المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 [67] 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

الجنة مبتغاي
20-02-2011, 05:36 PM
اهلين جنونه

ان شاء الله ماتعبتي في تعزيل البيت؟؟؟؟؟؟؟

انا لسة ببيتي ما طلعت بس كان لازمو تعزيلة ..هيك انا بتجيني الشطارة فجأة ههههههههه
ما بعرف انظف حيالله يا أما تعزيل يا أما بلا
بتزكر مرة اجا زوجي من الشغل مرضان وفات عالغرفة ينام قلت يا بنت استغلي الفرصة ونظفي البيت
واكنت نيتي سليمة قلت لحالي بنظف البيت منشان لما يصحى يشوف البيت مرتب وعم يلمع بينشرح صدرو
ولييييييييييي يا ريتني ما اشتغلت ولا نظفت ههههههههههههه
طلع من الغرفة زعلان وما يتطلع بوجهي ولا يحكي ..قلتلو حبيبي شبك شو صاير وما يرد علي .يا ألبي منشان الله ليش زعلان وبعد محاورات عدة اكتشفت انو زعلان لاني نظفت البيت قال انت عم تشتغلي وانا مرضان بركي صار فيني شي وانت ما انتبهتي علي ..ليش ما بعرف شو .ههههههههههههههه
تخيلي

غاااااده
20-02-2011, 05:42 PM
هههههه

جنونه بشو راضيتيه

مدام ريري
20-02-2011, 05:45 PM
الله يحفظهم يالعمه غاده خخخ
بس وين رقم حرمته عشان اقولها عن ماضي ابوالشباب وهي ياغافلين لكم الله خخخخخخخخ هع هع هعاااااات,,

بنات سؤال

فيه وحده منكم تعرف ماضي زوجها يعني كان مغازلجي او يحب حب برئ ولاتم ولا يلا خلينا نسولف,,,,

انا ارفض اني اعرف وش لي بماضي ماكنت اصلا فيه عشان اعرفه بس لي بالحاضر الي انا فيه,,,

لكن مره صار موقف
كان نتمشى انا وزوجي بالسياره ندور فيها وبعدين جينا عند حي من الاحياء قال اه هنا كان فيه وحده خطبتها ورفضتني عشانها اكبر مني بسنه القصه لها اكثر من عشرسنوات بس لما قالها العفاريت تنططوا بوجهي واقوله ترا انا حرمتك مو صاحبك بشنبات عشان تقول لي هالكلام بجد ماعندك ذوق معاك القمر وتتمشى وياك وتتذكر القرد خخخخخخخخ

ياانه ضحك لين مات ضحك من قال انها مو حلوه اهلها من ابو واخوان حلوين
قلت بجد ماعندك ذوق ولاانت رجال

وش دخل الرجوله ماادري

تدري حتى انا خطبني رجال حلو بس ماوفقت عليه انتظرك من قرادتي

قال ,,انا من حظي العظيم وان ربي مخبيلي الاحسن والافضل اجل زواجي لين اخذتك ياقمري وعمري انت خخخخخخخ طفى النار وانا كنت مستعده ازيد الحطب خخخخخخ

غاااااده
20-02-2011, 05:57 PM
هههههههه

ريوووومه ياحبك لزيادة الناار لا ماقلنا لها شي

بعدين مافيه رجال ماعندو ماضي

انا عن نفسي حتى لو اسوي نفسي عااادي واقول الماضي مالي فيه دخل

غصب عني اتحرقص

هو كان خاطب وحده قبلي وتصير بنت عمي بس النصيب سبحان الله

بيني وبينك ماحب اسمع شي عن الماضي لاني من النوع اللي ماينسى

الجنة مبتغاي
20-02-2011, 06:11 PM
هههههه

جنونه بشو راضيتيه

ليش الاحرااااااااااااااااااااااج هههههههههههههه

مدام ريري
20-02-2011, 06:13 PM
خخخخخخخ

لاوالله ماني فتانه تصدقين ادري عن اشياء كثيره مصاااااااااااااااااااااايب ومااعلم حريمهم انا اعرفها بالصدفه وهم يترجوني اسأل زوجي وانا ارفض مع ان زوجي من النوع الي ينام بالحضن ويسولف كل شي كل شي هم ينفجع ويقول بالله لاتعلمين احد ويجلس يترجى وعشانه عارف اني مااعلم صار يسولف بدون لا يقول لاتعلمين
لان بصراحه كل وحده فينا تعرف الي ينقال ويولع الدنيا والا مايصير ينقال معروووووووووووف

دايما اقول انه مايقول شي وانا مااسأله ابدا مااحب وهو فاك البقشه كلها حقت السوالف خخخخخخخ

‏ ‏,,,,,,,,,,,,,,,,,

وبالفعل الحرمه تتحربص ورا الرجال لين قالها قصه بعد ماتطمن لها ماعاد تنساها ويعاف عمره عشان اتكلم وقال قال افضفض ماادرى انه بينتفض نفض هع

غاااااده
20-02-2011, 06:14 PM
اهلين وروده

كيف كان يومك ان شاءالله مبسوطه ؟؟؟؟

ريوووومه
حليب بالزنجبيل يستاهل بؤك

والكل طبعا

مدام ريري
20-02-2011, 06:20 PM
بالعافيه ع قلبك غدو

ماشاء الله اموت ع الحليب بالزنجبيل عندي حليب وزنجبيل بس مافي اراده تسوي شي اراده سامعه هذا خروووف مو حليب هع

ورده
تكلمي يامال العافيه خخخخخ

مدام ريري
20-02-2011, 06:24 PM
ورده

لاتقرين الي فات خليك بالحاضر,,,

غاااااده
20-02-2011, 06:24 PM
ريووومه الجو دافي اليوم

عشان كذ مبسوووطه لاني مااحب البرد ونفسيتي تكون تمام ايام الصيف ههههههههههههه

warda jamila
20-02-2011, 06:25 PM
السلام عليكم
مرحباا بجميع البنات الحاضراااااااات والغاااااائبااااااات
غدغود انا بخير الحمد لله بس كاءنو الحالة جاتني مرة ثانية نفسيتي مو على بعضها بدوون سبب .
وما لي نفس اتكلم واعذروني ما أقدراجاوبكم لأنو مالي نفس ابدااااا اتكلم.
وان شاء الله تكونو كلكم بخيررررررر وسلامة وعاااافية .

غاااااده
20-02-2011, 06:25 PM
جنون ليه ساااكته يااااحلوه

غاااااده
20-02-2011, 06:34 PM
السلام عليكم
غدغود انا بخير الحمد لله بس كاءنو الحالة جاتني مرة ثانية نفسيتي مو على بعضها بدوون سبب .

سلامة قلبك ياااعسل

انتي تعوذي من الشيطان واقرائي شوي قرأن وان شاء الله ترتاحي

حاله وتعدي

warda jamila
20-02-2011, 06:36 PM
سلامة قلبك ياااعسل

انتي تعوذي من الشيطان واقرائي شوي قرأن وان شاء الله ترتاحي

حاله وتعدي

ان شااء الله يااااارب تسلمي غدغودة
الله يفرح ألبك و نسمع اخبار حلوة ان شاء الله.

مدام ريري
20-02-2011, 06:41 PM
ورده

وعليكم السلام,,,

ياقلبي تعدي صدقيني تعدي,,,

وخذي راحتك لان كل الحريم هذي الحرمه

النفسيه تتأزم بلاسبب,,,,

خرووووووج بتقهوى مع زوزي

مدام ريري
20-02-2011, 06:45 PM
المعطف الابيض

عرفينا عليك ماصير كذا ياختي تدخلين تقرين وماتعطينا وجه ترانى نحب الناس

بنووته قمر
20-02-2011, 07:04 PM
شخباااااااركم حبوبااااااااااااااات؟؟

مدام ريري
20-02-2011, 07:08 PM
بنوته

قبضت عليييييييك,,,,,

‏ بنوته

تراك قهرتني لما قلت لزوجك تزوج وشدعوه ياقلبي هم اذا بغوا ما سألوا في احد عيشي حياتك ولاهمك,,,,

الحين لوهو الي لاسمح الله تعبان ويبيله علاج كان صبرت عليه وبالع** حبتيه اكثر وتخافين من النسمه لاتأثر بنفسيته ولو سويت عمليه وعرضتي نفسك للخطر عشان الحمل عشانه وماحملت حسيت بالذنب والله ياقلبي عيشي حياتك وبالع** لافكر هو بزواج هاوشيه وانت في القريب ربي بيرزقك خلي املك باالله كببببير

الجنة مبتغاي
20-02-2011, 07:26 PM
السلام عليكم

اوف منها هي الحالة بتجينا كلنا ..استغفري الله وتوكلي عليه وان شالله كلشي بهون

مدام ريري
20-02-2011, 07:28 PM
وووووووووينكم

الجنة مبتغاي
20-02-2011, 07:29 PM
سامعين بالدجاجة بنات
اي أنا دجاجة رايحة نام لاني كتير نعسانة ههههههههه
سلاااااااااااااام

warda jamila
20-02-2011, 07:34 PM
ريومة وجنان تسلمولي حبايبي ان شاء الله تعدي.
ربنا يوفق الجميع.

warda jamila
20-02-2011, 07:36 PM
اه نسيت ريومة عروس اتوفى ابن خالتها بجلطة دماغية ربنا يرحمو ويرحم الجميع.

warda jamila
20-02-2011, 07:37 PM
بنوووووتة لاز م تشوفي دكتورة في اقرب الأوقاااات ولازم زوجك يصحصح شوي .

مدام ريري
20-02-2011, 07:40 PM
يادجاجه

نوم العوافي يارب

ورده

كيفك,,,,الله يرحمه ولدخالة عرووس ويفرج همهم ولد خالتها هذا هو نفسه زوجها والاواحد ثاني مره قالت لي ان زوجها ولد خالتها او,,اخوه المهم الله يرحمه يارب,,,

مدام ريري
20-02-2011, 07:44 PM
بنوته

اسمحيلي,,,صحيح انه مستحيل غيرك بيعرف مصلحتك وبيخاف عليك اكثر من نفسك بس معليش بدخل شوي وانت لاتزعلين مني ليش كل هذا الاهمال ليش مطنشه كذا ,,,,ليش ماتروحين تشوفين وش هي اسباب الدم الي ينزل عليك غالبا بتكون قرحة عنق الرحم او التهابات وتراها تمنع الحمل وتراك مهمله مسأله الحمل مررررررره ليش ياقلبي انت روحي اسأل عن افضل طبيبه روحي حتى لو حكومي افتحي ملف وتابعي معاها يلا همتك ياقلبي,,,

warda jamila
20-02-2011, 07:52 PM
يادجاجه

نوم العوافي يارب

ورده

كيفك,,,,الله يرحمه ولدخالة عرووس ويفرج همهم ولد خالتها هذا هو نفسه زوجها والاواحد ثاني مره قالت لي ان زوجها ولد خالتها او,,اخوه المهم الله يرحمه يارب,,,

الحمد لله ريوومتي
والله مش عارفة بس اضن لو كان زوجها السابق كانت خبرتني.
الله يرحم الجميع.

السر
20-02-2011, 09:06 PM
صار لي نص ساعه وأنا ناطره أحد يدخل

ماكوووووووووو

سيييييييييلام

مدام ريري
20-02-2011, 09:53 PM
اهلين اختي السر

انا كنت موجوده ومحد فيه قلت خلينا اخذ شور حاطه بشعري زيت ,,,وتوني مخلصه وجييييت مالقيت احد,,,,

warda jamila
20-02-2011, 10:29 PM
اهلين أختي السر حمدا لله على سلامتك ان شاء الله تكوني بخير
غادة كيفيك وان شاء الله مستعدة لبكرى ؟؟

غاااااده
20-02-2011, 10:31 PM
مرحبا بنااات

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

حللت وماطلع فيه حمل

الله يعوضني يااارب

warda jamila
20-02-2011, 10:35 PM
مرحبا بنااات

حللت وماطلع فيه حمل

الله يعوضني يااارب

بس انتي تحليلك لبكرى يعني حللتي اليوم غاادة ؟؟

غاااااده
20-02-2011, 10:38 PM
ايوه ورده حللت رقمي

وطلع اقل من واحد

حتى الدكتوره قالت لاتعيدينه لانو خلاص مافيه حمل

warda jamila
20-02-2011, 10:47 PM
ايوه ورده حللت رقمي

وطلع اقل من واحد

حتى الدكتوره قالت لاتعيدينه لانو خلاص مافيه حمل

حبيبتي غاادة ربنا يعوض عليكي ويرزقك عما قريب بدون عمليات باءذن الله.
اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منهاااا.
اهم شيئ لا تتضايقي او تزعلي انا حاسة فيكي بس شو نعمل ما في ايدنا شيئ كل شيئ باءيد الله سبحانه وتعالى.
الله يوفقك ويعوض عليكي.

مدام ريري
20-02-2011, 11:01 PM
لاحول ولاقوة الابالله

غدو

الخيره فيمااختاره الله والله يعوضك خير وبدون تعب ماتدرين وش تفاجأ الايام يارب يبشرك بلخير يارب ياكريم ,,سبحان الله كان عندي احساس قوي بحملك بس الله كريم ,,,,

سلام الحب
20-02-2011, 11:03 PM
السلام عليكم
هلااسيرة وعبق شخباركم
غااادو الله يعوض عليك عن قريب بدون عمليات يارب

سلام الحب
20-02-2011, 11:37 PM
وردة خير ان شاء الله شنو فيك ليه ضايق خلقك

مدام ريري
20-02-2011, 11:54 PM
وعليكم السلام

يا سلام,,,
الحمدلله بخير,,,انتم شو الاخبار عندكم,,,

LIBYAN
20-02-2011, 11:57 PM
بنات بالله كتفوا الدعاء

ربى ينصر الشعب الليبى

ويقتل الطاغية واولاده

الله اكبر كبير على كل من تكبر وتجبر

LIBYAN
20-02-2011, 11:59 PM
الشعب الليبى اخباره لا تسر عدو ولا حبيب بالله اخوانكم فى حاجة لدعائكم اخوانكم يعدبوا يقتلوا

بالله ادعوا ربى ينصرهم

LIBYAN
21-02-2011, 12:01 AM
http://www.youtube.com/watch?v=lgutYFsG-jM&feature=player_embedded

بالله شوفوا التعذيب اللى بيعمله فى اهله وناس

لا اطلب الا الدعاء

استحلفكم بالله ان تنظروا لاخر الفيديو تدعوا ليتكون شهداء على هدا المجزرة

بنووته قمر
21-02-2011, 12:17 AM
ليبوووووووووو..الله ينصرهم يااااااااارب

بنووته قمر
21-02-2011, 12:40 AM
غدووووووو...الحمدلله يااااارب..الله يعووضك ويجبر بخاطرج بدوون تعب

جنووووون..هلا وغلااااا بالدجاج ههههههههه نوومة العافيه

السر..هلا وغلا فيج حبوووووووبه الحمدلله على سلامتج انا بعد سألت عنج بس يمكن ماشفتي

ريري..اولا اللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماي..

وثانيا.انا تعبت بقوووه اذا رحت وقالو لي شي الكل يقول حقي لاتسووي يمكن غلطانين او يلعبوو فيج لعب تعرفي مستشفيات هالايام تخيلي مرتين وحده تقول لي فيج كذا ولما رحت مستشفى ثاني قالت لي شي ثاني

تتوقعي وين اروح؟؟

واهوو يقول لي كل شوي يلا متى يخلص الدم ومتى يخلص الدم شنو تبيني اقوول واحيانا بيصير عمري كذا وانا ماعندي اولاد قلت له اذا تبي تزووج وقال لي لا

وانا قلت له لو سوينا تحاليل وطلع تحليله لاسمح الله فيه شي مابيه

مدام ريري
21-02-2011, 12:45 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اللهم انصر الشعب الليبي نصرا مؤزرا يارحيم اللهم انصر الاسلام والمسلمييييين,,,,,

ماشفت الفديو مااطلع عندي بس مااقول الا الله اكبر على من علا وتجبر,,,

مدام ريري
21-02-2011, 12:53 AM
بنوته

اناادري من كلامك انك زعلت شوفي انابالاول عارفه ان الي ايده بالماي مومثل الي ايده بالنار مومستنيه احد يعلمني وقلت لك انت ادرى بمصلحتك بس مومعقوله مافي ولادكتوره بالشرقيه طيبه وثقه يعني كل حريم الشرقيه وين يتعالجون ويحملون ويولدون وبعدين بالفعل موبس انت الي تسوين تحاليل حتى هو لازمه تحاليل وياقلبي حالتك موطيبه كل شوي دم صحتك هذي قبل لايكون حمل اولأ,,,,

ادري تعبت وتضايقت واخلاقك موتحمله احد يجي يوجهك ادري واسفه بالمره ان كاني ضايقتك يكفي ,,,,

اسفه,,

بنووته قمر
21-02-2011, 01:02 AM
بالع** حبوووبه ماتضايقت وانا ادري انج تبين مصلحتي

بس صدقيني والله تعبت مو عارفه وين اروح اذا رحت ذاك المستشفى قالو لي اهم جربوو وسوو لهم اشياء غلط ومادري ايش والثاني نفس كذا

انا الكلام اللي اقوله لج ماقدر اقووله لااقرب الناس لي زوجي ولاحتي اهلي ولاامي

فاهمه علي بالع** ماتضايقت

مدام ريري
21-02-2011, 01:16 AM
ياقلبي,,,والله حالتك موعاجبتني بالمره

انت لاتسمعين لناس شوفي سوي استفتاء لو هنا بالمنتدى عن احسن طبيبه نسائيه بمنطقتك واستخيري ولاتعلمين احد روحيها وشوفي وضعك يمكن يكون امرك سهل وينحل ويحصل الحمل لكن لازم تصارحينها بكل شي كم حمل صار والاجهاضات عشان تكون على درايه بكل وضعك والمفروض من الحين تبتدين بالفوليك اسيد ولاصار الحمل يارب قريب تاخذين البيبي اسبرين حتى لو ماصرفته لك لان لازم المجهضه تاخذه حتى يتغذى الجنين جيد من المشيمه ولايصير فيها ضعف وتخثر وتتكلس ماعاد تعطي الجنين تغذيته الازمه فيصير اجهاض وعشان كذا اخذته من غير لاتقول الدكتوره ولماقلت لها تفاجأت انها ماصرفته لي اصلا واستغربت كيف غابت عنها هالاسبرين عشان كذا لازم كلنا وش الي فينا ونثقف انفسنا بالنت ونشوف وش وضع المجهضات ووش الادويه الي تاخذه المجهض عشان تتعدى المرحله هذي ويثبت حملها وبحاله وش افضل حبوب مثبته او ابر يعني اسوي بحث كامل عن حالتي لان كثير دكتورات ينسون السالفه لكثرة المريضات عشان كذا مااستنى هي تذكر حالتي اقووووول انا خذ الشي الفلاني او لا اذكرها كل شوي,,,,

ولاتسمعين لناس فلانه راحت وماتت والا صارت عقيم والا والا والا هالاخطاء تقع والا كان كل الناس بامان ماجتهم مصايب روحي واستعيني على قضاء حاجتك بالكتمان لاتعلمين حتى اهله بس لحالك

والله يكون بعونك وعون جميع المسلمات,,

بنووته قمر
21-02-2011, 01:23 AM
انا امس رحت لوحده وقرت علي قرآن وقالت ان عندي تابعه

وطلبت مني اعشاب من العطار وقالت لااروح مستشفى

وانشاء الله الشهر الجاي ماتجي لي الدوره

والدم من التابعه ومن المراخ اللي سويته

وقالت بتعالجني بأسرع وقت

والحين محتاره اروح المستشفى او اظل على هذا العلاج

لان قالت لي علاجي عندها مو من المستشفى

فهمتي؟؟

طبعا حتى زوجي مايدري بس انا وامي واخوي اللي رحنا لها

مدام ريري
21-02-2011, 01:35 AM
شوفي ياقلبي اصلا انا من اول قلت لك لاتكون تابعه ان كان تذكريني وعلاجها بالفعل القران وانت لازم تقرين وتبتعدين عن الموسيقى ان كنت تسمعين وحتى الصور ببيتك تشيلينها عشان العلاج وبالاول لانها حرام هذا الاهم,,

شوفي قلبي انت استمري على القرايه بس متأكده من هالي تروحينها طيبه مودجاله لان بعضهم الله يستر منهم ماينعرفون الا متأخر,,,

وبعدين كيف المراخ جابت التابعه اشلوووون,,

ويصير مافيها شي تعالجين عند الاثنين روحي الطبيبه شوفي شيكي لايكون في التهابات اوشي لاقدرالله ,,,,طمني نفسك,,,

والله يكون بعوووووووونك

مدام ريري
21-02-2011, 01:40 AM
بنوته

بالفعل لاتعلمين زوجك حتى لاصار الحمل ان شاء الله عشان ماينتشر الخبر ان رحت لحرمه وكذا اكيد انت فاهمه,,,

وماشاء الله باين زوجك طيب معاك يعني مايحن على الاطفال كيف اهله ان شاء الله طيبين معاك ومايحنون عليك عشان الاطفال الله يكتب لك الخير,,

بنووته قمر
21-02-2011, 01:44 AM
والله مادري انا لما رحت لها شافتني وسألتي كم سؤال وقالت لي تابعه بعدها قرت علي قرآن وحسيتها طيبه بقوووه وماتوقع انها دجاله

اي اتذكر لما قلتي لي

انا الحمدلله ماسمع اغاني ولااشغلها بالبيت ودايما اسوي شبه فبيتي

الحمدلله على كل حال

الله يكتب لي اللي فيه الخير ياااااااارب

دعواتج

اوكي حبووووووبه الحين بخليج لان عندي موعد الصبح الساعه 8 ونص الصبح

والحين لازم اقوووم انام

بووسي لي عبوودي ودحووومي ومو تزعلي من كلامي بس انا متضايقه من وضعي بقوووه ومو عارفه شنو اسووي

مدام ريري
21-02-2011, 01:45 AM
وبعدين من ناحية الدم الي كل شوي ينزل عليك هو يصير جماع وينزل الدم والاكيف لان قرحة الرحم يكون الجماع مؤلم وينزل دم طبعا بعد موقبل,,,
فما اظن يكون عندك قرحه

شوفي انت توضي الحين وصلي استخاره انك تستمرين بس على علاج القرايه او تروحين دكتوره والي يصير بعد الاستخاره هو خيرة الله لك ماتندمين ابدا,,

بنووته قمر
21-02-2011, 01:49 AM
انا محتاره لاني اليوم رحت واهوو مايدري

واحس ضميري مأنبني اني ماقلت له

واحيانا اقوول بقووول له اهوو اذا قلت له مايقووول لااحد وقال لي لو احمل مابيقول لااحد الا بالشهر الرابع او الخامس

اهل زووجي طيبين بس تعرفين لازم يضربون ضربات يعني متى بنشووف اولادكم والله يعطيكم بس اخلاقهم اووكي معاي

مايعطووني اياها بالوجه

مدام ريري
21-02-2011, 01:50 AM
ان شاء الله ياقلبي

ويارب تكون فاتحه خير عليك وتحملين هالشهر حمل سليم ثابت وتجبين تؤام حلوين انت وغاده وورده وجنوووواموله ,,ولولو وكل من ترغب بالحمل يارب,,,

وان شاء الله تكون مره طيبه وصالحه يارب وانت تعرفي يعني لوطلبت طلبات غريبه فاعرفي انها موكويسه,,

وابدا مازعلت منك والله يكتب لك الخير,,

عاد توني كنت بستأذن واطلع سبقتيني يلا نوم العوافي يارب,,,

بنووته قمر
21-02-2011, 01:51 AM
لا الدم ينزل قبل الجماع ومايصير فيه جماع بالاساس

عشان كذا اهوو متضايق باقي كم يوم ويصير لي شهر كامل بالضبط بدووون نص ساعه ههههههههه

يلا حبووووووووبه بروح شقتي عشان انام لاني فبيت اهلي

مدام ريري
21-02-2011, 01:55 AM
احاولي تملكين نفسك ولاتقولين له ابداااااااا والله يرزقك الخير ويجعلك قرة عين لزوجك واهله ويجونك كتاكيت يفرحونك ويملون عليك البيت بهجه انت وكل بنات يومياتي يارب,,,

تصبحين على خير,,,

مدام ريري
21-02-2011, 03:26 AM
ام ووووووووووابل,,,وينك طمنينا عليييييك

صمووووووووته

وينك ياغاليه من زمااااااااااان عنك تعالي خبرينا وش علوووووووومك ليش القطاعه مومن طباع الاصاله خخخخخخ شعر

هبه
21-02-2011, 03:26 AM
اليوم كانت النظره الشرعيه

وبصراحه عجبت زوجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كان يوم متعب لان اخواتي سلبيات كلهم شالوا يدهم يعني ترتيب البيت كله كان علي اقصد المجالس والحمام كرمتوا بس تجهيز القهوه والشاي اخني سوتهم وتصوروا بس انا وامي استقبلناهم واخواتي رفضوا يطلعون صحيح هم بنات بس بعد هذولا جاين يتحمدون بالسلامه الواجب يدخلون يسلمون ويطلعون موشرط يجلسون

بس كانت اسرع جيزه بالعالم الخطبه والشوفه والزواج وروحت البيت اقصد الزفه بيوم واحد بس باقي الدخله

ترا علمتها لماوصلنا اهل زوجي على بيتهم رحنا لمطعم وقلت له من قهررررره بغى ي**ر الكاس خخخخ وبس هدى شوي وجلس يضحك يقول كنت ناوي على نيه بس ري نجاك هع,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

يالدبه بتفضحيني

الحين زوجي بيقول عني مجنونه قاعده اضحك مع نفسي زي المجانين لو تشوفي منظري

قاعده اتخيل شكل زوجك مسكين خخخخخخخخخخخخخخ

يلا يعوضها مره ثانيه

هبه

مدام ريري
21-02-2011, 03:30 AM
هبوشه

اشلووووووونك,,,وكيف جوز الغفر خخخخخ

هبوش ,,,تركت الحبوب وتوني مخلصه دوره والله انهاااااااا عذاااااااب كل شهر اقوووول بموت خلاص وبقي بالشريط كم حبه ماعاد اقدر وخليه يصبر لين تجي الدوره وابدأ شريط جديد وبقي بعد عشر حبات حسيت قلبي بيطلع من القفص الصدري من كثر الخفقان واستنينا لين جات الدوره واليوم استحميت منها وهذا اليوم خامس يوم والمفروض ابدأ بشريط بس خلاص احس نفسي بموت بصحى يوم مالقاني خخخخخخخ

يلا بنام شوي عشان الي عندي ناموا اخيييييرا,,,,

مدام ريري
21-02-2011, 03:35 AM
هههههههههههههههه

ياالله حرام عليك هبوشه ذكرتني بذيك الايام خخخخخخخخ

اليوم مخلصه وهو موعلباله فكرت اعمله هز وجدان بس مافاد قال شو تعبان من كتر الشغل بسيطه لوابيدي ارجع الدوره وقت مابده منشان يتأدب خخخخ

مدام ريري
21-02-2011, 03:40 AM
طيب هبوشه

اخليك تقرين الواجب على مهلك وتردين ,,,,على الي تبين تردين عليه,,,

وانا اخفس اخفس اخفس يعني بناااااااام

مع اللقاااااااااااااء
والى الف سلامه,,,,

هبه
21-02-2011, 03:43 AM
بقوله بس لاتضحكين علي,,,

الحين لماترجعون للوراء الكلام لكل البنات هونا,,,,لماترجعون بذاكرتكم للوراء لاول ايام زواجكم ماتحسون ان هذيك الايام لها طعم واحساس وكذاوكأن فيها انوار يعني منوره وكمان تقدرين تستحضرين عطورك يعني تشمينها بانفك وانت تذكرينها حتى لو سمعت اغنيه,,,,كنت تسمعينها اول ايام زواجك مايجيك احساس غريب انها خاص بك,,,الحين ماعاد اسمع اغاني الا فيماندر ولله الحمد,,

موعارفه اصيغ السؤال يعني كان الدنيا ظلام وفيه بقعه نوووووووور على هذيك ايام ماتحسون زي انها لها طعم ولون وووووو,,,

خلاص ادري وش بتقولين وتفضلي المايك عندك,,,

خروج لنوم استمتعت معاك غدو

لها طعم و لون و ريحه كمان خاصه جدا جدا جدا

بس مو معنى هذا اني احبس نفسي بهذيك الايام و اعيش بس فيها

سؤالك ذكرني بقصة اللي لقى طريق السعاده و مشي في هالطريق عشان يوصل للسعاده و لما وصلها اكتشف ان السعاده في الطريق نفسه

في الخبرات اللي اخذها و الصداقات اللي كونها و الناس اللي تعرف عليهم حبهم و حبوه

لا تحبسي نفسك في ماضيكي

احب كثير ايام كنا نجلس في بيت جدي كل العائله سوا قلوبنا على بعض

هلا العائله تحسيها تشتتت ما عاد ضل منهم حد الكل لاهي و مشغول و اللي مسافر و حتى لما يجتمعوا بالصيف ما عادت الجمعات مثل اول

الزمن ما عاد هو الزمن و حتى نفوس الناس ما عادت مثل اول

اذكر يوم زواجي بكل تفاصيله

متى صحيت و متى رحت الصالون و شو اكلت خلال اليوم و شو تكلمنا انا و تبعت الصالون و كيف لبست فستاني و طلعتي من بيت اهلي و روحتنا للفندق

و اول ايام زواجنا و شهر عسلنا و عطر عرسي للحين اشتري منه كل ما يخلص ارجع اجيب ...لطشته مني اختي بالصيف بس نزلنا على الاردن لانه حلو كثير

بس كلها شغلات تمر علي لحظات و تروح ذكرى حلوه لا اكثر ما اعيش فيها ولا احبس نفسي فيها

اعيش يومي و اخطط و احلم ليومي دوم ...احلم و انا صاحيه ليومي, و حياتي و اولادي هم اهم من الذكريات

لأن في حياتي كثير شغلات حلوه و كل ما حعيش لسا حجمع ذكريات حلوه و كل موقف في وقته عادي بس بعد فتره نتذكره و نقول كانت ايام حلوه لأننا ما تعلمنا نستمتع باللحظه اللي احنا عايشينها

عشان هيك انا قررت استمتع بحياتي بكل لحظه فيها لأني من فتره كنت حفقد حياتي و وصلت للموت و ما كان بيفرق بيني و بينه الا حد بسيط جدا

بس رجعت للحياه و شفت اني ما متت قلت الحمد لله اللي رجعني للحياه عشان اعرف كيف اعيشها بطريقه افضل

و ان شالله اني اعيشها افضل عن قبل لان مافي شي يستاهل اضيع حياتي عشانه و ما استمتع ولا انبسط بحياتي بسببه

هبه

هبه
21-02-2011, 03:50 AM
الحين خلاص الباب انفتح وبخرج من الباب واركب السياره واروح للنوم الهني ان شاء الله لكن,,,

طن طن طن طن طططنننطن

طن علبال موضوووووووع وليت كل البنات يقولون وش صار لهم

كل وحده فينا تجيها الدوره صح,,,,,

قولوا

صح

عشان مااتغطى

المهم

اول مره تجيك الدوره بحياتك وش سويت يعني وش كان موقفك ,,,,,

يلا مواقفكم...

انا يمكن اخر وحده فيكم جاتني الدوره

جاتني في اول ثانوي قبل لا يخلص بكم شهر و كنت حطلع ثاني ثانوي

و امي كانت خايفه علي عشان انا اكبر خواتي بس بنفس الوقت بعمرها ما كلمتني ولا قالتلي شي بس اكتشفت فيما بعد انها كانت سائله اكثر من دكتوره انو شو سبب تأخر الدوره عندي لهالوقت

المهم جاتني يوم خميس او جمعه ما اذكر المهم ما كان يوم مدرسه

و انا مو عارفه شو اسوي

و اقول ياربي هذي شو يوقفها

و كل شوي اروح الحمام و ابدل ملابسي الداخليه لانها تتوسخ و من هبلي ما كنت ادري اني لازم البس الفوط طول الوقت

و صرت احط مناديل عشان تعبت و انا رايحه جايه للحمام

بالاخر كلمت بنت جيراننا الله يجزاها الخير كان لها زمن بالغه قبلي باربع او خمس سنوات و سألتها شو اسوي و قالتلي اني لازم اضل لابسه الفوطه طول الوقت

و جبت العلبه و قرأت التعاليم كيف احط الفوط و حطيتها و انقذت الموقف

بس كان يوم فظييييييييييع

و امي ما عرفت ان جاتني الدوره الا بعد 4 او 5 شهور و يمكن اكثر

اختي الوسطانيه جاتها و هي اللي قالت لامي اني انا كمان جاتني خخخخخخخ

يا الله كانت ايام رهييييييييبه بس حلوه الله يذكرها بالخير

هبه

هبه
21-02-2011, 03:52 AM
سامحيني يا حلوه مركزه في الردود اللي قبل عشان ابي اقوم اخذ دوش

حاطه زيت على شعري من 3 ساعات و ريحته قتلتني

بس موضوع يجر موضوع و صفحه تجر صفحه و مو قادره اقوم

هبه

هبه
21-02-2011, 03:55 AM
ام وابل يا عسل تسلمي حبيبتي و ضحكتيني على قصتك يوم بلغتي

من جد امهاتنا غريبات

انا صريييييييييييييييحه كثير مع بنتي و اعتبرها صاحبتي و هي بعد و ابد ابد ما ناويه اعمل فيها مثل ما امي عملت فيني

لان من جد احرااااااج

خصوصي لو صارلك هالموقف و انت بمدرسه ولا بمكان عام صراحه ابدا مو حلو

الله يهديهم امهاتنا بس

هبه

هبه
21-02-2011, 04:00 AM
بالنسبة لاخباري

وبعد ماجات الدورة اخذت موعد عند الدكتور على بكرة

ان شاء الله وراح ابدا بالابر

مع اني والله شايله هم ملكة اخويه قربت ولسا مافصلت

الفستان وموعارفة كيف راح يصير جسمي مع المنشطات

لاني في المرة اللي راحت اخذت الابر زاد وزني في هذاك الشهر 12 كيلووو

وافكر اجل الموضوع بس موقادرة ابغى اسوي كل شئ ورا بعض

يعني حتى لا سمح الله ماصار حمل من التلقيح الصناعي الشهر اللي بعدووو

على طول راح ابدا الحقن المجهري << والله طااااااال الانتظااار بس الحمدلله

الله يعينك يا عسل هي من جد تنفخ و تذبح بس انت برضه لا تزوديها بالاكل

و صدقي شغله عن تجربه انا حملت كذا مره و انا اكون لاهيه عن الموضوع

يعني اكون العب رياضه و ريجيم

يوم فرح اخوي كان فرحه بالصيف شهر 8 و انا من شهر 12 اتجهز لفرحه و عملت ريجيم قوي و رياضه سبحان الله عشني التهيت عن موضوع الحمل حملت بنفس الشهر

و كان حمل كويس لولا وحده ربي لا يسامحها و ينتقم منها نظرتلي بحملي طحت من على درج بيتنا من اوله لاخره 19 درجه و فضلت 3 اسابيع انزف و الحمل مو راضي ينزل و اخر شي اضطرت الدكتوره تنزله عمليه

و صدقيني لما تنسي موضوع الحمل و تفكري بشي تاني بتلاقيه جا لوحده

خصوصي مثل ما قالكم الطبيب انه الوضع عندكم مناسب حاليا و ممكن انو تحملي

و ربنا يرزقك يارب

هبه

هبه
21-02-2011, 04:00 AM
انا بروح اخذ دوش اغسل شعري و انام

سي يو تومورو

تصبحون على خير

هبه

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 04:07 AM
مرحبا بنااات

حللت وماطلع فيه حمل

الله يعوضني يااارب

يا ألبي انت معلش لاتزعلي ربنا كريم وان شالله مخبيلك فرحة كبيرة
يمكن لسة ما إجا وقتها

شدي عزماتك وهمتك واشغلي وقتك بالنافع وابتغي الاجر من الله وان شالله الله رح يعوضك في القريب العاااجل
آااااميييييييييين

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 04:20 AM
انا بروح اخذ دوش اغسل شعري و انام

سي يو تومورو

تصبحون على خير

هبه

وانت من اهل الخير حبوبة

أحساس هادئه
21-02-2011, 08:42 AM
اهاااااااااا حسوسه احنا عرايس بنفس السنه والشهر خخخخ اكيد عرسك برجب صح لان مدة زواجك مثلي بالتمام برجب اكمل خمس سنوات متزوجه ثاني يوم برجب سنه الف واربعميه وسبع وعشرين,,,

ياسلام يازينها من ايااااااام
وعبودتك سنتين الله يحفظه يعني بالاول كانت اجهاضات او تأخر بالحمل,,,,انا حملت من ثالث شهر وعبودتي عمره اربع سنوات الحين الله يحفظه ودحوم وجميع المسلمين امييين,,,
ريومة
تزوجت بعدك بشهر

انا تزوجت 3- شعبان

وحملت في شهر رمضان
يعني عالعيد عرفت بحملي
وكانت الفرحة فرحتين بس ماتم الحمل
والحمدالله على كل حال

أحساس هادئه
21-02-2011, 09:09 AM
لها طعم و لون و ريحه كمان خاصه جدا جدا جدا

بس مو معنى هذا اني احبس نفسي بهذيك الايام و اعيش بس فيها

سؤالك ذكرني بقصة اللي لقى طريق السعاده و مشي في هالطريق عشان يوصل للسعاده و لما وصلها اكتشف ان السعاده في الطريق نفسه

في الخبرات اللي اخذها و الصداقات اللي كونها و الناس اللي تعرف عليهم حبهم و حبوه

لا تحبسي نفسك في ماضيكي

احب كثير ايام كنا نجلس في بيت جدي كل العائله سوا قلوبنا على بعض

هلا العائله تحسيها تشتتت ما عاد ضل منهم حد الكل لاهي و مشغول و اللي مسافر و حتى لما يجتمعوا بالصيف ما عادت الجمعات مثل اول

الزمن ما عاد هو الزمن و حتى نفوس الناس ما عادت مثل اول

اذكر يوم زواجي بكل تفاصيله

متى صحيت و متى رحت الصالون و شو اكلت خلال اليوم و شو تكلمنا انا و تبعت الصالون و كيف لبست فستاني و طلعتي من بيت اهلي و روحتنا للفندق

و اول ايام زواجنا و شهر عسلنا و عطر عرسي للحين اشتري منه كل ما يخلص ارجع اجيب ...لطشته مني اختي بالصيف بس نزلنا على الاردن لانه حلو كثير

بس كلها شغلات تمر علي لحظات و تروح ذكرى حلوه لا اكثر ما اعيش فيها ولا احبس نفسي فيها

اعيش يومي و اخطط و احلم ليومي دوم ...احلم و انا صاحيه ليومي, و حياتي و اولادي هم اهم من الذكريات

لأن في حياتي كثير شغلات حلوه و كل ما حعيش لسا حجمع ذكريات حلوه و كل موقف في وقته عادي بس بعد فتره نتذكره و نقول كانت ايام حلوه لأننا ما تعلمنا نستمتع باللحظه اللي احنا عايشينها

عشان هيك انا قررت استمتع بحياتي بكل لحظه فيها لأني من فتره كنت حفقد حياتي و وصلت للموت و ما كان بيفرق بيني و بينه الا حد بسيط جدا

بس رجعت للحياه و شفت اني ما متت قلت الحمد لله اللي رجعني للحياه عشان اعرف كيف اعيشها بطريقه افضل

و ان شالله اني اعيشها افضل عن قبل لان مافي شي يستاهل اضيع حياتي عشانه و ما استمتع ولا انبسط بحياتي بسببه

هبه
هبة
الله يطول عمرك وخليك لاولادك
وتشوفيهم عرايس
وتزفيهم

وانا مثل تفكيرك
ايام زواجي
حلوة
واحلى ايام عمري لان وزوجي كنا نحب بعض من قبل الزواج بس حب عذري
والله جمعنا في بيت واحد بعد ماكنا في ايام الخطوبة
نتعذب وابكي لم يطلع بروح ينام
في بيتهم
اقول متى نكون في بيت واحد
اه ايام حلوة بقوة
بس اضل اذكرها وذكر زوجي فيها بس
في حياتي اشياءحلوة
وذكريات جميلة
لم اذكر اول مرة سمعت نبض عبود
الله يحفظه
كان يوم حلو ماانساه
ولا انسى دمعت زوجي
لحظتها
الله يذوقها لكل مشتهي

ولحظة
تجهيزي لعبود

وولادتي ولم راح زوجي لعبود
وصار يتكلم معاه
طبعا مصور فيديو
ووصف له تعبنا
لحد ماجى

ولم طلعو المشيمه من غرفت العمليات وزوجي واقف
يقول مرتي شفت كرشتك ههههههههههه
قلت له هذي المشيمه
ولم طلع دكتور حب الدكتور وسجد شكر
والله فرحت
لم وصفو لي شعوره

فرحت اهل زوجي
واهلي
والله وانا اذكرها تدمع عيني
الي حاب يعرف التفاصيل يقراء قصة ولادتي
طويلة
بس تسلي ههههههههه

ام وابل
21-02-2011, 09:13 AM
صباح الورد

اهلين احساس

والله انا اللي دمعت عيني من كلامك

يارب يعوضنا ان شاء الله ونسمع النبض

ونجرب الولادة

أحساس هادئه
21-02-2011, 09:35 AM
بنات بالله كتفوا الدعاء

ربى ينصر الشعب الليبى

ويقتل الطاغية واولاده

الله اكبر كبير على كل من تكبر وتجبر
الله ينصركم ياليبيان
ويرفع قدركم بحق لا اله الا الله
قلوبنا معكم

ام وابل
21-02-2011, 09:45 AM
ريووووووووم

ياحلوة انا مرة حضرت برنامج توعوي عن الرضاعة

الطبيعية للرضيع والاكل اللي المفروض ياكلوه الاطفال

اول شئ الرضاعه الطبيعية

تقول الدكتورة انها في بداية ال6 شهور الاولى يكون الحليب

فيه كالسيوم وفيتامين د مركز هذا بيساعدة على المشي بسرعه

لانه يقوي العظام ومايخلي الرجل تتقوس ومن بعد ال6 شهور

بيقل نسبة الكالسيوم في الحليب الطبيعي بس يكون فيه فوائد تانية

عشان كدة لازم ياخد حليب صناعي عشان فيه كالسيوم اكثر

وعملوا دراسة اثبتت ان الاطفال اللي رضعوا سنتين يكونوا اكثر ذكاء

واكثر بر بوالدتهم ليش ؟؟؟ لان الرضاعة بتحنن قلب الاطفال

لانهم وقت الرضاعة تكون الام حاضنة الطفل واذنه قريبة من قلبها

فيسمع نبضات قلبها عشان كده بعدين يسير اكثر قرب منها << يعني لصقه

عشان كده كانوا مره حريصين على انهم يوصلوا المعلومة لانها

مهمة وكمان سبحان الله الرضاعة الطبيعية بعد الولادة ترجع الرحم لمكانه

وتحمي من سرصان الرحم حمانا الله واياكم

وبس ياحلوة

أحساس هادئه
21-02-2011, 09:47 AM
مرحبا بنااات

حللت وماطلع فيه حمل

الله يعوضني يااارب
غادة
معوضة
حبيبتي
والله يخلف تعبتك
بحمل
بدون علاج ولا مستشفيات
والله
كنت متفائلة لك
بس الله
كريم
ان شاءالله قريب

ام ندوره
21-02-2011, 09:50 AM
صبااااااااااااح الورد والفل

ام وابل
21-02-2011, 09:51 AM
هبوووووووووووش

كيفك ياعسل ؟؟ وشو اخبار الاولاد ؟؟

طبعا المفروض نحنا نتفادى الاخطاء اللي وقعوا فيها امهاتنا

وخاصة على موضوعين اساسين الدورة والدخلة

هذولي اللي من جد الوحدة تنحاااااااااس فيهم

وعشان لا تسمع لاحد تاني يكون مهول الموضوع او يعطي

معلومات خطا او يهووول الموضوع اكبر من حجمة

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 09:53 AM
احساس كيفك حبيبتي ان شالله تمام
ام ندورة شو صار معك بديتي اخذ المنشطات ؟
ام وابل طمنيني شلونو تحليل زوجك شو قررتوا بعدين ؟

ام وابل
21-02-2011, 09:54 AM
غيوووووووووود

الله يعوض عليك ان شاء الله

ويعوض صبرك خير ياااارب

أحساس هادئه
21-02-2011, 09:55 AM
وردة
سلامتك
ووان شاءالله
اليوم نفسيتك افضل

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 09:56 AM
صباح الورد

اهلين احساس

ونجرب الولادة

آااامين يا رب العالمين

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 09:58 AM
وردة حبيبتي كيفك اليوم ان شالله احسن
اليوم دوري ما بعرف شبني بكي من الصبح والنفسية متدهورة
الله يكون بالعون عم بستنى اذان الظهر عشان اصلي بركي برتاح شوي

ام وابل
21-02-2011, 10:02 AM
اهلين جنووووووون

ياقلبي يسلموووو على السؤال

امس رحت للدكتور ولما دخلنا عليه

وشاف ملفي طبعا ساكت وهو يقرا وبعدين رفع راسه

بشويش قاللي ها بشري ؟؟ قلتله جات الدورة

اتفاااااااااجأ قاللي اكيد ؟؟ قلت ايوة قال دورة دورة ؟؟

قلت ايوة دورة <<< شوي ويقوللي اشوووووف هههههههههه

المهم قلتله كيف دحين ايش راح نعمل قال انتي سويتي قبل كده

اشعة الصبغه ؟؟ قلت لا << بصراحة انا كنت اتهرب منها

لاني سمعت انها تعور ومغص وانا مااحب الالم خخخخخخ

المهم قاللي لازم تسوي اشعة الصبغه قلتله طيب انت الشهر اللي

راح قلت انه راح نبدا بالتلقيح قاللي حرام عليه اخليكي تسويه

لا تستهوني فيه نتايجكم طبيعية المهم قررلي عالاسبوع الجاي

اشعة الصبغة وبكرة تحليل زوجي وعندنا مراجعة عالاسبوع الجاي

واليوم رحت عند وحده مرخت باقي بكرة وبعدة اممممممم وبس

ام ندوره
21-02-2011, 10:03 AM
مرحبا بنااات

حللت وماطلع فيه حمل

الله يعوضني يااارب

غاده الله يعووضج خير يالغلا
ولا تتضايقين ولا تيااسين وان شاء الله ماتحتاجين لها وتحملين طبيعي وكل شي بيد رب العالمين

ام ندوره
21-02-2011, 10:05 AM
هلا وغلا
حساااسه وام وابل وجنوونه شخبااركم

أحساس هادئه
صباح الورد

اهلين احساس

ونجرب الولادة
يارب ياام وابل
اسمع عنكم عن قريب
والله اني انتظر
افرح فيكم
ومتفائلة لكم
وقريب في احد ببشرنا
والله يعوض صبركم
وتسمعي نبض اولادك
وتجربي الولادة

الجنة مبتغاي
اهلين جنووووووون

ياقلبي يسلموووو على السؤال

امس رحت للدكتور ولما دخلنا عليه

وشاف ملفي طبعا ساكت وهو يقرا وبعدين رفع راسه

بشويش قاللي ها بشري ؟؟ قلتله جات الدورة

اتفاااااااااجأ قاللي اكيد ؟؟ قلت ايوة قال دورة دورة ؟؟

قلت ايوة دورة <<< شوي ويقوللي اشوووووف هههههههههه

المهم قلتله كيف دحين ايش راح نعمل قال انتي سويتي قبل كده

اشعة الصبغه ؟؟ قلت لا << بصراحة انا كنت اتهرب منها

لاني سمعت انها تعور ومغص وانا مااحب الالم خخخخخخ

المهم قاللي لازم تسوي اشعة الصبغه قلتله طيب انت الشهر اللي

راح قلت انه راح نبدا بالتلقيح قاللي حرام عليه اخليكي تسويه

لا تستهوني فيه نتايجكم طبيعية المهم قررلي عالاسبوع الجاي

اشعة الصبغة وبكرة تحليل زوجي وعندنا مراجعة عالاسبوع الجاي

واليوم رحت عند وحده مرخت باقي بكرة وبعدة اممممممم وبس

هههههه بالنهاية شاف ولا ما شاف خخخخخخخ
والمهم ان شالله تمشي الامور معك متل ما بدك وتحملي طبيعي
شو بدك بالتلقيح ووجع الراس

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:07 AM
هلا وغلا
حساااسه وام وابل وجنوونه شخبااركم
هلا فيك
ياام ندورة
بديتي علاج ان شاءالله
الله يخلف تعبتك
دعواتك
اليوم بروح المستشفى اطمن عالبيبي
احس نفسي قلقانة

ام ندوره
21-02-2011, 10:07 AM
انا اليوم راح ابتدي ااخذ الابر وان شااء الله خير

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:10 AM
يارب ياام وابل
اسمع عنكم عن قريب
والله اني انتظر
افرح فيكم
ومتفائلة لكم
وقريب في احد ببشرنا
والله يعوض صبركم
وتسمعي نبض اولادك
وتجربي الولادة

مرة رحت مع صديقتي عالدكتورة
كانت حامل واول مرة تكشف بالسونار
وطلبت مني ادخل معاها
وشفت الفرحة بعيونها
وعرفت كم هدا الاحساس جميل
ولا يوصف
الله يسعدكم ويسعدنا

أحساس هادئه
وردة حبيبتي كيفك اليوم ان شالله احسن
اليوم دوري ما بعرف شبني بكي من الصبح والنفسية متدهورة
الله يكون بالعون عم بستنى اذان الظهر عشان اصلي بركي برتاح شوي
سلامتك
جنون
حبيبتي
تعودي من شيطان
وروحي صلي ركعتين
وقراءي قران
واشكي لربك همك
والله يفرج عنك

ام ندوره
ام وابل سوي الصبغه وكل جسم يختلف عن غيره
انا سويتها وكنت خايفه من الي اسمعه بس الحمدلله ااهون من اشيااء ثاانيه من ناحية الالم

حسااسه ليش يالغلا قلقاانه خبريني

ام وابل
اهليييييين ام ندورة

الحمدلله اناكويسة واخباري تمام الحمدلله

انا ودي اعرف (( ندورة ومناوي ))

هذي اسماء والا دلع ؟؟؟

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:12 AM
موفقة
لا تنسي
الصدقة
ياام ندورة
ادري حاطة في بالك
بس اذكرك
وصلي ركعتين لقضاء الحاجة
والقران
والرقية

ام ندوره
21-02-2011, 10:13 AM
جنوووون تعوذي من الشيطااان
وكلام حسااسه صحيح والله يفرج همج يااارب

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:13 AM

يا رب يا رب يا رب تكوني موفقة والله كاتبلك الحمل
رح ندعيلك ان شالله كتير

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:14 AM
جنان
هالمرة ان شاءالله بتسمعي نبض ابنك

ام ندورة
احس نفسي هذي يومين خفيفة
وكنت احس قبل يومين بحركة
والحين مااحس
خايفة
لا سمح الله في شي
الله يطمن قلبي

ام وابل
21-02-2011, 10:16 AM
يارب ياام وابل
اسمع عنكم عن قريب
والله اني انتظر
افرح فيكم
ومتفائلة لكم
وقريب في احد ببشرنا
والله يعوض صبركم
وتسمعي نبض اولادك
وتجربي الولادة

ان شاء الله يااارب يسمع منك

والله حتى انا متفاااااااااائلة

الله كريم يرزقني وبنات طبيبي بالذرية الصالحة ياااارب

وعقبال مانسمع خبر ولادتك يااارب

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:16 AM
ام وابل
سوي الصبغة
يمكن عندك
اللتصقات
في الرحم
لا سمح الله
وناس واجد يحملو بعد الصبغة
والله يكتب لك الخير

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:17 AM
هلا فيك
ياام ندورة
بديتي علاج ان شاءالله
الله يخلف تعبتك
دعواتك
اليوم بروح المستشفى اطمن عالبيبي
احس نفسي قلقانة

حساسة حبيبتي لاتخلينا نقلق معك
روحي وطمنينا وان شالله يكون احساسك مو بمحلو

ام ندوره
21-02-2011, 10:17 AM
اهليييييين ام ندورة

الحمدلله اناكويسة واخباري تمام الحمدلله

انا ودي اعرف (( ندورة ومناوي ))

هذي اسماء والا دلع ؟؟؟
ام وابل يالغلا اسامي بناتي

نادره ومنى

وان شاء الله نفرح فيج قريب

ام ندوره
21-02-2011, 10:21 AM
موفقة
لا تنسي
الصدقة
ياام ندورة
ادري حاطة في بالك
بس اذكرك
وصلي ركعتين لقضاء الحاجة
والقران
والرقية

يا رب يا رب يا رب تكوني موفقة والله كاتبلك الحمل
رح ندعيلك ان شالله كتير

مشكورين يااقلبي حسااسه وام وابل وجزاكم الله الف خير والله يكتب للجميع الخير يااااااااارب

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:22 AM
جنان
ان شاءالله بروح اول مايجي زوجي

وبس اجي اطمنكم

ام ندوره
21-02-2011, 10:23 AM
جنان

ام ندورة
احس نفسي هذي يومين خفيفة
وكنت احس قبل يومين بحركة
والحين مااحس
خايفة
لا سمح الله في شي
الله يطمن قلبي

حسااسه شوفي ااحسبي باليوم 10 حركات واذا اقل لازم ترووحين

ومن مته وانتي بهالحاال يااالغلا

الله يطمنج ياارب

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:24 AM
ام ندورة قلوبنا معاك
وننتظر البشارة
من لولوسين
يارب
يعوض صبرها ويرزقها الحمل

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:26 AM
حسااسه شوفي ااحسبي باليوم 10 حركات واذا اقل لازم ترووحين

ومن مته وانتي بهالحاال يااالغلا

الله يطمنج ياارب
ام ندورة

لا هذا في الاشهر الاخيرة نحسب
بس الحين يدوب لسى حسيت بحركة
يعني
ان شاءالله مافي شي
بس انا اوسوس بزيادة عشان الاجهاضات
واتمنى جنيني بخير

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:28 AM
جنان

ام ندورة
احس نفسي هذي يومين خفيفة
وكنت احس قبل يومين بحركة
والحين مااحس
خايفة
لا سمح الله في شي
الله يطمن قلبي

قبل شهر كنت عند الدكتورة وشفت وحدة كانت حامل بالشهر السادس
وكانت ما عم تحس بحركة ببطنها من بعد ماكانت تحس عادي
كشفت عليها الدكتورة وقالتلها كلشي تمام وما في شي ابدا
اهم شي النبض يكون تمام وان شالله انت كمان بتطمنك الدكتورة

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:29 AM
خليكم عني
مو تحاتو وتخلوني اهوجس اكثر

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:30 AM
قبل شهر كنت عند الدكتورة وشفت وحدة كانت حامل بالشهر السادس
وكانت ما عم تحس بحركة ببطنها من بعد ماكانت تحس عادي
كشفت عليها الدكتورة وقالتلها كلشي تمام وما في شي ابدا
اهم شي النبض يكون تمام وان شالله انت كمان بتطمنك الدكتورة
جنان
وانا متفائلة انه يكون وضعي طبيعي
بس بروح اطمن

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:31 AM
جنان
ان شاءالله بروح اول مايجي زوجي

وبس اجي اطمنكم

حبيبتي موفقة ان شالله
الله يطمن فلبك وقلوبنا معك

ام وابل
21-02-2011, 10:32 AM
احساس

الله يطمن قلبك ان شاء الله

وننتظرك عشان تطمننينا على البيبي

ام ندورة

الله يحفضهم ان شاء الله

وتجيبي اخ لهم ياااارب

جنوووون

انتي شو اخبار العلاج معاك ؟؟

موقفه والا شوو ؟؟

وان شاء الله نسمع الاخبار الحلوة عن قريييب

ام ندوره
21-02-2011, 10:33 AM
حسااسه انتي توج بالشهر الثالث
يعني طبيعي الحركه قليله ممكن مره باليوووم

ام وابل
21-02-2011, 10:34 AM
ان شاء الله راح اعمل اشعة

الصبغة الاحد ااو الاثنين

وان شاء الله خير

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:34 AM
سلاااااااااام اذن الظهر
رايحة صلي ورح ادعيلكم جميعا دعاء اخت صادقة مع ربها في حبها لكم جميعا

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:36 AM
ام وابل تسلمي عالدعاء
ام ندورة
ايوة طبيعي ان شاءالله
جنان
ان شاءالله اطمنكم

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:37 AM
جنان
تسلمي حبيبتي والله يتقبل منا ومنك الدعاء
ام وابل
موفقة
والله يسهلها عليك

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 10:40 AM
احساس

الله يطمن قلبك ان شاء الله

وننتظرك عشان تطمننينا على البيبي

ام ندورة

الله يحفضهم ان شاء الله

وتجيبي اخ لهم ياااارب

جنوووون

انتي شو اخبار العلاج معاك ؟؟

موقفه والا شوو ؟؟

وان شاء الله نسمع الاخبار الحلوة عن قريييب
انا وقفت العلاج قبل اسبوعين تقريبا
لانو كان علساس نسوي تلقيح مجهري هالشهر
بس اخدوا السيارة من جوزي بالشركة كانت معنا
واضطرينا نشتري سيارة بفلوس العملية
والا صعب كتير نتعالج ونرود الكاترة من غير سيارة
انا بعجمان والمركز بدبي
فاجلنا الموضوع لحد ما الله ييسر الحال
وكان الله في عون الجميع
احيانا بفكر اروح على سوريا اسويها علشان ارخص بكتير
بس مترددة
هونة تقريبا 30 الف درهم اماراتي مع الادوية
بسوريا بتكلف 10 الف درهم اماراتي وممكن اقل

أحساس هادئه
وانا رايحة
اجهز الغذى
وشوي باذن عدنا

ام ندوره
ان شاء الله راح اعمل اشعة

الصبغة الاحد ااو الاثنين

وان شاء الله خير

سلاااااااااام اذن الظهر
رايحة صلي ورح ادعيلكم جميعا دعاء اخت صادقة مع ربها في حبها لكم جميعا

بالتوفيق خواتي والله يحقق لكم كل ماتتمنوووونه ويسر امووركم وتفرحون بالقريب العاجل مثل مافررحنا

ام وابل
21-02-2011, 10:41 AM
ماقلتولي كيف اشعة اصبغة للي جربها ؟؟

يعني كيف طريقتها بالضبط ؟؟

أحساس هادئه
21-02-2011, 10:42 AM
مع سلامه
اشوفكم بافضل حال

ام ندوره
21-02-2011, 10:43 AM
غاليه كثير بالامارات
احنا عندنا للعرب مع العمليه والادويه 10,000 ريال وهو نفس الدرهم تقريبا

ام ندوره
21-02-2011, 10:47 AM
ماقلتولي كيف اشعة اصبغة للي جربها ؟؟

يعني كيف طريقتها بالضبط ؟؟

ام وابل انا جربتها بس فيني طبع موب لحوووحه ولا اساال خلي ع شي ع ربي
ااذكر نومتني وووخذت دوا وودفعته بواسطة جهاااز وهي تشووف كل شي عل الدواا يمشي ولا يوقف ف مكان معين انا طلعوا عندي الاثنين مفتووحين ومافي اي اانسداد يمنع السائل المنووي
هو الالم عند دفع الدوااا وف ناس يتعبوون وناس الحمدلله

ااختي طلع عنددها واحد مسدوود ومايفيد حتى بعمليه بس الحمدلله تحمل عااادي سبحان الله

ام وابل
21-02-2011, 10:48 AM
انا وقفت العلاج قبل اسبوعين تقريبا
لانو كان علساس نسوي تلقيح مجهري هالشهر
بس اخدوا السيارة من جوزي بالشركة كانت معنا
واضطرينا نشتري سيارة بفلوس العملية
والا صعب كتير نتعالج ونرود الكاترة من غير سيارة
انا بعجمان والمركز بدبي
فاجلنا الموضوع لحد ما الله ييسر الحال
وكان الله في عون الجميع
احيانا بفكر اروح على سوريا اسويها علشان ارخص بكتير
بس مترددة
هونة تقريبا 30 الف درهم اماراتي مع الادوية
بسوريا بتكلف 10 الف درهم اماراتي وممكن اقل

الله يسهلها عليكم ان شاء الله

ويعوض عليكم

بس طبعا في فرق في التكلفة لو تسويها في سوريا

افضل

ام ندوره
21-02-2011, 10:52 AM
وانا رايحة
اجهز الغذى
وشوي باذن عدنا

مع سلامه
اشوفكم بافضل حال

الله يحفظج حساااسه ولا تنسين تطمنينا وووبالعاافيه الغداااء

ام وابل
21-02-2011, 10:55 AM
سبحان الله ام ندورة

لو في واحد مسدود عادي اعتقد مااياثر

الله يسهلها يااارب

ام ندوره
21-02-2011, 10:59 AM
انا بااروح ااصلي

وباادعي للجميع

بس حبيتاقول لكم شي سويناه انا وخواتي يوم حملت بندوره

اتفقنا احنا ف هالتجمع ع شي

اخر الليل كلنا نصلي بنية الحمل وكل يوم كلنا ندعي لوحده فينا

والحمدلله كثير فينا حملوووووووو ومنها اناااااااااا

شوفوا سبحان الله

اايش راايكم نسووووووووووويها

والله يكتب لنا الاجر فيها والحمل ان شاء الله

مدام ريري
21-02-2011, 11:56 AM
حساسه

لاتقلقين,,,,وشكلك نسيت حركة الجنين كيف بتكون بالاول يالله تحسين بها وبالايام ماتحسين واحيان بشهر حسيتي وبعدها لين تدخلين شهر ولاشي وبالشهور الاخيره مثل السادس تكثر حركة نذاله النونو احيان يجلس كم يوم بدون ولانص حركة يختبر غلاها وع قولتهم الثقل صنعه,,,,
وموفقه

ام وابل,,

انا سويت الصبغه,,لازم تكون بعد الدوره مباشره ومايكون فيه جماع والالم لابد وامره هين بعد ماتخلصين ينتهي يعني وقتي بس انت لاتتوترين لان التوتر يشد الاعصاب ويصعب المسأله عليك,,, وموفقه,,,

ام ندوره

اشلوووووونك,,,وموفقه,,

جنجونه
يارب يسهلك كل عسير,,,ورووووووووووقي,,,موفقه,,

ام نورهان ومريم
21-02-2011, 12:00 PM
فكره حلوه كتير ام ندوره ربى يبارك فيك معك ام نورهان .......ممكن اكون معاكم فى اليوميات انا جديده واذا ماتقبلون ممكن اتابعكم ........ايه

ام وابل
21-02-2011, 12:57 PM
ام نورهان ومريم

الله يحييك بيننا بالع** يشرفنا انك تكوني معانا

بس عرفينا عن نفسك

صمت الجرووح
21-02-2011, 12:58 PM
مسااااااااااااااءكم اخبااااااااااااااااااااااااركم اشتقت للكل

بناااااااااااااااااااااااات الصدااع ذابحني

احس راسي ثقيل

صمت الجرووح
21-02-2011, 12:59 PM
هلا ام وابل اخبااااااااااااااااااااااارك طمنينا عنك

ام وابل
21-02-2011, 01:01 PM
لولو سين

وين هالغيبة ؟؟ تعالي طمنينا عليكي ؟؟

يارب يجبر بخاطرك ياااااااارب

ام وابل
21-02-2011, 01:07 PM
اهليييييييييييييين صمووته

الحمدلله انا كويسة واخباري تمام

انتي كيفك ؟؟ وين غطستي ؟؟

وسلامتك ماتشوفي شر يمكن قلة نووم

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:13 PM
اهليييييييييييييين صمووته

الحمدلله انا كويسة واخباري تمام

انتي كيفك ؟؟ وين غطستي ؟؟

وسلامتك ماتشوفي شر يمكن قلة نووم

الحمدلله بخير بس لي فتره مالي خلق للنت

لا والله يمكن كثرة نووم امس كل اليوم نااايمه:)

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:17 PM
اهلين ورده اخبااارك

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:22 PM
بنااااااااااااااااااااات طمنوني عن غدو

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:22 PM
ام وابل وين رحتي

ام وابل
21-02-2011, 01:31 PM
صمووووت

انتي زيي انا اشتكي من كثرة النووووم

وخاصة ايام الدورة

غدوو

الله يعوض عليها سوت تحليل وطلع

سلبي

وروووووووود

شو اخبارك ؟؟

warda jamila
21-02-2011, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته
ليبيااااااان ربي يوفقكم وينصر الشعب الليبي من الظلم والعدوااااااان ويرحم الشهداء يااااارب وينصر المسلمين في كل مكااان..
اهلين حبوووبة وأم ووووابل وكل من سأل عني انا لس زي ما انا النفسية الله الحمد مو على بعضهاااااا
يعني صرت عصبية على ابسط الأشيااء بس انا عارفة حالي في ها الفترة قبل ما تنزل ست الحسن بتوترني كثيررررر يا رب تتجاوز عنا يااااااااااارب. وكمان اعذروني لو ما جاوبتكم غصب عني والله.
حبووووبة اشتقنا لك كثيرررر ربي يسر اموورك ويرزقك عاجل غير اجل انتي واحنا وكل مشتاق يارب.

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:37 PM
صمووووت

انتي زيي انا اشتكي من كثرة النووووم

وخاصة ايام الدورة

غدوو

الله يعوض عليها سوت تحليل وطلع

سلبي

وروووووووود

شو اخبارك ؟؟

والله نمت نووم مو طبيعي احس راااسي بينفجر من كثرة النوم

خخخخخخخخخخخخخخخ

ياااقلبي غدو الله يعوضها يااارب ويصبرها

ورده شكلها نااايمه

ام وابل كيف الجو عندكم :)

warda jamila
21-02-2011, 01:40 PM
الضاهر انو الحالة جاتنا مرة وحدة يعني دوراتنا قريبة من بعضها انا لس ما نزلت بس بكرى او بعدوبتنزل .
بحكم كلكم وغاليات على قلبي ربنا يوفق الجميع سلااااام.

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته
ليبيااااااان ربي يوفقكم وينصر الشعب الليبي من الظلم والعدوااااااان ويرحم الشهداء يااااارب وينصر المسلمين في كل مكااان..
اهلين حبوووبة وأم ووووابل وكل من سأل عني انا لس زي ما انا النفسية الله الحمد مو على بعضهاااااا
يعني صرت عصبية على ابسط الأشيااء بس انا عارفة حالي في ها الفترة قبل ما تنزل ست الحسن بتوترني كثيررررر يا رب تتجاوز عنا يااااااااااارب. وكمان اعذروني لو ما جاوبتكم غصب عني والله.
حبووووبة اشتقنا لك كثيرررر ربي يسر اموورك ويرزقك عاجل غير اجل انتي واحنا وكل مشتاق يارب.

ورده العسوله الله يسمع منك يااارب

احيان تجيني نفس الحاله اعصب على اتفه الاسباب ومالي نفس اكلم احد

ورده وانا اشتقت لكم :)

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:48 PM
ان شاءالله نحمل بنفس الشهر يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااارحيم ارحمنا ولا تحرمنا

صمت الجرووح
21-02-2011, 01:49 PM
ام وااابل اخاف نمتي عالكيبوردهههههههههههه

ام وابل
21-02-2011, 01:51 PM
صموووووت

الجو عااادي مافي غيم ولا برد

وروووووووودة

جاتني نفس الحاله قبل الدورة

بس حاليا احاول اشغل وقتي وكل يوم سوق

لما تروحي النادي ان شاء الله ترتاحي

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:01 PM
احنا الجو مغيم وبرد

انا لما تجيني الحاله طول الوقت نااايمه

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:04 PM
بنااااااااااااااات جيعانه ومالي نفس اكل من امس مااكلت شي غير تفاحه

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:07 PM
هلا ام ندو منوره اخباااااااااااااااااااااااارك

ام ندوره
21-02-2011, 02:17 PM
حساسه

لاتقلقين,,,,وشكلك نسيت حركة الجنين كيف بتكون بالاول يالله تحسين بها وبالايام ماتحسين واحيان بشهر حسيتي وبعدها لين تدخلين شهر ولاشي وبالشهور الاخيره مثل السادس تكثر حركة نذاله النونو احيان يجلس كم يوم بدون ولانص حركة يختبر غلاها وع قولتهم الثقل صنعه,,,,
وموفقه

ام وابل,,

انا سويت الصبغه,,لازم تكون بعد الدوره مباشره ومايكون فيه جماع والالم لابد وامره هين بعد ماتخلصين ينتهي يعني وقتي بس انت لاتتوترين لان التوتر يشد الاعصاب ويصعب المسأله عليك,,, وموفقه,,,

ام ندوره

اشلوووووونك,,,وموفقه,,

جنجونه
يارب يسهلك كل عسير,,,ورووووووووووقي,,,موفقه,,

هلا عبوووقه انا طيبه الحمدلله

انتي شخباارج وووشمسوويه ؟

فكره حلوه كتير ام ندوره ربى يبارك فيك معك ام نورهان .......ممكن اكون معاكم فى اليوميات انا جديده واذا ماتقبلون ممكن اتابعكم ........ايه

هلا وغلا ام نورهان ومريم وحياج الله تنورينا

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:20 PM
بنااااااااااااااات جيعانه ومالي نفس اكل من امس مااكلت شي غير تفاحه

صموووووت عم تسمعيني
تعالي عندي عازمتك عالغدا عاملة مقلوبة بتنجان وسلطة

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:23 PM
انا بااروح ااصلي

وباادعي للجميع

بس حبيتاقول لكم شي سويناه انا وخواتي يوم حملت بندوره

اتفقنا احنا ف هالتجمع ع شي

اخر الليل كلنا نصلي بنية الحمل وكل يوم كلنا ندعي لوحده فينا

والحمدلله كثير فينا حملوووووووو ومنها اناااااااااا

شوفوا سبحان الله

اايش راايكم نسووووووووووويها

والله يكتب لنا الاجر فيها والحمل ان شاء الله
كتير حلو هيك
ان شالله ربي ييسرلنا جميعا

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:25 PM
ام وابل عرفيني عن حالك كم عمرك واصلك و.............. وكلشي
دمي تقيل بعرف

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:36 PM
هلا جنجونه ربي يسعدك ياااااااااااعسل تسلمين

اخبااارك

جنجونه كم لك متزوجه

ام ندوره
21-02-2011, 02:37 PM
هلا والله صموووووووووووته

شخبااارج

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:38 PM
هلا جنجونه ربي يسعدك ياااااااااااعسل تسلمين

اخبااارك

جنجونه كم لك متزوجه

8 سنين تقريبا والحمد لله
شو بدك كمان ..انا من سوريا عايشة بالامارات وزوجي فلسطيني
انت عرفيني عنك وصارلك كم متزوجة

ام ندوره
21-02-2011, 02:39 PM
هلااااااااااااااااااااا

ام واابل شخباارج عسوووله

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:39 PM
ام ندورة كم عمرك ؟

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:40 PM
هلا والله صموووووووووووته

شخبااارج

هلا وغلا بك ام ندوره منوره

انا الحمدلله بخير

:)

ام ندوره
21-02-2011, 02:41 PM
8 سنين تقريبا والحمد لله

هلا بااهل سوووووووريا منووووووورينا

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:43 PM
هلا بااهل سوووووووريا منووووووورينا

تسلمي يا ألبي منورة بوجودكم
ربي يسعدك

ام ندوره
ام ندورة كم عمرك ؟

عمري يااعسل 30 سنه ومتزوجه من 8 سنوات وعندي بنتين ندوره ومناوي باطفال انابيب
وانا من قطر

صمت الجرووح
8 سنين تقريبا والحمد لله

هلا وغلا جنجونه منوره يااعسل

انا من السعوديه

لي 8 سنين متزوجه

عمري 26

انتي من وين بسوريا

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:45 PM
جنجونه كم عمرك

هههههههههه تحقيق

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:50 PM
بنااااااااااااااات وين رحتو

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 02:59 PM
هلا وغلا جنجونه منوره يااعسل

انا من السعوديه

لي 8 سنين متزوجه

عمري 26

انتي من وين بسوريا

ههههههههه انا كمان عمري 26
اهلي بحلب بس انا عمري ما عشت بسوريا
انا مواليد بغداد عشت فيها وتزوجت فيها ودرست فيها
واهم شي عشت وشفت حروبها وكلشي بيخطر على بالك
وسنة 2006 صار الوضع لايطاق كنا نشتهي النوم ولا نستطيع النوم من شدة الخوف
خوفا من الغوغاء او الامريكان
ولم يتمكن زوجي بالفترة الاخيرة الذهاب للعمل وان ذهب كان لايأمن الرجوع
واضطرينا نترك بيتنا وتركت دراستي بعد ما درست المرحلة التالتة علوم رياضيات
وجينا عالامارات والحمد لله ماشي حالنا والله يديم الامن علينا
قصتي مملة ههههههه واهلي رجعوا على سوريا بال2005

صمت الجرووح
21-02-2011, 02:59 PM
هلا وغلا ريووووووووووووووووووووووم منوره ياااااااااااااااااااااااااااااعسل اخبااااااااااااااااااااااااارك

اشتقت لك

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:02 PM
عبوووقة ليش ساكتة

مدام ريري
21-02-2011, 03:04 PM
اهلين وسهلين بنور العين

صموت اشلووونك وحشتيني يارشيقه
وش علوووووووووومك

مدام ريري
21-02-2011, 03:07 PM
جنو موساكته هني اتكلمت ياعمري اشلووونك,,,

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:08 PM
ههههههههه انا كمان عمري 26
اهلي بحلب بس انا عمري ما عشت بسوريا
انا مواليد بغداد عشت فيها وتزوجت فيها ودرست فيها
واهم شي عشت وشفت حروبها وكلشي بيخطر على بالك
وسنة 2006 صار الوضع لايطاق كنا نشتهي النوم ولا نستطيع النوم من شدة الخوف
خوفا من الغوغاء او الامريكان
ولم يتمكن زوجي بالفترة الاخيرة الذهاب للعمل وان ذهب كان لايأمن الرجوع
واضطرينا نترك بيتنا وتركت دراستي بعد ما درست المرحلة التالتة علوم رياضيات
وجينا عالامارات والحمد لله ماشي حالنا والله يديم الامن علينا
قصتي مملة ههههههه واهلي رجعوا على سوريا بال2005

جنجونه طلعنا كبر بعض ونفس سنوات الزواج ان شاءالله نحمل بنفس الشهر ياااارب

الله يعينكم جد شي مرعب

والغربه اكيد صعبه بس كل انسان وظروفه

الله يرزقنا يااارب

صدى صوتي
21-02-2011, 03:10 PM
:sh1:
هلا وغلا منوررين<< داخله عرض
اما انا يومياتي منتظره تحاليل الحمل بعد اسبوع مسويه اطفال انابيب
ونقووول انشاء الله ياارب ودعواتكم عايشه لحظات من القلق

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:12 PM
اهلين وسهلين بنور العين

صموت اشلووونك وحشتيني يارشيقه
وش علوووووووووومك

هلا وغلا بك ياااعسل

اشتقت لك كيف دحدوح وعبود ربي يحفظهم لك

انا الحمدلله تمام بس ذابحني النوم :smile3::smile3:هههههههههههه

انتي اخبارك رجعتي لبت زوجك

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:14 PM
جنجونه كم عمرك

هههههههههه تحقيق

ههههههه
كم وزنك ؟
كم طولك؟ههههههههههههههه

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:16 PM

نورتينا يا حلوة
ربي يمضي هالايام على خير ويفرحك ببشارة الحمل
وقلوبنا معك

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:16 PM
هلا بك صدى صوتي الله يتمم لك على خير يااارب ويثبت حملك ياااارب

عرفينا على نفسك

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:17 PM
جنجونه طلعنا كبر بعض ونفس سنوات الزواج ان شاءالله نحمل بنفس الشهر ياااارب

الله يعينكم جد شي مرعب

والغربه اكيد صعبه بس كل انسان وظروفه

الله يرزقنا يااارب

يا رب يا صموتة نحمل بنفس الشهر شي حلو كتير
يا ألبي ربي يسعدك
حبيتك

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:19 PM
جنو موساكته هني اتكلمت ياعمري اشلووونك,,,

كيفك شو اخر اخبارك
يسعدك ربي

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:20 PM
جنجونه تسلمين ياااعسل

ربي يسعدك وانا حبيتك

الله يرزقنا وكل محرومه ياااارب

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:21 PM
هلا بك صدى صوتي الله يتمم لك على خير يااارب ويثبت حملك ياااارب

عرفينا على نفسك

صدى اللي بيدخل هونة لام يعرف انو لازم يقعد على كرسي الاعتراف ههههههههههه

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:21 PM
بنات تسمحولي بطلع اصلي وارتب البيت وبعد ساااعه ارجع لكم

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:22 PM
جنجونه تسلمين ياااعسل

ربي يسعدك وانا حبيتك

الله يرزقنا وكل محرومه ياااارب

حبيبتي
شو قررتي مانك جاية عالعشا اناعم استناكي

مدام ريري
21-02-2011, 03:23 PM
اهلين وسهلين بام نورهان ومريم

ياهلا والله نتشرف بمعرفتك والله ,,,,اسدحي لنا علووووووووووومك,,,

صمت الجرووح
صدى اللي بيدخل هونة لام يعرف انو لازم يقعد على كرسي الاعتراف ههههههههههه
جنجونه ههههههههههههههههههههههههههههههههه :):)

خلينا تعرف على بعض احسن :p:p

الجنة مبتغاي
بنات تسمحولي بطلع اصلي وارتب البيت وبعد ساااعه ارجع لكم

انا كمان طالعة جاي زوجي لازم **ط حالي وجهز السفرة

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:25 PM
حبيبتي
شو قررتي مانك جاية عالعشا اناعم استناكي

ربي يسعدك يااعسل ويني وينك انتي بالامارات وانا بالسعوديه

ياليت اقدر اجي بنننا مسااافه :) ان شاءالله نلتقي

صمت الجرووح
21-02-2011, 03:26 PM
:):)لنا لقاء ان شاءالله

مدام ريري
21-02-2011, 03:27 PM
امممممممم

جنجونه صايره كونان والله بمشي حالك محقق خخخخخ

انا توني صاحيه ولسا ماقمت من السرير اصلا مع اني اسمع صوت الاولاد بيلعبوا امممممم خلاص بتنشط واقوم

قووووووود ناااااايت

السر
21-02-2011, 03:48 PM
عبق كبف حالك وكيف البزارين وكيف صحنك الحين؟

بنووته قمر
21-02-2011, 03:56 PM
جيييييييييييييت شخباركم؟؟

وينكم حبوبااااااااااااااااات تعالووووو اسمعووو اخباري المفرحه ههههههههههههه

سلوووووومه..شخبارش؟؟وحشتيني بقووووووووووه من زمان مالتقينا بالمسنجر

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:57 PM
جيييييييييييييت شخباركم؟؟

وينكم حبوبااااااااااااااااات تعالووووو اسمعووو اخباري المفرحه ههههههههههههه

سلوووووومه..شخبارش؟؟وحشتيني بقووووووووووه من زمان مالتقينا بالمسنجر

بنوتة حبيبتي احكي شو حامل؟
قولي اي يا رب

بنووته قمر
21-02-2011, 03:58 PM
لولوسين..شخبارج حبوووووووبه.طمنينا عنج؟؟الله يجبر بخاطرج وتجي تبشرينا ياااااااارب

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 03:59 PM
لولو وينك اشتقنالك شو اخبارك طمنينا

بنووته قمر
21-02-2011, 04:00 PM
جنووووووون..متفائله بقوووووووه وين احمل والدم لسه ينزل هههههههههههههه من جيت من عند رسول الله الى الحين هههههههه

ولاعندي نص ساعه هههههههه

بنووته قمر
21-02-2011, 04:00 PM
بروووووووووووح اقرأ اللي فاتني وبجي

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 04:06 PM
جنووووووون..متفائله بقوووووووه وين احمل والدم لسه ينزل هههههههههههههه من جيت من عند رسول الله الى الحين هههههههه

ولاعندي نص ساعه هههههههه

ههههههههههههه الله يعين

مدام ريري
21-02-2011, 05:11 PM
سرووووووه

كيفك ياغاليه,,,,احنا كلنا بخييييييير انت اشلوووونك وش صارفيك الحروووووف ماكلته او الكيبورد شوبكي خخخخخخ

,,,,,,
انت من جده مو,,,,احكيلني شو حصل مع الامطار وكيف خفتوا احكي لنا,,,

,,,,,,,,,

سرووووه
موتزعلين مني ترا عادي قلبي احس طريقتك بالكلام اختلفت ماكنك السر والا الامطار لها دووووور هع هع,,,

,,,
ام ساعه ,,
وينك تعالي ماخلص ترتيب البيت,,

بنوته

صباح الليل,,خخخ

بنووته قمر
21-02-2011, 05:16 PM
ههههههههههههههههه صباح المغرب قصدج ههههههههههه

قريت اللي فاتني وجيت

ضيوفنا الجديده ام نورهان وصدى صوتي

هلااااااا وغلاااااااا فيكم نورتووناااااااااا..صدى..الله يكتب لج اللي فيه الخير ياااااااارب

جنوووووون..اشوف العزيمه لناس وناس وانا؟؟ترا موووتي الاكل هههههههه

ام ندوووور..هلا وغلاااا فيج شخبارج؟؟الله يكتب لج اللي فيه الخير يااااااارب..شخبار البنوتات الله يخليهم لج ياااارب

بنووته قمر
21-02-2011, 05:17 PM
السر..وحشتينااااااا بقووووووووه

والباقي نسيت وش قريت ههههههههههههه

بنووته قمر
21-02-2011, 05:20 PM
ريري.شخبارج؟وشخبار الاولاد؟؟

ورد..حبوووووبه شفيج؟؟لاني من زمان ماكلمتج عشان كذا ضايق خلقج ههههههههههه<حدي واثقه

تعالي الحين ونتكلم بتشوووفي نفسيتك كيف تتغيير ههههههههههه

بنووته قمر
21-02-2011, 05:23 PM
حساسه..طمنينا عنج حبووووووووبه

بسرعه عشان بقوم اصلي

مدام ريري
21-02-2011, 05:31 PM
ياشين الواحد لاتعود علي شي مايقدر يتركه يصير لزمه له لوتركت مااحس اني متزنه كل يوم لازم اشرب كوب الى كوبين شاي اخضر زنجبيل ,,,

,,,,,,,
تعبت بتركها ماقدرت,,,اوووووف الحين جالسه اشربه المشكله موماكله شي يعني من صحيت للحين مااكلت شي لاوشاربه شاي اخضر بالزنجبيل لو يشوفني زوجي بيهاوشني طيبب كلي اول,,,,

تدرون هالايام بقوووووه مسدوده نفسي عن الاكل,,,,ونحفت ثلاث كيلواااات,,,

ورده

امشي ساعه في الهواء الطلق وانت بترووووقني,,,

غدو
ياحبي انت تعالي طمنينا عليك ,,,

مدام ريري
21-02-2011, 05:36 PM
بنوته

الحمدلله كلنا بخير وصحه وعافيه

انت كيفك اليوم,,,

أحساس هادئه
21-02-2011, 05:40 PM
كيفكم يابنات
بنوتة
كنت اقراء الواجب

اخباري
الحمدالله رحت المستشفى وطمنت عالنونو

وحكت لي احتمال ولد
لان اصريت تشوف تقول لا صغير مايبين قلت لها تحاول

وقالت في شي بين رجلين
الحمدالله عالنعمه
عالشهر الجاي بتاكد
وببدى اجهز ان شاءالله

بنووته قمر
21-02-2011, 05:40 PM
انا الحمدلله تمام

مبسوووووطه بقووه وعندي اخبار حلووووووه

استنى البنات يجووووووون عشان ابشركم هههههههههههههه

لان ادري انكم بتفرحوو لي

حساسه..بسرعه طمنيني عشان بقووووووووم اصلي يلا بسرعه

بنووته قمر
21-02-2011, 05:42 PM
الحمدلله يااااااااااارب..الله يتمم لج بخير ياااااااااااارب

ولد او بنت نعمه من الله

اهم شي السلامه

صمت الجرووح
21-02-2011, 06:02 PM
ريووووووووووووووم ياااعسل من ام ساااعه انا اعرفها ههههههههههههههههههههههههه

رتبت البيت ورحت بجهز عشا لزوجي خلص الغاز ههههههههههههههه

جنجونه ارسلي لي من مقلوبتك

حسوسه الحمدلله الله يتمم لك على خير يااارب وتشوفيه بعد 9 شهور

بنووووووووووته الدوووووووووووبا فرحينا معك

يارب تكوني حااامل

صمت الجرووح
21-02-2011, 06:03 PM
منو الزيفه تفزلي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أحساس هادئه
21-02-2011, 06:06 PM
صمت
وبنوتة
الله يبارك فيكم
حلو ولدين مع بعض
بيكبرو مع بعض

بنوتة
خبرينا عنك بسرعه قبل لا يجي زوجي
وان شاءالله اخبار تسر

صمت الجرووح
21-02-2011, 06:09 PM
حسوسه بنوته تتغلى علينا

بنوووووووووته ياله اعترفي

ههههههههههههههههههههههههههه

صمت الجرووح
21-02-2011, 06:10 PM
حسوسه الله يرزقك برهم ويكبرون وتشوفيهم عرسان

أحساس هادئه
21-02-2011, 06:19 PM
صموتة
خبريني
عنك ان شاءالله صرتي
افضل
ماوصيك بنفسيتك
والله اني كنت اجهض
وتنزل
دموعي في نفس اللحظه
وبعدها بدقايق اقول لزوجي الحمدالله
انا راضيه
ويصير هو متفائل ويقوى بعدها

مدام ريري
21-02-2011, 06:35 PM
حسوسه

الحمدلله ان كل شي تمام هذا اهم شي بس انتبهي تسمينه عبد الرحمن بعدين تصيرين ريري خخخخخخخخ

بس لاتستعجلين تجهيز مع انه احلى شي يارب كل البنات يذوقون هالاحساس ويحضنون اطفالهم بصحه يارب ,,,,,,

,,,,,,,,

بنوته اكشن

تكلمي ترا اطب في بطنك عجلي علينا اكيد وقف الدم,,,,

,,,,,

يامسكينه صموت يعني مااكلت شي خخخخخ

كيف ماتعرفين ان اسطوانة الغاز بتخلص او على وشك تخلص ,,,,يقولون الشاطره الطباخه تعرررررف ان الاسطوانه ع وشك خخخخ تعرفين ان ببيتي ثلاث اسطوانات غاز علبال ابوالشباب طباخه دايما نقضيها نواشف يعني القهوه والشاي والبخور لان لازم العود الي يجي جنب شقتي يقول واو وش هالمره السنعه بخور وقهوه لدرجه اخو زوجي يقول دورولي مثل حرمة اخوي يعني مانمر من جنب شقتهم الا الريحه ترد الرووووووح ريحة العوووود والقهووووه ياسلااااام,,, ,,,,

خخخخخخ
مافي طبخ بالمره خخخخخخخ ماادري لين متى الطبخ بس برمضان خخخخ لانه ماياكل مااتشجع اسوي شي,,,واذا جاع مره اكل اي شي وخلاص ماعاد يبغى

لاصراحه حياتي يبيلها ترتيب وش ذنب عبودي خخخخخخخخخ

الامل موجود
21-02-2011, 06:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبوبات عسى دوم مجتمعين عالخير

ماشاء الله الصفحات كثير ومارح اقدر اقرااها كلها

الامل موجود
21-02-2011, 07:00 PM
غدغود

الله يعوضك خير ان شاء الله

كنت متفائلة خير ومنتظرة اسمع اخبار حلوة بس كله خير ان شاء الله

وان شاء الله تحملي طبيعي بقدرة القادر يارب وتفرحي بذريتك يارب

الامل موجود
21-02-2011, 07:03 PM
انا الحمدلله تمام

مبسوووووطه بقووه وعندي اخبار حلووووووه

استنى البنات يجووووووون عشان ابشركم هههههههههههههه

لان ادري انكم بتفرحوو لي

حساسه..بسرعه طمنيني عشان بقووووووووم اصلي يلا بسرعه

يعني دخلتي وطلعتي وما تكلمتي

خير بنوتة فرحينا معاكي

الله يبسطك دوووووووووم

الامل موجود
21-02-2011, 07:06 PM
اهلين وروودة كيفك وكيف صرتي

اهلين الوردة الذهبية كمان نورتو يا وردات

مدام ريري
21-02-2011, 07:10 PM
حسوسه

الحين انت ببداية الرابع صح خلاص نوع الجنين اكثر شي يكون صح هذا الوقت,,,والله يكتب لك الخير,,علمتوا الناس والا لسا,,,

حسو,,كم مره اجهضت ووش السبب

انا مره بعد عبودي في ثلاث شهور وبدون سبب توقف النبض ,,,وسويت عملية التنظيف هايو متعب الاجهاض الله يكتب لنا الاجر يارب,,,

ام وابل
21-02-2011, 07:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنوتات ؟؟

صمووووت

سوري ياقلبوو طلعت فجاه عشان زوجي جا

وخرجنا نتغدا برا ورحنا السوق

حسوووووسة

الحمدلله انو كل شئ اوكي

عقبال ماتشوفيه يااارب بين يدك

جنوووونه

انا من السعودية من جدة تحديدا

عمري 26 ولي 5 سنين و6 اشهر زواج

امممم ايش كمان اسالي وانا اجاوب

اموووولة

كيفك ياعسل وشوو اخبارك ؟؟

الامل موجود
21-02-2011, 07:14 PM

الله يسمعنا عنك اخبار حلوة ونفرح بحملك

وان شاء الله تعدي هالكم يوم وانتي مرتاحة والنفسية حلوة

وطمنينا عنك

بس عطينا شوية علوم عنك عمرك وحملتي قبل هلء ومن وين وانتي ووين عملتي العملية

هههههههههههههههههههه تحقيق بس مو اجباري

مدام ريري
21-02-2011, 07:14 PM
وعليكم السلام ,,,

ماشاء عندنا توأم
جنو,,صموت,,ام وابل,,

يلا من توأم
السبعه والعشرين خخخخخخخخ

الامل موجود
21-02-2011, 07:19 PM
اهلين ام وابل

انا بخير الحمدلله وداعيتلكم كلكم بالخير

وموفقة حبوبة بعلاجك والله يكتبلك احمل قريبا ولا يضيع تعبك

الامل موجود
21-02-2011, 07:21 PM
اهلين ريوومة كيفك شو اخبارك
اهلين لولو كيفك وايمتا تحليلك طمنينا عنك حبوبة

خروووووووووووووووووووج

ام وابل
21-02-2011, 07:23 PM
بنووووتة

يالله فرحينا معاااكي

ماصدقنا جانا شئ يفرح

عبوووووووق

انتي ماراح تنظمي في الاكل الا لما عبوووودي

يدخل المدرسة ان شااء الله

warda jamila
21-02-2011, 07:27 PM
السلام عليكم
شكرا لكم جميعاااااا بناات على الأهتماااام والسوؤاال الله يوفقكم جميعاااا.
الحمد لله صرت شوية حالياا.
غادة حبيبتي تعالي طمنينا عنك تعرفي انا كانت نفسيتي مو على بعضها بس لما سمعت خبرك زدت اكثر بس الحمد لله على كل حال .
ريوووومة كيفيك ؟؟ جمعتكم امبارح انتي وبنوتة حسيتها حلوة وكمان كنتي هادئة وبتتكلمي بعقلانية ونصااائح ما شاء الله عليكي هههههههههههههه.
احساااس ربنا يتمم لك على خير والحمد لله انك اطمنتينا على النونو عقبال ما تشوفيه في حضنك .
لولو الله يثبت اجنتك وتفرحينا بك ان شاء الله وطمنينا عنك
اموووووولتي انا تمام الحمد لله انتي كمان حمدا لله على سلامتك زمان ما دخلتي اليوميات شو اخبارك ان شاء الله تمااام.
بنووووتة شو الخبر الي عايزة تفرحينا والله محتاجين اخبار حلوة يلا بلى سوسبانس.
جنااان تقبري البي كلامك يجنن وعسل ربنا يوفقك ويوفق الجميع.
ام وووابل كيفيك ؟الله يوفقك في مرحلتك الجااية وتحملي طبيعي بدون اي عملية ان شاء الله .
هبة ان شاء الله تكوني بخير وسلامة.
ام ندورة الله يرزقك بأخ لبناااتك ويسهل امرك وفكرتك ما في أحلى منها طبعا مافيش احسن من التقرب الى الله وخصوصا في الثلث الأخير الله يجزاك الخير.
حبووووووبة نورتي اليوميااات من جديد خليكي دوم معانا .
ام هااني وينيك وفين غبتي علينا عساك بخير انتي وأولاك
ومرحبا بجميع البنات الجدد الي انضمو لنا .
وسلامي للغائبااااات
نور العين وعروسة وام عمر وام جنان وداني فرووحة وكل البنااات
ولا تواخذوني اذا نسيت حد.

هبه
21-02-2011, 07:50 PM
السلام عليكم

بالله بنات ادعو ا لاهل ليبيا وخصوصا اهل بنغازى اهل وفاء والله حالهم تقطع القلب
ربى يفرج كربتهم وينصرهم ويصبر اهل الشهداء

الله ينصركم ليبو و يقويكم

و ربي يرحم شهدائكم و يغفر لهم يارب

طمنينا عن اهلك ان شالله بعيدين عن المناطق اللي فيها الضرب و القتل

ربي يطمنك عليهم و يبعد عنهم كل اذى يارب

هبه

ام ندوره
21-02-2011, 07:55 PM
حسااسه الحمدلله طمنتينا ع البيبي
ولد ولا بنت ااهم شي الصحه والعافيه

أحساس هادئه
21-02-2011, 07:58 PM
بنوتة
وينك

ريري
انا اجهضت 4 مرات الله لا يعودها

غاااااده
21-02-2011, 08:02 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

انا الحمدلله بخير ونزلت الدوره اليوم مع انها غريبه يمكن من الابر لونها زي الكحل اسود

صرااحه البارح مااقدر اوصف شعوري

بس اليوم الحمدلله متفائله انو ربي رح يعوضني

اشكر كل اخت دعت لي ويااارب يرزق الجميع

على فكره رح اسافر لاهل زوجي اسبوعين وبعده بروح مكه اخذ عمره لانو هذا اللي انا محتاجته في هالوقت

بس مارح اقاطعكم لان جهازي معي

هبه
21-02-2011, 08:10 PM
السلام عليكم
حبيت اسلم عليكم واعرف اخباركم

هلا سلوومه كيفك يا عسل وينك مما رجعتي من السفر ما عدتي تطلي

ولا انا اللي صايره كـسوله و ما بقعد كثير على النت زي اول

طمنينا عنك و شو عامله

هبه

warda jamila
21-02-2011, 08:11 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

انا الحمدلله بخير ونزلت الدوره اليوم مع انها غريبه يمكن من الابر لونها زي الكحل اسود

على فكره رح اسافر لاهل زوجي اسبوعين وبعده بروح مكه اخذ عمره لانو هذا اللي انا محتاجته في هالوقت

غااااادة احنا حاسين فيكي
وان شاء الله ربنا يعوضك خيررررررر
,احسن شيئ عملتيه انك تطلعي عمرة
ولا تنسي تدعيلنا معااااااك .
تروحي وترجعي با السلامة.

هبه
21-02-2011, 08:13 PM
سلااااااام بنوتات كيفكم اشتقتلكم كتيييييييير والله
كنت مشغولة هاليومين ان شالله بكرى الي عودة معكم

يعطيكي العافيه يا بطه

و الله يعينك على الشغل اللي ما بيخلص

هبه

هبه
21-02-2011, 08:14 PM
ريووووومه

انا امي زي أم ام وابل تستحي ماتقول اي شي لنا يعني انا واخواتي علمنا انفسنا ههههههه

انا اكبر اخواتي
وجتني الدوره في اول متوسط كانت خفيفه ماعلمت احد

وكنت مااعرف وشلون البس الفوط لو تشوفي وشلون لبستها اول مره تموت من الضحك

بعدين شرحت لي صديقتي الطريقه

اففففففف الله لايعيدها كنت ابكي لمى تجيني ومااحب اروح المدرسه

وبس

هههههههههااااااااااااااااااااااي

زيييييييييييي

بنت جيراننا فهمتني خخخخخ

بس يلا ايام و راحت

و اليحن نتذكرها و نضحك

هبه

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 08:15 PM
ههههههههههههههههه صباح المغرب قصدج ههههههههههه

قريت اللي فاتني وجيت

ضيوفنا الجديده ام نورهان وصدى صوتي

هلااااااا وغلاااااااا فيكم نورتووناااااااااا..صدى..الله يكتب لج اللي فيه الخير ياااااااارب

جنوووووون..اشوف العزيمه لناس وناس وانا؟؟ترا موووتي الاكل هههههههه

ام ندوووور..هلا وغلاااا فيج شخبارج؟؟الله يكتب لج اللي فيه الخير يااااااارب..شخبار البنوتات الله يخليهم لج ياااارب

يا ألبي انت بتشرفي باي وقت ولعيونك بعملك اللي على بالك هههههههههه

هبه
21-02-2011, 08:17 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

ما عارفه شو اقولك غدغوده

عاد كنت متفائله لك بشكل كبير

ربي يعوض عليكي و يرزقك باللي احسن منه بدون عمليات و بدون تعب يارب

روحي و غيري جو و حاولي انسي الموضوع هالفتره و باذن الله تلاقيه جا لوحده يارب

و لا تنسينا و انت في العمره

و احنا بعد راح ندعيلك ربي يصبرك و يعوضك خير

هبه

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 08:18 PM
يعطيكي العافيه يا بطه

و الله يعينك على الشغل اللي ما بيخلص

هبه
ويعافيك يا غالية
اول مرة حدة بقلي بطة هههههه حلوة منك
مبارح كان شغل وبكرى دوام ان شالله الطلعة من الساعة ستة الفجر

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 08:21 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

حبيبتي نحنا بخير طول ما انت بخير الله يعوضك يا رب قريبا جدا
ويعوضنا جميعا ولا تنسينا من الدعاء

هبه
21-02-2011, 08:23 PM
بنات بسألكم الي عندها هرمون الحليب مرتفع وش علاماته اواعراضه

لاني اذا ضغطت بقوووه على حلمة الثدي يطلع نقاط حليب واحيان مويه فهل هذي علامه,,,

مع العلم اني ماارضع من خمس شهور واستعملت فيهن حبوب المنع,,,وبتركها هذا الشهر فهل ممكن رجوع الحليب من جديد بكثافه ام لا

ماله علاقه يا حلوه

الدليل هو تحليل الدم

حللي و تأكدي افضل

هبه

الامل موجود
21-02-2011, 08:26 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

اهلين غدغود

والله يعوضك خير وموفقة بسفرتك وان شاء الله تنبسطي وترجعي بالسلامة يارب

ولا تنسينا من دعواتك

الامل موجود
21-02-2011, 08:28 PM
اهلين جنانو كيفك يا عسل شو اخبارك

هبوش منورة اليوميات شو اخبار الدراسة وزينجو ورينجو الله يخليهم

مدام ريري
21-02-2011, 08:31 PM
الحمدلله غدو انك بخير وكل شي تعوض دام ثقتك بالله كبيره والامل موجود,,,يلا مكه تستنيك وبالعطر تستقبلك وتهنيك هذي عمره موشي بسيط الله يتقبلها منك ويعوضك كل خير يارب,,,

ورده
عودا حميدا,,,,

حساسه

الله لايذوق المسلمات الاجهاض وتعبه وارزقهم الحمل السليم الثابت والولاده السهله الميسره,,,

غاااااده
21-02-2011, 08:32 PM
مشكورين ياابناااات ومارح انساااكم من الدعاء باذن الله

حابه استشيركم بناااااات

في دورتي لونها اسود وبس نقط

ايش استخدم حتى تنزل زين غير القرفه لانو مايسوي معي شي

الجنة مبتغاي
21-02-2011, 08:33 PM
اهلين جنانو كيفك يا عسل شو اخبارك

هبوش منورة اليوميات شو اخبار الدراسة وزينجو ورينجو الله يخليهم

حبيبتي نا منيحة الحمد لله مشتاقتلك كتير انت وورودة وغادة اليوم افتقدتلكم كتير
ربي يسعدكم

مدام ريري
21-02-2011, 08:35 PM
مشكوره هبوشه ع الرد طيب هذي اول يصير كذا,,,سؤال هل ممكن يرجع الحليب مره ثانيه اولأ ,,

الامل موجود
21-02-2011, 08:38 PM
ربي يسعدكم

تسلمي ربي يسعدك انتي كمان

انا كنت مشغولة بالنهار اغلب الاحيان قبل المغرب ما بقدر ادخل نت بتعرفي طبخ وتنضيف وهيك

جنانو انتي بتشتغلي ؟؟؟وليه طالعة بكرا من الساعة 6

مدام ريري
21-02-2011, 08:41 PM
غدو,,,
خذي حبه سودا,,البركه وحلبه كلهم مطحونات ومثلهم رشاد مومطحون حب ملعقه الي ناكل بها الحلى وخذيها ع الريق مع حليب دافي محلى بعسل,,,تشوفين وش ينزل ,,,وابتعدي عن الزنجبيل اول ايام الدوره,,,

,,,,,,

جنجونه
احم احم نحن هنا بس ماافتقديني انا,,,لاني رازه فيسي كل الاوقاااااات,,

غاااااده
21-02-2011, 08:44 PM
ربي يسعدكم

تشتاقلك العااافيه

انا طوول اليوم مالي طاقه على القعده لانو الدوره اليوم نزلت وتاعبتني كثير

ام ندوره
21-02-2011, 08:47 PM
مرحبا بناااااات

كيفكم جميعا

هلا

غااده يااقلبي الله يعووضج ان شاء الله بالقريب العااجل

ورووحي واستاانسي والله يتقبل ان شاء الله

ولا تنسينا من صالح دعاااائج

مدام ريري
21-02-2011, 09:11 PM
بنات,,,
كل مااجي اسوي حليب لازم اكل كم ملعقه بودره من صغري وانا كذا خخخخخخ من زي,,,

مدام ريري
21-02-2011, 09:15 PM
يالله اثنين مختفين هما اعضاء