المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

rana22
23-04-2008, 06:19 PM
صباااح الخير....يا بناااات...
انا اليوم ضايق خلقي كثييير....و يمكن نروح المول انا وبنتي ونتغذي فيها......و نغير شوي....
صح يا هبوش......النقل صعب بس احنا ما راح ناخذ غير ملابسنا و الصالة لإنه جديدد....و باقي نشتريه جديد....ربنا ييسر
وفااااء....طبعا اكثر مكان عجبني.......مصر....بس كل مكان لية ميزة عندي
سلالااااام لكل البنااات

لولو2008
23-04-2008, 07:46 PM
اااااااااخ طفش ابي اطلع

ابي اتمشىىىىىىى وااااكل دونات

يمي يمي

بس ابو الشباب ناااااايم

فـــــــــــرح
23-04-2008, 10:52 PM
مرحباااااااااا بنااااااااااااااات .........

كيفكم جميعـــــــــــاُ..........

يومياااااااااااتي ...

اليوم كاااااااااان زحمه من الصبح للحين ...الصبح الكولج وبعدين رحت على السنتر اقابل صديقتي وشربنا مع بعض قهوه

وسويت شوية شوبنغ ...اخذت بناطيل لبكر ولبس لي ...وبعدين رحت السوبر ماركت اجيب مقاضي للبيت

وبعدين جيت على البيت وسويت الغداااء سندوشتات كبااااب ...وسلطه >>>>>>>> مسويه ريجيم

واخيراااااااا لاقيت فرصه ارتاح وجلست على الكنبه قلت اطل عليكم .........

نسيت مااقولكم بكره ماعندي دوااااااام ...المعلمين مسوين اضرااااااااب عاااااااام مطالبين برفع الرواتب بسبب غلاء المعيشه ..،،

سنوات الضياع
23-04-2008, 10:59 PM
اهليييين يا ليبيان
انا من فلسطين
تشرفت بمعرفتكو بس بنات بدي اسأل
متى بيرتفع هرمون الحليب لما يصير حمل
بأي شهر؟؟؟
الله يعطيكو العافية

سنوات الضياع
23-04-2008, 11:05 PM
مسا الخييييييير يا صبايا
عملت يا بنات تحليل دم بس بردو مش مبين
ببين لون فاتح فالتحليل الهيأة ما في شي
بس الدورة ما راضية تيجي الله يستر
ادعولي يا بنات

فـــــــــــرح
23-04-2008, 11:24 PM
مساء النور سنوات الضياع ...

عملتي تحليل دم ومابين ؟؟ ولا تحليل بيت مافهمت ؟؟

نور العين
23-04-2008, 11:27 PM
سلااام

بنااات نفسيتي تعبانة وحاسة الدنيا ضيقة حتى البيت ماني حابة اقعد فيه والسبب لان في واحد من قرايب امي متوفي
ويصير عم زوج اختي وبعده شباب وصايرة الدنيا كئيبة 0000000 وانا صايبني مللللللللللللللللللللللللللللللل مش عارفة وين اروح

دعواتكم
نور النبوة

سنوات الضياع
23-04-2008, 11:29 PM
هلا والله يا فرح
تحليل دم وبيحكولي في لون فاتح عيديه بعد فترة
بصراحة انا مليت وما بدي اعيدو وبدي استنى الاخت تشرف وخلص
الله يعطيكي العافية اختي فرح

فـــــــــــرح
23-04-2008, 11:49 PM
سنوات الضيااع ..

الله يعافيك حبيبتي ...انتظري شوي وماتدري الله كريم ..

نور النبوة ...

عظم الله اجركم ...طولي بالك كل اللي تحسي فيه نمر فيه كلنا ...بس الحمد لله اننا ننام بحال ونصحى بحال

سنوات الضياع
24-04-2008, 12:05 AM
نور النبوة عظم الله اجرك
فترة وبتعدي والله يرحمو الموت ما بيعرف زغير ولا كبير
لكل واحد عمر ومكتوب عليه وبينتهي
والله يرحم والدي وجميع موتى المسلمين

LIBYAN
24-04-2008, 12:23 AM
خلاص اكتمل التشويق
قولوا ما شاء الله

الحنونه44
24-04-2008, 01:49 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن يا ليبيان عسوله بنتك بسم الله عليها الله يخليها لكم ويجعلها بنوته مطيعه وصالحه وباره بوالديها

لولو اسفه كثير حسيت اني خربتك وخربت كثير بنات بالاكل استغفر الله كل يوم اخذ وعدعلى نفسي واخربه كله من زوجي يجبرني آكل توني راجعه من البحرين ومن العصر اول ما وصلنا اكل الى قبل رجعتنا وربي حاسه بنفجر

سنوات الضياع الله يرزقك ويرزق كل محرومه عاجلا غير اجل

نور النبوه وسعي صدرك يا الغاليه لو تفكرين بهالدنيا ورب ما تسوى دمعه من دمعاتك وضيقتك

يابنات كلكم احبكم في الله

فارس 5555
24-04-2008, 01:57 AM
بارك الله فيك

لولو2008
24-04-2008, 02:29 AM
هلااااااااااااا بالكل

انا سهراانه وطفشانه

وزوجي سهرااان براااا اهئ اهئ اهئ

كيفك يالحنونة تمام؟؟؟

الحنونه44
24-04-2008, 02:32 AM
ايه والله تمام

بس مكسره فريت البحرين كلها وتعبت كثير بلعت كثير بمووووووووووووووووووت

لولو2008
24-04-2008, 02:36 AM
حركاااااااات انا صراحة انبسط بالبحرين
عاد انتي ماشاء الله قريبه حيييييييييييييل لك

اهم شئ السيييييييف وكوستا كوفي يمي يمي

الحنونه44
24-04-2008, 02:44 AM
اليوم مشينا الظهر واول ما وصلنا تغدينا بجوني روكيت حيل يمي يمي

بعدين رحنا لمعرض الفوركس

وبعدين رحنا للسيف وفرفرنا فاتحين محل سمه ماماز & باباز رهيب حق مواليد ومره راقي ان شاء الله اجهز منه من تأثيث غرف البيبي الى ملابسه وجهازه

وبعدين رحنا لمطعم لا شوكلا مره رهيييييييييييييييييييب وكيكاته عجيبه

وقبل شوي وصلنا والحمدلله على سلامتنا

الورده الورديه
24-04-2008, 04:47 AM
السلام

الله يهديكم بنات حتى انااااااا مخبصه بالاكل وحااااااايسه الدنيا وماوزنت نفسي من شهرين ولبست اليوم
بنطلون عندي عياااااااا يتسكر هههههههههه

حمامة وفاء .. حمدالله على سلامتك

الحنونه .. حمدالله على السلااااااامه شوقتيني اروح للبحرين ,, اي ياقلبي سويت حقن مجهري كم مره وربي مااراد
لي الحمل والحين مااااااااااااااااااااافكررررررررر اعيدها تعبت نفسي يعني لووو يجي موضوع الانابيب اجلس ابكييي

لولو .. خساره دخلت متاخر حتى انا زوجي سهران

ليبياااااان .. مشالله تبارك الله الله يخليهاااااااااا لك ويحميهاااااااا من كل شرررر

نور النبوه .. الله يرررحمه عظم الله اجرك

سنوات .. الف مبروووووووك مقدما

فرح .. هذولا الشعب مو احنااااااااااا ارتفاع اسعار ولا نتكلمممممم آآآآآه بسسسسس صح بسالك تعلمتي قيادة السياره
او شو

الحنونه44
24-04-2008, 11:25 AM
ليش ياقلبي ماتعدينها عند دكاور ممتاز فيه دكتور ماشاء الله عليه معروف الكويت ويقول اتحدى اي حاله ماتنجح عندي وان شاء الله ناويه اروح له استشاره بأقرب وقت

اسمه عماد الغزاوي بمستشفى رويال حياة رقمه 009655360000

سالت عنه كثيييييير في منتديات كويتيه اللي ماحملت 9 سنوات وطول هذيك الفتره جربت اطفال انابيب وحالات كثير صعبه عالجها

LIBYAN
24-04-2008, 01:24 PM
هلا بنات
ورده الورديه: تسلمى وعقبال عيالك
حنونه: شكرا وعقبالك الله صار طالعه انت وزوجك استمتعى قبل ما يجوا العيال وتقعدى فىالبيت

نو النبوه : عظم الله اجر والبقاء لله

الحنونه44
24-04-2008, 01:28 PM
هلا وغلا بأم الحلوه ماشاءالله

صدقتي والله انا مجربه التربيه كنت مربية اخوي الصغير عنده متلازمة داون قبل الزواج من اول ما انولد وانا اخذت وعد من امي اربيه واهتم فيه وانتي ارتاحي وسويتي الي عليك بالتربيه وزياده الحين جا دوري اهتم والحمدلله وافقت واهتميت فيه ومعاي بالسفر جنني اذا ما اكل وبقى من اكله ملعقه وحده اصيح على بالي بيموت جوع ودخلته مدرسه خاصه لمتلازمة داون من عمره 3 شهور وبدوا معه علاج طبيعي ولمن صار عمره 3 سنوات دخلو للفصل اموت فيه واشتاق له كثير احسه ابني لكنه بعيد عني بالرياض وانا بالخبر

هــيــوف
24-04-2008, 02:42 PM
وفوئه ..

صباحك قشطه وعسل ياااارب << تدريوفاء تسوي رياضه وماتحب الدببه وتبي تسمنها شوي خخخخ

ليبيان .. ماشاء الله تبارك الله جميله الله يحفظها لك صايره بالصور تدنن ياقلبي عليها .. عقبال مانشوف اطفال باقي البنات قريبا يااااارب ياكريم ..

سنوات الضياع ..
ان شاء الله حامل بس انتظري شوي والله يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

فروحه ..

بالعافيه عليك الغدا فعلا ماشاء الله يومك فل واريح لكم بكرا مافيه دوام نحن لو نضرب بيسجلونا غياب وبيخصموا علينا ههههه اصا مافيه احد هنا يتجرأ يضرب عن الدوام رضينا او انطقينا هههههه

ورده والله اني الاحظكم طايحين بالاكل هاليومين بس احس كله من لولو هههههههههه تسوي الحرب البارده عليكم .. والله يرزقك يارب من حيث لا تحتسبين ..

الحنونه صحت الطلعه ان شاء الله حلو الواحد يغير جو ..
والله ياجرك خير على كل ماقدمتيه لاخوك اعجبني اهتمامك فيه عقبال مانشوف اولادك ياااارب ياكريم ..

نور النبوه .. هونيها وتهون والله يرحمه ويغفر الله وعظم الله اجركم وازال همكم ..

لولو هههههه ارحمي نفسك وين الرجيم امس شفت وحده عند باسكن روبنز مع زوجها قلت شكلها هذي لولو ههههههههههههههههههه

الهدى الله يوفقك مع اللغه ونشوفك بلبل الماني عن قريب ههههه

الجاسم آمين يارب العالمين ..

حمامة الوفاء .. الحمدلله على سلامتك ومنوره اليومياااات احكي لنا وش سويتي هناك وعساك انبسطتي والله يقويك على الاعمال المتراكمه عليك ..

بقية البنات الغايبين لولو سين وينها اليوم مابينت القمر ..

الذهبي من زمااان عنها ..

وساره بعد مفتقدتها مااشوف لها ردود هاليومين ..

الله يردهم جميعا هن واللي لهم شهور غايبين ..

انا لاجديد ..

الحنونه44
24-04-2008, 02:47 PM
آمين ان شاء الله

واهتمامي بأخوي الصغير حق وواجب علي خاصه بعد وفاة ابوي الله يرحمه العام الماضي أثر عليه كثير وحاس انه فاقد شيء لنه كان صديق الوالد الله يرحمه ولا يحب يشوف سبيس تون الا معاه الله يرحمه ويجمعنا وياه وكل مسلم بالفردوس الاعلى آمين

لولو2008
24-04-2008, 03:28 PM
هيـــووووف

هلا والله

ايه هذي انا اللي عند باسكن خخخخخخخخخخخخخخخخ اللي معي اكبر علبة ايسكريم كيف عرفتيني!!

لاتكونين هذيييييييك اللي تطالع فيني وانا اقوول وش فيها هذي تطالع ؟؟ << خشت جو

الحنونة .. وش اماكن البحرين الحلوة انا بروح لها قريب ان شالله

ابي كل مكان وتوصيفه بالضبط وايش عنده<< تتشررررررط الأخت

ليبيان بنوتتك ماشالله تجنن الله يخليكم لبعض ومايحرمك منها

هــيــوف
24-04-2008, 03:44 PM
ههههههههههههههههه لولو ياحبي لك ايه وش دراك اني بالسياره جالسه واطالع بالمره هههههههه

<< صدقت انها هي

لولو2008
24-04-2008, 03:50 PM
هههههههههههههههه والله من الفراغ عشنا الجووو

انا معزومة اليوووم ومالي خلق اروح لأن مالي خلق اتجهز اااااااااااخ بس

هــيــوف
24-04-2008, 03:53 PM
لا روحي واتنشطي حلو الواحد يغير جو ..

انا مثلك قبل الروحه مالي خلق واذا بديت البس ودي مااطلع من بيت الناس خخخخ انبسط واسولف ..

ونتمنى لك سهره سعيده

لولو2008
24-04-2008, 03:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

حللللللوة ماودي اطلع من بيت الناس هههههههههههه

والله اني زيك احيانا اقووول يارب يتأخر علي

أبو مزون
24-04-2008, 04:14 PM
الإختلاط مع البشر الطيبين يريح النفس ويعطيها الطمأنينه

فلا تحرموا نفسكم من ذلك ولا تتكلفوا في الزينه علشان تكون الروحه خفيفه عليكم وما تشيلوا هم .

تحياتي

LIBYAN
24-04-2008, 05:43 PM
لولو : تسلمى وعقبالك
هيوف : شكرا وان شاء عقبال ما تحطى صور اللى فى بطنك

حنونه : والله مسكين اخوك وبارك الله فيك انه اعتنيتى بيه

الهدى
24-04-2008, 07:05 PM
مراحب بالكل
انا الى الان ما عملت شيء مفيد كله جالسة وبس وحتى ما سويت الا سلطة ودجاج في الفرن
والى الان ما رحت غسلت المواعين ما اعرف اليوم لو القلى اني ما اتحرك من مكاني بس بزيد اشوية وانزل لبيت العيلة واشوف حماتي ام زوجي ما شفتها امس ومنه اتسلى واشرب الشاي معاها ومع عمي ابو زوجي من شوي زوجي لهم
هيوف : انا بالامس في الصف قالتلي المدرسة اقري ويا عيني على قرايتي عكيت ولخبطت وهذه اول مرة اقرا في الصف والله يعين
سنوات الضياع : اذا تقدرين تعملين التحليل الكمي لهرمون الحمل مش النوعي اي تطلع النتيجة بالارقام
وهذا التحليل يبين حتى قبل غياب الدورة
ليبيان : ماشاء الله عليها ربي يحفظها ليك ويرزقها ربي بخوت واخوات
نور النبوة : عظم الله اجركم عساه في جنان الخلد ان شاء الله
وتحياتي للجميع

الورده الورديه
24-04-2008, 07:27 PM
هلا ...

انا الحين اشوف سكوب لانها فاتتني امس كنت طالعه

بنات انا ..... صار لي موقف امس ,,, مريت على اخت زوجي وامي اوكي بنروووووح لمشوار
اخت زوجي كبر امي ,ى فكره امي مهيب كبيره مره زين
مرينا قبل اخت زوجي وانا قدام مانزلت .. بعدها مرينا امي انا نزلت وجلست ورا وخليت امي قدام
جنب زوجي ......... شرايكم بتصرفي ....؟؟؟ هل مفروض من البدايه اخلي اخته قدام وانا وامي ورا
يااااااااااااااااشين هالمواقف انا مره حساسه وماحب احد يزعل وزوجي ماقال شي .. شرايكم

لولو .. روحي وانبسسسسسسطي انا اشيل هم العزيممه بس اذا كشخت انبسط واشوف شكلي بمكياج
واقول ياااااااااااااااااااااازين بس والبحرين حلو قبل الحر انا لعام رحت لها بالصيف مت من الحررررررر

الحنونه .. مشالله عليك اكيد اخوك فقدك والله يرحم والدك يارب ,, عندنا افضل الاطباء وسويتها باحسن المستشفيات
وكله فعل اسباب والي كاتبب رب العالمين

هيوف .. امين الله يسمع منك

هبه
24-04-2008, 07:31 PM
مساكم فل يا حلوين كيفكم و شو اخباركم
ماشالله عليكم يوم اغيب الاقي 3 فحات الله يحفظكم

المهم انا امس كنت مشغوله جدا وديت هنو على المدرسه و رحت انا و نانا عند صاحبه الي قعدنا عندها لل10 تقريبا و طلعنا سوا على السوق بدها تجيب هديه لوحده والده

جبنا حلق حلو كثير فيه فصين الماس و جات معي على البيت جبنا هنو و الشغاله

صبغت شعري و حممته و سشورته و طلع رهييييييييب لأني كنت عاملاه هاي لايت من الصيف و الحين شعري طول فصار لونين شي طبيعي و الباقي المصبوغ و منظره مو حلو فوحدت لونه و طلع روووووووووووووعه

و العصر طلعنا رحنا على سوق ثاني و اكلنا ايس كريم لأن الجو كان حر فقلنا نبرد على حالنا شوي و رجعنا على البيت حضرنا العشا للرجال بس ما لحقنا نخلص قبل لا يجوا

جم و احنا لسا بنحضر و طبعا بدأوا هم الاثنين يتريقوا علينا و قال او كان قلتولنا و احنا نجي و نحضرلكم العشا بس كله مزح مو من جد

و تعشينا و سهروا عنا شوي و انبسطنا كثير

روحوا قريب 9 و على 9 و نص ناموا الاولاد و انا من تعبي صليت العشا و نمت و الصبح هنو افندي ما رضي يروح على المدرسه مع اني جهزت شنطته و لبسته و عند ما بدي البسه الشوز تبعته تكرموا و ما رضي يلبس و ضل يصرخ و بالاخر زوجي قالي خلاص رجعيه ينام المهم يسكت وجعه راسه من صوته

و ضل بالبيت هو و نانا و طبعا انا تنكدت كنت بدي اياه يطلع مع ابوه

و جات الشغاله من حالها اليوم فتحتلها و نزلت جبت رز من السوبر ماركت اللي تحت البيت و طبخت مندي كان جحاهز من 9 الصبح >>>شفتوا ما انشطني

و على 9 و نص تقريبا جالت عندي صاحبتي هي و بنتها بعمر نانا و ابنها مع هنو في المدرسه بس الولد رايح على المدرسه فجات هي و البنت لحالهم و ضلت ل11 تقريبا و راحت و هلا انا و الاولاد قاعدين لحالنا و عفسولي البيت ولا كأن الشغاله كانت عندي

و الحين بقوم اصلي الضهر عشان على 1 بيجي زوجي و الساعه الحين 12 و نص

و هذي يومياتي تبعت امس و اليوم

هبه

الورده الورديه
24-04-2008, 07:52 PM
هبه ... نعيمن ع النيو لووووووك والله حلو توحيد اللون انا نفس الشي هالاسبوع صبغت شعري اشقر متوسط
دام عندك شغاله ليش تحضرين الغدا تسعه مو حلووووووو حلات الاكل بوقته ماحب اسخنه حلاته طازا

هبه
24-04-2008, 08:05 PM
الورده يا عمري انا اشوفها عاديه مافيها شي.. هي يعني زعلت بنت حماكي ولا عادي؟؟
عن نفسي يمن اتصرف نفس تصرفك و يمكن حتى لأمي ما اقوم و اضل جنب زوجي خخخخخخخخ

الهدى حبيبتي حاولي تحبي اللغه عشان تقدري تمشي فيها افضل اعتبريها تسلايه مو شي مفروض عليكي انا هيك بعمل مع اللغه الهولنديه و على فكره كتير قريبه من الالماني و اذا تحبي اي مساعده انا حاضره لأن زوجي يعرف يتكلم الماني و انا هولندي
بس بدي اسالك انت ساكنه مع بيت حماكي بالمانيا؟؟ يعني هم مغتربين من زمان؟؟

حبيبتي سنوات الضياع يا هلا فيكي و في كل اهل فلسطين الحبيبه منوره يا عسل
و يا عمري شكله عندكم النظام غريب تحليل الدم مافيو خط فاتح او غامق تحليل الدم بيسحبوا دم منك و بيطلعلهم رقم يعني فوق 5 انت حامل اقل من خمسه مو حامل مافيها فاتح و غامق

ليبيانو تزنن يا قلبي مريوومه الله يحميلك ياها و يحفظها من كل شر يارب
انا بنت سلفي اسمها ميريام جات بعد 10 سنين و عمر امها 42 سنه ماشالله بحطلكم صورها تشوفوها عمرها الحين شهر و نص

وفووئه وين رحتي و ما رجعتي خير ان شالله

فرووحه رهيب يومك و صدقي في الغربه لو ما عبيتي وقتك من الصبح لين الليل تحسي الحياه كئيبه و صعبه
صح فيها تعب بس غير هيك بتحسي انك بتموتي
انا بعمل هيك بضل شاغله نفسي طول اليوم عشان ما اجلس اسرح مع نفسي و افكر بأشياء سيئه حاكم كل ما اقعد مع نفسي افكر بأشياء سيئه

لولو و بعدين معاكي خفي على نفسك روحي تمشي بدون لا دونات ولا شي ... وينك اليوم؟؟
و رحت امس ولا كسلتي و ما طلعتي؟

الحنونه حمد لله على سلامتكم من رحلة البحرين و يلا مو مشكله عشنك سافرتي و تعبتي لازم تتغذي خخخخخ
و الله يسعدك و يجبر بخاطرك و يوفقك و يجزيكي خير على اهتمامك بأخوك و انا مواليد الخبر انولدت في مستشفى المواساه
امي تقول كان افضل مستشفى ايامها بس الحين عاد مادري

حمامه الحمد لله على سلامتك يا عسل و كلنا سالنا عليكي والله و افتقدناكي و ان شالله كل امورك تتعدل و ترجعي تشاركينا يوم بيوم

رتووجه طمنينا عنك يا عسل ان شالله الحين افضل؟؟

هيووفه الله يكون بعونك خلاص ماشالله وصلتي للأخير
يا ترى جهزتي ولا بعدك؟؟ المفروض تكوني خلصتي قبل لا يزيد الثقل اكثر عليكي

لولوسين وينك اليوم؟؟

رنون اذا هيك رحمه اهون من النقل كامل لأنه من جد متعب الحمد لله ما جربته ولا مره زوجي كمان كم شهر بيكمل 10 سنين في هذا البيت مو عارفه كيف قدر يستحمل كل هالسنينبنفسالبيت مو عارفه؟؟
حتى السياره القديمه تبعته كان لها معه 7 سنين لولا انا زنيت عليه ولا ما فكر يغيرها
و ان شالله تتهنوا في البيت الجديد يارب

نور النبوه عظم الله اجركم حبيبتي و كلنا على هالطريق
ادعيله بالرحمه و المغفره بتفيده اكثر من البكى و الهم
و الله يصبركم يارب

الجاسم و الذهبي و رنا رنووشه و سحر الزمان و مليزه و فراغ العطفه و ام هاني اللي قلقتنا عليها من فتره ما بانت
و ام محمد الله يردها بالسلامه و كل البنات الحلوين المشتركين في اليوميات

سلاااام كبير جدا تأخرت عن صلاتي

اشةوفكم وقت ثاني

هبه

LIBYAN
24-04-2008, 08:22 PM
هبه : مبروك النيو لوك الجديد وحلو التغير

ورده الورديه : تصرفك عادى ما فيه شى حتى انا لو كنت مكانك عملت نفس الشى

الهدى : تسلمى وعقبالك

يومياتى

لاجديد الغداء اجى اخخخخخخخخخخخخخ
ما يتاكل شفت الطبخه على فتافيت وسويتها وياريت ما سويتها
وتوا افكر اروح على بيت جدى
يلا سلام

فـــــــــــرح
24-04-2008, 09:12 PM
مرحبااااااااااااا بناااااااااااااااات ..........

انبسط لمن اقرأ يومياااااااااتكم وسوالفكــــــــــم ..............وأول شيء اسويه اول مااخلص شغل اشوف وش اخباركم

الله لا يحرمنا من بعض ............

ليبيان .........

الله يحفظها بنتك تهبل ...عقباااااال ماتحطي صور فرحها ياااااااااااااااااااااااااااااارب

الورده ...

احنا شكلنا ماننعطى وجه ...لو سمحوا لنا بالاضراب بنداوم يومين وبنضرب اسبوع خخخخخخخخخخخخ

بالنسبة للموقف انا مااشوف فيه شيء ...بس لو كنت مكانك ماكان نزلت وكان خليت امي معاها ورى افضل

علشان لاتاخذ بخاطرها ...كمان حسب علاقتك باخت زوجك اذا فيها حساسيه او عادي ...!!

هيوف ...

ذكرتيني دايم ابغى اسألك انتي وش تدرسين...؟؟ واي مرحله ...

ووين ناويه تولدين ببيتك ولا عند اهلك .....؟؟ بالنسبة للشغاله انصحك تطولين بالك عليها لانك بحاتجها الايام الجايه

وغير كذا انتي موظفه وبتتركين البيبي عندها ..فحاولي تعدين لها علشان البيبي ...

وفعلا احنا اليوم مروووووقين مع الاضراااب ...هدوء كأنها اجازه ...

لولو ...

مثل ماقالت هيوووف تنشطي والبسي وتقولين ياريتني مااطلع من عند الناااس هههههههههه ضحكتني هيوف يوم قالتها

>>>>>> علشان الناس تبطل تعزمنا

الهدى ...

ارتااااااااحي ولاحقه على الشغل..بس انتي وش تدرسين ..........؟؟

هبوووش ..

يومك حلوووو ماشاااء الله ..وعلى قولك احنا في غربه لازم نشغل يومنا ..ومبروك اللوك الجديد تتهني يارب

هبه
24-04-2008, 09:16 PM
الورده مهي اشغاله ما تقعد عندي طول اليوم بس 3 ساعات و تروح و ياريت تقعدهم املين الا تعملي كل يوم قصه عشان تمشي قبل الوقت

و ناويه عليها اخر الشهر اذا ما بتتعدل و بتجلس الثلاث ساعات كاملين ما ينقصوا دقيقه ما عاد بدي اياها الصراحه بتجلطني

لا و الابلى من هيك بتصرخ على شاهين و نانا اذا تحركوا من مكانهم و هي تنضف

امس تخانقت انا وياها

قال مو عاجبها هي كنست و هنو كب الالعاب على الارض

قال انا ضهري بيوجعني و ابنك بكب الالعاب على الارض

انا بلمهم مره واحده ما برجع بلمهم مره تانيه

بس لمتهم بعد خناقه و ضلت طول الوقت قالبه بوزها و برضه روحت قبل الوقت عشان ضهرها وجعها من لم الالعاب

طب انا ليش جايبتها اذا بتتعب من الشغل؟؟!!!

شي يقرف فعلا... الله المستعان

هبه

هبه
24-04-2008, 09:21 PM
فرووحه تسلمي حبيبتي و حلو الاضراب احنا عندنا للأسف ماحد يفكر بالموضوع مع ان الغلا واصل مواصله
و الناس صايره تشتكي
و صاير في سرقات كثير بس للحين محد متحرك ما بعرف ليش

ليبيان خير ان شالله شو هالطبخه اللي ندمتي انك عملتيها؟؟
نشوفك بعد ما تجي من بيت جدك ان شالل و تقوليلنا شو القصه

احنا تغدينا مندي بس انسطحت قد ما اكلت كثييييييير طيب طلع
و زوجي طلع عشان يزبط السياره و انا و جوز الغفر قاعدين بالبيت و بس
يمكن اذا رجعغ العصر زوجي اخليه يطلعنا لأن بطق لو بضل جالسه في البيت

سلااااااااااااام

هبه

فـــــــــــرح
24-04-2008, 09:23 PM
يومياااااااااااتي ...

اليوم من الساعه 8 صاحيه لاني تعودت هذا الوقت اصحى ولبست وطلعت مع زوجي وبكوري هو راح

على النيرسري..وانا رحت لصديقتي فطرنا انا وياها ..وبعدين طلعناعلى السوووق علشان ارجع ملابس ماجات قدي

والله يابنات انقهرت لمن حسيت ان وزني زاااااااد ... ومن امس بديت التخفيف العملي مو الشفهي بس

حتى اليوم رحت على كوفي مع صديقاتي وماشربت كابتشينو ولا اكلت حلى العاده اكل واشرب .........

وبعدين جلست عند صديقتي الى الساعه 4 العصر واخذت بكوري ورجعت بيتي وطبخت الغداااء ...

والان انا معاااااااااكم ....هذا يومي ................،،،

rana22
24-04-2008, 09:58 PM
ما شااااء الله......يومياتكم عامرة.....
امس ما طبخت....كان ضايق خلقي....و زوجي..ااشتري غذاء و عشا....و بالليل كان عندي درس online
انا اليوم كله قضيت بره.....وصلت ابني و روحنا فطرنا انا و بنتي في مكدونالز....ورحنا المول اشتريت هدية لزوجة صاحب زوجي اللي ولدت لانهم عزمنا كل الناس اصحابهم علي العقيقة يوم السبت .....ان شاء الله....عقبال الجميع....ان شاء الله....و اشتريت لي كم لبسة و احذية...وبس
وهلا بستني في مسلسل.....ريا و سكينة.....

rana22
24-04-2008, 10:04 PM
رحم الله فقيدكم....حبيبتي نور
ان شاء الله...ربنا يهونها عليكم الغربة....فرح..و,,,,,هبوش....اللي متي سفرك لفرح اخوك
الوردية......اانا شايفة عادي الموقف
سلالالام لوفاء..لولو....و لكل الحلويييين

هبه
24-04-2008, 11:00 PM
رنون عليكم بالعافيه الاكل الجاهز و مبارك لزوجة صديق زوجك و عقبال ما نرحلك باخ و اخت لأولادك يارب و مبارك الاشياء الجديده و شو بتدرسي اون لاين؟؟؟

فرووحه انت عامله زيي اكون استنى يوم الاجازه بفارغ الصبر عشان اتأخر في النوم اقوم اصحى زي ايام الدوام>>> ما يلبقلي الراحه انا
و حلو الاحساس بالذنب بعض الاحيان
انا الحمد لله ملابسي كلها تجي علي بس ضيقه شوي و قررت ما احرم نفسي من اي اكله اشتهيها بس اهم شي امارس الرياضه و اسبح بمية ريجيم و اقله ما احرم نفسي من شي

و الله يعين كل اللي يبون يخففون اوزانهم مختفيين اليوم شكلهم خربوها و خايفين نأنبهم خخخخخ

انا نمت شوي و الحين قمت عشان اصلي العصر و بعدها ما بعرف شو حسوي

سلاااااااااااااام

هبه

فـــــــــــرح
24-04-2008, 11:31 PM
هبوش

لمن بتاخذي غفوه في العصر وين بيكونوا الاولاد ..؟؟ انا اليوم بموت من النعاس ومو قادره لاني اذا نمت ونام

بكوري معاي ماراح ينام بالليل ...وهو لازم ينام علشان الحضانه الصباح ...،،،

هبه
24-04-2008, 11:55 PM
لو تعرفي فروححه... بشغللهم كرتون و بوصي نانا تكون هي المسؤوله و بنام

احيانا بتقوم بالمهمه على اكمل وجه و احيانا بتبهدل الدنيا

بس لازم اني اغفالي لو نص ساعه لأني لو ما ريحت من 9 اكون بسابع نومه و ما احب اترك زوجي مسكين و انا انام بعدين بيقول عني دجاجه خخخخخ

هبه

ام ندوره
25-04-2008, 12:02 AM
مرحبا ع كل الحلوووووووووووووووووووين

شخباركم ان شاء الله الجميع بالف خيررررررررررررررررررررررررر

هبه - وفا - فرح - ليبيان - الورده - نور - لولو - حنونه - الهدى - حمامه - غناة - هيوف - رنا

ولهت عليكم واااااااااااااااااااااااااااااااااايد

واليوم لحمدلله ماشيه ع الرجيم وقريت يومياتكم والحين تعبااااانه باروح انام

مع السلامه

رتاج تاج
25-04-2008, 12:07 AM
نور النبوة عظم الله اجركامس البارح الاربعاء رحت الطائف وجيت الان الجو جنان مطر وبرد روووووعه

سنوات الضياع
25-04-2008, 12:59 AM
مسا الخير يا صبايا والله ما شاء الله يومياتكو عامرة
كيفكو ان شاء الله بخير
وادعولي يا بنات فظهر الغيب
والله يعطيكو العافية

الحنونه44
25-04-2008, 01:16 AM
صباح الليل للجميع

اشتقت لكم مووووووووووت

رحت لخالتي اليوم وشفت بنات خالتي وطلعت معهم وبعدين رجعت لبيت عمي على الساعه 9 نستقبل خالتي ام زوجي كانت رايحه مصرسياحه مع صاحباتها والحمدلله رجعت مبسوطه وجلست اسولف معها عن السفره

والحين منسدحه بالغرفه واشوف اخباركم كلكم يا احلى خوات بالدنيا

سنوات الضياع
25-04-2008, 02:18 AM
مسا الخير يا صبايا
والله ما الي شغلة ولا عملة كل شوي بنط عالكمبيوتر
مرة لجوزي مرة لاختي باخد الكمبيوتر اطمن على اخباركو
ادمنت عليكو
تصبحو على خير بدي اروح انام

فـــــــــــرح
25-04-2008, 02:37 AM
سنوات الضياااع ..

ادمني علينا حبيبتي ماعندنا مشكله ههههههههههه والله يديم الود ولا يغير علينا

واحلام سعيده يارب

الحنونه ...

حركاااااااااااات والله ام زوجك راحت مصر مع صاحباتها ... عاد تصدقين امنيتي اني اسافر مع صاحبااااااااتي

بس احس هذا من ساااااابع المستحيلات ....انا يوم قلت له مع امي رفض اجل كيف صاحباتي..؟؟

طيب ماقلتي لنا وش قالت عن مصر ...؟؟

ام ندوره
25-04-2008, 12:26 PM
جمعه سعيد ع الجميع

شرايكم ندعي لبعض اليووووووووووووووووم علها وحده من

ا توافق دعوتها ساعة استجااااااااااااااابه

الهدى
25-04-2008, 02:05 PM
السلام عليكم شنو اخباركم hi:
هبة : عزيزتي انا ما زلنا ما رحنا لالمانيا لسا في ليبيا وانا سكنة فوق في بيت العيلة وما عندي باب مستقل يعني بابي يفتح قدامهم يعني طالعة داخلة قدامهم shutup, ونحنا ندرس انا وزوجي بمهد اللغة الالمانية في ليبيا ونحنا في اجراءات الخروج ان شاء الله
انا اليوم ما عملت شيء حتى الان واهل زوجي بيروحون الى مزرعة زوج بنتهم وانا ما بدي اروح باقعد ادرس واحل الواجب اللي عطتنا اياه المدرسة
انا خريجة كلية العلوم قسم نبات واحاول اني ادرس بالمانيا بس ما اظن اني اقدر مع وجود البيبي ان شاء الله yarub
ممكن اولد بالمانيا لانه موعد ولادتي بشهر نوفمبر
وتحياتي لكل البنات في يومياتي ..........very_good

لولو2008
25-04-2008, 02:31 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب يا واهب المسلم والكافر

والصالح والفاسد

والمهتدي والضاااال

هب لنا من لدنك رحمة تغنينا عن رحمة من سوااااااك وارزقنا الذرية الصالحة

لقد رزقتهم أطفالا تقر به أعينهم فارزقنا ذرية صالحه ترحمنا عند الكبر

وتستغفر لنا بعد المووت اللهم آمين

اللهم عجل بقدومهم

كلمح البصر او هو اسرع

هــيــوف
25-04-2008, 02:33 PM
جمعه مباااركه للجميع ..

لولو هههههه يعني زين نفس الشي ههههههه الله يسعدك دوم ويرزقك من حيث لا تحتسبي ..

ابو مزون كلامك صحيح شكرا لك ..

ليبيان .. آمين والله يجزاك خير وان شاء الله بزعجكم ازعاج خخخخ ..

الورده .. والله انك صادقه بعض المواقف تحرج الواحد وهو مو قاصد وممكن تسبب حساسيه خصوصا بسالفه السياره مفروض اللي يركب قدام هو للي جا قبل بس احنا نستحي ولازم نحترم الكبير مو مشكله انتي خذيها من ناحية انك ماكنت تبين تحسسيها انها كبيره بالعكس قولي انا اعتبرك شباب مو زي العجايز وهي بتنبسط وعادي خلي البساط احمدي ولا تتحسسين ..

الهدى ههههههه لا بالعكس لا تنحرجين ترا توك باديه واكيد مارح تتمكني من اللغه على طول بس انتي لا تستحين ترا خصوصا اللغه لازم تغلطين مره ومره ومره ومع الوقت تتعلمين الله يوفقك يااارب ..

هبهوبه مبرووووك التغيير وعليك بالعافيه الطلعه الحلوه حلو الواحد يغير جو الله يسعدك وين ماكنتي وفعلا ماباقي شي الحين كل يوم احلم بالولاده والكوابيس كيف اذا وصلت التاسع شكلي كل يوم ببكي خخخ << خوافه
والى الان جالسه ادور بمحلات الى ان يجي يوم الاثنين واتأكد من الجنس بصراحه مو داخل مزاجي اشتري بس لون ابيض والاصفر مااحبهوش يعني ياوردي ياازرق خخخ..

فروحه ونحن ننبسط اذا شفنا تواجدك ياام احلى بكوري .. بالنسبه لي انا ادرس انجليزي لي 3 سنوات ادرس ابتدائي واطلع انتدابات للثانوي وسابقا ثانوي ومتوسط يعني ادرس كل المراحل ..
وعساكم دوم مروقين الله يكثر من هالايام ..

هــيــوف
25-04-2008, 02:39 PM
رنا سلامتك من الطفش .. ونتمنى لك سهره سعيده ..

الجاسم نحن بخير الحمدلله والله يقويك ع الرجيم ..

رتاج صحة الطلعه ع قلبك ..

سنوات الضياع حياك الله نحن بخير واسأل الله العظيم رب العرش الكريم الرحمن الرحيم ان يرزقك وبنات طبيبي وكل مسلمه الذرية الطيبه ..

الحنونه الحمدلله على سلامة ام زوجك ..

لولو اللهم آميـــــــــــــــــــــن يارب العالمين وياارحم الرحمين ..

اللهم يامن رفعت سبع سموات بغير عمد يامن رزقت مريم دون أن يمسهها بشر

ووهبت زكريا بعد الكبر00أرزقني وأرزق اخواتي في هذا التجمع ومنتدى طبيبي وجميع المسلمات بالذرية الصالحة المعافاه

أنك ولي ذلك والقادر عليه00اللهم لاتطل علينا همنا ولاتبيت لنا دعوة ألا بأجابة منك..

اللهم آمين ..

اااااامين يارب000

الحنونه44
25-04-2008, 04:12 PM
هلا فروحه مو كل الازواج زي بعض وبعدين اللي متعودين عليه يعني لو يشوف امه تروح وتجي خلاك تروحين وتجين على كيفك

وهي دايم تروح مصر مع صاحباتهاوتسافر مع زوجها يعني ابو زوجي لكورساته للخارج والصيف تصيف بأوربا لكن زوجي بلاه بزوجه عليه ما تحب الا امريكا ونستنى الصيف بفارغ الصبر والكورسات القصيره او الاجازات القصيره نفرفر فيها يا اوربا او الصين او شرق اسيا ككل نستكشف والحمدلله زوجي يحب السفر ولا كان اموت وربي

الله يرحمه ابوي كان يعشق السفر وطلعت عليه

<<<<<<<<<<<<<<<<<= الله يهديها ويصلحها

لدرجة اني اقول لزوجي نعمه لو يجينا توأم عشان ما يصير زحمة تكاسي بالسفر وخساير سكن
واذا قربت العجازه نجيب الثالث ننبسط عليه

والحمدلله

الله يرزقنا ويرزق كل محرومه يارب وبهالساعه المباركه وبهاليوم المبارك لا ترد دعواتنا جميعا

اتمنى لكم يوم سعيد يا احلى خوات بالدنيا

rana22
25-04-2008, 04:26 PM
كيفكم يا بنات.....جمعة مباركة.....

انا اليوم حلقي وجعني...و مزكمة....و ابني سخن بسيط و اسهال اكرمكم الله....بس هلا صار احسن الحمد لله...و اصر يروح الداي كير...وقلت لمدرسته تتصل في اذا صار اي شئ لاخذه...وربنا يستر.....

هبه....مبروك الصبغة بس اي لون صبغت....و متي بتسافر لفرح اخوك...
انا كنت بدرس هندسة كمبيوتر...ووقفت عشان الحمل و الاولاد...واقترح علي زوجي ادرسcomputer information system علي online
لحد توصل بنتي سنتين و ادخلها داي كير و اكمل بعده الهندسة ...وصار لي سنة ادرس الان و علي اخر ..2008
بتخرج ان شاء الله...وبنتي تتم سنتين علي اكتوبر...ان شاء الله...و بعده اكمل دراسة الهندسة...بإذن الله تعالي...
اما بالنسبة للحمل انا ولدت مرتين بالقيصري و فرق عشر شهور فقط بينهم في الحمل....فإن شاء الله بآجله سنتن او ثلاث عشان الطبيبة طلبت كذا...
الهيوف...ربنا يسعد ايامك حبيبتي..
الهدي....ربي ييسر عليكم السفر..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب يا واهب الكل

هب اخوتي من لدنك رحمة تغنينهم عن رحمة من سوااااااك وارزقهم الذرية الصالحة

وا رزقهم أطفالا تقر به أعينهم فارزقهم ذرية صالحه ترحمهم عند الكبر

وتستغفر لهم بعد المووت اللهم آمين

اللهم عجل بقدومهم

كلمح البصر او هو اسرع.....يا رب

سلام لكل الحلويين

هــيــوف
25-04-2008, 07:36 PM
بنات شوفوا قناة الاخباريه برنامج دوائر الله يعين على هذي الدنيا ..

اشراقه العنود
25-04-2008, 08:12 PM
هلا بنات

وحشتووووووووووووووووووني

أنا جيت بيتي عشان أأنظفة عشان بأذن الله زوجي جاي بسلامة يارب ليلة الأثنين

وقلت اجي انظف وأغير بالبيت شوية وبعدها بروح عند أهلي

عن أذنكم

وسلامي للجميع والله يرزقنا جميعآ الذرية الصالحة يارب

هيوف ,,,, نور ,,أم شاهين,,,,, غناة الروح ,,, لولو ,,, فرح ,,, وفاء ,,, حنين ,,, هبة ,,, الوردية ,,,, الحنونة,,, الهدى ,,, الجاسم ,,,, رتاج,,,,, رنا ,,,,حمامة
ليبان ,, لولو سين ,,,, وجميع بنات وسامحوني الي مذكرت أسمهاااا

هــيــوف
25-04-2008, 08:39 PM
اشراقه ترجعين لبيتك بالسلامه يارب ..

نور النبوه افتقدناك والله ان شاء الله تكون آخر الاحزان ..

ووفوئه بعد غايبه ولا لها صوت الله يردها بالسلامه ويشرح صدرها يارب ..

فـــــــــــرح
25-04-2008, 08:50 PM
مرحبااااااااااا بنااااااااااات .,,,,,,,,,

جمعه مبااااااااركه علينا جميعا ....سبحان الله كيف الايام تمر بسررررررعه ..توني كتبت جمعه مباركه من يومين

هيوف ...

كيفك ياعسل واااااضح انك اليوم ماطلعتي من البيت ...وانا مثلك حتى الكولج غبة منها واخذتها نووووووووووومه

قلت حتى انا بسوي اضرااااااااب ........ههههههه هيوف انا سألتك وين بتولدين في بيتك ولا عند اهلك ..؟؟

الحنونه ...

ماشااااااااء الله على ام زوجك ...واضح انها لسه صغيره ...انا زوجي معارض سفري مع صاحباتي لانه يشوف

الموضوع من ناحيه دينيه ...لانه ملتزم يعني موضوع المحرم مهم عنده ..مع انها صايره موضه في جده

الحريم يسافرون جروباااااات مع بعض ...

بالنسبة لي اعتبر السفر من افضل هوايتي ..والحمد لله سافرت مع زوجي كثير ...وانا الان مخططه ازور البلدان القريبه

من بريطانيا مثل باريس وسويسرا واسبانيا ...

في عندنا عطلة بعد شهر واخطط اني اروح على اسكوتلندا ..لانها قريبه ويقولون حلوه في الصيف ..

وفاء ...وينك ليش غايبه .. ترى اليوميات مو حلوه من غيرك .........!!!!!!!!

تحياتي لباقي البناااااااااات ...

الحنونه44
25-04-2008, 09:17 PM
الله يسعدك يا فروحه

ايه والله امي وام زوجي احسهم توهم صغار
أحنا كبرناهم

الحمدلله الله يسعدك يا الغاليه وفرفري كل مكان ترى الدنيا ما تسوى واحلى ما فيها السفر بالذات مع الزوج

ما اتخيل نفسي يوم من الايام بسافر من غير زوجي الله يخليه لي

الورده الورديه
25-04-2008, 09:46 PM
هلاااااااااااااااااا بنات

كيفكمممممممممممممممممم .. ان شالله مبسوطين

انا اشم ريحة سفر ههههههههههه الله يرزقنا فلوس ونسافر

انا احب السفر من يومني زغنووووونه لفيت العالم والحين نجمع قرش على قرش ههههههههه

انا زوجي انكسر مع الاسهم وخسر خساير والله يعووووووووضه يارب ونلف العالم

رتاج تاج
25-04-2008, 10:44 PM
سلام للجميع كلكم
بكتب سريع
جمعه مباركه
وحبيت
ادعو لك وحده

يارب يا واهب الكل

هب اخوتي من لدنك رحمة تغنينهم عن رحمة من سوااااااك وارزقهم الذرية الصالحة

وا رزقهم أطفالا تقر به أعينهم فارزقهم ذرية صالحه ترحمهم عند الكبر

وتستغفر لهم بعد المووت اللهم آمين

لولو2008
26-04-2008, 12:19 AM
اللهم ااامين

هبه
26-04-2008, 12:21 AM
مساكم فل جميعا

سلاام على السريع

و جمعة خير على الجميع

هبه

الحنونه44
26-04-2008, 03:03 AM
الله يعوضه يا الورده وان شاء الله تلفين العالم مع كتاكيتك الصغار

تصبحون على خير جميعا واحلام سعيده مع من تحبون

الذهبي
26-04-2008, 03:17 AM
كيفكم بنات

الحنونه وانتي من اهل الخير

سلامي لجميع البنات

وفاء ـ هبه ـ نور النبوة ـ هيوف ـ لولوسين ـ ريتاج ـ اشراقة العنود ـ فـــــــرح ـ الهدى ـ الوردة الوردية ـ غناة الروح

يومياتي

الحمد لله لكن مشغوله هذه الايام زواج بنت خالي

نور العين
26-04-2008, 12:59 PM
مساء الخير

كيف حالكم حبيباتي 000000

شكرا لكم غالياتي على تعازيكم , والله يرحم موتانا وموتاكم وموتا المسلمين جميعا ....

دعواتكم
نور النبوة

اشراقه العنود
26-04-2008, 02:30 PM
هلا بنات

اليوم نمت ببيتي وبطلت اروح عند أهلي أختي يمكن تجي عندي تسليني لأن زوجي قدم رجعتة كلمني وقال بعد ساعة بطلع الطايرة يعني بعد 20 ساعة بيوصل الله يوصلة بسلامة

خلصت تنظيف

بس ابغى اسوي حركات رومانسية هههههههههههههههههههههههههه

نور ,, عظم الله أجركم دوبني ادري ان احد توفى عندكم الله يرحم موتاكم وموتاناوموتى المسلمين

الوردية ,,, الله يعوض عليكم وتلفي العالم ان شاءالله انتي وعيالكم

رتاج ,,, الله يسمع منك يارب

معليش بنات ماحقدر الرد على الجميع

تحياتي وقبلاتي للجميع

الورده الورديه
26-04-2008, 04:30 PM
السلااااااااااام

اشراقه .. تقر عينك ان شالله بشوفة زوجك حمدالله على سلااااااااااااااامته

وتحياتي للكل الغايبييييييييييييييين والحاضرين

هبه
26-04-2008, 09:18 PM
مساكم فل يا حلوين

كيفكم شو عاملين ان شالله كل اموركم تمام؟؟

وينكم من بارح لليوم مافي كم وحده

وفووئه طال غيابك عسى المانع خير

انا تمام و كمان شوي بطلع بتمشى انا و ولادي

هب

رتاج تاج
26-04-2008, 11:09 PM
كيفكم بنات
اليوم سمعت احلى ماشاء الله لاقوة الا بالله خبر
هو حمل بيتوتيه جدا بعد زواج وانتظار 13 سنه تعرفو كيف بالصدقه
ادعولها

لولو2008
26-04-2008, 11:33 PM
هلااااا بالجميع

مبرووووك حمل بيتوتية جدااااا وعقبال الكل والله يثبته لها ويرزقها بالطفل المعافى

انا لسا راجعه من مشوااار ووتعبااااانه وفيني نوم .. بس قلت ادخل قبل لاانوم

عاد المنتدى يشد يعني احتمال اجلس وماانوم

الهدى
27-04-2008, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال والاحوال لكل البنات في يومياتي ,
مبروك على بيتوتية جدا الحمل وان شاء الله نسمع خبر انجابها يارب وعقبال كل البنات حنونة - لولو 2008 - ريوووف - غناة الروح - الجاسم - هذهم اللي اعرفهم بس اكيد في غيرهم وان شاء الله يرزق كل من يتمنى يارب yarub
يومياتي الحمد لله انا من شوي رجعت من المعهد وبالطريق طقت مناقشة حادة بيني وبين زوجيangry والحمد لله تصالحنا بالنهاية .:ss:
وتحياتي لكم جميعا

لولو2008
27-04-2008, 01:17 AM
الهدى = الله يجزاك كل خير والله يقبل دعائك

انا والله راسي يدوووور من النوم بس ماودي اطلع من المنتدى

وبصراحه لك فقده يالحنونة عسااااااااااااك بخير بس

لولو2008
27-04-2008, 02:38 AM
اليوميات اليوم هاااااااااااااااادية ليش وينكم بناااااااات عسى المانع خير

الحنونه44
27-04-2008, 02:43 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

انا بخير يا مال الخير

امس رجعت لبيتي ولقيته معفوس من الغبار اللي جانا وانا غايبه عن بيتي 10 ايام جلست ارتب وانظف
واليوم نفس الشيء وبعدين رحت لبيت عمي عندهم حماتي حامل وتبغى ترتاح عند اهلها كم يوم هي تزوجت معي ماشاء الله وكليوم تقولي يالل احملي ويالله احملي اقولها بعدين مو مستعجلين زيك وكل يوم نوع تصريف والله كريم تعشيت عندهم وبكره ان شاء الله بنروح ببالليل رحله بحريه مع عمي وخالتي وحمويني وحماتي وشغالتهم وجدهم <<<<<<<<<<<<<= ماناقص الا الاسماء
ونقعت الدجاج على اساس بسوي شاورما وان شاء اله اذكر واصورها لكم

وابشركم نزل وزني 1كيلو في يومين لان مره قسيت على نفسي وحطيت نفسي امام الأمر الواقع واني لازم انحف
والله يتمم علي على خير

احبكم مووووووووووووت يا خواتي الحبيبات واتمنى لكم ايام سعيده

لولو2008
27-04-2008, 02:47 AM
هلا الحنونة

صدقيني اللي رزق حماتك قااااااادر على رزقك

وان شالله الله يعوض صبرنا خير

وبعدين ليش ماعددتي الاسماااااء هههههههههههه من جد هذا اللي ناقص

والشاورما لاااااااازم تصورينها يا ويلك لو ماصورتيها بجلدددددك

وبالعافيه على قلوب الكل

الحنونه44
27-04-2008, 02:50 AM
سبحانه لا اله الا هو

يا حبي لك يا لولو زيي 24ساعه على النت لا شغل ولا عمل

تنفعين معي على الماسنجر

ان شاء الله اصورها وش وراي فاضيه بس بحط تذكير من زين المخ مصدي

تخيلي اذا ولدت قريبه لنا ولا رجعت من السفر ولا اي شيء لازم تذكير اتصل عليها الحمدلله والشكر هذا وانا بعزشبابي كيف اذا عجزت زهايمر مبكر وقرادت حظي

سنوات الضياع
27-04-2008, 04:09 AM
مسا الخير يا بنات
هلا والله الحنونة حرام عليكي لحالي جعانة ومكسلة اقوم اكل بخاف اضعف هههههههههههه
وشهتيني بزيادة على سيرة الشاورما هههههههههههههههه
انا سهرانة اليوم مش عارفة انام حكيت امسي عالبنات
واكسب صلاة الفجر
اشتقتلكو يا صبايا امبارح خرب الكمبيوتر وحسيت يومي ناقص بدون اليوميات حاولت ادخل من الجوال
بس ما نفع الحمد لله اليوم رجع كمبيوتري بالسلامة
تصبحو على خير يا صبايا

هبه
27-04-2008, 05:05 AM
الف الف الف مليون مبارك حمل بيتوتيه جدا

الله يثبته لها و يفرحها فيه يارب و يرزقها بسليمان مثل ما هي تتمنى ان شالله

بس رتووجه انت كيف عرفتي؟؟؟

الباقيين الحلوين سلااااااام كبير جدا اتمنالكم الصحه و العافيه

الحنونه مبروك نزول الكيلو و انا كمان نازله كيلو و نص بس باسبوع

تصبحون على خير

هبه

فـــــــــــرح
27-04-2008, 06:11 AM
مرحباااااااااا بنااااااااات ...سلالالالالالالالالام على السريع

بموووووووت نعاااااااس ...اليوم من الصبح رحنا انا وزوجي نتمشى خارج المدينه مررررررره حلو ..

الريف الانجليزي ..يعني شفنا غنم وبقر وكلاب (اكرمكم الله) وبكوري مررررررره فرحان بالحيوانات

ورجعنا البيت ونمت الى العصر ..وفي الليل رحنا على السينما مع صاحباااااااتي شفت فيلم رعب يابنااااات

وحاااااااسه النوم مو راضي يجيني من الرعب اللي شفته ......المشكله احب هالافلام ...!!!

ام ندوره
27-04-2008, 10:51 AM
[]صباح الخيرررررررررررررررع احلى خوااااااااااااااااااااات

شخبااااااااااااااااااااااااااااااااركم

اولا مبرووووووووووووووووووووك حمل اختنا بيتوته والله يثبته ويفرحها بشوفته يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ولفال لكمممممممممممممممممممممممممممم كلكممممممممممممممممممممم ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

هبه - لولو - حنونه - فروحه - وفاااا - نوووور - ليبيان - مليزه - الورده - اشراقه - ام محمد - ريووووف - غناة الروووح - سنوات الضياااع

وان شاء الله مانسيت حد ولي نسيته يعذرني لاني تعبانه واليوم ماداومت وكله من الراتب طبعا مالي خلق ارووووح المستشفى[/B][/size]

الحنونه44
27-04-2008, 02:29 PM
هلا وغلا بالبنوتات

سنوات الضياع الحمدلله على سلامة الكمبيوتر ومايشوف شر ان شاء الله

الكمبيوتر<<<= صار جزء من العائلة تسميه ولدي

هبه الله يبارك فيك ويخليك البركه فيك من تشجيعك تسلمين ياقلبي

فرح حرام عليك فلم رعب يمه اخاف

آمين يارب العالمين يالجاسم

الله كريم

الحنونه44
27-04-2008, 05:51 PM
http://www.s2s.cc/upfiles/4wS07695.jpg (http://www.s2s.cc/)

هذي صورة الشاورما بعد ما طلعتها من الفرن جلست تقريبا ساعتين بالفرن وبالاخير حطيت قطعت فحمه بالزيت على شان يصير ريحتها شاورما من جد

http://www.s2s.cc/upfiles/Wwk07870.jpg (http://www.s2s.cc/)

وهذي الشاورما والمخلل وحشيتها بالدجاج والبطاطس المقلي والمخلل والمايونيز بالثوم انا سويته زي المطاعم

وبعد شوي ان شاء الله بنمشي للبحر ومعي الشاورما للقضاء عليها

rana22
27-04-2008, 06:50 PM
كيفكم...يا حلويين
انا صاحية اليوم من الفجر....صليت و كان عندي مذاكرة كثيرة ....و هلا خلصت
وزوجي رجع من الشغل الان و حنخرج...
سلامي لكل....اسفة لاني ما ردت علي احد

ام محمد
27-04-2008, 07:36 PM
السلام عليكم

احم احم اناا هنااااااااااا من الموقع يلي هو في بيتي
رجعت والحمدلله من يومين
طولت بااجازتي
والحمدلله انا الان بخير
اكيد اشتقتو لي مثل مااشتقت لكم ههههههههههه
ممممممم اشوف بناات جددد
ياهلا فيكم معنااا
ورجعت على صفحة السابقة لقيت احلى خبر
وهوان بيتوتيه حامل ماشاء الله لا قوة الا بالله
الف مبروك لها والحمدلله الله قادر على كل شيء
الله يثبت حملك ويرزق كل محرومة

umabed
27-04-2008, 08:02 PM
السلام عليكم

احم احم اناا هنااااااااااا من الموقع يلي هو في بيتي
رجعت والحمدلله من يومين
طولت بااجازتي
والحمدلله انا الان بخير
اكيد اشتقتو لي مثل مااشتقت لكم ههههههههههه
ممممممم اشوف بناات جددد
ياهلا فيكم معنااا
ورجعت على صفحة السابقة لقيت احلى خبر
وهوان بيتوتيه حامل ماشاء الله لا قوة الا بالله
الف مبروك لها والحمدلله الله قادر على كل شيء
الله يثبت حملك ويرزق كل محرومة

هلا ام محمد برجعتك على المنتدى

اشتقنالك والحمد لله كتير من البنات ربنا يسر أمرهم و حملوا

عقبال ما تبشرينا حبيبتي

ام محمد
27-04-2008, 08:12 PM
ام العبد
ياهلا فيك الحمدلله على كل شيء
بناات اليوم مافي احد ان شاء الله خير

ويارب يثبت حملك على خير وتشوفيه بصحة وعافيه
وطمنيناا شو عريس ا وعروس

umabed
27-04-2008, 08:16 PM
ام العبد
ياهلا فيك الحمدلله على كل شيء
بناات اليوم مافي احد ان شاء الله خير

ويارب يثبت حملك على خير وتشوفيه بصحة وعافيه
وطمنيناا شو عريس ا وعروس

هلا ام محمد

الله يسعدك و عقبال عندك

على حكي الدكتورة ان شا ءالله عريس والله اعلم طبعا

والبنات دايما بيغيبوا فترة وبيرجعوا

ان شا ءالله انت كل امورك تمام و اهلك بخير و عافية

كمان رتاج تاج وام يزن والبراقة حوامل ما شاء الله

عقبالك حبيبتي

om hani
27-04-2008, 08:56 PM
كيفكم يا بنات أشتقت لكم كثير إن شاء الله ما تكونوا نسيتوني..

أم محمد أهلا حبيبتي الحمدلله على السلامة نورتي المنتدى كنت مرات أطل على المنتدى ولاقيك مش موجودة أستغربت غيابك الطويل

ولو كان عندي تليفونك كنت أكيد كلمتك..

هــيــوف
27-04-2008, 08:56 PM
اهلين بنات .. اتمنى الجميع يكونوا بخير ..

فروحه .. والله اني افكر ابقى في بيتي واخلي اخواتي يجون هنا قولي ليش ؟ خخخ ليش << تتخيل فرح قالتها ..

لان هناك في حايل اللي هي منطقه اهلي مافيه مستشفيات زي خلق الله وانا بما اني اتابع هنا قلت اولد هنا لان عنايتهم بعد الله ممتازه وزوجي يقول مابصبر اخليك تروحين وانا اجلس لحالي ادري مو عشاني عشان البيبي والا كل سنه الصيف اروح قبله وهو يلحق بعد شهر خخخ فقلت اريح اجلس ببيتي واراجع عند دكتورتي وبلا شحططه واذا خلصت الاربعين سافرنا سوا لاهلنا هذا طبعا الى الان ولا ادري لو كنت بغير رأيي او لا ..

الحنونه ماشاء الله تبارك الله عليك بالعافيه ياااارب مبين انك طباخه ممتازه طيب هاتي الطريقه خل نتعلم ونسوي مثلياتك ..

الورده الورديه االلهم آمين وترجعين ان شاء الله طير بالسما تسافرين من ديره للثانيه ..

نور اشتقنا لك ياعسل ان شاء الله ترجعون بالسلامه انتي ووفاء مكانكم فاضي والله :(

غناة الروح
27-04-2008, 08:59 PM
مراااااااااااااااااااااحب بناااااااااااااااااااااااااات ...

لكم وحشة ... يا الغاليااااااااااااااااااااااااات ...

انا بعد رجعت بيتي مثل ام محمد .. من امس واليوم امتحنت .. والحمد لله ونجحت ...
على فكره بنات رحت فحصت عند الدكتوره وما طلع عندي حمل .. وعطتني حبوب تنزل الست هانم .. والحمد لله على كل حال ....
المهم انا بعدني ما قريت اليوميات وان شاء الله بعد ما افضى بقرا كل سوالفكم اللي راحت علي ..
وحبيت اقول لام محمد .. الف مليون الحمد لله على السلامه وبصراحه من كثر البنات ما يتكلمن عنج .. حبيتج من قبل ما اعرفج .... ويا هلا ومسهلا فيج ..

بااااااااااااقي البنات لكن وحشه مووووت ...

وان شاء الله برد على كل وحده بكره .....
يالله سلااااااااام حبيبات قلبي

تحياتي :
غنــــــاة الروح

هــيــوف
27-04-2008, 09:01 PM
اشراقه العنود .. قرة عينك ان شاء الله بشوفة حبيبك ..

هبهوبه منوره اليوميات نحن بخير ..

رتاج كيفك هاليومين ان شاء الله تمام ..

لولو نومة العافيه ياااارب .. شخبار الاكل قصدي الرجيم خخخخ

الهدى الحمدلله انه انتهت على كذا والله يجمع بينكم يارب بالخير ..

سنوات الضياع .. فعلا نحن تعلقنا بالمنتدى واليوميات والحمدلله ماطال العطل ورجعتي لنا ..

الجاسم ماتشوفين شر يالغاليه وسلامتك الف سلامه ..

هــيــوف
27-04-2008, 09:08 PM
رنا .. الله يوفقك يارب ..

ام محمد الحمدلله على السلامه ومن طول الغيبات جاب الغنايم اخبارك واخبار الاهل هناك سمعنا انك سويتي عمليه الغده الحمدلله على سلامتك وكيف الحال والاحوال الحين ان شاء الله احسن ..

ام هاني .. منوره اليوميات
كيف حالك طمنينا عنك ..

غناة الروح ياهلا وسهلا نورتي وعودا احمدا ان شاء الله لا اليوم الحمدلله الحبايب طلوا من جديد الله يجمع الشمل يارب ويرزق الجميع بالذرية الطيبه ..

والف مبروك علينا حمل بيتوتيه والله يتمم لها على خير يرزق كل البنات يااااارب انه ولي ذلك والقادر عليه ..

ام العبد منووووره اليوميات ياغلا ..

انا لا جديد بكرا عندي موعد وان شء الله اتطمن على كل شي ..

ام محمد
27-04-2008, 09:12 PM
ام العبد
الله يتمم عليك وتجيبه بخير وسلامة واهم شيء صحة وعافيه
ماشاء الله اخبار حلووه ام يزن حامل
انا شفت الربقة ورتاج قالت لي اما ام يزن
الحين عرفت منك الله يثبت حملكم يارب
وعقبال كل محرومة يارب

هيوف كيفكم واخبارك على حمل

غناه الروح
الله يسلمك يارب وتسلمين ياغاليه
هذا من ذوقك واي سؤال عني انا حاضرة

ام هاني
احلى واحمل ام هنو
كيفكم واخبار هاني ويارب عندك خبر حلووه
ماشاء الله غبت بس رجعت لقيت اخبار حلووه عن بنااااااااات

والف مبروك مرة ثانية لرتاج ويارب تجيب اخ ل باسل يارب

وهبوش كيفهااا ونور وام انس

لولوسين
27-04-2008, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلين بالبنات الحلواااات كيفكم ؟ وانا كمان لسه راجعة امبارح بالليل من عند أختي كنت مسافرة ها الكام يوم
ومرحبا وهلا بالحببيبة أم محمد ألف الحمد لله على السلامة ونورتييييييييييييييييييييييينا
وأهلا وسهلا بالغالية أم هااااااااااااااااااااااااااااااااااانييييييييي كيفك حببيتي والله دايما بسأل عليك وما بتروحي من بالي أبدا وبعرف أني مقصرة معك كيفك أختي وكيف أحوالك وصحتك وكيفو هنون ان شاء الله تكوني بصحة وسعادةيارب

والآن اسمحولي أقرا بعض من يومياتكم الظريفة

اشراقه العنود
27-04-2008, 09:34 PM
أم محمد ,,,,, حبيبتي الحمدلله على السلامة نورتي السعودية كلهااا وكيف أهلك أن شاء الله بخيررر يارب يفرح قلبك يارب ويرزقك الذرية الصالحة

هيوف ,,, تسلمي حبيبتي والله يقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي يارب

ام هاني ,,,, هلا والله بالغاليةوينك عسى المانع خيرر أكيد حبيبيتي مانسيناكي

غناة الروح ,,,, حبيبتي لاتشيلي هم وربنا يعوضك خيروان شاء الله تحملي بأذن الله طبيعي ويزقك ربي الذرية الصالحة

ام العبد ,,, الله يقر عينك بشوفة وليدك

يومياتي ,,,

الحمدلله زوجي نور البيت

الله يحفظة لية يارب ويقر عيننا وعيونكم بالذرية الصالحة

umabed
27-04-2008, 10:55 PM
..

ام العبد منووووره اليوميات ياغلا ..

انا لا جديد بكرا عندي موعد وان شء الله اتطمن على كل شي ..

هلا هيوف ان شا ءالله بكرة تطمني على البيبي و تطمنينا

ام العبد
الله يتمم عليك وتجيبه بخير وسلامة واهم شيء صحة وعافيه
ماشاء الله اخبار حلووه ام يزن حامل
انا شفت الربقة ورتاج قالت لي اما ام يزن
الحين عرفت منك الله يثبت حملكم يارب
وعقبال كل محرومة يارب

ماشاء الله غبت بس رجعت لقيت اخبار حلووه عن بنااااااااات

والف مبروك مرة ثانية لرتاج ويارب تجيب اخ ل باسل يارب

آمين أم محمد ان شاء الله بنفرح بخبرحملك عن قريب

ام العبد ,,, الله يقر عينك بشوفة وليدك

يومياتي ,,,

الحمدلله زوجي نور البيت

الله يحفظة لية يارب ويقر عيننا وعيونكم بالذرية الصالحة

الله يخليلك زوجك يا اشراقة و يتم عليكم بالذرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله

rana22
27-04-2008, 10:57 PM
حمد لله علي سلامة لكل البنات اللي رجعوا بيوتهم...ام محمد...لولوسين.....غناة الروح......بشركم الله بكل خير
هيوف حبيبتي ......اسعد الله اايامك
اشراقة.....ربي يحفظكم لبعض....
حنونة.....تسلم ايديك حبيبتي

ا حنا رجعنا من شوية.....وبدي انااااام
سلام

نور العين
27-04-2008, 11:01 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ام محمد ::: توه نور المنتدى كيفك يا عسل الحمد لله على سلامة العودة وسلامة العملية ,,,,,,,,,, وكيف الاهل ان شاء الله بخير
وحشتينااااااااااااااااااااا موووووووت يا ام محمد ,,,, ومرة ثانيا اهلين وسهلين بعودتك يالغالية ........

هيوف ::: هذاني هون ,, مشكورة يالغالية على سؤالك عني ,, والله يوصلك لحلك وتولدين بالسلامة انتي والبيبي ...

ام هاني ::: كيفك يالغالية ,,,,,, ما بغينا نشوف هالطلة ,, وشو اخبارك ان شاء الله تمااااااااام ...

ام العبد ::: يا هلا بيك يالغلا ,,,,,, الله يتمم لك بخيييييييير وتولديه بالسلامة ان شاء الله ......

اشراقة ::: الحمد لله على سلامة زوجك ,,, والله لا يحرمكم من بعض ,,, وربي يدوم عليكم نعمة الاستقرار وتتويجها بالذرية الصالحة قريبا وعاجلا آآآآآآآآآمين .....

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
27-04-2008, 11:10 PM
لولو ::: يا هلا فيك اختي وحبيبتي ام انس ,,,,, الحمد لله على سلامتك يالغلا ,,,,,, والله يحقق لك اللي بالك من خييييير

رنا ::: كيفك وكيف الاولاد ,,,, .............

وفوي ::: وينك يالغالية مكانك فاضي ,,,,,, ان شاء الله تكون غيبتك خيررررررررررر ,,, وتأتينا بالاخبار الحلوة ....

غناة الرووووح ::: الحمد لله على سلامتك ,,,, وربي يكتب لك الحمل بالشهر القادم ان شاء الله ..

دعواتكم
نور النبوة

فـــــــــــرح
28-04-2008, 12:54 AM
مرحبااااااااا بناااااااااات ...

هلا والله بكل البنااااات اللي نوروا المنتدى ........

ام محمد ..

الحمد لله على سلامتك ..ان شاء الله تكوني رجعتي بنفسيه حلووووه بعد السفر..

طمنينا عن اخبااااااااااارك ..؟؟

غناة الروح ...

منوره المنتدى ومبروووووووووك النجاااااااح ...والله يعوضك بالحمل في الشهر الجاي

اشراقة ...

الف الحمد لله على وصوووول زوجك بالسلامه ...قرة عينك

يالله قولي لنا وش سويتي حركااااااات رومانسيه ..؟؟

هيوووف ..

اتوقع الوحده ترتااااااااح في بيتها اكثر وخصوصا اذا في شغاله ..وزوجك بعذره يتمسك فيك ..لاتلوميه

منتظر هالفرحه من سنين ...

الحنونه ...

ماشاااااااء الله سندوتشاتك تهبل ...بكم تبعين لنا ..؟؟

ام هاااااااااني ..

مين يقدر ينساااااك بالغاليه ...؟؟ وحشتيناااااااااا وليش كل هالغيبه ..؟؟

لولوسين ..

الحمد لله وصولك بالسلامه لبيتك

نور النبوه ..

منوره عزيزتي ..

رنا ..

نوم العوافي

ام عبد ..

الله يتمم لك حملك على خير ..

وسلالالالالالالالالالامي لكل البنااااااااات ...

فـــــــــــرح
28-04-2008, 12:57 AM
انا خلالالالالاص مستويه بروووح انام بكره وراي دواااااااااام ...

نعساااااااانه تصبحون على خير

وفااااء ..

ايتها الغاااائبه الحاضره ياريت بس تدخلي تطمنينا عليك ليش غايبه ..؟؟

الحنونه44
28-04-2008, 01:19 AM
هلاااااااااااااا بنوتات

بالعافيه عليكم

واتمنى لكم ليلة سعيدة

لولو2008
28-04-2008, 01:41 AM
الحنوووووونة

حراااام عليك
شفت الشاورما تسلم يدييييييييييينك والله جوعاااااانه واشتهيتها

كيفك ان شاء الله تمام

كل البناااااااات الحلوااااااات كيفكم تمام

سنوات الضياع
28-04-2008, 01:42 AM
هلا والله يا صبايا
حنونة حرام عليكي تعبتي نفسيتي كان نفسي يطلعو من الشاشة ويوصلو الي السندويشات
هههههههههههههههههه صحتيييين وعافية ياااااارب الكو
هيوف الله يطمنك ياااااااارب عالبيبي
وباقي البنات اشتقتلكو كتيييير
نفسيتي تعبانة بكرة بدي اداوم فالجامعة بعد غياب طويل بعين الله

الحنونه44
28-04-2008, 01:43 AM
ما تغلى عليك لكن مع الاسف قضوا عليها

تسلمين ياقلبي

LIBYAN
28-04-2008, 01:49 AM

الحمد لله على السلامه ام محمد والله ليك وحشه

هبه
28-04-2008, 01:49 AM
مساكم فل جميعا

ام محمد الف الف الف مليون الحمد لله على السلامه طولتي الغيبات
اهم شي تكوني انبسطتي
و نورتي المنتدى و اليوميات
و ان شالله يارب عن قريب بتبشرينا بخبر حملك باذن الله

غناة يا عمري خيرها بغيرها ان شالله
و ان شالله يارب الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك ان شالله

فرووحه حلوه الجوله و فعلا اولادنا يوم يشوفوا الحيوانات ينهبلوا لأنهم غالبا ما بيشوفوها

هيووفه اي افضل عند طبيبتك و المستشفى اللي تتابعي معه
و ان شالله ربي ييسرلك امرك و يتمملك بالخير

نور وين يومياتك؟؟ شو عملتي اليوم

ام هاني كيف ننساكي يا عسل
ربي يعلم قديش سألت عليكي و استفقدتك لأنك طولتي الغيبه
طمنينا عنك كيف امورك ان شالله افضل؟؟

رنوون حمد لله على السلامه و احلام سعيده ان شالله

الورديه وينك اليوم

الجاسم الله يكون بعونك حبيبتي و ربي يسهلك امرك يارب

الباقيين جميعا وينكم و شو عملتو اليوم

احنا اليوم اجازه بس زوجي داوم و انا من الصبح كنت مو قادره اعمل شي لأن صديقه عزيزه علي كانت بتروح تولد و قلبي كان معها و كل شوي اتصل عليها اتطمن شو صار معها

و دعيتلها ربي يسهل امرها و الحمد لله على 12 و شوي تقريبا ولدت و جابت بنوته سمتها طيبه الله يخليلها ياها يارب

بعدها قدرت اقوم اطبخ عملت صينية سمك و شوربة سمك و ربيان بالخلطه و بطاطا مقليه و فش فنجرز و كانو رووووووووووععه

و هي رابط موضوعي تبع السمك

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=86797

ادخلوا و اعطوني رأيكم

و هلا من دقيقتين اذن المغرب و بقوم اصلي و يمكن نطلع

و بكره في عيد ميلاد بنت صاحبتي و بدي اطلع الصبح اجيبلها هديه و بعدها عندي جلسة علاج طبيعي و بعدين بدي اروح عند صاحبه الي اعمللها شعرها

و انا عملت شعري من اليوم لفيته بيرم بس يارب يزبط لأنه شعري ناعم و ما يثبت عليه البيرم ابدا

مع اني حطيتله جل و موس و سبراي بس يارب يزبط بنقهر لو ما زبط

و حنام باللفافات زياده في التأكيد عشان لايفك

و بس هاي كل اخباري

سلاااام جميعا

هبه

سنوات الضياع
28-04-2008, 01:55 AM
هلا والله يا حنونة شكلك مداومة عالنت متل حكايتي
بس بكرة رح انام طب على وشي بعد الروحة عالجامعة

سنوات الضياع
28-04-2008, 02:04 AM
غناة الروح ان شاء الله حبيبتي الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك
والله يرزقنا ويرزق الكل بالذرية الصالحة
والله شكلي انا كمان رح اخد حبوب تنزل الهانم
ههههههههههههههههههههه بعين الله والله يقدم اللي فيه الخير

سنوات الضياع
28-04-2008, 02:05 AM
غناة الروح ان شاء الله حبيبتي الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك
والله يرزقنا ويرزق الكل بالذرية الصالحة
والله شكلي انا كمان رح اخد حبوب تنزل الهانم لانها معلقة كمان
ههههههههههههههههههههه بعين الله والله يقدم اللي فيه الخير

ام محمد
28-04-2008, 02:56 AM
هبوش
الله يسلمك يارب و رايحة طيران على موضوع وبلهناا يارب

ليبيان
الله يسلمك ياغاليه كيفهاا بنوتك
في شيء جديد

اشراقه

كيفك واخبارك للحين تروحي تحفيظ قران

فرح
الله يسلمك يارب

الحنونه ولولو وسنوات ضياع ولولو

كيفكم واخباركم

انا الحمدلله نبسطت بااخر اجازة اولهاا كلهاا حزن ولقيتهاا صعبة
وخصوصوا لا مالقيتي ابي الله يرحمه
اول مانزلت صار معي مثل انيهار عصبي اول ماشفت بيت من دون ابي وامي شفتهاا واخي ه يبكون
لقيتها صعبة بس بعدين تعودت الحمدلله على كل شيء
سلاااااااااااااااام

سنوات الضياع
28-04-2008, 03:21 AM
ام محمد الله يرحم والدك ووالدي وجميع اموات المسلمين
والله يسكنهم فسيح جناته هاي سنة الحياة شو بدنا نعمل

الورده الورديه
28-04-2008, 05:43 AM
هلاااااااااااااا

انقطعت لان الاتصال عندي عطلان تعذذذذذذذذذبت خخخخخخخخخخخخ اشونه يوم واحد

ام محمد ... حمدالله على سلاااااااااااااااااااامتك وهوده حميده

الحنونه 44 .. عطيني طريقة الشاورماااااا وليش مختاره رقم44

ام هاني .. طل حلووووووووه ولاتقاطعين

وسلااااااااااااااااااامي للكل ........

هبه
28-04-2008, 07:32 AM
تصبحون على خير يا حلوين

اشوفكم بكره

الحنونه السندويشات لحسوا عقلي لدرجه اني نسيت اقولك تسلم ايديكي عليهم من جد منظرهم خطير

الحين نوووووووووووم الساعه 12 و نص

تصبحون على خير

هبه

غناة الروح
28-04-2008, 12:17 PM
السلاااااااااااام علييييييييييييييكم

صبااااااااااااااااااح الخير اللي عنده صباااااااااااااااح ...
ومساااااااااء الخير اللي عنده مساااااااااااء ...

كيفكم حبوبااااااااااااااااااااااااااااااااات ....

يالله بسم الله نبدا وحده وحده .....وانا اشرب النسكافيه .. يعني اخر روقااااااااااااااان ....

هبوووووووووووووش ....
ما شاء الله وقتج كل مشغوووووووووووله ... طلعات .. وسمك ... وكشخة شعر .. عيني عليج بارده ... حلو الانسان يقضي وقته كذااا ...ومبرووووووووووووووك على ولادة صاحبتك .. باركي لها بالنيابه عنا .....

فرووووحه ..
هلا والله بعمة بنتي .... ههههه اخبارج فروووحه .. وبعدين تعالي .. يا كثر ما تنامين هع هع هههههههههههههه وفدييييييييت بكوووري .. ما شاء الله طالع قوي ما يخاف من الحيوانات .... موب مثل عنوده ... تخااااااااف وااايد ... حتى لو تشوفهم على التلفزيون تقعد تصيح لحد ما نغير القناة .. وانا ابيها تتعود وموب راضيه تلاقينها تغمض.. ابي اعودها ... بس قريت مقال .. ان ما نغصب الطفل .. لحد ما يتعود بروحه ... ..
وطلعتي تحبين افلام الرعب .... يا قويه .. اتاري بكوري طالع عليج .... ههههههههه

اشراااقة العنود ...
الحمد لله على سلامة زوجك ... ويا رب دوم موب يوم ينور بيتك ... فيكي وفيه وفي عيالكم ان شاء الله ...

سنوات الضياع ...
اللهم امييييييين يرزقنا كلنا ان شاء الله
ههههههههههه مدري ليش الست هانم متعلقه فينا شكلها من كثر ما تحبنا ما بدها تفااااارق خخخخخخخ وهلا وغلا فيج يا الغلا ...

الحنونة 44 ..
ما تتصورين شو سويتي فيها .. مع هالشاورما ... انا عشقي شيء اسمه شاورما .... واااااااااااااااااو والمخلل يمي يمي ....... الحنونه خلاص المفروض ترسلين لكل بنت سنويش شاورما على الاقل ... هههههههه
وتسلم ايديج والله ... ويعطيهم العافيه اللي كلوها .. يا ليتني وحده منهم خخخخخخخخخخ

لولو 2008 ..
هلا فيج يا الغلا .. حنا تمااااااااااام ولله الحمد .. انتي خبارك يا الغاليه ..

نور النبوه ..
منوره يا الغلا ... وتسلميييييييييييييين حبيبتي ... ويعطيج العافيه يا قلبووو.. وعظم الله اجرج .. لو انها متأخره

أم العبد ..
الله يتمم لج على خير .. وتولدين بالسلامه ان شاء الله يا قلبووووووووووو

أم محمد ...
الله يرحم والديج يا رب .. ويسكنهم فسيح جناته ... والف الحمد لله على السلامه يا الغلا ..

هيوووووفه ..
طمنينااا عليج شو سويتي؟؟؟؟
و ان شاي الله ربي يسهل عليج .. ويتممه لج على خير يا رب ...

أم هاني ..
هلا وغلا يا الغلا ... ونورتي اليومياااااات .. حبوبه

وفااااااااا ..
وينج يا الغلا .. والله لج وحشه ... ومشتاقه لخطج ههههههه

رنااا ...
الحمد لله على السلااااااااامه ... وهلا وغلا ...

الجاااااااااسم ..
ما تشوفين شر ان شاء الله .. والف الحمد لله على السلامه يا الغلا ..وطمنينا عليج يا الغلا ؟؟؟؟؟؟ لا تخلينا نحاتيج

لولو سين ...
هلااااااااااااا وغلاااااااااااا حبووووووووووبه ... والحمد لله على السلااااااااااااااااااااااامه ...

الورده الورديه ...
ههههههههههههههه يوم واحد انقطع النت عنك ...وشوفي شو صار ...والله دوم اقول لو ينقطع النت عنا شو راح بيصير .. واله صار النت مهم وااايد بحياتنا ... وايجابياته اكثر عن سلبياته ... خاصه تعرفنا على ناس وعشنا معاهم ... الله يخلي لنا النت هههههههههه ويطول بعمره وما ينقطع ههههههههههههه

رتاااااااااااج ....

اخبارج يا الغلا ... واخبار الحمل معاااج ... والف مبرووووووووووووك على حمل بيتوتيه ... والله يثبت حملها ويتممه على خير يا رب ....

الهدى ...
أخبااااااااااارج يا الغلا .. والله لج وحشه يا دبه .... طمنينا شاخبار الحمل .... هاااااا توحمتي ولا لسه ههههههههههههههههههههههه ... واذا توحمتي .. توحمتي على شنو ؟؟؟؟ <<<<<<< البنت ملقوفه تبي تعرف خخخخخخخ

الذهبي ...
هااا بشرينا عن زواج بنت خالك .. ... ومبرووووووووووووووووك عليييييييييييييييكم ...

ليبياااااان ...
ما شاء الله تبارك الله ... بنتج جنااااااااااااااااااان .. الله يحفظها لكم يا ربي ..

حمامة الوفاء ..
الحمدلله على سلامتك ومنوره اليومياااات....

وسلاااااااااااااااااااااااااااامي لكل البنااااااااااااااااااااااااااااات ...

تحياتي :
غنــــــــاة الروح

غناة الروح
28-04-2008, 12:23 PM
امااااااااااااا يومياتي ....

امس كنت خاطري اسولف معاكن .. لكن اول مره حريم من جيرانا شرفوني ببيتي .... خاصه انا ساكنه بيتي هذا من 9 اشهر بس .. ولا اعرف احد من الجيران .. وبصراحه كانووو حبوبات وارتحت وايد معاهن ... ووعدني راح يزورني .. وانا بعد بزورهن الحمد لله استانست لقيت جيران طيبين ...

واليوم عادي .. قعدت على النت من بعد ما طلع زوجي المغسله يغسل سيارته ... وانا وعنوده قاعدين ... وتوه زوجي رجع .. وضحكت ضحك عليه وعلى عنوده ... جايين بيضربوني .. جان يتزحلق واهو وعنوده وطاااحوووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكت عليهم .... وعنوده الحين زعلانه على ابوها .. لانها طرحها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..... قلت لهم الله شافكم تستاهلون هههههههههههههههه

يالله اشوفكم بعدين بروح اصلي الظهر واقول للشغاله تحط الغدا

تحياتي :
غنـــــــــاة الروح

هــيــوف
28-04-2008, 01:14 PM
ماشاء الله اليوميات نشيطه اليوم الله يسعدكم دوووم ..

وفعلا البنات اللي ايدوني ابقى في بيتي وهذي الفكره الله يعين بس ..

والحمدلله نور نورت اليوميات وعقبال وفوئه ان شاء الله ترجع في القريب العاجل ..

وبقية البنات بدون تعداد قريت يومياتكم كلمه كلمه بس اليوم ماني راده خخخخ ..

المهم رحت المستشفى وقالت لي راس الجنين نزل تحت وهذا كويس وكل شي اوكي ولله الحمد والمنه بس قالت لازم تكونين تحسين بحركته ورفسه على طووول قلت ان شاء الله وبس هذي اخباري لهذا اليوم وحت هذه الساعه ..

فتكم بعافيه ..

اشراقه العنود
28-04-2008, 01:48 PM
هلا بنات

ماشاء الله تبارك صادقة ياهيوف اليوميات نشيطة

فرح ,,,,, والله الحركات الرومانسية يالغالية هههههههههههههههه أستحي ss:

سويت بالبيت شموع وطفيت الأنوار ولبست أول لبس جبلي اياة بالملكة ولبستة مرة وحدة بعد الزواج وبعدين مادخل الحين الحمدلله صار يدخلوكثير تفاجئ والتكشخت وعشاء بس sl: لأن معندي أفكار جديدة للأسف بس زوجي الحمدلله أنبسط

غناة الروح ,,, ماشاء الله بنتك مسوية مع ابوهااا عصابة عليكي يارب يرزقك بولد صالح وتسوي معاة عصابة عليهم يارب

ام محمد ,,, الله يرحم والدك ووالدي وجميع موتى المسلمين سبحان الله ربنا أعطانا نعمة النسيان ولا كن طول عمرنا نبكي على كثير ناس فقدناهم

حنونة ,,, تسلم يدك يارب وبالعافية عليكم

الجاسم ,,,, سلامتك ماتشوفي شررررررر

لولوسين ,,, هلا والله وينك عنناااااا الحمدللهعلى السلامة على رجعتك بيتك

وفاء ,,, وينك لية تثقلي علينااا أن شاء الله المانع خيررررررررررررررر

هبة ,,, بالعافية عليكي وان شاء الله يزبط معاكي

الوردية ,,, هلا والله ترى استفقدك كثيررررر بالمسنجررررررر بس عندي يعلق لسى صرصار الليل ولا تغيرتي انا نفس الشي ههه

حنين ,,,,,,, وحشتيناااااااااااا

تحياتي وسلامي للجميع نور النبوة ,,, لولو ,,,,,, ليبان ,,, ام العبد ,,,, الذهبي ,,, الهدى ,,رتاج,,,,, سنوات الضياع ويسامحوني الي مذكرت اسمهم
ماشاء الله البنات كثررررررو الله يرزقهم جميعآ الذرية الصالحة

يومياتي

اليوم بطهر وان شاء الله أخر دورة ياااااااااااااااااااااارب ويرزقنا الذرية الصالحة يارب

فرحت كتيرررررررررررررر على حمل بيتوتة الله يتمم عليهااا يارب

بكرة عندي غمرة بروح عند امي من الصبح بروح مع أهلي

اليوم بسوي غذى سبانخ وشوربة عدس وسلطة صرت الرز ما أسوية كتيرررر عشان الدايت واذا سويتة شوي ومسلوق ههه

اسيبكم الحين

دعواتكم

لولوسين
28-04-2008, 02:24 PM
السلام عليكم
ما شا ءالله اليوميات طويلة من المبارح وانا بقراها ولسه مخلصة هلا هيك النشاط ربنا ينولكم الي ببالكم ويفرح قلوبكم

ما حقدر أرد على كل وحدة بالأسم بس حبيبت أشكر كل لي سألوا عني وبقول للجميع حياكم الله والله لايفرقنا والله يسعد أيامنا جميعاااااااااا

نور العين
28-04-2008, 03:40 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااي .......

كيفكم يا عسسسسسسل ,,,,, ........

هبوووش """ كيفك يالغالية ومبروك على الحركاااات الحلوة ,,, والحمد لله على سلامة صديقتك والمولود ,,, والعمر كله لبنت صاحبتك وعقبال مية سنة ان شاء الله ,,,,,,,,
معليش يا هبوووووووش هاذي يومياتي نااااااااااشفة ههههههههههههههههههههههههه ما بيها شيء خخخخخخخخخخخخ
امس من بعد الظهر الى المغرب شغل بالبيت 00 وبعد صلاة المغرب مرت علي اختي ورحناا السوق واخذت لبنت شغالة امي شوووووووووووز <<<<<<<<<<<<< لان صاحبتها بتسافر اندونيسيا وقالت تبي تعطيها اغراض توصلهم لزوجها وبنتها
قلت اخذ لهااا شيء تفرح فيه ,,,,,,,, وهي الحين بتكمل سنتين وبعد بتقعد سنتين اضافيتين وكسرت خاطري وعطيتهاا مبلغ مشان تشتري اللي بدها اياه توتة توتة ............ كككككككككككك 00
وزوج بنت اختي عطاني فلوووس مشان اشتري لبنت اختي ذهب على اختياري لان عيد ميلادها بكرة ويبي يسوي لها مفاجأة
وشريت لها اسوارة بـ 180 دينار <<<<<<<<<<<<<<<<< تسوق للناااس هههههههههههههههه
معليش من قضى حاجة للناس قضى الله له على ما اعتقد سبعين حااااااااجة في الدنيااا والآخرة <<<<<< قامت تفتي البنت شو صااااااار لعقلها ممكن جنتتتتتتتتتتتتتتت هعهعهعهعهعهعهعهع

ليبيان """ كيفك يالغلا ,,, ما شاء الله على مريومة كبرت وصارت عروسة 00 الله يخليها لك وتشوفيهاا عروسة 00

ام محمد """ الله يرحم والدك ووالدي و موتى المسلمين جميعا 00 والحمد لله انك انبسطتي والله يدوم عليكي الوناااسة ....

حنين """ وينك يالغالية ,,,,,, ان شاء الله استقريتي بالسكن الجديد ,,, ويارب يكون فاتحة خيررررررررررر عليكي ,,, ويجعله
منزلا مباركا 00

الوردية """ الله لا يجيب اللي ينكد عليكي ,,, وان شاء الله النت ما بينقطع عندك 00

رتوجة """ شخباررك ,,, وشو عاملة مع التدريس والنونو والاولاد ,,, الله يعينك ويقدرك على التحمل 00

غناة الروح """ مشكورة يالغلا ,,, والله يعينك على كيد زوجك وبنتك 00

لولو """ شمسوية يا حبي ,,, ولو اهم شيء طليتي عليناااا ,, وعرفناا انك بخيررررر <<<<<< حتى لو ما رديتي 00

هيوووووف """ اليوميات منورة بوجودك يالغالية ,,, واهم شيء تسوي اللي يريحك ويريح زوجك ,,,,,,, والله يتمم لك بخير وتولدينه بالسلامة 00

اشراقة """ ياااااااااااعيني على البناااات اللي بيستحوااا ,,,,,,,, والله يدوم عليكي الوناااسة ,,, ومبروك على التخسيس 00

باقي الحلوااااااااااااااااا ,,,,,, سلااااااااااااااااااام 000000000000000000

دعواتكم
نور النبوة

LIBYAN
28-04-2008, 04:15 PM
هلا بنات

نور النبوة : تسلمىكبرت وكبر اهبالها معاها

اشراقه : الحمد لله على سلامه ابو الشباب المهم عملتى جو حتى لو مافى افكارجديده انت بتجدديها

لولوسين : كيفك يا حلوه

حنونه : تسلم ايدك من جدحلوه الشاورما

غناء الروح : شكرا يلا ورينا صور بنتك

هيوف : ربى يسهل عليك وخلاص جهزى نفسك

ام محمد : لاجديد بس انت احكى على جديدك وعلى السفره

وفاء : وين الغيبه ان شاء الله خير والا بتدللى

يلا سلام اروح اصلى

فـــــــــــرح
28-04-2008, 04:23 PM
مرحبااااااااا بناااااااااااااااااااااااااااااات ..........

نور ..

احم احم نحن هنا ..180 دينار يعني كم بالريال ..؟؟

غنااااة الروووح ..

انتي حسيتي اني انام كثير لاني مالاقي وقت ادخل الا قبل النوم بشووووي ......خخخخخخخخ

بس هذا انا اليوم داخله الظهر ومصحصحه وتوني جاااااااايه من الكولج..ولالالالالالازم اقوم ارتب البيت بيجوني ضيوف

والله عنوده بنتك طلعت بنت ابووووها ..والبنت معروف انها تميل للاب اكثر ...بس انا طااح حظي

بكوري كل ولائه واخلاصه لابوه ...يموووووووووت فيه اما انا مايعبرني الا اذا طلع ابوه ..سبحان الله

اشراقة ...

حركااااااااات حلوووووووووه ...الله يديم الود والوئاااااااام بينكم ...وان شاء الله ماتجيك الدوره هالشهر ونفرح

فيك مثل بيتوتيه...

ام محمد ..

الله يرحم ابوك وابوي ..وكل المسلمين ..والله الواحد مابينسى بس خلالالالاص لازم تستمر الحياه ..عليك بالدعاء له

هبوووش ..

انا الحمد لله شعري بيضبط اذا سويته كيرلي ...لانه ناعم بس مموج ..ومبروووووووك لجارتك البنوته ..

عقبالي يارب >>>>>>> نفسها في بنت هههههههه

هيوووف ...

الحمد لله ان كل شيء تمااااااااام ..وعقبال ماتولدي بالسلامه ...انا ياهيوف ولدت في بيتي مع انو زوجي مسااافر

لاني قلت اريح لي وخلاص شغالتي تعرف مطبخي واكلي ..وغير كذا اريح لي بدل مااشيل واحط على بيت اهلي

لولوسين ..

هلا والله وغلا

الورده ..

مبرووووك عودة النت ..والله الحياه صايره صعبه بدونه ..مدري كيف كنا عايشين اول ...؟؟

وتحياتي لباقي البنوتااااااااااات >>>> اصغركم علشان تفرحوووووووون

نور العين
28-04-2008, 04:35 PM
فروووووووووووحة

مو انتي سعودية ؟؟؟؟؟ كيف ما بتعرفي كام تساوي 180 دينااار بالريال السعودي :eek:
العتب على الغربة مو عليكي :p ,,,,, معليش حبيبتي عاذرينك يالغالية 000
انا بديكي معلومة 180 دينار بحريني = 1800 ريال سعودي

لولو2008
28-04-2008, 08:11 PM
يارب
يارحيم
يارحيم
يارحيم

ارزقني الذرية الصالحه المعافاة من زوجي هـذا واشفه وعافه من كل مرض ومكروه

وارزق اخواتي في هذا المنتدى انك قااااااااادر على كل شئ

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب من لنا غيرك

من نلجأ اليه غيرك
وانت وحدك القادر

وحدك المعطي

وحدك الخالق

يامن لاتواريه سماء سماااااء
ولا ارض ارضااااااا
ولا بحر مافي قعره
ولا جبل مافي وعره

اسألك بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمااااااات

ان ترزقنا يااااااارب طفلا جميلا صالحا سليما من غير زيادة في خلقه ولانقصان

عاجلا غير اااااااااجل

كلمح البصر او هو اسرع

يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السمااااء

يا الطف بنا من امهاتنا

يا رحيييييييييييم
ياودوووووود

يا من في السماء عرشه وفي الارض رحمته
وفي الجنة نعيمه
وفي النار سخطه وعذااابه

نستغفرك يااارب من جميع الذنوب ونتوب اليك

يارب لاتحرمنا ونحن عبيدك الضعفااااء

من لنا غيرك ياربنا؟؟
انت الواهب
والرازق يامن تقول للشئ كن فيكوووووون

ربناااا .. لاتذرنا فرادى وأنت خير الوارثين
أنت خير الوارثين
أنت خير الوارثين

ارزقنا ذرية صالحه تنفعنا وترحمنا عند الكبر
وتستغفر لنا بعد الموت

يااارب انك ولي ذلك والقادر عليه

يارب انك قلت ((ادعوني استجب لكم)) ها نحن ندعوك ياااااارب وننتظر الاجابة منك

فلاتجعلنا من المحرومين

اشفي زوجي يااااااااااااااااارب من مرضه هذاااا وارزقني منه الذرية الصالحه

اشراقه العنود
28-04-2008, 08:47 PM
لولوحبيبتي الله يستجيب منك يارب ويفرح قلبك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة ويشفي زوجك عاجل غير آجل صدقيني الفرج قريب

ام محمد
28-04-2008, 09:02 PM
هبوش
اللهم امين يارب ويرزقك يارب

سنوات الضياع
اللهم امين يارب وبارك الله فيك

الورده الوردية
الله يسلمك يارب
كيفك اخبارك شو مسوية

ليبيان

الله يسلمك والله انا قضيت زيارة
عند اهلي وسويت عملية ونبسطت بشوفة اهلي

نور النبوة
كيفك شو اخبارك شوفي شيء جديد عندك

غناه الروح

الله يفرج همك
وننتظر نشوف بنوتك
الله يخليها لكي يارب

يومياتي

لسه بطبق بيت
وبدي قوم اطبخ بسوي كواج
وسلامي

هــيــوف
28-04-2008, 09:02 PM
سلام عدنا والعود احمد ..

اشراقه العنود الله الله على الحركات الرومانسيه خخخ ذكرتيني يوم يرجع زوجي من شرم الشيخ الله يحفظكم ويكتب لكم السعاده دووم ويرزق من حيث لا تحتسبين ..

لولو سين هههههه فعلا مانلومك ماشاء الله الكلام كثير ومنوره اليوميات وان شاء الله نشوفك بالماسنجر ..

نور النبوه الله بصراحه حلوه يومياتك الله يخليك للجميع ماقصرتي مع الجميع وان شاء الله يجي اليوم اللي نحتفل فيه بعيد ميلاد طفلك .. والذهب معناها مانزل الله يعين وانا بشتري لبنتي بعدين ذهب خخخخ بس بقول لابوها الملابس علي والذهب عليك ..

ليبيان آمين يارب والله يجزاك خير وفعلا من اليوم يبي لي استعد خخخ ..

فروحه حلو الواحد يجلس في بيته بس عاد انا شغالتي تجيب المرض مستحيل اعتمد عليها بشي بس الحمدلله خواتي قالوا بيجون ههههه والله يقويك على الناس اللي بيجون حلو الواحد يغير جو وان شاء الله بكوري بس يكبر يرجع يعرف قدرك هههههه ضحكتيني يوم تقولين طاح حظي ههههه

لولو اللهم آمين يارب العالمين ..

لولوسين
28-04-2008, 09:43 PM
مساكم فل وياسمين وتسلمو على الردود الحلوة هي الأبلة فين تكونش عيانة لاسمح الله ؟نور مبروكين الأغراض والله يعوض عليك وزي ما فرحتي الشغالة ربي يفرحك عن قريب ان شاء الله
هيوف احنا كمان عندنا أسعار الدهب نار الله يجيرنا مستنياك على المسن من زمان ما شفنا القمر
أم محمد كيف لقيت البيت ؟ يمكن مليان غبار صحيح؟ الله يقويك
هبووش مبروك اللوك وحنين وينك ان شا ءالله عجبك البيت الجديد؟اشراقة الله يدوم عليكم السعادة
سلام لفرح وغناة وسنوات ورتاج ولولو والحنونةوكل البنات القماميييييييييير

رتاج تاج
28-04-2008, 10:10 PM
هلا بنات كيفكم

هلا بالقمر المنور المنتدى ام محمد وربي لك وحشه
نور عيالي يسلمو عليك والتدريس سئ مع بنات قليلات الحيا جايين للعب
يومياتي
امس طول الليل بالمستشفى رجعت الانفلوزنزا علي وسخونه وحكه فظيعه من تحت وافرازات الله يعلم بالحال
دعواتكم لي

ام محمد
28-04-2008, 10:37 PM
رتاج
الله يسلمك منور فيك

وسلامتك من انفلونز والله يثبت حملك يارب

لولو
اي والله غبار وبلشت بتنظيف
تعبت

صحيح بتشوفوا مسلسل نور وسنوات ضيااع
على ام بي سي

سنوات الضياع
29-04-2008, 12:20 AM
هلا والله صبايا
هلا ام محمد منورة اكييييييد بتابع المسلسلين بس بحب سنوات الضياع اكتر
ونور بدو يصير ييجي على ام بي سي 4 الساعة 10 بتوقيت السعودية

هلا رتاج الله يثبت حملك ويشفيكي حبيبتي انتي بأي شهر ان شاء الله عقبال ما ينور عليكي
البيبي حياتك
هيوف الحمد لله انك طمنتي على البيبي وانتي كمان بأي شهر وعقبال ما البيبي ينورلك حياتك
لولو الله يشفي زوجك يااااااارب ويخليكو لبعض
وسلام لباقي الصبايا ام عبد وفرح وهبة وهبوش وليبيان وغناة الروح واشراقة العنود
وكل الحلوين اللي منورين اليوميات

سنوات الضياع
29-04-2008, 12:23 AM
اخر اخباري انو ما الي نفس اداوم فالجامعة ومقضية اليوم نوم في نوم
حتى بفكر اسحب الفصل واقعد فالبيت عبين ما تشرف الاخت تاعب نفسيتي غيابها
هههههههههههههههههههههههههه تعودت على جيتها الغالية
بالرغم انو الدكتور بيطمني بيحكيلي ممكن حمل بس لسة ما بين فالدم
بعين الله استنى كمان 10 ايام بس صايرة كسولة كلو بس بدي انام
ادعولي يا بنات محتاجة دعائكو

الهدى
29-04-2008, 12:34 AM
السلام عليكم يا بنات
كيف احوالكم الله يخليكم جميعا
مبروك لكل من حملت والحمدلله على السلامة لكل من رجعت لبيتها الله يسلمكم ويحفظكم
والله ينول كل من في النتدى اللي في بالها يارب
غناة الروح الحمد لله على رجعنك لبيتك وان شاء الله عامر , انا الحقيقة ما اتوحم يعني استفراغ ودوخة ماعندي بس باول شهر وبداية الثاني احس بالتعب في بعض الايام
انا اليوم لي عشرة اسابيع ويوم والحمد لله انشط من قبل .
في الحقيقة انا مرة حسيت انه نفسي في برتقال و زوجي قام يدور لانه صعب تلقي عندنا فواكه في غير موسمها
بس لقالي والنكتة انه لما ذقته ما حبيته لانه مستورد ومو في وقته وهذه المرة الوحيدة اللي طلبت فيها طلب غريب
وفي الختام سلام تصبحون على خير

hidob
29-04-2008, 12:37 AM
سلام يا حلوين
هاي لسي اول مرة بشترك باليوميات
يومياتكم اكتير حلوة و مضحكة بنفس الوقت
يالله ان شاء الله ربي بفرجها علينا و لا يطولها يرزقك كل امة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام
اليوم نفسيتي اكتير تعبانة و زهقانة من هم الوحدة و قرفها
يارب متي الفرج
يومياتي
عمالي بنظف بالبيت بس النمل هالكني مو لاقياله حل كل ما اقتل منه بيطلع اكتر

LIBYAN
29-04-2008, 01:42 AM
بنات كيفكم

هيدوب: ياهلا بيك وان شاء الله كتبت الاسم صح

ام محمد : انا نتفرج على نور بس وش حال ضرتك وبنتها وزوجك وسلفتك يعنى باختصار العيله

سنوات الضياع : ما ضيعى دراستك لان لو يجى البيبى ما حا تلقى وقت لتحكى شعرك

وان شاء الله يكون حمل وتفرحينه

رتاج : الله يكون فى عونك
يلا تصبحوا على خير

هبه
29-04-2008, 04:09 AM
مساء الخير عليكم جميعا

كيفكم يا حلوين و شو اخباركم

نور ماشالله يومك حلو كيف تقولي مو حلو؟؟
و الذهب سعره نااااااااار الايام هاي
احنا عنا ابد ما نعرف شي لأن الذهب الامريكي اسعاره غير و مو حلو زي ذهب الدول العربيه كله عيار 14 مو حلو
مع اني ما بحب الذهب الاصفر بس برضه 14 ما بحبه بحب الابيض اكثر
و الصراحه خير ما عملت انا احزن على الشغالات لما يكونوا تاركين اولادهم و جايين عشان هم يقوموا بالعيله بس بنفس الوقت مو كلهم ينعطوا عين
اللي عندي من بلد فقيره قريبه علينا اسما هاييتي و مطلعه عيوني بس الحق علي انا اللي دلعتها من اول و الحين اذا بقولها تزيح الكنب و تنضف تحته او ترفع السجاده و تنضف تحتها تعملي فيها قصه و تقولي ضهري بيوجعني الله يهديها

فرووحه له له له غدر فيكي بكر
لا انا الحمد لله نانا بنت ابوها طول و هو موجود و اذا راح تصير بنتي و صاحبتي و كل شي
و دبدوب موالي لأمه 24 ساعه بحضور ابوه او بعدمه الحمد لله
و صايره احبه كثير اكثر عن اول و عليه حركات روووووووعه

هيووفه الحمد لله حبيبتني اللي تطمنتي على البيبي و ان شالله ربي يسهلها عليكي و تولدي بالسلامه

لولوسين مو مشكله يا عسل لا تكتبي المهم تكوني بخير و سلامه

ام محمد الله يكون بعونك على التنضيف بس انتو تركتوا البيت فاضي ولا كان جوزك و ضرتك فيه؟؟

ليبيان كيف يومك اليوم و كيف مريوومه

رتووجه الله يكون بعونك يا عمري و سلامتك ما عليكي الا العافيه ان شالله

اشراقه حلوه الحركات و ان شالله الفرح و الوناسه دوم مو يوم يارب و ان شالله تكون هاي اخر دوره يارب

غناة عجبني تضامن بنتك مع ابوها الله يسعدها يارب و ان شالله عن قريب تجيبي صبي و يكون من انصار امه بس ما يعمل زي بكر تصير مشكله خخخخخ

لولو آمين يارب الله يسمع منك و يرزق الجميع يارب

الهدى مو مشكله حبيبتي خيرها بغيرها
هيك كنت انا ايم بنتي اطلب الشي و اذا جاني اغير رأيي و اتضايق منه و اصير ما بدي اياه و ربي يسهلك امرك و يتمملك بالخير يارب

الجاسم و حمامه و الورديه و الذهبي و ام هاني و سحر الزمنو وفاء اللي الله اعلمن شو صاير معها و انقطعت عنا
و جميع بنات اليوميات
الله يسعدكم و يجبر خاطركم و يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب

هبه

ام ندوره
29-04-2008, 01:18 PM
هلا والله بكل الموجودين

اسفرت وانورت بالغاليه ام محمد ولحمدلله ع السلامه

ماشاء الله تبارك الرحمن اليوميات حلوووووووووووووووووووه وحلوت بوجودكممممممممممممم كلكممممممممممممممممممممم

ان شاء الله يوم الاحد بارووووح العمره وماراح انساكم بادعيلكمممممم من كل قلبي لانكم خواتي واحبكممممممممممممممممم

هبه - غناة - فروحه - وفاا - سنوات الضياع - الحنونه - مليزه - ليبيان - رتوجه - الورده - اشراقه - ام محمد - نوور - هيووف - لولو - الهدى

باركولي نازله 9 كيلووووووووووووووووووو والله وااايد فرحانه

لولوسين
29-04-2008, 01:35 PM
السلام عليكم
صباح الحب والعطر والطيبة على كل سكان اليوميات والزوار أولا أحب أرحب بالسيدة الجديدة هيدوب وأسأل الله تعالى أنو يفرج همك ويفرح قلبك انت والمسلمين آمين
أم محمد الله يعينك على التنظيف وبخصوص المسلسلين انا لابتابغهم ولا بعرف أي شيء عنهم تعرفي أنا غراااااااامي السوري ههههههههههههههه وخصوصا التراثي منو بحببو موت حتى أني أتخيل نفسي بطلة من أبطال المسلسل هههههههه
هبوش الله يخليلك أولادك الحبايب ونفسي أعرف أسمائهم بنتك نانا ولا ده اسم دلع وابنك شاهين صح؟ وبخصوص الشغالة ما يمكن تكون مريضة فعلا انت شوفي غيرها وارتاحي وهي الله يشفيها وضحكتني قصة أنها تلم الألعاب
مرة وحدة بس بتتشرط الهانم يعني فكرتيني بوحدة كانت عندي كان يوم ما تجي عندي أختي وأولادها أو أي حد من العيلة عندة أطفال صغار تتضايق وتلاقيها لاويا بوزها ما بتحب حركااات الأطفال وشغبهم وتظل طول اليوم تصرخ بوشهم وانا أحاول أهدي الموقف عشان هي ما تزعل وكمان الأمهات الضيفات ما يزعلوا ههههههههههههههههه
رتوج حبيبتي سلامتك وما تشوفي شر انت خدي أجازة من الشغل وارتاحي وطمنيني لقيتي شغالة ولا لسه ؟؟
سنوات ان شاء الله يكون ده حمل بس انت اصبري وانسي الموضوع وكمان سوي تحليل دم يبين أحسن وربنا معاك
ليبيانو ما شاء الله شفت صور بنتك اسم الله عليها ربنا يحفظها ويخليهالك ما عندك خبر عن وفااااااااااااء؟؟
الهدى ربنا يتمم لك بخير
صباحكم عسل لباقي الحلوات الي لسه ما شرفونا

لولوسين
29-04-2008, 01:38 PM
مبروك خسارة الوزن جسومة وانا ما دكرتيني؟؟ لا تنسيني من دعائك الله يكرمك ويتقبل منك وتروحي وترجعي بألف سلامة

غناة الروح
29-04-2008, 02:05 PM
السلاااااااااااام علييييييييييييييكم

ومساااااااااء الخير ...... لاحلى بنات
أخباااااااااااااركن حبوبااااااااااااااااااااااااااااااااات ....

يالله بسم الله نبدا

هبوووووووووووووش ....
احم احم .. عجبك تضامن بنتي مع ابوها هاااااا .... مابي مابي ... من اليوم ببدا اخليها تتضامن معاي ههههههههههههههههههههههههه.. والله يعينج على الشغاله لا ادلعينها وايد ...

فرووووحه ..
هههههههههههههه طاااااح حظج طاله بكوووري موالي لابووه خخخخخخخخخخخخ تستاهلين عشان تحملين وتيبين جيش موالين لامهم موب لابوهم خخخخخخخخخخ يالله شدي حيلج شيلي اللولب هع هع

اشراااقة العنود ...
الله يسمع منج يا االغلا ....
عليج حركاااااااااااات رومانسيه ولا اروع ... احب الشموووع واااايد .. بس المشكله زوجي موب رومانسي ههههههه بس ادري تعجبه خخخخخخخخ وبشرينا كم كيلو نزلتي .. انا ابي اتفائل فيج لاني ابي اسوي ريجيم قبل عرس اخوي وعرس اختي ... والله كريييييييم ..

سنوات الضياع ...
كل ما اشوف نكج تذكرت المسلسل خخخخخ.. تدرين اذا النوم مثل حالتج يعتبر من اعراض الحمل .. فانشاء الله يا رب تكونين حاااامل وتبشرينا ... اللهم اميييين

الحنونة 44 ..
وينج يا الغلا .. ما نشوفج مبينه .. ليكون تسيولنا طبخه .... وحنا نبي نسوي ريجيم خخخخخخخخ

لولو 2008 ..
الله يستجيب منك يارب ويفرح قلبك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

نور النبوه ..
الله يجزيج خير يا الغلا .. حلووو الانسان يفرح ناس محتاجه مثل الشغالات .. خاصه الامهات اللي يتركن عيالهن عشان الرزق .... واكيد انتي ذوووووق عشان كذا زوج بنت اختج عطاج تاخذين هديه لزوجته ... الله يعطيج العافيه

أم العبد ..
الله يتمم لج على خير .. وتولدين بالسلامه ان شاء الله يا قلبووووووووووو

أم محمد ...
تسلمين حبيبتي ... واللهم اميييييييييييين .. ام محمد قريت انك راح تسوين الكواج ؟؟؟ خاطري اعرف شو الكواج ؟؟هههههههه فضول اليوم راكبني خخخخخخخخخ

هيوووووفه ..
أخبارج واخبار البيبي ... حلوو ان خواتج بيقعدن عندج... وناااااااااااااااسه
و ان شاء الله ربي يسهل عليج .. ويتممه لج على خير يا رب ...

أم هاني ..
هلا وغلا يا الغلا ... ونورتي اليومياااااات .. حبوبه

وفااااااااا ..
ترانا صرنا نحاتيج واااايد ... وينج يا الغلا وربي لج وحشه فوق ما تتصورينها .....؟؟؟؟ الله يردج بالسلامه يا رب

رنااا ...
الحمد لله على السلااااااااامه ... وهلا وغلا ...

الجاااااااااسم ..
عمره مقبوووووووله ان شاء الله تروحين وترجعين بالسلامه يا رب .. لا تنسين ادعيلنا بالاسم ... انا اتذكر بحملي بعنوده دعتلي عمتي واهي بالحج .. وحملت الحمد لله ... يا رب يرزق الجميع الذريه الصالحه ..
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك على 9 كيلو اللي نزلتيهم ... الفال لي يا رب انزلهم على الاقل قبل عرس اخوي هع ......... وهلا فيج يا الغلا

لولو سين ...
هلااااااااااااا وغلاااااااااااا حبووووووووووبه ... ما قلتي لنا يومياتج ؟؟؟...

الورده الورديه ...
وينج يا الغلا .. ليكون انقطع النت مره ثانيه ههههههههههههههههههه لج وحشه يا دبه

رتاااااااااااج ....

ما تشوفين شر يا الغلا .. واجر وعافيه ان شاء الله .. والله يعينج على شغل التدريس ....

الهدى ...
أخبااااااااااارج يا الغلا ... .. توحمتي على البرتقال هاااا هههههههه ومن بعد ما تعبتي زوجك وجابلك البرتقال كا حبيتيها ههههههههههههههههه .. وطمنينا شأخبار اللغه الالمانيه .. عطينا كم كلمة ... نتثقف معاج خخخخخ

الذهبي ...
وينج غايبه ... نبي نعرف شو سويتي بالعرس ؟؟؟؟؟ ومبرووووووووك مره ثانيه

ليبياااااان ...
اخبارج يا الغلا .. واخبار بنوتاتك .. الله يخليهم لج يا الغلا .. ويومياتج وينها هع <<<< فضوليه ههههه

حمامة الوفاء ..
وينج ... اكيد مشغوله بالدراسه .. الله يوفقج يا رب ....

هيدووووب ...
منوره يا الغلا ... وهلا فيج ياليومياااات ..

وسلاااااااااااااااااااااااااااامي لكل البنااااااااااااااااااااااااااااات ...

تحياتي :
غنــــــــاة الروح

غناة الروح
29-04-2008, 02:15 PM
امااااااااا يومياتي ...

اليوم اخر يوم بيقعد عندناا زوجي لان بكره الدوام بيبداااا .. وطبعا انا بكره بروح بيت اهل زوجي لان اللسبوع اللي مره كنت في بيت اهلي ....
وطلعنا اليوم الصباح السوق .. اخذ اغراض للبيت ... ومريت على محلات الهوم سنتر للاثاث .. لان راح تكون هديتي لأخوي بزواجه .. تاثيث قسمه كامل من غرفة نوم .. وصاله .. وبصراحه الاسعار نااااار ... يعني راح يكلفني فوق 25 الف درهم ((( 25 الف ريال سعودي <<<< عشان ما تسالني فروحه كم يساوي بالريال خخخخخخخ )) وانا طبعا مستحيه من زوجي .. يعني لو اشتغل كنت شريت هديتي بفلوسي .. لكن زوجي فديته طيووووب وكريم لابعد درجه الحمد لله .. ولما عرضت عليه بالعكس قالي فكره حلوة تكون هديتج كذا .. والله كريييييييم .. بس لحد الحين احترت بين غرفتين للنوم .. يا خساره لو صورتهم كنت باخذ رايكم على الاقل ..
والحين قاعده على النت لان سي السيد نايم وعنوده تشوف سبيس تون ..

يالله اشوفكم على خير
تحياتي :
غنــــــــاة الروح

رتاج تاج
29-04-2008, 02:48 PM
هلا بنات كيفكم
سنوات الضياع
ليبيان
الجاسم
هبوش
عساكم بخير
لولوسين تسلميلي
الحمد لله عندي شغاله لها اسبوع يارب لك الحمد ارتحت ادعولي ربي يثبتعا
اخباري لاجديد فقط التدريس المتعب اليوم المديره اعطتنا قرارات جديده على الاختبارات بغيت ادوخ من الفجعه التعليم صار نظامه فاشل بالسعوديه شعارهم نجح الطالب باي حال

LIBYAN
29-04-2008, 02:59 PM
هلا بنات

لولوسين : تسلمى عقبال ما نشوف عيالك ما عندى اخبار عن وفاء لان كل وحدة فى منطقه يعنى زى زيكم

غناة الروح:اخبار جديده مافى كله خروجات وخلاص

LIBYAN
29-04-2008, 03:01 PM
جاسم : مبروك انقاص الوزن بس انت ناويه تنقصى كم من وزنك

الهدى
29-04-2008, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حال كل من في يومياتي
غناة شنو اسوي هذا اللي خطر على بالي ,
والله اللغة الالمانية متعبة لانها بنتعلمها واحنا كبار بيكون اصعب بس باعطيك شوية كلمات المانية امسك عندك
ich تعني انا وتنطق (ايش)- du تعني انت (دو) -trinken يعني يشرب (ترينكين )
ارجو انه تحفظيهم وتستفيدي منهم والمعلومة للجميع ,

سنوات الضياع
29-04-2008, 04:49 PM
هلا والله يا صبايا اشتقتلكو
شو اخباركو والله روووووعة هاليوميات
مخليانا نسأل عن بعض ونحس ببعض متل الخوات واكتر
الله يخلينا لبعض دايما
تااااااااااابع بس بعد سنوات الضياع ونور
سلااااااااااااااام

LIBYAN
29-04-2008, 05:16 PM
الهدى : ههههههههههههه ضحكتينى وكمان تبينا نتعلم معاك المانى

سنوات االضياع : شو واكلك عقلك المسلسل

هبه
29-04-2008, 05:32 PM
صباح الفل يا حلوين كيفكم

سامحوني مبارح ما كتبت يومياتي بس لأني كنت نعسانه بموت فقلت ادخل اكتبها بسرعه الحين

امس الصبح صحيت حضرت شنطة هنو و اكل ابوه و اخذه ابوه على المدرسه

و انا و نانا كملنا النومه لل8 و نص قمت لبست و فكيت لفافات شعري اللي كنت حاطاهم من يوم الاحد و رشيت طن اسبراي عليه و طلع خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييير و ضل طول اليوم حلو بس بالاخر سحل شوي مو كثر يعني لسا فيه شوية لفه ضايله

و رحت وديت نانا عند ابوها نزلت هي لحالها و رنيت لزوجي رنه قفل علي فهمت انها وصلت

و بعدها رحت العلاج الطبيعي و اول ما خلصت رحت عند زوجي عشان اخد نانا بقوله كيفها ان شالله ما غلبت بيقولي الا اسألي ان شالله ماغلبوااااا!!!!

انا استغربت الا هو بيقولي ان المدرسه قافله و ما راح هنو للسكول خخخخخخخخ

المهم اخدتهم و رحت عند صاحبتي و طلعنا انا وياها على السوق نجيب هديه للبنت اللي كان ميلادها امس و جبت لي اي شدو اخضر من برجوا خطير طلع و لمعته روووووعه

و رجعت صاحبتي بيتها و جيت بيتي و على اسا الشغاله تجيني 12 و نص و حضرتها لل2 و ربع لجات قال ايش عشان اليوم بدأت العطله تبي تخلص اشغالها قبل العطله

قلتلها و طب انا مين يخلص اشغالي كنت شوي و بنجلط منها المهم هي بدأت تشتغل و انا لبست و تمكيجت و لبست الاولادو هلا شوي بحط صورهم و قلتلها كملي شغلك و قفلي البيت و اطلعي

احنا نظام الابواب هنا بدون ما يكون معها مفتاح في قفل يتسكر من جوا و هي بس تطبق الباب و يضل مقفل

و فعلا طلعت و تركتها و رحت عند صاحبتي اللي كنت معها الصبح و كانت عندها وحده تانيه خليتها تغلفلي الهديه و انا سشورت لصاحبتي شعرها و بسرعه رحنا الميلاد لأنه قريب من بيتهم

و انبسطنا هناك كثير

ضليت لل6 الا ربع بعدها مريت على زوجي الشركه سلموا عليه الاولاد و كان هو بره بيتجهز للتقفيل و رحنا البيت عبيت بنزين عشان اليوم الكل مقفل و جيت انا و الاولاد و قعدنا ننتظر رجعة زوجي

و بعد ما كتبتلكم امس حطيت راسي و نمت من التعب و توته توته خلصت الحدوته

اليوم صحينا 9 و نص افطرنا كورن فليكس انا و الاولاد و اكلوا بعده بيض مسلوق و شربوا حليب و الحين يتفرجوا كرتون فقط لا غير

و ما راح اغلب نفسي و اعمل غدا بس حعمل مكرونه بجبن تجي جاهزه بس اسلقها و ادير عليها الجبنه و خلص

هذي يومياتي بالتفصيل الممل اتمنى ما تكونوا مليتوا و انتو تقروا

سلاااااااام

هبه

هبه
29-04-2008, 05:41 PM
http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_3528481733418e6d8.jpg

http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_3528481733419a251.jpg

هاي صور نهاد هانم و شاهين افندي امس

ايش رأيكم فيهم

هبه

LIBYAN
29-04-2008, 05:47 PM
بسم الله مشاء الله

ربى يحفظهم

سنوات الضياع
29-04-2008, 05:52 PM
الله يخليهم الك ياااااارب هبة
ما شاء الله امورين الاتنين

فـــــــــــرح
29-04-2008, 07:17 PM
مرحبااااااا بناااااااااات .................

هبوووش ...

بسم الله ماشاء الله .........الله يحفظهم ويخليهم ..وعقبال ماتحطي صورة فرحهم ......

غنااااااة الروح ...

انا يادبه ماعرفت الدينار لاني ماقد رحت البحرين ...بس الدرهم اعرفه لاني متعرفه على وحده في الاماااارت..

وقالت لي هههههههههه .......والف مبروووووك زواج اخوك الله يتمم له ياريت حطيتي لنا صور غرف النوم ترى امووووت

في الاثااااث .........

هيووووف ....

والله من جد بكر خيب ظني ..هذا الحلم اللي انتظرته عشر سنين طلع بس يحب ابوووه >>>>ماصدقت احد يعطيها وجه

والظاهر اني لازم اشيل اللولب واحمل زي ماقالت غناة الروح ....علشان اضمن ولاء طفل اخر لي ...>>مشكلتي اني مثقفههههههه

مثقفه ههههههه

سلالالالالالالالالالامي لكل البناااااااااااات ...

رتاج تاج
29-04-2008, 07:53 PM
كيفكم بنات
هبوش اطفالك ربي يحفظهم

لولوسين
29-04-2008, 09:45 PM
السلام عليكم

بسم الله والحارس الله حلوين ولادك هبوش الله يحفظهم لك

ليبيان الله يطمننا على الأبلة

غناة ماشاء الله هدية محرزة زي ما بيقولو اخوانا السوريين ربنا يتمم لكم بألف خير انت ساكنة فين وزوجك بيشتغل بعيد عنك؟

فروح هو صحيح انت ما خلفتي الا بعد 10سنين احكيلنا ادا حبيبتي طبعا ومع كل ها السنوات الطويلة حاطة لولب ؟؟؟؟يا ختي شيليه والله يرزقك بأخوة وأخوات لأبنك وبلاش تفكري ربنا بيدبرها من عندو

رتوج الحمد لله على الشغالة بتريحك شوي من مشاغل البيت وان شاء الله تكون كويسة وطيوبة وبخصوص التعليم احنا كمان حالتو متدهورة خالص الله يعين

يومياتي لا جديد

بسلم على باقي الأخوات كثييييييييير

هــيــوف
29-04-2008, 09:45 PM
هبهوبه ماشاء الله تبارك الله الله يحفظلك هنو ونانا يااارب ..

فرح هههههه لازم تاخذي الاجراء الاسرع وشيلي اللولب ههههههه الله يسعدك دوووم يارب ..

لولو سين الله يعين على ارتفاع الاسعار ..

غناة الروح تروحين وترجعين بالسلامه ..

رتاج الله يعينك يارب ويتمم لك على خير هذي الاشهر الاولى مشاكلها كثيره الله يعينك وزين جتك شغاله تمسكي فيها وتحمليها ..

سنوات الضياع يارب ياكريم تكوني حامل ونفرح بهالخبر ..

الهدى والله حلوه المعلومات اللي عطيتينا اياها بنحاول نحفظها روووعه والله ويوفقك ..

ليبيان منووره ياقمر ..

بقية البنات ان شاء الله تكونون بخير واعذروني اللي ماذكرت اسمائهن لاني مستعجله خخخ ..

اشوفكم على خير ..

لولوسين
29-04-2008, 09:47 PM
الخط طلع كبير سماح ادا وجعتكم عيونكم حبيباتي ههههههههههههههههههه

hidob
29-04-2008, 10:59 PM
سلام للي رحب فيه و اللي ما رحب فيه
كيفك لولوسين
عاملة ايه
البنات اللي بالصور حلوين اكتير

الهدى
29-04-2008, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله
هبة الله يحفظلك اولادك وعلى فكرة بنتك مثل القمر ملامحها جميلة والفستان طالع عليها يجنن
هيوف الله يسلمك ويحفظك اون شاء الله تكوني استفدتي
اما يومياتي
اليوم رحنا لكنة خالتي ولدت البارحة العملية وهي لها من السبت وما عملولها عمليةالا امس بالليل
وسلامي لكل البنات في يومياتي

ام محمد
30-04-2008, 02:50 AM
كيفكم

شواخباركم

انا تعبانة شوي خلصت ترتيب ثياب باقي علي اسوي خزانة وحده
وزوجي جاب اكل جاهز
والان جالسين منشوف سنوات ضياع
اسفه ماراح اقدر اكتب لكم
سلااامي للجميع

وهلا باالاخت هبه جديده
عرفيناا عليك

الورده الورديه
30-04-2008, 04:13 AM
السلااااااااااااااااااام عليكم

وحشتوني بنات

عندي اخبار تذكرون مجموعة التحاليل الي سويتها من شهر واخير تحركت وشفت النتيجه

طلعت النتيجه عندي مشكله 3 انواع اجسام مضاده انا مافهمت شي من الدكتور بس

يقول دمك من النوع النادر يرررررررررفض كل شي حتى لو ازرع قرنيه بتفشل

الحمدالله على كل حال وان شالله له علاااااااااااااج

دعوووووووووووووووواتكم

خيوط الشمس
30-04-2008, 07:18 AM
صباح الخير على الجميع
الوردة يعني ايش اجسام مضادة ممكن انا مشكلتي زيك ........وكيف لها علاج

لولوسين
30-04-2008, 01:47 PM
السلام عليكم
أهلا بهيدوب الحمد لله أختي وانت كيفك عرفينا عنك أكثر وانت من أي بلد؟
أم محمد الله يعينك هو الواحد لما يغيب بس أيام عن بيتو بيلاقيه مبهدل خالص بالأحرى انت غبت عنو شهور هي ضرتك رجعت معك ولا كانت هناك قبلك وزي المحروسة بخير؟
الوردة ان شاء الله عثرتي على سبب فشل عمليات الأنابيب الي عملتيها وهدا ان شاء الله طريق صحيح للعلاج وبادن الله تحملي قريبا بعد ما تعالجي مشكل المضادات الي عندك وربنا يوفقك أختي
سلام لباقي الصبايا

لولوسين
30-04-2008, 01:49 PM
هو اللون بيعمي صح؟ معليش أحبائي انتو ظللو فوق الكتابة وحتبان أوضح

الورده الورديه
30-04-2008, 03:57 PM
السلاااااااااااااااام

ميلااااااااد ... انا بنزل موضوع عشانك وعشان جود وكل البنات الي الي تكرر عندهم الفشل يمكن عندهم اجسام مضاده
شفت موضوع عن الاجسام المضاده وطلبت من الطبيب يعملها لي .. تخيلي يوم جيته قال لي خلينا نسوي انابيب
انا صعقت وقلت له باوربااااا اذا تكررت العمليه يبحثون عن السبب مو مثلكم همهم بس ماده المهمممم يوم شافني مصره
مابي حقن مجهري كتب لي تحاليل والله مدري وشي 6 كلفتني 2800 ريال تقريبا ونتيجتها تبين بعد اسابيع
الي اعرفها غده درقيه وذئبه حمراء واجسام مضاده بانواعها ... المهم كلمته بالتلفون قال 4 سليمه و2 عندك ارتفاع
وهذا نوع ناااااااااااااااادر جد انا مااااااافهمته وانلخمت وماقدرت اساله وشو النوع هذا وكتب لي حبوب اكله بصفه يوميه
لمدة شهرين وبعدين اعيد التحليل ..... الله يكتب الي فيه الخير

هلا بالجديده هدوب .. شمعنى اسمك :)

لولوسين .. ان شالله يارب يكون له علاااااااااااج

وتحيااااااااااااااااااتي للغايبين والحااااااااااااضرين

hidob
30-04-2008, 04:16 PM
الوردة يعني ايش اجسام مضادة ممكن انا مشكلتي زيك ........وكيف لها علاج

لولو2008
30-04-2008, 04:35 PM
هلا بناااااااااااااااااات كيفكم انا تعبانه نفسيتي اليوم شوي وبكتب موضوع رجااااء ردوا عليه وخليكم صرييييييييحين معي وريحوني

لولوسين
30-04-2008, 04:40 PM
آمين وردة
هدوب الله يرزقك ويحن علينا جميعا
لولو ربنا كبير الله يفرج عليك حبيبتي وان شا ءالله يجيك رد يريح بالك

هبه
30-04-2008, 04:44 PM
صباح الخير يا حلوين كيفكم

تسلمون يا عمري على تعليقكم و عقبال ما اشوف اولادكم يارب و يكونوا كلهم مثل القمر

لولو حبيبتي خير ان شالله ... اكتبي الموضع و ان شالله نقدر نفيدك

الورده حبيبتي الله يهديهم هالدكاتره ولا يهمهم الشخص اللي قدامهم و مصلحته اهم شي الفلوس و ان شالله هيك حبيبتي عرفتي السبب و مع العلاج بتروح هالاجسام المضاده و ربي يرزقك عاجلا غير اجل انت و كل البنات

الباقيين جميعا اتمنى تكونوا بخير ما حقدر اكتب للكل لأن انا في اجازه لغاية الاثنين الجاي و زوجي في البيت

بس ما قدرت ادخل و ما اكتبلكم يعني اثبات وجود

سلااااااااااام كمان نص ساعه بنطلع البحر

هبه

LIBYAN
30-04-2008, 05:07 PM
هلا بنات

شو الحال والاحوال

لولو2008 : ان شاء الله خير

لولوسين : شو وليتى تكتبى دايمه زى زمان

فروحه: وينك وين اخبارك

ورده الورديه : الحمد لله انك عرفتى السبب المهم فيه علاج وربى يرزقك ويفرح قلبك

هبه : الله بحر اه شهيتنى

اخبارى
مزكمه انا وبنتى وخلاص

لولو2008
30-04-2008, 05:12 PM
يارب يارحيم

ارحمنا والطف بنا يارب وارزقني وزوجي الذرية الصالحه وجميع المسلمين والمسلمات

فـــــــــــرح
30-04-2008, 05:23 PM
مرحباااااااااا بالحلووووووين ...

الورده انا فرحت لك مررررره ان طلع في سبب ..على الاقل الواحد يتعالج وتنحل المشكله ان شاااء الله ..

المشكله في اللي مو لاقي سبب للي يحصله مثلي ..يعني انا كان ودي اعرف بس وش سبب الولاده المبكره والمتكرره

عندي ماعرف الطبيب ..مع انه عمل لي كل انواع التحاليل والاجسام المضاده وكل شيء ..

لذلك اتجهت بعد ذلك للرقيه ..والماء المقروء عليه ..

لولوسين ...

ماشااااء الله صايره تتفنني هاليومين بالخطوط والالوان ..

شوفي حبيبتي انتي سؤالك منطقي جدا ..يعني المفروض وحده خلفت بعد سنين ماتعمل مانع ..بس اذا عرفتي

وضعي واسلوب حياتي اثنااء الحمل بتعذريني ..

يعني انا تسعه شهووور مااخرج من البيت نهائي ..ونص المده اقضيها في المستشفى ..وهذا الشيء تكرر معي

خمس مرات ..والحمد لله توفت علي بنتين وولدين قبل بكر ...الله يجعلهم شفاااء

لذلك حسيت اني هلكت صحتي ونفسيتي كثير ..ولازم ارتااح على الاقل ثلاث سنين وهذا كلام الطبيب ..

لاني اولد قيصري ..وساعتها بستخير واشوف اللي كاتبه لي ربي ..

مرحبا بالضيفه الجديده هدوووب .. منوره

لولو2008
30-04-2008, 05:37 PM
ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين

يارب انت وحدك القادر على كل شئ

انت من يقول للشئ كن فيكون

يارب ارزقنا ولاتحرمنا

نور العين
30-04-2008, 06:39 PM
سلاااااااااااااااااااام 00

غاليااااااااااااااااااااااااتي 00 اخباركم

هبوش
ما شاء الله تبارك الرحمن شو حلوين هالاولاد 00 الله يخليم لك وتشوفيهم عرساااااااااان 00

الوردية
ما دامك عرفتي السبب ان شاء الله بتتعالجي منه 00 ويارب يكتب لك الحمل في القريب العاجل 00

ام محمد
الله يعينك على الترتيب وان شاء كام يوم وبترتاحي 00 الا وينك على المسنجر ادخل بكلمك ما بلاقيكي 00

لولو ( ام انس )
شو هالخط الم عيوني 00 وما جتني فكرة اضلل 00 نصيحة ابتعدني عنو هههههههههههههه 00

ليبيان
ما تشوفي شر انتي ومريومة 00

وفوي
قلبي معاكي 00 والله مشغول بالي عليكي وينك طلي 00 سلاااااام ويكفي 00

هيوف
وينك اليوم ما طليتي 00 ان شاء الله علومك كلهااا تماااااااااااااام 00

الجاسم
مبروك عليكي تنزيل الكيلوات 00 وان شاء الله عمرة مقبولة 00 وامانة لا تنسينااا 00 تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله

يومياتي
البارحة رحت البلاج مع زوجي وقعدنااا على البحر بس كان هاديء وما حبيته يجيب لي الحزن من هدوئه وفي وقت متأخر من الليل
وقلت لزوجي يلاا خلنا نرجع البيت ما احب البحر هاديء ورجعنااااااا 00 واليوم عندنا غباااااااااار كثيف بدون رياح يعني عالق بالجوووووووووووووووووو 00 الله يعين لختناق النااااااااس 00 وتنظيفي من كام يوم رااااااااااح علي اهيء اهيء اهيء 00
وبكرة عندنا اجااااااااااااااازة عيد العمااااال 00 شو بنسوي صرناا نعيد باعياد الغرب ونتكلم بلغتهم ونتبعهم في كل شاردة و واردة 00
الله المستعان مدري متى بنستقل عنهم 00 حتى الوظائف المرموقة عندنا ما بيحصل عليهااا الا اللي يجيد اللغة الانجليزية 00
احتلوناااااا في ديارنااا وفي عقولناااااااااااااااااااااااااا 00 الله يعجل لنااا الفرج 00

دعواتكم
نور النبوة

rana22
30-04-2008, 06:46 PM
كذا يا بنات....ما حدا سآل عني........اهئ..اهئ
كيفكم.....انا مشغولة بشراء اشياء البيت...و بس....
سلام لكل البنااات

سنوات الضياع
30-04-2008, 06:58 PM
هلا والله يا صبايا
رنا 22 ما تبكي يا عيني كلو الا زعلك منورة والله
هيدوب هلا والله منورة المنتدى وان شاء الله ربنا يرزقك الذرية الصالحة
الوردة الوردية الله يرزقك يااارب بالذرية الصالحة والحمد لله انك عرفتي السبب
ليبيان سلامتك ياااااااااااارب انتي والزغيتورة بنتك شكلها موالية الك مو متل غيرها فحبت تشاركك ههههههههه
وسلااااااااااام لباقي الصبايا وما تنسوني من دعائكو

سنوات الضياع
30-04-2008, 07:40 PM
صبايا يا خواتي
بدي اسألكو انا بينزل افرازات شفافة
من ثدي اليسار قولتكم من شو ممكن تكون
علما انو هرمن الحليب عندي 7 طبيعي يعني الحمد لله
بستنى تردو عليي حسب خبرتكو علما انو الدورة الها فايتاني
17 يوم ؟؟؟
الواحد كل يوم بحكاية ههههههههههه الحمد لله على كل شي

الورده الورديه
30-04-2008, 07:45 PM
السلام

هدوب ... ادخلي هالرابط وتشوفي التحاليل

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1017727

نور .. احنا من امس عندنا عج هههههههههه يعني جاكم الاعصاااااااااارهههههههه

ليبيان ... سلامتك

فرح ... الله يرزقك باخت لبكر قريب

لولو 2008 .. لايضيق صدري وقولي الحمدالله هذا ابتلاااااا وربي يختبر صبرنا وتكري ان مع العسر يسرررااا

هبوش ... حلووووووووووين اولادكم توني رجعت وقريت الي فاتني واشوف صور منوره اليومياتي الله يحفظهم
من كل شررررر تدرين بنتك ذكرنتني ببنت تتتطلع بدعاية ام بي سي ... اعتقد جبن بوك

الورده الورديه
30-04-2008, 07:47 PM
رنا22 .. ان شالله ربي يسهل عليك

سنوات الضياع .. ليش ماحللتي انا اعرف نزول حليب من الصدر ارتفاع هرمون الحليب

سنوات الضياع
30-04-2008, 07:54 PM
حبيبتي حللت طلع اقل من الطبيعي
طلع 7 والطبيعي لعند 20

اشراقه العنود
01-05-2008, 02:08 AM
هلا بنات تحياتي وقبلاتي للجميع

الهدى ,,, الجاسم ,,,, غناة,,, هيوف ,,, رنا ,,,, ام محمد ,,,, ام العبد ,,,, وفاء ,,, الوردية ,,, حنين ,,,,,رنا ,,,, نور النبوة,,,
ليبان ,,, هبة ,,,,, لولوسين ,,, سنوات الضياع ,,, الحنونة,,,,رتاج ,,, الذهبي ,,, فرح ,,,,حمامة وفاء,,,, أم هاني,,لولو

معليش بنات ماحقدر ارد عليكم دوبني جاية من برى وأبغى أنام تعبانة

الله يرزقكم الذرية الصالحة يارب ويجعل ازواجكم وذريتكم قرة اعينكم يارب

ام محمد
01-05-2008, 02:44 AM
كيفكم ياحلوين
الورده الوردية
ان شاء الله خير يارب
مادري ان اخر مرة سويت تحاليل اجسا م مضاده
يمكن هم لان بتذكر اربع او خمسة
الله يفرجها عليناا يارب

لولو

الله يسلمك وماشاء الله كل مرة لون شيء وكتابة بلخط الكبير
تشكلي
هههههههههههههه

هبوش
الله يخليك اولادك ويرزقك باخ واخت لهم يارب

هدوب
ياهلا فيك وعرفينا عليك اكثر

اشراقه
الله يسلمك ويسرامرك يارب

رناا
ياهلا والله مبروك انتقلتي على بيت جديد
كيفهم اولاد

نور النبوة
الله يسلمك
والله انا اذا مشغلة نت بكون موجوده او بكون بصلي
ان شاء الله بشوفك

غناه روح وسنوات ضياع
كيفكم

هــيــوف
01-05-2008, 12:47 PM
اهلين بنات كيفكم جميعا ..

الورده الحمدلله طالما فيه سبب ان شاء الله له علاج انتي اهم شي داومي على الرقيه والاستغفار والصدقه وبأذن الله الله اقوى من كل سبب ويرزقك بالقريب العاجل ..

نور اهلين وانا مثلك انتي الهدوء يجيب لك اكتئاب وانا جونا من امس جايبلي اكتئاب الله يعيننا بس ويرحمنا برحمته ..

ام محمد لولو سين الذهبي سنوات الضياع الحنونه لولو فروحه ليبيان الجاسم وحمامة الوفاء وكل رفيقاتي اتمنى تكونوا بخير انا اليوم راسي مصدع ياخوفي انه بداية زكام من جونا الحلووو ..

وفوئه ربنا يردك بالسلامه ياقمرنا كلنا .<< تدلعها

om hani
01-05-2008, 01:59 PM
كيفكم حبيباتي فرحت كثير انكم لسه ذاكريني والله لا يحرمني منكم ابدا

انتم في القلب ودايما على بالي وارحب بالاخوات الجدد الي انظموا لليوميات

والف مبروك لكل البنات الي حملوا ام يزن والبراقه وريتاج وعقبال ان شاء الله كل بنات اليوميات

الحمدلله رب العالمين سبب غيابي كان خير رب العالمين قدر لي الحمل ماشاء الله بعد شهور مليانة بالوجع

واطباء لم يعرفوا ايش عندي مرة يقولوا بطانة مهاجرة ومرة كيس ومرة التهاب حوض بس كل التحاليل اثبتت

اني سليمة فقررت اني الجا للرقية الشرعية من الحسد والعين وكمان الرقية الموجودة في المنتدى الايات المعينة على الحمل

واكل الثوم والصدقة والدعاء وحملت مباشرة ماشاء الله

ياريت كلكم تجربوا هذه الحاجات

هبه ماشاء الله اولادك حلوين الله يحفظهم وتشوفيهم عرسان

الوردية الحمدلله انك عرفتي السبب لانهم دايما يقولوا التشخيص الصحيح نصف العلاج والله يرزقك في القريب العاجل

لولوسين كيفك حبيبتي انتظرت رسالتك كثير بس مش مشكلة نتكلم مع بعض في المنتدى احسن

فروحه الحبوبة باين ان بكوري زي هنونتي يحبني ويدلعني في غياب ابوه بس اول ما يجي ابوه ينساني مع اني ادلعه واحبه كثير

بس شفتي الخيانة اقول يارب اجيب لي بنوتة تكون في صفي مش تروح في صف ابوها

نور النبوة واشراقة العنود وهيوف وغناة الروح لكم مني احلى التحيات

وين وفوئة مختفية؟؟

قبل فترة جاء عمي ابو زوجي من اليمن وجلس بس 10 ايام وعقد لاخو زوجي على بنت يمنية تحمل الجنسية الانجليزية وهي حبوبة

واهلها كمان بس حرام عمي دفع فلوس كثيرة لهم مهر وذهب وكمان منتظرين منه يعمل حفل الزواج ويستاجر فستان الزفاف

بيعملوا في 31-5 حفلة صغيرة بمناسبة العقد ايش رايك يافروحه بما انك في شفيلد تجي تحضري الحفله؟الطريق بياخذ منك 3 ساعات

هذه المره كان وحامي صعب كله غثيان واستفراغ وكمان جاء لي صداع نصفي 4 مرات وكانت تتشوش عندي الرؤية وابطل اشوف

الله يعين ويكمل لي حملي بخير خاصة اني مهدده ان يحصل لي نفس الي حصل لي في حملي بهاني ارتفع عندي انزيم في الكبد

وسبب لي حكة فظيعة ونمت في المستشفى لان هذه الحالة خطيرة على البيبي الله يستر

سلام لحبيبتي ام محمد بخصوص مسلسلات نور وسنوات الضياع

انا اشوف سنوات الضياع بس كنت وقفت فترة عن متابعته بس صاحباتي قالوا انه حلو ورجعت اتابعه

سلام لكل البنات

ام ندوره
01-05-2008, 02:21 PM
مرحبا للجميع

شخباركممممممممممممممم ان شاء الله مرتاحين

بنات فديتكم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادعولي لان الدوره متاخره علي وانتم تدرون اني باروح العمره

ومادري هو حمل ولا هي ناويه تخرب علي عمرتي الله كريم ولي رب العالمين كاتبه راح يصير

وانا قبل موعدها رحت الدكتوره علشان تعطيني حبوب ترفع الدوره علشان العمره قالت لي ماقدر الا لما تسوين تحليل واتاكد انه مافي حمل

ونشغلت مع الدوام والمراجعه والشفهي ليما جاء موعدها والحين متاخره 4 ايام وان شاء الله خيررررررررررررر

نداء عاجل وينج وفاااااااااااااااااااااااااااااا وحشتينا

لولوسين
01-05-2008, 02:33 PM
السلام عليكم

هلا بالحبايب كيفكم عاملين ايه ان شاء الله كويسين

حبيبتي فرح الله يتبت لك الأجر والتواب والله حكايتك مليانة شجن الحمد لله أنو ربي عوض عليك ببكر والله يرزقك من غير عداب ولا هم

نور البحر الهاديء حلو بيوحي بالأبداع سبحان الله انت بتحبيه هايج انا بسترخي وبحس بالراحة لما بيكون هاديء هههههههه عكسك تمام

هبوش صحتين الأجازة

رنا ما نسيناكي وصحتين الأغراض الجديدة

سنوات انت لهلا ما حللت دم عشان الحمل ؟؟ يا صبرك يا أختي

اشراقة نوم العوافي والله يسمع منك

أم محمد تغير بقا ازايك يا عسل ارتحي شوي من تعب السفر ومن التنظيف؟

هيوف سلامتك حبيبتي وما تشوفي شر

ليبيان ايه أروح أغيب تاني وأقول عدولي ههههههههه انتو أعز من الحبايب والحمد لله اليوميات بيتي وسكني

تحية للولو والوردة وحنين الي غابت هي الأخرى ولولو ووفاء ما دري ايش صاير لها والدهبي والجاسم وغناة والحنونةورتاج وام شاهين والبقية كلهم

يومياتي اليوم عندي أهل زوجي وبكرة عندنا عشاء لأصحاب الباشا بالليل والله يعين

اليوم عيد الشغل وكل عام والعمال بألف خير

لولوسين
01-05-2008, 02:37 PM
هههههههههههههههه تاني اللون قاصدة الأخت تعميكم والله بضغط على الأخضر الي بحبو بيطلع هاد آسفة كثيييييييير

لولوسين
01-05-2008, 02:41 PM
أم هاني هنا يا مرحبا يا مرحبا وألف مليون مبرووووووووووووووووووووك يؤيؤيؤيؤيؤيؤؤ والله يتمم لك بخير حبيبتي

وان شاء الله أكلمك على المسن وأحكيلك عندي كلام كثيييييييييييير أقولهولك يا عسل وألف مبروك عقد قران سلفك والله يتمم بخير

الجاسم انت حللي وان شا ءالله تطلع النتيجة بوزيتيف ان شا ءالله يارب

لولوسين
01-05-2008, 02:42 PM
التوقيع التوقيع راح فين يا ادارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور العين
01-05-2008, 03:23 PM
سلااااااااااااااااام على الغايبات 00 والحاضرات 00

ام هاني 00
الف مليون مبروك والله يتمم لك بخير 00 ومبروك خطوبة سلفك ( حماك )

الجاسم 00
الله يكتب لك اللي فيه الخير 00 سواء الحمل 00 او العمرة 000000

هيوف 00
اه من الجووووووووو يا هيووووف جونااا فاضل من جووووووووكم 000 اففففففف ملللللللللللل خنقة اهيء اهيء 000

رنااا 00
لا يا حبيبتي انتي بالقلب يا عسل 0000

لولو 00
لا لا لا ما احب هدوئه احبو حيوي يشكي همومه بتلاطم امواجه 00 وانا اسمعه واخفف من همه <<<<<<<<<< محللة نفسية 00 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 00

ام محمد 00
ان شاء الله نلتقي على خيييررررررررر 00

الوردية 00
ايوة احنا عندنا من كام يوم بس امس واليوم كتيييييييييييييييييييييييييييييير 00 ولا عاد اليوم خنقة بزوووووووووووووود 00

اشراقة 00
يارب يسمع منك دعواتك يالغالية 00

يومياتي 00
المفروض اليوم نروح عالسعودية متفقين مع الجماعة ونبات ليلة وحدة بالدمام 00 بس الله هداهم بعض من الجماعة تراجعوا بكلامهم
وحولنا الرحلة الى الحديقة المائية 00 والجو ما يشجع بس يقولون بتأتي رياح شمالية غربية وان شاء الله يخف الغبار 00
واليوم بعد جتني الدورة والحين معاي آلام 00 مدري ليه مقدمة لي 12 يوم 00 والله ما بعرف اشسالفتهاااا..
ياللا بوم اتجهز الحين بيجي الهاف بااااص 00000000000000000

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
01-05-2008, 05:58 PM
سلااااااااااااااااااام

ام هاني ... الف الف مبروك الله يتمم عليكككككككك يارب

نور النبوه .. والله احنا عندنا العج اليوم بريااح وشوي مطرررررررر ان شالله تبسطوووووون يارب

هيوف .. صادقه الجووووووو يجيب الكآبه

لولوسين .. التوقيع عندي طالع

الجاسم ... ان شالله حامل

حنييييييييييييييين ... وينككككككككك شفتك بالمسن بس مارديتي ؟؟؟

<<<<<<<<< شوفوا حصلت على وسام بمسابقه حواء

شاركو فيهااااااا عشان تحصلون على اوسمه هههههههههههههه

الورده الورديه
01-05-2008, 06:06 PM
هذاااااااااااا رابط المسااااااااااااااااااااااااابقه خلونااااااااااااااا نننسى سالفة الحمل

ونشارك ...

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1018648

الورده الورديه
01-05-2008, 06:12 PM
صححححححححححححح الى احلى بنات بطبيبي :)
\
تعالوا شاركوني وشووووووووووووفو وش بدعت وعطووووووووووووني رأيكم

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=86951

اشراقه العنود
01-05-2008, 06:29 PM
هلا بنات

الوردية ,,, هههههههههه مبروك الوسام

هيوف ,,, سلامتك ماتشوفي شر

هبة ,,, ماشاءالله تبارك الله ربنا يحفظهم ويخليهم

فرح ,,,,, وحشتيني من زمان على المسنجر

وفاء,,, وينك ؟؟؟ وحشتيناا

حنين ,,, وحشتيناا

نور,,, الله يعيننا على الغبرة

الجاسم ,, يارب حامل
غناةالروح ,,, مبروك لأخوكي والله يوفقك وان شاء الله ينزل وزنك قبل زواجة

رتاج,,,, الله يعطيكي خير الشغالة ويكفيكي شرهااا

ام هاني ,,, مبرووووووووووووووووووك والله يثبت حملك

لولوسين ,,, خذي راحتك الحمدلله النظر مية على مية

ام محمد ,,, سنوات الضياع ونور لازم نشوفة

تحياتي وقبلاتي للجميع

فـــــــــــرح
01-05-2008, 07:48 PM
مرحباااااااا بنااااااات ...

اشراقة ..

والله ياقلبي كل مالاقيتك اون لاين في المنتدى مالاقيك في المسن ...وارجع اطلع ..وحشتني سوالفك ..

ادخلي في الليل بتلاقيني لاني بكره ناويه اغيب ان شاء الله >> ونعم الطالبه ههههههههه

الورده ...

مبرووووووووك الوسام تستاهلينه يالغاليه ...وفعلا احسن شيء تسويه الوحده انها تنسى موضوع الحمل

وصدقيني بيجي لحاله >>>>>>> اسألي مجرررررررررب

ام هاااني ...

الف الف الف مبرووووووووووك الحمل ..يارب يجعله لين هين وتجيبي احلى بنوته ...يالله يام هاني ذكرتيني بايام حملي

في بكوري يوم كنت اشتكي من الحكه ...والحساسيه واذكر انك مريتي فيها بس يارب ماتجيك ولا اشوفها مره ثانيه

ومبروك لاخو زوجك الله يتمم له وانا حااااااضره اجيكم ...بس اهم تكون اجازه ... والله ماتتصوري قد ايش نفسي اتعرف

على يمنيين هنا ...المشكله تعرفت على عائله وحده البنات حبوبات بس الام مش حبوبه ولله الحمد يعني مش اجتماعيه

وتمنعهم يروحوا ويجو وزي كذا الله يعينهم عليها ...

هيوووف ...

كيفك يالغاليه ..؟؟ هيوف ماقلتي لنا وش ناويه تسمين البنوته .... اليوم عندنا وحده في الكولج كشفت وهي حامل

وعرفت انها حامل ببنت ...وقالت ناويه اسميها (اجوان )

لولوسين ...

من جد اللون رووووووووووعه ...........ههههههههههههه

والله حبيبتي لولوسين اجمل نعمة ربي اعطاها للانسان النسيان والتكيف ...والحمد لله المؤمن مبتلى الله يكتب لنا الاجر

على فكره دايم ابغى اسأل انتي من وين ..؟؟ وعندك اطفال ولالا .؟؟

الجـاسم ...

ياااااااااااااااارب تكوني حامل ...وماتشوفينها الا بعد تسعه شهوووووور ...ولاتنسينا من الدعاااااااء

بقية البنات وينكم .............؟؟؟؟؟؟؟

غناة الروح ...........وفاااااااااااء ........حنين .........الحنونه .........لولو ...........الهدى ....حمامة ........هبوش.......

ليبيان .........الذهبي ........،،،،،

ام محمد
01-05-2008, 07:52 PM
الورده الوردية

مبروك الوسام وعقبال مانبارك لكي بحملك

اشراقة
اه والله حلوو
وانا بحب نور اكثر

وين بناات مافي احد

الهدى
01-05-2008, 11:36 PM
السلام عليكم
كيف الحال لكل من في يومياتي
ما عندي شيء اليوم كله مشيته ملل في ملل ما عندي سيء اقوله
وتحياتي للجميع

الورده الورديه
02-05-2008, 06:43 AM
السلاااااااااااااااااااااااااام

الله يبارك فيكم

بنااااااااات افا ماااااااااااااا شفتكم بموضوعي

تصاااااااااااميمييييييييييييييي ترا رأيكم يهمني :)

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=86951

رتاج تاج
02-05-2008, 02:18 PM
جمعه مباركه اخواتي
كيفكم
عساكم طيبين
ياارب كل وحده محرومه ربي يرزقها بالحمل هذاالشهر
على فكره باركو لرهف ماشاء الله حامل

اما انا الله لا يوريكم رحت بالليل جده ظهري انكسر من جلسة السياره
الدنيا موت زحمه استغربنا اتاري الاتحاد فاز وربي يابنات الكورنيش والحمراء وابحر جنان تصفيق وغناء كلهم شباب وقفلو الطرق واحنا نتفرج نريد نشوف البحر مافي امل رجعنا مكه

هــيــوف
02-05-2008, 02:49 PM
الجاسم يارب ياكريم تكونين حاااامل الله كريم ..

لولو سين ايه الالوان الحلوه دي ههههههه بصراحه شي خخخخ وانتي بخير وصحه وسلامه يارب ..

الورده الورديه مبروك الوسام وذكرتيني بسالفة موضوعك بنكتة وفاء يوم محد ضحك عليها كل شوي تعيدها ههههههه بس بصراحه شغل متعوب عليه ..

ام هاني استمري على الرقيا والله كريم والله يرزقك وبنات طبيبي من حيث لا تحتسبون ..

نور وانا اقول امس اكيد نور جت يوم شفت التاريخ يللا لعل في الامر خيره اصلا يقولون ان الجسر امس زحمه موووت على الكلام والا انا ماطلعت الا لبيت حماتي بس من الجو المغبر خخخخ ..
وان شاء الله في تقديمها خيره ويكون لتبويض تنشط عنك لانه عادة اذا قدمت الدوره معناها فيه تبويض وبأذن الله تبشرينا بالاخبار الحلوه قريب ..

فروحه .. تصدقين مازلنا في صراعات مع الاسم انا عندي كم اسم وهو يبي يسمي على امه والله ماهمني بس حرام يعني اسم الام قديم شوي وانا كلي امل بالله ان امه ترفض تقول لا ماتسمونها على اسمي خخخخ ..
وبعدين خووش طالبه من اليوم تفكرين بالغياب مامدانا ..

الهدى .. منوره اليوميات ..

ام محمد كيفك ياقمر نحن هنا << تسجيل حضور ..

اشراقة العنود مايجيك الشر يااارب والله يسعدك دووم ..

رتاج .. يوه ياشين وقت المباريات لكورنيش لا ويوم خميس وسلامتك ماتشوفين شر ..

وفوئه اظهر وبان عليك الامان ..

انا لا جديد سوى اني اشعر ببداية زكام وحمى من الجو والله يعين ..

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقكن من لدنه ذرية طيبه تقر بها العيون انه ولي ذلك والقادر عليه ..
وجمعه مباركه على الجميع يارب ..

rana22
02-05-2008, 03:09 PM
صباح الخير.......
انا اليوم سيارتي عطلانة.....ابني اخذه ابوه للروضة....و هلا بنفطر انا و بنتي..وبدي اصبغ شعري...و انظف البيت....ان شاء الله
و امس شريت السفرة لها اربع كراسي و طاولة دايرة...و كمان شريت ستاير.....و باقي اشتري غرفة نومي و غرفة نوم الاولاد ....ان شاء الله

مبروك الوسام.....الوردية
مبروك....ام هاني و ربي يتمم لك علي خير
مبروك لاخو زوجك....غناة الروح
سلامي لكل البنات

ام ندوره
02-05-2008, 03:57 PM
جمعه سعيده عليكم اجمعين

والله يتقبل صلاتكم ودعائكمممممممممممممممممممممممممممممممممم

الورده مبروك حبيبتي والله يوفقج

هيوف ضحكتيني وتذكرت نفس السالفه ( نكتة وفااااااااااا ) الله يذكرها بالخيرررررررررررررر

رانا مبروووووك السفره والستايررررررررررررررر

رتوجه ماتشوفين شر ومبروووووك حمل اختنا ررررررررررررررررررهف والله يثبته يااااااااااااااااااااااارب

باقول لكم جاتني الحلوه اليوم اول مره ماتضايق منها لا بعد رحبت فيها وقلت لها ياهلا ومسهلا نورتيني بس هالشهر بقدومج بس الشهر

الجاي ياويلج لوجيتي والحمدلله جاتني اليوم علشان اعمر يوم الاربعاء لاني بارجع يوم السبت

الحمدلله والشكر الله عطاني ع قد نيتي والله يتقبل منا جميعا صالح الاعمال

ووووووووووين البنات اليوووووووووووووووووووووم وحشتوني واااااااااااااااااااااااااااااايد

والله الجو هلايام معتفس ومغبر والله يستر

هبه
02-05-2008, 05:34 PM
سلام يا حلوات

انا بعدني في اجازه و مبسوطه الحمد لله

رتووجه انت من وين تجيبي الاخبار يا عسل ماشالله عليكي

و الفال لكل بنات اليوميات يارب بالحمل السليم الثابت يااااااااااااااارب

بروح الحين و اشوفكم بس تخلص الاجازه يعني يوم الاثنين ان شالله

هبه

wafaa
02-05-2008, 07:00 PM
جمعتكم مباركة يااحلى بناااااااااااااااااات

رايفت عليكم واجد ،اتاري لكم وزن ومكان

واشكر كل من سئل عني وانا مش موجودة ، وكل من لم يسئل عني

الوردة الوردية :

تستاهلي الوسام ، وبصراحة تذهليني وتفجئيني بمواهبك المتعددة

هبو:

الله يحفظ لك هالجوز الغفر ، وتفرحي بيهم ان شاء الله

ام محمد :

اسعدني رجوعك ، ونورتي اليوميات واكيد انك طولتي علينا بس سماح لانك عند اهلك والحمدلله على السلامة وربي يسعدك

هيوف:

انا استغرب كيف اظهر وامااااااااااااااان وحضرتك قاعدة تذكريني بنكتتي وخيبتي القووووية هههههههههههههه

الله يعين على العجاج

الجاسم:

ياعيني عليك تأكدي في كلام هيووووف ، اوكي الصبر جميل

أنستك الحلوة وتقبل الله منك وان شاء الله ربي يجبر خاطرك دعواتك ياستي لا تنسينا

رنا22 :

سلامتك سيارتك ، والله يعينك وحلو التغيير (الصبغة)

الهدى :

شنو اخبار الالمانية ؟؟؟

لولوسين:

اهلا ام انس والله انا توقيعك طالع عندي ،فضحتينا مع الادارة ؟؟ ههههههههههههه

اشراقة العنود::

مايوحشك غالي يارب ،شنو اخبار الرجيم يابنت ؟؟؟

ليبيان :

سلامة مريومة الزكمة واعرة وخاصة في هالوقت

رتوجة :

سلامة ظهرك

نور النبوة :

طبعا انت عارفة من وين جايتكم هالغبار والعجاج وانا عرضت علي عرض بس انت رفضتي فتحملي جيرانك

فروحة:

هلا بشفيلد

كيف حال بكوري

وبعدين انت غيبي وان شاء الله امورك راح تكون تماااااام

حنين:

شنو صار انتقلتي ؟؟

باقي البنات سامحوني انا ماقدرت اقرأ اليوميات كلها ربي يجعلها عامرة بيكم وباخباركم الحلوة والـ..... كمان

المهم

انا كنت عند اهلي

وبعدين احكي معكم انا شاء الله

لولو2008
02-05-2008, 08:54 PM
خلص الويييييك إند بسررررررررعه حسافه

الورده الورديه
02-05-2008, 09:55 PM
السلام ..

هيوف .. ههههههههههههه احرجتيني ياختي تعبانه ع الموضوع وابيكم تشوفونه هههههههه

وفاء ... نورتي اليوميات ولا تقاطعين وان سشالله الاهل بخير

الجاسم ان شالله اخر دورررررره وعمره مقبوله مقدما

رنا .. تتهني يارب فيهمممممممم

وسلااااااااااااااامي للكل

يومياتي ..

امس خسررررر الهلال وفاز الاتحاد وابو الشباب الي عندي مره مبسوووووووووووووط

وانا مقهوررررررره هههههههههههههههههههه

الورده الورديه
02-05-2008, 09:57 PM
اليوم الجووووووووووو عج ومطرررررررررررررررررر قوووووووووووي

الله يستررررررررررررررررررررررر

والمسن عندي مايفتح انتو مثلي مره مقهوررررررررررره

نور العين
02-05-2008, 10:57 PM
مساااء الخيرررررررررررررر

وفوي
يا هلا ومسهلا بهالطلة 00 كيف حااالك وحال الاهل 00 بس انتي يوم فكرتي تروحي لاهلك خبرتينا <<<< شو فضولية >>>>>>>>
مشان ما نحاتيكي 00 والا مشان التغلي عليناا 00 وبالنسبة لعرضك كتييييييييييييييييييير صعب ما اقدر انفذه 00

الوردية
مبروووووك عليك الوسااااااااام 00 والله تصاميمك يالوردية كتيييييير عجبوني والى المزيد ان شاء الله 00

هيوف
اي والله يا هيوف خذلونااا بس تدري زي ما قلتي كل تأخيرة وفيهااا خيرة 00 الجسر زحمة حييييييييييييييييييييل 00 السيارات
واقفة بالساعات على الجسر 00 واللي الله كتبه لنااا استوى 00
والله يسمع دعواتك يالغالية 00 بيقولوا دعوات اللي بين روحين مستجابة 00 مدري صدق والا لا 00

رتوجة
انا اشوف زوجي ما اجا لنااا الحديقة المائية اثاري الهلال مهزوم 000000 ما قال لي هههه مسكين زوجي فريقه المحبوب انهزم 00
خيرها بغيرهااا يا زوجي العزيز 000 اشششششششششششش لا يسمعني خخخخخخخخخخخ 00
والف مبروك لرهوفة والله يتمم لهااا بخيررر 00 وان شاء الله الفال لنااااااااا 00

الجاسم
ان شاء الله تكون هاي اخر دورة 00 تروحي العمرة وترجعي بالوحاااااااااااام 00 يعني تضربي عصفورين بحجر 00

تحياتي لباقي البنااااااااااات 00

دعواتكم
نور النبوة

لولو2008
03-05-2008, 12:53 AM
تصبحووووووووووووووووووو على خير رايحه انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اللهم اني اسألك رؤيا خير صادقة لا رؤيا شر كاذبه

اللهم احفظني واحفظ زوجي لي واشفه وعاااااااااافه

الحنونه44
03-05-2008, 01:10 AM
اهلييييييييييييييييييييييييين بنات

كيف حالكم وربي أشتقت لكم واشكر كل وحده أسألت عني

وبالنسبة لسؤال الوردية اسمي نهايته 44 لان لمن كتبت الحنونه رفض وحطيت 44 نهاية ايميلي على شان ما انساه وتم الحمدلله

انا غبت هاليومين كنت في الرياض عند ماما وتعبت الخميس وتنومت بالمستشفى ونمت معها لان صار عندها نزيف حاد وهي تشتكي من هالمشكله من 11سنه لكن زاد من بعد ما توفى ابوي الله يرحمه قبل 9 شهور بسبب النفسيه وهي يا قليبي مو كبيره توها في الاربعينات وقالوا لها الحل الوحيد استأصال الرحم مع انها عندها سكر وضغط هل صعبه العملية يا بنات وربي خايفه عليها

احبكم مووووووووووووت

الورده الورديه
03-05-2008, 01:46 AM
السلااااااااام

نور النبوه ... سلمي لي على زوجك هههههههههه هلاليه <<<<<<<

حنونه 44 .. سلااااااااااااااامات امك ماتشوف شر الله يخليها لكم

لولو ... نوم العوافي

LIBYAN
03-05-2008, 03:41 AM
هلا بنات

كيف الحال والاحوال

وفاء: شغلتينا بالنا وفاتك صور مرومه

يومياتى
اليوم حانيت حنه منقوشه وطبعا لانها ما تصبغش فيا حبت مراه سودانيه عملتهالى اناونسواين خالى 2منهم بس
وغدوه نمشى نصبغ شعرى
وهدا الاسبوع عرس بنت خالتى
يعنى نجهز فروحنا للعر

يلا سلام

فـــــــــــرح
03-05-2008, 03:55 AM
مرحباااااااااااا بنااااااااااات ...

وفاااااااء ...

منوووووره اليومياااات انا اقووووووول ليش النور زايد اليوم .......!!!!!!!

وياريت بعد كذا اذا قررتي تغيبي تعطينا خبر علشان مانقلق عليك ..بالنسبه لغياااااااابي ..انا الاقي صعوبه اني ادوام

الجمعه تعودت اقضيها في بيتي ..وغير كذا المدرسة مسكينه كبيررررررره بالسن ..ومحد يفهم منها شيء ..

وكأنها تكلم نفسها ...والمشكله راحمينها ومستحيين نطالب بغيرها ..لانها طيوبه ..بس ماعندها القدره على

توصيل المعلومه ..وانتي كمدرسه تعرفي ان اهم شيء في المدرس القدره على التواصل وترتيب الافكااار ...

الجاااسم ...

ياستي كويس انها جاااتك ..علشان العمره وياااارب ماتشوفيها الشهر الجااااي ...

هبوووووش ...

الله يبسطك كمان وكمان

هيوووف ...

اموووووووت واعرف وش اسم امه خخخخخخخخخخخخخ .........انتي فكرتيني ببنتي الاولى اللي ولدتها ولاده

مبكره طلب مني زوجي اسميها على اسم امه ورفضت ...وبعد ماتوفت بنتي تمنيت اني سميتها عليها ..

قلت على الاقل افتك واقوووول سميت ........هههههههه

الورده ...

صرااااااحه منتهى الرومااااانسيه ...ماشاء الله موااااااااهب متعدده ...عجبتني البطاااااايق ...وخصوصا من جروح الوقت

يعطيك العافيه ...... خلي زوجك ينبسط انه فاز الاتحاااد ...انا ضحكني انك كاتبه انا مقهوره بخط صغير وكأنك خايفه زوجك

يشووووف ههههههههههه انك زعلانه على الهلال..........

الحنونه ....

الف سلالالالامه على الوالده ماتشوووف شر ...... المسكينه صغيره على استئصال الرحم ...بس المرض مايعرف

صغير ولا كبير ...عموما حاولوا تطيبون خاطرها لاني اسمع ان المرأة اللي تشيل الرحم نفسيتها تتعب ...

واهم شيء سلامتها في النهاايه ...........

لولو ...

اللهم آآآآآآآآآمين ...الله يشفي زوجك وجميع مرضى المسلمين

فـــــــــــرح
03-05-2008, 04:03 AM
يومياااااااااااتي .....

اليوم صحيح مارحت الكولج .....بس سبحااااان الله من يوم مافتحت عيوني الى مانمت ..وانا اشتغل مدري ليه ..!!!

يادووووووب بعد ماطلع بكر وابوه الصباح نمت ساعتين وقمت افر واكر في البيت ...

غسلت الملابس وكان علي كوي متراكم ...وطبخت الغداااء ..وصليت الظهر ..وبعدين قمت انظف البيت ...المشكله

اني اشتغل بدون نفس علشان كذا طولت ...لمن تكون نفسيتي حلوه سبحان الله اخلص بسرعه ...

وعلى المغرب حممت بكوري ولبست انا ويااااااه ..لاننا معازيم عند وحده من البنات ...

ورحنا انبسطنا لولا ازعاااج الاطفال شوي ...ورجعت ...بس هاذي يوميااااتي ...

rana22
03-05-2008, 05:05 AM
كيفكم يا بنات
انا بكرة مسافرة لبلدة قريبة علينا...لان زوجي عنده شغل فيها بيخلصها...و بنرجع اخر اليوم.......ان شاء الله
استودعكم الله......و مشكوريين كل اللي بارك لي...و عقبال ما اباركم لكم ان شاء الله

اشراقه العنود
03-05-2008, 10:07 AM
صباح الخيرات

كيفكم أن شاء الله بخير

وفاء ,, ياهلا بالغالية الحمدلله على السلامة والحمدلله سجلت بنادي أخيرآ والنزول الحمدلله

الوردية ,,, ماشاء الله تبارك الله أبدعتي

فرح ,,, ما أسهر صرت لأني سجلت بنادي ولازم انام بدري وكمان عندي اليوم ضيوف

هيوف,,,, ههههههههههههههه أتمنى ترفض مع أني أشك هههههههههه

رنا ,,, تروحي وترجعي بسلامة

رتاج ,,,سلامة ظهرك وريحي نفسك وطبعآ الأتحاد فاز أكيد زحمة والله ذكرتيني بزمان

حنونة ,,,سلامة أمك ومتشوف شر أن شاء الله بس لازم تقرى على نفسها او تروح شيخ لأن أعرف وحدة كانو يبغو يستأصلو الرحم وراحت عند شيخ والحمدلله وقف النزيف

الجاسم ,, الله يعوضك خير وأن شاء الله ربنا يسهل عمرتك

ليبان ,,, سلامة بنتك

نور النبوة,,,,,,,, أمس كنت بالبحرين والغبرة قليلة عندكم تعالي عندنا وشوفي الفرق سبحان الله

لولو ,,, سبحان الله مش الويك أند بس الأيام صارت تمشي بسرعة منحس فيهااا

تحياتي وقبلاتي للجميع

يومياتي ,,,,,,

أمس كنا بالبحرين والحمدلله انبسطت والحمدلله الجو عندهم أحسن بكثيررررررررر من الخبر كلة غبرة سبحان الله بجنب بعض بس حسيت بالبحرين أقل بكثير من عندنا الغبرة

اليوم جاين أهل زوجي ومن الصباح تنظيف

ومن أمس انا وزوجي جايبين ورقة وقلم ونكتب الأماكن بالشرقية والبحرين عشان نمشيهم ونسويلهم جولة بالمنطقة ههههههههههه

وهما بالليل بيجو وبسويلهم على العشا برياني وأيدام هندي وسلطة خضراء وسلطة زبادي بس أبغى طبق أضافي مني عارفةأيش مني عارفة وحلى ومن الحين أفكر أيش الغذا لمدة أسبوع هههههههههههههههههه

وربنا يعينني

يمكن بكرة ما أروح النادي عشان الضيوف زوجي يقول تدوري عذر

دعواتكم

umabed
03-05-2008, 11:22 AM
سلام يا بنات

شو اخباركم

ربي يرزقكم من واسع فضله في القريب العاجل

حبيت امر و اسلم عليكم و ادعيلكم بالذرية الصالحة للجميع ان شاء الله

دعواتكم اخواتي

اختكم

ام العبد

*&* تــوتـه *&*
03-05-2008, 12:19 PM
الله يرزق كل محرووومه ان شاء الله

والله انا حاسه بكم كلكم ..\

صارلي 3 سنين وانا انتظر .... وطال انتظاري ..

والشهر هذا تاخرت الدوره 10 ايام ولين الحين ما جت .. سويت اختبار حمل وكلع سلبي

واقول لزوجي بروح احلل .. يأجل الموضوع يقول اخاف تنصدمين

الله يكتب اللي فيه الخير لنا كلنا ان شاء الله
ويرزقنا ذريه صالحه ..

:)

wafaa
03-05-2008, 12:48 PM
صباحو احلى صباح لاحلى بناااااااااااااااااااااااات

الوردة الوردية :

منورة بوجودكم عزيزتي ، وبالنسبة لزوجك ولا يهمك يوم ليك ويوم عليك ، الماسنجر الهوت ميل نو بروبلم ،بس الياهو قهرني قهر الله لا يروعك

ليبيان :

شفتها زي القمر ربي يخليها لك ، وصحة حنتك يارب ، بس انا مانحبش السودانية ، ومبروك عليكم

نور النبوة :

ارحم من عزم وسلم ، انت حرة كيفك ، المرة الجاية راح اقووووووووووول لكم ،وربي يرزقك ان شاء الله

لولو2008 :

مازلتي نايمة ـ اصحي طلع الصبح

فروحة :

هذا نوركم ، ان شاء الله لما اسافر لاهلي مرة اخرى اقووووول لكم ، المهم صقتي فيه من يعجز عن ايصال المعلومااااات

وشكرا لانك ذكرتيني بالحوسة اللي عندي

رنا 22 :

تمشي وتجي بالسلامة يارب

اشراقة:

الله سجلتي في نادي هذا شئ خطير يعني ناوية الست تنقص وبسرعة اوكي انقصي وياربي على طووووول تحملي وراح اتشوفي كيف اتشمتي فيك يادبة ،والله يكون في عونك زيارات عائلية وبالصيف وزوجك معه حق لا تروحي للنادي يادبة تفضحينا قدام اهل زوجك

wafaa
03-05-2008, 12:53 PM
ام العبد :

ياهلا لك زمان ماطليت ان شاء الله امورك كلها تمام

توتة :

ربي يرزقك بالذرية الصالحة ولا يحرمك من نعمة الامومة واهلا بيك بيننا اليوميات يومياتك

يومياتي

الحمدلله قاعدة اجهز الامتحان النهائي لانه بكرة عندنا الامتحانات النهائية

والحوش عندي حايس من يساعدني ؟

رتاج تاج
03-05-2008, 02:58 PM
كيفكم بنات كلكم بدون ذكر لان نفسيتي تعبانه
البارح بس ابكي من الظلم كنت مابروح للمدرسه
ادعو معاي
ربي ينصرني على الشخص الي اذاني وظلمني هو وزوجته وعياله ربي يوريني فيهم عجايب قدرته ربي يحرمه من الذريه زي ماحرق دم عيالي
امانه ادعولي
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

umabed
03-05-2008, 04:51 PM
ام العبد :

ياهلا لك زمان ماطليت ان شاء الله امورك كلها تمام

هلا وفا الحمد لله ربنا يسهل امورنا جميعا

كيفكم بنات كلكم بدون ذكر لان نفسيتي تعبانه
البارح بس ابكي من الظلم كنت مابروح للمدرسه
ادعو معاي
ربي ينصرني على الشخص الي اذاني وظلمني هو وزوجته وعياله ربي يوريني فيهم عجايب قدرته ربي يحرمه من الذريه زي ماحرق دم عيالي
امانه ادعولي
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

شو مالك رتاج خوفتيني ما تبكي و لا على بالك المهم نفسيتك ما تتأثر عشان الحمل حبيبتي

والظالم اله يوم انت قولي بس حسبي الله و نعم الوكيل وما تدعي اي دعوةغيرها عليه

الورده الورديه
03-05-2008, 06:12 PM
السلااااااااام

أشراقه .. ان شالله تقضوا اوقات حلوه مع اهل زوجك

ليبيان .. بالتووووفيق على بنت خالتك

ام العبد .. مننوره اليوميات والله يتمم عليك يارب

توته ... الله يرزقك يارب وان شالله حامل

فرح .. صادقه اذا كنت مروقه بسرعه الشغل يخلص الله يقويك

وفاء .. ياسررررع الدنيا مشالله بديتو اختبارات نهائيه متى تنتهي السنه عندكم باي شهر احنا يمكن باقي شهر ونص

يومياتي ......
اليوم بزرو صديقتي والده وجابت بنوته سمتها لينااااااااااا عقبالنا يارب

ام ندوره
03-05-2008, 06:38 PM
مرحبا خواتي

حبيبتي رتوجه وسعي خاطرج ولا تتضايقين انتي حامل وهدي اعصابج والله ع الظالم

وفااااااااااااااااا نور المنتدى وماشاء الله بدات امتحاناتكم احنا باقيلها اسبوع

بنات حبيت اسلم عليكم لاني مشغوله وماراح ادخل مره ثانيه

وراح ادعيلكم كلكم ان شاء الله وحده وحده واتمنى اني ماانسى حدددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

والحين اخليكم برعاية رب العالمين والله يحفظكم جميعا

وان شاء الله ارجع واسمع اخبار حلووووووووووووووووووووووووووووووه يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

مععععععععععععععععععععععععع السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ه

wafaa
03-05-2008, 07:06 PM
اهلا بالجميع

رتوجة :

بسم الله عليك ، شنو صار مافهمت وضحي لنا القصة والله ياخذ حقك ولا تزعلي روحك مافي شي ولا احد يستاهل اتنكدي على عمرك علشانه ، ربي يفرج همك

الوردة الوردية :

شفتي الايام عمر عدوك مااسرع ماتمشي قصدي تجري

الجاسم :

ايوة الامتحانات النهائية تبدأ غدا النقل كله بجميع مراحله إلا الشهادات واكيد التعليم العالي

هبه
03-05-2008, 07:28 PM
سلااااااااااااااام

اثبات وجود

قرأت كل اخباركم

اشوفكم بعد بكره شالله

هبه

هــيــوف
03-05-2008, 09:02 PM
من هنا وفوئه هناااااا ..

يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهرباء ..

الحمدلله على سلامتك ياقمر وان شاء الله لي عوده على كل تعليقاتكم برد عليكم حرف حرف خخخخ بس حبيت ارحب بمدام وفاء لانها وحشتنا بكمل اسئلتي وارجع لكم ..

سي يو ليتر ..

الورده الورديه
03-05-2008, 10:18 PM
هلا بنات

جيت من صديقتي بنووووووووتتها مره كيووووووووووووت

الله يرزقني ثلها قريب

ام الجاسم .. برعاية الله

وفاء .. الله يعينا على هالدنيااااااا

نور العين
03-05-2008, 10:47 PM
سلملممممممممممممممممممممممم 00

كيفكم حبيباتي 00000000

تسجيل حضور 0000

0000000

دعواتكم
نور النبوة

رتاج تاج
03-05-2008, 10:54 PM
سلام على احلى حلوين اخواتي مافي زيكم
ومشكورت على مشاعركم يااارب يرزقكم الذريه الصالحه
ام العبد يسر حملك
الجاسم
وفا
والباقي مااحد ذكرني
ادعولي

لولوسين
03-05-2008, 11:21 PM
السلام عليكم

ما حد استفقدنيييييييييييييييييييييييييي؟ اه منكم أوام نسيتوني ما في حد قال وينها لولوسين؟؟؟؟

الورده الورديه
03-05-2008, 11:42 PM
لولو سين ...... وحشتينااااااااااااااااااااااااااااااااا يابنت وين الغيبه :)

ريتاج .. الله يسهل امرك

سنوات الضياع
03-05-2008, 11:57 PM
cry
هيك يابنات زعلااانة منكو كلكو غبت يومين نسيتوني بسرعة
ولا حدا بيسأل عني

نور العين
04-05-2008, 11:25 AM
هلا عسولااااااااااااااااات 00

يسعد صباحكم بالخيرررررررر 00

كيف حاااااااالكم 00 واحوااااااالكم كلكم بدون استثناء جججججججججج <<<<<<<<<<< ما عندهااا وقت 000

زي ماقلت لكم انه الدورة نازلة بدري بس غريبة ما ينزل علي الا بني ,, فقط ليلة السبت نزلت علي قطراات حمراء وانقطع
واليوم رابع ومستمر علي البني ,, وانا ملانة اتصل على الدكتور اخااف يقول لي تعالي ,, وموحابة ازور دكاترة هالايام
شو رايكم <<<<< :rolleyes:

دعواتكم
نور النبوة

رتاج تاج
04-05-2008, 01:39 PM
سلام على الحلوات
لولوسين هلا ومرحبا انت بالقلب مانسيناك
كيفك شو اخبارك
سنوات الضياع وهل يغيب القمر بالبال ياعسل
ورده مشكوره كيف احوالك
نور ياارب حامل حللي تحليل هرموني او ممكن عندك هرمون الحليب عالي
يومياتي
لاجديد
الله على الظلمه

فـــــــــــرح
04-05-2008, 02:28 PM
مرحباااااااااااااااااا .....

ريتاااااااج ..

واضح ان عندك مشكله كبيره ..انتي بس قولي حسبي الله على من ظلمني ...

سنوااات الضياااع ..

معقوله ننسى سنوات الضياااع حتى لو نسيناااك ذكرنا فيك المسلسل ...........هههههه

نور ..

يارب تكوني حامل ..انا اسمع ان في حريم تجيهم الدوره وهي حامل بس على خفيف زي ماقلتي ..

وفااااء ...

ماشاااء الله قربتوا على اخر السنه ...؟؟

الورده ..

مبروك لصديقتك والله يخلي لها البنوته ...صراااااااحه اسم بنتها مررررررررره حلوووو ...

لانه اسمي الحقيقي ............خخخخخخخخخخخخخ

والله فرحانه ان اسمي راجع موضه الحين معظم الناس يسمون لينا وليان ولين ..

يعني الاسم ومشتقاااااااااته .......

لولوسين ...

والله نسأل عنك ...حتى كتبت لك اسئله..وماجاوبتي ...

هيوووف ...

كيفك يالغاليه ...؟؟

اشراقة ..

حتى انا ماادخل الماسنجر في الليل لاني انام بدري ...بس يادوب في الويك اند ..

وان شااااء الله تقضين وقت حلو مع اهل زوجك ...

غناة الروح وينك يابنت ..؟؟ وحشتيناااااااااا

تحياااااااااتي لكل البناااااااااات ...........

فـــــــــــرح
04-05-2008, 02:57 PM
على فكره يابنااااات مبروووووووووووك مرور 100 صفحه على دردشتنا في اليوميااااااات ...

عقباااااااااال ماتوصل المليووووووووووووووون .......،،،،،،

اشراقه العنود
04-05-2008, 03:59 PM
هلا بنات

نور,,,, أن شاء الله حامل

رتاج ,,,, زي ماقالو البنات قولي حسبي الله ونعم الوكيل وقولي اللهم أكفيهم بما شئت والله ينصرنا جميعآ على ظلمنا
يومياتي,,,

بنات اليوم حلمت أن معاية بنتي عمرها سنتين ورحنا على الكويت انا وياهاا وزوجي أيش تفسير الحلم يارب خيرررر

مقهوووووووووووووووووووووورة كل ما أحد جاء عندي الموية تنقطع (المطبخ فقط )او أنبوبة غاز تخلص والموية أمس انقطعت والى اليوم هههههههههههههههههه يعني مافي طبخ

بنات نفسي أبدء يوميآ أقراء سورة البقرة وبجلسة وحدة

هبه
04-05-2008, 06:23 PM
سلاااااااااااااااام

اثبات وجود

و بكره ان شالله اكون معكم عشان اليوم اخر يوم اجازه

هبه

الورده الورديه
04-05-2008, 06:28 PM
السلاااااااااااام

اشراقه .. ههههههههه الله يستر ماتنقطع الكهرباء وش الحظ النحس

فرووووحه .. بجد اسمك يجنن انا اسماء بناتي الي مو راضين يجون ع الدنيا ان شالله لينا ولمى هههههههه

نور .. ان شالله حركات حمل يارب

سنوات .. بشري كيف النتيبجه

يومياتي ..

لا جديددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددد الحمدالله والشكر

سنوات الضياع
04-05-2008, 06:56 PM
مسا الخير يا صبايا
فرح والله المسلسل ماخد عقلي عندي ادمان عليه حتى موبايلي برنة المسلسل
هههههههههههههههه لو دراستي ما حبيتها هيك ولا حفظتها متلو
الوردة الوردية لا جدييد على قولتك لسة ما عملت شي
رتوجة تسلميلي والله انتي العسل
وسلااااااااااام لباقي الصبايا

الحنونه44
04-05-2008, 09:09 PM
بنات أمي كثير تعبانه نزل دمها بيوم واحد بس من النزيف من 9 إلى 7الهيموجلوبين

ارجوكم يا بنات ايش اسوي لأمي ايش نخليها تاكل والدم جسمها رفضه وصارت تتعرق وضيق بالنفس وهي بالمستشفى مره خايفه عليها توني فاقده ابوي الله يرحمه ما ابغى افقد الغاليه بعد ورربي تعبت ونزل معي دم بسبب الخوف والنفسيه

سنوات الضياع
04-05-2008, 10:43 PM
الله يشفيها يااااارب ويطولك عمرها
وما تعملي بحالك هيك هي محتاجة الك
ضلك حدها وادعيلها الله يقويها

لولو2008
04-05-2008, 11:24 PM
الحنونة
الله يشفي امك ويطول بعمرها ويخليها لك يارب

انا مااعرف بهالشغلات بس العنب يقولون ممتااااز مرة لهالحالات والزبيب الاسود والله يشفيها

ام محمد
04-05-2008, 11:25 PM
كيفكم بناااات
غبت يوم محد قال وينهااا
ياحر ام عليكم بس معلش كل وحده ماموفاضية

نسيت اقول لكم

تعرفوا كان زوجي بيسمي بنتها على اسمي الان
الحمدلله غير وسماهاا مرح
انا يلي اخترت له هذا الاسم

والحمدلله على كل شيء

وهيا الان حامل شهر سابع ونص
هذه اخباري اما انا الحمدلله على كل شيء
بعد عملية مارضيت احمل كي ارتاح شوي والان ان شاء الله بحمل ومابعود اسقط يارب
دعواتكم لي سلااااااااااامي للجميع

ام محمد
04-05-2008, 11:28 PM
الحنونه
امك نفس امي
وقت تاتي دورتها تاتي نزيف
تاخذ اوبرجين حبووب تخفف دم فوراا
وتشرب قهوة تركياا ويارب لايحرمك منها
وخليها لكي يارب والله انتي تحكي كان تحكي عني ابي فقدته من اربع شهور وامي اخاف عليهاا كثيرااااااااا
ربي لايحرمنا منهم يارب