المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

فـــــــــــرح
15-04-2008, 07:16 PM
مرحبااااااااااا بنااااااااات ..

ريتاج ....

الف سلامه عليك ...ماتشوفين شر

لولسين ...

اهلين وسهلين ...منوره

رنا ...

والله كلامك صحيح ..انا اول مره ارسلت فيها بكر للحضااانه ماجاني النوم بعد ماطلع من البيت .. مع انو كان

في رمضان...وماكان وراي شيء يعني المفروض انام شوي علشان اريح للشغل اللي وراي

بس قلبي جلس ياكلني ومتخيله ان اي اتصال ممكن يكون من الحضانه ...بس مع الايام تعودت ..واكثر شيء ريحني انو

بكوري حبيبي مبسووووووط ...وصار له اصدقاء

هبه ...

مااعرف ليش كتبتي كلامك ....!!! بس اكيد في شيء مضايقك وهو السبب ... الغربه صعبه صحيح والممل من الغربه

احساس بيزور اي مغترب وبعيد عن اهله ... بس كمان هونيها وقولي مؤقت ومصيري ارجع بلدي

خليك مثل ماانتي طيبه ...ويابخت من بااات مظلوم ولا بات ظاااااااااااالم

اشراقة ...

نفسسسسسسسسس الشيء صاااار معاي ....لمن كانت اختي تزورني مع اولادها احس بصداااااع مو طبيعي ...

وودي اسولف معاها واحكي لها زي زمااااااااان بس للاسف الاولاد مايخلونا ....وحتى لمن كنت اقرر ابات في بيت اهلي يومين

مع خواتي اهرب من ثاني يوووووم على بيتي بسبب الازعاااج ..

اللي تعود على الهدووووء لسنوات مايستحمل الازعاج ...بس طبعا بعد ماجاء بكر نسيت الهدوء وودعته..

وعقبااااااااالك يارب ..،،

الورده الورديه
15-04-2008, 07:43 PM
السلام عليكم

فروحه .. والله حتى انا اتاااابع سنوات الضياع لدرجة ودي اروح لتركيا بالصيف والسعوديه بالاجازه
انواع الزحمه كل الشقق والفنادق فل

هبوش .. انا ودي انضم معكم بالرجيم بس انا كسوله ومااقاوم الحلا كل يوم اقول بكره بخفف اكلي هههههههه

اشراقه .. هههههههههه والله نفس احساسي احب الهدوء وماحب الاطفال المزعجين حدي بس سلام وخلاص

دافستون .. ان شالله قريب ترزقين ببيبي امور يسليك بها الغربه

ريتاج... سلااااااااااامتك

لولو سين .. حيا الله هالطله

رنا .. والله داي كير احسن لولدك منها يتعلم يصير طفل اجتماعي

وفاء .. تدرين اذا شفت مسلسل نور اتذكرك اتخيل وانا اتابع اتابع معاك بس تدرين المسلسلات التركيه قاهرتني
البطلات مو حلوووووات نورررر كبيره ومو حلوه ورفيف بمسلسل سنوات الضياع الجمال يمين وهي شمال
يمكن مقياس الحلاوه عندهم غير عندنا ههههههههه

يومياتي

اليوم معزومه عند خالتو وصلحت كيكه خطيررررررررره يميم
ههههههه مره نشيطه وصورت الحلا ونزلت بقسم الحلويات
على هالرابط

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1002981#post1002981

wafaa
15-04-2008, 07:55 PM
خيراااااااااااااااااااااات عليكم

دفتسون :

الحمدلله اني طلعت فاهمة غلط

((انت عاد قولي لنا انت وين وكوني هانية مش راح نجي للصين ))

لا والله انا مش عراقة ليبية يعني بعيد كل البعد عن العراق

يعني انت وين ساكنة بالصين اي مدينة ههههههههه على اساس اعرف كل مدن الصين

كوني هانية يعني ارتاحي

مش راح نجي للصين مفهومة اكيد

فروحة :

اقنعتوني ماشاء الله عليكم ،شويية اوصل للمحل واشتريها ،وبعدين المسلسل التركي حلو والاحلى الجديد نور شفتوا مهند ؟ استغفر الله العظيم

اشراقة وفروحة :

انا الحق اختي واولادها ماعندي مشكلة لاني انهرهم واهزبهم عادي بس غير اولاد اختي امووووت من القهر اضطر للمجاملة نتصدقون صرت اقلل من زياراتي لصديقاتي علشان مايجوني بجيوشهم ويهجموا على مملكتي الهادئة هههههههههه عقد بعيد عنكم

نسيت اقووووووووووول لكم اصلا ماعرفت العنقز ولا الجدري المائي اكيد لهم اسم ثاني عندنا ؟

هبو :

ياشريرة انت ،معقولة احد يكره يكون طيب !!! خليك طيبة تغلبي الناس كلهم بنيتك ،وبعدين خففي من التفكير والنكد وتأقلمي مع حياتك

لولوسين:

وينك ياقاطعة ، المهم ام محمد شكلها مازالت بسوريا من الممكن تكون حملت نفسيتها اكيد مرتاحة اكثر ورنا كريم دعواتكم لها

رنا22 :

خليه يتعود ويختلط والله يحفظه ان شاء الله ،وصحتين

يومياتي

الحمدلله

هالاسبوعين جايين بنات الجامعة يعطوا عملي واخذين مني الحصص مرتاااااااااااااااااحة الاخت طبعا امشي بس مافي حصص كلها للبنات اللي يتدربوا مش عارفة اذا فهمتوا قصدي

وغيره لا جديد

هــيــوف
15-04-2008, 08:15 PM
يمكن تعرفين الحصبه ياوفاء هي نفسها او اخف منها بعدين كل يوم رح نترجم لك اذا مافهمتيها قولي لي انزل لك صوره واحده فيه عنقز خخخخ

سلام بنات كيفكم انا اليوم مرررره حزينه والعبره خانقتني اختي مشت قبل شوي واحس الهدوء عم المكاااااااااااااااان الله يعين على هذي الدنيااااا :(

لولوسين
15-04-2008, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أولا تسلم ايدك يا الوردة الكيكة روعة وأكيد ماقريتي كويس طلبي الأخير منك بدي توقيع حلو منك يا عسل ادا كان بالأمكان والله يجزيك كل خير

هبة خليها على الله وصدقيني الطيب أحسن

رنا وفرح وكل المغتربات الله يعينكم على الغربة

اشراقة الله يرزقك الي يبعثر هدووء بيتك ويونس قلبك

وفااااااء انا مو قاطعة انتو دايما ببالي البارح فتحت المسن واستبشرت خير وسلمت عليك بس ما ردييت علي يمكن مو كنت قاعدة صح؟

وان شاء الله الله يسمع منك وتحمل أم محمد وكل البنات يارب وانت طبعا في المقدمة أكيد ان شاء الله

هيوف فعلا الوحدة شيء مر بس شو نعمل الحمد لله على كل حال

رنا تحية الك

سلام لكل الغايبات وخصوصا رانيا وأم هاني ومليزة

ومساكم الله بالخير

نور العين
16-04-2008, 12:00 AM
مساكم الله بالخير والسرور

كيفكم غاليااااتي وكيفها اموركم ...

معليش بناات جهازي مدري شو صاير له كلما اسوي رد يقولي طويل ويتعطل
وابو الشباب نايم على اوذانه احن عليه ليصلحوا وما كو فايدة
وما بيصير ارد على بنااات واترك باقي البنااات
ان شاء الله لما بيتصلح برد رد طويييييييييييل

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
16-04-2008, 12:08 AM
الليلة حناء بنت اختي وتوني رادة من شوي
وبكرة ان شاء الله جلوتها
وليلة الجمعة الزواج
وانا نايمة على حااالي ما سويت لي شيء ولا جهزت
بالعربي الفصيح مااالي نفسية اعمل شيء بروح وبقعد بعباتي
مللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

wafaa
16-04-2008, 12:41 AM
مساؤكم سكر

هيوف :

هههههههههههههه حلوة منك حطي لي صورة العنقر هذا لاني ماعرفتش ممكن ليبيان تعرفه وتفسرلي ، ياريت قلنا لفروحة تحط لنا صورة بكوري لما كان معه

وبعدين لا تتضايقي ولا تكتئبي يعني هي بتقعد معااااااااااك على طوول

لولوسين :

اكيد مش قاعدة ،بس غريبة مالقيته ممكن يكون زوجي على النت مع انه يقول لي عادة ، الجايات اكثر

الوردة الوردية :

اسمعي انا اشوف رفيف ناعمة ، وبعدين انت ماتشوفي لميس حلوة ؟؟؟

اما نور صراحة ربي ستر عليهاهههههههههه من غيظ بعض البنات على مهند التركي سبحانه ربنا جميل ويحب الجمال

ويسلموا الايادي

wafaa
16-04-2008, 12:50 AM
نور النبوة :

مبروك على بنت اختك وحلوة العباية لايقة ايه الجمال ده ؟؟

المهم لما زوجك يتكرم ويصلح جهازك قولي له ياخذ جهازي على طريقه لانه حتى جهازي مش عارفةشنو فيه !!

يومياتي

اليوم النت قهرني قهركل شوي يفصل انا مش عارفة عليش ندفعوا في فلوس

اشوفكم تمورو ان سخر الله

احلام سعيدة اذا كنتم تحلمووووووووووووووووووووووووووووون

wafaa
16-04-2008, 12:55 AM
رتوجة::

لا باس عليك ماتشوفي شر

هــيــوف
16-04-2008, 01:25 AM
وفوئه الله يرج شيطانك ههههههه شوفي هذي الصوره

http://www.tajmeelclinic.com/tajmeel/CONTINUE/dermatosis/13-2.jpg

ودورت له اسماء كثيره يمكن تعرفين وحده منها العنكوز أو العنقز أو العنكز أو الحماق و جدري الماء أو الجدري الكاذب عكنكش

*ويسمى بالإنجليزية chickenpox أو varicella

احس جتني الحكه والسبب هالصور اللي دورت عليها لوفوئه لاني أتأثر بالايحاء هههههه

الله يوسع صدرك بالايمان مثل ماضحكتيني ياوفااااء بعدين مبروك التفرغ من الحصص الله يعينك على الكسل والنوم اكره الدوام اذا ان مافيه حصص قولي لمديره تعطيك نصف دوام او تخليك تغيبين حرام تروحين على الفاضي خخخ..

نور الله يوفقها والف مبروك يارب ..

لولو سين منووووووووووره اليوميات والله يعين على الوحده بس على قولتك مكتوبه علينا ..

فروحه وين الغيبه والله لك وحشه ..

ورده وش هالحركات والحلويات الحلوه يللا يابنت ابيك ترسلين لي مثلها ..

رتاج سلامتك وماتشوفين شر وانتبهي على نفسك ..

هبهوبه الحمدلله على سلامتك وبالعكس الطيبه شي جميل بهالزمن صدقيني الطيبه بتخليك هاديه وساكته وهذا اللي يقهر هاليومين لان الناس بيصيرون مايعرفون وش داخلك خخخ

غناة الروح منوووره اليوميات كيفك وكيف بنتك ؟

اشراقه هههههههه مشكله اللي يتعود على الهدوء مثل حالتي انا وزوجي نكره الصوت بزياده حتى صوت الصحون بالمطبخ اللي تصدرها الشغاله مسكينه تزعجنا يارب يااشراقه تجيبين 3 توأم يملون حياتك ..

انا لا جديد هدوء وملل وشرب قهوه وشاي من الفراغ

هبه
16-04-2008, 01:59 AM
مساكم فل يا حلوين

انتو تصدقوا اني ممكن اقلب شريره

للسف ما اعرف

بس المره هاي لأول مره من خمس سنين اخذ موقف و اضل عليه و ما اضعف

و كل اللي عملته اني قاطعت كل العرب خلااااااااااااااااااااااص لا بدي اشوفهم و لا اسمع سيرتهم و اللي يكلمني منهم اكلمه مختصر مفيد و بس

بنعزل ببيتي و مع اولادي و مابدي اشوف حد ولا حد يشوفني لأني من جد ذقت المر من الناس هنا و اللي مثلي ماله مكان بين هالوحوش

الورديه فكرك انا اللي اقدر انا ابدا اليوم شوي تخفيف و بعد الضهر اخربه و اذا شفتلي قطعة كيك ولا دونت ولا حتى ملعقة عسل اطنش كل الريجيم
بس والله وزني زايد صار و مضايقني بعد ما كنت نزلته ل68 فالحين برجع بشد حيلي و احاول اقاوم الحلو
و المشكله اني لما اتضايق اكل بزياده عشان هيك احاول اني ارفه عن نفسي عشان ما اكل و ربك كريم

وفووئه مو معقول غلبتينا معاك ولا كلمه قادره تعرفيها طب شوفي الكلمه الانجليزيه اللي كتبتها هيوف يمكن تعرفيه

هيووفه افتقدتك في دردشه الحوامل و سألت عنك و ان شالله امورك تمام و الله يعينك على الملل ترى الكل صايبته الحاله

نور معليش حبيبتي بكره يتظبط الكمبيوتر و تصيري تكتبي للكل
و البسي بفرح بنت اختك و غيري نفسيتك

رنوون اولها بس بتحنيله بعدين عادي
نانا اول ما وديتها كنت اتصل في السكول اتطمن عليها او اروحلها في نص الدوام اشوفها من بعيد و اتطمن عليها بس شاهين مما صار سنه و نص قلت ياليتهم يقبلوه في المدرسه عشان افتك من غلبته

فرووحه كيفك اليوم و شو عامله ؟؟ وين يومياتك؟؟

انا اليوم افضل شوي بس جاي على بالي اطلع لو زوجي يوافق
او على الاقل ياخد جوز الغفر يفكني منهم

اشوفكم غير وقت

سلاااام

هبه

الورده الورديه
16-04-2008, 02:48 AM
السلام ..

هيوف .. مشالله عليك كنك مدرسة احياء والله يكفينا شر العنقز الحمدالله افتكيت منه يومني صغيره
وياليت اجيك الشرقيه واصلح الكيكه هههههههه اتخيل شكلي ازورك ومعي كيكه خيييييييييير

وفاء .. ايوه لميسسسسسس مهبلتني لدرجة اني قصيت غرتي مثلها وعاجبني لبسها وجسمها بس رفيف لااااا
ولاتفوتك حبيبت صااااااااالح خير ان شالله ههههههههههه الله يحلل نور هههههههههه

لولوسين .. من عيوني توني انتبه لطلبك وش تبين اكتب لك عليه

نور النبوه .. شمعنى جالوه ؟؟؟ وروحي والبسي واكشخي ترا والله البس والكشخه يغيرون النفسيه

يومياتي

رحت لخالتي ومشالله كل الكيكه اكلوها ههههههههه وتقول خالتي ياورده خلاااااااااااص
يكفيس حاسبي على جسمك خرب الحقي على عمرك وانا اذن من طين واذن من عجين ماعرف اقاوم
بس ان شالله بكره بحاول اترك وجبه الله يقدرني

الورده الورديه
16-04-2008, 02:51 AM
هبه .. الطيبه صفه نادره بها الزمن وانا احس انا نفسك احيان مو طيبه تجيني حالات سذاجه
الله يكون بالعون

الورده الورديه
16-04-2008, 04:02 AM
لولوسين هذا نموذجين سويتهم ع السريع ويارب يعجبونك

(1)

(2)

(حنين)
16-04-2008, 04:03 AM
السلام عليكم

سبقتيني يا هيوف توني كنت بدور لابله وفاء صور العنقز عشان افهمها كاسره خاطري تضيع احيانا في اللهجات بس ما عليها تتعلم بسرعه خخخخخخ
من امس وانا تعبانه في فايرس في الجو وبيت اهل زوجي تعبانين وامس جاني الدور الله يكرمكم اسهال وترجيع والحمد لله الحين احسن بس انحبست في البيت عشان ما اعادي الناس وزوجي يدخل البيت متلثم خايف خخخخخخخخخخ

الوردة الوردية لا تزغرطين اخاف يجيك شي من ابو الشباب خخخخ

ليبيان الله يسلمك يا ذوق

دفستون الله يعينك على العلاج ومصاريفه وصعبه خمس سنين في الصين ربي يعديها لك بسرعه وعجبتني فكرة المطعم بس مو كثير تقضون كم ساعه في مطعم ؟

وفاء يا فديتك وينك عن الماسنجر هذا وانتي مريحينك المتدربات ما تطلين يا عسل

هيوف يا قلبي انتي وين واهلك وين بعد انتي مغتربه في السعوديه ؟

نور النبوه مبروك افراحكم ذكرتيني عندي مناسبه الخميس ولا جهزت ولاني رايحه اساسا

فرح شجعتونا على غسالة الصحون مع اني ما اضن اني احتاجها وبالنسبه للتسوق انا اتسوق مع زوجي في مقاضي البيت اما ملابسي واغراضي بس في المناسبت معه اما في الايام العاديه مع خوانتي افضل لاني اخذ راحتي اكثر

رتاج سلامة قلبك ما تشوفن شر انتي والبيبي

لولوسين هلا بك هنا وفي الماسن

هبه تعرفي انا قبل ما اتزوج كنت اتعلق في بجامات البيت ومستحيل ارميها لين يروح لونها ولا الاقي امي رمتها وانا ما اعرف اما الان عقلت خخخخخخخ وبعدين لازم يا قلبي تتاقلمين وتريحين نفسيتك انتي مطوله في الغربه فلا تنكدين على نفسك وعلى زوجك وشنو قصتك مع العرب الي عندك شنو عاملين لك

رنا مبروك عليك تسجيل ابنك ان شاء الله ينبسط

اشراقة العنود عادي ياقلبي انا كل ما اروح بيت اهلي ولا اهل زوجي احمد ربي على نعمة الهدوء واذا تأخرت اصدع بس ابي ارجع بيتي
ودايم اقول لخوانتي خلاص انتو ازعاج يقولون احنا شمسوين لك اقول تعودت اني ما اسمع الا صوتي من الهدوء

رتاج تاج
16-04-2008, 04:25 AM
سلام للحلوات الي سالو عني
هبوش
وفا
الورده الورديه
حنين
نور
وكل الحلوات
اما انا ادعولي الدوخه زادت ومالي نفس بالاكل

غناة الروح
16-04-2008, 04:25 AM
مراااااااااااااااااحب بنااااااااااااااااااااااااات ..... ...

والله لكن وحشه .....

سوري اليوم كنت ببيت اهلي ... فطبعا ما قدرت ادخل ... وعندي الحين الساعه4 ونص صباااحا .. ما فيني نوم ... وعنوده نايمه بدري .. يعني بكره بيكون عندي صداع فظيع لاني مواصله ولا نمت ...الله يعين بس
على فكره انا قلت اليوم بسوي تحليل الحمل ... وكنت بمر بالصيدليه عشان اشتري التحليل .. بعدين مدري شو جاني قلت لا ما راح اشتري ... راح اصبر لحد يوم السبت .. بروح مع زوجي للدكتور كمراجعه وبفحص عندها ... والله كريم .. لاني بصراحه انا متشائمه من التحليل المنزلي .. مع اني الحين ندمانه واقول يا ليت شريته على الاقل انا ارتاح نفسيا سوا في حمل او لا ... لكن موب مشكله ابي اعود نفسي على الصبر .. خاصه خصلة الاستعجال بكل شيء وايد معقدتني ... والله يصبرج يا روح ههههههه

يالله نبدا ....

اشراقة العنود ..

هلا والله فيج يا الغاليه .. وتسلمين عيوني .. ويرزقج ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ...وهاا بشرينا ... كم كيلو نزلتي .. وكم صار وزنج ؟؟؟ .. والله خاطري انزل وزني خاصه الصيف عرس اخوي واختي .. غير الاعراس الثانيه اللي بروحلها ...بس فيني كسل ...

وفاااااااااااااااااااااا ...

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني لحد الحين ما عرفتي الجدري هههههههههههههه والبنات يبذلن ما وسعهن عشان يوصلن المعلومه ..... بس هيوووفه ريحتنا وحطت لج الصور ...
تصدقين هالجدري وايد منتشر بالمدراس هالايام .. وانا خايفه موت منه لانه اذا جاكي على كبر يشوه الوجه من كثر الحبوب ... الله يعافينا بس
ههههههههههههههههههههههه واذا ما عرفتيه ولا يهمك اذا جاني الجدري بعيد الشر ... اصورلك روحي وارسله لك هههههههههههههه

حنين ..

الف سلامة عليها جدة زوجك وما تشوف شر ان شاء الله .. ومبروووووووووووووك على السكن الجديد والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره يا رب ..

الورده الورديه ..

يمي يمي ... على الحلوو اللي تسوينه ... تسلم اليدين اللي تسويه ..وعلمينا شو سويتي بعزيمة خالتج ...؟؟

دفتسون .. << الصينيه ههههههههههههههههههه

والله سوالفج وايد حلووووه ... ما دامج بالصين عاد سولفي لنا عن الصين .. وعن عاداتهم وتقاليدهم خلينا نستفيد منج يا الغلا .... وتعالي اذا بديت بالريجيم عطيني خبر لاني قررت اسويه معاج هالرجيم .... ههههههههههههههه ادري انا موب ويه ريجيم ..وبعدين ما خلصنا من نكج .. طحنا في العنقز.. ههههههههههههه زين يوم ترجموه لنا ههههههههههه
ويا هلا وغلا فيج ....

فرووووووحه ...

هلا والله بام بكر ... تصدقين مسلسل سنوات الضياع حتى امي اتابعه مع خواتي وتشوفه في الاعاده الصباح هههههههههه وصرت اسمع عن الكل يتابعه ... وانا بخبر كان .. والسبب الوقت اللي يحطونه فيه ما اكون فاضيه فيه .. بس هاا اتابع منه شوي .. وعلى قولت الورده الورديه ... جمال البطلات يعني مش ولا بد <<<<<< متعودين على المسلسلات المكسيكيه ههههههههههه
اما بخصوص الفساتين .. قرررت اشتري فساتين جاهزة يعني ما راح اخيط ... وخاصه عندنا محلات تعرض فساتين ولا اروع.. خاصه بدبي .... فقررت من شهر 5 ببدا الف على محلات الفساتين .. وخاصه المصمم اللبناني وليد عطيه بيفتح محل عندنا بمدينتنا ( مدينة العين )... بس اللي يقهر الاساعار نار .. يعني فستان بسيط بيكلف فوق 3 الاف درهم ( 3 الاف ريال ) ... لكن مع ذلك ابي اشتري فساتين فخمه وكشخه .. لان اخوي .. وبعده باسبوعين عرس اختي .. وبعده باسوبعين بيكون عرس اعز صديقه لي بحياتي ... وطبعا غير الهدايا اللي لازم اسويها لاختي ... ولصديقتي ... اما اخوي فقررت تكون هديتي فخمه له ... قررت تأثيث قسمه من غرفة نومه والصاله ..هديه مني .. اما اختي لحد الحين موب عارفه شو راح تكون هديتي ؟؟!!! ... شكلي بخلي زوجي على الصفر ههههههههههههههه
بس يالله الله كريم .. اهم شيء نفرح لهم .. الله يوفقهم يا رب ويسعدهم ....

رتاج رتاج ...

هلا والله بالغلا ... والف الحمد لله على السلامه وما تشوفين شر يا الغلا .. والله يحفظ لج اللي في بطنج يا رب ....

لولوسين ...

هلا والله فيج يا الغلا ... وما عاش اللي ينساج حبيبتي ...

هبوووووووش...

شفيج متضايقه يا قلبي .. خليها على ربج .. والله كريييييييييم...وانا معاج ان الطيبه مثل هالوقت صارو الناس يتغلونها لصالحهم ... بس مع ذلك مهما لو حاولنا ان نفدن هالطيبه وفينا ونطلع الذيب اللي فينا ... ما نقدر .. انا يا كثر ما تاذيت وكل مره اقول هاذي اخر مره انأذي فيها...لكن الطيبه تطغى ... والحمد لله على كل حال ...

رانا 22 ...

هلا فيج يا الغلا.. صراحه زين ما سويتي انج رحتي مع زوجك.... انا عن نفسي مقدر اروح مع زوجي لان طبيعه شغله بالحقول .. وعندهم سكن خاص .. غير جو هناك ما يساعد.. مثل الدخان والغبرا ..والحمد لله على كل حال

هيووووووووووف ... ان شاء الله باقي كم شهر وراح الهدوء اللي عايشته يروح بغمضة عين ههههههههههههههههههههههههه.. الله يتمم حملج على خير ان شاء الله ....

نور النبوة ...

مبروووووووووووووك يا الغلا لبنت اختك... وتكشخي ورحي العرس وكوني القمر ..*_^

باااااااقي البناااااااااااااااااات ....

ليبيان
ريوووووووووف ..

الهدى ....

الذهبي ..

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

زينب ..

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

والله لكن وحشه ... واااااااااااااااااااايد .....

مع حبي ..
غنــــاة الروح

رتاج تاج
16-04-2008, 04:26 AM
اه ماعاد اشوف واركز
نسيت الحلوه هيوف تسلميلي على دعائك

رتاج تاج
16-04-2008, 04:28 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
غناة الروح ردك وردي مع بعض
مشكوره ياعسل لسؤالك ادعيلي

غناة الروح
16-04-2008, 04:34 AM
ههههههههههههههههههههه

القلوب عند بعضهااااا يا رتااااج ....

فديييييتج والله ....

اشراقه العنود
16-04-2008, 01:58 PM
هلا بنات

غناة الروح ,,,, تسلمي حبيبتي على الدعاء والله يجبر خواطرنا كلنااا وبخصوص وزني بقلكم لما أوصل للوزن الي أبغاة ترى انا مشواري طويل

رتاج ,,, سلامتك والله يقر عينك بشوفة وليدكعافي متعافي

حنين ,,,, ماتشوفي شر يالغالية

هيوووف ,,, يارب يسمع منك يارب ويقومك بسلامة انتي والبيبي

نور ,,, الله يفرج همك يارب ويفرح قلبك

هبة ,,,, للأسف الناس تغيرت وربنا يكون بعونك ويهون عليكي وياللة خلينا نشجع بعض بالدايت

الوردية ,,,,, تسلم يدك شكلة يجنن واشبكم مجيتووو الشرقية بالأجازةة

تحياتي وسلامي للجميع

wafaa
16-04-2008, 03:40 PM
صبااااااحو:

هيوف :

تصدقي ماعرفته ،ولا الاسماء اللي ذكرتيها اعرفها ولا مارة عليا ،ولا الصورة اللي حطيتها ذكرتيني بشئ

المهم الله يعفينا وان شاء الله راح اتقصى عنه وبعدين ممكن ليبيان تقولي شنو هو ،بس هي مش باينة ،مغطسة الاخت

ههههههههههه وضحكتيني لما شفت الصورة

وبعدين غيري معلوماااااااااااتك نحن مدير مش مديرة ولازم امشي اوقع بس عادي الحصص مااعطيهن

اشربي ياعمري قهوة وشاهي بالك تتخلصي من الفراغ هههههههههه

هبو:

ههههههههههه استحي يابنت هم اطفال لا تقولي زوج الخفر هههههههه احسهم كيف الصعيديين هههههههه

المهم لا تقاطعي العرب كلهم خليك حنونة ،وانشاء يرضى زوجك يطلع زوج الغفر وامهم

الوردة الوردية ::

اها ،خطيبة صالح مابلعتها تبان باردة وعموما هي تذكرني بأمل عرفة ،وياربي ان قريت انه رفيف تمووووووووووووت وبعدين يحي برضو دمه ثقيل

وبعدين لا تسمعي كلام خالتك بتغير منك هههههههههههههههههه اسمعي كلامها اكيد

حنين :

الف سلامة حبيبتي ،بس ليكون معدي عبر النت ،وتعدينا ونحن مش ناقصين ، المهم ماعرفته تخيلي !!! وبعدين صح فيه متدربااات بس لازم ابصم كل يوم

رتوجة ::

الله يسلمك ،طمنينا عن روحك

غناة الروح :

نحن فيه شي يسموه الجدري بس هذا مشبالضرورة يجي للكل ، وانتوا تحكوا عن شئ يجي للناس وبعدها يكتسبوا منه مناعة مش عارفة انا شكيت في انه الحصبة بس هي مش نفس اللي في الصورة ممكن يكون اللي نسموه بوشوكة !!!!!استنى ليبيان نين تجي وتفتي فيه

يعني ماجاءك للان ههههههههههه سلامتك من كل مرض

wafaa
16-04-2008, 03:42 PM
اشراقة :

ولا يهمك المشوار الطويل يبدأ بخطوة وانت خطيتي وربي يعينك

هــيــوف
16-04-2008, 03:42 PM
هبهوبه ماتفقدي غالي كانت اختي عندي اليومين اللي فاتوا عشان كذا انقطعت فتره والحين يوم جلست وحدانيه رجعت لرفيقات دربي ..

الورده هههههه المصيبه واللي انا خايفه منه بعد هالشرح والتعب اللي تعبته تجي وفاء وتقول ماعرفته خخخخخ قمة التحطيم وبالعافيه عليك الكيكه صدقيني لو كنتي عندي كنت بكرهك بشي اسمه حلا من كثر مااقول سوي وسوي خصوصا انا ماابدع بالحلا يوم سويت بسبوسه طلعت حلوه بس يوم جا تقطيعها قطعتها اشكال والوان ههههه عندي عقده بالتقطيع والترتيب ..

غناة الروح اي والله صادقه ههههه وتسلمين على هالدعوات الاكثر من رااائعه ..

رتاج ماتنلامين الله يخفف عليك يااارب ويتمم لك على خير ..

هــيــوف
16-04-2008, 03:47 PM
اشراقه العنود آمين يارب ان الله قادر على كل شي

وفوئه هههههههههههههههههه لا لا حالتك مستعصيه شلون مافهمتي من الصور الحين بروح احذفهم احس اني انقهرت على التعب والجهد خخخخخ
وحلو والله اذا توقعي وتطلعي يللا استمتع ياجميل بس ان شاء الله مايرجعون لك الحصص وبعدين وناسه مدير تصدقين احس الرجال تعاماهم مرن اكثر من النساء خصوصا المرأه لما تمسك ناحيه اداريه تتسلط تسلط الله لا يوريك على بنات جنسها << مجربه وشايفه العجايب خخخخ

wafaa
16-04-2008, 04:30 PM
هيوووووف :

هههههههههه ، اكيد ماخيبت ظنك ومافهمت ،المهم خلي الصور نين تشوفها ليبيان

اها هو لم يكون الرجل ممكن ينكسف من التعامل مع النساء ، بس برضوا حتى هو مايقصر

لولوسين
16-04-2008, 04:37 PM
السلام عليكم
هلا بحبيبات قلبي عاملين ايه ان شا ءالله بخير
انتو بتطلعو امتى البارح كتبت رد واستنيت طول اليوم ما في مشاركة هههههههههه ولما فتحت الصبح احترت أبدا منين قراية مشاراكاتكم
تسلم ايدك يا الوردة هم الأتنين يجننوا انت حطي الي بدك ياه والله يجزيك كل خير يا قمر
غناة تسلمي أختي
حنونة سلامتك ألف سلامة
نووووووووور عشان كده ما بصادفك على المسن المهم روحي حبيبتي وانبسطي وألف مبرووك لقريبتك وعقبال ما تفرحي يارب
هييييييييييو ف لا تكثري من الشاي والقهوة وانت حامل مو كويسة للجنين وكمان بتزيدك توتر خدي بدلها عصير برتقال مثلا والله يتمم لك بخير
اشراقة الله يوفقك حببيتي انت استمري على الرياضة والريجيم انت بتحملي حبيبتي بس الوزن الزائد بيضرك اتكلي على الله وحاولي تنقصي وزنك وان شا ءالله بتحملي يارب
عندي لكم خبر حلووووووووووووووو بتسلم عليكم كثير أم محمد وبتقولكم لا تواخدوها على التقصير هي لسه بسوريا والنت هناك ضعيف عشان هيك ما بتكتب لكم وهي الحمد لله بخير وصحتها كويسة والعملية تمت بخير ولله الحمد ومن هنا أسبوع بادن الله راح ترجع لبيتها بالسعودية وترجع تنورنا ان شا ءالله

اشراقه العنود
16-04-2008, 05:25 PM
وفاء .... تسلم حبيبتي والله يعينني ويعين الجميع

لولوسين ,,, هلا والله........ الله يطمنك يارب زي مطمنتينا على ام محمد

هيووووف ,,, شفتي البيبي بنت ولا ولد

يومياتي ,,,

بنات أحس بوحدة وملل غير طبيعي آةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةة

لا أله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

الورده الورديه
16-04-2008, 05:34 PM
السلاااااام

وفاء .. ههههههههههههه لا مستحيل ماعرفي الصور هي تسبب حكه والم اتذكر انا جتني وانا عمري 12 سنه
واستمرت 3 اسابيع وراحت الحبوب بس بقا لها اثر بظهري ههههههه الحمدالله وجهي سلم لان امي تقول لاتحكي وجهك

لولوسين .. الي يعجبك انسخيه وارسلي للاداره عشان يعتمدون التوقيع ارسلي لديم السماء وهيا تثبته لك
وام محمد طوووووووولت

ريتاج .. الله يشفيك هالايام فايروس منتشرررررر

اشراقه .. واصلي وقوي عزيمتك ,, وخساره ماجينا بس ماحب الزحمه والفنادق فل يكفي لعام رحت باجازة القمة
ومانبسطت من الزحمه والسبب الرئيسي زوجي ماعنده اجازه ههههههههههههه

حنونه .. ان شالله اخر دوررررره اللهيشفيك والله الفايروس هالايام منتشر بكل البيوت

هيوف .. احلىىىى ياحلوو انا مااقاوم الحلا مثلك واذا طفشت او زعلت اروح السوبر ماركت وانفس عن عمري
واشتري حلويات او مقادير حلااا

غناة الروح .. والله انبسط اذا شفت ردك واااااااااااافي هههههههههه وان شالله نتيجتك السبت بوزتف

يوميااااااااااااااتي

اليوم ماطبخت غدا سويت سلطه وان شالله اقدر اطبق الرجيم واليوم اهل زوجي مجتمعين
واكيد فيه حلا وعشاااااااااا الله يصبرني ههههههههههه

فـــــــــــرح
16-04-2008, 07:48 PM
مرحبااااااا بناااااااات ...

تسجيــــــــــــــــل حضووووووووووووور على السرررررريع ...

ماقرأت اليوميااااااات لانها ماشاء الله كثير ...ومو قادره ارد على كل وحده ..لذلك حبيت اسلم واذا لاقيت

وقت برجع لكم ..........

&&&&&&&&&&&&&&&&&

يومياااااااااااتي ...........

اليوم رحت الدواااااااااااام ...وكان يوم مررررررره حلو ... المعلمه الانجليزيه طلبت مننا نلبس ونتشيك ونجيب القهوه والحلا

بختصاااااااااار جلسه سعوديه ...تقول ودها تشوفنا بدون حجاب وفعلا استغربت يوم شافت لبسنا والمكياج والاكل

على بالها احنا عايشين بالحجاب في البيت خخخخخخخخخخخخخخ

وشكلها كانت تتخيل اننا ساكنين في خيم ووالجمل هو وسيلة المواصلات الوحيده ...لانها من جد تنبهر اذا شافت شيء

حلو ماتدري ان بلدهم تعتبر جدا متأخره جنب الحضاره اللي عندنا ...

انا يوم اشوووووف المعلمات مو عارفين النظره الصحيحه عننا كمسلمات ..اقول هذا من تقصير الاعلام ... للاسف برامجهم

ماتنقل الا الا خبار السيئه عن المسلمين ...والاشياء الايجابيه ماتجيبها

على فكره نسيت مااقولكم ..اننا رقصناها على اغنية محمد عبده ........ههههههههه

نور العين
16-04-2008, 07:51 PM
هلا بالوررررررررررررررررررررد

حنونة :: يا هلا بالغلا ,,, سلامتك ما تشوفي شر ان شاء الله

هيوف :: ما تعذبي حالك مع وفوي تراهي مدري شو صايرلها ممكن من الفرحة مشان الحصص ههههه

اشراقة :: الله يسمع دعواتك يارب وتتحقق امانينا جميعا ,,, وربي يقوي عزيمتك على الريجيم وتوصلي للمطلوب

لولو ( ام انس ) :: شو اخبارك يا عسل ,,, انا بدخل على المسن ما بلقاكي وان شاء الله نلتقي بالخير

غناة الروح :: الله يبارك فيك و يبارك لكم بافراحكم ..............

هبوش :: الله يعينك ,,, ونصيحة مني قاطعي العرب خخخخخخ كل هذا عناد لوفوي :((

يتبع >>>>>>>>>>> بالتقسيط

رتاج تاج
16-04-2008, 08:28 PM
هلا بنات
كلكم مااقدر ارد على كل وحده
وربي بموت من الم معدتي والدوخه
كارهه الاكل وعندنا بالسعوديه اجازه وانا طايحه بالفراش ادعولي

نور العين
16-04-2008, 08:31 PM
<<<<<< تابع ههههههههههه
رتوجة :: الف لا بأس عليكي يالغالية ,,, ريحي حاالك وما تشوفي الا العافية ..........

وفوي :: ايوة لايقة العباية <<<< عباية الملللللللللللللل ,,, ويالاهاتي جهازك مشان يقيم بالبيت ولما يفكر ابو الشباب يصلحهم بعطيكي خبر هعهعهع

الوردية :: الجلوة قبل الزواج بيوم واحد بيجيبوا العروسة وبيجلسوها على كرسي والناس توقف حواليها وبيغنوا
طبعا في مغنية واهم يرددوا معاها الاغاني ويلبسوا العروسة اشار نحنا نسميه (مشمر ) زي اللي يبلسوه الايرانيات
ومجموعهم سبعة كل اغنية ولها واحد , واحد رئيسي و يكون لونه اخضر وتلبسه العروسة من بداية الاغاني للنهاية
اما الباقي بيلسوها واحد ولما تخلص الاغنية بيشيلوه وبيلبسوها واحد ثاني وهكذا تباعا لما يخلصو ا السبعة
فهمتي علي والا اعيد الشرح <<<< جهازي ما يسمح لي اعيد هههههههه قام يعطيني انذارات

حمامة :: الحمد لله على السلامة ,,, طلي علينا شوي وخبرينا شو اخبار لبنااااان

فروحة :: ايوة بارك الله فيكم ,,,اعطيتوها معلومة حلوة بدل فكرة التخلف اللي ما خذينها عناااا ...
اللهم ادم علينا نعمة الاسلام

لولوسين
16-04-2008, 09:54 PM
السلام عليكم
نور حببيتي طمنيني رحتي الحفل ولا لأ وسبحان الله عادتنا تتشابه احنا في المغرب نسميها البرزة وفيها تجي العرووووووس وتلبس أحلى الفساتين والحلي ويكون عرس أسطوري زي الأحلام عقبال كل البنات يارب

الله يحفظك يا وردة متشكرة

سعدت بلقائك وفاء على المسن ان شا ءالله دايما

فرح أكيد غيرتو رأي المعلمة بظرفكم وعاداتكم الخليجية المتميزة والصراحة بشجعك على التعلم شيء روعة الله يوفقك

رتووووووووووووووووج سلامتك روحي للطبيبة أختي عسى تديك دوا للنتي فيه الله يشفيك ويخفف عنك

اشررراقة بعرفك أقوى من هيك لا تستسلمي للملل لا سمح الله بينقلب للأكتئاب وبعدين شو عملتي بالنسبة لحفظ القرآن الكريم بالمركز ؟ ان شا ءالله حفظتي الكثير

سلام للجميع بدون تمييز

اشراقه العنود
16-04-2008, 10:54 PM
هلا بنات

فرح ,,,, هلا والله حلو غيروووووووووووووووووو وكمان غيرو الأفكار الي عند الغرب علينااا

رتاج ,,,, سلامتك يارب ريحي حالك

الوردية ,,,, الله يقوي أرادتك

نور ,,,, حلوة طقوس الزواج عندكم (عجبتني طقوس ) ههههههههههههههههه

لولوسين ,,,,الله يقويكي ويقوينا يارب بخصوص التحفيظ الترم الثاني للأسف ماسجلت بسبب دخولي المستشفى وراح التسجيل علية ربنا يعوضنا خيرررررررر

wafaa
17-04-2008, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لولوسين ::

اهلا يابنت كيف الحال ؟؟؟ وشكرا للمعلومات عن ام محمد ،بس مافهمت عملية شنو ؟؟؟

اشراقة :

لا ترددي مثل هالكلمات ،انسيها حتى لو شعرتي بها ،وربي يفرج همك ويرزقك

الوردة الوردية :

ههههههههه الله يعطيك عزم على مقاومة الحلو ، والله انا استنى في ليبيان ممكن تقول لي شنو هو عندنا !!!

فرووحة :

يلا انسجمي وغيري افكارهم عن الخيمة والابل ههههههههههههههه الله عليهم وعلى تخيلاتهم

نور :

اوكي ،انت متحاملة عليا ، راح اصلح كمبيوتري بروحي ......................زعلانة انا :045:

رتوجة :

سلامتك الف سلامة ،لا تكرهينا نحن عاد ، حاولي تساعدي نفسك

يومياتي

اليوم زوجي عنده اصحابه طبعا ماتعبت نفسي شاهي ومكسرات فقط لانهم متعشين كل واحد في بيته

هــيــوف
17-04-2008, 01:17 AM
وفاااء مش ممكن انتي طالق طالق طالق خخخخخ خلاص يابنات لا احد يجيب شي صعب بعدين تغلبنا وفاء وماتفهم يارب ليبيان تجي بأسرع وقت وتشرح لها نفسي اعرف وش اسمه عندهم ..

لولوسين تسلمي على هالنصيحه والله انا احاول مااكثر منها بس امس من الطفش سويت وجلست قلت يمكن يتوسع صدري ..
والف شكر على الاخبار عن ام محمد بس شو هي العمليه اللي مسويتها والف لاباس عليها وترجع بالسلامه يارب ..

اشرااقه سلامتك من الملل شفته بالرابع قالت احتمال بنت لان الوضعيه وضعية بنت مقفله رجولها ونايمه على بطنها تستحي طالعه على امها وباقي الايام كله يقولون مررره نازله ومختلطه عظامي بعظامها مو راضيه تبين يللا انا كل مااسولف اسولف على انها بنت والله يكتب الخير ..

الورده مو الحلو يحب الحلو ياحلوه << وش عندها الدبا الثانيه ههههه بالعافيه عليك والله يعينك انتي لا تحرمي نفسك يعني تذوقي بس لاتدبين بالاكل ..

فرح مبروك الدوام الجديد اهو تغيروا جو بس والله فله انكم خليتوا الاستاذه ترقص شكلكم هبلتوا فيها هههههه بس حلو انكم وريتوها الحقيقه وفعلا شي مؤلم ذكرتيني لما كنت بسنغافوره ودخلت دورة مياه اعدل الغطى وكانت فيه وحده بريطانيه اظن وجلست تطالع فيني انا طالعت وتبسمت وعلى طول سالتني م وين وقلتها سعوديه وتقول انتي جميله وانا عاد استانس قلت لها انتي الاجمل خخخخ طلعت متشققه عند زوجي ..

نور هههههههه من جد حالتها مستعصيه اكثر من كمبيوترك انا بحاول مااضحك عليها كثير اخاف ربي يبتليني واصير مثلها ماافهم بعض الكلام هههههههه

رتوجه سلامتك والله الف سلامه انتي ارتاحي وان شاء الله تكونين احسن وتعدي هالاشهر على خير ..

الحنونه44
17-04-2008, 03:56 AM
كل المتكيسات خياله عليهم رزة الراية

يا زين الحنونه بينهم <<<<<<<<<<<<<= آثار الصدمهstop

المهم كيف حالكم يا حلوات اشتقت لكم موت

قبل لا اقول مشكلتي هذا رابط مشكلتي ويتبعه السؤال

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=86094

سؤالي اليوم لي 15 من اول يوم الدوره
ونزل معي دم اليوم هل يعتبر دوره ام ماذا؟؟؟؟؟؟
قسم بالله مليت من الفوط الصحيه المفروض يعطونياها هديه ربحتهم وربي :cry:

rana22
17-04-2008, 04:55 AM
كيفكم يا بنات
انا انشغلت كثير امس و اليوم
اخذت ابني امس علي الداي كير و كثير انبسط حبيبي قلبي و انا وبنتي روحنا زيارة لواحدة مريكية متزوجة كويتي صاحب زوجي و سبحان الله عندهم بنت عندهاتسع سنين و عندها ثلا اسقاطات و امس ربا رزهم بنوته عقبال الجميع ا شاء الله و بعد ما رجعنا وبدات اذاكر و باليل بنتي سخنت و رجعت فاليوم بعد ماوصلت ابني اخذتها للدكتور و طلع معاها فيروس و اعطها دواء و بعده روحنا شفنا كم شقق و رحت جبت ابني كان عنده كشف دوري و جنا البيت نمت و صحيت علي سته المساو عشيت اولادي و زوجي و حمم ت الادي و هلا عندي درس online.....

و مشكوريين كل البنات اللي شجعوني لموضوع ابني و سلامي للجميع

الورده الورديه
17-04-2008, 06:01 AM
سلاااااااااااااااااااام

اليوم طلعت تخيلو يدورون بالحلو وانا اخخخخخخ اكلت بس قطعة وحده بس ماعليكم عوضت بالعشا ههههههههه
اليوم ماتغديت قلت بقاااااااااااوم الا فتحت ثلاجتي واشوف كبسه باقيه من امس واسخنها واكلها
مالت علي انا ورجيمي

نور النبوه .. هههههههههههههههه سموه الجلوه افسخ والبس هههههههههههههههههه مشمر يعني مثل الشال
على الشعر مثل البوشيه

فروحه .. هههههههههههه اتخيلها ترقص على محمد عبدو والله حلو تغيرون النظره

وفاء .. الظاهر ليبيااااااان تتغلى ههههههه ماعليك منهم غالب يجي العنقز الاطفال اكيد صار لك بالطفوله
بس الذاكره مليانه هههههه واحسن شي ان اصحاب زوجك متعشين انا اكره تحضير العشا

هيوف ... هلا بالدبه << عبالي مدحه ياختي منقهره اذا شفت اسمك ودي اطير للشرقيه

حنونه ... حياااااااااااااااااك منوره واجر وعافيه انا قريت موضوعك وان شلله هالشي فيه خيره لك الله اعلم

اشراقه .. والله ادعي لي ههههههههههه

ريتاج .. الله يشفيك

رنا .. اله يحفظ لك او لادك\

وقبلاااااااااااااااااااااااتي الحاره لكل الغائبات والحاضرات

صح نسيت اقولكم انا نزلت صورة السلطه الي عملتها اليوم ع الغدا ههههههههه
سلطة السيزر ههههههههههه والله انبسطت على شعار التميز وكل مره اصور وانزل

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1004429#post1004429
ماوراي لا شغل ولا عيال

wafaa
17-04-2008, 01:32 PM
صبااااااااااااااااحو يارب

هيوف::

لالالا بالثلاثة !!!!!!!!!!!!! طلقة واحدةتكفي ،المهم نستنى ليبيان والمشكلة انها مابينت

الوردة :

ههههههههههههههههههه والله من الجمل اللي تضحكني عندكم (مالت علي وعلى .........) يابنتي هذا هو الريجيم اللي على اصوله اي شئ يقابلك كليه ولا تترددي وبعدين ماشاء الله البنت حايسة صور واوسمة اللهم زد وبارك

رنا22:

سلامتك بنتك الف سلامة ،اكثر منيتعب في مسؤلية الاولاد بالغربة هي الام ربي يعينك

حنونة :

سلامتك يارب ، الله غالب مالنا إلا هالطريقة ، والحمدلله على كل حال

يومياتي

الحمدلله

مشيت للمدرسة ورجعت ونويت اطيب بيتزا وشرمولة ياحنين

اشوفكم

أم شاهين
17-04-2008, 01:37 PM
هلا بنات شلونكم

ورده ....... من صجك ريجيم وانتي طبخك يجنن طبعا ماتقدري تقاومي ههههههه :)

انا كنت جوعانه موووووووت وقمت سويت لي حليب مع شابوره عشان ماابي اثقل لأني ناويه اخلي زوجي

يعزمني الليله على مطعم ولازم اتجهز للعزومه عشان آكل عدل ههههههه

أم شاهين
17-04-2008, 01:40 PM
هذا الشهر توقعت اني بحمل لأن الدوره تأخرت شهرين ولكن اليوم الي عملت فيه تحليل الحمل

قبل لا اروح استلم النتيجه نزلت الدوره :( شفتوا الحظ

أم شاهين
17-04-2008, 01:59 PM
[نات الي عندها كاميرا وتحب الأناقه والموضه تنض الى مافيا المشتريات

تفضلوا شوفوا الموضوع :)

من هنــــــــا تدخلوا لعالم المافيا :) (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1004595)

wafaa
17-04-2008, 04:10 PM
هلا والله باااام شاهين

شفنا الحظ !! ربنا كريم

بس شنو الشابورة ياريت تجاوبيني او اسأل هيوووووف ؟؟

هــيــوف
17-04-2008, 04:42 PM
هههههههههههه وين وفاء غايبه اليوم << ماكأنه قرت استفسارها عن الشابوره هههههههههههههههههههه

ورده هلابك اكثر يختي تعالي وقسم بالله بيتي فاضي على الفاضي << يعني كيف .. تعالي واشيلك بعيوني والبيت وسيع وعندي غرفة ضيوف سبعه نجوم
والف مبروووك التميز انتي ذوق بكل شي ماشاء الله حتى بالتصوير بحاول اتعلم منك هاليومين ..

ام شاهين يللا خيرها بغيرها والحمدلله على كل حال والموضوع زرته وان شاء بشارك بس لاتفشلوني هههه

بقية البنات كيفكم وكيف احوالكم ان شاء الله بخير ..
انا لاجديد يذكر ..

هــيــوف
17-04-2008, 04:45 PM
الحنونه سلامتك الف سلامه يمكن انها بداية دوره انتي بس حسني النفسيه ولا تفكرين كثير والله انا يوم بديت اعالج قال الدكتور يومين وتنزل الدوره ومن كثر ماحاتيها وابيها تنزل طولت وكنت كل شهر اراقبها تتأخر والشهر اللي اطنشها تجي على غير ميعاد سبحان الله النفسيه تلعب بالهرمونات لعب ..

wafaa
17-04-2008, 05:01 PM
شابووووووورة هيوووووووووف ؟؟

اشراقه العنود
17-04-2008, 05:11 PM
هلا بنات

وفاء,,, هلا وفاء الشابورة ياحبيبتي هيا ههههههههههههههههههههه والله مادري كيف أوصفهااا بس تعرفي هيا زي الخبز بس اثقل وتكون ناشفة وتكون بحبة البركة والشمر اتمنى اكون وضحتهااا

ام شاهين ,,الله يعوض عليكي ,,,, والله يخليكي أشرحي لوفاء,,, موضوعك رهيب

الوردية,,,,, هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال رجيم قال السلطة تشهي تسلم الأنامل

حنونة,,, الله يجبر خاطرك يارب ويفرحنا كلنا

رنا ,,,, مبروك لصحبتك وعقبالنا يارب

يومياتي ,,,,

بنات الدورة تأخرت اكثر من اسبوع

وللمعلومية الدورة متلخبطة بس متأملة خير اني اكون حامل

سويت تحليل حمل بس مافي حمل

المهم تصدقو عندي بنلطلونات أشتريتهاا من زمان متجي قدي توصل الى الركبة ههههههههه وتوقف

المهم الحين قوووووووووووووووووووووووووووولو ماشاء الله تبارك الله

صارت تدخل زي السلام عليكم هههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بنات ماقلتولي أيش رايكم بخطي تحسن صح خخخخخخخخخخخخخ (أستخف بدمي ههههههههههههههه

يارب لك الحمد

هــيــوف
17-04-2008, 05:15 PM
افكر هذي المره احط لك طريقة الشابوره بالمره عشان اذا ماعرفتيها تسويها وتذوقيها وتعرفيها هههههه بس خليني اصلي العصروارجع لك هههههه

هــيــوف
17-04-2008, 05:16 PM
http://www.al-q.com/modules/img_upload/cache/files/shaborah__25_.jpg

والطريقه جايه بالطريق .. ههههههههههه << بتموووت من الضحك شوي اصلي يمكن يهدا الضحك

الحنونه44
17-04-2008, 05:18 PM
هلا بنوتات حبيبات قلبي

احبكم في الله

انا اليوم في بيت عمي وتغدينا مطبق زبيدي وهامور فيليه يمي يمي

وجالسه الحين على النت لا شغله ولا عمله استنى حماي يجيب لي انا وحماتي ايس كريم الوان مدري اشلون جا على بالي واشتهيته

واتمنى لكم يوم سعيد

الورده الورديه
17-04-2008, 06:30 PM
مرحبا بنات

احس اني هالايام متعلقه بالنت مطنشه البيت هههههههههههههههههه

اشراقه .. كلووووووووووووووووووووولووووووووويش الف مبرووووووووك ومشالله تبارك الله الله يتمم عليك
وان شالله هالتاخر حمل

ام شاهين .. الله يسلمك يااااابعدهم انتي الذوق كله وان شالله تنبسطين بالطلعه وترا الدوره دايمن تهبل فينا مو اول مره
تحب الخساااااااير هههههههه

وفاء .. الشابوره مثل البسكوت لذيذ مع الشاهي اكيد تعرفينهاااا حتى بالاماره صورت لك ولدي ياكل شابوره
هههههههههههههههههhttp://tbn0.google.com/images?q=tbn:LsWysbM5KhYEWM:http://www.moveed.com/data/media/130/w3.jpg

هيوف .. الله يسلمك بجد احرجتيني ونتتتظر طريقتك بالشابوره بس بشرط بالصور

حنونه ..... يم يم شهيتيني ابي ايس كررررررريم معاكم

الحنونه44
17-04-2008, 06:41 PM

تفضلي يا الغاليه صورته عشانك

وبالعافيه علي خخخخخخخخخخخخخ

الهدى
17-04-2008, 07:27 PM
مرحبا بكل الاخوات في يومياتي , كيف الحال والله منظر الاكل والايس كريم يشهي
بالامس رحنا للمدرسة الالمانية انا وزوجي وما اعرف كيف راح اعيش في ها الدولة والله لغتهم جدا صعبة ورجعت للبيت مرضانة صداع والم في بطني وما نمت الابعد صلاة الفجر حتى زوجي طلع وما حسيت عليه والله كنت خايفة يس الحمد لله عدت على خير وانا انتظر يوم الاحد موعدي مع الدكتورة
وان شاء الله تقولي خير والله يرزق كل من تتمنى يا رب

لولوسين
17-04-2008, 09:11 PM
السلام عليكم

ما شاء الله اليوميات احلووووووووووت بوجود الحلواااااااات سلطات وأيس كريم وضحك وفرفشة عيني عليكم باردة يا بنات

وفااء عملية أم محمد هي الغدة الدرقية والله أعلم والله يشفيها ويرجعها بالسلامة

اشراقة مبروووك أختي الكيلويات الي نزلوا شاطرة يا قمر وان شاء الله ان شاء الله تكوني حامل

الحنونة قريت موضوعك وسبحان الله هدي ارادة رب العالمين لسه الحياة قدامك والله يفرحك بس انت خففي الوزن أكثر وداومي على الدواء والله ييسر لك

هيوف انت ما بتروحي الدوام واخدة اجازة طويلة؟

الوردة ست البيت البريمو ما شا ءالله عليك سلطتك حلوة وكل لي تسويه حلو

أم شاهين خيرها في غيرها أختي ومرحبا بالشيف في يومياتنا المتواضعة

الهدى ألف مبروك الحبل والله يعينك على الغربة واللغة الألمانية بعد

رنا سلامة المحروسة وتسلم ايدك يومياتك بالتفصيل وكأننا معاك ما بتخبي شيء شاطرة يا بنت المغرب

ليبانو غطسانة الها وحشة وكمان هبة هي كرهت كل العرب بما فيهم احنا هههههههههه؟؟؟ غناة مشغولة يمكن؟؟

نور فينك يا أم علي؟ تحية لستوتة الي غابت الله يفرحها يا رب وكمان أم هاااااااااااااااني ومليزة ورانيا الله يطمنا عليهم

سلام وباقة ورد للكل

wafaa
17-04-2008, 09:43 PM
مساؤكم فل

هيوف :

تصدقي اني

عرفته ،نحن نسميه الكروكي ونحط معها مكسرات يعني لوز وزبيب اكله بس ماامووووووت عليه علشان مااحب الزبيب

الحنونة :

صحتين عليك الجيلاتي ، سهفتيني منك لله ، وصحتين على قلبك وقلب حماتك

الوردة :

ايه الحركات دي عاملة اطار ليومياتك

ربي يخليك ولدك قمر هههههههههه يعطيك احلى منه ان شاء الله

الهدى :

سلامتك الف سلامة ، اخ لغة الالمان دوتش اتدره الكبد ربي يعينك وان شاء لا بأس عليك

لولوسين :

سلامتها ان شاء الله واخبارك ؟

قلنا نعمل حركااات ونقلد وردة

هــيــوف
18-04-2008, 12:19 AM
الحنونه عليك بالعااافيه الايسكريم ..

الورده ههههههه احسن شي وريتي وفاء طريقة الاكل هههههههه الله يرزقك احلى منه يااارب ..

لولو والله يسعدك يااارب لا اجازتنا اسبوع بس يعني السبت بيبدأ الدوام اهيء اهيء والله يرجع ام محمد بالسلامه يارب ..

الهدى سلامتك الف سلامه وماتشوفين شر يارب ..

وفوئه مبرووووووووك اخيرا بس تصدقي حلو اسمكم كروكي حركات والله ..

لا جديد تعشيت وجيت اشيك على النت وان شاء الله بنقل لكم طريقة الشابوره قريبا ..

هبه
18-04-2008, 12:38 AM
مساكم فل جميعا

هدى يا عمري معليش اهي شغله تتسلي فيها
انا ادرس اللغه الهولنديه و الحمد لله متسليه فيها
انت خديها سبب يشغلك وقتك و تتسلي فيه و تغيري جو و تطلعي تشوفي الناس و ربي يرزقك عاجلا غير آجل يارب

حنوونه صورة الايس كريم تفتح النفس بس انا بقااااااااااااااوم
و بالنسبه للي صار معك ان شالله خير يا قلبي و ممكن يكون من المنشطات و استجاب جسمك بشكل كبير للموضوع
و ربي يسهلك امرك و تحملي بدون لا ابر ولا عمليات ولا شي يارب

الورده و بعدين معاكي مو قلنا بناتزم انا اليوم ما خربت كثير اكلت جاج مع الخلطه على الطريقه التركيه علمتني اياه حماتي الله يرحمها و جنبه برغل مفلفل و ما اكلت برغل كتير بس شوووووووي
و زوجي جاب ايس كريم بس انا قاومت و ما اكلت و يلا شدي الهمه زيي انا و اشراقه مفهوم
و السلطه خطييره تسلم ايدك يارب خليكي كلي منها ليل نهار خخخخخخ

وفاء غلبتيهم للبنات حرام عليكي
احنا نقول عن الشابوره قرشلهو هي بتنعمل من دقيق القمح و في في قسم الطبخ اتوقع الحلويات شرح تفصيلي عنها بالصور

اشراقه ان شالله حامل يا عمري و ربي يفرح قلبك يارب

ام شهووني ضحكتيني الله
ستي مو مشكله ان شالله يارب بتحملي عن قريب و بتخاوي لهنونك

هيووفه الله يسعدك دوم مو يوم ممتاز هيك اذا وفاء ضحكتك
و الله حلو الواحد يتعرف على لهجات غيره من الدول

رنا سلامتها بنتك يا عمري ما عليها الا العافيه و ممتاز انك وديتي ابنك منه بيتسلى و منه بريحك شوي

فرووحه ممتاز والله اللي غيرتولها نظرتها و رقصتوها كمان
انا مره من سنتين بمدرسة نانا هانم الاوليه عدلت حجابي و وحده من المدرسات كانت واقفه و شافتني و صرخت باعلى صوتها انا خفت فكرت في عندي عنكبوت ولا صرصار ولا شي
الاهي تقولي شعرك... اقولها شو فيه تقول حلو كثير
الغباء يفكرون انو احنا نغطي روسنا عشان صلع او ما عنا شعر >>>> تخيلوا كل المسلمات طلعوا صلع خخخخخخ
و تقول و ناعم كمان و ناتدت باقي المدرسات يشفوه ما تخيلوا ان احنا عندنا شعور و حلوه و نعمل فيها خصل و الوان و اشياء
حتى في مدرسة نانا الجديده عزمت مدرستها على ميلاد نانا و جات و شافتني و صديقاتي كلهم بدون حجاب و انبسطت تقول اشكالكم حلوه هيك و لبسكم كمان
و كثيرين منهم يفكرونا ننام بالحجاب
و مره واحده سألت صاحبتي تقولها انتو كيف تتزوجوا؟؟ تقولها عادي زيكم
تقولها و اللي على راسك مو انتوا تغطوا روسكم و جسمكم تقولها هذا بس في الشارع خخخخخخخخخ
و الله مرات احسها اسئله هبله و مرات اقول معاهم عذرهم لأن مافي حد فهمهم احنا كيف نعيش بالشكل الصح البعيد عن الارهاب و التطرف و الافكار السيئه عن الاسلام و المسلمين و برافو عليكي هيك بعد فتره هي تصير تتكلم عنكم بالخير مثل ما تعمل مدرسة نانا الحين

لولوسين الله يسلمها و ان شالله ترجعلنا عن قريب
وفوئه ام محمد عملت عملية للغده الدرقيه و قالولها انها هي اللي مأثره على موضوع الحمل عندها

الجاسم و الذهبي وينكم و نور النبوه ان شالله يارب هالشهر حامل باذن الله يااااارب

حمامه معقول ما رجعت من لبنان لسا

ليبيان وينك تحلي الخلاف

رنا رنووشه لها زمان ما طلت عسى المانع خير

و ام هاني كمان الله يسهل عليها بالي عندها

و الجميع بلا استثناء ان شالله تكونوا كلكم بخير و سلامه

هبه

هبه
18-04-2008, 12:50 AM
لولوسين لا يا قلبي انا ابتعدت عن العرب اللي حولي بس حبست نفسي ببيتي و معكم انتو و بس و مستحيل ابعد عنكم

بس يمكن ما تصدقي اني من الصبح فاتحه على الصفحه و طلعت جبت اولادي و زوجي و تغدينا و ما وعيت على نفسي الا نايمه من التعب و صحيت من شوي قلت اجي اشوفكم

كتبت الرد و اعتمدته كان اخر رد تبع هدى الا الاقي وراه كم رد و رد صاروا و انا نايمه خخخخخخ

وفووئه ممتاز انك عرفتي شو هو و تقدري تشيلي الزبيب منه ولا يجي معجون معه؟؟ انا كمان ما احب الزبيب

على سيرة الزبيب اقولكم موقف مضحك

هذا انا و بشهر العسل رحنا مصر انا و زوجي و نزلنا نفطر في الصاله تبعت الافطار و انا حطيتلي كورن فليكس و حطيت فوقه حليب و جيت باكل حطيت الملعقه في الصحن و فجأه افز من مكاني و اصرخ

قام واحد من الجرسونات ركض بسرعه علي قالي خير ؟؟ فأنا اشرت على الصحن و صار مسكين ..دا زبيب حرام عليكي وقعتي قلبي و زوجي يضضضضضضضضضضضضحك و الله موقف ما انساه
و كل ما اتذكر منظر الجرسون و هو يقولي دا زبيب اضححححححك
هو مسكين افتكر صرصار من غير شر ولا وسخ في الصحن ما فكره انه زبيب
لا و الحلو في الموضوع غيرلي الصحن ليش فيه حبة زبيب خخخخخخخ

و ترا مو بس انا الا انا و كل اخواني ما ناكل الزبيب ولا اي نوع من المكسرات الا اللوز على وجه الرز يكون مقلي غير هيك لا

و امي دوم تقول عنا فقريين ... يلا موفرين عليها مصروف مكسرات الحمد لله بس ناكل الفصفص او البزر عشان وفاء تعرف خخخخ

و عادة اكثر شي عباد الشمس و بزر البطيخ الابيض

دقيقه

فـــــــــــرح
18-04-2008, 12:53 AM
مرحباااااااااااا بنااااااااااات ..............

نور النبوه ...........

كيفك يالغاليه ...؟؟ ان شاااء الله صلحتي جهااااااازك ترى كلنا متعاااااااطفين معاااااااك

لولسين ...

سلامك وصل عزيزتي ........انتي وش اخباااااارك ..؟؟

اشراقة العنووود ...

ياااااااااارب ماتشوفينها هذا الشهر وتصيرين حااااااااااااااااامل ......طمنينا

وبالنسبه للخط حلووووووووووو ومرررررريح

الحنونه ....

والله ضحكتيني دمك خفيف ............هههههههههه (كل المتكيسااات خياااااااااله )

اتوقع اكثر من 15 يوووم ...ماتعتبر دوره الدوره بالكثير ثمانيه ايام ... ولازم تراجعين الدكتوره وتعرفين السبب

رنا 22 ...

مبرووك لزوجة صاحب زوجك ... والف سلامه على بنتك

الورده الورديه ...

صرااااااااحه السلطه رووعه ....يعطيك العاااافيه

وياااااااااااارب يصير وراااك شغل وعياااااااااااال وماتلاقين وقت تمشطين شعرك هههههههههههه

وفااااااااء ...

والله ياوفاااء تعبتينا ....خخخخخخخخخخ خلصنا من العنقز دخلنا الان في الشابوره ...............ههههههههههههههه

طيب انتي اليوم قايله كلمه مو مفهومه قلتي بجهز البيتزا والشرموله ..؟؟ البيتزا مفهومه بس الثانيه ايش ...؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى نبغى صووووره..>>>>>> شغل تطفيييييييييش

ام شاااهين ...

اسلوووووووووب حلو للتسويق ...من جد مشرفة قسم الاعلان والاخبااار عن جدااااااااااااره ...........

هيووووووووف ...

ننتظر طريقة الشابوره ........والله يعينك على بداية الدوام السبت القادم ...

الهدى ...

حاولي ترتاحي اكثر على الاقل الشهور الاولى ...........انا صحيح مارحت المانيا بس رحت النمسا وزرت سالزبورغ ..بينها وبين

ميونيخ حوالي الساعتين ... وكانت جدا منظمه وجميله ...وعرفت انو المانيا احلى ...فاتوقع انك بتنبسطي

هبوووووووش ....

كلامك صحيح ...تخيلوا انهم فاكرين اننا مانشيل الحجاب ابد حتى وقت النوم ...!!! وهذا دورنا احنا اللي عايشين بالغرب لازم

نعطي صوره حلوه ومشرفه عن المسلمين ...

انا بديت اعطي بكوري مقدمات عن الحمام الله يكرمكم وانه لازم يروح ...بس كمان لانو الجو مره بارد مو قادره اضغط عليه

دعواتكم ...

هبه
18-04-2008, 12:56 AM
بنات سامحوني بس انا بروح الحين زوجي اتصل علي و قالي اذا تحبوا تطلعوا

و طبعا اكيد نحب نطلع

بقوم اجهز و اجهز الاولاد قبل لا يغير رأيه

سلااااااام

هبه

فـــــــــــرح
18-04-2008, 12:57 AM
فعلا انا فاااااااقده اختنا .....

رنا رنوووووووووووشه ... من فترة مادخلت ........ عسى المانع خير ..........؟؟؟

رتاج تاج
18-04-2008, 01:12 AM
هلا بنات كلكم
وحشتوني
اطالع بالنت مقدر اجلس تعبانه للان معدتي تالمني واستفراغ ومااحب ريحة الاكل رجع الوحام او اثار نقص البوتاسيوم
هبوش خذيني معاك طفشانه ربي يفرحكم

فـــــــــــرح
18-04-2008, 01:41 AM
ريتاااااااااج ...

مأجوره ياااااااارب ..والاجر على قدر المشقه ..ريتاج انا كل مره ابغى اسألك وانسى ..

انتي اول كنتي مشاركه بأسم رنا ولا هذا معرفك من اول ..؟؟ لاني اذكر وحده اسمها رنا وماصرت اشوفها

هبه ...

رحلة سعيده وممتعه ...يااااااااارب ننتظر التفصايل اذا رجعتوا ..

لولو2008
18-04-2008, 05:39 AM
انا عضوة جديدة... عجبتني فكرة اليوميات مع انها زهققق عسى الله يفرجها وهو ارحم الراحمين

انتظر الحمل بفااااااارغ الصبر عشان افرح وزوجي يفرح هو يحب الاطفال حيييييييل الله يشفيه يارب ويرزقنا اولاد وبنات سالمين معافين يملوا علينا بيتنا ...

مااحب احد يسألني اذا انا اااااخذ موانع او لاااا ,, ماابي اكذب وماابي اقول شئ عن زوجي .. جالس يعالج عسى الله ينفع بالعلاج في القريب العاجل

..

مااقدر اتصور الفرحه اللي بتجيني لو قالوا لي انتي حاااامل

احس بطيييييييييييير من الفرحه

يارب يارب يااااااااااااااااااارب ياالطف بنا من امهاتنا يارحيم

اللهم ان كان رزقنا في السماء فأنزله وأن كان في الارض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وبااارك لنا فيه

اااااااااااخر الليل داخله المنتدى واحاول القى حاله مشابهه لحالة زوجي على اساس اعرف وش صار معه وماحصلت يمكن لأني جديده وما دورت كثيييييير وبس

هبه
18-04-2008, 08:02 AM
هلا فيكي حبيبتي لولو معنا و ان شالله ربنا يرزقك عن قريب يااااااااااارب

فرووحه ولا شي لفه في الجزيره و اشترينا آيس كريم>>> لا تسمعك الورده من الصبح تقوليلها ما تاكل و انت اللي اكلتي خخخخخ

الصراحه ما قدرت اقاوم ضليت لين بعد المغرب و انا اقاوم فكرة الايس كريم بعدها استسلمت و اكلت خخخخخخخ

و تعشيت كمان 3 حبات كبه و شوية كورن بيف بس بالشوكه خخخخ>>> قال يعني زبطتها

و بس نيمت الاولاد من 8 تقريبا صايرين يتأخروا في النوم و بعدها عملت بديكير لي و لزوجي عشني سبع صنايع و البخت ضايع

و حضرنا فيلم حلو اسمه انا مش معاهم و بس

الحين الساعه 12 صباحا و بكره علي دواام و جلسة علاج طبيعي يعني تعب و نعساااااااااااااااانه

اشوفكم غدا صباحا على خير

سلاااام

هبه

غناة الروح
18-04-2008, 12:46 PM
السلااااااااام علييييييييييييييييييكم ...

وجمعه مباااااااااركه على الجميع ان شاء الله ....

ما شاء الله عليييييييكم يا بنات .. اغيب يوم .. الاقي فوق الثلاث صفحات ....

طبعا امس ما دخلت عشان زوجي رجع من الدوام ورجعنا البيت وعشام كذا ادخل النت عشان ما انشغل عنه ... وثاني شيء عندي امتحان يوم السبت ببرنامج البور بوينت ( اخذ دورة شهادة الرخصه للكمبيوتر ICDL ) ادعولي بنات ..
يعني اذا قغدت على الكمبيوتر اقعد ادرس ...

بصراحه اليوم ما اقدر ارد على كل وحده .... لكن ان شاء الله راح ارد عليكم اول ما ارجع من الامتحان... بس صراااحه شهيتوني بالاكل اللي تسوونه ... بيني وبينكم انا المطبخ ما ادخله الا اذا بغيت شيء منه ... تدرون ليش .. زوجي ما يشجعني اسويله شيء .. لانه من النوع الي ما يحب الاكل .. وثاني شيء الشغاله كل شيء تعرف تسويه ويمكن تسويه احسن مني خخخخخخخخخخخخخخ... بس ترا انا اللي معلمتها هع هع ...
بس وعد اسويلكم طبخه واصورها لكم ... ههههههههههههه على الاقل احس باحساسكن هههههههههههههههههههه بس خلوني اخلص من الامتحان بكره ... وراجعتلكم ....

يالله اسمحلي .. حبيت اسلم عليكم .. بروح اصلي الجمعه قبل ما يرجع زوجي ..

وموفقااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات ...

سلااااااااااااااااااااااااااااااامي للجميييييييييييييييييييييييع ....

تحياتي :
غنـــــــــاة الروح

فـــــــــــرح
18-04-2008, 01:26 PM
صبااااااااااااااااااحكم سكــــــــــــر ..........

وجمعه مبااااااااركه يارب علينا جميعا ..........

لولو ....

مرحبا فيك يالغاليه بيننا ...ومحد بيسألك عن شيء الا اذا حبيتي تتكلمي ...بالنسبة لسؤالك عن زوجك مااقدر افيدك

ياريت اللي مرت بتجربتها تقولها ...ويارب يشفي لك زوجك ...ويرزقكم بالبنيين والبناااااااات

هبووووش ...

ياعيني على الريجيم راااااااااح فيها ...هههههههه بس على فكره ترى انا ضد فكرة الريجيم الكامل والحرماااان

انا مع التخفيف وعدم الاكل بعد الساعه 8 مثلا في الليل ...

صدقوني انا اتبعت هذا الاسلوب وخفيت 12 كيلووووو ...ونزلتها ببطيء وهذا الصحيح لانو الحرمان يخلي الواحد يرجع

بقوة لكل اللي يحبه ويرجع الوزن يزيد اكثر من اول ..

غناااااااة الروووووح ...

بالتوفيق ياقلبي على الامتحااااااااانات الله يعينك ...انا اخذت دوره عن البور بوينت..كانت جدا ممتعه ...

والله يتقبل صلاة الجمعه ....انا للاسف محرومه اليوم لان المحروسه شرررفت ...

تحياااااااتي لكل البناااااااااات اللي لسه ماشرفوا اليومياااااااات ...

فـــــــــــرح
18-04-2008, 01:34 PM
يومياااااااتي ..........

اليوم غبت عن الدوااااااااااااام لانو بكوري حبيبي مريض زكام وسخونه ...ومصحيني من 7 الفجر مع اني مانمت الا 3

في الليل ...وحاااااااسه راسي بينفجر من الصداااااااااع ...

يمكن على الظهر ارجع انام اذا نام سي السيد .........مدري ليش مالي نفس اطبخ ولا اعمل ولالالالالالالاشيء ...

وراي شغل في البيت ..وانا من النوع اللي اتعب نفسيا اكثر اذا شفت البيت حااااااااااايس ..ومالي نفس

يااااااااربي احس العمر يخلص والشغل مابيخلص على قول جارتي ...ويمكن بسبب الدوره ومرض بكوري زااادت

نفسيتي سوء... يالله ربي يعين ...

اشوفكم بعدين .........،،،

أم شاهين
18-04-2008, 02:51 PM
ام شاااهين ...

اسلوووووووووب حلو للتسويق ...من جد مشرفة قسم الاعلان والاخبااار عن جدااااااااااااره ...........

هههههههههههه فرح ضحكتيني :)

أم شاهين
18-04-2008, 02:56 PM
اشراقه ....... ان شا ءالله تكوني حامل يااااااااااااااااارب وتبشرينا ياااااااارب

هيوووف ........ خخخخ زين انك شرحتي الى وفاء وش هي الشابوره

وفاء ........... اكيد تسموا الشابوره قرشيله او حاجه كذا صح هههههههههه

أم شاهين
18-04-2008, 03:07 PM
يومي اليوم حلوووووو ورايق

امس طلعنا على البحر وشوينا وشاهين لعبته في الألعاب وأنبسط

مره فرحت حسيته وصل عمر ينبسط لم يلعب :) الله يحفظه يااااااااااارب

احسن شي أخذت الشغاله معاي وريحتني شوي من التعب

ماكنت أدري ان الطلعه مع الشغاله تريح ههههههههههههههههههه

أم شاهين
18-04-2008, 03:09 PM
هبووش ....... ضحكتني سالفة الزبيب مع الكورن فليكس ههههههههههههههههههه

الله يسعدك

wafaa
18-04-2008, 03:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعتكم مباركة بناااااااااااااااااات

فروحة :
سلامة بكوري ، الشرمولة هذه تقريبا سلطة نحن نكثر منها بالصيف وخاصة مع البطاطا المقلية والزيتون يعني بجانبها واذا درتها مرةاخرى من عيوني احط لكم صورتها وربي يوفقك بالدراسة

هبو :ايوة ،غيري جوووووك وصحة على البديكير ياام سبع صنايع ههههههههه

لولو2008 :

مرحبتين بك ،اليوميات يومياتك ،والله يسمع منك ويرزقك الذرية الصالحة

غناة الروح :

ان شاء الله بالتوفيق والنجاح

يومياتي

بنات احس روحي متضايقة

رب يفرج همي وهمك وهم كل المسلمين

wafaa
18-04-2008, 03:24 PM
اشراقه ....... ان شا ءالله تكوني حامل يااااااااااااااااارب وتبشرينا ياااااااارب

هيوووف ........ خخخخ زين انك شرحتي الى وفاء وش هي الشابوره

وفاء ........... اكيد تسموا الشابوره قرشيله او حاجه كذا صح هههههههههه

هلا بام شاهين

المهم انك انسجمتي وصحتين المشوياااااااااااااااااااااات

نسميها الكروكي يعني مايشبه القرشيله

واظن ايضا هي نفسها الكيكة الجافة

wafaa
18-04-2008, 03:26 PM
رتوجة ربي يهون عليك ويتمم لك بالخير والسلامة

لولوسين
18-04-2008, 03:59 PM
السلام عليكم وجمعة مباركة على الجميع والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

سلامة ولدك فروحة ما يشوف شر ان شاء الله

رتوج الله يشفيك ويقومك بالسلامة

غناة الله يوفقك بالأمتحان وييسر لك

هبة ضحكتني سالفة الزبيب لهدا الحد تكرهيه المهم صحتين الخروجة وجلسة شو الي حكيتي عنها الله يعينك حبيبتي

هيوف الله يعينك على الدوام حمل مع دوام كثيير صعب المهم الله يوفقك

لولو الجديدة منى لولو القديمة على فكرة ههههههههههههههههه اعتبرينا زي اخواتك واليوميات ماهي مكان للعزاء على تأخر الأنجاب والبكا والنواح بس هنا احنا بنحاوول ننسى ونسلي بعض ونشجع بعض ووكل يوم جديد ربنا بيغير من حال لحال اطمني ربنا كبير حبيبتي ومرحبا بيك معانا

حنونة وينك انت لسه مريضة ولا ايه؟ ان شاء الله خير

نور يمكن النت عندها لسه خربان الله ييسر لها يا رب

وفاااااااااااااء منك بستمد قوتنا خليك صلبة زي ما عهدناك رووووووحي

أم شاهين صحتين الخروجة والله يخليلك شاهين وتجيبيلو أخوة وأخوات

حمامة هي لسه بلبنان؟

شفتي توقيعك الحلو منور ازاي يا وردة ربنا يكرمك

سلامي لزينب وحشاني حبي المصري انت فين يا الغالية طلي علي ولو مرة

مليزة خلاص محمد خادك مننا المهم يتربى بعزكم وعقبال الكل يارب

وكمان انت ست رانيا توحشتك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااف

الجو عندنا رياح وبرد وابتدت تنقط شوية مطر الله يرحمنا ويفرج همومنا يا رب

هــيــوف
18-04-2008, 04:02 PM
جمعه مباركه للجميع ..

وفوئه .. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يفرج همك ويشرح صدرك هونيها وتهون ان شاء الله نشوف الابتسامه الحلوه على وجهك ونفسيتك تكون زي العسل ياااارب ..

هبهوبه بالعافيه عليكم الطلعه يارب وتتهنوا على طوووول ..

فروحه .. سلامة بكوري الف سلامه ومايشوف شر ياقلبي شكل المناعه عنده صفر مسكين الايام هذي كل ماتحسنت حالته اشوف يرد وينتكس الله يعينك يارب ..

وفعلا مفتقدين ناااس كثير الذهبي ورنوشه والحمامه وجرة عسل وليبيان بعد ان شاء الله يرجعون بالسلامه هم وام محمد ..

رتاج الله يعينك على الوحم ويخففه عنك ..

الحنونه44
18-04-2008, 04:03 PM
هلا وغلا بالمتكيسات الحلوات

شيخة المتكيسات اقدمت رحبوا بها

ايه والله يا الغاليه ربحت الويز بشكل ما تتصورينه لدرجة انهم سوو شكل جديد عشان ما امل منه خليها على رب العالمين

للحين انا زي ما انا بس فشيت اشوي من هالمشطات وتشوفيني اركض بهالجهاز الرياضه ملل اعوذ بالله

شايله هم هالكم كيلو انزله وانا هاليومين ابغى ايس كريم مع هالحر

هــيــوف
18-04-2008, 04:08 PM
لولو اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يهبك من لدنه ذرية طيبه انه ولي ذلك والقادر عليه ..

غناة الروح الله يوفقك ياااارب بأختباراتك وتجين مبسوطه بكرا وتاخذين الدوره بأمتياز ..

ام شاهين .. بالعافيه عليكم الطلعه وحلوه الواحد يستمتع خصوصا هاليومين بعدها الرطوبه مابدت والجو نوعا ماا حليو ..

لولو سين اللهم آمين ياقمر والله يعينكم على هالجو غريبه برد الى الان بس المطر حلووو يهدي شوي من الرياح ان شاء الله اكثري الدعاء فأبواب السماء وقت المطر تكون مفتوحه ..

اللهم يامن رفعت سبع سموات بغير عمد يامن رزقت مريم دون أن يمسهها بشر

ووهبت زكريا بعد الكبر00أرزقني وأرزق اخواتي بطبيبي وجميع المسلمات بالذرية الصالحة المعافاه

أنك ولي ذلك والقادر عليه00اللهم لاتطل علينا همنا ولاتبيت لنا دعوة ألا بأجابة منك

اااااامين يارب000

هــيــوف
18-04-2008, 04:11 PM
الحنونه حياك الله ياعسل الله يرزقك بالقريب العاجل يارب ونسمع خبر يفرحنا وتفتكي من الالويز سبحان الله نفس تفكيري من اول خصوصا انها بعض الاشهر تطول مدتها سبحان الله الحين بالحمل اشتقت لكل شي الا هي من غير شر ان شاء الله المره الجايه تتكلل عمليتك بنجاح وتبشرينا بحملك والله يوسع صدرك ياارب ويفرج همك وهم كل مهموم ..

رتاج تاج
18-04-2008, 04:25 PM
جمعه مباركه على الحلوين
هبوش
غناة الروح
هيوف
فرح
ام شاهين
لولوسين
نور
وكل البنات
اشكر دعائكم
فرح انا كنت قبل سنتين rano22هذا كان معرفي
هيوف ليه متضايقه سلامتك
انا وربي يابنات كاره بقوه الاكل ادعولي اليوم المغرب تجيني شغاله بنت حلال
بكره شكلي بغيب من المدرسه كيف اشرح ومعاي دوخه ؟؟؟؟؟؟ وغثيان
اعرف الوحده اذا دخلت الرابع يخف الوحم انا رجع بعد مامرضت
الله يشفي كل مريض
الورده

الذهبي
18-04-2008, 07:19 PM
كيفكم بنات

وحـــــــــشــــــتـــــــــونــــــــــــي ووحشتني اليوميات اغيب واجد صفحات كثيرة واخبار جديدة فاتتني لكن احاول القي نظرة عليها

يابنات في هذه الجمعة المباركة وفي هذه الساعة اسأل الله الكريم ان يرزقني ويرزق كل محرومه الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

لولو2008
18-04-2008, 07:35 PM
هلااا والله بنااااااااااااااات اليوم جمعه الله يكتب لنا في عصرها الفضيل الحمل العاجل يااااارب بذرية صالحه سليمة من غير زيادة ولا نقصان هو ارحم الراحمين

فـــــــــــرح
18-04-2008, 08:27 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اجمعـــــــــــين ................،،،،،،،

الحنونه44
18-04-2008, 10:17 PM
اللهم آمين يارب العالمين

انا من قالي الدكتور لازم انحف وانزل عن الطبيعي وانا منفتحه شهيتي للأكل موعدي بعد شهرين ولازن وزني يوصل اقل من الطبيعي يعني يبغالي 8كيلو انزله والله كثير ما ابي اصير عصقوله والله اني مسيكينه

سبحان الله صايره كل يوم اكل برا مره ايطاليه ومره بورغر والله لا يوركم كيف اسكر فمي ارجوكم ساعدوني

لولوسين
18-04-2008, 10:39 PM
السلام عليكم

اي سبحان الله عندنا مطر وبرد والله يفرج عللى الجميع ان شا ءالله

آمين أختي لولو

رتوج سلامتك ان شا ءالله تجيكي الشغالة وتكون كويسة وتساعدك على شغل البيت والله يشفيك

الحنونة حطي قدامك هدف واحد وخلي عزيمتك حديد لازم روحي تنزلي وزنك مشان الله يكرمك بالحمل بادن الله مادام الحمد لله زوجك كويس انت بقى جاهدي نفسك والله يوفقك يارب تعرفي انا مرة الطبيب قالي لازم تعملي ريجيم تعرفي بمجرد ما رجعت من عندو ابتديت ما آكل الا سلطات وما أشرب لا شاي ولا قهوة بس حليب ومن غير سكر كمان ونسيت طعم الخبز وكل شيء حلو وكمان ما بتعشى وبمارس رياضة تقريبا كل يوم تعرفي الحمد لله نزلت كثير من وزني ولي شافني ما بيعرف أني أنا ههههههههههههههههههه هو في البداية تعبت كثيييييييييييير بس الحمد لله مع مرور الوقت اتعودت وصار الأكل ما بيهمني خالص كيف ما كان نوعه الله يوفقك حبيبتي وينولك الي ببالك يا رب

مساء الخير على الحلواااات الي لسه ما نورونا

سلام عليكم

الحنونه44
18-04-2008, 10:43 PM
حبيبتي لولوسين مين قال زوجي ما يه شيء

زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنويه والحمدلله على كل حال

عشان كذا حلنا الوحيد بعد الله سبحانه وتعالى اطفال الانابيب والله كريم يا الغاليه

خلاص اخذت وعد على نفسي اليوم اخر يوم للأكل اللي ماله معنى والله يساعدني

لولوسين
18-04-2008, 11:39 PM
بالتوفيق أختي الغالية والله يحقق رجاكم

الهدى
19-04-2008, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله . مساء الخير على كل البنات في يومياتي
انا اليوم في بيت اهلي وبنام عندهم لانه زوجي عنده مناوبة بالمستشفى , وانا جالسة على النت واشاهد التلفزيون
بالامس انا تعبت وما نمت كويس وما اعرف ليش لاني الحمد لله ما اتوحم ولا ارجع بس التعب هو اكثر
احب اشكر كل الاخوات
لولوسين : اشكرك عمري
وفاء : اشكرك بس حبيت نسالك شنو هو الكروكي ما نعرفاش
هبة : اشكرك حياتي وان شاء الله تكون الطلعة حلوة
فرح : ان شاء الله انبسط بس هل اقدر انبسط لوحدي والله يعينك على تعليم ابنك الحمام
غناة الروح : تحياتي لك والله يوفقك في امتحاناتك
حنونة : يا حياتي الله يعينك ويوفقك ويرزقك وكل من يتمنى

الحنونه44
19-04-2008, 12:47 AM
اللهم آمين ويوفق الجميع يا رب

لولو2008
19-04-2008, 01:48 AM
حبيبتي الحنووونة 44

كيف تسوون اطفال انابيب وزوجك ماعنده حيوانات منوية عسى ربي يشااافيه

لأن اطفال الانابيب يحتاجون ملايين من الحيوانات المنوية صح كلامي او انا فاهمه غلط

والله مدري افففففف طفش بالليل جالسة وحدي عند النت والتلفزيون قداااامي واشوف مسلسل نوور الله يعيني بتاابعه وادري انه بيطول اقل شئ 60 حلقة اوووووووف مشوااار

الحنونه44
19-04-2008, 02:00 AM
هلا حبيبتي لولو

زوجي سوا سحب حيوانات منويه لان عنده انسداد والتهاب وصديد والحمدلله على كل حال

وحلنا الوحيد بعد الله سبحانه اطفال الانابيب يا قلبي

وحياك الله معنا يا الغاليه

فـــــــــــرح
19-04-2008, 04:26 AM
الحنووونه ...

الله يعيطك حتى يرضيك ...انتي بس خذي بالاسباب وحاولي تنزلي وزنك مو بس علشان الحمل علشان نفسك

وعلشان اللبس >>>>>>> عاااد من زين اللي تنصح هههههههههه

لولوسين ...

ماشاااااااء الله احسك هاااادئه وردودك متزنه .........عيني عليك بارده

حتى احنا الجو عندنا مطر امس صحينا الصبح على ثلوووووووووج في كل مكان وصورتها لكم وان شاء الله بنزلها

في اليوميات ..

لولو ...

انا تورطت في مسلسل سنواااااااااات الضيااااااااع وصرت متولعه فيه ...صحيح طويل بس ممتع ... اما نور

مو متحمسه اشووووفه ...حاسه ان الام بي سي ..تسرعت بالمسلسل وهذاك لسه ماخلص ..والناس

كذا بتتشتت..

الهدى ...

الحمد لله انو حملك مافيه وحم ...انا اذكر من شدة الوحم اكره نفسي ومااعرف الليل من النهااار ..كله بس نوم

وبالنسبة للغربه بتتعبي في البدايه وتحسي بطفش هذا شيء اكيد ..

بس اول سنه وبعدين خلالالالاص تتعودي ..خصوصا لو كونتي صداقات وعلاقات طيبه ...المهم انه تقنعي نفسك

انك حتتكيفي ..مو تحطي في بالك انها غربه وتعيشي نفسك بجو الملل ...

وفي المهايه خذي الموضوع على اساس انه تجربه في الحياه ...فاحرصي انها تكون تجربه حلوه

هيووووووف ...

وين يوميااااااااتك ..؟؟ وش سويتي في الجمعه ...؟؟

ريتاااااج ...

سبحان الله تذكرتك ...والسبب اني في فترة حملي على بكر ووحمي ..اظن كنتي حامل ...ونفس الشيء كان

وحمك صعب مررررررره ...الله يعينك ...

انا اكثر شيء مخليني اخاااف من فكرة الحمل الوحم اللي شفته ...كنت طول اليوم طايحه على الكنبه

هذا غير الطلق والنزيف ...الله يكتب لنا الاجر

علشان كذا ماافكر احمل الا بعد مابكر شوي يصير اكبر ويعتمد على نفسه ...على الاقل يروح الحمااااااام

وخصوصا اني هنا لا شغاله ولا اهل ...

يالله يابنااااااااااات بروح انام تصبحون على خير ... اشوفكم بكره بإذن المولى ..........،،،،،،،

الورده الورديه
19-04-2008, 05:49 AM
صباااااااااااااااااح الفل

.. امس جانا غباااااااااااااار شديد استعدو يابنات البحرين اغلق الابواب والنوافذ هههههههههههههه
\ جاااااااااااااااااااااكم الاعصاااااااااار وخرو عن طريقه

والله الجووووووووو كئيب اللهم اجعله ريااااااااح لا ريح

قريت ردودكممممممممممممممممممم ماقدر ارد ماعندي وقت الحين

ودعيت لكمممممممممم بها الجمعه

وفاء .. حبيبتي تعوذي من الشيطان والله حتىىىىىى انا مره مكتئبه :(

ام ندوره
19-04-2008, 11:26 AM
مراااااااااااااااااااااااااااااااااااحب ع الحلوووووووووووووين والغااااااااااااااااالين ولي مااااااااااااااااااااايسالون

ووووووووووووووووووووووحشتوني تررررررررررى محددددددددد ساااااااااااال عنييييييييييي الا الحبوبه هبه

سلاااااااااااااااااااااامي للجميييييييييييع القدامى وحياالله لجداااااااد ونوووووووووورتونا وماااااااننسى الغايبين

رتووووووووووجه

هبهههههههههههه

اشراااااااااااااااقه

غنااااااااااااااااة

نوووووووووووور

فرررررررررررح

وفااااااااااااااااا

ام شااااااااهين

لولوووووووووسين

الوووووووووورده

الحنوووووووونه

الهدددددددددى

لولووووووووو

هيوووووووووف

الذهبيييييييييي

وان شاء الله ماكون نسيت احدددددددددددددددددددددددددددددد

يومياتي

الحمدلله كل شي تمام

نور العين
19-04-2008, 12:56 PM
سلاااااااااااااااااام للغاليااااااات ...

انا هالايام مشغولة مع زواج بنت اختي والناااس اللي تجي تزورناااا , وما بقدر اكتب ردود
واول امس كتبت رد وجهازي ما رضى يرسله وان شاء الله يرسل هذا الرد
ويوم الاثنين عندي موعد مع الدكتوور حمود <<<< اصغر اولادها هعهعهع

بناااااااااااات
في وحدة عندهااااا اخبااار عن محامية الغد , وسحر الزماااان صار لهم زماااااان ما بنعرف اخبااارهم

اشوفكم بالخييييييير ان شاء الكريم

دعواتكم
نور النبوة

أم شاهين
19-04-2008, 04:17 PM
اليوم تعبانه وظهري احسه بينكسر آآآآآآآآآآآه

:(

لولوسين
19-04-2008, 04:20 PM
السلام عليكم

مرحبا بجسومة شلونك انت دايما ببالنا يمكن ما بندكرك بالأسم بس انت من عيلتنا الكبيرة كيف ننساك وكيفها ندورة ؟ انت ولا الدهبي الي عندك ندووووووووووووورة؟؟ههههههههههه اتخلبطت بيناتكم لا تواخديني

فرح تسلمي أختي والله يخليلك ابنك ويرزقك بأخ أو أخت له

الوردة ايه الحركات الحلوة دي تسلم ايدك وان شاء الله الجو يتحسن وكمان النفسية

الهدى لا شكر على واجب حبيبتي ولو انت حبيبتنا

نور الله ييسر لك ها المرة ونفرح بيك

الله معكم وان شاء الله نهاركم سعيد وطيب

لولوسين
19-04-2008, 04:22 PM
سلامتك من الوجع أم الشاهين والله يشفيك انت وكل مرضى المسلمين

الحنونه44
19-04-2008, 04:27 PM
هلا بنات كيف حالكم

فروحه والله انا مو دبه وزني قريب من الطبيع لكن الدكتور يبغاني انزله اقل من الطبيعي عشان المشكله اللي صارت لي

ما ابغى ريجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

الله كريم

اليوم سويت كيكه جوز الهند وبوديها لبيت خالتي بحاول اصورها

اتمنى لكم يوم سعيد

LIBYAN
19-04-2008, 04:35 PM
هلا بنات

كيف الحال والاحوال

تعرفوا ليا كم يوم ما قدرت ادخل المنتدى كل ما ادخل تجنى رساله اداريه وما اقدر ادخل الا اليوم

امس رحنا للمزرعه وكان الجو بيجنن تمنيتكم معى واشوينا لحم وهيجنا ما خليت شىفى خاطرى

واه طلعت صور لمريم بتجنن راح اوريكم بس لسه تشويق

وباركولى مرومه طلعت سن يعنى مش سن سنسنسونه

وبس هدة اخر اخبارى

بشوف بنات جديدة ياهلا بيهم

فرح : شو مسيطره على اليوميلت وكمان بتشجعى على الغربه
يا بنتى الغربه غربه مهماتعملى وانا اهو انهيا فى نفسيتى ومش قادره
يلا سلام اروح اعمل الغداء

الحنونه44
19-04-2008, 04:49 PM

تفضلوا عليكم بالعافيه

هبه
19-04-2008, 05:14 PM
صباحكم فل يا حلوين كيفكم

اشتقتلكم كلكم بلا استثناء بس كنت مشغوله هاليومين

الساعه الحين 9 و ربع صباحا و افطرنا انا و جوز الغفر فتة حمص بس ايش جناااااااان

و على 12 و شوي بدنا نطلع من البيت بدي اخد الاولاد على ماكدونالدز يتغدوا و يلعبوا و بدي اروح مشي على بيت وحده صاحبتي

يعني بدي اقضي اليوم تقريبا بره البيت عشان الاولاد يتسلوا و يغيروا جو

و ما حطلب غدا الي بس ايش كريم خخخخخ

و الله انا التانيه زي حنونه صايره عشان لازم اخفف وزن صايره بالعكس

بس ان شالله بصير ارجع اسبح السباحه بتضعفني كثييييييييييييير و ان شالله استمر عليها

ليبيانو ننتظر صور مريوومه لا تتأخري

سلاام الحين

هبه

هبه
19-04-2008, 05:17 PM
الله حنونه الكيكه شكلها خطيييييير

تسلم ايديكي يارب

هبه

الحنونه44
19-04-2008, 05:22 PM
يسلمك ربي يا عسل من ذوقك

واتمنى لك ولأولادك يوم سعيد يا الغاليه

فـــــــــــرح
19-04-2008, 05:36 PM
مسااااااااااء الخير والاحساس والطيبه .............

الحنونه تسلم ايديك على الكيكه ...بس كذا رااااااااااااايح فيها الريجيم

الجااااسم ...

منوره وحشتينا ...ترى حتى لو ماسألنا تاكدي اننا فقدناااااااااااك . .كيف ندوره افندي ...؟؟

نور النبوه ..

الله يتمم فرحكم على خير ........بالنسبه لمحامية الغد اشوف مشاركاتها في قسم حوامل التؤام ..بس سحر الزمااان

غايبه من فتره ..عسى المانع خير

لولوسين ...

مشكوره ياعمري على الدعوه الحلوه ...ولك مثل ذلك

ام شاهين ...

الف سلامه عليك ......

الورده ...

كيف الحال ..؟؟

ليبياااااااااان ...

طيب خلاص ماراح اشجع على الغربه ...ابقولكم البسوا اسود واستعدوا للاحزاااااااان خخخخخخخخخخخخ

وياويلكم ياظلام ليلكم من الغربه ...

عزيزتي في اشياااااء احنا نختارها وفي اشياء ننجبر عليها ..واللي ننجبر عليه لازم نتأقلم عليه ونمشيه علشان

نقدر نعيش ..بس اذا سافرتي بهاذي النفسيه بتزيد عليك في الغربه

وبعدين انا اعوض بمشااااااااركاتي في اليوميات عن غياب اهلي واخواتي واعتبركم اخواتي الثانيات

يعني الموضوع مو سيطره ...!!!!!!!!!!!!

هبوووش ...

ياااااااااارب يومكم سعيد ........بالنسبه لي محرومه من الايسكريم تماما لاني اول مااكله يلتهب حلقي ...

وبالعااااااااافيه وصحتين

فـــــــــــرح
19-04-2008, 05:39 PM
يوميااااااااتي .....

انا معزومه عند صديقتي على الغداااااااء ..يعني شوي ولازم اقوم البس انا وبكوري ...

اشوفكم بكره ان شاااااء الله لاني مااتوقع اكون فاضيه

بااااااااااااااي...،،،

لولو2008
19-04-2008, 06:10 PM
الحنونه سلميني على الريجيم ههههههههههههههههههههههعععععععععععههههههههههههههههه ههععععععععععع

بس الصرااااااحه تشهي

ميرسي حبيبة البي

يارب نسويها قريب بيوم فرحتنا بالحمل ياااااااااارب

اشراقه العنود
19-04-2008, 07:14 PM
هلا بنات

عزيزاتي اليوم بروح عند أهلي لمدة 10 أيام زوجي مسافر بسلامتة وأن شاء الله يرجع لي بسلامة يــــــــــــــــــــارب

أستودعكم الله الذي لايضيع وداعائة

دعواتكم

وسلامي للجميع

rana22
19-04-2008, 09:12 PM
كيفكم يا بنات
ان شاء الله كلكم بخير
انا مشغولة اليومين بدور علي بيت لنقل علي اول الشهر ان شاء الله و بنشتري عفش جديد للبيت كله غرفة نوم لي و غرفة نوم لاولادي و سفرةو ادوات المطبخ و الصالة تبع لسة جديدة فبخليهاباذن الله تعالي....
اليوم اجازة و لكن زوجي عنده شغل و هلا خلصت مذاكرة و راح اخذ شور و اصلي الظهر و نروح نتغذي اناو اولادي في برجر كينج و نروح نشتري اشياء للبيت.
تسلم ايديكي يا حنونة....شهتيني
سلامتك يا ام
شاهين
مبروك يا نور النبوة
.هبوش خروجة سعيدة .................سلامي لكل لبنات

LIBYAN
19-04-2008, 10:22 PM
هلا بنات
فروحه : لا تكونى زعلتى منى بس كنت بامزح معاكويا ستى سورى (اسفه )

حنونه : تسلم ايدك على كيكه وبدنا الطريقه وان شاء الله تقدرى تسوى الرجيم بالابداع اللى بتعمليه
اشراقه : ياهلا بيك وكيف حاللك
رنا : الله يكون فى عونك

رتاج تاج
19-04-2008, 11:40 PM
هلا بنات كيفكم
رحت اليوم الدكتور تصدقو كم نقص وزني ب3 اسابيع
5 كيلو من قلت الاكل
فرح والله حملت مدري كيف لكن هذا رزق انا اتعب بالوحم لو ربي اعطاني ولد مااحمل الا بعد 5 او 6 نوات اذا الله اراد
تصدقي اموت ببريطانيا لندن نفسي اروحله مره ثانيه لكن غاليه انتي وين ساكنه انا جلست اكثر من سنه فيها علاج

الحنونه44
19-04-2008, 11:46 PM
يسلمكم ربي يارب اذا حملت ان شاء الله بسوي كيكه احلى من هذي

وتستاهلون اكثر يا الغاليات

rana22
20-04-2008, 12:45 AM
هلا يا بنات.....
انارجعت من بره وهلا راح اتفرج علي مسلسلاالحاج متولي و برجع
الله يخليك يا فرح
الله ييسر عليك يا رتاج

الورده الورديه
20-04-2008, 02:40 AM
هلا ..

فرووووحه .. ليش ماتفكرين بالحمل خصوصا انتي متاخرررررره وهل الحمل بكيفك الحين يعني تاكلين مانع ؟؟؟

لولو ... حيااااااااااك وياناااااااا عرفيني على نفسك

لولوسين .. الله يسلمك قلبي ماسويت شي وايه شفت التووقيع بس اهم شي عجبك

اشراقه ... الله يرده لك سااااااااااااااااالم وراح توحشينا

حنونه .. يمممممممم عطيني الطريقه والله شكلها لذيذه

رنا .. ان شالله منزل مبارك

ليبيان .. الف مبروووووووووووووووووووووووووووك التسنين وعقبال مايظهر لها ضرس العقل

الجاسم .. حياك

بناااااااااااااااااات وين فتتتااااااااااااااااة الصين ههههههه مو بينه ياااااااااااااااااااارب تكون بصحه وسلامة
لان سمعت عن الصين جاياها اعصار

اليوم انا تعباااااااااانه مزكمه وحراره ... امس متروشه وجالسه قدام المكيف ودخلني االبرد ..
وسلاااااااااااااااااااامي للكل

الحنونه44
20-04-2008, 02:58 AM
وردة كل وحده اعطيها الطريقه من قرايبنا ما يضبطها لن عيني مقداري بالكميه سبحان الله اذا عندك اي كيكه بيضا لذليذه طريقتك تقدرين تسوينها وتخلطين معها نصف كأس جوز هند محمص وبعد ماتطلعينها من الفرن تحطين عليها خلطة التوفي عباره عن سكر مذوب بالنار الى ان يصير لونه كراميل وتحطين نصف قالب زبده وعلبة قشطه وتخلطينها بسرعه على النار عشان ما تجمد وبعدين صبيها على الكيكه ورشي عليها جوز هند محمص وبالعافيه

الورده الورديه
20-04-2008, 04:28 AM
مشكورررررررررررره حبيبتي بجر بها على كيكة الزباااااااااادي

أم شاهين
20-04-2008, 01:12 PM

الحنونه ليش ماتحطوا طبخاتكم في قسم المأكولات بشوف عندكم طبخات ماشاء الله حلوووووه كثير :)

أم شاهين
20-04-2008, 01:13 PM
هلا بنات كيفكم

اليوم بعده ظهري يعورني آآآآآآآه ياظهري :((

وشاهين مجنني تجنن عشان التسنين بيطلع الضرس الي في الفك السفلي بيصير فيه اربع ضروس لأن اللحين فيه بس ثلاثه :D خخخخخخخخخخخخخخ

فـــــــــــرح
20-04-2008, 02:39 PM
صبااااااااااح الفل ...

مرحبااااااا بنااااااااات ان شااااء الله تماااااااااااام كلكم ...........!!

اشراقة العنود ...

تروحي وترجعي بالسلامه ...........لاتطولي علينا

رنااا ...

الله يحعله منزل مبااارك مقدما ...........ويعينك على النقل وتعبه بس دايم اذا صار البيت جديد والعفش كمان يصير

التعب حلوووو والوحده تصير مبسوطه ...

ليبيان ....

الله لايجيب الزعل يااستي .....انتي عزيزه وغاليه

ريتاااج ...

انتي ماعندك ولد ...؟؟؟؟؟؟ والحمد لله علىكل شيء الاطفال رزق وكرم من ربي محد يعترض عليه

بس عفوا انتي كنتي تتعالجي سنه بلندن من ايش ......؟؟

الحنونه ...

اذا حملتي نبغى كيكه من خمسه ادواااااااااار على الاقل ههههههههههه

الورده الورديه ...

انا الان مسويه لولب علشان مااحمل لمدة ثلاث سنوات ....طبعا كلامك منطقي اني المفروض مااسوي موانع خصوصا

اني طولت ...بس انا حملت خمس مرات وكلهم كنت اولد ولادات مبكره اربعه ماتوا وفي الاخير ربي اكرمني ببكر

وحملي معظمه قضيته في المستشفى من الخامس الى التاسع ....وانا الان في الغربه وعندي ولد صغير

صعبه مررررررررره احمل ..مع ان زوجي بدأ يلحن بموضوع الحمل ...بس والله متردده كثير والله بيعين

عرفتي ليش ياحبيبتي ماابغى احمل الان على الاقل ............!!!

ام شااااهين ...

الله يعينك على مرحلة التسنين متعبه بصراحه ...والطفل يصير مزاجه منكد بس مرحله وتمر

والف سلامه على ظهرك ...ياترى من ايش يوجعك .....؟؟

بااااااااااااقي البنااااااااااات وينكم ..؟؟

وفااااااااء ،، الجاسم ،،غناة الروح ،، هبه ،، حنين ،، نور النبوه ،، لولسين ،، الذهبي ،، حمامة ،،الهدى ،،

دفستون ،،رنا رنوشه ،،

فـــــــــــرح
20-04-2008, 02:45 PM
يومياااااااااااتي .......

اليوم الاحد والاحد معنااااااااااه شغل في شغل ...........الله يعين ..

بروح اسوي الفطور الان ..........وبحاول اذا لاقيت فرصه في الليل اشوفكم ...

سلالالالالالام ....،،،

غناة الروح
20-04-2008, 03:41 PM
السلاااااااااااام علييييييييييييكم ....

مساااااااء الخير بنااااااااااااااااااااااااااات ......
مثل ما قلت لكم كان عندي امتحان امس .. على برنامج البور بوينت .. وبصراحه الامتحان كان حلووو .. لكن المشرفين اللي هناك خربطووو علي ... المهم الحمد لله جبت 94 % .. تصدقون لو ما تضايقت من المشرفين اللي هناك كنت بجيب العلامه الكاملة .. بس انا طبيعتي اذا كنت متضايقه ما اعرف ركز .... غير ان المدرسه اللي تجيني من المعهد ما جاتني الا مره وحده .. ونزلت لي نماذج من الامتحان .. بس الحمد لله المهم نجحت .... وهالاسبوع ببدا ادرس برنامج الاكسل ...والله كريييييييييييم ...

يالله اليوم مستعده ارد عليييييييكم وحده وحده....نبدااا بسم الله ..

فرووووحه ..

طمنيناااا على بكوووري شاخباره الحين .. ان شاء الله تعافى من الزكام ... فديت روحه ما يشوف شر ان شاء الله ..
وما شاء الله عندكم ثلوج.. ممكن ترسلين لنا شوي من هالثلوج للخليج .. بصراحه .. بدا الجو ... حر موووووووووت .. والشمس تضرب بالصميم ههههههههه حلوة الصميم هههههههههههههه,, وبعدين تعالي مثل ما قالت الورده ليش .. ما تبين تحملين الحين .. يالله شلي اللولب ..واذا حلمتي بنآزرج ههههه. يالله يالله ما عندنا دلع حريم ... وبعدين انا ابي احمل بولد .. وابي بنت حلوة لولدي ... ههههههههههههه شكلي بحجز عيالج كلهم خخخخخخخخخخ اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه ..

أم شاهين ..
الله يخليلج شاهين ... كم عمره ؟؟؟,, وسلااااااااامت ظهرك ... طمنينا عليج .. انا مثلك ام شاهين ظهري دوم متعبني خاصه اذا مشيت وايد .. تقولي الدكتوره بسبب التكيسات اللي عندك .. الله كريم

ليبيان ...
مبروووووووووك عليكم السنسونه اللي طلعت .. عقبال كل السنون ان شاء الله .. والمهم انبسطتو بالمزرعه .. يا رب دوم ان شاء الله.... والله شوقيتنا نشوف مريومه ....

اشراقة العنود ..
تروحين وترجعين بالسلامة ان شاء الله ... راح نشتاقلج موووت يا الغلا .... والله يرد زوجك من السفر بالسلامة ان شاء الله ..

rana22
ان شاء الله يا الغلا تلاقون البيت .. اللي يريحكم يا رب .. والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره يا رب

وفاااااااااااا ...
قريت انج متضايقه .. شفيكي يا الغلا؟؟؟ .. والله لا يجب الهم ولا الضيق ..

لولوسين ...
الله الله على التنسيق الحلو في الخط ... باين عليكي ذووووووق ...ومبرووووووووووووك عليكم المطر ...
والله من زمان ما شفت المطر .. بصراحه شوفت المطر .. تهدي النفس وتريحها حتى لو كانت مهمومه .. تحس الدنيا حلوة ... <<<< بدت البنت تتفلسف خخخخخخخخخخخ

هبووووووووش ...
يا عيني كله طلعااااات ... الله يسعدكم يا رب ... وضحكتيني على سالفة الزبيب ههههههههههههههههههه

هيووووووووووف ..
تسلمين على الدعوة الحلوة ... وطنينا عليج وعلى يومياتج ... والله الله على الشابوره يعطيج العافيه

الحنونة ...
هلا والله بالمتكيسه هههههههههههههههههه .. حلوة على فكره شيخة المتكيسات .... بصراحه يا الجنونه انا مثلج هالتكيس معذبني صاير معاي ولا صديق الصدوق ... من كثر ما يجبني هالتكيس مانع على حتى الدورة تنزل هههههههههههههههههه ما يدري اني اكرهه كره العمى هع ... ما اقول غير الله كريم ويفكنا منه ...
وشدي حيلج بالريجيم .. وان شاء الله يكون عندي عزيمه مثلج وابدا انزل وزني .. والله يرزقج ويرزق كل محرومه بالذرية الصالحة يا رب .....على فكره كيكتج ولا اروع ... شهيني بنتي العنود فيهاااا ... وخاصه عنوده تموت على الكيكه .. ويوم شافتها تقولي ماماه كيكه هههههههههههه ... شكلي اليوم لازم اسويها لها ....

رتاج رتاج ...
الله يتمم حملج على خير ان شاء الله ... والله يعافيج يا رب .. وبعدين حبيبتي لازم تاكلين على الاقل عشان البيبي ... حاولي تشربين على الاقل سوايل .. مثل الشوربه والعصائر .. على الاقل تعوضين وتغذين البيبي ...
والله يسهلها عليج يا رب ..

الذهبي ..
هلا وغلا يا الغلا .. وعاش من شافج .. وتسلمين على الدعوة الحلوة...

لولو 2008
يا هلا ومسهلا .. فيج يا الغلا واللهم امييييييييييين

الهدى ..
اصبري الوحام قريب ههههههههههههههه .. راح الاقيج تتشكين هنا من الوحام وبلاويه خخخخخخخخخخخ<<<<< شكلي بخوف البنت
الله يسهلها عليج حبيبتي .. شكله زوجك دكتور صح ..؟؟؟ واذا دكتور ... شو تخصصه .. يمكن نستفيد منه ونستشيره ههههههههههههههه <<<<< حلو الاستغلال هههههههههههه ... الله يتمم حملج على خير يا الغلا ..

الورده الورديه ..
طمنينا عليج... ان شاء الله..وما تشوفين شر ان شاء الله واخبار الجو الكئيب اللي عندكم .. ما راحت الغبره عنكم ؟؟
وتسلمين على سلطة السيزر .. بصراحه انا عشقي السلطات بانواعها وراح اسوي طريقتج بس بحط طماط ههههههههههه المشكله لو سويته محد بياكلها غيري .. زوجي ما يحب السلطه .. واذا بياكلها ياكلها تكون عاديه يعني موب مقطعه اهي اهي .. بس موب مشكله بسويها حق روحي هههههههههههه

الجاسم ..
ما عاش اللي ينساج يا الغلا.. طمنينا عليج... وقولي لنا يومياتج .. مشتااااااااااقين لسوالفج ...

نور النبوة ..
مبروووووووووووووك عليكم عرس بنت اختج .... والله يتممه على خير يا رب .. وطمنينا عنك .. شو سويتو مع موعد الدكتور ؟؟؟ .. الله يسهل عليكم يا رب

باااااااقي البناااااااااااااااااات ....

ريوووووووووف ..

دفتسون ( الصينيه ) ههههههههههه

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

أميرة الدلع ...

زينب ..

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

والله لكن وحشه ... واااااااااااااااااااايد .....

مع حبي ..
غنــــاة الروح

هــيــوف
20-04-2008, 04:54 PM
السلام عليكم ..

عذرا ع التاخير بس من يومين معي مغص وقلت اريح والحمدلله كا شي صار تمام ..

فروحه .

الله يعينك على الكرف والتنظيف وبالنسبه موضوع الحمل فعلا بالغربه صعبه والله يجعل حملك القادم كله سهل وسليم ..

الورده سلامتك الف سلامه يمكن من الجو اللي جاكم ماتشوفين شر ..

الجاسم وانتي وحشتينا اكثر ..

الحنونه الله يرزقك الحمل السليم ويرزقك من حيث لا تحتسبي وتسلم يدينك على هالكيكه شكلها غريب وش اللي فوقها وبعدين بقولك شي ولا تضحكين اول ماشتفها كنت جيعانه وفكرتها رز هههههه..

لولو سين اخبار الجو عندكم ماشاء الله ..

ليبيان منوووره والف مبروووك السنه لمريومه وعقبال ماتطلع باقي اسنانها والله يعينك على فترة التسنين صعبه..

هــيــوف
20-04-2008, 05:00 PM
لولو 2008 منوره اليوميات كيفك ؟

رنا ان شاء الله يكون سكن مبارك لكم والله يعينكم وييسر لكم ..

اشراقه العنود تروحي وترجعين بالسلامه بنفقدك ..

رتاج انا اول حملي نقصت اربعه كيلو بس بعد ماعدت الثلاثه شهور الحين زيده عشره كيلو خخخخخخ يللا الله يعين على تنقيصهم والله يرزقك الولد السليم المعافى ..

ام شاهين سلامتك الف سلامه والله يعينك على التسنين صعب ..

وفوئه القمر وينها غايبه عسى المانع خير ياااارب افتقدتك ياحلوه ..

بقية لبنات ان شاء الله يرجعون بالسلامه ..

اشوفكم على خير ..

rana22
20-04-2008, 05:01 PM
صباح الخير علي احلي البنات
احنا عندنا الساعة التاسعة صباحا و صحينا من ساعة و فطرت الاولاد و هلا انا بشرب قهوة نسكافية تفضلوا.....اليوم طبعا عندنا اجازة و سى السيد لسه نايم لان صار له شهر بدون اجازة.....و ان شاء الله نخرج علي الظهر
سلام....

rana22
20-04-2008, 05:12 PM
تسلم.....حبيبتي الوردية
سلامتك.يسر الله علي ابنك.....يا ام شاهين
عندك حق يا فرح النقل صعب و لكن كثير مبسوطةبكل شئ....الحمدلله
مبروك يا غناة الروح....و مشكورة علي الدعوة حبيبتي
سلامات حبيبتي هيوف.....
سلامي لكل البنات

هبه
20-04-2008, 06:21 PM
صباحكم عسل يا حلوين جميعكم كيفكم

الساعه 10 صباحا عندنا و اليوم احد و اخيييييييرا زوجي عطله بس طلع يشوف اصحابه و قلت فرصه اطل عليكم

افطرنا كورن فليكس من بدري و مبهره الدجاج من امس و ضايل بس اعمل الرز و الملوخيه

و الاولاد بيتفرجوا على الكرتون

مبارح طلعنا تغدينا ماكدونالدز و بعدها مشيت 3 ميل لحد ما وصلت صاحبتي و عندها عزيمه لليوم ساعدتها في التحضير عملت انا و هي تارت و صورته بموبايلي و بنزل صوره و عملت معاها لحمه بالاسياخ عشان عزيمتهم شوي

و خليت زوجي جا روحني ماجا على بالي ارجع امشي مشي

و هذا كل ما حصل معي في الامس و اليوم لسا مو عارفين

بس الاغلب انو العصر طالعين البحر لأن الجو خطيييييييير و الشمس طالعه و مافي مطر الحمد لله

الحين سيبكم مني خليني اشوف اخباركم

اشراقه بنشتاقلك يا عسل بس لا تخربي الريجيم عند اهلك و ربي يسهل على زوجك و يرجعه سالم غانم يارب

الورده سلامتك ما عليكي الا العافيه ان شالله

غناة مو كان المفروض تعملي التحليل امس؟؟ شو صار معك

وفوئه وينها عسى ماشر كانت متضايقه مبارح

نور مبارك ما عملتوا لبنت اختك و عقبال ما نفرحلك بحملك يارب

الحنونه كيفك اليوم و كيف امورك؟؟

رنوونه زينا بنغير جو السبت و بنطلع نتغدى برا و الاحد مو دايما بننبسط فيه لأنه زوجي بيداوم الاحد للأسف

لولوسين كيف امورك اليوم يا عسل ان شالله تمام

الجاسم شو عامله اليوم؟؟

حمامه شكلها لسا مسافره الله يرجعها بالسلامه يارب

ليبيان ننتظر الصوره لا تتأخري علينا فيها

رنا رنووشه مختفيييييييه من فتره هي و سحر الزمان و ام هاني عسى المانع خير يارب

الذهبي كيفك يا حلوه

ام شهووني كيفك يا عسل اليوم و ان شالله خف وجع ضهرك و الله يكون بعونك حاسه فيكي والله لأن ضهري وضعه صعب جدا الحمد لله على كل شي

مين ضل

فرووحه مو عارفه شو اقولك بس لأني اعاني بشكل مو طبيعي في حملي مو حابه انصحك تحملي و انت مغتربه لأنه من جد اصعب مما تتصوري
غير تعبك الجسدي بيكون فيه تعب نفسي ما تقدري تتخيليه
الا اذا امك او اختك تجي تقعد عندك فترة حملك ممكن تهون عليكي الموضوع اما لوحدك صعب كثيييييييير خصوصي لا شغاله ولا شي كتير صعب
و انا بعد الاجهاض اللي صارلي اخر مره صرت ارتعب لو تأخرت الدوره يومين و الحين باخد حبوب و ما حفكر بالحمل الا اذا نزلت عند اهلي او كنت ببلد عربي اللي اقدر اجيب شغاله مقيمه تقوم فيني و بأولادي
لأن اللي بيعتمد على الناس يساعدوه بيتعب و للأسف ماعاد في بالدنيا خير زي زمان و كل شخص يقول يالله نفسي
الحمد لله على كل شي شكلي كثرت رغي انا

اي وحده نسيتها امانه تسامحني و كلكم بالقلب يا حلوات

هبه

هبه
20-04-2008, 06:23 PM
هيووفه و رتووجه معليش سامحوني اسمائكم سقطت سهوا خخخخخ

هيووفه سلامتك من المغص يا قلبي اشربي نعناع بيهدي باذن الله

رتووجه مثل ما قلتلك ذاك اليوم لو ما اكلت البيبي ما بينضر ان شالله لأنه بياخذ من مخزونك بس انت اللي بتتعبي عشان هيك لازم تتغذي كويس و لو مو قادره على الطبخ خلي حد يطبخلك او جيبي جاهز عشان تقدري تاكلي بنفس

و ربي يتمملكم بالخير و يهونها عليكم

و الهدى بعد يا عمري ربي يهونها عليكي و يتمملك بالخير يارب

هبه

الهدى
20-04-2008, 07:06 PM
هلا يا بنات شنو اخباركم
انا اليوم رحت للدكتورة وسويت جهاز وشفت البيبي راح اكبر ما شاء الله وبين معاها القلب وقالتلي حملك ممتاز
بس سبحان الله كنت هالمرحلة ما اوصلها اجهاض على طول والحمد لله انا اقتنعت انه اللي ربي كاتبله انه يعيش راح يعيش حتى من غير تثبيت .
غناة عزيزتي مبروك النجاح في الامتحان يا شطورة انا زوجي دكتور جراحة عامة ربي يبعدك عنه وعن امثاله ويدوم عليك صحتك
وتحياتي لكل من في يومياتي

الورده الورديه
20-04-2008, 10:25 PM
الهدى .. الله يتممم عليك

ام شاهين .. عقبال ماتظهرله اسنان العقل

غناة .. مبروووووووك اجتياز البوربوينت والله يهنك على الاكسل والاكسس ماااحبهم

هيوف ... سلاااااااااامتك ماتشوفين شر والله

ام بكر .. الله يعينك ويخلي لك بكورررررررررره وصادقه ببلاد الغربه مايصلح خدمات بعد الي صار لحميدان التركي

هبه .. ان شالله قريبا تبشرينا بحمل ثاااااااااااااابت ونتتظر الصوررررر ومشالله شكل الجو عندكم ممطر تفرحون بالشمس عكسنا ه

هههههه

وسلااااااااااااااااااااااااامي للكل

يومياتي ..

مررررررره مزكمه والي يبي يشوف يومي بالتفصيل يزور موضوع يوميات عضو هههههههههههههههههه

ياني بدعت فيه

لولو2008
20-04-2008, 11:53 PM
هلا والله بنااااااات

كيفك ريوووفة والحنونة وام شاهين والوردة الوردية

يارب كلكم تماااااااااام
واتمنى البنات يعذروني لأني جديدة ومو حافظة الاسماااء تمام

سويت اليوم صينية شاورما خطييييييييييييييرة بس البطاطس احترق ههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم

قهر

بس عاادي سويت ثاني

..
اللهم يا رحيم يا ودود يا رافع السماااء بلاعمد
اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فأخرجه
وان كان بعيدا فقربه وانكان قريبا فيسره وبارك لي فيه

اللهم اني اسألك الحمل الطبيعي والطفل السليم المعافى من غير زيادة ولا نقصاان
اللهم وأقر عيني وعين والده بقدومه
اللهم لاتحرمنا صوته ولا ضحكته ولا حتى بكااؤه اللهم والبسه لباس الصحه والعافية واعز به الاسلام والمسلمين

الحنونه44
21-04-2008, 12:07 AM
هلا بنوتات كيف حالكم وايش اخباركم؟؟

انا تمااااااااااااااااااااام التمام بإذن الله

مشكوره يا هبه على السؤال

انا يومي زوجي هالاسبوع يرجع بدري لان عنده كورس خارج عن دوامه وجاب معه غدا اشتهيت جريش ابيض يمي يمي لان مااعرف اسويه او بالاصح مالي نفس اسويه http://www.s77.com/3DSmile/17/Do5_012.gif

وجتني الدوره <<<<<<<<<<<<= لها شهرين عليها الدوره الله المستعان http://www.s77.com/3DSmile/17/Do5_015.gif

بعدين العصريه رحت لبنات خالتي وانبسطت معهم http://www.s77.com/3DSmile/10/Gir_006.gif http://www.s77.com/3DSmile/10/Gir_010.gif http://www.s77.com/3DSmile/10/Gir_027.gif

والحين انا معكم وبسسسسسسسسسسسسسس

لولو2008
21-04-2008, 12:13 AM
هلاهلا

الحنونة

اخم شئ كلتي وانبسطتي
ماقلت لك سلميني على الريجيم هههههههههههههههههههههههههههههههه

حتى انا والله شبعانه الحمدلله يارب

وانتفخ بطني من الاكل عقبال ماينتفخ ببيبي ان شالله

الحنونه44
21-04-2008, 12:28 AM

شالطاري الله يصلحك http://www.s77.com/3DSmile/51/7zn_040.gif

لولو2008
21-04-2008, 12:43 AM
خلاص لاتزعلين

لاتسوين ريجيم

متى تجي الاجازة الطويلة بس!!!!

والله انتظرها بفااااااارغ الصبرعسى ربي يجيبها على خير ويطمني فيهاا

الحنونه44
21-04-2008, 12:49 AM
ليش الاجازه الطويله اشمعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه للريجيم مجبوره والله

الله كريم

لولو2008
21-04-2008, 01:01 AM
عندنا موعد مع الطبيبة على بداية الاجااازة

عشان كذا انتظرها على جمررررررر

وانتي ليش مجبورة عالريجيم ؟؟
انتي ودك !! او الدكتورة قالت عشان الحمل

الحنونه44
21-04-2008, 01:06 AM
لا والله الدكتور طلب مني انزل وزني لاقل من الطبيعي
لان بعد مشكلة افراط التبويض عندي والتكيس طلب مني هالشيء
ما احب اصير عصقوله الله يصبرني على شكلي

يبغالي 8 كيلو انزله الله كريم

الله يسهل عليك وعلى كل محرومه يارب

بس ما عرفت ايش مشكلتك يا قلبي؟؟؟؟؟؟؟؟

لولو2008
21-04-2008, 01:13 AM
يا عمري زوجي

بعد التحليل طلعت الحيوانات المنوية صفر بسبب الهرمونات عنده

وياخذ علاج الحين لمدة 3 شهوور والله كريم الله يشافيه يااااااارب

الحنونه44
21-04-2008, 01:24 AM
الله كريم يا الغاليه ويشفيه ويعافيه

طيب لك كم سنه متزوجه؟ومتى اكتشفتوا المشكلة؟؟

لولو2008
21-04-2008, 01:36 AM
لنا حوالي شهر او اقل شوي

وانا ماابغى ابين له اني مهتمممه عشان لا يتحسس من الموضوع لأنه مرررررة متأثر وما توقع انوو بيكون فيه شي ولا حتى انا

كنت اظن ان المشكله فيني

ولنا الحين سنة وشهر متزوجين وعسى ربي لا يطول المدة << مدة انتظااار الطفل>>

وانتي يا حبيبتي

الحنونه44
21-04-2008, 01:40 AM
انا لي سنه وشهر متزوجين

من سادس شهر زواجنا بديت مراجعه واوف سبب تاخر الحمل قالت الدكتوره عندي تكيس بسيط واعطتني كلوميد ولمدة 3 اشهر وبعدين قالت ما اقدر اعطيك اكثر من كذا تبويضك تمام ولازم زوجك يحلل ولما حلل يا حياتي انصدم بانعدام الحيوانات المنويه بسبب انسداد وصديد والتهاب شديد والحمدلله على كل حال

سحبو منه وجمدوا لثلاث محاولات اطفال انابيب والله كريم

لولو2008
21-04-2008, 01:45 AM
يا الله!!

يعني حالة زوجك تشبه حالة زوجي بس الاسباب تختلف

طيب انتي كنتي تدرين انو فيه شئ اسمه الحيوانات المنوية صفر؟

تخيلي انا ماكنت اعرف وبغييييت اموت يوم عرفت انصدمت ودخلت النت علطووول ولقيت كثييييييير مثل حالته

الله يشفيهم جميعا

طيب اهلك يدرون بالسالفه ؟؟

وش قلتي لهم ووش قالوا لك

فـــــــــــرح
21-04-2008, 01:46 AM
انا متااابعه معاكم .....>>>>>> وحده ملقوفه hi:

الحنونه44
21-04-2008, 02:00 AM
شوفي يا الغلا

انا وحده ملقوفه مرررررررررررررره واموت في القرايه والبحث عن كلللللللللللللللللل شيء يخصني وما يخصني

فلمن عرفت ان عندي تكيس على طول قريت عنه وبعدين قريت عن اسباب منع الحمل وبعدين قريت عن الكلوميد ولقيت هالمنتدى وقريت كل موضوع فيه وكل قسم وكنت اخلي زوجي يقرا معي كل شيء واذا كان مشغول على النت انا اقرا له واعطيه فكره عن مشاكل الرجل المنتشره ومنها انعدام الحيوانات المنويه لان حطيت هالشيء في بالي وهو ولا جا على باله فكان عنده معلومات عن هالمشكله قبل لا يسمع الخبر وينصدم يا قلبي بس شافني اخذت الموضوع بإبتسامه ورضا بقضاء الله وقدره والحمدلله هذا احنا عايشين بأحلى عيشه الله لا يغير علينا والعيال زي ما كنت اقوله مجرد اكسسوار لنا مو شيء ضروري بالحياة والحمدلله نسافر ونروح ونجي وكورساته كثيره للخارج والحمدلله

وبالنسبه لأمي ما قلت لها ان السبب من زوجي لان الام دائما توقف مع بنتها فقلت مني السبب وعندي تكيس والكلوميد ما نفع معي ولازم انابيب وتقبلت الموضوع وعليها تدعي لنا والحمدلله
وبالنسبة لخالتي ام زوجي سدها قوي وقلت لها ان السبب من ولدها على شان ما تحن على راسي وتقولي متى تحملين مع انها والله طيبه وحبيبه وضاق صدرها على ولدها لكن زوجي ما قلت له انها درت وقلت لها لا تقولين لزوجي عشان ما يبي احد يدري تعرفين رجال وهالمشكله كبي حبيبتي ره عنده وياقليبي تدعيلنا كل يوم وبكل صلاة وبس يا

الورده الورديه
21-04-2008, 02:35 AM
لولو وحنونه .. ترا انا اعاني من التكيس ودورتي تتاخر تجيني كل شهررررررررين او تطول الله المستعاااااان :(

الورده الورديه
21-04-2008, 02:36 AM
لولو وحنونه .. ترا انا اعاني من التكيس ودورتي تتاخر تجيني كل شهررررررررين او تطول الله المستعاااااان :(

الحنونه44
21-04-2008, 02:39 AM
الوردة الورديه الله يعينك وقريت انك جربت تقريبا 4 مرات الانابيب اذا ماني غلطانه

ايش سبب الفشل وهل حملتي ولا لا؟؟؟؟

لولو2008
21-04-2008, 02:48 AM
اوووووووف .. علق الجهاز معي

يالله احسن ماقلتي لأمك عنه لان فعلا الأم بصف بنتها داااااايم

وأحسن قلتي لأمه عشان لا يقولون عنك شي

والله تصرفك سليييييييم مرة

انا للحين محد يدري

....طيب من خلال ماتقرين سمعتي عن خلل الهرمونات عند الرجل ؟؟ وهل سهل علاجها او لا ؟؟

...............أختي الوردة الوردية حياك الله والله يشفيك انتي والحنونة انا ماعندي تكيس ولله الحمد بس المشكلة من زوجي بس

هبه
21-04-2008, 05:25 AM
مساء الخير جميعا

الساعه الان 9 و ربع مساء بتوقيت سان مارتن

و محسوبتكم شايفه الديك ارنب من النعس

رحنا البحر جلست ساعتين كاملين اسبح انا و كتكوتتي لغاية ما انهروا ايدينا و رجولنا انا وياها من كثر المويه

بس من جد انبسطت على الآلآلآلآلآلآلآخر و ان شالله ازا الجو بيكون اوكي الثلاثاء بطلع بسبح لحالي بعد ما اوصل الاولاد على المدرسه لأني من بكره خلاص بعمل ريجيم مكثف و ما حخربه ابدا باذن الله و محتاجه تشجيعكم اوكي>>> يعني بالعربي لا حد يحط صور اكل خخخخخ

الورديه احنا جونا استوائي يعني حار طول السنه و ماطر طول السنه
و تكون الشمس طالعه و تحرق حرق و بنفس الوقت المطر نازل كأنه حنفيه و مفتوحه فوقك شي خيال ماشالله
و حطيت مره صور للجزيره في قسم السياحه و السفر

حنوونه و لولو عجبني الحوار اللي دار بينكم و ربي يشفي ازواجكم و يهونها عليكم و يرزقكم الحمل الثابت السليم عما قريب يارب

حنونه ترى ممكن اللي صارلك من الكلوميد لأن اللي عنده التبويض طبيعي مع الكلوميد يصير مضاعف و ربنا يساعدك و معليش استحملي و حاولي نزلي وزنك و ان شالله تفرحينا بخبر حملك قريب يارب

فرووحه اكيد تعبانه من شغل البيت اليوم

الباقيين وينكم اليوم ليش مختفيين؟؟

انا اطيييير الحين على سريري بلاش انام و انا جالسه

و ذكروني بكره انزل صور التارت اللي عملته مع صاحبتي مبارح

سلاااااااااام

هبه

rana22
21-04-2008, 06:04 AM
كيفكم يا بنانيت...
احنا خرجنا الظهر....روحنا شفنا غرف نوم...و بعدها اخذنا الاولاد للملاعب.....وبعدها اتغذينا في مكدونالز....و رجعنا وهلا الكل نايم و عندنا الساعة عشرة...بصلي عشاء و اتفرج علي مسلسل الكومي....وانااااام
رزقكم الله الذرية الصالحة...حبيباتي....الوردية...الحنونة....ولولو... .
سلام لكل الحلويين

غناة الروح
21-04-2008, 11:23 AM
مرااااااااااحب بناااااااااااااااااااااااااات ....

اخبااااااااااااركم عسااااااااااكم طيبااااااات .....

وصباااااااااااااح الخير على الحلوييييين ....

أنا اليوم ...زوجي داوم على شغله ... بس ما راح اطلع اليوم من بيتي .. لان زوجة اخو زوجي .. بتجي عندي بالمساء وبتسهر معاي .... وبكره ان شاء الله بطلع بيت اهلي .. وبقعد عندهم لحد يوم السبت .. يعني اليوم اللي راح يرجع فيها زوجي ... طبعا ببيت اهلي مافي نت ... يمكن ما اقدر ادخل المنتدى تهي تهي ..

اما عن يومياتي امس طلعت السوق واشتريت تقريبا 6 قطع قماش ومريت على المول واشتريت دراعه بحرينيه .. وشنطه ..على اساس يوم الجمعه بروح مع اهلي لسلطنة عمان .. وراح نقعد هناك يوم كامل وما شاء الله كل العايله بتروح فلازم نتكشخ بلبس حلو *_^...
اوووه هبووش سالتيني عن الفحص .. بيني وبينج بصراحه ما سويت فحص ولا هم يحزنون .. انا يوم السبت .. رحت للدكتوره .. على الساعه خمس العصر يعني اول ما تفتح عشان اكون اول وحده ...لان على الساعه 6 امتحاني بالمعهد ... وتصدقين لقيت قدامي فوق عشر بنات .. وطبع كل بنت بتدخل عن\ الدكتور تاخذ مابين ربع ساعه وساعه .. بس قلت اوكي مو مشكله بقعد لحد 5 ونص .. لكن لحد 5 ونص كان قدامي 6 بنات فكلمت الريسبشن اني خلاص يمررو دوري لاني بروح امتحن ... يعني مثل ما رحتي جيتي .. وبصراحه ما قدرت اقول لزوجي اني ابي تحليل حمل .. على الاقل احلل بالبيت .. واشوف .. لان بصراحه مابيه يتفائل او يحس على الاقل اني حامل... بالاول اتاكد انا..
وبعد بصراحه ما حاسه اني حامل ... بس اللي ابي اعرفه ومحيرني ليش حبوب الدفتسون ما نزلت الدوره ومتعوده انها تنزلها كل شهر ... .. والله هلكنا من هالتكيساااات .... حتى نفسيتي صايره زفت .. وسبحان الله زوجي انعدى مني .. صاير متضايق من لاشيء ... حاسه حياتنا فيها فتور .... موب عارفه شلون نجددها .. ما اقول غير الله كرييييييييم ...
والله محد مالي حياتي غير هالعنود فديييييييتها ..تضحكني شوي هههههههههه
يالله بناااااااااات اشوفكن بوقت ثاني ...

سي يوووووووووووو حبيباتي ..

(حنين)
21-04-2008, 02:24 PM
السلام عليكم

توني الان خلصت من ضب الشقه تكسرت تكسر ما ضل الا الكمبوتر مو قادره استغنى عنه لين اخر لحضه ههههههههه وبروح بيت اهلي بعد شوي الي ان يشيلو العمال الاغراض والله يعيني على ترتيب الشقه الجديد متابعتكم بس ما عندي وقت ارد عليكم سامحوني

سلامي للكل

نور العين
21-04-2008, 04:24 PM
سلااااااااااااام للحلوين ....

كيف حاااالكم حبيباتي ,,, عساكم عالقوة ....

توني من شوي رادة من عند الدكتور وقال لي اخذ الحبوب بروجيلوتون لاجل غير مسمى ههههههه
يقول لمدة طويلة لما تنتج المبايض بويضات كتيرة وصالحة والباقي على رب العالمين
وقال لي اسوي تحليل ( cbc ) يوم ثاني او ثالث الدورة القادمة ,,, الله يكتب اللي فيه الصلاح ....

حنونة ::::: منزل مبارك ان شاء الله ,,,,,, وربي يكتب لك الخيييييييير فيه وتمليه بالعيال اللي يضيق بهم يااااااااارب ...

وفوي ::::: وينك يالغالية ,,,, ترا اليوميات ما تحلى الا بوجودك ,,,, وياااااارب يكون المانع خيييييييييييييييييييير ,,,
اخااااف ببتغلي علينااااااااااا <<<<<<<<<< يامه منهاااااا :((

اشراقة ::::: بالسلامة لزوجك ان شاء الله ,,, الله يحفظه بالحل والترحااااال ....

وباقي العسولاااااااااااااااات كيفكم ......

الوردية """ لولوسين """ هبوش """ حمامة """ رتوجة """ ام محمد """ هيوف """ فروغة """ ام يزن """ ليبيان """ الحنونة """
فروحة """ غناة الروح """ ام شاهين ....

دعواتكم
نور النبوة

rana22
21-04-2008, 06:26 PM
احلي صباح علي احلي بنااات
هلا وصلت ابني و اشتريت بعض الاغراض.....ورجعنا....وفطرنا انا و بنتي....و بس....
كيفكم.....نور النبوة.....رزقك الله عاجلا....ان شاء الله
هبه.....كيف يومك
حنين.....ترجعي بسلامة
سلام لكل البنات........

wafaa
21-04-2008, 07:20 PM
اهلا بنااااااااااات

نور :

اتغلـــــــــــــــــى !!! اوكي ياعمريم مااتغلى بس انت لاتنسي اني من الطبقة الكادحة واني امثل نصف المجتمع ههههههههههههه مش زي البعض ، والله سؤالك عني اثلج صدري ان شاء الله ماافقدك نور

المهم انك اطمئنيت وافتكيتي من الوساويس اللي في راسك ، وربنا كريم

حنين :

ان شاء الله عتبتها خير عليكم يارب ويلا انت انتقلي وانا اجي اساعدك لا تشيلي هم

الهدى :

الكروكي هذا اللي كيف الكيكة ،كيكة جافة اللي يديروه بالزبيب واللوز ، ويقدموه مع الشاهي في العادة عرفتيه او لا؟؟

باقي البنات اشتقت لكم كثيرا

انا لا جديد قاعدة مكسدة مدرسة وحوش

يااااااااااي نسيت اقول لكم عندنا استشوار هاليومين ، ربي يعينا

الحنونه44
21-04-2008, 07:54 PM
اهليييييييييييييييين بنوتات ايش اخباركم

انا تمام الحمدلله قبل صة المغرب طلعنا وشريت لي دونات اسفه يا أنا خربت عليك الريجيم بس من جد ابغى دونات لكن لك وعد مني يا نفسي نروح نمشي على الكورنيش ساعه كامله واحرق كل اللي اكلته

<<<<<<<<<<<<<<<<<= بيهاوشها الدكتور اذا شاف وزنها ما نزل

هــيــوف
21-04-2008, 08:22 PM
رنا الحمدلله انا بخير واسأل عنكم ..

هبهوبه وقت ممتع ان شاء الله دوووم يارب ..

الورده الورديه .. الله يسلمك يارب من كل شر وان شاء الله التكيسات تروح مع الوقت تصدقين صديقتي سوت عند الحبيب تثقيب للاكياس اللي عندها عن طريق المبايض انتي ماسويتي ؟

الهدى الحمدلله انك تطمنتي على البيبي ةالله يتمم لك على خير يارب

حنونه بالعافيه الاكل وعساك دوم مبسوطه يااارب والله يرزقك ماتتمنين ..

لولو اللهم آمين الله يرزقك ويرزق بنات طبيبي كلهم يااارب وكل المسلمات وبالعافيه الاكل ..

هــيــوف
21-04-2008, 08:28 PM
فرح .. وين الغيبه اليوم ومنوره اليوميات حتى لو طله تسعدنا ..

غناة الروووح بنشتاق لك الى يوم السبت ويارب ياكريم تكونين حامل ويرزقكم من حيث لا تحتسبوووون انه ولي ذلك والقادر عليه ..

حنين شوي شوي ترا الشغل مايخلص والله يعينكم على النقل ياااارب نشوفك بالبيت الجديد ان شاء الله ولوك جديد جعله الله فال خير عليكم ..

نور .. الحمدلله ويارب ياكريم يكون للعلاج فائده وتنتجين بويضات وترزقين بالحمل قريبا دعواتنا لك في كل وقت ..

وفوئه .. نورتي اليوميات وافتقدناك ياعسل والله يعطيك الصحه والعافيه بس كيف عندكم استشوار هاليومين ماني فاهمه ؟؟

حنونه الله يقويك على الرجيم ويصبرك ههههههه ..

انا لا جديد سوا اني اشتقت اليكن ..

فتكم بعافيه ..

الحنونه44
21-04-2008, 08:47 PM
هيوفه الله يسمع منك يا الغاليه

انا بطلع بعد شوي امشي على الكورنيش والله يعطيني القوه والصبر

لولو2008
21-04-2008, 09:21 PM
هلاااااا بنات

كيفكم

كيفك حنونة

اشتهيت دونااااااات حسسبي الله عليك لازم اطلع عشان اجيب ههههههههههههههههههههه

وش ورانا غير الاكل

الحمدلله على كل حاااال

عقبال مانشتري كم حبة لي ولزوجي وعيالي ياااااااااااااااااااااااااارب

الحنونه44
21-04-2008, 09:27 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااارب

بس انا ما ابغى عيالي يصيرون سمان

احنا ناكل بالدس وهم ياكلون فاكهه وخضار

<<<<<<<<<<<<<<<<<<= خوش أم

لولو2008
21-04-2008, 09:31 PM
ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي

حرااااام مساكين عيالك

لالا انا لازم اوكلهم من كل شئ ولا يصير شئ بأنفسهم الا اجيبه لهم

يااااااااااارب عجل بقدومهم والبسهم الصحه والعافية

الحنونه44
21-04-2008, 09:40 PM
اللهم آمين الله كريم يا الغاليه

ربي سبحانه كريم رحيم بعباده

wafaa
21-04-2008, 09:50 PM
مساؤكم عسل

الحنونة :

دونات ياعيني عليك احلى ريجيم ، وان شاء الله المشية ساعة على الكورنيش تؤتي مفعولها ، وان شاء الله يرزقك ربنا الذرية الصالحة وعلى فكرة من خلال ملاحظاتي احس ان الامهات الدببة يجيبون اولاد صغار ونحاف مايلحقون مساكين

لولو2008 :

اهلا بام الدببة ، ان شاء الله عن قريب يجون ربنا كريم

هيوووووووووووووف :
تصدقين اشتقت لك واجد ، ياربي هو انا ناقصة اتعلق ببنات من خلال كتاباتهم هههههههههههه (الاذن تعشق قبل العين احيانا )

المهماقصد الريح الجوياعمري كأنه ريح استشوار ساخن ،فهمتي ، انا في الخدمة لانك انت السباقة معي في الشرح والتحليل

زوجي قال لي بعد العشاء نطلع نتريض قلت باهي خير من القعدة في الحوش كسر روتين

سنوات الضياع
21-04-2008, 09:54 PM
السلام عليكم يا خواتي
اول مرة انا اشارك معكو في هاد الموضوع
بس مش عارفة شو اكتب ههههههههههه
ادعولي يا خواتي انا بدي اعمل تحليل حمل هرموني بكرة
الله يقد اللي في الخير
لانو كل ما عمل التحليل العادي بيطلع لون فاتح
والله يرزق الكل بالذرية الصالحة

ام ندوره
21-04-2008, 11:14 PM
مراااااااااااااااااااااااحب ع الجميععععععععععععععععععع

ضحكتيني وفااااااااااااااااا انا توقعت بس عندنا استشواااااااااااااااااار هالايام

بنات الي يبي يستشور يجينا ترى عندناااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااحسن استشوااااااااااااااااااااااااار

ياهلا ومرحباااااااااااااااااااااااااااا بسنوات الضياع ونورتينا وعرفينا عن نفسج

حنين الله يقويج ع الرجبيم واصمدي مثلي تراني نازله 7 ونص وودي بالمزيدددددددددددد

والله صادقه تراني يوم جبت بنوتي كلن ضحك علي قالولولي شمتن وجايبه بنت هاضعف قلت لهم اهم شي انها بخيررررررررررر

الحنونه44
22-04-2008, 12:15 AM
وفاء انا والله مو دبدوبه وزني 67 لكن الدكتور طلب مني انزل إلى ان اوصل لأقل من الطبيعي
عشان مشكلتي تنحل بإذن الله الواحد الأحد

وبعدين انا ابغي بيبي دبدوب بس بعد سنه اسوي له ريجيم

<<<<<<<<<<<<<<<= ام معذبه

فـــــــــــرح
22-04-2008, 01:12 AM
مرحباااااااااااااا بنااااااااااات ....

غناااة الروووووح ...

يااااااااااااارب تطلعين حااااااااامل والله الله لاتطولين الغيبه ...

حنين ...

منزل مباااااارك يارب ...والله يقويك على النقل

نور النبوه ...

الله يرزقك بالحمل اللين الهين ...وينولك اللي في بالك

رنا ...

انتي من وين ..؟؟

وفااااء ...

والله استغربت لمن قلتي عندنا استشوووووااااااار ... عن جد اسم الريح حلو عندكم ....هههههههههه

انا قلت شكلها وفاااء تعمل احتفال معين بيوم الاستشوار ...

الحنونه ...

البنت اللي في توقيعك تهبل ..ولبسها احلى واحلى ...حتى مره خليت زوجي يشوفها ...من كثر ماعجبتني

واتمنى الله يرزقني مثلها ...بس طبعا على لوني بلاش اجيب زيها ويصير من اين لك هذا ........!!!!!!!!!!!!! ههههههه

هيوووف ...

تسلمين يابعد عمري ..اليوميات حلوه بوجودك ...ياذووووووق

لولو ...

حتى انا اشتهيت الدونااااااااات ... يااااربي والحل ..؟؟

المشكله ان كل هذا واحنا بس نتكلم في الريجيم ........هههههههههه

سنوات الضيااااااااع ..

ياهلا وغلا بوجودك بيننا ... انا اول ماشفت اسمك قلت هاااااااااااذي معجبه بمسلسل سنوات الضياع

لاني انا كمان عاااااجبني مررررررره ...

عرفينا على نفسك ...وياااااااااارب تطلعي حامل ويصير وجهنا حلو عليك

الجااااااااسم ...

حتى انا دبه وولدي نحيف ...والله فشله مررررررررره ..والمشكله ان زوجي كمان نحيف ...

يعني بختصااااااار انا اكل اكلهم ...وتاركتهم يتضورون جوعا هههههههههه

باااااااااااااقي الحبوبااااااااات ...

الورده الورديه ......... الذهبي .... اشراقة ....... ريتاج .......لولوسين ....ليبيان ... هبووووش ....

الحنونه44
22-04-2008, 01:29 AM
يا حبي لك يا فرح

والله حاطه هالصوره قلت ان شاء الله اذا ربي وكتب لي الحمل اجلس اطالع فيها ان شاء الله تجينا زيها بس عيونها سود

الله كريم

جالسه اكل زبادي منزوع الدسم بعد المشي اللي مشيناه بس ترى مشيت نص ساعه بس زوجي عيا نمشي اكثر يقول تعب

واتمنى للجميع ليله سعيده

لولو2008
22-04-2008, 01:33 AM
هلااااااا بالكل

كيفكم
حتى انا زيك يالحنونة اتمنى للكل سهرة سعيدة

عندي شغل للدوام بس مو فاضية اسويه واخلص منه فاضية بس للنت خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحنونه44
22-04-2008, 01:56 AM
ايه والله بالذات اليوميات يخلي الواحد غصب يقعد وينسى الوقت

لولو2008
22-04-2008, 02:21 AM
اي والله اليوميات خطييييييييرة وانا قريت اول شئ لقيت الكاتبة ام الداان

وينها طيب .. ماعاد قريت لها كتابات والله كلامها يخلي الواحد يبكي مررررة الله يرزقها يارب

هبه
22-04-2008, 02:24 AM
مساكم فل جميعا

انا اليوم من الصبح مشغوله

وصلت الاولاد على المدرسه و رجعت البيت افطرت بسرعه شرحة توست محمص و ملعقة لبن و كاسة حليب خالي الدسم

و طلعت على جلسة العلاج الطبيعي و بنفس الوقت سمعت الكلمات الجديده اللي حفظتها من اللغه الهولنديه يعني تقدروا تقولوا جلسه اثنين بواحد خخخخ

بعدها مريت على زوجي في الشركه و شربت معه كابوتشينو بدون سكككككككر و اخترت حوض زراعه عشان ناويه ازرع بطاطا و بندوره و اذا نفعوا بصير ازرع خيار و نعناع و بقدونس و كل الخضره لأنهم غاليييييين ناااااااار

و رحت جبتب نانا و هنو و الشغاله و جينا البيت غديت الاولاد و تغديت صدر دحاج مشوي توست محمص و روحت الشغاله و بقيت انا و الاولاد صليت الظهر و العصر و رحت انام شوي بس ما قدرت

فيني صداع رهييييييييييييب و اخذت دوا و مو جايب نتيجه مو عارفه من ايش

و بس هذا يومي للحين

كمان شوي بقوم اجهز العشا عشان زوجي قرب يجي و بس

انتم كيفكم جميعا ان شالله الكل بخير

ما نسيت احطلكم صور التارت تبع هداك اليوم شوفوا و اعطوني رايكم بس بدون اكل مفهوم

http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_23933480d13c5a58bb.JPG

http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_23933480d13c5c1dcf.JPG

http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_23927480d13f63f68e.JPG

يلا ايش رايكم؟؟

هبه

الحنونه44
22-04-2008, 02:42 AM
ويرزق الجميع يارب

لولو انتي موظفه؟؟؟؟؟؟

لولو2008
22-04-2008, 02:43 AM
هبه

لاااااااااااااااااااااااااا

انا مرة احب النوع هذا حرام عليك

اهئ اهئ اهئ اهئ

يالله عليكم بالعافية

والله يخلي ك عيالك والشغااااااااالة ههههههههههههههههه

والخضار شوية كلمة نااااااااار اخذنا صحن بندورة فيه 8 حبات صغاااااااااااااار ب 10 ونص مسسسسسسخرة

الحنونه44
22-04-2008, 02:48 AM
اتقي الله يا هبه

قسما بالله العظيم حستي تذوقي وريجيمي ابغاه الحييييييييييييييييييييييييييييييين

متى يجي بكره واطلع اشتريه ابي تارت

لكن ابغى اللي انتي مسويته تكفين ابغى

بالعافيه عليكم ياقلبي

لولو2008
22-04-2008, 02:50 AM
هلا الحنونة انا معلمة متوسط ههههههههه يدوخون الراس مبببببببزرة الله يصبرني عليهم خخخخخخخخخخخخخ

الحنونه44
22-04-2008, 02:53 AM
الله يكون بالعووووووووووووووووووووووون

الا المتوسط وربي قمه بالعذاب سن المراهقة والشطانه الرهيبه كأنهم أولاد

هبه
22-04-2008, 02:54 AM
حبيبتي لولو

ام الدان اله يسهل عليها انقطعت عن المنتدى من فتره

ادعولها ربي يرزقها و لا يحرمها يااااااااااااارب

هبه

هبه
22-04-2008, 02:57 AM
يا حليلك يالحنونه ضحكتيني انا قلت فرجه بس خخخخخخ
والله ياريت تجي عندي و اعطيكي كل الصينيه

لولو ب10 ايش؟؟ انت وين انا ما اعرف
احنا كيلو البندوره ب 12 دولار يعني ب 43 ريال سعودي تخيلي!!!!!

انا زوجي جا و الحين بقوم احضر العشا

سلااااااااام

هبه

لولو2008
22-04-2008, 03:07 AM
هبه

احنا مو كيلوو

صحن صغيييييييير

وبعدين 43 ؟؟
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

rana22
22-04-2008, 03:19 AM
كيفكم يا بناااات...
انا جبت ابني من الداي كير....حممته....و اتعشينا و هلا زوجي راح يلعب كرة.....كمان ساعة حصلي مغرب و انيم اولادي....ان شاء الله...

انا يا فرح اصلي يمنية....ولكن و لا مرة زرتها.....عايشة في امريكا....و متزوجة مغربي....

سلام ....

لولو2008
22-04-2008, 03:42 AM
الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييع

تصبحون على خير

دخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخت

اللهم اني اسالك رؤيا خير صادقة لا رؤيا شر كاذبه

مع السلامة

الورده الورديه
22-04-2008, 04:31 AM
السلااااااااااااااااااااام

يالله حيييييييي الجدد ..

هيوف .. التكيس ماصار لي الا من تالي بعد الحوسه وعمليات الانابيب الفاشله وان شالله برقي نفسي عند شيخ احسن

الظاهر انا الي اسهر لحالي شكلكم نمتوووووووو لولو و ينك تكفين حلمي فيني احمل هههههههههههه
يارب ترزقناااااااااااااا مثل الي توقيع حنوووووونه بسسسسس عيون سود هههههههههههههههههه

wafaa
22-04-2008, 09:27 AM
صبااااااااااحو على احلى بنات

هبة :

وااااو غالي تو ماتش الطماطم ، ازرعي فلاح هبة احسن ، ويسلموا على التارت بس بشنو مزينتيه ؟؟

فروحة :

هلا والله بالانجليزية عااااااااااادي ياعمري تكون بنتك عيونها هاللون ماهو انت عايشة غادي هههههههههههههه من الوحم يصير ،ولا تضني اننا نسمي الريح استشوار لالالالا بس تشيبه يعني

لولو2008 :

اهلا بالابلة الجديدة بينا يعني نفس الشئ ربي يعينا

الحنونة :

صحتين مقدما على التارت ،ايوة بس مافهمت ليش طلب منك انقاص وزنك لتكوني قصيرة ؟

سنوات الضياع :

الله يرزقك واليوميات يومياتك

wafaa
22-04-2008, 10:22 AM
رنا:

يااهلين باهل اليمن كلهم ، يعني انت من يومك عايشة بامريكا؟

الوردة الوردية :

ان شاء الله ربي يرزقك احلى ذرية

يومياتي

اليوم تريضت مع جارتي ،الحمدلله الجو احلى من اليومين اللي فاتوا

امس وانا مروحة من المدرسة اشتريت ماء وشربته في طريق الرجعة من الحمو

أم شاهين
22-04-2008, 12:52 PM
لولو ليش مستغربه ترى صندوق الطماطم وصل عندنا 48 ريال سعودي :(( حسبي الله ونعم الوكيل

وانا محتاجه طماطم على طول عشان فقر الدم لأني اذا ماعدلت نسبة دمي ورفعت الهيموجلوبين مابقدر احمل لأنه خطر

على صحتي :(

اليوم اخباري امممممممممم عاديه مافي جديد

الحنونه44
22-04-2008, 03:07 PM
للي يشكون من فقر الدم الحاد نصيحتي لكم اكل الكرفس العادي وليس الأمريكي

وفاء طلب مني الدكتور انقص وزني اقل من الطبيعي لان التكيس عندي شديد وعندي افراط بالتبويض من الابر المنشطه وتقريبا عندي 100بويضه ولازن تروح كلها خلال شهرين وانا وزني قريب من الطبيعي وقال الحل تنقصين وزنك لأقل من الطبيعي والله كريم يا الغاليه

أحبكم في الله جميعا

الورده الورديه
22-04-2008, 04:44 PM
هلا ..

هبه .. ابي قطعت تارت .. تصدقين ماقد فكرت اصلحه اذا كانت طريقته سهله حطي الطيقه بقسم الحلويات

وفاء ... مت ضحك على استشوار ههههههههههههههههههههههه

ام شاهين .. سلامتك كليييييي عنب احمر مفيد لفقر الدم

حنونه .. الله يقوي عزيمتنا نسوي رجيم انا نفس الشي جسمي قريب من الطبيعي بس الافضل انزله :(

يومياتي ..

زوجي مو متغدي بالبيت وانا سويت الغدا قهررررررررررررر ياليتني مكملتها نومه :(

wafaa
22-04-2008, 04:49 PM
اهلا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

الحنونة :

الله يقدرك علة انقاص وزنك وكل شي باجره

ام شاهين:

الله يعطيك الاخبار اللي تفرح قلبك

تعالوا شنو قصة الطاطم وارتفاع سعره تصدقوووووووون انه الايام اللي فاتت سعره كيف التفاح !!!!!!

هم قالوا رخص شوووووي بس مش مـتأكدة

تخيلوا البطاطا الكيلو بنصف دينار والطمام اثنين دينار ونصف

الحنونه44
22-04-2008, 04:54 PM
الورده الورديه هل بتسوين اطفال انابيب مره ثانيه ومتى وهل عندك تكيس؟؟؟

وفاء الله يكون بالعون ارتفاع الاسعار في كل مكان واحنا مع الدولار الله يصلحه ويثبت زي الناس

انا اليوم ما تغديت مع زوجي قلت له تغدا بالاوتيل مع اصحابك لان عنده كورس وانا باكل خبز دايت وجبن دايت وكب حليب والحمدلله قال ايش ريجيم

الله يساعدني ابغى شيء حلو اكله

عندي بالثلاجه شوكلاتة كيندر لان هو العلاج الوحيد لالام الدوره سبحان الله ايش السر مااعرف

بس سؤالي نسيت متى اخذ المانع الحمل ثالث يوم الدوره ولا خامس يوم الدوره؟؟؟؟؟

صايره ذاكرتي عدم وربي الله يكون بالعون

سنوات الضياع
22-04-2008, 04:59 PM
هلا والله يا فرح
انبسطت كتير بالانضمام الكو
والله يسمع منك ياارب ويرزق الكل معنا
بصراحة انا كتير بحب هالمسلسل كتييييييير حلو
خاصة لميس ويحيى بيجننو
اسألوني اي شي بس ما حدا يسألني عن وزني
هههههههههههههه <<<<<< متفشلة من وزنها
والله يعطيكو العافية

الهدى
22-04-2008, 05:05 PM
السلام عليكم , كيف الحال على كل البنات الحلوات في يومياتي
انا اليوم الحمد لله احس بنفسي انشط وصرت اكل مثل الفيل بعد ما كنت احب الاكل وكنت اكل بالغصب ممكن هذا هو الوحم متاعي واليوم عملت حملة تنظيف للبيت بعد مدة من الاهمال بسبب الحمل زوجي ما يبيني اشيل شيء ثقيل
انا انتظر زوجي علشان هو يشيل الاشياء الثقيلة
لولو الله يوفقك في موعدكم
غناة الروح عزيزتي ليش ما تشترين تحليل حمل والنت في بيت اهلك وتسونه من دون ما يدري واحب اقولك شيء ياريت تسالي الدكتورة عن الدفستون لاني لما اخذته اخرلي الدورة خمس ايام وهدا كان اجتهاد من زوجي ولما رحت للدكاترة ما احد اعطاني الدفستون هذه معلوماتي عنه وانا ما اعرف اكتر من الدكاترة بس حبيت اقولك اللي صارلي
وفاء شكرا للتوضيح بس احني منسموش فيها اسم معين
هيوف الله يخليك ويسلمك
الحنونة انا شخصيا افتح المنتدى واتفرج على البنت علشان البيبي يطلع مثلها تمام تصوروا لو يكون ولد هاهاها

الحنونه44
22-04-2008, 05:22 PM
سنوات الله كريم يا حبيبتي ولميس ويحيى زوجها بالواقع مو بس بالتمثيل

الهدى اتركي عنك التنظيف اهتمي بنفسك لو تقرين اوقات الاجهاض متى كا ما تحركتي ابدا

الشهر الثالث والرابع اخطر شيء انتبهي لنفسك واتركي التنظيف لاحقه عليه

انا جالسه اشوف الي تشوفونه ما في غيره بالتلفزيون خخخخخخخخخخخخخ

ام ندوره
22-04-2008, 06:08 PM
مرحبا والله ان اليوميات منوررررررررررررررررررررررره وبحضوركم زدتوهااااااااااااااااااااا نوووووووووووووووور

ماشاء الله احلوت اليوميات بوجود الغالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين

وفاااااااااا ا

فروووحه

غناة الروووح

هبهههههههه

نووووووور

الحنونهههههه

هيوووووف

الووووورده

لوووولووووو

الهددددددى

ام شااااااااهين

رتووووووووجه

سنوات ااااااالضياع

والغايبين ولي مانقدر ننساهم متى بطلووووووون علينااااااااااااااااااااااااااااااااااا وحشتوووووووووووونا

سبحان الله وماشاء الله وزاد عدد المدرسات والله يعينا ع التدريس

حبايبي في 4/5 باروح العمره وان شاء الله يتقبل منا صالح الاعمال ياااااااااااااااااااااارب

الحنونه44
22-04-2008, 06:14 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يتقبل يا الغالي

ولا تنسينا بالدعاء اكتبي اسمائنا وادعي لنا يا الغاليه الله يجزاك خير حبيبتي

هــيــوف
22-04-2008, 06:27 PM
سلام بنات ماشاء الله اليوميات فل اليوم جلست كم عشان اقرا واشوف وش كاتبين الله لا يفرقنا ان شاء الله ونستمر دوووم على هالحال وعقبال عوده الغائبات ..

انا لا جديد بس اليوم الغدا مدري العشا والله مدري وش هذي الوجبه الضايعه بأخرها شوي حتى زوجي يشبع نوم يقول امس مامداني نمت صحيتيني وانا من الجوع لاني مفلله نوووم وهو لا لانه يطلع متأخر << وش فيك قلتي قصة حياتك خخخخ اخلصي غيري الموضوع كل هذا عشان بطنك هههه

المهم مالكم بالطويله انا طايحه هاليومين بالبسكوت المالح وكل ماسمعت عن شي اشتهيه لا تقولون دبه اشتهيه مو اكله ههههه

نبدأ مع يومياتكم ..

الحنونه من الافضل عشان الاطفال نعطيهم على قولتك خضار وفواكه والله يعينك ..

لولو احس انها تخرب رجيمكم كل يوم تجيب لكم اكله شكل مره دونات ومره كيك ههههههه اقول لولو ترا مو لازم تسوين رجيم اخاف هذي ردة فعل عكسيه رجيم رجيم وانتي ولا انتي حول الرجيم ماشاء الله ههههه عليك بالعافيه ..

وفوئه القلوب شواهد الحمدلله والمحبه متبادله من الطرفين << تهدي لك ورده
اها يعني حرررر والله حتى احنا الله يعيننا بس كأنه اليوم الطف الجو تصدقين انا قلت يمكن عندكم حركات مهرجان الاستشوار قلت يمكن فضوهم من الحصص قالوا نسوي احتفالات ومهرجانات هههههه
والف صحه لى الرياضه يااارب ..

الجاسم بالله يعني انا بتكون بنتي ضعيفه مسكينه هههه يللا خليها يقولون اللي يسمن بالحضن يعني بعد ماينولد احسن << تواسي روحها هههه

الحنونه44
22-04-2008, 06:36 PM
هيووووووووووووووووووووووووووف

يعين انا مخربة الريجيم

حرام عليك انا مسيكينه على باب الله اكسر الخاطر

اليوم بطني منتفخ مره ليش؟؟؟؟؟

المهم

جالسه على النت وطفشانه وبروح بعد الصلاة سيتي بلازا اشتري زيوت عطريه لان من جد اموت فيها

هــيــوف
22-04-2008, 06:41 PM
فرح منوره اليوميات ياعسل بس حتى انتي يعني تأيدي هالكلام الدبه تجيب نحيف خخخخخ الله يعين عيالنا اجل هههههه

هبهوبه الله يعينك ع المشاوير ويعطيك الصحه والعافيه يااارب والتارت روووعه ماشاء الله شي شكله بس اننا ماناكل هذي صعبه صعبه صعبه شلون طريقتها او جاهزه بالعافيه عليكم يارب ..

رنا منوره كيفك اليوم ..

الورده يعني مثل التكيس اللي صار عندي ومرات يكبر ومرات مااحس فيه الله ياجرنا بس وفعلا اقري واستمري على القرايه والله يرزقك بالذرية الطيبه يااارب ياكريم ..

سنوات الضياع منوره الموضوع عرفينا على نفسك اكثر ..

الهدى الله يتمم لك على خير يااارب ..

rana22
22-04-2008, 06:41 PM
هلا بنااات...
وفاااء......كيفك حبيبتي....انا من مواليد ايطاليا....وعشت ما بين الصومال...و مصر.....وهلا صار لي ثمان سنوات في امريكا....وبس

هلا عندي مذاكرة....
سلام لكل البنات

هــيــوف
22-04-2008, 06:44 PM
الجاسم عمره مقبوله ان شاء الله ..

يللا بنات اشوفكم في وقت لاحق بأذن الله ..

rana22
22-04-2008, 06:44 PM
منور بوجودك حبيتي.....هيوف...

فين باقي البناااات

هــيــوف
22-04-2008, 06:46 PM
حنونه ياقلبي هههههه مااحس انك التزمتي بالرجيم الا لما خيتي زوجك يتغدا برا هههههه بعدين تكفي هذيك الكيكه عن الف رجيم ههههه

ماعليك انتي خففي اكل بس وامشي احسن لك وسلامتك من انتفاخ البطن الف سلامه ..

نور العين
22-04-2008, 06:48 PM
حبيت اطل واقل لكم سلااااام ......

دعواتكم
نور النبوة

الحنونه44
22-04-2008, 06:50 PM
هيوف يا قلبي هذيك الكيكه مو لي مسويتها سويتها لخالتي وبنات خالتي

انا اكلت عندهم قطعه سعنونه اشوفها نجحت معي ولا لا والحمدلله نجحت وقضوا عليها قضاء حسنا

نور النبوه هلا بك يا الغلا

الله يرزقك ويرزقنا ويسعدك دنيا وآخره

الورده الورديه
22-04-2008, 07:14 PM
السلام عليكم

والله حلقة سنوووات الضياااااااااااع اليوم اكششششششششششن

تصدقووووووووون دموووووووووووووووووعي نزلت من الحماس هههههههههههههه

الجاسم .. تقبل الله منك

امهاااااااااااتنا لدببه انتبهوووووووووو لعيالكمممممم ههههههههههههههههه

سلاااااااااامي للكل

الحنونه44
22-04-2008, 09:00 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا الورديه الله يعينك منهم

ترى سألتك أساله ارجعي فوق وشوفيهم يا الورديه

هبه
22-04-2008, 09:19 PM
مساكم فل يا حلوات كيفكم

ماشالله معبيين كم فحه من مبارح لليوم تعبت و انا اقرا

اليوم الصداع لازال مستمر و مو عارفه شو سببه

انا عندي احتمالين

الاول قلة الاكل لأني بعمل ريجيم بس مو شايفه نفسي مقلله اكل كثير يعني الريجيم فيو اكل كويس و انا توني باديه الريجيم امس يعني ما لحق يأثر

التاني و هو اللي ارجحه انو من حبوب منع الحمل

مو عارفه اذا بيستمر الوضع اكثر من هيك يمكن اوقفهم او اشوف الدكتوره تشوفلي حل لأن الصداع ذبحني

بروح انام شوي و بس اصحى برد عليكم وحده وحده ان شالله

هبه

الحنونه44
22-04-2008, 09:29 PM
ياقلبي يا هبه ما تشوفين شر يا حياتي

ديري بالك على حالك

فـــــــــــرح
22-04-2008, 10:14 PM
مرحباااااااااااااا بناااااااااات .........

ماشااااااااء الله عليكم نشيطاااااااااات هاليومين .........عيني عليكم بااااااااااارده

هبوووووش ...

التااارت جدا حلوووووو انا كنت اسويه بس من يوم ماجيت على بريطانيا بطلت ...بالنسبه للصداع اتوقع من حبوب منع

الحمل ..لان اختي كانت تعاني من نفس الشيء ...لدرجة ان الدكتور زعل عليها وقالها ليش صبرتي هالفتره

على الصداااع لانه لاسمح له لو تأخرت كان ممكن يصير جلطه ...ماودي اخوفك بس لازم تراجعي الدكتوره وتغيري الحبوب

نوع الحبوب ...

الحنونه ...

يااااااااارب يرزقك بنص درزن بناااااااااااات من نوعية اللي بالصوره ..........بس بعيون سوووووود هههههههههههه

لولو ...

انتي طلعتي مدرسة مثل وفااااء ..؟؟ ياترى وش تدرسين ...؟؟؟

رناااا...

ياهلا وغلا باهل اليمن ... انا كمان اصلي يمني ..بس انتي ماشاء الله كوكتيل رهيب ...

انا اصلي من اليمن واحمل الجنسيه السعوديه واعيش حاليا في بريطانيا للدراسه مع زوجي

يعني كوكتيل بس على خفيف ..........ههههههههه

الورده الورديه ...

الله يسمع منك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

وفااااااااء ...

الله يعين الغلاء صاير عالمي ...كله كوووم والاسعار في بريطانيا كووووووم ... الجنيه كل ماله يرتفع

والله يعين اللي عايشين هنا على طووووول ...

على فكره تشبيه الريح بالاستشوار تشبيه بليغ ههههههههههههه

طبعا مدرسه وكل كلامك عباره عن تشبيهات بلاغيه ...........خخخخخخخخخخ

سنوات الضياع....

منوره حبيبتي ...ياريت تعرفينا عن نفسك اكثر ...

ولا تخافي محد بيسألك عن الوزن >>>>>>>> هي كمان تكره هذا السؤاااال هههههههه

الهدى ...

ارتااااااااحي حبيبتي ...وبالعافيه عليك الاكل ...لازم تاكلي علشان البيبي ...

الجاسم ...

الله يتقبل العمره مقدما ........دعواااااااااااتك امانه تدعي لنا نجيب بنت حلوه زي اللي في توقيع الحنونه ...ههههههه

الحنونه44
22-04-2008, 10:18 PM
فروحه درزن كثير يا بنت الحلال انا ابغى اثنين وقبل العجازه نجيب واحد

<<<<<<<<<<<<<= راعية سفر وتفكر بالحجوزات والحوسه والتكاسي

<<<<<<<<<<<<<= مجربه اخوانها وخواتها بالسفر ناخذ 3 تكاسي و3 غرف بالفندق

الله كريم يا الغاليه

فـــــــــــرح
22-04-2008, 10:23 PM
هههههههههههههه الحنونه الله يقطع شيطانك ضحكتيني ...

حتى انا امي وابوي ماشاااااااااء خلفونا ورى بعض ويوم نساااافر كنا نحجز صف كامل في الطياره ...خخخخخخخخ

بس امي عندها طولة بال انا صراحه بكر وحايسني حووووووووسه اجل كيف لو اكثر

الحنونه44
22-04-2008, 10:30 PM
الله يعين يا الغاله

اخذنا درس من الاعداد الكبيره واثنين يسلونا الحمدلله

وعسى دوم هالضحكه

اليوم خربت ابوها بالاكل ضايق صدري اليوم كله جالسه لوحدي وبس اكل مكسرات وفش فاش وعصير وحليب وشوكلاته وبسكوت وربي تعبت من الاكل راح الريجيم بس وربي نفسيتي ماعندي احد احكي معه وزوجي اليوم كل مشغول ومعزوم بس وعدني بكره نروح للبحرين لمن شافني اصيح :cry:

هــيــوف
22-04-2008, 10:56 PM
يابنات الشغاله غاثتني وكل يوم مسويه حركه جديده خلاص مليت ماابي شغالات والله احس راسي بينفجر انا اصلا اكره وجودهم بالبيت كيف وهم مايشتغلون وبس وراهم وكل شي كسرته واليوم لو تشوفونها تسوي كأنها بتموت والله اني خفت خصوصا وقت المغرب وانا رايحه اشيك على العشى تخيلوا :(

واحد كأنه بيموت بس مدري ليه ماحسيت انها صادقه لانها توها صغيره عمرها 21 وتبيني اشيلها ويني وينك وقومتها ونومتها وشغلت لها المكيف يوم رجعت لها لقيتها تشخر اقولها اوديك المستشفى تقول لا ياربي طبعا كل شي بالحركات وبعض الكلمات الانجليزيه من ناحيتي والا هي ماتنطق شي اقسم بالله راسي بينفجر الظاهر اني بولد والسبب هي لا احد يقولي مساكين ومدري ايش وقسم بالله انا اكثر وحده ترحم واصلا اربع وعشرين ساعه فاضيه ومدلعتها دلع وكل شي موفر لها والبيت فاضي ماعندها احد يحوس عليها بس الفراغ ذابحها انا اصلا ماابيييييي خلااااص ابي اجلس لحالي والله انا اخلص شغلي بدون صداع راس والشغالات اللي كنت استاجرهم كانوا مكفيني ..

سبحان الله كان عندي وحده عسل ومن راحت ماعاد جتني وحده زي الناس يارب ارحمهم وارحمنا :(

ازعجتكم بس خلااااص احس اني بمووووووووووووت منها ااااااا

لولو2008
22-04-2008, 10:59 PM
هلا ريوووفة الله يعينك على بلواك

انا مثلك مااطييييييق الخدامات واذا جوني مؤقت اتضاااااايق منهم والله الفكة منهم احسن

اهم شئ لاتموت عليك بس عاد يا ويلك من اهلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحنونه44
22-04-2008, 10:59 PM
هيوف حبيبتي تعوذي من الشيطان بكره تولدين وبتموتين من غير شغاله

والدلع الزايد لهم مو من صالحك اشري لها بالشغل اللي تسويه واتركيها

ولا تتعبين نفسك ياقلبي

كم عندك عيال؟؟؟؟

لولوسين
22-04-2008, 11:02 PM
السلام عليكم
ما شاء الله من الصبح وانا بقرا يومياتكم وما لحقت كثييييييير كلام سبحان الله المهم أنكم بخير وصحة وهدا أهم شيء
رنا وحنين مبروك البيت الجديد وان شاء الله تكون عتبتو قدم السعد عليكم يارب
اشراقة الله يردلك زوجك بالسلامة وتلروحي وتلرجعي بألف سلامة
غناة مبروك النجاح والله يوفقك يارب
فرح تسلمي حبيبتي كلك دوق
أم مريم فين الصور شوقتينا ومبرووك أول سن
نور الله يجبر بخاطرك والله انت دايما بالبال
سنوات أهلا بيك أختي منورة
وفاااااااااااااااء الله يغير الحال ويسهل أمورك
الجاسم عمرة مقبولة ان شاء الله ولا تنسينا من الدعاء
الحنونة ولولو الله يجبر بخاطركم ولا تحزنوا فيه ناس من سنين وهم بينتظروا الحمل الله لا يطولها على مسلم انتو لسه ببداية زواجكم والفرص لسه قدامكم بادن الله
أم شاهين سلامتك يا أختي
هبوش تسلمي على السؤال وما شاء الله يومك حافل الله يسعد أوقاتك
الوردة الله يشفيك ويعافيك وبخصوص المسلسل ما بشوفو مش ناقصة دموع الله يفرج علينا
هيوف انت ما بتدخلي المسن من زمان ما تلاقينا
الدهبي أحلى سلام لك
رتاج معافاة بادن الله واسمعي نصايح البنات عشان نمو جنينك
ودي أسلم على ناس غايبين منهم أم جنان وأم سارة وبيب فيس وأم محمد ورانيا وملوز وزينب ووووووووو
أختي الهدى سماح على السهو لا تشيلي شيء ثقيل وارتاحي وملحقة على شغل البيت
مبروك الحمل للبراقة وعقبال الجميع يارب
والسلام عليكم

الحنونه44
22-04-2008, 11:04 PM
هلا لولوسين اشتقنالك يا الغاليه

بس ما حكيتي عن يومك في انتظارك

لولو2008
22-04-2008, 11:05 PM
هلا لولوسين

الله يسمع منك يارب وشكر اعلى دعوتك عسى ربي يقبلها

بناااااااااااات انقذوووني ابي اسوي لي توقيع ههههههههههههههه
فشيله مااعرف ابدااااااااااااا

عندي صورة بس ابي اكتب فيها كلام وشلووووووووووووووون!!!!!!!!!!!! وكيف احطها

اهئ اهئ

لولوسين
22-04-2008, 11:08 PM
هيوف لا تزعجي حالك بحكاية الشغالة ادا مو عاجبتك ومضايقاكي بلاش منها والباب الي يجيك منو الريح سدو واستريح

الهدى
22-04-2008, 11:10 PM
سلامتك يا الحنونة والله انا اليوم ما عملت شيء الا عملت غسيل الملابس صارلي عمر ما غسلت الملابس
وزوجي ما فضالي وانا ما كنت من العازين ونركن البيت يضرب يقلب وقعدت على النت
وبعد صلاة العشاء بنروح لبيت خال زوجي لانه مرت خاله عاملة عملية بعج وبنروح نسلم عليها
فرح الله يسلمك ويخليكي
الجاسم عمرة مقبولة ان شاء الله والله اتمنى اني اروح للعمرة بس ربي ما كتبلي الى الان
وتحياتي للكل وفاء
ليبيان
لولو
نور
هبة
غناة الروح
هبوف
وان شاء الله ما اكون نسيت احد

الحنونه44
22-04-2008, 11:13 PM
ما قصرتي يا الغاليه الهدى

والله يلبسك الصحه والعافيه

ديري بالك على حالك وحاولي تقرين سوة البقرة عليك وعلى البيبي ربي يحفظه ان شاء الله

لولوسين
22-04-2008, 11:13 PM
الله يخليك حنونة يومي عادي انا وشغالتي بالبيت سويت غداء سمك وسلطة وعدس وعصير بس للأسف زوجي اتصل و قال أنو حيتغدى غداء عمل الله يعينو وبس اتفرجت على الدالي وكوم الحجر وجيت على النت
لولو لا شكر على واجب والله زي ما بدعي لنفسي بدعلي لكل من تريد الأنجاب الله يتقبل مننا جميعا وبخصوص التوقيع لاتحملي هم عندنا الوردة الله يكرمها ممكن تساعدك في هدا الموضوع هي ما شا ءالله شاطرة في وضع التواقيع والله ييسر للجميع سامحوني أروح أصلي المغرب الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

الحنونه44
22-04-2008, 11:17 PM
اللهم آمين

عندك أطفال يا لولوسين؟؟

هل جربتي من قبل أطفال الأنابيب

لولو2008
22-04-2008, 11:33 PM
انا جالسة الحين حاطة اذاعة ابو ظبي فيها سورة الكهف

والله احس برااااحه فظيعه لما اسمع القرآن في البيت

الحنونه44
22-04-2008, 11:42 PM
وانا حاطه على قناة ابو ظبي اشوف تكريم الشعراء

<<<<<<<<<<<<<<= الفضاوه وما تسوي الله يهديني

الله يهنيك يا لولو

نور العين
22-04-2008, 11:57 PM
انا ما بكتب كتير مشان ما يتعبوا البنات من القراءة
اليوم بعد صلاة المغرب على قولت وفوي رحت تريضت
يعني بديت المشي

دعواتكم
نور النبوة

هــيــوف
23-04-2008, 12:09 AM
ماعندي عيال غير هذا اول مولود انتظره بعد طوووول انتظار ..

لولو هههه والله اني مليت وافكر بشكل جدي اتخلص منها بس ماودي اقطع رزقها مدري شلون اتصرف ..

لولو سين آه يالولو سين خليها على ربك من جد متعبين الحمدلله على كل حال :(

هبه
23-04-2008, 12:50 AM
هيووفه لا تشكيلي لأبكيلك من موضوع الشغالات اللي عندي بتجلطني انا التانيه
لسا يوم الجمعه متخانقه انا وياها و كنت بمشيها بس المصيبه ما اقدر اشتغل شغل البيت ولا انضف زي اول الحمد لله على كل شي فخليتها بس صرت اعاملها بطريقه غير عن اول و هي مو عاجبها و من يومها و هي لاويه بوزها
بس انا ارحم شوي منك انها تجي و تروح ما تضل عندي بس برضه حتموتني الله يعيني عليها و ان شالله اول ما الاقي شي احسن بمشيها و بجيب غيرها لأني ما استحمل

نور ممتاز يا عسل يلا كلنا سوا نشجع على الرياضه و عدم الكسل و تخفيف الوزن و ان شالله ربي يحققلك اللي نفسك فيه

لولوسين تقبل الله مقدما و ما تزعلي انو زوجك ما جا يتغدا انا زوجي ما اشوفه نهائي الا على 7 بالليل الحمد لله على كل شي

الجاسم عمره مقبوله باذن الله

الحنونه و بعدين معاكي يا بنت الناس انت قاعده تعملي بالعكس الدكتور يقول خففي و انت تزوديها ارحمي نفسك و انا بشجعك و ما عاد احط صور شغلات لذيذه

الورديه التارت اي صنع بيت بس مو انا اللي عملته هاي صاحبتي و انا ساعدتها بس اني حطيت الكريمه و الكستر و الفواكه معها و ان شالله اروح اتمشى عندها السبت الجاي و اجيبلك الطريقه منها باذن الله

لولو صدقتي والله القرآن يهدي النفس و يشرح الصدر
و الله يشرح صدرك كمان و كمان

فرووحه انا شكيت فيه بس مو متأكد لأن لي الحين 10 ايام اخذه فقلت شكله الحين بدات تظهر الاعراض الجانبيه تبعته و ان شالله بشوف بلكي بروح للدكتوره بكره اذا صحلي و ان شالله خير

وفوئه يلا ممتاز هي انا و انت و نور بنعمل رياضه بس انا رياضتي احلى عنكم لأنها سباحه احلى من المشي في الحر

رتاج تاج
23-04-2008, 01:08 AM
هلا بنات كيفكم
دخلت سريع اطمن عليكم
وانا الحمد لله بس الدوخه مستمره واليوم بشرح للطالبات بغيت ادوخ
دعواتكم لي

LIBYAN
23-04-2008, 01:25 AM
السلام عليكم

كيف الحال

لولو: عليك وعلى ورده الورديه حا تعملك توقيع بياخد العقل

تعرفوا عملت رد طويل عريض بس مريم ضيعاته
يلا سلامى للجميع

وللغايبات بخصوص حمامه الوفاء ونور وام جنان ورتاج والخ

هبه
23-04-2008, 01:27 AM
الكمبيوتر اعتمد الرد منه من حاله

الذهبي وينك

رنون الله يعينك على النقل الحين و التعب بس المهم تكون نفسيتك مرتاحه

رنا رنووشه و سحر الزمان و حمامه و مليزه و ليبيان و غناة و رتووجه و الجحميع بلا استثناء ان شالله كلكم تكونوا بخير

هبه

سنوات الضياع
23-04-2008, 01:37 AM
مسا الخير يا بنات
والله تعبت انا من الاحباطات اللي بتصير معي
ما راضية تجيني ولا مبين في حمل ولا لأ
كل واحد بيحكيلنا مش مبين في لون فاتح عيدو التحليل بعد فترة
ادعولي يا بنات محتاجة دعائكم
الله يرزق الكل بالذرية الصالحة

هبه
23-04-2008, 01:53 AM
رتووجه سلامتك يا عسل و الله يكون بعونك
فتره و تعدي ان شالله

ليبيان كنت تو لسا اسأل عنك
و الله يخليلك ياها و يحميها و لسا بكره ياما حتشوفي منها الله يحفظها يارب
و لازلنا نستنى الوصر

النقاش اليوم تبع حنونه و لولو شكله لسا ما بدا بحب اسمع سوالفهم الله يسعدهم دوم يارب

الجميع سلاام بقوم اجهز طبخة بكره لأني طالعه من الصب

هبه

هبه
23-04-2008, 01:58 AM
حبيبتي سنوات الضياع

طالما في خط فاتح معناها في حمل

ليش ما جربتي تعملي تحليل دم يبين اوضح

و ان شالله يارب تكوني حامل و تبشرينا ان شالله

هبه

الحنونه44
23-04-2008, 02:26 AM
يس يس يس يس توني جيت من طلعه زوجي الحنون كسرت خاطره وطلعني لكن ليتني ما طلعت

اكلت شاورما وورق عنب وكبة يمي يمي

والله اقول لزوجي اذا الطلعه فيها اكل ماراح اطلع ولا تجبرني على طلعه وراها اكل

ارحمي نفسك يا حنونه تكفيييييييييييييييييييييييييييييييين

لا للطعام نعم للحميه

<<<<<<<<<<<= مو كفو ريجيم

الذهبي
23-04-2008, 03:49 AM
كيفكم بنات

ريتاج سلامتك ان شاء الله فترة وتعدي

سنوات الضياع يارب تكوني حامل وتبشرينا

ســــلامي لباقي البنات
وفاء
هبه
فرح
لولوسين
نور النبوة
الوردة الوردية
هيوف
الحنونة
الجاسم
وان شاء الله مانسيت احد

يومياتي
اليوم تعبانة ومكسر جسمي شرفت الدوره يارب تكون اخر دوره
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

الحنونه44
23-04-2008, 03:56 AM
ان شاء الله يا الذهبي اخر دوره

الله يهونها عليك ياقلبي

هبه
23-04-2008, 04:51 AM
حنونه حرام عليكي فعلا ارحمي نفسك هذا من جد عملك رد عكسي الموضوع خلاك بدل لا تقللين اكل زدتي بزياده
الله يسعدك و يفرحك دوم مو يوم يارب و يرزقك باللي نفسك فيه يارب بدون لا ريجيم ولا تعب ولا شي ياااااااااااارب

الذهبي معوضه حبيبتي و ان شالله تكون آخر دوره يارب

انا قلت ايش معنى حنونه تخرب انا كمان بخرب خليت زوجي ينزل يجيبلي برجر خخخخخخ بس من بكره الصبح برجع ولا كني خربت شي
بس والله من نفسي و قلت بلكي لو اكل يخف الصداع>>>>حجه بحاجه خخخخخ

سلاام البرجر ينادي علي

هبه

الحنونه44
23-04-2008, 05:03 AM
حتى انا يا هبه اخذت وعد على نفسي ابطل من هالمهزله

وان شاء الله اخفف من اليوم بإذن الله

حان وقت النوم

تصبحون على خير جميعا واحلام سعيده مع من تحبون

<<<<<<<<<= تحب زوجها وأطفالها اللي ما شافتهم بعد الله كريم

هبه
23-04-2008, 05:40 AM
و انت من اهله حبيبتي

سلااااام

هبه

wafaa
23-04-2008, 11:56 AM
صباحو يارب

اهلا بالجميلات

فروحة :

هههههههههه عندك شك في بلاغتي وتشبيهاتي

رنا :

ماشاء الله يعني متنقلة من مكان لاخر بس قولي اين احسن مكان بينهن ؟؟

بنات انا طالعة بعدين نكملوا

سي يو ليتر ان شاء الله

LIBYAN
23-04-2008, 03:34 PM
هلا بنات

وفاء : وين طالعه تهيجى مش وراك غداء

حنونه : لالالالالازودتيها على الاكل خلاص اعزمينا معاك

هبه : سالت عليك العافيه حتى انا سالت على بنات لقيتهم قدامى

سنوات الضياع : ياهلا بيك شن من المسلسل على طول عندنا اه انت من انو بلد

حمامة الوفاء
23-04-2008, 04:31 PM
سلام عليكم

ما شاء الله اليوميات عامره ،،، الله يخليكم لبعض...

أولاً احب اشكر كل من سأل عني ... واقول لهم يعطيكم الف عافيه حبيباتي ..

بالنسبه لي صار لي اسبوع من رجعت من لبنان بس على طول انشغالات ، بالذات اني تركت وراي بحوث وبلاوي ههههه،

تعرفون بعد شغل ودوام الجامعه ولا عندي شغاله ، شغالتي راحت اجازه شهرين وان شاء الله راجعه على نص مايو

فأكيد بكون مزحومه ، عموماً اهم شي انكم بخير وصحه وعافيه وربي ينولكم اللي في بالكم ..

مع السلامه ،،

ام ندوره
23-04-2008, 05:14 PM
مرحباااااااااااااااااااااااااااااا بالغالييييييييييييييييييييييييييييين

كيفكممممممممممممم ان شاء الله بخيررررررررررررر

ان شاء الله يابنات طبيبي تحملووووووووووووووووون كلكم مع بعض وتفرحون بشوفت مواليدكم بين ايديكم

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العااااااااااااااااااااااااااااالمين

اليوم انا بعد خبصت بالاكل بس بارووووووح امشي ع الكورنيش واشوف في تغيرات ع جسمي ولحمدلله

الهدى
23-04-2008, 06:08 PM
مراحب يا بنات من شوي تغدينا انا وزوجي وهو نام قلت افتح النت واشوفكم شنو عاملين ويصراحة مع اني فقت الساعة عشرة لكن احس اني نعسانة sl:
اليوم بنروح للمدرسة الالمانية علشان هاللغة البايخة الله يعيننا عليها وعلى العيشة بالمانيا
مع السلامةلاني نعست تمسو على خير .........bye