المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 [50] 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

لولوسين
29-11-2010, 07:48 PM
مسا الخير يا حبوووووووباتي

كييييييييفكم اشتئتتتتتلكم مووووووت والله

دخلت أكتر من مره وأكت موضوع منفصل عن حالتي

وللأسف كلووووو بحححح يروووووح :(:mad:

شكراااااااااااااا كتير كتير الكم حبيباتي ولكل اللي دعولي وباركولي بحملي عئبااااااااااااااااااالكم الجمييييييييييييييييييييييييع يااااااااااااااااااااااااااااااارب yarub

من ما عرفت الخبر وانا مضيووووووووفه كل يوم ضيووووووف

الكل مبسووووووط وفرحان لهالخبر الحلوووو اللي لا كان ع البال ولا ع الخاطر

بس الحمد لله ربنا كبير يا صبايا ومافي اكرم منو :good

يوم التلاتاء ان شاء الله اول موعد الي عند الدكتور ورح اشووف النونو ع الالتراساوند

حبيبي مو مسدئه وجاي يوم التلاتا هههههه

طبعا ما تسألو ع الوحام تاااااااااااااعبني وهادد حيلي نووووووم وغمة نفس وقرفااااااااااااااانه الدجاااااج:cry: بعمل الأكل لأبو جنان و لجنان و انا غير شكل :(

يلا يستحملوووووووغصب عنهم مو بخاطرهم :d

أم هااااااااني حبيبتي .. أحسااس الغاليه .. ليبيانووو .. لولو اللي احساسها ماااخااااااب :d .. هبوووووش العزيزززززه .. بنووووته .. ورررده ومتأسفه كتير أزا نسيت حد تسلموووووووووولي وربي يبارك فيكم يارب وعئبالكم يااااااااااااااااااااااااارب افرحلكم متل ما فرحتولي yarub

صباااااااااااياااااااا والله ثم والله ثم والله اللتوكل والأيمان واليقين بالله تعالى والتفائل سر نجاح كل شي بالدنيا تفااااااااااااائلوووو بالخير تجدوووه خلو عندكم الثقه بالله قبل كل شي وخدووو بالاسباب
انا الشهرين الماضيين متل ما بتعرفو داومت على أكل السمسم الني ملعقه كبيره تأخد على الريق قبل أأأأي شي وتمضغ جيدا والدعاء والاستغفااار على قد ما تقدروووو وشربت عصير البندوره طبعا كله بجانب العلاج من الدكتور ومتل ما حكيت الكم الثقه بالشي :good
صدقووووني ربي رح يفرجها على الجميع بسسسسسسس الصصصصصصصصصصبر الصبر

ع فكره لما بولد بيكون عمر جوجو 13 سنه شايفين ربي شو كبير وكريم :good

أكيد رح اكتب موضوع منفصل عن تجربتي بس بدي ائوم أجهز العشى لجوجو وابوها .. وحامي قرفانه الأكل كلو بس خصوووصي الدجاج عم باكل سلطات و فلافل بس :dيلا نعمة كريم :p

يلا بشوفكم ان شااااء الله تعالى

دعواااااااتكم بثبات حملي وتمام شهوري التسعه على خير :)

اختكم

ام جنان
الله يتمم لك بخير حبي والله فرحت فرحتي بحملي أول مرة لأني عارفة وحاسة بيك وبصبرك الله يتمم لك بخير خيتو وتشوفيه بين ايدك يارب ولا تنسي ادعيلنا

لولوسين
29-11-2010, 08:32 PM
كيفكم حبيباتي ان شا ءالله بخير اعذروني ما طليت ها اليومين كنت عند أختي

لولوسين
29-11-2010, 09:01 PM
هلا ليبو الصور يجننو ما شا ءالله كثير ولادك عسل الله يحميهم وانا كمان بحس بسعادة غامرة لما بشوف الثلج بيفكرني ببلدتي الحلوة وأيام الصغر كان الثلج عننا يدوم لأسابيع ونلعب ونتزلج ونبرد ونضحك والله أيام حلوة

هبه
29-11-2010, 09:06 PM
ليبيان شفتها شكلها حلو بس في شغلات حابه اسألك عليها فوتي على الموضوع و شوفي اسئلتي

هبه

LIBYAN
30-11-2010, 12:32 AM
اهلا بنوتات

لولوسين : اهلا وينك والله خليتى مكانك

هبوش :رديت عليك ولو فى اساله من عيونى

بنوتة : وبس وينك

ام جنان : يارب يطمنك الدكتور

بنووته قمر
30-11-2010, 01:41 AM
شخباركم حبوباااااااات؟؟

ابشركم الدوووره نزلت ههههههههههههههه

ويوم الاربعاء انشاء الله مسافره

واليوم الثلاثاء ولاجهزت ولاشي ولاشي ههههههههههه

محتاره مو عارفه شنووو احط<<متعوده على اختي ترتب اغراضي اذا بسافر والحين اختي مسافره هههههه

ليبوووووو.ياعمري فديتهم يهبلوووووووو الله يخليهم لج ياااااااارب وانتبهي لهم لايمرضوو من الثلج

فـــــــــــرح
30-11-2010, 04:29 AM
مسااااااااء الخيـــــــــــــررر ...

ام جناااان ..

الف الف الف مبروووووووووووك ..يعلم الله قد ايش فرحت لك ..الله يطمن قلبك ويثبت حملك ويطلعوا احلى تؤام..

لو تتذكري انا قلت اني متفااائله لك ..وسبحان الله صدق حدسي ..

ليبوو ..

يويويو من الثلج احنا هربنااااااا ..اليوم قلت لزوجي ماراح ارجع الا بعد الثلج مايذوووب خخخخخ >> شرط تعجيزي

الله يحفظلك اولادك حلو شكلهم في الثلج ..

ام هااني ..

شكله السفر قرررب ..بشريني متى ناويه تمشي لاهلك ..؟؟

وبعدين ايش فكرك بالاغاااني القديمه ..!! تعرفي فعلا احلى الاغاااني اللي كنت اسمعها فتره الثانويه وخصوصا

مع بنت خااالي لانها قريبه لنفسي ..بس الان حتى لو سمعت مالها طعم زي زماان ..

بنووته ..

وووين مسااافره ..؟؟ وبعدين بطلي **سسل قومي ورتبي الشنطه انا من كثر ماكنت فرحانه بالسفر رتبتها

قبل بشهررر هههههههههه

حساااسه ..

حتى انتي انا متفاااائله لك بالحمل قرررريب ..الله يعطيك انتي وكل بنات طبيبي..

هبوووش ..

اولا تسلمي ياقلبي على الاتصاااال سمعت الفويس مسج بس للاسف كنت براا ..غمرتيني بلطفك ياام شااهين

ربي يحفظلك اولادك وابوهم ...تعالي قولي ايش تدرسي ..؟؟

لولو ..

تعرفي يالولو دااااائما احس في كلامك حنين للماااضي ..احسك تشبهيني فهالشيء..

ووورد ..

كيفك يالغاليه ...؟؟ وش اخبااارك ؟؟

ياااااااااااارب كل ماادخل الاقي خبر وحده من البنااات حااااااامل ..ونختم 2010 بنهااايه حلووه واخبار سعيده ..

يومياااااااااااااتي ...

طبعا بدأت المدااارس هنااا ..ورجعوا اخوااتي لبيوتهم وغالبا بتكون اللمات في الويك اند فقط ..وسبحان الله الانسان مايعجبه شيء ..اذا جو صااار البيت ازعااااااااج وصداع واذا راحوا ملينااا انا وولدي ..
اروح مع امي يوم بعد يوم للعلاج الطبيعي ..ولسه ماسويت عمره قلنا تخف الزحمه شوووي ..بس ان شاء الله
بنروح اليومين الجااايه ..

طبعا كل ماوحده شافتني تقولي ليش ماتحملي ولدك خلالاص كبير ..وامي كمان تقولي خلاص توكلي على الله

واحملي ..وماني عاارفه هل هذا القرار الصح ولالا ..؟؟

وزوجي كل مااخذت رأيه يقولي انتظري شووي ..المشكله انا مو من النوع اللي احمل بسرعه وحملي عزيز ..

اخاف زوجي بعد مايخلص الدراسه ويصير رااايق يقولي يالله نبغى بيبي ومااحمل ..وااخاف اترك نفسي الان

واحمل وزوجي مو فاااضي لي علشان كذا يقولي مو وقته ..شكلي بستخير وبستفتي قلبي ..وماعلي من كلام الناس ..

LIBYAN
30-11-2010, 01:42 PM
صباح الخير

فرح : هلين شفتى الثلج ماحب امشى وما اشوفة كيف الولدة ان شاء الله رجلها كويسه
ياستى توكلى واحملى معليش ما تزعلى منى بس عندنا بيقولوا الست بيضه بسرعة مايتم يعنى تخافى تكبرى وانت احمل والا لا ويتم البيض وما تلحقى وبعدين كل ما تنجبى وانت صغيرة اريح من الكبر يعنى لقدر الله صار شى تكون الحكاية اخف وتحاولى ثانى
وما تخلى زوزك ايفكر يتزوج علشان ينجب اخخخخخخخخخخخخ
متاثرة بصديقتى زوجها طلاقها علشان الاولاد والله قلبى م**ور والاسبوع اللى فات تزوج

بنوتة : وين رايحة يلا اعترفى وقومى من غير **ل رتبى الشنط

om hani
30-11-2010, 03:45 PM
سلام بنوتات...

اليوم ثلج كثييييير وديت هنون المدرسة لأنها قريبه من البيت وبالغصب كنت امشي أكثر من مرة أنزلقت رجلي بس ما سقطت الحمدلله .

الله ستر ولا كنت بتحول لفرجة ههههههه بيخلص دوامه اليوم بدري 1.30

هذه السنة مش فرحانة بالثلج لأني خايفة يكون السبب وما أقدر أسافر!لأن زوجي امس ألتغت سفريته الى أسكتلندا بسبب الثلج!وما قدرت أروح أشتري الي باقي لي وعندي كتاب من المكتبة لازم أرجعه كل تأخير بيأخذوا عليه فلوس!

فرح منورة يا أم بكوري :)
بخصوص الاغاني بالع** هي الشيء اللي باقي لي من الماضي كل اغنية لها موقف وذكرى حلوة اجلس أضحك لما اتذكر خصوصا بنت خالتي لما تغني ال جاني بعد يومين هههه عاملة نفسها مطربة ونحن الكورال هههههه عندي رسايل من المرحلة الابتدائية ما أحب أرمي أي شيئ وهذا عيب كبير فيني ياريت أقدر أصور لكم الرسايل والكروت اللي عندي .

من رأيي أنك تتوكلي على الله وتحملي, ان شاء الله يصير عندك اخ أو أخت لبكوري .
الحمدلله بكر كبر الان ويقضي معظم اليوم في المدرسة.

ليبيان حلوين الصور الله يعينا على الثلج هذه السنة جاء بدري.

سلاااام لكل البنات بروح أشرب شاي يدفيني شوي.

أحساس هادئه
30-11-2010, 03:53 PM
مساء الخير
فرح ياقمر
انا ايد ليبيان
في كلامها
لان متتضمني بتحملي بسرعه
ولالا
وان شاءالله بتحملي بسرعه
ويكون حملك سهل
والله يسمع منك وحمل عن قريب
انا ولولو ونور وليبيان وهبة وانتي وام هاني
ووفاءوبنوتة ووردة
واو ياريت نحمل كلنا مع بعض

وام جنان
ياحلوة
ننتظر اخبارك ويارب تبشرينا بتؤام
بنوته
اه عليك
تعرفي اني من هواياتي السفر
وانتي ماابردك
لولوالحبيبة
وينك ماصرتي تدخلي مثل قبل
خبريني كم وزنك حاليا
انا بلشت رجيم من جديد
ليبيان
ذوقك حلو في كل شي
بدون مجامله

ام هاني
وينك
طمنينا عنك

وردة
تسلمي ياجميلة

بنووته قمر
30-11-2010, 07:59 PM
شخباركم؟؟

انااااااا برووح ايران<<اروح وارجع بالسلامه هههههههههههههه

الطياره تقلع الساعه 7 المغرب

والحضووور الساعه 4

وبـــــــــــس

جهزت اقل من ربع الشنطه ههههههههههههههه

وجيت اطل عليكم هههههههههههههه

مااقدر اعيش بدوونكم ههههههههههه

ام جنان2
30-11-2010, 08:35 PM
مسا الخير حبوبات

كيفكم اليوم ان شاء الله تمام

اليوم كان عندي أول موعد عند الدكتور

كان نفسي ان اشوف النونو بس للأسف ما بيين

مع ان الفحص كان فحص التراساوند عادي ولما ما بيين عملي فحص داخلي

مين صار معها نفس الشي يا صبايا

روحت زعلانه كتير مع انو طمني وحكالي ان بطانة الرحم سميكه وجاهزه عشان تحمل ثقل الحمل

واعطاني أعمل فحص رقمي بكره وعلى اساس النتيجه بيحدد لي بأي وقت اروح عشان نشوف البيبي

أدعوووووووووووووووووولي يا صبايا ان ربنا يثبت حملي ويكون سليم معافى و يطمن قلبي ولكم بالمثل ان شاء الله :(

ام محمد
30-11-2010, 10:24 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي

كيفكم ياحلوين انااااااااااااااااااااااااااااا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:p

اكيد اشتقتو لي
والله اشتقت لكم
وقلت خلاص بدي ادخل واطمن عليكم

ودخلت ولقيت احلى خبر ياقلبي ياام جنااان الله يتمم عليك ويسهل حملك يارب وتشوفي بحضنك يارب وتفرحي فيه ويكون اخ ل جوجو
من وقت ماقلتي لي تفائلت وقلت ان شاء الله ربك بيفرحك

ويطعم كل من تريد

:)

وكيفكم ياحلوين وين ينااات شكلهم ذهبو مثلي وماعاد دخلوو:p

وانا بنوتي بخير والحمدلله ربي ماحرمني من نعمة الامومه وربي يطعم لكل من تريد يارب وخصوصا بناات طبيبي يارب

يلا سلامbye برجع ان شاء الله

أحساس هادئه
30-11-2010, 10:40 PM
هلا فيك
ام محمد
وينك من زمان
والف مبروك البنوتة
ام محمد
انا مثلك عندي اجهاض متكرر
خبريني ايش سويتي في حملك؟
خلينا نستفيد منك
طبعا انا صار عندي ولد والحمدالله
بس مايمنع اني اسال واستفيد

LIBYAN
01-12-2010, 12:06 AM
ام محمد : الف الف مبروك البنوتة وتتربى بعزك والله فرحت انك جبتى يارب يحفظلها

حساسة : تسلمى يارب والله مثلك احب استفيد من تجارب الناس

بنوتة : تمشى وتجى بالسلامة اسمتعى وما تخلى شى فى قلبك

ام جنان : معليش لسه بدرى انه ايبان لسه صغير

يومياتى :

اليوم مشيت غيرت لبست صهيب واخدت الثانية
وافكر اعمل شعرى والله ماعرفت كيف اعمل الهاى لايت
يلا اللى عندها صور هاى لايت حلو تعطينى بس لشعر اسود

عندى صورة بس لسه مومقررة اعملها والا لا

om hani
01-12-2010, 01:32 AM
سلام بنات..

بنوتة تروحي وترجعي بالسلامة..خلصتي ترتيب الشنطة ولا بتسافري والشنطة فاضية ههههه:d

ليبيان كيف تجهيزاتك للسفر خلصتي ولا لا؟تسلم أيديك على الكعك.

أم جوجو حبيبتي طولي بالك البيبي لسه صغير ومايبان في السونار أنتظري كمان شوية .
الله يطمن قلبك ويرزقك توأم سليم معافى.

أم محمد نورتي ...طبعا متذكرة أني باركت لك في الفيس بوك على البنوتة الله يحفظها لك ويرزقك لها اخوان .

حساسه الله يرزقك بالحمل الثابت ويفرح قلبك.

لولو فينك صرتي تغيبي كثير وتوحشينا.

هبوشتي كيف حالك وكيف دراستك؟

om hani
01-12-2010, 01:41 AM
ليبيان الهاي لايت يطلع حلو لو أفتح من شعرك بدرجة .

لو شعرك أسود بيطلع حلو معه هاي لايت أحمر أو بني

أنا شعري أسود عملت هاي لايت بني وطلع كثير حلو وفتح وجهي لأني لو عملت هاي لايت أصفر بيخلي شكلي زي اللي شايب شعرها وهذا الكلام مش من راسي لأني شفت مذيعات كثيرات عاملين كذا وبانوا كأنهم عجزوا

جبت صبغة جارنيه لون بني أن شاء الله يبان في شعري لأني كل ما أصبغه يحمر شوي ولا يبان كثير.

ايش رأيكم في صبغة جارنيه؟أختي قالت لي أنها روعه وأيضا شفت خبيرة تجميل مدحت هذه الصبغة وقالت انها لاتسبب سقوط الشعر وذكرت ماسك لتقوية الشعر بعد الصبغة لو حبيتو أكتب لكم هذا الماسك.

LIBYAN
01-12-2010, 01:56 AM
ام هانى : والله ما عارفة كيف اعمل الهاى لايت لسه بفكر مع ان موعدى بكرة كل لحظة يخطرلى راى
افكر اعمله قولد
حلوة صبغة جارنية بس انا بحب لوريال جربت مرة جارنية الوانها حلوة وبتظهر

واكييد بدنا الماسك
عندك شك
ولو لسه ظاله اوريك لو الهاى لايت الى عجبنى واعطينى رايك

LIBYAN
01-12-2010, 02:02 AM
http://img88.imageshack.us/img88/7341/30052400183592615141689.jpg

هدا عجبنى

هدا فكرت فيه لو اعمل لوك جديد يعنى غريب على هههههههههه

هبه
01-12-2010, 06:17 AM
مسااااااااء الخيـــــــــــــررر ...

هبوووش ..

اولا تسلمي ياقلبي على الاتصاااال سمعت الفويس مسج بس للاسف كنت براا ..غمرتيني بلطفك ياام شااهين

ربي يحفظلك اولادك وابوهم ...تعالي قولي ايش تدرسي ..؟؟

يومياااااااااااااتي ...

طبعا بدأت المدااارس هنااا ..ورجعوا اخوااتي لبيوتهم وغالبا بتكون اللمات في الويك اند فقط ..وسبحان الله الانسان مايعجبه شيء ..اذا جو صااار البيت ازعااااااااج وصداع واذا راحوا ملينااا انا وولدي ..
اروح مع امي يوم بعد يوم للعلاج الطبيعي ..ولسه ماسويت عمره قلنا تخف الزحمه شوووي ..بس ان شاء الله
بنروح اليومين الجااايه ..

طبعا كل ماوحده شافتني تقولي ليش ماتحملي ولدك خلالاص كبير ..وامي كمان تقولي خلاص توكلي على الله

واحملي ..وماني عاارفه هل هذا القرار الصح ولالا ..؟؟

وزوجي كل مااخذت رأيه يقولي انتظري شووي ..المشكله انا مو من النوع اللي احمل بسرعه وحملي عزيز ..

اخاف زوجي بعد مايخلص الدراسه ويصير رااايق يقولي يالله نبغى بيبي ومااحمل ..وااخاف اترك نفسي الان

واحمل وزوجي مو فاااضي لي علشان كذا يقولي مو وقته ..شكلي بستخير وبستفتي قلبي ..وماعلي من كلام الناس ..

منووووووووووره فروحه و الحمد لله انك مستانسه عند اهلك و تسلمي يا عسل و انت عارفه معزتك عندي

و على موضوع الحمل انا اول المشجعين احملي عشان لو كملتي التسع شهور انا كمان احمل

حصلي عني و عنك استخاره خخخخخخخ

بس الصراحه بالنسبه لي انا كله كلام ...خصوصي في الوقت الحالي الظروف ابدددددا ما تسمح

يعني دراستي الجامعه و دراسة اللغه الهولنديه و تدريس الاولاد و الحين حدرس تاريخ هولندا عشان اقدم على امتحان الجنسيه يعني مو عارفه الحق على ايش ولا ايش

بس ما تعرفي لما ربي يريد مافي شي حيوقف قدام ارادة رب العالمين حتى لو الدنيا كلها قالت مستحيل ربي قادر يخلي كل شيء جايز

و انت استخيري و توكلي على الله بلكي بتنفك عقدتي و عقدتك

و بلكي في بريطانيا يكتشفوا شغله ما كانوا عارفينلها و انت في السعوديه

ما بتعرفي لكل سبب مسبب و يمكن ربي يريدلك تحملي و انت في بريطانيا عشان يعرفوا سبب ولادتك المبكره و يتفادوها و تنفك العقده بأهه يا شيخه خخخخخ

هبه

ألم عمري
01-12-2010, 06:41 AM
بعد عمري الحل بسيط جدا للحمل ....
1_داومي على قراءة سورة البقرة يوميا أنتي وزوجك إذا قدرتوا...
2_ أكثري من الأستغفار في كل لحظه....
3_ قيام الليل لها سر عجيب ما أقدر أوصفة بس جربية يمكن توصفيه لنا ..
4_ اليقين وحسن الظن بالله والثقة بعطائه ...
5_تقليل التفكير في الحمل ...
والله الوفق وبشرينا بعدها بحملك ....

om hani
01-12-2010, 02:21 PM
صباح الورد بنات

ألم عمري اهلا نورتي الله يرزقك الذرية الصالحة قريبا أنتِ وكل بنات طبيبي
كل ما ذكرتيه صحيح سورة البقرة والاستغفار و الدعاء وأيضا الصدقة لها سحر ومفعول عجيب

LIBYAN
01-12-2010, 02:28 PM
صباح الخير

الم عمرى : كلامك صح بس ما عرفتينا عنك ربى يرزق الكل الذرية الصالحة

يومى

كيف بشرب الفنجان القهوة وراسى مصدع
وعندى التهاب حلق من يوم اجيت لليوم التعاب الحلق ما راح الحمد لله

om hani
01-12-2010, 02:40 PM
بنات الثلج زاد لكني محتاجة أني أطلع أكمل مشترياتي وأرجع الكتاب الى المكتبة
ويمكن أجيب سميد لأن نفسي في بسبوسة :)
كنت ناسية البسبوسة لحد ما تجمعت مع سلفاتي ..واحدة منهم جابت بسبوسة مزينة بجوز الهند طعمها لذيذ لكني حسيت انها كيكة جوزهند لذيذة وليست بسبوسة ..جلست أتخيل بسبوستي وبسبوسة ليبيان المحشوة بالقشطة يم يم :p
حكيت لهم عنك ليبيان وعن بسبوستك اللذيذة;)
عندي وصفة سهله لمنال العالم محشية بالقشطة بجربها اليوم أو بكرة بدون قشطة وبشوف كيف بتطلع!
من فترة زارتني صاحبتي وعملت بسرعة كيكة سهلة في ساعة كانت جاهزة ولما بردت زينتها وعملت تشيز كيك نصها زينتها شوكلاته والنص الثاني مربي الفراولة طبعا زوجي أكل من ناحية الشكلاته لانه ما يحب الفراولة:cool:

ايش عملتي ليبيان مع الهاي لايت أيش أخترتي؟
كنت أحاول أساعدك من النصايح اللي تعلمتها من خبراء لبنان لأني أحب أشاهد أنت أجمل وجويل.

هبوشتي كيف دراستك؟ الله يوفقك في امتحانك زي ما وفقني في امتحاني في تاريخ بريطانيا وخلاني انجح بتفوق بس أنا وضعي أسهل لأني متقنة اللغة الانجليزية صحيح أني أحتجت خدمة ترجمة جوجل في بعض الكلمات لكن وضعي يبقى أسهل..
الله يجبر بخاطرك أنا متفائلة لك كثير لأن بعد العسر يجي اليسر وانت مريتي بأعسر مرحلة في حياتك لو كنت مريت باللي مريتي فيه كان ممكن أنهياري يكون أكبر من انهيارك.

om hani
01-12-2010, 02:41 PM
هلا بحبيبتي لولو نورتي

لازم أطلع بسرعه يلا سلام .

بنووته قمر
01-12-2010, 03:20 PM
جيييييييت اودعكم

الحين طالعه بروووح المطار

سامحوووووني على كل شي وعلى مزحي لااحد يزعل مني

مع السلامه

مو تنسووووني

om hani
01-12-2010, 06:04 PM
بنوتة تروحي وترجعي بالسلامة بتوحشينا بقوة
أكيد ماحد زعلان منك ..عن نفسي ما أتذكر أنك قلتي لي كلمة زعلتني وأكيد البنات نفس الشيء.

لولوسين
01-12-2010, 06:05 PM
ااااااااالسلام عليكم

هلا خلصت وجيت أحكي وياكم

بنوتة تروحي وتجي بالسلامة وانبسطي حبيبتي برحلتك

أم هاني تسلمي ياعسل وان شا ءالله تورينا صورة الكيك

هبوش الله يوفقك ولوانك ما بتعبريني بكلمة أختك حساسة اخخخخخخخخخخخخ مش أم عبد الله انا لي حساسة

أم عبد الله أخبارك ايه ؟ اي بديت الريجيم ما بتعشى وبقلل أكل خبز وكمان بروح الرياضة وبشرب كمون ما ماء مغلي قريت أنو مفيد للكرش وان شا ءالله أنزل كام كيلو قبل العملية وزني هلا 90 اذاوصلت ل80خير وبركة الله يعين

أم محمد وأخيرا طليتي علينا والله يخليلك لانا وتجيبلها أحلى أخوات

ليبانو كثير حلو اللون سويه وراح تجنني زوجك ههههههههههههه بس كيفو لون بشرتك اذا أبيض بيلبق لك كثيييييييييييير وصحتين مقدما

نيمت بنوتي وبستنى حماتي توصل رايحين لعند صديقتي نطل عليها مريضة الله يشفيها

أم جنان يا روحي ولا تزعلي ان شا ءالله خير هو كام أسبوع عندك؟ وعموما لساتو صغير مش حيبان هلا اصبري والله يطمنك يا حبيبتي

فرح مستانسة بالأهل ما شا ءالله ويا ستي احملي ولا تفكري ربك قادر على كل شيء وبخصوص الحنين لاتسألي أختك عايشة بخيالات الماصي وخصوا ذكرياتي مع البابا الله يرحمو كان كثير طيب وحنون وعشت معاه طفولة مميزة الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة يارب

المطر ما شا ءالله كثير قوي وفيه مناطق غرقت الله يجيرنا مثل الدار البيضاء وتطوان الله يستر

om hani
01-12-2010, 06:07 PM
صباح الخير

الم عمرى : كلامك صح بس ما عرفتينا عنك ربى يرزق الكل الذرية الصالحة

يومى

كيف بشرب الفنجان القهوة وراسى مصدع
وعندى التهاب حلق من يوم اجيت لليوم التعاب الحلق ما راح الحمد لله

ليبيان ألف سلامة عليكي الله يشفيكي يارب أشربي سوائل كثير وعسل مع ليمون دافي وزنجبيل ان شاء الله تتحسني.
الجو متقلب والثلج تعبنا.
أول ما شفت ردك لما كنت أكتب لأني كنت مستعجلة.

سلام بروح أطبخ.

LIBYAN
01-12-2010, 09:01 PM
اهلين بنوتات

لولوسين : لا بشرتى بيضاء وعملته هههههههه زوجى قالى شو مين المراة اللى جت هههههههههه
بس عمليه شو بعيد الشر عنك

ام هانى : ولا يهمك معليش ياستى رحت قصيت شعرى وعملت الهاى لايت بلاتينى قلت اجازف مع شعر بنى غامق بس طلع جنان اللى ما عجبنى القصة حسيتها قصير كثير يلا معليش مع الوقت تطوال

بنوتة : تمشى وتجى بالف سلامة ياقمرنا

هبوش : رديت عليك فى الكعك يارب فهمتينى

om hani
01-12-2010, 09:20 PM
ليبيان أنت شعرك بني غامق ولا أسود؟
لو بني غامق أكيد بيطلع جنان.
مرة شفت صبغة من لوريال تصبغي بني وبعدين في نفس العلبة هاي لايت ذهبي وجبتها وفي البيت قرأت التعليمات ان ممنوع يستخدم للشعر التالف خلاص بعدين رجعتها لأن شعري جاف ومش ناقصة مشاكل.

بخصوص الشعر القصير ان شاء الله بيطول..
أنا ما أحب أقص شعري ما صدقت أنه يطول لأن نموه بطيء وزوجي يحبه يكون طويل
شفت سلفتي قصت شعرها قصير كثير خسارة شعرها ماشاء الله ناعم وما ناسبتها القصة القصيرة .

أتفرج على الناس وأستفيد من تجاربهم..ان شاء الله أحصل وقت وأصبغ شعري متشوقة أشوف شكلي في النيولوك الجديد.

ام محمد
01-12-2010, 11:01 PM
ليبيان
الله يبارك بعمرك ويخليك اولادك
انا عنى سويت الهاي لايت
وطلع يجنن لان شعري اشقر فاتح
وطلع خصل يجننو

ام هانى
ايوه ياقلبي تسلمى لي
ويسرامورك

لولوسين
شايفه والله ماعاد افضى مثل قبل
لهيك غبت عن المنتدى

والان والله زعلت من قلبي على نور النبوه
امها توفت بعد مارجعت من الحج ياقلبي عليهاا
ادعو لها الله يرحمها ويصبر قلبهاا

ام محمد
01-12-2010, 11:06 PM
اختى احساس

انا والله تعرفي بحمل طبيعي بس بسقط
ودكتوري بسوريا هو اكتشف السبب وقال ان المشيمه ماعم توصل غذاء للجنين لهيك بسقط
وقبل مااحمل ببنوتى حملت وتميت للخامس وتوفى هو بطنى مع ان عطانى الهبيارين بس ماكان كافي عطاني اقوى منه وقت حملت ببنتى
ابر كلي**ان يتم 24 ساعه بجسم اما الهبيارين 6 ساعات
ومثبتاات واسبيرين والابر ل قبل ولاده بيومين وقفتهم وسويت قيصريه انا طلبت خوفى على بنوتى
كي لاتنعاد تجربة ولادتى طبيعيه
والحمدلله ربي كرمنى فيهاا وعقبال كل من تريد

LIBYAN
02-12-2010, 01:07 PM
صباح الخير على احلى عيون

نور : عظم الله اجرك وربى يصبركم والله قلبى معاك

ام هانى : اولا اااااااااااااه جبتى البسبوسة فى خاطرى ولسه افكر اعمل بالقشطة والا بسبوستك مو عارفة
بس راح اعمل بسبوسة
لالا انا احب الشعر القصير لكن مو زى اللى قصته كان اكثر من لازم والله خايفة من تعليق الاهل
اما زوجى انهبل عليه وقالى غيرك ولا كانه انت بجنن

ام محمد : عقبال ما تجيبى محمد يارب صار معاك مثل بنت خالتى والحين عندها ولد وبنت
الا شو سميتى العروس وكم عمرها وين صورها كثرت الطلب مو هههههههههههه ربى يحفظها

يومى والله لسه 9 ايام على السفر بدا العد التنازلى ولسه ما خلصت احس نفسى مثل المجنونة ومو قادرة اطلع
من الثلج ومريم وصهيب الايامات اللى فاتوا مرضوا والله خايفة اطلع واجازف وزوجى اليومين امتحانات وما يخلص الا على اخر يوم يارب

لولوسين
02-12-2010, 04:21 PM
والان والله زعلت من قلبي على نور النبوه
امها توفت بعد مارجعت من الحج ياقلبي عليهاا
ادعو لها الله يرحمها ويصبر قلبهاا

الله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون الله يصبركم أختي نور والله زعلت عليك وبعرف كويس قديش كنت مرتبطة بأمك الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويرزقكم صبر المومنين ويطرح البركة فيك و في أخواتك

om hani
02-12-2010, 04:50 PM
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم أم نور ويدخلها الجنة

الله يصبر قلبها ويقويها على تحمل هذه المصيبة

لا حول ولا قوة الا بالله الخبر زعلني كثير .

لولوسين
02-12-2010, 06:07 PM
ليبو زعلت من الخبر وما رديت عليك ولا على أم هاني مسكينة نور الله يصبرها والله فراق الأم مو هين ولكن ارادة الله

ليبيانو صحة اللوك وان شا ءالله تكملي مقاضيك وتروحى بالسلامة لأهلك وبخصوص العملية عملية طفل الأنابيب ادعي الله يخليك

أم هنو ما في جديد عندك

فروحة اشتقتلك

بوسي وينك وراجية وحساسة وأم جنان طمنونا عليكم وكمان اشراقة وأم ندورة والذهبي والهيوف والله يفرح الجميع

على 5الا شوي بروح صالة الرياضة وان شا ءالله ربي يعيني

أقوم أصلي العصر ان شا ءالله

لولوسين
03-12-2010, 12:28 AM
االسلام عليكم
ايه تجمدتو من البرد ولا ايه ما حد دخل بعدي

ام جنان2
03-12-2010, 12:58 AM
مسا الخير يا حبوبات

كيفكم ان شاء الله كلكم بخير

نور عظم الله أجرك حبيبتي والله يرحم والدتك ويجعل مثواها الجنه
أن لله وانا اليـــــه راجعون
قلبي معك الله يصبرك يااااااااارب

معلش يا صبايا مارح اقدر ارد عليكم وحده وحده تعباااااااااااااانه كتير من الوحام
معدتي حاسستها متل خلاط المولين** :(
متل ما بتعرفو امبارح عملت فحص الدم الرقمي واليوم المغرب طلعت نتيجتو
اتصل علي الدكتور وطمني وقالي نسبة الهرمون ممتااااااااازه والوضع تمام 100%
الف حمد وشكر الك يارب
ويوم التلاتا الجاي اخدت موعد للألتراساوند وطمني ان ربنا اراد انه رح يكون كبر الجنين ورح أشوووووفه
عئبالكم يااااااااااااااااااارب يا حبيباتي ربنا يجبر خاطركم متل ما جبر خاطري

وشكرا كتير كتير لسؤالكم الدائم عني
وشكرا كمان للي باركولي جديد عئبالكم يارب

اسمحوووووووولي يارب أعرف أنام الليله :(
امبارح قضيت تلت ارباعها وانا رايحه جاي على الحمام > أجلكم الله <
الالتهابات اموتني :(
كلوووووو يهوووووووون كرمال عيون النونو

يلا اكيد رح اضل ادخل واطمنكم عني وعن اخباري واشوف اخباركم انتو كمان حبيباتي

تصبحو على الف خير

اختكم
ام جنان

om hani
03-12-2010, 01:34 AM
سلام بنوتات ..

أم جوجو الحمدلله حبيبتي أنك أطمنتي على نتيجة الفحص عقبال ما تشوفي البيبي في السونار يارب يطلعوا توأم سليمين معافيين واللي يجي من الله حلو.

ليبيان أهم شيء رأي زوجك مادام عجبته قصة شعرك لا تهتمي بتعليقات الناس..

لولو حبيبتي شكرا على سؤالك ... في جديد الحمدلله زوجي حجز لنا أمس و اليوم جاب الفيزا الحمدلله فرحانة كثير بس في الاول كنت متأثرة على أم نور الله يرحمها برحمته الواسعة..
دعواتكم لي أن الثلج يروح ونقدر نسافر بالسلامة خلصت تقريبا معظم المشتريات بس لسه ما صبغت شعري.
عملت له حمام زيت من الزيوت اللي عندي خروع وآس وغيرهم والان حاسة بحرقة في راسي وحكة يمكن تهيجت فروة الراس .
كيف بصبغه الان؟؟ هل رأيكم اصبغه بدون ما أخلي الصبغة تلمس فروة الراس ؟خايفة يطلع اللون بشكل مش حلو.

LIBYAN
03-12-2010, 01:56 AM
ام جنان : ربى يسهلك يارب وتفرحى باحلى نونو

لولوسين : تسلمى يارب وربى يكتبلك وتحملى طبيعى يارب

ام هانى : الف الف مبروك الفيزا والحجز تمشى وتجى بالسلامة لالا اصبرى حت يوم واصبغى مو لازم اليوم

خلاص جهزت حالىلسه البقايا

om hani
03-12-2010, 02:02 AM
شوفوا بنات صور الثلج

هنون اليوم مدرسته قفلت من كثرة الثلج..

om hani
03-12-2010, 02:04 AM
الله يخليكي ليبيان الله يوصلناأنا وأنتِ بالسلامة لعند أهلنا

نفسي أغمض عين وأفتحها ألقى نفسي عند اهلي يارب يارب

أحساس هادئه
03-12-2010, 01:43 PM
نور
اه عظم الله اجركم
والله يمسح على قلبك بالصبر

LIBYAN
03-12-2010, 07:58 PM
اهلين بنوتات

ام هانى : احنا عندنا الثلج وقف الحمد لله واتعبر شبة خلصت الحمد لله

يلا اروح ارتاح نفسى انام

سلام

لولوسين
03-12-2010, 10:32 PM
السلام عليكم

نوم العوافي ليبيانو

أم هاني مبروك الفيزا وان شا ءالله تروحي لأهلك بالسلامة وكثير حلويين الصور ما شا ءالله هنون كبران الله يحميه لك والصبغة ما عليك لما تقربي تروحي اعملي النيولك

أم جنان الله يتمم لك بخير وعقبال ما تشوفيه بين ايدك يارب

حساسة كيفك

نور الله يصبرك كيفك هلا

فرح نسيتينا

الامل موجود
04-12-2010, 02:41 PM
السلام عليكم بنات حابة انضم لكم في اليوميات تقبلوني معكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لولوسين
04-12-2010, 05:18 PM
االسلام عليكم

أهلا بالأخت الأمل اتفضلي البيت بيتك واحنا ضيوف عندك وان شا ءالله تتعرفي علينا ونتعرف عليك

وينكم يا بنات اليوم ولا وحدة بينت

لولوسين
04-12-2010, 05:56 PM
ان شاء الله بعد شوي نروح الصالة مين تجي معي؟

الامل موجود
04-12-2010, 06:30 PM
هلا فيكي اختي لولو سين انا متزوجة من 15 سنة ولسا الله مارزقني اطفال حاليا ربة منزل ممكن اتعرف عليك

LIBYAN
04-12-2010, 08:53 PM
اهلا

امولة اهلين بيك بينا ربى يرزقك عن قريب

لولوسين : استنينى انا طفشانة وماله اجى اساليك

الامل موجود
04-12-2010, 11:54 PM
هلا فيكي ليبو وبكل الموجودين

هبه
05-12-2010, 12:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله و انا اليه راجعون

نور حبيبتي عظم الله اجركم و ربي يربط على قلوبكم و يصبركم

و يرحم امك و يجعل مثواها الجنه يارب و يغفر لها ذنوبها

ربي يكون في عونكم و يقويكم

هبه

الامل موجود
05-12-2010, 12:30 AM
صرت اتلخبط وين احط المشاركة لاني دخت :eek: وانا اتنقل بين يومياتي ويومياتي 2 قولوللي فيه فرق بينهم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

LIBYAN
05-12-2010, 01:41 AM
هههههههههههههههههههه
ايوا فيه فرق بين البنات

بنات اليوميات 2 اسرع وديمة موجودات

ماتزعلوا بنات يوميات 1

فـــــــــــرح
05-12-2010, 03:29 AM
نوور ..

عارفه ان كلمات العزااء الموجوده بالعالم كلها ماراح تخفف عنك ..فقدان الام لايعووض ..ولكن كلنا ميتين ..

الله يرحم امك ويبدلها بدار خيرامن دارها واهل خيراً من اهلها ..والله يربط على قلبك ..

وتذكري انها الان بحاجه الى الولد الصااالح والدعاااء لها في دار البقااء ..وانا لله وانا اليه راااجعون

ام هاني وليبو ..

الله يوصلكم بالسلامه لاهاليكم ..فرحت لك ياام هاني الفيزا ..وربي يجعلها رحله موقفه لكم جميعا حبيباااتي ..

ام جناان ..

الحمد لله ان الدكتور طمنك ..بطلي توتر وتفكير انا عارفه الوضوع غصب عنك بس انتي كل يوم استودعي

مافي بطنك الله عزوجل ..والله يثبت لك حملك وتفرحي وانتي شايفاه بين احضااانك..

لولو ..

لالالامستحيييييييييييل انساااااااكم ..انتو راحتي اذا كنت تعبااانه ..

حتى لو ماشاااركت لازم ادخل واطمن عليكم وحده وحده ..افرح لفرحكم واحزن لحزنكم ..الله يظلنا يوم القيامه

مع المتحاابين في الله قولي آمين ..

بنووته ..

تروحي وترجعي بالسلامه ..

حسااسه ..

خلاص كلكم تأيدون حملي وكل اللي حوليني كمان ..لذلك قررت اترك الموانع اذا رجعت بريطانيا ان شاء الله

وربك كرريم ..مع ان الدوره اكرمكم الله صاارت تتأخر بدون سبب وهذا الشيء مخوفني تكون عندي لخبطه هرمونات ..

هبووش ..

يعني انا اذا ضبطت معااي الامور انتي حتتحمسي ولالا ..؟؟ يعني مو معقوله تحمسيني وبعدين تقولي لا مابدي احمل ياويلك اقولك من الان خخخخخخ ..>>> متعقدات من الولاده المبكره

الامل موجود..

اسمك جميل ..تضيق النفووس لولا فسحه الاملي ..الله لايخيب املنا ويعطينا حتى يرضينا ..

انا كمان بالضبط بعد حوالي اسبوعين اخلص 15 سنه زواج ..والله اكرمني بولد بعد عشر سنوات من الانتظار

واللي عطاني يعطيك يااارب العالمين ..خليك معانا في اليوميات القديمه ههههههههههههه

يوميات 2 جديده ..ياريت تعرفينا بنفسك اكثر ..من وين وموظفه ولا ربة بيت ؟؟

LIBYAN
05-12-2010, 12:31 PM
صباح الخير

اهلين بفرحنا ااه شو حالك مع الجو الحار احنا بنموت من البرد

يومى :

امس صار مع برد قوى اسهال وبطنى توجعنى اليوم الحمد لله احسن ااه البرد تعبى

أحساس هادئه
05-12-2010, 04:35 PM
السلام عليكم
الامل الموجود
هلا فيك بينا
والله يرزقنا وياك بالذريه

فرح
الله يقدم الي فيه الخير
انا اتوقع معاي هرمون حليب عشان كذا اتاخرت في الحمل
لان يطلع من صدري مثل الماء وقريت عنه هرمون حليب
ان شاءالله قريب بروح المستشفى

ليبيان
امس سويت البسبوسه على طريقتك وعجبت زوجي
ام هاني
الحمدالله طلعت الفيزا
وموفقه بالرحلة ان شاءالله
لولوسين

موفقه بالرياضه
والله يعطيك الصحه والعافيه

ام جنان
الله يطمنك اكثر واكثر
ومدام معاك وحم
اطمني لان الوحم بيدل على سلامت الحمل
صرت اتمنى يكون وحمي قوي عشان ارتاح من الوسواس

يومياتي
البارحه سبحت ونمت
وجلست بعد ساعه ارتجف من البرد
وحسيتها بداية فلونزا
وتعبانه
ومالي خلق شي وطول يومي مسطحه

وذكرت حملي الاخير
ماادري ليش
المفروض بداية السنة ادخل شهري
اه اه اه
احس بحزن
يارب ترزق كل محروم

ام جنان2
05-12-2010, 05:38 PM
مسا الخير يا عسولات

كيفكم اشتئتللللللللللللللكم والله كتير

أم هاني كيف صارت الحكه براسك هلأ ان شاء الله احسن ؟؟ لو صبغتي قبل سفرك بيومين منيح يا بطه توكلي ع الله وان شاء الله كل شي رح يكون متل ما بدك واحسن ... منظر التلج ئشعرلي جسمي هههههههههههه يعني فوق ما انا طول الوئت بردانه شفت صور التلج كلممممملت معي هههههه كيف هنون و يسوووف ان شاء الله مناح يارب توصلي اهلك بالسلامه حبيبتي

ليبوووو يا ئلبي توصلي اهلك بالسلامه يااااااارب انتي كمان نيااااااااااااااالكم رايحين عند أهاليكم :( انا كان من المقرر اني آخر الشهر أسافر عند أهلي بس صار الحمل وهلأ سي السيد بيئلي ما تحلممممممممممي من هون للشتويه الجاي تروحي :( الله يصبررررررررررني يعني لسه بعد سنننننننننه كتير ياااااربي :( بس ماما رح تيجي ع ميلادي ان شاء الله يعني شوووي اهون بلىىى ... طمنينا عليكي كيف سرتي هلأ ان شاء الله تحسن معك البرد ؟؟؟

لولو العسووووله ازيك يا شئيه بتغيبي بتغيبي وبعدين يا دووووووب بتطلي علينا شو اخبارك واخبار ضحضوحه العسل ان شاء الله تمام

الأمل موجود أهلا وسهلا فيكي حبيبتي بين اخواتك وان شاء الله ربي يرزقك الذريه ربنا قااااااااااااادر على كل شي انا عندي بنت وحده وهلأ جديد حامل عارفه ئديش عمر بنتي ؟؟؟!!!! عمرها 13 سنه شايفه ربنا شو كبير وكريم ورحيم بعباده اللي جبر خاطري يجبر خاطرك يااااااااااااااارب انتي وكل صبايا المنتدى يااااااااااااارب وما يكتبنا من المحرومين يارب اسمك حلو كتير وخلي الأمـــــــــــــل دااااااايما يكون موجود وربنا رح يحقق أملك وحلمك بأذنه تعالى

فروووووحه يا فاهمني انتي كيف عرفتي انو كلوووو توتر هههههههههههههههههه وتفكير الله يصبرني حبيبتي والله متل ما حكيتي انتي كتير متوتره و بفكر وبدعي ربنا ان يطمن بالي وريح تفكيري بس انتي حكيتيها الشي مو بالايد الحمد لله رب العالمين ربنا جبر خاطري وعقبالكم الجميع يارب انتي طمنينا عنك وعن اخبارك اكيد مبسوووووووووووووووووووووطه بين الاهل طبعا يا عم مين ئدك الله يخليلك اياهم يارب ويبسطك على طوووول

حساسه يا ئلبي تسلميلي ياااااارب ويطمن بالك يارب ويعطيكي وتحملي ويثبت ويكون حمل سليم معافى يارب .. تسأليش عن الوحام :( وقت ماكنت حامل في جوجو ماكان في عندي وحام نهااااااااااااااائي بس هاد الحمل بيختلف اختلاف تاااااااااام ان شاء الله تحملي وتشوفي اشكال الوحام كلها متلي هلأ ههههههههه اليوم اكلت حبتين ليمون مقشرات وعليهم ملح امممممممممممممممممممممممممممممممممممم ما ازكاهم ههههههه

ام محمد حبيبة ئلبببببي الله يسعدك ياااااااااااارب مش عارفه ليش الكل كان عندو احساس اني رح احمل الشهر هاد هههههههه والحمد لله الكل صدق احساسهم مباركه بنوتك وربنا يجعلها من الذريه الصالحه يااااااااااااااارب ويكتب لك البركه فيها وان شاء الله تخاويها حبيبتي ئديش صار عمرها هلأ بيبتي تالا مو هيك اسمها :)

وسوووووووووووري لكل الصبايا اللي ما ذكرت اسمائهم اذا نسيت حد

اما اخباري فأنا متل ما انا وحام وغمة نفس ودوخه وبرووده وقلة أكل حتى اليوم ابو جنان خااااف علي وجهي أأصفر وحالتي حاله ومو قادره اتحرك قال كلوووو هاد اللي بيصير فيكي قلة غذاء حرام عليكي انتي هيك بتأذي حالك قبل ما تأذي البيبي وكان قلقان علي كتير يا قلبي شو بدي أعمل مو بنففففففففسي الأكل من مره :( بعد بكره ان شاء الله يوم التلاتا يعني عندي موعد عند الدكتور :) آآآآآآآآآآه صحيح نسيت احكيلكم عن غيييييييييييييرة جوجو ياااااااااااااااااا ددددددددلي رح اتطئ من الغيره هالبنت :( مش عارفه شو اعمل معها بدللها كتير وبحكي معها كأنها بنت صبيه كبيره وبفهم فيها انها هي رح تضل المدلله وماحد رح ياخد دلالها ورغم كل هاد غيرااااااااااانه كتير كتير كتير حتى من كتر الغيره شايفتها ضعفانه مش عارفه شو اعمل الها بجد وكيف رح تعمل بكره لما أولد ع خير وسلامه !!!! بيجوز رح تاكل حالها :( يلا شوي شوي بتاخد عالوضع وبتتعود بكره بيجوز لما بتشوف البيبي بيتغير كل الوضع الله المستعاااااان

يلا بيباتي بعد ازنكم بدي اقوم أصلي المغرب وببقى أطلطل عليكم واشوف اخباركم اكيد

سلامات

اختكم

ام جنان

أحساس هادئه
05-12-2010, 05:53 PM
ام جنان وحمك عالحامض
ان شاءالله فيك ولد
لان بعبدالله امووت على الحامض
وكثير يقولو الي بيتوحم عالحامض بكون ولد
وجنان
لم تشوفه راح تنبسط
وراح تدلعه وتخاف عليه
بس الحين الموضوع جديد عليها
وطمنينا يوم الثلاثاء
الله يفرحنا فيك بتؤام

لولوسين
05-12-2010, 09:05 PM
السلام عليكم

منورين يا بنات الحمد لله أنكم اجيتو

الأمل الله يرزقك ويفرحك وانا كمان 14 سنة خدمة زواج ههههههههههههههه وبعد 11 سنة الله كرمني ببنوتي ضحى عقبال عندك يارب وانا من المغرب الحبيب وبشتغل مدرسة أعطيتك كل معلوماتي وانت من وين وسبب عدم الخلفة ايه ؟ وعلى فكرة يومياتنا هي الأصل والثانية تقليد ههههههههههههههه هناك البنات نشيطات وكل ساعة موجودات وهنا شلتنا عددها قليل بس صحبتنا ما شا ءالله صار لها سنين الله يدومها علينا يارب

حساسة تسلمي يا عمري وانا كمان افتكرت حملي الأخير لماولدت ست بعرفها وقلت لزوجي لو الله راد كنت ولدت بنفس التوقيت بس الحمد لله على كل حال مستبشرة خير ان شا ءالله

أم جنان ان شا ءالله فترة وحتعدي وترجعي تاكلي كويس مشان نمو الجنين والله يفرحك وان شا ءالله جنان تتعود وتفرح بجية أخوها ان شا ءالله

أم هاني وينك رحتي فين

ليبيان سلامتك ألف سلامة خلي بالك من البرد واشربي زعتر كثير كويس

فرحة واحنا كمان نحبك ونموت فيك وبتوحشينالما تغيبي كيفها الوالدة هلا؟ ومتى راجعة لبريطانيا مشان تحملي ونفرح بيك ههههههههههههههه يارب

هبة ان شا ءالله تكوني بخير والله كلنا زعلنا على نور

بنوتة أكيد لسه بايران

يؤ المسلسل بدأ أشوفكم لاحقا ان شا ءالله

warda jamila
06-12-2010, 03:48 AM
اهلين بناااااااات اشتقت لكم جميعااااااااااااااااااااااااا

LIBYAN
06-12-2010, 01:27 PM
صباح الورد

ورد : اهلا وين كنت مختفيه

لولوسين : شو ما حكيتى على ارياضة حسيتيها نقصتك والاكيف

حاسة: يارب يرزقك خو لعبود ايوا بسبوسة عملتى اللى بالقشطة انصحك تجربى بسبوسة ام هانى اممممممم

ام جنان : معليش الوحم انو البيبى بخير تعرفى مرة سمعت دكتور يقول مدام الم بتتوحم يعنى البيبى صحته ممتازة
ويمكن يكون البيبى ولد
تعرفى انا فى مريم وصهيب اجانى غرامى على الحلو وخصوصا البسبوسة من يومها وانا علاقة معها

يومى
رحت امس اشتريت لمريم فستان بس حفة وطبعا كانت لبساتة وتتمايل مريم برنسس مريم عروسة
البنات من العمر بتفكر فى الشاك والزواج
الله يعينى عليها

يلا سلام

warda jamila
06-12-2010, 06:23 PM
أهلين ليبو كيفيك؟؟؟
كانو عندي ضيوف وبعدها سافرت لأهل زوجي وغبت شوي. عندهم نت بس ثقيل و ما يكتب با العربي ومافيني اكتب با الكيبورد الي موجود في المنتدى هههههههههههههه **لانة.
بس اشتقت لكم جميعا.
لولو كيفيك يا قمر ان شاء الله تماما والبنوتة كيفها؟؟
ام جنان الله يتمم حملك على خير ومعليش كل شيئ يهون مشان النونو
هبة كيفيك يا مديريتنااااا ههههههههههه ان شاء الله تماما
ام هاني كيفيك وايش أخبارك؟؟
احساس الله يرزقك با الي تتمنيه يارب ويرزق الجميع
فروحة الله يرجعك با السلامة يارب ولا تنسينا با الدعااء.

الامل موجود
06-12-2010, 06:49 PM
السلام عليكم اختي لولو سين انا من سوريا ومقيمة بالكويت كوافيرةبس حاليا عاطلة عن العمل والسبب بالتاخير بالحمل قلة العدد وضعف الحركة بالحيوانات المنوية عندزوجي وانتي كيف حملتي ببنتك (طبيعي)؟؟

LIBYAN
06-12-2010, 07:53 PM
اهلين

امولة : اهلين بيك واهلا باهل سوريا كلهم شوفى ماشاء الله كوافير يلا انا بحجز عندك
شوفى ياستى انا من ليبيا عندى بنت وولد حملى طبيعى بس تقولى اش جابها هدة هنا ههههههههه
البيبى الاول توفى فى بطنى على الشهر الثامن وبعدها ظليت مو كثير بدون حمل بس والله بنات اليوميات كانو مثل البلسم ربى يرزق كل واحدة فيهم بالتتمنى
والحين الحمد لله عندى بنت وولد مريم وصهيب عقبال مايكونوا عندك

لولوسين
06-12-2010, 08:03 PM
ااااااااااالسلام عليكم

هلا حبوبات

على السلامة أزين توحشتناك وخليتي بلاصتك وفين ساكنينن حباب راجلك وووووووو بغا نزيد نتعرف عليك أحيببة

ليبيانو تتهني فيه سست الحسن ورينا صورتو

الأمل أهلا وسهلا فيك وبكل أهل سوريا ويارب تشوفي على وشنا الخير وتحملي وتفرحي يارب وبخصوص حملي اجى بفضل الله سبحانه بعد سلسلة طويلة من العلاجات وان شا ءالله عقبال المرة القادمة يارب

سلامي لهبة وام هاني وفرح وكل الشطورات

لولوسين
06-12-2010, 08:04 PM
أم مريم لسه ما بينت معي الرياضة ان شا ءالله ربي يعيني على ها الوزن

الامل موجود
06-12-2010, 08:23 PM
(احساس ) شكرا عالترحيب..... (ليبو ) كمان شكرا لك والله يخليلك مريم وصهيب وتشوفيهم عرسان يارب...... (ام جنان 2) الله يخليلك بنتك ويتمم حملك ويسهل عليكي الوحام يارب .......(لولوسين)الله يخليلك ضحى ويرزقك اخ الها يارب ............. ومشكورين كلكم عالترحيب وانشاء الله ما اكون نسيت حدا معليش لسا جديدة عاليوميات

لولوسين
06-12-2010, 11:30 PM
اللهم آمين أختي الأمل واياك وكل من تتمنى يارب

warda jamila
07-12-2010, 01:44 AM
سنة سعيدة بناات بصحة وعافية وطول العمر في عبادة الله. وان شاء الله كل تتمنى شيئ نتمنى من الله يستجيب لها .

warda jamila
07-12-2010, 01:52 AM
الله يسلمك اختي لولو حباب زوجي ساكنين با القنيطرة
يعني قربنا ليك شوية وتلقيني عندك هههههههههههههههه

ام جنان2
07-12-2010, 05:01 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااات

بااااااااااركووووووووووووووووووووووووووووووولييييي يييييييييييييييييييييييييي

عقبالكم يااااااااااااااااااااااااااااارب

انا

حامل بتوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأم

الف حمد وشكر الك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب شفتهم اليوم كيسين منفصلين

مو كيس واحد

وبعد 10 ايام بيكون بين النبض بان مبسوووووووووووووووووووووووووطه كتير كتير كتير

كانت معي حماتي و حبيبتي جوجو وانبسطووووو كتير لما حكالي الدكتور توينز

معلش رح اصير اغيب عنكم شوي لأنو الدكتور قال لااااااااازمك رااااااااااااااااااحه تامه هلأ

لأن التوأم مو متل الواحد الف حمد وشكر الك يارب ربنا كريم ورحيم و عطوف بعباده الصابرين

عقباااااااااااااااااااااااالكم يارب حبيباتي

اشوفكم ان شاء الله ع خير

اختكم المحبه بالله

ام جنان

LIBYAN
07-12-2010, 05:39 PM
الف الف مبروك ام جنان يار تشيليهم بين ايديك الاثنين ويعطى كل البنات

أحساس هادئه
07-12-2010, 06:55 PM
ام جنان ياقلبي الف مبروك والله فرحت لك من اعماق قلبي

مع اني مريضه ومو قادرة ارفع راسي الا اني ذكرت ان اليوم موعدك
وقلت لازم ادخل اطمن على ام جنان الحلوة
عقبال لولوسين

الامل موجود
07-12-2010, 08:24 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك

om hani
07-12-2010, 09:05 PM
سلام بنات
كيفكم أشتقت لكم ..وقتي مزحوم على الاخر أول ما احصل وقت أدخل الفيس بوك وما يبقى عندي وقت للمنتدى.

أم جوجو ألف مبروك حبيبتي الله يتمم حملك على خير وتفرحي بتوأمك عقبالي أنا وفروحه نحمل بتوأم.:)

ليبيان كيف استعدادك للسفر؟ يوم السبت رايحه ولا أي يوم ؟ أنا يوم الاثنين الجاي ان شاء الله خلوني أشوفكم كل يوم لأن هناك ماشي عندي انترنت.يمكن أشوفكم لو رحت انترنت كافيه .

لولو حبيبتي تسلمي على سؤالك عني الله يحفظك ويرزقك حمل بتوأم عاجلا غير آجل.

الامل موجود أهلا فيكِ نورتي اليوميات أسمك حلو كثير.

فروحه كيف حالك حبيبتي أشتقت لك كثيييير ..الله يستر من مدرسة هنون لأننا مسافرين ولسه ما كتبت لهم الرسالة مش عارفة كيف بيكون
رد فعلهم لو عرفوا اني بسفر هنون قبل ما تبدأ العطلة بكم يوم.

سلام لبقية البنات الحلوات

warda jamila
08-12-2010, 12:56 AM
الف مليون مبروووووووووك ام جناااااان تستااااهلي .
ام هاني كيفيك زمان ماشفناك الله يعينيك ؟؟؟؟؟

warda jamila
08-12-2010, 12:56 AM
احساس سلامتك الف سلامة ايش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟

LIBYAN
08-12-2010, 12:58 PM
صباح الخير والخيرات

اليوم بحس بوجع الدورة بيموتى بس مافى شى اااااااااه

ولسه فاضل حاجات ما خلصت

يلا سلام للكل

om hani
08-12-2010, 02:16 PM
صباح الخير بنات

كيفكم؟

حساسه ألف سلامه عليكِ ما تشوفي شر..ايش فيكِ؟

ليبيان سلامات الله يعينك على وجع الدورة ومقدماتها

وردتي الحلوة ايش أخبارك؟
هذه الايام مشغوله كثير بتحضير نفسي للسفر.يمكن تستغربي لو قلت لك اني مش فرحانه بالسفر
زوجي **ر خاطري الله يسامحه طول الوقت مشاكل على مدرسه هنون مع أنه مش غلطي أنه حجز قبل بداية العطلة ؟!!!

اليوم بودي الرسالة الى مديرة المدرسة والله يعيني على المحاضرة اللي بتعطيني أياها
هنون لسه في ريسبشن يعني تمهيدي ..زوجي يقول بيطردوه بسببي
ان شاء الله ما يطردوه لأنه ملتزم بالحضور ولا يغيب الا لما يمرض ووقتها أتصل بالمدرسة وأعطيهم خبر.

دعواتكم بنات ان مدرسة هنون يقبلوا الرسالة وما يطردوا هنون..مشكلتي ان ابني بريطاني لو كنت زي فرح وليبيان ما بخسر شيء لو طردوه برجع بلدي وبدخله المدرسة.

المهم بنات شفت أمس صندل فضي فيه لمعه كثير عجبني محتارة بينه و بين الصندل الاسود ..حاسة اني مايلة أكثر للفضي أمس قايسته
وطلعت لي واحدة كانت تحاول تسرق شنطتي !!!
حطيت شنطتي جنبي وقايست الصندل الا وأتفاجأ بواحدة مش عارفة من وين ظهرت عاملة نفسها تقايس جزمة وبعدين دفعت شنطتي برجلها
الحمدلله انتبهت عليها وبسرعه أخذت شنطتي وشفتها رجعت الجزمة وطلعت!!!!

LIBYAN
08-12-2010, 09:06 PM
اهلين

ام هانى : مبروك السفر قرب الرحلة تمشى وتجى بالسلامة حتى انا مريم قالولى لو تتاخر اكثر من اسبوعيين فصل لكن الحمد لله خدمتنى عطلة الكرسمس واعطونى اوراق اعبيهم

ورد : شو ما قلتى شو مواهبك ههههههههه يعنى تحبى الطبخ بما انك بيتوتية انا لالالالالا

بنات وين مختفين حساسة ولولوسين يعنى كل البنات عندهم عدر اللى مسافروانتم شو اعداركم

لولوسين
09-12-2010, 12:33 AM
السلام عليكم

موجودة ليبو بس كنت مشغولة مع بنوتي انت كيفك هلا والحمد لله قربت تروحي الله يوصلكم بالسلامة

أم هاني الحمد لله انو ما صار شيء ربنا يكفينا شر الخلق وان شا ءالله تروحي لأهلك وتنبسطي بشوفتهم ومايصير مشاكل لأبنك بالمدرسة اتفائلي خير

وردة كيداير أزين لاباس عليك

أم جوجو العسل الله على الخبر الحلو ما شا ءالله لاقوة الا بالله والله تستاهلي حبيبتي الله عوض صبرك ولله الحمد الله يتمم لك بخير وتشوفيهم بين ايدك وتفرحي فيهم وان شا ءالله عقبالنا وعقبال كل متمني يارب العالمين

الأمل ازايك يا عسل أخبارك ايه

حساسة قلبي ألف سلامة عليك ما تشوفي شر ويارب انا واياك وكل بنات طيببيب وكل من يتمنى يارب

فروحة بسلم عليك

هبو كيفك

بنوتة لسه ما اجت

اليوم رحت لطيبب الأسنان بدي أعمل حشوة لسني كان فيها بس وقع وبدي سلسلة حصص مشان هيك الله يعين
بكرة الرياضة الحمد لله الرياضة بتريح أعصابي قبل جسمي ولله الحمد

بحبكم كثييييييييييييييييير

بنووته قمر
09-12-2010, 12:44 AM
شخبااااااااااااركم حبوباااااااااااات

وحشتووووووني

بنووته قمر
09-12-2010, 12:46 AM
لولوو.....انا جيت اليوم هههههههه

شخبارج؟؟شخبار بنوتتنا؟؟

ام هنوووون..تفائلي حبووبه وانشاء الله خير ياااااااارب ويقبلووو وتروحي وتجي بالسلامه واهم شي تنبسطي

الرجال دائما كذا يلومنا احنا ههههههه

ليبوووو..شخبارج؟؟شخبار الاولاد؟؟

بنووته قمر
09-12-2010, 12:47 AM
الحمدلله السفر تمام

وانبسطت كثير وغيرت جوو

بس انا زوجي مرضنا هههههه

زوجي راح المستشفى بس انا مارحت ههههههههههه خفت هههههههههههه

جيت هنا انا مزكمه حرارتي

الحمدلله خفت الحراره باقي الزكام

وزاد علي اذوووني من الطيااااااااااره

لولوسين
09-12-2010, 01:03 AM
الحمد لله على السلامة بنوتة وألف سلامة عليك انت وبعلك وربي يفرحك

warda jamila
09-12-2010, 01:47 AM
السلام عليكم اهلين بنات كيفكم جميعااااا؟؟
ام هاني انا بخير الحمد لله والله يسهل امورك ان شاء الله وتتيسر امورك مع هنون وما يقولون شيئ اظن انهم راح يتفهمو الوضع .
ليبيانو هوايتي يا ستي الطبخ وممارسة الرياضة لأني ما شاء الله ممتازة في الرياضة.
لولو انا لاباس الحمد لله الله يسلمك
اختي احسااااس حطيت هاي السلطة لأنك طلبتي مني اني لو حطيت شيئ في اليوميات 2 احطها لكم .عملتها انا هي والحلى بس نسيت احط الحلى هو كريم كراميل وأضفت له لوز مطحون داخل الكريم كراميل طريقة خاصة ههههههههههه كانت عندنا عزومة.
بنوتة حمدا لله على سلامتك .http://www4.0zz0.com/2010/12/07/22/322240545.jpg

LIBYAN
09-12-2010, 01:32 PM
صباح الخير

ورد : ماشاء الله تسلم الايادى شكلها جنان وكيف اللوز المطحون يلا اعطينى الطريقة انا بموت فى الكيك كريم كراميل

بنوتة الحمد لله على السلامة وبعيد الشر عنك وعن زوجك حبيبتى بدنا تفاصيل الرحلة

لولوسين : اااااااااااااااه على الاسنان عندى 4سوسات ما رحت للدكتور خليها على الله

لولوسين
09-12-2010, 06:12 PM
االسلام عليكم

ما شا ءالله وردة الله يعطيك الصحة واش من رياضة تتمارسي ؟

ليبيان الله يعين الأسنان بدهم حشو ولا بعيد الشر بيوجعوكي

وينكم يا بنات اليوميات القديمة خلاص بطلتو تجو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

warda jamila
09-12-2010, 07:01 PM
اهلا بنات
ليبووو ه الله يسلمك راح اقولك عليها ان شاء الله.طريقة بسيطة .
لولو الأيروبيك والستيبس. شاطرة فيهم هههههههههههههههههههه

ميار
10-12-2010, 01:00 PM
جمعة مباركة للجميع

بنووته قمر
10-12-2010, 03:17 PM
شخباركم امهااااااااات هههههههه

دلعتكم كثير هههههههههه

كل مره اصغركم على كلمة بنوتااااااااااات

بس الحين خلاااص طلعت بعيووني الحقيقه هههههههه

بنووته قمر
10-12-2010, 03:22 PM
ورد..تسلم ايدج.انا ماحب الكرميل ههههههههههه يعني عليكم بالعافيه ماابي هههههههه

ليبوووووووو..الله يسلمك..انشاء الله ولايهمج بس اخلص ترتيب الاغراض اسدح لكم الرحله كامله

لولوسين..الله يسلمج حبوووووبه.آه على الاسنان رحت مره ركبت حشوه مؤقته على اساس بعد اسبوع اروح اركب دايمه ولارحت هههههههه

اخااااااف من طبيب الاسنان بقووووووووه بقووووووه

مياااااار..هلااااا وغلااااا فيج..شخبارج؟؟

بنووته قمر
10-12-2010, 03:23 PM
ام هنووووون..ِشخبارج؟؟

فروووووحه..وينج؟؟

حساسه..شخبارج؟؟شخبار عبادي؟؟

LIBYAN
10-12-2010, 03:48 PM
اهلا
لولوسين : والله وجع ما يوجعوا بس الدكتور قالى عليهم اعمليهم حتى مايزيد وربى يسهل ااه شو صار فيك شو قالك الدكتور

ورد : خلاص نزلى الطريقة كاملة اشوف نفس طريقتى والا لا

بنوتة : يارب ادخل واشوف

يومى

رحت طعمت مريم وهات ياعياط
طبعا بكرة السفر المفروض اجهز نفسى بس باخلة

يلا سلام

بنووته قمر
10-12-2010, 04:18 PM
ليبوووووووووو..توصلين بالسلامه وديري بالج على نفسج وعلى الاولاد.الله يخليهم لج ياااااااارب

لما توصلي تعالي طمنينا

كم ساعه وانتو بالطياره؟؟

هبه
10-12-2010, 04:48 PM
ليبيانو تروحي و ترجعي بالسلامه
ربنا يوفقك ان شالله و يسهل امرك يارب

بنووته الحمد لله على السلامه و سلامتكم انت و زوجك ما عليكم الا العافيه يارب

لولو الله يعطيكي العافيه على الرياضه و فعلا بتريح النفسيه قبل الجسم

ام هاني يا عمري سامحيني ما انتبهت الا اليوم انك مسافره يوم الاثنين
ان شالله تروحي و ترجعي بالسلامه و ربي يوفقكم ان شالله
و ان شالله مدرسة هنون ما يعملوله اي مشكله هو مو المفروض اخر يوم دوام الجمعه 17 و يرجعوا للمدرسه الاثنين او الثلاثاء 4-1
احنا دوام نانا و هنو اخر يوم حيكون الجمعه 17 يعني انت لو سفركم بالليل خليه يروح على المدرسه الاثنين و بالتالي يكون ما غاب عن المدرسه الا 4 ايام مو كثيرين ان شالله و بيعذروكم اذا شافوا حجوزات الطياره
انت قوليلهم ابي مريض او عندنا ظروف في بلدنا و مضطرين نروح نطل عليهم و هم يراعوا كثير
احس الاجانب بالامور النفسيه و العاطفيه كثير يراعوا بس هم الرجال الله يهداهم يحبوا يهولوا الامور
جربي و احنا كلنا بندعيلك ان امورك تتسهل و ما ينكدوا عليكي سفرتك

الامل موجود اهلا و سهلا فيكي اختي معنا منوره اليوميات
اعرفك على نفسك انا هبه المدير ه هنا خخخخخخ عندي نانا عمرها 7 سنين و هنو 5 سنين حملت فيهم شبه طبيعي يعني شوية منشطات في نانا بس هنو كان مراقبة تبويض و تحديد مواعيد الجماع من قبل الطبيبه لكن مشكلتي في الحمل اني ما اكمل حملي لآخره
ولدت بنتي 8 شهور و ابني 6 شهور و 3 اسابيع يعني حتى ما وصل الشهر السابع و سقطت 4 مرات
و هلا خاااااااااايفه اعيد التجربه الا اذا فروحه بتجرب و بتظبط معها و بتولد 9 شهور ممكن اجازف و اجرب خخخخ

فرووحه يا عسل ايوا هيك التشجيع تعجبيني ... هلا النهفه اروح انا اخون و ما احمل وراكي خخخخخخ
هو انا بنتظر لحد ما اخلص دراستي اول و اطلع من هنا
اقله لو رحنا هولندا هناك الرعايه الصحايه افضل يديروا بالهم علي و امي تكون قريبه مني بخمس ساعات تقدر تجي عندي مو زي هنا 21 ساعة سفر صعب عليها
و ربنا يكتبلك الخير و تنحل عقدتك و عقدتي و تكملي 9 شهور بالتمام و الكمال و تصير تشتهي الولاده شهوه خخخخخ

حساسه حبيبتي كل شي بيد الله سبحانه و تعالى انا للآن اذكر الاسقاط اللي قبل الاخير لأنه اثر فيني اكثر شي
اكثر من اسقاط اخر مره
اسقاط اخر مره كان حمل منسي انقطعت عني الدوره شهر و ثاني شهر نزلت بشكل غزير جدددددا
كنت عارفه اني حامل لأني عملت فحص حمل بس قالي الدكتور انو ما حيتم لأن من الاساس ما كان في كيس
بس الاسقاط اللي قبله عز علي كثير و ما بنساه و لليوم و بكره و كل ما تذكره ابكي لأني جلست انزف 3 اسابيع و ما رضي ينزل الحمل بالاخر اضطرت الطبيبه تنزله عمليه الحمد لله على كل شيء
و انت ان شالله ربنا بيرزقك عاجلا غير اجل حمل تام كامل باذنه تعالى يارب

ام جنان يا عمري ما عارفه كيف اوصفلك فرحتي
الف الف الف مليون مبارك
و الله يتمملك حملك بالخير يارب و تفرحي فيهم و تشوفيهم بحضنك سليمين معافيين يارب
و جنان معليش سايريها الفتره هاي و دلعيها و خليها تحس حالها حتكون مسؤوله عنهم بس يجوا ان شالله على خير
هي هلا كبيره يعني بتقدر تساعدك انها تغيرلهم او تسكتلك واحد منهم لحد ما انت ترضعي التاني او تنيمي التاني او لو بترضعي برضاعه بتصير هي ترضعلك ياهم و هيك ان شالله بتحس انهم مسؤوليه مو بس انهم مدلعين و بهيك باذن الله بتبطل تغار يارب
و الله يسعدك كمان و كمان و يديم عليكي الفرحه و يتمها عليكي بشوفتهم سليمين معافيين يااااااارب

ميار منوره يا عسل عرفينا عليكي

ورده يا حلوه منظر السلطه بجد خطير كأنها جاهزه
تسلم ايدك ياااااارب
صحه و هنا
و الكراميل انا بحبه سااااااااااااده مو بس هو حتى كل الحلويات بشكل عام ما بحب المكـسرات

سلاام للكل بلا استثناء و اي وحده نسيتها تسامحني و سامحوني ان دخولي قليل
بس ما عم الحق نهائي تدريس الاولاد... شهاداتهم يوم الثلاثاء
و انا كمان عم ادرس اللغه عشان امتحان الجنسيه و شوي مستصعبتها مو زي الانجليزي لو انجليزي كان سهل لأني شاطره بالانجليزي و معي التوفل الحمد لله
غير دراسة الجامعه و مسؤولية البيت و زوجي اللي ما بشوفه الا بالليل و بيكون هلكان مو شايف قدامه
هاي بسميها انا بركات شهر 12 لأن هنا شهر 12 عز الموسم و الشغل عشان الكريسمس فكل الناس بتكون مشغوله و ما حد بيفضى يحك شعر راسه

الله يعين ان شالله

المهم ان ربي العالم انكم دايما بالقلب و دوم افكر فيكم و ربي يديم المحبه بينا و يجمع بيننا بالخير دوما

هبه

الامل موجود
10-12-2010, 05:32 PM
السلام عليكم بنات جميعا ................ليبو توصلي بالسلامة يارب واجازة سعيدة باذن الله ......هبة اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك احلى مديرة مافي داعي اعرف عن نفسي اكيد قريتي اللي كتبتو من زمان هون وباليوميات 2

warda jamila
10-12-2010, 05:34 PM
السلام عليكم حبوبات
هبة الحمد لله انك بخير وشكرا على طلتك الحلوة وسؤالك عليناااا الله يوفقك ان شاء الله.
ليبوو. طيب حبيبتي اتفضلي الطريقة .
رابعة لوز او اقل شوي تسليقيه تقليه وتطحينيه كويس. وتخليه على جنب.
1 فلان رويال + ثلاث كؤوس حليب + ثلاث كؤوس كريم فريش سائل يخلط الكل بدون اضافة سكر لأنو الكريم فريش حلو وكمان الكريم كراميل فيه سكر. تخلطيهم كلهم لحد الغليان اطفي على النار في نفس الوقت ضيفي اللوز المطحون على الكريم كراميل مع الخلط مشان ما يتكور اللوز خلطي جيدا حتى يمتزج الكل. وطبعا في اناء الي راح تحطي فيه حطي الكراميل وصبي الخليط . وأخيرا التزيين لما تقلبيه زينيه بشوي لوز مهرمش.
وأتمنى تعجبك. مذاقها رائععععع.با لنسبة لي انا وزوجي وكل الي ذاقووووووو ههههههههههههه.

warda jamila
10-12-2010, 05:40 PM

http://www.nosalty.hu/files/imagecache/thumbs_alapanyag/files/alapanyag_image/hulala.jpg
هاي الحاجات الي استعملتهاااااا

warda jamila
10-12-2010, 05:55 PM
ليبوو بكرى امتى مسافرة ان شاء الله ؟؟؟؟؟
راح تتواصلين معانا أكيد؟؟؟؟

لولوسين
10-12-2010, 10:58 PM
السلام عليكم

هلا هبو ما شا ءالله ردك الأخير كثير عجبني مثل ردود زمان الله يعينك ويوفقك وكل سنة وانت بصحة وسعادة يارب

ليبيانو ظريق السلامة الله يوصلكم بخير وتلاقي أهلك بخير لا تقطعينا

وردة ما شا ءالله عليك تتمشي ل لاصال ؟

بنوتة كيفها ايران حلوة؟ ما في صور؟

حساسة طمنيني عليك

أم هاني رحتي ولا لسه بريطانيا؟

فرح وكل الغايبات بسلم عليكم كثير

الأمل كيفك وينها يومياتك

ميار بشوفك دايما موجودة بس ولامرة عرفتينا عليك

اليوم شرفت ست الحسن والجمال واتصلت بالدكتور لقيتو اجازة دعواتكم

أحساس هادئه
11-12-2010, 12:46 AM
وحشتووووووووووووني
كيفكم
كنت غيبه بسبب سخونه
ت**ير جسم
واسهال
الله يعزكم
والحين نقلت العدوة لزوجي
الله يحفظه
هبة
هلا حبيبتي
بصراحه من زمان ماكتبتي كذا انبسطت وانا اقراء سطورك
والله يعوضك في القريب العاجل

وردة
واو تجنن
بس كانها تكفي غذى يعني تشبع وصحيه
تنفع لرجيم
بنوته
الحمدالله غلى السلامه
والحمدالله احنا بخير

ليبيان
توصلي بسلامه ياقلبي

ام هاني سافرتي ولا لسى
ان شاءالله تتيسرامورك
وتسافري مرتاحه
لولو
تسلمي عالسؤال
الحمدالله احنا بخير
الامل
كيفك ياقبي

فرح
اظن بكرة بتدخلي
ههههههههههه
عشان بكره مدارس

والحين سلام يروح انام

om hani
11-12-2010, 01:28 AM
سلام بنات
كيفكم؟

هبوش حبيبتي ياأحلى هبه في الدنيا كلها. فرحت كثير كثير لما سمعت صوتك الحلو وتمنيت أنك معي أنا وصاحباتي, أنبسطت معهم كثير تغدينا في المطعم وتسلينا. أحلى شيء في الدنيا الصحبة الصالحة.
يارب تنجحي في امتحان الجنسية وتنتقلي للحياة في هولندا وتصبحي قريبة مني .
بخصوص مدرسة هنون نحن كتبنا لهم رسالة وحكيت لهم عن مرض جدتي لأنها المسكينة كل ما أكلمها تقول لي تعالي شوفيني قبل ما أموت وسلمت الرسالة بيدي لمديرة المدرسة و طلبت مني أروح وجلست تقرأ الرسالة بهدوء.
أمس طول اليوم أنتظرت أنها تكلمني وتطلب تناقشني في اللي كتبته بس الحمدلله ما قالت شيء شافتني وما علقت الحمدلله هذا أكيد بفضل الله ثم دعواتكم.
المفروض آخر يوم عند هنون يوم ٢٠ ديسمبر مع أن أغلبية المدارس بيخلصوا ١٧ ديسمبر.
يمكن لأنهم كانوا مقررين أن يوم ٢٠ يكون حفل وغداء للتلاميذ.

ليبيان الله يوصلك بالسلامة رحلة موفقة ان شاء الله كم ساعة في الطيارة؟ ٣ ساعات ولا أقل؟
نحن سفرتنا ان شاء الله بتكون ١٠ ساعات أو أكثر بتحط الطيارة الاول في الاردن ان شاء الله وبعدين الى عدن ان شاء الله. الله يوصلنا بالسلامة لأني أكره الطائرات الله المستعان.yarub

لولو حبيبة قلبي أنا لسه هنا في بريطانيا يوم الاثنين ان شاء الله السفر. الطيارة بتطير أربع عصرا قصدي أربع المغرب هههه لأن المغرب يأذن أربع الا خمسة.
المطار بعيد عن بيتي ساعتين تقريبا يمكن لازم نطلع من البيت ١٢ الظهر بعد الصلاة.

وردة الحلوة تسلم أيدك على الحلو.

حساسة ألف سلامة عليك باين جاء لك انفلونزا أو فيروس لأنه حتى هنا تجي فترات تصيب بعض الناس الاعراض اللي ذكرتيها وتطلع فيروس الحمدلله انك شفيتي الله يشفي أبو عبودي.

بنوتة الحلوة حمدلله على سلامتك حلو انك غيرتي جو ..كيف صحتك الان؟

ميار أهلا فيكِ نورتي اليوميات أخيرا تكلمتي لأني دايما أشوفك نقرأي وتروحي.

الامل موجود كيف حالك؟

أم جوجو حبيبتي خلي بالك من صحتك ومن النونوات ..

فروحه وينك ياأم بكر أشتقنا لك.

LIBYAN
11-12-2010, 03:35 AM
السلام عليكم

هبه : تسلمى يارب ربى يكون فى عونك والله احنا النساء بنتعب وبنساير بس مين بقدر

ورد : خلاص راح اجربها تسلمى ياحبيبتى

ام هانى : ربى يسهلك لا احنا ثلاتة ساعات والله اليوم هلكت بدى اناااااااااااااام

لولوسين : تسلمى يارب

حساسة : الف سلامة عليك

يومياتى

يلا قلت اسلام عليكم وسامحونى لو غلطت فى حد

وادعولى انى اوصل بالسلامة

يلا السلام عليكم

warda jamila
11-12-2010, 12:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لولو لا أختي لاا ما كانمشيشي لا الرياضة حاليا قلت حتى شهر 1 ان شاء الله.
ليبووو وأم هاني تروحوووو وترجعووووبألف سلامة ياااااااارب وسلمولنا على الأهل.
احساس سلامات حبوبة والله يشفي زوجك.

om hani
11-12-2010, 01:30 PM
ليبيان تروحي وترجعي بألف سلامة الله معك يحفظك من كل شر
طمنينا عليك أول ما تلاقي فرصة

وردة شكرا حبيبتي على دعائك لنا الله يفرح قلبك الطيب عاجلا غير أجل

بنووته قمر
11-12-2010, 09:44 PM
شخباركم؟؟؟

الحمدلله انا تمام والزكام خف شوياااااااات

بس باقي اكبر هم واهوو هم ثياااااب السفر وتفضية الشناط ههههههههههه

الامل موجود
12-12-2010, 07:38 PM
السلام عليكم بنات كيفك حبيبتي لولوسين............................ليبو وام هاني توصلو بالسلامة ان شاء الله وتدخلو تحكو لنا مغامرات السفر ...............احساس وبنوتة سلامة قلبكم وماتشوفو شر .....................................يومياتي .......طلعت اليوم مع زوجي جولة عشان شغلو وبعدين رجعت البيت وعملت الغدا سمك بالفرن وتبولة وبعدين جلست اساعد زوجي بشغلو وبعدين شربت شاي ونمنا شوي وهلء جيت اسلم على الحلوات انا اسفة اذا نسيت اسلم على حدا معي فقدان ذاكرة ههههههههههههههه

هبه
12-12-2010, 08:24 PM
سلام للجميع بلا استثناء

ليبيانو تروحوا و ترجعوا بالسلامه

ام هاني الله يعينكم طويله رحلتكم والله
و ان شالله ربي ييسر لنا امور الجنسيه و نجي نعيش في هولندا و نصير قريبين عليكم
و ربي ييسر امركم يارب و تتسهل امور رحلتكم و طالما ما علقت المديره معناها باذن الله اقتنعت بالرساله اللي انت كتبتيها

فرووحه و و ام جنان و لولو و ورده و امل و بنوته و حساسه سلامتك الف سلامه
و الذهبي و رنا و هدى و الجميع ان شالله يارب كلكم تكونوا بألف الف خير

اليوم زوجي عنده نص دوام عملت ملفوف و صار جاهز الحمد لله و كمان ساعه تقريبا يجي زوجي يتغدا

اراكم على خير بكره ان شاء الله

هبه

ميار
12-12-2010, 10:05 PM
اهلا ياحلوات
مساء الخير
انا ميار من ليبيا متابعة اخباركم
دائما وعارفة كل وحدة فيكم
تقريبا ربي يعطي كل وحدة منكم اللي تتمنى
ويجمعنا في الاخرة في الجنة
طبعا انا قليلة الكلام جدا
وهذا طبعي بمعنى اخر
هااااااااااااااااااااادية
ويارب تقبلوني من اليوم بينكم
طبعا لن ارد الا لما اجدوقت
لاني مشغولة اغلب الاحيان
مع اطفالي الله يحفظهم بس
دائما متابعة
سلام

لولوسين
13-12-2010, 01:12 AM
السلام عليكم

أهلا وسهلا بميار وأخيرا كتبتي لنا ههههههههههههههههههه تشرفنا بيك والله يحفظ لك أولادك وعجبني كثير توقيعك الله يجعلنا من المتحابين فيه آمين

ليبيانو الله معكم حبيبتي توصلو بالسلامة

أم هاني ان شا ءالله ما في مشاكل لهنون بالمدرسة والله يوصلكم بالسلامة وتطمني على أهلك

هبو صحة الملفوف وأخبار ديمة ما بقت تجي عندك؟

حساسة سلامة يا حبيبتي ألف سلامة عليك والله يشفي أبو عبد الله

بنوتة يا **سسسسسسسسسسسسسسولة هههههههههه سلامتك يا قلبي

وردة أكيد وزنك هو هداك متخيلاك رشيقة ما شا ءالله

أهلين أسيرة كيفك

ها اليومين كنت عند أختي وكنت متابعة أخباركم بالموبايل بس ما فيه كيبورد عربي مشان هيك ما رديت عليكم

om hani
13-12-2010, 11:35 AM
صباح الورد بنات

بعد ساعتين بطلع من البيت

سامحوتي اذا زعلت احد فيكم الله يجمعنا على خير

سلام عليكم

ام جنان2
13-12-2010, 12:23 PM
صباح الخيرات والامطار والبرد والعواصف الثلجيه عليكم هههههههه

كيييييييييييييييييفكم يا بطاااااااااااات والله اشتقتلكم خيرات الله

فرح وليبووو وام هنون الله يسعدكم ويهنيكم في الاجازه انبسطووووو وان شاء الله بترجعولنا بالسلامه وابقو طمنونا عليكم كل ما صحتلكم فرصه

بنوته حمد لله على سلامتك بعد السفريه كيف سرتي هلأ مع الزكام ان شاء الله تحسنتي

هبوووش حبيبة ئلبي العسسسسسسسسسسل ربي يسعدك ياااااااارب ويعطيكي على ئد نيتك انبسطت كتير كتير بمكالمتك وبسماع صوتك يا ئمر وان شاء الله ربنا يسمع منك وتروح الغيره من جوجو بس يجو النونات كيف نانا وهنوو سلميلي عليهم وبوسيهم وصحه وعافيه على الملفوف امممممممم لزييييييز خلللللص جبتيها ع بالي طبخة اليوم ههههههههه

احساس الغاليه الله يسعدك يارب ويفرح قلبك بالحمل التام وتجيبي اخ او اخت لعبوود وعقباااااااااااااااالك ياااااااااارب انتي وام هنون و هبه وفرح وبنوته وليبو ولولو وكللللللل الصبايا في اليوميات يحملو بتواااااااائم هههههههه تخيلووووووووو !! ربنا كرييييييييييييييم ومافي شي بعد عنه

ورده منزر المخللات بيشههههي الصراحه شكلك فناااانه بالطبخ يسلموووووووووو هالديات وربنا يرزقك

الامل عقبااااااااااااااااااااااالك يارب حبيبتي

الا صحيح.. اخبار ام محمد مين بيعرفها طلت يومين وغابت متل الئمر مره بالشهر هههههههه يارب تكون بألف خير هي و بنوتتها

وسووووووري كتير ازا نسيت حد

اما اخباري ويومياتي

فأنا بألف خير الحمد لله رااااااااااااااحه على الآآآآآآآآآآخر وشكلي رح أصير متل الفيله ههههههههه أكل ومرعى وقلة صنعه جنان و ابوها مش مخليني أعمل شي يعني ياااااااااادوب ازا بيسمحولي امسح غبرة البيت بسسسس حاسه الكرش بلش شوي شوي يشد ويكبر عقبالكم ياااااااااااارب يا حبيباتي أفرحلكم بحملكم بتوأأأأم متلي يااااااااااااااااارب
احساس حلوووو كتير بس متععععععب كتير بنفس الوقت يعني لو بدي اتحرك من غرفه لغرفه بصير ألهت و بتعب
لسسسه ليوم السبت القادم عندي موعد عند الدكتور عشان يحدد عمرهم ونشوف نبضهم اكييييييد رح اطمنكم بعد ما اروح من عند الدكتور بس يارب يمر هالاسبوع بسرعه حاسسته متل سنه هههههههه ... اما الوحام الحمد لله بلش يخف شووووي بس الغثيان و الدوخه مازال بس أخف من ئبل بس البروده والكريزه والنوم و وجع الصدر آآآآآآآآآآآآآآه لسسسسسسسسسه وقلة الاكل كمان بس اهون من قبل ابو جنان بيخليني آكل غصب عني فباكل عشان خاطرو لقمتين وخللللص ... اليومين اللي مضو كنا عايشين بحاااااااااله رعب هههههههههههه عواصف رمليه وهوا شديييييييد يطير البني آدمين وبررررررررررررررررد مو طبيعي يعني فوق الوحام وحام تاني هههههههه واليوم الحمد لله أخف الجو لانها امطرت الحمد لله هي اخباري الحمد لله كلها صافيه وافيه .. آآآآه صحيح هههههههه نسيت احكيلكم ماما اتصلت علي قبل يومين وشاريتلي عربيه لتوأم هههههههههههههههههه مبسوطه كتير كتير ماما الله يطول عمرها يارب ويخليلنا اياها

يلا بيباتي اكيد رح اطلطل عليكم

اشوفكم

سلامات

اختكم

ام جنان

أحساس هادئه
13-12-2010, 01:12 PM
مساء الخيرات

ام جنان
والله حسيت بفرحت امك ودمعت عيني
الله يتمم لك على خير
ننتظر اخبارك

هبة
واو احب الملفوف
وخاطري فيه
بس ماجربت اسويه
بس اذا عندك وقت عطيني الطريقه

ام هاني
تروحي وترجعي لنا بسلامه
بتوحشينا
اذا تقدري حاولي تتطمنينا عنك
ليبيان
ان شاءالله تكوني وصلتي بسلامه
والحمدالله ماشفنا منك الا كل خير

ميار
اظن توك والدة صح
عرفتك فترت الحمل
قبل اجهاضي
واهلا وسهلا بك معانا
الامل الموجود
تسلمي عالدعاء
والله يفرحنا فيك بالحمل قريب
بنوته
بلا **ل
ههه
انا مااحب اخلي شنط السفر بدون ترتيب
كلمينا عن سفرك
والجو هناك

وردة
كل ماتفننتي متعينا بالنظر لطبخاتك
احس طبخك لذيذ

فرح
وينك
توقعت انك تدخلي ايام الاسبوع

يومياتي
زوجي لسى مريض الله يشفيه
وهاليومين ايام التبويض
وزوجي تعبان
ومااظن هالشهر بصير حمل

الحمدالله على كل حال
كل تاخيره فيها خيرة

لولوسين
13-12-2010, 06:09 PM
لسلام عليكم

هلا حساسة الحمد لله أنك اتحسنتي وان شا ءالله ربي ييسر لك وتحملي

أم هاني الله يوصلك بالسلامة بحزن من لحظات الوداع

ليبيانو أكيد مع أهلك هلا صح؟

الأمل ووردة وبنوتة طمنونا عليكم

أم جنان الله يتمم لك على خير وابقي ادعيلنا الله يسهل لنا

المسا أروح الرياضة وأجيلكم بادن الله وامبارح سويت تحاليل طلبهم الدكتور زان شا ءالله خير دعواتكم

لولوسين
13-12-2010, 06:27 PM
يالله مع السلامة هلا

warda jamila
13-12-2010, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لبيانو وام هاني تروحو با السلامة وترجعون بألف سلامة ولا تغيبون علينا كثير كل ما جات الفرصة طمنونا عليكم.
لولو يلا بغتيني نمشي معاك لا صال مصاب نمشي معاااك ههههههه
احسااااس تسلمي حبيبتي كلك ذووووق . الله يشفي زوجك ويرزقكم الذرية الطيبة انتي واحنا وجميع البنات يارب.
هبوش كيفيك ان شاء الله تتيسر أمورك وتجي تسكني قدام أهلي ههههههه.
ام جنان تسلمي حبوبة عيونك هما الحلووين بس اسفة والله خايفة تتشهي شيئ وانتي حامل . وشكرا على دعوتك وان شاء الله ربنا يستجيب يارررب
بنوتة و أمولة كيفكم يا بنات يوميات 2 هههههههههههههههههه الله يجمعنا على خير يارب.

فـــــــــــرح
14-12-2010, 03:17 AM
مساااااااااااء الخيــــــــــرررر ..

كيفكم بنااااااااات وحشتووووني واعذرووني انشغلت الاسبوعين اللي فاااتت بعمل تغييرات في بيت اهلي ..

قدرت اقنع امي تغير بويا الصوالين وكم شغله ...بس بصراحه تعبناا مرره من شيل العفش والكنب ..

وزوجي كمان مدد اجاااازته بسبب الكرسمس والثلوووج اللي بمدينتنا ..

والظااهر ان النوم وال**ل عاااجبه ..ههههههه وحتى انا عاجبني مو مصدقه مررر شهر ..

ام هاااني وليبوو تروحوا وترجعوا بالسلامه ورحله سعييييييييييييده يااارب ..

تحياااتي لكم جميعا بلا استثنااااااااااء ..,,,

بنووته قمر
14-12-2010, 08:43 AM
شخباااااااااااااركم؟؟

انا جالسه من صباح الله خير

تقوولوو عندي دوام ههههههههههههه

الزكام موجوده عشان كذا مو عارفه انام

دعواااااااااااااتكم

الامل موجود
14-12-2010, 11:16 AM
صبااااااااااااااح الخير بنات كيفكم وحدة وحدة ...............لولو سين كيفك حبيبتي شخبارك .....بنوتة سلامتك ما تشوفي شر احنا عندنا غبار من مبارحة الله يعيننا وسلامي للجميع ورووووودة وام هاني وام جنان الله يتمم حملك وليبو اجازة سعيدة يارب وباقي البنات اعذروني اذا نسيت حدا بس مستعجلة وبدي اروح اشوف شو اعمل طبخة بس جبيت ادخل واصبح عليكم سلام لكل بنات اليوميات

بنووته قمر
14-12-2010, 03:18 PM
ام هنوووووون..توصلي بالسلامه

ليبوووووو..لاهيه مع الاهل عليج بالعافيه

ام جنان..الله يتمم حملج بخير يااااارب..سؤال يقرقع فبالي ههههه من زمان وبسأله عشان افتك ههههه كم عمر جنان؟؟

ميار
14-12-2010, 06:22 PM
السلام عليكم
كيفكم ياحلوات
لولوسين شخبارك
بنوتة الله يشفيك ان شاء الله
ليبو وفرح وام هاني ربي يرزقكم بالوقت الطيب مع الاهل
ام جنان الله يتمم حملك على خير
يومياتي
اليوم صايمة لان يوم عاشوراء بكرة في ليبيا الله ييسر الصيام للجميع
وطبعا خروجات تقريبا كل يوم لان عندنا حجاج كتير في العيلة ماشاء الله
وعقبال اللي يتمنى

لولوسين
15-12-2010, 12:45 AM

الحمد لله اختي أمل احنا بخير بس امبارح ضحضح تعبانة واليوم وديناها للدكتور قال عندها التهاب بالحلق والأذنين وكتب لنا على شوية أدوية وهي هلا نايمة الله يشفيها يارب

ليبيانو وأم هاني تعالو طمنونا عليكم

منورة ميار وان شا ءالله عقبالنا وسؤال انت كام ولد عندك ما شا ءالله ؟ والله يعينك على الصيام تقبل الله

بنوتة سلامتك وما خبرتينا عن رحلتك

الورده الورديه
15-12-2010, 07:18 AM
هلا والله صبايا

شلونكم ..

ماشالله لولوسين مازلتي ياحبي لك كيف البرد في المغرب وسلامت ضحضح

وليبيان شلونها وكيف اولادها

انا لي سنوااااااااااااات عن المنتدى

اليوم دخلت وحاولت حاولت نسيت الرقم السري

وطلبت استعاده .. العتب على الذاكره

مره انبسطت بخبر ام جناااااااااااااان .. الف مبرووووك والله يتمم حملهااااوكل الحوامل ..

والله يرزقنااااااااااااااا يارب

أحساس هادئه
15-12-2010, 11:08 AM
صباح الخير
الوردة الورديه
هلا فيك
انا اعرفك من لولوسين
دائما تقول ياريت تدخل الوردة الوردية

لولوسين
الله يسهل امورك
وتحملي بسهولة ويتم حملك
والله يحفظ ضحى
هي كملت سنتين ولا لا

ليبيان
وام هاني
طمنونا عنكم

فرح
هلا فيك
اشتقنا لسوالفك

بنوته
صار لك كم سنه مزوجه

ام جنان
حملك بجنان طبيعي ولا لا؟

الامل الموجود
كيفك اليوم
وماشاءالله عليك بتساعدي زوجك
ميار
كيفك
وماجاوبتي
انتي الي صار لك من كم شهر والدة صح؟

الامل موجود
15-12-2010, 01:55 PM
السلام عليكم بنات اليوميات الحلوت .......لولوسين كيفك يا حلوة شخبارك اليوم سلامة ضحضوحة وما تشوف شر الله يشفيها يارب .......... والبنات المسافرت باجازة كيفكم ليبو وام هاني .....وام جنان كيفك يا حلوة كيف الحمل الله يثبته ويكملها معك بالخير ويرزق الجميع يارب .......... بنوتة.. واحساس.. وفرح .. وميار... كيفكم اخباركم ؟؟ والوردة الوردية اهلا فيكي منورة ...... ومديرتنا الغالية هبة كيفك اخبارك ......وروووووووووودة جميلة كيفك ؟؟؟؟؟؟

warda jamila
15-12-2010, 04:36 PM
اهلين امولة انا بخير الله يسلمك
لولو وام جنان واحساس وهبةوفروحة وبنوتة وميار ان شاء الله تكونو كلكم بخير .
ام هاني وليبو اكيد مبسوطين ومستا نسين مع عيلتكم الله يحفضكم اسمتعو بوقتكم .

ام جنان2
15-12-2010, 11:29 PM
مساكم عسل وئشطه يا حبوبات

كيفكم يا عسولااااات

احسااااااس القمر تسلميلي يارب حبيبتي وعقبال فرحتنا فيكي ياااااااااااارب
وعن سؤالك عن حملي في جوجو فكان طبيعي الحمد لله حملت فيها بعد سنه واربع شهور من زواجي
وقتها أتذكر أني أخدت كورس واحد كلوميد وسبحان الله تم الحمل وبعد ما أتمت السنه بلشت اتعالج
عشان احمل مره تانيه وما خليت بالطب دواء متل ما بيحكو بس ربنا ما كان كاتب لي وقتها وسبحان الله
كل شي بأرادته سبحانه وتعالى يعني انا الشهر اللي حملت فيه كان من المقرر أني أعمل عملية تلقيح صناعي
بس من خلال متابعة دكتوري لوضعي و تحاليل الهرمونات اللي كنت أعملها كل يومين او ثلاث أيام قالي خلينا نجرب الشهر ونتوكل على الله وبلكن صار الحمل طبيعي وما نضطر نعمل التلقيح الصناعي ولا غيره والف حمد وشكر لله
حملت وكان عندي احساااااااس اني حامل بتوأم من أول يوم عرفت حالي حامل ولما آخر مره رحت عند الدكتور قلتلو
ان احساسي كان يقلي انهم توأم قالي وأنا توقعت التوأم كمان لأنو وضعك كان ممتااااز و حتى المبايض كانو لغاية
آخر مراجعه رحت فيها عند الدكتور لسه متضخمات على أثر ألأبر المنشطه.... نرجع نقول كل شئ بأرادة الله وكل شئ لما ربنا يريد بس أأأأأأأهم شي ان نوقن بأجابة الدعاء ..... ولا تقنطو من رحمة الله ... ربنا كريم حبيبتي وكبير وان شاء الله بيرزقك ويااااااااارب الشهر الجاي تبشرينا بحملك يااااارب

لولو حبيبتي رببببببببي يشهد أني ما بنساكم من الدعاء و أذكركم دايما الله يرزقكم ياااااااااااااااااارب يا حبيباتي كلكم
كيف ضحضوحه اليوم طمنيني عليها ان شاء الله تحسنت

ورده تسلميلي حبيبتي كلك زوووووووء وتخافيش علي طووووووول الوقت حاطه صحن الزيتون المكبوس بحضني وبتنقرش عليه متل اللب هههههههه

فرووووحه الله يهنيكي يا بطه في الأجازه واكيد مافي احلى من اللمه مع الأهل ان شاء الله بترجي بالسللامه ياااااااارب

بنوته سلاااااااااااامتك من الزكام ما تشوفي شر حبيبتي عن سؤالك اللي بقرقع في بالك هههههههههه اللي هو كم عمر جنان عمرها 12 سنه حبيبتي وبس أولد أخوانها بيكون صار عمرها 13 سنه :) ربنا يرزقك مثل ما رقني بعد الصبر انتي وكل صبايا اليوميات وصبايا المنتدى كلهههههههههم يارب

الأمل تسلمي حبيبتي على دعواتك كلك زووووووء

ميار صيام مقبول ان شاء اللهوماشاء الله نيالهم الحجاج ربنا يكتبلنا الحج يااااااااااااارب ويوعدنا بزيارة بيت الله الحرام يااااااااارب وتسلمي على دعواتك الطيبه :)

الورده الورديه وااااااااااااااااااااااو وانا بقووووووووول من وين هالنور جاي اتاري الورده منورتنا باليوميات
الله يبارك فيكي حبيبتي ويسعدك يارب دنيا وآخره ويرززززززززززقك يااااااااااارب انتي وكل اخواتي واخواني في هالمنتدى الطيب :)

هبووش وينها صارلها يومين غايبه ان شاء الله خير

ليبوووو وام هنون ربنا يرجعكم بالسلامه ويارب تصح الكم فرصه تطمنونا فيها عنكم وعن اخباركم اكيد هلأ مشغووووووووووووولين بلمة الأهل ربنا يتم عليكم الفرحه والانبساط ياااااااااااارب

أم اخباري

فانا تمام الحمد لله مافي جديد متل ما انا بس حاسه بكـــسل مو طبيعي مالي نفس امسك كاسة المي ههههههههه
وجاي ع بالي كتييييييييير شغلت ومو قادره أعملها نفسي أعمل محاشي بس تكـسر الظهر .. وجاي ع بالي فطاير سبانخ بس بدها شغل وبرضو شغلها بيكـسر الظهر :( ماني مسدقه ويمرو هالشهور على خير عشان اصير اعمل اللي بنفسي :(
يااااااااااارب لسسسسسسسسسه باقي بكره وبعد بكره عشان يجي يوم السبت هههههههه يلا هانت ما ضل شي كتير يومين كلهم
يلا نراكم حبوباتي

سلامااااات

اختكم
ام جنان

ميار
15-12-2010, 11:33 PM
السلام عليكم
اهلا يا حلوات
كيفكم
انا بخير والحمد لله
لولو انا عندي ثلاثة اطفال الله يحفظهم
ولدين وبنت
احساس صح انا كنت في دردشة الحوامل
من خمسة شهور يعني لي والدة خمسة اشهر
تقريبا بابني احمد الله يحفظه
يومي
الحمد لله اليوم صمنا انا وزوجي والحمد لله
كان النهار قصير يعني مفيش تعب
ورحنا فطرنا عند ام زوجي كان الجو
حلو يعني انبسطنا كتير
وبس
سلام للجميع

warda jamila
15-12-2010, 11:54 PM
ام جناااااان الحمد لله انك بطمنينا عليكي خليكي مرتاحة على قد ما تقدري ولا تعبي حالك .
ميااااارتقبل الله والله يحفض لك اولادك ان شاء الله.
وسلامي لبقية البنااااااات.

لولوسين
16-12-2010, 02:40 AM
السلام عليكم

أهلا وسهلا بالوردة منورة حبيببتي والله لك وحشة والحمد لله أنك رجعت النا ما تعرفي قد ايه بحبك انت وحنين وباقي الشلة القديمة وان شا ءالله ربي يفرحكم ويعطيكم الي بتتمنونه يا الله ارجعي زي زمان وخليك معاي باليوميات

ما شا ءالله ميار الله يحفظهم الك وصيام مقبول ان شا ءالله

أم جنان تسلمي حبيبتي والله يفرحنا ويرزقنا من واسع رحمتو

حساسة كيف صرتي وكيف أبوعبد الله

وردة العسل مزال ما بديتش شي علاج

بنات بريطانيا وحشتونا تعالو طمنونا عليكم

نور العين كيفك هلا وحشتيني يا ام علي

هبو كيفك وكيف ولادك

ضحضح ها المسا أحسن شوي ولله الحمد واليوم رحت لدكتور الأسنان مشان الحشوة وحطيلي بنج دخت بسببو وما قدرت أمشي وظليت المسا كلو تعبانة والحمد لله وان شا ءالله بكمل مشان اذا الله راد ما تعبوني أسناني بالحمل ان شا ءالله يارب

لولوسين
16-12-2010, 02:55 AM
نداء حنين وحب وأخوة صادقة للأخوات سنوات الضياع واشراقة وحمامة الوفاء والبراقة وأم فوفو وبيبي فيس وحنين وووفاء والذهبي وأم ندروة وولولو2008 وغناة الروح وبوسي وانجي وراجية ورانية2005 وهوبا وشوق منصور وبنات كثييييييييييييير ما شا ءالله كثيييييييييييييير ناس عدو على اليوميات
يمكن دخلة الوردة فكرتني بيهم الله يجمعنا بيهم في الجنة تحت ظل الرحمان آمين

لولوسين
16-12-2010, 02:59 AM
تصبحو على خير حبيبباتي

هبه
16-12-2010, 04:31 AM
الورديه هنا يا مرحبا يا مرحبا ليكي وحشه يا الغاليه وينك عسى ماشر قطعتينا مره وحده

طمنينا عنك و عن اخبارك عساك بخير

يا الله من جد البنات القدام لهم معزه غير شكل

مو تزعلوا يالبنات الجداد

بس مو يقولوا قديمك نديمك

عسى ربي يجمعنا على الخير دوم

هبه

هبه
16-12-2010, 04:35 AM
انا سامحوني انشغلت الكم يوم اللي فاتو

يوم الاثنين من الصبح رحت عزا عم وحده توفى بالسرطان الله يعافينا

و امس الثلاثاء كانت شهادات الاولاد نستلمها العصر مو في موعد الدوام الصبح

و اليوم عطله بسبب اليوم الوطني لهولندا و الاولاد و زوجي في البيت و في واحد توفى كان معنا في الجزيره بس طلع على اميركا يتعالج له تقريبا سنه

و توفى هناك يوم الاثنين بالليل و دفن البارح الثلاثاء في اميركا الله يرحمه و يصبر اهله يارب عنده 4 بنات ربي يكون بعونهم و عون امهم

و في له هنا قرايب اثنين و بكره بروح اعزيهم عسى ربي يصبرهم

و يمكن ان فضيت اشوفكم الجمعه اللي هو اخر يوم دوام للأطفال و بعدها حيقعدوا من المدرسه لحد 4-1 السنه الجديده

و الله يكون بعوني على شطانتهم

هبه

warda jamila
16-12-2010, 07:28 PM
هبة لا تخافي ما راح نزعل ههههههههه بس اكيد مع الوقت راح نقدم وتصير معزتنا غير هههههههههههه
والله يرحم الي توفو ويصبر أهلهم يارب.
لولو حبوبة لا يأختي باقي ما بديتش العلاج لضروف خاصة حا ليا ان شاء الله يسر امورنا وامور جميع المسلمين يارب.
احسااس فينيك طمنينا ان شاء الله تكوني بخير.
ام جنان بطبوطة كيفيك ههههههههههههه على شو بتتوحمي هههه؟؟
ميار اكيد صايمة اليوم تقبل الله من الجميع
ام هاني وليبو استمتعو بوقتكم وان شاء الله تكونو مبسوطين .
فروحة كيفيك وشو أخبارك؟

LIBYAN
16-12-2010, 08:47 PM
اهلا بنوتات

شن الحال والله ليكم وحشه

انا اخبارى تمام بين الاهل والاحباب

يلا سلام

لولوسين
17-12-2010, 01:59 AM
اااااااااااااالسلام عليكم

الحمد لله على السلامة ليبيانو وان شا ءالله مبسوطة مع أهلك

وردة الله ييسر لك أحبيبة

هبو الله يرحمهم

وين الناس ما بينو خير

om hani
17-12-2010, 03:32 PM
سلام بنات اشتقت لكم كثيييييير
الحمدلله مبسوطة كثيييييييير عند أهلي وقرايبي ومشتاقة لكم جدا
السفر كان طويل ومرهق صادفتنا الكثير من المطبات الهوائية اللي هزت الطيارة هز شديد.

هبه
17-12-2010, 04:06 PM
ام هاني و ليبيانو منورات يا حلوات

اشتقنالكم والله

ام هاني حبيبتي الله يعينكم حبيبتي و مو مشكله تهون المطبات اهم شي بالنهايه انك وصلتي لأهلك و شفتيهم و تطمنتي على احوالهم

و ربي يجمعكم على الخير دايما

و نحنا ننتظرك بعد 10 ايام تنورينا من جديد و انبسطي قد ما تقدري مع الاهل و الاحباب

هبه

هبه
17-12-2010, 04:09 PM
ورده و لولو ما نسيتكم بس تعرفوا الغايبات لهم وحشه

كيفكم يا حلوات و شو اخباركم

لولو كيفها ضحضح هاليومين ان شالله افضل؟؟

الجميع وينكم عساكم بخير

ولا خميس و جمعه مافي حد فاضي للمنتدى

يلا تتهنوا ان شالله

هبه

wafaa
17-12-2010, 06:23 PM
اهلا بناااااااااااات

مبروك عليكم عاشوراء وكل سنة وانتم طيبين

ام هاني :
اخيرا ،الحمدلله اللي جمعك ع الخير معهم ، وكان مشيت سيرا ع الاقدام ههههههههههههه سلامتك ان شاء الله

هبو :

كيف حال عزيزتي ،وكيف حال الاولاد ؟؟

بقية البنات من دون استثناء تحياتي لكم واخباكم ايه ؟؟

لولوسين
17-12-2010, 09:09 PM
ااااااااااااااالسلام عليكم

الله يبارك فيك وفاء وكل سنة وانت بخير وصحة وسعادة أشرقت الأنوار من يويمن طلت الوردة وقبلها أم محمد واليوم أنت يا الله قديش انا سعيدة وأتمنى ترجعولنا بالأخبار الحلوة ان شا ءالله

حمد لله على سلامتكم أم هنو وان شا ءالله تقضي اجازة سعيدة بين أهلك

الأمل وحساسة والوردة وينكم اليوم

هبة ولا يهمك حبيبتي انت بالقلب والعين وانش ا ءالله تكوني بصحة وسعادة يارب

اليوم شغل وملل وبس والحمد لله رب العالمين

بكرة اذا الله راد نمشي نشوف الدكتور وان شا ءالله خير دعواتكم

أم شعيب
18-12-2010, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك أم الدان على هذه الالتفاتة ووالله لقد أثرت في أيما تأثير ( فالحال من بعضو كما يقولون ) ولكن صبرا فإن الله مع الصابرين
ولا تنسي مقولة ( لعله خير )دئما
فنحن لا ندري ماهو مقدر لنا من خير آجلا أم عاجلا
اللهم لا تحرمنا من كلمة ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااما يا رب

wafaa
18-12-2010, 10:52 AM
صباحكم سكر ياحلوين

لولو :

الله يوفقك يارب ، انت ليش ماشية للطبيب ؟ وشنو اخبار ضحى ؟

ام شعيب :

الله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة ، والله يذكر ام الدان بالخير

لولوسين
18-12-2010, 07:35 PM
ااااااااااالسلام عليكم

الله يسعد صباحك وفوئة وتعالي احكيلنا عن غياباتك المتكررة وليش بتقطعينا وشنو جديدك؟ تعرفي نور ماتت أمها الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة

ويا ستي ما رحت ولا شيء زوجي الكريم أجل الروحة للأثنين ان شا ءالله وسبب ذهابي ان شا ءالله نبدا كورس علاج جديدوالله يوفقنا يارب

أم شعيب هلا فيك ونتمنى تعرفينا عليك والست أم الدان عضوة قديمة وهي مؤسسة اليوميات بس هي هلا مو متواجدة في المنتدى الله ييسر لها ويفرحها يارب

بنووووووووووووووووووووووووووووووووتات وينكم

بعد شوي نروح الصالة ان شاء الله طلبت من زوجي يوديني لأمي بس قال ضحضح لسه تعبانة وعندكم برد كثير نأجلها بس شو مشتاقة لأهلي ولريحة بلادي الله يجمعني بيها يارب

الامل موجود
18-12-2010, 08:25 PM
وعليكم السلام ...لولو سين لحقتك لهون لانك مارديتي علي بيومياتي2 هههههههههههكيفك وشو اخبارك وكيف ضحضوحة والله يجمعك مع الاهل بالقريب العاجل حتى انا نفسي اسافر بس الاكيد راح ااجلها للصيف ........ياقي البنات كيفكم ليبيان وام هاني والوردة وام شعيب وبنوتة وهبةوام جنان الله يتمم حملك يارب يرزقك اخ لجنان ويرزق الجميع يارب واسفة اذا نسيت حدا انا اخباري ......خخخخخخخخ مافي اخبار كنت مشغولة هاليومين بالضيوف وتحياتي لكم جميعا اه نسيت ووفا (الجديدة القديمة)لكي تحية اهلا فيكي

هبه
18-12-2010, 09:09 PM
وفا هنا مو مصدقه عيوني

كيفك يا بنت الحلال شو اخبارك عساك بخير

طمنينا عنك ان شالله كل امورك تمام

و كيف حال المدرسه و التدريس ان شالله الطالبات مو معذبينك

والله ليكم وحشه يا الصحبه الصالحه انتو

ياريت ما تقطعينا و تبقي تطلي علينا دايما تراكم كلكم توحشونا

هبه

wafaa
18-12-2010, 09:12 PM
لولو :

الله يعين ع البرد وع البعد عن الاهل ، وان شاء الله ربي يوفقك ويوفق الجميع

ايوة سمعت على وفاتها الله يتقبلها برحمته ويرحم جميع موتى المسلمين

الامل الموجود :
ههههههههههههههههه ضحكتيني (الجديدة القديمة ) والله ع الاسم الامل موجود لانه الامل بالله

اجمالا الحمدلله اخباري تماااااااااااااااام ولا جديد الله يعطينا الجديد اللي يفرح الخاطر

هبه
18-12-2010, 09:13 PM
ام شعيب منوره حبيبتي عرفينا عليكي

من وين انت و كم ليكي متزوجه

و وين ساكنه

و هل سبق حملتي ولا لأ

يعني البطاقه الشخصيه و اتمنى اني ما اكون ثقلت عليكي

و تقبلينا اصدقاء لك

هبه

wafaa
18-12-2010, 09:14 PM
هبو عزيزتي :

والله هاليوميات شافت مواعيد وحكايات لنا ومع بعضنا (الله الله) هذه الدنيا

يابنتي انا ادرس اولاد آه ثم آه منهم مطلعين عيوني اصلاحية بعيد عنك هههههههههههههههه

شنو اخبارك انت واخبار صحتك ان شاءا لله خير

هبه
18-12-2010, 09:20 PM
لولو حبيبتي نديمه ما عادت تيجي عندي بس بتزورني زيارت بين فتره و التانيه و انا بزورهم كمان
و هلا ماشالله صار عندها اخ عمره اتوقع شهر
و ربي يسهل امرك في العلاج و معليش حبيبتي كل تأخيره و فيها خيره و ربي ييسرلك و تشوفي اهلك عن قريب يارب

اموله كيفك و كيف البرد عندكم في الكويت؟

حساسه و بنووته و عرووس و ورده و فرووحه و ليبيانو و ام هاني و رنا سحر الزمان و غناة الروح ترى كانت رفيقة حملي انا و فروحه و ام هاني

و ام ندووره و الذهبي و الورديه و جرة عسل و سهرايه و راجيه ام محمد و ام جنان لها كم يوم ما طلت عسى المانع خير

مو المفروض اليوم مراجعتها مع الطبيب؟؟؟

لعله خير ان شالله

و جميع بنات اليوميات الحاضرات و الغايبات اتمنى انكم تكونوا بألف خير يارب

هبه

هبه
18-12-2010, 09:21 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

عجبتني اصلاحيه

تصدقي كل فكري انهم بنات مو اولاد

الله يعينك

و فعلا اليوميات ياما جمعتنا على الخير

عسى الله لا يفرق بينا يارب

هبه

هبه
18-12-2010, 09:39 PM
بنات انا حابه اقولكم على موضوع و اتمنى انكم تفهموني لأني عارفه اني لو تكلمت في مكان ثاني مو اي حد راح يفهمني

انا يمكن اكون حامل و خااااااااااااااايفه

حطوا مية سطر تحت خايفه

انا صح كنت اقول لفرووحه احملي و انا بتشجع و بحمل وراك بس كان كله كلام بالهوا>>> لو تسمعني فرووحه غير تذبحني

انا مقتنعه بالاثنين اللي عندي و راضيه فيهم

حملي صعب و صحتي مش ولا بد حتى من ايام نانا و هنو الديسك في ظهري بيهيج علي بين فتره و الثانيه بيموتني تمويت من الالم و الحين زاد على الموضوع الورم اللي في راسي

انا راضيه باللي ربي كتبلي ياه و مقتنعه بالاثنين اللي عندي و ما طلبت ازود عن هيك

فكرة اني ممكن اكون حامل و ادخل في خوف من جديد و ولاده مبكره و خداج و قيصريه و تعب انا مو قادره استوعبها ولا استحملها

و زاد الطين بله الدوا اللي انا باخذه عشان راسي بيعمل تشوه للأجنه

الدكتور في الاردن اكد اكثر من مره انو مافي حمل طول و انا باخذ الدوا و ان ولابد فكرت احمل اوقف الدوا من قبل بوقت بعدين احمل و خلال فترة الحمل كلها لازم اكون تحت مراقبة طبيب اعصاب عشان الكيس ما يأثر على الدماغ عندي

و هنا للأسف مافي طبيب اعصاب

يعني حضطر اما انزل على كوراساو او اروح على الاردن و الاثنين حلين انا ما حقدر استحملهم و ابعد عن زوجي

و هو مسكين استحمل معي بما فيه الكفايه

والله لو حد غيره ما استحمل مع زوجته اللي زوجي استحمله معي و مو عارفه الحين شو ممكن يكون موقفه

انا لسا مو متأكده انا شاكه

بس يوم عن يوم شكي قاعد يزيد

هي دورتي مما جيت من الاردن بتلخبط مو مظبوطه يعني بتقدم 5 ايام مرات بتقدم 6 في رمضان و في شهر 10 قدمت 9 ايام بس الحلو انها ما بتتأخر

هي يعني لو انها حتنتظم الشهر هاد المفروض انها تجي يوم الاثنين 20 الشهر

بس يوم الاثنين الماضي كان 13 الشهر نزلت علي نقاط وردي و احمر خفيف تكرموا طول اليوم و راحت انا فكرت انو هذا بدايتها و انها الثلاثاء حتكمل و تنزل طبيعيه

بس للأسف ما نزلت ولا شي و للحين كل ما اشيك ما الاقي شي احس ان في شي نزل بس ما الاقيها

و لي 3 ايام تقريبا معدتي فيها حرقه رهييييييييييييبه و انا بالعاده معدتي ابدا ما بتحرقني الا اذا كنت حامل

ما ادري هو من خوفي من الموضوع صرت اتوهم ولا شو بالضبط

انا صراحه مو عارفه شو اسوي ولا عارفه افكر كيف اتصرف لو فعلا طلعت حامل

انزل على الاردن ولا افضل هنا بدون رقابة طبيب اعصاب و لا اروح كوراساو والله ما بعرف

يمكن تقولوا عني بقدر البلى قبل وقوعه و يمكن انو ما يكون في حمل و ما احتاج لكل هالتفكير و التعب

و عن نفسي ما عدت عارفه شو بدي احيان احس اني نفسي احمل بس اكثر الوقت اخاااااف من مجرد التفكير بالموضوع

بس اشوف بيبي صغير احس اني نفسي اكله اكل بس اول ما افكر بالحمل ارجع اتراجع عن الفكره و اقول الحمد لله على اللي عندي

الحين من كثر ما راسي صار يوجعني من التفكير صرت اقول ياااااااارب اكتبلي اللي فيه الخير و يسرلي امري

محتاجه حد افضفضله بخوفي مالقيت حد غيركم

اتمنى تكونوا فهمتوني و ادعولي ربي يكتبلي اللي فيه الخير و ما يحملني فوق طاقتي

و ربي يرزقكم جميعا حمل سهل لين بدون لا خوف ولا تعب ولا مشاكل يااااااااارب

هبه

الورده الورديه
19-12-2010, 04:05 AM
هلا والله صبايااااااا

يوووه اشتقت لكم

وفاء شعلوووووومك يامعلمه احس بغبار يازين ذيك الايام

هبه اسال الله ان يعوضك خير وعسة ان تكرهو شي وهو خيرا لكم الله يكتب لك الخيررررر

عندي سؤال ليش حاطين موضوعين يوميات 1 و2 ؟؟؟

wafaa
19-12-2010, 03:32 PM
اهلا بنات

هبو :

ليش تهاونت ياعزيزتي في هالموضوع ، وبعدين اذا صار وتأكدتي من حملك استشيري دكاترة ، ولا تخلي الحمل يكبر وفيه خطورة عليك او الجنين به تشوهاااات ، وبعدين ان شاء الله ربي سخر لك اللي فيه الخير وربنا رحيم

وردتنا :
ههههههههههههه لا الغبار هاليومين مالي علاقة به

اي والله يامحلى تلك الايام ، بس هذه الدنيا هههههههههههه مايدوم حال

وشنو اخبارك ياوردتنا الوردية ، وشنو اخبار الدبابة سقتيها مرة اخرى او لا ؟؟؟

بالمسبة لواحد اكيد للكبار والعجايز والقدامي هههههههههههههههههههههههه

واثنين لمن هم في اوج حياتهم شباب لسه :good

الامل موجود
19-12-2010, 06:03 PM
هلا والله صبايااااااا

يوووه اشتقت لكم

وفاء شعلوووووومك يامعلمه احس بغبار يازين ذيك الايام

هبه اسال الله ان يعوضك خير وعسة ان تكرهو شي وهو خيرا لكم الله يكتب لك الخيررررر

عندي سؤال ليش حاطين موضوعين يوميات 1 و2 ؟؟؟
هلا بالوردة وان شاء الله ايامك كلها وردية واليوميات 1 تجمع المغرب العربي وبلاد الشام واليوميات 2 تجمع الخليج العربي ..ههههههههههههههههههههههههههههه وانا دايرة اتنقل هون وهون

الامل موجود
19-12-2010, 06:08 PM
هبوش الله يقدملك اللي فيه الخير وحاولي تحللي بدري تحليل رقمي حتى تتأكدي من الحمل لا تنتظري اكثر واذا فيه حمل واذا لا سمح الله فيه تشوه لا سمح الله ان شاء الله بتلحقي تتصرفي والله يشفيكي يارب ويخليلك اولادك ويخليكي لهم ولابوهم ربي يبعد الضر عنك ويريح قلبك وكل اللي يبعتو ربنا كويس ..وادخلي طمنينا شو بيصير معك اول بأول

الامل موجود
19-12-2010, 06:13 PM
تحياتي لكل بنات اليوميات والله يسعدكم جميعا وما بعرف مين سالني عن البرد هون بالكويت يمكن هبة (موحابة ارجع اقرا تعبت من القراءة ههههههههههه) اي يا ستي ما عندنا برد الجو ربيعي واليوم لاول مرة في شوية غيوم..والله منتحسر على برد وثلوج سوريا ........الحمدلله على كل حال

لولوسين
20-12-2010, 12:34 AM
السلام عليكم

حبيببتي هبة طول اليوم وانا بفكر فيك تعرفي احساسي انك ها المرة حامل وحملك كويس بس الي زعجني الأدوية الي بتاخديها فورا لما تتأكدي من حملك اتصلي بالدكتور وشوفي رأيو وان شا ءالله خير ربك قادر يعوضك خير وان شا ءالله تطمني وطمنينا عليك

أهلين بالوردة منورة هيك أتنمى تكوني معنا دايما الله لايحرمنا منك انت والأبله وفاااااااااااء أحلى قمر

وفاء ما فهمت كثير من كلامك بس عجبني انك بينتي وخليتنا نشوفك يا سكر وعقبال ما ينورونا باقي البنات وعلى رأسهم نور الي بالي معها وان شا ءالله تكون أحسن

الأمل هلا فيك ويا سني هنا برد وبخصوص الفرق بين اليوميات احنا الأصل واليوميات 2اجت لأنو حذفو كثير مواضيع متشابهة وخلو البنات يجو معنا باليومات بس للأسف ما في تواصل لأنو بتعرفي هم بيعرفو بعض أكثر ومشاركاتهم كثير كثيرة مشان هيك هبوش وضعتلهم يومياتهم وتركت لنا يومياتنا

تعرفو يا بنات في فترة يومياتنا اتحذفت وحسينا بالضياع من غيرها وألحينا بالمسجات والنذاءات لغاية ما رجعوها لنا ولله الحمد

اليوم لوحدي انا وبنوتي والجو بارد

الامل موجود
20-12-2010, 07:37 PM
السلام عليكم بنات اليوميات الحلوات

هلا اختي لولوسين الله يعينكم عالبرد انتي وضحضوحة وليه اليوم لحالكم ؟؟؟ الله يجمعكم على خير ويخليكم لبعض

طبعا انا قصدت امزح (خليج ومغرب) بس فعلا بنات اليوميات 1 (النسخة الاصلية )ما بيتواجدو كتير يمكن لانو نصفهم مسافر ونصفهم حوامل ههههههههههههه (ومن بينهم هبة) يارب الله يتمم عليهم بخير

بس ان شاء الله هبوش ما تغيب علينا كتير

وتحياتي للجميع

بنووته قمر
20-12-2010, 11:25 PM
جيييييييييييييييييييييييييت لكم وضااااااااااااااااااااااااااايق خلقي بقوووووووووووووووووووه بقوووووووووووووه

آه يـــــــــــــــــاربـــــــــــــــــــــــــي

هبه
21-12-2010, 02:00 AM
خير بنوته عسى ماشر

كنت مبسوطه العصر و بدك تطلعي انت و زوجك شو صار؟؟

هبه

أحساس هادئه
21-12-2010, 01:46 PM
مساء الخير
وحشتووووووووووووووووووووووووووني

هبة
الله يكتب لك الي فيه الخير

باقي بنات بعدين
برد عليكم
باي

أحساس هادئه
21-12-2010, 03:38 PM
حبيت انقل هالقصة
لكم وخاصه لهبة
::

قال الله تعالى(وقال ربكم ادعوني أستجب لكم)

وقال تعالى(أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)

قصة واقعية ذكرتها الأستاذة ندى الرشيد

في برنامج للغاليات على قناة مجد للأطفال

تقول إحدى المعلمات عودت طالباتي وكانوا في الصف الأول متوسط

على أنه حين ينادي للآذان وحتى غذا كنت اثناء الشرح اقف وادعوا طالباتي للترديد خلف المؤذن

وبعدها اذكرهم بأن الدعاء بين الآذان والإقامة مستجاااب

وكنت لما أذكرهم بذلك ألاحظ إحدى طالباتي دائماً تدعوا وتلح بين الآذان والإقامة وتستغل الفرصة أكثر من زميلاتها

وفي إحدى المرات كنت أصحح دفترها ثم قلت لها:أنتي تعجبينني

لإنك حين أعطي زميلاتك فرصة للدعاء بين الآذان والإقامة ألحظك تدعين وتستغلين الفرصة أكثر من زميلاتك

فقالت:الحمدلله أنا لما كنت في الصف الخامس أول مرة كنت أعلم أن الدعاء بين الآذان والإقامة مستجاب

وبعدها أصبحت أحرص على الدعاء بين الآذان والإقامة دائما خصوصا دعوة معينة أرددها

فقلت لها:وماهذه الدعوة؟

قالت الطالبة:أمي أنجبتني ولم تعد تنجب بعد ذلك وعمري الآن 13سنة

وليس عندي اخوات وأغار من صديقاتي لما يتحدثون عن أخواتهم

وأتمنى أن تكون لي أخت،فأنا أدعوا الله دائماً أن يرزقني بأخت

لكن أمي لما تسمعني تقول:ادعي الله أن يرزقنا الولد لإن أنتي عندنا بنت

فتقول هذه البنت بأسلوبها البرئ:أنا أدعوا الله أن يرزقنا ولد لأجل أمي ويرزقنا بنت لأجلي ويرزقنا ولد لأجل لايبقى أخي وحيداً

فقلت لها:آمين وأعطيتها دفترها ونسيت القصة

داااارت الأيام ووصلت البنت للثاني متوسط ثم الثالث المتوسط

ففي أحد الأيام كنت أمشي فقابلتني الطالبة ذاتها

وقالت:يامعلمة أبشرك أمي ولدت البارحة وأنجبت ثلاثة توائم،ولدين وبنت

فقلت لها:سبحان الله فقد أخذت درساً لاأنساه من طالبتي

في إلحاحها واستمرارها في الدعاء وحسن ظنها بالله عزوجل

::

أدعو الله وأنتم مؤقنين بالأجابه أدعوه وأستغلو اوقات الأجابه

ادعوه وثقو ان الله سبحانه قريب من عباده

يؤخر الأجابه لحكمه نجهلها

ولآتنسون الدعاء لأختي أن لآ يحرمها من الذريه الصالحه وكل عقيم

أحساس هادئه
21-12-2010, 04:01 PM
لساتني خلصت قراءت اخباركم
لولوسين
متفائلة لك بالخير

ام جنان
الحمدالله انك بخير ياقمر

هبة
تسلمي عالسؤال
بس ماعلمتيني
طريقة محشي الملفوف

ليبيان وام هاني
وفرح
الله يرجعكم لنا بالسلامه

وردة

الحمدالله انا بخير
انتي كيفك
ابسالك ياوردة
انتي بتتعالجي

بنوته
ليش مضايقة سلامات
وابسالك نفس سؤال وردة
ماتفكري تتعالجي
الامل موجود
الله يجعل الامل والتفائل على طول في حياتك

وفاء
اهلا وسهلا
كل هذا غياب
في ذمتك
مااتحبيتشوفي اخبارنا على طول؟

اخباري
النت كان منفصل
والبارحه
وصلت حدي وقلت لزوجي يتصرف
والحمدالله
اتصرف امنيح

ههه
الله يخليه لنا
ومايحرمنا منه

سحر الزمان
21-12-2010, 07:48 PM
سلاااااااام بنوتااااااااات

شلوووووووووونكم ياي شتقتلكم

oo:oo:oo:oo:oo:

أنا وأولادي بخير والحمد لله أنتو كيفكم

كنون باشا صار عمره 4 سنين وكنوده خانم صارت سنه و4 شهور والحمد لله على نعمه وكرمه وعقبال عندكم يارب

سلام

هبه
21-12-2010, 08:09 PM
سحووره هنا يا مرحبا يا مرحبا

وين غاطه يا بنت الحلال ما حد بيشوفك

لسا هديك اليوم سألت عليكي قلت يا ترى وينها

كيفك و كيفهم صغارك؟؟ ان شالله مناح

هبه

wafaa
21-12-2010, 10:19 PM
مساء النور والسرور

شنو اخبار الاحباب ؟؟

حساسة:

اشتاق لكم ولاخباركم واتسأل عنكم وفيه من اجد اخبارها وفيه من اختفت ولم اعد اسمع عنها شئ الله يذكر الجميع بالخير ويجبر خواطر الجميع
وفعلا قصة تزرع التفاؤل والله لا يحرمنا من رحمته ويستجيب لدعائنا

لولو :

هذا انت من المغرب العربي ومافهمتي كلامي !!!! الله يعين الجميع ع البرد ويخلي لك بنتك

سحورة :

الله يخلي لك العيال ويرزقك اختك ان شاء الله

بنوووته قمر:

لا تضايقي روحك ، مافي شي اهم من روحك

هبو:

ازيك ،وعاملة ايه ؟؟واخبار الطقس ايه في جزيرتكم المنعزلة هههههههههههههههههه

سحر الزمان
21-12-2010, 11:05 PM
أهلين هبه ،،، كيفك وشو أخبارك أنت والأولاد ؟؟ وكيف صحتك ؟؟ الحمدلله نحن بألف خير .

وفاء ،، أهلين فيكي أنت كيفك وشو آخر أخبارك :)

أحساس هادئه
22-12-2010, 10:14 AM
صباح الخير

سحورة
هلا والله وحشتينا
ووحشتنا سوالفك
يعني لم حملتي بكندة
كنان عمره سنتين ولا اقل

ووفاء
الله كريم ويستجب لنا جميعا

أم شعيب
22-12-2010, 04:01 PM
صباحكم سكر ياحلوين

لولو :

الله يوفقك يارب ، انت ليش ماشية للطبيب ؟ وشنو اخبار ضحى ؟

ام شعيب :

الله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة ، والله يذكر ام الدان بالخير

بارك الله فيك أختي وفاء وفي جميع عضوات المنتدى الراقي

اللهم لا تدع محروما الا أعطيته من واسع كرمك يا رب

أم شعيب
22-12-2010, 04:18 PM
ام شعيب منوره حبيبتي عرفينا عليكي

من وين انت و كم ليكي متزوجه

و وين ساكنه

و هل سبق حملتي ولا لأ

يعني البطاقه الشخصيه و اتمنى اني ما اكون ثقلت عليكي

و تقبلينا اصدقاء لك

هبه

مشكورة أختي العزيزة هبة على الترحيب الحار

أنا أخت جزائرية

متزوجة لأزيد من سبع سنوات

لم يسبق لي الحمل من قبل وكل التحاليل سليمة لنا أنا و زوجي

ويشرفني جدا صداقتكن

سحر الزمان
22-12-2010, 07:38 PM
احساس ،،، اهلين فيك ،، شلونه ابنك ؟
اي كنون أظن انو كان عمره تقريبا سنين ونص .

هبه
22-12-2010, 07:46 PM
هلا سحوره منوره يا عسل

و احنا تمام الحمد لله و نانا و هنو مناح كتير

كيفها كنونتكم احنا كنونتنا بتجنن الله يحماها صارت هلا سنه و 4 شهور ماشالله

الله يخليلك ياهم يارب هي و اخوها

هبه

هبه
22-12-2010, 07:47 PM
اختي ام شعيب اهلا و سهلا فيكي و في كل اهل الجزائر

منوره معنا و يسعدنا انضمامك لنا و تكوني اخت عزيزه معنا في اليوميات

هبه

هبه
22-12-2010, 07:49 PM
وفووئه جونا الفتره هاي خطيييييييييييييييييييييير

هواء عليل و امطار ناعمه من وقت للثاني حاجه ترد الروح

بس طبعا مو برد يعني قاعدين في البيت بالنص كم و و مشغلين مراوح

قليييييييييييل ما نحتاج نشغل المكيفات بس وقت الظهر مرات

انتو كيف جوكم

عندكم اجازه ولا لأ

احنا الاولاد اجازه من الجمعه الماضيه و لغاية 4-1-2011

هبه

هبه
22-12-2010, 07:50 PM
حساسه ان شالله ربي يرزقك اخ لعبد الله عاجلا غير آجل يارب

هبه

هبه
22-12-2010, 07:54 PM
حبايبنا المسافرين وحشتونا كثير كثير

ايمتى حتطلوا علينا تنورونا

اكيد مبسوطين مع اهلكم ربي يجمعكم دايما على الخير

هبه

هبه
22-12-2010, 07:55 PM
انا ما طلعت حامل و الحمد لله على كل شي

صراحه كنت ميته خوف

كانت مشاعري كلها مخربطه و مو عارفه شو بدي بالضبط

دور احس اني فرحانه و دور احس اني مرعوبه

عدت على خير الحمد لله و اكيد ربي اختارلي اللي فيه خير لي

هبه

سحر الزمان
22-12-2010, 08:12 PM
أهلين هبه ،، الجميع بخير كيف صحتك ؟
الله يعوضك خير يارب

بنووته قمر
23-12-2010, 02:52 AM
هبوووووووووووووووووووش..ليييييييييييييش حذفتي يومياتنااااااااااااااا؟؟؟

الحين وين نسوووووووووووولف

حراااااااااااااااااااام علييكم تسووووون لناااااااااا كذاااااااااااا

وتخلوناااااااااااا ننام برا بيتنااااااااااااا (قصدي يومياتنااااااااااااااااااا) بالبرد

صمت الجرووح
23-12-2010, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااته

كيفكم
بنااااااااااااااااات

سوري جيت هنا بس عشاااااااااان بطلب من هبوووش (هبه) رجعي اليوميااااااااات والا بنعمل عليك انقلاب وبنفجر المنتدى ههههههههههه

هبوووش رجعيها وماااااااااااعاد احد يزعل من احدد اهئ اهئ بيتنا رااااااااااااااح يااااااحسرتي تشردنا صرتي مثل اسرائيل هع هع

الامل موجود
23-12-2010, 12:29 PM
انا ما طلعت حامل و الحمد لله على كل شي

صراحه كنت ميته خوف

كانت مشاعري كلها مخربطه و مو عارفه شو بدي بالضبط

دور احس اني فرحانه و دور احس اني مرعوبه

عدت على خير الحمد لله و اكيد ربي اختارلي اللي فيه خير لي

هبه

الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

الخيرة فيما اختاره الله

ربي يشفيكي قريبا ويرزقك توأم بنت وصبي يارب ويرزق الجميع اميييييييييييين

الامل موجود
23-12-2010, 12:34 PM
ام شعيب اهلا فيكي اختي نورتي اليوميات

لولوسين كيفك طمنينا عنك

ورووودة طولتي الغيبة اشتقنالك

حساسة وينك طمنينا عنك

باقي البنات المسافرات تتهنو يا رب وترجعو بالسلامة باذن الله

والبنات الحوامل ربي يتمم عليكم ويخفف عليكم التعب ويسهل ولاداتكم

وتحياتي لكل بنات اليوميات

هبوش
اضم صوتي لبنوتة وحبوبة واطالب برجوع اليوميات لان نحنا مالنا ذنب باللي صار

سلومة كيفك اخبارك؟؟

بنووته قمر
23-12-2010, 04:37 PM
هبووووووووووووووش..رحت وجيييييييت ومارجعتي اليومياااااااااااااتي اهئ اهئ

بسرعه رجعيهاااااااا والا افجر هاذي اليومياااااااااااااااات هههههههههه

راضية
23-12-2010, 05:00 PM
السلام عليكم اهل الدار
انا خبطت على الباب ما حد رد فدخلت على طول هههههههههه
http://smilies.roro44.com/psmilie/040.gifالاول نسلم على اهل الدار المقيمين فيها واحدة واحدة
http://smilies.roro44.com/psmilie/017.gifوبعدين اضم صوتى لصوت الامل وبنوتة وصموتة ونناشد الاخت هبة برجوع اليوميات واللى مو عايز يدخل هو حر
الدنيا ابسط من كده بكتير مو ناقصة مصاعب ونفسيات تعبانة
http://smilies.roro44.com/evil/013.gifكفاية اللى احنا فيه ربنا يهدى الجميع
انا هرقى المنتدى يمكن تنفك العكوسات اللى فيه
http://smilies.roro44.com/crazy/018.gif بنات يومياتى 2 يالا مظاهرات ونطوف بالمنتدى كله http://smilies.roro44.com/happy/051.gifhttp://smilies.roro44.com/happy/053.gifhttp://smilies.roro44.com/happy/047.gifاطلبوا لنا الشرطة هههههههههههههه

لولوسين
23-12-2010, 05:29 PM
ااااااااااااااااااالسلام عليكم

أهلين بالبنات كلهم منورين وان شا ءالله تعتبرونا أخواتكم وتتعودو علينا والله ما في داعي ل2يوميات تعالو هنا محدش حيضايق منكم أبدا

بنوتة حيلك يا بنتي تفجري ايه ؟ وبعدين انت دايما كنت معنا وانا كمان كنت بيوميات2 وبعرف أغلب البنات

راضية أهلا وسهلا فيك انت ساندرا أصلا صح؟

الأمل سألت عليك العافية وتسلميلي ما بتسألي عني الا أنت وحساسة ههههههههههههههههه

حساسة حبيبتي ولك بالمثل وان شا ءالله ربي يكرمنا ولا يحرمنا

هبة الخير فيما اختاره الله وعندك حق البنات وحشونا كثييييييييييييييييير

سحورة أهلا وسهلا فيك منورة حبيبتي وايش ها الغيبات احكيلنا وين كنت غاطة وأخبار الكتاكيت ايه؟

وفااااااااااااااااء كيفك يا حبي وعاملة ايه مع التدريس؟

أم شعيب أهلا بيك معنا

أهلين صموتة بلا تفجير ولابتاع اعتبرينا أخواتك والبيت بيتك

أميرة سألت عليك العافية ويا ستي تسلميلي اقتبستي كلام وردة مشان بس تحييني بلغة بلدي الله يفرحك ويسهل أمورك

مدام ريري والله زعلت من لي صار ولو أنو ما فهمت كثير السبب وحزنت لفراقك ان شا ءالله ترجعيلنا وتنورينا

سلامي لكل البنات وبرجع أقولكم البيت بيتكم واتفضلو معنا في أي وقت تحبو

لولوسين
23-12-2010, 05:32 PM
مرحبا ست ليلى أهلا وسهلا منورة يا الغلا

الامل موجود
23-12-2010, 05:38 PM
هلا ليلي شو اخبارك؟؟؟

لولو تسلمي حبيبتي انا بحب اسال عن الكل

اتمنى من باقي بنات يوميات 2 يدخلو اليوميات 1ندااااااااااااااااء للجميع

ام عمر
23-12-2010, 05:43 PM
مررررررررررحبا بالجمييييييييييييييع
كيفكم؟وحشتوني
بنات يومياتي ممكن تستقبلوني هونbye
مع اني ما ادخل كثير بس حابه كلنا نكون في يوميات وحده :good

الامل موجود
23-12-2010, 05:44 PM
اهلين ام عمر كيفك وكيف النونوات ؟؟؟؟؟؟

اهلين هبوش كيفك ؟؟؟؟ كاني فهمت انو الجو عندك صيف !!!!!!!

ام عمر
23-12-2010, 05:46 PM
اهلين بالامل
انا الحمدلله اموري تمام والنونات بسلمو عليكي ويااااااااااااااااااااااااارب نشوف نوناتك:good
بس ياااااااااااااااااااا ويلك اذا ضربو نوناتي
ههههههههههههههههههههه

الامل موجود
23-12-2010, 05:53 PM
ام عمر انتي خلي النونات يجو بصير خير هداك الوقت اي رح اخليهن يضربو كل النونوات التانيين
عشان يعوضو التأخير

زوجي يقول بس يجو الاولاد بدي اشبعهم ضرب عشان تأخرو كتير ههههههههههههههههههههههههه

(ام آدم)
23-12-2010, 05:53 PM
مساء الخير للجميع اخواتي

مرحبا يام عمر كيفك
انا اليوم هنا في يومياتي
معكم
وكيف الحمل معك ؟
الله ييسر امورك ويسهل عليكي حملك وولادتك يارب

انا بخير من فضل الله

(ام آدم)
23-12-2010, 05:54 PM
صارت عنا الساعة 11 ليلا
بدي استأذن منكم
واحكيلكم تصبحوا على خير

الامل موجود
23-12-2010, 05:56 PM
اهلين حبوبة ترا التغيير حلو خخخخ عادي كله واحد 1 او 2 مثل بعض

اهلين نابازيم انتي عايشة بالصين صح؟؟؟

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:02 PM
مساااء الخير للكل

اخباااااااااااااااااااااركم

انا زعلاااااااااااااانه من هبووش

اموله كيفك

هلاااا ام عمر كيفك يااااااعسل

بنووته قمر
23-12-2010, 06:09 PM
جييييييييييييت هنااااااااااا

كنت واقفه على اطلال اليوميااااااااااات 2 واتذكرت ذكرياتنا وهواشنااااا

ههههههههههههه

يمكن ا**ر خاطر هبوووووووووش وتفتح هذيك اليوميااااااااااااات رأفة بحااااالي

هبه
23-12-2010, 06:12 PM
و انت من اهله نبووله

منورين بنات اليوميات

و صدقوني البيت هنا بيتكم و البنات هنا حبابين كثير و راح تتعودوا عليهم بسرعه

هبه

ام عمر
23-12-2010, 06:18 PM
زوجي يقول بس يجو الاولاد بدي اشبعهم ضرب عشان تأخرو كتير ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه نفس كلام زوجي
ههههههههههههههه

ام عمر
23-12-2010, 06:20 PM
مساء الخير للجميع اخواتي

مرحبا يام عمر كيفك
انا اليوم هنا في يومياتي
معكم
وكيف الحمل معك ؟
الله ييسر امورك ويسهل عليكي حملك وولادتك يارب

انا بخير من فضل الله

مساااااااااااااااااااااء الورررررررد والله منوره هون
انا الحمدلله اموري تمام
انا اسفه لاني مارديت على رسالتك بس والله كنت مشغوله كثيييييييييير بالرسائل اللي تجيني سامحيني

ام عمر
23-12-2010, 06:22 PM
اهلين نابازيم انتي عايشة بالصين صح؟؟؟

اه هي عايشه في الصين
ماتشوفيها تتكلم صيني هههههههههههههه
ياريتها ما راحت نامت كان نفسي اسألها عن الصين
يلا ان شاء الله لما ترجع مره ثانيه راح أجنننننننننننننها بالاسئله

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:24 PM
هلااااااااااااااااا ام عمر كيف الجو عندكم اليوووم

ام عمر
23-12-2010, 06:25 PM
بنات خلينا بيوميات وحده ونتعرف على الجميع
اتمنى اني اشوف الجميع هون
صدقوني والله اني لما اتضايق على طوووووووووووول افتح المنتدى وادخل اليوميات
احس روحي فيها :good
لاني احس انكم بتحسو فيني وخاصة لما اكون متضايقه
والله من لما حملت ما دخلت ولا مره دردشة الحوامل مابعرف ليش
احس اني اجد روحي في هذا المكان
اتمنى اني اشوفكم كلكم هونbye

ام عمر
23-12-2010, 06:27 PM
والله الجو باااااااااااااااااارد
عادة الجو بالاردن بضل بارد الى شهر 4 ميلادي
يعني لسا بدري على الحر

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:27 PM
ان شاءالله نتجمع كلنا

خلاااااااااااااااااااااااص رضينا بنجي هنا كل يوم عشانك ياام عمر

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:28 PM
الله يعين 00000000000

ام عمر
23-12-2010, 06:31 PM
احرجتيني يا صمت
هههههههههههههههههههه
بتعرفي اني اشتقت للجميع
ااااااااااااااااه لو تشوفوني هسا صرت مثل الدب القطبي
ههههههههههههههههههههههه
وينها اميره عشان اعطيها شوية دهون ههههههههههههه مهي وزنها كلو 30 كيلو ههههههههههههه:eek::eek::eek:

ام عمر
23-12-2010, 06:32 PM
صمت الجروح انتي كم سنه صارلك متزوجه؟؟؟

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:33 PM
ههههههههههههههههههههه تسلمين

ياام عمر
الله يقومك بالسلامه بعدها اشفطي الدهوون

والا تبرعي فيها لاااميرره هع

ام عمر
23-12-2010, 06:33 PM
بنات بدي استأذن شوي
ولا يروح بالكم لبعيد ترا زوجي مو عندي
بعيييييييييييييييييييد عني:cry::cry::cry:
هههههههههههههههههههههههههه

ام عمر
23-12-2010, 06:34 PM
ههههههههههههههههههههه تسلمين

ياام عمر
الله يقومك بالسلامه بعدها اشفطي الدهوون

والا تبرعي فيها لاااميرره هع

هههههههههههههههههههههه
لازم اتبرع فيها لاميره هي أولى
ههههههههههههههههههههه

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:34 PM
لي 8 سنين متزوووجه

الامل موجود
23-12-2010, 06:35 PM
ليلي تكلمي

انتي عمرك 41 متى تزوجتي؟؟؟والسؤال الك كمان ام عمر؟؟

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:36 PM
الله يعينك على البعد ياله فترة نقاها عشان تكونين عرووس بعد الولاده

صمت الجرووح
23-12-2010, 06:37 PM
اموووووله كم عمرك

ليلو شكلها نااايمه هههههه

الامل موجود
23-12-2010, 06:41 PM
حبوبة عمري 34 ورايحة على 35

وانتي كم عمرك وشو اخبارك بالعلاج؟؟؟؟

لولوسين
23-12-2010, 07:23 PM
السلام عليكم

أهلا بنات كيفكم أهلنا وسهلنا ولا وحدة عبرتنا اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ المهم أنكم مرتاحين واذا ما ارتحتو نتمنى من هبة ترجعلكم بيتكم أحسن

الامل موجود
23-12-2010, 07:30 PM
السلام عليكم

أهلا بنات كيفكم أهلنا وسهلنا ولا وحدة عبرتنا اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ المهم أنكم مرتاحين واذا ما ارتحتو نتمنى من هبة ترجعلكم بيتكم أحسن

لولو انا سلمت عليكي هههههههههههه

وباقي البنات لسا بيعملوا احماء وبعد شوية بتلاقيهن تحمسوا وعبو صفحات ولا يهمك

راضية
23-12-2010, 07:45 PM
احم احم
السلام عليكم انا جيت
والله يا بنات انا ما تفرق معايا يوميات 1 ولا 2 المهم الصحبة الحلوة
لولوسين انا خبطت على الباب وما حد رد انتى اخبارك ايه تعرفى نفسى اعرف اخبار بوسة وانجى ومشتاقة لعفو ربى كلهم وحشونى جدا وانتى كمان
على فكرة انا ساندرا صح
ام عمر انا زعلانة منك مش بتسالى عليا ليه
اميرة تعالى هنا معانا المهم نبقى مع بعض كلنا انتى عارفه اليوميات لازمها شوية شقاوة ومفيش اشقى منك
كل البنات اللى بيوميات 1 و2 منوريين
اشوفكم بخيرعلشان عندى طبيخ ههههههههههه

هبه
23-12-2010, 07:50 PM
لولو حبيبتي لا تخافي البنات هنا يونسوا الشارع كله راح يونسوكي وقت الطفش

المهم انت كيفك و كيفها ضحضح الفتره هاي ان شالله بخير

ام عمر و صموته و الجميع البيت بيتكم و ان شالله فتره مؤقته و تتعودوا على الوضع هنا باذن الله

و راح تعتبروه هو بيتكم و زياده و باذن الله البنات هنا ما يقصروا معكم لأنهم صاحبات واجب بس هم عندهم سبات شتوي الفتره هاي تعرفوا احنا في فصل الشتاء خخخخخ

و في منهم مجموعه مسافرين لأهاليهم الله يرجعهم بالسلامه يارب

هبه

راضية
23-12-2010, 07:56 PM
هبة كيفك ان شاء الله بخير
عليكى مهمة تجمعى البنات هنا مفيش حد هيقنعهم غيرك

حنين ماضي
23-12-2010, 08:06 PM
يووووووو وين راح بيتنا 2
شخباركم بنات لا تقطعون تجمع تعودنا عليكم

ام جنان2
23-12-2010, 08:57 PM
مساااااااااااااااااااكم ورد وفل وياسمين حبوبات وبطبوطات

كييييييييييفكم ان شاء الله كلكم بألف خير

بنات يوميات2 منوررررررررررين صبايا .. يا 1000 اهلا وسهلا فيكم بيتكم ومطرحكم

وان شاء الله بنستانس كلنا سوى واللمه حلوه برضووو :D

لولو العسسسسسسسسسسل منوره يا ئلبي انا كمااااااااان دائما بسأل عنك لا ناسيتيني :mad::p
ولوووووو انتي لولو وانا كماااااااان لولو :D:cool:

هبووووووووش منوره يا ئممممممره كيفك وكيف نانا وهنو يارب تكونو كلكم بألف خير وكيف هالعطله معك هههههههههه اكيييييد مطلعين عينك الاولاد ههههههههه الله يخليهم يارب ويعطيكي كمان وكمان معهم ياااااااااااارب yarub

احساس صايره طلاتها خفيفه يارب تكون بخير

سحوووره و وفوووئه رجعو نورنا يا مية الف هلا فيهم والله ليكم وحشه الله يوفقكم يارب

البنات المسافرات الله يهنيكم بالأجازه بس ابقو طمنونا عليكم

اخباري عال العال الف حمد وشكر الك يارب اخدت موعد الشهر الجاي عشان فحص ثلاثي الابعاد مبكر عشان توأم :) عقباااااااااااااااالكم يااااااااااااارب الوحام بلش يخخخخخف عن اول كتيييييييير كمان أكم من يوم بخلص الشهر التاني وبدخل التالت هااااااااااااانت كلها عضة كوسايه هههههههههههههه:p لا بس انا رح تكون ولادتي مبكره خبرني هالشي الدكتور عشان عندي عملية سيزيريا من قبل ( جنان وقت ما جبتها جبتها بعمليه قيصريه ) وعشان توأم ف رح تكون ولاده مبكره وعمليه قيصريه بس لسه ما بعرف بالضبط متى الموعد الله يهونها ياااااااااارب
عقبال عندكم يارب يا صبايا بس مو متلي يكون كل شي طبيعععععي yarub

سؤال لأم عمر العسوووووووله كم شهر سرتي هلأ انتي ؟؟؟؟ يلا انا وانتي رح نجيب تواااائم

صراحه يا صبايا مش متخيله البيت في بيبيات بعد فترة السبات الطويله اللي عشناها ههههههههههه يعني من هدوووووء و راااااااحه ومللللل رح ينع** كلوووووووو ههههههههههه :rolleyes: واااااااع وييييييييييع وااااااااع ويييييييييييع :confused:

يلا برجعلكم صبايا كمان شوي ابو جنان بيطلع على شغلو بشووووفكم ان شاء الله

سلاماااااااااات حبوبات

سهرايه
23-12-2010, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي في اليوميات اقصد جيرانا في المنتدي ههههههههههههههههههههه كيفكم ويا ريت تقبلونا ضيوف معاكم في يومياتكم ويا رب ما تتضايقوا منا ولا من مشاكلنا اللي جايين بيها الله لا يجيب مشاكل احنا ما هنجيب سيره مشاكل تاني وعد لكم هههههههههههههههه

هلا ساندرا انا دخلت لقيتك موجوده اخبارك ايه وحشتيني والله

راضية
23-12-2010, 09:30 PM
ام جنان ما شاء الله الله اكبر ربنا يتمم عليكى بخير وباذن الله تولدى بالسلامة وتشوفيهم بحضنك انتى وام عمر وكل الحوامل وربنا يرزقك الجميع يارب
بس مش بدرى 3 شهور على السونار الرباعى انا اعرف انه بيتعمل فى الرابع او الخامس صح

راضية
23-12-2010, 09:34 PM
هلا سهراية زمان عليكى فيينك اخبارك ايه كنتى فين مختفية كان فى خناقة هناك وبعدين الامن شمع المكان بالشمع الاحمر ومازالت التحقيقات مستمرة وبعدين الجيران استضافونا عندهم هههههههههههههه

سهرايه
23-12-2010, 09:37 PM
بنات اليوميات اكيد ما بتعرفوا عنا ككتير بس اتطمنوا احنا راح نقدم نفسنا ليكم من غير ما تسالونا هههههههههههههه بنتلكك يعني ههههههههههههههههههههههه
انا سهرايه من مصر ام الدنيا ههههههههههه ربة منزل لا اعمل
عندي 30 سنه ومتزوجه من 6 سنين تقريبا
حملت مرتين مرة بالمنشطات ومرة بالحقن المجهري واجهضتهم والحمد لله علي كل حال

ان شاء الله ربي يرزق كل مشتاقه ومحرومه عن قريب

دي معلومات عني واي سؤال عني انا حاضره
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سهرايه
23-12-2010, 09:41 PM
ههههههههههههههههههه
ضحكتيني ساندرا
يا تري حد تم القبض عليه ولا الشرطه قامت بالواجب والامن استقر بالمنطقه
ههههههههههههههههههههههههههههه

راضية
23-12-2010, 09:43 PM
الحمد لله تم السيطرة على الموقف ومفيش خسائر فى الارواح بس هناك تلفيات فى الكراسى والنجف ههههههههههههههه

ام عمر
23-12-2010, 09:48 PM
اهلااااااااااااا بالجميييييييييييييييعbye
ساندرا لييييييييييييييييش زعلانه مني؟والله انك غاليه على قلبي
بس ماشاء الله من كثر البنات اللي صرت اعرفهم صرت انسى بس والله انك بالقلب:):):)

ام عمر
23-12-2010, 09:49 PM
سهرايه كيفك؟
طيب بما انك اجهضتي مرتين لازم تعملي تحاليل وفحوصات عشان ان شاء الله لما تحملي مره ثانيه تتلاشي الاجهاض
انتي كنتي توخذي اسبرين او ابر سيولة للدم؟؟

راضية
23-12-2010, 09:49 PM
ام عمر جت http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/Copy%20of%20goldy30.gif?1263378347

ام عمر
23-12-2010, 09:52 PM
اتشرفت بمعرفتك ام جنان
والف مبرووووووك الحمل وان شاء الله ربنا بتمملك على خير
انتي عملتي حقن مجهري؟؟وللا منشطات؟؟
انا عملت 3 مرات حقن مجهري ومرتين تلقيح صناعي اول ما اتزوجت
انا الان الحمدلله بالشهر الخامس
وترا صحيح كلام البنات لسا بدررررررررري كثير للصوره ثلاثية الابعاد
هي بتنعمل بنهاية الشهر الخامس يعني لما الجنين يكتمل نموه:confused::confused::confused:

ام عمر
23-12-2010, 09:53 PM
ام عمر جت http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/Copy%20of%20goldy30.gif?1263378347

اهلااااااااااااا ساندرا
في سؤال:انتي ليش غيرتي اسمك؟؟:confused::confused::confused:

ام عمر
23-12-2010, 09:57 PM
اميييييييييييييييييييره وينك تعالي http://smilies.roro44.com/evil/094.gif
زماااااااااااااااااااااان ما ضربتك http://smilies.roro44.com/evil/063.gif

سهرايه
23-12-2010, 09:58 PM
يا اهلا بام عمر والله ليه كتير ما اتقابلت معاكي
اخبارك ايه في الحمل واخبار البيبيهات الله يحفظهملك وتشوفيهم بحضنك يا كريم

انا فعلا عملت تحاليل وطلع عندي نسبة تجلط والدكتور قالي هيه اللي سببت الاجهاضات اللي فاتت وان شاء الله باخد علاج للسيوله في الحمل القادم

بس ان شاء الله ربنا يكتب الحمل ونبقي ناخد المطلوب
بس نركز احنا في اول خطوة الاول هههههههههههههههههههههههههههههههه

راضية
23-12-2010, 09:58 PM
مش عارفة زهقت من ساندر قلت اغيره يمكن ربنا يفرجها هههههههههه

ام جنان2
23-12-2010, 10:00 PM
ام عمرتسلمي حبيبتي الشرف لي انا

الله يتمملك ع خير وسلامه يارب وتقومي انتي والبيبات وانتو بالف خير

انا الشهر اللي حملت فيه كان من المقرر اني اعمل تلقيح صناعي ولكن

سبحان الله وقتها الدكتور قال وضعك ممتاز و جسمك مستجيب للعلاج

وخلينا نجرررب الشهر انك تحملي من غير تلقيح صناعي ولا شي

أخدت الأبر جونال أف قلم عيار 225 وابرة التفجير واعطاني

الأيام اللي بتكون فيها البويضه جاهزه للأخصاب وسبحااان الله ضليت حامل :)

وبالنسبه للفحص المطلوب في موضوع منفصل وضعتو هلأ في قسم متابعة الحمل والجنين

شوفيه وازا عندك اي معلومات او اي خبره في هالمجال فيديني حبيتي ورح اكون ممنونه الك

ام عمر
23-12-2010, 10:00 PM
بنات شو اخبار نورا؟؟
الله يارب يتمملها على خير وتبشرنا بحملها ونجاح عمليتها

سهرايه
23-12-2010, 10:01 PM
هلا اختنا ام جنان والف مبروك للحمل الله يتمه علي خير وتشوفيهم بحضنك يا كريم انتي وكل حامل يا رب ويعوض صبرك بالخير باذن الله

راضية
23-12-2010, 10:01 PM
لا انا هقلك الحكاية انا بدخل معظم المنتديات باسم واحد اللى هو ساندرا وفى واحدة الله يسمحها تعرفنى كانت موجودة ولعبت فى اللاب بتاعى وعرفت اسمى من منتدى تانى وعملت بحث عن مشاركاتى وعرفت حاجات كتير ما كنت احب حد يعرفها وانا خفت تدخل جوجل وتبحث عن ساندرا وتطلع المستخبى فغيرت اسمى فى كل المنتديات وبس

ام عمر
23-12-2010, 10:02 PM
انا فعلا عملت تحاليل وطلع عندي نسبة تجلط والدكتور قالي هيه اللي سببت الاجهاضات اللي فاتت وان شاء الله باخد علاج للسيوله في الحمل القادم

بس ان شاء الله ربنا يكتب الحمل ونبقي ناخد المطلوب
بس نركز احنا في اول خطوة الاول هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه شفتي يا سهرايه اني بفهم ولازم يعطوني درجة الدكتوراه بالنساء والولاده
ههههههههههههههههههههه

ام عمر
23-12-2010, 10:06 PM
اااااااااااااااااه فهمتك يا راضيه قصدي يا ساندرا قصدي يا فتحيه http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_2005042709072720119ee165ad.gif
هههههههههههههههه

سهرايه
23-12-2010, 10:07 PM
مبروك الاشراف ام عمر والله يعينك عالمسئوليه مع الحمل

ام عمر
23-12-2010, 10:08 PM
ام جنان انتي كم سنه صارلك متزوجه؟؟http://www.w6w.net/album/35/thumbs/w6w_w6w_200504281044155745c46734a.gif

ام عمر
23-12-2010, 10:09 PM
الله يبارك فيكي سهرايه بس لسا ما اتعودت على الوضع الجديد
بس تتوقعي كم راتبي الشهري حيكون http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112225556385d96ca.gif
هههههههههههههههه انا داخله المنتدى طمع
ههههههههههههههه