المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

ام جنان2
25-03-2008, 10:09 PM
مسا الورد حبيبات قلبي وحشتوووووووووووووووووووووووووووني مووووووت وربي يشهد

حمد لله على عوده منتدانا الحبيب لربوعه سالماً

جيت أمسي عليكم و أطمن عليكم وأشوف أخباركم

و أخباركم أخباري

الحمد لله رحت قبل يومين عند دكتور شااااااااااااااااااااااااااطر والكل يمدح فيه في البلد هون

وشاف فحوصاتي و صور الأشعه للرحم عندي

وطمني وقال لي كل شيىىىىىىى أوكي عندي والحمد لله مافي شي معطل الحمل غير الكسل البسيط

في المبايض عندي وقال ان شاء الله رحلة علاجي عنده ما رح تتأخر يااااااااااااااااااااااارب

دعواتكم لي يا حبيباتي و رفيقاتي في الحلم

وحبيت كمان اني أسلم عليكم بكره أن شاء الله مسافره عند أهلي على الأردن رح أغيب 10 أيام مشتاقه الهم كتير

سامحوني على تقصير معكم حبيباتي و ان شاء الله أشوفكم على خير

دعواتكم لي بالتوفيق في علاجي وفي سفرتي القصيره لعند أهلي

لا اله الا الله محمد رسول الله

سلااااام يا اعز أخوات وصديقات

أختكم بالله

أم جنان حالياً ويااااااااااااارب أكون أم عبد المجيد عن قريب

هــيــوف
25-03-2008, 10:19 PM
مساء النرجس اختي ام جنان ..

تروحين وترجعين بالسلامه والله يكتب لك الخير ويرزقك الذرية الطيبه يااارب ..

الذهبي
26-03-2008, 12:04 AM
كيفكم بنات

وحشتوووووووووووني

غبت عن المنتدى وعن اليوميات سافرت عند اهلي بسبب وفاة احد الاقارب والحين دخلت اشوف اخر اخباركم

ام جنان تروحي وترجعي بالسلامة والله يرزقك الذرية عاجلا غير اجل

هيوف وجروح باردة ان شاء الله تمر مرحلة الحمل والولادة بسهولة وتشوفون اطفالكم في احضانكم

الجاسم كل عام وبنتك بخير والله يرزقك الحمل وماعاد تشوفين الدورة الا بعد تسعة شهور

وفاء الله يكون في عونك على الاختبارات

ســـــــــــــــــلامي لباقي البنات بدون استثناء

LIBYAN
26-03-2008, 12:13 AM
هلا بنات
شو الاخبار لن شاء الله خير

انا اللحمد الله انا مريم جالسين فى البيت وحدنا ناكل ونتفرج وابوعيالى عنده شغل يعنى ملللللل

قلت له يجيب معه عشاء مالى نفس اطبخ

وفاء : ربى يكون فى عونك وتى الاسئله اه حق كنتى فى بريطانيا شن اديرى واحكيلى و الله السفره مخوفتنى

شن الناس غادى كوويسين

هيوف : اه شهيتنى فى البسبوسه تعرفى انها عقلى

اشراقه العنود
26-03-2008, 12:18 AM
بنات نفسيتي زي الزفت

ياربارحمني

LIBYAN
26-03-2008, 12:26 AM
الجاسم : كم عمر القمر ربى يحفظها وويونسها باخ
ام جنان : هلا بالطله والله اشتاقنالك ربى يوفقك ويسهل كل امورك

الدهبى: عظم الله اجركم الله بقاء لله

فرح : كيفك يا خبيره البسبوسه اه انا وقعت من السماء وانت لقطينى قوليلى عن المعيشه فى بريطانيا

اى معلومه حتى لوكانت صغيره نورينى الله ينورك

جروح بارده : ربى يسهل عليك ويفوتلك الايام الجايه بخير

نور العين
26-03-2008, 02:19 PM
مساااااااااااااااء الخيييييييييييييييييييير

كيف حااااااالكم يا حلواااااااااااااااااااااات ...

دعواتكم
نور النبوة

ام ندوره
26-03-2008, 03:39 PM
مررررررررررحبا حبايب قلبي

مشكورين ع دعواتكم الحلوه

تدرون سويت تحليل وقالي حاولي مره اخرى ورديت عليه ان شاء الله انا وراك وراك وباشوف من بيفوززززززززززز

الحمدلله ع كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وباعيدها في الصيف اذا الله راااااااااااااااد

بنتي عمرها سنه واسبوع فديت عمرها يوم طلعت نتيجة التحليل لميتها وقعدت اصيح وهي ماتدري شسالفه

نور العين
26-03-2008, 07:33 PM
حبيتي الجاسم

الله يعوض عليكي ويرزقكي بخير منه

ويارب يخلي لك بنتك وتشوفين اخوانها واخواتها

wafaa
27-03-2008, 12:42 AM
مساء الفل والورد والياسمين

كيف حالكم ؟

ام جنان :
تمشي وتجي بالسلامة وان شاء الله تلقي اهلك كيف ماتحبين وربي يسخر لك ويرزقك عبدالمجيد

الذهبي :

عظم الله اجركم ، وربي يرحم فقيدكم ويصبر اهله

ليبيان :

والله انا كانت اموري تمام ، كنت في مانشستر وفيها ليبيين وعرب ومسلمين مالا حد ماشاء الله

الحياة تتعوديها ممكن تتضايقي بالاول شئ عادي بس بعدين تنسجمي ، المهم ماتركبيش على روحك وهي ايام وتمر وترجعي للوطن

نور النبوة :

مساء النور والسرور ، والله يوفقك ويرزقك اللي في بالك ويجبر خاطرك

اشراقة :

هونيها تهون ، كلنا نمر بلحظات مايعلها إلا الله ،ربي يفرج همك وغمك

اجاسم :

ربي يعوض عليك ويرزقك اخوة واخوات لها ،ربنا كريم وماشاء الله عليك

يومياتي

الحمدلله ،الذي لا يحمد على مكروه سواه

امتحاني تموروو

فـــــــــــرح
27-03-2008, 05:07 AM
مرحباااا بنااااااااااااات كيف الحال ....

هيووووف ووفااااااء ...الحبوبااااااااات بعطيكم مقادير بسبوستي ويارب تضبط معاكم ....

2 حبتين بيض +ملعقه بكن بادور+ كاستين سميد (واحيان ازود اكثر ) + كاسة الا ربع سكر +

ثلث الكاسة زيت + فانيليا +علبة قشطه + خمس ملاعق حليب بودره + نص الكاسة نارجيل

وطبعا تزين باللوز او بالفستق المطحون ....واخيرا تسكب الشيرى

وبالهناااااااااء والشفااااااااء .......،،،

فـــــــــــرح
27-03-2008, 05:15 AM
ام جنان .......

الله ينولك اللي في بالك .....ويفرح قلبك عن قريب ... وتجيبي عبد المجيد عاجلا غير اجل ...

الذهبي ..

عظم الله اجركم ...الله يجعلها اخر الاحزان .......

اشراقة العنووود ...

غاليتــــــــي مثل ماقلت لك ان الله مع الصابرين ...احتسبي

ليبيان .....

ياهلا وغلا بليبان انتي ناويه تنوري عندنا في بريطانيا ...؟؟ بالتوفيق يارب

انا اعيش بشفيلد بينها وبين مانسشتر ساعه تقريبا ..انتي وين ناويين تروحوا ..على كلا الجاليه الليبيه هنا ماشاء الله

كثير جدا ...والعرب بشكل عام كثير ...انتي اسألي بالتحديد عن ايش اتكلم وانا تحت امرك ...

غاليه والطلب رخيص ...،،

فـــــــــــرح
27-03-2008, 05:22 AM
نور النبوة ...

مسااااااااااااء الانوار عزيزتي .......

الجاسم ...

الله يعوضك ..احلى شيء ان نفسيتك مرتفعه ..استمري على كذا والله يرزقك باللي تتمنيه ..

بس انا مستغربه انتي ليش مستعجله بالعملية وبنتك توها سنه ..؟؟

سوري على اللقافه ........ههههههههه\

وفااااااااء ...

كيفك عزيزتي ...تصدقي انك توحشيني اذا مالاقيتك كاتبه في اليوميات ....

انتي عارفه امس كنت معزومه عند سيده ليبيه ..وماشاء الله عليها كانت مسويه غدااااااااء مما لذوطاب ...

بمناسبة سفر اخت ليبيه بعد مااخذ زوجها الماستر ..........قلت عقبالنا ياااارب ..

وجلست اسألها ايش شعورك ..؟؟ وكانت ماشاءالله فرحانه انها راجعه لبلدها واهلها..عقبال الجميع يارب

اشراقه العنود
27-03-2008, 06:06 AM
هلا بنات

صباح الخير للجميع

الجاسم ,,,, الله يعوض عليكي أن شاء الله

الذهبي ,, عظم الله اجركم

جروح باردة ,,, الله يثبت حملك ويهون عليكي ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

ام جنان ,, الله يسهل عليكي يارب وتجيبي عبدالمجيد

هيوف ,,,,,, الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

نور النبوة ,,,,, هلا والله كيف الحال والأحوال

وفاء ,,,, ياهلا وسهلا وين الناس المسنجر مظلم

فرح ,,,, الله يصبرنا يارب ويعوضنا خيررررررر

يومياتي

الحمدلله نفسيتي عال العال

انا مواصلة من أمس الحين الساعة 6 مستنية باحاول ما أنام عشان زوجي اذا خرج بخلية يوديني عند امي بس ان شاء الله
ما أنام ههههههههه

تحياتي وسلامي للجميع

هــيــوف
27-03-2008, 10:46 AM
هلا بنات

صباح الخير للجميع

اشراقه العنود سلامتك ياقلبي ان شاء الله ماتشوفين شر والله يفرج همك ان شاء الله والحمدلله اشوف نفسيتك تحسنت الله يديم عليك الصحه والعافيه ويرزقك ماتشتهين يارب ..

الجاسم الله يعوض عليكي أن شاء الله يارب انه قادر على كل شي سبحانه ..

الذهبي عظم الله اجركم ورحم الله ميتكم ..

ليبيان : زين طلعوا كل البنات محبات للبسبوسه الله يسعدك يارب ..

نور النبوة .. هلا والله كيف الحال والأحوال الله يوفقك وين ماكنتي ويرزقك من حيث لا تحتسبين ياااارب ياكريم ..

وفاء .. الله يعينك على الاختبارات .

فرح .. يعطيك العافيه على هالطريقه الحلوه ان شاء الله اجربها قريب واذوق البنات عبر الاثير ..

انا لا جديد صاحيه اليوم بدري من الجوع لاني مااتعشى خخخ ..

اشوفكم على خير يارب والجميع بخير الغايبه والحاضره ,,

LIBYAN
27-03-2008, 02:30 PM
صباح الخير والخيرات

وفاء:الله صار اللى خايفه منه قلتيه يعنى الايام الاولى نرفع معى اهلى وخلاص

فروح : تسلمىياغاليه والله ما اعرفه فى منطقه بسكن بس عايزه اعرف على الاسعار والسكن وكل المصاريف وكم من الوقتعلشان ال
الوقت علشان تتعلمى الانجليزى ولو خطرعلبا سؤال حاسال المهم ما تضيقى منى

اشراقه : ربى يفرج همك ويرزقك

هيوف : شو ما تتعشى ليش وانت حامل موكويس ليك وللى بيبى

الجاسم : ربى يرزقك عن قريب

نور النبوة : كيف الحال و الاحوال ربى يرزقك ويفرح قلبك

LIBYAN
27-03-2008, 03:29 PM
فرح : حلو طريقه بس عندى سؤال ما هو النرجيل و الشيرى بس

wafaa
27-03-2008, 03:31 PM
خيراااااااااااااااااااااات على الحلواااااااات

فروحة :

اها انت بشفيلد نحسابك بلندن ومش عارفة ليش نحسابك بلندن ؟؟

المهم انا لما كنت غادي لاحظت انه فيه جاليات كبيرة بغض النظر عن جنسيتها ،ليبيين واكراد وعراق وايضا الجاليات الافريقية صراحة لهم حق يتضايقون من هالجاليات

مايوحشك غالي يارب ، والله ذكرتيني بيوم جاؤا يسلمون عليا ،من كثر ماني فرحانة مش مصدقة ، بس يالله على تعب يوم السفر 4 طيارات بنفس اليوم ولا كابتن طيارة ليش الكبر ولا مضيفة جووووية

انسجمي صيورك رادة لاهلك وتتذكرين هالايام وممكن تقولي الله على ايام شيفلد

ثانك يو على الطريقة بس ماعرفت نارجيل شنو جوز هند ؟؟؟ واذا صار ودرتها توا اندز لك منها مع ليبيان اذا جت عندكم ، وشنو اخبار بكوري ؟؟

هيوف ::

وليش ماتتعشى على الاقل خوذي ياغورث ، ربي يتمم لك بالسلامة

اشراقة :

والله انا امراة عاملة ،مش زي بعض ناس ههههههههههههه من غيرك مظلم اشراقة

يومياتي

اليوم امتحنت الطلبة

واكيد راح القى تاريخ جديد غير اللي مقرر عليهم ، نوابغ ماشاء الله

عموما راح ابشركم لما اصحح الاوراق

اشوفكم بعدين ان شاء الله

wafaa
27-03-2008, 03:35 PM
ليبيان :

اها اهلك بس ؟؟؟ واهله ياحياتي وإلا الحكاية فيها واسطة

وبعدين فيه من يقوووووول كلامنا غريب وهم عندهم كلمات برضوا غريبة هههههههههههه انا مااقصد فروحة بس وحدة عارفة نفسها ههههههههههههه

المهم النارجيل مي تو مش عارفته بس شاكة بجوز الهند

اما الشيرى تصدقي هو العسل اللي يسقوا به الحلويات

لولوسين
27-03-2008, 03:56 PM
سلا م كبير للحلوااااااااااااااااااااااات وحشتوني موت ووحشتني اليوميات والفضفضة والحمد لله أنو المنتدى رجع
واعدروني على التقصير وان شاء الله أكون معاكم دايما زي ما أنتو دايما موجودين بقلبي
ندااااااااااااااااااااااء لأم محمد وينك يا حبيبتي والله لك وحشة
ان شاء الله بحاول أقرا يومياتكم عشان أكون معاكم على الخط
سلام للجميع

ام ندوره
27-03-2008, 04:17 PM
مسااااااااااااااااااا الورد ع الحلوووووووووووووووووين

مشكورين ع الدعوه الحلوه ويرزق الجميع ياااااااااااااااااااااااااااارب

فرووووحه - اشراقه - ليبيان - الذهبي - وفااااا - نوووور

هيوف الله يوفقج وتشيلين بنتج او ولدج بين ايدينج وتفرحين بشوفته يارب

فرووووووووحه حبيبتي انا ماكنت بسويها بس علشان وضع زوجي قالي الدكتور الحقي سويها الحين

ضروووووووووووووووووووووووري وسويتها وياليت في احساس بعد كله اللوم علي انا ومستحمله ياله لحمدلله

بنات غناة الروووووووووووووووووووح وينها مابانت من قبل لايسكر الموقع وفتح وبعد غايبه ان شاء الله خير

يومياتي

الاسبوع الجاي امتحانات طالباتي وانا بحاول اخذ اجازه لاني تعبانه من الدوره ولانزلت المفروض تنزل يوم الاحد بس

علشان العمليه يمكن تتاخر والله كريم

نور العين
27-03-2008, 04:53 PM
هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ما بقدر ارد على كل وحدة لان من الصبح للحين مشاوير وحااااااسة بتعب حييييييييييييييييل

بس كيفكم كلللللللللللللللللم وشنهي احوالكم ....

وفوي
فهمت مين يلي بتقصديها

اقولكم شيء

يوم السبت السحب عندي cry

ابي دعواتكم القلبية yarub

والليلة اخذ الابرة الساعة 12

دعواتكم
نور النبوة

(حنين)
27-03-2008, 05:40 PM
السلام عليكم

وانا اكتب اليوميات توني بسأل عن ام محمد الا يرن عندي مسج منها سبحان الله القلوب عند بعضها تقول باقي لها كم يوم وتجي من سوريا الله يرجعها بالسلامه وتسلم عليكم كلكم
فرح له عندك برد يا قلبي احنا خلاص اشتغل التكييف ويالله امشي على نضام وبينزل وزنك

نور يا عمري الله يسهل لك يارب ويتتم لك على خير قلبي معك

وفاء والله صرت اعرف اخبارك من اليوميات مشتاقه لك والضاهر ان كل هالبرامج ضدنا وان شاء الله ما اكون انا المقصوده خخخخخخخخخخخخخ

الجاسمين لا تستغربين يا عمري احنا في زمن التناقض وخصوصا في مسائل الدين الله يخرجنا مسلمين بس

جروح بارده الله يتمم لك على خير ولا تخافين من السكر عادي ان شاء الله طلي كل فتره طمنينا عنك

هيوف سلامتك من الحرقه معليه تحملي ان شاء الله يطلع شعرها ناعم بس خخخخخخخخ يا قلبي الله يتمم لك على خير وتفرحين فيها

ام جنان يا هلا بهالطله مشتاقين لسوالفك الحلوه ان شاء الله تجيبين احلا اخو حق جنونه

الذهبي الله يرحم موتانا ومواتكم يارب

ليبيان سلامتك من الملل متى بتسافرين يا قلبي

اشراقه والله لما احس انك متفائله احس الدنيا تضحك من يوم كلمتك ذاك اليوم وانا احاتيك هونيها يا عمري كذا الدنيا فوق وتحت

الجاسم توكلي على الله ولا راح يخيبك

لولوسين انتي بعد لك وحشه

يومياتي

اليوم عندي عزيمه خالي مسوي تمايم لابنه في استرحه ولي كم يوم انا وخواتي في السوق مو حلو العزايم المفاجئه تحيرك في اللبس بس الحمد لله الان سويت الحلا والسلطه مشاركه وسويت شعري وبلبس
تصدقون بنات الدوره متأخره 11 يوم وكنت الايام الي فاتت فرحانه وابي اروح احلل لكن تذكرت الابر الي اخذه قلت خليني اقرأ اعراضها طلع انها تنقطع الدوره وقت اخذ الابر قلت الحدلله اني قريتها عشان ما احلل واتحطم الحمد لله على كل حال والله اني متفائله كثير عسى ربي يحقق حلمي وحلمكم في هالسنه ولا يطيل علينا شده

wafaa
27-03-2008, 06:03 PM
أهلا وسهلا بناااااااااااااااااااااااات

حاولت نرقد ونقيل كيف الناس ماصار شئ

المهم

لولوسين :

والله انك قاطعة ، وين هذا كله ،زورينا كل سنة مرة حرام تنسينا بالمرة حررررررررررررام

حنين :

مبروك على خالك ، نحن معزومين أو لا ؟؟؟ والله حلو التسوق لولا ............ ضياع الفلوس

وربي يفرح قلبك يارب ، وثانكس لانك طمنتينا على ام محمد، بس هي بصدق طولت عند اهلها

والله عاد بينك وبين نور ههههههههههههههههههه

نور النبوة :

اليوم بتأخذي الابرة التفجيرية ، ان شاء الله يتم كل شئ كما تحبين ، وخليك ريلاكس والله كريم هههههههههههههه ذكية يابنت

الجاسم :

ربي يعوض عليك ، وكل شئ باجره ، والله يعين المعلمااااااااااااااااااااااااااااات

طبعا اليوم مش مسافرة ،ممكن تمورو اور افتر تمورووو، وسي السيد عازم بكرة

انا تضايقت وتلاسنت معه وقلت معاش تعزم باجازتي (الجمعة والسبت) هو انصدم قال لي الايام الاخرى تشتغلي امتى بنعزم يعني ؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟

المهم شكلي باطيب رز بالخلطة اذا صح لي وصورته توا نحط لكم صورته ، وانتوا تفضلوا ماتنكسفوا

وبعدين باشيك على اوراق فصل او فصلين علشان اكملهن بدري

المهم مش لانه جمعة ماتخلونا نشوفكم ؟؟؟

لولوسين
27-03-2008, 07:20 PM
أهلين وفوئة ان شاء الله ما يقطعك غالي
حنين صحتين العزومة ويا الله غيري جو وفرفشي وشكرا لأنك طمنتينا على أم محمد الله يسلمك ويسلمها
نور ان شاء الله خير بس انت توكلي على الله
الجاسم الله يعينك على شغلك
ليبيان انت رايحة بريطانيا تستقري هناك؟
سلام للجميع

فـــــــــــرح
27-03-2008, 09:23 PM
مرحباااااا بنااااااااات كيف الاحــــــــواااال ...؟؟

اشرقة ...

كيف تروحي لامك وانتي مواصله يعني ناويه اول ماتروحي تنامي عندها ...ههههههه

هيوف ..

لازم تاكلي يعني لو مو علشانك علشان البيبي على الاقل...وصحة وعافيه على البسبوسه..

ليبيان ..

انتي تنوري اي مكان تسكني فيه ...بس انا ليش سألتك عن المنطقه لانو الايجارات بتفرق من مكان للثاني ..

يعني انا مثلا ايجار بيتي بشفيلد 720 جنيه كل شهر ..يعتبر غالي بس لانه بمنطقه راقيه وجديده ..

لكن المعدل المتوسط للايجار من 600 الى 750 مثلا ...والمعيشه نوع ما غاليه بس انتي لاتقارينها ببلدك ..لانها اكيد اغلي

وطبعا البقالات العربيه موفره كل شيء يعني لا تشيلي هم ...والعلاج طبعا مجاني للطلبه بس انصحك تجيبي الادويه

المهمه معاك من بلدك مثل دواء الاسهال والمضاد الحيوي لو احتجتي لانهم هنا مايصرفوها ابدا ..

طبعا احنا اشترينا سياره مستعمله بحوالي الفين باوند نمشي حالنا فيها ..اغلب الشعب هنا يعتمد على المواصلات

العامه الترام والباص ... واي سؤال انا حاضره ولا يهمك ..

اه نسيت بالنسبه للنارجيل هو زي ماقالت وفاااء جوز الهند ..والشيرى هي السكر المذاب في الماااء ..زي العسل

وفااااء ..

ليش حطيتني في لندن ...؟؟ والله ياريت على الاقل احلى ههههههههه وفاء انتي كم جلستي ببريطانيا ..؟؟

وصادقه البنات يقولون لي بكره تتحسري على ايام شفيلد ...بس احيان لمن اكون تعبانه وطفشانه اقول ابغى اررررجع

وبكوري يسلم عليك ..ويقولك جاه العنقز ( الجدري المائي ) لازم اترجم علشان اختلاف اللهجات هههههههه

بس من جد انتو الليبين لهجتكم صعبه شوي .. انا صديقتي الليبيه لمن عزمتني لاقيت شوي

صعوبه في بعض الكلمات وخصوصا لمن يتكلمو مع بعض ...هههههههه

والله يعينك على التصحيح ..والتعب ..بس بذمتك ماتحسين بنوع من المتعه في ذلك ...؟؟

فـــــــــــرح
27-03-2008, 09:28 PM
لولسين ..

نورتي يالغاليه ...يالله شاركينا دائما ..ننتظرك

الجاسم ..

الله يعوض صبرك ..والخيره فيما اختاره الله

نور النبوه ..

ادعي لك ولكل بنات طبيبي وانا صايمه ..الله ينولك اللي في بالك ولا يضيع لك تعب ياااااارب

حنين ..

مبروك لخالك الله يخلي له المولود ...ويارب تنبسطوا ...احكينا اذا رجعتي ...

تحياااااااااااتي للجميع

فـــــــــــرح
27-03-2008, 09:30 PM
ندااااااااااااااء موجه لغنااااااااااااة الروح وين غاااااااااااااااايبه

وحشتينااااااا .......!!!!!!!!!!!

wafaa
28-03-2008, 12:19 AM
هااااياااااااااااااااااات

فروحة :

انا قعدت غادي تقدري تقولي عام لانه زوجي اخذ الماجستير بس عن طريق النفط مش التعليم

بس للاسف لم اتعرف على جنسيات غير الليبية ، مع انه زوجي كان معه وحدين سعوديين بس بروحهم مش بزوجاتهم واتذكر واحد منهم عطاه زوجي فلوس وجاب لنا عباية والكاب الرجالي السعودي والعباية مازالت قاعدة عندي

والله مش عارفة شنو يسموه عندنا بالليبي (الجدري المائي) سلامتك يابكوري من كل سؤ

وآه لو احكي لك على الايام اللي كنت اتضايق بها غادي ،بس الحمدلله

لندن جميلة مشيت لها وقعدت بها كم يوم على الاقل ماتنام بدري زي المدن الاخرى

وانا لما كنت هناك قريت بالكولج وايضا درست بالمدرسة ، يعني مليت وقت فراغي شووووووي

فروحة تصدقي اني اضحك لما احد يقول لي ان كلامكم صعب هههههههههههههههه لانه اسهل كلام بدول المغرب ومفهوم بس ممكن الاذن مش متعودة عليه

غناة الروح ممكن تكون عند اهلها او اهل زوجها علشان زوجها مسافر للشغل ، ان شاءا لله تكون بخير هي وبنتها

اشراقه العنود
28-03-2008, 04:15 AM
هلا بنات

أحب أطمنكم على ام محمد هيا لسى بسوريا وتسلم على الكل الله يرجعه بسلامة

تحياتي وقبلاتي للجميع

هــيــوف
28-03-2008, 02:16 PM
ليبيان الله يعينك على الغربه بتتعبين في البدايه اكيد وبتشتاقين لاهلك بس تحملي مع الوقت بتتعودين ..

وفوئه ان شاء ولا يهمك مع اني كرهته من كثر مااكلته اول حملي بس على قولتك شكلي برجع له على الاقل بالليل وكلامك حلو بس اكيد فيه بعض الكلمات غير مفهومه بس من شياق الجمله نقدر نوصل للمعنى هههههه ..

لولو سين وانتي وحشتينا اكثر وان شاء الله ترجعين مثل اول واكثر مشتاقين لطلاتك الحلوه وكلامك الاحلى .

الجاسم ولا يهمك وطنش تعش تنتعش والله يعينك على الاختبارات خوذي اجازه وريحي كم يوم وماتشوفين شر شارب عليك بشرب الاشياء لساخنه وخصوصا لماتصحي من النوم ..

نور النبوه ياحياتي الله يكتب لك الخير يااااارب ياكريم نه قادر على كل شي ونسمع اخبار حلوه خليكي ريلاكس وكثري من الادعيه الله ذكرتيني بيوم السحب الحمدلله على كل حال ..
اسأل الله الكريم في هذا اليوم العظيم ان يرزقك انتي وبقية البنات الذريه الطيبه وان يتمم عمليتك بنجاح انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه عما يصفون ..

حنين الله يطمنك ويبشرك بالخير يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبي وان شاء الله يكون تأخرها بشاره خير انتي تفائلي .. وحلو الواحد يشارك بالعزايم من زمان عن العزايم مع الناس اللي احبهم مثل اعمامي واهلي يللا ماباقي شي ونروح الاجازه وان شاء الله نجمتمع مع الاحباب واتمنى لك وقت ممتع وجميل بالعزيمه ..

فروحه الله يعافيك يارب ويجعل لك من اسمك نصيب على طول يااارب انتي وبكوري ..

واان اضم صوتي معك لغناة الروح والورده الورديه وحمامة الوفاء من زماااااااااااااااان ما شفناهم ..

اشراقه العنود الله يطمن قلبك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..

جمعه مباركه على الجميع اليوم لا جديد يذكر سوى اني جالسه واحس بخموووول ودي اطلع بس الحين شمس وحررر اخ لو معي سياره كان طلعت لفيت على الكورنيش شوي بس مرتبطين بازواجنا وتحت امرهم متى ماحبوا يطلعون نطلع يللا انتظر اذان العصر واطلع ان شاء الله ..

wafaa
28-03-2008, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

جمعتكم مباركة ان شاء الله

اشراقة :

الله يسلمك ويسلمها يارب والله انه لها وحشة ربي يرجعها سالمة ويجبر بخاطرها

نور :

شنو الاخبار ،اكيد ضربت الابرة ربنا كريم عزيزتي

اليوم كيف ماقلت لكم زوجي عازم وطبعا وانتن ولا وحدة منكم عرضت المساعدة ، اردها لكن بالافراح ان شاء الله وخاصة اللي بالغربة وماتلقى احد يساعدها

رتاج تاج
28-03-2008, 02:51 PM
جمعه مباركه على الحلوات وحشتوني
ولا وحده تتذكرني وتقول رتوجه وين اهئ اهئ اهئ
المهم انا دايما اطمن عليكم لكن مالي نفس اكتب
يااارب كل وحده تحمل هذاالشهر وتفرحو
وجمعه مباركه

لولوسين
28-03-2008, 03:14 PM
السلام عليكم
مرحبا ستات كيفكم؟ جمعة مباركة عليكم وعلى أزواجكم وأولادكم ويا رب حقق أمانينا في هدا اليوم الطيب المبارك
أهلا فرح تشرفت بيك أختي
هيوف الله يخليك ويتمم لك بخير ونفسي أكلمك على المسن خليني أشوفك ان شاء الله
هلا والله ومرحبا برتاج الغالية كيفك؟ ان شاء الله كويسة نمت ديك النهار ولا لأ؟
اشراقة الله يطمن قلبك وييسر لك حبيبتي
وفاء الله يعينك على العزومة وما شاء الله ما ينخاف عليك انت بالطبخ البريمو
نور الله ييسر أمورك
حنونة ما فهمت انو خالك يعمل تمايم لأبنو قصدك ايه؟
سؤالي عن أخت عزيزة على قلبي اسمها أم هاني ان شا ءالله تكون صحتها اتحسنت وأشوفها على خير
هبة سلامي لك ولأولادك
الوردة وحمامة ان شاء الله تكونو بخير
يومياتي شغالتي ناوية تمشي ادعولي ربنا يعوضني بخير منها وأشوف على وجهها الخير
زووووووووووووووووووووبة وينك؟ اشتقتلك وسلام لأم محمد التانية أختي مليزة وكمان حبي وسلامي لأم أيوب رانيا بنت بلادي الغالية
تحية وسلام للكل

ام ندوره
28-03-2008, 03:20 PM
[[]جمعه مباركه وسعيده عليكم اجمعين

مرااااااااااااااااااحب ع الحلوين والغااااااااااااااااااااالين ع قلبي

نوووووووووووووور الله يوفقج ويرقج بتوائم ويفرح قلبج دااااااااااااااااااااااايما ياااااااااارب

رتوووووووووووووووجه معقوله مانسال عنج انتي لو قريتي اليوميات ااااااااااااكيد بتلقين من يسال عنج ترانا خوات

ودايما نسال عن الغايب تراج نورتي اليوميات وياليت تطلين علينا كل يوم والله ننتظرج

باقي البنات وحشتونا وينكم ( ام محمد الله يرجعج بالسلامه - الورده - غناة الروح - هبه - رقروقه)) [/B][/B]

wafaa
28-03-2008, 03:32 PM
هيوف :

جمعتك مباركة ان شاء الله

يابنتي لا تظني انه كلامكم عندنا كله معروف ، نحن نفهمه ايضا من سياق الجمل

وبعدين الطلعة بالنهار وعز القايلة ماتصير خليها بالليل احلى

wafaa
28-03-2008, 03:35 PM
لولوسين :

الله يجبر بخاطرك ، مشكلتي مااحب الطبخ يااااااااااااااي منه ، وربي يعينك بلا خدامة

رتوجة :

هلا والله وينك ؟ وأخبارك؟؟

الجاسم :

الله يسلمك يارب

رتاج تاج
28-03-2008, 03:57 PM
مشكورات حبايبي لولوسين اه نمت من التعب
الجاسم مشكوره ربي يسعدك
وفا اخباري انا ماشاء الله حامل ودايخه بالوحم عقبالك

wafaa
28-03-2008, 04:27 PM
رتوجة ::

الله يسهل عليك الوحم والحمل والولادة ، بس ايااااااااااااااااااااك ان تتوحمي علينا وتكرهينا ،ربي يسهل لك ويسمع منك

نور العين
28-03-2008, 04:36 PM
هلا والله بالحبيبات

جمعة مباركة عليكم جميعا

غالياتي اشكركم على دعواتكم لي والله يستجيبها ويحقق امانينا

ايوة يا وفوي اخذت الابرة في الموعد اللي حدده الدكتور لي

اليوم المفروض اكون عند امي من الظهر الى الليل بس الحين انا رجعت بيبتي ارتاح شوي
وكنت قاعدة مع اخواتي وبنات اختي ونسوان اخواني وانا احس بغبن وكأن شيء واقف لي بحلقي
مدري ليه

عموما تحياتي لكم حلواتي ودعواتكم لي

دعواتكم
نور النبوة

فـــــــــــرح
28-03-2008, 04:42 PM
مرحبا بناااااااات ...جمعه مباركه ...

جايه على السريع اسلم ..لاني شوي وماشيه معزومه على الغداااااااااااء ...

على فكره احنا الجو عندنا روووووووووعه مطر وغيوم >>>>>> تحب تقهركم ههههههه

نور النبوة ...

يارب بحق هذه الساعه المباركه ان يكتب لك الحمل بتؤأم ياارحم الراحمين ...

نور العين
28-03-2008, 05:15 PM
اللهم آآآآآآآآآآآآآمين

الله يسمع دعواتك حبيبتي فروحة

الذهبي
28-03-2008, 05:36 PM
كيفكم بنات

جمعة مباركة

يارب في هذه الساعة المباركة ارزق اخواتي نور النبوة ووفاء وام محمد وكل بنات اليوميات الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اشراقه العنود
28-03-2008, 07:01 PM
هلا بنات كيفكم

رتاج ,,,, ماشاء الله تبارك الله مبررررررروك والله يسهلك يارب

هيوف ,,,, ياريت نسوق كان الحال غيرررررررررررر

لولوسين ,,,, هلا والله كيف الحال والأحوال

وفاء ,,,, من عيوننا بس انتي ماقلتي لنااااااااااااااااااااااا

فروحة,,,,, ماشاء الله تبارك الله انتي كل يوم معزومة وزوجك أيش يسوي مين يطبخلة وانتي عاجبك الحال

يومياتي

رحت أخيرآ الهاف مون زغرطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو

وأكلت بليلة وذرة يمي يمي يمي

بنات تصدقو انا شعري ولله الحمد غزير ماشاء الله بس لة شهر وشكلي بصلع مادري أيش بسوي خلاص الصلعة بانات

ابغى ابكي أيش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي وسلامي للجميع

هــيــوف
28-03-2008, 09:17 PM
اشراقه هههههه حتى اليوم ماسكه معي اروج العزيزيه ورجت اتفرجت على العالم وجيت بس مااكلت شي لاني كنت توي متغديه خخخخ واستحيت اطلب شي بيقول وش هذي المقبره بس تبلع ههههه
اشراقه انتي حسني النفسيه اول شي عشان يخف التساقط بعدين حاولي تروحين للدكتوره تصرف لك امبولات توقف تساقط الشعر الله يعين بس ..

وفوئه تبين اساعدك بشي للعزيمه << بعد ايش جايه تعرضين خدماتك خلاص فات الوقت خخخخخخخخخخ

نور النبوه الله يكتب لك الخير يااااااااااااارب ياكريم ..

رتوجه الف الف مبروك والله يتمم لك على خير ..

لولو سين وانا والله مشتاقه لك كثير ولا عاد تنشافين بالماسنجر ان شاء الله نلتقي قريب ..

فرح الله يديم عليكم الجو الحلو وتمتعوا فيه عليكم بالعافيه ..

الذهبي اللهم آمين ..

اخباري لا جديد

لولوسين
28-03-2008, 09:25 PM
سلامتك من الصلع شروقة وأكيد العامل النفسي بيلعب دور كبيرانت توكلي على الله وانسي الهم وفرفشي والأمور تصير تمام ان شاء الله
فروحة صحتين الغدا والله يجعل كل أيامك هنا
وفاااااء ايه كيف طلعت الطبخة معك أكيد حلوة احكيلنا
الدهبي مراحب والله يسمع منك
نور استهدي بالرحمان ولا تخلي الهواجس تسيطر عليك وتقي برحمة ربنا حبيبتي
مرحبا بيك أختي الجاسم والله يتقبل دعائك
رتوج مبروك والله يتمم بخير
تحية للبقية

LIBYAN
28-03-2008, 09:47 PM
هلا بنات

حنين : لسه مش مسافرين توا يعنى حسب ما قال زوجى بعد رمضان والله فرحت

لولوسين : وينك ووين اخبارك والله ااستحشناك

رتاج : من قال ما سالناشوف اللى فات وبعدين

وفاء : امممممم الكلام عليا قلت انجىانا وبنتى بس قلت توا نرهنوك مش انعاونوك بس يستى تبى شى قولى انديره حتى فى الحوش ونبعته و

ونبعته
فرح : صحيتى ياقمر على المعلومات اه وعملت البسبوسه واجت بتجننبس تعرفى غيرت شوىوضفت كاسترد بودره بدل الحليب

نور النبوه : يارب يرزقك وما يضيع تعبك

LIBYAN
28-03-2008, 10:00 PM
هيوف:شو اكلتى البسبوسه تعرفى اعملى بسبوسه فرح بتجنن

اشراقه : تعرفى سمعت على علاج لسقوط الشعر توا نسال عليه ونقولك عليه
وشكرا على طمن على ام محمد والله ليها وحشه

ولكل الغايبات
وين حمامه الوفاء وورده الورديه ربى يهنيهم

يومياتى

كنت فى الحوازه( المزرعة )

اه ماقلت على اخ الاخبار حماتى يعنى اخت زوجى درنا لها بيان وفاتحهبس الدخله مازال قالوا بعد رمضان

هيا نمشى لبنتىباىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

الورده الورديه
29-03-2008, 02:34 AM
سلامممممممممممممم

وحشتووووووووووووووني بنات

اخباري ... سويت هالاسبوع تحااااااااااليل الاجسام والمضاده والذئبه الحمراء هههه
والنتيجه بتطلع بعد اسبوعين يااااااااااااارب خيييييييييييير

نور ... الله يسهل عليك وان شالله بعد اسبوعين تبشريناااااااااااااا يارب

لولوسين
29-03-2008, 03:21 PM
السلام عليكم
صباحكم سعيد وان شاء الله يكون يومكم حلو بادن الله
ليبيان انت مسافرة تستقري نهائي بلندن ولا هي مدة بسيطة وترجعي لبلادك؟ وانت كمان وحشتيني وكيفها مريوم؟
أهلا بعودة الوردة الله يسمعك الأخبار الطيبة وييسر لك
تحية لكل الأخوات

هــيــوف
29-03-2008, 05:44 PM
ليبيان تصدقين مااكلت بسبوسه جبت كل مقاديرها ونسيت جوز الهند برسل زوجي يجيبه بعد شوي وبصورها اول ماتخلص ..

الورده الله كريم ونسمع اخبار حلوه عنك ياااارب ..

لولو سين كيفك ياقمر مااحلى تواجد وعودتك الحلوه ..

نور النبوه الله يكتب لك الخير والله يعينك يارب ويرزقك انتي وبقية البنات من حيث لا تحتسبين جالسه احاتيك تذكرت قبل ست شهور الله يالدنيا كان السحب الساعه 2 الظهر الحمدلله على كل حال..

ام ندوره
29-03-2008, 06:23 PM
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررحبا خواتي كيف الاحوال
رتووووووووجه الله يثبت حملج ياااااااااااارب
هيوووووووف الله يكمل حملج ع خير
باقي البنات ( نور - الورده - الذهبي - ليبيان - مليزه - هبه - رقيه - غناة - فرح - حمامه - لولوسين - اشراقه - ام محمد )
الله يرزقكم بالقريب العاجل بالذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب وجميع المسلمات وكل من تمنى ياااااااارب
يومياتي
واخيرا نزلت الدوره وتعبها زاد مع نزولها والحمدلله وانا نويت اخذ خلطه للحمل ان شاء الله وهي العسل بس مو عارفه متى المفروض ابتدي بها خذتها من المنتدى والله كريم

فـــــــــــرح
29-03-2008, 07:32 PM
مرحباااااااا يالغالياااات ...

اشراقة ...

انا اوريك ...mad انا كل يوم طااااااااااااالعه حراااااااااام عليك احنا اجازة اسبوعين وبعدين بنرجع للكر والفر

والدوام والتعب ...يعني مو كفاية لا اهل ولا شيء غير بنسلي نفسنا بالطلعاااات ...

وزوجي احب ماعلى قلبه اني اطلع لانه يفتك ويتغدى مع اصحاااااابه ...هههههههههههه

والف سلامه عليك من تساقط الشعر ..انا كمان عندي نفس المشكله بس انا قلت يمكن مع تغيير الجو والمويا

بس من جد صرت خايفه ماارجع على السعوديه الا وانا صلعا ...

وتحياتي لباقي البناااااااااات

(هيوف ،، وفاء ،، لولسين ،، الذهبي ،،ليبيان ،، الجاسم ،،الورده الورديه ،، )

مستعجيه وراااااااااااي شغل متراكم وان شاء الله بدخل في الليل ...،،

wafaa
29-03-2008, 11:39 PM
مساؤكم سكر

فروحة :

تصدقين نحن ايضا عندنا مطر ، وصقع يعني برد مع انه اليوم اللي فاتوا الجو سخن شوووووي بس اصلا هذا الربيع متقلب

وبعدين اطلعي وفرفشي والله يسمع منك

وتصدقي انا ايضا طاح شعري في بريطانيا بشكل والدكتور قالت لي تغيير جو

نور النبوة :

عادي انك تتغششين <<<<<<<<<<<<<<<< كلمة ليبية مش لاقية لها تفسير بس افهميها من خلال الكلام ، ربي يرزقك احلى تؤام وتنسي سنوات الانتظار

اشراقة :

هو انت مش عارفة انه الكبر يجيب الصلع هههههههههههههههههه ، ممكن من الريجيم

الذهبي :

الله يسمع منك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

هيوف:

ربنا كريم ,وان شاء الله نفرح بسلامتك والبيبي

لولوسين :

طلع يهبل وتمنيت انكم تذوقونه

ليبيان :

مبروك على صبيتك ، والعقبة لمريومة ، وماشاء الله عليك درتي البسبوسة صحة ،نحن هاليومين عندنا سم قالك جو مزراع وزرادي

الوردة الوردية ::

ويل كم ، وينك؟ ان شاء الله تكون التحاليل كلها سليمة

الجاسم :

ربي يعوض عليك ان شاء الله في القريب العاجل

طبعا سامحتكن جميعا وعرفتكن ماتقصرن في المساعدة ومانستغنوش عنكن

الهدى
30-03-2008, 12:14 AM
مراحب بكل البنات في يومياتي ,
ما اعرف لو قريتو انيييييييييييييي حامل والحمد لله وانا الان في الاسبوع السادس
وان شاء الله يرزق كل من يتمنى

اشراقه العنود
30-03-2008, 02:35 AM
فرح ,,,, بالعافية عليكي الطلعات والله يهنيكي يارب

وفاء,,,,, الكبررررررر حبيبتي انا لسى بعز شبابي خخخخخخخخخخخخخخخخ

الهدى ,,,, ماشاءالله تبارك الله الف مبروك والله يقرعينك بشوفة وليدك

يومياتي نومي متلخبط جدآ أم س كنت نايمة 3 ساعات باليوم

وبعدين نمت السعة 11 بالليل والحين دوبني صاحية الساعية 2 ونص

بكرة أهلي عزمتهم على الغذى

من زمان امي عن بيتي الله يخليهاااا تفضلو يامرحبابكم

فـــــــــــرح
30-03-2008, 05:59 AM
مرحباااااااا بناااااااااات ...

واخيرا اليوم زوجي كان فاضي وصغر لي صور بكوري ..وقلت احطها لكم ...

قولوا ماشااااااااااااااااء الله ....

&

&

&

فـــــــــــرح
30-03-2008, 06:02 AM
وهاذي صورة من شرفة البلكون التقطها لكم من حوالي اسبوع والثلج نااازل ...

wafaa
30-03-2008, 10:20 AM
صباحكم سكر

اشراقة ::

يلا مسافة الطريق واكون عندك

فروحة:

ماشاء الله وربي يحفظه لك ويرزقك له باخوة واخواااات ،يهبل

يعني عندك بلكوني ؟؟

والله احسه نادر ببريطانيا

يومياتي

اصبحنا واصبح الملك لله

طلعت تريضت ساعة مع جارتي

وراح احاول اتريض شوية على السير بس بعدين مش توا

اشوفكم ياحلوين

هــيــوف
30-03-2008, 12:26 PM
الجاسم اللهم آمين والله يرزقك ماتتمنين ياااارب انه قادر على كل شي ..

فروحه ماشاء الله تبارك الله جميل الله يحفظه لك يااارب وتشوفينه ليلة عرسه وماشاء الله المنظر رهيييب ..

وفوئه صحه عليك الرياضه والله اشتقت للمشي السريع والهروله ان شاء الله بس اقوم بالسلامه ببدا برنامج رياضي بس اخاف انه يكون كلام الليل يعني اذا جا الجد نسيت كل شي خخخ ..

الهدى الله يتمم لك على خير يارب ..

اشراقه بالعافيه عليكم يارب وجمعة خير ان شاء الله ..

انا لاجديد توني جايه من المدرسه وفيني نوووووووووووووووووم الدنيا كله اشوفكم على خير ..

دعواتنا القلبيه لنور النبوه بالتوفيق ولبقية البنات الغائبات .

LIBYAN
30-03-2008, 04:37 PM
السلام عليكم

وفاء : الله يبارك فيك وانشاء الله الفرح عندكم لا والله الجو فى طرابلس باهى يعنى مش صقع هلبه جو اربيع

فرح: ماشاء الله تبارك الرحمن ربى يحفظه وشن الصوره الثلج تشجعى فيا على المشى والا شنو

الهلدى : مبارك وان شاء الله فى خلاصك

لولوسين : لالالالالالالا بس رايح زوجى دراسه 4 سنين وطبعا انا تابعه يعنى فى جرته

يارب يارحمان يا رحيم ياحى ياقيوم ارزق اختى نور النبوه بالدريه الصالحه ولكل اخواتى

امين

ام ندوره
30-03-2008, 06:51 PM
مرررررررررررررررررررررررررررررررحبا

كيف خواتي الحلوين الحاااااااااااااااااااااااضرين وااااااااااااااااااااااااالغايبين

فرووووووووووووووحه ماشاء الله عليه الله يرزقج باخت له ياااااااااااارب وتشوفينه معرس ان شاء الله

يومياتي

الحمدلله كل شي تمام

(حنين)
30-03-2008, 09:23 PM
السلام عليكم

رتاج الف مبروك الله يتمم لك على خير يا رب وانتبهي لنفسك ولا ترهقين نفسك في العمل

وفاء ننتظر صورة الرز عشان نتفضل

لولوسين هلا حبيبيتي ايوه اكيد تغير جو انتي ايش مسويه مع العمل وتمايم يعني عقيقة المولود

الجاسم صادقه في بنلت غايبين ياليت يطلون يسلمون ويطمنونا عنهم

نور النبوه قلبي معك الله يتمم لك على خير

فرح الله يعجلك سنوات الغربه وترجعي لاهلك سالمه يارب ومكا شاء الله تبارك الرحمن الله يخليه لك يا رب

اشراقه الشعر جيه اوقات لا تتهتمين انتي بس وسوي له خلطات وبيتحسن ابي ذره

ايوه احسن تقضين الشهر عند اهلك ومبروك لحماتك

الوردة الورديه ان شاء الله تحاليلك تبشر بالخير يا رب

الهدى ماشاءالله تبارك الله الف مبروك والله يقرعينك بشوفة وليدك
هيوف تسلمن الغاليه ايه حلوه المشاركه وصادقه ان احنا مربوطين برجالنا بس الحمد لله تصدقين لو يفتحو المجال ما تشوفين حرمه في البيت هههههههه

يومياتي

ما اعرف شنو صاير لي من اول ما شغلت التكييف وانا نوم في نوم الضاهر ان قرصتني ذبابة تسي تسي

wafaa
30-03-2008, 11:26 PM
مساء الفل والورد والياسمين

هيوف :

يارب ان شاء الله تولدي بالسلامة والرياضة تستناك وسلامتك

ليبيان :

الله يسلمك يارب

تعرفي خايفة نسألك نطلع سألتك من قبل !!!!!!

بس يلا نسأل والله يستر زوجك شنو قاري ؟؟

الجاسم:

ان شاء الله على طوووووووووووول كل شئ تمام

حنونة :

هو انتوا عندكم ذبابة تسي تسي ؟؟؟ معناها قرصتك اكيد هههههههه سلامتك

بالنسبة للرز هذه صورته

http://www7.0zz0.com/thumbs/2008/03/30/20/734923831.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=7&pic=2008/03/30/20/734923831.jpg)

اتفضلوا كلكم ماتخلوا حنين لوحدها

يومياتي

الحمدلله ماكملتش تصحيح الاوراق

رتاج تاج
31-03-2008, 12:26 AM
سلام على الحلوين
وطمن عليكم
واشكر كل وحده سالت عني
برد سريع لاني تعبانه
دعواتكم

ام باسل
31-03-2008, 02:23 AM
السلام عليكم
كيفكم
اكيد نسيتوني
يا بطات
اهئ اهئئئ
حبيت اسلم عليكم بعد انقطاع بشروني من حملت منكم ؟؟

وايش اخباركم بعدي
ام محمد وفاء الورده الورديه فراغ العاطفه ام جنان ..الخ

انا اخباري الحمد لله بخير وربي يديم النعم
ام الحمل مافي خخخخ
ولا حتى ريحه والحمد لله على كل حال
ربي اكرمني بشياء كثيره غير الحمل اهم شي الصحه والعافيه :):)
وربي يديم علينا نعمة الاسلام :)

هــيــوف
31-03-2008, 01:00 PM
ليبيان اللهم آمين كيفك ياااقمر ..

الجاسم عساك دوم بخير ياااارب ..

وفوئه الله يسلمك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبي الله الله ماشاء الله وش هالاكله الروعه طبعا مستحيل نخليها لوحده نخاف تسمن انا بشاركها بنص الصحن هههههه ..

حنين والله انك صادقه هههههههه والمكيفات تسبب خمول انا من نفس فصيلتك هههههه ..

رتاج الله يسلمك ويتمم عليك يارب ..

ام باسل الله كريم رحيم اسأله ان يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

انا لاجديد سوى اني رحت موعدي وطمنوني الحمدلله على كل شي حتى السكر قالوا لي كويس يعني باخذ راحتي بالبسبوسات هههههه

اشوفكم على خير ..

wafaa
31-03-2008, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم بنبدأ بيومياتي قبل >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> انا حرة

امس في الليل جتني الضيفة اللي كل شهر تجي ، الله يخليها يارب دمها وافعالها ولا اخف

يعني مغص والم

واليوم في الصبح مشيت تريضت ، وبعدها تحممت ومشيت للمدرسة لا وقبل مانمشي للمدرسة طبخت غذائي

هيوف:

خلي عنك البسبوسة ، لانه اصعب سمن سمن الحمل ، وصحتين عليك بالعافية ،وربي يتم لك بخير ان شاءالله

رتوجة :

ربي يهون عليك الوحم والحمل ،وسلامات لك

ام باسل :

معقولة ننسى البطة اللي من فصيلتنا ،حشا ، ربنا كريم قادر ان يرزقنا والحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

ام ندوره
31-03-2008, 03:16 PM
ياربي سرت ماقدر استغنى عنكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

شخباااااااااااااااااااااااااااااااركم ان شاء الله الجميع بالف صحه وعافيه يااااااااااااااااااااارب

وفاااااااا اخذي راحتج اكتبي ف اي مكان ( تريضت ) يعني تريقت قصدي فطرت ولا انا غلطانه

مرررررررررررررحبا بام باااااااااااااااااااااااااسل حياج الله نورتي

يومياتي

لايعه جبدي من الدوام ولين الحين مارحت لا بعد اصلا ماعندي اجازه ماخذه اجازه بدون راتب على كيفي ياله كله من

صحتنا خل نرتاح والله يعيني ع كلام مديرتي اذا رجعت بس بسوي نفسي ولا كني سمعت اي كلمه وباطنش

هــيــوف
31-03-2008, 07:39 PM
وفوئه الله يعطيك الصحه والعافيه وان شاء الله الشهر الجاي تغيب من غير شر وتبشرينا بالبشاير الحلوه يارب ياكريم والف صحه عليك الرياضه والله على قولتك بس وش اسوي مشتهيه بسبوسه << مافيك حيله ههههه

الجاسم ياشين ملل الدوام وفعلا اهم شي صحة الواحد ونفسيته الله يعطيك الصحه والعافيه يارب ..

لا جديد تغديت قبل ساعه غدا وعشى عشان دوام زوجي مكرونه وماكان لي نفس اطبخ بس اليوم اول يوم احس بالجوووع الشديدددد ويازين الاكل على الجوع ..

الحمدلله على كل حال ..

سبحان الله و استغفر الله والله اكبر والحمدلله ..

wafaa
31-03-2008, 08:09 PM
مساؤكم سكر :

الجاسم :

اهلا ، يابنتي ماتكرهينا في الدوام .............. وربي يكون في عونك على المديرة

تريضت مشتقة من الرياضة نحن نقول فطور عادي

هيوف :

الله يسلمك وصحتين

لولوسين
31-03-2008, 11:12 PM
السلام عليكم
شاطرة وفاء يعطيك العافية والله يجبر بخاطرك

حنون شكرا على الأفادة

هيوف صحتين البسبوسة

ليبيان الله يوفقكم يارب وتروحو وترجعو بألف سلامة

فرح ما شاء الله الله يحفظو يارب

الجاسم تسلمي على كلامك الحلو واحنا بعد نشتاق لكل بنت من بنات اليوميات

أم باسل معقول ننساكي الله يفرج همك ويرزقك بكل ما تتمنينه

اشراقة كيفو شعرك ان شاء الله أحسن

رتوج سلامتك والله يتمم لك بخير

الهدى ألف مبروووووووووووووووك وعقبال كل من تريد يارب

اليوم خرجت اتغديت مع زوجي برا مليت من أكل البيت والحمد لله انبسطت وربنا يدوم علينا نعمه

وتصبحو على ألف خير

LIBYAN
01-04-2008, 12:39 AM
هلا بنات

الجاسم :والله عندك حق كل البنات زى الاخوات واكثر

وفاء : لالالالالاما تخافيش ما سالتيش السؤال يا ستى زوجى متخرج من هندسه كمبيوتر

الله الدوره ووجعها يلا ان شاء الله الشهر الجاى يطلع عليك صحيح

لولوسين : صحتين وعافيه يلا اياماتكم استمتعوا

اليوميات

كنت فى بيت جد زوجى رحنا سالنا عنهم وبعدين رحت لبيت ابوى و طحت من الدرجاه رجلى فى حاله وتوا فى البيت

اشراقه العنود
01-04-2008, 01:11 AM
هلا بنات

ام باسل ,,,, هلا والله بالغالية انتي عزيزتي بالقلب اهم شي أنك بخيرررر ونعم الله علينا لاتعد ولاتحصى الحمدلله

تحياتي وسلامي للجميع

وربنا يسهل امورنا ويرزقنا جميعآ من حيث لانحتسب

الورده الورديه
01-04-2008, 03:56 AM
هلا بنات

ام باسل ..وحشتينااااااااااااا وان شالله نسمع الاخبار الطيبه قريبا

هيوف .. عندي طريقة بسبوسه سهله وطعمه يجنن يمممممممممممممممميممممممممممممم اذا بغيتيها انغزيني مافيني حيل
اكتب

وفاء .. خذيني معااااااااااك اتريض ههه ياربي انا عجاااااازه مافيني حيل اتحرك

وتحياااااااااااااااااااااتي للكللللللللللللللللل

هــيــوف
01-04-2008, 12:37 PM
الورده ابي طريقتها تراني جالسه ادور طرق جديده ههههههه ابي اكل كل انواع البسبوسات خليني اسويها واخذها بكرا المدرسه اتقهوى عليها مع زميلاتي عشان ماتجلس بالبيت واطيح فيها << طيب سلمي وصبحي بالخير على العالم خخخ

كيفكم بنات تمنى كلكم بخير يااارب ..

فـــــــــــرح
01-04-2008, 07:35 PM
كيفكم يابنااااااات اعذروني ماقرأت اليوميات ...

مصدعه شوي وحاسه بطفش ...يمكن اذا صرت رايقه ادخل على الليل ...

wafaa
01-04-2008, 09:55 PM
اهلين بالحلووووووووووووين

لولوسين :

صحتين وعافية ، ومالوا غيري جو وطعام

اشراقة :

اهلا باشراقة كلها ، كيف الحال ؟؟

ليبيان:

اوكي ، صار باش مهندس ، حتى زوجي مهندس بس كيمائي ، وبعدين انزلي على مهلك ليش متسربعة وسلامتك يارب الف سلامة عين وطارت مرات تقعد مت عيت جد زوجك او من اهلك ههههههههههههههههههههههه انت اختاري

الوردة الوردية :

ياريت والله مانشيل اعز منك ، بس انت انوي وتعالي

اليوم طبعا مافيني حيل ولا جهد من الهانم

واخرى رقدت رقدة غلط×غلط تضايقت منها لاني نضت قبل المغرب بشوووووووووووووووووووووووووووووووووووي

اوكي اشوفكم بعدين ان شاء الله

wafaa
01-04-2008, 10:02 PM
هيوووووف :

ايوة كولي كل بسبوسات العالم وشوفي حالك كالدب ـ الدب ؟؟؟ لا الديناصور

صحتين على قلبك امزح معاك راك تزعلي ؟؟

فروحة :

ليش طفشانة ؟؟؟؟ الله لا يجيب الطفش ولا الملل ،حاولي تغيري جو ياستي امشي للكوجينا وكلي كل مايقابلك ههههههه، لا والله بس حاولي تتخلصي من هالكلماااات اللي تحطك في جو شين الله يخلي ايامك كلها حلوة وسلامة رأسك من الصداع

الورده الورديه
02-04-2008, 02:17 AM
[size=4]سلام لاغلى ناااااااااااسي

بكره فيه حرب بالرياض مباررررة النصر والهلال هههههههههههه

زوجي نصراوي وان هلاليه الله يعينننننننننننننننننن دعواتكم

هيوف .. الطريقه ياقلبي كانك تعرفينها ( اصبع كامل زبده +علبة حليب نستله مركز كبيره
لاتشترين نستله لانه دنماركي اشتري بوني هههه+ بيضه وحده بس + كاس ونص سميد + ملعقه بكنج بودر
اخلطيها وحطيها بصينيه وللتزين رشي لوز مبشور ومايحتاج شيره لانها حاليه من الحليب المحلى

وفاء .. والله ياليت نتقابل .. تعالي عندنا وتراني معاكم بالقائمه زوجي مهندس :)

نور وينها وشخباررررررره واحلى سلام لاحلى بنااااااااااات بالمنتدى

يومياتي ..

زهقانه حيل ودي اسافر واغير جو وابو الشباب مشغول وعندنا بالسعوديه بعد اسبوع اجازه

ودي اسافر فيهاااااااااااا يارب تيسسسسسسسس

سسسرها لي [/size

]

نور العين
02-04-2008, 11:29 AM
صباح الخير

مشكورات حبيباتي على سؤالكم عني ودعواتكم لي ...
والله مش عافة شنو اكتب كل ما ادخل اليوميات ابي اكتب ما اجد الكلمات اللي ابي اكتبها
نووور يا حبيباتي مش عارفة كوعها من بوعها والله يعين
قولوا كيف
الدكتور قبل العملية قال لي عندي بس بويضتين وتضايقت وتعبت نفسيتي وبكيييييت cry
فوض امري الى الله وقلت ياللا ان شاء الله فيهم البركة
واجا يوم السحب
وطلع الدكتور من غرفة العمليااات شاف زوجي اقباله الا يقول انسحبت بس بويضة
الثانية حاولت اسحبها ما انسحبت :045: اسغرب زوجي قال له الدكتور فيها الخير ان شاء الله
واليوم خامس من السحب وكل ما اتصل للمستشفى اسأل عن البويضة تلقحت اولا يقولوا لي
بنتصل فيكي بنخبرك اذا تلقحت اولا وهذاني على حطت ايدكم وعايشة على اعصابي
مثل ما يقولوا لاهو حي وينذكر ولا هو ميت وينسى
بس انا اقرب لليأس منها يعني خلاص منتهي كل شيء عندي
الحمد لله رب العالمين
( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )

ومسامحة من حنونة حبيبتي اول امس كلمتني بالمسن وسألتني عن اخباري
وما اقدرت اقول لها لان مش عارفة اتكلم بأي شيء زي ما قلت في البداية
ماني قادرة اطلع الكلمات

هذي اخباري بالنسبة للعملية

يوم ثاني من سحب البويضات اولدت اختي وجابت حمادى ( محمد )
مسكينة اولدت بقيصرية مع انه الرحم منفتح 10 سم بس الطلق وقف واضطروا يسووها عملية
وتمنيت احمل ويسووني عملية في كل ولادة بدل هذا العلاج وتعبه وبدل هاي الابر
اللي خرمت جسمي
والناس ياااااااااربي من الناس بعد ما رحت لاختي اللي تقول لي من اختك ليكي
واللي تقول ما تكمل فرحتنا الا بيكي وانا احس قلبي يتقطع
وامي اه من بكاها ودعواتها لي تقول زي ما شفت عند اختك ضنى
ان شاء الله السنة الجاية اشوف على ذراعك ضنى ااااااااااه احس هاي الكلمات تقتلني
وهذي اختي اصغر مني ب 3 سنوات وهي الوحيدة اللي تأخرت بالزواج من بينا
والله عوضها بدل صبرها
يااااااااااااريت انا تأخرت بالزواج وحملت طوالي بدل هاي البهدلة

مسامحة حبيباتي كدرت خاطركم تمنيت لو جبت لكم الاخبار الحلوة

دعواتكم
نور النبوة

هــيــوف
02-04-2008, 11:40 AM
الف سلامه عليك يافرح ماتشوفين شر يارب ..

هههههههه وفوئه وش دراك اني توني امشي من قدام المطبخ وفيه مرايه كبيره واشوف شكلي بعد ماشبعت بلع بسبوسه هههههه وقلت في قلبي الظاهر اني بسمن وعلى قولة وفوئه سمنة الحمل اشد السمنات يارب اضعف << وين تضعفين وانتي تبلعين بسبوسه خفي شوي خخخ
بس حلوه الدب الدب ههههههههههههه

ورده تسلمييين على هالطريقه بجربها الاسبوع الجاي لان اختي بتجيني زياره ..

نور غاليتي اسأل الله الكريم ان يثبت لك الاجر وان يعوضك بالعوض الاكبر انه قادر على كل شي سبحانه عما يصفون اعجبني توكليك الامر لله والضعف حاله طبيعيه الواحد لازم يضعف ويتكدر بس كلها ايام وتستعيدي حيويتك تحمدي الله كثيرا واشكريه ولئن شكرتم لازيدنكم دعواتي لك بأن يرزقك رب العباد من لدنه الذرية الطيبه انه ولي ذلك والقادر عليه ..

ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا

ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

ربنا انك تعلم ما نخفي وما نعلن وما يخفى على الله من شيء في الارض ولا في السماء

رب انى وهن العظم منى واشتعل الراس شيبا ولم اكن بدعائك رب شقيا

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

رب أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اخباري الحمدلله على كل حال ..

ام ندوره
02-04-2008, 11:59 AM
مراااااااااااااااااااااااااااحب عليكم جميعا

الحاضرين

وفاااااااااااااااااااا - هيووووووووووف - الوووووووورده - فروووووووحه - نووووووور - ليبياااااان - اشراااااااااااااقه - لولووووووسين

( بالعافيه عليكم البسبوسه طرشولنه قطعه صغيره تراني اموت فيها بس مااااااااااااااااااااحب :045:المطبخ )

والغايبين ماقول الا الله يرجعهم

نوووووووور حبيبتي هونيها والله ياجرج خير يااارب ويعوضج بالحمل قريبا وكل من تمنى ياااارب

يومياتي

مزكمين انا وبنتي وطول الليل مانامت موب قادره تتنفس من خشمها والحمدلله ع كل حال

نور العين
02-04-2008, 12:26 PM
حبيباتي هيوف والجاسم
الله يسمع منكم دعواتكم يااااااارب

من شوي اتصل بي الدكتور ويقول انا متأسف البويضة حاولت معاها وما انقسمت
وما اقدر احطها لك لو حطيتها بضحك عليكي
قلت له قدر الله وما شاء فعل كل شيء بإرادته سبحانه وتعالى
منه العوض وعليه العوض
اللهم ارزقني بخير منها انك قادر على كل شيء

دعواتكم
نور النبوة

رتاج تاج
02-04-2008, 02:51 PM
كيفكم بنات
نور وربي حزنت من كلامك
يااارب تحملي الشهر هذا بدون ابر بقدره من الله

wafaa
02-04-2008, 03:15 PM
السلام عليكم

الوردة الوردية ::

اها ................... والله ماشاء شكلهم الرجال اذكى منا الاغلبية متخصصين هندسة، المهم الله يجيب العواقب سليمة اقصد الحرب اللي عندكم بس تعرفي انه نحن نتابع الهلال علشان ولد التايب واكيد نحن معاك يارب يفوز الهلال اليوم

وعلى ذكر الدنماراك شنو صار مع هولندا ؟؟؟

نور النبوة :

قدر الله وماشاء فعل

والله ان الكلمات هربت مني وتضايقت وربي يعلم

ربنا يعوض عليك وكل شئ باجره

هيووووف :

ان شاء الله تضعفيم بس خليك على البسبوسة ههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يسمع منك

الجاسم:

سلامتكم وردي بالك تعدينا ،صراحة مااحب الزكمة

المهم اذا انت عابية عليا ياطووووول انتظارك للبسبوسة

لا جديد

والحمدلله

wafaa
02-04-2008, 03:37 PM
بنات هذه وصلتني على الماسنجر قلت انسخها للبنات

شيخ مصري يخطب على الناس أوصيكم خيرا بزوجاتكم ولنتفق أن يقبل كل منا يد زوجته عندما يعود للمنزل قال واحد: بس أنا مش متزوج يا سيدنا الشيخ قال الشيخ : يبقي تبوس ايدك وش وظهر

wafaa
02-04-2008, 10:35 PM
بنااااااااااااااااااااات وينكم اليوم ؟؟؟لتكونوا متفقين عليا ومجتمعين وماقلتوا لي ؟؟

الهدى
03-04-2008, 12:38 AM
السلام عليكم عزيزاتي , كيف الاحوال ان شاء الله تكونو بخير
نور النبوة , الله يعوضك خير وان شاء الله نسمع عنك اخبار تفرح وما تياسي
يومياتي انا بالامس قلت لعجوزتي (ام زوجي ) اني حامل بعد ما تاكدت وعاودت التحليل وفرحت كثير وما تتصورو فرحتها بس اخوات زوجي ما في الا واحدة من اربعة معانا في البيت باركتلي والباقي ما باركولي
لما سلفتي حملت باركولها وراحو لشقتها وانا ما احد طق بابي
على قولة المثل المحبة بخوت وانا الباين ما عندي بخت مع حمواتي (اخوات زوجي )
والله يرزق كل من يتمنى يارب

LIBYAN
03-04-2008, 01:59 AM
نور النبوة : الحمدلله قدر الله ماشاء فعل ولا تياسى من رحمه ربك وان شاء الله اخرة صبرك خير

والله قلبى معاك

اشراقه العنود
03-04-2008, 02:05 AM
عزيزتي نور النبوة أعلمي وليعلم الجميع أنا أبن آدم أمره كلة خيررررررررررر

والفرج قريب صدقيني الفرج قريب أسأل الله الجبار أن يجبر خاطرك ويجبر ضعفك وكسرك انه على كل شيئ قدير
وفاء,,,,, أنا أنضم الى القائمة انا بعلي مهندس كهرباء ,,,, وبعد ذلتوناااا بالتايب بس صراحة ممــــــــــــــــــــــــــــــــتاز
هيوووووف ,,,, بالعافية عليكي البسبوسة

فرح ,,,, سلامتك من الأةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

الوردية,,,,,,, بجربهاا البسوبسة بس بعد تسعة شهور يعني بعد ما أخلص الرجيم

تحياتي وسلامي للجميع

بنات لا تنسوني من الدعاء ارجوكم

(حنين)
03-04-2008, 07:22 AM
نور يا قلبي مسموحه الله العالم انك في بالي على طول وادعي ربي لك سبحانه هو العاطي لا تيأسين يا قلبي حمدي وشكري وان شاء الله ربي بيعوض صبرك وبيفرح قلبك قريب

هــيــوف
03-04-2008, 09:44 AM
نور حبيبتي الله يرحم ضعفك ويجبر خاطرك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يهبك ذرية طيبه دون عناااء انه قادر على كل شي ..

رتاج منوره كيفك وكيف العصبيه ؟

وفوئه اشم ريحة سخريه هههههههههههه بس مو مشكله كل يوم باكل قطعه صغيره لحد ماتخلص الصينيه بعدين خلاص مارح اسوي اتوووب عنك يابسبوسه اتووووب :(

ليبيان كيفك ياقمر ؟

العنود اللهم آمين والله يرزق الجميع يااااارب ..

حنين كيفك ان شاء الله احسن ؟

الجاسم يللا برسل لك صحن على الاقل تخلص هالصينيه وارتاح من تأنيب الضمير اللي احييته فيني وفاء :( ..

اليوم لا جديد بس صحيت راسي مصدع غريبه واحس اليوم من بدايته طفش الله يسهل على الجميع ..

نور العين
03-04-2008, 11:03 AM
صباح الخيييير

كل الشكر والامتناااان لكم غالياااتي على وقفتكم معاي ودعواتكم لي ...
ولولا وقفتكم معاي ما بكون بهالقوة والله لا يحرمني منكم
وربي يستجيب جميع دعواتكم ويحقق امانينا جميعا هو القادر على كل شيء
و لا يجعل بيننا محروما ابدا
وان شاء الله ما طالت الا ستفرج بإذنه تعالى

هيوف

الجاسم

وفوي

اشراقة

الهدى

رتوجة

حنونة

ليبيان

دعواتكم
نور النبوة

wafaa
03-04-2008, 08:02 PM
سلامااااااااااااااااااااااات

الهدى :

ولا يهمك، المهم انت اهتمي بنفسك والف الف الف مبروك حبيبتي وربي يتم لك بالسلامة والبركة في اللي باركوا لك

ليبيان:

كيف الحال ياحلوة وشنو اخبار مريومة ؟؟

اشراقة العنوووووووووووود:

مرحبا بك في نقابة زوجاااات المهندسين

9 شهور لتكوني حاااااامل وماقلتي لنا ؟؟؟؟ اوكي يابنت يااشراقة ربي يتمم عليك ههههههههههه وتصيري رشيقة وتحملي وتردي زي قبل واشر

المهم تصدقي التايب خلا الليبيين يتبعون الدوري السعودي ويشجعون الهلال بعد

حنين :

رايفت عليك يابنت ، بس يلا المهم تكوني بخير

هيووووف ::

ههههههههههههههه، لا واهزأ عليش ، المهم كملي هالصينية بالعافية يارب ومطرح مايسري يمري ،بس والله كلنا نشتهـــي الحلو احيانا النفس تهفوإليه

ياعيني من بدايته اليوم طفش !!!!! تفاءلي يابنت وسلامة رأسك ممكن رقدتي واجد

نور النبوة

الله يعلم انك شاغلة تفكيري هاليومين ، وادعي لربي ان يخفف عنك ويرزقك الذرية الصالحة ، واقووووووووووووول يارب تكون قوية وماتتضايق من اللي صار

ولا تنسي يالغالية انه كل شئ باجره

وبعدين ليش مااحد علق لي على النكتة اللي وصلتني معقولة ماعجبتكم !!!!!

اذكركم بها ::

شيخ مصري يخطب على الناس أوصيكم خيرا بزوجاتكم ولنتفق أن يقبل كل منا يد زوجته عندما يعود للمنزل قال واحد: بس أنا مش متزوج يا سيدنا الشيخ قال الشيخ : يبقي تبوس ايدك وش وظهر

وين فروحة وام محمد والخ؟؟؟؟

فـــــــــــرح
04-04-2008, 03:18 AM
مرحباااااااا بالحلوووووين .......

وفاااء ...

انا موجوده حبيبتي بس المزاج كان عندي مو مضبووط وان شااااء الله اليوم احسن ...على فكره ضحكتني النكته

يعطيك الف عااااااااافيه ...

نور النبوه ..

الله يعوض عليك يارب ..خلي املك بالله كبير حبيبتي ...كل مازادت الشده قرب الفرج ان شاء الله

هيوف ...

وش سويتي يوم فاااز النصر على الهلال .......خخخخخخخخخخخخ

اشراقة ...

الله يسلمك عيوني ...جاتني حالة ملل كم يوم ..بس الان احسن..المشكلة اني مالاقيت احد افرغ فيه زعلي غير

زوجي ...ههههههههه

تحياتي لباقي البنات ..

حنين ،، لولسين ،، ليبيان ،، الجاسم ،، الهدى ،،الورده ،،

ام ندوره
04-04-2008, 12:20 PM
جمعه سعيده لكل حبايب قلبي اجمعين

كيف الاحوال ان شاء الله الجميع بالف خير وصحه ياااااااااااااااااارب

]يااااااارب في يومك الفضيل دعوتك دعوة لاتردها وانت القائل ادعوني استجب لكم

( ترزقني وترزق خواتي في منتدى طبيبي وخواتي المسلمات الذريه الصالحه المعافاه اجلا غير اجل

ياااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين)

وسلامي للجميع الحاضرين والغايبين

هــيــوف
04-04-2008, 01:11 PM
نور النبوه قلبنا معك والله وندعي لك بظهر الغيب الله يرزقك من حيث لا تحتسبي ..

وفوئه هههههههههههه والله انا من اول مره ضحكت على النكته بس نسيت اعلق خخخخ وفوشئه قمة التحطيم انك تعيدينها ومحد يعلق عليها ياشماتتي فيكي خخخخ

فرح عسى دوووم المزاج يروق ويبعد عنك كل ضيق وطفش .. والله وش سويت انبسطت عشان زوجي واخوه خصوصا اخوه مسكين مريض نصر قعدت ادعي انه يفوز عشان محد يتمسخر عليه خخخخ شفت الشوط الثاني من زود الحماس وصرت اعرف قوانين الكوره هههههه

الجاسم اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــن ..

جمعه مباركه عليكم جميعا اليوم لا جديد الحمدلله على كل حال ..
نراكم بخير ..

wafaa
04-04-2008, 01:51 PM
جمعتكم مباركة بناااااااااااااااااااااااااااات

فروحة :

الله يضبط مزاجك يارب ، والله يجبر خاطرك

الجاسم :

الله يسمع منك والله يسلمك يارب

هيووووووووووووف :

هههههههههههههههههه ماهو انا متحطمة من صحبتكم لي ههههههههههههههههه

وبعدين ماهو انت وفروحة ضحكتكم النكتة

ومكر فيك كل مااكتب يومياتي راح اعيد نسخها

اعادة

اشوفكم بعدين وراي طبخ وكوجينا

رتاج تاج
04-04-2008, 07:56 PM
جمعه مباركه بنات
ليه اليوميات لها كم يوم نايمه شوفيكم عسى خير

wafaa
04-04-2008, 11:48 PM
هلا رتوجة

الله يسلمك يارب ، والله مش عارفة من شنو من النكتة اللي كتبتها هههههههههههههههه اتشمتي ياستي هيووووووف

ياشماتة ابلة زازة فيا هههههههههه ياشماتة كل الزازات

LIBYAN
05-04-2008, 01:46 AM
هلا بنات

وفاء : هلا تعرفى من قريتها وانا من زوجى والللى يتصل بيا انقوله عليها

اشراقه : خلاص نعمل دردشه خاصه بينا لزوجات المهندسين

هيوف : كيف الحمل

الهدى : ولا يهمك خليك انت الباهيا وانت يومين وتسافرى يعنى الكلام الباهى ما يضرش

الجاسم : امين ربى يتقبل منك
رتاج : انت اللى وين غايبه

حنين : كيفك يا بنت وينك

وسلامى لكل البنات

فـــــــــــرح
05-04-2008, 04:47 AM
مرحباااااااااا بناااااااااات ...

وفاااااء ...

عندي اقتراااح ايش رايك تحطي النكته في مكان التوقيع اريح لك ههههههههههههههههه

الجاااسم ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين ..........الله يسمع منك

هيوف ...

خيرها بغيرها .......انا بالنسبة لي اخر شيء ممكن اهتم فيه بالدنيا هي الكوره ..مدري ليه ..؟؟

والحمد لله زوجي طلع مثلي ..

ليبيان ...

دردشة خاصه لزوجات المهندسين .........!!!! يعني احنا نطلع منها هههههههه طيب انا بكره بفتح دردشة خاصه

لزوجات الدكاتره ...هههههه وعلى ذكر كلمة باهي تعرفت على وحده ليبيه دائما تقولها لي كيفك وكيف بكر

باهي ..؟؟ اقولها ايه باهي ..

تحيااااتي لباقي البنات واسفه للي ماذكرتهم .........

هااااااااه يابناااات وينكم ليش الكسل ...؟؟ نبغى نشاااااااااااط وحيويه ...

يوميااااتي ...

اليوم غيرت جو شوي انبسطت ...طلعنا كلنا عند وحده من الصديقاااات وكانت الجلسه حلوه وبسيطه ..على فكره

يابنااات عندي لكم سالفه وش رايكم نتناقش فيها وناخذ ونعطي ..؟؟

السؤال التالي .......؟؟؟ هههههههههههه حشى مسابقه هاذي

على اي اساس تختاااري صديقتك ............؟؟ يعني لو حصل في يوم من الاياااااااااام وتعرفتي على وحده

واكتشفتي انها من النوع اللي تهتم بالمظاهر جدا ..هل تستمرين في معرفتها ولا لا..؟.؟

هبه
05-04-2008, 06:31 AM
واكتشفتي انها من النوع اللي تهتم بالمظاهر جدا ..هل تستمرين في معرفتها ولا لا..؟.؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاو الف لا

عن نفسي وقعت بهالتجربه و كانت الصراحه قااااااااااااااسيه علي جدا لأنه اللي عرفتها طلعت مو بس مظاهر و بس الا منفخه كذابه كمان

و اللي زي هيك صعب معاشرته حتى لو حاولتي مره و ثنين و ثلاثه تتغاضي عن الموضوع و تحاولي تطنشي مع الوقت ما راح تستحملي

هذا رأيي عن تجربه و الباقي لك

طبعا سامحوني اني دخلت عرض اليوم بس لأني فعلا تأثرت من ورا هالموضوع كثير و عشان هيك جاوبت على السريع

و سامحوني اني لي فتره ما ادخل اليوميات بس كنت مشغوله فتره طويله بتنضيف هنو افندي و تعليمه على الحمام و بعدها قطع المنتدى و بس رجع قطع النت عندي فتره سبحان الله

و الحين عندي التهابات و شوي مشاكل في المعده بس الحمد لله على كل شي باخد دوا و ان شالله ربي يسهل

اخباركم جميعا ان شالله الكل بخير

وفوووئه النكته جنان من امس قرأتها و عجبتني كثير بس كنت تعبانه و ما قدرت ارد و ما عليكي منهم

ضلك عيديها كل يوم خخخخخخخ

سلاااام الحين بقوم اصلي العصر

هبه

(حنين)
05-04-2008, 09:16 AM
صباح الخير
اوف يا بنات الله ياخذ الكوره وساعتها تصدقون زوجي له كم يوم متضايق من سالفة الهلال الضاهر انه تلاسن من اصحابه وانا قرفت تعرفون شنو ودي افقع كور العالم كلهم هههههههههه بس فرحت لابوي لانه نصراوي مسكين فرحان خخخخخخخ قلت له جب لنا كيكة الفورز

هيوف انتي فرحانه وانا زعلانه لا وهني وعافيه على البسبوسه

وفاء هلا حبيبتي والنكته تجنن وضحكت من اول بس ما علقت ههههههههه وضحكتيني يوم تنسخينها مره ثانيه

هبه سلامتك يا قلبي

الجاسم امين الله يتقبل ما دعيتي

لبيان هلا موجوده انا شخبار مرومه على فكره على اسم اختي

فرح انا عندي صبر مو طبيعي مع الصدقات يعني دائما احب اتقبل الناس بعيوبهم وما احب اقارن الناس فيني وبعد احتفظ بالصدقات القديمه يعني عندي بنات يمكن لي سنوات ما شفتهم بس على الاقل اسال عنهم كل فتره يعني تقدرين تقولين عندي بنات كثير اعرفهم بس ما عندي الا صديقه وحده ممكن اسميها صديقه

يومياتي

اليوم السبت يوم النظافه صحيت من الصباح وخلصت تنظيف بدري باقي بس طبخ الغداء بس بكير عليه قلت اشوف اخباركم

(حنين)
05-04-2008, 09:18 AM
فروحه اعجبتني فكرة نتناقش في موضوع كل فتره خلونا نسويها عاده يمكن تحيا شوي اليوميات ونتعرف على بعض اكثر يالله جاوبو على سؤال فرح

wafaa
05-04-2008, 02:16 PM
صباحووووووووو احلى صاحبات

ليبيان :

هههههههههههه ، باهي اللي جبرتي بخاطري

فروحة:

ههههههههههههههههههههههههههههه ، دمك شربااات يابنت ،لا وعندك افكار طبعا اقصد التوقيع

كلمة باهي ممكن كيف طيب عندكم

والله اقتراح كويس انه نحكي عن شي ونناقشه

اما عن الصديقااااااااااااات للان صراحة لم اصادق واحدة مظهرجية وتهتم بالمظهر يعني تصاحب الناس على اساس شكلهم ومش مكنونهم

نحن مجتمعاتنا شوية متقاربة في كل شئ

بس صراحة انا راح انفر من هكي صديقة فلو انها كانت متعالية يعني ماتصاحب إلا اللي مظهره كويسة او متملقة لكل من مظهره كويس فبلاها احسن

هبو :

والله الك وحشة : اها اخيرا دخل للحمام بروحه احسن افتكيتي من الهم والمعاناة وسلامتك

الله يجبر خاطرك ، والله انا ممكن احطها توقيع اذا وافقت الادارة هههههههههههههههههه نصيحة فروحة

حنين :

هذا اللي طلع معاك هههههههههههههههههههه يأخذ الكورة وساعتها ، المهم وليش زوجك غضب لهالدرجة ، مي تو زوجي يتابع الكورة بس يحاول انه يجتاز الموقف لوخسر فريقه

وننتظر معاك الكيكة ، ومن ذوقك يابنت والله يعينك على الحوسة والتنظيف

اليوم السبت عندي عطلة ونفسي اظم حوستي بس مالي نفس ولا نية

اشوفكم بعدين ياحلوين

والله نور مش باينة ،ان شاء الله اخبارها تمااااااااااااااااااااام وايضا اشراقة وام محمد معقولة كل هذا بسوريا

رتاج تاج
05-04-2008, 03:08 PM
سلام كيفكم بنات
عساكم بخير وفا ياويلك ماتسالي عني

LIBYAN
05-04-2008, 03:38 PM
السلام عليكم

وفاء : الله يكون فى عونك خدمه داخل وخارج الحوش واعر جربت والله يكون فى عونك

فرح: لالالا ما نستغنى عنكم انتم الخير والبركه وباهى يعنى على حسب موقعهه يمكن نقصد بيها حال احسن لو نسال على الحال ويمكن نقصد ن

نقصد بيها كونى احسن زى ما كنت انكلم فى الهدى يعنى حسب موقعها كثرت الكلام يلا

بسفكره ان تطرحى موضوع

هبه : الف سلامه عليك وين الغيبه والله يكون فى عونك

وسلامى

فيه هلبه ناس زى اللى قلتى عليهم يهتموا بالمظاهر بس بنسبه ليا نتعامل معاهم من بعيد لبعيد يعنى لانصاحب ولاشى

يعنى صباح الخير يا جارى انت فى حالك وانا فى حالى

فـــــــــــرح
05-04-2008, 04:20 PM
هبه عندنا يامرحبا يامرحبا ..وانا اقووووووول الدردشة منوره زياده اليوم ...

ومبرووووووووووك نظافة شاهين عقباااااااال السيد بكر ..رافض الفكره نهائي ..بس ياريت ياهبه تعطيني الخطوات

اللي بديت تعلمي فيها شاهين على الحمام ...

وبالنسبة لموضوع الصداقه فعلا صعب تصاحبي وحده تهتم بالمظاهر كثير لانها تكون متعبه وهذا الشيء اللي حصلي

صادقة وحده جدا طيبه وحبوبه ...بس الله يصلحها تتكلم في الماركات كثير واحسها شغلها الشاغل ..

والمشكله طيبتها هي اللي مخليتني استمر معاها ..وصرت احاول اعدل فيها والمح لها انها تتكلم عن الكماليات كثير

واحسها بدات تخفف ...بس فترة وترجع لنفس الموال .................

حنين ...

الحمد لله والشكر احنا في البيت مافي احد يشجع الكوره ابد ...عايشين في كوكب ثاااااااااني هههههههههه

وانا مثلك بالضبط احتفظ بصداقاتي وعندي نوع من الاخلاص والوفاااء خصوصا لصديقاتي القديمات ...

ومستحيل انساهم ابد ...صحيح بعضهم مااعرف اخبارهم ..بس معظمهم مازلت على اتصال بهم ..

والحمد لله انها عجبتك فكرة النقاش في موضوع محدد ...الصراحه انا كنت افكر فيها من زمان بس مالاقيت الوقت ...

حلو انك تدخلي وتعرفي عن ايش تتكلمي ..كذا الدردشة بتصير انشط واحلى .....

وخليكم معانا على وصااااااااال ........،،

فـــــــــــرح
05-04-2008, 04:28 PM
وفاااااء ...

اذا انا دمي شربااااااااااات انتي عسل ياوفوئه ...فعلا تطرقتي لنقطه مهمه بالنسبه لتقارب طبقات المجتمع ..

كل ماكانت متقاربه كل ماقل التفاخر والتكلف ...

بس المشكلة زي ماقالت هبه في الناس اللي يعانون من النفخه الكذابه ...يعني مستعده تسوي جمعيه علشان تشتري

شنطة ماركه ب3000 الاف ريال ...والله اني اعرف وحده تسوي كذا ...

والادهى والامر وحده اخذت قرض من البنك ب100 الف ريال تتوقعون ليش ...............؟؟؟

علشان تشتري كم شنطة وجزمه (اعزكم الله ) ماركه ...وكم ساعه فخمه ... والان تسدد للبنك من راتبها القسط الشهري

ولله في خلقه شؤون .......،،،،،،،،،

فـــــــــــرح
05-04-2008, 04:32 PM
ريتاج ...

مرحبتين ومنوره ......ياريت تشاركينا الحوار....وخصوصا انك مدرسه وتختلطي بكل الطبقات من الناس ...

ليبيان .......

احلى شيء تسويه انك تخلي علاقتك في اللي مايعجبوك سطحيه يعني سلام من بعيد لبعيد

وكلمة باهي فهمتها من سياقها ...يعطيك العافيه عزيزتي .......،،،

om_yazen
05-04-2008, 06:09 PM
هلا بنات يومياتي
مشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاقة لكم هواية
يارب الكل بخير
عذروني ما اقدر اقعد على النت هواية لان امتحانتي على الابواب
وطالبين منا بحوث وشغل نقدمه قبل الامتحان
سلامي للكل فردا فردا بلا استثناء
احبكم
ام يزن

wafaa
05-04-2008, 06:30 PM
اهلا

ياريتكم قريبيين كنت عزمتكم على قهوة ليبية بالحبهان والكسبر وضيفتكم مقروض الله نموت فيه

يافروحة اسألي الليبيات اللي معاك عليه ممكن يكون عندهن يهبل وخاصة اذا دايرته وحدة شاطرة

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ،نفسي في مقروض

ليبيان :

مانحكيلش ،شي صعب حوسة وشغل جوا وبرا الحوش ، تصدقي فيه اشياء قعدت ماحوتك انديرهن زي الحلوى والذي منه وايضا الحمص قبل ديما عندي في الفريز توا ننسى فيه

ربي يعين

فروحة :

ههههههههههههههههههههههههه ،ضحكتيني ، يعني وحدة تأخذ سلف علشان( تفشك) وعلى الفاضي ،ربي يجيرنا ،لا ومقتنعة بها ،الحمدلله على نعمة العقل والقناعة

رتوجة :

نحن قلنا خليها لوحمها ،تتوحم على كيفها ،علشلن ماتتأثر وتتوحم علينا ربي يتم لك بالخير

ام يزن :

الله يعينك

نور العين
05-04-2008, 07:10 PM
هلوووووووووووووووووووووووووووووووو

كيفكم حلواتي ....

شكرا للي سأل عني واللي ما سأل

الحمد لله النفسية بعون الله تمام وهالايام مشغولة مع اختي والناس اللي بيزوروها
وانتظر تجيني الدورة واروح للدكتور ما ادري لشنو يبيني بعد ما تجيني

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
05-04-2008, 07:12 PM
وفوي انتي هون طيب اطلعي على المسن

زينب
05-04-2008, 07:20 PM
وحشتونى بنات انا شوفت نور هنا جيت بسرعة اسلم عليها عاملة اية ياغالية

واشراقة العنود

ووفاء

وليبيانا

وهيووووووووووووووووووف

وهبوشة

وحنين الجميلة عاملة اية ياغالية

وام محمد اخبارها اية

ونظرة امل

وكل البنوتات سلامة ليهم والجدد وقبلاتى ارق تحية,,,,زينب

هــيــوف
05-04-2008, 07:22 PM
وفوئه هههههههههههههههههههههه بلاش تحطي نكت يختفون البنات بعدين صحيح فكرة فرح اعجبتني حطيها مكان التوقيع وريحي حالك وقولي اللي تعجبه يرسل ضحكه برساله خاصه ههههههههههههههههههههااااي
على العموم من جدي شي يضحك ومازلت اضحك واضحك اضحك الله سنك يااارب وفرصه دامها عطله ترتبين حوستك والله انا وقت العطل احس الوقت مافيه بركه وخمول ..

فرح ماشاء الله مريحه اما انا زوجي كل شي يشوفه حتى التحليل اللي بعد المباراه المشكله مايشجع فريق محدد بس احسخ استفزازي يرفع ضغط اللي حوله يعني خالف تعرف ههههه
وموضوعك صراحه حلوه فكرته بس عجيب هذي اللي تاخذ سلفيه عشان الفشخره الفاضيه الله لا يبلانا تصدقين انا اكره اللي تتابع الموضه بزياده وتحب تسوي نفسها عندها وعندها انا سلفتي اللي دايم نروح ونجي معهم بحكم بعدي عن اهلي من النوعيه هذي وهي مو موظفه وكل شي عندها روووعه ويجنن انا اول اعتبرها ثقه بالنفس بس بعدين لاحظتها مرض واربع وعشرين ساعه لبس وحركات على لا شي وخصوصا انها تعلق على الناس اللي مايلبسون انا مااهتم كثير بالمظاهر احب النعومه بكل شي خصوصا جوالي المقشر وجهه ههههههه كل ماشافته تقول معلمه وتستلمين راتب ولا تغيرين جوالك ماتدري اني اذا اشتريت شي يصير بيني وبينه عشره مااحب ابيعه بسهوله واستبدله << احلى يالوفاء خخ
كأني غيرت الموضوع بس احس اني صاير فهمي ثقيل يمكن خخخ مشوها لي ..

هبهوبه منوره اليوميات والف سلامه عليك ..

حنونه ههههه ليش الزعل ياازرق والله ماالومك حتى انا تجيني فكرة اني افقع كل كور العالم ونرتاح خصوصا وقت الدوري وزحمة المباريات الله يعين بس

هــيــوف
05-04-2008, 07:28 PM
رتاج وفا مارح تسأل عن اللي مايضحك على نكتتها هههههههههههههه غريبه مانتبهتي لها ههههه حرام تتحطم البنت بعدين ..

ليبيان والله هذا احسن حل صعبه الواحد يجاريهم ..

ام يزن هذا القمر والا نورك منوووره اليوميات اشتقنا لك وطالت الغيبه وان شاء الله الله يوفقك باختباراتك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..

نور حبيبة قلبي عساااك دوم مرتاحه ياااارب والله يعينك على الزحمه وان شاء الله بس تروحين تعرفين وش يبي منك الدكتور الله يجعل فيه وجهه بركه ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب ..

ليلي منوره اليوميات اليوم بصراحه يوم حلو علينا من طلة البنات الغايبات عقبال بقية البنات يارب نتطمن عليهم ..

<< يمكن من نكته وفاء << تروح وترجع للنكته ههههه

انا لاجديد كنت بخمول بس من دخلت اليوميات وشفت سوالفكم حسيت اني فرفشت شوي الله يسعدكم دنيا وآخره ..

wafaa
05-04-2008, 07:53 PM
هيووووووووووووووووووووف :

ههههههههههههههههههههه ماصدقتي انه صار فيه سالفة غير بسبوستك يالدبة اوكي

وبعدين عندها حق سلفتك تشتغلين وموبايلك مقشر هههههههههههههههه انت ماسمعت كلام فروحة على اللي تأخذ سلف علشان تتفشخر

زوبة :

هلا من زماااااااااااااااااااان القمر مابان ان شاء الله اخبارك تمااااااااااااااااااام

نور:

اهلا بالغالية ،الحمدلله انك بخير وشكرا انك طمنينا

هيوووووووووف :

في ظنك نور انتبهت للنكتة او اعيد انسخها ههههههههههههههههههههههههههههه

هــيــوف
05-04-2008, 08:08 PM
ما اظن انها انتبهت انسخيها بسرررررررررررررعه ههههههههه

او حطيها بالماسنجر بدل مساء الخير ههههه

حمامة الوفاء
05-04-2008, 09:39 PM
سلام بنات

شخباركم ،،، شعلومكم عساكم بخير

توني عارفه ان رتاج تاج حامل ،، عقبال البقية ،،

نور النبوه شصار معاج عرفت انج كنتين بتسوين انابيب عند احمد بركات صح؟

ياربي تحملين ومعاج كل بنات يومياتي يارب..

بالنسبة لي من بكره بكون اجازة منتصف الفصل وراح اسافر بكره ان شاء الله على لبنان ويومين سوريا ان شاءالله وراجعه الاحد اللي بعده.

سامحوني اذا اخطأت بحق احد فيكم ...

اشوفكم علىخير عزيزاتي

باي

نور العين
05-04-2008, 11:02 PM
وفوي
بليييييييييز لا تعيديها انا قريتها من اول ما حطيتيها وضحكت بس ما علقت
شكلك بتخليها بتوقيعك هههههههههاي

زوبة الحبوبة
الحمد لله انا بخير انتي كيفك وشو عاملة
الله يدوم علينا نعمه ويرزقنا من حيث لا نحتسب

حمامة
هااا حمامة ما قريتي الواجب اللي عليكي باليوميات
انا خلصت العلاج وانتها كل شيء
وتروحي وترجعي لناا بالسلامة

هيوووووف
الله يسمع منك حبيبتي
ويتمم عليكي بخيرر وتجيبي احلى نونو
بس هااا لا تقطعينااا زي ما بعض البناااات من جابوا النونوات ما شفنااا وجوهم
الله يهنيهم ويخلي لهم اولادهم

دعواتكم
نور النبوة

اشراقه العنود
05-04-2008, 11:34 PM
هلا بنات

بخصوص سؤال فرح مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــل تكون صديقتي المقربة كذا ممكن وحدة أعرف بس صعب تكون صدقيتي
وفاء ,,,,,,,,,,, ياريت حامل بس ربك كريم

حمامة ,,, تروحي وترجعي بسلامة

حنين ,,, حتى انا يوم السبت التنظيف العالمي عندي بس لا يكون الغذا برجر

هبة ,,, خذي راحتك فضفضي بدنيا هاذي ياما تشوفي

سلامي للجميع

تحياتي وسلامي للجميع

رتاج تاج
06-04-2008, 12:18 AM
ههههههههه ضحكتينيوفاء قال اتوحم انا كتابتكم تخلي الوحم يروح
هيوف تسلميلي ياعسل
نور كيفك
حمامة الوفا خذيني معاك للبنان لاني طفشت من التدريس والوحم احنا اجازة منتصف العام السبت القادم
باي بروح انام

wafaa
06-04-2008, 11:37 AM
صباااااااااااااااااحو

حمامة الوفاء :

تمشي وتجي بالسلامة ومسامحينك ياستي انسجمي موفقة

هههههههههههههههه ، على راحتك ياعيني ، بس هي انتبهت شفتي ههههههه بس فيه ناس واجدة ماانتبهت ،بس تصدقي تعبت انبهم بلاش ههههههههه

نور النبوة :

احمدي ربك ان قريتها وإلا كنت نسختها ودزيتها لك ايميل وماسنجر هههههههه الله يفرج همك ويرزقك الذرية الطيبة

اشراقة العنود ::

ربنا كريم

رتوجة:

الله يسهل ،بس انا مش عارفة كيف اجازة نصف السنة ؟؟؟؟

يومياتي

الحمدلله

تريضت مع جارتي مع انه ريح وشووووي صقع

اشوفكم بعدين ان سخر الله خلونا نشوفكم لا تحرمونا طلتكم البهية

هــيــوف
06-04-2008, 01:14 PM
مساء الخير عليكم جميعا ..

حمامة الوفاء نتمنى لك اجازه سعيده يارب ..

نور النبوه اللهم آمين على دعواتك الحلوه لا ماعليك ان شاء الله مارح اقاطعكم ابد ابد الا اذا كنت فارقت الحياه او انقطع النت عني غصب خخخ ...

وفوئه زين انتبهت والله الله يسعدك دوم وصحه على قلبك الرياضه يارب ..

اشراقه ورتاج منورين ..

بقية الغايبات ان شاء الله يرجعون بالسلامه ..

انا لاجديد اليوم مارحت الدوام ماعندي حصص واعطيت نفسي اجازه ونمت نوم عميق بعض الاحيان يجيني شعور بالاجهاد وكأني مشتغله شغل مو طبيعي مع اني مااتحرك ابد يمكن من ضحكي امس على حالة وفوئه ههههه ..

اشوفكم على خير يارب ..

wafaa
06-04-2008, 07:45 PM

ممكن الاجهاد من الراحة ، تصدقي حتى انا اليوم ماعندي حصص واعطي نفسي اجازة كل احد

umabed
06-04-2008, 08:14 PM
سلااااااااااااااااام

شو اخباركم يا بنات

سامحوني لقلة دخولي على اليوميات

ان شاء الله ربنا ينول كل وحدة فيكم اللي في بالها في القريب العاجل

بنات اللي عندها خبر عن ام محمد تطمنا عنها طولت غيبتها

هــيــوف
06-04-2008, 08:38 PM
وفاء يعني كيف اجهاد من الراحه هههه اوكي بمشيها لك وكأني فهمت ..

حلو الاحد صح راحه الحمدلله الله يديمها علينا ..

ام العبد اي والله ام محمد طولت الغيبه بس مانلومها من يمل من اهله اتمنى انها تكون سعيده وبخير ..

LIBYAN
06-04-2008, 10:20 PM
هلا بنات
كيف الحال

انا وبنتى اليوم مزكمين وما طلعنا من البيت

نور العين
06-04-2008, 11:07 PM
مساااااااااء الخير

كيف الحااال والاحواال ...

رتوجة
انا الحمد لله بخير
والله يعينك على الوحاااام

هيوف
الله يطول في عمرك وتشوفين ضناج وتربينه وتجيبي له الاخوة والاخوات
وتزوجيهم وتربي عيالهم
وانا زيك اليوم كل ابي انااام وما سويت اي شيء ومن ابطح نمت خخخخخخخ
يمكن توحمت هههههههههههههههههاي

وفوي
ايوة ايوة تآمري علي انتي وهيوف
لكن معليش الايام جاية واسويها فيكم
والله يسمع منك دعواتك يااااااااارب

ام عبد
نحنا بخير نسأل عن اخبارك واخبار النونو
ام محمد كأنها عندها بعض الاجراءات ما جهزت

ليبيان
سلامتك من المرض وسلامت مريومة
على فكرة اسم امي مريم

الغايبات ,,, ارق التحايا ...

دعواتكم
نور النبوة

فـــــــــــرح
07-04-2008, 12:58 AM
مرحبااااااااا بنااااااااااااات ........

ام يزن ...

بالتوفيق يارب والله يعينـــــــــك .........

وفاااااااء ...

وااااااااااو فتحتي نفسي على القهوه .. ناويه اسأل عنها..والمقروض أكلته عند جارتي اليبيه حلوووووو بصراحه

وبالنسبة لنعمة العقل مو كل الناس بيعيشوها ... ويارب لك الحمد والشكر

وش اخبار النكته ياوفااااااء من زمان عليها وحشتنا .......خخخخخخخخخ

اليوم قلتها لزوجي وجلس يضحك ...بس بعدين قالي تصدقي فعلا المفروض يبوس ايده وش وخلف لانه ماتزوج ههههههه

قلت الله يسامحك ياوفااااااااااء فتحتي علينا باااااااااااااب .............،،،

نور النبوه ...

ياستي ان شاء الله ماتجيك الدوره وتصيري حامل هذا الشهر ......خلي نفسيتك فوق النخل ياقلبي ...

زينب ....

يمكن ماتعرفيني علشان كذا اعذرك اذا ماذكرتيني .............سلامي لك غاليتي

هيوف ...

الله يعينك على سلفتك ...المشكله لمن تكون احد افراد العائله تتميز بهاذي الصفه ...يعني لو صديقه نقول تقطعينها

لكن لو سلفه او بنت عم او بنت خال هاذي المشكله ....

بس عموما المعروف عليه ان الانسان كل ماحس بالنقص كل مااهتم بالمظاهر ..وكل ماشعر الانسان بالثقه بنفسه

كل ماقل الاهتمام بالسطحيااااااااات ...واكبر دليل على كلامي ان اكبر رجال الاعلام والعلماااء والادباء والمفكرين

معظمهم لايحملون جوالات واذا حملوا تجدين موديلاتهم قديمه واجهزتهم قديمه ...

فماعليك من احد وعيشي حياتك مثل ماانتي تحبي ...مو مثل ماغيرك يحب ..........

حمامة الوفاء ...

تروحي وترجعي بالسلامه ...ياريت تحكينا عن لبنان وكيف رحلتك .........

اشراقة العنود ...

ياعيني على الناس اللي ماعندهم لعب ...يعني اذا صادفتي صديقه كذا بتقطعينها بسرعه ..؟؟

والله اريح لك .....بس وش تسوين اذا كانت سلفتك زي كذا مثلا ..مثل ماقالت هيوف .؟؟

تحياااااااااااتي للجميع ....،،،

فـــــــــــرح
07-04-2008, 01:04 AM
يومياااااااااااااتي ....

الناااااااس في السعوديه بداية اجازة واحنا بداية دوااااااااام اهيء اهيء اهيء...

خلصت اجازة الايستر ومن بكررررررررره بيبدأ الدوام ...والدوام لله

اهلي اليوم كلموني وقالوا لي ان اختك نازله على الاسبوع الجاي اجازه على جده عندهم ...قلت ياحظكم

ياشين البعد والغربه ...يارب عجل بالايام ونرجع لاهلنا وبلدنا ......

الورده الورديه
07-04-2008, 03:35 AM
السلام عليكم

اكيد فقدتوني طلعت هاليومين المزرعه ونمت فيها تدرون زوجي كسب الرهان وفاز قال اذا فاز النصر

نروح المزرعه وللاسف فاااااااااااااااااااااز هههههههه

ماحب مزرعتنا على ان فيها انواع الترفيه مسبح وحيونات ودبابات بس ولو نومي بغرفتي غير

نور .. ياقلبي الله يعووووووووووضك يارب صدق حسيت فيك والله يبارك لاختك ويخلي لها ولدها تصدقين
حتى انا تجيني افكار اقول ياليتني ماتزوجت بس اول ماتزوج احمل الله يرزقنا يارب

وفاء .. هاهاهاها ههههههههههههههههههههههههههههه روعه النكته ههههههههههه بحفظها والتاااااااايب فنان

الجاسم وام مريوم .. سلاااااااااااااااامتكم تدهنو بفكس وفازلين << نصايح جدتي

الهدى وريتاج .. مبررررررررررررررروك الحمل

حنين .. مبروك لابوك فوز العااااااالمي

هيوف .. بشري عساك جربتي البسبوسه

حمامة .. تروحين وترجعين بالسلامه بس مافكر اروح لبيروت في هالوضاع احس خطر

ام بكر .. انا ضد صداقات المصالح وماحبها

هبه
07-04-2008, 04:07 AM
مساكم فل يا حلوين

وفووئه الله يقطع ابليسك كل ما اقرا الكلام اللي مكتوب عن النكته اجلس اضحك الله يسعدك دوم يارب

نور النبوه يا عمري لا يكون حامل؟؟
في صديقه اعرفها عملت تلقيح صناعي و فشل و سبحان الله بعدها بشهرين حملت طبيعي و ممكن سبحان الله ربي قادر على كل شي

ليبيان سلامتك يا عسل انت و مريوومه

هيووفه انت مثلي في شغلة الاحتفاظ بالشغلات
انا ملابسي اللي جهزتهم ايام فرحي للحين عندي صح اغلبهم الحين ما يدخل فيني لأني تخنت بس مستحل استغنى عنهم محتفظه فيهم
و للحين البسس بنطلونات كنت البسسهم من ايام الجامعه يعني من 8 سنين راحت
و الحمد لله مقتنعه ان اللي اعمله هو الصح دام لسا فيهم العافيه و مو مقطعين ولا مبهدلين معناها ليش ارميهم
بس النمره اللي تعرفت عليها هنا فظييييييييييييييييييييييعه قد ما تهتم بالمظاهر
و مثل ما قالت فروحه كنت انبهها دايما لكلامها و تحاول تخفف بس الطبع غلب التطبع و ترجع لنفس عادتها
الحين قطعتها نهاااااااااائي لأني اكتشفت انوهاي مو الصفه الوحيده اللي سيئه فيها

حمامه تروحي و ترجعي بالسلامه ياعسل

فرووح هنو موتني لين ما نظف بس بدأت معاه انو الثقيله يروح الحمام و شوي شوي على الخفيف و انه طول و هو في البيت ما يلبس الحفاضه و ب يطلع البسه و وي شوي صرت في الطلعات القصيره ما البسه الحفاضه
و في اجازة الايستر ركزت معاه اكثر عان لا في كول و لاطلعه ولا شي
و بعد الاجازه ماشالله راح على المدرسسه بدون حفاضه و نضف تماما بكل الاوقات الحمد لله و عبال بكر ان الله على خير

الباقيين جميعا بلا استثناء ان شالله كلكم تكونوا بخير

انا جايبه كيبورد جديد كتير صعب

زي المطاط و يصير زي العجينه و يلتف على بعضه و الكتابه فيه صعبه هلكتني

على بال ما اتعود عليه اصير اكتب اكثر ان شالله

هبه

هــيــوف
07-04-2008, 12:36 PM
مساء النور والسعاده للي قال مساء الخير ..

وعليكم السلام للي قال السلام عليكم .. << يعني تغير طريقة الدخول هههههه

توني راجعه من الدوام تغيير جو بس قومة الصبح ياشينها

نور ههههههه ريحي يمكن على قولة وفاء من كثر ة الراحه يجي الاجهاد هههههههههههه والله لو تشوفيني وانا اصحى للدوام كأني طفل الى الان ماتعودت على القومه بدري حتى زوجي يقول بصراحه انتي كنك طفل مفروض يصير الدوام عندك عادي مو تصحين مكشره ويالله تتحركين هههههههه بكرا اول مااصحى بقوم اضحك اقول كركركركر ياحبي لك يالدوام عشان يرتاح نفسيا هههههه
مع اني اذا رحت وطلعت انبسط بس هي القومه آه عليها ..

ليبيان سلامتك الف الف سلامه وماتشوفين شر ..

فرح ويلوموني يافرح ليه احبك فعلا ماشفتي جوال الملك عبدالله مقشر زي جوالي << اقول كأنها كبيره هههههه
والله صدق المظاهر مجرد قشور الله يعين عليها وعلى اللي يتبعها ..

ورده منوره اليوميات وصحة الطلعه بصراحه جو المزرعه حلو خصوصا اذا كنتي انتي وزوجك رومنسيه وجو حلو وتغيير الله يديمها عليكم ..

هبهوبه هههههه يعني انتي من فصيلتي الحمدلله كثروا اللي مثلي واللي معجبين فيني ههههه والله هي على العشره والمحبه مايهون علينا نتركه انا محتفظه بفستانين من ايام زواجي ..
والله يعينك على الكيبورد السحري اعجبني تقولين ينلف حركات والله ..

وفوئه غايبه اليوم شكلها مداومه ههههه

البقيه اتمنى ان يكونوا بخير وصحه ..

wafaa
07-04-2008, 02:02 PM
ياصبااااااااااااااااااح الورد والفل والياسمين على احلى الحلوين

ام العبد :

يااهلا فيك وينك واخبارك؟؟

هيووف :

يعني من قلة الحركة 24 ساعة نوم وجلوس واكل هذا يتعب عمري هههههههههه قلة حركة ،ايوة ياستي دوام والدوام لله هههههههههه والله ماني عارفة كيف خطرت عليك؟؟؟ ذكاء رهيب

ليبيان:

لابأس عليكما ،بعيد السؤ يارب

نور النبوة :

معقولة نتأمر عليك ، كم نور عندنا نحن ؟؟

فروحة ::

عاد انا شاطرة ماحكيتها لزوجي ، فكرت ادزها له بس بعدين غيرت رايي ، اخاف يسلم بها وتعجبه النكتة

هههههههههههه ضحكتيني الدوام لله اكيد ، واخت ايضا مغتربة ؟؟؟ يارب يعين امك

الوردة الوردية :

تصدقي نفس الشئ احس تغيير الجو يكون برا مزرعتنا مش فيها ، المهم فهمت المسبح والحيوانات بس الدبابات لالالالا لتكون جمع دب دببة

يلا تغيير جو

بالنسبة للكورة شوفي انا زوجي مهوووسة الحق الان فيه تطور شوي خير من قبل ، حتى نشرات الرياضة يتابعهن ولو حكيت ماينتبه اخخخخخخ يلا لنا الله

هبو::

الله يسلمك يارب، بس شنو شكله هالكيبورد !!! صوريه لنا،ليكون اختراع جديد لسه ماوصلنا

يااااااااااااااااااي لو احكي لك على عشرتي الغالية مي توا عندي حاجات من قبل الزواج وصراحة متضايقة من هالطبع ، يعني احسد اللناس اللي تتخلص من ملابسها بس انا اكبد على ملابسي

يومياتي

رحت للدوااااااااااااااااااااام والدوام لله ههههههههههههههههههههههههههههههههه مش راح انساها بسهولة

اليوم حصتين فقط

وطبعا دوبني متغذية

تصدقوا اليوميات كتبت نصها قبل الغذاء اوكملت الباقي بعده

اشوفكم ان شاء الله

رتاج تاج
07-04-2008, 03:03 PM
هلا بنات كيفكم
كل وحده بدون ذكر اسماء
هبوش ليه تشتريه انت ياعسل جالسه بالبيت هذا الكيبورد عملي للي يخرج لعمل ومايحب اللاب توب ويمتب عليه انا عندي مثله بلمدرسه

هــيــوف
07-04-2008, 10:07 PM
وفاء ايه دبابات يعني دببه تخيلي عندهم بالمزرعه دببه هههههههههه << تخيلي دببه وتعيش بجو السعوديه ماعلينا المهم اني عرفت انك بالدوام ماشاء الله علي وبالعافيه عليك الغدا والعشاء بعد والله يسعدك دوم ..

رتوجه اهلين نحن الحمدلله كيفك انتي ؟

انا جالسه اصارع النوم مستحيه انام الحين صرت استحي من السرير يقول وش فيها هذي بس نايمه بنتظر هيك نص ساعه واروح انام ان شاء الله ..

wafaa
07-04-2008, 10:18 PM
ياهلا

هيوووف :

يعني حتى انا ماركبت عندي الصورة دببة بالسعودية !!!!!!!!!!!! بس قلت يلا كل شئ بهالدنيا جايز،بس ياعمري ليش ماقلت لي شنو هو ؟؟؟

والله معك حق تستحي ماهو الحياة مش نوووووووووم بس هههههههههههههه ارقدي نوووم العوافي

وصحتين على قلبك بس العشاء مازالت ماتعشيت

الذهبي
07-04-2008, 10:20 PM
كيفكم بنات

نور العين
07-04-2008, 10:24 PM
مساكم عسل وقشطة

فروحة
الله يسمع منك يارب
بس اكيد بعد ما تجيني

هبوش
شكلك ما تعرفي شيء عن اخباري
عموما كيفك وكيف الاولاد

الوردية
الله يسمع منك ويعوض علينا بدل صبرنا
وهذا التفكير من ضيقناااا والله ماعشنااا الوضع كان , كان لنااا كلاام مغاير
والله يفرج همومنا جميعا
الا شنو الدباااابااات ؟؟؟

هيوف
وين الراحة هو الغباااار مخلينااا نرتاح من التنظيفاااات في البيت
الا قولي من التعب من كثر ما نشيل ونحط

وفوي
شو شكلك توك مستيقظة من النووووم مش راجعة من المدرسة
الساعة 2 الظهر وتقولي صباح الورد ......

الا شنهي اخبااار محامية الغد ما تبين

رتوجة
هلا فيج يا عسل

دعواتكم
نور النبوة

اشراقه العنود
08-04-2008, 12:19 AM
هلا بنات

كيفكم باركوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووولي

قولووووووووووووووووووو ماشاء الله

وزني نزل 6 كيلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووو

مبسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووطة

رتاج تاج
08-04-2008, 12:43 AM
هلا بنات
تمام هيوفه ياكسوله
نور شو عامله اليوم وكيف صحتك
اشراقه يقطع شيطانك فرحتيني افتكرتك حامل
لكن حلو اذا نقص الوزن يعني باذن الله الحمل قريب

الورده الورديه
08-04-2008, 03:39 AM
السلام عليكم

اشراقه .. الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك واصلي ياقلبي وانشالله عقبال الحمل والولاده

هيوف .. خوش رومانسيه ههههههههههه بالمزرعه هههههههههههه ياليتك بس تشوفيني صايره كني واحد من الشباب
ماااااافي انوثه ,,

هبه ..الله يعينك على تعليم هنو الحمام اصعب شي ويبغاله صبر بس مشالله في اطفال على طول يتعلمون
والكي بورد عرفته اسميه الكي بورد المطاط
وبالنسبه لحفظ الملابسسسس انا ضد الحفظ لو احفظ كان انواع الخزاين ملابسي كثيره واحب الشوبنق
لدرجة اني احيانا انسى ملابسي ههههههه واذا شيكت على دولابي ماصدق ان هذا لبسي وبها الحاله
لازم كل سنه اطلع ملابس للجمعيه الخيريه الحمدالله على النعمه

وفاء .. ههههههههههههه حلوه دببه ههههههههههههههههههه اتخيل اني اعيش مع دب ههههه الدباب ياقلبي
هو الدراجه الناريه ..
وهذي صورتهhttp://up.rabe7.com/uploads/f8fb194019.jpg
للبيع هههههههههه

نور النبوه .. والله صاااااااادقه ماحد يشيل الا همه اعرف مطلقه وعندها اطفالوتقول انا مهمومه اكثر من وحده عقيم
الله يفرج هموم المسلمين والدباب هو الدراجه الناريه
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااامي لكل البناااااااااااااااات

اشراقه العنود
08-04-2008, 11:57 AM
صــــــــــــــــــباح الخيربعدالظهردوبني صاحية خخخخخخخخخ

رتاج ,,,,,, أن شاء الله قريب حبيبتي الحمل

الوردية ,,,,, الله يبارك فيكي يارب

om_yazen
08-04-2008, 02:13 PM
بنات يومياتي
اكو خبر حلو على هذ ا الرابط ان شاء الله يعجبكم الخبر
انتظر تعليقاتكم

ياغاليات احبكم في الله
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=85748

wafaa
08-04-2008, 02:38 PM
مساء الخير ....................... خايفة من البعض اللي يقول لي صباح الورد بالقايلة

اشراقة :

6 كيلو ماشاء الله عيني عليك باردة وان شاء الله تحملي وترديهم دبل

الوردة الوردية:
اها ،عرفتها من البنت هيووووف وهي تستعمل على الرمال ويأجرونها على شاطئ البحر بس مانسميها دبابة

ياريت فيه جمعيات تعطيها الملابس بس مافيه تضطري تبحثي بروحك وهو شئ صعب ويملل

ام يزن :

ماشاء الله وربي يتمم لك بالخير وتشوفيه وانت بالسلامة ،طبعا عرفتها من التوقيع

يومياتي

الحمدلله ،بخير من ربي

الورده الورديه
08-04-2008, 04:22 PM
السلام ..

ام يزن .. مبروووووووووووووووووووووووووووووك الحمل الف مبروك الله يتمم عليك
وماقلتي لناااااا سبب حملك بعد الله
اشراقه .. صباح الانوار

وفاء .. احنا عندنا جمعيات تستقبل كل شي حتى يجون للبيت

يومياتي ..

اليوم معزومه عند صديقتي ومحتاره وش اجيب معااي شكلي بصلح حلا

فـــــــــــرح
08-04-2008, 06:49 PM
مرحباااااااا بناااااااااااات .... وحشتووووووووووووووووني

من امس مادخلت لاني مشغوله بداينا في الدراسه والتعب وربي يعين ................

الورده الورديه ...........

وش ذا الدباب البنااااااااااتي الحلو ...شكله رهيب والله ...

هبه ...

كلامك حمسني علشان ابدأ اعلم بكوري من الان للحمام ...بس منتظره الجو كمان يصير شوي داافي ...لانو صار لنا
يومين والجو ينزل ثلج وبرد ..وبالنسبة لكلامك عن الملابس القديمه ..انا كمان مازلت احتفظ باللبس اللي احبه ...
او اللي له ذكريات حلوه في حياتي ...ومش بالضروره يكون غالي ..

لان قيمته الحقيقه في ذكرياته اكثر ..ومثال على ذلك ايشارب كنت احطه على راسي اذا رحت المتوسطه

تخيلوا الى الان متحفظه فيه ...وكل مااشوفه اقول ياريت كل شيء يدوم مثل هذا الايشارب

هيوووووووف ....

يابعد عمري حتى انا احبك ويشهد الله ...واحسك قريبه لنفسي بدون سبب...الله يتمم لك على حملك على خير ..

على فكره عرفتي بنت ولا ولد ....؟؟

وفاااااااااء ...

الدوااااااااااام لله ياقلبي ههههههههههه .... وانتي ماشاء الله عليك قلتي لنا النكته بس ماحذرتينا نقولها لازواجنا

وخليتيني اتهور واقولها ..............خخخخخخخخخخخ

نور النبوه ...

ان شاء الله تحملي بعد ماتجيك ........ربك كريم

اشراقة العنود ...

حراااااااااااام عليك ياشيخه والله قلبي فزمن الفرحه ...على بالي حامل ...بس طول ماانتي حريصه على

انقاص وزنك فبإذن الله انك تكوني حطيتي رجلك على الطريق الصح ...وتحملي عااااااااااااجلا غير اجل

الذهي ...

كيفك يالغاليه ..؟؟ ياريت تكلمينا عن نفسك اكثر ...ماشاء الله عليك هاديه ..

وخير الكلام ماقل ودل ...

ام يزن ...

الف مبروووووووووك الحمل ...الله يتمم لك على خير يارب وعقبال الكل

تحيااااااااااااااتي لكل البنااااااات الحاضرين والغايبين .........،،،

فـــــــــــرح
08-04-2008, 06:53 PM
غناااااااااااة الروووووووووووح ياترى ليش غاااايبه ......؟؟

عسى المانع خير ......وحشتيناااااااااا ..........،،،

اشراقه العنود
08-04-2008, 11:51 PM
هلااااااا بنات

وفاءءء ,,, لية الغيرة كلة هذا عشان نزلت كم كيلوووووووووو بتعبي ومجهودي كل هذا غيرة وكمان تدعيلي ارجعهم خخخخخخخخخخخخخخخ و على العموم الله يستجيب لكي

فرح ,,,, أن شاءالله حطيت رجلي على الطريق الصحيح

الوردية ,,, ورينا صورة الحلى وطريقتة ههههههههههه عز الله راح الرجيم

ام اليزن ,,,,,,,, مبرررررررروك وربنا يتمم لك بالخيررررر

تحياتي وسلامي للجميع بدون أستثناء

om_yazen
09-04-2008, 01:25 AM
بنات يومياتي
حبيت اكللكم الحمل صار فجاءة
بس الله فوكاية سويت الرقية السريعة للحمل من بنت من المنتدى وهية حاطة الرقية الشرعية للحمل
واشو من اول مرة الحمد لله صارت
وطبعا الدعاء والصلاة

بس اكو ظروف صادفتني بالبيت وصلت لمرحلة الابواب كلها قفلت بوجهي
وجا الطفل جبران خاطر

ولو تصير فرصة اسولفلكم الي حصل بالتفصيل

حتى الحمل من بدايتة الى الان مشاكل وقهر وحزن بس اني حاطة الي ببطني قبال عيني
ولخاطره اتحمل بس اطلب منكم الدعاء

هــيــوف
09-04-2008, 12:07 PM
اهلين بنات كيفكم اكيد اكيد وحشتكم متأكده انا من هالشي << خير وش فيك ..

المهم اليوم اول يوم بالاجازه لمدة اسبوع الحمدلله وجونا رووعه غيم ومطر الله يجعلها سقيا خير وبركه والله يتقبل منا الدعاء يااارب ..

اشوفكم على خير اليوم اختي بتوصل بالليل بروح ارتب غرفتها مع الشغاله واستعد كم استعداد وبعدها انام عشان اسهر ..

om_yazen
09-04-2008, 12:59 PM
صباح الخير بنات يومياتي

شلون الكل يارب بخير
اني الحمد لله من القهر يمكن التهب البلعوم عندي وعلى فكرة هاي ثالث مرة خلال الحمل
الله يتمملي على الخير وعلى كل حامل
شفتوا المشاكل والقهر والي يسمع صارلي 6 سنين
يكول هاي العالم طاير بيها من الفرح بس الحمد لله الي الله
وهو فرحني كيد بالاعادي وان شاء الله يتمم على خير قولوا امين

اليوم عندي موعد دكتورة وكلشي مراح اسولف عن التفاصيل الي تشرح الي
عقاب لزوجي الي قهرني والي عبالك حامل بغير رضاه
واعرف هذا الشي راح يزعجه لان هو يريد يعرف التفاصيل كلها

يلة ضوجتكم سوري حبيباتي صدق بالمناسبة وسني وارم والبارحة سويت عند دكتور الاسنان
والى الان الالم ممتوقف الحمد لله
ادعولي واني ان شاء الله ما ناسيتكم من الدعاء
يارب يفرح كل محرومة بالحمل ويرزق كل متزوجة الذرية الصالحة يارب
وكل بنت الزوج الصالح ويحقق اماني المسلمين جميعا
يارب بجاه الاذان المرفوع هسة استجب دعوتي وتمم علي بالخير واهدي زوجي علي وحنن قلبة
اميييييييييييييييييييين

لولوسين
09-04-2008, 02:53 PM
السلام عليكم
ولو أني لم أفهم كثير سبب قهرك حببيتي أم يزن ومع دلك الله يتبت حملك ويعوض عليك ويحنن قلب زوجك عليك ويهديه

سلام وتحية لكل الغاليات ولا تواخدوني على التقصير

أم هانييييييييييييييييي ازيك حببيتي انت فين من زمان وكمان أم محمد ربنا يطمني عليكم

صباحكم حلو وعسل والله يفرج على الجميع يارب

LIBYAN
09-04-2008, 03:28 PM
هلا بنات

لسه مزكين بس الحمد الله

ام يزن : الف مبروك ولا تفكرى فى المشاكل لان كله بياثر على البيبى
وربى يثبته وتقر عينك بيه

اشراقه : مشاء الله عينى عليك بارده

ورده الورديه : شكلك زى حالى ما تحبى المزارع بس اهو تغير جو

هيوف : شن حال الحمل ان شاء الحمل كويس والحمد لله على سلامه اختك

فرح :هلا لياقمر ربى يكون فى عونك

لولوسين : اهلا يا غاليه كيفك

وفاء: سلمك الزكمه والجو نوا يعنى الخلوق ضايقه

ام ندوره
09-04-2008, 06:59 PM
مرررررررررررررررررحبا ع احلى الحلوووووووين

زززززززعلتوني ماسالتوا عني بس تدرووووون اااااااااااااااااااااااااااااااااحبكم واااااااااايد

( وفاااااا - فروووووحه - ليبيان - هبه - رتوووووووجه - الذهبي - اشراااقه - الوووورده - لولوووووسين )

ام يزن الله يثبت حملج وهونيها وتهون وسعي خاطرج وتوكلي ع الله

اشراقه مبروووووك النزووووول ومزيدا منه ان شاء الله وتحملين عاجلا ياااااااااااارب

تدرين انا مسويه رجيم ولحمدلله خفيت 7 كيلو لاني زدت بعد الحمل 6 كيلو وان شاء الله اواصل لاني الصراحه

دبدووووووووووووووووووووووووووووبه

بنات وووووووووين غناة الرووووووووح ياااااااارب غيابها خير ياااااااااااارب

يومياتي

داومت يوم الاحد وياليت ماداومت جاتني صدمه من الي مابي اطريها ( مديرتي ) الله يسامحها وعطتني منهجين لاني كنت

ادرس منهج شرعية رابع وعطتني ثالث ورابع توقعت بتريحني عقب عمليتي اطفال الانابيب وبتراعي نفسيتي بس

تضايقت تدرون ويش سويت انقهرت واتصلت ع الوالده وقلت لها تعالي خذيني باشتكي عليها بس المدرسات ماخلوني

والله وقعدوا يكلموني ليما اقنعوني لان مابقي ع نهاية الامتحانات الا شهر

بس تدرون والله تحسفت ياليت لرحت الوزاره بس ابي اعرفها ان في من هو اعلى منها وان الكرسي ماراح يدوم لها

ومنها وانا مسخنه وزايده الحراره عندي وماداومت خلها تموت من القهر وان شاء الله احصل اجازه لين نهاية الامتحانات

وبعدها اداوووووووووووووووووووم والله عقدتني حسبي اللله ونعم الوكيل

فـــــــــــرح
09-04-2008, 07:18 PM
مرحبااااااااا بالحلوووووين ........

ام يزن ...

حسيت كل كلمة تكتبيها طالعه من قلبك ...الله يعينك عزيزتي طولي بالك وربي يحنن قلب زوجك عليك

قادر على كل شيء ..انتي بس ديري بالك على اللي في بطنك ولاتضيعين فرحة بعد 6 سنوات في المشاكل

طمنينا عنك بعد زيارة الدكتور ...

هيووف ..

الحمد لله على سلامة اختك ياترى جايه من وين ...؟؟ ونوم العوافي

لولوسين ...

مسااااءك سكر ..لاني داخله بالعصر ..

ليبيان ....

الف سلامه عليك وعلى بنوتك ...ماتشوفين شر كثري من العصيرات والتحديد الليمون والبرتقال

انا اليوم جايه من الكليه وحاسه حلقي يعورني فسويت شوربة باللحم مع الفلفل قلت علشان حلقي ....،،،

تحيااااااااااتي لوفاء واشراقة والورده وكل البنات بدون استثنااااااااااااء ..........،،،،،،

فـــــــــــرح
09-04-2008, 07:21 PM
الجااااسم ...

الله يعينك اسوء شيء لمن يكون جو العمل مليء بالمشاااكل والمنغصاااااااااات وخصوصا لمن تكون المديره

طولي بالك يابنت الحلال شهر ويعدي بحلوه ومره ...بس المشكله بعد الاجازه وش تسوين معاها ..؟؟

انتي وين عايشه ........؟؟؟

فـــــــــــرح
09-04-2008, 07:24 PM
يومياااااااااااتي .........

انا جااايه اليوم تعباااااانه وراي واجبات متراكمه ...وعطلة الايستر خلت مخي مقفل ...ونسيت اني نسيت

كل اللي درسته ...الله يعين

استاذنكم بروح اكمل اللي وراي ...دعواتـــــــــــــــــــكم ...............،،،،،،،،،

نور العين
09-04-2008, 07:39 PM
مرحباااااااااااااااااا

رتوجة
والله ما شي الحاااااااال
والحمد لله على كل شيء

الوردية
نحنا نسميها موتورز
دباااابة :rolleyes:

ام يزن
لك الشهر الرابع ونحنا ما درينا عنكي
على العموم الف الف مبروك
والله يتمم لك على خير وتشوفينه بين احضانك كامل الخلق والخلقة
وطنشي كل المشاكل وخليها تعدي على خييييييييييير
والله يسخر لك زوجك ويهديه

اشراقة
كيفك يا عسل
ومبروك على انقاص الوزن
وان شاء الله تخبرينا عن حملك الشهر الجاي

وفوي
وينك اليوم
اجي معاكي اتسوق :eek:

فروووحة
الله يسمع منك يارب

هيووووووف
اكيد هيوف توحشنا لو ما طلت
كام هيوف عندنا
وان شاء الله اجازة سعيدة
وبالسلامة لاختك ان شاء الله

لولو
يا هلا فيكي حبيبتي وبطلتك
كيفك يالغالية

ليبيان
الله يشافيكي ويشافي مريومة

الجاسم
انتي بالقلب قبل لا تكوني على اللسان
والله يعينك وياللا سلمي امرك الى الله
وزي ما قالوا زميلاتك اصبري وكلها شهر وتعدي

يومياتي
اليوم ما رحت لاختي لان اليوم عندي تنظيف بالبيت بعد الغبار اللي جاااا لنا من السعودية
يبي لنا نضع حاجز بينا وبين السعودية مشان ما يجيناا غبااارهم :p:D
والحين بروح لاختي وبشوف حمودي امس طهروه على عمري تجمعت عليه
سره للحين ما طاح ومطهرينه وصاير له طفح من الحفاظ كاسر خاطري مسكين
ياللا بااااااااااي

دعواتكم
نور النبوة

ام ندوره
09-04-2008, 10:44 PM
مرحبا

فروحه انا قطريه ومحد بارك لي ع البيرق للمره الثانيه ولا ماتشوفون شاعر المليوووووووووون

نوووور ليش ماطاح سره هو كم عمره اذكر بنتي طاح بعد 10 ايام لان ممنوع نستعمل اي علاج

للسر

وبالنسبه للحفاظ مافي احسن من سودو كريم انا من ربيت ودايما استعمله لبنتي

wafaa
09-04-2008, 11:42 PM
مساؤكم سكر يلي عنده مساء وصباح الخير ياهبو ،طبعا انت الوحيدة اللي مخالفة

ام يزن :

وسعي بالك ولا تشيلي على زوجك ،يعني انتوا لبعض في هالغربة ليش تزيدوا انفسكم اغتراب وربي يتمم لك بالخير

فروووحة :

عاد انت ماقلت شنو تدرسين ؟؟؟ ربي يوفقك

ليبيان :

نحن اليوم قلنا اهو سخن بس الليل ماشاء الله قعد جو يهبل ودك غير تهدرزي برا ، سلامتك

الجاسم :

تصدقين امس من دون الايام سئلت زوجي شنو صار في شاعر المليوووون ؟؟؟ تم قال لي اظنه مازال

ياستي مبروك عليكم البيرق فطاحل ياقطريين هههههههههههه

وبعدين يعني انت ناوية على المديرة ؟؟؟ خليها على الله ومشي السنة هانت ، انا اتضايقت لما حطوا حصصي الاخيرة والمشكلة بالسمستر الثاني وكنت ناوية احتج وبعدين قلت هانت ، المشكلة انه المدرس دائماحقه مهضوم مش مقدرين تعبه

اشراقة :

ياستي ماقلنا شئ عارفينه تعبك ،ربي يبارك لك

نور النبوة :

ياهلا بيك ،تعالي بس بفلوسك ههههههههه

وبعدين قلت تجيبوا البحرين وتعالوا بالمتوسط احلى

ام انس :

هلا ،كيفك انت ؟؟الله يسمع منك

وين هيوووف والوردة اليوم وحنين عندي شعور ان هالبنت تتوحم عليا هاليومين ؟؟

تحياتي لبقية البناااااااااااااااااااات من دون استثناء

يومياتي

الحمدلله على كل حااااااااااااااااااال

اشراقه العنود
10-04-2008, 12:54 AM
هلا بنات

أم يزن ,,,, حبيبتي وكيلي أمرك لله وربنا يفتح قلب زوجك لكي ويسخرة لك يارب ويثبت حملك يارب عزيزتي عليكي بالدعاء والأستغفار

فرح ,,, سلامتك وبخصوص سؤال وفاء أنتي أيش تدرسي وربنا يعينك

الجاسم ,,, مبررررررررررررررررررررروك لقطر مع أن ما أتابع شاعر المليون

ليبان ,,,,سلامتك ماتشوفي شرررررررررر

نور النبوة ,,, عقبال ان شاء الله طهور ولدك يارب بالقريب العاجل

هيوف ,,,, توصل أختك بسلامة أختك

وفاء,,, حبيبتي ترى أنا أمزح لاتزعيلي والله يعلم الله اني احبك

لولوسين,,, حبيبتي معذورة

يومياتي ,,,,,,,,,,,,,

رحت على الصالون وقصيت شعري

والله يابنات أحس نفسي صرت ريشة هههههههههههههههههههههههههههههههههه مني مصدقة نفسي امانة أدعولي ان وزني ينزل بصحة وعافية

تحياتي وسلامي

الورده الورديه
10-04-2008, 04:23 AM
السلام عليكم

ام يزن .. الله يسهل امرك عليك بالدعااااااااء

الجاسم .. مبروووووووك فوز الشبرمي الي اصله سعودي مبروك علينا كلنا :)

ام مريوم .. شلون مريوم ان شالله خفت الزحمه

ام بكر .. انتي وش تخصصك وبالتوفيق

نور النبوه .. مبروك تطهير حماده ههههههههههههه طيب الغبار جاي منااااااا ( وجه معصب ) بس تدري اليوم الجو باريسي
غير شكل كل الفصول الاربعه بيوم واحد برد ومطر وغيوم ووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا

هيوف .. صادقه الجو روعه يارب يستمرررررر ودي اجي للشرقيه جهزي غرفتي هههههههههههه

لولوسين .. سشخبارك بالعلاج بشري ان شالله يارب الجنين باحشاااااااااائك

اشراقه .. ان شالله بنزل صورة الحلا تدرين ان في نوع من الرجيم تتفرجين على الاكل ولا تاكلين ينقص الوزن
ونعيمن يااااااااااااااااااااااااااااااااابنت
وقبلاااااااااااااااااااااتي وسلااااااااااااااااامي لوفاء وحنونه وام محمد وغناة والكللللللللل بدون استثناء

يومياتي

اليوم الجو خيال كنت بصوره بس للاسف الكاميره ماتوضح الغيم تعطي ظلام

وطلعنا للمخيممممم مرررررررررررررررررررره روعه

هبه
10-04-2008, 05:22 AM
مساؤكم سكر يلي عنده مساء وصباح الخير ياهبو ،طبعا انت الوحيدة اللي مخالفة
يا حليلك وفاء فعلا انا دايما مخالفه الله يعين بس الحين الساعه عندي 10 و ربع بالليل و في السعوديه صارت 5 الصبح خخخخخخ
المهم انت كيفك و كيف الدوام و سلامات ان شالله ما تشوفين شر

هبوش
شكلك ما تعرفي شيء عن اخباري
عموما كيفك وكيف الاولاد
نور يا عمري الا اعرف و قرأت و حتى رديت عليكي شوفي::
نور النبوه يا عمري لا يكون حامل؟؟
في صديقه اعرفها عملت تلقيح صناعي و فشل و سبحان الله بعدها بشهرين حملت طبيعي و ممكن سبحان الله ربي قادر على كل شي
و ممكن انت تكوني مثل صديقتي ه

هبه
10-04-2008, 05:25 AM
الكيبورد موتني

يعتمد الجواب منه من حاله قبل لا اكمل

عاد يارب زوجي ما ينسى و يجيب بطاريات للكيبورد القديم لأنه وايرلس و خلصوا بطارياته عشان هيك اضطريت استعمل ها المقيت

المهم ان شالله جميعكم بخير

معليش ما حقدر اكتب ازود خوف يخبص معي الكيبورد

بس في شي حابه اقولكم عليه قبل لا يعتمد الجواب

يمكن اكون حامل

بس خايفه افرح و خايفه احلل عشان ما يصير فيني مثل ما صار بآخر شهر 1

ادعولي باللي فيه الخير

هبه

هبه
10-04-2008, 05:38 AM
هذا كيبوردي الغبي::

http://www.tabeebe.com/vb/images/uploads/12874_3112847fd7d5989eca.jpg

شو رأيكم

هذا اللي يقولوا عليه يامن شراله من حلاله عله خخخخخخخخخخخ

لاام بلاش اطق و افقع

هبه

ام ثابـــت بإذن الله
10-04-2008, 05:56 AM
صراحه سوالفكم حلوووووووووووووووووووووووووووووووووه
متابعتكم بس عجزانه اعرفكم بنفسي :p

النكته روعه تصبحون على خير مدري الساعه عندكم كم بس انا مواصله والساعه عندي 10,40

خذو هاذي مني
@@@@@@
مرة كنا في صلاة الفجر وتعرفون نص المصلين معظمهم يسهر ويقوموا صلاة الفجر وباقي ما شبعوا نوم
المهم الإمام كان يقرأ سورة من ضمن آياتها (( الضاااالين )) المهم قراها الإمام ومدها كأنها الضالين اللي في سورة الفاتحة
وبعدها ما تشوفون إلا آآآآآآآمين من النايمين على بالهم إن الإمام باقي يقرأ سورة الفاتحة ....

وهاذي وحدة ثانيه

كان فيه ولد طفران

(ما عنده ولا ريال)

راح لأبوه

وقاله :

عطني 15 ريال,,

ودي اشتري كوره

الأب :

أقول إنقلع عني تراها واصله معي

الولد :

تكفا يبه

,,بس 15 ريال

ولا أقول لك خلها عشرة ريال

الأب :
ما عندي فلوس ...

إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..

الولد :
بس هذا مريض

وما أحد بيشريه

الأب :
ما علي منك...

دبر نفسك

والله الولد استسلم للأمر الواقع

واخذ الديك

أول واحد قابله في وجهه

أكيد أبوه....

قاله الولد :
تشتري الديك؟

الأب :
أقول بتنقلع عني

ولا أقوم اتوطا في بطنك؟

الولد :

خلاص

خلاص لا تنفخ

طلع الولد من البيت ومعه الديك

في محاولة يائسة إن الديك ينباع

عرض الديك على أهل الحارة كلهم

ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك

قال الولد :

ممممممممم,

والله مالي إلا فلانة,,

عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله

فلانة هذي

كانت وحدة متزوجة بس

للأسف كانت رايحة فيها

وتلعب بذيلها من ورى زوجها

راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك

الولد :
تشترين الديك

تكفين؟

الحرمة :

هلا والله بحبيبي ..
الولد :
أقول ما ني فاضي لك..

خذي مني الديك وخليني أروح

الحرمة :
تروح وين يا عمري!!

أنا ما صدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...

الولد :

ومنهو اللي قال لك إن أنا رجال؟

خذي مني الديك وخليني أنقلع

شوي

إلا الباب يدق

خافت الحرمة

وقالت للولد :

تعال إنثبر هنا في الدولاب

لا يطلع زوجي ثم نروح فيها.

حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب

إلا وطلع لها صديقها
الحرمة :

هلا والله بعمري وحياتي

الرجال :
يا هلا فيك عمري...

ما أمدا الرجال يكمل كلمته

إلا والباب يطق

الحرمة :
يا ويلي ويلاه....

هذا شكله زوجي......

تعال وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب

وفجأة

في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب

ويقوله :

تشتري الديك؟

الرجال :

اصصصصصصصص.......

رخ صوتك الله يرحم والديك

لا تفضحنا

الولد :

أقول تشتري الديك؟

الرجال :

يا خوي خلاص باشتري الديك بس قصر على حسك تكفا...

الولد :

طيب

الرجال :

بس بكم تبيعه؟

الولد :

بــ 100 ريال

الرجال :

ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض بــ 100ريال

الولد :

وش دراك أنه منتف و مريض ؟

المهم تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص.....

اباشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

توك بايعه علي يا بن الحلال!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

ببيعه وأمري لله....

بكم تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

أيش!! بريال!!!!

أنا مشتريه منك بـــ 100 ريال وأنت تشتريه مني بريال!!!!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

ببيعه وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تشتري الديك؟

الرجال :

ياخوي توني مشتريه منك!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

أباشتري وأمري لله.....

بكم تبيعه؟

الولد :

بــ200 ريال

الرجال :

الله يمحط بك إنشاء لله......

توني مشتريه منك بــ 100 ريال!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال:

لا

لا

خلاص....

أباشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

إنَّا لله وإنا إليه راجعون.....

بكم تبي تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

وش تبيني أقول!!

تبيني أبكي ولا أشقق هدومي....

يالله خذ الديك وببلاش

بعد أن اخذ الولد الديك

شوي إلا الحرمة فاتحة عليهم الدولاب

وقالت لهم :

يالله بسرعه إنحاشو دام إن زوجي في الحمام..

بس واحد ورى الثاني وبشويش عشان لا يحس فيكم زوجي

طلع الرجال وانحاش

ولحقه الولد بعده ب5 دقائق

المهم...

قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستأنس إن صار معه فلوس ..

بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف أبوه قدامه ..

راح قال لأبوه:

تشتري الديك؟

الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه

وقاله:

ما يكفيك يا بن (.؟.؟.) الــ 300ريال اللي لطشتها ؟؟؟؟؟؟
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

أن شاء الله تكون عجبتكم....
لاتنسون الردود والي يعافيكم.......

ام ثابـــت بإذن الله
10-04-2008, 06:02 AM
يارب تكوني حامل ياهبه ويثبت حملك

الكيبور ضحكني كيف تكتبي شكله مطعوج ينفرد ولا شكله كذا ؟؟؟؟؟

فراغ
10-04-2008, 06:25 AM
دفستون

ههههههههههههههههه الله يسعدج يارب

اصبح على الجميع << ماعندها وقت

بس حبيت اقول لكم يومياتي :

من كم يوم كان عيد زواجي رقم 5 الله يرحمه
طبعا صج انا عشت معاه سنتين بس
بس مافي احلى منهاا وكانها قصه من قصص الحب ولا بالافلام الرومانسيه

عشان محد ياخذ فكره انها انبنت من قصه حب لا ( زواجي تقليدي)

بس من بعد هالسنين احس بحب غامرني كاني معرسه جديد هههههههه
تقولون استخفت البنت ادري ههههههههههه

مدري بس هالمره حسيت عيد زواجي غير كانه موجود مادري

بس احس بفرحه مش سايعتني

احس بحب شوق وله اشتياق كبير قرنبعه بالقلب دربق دربق

هههههههههههه فينى ابو الهيصه والزنبليطه
وابو الصرقعه

والله مادري شنو ذيه

وناسه وشكبرهااا

ودي تستمر ماتنقطع هالوناسه

very_good

بس هههههههههههه

احس احلى يوم مدري ليش
حسيت يومي مفرفشه ومستانسه

يجوز قلبي مستانس او هناك شيئ غامض
يمكن خيره جاي بالمستقبل
الله العاالم
بس انا مستانسه وايد وايد الحمد الله
لحد هالساعه
احس فرح غريب عجيب
لدرجه من كثر الوناسه
ههههههههههههههه
ماخليت تصميم ماصممته

ههههههههههههههههه

تصبحون على خير

wafaa
10-04-2008, 01:28 PM
اهلا :

اشراقة :

نعيما على النيو لوك ،هذا 6 كيلو لما تصيرين سمبايتك شنو يصير هههههههههه القلوب عند بعضها

الوردة الوردية :

الله يديم عليكم الجو الحلو

فراغ العاطفة :

ربي يرحمه ،ويعوض عليك يارب بابن الحلال اللي يسعدك

الله على الكي بورد يهبل ، ان شاء الله تطلعين حاااااااااامل بس خلي بالك من نفسك

دوفستون:

هههههههههههههههههههههههه ،ياريته غير ستر نفسه

الورده الورديه
10-04-2008, 02:44 PM
السلام

دافستون .. حياك باليوميااااااات والنكته روعه هههههه طلع ابوه الخاين

هبه .. ان شالله يارب حااااااااااااامل ويستمر وماتولدين الا بعد تسعه اشهر

فراغ العاطفه .. حرام عليك وانا اقرا ردك قعدت ابكي الله يدوم السعاده ويعوضك يارب ويرحم زوجك

وفاء .. اهلين ياعسل بس للاسف اليوم تغير الجو :( راحت الغيوم وطلعت الشمس

هبه
10-04-2008, 04:04 PM
صباحكم عسل

كيبوردي القديم اشتغل بدون ما اغير البطاريات ما اعرف كيف بس بيعطيني اشاره انو ضعيفه مو مشكله

المهم اكتب بسرعه و لا اكتب بذاك الاهبل

دفستون النكتتين رووووووووعه تسلم ايدك و اضحك الله سنك و ربي يرزقك الذريه عاجلا غير آجل يارب
و الكيبورد ينفرد و يلتم خخخخخ بس متعب و حروفه صعبه ولازم اضغط جامد عليها

فرووغه يا عمري اقشعر بدني والله
ربي يسعدك دوم مو بيوم و يعوضك بابن الحلال اللي يفرح قلبك و يسر خاطرك يااااااااااااارب

وفوي تسلمي يا قلبي و ان شالله خير

الورديه الله يسعدك يارب على هالدعوه الحلوه و يرزقك مثلها يارب انت و كل بنات اليوميات
و ربي يتم علي لو في حمل و ما يصير فيني مثل كل مره

يومياتي الصباحيه

في واحد ضربلي سيارتي اليوم عند باب مدرسة نانا

و الحق عليه مو عليه

و الضربه جات من جهتي انا اليسار و رجلي شوي تئلمني مع انها ما كانت تئلم وقت الضربه نفسها بس خفيف

الحين حاسه الوجع كل شوي يزيد

اذا بتستمر على هالحال راح اروح المستشفى

دعواتكم لي

ان شالله مو شي خطير

هبه

الذهبي
10-04-2008, 04:29 PM
كيفكم بنات

اشراقة العنود مبروك اللوك الجديد وتنزيل الوزن

هبه ان شاء تكوني حامل وتكون الاصابة خفيفة ومافيها خوف

فراغ العاطفة الله يرحم زوجك والله يعوضك

ام يزن الله يفرجها عليك ويتمم حملك على خير

وســـــــــــلامي لباقي البنات

وفاء ــ الوردة الوردية ـــ نور النبوة ـــ الجاسم ــ فــرح ــ هيوف ــ لولوسين ــ دفستون

هبه
10-04-2008, 04:48 PM
يسلموا حبيبتي الذهبي و ان شالله خير

الحين بروح المستشفى

دعواتكم

هبه

wafaa
10-04-2008, 05:18 PM
اهلا بناااااااااااااااااااات

هبو :

سلامتك الف سلامة ، طمنينا عنك ،في وجه من متصبحة اليوم ؟؟ استغفر الله

الوردة الوردية :

ياعمري رجعت الامور لناصبها الصحيح يعني جو مشمس مش ممطر هههههههه المطر بالبحرين اليوم خلي نور تشكركم
دزيتوا لها المطر

الذهبي :

اهلا ،اخبارك ياجميل ؟؟

يومياتي

زوجي طالع زردة باربكيو

وانا مكسدة ،تعالوا عندي هدرزوا واشربوا قهوة بس بلا شوي

om_yazen
11-04-2008, 01:12 AM
اخواتي الغاليات على قلبي

اني اليوم الحمد لله نفسيتي احسن
حبيت اوضح لكم ان اهل زوجي مازالو عادنا في البيت ولااعرف السبب لكن المشاكل بدات
واظن ان الحمل جاء من رب العالمين هدية او كنز لي يصبرني على حياتي
الحمد لله والشكر
بنات والله من الظروف الي صارت والفتنة الي سببتها الي في بالي
خلت اهلي واهل زوجي تخرب العلاقة بينهم الى حد ما يمكن تصلح بسبب اختة الصغيرة
وكل المشكلة بوقتها سببها ان لازم كلامها يمشي علي وهيى الصغيرة واني اكون في البيت مثل الكرسي
ولاني رفضت الفكرة وكلت اني ما اقبل هالشي صارت مشكلة بس الله الي يعلم بيها

اما اختي نور النبوة
اني ما قلت عن الحمل قبل الاربع اشهر لاني جنت خايفة من ان اسقط الطفل بسبب المشاكل الكبيرة الي صارت
وتعرضت لامراض واسهال وسخونية اول حملي
فلا تصورون اني خايفة من العين او من هالشي
وشي ثاني الطفل الاول مات بالشهر الرابع بس جنت اخاف اقول الا بعد ما اعدي المدة الي مات بيها الطفل الاول
بس بعدين وصلت لمرحلة كلت هذا تطير ولازم اتغلب على نفسي
وهاي القصة

ادعولي الله يثبته ويجازي الي كان السبب وما تمم على فرحة حملي بعد هالسنين
عرفت الانسان موقف وشكد جنت راسمة احلام بعقلي لهذه الانسانة بيوم فرحها اسويلها وحلم
لاني ماعندي اخت واعتبرتها اختي
على كل الله يتنطي كل واحد على نيته

هبه
11-04-2008, 01:33 AM
معليش حبيبتي ام يزن انت اهدي و ان شالله ربي بيجازيكي خير

و مثل ما انت قلتي ربي عوض صبرك و جازاكي بانك حملتي

و ربي يثبت حملك يارب و يرزقك الذريه الصالحه اللي تسر خاطرك يارب

و ما تخلي اي شي يكدر عليكي فرحتك بعد كل هالسنين

و مثل ما قلتي انما الاعمال بالنيات و لكل امرء ما نوى

و اللي نيته من الاساس مو صافيه ربي باذن الله حيجازيه

و ربي يوفقك يارب و يسعدك دوم مو يوم

هبه

هبه
11-04-2008, 01:34 AM
انا شوي تعبانه من اثر الحادث بس مارحت المستشفى لظروف خاصه

و زوجي يقول بنصبر شوي يمكن الالم اللي احس بيه من اثر الخوفه مو من حماوة الضربه

و ان شالله خير

هبه

ام ندوره
11-04-2008, 10:52 AM
جمعه سعيده ع الكل والله يتقبل صلاتكممممممممممممممممممممممم

( فروووحه - وفاااا - هبه - الذهبي - ليبيان - الورده - نووور - اشراااقه - ام يزن - دوفستون ) ووووووبعد الغايبين

هبه الحمدلله ع السلامه وماتشوفين شر

ام يزن الله يثبت حملج وتفرحين بمولودج معافى سليم وتوكلي ع الله

دوفستون والله ضحكتيني من قلب يختي خل نضحك مادري ايش ماخذين من هالدنيا

فرااااااغ ياختي هونيها والله يعوضج بالخير ويرحمه ان شاء الله ويغفر له

الجو امس كان فظيع ويجنن مغيم ومطر الله يديم الخير ع بلاد المسلمين يااااااااااااااارب

اشراقه العنود
11-04-2008, 01:02 PM
جمعة مباركة عليكم

الذهبي ,,,, الله يسلمك حبيبتي

أم يزن ,,,, انتي قولي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم النصيرررر ,,,, وقولي اللهم أكفيهم بما شئت قوليها بيقين بالله

والله يفرج همك يارب

فراغ العاطفة ,,,, الله يرحمة رحمة واسعة يارب عزيزتي ادعيلة هو محتاج لدعاء وانتي مابيدك الا انك تدعيلة او تصدقي عنة وربنا يعوضك خيرررررررر ويصبرك

هبة ,, سلامتك متشوفي شرررررررر

دفستون ,,,,, ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة

تحياتي وسلامي

فرح ,,,, حنين ,,,,( الغائبة الحاضرة) ست الحبايب,,,,,,هيوف ,,,,, الوردية ,,,, وفاء ,,, الجاسم ,,,, نور النبوة ,,, حمامة وفاء ,,,,رتاج,,,,,,لولوسين ,,,, ليبان ,,,, الهدى,,,,,, ولجميع الغائبات والحاضرات بقلوبنا

om_yazen
11-04-2008, 03:36 PM
هلا بنات يومياتي
شلونكم شنو الاخبار

اني الحمد بخير طنشت الموضوع كلة ولو تسببب بحالة برد
وعطس وكحة بس الحمد للهعلى كل حال

اني الحمد لله وكلت امري في كل من يرغب باذيتي الى الله
وكل همي هسة اللحمة الصغيرة الي ببطني المسكين حياتي ماله ذنب

يارب يفرحكم جميعا قولوا امين

فـــــــــــرح
11-04-2008, 03:52 PM
مرحباااااااا بناااااااااااات .............جمعه مباركه عليكم جميعا

غاليتي اشراااااااااقه ...

الف مبروووووووك اللوك الجديد ...فعلا الوحده اول ماتنحف تفكر تقص شعرها ... نعيما حبيبتي

هبه ..

الف سلامه عليك ...ماتشوفين شر.. ويارب تكوني حامل

دفستون ...

منوره عزيزتي ..........حلوه النكته ياريت تشاركينا على طوووووووول

فراغ العاطفه ...

الله يجعل نفسيتك كل يوم احلى واحلى ....... ويعوضك خير عن مافقدتــــــــــي ...

وفاااااااء ..

عزيزتي انا الان لسه في البدايه وادرس لغه انجليزيه ...واذا مشي الحاااااااااااال يمكن اكمل ...مع اني اشك ههههههههه

ام يزن ...

الله يصبرك عزيزتي ......اوصيك الدعااااااااااء واهتمي بنفسيتك علشان الحمل يكمل على خير ... ترى نفسية الحامل تأثر على

الحمل .. والحقيقه في مثل هاذي المشاكل يكون الزوج هو صاحب القرار لذلك اين زوجك مما يحصل ..؟؟

ومثل ماقلتي الله يعطي كل واحد على قد نيته...

الجاااااااااسم ......

الف الف مبرووووووووووووك البيرق ..........تستاهل قطر والقطريين ...

والله يديم عليكم الجو الحلو .......

تحياااااااااتي لكل الحلوين ........

حنين ... الذهبي ...لولوسين ....لييان ...هيوووف ..ام محمد ...نور النبوه ...حمامة وفاااء ...الهدى .........

فـــــــــــرح
11-04-2008, 03:54 PM
يوميااااااااااااااااااااااااااااتي .......

انا اليوم في البيت .......غاااااااااايبه عن الدوام ... لاني احس تعب حلقي يوجعني .......وجسمي مكسر

وقضيت اليوم نوووووووم وكسل ....بصراحه الشعور بالكسل حلو خصوصا لمن يجي بعد اياااام من التعب

غناة الروح
11-04-2008, 05:04 PM
السلااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييكم....

مرااااااااااااااااااااااااااااااااااحب ... فدييييييييييييييييتكم والله ثم والله لكم وحشه فوووق ما تتصورووون...

ادري يحق لكن تعاتبني .. عشان غبت هاغيبه الطويله ... بس بقوووولكم ليش غبت .. ويمكن تعذرني .. واذا ما عذرتوني ....اللله كريييييييم <<<<<<<<<< متاكده انها بيعذرونها ههههههههه

بالاول اخباركن يا بنات يومياتي .. ان شاء الله تكونن بألف خير يا رب ....

انا يا حبيباتي غبت ... لعدة اسباب ..

اولا لاني كنت ببيت اهلي .. تقريبا قعدت عندهم اسبوعين .. وهناك بصراحه ما حاطين نت.. يعني ما قدرت ادخل ...وبعد ما رجع زوجي .. كان عنده كورس بابوظبي .. فرحنا معاه وقعدنا معاه بفندق .. صح عندهم نت بس الهبله اللي اهي انا ما خذت اللاب توب معاي هع ... وكنت شوي اشيك على النت عن طريق تلفوني .. وقعدنا تقريبا اسبوع .. وبعدين حب زوجي .. يطلعنا شوي فطلعنا على دبي .. يومين ورجعنا ... بس رجعت على طول بيت اهلي .. لان زوجي وصلنا ورجع الدوام ( حقول النفط ) مدري كانت عندهم مشكله ...... يعني اسمحولي ما قدرت اطمن عليكم ... ولي ثلاث ايام من رجعت البيت .. وكنت ادخل اقرا بس وما كنت اقدر اطول عشان زوجي موجود .. وما احب انشغل عنه ...

بس صدقوني والله ما نسيتكم ........

يالله عادي الحين اسمحلي .. بروح اشوف واقرا يومياتكم عشان اعرف اخر اخباركن ....

ولي عوده ان شااااء ...

وسلامي لكل البنات ....فدييتكم والله

ام ندوره
11-04-2008, 05:26 PM
وووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااخيراااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

طل القمررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر

من طوووووووووووول الغيباااااااااااااااات جاااااااااااااااااااااااب اااااااااااااااااااااااالغنااااااااااااااااااايم

وووووووووووووووووحشتيناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ياااااااااااااااااااااااااقمرررررررررررررررررناااا ااااااااااااا

اهم شي انج استانستي وانبسطتي

غناة الروح
11-04-2008, 06:39 PM
واخييييييييييييييييييييييييييييييييرا قريت كل اليومياااااااااااااااات اللي فاتتني ... والله فاتتني اشياااااااء وااايد ...

فدييييييييييييييييييييتكن والله .. ما نسيتوني .. وشفتكم تسالون عني ....

يا ربي شكثر احبكم .... والله اعتبركن خواتي .. فديتكن ....... أحبكن في الله ..

الجاسم ... فدييييييييييييتج تسلمين حبيبتي . والله ما تقصرين ومبروووووووووووووووووك عليكم البيرق .. ما شاء الله علييييييييكم ... ان شاء الله كل سنه وحول ...

ووانتوووو اللي منورين المنتدى واليوميات ..

ترا مهما غبت ومها انقطعت .. حطووو في بالكم اني اكيد برجع باذن الله ....

فرووووحه .. فديتج تراني شفت بكر خطيب بنتي .. وراويته عنوده .. ما شاء الله عليه يهبل فديت روحه الله يحفظه لج يا ربي .. ويتربى بعزكم ان شاء الله ..
والله الله على الدراسه نبيج دكتوره مثلج زوجج ههههههههههههههه موفقه ان شاء الله

هبووووش ...

الف الحمد على السلامه من الحادث ... وما تشوفين شر ان شاء الله .. اسمحلي جات منتاخره ..

ام يزن ... مبرووووووووووك عليج الحمل والله يتممه لج على خير ...

الهدى .. مبرووووووووووك كلللوووووووووش الحمل .. والله يتممه لج على خير ان شاء الله ...

اشراقه العنود ... واااااااااااو نزلتي ما شاء الله وايد من وزنج ... انا بي بعد اسوي ريجيم عشان عرس اخوي واختي بالصيف .. وابي اكشخ .. قولي لي شلون كان الرجيم اللي تبعتيه ..

وفااااااااا .... مشتااااااقه لج موووت فديت روحج ومشتاقه لخطج اللي يريح عيوني هههههههههههه

الورده الورديه .... اخبااااااااارج يا الغلا .. لج وحشه ..

ليبيان ... اخبارج حبيتي ... مشتاقه لسوالفك يا الغلا ..

فراااغ العاطفه .. الله يرحم زوجج ويسكنه فسيح جناته .. اللهم اميييين ..

نور النبور ... الله لا يحرمج يا رب من الذريه الصالحه ... ويرزقج يا رب ويرزق كل محرومه ان شاء الله ..

حنييييييييين .. وينج يا الغلا لج وحشه ...

الذهبي ... اخبارج يا الغلا ..

هيووووووووووف ... مشتااااااااااااقه لسوالفج ..

لولوسين ...اخبارج يا الغلا ..

حمامة وفاااا ... اخبارج حبيبتي .. واخبار لبنان وسوريااا .. نبي سوالفج شو سويتي هناك ...

دوفتسون ... هلا وغلا فيج يا الغلا ...

ريوووووووف .. وين يا الدبه .. بشرينا عنج ؟؟

رتااااج .. اخبارج يا الغلا ...

مشتااااااااااااااااااااااقه لكن واااااااااااااااااااااااايد ....

تحياتي :
غنــــاة الروح

هبه
11-04-2008, 08:31 PM
يا حليلك غناة

لك وحشه والله

و حمد له على السلامه

فروححه تسلمي يا قلبي

الجاسم كيفك اليوم و كيف بنوتك ان شالله احسن

باقي الحلوات النايمات وينكم عن اليوميات ؟؟

انا الحمد لله تطمنت اليوم على ظهري كل شي تمام الحمد لله بس في رضه خفيفه بوركي الشمال و شوي شد عضلي في واحد من الفقرات

بس الحمد لله مع المساج و المسكنات احسن كثيييييييييير

انتم كيفكم و شو عاملين اليوم طمنوني عنكم

هبه

ام ثابـــت بإذن الله
11-04-2008, 08:46 PM
تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع
وماتشوفون شر كلــــــــــــــــــــكم (عجزانه أكتب ) :p :p :p

متــــــــــــــــــــابعتـكم ياحلووووووووووووووات bye

الورده الورديه
12-04-2008, 02:08 AM
السلام عليكم

هبه .. سلامتك ماتشوفين شر

ام يزن .. الله يتمم عليك يارب وتفرحين بشوفة طفلك وينصرك على اعدائك عليك بالدعااااااااء

غناة .. حيييييييييييييييي الله القطووووووووووووووع معذوره ياقلبي اهم شي الي مانعك خير

وفاء .. ههههههههههه حلو نور النبوه بتشكرني هههههههه اليوم وينها مابينت اكيد تلعب بالمطر

وقبلاااااااااااااااااااااااااااااتي ل حنين) ست الحبايب وحشتنا ان شالله المانع خير ال,الجاسم ,,,, نور النبوة ,,, حمامة
وفاء. ريتاج . لولو سين , ليبيان . ام محمد . دافستوووون والكل

wafaa
12-04-2008, 02:43 PM
يومكم سعيد ان شاء الله

غناة الروح :

من طولة الغيبات ..........، المهم انك بخير ونستناك

الوردة الوردية :

ياهلا وعليك السلام ، اخبارك ؟

فروحة :

ايوة يعني تدرسين بكولج ، ربي يعينك وان شاء الله بالتوفيق

هبو:

الحمدلله انك احسن ، سلامتك

دفستون :

صراحة اسمك جناااااااااااااااااااان ، من قلة الاسامي ؟؟؟سلامتك

الجاسم :

الله يسمع منك ، وبعدين لاتنسي هذا من السعودية

اشراقة:

ياهلا بسمباتيك المستقبل ، كلنا انتظار

ام يزن :

الله يفرحك باللي بطنك ،وهونيها

يومياتي

نحمدوه على كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ل

لاجديد يذكر والقديم عندكم كله

هبه
12-04-2008, 04:03 PM
هلا وفووئه
فعلا الحمد لله على كل شي
و ان شالله يارب يكون في حياتك اشياء حلوه و جديده و مفرحه عن قريب ياااااااااااااااارب

الورده
شو يومياتك اليوم و شو عامله و كيف الجو عندكم و الله يسلمك يارب الحمد لله اليوم افضل كثييييييييير

دفستون خير ان شالله ليش عجزانه تكتبي
خبرينا شو عامله اليوم؟؟

و الباقيين الحلوين وينكم من امس لليوم مافي حد

هبه

هبه
12-04-2008, 04:06 PM
يومياتي اليوم

الساعه لسا 9 الصبح يعني مالحق يصير شي في اليوم

بس الحدث المهم ان الهانم صبحت مشرفه من الصبح و الوجع تبعها رهيييييييييييب

اخذت حبتين مسكن و جيت على الجهاز و جوز الغفر صاحيين و بيلعبو

و بس

للحين مو عارفه لا ايش بنتغدى ولا شي

بس اقرر يصير خير ان شالله

انتو شو صاير معكم اليوم و شو عاملين؟؟

هبه

نور العين
12-04-2008, 06:21 PM
cr:

:cry:

كتبت رد طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييل
لكل وحدة رد وفي النهاية تعطل جهازي واضطريت اسويه ريستارت
وراح الرد

cry cry cry

ام ثابـــت بإذن الله
12-04-2008, 06:53 PM
مرحبا بنات كيف حالكم جميع الحاضرات والغايبات

دفستون :

صراحة اسمك جناااااااااااااااااااان ، من قلة الاسامي ؟؟؟سلامتك والله كل الاسامي ماضبطت معي وكنت حامل وماقدامي الادفستون 8 حبات باليوم
قلت يلــــــــــــــــه دفستوووووووون

كيفك هبه ماتشوفين شر وحمدلله على السلامه
شكل الحادث نزل الدوره
انا مره عضني كلب وكانت الدوره متاخره كم يوم
رحت المستشفى عشان اخذ لقاح عن عضة الكلب قالو لازم نتاكد اول ان مافيه حمل بعدين نعطيك القاح
لان القاح خطير على الجنين
قلت يله سوولي تحليل حمل
اعطوني علبه قالو تحليل بول
رحت الحمام الا الدوره توها نزلت قلت والله من الخوف على الحمل وعضة الكلب
رحت قلت نزلت قال الدكتور اكيد كنتي خاااااااااااااااايفه كثير

يومياتي : امس كنا طالعين على المطعم ماخذين غرفه من الساعه خمس لين 12 ونص
ومستانسين والحمدلله

واليوم صحيت من9 الصبح ولمى جت الساعه اربعه ونص نمت انا وزوجي وماصحينا الا 10 بالليل قلت عالمطعم مافيه حيل لطبخ
وانا الحين اكتب لكم من المطعم ومستانسه الحمدلله بس مادري هالاسبوع بالذات كله خموووووووول والدوره باقيلها اسبوع الله كريم

بنات والله كلامكم يونس بس انا ماقدر اخذ اسم اسم
واسلم عليكم المهم تحيااااااااااااااااتي للجميع بدون استثناء وانا متابعتكم كلكم :sss

wafaa
12-04-2008, 08:31 PM
اهلا بنااااااااااااااااااات على اساس انه الكل موجود؟؟؟

بس يلا البركة في اللي موجودين واللي مش موجودين

ليبيان :

ان شاء الله غير مش في المزرعة ؟؟

نور :

نور اتذكرك بالمسلسل التركي لانه على اسمك

ياخذ سؤك الردالطويل اللي كتبتيه

والله تضايقت لك ،وممكن من الحادثة نزلت لانه الخوف له دور كما قالت لك دفتسون

دفتسون ::

هههههههههههه حلو الاسم اقتنعت به

وين هالكسل يابنت ،المهم عذرك معاك عارفين ماتقدري تكلمين فرد فرد

المهم خلينا نشوفك وصحتين وتمتعي بوقتك

انا وجديدي

اقنعت سي السيد انه يتريض معي بعد المغرب

اشوووفكم ان شاء الله

هبه
13-04-2008, 02:00 AM
فكره ممتازه وفاء و حلوه الرياضه
و ممكن كلامكم صح انت و دفستون لأن بنت عمتي كانت حامل في الشهر الثاني و سقطت من قطه مسكينه

خوفتها و هي طالعه درج بيتهم و سقطت بلحظتها

الحمد لله على كل شي

وين البقيه اليوم عسى المانع خير

نور معليش يا عمري تصير دايما

المهم انت بخير؟؟

البقيه اين انتم ننتظركم

هبه

فـــــــــــرح
13-04-2008, 04:02 AM
مرحباااااااا بناااااااااات ...

غنااااااااااة الروووووووح .........

واخيرا يابنت بينتي ....وانا على باااااااااالي فاتتك صورة المعرس بكر ..بس طلع فيك الخير ..اهم شيء انك طيبه

وش اخباااار عنوده حبيبتي ..؟؟ تصدقين ياغناااة احس نمط حياتكم بيخلي في العلاقه شوق دااائم ..لان زوجك

مو دايم عندك ..وهذا الشيء يعطي للقااااااء طعم ...(دعاية عصير فيمتوووو ) ههههههههههه

هبوووش ..

ياستي معوضه ...اهم شيء الصحه والاطفال جاااين باذن الله

وفااااااااء ...

شوفي حبيبتي انا بالنسبه لي مااعرف شيء عن قديمك ...ههههه يمكن لاني اول مادخلت طبيبي ماكنت ادخل

اليومياااات .. وكنت مركزه اكثر على دردشة الحوامل ..بحكم حملي

وان شاااااااااء الله يارب يجعل قديمك وجديدك حاااافل بالمسرااااات ...وتسولفي لنا عنه الييييييييييين مانقولك

خلاص بس ياوفااااااااء ........

وفعلا انا ادرس في (كاسل كولج ) اذا سمعتي عنها ..والله ييسر الامر

الجاااسم ...

هاه داومتي ولا مشيتي اللي في راسك .........؟؟؟

اشراقه ...

وينك يابنت الحلال ...كل هذا بسبب الرياااضه والريجيم ...طلي علينا وعطينا وجه ..........

دفستوووووون ...

ترى انا جلست اتااابع المنتدى اكثر من سنتين ...ولو اشارك من بعيد لبعيد ...بس بعدين انفكت العقده ومشي

الحاااااااال وصرت احب اشاااارك ..عقبالك يارب

وانا توقعت انك اخترتي اسمك من وحي التجربه >>>>>>>> مدري اشفيها اليوم مثقفه ......؟؟؟

سلالالالالالالالالالالالالامي للبااااااقين الحاضرين والغايبين ..............،،،،،،،،

فـــــــــــرح
13-04-2008, 04:33 AM
يوميااااااااااااتي ...

اليوووووووووم قضيته حووسه في الشوااارع من صبح رب العالمين ....يعني من السرير على الشااااااااااارع

فرحانه بالويك اند ..وماصدقت زوجي فااااضي رحنا قضينا من السوبر ماركت..

وفطرنا برا ويوم قررنا نتمشى شوي بالسنتر نزل المطر ...فرجعنا على البيت ..ويادوووووووب جري اطبخ الغداء

وانظف البيت ..وانتظرنا العمال يجون يشيلون الدش وشر لانها خربااااانه ...

صراحه من يوم ماخربت وانا حالتي حاله ..فعلا مانعرف قيمة الاشياااء الا لمن نفقدها ...وبعدين على المغرب رحت

لصديقتي شوي ورجعت بالليل ..وتوتا توتا خلصت الحدتوا ...علشان كذا مادخلت اليوم

فراغ
13-04-2008, 07:17 AM
تسلموون جميعاا على كلماتكم الطيبه ..

لاتشيلون هم

لان همي تركته وراي خلاص ..
مثل ما قلت لكم احس بشعور غريب اول مره يمتلكني بعد 3 سنين الم

لحد الان احس بفرحه احس بشعور كأني مولوده بلحظه هنا بلحظه حب وسعاده
مادري بس احس بشعور حلو بداخلي
يمكن هناك شيئ قادم يحمل الوان قوس قزح
وبيرجع يلون حياتي من جديد
من الوناسه اقول لهم يمكن معرس جاي بس يمشي على رجلينه عشان جذيه تاخر ههههههههه
يمكن توارد خواطر يارب يارب يعم خيرها علي ويكفيني شر هالفرحه يارب

:)

الا انتو شخباركم

توني كنت بالمطبخ الساعه خمس ماخذه طريقه الخبيص من خدامة جدتي
ههههههههههههه

وسويته طلع وايد حلو الحين انزله لكم بقسم الطبخ
ان شاء الله يعجبكم

يالله اشوفكم على خير

غناة الروح
13-04-2008, 11:01 AM
السلاااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييكم ...

اخبااااااااااااااااااااااركم يا حبوبات ... عساكن بال خير يا رب ....

يالله نبدا وحده وحده .... بسم الله ...

هبوووووووش

..الهانم شرفت هاااااا .... وانا لي شهرين ما شفتها اهي اهي اهي ( بقولج تفاصيلها باليوميات ).. يمكن من الحادث هبوووش زاد وجعها .. ما تشوفين شر ان شاء الله يا قلبي

دفستون ...
بصراحه نكج .. اهب اهب ... مستحيل وحده عندها تاخر في الحمل او عندها الدوره موب منتظمه ... ما تذكرينها بشي .. هههههههههههههههههههه وهلابج يا الغلا ...
بس تعالي شلون تحجزون بمطعم غرفه ممن العصر لحد 12 بالليل ؟؟؟؟؟

الورده الورديه ...

تسلمييييييييييييييييييييين حبيبتي .. وان ما اكون قطوووووووووووووووووووع مره ثانيه ....

وفااااااااااا ...

تسلميييييييييييييين يا الغلا .. بس ترا ما جبت غنايم ههههههههههههههههه فديتج والله... وبشرينا شو اخبار التريض مع سي السيد ...*_^

نووووووووووووووور النبوة ...

ياللله شدي حيلج واكتبي الرد كله ... ما يخصنا نبي نشوف شو كاتبه خخخخخخخخخ.... نستاهل صح ؟؟
وهلا فيج يا يا يا الغلا .. وعلى فكره مثل ما قالت وفاااا نكج يذركنا بالمسلسل التركي اللي على ام بي سي

فرووووووووووحه ...

لازم القمر يبان لو حتى غاب هع هع هع ....شكلي قمر بلحظة خسوف خخخخخخخخخخخ فديتج والله الحمد لله لحقت على صورة بكر وشفته فديت روحه والله ... ما اشء الله عليه يهبل .. عنوده الحمد لله مبسوطه بس اليوم من قعدت واهي تصيح تبي ابوها.. لان ابوها داوم اليوم على الشغل .. ما نصدق نتهنى فيه هالثلاث اياك ويرد الدوام ... ومثل ما قلتي حياتنا في شوق ... بصراحه قبل ما كنت احب هالحياه .. لكن الحين صرت اذا زوجي طول عندنا اكثر من اسبوع .. احس بضيقه هههههه .... وتدري احلى مافي حياتنا انه لو مثلا صار زعل بينا ... ويرجع للدوام .. وبعد ما يرجع يصير كانه موب صاير بينا شيء لا زعل ولا هم يحزنون وهذا احلى شيء .... بس مع ذلك اتضايق وايد .. خاصه لما اشوف عنوده تشوف عيال اعمامها .. مع ابوهم ... عشان كذا اول ما يرجع ابوها تلاقينها كله ماسكه فيه وما تبي تخليه .... بس شو نقول غير الحمد لله على كل حال والله كريم ...... هههههههههههههههههه تذكرت الدكتوره اللي اتعاج عندها تقولي .. موب مضيع الحمل عندج الا شغل زوجك خخخخخخخخخخخخخخخ
ويااحظكم يا فروووحه عندكم مطر ... اكيد الجو روعه عندكم ... موب حنا حررررر الله يعين بس ...

فرااااااغ العاطفه ...
حبيبتي حلو هالتفاؤل فيج يا الغلا .... تصدقين امس زوجي قاعد يكلمني عن كتاب اسمه سيكرت شاريه من مكتبه بدبي .. ولانه بالانقلش .. قاعد يعطيني ملخص الكتاب .. ومن ضمن ما قالي .. ان الانسان عشان تكون حياته حلوة لازم يتفائل بالخير .. يعني ابد لا يفكر بشيء سيئ لازم نفكر بكل شيء ايجابي .. لان كل ما فكرت بشيء ايجابي .. كل ما صار هالشيء يتحقق .. والعكس صحيح ... .. ويا رب يرزقج بالزوج الصالح ان شاء الله ....
ويالله بعد ما اخلص منيه بروح اشوف ركن المطبخ بش اكلتج ... يمي يمي ..

الجااااسم
وينج يا الغلا ... مشتاقين لسوااااالفج ... وبشرينا شلون استبقلتو شاعر المليون ... ؟؟؟

باقي البناااات ....

ويييييييينكم ترا مشتاااااااااااقين ...

تحياتي :
غنــــاة الروح

غناة الروح
13-04-2008, 11:16 AM
يومياتي ....

اليوم داوم زوجي .. وما راح نشوف الا بعد 6 ايام .. واتصلت على عمتي ( ام زوجي ) وقلت لها اليوم بقعد انا وعنوده بالبيت .. ووبكره بجي عندهم ....
على فكره انا الحين اخذ شهادة ICDL واهي شهادة الرخصه للكمبيوتر ... وامس امتحنت ثاني امتحان ويبت فيه 97 %
وباقلي خمس امتحانات الله يعين ...
تدرووووووووون ... انا الدوره ما شفتها من شهرين .. اول شهر لما تاخرت علي وخاصه كنت اخذب حبوب الدفتسون .. يعني اذا موب حامل تنزل الدوره .. لكن الدوره ما نزلت ... وسويت تحليل حمل منزلي وطلع سالب اهي اهي .. وبعدين رحت للدكتورة وسوتلي سونار قالت مافي حمل بس عندج تضخم بالرحم .. عشان كذا ما راح اعطيكي شيء تنزل الدوره لان يمكن يكون عندج حمل متاخر ...وما راح انزلها لج خليها تنزل بروحها ... قلنا اوكي والحين مر الشهر الثاني ولا نزلت .. وما اعتقد اني حامل .. كنت امس بمر على الدكتور .. وبعدين اجلتها للاسبوع الياي لما يرجع زوجي ....
وكتبت لدكتور الطيلوني بالقسم .. وقالي .. يمكن ما كان عندج تبويض والدوره ما نزلت حتى لو ماخذه دفتسون ... مع اني كنت ماخذه ابر تنشيط وكلوميد .. وكانت البويضه عندي اوكي .. بس مدري الله كرييييييم وخايفه ارجع اسوي فحص حمل .. لاني بتصيبني حالة اكتئاب .... ادري ... اوقات اقول يمكن حامل .. بس لحد الحين ما حاسه بشيء ... يعني عادي ... مدري شرايكن بنات ....؟؟؟

وهاذي يومياتي ...
تحياتي

wafaa
13-04-2008, 12:45 PM
صباااااااااااااحو

هبو :

احلام سعيدة يارب

ايوة خمنت انك تدرسين بكولج من ذكائي عاااااااد هههههه المهم دعايات بلوشي ممنوع

ماتعرفين قديمي !!!!!!!!!!!!!! اوكي خلك منه قديم مامنه فايدة وربي يعطينا الجديد اللي يفرح قلوبنا

تصدقي يختلف الوضع يعني انا مااحب زوجي يبتعد عني ......... بس ايضا مااحبه امام وجهي 24 ساعة هههههههيحتار فينا الرجال

وبعدين حلو التسوق مع الزوج وخاصة في تلك البلاد ،واخ مااحب جوهم الشين مطر مطر مطر مطر ياااااي

وبعدين كيف حال بكوري لا سلام منه ولا حتى هاي

على ذكر الدش اول ايام لي هناك اضطررت ان اتفرج علي قنواتهم ،وطبعا سي السيد فرحانة علشلن هو مية مية انجليزي وانا مقهورة قلت له اشتهيت حتى الجزيرة واخبارها

واكيد مانعرف قيمة الشئ حتى نفقده

فروووغة ::

الله يعطيك اللي يفرحك وابن الحلال اللي يقدرك كل تقدير، تصدقي اقرأ ماتكتبي وانا احس بالفرح من خلالك ينتقل لنفسي الله يفرحك يارب

وراح نعمل تشيك علشان نشوف الشيف فراغ العاطفة

غناة الروح:

ياهلا بالامارااااات كلها

وربي يرجع لك زوجك بالسلامة ، تصدقي فيها صعوبة الحياة على نظام الحقوووول النفطية وربي يعينك وان شاء الله لابأس عليك وربنا كريم

نور العين
13-04-2008, 03:39 PM
السلام عليكم

شخباركم كلللللللللللللللللللللللللللكم عسولااااااااااات ...

انا تعبانة حيييييييييييييييييل من معدتي وامس اتصلت بدكتوري اللي بالاردن وكتب لي وصفة جديدة
وان شاء الله تنفع معاي وزيادة على هيك الم الدورة مكسرني

دعواتكم
نور النبوة

فـــــــــــرح
13-04-2008, 03:46 PM
وفااااااااااااء ....

والله ضحكتيني خخخخخخخخخخ .....حبيبتي انا اتكلم عن (الدش وشر)غسااااااااالة الصحون ... انا عندي غسالة

الصحون اهم من دش التلفزيون .......لدرجة صرت اسمي الدش وشر حقي (شغالتي في الغربه )

وانا بصرااااااااااحه اول مره اشوف وحده تستمتع بالتسوق مع زوجها ههههههههه (ماشاااااء الله ) انا مستحيل

انبسط مع بعلي ..لانه ابد مو صبوووووووووور ..يعني كل شيء بسرعه بسرعه

لذلك قررت الانفصااال عنه وقت الشوبنغ...ونحدد موعد نتقابل فيه بعدين ... واحلى شيء اني لمن اعرض عليه

المشترواااااااات كلها يقولي حلوووووووووه ...(المهم انه يفتك )

وهاااااااااذي احلى بوووووسه من بكرررررر لاحلى وفااااااااااء

غنااااااااة الروووح ...

ياعمري الله لايحرم عنوده من ابوهااااااا كسرت خاااطري ...ويرده لكم بالسلامه ...

بالنسبه للدوره يارب تكونين حاااااااااامل ...وحتى لو جااااااات الدوره خلي نفسيتك مرتفعه وقولي

ان شااااء الله الشهر الجااااااي ....افتحي باب الامل داااااااااايم لان الشاعر يقول (تضيق النفوس لولا فسحة الامل)

على فكره انتي حملك بعنوده كان طبيعي ولا بادويه ..؟؟ ترى انا كانت الدوره تتأخر علي بالشهور يعني تغيب

شهرين وثلاثه واربعه ...والسبب التكيس اللي في المبايض ...مبايضي ياحراااااام انهلكت من كثر مااخذت المنشطاااات

والابر التفجيريه والتحضيريه ...واخيرا ختمتها بعملية المنظار لازالة التكيساااات ...والحمد الله انتظمت الدوره

وحسيت اني انثى بعد ماشكيت اني حقلب ذكرررر ...من قلة الدووووره ..............،،،،

فـــــــــــرح
13-04-2008, 03:47 PM
نور النبوة ....

الف الف سلامه عليك ...ياترى ايش سبب مغص المعده ..؟؟ اكلتي شيء ولا دواء معين ..؟؟

فـــــــــــرح
13-04-2008, 03:50 PM
يومياااااتي ...

يومي لسه في البدايه يارب اجعله يوم حلوووووووو ...معي انه يوم الكر والفر والشغل والغسيل والكوي

واختمها بحل الواجباااات ...واطل عليكم ان شااااااااااااء الله بالليل ...

دعواتكم ...باااااااااااي

LIBYAN
13-04-2008, 05:15 PM
هلا بنات

كيف الحال و الاحوال

اه ما تقولوا ما ادخل والله كل يوم ادخل واشوفكم واطمن عليكم بس ما اكتب

والايام اللى فاتت ما فضيت امى مرضت وقعدت فىبيت ابوى اشتغلت ممرضه

بس اليوم امى الحمد لله ولت احسن

وفاء : صار لو ما طليت معناها فى المزرعه وشن حلو امتع زوجك منه ما نبيه ومنه ما نستغنى عليه

فرح : الله يكون فى عونك انا وحده من الناس اللى غسله الصحون عامله معاى شغل مش عادى
لدرجه اقول لزوجى لما اروح لبريطانيا اختر منزل فيه غساله اخخخخخخخخخخخخخخ

وهلا بالغايبات فراغ العاطفه وغناء الروح شو ها لطله

دفستون : غريب وحلو الاسم ما يخطر على بال احد

نور النبوه : الف لاباس عليك بعيد الشر

ورده الورديه ولولوسين وام محمد وحنين واشراقه وهبه وام جنان وحمامه الوفاء ورتاج وكل البنات
كيف الغاليات احوالهم

هبه
13-04-2008, 06:26 PM
صباح الخير جميعال

كيفكم يا حلوين

ليبيان سلامتها الوالده يا عمري ما عليها الا العافيه يارب

فرووحه انا متعتي لمن زوجي يطلع معي السوق لأنه يتأخر اكثر مني و يجلس ينقي و يختار شغلات روعه لي و للأولاد
لأني لو لحالي يمكن ما اسخى اشتري اللي هو بيجيبه
اما هو ما عنده مشكله و لو ما كفت الفلوس الكاش يدفع على الكرت يا سلااااااااااااااام

نور سلامتك حبيبتي ما عليكي الا العافيه يارب و ان شالله تكون اخر دوره يارب

فرووغه الله يسعد ايامك يارب و ربي يرزقك الزوج الصالح اللي يعوض صبرك و حزنك يااااااااارب

وفوئه ضحكتيني
فرووحه تتكلم عن الجلايه و انت التلفزيون لحس عقلك خخخ
و غريبه كيف ما تحبي جو المطر انا هنا امووووووووت عليه بس لأنه مطر و حر مو مطر و برد عشان هيك حلو و روعه

غناة حبيبتي ترى ممكن حمل و ان شالله بس يرجع زوجك تروحي للدكتوره و يكون حمل يارب
و الله يجمعكم سوا على الحب دووووووم يارب

الحلوين الباقيين وينكم عن اليوميات طمنونا عنكم

هبه

هبه
13-04-2008, 06:45 PM
يومياتي

اليوم احد و المفروض انه اجازه بس للأسف زوجي مداوم و بيرجع على 2 و نص

انا صاحيه من 9 تقريبا انا و جوز الغفر و عامله اليوم ورق عنب و كوسا

كنت عامله الورق عنب من يوم الجمعه انا و صاحبه الي تساعدنا فيهم و الكوسا جهزتها اليوم و هي طبختي استوت تقريبا و الساعه لسا 12 الا ربع

و طبعا جالسه على النت من هنا لين يجي زوجي

و هذا يومي للحين

سلاااام

هبه

wafaa
13-04-2008, 06:51 PM
هبو : هي تحكي عن الغسالة متاع المواعين يالهوي العتب على النظر بس انا فهمت غلط مالا للنظر دخل

ههههههههههههههههه ياللكسوف هي قالت دش وانا على بالي دش صحن هههههههههههههه هي قالت دش واشنجن يلا كبرنا في طاعته

انا مازلت مادرت غسالة مواعين مش لاني مش مقتنعة بيها حشا انا اقتنع كل شئ يوفر لي الراحة هههههههههههه حتى ولو كانت ضرة ههههههههههههههه بعيد السؤ

بس اقنعوني بيها اذا انتم مقتنعين

لا انا نحب الشتاء اجمالا ، بس مطر بريطانيا وواااوووووووووو تكرهك في المطر كله مطر النتوع حلو واللي احلى انه 4 فصوووول في يوم واحد ههههههههههه هذا جونا احيانا

وانا تعودت على التسوق مع زوجي تصدقي لما اطلع بروحي وهو مش معاي مااشتري ، يعني لازم يشجعني واخذ رايه مع انه متعقد مني يقول مايعجبك العجب وماتشري نين تقهريني ههههههههه

ليبيان :

سلامة امك الف سلامة لا بأس عليها ، ان شاء الله صحتها كويسة توا ؟؟ وكيف حال مريومة ؟ وشنو اخبار الشطانة معاها وإلا هادية ؟؟

هههههههه انت عارفة مانستغنى عليه اكيد ، بس لما يكون الوضع طياح وينق ااااااتضايق بس الله لا يغيبهم

wafaa
13-04-2008, 07:16 PM

احلى بوسة يابكوري ههههههههههههه

المهم فهمنا فضحتينا كنت ارسلتي لي على الخاص رسالة توضيحية وانا شنو دراني انه الشر هذاا ختصار هههههههههههه

الله يعينك يوم الاحد شغل ×شغل

نور النبوة :

ماتشوفي شر ،لا بأس عليك هدي وهي تهدي هذه المعدة اما الدورةالله غالب تحملي وان شاء الله الشهر الجاي تحملي وترتاحي 9 اشهر وتجيبي احلى طفل

هبه
13-04-2008, 08:00 PM
وفووئه مو مشكله مش بينا هيك شغلات

و الصراحه هي مفيده و مريحه ولا توقفي تجلي ولا هم يحزنون

بعدين مو شرط انه كل ما حطيتي صحن تجليه تقدري تجمعي جلي اليوم كله فيها

منه يضل مستخبي مو بخلقتك و منه آخر النهار تشغليها و يطلع الجلي نضيف و يلمع و على الخزاين مباشرة

احنا في بيت اهلي عندهم جلايه بس هنا مافي

غير هيك حتى لو في بيتي ما يوسع احط فيه جلايه

الحمد لله على كل شيء

شو عامليني يا بنات وينكم اليوم ليش ما في الا وفاء

انا طفشانه لحالي اليوم عطله و زوجي مو بالبيت

هبه

أم شاهين
13-04-2008, 10:52 PM
كيفكم بنات أخباركم

يومي شوي مفعم بالعمل بالمنتدى لتعويض غيابي

أحببت الأنضمام لكم ومشاركتكم :)

LIBYAN
13-04-2008, 11:06 PM
هلا بام شاهين ومراحب

وفاء : كيف قلتى شطانه قولى هبال كل شى يخطر على البال امدايرته
والغساله تعرفى انشجعكليها 100فى 100 على قولت هبه جمعى الماعين وحطى الله على الراحه وبدات لو عندك ضيوف راحه مش عاديه ضضض
ضيوف يعنى عليك التطيب بس

هبه : ياهلا وين سى السيد وانا كمان سى السيد موبالبيت يعنى الحال من بعضه

هبه
13-04-2008, 11:51 PM
الله يعين ليبيان

انا زوجي للأسف بيعمل 6 ايام و نص في الاسبوع

مع انه المفروض و حسب قوانين العمل انه 5 ايام بس يعني زوجي بيشتغل يوم و نص زياده

الله يعين بس يعني غربه و شقى كمان

بكره رايحه السوق عشان افرغ عن نفسي شوي

حاكم لي من اول الشهر هذا ما ترتاح نفسيتي الا اذا رحت السوق و شريتلي شغله خخخخخخ

الله يكون بعون زوجي بس على بال ما تنحل الازمه النفسيه اللي عندي بعدها يصير خير ان شالله

هبه

wafaa
14-04-2008, 12:24 AM
مساءكم سكر

ليبيان :

نجيها ياربي توا من احلى فترات عمر البيبي ، وبعدين غيري لنا الصورة ،خلينا نشوفها اكبرربي يخليها لك ويفرحكم بها

باهي انت شنو ماركتها اللي عندك ؟؟ هاليومين خاشة عقلي

انا فيه مباريات يعني زوجي قاعد

هبو :

ازمة نفسية !!!!

المهم ربي يعين غربة وبهدلة ،بس هو متغرب اكيد علشان الشغل

اطلعي غيري جو

ام شاهين :

هلا والله باام شاهين نورتينا واليوميات يومياتك

بنااااااااااااااااااااات وينكم ؟؟؟

هبه
14-04-2008, 03:09 AM
نحن هنا يا وفاء بس مو عارفه وين الباقيين

و انا فعلا ناويه اطلع بكره عشان ارفه عن نفسي ههههههه

و الصراحه هاليومين احس اني ما تتحسن نفسيتي الا لو صرفت و اشتريت اشياء جديده

الصراحه مليييييييت من قديمي

بس المشكله اني من النوع اللي احب احتفظ بالاشياء ما احب ارمي شي بس خلاص اصلا الخزاين و البيت ما عاد يستحمل اشياء زياده صار لازم اتخلص من كل القديم و مو هاين علي بنفس الوقت

شفتي الازمه النفسيه اللي انا فيها خخخخخخخ

لا والله مو هاي القصه بس فعلا حاسه نفسي بروحي زوجي قلييييييل ما اشوفه حتى ايام الاجازه يكون يشتغل و طبعا يرجع هلكان فلا يصحلنا طلعه ولا شي

يعني الروتين شوي بهدلني و صرت امل منه و حابه اغير لو بلبسه جديده بلكي نفسيتي بتتحسن

اكيد مريتي بهالاحساس بفتره من الفترات خصوصي و انت متغربه

الله يعين بس

معدتي صارت تحرقني من السيره

سلاام اروح اشوفلي شي يبرد عليها

هبه

rana22
14-04-2008, 03:52 AM
السلام عليكم يا بنات

وحشتوني كثيييييير....... ان شاء الله كلكم بصحة و بخير
اصلا انا سافرت لععند اهلي وللسه راجعة ...
سلامي لكل البنات

هبه
14-04-2008, 04:23 AM
هلا رنوون وحشتيني كثير والله و اكثر من مره سألت عنك

كثييييير طولتي يا عمري

بس اهم شي انك تكوني بخير انت و الاولاد

و الحمد لله على سلامتك

هبه

wafaa
14-04-2008, 01:31 PM
ياصبااااااااااااااااااحو

هبو:

لا تذكريني بالغربة ،يجيك احساس انك بهالعالم بروحك ، ومافي احد يحضنك بحنان ويخفف عنك صراحة صعبة والرجل ولو حاول يخفف عنك يعجز ماهو نحن النساء نكد ×نكد وتفكيرنا غريب احيانا ولا تخليني احكي علشان ماتسكري رأسك وترجعي لاهلك هههههههههه هونيها تهون

بس ليش كل هالملابس والاشياء وانت بغربة مفروض تحاولي تتخلصي من كل قديم واشتري جديد انا ايضا اكبد على حاجاتي وفيه اشياء تكون جديدة ومالبسها بس ماسكة مكان بالدولاب وصراحة اتمنى ان اتخلص من هالعادة الزفتة يعني ام زوجي تعجبني كل موسم تشتري وتعطي القديم حتى لو كان جديد

المهم ربي يهون غربتك ولا تخلي التفكير يضايقك كما قلت لك هونيها تهون

رنا22 :

هلا والله ويل كم ،والحمدلله على السلامة

غناة الروح
14-04-2008, 01:48 PM
مراااااااااااااحب بنات ...

اخبااااااااااااااركم عساااااااااااكم طيبييييييييين .. وبصحه وسلامة ان شاء الله ....

هبووووووش ...
تصدقين هبوووش هالنفسيه يا كثر ما تمر علي انا ... وانا زوجي بحكم شغله بحقول النفط .. ما نشوفه الا بعد 6 ايام ويقعد معانا ثلاث اياااااااام .. وهالثلاث ايام بصراحه مقدر اقوله طلعنا .. او مشنا لاني اهو جاي يرتاح موب جاي عشان يطلعنا مشاوير .. كنت اول زواجي كلها ازن عليه خلنا نطلع ونطلع ونسافر .. ومره قالي صراحه انا ابي اطلعكم بس لي حق ارتاح ... وبعدين قرر ت في ابد ما اقوله نطلع الا اذا اهو عزم علينا .. والحمد لله صار كل ما يجي من الدوام لازم يوم نطلع فيه لو حتى المول .. بس بيني وبينج صراحه الملل اللي فينا والروتين اللي فينا سببع وقت الفراغ .. يعني لا عندنا شغل يشغلنا.. كله بس البيت والعيال ... يالله الحمد لله على كل حال

وفااااااااااااااااا ....

فديت هالخط ... وااايد يريحني هههههههههه ... احم احم العتب على النظر هههههههه اخباااااااارج يا الغلا ....
وبعدين تعالي زوجك يحب مباريات ... انا زوجي يموت في شيء اسمه مباريات .... موب مخلي لا دوري فرنسي ولا دوري ايطالي ولا اسباني ولا انجليزي حتى الالماني يشوفه .. طبعا غير الدوري الاماراتي .... حتى شاري جهاز ريسفير للتلفزيون وشابكه عن طريق النت .. وفاتح كل القنوات الشوتايم والي ار تي زوالجزيره الرياضيه عشان خاطر المباريات ... وصدقوني حاولت اندمج معاه بالمباريات ... عشان اشاركه اهتامه بالاخير تلاقوني يا اما نايمه يا اما سرحااااااااااانه في شيء ثاني يعني انا بصوب والكوره بصوب خخخخخخخخخخخخخخخ والله ما قدرت احب الكوره
وبعدين عشان ما انقهر صرت اشتري مجلات او كتب .. واقعد مع زوجي اخليه يتابع وانا اتابع هالمجلات ههههههههههههه خاطري مره يوم واحد بس ما يكون في مباريات ...هع

ليبيان ...

سلاااااااامت امك يا الغلا وما تشوف شر ان شاء الله واجر وعافيه يا رب ....

أم شاهين ..

هلا وغلا يا كل الغلا .... يالله شدي حيلج نبي نشوف يومياتج .....

rana22

هلا حبيبتي .. والحمد لله على السلاااااااااااااااامه ... وحشتييييييييييييييينا ...

فروووووووووحه ...

ههههههههههههههههههه اتاريج كنتي مثلي من المتكيسات هااااااااا هههههههههههه تصدقين حتى انا ابي الدوره تنتطم عنيد واحس باحساس الانثى هههههههههه ا
انا يا الغلا .. حملت بعنوده عن طريق حبوب الكلوميد والابر المنشطه .. وحملت فيها بالشهر اللي ترمخت فيها عند مراخع على قولت المراخه الرحم كان عندي منقلب .. والحمد حملت على طول .... وطبعا رجعت اتعالج مره ثانيه عشان الحمل .. لان التكيسات موجوده ... والحين لي من اكثر من ست اشهر وانا ابر تنشيط وحبوب كولميد دفاتسون ... ورحت مره اتمرخت عند المراخه .. وان شاء الله خير .... لكن هالدوره مدري شفيها .. حتى الدكتوره استغربت .. قالت ويت راحت قلت شدراني عنها .. بس ان شاء الله كريم .. بشتري بكره تحليل الحمل وبشوف ... مع ان ادبي موب حامل بس عشان يرتاح بالي ... وانا بشوف لحد بعد رمضان اذا ما حملت بروح اسوي عملية المنظار .. ( التقيب المجهري ÷ عشان احس بنفس الاحساس اللي حسيتيه ههههههههه لاني مابي اسويها على اسا بالصيف عرس اخوي وبعدها باسبوعين عرس اختي .... فبخليها لحد بعد رمضان ... وان شاء الله يمتبلي الحمل وما احتاج اسويها ....

نور النبوة ..
سلااااااااامت معدتك .. وما تشوفين شر ان شاء الله واجر وعافيه حبيبتي ..

يا بنااااااااااااااااااااات منتديات طبيبي ..

ريوووووووووف ..

الهدى ....

الورده الورديه ..

الذهبي ..

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

والله لكن وحشه ... واااااااااااااااااااايد .....

مع حبي ..
غنــــاة الروح

غناة الروح
14-04-2008, 01:58 PM
اماااا يومياااااااااتي ...

اليوم مر علي عمي ( ابو زوجي ) ورحنا انا وعنوده والشغاله معاه على اساس اقعد عندهم لحد ما يرجع زوجي من الشغل .. والحين انا قاعده بقسمي ... وقاعده اكتب يومياتي ... بس تعباااااانه وايد من ظهري .. مدري هل الهانم بتشرف وتريحني من همها .. وفيني خمول اعوذ بالله منه ودي بس انسدح او ارقد ... شكلي بتصل بالمعهد بشوف متى بيرسلون المدرسه عشان الدوره اللي اخذها .. اذا قالو بتجي اليوم بقولهم لا تخلونها تجي ... مالي خلق لها اليوم ....لاني صراحه ابي انام شوي وبعدين انزل عند عمتي شوي ...
يالله اشوفكم على خير ان شاء الله

باي

اشراقه العنود
14-04-2008, 02:27 PM
هلا بنات

غناة الروح ,,,,,, تسلمي حبيبتي على السؤال والله يرزقك الذرية الصالحة

هبة ,,,, الله يعينك على الغربة وتصدقي انا هذا الشهر صرفت ملابس بالخزانة كثيررررررررررررة من زمان معاية حتى المكياج ,,,, وبالعافية عليكي الورق عنب والكوسل لية شهرر كل يوم اقول بكرة بسوي والى الحين مسويت شي ههههههههه

ليبان ,,,,,, سلامة امك والله يعطيهااا العافية

نور النبوة ,,,,,,,,, سلامتك ماتشوفي شرررررر

وفاء,,,,, خلاص أشتريهااا غسالة الصحون وقوليلي عشان التشجع

رنا22 ,,, هلا والله حمدلله على السلامة

أم شاهين ,,,,, نورت اليوميات

حنين ,, وحشتيني

الوردية ,,,,,, هذا دباب دلع

تحياتي للجميع
يومياتي

أختي اليوم جاية مع عيالها عندي بتبات يومين عندي لأن هيا عند أهلي الحين جات عندنا عشان الأجازة

والحين سويت بسبوسة بالتمررررررر

والرجيم ماشية علية وان شاء الله الأسبوعين الجاية أنزل اكثررررررررر من 3 كيلووووووووووووووو

بنات المسنجر تبعي يعلق معاية لكذا ماتلاقوني علية أعذروني

wafaa
14-04-2008, 04:47 PM
ياهلا

غناة الروح ام عنود:

الله يجبر بخاطرك انت الوحيدة اللي تمدحين خطي ههههههههههه

المهم ياعمري زوجي يتبع الكورة لدرجة رهيبة اقولك لو احكي له مايسمعني ولا ينتبه لي انا كنت اظنهم يبالغون بهالنقطة في المسلسلات نين شفت زوجي (عدم الانتباه للي يحكي لك)

ايوة تقصدين الوصلة اللي يحطها بالريسيفر علشان يطوره ويفتح القنوات المشفرة برضوا نفس الشئ عاملها ويطورو ومشترك بالـ اي ار تي والجزيرة

لا عاد انا خير منك اعرف لاعبين واعرف االنوادي المشهورة واعرف هو من يشجع ومن يكره يعني ملمة بالوضع وعلى فكرة هو ارجنتيني ويكره البرازيل

واحس انه لو لعب الارجنيتن مع بلاده عادي يشجع الارجنيتين هههههههههههه

وان شاء الله تحملي قبل مايجي رمضان يارب

المهم انك تقدري تطلي علينا ، علشان هكي امشي لبيت اهل زوجك لان اهل ماعندهم نت

اشراقة :

ياهلا ،يعني افهم انك ماشية بالريجيم اوكي ربي يوفقك

لا نبي تشجيع اكثر علشان نشريها

انستك اختك ، كان الله في عونها عليك ههههه

الماسنجر الله ياخذه يمرض

يومياتي :

لا جديد كساد ×كساد

ربي يعين

(حنين)
14-04-2008, 04:59 PM
السلام عليكم

فدتيتكم والله كلكم سألتو عني مقصره في حقكم بس هاليومين ما اجلس على النت كثير جدة زوجي مريضه وكنا نروح لها المستشفى وطلعت عند بيت اهل زوجي ودايم يجونهم ناس

وانا ناويه انقل شقه جديده وتعرفون حوسة النقل احس اني متوتره قبل ما ابدأ هو بيسلمنا ايها تقربا بعد اسبوع

وطبعا اجازه وكل يوم بيت اهلي

(حنين)
14-04-2008, 05:00 PM
وفاء اتوحم عليك الله يسامحك

رتاج هلا بك شمويه في الاجازه اكيد ناااايمه

فرح اريح لك والله الكوره وجع راس خصوصا المتعصبين ويالله عطينا موضوع اخر للناقش مكن تطلع السوالف هههههه

ام يزن مبروك على الحمل فرحت لك كثير الله يتمم لك يارب

نور النبوة سلامت حمودي والغبار اجل من السعوديه حطيها فينا خخخخخ

زينب ليه ما تشاركين معنا فقدناك يا جميله انتي كل الناس عندك جملين هههه يا عسل

حمامة الوفاء تروحين وترجعين بالسلامه يا قلبي بس لبنان تخوف هالايام

اشراقة العنود مبروك يا قلبي 6 كيلو عقبال الباقي يارب ومبروك النيو لك يا عيني على الريشه

ليبيان سلامتك من الزكام ويا سلام عليك اذا تكلمتي عادتك تسلمين وتطلعين زسلامت امك يا رب

الجاسم مبروك مع اني ودي الفراعنه الي يفوز شقصت شاعر المليون الي قوم الناس والله يسهل امورك مع مديرتك

الورده الورديه شهالدبابات الحركات والحمدلله فازو الهلال شسوى رجلك يوم فازو لان كل نصراوي عدو للهلال انا عني كنت اشجع الشباب يوم كنت رياضيه ههههه وبعدين تركت الرياضه بس الان قلبت هلاليه عشان ابو الشباب

غناة الروح هلا بك في بالنا والله اهم شي انك بخير وحلو انك غيرتي جو شوي وبعدين المعهد يرسل المدربه عندك حلو والله
هبه سلامتك يا قلبي و يا حليلك من يوم فرحك شتسوين فيها تتفرجين على الملابس وتتحسرين على الجسم خخخخخ والكي بورد حلو بس للفرجه احس استخدامه صعب
فراغ العاطفه الله يعوضك خير يا قلبي حاول تنسين الماضي لاتخلينه يأسرك

هيوف شمسويه مع اختك وكم يوم بتقعد عندك

دفستون هلا بك معنا عرفينا عليك اكثر يا قلبي

الورده الورديه
14-04-2008, 05:21 PM
سلاااااااااااا

هبه .. حمدالله على سلامتك ويمكن شرفة الدوره من الضربه لاباس طهور ان شالله

نور النبوه .. سلاااامتك ماتشوفين شر

فروح .. حتى انا ماحب اتسوق مع زوجي عصبي وماعرف اختار معه لازم اختار بسرعه وانا ماعرف

دافستون ... عسى حملك ثبت من الدافستون .. والحين وشو هالمطعم الي تحجزونه وينه ؟؟؟

فراغ .. ان شالله نسمع اخبار حلوه عنك قريبا

وفاء ... هههههههههههههه حلوه سالفة الضره الي تساعدك

غناة الروح .. ان شالله حااااااااااااااامل

ليبيان ... لاباس طهور ان شالله على امك

ام شاهين .. حيااااااا الله هالطله

رنا .. حمدالله على سلامتك

اشراقه.. حلو بها الاجازات جمعات الاهل وعجبك الدباب تعالي عندنا وخذي لك لفه هههههههه

حنونه ... منوره ياغلااااا والله انبسطت بالفوز بس ابو الشباب الي عندي ماتابع المباره ولا اهتم
ههههههههه

يوميااااتي

الجو مغيم اليوم وامس فااااااااااااااااااز الهلال لوووووووووووووووووووووليشن

ماقدر ازغرط في اليت لان زوجي نصراوي وبيسوي لي سالفه حتى احساسي بالفرح يحرمني منه ههههههههههههه

LIBYAN
14-04-2008, 05:38 PM
هلا بنات

حنين : الف لاباس على الحاجه ما تشوف شر

وفاء : اسم الماركه
AEG هدة اللى عندى بس اللى عندحوش شبنيه LG وشن تشجعى فيا على السفر والغربه
البارح حلمت بيك حلمت بيك حامل و4 توائم

اشراقه : تسلمى
رنا: الحمد لله على السلامه كيف احوال العائله
هبه : الله يكون فى عونك

ام ثابـــت بإذن الله
14-04-2008, 06:45 PM
كيفكم جميعا ً
wafaa وفاء تسلمين ياقلبي
اهم شي اقتنعتي بالاسم

بصراحه نكج .. اهب اهب ... مستحيل وحده عندها تاخر في الحمل او عندها الدوره موب منتظمه ... ما تذكرينها بشي .. هههههههههههههههههههه وهلابج يا الغلا ...
بس تعالي شلون تحجزون بمطعم غرفه ممن العصر لحد 12 بالليل ؟؟؟؟؟

غناة الروح اجل بيكرهوني البنات من هالاسم
بخصوص الغرفه

ادفعي 200 رمنبي (حوالي 100 ريال) يعطونك غرفه بمفتاحها ;) واجلسي من يفتح المطعم يعني من 10 الصبح لين 2 باليل
وترى مع الطلب بس حنى ندبل ابوها ناخذ بحق عشر غرف :t:

فـــــــــرح
اجل انتضروني بعد سنتين خخخخخخخخ
انا زوجي مثل زوجك كل شي بسررعه بسرررعه بس والله مايقصر بشي
وهذي العاده فيه من هو ولد مايدوي اهله لسوق ابد ابد يقول ماعرفت السوق والخضره الا معك :((
تشوفي نص الخضار خربااااااااااااااااااااااانه وغاااااااااااااليه

نور النبوة ......... ماتشوفين شـــــــــــر

فراغ العاطفه ..............انشاء الله جاي وجايبلك الألوان كلها بس انتي صبري شوي وكل تأخيره فيها خيره

libyan
ماتشوف شر الوالدة وحمد لله على سلامتها

يومياتـــــــــــــــــــــــــي
واخيرا قررت انا وزوجي نحجز في فندق قريب من المستشفى يومين عشان اشوف ايش سبب الاجهاض عندي
ادعولي ان الله يشافيني
ورحت اليوم للمستشفى وماخذه معي 26 تحليل ابغى يسوولياه المستشفى طبعا خذيته من الانتر نت وثلاثه من الدكتور الطليوني
ويوم شافت الدكتوره التحاليل قعدت تضحــــــــــــــــــــك قالها زوجي معليش اصل نفسيتها تعبانه وتبغى تعرف سبب اجهاضاتها
اقتنعت الدكتوره قالت بعضها مسوينها عندنا وقعدت تاشر وتقول كله سلبي الا Rubella موجب بس عندك مناعه منه وكبرت الموضوع شوي طبعا اول مره نسمع فيه طاااااااااااااااار عقلي وعقل زوجي متى حصل متى متى ؟؟؟؟
المهم اول ماجينى البيت وكتبنا في الانتر نت عنه طلع العنكز hi: مــــــــــــتت ضحك انا وزوجي

قلنى كل هذا واخرتها عنقز !!!!! يعني الحصبه الالمانيه عنكز او عنقز او عكنكش عدلتها لعيونك ياوفاء wafaa
المهم قالت انا ابغى اريحكم انتو سويتو تحليل الكروموزومات الزوجيه مادري قرابه قلنى ايه اول الحمل قالت لاهذاك للبيبي مو لكم
المهم المهم التحليل بس ب6 الاف الله لايربحهم
وسويت سونار قالت تعالي بعد ماتخلص الدور .... ب500
والاستشاره ..... ب500
والدواء........ ب50
وعادتلي تحليل القطط التوسوبلازما اضن كذا اضن......... ب50 كشف حساب ماصارت يوميات
الفاتروه قدامكم مين يدفعها

المهم بعد هالحوسه قلنى يله نروح لموعد السمنه والنحافه عشان انزل شوي من هالكيلوات

طبعا اول مادخلت قلت اربط معدتي
قال انتي مو مأهله لربط المعده سأله زوجي يعني كم المؤهل لربط المعده

قال اخااااااااااف اقولها وترووووووووووح لبرقر كنق وكنتاكي وبيتزا هت وتزيد كيلوات عشان تسوي ربط معده صرت مصخررررره :cry:

احزروووووو نصيحته اللي 800( اكواي) 400 ريال وشــــــــــــــهي يعني ماهي

اشر على فمه shutup سكري فمك ممنوع الاكل
ورجله قال اقل شي تمشيه باليوم 7 كيلوووووووووو cr:

لا والدكتور استرالي يعني لو صيني والله ماأستغرب منه يقطعون الديار على رجولهم

والحميه اللي اعطانياها هو نزل منها في ثلاث اشهر 36 كيلووووووووو :eek: :eek: :eek: :eek:

بس نصيحتي بجمــــــــــــــــــــــل ok
ممنوووووووووووووع الفطووووور فقط كوب قهوه بدوون كافيين

الغداء اربع حبات شوسي مع شويه دجاج بدون جلد مسلوق بس
او سمك اولحم

والعشاء دش سلط
صحن سلطه منوعه وبس وناااااااااااااااااامي

طبعا يقول بس اول اسبوعين صعبه صعبه بس بعد شهرين الوزن كله ينزل والدليل هو 36 كيلو نزلها ب3 اشهر
ايه بعد سألته عن الاعشاب والحبوب المنحفه يقول هاذي فقط نفسيه يعني ماتخليكي تملي من الحميه وخطرررره لانك بعدين ماتقدري تواجهي مشاكل الحياه الابهالحبوب وهي نفسيه اكثر من انها للحميه

وقال بلا لعب وخرابيط انتي صحيح تبغي تنزلي وزنك قلت بكل حماس ايـــــــــــــــــــــــــه
قال ايش تتغدي الحين ؟؟؟؟؟؟؟ قلت خلني اليوم اكل وبكرى يصير خير ؟؟؟شوفو وش قال الكلب قال اذا بكرى تبدين رجيم اخاف لمى تبغي تروحي لبلادك يحسبون عليك تذكرتين سفر cry cry cry cry مو وحد يعني انا وزوجي ثـــــــــلاث تذاكر ثنتين لي ووحده لزوجي ؟؟؟؟؟؟؟والكلب قالها
قدام زوجـــــــــــــــــي شفتو الاحراج

عاد جيته موفاطره الفطور بالفندق من الساعه 7 الى 9 ونص
وحنى مارحنى نفطر الا عشره والبوفيه شايلينه والمشكله انا دافعين حسابه ههههههه
بصراحه حركات الصينيين تعجبني وخاصه السوتيه ومخخلالاتهم

ادعولي يابنات اني انحف بخير مو شر وبالذريه الصالحه وتصلحلي زوجي ويترك الدخااااااان امانه ادعو انه يترك الدخااااااااان

عدلتها ياوفاء

ام ثابـــت بإذن الله
14-04-2008, 06:51 PM
وتحيـــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميـــــع بدوووووون استثناء

wafaa
14-04-2008, 07:08 PM
يااهلا وسهلا

حنين :

خيرااااات ياعسل وينك؟؟سلامة الجدة ان شاء الله ربي يخفف عنها ،وان شاء الله ربي يعينك على النقل والله صعب عارفين ، وعتبة السعد والهنا ان شاء الله وان شاء الله ربي يسامحك ويسامحنا

الوردة الوردية :

ياهلا بالورد الوردي ، امزح يابنتي وإلا مايصير هههههههههههههه

الف مبروك فوز الهلال لك ولكل الهلاليين وعاد زوجك قولي له يوووم ليك ويوم عليك

ليبيان:

انشجعك لانها فترة وتعدي والسفر والغربة فيها مزايا اولها انها تزيدك قرب من زوجك واطفالك

والله قاعدة نحسب فيها فكرة ان نشري غسالة من اللي يكره الراحة ، بس قولي تغسل طناجرنا ومواعينا اللي انت عارفتيهن ههههههههههههههههههههههه

وين هبو ارحمي روحك وخلي شئ بالسوق

الورده الورديه
14-04-2008, 07:36 PM
هلااااااااااااا

دافستون .. فهمت من كلامك انك مغتربه الله يرجعك لبلادك سالمه
والله ذكرتيني بسالفة من شهر وديت معاي ورقه فيها كل التحاليل الي بالنت واعتمد الدكتور على 5
وتخيلي النتيجه طلعت ولا رحت اخذها وكلفتني 2700 ريال الله يعوض عليناااااااا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صورة الحلا الي سويته لصديقتي <<<<<<<<< سنعه

ارعـــص هـــون (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1001873)

wafaa
14-04-2008, 08:22 PM
ليبيان :

ان شاء الله خير ، انا قنوووعة حتى اثنين باهي حتى واحد نعمة

دفتسون :

اقووووول هذا ريجيم من جد !!! هذا قهر وخاصة الفطور انا مااتخيل نفسي افطر شي غير الحليب والشاهي

وبعدين انا مافهمت اذا الوزن اللي كاتبتيه هو 800 كيلو جرام ؟؟؟ ديناصور يعني ؟؟ او انا فهمت غير

المهم برضوا العنقز هذا شنو؟؟؟فسري بالعربي

وضحكتيني على التحاليل اللي شايلتيها وموقف الدكتورة وربي يعين وربي يعوض عليك يارب في القريب العاجل

ام ثابـــت بإذن الله
14-04-2008, 08:32 PM
الوردة الورديه ايوالله مغتربه ومو اي غربه لصيـــــــــــــــــــــــن تخيلي والله ولا كنت اتخيل في يوم من الايام اني اكون فيها وكنى يوم نشوف الطب والحضاره نتمنى نرووووووووح لها بس الحين لالالالالالالالالا والله
تووووووووووووووووووووووووووووووووووووبه
متى نرجع لديرتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لي الحين سنه الا شوي بالصين وانشاء الله بالصيفيه نرجع لهلنى وبعدين نكمل خمس نوات ثااااااااانيه بالصين الله يعين

الله يعينى جميع على مصروف التحاليل والمستشفيات بس الحمد لله بعضها الحكومه تدفعها بس بطلاعت الروح

الحلا رووووووووعه وشكله لذيــــــــــــــذ
بس لو سويته لزوجي يقطع راسي :eek: ;) خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

wafaa
14-04-2008, 08:56 PM
دفتسون :

ههههههههههه بالصين !!

ذكرتيني بوحدة كويتية اسمها رمانة بس كانت باليابااااااااااااااان

والله نحن العرب رجلين طوااااااااااااااااااااال كل مكان نكون به

ربي يعينك الصين نحن اعرف بعض العائلات مشوا لها بس عام واحد بس ماعندي معلوماااااااااااات لوين

انت عاد قولي لنا انت وين وكوني هانية مش راح نجي للصين

ام ثابـــت بإذن الله
14-04-2008, 08:57 PM
wafaa عدلتها رجعي شوفيها !!!!!!!
حلوووووووووه داينصور لاانتي فاهمه غلط

800 اكواي السعر يعني 400 ريال

مادري كم وزن الدكتور بس قالي انه نزل من وزنه 36 كيلو بالحميه هاذي

ام ثابـــت بإذن الله
14-04-2008, 09:00 PM
wafaa بصراحه مافهمتك انتي عراقيه
انت عاد قولي لنا انت وين وكوني هانية مش راح نجي للصين

فـــــــــــرح
14-04-2008, 10:18 PM
مرحباااااااااا بناااااااات ..........

ماشاااااااااااء الله عليكم نشيطااااااااااات اليووووم ...يعني بس غبت عنكم من امس ولاقيت فاتني الكثير ...

هبووووووووش ...

ماشااااء الله كويس انو زوجك من هذا النوع ...بس ترى زوجي القاعده وزوجك الاستثنااااااااااااء ....خخخخخخخ

وانا اذكر من فترة كنتي تقولي بنقل من بيتي وبروح بيت اوسع ..؟؟ واذا نقلتي انصحك تدوري على بيت

فيه غسالة الصحون ارررررريح بكثير ..وانا فعلا احط كل شيء فيها الين الليل قبل النوم اشغلها ... واصحى الصبح

الاقي الصحون زي الفل ...بس من يوم ماخربت ماشفت خير ...الله يردها لي بالسلامه ههههههههههه

وفعلا انا نفسيتي في الغربه بالذااات مابتتحسن الا سويت شوبنغ ...احسها المتعه الوحيده يعني لااهل ولا صديقات

ولا اهل زوج اتمشكل معاهم ههههههههه فمافي الا سووووووووق ...

الورده الورديه ...

ماشااااااء الله الحلى شكله حلوووووووو ...بس بصراحه صرت احاول اخفف وزني زااااااااااد ...وانا ضعيفه قدام الحلى

ومثل ماقلت لك احلى شيء في زوجي مايحب الكوره ...والله يعينك

بس ماقلتي لي كيف السعوديه مع الاجازه ..؟؟ >>>>> مشتاااااقه لبلدها

اشراقة العنود ...

كلمة ولو جبر خاااطر ولا سلام من بعيد .............!!!!!!!!!!1

دفستون ...

حلوووو الحوااار اللي بينك انتي ووفااااااء ...عجبني..

والله يعينك على الصين مره وحده ..؟؟ ياترى رحلة عمل ولا دراسة ..؟؟ بالنسبه للخسااااااااير الماديه في العلاج

صدقيني معظم اللي ماخلفوا بسرعه مروا فيها وانا وحده منهم ... بس الله يعطيك الذريه الصالحه عن قريب

غناة الروووووووح ...

نووووووورتي بيتك يالغاليه .... وان شاء الله تكونين حااااااامل او تجيك الدوره وماتحتاجين منظاااار ....

ماقلتي لنا وش سويتي في الفساتين لزواجك اخوانك خيطتي ولا لا..؟

بشرينا على نتيجة التحليل ....!!!

وفااااااااء ....

والله شيء حلووووووو انك ماتقدري تقظي الا مع زوجك ....حلو تكون في اشياء مشتركه بينكم ...

وبالنسبة للدش وشر انصحك فيها وبتدعيلي ...... انا ماكنت اهتم فيها لدرجة اني اول ماسكنت بيتي الجديد

ماكنت اشغلها اقول تعب ترتيب الصحون ..وماكنت مقتنعه انها بتنظف مثل يدي ...بس والله لمن جربتها حستها رحمه

بالذات اللي مثلنا في الغربه ...لا اهل ولا شغالات ..وضيوووف وعزااايم ..يعني بختصااار بتصير يدك الثانيه في البيت

وحتى القدور تنظفها ...صحيح اني اجلي القدور بالمويا قبل لا احذها علشان تصير انظف ...

يالله تعبنا واحنا نشجعك ...بتشرينها ولا لا ..........خخخخخخخخخخ

وصدقيني والله مو قصدي اضحك احد ....بالنسبه للدش وشر ..........ههههه بعد كذا اي ملاحظاااات بتكون بالرسااايل

اتفقنا ههههههههههههه ....................وفاااء ترى العنقز هو الجدري المائي

حنين ...

مبرووووووووك السكن الجديد ...الله يجعله منزل مباااارك مااوصيك تشغلين سورة البقره اول ماتسكنين ...

ومبروووووووك علبكم الاجااازه ....وموضوعنا ياعزيزتي ...

هل تستمتعين بالتسووووووووق مع زوجك ...........؟؟ واذا كان ايوه ليش واذا كان لا كمان ليش ...........؟؟؟

ليبيان ...

الف سلامه على الوالده ....العافيه قدامها ........

انتي مشاركتني الرأي بخصوص غساله الصحون ......هههههههههه ومثل ماقالت وفاااااء نبغى صوره

جديده لبنوتك العسل الله يحفظها ........

متى ماويه تجي على بريطانيا ...؟؟؟

ام شاهين ...

اطلاله سريعه ياريت تتكرر...منوره

باقي البنااااااااااااااااات وينكم ......؟؟؟

فـــــــــــرح
14-04-2008, 10:21 PM
شوي وراجعه ...بدأ مسلسل سنوات الضياااااااع

اشوفه وراجعه ...يهبل هذا المسلسل مسوي لي مغناطيس ............خخخخخخخخ

رتاج تاج
14-04-2008, 10:26 PM
--------------------------------------------------------------------------------

سلام بنات كيفكم
ماتسالو عني لي فتره ماادخلت
عشان
جاتني التهاب فظيع باللوزتين سدت حلقي مااقدر اكل جلست 4 ايام بدون اكل وسخونه شديده وصداع عمري ماشفته وتصلب بالرقبه وطلع عندي االبوتاسيوم والصوديوم منخفض جدا وخطير علي وتنومت بالمستشفى
المهم دعواتكم لي

لولوسين
14-04-2008, 10:52 PM
السلام عليكم

آسفة ما قدرت أقرا كل يومياتكم بس المهم أنكم تكونوا بخير وسلامة شيء وحيد فهمتو أنو أم ليبيان كانت مريضة سلامتها ألف سلامة وما تشوف شر ان شاء الله
وآخر شيء رتوجة سلامتك حبيبتي ألف سلامة والله يشفيك ويحمي الي ببطنك يارب
سلامات للغاليات كلهم وياريت ما تكونوا نسيتوني وعلى فكرة ما في خبر عن أم محمد؟كل ده بسوريا؟ان شاء الله خيرويا ريت طلب للوردة تشوفلي توقيع حلو ادا كان ممكن والله يكرمك
وعندي كمان استفسار انتو مقاطعين المسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدخل كثييير مرات عشان أشوفكم وأطمن عليكم بس للأسف ما بيكون فيه حد ان شاء الله المانع خير
وتصبحو على خير وسعادة

هبه
14-04-2008, 11:49 PM
هاااااااي

دفستون ليش بيقطع راسك خير ان شالله

وفووئه العنقز اللي هو الجدري ان شالله تكوني فهمتيه و عن الشريه خساره القميص اللي كنت حاطه عيني عليه مالقيت قياسي منه
كان المفروض اشتريه من لحظتها بس صاحبتي الله يهديها خلتني اهون عنه هي السبب

الورده خساره ما طلعتلي الصوره بس من الشرح تبعه شكله رهيييييييييييييييييب

اشراقه خلينا انا و انت نعمل ريجيم سوا انا ابتديت من اليوم افطرت سلطه من عند صب واي و تغديت كم حبة ورق عنب بس كانوا بنفسي و زادوا من مبارح و ما حتعشى ان شالله و كمان شوي بقوم بعمل رياضه ان شالله على جهاز المشي اللي عندي عشان يساعد في نزول الوزن

حنونه شفتي كيف عندي وفاء لملابسي القديمه و مو بس ملابسي كل شي قديم عندي اخليه ما ارمي شي
الا جهاز البيبي كللللله وزعته من بعد ما ولدت ابني هنو من التعب اللي شفته فيه و نفسيتي اللي كانت مثل العمى ايامها الحمد لله على كل شي

غناة كيفك اليوم و كيف بنوتك و طمنينا اول ما تعملي التحليل و ان شالله خير يارب

الساعه الحين عندي 4 العصر و لي من 1 الضهر ابي اعتمد الجواب و كل شوي تجيني شغله و ما اعتمده

المهم سلامي للجميع بكل استثناء و ان شالله كلكم تكونوا بخير يارب

هبه

هبه
14-04-2008, 11:58 PM
رتووجه سلامات ما عليكي الا العافيه

فرووحه شكلنا ما بننقل زوجي اتعس مني بشغلة الاحتفاظ بالاشياء القديمه و من ضمنها البيت مو قادر يستغني عنه
على آخر السنه يكمل فيه 10 سنين مو عارفه كيف قادر يستحمل
انا خلاص بطق و بموت الله يعين ان شالله

انا قاعده اكلم صاحبه الي عايشه بامريكا و انا و هي نشكي لبعض الغربه
مو عارفه شو صايرلي كنت اقوى من هيك بكثير و كانت الغربه شي عادي بالنسبه الي بس الحين مو طايقتها ابددددددددددددددددددددا

يارب ساعدني

دعواتكم لي اتغير و اصير شريره

نفسي اودع الطيبه للأبد و اصير بنت هذا الزمن... الحمد لله على كل شي

ادعولي اصير قويه

هبه

rana22
15-04-2008, 01:05 AM
كيفكم يا بنات
الله يخليكم لي يا رب

يومياتي.........
احنا اليوم سجلت ابني في داي كير...وراح يبدا بكره ان شاء الله.....وخايف عليه كثير لإنه اول مرة يبعد عني...حفظ الله اولادكم....ورزقكم
جميعا...يا رب
ان شاء الله ينبط و يلقي اولاد يلعب معاهم بدل لوحد في الغربة
و كمان ذاكرة اليوم شوية و بكمل الليلة....ان شاء الله............
و هلا راح احضر العشا.....سلام

rana22
15-04-2008, 01:25 AM
سلامتك...يا رتاج.....ان شاء الله احسن الان
هبوش......معليش الغربة صعبة......بس والله تقوي الواحدة....و انا بعرفك قوية...و متي سفرك لفرح اخوك
غناة الروح....... كيف حالك .....فكرتيني بنفسي.....انا جت لزوجي شغل للولاية اللي فيها اهلي و بعد ما يخلصه ينقل لولاية ثانية...ووانا و اولادي نبقي و يزورنا في الاسبوع يومين.....بس انا رفضت و نقلت معاه....لان فكرت ان كل ما يزورنا حيكون عشان يرتاح و زيارات....ووعدني ان ازور اهلي مرتين في الشهر
وفاااااء.......لولوسين...فرح......ان شاء الله تكون بخير
اسفة اذا نسيت حدا.....سلام

اشراقه العنود
15-04-2008, 01:11 PM
هلا بنات

تحياتي للجميع

أمس أختي جات عندي هيا وعيالهاااااااا

تصدقو يابنات صرت ما أستحمل العيال :cry:

خلاص تعودت أعيش بدون أطفال :cry::cry:

صرت أحب الهدوء أكثر من سبع سنوات بدون أطفال خلتني ما أقدر أستحمل الأطفال ولا هما ماشاء الله عيال أختي مشاغبين

الله يحفظهم