المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 [49] 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

LIBYAN
05-11-2010, 01:08 AM
فرح : ايوا جربته والله ريحته بتجنن وخلاص اشتريه من المطار احسن

اليوم اشتريت معطف من ن**ت واشريت فستان بنك وفستان لمريم يارب اخلاص نهاية الشهر

لولوسين
05-11-2010, 02:18 AM
اااااااااالسلام عليكم

أم جنان الله ييسر لك الحمل المعافى بس يا أختي أنت ليش ما اتفقتي مع الدكتور من البداية وقبل الأبر باجراء العملية؟؟؟؟

هبوش ان شا ءالله من حسن الى أحسن وربي يسخر لك في صحتك وعافيتك ويخليلك زوجك وأولادك والناس الي ظلموك وكلي عليهم من لا ينام سبحانه ورجاءا بلغي تقديري وشكري لصديقتك الي اريت احنا العربيات نتعلم منها
موقفها معاك كثير نبيل وصادق

أم هاني الله ييسر لكم السفر وان شا ءالله تشوفي أهلك وتقضي معاهم وقت حلووما شا ءالله تبارك الرحمان هاني ويوسف صاروا شباب اسم الله ربي يخليهم لك وتشوفيهم زي ما تتمني يارب

ليبيانو ما شا ءالله عليك الله يعينا وننزل من ها الأوزان نفسي اكون رشيييييييييييييييييييييقة ان شا ءالله

حساسة يا حبيبة قلبي تسلمي وسلامة عبدالله وان شا ءالله انبسطتو بالروحة

فروحة اي الحمد لله على سلامتها والله فرحت كثير عقبالنا يارب وتتهني بالأغراض

اليوم المسا أخذنا ضحى للدكتور وطلع عندها التهاب بالحلق ربنا يشفيها يارب دعواتكم

warda jamila
05-11-2010, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بناااااااات ان شاءالله كلكم بخير وصحة وعافية ياااارب
بنات حبيت أقولكم ان نعمل برنامج لعشر ذي الحجة وان نحاول بقدر المستطاع ان نكثر من الطاعات في هذ الأيام العشر لما لها من أجروثواب وغفران للذنوب ان شاء الله. وكفاية انها أحب الى الله .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ما من أيّام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام»، يعني أيّام العشر، قالوا: يارسول الله ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: «ولا الجهاد في سبيل الله إلاّ رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشىء».
وكثرة الدعاء في هذه الأيام الجليلة لقوله صلى الله عليه وسلم: "أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة
وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي //لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير//.
فلازم يا بنات ان نستغل هذه الأيام ونشتهد فيها ونصوم ونتصدق ونكثر من الأستغفار ونكثر من قراة القران نشتهد اكثر وأكثر . لأن هذه العشر تجي مرة في السنة واحنا مو ظامنين السنة الجاية راح نكون احياء ولا أموات فيعني لو ادركنا هذ الأيام لازم نستغلها وما نفوت ولا يوم . والله يعينا يارب على حسن عبادته وطاعته ولا تنسو بنات انو ندعي مع بعضنا البعض لعل الله يستجيب لنا .

لولوسين
05-11-2010, 08:30 PM

الله يجزيك كل خير أختي وردة ورب يتقبل منا ومنكم يارب

وينكم يا الربع هههههههههههههه صرت سعودية مثلكم

om hani
05-11-2010, 09:50 PM
سلام يا حلوات كيفكم شكرا على رأيكم في صور أولادي الله يخلي لكم حبايبكم

ياترى حساسه شافت الصور؟منتظرة أنها تشوفهم عشان أمسحهم..

لولو كيفك حبيبتي وكيف ضحضوحة اليوم ؟الله يشفيها ويعافيها الاطفال يمرضوا كثير في هذه الأيام الباردة

أم جنان حبيبتي الدكتور كان متفق معك على العملية وغير رأيه والا قال لك بيشوف كيف بيكون التبويض وعلى أساسه بيحدد؟؟
الله يرزقك ويعوض صبرك خير ولا يحيجك لأي دكتور .

ليبيان تتهني بالمشتريات ورحلة موفقة ان شاء الله..

فرح كيفك اليوم؟كيف المعنويات مع اقتراب السفر ؟الله يوصلكم بالسلامة
أخت زوجي اليوم ان شاء الله بتوصل جلست فقط أسبوعين..يلا معليش على الأقل هي كل سنة تشوف اهلها أمها سافرت من عندنا في شهر يوليو الماضي.

وردة الله يجزيكِ الخير على النصيحة

LIBYAN
05-11-2010, 11:09 PM
بنات سؤال احنا دخلنا فى دى الحجة والا لسه

الذهبي
06-11-2010, 01:03 AM

كيفكم جميعا

وحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوني ووحشتني يومياتكم

warda jamila
06-11-2010, 01:16 AM
بنات سؤال احنا دخلنا فى دى الحجة والا لسه اهلين اختي ليبيانو
بكرى ان شاء الله راح يبين امتى راح يكون ذي الحجة.
الله يعينا على العمل فيه ان شاء الله.
بنااات استغلو هذه الفرصة . لا تضيعوها جزاكم الله خيرا.

om hani
06-11-2010, 02:58 AM
بنات سؤال احنا دخلنا فى دى الحجة والا لسه
ليبيان حسب التاريخ اللي عندي اليوم ٢٨ ذو القعدة

وبيبدأ ذي الحجة يوم الاحد أو الأثنين بشوف في قناة الجزيرة أيش بيقولوا بكرة لأنهم دايما يعلنوا موسم الحج وعندي كمان قناة الاسلام.

البنات اللي في العالم العربي ممكن يساعدونا كمان.

om hani
06-11-2010, 03:00 AM

كيفكم جميعا

وحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوني ووحشتني يومياتكم
يا هلا بالذهبي نورتينا وين كل هالغيبة؟

أحساس هادئه
06-11-2010, 09:59 AM
صباح الخير

كيفكم يابنات
هلا ام هاني
ماشاءالله تبارك الله
الله يحفظهم
وتجيبي لهم بنوته
حلوين اولادك ياام هاني

ويشبه بعض
هم يشبهوك او يشبه ابوهم؟

ليبيان ياقمر
السبت 29 والاحد 1 ذو الحجة
ان شاءالله
وعلى وزنك
الحمدالله وزني مقارب لك
لان طولي 165
ووزني الحالي 71
يناسب طولي 68
يعني باقي لي3 كيلو
هو المفروض 65 مناسب لي بس زوجي مايحبني ضعيفة كثير
لولوسين
بداتي علاج؟
ام جنان
الله كريم قادر يرزقك
بدون علاج

وردة
الله يجزاك عنا الف خير
ويكرمك في هالشهر الفضيل
الذهبي
هلا فيك
وانتي وحشتينا

فرح

متى السفر بالظبط؟

فـــــــــــرح
06-11-2010, 01:34 PM
صبحكم الله بالنووور ...>>>> تغييير

لولو ..

الف الف سلامه على ضحضح ..ماتشوووف شررر ربي يحيمها من كل مكروووه ..انا ولدي جاه

نفس الشيء من اسبوعين سخونه والتهااب في الحلق ..اذا مرضوا الاطفال قلوبنا تمرض معاهم ..

ام جنان ..

صحيح ياام جنان المفروض تكوني متفقه مع الدكتور من البدايه على خطوات العلاج ..وماتدري ربي يكرمك

وتحملي طبيعي ..اكثري من الدعاااء في هاذي الايام الفضيله ..

ورد ..

جزاااك الله الف خير ...مشكوره غاليتي على التذكير ..

حساااسه ..

بالتحديد ان شااااااء الله يوم السبت الساعه 9 في الليل ..يعني نوصل صباااح الاحد ..ماحبيت الموعد بس هذا

اللي لاقيناه ..مااحب اوصل الصبح وانا مواصله وتعباانه لاني مااعرف انام والبيت ملياان ..حلو لمن اوصل

الليل واسهر شوي مع امي وخواتي وبعدين اناااام ...

الذهبي ..

ماني مصدقه عيوووني ام شهد عندنا ...!!!! وووووووينك يالقاااطعه وش اخبااارك ..؟؟

طمنينا عنك ..؟؟

ام هااني ..

عقبال ماتزوري اهلك زي اخت زوجك ..والمعنويااات مدري ايش اقولك ..؟؟

المفروض اكون بطيرررر من الفرحه على قد ماتمنيت اررجع بس مدري ليش فرحتي اقل مما توقعت ..يمكن

لاني تعبت من الترتيب والترفيع ..وللاسف شغالتي اللي كانت عندي اتصلت ابغاها تجيني طلع جوالها مقفووول

وعارفه ان وراي تعب وتنظيف بيتي هناك علشان زوجي يبغى يجلس في بيته وانا مافيني مررررره ...

ليبو ..

احنا اليووم 29 ذو القعده ..وش عندك تسألين ..؟؟

بنووته ..

وووووووووينك يابنووته ..اخر مره قلتي انك متضااايقه واختفيتي ووووووووين رحتي ..؟؟

LIBYAN
06-11-2010, 01:35 PM
صباح الخير والخيرات

ورد : شكرا حبيبتى وربى يتقبل منك ومنا صالح الدعاء

ام هانى : حتى انا عندى يوم 29 بس زوجى قالى تعرفى احنا البلدان كل واحد وتاريخة وخصوصا ليبيا ربى يهدى حكامنا

حساسة : يعنى مافى تحدى بينا هههههههههه

الذهبى : يا والله 100 اهلا وسهلا شو جديدك واخبارك والله ليك وحشه

فرح : والله كل ما ادخل بقول راح اشكرها على الزيت وانسى تسلمى ياقمر وبارك الله فيك ربى يعطيك ماتتمنى
تعرفى يمكن ليا20 يوم بس استعمله بس حسيته عطى نتيجة واو

يومى

افكر انضم الهدايا خلاص لسه لاخوانى اخدت لكل منهم كنتوير وافكر ازيد كل واحد واحدة ولسه الوالد الله يحفظه راح اخدله بنطلون بس ياريت تفدونى بنات والله دخت بابا بيقول مقاسه فى البناطلين 46 وانا ما لقيت الا اكبر حجم 44 ياترا يفرق المقاس عندهم والا شو

امس اشتريت فستان لمريم واو

http://i.ebayimg.com/16/!B6lFY9!BGk~$(KGrHqUOKm4Ey2UtWhbuBM)z7i1c5w~~0_3.J PG

LIBYAN
06-11-2010, 01:38 PM
فرح : توصلى بالسلامة والله معاك حق الوصلة فى النهار مو حلوة بالمرة تعب كله يكون عليك

والله كنت افكر انى اصوم العشرة بس نزلت اليوم الدورة معليش تتعوض

فـــــــــــرح
06-11-2010, 01:44 PM
يوميااتي ..

امس رحت الصبح مع زوجي على اسدا نفطر ونقضي اغراض خفيفه للبيت مافي خضار ولا فواكه ..وبعدين

رحنا لدكتور الاسنان عملت حشووه للضرس وتنظيف ..وحطني زوجي عند جارتي لانها اتصلت علي تقولي تعالي

نتقهوى وبالفعل شربنا قهوه الى السااعه 3 الظهر ورجعت على بيتي استعد لوصول الشيخ بكرههههههه

احلى مافي الموضوع اني ماطبخت لان زوجي معزوم وبكر سويت له مكرونه بالكتشب وانتهينا ..

سبحان الله صار الليل يملل ..معاهم حق الانجليز يجيهم اكتئاااب الشتااء ..ياربي من السااعه 4 العصر ظلام ..!!

طلعت ابغى ارتب الشنط وولعت البيت كله علشان اشوف محد يصدق الوقت عصر ..حتى صديقتي بالرياض كلمتها

بالكام قالت لي ليش مشغله الانوار حسستيني اني اكلمك بالليل ..!!

قلت لها اشفيك نسيتي اننا بالشتااء ..نسيتي الجو الكئيب بعد ماررجعتي للريااض ..لانها كانت معاي بنفس المدينه

واليووم حاطه في بالي اودي بكوري السينما يشووف له فيلم كرتون قبل السفر ..الان استاذن ابو بكر قاام بجهز

الفطور ..اشووفكم في المساااااء اذا الله راد ..،،

لولوسين
06-11-2010, 02:01 PM
السلام عليكم

بنات انا زعلانة كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييير زوجي رفض يخليني أروح لأهلي واشترط علي لو حروح هلا مافي روحة بعطلة العيد اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا قررت قرار أخير مش حروح لا لعند أهلي ولا حتى لعند أهلو لا بالعيد ولا بغيرو حجلس بالبيت اخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلاص مليت من عيشتي لا أهل ولا أصدقاء ولا جيران الوحدة والملل وبس هو راح ينبسط برحلة الصيد تبعو وانا وبنتي محبوسين
أستغفر الله

LIBYAN
06-11-2010, 09:17 PM
اهلا

لولوسين ولايهمك بس لا تعملى هيك انت الخسرانة شفتى هو لاهامة راح وانبسط هههههه بقويك عليه

فـــــــــــرح
06-11-2010, 11:25 PM
مسااااء الخيـــــــــــررر...

خلصت كل مشااااويري ورجعت وانتوا غايباااات ليش ال**ل ..!!مافي غيري انا وليبو ولولو ..!!

ليبو ..

لا شكر على واجب انا كمان الزيت ناسبني كثير وريح بشرتي ياحرام وجهي كان دائما جاااف مع البرد بس الان الحمد لله طرري ..

حلو فستااان مريومه لبس العاافيه يااارب ..المقاساات الكبيره عندهم صعبه مدري ليش ..انا يوم سألت امي على

مقاساات اخواني الشباب قالت لي 38 وتخيلي تعبت مالاقيت واذا لاقيت المقاس يكون الشكل مو عاجبني ..

لذلك قررت اخذ لهم ساعات وارتاااح من موضوع المقاساات ..

لولو ..

خلاص حبيبتي اصبري وروحي على العيد عند اهلك افضل ..اصلا باقي على العيد اسبوووع ..

الله يعينك ويهوون عليك وحدتك ..ويسخرلك زوجك

اتصلت على وحده من صحبااااتي وقالت لي اعلنوا بكره اول يووم في ذوالحجه ..

لولوسين
07-11-2010, 01:13 AM
مشكورات حبيباتي قضيت اليوم دمعتي على عيني والي قاهرني أني أصبحت مرتبطة بيه وشخصيتي ذابت فيه ونسيت هوايتي وحياتي وأحلامي المهم ما في داعي أوجع راسكم

حساسة لسه ان شا ءالله بعد العيد حناقش مع الباشا متى نبتدى هذا اذا ما غير رأيو

ليبانو ما شا ءالله الفستان كثير حلو تلبسو بالهنا

فروحة الله يعينك بس ما في أحلى من شوفة الأهل

أم شهد كيفك وحشتينا كثير

أم هاني وينك اليوم

هبو كيفها الأحوال؟

صح وينها البنوتة ما بينت

أم جنان تعالي طمنينا عليك ولا مشغولة هههههههههههههههه

امبارح شرفت الدورة تعرفو كان عندي أمل ها الشهر بس الظاهر بحلم الي زيي مستحيل تحمل طبيعي والله مشوار العلاج بيتعب نفسيا وحالة القلق والترقب والأنتظار الله يعينا وييسر لنا يارب وبالجنة يعوضنا عن كل ها العذاب يارب

om hani
07-11-2010, 01:48 AM
سلام بنات...

كيفكم؟حسيت أني من زمان ما شفتكم!
صرت مدمنة عليكم وعلى لعبة الفارم اللي في الفيس بوك الله يهدينا يارب.

طبعا اليوم ويك أند وزوجي موجود وأخوه موجود وكل واحد أحتل الكومبيوتر شوية :mad:أخيرا ناموا ماعدا الاستاذ يوسف لسه صاحي لأنه نام الظهر!

حاسة نفسي مرهقة كثير من أمس من قلة النوم
سمعت في قناة الاسلام أن يوم الأحد أول يوم في ذي الحجة وهذه القناة أثق فيها كثير لأنهم ماشين مع السعودية ع** المسجد اللي قريب منا
ماشيين مع با**تان تخيلوا المرة الماضية نحن أحتفلنا بعيد الاضحى مع السعودية وهم لا؟؟
شفنا وقفة الحجاج في يوم عرفة وطبيعي يكون ثاني يوم عيد الاضحى بس هم لا عندهم يمكن يوم عرفة آخر !!!!!!!!
الله يهدي المسلمين ويوحد صفوفهم ..المهم بكرة ما بصوم الدورة لسه ماراحت ان شاء الله تروح عشان احاول أصوم.

رحنا اليوم مكتب البريد عشان نرسل الابليكشن فورم لجواز سفر يوسف... أخت زوجي قالت لنا في عشر أيام بيكون الجواز عندكم وبناء على نصيحتها رحنا و**روا بخاطرنا قالوا لازم نعمل موعد قبل لا نجي روحت البيت وبكيت لما تعبت :cry:حسيت أني مخنوقة وفكرت أسافر لوحدي وأترك زوجي والاولاد!
أخت زوجي نصحتنا نروح مكتب بريد ثاني..بكرة ان شاء الله بنتصل بهم وبنقول لهم نريد جواز مستعجل أن شاء الله ما ي**روا خاطرنا حاسة أن عندي مرض نفسي لأني مرهقة وأشعر برعشة خفيفة من البرد والخوف .. أفكر في الموت كثير من يوم ما ولدت يوسف..:(

سمعت الدكتور جميل القدسي يقول سبب هذه الاعراض نقص البوتاسيوم الموجود بكثرة في التمر امي وعدت ترسل لي تمر سعودي فاخر بأكل منه عشان أشفى ان شاء الله..

بأذن الله أخت زوجي جاية بكرة تزورنا حاسة اني مالي نفس أنظف !! البيت نظيف الحمدلله بس في شوية حاجات بسيطة تحتاج تنظيف.

wadoda
07-11-2010, 02:23 AM
السلام عليكم انا اول مرة ادخل واكتب هنا بس شفت ام هاني قلت اسلم عليها
سلامتك ام هاني من الحزن والكابة هذه الاعراض اللي عندك من اوحدة والاشتياق للاهل والوطن
الله يسهل لك السفر يا رب وتشوفين اهلك عن قريب سلامي لك حبيتي والف سلامة عليك

لولوسين
07-11-2010, 02:24 AM
ربنا ييسر لك أم هاني

هلا اخت ودودة ممكن نتعرف عليك؟

wadoda
07-11-2010, 02:57 AM
اهلا فيك لولوسين انا من زمان بهذا الموقع يعني قديمة بس مشاركاتي قليلة ونادر ما افتح اموقع
مو متعمدة بس لضيق الوقت عنندي ما اعرف ليش الوقت يمر بسرعة وما احس فيها
انا عراقية الاصل مقيمة حاليا في لندن وقبلها كنت في المانيامتزوجة من سبع سنوات بدون اطفال
بس الحمد لله ربي مصبرني واحاول اتاقلم ويا الوضع واحمد رب وشاكرة على النعم اللي وهبني لي
رغم غربتي ووحدتي في البيت بس قنوعة باللي عندي ولولا القناعة لكانت حياتي جحيم الحمد لله

om hani
07-11-2010, 03:26 AM
ياهلا حبيبتي ودودة مش مصدقة عيوني أنك شرفتينا :sss
ياريت كل يوم تنورينا مشتاقة لك كثييير وين مختفية؟
معك حق أكيد هذا التعب اللي عندي بسبب شوقي لأهلي مع أني أكلمهم دايما في التليفون لمدة ساعة تقريبا بس تبقى شوفتهم أحسن.
الواحدة في الغربة تمر عليها أيام صعبة خصوصا بعد الولادة ولا واحد يساعدك ويخفف عنك بس يزوروني ينكدوا علي لأني أجلس أضيفهم وانا تعبانه:(

om hani
07-11-2010, 03:33 AM
لولو حبيبتي خلي أيمانك بالله قوي
الله قادر يرزقك بدون تعب ولا دكاترة.

حساسة
الله يخليكي حبيبتي
هاني يشبه أبوه اكثر ويوسفي يشبهني أكثر.

فرح
السفر في الليل والوصول الصبح مش حلو ..حصل لي زيك لما سافرت المرة الماضية سافرنا في الليل ووصلنا الصبح وأنا صاحية مانمت ولا دقيقة ..طبعا جاية من بلد بارد والشمس تغرب فيه بسرعه لبلد حر والشمس مشرقة طبعا ما قدرت أنام واهلي جوا يشوفوني.
كم طول الرحلة؟ نحن المرة الماضية ٩ ساعات .
حلو انك بتودي بكر السينما يتسلى ويغير جو .
صحيح أنا كمان لازم أشكرك على الزيت خلى بشرتي رووووعه حتى كتبت أمس للبنات عنه في قسم الجمال..عجبني عطر play
بس أشتريت لأختي جيفت ست عطر فلورا اللي قلتي عنه لأن ريحته عجبتني وشكله روووعه...شميت عطور أخرى رشيتها على الاوراق الخاصة بالعطور في بووتس لأن طبعا حرام نطلع وفينا ريحة عطر..وبعد مارجعت البيت عجبتني بعض الروايح جدا بس ما عرفت كل ريحة لأي عطر.
وأنا في المحل بعض العطور ذكرتني بريحة ناس اعرفهم وبعضهم ذكرني باليمن لأن فيهم خليط من ريحة الفل.

ليبيان المقاسات تختلف ..بالنسبة عني أشتري لأبي وأخي عطور أو شميز أيش تسموه عندكم؟اللي اسمه بالانجليزي شيرت shirt و أعرف مقاسهم حسب المقاس الانجليزي 15 لأن في اليمن ماشيين بنظام سمول مديم لارج.

عندي لك فكرة أطلبي من والدك يقيس محيط الخصر عنده ويقول لك وروحي المحل وشوفي البنطلونات يكونوا كاتبين waist قارني الارقام مع الرقم اللي طلع لوالدك
اذا محيط الخصر ١١٧ سم المقاس المناسب ٤٦
اذا محيط الخصر١١٢ سم المقاس المناسب ٤٤

هذه المقاسات نقلتها لك من جايد سايز الخاص بن**ت
اذا فعلا طلع المقاس ٤٦ ممكن تحصليه في بعض المحلات أو تطلبي من صاحب المحل يوفر لك المقاس المطلوب.

فـــــــــــرح
07-11-2010, 12:57 PM
صبااااااااااحكم سكــــــررر ..

لولو ..

طبيعي حبيبتي تكوني ذايبه فيه هي مو عشرة يوم او يومين هاذي عشرة سنيييييييييين ...بس انا سمعت من وحده

متدينه تقول لازم مانعلق قلوبنا بازواجنا 100%مش غلط ان الوحده يكون لزوجها مكان في قلبها بس الغلط انه

يصير هو محور حياتها لازم يكون لها اهتمامات اخرى وهوايات زي ماقلتي ..

وانتي الان مع لخبطه الهرمونات ومع الدوره بتزيد عليك مشاعر الحزن والكآبه ..اكثري في ها الايام الفضيله

من التكبير والتهليل وترديد ((الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد))

ام هاااني ..

المسافه حوالي 6 ساعات والله يسهلها علينا ..انا مش عارفه ياام هاني هل ممكن الاقي الزيت في جده ولالا ..؟؟ حلو انه ناسبك انتي وليبو ..تخيلي وحده من البنات اللي هنا قالت لي ماشفت اي تغيير ..قلت لها غريبه انتي اول وحده تقول كذا ..
وزعلت منها في خاطري بدل ماتقول كثر الله خيرك ..
صدق من قال خيرا تعمل شراً تلقى ..:(
وصدقيني طالما استخرتي الله وربي اراد لك تسافري بتلاقي امورك مشيت بسهوله ..وماتدري الا وانتي سافرتي قولي يارب

بالنسبه للعطوور (فلوراباي جوتشي ) راااائع حلو انك اخذتيه لاختك ..وانا ان شاء الله باخذعطر play من المطاار ..

ودوده ..

ياهلا وغلا اختي ..انتي مقيمه بلندن يعني مثلنا في uk

منوره اليوميااات والله يرزقك بالذريه الصالحه انتي وكل بنات طبيبي .. والحمد لله مافي احلى من القناعه ..:good

LIBYAN
07-11-2010, 02:47 PM
اهلا
بنوتات
خاطرى اكتب لكل واحدة رد بس ايدى اليمين انحرقت واكتب باليسار

والله بتوجع هدة نار الدنيا

اللهم اجرنا من النار

سلام

فـــــــــــرح
07-11-2010, 03:30 PM
هاذي صور بكوري قلت انزلها لكم ..

هنا بكر مع ولد عمه ..

http://im1.gulfup.com/2010-11/12891329581.jpg (http://www.gulfup.com/)

فـــــــــــرح
07-11-2010, 03:46 PM
ماعرفت كيف انزل الصور كلها ...

هنا بكر مع ولد عمه وبنات عمه التؤام لين ولياان ..

http://im1.gulfup.com/2010-11/12891333721.jpg (http://www.gulfup.com/)

وهنا بزي المدرسه ..طبعا لاتفووووتكم سااعه بن تن هههههههههه

http://im1.gulfup.com/2010-11/12891337921.jpg (http://www.gulfup.com/)

وهنا يحاول يقنعني ياخذ الكوره معاه المدرسه وانا رااافضه ..

http://im1.gulfup.com/2010-11/12891337932.jpg (http://www.gulfup.com/)

هنا في التراام ..
http://im1.gulfup.com/2010-11/12891337934.jpg (http://www.gulfup.com/)

وفي الملعب يلعب مع ابووه ..

http://im1.gulfup.com/2010-11/12891337945.jpg (http://www.gulfup.com/)

هااذي الصور اللي من مده ابغى انزلها بس ا**ل ..واليوووم قلت لالالازم تشوفونها قبل لااسااافر ...،،

لولوسين
07-11-2010, 05:41 PM

هلا بالحلوات الحمد لله انا بخير واليوم حاسة حالي أحسن تسلمولي

أهلين بالأخت ودودة الله يرزقك ويفرحك تشرفت بمعرفتك

أم هاني مبروك المشتريات وشو اسم ها الزيت الي تمدحو فيه

فرح وانا كمان أبغي اسم الزيت وبيستعمل للأيه وصور ولدك جنان ما شا ءالله والتوأمتين كثير حلويين ما شا ءالله عقبالنا انا واياك وأم هاني وكل ال يتمنو

سلامتك أم ريم ألف سلامة عليك

حساسة وينك يا أم عبد الله

راجية وبوسي وباقي الغايبات وينكم

ححط الغدا نتغدى انا وبنوتي ونيمها ان شا ءالله وأجي أشوفكم

ام جنان2
07-11-2010, 06:47 PM
مساكم ئشطه عسولات :)

كيفكم حبيباتي اشتئتلكم بجد والله بس غيابي كان غصب عني كنت تعبانه وما بدي اوجع راسكم :o

المهم انا هلأأأ تمااااااااام الحمد لله ميه ميه ولا فراخ الجمعيه هههههه:D

كل عام وانتو بألف خير اليوم كان اول يوم بذي الحجه very_good

ليبيانووو حبيبتي ياااااااااااارب يسمع .. منك فستان مريومه كتتتتتتتتير نايس تهريه بعرق العافيه يارب

حبيبتي لولو انتي حكيتيها مشغووووله cs:هههههههههه .. بالنسبه لأتفاقي مع الدكتور صارلي شهرين متفقه معو على عملية تلقيح بس شاف ان فحوصاتي تحسنت كتير وقال ممكن يصير الحمل من غير مساعدات خارجيه ويارب يصير الحمل وما اتحمل فضل حد غير فضل ربي سبحانه وتعالى :good.. طولي بالك حبيبتي على زوجك الغربه صعبه انا مجربتها وعارفه شو يعني الوحده تكون بعيده عن الاهل ربي يجمعك في اهلك يارب و يييسرلك ويجمعك فيهم عن قريب يااااااااااااااارب

أم هاني الله يجمعك في اهلك يارب انتي كمان وكل متغربه ياااااااااااااااااااااااااااارب والله بعد الاهل صععععععععععععععععععععععععب :(

فرووووحه اللهم صلي على سيدنا محمد بكووووور بيجنننننن ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه يااااااااااارب وتخاويله الذريه الصالحه عسووووول ماشاء الله يلا ازا حملت هالشهر بضل حاطه صورتو بتوحم عليه هههههههههه:D ان شاء الله بتشوفيه عريس حبيبتي

احساس تسلمي ياااااااااااااارب وربي يسمع منك :rolleyes:

ودوده يا 100 هلا منوره حبيبتي ... الذهبي والله منوووووووووره :cool: .. هبووووووووووووش شو اخبارها يارب تكون نفسيتها تحسنت ياااااااااااارب yarubبنوته ما عدنا شفناها :confused:
باقي الصبايا يارب تكونو بألف خير

اخبــــــــــــــــــــاري الحمد لله انا بألف خير والنفسيه تمااااااااااااااام وعاليه وموكله أمري لله تعالى ويارب يجبر خاطري وخاطركم الشهر الجاي ونكون حوامل كلنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
يوم الجمعه قبل الظهر أخدت أبره التفجير وموعد الاخصاب كان الليله الماضيه الحمد لله رب العالمين بدي اروح كمان شوي انا وحماتي وسلفاتي عند جاره النا عملت عمليه جيوب بشوفكم بس ارجع ان شاء الله ;)

سلامااااااااااااااااااااااات

LIBYAN
07-11-2010, 08:24 PM
فروح : بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن ولدك عريس ربى يحفظه وتخاوية

ام هانى : تسلمى ياقمر انا عارفة المقاسات بس تعرفى امى عطتنى مقاس 46 ومعاد ردت على كل ما اسالها تقولى نسيت

ام جنان : ربى يسخرلك وتحملى

لولوسين : صحتين مقدما يلا بدنا صور ضحى

لولوسين
07-11-2010, 10:52 PM

ما بينتو خير ان شاء الله

لولوسين
07-11-2010, 11:26 PM
هلا ما حدثت الصفحة اخخخخخخخخخ ما شفتكم

أم جنان الله يسخر لك وتحملي وتفرحينا يارب وبخصوصي انا ما ني ف غربة انا عايشة بنفس البلد الي فيه أهلي بس عن جد بحس بغربة كبيرة لأني ما بشوفهم الا نادرا والسبب زوجي الله يهديه تعرفي أختي ما شفتها من اول الصيف بس بكلمها بالتلفون والله غربة كبيرة بحس فيها والمدينة الي بسكن فيها ما فيها حد من أهلي وما بحب أتعرف على ناسها وبحس حالي دايما غريبة وبنتظر اليوم الي ربي يكتب لي وأسكن بمكان تاني تعرفي كام سنة وانا هون عمري ما حبيتها ولا ارتحت فيها بس شو أعمل النصيب

ليبيانو ان شا ءالله والله نفسي تشوفي بنتي بس للأسف ما بعرف أحط الصور ان شا ءالله اتعلم وأحطها

كلمت امبارح أم محمد وهي بتسلم عليكم

اشراقه العنود
08-11-2010, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم حبيباتي وحشتوني بس كنت أعرف أخباركم بالمسنجر من البنات

الله يسعدكم يارب ويرزقكم يارب من فضله

تحياتي وقبلاتي للجميع

عزيزاتي أذكركم هذا الأيام فضيله خلونا نستغلهااا الله يرحمنا ويتقبل منا يارب

LIBYAN
08-11-2010, 01:23 AM
لولوسين : معليش لو بدك اعلمك قولى على اساس خبرة يعنى

LIBYAN
08-11-2010, 01:24 AM
اهلا اشراقة العنود كيفك وكيف اخبار

مدام ريري
08-11-2010, 01:45 AM
يؤ يؤ يؤ يؤ

هنا في ناااااااااس

لولوسين
08-11-2010, 03:04 AM
هلا اشراقة منورة

ليبيانو ان شا ءالله تعلمي وت**بي في ثواب هههههههههه

منورة مدام أهلا وسهلا فيك

خلاص ما فضل غيري
حسكر باب اليوميات وأروح أنام تصبحو على خير

هبه
08-11-2010, 03:08 AM
سلاااااااااااااااام على الماشي

ما قرأت يومياتكم لأني نعسانه جدا

بكره بقرأها ان شالله

بس حبيت اطل عليكم

هبه

om hani
08-11-2010, 03:15 AM
يا هلا هبوش كيفك؟

أفرح كثير لما أشوفك طليتي ما توقعت ألاقيكي في المنتدى توقعتك مشغولة في موقع ثاني.

هلا لولو كيفك؟وكيف ضحضح ان شاء الله صارت أحسن؟

بخصوص الصور نفسي أشوف ضحضح الله يحميها بسألك تعرفي تحطي الصور في الايميل؟أذا نعم أبعثي لي أياها على ايميلي وبحط لك الصور أو جربي أدخلي موقع العملاق وأضغطي browse

ولا أقول لك خلي ليبيان تشرح لك حاسة نفسي **لانة أشرح :cool:

المهم عندي سؤال هل مرة حطيتي صورتك في الايميل؟قبل سنة تقريبا فتحت ايميلي وشوفت عند اسمك صورة حلوة مابعرف اذا هذه انتي وضحضح ولا لا؟
لولو هذا الزيت اللي نتكلم عنه أسمه bio oil

ينفع لحاجات كثيرة ونحن أخترناه لترطيب البشرة

http://boots.scene7.com/is/image/Boots/10047859?wid=88&hei=111&op_sharpen=1

om hani
08-11-2010, 03:51 AM
أم جوجو حبيبتي بأذن الله تحملي هذا الشهر أجتهدي في الدعاء والصدقة في هذه الأيام المباركة.

فرح ماشاء الله على بكر الله يحفظه من كل شر ويرزقك بأخوان وأخوات له ..ماقلتي لتا يشبهك ولا يشبه أبوه؟
أحلى شيء ساعة بن تن هههههههه وين هنون يشوف الصورة لأنه مغرم ببن تن كل أشياءه عليها صورة بن تن الساعة والسيكل والشنطة حتى شنطة الأكل lunch box كل شيء
بخصوص الزيت أذا في عندكم في السعودية فرع لبووتس بتحصليه.أحسن لك تشتري من هنا احتياط .

ليبيان ألف سلامة على أيدك من الحرق ومعك حق أذا نار الدنيا مؤلمة لهذه الدرجة فكيف نار الآخرة؟الله يجيرنا منها ويرحمنا برحمته الواسعة.

مدام ريري يا هلا كيفك وكيف عبودي ودح دح؟وكيف معنوياتك مع أقتراب الحج الله ييسره لك؟أنتبهي من الزحام خليكي جنب زوجك دايما.

أشراقة العنود يا هلا فيكي نورتي أيش اخبارك ان شاء الله أمورك كلها تمام.

فـــــــــــرح
08-11-2010, 12:45 PM
صباااااااااااااااااح السعاااااااااااده ...

تسلمووون حبيباااتي على الكلام الحلوو والله يخلي لكم اولادكم ..ويرزق اللي ماعنده ..

ليبو ..

الف الف سلامه عليك ..الله يحمينا من عذااااب النار ..كيف انحرقت يدك .؟؟

لولو ..

ام هاني ماقصرت وحطت لك اسم الزيت وشكله ..والله يسمع منك ويرزقنا بتؤام حلوووين ..

ام هاااني ..

يعني مو بس انا اللي اعاني من بن تن هههههههههههه ...ولدي مغرررررررم فيه على قولك كل اغراضه بن تن

حتى البجامااااات ..بالنسبه للزيت اخذت منه معااي بس انا قصدي اذا رجعت نهااائي بإذن الله ...

وحده من البنات تقول فتحوا بوتس بجده وان شاء الله اشووفها هناك ..على فكره ام هاني بكوري مو شبهي مرره

اذا شفتيني انا وياه تقولي موامه ..بكر فيه من ابوه بس الاكثر من ام زوجي ..انا ع** ولدي تماما شعري وحواجبي اسوود داكن وناعم .. وبشرتي اغمق شوي من بكر..الشيء الوحيد المشترك الغمااازات ..ههههههههه

اشراقه ..

اشرقت اليومياات يااشراقه ...وجزاك الله الف خير على التذكير ..

ربي يحفظلك ولدك واولادنا جميعا يااارب ..

هبوووش ..

تعالي يابنت يانعسااانه طمنينا عنك ..كيف النفسيه الان ان شااء الله احسن ..؟؟

حساااسه ..

وووينك مو مبينه ..؟؟

ام جنان ..

ياستي انتي بس احملي وتوحمي وتدللي علينا ..الله يرزقك باللي تتمني ..

أحساس هادئه
08-11-2010, 01:18 PM
سلام عالحلوين
لولوسين
هونيها وتهون
ولا تحبسي حالك
لان بكذا انتي الخسرانة
وازواجنا لازم نسايرهم

فرح
ماشاءالله عالى بكر
الله يحفظ من كل شر
كم يوم بضلي في السعودية
كاني سالتك قبل
بس تدري ليش اسال
لان خايفة تسوي مثل اخر مرة من سافرتي لاهلك
ضليتي يمكن سنة
ماتدخلي على اليوميات

ليبيان
سلامات
حبيبتي
ماتشوفي شر

ام جنان
متى يكون موعد دورتك بالضبط
وان شاءالله تحملي
هالشهر

بنوتة
طالت الغيبة
طمنينا عنك
ام هاني
ابغى طريقة
لبسبوسة
بس طريقة سهلة ولذيذة
عشان ماتخرب

يومياتي

اليوم باذن الله اكون صايمه المفروض من امس بس نسيت

والحين اجهز غذاء للغاليين
زوجي وولدي

LIBYAN
08-11-2010, 03:56 PM
السلام عليكم

كيف الحال والاحوال

لولوسين : والله ضحكتينى كان انت اللى عندك المفتاح ههههههههههههه

ام هانى : ربى يكون فى عونك صار اولادك مغرمين باتمان انا مريم اليوم بدها لاب توب تقولى ماما وين كيوتر مريم يعنى كمبيوتر زى ماما

فرح : والله طنجرة مسكتها وما احسب انها سخنة انحرقوا اصبيعى ههههه فكرتنى باغنية راغب لاتلعب بالنار

حساسة : الا ما قلتى عبودى لمين يشبهك والا ابوه

بوسة : طلى وينك

يومياتى

اليوم كان شاق اول شى قطعوا النور ساعتين لا واللى بيزد انوالهلت فزيتر بتجى تعرفوا طول الوقت واقفة قدام النافدة استنها المهم اجت وشافت الاولاد الحمد لله كله تمام
الا مريم قالت ضعيفة واليومين عندها مشكلة انفها بينزف قتلى روحى لدكتور يشوفها وبس
وبعد شوية راح ارفع مريم تطعم
يلا سلام

om hani
08-11-2010, 06:20 PM
سلام بنات

فاتحة محطة السعودية القرآن الكريم وأسمع تلبية الحجاج أقشعر بدني الله يرزقنا الحج قريب يارب ياكريم

حساسه
الله يتقبل منك أنا اليوم بدأت الصيام باقي لي ساعة على الافطار

الحمدلله اليوم مر بسهولة ..

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

بكمل بعدين ان شاء الله بدعي لكم أن رب العالمين يرزقكم كل اللي تتمنوا ويجمعنا في الجنة اللهم آمين.

LIBYAN
08-11-2010, 08:38 PM
ام هانى : صيامك فى الجنة والله تمنيت اصوم بس الدورة شرفت ان شاء الله اصوم يوم عرفة

رفعت مريم طعمتها على الروبيلة وشى ثانى نسيت واعطونى موعد بعد 4 اسابيع
واخدت موعد لصهيب رجليه فيها شوية انثناء من جهة الساق
بشوف ربى يكون موضوع عادى زوجى بيقول مافيه شى وراح يتعدل بس تعرفوا الشك
اليوم الجو مطر وريح وبرد
يارب بكرة يتعدل عندى موعد راح اشيل مانع الحمل لانه متعبنى

يلا سلام

أحساس هادئه
09-11-2010, 08:41 AM
صباح الخيرات
كيفكم يابنات
انا جالسة من 7 ونص الصبح
الله يحفظه عبدالله
جلس وجلسني وياه
باركولي يابنات
خلاص عبدالله ترك الرضاعه
واللهاية
واخيرا
خلاص كبر عبدالله باقي له بس ينظف من الحفاظ
ياترى متى انسب وقت
مااظن الحين وقت مناسب لانه مايفهم علي
فلي عنده خبره
يعلمني
واظن اكثركم عندكم خبرة بهالامور

أحساس هادئه
09-11-2010, 09:47 AM
ليبيان
عبدالله
ابد مايشبهني
يشبه
ابوه بالظبط
بس لون البشره مثل لون بشرتي

بصراحه
من وانا حامل ادعي ربي يرزقني بولد يشبه ابوه
لان
كنت ابغى افرح زوجي
وفعلا لم نطلع دائما الناس يقولو عبدالله نسخه من ابوه
واشوف زوجي ابتسامته تزيد
من الفرحه
ان شاءالله اذا جبت بنوته تطلع تشبهني

يارب يارب يارب

ام الورود
09-11-2010, 11:24 AM
اللهم ارزق اختي حملا طيبا معافى عاجلا غير اجل

ولاتحرمني يارب الذريه الصالحه

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

LIBYAN
09-11-2010, 01:23 PM
صباح الخير

حساسة : يارب يارب تنجبى بنوتة تشبهك انا لما اشوف زوجى كيف بيفتخر بابنه الرجال بيحبوا الاولاد حب

شوفى حبيبتى ان الجهاز التناسلىلطفل بيكتمل بعد سنتين بتكون العضلات تقدر تتحكم بالبول والبراز (اكرمكم الله)
يعنى بعد السنتين ابدى معاه ومن قبل حاولى انك توريه اطفال والا تحطيه فى التوليت والخ

يومى

اليوم راح اشيل مانع الحمل والمكان بعيد و**لانة امشى فى البرد والمطر

سلام

om hani
09-11-2010, 02:59 PM
سلام بنات كيفكم؟
للأسف أنا اليوم مش صايمة في حاجات خربت صيامي ان شاء الله بكرة أصوم
دعيت لكم كلكم أمس أسأل الله القبول.

حساسة سألتيني عن البسبوسة بعطيكي طريقتي سهلة ولذيذة واذا كنتي زرتي الامارات وذقت بسبوسة في أحد المحلات هذه طعمها زي طعمهم ولأني كنت مدمنة على البسبوسة أيام الامارات تمسكت بهذه الطريقة لحد الان .

هذه المقادير
٢كوب سميد ناعم
كوب سكر
كوب **ادي
٢ ملعقة طعام سمن
نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم أو بيكنج بودر.

تحمي الفرن على حرارة 180 ويعدين تخلطي مقادير البسبوسة مع بعض جيدا ,ثم تصبي الخليط في صينية وتضعيها في الفرن لمدة
تتراوح بين نص ساعة الى أربعين دقيقة بعدها أفتحي الفرن وشوفي هل حمرت للدرجة المطلوبة ولا لسه لأنها بتكون أستوت بس أحيانا
نحتاج وقت أضافي فقط لتحمر وهذا يختلف حسب صينية الفرن المستخدمة ..مرات خلال نص ساعة تكون حمرت وجهزت ومرات تحتاج وقت أطول.
طلعيها من الفرن وهي لسه ساخنة وصبي فوقها الشيرة المحضر مسبقا ويكون بارد عشان تشربه البسبوسة.

في طريقة ثانية جربتها من المنتدى السنة الماضية وطلعت لذيذة لكن عيبها أنها سائلة وأحتاجت مني تقريبا ساعه عشان تستوي مش نفس الوقت الموجود في الوصفة اذا حابة تجربيها طعمها لذيذ

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=86181&highlight=%DF%ED%DF%C9+%C7%E1
%C8%D3%C8%E6%D3%C9

هذه بسبوسة بالقشطة على طريقة ليبيان الطعم روووعه بس محتاج منك تركيز لما تصبي الحشوة وتصبي فوقها الطبقة اللي فوق
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=104565
هذا تطبيقي
(http://www5.0zz0.com/thumbs/2010/09/29/00/118443110.jpg)

warda jamila
09-11-2010, 03:10 PM
اهلين ام هاني كيفك حبيبتي وكيفهم الأولاد الله يخليهم ليك ويحفضهم يارب ؟؟؟
يا الله بسبوسة ليش ام هاني كذا اناااااصايمة ان شاء الله هههههههههههه
بس ان شاء الله احاول اجربهاااا .
هههههههههه ام هاني حاجااااات خربت صيامكno_no معليش خليها لبكرة ان شاء الله.
بنااات كيفكم جمعيا ليبانو فرح احساس لولو ام جنان وبقيةالبنات ان شاء الله كلم بخير الله يسعدكم جميعا.

om hani
09-11-2010, 03:12 PM
ليبيان كيفك وكيف الكتاكيت ؟
فعلا برررررررد كأنك داخل الفريزر من شدة البرد رجع النزيف لأنفي الحمدلله على كل حال.:(
هنون مغرم ببن تن وليس باتمان وما يقول بده كومبيوتر لأنه محتل الكومبيوتر عندي ..يعني يعتبره كومبيوتره!
يوسف صغير الى الان مايعمل مشاكل.

الله يعينك وتشيلي مانع الحمل وتخلصي من مشاكله ياترى بتستعملي طريقة أخرى ولا نفسك تحملي؟نحن نستعمل الموانع الطبيعية زي العزل والكوندوم.

فرح الله يخلي لك بكر وحلو أنه اخذ غمازاتك كثير حلوين الغمازات.
أنا أولادي أخذو لون بشرتي و شعري تقريبا أخذوا ٧٥% مني.
مرات أقول لزوجي أنت كمان تشبهني لأننا أقارب:d

أم الورود الله يرزقك ويفرح قلبك أنت وكل بنات طبيبي

لولو وينك يا ام ضحضح؟

warda jamila
09-11-2010, 03:14 PM
ام هاني شنو هو **ادي؟؟؟؟؟؟؟

om hani
09-11-2010, 03:16 PM
أهلا وردة نورتي :) كنت لسه أمس أسأل عنك ..هذه البسبوسة بناء على طلب حساسة

خلاص أنا عاقلة هذه الأيام ما بعمل أي شيء.

مع الأسف بعد ما تسحرت طلعت لي حاجات مش ولابد الحمدلله على كل حال:(

om hani
09-11-2010, 03:25 PM
ال**ادي هو

Yogourt

warda jamila
09-11-2010, 03:41 PM
تسلمي أختي ام هنون شكرا لك على التوضيح.
معليش ام هاني ان شاء الله يحتسب الأجر عند الله كفاية انك نويتي الصيام .

ام جنان2
09-11-2010, 05:02 PM
مساكم فل حبيباتي

شكرا لكل يلي دعولي والكم بالمثل يااااااااااااااااااااارب

انا صارلي يومين صايمه وشايفه الديك ارنب ههههههههههه

الحمد لله رب العالمين بدي ائوم أعمل أوزي لفطوري و شوربة و بدي اجيب سفيحه جاهزه

يسلمو دياتك ام هاني حبيبتي على البسبوسه شكلها روووووعه

ان شاء الله ليوم بجرب طريقتك لأنها قريبه جدا من طريقتي بس ارجع بعد الفطور بكتب لك طريقتي ان شاء الله :)

سلامات حبوباتي يا دووووب الحئ اعمل الفطور :)

ام جنان2
09-11-2010, 10:37 PM
باااااااااااااااااك !!!!:cool:

شوووووووووووووووووووو وينكم صبايا مافي حد اليوم !!!! ان شاء الله خير :confused:

شو شكلكم مشغوووولين بتجهيزات العيد ؟؟؟ :) كل عام وانتو بألف خير:rolleyes:

مين ناويه تعمل كعك العيد ؟؟؟ انا الاسبوع الجاي رح أعمل عشان بنتساعد انا وجاراتي وسلفاتي

فكل يوم بنعمل لوحده هيك بيكون احسن ع ئولة حماتي ايد على ايد رحمه ;)

بكره ما رح اصوم معزووومه على الغدى عند سلفتي بعيده شوي عنا هاي عزمتني انا وسلفاتي التانيات

ييييييييييي نسيت اخبركم صباااااااااااياااااا:D

رجعت لدورة الكوافيره :pوان شاء الله لآخر شهر 1 بكون مخلصتها دورة مكثفه رح تكون

ابو اللول >> زوزي العزيز << وعدني اني كيف باخد الشهاده رح يكون الصالون جاااهز :good

يعني مشجعننننننني كتييييييييييير بكره تاني حصه رح تكون

يلا بتدرب عليكم شو رأيكم !! ههههههههههههههه:D

طيب بدي ائوم اعمل فنجان ئهوه لسي السيد برجعلكم حبيباتي تفضلوووو ع فنجان الئهوه :)

فـــــــــــرح
10-11-2010, 12:13 PM
صباااااااح الانوااار ...

كيفكم صبااااياااا ...؟؟

امس انشغلت الصبح رحت لجااارتي على الفطوور ..ورجعت واشتغلت في البيت الين المساااء..

قفلت شنطتين وباقي لي وحده خليتها مفتووحه للاحتياااط ...واليوم نازله على السنتر علشان سلفتي امس اتصلت

علي وطلبت ملابس مواليد لانها ماشاء الله حامل بس لسه مو عارفه نوع الجنين ..

علشان كذا باخذ لها بيج وابيض ..اليوم ابخلص كل اللي وراي لاني بكره وبعده صااايمه بإذن الله ..

للاسف ماصمت الايام اللي فاتت بسبب الدوره واليوم انشاء الله بطهر ...وبكره ان شاء الله بروح اعمل فتله في

وجهي بعد المغرب ..وبصبغ شعري عندي شيب بدأ يظهر ..وكذا اكوون خلصت ولله الحمد ...

فـــــــــــرح
10-11-2010, 12:43 PM
رجعنااااااا للبناااااااات ...

حساااسه ...

الله ينولك اللي في بالك وتجيبي بنوته شبهك ..انا بجلس من شهرين الى ثلاثه وللأسف بغيب عنكم لان

امي ماعندها نت ..بس بحاول اذا لاقيت فرررصه اسوي كونكت الشهري ..او اشتري بلاك بيري مع اني ماحبيته

ام جنان ..

الله يتقبل صيااامك لاتنسينا من الدعااء ..حلووه لمه كعك العيد للأسف احنا بالسعوديه ماعندنا هاذي العااده ..

وحتى لو موجوده تظل محدوده ..كانت جارتي بجده شاميه وتجتمع هي وجارتها الشاميه الثانيه ويعملوا كعك

ومعمول وينادوني ...عجبتني هاذي العااده ومثل ماقلتي كل يوم يعملوا لوحده علشان ماتتعب الوحده بروحها

ام هاني ..

حلو انو اولادك اخذوا منك كثير ..فكرتيني بوحده زارتني من كم يوم اقولها ولدك شبهك قالت لي لا شبه ابووه

قلت لها غريبه مع اني اشوفه زيك ..قالت لانو زوجي شبهي هههههههههههه

وطلع زوجها ولد خالتها ..اذا كانوا الازواج اقرباااء طبيعي الاطفال يطلعوا مثلهم ..اما انا زوجي مايقرب لي مره

وخواتي ولا وحده ماخذه من الاهل ..لذلك تلاقينا اذا اجتمعنا مع اولادنا تشوفي اطفالنا كوكتيل .....

واصلا انا احس عرق العاائله عندنا ضعيف لاننا ولا وحده جايبه طفل شبهها ...حتى اخوي جاته بنت من كم يوم

وسبحان الله طالعه نسسسسسسسسخه امها ..ههههههههههه

ليبو ..

لاتقلقي على ولدك الاطفال في هالسن ينمو ويتغير جسمهم بسرررعه ..اختي كانت نفس الشيء خايفه على بنتها

وكشفت عليها وقالها الدكتور عادي ..والحمد لله الان عمرها عشر سنوات ومافيها شيء

وانتي لزياده الاطمئنااان اكشفي ..ليبو ليش متعبك اللوب ؟؟

ورد ..

احنا تمااام حبيتي ..انتي كيفك بشرينا عنك ..؟؟

ورد انتي موظفه ولا ربه بيت ؟؟

ام الورود ..

آآآآآآآآمين والله يسمع منك ..

LIBYAN
10-11-2010, 03:03 PM
صباحووووووووووووووو

ام جنان : الله ما احلى المات يلا خلاص انا واول مين يحجز وبلاش اخخخخ

فرح : حلو بس شنطتين انا لحد امس شنطين وبديت فى 3 وربى يسهل

ام هانى : الله قلت راح اشترى ياغورت واجربها

يومى

امس رحت شلت مانع الحمل اللى هو الانبلنت مثل الابرة تنغرس فى اليد والله وجعنى وطبعا ما تركونى الا لما اعطونى مانع ثانى وكان الحبوب بينى وبينكم انا افكر مع بدايه السنة احمل بس لسه افكر زوجى يقول استنى شوية وانا ما بدى حلو يكون العمر بين الاولاد متقارب صح تعب بس معليش
وامس كمان زوجى صدمنى التذاكر غالية وقالى فيه شك انى نمشى شوفوا النكد بعد ما خلاص جهزت نفسى تقريبا والله قاهرنى ربى يسهل ونرجع يارب بنات دعواتكم

سلام

warda jamila
10-11-2010, 06:41 PM
اهلين بناات ليبانو و فروحة تروحون وترجعوون بألف سلامة يا رب.
فرح حبيبتي ما في اي جديد الله يرزقنا يارب ويفرح قلوبنا باءذن الله أنا ربة بيت فروحة.

LIBYAN
10-11-2010, 07:58 PM
ورد : انا حبيتك انت من وين وكيف بتقضى وقتك وانت بجنب اهلك والا بعيد واى معلومة اعطينى هههههههه

موفضوليه

warda jamila
10-11-2010, 10:41 PM
تسلمي اختي ليبيانووووو والله أحرجتيني بكلامك الحلو:o
على عيني اسئلي
نسيتي انا من المغرب
أنا ع**كم أنا د اخل بلادي وأهلي في اروباااا كلهم .
وقتي يا ستي عادي بس في البيت والنت ههه وسبت بنخرج انا وزوجي نتغذا برا وأحد في بيت اهلهم.
وكل يوم كيف بيمر ههههههههههههههه.

LIBYAN
11-11-2010, 02:17 AM
ااه يعنى احنا من المغرب العربى يعنى نعمل ح** انا وانت ولولوسين ووفاء

هههههههههه

om hani
11-11-2010, 02:18 AM
هههههه أخس عليكي يا ليبيان تعملي ح** ضد مين؟

warda jamila
11-11-2010, 02:25 AM
هههههههههههههههههههه ليبيان
شايفاكم سهرانين اليوم شو القصة ام هاني وليبيان ههههههه؟؟؟؟؟؟

om hani
11-11-2010, 02:36 AM
فرح
قرب سفرك تروحي وترجعي بالسلامة يارب
الله يعينك على ترتيب الشنط..أخذتي للوالدة حذاء طبي ولا لا؟
ههههه ضحكتيني أن أولادكم كوكتيل ..أن شاء الله أنتي اللي بتجيبي بنوتة شبهكِ وبتقوي عرق العائلة..

ليبيان
الله ييسر لك ولي السفر بالسلامة لعند أهلنا وما تن**ر خواطرنا.

أم جنان
حبيبتي تتهني باللمات الحلوة ماشاء الله ياريتنا معك نعمل كعك العيد.. للأسف نحن ما نعمل .
أذا ممكن تعطيني طريقتك بجرب أعمل كعك وبشوف كيف بيطلع معي.

وردة الحبوبة
كيفك؟وكيف الصيام معك؟
الحمدلله اليوم صمت ودعيت لكم كلكم أسأل الله القبول.

اليوم كان في مدرسة هنون تجمع عشان ديوالي عيد الهنود عزموني وما رحت..أي تجمع لعيد ديني ما أروحه.
أفكر أن شاء الله في العيد زي كل سنة أجيب بالونات وكيك عشان هنون يفرح ..بحاول أدور على زينة حلوة لأن مثل ما أنتم عارفين ..
قرب الكريسمس والجو مزخرف وجميل لا أريد أولادنا يتفتنوا الله يعين .

om hani
11-11-2010, 02:37 AM
هههههه وردة سهرانه عشان أتسحر عشان أصوم بكرة ان شاء الله

warda jamila
11-11-2010, 02:49 AM
تمام الحمد لله ام هاني مع الصيام سبحان الله الوقت بيمر بسرعة ربنا بيسهل فيه
الله يتقبل منا جميعا يارب.

أحساس هادئه
11-11-2010, 10:38 AM
صباح الخير

فرح
تروحي وترجعي بسلامه بس 3 اشهر مانعرف اخبارك صعبة
حاولي باي طريقة تطمنينا عنك

وردة جميلة
اهلا باهل المغرب
والله يتقبل صيامك

ام هاني
تسلمي على طريقة البسبوسة
وان شاءالله بجربها
وحتى طريقة ليبيان
شكلها لذيذة
ليبيان
تفكري في الحمل
حلو
كم عمر صهيب الحين
وخلاص نظف من الحفاظ
وتسلمي على المعلومات
الي عطيتيني وياها

لولوسين
وينك مابينت؟
واخبار ضحضوحة
وكم صار عمرهاحاليا؟

ام جنان
حلوة عادتكم
بس مثل ماقالت فرح ماعدنا هالعادة الحلوة
الحلويات اكثرها نشتريها جاهزه

باقي البنات ياليت تطلو تطمنونا عنكم
بنوته
سنوات
سحر الزمان
هبة
زهرة الشام
وفاء
نور الله ييسر لك اكيد مشيتي للحج
بالعافية
وهيوف
وراجية
وكل البنات الغائبات

أحساس هادئه
11-11-2010, 12:31 PM
يومياتي
جالسة اطبخ كبسة لحم
وراح ناكلها باذن الله عالكرنيش
وبس

LIBYAN
11-11-2010, 01:02 PM
صباح الخير والخيرات

حساسة : صحة وهناء الكبسة صهيب شهر 1 يكمل سنتين وانا افكر مع شهر 3 والعلم عند الله

ام هانى : لالا ماتزعلى كله الا زعل الغوالى وصيامك فى الجنة

ورد : انت ماسكة المنتدى ليلا هههههههههه

البارح سهرت واليوم فايقة من 9 صباحا
فقت على صيحة من مريم فيقت كل البيت يمكن كانت تحلم ااه خلاص عيونى بيقفلوا

فـــــــــــرح
11-11-2010, 01:20 PM
صباااح النوووووووور ..

مرووووور سرررريع وبرجع لكم..

بس قلت اشوووف يومياااتكم وبس اخلص اللي وراااي بكتب يوميااااتي ...

سي يو ليتر ..،،

بنوته قمر
11-11-2010, 04:09 PM
شخبااااااااركم حبوباااااااااات

وحشتووووووووووني بقوووووووه

warda jamila
11-11-2010, 11:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ام هاني اتفضلي هذ الوصفة الي طلبتيها

1 كيلو بطاطا مقطعة ومسلوقة في الماء يعني على حسب الأشخاص ممكن تنقصي وممكن تزيدي
\ بصلة كبيرة مقطعة قطع صغيرة
\ رابعة من اللحم المفروم
\ شوية زيت 4 ملاعق تقريبا كبار
\شوية مقدنوس مقطع قطع صغيرة
\ ملح فلفل اسود
\جبن محكوك.

الطريقة
في مقلاة نحط الزيت ونضيف لها البصل نحركها جيدا لحد ما تستوي و بعدها نضيف الكفتة(اللحمة المفرومة) والمقدنوس والملح والفلفل الأسود انا بزيد شوية كمون بس على حسب ذوقك ثم نحرك جيدا الكل لغاية ما تفكك الكفتة وينسجم الخليط مع بعض وتستوي.
وبعدها تكون البطاطا استوت نصفيها ونضيف لها **دة فلفل اسود نمعكها با الألة الخاصة لها يعني تصير بطاطا puree وبعدها ندهن صحن الفرن با ال**دة نحط طبقة بطاطا puree نسرحها جيدا ثم طبقة اللحمة المفرومة وأخيرا طبقة بطاطا وفوق جبن محكو ك وتدخل الفرن
لغاية ما تتحمر وبا الصحة والعافية.
هذ طريقتي

في طريقة اخرى با البيشاميل
المقادير
1 كيلو من البطاطا المقطعة دوائر ومسلوقة في ماء مملح
.بصلة مقطعة قطع صغيرة .
ربعة من اللحم المفروم
4 معالق من الزيت
.2 معالق من ال**دة
.ملح .فلفل أسود
100 غ من الجبن
صلصة البيشاميل
2 معالق كبار من الدقيق الابيض .2 معالق من ال**دة .نصف لتر حليب .الملح .الفلفل الابيض \.الابزار الابيض\الطريقة
نديب ال**دة على نار هادئة ونضيف الدقيق ونحرك جيدا لمدة دقيقتين ونفرغ الحليب بالتدريج دون التوقف عن التحريك
ونضيف الملح الفلفل الابيض ونستمر في الخلط حثى يعقد الخليط
الطريقة
نقلي البصل في الزيت حتى يصبح دهبيا .نضيف الكفتة والملح والفلفل الاسود تم نحرك جيدا حثى تتفكك اللحمة المفرومة وتنضج
ندهن صحن الفرن بال**دة ونصفف فيها دوائر البطاطس تم نفرغ صلصة البيشاميل واللحمة المفرومة والجبن المحكوك ونغطيها بورق الالمنيوم وتدخل للفرن لمدة ربع ساعة ونزيل ورق الالمنيوم وندخلها تتحمر ويقدم ساخنا

wadoda
11-11-2010, 11:43 PM
خواتي في يومياتي شكرا على الترحيب
ام هاني شلونها نفسيتك حبيبتي ان شاء الله احسن لو كنت قريبة مني ما كنت خليتك تحسي بالفراغ
وكنت كل شوية اطل عليك بس من غير ان اكن ضيفة عليك لاني ما اريد اتعبك مثل الباقين
الله يكون في عونك حبيبتي ام هاني اسمعي كلامي واشربي باليوم مرتين شاي الزعفران بس يكون الاصلي راح تلقيها بالسنبري مع البهارات والاعشاب حاطيها والله راح تشوفين الفرق نفسيتك تتغير جدا الايرانيات يشبوها على طول مثل الشاي والعصير وتشوفيهم على طول
ريل** ههههههههههه
فرح تسافري وترجعيلنا بالف سلامة وصور ابنك يجننوا بس كانه شخصيتو قوية من هسة
صح ولا غلط الله يحفظه من كل شر يااااارب
تحياتي للجميع راح اكتبلكم وقت اخرسلامي للجميع وتصبحون على خير

warda jamila
12-11-2010, 12:44 AM
احساس تسلمي اختي امين يارب الله يتقبل منا ومن الجميع يارب
ليبيان ايه بمسك المنتدى ليلا بس مش كل يووم ههههههههههههه
فروحة كيفيك؟؟
لولو وينيك يابنتي غيبتي كثير؟؟؟
ام جنان الله يرزقك ويرزقناا يارب الذرية الطيبة المعافاة ان شاء الله.

LIBYAN
12-11-2010, 02:32 AM
ورد ماشاء الله شكله الاكلة بتجنن تسلمى راح اجرب

ودود : شرفتينا بطلتك

فـــــــــــرح
12-11-2010, 11:23 AM
صباااح الخيـــــــــــــر على الحلوووين ...

ماقدرت امس ادخل لاني انشغلت مررررره ...والله يابنات جسمي مهدوووود الشغل مو راضي يخلص ..تخيلوا

امس بديت اشتغل من عشره الصبح الى 3 الظهر ..وارتحت شوي لمن جاء بكوري ورجعت بعدين اكمل ..من

كثر التعب رحت انام من السااعه 11بس ماغمضت عيني الا بعد 12 وكل شوي اصحى في الليل ..والان صاحيه

من 7 مافيني نووم ..انا كذا وقت السفر اكون قلقااانه ..

بس الحمد لله اليووم احس ماوراي الا اشياء خفيفه ..حتى امس رحت عند وحده وسويت فتله لوجهي بعد المغرب..

المهم انو البيت الحمد لله صار زي الفل الدوالايب والمطبخ والغرف والملابس ..تدرون انا بسافر مع زوجي بس زوجي بيرجع بعد ثلاثه اسابيع لذلك كنت حريصه انه يرجع يلاقي كل شيء نظييييييييييف ...

واليوم في المساء ان شاء الله بقفل الشنطه الثالثه لاني مخليتها اقول احتمال افتكر شيء فجأة ...

ليبو ..

الله يسهل اموركم وتروحي تشوفي اهلك ..اللي اعرفه انو في عروض على التذاكر في الكريسمس ..مو لازم تروحي على خطوط بلدك ..روحي على اي خطوط ارخص ..
على ذكر الشنط صحيح شنطي قليله ثلاثه بس لاتنسي اني شحنت ثلاثه خخخخخخ ..الله يعين ازواجنا
مافي احد مريح باله زي زوجي ..ماعنده شنطه بالمررررره غير شنطه الاب توب واوراق الجامعه ومسوي ملابس السعوديه للسعوديه وملابس بريطانيا لبريطانيا ..بس انا يادوب حطيت له منشفه وبجامتين وقالي ليش حطيتي عندي هناااك ..
قلت بيني وبين نفسي ياحظك ياريتني مثلك خفيفه ..:(

ورد ..

انا بخير حبيبتي تسلمين على السؤال ..بس زي ماانتي شايفه حااايسه بالسفر ..

وانتي كيفك ..؟؟ طمنيني عنك ..؟؟ ;)

ودود ..

كيفك يالغلا ..؟؟

بكوري مسالم لابعد درجه ..وطيب اكثر من اللزوم ..بس هذا لايعني انه هااادي بالع** عصبي وعنيد بس من النوع اللي يرجع بسرعه حبيب قلبي ..
الله يرزقك انتي وكل بنات طبيبي ..عاجلا غير اجلا بحق هاذي الايام الفضيله ..yarub

احسااس ..

عواافي على الكبسه ..وان شاء الله مااقطعكم وبحاول اغتنم اي فرصه الاقي فيها نت ...

واتمنى ارجع الاقي خبر انو احساااس حااامل ..

بنووته ..

ايش حكااايتك وين كنتي غاااايبه ..؟؟ وانتي وحشتيناااااا اكثرر ..

ام هااني ..

ايه الحمد لله اخذت جزمه طبيه للوالده من صيدليه لودلي على مااظن اسمها ..وان شاء الله تناسب امي ..:rolleyes:

والله يسمع منك حبيبتي ويرزقني بنوته شبهي والاهم من هذا تكون صالحه ومتعافيه وهاااديه ..

وانتي كمان ياام هاني لك بالمثل ..

لولو ..

ووووينك مو مبينه ..:confused:

أحساس هادئه
12-11-2010, 01:14 PM
جمعه مباركه عالجميع

فرح
الله يسمع منك يافرح ويرزق كل البنات
بنوتة
لك وحشة
ليش غايبه
مخصوم منك
ام هاني
متى سفرك بالظبط
علمينا مو تختفي فجاءة
وبسالك
انتي ايش سبب الغربه

لولوسين
وينك
طمنينا عنك وعن اخبارك

ليبيان

الله ييسر لك الحمل
في القريب

يومياتي
مقهورة
قد شعر راسي
الامس في الكورنيش جوالي ان**رت شاشته
الشي الثاني
بقول لكم موقف وحكمو
انا الله يسلمكم
اخت صديقتي والد
وصديقتي من جيت من السفر تقولي يالله شوفي يوم وتعالي لاختي
قلت ان شاءالله راح اجي بس ابغى يوم تكوني انتي هناك
وصار لي اسبوعين
فلانه متى بتروحي وتحدد لي يوم وتجهز وادق تقول مااقدر
اليوم تعالي يوم ثاني
اقول طيب في وسط الاسبوع تقول مااقدر زوجي ماعنده سياره
انتظري للخميس قلت طيب بس عطيني خبر ماابغى اقول لزوجي وبعدين اعطله ولا اروح لان بيتهم بعيد
المشوار من ثلث ساعه الى النص الساعه
وانتظر امس تكلمني عشان تعطيني خبر هي بيت اهلها ولا لا
ماكلمتني الا المغرب ادق عليها
وترد علي وتقول بشوف اختي الوالد الحين ويش ظروفها وبرد عليك
قلت لها لحظه
انا ماراح اجي لان ماعطيتني خبر عشان اجهز
ولا خبرت زوجي وسكرت
وانا مقهورة
وقلت ماراح اروح
خلاص
حسيت كاني راميه نفسي عليهم
وش رايكم
ياليت تخبروني انا غلطانه
او انا حساسه بزياده

warda jamila
12-11-2010, 01:19 PM
صبااح النووووووور بنااااااات
كيفيك ليبوووو الله يسلمك اممممم على الله تجربيهاا وتعجبك هي سهلة كثيررررر ما فيها تعب .
فروووحة الله يعينيك يارب بس معليش كل يهون مشان اهلناااااا واحبااااااابناااااااا . ايه معاك حق والله الرجال دائما هيك كل شيئ خفيف عندهم لبسهم بسرعة يلبسو ويجهزو. وشنطهم دائما خفيفة حتى في هذرتهم مش كثيرة مش زينا احناااااههههههههههههه.
انا يومياتي صايمة اليوم كمان الله يتقبل منا يارب .

ام جنان2
12-11-2010, 09:52 PM
مساكم عسل وئشطه حبيباتي كيييييييييييييييفكم

صارلي أكم من يوم ما طليت عليكم سامحوني بس بتعرفو العيد ومشاغلو ما ضل شي كل عام وانتو بخير يارب
وان شاء الله بينعاد عليكم بالصحه والخير والعافيه
اشتريت لجوجو لبس العيد و هي امبارح نزلت ع السوق لحالها اشترت شنته كتييييييير حلوه لون سكني
ولون لبسها سكني وفوشي والمسا نزلت السوق اشتريت جزمه لرجل جوجو وجزمه لرجلي :D بس نااااااااااايس كتير لون سكني لجوجو والي لون اسود شمواه كعب مكــسيكي :good
مو ناويه اشتري ملابس الي لانو عندي بلوزه ما لبستها غير مره وحده و بنطلون لون اسود جديد وما بدي اتئل على ابو اللول عشان لسه ئاعد من غير شغل حراااام :) ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء :rolleyes:
عملنا الكعك لجاراتي والليله كمان شوي رح نبلش بكعكاتي :D ريحتو مفحفحه بالبيت ولسه ما اشتغلت فيه كل شي هههههههه

مقادير كعكي للي بيحب يجرب طريقتي واللي صارلي 5 سنين معتمدتها :good
انا بعمل رطل سميد = 3 كيلو

المقادير
رطل سميد = 3كيلو
600 غرام مرجرين مذاب
كاس ونص سكر (كاس وسط مو كبير كتير )
ينسون مطحون تقريبا 6 ملاعق كبيره و اذا زياده شوي ما بيضر
مستكه مطحونه معلقتين صغار
محلب مطحون ملعقه ونص م ك ( ملعقه كبيره )
كاسه ونص زيت زيتون
عجوه طريه للحشوه
ملعقتين صغار فانيلا
ملعقه خميره
وماء للعجن

نضع السميد و الينسون و المستكه والمحلب والسكر في وعاء كبير اللي يوسعهم براحتهم عشان رح نعجنهم في نفس الوعاء وبنخلطهم منيح وخلال الوقت هاد عشان ا**ب الوقت بحط المرجرين في طنجره على الغاز عشان تذوووب ونعمل حفره بوسط السميد و نسكب المرجرين المذاب ونضع معه مقدار زيت الزيتون ونبسبسه مع بعض
نبسبسه = نقوم بفركه براحه اليد حتى يتجانس المقدار كله
لسه ما صار عجين بالمرحله هي يفضل عمل هذه الخطوه قبل بليله واذا ماكان في وقت مو مشكله لو عملتيه قبل ما تشتغلي فيه بساعتين او ثلاث ساعات

هلأ نيجي للشغل الم**وط :D

بنحط ملعقتين الفانيلا فوق السميد المبسبس و بنحط كمان ملعقة الخميره وبنخلطهم سوى منييييح
بنكون سخنا الماء على درجة حراره مو يغلي بس يكون سخن لدرجة انك تستحملي سخونته وانتي تعجني طبعا بنكون جهزنا العجوه وعجناها بشوية زيت زيتون و ملعقتين ينسون مطحون وبنعجنها منيح وجهزنا كمان الصواني اهمممم شي :D

بتبلشي ترشي الماء فوق السميد رش عشان ما تطلع العجينه طريه معنا بتضلي ترشي وتعجني لغاية ما تحسي انو العجينه صارت تتماسك وتتكون بأيدك بتقطعيها قطع صغيرررره مو كبيره كتير كتير لانو بيصير منزرها مو حلو و تحشيها بالعجوه و تنقشيها في ملقط خصوصي لهالحاجه وبنصفها بالصينيه وبنخليها بعيده شوي عن بعضها القطع وبعدين بس تخلصي الكميه كلها بتبلشي بأول صينيه خلصت بأيدك تخبزيها و استنى لما تبرد عشان تحطيها بعلب واتخبيها لوقت استخدامها
وصحيتين وعافيه :D

<<<<<<<< اوووووووف شو انك بتقرقري بالحكي لونك شيف بجد كان طفشتي الناس ههههههههههههههههههههههههه

رح انزل طريقة عمل الكعك بالصووووور بكره او بعدووو ما بعرف على حسب فضاوتي :)
بس رح تكون كل الخطوات والمقادير مصوره

انتظرووووووووني :p

ام جنان2
12-11-2010, 10:00 PM
راجعتلكم صبايا بس أخلص الكعك

عشان ارد عليكم وحده وحده :)

لولوسين
12-11-2010, 11:34 PM
السلام عليكم

هلا هبوش كيفك وكيف أحوالك

هلا بالحبيبات تسلمو على سؤالكم عني تغيبت لأن حصلت وفاة بعيلة أهل زوجي ابن خالة حماتي وحماي وكمان بنت عمتو لزوجي الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة يارب

حساسة بنوتة الك ولفرح وأم هاني وانا وأم جوجو ولدين يارب وكمان بنوتة بحب البنات كثيييييييييييير ويارب ورد توأم وليبيانو الي تتمنى وهبو رئيستنا والست ودودة وأم الورود وبنوتة الهربانة وكل الي يتمنى يارب

وحشتوني وشايفة اليوميات حلوة بوجودكم

وكل سنة وانتو بخير

لولوسين
13-11-2010, 01:10 AM
تصبحو على خير نعسانة وراي شغل الصبح ان شا ءالله
دعواتكم
أحبكم كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير

فـــــــــــرح
13-11-2010, 01:11 AM
بناااااات انا دخلت علشااان اودعكـــــــم على امل اللقــــــاااء ..

واقول لكم (كل سنه وانتم طيبين ) والله يجعله عيد سعيد علينا جميعــــــــاً ..

بكره رحلتي وبمشي الظهر على المطااار ..استودعتكم الله ولا تنسوني من صالح الدعااااء ..

وسامحوووني اذا غلطت بحق اي احد فيكم ..وان شاء الله اي وقت الاقي فررصه بطل عليكم ..

فمان الله ..،،

warda jamila
13-11-2010, 01:52 AM
اختي فرح والله لما سمعتك رايحة مش عارفة ليش حسيت في قلبي شيئ غريب يمكن لأنك مسافرة وتخلي مكانك فاضي. حبيبتي تروحي وترجعي بألف سلامة يارب وسلميلنا على الأهل.
وانتي كمان كل سنة وانتي طيبة يارب بصحة والي تتمنيه يارب.

warda jamila
13-11-2010, 01:56 AM
السلام عليكم

هلا هبوش كيفك وكيف أحوالك

هلا بالحبيبات تسلمو على سؤالكم عني تغيبت لأن حصلت وفاة بعيلة أهل زوجي ابن خالة حماتي وحماي وكمان بنت عمتو لزوجي الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة يارب

حساسة بنوتة الك ولفرح وأم هاني وانا وأم جوجو ولدين يارب وكمان بنوتة بحب البنات كثيييييييييييير ويارب ورد توأم وليبيانو الي تتمنى وهبو رئيستنا والست ودودة وأم الورود وبنوتة الهربانة وكل الي يتمنى يارب

وحشتوني وشايفة اليوميات حلوة بوجودكم

وكل سنة وانتو بخير

أهلين لولو اشتقناليك عسولة
عظم الله اجركم لولو والله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته

هبه
13-11-2010, 03:13 AM
هذه المقادير
٢كوب سميد ناعم
كوب سكر
كوب **ادي
٢ ملعقة طعام سمن
نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم أو بيكنج بودر.

تحمي الفرن على حرارة 180 ويعدين تخلطي مقادير البسبوسة مع بعض جيدا ,ثم تصبي الخليط في صينية وتضعيها في الفرن لمدة
تتراوح بين نص ساعة الى أربعين دقيقة بعدها أفتحي الفرن وشوفي هل حمرت للدرجة المطلوبة ولا لسه لأنها بتكون أستوت بس أحيانا
نحتاج وقت أضافي فقط لتحمر وهذا يختلف حسب صينية الفرن المستخدمة ..مرات خلال نص ساعة تكون حمرت وجهزت ومرات تحتاج وقت أطول.
طلعيها من الفرن وهي لسه ساخنة وصبي فوقها الشيرة المحضر مسبقا ويكون بارد عشان تشربه البسبوسة.

(http://www5.0zz0.com/thumbs/2010/09/29/00/118443110.jpg)

نفس طريقة ماما تماااااام اعطتني ياها اول ما تزوجت و ما اعتمدت غيرها

بس صراحه انا انقص بدل كوب سكر احط نص كوب

لأن عليها سكر و كمان فوقها سكر احسه كثير فأحط بس نص كوب و تطلع نفس الطعم ما يختلف فيها شيء

هبه

هبه
13-11-2010, 07:16 AM
اهلا فيك لولوسين انا من زمان بهذا الموقع يعني قديمة بس مشاركاتي قليلة ونادر ما افتح اموقع
مو متعمدة بس لضيق الوقت عنندي ما اعرف ليش الوقت يمر بسرعة وما احس فيها
انا عراقية الاصل مقيمة حاليا في لندن وقبلها كنت في المانيامتزوجة من سبع سنوات بدون اطفال
بس الحمد لله ربي مصبرني واحاول اتاقلم ويا الوضع واحمد رب وشاكرة على النعم اللي وهبني لي
رغم غربتي ووحدتي في البيت بس قنوعة باللي عندي ولولا القناعة لكانت حياتي جحيم الحمد لله

انا كنت متأكده انو انت بس لما شفت لندن شكيت بنفسي قلت يمكن وحده ثانيه بس الحين تأكدت

متى نقلتوا من المانيا و ليه ما عدتي دخلتي و طمنتينا عنك

عسى امورك كلها بخير و ان شالله يارب دوم تكوني بخير و صحه و عافيه يارب

هبه

LIBYAN
13-11-2010, 12:42 PM
صباح الخير

فرح : توصلى بالسلامة يارب وربى يسدد خطاك

حساسة : بحس الموضوع عادى يعنى حطى نفسك مكانها وانت مو فاضية وحابة تلتقى بصديقتك هدا راى

ام جنان : يشبة المقروض عندنا خلاص نستنى الطريقة

هبه : كيف الحال والنفسية

لولوسين : عظم الله اجرك ويرحم موتاكم

ام هانى : وينك

يومى الحمد لله حجزنا التذاكر يعنى الروحة لسه عليها شهر واليوم نظفت من الدورة وصايمة

يلا سلام

أحساس هادئه
13-11-2010, 10:19 PM
ليبيان
ماادري فهمتي الموقف ولا لا
بس انا كنت مقدرة ظروفها
بس يوم الخميس ليش ماتصلت علي تقول انها خلاص بتروح
انا اتصلت عليها
وتقول بسال اختي الوالد
وبعطيك خبر
يعني
الي قهرني اولا انها حددت اليوم وقلت لها عطيني خبر من وقت عشان ظروفي انا بعد
ولا عطتني خبر ولا كلمت انا الي تصلت

الشي الثاني
لم تصلت تقول بشوف اختي
يعني المفروض
تكون عاطه اختها خبر
مو تنتظر اكلمها
يعني انا متفاهمه وياها على الخميس اخر شي لاكلمت ولا قالت لاختها
عالعموم
يمكن اكون حساسه

LIBYAN
14-11-2010, 02:13 AM
حساسة : خلاص يمكن كانت اختها فى موقف ما تقدر تستقبل حد وانت فهميها انك زعلانة لو صديقتك مقربة منك كثير راح تفهموا بعض ولغى الرواحة لحد ما ماهما يجروا وراك ههههههههه

ام هانى : اليوم عملت بسبوستك بجد بتجنن تعرفى اللى عجبنى فيها انها البسبوسة التقليدية القديمة
وانا من فترة بدور على طريقة البسبوسة العادية وهيا عندك
خلاص اعتمدتها البسبوسة هيا وبسبوسة القشطة داخلوا قلبى

بنوته قمر
14-11-2010, 02:50 AM
شخباركم حبووووووووووبات؟؟

وحشتوووووووووني بقووووووووووووه

اللي سألت عني واشتاقت لي تكتب اسمها بالدفتر

واللي ماسألت لها عقاب هههههههههههه

اوقفهاااا جمب السبوووره واخليها ترفع ريل وحده ههههههههههههههه

<<على بالها لولوسين مدرسه ههههههههههههه

LIBYAN
14-11-2010, 02:08 PM
اهلا بنوتة ايوا تعالى فرفشى والله خليتى مكانك

هبه
14-11-2010, 07:38 PM
هلو

كيفكم يا حلوات مرور سريع

حابه بس اسلم عليكم و ان شالله الجميع بخير

انا الحمد لله بخير و نفسيتي كثير احسن الحمد لله

و كل عام و انتم بخير جميعا

هبه

بنوته قمر
14-11-2010, 07:54 PM
هبووووش..هلااااااا وغلاااااا شخبارج؟؟وشخبار الاولاد؟؟من رجعتي من الاردن مالتقيت معاج ولاسولفنا وحشتيني بقوووه

ليبووو..اهلينااااااااااات وانتوو والله وحشتوني بس لان ماعندي لابتوووبي خربان ماقدر ادخل لكم

rana22
14-11-2010, 11:11 PM

كيفكم يا حلوات ....... و ان شالله الجميع بخير

كل عام و انتم بخير جميعا

هبه
15-11-2010, 09:02 PM
و انت بخير رنون منوره

دايما انبسط بس اشوف اسمك

عسى هالعيد يكون خير على الجميع يارب

هبه

بنوته قمر
15-11-2010, 09:05 PM
جيييييييييت شخباركم؟؟

كــــــــــل عـــــــــــام وانتــــــــــــو بخيــــــــــــــــر

بنوته قمر
15-11-2010, 09:11 PM
فروووووحه..وينج؟؟طمنوووووني عنها؟؟

بنوته قمر
15-11-2010, 09:12 PM
ام هنووووون..مشكوره لسؤالج عني..شخبارج؟؟وينج من جيت مالقيتج؟؟

LIBYAN
15-11-2010, 11:11 PM
كل عام وانت بالف بخير

warda jamila
16-11-2010, 12:00 AM
كل عاام وانتوبألف خيرررررر بنااات بصحة وعافية وبكل الي تتمنوه يارب.
http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/5ea6900df166dc82eecc2c3d84317445.jpg

ميار
16-11-2010, 12:43 AM
كل عام وانتم بالف خير
ربي يتقبل منا ومنكم
واعاده الله عليكن بالخير
واليمن والبركات

لولوسين
16-11-2010, 03:00 AM
السلام عليكم
كل سنة وانتو بخير حبيباتي والله يفرحنا جميعا ويحقق حلمنا بالأنجاب يارب

om hani
16-11-2010, 04:45 AM
سلام بنات

كل عام وأنتم بخير..

أحساس هادئه
16-11-2010, 09:44 AM
كل عام والجميع بخير

ام جنان2
17-11-2010, 12:14 AM
كل عام وانتو بألف خير صبايا
ينعاد عليكم يارب بالخير والمسرات
وان شاء الله العيد الجاي
يكون ربنا حقق امانينا كلنا ياااااااااااارب

بنوته قمر
17-11-2010, 05:09 AM
يومياتي..

امس اكلت بيتزا من المطعم

وجا لي سهال وترجيع

وبعدها رحت المستشفى وقالو لي نزله معووويه

والحين جوعاااانه بس مو قادره اكل اخاف ارجع

دعواااااااااتكم حبوباااااااااااات

LIBYAN
17-11-2010, 01:44 PM
اهلا بنات

بنوتة : الف سلامة عليك ماتشوفى شر

يومياتى

امس كان العيد حلو رحنا حفلة عاملينها السودانيين بجد غريبة وحلوة
تسلينا وبعدين رحنا عند ست ليبيه عيدنا ورجعنا بس المهم انو الاولاد اتسلوا ولبسوا جديد
راح انزل صور الاولاد لبسين

يلا سلام

بنوته قمر
17-11-2010, 02:54 PM
ليبووووووووووو..الله يسلمج والشر مايجيك

كل عام وانتي والاولاد بخير والحمدلله انهم انبسطوو وغيرووو جووو

هههههههههه انا عيدت بالمستشفى ههههه

يلا ننطر صووووور الحلووين الله يخليهم يااااااااااارب

هبه
18-11-2010, 04:00 AM
لولو حبيبتي عظم الله اجركم سامحيني ما انتبهت الا الآن

و كل عام و انت و الجميع بألف الف خير

عيدنا كان رووووووووعه و كثير انبسطوا نانا و هنو

ان شالله قربا انزل صورهم بس لأن معظم الصور مع التيتشرات ححاول انقي الصور اللي بدون التيتشرات

هبه

LIBYAN
18-11-2010, 02:06 PM
صباح الخير

سلام بس

بنوته قمر
18-11-2010, 03:36 PM
لولوسين..عظم الله اجركم

هبوووووش..انشاء الله دووووووم مبسوووطين وننطر الصوووووور

بنوته قمر
18-11-2010, 03:37 PM
ليبوووووووووو..شفيج كل هذا مشغوووله بالعيد؟؟

هههههههههههه

بس كلمتين ورد غطاهم هههههههه

بنوته قمر
18-11-2010, 06:16 PM

أحساس هادئه
19-11-2010, 01:03 PM
مساء الخير
وجمعه مباركه عالجميع
شخباركم
وشخبار العيد معاكم
عنا الحمدالله انبسطنا
اول يوم عايدنابالاهل وعملنا عيد ميلاد لبنت اخوي
لان ميلادها في الغيد

وبشروني بولادتها وانا في الحج
اتفاجئت لم قالو لي صار لك 7 سنين من حجيتي واو
بسرعه الايام تمشي

ثاني يوم رحنا البر
وناسه
عبود اخذ راحته عالاخر لعب برمل لين قال بس هههههههههه

والامس رحنا الجبيل
والبحرين
مجانين صح
بس هي الطلعه جت كذا

أحساس هادئه
19-11-2010, 01:07 PM
بنوته
ان شاءالله قريب بتبشرينا

LIBYAN
19-11-2010, 02:25 PM
جمعة مباركة على الكل

بنوتة : يارب يارب بتشوفى احلى بيبى القمر يجيب قمر

حساس : عيدك مبارك حلوة الجمعة والعمر كله للبنوتة
والله وكيف صار شكل عبودى فى الرمل ههههههه
بس بسال شو يعنى ليك 7سنوات ما حجيتى انا ماحجيت اصلا يعنى كم حجة بتحجوا
انا واحدة وبتمنها كل ماقول لزوجى السنة يقولى لسه

يومياتى

امس رحت اشتريت لمريم لبسه عجبتنى بنطلون بنك وتشيرت ابيض وفوقها بلوز اتجين
ومريم البارح مريضة شكلها من الروضة بتكون دافيه وبتطلع برا برد

يلا سلام

بنوته قمر
19-11-2010, 11:46 PM
حساسه..ليبووووو

الله يسمع منكم يااااااااااارب

حساسه..الحمدلله انشاء الله دووم عبادي مبسووط..شخبار اختج العروووس؟؟

ليبووو..سلامة مريووومه ولبس العافيه انشاء الله..بس وين صوورهم بالعيد؟؟

بنوته قمر
19-11-2010, 11:48 PM
ليبوووووووو..حساسه قصدها ان صاار لها 7 سنووااات من حجت

يعني قبل 7 سنوات حساسه بالحج هههههههههه<<العن ام التفهيم هههههههه

احنا بس مره نرووح الحج هذا الواجب بس اذا ناس عندهم القدره انهم يروحو كل سنه عادي يرووحوو عليهم بالعافيه

LIBYAN
20-11-2010, 03:48 AM
بنوتة : لالا حبيبتى لخبطيها على ما ملخبطة خلى حساسة تفهمنى

الصور اصغرهم واحطهم

أحساس هادئه
20-11-2010, 11:17 AM
ههههههههههههه
صباح الخير
لاتعتبو علي اضحك على نقاش بنوتة وليبيان
ليبيان
مثل ماقالت بنوته
صار لي 7 السنين من حجيت
فهمتي

رحت الحج قبل لا اتزوج بسنتين
وعبود
صار شكله تحفه بالرمل ههههههههه
بس لان جوالي ن**ر ماصورت ولا شي
بنوته
بسالك ماجيتي سيهات
في احتفالات حلوة
مسوين سرك
والحديقة بعد فيها احتفالات حلوة

الحديقة البارحه رحنا
واو الجو يجنن

والليلة
ان شاءالله بنروح السرك
باقي البنات
طمنونا عنكم

بنوته قمر
20-11-2010, 02:07 PM
حساسه..انا ساكنه بسيهات هههههههههههه وشقتي قريبه من السرك

ههههههه انا رحت السرك بس قبل زحمة العيد لكن المنتزه مارحت لها

حساسه انا لو بروح السرك ارووح لها مشي من قربها لشقتي

العصر بروح مهرجان الدووخله

بنوته قمر
20-11-2010, 02:08 PM
ليبوووووووو..فهمتي؟؟

ماصااااار تصغير ههههههههههههه

خبري التصغير ياخذ له دقايق بس شكله تصغيرج ياخذ لها يوووم ههههههههههه

LIBYAN
20-11-2010, 02:35 PM
صباح الخير

حساسة : ايوا فهمينى الفهم على قدى والله حلو السرك تعرفى عندنا سرك بس لسه ما رحت اصلا مو ناوية اروح

بنوتة : ههههههههههه والله انت عليك تعليق ياستى ما فضيت اصغر وخودى الصور ة

يلا سمى بسم الله

بنوته قمر
20-11-2010, 02:46 PM
يااااااعمري فديتهم

الله يخليهم لج ياااااااااااارب

بنوته قمر
20-11-2010, 02:54 PM
ليبوووووووو..حساسه من قبل 7 سنوات اهي حاجه بمكه

يعني الحين صار لها 7 سنوات من حجت

يعني مثلا اولادج عمرهم 10 سنوات تقولي انتي رحتي الحج من 7 سنوات يعني صار لج من حجيتي 7 سنوات

أحساس هادئه
20-11-2010, 03:50 PM
بنوتة
وانا بيتنا جنب الحديقة اقدر الروح مشي

أحساس هادئه
20-11-2010, 03:52 PM
ليبيان
ماشاءالله حلوين
بس كان مريوم ضعفانه
وعقبال ماتحملي ونشوف تجيبي بنوته ولا ولد

بنوته قمر
20-11-2010, 06:11 PM
حساسه..يعني بيتكم بحي المنتزه؟؟

بنوته قمر
20-11-2010, 06:12 PM
انا بس السرك قريب جمبي بس المنتزه لازم سياره هههههههههه

LIBYAN
20-11-2010, 09:56 PM
اهلا

حساسة : مريم من قبل ضعيفة واليوم عندها حرارة والنهاب فى الحلق ما رضت تاكل اى شى والله حالتها ت**ر القلب عماله بتكح وبس

om hani
21-11-2010, 01:52 AM
سلام بنات...bye

ليبيان ألف سلامة على مريوم ..
يوسفي عنده نفس الحالة يسعل وسيلان أنف وأكله قليل جدا ,عايش على الحليب والعصير الله يشفيهم ويحفظهم من كل شر.
ماشاء الله عليهم حلوة صورتهم في لبس العيد الله يحفظهم.
خسارة ما لقيت وقت أصور أولادي في لبس العيد مع ان الموضوع كان على بالي بس مع الانشغال نسيت.
ممكن أحط لكم صور لبس العيد لأني صورتها من قبل بس لسه ما نزلتها على الجهاز.

هبوش حبيبتي شكرا على الاتصال فرحت كثير فيه ما توقعت أنك تتصلي خاصة أني كلمتك أول يوم في العيد وكنتي مشغولة بس فعلا كانت مفاجأة حلوة كثير..وان شاء الله نفسيتك تتحسن أكثر واكثر ويتحقق كل اللي في بالك.

ودودة ياأحلى ودودة شكرا حبيبتي على اهتمامك وسؤالك عني .الله لا يحرمني منك, ان شاء الله بعمل الوصفة اللي أعطتيني مع اني ما أحب الزعفران.. ياريتك ساكنة في منطقتي كنت أعطيتك اسم البلاي جروب اللي أروحه وشفتك هناك..ليس لأني لا احب انك تزوريني
ولكن لأن هذا امر زوجي أني ما أشوف أحد من النت:(

om hani
21-11-2010, 02:00 AM
حساسه ماشاء الله عليكي لأنك حجيتي
أتا نفسي احج وأسأل الله ييسر الأمر. ماصدقت لما شفت أسعار السفر للحج للواحد 3000 جنيه استرليني .
بخصوص سفري اكيد ان شاء الله لما يتأكد كل شيء بقولكم
بيروح زوجي قريب السفارة يطلع الفيزا وان شاء الله بسرعه يعطونا
راح لهم قبل كذا من أسبوعين وقالوا عندهم اجازة حسبي الله ونعم الوكيل أخذوا أجازة العيد قبل الناس
اما ليش متغربة السبب شغل زوجي هنا وهو عاش اغلب عمره في هذه البلد.

om hani
21-11-2010, 02:05 AM
وردة شكرا على الوصفة اللذيذة .
بجرب ان شاء الله الطريقة الثانية لأني أعمل الطريقة الاولي اللي فيها بطاط مهروس وفي النص اللحم المفروم.

بنوتة القمورة الله يرزقك باللي يفرح قلبك وألف سلامة عليك من النزلة المعوية باين ان اكل المطعم اللي أكلتيه كان مش نظيف

لولو وام جنان كيفكم يا حلوات؟

سلام لكل واحدة سقط اسمها سهوا وليس عمدا.

بنووته قمر
21-11-2010, 06:16 AM
بنااااااااات تتوقعووو فرووحه رجعت لبلدها؟؟

مالها حس ولاخبر

اي والله تعبت بقووووه الله لايجيبه ترجيع قووي مع سهال انا صدقت الفلم وكنت مبسووطه توقعت اني حامل

ههههههههههههههه

بس الحمدلله على كل حال

ننطر صووور الثياااب والا انتي بعد مثل بعض الناس اللي يصغروو الصوور بيومين هههههههههههه<<مااقصد ليبوووو ههههههه

الله يشفي يوسفج ياااااارب

ليبوووووو..سوي له شي دافي مثل الشوووربه عشان حلجه

أحساس هادئه
21-11-2010, 09:18 AM
صباح الخير

ليبيان
الف سلامه على مريوم

والله يحفظها من كل شر

ام هاني
الف سلامه على يوسف
وزوجي قالي نفس كلام زوجك
اصحابك الي في النت خليهم في النت

بنوتة

لا احنا في حي النور
قريب لحي المنتزه

LIBYAN
21-11-2010, 01:08 PM
ام هانى : اهلا اهلا وين الغيبة قلت اختفت فرح اختفت معها كل عام وانت بالف خير
والله الاولاد ماتكيفوا مع الجو

بنوتة : يلا اتمسخرى بكيفك يارب يعطيك ويرضيك ياقمر

هبه
21-11-2010, 09:20 PM
ههههههههههههههه

بنوته هيك جيتي فيني انا كمان

لأني انا من يومين قلت بنزل صور نانا و هنو يو م جيت انزلهم اكتشفت ان حجم الصوره الواحده كبيير و لازم تصغير

و لاب توبي ما عليه برنامج التصغير

فبضطر انقل الصور على الجهاز الكبير و اصغرهم من هناك و من ثم انقلهم عاد احسبي كم بتاخد معي هاي الشغله

اذا مع ليبيان اخذت يومين انا بتاخذ اسبوع خخخخخخخ

بس ان شالله احاول قد ما اقدر اليوم بالليل او بكره الصبح انقلهم و اصغرهم

هبه

بنووته قمر
21-11-2010, 11:20 PM
هبوووووووش...يمكن شهر يجووز والله ههههههههههه

حساسه..طلعنا جيران هههههههههههه

بنووته قمر
21-11-2010, 11:21 PM
ليبوووووووو..انا مو قصدي بس امزح معاج مو تزعلي مني

LIBYAN
22-11-2010, 12:56 PM
صباح الخير

تعرفوا لما اعمل القهوة الصبح بتخطر عليا اغنية ياحلو صبح ياحلو طل

بنوتة : ايوة زعلت فى حد يزعل من القمر ياقمر

حساسة : طلعتوا جيران انت وبنوتة حلو

هبه : يلا صغرى الصور لتمسكك بنوتة وتبهدلك

أحساس هادئه
22-11-2010, 01:32 PM
مساء الخيرات
هلا بجارتي بنوته
ليكون ساكنه بنفس العمارة ههههههههه

ليبيان
متى السفر

ام هاني
الله يرزقك الحج في القريب العاجل

تصدقي ام هاني
انالم كانت في النفسي طلبتها من قلب في ليلة القدر
والله ماخيبني
في نفس السنة رحت
الله يرزقنا العود

أحساس هادئه
22-11-2010, 01:34 PM
هبة
هلا فيك وياليت تجعي مثل قبل

بنووته قمر
22-11-2010, 02:41 PM
حساسه..وش دراج ههههههههههه؟؟من اللي قالج ههههههه

ليبووووووووو..ياعمري عيووونج القمره فديتج

هبووووووش..مر يوووم واحنا ننطر ههههههههه

LIBYAN
22-11-2010, 04:02 PM
حساسة : لسه مازال 20 يوم ولسه ما خلصت حاسة الوقت بيجرى يوم 11-12 بعون الله نسافر

لولوسين : وينك والله خليتى مكانك

om hani
22-11-2010, 04:38 PM
بنات قولوا ماشاء الله ولا حول ولاقوة الا بالله

جايبة لكم خبر حلو عن عضوة غالية علينا

ماشاء الله ماشاء الله أم جنان حامل .

أدعوها لها أن رب العالمين يثبت حملها ويتمم لها على خير ويرزقها الذرية الصالحة المعافاة.

om hani
22-11-2010, 05:02 PM
بنوته يا حلوة طلعتوا جيران انتي وحساسه شيء حلو ماشاء الله:)
يمكن تمروا جنب بعض ولا أنتو داريين:D

بخصوص الصور بنزلها الان يمكن بحطها مع مشتريات بنات طبيبي .

ليبو خلاص بتسافري حبيبتي بشتاق لك كثير الله يوصلك بالسلامة ..

نحن لسه مافي خبر.. لي فترة طويلة اقنع في زوجي يحجز التذاكر وهو ولا على باله قال لن يحجز الا لما الفيزا تطلع الاول :mad:
ظليت امس سهرانة أعبي أستمارات الفيزا والصبح سألت زوجي ايش أكتب مكان مدة الفيزا؟أكتب شهر قال طيب وبعد ماكتبت وهو خارج قال لي عشان لو اعطونا الفيزا بسرعة يخلص الشهر واحنا لسه ما سافرنا انقهرت منه وطول الوقت بكى بسببه:cry:

أنا عارفة أنه ماشي له نفس يسافر قلت له خلاص خليك أنا واولادي بنروح قال لازم يجي معانا لأنه بيشتاق لنا
احيانا أشك في عقله سليم ولا لا؟:confused:

om hani
22-11-2010, 06:06 PM
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1457704#post1457704

روحوا شوفوا ملابس الاولاد

بنووته قمر
22-11-2010, 07:14 PM
ام جنان..ألف ألف مبروووووووووووك والله يتمم الحمل على خير يااااارب وعقبالنا

ام هنوون..هههههههه بيتدلع عليج هههههههه الله يخليكم لبعض يااارب وانشاء الله تخلص الفيزه بسرعه وترووحووو

بنووته قمر
22-11-2010, 07:18 PM
ام هنووووووون..اللاااااااي ذوقج يهبل عليهم بالف عافيه والثووب الا لج يهبل بقوووووه

بس انا مااحب البس جلود حيوانات اخاف هههههههههههه

ليبووووو..فستان ريمووو يهبل عليها بالعافيه

warda jamila
22-11-2010, 07:28 PM
الف ألف ااااااااااااااااالف مليووووووووووون مبرووووووك والله خبرررر حلو كثير الله يثبت حملك ان شااااااء الله اختي ام جنااااااااان.
شكرا ام هاني على الخبر االحلو والله.

warda jamila
22-11-2010, 07:32 PM
ام هاني
يجننو ذوقك حلو ملابس الأولاد وفستانك حلووووووويين وفستا نك حركاااااااات يأم هاني تتهني فيهم.

ليبووو كثيررررررررر حبيت فستان بنتك ما شاء الله ذوقك حلو.

بنووته قمر
22-11-2010, 07:34 PM
لولوسين..واخيرا نوورتي ياابله ههههههههههه

شخبارج وشخبار ضحضوووح؟

warda jamila
22-11-2010, 07:34 PM
اهلين لولو وينيك يا بنتي غايبة علينااااااا
اشتقنا ليك.
كيفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

LIBYAN
22-11-2010, 09:19 PM
ام جنان : الف الف مبروك الحمل ويارب تشوفيه بين ايديك

ام هانى : لا بجد زوجك يقهر تعرفى حتى زوجى ماحجز لين دمى انحرق وهو رايح يبقاء 10 بس وانا شهر

ورد وبنوتة : عيونكم الحلوين تسلموا

om hani
22-11-2010, 10:09 PM
صحيح يا ليبيان ماحد غيره رفع لي ضغطي بس أنا كمان ما قصرت نكدت عليه وأكثر من مرة أقول له أنت مش حاسس بي لأنك تشوف اهلك كل سنة ..صرت في قلبي أتمنى أن أهله ما يجوا عشان يحس نفس شعوري بس سبحان الله ولا مرة تحققت امنيتي!!

حلو شهر ولو أنه يبقى قليل لأن الوقت مع الاهل يمر بسرعه بس يلا الحمدلله أهون مني ..أحاول أرجع أصر عليه اجلس ثلاث أسابيع عند أهلي لولا مدرسة هاني ولا جلست أكثر.

بس قدرت موقفه شوية لأنه راح اليوم السفارة وهو مريض عشاني:)

بنووته قمر
22-11-2010, 10:13 PM
ياعيني ع الحب ههههههههههههه

الله يسهل اموركم ام هنووون وتروحي وترجعي لنا بالسلامه

om hani
22-11-2010, 10:15 PM
بنوتة يا حلوة شكرا حبيبتي روقتي مزاجي بكلامك الحلو الله يرزقك بيبي عسل زيك ان شاء الله:)

هههههه انا كمان زيك ما احب جلد النمر بس قلت بلبسه هدية اختي بعثته لي من الامارات اهم شي عجب زوجي كثير;)

بنووته قمر
22-11-2010, 10:20 PM
ههههههههههههه انا اخاف

لما كنت اشتري اغراض لشقتي كنت ادوور سجاده للصاله وشفت وحده عجبت زووجي فيها صورة حصانين

يقولي ناخذها ترا حلييوه قلت له عشان بعدين اخاف ادووس عليها هههههههههههه

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:25 PM
ام جنان
حبيبتي الف الف مبروك

الله يثبته
ويكونو تؤام

بس ياام هاني
مستغربه
ليش ماخبرتنا بنفسها ممنوعه من الحركة ولا ايش
وكيف عرفتي
تحقيق هههههههه
اعذريني من فرحتي
وعقبال كل مشتهي

om hani
22-11-2010, 10:26 PM
تسلمي يا أحلى وردة على كلامك الحلو ان شاء الله رب العالمين يفرح قلبك قريبا ..

حساسة معك حق لو دعيت الله بصدق كان رزقني الحج .
كل رمضان ما تضمن ولا دعوة واحدة للحج كل الدعوات كانت لأولادي ولبنات المنتدى وأهلي وبس!
على فكرة باين أني بسرق أسمك وبسمي نفسي حساسه2 ههههه لو حزنت أبكي ولو فرحت كمان أبكي لا حول ولاقوة الا بالله .

هبه عزيزتي أذا محتاجة مساعدة في وضع صور أولادك ممكن أساعدك واحط لك صورة خاصة صورة نانا وهنو كثير كيوت طالعين في لبس العيد.. ماشاء الله.

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:27 PM
ام هاني وبنوته
طجت عليكم تسولفو

om hani
22-11-2010, 10:29 PM
ههههههههههههههه المحقق حساسه لا تكوني تعتقدي أني أكذب هههه

شوفي عزيزتي أنا وأم جنان أصحاب في الفيس بوك وهي عرفت الخبر وطلبت مني أوصله لكم لأنها حابة ترتاح شوية وان شاء الله بتدخل تطمنكم بنفسها ..خليها تتدلع لها شوي وترتاح

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:30 PM
ان شاءالله قريب الله يستجيب لك
وتروحي

تفضلي على الاسم
ههههههههههه
بس الحساسيه
مرة متعبه
واجد اعاني منها

om hani
22-11-2010, 10:30 PM
ام هاني وبنوته
طجت عليكم تسولفو
مافهمت ايش يعني ترجمي لو سمحتي؟؟

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:31 PM
خليها تاخد راحتها عالاخر وتدلع مثل ماتبي

بنووته قمر
22-11-2010, 10:32 PM
هلاااااااااا حساسه..شخبارج؟؟شخبار عبادي؟؟وش رايج بالمهرجان؟؟عجبك؟؟

om hani
22-11-2010, 10:33 PM
ههههههههههههه انا اخاف

لما كنت اشتري اغراض لشقتي كنت ادوور سجاده للصاله وشفت وحده عجبت زووجي فيها صورة حصانين

يقولي ناخذها ترا حلييوه قلت له عشان بعدين اخاف ادووس عليها هههههههههههه
ههههههههههههههه دمك زي العسل:d

لازم أروح أشوف اللي وراي.

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:33 PM
مافهمت ايش يعني ترجمي لو سمحتي؟؟
هههههههههههه
كنت بقول طحت عليكم
المقصود اني صدتكم تسولفومع بعض

بنووته قمر
22-11-2010, 10:34 PM
تفضلي سولفي معانا حساسه

حساسه..انتي حملتي بعبادي طبيعي صح؟؟

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:36 PM
هلاااااااااا حساسه..شخبارج؟؟شخبار عبادي؟؟وش رايج بالمهرجان؟؟عجبك؟؟
هلا بنوته
الحمدالله احنا بخير
انتي شخبارك
المهرجان حلو وانبسطنا بس السرك
يفشل حق اطفال

بنووته قمر
ام هنووووووون..انا اخاف من الحيوانات بشكل مو طبيعي الاليف والغير اليف ههههههههه

بنووته قمر
بالنسبه لانه اول مره يعتبر انجاز لهم ههههههههههه

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:38 PM
تفضلي سولفي معانا حساسه

حساسه..انتي حملتي بعبادي طبيعي صح؟؟
اي بنوته
الحمدالله
انامشكلتي مو في الحمل
الحمدالله احمل بس مشكلتي مايثبت الحمل
تعبت من الاجهاض

بنووته قمر
22-11-2010, 10:44 PM
الحمدلله..الله يخليه لج وتشوووفيه احلى عريس يااااااارب

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:46 PM
الله كريم
ويرزقك
ويرزق كل محروم

بنووته قمر
22-11-2010, 10:47 PM
ياااااااااارب

انتي لما سافرتي رحتي سوريا صح؟؟

أحساس هادئه
22-11-2010, 10:55 PM
اي بنوتة سوريا بلدي الثاني
صار لي 25 سنه تقريبا اروح هناك
من صغري

بنووته قمر
22-11-2010, 10:57 PM
انا زوجي يقوولي شرايج نرووح سوريا قلت له ماابي اروح ههههه

ماحبها لانها وصخه كثير

أحساس هادئه
22-11-2010, 11:01 PM
مو كل الاماكن
انتي شفتي الصور الي نزلتهم
غن سوريا

أحساس هادئه
22-11-2010, 11:04 PM
بنوته
استاذن كبس علي النوم
جالسة بدري
باي

بنووته قمر
22-11-2010, 11:05 PM
لاماشفتهم وين موجودين؟؟

وانتي من اهله احلام سعيده

هبه
23-11-2010, 12:46 AM
الف الف مليون مبارك لأم جنان الغاليه

و الله يثبت حملك يا عسل على خير و يفرحك فيه و يبعد عنك كل اذى يارب

و يتم حملك لآخره و تشوفيه بين احضانك سليم معافى باذن الله تعالى

هبه

لولوسين
23-11-2010, 01:01 AM
السلام عليكم

سبحان الله احساسي كان صادق بخصوص أم جنان مناماتها ما شا ءالله كثييييييييير واضحة الله يتمم لك بخير أختي ويفرحك يارب وعقبالنا جميعا ان شا ءالله والله من فرحتي مش عارفة شو أكتب غير ما شا ءالله لاقوة الا بالله الله كريم يا بنات ان شا ءالله الفال لنا يارب

ليبيانو وام هاني وحساسة وووردة وبنوتة وكل لي سأل علي بحبكم كثيييييييييييير وتسلمولي على السؤال

كنا بالعيد عند اهل زوجي وامبارح المسا جينا يادوبك خدنا شاور وفتحت اطمن عليكم بس ما قدرت اكتب ولا شيء واليوم المسا فتحت بس اجو صديقاتي وانشغلت معاهم

هبو كيفك ان شا ءالله بخير

LIBYAN
23-11-2010, 01:48 PM
صباح الخير

لولوسين : كل عام وانت بخير شن حال ضحى وحلوة العيد باللمة

ورد :صباح الورد

حساسة وبنوتة : شو طلهتوا تسكنوا فى نفس العمارة هههههههه خلاص بدل ما حكى هون روحوا لبعض واعملوا كيك وشاهى واعزمونى

بنووته قمر
23-11-2010, 03:10 PM
ليبووووووووووو..حساسه زوجها مايرضى رفيجات النت بس بالنت ههههههههه

لولوسين
23-11-2010, 05:20 PM
صباحكم سكر
الله يخليك ليبيانو وضحى بتسلم عليكم اهي جنب يبتشوف مسلسل عايزة اتجوز ههههههههههه

حسحس كيفك يا بطة بنوتة الله عليك شو ناعمة وحاساك دلوعععععععععععععععععة كثير ما شا ءالله عليك

لولوسين
23-11-2010, 05:24 PM
أم هاني شو اشتريتو التذاكر ولا لسه

لولوسين
23-11-2010, 05:26 PM
شويتين واروح الشغل والجو بارد والمسا حروح الصالة العب رياضة ان شا ءالله

warda jamila
23-11-2010, 05:33 PM
اهلين بنااااات كيفكم؟؟؟
لولو اهلين حمدا لله على سلامتك كيف دوزتي العيد وبنوتة ديالك غتكون فرحات بزاف مع تبدال دا الجو؟؟؟
ليبو مسااااااااء الفل والياسمين والأقحوااان يا عسل
بنووتة كيفيك؟؟
هبة واحساس ام هنون و ام جنان عساكم كلم بخير ان شاء الله.
وفروحة ما في أي أخبار عليهااا؟؟؟؟

أحساس هادئه
23-11-2010, 06:32 PM
مساء الخير
انا يابنات
جايز اكون حامل وجايزلا
بس انا جاية استفسر
دورتي المفروض بعد بكره موعدها
بس البارحه
واليوم كله الم في ظهري غير طبيعي مو مثل الم دورة لا مثل الم الاجهاض
فهل ممكن اكون حامل واجهض قبل موعد الدورة
على كثر ماكنت متحمسه للحمل الا اني معاناتي البارحه واليوم خلتني ابكي من الخوف اني ارجع اجهض
والله تعبت 4 اجهاضات هدت جسمي هد
بس نفسي اجيب اخ اواخت لولدي
دعواتكم

warda jamila
23-11-2010, 07:33 PM
ان شاااء الله تكوني حامل احساااااس

أحساس هادئه
23-11-2010, 07:52 PM
ان شاااء الله تكوني حامل احساااااس
تسلمي وردة على الدعاء
بس اتمنى تدعي لي بثبات الحمل قبل ماتدعي اني اكون حامل
وعقبالك ياقلبي

warda jamila
23-11-2010, 08:00 PM
الله يسلمك احساس
بس لازم يكون حمل مشان يثبت الحمل هههههههههههه
الله يثبت حملك ان شاء الله اختي وتفرحين بضناك ها المرة يارب وتشوفيه في حضنك.

أحساس هادئه
23-11-2010, 08:23 PM
ههههههههههه
وردة
ضحكتيني
واجد ندعي ننجح قبل مانمتحن
ودائما ندعي بالولد الصالح قبل الحمل ,,,,,,, وهكذا
يعني صعب تحسي بخوفي ياوردة
صدقيني الاجهاض اعظم من الولادة

warda jamila
23-11-2010, 08:26 PM
ايه صح احساااس الأجهاض صعب انا جربتو وكان صعب مع العلم انو كان صغير جدا يعني بس شهر ونصف بس كان ألم صراجة عمري ما شفت زيو.
الله يأتيك با الي فيه الخير ان شاء الله.

LIBYAN
23-11-2010, 09:09 PM
اهلين

بنوتة : خلاص اعملى الشاهى وكيك وانا جاية اشرب معاك

حساسة : يارب حامل ويثبت والله اعرف الاجهاض يكون اتعب من الانجاب العادى كله باجرة ان شاء الله ويارب تخاوى عبد الله

ورد:شو بتتكلمى مغربى المهم انا فهمت شو بتقولوا ههههههههههههههههههههههههه ما تشفرى على

لولوسين : ايه على البرد والله احنا اليومين درجة الحرارة 6 ولسه فى انازل

يلا سلام

warda jamila
23-11-2010, 09:16 PM
iههههههههههههههههه ليبو ايه مغربي لازم تفهميني لأنو قريبين من بعض .

LIBYAN
24-11-2010, 01:49 PM
صباح الخير والخيرات

ورد : والله عندكم كلمات ولا بالقاموس راح افهمها هههههههه

اليوم الجو حلو بس مالى بال اطلع بحس جسمى م**ر يخوفى اعراض برد

warda jamila
24-11-2010, 02:01 PM
صبااااااااااااااااح النور بناات
احنا ع**كم ليبو مطر بس اليوم ما في برد
وسلامتك انتبهي على نفسك. الأجواء متغيرة.

LIBYAN
24-11-2010, 08:08 PM
الله يسلمك ياقمر

طلعت وغيرت جو وكملت اغلب الحاجات يعنى عليا انظم الشنط

هبه
24-11-2010, 09:48 PM
مساكم سكر و عسل يا حلوات

كيف الحال و الاحوال ان شالله الكل بخير

انا بخير الحمد لله بس تعبانه من الدوره جات مبارح و كثير مأذيتني

حساسه ان شالله حامل حبيبتي و ربي يثبته و طمنينا عليكي شو بيصير

انت زيي مجهضه اربع مرات صراحه من جد صعبين كثير صعب الاجهاض الله يبعده عن الجميع يارب

و ربي يرزق الكل باللي يتمنوه و لا يحرم احد من الذريه الصالحه يارب

بروح ارتاح شوي عشان العصر جايه عندي صاحبتي الهولنديه تدرسني

هبه

لولوسين
25-11-2010, 12:39 AM
السلام عليكم

وينك ام هاني بتوضبي الشنط ولا ايه

هلا هبو سلامتك وان شا ءالله ربي يكرمنا جميعا يارب

اهلا وردة الحمد لله لاباس وانت كي عاملة وفين دوزتي العيد؟

ليبيانو المهم انك طلعتي رغم البرد حنشتاق لك انت وفرح وام هاني ياريت ما تنسونا وانتو بين أهلكم

حساسة سلامتك روحي للدكتور ولا حتى حلللي وطمنينا عليك يارب حامل وها المرة يثبت يارب

بنوتة وينك يا الهرابة لاحقاك عند البيت الثاني ههههههههههههههههههه

اليوم شغل ومللل وبس امبارح رحت الصالة وحاسة حالي بدي وقت عشان اتعود وجسمي ينشد شوي

سلام

om hani
25-11-2010, 03:28 AM
سلام بنات

لولو حبيبتي لا لسه لم أبدأ بتجهيز الشنط منتظرة رد السفارة بخصوص الفيزا بعد ما تطلع ان شاء الله بنحجز حاسة ان الفرج قريب ان شاء الله.

اليوم زوجي كلم أهله وسألوه متى بنجي ..الضغط على زوجي صار الان من كل الجهات ..أخوه الصغير خطب وزوجي قال لي ايش رأيك نأجل الروحه لحد موعد زفاف أخوه في أبريل ..طبعا رفضت بشدة.

م**لة من الكتابة من السعال تعبني صار له خمس أيام عندي تحسنت شوية الحمدلله .الجو بارد بشكل فظيع يعني اليوم الشمس مشرقة مع ذلك الحرارة تحت الصفر في ادني درجاتها وخمسة في أعلى درجاتها ومتوقع نزول ثلج في الويك اند والله أعلم.

رحت تفرجت على الحاجات بس مع الاسف الوقت داهمني واضطريت أرجع جري عشان أجيب هنون من المدرسة..بحاول أخرج بكرة بدري

فـــــــــــرح
25-11-2010, 03:30 AM
مسااااااااااء الخيررررررر ..

كيفكم بناااااااااات وحشتوووووني ..عملت كونكت علشااان اطل عليكم مو قااادره على فراقكم ..

ابشركم انا بخير بس الجوو شوي حاار يعني يانموت برد يانموت حر ..والحمد لله كل شيء تمااام

ان شاء الله اطل من وقت للثااااني ..،،،

أحساس هادئه
25-11-2010, 10:28 AM
صباح الخير

ليبيان
تسلمي عالدعوة
هبة
تسلمي عالدعوة
بس اول مرةاسمع ان عندك 4 اجهاضات
دريت بس عن اخر واحد
ايش الاسباب
لولو
تسلمي عالدعوة
ولكم بالمثل
فرح
هلا فيك
وخليك كذا دوم وطمنينا عنك

LIBYAN
25-11-2010, 01:37 PM
صباح الخير

اهلا اهلا فروحة الحمد لله على السلامة الا كيف حال اهلك وجو اما احلى بريطانيا والا بين الاهل

نور يترا رجعتى من الحج

LIBYAN
25-11-2010, 01:41 PM
ام هانى: يارب يفرح قلبك بس ما قلتى شو اللى شفتيه والف سلامة عليك
امس رحت للاسدةلقيتهم عاملين تخفيض فى ملابس الداخليه اخدت كم قطعة

هبه : حلو انك رايحة تلعبى رياضة كم ليك بادية لعب

om hani
25-11-2010, 02:03 PM
صباح الورد والياسمين بنات...

فروووحتي أم بكر نورتي أشتقت لك كثيييير ان شاء الله تكوني مبسوطة وسط الاهل والاحباب انتِ ميتة حر ونحن ميتين برد الله المستعان.

حساسة كيف حالك اليوم ؟هل عملتي تحليل حمل عشان تتأكدي لو في حمل أو لا؟
ان شاء الله يطلع في حمل ويثبت ..

هبوش كيفك حبيبتي ؟كيف جوز الكتاكيت ؟

هذه الايام لازقة في بالي اغنية قديمة للمغني الليبي حميد الشاعري اسمها حبيبة

حبيبة يا حبيبة اليوم مرت علي ذكرانا الهنية شهور وسنين يا جاسي علي شهور وسنين ما تردي علي شهور وسنين والفرجة صعيبة

هل تعرفي هذه الاغنية يا ليبو؟ أكيد وقتها كنتي لسه بيبي لأن عمر الاغنية عشرين سنة.

كيف تجهيزاتك للسفر؟هل عندك هناك نت ؟بتكلمينا من هناك؟

بعد شوية بستجمع قوتي وبطلع أشوف ايش اللي ناقصني..أفكر أجيب لجدتي عطر من ن**ت المرة الماضية أعجبها جدا عطر جبته لها من أرجوس دورت عليه ما لقيته ..المهم أي عطر خفيف لأنها سيدة عجوز بس بتفرح فيه تحب تتعطر لما أحد يزورها لأنها حاليا لا تتحرك كثيرا.

om hani
25-11-2010, 02:08 PM
ام هانى: يارب يفرح قلبك بس ما قلتى شو اللى شفتيه والف سلامة عليك
امس رحت للاسدةلقيتهم عاملين تخفيض فى ملابس الداخليه اخدت كم قطعة

هبه : حلو انك رايحة تلعبى رياضة كم ليك بادية لعب
الله يسلمك حبيبتي ليبو

ما لحقت أشوف شيء يادوب رحت مون سون تفرجت على ملابس البنات حلوين بس القماش ثقيل محتارة أشتري واحد منهم ولا لا؟
لأن أختي عايشة في الامارات حيث الحر شديد ..وشميت عطر في ن**ت بجيبه لجدتي ..أخذت لأختي أ**سوارات ..

أحساس هادئه
25-11-2010, 05:19 PM
بنات نزلت الدورة والحمدالله

لولوسين
25-11-2010, 06:26 PM
السلام عليكم

خيرها ف غيرها يا حساسة الله يعوضك بالحمل الثابت لسه الله ما أذن

أم هاني سلامتك يا عسل ولا تخافي ليبيانو عندها نت بليبيا كانت بتكلمنا من هناك قبل ما تسافر

ليبيانو يمكن كتبت هبة غلط يمكن بتقصديني بموضوع الرياضة صح؟ ابتديت قبل العيد بشوي بس ماوظبت عليها لأنو اجت الأجازة بس هلا ان شا ءالله بواظب مليت من شكل جسمي الله المستعان

فرح حمد لله على السلامة

امبارح رحت عشان اشتري موبايل جديد وحعمل اشتراك وبدي شوية أوراق وطلبتها من سي السيد بس اليوم ما فضي قال بكرة ان شا ءالله

لولوسين
25-11-2010, 06:40 PM
قاعدة بشرب قهوة وأخذت معها قطعة شوكولاطة وكلمت أختي واجت لكم بعد شوي حتجي الست الي عندي تجلس مع ضحضح واروح الصالة ان شا ءالله

warda jamila
25-11-2010, 07:22 PM
با الصحة والراحة لولو و ما تجيبيش سيرة الشوكولاطة اختك نقطة ضعفها الشوكو لاطة ههههههههههههههه

LIBYAN
25-11-2010, 08:03 PM
مساء الخير

لولوسين : ههههههههه لالا خلاص شوية ورايح يدخلونى بيت العجزة من كثر ما اللخبط بس منو الست اللى بتقعد مع ضحى

ورد : والله اليوم ميته على قطعة شوكولاتة ماتجيبى سيرتها قدامى

ام هانى : ااه فكرتينى بمون سون راح اشوف عنده جوارب لمريم وصحة الريحة لجدتك

هههههههه انا ليبيا صحة بس قعدت ادور عليها فى النت قلت راح اقول لزوجى عليها هههههههههه شو اللى خطر عليك

لا عندى نت ما تخافى راح اكلمكم واطمن عليكم

يومياتى

شوفوا اشتريت لصهيب بدلة بس اخدتها عمر من 12-18 شهر وهو عمر صهيب 23 شهر حسيتها اجاته بالضبط
المهم الموديل اللى اخدته مافى رقم اكبر افكر ابدله والا لا والله ملخبطة والمكان بعيد راح اوريكم اللى اشتريتها

واللى راح ابدل بيها رقمها اكبر شوفوا وقولولى اللى راح ابدلها حلوة والا لا

هدة اللى اخدتهاhttp://asda.scene7.com/is/image/Asda/5052341616094?resmode=sharp&op_usm=1.1,0.5,0,0&defaultimage=default_details_George&rgn=0,0,1740,2350&scl=5.875&id=3zOb00HDYh6-RKBYUt6LGZ

وهدة اللى افكر ابدل بيها وفيه رقم اكبر

http://asda.scene7.com/is/image/Asda/5052341575537?resmode=sharp&op_usm=1.1,0.5,0,0&defaultimage=default_details_George&rgn=0,0,1740,2350&scl=5.875&id=2LLKHmMpYA18wrEm0L7Kgo

شو رايكم ابدل ؟

om hani
25-11-2010, 09:20 PM
مرح كيفك حبيبتي وكيف الاولاد؟بدأ عندكم البرد في أميركا ولا لا؟

om hani
25-11-2010, 09:26 PM
ليبيان مادام البدلة جت على صهيب ليش ترجعيها ؟
البدلة حلوة وكيوت وأكيد بتناسب صهيب
يوسفي يلبس اصغر من مقاسه بعض الملابس اللي المفروض لعمره تطلع كبيرة جدا.
مساء الخير
هههههههه انا ليبيا صحة بس قعدت ادور عليها فى النت قلت راح اقول لزوجى عليها هههههههههه شو اللى خطر عليك

قصدك الاغنية ؟ايش جابها على بالي؟مش عارفة عقلي ينبش في الماضي ههههه
مرة يطلع لي وصلة لأغاني راغب علامة القديمة هههه يمكن السبب الحنين لأهلي وبنات خالتي وصاحباتي اللي كنت أسمع معهم هذه الاغاني:cry:
لأني الان لا أسمع اغاني الحمدلله الا اذا وسوس لي الشيطان .

حساسه الله يعوضك وتحملي قريب بالحمل الثابت .

طيب بنات بكمل وقت ثاني .

om hani
25-11-2010, 09:28 PM
حتى أنتِ يا مرح دخولك صامت فقط !!!!

The Advisor
25-11-2010, 10:14 PM
الحياة بطبيعتها مليئة بالأفراح والأتراح .... لا يمكن لبشر أن يجزم قاطعاً أنه سعيد في حياته مطلقاً ، فالسعادة والشقاء شيء نسبي .... فقد تجدين أن الأبرص والأعور والأبكم هو في خير لأنه يشعر ، يحس ، يفهم يعقل وغيره ليسوا كذلك فمصيبته أقلّ من الملايين غيره ... وما ترينه سعيداً بالأموال والقصور وووووو ، قد يكون أو تكون هي في تعاسة كبيرة بسبب مرض أو عدم انجاب أو حالة نفسية أو كراهية الناس له أو لها أو أو أو .......... كثيرة الأسباب التي تجعلنا نرى أن أمر السعادة أو التعاسة أو الكآبة أمر نسبي فعلاً!

لا تقنطي من رحمة الله ... فوا الله لم يمتحنك الله بنوع من الشقاء والعناء إلا لأنه أحبك ... ونسأل الله لك الخير والنجاح والصبر والثبات والفلاح!

LIBYAN
25-11-2010, 10:43 PM
ام هانى : ربى يسعدك والله بتصير معى يبدا راسى بيجيب كل قديم

شوفى ياستى يعنى البدلة جايته بالضبط على تكة خلاص تجيه ضيقة افكر اخد الثانية اكبر وخلاص

warda jamila
25-11-2010, 10:54 PM
ليبيان عجبتني البذلة الثانية. الوانها حلوين .حتى الأولى حلوة بس الثانية عجبتني وانتي ادرى.
يلا باي.

لولوسين
26-11-2010, 12:34 AM
ليبيان انا عجبتني الأولى لو فيها مقاس أكبر خديها له وبصحة والراحة مقدما

بنووته قمر
26-11-2010, 02:30 AM
طليت لكم ع السريع

بقوووووووم انام ههههههههههه

بس حبيت اسأل عنكم

وحشتووووووووني بقوووووووووه

marh
26-11-2010, 08:11 AM
لا ام هاني دخلت بدي اسال عن سحر صارلي زمان ما شفتها ولا حكيت معهاا ..

الي بعرف عنها شي يطمنا عنهاا ...

بس تميت فاتحة الصفحة ورجعت كزا مرة بس مع الصغار الله يهديهن مو خليين في عقل !!!

LIBYAN
26-11-2010, 01:42 PM
صباح الخير

كيف الحال اليوم

مرح : ايه من زمان ماطلت سحر شكلها مشغولة مع اولادها

بنات تفتكروا ايناس حامل بالله ادعولها

warda jamila
26-11-2010, 05:36 PM
السلام عليكم
لولو كيفيك وأخبارك مع التلاميذ ان شاء الله يكونو ظريفين هههههههه ما فيهمشي الصداع؟؟
اختي احساس الله يعوضك خير ان شاء الله.
فروحة الحمد لله انك طمنتينا عليكي وانك بخير.
ليبو شنو اخذتي لأبنك؟؟؟؟؟؟؟
ام هاني اخبارك مع التجهيزات؟؟ وكيفيك ان شاء الله صرتي احسن انتي والأولاد طمنينا عنك؟؟
هبة كيفيك ان شاء الله تمام؟؟
بنوتة دبدوبتي تعالي هههههههه

LIBYAN
26-11-2010, 09:33 PM
ورد :لسه البرد ما طلعت من البيت اليوم الحرارة صفر خفت انحبست وخلاص

warda jamila
26-11-2010, 10:19 PM
ليبو الله يعينكم على البرد يمكن راح ينزل الثلج؟؟؟

LIBYAN
27-11-2010, 01:16 PM
صباح الثلج والدنيا البيضاء

هههههههههه متاثرة بالثلج قمت من النوم لقيت الدنيا كلها بيضاء

المنظر بيجنن بجد راح اصورة وانزله

يلا سلام

warda jamila
27-11-2010, 03:48 PM
سبحان الله شفتي ليبو احساسي كان صح ههههههههههههه

عروسة ماما
27-11-2010, 04:14 PM
تووووووووووووووت

حبيت اسلم عليكم وعساكم بخيرررررر

وحشتووووووووووووووووووووني كلكم

LIBYAN
27-11-2010, 06:50 PM
عروس : اهلا كيفك

ورد : هههههههههه ياساتر تستور هههههههههه

ام جنان2
27-11-2010, 07:21 PM
مسا الخير يا حبوووووووباتي

كييييييييفكم اشتئتتتتتلكم مووووووت والله

دخلت أكتر من مره وأكت موضوع منفصل عن حالتي

وللأسف كلووووو بحححح يروووووح :(:mad:

شكراااااااااااااا كتير كتير الكم حبيباتي ولكل اللي دعولي وباركولي بحملي عئبااااااااااااااااااالكم الجمييييييييييييييييييييييييع يااااااااااااااااااااااااااااااارب yarub

من ما عرفت الخبر وانا مضيووووووووفه كل يوم ضيووووووف

الكل مبسووووووط وفرحان لهالخبر الحلوووو اللي لا كان ع البال ولا ع الخاطر

بس الحمد لله ربنا كبير يا صبايا ومافي اكرم منو :good

يوم التلاتاء ان شاء الله اول موعد الي عند الدكتور ورح اشووف النونو ع الالتراساوند

حبيبي مو مسدئه وجاي يوم التلاتا هههههه

طبعا ما تسألو ع الوحام تاااااااااااااعبني وهادد حيلي نووووووم وغمة نفس وقرفااااااااااااااانه الدجاااااج:cry: بعمل الأكل لأبو جنان و لجنان و انا غير شكل :(

يلا يستحملوووووووغصب عنهم مو بخاطرهم :D

أم هااااااااني حبيبتي .. أحسااس الغاليه .. ليبيانووو .. لولو اللي احساسها ماااخااااااب :D .. هبوووووش العزيزززززه .. بنووووته .. ورررده ومتأسفه كتير أزا نسيت حد تسلموووووووووولي وربي يبارك فيكم يارب وعئبالكم يااااااااااااااااااااااااارب افرحلكم متل ما فرحتولي yarub

صباااااااااااياااااااا والله ثم والله ثم والله اللتوكل والأيمان واليقين بالله تعالى والتفائل سر نجاح كل شي بالدنيا تفااااااااااااائلوووو بالخير تجدوووه خلو عندكم الثقه بالله قبل كل شي وخدووو بالاسباب
انا الشهرين الماضيين متل ما بتعرفو داومت على أكل السمسم الني ملعقه كبيره تأخد على الريق قبل أأأأي شي وتمضغ جيدا والدعاء والاستغفااار على قد ما تقدروووو وشربت عصير البندوره طبعا كله بجانب العلاج من الدكتور ومتل ما حكيت الكم الثقه بالشي :good
صدقووووني ربي رح يفرجها على الجميع بسسسسسسس الصصصصصصصصصصبر الصبر

ع فكره لما بولد بيكون عمر جوجو 13 سنه شايفين ربي شو كبير وكريم :good

أكيد رح اكتب موضوع منفصل عن تجربتي بس بدي ائوم أجهز العشى لجوجو وابوها .. وحامي قرفانه الأكل كلو بس خصوووصي الدجاج عم باكل سلطات و فلافل بس :Dيلا نعمة كريم :p

يلا بشوفكم ان شااااء الله تعالى

دعواااااااتكم بثبات حملي وتمام شهوري التسعه على خير :)

اختكم

ام جنان

om hani
27-11-2010, 07:30 PM
أهلا بأم جوجو حبيبتي نورتي الله يتمم حملك على خير..خلي بالك ولا تجهدي نفسك خصوصا الاشهر الاولى.

معليش الوحم وتعبه يهون مادام عشان البيبي الله يجيبه بالسلامة .

وحامي في يوسف كان صعب جدا ظل معي الغثيان والاستفراغ لحد الشهر الخامس بس المهم أن ربي أعطاني بعد كل هذا التعب يوسفي
الله يحفظه .

om hani
27-11-2010, 07:52 PM
وردتي الجميلة شكرا على سؤالك حبيبتي نحن الحمدلله بخير
بفضل الله ثم شاي الزنجبيل ربي شفاني
جبت زنجبيل من ليبتون في أكياس زي شاي ليبتون بس بدل الشاي زنجبيل وليمون
كنت أشرب كوب صباحا وكوب مساء والحمدلله ربي شفاني
الاولاد ما يرضوا يشربوا منه بالغصب أعطيهم ملعقة عسل

ليبيان
فعلا الجو بررررد هذه الايام نحن كمان نزل عندنا شوية ثلج ومع ذلك طلعت من البيت عشان أجيب فستان لبنت أختي بعد ما دورت ثلاث شهور شفت أن الفستان اللي في بالي لا يمكن أحصله في الواقع جبت أي فستان وخلاص المهم قطن وماركة حلوة جبته من مون سون
ب28 باوند واليوم رجعت مون سون مرة ثانية وجبت لها كمان البلوزة البنية لأنها دخلت مزاجي وعندي لها تنورة جينز من bhs.

warda jamila
27-11-2010, 08:36 PM
اهلين ام جنان الله يتمم حملك على خير يارب .
ام هاني الحمد لله ا نكو صرتو احسن والله يعينيك على استعداداتك وان شاء الله ييسر اموركم .
ليبووووووووووو صوريلنا الثلج هه (كانها عمرها ما شافت الثلج هههههههه)

LIBYAN
28-11-2010, 01:11 AM
ام جنان : اهلا وسهلا معليش ياقمر كله يهون وعقبال كل البنات يارب

ام هانى : كيفك وكيف الاولاد والله انا احتار لما اشرى لمريم بحس لبسهم كثير سمبل وما عارفة ماما تقولى اى شى تجبية بيطلع بيجنن

ورد : يلا خودى الصور

صهيب بينضف سيارة ابوه خايف عليها ومستغرب

مريم وصهيب اول ماشفوه

أحساس هادئه
28-11-2010, 10:53 AM
ام جنان ياقلبي
والله
فرحانه لك بقوة
الله يتمم لك على خير
وان شاءالله تجيبي اخو لجنان
ليبيان
اه عالثلج
حلو كثير
عليكم بالعافية
العام الماضي
كنت مسافره وشفت الثلج
وردة
شفت السلطة في اليوميات 2
ياي بتشهي
مرة ثانية
بتحطي لنا احنا بعد صور
ههههه مو امر

ام هاني
ان شاءالله دوم بالصحه وعافية

هبه
28-11-2010, 06:15 PM
صباحكم يا حلوات كيفكم عساكم بخير

حبيت اسلم عليكم انا بخير الحمد لله بس لااااهيه بالدراسه اليومين هذول

و ان شالله كل ما الاقي وقت فراغ الا ما ادخل اتطمن عنكم و عن اخباركم

سلااااااااام للكل بلا استثناء

هبه

LIBYAN
28-11-2010, 07:20 PM
سلام

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1460165#post1460165

يلا ادخلوا وعلقوا على كعكى

warda jamila
28-11-2010, 09:09 PM
ليبووو حلووووووو المنظر والأولاد ما شاء الله عليهم الله يحفضهم فرحانين با الثلج.
احسااس با الع** انتي تامري أمر حبوبة.
لولو كيفيك عندكم شي برد احناا برد كثيررررررررررر
ليبو الوصفة شفتها حلوة كثيرة تسلم ايديك.

LIBYAN
28-11-2010, 11:13 PM
ورد تسلمى ياحلوة يارب يعطيكم مثلهم

ام جنان2
29-11-2010, 01:41 AM
مسا الورد والنرجس والياسمين على عيونكم يا احلى صبايا

كيفكم حبيباتي شكرا كتير كتير كتير الكم ولدعواتكم

انا منيحه الحمد لله بكره التلاتا عندي موعد الدكتور ادعووووووولي انو يحكيلي اني حامل بتوأأأأأم

أحسااااس حبيبتي يااااااااااااااااارب عئبالك افرحلك وانبسطلك بخبر حملك وثباته يااااااارب

مش عارفه وجع أسفل الظهر شي عادي ؟!! عشان أول الحمل مش عارفه بجد

نسيت كلللللل شي عن الحمل و تعبو ههههههه

يلا هااااانت بكره موعدي عند الدكتوور وان شاء الله يطمني

يلا معلش بيباتي بدي ائوم اناااام وارتاح بشوفكم ان شاء الله

تصبحوووو على ألف خير وأحلام سعيده للجميع ان شاء الله

سلامااااات

اختكم

ام جنان

بنووته قمر
29-11-2010, 01:44 AM
ام جنان..الف الف مبروووووووك الله يتمم لج بخير ياااااااااارب

فرحت لج بقوووووووووه