المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

الورده الورديه
05-05-2008, 12:33 AM
السلااااااااااااااام

الحنونه .. ياقلبي الله يشفيهااااااااااااااااااا يارب

ام محمد .. الله يعوضك يارب ويرزقك انتي الولد

وسلاااااااااااااامي للكل

الورده الورديه
05-05-2008, 01:24 AM
لا اله الا الله

الحين عندنا برق وررررررررررررررررررعد ومطرررررررررررررررررررررر

والله ادعي لكمممممممممممم يارب ترزقناااااااااااا ياكريم

وتشافي ام الحنونه وجميع مرضى المسلمين

ام محمد
05-05-2008, 01:43 AM
الورده
الله يسلمك يارب
والله تمطر الان بسعودية عندنا مافي مطر
الله يبعث الخير
والله يستجب منك يارب

اشراقه العنود
05-05-2008, 01:43 AM
هلا بنات

الحنونة ... الله يشفي امك ويخليها لكم يارب ويطول بعمرهااا حبيبتي خلي امك ترقي نفسهاااااا وعليكم بصدقة
وربنا يشفي جميع مرضى المسلمين

ام محمد,,,, الله يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة يارب

سنوات الضياع,,, هههههههه الكل متعلق بالمسلسل

الوردية ,,ههههههههههه لاتتفاولي علينا هههههههههه و, ماشاء الله تبارك الله عندكم أمطاررررررررررررررررررررررررر عقبالنا يارب

rana22
05-05-2008, 01:45 AM
سلام يا بناااات
احنا رجعنا امس الساعة واحدة و نصف بالليلل......و غيرنا جو.....الحمدلله......و اليوم صحيت بصداع فظيع وو اخذت دواء و نمت لحد الظهر...و الحمد لله الان....
سلامة الوالدة.....حنونة....
كيفك ام محمد........رزقك الله قريبا....ان شاء الله....
رزقك الله توآم لينا و لمي قريبا.....الوردية....ان شاء الله.....
سلام لكل البنات....

الذهبي
05-05-2008, 03:08 AM
كيفكم بنات

غبت عنكم ولا احد سأل عني كان عندي ضيوف اهلي وبيت اعمامي حضروا عندنا زواج ولم استطيع الدخول

الحنونه44 سلامة امك وان شاء الله ما تشوف شر

الوردة الوردية وام محمد الله يرزقكم الذرية في القريب العاجل ويرزق جميع بنات اليوميات

سلامي للجميع

وفاء ــــ فرح ــ نور النبوة ــ لولوسين ــ هبه ــ ريتاج ــ اشراقة العنود ـــ سنوات الضياع ــ هيوف ـــ

وباقي البنات سلامي لكم جميعا

LIBYAN
05-05-2008, 08:41 AM
هلا بنات

حنونه 44: الف سلامه عليها وان شاء الله ما تشوف شر

ورده الورديه : حلو اسماء بناتك والاولاد شو اسمهم

نور النبوه : يارب تكون علامات حمل وتبشرينا

اشراقه : البنت خير ياحلوة وان شاء الله ربى يهنيك

سنوات الضياع : انا ما تفرجت على المسلسل بس ماما بتقول حلو

رتاج : حسبى الله ونعم الوكيل على الظالم وربى ياخدلك حقك
وسلامى للكل

وفاء وحنين ورنا ورانيا والدهبىولولوسين وهبه وام محمد وفرح وهيوف والهدى
وان شاء الله ما نسيت احد

LIBYAN
05-05-2008, 08:46 AM
يومياتى
اليوم دخله بنت خالتى
وكنت مخططه اروح للكوافير بس لاى هدا الوقت مش عارفه شو اعمل
بنتى مش حاعرفه وين اخليها
زوجى عنده مباراة مهمه وماما عندها عزاء يعنى بتروح وقت اروحه للكوافير

خلاص من فيكم تتبرع وتمسك مريومه
هيا بسرعه استنى

ام جنان2
05-05-2008, 09:27 AM
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد ع أحلى صبايا

كيفففففففففففففففففففففففففففففففكم حبيباتي

مشتاقه لكم موووووووووووووووووووووووت وربي يشهد

بس النفسيه كانت بالحضيض والحمد لله تحسنننننننت و راجعه بيكم حبيباتي

بس ولا وحده منكم بتفقدني يا بنات الحلال :cry:

بس مو مشكله انا عاذرتكم غيابي طوووول shutup

المهم أني هلأ رجعت نفسيتي تمام الحمد لله

الحنونه ربي يشفيلك والدتك و يطوووول عمرها يارب و ما يحرمك منها انا وانتي وام محمد نفس الشي فقدنا آبائنا ونموووووووت خوف ع أمهاتنا ربنا يخليهم وما يحرمنا منهم يارب

ام محمد أسم فرح حلو كتير عقبال ما تسمي بنتك او ابنك ياااااااااااااااااااااارب

ورووده البطه كيف ربنا يرزقك لينا ولمى يارب ويعطيكي الخلفه الصالحه من البنين و البنات

ليبيان هاتي مريومه عندي بعيوني بحطها خالصه لا شغل ولا مشغله بدير بالي عليها hi:

الذهبي دايماً الأفراح بدياركم يارب

رنوووووش سلامة راسك يا عسل وحلو الواحد يطلع من البيت ويغير جوو

أشراقه كيفك يا بطه تراني أنا كمان ماشيه بروجيم و الحمد لله خسرت اقل من 10 كيلو بشوي خلال شهر
وهلأ ماشيه بالملفوف ازا سمعتي عن الطريقه الجديده ومين ما جرب هالطريقه جابت نتيجه معه حماتي نزلت في أسبوع 4 كيلو وانا اليوم أول يوم ببلش فيه
بتاخدي ورقة الملفوف وبتذبليها ع عين الغاز وما تخافي ما بتنحرق يعني خليها تذببببل ع الآخر و بعيدن حطيها ع المنطقه اللي بدي اياها تخس يعني ع الكرش او ع الأرداف هيك يعني و ألبسي شي يمسكها متل تايت او مشد واتركيها واشتغلي كل شغل البيت واني حاطتيها طبعا ما رح اخبي عليكي رائحتها فظيييييييييييييييييعه هههههههههه بس مو مشكله بنسحمل شوي عشان نخس وعند المسا ع وقت ترويحة سي السيد بشيلها خخخخخخخخخخخخ عشان ما يطفش مسكين وازا بتحبي تجربيها وازا عندك أي سؤال أنا تحت أمرك :rolleyes:

ع فكره ربنا يرزقنا مثل ما رزقكم الخير احنا عنا حررررررررررررر كتير يعني لو احنا بشهر آب و تموز مو هيك الحر الحمد لله ع كل شي

أما أخباري

الحمد لله مافي شي جديد وضعي متل ماهو ومافي شي تغير بحياتي غير أني صرت أروح و أجي و أزور اهلي
وخلال السنه الماضيه رحت زرتهم 3 مرات الحمد لله وبشهر 8 ان شاء الله طالعه عندهم احضر عرس اختي
اختي المتزوجه كانت حامل وصار معها نزيف مسكينه وسقطت وعملت عملية تنظيفات و الدكتور المحترم حسبي الله ونعم الوكيل فيه خلال عملية التنظيف خزق الها الرحم واضطروا يعملولها عمليه قيصريه عشان يسكرو الخرم اللي صار بالرحم
مسكينه نفسيتها كتير تعبانه لما كنت عندها وعشان كانت حامل هي ومرت أخوي بنفس الشهر كل شوي تقول لو ضل كان هلأ بيتحرك لو ضل كان هلأ عرفت شو جنسه وع هالحال مسيكنه ربي يعوض عليها و يرزقها أخ لبناتها عندها 3 بنات قمرااااااات الله يحميهم عن قريب بنزل صورهم بقسم صور أطفال طبيبي ان شاء الله
مرت أخي قالولها رح تجيب صبي عقبال عندكم يااااااااااااااارب يعني الياس الصغير رح يجي الحمد لله { الياس } أسم رحمة أبوي وهي هلأ دخلت بالشهر السادس ماشاء الله
جنان منييييييحه وبتسلم عليكم طبعاً بالفصل الأول بالمدرسه جابت الأولى ع صفها الحمد لله وهلأ هي بتتجهز لأختبارات نهاية السنه ب 28\5 بيكون آخر يوم الها السنه هي بالمدرسه و بعدين بتعطل ثلاث شهور امس كانت حفلة اليوم المفتوح عندها بالمدرسه رحت وصورتها حبيبة قلبي ربي يحميها كل المدرسات في المدرسه بيحبوها و بيقولولي أأدب من هيك وأشطر من هيك بنت ما بنشوف الحمد لله
طبعاً زوجي الحمد لله رب العالمين صارله شهر ونص مستلم شغل جديد في مصنع كبير وماشاء الله شغله كتيييييييير منييح الحمد لله رب العالمين ع كل حال
اما اخبار العلاج مافي شي جديد يا بنات الحمد لله قبل فتره رحت عند دكتور جديد وشاف كل فحوصاتي و صور الأشعه تاعت الرحم قالي لو في شي أحسن ممتاز احكيلك أياه كان قلتلك أياه عن فحصواتك
مافي عندك غير الكسل في التبويض وقال انه ما رح يعطيني حبوب للتنشيط رح يتعدى هي الخطوه ويعطيني الأبر طوالي الحمد لله
عندي أمل بربي كبير ان يكون الفرج قريب

هادي هي أخباري بالتفصيل الممل
واكيد رح أكون معكم من جديد

كل حبي وتقديري للجميع

اختكم بالله

أم جنان

لولوسين
05-05-2008, 01:09 PM
السلام عليكم

وحشتونييييييييييييييييييييييييييييييي ان شاء الله بقرا يومياتكم وبحاول أرد بادن الله

هبه
05-05-2008, 01:56 PM
صباح الفل على الحلوين جميعا

اليوم اول يوم دوام بعد عطله طويييييييييييييله و شكلي من فرحتي بالدوام طار النوم من عيني

صحيت اصلي الفجر على 5 الا ربع و من وقتها للحين صاحيه مو عارفه انام

حضرت شنط الاولاد و حليبهم و اكل زوجي و لعبت الرياضه الصباحيه تبعتي و قلت اطل عليكم قبل ما اطلع اوديهم لأني مو راجعه البيت الا للظهر

عشان في عندي زيارتين لازم اعملهم مع صاحبات الي و قلت اطل عليكم قبل لا انشغل

لولوسين ننتظرك تقوليلنا الاخبار تبعتك

ام جنان الله بيعلم قديش افتقدتك و اكتر من مره سألت عنك و الحمد لله على كل شي و الله يعوض على اختك و يكمل حمل مرة اخوكي بخير يارب و يرزقك ان شالله عن قريب باخ او اخت لجنو و ان شالله بتفرحي فيها و بتشوفيها احسن الناس دايما يااااااااارب

ليبيان هاتيها عندي اشيلها بعيوني او تعالي انت وياها اخلي نانا و هنو يلاعبوها و انا اعملك شعرك و احطلك احلى ميك اب و ربي يهنيها بنت خالتك يارب و يتمملها بالخير

الذهبي مبارك الزواج الي صار عندكم و الله يكون بعونك يارب و صدقي مكانك بالقلب و دوم نسأل عنك

رنون سلامتك حبيبتي ما عليكي الا العافيه انا برضه الشهر هذا كان فظيع من ناحية صداع الراس اول مره بحياتي يصيبني هيك و طلع السبب الحبوب بس الدكتوره بتقول انه على بال ما يتعود الجسم عليها و بعدين بيروح الصداع و الله يعيني على ادوية الصداع

اشرقه آآآمين يرزق الجميع بالمطر احنا طول الليل مطر عندنا و ربي يعلم دعيت للكل و البنت في الحلم رزقه و بشرى خير باذن الله

ام محمد الله يطعمك حبيبتي و ما يحرمك و ان شالله بتبشرينا بخبر حملك قريب و بيكون ثابت باذن الله و بتجيبي احلى محمد يااااااااااارب

الورديه الله يسعدك يارب و يرزقك بتوأم بنات حلوين يارب بس لو جبتي اولاد شو بتسميهم؟؟

الحنونه الله يشافي والدتك و يعافيها يارب القهوه ممتازه لوقف النزيف باذن الله ايضا الليمون مع ماء الورد و النشا تخلطهم سوا و تشربهم طعمته سيئه جدا بس يوقف النزيف بلحظته باذن الله انا جربته
و ان شالله ما تحتاج عمليه يارب
و عشان دمها يقوى خليها تاكل كبده كثير تقوي الدم باذن الله و التمر ايضا و ربي يكون معها و يعافيها يارب و ما يحرمك منها ان شالله

الجاسم قربت سفرتك باذن الله... الله ييسرلك امرك و يسهلك طريقك يارب

نور النبوه يا عمري ان شالله يا علامات تبويض يا حمل بس انت انتظري عليها شوي و شوفي شو بيصير

وفووئه وينك ما بينتي امس ولا الاختبارات شغلتك عنا؟؟

هيوفه كيف الوضع الحين ..ختمت المنهاج ولا لسا؟؟

رتووجه قولي حسبي الله و نعم الوكيل و ربي بياخذلك حقك باذن الله
انا وقت ما احس اني انظلمت ما اقول غير هيك و مرات ازيد عليها باني اقول اللهم اكفهم بما شئت و ربي انصرني على من ظلمني
و ان شالله ربي ما بيضيعلك حقك لأن الرسول صلى الله عليه و سلم قال اياكم و دعوة المظلوم فانه ليس بينها و بين الله حجاب
و ربي يكون معك يارب و لا تقهري نفسك و ان شالله ربي بينصرك

فرووحه يا عسوله ما نسيتك بس زوجي صحي و لازم اقوم احضرله الفطور

و الباقيين جميعا ربي يعلم ما نسيتكم و دوم ادعيلكم بس بروح الحين و يمكن ما اقدر ارجع اكتب لين الظهر

اشوفكم على خير

هبه

رتاج تاج
05-05-2008, 02:20 PM
هلا بنات كيفكم
وحشتوني
الورده تسلميلي ياعسل وماشاء الله اعطيني شوي مطر
هبوش بسرعه مرت اجازتك فرحتلك عشانك فرحتي واتمشيتي
لولوسين وحشتينا
ام جنان شو الغيبه وحشتينا يااارب يرزقك بالحمل
ليبيان مشكوره لدعائك هاتي مريوم اشيلها بعيوني
الذهبي وليه الزعل لالالالالالالالا وحشتينا
رنا سلامتك من الصداع
اشراقه وين اخبارك اليوم
ام محمد يااااارب يعوضك خير وليه مااشوفك بالمسنجر
يومياتي
تعب بتعب من المدرسه اليوم واختبارات
وامس اشتريت من المستهلك واتعطلت البطاقه الصراف وجديده عملتها وم الاربعاء
شكلهم من الحساد الي يحسدونا على الرواتب خخخخخ

الحنونه44
05-05-2008, 02:59 PM
الله يجزاكم خير يا بنات على دعواتكم الطيبه

وياقلبي نزيفها ما فاد معه اي شيء والحمدلله على كل حال

والحين الحمدلله اعطوها كرتزون ومضادات وبعدها الدم والحمدلله تقبلته الله يتمم على خير وبعد شوي بروح لها للمستشفى لان اختي عندها الحين

الله يشافيها ويعافيها ويخليها لنا
الله يرزقكم ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذرية الصالحة آمين

wafaa
05-05-2008, 03:19 PM
اهلين يالحلوين

هيوف :

شكرا عزيزتي ، اخجلتي تواضعنا ، نورك هذا ياعمري

ام محمد :

وانا اللي كنت فاكرة انها تحمل اسمك ، يلا اسمها حلو برضوا وربنا يتمم لها ويرزقك في اقرب وقت

رتوجة :

ربي يكفيك عين الحسود

هبو:

والله سي السيد مسيطر على الكمبيوتر، ورياضتك السباحة وإلا غيرتي ؟؟

ام جنان:

معقولة تغيبي وتحطي اللوم علينا ، افتقدناك والحمدلله انه اخبارك تمام واخبار جنان الله يخليها لك وربي يرزقك

رنا22:
سلامتك من الصداع

ليبيان:

من عيوني غير جيبيها لي ، وان شاء الله غير مش بكاية وعياطة

الذهبي :

المهم انك انسترتي مع ضيوفك

الوردة الوردية :

الله يجعلها امطار خير وبركة

اشراقة :

كيف النادي ؟؟ والرياضة واهم شئ الزيارة العائلية

rana22
05-05-2008, 06:03 PM
كيفكم يا بنات
الله يسلمكم جميعا......و يديم عليكم الصحة يا رب
سلامة الوالدة......حنونة
ان شاء الله تنبسط.....يا هبوش
رتاج......يسر الله امرك
ام جنان.....ربنا يحفظ لك بنوتك.....و يرزقك يا رب
وفاء........ربنا يقدرك علي اختبارات الاولاد
ليبان....ان شاء الله روحت الفرح
الذهبي......ان شاء الله انبسطت مع ضيوفك
انا اليوم كله مذاكرة.....ان شاء الله
سلامي لكل البناااات

سنوات الضياع
05-05-2008, 08:19 PM
مسا الخير يا صبايا
شو اخباركو اشتقتلكو كلكو
والله انا تعبانة وكلو نوم فنوم وين ما احط راسي بنام
زوجي مسكين قاعد يتكلم وانا رايحة فالنوم غطاني وراح
هههههههههههههههههههههه مسكين الله يعينو
يلا سلااااااااام

لولوسين
05-05-2008, 08:45 PM
السلام عليكم كيفكم حلوات ؟ ان شاء الله كويسين

أولا أختي حنونة سلامة أمك ألف سلامة والله يشفيها ويعافيها يارب

ام جنان الف الحمد لله على السلامة لك وحشة وحنا دوم بنسأل عليك والحمد لله انك أخيرا بتروحي عند أهلك دايما والله يعوض على أختك ولا يحرمها يارب ويتمم لمرة أخوك بالسلامة وان شاء الله بالتوفيق للحلوة جنان والله يحميها يارب ويرزقك بأخ لها وكمان ألف مبرووووك لزوجك على شغلو الجديد والله يديم عليكم الهنا والأنبساط

رتوج ما يوحشك غالي يا الحبيبة وان شاء الله تكون نفسيتك هديت وبقيتي أحسن ولا تفتكري انت بس الي تعرضتي لها الموقف مرة حصلت معاي وظليت أدعي على لي ظلموني وأبكي أيام وانا على ها الحال وخصوصا الي ظلمني من أقرب الناس الي وزي ما بيقول الشاعر " ولظلم دوي القربى أشد مضاضة على النفس من وقع الحسام المهند" ومع دلك ربنا يسامحهم ويسامح الجميع رغم أن القلب مابينسى أكيييييييييييييييييييييد

نور حبيبتي ان شاء الله تبشرينا ونفرح بيك

الجاسم عمرة مقبولة وتروحي وترجعينا بالسلامة

الوردة شاطرة يابنت والله يرزقك بالي نفسك فيه

وفاااااااااااء الله يعينك على الأمتحانات

اشراقة يا دي الحظ انا كمان بيحصل معي هيك هههههههههههه أحيانا بيكون عندي ضيوف ومستعجلة كثيييييييير وطبيخ كثيييييير فجأة تعملها قنينة الغاز هههههههههه قررت أشتري وحدة احتياطي عشان المفاجاءات دي المهم الله يعينك حبيبتي وتمر أيام الضيافة بخير وعلى خير

فرح تسلمي حبيبتي على اهتمامك والصراحة انا وحيدة ما لي أولاد لسه بس ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله قريبا حبشركم بخبر حلو بس انت ادعيلي يا حبيبتي

غناة وحنين لسه ما بينوا؟ سنوات الضياع ان شاء الله تصيري سنوات الأمل انت ساكنة فين

اه بخصوصي يا فرح انا مغربية والحمد لله وانت؟؟ وكمان عجبني اسمك لينا صح حلو وعلى الموضة يا زوق هههههههههه

سلام لوحدة غالية على قلبي اسمها زوبة الي شافها يسلم عليها أمانة ادعولها المسكينة اتحطمت نفسيتها ولسه بتعاني جسديا الله يعوض عليها بالي يعيش ان شا ءالله

أم محمد ست الكل انا حسيت بيك من كلامك البارد في المسن أنك مو على بعض أكيد من القهر الي بتشوفيه المهم ربي كبير حبيبتي وان شا ءالله حتحملي قريب بادن الله

ليبيان مبروووووك الحنة والله نفسي فيها وألف مبروووووووووووك لبنت خالتك وعقبال كل البنات وعملتي ايه لمريم سيبتيها ولا أخدتيها معك؟؟؟

لولو انت واخدة اجازة؟ هيوف وانا كمان نفسي أعرف اسم حماتك شوقتينا ههههههههههههه هو لهدا الحد بشع قولينا ما راح نخبرها هههههههههههههه

أم هاني لسه بانتظارك

هبوش انت فين ساكنة قلتينا مرة ونسيت هههههههههههه العتب على الداكرة وخبرينا ان شا ءالله انبسطت بروحتك عند صديقاتك؟

هيدوب انت رحتي فين؟ رنا سلامتك من الصداع والدهبي ألف مبروك وان شاء الله بدوام الأفراح والمسرات وعندك حق انا كمان باخد على خاطري من البنات لما بينسوني ههههههههههههههه وأتمنى ما أنسى حد

الهانم الشغالة الجديدة الصبح فاجئتني بطلب وهو الزيادة في الأجرة هههههههههههههه وهي لسه مخلصة معي شهر
بس انا فهمت ليش ؟البارح عبيت لها الهاتف وركبتلها الرقم واتكلمت مع أهلها الى ان شبعت وهم والله أعلم خبروها عن شغلانة جديدة بمقهى ههههههههههه عشان هيك الهانم الصبح حطيتني في موقف تعجيزي واداتني شهر مهلة يا أزيدها يا أبحث عن غيرها شفتو الندالة هههههههههه المهم وجعتلي راسي وزي ما قالت هيوف بلاش منهم أحسن اتصلت بالوالدة وطلبت منها تشوفلي غيرها ................أزيدها بالأجرة حتى تزيدني انا الحكومة أولا هههههههه الي بقالي سنين الأجر ما زاد ولا سنت واحد شايفين يا بنات المهم الله كريم لولا ظروفي ما أدخل عندي ولا جنس مخلوق تعرفو على شوية التنظيف الي بتسويه وغسيل المواعين عاوزة فلووووووس زيادة حتى الطبيخ ما بتعرف ولا شيء انا لي بطبخ لحالي وبعاملها والله معاملة ملوكي هههههههههههههههه المهم الله معاها وخيرها في غيرها ان شاء الله

سلام وحب بقا ومنتظراكم على المسن ولي بدها ايميلي ممكن تاخدو من عند البنات نور ولا أم محمد ولا الوردة المهم أهلا وسهلا بكم تنورو ايميلي المتواضع

هــيــوف
05-05-2008, 09:42 PM
لولو سين الله اليوم لون خطك مرررره حلو ورااايق الله يجعل ايامنا خضرا على طول يعني خير وبركه .. ومارح اقول اسم حماتي اخاف انفضح على النت مباشره ههههههه خلو الطابق مستور بعدين صدقوني هو موبشع مره بس قديم وهو اسم خليجي يبدأ بحرف الحاء ههههه وينتهي بحرف الهاء وباقي لكم حرف واحد بلاش احد يقوله << ماقصرتي هيوفه خخخ..

الحنونه سلامة الوالده وان شاء الله ماتشوف شر ..

سنوات الضياع نومة العافيه ياااارب ..

ليبيان مبروووك الحنه والله حركات انا زوجي مايحبه بس انا اموووت فيه والف مبروك دخلة قريبتك ..

الورده ماشاء الله عقبالنا يارب نبي ينزل مطر قبل يجي بوش خخخ ..
نووور حبيبة قلبي ان شاء الله خير بس انتي لا تتعبثين بنفسك واشربي اشياء دافئه واذا مره مره ماتطمنتي روحي للطبيب والله يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

الذهبي منوووووره اليوميات والله اشتقنالك الحمدلله دخلتي واتطمنا عليك ..

ام جنان الله يعينك على الرجيم والتخفيف ..

اشراقه شخبار ضيوفك والرحلات الحلوه اهم شي اذا بغيتي تخربين الرجيم خربيه ولا يهمك خخخ وانا اشجعك انك تبدئين بسورة البقره على الاقل لو اجزاء منها والله يرزقك من حيث لا تحتسبي ..
رتاج وانتي بعد وحشتينا الله يتمم لك على خير ..

هبوش يللا لابد للشمس ان تشرق << تقصد عودة الدوامات هههه

رنا سلامتك الف سلامه وماتشوفي شر .

وفوئه ولو ماعملنا شي تستاهلي اكثر من هيك ..

ام محمد الله يكتب الحمل الثابت ياااارب ونفرح فيك انتي وبقية البنات ..

لولو2008 من زمان عنك يابنت وين هالغيبه ؟

فروحه انا بخير كيفك انتي وبكوري واحس انك فتاه مجتهده لما تنامي بدري خخخخ يللا ضحكتيني على سالفه المعلمه حقتكم اللي كبيره بالسن الله يعينكم عليها بس لو جاملتوها مارح تستفيدوا شي والا ايه رأيك بئا خخخ

الجاسم يارب تروحين وترجعين بالسلامه ..

بقية البنات اتمنى اني مانسيت احد ..
الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون يااارب ..
انا لاجديد يذكر سوا اجهاد × اجهاد والله يثبت الاجر ..

لولوسين
05-05-2008, 11:04 PM
الله يخليك هيوف بس ما عرفت الأسم أكيد الأخوات الخليجيات حيعرفوه انت بتجاهدي ف ايه

سنوات كثر النوم من علامات الوحام حللي وخبرينا يا حلوة

سنوات الضياع
05-05-2008, 11:14 PM
هلا والله لولوسين
انا عايشة بفلسطين
وان شاء الله خير ما ضايل الا اكم يوم على موعد الحلوة التانية
بروح بفحص عالتلفزيون وخلص ارحم من الابرة بكره الابر cry

wafaa
05-05-2008, 11:30 PM
الحنونة :

سلامة الوالدة يارب ماتشوف شر

سنوات الضياع :

نحن ننساك مستحيل بس نور واخذنا منك شوووووي

وبرضوا انا حاطة نغمته رنة لموبايلي

فروحة:

عاشت الاسامي يابنت

wafaa
05-05-2008, 11:41 PM
مساؤكم سكر

هيوف :

عرفته حصه لا تقولين لالالا جامليني وقولي نعم حصة

وربي يقدرك ويتمم عليك بالسلامة

لولوسين :

ياعيني على الرد المعتبر رايقة يابنت ولا وراك شي ، عندك خدامة تلبي لك كل طلباتك ههههههه اللهم لا حسد

ياعيني عطتك مهلة شهر حلو عندها ذوق

سنوات الضياع :

اهلا بك وبأهل فلسطين ، وان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا

لولو2008
05-05-2008, 11:48 PM
هيوف
لولوسين

سألتوا عني .. ميرسي حبيباتي

انا موجوده بس انااااااااااااااام ومشغولة تفكير بالموضوع اللي بالي بالكم

لولوسين
06-05-2008, 12:17 AM
ههههههههههههه يخرب شيطانك يا وفاااااااااااءهههههههههههههههههههه

لولو انت وسنوات كثر النوم مش طبيعي اوعوا تكون بتهربوا من الواقع ههههههه ان شا ءالله تطلعوا حوامل انتو الأتنتين بادن الله

ام محمد
06-05-2008, 12:18 AM
اشراقه

اللهم امين يارب وياكي وكل محرومة يارب

رنا
انا بخير سلامتك يارب
وبلهناا

الذهبي

الله يهنيكم
ويسرلكي يارب

ليبان
الله يخليك بنوته
يلا انا بخليها عندي بس ها
اذا وسخت ماابدل لها
هههههههههههههههههه

ام جنان
الله يسلمك
ههههههههههه تعرفي فولتي عليها مبين جاية فرح
لان سميتها مرح
الله يخليك اهلك ويرزقك باخ ل جنان يارب
هبوش
مبروك الشغل من متى اشتغلتي
وشوعم تشتغلي
وربي يوفقك يارب بوسيلي نانا وهنو
رتوج
انا موجوده بس انتي يلي مااشوفك
الله يتمم حملك يارب

الحنونه
الحمدلله على كل شيء اهم شيء انها قوية
ومتحمل الله يشفيها يارب

وفوئة
اللهم امين بيني وبينك انا مورايدة تتسمى على اسمي للحين ماحد ينادي لها باسمها
لهيك تقبلناا تغير اسم وعلى حالتين اا سميتها قدام ناس انا سميتهااا
والحمدلله على كل شيء

ام محمد
06-05-2008, 12:34 AM
سنوات ضياع
سلامتك ماتشوفي شر
وكيفك الان

لولو
والله مافيني شيء عادي
الحمدلله اهم شيء صحة وعافيه

هيوف
هههههههههه عرفته مثل ماقالت وفوئة
الله يسهل لكي يارب وتولدي بسلام يارب

سوات ضيااع
ان شاء الله ماتشوفيهاا وتكوني حامل وترتاحي يارب
اي والله يالولو سين مثل ماقلتي شكلهم اثنتين حوامل يارب
نسمع اخبار حلووه عنهم
وربي لايحرمهم لاحد يارب

انا لاشيء من شويه تعشيناا
فاصولياء ورز بشعرية
والان بستناا
مسلسل على قطر سوري اسمه
كثيرا من الحب كثيرا من العنف
صحيح شفتو قناة طيور الجنة اناشيد اطفال

LIBYAN
06-05-2008, 04:32 AM
هلا بنات
وشكرا على اللعرضوا عليا انو يشدوا بنتى من غير شروط

والى يتشرطوا ان شاء الله مردودstop

ام جنان : ياهلا والله بالغالية وما تزعلى راك فى القلب والحمد لله على سلامه اهلك والمهم بتشوفيهم

اه وبنسبه لمريم خليتها لخالتى لما رحت على الكوافير وفى الحفله قعدت عند ابوها

والعروس طلعت بتجنن وانا كمانwelcome

وعقبال كل البنات يلا تصبحوا على خير

ام جنان2
06-05-2008, 08:51 AM
صبااااح الفل والياسمين ع عيونك يا أمورات

كييييييفكم

هبووووووو تسلمي يا ئلبي ما تفقدي غالي حبيبتي و ربنا يخليلك زوجك وأولادك وتشوفيهم أحسن الناس شفت صورهم بالصفحات الماضيه ربنا يحميهم يارب

رتووووووووجه تسلمي يا عسل وربي انتي كمان وحشتوووووووني كلكم وربنا يسمع منك يارب ودايما وكلي ربك في كل ظالم ودايما قولي حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم ونيال مين نام مظلوم ومش ظالم عند ربه ربي يوفئك يارب ويتمم لم حملك ع خير حبيبتي

الحنونه بيروح الشر عن الوالده وان شاء الله بتقوم بالسلامه طمنينا عليها كيف صارت اليوم

وفووئه حبيبة ئلبي ربي يسلمك من كل وحش و يرزقك ياااااااارب

ربنا يسعدك يا قمر و يخليلك أولادك وتفرحي فيهم ويرزقك معهم ياااااارب

سنوات الضياع منوره خيتي وحياكي الله حبيبتي انا كمان من فلسطين سكان مدينة القدس ربنا يرزقك يااااارب
وتكوني حامل هالشهر هاد يارب ع فكره مسلسل سنوات الضياع بحبببه كتير ومتابعته اكتر من نور نور ما حبيته كتير وانا كمان عملت الموسيقى تاعته رنة موبايلي هههههههههههههه متفقات كلنا نكون نفس النغمه ههههههه انا وانتي ووفوئه

لولوسين العسووووووووووله تسلميلي يااااااااارب حبيبة ئلبي وان شاء الله قرررررررررريب نسمع خبر حملك و يرزقك الصبيان و البنات يارب وربي يرزقك بشغاله احسن من اللي راحت

هيووووف ربنا بعيييييييييين صارلي قريب الشهرين شغاله من روجيم لروجيم وكل ما بسمع شغله بتخسس بعملها خخخخخخخخخخو مسكين زوجي مطاوعني شو ما بطلب منه مستلزمات للروجيم بجيب هههههههههه وهلأ الله يعينه ع ريحة الملفوف خخخخخخخخخخخ ربنا يتمم لك ع خير يارب ما ضل شي ان شاء الله بتقومي بالسلامه يارب

لولو2008 ربنا يعوض عليكي ويرزقك يارب وتكوني حامل هالشهر وما تضلي فكرانه

أم محمد هلا بالغاااااااااااليه
ههههههههههه تعرفي فولتي عليها مبين جاية فرح
لان سميتها مرح
ههههههههههههههههههههههههه فكرت الأسم فرح مو مرح بس التنين حلوين خخخخخ
ربي يسلمك حبيبتي ويرزقك يااااااااااااااااااااااااارب عن قريب وصحه وعافيه ع الفاصوليا احنا كمان كان أكلنا امبارح فاصوليا بيضا مع لحمه ورز وبالنسبه لقناة طيور الجنه شفتها كتيييييييييير حلوه

ليبيانوووو تسلميلي يا قمر وربي يحفظلك بنوته يارب وتشوفيها عرووس واكيد اطلعتي حلوه لان الحلو ما بجيب غير حلو ماشاء الله وبنوته ربنا يحميها قمممممممممر اسم الله عليها

يومياتي

مافي جديد غير اني شوي رح افطس من ريحة الملفوف هههههههههههههههههههههههه
ما سدئت امبارح أشيلها و آخد دوش بس رح أقاوم لاااازم اخس قبل عرس أختي عشان الاقي شي حلوو
وربي السمنه مشكككككككله ما بلائي شي حلو ويناسبني بنات مشكلتي مو عريضه المشكله عندي كرش خفيفه و...... هههههههههههههههههههه افهموها لحالكم المصيبه متركزه هناك ههههههههههه ما بينفع ينقص منها :confused: :D
ع كلن هيني بجرب كل اللي بسمع فيه انه بيخسس وياااااااااااارب يجيب نتيجه yarub
آه نسيت اقلكم رياضتي مع الروجيم ررررققققص هههههههههه
هلأ قاعده بشرب نسكافيه و بكتب الكم اليوميات وانا بسمع بسورة مريم
جنان قبل ساعه ونص طلعت ع المدرسه وعليا شوية شغل بالبيت بدي اقوم أخلص وابلش بالاكل مش عارفه اليوم شو بدي أعمل اممممم مفكره أعمل يخنة بازيلا وجزر مع لحمة ورز المصيبه زهئئئئت لحمه و دجاج لحمه ودجاج بس شو بدي أعمل سي السيد ما بكل الأكل الا يا مع لحمه يا مع دجاج وبيحرد ازا بكون عامله مجدره هههههههه

اوكي حبوبات الي رجعه بس اخلص شغلي

سي يو ليتر

سلالالالالالام

اشراقه العنود
06-05-2008, 11:46 AM
هلا بنات

أم جنان ,,, هلا والله كيف الحال والأحوال وحشتينااا وطريقة غريبة يعني أخلي الملفوف يوم كامل

هيوف,,, لا بالعكس مافي تخريب اقولك لية لأن الكل قلي ضعفاااااااااااااااااااااااااااااااانة الحمدلله بتشقق

رتاج ,,, الله يبعد عنك العين وعننا

وفاء ,,,, وينك ماتردي يادبة على المسن

لولوسين ,,, هههههههههههههههه والله حالة كل شي غلي حتى الشغالات غليو والرواتب نفس مهي هيا الله يعيننا

تحياتي للجميع ,,,,

حنين ,, الوردية ,,,,ليبان ,,, فرح ,, الذهبي ,, غناة الروح ,, الجاسم ,,,,,هبة ,,,,,,,هيوف,,,,,,نور النبوة ,,, ام محمد ,,, سنوات الضياع ,,, لولو,,,

يومياتي ,,,,,,,

مشغولة + تعبانة + كسل

نور العين
06-05-2008, 12:54 PM
سلاااااااااااااااااااااااام حبوبااااااااااات 00

كيفكم غاااالياااااتي 000

ام جنون 00
هلا والله بهالطلة 00 متئولي ما سالنااا عنك 00 اي والله سألناااا ولكن ما من مجيب وقلنااا خلها الايام تجاااوبنااااا ههههههه
ومبروك مقدما لاختك 00 ويارب تخسي قبل زواج اختك وتكوني عروسة زي اختك 00 وتحملي من ليلتهاااا قولي آمين 00

الحنونة 00
الف لا بأس على الغالية امك 00 والله لا يوريك مكروه فيهاااا 00 وربي يشفيها ,, اجر وعافية ان شاء الله 00

هبوش 00
الف مبروك يالغالية على الشغلانة 00 وربي يبارك لك بيهااا 00

رتوجة 00
كيف اليوم ان شاء الله صرتي ريلاكس 00 وما تعصبي وزي ما قالوا لك البنااااات قولي حسبي الله ونعم الوكيل 00

ام محمد 00
كيفك يالغالية 00 ويارب تخبريناااا خبرية حلوة عمااا قريب 00

لولوسين 00
يارب يارب يارب تكوني حااااااااامل 00 وان شاء الله هذي الخبرية اللي بتخريناا عنهااا 00 والشغالة احسن لك سرحيهاااا
وشوفي لك وحدة افضل منهاااا 00

الذهبي 00
هلا بالغلا انتي بالقلب قبل اللسان 00 والله يعينك على المعازيم اللي عندك 00

ليبيان 00
الف مبروك عليكم العرس 00 والله يجعل ايامكم كلهاا افراح 00

اشراقة 00
يارب تكون هاي البنت فااااال خير 00 وان شاء الله الدور عليكي هالمرة انتي 00 تخبرينااا بخبر حملك 00

الوردية 00
ما قلت لكم جوناا من فاضل جوكم هههههههههههههههه 00 احنا البارحة نزل عندنا زخااات مطر يعني بقايا اللي عندكم 00
والله يجعلها امطااار خير وبركة 00

رنااا 00
ربي يوفق لك بدراستك 00 وتجيبي اعلى المعدلاااات 00

سنوات الضياع 00
يارب تكوني حااااكمل وتشريناااا 00

وفوي 00
كيف الكبرانين 00 والله يعينك على الامتحاناااااات ودوشة المراقبة 00

هيوف 00
هلا والله بالعسل 00 شخبارك يالغالية 00

لولو 00
يارب تكوني حامل 00 وعن قريب تزفي لناا البشرى 00

غناة الروح 00
وينك طالت الغيبة 00 اتحفينااا بما عندك 00

فروحة 00
اظهري وباني عليكي الامان 00

يومياتي 00
على حطت ايدكم اليوم سادس والاوساخ مازالت والبنت لا اتصلت على الدكتور ولا هامها شيء 00 لنشوف اخرتها شنو 00
واللي كاتبه رب العالمين حيصير 00 ولا بتعب حااالي كله من عند خالقنااا 00

ولي عتب على بنااات مسنجري :045: ليه بدخل وبكلم بعضكم ما بتكلموني cry انتوا مقاطعيني والا شو 00
معليش يالغاليااات اذا انتوا ما تبوا تكلموني على عيني وراسي 00 مقبولة منكم يالحبيباااااات وبراحتكم 00

دعواتكم
نور النبوة

ام جنان2
06-05-2008, 01:34 PM
بآآآآآآآآآك

أشراقه هلا حبيبتي بالنسبه للملفوف صراحه طريقه عجيبه بس رهييييبه وما بلشت فيها الا لما شفت النتائج ع غيري
اقلك كيف بتعملي
بتاخدي راس الملفوف وبتصيري كل يوم تشيلي عدد الأوراق اللازمه للمناطق اللي ناويه تضعفيها يعني مثلا ورقه للكرش وورقتين للأرداف بتشيلي العرق العريض من الطرف وبعدين بتذبلي الورقه ع عين الغاز لغاية ما تشوفيها ذبلت معك
بعدين بتحطيهم ع المناطق المذكوره وحاولي تلبسي شي يمسكهم منيح ع الجسم مثل مشد او بنطلون ديق ع الجسم واتركيهم طبعا ازا كنتي بدك تروحي للحمام{ اعزكم الله } بتشيليهم ع جنب و بترجعيهم او بتعملي غيرهم لغاية الوقت اللي بتعرفي ان زوجك بيروح بتشيليها و بتغسلي مكانهم بالصابون وازا ممكن ان زوجك يتقبل ريحة الملفوف مو مشكله لو تركتيهم أكتر يعني كل ما تركتي الملفوف ع الجسم أكتر كل ما كانت النتيجه احسن وبسسسسسس وعشان تتأكدي من النتائج توزني وقيسي المناطق المذكوره { اللي بدك تخسسيها } بالمتر قبل وبعد أسبوع من أستخدام هي الوصفه ويااااااااااارب انها تزبط معي ومعك متل ما زبطت ع كللللللل اللي عرفتهم بعرف أخت جارتي نزلت خلال شهر من هالطريقه 12 كيلو وربي الككككككككككككل لاحظ عليها التغيير وحماتي كمان خلال أسبوع نزلت 4 كيلو وكتير غيرهم جربوها ونجحت معهم واي استفسار حبيبتي انا تحت أمرك

نووووووووووور العسوله هلا يا ئلبي كيفك حبيبتي ربي يسلمك يارب ويبارك بعمرك ويرزقك عن قرييييييييب يارب ويجبر خاطرك ويسمع منك يارب عسوووووووووووله وربي اموووه هههه

جنان ئبل شوي رجعت من المدرسه وما زال التفكير بطبخة اليوم جاري خخخخخخخخخخخ
خلصت شغل البيت ورحت عند جارتي شربت معها نسكافيه مسكينه طفششششت من ريحة الملفوف ههههههههههههههههه بس عذرتني لأني أنا وهي بالهوى سوىىىىىى
هلأ رجعت البيت وهيني انا وجنوووو عم بنفكر شو بدنا نعمل أكل اليوم

يلا الي رجعه سي يو ليتر

سلام

لولو2008
06-05-2008, 01:34 PM
نور النبوة

ااااااااااااااااااااااااااااامين الله يسمع منا جميعا وانتي تكونين معي بعد ونولد سوى ههههههههههههههه والله بنطير فرحه عسى ربي مايحرمنا

رتاج تاج
06-05-2008, 02:28 PM
كيفكم بنات
نور ياعسل انا ريلاكس لكن قلبي يوجعني
وتصدقي امس كرهوني البنات بالمدرسه كرهانين الكيمياء يقولو الاسئله صعبه الله يكفيني شر دعائهم
شروقه شو اخبارك
بقية البنات
ابوسكم كلكم لاني الان جيت من العمل
سلام

لولوسين
06-05-2008, 02:51 PM
السلام عليكم

مرحبا حلوااااااااااااااات أم جنان الغالية هيك بدنا ياكي مشاركات مكثفة لك وحشة والله وان شاء الله تطبخي أكل حلو والله يعينك على ريحة الملفوف

نور تسلمي يا حبي وعن نفسي ما بلاقيكي يمكن اختلاف توقيت انت غالية علي كثير والله يفرحك ويسعدك

اشراقة عندك حق الله يعينا على الغلاء

لولو ان شاء الله خير حبيبتي ربك قادر على كل شيء

حنونة ان شا ءالله أمك أحسن

الوردة وحنين ومليزة وفرح وغناة ووفاء والدهبي والجاسم وسنوات ورتوج وحمامة وبيبي فيس وأم محمد وهيوف وهبة وكل البقية الي نسيت أسمائهم ربنا يعينكم ويفرح قلوبكم

wafaa
06-05-2008, 02:54 PM
اسعد الله يومكم وايامكم كلها

ام جنان :

الطريقة هذه قالتها لي المعلمة متاع التدريب اللي مسكت عني كم يوم قالت انه في دكتور وصفها وذكرت اسمه ،واسم القناة اللي يطلع فيها بس نسيته

وخلينا نجرب فيك الاول وبعدين نتكل على الله ، بس انا مش فاهمة شنو السر يعني شنو علاقة الكرنب هذا باذابة الشحوم ، وياعيني طالعة بيه من البيت ربي يعين زوجك والجيران كمان

ام محمد :

تصدقي انا ايضا حسيتك مش طبيعية لما كلمتيني على الماسنجر !!!! لتكوني تعودتي على فرقانا وحسيتي انه دمنا ثقيل هههههههههههههه ربي يكون بالعون ويسمعنا منك وعنك الاخبار الحلوة

طيور الجنة قالن لي عليها بنات اختي وخلني اطلعها عندي ، لا ويتصلن ويقولن لي شفت النشرة متاع طيور الجنة حطي عليها هههههههههه

اشراقة :

ياماما هو انت فاكرة اني اكلم اي حد على الماسنجر ، لا صححي معلوماتك مش اي حد وخصييا الدببة

وربي يعينك على الشغل والكسل والتعب

نور النبوة :

اتصلي يابنت على سي احمد بلاش دلع ، وبعدين عدلي ساعتك على توقيت ليبيا علشان نقدر نتكلم مع بعض ، هذا اذا حابة تكلميني هههههههههههه

بالنسبة للاشراف والامتحانات تمااااااااااااام لانهم كل يوم مادة اللهم إلا الاحدين

لولو2008 :

شنو اخبار النوووووووم معاك ؟؟؟ اصحي يابنت

ليبيان :

الف مبروك على بنت خالتك ، والحمدلله انه تم كله على خير

اشراقه العنود
06-05-2008, 02:59 PM
هلا بنات

اليوم جاية كمان دفعة من أهل زوجي ههههههههههه خوفي أهل مكة كلهم يجووووو عندي هههههههههههههههههههههههههههه

بدورر يجوووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلامي للجميع

wafaa
06-05-2008, 03:00 PM
رتوجة :

ربي يعينك ، وبعدين هم ليش مايدرسون كويس وان شاء الله يدعوا لك بالخير

لولوسين :

اخبارك ايه ياجميل ؟؟ واخبار الخدامة معاك ايه ، ان شاء الله غير مش مطلعة عيونك هههههههههههههه

يومياتي

اليوم باحاول ان اصحح اوراق الطلبة ، لا اريد ازعاجا من احد ، فاهمين لا تدقون عليا الباب

ياريت الاقيكم تساعدوني على الاقل في المراجعة والرصد

المهم سلاماااااااااااااااااااااااااااااات للكل

وين وردة وفرح والله فيه وجوه غايبة هاليومين ان شاء الله اخبارهم تمااااااااااااااااام

wafaa
06-05-2008, 03:09 PM
هلا بنات

اليوم جاية كمان دفعة من أهل زوجي ههههههههههه خوفي أهل مكة كلهم يجووووو عندي هههههههههههههههههههههههههههه

بدورر يجوووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلامي للجميع

يارب يجوا عندك اهل السعودية كلهم ويزيدوك شغل وتعب هههههههههههههه اللهم لا شماتة

فـــــــــــرح
06-05-2008, 06:28 PM
مرحباااااااااااا يابناات ...ماشاء الله اليوميات اليوم مكثفه ..تعبت وانا اقرأها

لولوسين ...

تشرفنا بمعرفتك يالغاليه ..انا سعوديه من اصل يمني ....والان في بريطانيا للدراسه ..

وان شااااااء الله ننتظر خبر حملك عن قريب .حلووو التفااااؤل

وعلى ذكر الشغاااله انا الشيء الوحيد اللي ارتحت منه في الغربه هو الشغاله وعمايلها ..صحيح احتاجها

واتمناها خصوصا اذا كنت مريضه ..بس والله اذا رحت على السعوديه وبديت اتخصام مع الشغاله على كل شيء

اقول ماارتحت منكم الا في بريطانيا ..على الاقل عارفه وين احط اغراضي واحطها بأمان ماني خايفه ان شيء

ينسرق او يضيع ..

الورده ..

يااااااااارب تحيبي احلى تؤام (لينا ولمى ) على فكره اختي عندها لينا سمتها علي ويوم جابت بنت ثانيه سمتها لمى..

الحنونه ..

الله يشفي الوالده ويطمنكم عليها ..مأجوره يارب ..ولا تنسي الصدقه الرسول صلى الله عليه وسلم قال

(داوؤ مرضاكم بالصدقه )

وفاااااء ..

ياهلا وغلا بالابله وفاااء تسلمي ياذوق انو عجبك اسمي والله يخلي الماما هي اللي اختارته ..

على فكره انتي اسمك وفاء ولا بس نك نيم ..؟؟

نور النبوه ..

يااااااااااارب تطلعي حامل وتبشرونا بحملك انتي وكل بنات طبيبي ...

اشراقة ..

حلم البنت مرررررررره حلو انا كنت دايم اسمع جدتي تقول دنيا مقبله ..بمعنى دنيا حلوه ورزق ..

والله يعينك على اهل زوجك ويقدرك تسوين الواجب

هبوووش ..

وينك اليوم ..؟؟

ام جنان ..

والله احنا ببنتظر مثل ماقالت وفاااء ونشوف نتيجة الملفوف معااااك ..اذا ضبط بنمشي وراااااااااك لاني بصراحه محتاااااجه ريجيم

وبقوة حاسه اني صايره متينه وقلبي تعبان من هالسالفه ..

وخليك معانا في الدردشة يالغاليه...

هيوووف ...

خلالالالالالاص كشفنااااااااك وعرفنا الاسم خخخخخخخخخ ..اشلونك ياام حصه >>> مقدما

على الاقل اسم ام زوجك اهون من اسم امي زوجي اما انا اسمها يبدأ بحرف الفااااء وينتهي الهاااء

وعدد حروفه خمسه ........واتحدااااااااكم تعرفوووون

ليبيان ..

ماقلتي لنا كيف كان الزواج اللي رحتيه ..؟؟ >>>>>>>> مشتاقه للزواجات

وكيف طلع شكلك ..............؟؟

تحياااااااااتي لباقي البنات

غناة الروح ..حنين ..الذهبي ...الجاسم ..رنا ..سنوات الضيااع ...حمامة ..دفستون ...ام هاني ..ريتاج ..ام محمد

فـــــــــــرح
06-05-2008, 06:34 PM
يالله يابناااااااات كل وحده تقول وش مخططين للصيف ........؟؟

يمكن نستفيد من افكااااااار بعض ......مين اللي مسافره ..ومين اللي ناويه تعمل تغيير في بيتها

او مين اللي عندهم زواجااااااااااات في الصيف ..

دعـــــــــــــوه للنقاااااااااااش جميعـــــــــــاً...........،،،

هــيــوف
06-05-2008, 06:54 PM
مسائكم قشطه بالفرواله << قديمه خخخ

لولو سين اكيد عرفتيه الحين وفوئه وفروحه ماقصروا اقول لاتجاوبون قاعدين يجاوبون ههههههه اللهم آمين يارب يرزقك بالقريب العاجل ونسمع اخبار تسعدنا من المغرب الى الخليج << درس جغرافيا ..

وفوئه مسائك فستق ماشاء الله وش عرفك بالاسماء الخليجيه بس والله طلعتي شاطره يابنت بس كأنك ماقريتي اني قلت اللي تعرف الاجابه تحتفظ فيها لنفسها هههه ..
والله يعينك على التصحيح وكأنك تتهربين منه اشوف جالسه تسولفين مع البنات على العموم ازا بدك شي مساعده نحن على اتم استعداد تدرين انا هالسنه بفتك من التصحيح لاني باخذ اجازه امومه مبكره وباقي على اختباراتنا تقريبا اربع اسابيع او اكثر ..

لولو 2008 يارب ياكريم يرزقك من حيث لاتحتسبي ونفرح بشوف ضناك ياااارب انه ولي ذلك والقادر عليه ..

جنان بصراحه فكره الملفوف اول مره اسمع عنها يللا فرصه احطها بعد الولاده عشان اذا رجعت ماتجلس وفوئه تضحك على جسمي المخصر خخخ
ويارب ياكريم تخسي بدون اضرار يارب وكل من بغى الرشاقه ..

ام محمد اللهم آمين ونسمع عنك اخبار حلوه قريب ..

ليبيان الله يتمم عليكم السعاده يااارب ويجعل ايامكم كلها افراح ..

نور يللا على قوله وفوئه وروحي للدكتور حمودي فعلا على الاقل تطمني وتعرفي اذا كان هذا طبيعي او لا خلي عنك الكسل ..
نور من اللي مايكلمك بالماسنجر والله انا ماشفتك ترا يعني لو تكلمتي وانا مش واخذه بالي امانه ماتزعلي مني << احتياطا تعتذر خخخ انا مااستغني عن سوالفكم الحلوه ..

اشراقه ماشاء الله الله يديم عليك صحته يااارب وهههههههههه حلوه ال مكه كلهم يجون طيب ليه ماوراهم دومات الله يعينك بصراحه على ضيافتهم .. انا اذا جاني ضيوف حتى لو اهلي مااعرف ارتاح يعني بس تلاقيني ادور وارهق نفسي خخخ حتى لو قالوا اجلسي وارتاحي مااعرف اجلس آكل بنفسي ..

فروحه ههههههه ممتازه يابنت بس ممكن اخمن يمكن اسم ام زوجك فاطمه اذا فاطمه والله حلوووو انا احبه هالاسم ..
وحلو موضوعك عن الاجازه انا طبعا مقرره اولد ان شاء الله << بالله خخخ ..
والله الى الان بس افكر اروح على تركيا بس مو اول الصيف عشان البنت تكبر على خير واخاف تنمرض :(
طبعا بتكون بعد رمضان لانه صعب في رمضان اسافر اي مكان بس ان شاء الله تتيسر امورنا ..

رتاج طيب يابنت سهلي الاسئله هههههه الله يعينك بصراحه مادة الكيمياء صعبه اتذكر اني درستها في اول ثانوي ولا ادري وش سالفتها بس لحمدلله نجحت بقدرة قادر خخخخ

انا لا جديد بس انتظر زوجي يصحى واحط الغداء وبكرا عندنا حفله بالمدرسه الله يعينا على الحررر ..

فـــــــــــرح
06-05-2008, 08:02 PM
هيووووف ...

لاماحزرتي مو فاطمه خخخخخخخخخخخخخخ

وحلوه حكاية ناويه اولد في الصيف ..لايكون مو ناويه تولدين كمان ههههههههههه

يارب تولدي بالسلامه وتسافري انتي وابو حصه وحصه هههههههههه

وبعدين وش جااب على بالك تركياااا .........كل هذا من سنواااات الضياااع...!!!!

سنوات الضياع
06-05-2008, 08:58 PM
مسا الخير يا صبايا
وفوئة:
ولو نور يوخدك مني هههههههههههههههههههههههههههه خلص بدي اسحب منك النغمة حطي نغمة نور
وتسلميلي يا عيني ان شاء الله والله كريم
لولو2008:
ان شاء الله يا روحي تكوني حامل ويرزقك ياااااااارب بيبي ينورلك حياتك صحيح كم يوم الها غايبة عنك الحلوة؟؟
لولوسين:
تسلمي حبيبتي والله لو ما كان حمل شو بدو يكون شكلو الحلوة زهقت مني هربت الها شهرين تقريبا
هههههههههههههههههههههههههههه
أم محمد:
الحمد لله بخير بس والله نفسيتي تعبانة قربت امتحانات الجامعة cry وغير هيك قاعدة بستنى بقدري
فرح:
هلا والله كيفك حبيبتي؟؟؟
هيوف:
شو اخبارك حبيبتي طمنيني عنك صحيح متى رح تولدي بالسلامة ن شاء الله؟
رتوجة:
وانتي حبيبتي متى رح تولدي كمان وشو اخبارك؟؟؟
ام جنان:
هلا والله وغلا ببنت بلادي شايفة القلوب عند بعض لانو النغمة حلوة والمسلسل حلو والابطال احلى واحلى
ليبيان:
اكيد بدك تطلعي حلوة لانو روحك حلوة وان شاء الله تروحي الكوافير وبنتك عروس وابقي اعزمينا احنا وصحتنا عاد بنكون صرنا فسن اليأس
لانو رح نكون فسن اليأس وحالتنا حالة هههههههههههههههههه
اشراقة العنود:
هلا والله منورة وشو اخبارك؟
حنونة:
طمنينا على امك ان شاء الله تكون احسن من قبل
نور النبوة:
تسلميلي حبيبتي الله كريم ما تزعلي حبيبتي انا بكلمك عواطلية فاضية 24 ساعة مرابطة عالنت
هههههههههههههههههههههه لو جامعة الاخت ما داومت متل هيك

يومياتي:
متل ما انا ما في شي جديد بس اجو صحبات اختي وانبسطنا مع بعض وزوجي اليوم مداوم فالمستشفى مسائي
وبدي انام عند ماما ما هي جارتي وخلص
وسلااااااااااااام لباقي الصبايا

نور العين
11-05-2008, 11:09 AM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااك 00
مبروك اللوك الجديددددددددددددد للمنتدى 000
والله وحشني المنتدى 00 وما في المنتدى كتييييييييييييييييييييييييييير 00
وتمنيت اكون اول وحدة تكتب باليومياااات بعد ما يفتح 00
ياللا برسل قبل لا احد يسبقني هههههههههههه

ام جنان2
11-05-2008, 11:16 AM
مبررررررررررررررررررررررروك الستايل الجديد

كتيييييييير روعه

وحشتووووووووووووني موووت بنات

حبيت أشوف اذا رجع المنتدى

الي رجعه ان شاء الله اكيده

بس أخلص شغلي هلأ عندي شغل كتير

سي يووو ليتر

سلالالالالالام

نور العين
11-05-2008, 11:21 AM
هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااي

سبقتك يا ام جنون 000 hi:
كيفك يا عسل 00 وكيفهاا جنونة 00

لولو2008
11-05-2008, 01:09 PM
هااااااااااااااي صبايا hi:

وحشتوني ووحشني المنتدى الروعة

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام بايbye

LIBYAN
11-05-2008, 01:51 PM
هلا بنات
مبررررررررررررررررررررررروك عودة المنتدى

والله من غيركم الحياة مش حلوه
بس شو التغير الاول احسن مو
هدا الايام مشغوله
ام زوجى عملت عملية على رجلها غضروف
يعنى الناس ماشين جاين

يلا سلام

رتاج تاج
11-05-2008, 02:28 PM
مبروك رجعت المنتدى
وربي كرهت النت بعده
خخخخخخخخخخخ ادمان

سنوات الضياع
11-05-2008, 02:57 PM
الحمد لله على سلامة المنتدى
ومبروك عليكو يا صبايا اللوك الجديد بيجننننن
كيفكو صبايا والله اشتقتلكو

سنوات الضياع
11-05-2008, 03:20 PM
بنات ليه مش راضي يطلع صورة توقيعي
بس بيطلع الكلام؟؟؟؟

الهدى
11-05-2008, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات صحيح ما احد سال عني وينsl: رحت بس ما عليش باسال عنكم شو اخباركم
انا اليوم دخلت بالشهر الرابع وان شاء الله يرزق كل من يتمنى bye

سنوات الضياع
11-05-2008, 05:24 PM
الهدى الله يتمم الك على خير ياااااااارب
وتشوفيه معافى وسليم

هبه
11-05-2008, 07:01 PM
مساااااااااااء الفل على الجميع

كيفكم يا حلوات و كيف اخباركم ان شالله الكل بخير

اشتقت كثير للمنتدى و اخباركم في هذا الانقطاع الطويل و ان شالله ما ينعاد يارب

انا صاحيه من بدري ان و الاولاد و فرحت لما شفت المنتدى شغال و جلست اقرا كل اللي فاتني

بس الحين بقوم عشان اطبخ الساعه صارت 12 الضهر و للحين مو طابخه

اشوفكم ان شالله العصريات او المسى

سلاااام يا احلى بنات

هبه

اشراقه العنود
11-05-2008, 07:47 PM
هلاا بنات وحشتوني

والله أستفقدكم الله لايحرمنامن بعض ويرزقنا الذرية الصالحة ومبروك اللوك الجديد

سنوات الضياع
11-05-2008, 07:48 PM
هلا والله يا صبايا
اليوم اجتني الحلوة والشهر اللي فات ما اجتني
مين عندها فكرة عن السبب تطمني بالرغم انو عندي منتظمة
الله يعطيكو العافية

ام محمد
11-05-2008, 09:08 PM
كيفكم ياحلوين شو اخبارك
مبروك الستايل الجديد

سنوات الضياع
خيرها في غيرها ان شاء الله خير
انا اسمع بيكون ضعف في تبويض او خربطت هرمونات لهيك فاتتك شهر

هبوش
كيفهم اولاد
والله يعطيك الف عافيه

ام جنان
كيفك وكيفها جنونه الله يخليها ويرزقك باخ لهاا

نور
الحمدلله على رجعت المنتدى ملل من دونه

الهدى
الله يتمم عليك يارب
وعقبال كل محرومة يارب

ليبيان
سلامه زوجك
الله يسر لكم وكيفهاا بنوتك

رتاج
كيفك وكيف حمل معك
وكيفهم اولاد

اشراقه
شو اخبارك

لولو
هلا فيك الحمدلله رجع منتدى

يومياتي
مليت من دون ... المنتدى
واخباري لاشيء جديد
الحمدلله والشكر
سلااامي للجميع

هــيــوف
11-05-2008, 09:20 PM
عودا احمدا ان شاء الله ..

اشتقت لكم وحده وحده ونفره ونفره ..

نور العين
11-05-2008, 11:43 PM
سلااااااااااااام 00

كيفكم غالياااتي 00

هيوف 00

اشراقة 00

ام محمد 00

ليبيان 00

هبة 00

رتوجة 00

سنوات الضياع 00

لولو 00

وين باقي الحبوباااااات 00

وفوي الغالية 00

لولو (أم أنس ) 00

فروحة 00

غناة الروووح 00

الجاسم 00

حمااامة 00

الوردية 00

حنين 00

أم يزن 00

رنااااا 00

بوبة الحبوبة 00

ام هاني 00

الذهبي 00

وباقي الحلواااات 00 00

دعواتكم
نور النبوة

نـظـرة أمـــــل
12-05-2008, 12:12 AM
نسيتينى يا الغاليه
ما اشتقتوا لى
والله مشتاقه لكم
حيييييييييييييييييييييييل

كنت مفكره ارجع وبطنى فى جنين
بس لك الحمدوالشكر

وانا املى بالله كبير ان يرزقنى قرررررررررريب
يااااااااااااااااااارب

الذهبي
12-05-2008, 12:41 AM
كيفكم بنات

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووني

ومبروك رجعة المنتدى

الورده الورديه
12-05-2008, 02:32 AM
مبروووووووووووووووووووك رجعة المنتدىىىىىىىىى

بس بنات شرايك باللوك ................ ماعجبني :) احسه ابيض واسود الالوان فاهيه

او عندي بس

نظرة امل ............ هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااا وحشتينا ان شالله يارب قريب بطنك يمتلي بتؤام

الحنونه44
12-05-2008, 03:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشتقت لكم يا بنات اليوميات وربي

وأشكر كل من سأل عني غناة الروح وإشراقة العنود وسنوات الضياع وام جنان ولولوسين وووفاء والكل الكل سأل وربي ما قصرتوا حبايب قلبي

يومياتي بأسبوع كامل كنت مع والدتي بالمستشفى حدث عندها نزيف شديد ووصل دمها 5
لمن اعطوها الدم جاها زي بداية الازمه القلبيه بسبب تحسسها من الدم وتعبت كثير اعطوها كرتيزون ومضاد للتحسس
والحمدلله مشى الامر معها لمن حددوا العمليه معها وصوموها المسكينه قالوا لا لازم نأجلها لان بالخطأ واحد من العلاجات مسيل للدم

مسكينه ضاق صدرها تبغى تستأصل الرحم وترتاح لأن نزيفها من 11سنه لكن زاد هذي السنه سبحان الله

كنت عندها بالمستشفى بالرياض وتركت زوجي ياقلبي بالشرقيه لوحده وكنت كل يومين انام 5 ساعات في البيت لان ما في سرير عندها وتعرفت على مرافقه وحده من المريضات ونجلس نتمشى بالاسياب واذا شفنا مريضات سهرانات تعرفنا عليهم وسهرنا معهم كانت ايام ماادري كيف عدا اسبوع كذا

والحين طلب مني الدكتور انزل وزني لاقل من الطبيعي خلصت 3 كيلو باقي 7 بصيييييييييييييييح

من اليوم ان شاء الله ببدأ بريجيم الشمام الله كريم امس زوجي جاب لي كارتون ادعوا لي انحف

أحبكم في الله

الورده الورديه
12-05-2008, 03:27 AM
الحنونه .. حمدالله على سلااااااااااااااااااااااااااااااامة الوالده ماتشوف شر وكيف رجيم الشمام ؟

الحنونه44
12-05-2008, 03:31 AM
الحنونه .. حمدالله على سلااااااااااااااااااااااااااااااامة الوالده ماتشوف شر وكيف رجيم الشمام ؟

الله يسلمك يا الغلا

ريجيم الشمام او البطيخ الله يسلمك ينزل كل يوم كيلو وبالذات مع الرياضه لو ربع ساعه بس

قريت عنه كثير وان شاء الله مافيه ضرر هو افضل انواع الريجيم يعني من هينا الى بعد كم يوم بحول اسمي من الحنونه الى بطيخه والله كريم

ام محمد
12-05-2008, 03:34 AM
كيفكم

اشراقه
الله يسلمك يارب

والله معقولة ..........نظرةامل هناا
مومصدقة وحشتيناااااااااااااا يمكن حتى نستيناا
والله من يومين ببالي وكنت بتصل فيك بس للاسف رقمك مادري وين راح
الله كريم هو رزاق
وين كنتي غاطه

الورده الوردية
والله لون لقيته حلووه هادئ
مايوجع عيون ههههههههههه

الحنونه
اهم شيء سلامتها
والله يشفيها يارب
والله نفس امي حالتك امك بس مارضيت تشيل رحم
لانماتقدر تتبنج معها ضغط
الله يشفيهم ويخليهم ولايحرمنا منهم

يومياتي
رحت بيت سلفتي سهرت عندهم والان رجعت
سلامي للجميع بقوم اصلي وبقرا بلقران
وبناام ان شاء الله

الحنونه44
12-05-2008, 03:36 AM
هلا أم محمد

انا امي عندها ضغط وسكر وكليسترول والله يكون بالعون

رهينة القيود
12-05-2008, 04:32 AM
هلا اعضاء منتدنا الحبيب

تتقبلوني ضيفه معاكم في يومياتكم

LIBYAN
12-05-2008, 12:08 PM
هلا بنات

نظرة امل : ياهلا بيك وين الغيبه والله انت باالقلب قلت يمكن ملت منا ومن حكينا
ربى يرزقك عن قريب

نور النبوة : كيف الحال يا حلوة ربى يرزقك

حنونه : الف سلامه على الوالدهوربى يكونفى عونك على هدا الرجيم وتاكلى هدا بس طول اليوم والا فيه تغير

سنوات الضياع : انا كمان الحلوة مشرفه ومبهدلتنى

ام محمد: موزوجى المريض امه هيا المريضه شو بدات سوالفك

ورده الورديه : شو رايك من راى حتى انا ما عجبنى التغير حسيت الاول احسن

رهينه القيود : ياهلا بيك مهنا بس ليش اخترتى ها الاسمربى ما يجيب قيود
وسلامى لكل البنات

وفاء وهيوف و هبه وغناء الروح واشراقه والدهبى وام جنان ورنا ورانيا وزينب وفرح وحنين وحمامه الوفاء
ورتاج وان شاء الله ما نسيت احد

فـــــــــــرح
12-05-2008, 01:41 PM
مرحبااااااااا بنااااااااااات ..........

مبرووووووووووك رجعة المنتدى باللوك الجديد ...تصدقون يابناااات كل يوم ادخل والاقيه مقفول..

وامس ماقدرت ادخل لاني كنت مشغوله ...وحلمت وانا نااايمه ان المنتدى اشتغل ..وصدقوني تأكدت

انه اشتغل من الحلم وفعلا اول مادخلت لاقيته موجود ...

عمركم شفتوا حب اكثر من كذا ................؟؟

الحنونه44
12-05-2008, 02:09 PM
رهينة القيود اكييييييييييييييييييييييد نقبلك
واذا المنتدى ما يوسعك عيونا لك

حياك الله

بس الله يعينك على اسالتنا

قولي كم لك متزوجه؟وهل عندك أطفال؟

بعد ما شفتي شيء باقي اساله كثيييييييييييييييييييييييييييره

هلا وغلا بليبيان شخبار بنوتك عروسه ان شاء الله؟؟؟؟

سنوات الضياع
12-05-2008, 02:10 PM
هلا والله يا فرح صار عنا ادمان عليه عشان هيك
الحنونة الله يعينك على الريجيم وانا نفسي اعمل ريجيم بس
ما بقاوم الاكل
رهينة القيود منورة اليوميات واكيد بنقبلك اخت النا بكل سرور
الحنونة وام محمد الله يشفي امهاتكو ويخليهم الكو يااارب ويطول عمرهم
وسلام لباقي الصبايا اشراقة ورتوجة وهبة وليبيان والوردة الوردية وكل الصبايا

الحنونه44
12-05-2008, 02:16 PM
اللهم آمين الله يجزاك خير يا سنوات

انا بديت من اليوم ريجيم البطيخ او الشمام قريت عنه كثير والكل جربه ينزل كيلو في اليوم دعواتكم

سنوات الضياع
12-05-2008, 03:20 PM
الحنونة والله شجعتيني
بدي اعمل متلك يمكن تزبط معنا بس نضعف
هههههههههههههههههههههههههه
هلأ طلبت من جوزي شمام بس هاد الريجيم ما الو
تأثير على التبويض الواحد مش ناقصو والله
والله يقدم اللي فيه الخير

الحنونه44
12-05-2008, 03:27 PM
الحنونة والله شجعتيني
بدي اعمل متلك يمكن تزبط معنا بس نضعف
هههههههههههههههههههههههههه
هلأ طلبت من جوزي شمام بس هاد الريجيم ما الو
تأثير على التبويض الواحد مش ناقصو والله
والله يقدم اللي فيه الخير

ان شاء الله ما يضر قريته عنه كثير قبل لا ابدي فيه بإمكانك تبحثين بالجوجل وتتأكدين

نور العين
12-05-2008, 04:05 PM
يا مساااااااء الخيراااااااااااات 00 على احلى بناااااااااااات 00

نظورة 00
يا هلا بالغلا 00 توه نور المنتدى بوجودك 00 ونحناا ما نسيناك ممكن انتي يلي نسيتيناا00 وانا لما بدخل على المسن اتمنى تكوني موجودة مشان اكلمك 00 بس ما بلاقيك 00 وان شاء الله نشوفك دووووووووم ما هو يوووووووووووووم 00 اوكيييييييي :good

الحنونة 00
الحمد لله على سلامة امك 00 وما تشوف شر ان شاء الله 00 والله يقويك على الريجيم وتوصلي للوزن اللي بدك اياه 00

الوردية 00
انا من رايك ما عجبني اللوك الجديد للمنتدى 00 من نا حية اللون والتصميم 00

ام محمد 00
اهيء اهيء ما سألتي عني :045: معليش انا بسأل عنك 00 كيفك حبيبتي وكيف امورك 00

رهينة القيود 00
يا هلا فيك حبيبتي اخت غالية على قلوبنااا 00 وزي ما قالت لك الحنونة هاتي بطاقتك الشخصية 00

ليبيان 00
هلا بام مريومة 00 والله يسمع منك يالغالية 00 وربي يحقق جميع امانيناااااا 00

فروحة 00
هذا حلم الحقيقة ههههههههه 00 اي والله صدقتي عمرنااا ما شفناااااا حب اكثر من كدا 00

وفوي 00
وينك لهلأ ما شرفتيناااااا 00

يومياتي
اليوم الصبح حلمت حلم مزعج ونهضت من الساعة ستة وراسي بينفجر من الالم وقمت اكلت لي تفااحة واخذت لي بندول وللحين مو جايني نووووووووووووم 00 وزوجي اليوم ما راح على العمل يقول تعبان وقضا اليوم كله
نوووووووووووووووووووووووووم <<<<<<<<<<<<< سرق نومي 00 وانا قاعدة عم بحرسو 00
وبعد شوي بيروح على الدراسة وانا لااااااا نوووووم ولا طلعة اهيء اهيء cry

افففففففففففف سنة وانا قاعدة عم بكتب الكيبورد خربااان وبعض الاحرف ما عم بتنكتب الا لما اضغظ بقوة
ياللاا الحين اقول لكم باااااااااي 00 صدعت راسكم خخخخخخ

دعواتكم
نور النبوة

الحنونه44
12-05-2008, 04:13 PM
الله يسلمك يا نور الله كريم

تسلمين يا عسل

نور العين
12-05-2008, 04:20 PM
الله يسلمك يالحنونة 00 انتي العسل كلووو 00

الحنونه44
12-05-2008, 04:25 PM
يسلمووووووووووووووووووووووو

<<<<<<= صار وجهها طماطم

نور العين
12-05-2008, 04:41 PM
هههههههههههههاي

يقطع ابلسيك يا الحنونة

نور العين
12-05-2008, 04:44 PM
على فكرة بنااات هذا اللوك للمنتدى مؤقت <<<<<<<< على حسب ما فهمت 00 والعهدة على الراوي ;)

الحنونه44
12-05-2008, 04:54 PM
عسى مؤقت لان ماادري احس اني ضايعه والجو مغبر عندي

رهينة القيود
12-05-2008, 05:27 PM
رهينة القيود اكييييييييييييييييييييييد نقبلك
واذا المنتدى ما يوسعك عيونا لك

حياك الله

بس الله يعينك على اسالتنا

قولي كم لك متزوجه؟وهل عندك أطفال؟

بعد ما شفتي شيء باقي اساله كثيييييييييييييييييييييييييييره

هلا وغلا بليبيان شخبار بنوتك عروسه ان شاء الله؟؟؟؟

هلا وغلا مشكورين خجلتوني

انا متزوجه من سنتين هالشهر بدخل الثالثه ان شاء الله

ما عندي اطفال طبعاً ادعولي بذريه الصالحه

انا مستعده لاسلاتكم ومبسوطه فيها

رهينة القيود
12-05-2008, 05:32 PM
رهينة القيود منورة اليوميات واكيد بنقبلك اخت النا بكل سرور

تسلمي يا قلبيbye

الحنونه44
12-05-2008, 05:36 PM
حبيبة قلبي رهينة

تسلمين يا عمري

باقي الأسئلة:
ايش المشكله اللي تعاني منها وهل زوجك يعاني من اي مشاكل؟؟

كان سبب في تأخر الانجاب

ام محمد
12-05-2008, 05:56 PM
الحنونه
انا صحيح معها ضغط بس كثير مرة سوت عمليه الفتق
والمخدر مايأثر عليها هيا تحت عمليه صحيت
وماعادوا يعرفوا كيف يخلص الخياط لهيك ماتقدر تشيل الرحم
الله يكون بلعون يارب
ليبيان
ههههههه والله تلخبطت
يمكن لان تذكرت امي يوم عمليتهاا
وعلى كل حال سلامتها يارب
رهينة القيود
هلا فيك معناا واكيد يسعدنا انضمامك اليناا
بطاقتك الشخصية هههه عرفت كم سنة لكي متزوجة بس من وين

فرح
ههههههه تحلمي بلمنتدى
اه والله مانقدر من دونه
انا كل يوم دايق خلقي
سنوات الضياع
الله يسلمك يارب
نور
كيف ماسالت عنك
رديت عليك باول رد
والحمدلله انا بخير
يومياتي
زوج اختي مدرب رياضة اليوم تصلت في وقالت انه
وقع على راسه والحمدلله جاءت سليمة
بس قالو له ان لازم يتاح ولايحرك راسه
الله يشفيه يارب
والحين بطلع شوي بقوم ارتب اغسيل وبرجع
سلاااام

صحيح لولو شكلها ماعرفت ان منتدى رجع
امس ماشفتها ان شاء الله خير حتى وفاااء

ام ندوره
12-05-2008, 06:02 PM
مرررررررررررررررررررررررررررررحبا ع اااااااااااغلى الغااااااااااااااااااااااااااااليين bye bye bye bye

مسااااااااااااااكم فل وورد وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااسمين

اولا مبروووووووووووووووووووك اللوك اليديد للمنتدى الصرااااااااااااحه يجننvery_good very_good very_good very_good

ثانيا ووووووووووووووووووووحشتووووووووووووووووووني

welcome welcome welcome welcome

ثالثا دعيت للجميع بدون استثناء اسمياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا

yarub yarub yarub yarub

والله يتقبل مني ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء الله

واخيرا بارجع لكم بعد قراااااااااااايتي ليومياتكم الحلوه وان شاء الله في ااااااااااااخبار حلوووووووووووووه

الحنونه44
12-05-2008, 06:25 PM
الله يشافي ويعافي امهات المسلمين جميعا

هلا بك يا الجاسم

الورده الورديه
12-05-2008, 07:12 PM
نور النبوه .. ان شالله المنام خير

الجاسم .. عمره مقبوله

الحنون .. اليوم بثلاجتي شمام وعلى طول جيتي ببالي

ام بكر .. هههههههه احلامك تصدق

حيااااااااااك رهينه

وتحياتي للكل

اليوم اشتغل على بحث لاخوي طالبه مني :)

om hani
12-05-2008, 07:18 PM
كيفكم بنات الحمد لله على رجعة المنتدى اشتقت لكم كثيييير bye

امس دخلت على السريع اسلم عليكم رحت شوية المطبخ واتفاجئت اخوان زوجي احتلوا النت واكيد طبعا مسحوا كلامي ان شاء الله بس مايكونوا قروه!

النت بدون منتدى ما لها اي معنى مع اني مش كثير اشارك بسبب التعب بس المهم اقرا اخباركم واطمن عليكم

نور النبوة كيفك حبيبتي شفتي دكتور او لا عشان تتطمني اذا كان في حمل او لا لان بعض السيدات يجي لهم لون بني ويطلعوا حوامل

ام جنان كيفك الله يعطيك اخ او اخت لبنتك في القريب العاجل وكلامك عن الملفوف شوقني اجربه بس مش الان بعد الولادة ان شاء الله

الحنونه وام محمد الله يشفي امهاتكم ويخليهم لكم ويخلي لي اهلي

ليبيان حمدلله على سلامة ام زوجك

اشراقه مبروك الرشاقة حسرتيني على جسمي تصدقي تعقدت منه بسبب سلفتي الله يصلحها دايما تقول عني سمينه مع انها هي
اسمن واضخم مني كل الناس يقولوا اني مش كثير سمينه مش عارفة ليش هي الوحيدة شايفاني برميل!!!!!!!!!!!!!

فروحه حبيبتي حلمتي المنتدى!انا حلمت بنات المنتدى مذكرة بس هبه بس مش مذكرة كيف كان شكلها
ها يا فروحه نويتي تشرفيني في عقد اخو زوجي في 31-5
منطقة الحفل اسمها ليتون ستون ياريت تجي بيكون ان شاء الله يوم سبت
بنت خالي عايشة في شفيلد بس مش اكيد تحضر لان زوجها دايما مشغول كان نفسي اعرفك عليها بس خايفة اسبب مشاكل لها لان عمتها الله يهديها عامله حياتها جحيم الله يعينها

لولوسين كيفك حبيبتي سامحيني من زماااااان مادخلت المسنجر حتى مش عارفه اخبار زينب يارب تكون بخير

رهينة القيود اهلا فيكي بيننا

واسلم على كل البنات سنوات الضياع ولولو ووفاءوهبه ونظرة امل وهيوف والجاسم وووووكل واحدة تكتب في اليوميات

الحنونه44
12-05-2008, 07:24 PM
انا صرت بطيخه

اتصدقين اكلتها ومعدتي فاضيه بغيت اموت

وحلفت على نفسي اخليه عشا بس لان معدتي مره حساسه

الورده الورديه
12-05-2008, 07:46 PM
السلاااااااااااام

ام هاني ... الله يوفقة طيب احنا مو معزومين هههههههههههههههه

الحنونه .. هههههههههههههههه ياحليلك يعني الرجيم بس تاكلين جح صبح وليل مافي شي دافي ؟.؟؟

الحنونه44
12-05-2008, 07:56 PM
ايه واكسر الخاطر مره

منسدحه معدتي تعورني تتقلص مستغربه وش اللي دخل فيها؟؟؟

ماخفت لمن اكلت خفايف

انا وجهي وجه ريجيم

الورده الورديه
12-05-2008, 08:21 PM
عاد البطيخ سكريااااااااااااات زي المويه والسكر ههههههههههه

بس ماعليك واصلي واحنا وراك .. انا مااااااا انبسط الا اذا اكلت

دايمن اسوي مناحه وغلقه واذا اكلت انبسط\ هههههههه الله يعينك

om hani
12-05-2008, 08:26 PM
الوردة الوردية الا حبيبتي معزومة انت وبنات المنتدى هههههه

بس الاف الكيلومترات تفصلنا يعني فرح في امكانية تجي بيننا بس 3 ساعات

مبروك الوسام حاولت اشوف تصاميمك بس مع الاسف ولا صورة طلعت لي

الحنونة ريجيم الشمام ما تكلوا غير شمام!يعني اكل ثاني ممنوع!صراحة ما احب الريجيم كله حرمان

انا مش مفجوعة في الاكل بس نقطة ضعفي الحلويات الشاورما والبيتزا!!!يعني سندويش مع شاي يشبعني

لاني لما رحت المطعم اللبناني كان في ناس ياخذوا الشاورما فاتح شهيه مش ماين كورس!

على فكرة ابني اعجبه البيبي البنت الي في توقيعك

الحنونه44
12-05-2008, 08:35 PM
لا يا الورده افتحي جوجل وشوفي الشمام اقل فاكهه تحتوي على سعرات حراريه وسكريات

ام هاني يافديت ابنك الله يخليه لك وتحلى ايامه يارب

ام محمد
12-05-2008, 09:20 PM
الجاسم
عمرة مقبولة والله يستجب منك كل دعوة

الحنونه
امي يارب

ام هاني
الف مبروك لاخو زوجك
واللهم امين يارب

الهدى
12-05-2008, 09:30 PM
السلام عليكم
الحنونة سلامة الوالدة والله يقومها بالسلامة , والله انا كمان عجبني توقيعك بس احس انه صبي مش بنت
سنوات الضياع الله يخليكي ويرزقك يارب وكل من تتمنى
سمعت انه المانيا صارت اغلى من قبل والله يعين والله ما كيف بدي ادبر اموري لوحدي
وتحياتي لكل الحلوات في يومياتي .

الحنونه44
12-05-2008, 11:05 PM
هلا بك الهدى

ايوا اشوفه صبي مو بنت

لكن ملامحه بنوته

ام محمد
12-05-2008, 11:15 PM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات رايحة اطق وامووووووت
دايق خلقي وبس ابي ابكي
مادري ليه مزعوجه كثيرااا ومابعرف شو

وكله من يلي عندي

اعم اتحمل اي شيء ادري نفذ صبري
ياربي الله يصبرني والله راح طق
وماحدا حاسس فيني

الحنونه44
12-05-2008, 11:27 PM
ليش يا ام محمد عسى ما شر يا الغاليه........؟؟؟؟

الحنونه44
12-05-2008, 11:32 PM
ام محمد هذا الصوت يشرح الصدر تفضلي

http://www.youtube.com/watch?v=DK3gmQyMcm8

سنوات الضياع
12-05-2008, 11:35 PM
مسا الخير يا صبايا
والله انا متنكدة كتير
امبارح شرفت الحلوة ساعتين ووقفت
واليوم رحت عالدكتور كان طالع عندو مشوار cry
قولتكو يا صبايا معقول الكلوميد والابرة عملو مضاعفات عندي؟؟؟؟
والله ما بعرف انام من القلق
سوري ازعجتكو بس ما الي غيركو افضفض الهم

الحنونه44
12-05-2008, 11:38 PM
اشفيكم اليوم البؤساء

سنوات ياقلبي ان شاء الله خير لا تخافين

اسمعي الرابط اللي حطيته فوق ردك

rana22
12-05-2008, 11:44 PM
كيفكم بنات......عودا حميد
علي فكرة انا اليوم عندي مناسبة سعيدة وهي......

عيد ميلادي....

اليوم بتم26 ان شاء الله تعالي
سلامي لكل البنات

سنوات الضياع
12-05-2008, 11:46 PM
الحنونة قصدك الشمام ولا البطيخ
احمر ولا اصفر يعني عشان ابدى ريجيم؟؟؟

rana22
12-05-2008, 11:47 PM
سلامة الوالدة......يا حنونة
فرج الله عليك......يا ام محمد
سلامتك.....سنوات الضياع

الحنونه44
12-05-2008, 11:47 PM

كل عام وانت بألف خير يا الغاليه رنا

لولوسين
12-05-2008, 11:49 PM

أولا مبروووووووك عودة المنتدى بشكله الجديد وان شاء الله فاتحة خير على كل من يزوره أو عضو فيه واللون حلو والشكل راقي تسلم ايد الي اشتغلوا عليه

المهم البنات كلهم وحشيني وان شاء الله بقرا يومياتكم المثيييرة هههههههههههه وبرجع أكتب لاحقا لأني هلا تعبانة وبدي أصلي وأنام ان شا ءالله لأني في ها اليومين كنت مسافرة عند أختي ولسه راجعة بالقطار ها المساء وما في حيل أكتب وأحكي بكرة ان شاء الله أكلمكم وأشوفكم يا حلوات

يا الله تصبحوا عى خير وفي أمان الله

الحنونه44
12-05-2008, 11:49 PM
الشمام ياقلبي

بس انا تعبت معدتي اليوم لان مو متعوده على كذا اكل من بدري

rana22
12-05-2008, 11:50 PM
مشكوووورة حبيبتي.....حنونة

الحنونه44
12-05-2008, 11:53 PM
تستاهلين اكثر ياقلبي لكن هذا اللي اقدر عليه

رتاج تاج
13-05-2008, 12:18 AM
سلام على اخواتي
رنا سنه سعيده
سنوات الضياع يااارب تحملي
ام محمد شو فيك سلامتك من الطقه ربي ينصرك
يومياتي
انا من امس وبكره غايبه تعبانه كثييييييييييييييييييييييييييييييييير انفلونزا شديده وعطاس والتهاب بالشعب والتهاب في المهبل واملاح وزلال
شووووووووووووووووووووووووووووو اقولكم الى الحمد لله اريد دعواتكم مدري شهر تعبت 3 مرات اللهم اجرني

سنوات الضياع
13-05-2008, 02:25 AM
والله اليوم حلقة سنوات الضياع بتقطع القلب
خلصت علبة محارم وانا بحضرو والله الواحد لحالو منكد وكملو عليه
cry cry cry cry

رهينة القيود
13-05-2008, 02:32 AM
أيه والله

سنوات الضياع اليوم ازمني نفسياً

الواحد يبقى يطلع من الحاله النفسيه السيئه مو عارف

المهم شخباركم يا صبايا

اشتقت لكم

اشراقه العنود
13-05-2008, 09:11 AM
صباح الخير

وحشتوني

أنا الحين رايحة النادي أن شاءالله بنات ادعولي وزني ينزل بصحة وعافية خلاااااااااااااااااااااااااص أبغى أضعف يارب سهل علية

أن شاء الله اليوم يكون حلووووووووووو عليكم

تحياتي وسلامي للجميع

نـظـرة أمـــــل
13-05-2008, 10:31 AM
كيفكم

اشراقه
الله يسلمك يارب

والله معقولة ..........نظرةامل هناا
مومصدقة وحشتيناااااااااااااا يمكن حتى نستيناا
والله من يومين ببالي وكنت بتصل فيك بس للاسف رقمك مادري وين راح
الله كريم هو رزاق
وين كنتي غاطه

هلا وغلا بالغاليه
انا والله الحمدالله باحسن حال
بس مريت بظروف ما يعلم فيها الا الله
والطيب مافى احد ينساه

نـظـرة أمـــــل
13-05-2008, 10:36 AM
هلا بنات

نظرة امل : ياهلا بيك وين الغيبه والله انت باالقلب قلت يمكن ملت منا ومن حكينا
ربى يرزقك عن قريب

انا موجوده
والحمدالله مريت بظروف
والحمدالله ما امل منكم

نـظـرة أمـــــل
13-05-2008, 11:08 AM
يا مساااااااء الخيراااااااااااات 00 على احلى بناااااااااااات 00

نظورة 00
يا هلا بالغلا 00 توه نور المنتدى بوجودك 00 ونحناا ما نسيناك ممكن انتي يلي نسيتيناا00 وانا لما بدخل على المسن اتمنى تكوني موجودة مشان اكلمك 00 بس ما بلاقيك 00 وان شاء الله نشوفك دووووووووم ما هو يوووووووووووووم 00 اوكيييييييي :good

هلا وغلا
هلا بنووووووور الغاليه
وان شاء الله تشوفينى على طول ان شاء الله

اشراقه العنود
13-05-2008, 03:07 PM
نظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة أمل ,,, كيفك يالغالية دوبني أعرف انك دخلت المنتدى زمان عنك

يالغالية يارب يفرح قلبك يارب

حنونة ,,, الحمدلله على سلامة أمك والله يعطيها العافية

الحنونه44
13-05-2008, 03:12 PM
يعافيك ربي يا اشراقه

هبه
13-05-2008, 06:18 PM
سلاااااااام جميعا

اشتقتلكم كثير بس مشغوووووووله بالريجيم و الرياضه

و الحمد لله في عزيمه و اراده قويه بس امس لعبت رياضه شديده و شلت اثقال فايديني بيوجعوني كتيييييييييير

الله يهديها المدربه شدت علي بزياده امس

الحين بطل اجيب الاولا

بشوفكم بس ارجع ان شالله

سلااااااااااااام

هبه

الورده الورديه
13-05-2008, 06:18 PM
هلا

ام محمد .. الله يعينك يااااااااااااااااااارب

الحنونه .. انتبهي ترا البطيخ مياه اخاف تجيك حالة استسقاء هههههه من كثر المياه ,,,,, كويس انه شمام لان البطيخ موكويس

رنا .. عقبال مية سنه انتي مواليد كم شكلك مواليدي :)

سنوات الضياع .. آآآآآآآآه من هالمسلسل صدق سنوات ضيااااااااااع وخساره انا مقهوره عشان يحي مره احبه
لدرجة حلمت فيه اليووووووووووم هههههههههههههه لايسمعني زوجي

اشراقه .. يارب تنقصصين كووووووالي مو كيلو

نظوره .. والله مكانك خالي
يومياتي

بكره عندي عزيمه وودي بطريقة الفصوليا السلطه الحاره من يعرفها ؟؟؟
وعطوني احدث حلى قهوووووووووووه بلي ابي فزعتكم

اشراقه العنود
13-05-2008, 06:40 PM
هلا بنات

هبة ,,, هلا والله الله يعينك انا اليوم والله جسمي مكسررررررررررر ومني قادرة اتحرك هههههههههههههههههههههههه

والي يبغى دح ميقول أح ههههههههههههههههه

الوردية ,,,الله يسمك يارب أدخلي بيت حوووووووواء رهيب قسم الطبخ

فـــــــــــرح
13-05-2008, 06:44 PM
سبحاااااااااان الله الورده انا مثلك داخله ابغى اطلب حلى قهوه من البنااااااااااات

يوم الجمعه بنادي صاحبااااتي وياريت وحده تعطينا حلى بس يكون سهل ومميز ...>>>>>>> بعد تتشرط

فـــــــــــرح
13-05-2008, 06:57 PM
مرحبااااااااا بناااااااااااااااات ...

اشراقة ..

كيفك يابنت .؟؟ يالله شدي حيلك الين ماتصيري سمبتيك ...

على فكره اهل زوجك سافروا ولا لسه ..؟؟

الحنونه ...

كل يوم بيطلع ريجيم جديد ..انا سمعت عن ريجيم الشمام ..بس انتي جربي واذا ضبط بنتشجع ..

والحمد لله على سلامة الوالده ماتشوف شر ...

ام هاني ...

والله ياعيوني ودي اجي ..بس مااتوقع ...زوجي مشغوووول بشكل مع الدراسة لدرجة انه مايفضى يمشينا بالويك اند

بس ان شاااء الله خيرها بغيرها..ومشكوره يالغاليه على الدعوه

كيف الحمل معاك الان ..؟؟ انتي بأي شهر ..؟؟

لولوسين ..

يالله شاركي ننتظرك ...

هبوووش ..

لاتهلكي نفسك بالرياااضه ..اخاف بس تأثر على الرحم لاسمح الله ..خليك على الرياضه الخفيفه

نظرة امل ..

منوره عزيزتي ولاتقطعينا ..

ام محمد ..

الله يعينك ...بصراحه محد يلومك ..بس انتي اطلبي من رب العباد يلهمك الصبر ..

سنوات الضياااع..

انا بشوف سنواات الضياااع متأخره عنكم لاني بتابعها على ام بي سي المغرب العربي .. وامس بكيت لمن مات كماااال

والله رفيف كمان تحزن ..سبحان الله ذكرتني بنفسي ايام حملي تنومت اربعه شهوووور متواصله وانا حامل ..

كنت من الطفش اطلع اتمشى باسياااب المستشفى ..بس طبعا انا الحمد لله ماكنت مريضه في القلب مثلها...

نور النبوه ...

يسلمووووووو يالغاليه على السؤال .. كيفك انتي ..؟؟

تحياااااااااااتي لباقي البنات ...

هيوووف ...غناة الروح ..وفاااء ...الذهبي ...الجاسم ...ليبيان ...الهدى ... ريتاااج ...رهينةالقيود ...

وسامحوني لو نسيت اسم ...،،،

الحنونه44
13-05-2008, 07:30 PM
الوردة حراااااااااااام عليك لا تعقديني من البطيخ توني مقصصته وباكل منه مع زوجي :045:

فروحه الله كريم يا الغاليه هذا انا على وشك اصير شمام وان شاء الله فيه نتيجه مع العلم الحجيه شرفت اقصد ادوره وبطني ذابحني ودي اكفخ اي احد جنبي اليوم تهاوشت مع زوجي على ولا شيء :((قال لا حووووووووووووووول اكيد الدوره شرفت اليوم cry <<<<<<<<<= خابزني ولله الحمد yarub

سنوات الضياع
13-05-2008, 07:44 PM
مسا الخير يا صبايا
اليوم رحت على الدكتور وحكالي انو اعمل اشعة الصبغة
طمنوني مين عملتها بتوجع ولا ما بتوجع موعدها الخميس وميتة رعب منها
cry cry cry

الحنونه44
13-05-2008, 07:51 PM
ماادري والله يا سنوات الله يسهلها عليك يا ربي

هبه
13-05-2008, 08:03 PM
مساء الفل

انا رجعت البيت انا و الاولاد و خربت شوي في الريجيم اكلت شوي دجاج و قطعة مرتديلا

الحنونه ما عليكي من الورديه ما يضر باذن الله البطيخ
الاستتسقاء يصير م الاشياء المالحه مو الحلوه
و ربي يعينك على المحروسه و المها انا نفس الشي ما اطيق نفسي وقت اللي تجي

فرووحه و الورديه شوفوا قسم الطبخ و ان شالله تلاقوا اللي يعجبكم

ام محمد الله يكون بعونك و يفرجها عليكي يارب

اشراقه اي والله بس ان شالله نستمر متضايقه اني خربت من شوي

سنوات ليش ما تعملي سونار قبل الاشعه لأن مكن تكوني حامل طالما الدوره ما جات الا ساعتين و راحت
لأن من علامات الحمل انه ينزل شوي دم و خلاص و ان شالله خير يارب

ليبيان و لولوسين و نور و حمامه و وفاء و الكل ان شالله تكونوا بخير بريحلي شوي الحر بيقتلني

سلااااااااااااام

هبه

الحنونه44
13-05-2008, 08:07 PM
ان شاء الله الهبه

الله يعينا

هــيــوف
13-05-2008, 08:14 PM
السلام بنات كيفكم ان شاء الله تمام ..

طبعا انا هاليومين مره مشغوله شغالتي رفضت العمل وسفرناها خلاص واسوني :(

وتوني جايه من تنظيف دورات المياه والمطبخ المشكله اني كرهت المطاعم بعد اشهر حملي الاولى اهيء اهيء ..

ابي احد يفرصني لو سمحتوا خخخخخ ..

المهم اللي طلبوا حلى مره شفت حلى سهل مررره بس شكله غريب وحفظته عندي بالجهاز طبعا ماجربته بصراحه بس شكله اوكي شوفوه ..

الطريقه

الحلى الاول (الحلى الاخضر)

طـــ 1 . في الخلاط

4ـــ بيض............ 1كأس جوز هند.......... 1كأس حليب بودره........ملعقة باكنج باودر...........بيالة ماء ......نص بيالة سكر ..... ثلاثة أرباع بيالة زيت

يخلط في الخلاط ثم يصب في صينيه ثم تدخل الفرن حتى تشقر أطرافها

نخلط مقادير الطبقه الثانيه وهي علبة حليب محلى مركز و10 حبات جبن كيري وتصب فوق الطبقه الأولى ثم تدخل الفرن مره أخرى لكن النار من أعلى والصينيه تكون في آخر رف في الفرن

الطبقه الاخيره نضع جوز هند مخلوط بملون الطعام الاخضر

ونرصه فوق الطبقه الثانيه ونضعه بالثلاجه الى ان يبرد ثم نقطعه الى مستطيلات

بعد شوي بتشوفونه بالصوره مع الحلا الثاني ..

الحلى الثاني (حلى الخرفان)

كروسان جونيور يقطع طرفه كما في الصوره رقم(2)

يغمس في حليب مركز محلى ومن ثم يغمس في جوز الهند

ثم نركب قطعة الكروسان الصغيره على الكروسان المغمس من الجنب المقطوع بحيث يكون للاعلىكما في الصوره رقم (3)
ونرسم العيون بالهرشي بعود الاسنان

واخيرا معكم الصور

هــيــوف
13-05-2008, 08:17 PM
سنوات الضياع ..

الله يكتب لك الخير يااارب اشعه الصبغه تختلف من وحده للثانيه فيها الم بس خفيف مجرد وقت الدفع وهو ثواني وطبعا بنتحمل عشان خاطر العلاج ولعل الله يكتب لك الحمل بعده ..

صدقيني انا سويتها مرتين مره العام ومره قبل اربع او خمس سنوات ..

الله يرزقك وكل البنات ياااارب ياكريم

سنوات الضياع
13-05-2008, 08:25 PM
هبة حكالي الدكتور شكلها لخبطة بالدورة
وسوالي تلفزيون والجهاز شغال عالبطارية لانه الكهربا قاطعة
الحمد لله على كل شيء بس انا خايفة منها حكاية الاشعة
ان شاء الله تكون اخر شي
هيوف وبعد الاشعة بين معك شي فيها ومتى حملتي بعدها؟؟؟

اشراقه العنود
13-05-2008, 08:27 PM
هلا بنات

فرح ,,, هلا والله اهل زوجي الحمدلله سافرووووووووووووووووو بسلامتهم

هيوف ,,, الله يعينك هيوف طلبتك طلب ممكن تدعيلي لما بسلامتك تولدي وانتي بصحة وعافية ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

لأن يقولو الدعوى الي تولد مستجابة لا تنسينا الله يسهل عليكي

يومياتي ,,,

بطق من الطفش زوجي الا الأن تخيلوووووووو ماجاء من عملة

الساعة 8 ونص

يارب ارزقني بالذرية الصالحة الي تأنس وحدتي يارب

هــيــوف
13-05-2008, 08:28 PM
سنوات بعد الاشعه بس قالوا لي الانابيب مفتوحه الحمدلله وممكن تعالج اي التهاب او التصاق خفيف ..

طبعا هي تعتبر علاج انا صديقتي والله حملت مباشره بعد الشهر اللي سوت فيه اشعة الصبغه اما انا لا لم احمل الا عن طريق اطفال الانابيب ولله الحمد والمنه ..

وان شاء الله انك تبشرينا بالخير بعد ماتعمليها ..

سنوات الضياع
13-05-2008, 09:15 PM
الله يتمملك على خير ياااااااااارب
وتقومي بالسلامة وتشوفي البيبي معافى وسليم ياااارب
وما تنسينا من دعواتك

سنوات الضياع
13-05-2008, 09:23 PM
بس ارجع بدي احكيلكو شو صار معي
هلأ بدي اطلع وبس ارجع بداوم معكو

ام محمد
13-05-2008, 09:25 PM
كيفكم بناااات
الحمدلله انا اليوم احس من امس

وبارك الله فيك
لي عودة ان شاء الله
سلااامي للجميع

سنوات الضياع
13-05-2008, 10:30 PM
كنا بدنا نروح على دكتور تاني
لانو ماما مش مقتنعة بكلام الدكتور
انو هاي دورة طلعت الكهربا قاطعة عندو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي ما الو بخت لايتعب ولا يشقى
الحمد لله عىل كل شي
وبيطمنوني لانو جارتنا كانت متل حكايتي وما بين
عندها الحمل الا بالشهر الرابع بالتلفزيون
الله يقدم اللي في الخير

ام محمد
13-05-2008, 11:12 PM
سنوات

اله يسر لكي يارب انتي ارتاحي
وديري بالك على حالك وانتظري كم يوم ممكن حمل متاخر
الله يسرلكي

wafaa
13-05-2008, 11:56 PM
اهلا بنات انا النت عندي مقطوع اشتقت لكم وسلامي لكل

LIBYAN
14-05-2008, 12:10 AM
هلا يا حلوات

ورده الورديه : الله يكون فى عونك بس سلطه الفاصوليا اللى بعرفها مو حاره

لو بدك سلطه حاره نوع ثانى عندى بس ادللى

نظرة امل : ان شاء الله تكون الظروف خير

سنوات الضياع :ما اعرف بس ما تخافى ان شاء الله خير

وفاء : هلا بالطله

ام محمد : الحمدلله على التجسن وما تحملى هم وان شاء الله ربى يعوضك

رتاج : الف سلامه عليك ماتشوفى شر

هيوف : كيف احوال البيبى

فرح : شو حكايه حلو القهوة ماكم اه وشو جو بريطانيا اليومين

الهدى : الالسعار الغاليه فىكل مكان وشوفى لما يكونمعاك بيبى الله يكون فى العون

اشراقه : شو حال الريجيم بس الحمد لله نقصتى وزن كثير المرة اللى فاتت يعنى كم حا تنقصى

هبه : سلامتك ولو ما تعمل هكى ما تنشد العضلات
حنونه : شو حال الوالده ان شاء الله خير

لولوسين : كيف الحال

رنا :ان شاء الله العمر كله

LIBYAN
14-05-2008, 12:20 AM
بنات صاير معى شى غريب من يومين نزل منى شى بنى اعزكم الله

كنت بحسب انه دوره طبعا مع الم الدورة وبعدين ولا اثر لى اى شى

عملت تست الحما مافى شى

شو تتوقعوا

رتاج تاج
14-05-2008, 12:24 AM
بنات
كيفكم
والله حزنت لموت الشيخ امير الكويت سعد الصباح
إن القلب ليحزن

وان العين لتدمع

وانا على فراقك ياسعد لمحزونون

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد

ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...

اللهم ابدله دارا خيرا من داره

واهلا خيرا من اهله

وزوجا خيرا من زوجه

اللهم ادخله الجنه

واعذه من عذاب القبر ...

وارحمه وجميع موتى المسلمين

انا لله وانا اليه راجعون

رتاج تاج
14-05-2008, 12:26 AM
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

الهدى
14-05-2008, 12:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم رحت للدكتورة وما لقيتها طلع عندها عمليات وممكن اروح الاسبوع القادم
وعملت تحليل للبول اعزكم الله وطلع عندي فيه دم وخلايا بكتيريا وقالي زوجي انه اشرب ماي كثير .
ليبيان : افكر يا عزيزتي اني اشتري كل شيء قبل ما اسافر
وتحياتي لكل البنات في يومياتي

سنوات الضياع
14-05-2008, 01:15 AM
مين سمعك يا ليبيان انا الي شهرين على هالحالة
والله ما انا عارفة راسي من رجليي
الحمد لله على كل شي الله يقدم اللي فيه الخير

لولوسين
14-05-2008, 01:20 AM
السلام عليكم

مرحبا صبايا ان شا ءالله تكونوا بخير أولا أود أرحب بالأخت الجديدة رهينة والله يفك رهنك ويفرح قلبك وان شا ءالله ما تملي من اليوميات

أم محمد حبيبتي لاتحزني وخلي أملك بالله سبحانه كبيبر وزي ما قلتلك على المسن اضحكي ما في شيء بها الدنيا يستاهل الزعل

وفااااااااااء ميرسي على الكلام المقتضب وتسلملي التكنولوجياهههههههههههههههههه

فرح سألت عليك العافية وعلى قولك حلو التفاؤل وان شا ءالله خير وبركة

أم هاني مبروووووووووك العقد وان شا ءالله بالرفاه والبنين

وردة أتمنى لك عزومة تبيض الوجه وانت ما شاء الله عليك ما بينخاف عليك طباخة بريمو لسه سفرة رمضان بتاعتك بين عنيي ما نسيتها ههههههههههههههههههه

نور حبيبتي ازايك وان شاء الله تكوني اتصلت ببركات

ليبيان سلامتك وان شا ءالله يكون حمل وتجيبي أخ لمريوم وسلامتها الحاجة حماتك

الحنونة الله يعينك على الريجيم ويحقق حلمك يا رب وسلامتها الوالدة ومعافاة بادن الله

رنا كل سنة وانت طيبة وبصحة وسلامة وصحيح انت عمرك جيتي للمغرب عند أهل زوجك؟؟

سنوات الله يسمعك الأخبار الحلوة وبخصوص الأشعة عملتها مرتين اول مرة ما حسيت بشيء وبعد مروور سنوات طلب مني الطيبيب أعيدها وفعلا حسيت بعدها بآلام فظيعة الله لايوريك والغريبة انو النتيجة هي نفسها بس زيادة عداب ومصاريف على الفاضي الله يعوض علينا

هبوش الله يعينك على الرياضة والريجيم الا انت كام وزنك؟ ونصيحة بلاش الرياضات العنيفة وحمل الأثقال حيسبب في ميلان أو هبوط للرحم خليك مع الآيروبيك والله رياضة حلوة وممتعة كثييييير

اشراقة برافو عليك استمري حبيبتي الى الأمام والله يوفقك

رتاج الله يرحمو ويرحم والدي وأختي وكل موتى المسلمين آمين يارب

الهدى لما تروحي هناك يحلها الحلال وبعدين الغلاء في كل بلدان العالم مش ألمانيا بس أتنمنى لك كل التوفيق

الجاسم تقبل الله منك أختي وحمد لله على السلامة

هي لولو فين ؟ وغناة ؟الله يجيبهم بالسلامة

حنين لسه ما عندها نت بالبيت الجديد عشان هيك ما بنشوفها معانا الله ييسر لها يا رب

نظرة أمل مرحبا أختي وان شا ءالله ربي يفرحك ويسهل أمرك كانت زينب حبي المصري دايما بتسأل عليك ربنا يرجعها لنا بالسلامة
هي ومليزة ورانيا المغربية بنت بلادي هههههههههههه

الدهبي لسه اجازة ؟

وهيوف الحلوة شو قررتو بخصوص اسم بنتك ؟ وخليني أشوفك بالمسن هو ايميلك لسه نفسو ولاغيرتيه؟

أم جنان وينك اوعي الملفوف يكون طفشك مننا هههههههههههه ان شاء الله جاب نتيجة معاكي؟؟

الحمد لله كنت عند أختي وقضينا معا وقت حلو وبخصوص الشغالة هي رجعت عن قرارها هههههههههه وحنت علي ورضيت تبقى معي ههههههههههههه والحمد لله
يا الله تصبحو على خير وآسفة اذا طولت عليكم

فراغ
14-05-2008, 04:32 AM
شخباركم بناات

عساكم بخير

ماعندي شيئ جديد

قلت اصبح عليكم على هالصبحيه الحلووه

هبه
14-05-2008, 04:56 AM
مساكم فل يا حلوات

انتو صبحيه صرتوا احنا الساعه 10 الا تلت بالليل اتمنى الكل يكونوا بخير

رنون كل عام و انت بخير يا عسل و عقبال الميه يارب

فرووغه صباح الفل عليكي و ان شالله يومك حلو يارب

لولوسين الله يرزقك من حيث لا تحتسبي يارب انت و كل البنات و انا عاده العب ايروبكس و رقص و رياضتي المفضله جدا السباحه س هي يوم الاثنين قالتلي خلينا نعمل اثقال عشان توازن الفقرات و من الكلام و انا سمعت لامها>>> جدي لعب بعقل تيس خخخخخخ
و عندي موعد معها يوم الجمعه ان شالله و بخليها تعملي بس ماج عشان تفك النيله اللي انا فيها الحين

رتووجه حرام عليكي ليش تسمعي الاخبار السيئه و انت حامل؟؟!!
الله يرحمه و يغفرله يارب
كلا على هالدرب
بس عن الاخبار وقت الحمل تراها ما تجيب الا وجع الراس و الكدره
و الله يصبر اهله و شعبه على فرقاه

ليبيانو ممكن تبويض اذا مو موعد الدوره
و اذا موعدها ممكن حمل بس استني شوي
و طمنينا عنك يا عسل و ان شالله خير

سنوات انا من رأي امك و قلتلك هيك من العصر بس ما بعرف شو رديتي علي لأنه بالصفحه اللي قبل
لأنه انا يم حملت بنانا خانم نزل عل كم نقطه في نفس يوم الدوره المفروض و ما اجت بعديها بس نا كنت عارفه اني حامل من قبلها يومين خخخخخخ
و ان شاله نفرح فيكي و تطمنينا عنك عن قيب و استني شوي على الاشعه افضل

الهدى كل الدنيا غلا مو بس المانيا بس مكان عن مكان يفرق احنا عندنا غلا بس ي دخول و اتوقع المانيا نفس الشي بس غير مكان لا مثل الاردن الله يكون بعونهم الوضع مثل العمى
متى ان شالله ناويين تسافروا؟؟؟

ام محمد ان شالله دايما احسن يارب ما تخلي شي يضايقك ولا يكدر عليكي و ربي يصبرك و يكون بعونك ان شالله

وفووئه الله يعينك على انقطاع النت
انا ما عندي تلفزيون من اكثر من ست شهور بس ما اهتم اما النت لو انقطع ساعة زمن انجن
مو عارفه كيف كانوا عايشين بدونه زمان خخخخخخخ

هيووفه كيفك يا بطه

ما اذكر مي اللي سأل عن وزني س انا وزني 68 الحين و طولي 170سم و نفسي اوصل وزني 58 شان اصير مثل عارات الازياء ههههه

اروح للصفحه اللي قبل

هبه

هبه
14-05-2008, 06:21 AM
اشراقه الله يسهل عليكي يارب و يرزقك الذريه الصالحه اللي تسليكي و تكون لك عون في كبرك

انت و كل بنات اليوميات و ك انثى في الدنيا ياااااارب

انا الحين نعساااااانه و بروح انام

اشوفكم على خير

هبه

هبه
14-05-2008, 06:28 AM
الا صح بنات

دفستون لها فتره مختفيه حد يعرف عنها شي؟؟ عسى المانع خير ان شالله

و لولو كمان كانت كل ليله تسهر هي و الحنونه يتناقشوا عسى ما شر يارب

ام هاني تسلمي يا عسل انا كمان حلمت بأشكال بنات كثير من المنتدى و شفت كم وحده منهم

منهم اللي طلع نفس ما حلمت فيه و منهم اللي غير

بس من جد كلهم عسل و الله لا يحمنا من بعض يارب

و لو اني في بريطانيا كان جيت حضرت الفرح

الله يباركله و يهنيه يارب سلفك

الحين خلاص ماعاد فيها

لازم الحق اناملي كم ساعه قبل الفجر

سلااااااااااام

هبه

غناة الروح
14-05-2008, 10:42 AM
مرااااااااااااااااااااااااااااااااااحب
السلاااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييييكم ....

وحشتووووووووووووووووووووني بنااااااااااااااااااااااااااااااات ......

وااااااااااااااااااااااااااو روعه طالع المنتدي بالديزاين الجديد ... بس انا متعوده على اللون الثاني .....

المهم حباااااااااااااااااااااايبي حبييييييييييييييت اسلم على كل بنات منتديات طبيبي .....

وان شاء الله اقراااا يوميااااااتكم وارد عليكم ....

يالله سلاااااااااااااااااااااااااااااااام يا الغالين

تحياتي :
غنــــــــــاة الروح

اشراقه العنود
14-05-2008, 10:52 AM
هلا بنات

صباح الخيرررر

غناةالروح,,, هلا حبيبتي وحشتينااااا نحنا بخير انتي كيفك

رتاج,,,, الله يرحم موتى المسلمين أجمعين

لولوسين,,, الحمدلله رجوع الشغالة والله هما لهم سلبيات وأيجابيات

فراغ ,, هلا نورت اليوميات

هبة ,,, ماشاء الله تبارك الله وزنك مناسب جدآ انا مشواري طويل

تحياتي وقبلاتي

سنوات الضياع ,,,, الجاسم ,,, ,لولو ,,,, وفاء ,,, الوردية ,,, فرح ,,,,الحنونة ,,, ليبان ,,, الغائبة الحاضرة ( ست الحبايب) ,,, نظرة أمل ,, ام محمد,,,

اشراقه العنود
14-05-2008, 10:55 AM
بنات

كلمت حنين تسلم عليكم جميعآ وتقول وحشتوهااااااااااااااااااااااااااااااا

وأخبارة

نقلت بيتهااا ( بيت مبارك ان شاء الله )

وللأسف الشديد مافي خط تلفون وشكلو بيطول

وعلاجها قرب دعواتكم لهااااا( الله يسهلها يارب )

وماشاء الله تبارك الله توظفت الحمدلله وتقولي قولي لوفاء ان حنين صارت مراءة عاملة ههههههه ذالتنااااااااااا وفاء

وتسلم على الجميع سلام حار

نور العين
14-05-2008, 11:06 AM
صباااااااااااااااااااااااح الورد 00

كيف الحاااااااااااااااااااال 00 عساكم كلللللللللكم بخيررررررررررررررررر 00

دعواتكم
نور النبوة

الحنونه44
14-05-2008, 12:45 PM
هلا وغلا بالبنات كيف حالكم؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

أشكر كل من سأل عني وعن الوالده وهي الحمدلله إن شاء الله إنها طيبه

om hani
14-05-2008, 02:16 PM
كيفكم بنات؟

فرح عذرك معك حبيبتي انا كنت خايفه لا تقولي ان زوجك مانعك تشوفي بنات النت

لان زوجي منعني اشوف اي بنت من النت بس قلت بما ان في حفلة مش في بيتي خليني احقق امنيتي واشوفك .

بس يلا مالي نصيب !! اشوفك ان شاء الله في الجنة انت وبنات المنتدى.

تعرفي لاني قصيرة زوجي يحس اني طفلة وسهل الواحد يضحك علي!!!! مش عارفة ايش المشكلة لو شفت بنت من النت في مكان عام!!!!

سبحان الله اليوم مغيم! كنا ارتحنا شوي في الايام الماضية واستمتعنا بالشمس وخلصنا من البرد والثلج والمطر!

الحمدلله تحسن الوحم(هذه المرة طول كثير) وانا الان في الشهر الخامس ما شاء الله

خايفة اقول لك عقبالك لان حملك كان صعب ومتعب والله يعينك ويرزقك في الوقت المناسب

انتي عملتي قيصرية واحدة ولا ثنتين؟

رنا ذكرى ميلاد سعيد وعقبال مية سنة

لولوسين الله يوفقك ويسمعني عنك الاخبار الحلوة قريبا ان شاء الله ومبروك رجعة الشغالة

هبه ماشاء الله لا قوة الا بالله وزنك كثير حلو بلاش تصيري مثل عارضات الازياء الي عظمهم طالع والله شكلهم مش حلو

وخلي بالك على نفسك بلاش حمل الاثقال لانك عاملة قيصرتين لحسن يصير فيهم شي انا الى الان مرات توجعني العملية

سنوات الضياع ان شاء الله تطلعي حامل لان في حملي بابني جت لي كم نقطة دم وقلت لزوجي بلاش استعمل تحليل الحمل

لان باين ان الهانم شرفت بس زوجي اصر وطلعت حامل

اسمك يذكرني دايما بالمسلسل لانه حلو كثير مسكينه رفيف لما اشوفها في المستشفى اتذكر نفسي لما نمت اسبوعين في

المستشفى في حملي الاول بس قرات في النت انهم موتوا رفيف لان الممثلة انسحبت ومارضيت تكمل الدور!

بس في مفاجات مش حلوة جاية في الطريق حسب ما قريت في النت كانه الحب والسعادة ممنوعين!!

سلام لكل البنات الحلوات اصلي نسيت بقية الاخبار الي قراتها

بس في عندي طرفة عن الناس الاجانب يمكن معتقدين اننا محجبات لنخفي عيوبنا او شي لاني لما زرت اخت زوجي صاحباتها الاجانب

رحبوا في ورحت الغرفة الثانية وخلعت الحجاب ولما رجعت شكلهم انبهروا وقالوا شكلي حلو كثير بدون حجاب ولبسي كمان!!

لولوسين
14-05-2008, 03:36 PM
السلام عليكم
نوم العوافي هبة وما شاء الله وزنك مثالي ياريت أقدر أوصل له ههههههههههههه ومناسب كثيييير مع طولك بس مع دلك الرياضة حلوة بتحافظ على الرشاقة وادا بدك بلاه الريجيم انت مش في حاجة اله وربنا يقويك وعلى فكرة انا لس سألتك عن وزنك هههههههههههه

أم هاني الحلوة هو صحيح الحذر واجب بس ما بشوف أنو فيه داعي زوجك يمنعك من لقاء صحباتك الي عرفتيهم على النت لأنو لو في خداع لاسمح الله كنت كشفتيه من خلال تعاملك معاهم كل ها المدة وبيظل هدا موضوع للنقاش وكمان في شيء حتى الناس الي بنعرفهم في الحياة العادية يمكن مو كويسين زي ما بنعتقد يبقى على كدة نستخبى وما نعرف ولا نشوف حد خوفا منهم ده رأيي الخاص والله أعلم

شروووووووووووقة الله يسلمك ويسلمها ومبروك عليها البيت والشغل والله يوفقك ويوفقها يارب وحلو كلامك للأبلة ضحكنيييييييييييي هههههههههههههههههه والله يبارك فيك أختي علو موضوع الشغالة

نور صباحك سعيد يعني ردك صغنون يا ترى خير وان شاء الله صحتك كويسة هلا؟

فراغ العاطفة صبحك عسل وان شاء الله تكوني بخير

مرحبا غنااااااااة حمد لله على السلامة أخبارك ايه؟

الحنونة ان شاء الله دايما يارب ووينا لولو صاحبتك ههههههههههه راحت فين؟

سلام للبقية وان شاء الله نشوفهم على خير

لولو2008
14-05-2008, 03:39 PM
ربي لا تذرنا فرادى وأنت خير الوارثين

اللهم ارزقنا ياااارب

لولوسين
14-05-2008, 04:49 PM
االلهم آمين يا لولو يا حبيببتي

بنات حبيباتي جايبالكم خبر حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كثييييييييييييير

بس أولا قولو ا ما شاء الله تبارك الله

قلتوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كمان مرة ههههههههههههههههههههه ما شاء الله تبارك الله

أختي وحبيبتي الغالية أم سارة

فاكرينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كانت حامل طول فترة غيابها عن المنتدى

وولدت من كام يوم ما شاء الله

وجابت ولد سمتو محمد اسم الله

ألف مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك أختي الغالية ويتربى بعزكم وان شاء الله تشوفيه عريس

للأشارة أختنا أكرمها المولى بعملية الأنابيب وهدا بعد انتظار سنوااااااااااااااااااااااااااااات والحمد لله رب العالمين

ولكم الفال جميعا يارب وعقبال كل من تريد الدرية آمييييييييييييييييييييييييييييييين

واستبشروا خير بفضل الله الفرج قريب بادن الله

وعقبالنا جميعا ان شاء الله وعقبال كل مسلم

وألف مبروووووووووووووووووووووووووك مرة تانية أم محمد

والحمد لله رب العالمين

سنوات الضياع
14-05-2008, 04:53 PM
مسا الخير يا صبايا
امبارح صليت استخارة عشان اعمل اشعة الصبغة
وطول اليوم مدايقة ونكد وبكي ما بعرف على شو بدها تصفى
الله يقدم اللي فيه الخير

سنوات الضياع
14-05-2008, 04:55 PM
الحمد لله على السلامة ام محمد
يتربى بعزهم ياااااااارب
والله يرزق الكل بالذرية الصالحة

ام ساره2005
14-05-2008, 05:07 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته
كيفكم بنااااااااااااااااااااااااااات واخيراااااااا ارجعت الكم بالسلاااااااااااااااااااااامه وانا مشتاااااااقه الكم كثيرررررررررررررر واختي العزيزه لولو ربنااااا يجبر خاطرك ويرزقك الذريه الصالحه ويكل المحروماااااااااات يا رب
الحمد لله رب العالميييييييييين ربنااا اكرمني وعوضني خيرررررررر ورزقني بابني محمد اللهم صلي على سيدنا محمد وربناااااا يعطيكم كلكم واكيييييييد في بناااااات انسيتوني لانه لي مده طويله ما دخلت المنتدى بسبب حملي ان شاء الله الايام الجايه حتشوفوني كثيررررر وتزهقوا مني كمااااااااان هههههههههههه واذا في حد نسيني ونسي مشكلتي ساذكرهاااااا بعدين ان شاء الله ..... المهم خواتي انا دعيييت لكل المحرومات انه ربناا يرزقهم بالخلف الصالح وياااا رب ما تحرم كل اخت من كلمه ماما ...معلش خواتي بدي اشوف ابني وارجع الكم

الورده الورديه
14-05-2008, 05:26 PM
هلاااااااااااا بنات

هيوف .. خطيررررررررررررررررررر حلا الخرفان هههههههههههههههههه اسمه يضحك

ام ساره .. ماااااااااشاء الله تباااااااااااااااااااارك الله الله يخليه لك والله انا كنت متوقعه انك حامل الفال لنا يارب :)

وبوسااااااااااااااااااااااااااتي للكل

يومياتي

انواع الحوسه انا الحين حاطه بشعري مايونيز جربوه يعطي لمعه مممممممو طبيعيه <-- دعاااااايات

وسويت سلطة جميع انواع الخضار ملونه مع ذره وسويت حلااااااا وبسبوسه محشيه قشطه

وامممممممممممممم وسويت حلا عشا تشيز كيك وبس

وسلااااااااااااااااااااااااام

LIBYAN
14-05-2008, 05:52 PM
هلا بنات

اشراقه :شكرا على اخبار حنين والله داخله كنت بسال عنها وعن احوالها

نور العين
14-05-2008, 06:29 PM
مساكم خيررررررات 00

ام سارة 00
حبيبتي الف الحمد لله على سلامتك وسلامة حمودي 00 ويتربى بعزك وعز ابوه 00 والله يبلغك فيه وتشوفيه عريس
والله يسمع دعواتك ويمن عليناا من فضله 000 قولوا آآآآآآآآآمين 00

لولوسين 00
يا هلا فيكي يالغالية 00 ويارب ام سارة تجيب لناا خبر حملك زي ما جبتي لنااا خبر حملهاا وولادتهاااا 0000 وبالنسبة لبركات لا اتصلت فيه ولا خبرته وقلت لما اشوف الدورة القادمة 00 وانا اليوم زي ما بيقولوا هايمة ههههههههههههههه اليوم قضيته بالاسواق مع الغالي لان اليوم اجازة بالبحرين 00
وقلت لزوجي ياللا اليوم ما ابي اجلس بالبيت 00 درت اسواق البحرين تقريبا كلهااا من كبر البحرين خخخ
واخذت لي كيبورد لان القديم عذبني بعض الاحرف ما ترضى تكتب معاي 00 شو رايك في خطه حلووووووووو :eek: ككككككككككككك 00

حنين 00
الف مبروك على الوظيفة 00 وربي يرزقك بعدهااا بالحمل مباشرة 00

غناة الروح 00
يا هلا بهالطلة 00 ياللا هاتي الاخبااار بالتفصيل الممل 000 ههههههههههههه

ام محمد 00
ربي يسعدك يالغالية 00 ولا يوركي مكروه 00

هيوف 00
كيفك حبيبتي 00 والله وافتكيتي من هم الشغالة 00 وان شاء الله تجيكي وحدة زي شغالة امي 00

ليبيان 00
هلا بالغلاااااااااااا 00 شو اخبارك 00 انتي تبي تحملي والا شو 00

رتوجة 00
كلناا على هاي الطريق والله المستعاان 00 والله يغفر له ولجميع المسلمين 00

وفوي 00
يا هلا فيكي 00 مكانك محفوظ 00 وان شاء الله النت ما يطول عندك ونشوفك عما قريب 00

الهدى 00
الله يشافيك 00 وان شاء الله ما تشوفي شر 00

سنوات الضياع 00
ان شاء الله تسوي الاشعة وبعدهاا تحملي بدون علاج 00 لان في ناااس بيعملوها وبيحملوا00

فروغة 00
يا هلا فيك 00 ويارب يجي الجديد بالخير 00

هبوش 00
شخبارك 00 وشو عاملة مع الوظيفة 00

اشراقة 00
شخبارك مع الرياضة 00 والله يسلمك ويسلم حنونة ويبارك لهااا بالوظيفة 00

ام هاني 00
الله يتمم لك بخير 00 وتقومي بالسلامة انتي والنونو 00

وباقي الحبوبااات سلااااااااااااام 00000

تعبتتتتتتتت من الكتاااااااااااابة هعهعهعهع يالا باااااااااااااااي 0

دعواتكم
نور النبوة

فـــــــــــرح
14-05-2008, 07:49 PM
مراااااااااحب بالبنااااااااااات الحلووووووووووووين ...............

ام هاااني ...

الله يتمم لك على الف خير ..بالنسبه لزوجي ماعنده اي مشكله اني اتعرف على بنت من النت ..ذكرتيني بموقف مضحك صار لي مع

وحده تعرفت عليها من منتدى ...كانت مرررررره حبوبه واصلها من اليمن ..بس عايشه بمصر تدرس حاسب آلي ..

الطريف في الموقف اني كل ماغبت اسبوع او اسبوعين عن الماسنجر ادخل والاقيها تقولي انها في المانيا للعلاج مع امها ...

وبعدها بكم يوم تقولي انا في سويسرا وشوي تقولي انا في لندن ..

آخر شيء قلت بيني وبين نفسي البنت شكلها مريضه نفسيا او ماهي صاحيه ..ههههههههه وصرت اكلمها واعطيها على قد عقلها

اخر شيء جات جده مع اهلها للعمره ..وقابلتها وعرفت انها صادقه في كل كلمه تقولها ..وابوها ماشاااء الله رجل اعمال معروف

وكمان قابلتها الان في لندن وعزمتني في شقتها كااانت ماشاااااااء الله مررررره فخمه ..

ومن يومها واحنا صديقات وعلاقتنا مستمره مع بعض ...يعني مو كل الصداقات بالنت تكون سيئه ...بالعكس النت مثل الحياه فيها الزين والشين

فـــــــــــرح
14-05-2008, 08:09 PM
اليوم كاااااااااان يومي فلللللل ...

رحت الصبااااح على الكولج كان عندي امتحاااااااااااان مهم ...والحمد لله اتوقع اني حليت كويس

وبعدها نزلت على السنترررر وياسلالالالالالام الجو اليوم مرررررره حلو لاحااار ولا باااارد

اشتريت ملابس صيفيه لي ولبكوووري ..منزلين اشياااء حلوه للبحر والحدايق ..وكله بسرعه بسرعه علشان الحق اطبخ

الغداااء زوجي ناوي ياخذ له هو وصديقه ...وفعلا وصل على 4 تقريبا وانا خلصت ..وبسرررعه تغينا انا وبكوري والان

جلست معاااكم اشوف النت ...هذا يومي

هبه
14-05-2008, 08:18 PM
مساكم فل يا حلوات كيفكم

سامحوني ما دخلت الصبح بس النت الله يهديه كان قاطع

غناة وينك يا بنت تختفي و تطلي لا تخلينا نفقدك يا بنت الناس طمنينا عنك و عن اخبارك و عنوده كيفها ان شالله تمام

اشراقة اول المشوار اراده انا وزني كان 97 كيلو و الحمد لله شوي شوي نزلته و انت ان شالله تنزلي للوزن المطلوب عن قريب بس لا تفقدي العزيمه و تذكري دوم ان الاف ميل تبدا بخطوه
و تسلمي انك طمنتينا عن حنين و ربي يوفقها بعملها و يرزقها عن قريب و لا يضيع تعبها ولا اي حد في العلاج يارب

حنونه الحمد لله ان امك صارت اسن و ربي يتم شفاها على خير يارب
و انت ايش عامله مع الريجيم عسى ما خربطتي بس؟؟

ام هاني انا من رأي لولوسين
لأن في ناس تعاشريهم شهور ويمكن سنين و بالاخير تكتشفي انهم ولا يستاهلوا وناس تعرفيهم من النت و يكونوا افضل الناس
انا عرفت بنات من المنتدى اعزهم و احبهم كثير و صرنا اصدقاء ان وياهم و يفقدوني دوم و يتطمنوا علي لو غبت كم يوم عن النت
و انت تفاهمي مع زوجك بالموضوع هذا مو شرط تدخليهم بيتك ممكن تتقابلوا بمكان عام و اذا امنتيلهم ساعتها تدخليهم بيتك

دقايق و برجع

هبه

هبه
14-05-2008, 09:16 PM
طولت عليكم بعرف

بس سامحوني مضطرهاروح نانا هانم عليها هوم وورك ولازم اخلصه اليوم عشان تلحق تحفظه لأنه تسليمه يوم الجمعه

سلاااااااااام

هبه

لولوسين
14-05-2008, 11:46 PM
السلام عليكم
مساكم الله بكل خير وأتمنى لكم السعادة يارب
فرح صحتين الغدا والشوبن وان شاء الله موفقة بالأمتحان
هبوش تسلمي يا الغالية والله يعينك على الهو م ويرك
وردة تسلم ايدك أبدعت حبيبتي
ليبيان بس عن حنين تسألي واحنا بلاش؟؟؟؟؟؟؟
اشراقة الله يعينك على الرياضة
أم محمد ما بينت مش عارفة مالها؟ ان شا ءالله تكون بخير
سلام لباقي البنات كل وحدة باسمها

لولوسين
14-05-2008, 11:49 PM
نور مبروك الكيبورد الجديد والكتابة حلوة وصحتين الخروجة والله يخليلك زوجك وتفرحي قريب ان شا ءالله

rana22
15-05-2008, 12:47 AM
كيفكم يا بنات.....
ووحشتووووني.....
مشكوريين للي باركوا لي.....ربنايسعدكم
انا مشغولة كثير لنقل السكن الجديد و شراء العفش
سلالام لكل البنات

الذهبي
15-05-2008, 01:11 AM
كيفكم بنات
ام ساره الحمدلله على سلامتك ويتربى في عزك
ام هاني الله يتمم لك الحمل على خير
سنوات الضياع توكلي عاى الله واعملي الاشعه وربي يرزقك في القريب العاجل ويرزق كل محرومه
الورده الورديه صحه وعافيه
اشراقه الله يعينك على الرياضه
وسلامي للجميع
وفاء ــــ نور النبوه ــــ ريتاج ــــ هيوف ــــ لولوسين ــــ ام محمد ــــ ليبيان ـــ الحنونه ـــ الهدى ــــ هبه

فرح ــــ رنا

يومياتي

اليوم كنت مدعوه على غداء بمناسبه زواج قريبتي وبعد الغذاء كنت نازله من الدرج سقطت من اول الدرج الى
اخره والحين عند الم شديد في رجلي مااستطيع امشى عليها

سنوات الضياع
15-05-2008, 01:40 AM
ألف سلامة عليكي يا الذهبي ما تشوفي شر
ذكرتيني بوحدة قريبتي مرة كانت ماشية وراي عالدرج
وبتمزح معي كل شوي وهي داعسة على عبايتي المهم انا
وصلت تحت بالسلامة وهي سحبت الدرج من اولو لآخرو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا ما كذبت خبر من الضحك كل اللي فالمحل اجو يتفرجو عليها
حكيتلها انما الاعمال بالنيات مش اقوم البنت لا قاعدة اطلع فيها واضحك

سنوات الضياع
15-05-2008, 01:41 AM
تصبحو على خير يا صبايا
بدي انام بكرة وراي جامعة
سلاااااااااااااااام

الحنونه44
15-05-2008, 01:24 PM
الف الف مبرووووووووووووك يا ام ساره خلاص نسميك ام محمد
الله يجعله عبد صالح بار بوالديه يارب العالمين ويرزق كل محرومه عاجلا غير آجل

وبنااااااااااااااااااااااات أبشركم نزل وزني 2 كيلوووووووووووووو وباقي لي 5 كيلو كله من الشمام صدقوني ينزل الوزن بشكل مع اني اكل معه خفايف وامشي كل يوم من نص ساعه الى ساعه حسب المزاج

والحمدلله رب العالمين

LIBYAN
15-05-2008, 02:01 PM
هلابنات

ام سارة :الف الف مبروك ويتربى فى عزك

حنونه : مبروك بس هدا سحر موريجيم

الدهبى : بعيد الشر عنك والحمد لله على السلامه
لولوسين : انتم الخير والبركه بس البنت موبينه ليها هلبهقلت اشوف اخبارها

نور النبوه : والله لوكان حمل الحمد لله ب انا لسه ما ابى احمل يعنى حتى بنتى تكبر شوى وجسمى يرتاح من الحملين اللى وراء بعض
بعض يلا ربى يرزقنى ويرزقك ويرزق كل محروم

لولوسين
15-05-2008, 02:04 PM
السلام عليكم
صباحكم عسل يا أخواتي وألف سلامة لك يا الذهبي وان شاء الله ما تكوني اتعورت كثيير فكرتيني مرة كان عندنا عرس أخت زوجي وكنا بنظف البيت وللأسف كنت لابسة كده صندل بيزحلق والدرج كان مليان مية ومواد تنظيف وأختك تتزحلق وكانت سقطة رهيبة بعيد عنكم تأذى فيها عظم المقعدة وتعرفي بقيت مدة وانا ما بقدر لا أجلس ولاأنام والوجع وحرارتي طالعة والحمد لله كانت معي أختي هي لي كانت تكمدلي وتحطلي مراهم الله يكرمها وفي نفس الظروووف كان لازم أروح للطبيب بتاعي والمشكل أنو بعيد وما بتحمل الجلوس لفترة طويلة المهم مرت علي ما بنساها والله يجعلها مغفرة للذنوب

سنوات الله يعينك على الجامعة وشو تخصصك وفي أي سنة انت؟؟

رنا الله يعينك على توضيب البيت

الحنونة مبروووك نزول وزنك ويا الله شدي الهمة والله يفرحك

بنات أم محمد وينها؟

سلام للكل

غناة الروح
15-05-2008, 02:55 PM
السلاااااااااااام عليييييييييكم بناااااااااااااااااات ...

وحشتووووووووووني فديييييييتكم ...

قبل كل شيء بناااااااات سامحوني هالايام ما راح اقدر ادش وايد عشان مشغولين بزواج اخوي .. وزواج اختي .. زاج اخوي بتاريخ 21_7.......... واختي بتاريخ 7_8..... يالله بناااااااااااااااااااااااااات معوزماااااااااااااات تعالوووووو رقصووو بعرسهم ... ترا الرقص مفيد للريجيم خخخخخخخخخخخخخخ

يومياتي ....احم احم
طبعا من اسبوع كنت بيت اهل زوجي .. مع ان النت متوفر لكن ما قدرت ادخل لان الاسبوع اللي مر كله كان عندي امتحانات بالمعهد عشان شهادة الرخصه للكمبيوتر ... والحمد لله يوم الاربعاء كان اخر امتحان ... والحين انتظر الشهاده الدولية ... قالو لي المعهد انتظريها توصل من بريطانيا لازم انتظر شهر ونص .. وانا هالشهاده لازم اسلمها للمنطقة التعليمية .. عشان اتوظف ... لكن شكلي ما راح اتوظف السنة الجايه .. لان اسامي التوظيف راح تطلع بعد شهر .. اهي اهي اهي .. موب مشكلة.. ناخذها اجازة قبل الشقاااا ....خخخخخخخخخ
واليوم طلعت المول ... مع زوجي .. عشان اشوف غرفة النوم والصالة لاخوي (( هديتي له بزواجه )) .. والحمد لله اشتريت غرفة نوم روووووووووعه .. واثاث للصالة من محلات الهوم سنتر... وبعدين رحت محل مكياجي واشتريييت صندوق مكياج وكريمات للجسم وعطورات للجسم .. كهديه لاختي .. لاني مقررة اسويلها صندوق انوع فيه .. من مكياج وعطورات .. واكسسورات .. وافكر اخذلها كم قميص نوم... ابي اخلص .. عشان افضى لروحي لاني لحد الحين مدري افصل فستان او اشتريه جاهز ...شو رااايكم بنات ...
ورجعت البيت .. وعلى قولت زوجي خسرته اليوم 25 الف .... هههههههههههههههههه قلت له عادي يفداني خخخخخخخخخخ

بنات حتى انا اسوي ريجيم ... ههههههههههههههههه صاير موضه هالايام .. بس ريجيمي عادي ... لاني موب متبعه نظام بس بديت اخفف من الاكل ... ابي انزل كم كيلو قبل العرس ...
والحين بروح امشي على هالدرج طالعه نازله .. يقولون رياضة الدرج زينه.. وانا قلت لزوجي ياخذلي الة المشي عشان العب عليها .. قالي ما بشتريها .. الا اتأكدت من انج بتسوين ريجيم .. موب يوم ريجيم وايام تاكلين هع هع ..مع ان وزني عادي مناسب لطولي .. بس فيني كروووشه .. احم احم سر بنات .. لا تقولن لحدا ههههههههههههههههههههههههه

حبايبي .. برجعلكم بعدين .. وراح ارد عليكم وحده وحده ان شاء الله ...

مع حبي ..
غنـــــــاة الروح

اشراقه العنود
15-05-2008, 03:37 PM
هلا بنات

الذهبي ,, سلامتك يارب

حنونة ,, مبررررررروك الكيلوين بس انتبهي لاتكون سوائل الي نزلت

غناة الروح ,,,, مبروك لأخوك وأختك والله يخليكم لبعض يارب والزواج وين ؟؟؟ انتي من وين من الأمارات ؟؟؟

اشراقه العنود
15-05-2008, 03:38 PM
أمس كلة دموع وقلبي وجعني على سنوات الضياع يحززززززززززززززززززززن

يحيى لما حط الخاتم بالقبر

الحنونه44
15-05-2008, 03:44 PM
حرام عليكم مو سوائل إن شاء الله

السوائل نزلت من قبل وخلصنا منها خاصه المويه اللي كانت في صدري وبطني 3 كيلو نزلتهم بوقتها ولله الحمد

ونزل وزني خلال 4 ايام والله كريم الله يتمم علي يارب لان مره ضاغطه على نفسي

om hani
15-05-2008, 04:06 PM
كيفكم يا بنات؟

امس جت الام فضيعه ادعو لي ربي يتمم لي على خير

اليوم من صبح نزل عندنا مطر ودعيت لكم كلكم ان ربي يرزقكم بالذرية الصالحة في القريب العاجل

لولوسين حبيبتي صعب علي فتح المسنجر لان في مسابقة بيني وبين اخوان زوجي الي يسبق يستعمل لنت وهم طبعا بدون مسؤوليات جلوس على النت ساعات طويلة الله يرحم هذيك الايام الي كنت اجلس على المسنجر اكلم البنات بدون ماحد يزعجني

المهم كلامك ياعسل انت وهبه وفرح عن بنات النت كله صح وهو نفس رايي بس مين يقنع زوجي؟حاولت معه لشهور طويلة بس ما رضي وقال لا عد تفتحي هذه السيرة
امس وانا جالسه معه جابوا في الاخبار خبر مقتل امراة بعد ما راحت تشوف واحد من اصحابها على النت قلت لزوجي مسكينة بس هي غلطانة انها قابلته لاول مرة وفي مكان معزول عن الناس
زوجي حذر حتى مع صاحباتي الي هنا يعني يقول لي دايما خليكي حذرة بس هو مقتنع باختياراتي وبعد ما اعرفهم لوقت طويلة
استاذنه ازورهم ويسمح لي وهو يعرف اسماءهم وعناوينهم والحمدلله لغاية الان ماشفت منهم اي شر
عندي هنا صديقات ومعارف كثييير اتبادل الزيارات معهم يمكن بعضكم يقول خلاص كفاية مش محتاجة لبنات النت وردي اني مرات احصل انسانة ارتاح لها ويكون نفسي صداقتي بها تصبح اقوى بس خلاص عادي الحل هو الكلام في الموبايل
تعرفت هنا على ثلاث سيدات عزموني لبيوتهم بس مارحت لان علاقتي بهم سطحية واخاف اروح بيوتهم

مبروك لام سارة على البيبي الله يخليه لك ويجعله بارا بك وبابوه ويقر اعينكم به

مبروك فرووحه على الشوبينج وكيف الجو عندكم في شفيلد؟عندنا في شرق لندن مطر من الصبح وان شاء الله تجيبي احلى العلامات
في الامتحان

غناة الروح ان شاء الله تحصلي الشهادة وتتوظفي والف مبروك مقدما زواج اخوكي وزواج اختك وحلوة الهدية ماشاء الله الي جبتيها لاخوكي
ياريت نقدر نحضر للامارات الغالية اشتقت لها

الذهبي الف سلامة عليك عزيزتي ان شاء الله كل شيء اوكي الان

الحنونة مبروك نزول وزنك ان شاء الله توصلي للوزن الي طلبه الدكتور

وين ام محمد مش باينة؟الله يبعد عنها الضيق والقهر ويرسل لها الي يفرح قلبها ويسليها

الوردية ماشاء الله بدعتي ياريتني كنت معزومة كنت اكلت لي ما لذ وطاب(مش مكسوفة من نفسي عندي حفلة ووزني زايد وافكر في الحلو)

نور النبوة الله يوفقك ويسعدك

بروح بصلي الظهر وبرجع بعدين

نور العين
15-05-2008, 04:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

شو وين باقي البناااات ؟؟ اليوميااااااااااااات فاضية حيييييييييييل 00

هيوف 00
وينك يالغالية 00 لا على المسن ولا باليوميااات 00 ان شاء الله خيررررررررررررررررر00

غناة 00
الف مبروك تجهيزات اخوك واختك 00 والله يتمم لكم بخير 00

لولوسين 00
هههههههه عطيتيني على قد عقلي 00 والله يسمع دعواتك انه القادر على كل شيء 00

الذهبي 00
الف لا بأس عليك 00 وسلااااااااااااامات ما تشوفي شر ان شاء الله 00

الحنونة 00
الف مبروك نقصان الكيلوااات 00 وياللا شدي العزيمة اكتر 00

اشراقة 00
سلامة قلبك من الاوجاااااع 00 وليه تاعبة حالك معاهم 00 اخاف وفوي ما تباان مشان كدااا <<< لا تسمعني

ليبيان 00
ايوة انا قلت مريومة ما زالت صغيررررررررررررة 00 وربي يحقق لك اللي بالك 00

ام محمد 00
وينك اليوم ما طليتي 00 والبارح ما بينتي على المسن 00 ان شاء الله المانع خيييييييير 00

هبوش 00
وينك ؟؟ ما خلصتي الهوم وورك 00

رتوجة 00
وينك 00 شو عندك هالغيبة 00

رناا 00
الله يبارك لك في السكن الجديد 00 وان شاء الله منزل مبااارك عليك 00

الجاسم 00
شخبارك مع العمرة 00 ما خبرتيناااا عن التفاصيل 00 ههههههههههه

في بنااات صار لهم كتيييييييير غايباااات 00

سحر الزماااان 00

جروح بااردة 00

مواهب 00

نجم سهيل 00

بيبي فيس 00

ستى الحبايب 00

شوق منصور 00

مليزة 00

ربة بيت 00

بريق المااسة 00

المزيونة سااارة 00

رانياااا 00

لحظة لا تنسى 00

ان شاء الله غيابهم خيرررررررررررررررر 00

يومياااااااااااااااااااتي :
بعد شوي بنطلع البر ( رحلة جماااعية ) رجااااااااااااااال ونسااااااء 00 يعني اخواني وزوجاتهم 00
واخواتي وازواجهم 00 وبنااات اختي وازواجهم 00 واولاد عمي وزوجاتهم 00 خخخخخخخخ
بنتعشى وبنسهر الليل 00
احناا قلناا نروح بس نساااء بس مشان زوجي قلنااا نسويهااا رجالية نسائية 00 هههههههه
لان زوجي هالايام مدري وش فيه صاير رومنسي وحنون كتيييييييييييييير علي 00 ما يبي
يفارقني ولا دقيقة مدري شو فيه <<<<<<<<<<<< قاعدة تحسد حاله البنت ككككككك
اهو من النوع العطوف والحنون ويحبني كتييييييييير بس هالايام بزوووووووود 00
اقول له ممكن بموووووووووووووت وحاس فيني وصاير هيييييييييك هعهعهعهعهعهعهعهعهع

عموما ربي يديم المودة بينااا وبين ازواجناا ولا يحرمنااا منهم 00
ويرزقناا من اصلابهم الذرية الصالحة البارة 00 انه ولي ذالك والقادر على كل شيء 00

ياللا اقوم اجهز حااالي 00 بااااااااي 00

دعواتكم
نور النبوة

محاميه الغد
15-05-2008, 04:49 PM
مسااااء الخير بنااات شخباركم ؟؟؟
انشالله كلكم بخير
حبيت اقولكم اني الحمدلله ولدت بالسلامه قبل 3 اسابيع او اكثر شوي
بس دعواتكم لعيالي اهما حاليا بالحضانه و انشالله بيطلعونهم على الاسبوع اليي او الي وراه
والله اني ما نسيتكم بولادتي و دعيت لكل وحده فيكم بالذريه الصالحه و تؤام بعد
و انشالله ربي ما راح يقصر مثل ما رزقني و رزق الي انحرموا غيري راح يرزقكم
و كل تأخيره فيها خيره
طبعا في بعضكم ما يعرفني انا حملت عن طريق الحقن المجهري بعد 3 سنوات من الزواج
انا بعد ببدي ريجيم لان بالحمل زدت تقريبا 10 كيلوات بس الحمدلله الحين نزلت ال10 كيلوات و فوقهم كيلوين و وزني صار بالسبعينات
:)

نور العين
15-05-2008, 05:02 PM
محامية الغد 00
يا هلا بهالنور اللي هل علينااا 00 والحمد لله على سلامتك وسلامتهم 00 والله يحفظهم لك 00ويمتع ناظريك بشوفتهم بين احضانك سليمين معافين 00 والله يجعلهم من الصالحين و البارين بوالديهم 00

سنوات الضياع
15-05-2008, 05:43 PM
محامية الغد الحمد لله على سلامتك وان شاء الله يطلعو اولادك بالسلامة
وتفرحي فيهم ياااااااااارب
لولوسين انا بدرس انجليزي وسنة تانية
نور النبوة ان شاء الله تنبسطي بالمشوار
غناة الروح ألف مبروك لاخوكي واختك والله يتكك فرحتكو على خير ياااارب
الحنونة مبروك نزول الكيلوين وعقبال ما ينزلو الباقي

om hani
15-05-2008, 06:18 PM
نور النبوة ان شاء الله تتهني بمشوارك والله يديم بينك وبين زوجك الحب زوجي مثل زوجك حنووووون ويحبني وبيتوتي
الله لا يحرمنا منهم ابدا

محامية الغد الف مبروك الولادة والله يخلي لك اولادك ويطلعوا من الحضانة بالسلامة

LIBYAN
15-05-2008, 07:13 PM
محاميةالغد : الف الف مبروك وعقبال ما تشوفيهم عرسان بس ما قلتى شو جنس البيبيات

غناة الروح : الف مبروك وان شاء الله يتهنوا

نور النبوة : لا شكلك بتاخدى روحك بالعين خلاص ارقى نفسك وان شاء كل ايامك حب ورمانسيه
ياعينى ياعينى

سنوات الضياع
15-05-2008, 08:53 PM
ام هاني سلاااااااامتك ما تشوفي شر
والله يتمم الك على خير يااااااارب
انتي بأي شهر ومن شو بتتوجعي؟؟؟

لولوسين
15-05-2008, 10:05 PM
السلام عليكم

أم هاني ألف لابأس عليك والله يجمعنا على الخير

غناة ألف مبروك لأخواتك وان شا ءالله مبروكين الهدايا الي اشتريتهم والله يوفقك بالشهادة والشغل بعد ان شا ءالله

ليبيان ازايك وازاي مريومة؟

نور ما شا ءالله خروجة عائلية كبيرة الله يخليكم لبعض وان شاء الله بدوام المحبة والود انت وزوجك

ألف مبروك محامية ويتربو بعزكم وعقبال الجميع يارب

سنوات الله يوفقك وتنجحي بامتياز ان شا ءالله

اشراقة احنا ناقصين نكد ههههههههههههههه عن نفسي ما بتابع ها المسلسل ولا التاني ومريحة بالي على الخالص

وان شاء الله نطمن على باقي البنات

الله معكم

ام محمد
15-05-2008, 10:23 PM
كيفكم انا بخير ولله الحمد
امس مادخلت لان نت ماشتغل عندي مادري ليه
وسلفتي اجت لعندي
وشكراا كل من سئل عني
وبقرا يومياتكم
والحين بشوف مسلسل نور

والف الف مبروك لاام سارة
ويتربى بعزكم حمادي
وماشاء الله
سلاااااااااااااااااااام

فـــــــــــرح
16-05-2008, 01:37 AM
مرحبااااااا بناااااااات ....

الذهبي ...

الف سلامة عليك ...ماتشوفي شر ياااااارب

انتبهي على حالك مره ثااانيه ..

الحنونه ...

مبرووووووك نزوووول الوزن ...يالله شدي حيلك على الخمسه الباقيين

غناة الرووووح ...

لاتغيبين عنا ياقمر ترى لك وحشه ...ومبرررروك زواج اختك واخووووك الله يسعدهم ويتمم لهم على الف خير

>>>>> خاطري احضر زواج وارقص هههههههههههه

ام هاااني ...

انتبهي على نفسك من المغص ...ارتاااااحي ..

بالنسبه للجو حلوووو مره الايام هاذي نطلع الحدااايق كثير ....بس المطر صار له اكثر من اسبوووع مانزل ..

واذكر انك سألتيني كم مره عملت قيصري ..؟؟ انا عملتها مرتين عزيزتي وعموما لاتفكري بالقيصري كثير ..

انتي ولدتي هاني بعملية بس مو شرط تولدي الثاني كمان ...اعرف وحده ماشاء الله عندنا بشفيلد ولدت قيصري

بنتها الاولى ...بس الان ولدت هذا الاسبوع بنتها الثانيه طبيعي .. فانتي خلي عندك امل تولدي طبيعي باذن الله

محامية الغد ...

الف الف الف مبرووووووووووووك ..الله يحفظلك اولادك وينورون بيتك عن قرررررريب ...انا حسيت باحساااااسك

وجربت قلق الام لمن يكونوا اطفالها بعيد عنها ...بس ان شاااء الله هانت..ياريت تبشرينا برجعتهم على البيت..

لولوسين ....

والله انتي اللي مريحه نفسك من المسلسلات ...انا بصرااااحه اتابع سنوات الضياااع بشغف مو طبيعي ...

ليبيااان ...

الله يرزقك باحلى اخ لمريوووومه ...ويرزق كل بنااااات طبيبي ...وكل اللي بيتمنى

على فكره انا مااحب كلمة يرزق كل محرومه ...لاني بنظري ان المحروم الحقيقي هو المحروم من الجنه

لاننا بدخولنا الجنه باذن الله بنعوض كل شيء كان ناقصنا في الدنيا ..حتى الاطفال

والله يابنااات انا تأثرت مره لمن سمعت من الشيخ طارق السويدان ..ان اللي يتمنى طفل في الجنه يرزق به بدون تعب

ولا جهد ويكبر بسرررعه وكل ماتمنيت طفل الله يعطيك الى ان تكتفي...

الله لايحرمنا من الجنه ...ويجمعنا فيها اجمعين .....،،،

رتاج تاج
16-05-2008, 02:14 AM
هلا بنات كيفكم
نور انا انا هنا لكن مشغوله وتعبانه صدري يالمني وكتمه من معاما الكيمياء
وربي الشغل الان على ثقله وضع اسئله ورصد درجات
دعواتكم لي

hoba_m
16-05-2008, 04:00 AM

hoba_m
16-05-2008, 04:04 AM
وحشتونى جدا انا ما دخلت من رمضان لانى كنت حامل وكنت مستلقية على ظهرى ولكن رغم ذلك قدر الله وما شاء فعل لقد خسرت الجنين ولكنى زعلانة كثير منكم لان ما حد سأل على وخاصة صديقتى العزيزة ام محمد من يكلمها يسلملى عليه كثير هى وحبيبتى التى نسيتنى أم هانى

الورده الورديه
16-05-2008, 07:38 AM
السلااااااااااااااااام

وجمعه مباااااااااااااااااااركه على الكل

صح شرايكم بتوقيعي ترا الكلام انا كاتبته :)
محامية الغد .. حمدالله على سلااااااااااااامتك واالف مبرووووووووووووووووووك وان شالله يطلعون قريب كاملين الخلق والخلقه
حنين .. اشتقت لك ومبرووووووووووووك الوظيفه يابزنس ومن ههههههه وعقبال الحمل قريب

نور النبوه .. مبرووووووووك الكي بورد وليش ماكلمت بركات الايام تركض واحنا ماندري انا مثلك اخذت تحاليلي الاخيره
وجلست مفروض اروح اعرضها على كم طبيب واشوف النتيجه بسسسسسس الكسل,, والله يدوم المحبه مااشالله ,,معقوله بالبحرين الزغنونه بر ؟؟؟ توني ادري

الذهبي .. سلااااااامتك ياقلبي

ليبيان .. ان شالله حااااااااامل :) وتجيب اخوووو لمريومه يونسها ويلعب معها

الحنونه .. مبروووووووووك نزول الوزن انااااااا ماقدر حاولت احس نقطة ضعفي الاكل هههههههههههه
تخيلي اذا زعلت من احد مفروض اصوم ماكل هههههه تنفتح شهيتي آآآآآه
وشوفي هالصوره سويتها اليوم وانا اكل شمام عاد سويت هالشكل اهداء لك ..

سنوات الضياع .. حلقت يوم الاربعاءءءءءءء بكتنيييييييييي دم انا حارق دمي عبود الله لايرحمه هههههههههههه ليش يرفض يحي

غناة الروح .. انا بجي الامارات وبحضر العرس بس خساره بشهر سيعه مره حر هههههههه بس تدرين احسك موعادله
اخوك غرفة نوم واختك مكياااااج مو عدل احسن اهديها طقم ذهب او الماس او ساعه الماس عشان تبقى للذكرى احسن من
مكياج تنتهي صلاحيته وبالزباله

رتاج .. سلااااااااااامتك الله يعينك

ام هاني .. انا نفس الشي زوجي قاهرني ماااااااايصدق حتى الكلام والاخبار الي عن طريق النت شلون العلاقه ببنات يقول دايمن
اكيد اصلها شنب ومره احرجني واعدت بنت معاي بالنت وك=متعرفها عليها سنتين واحبها وزوجي راضي ويوم جا وقت نتقابل ونشوف بعض
زعل وعصب وقال مااااابيك تتعرفين باحد

ام محمد .. نور من نقلوها لفور وانا خلاص بطلت اتابعها

لولوسين .. ان شالله قريب تبشرينا بخبر حملك يارب

فرح .. الله يجمعنا بالفردوس الاعلى

hoba_m.. الله يخلف لك بخير منه

welcomeوسلاااااااااااااااااامي وبوساتي للكل

يومياتي ..

اليوم الجو مرررررررررررره حه واكلت جح وسويت فيه شكل القناع ههههههههه

الجح هووو الرقي عند خوالي ههههههه خوالي نجدين ربايا الكويت وعلى طاري الكويت الله يرحم الشيخ سعد <<<<< احس اني مضيعه وصح له بعد اسمين باقيه حبحب وبطيخ

المهم بوريكم صورة بطيختي الجميله <<<<<<< انواع الفضاوه

LIBYAN
16-05-2008, 12:44 PM
هلا بنات

جمعه مباركه علينا وعليكم

وربى يرزق كل البنات بمين يطير النوم من عيونهم وما يخليهم يناموا

وحده ما نامت طول الليل

ورده الورديه : الله على الناس الفاضيه و:goodحلو التوقيع وكمان الكلام بسالكلام بيوجع الخاطر

فروحه : حبيبتى كلنا محرومين مافى انسان مش محروم يعنىلو تفكرى فى معناها موزى ما قلتى بس
يعنىفيه محروم من حنان الام وحبها واشكال الحرمان تتنوع بس عندنا امل فى ربى كبير انا ما ننحرم من الجنه

hoba -m : الف سلامه عليك وربى يعوضك خير

ربى اغفر لنا وارحمنا واجعلنا من عبادك الصالحين

اشراقه العنود
16-05-2008, 12:58 PM
جمعة مباركة

محاميةالغد ,,, ماشاء الله تبارك الله الحمدلله على السلامة ويتربو بعزكم يارب وان شاء الله ربنا يقومهم بسلامة

الوردية ,,, الفضي يعمل قاضي ,, والله حتى انا مقهوووووورة من عبود يعني موت وسيب الناس بحالهم حتى وهو ميت يبغى يشرط استغفر الله

فرح ,,,,,, يعني انتي تبغي تقهريني هههههههههههههههه بس تقوليي الجو حلوووووووو نحنا الجو الحمدلله على كل حال

تحياتي وقبلاتي للجميع
يومياتي

اليوم بروح البحرين توصو شي من البحرين حلوى بحرينية متاي اي شي من عيوني ترى

لولوسين
16-05-2008, 03:05 PM
السلام عليكم
جمعة مباركة عليكم جميعا ويارب يفرج علينا كل همومنا
وردة التوقيع حلو ما شا ءالله والكلام جميل الله ينول الي ببالك عما قريب ان شاء الله
اشراقة شو الجو عندكم مو حلو؟
فرح اللهم آمين
هوبة الله يعوض عليك وتسمحيلي انت مش هبة المصرية صح؟
سلام للباقي الغالي

هبه
16-05-2008, 04:22 PM
سلااااااام يا حلوات

انا متضاااااااااااااااااايقه مو عارفه شو فيني

امس خلصت واجب نانا هانم ما قدرت اكمله الاربعاء

و اليوم سلمته بس مسكينه ما راحت المدرسه رحنا بس سلمنا الواجب و رجعنا و هلا بوديها على الدكتور

مسكينه طول الليل استفراغ و حرارتها مثل النار

الله يشافيها يارب و يطمني عليها ان شالله

سلااااااام

هبه

الحنونه44
16-05-2008, 04:59 PM
مرحباااااااااااا بنات

وأسأل الله العلي القدير في هذه الساعة المباركة أن يكتب لنا الذرية الصالحة وأن يرحم ويغفر لصديقتي الكاتبة هديل الحضيف والتي توفت هذا الصباح وأسأل الله العلي القدير أن يثب والديها ويلهمهم الصبر والسلوان آمن يارب العالمين

رحمك الله يا صديقتي وأختي الغاليه هديل الحضيف

فـــــــــــرح
16-05-2008, 07:18 PM
مرحباااااااا بنااات جمعه مباركه علينا جميعا ...

الحنونه ..

الله يرحم صديقتك ويصبر اهلها واطفالها ..والله موت الفجأة صار كثير ..الله يحسن خاتمتنا

ليبيان ...

صحيح ان الحرمان انواع ودرجات ...في المحروم من الصحه وفي المحروم من المال ...وفي زي ماقلتي

المحروم من الام ...بس انا في نظري (وهاذي وجهة نظري ) ان اللي ماعندو اطفال مو محروم ...صحيح زينة الحياة الدنيا

بس مو اخر الدنيا اني مايكون عندي طفل ...يعني لو خيروني بين الصحه والطفل اكيد بختار الصحه ...

زوجات الرسول كلهم ماعدا السيده خديجه وماريا رضي الله عنهم ...لم ينجبوا ولم يرد حديث واحد صحيح على لسان اي زوجه

انها طلبت الذريه من الله ...بما فيهم السيده عااائشه رضي الله عنها وهي اصغرهم ..

هل معنى هذا انهم عاشوا محرومات ..؟؟ يمكن انا ماكان عندي هذا الشعور ابدا رغم اني جلست سنوات بدون اطفال ..

اشراااقه ...

ياااااااااااااااربي يعني اكذب واقول الجو حرررررررر ....علشان ماتزعلي خخخخخخخخخخ

حرام عليكي مو كفايه غربه ..كمان تبغى حررررررررر...خلي الجو يعوضنا شوي عن غياب الاهل

يالله تعالي وشدي الرحال ..صيفوا عندناااا ... والله بتبسطي كثيررررررر...

الورده ...

رهيب شكل الجح...بالعافيه عليك ..والله وحشني من زمااان الله ..حلو بالصيف

لولوسين ..

كيفك عزيزتي ..؟؟

هبه ..

الف سلامه على بنتك ...عطيها عسل وحبة سوداااء ..يمكن اكلت شيء مو كويس.؟؟

هوبااا ...

الله يعوضك حبيبتي ...واسفين على التقصير ..بس ماكنت اعرفك

الورده الورديه
16-05-2008, 08:12 PM
السلام ..

الحنونه .. والله حتى انا تفااااااااجات الله يرحمهااااااااا يارب الي مايعرفها هديل كاتبه سعوديه
عمرها ماتجاوز الخمس وعشرون من شهر او اقل صابتها غيوبه بدون سبب الله يصبر اهلها

سنوات الضياع
16-05-2008, 08:43 PM
جمعة مباركة يا خواتي وان شاء ببركة هالجمعة يااااارب نلتقي بالجنةكلنا
ان شاء الله ياااااااااااااااااارب آمييييييييييييييين
الوردة الوردية حلو كتير كلام التوقيع تبعك بس بيوجع القلب cryالله يرزقك يااااااارب ببيبي عسل متلك يشغلك عن
البطيخ والشمام ياااااااااارب هههههههههههههههههه
ليبيان ان شاء الله تكوني حامل ياااااارب وتبشرينا
فرح انتي عاملة متل حكايتي بمووووت لو راحت عليي حلقة من سنوات الضياع حتى لو حطوه كلو مرة وحدة ما بقصر
بحضرو على قعدة نوع من الفضاوة على قولة الوردة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوسين كيفك حبيبتي شو اخبارك؟؟؟
اشراقة تروحي وترجعي بالسلامة ياااااارب لخواتك وجيبيلي معك كل شي حلو بتشوفيه ههههههههههههههههه
شفتي الافترا عاد ما ننعطى وجهwelcome
هوبة الله يعوضك يااااااااارب ويثبت حملك المرة الجاي
هبة الله يشفيها ياعيني وما تشوف شر وان شاء الله بسيطة وتتطمني عليها
الحنونة الله يرحمها صديقتك ياااااارب هديل الحضيف يارب ويصبر اهلها ياااااااارب ويرحم جميع موتى المسلمين

يومياتي ما في شي جديد بس بفكر بالامتحانات اللي قربت وعايشين بدون كهربا بتقطع كل يوم 8 ساعات
بننعس وبنقرف حالنا وخلص هاد كل شيshutup
وبدي اروح بكرة عالجامعة الملم المنهج لانو ما داومت هاد الفصل كتير بعين الله ما احمل نصو
ههههههههههههههههههههههههههه متفائلة كتيرhi:
وكل يوم اللي حولي بيفكرولي اروح على اي دكتور ولا اي عجوز تمرجني وحكايتنا بضحك
الكل بيحكي وانا الحمد لله صامد ياغالي بس بضل اضحك على كلامهم والله يقدم اللي فيه الخير

وسلامي لباقي الصبايا وجمعة مباركة الهم رهينة القيود وهيوف ونور النبوة وغناة الروح ورتوجة وكل اللي ما ذكرتهم ما يزعلو منيbye
والله الواحد عجز وراحت عليه هههههههههههههههههههههه

لولوسين
16-05-2008, 08:57 PM
السلام عليكم
بنات هيوف ما بتبان تكون ولدت؟ الله يطمنا عليها
الحنونة الله يرحم صديقتك ويجعل مثواها الجنة يارب
ألف لابأس على حبيبتنا نانا يا هبة ان شاء الله معافاة ابقي طمنينا عليها
فروح الحمد لله بخير ونعمة تسلمي كلك ذوق
سنوات انت فين ساكنة بفلسطين ؟والله يعينكم على انقطاع الكهرباء شيء بيملل
سلام للحلوات الغايبات كلهم

سنوات الضياع
16-05-2008, 09:17 PM
لولوسين ايه ساكنة بفلسطين
الله يعينا على هالعيشة اول ما تيجي
الكهربا بروح ركض عالكمبيوتر قبل كل شي
عشان ادخل اطمن عليكو

الورده الورديه
16-05-2008, 09:38 PM
السلام ..

سنوات الضياع .. الله يعينك وينصرررررررررركم على الصهااااااااااينه

لولوسين .. وسلاااااامي لك

hoba_m
16-05-2008, 10:08 PM
مرحباااااااا بنااات جمعه مباركه علينا جميعا ...

الوردة الوردية :ما احلاها بطيخة وما اجمله قناع انت المفروض تكونى فنانة
l ibyan: الله يعوض الجميع وجزاك الله كل خير
لولوسين : جمعة مباركة عليكى و يفرج الله عليكى كل همومك بس انا فعلا مصرية ولا اعرف اذا كنت تريدى حد تانى
هبه ..الف سلامه على بنتك ..
فرح :جزاك الله كل خير وفرح قلبك دائما يا رب
سنوات :الله يعينكم على انقطاع الكهرباء ويفرج كربكم

ام ندوره
16-05-2008, 10:27 PM
مراااااااااااااااااااااااااااااااااحب ع الحلوووووووووووووووووووين

طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للكل

الغاااااااااااااااااااااااااااااااااايبين واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالحاضرين

سبحان الله من رجعت من العمره يومين ومافيني شي وبعدها حراره مرتفعه وكحه وزكام

واليوم الحمدلله وحبيت اسلم عليكم وقو لكم وحشتوني واااااااااااااااااااااااااااااااااايد

الحنونه44
16-05-2008, 10:33 PM
اللهم آمين الله يسمع منكم يا بنات

سنوات الضياع
16-05-2008, 10:49 PM
سلامتك يا الجاسم ما تشوفي شر يا عيني
وانتي كمان وحشتينا واحكيلنا كيف كانت
عمرتك ان شاء الله انبسطتي؟؟؟

لولوسين
16-05-2008, 11:54 PM
الله ييسر أموركم حبيبيتي سنوات وأهل فلسطين غاليين على قلوبنا والله

لولوسين
17-05-2008, 12:01 AM
حمد لله على سلامتك أختي الجاسم والله يشفيك
الله يسلمك وردة اليوميات
هوبة سألتك لأنو كانت معانا وحدة مصرية اسمها هبة وافتكرتك هي المهم هلا بأهل مصر الحلويييين ويا ريت تظل معانا ان شا ءالله ونتعرف عليك أكثر اذا ما كان عندك مانع طبعا
سنوات ما شا ءالله عليك متابعة اليوميات بشكل كويس ما عندك مذاكرة يا حلوة ؟هههههههههههههههه

hoba_m
17-05-2008, 07:45 AM
السلام ..
الجاسم
حمد لله على سلامتك والله يشفيك
لولوسين
انا معاكم انشاء الله ولا طبعا حبيبتى ما عندى مانع ان نتعرف اكثر بالعكس انا بلاقى سعادتى فى الفضفضة معاكم وشكراً حبيبتى لاهتمامك
byebyebye

اشراقه العنود
17-05-2008, 09:45 AM
الحنونة ,,,,,,, المدونة هديل الحضيف توفت لاحول ولاقوة الا بالله
كانت أخر مقال كتبتة رحمها الله عن يوم ميلادة وكان قبل أيام ماتدخل المستشفى وكأنها كانت تودع نفسهاا
اللهم أغفر لها اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنةواللهم صبر والديها

نـظـرة أمـــــل
17-05-2008, 11:20 AM
السلام عليكم
شلونكم يا بنات
بيتوتية بالمستشفى معاها نزيف
وياليت تدعون لها ان يثبت حملها
ويرزقها بسليمان يارب

شوق الغلا
17-05-2008, 11:30 AM
لا يا نظرة أمل قولي غير هذا وش اللي صار

اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الحي القيوم الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يكن له كفواً أحد أن تثبت حمل اختنا بيتوتية جداً وتحفظ لها جنينها وتتم عليها حمله بيسر وسهوله وتبلغها به طفلاً سليما معافى بين يديها

اللهم آمين

اشراقه العنود
17-05-2008, 11:33 AM
اللهم ثبت حمل أختنا بيتوتة جدآ أللهم قر عينها بشوفة وليدها عافي متعافي

أستوعت الله بما في رحم أختي البيتوتة جدآ الذي لا يطيع ودائعة

نور العين
17-05-2008, 11:35 AM
صباح الخير 00

شو هالخبر المزعج يا نظرة 00

الله يثبت حملهاا وما تشوف شر لا هي ولا البيبي 00
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الحي القيوم الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يكن له كفواً أحد أن تثبت حمل اختنا بيتوتية جداً وتحفظ لها جنينها وتتم عليها حمله بيسر وسهوله وتبلغها به طفلاً سليما معافى بين يديها
اللهم آمين

ام ندوره
17-05-2008, 11:59 AM
اللهم ثبت حمل اختي بيتوته وارزقها بمولود معافى سليم حسن الخلقه والخليقه
اللهم امين yarub الللهم امين yarub اللهم امينyarub

مرحبا للجميعbye

اشراقه تروحين وترجعين بالسلامه

غناة بالمبارك العرسين والله يوفقهم وانا ناطره العزيمه لاني في كل اجازه لازم ازور دبي انا وزوجي مالنا غنى عنها

سنوات الضياع الله يكون بعونكم وتنفرج ان شاء الله

هبه سلامة بنتج وماتشوف شر

الورده تدرين توقيعج يجنن وانا اموت بالجح لويعطوني فرصه اقعد اكل فيه طول اليوم والله ماامل منه

هوبه ياهلا ومرحبا وشرفتينا ونورتيناوالله يعوضج خير

الحنونه الله يرحمها ويصبر اهلها

نور اجازه سعيده

لولوسين - رتوجه - فروحه - وفااا - ليبيان - مليزه - ام محمد - الذهبي - هيووووف

يومياتي
قعدنا في مكه اسبوع والله مر مثل اليوم سبحان الله ماتحسين بالايام
طول اليوم صلاه وعباده وقرآن ونرجع بالليل ننام ونصحى الساعه ثلاث ونرجع الحرم
والله يابختهم الي عايشين هناك والله اني مالوم الي خلى بلاده وعاش هناك
قبل كنت اقول يارب دايما زحمه لمى اشوف التليفزيون بس لما تكونين وسطهم تحسين ان رب العالمين موسعها للكل شعور غريب ودج ماترجعين ابد
ياليت اعيش هناك واموت في هالمكان الطاهر
وكنت في كل صلاه وكل دعاء وكل وقفه امام الكعبه ادعي لكم خواتي وان شاء الله يتقبل ياااااااااربcry

نـظـرة أمـــــل
17-05-2008, 12:10 PM
اى والله يا بنات الحين تقول خف على الدم
وتبى دعواتكم
والله يرزقها بطفل سليم ومعافى

هــيــوف
17-05-2008, 01:08 PM
السلام عليكم ..

اشتقت لكم بس الثقل عامل عمايله خصوصا مع الشغل مع اني مااشتغل كثير بس خلاص الظاهر عجزت الحمدلله على كل حال والله يثبت الاجر ..

نظرة امل .. الله يطمنك ويخف النزيف وييسر لها حملها ..

اللهم آمين

الورده مبروووك التوقيع الجديد بصراحه روعه ومؤثر الله يرزقك وكل بنات طبيبي بالذريه الطيبه عاجلا غير أجلا ووش هالذوق والفن والابداع اللي مسويته بالبطيخ والجح << شي حلو
انا اصلا من اشوفهم مايمديني افكر بس افكر كيف التهمهم خصوصا مع الحرررر ..

الجاسم الحمدلله على سلامتك والله يتقل منك طاعاتك يارب .. وفعلا مااروع الحرم وانتي جالسه فيه تحسين ان قلبك طاهر نقي مافيه اصفى من هذيك الايام اللي نقضيها بمكه الله لا يحرمني زيارتها بعد مااقوم بالسلامه انا والبيبي لاني ودي آخذ فيه عمره وادخله الحرم ..

لولو سين كيفك ايه ايميلي نفسه ماتغير وكم مره أدخل بس شكلي على وقت خروجك ان شاء الله يكون فيه بيننا لقاااء عن قريب وتصدقين اتمنى اولد اول ماادخل التاسع احس المده طالت الثقل عجزني الله يرحمني برحمته ..

نور النبوه آمين يارب على دعواتك ..
طمنيني عنك كيف الحال والاحوال من زمان عن الهذره معك خخخ ابد هالغيبه مره تعبانه من الثقل وابو زوجي تعبان وجاي عندنا وتعرفين الارتباطات ..

هوبه منوووره ياجميل والحمدلله اللي الله كاتبه على الانسان لازم يصير واعجبني فيك صبرك وايمانك والله يكتب لك العوض القريب ..

سنوات الضياع الله يعينكم ويفرج كربتكم قريب ..

الحنونه كيفك ان شاء الله بخير ..

اشراقه الله يرحمها مع اني ما اعرفها للاسف وبعدين لا تحزنين على المسلسلات زين اني ماتابعت شي خخخ..

فروحه .. الله كلامك حلو عن الحرمان الله يسعدك يارب ولا تبقى وحده فينا محرومه والله يعوضنا بالخير ومبروك عليكم الجو الحلو انا بصراحه ميته حررر خخخ..

ام محمد ووفوئه القمر والذهبي وليبيان وحمامة الوفاء ولولو كلكم اشتقنا لكم ..وان شاء الله تكونوا بخير يارب ..

غناة الروح الف مبروك لاخوك واختك ويارب تشوفين عيالهم ..

لولوسين
17-05-2008, 01:59 PM
اللهم آمين

رتاج تاج
17-05-2008, 01:59 PM
هلا بنات
كيفكم
مبروك الستايل الجديد الان دخلت قلت غلطانه الى الاقيه حقيقه منتدى طبيبي خخخخخخخخخخخخخ

LIBYAN
17-05-2008, 02:02 PM
اللهم ثبت حمل اختى بيتوتهوقر عينها بشوفه وليدها

رتاج تاج
17-05-2008, 02:05 PM
اختي الجاسم اشوف مكه منوره اتاريك فيها والله انا ماتمنى الى اموت فيها

لولوسين
17-05-2008, 02:07 PM
السلام عليكم
مبروووووووووووك اللون الجديد طبيبي بيفاجئنا يا بنات
هيوف الله يتمم لك بخير حبيبتي ونفرح بيك يا الله اصبري فات الكثير ما بقى الا القليل وان شاء الله ادعيلنا وانت في غرفة الولادة
رتاج كيف صحتك حبي؟
هوبة احنا لي أسعد بالتعرف عليك واليوميات يومياتك واحنا كلنا اخواتك
وسلام ليباقي الحلوات
اليوم ضايق خلقي ونفسي في خروجة بس يا حسرتي زوجي مو فاضي وبقيت رهينة محبسي قصدي بيتي
الله يفرجها من عندو
سلام

رتاج تاج
17-05-2008, 02:19 PM
كيفك ياعسل لولوسين
سلامتك من ضيقة الخلق ربي يفرجها وتخرجي

لولوسين
17-05-2008, 02:34 PM
آمين رتوج وفعلا الوحدة بتحتاج مرة مرة هيك تشم هوا وتفك عن نفسها الله كريم أختي

اشراقه العنود
17-05-2008, 03:32 PM
اللهم آمين

اشراقه العنود
17-05-2008, 03:37 PM
هلا عزيزاتي

بغيب كم يوم عنكم وان شاء الله برجع

دعواتكم

تحياتي وسلامي للجميع بدون أستثناء ومايزعل الي نسيت أذكرة خلاص الذكرة ماتستحمل ماشاء الله كبرة عائلة اليوميات

هبة ,, نظرة أمل ,,, الجاسم ,,, وفاء ,,,, حنين ,,, غناة الروح ,,,,الحنونة,,,, هيوف ,,, لولو,,, سنوات الضياع ,,, لولوسين ,,, فرح ,,, رتاج ,,, الذهبي ,, ام جنان ,,, ام هاني ,, الهدى ,,,نور النبوة ,,,الوردية ,,,هوبة,,,

نور العين
17-05-2008, 04:02 PM
سلااااااااااااااام عليكم 00

هيوف 00
يا هلا بهالطلة 00 الحمد لله على كل حال 00 الله يتمم لك بخير وتولدي بالسلامة انتي والبيبي راح الكثير وما بقى الا القليل 00 والله يعينك حبيبتي ولك الاجر والثواب لرعاية ابو زوجك 00

لولوسين 00
سلامتك حبيبتي من ضيقة الخلق 00 والله يفرج همك يالغالية 00 ويجعل ايامك كلهاا
سعاادة 00

نظورة 00
الحمد لله 00 ويارب يفرج لهااا ويثبت حملهاااا 00 وتشوفه بين احضانهاا سليم معافى 00

رتوجة 00
ايوة هذا الستايل افضل من السابق 00 كتيييييييييير حلو 00

الجاسم 00
عمرة مقبولة ان شاء الله 00 والله يتقبل منك صالح الاعمال 00
شوقتيني للبيت الحرااااااااااام صار لي مدة ما زرتو 00

الوردية 00
شو هاد الابداع 00 بس عيون اول وحدة خوفتني محمرة عيونهاا علي يمه منها 00
بقول لامي الوردية تخوفني tongue2 ههههههههههه
والتوقيع كتيييييييييييييير حلو حلووووو 00 والصبي كأنو رايح يحررر فلسطيييييييين حااااااااامل بندقيتو <<< ككككك

تحية لباقي الحبوبااات

دعواتكم
نور النبوة

غناة الروح
17-05-2008, 04:03 PM
السلااااااااام علييييييييييكم ...
مراااااااااااااحب بنااااااااااااات طبيبي ..
يا رب تكونون بالف خير ... yarub

بسم الله ... نبداااا ...

نظرة امل ..
واللي يسلمج طمنينا على بيتوتيه جدا أول بأول ....

هبووووش ...
طمنينا على نانا .. ما تشوف شر يا ربي واجر وعافيه ان شاء الله ... واللهيبارك بغاليج حبيبتي ...
طمنينا على نانا ... الله يعافيها يا ربي ...

لولوسين ..
تسلمين حبيبتي والله يبارك بغاليج يا الغلا ...
وبعدين حبيبتي ليش ضيقة الخلق .. سلي روحج بأي شيء .. وزوجك عذره معاه ما دامه مشغول .. انا بصراحه كنت مثلك اذا ماقعدت يومين ما طلعت احس بضيقة خلق واكتئاب .. لكن الحين الحمد لله ما تفرق عندي .. بالعكس صرت اكثر اكون مرتاحه لما اكون ببيتي ..احم احم صرت بيتوتيه هههههههه

الجاسم ...
عمره مقبوووله حبيبتي .. والف الحمد لله على السلامه وتسلمين يا الغلا على الدعاوي الحلوة .. انا خاطري اروح العمره .. وندمانه لحد الحين لما كنت حامل بالعنود ما رحت .. وراح زوجي مع اهله ونا ما رحت لان الدكتوره الله يسامحها امنعتني من السفر اهي اهي .. بس ان شاء الله اروح هالسنه ..
ويا هلا والله ومرحباااااااا الساااااااع فيج حبيبتي بديرتج الثانيه الامارات .. واكيد انتي من المعزومين ... بس هاا بشرط ترقيصن في عرسهم ههههههههه

فروووووووحه ..
هلا والله بام بكر .. اخبارج يا الغلا .. واخبار الكولج معاج .. فديتج والله انتي اللي لج وحشه .. والله يبارك بغاليج يا رب ..
واللهم امين يا رب .. يسكنا في فسيح جناااااااته ..

رتاج رتاج ..
هلا وغلا برتووووووووجه .. اخبارج يا الغلا .. وما تشوفين شر يا الغلا

هيووووف ..
هلا وغلا بالثقيله هههههه ..والله يبارك بغاليج حبيبتي ... تسلميييييين يا غلاهم

الحنونه ..
الله يرحم صدقيتج الكاتبه هديل .. وويارب يسكنها فسيح جناته .. الله امييييييييين ...وعظم الله اجرج ... والله يصبر اهلها يا رب ..

اشراااقة العنود ..
هلا وغلا .. والله يبارك بغاليج يا رب .
وما وصيج ابي حلوى شويطر ... اللي لونها خضرا .. حلووووة وايد يمي يمي
تروحين وترجعين بالسلامة يا رب
أما بخصوص سؤالج انا من وين بالامارات .. انا من مدينة العين .. مدينة كبيره تابعه للعاصمة ابوظبي والزواج طبعا بيكون بالعين ... مدري تعرفين العين ؟؟؟ اذا ما تعرفين مستعده اعرفج على مدينتي .. احم احم وبالمره تحضرين افراحنا ..والله يبارك بغاليج يا رب

الورديه ..
الله الله سو هالكلام الحلوووو .. روووووووعه وحسيت فيه .. الله يرزقج يا ربي ويرزقنا يا رب ... وبعدين شكلج عنج ابداع ..حتى بالجح هههههههههه حلوووة ضحكتني وايد الصوره .. بس تعالي ليكون كلتي الجحه كلها:confused: عليج بالعافيه
والله يبارك بغاليج يا رب ... بس تعالي تصدقين حتى انا حاسه اني موب عادله مع اختي .. بس تدري الفرحه بزواج الاخ تختلف بزواج الاخت ... ولاني ما عندي غير اثنين بس اخوان .. اخوي اللي بيتزوج قريب والثاني لسه صغير بابتدائي .. فعشان كذا حبيت تكون هديتي لأخوي اسبشل .. أما اختي حبيت انوعلها بالهدايا ما بين مكياج قمصان نوم لوشنات للجسم .. وعطور .. بس مع ذلك فكرت اخذلها ساعه .. او طقم ذهب .. وبيني وبينج بصراحه انا مستحية من زوجي .. لو اني اشتغل كنت اخذت اللي ابيه ... مع ان زوجي عمره ما اشتكى وفديتخ كريم وايد .. بس بعد موب حلوة مني .. صح ولا لا .. غير ان صديقاتي بعد زواجهن بالصيف ولازم نجيبلهم هدايا .. غير انا طبعا اخت العريس .. واخت العروس ... يعني لازم اكون اكشخ واشيك وحده بالعرس ههههههههههههههههههه ...welcome....شكلي بخلي زوجي هالصيف من المفلسين خخخخخخخخخ.. فديته .. اهم شيء الفرحه .. والفلوس تروح وتجي .. صح بنات

هوبااااااااا ..
هلا والله ببنت مصر .. والله يعوضك خير يا رب .. ويرزقج الذريه الصالحه يا رب ...واجر وعافيه ان شاء الله ..

نور النبوة ..
الله يبارك بغاليج يا رب .. تسلمين فديتج ..يالله نبي بالتفصيل الملل الرحله الجماعيه اللي سويتوها بالبر ؟؟ واااااااااااو شوقتيني للبر

ليبيان ..
هلا والله بالغلا ... اخبارج واخبار البنات .. فديتج ..

سنوات الضياع ..
الله يعينكم على انقطاع الكهرباااا .. والله يفرج كربكم يا رب ...
وتسلمين يا غلاهم والله يبارك بغاليج يا رب

الذهبي ..
ألف سلامة عليج يا الغلا.. وما تشوفين شر .. طمنينا عليج فيدتج ؟؟؟؟

أم هاني ..
هلا وغلا فيج حبيبتي .. والله يبارج في غاليج يا عمري ..وحياج بالامارات باي وقت يا الغلا ..اما بخصوص زوجك ومعارضته صديقات النت .. انا زوجي ما حسيته معارض .. لاني ما قلت له ابي اقابله بنت من النت .. مدري شو راح تكون ردة فعله .. !!! بس انا وايد اقعد اكلمه عن هالمنتدى ويدري اول ما يشوفني قاعده على النت اني فاتحه موقع منتديات طبيبي ... بس بصراجه ما اعتقد بيوافق اقابل بنات من النت .. يمكن من كثر ما نسمع عن جرايم النت .. مدري ؟؟؟

محامية الغد ...
الف الحمد لله على السلامه .. ومبروك عليكم ما جاكم ... وان شاء الله يا رب يطلعون من الحضانه لحضنج ... ويتربون بعزكم ان شاء الله ...

أم محمد ...
اخبارج يا الغلا .. مشتاقين لسوالفج ...

الهدى ..
لج وحشه يا دبه ... اخبارج واخبار البيبي ؟؟ واخبار اللغه الالمانيه ...

فراغ العاطفه ..
أخباااااااااااارج يا الغلا .. هاا بشري اجى العريس ولا لسه ؟؟؟ ههههههههه

وفاااااا ...
وينك يا الغلا .. ان شاء الله امورج طيبه ...؟؟ لج وحشة ..

حنين ..
ألف مبروووووووووووووك على الوظيفه .. وعقبال الحمل يا رب ..

ام ساره ..
ألف مبروووووووووك يا غلاهم .. ويتربى بعزكم ان شاء الله .. وتشوفين اخوانه وخواته يا رب ..

وسلااااااااااااااااااامي لكل االبنات .....
اسمحوووولي زوجي واقف على راسي .. يبي الجهاز ... وانا اقوله اصبر خلني اخلص :045:

يالله بكتب يومياتي بعديييييييين

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
غنــــــاة الروح

نور العين
17-05-2008, 04:09 PM
اشراقة 00
تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله 00 شو جايتناا على البحرين ؟؟ تشرفيناا انتي
واللي جايين معك 00
ياللا هاتي لي حلوة بحرينية <<<<< هههههههه الحلوة عندهااا بالبحرن وتبي بنااات السعودية يعطوهاااا 00 انا بحب الرهش اكتر من الحلوى 00 صار خاطري اكل رهششششششششش اممممممممممممممممم 00

00

هبه
17-05-2008, 04:12 PM
يارب يثبت اختي بيتوتيه و يفرحها بشوفة ضناها سليم معافى يارب

يارب لا تحرمها فرحة ولادتها سليم معافى و ضمه بين ذراعيها يااااااارب

يارب هون عليها الحمل و اجعله سهلا يسيرا ياااااااااااارب

هبه
17-05-2008, 04:20 PM
انا متضاااااااااااايقه

حاسه روحي بتطلع مو عارفه ليش

نانا بعدها تعبانه يا حبيبتي و بالليل استفرغت مرتين مسكينه و حرارتها رجعت ارتفعت و الدوا كله تستفرغه و اضطريت اعطيها تحاميل مع انها ما تحبهم مسكينه

يارب يتم شفاها على خير

هبه

هــيــوف
17-05-2008, 04:36 PM
لولو اللهم آمين تصدقين حتى انا نفسي اطلع بس مافيه امل ..

نور النور نورك ياقمر وآمين يارب ..

غناة الروح هههههه ثقيله وكأني توي اتعلم المشي << تخيلوا هههههه الحمدلله على كل حال << شلون لو حامل بتوأم ..

هبوش سلامة نانا الف سلامه الله يعينك ووسعي صدرك ..

اشراقه تروحين وترجعين بالسلامه يارب ..

LIBYAN
17-05-2008, 05:44 PM
هلا بنات

هيوف : فكرتك جبتى قلت البنت غابت يلا هانت ربى يسهل عليك
اشراقه :تمشى وتجى بالسلامه
الجاسم : الحمد لله على السلامه وعمرة مقبوله
هبه : الف سلامه على نانا
وفاء : وينك يابنت طولتى
يومياتى

لا جديد صاير بينى وبين زوجى معارك وما متحملين بعض ومن الصبح ما شفته
ربى يهديه والله معصبنى مع انه طيب وقلبه حنون
بس مرات بيعمل حاجات اه
وكيف اتكلم يطلعنى انا الغالطه
يلا وجعتلكم راسكم ما عندى لمين احكى غيركم
يلا سلام

LIBYAN
17-05-2008, 05:47 PM
اه حلو اللوك الجديد
عجبنى احسن من اللى فات
وش رايكم

wafaa
17-05-2008, 05:59 PM
اهلين بناااااااااااااااااااااااات انا جيت ،بس برضوا بالموبايل النت مازال مقطوع عندي شركة قرف مشتركين فيها

المهم ان شاء الله تكون اخباركم تمااااااااااااااااااااااام وكويسين

ليبيان :

الله غالب مافيه نت وكان هذا مانغيبش عليكم

الف مبروك لام سارة ولادتها لمحمد

ونظرة وينك ؟ لنا زمااااااااااااااااان عليك وربي يرزقها البيتوتية ويجبر خاطرها

هيوف :
ربي يساعدك يالدبة وتجيبين بالسلامة

وهبو :

سلامة نانا من المرض

فروحة:

هههههههههههههه ، ضحكتيني على صديقة النت هههههههههههههههه تستاهلي عاملة نفسها خطيرة ههههههههه،انا زوجي ماعنده مانع اتعرف على بنات النت وربي يسخر لنا صديقات الخير

انا نفسي ارد على كل وحدة منكم بس ماأقدر

سلام للكل ولحنين اللي دوبها تشتغل وحابة تساوي نفسها بي هههههههههههه لا ياماما انا خبرة هههههههههه ربي يوفقك

احاول اشوفكم بعدين اذا رضيت عنكم من بعد تسخير الله

ومبروك الحركات واللوك الجديد

سنوات الضياع
17-05-2008, 06:06 PM
لولوسين شو وراي غير النت وغيركو يا خواتي
الله يثبت حمل اختنا بيتوتية ياااااااااارب ويقر عينها بشوفة ابنها سليم معافى
وسلام لباقي الصبايا

هــيــوف
17-05-2008, 06:08 PM
ليبيان الله يعينك تصدقين اكره الايام وحتى الدقايق اللي يصير فيها سوء تفاهم بيني وبين زوجي الله يحنن قلبه ويهديه يارب ويجمع بينكم انتي بس وسعي صدرك وطنشي بعض الاشياء انا زوجكي مثل زوجك كل كلمه يقولها صح حتى انا صرت احس انه صادق خخخخ كسر شخصيتي بس عادي عاجبني الوضع الله يعين ..

وفوئه يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا منوره والله يعينك على الاتصال يللا بننتظرك بفارغ الصبر وان شاء الله يرجع الاتصال بخير بس انتي ارضي علينا واعطينا وجه خخخ ..

سنوات الضياع
17-05-2008, 06:13 PM
ليبيان بسيطة متل ما بيحكو هاي هي بهارات الحياة الزوجية
شر لابد منه بيصير شوية اكشن احسن من الروتين
الله يخليكو لبعض والله يوفقكو
شو اخبار بيتوتية ان شاء الله صارت احسن؟؟؟

فـــــــــــرح
17-05-2008, 07:25 PM
اللهم آمين

يابنااااااااات عندي اليوم ضيوف ومشغوله ...اذا لاقيت فرصه في الليل بدخل ان شاااء الله

دعوااااتكم ..،،

wafaa
17-05-2008, 08:40 PM
اهلا بنااااااااااااات

ام محمد وينك؟؟؟ واخبارك ايه حبيبي؟؟؟

اشراقة :

اخبار البحرين شنو ؟ ان شاء الله عجبتك؟

ليبيان :

استغفر الله العظيم عندك علم انه اي سؤ تفاهم او حتى نقاش نقعد انا اللي غالطة ومعاندية والحق عليا ، شكله من الاخير الرجالة كيف بعضهم والله يعين

هيوف :

ذوق ياعسل ÷ هذا نورك ونوركم ، ونور خطر عليا نورالنبوة ونور مهند هههههههههههههه المهم نور النبوة وينك يابنت؟؟

فروحة :

عندها ضيوف ، ربي يعينك علي الحوسة وطلي بعد مايروحوا

عاد اخباري

بكرة امتحانات شهادة اتمام التعليم الاساسي على ايامي طبعا كانت تسمى الاعدادية

وعندنا لجنة يعني اكيد راح اكون من ضمن المراقبين

اشوفكم بعدين ان سخر ربنا

سنوات الضياع
17-05-2008, 09:07 PM
مسا الخير يا صبايا
بكرة بدي اعمل تحليل منزلي
اشوف النتيجة هيو صارلي تلاتين يوم
وان شاء الله خير لانو بدي اتأكد قبل ما اعمل