار غاليه ناااااااااااااااار

ان شالله بعد ما يخلص موسم الكريسمس ممكن ارجع احاول ادور او يروح الموضوع لبعد ما ارجع من اجازتي في الصيف

و الله يسهل يارب

رتووجه عظم الله اجرك في صاحبتك و ربي يتغمدها برحمته و يعفو عنها يارب و يصبر اهلها و ربي يسهلك حجتك ان شالله

هيووفه طبيعي اللي يصير معك حبيبتي بس لا تخليه يزيد عن الحد لأن كثر التوتر و التفكير بيئذي الجنين و بيخليه يصير عصبي كثير و ممكن لا سمح الله يسببلك هالشي بولاده مبكره فانتبهي و اقرأي قرىن كثير
و ربي يتمملك حملك بالخير و يرزق كل البنات يارب

الورديه معافاه ان شالله

حمامه عاش مين شافك

آلام الله ييسرلك حبيبتي و ان شالله تنجح عمليتك هالمره

وفووئه ياريت اقدر اجي اساعدك و اسليكي ان شالله

ام محمد كيفك و شو اخبارك اليوم

نور النبوه و لولوسين و جروح و اشراقه و ست الحبايب و بنووكه و جروره و كل البنات اللي في اليوميات عسى تكونوا بخير

و ربي يرزقكم عاجلا غير ىجل يارب و يسهل امركم باذن الله

هبه

الحنونه44
09-12-2007, 07:13 PM
هلا بالغاليه ام محمد والجمييييييييييع

آمين الله يسمع منك يا عسل

انا يومي جت خالتي ام زوجي وجايبه الغدا معها
<<<<<<<<<<< المفروض انا اطبخ بس ينقالكم تدلعني وماتبي تكلف علي يا حياتي
المهم وبعدين طلعت معها ندور قماش ستارة لمجلسهم وبس

الورده الورديه
10-12-2007, 06:34 AM
السلام

الام .. حياك معنا باليوميات .. وان شالله يارب هالمره تنجح عمليتك

مليزه .. الله يهون عليك

لحن السعاده .. حياك وشلون البيبي

حنونه .. الله يدوم المحبه بينك وبينهم وش جابت الغدا عسى سمك

هبه .. ان شالله ربي يختار لكم الخيره

يومياتي ..

حايسسسسسسسسه نومي ومشتهيه جريش ماعرف اعمله ياليت خالتي مثل حنونه ترسل لي خخخخخخخ
بس ماظلمه حرام دايمن ترسل لي شعبيات مو عشاني عشان ولدها
تخيلوو انا وقت الطلعات من المغرب الى االعشا تجيني حالة صداع مابي الا سريري
واذا قمت من نومي اتحسف على اليوم الي راح

الورده الورديه
10-12-2007, 06:35 AM
ام محمد ... حتى انا الحين احاول احل اللغز بالغش خخخخخخخخخخخخخ

نور العين
10-12-2007, 01:08 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

كيف الحاااااااااااااااااااااال والاحوااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

الحنونه44
10-12-2007, 01:23 PM
هلا وغلا بالوردة الوردية لا والله جابت رز ومرق بامية وسلطه والحمدلله

ام محمد ما شفتها امس عسى المانع خير ان شاء الله

هلاااااااااااااااااااااااااااااااا بنور النبوه هلا بالطش والرش
الحمدلله بخير وصحة وعافيه فديت قلبك حبيبتي

انا اليوم صحيت من النوم متأخر ورحت حطيت في شعري زيت
واستنى زوجي يجي من الكورس بعد شوي وبيجيب غدا معاه سمك يمي يمي
اول مره احط زيت قدام زوجي امس لمن قلت له بحط بكره زيت قالي امانه ما تتسبحين ابغى اشوف شكلك بالزيت

<<<<<<<<<<<<<<<< شكلها يفطس من الضحك سيرلانكيه جالسه

نور العين
10-12-2007, 01:55 PM
الحنونة
يا هلا فيج حبيبتي
مشكورة يالغالية

انا اليوم سويت غدانا مجبوووووس روبيان وبعد شوي بيجي زوجي وبنتغدا
بنات سامحوني ما رديت عليكم تعباااااااانة حيييييييييييل من زوااااج بنت اختي
واليوم بعد غسلت بطانيتنا وثقييييييلة كتيييير :eek: لان ما احب آخذها المغسلة
وزوجي زعل علي يقول ثقيلة وتغسليها لحاااالك :(( يقول على الاقل قلتي لي اسااعدك
وبعد ما رضى اسوي غدا قال بحيب جاهز بس انا ما رضيت قلت ما ابي جااااااهز :mad:
ياللا اواصل التعب بالتعب hi:
حاولت اشغل حاااالي وبالي لان اليوم الصبح قعدت من النوم وبكيييييت لما بغيت امووووووت
لان هذا اليوم ذكرى رحيل الغالية فطوم بالتاريخ الهجري كملت اربع سنوااااات من غيابها عنا
طلعت صورتها وقعدت اطالع فيها واتأمل ملامحها الحلوة وبرائتها
وما قدرت امسك حالي عن البكاء :cry:
اه من الحسرة وفقد الاحبة

دعواتكم
نور النبوة

ام ندوره
10-12-2007, 07:04 PM
مرحبا خواتي شخباركم وحشتوني واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

تراني اقرا يومياتكم بس موب كل يوم بس لازم اطل عليكم لاني عند اهلي وماعندي وقت سبحان الله

يدوب بين ملازم طالباتي وحضن امي وبنيتي وماروح عند زوجي الا وقت الاجازه
نور النبوه الله يرزقج بالذريه يارب
رتوجه حبيبتي عظم الله اجرج والله يرحمها
ام محمد - جروره - لورده - نور النبوه - هبه - الحنونه - الام - مليزه وباقي البنات
الله يثبت حمل من حمل
ويرزق من تمنى ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين

wafaa
10-12-2007, 07:23 PM

ام محمد :: وينك اليوم ؟؟؟؟ لاتكوني نايمة ؟

آلام ::

ياهلا بيك اليوميات يومياتك ، وصحتين الكيكة ، وربي ان شاء الله يرزقك وتنجح العملية ، بس انت وين عايشة بفلسطين ؟

نور النبوة :

يابنتي فطومة الله يرحمها ملائكة ، وربي يصبركم ويصبر امها ، ويخلي لها بناتها ، واخرى غاوية تعب ، وليش هذا كله دزي للمغسلة يابنت ربي يعطيك الصحة

الحنونة ::

زيت شنو اللي حطيتيه على شعرك ؟؟؟ وبعدين انا ماسألتكم على زيت كابور !! ليش ماجاويتوا كلكم علىسؤالي

المهم ربي يكون في عون زوجك على منظرك مع الزيت

الوردة الوردية :::

هذا ابنها حبيبتي ، المهم شنو قصة اللغز ؟؟؟

الجاسم ::

برضوا انت معلمة ، ربي يعيينا على التعليم ، ومافمت كيف ماتمشي لزوجك إلا في الاجازة ؟ انا اسمع الازواج اللي يتغربون مش الزوجات

يومياتي

لاجديد

لا

فيه

الدورة جت ههههههههههه

اشوفكم بعدين ان رحمتني من آلآ مها

آلام
10-12-2007, 07:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا wafaa انا من القدس قريبة على المسجد الاقصى بسلم على جميع المشاركات بيومياتي انا قاعدة على الكمبيوتر ورح اموت من الجوع بدي اخلي جوزي يشتريلي ساندويش شاورما و زهقانة كثير نفسي اطلع من البيت مع تحياتي للجميع

wafaa
11-12-2007, 01:00 AM
أهلين آلام ::

ومرحبا بيك ، شكله مافي احد اليوم بهالوطن إلا انا وياك

المهم صحتين على الشاورما ،اذا جاتك ، واطلعي غيري جو

ووووين البنات اليوم؟؟؟؟

الورده الورديه
11-12-2007, 03:46 AM
هلا بنات

حنونه ... صادقه حتى انا ماقد شافني بالزيت ههههههههههههه لان كل الوقت برا والربع الباقي عندي

نور النبوه .. الله يوفقك بنت اختك ويغفر لميتكم ويعوضك يارب ويخلي لك زوجك

وفاء .. حسبي الله على هالدوره هههههههههه اكرها كره يارب الشهر الجاي ماتشرف وتزفين لنا خبر حملك

الجاسم .. الله يعينك على التدريس وحياااااااااك

هبه
11-12-2007, 04:52 AM
انا اليوم مشغووووووووله من الصبح

عملت كبه تستاهل حنككم

و رحت ساعدت صاحباتي بشغل المعجنات

عشان يوم الاربعاء عندنا جمعة حريم

و بكره ان شالله بعمل لزانيا برضه للجمعه و بعمل شوي على جنب لزوجي>>> ما انساه من اي شي اعمله

اليوم نانا بنتي بتقولي شو عملتي اليوم بقولها عملت كبه بتقول عشان بابا؟؟ قلتلها لا عشان الجمعه لهي بتقولي يعني احنا ما راح ناكل

ضحكت عليها حبيبتي قلتلها الا عملتلكم على جنب الكم و لبابا

المصيبه ان اللي يسمعها يصدق انها تاكل او تهتم في الاكل

مع انها قليييييييييييييل اكلها و ان اكلت بتاكل بدون لا خبز ولا رز بس تحب اللحمه و الدجاج و الفواكه و الخضار

و الله يطعمكم ذريه صالحه و حلوه تملا عليكم حياتكم و تونسكم و تضحككم وقت الضيق يااااااااااااااااااااارب قادر على كل شيء

و الايام هذي ايام فضيله و باذن الله الدعاء فيها مستجاب و الله يرزقكم و لا يحرمكم بعطفه و كرمه يارب

هبه

نور العين
11-12-2007, 11:22 AM
صباح الخيير

هبوش
صحتين وهنا المأكولات وجمعة حريم موفقة
والله يريح بالك ويدوم عليك الونااسة
والله يخلي لك نانا واخو نانا وابو نانا
وكان قلتي نجي نساعدك
ويارب يسمع دعاك ويحقق اماني الكل والجميع

وفوي
آآآآمين يا الله يسمع منك كل دعوة دعيتيها
ايوة غاوية تعب ههههههههههههه

الوردية
يا هلا فيج ياالغالية
وربي يسمع دعواتج

وين البناااات كله نووووووووووووم

دعواتكم
نور النبوة

ام محمد
11-12-2007, 06:39 PM
كيفكم بنااااااااااااات
امس مادخلت كنت مشغولة بلييت تنظيف
وغسيل وووووووووووووعععععع
مليت
راسي مصدع
وظهري بيوجعني

والان بقوووم نام شوي بصلي العشاء واتسطح
واليوم فجر جاءت سلفتي من سوريا
المساء بروح سلم عليهااااااااااا
اعذروني مارديت عليكم ان شاء الله بس ارتاح لان راسي مصدع
بس ارتحت برد عليكم
ان شاء الله

وفوئة لغز بقسمي موجود

سلااااااااااااام

رتاج تاج
11-12-2007, 09:11 PM
هلا كيفكم بنات
هبوش صحتين افتكريني يوم باكله
ام محمد يااارب يسعدك ويسهل امرك
يومياتي
لاجديد
استعد للحج
ادعولي

نور العين
12-12-2007, 11:51 AM
مساااااااء الخيراااااات

شو ويننننننننكم بعدكم نااااااااااايماااااات

قوموا صلواااااااا اذن الظهرررررررر very_good

الحنونه44
12-12-2007, 02:04 PM
اهلييييييييييييييين حبيباتي

اشتقت لكم موووووووووووووووووووووت

ام محمد من طول الغيبات جاب الذبايح شخبارك

وكلكم شخباركم

<<<<<<<<<<<<<<<< زوجها قالها لا عاد تحطين زيت لان ريحته قرف بس شكلي حلو يقول خخخخخخخخخخخ

اليوم بروح لبنت خالتي ومسويه ريجيم لاني سمنانه 2 كليلو وضايق صدري

أم الغالي
13-12-2007, 01:16 AM
هلا بالغاليات على قلبي...
اليوم رحنا انا وزوجي والغالي عشان ناخذ صوره من الاستديو ..صور عيد مولده الثاني...وان شاء الله تشوفونهم في قسم صور احباب طبيبي...
بس ماكو شي جديد!!

رتاج تاج
13-12-2007, 02:06 AM
كيفكم اخواتي
الان رحت اشوف الحمله بمنى بالجمرات
والله شعور ماينوصف بغيت ابكي
والحمد لله حملتي امام الجمره الوسطى قريب وربي يسر امري في المكان قادر ربي يسر امري بامور الحج وارجع مثل مانولدت مغفورت الذنوب
ياااارب
واطفالي شافو الجمرات ولدي قال بموت الشيطان بابا وريني اياه عشان اضربه خخخخخخخخ
والله يابنات ببكي من الموقف الكل مجند لخدمة الحجاج وتنسيق رائع ربي يعز حكومتنا ويطول عمر ابونا ابو متعب
شعور اتمنى كل وحده تشعر به وتحجو
ادعولي

الذهبي
14-12-2007, 12:24 AM
كيفكم بنات
رتوجة الله يسهل لك الحج ويغفر ذنوبك وترجعي مثل ماولدتك امك ولاتنسينا من الدعاء
اخباركم ( وفاء الوردة الوردية نور النبوة ام محمد هبه الحنونة وباقي البنات بنات اليوميات بدون استثناء
يومياتي
الحمد لله نقلت من شقتي الى اخرى لكن تعبت من ا لترتيب والنقل لكن الله كان في عوني

رتاج تاج
14-12-2007, 12:33 AM
اختي الذهبي اسعدك الله
ومبروك الشقه

ام محمد
14-12-2007, 12:44 AM
رتوج

امانة ادعي لي وانتي بتحجي ويارب يغفر ذنوبك
ويسر لكي والله مافي اجمل منها
وانا وقت حجيت ماصدقت الى الان
مومصدقة اني حجيت
الله يطعمها لكل مشتهي يارب
ويقدرني اجيب ماما سنة جاية وخليها تحج ان شاء الله

الذهبي
مبروك الشقة ويارب تشوفي على وجهها الخير

نور
كيفك واخبارك

الورده وحنين
شواخباركم

هبوش الله يسر لي ويشفيك
ويخليك نانا وهنو
يارب

انا مثل ماناا

سحر الزمان
14-12-2007, 12:56 AM
سلام قمورات ،،،

انا وابني والحمدلله بخير ،،،

بس اعذروني حابة غلس عليكم شوي ، وأغمكم شويتين :(

النفسية زفت والحمدلله على كل حال ،،،

حابة فضفضلكم بس من الزفتيشن اللي حالل على نفسيتي مالي خلق احكي او اشكي حتى ،،،

بس بدي حاول ،،،،،

الخلاصة السبب زوجي المصون ،،،،

حاسة بكم هائل من المشاعر المتضاربة اتجاهه

مشاعر الحنان عليه وتقدير لتعبه وسفره المتواصل وطبعا هذا كله لأجلنا ولمستقبلنا ، وبالمقابل تطنيييييييييييييشه مسببلي مشاعر الكره اتجاهه :(

نفسي ادب بزمارت رقبته وافتعل مشكلة معه الليلة وبالمقابل ،، مابقدر ازعله مني ،،،

بنات راح أجن ،،، حنيتي على زوجي وخوفي على مشاعره مسببتلي نفسية زفت

حرام هو حنون بس بكره انشغاله المستمر وبكره ضيوفه اللي بيجوه من بلد تاني لأنو ما بنشوفه أبدا أبدا أبدا

ما عبقدر أتحمل أخوه ،،، ولا أخواته ،، ولا أي أحد بيقربلو ،،، الكل متهني وعايش أحلى عيشة إلا أنا ،،

كلهم عندهم اجازات إلا زوجي دائما مواصل العمل ودائما مشغوووووووول ، لأنو عملو حر فما
عندو اجازات رسميه ،، الموضوع خاضع رغبته وهو الله يعطيه العافية على طول شغل ،، نفسي يكون عندي يوم عائلي كل اسبوع مره ،،، أبدا لا تحاولو :( هلكت وأنا أحكي معه ،،، عبث :(

يلا سلام الظاهر وصل الباشا هو وضيفه ،،، بدهم يتعشو سلام :(

هبه
14-12-2007, 05:34 AM
الله يكون بعونك سحووره و يصبرك و ان شالله خير بس انت هديتي نفسيتك
زوجي نفس الوضع بس الاختلاف انه عمله مو ملكه و ما بيجيب ضيوف كتير اهم شي بس كتير مشغول عني و عن البيت و انا بحاول الهي نفسي بأي شي في الدنيا و مع ذلك بحس اني حنجن في كثير من الاحيان
بس هذا شغلهم و رزقتنا احنا معهم يعني لازم نتحمل و نصبر و مو غلط نثور بيوم من كل شهر بعديها النفسيه بتهدا و بتتحسن الامور ان شالله و ربي يكون معك

الذهبي مبارك النقل من الشقه حبيبتي و الله يكون معك

ام محمد الله يعطيكي العافيه و ان شالله امك بتقدر تجي تحج السنه الجايه يارب

رتووجه معك حق صدق منظر رائع جدا الله يطعمه لكل مشتهي يارب
انا حجيت من 9 سنين و فعلا الموقف رهيييييييييييييب بيكون
الله يرزق كل مسلم و مسلمه انهم يحجوا يارب و يرجوا مغفورين الذنب باذن الله

نور النبوه تسلمي حبيبتي و جمعتنا كانت رووعه و انبسطنا كثير

وفوئه وينك

الورديه كيفك الحين ان شالله احسن

حمامه شو اخبارك

لولوسين عسى ما شر مو مبينه

رنا وينك مختفيه صارلك فتره ما خلصتي اختبارات؟؟

و كل البنوتات الحلوات وينكم طمنونا عنكم

انا مشغوله كالعاده ما بين البيت و الاولاد و الطبخ و التنضيف و الحين فترة الكريسمس البلد زحممممممممممه موت و الناس كلها بتشتري اغراض عشان الكريسمس و عجقه على الآخر

و الاولاد الاسبوع الجاي خلاص عطله لحد 3 يناير يعني الله يكون بعوني عليهم

الله يطعمكم و تجربوا غلبتهم و خناقهم مع بعض و الطلبات اللي تنزل على روسكم و ما تخليكم حتى ترتاحوا ساعة زمن

يارب يارب بجاه هالايام الفضيله يرزقكم جميعا و لا يحرمكم يااااااااااااااارب

هبه

rana22
14-12-2007, 06:21 AM
كيفكم يا بنات
كيفك....يا هبوش و كيف اولادك......لقيت البيت....ولا لسه.....ربي ييسرها عليك
انا لسه عندي اختبارات ليوم الاحد....ان شاء الله.....و كمان اولادي اخذ حقنة للبرد....وصاروا يسخنوا و يرجعوا (اكرمكم الله ) فانشغلت فيهم....بس ديما اقرآ اخباركم.......
سلامي لكل البنات.....بحق هذه الايام الفضيلة ربي يرزقكم الذرية الصالحة....عاجلا غير اجلا....ان شاء الله تعالي

ام ندوره
14-12-2007, 11:41 AM
مرحبا حبايبي كيفكم ان شاء الله الجميع بخير

يارب ترزق كل خواتي الذريه الصالحه

رتوجه الله يتقبل منج صالح الاعمال ولا تنسينا من دعواتج

وفا انا موش متغربه بس لظروف عمل زوجي في منطقه بعيده

الذهبي ان شاء الله منزل مبارك عليكم

سحوره هونيها وهي ان شاء الله تهون وهاي حبيبتي رزقكم والله يصبرج

رانا مايشوفون شر عيالج

هبه الله يخليهم لج يارب

يومياتي الحمدلله ولحين بنتي عمرها تسع اشهر وطلعو لها ثلاث سنون والله يعينا امي واختي بروحون الحج والله يتقبل من الجميع ومع السلامه

سحر الزمان
14-12-2007, 12:33 PM
مشكورة يالجاسم ،، والله يخليلك بنتك ويعينك على آلام أسنانهم ..

هبة ،، معك حق ،، بس لاتنسي انو بالسعودية المرأة حبيسة البيت لحتى يقرر السي سيد فك أسرها ويآخذها مشوار ،،

الله يكون بالعون ،، وبعدين أنا بزعل لما بشوف الكل بيتهم أهم من أيشي ثاني ، جوزي بيرجع ع البيت مشتاق لابنه وكذا مره بيقيقه من نومه ،، تخيلو الغلاظة والغلاسة ،، بكون هلكت بتنويمه وبيكون الله يسلمو هلكني لحتى نام بيقوم بيجي أبوه ع 12 بالليل وبيفيقه ، وعلى فكرة أنا ما بنيم ابني بدري حتى يشوف أبوه ومع هيك اذا تأخر عن 12 بالليل خلص الولد لازم ينام ، وأحيانا بيفيقه من صبحية ربنا ،،،

طيب نظم وقتك أفضلك ..

يلا سلام

جرة عسل
14-12-2007, 12:43 PM
مبرووووووووووووك بنات على لوك المنتدى الجديد

ووووواواواواا روعه

شخباركم ياحلوين

انه بخيييييير و عيالي تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام

بنزل لكم صورة واحد منهم قريبااااااااااااااااااااااااااااا

(حنين)
14-12-2007, 01:28 PM
السلام عليكم

مشتاقه لك كثير بس سامحوني ما اشارك معكم بس على طول اقرأ اخباركم واتطمن عليكم

الله يستجيب الدعوات في هالايام الفضليه ويحقق كل امانينا يا رب

سلامي لكل البنات بدون استثاء الغايب والحاضر

رنا رنوشة
14-12-2007, 02:08 PM
ياااااارب يررززق وويعطي كل محرروومة
وويفرررحهااا بالحمل قررريبااا عااجلا غيرر ااجل ياارررب
انااا جديدة معاااااكم
ممكن ااتعرررف عليكم جميعاااا فررداا فرردااا
بس بلشوووو من هساااا اووكي

هبه
14-12-2007, 11:14 PM
رنوون الله يون بعون يارب و سلامتهم اولادك و لسا عم ابحث عن بيت و ان شالله خير

الجاسم الله يخليل ياها و يحميها يارب و ان شالله يرجعوا اهلك بالسلامه من الحج

سحووره هو معك حق بس انت لاقيل شغله التهي فيها خلال اليوم يا النت يا الدراسه او حتى شغل البيت
انا عارفه انها شغله صعبه بس الله بعين انا هي بسوي عشان انسى الملل و ساعة الجد بشتري اغراض جديده عشان احسن من نفسيتي خخخ و مرات ما بتنفع بس اشي و منه
الله بيعين

حنونه آمين يارب الله يسمع منك و يرزق الجميع ان شالله

رنا رنووشه هلا حبيبتي معنا منوره وين عايشه بالمانيا و من وين انت اصلا و عرفينا عليي انت مان

انا اسمي هبه متزوجه من 6 سنوات عندي بنت و ولد الله يحفظهم بنتي عمرها 4 سنين تقريبا و ابني سنتين

اصلي فلسطينيه بس انولدت و عشت 3 ارباع عمري في السعوديه و الحين متغربه في آخر ما عمر الله بين الامريكيتين

و بس

و اي شي حبيبتي احنا حاضرين ان شالله

هبه

هبه
14-12-2007, 11:20 PM
يوم نت فااااااضيه على الآخر

وصلت الاولاد على المدارس و رحت عند صاحبتي شربت قهوه عندها و طلعنا انا وياها على الشره اللي بيشتغل فيها زوجها

جبت سجاده جديده للصاله عندي و كمفورترات لسراير الاولاد و ستاير من لون الكمفورتر للغرفه و طلعوا جنان ماشالله

بس الستاير شو صغيره فبروح اجيب وحدات تانيين زياده

و مما رجعت تغديت انا و الاولاد و هم بيتفرجوا على الكرتون و انا على الانترنت

و بكره بنروح انا و صاحبتي نودي الاولاد على البرجر كينج في العاب منه بيتغدوا و منه بيلعبوا و بس

انتو كيف يومكم اليوم و وينكم عن الدردشه ليش مو باينين؟؟

هبه

الحنونه44
15-12-2007, 12:26 AM
جتني الدوره مو قادرة على فراقي
لازقه فيني كل شهر طيب على الاقل غيبي عني 9شهور والله بتفرحين بعدها 40 يوم متواصله

<<<<<<<<<<<<<<<<= ماعندها احد تهاوشة غير الدوره

يؤ نسيت هاي بنات شخباركم وربي اشتقت لكم موت بس تعرفون سهر وتعب على شان الدوره هي ووجهها ليتها تستاهل هالتعب

عموما طلعت مو حامل مجرد تأخير في الدوره وان شاء الله يرزقني ويرزق كل محرومه بالذرية الصالحه

وكل عام وانت بخير واللي بتحج لا تنساني بالدعاء

هبه
15-12-2007, 01:43 AM
معوضه حبيبتي الحنونه ان شالله

و الله يكون بعونك

انا ايضا انت متأخره الدوره و جات اليوم

بس انا انتظرها تجي بفارغ الصبر لأني مسقطه من شهرين و خايفه من حمل جديد

و بأجل الموضوع ان شالله فتره من الوقت لحد ما يصح جسمي

الحمد لله على ل حال

هبه

رتاج تاج
15-12-2007, 03:50 AM
كيفكم بنات
هبوش مبروك المعرف الجديد
هبه
اخباري
معاكم فقط يومين وعلى الحج
الله يسهل

هبه
15-12-2007, 06:04 AM
الله يبارك فيكي رتووجه

و تروحي و ترجعي بالسلامه ان شالله

و الله يتقبل منك

هبه

الورده الورديه
15-12-2007, 07:07 AM
هلا بنات

شلونكم وحده وحده ......... مبرووووووووك علينا للوك الجديد

مرررررررررررررررررررررررره روووووووووووووووووووووووعه

بنات استغلوووووووووا هالايام الفضيله والله فضلها عظيم

نور العين
15-12-2007, 02:23 PM
السلام عليكم

شخباركم يا حلوااات

مبروك اللوك الجديد للمنتدى

بكرة ان شاء الله بسافر لزيارة الرسول الاكرم
واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
وان شاء الله ما ارجع الا عندكم اخبااااااااااااار حلوة yarub

دعواتكم
نور النبوة

هبه
15-12-2007, 04:30 PM
نور النبوه و الورديه هلا فيكم يا حلوات

و ربنا ييسر اموركم و يتقبل دعائكم

نور النبوه تروحي و ترجعي بالسلامه ان شالله

وين الباقيين مختفيين؟؟؟

انا اليوم عطله عند الاولاد و بدي اعمل كعك بعجوه بعد شوي

سلااااااااام

هبه

الورده الورديه
15-12-2007, 04:35 PM
السلام عليكم

نور النبوه .. وشو الرسول الاكرم ؟؟ قصدك المدينه او ايش ؟

هبه .. مبروووووك النك نيم الجديد

الله أكبر ..الله أكبر .. الله أكبر .. لا اله الا الله .. الله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد

هبه
15-12-2007, 04:43 PM
الله يبارك فيكي يالورديه

احلى كدا مو؟؟

و نور النبوه اي رايحه المدينه على حسب ما فهمت

هبه

(حنين)
15-12-2007, 05:06 PM
السلام عليكم ما شاء الله المنتدى في بشارات كثيره الله يفرح كل محروم

هبه ايوه كذا احلا اسمك

الورده الورديه الله يجزاك خير نعم ايام فضيله

نور النبوه تروحين وترجعين بالسلامه

الحنونه هههههههه ضحكتيني على قولتك لاصقه ما تبينا نفرح الا انتي من وين

رتاج حج مبرور ان شاء الله لا تنسنا بدعواتك

رنا رنوش هلا بك انا من السعوديه بكمل 5 سنوات ولم ارزق با طفال انتي عرفينا عليك

يومياتي

جالسه في البيت بعد ما خلصت حوسه السوق وبس لا جديد

الحنونه44
15-12-2007, 05:45 PM
هلا وغلا بحنين

هههههههههههههههه ايش نسوي هذا حظي

انا من الشرقيه بالدمام

<<<<<<<<<<<< تحب الرياض فيها امها واخواتها الصغار اشتقت لهم مووووووووووت مع اني عندهم هاليومين ههههههههههههههههههههههه

هبه
16-12-2007, 08:10 AM
هلو الحنونه و حنين

ليش مافي غير انتو باليوميات هاليومين شو صاير على الناس وين راحوا؟؟؟

اكيد لاهيين بتحضيرات العيد

يومياتي على السريع نسختها من الدردشه خخخخ

اليوم طلعنا اخدت الاولاد تغدوا برا و لعبوا و رحنا السوبر ماركت اشتريت كم غرض للبيت و قصه جديده لنانا هانم

و رحنا على الشركه جبت السجاده من عندهم و جبت بنتها الصغير>>> سجاده تانيه نفسها بس اصغر شوي

و جينا البيت انا وصاحبتي ساعدتني بتنضيف البيت و مسحنا الارض و شلنا السجاده القديمه و فرشنا السجادات الجداد طلعوا جنان ماشالله

و حضرنا العشا لزوجي و زوجها تعشوا و راحوا بيتهم

و الاولاد ناموا على 9 عشان بكرا مافي مدرسه

و الساعه الحين 1 بالليل و انا لسا ما نمت بس شوي و بنام عشان بكرا علي شوية شغل

اشوفكم على خير بكرا صباحا

تصبحون على خير

هبه

رتاج تاج
16-12-2007, 03:47 PM

om hani
16-12-2007, 07:54 PM
كيفكم يا بنات ايش أخباركم؟ أن شاء الله تكون في أخبار حلوة..

هذه الايام كنت كثير مشغوله..

ريتاج مبروك عليكي الحج الله ييسره لك ويغفر كل ذنوبك ولا تنسي تدعي لي أجيب أخ أو أخت لابني..

لان الحمدلله كل فحوصاتي سليمة ولا أحد يعرف سبب الألم الي عندي..

هبه كيف حالك؟ كذا أسمك أحلى ومبروك عليكم السجادات الجديدة معناها قررتي ما تنقلي الآن؟

بنات لولوسين تسلم عليكم بصراحة قالت لي زمان أسلم عليكم بس ما حصلت وقت..وطلبت تدعو لها ربي ييسر أمرها

ويرزقها الخير وهي مشغولة حاليا..

بكمل بعدين جوا لي ضيوف

هبه
17-12-2007, 01:52 AM
لا والله بليلي كيفك و كيفه هاني ان شالله بخير

و الله يسلمها لولوسين دوم اسال عنها و ان شالله ربي ييسر امرها ان شالله

رتووجه متى بتروحي الحج؟؟

خلاص ما بقى الا يومين على الحج

عسى ربي ييسر امرك و ترجعيلنا بالسلامه ان شالله

وين الباقيين عن اليوميات عسى ما شر؟؟

هبه

هبه
17-12-2007, 01:59 AM
يومياتي اليوم شغل من اول اليوم لآخره

الصبح قمت على 10 عملت فطور افطرنا و زوجي طلع على شغله و انا و الاولاد بقينا في البيت

حطيتلهم كرتون و قمت حفرت اللفت و حشيته و بعدها نضفت الدجاجه و بهرتها و حشيتها رز و فريكه و حطيتها بالفرن

و عجنت الكعك لأني من مبارح نقعته بالزيتو عملت الكعك بس شو طلع ماشالله كتير طيب

و الحين زوجي اخذ الغسيل و انا المفروض اني اقوم اطبخ اللفت عشان غدا بكره

لأني بكره طالعه من الصبح على السوق اجيبلي شغله للعيد البسها

و شوي المفروض انيم الاولاد لأن الساعه صارت 7 الا خمسه

بس الحين صرت أأخرهم لل8 الا ربع و مرات 8خخخخخخخ

عشان اعرف اشتغل شغلي لأن و هم صاحيين ما اعرف اشتغل كويس

و بس

انتو وينكم و شو عاملين اليوم؟؟؟

هبه

هبه
17-12-2007, 07:20 AM
هذا من جد مشغولين بتحضيرات العيد

انا صارلي فتره كتبت و الحين رجعت ولاحد دخل عسى ما شر ان شالله

ام محمد و وفاء و الورديه و حنين و حنونه و نور النبوه و حلم الامومه و اشراقه و رنا و ست الحبايب و الكل بلا استثناء

كل عام و انتو بخير و ان شالله تكونوا كلكم بخير يارب

هبه

الحنونه44
17-12-2007, 12:16 PM
وانت بصحة وسلامه يا حبيباتي

انا يومي جالسه لوحدي حتى في بيت اهلي اخواتي نايميين
وامي طالعه تجيب نواقص البيت وانا ياحبة عين نفسي ماعندي احد
وزوجي ياحياتي لوحده في البيت في الشرقيه وانا جايه على شان امي مسكينه توها طالعه من العده

وبس سلااااااااااااااااام يا حلوات

حمامة الوفاء
18-12-2007, 02:24 PM
سلام عليكم

شخباركم حبيباتي وحشتوووووووووني والله ... ادري اني قاطعه مو بس هني حتى مع الاهل هههههه شسوي والله كل مشغوله واذا قعدت شويه اتملل اقوم اتصل او ازور احد بس ابغي ارتاح لأني كل بزي بزي ... اعذروني والله اعرف ان صرت لبعضكم مو ذيك الاهميه بس انتوا كلكم مهمين عندي ومهم اقرأ اخباركم بعد .. ربي ينولكم مرادكم يارب...

عموماً اخباري ان زوجي في الحج وانا بعد طبعا اجازه من الشغل لمدة 3 اسابيع والسبب عطلة الشتاء وعطلة العيد الوطني وعطلة عيد الاضحى ، وصرت اسهر لوقت متأخر واصحى وقت متأخر بعد هههههه اطلع حرتي .. بس حسافه زوجي محد ..

هالايام كل طلعه لثياب العيد وقاعده اشتري اغراض لغرفة نومي عشان لي رجع الغالي... وبس ...
حبيباتي ربي يعطيكم ألف عافيه ...

اعتذاراتي وتحياتي ..

باي

رنا رنوشة
19-12-2007, 06:30 PM
رنا رنووشه هلا حبيبتي معنا منوره وين عايشه بالمانيا و من وين انت اصلا و عرفينا عليي انت مان

انا اسمي هبه متزوجه من 6 سنوات عندي بنت و ولد الله يحفظهم بنتي عمرها 4 سنين تقريبا و ابني سنتين

اصلي فلسطينيه بس انولدت و عشت 3 ارباع عمري في السعوديه و الحين متغربه في آخر ما عمر الله بين الامريكيتين

و بس

و اي شي حبيبتي احنا حاضرين ان شالله

هبه

رتاج حج مبرور ان شاء الله لا تنسنا بدعواتك

رنا رنوش هلا بك انا من السعوديه بكمل 5 سنوات ولم ارزق با طفال انتي عرفينا عليك

هلا ااخوااتي العززيزاات هبة وووحنين
يشررفني التعررف عليكم
هبة الله يخليلك اوولادك ووتشووفيهم عررساان ياارب
ووحنين ياارب يررزقك الذررية الصاالحة بلقرريب العااجل ياارب
واااممممم اانااا رناااا فلسطينية مقيمة باالماانياااا
ووعندي بنت ب27\12 بيصيررر عمررهااا 9 سنين
ووولد عمرره 5 سنين الله يحفظهم ياارب وويجعلهم من عبااده الصاالحين
وويعطيهم ااخووان قاارر يااكرريم
ووطباا متززوجة من عشرر سنين
وووووبس
يووومياااتي ااول يووم للعيد
مبسووطة بلعيد مع اانه مااعنااا عيد بس ااحناا بنحااول نعمل جووو عيد هههههههههههه
اناا هلاء لووحدي وووووالاوولاد لبسووو ااوااعي العيد ووووطلعوووو ووو مع اابووووهم على حفلة
ووانتوووو شووو ااخبااركم بلعيد

(حنين)
20-12-2007, 01:00 PM
كل عام وانتو بخير ينعاد عليكم بالصحه والعافيه يارب

اشراقه العنود
20-12-2007, 06:43 PM
كـــــــل عام وأنتم بخير الله يعودة علينا وعليكم بصحة وعافية

المعلم الفيلسوف
20-12-2007, 09:47 PM
شكرا وجزاكم الله خيرا

om_yazen
21-12-2007, 12:19 AM
شلونكم بنات يومياتي

بنات ام محمد والدها توفى اول يوم العيد
وكاتبة موضوع بالاعلانات

الله يصبرها يارب ويرحم والدها

سحر الزمان
21-12-2007, 01:02 AM
إلى أم محمد .....

اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلفهم خير منها ، ربي يصبركم ويأجركم ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجعله في عليين ويارب يكون وفاته أول يوم العيد هو خير له بأن يستبدل له الله العيد بعيد أفضل منه يارب آمين

رحمه الله وغفر له وصبر ذويه .......... آمين

هبه
21-12-2007, 08:22 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه و يغفرله

و يصبرها يارب و يكون معها

لو حد بيعرف تيليفونها يطمنا عنها

هبه

wafaa
22-12-2007, 01:28 AM
اهلا وسهلا بالغاليات اشتقت لكم واجد ،

كل سنة وانتم طيبيين وينعاد عليكم بالصحة والعافية والله يحقق لنا كل اللي في بالنا

حزنت جدا لنبأ وفاة ام محمد هذا حال الدنيا وإنا لله وإنا إليه راجعون الله يتغمده برحمته ويصبر اهله وام محمد

واهلا وسهلا بكل من دخل يومياتنا الله يعمرها كمان وكمان

طبعا انا غبت عنكم بس لسبب انه عمي (شقيق والدي ) انتقل الى رحمة الله والله انفجعنا بوفاته مع انه الموت حق علينا بس هو لا مرض ولا شئ انخطف خطف كما يقولون

وماذبحنا اول يوم ذبحنا ثاني يوم بعد مارجعت من العزاء ، الله يرحمه كان عيد صعب علينا

اشوفكم على خير ان سخر الله

LIBYAN
22-12-2007, 02:58 AM
هلا بنات
كل عام وانتم بخير ،،،،
ام محمد عظم الله اجركم في الفقيد و اسكنة الله فسيح جناتة
وفاء (سلامة راسك وان شاء الله هدا حد السوا )

سلامي لكل البنات

هبه
22-12-2007, 06:28 AM
وفاء حبيبتي عظم الله اجركم

و الله يكون بعونكم ان شالله

ليبيان صورة بنتك تجنن ماشالله عليها

لله يحميلك ياها و يخليها يارب و يرزقك باخوه و اخوات لها باذنه تعالى

الباقيين وينكم لساتكم معيدين؟؟

هبه

مليزة
22-12-2007, 10:52 AM
كـــــــل عام وأنتم بخير الله يعودة علينا وعليكم بصحة وعافية
ام محمد ان شاء الله رب يسكن والدك فسيح جنانه يارب وغفر له اميييييييييييييييييييين

سلامي للجميع

(حنين)
22-12-2007, 03:20 PM
السلام عليكم ايش هالاخبار المحزنه الله يرحم مواتكم ويغفر لهم يا ام محمد ووفاء وييجعل مثواهم الجنه يارب

هبه
22-12-2007, 03:42 PM
صباحكم فل جميعا

مليزه و حنين كيفكم يا حلوات و كيف العيد معكم

باقي البنات وينكم اليوم؟؟

هبه

آلام
22-12-2007, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عظم الله اجركم يا ام محمد ووفاء انا لله و انا اليه لراجعون
كا عام و الجميع بالف خير

wafaa
22-12-2007, 07:50 PM
اهلا وسهلا بالكل

ليبيان : زمان القمر ماباااااااااااااااااان ، عام داير ان شاء الله وبالصحة والسلامة وربي يحفظ لك العسل وان شاء الله ربي يسمع منك والله يسلمك

هبو : اجرنا واجرك على الله ، ومبروك الاسم

حنين : الله يسمع منك

آلام :

اجرنا واجرك على الله

وكل سنة وانت بخير وينعاد على الجميع بالصحة والسلامة ان شاء الله

طبعا امس جوني ناس يعزوني ومتوقعة هالاسبوع كله زيارات

اشوفكم على خير ان شاء الله

رتاج تاج
22-12-2007, 08:59 PM
هلابنات كيفكم
وحشتوني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
وحشني طبيبي موووووووووووووووووووت
انا رجعت امس من الحج
والليله بروح اطوف طواف الافاضه
دعواتكم
وكل عام وانتم بخير وطبيبي بخير

زينب
22-12-2007, 09:35 PM
هلابنات كيفكم
انا رجعت امس من الحج
دعواتكم

الحمدله على السلامة رتووووووووووجة القمر وحجة مقبولة دعيتى لينا اختى

ام محمد الله يرحم والدك والبقاء لله اختى

وفاء الله يرحم عمك اختى وتقبلى عزائى

وتحيتى للجميع دون استثناء ووحشتونى يا جميلات المنتدى حنين ام يزن ونور النبوة ولولوسين ومليزة وليبيانا ونظرة امل وام سارة وام عنان وعيد سعيد عليكم جميعا ان شاء الله ,,,,,زينب

هبه
22-12-2007, 09:47 PM
هلابنات كيفكم
انا رجعت امس من الحج
دعواتكم

رتووجه

الافاضاه ولا الوداع؟؟؟!!!

الافاضه المفروض من زمان

و ربنا يتقبل منك ان شالله

هبه

ام محمد
22-12-2007, 10:53 PM

الله يبارك فيكم
وجزاكم الله خير
والله انا مادخل نت
جالسة بقرا لابي قران ختمه وبدعي له ومالي نفس شيء
واالله ماعم اقدر اصدق انه توفى
كلمته قبل ساعة ماكان فيه شيء يسئلني متى نازلة كي يسوي عملية وقال لي بسويه وقت تنزلي
كي تكوني جنبي
الله يرحمك ياغالي ويجعل مثواك الجنه
ويرحم امه محمد والله يرحم عمك يافاء مات مع ابي الله يرحمهم يارب
واليوم دخلت كي اكتبت موضوع ختمت قران لابي بقسم الاعلانات
دعواتك لي
رتاج الحمدلله على سلامة وتقبل الله منك حجتك

جرة عسل
23-12-2007, 12:34 AM
ام محمد ولله خبر محزن حبيبتي

الله يرحمه

اشراقه العنود
23-12-2007, 12:57 AM
رحم الله والدك يأم محمد وهو محتاج الدعاء عزيزتي

وفاء,,,, عظم الله أجركم ورحم الله موتاكم وموتانا

رتاج ,,,, تقبل الله منكم وحجة مقبولة

يومياتي

حرارتي مرتفعة وعندي أحتقان وبداية أنفلونزا وربنا يسهل

تحياتي وسلامي للجميع

الورده الورديه
23-12-2007, 04:22 AM
كب عام وانتم طيبين

لي زمان مادخلت النت ........

مره متحمسه اسمع اخبار طيبيه لدرجة دخلت قسم التهاني ابي اسمع اخبار حلوه
بس مررررررررررررره انصدمت
من وفاة ابو ام محمد عظم الله اجرك الله يرحمه

ريتاج .. حج مبرور وسعي مشكور وذنبا مغفور

وفاء .. غفر الله لميتكم

حمامة الوفاء
23-12-2007, 11:30 AM
سلام عليكم

احس اليوميات كئيبة ،، الله يرحم امواتكم وامواتنا واموات المؤمنين والمؤمنات ان شاء الله ..

وفاا
الله يرحم عمك ويغمد روحه الجنه...

يومياتي
انا امس واليوم قاعده اشتغل على البحث مالي عشان اخلصه قبل لا يجي زوجي ، وبكره بروح الصالون من الصبح .. زوجي جاي يوم الثلاثاء ان شاء الله ...

اشوفكم على خير

جرة عسل
23-12-2007, 12:40 PM
الله يرحم عمك ياوفاء وعظم الله اجرك

سكن الليل
23-12-2007, 03:17 PM
السلام عليكم

الله يرحم اموات المسلمين والمسلمات

البقية في حياتك " ام محمد " في وفاة والدك الله يجعل مثواه الجنة .

ورحم الله عمك " وفاء " واسكنه الله فسيح جنانه

وإن لله وإن إليه لراجعون

om_yazen
23-12-2007, 03:36 PM
الله يرحم عمك ياوفاء ويسكنه فسيح جناته
ويصبركم ويصبر اهله

يومياتي
راح اطق والحمد لله

LIBYAN
23-12-2007, 08:33 PM
السلام عليكم

كيف حال البنات والله ليكم وحشه
حالى الحمد لله انا وبنتى وزوجى

وهم الدنيا ما يخلص واخر اخبارى انى بدات اشتغل ومافى اخبار ثانيه

رتاج: حج مقبول ودنب مغفور وعقبالى السنه الجايه والله جايه على بالى وربى يكتبهالى

وفاء : ياهلا بيك شفتينى وليت زى هلال العيد انطل مرة مرة
هبه : تسلمى حبيبتى يلا اخطبى
وسلامى لكل البنات

زينب وحنين وام محمد ولولوسين ومليزه وورده الورديه ونور النبوه وحمامه وام يزن وجره العسل ورنا ورانيا

والله خايفه انسى احد

يلا سلام

om hani
23-12-2007, 11:12 PM
كل عام وأنتم بخير..

أنا مثلك الوردة لي فترة ما دخلت النت وأول ما دخلت على طول قسم التهاني كان نفسي أسمع خبر حمل أي واحدة من البنات

بس أنصدمت لما دخلت اليوميات الله يرحم والدك يا أم محمد ويجعل مثواه الجنة ويغفر له ويرحمه..اللهم آمين

الله يرحم عمك يا وفاء ويجعل مثواه الجنة ويغفر له ويرحمه..اللهم آمين

إنا لله وإنا إليه راجعون..

wafaa
24-12-2007, 12:09 AM
السلام عليكم

اشراقة :

سلامتك ، لا بأس عليك

الوردة الوردية :

كل عام وانت بخير والله يسمع منك ان شاء الله

جرورة :

الله يسمع منك واجرنا واجرك على الله

سكن الليل ::

الله يسمع منك ويرحم جميع موتى المسلمين

ام يزن :

الله يسمع منك ، والله يحميك من الطقان هونيها تهون

ليبيان ::

رديتي للشغل ، انت شنو تشتغلي وبعدين لا تكوني مثل هلال العيد ـ معناتها نشوفك مرتين بس

يومياتي الحمد لله

wafaa
24-12-2007, 12:10 AM
ام هاني :

الله يسمع منك وكل سنة وانت بخير

رتاج تاج
24-12-2007, 12:20 AM
كيفكم بنات
اشكر كل وحده دعتلي
اليوم الفجر رحت طفت طواف الافاضه والسعي والله مووووووت بغيت اموت من الزحمه ودخت وناس صريخ خخخخخخخخخخ الكل يريد يخلص
لكن رجولي الان وظهري يالمني تصورو رحت 3 الفجر وصلت البيت 8 الصبح من الزحمه الطواف ساعتين والفجر صلينا وقوف

حمامة الوفاء
24-12-2007, 10:22 AM
رتاج تاج
الله يتقبل اعمالك ان شاءالله ،، وان شاء الله دعيتي لنا ...

فطومتي حلوة
24-12-2007, 12:43 PM
أنا لله وإنا اليه راجعون

عظم الله اجرك يا ام محمد

الله يرحم فقيدكم الغالي ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله

عنود
24-12-2007, 03:45 PM
مساء الخير للجميع وكل عام وأنتم بصحة وسلامة
عزيزتي أم محمد عظم الله أجرك وغفر الله لميتكم وأسكنه فسيح جناته ولا تنسين الوالد بالدعاء (أذا مات أحدكم أنقطع عمله الا من ثلاث منها ولد صالح يدعو له ) جعلك الله الولد الصالح

wafaa
24-12-2007, 04:31 PM
اهلين بالحلوين

رتوجة : تقبل الله منك ومن الجميع

حمامة الوفاء :

شنو صار في البحث ؟؟؟

عنود :
مساء الورد والفل والياسمين وكل سنة وانت بخير وينعاد عليك بالصحة والسلامة

يومياتي

الحمدلله

نور العين
24-12-2007, 05:16 PM
سلام عليكم
كيفكم بنااات

رجعت امس من زيارة النبي محمد (ص)
وتعبانة حيييييييل عندي انفلونزا

ام محمد
الله يرحم والدك ويغمد روحه الجنة و يلهمك الصبر والسلوان
والله تفاجأت من هذا الخبر بس هي مشيئة رب العالمين وكلنا على هذا الطريق

وفاء
عظم الله اجرك
والله يرحم فقيدكم الغالي ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله

معليش مقدر اطول تعبانة كتييييييييييييير

دعواتكم
نور النبوة

حمامة الوفاء
24-12-2007, 06:35 PM
وفووي
اي اخيراً خلصته البارحه ما نمت إلا انا مخلصته .. بس شقولك حسيت ايدي كلش تألمني وانا على الفراش من كثر ما قعدت على البحث.. بس على الله نجيب درجات تسر الخاطر...

رتاج تاج
24-12-2007, 07:21 PM
كيفكم بنات
حمامه يااارب يوفقك
وفاء مشكور ه
نور سلاماتك ماتشوفي شر
ام محمد كيفك اليوم يااارب يرحم الوالد
انا يومياتي عادي تعب من الحج للان
وجالسه كل يوم اعمل شوي شوي اعمال المدرسه
سلام

هبه
25-12-2007, 01:45 AM
ام محمد الله يكون بهونك حبيبتي و هذا حال الدنيا
اصبري و احتسبي و ان شالله ربي بيرحمه و يغفرله بس انت ظلك ادعيله و ترحمي عليه و ربي بيجعل مثواه الجنه ان شالله

وفوئه كيفك يا عسل و متى بترجعي للدوام

ليبيان للأسف ما بيزبط لأني خاطبتله وحده بنت صاحبتي و ما بتهون علي انزل عليها ضره لكنتي خخخخخخخ
بس ماشالله عليها قمر الله يحميلك ياها

الورديه كيفك

حمامه ان شالله بتجيبي اعلى النتائج

اشراقه سلامتك حبيبتي

نور النبوه سلامتك و ان شالله بترتاحي بسرعه من العتب

رتووجه تقبل الله ياعمري منك و جعل حجك حجا مبرورا و ذنبك مغفورا باذن الله

آلام و مليزه و حنين و الحنونه و ام هاني و كل بنات اليوميات ان شالله جميعكم تكونوا بخير و بأحسن حال يارب

هبه

هبه
25-12-2007, 01:46 AM
انا اليوم يوم ميلادي

طبقت الخمسه و عشرييييييين اهيء اهيء اهيء

حاسه نفسي صرت عجوووووزه خخخخخخخ

بس مبسوطه قلت يمكن اعقل شوي خخخخخخ

و عملت لنفسي بيتزا و لزانيا و اشتريت كيكه بالشوكولاته

بس كله جهزته من امس عشان اليوم ما اشتغل شي

مبسوطه على نفسي

و زوجي جابلي ساعه سواتش رووووووووووووووووعه

و يمكن المسا بس يجي زوجي نطلع نتمشى شوي

و بكره رايحين على البحر نسبببببببح

طبعا طايره من الفرحه لأن زماااااااان ما طلعت سبحت و ضهري بيئلمني و احسن علاج له السباحه

و ان شالله ننبسط لأن عندنا بكره و بعده اجازه عشان الكريسمس

سلااااااااااااااام

اشوفكم على خير ان فضيت هاليومين او ليوم الخميس ان شالله

هبه

الورده الورديه
25-12-2007, 02:48 AM
سلام

نور النبوه .. حمدالله على سلامتك

حمامة وفاء .. قرة عينك بشوفة الغالي

هبه .. عقبال مية سنه . وشلون تسبحين بها البرد ههههههههههههه <<< يوم جبت طاري السباحه (طقطقت سنوني *)
اكيد الجو عندكم داافي

وتحيااااااااااااااااااتي للكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللل

يومياتي

هاليومين نزل علينا موجة برررررررررررررررررررررررد يمكن تحت الصفر
ماتحركت ولا طلعت في البيت

اشراقه العنود
25-12-2007, 03:24 AM
هلا بنات كيفكم

أن شاء الله بخيررررررررررر

انا لاجديد يذكر ولا قديم يعاد

الله يرحمنا برحمتة

حمامة الوفاء
25-12-2007, 10:43 AM
صباح الخير .....

الظاهر كلكم نيام ... ما في إلا انا قاعده كلش من وقت ... والسبب

زوجي الغالي على اساس اليوم في الليل بيرجع .. لأن تأجلت رحلته على حسب كلامه لي امس بالتلفون ... بس فاجئني من الساعه 4 الصبح رجع.. وتصوروا يا بنات ما كملت شغلي بالصالون لازم بعد شوية اشياء لازم اسويها قلت اخليها لليوم الصبح اروح الصالون واكمل على اساس انه بيرجع الليله ...

تفاجئت عدل لما صحاني من النوم :eek: بس استانست على الاقل الانتظار اللي كنت بنتظره راااااااااح...

قعدت من وقت ورحت الصالون وكملت .. والحين الساعه 10 ونص وانا رجعت البيت وانتظره يقعد .. بس شكله مطول..

قلت اجي اقرأ الجريده واشوف اخباركم بعد ..

wafaa
25-12-2007, 12:51 PM
هلا بالكل

نور النبوة ::

تقبل الله منك ،حج مبرور وذنب مغفور

حمامة الوفاء ::

هلا والله بالعروس ، أنسك الحاج ، واحلى مفاجأة ،ربي يتمم عليكم بالذرية الصالحة

رتوجة :

وينك اليوم ؟؟؟

اشراقة ::

الله يعطيك الجديد اللي يفرح قلبك

هههههههههههه نفس الشعور ، مش متخيلة بحر في شهر 12 ،خليك بالبيت ههههههههه بما انه صقع

العجوز هبو :

اها 25 سنة وعجوز !!! استغفر الله شنو نقول نحن ، عموما كل سنة وانت طيبة يارب ، واسبحي في الشتاء ،والدوام على حسب الحصة يختلف من يوم لاخر

يومياتي

الحمدلله

لازالت وفود المعزيين لي في عمي تتوافد عليا ههههههههههههه مصدقة روحي

اشوفكم بعدين اان سخر الله

أم شاهين
25-12-2007, 02:35 PM
هلا بنات تو ادري ان يومياتكم حلوووة :) شكلي بزوركم كل فترة وفتره

المهم

تفضلوا صوتوا للقسم المميز والي تحبوه على هذا الرابط

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=81701

نور العين
25-12-2007, 06:48 PM
مساكم سكر يا سكراااااات

رتوجة
الله يسلمك والشر ما يجيك
وان شاء الله حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور

هبوش
الله يسلمك يا الغالية
العمر كله ان شاء الله وكل عام وانتي بخير

الوردية
الله يسلمك يا عسل
ايوة البرد عندكم موووووووووووووت
مع انه بالمدينة كان الجو حلووووووووووو كتير
بس يوم اللي طلعنا بيه كان بارد شوي
بس هلكنا من جو الطريق بااااااااااااااااااارد ومن جذي جتني انفلونزا
لان نزلنا الفجر من الباص للصلاة وكان الجو باااااااااااااارد
وانا حسيت حاااالي بمووووووت ولبست بطانية وما فادت

اشراقة
يارب يجي الجديد يلي يسرك ويسر زوجك

حمامة
الحمد لله على سلامة الغالي يالغالية
ومعذرة على البارحة ما طولت معاك لان كنت تعبانة من الانفلونزا

وفوي
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

ام محمد
كيفك اليوم فوضي امرك الى الله
والله يرحمه برحمته ويسكنه في بحبوحة جناته

ام شاهين
انتي الاحلى ويا هلا فيج معانا

يومياتي
تعبانة من الانفلونزا وشكلي عديت زوجي يقول اليوم جسمه متكسر ويحس بتعب
وخشمه متسكر :eek: الله يستر :o

دعواتكم
نور النبوة

رتاج تاج
25-12-2007, 07:28 PM
هلا بنات كيفكم
وفاء انا هنا
نور الله يسلمك
لاجديد لدي بالبيت مانقدر نخرج من الزحمه

(حنين)
25-12-2007, 11:27 PM
السلام عليكم

ان شاء الله انكم بخير

رتاج حج مبرور وسعي مشكور الله يتقبل طاعتكم والله يعين اهل مكه على الزحمه

نور النبوه الحمد لله على السلامه وسلامتك من الانفلونزة انتي وزوجك

وفاء الله يعينك على الوفود والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ام محمد ان شاء الله انك بخير الله يصبر قلبك ويزل همك يارب

اشراقه سلامت قلبك الجو اثر على الناس

الورده الورديه وينك مختفيه كل عام وانتي بخير منزمان ما هذرت معك ههههههه

حمامة الوفاء الحمد لله على سلامة زوجك وربي يوفقك في الدراسه

هبه علمينا شلون بتسبحين في البرد

ام شاهين حياك الله معنا

ليبيان ما شاء الله صورت بنتك حلوه الله يخليها لك

في بنات كثير مفقودات اولهم

لولوسين ان شاء الله ترجعين لنا بالاخبار الحلوه قلبي معك

هيوف الله يتمم عليك ويفرح قلبك

ست الحبايب ليه التغلي خلينا نعرف اخبارك

والله كثير المفقودات

ام ساره و محامية الغد وكثير ان شاء الله يكونون بخير

ام محمد
25-12-2007, 11:36 PM
كيفكم بنااات

بار ك الله فيكم

هبه وفاء الورده حنين نور ام يزن حمامه رتاج
جزاكم الله خير والله يستجب منكم دعواتكم

وحنين شكر على اتصالك انتي وفاء واشراقه بارك الله فيكم

انا كنت بكر صباح بنزل سوريا ... وحدي بس دوائرحكوميه مافتحت وبكر تفتح
زوجي قال نروح سوا لان كان يقول لي انزلي انتي واناا بلحقك كي لاتاخر
وقت عرفنا اليوم عطلة قال خلاص معناتها بسوري اوراقناا وننزل معنااا
ان شاء الله الجمعه او السبت
دعواتكم لي والله يصبرني على شوفت بيت اهلي من دون ابي
ياالله شوبحبه ماعاد اشوفه والله للحين اتخيله واشوف صوره واسمع صوته
اقول مااامات استغفر الله هذه سنة الحياة ناس تأتي وناس تروح
ومنهاا بنزل اتطمن على امي واجلس عندها واشوف اخي لي 3 سنين ماشفته
الله يطول بعمر ماما واخي وتشوف اولاد اخي واولادي امي يارب
وسلاااااااااااامتكم هذه اخباري والحمدلله ادعي لابي برحمه كل ماتذكرته مايروح من بالي حتى نووم مااقدر نام خوووووووووف كثيرااااااااااا

اه نسيت اقول لكم شفته بمناام اول مبارح وضرتي شافته
وانا عم اشوفه انه مامات وضرتي شافته انه كان معناا نمشي وابي راح عناا
وانا ادور عليه بعدين جاء 2 رجال ومعهم ابي جاء لعند ضرتي وانا كنت عم دور عليه
قالوا لهاا مين عم يدور عليه قالت بنته قالوا لها تعالي شةفيه هو بلمسجد
ودائماا بيروح مناا ونحنا ندور عليه ورجالين كثيراا حلوين وكويسين معه
وقالت لهم ضرتي لاااااااا مابروح قالو بنته تأتي معناا قالت لا انتو اذهبو وانا وهيا مع بعض
وابي معه ولد حامله قالو لهاا هذا ابن بنته
اهئئئئئئئئئئئ
ابني معه محمد معه بيحني بدنيااا وبلاخرة معه ابني ان شاء الله الان بجنه هو ابني وابني طير من طيور الجنة

شورايكم منام حلوو كنت حكيت منامي بس طولت عليكم
حطيت بلاكثر من تفسير احلام بس محد رد علي

الورده الورديه
26-12-2007, 07:44 AM
هلا بنات
ام محمد .. مشالله هالمنام خيرررررررر وان شالله ابوك من ال الجنه وتروحين وترجعين بالسلامه
كم يوم بتجلسين بسوريا

ريتاج .. الله يعينكم على الزحمه الا صح مانزل مطر بمكه ؟

نور النبوه .. سلامتك والله حتى انا متكسره من الزكمه

حنونه .. وحشتيني ياغلااااااا الا صح وش اخر اخبار العلاج

وفاء .. متى مقررين تبدون العمليه ان شالله

حمامة .. احلى مفاااااجاه وعساه دخل عليك وانتي متعدل ومرتبه هههههههههه

بنات .. اوصيك بالاستغفار وحده من قريباتي لها 3 سنوات ماحملت وقعدت شهرين
تستغفر الف مره باليوم ومشالله ثاني شهر ماجتها الدوره والفال لنا يارب

يومياتي ..

فيني كحححححححححححححححححححه ماقدرت انوم منها انواع الازعاج

نور العين
26-12-2007, 10:47 AM
صبااااااااااح الخيراااااااااااااااات

كيفكم عسولااااااااااااااااااااتي , عساكم عالقوة ...

الوردية
سلامتك الف سلامة
ويارب ما تشوفي شر

ام محمد
المنااام يبانه عليه خيييير وان شاء الله ابوكي من اهل الجنة والله يرحمه برحمته
ويلهمكم الصبر والسلوان ويجعلكم الخلف الصالح له
وان شاء الله تروحي وترجعي بالسلامة

حنونة
الله يسلمك يارب
كيفك يا حلوة مشتاقة اكلمك بالمسن

رتوجة
شخبارك اليوم مع الزحمة والتدريس

وين باقي البناااااات :rolleyes:

دعواتكم
نور النبوة

رتاج تاج
26-12-2007, 02:10 PM
هلا بنات
مشكوره اختي اسعدك الله
ام محمد والله ابكيتنيني على بابتك والله انا حبيته من قبل ماشوفه والحلم دليل انه منزله عالي وهو مع ابنك الله يعوضك خير واحتمال انك بتحملي بولد والله اعلم
وفاكره بابتك يحب يصلي وقبل مايموت راح لبيت الرسول وعمل عمره بمكه انتي واياه ماشاء الله عليه ربي يحبه
وتروحي وترجعيلنا سالمه
الورده كيفك لا والله لول مره ماينزل مطر وخصوصا بالحج الله يرحمنا برحمته
نور كيفك لسه الدوام يوم السبت والشغل حامي استعداد لتختيم المناهج ووضع الاسئله والدرجات شكلي بنشغل عنكم
يومياتي لاجديد ماعندي ماء مكه زحمه حتى بالميه
سلام

مليزة
26-12-2007, 04:40 PM
السلام عليكم كيفكم بنات زالله اشتقتلكم كثييييييييييييييير
عييييييييييييييييييد ميلاد سعيد هبة ربنا يديكي الصحة طول عمرك
ام محمد عظم الله اجركم واسكن اباكي فسيح جنانه يارب

باعي البنات كل وحدة باسمها سلامي ليها

ام محمد
26-12-2007, 07:27 PM
الورده
اللهم امين وسلامة من الكحة
ان شاء الله شهر بجلس

نور
اللهم امين يارب ويجزيك كل خير يارب

رتاج
الله يسلمك ويارب يكون في جنات النعيم مع ابني يارب
كل يوم اشوفه او كل يومين اشوفه بلمناام الحمدلله المنام بيكون حلووه فيه
ويارب هي معناتها انه بجنة يارب
امي قالت لي ان ان شاء الل راح تجيب ولد يفرح فيه بقبره
قلت لاا هذا محمد معه sl:
اليوم شفته وكان حلووه
الحمدلله انه عمل عمرة قبل مايتوفي اخ وكل ماتذكر وقت كان هناا
امووت وقلت الحمدلله يلي ذهبت معه كان زوجي موراضي يخليني اروح معه
الحمدلله كان يصلي ومايقطع وقت
الله يتقبل منه ويغفرله يارب

مليزة

اجرنا واجركم وامين يارب

جروح بارده
26-12-2007, 11:49 PM
مرحبا بنات كل عام وانت بخير ول انها متاخره
ام محمد عظم الله اجرك و
والله حزنت عليك الله يصبركم على فراق ابوك
لي مده مادخلت اليوميات ماعندي نت بس اليوم دخلت اشوف اخباركم
وانا اخباري اخذت من الخامس يومين بس مااحس بالحمل مدري ليش مااحس اني حامل الغثيان الحمدلله بدى يخف بس برضو قلقانه ى
برضو قلقانه موعدي يوم الاحد وان شاء الله اطمن بس معي افرازات احيانا بيضاء واحيانا صفرا يمكن التهابت الله يعزكم
بقول للدكتوره عنها واسناني مره متعبتني بس مقدر اسوي شي الله يعين يارب ويثبت حملي وبفرحني ويرزقكم جميعا

wafaa
27-12-2007, 01:04 AM

ام شاهين ::

اليومياتك يومياتك ، ياريت تزورينا كل يوم ، تم التصويت

سلامتك انت وزوجك ، وردي بالك تعدينا نحن ايضا

رتوجة :::

حتى انا عندي رصد درجات وامتحانات وضيوف يعزون ،صراحة يومي مليان ،ربي يعين الكل

حنين :::

هلا والله بالحنين كله ،الله يسمع منك ،وفعلا في بنات اختفت ان شاء الله خير

والله نحن نقولوا الشهر الجاي ، وربنا يسخر لنا الخير

مليزة ::

هلا والله وكل عام وانت بخير

ام محمد :::

خير اللهم اجعله خير ، وربي يتغمده برحمته الواسعة ، والله لو علي كنت جيت لعندك بس الله غالب عزيزتي وان شاءا لله تلقي اهلك وانت وهم بصحة وامشي احسن لك علشان تفضفضي لهم وبعد هم اكيد مشتاقين

جروح باردة ::

وانت بالف خير ومقبولة عيني مايهمك، الاسنان فيه من تتأثر بالحمل ، وربي يتم عليك نعمته ،وخلينا نشوفك

يومياتي

الحمدلله

اليوم ايضا كان عندي معزيين في عمي

ولا جديد مدرسة وامتحانات واجتماعات ،وكشوفات

اشوفكم تمورو ان سخر الله

LIBYAN
27-12-2007, 01:27 AM
ام محمد : ربى يصبر قلبك وتمشى وتجى بالسلامه
الحلم خير وهدا انه ابوك كان رجل صالح وربى يغفرله ويغفرلنا

وفاء : مش قلتلك انى متخرجه من الصيدله والمعزايين صبرى بالك حايجوك بالمرحله لين تنسى العزاء

وسلمى

LIBYAN
27-12-2007, 01:35 AM
حنين :تسلمي يا غاليه وعقبالك

هبه : ان شاء الله العمر كله ومبروك الهدايا ضره لبنتى لالالالالالالالالالالالاما برضه

نور النبوه : ان شاء الله لاباس عليك انت وزوجك
حمامه الوفاء : لو سمحتى باطلب منك طلب طريقه الاكله الحلوه اللى نزلتيها فى رمضان

رتاج تاج
27-12-2007, 05:02 AM
هلا بنات
توني جيت من جده مشيت الاطفال زحمه وتعبان ظهري
ام محمد بكيتيني وربي بتوقيعك يقطع القلب الله يرحمه
وفا الله يعيننا نحن المدرسات
بقاي البنات كيفكم
سلام

wafaa
27-12-2007, 02:18 PM
خيراااااااااااااااات

ليبيان ::

معليش عيني ، الكبر وعمايله ، معاك حق

رتوجة ::

الله يعينا فعلا

وشفتي مع انه نحن نشتغل وتعبانيين إلا اننا جينا لليوميات

اشوفكم بعدين ان سخر الله

ام محمد
27-12-2007, 05:47 PM
وفاء

ان شاء الله وتسلمي يارب هو الكويس دائما بيكون بعيد
الحمدلله والله يسرلكي

رتوج
اسفه مابدي بكيكي بس انا خترت هذا توقيعي كل ماشفته ادعي لابي
والله يوفقك يارب

ليبيان
ان شاء الله يارب
والله يخليك بنوتك يارب

جروح
الله يتمم عليك والحمدلله على كل شيء

جرة عسل
27-12-2007, 10:19 PM
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الام

وشخباركم يابنات

انه تعبانه هاليومين لانه طعمت عيالي , اول امس طعمت محمد و علي و سخنو صار لهم يومين

واليوم طعمت اسحاق و الياس واكو اسحاقوو مسخن مسكين و دايخ حده

وهذي صورته الساعه 7 الصبح قبل التطعيم خيخيخيخ

http://www.9ll9.com/up/uploads/093acf67b5.jpg (http://www.9ll9.com/up)

صلو عالنبي بناااااااااااات

وعقبالكم ياااااااااااااااارب

رتاج تاج
27-12-2007, 10:39 PM
ماشاء الله ياجروره على اسحاق ربي يحفظه لكي ويحفظ اخوانه
ادعولي اجيب زوج عيال توائم حلوين

هبه
27-12-2007, 10:56 PM
مسا الخير جميعا

الورديه احنا ما عندنا برد نهائي
الدنيا صيف طول السنه
بس مع هيك مرضت و حلقي التهب بس مو من السباحه من ابني مريض و عداني
و الله يعينكم على البرد انا ما احبه احب الجو اللطيف تبع الربيع و الخريف بس البرد ييييي ما احبه ابدددددا

اشراقه
ان شالله ربي يرزقك الحمل عن قريب يارب و يصير عندك كل يوم جديد تقوليلنا اياه يارب

حمامه الحمد له على سلامة زوجك و حلوه المفاجئه لك اكيد و ربي يخليكم لبعض و يرزقكم الخلف الصالح يارب

وفاء مثل ما قلت للورديه احنا ما عندنا برد الحمد لله
و الله يكون بعونك على التدريس و التعب و خصوصي الحين قربت نهاية الفصل
و برضه الله يساعدك على المعزيين بس مو المفروض انه 3 ايام بس؟؟؟

ام شاهينو كيف يا عسل منوره باليوميات

نور النبوه سلامتك انت و زوجك حبيبتي ما عليكم شر ان شالله

رتووجه الله يعينكم على الزحمه بس شوي و بتنتهي لين ينتهي الموسم على خير

حنونه ما عندنا برد الحمد لله عشان كدا وقت ما يحلا لنا نروح نسبح
انت كيفك شو اخبارك

ام محمد ما شالله الحلم شو حلو الله يجعله من نصيبه و يكون من الصالحين يارب و يتقبله ربي بالجنه ان شالله
و ربي يرزقك الخلف الصالح اللي يفرحه بقبره يارب

هبه

هبه
27-12-2007, 11:05 PM
الورديه سلامتك من الكحه ما عليكي شر ان شالله

رتووجه الله يكون بعونكم صعبه الحياه بدون مويه

ام محمد تروحي و ترجعي بالسلامه ان شالله

جرووح الله يتمملك بالخير حبيبتي و الاسنان تتأثر من الحمل لأن الطفل ياخد من كلسك
و ربي يتمملك حملك بالخير يارب

مليزه كيفك حبيبتي ان شالله بخير

ليبيان شفتي كيف انا اصلا ما ارضالها ياها
لو انها جات قبل كان حجزتله ياها بس ماشالله عروسته برضه تجنن الله يحميها

جروره ماشالله عليه الله يحميه يارب
و الله يكون بعونك على التطعيم مقيت

باقي البنوتات وينكم و شو اخباركم

هبه

هبه
27-12-2007, 11:13 PM
اليوم النت معي صعععب غلبني

اليوم رجع زوجي الدوام عشان كان عنا عطلة الكريسمس امس و اول امس

و مرضانين انا و هنو و نانا و الله يستر زوجي ما ينعدي منا

اول واحد هنو صارله اكثر من اسبوعين و الحين على آخر مرضته عداني انا و نانا

بس ان شالله ما بنطول لأن من اولها اخدنا دوا قبل لا يشتد علينا المرض الحمد لله

و ما عندي طبخ اليوم بس بالليل بجهز مخشي كوسا عشان زوجي ياخده معه بكرا على الشغل لأنه بيتغدا هناك

و بس

باقي اليوم انا معكم

و بضل امر كل شويه و الثانيه

سلاااام

هبه

wafaa
27-12-2007, 11:25 PM
اهلين بالحلوين

ام محمد :
ماقلتي لنا شنو صار في سفرتكم ؟؟ وكم بتقعدي عند اهلك ؟؟ خبرينا قبل ماتروحي

جرورورة ::

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ، الله يحفظهم لك ويبارك لك فيهم وان شاءا لله بسلامتهم وطول عمرهم

هبو :::

صيف على طول السنة وااااو ماني متخيلة

المهم العزاء مفروض 3 ايام بس انا رجعت من بيت العزاء من ثاني يوم بالعيد ، والناس يجوني لبيتي لاني اسكن في مدينة غير مدينة اهلي

رتوجة ::

ان شاءا لله ربي يرزقك احلى تؤام

لولوسين
28-12-2007, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم بنات ان شاء الله بخير وكل سنة وأنتم بألف خير وينعاد عليكم عيد الأضحى بكل ما تتمنونه واسمحولي على الغياب كانت عندي ظروف ادعولي
آجرك الله أختي الغالية أم محمد ورزقكم الصبر والسلوان وتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون
وووفاء تعازي لك ولعائلتك في وفاة عمك الله يرحمو ويدخلو فسيح جناته
سلامي وأشواقي أهديها لكل البنات بدون استثناء

جرة عسل
28-12-2007, 01:57 AM
رتاج و هبه و وفااااااااء الله يسلمكم و يرزقكم الذريه عاجلالالالا مع جميع البنات

ام محمد
28-12-2007, 05:34 AM
جرة

اللهم صلي على النبي
الله يحميه لكي وتسوفيهم عرسان كل واحد مع عروسته يارب
ويبعد عنهم كل عين وشر يارب

هبه
ان شاء الله يارب
ويشفيكم يارب ويخليك اولادك وتفرحي فيهم
تجيب لهم اخت واخ يارب

ورتاج
عقبال عندك تجيب توم مثل اسحاق يارب

وفاء

انا قلت يمكن اني بجلس شهر
وان شاء الله سفر يوم الاحد صبااح
بنزل انا وزوجي بسياارة
دعواتكم لي

لولو
الحمدلله على كل شيء وامين يارب
والله يفرج همك يارب

(حنين)
28-12-2007, 08:10 AM
السلام عليكم

صباح الخير على الكل

صار لي فتره ما اقدر انام بعد صلاة الفجر يعني ما انام الا ساعتين بالكثير اليوم سافرت مع اهلي الخبر تمشينا شوي وغيرة جو صار لي فتره النفسيه مو تمام بعد العيد استغفر الله هالعيد كثير مواقف صارت الحمد لله على كل حال يعني الوحده لازم تحس انها كائن مختلف كل البنات الي في سني واصغر ما شاء الله يدخلون يعيدون بعيالهم والي تشتكي ولي تسلوف من وين قضت للعيد وانا احس اني اتفرج عليهم ولا تعليق خصوصا ان جدتي عندنا فصار مكان تجع العيله بيت اهلي طبعا ولازم من التجريح وحده تسألك عن العلاج ولي تقول دعيت لك في الايام الفضليه حتى الي يعرفون الحاله يتغيبون ويقولون لي روحي الدكتور الفلاني احاول دائما اقفل الموضوع ولا اعطيهم مجال يزيدونها بس برضوا لازم يغثونك وكأنك شاكيه ولا باكيه لهم والي زاد الطين بله رحت من كم يوم ابارك لصديقتي ساكنه بيت تخيلو شنو تقول لي اختها لو بكيفي كان عطيتك الي في بطني بس زوجي ما يرضى لانها حملت وتو بنتها مكمله السنه حاولت اقلبها مزح واعدي السالفه قسم بالله هالناس ما يرحمون ابد كل ما حاولت اعيش طبيعي لازم يحسسونك بالنقص اسفه طولت عليكم بس احس من كثر ما انا كاتمه بنفجر ما عدت اتكلم ابد حتى اامي ما افتح معها الموضوع لان دموعي بتفضحني

ام محمد تروحين وترجعين بالسلامه ان شاء الله شوفت اهلك تريح بالك وتهديك الله لا يطول عليك شده ويسعد ايامك

الورده الورديه تذكرتك اليوم كلت كرسبي كريم فتح في الخبر من جد رهيب تحسفت اني ما شريت كثير منه و بالنسبه للعلاج موعدي نهاية محرم

وفاء اسفه اليوم طلعت ما قدرت اكلمك خلاص بكره الدوام وبيترتب وقتي وان شاء الله اشوفك

جرة عسل اللهم صلي على محمد الله يحفضهم لك يارب ويخليهم

رتاج ان شاء الله تجيبين احلا توؤم

لولوسين يا هلا بالطله بشرينا عنك

هبه سلامتك يا قلبي انتي وبنتك

رتاج تاج
28-12-2007, 03:23 PM
هلا بنات كيفكم
جمعه مباركه
ربي يسمع منك ام محمد
جروره
حنين
اجيب احلى توائم

rania3255
28-12-2007, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمعتكم مباركة بناات
ان شاء الله ما تكوني نستوني
انا دخلت اطمن عليكم
وقريت خبر الوفاة
ام محمد تعاااازيا الحارة ان لله وان اليه راجعون
الله يصبرك ياا غالية

سلامي لكل الاحبة وحشني موووت
خسارة ما عندي انترنيت بالبيت
ولسا ما بدات العمل حتى ارجع اشارككم اليوميات
وايووووب شاغلني على الاخر
عقبااال كل الحبايب

جرورة ما شاء الله تبارك الله
الله يحفظ لك عيالك

اشوفكم على خير

جرة عسل
28-12-2007, 04:02 PM
الله يحفظكم بنااااااات و يرزقكم جميعا

هبه
28-12-2007, 10:07 PM
سلاام جميعا

شو عاملين اليوم

انا ملللللللللللللللللللللللللل

هبه

عنود
29-12-2007, 12:58 AM
سلام للجميع أن شاء جميعكم في أتم الصحه
عندنا بكره مدارس شيء يغث القلب

الورده الورديه
29-12-2007, 03:27 AM
سلاااااااااااااااااااام

جرة عسل .. مشالله تبارك الله ,, الله يخليه لك والله يساعدك على تربيتهم تربية صالحه ويبعد عنهم عيون الحساد
بس هل هم شبه بعض و غير ؟؟

جروح بارده .. الله يتمم عليك ياقلبي وان شالله ماتشوفين الا الخير

وفاء .. يارب يكتب لك الخير الشهر القادم وتكون سنه غييييييييير وكلها خير
ريتاج .. الله يعينك بدا الدومات

عنود .. الحمدالله ماحسيت بالدوام << ربة بيت

ام محمد .. تروحين وترجعين بالسلامه

ليبيان .. الله يخلي لك العروسه

هبه .. صادقه البرد يجيب الاكتئاااااااب

حنين .. ان شالله السنه الجديده نعيد ومعنا اطفالنااااااااااا يارب

يومياتي ..

البرد يجيب النوووووووووووووم

أم شاهين
29-12-2007, 10:53 AM
هلا بنات كيفكم وش اخباركم

حنين حبيبتي لا يضيق صدرك وان شاء الله ربي يرزقك بالي تتمنين وتسكتي الناس الي مافي قلوبها رحمة
والموعد قريب ان شاء الله دايما اقرأي اية الكرسي وربي ان شاء الله بيرزقك

الورده انا من البرد حتى مو قادره اكتب على الكيبورد احس ايدي متجمده هههههه عاد انتو في الرياض اتوقع برد اكثر من الشرقيه

مليزة
29-12-2007, 04:25 PM
سلالالالالالالالالالالالالالالالالام بنات والله اقرا يومياتكم كل حين بس ما اقدر ارد انا بنص الثامن وبديت اتعب
تسلميلي حنونتي هبة و سلامتك الف سلامة
رانيا الحمد لله على طلتك شغلتيني عنك وبوسيلي ايوب

سلامي لباقي البنات بدون استثناء

نور العين
29-12-2007, 04:40 PM
يا اهلين وسهلين بالحبايب

وفوي
الله يسلمك يالغالية
ان شاء الله ما نعديتي مني yarub

ليبيان
تسلمي يا عسل
كيفك وكيف مريوم
شو هالطلات الخفيفة كله مشان مريوم

جرورة
ما شاء الله تبارك الله على اسحاق
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يخليهم لج ويتربوا بعزج وعز ابوهم

هبوش
الله يسلمك ياااارب
وما تشوفي شر انتي والاولاد وابو الاولاد

لولو
موجودة باليوميات مو مصدقة عيني
يا ناسينا شو ذكرك بينا
عموما عودة ميمونة

حنونة
الله يرزقك في القريب العاجل وتنسي كلام الناس واهواله

رانيا
لا نحنا ما ننسى الحبايب
كيفك وكيف ايوب معك

عنود
الله يعينك على عودة المدارس

الوردية
صدقتي البرد يجيب النووووووم
وانا من رجعت من السفر كل ابي اناااااااااام مدري وش فيني
اقول بروح اجيك ضغطي :rolleyes:

ام شهون
كيفك يا غالي

تحياتي ودعواتي للغاليات الباقيات

دعواتكم
نور النبوة

هبه
29-12-2007, 08:57 PM
مساء الخير جميعا

انا مو عارفه شو صايرلي لي 3 ايام مللللل و قاعده في البيت و مو جاي على بالي اطلع بالمره

شكله من المرد مكسلين على الآخر

و طول الليل مو نايمه

صاحيه من 1 الا ربع و فضلت صاحيه لل8 و بعدها نمت ساعه و قمت عشان نانا و هنو صحيو

و ضغطي من الصبح نازل و صداع في راسي شكله من التعب و قلة النوم

الله يعين ان شالله

آسفه ضايقتكم معي

هبه

حمامة الوفاء
30-12-2007, 03:13 PM
سلام عليكم

اهلين صديقاتي...

شخباركم ..

انا امس رحت السعوديه شوبنج ومن الصبح الى الليل وانا في مجمع الراشد ... بس رجعت واجد تعبانه لأني اوردي مريضه بلاعيمي وكحه ورجعت بزكام بعد.. وزوجي بعد مسكين مريض ..

طبعا البارحه ما قدرت انام من بلاعيمي والكحه .. قعدت شوية متأخره ..

والمشكله بعد عندي جامعه اليوم .. الله يعيني ...

يالله اخليكم

باي

هــيــوف
30-12-2007, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه << متأخره
قبل السفر بيوم نزلت رد طول بعرض واخر شي رفض ينزل << حاقده من آخر يوم خخخخ
المهم اشتقت لكم وحده وحده ..
ابشركم انا بخير وعافيه ووصلت الجمعه من السفر بس احس اني مكسره خخخخ
قريت يومياتكم واحزنتني بعض الاخبار ..

ام محمد:
عظم الله اجرك في وفاة والدكم والهمكم الصبر والسلوان الله يرحمه ويغفرله ويجعله من اهل الجنه ..
طمنينا عن احوالك واحاول العايله ..

وفوئه :
منوره اليوميات وعظم الله اجركم في وفاة عمكم والله يرحمه ويغفر له ويجعله من المقبولين في جنات النعيم ..
والله يعين على الدوام والرصد ..
اسأل الله العظيم ان يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

ليبيان
منوره اليوميات كيفك وكيف بنتك ان شاء الله بخير ..
اشتقنا لك ..

جرورة
ما شاء الله تبارك الله على اسحاق
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يخليهم لك يارب ويصلحهم ويقر عينك فيهم وتشوفينهم عرسان ..

هبه:
سلامتك الف سلامه ..
خذي قسط من الراحه ونامي وارتاحي وان شاء الله ماتشوفون شر ياارب ..

لولوسين :
نورتي اليوميات وين هالغيبه اشتقنا لك ياعسل ..
اسأل الله العظيم ان يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

حنين
الله يرزقك في القريب العاجل وتنسي كلام الناس الله يعين بسسس ..

رانيا
اهلا وسهلا نورتي ياغاليه
كيفك وكيف ايوب معك الله يسعدك دنيا وآخره ..

عنود
الله يعينك على عودة المدارس

الوردية
صدقتي البرد يجيب النووووووم
وانا اليوم غبت عشان النوم خخخخخ ولا حسيت بشي مع ان المكيفات مطفينها والتلفون يدق ولا سمعته وانا بالعاده اسمعه خخخخ
الله يسعدك دنيا وآخره ياااارب .. ويرزقك من حيث لا تحتسبي ..

ام شاهين:
نورتي اليوميات وحياك الله كل يوم مو بس يووووم ..

حمامة الوفاء :
الله يعينك ويساعدك وتجيبين نتايج حلوه ان شاء الله ..
والله يرزقك من حيث لاتحتسبي ..

نور النبوه ..
هلا بالزين كله كيفك ان شاء الله بخير ..
الله كريم والله يزقك من حيث لاتحتسبي يارب ..

جروح بارده :
سلامتك الف سلامه انتي ريحي وخلينا نشوفك باليوميات وعاذرينك يالغاليه ..

بقية البنات اتمنى مااكون نسيت احد اتمنى لكم حياة طيبه هاديه مستقره خصوصا بهالبرد تحسون الواحد خامل مثل الدب القطبي خخخ

اما عن اخباري الحمدلله كل شي اوكي واموري تمام ..

اشوفكم على خير ..

ام محمد
30-12-2007, 04:31 PM
هبه
الله يعينك حتى انا ماانام دايق خلقي ولافرحانه لان بنزل سوريا
الله يخليك نانا وهنو ولايحرمك منهم

رانيا
الحمدلله على كل حال
الله يخليك ايوب

مليزة
الله يتمم عليك
ودعواتك لي
يمكن ارجع من سوريا تكوني ولدتي

الورده
الله يسلمك والبرد يلي عندنااا غير شكل
بس برد سورياا اكثررررررررر

ام شاهين

انا ايدي يثلجووو مااقدر اكتب من برد
بجيب مدفائة جنبي
الله يعينا ويخليك شاهينوو

هيووف

اجرنا واجرك
والله يرحمه يارب
ويتمم عليك ويسرلكي يارب

حنين
الله يعينك وكله في ثوابه عند الله
اجر لنا بأذن الله
وان شاء الله تجيبي وترتاحي من كلامهم يارب

وفوئة
كيفك شواخبارك على مدرسة

حمامه

سلامتك والله يسرلكي يارب

نور
الله يرزقك الذرية الصالحة
شواخبارك

يومياتي

سفرتناا تاخرت
ليوم الثلاثاء ان شاء الله اذا ماصار شيء جديد ياخرهاا
ننتظر اوراق زوجي

دعواتكم لي

رتاج تاج
30-12-2007, 07:05 PM
هلا بنات كيفكم
ام محمد كل تاخيره وفيها خيره
ربي يسر امرك
سلام لباقي البنات الحلوين

هبه
31-12-2007, 04:54 AM
هلا جميعا

اليوم عنا عطله عشان احد و الثلاثاء برضه عطله عشان اول يوم في السنه الجديده و الخميس دوام الاولاد اخيرااااااا

و غيرنا ترتيب غرفة الاولاد اليوم

بس البيت لسا مقلوب على الاخر لأن في كتير اغراض ما وسعت ضمن الترتيبه الجديده للغرفه

فبكره ان شالله بيكون علي شغل كثير عشان احاول اعدل الامور و ان شالله افلح

سلااام للجميع بلا استثناء

هبه

نور العين
31-12-2007, 11:45 AM
مسااااء الخيييييير

كيف احوالكم يا حلوااات , عساكم بخير عالدوام ...

حمامة
الحمد لله على السلامة
وما تشوفي شر ان شاء الله انتي والغالي
والله يوفق لج بدراستك وتجيبي اعلى معدل

هيوف
هلا بيك حبيبتي انتي الزين كلوووووو
كيفك يالغالية ما بغينا نطمن عليك
الله يتمم لك بخير وتجيبي احلى نونوووووو
واحوالي يوم فوق ويوم تحت

ام محمد
ان شاء الله تتيسر سفرتكم وربي يعوض عليك بالولد الصالح
وما ترجعي الا وانتي حامل يااااااااااااااااااارب
تدري زوجي من يومين يقول لي خلنا نسافر على سورياااااا
قلت كيف نسافر ونحنا بادئين علاج ويوم الثلاثاء عندي موعد مع الدكتور

هبوش
الله يعينك على ترتيب البيت وبلاويه
والله الترتيب ممللللل
اذا تحتاجي مسااااعدة حاضرين ما يردك الا لسانك

رتوجة
الله يسلمك يالغالية

بقية البنوتااات سلااااااام

يومياتي
قاعدة بالبيت مع زوجي اجازة خلصت انا دوري بالمرض وبدأ دور زوجي
والبارحة مسكين ما قدر ينااااام حرارته مرتفعة وما رضى يروح عالمستشفى
واخذ حبتين بندول حقة الزكام واليوم صااار احسن شوي
وانا على حطت ايدكم لا مشي ولا صنعة
زوجي مو راضي اروح امشي آل يخاف علي امرض من البرد آل :rolleyes:
يقول لي امووت اذا اشوفك مريضة قلبي يتقطع shutup هعهعهعهعهعهع
شكرا يا زوجي العزيز very_good
خلف روحي الله يخليه لي واملي البيت من عياله خخخخخ yarub
مدري متى بيتحقق هالحلم شكلي بموووووووووت وما بيتحقق شيء cry
غثيتكم مووووووووو ؟؟ :(( معليش ارجوا السموحة :D

ياللا باااااااي cs:

دعواتكم
نور النبوة

LIBYAN
31-12-2007, 04:07 PM
هلا بنات

كل عام وانتم بخير

نور النبوة : الف لاباس عليك انت وزوجك وان شاء سنه2008 تكون خير عليك وتملى بيتك عيال

ورده الورديه : تسلمى يا قمر وعقبالك

حنين : الله يسخرلك وما تعدلى على حد كلام الناس ما بيخلص وربى ينولك اللى فى بالك

هيوف : اشتقتلك اكثر وتسلملى

ام محمد: يارب توصلى بالسلامه

وسلامى

wafaa
31-12-2007, 04:39 PM
اهلا وسهلا بنات كيف حالكم واحوالكم ؟؟؟

مليزة :

الله يسمعنا عنك ومنك الاخبار الطيبة وبالسلامة

ام شاهين ::

اها ، ليكون عندكم ثلج !!! يعني انتوا ماتتحملون البرد ابدا؟؟؟بس انا احب الشتاء اكثر من الفصول الباقية

الوردة الوردية ::

الله يسمع منك يارب وتكون هالسنة الجديدة حاملة لنا في طياتها الخير والفرح من رب العالمين

حنين :

ان شاء الله ربي يكتب لك النجاح ويرزقكما الذرية الصالحة

هبو :: انا بسألك غيرتي شقتك ؟؟؟ وربي يعينك

لا ماانعديت منك ،لكن فيه ناس غيرك ممكن يعدوني !!!!!!!

حمامة الوفاء :::

ياعيوني شوبنج وبالسعودية انت ماتقرئين البنات يحكون عن البرد عندهم ، اكيد راح تمرضي ،بس تصدقين نور اقرب لك ممكن هي السبب ،ومبروك ماشتريت وسلامتك وزوجك من البرد

ام محمد :

كل توخيرة فيها خيرة ، وربي يوصلك بالسلامة للاهل ولا تتضايقين بالسفر اليهم ،واحمدي ربك على كل حال هذا حال الدنيا

وتمشي وتجي بالسلامة

ليبيان :

وانت بخير

علشان الالتباس ، نحن في المغرب العربي التقويم اللي ماشيين عليه الافرنجي ،يعني انا مااحتفل بالكريسماس بس هذا الحال التقويم الافرنجي هو المعمول به

يومياتي

الامتحانات النهائية تبدأ بكرة

وبعد اسبوعين تبدأ الاجازة (عطلة نصف السنة الدراسية )

اشوفكم بعدين ان سخر الله