المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 [34] 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

عروس2008
03-10-2009, 01:38 PM
الحمدلله ع كل حال انا نمت س3 وصحيت س6ونص تقريبا وحللت منزلي وماطلع حمل,,,
بس ممكن يكون ماظهر؟؟
بس كيف ماظهر وانا اليوم 8ايام متاخره عليا من بعد الدوفاستون
عاوزه رايكم؟؟
مع ان الدكتور قال لي من7الى10 ايام طبيعي....
الله كريم يرزقنا جميعا
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين,,

راجية رزق ربى
03-10-2009, 07:54 PM
بس ممكن يكون ماظهر؟؟
عاوزه رايكم؟؟
الله كريم يرزقنا جميعا

حبيبتى اصبرى بعد 10 ايام اذهبى وعملى تحليل دم وان شاء الله خير

engyahmad
03-10-2009, 10:23 PM
والله اليومين اللى فاتوا كنت حاسة ان الدنيا سودا فى عينى مش شايفة اى حاجة حلوة وكانت عندى حالة اكتئاب مش طبيعية ولا طايقة نفسى ولا جوزى ولا اى حد ( الجنان اشتغل )ههههههههههههههههه
بس الحمد لله بحاول اصلح من نفسيتى شوى عشان الفترة اللى جاية داخلة على تجربة الانابيب والشيطان استغفر الله العظيم يارب قاعد يقولى انتوا هتصرفوا فلوس كتيرة وهتتعشمى وفى الاخر مش هيحصل حمل من اول مرة كدة لسة مرتين ولا تلاتة ولا لسة قدامك سنة وان حصل حمل ممكن ينزل زى المرات اللى فاتت ولكن جوزى حاول يخرجنى من الجو اللى انا فيه ورحنا مول سيتى ستار واشترينا شوية حاجات ورجعت الحمد لله النفسية احسن ادعولى انا محتاجة دعواتكم
مش ممكن تكون دى هوبا اللى بتتكلم ؟؟؟ دانتى اللى كنتى بتوزعى تفاؤل وبهجة وانا عمرى مانسى انك كنتى ومازلتى مصدر تفاؤلى . استعيذى بالله وارجعى زى زمان وماتنسيش انك الحمد لله جرتى الحمل قبل كدة ودة يديكى امل باذن الله طب انا قبل ماحمل ماكنتش حملت ولا مرة ودة شئ مخيييف الله يكفيكى شره
انشاء الله هتحملى وتفرحى ويارب ما ينحرم احد من هذه النعمة ابدا امين

engyahmad
03-10-2009, 10:27 PM
بس ممكن يكون ماظهر؟؟
عاوزه رايكم؟؟
الله كريم يرزقنا جميعا
عروستى الغالية اصبرى واياكى تدخلى نفسك فى دوامة القلق انشاء الله الحمل هيحصل باذن الله بس اوعى تستعجلى هدية ربنا. يعنى لو مستنية منى هدية واتاخرت عليكى هل تتجرأى وتسالينى فين هديتى اتاخرتى ليه ؟. لالا. طب مابالك بربنا سبحانه وتعالى
وكمان بلاش تحليل البيت دة مش دقيق استنى 3 ايام وحللى دم وانشاء الله خير
الله يرزقك ويرزق كل مشتاااااق وكل محروم امين

عروس2008
03-10-2009, 11:27 PM
مشكورات اخواتي
والله ان المغص شديد جدا مش قادره امشي منه!!!!
بس اللي مستغرباه ان اول مره احس بمغص بالعاده ظهر وبس
الحين مغص جامد وظهر خفيف اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين,,

عروس2008
03-10-2009, 11:28 PM
مشكوره انجي وراجيه والكل
ادعولي

عروس2008
03-10-2009, 11:43 PM
ليش اليوم بالذات البنات **لانات؟؟؟؟

راجية رزق ربى
04-10-2009, 12:35 AM
ليش اليوم بالذات البنات **لانات؟؟؟؟
حبيبتى عروس احنا معاكى وربنا يسمعنا كل خير عنك واستغفرى الله واهدى وربنا يقدم اللى فى خير باذن اللهyarub

لولوسين
04-10-2009, 02:36 AM
السلام عليكم

أهلين رنا وين ها الغيبات والله يوفقك بدراستك

سنسن مش قادرة أنسى موضوع العضة هههههههههههههههه

راجية ضحضح بتسلم عليك خالتو

أم هاني الك وحشة وانت كمان يا أم جنان2 وينك طمنينا عليك وهيوف كمان

عررررررررررررروس والله قلبي معاك بس انت اصبري

انوج ازايك يا قطوطة

هوبا وبوسي وينكم اليوم؟

نورالعين وليبانو وووووووووووووووووو وحشني

هبة تحياتي وازايها ندومة

سحر الزمان كيف الحال ؟ وكيف العيال؟

أم ندورة والذهبي عاملين ايه؟

عروس2008
04-10-2009, 02:31 PM
شكرا اخواتي لانكم وقفتم معايا وقفة اخوات
بس انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
الله ماكتبلي حمل ونزلت الدوره اليوم,,
الحمدلله بكره بروح ابدا تنشيط,,ادعولي
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم امين

رانيا الشاهد
04-10-2009, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازيكم يابنات جميعا وحمدالله علي السلامه ياراجيه انت عامله ايه وحشانييي كتير
عروس حبيبتي ان شاء الله الشهر ده تكوني حامل استمري علي الاستغفار بكثره والصدقه بنيه الحمل وربنا يكرم الجميع
لولو انا دخلت اليوميات معلش مقصره شويه انت عامله ايه وايه اخبارك
hobaمش تزعلي ولا تكتئبي توكلي علي الله وربنا هيكرمك في العمليه وان شاء الله تحملي من اول مره انا عزراكي الشيطان وحش بس استغفري الله علي طول وهو عنده العفو والله كريم انا عارفه انك اجهضت3 مرات وانا كمان وربنا يعوض ان شاء الله ويرزقك بتؤام

رانيا الشاهد
04-10-2009, 07:59 PM
اما بالنسبه ليومياتي فهي كالتالي اولا النهارده اول يوم دراسه لبنتي في كجي2 فصحيت بدري وحضرت الفطار والسندويتشات ووصلتها المدرسه ورجعتن نمت ونزلت تاني علي ميعاد الخروج بس كان يوم مرهق الصحيان بدري وربنا يحفظ الجميع

راجية رزق ربى
04-10-2009, 09:49 PM
رانيا حبيبتى ربنا يحفظ لكى بنوتك ويرزقك باخوات لها امين يارب العالمين
ربنا يرزقك يا عروس بالحمل السليم عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين
سلااااااااااااااااااااامى للجميع

رانيا الشاهد
04-10-2009, 10:08 PM
ربنا يكرمك راجيه ويخليلك ابنك يارب انا رديت علي الرساله ياريت تطمنيني انها وصلت لاني بعت لك ايميلي

لولوسين
05-10-2009, 12:47 AM
السلام عليكم

عروس حبيبتي لا تزعجي حالك انت لساتك عروس وزوجك ما شا ءالله سليم يعني نصف المشكلة محلول باذن الله

راجية شايفة اليوميات بقت ازاي دمها ثقيل الله ييسروترجع زي زمان

رانيا كل سنة وبنوتك بخير هي اسمها ايه وربنا يرزقك باخوتها يارب ولا تبقي تغيبي اديك شايفة اليوميات مهجورة وربنا يستر

اليوم نزلت الدورة مع أني امبارح حلمت أني حامل وربنا اداني بنوتة بس الله كبير ينزل الوزن شوي ونروح نشوف البتاعة فيها ايه؟؟

رتاج تاج
05-10-2009, 01:27 AM
كيفكم بنات
لولوسين باذن الله تكون اخر دوره وتجيبيلنا ولد

راجية رزق ربى
05-10-2009, 05:43 AM
لولوسين ان شاء الله تكون اخر دورة وربنا يرزق الذرية الصالحة وكل مشتاق امين يارب العالمين
معاكى حق والله يا لولوسين فعالا مفيش يوميات زاى الاول يارب ترجع تانى وتكون افضل من الاول
هوبا طمنينى عليكى عاملتى اية فى المستشفى
عروس عاملة اية الوقتى
هبة انت فين ؟؟
سحور وسنوات وام هانى يا ترى عاملتى اية طمنينى عليكى وسلااااااااااااااااااااااامى للجميع

عروس2008
05-10-2009, 03:17 PM
هلا حبيباتي
اليوم عطتني الدكتوره كلوميد مره وحه ف اليوم لمدة5ايام
ويعدها تشوف الاستجابه اخبارها ايه..
مشكورات اخواتي لولو وراجيه ورانيا والجميع

سحر الزمان
05-10-2009, 08:48 PM
سلام صبايا

هبه وسنن .. والله كنت بدي ايآس بالآخير ... بس سمعت من بابا انو زوجي قلهم بالعيد يمكن نسميها كندة >> وتأخرنا بتسميتها بسبب ابو زوجي قال شو يعني كندة اسم قبيلة وكمان في مذيعة اسمها كندة بس حكيت مع زوجي كثير .. قلتله اخك مسميه جودي وهو اسم جبل وعلى قولة ابوك خواتك سمو باسماء هو ما عاجبته يعني بالمشرمحي ما سمعو لرأيه ويوم كنان كنت بدي اسمي هيثم فقالي ابوك اسم حيوان وابوك مسمي خواتك ريم وخوله ... اسماء حيوانات .. و بالأخير حبيبي قالي خلص > كندة <<< الظاهر آفحمته << بس ماعبعرف أناديلها باسم دلع >>> شو رأيكم أدلعها :(

راجية ولولوسين ... البنوته بخير البارحة أخدها ع الدكتور صارت 3 كيلو ونص وصار عمرها شهر الحمد لله علي نعمه وعقبال عند الجميع يارب

باقي الصبايا بلا استثناء الله يرزقكم يارب الذرية الصالحة واختي يارب معكم

عبكبلكم من كمبيوتر زوجي الماكنوش كثير مزعج الحروف ترتيبها مختلف مشان هيك ماعبدخل ع المنتدى زوجي اخد كمبيوتري وعطاه لمهندس عنده ولسى بده يشتريلي واحد جديد بس امتى الله اعلم خخخخ

سلام قمورات عندي غسيل بده نشر .... لا تنسو ساعدوني باقتراحات الدلع لكندة ..... بلييييييييييييز

سلام

أحساس هادئه
05-10-2009, 11:42 PM
سلام
كيفكم جميعا

لولو وعروسة يارب تكون اخر دورة
وتبشرونا الشهر الجاي بالحمل

بنات في مقولة
او اشاعة قالتها لي اختي فقلت خلنا نتسلى ونشوف ويش يطلع معاتا
هههههههههه
الاشاعة هي

انظري الى طفلك شعرة من ورى شوفي فية دائرة او دائرتين
اذا كانت وحدة بتجيب بعد طفلك او طفلتك ولد واذا كانت ثنتين بتجيبي بنت
فهمتوني شوفو منبت الشعر من ورى وخبروني
خصوصا سحورة شوفي كنان في شعرة دائرة من ورى زين انتظرك

لولوسين
06-10-2009, 02:57 AM
كيفكم بنات
لولوسين باذن الله تكون اخر دوره وتجيبيلنا ولد

آمين رتوجة حبيبة قلبي تسلميلي يا أحلى أم باسل بالدنيا

لولوسين
06-10-2009, 02:59 AM
لولوسين ان شاء الله تكون اخر دورة وربنا يرزق الذرية الصالحة وكل مشتاق امين يارب العالمين
معاكى حق والله يا لولوسين فعالا مفيش يوميات زاى الاول يارب ترجع تانى وتكون افضل من الاول

آمين واياك يا الغالية راجية وان شاء الله تعود اليوميات لأيامها الحلوة يارب

لولوسين
06-10-2009, 03:08 AM
هلا بالسحورة والحمد لله أنك بخير وبقترح عليك كنودة أو كوكي شو رأيك؟

أهلين حسااسة وينك مختفية واسمحيليل ممكن توضحي أكثر؟

والله البنات في اليوميات 2أنشط من هنا ربنا يفرجها

لولوسين
06-10-2009, 03:09 AM
yarubعروس ربنا يوفقك

الذهبي
06-10-2009, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رنا الله يوفقك وينجحك وتتخرجي

عروسه ولولوسين ان شاء الله تكون اخر دوره وتحملو

هبه اخبارك واخبار اولادك

هوبا خلي املك بالله كبير والله يرزقك في القريب العاجل

سحر اخبار بنتك الله يحفظها لك هي واخوها

راجيه وبوسه اخباركم مع العلاج والتكيسات

ســــــــــــــــلامي لباقي البنات سنوات الضياع ــ ام ندوره ــ ريتاج ــ نور ــ ام هاني

يومياتي

كنت تعبانه من ظهري والحمد لله تحسن والحين اجهز مسافره عند اهلي زواج اخواني الاسبوع الجاي ان شاء الله

hoba_m
06-10-2009, 05:31 PM
مش ممكن تكون دى هوبا اللى بتتكلم ؟؟؟ دانتى اللى كنتى بتوزعى تفاؤل وبهجة وانا عمرى مانسى انك كنتى ومازلتى مصدر تفاؤلى . استعيذى بالله وارجعى زى زمان وماتنسيش انك الحمد لله جرتى الحمل قبل كدة ودة يديكى امل باذن الله طب انا قبل ماحمل ماكنتش حملت ولا مرة ودة شئ مخيييف الله يكفيكى شره
انشاء الله هتحملى وتفرحى ويارب ما ينحرم احد من هذه النعمة ابدا امين

والله كلامك فرحنى انى مصدر تفاؤلك والحمد لله بس هعمل ايه بقى الجنونة لما تشتغل محدش بيعرف يوقفها بس الحمد لله بقيت احسن وعلى العموم يا ستى الف مبروك على محمد وربى يجعله من امة محمد الصالحة اميييييييييييييييييييييييييييييييينyarubyarub

hoba_m
06-10-2009, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازيكم يابنات جميعا وحمدالله علي السلامه ياراجيه انت عامله ايه وحشانييي كتير
عروس حبيبتي ان شاء الله الشهر ده تكوني حامل استمري علي الاستغفار بكثره والصدقه بنيه الحمل وربنا يكرم الجميع
لولو انا دخلت اليوميات معلش مقصره شويه انت عامله ايه وايه اخبارك
hobaمش تزعلي ولا تكتئبي توكلي علي الله وربنا هيكرمك في العمليه وان شاء الله تحملي من اول مره انا عزراكي الشيطان وحش بس استغفري الله علي طول وهو عنده العفو والله كريم انا عارفه انك اجهضت3 مرات وانا كمان وربنا يعوض ان شاء الله ويرزقك بتؤام

اختى رانيا جزاك الله كل خير على دعواتك وربى يعوضك حبيبتى خيرا عما فقدتى ويرزقنى واياك الذرية الصالحة المعافاة دون زيادة او نقصان

hoba_m
06-10-2009, 05:39 PM
السلام عليكم

اليوم نزلت الدورة مع أني امبارح حلمت أني حامل وربنا اداني بنوتة بس الله كبير ينزل الوزن شوي ونروح نشوف البتاعة فيها ايه؟؟

حبيبتى لولو قدر الله وما شاء فعل ان شاء الله تكون دى اخر دورة تشوفيها والبنت فى الحلم يعنى الدنيا الحلوة ربى يجعل كل ايامك سعيدة

hoba_m
06-10-2009, 05:41 PM
هلا حبيباتي
اليوم عطتني الدكتوره كلوميد مره وحه ف اليوم لمدة5ايام
ويعدها تشوف الاستجابه اخبارها ايه..
مشكورات اخواتي لولو وراجيه ورانيا والجميع

ان شاء الله تكون الاستجابة كويسة وتحملى هذا الشهر ان شاء الله

hoba_m
06-10-2009, 05:44 PM

رنا الله يوفقك وينجحك وتتخرجي

عروسه ولولوسين ان شاء الله تكون اخر دوره وتحملو

هبه اخبارك واخبار اولادك

هوبا خلي املك بالله كبير والله يرزقك في القريب العاجل

سحر اخبار بنتك الله يحفظها لك هي واخوها

راجيه وبوسه اخباركم مع العلاج والتكيسات

ســــــــــــــــلامي لباقي البنات سنوات الضياع ــ ام ندوره ــ ريتاج ــ نور ــ ام هاني

يومياتي

كنت تعبانه من ظهري والحمد لله تحسن والحين اجهز مسافره عند اهلي زواج اخواني الاسبوع الجاي ان شاء الله
الف سلامة عليكى وتروحى وترجعيلنا بالسلامة ومبارك افراحك وربى يجعل كل ايامك افراح

بوسة البسبوسة
06-10-2009, 05:45 PM
هوبا انتي هنا طمنيني عليكي

hoba_m
06-10-2009, 05:51 PM
اما انتى يا راجية فانا خليتك فى الاخر عشان اختم بيكى اصلك وحشتينى جدا واول ما فتحت الميل لقيت نداءات كتيرة وقلقانة على والله بجد فرحت من كل قلبى ان فى حد كدة زيك بيحب بدون اى اسباب ومن غير ما نشوف بعض لكن والله انتى فعلا ربنا هيكرمك لاخلاقك وطيبة قلبك وفعلا حبيبتى ان الله مع الصابرين وربى ما يحرمنى منك

hoba_m
06-10-2009, 06:01 PM
هوبا انتي هنا طمنيني عليكي
والله انا اللى كنت لسة هسأل عليكى انتى عاملة ايه مش باينة اليومين دول وماما اخبارها ايه دلوقتى واخبار الجرح فى رجلها ربى يشفيها

انا الحمد لله كويسة رحت المستشفى يوم الاحد والحمد لله اليوم كان حلو نزلت من البيت الساعة تمانية وربع وروحت المركز ورجعت البيت الساعة عشرة تصدقى ساعتين بس اصلى اول ما رحت مكانش فى غير اتنين بس قبلى ودخلت للدكتولر وقالى ان تحاليلى متوسطة وسألنى على الدورة قلتله انها اتأخرت شهرين وبعدين نزلت لوحدها قالى اهم حاجة دلوقتى اريحلك الرحم والمبايض وكتبلى على اقراص منع الحمل اخدهم من يوم الاحد واروح تانى يوم 18 / 10 ومعايا ثلج وكمان 600 جنيه تمن ابر هصرفها من هناك وانا بدأت فى اخد الحبوب من يوم الاحد ادعيلى انا محتاجة دعواتكم جدا ومش عارفة ايه الخوف اللى انا فيه ده وليه ؟ بس الحمد لله انا راضية باللى ربنا كاتبه سواء فى حمل او لاء

hoba_m
06-10-2009, 06:04 PM
اه ونسيت اقولك الحمد لله زوجى كان عمل التحاليل هناك يوم الخميس والدكتور قالى تحليل الزوج ممتاز والحمد لله

بوسة البسبوسة
06-10-2009, 06:10 PM
هوبا انتي كمان وحشاني اوي والله انا الحمد لله كويسة بس تعبانة شوية ظهري وبطني فيهم مغص شديد لدرجة مش بقدر اوطي خالص من ظهري واخر اخبار العلاج جوزي الحمد لله تحاليله اتحسنت شوية بس الدكتورة قالت لسة شوية والدكتور بتاعه كتبله علي كورس جديد 3 شهور علاج وانا الدكتورة قالتلي لازم انظم الدورة الاول وكتبتلي علي علاج لمدة 3 شهور اول شهر خلاص خلص ومستنية الدورة تنزل عشان ابدا في الشهر التاني بس حاسة اني مليت جدا من الهم داه كله وماما كويسة طلعت خلاص من المستشفي بس لسة الجرح ملمش.
كويس انك بداتي في العلاج وربنا يوفقك يارب بس انا مفهمتش ليه هتاخدي مانع للحمل ولمدة قد ايه وليه الكتور عاوز ثلج
ابعتيلي ايميلك علي الخاص عشان نتكلم

بوسة البسبوسة
06-10-2009, 06:12 PM
الحمد لله تحاليل جوزك كويسة يبقي كدة الموضوع بسيط الحمد لله والمشكلة اتحلت بنسبة 70 % ان شاء الله

hoba_m
06-10-2009, 06:22 PM
بوسة انا ارسلتلك الايميل على الخاص

راجية رزق ربى
06-10-2009, 08:20 PM
حبيبتى هوبا انامستهليش كل الكلام الحلو دة بارك الله فيكى احنا اخوات وانا حاسة اوى بكى ونفسى ان كل واحدة هنا فى المنتدى ربنا يحقيق لها كل اللى نفسها فى امين يارب
لولوسين ربنا هيكرمك قريباااااااااااااااا باذن الله وناخد الحلوة باذن الله
عروس طمنينى على احوالك فينك
احساس اية اخبار واخبار النونو العسول
هبة اية اخبار انتى فين
وام هانى الغالية عاملتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحور ربنا يبارك لكى فى بنوتك ويحفظ اولادك امين يارب العالمين
سنوات اية اخر الاخبار مع عبود على الحدود هههههههههههههههههههههههه
الذهبى الف سلامة عليكى يا جميل وبالنسبة للتكيس لاجديد
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااامى وقبلاتى للجميع

LIBYAN
06-10-2009, 09:27 PM
اهلين

كيف حالكم وان شاء الله كلكم بخير
وعيدكم مبارك مع انها متاخرة

ولسه ما رجعت لزوجى

لولوسين
07-10-2009, 01:14 AM

مرحبا ليبيانو كيفك وكيف عيالك والله يبارك فيك واحنا دايما مشتاقين ومستنين أخبارك والله يسهل لك وترجعي لزوجك ويجتمع شملكم يارب

آمين راجية يارب يفرحنا واياك وكل من تتمنى يارب وممكن ايملك يا حلوة؟

هوبا حبيبتنا والله أنت غالية واحنا مبسوطين بالتعرف عليك يا عسل والله يوفقك بالعلاج بس نصيحة ابتعدي عن التوتروالله ييسر لك
الثلج يا بوسة عشان الأبر لازمها ثلج حتى ما تسخن

بوسة ألف سلامة عليك وان شا ءالله موفقة يارب

هبة وينك يا قمر وحشانا ووحشتني حواديثك العسل

نور يا الغالية طلي ولو مرة

أم هاني وسنسن وينكم

عروس وينك اختفيتي ليه

الذهبي ازايك يا أم شهودة وان شا ء الله ألف مبارك لأخواتك بالرفاه والبنين ان شا ءالله

انجي كيفك يا أم محمد؟

رانيا تحياتي يا أم ؟ هي المحروسة اسمها ايه ؟ وبقالك قد ايه ما خلفتي ؟والله ييسر لك

أم ندورة وهيوف وينكم الكم وحشة

عروس2008
07-10-2009, 03:08 PM
مساء الورد,,
كيفكم بنات؟؟؟؟
لولو شخبارك وهوبا والذهبي وبوسه,, والجميع
اللهم لاتذرني فردا وانت خبر الوارثين........
بوسه ممكن ايميلك

بوسة البسبوسة
07-10-2009, 03:38 PM
عروس بعتلك الإيميل علي الخاص

راجية رزق ربى
07-10-2009, 07:20 PM
libyan عاملة اية يا حبيبتى واخبار العيال اية ويارب ترجعىى للزوجك قريباااااااااااااااا
لولوسين يا عسولة ام ضحى عروسة ابنى ههههههههههههههه بعت لكى الايميل هو يا بنتى مش عندك اصلا
عروس مساء النور عليكى يا قمر
انجى اية اخبار يا ام محمد
رانيا انتى فين واخبار حبيبة فى الحضانة ايةطمنينى عليكى
هوبااااااااااااااااااااا اخبار المزاج اية ان شاء الله تكون احسن وربنا يصلح حالك وبالك وايامك كلها انتى وجميع اخواتى فى المنتدى
سحور وسنوات واحساس العيال اخدوكم مننا ولا اية
الذهبى صحتك عاملة اية الوقتى وبنوتك العسولة ربنا يفرح قريباااااااااااااا باخوات لها امين يارب العالمين
هبة يا غالية انتى فين واخبارك اية طمنينى على صحتك وعلى ظهرك
مشتاقة اخبارك اية طمنينى عليكى
وكل اخواتى سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتى للجميع

راجية رزق ربى
07-10-2009, 08:15 PM
عروس بعتلك الإيميل علي الخاص

بوسى انا زعلانة منك اوى علشان مش بتسالى وكل ما ادخل على الايميل تخرجى كذا مرة ومعلشى ياستى زاى اختى الصغيرة واتمنى انك تكونى بخير وربنا يسمعنا عنك كل خير

engyahmad
07-10-2009, 10:15 PM
libyan عاملة اية يا حبيبتى واخبار العيال اية ويارب ترجعىى للزوجك قريباااااااااااااااا
لولوسين يا عسولة ام ضحى عروسة ابنى ههههههههههههههه بعت لكى الايميل هو يا بنتى مش عندك اصلا
عروس مساء النور عليكى يا قمر
انجى اية اخبار يا ام محمد
رانيا انتى فين واخبار حبيبة فى الحضانة ايةطمنينى عليكى
هوبااااااااااااااااااااا اخبار المزاج اية ان شاء الله تكون احسن وربنا يصلح حالك وبالك وايامك كلها انتى وجميع اخواتى فى المنتدى
سحور وسنوات واحساس العيال اخدوكم مننا ولا اية
الذهبى صحتك عاملة اية الوقتى وبنوتك العسولة ربنا يفرح قريباااااااااااااا باخوات لها امين يارب العالمين
هبة يا غالية انتى فين واخبارك اية طمنينى على صحتك وعلى ظهرك
مشتاقة اخبارك اية طمنينى عليكى
وكل اخواتى سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتى للجميع
حبيبتى الله يباركلك والف شكر على سؤالك ربنا مايحرمنى منك انا بخير الحمد لله انا والبيبى:good

لولوسين
08-10-2009, 02:15 AM

هلا عروس كيفك ان شا ءالله النفسية عال

راجية أهلين بالقمر وضحى بتسلم عليك كيفو الشبل ان شا ءالله تماموعن الأيميل الي بعثيه للأسف مش راضي يتسجل عندي معرفش ليه ممكن تعطيني ايميلك على المسنجر أحسن وعندك حق احنا التقينا سابقا بس الحساب القديم نسيت كلمة السر وعملت واحد تاني وان شا ءالله نلتقي قريبا يارب

هلا أنوج لولوشين وينها يومياتك

هبة أخبارك ايه طمنينا عليك

هوبا ازايك جبيبة قلبي ووين كلامك العسل

مشتاقة للمشتاقة من زمان ما شفناها

بوسي ازايك النهار ده؟

أم هاني ونور ووفاء مش حبطل سؤال عنكم

سنسن وحساسة وسحورة أخباركم ايه؟ قلبي مشغول خاصة على سنسن مش عوايدها تغيب كثييييير عسى المانع خير يارب

سحر وينها قصة ولادتك؟؟؟

بعد شويتين حروح أنام ان شا ءالله وهلا طيران لليومايت 2ههههههههههههههه بس تعرفو لو خلوها يوميات وحدة أحسن الناس الي هنا بردو هناك والقديمات نادرا ما بيدخلو

بوسة البسبوسة
08-10-2009, 09:22 AM
بوسى انا زعلانة منك اوى علشان مش بتسالى وكل ما ادخل على الايميل تخرجى كذا مرة ومعلشى ياستى زاى اختى الصغيرة واتمنى انك تكونى بخير وربنا يسمعنا عنك كل خير
لا لا لالالالالالالالالالالالالالا انا مقدرش علي زعلك يا حبيبة قلبي انا علي طول بسأل عليكي وسامحيني اذا كنت مقصرة معاكي بس انا عندي مشكلة بالنت علي طول ضعيف وبيفصل بدون أسباب معلش سامحيني

أحساس هادئه
08-10-2009, 12:32 PM
اهلا بكل الي سال عني
راجية ولولو سين اخباركم ان شاءالله بخير
راجية اخبا محمد واخبارنفسيتك لان النفسية لها دور وخليك دائما متفائلة وان شاءالله تبشرينا بحملك

لولوسين
اخبارك مع ضحى وكيفك مع العمل
وان شاءالله نفسيك افضل

سنوات وينك

راجية رزق ربى
08-10-2009, 02:15 PM
لولوسين حبيبتى حاضر من عيونى بعت لكى الايميل انتى بس تامرنى يا حبيبتى
بوسى خلاص المرة دى سماح وانا اصلا مش بيعرف ازعل من حد واخبار ماما اية الوقتى
احساس والله انا ساعات كتير بيكون متفائلة وساعات كتير اوى الياس يملى قلبى وخصوصا كلام الناس كل واحدة تقبلنى الوقتى تقولى اية هو انتى لسة محملتش ويبصوا لبطنى حاجة غريبة ولا اللى معها طفل مرتاحة ولا مش معها يارب يكرمنى وانا اخواتى جميعااااااااااااااااااااااااااا يرزقنا جميعا الحمل السليم امين يارب العالمين
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

هبه
08-10-2009, 04:12 PM
سلااااااااااااام يا حلوات

سامحوني تأخرت عليكم بس كنت مشغوله هالاسبوع

و ان شالله من بكره ترجعوا تلاقوني معكم يوم بيوم

بس انتو اللي ما تغيبو صراحه اليوميات صايره نايييييييييمه

هبه

سحر الزمان
08-10-2009, 11:45 PM
سلام \\

حساسة ... خخخخخخخخ يخرب عقلك طبعا غلط ... بيسموه عنا دولاب شعر ،، كنون عندو دولاب واحد وكمان كنده دولاب واحد
لولو سين ،، خخخخخخخخخ نفس اللي ببالي بس كنودة حاسسته تقيل :( شوي
الذهبي ،، نحن والحمد لله بخير ومبارك ماحتعملو انشالله :)
راجيه ،، عقبال اولادك يارب
حساسه ،، لسى مانسيت قصة ولادتي لهلأ شريط ولادتي كل كم يوم بيمر قدام عيوني :( الله لا يحرمها لحدا يارب أمين بس كثير عبتعذب بالكتابه بكمبيوتر جوزي لأنه ماكنتوش وترتب الحروف غيييييير فسامحيني :) بدها قعدة
بوسه وهبه وهوبا ورانيا وعروس وانجي ووسنسن وكل الصبايا كيفكم والله يحقق امانيكم يارب

سلام

نور العين
09-10-2009, 01:02 PM

جمعة مباركة علينا جميعا
ويااارب يحقق امانينا ويرحمنا برحمته

كيف الحلواااات العسولاااات :good

هااااااا لولو رضيتي عني :D وشكرا لسؤالك الدائم عني
فيكي الخيررر يا عسسسل 00 كيف ضحضوح ؟؟؟؟

دعواتكم
نور العين

om hani
09-10-2009, 03:49 PM
سلام يا احلى بنات
كيفكم جميعا اشتقت لكم بس مش لاقية وقت اجلس على النت الا شوية وكل مرة أدخل قسم وأرد فيه
واليوم دخلت اليوميات وقرأت صفحتين بس

هوبا حبيبتي ربنا يفرح قلبك بالحمل عاجلا غير آجل والحمدلله ان التحاليل كوبسة

راجية اشتقت لك كثير ولكلامك العسل واخبار ابنك ايه راح الروضة ولا لا؟ابني الان يروح بس بصراحة خايفة عليه وادعي الله كل يوم انه يحفظه
يوم الاثنين عندهم يوم بتجي فيه دكتورة للروضة ان شاء الله بقابلها وبسألها عن انفلونزا الخنازير وليش الحكومة ما توقف الدراسة خاصة اولادنا اقل من خمس سنين يعني الخطر كبير عليهم الله يستر

لولو يا عسل كيفك وكيف ضحضوحة الامورة؟غيرتي ايميلك؟ابعثي لي الجديد عشان اضيفك عندي

سحورة كيف البنوتة؟خلاص اتفقتوا على الاسم ولا لسه؟

هبه كيفك ياعسل؟اشتقت لسماع صوتك

نور المنتدى كيف حالك والوالدة كيف حالها الان؟

بوسة اخبارك ايه والوالدة كيف صحتها بعد العملية ؟الله يطمن قلبك عليها
أصعب شيء لما نكون في الغربة ومش قادرين نكون جنب اهلنا لما يحتاجونا

ليبيان انتي الان وين؟لسه في ليبيا ولا رجعتي بريطانيا؟

سلام لكل البنات الحلوات سنوات الضياع الذهبي وام ندورة وكلكم واحدة واحدة

يومياتي
هنون راح الروضة واول يوم تركني ارجع البيت بعد ما وعدته بشوكلاته وكان مبسوط كل يوم يروح لغاية امس يقول لي خلاص مش عايز اروح بليز خليني في البيت حاولت اعرف منه احد ضربه او خوفه بدون فايدة
ولما روح كان فرحان لان الابلة عملت له ختم على يده انه كان شاطر
واليوم رجعنا لنفس القصة بس بشكل أسوأ بعد محاولات اخيرا راح الروضة ولما وصلنا مسك في ثيابي وجلس
يبكي الابلة قالت معلبش اجلسي معه شوي وراني الالعاب اللي يلعب فيها وتكلمت مع المعلمة اللي قالت لي يمكن بس عشان جت مدرسات اخريات لما هي كانت مشغولة وهذا هز الاستقرار عنده
قلت لها فعلا ممكن لانه هويحب هذه المعلمة وانا لاحظت انه خاف لما جت ابلة ثانية
المهم روحت وهو يبكي وقلبي يألمني عليه وكنت حزينة وبعدين اتصلوا بي وقالوا لي انه بخير ومبسوط الان
وبعد ماروحنا كان مبسوط الحمدلله

راجية رزق ربى
10-10-2009, 01:42 AM
ام هانى يا غالية محمد بخير بس بصراحة لم يذهب الحضانة واجلتها للعام القادم وانا بيحاول اعوضة فى البيت المهم صحتك عاملة اية الوقتى
نور العين منورة اليوميات يا غالية اخبارك اية
لولوسين فينك يا جميل
هوبا يا بنتى طمنينى عليكى وعلى اخبارك
انجى عاملة يا ام محمد
عروس اخبارك اية واخبارمتابعة التبويض ربنا يرزقك قريبااااااااااااااااااا باذن الله
بوسى فينك يا بدر البدور البيضاء ههههههههههههههه
هبة اية الاخبار يا جميل

راجية رزق ربى
10-10-2009, 01:43 AM
طبعاااااااااااااااااااااااا الغالية رانيا الف سلامة على حبيبة يا قمر ربنا يحفظها يارب لكى وطمنينى عليها سلاااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتى

سنوات الضياع
10-10-2009, 02:09 AM
مسااا الخير يا صبايا شو اخباركو ان شاء الله مناح اشتقت الك كتييير
انا وعبودي بنسلم عليكو اكتير
سبب غيابي كان التحضير لرس اختي الله يحفظها ياااارب ويسعدها

راجية رزق ربى
10-10-2009, 05:54 AM
مسااا الخير يا صبايا شو اخباركو ان شاء الله مناح اشتقت الك كتييير
انا وعبودي بنسلم عليكو اكتير
سبب غيابي كان التحضير لرس اختي الله يحفظها ياااارب ويسعدها

الف مبروك للاختك ربنا يسعد ايامكم بكل خير
خالتو يا عبودى بتسلم عليك very_goodss:وبوسة كبيرة لعبودى bye

هبه
10-10-2009, 06:22 AM
مساكم سكر جميعكم و في منكم صار صباح

قرأت اخباركم كلها و الحمد لله ان الجميع بخير و ان شالله دوم من حسن لأحسن

نعسااااانه بدي اروح انااااااااااااااام

هبه

بوسة البسبوسة
10-10-2009, 09:49 AM
صباح الخير بنات معلش مستعجلة بس قريت ردودكم كلكم وان شاء الله برد عليكم واحدة واحدة
بس عندي سؤال ضروري ومستعجل
طبعا انتم عارفين الحكاية بتاعتي كلها المهم الدكتورة كتبتلي علي دوا عشان انظم الدورة وهو مش عارفة اسمه بس هو لونين ابيض وبني المهم قالت بعد ما تخلصي العلبة بعدها بيومين ثلاثة بالكتير هتنزل الدورة واليوم هو السابع ولسة منزلتش وعندي مغص غريب وحاسة اني حامل بس مش متأكدة طبعا مش عارفة اعمل ايه ممكن تتأخر كل داة وتنزل زلا ايه

ردوا عليا ضرورييييييييييييييييييييييييي

سنوات الضياع
10-10-2009, 04:14 PM
راجية الله يسلم يااارب وباستك العافية واحلى بوسة مني لعبوي

بوسة ان شاء الله تكوني حااامل يااااارب

لولوسين ازيك ياحبيبتي دايما فاكراتي وبتسألي عني تسأل عليكي العافية يااارب

ام هاني كيفك وشو اخبارك؟؟؟

سحورة كيفك وكيفو كنون وكنود هههههههههههههههههههههههههه حلو كنون كنود توأم كأنهم

الذهبي كيفك وكيفها شهودة وشو اخبارك؟؟؟

وسلاااامي للكل

سنوات الضياع
10-10-2009, 04:21 PM
عروس شو اخبارك ياعيني

انجي شو اخبارك وشو اخبار الحمل معك؟؟

هوبا شو اخبارك زمان ما بينتي؟؟

راجية رزق ربى
10-10-2009, 06:00 PM
صباح الخير بنات معلش مستعجلة بس قريت ردودكم كلكم وان شاء الله برد عليكم واحدة واحدة
طبعا انتم عارفين الحكاية بتاعتي كلها المهم الدكتورة كتبتلي علي دوا عشان انظم الدورة وهو مش عارفة اسمه بس هو لونين ابيض وبني المهم قالت بعد ما تخلصي العلبة بعدها بيومين ثلاثة بالكتير هتنزل الدورة واليوم هو السابع ولسة منزلتش وعندي مغص غريب وحاسة اني حامل بس مش متأكدة طبعا مش عارفة اعمل ايه ممكن تتأخر كل داة وتنزل زلا ايه

حبيبتى بوسى ان شاء الله يارب تكونى حامل واعملى تحليل اطمينى وان شاء الله يارب تبشرنى yarub

راجية رزق ربى
10-10-2009, 06:03 PM
سنوات الله يصلح حالك وبالك ويسعد ايامك امين يارب العالمين
هوبا طمنينى عليكى يا بنتى
سلاااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

سنوات الضياع
10-10-2009, 06:15 PM
راجية تسلمي حبيبتي عالدعوة الحلوة ياااارب والك بالمثل

لولوسين
10-10-2009, 06:21 PM

جمعة مباركة علينا جميعا
ويااارب يحقق امانينا ويرحمنا برحمته

كيف الحلواااات العسولاااات :good

هااااااا لولو رضيتي عني :d وشكرا لسؤالك الدائم عني
فيكي الخيررر يا عسسسل 00 كيف ضحضوح ؟؟؟؟

دعواتكم
نور العين

لله يحقق أمانيك حبيببتي والله لايحرمني منك وشو أعمل بحبك ومش متصورة روحي ما أسال عليك أنت وبقية الشلة من البنات القديمات الله يردهم بالسلامة

لولوسين
10-10-2009, 06:24 PM
بقية الحلوات أشوفكم لاحقا ان شا ءالله وربي ييسر لكم ويفرحكم يارب

ام جنان2
10-10-2009, 08:08 PM
مساكم فل وياسمين حبيباتي

كيفكم الجميع

صارلي فتره طويله غايبه عنكم ما بعرف شو الأخبار

بس ربي يشهد انكم ببالي دايما

وبأستمرار بدعيلكم ربنا يجبر خاطركم ويرزقكم الذريه الصالحه

أما أذا حبيتو تعرفو أخباري الحمد لله اخباري عال العال

قبل عشر أيام أخذت الهويه > أقامه <

و الأسبوع المقبل ان شاء الله رح ابلش رحلتي الجديده مع العلاج

بس هالمره غير شكل

لأنها رح تكون رحله عشان عملية زراعه ان شاء الله تعالى

وهي أول مررره رح تكون لي وان شاء الله ما أحتاج غيرها وأضل حامل يااااااارب

جوجو مبسوطه كتير و بلشت تفهم شوي شوي للأمور هي هههههه

دايما بتحكيلي ماما بدي تووأم بدي أخت وأخ حبيبة ئلبي يارب أجبر خاطري وخاطرها

أه صحيح حبيبة ئلبي صارت تلبس الحجاب ع راسها كبرتني ههههههههه

بس كتييييير حلو عليها والكل مبسوط عشانها

وماما بكره رح تقدم ع فيزا عشان تيجي تزورني وتحضر عرس ابن عمي

وعم بدعي لربنا انها تاخد الفيزا لأنها مسكينه كتيييييييير مشتاقه تزور الأقصى و تصلي فيه

اه و أهم خبر سي السيد صارلو شهرين ئاعد ما بيشتغل ومفئع ئلبي ههههههههههههههههههههه

بيشتغل فيني هههههههههههههه

ان شاء الله ربنا يرزقو رزق الحلال و يبعتلو شغل اليوم ئبل بكره خخخخخخ

هاي أخباري بدي أقرأ أخباركم وبرد عليكم بس ازا ما رديت هاليومين أعرفو انو السيد مستعمر الجهاز ههههههه

سي يو جيرلز

سلامي الكم نفر نفر

أموااااه

سنوات الضياع
11-10-2009, 12:24 AM
هلااااا ام جنان منورة اليوميات والله يجبر خاطرك وخاطر باقي الصبايا يااااااااااااااارب

om hani
11-10-2009, 02:09 AM
سلام بنات

راجية حبيبتي أحسن أنك ما وديت محمد الروضة الله يحفظه
ياريت زوجي يوافق يخلي هنون في البيت بس في الروضة كل يوم يقيسوا حرارة الاطفال اكيد عشان ينتبهوا اول ما يكتشفوا اي ارتفاع في الحرارة
عني عملت تحليل دم والحمدلله طلع سليم بس الالم لسه موجود برجع اشوف الدكتورة زي ما طلبت

هوبا كيفك ياقمر؟

سنوات كيف عبودي؟والف مبروك لاختك الله يوفقها

لولو كيفك وكيف ضحضوحه؟

بوسه حبيبتي يارب حامل اعملي تحليل حمل وطمنينا عليكي

هبوش كيفك؟وكيف جوزالغفر؟الغفير شاهين كمل اربع سنوات ولا لسه؟
هنون صار ٤ سنين في ١٠-٩ وعملنا له حفلة عزمنا بس اولاد عمه وعمته
وجبنا كيكة كبيرة واضفنا يوسف معه في نفس الحفلة لانه مواليد ٣٠-٩

ام جنان نورتي اليوميات والله يخلي جنان وبرزقك بتوأم يفرحوا قلبك

سلام لكل البنات

اليوم تضايقت لما عرفت ان سلفتي الصغيرة طلع عندها لحمية كبيرة في الرحم لاحول ولا قوة الا بالله
الغريب ان المستشفى قالوا لها تحملي الالم واعرفي انك لن تنجبي مرة اخرى حسبي الله عليهم
هي عندها ولد الله يحفظه لها ويشفيها

rana22
11-10-2009, 06:20 AM
كيفكم يا حلويين......وحشيني كثير
كيفك.... ام جنان و يسر الله امرك و مبارك حجاب بنوتك
كيفك....هبوش و كيفهم اولادك
كيفك....ام هاني و انا كمان ابني بدا الروضة
كيفك....سنوات و كيف حال عبوودي
كيفك.....لولوسين و كيفها بنوتك
بوسة..... ان شاء الله يارب تكونى حامل و بشرينا
راجية.....كيفك و كيف احوالك
ان شاء الله ما اكون نسيت حدا

rana22
11-10-2009, 06:33 AM
يومياتي

الاسبوع الماضي رحنا مدينة العاب كبيرة اسمها six flag كان مسوين فيها يوم لتجمع المسلمين و بيبيعوا فيها اكل حلال و مخصصين اماكن للصلاة....و كان يوم حلو كثير
و اليوم قضيتها في تنظيف البيت و المذاكرة و بس....و بكرة ان شاء الله بنروح مع اهلي لzoo بس من غير زوجي لان عنده شغل...
و هلا بحاول اخلص مذاكرة......و اناااااام و بس
سلاااااامي للجميع

راجية رزق ربى
11-10-2009, 12:07 PM
ام الجنان الف مبروك لبنوتك على الحجاب ربنا يحفظها ويرزقك بالتوام ان شاء الله عاجلا غير اجلااااااااااااااااا
ام هانى ربنا يحفظ اولادك امين يارب العالمين لما تروحى للدكتورة طمنينى والف سلامة على سلفتك ربنا يكون فى عونها هو اصل الطب الغربى مفيش عندهم قلب ولا مشاعر وربنا قادر يرزقهااااااااااااااااااااا باذن
هانى خالتو بتقولك عيد ميلاد سعيد عقبال مليون سنة يا حبيبى ربنا يحفظك انت ويوسف امين بارب العالمين

رنا حبيبتى اسعد الله ايامك بكل خير وسعيدة يارب ان ولله الحمدبخير

بوسى طمنينى عاملتى اية ربنا معاكى يسمعنا كل خير عنك
هوبا طمنينى عليكى يا حبيبى ربنا يسمعنا عنك كل خير
سلااااااااااااااااامى لجميع

راجية رزق ربى
11-10-2009, 12:10 PM
لولوسين الغالية حبيبتى ام الغالية عروسة ابنى هههههههههههههه فينك يا قمر اليوميات

أحساس هادئه
11-10-2009, 01:30 PM
كيفكم يااحبابي
ام جنان
اهلا فيك والله لك وحشة
ومبروك حجاب جنان وان شاء الله تحملي والله يعوض صبرك بتؤام

رنا
هلا فيك وانتي بعد وحشتينا وبالعافية المشاوير
وبالتوفيق في الدراسة

بوسة
ان شاءالله يكون احساسك في محلة

لولو سين
كيفك حبيبتي
وها نزل وزنك شوي ولا لسى

انا الحمدالله وصل 75

وابغى انزل بعد 5كيلو

راجية
اخبارك ياحلوة

هبة
وينك

سحورة

اخبارك مع كنون وكنودة فعلا مثل ماقالت سنوات كانهم تؤام الله يحفضهم
وماقلتي تشبهك ولا لا
يعني تشبه الحلمة والي حلمتي فيها ولا لا
ماتتطلي الا قليل
واخبار البنات الباقي هوبا وعروسة

زهرة الشااام
11-10-2009, 02:11 PM
مرحبا يابنات كيفكم ..........
مشتاقة الكم وللمنتدى كتير ررررررررررر
ان شالله ما راح اقطعكم ابدا
عندي خبر ما بعرف اذا حلو او لا
بدي اارجع ادرس ادب فرنسي بس مو متشجعة كتير
شجعوني .......................امانة وكتير صعب هدا الفرع
ورفقاتي تخرجوا
والله صارت حياتي مملة ....
سلامي للكل كل وحدة عندها خبر حلو تخبرني لانه ما راح اقدر اقرا كل اللي فات علي
لعلى وعسى اتفائل شوي

نور العين
11-10-2009, 03:25 PM
سلام يا احلى بنات

نور المنتدى كيف حالك والوالدة كيف حالها الان؟

هلا فيك ام هنون الحمد لله انا بخير والوالدة كمان بخير هي الحين
بتحاول ترفع يدها ورجلها
بس اصابع يدها ما بتقدر تحركهم دعواتك لها yarub

نور العين
11-10-2009, 03:31 PM
نور العين منورة اليوميات يا غالية اخبارك اية

اهلين راجية اليوميات منورة بنورك يا حلو 00 واخباري انا بخير
والحمد لله bye

نور العين
11-10-2009, 03:38 PM
لله يحقق أمانيك حبيببتي والله لايحرمني منك وشو أعمل بحبك ومش متصورة روحي ما أسال عليك أنت وبقية الشلة من البنات القديمات الله يردهم بالسلامة

تسلمي ام ضحضوح والله لا يحرمنا من بعض 00 وربي يسمع دعواتك وتتحقق اماني الطالبين والمريدين ...... وهذي بوسة لضحضوحة امووووووووووووة

نور العين
11-10-2009, 03:59 PM
ام جنان 00
يا هلا ومسهلا بهالطلة منورة اليوميات والف مبروك الحجاب لجنان وربي يوفق لك
برحلة علاجك و يرزقك باخوة واخوات لجنان ...

زهورة 00
منورة يا عسسسسسسسسل :good طليت انا وطليتي وراي :D

احساس 00
الف مبروك انقاص الوزن وياللا خلينا نتشجع مع بعض وننزل الباقي انا نزلت 4 وباقي لي 4 الحين صار وزني 59 ابي اوصل 55 لان طولي 154 ونص :good

هبوش 00
كيفك يا عسسسل 00 وين هالغيبة ؟؟؟؟:rolleyes:

بنات شو رايكم باللي يقولونه عن لقاح h1n1 من انه غير آمن ؟؟؟
لان زوجي معزم نروح الحج والسعودية عندها اجباري
اخذ هذا اللقاح
وانا خايفة بقول لزوجي بنهون عن الحج بس مش راضي وانا عايشة
بحيرة وما ادري شو اعمل:confused:

دعواتكم
نور العين

عروس2008
11-10-2009, 04:02 PM
مساء الخيرات حبيباااااااااااااااااتي,,,

سنوات الضياع
11-10-2009, 04:05 PM
اهلين زهرة الشام منورة والله حلو كملي دراسة بتشغلي وقتك
ومنيحة الشهادة لمستقبلك والله كريم يرزقك انتي وباقي البنات بالحمل القريب
ياااااااااااارب

عروس2008
11-10-2009, 04:06 PM
اسمحولي انا طالت غيبتي 3 ايام بس كانهم شهر,
انا هالفتره عندي الكلى الا لام قوييييييييييييييه وبكره النتيجه اكيد اجر بس تعبانه مووووت دعولي وشكرا لكل اللي سال عني وبخصوص الكلوميد خلصته والجهاز بكره دعولي

أحساس هادئه
11-10-2009, 10:19 PM
اهلا
بنور
مبروك لك انقاص وزنك
خلاص خلينا نتحدى بعض عشان يصير حمااااااااااااااااااااااااااااس

زهرة الشام
هلا والله بهطلة
كيفك ياحلوة

تمام تكملي دراسة بضيعي وقت في الدراسة
انصحك تدرسي بتتغير حياتك
عن الروتين الممل

عروسة
هلا فيك وان شاءالله غيبتك خير

لولوسين
وينك

hoba_m
11-10-2009, 11:57 PM
وحشتونى والله بس كنت قاعدة عند ماما اصلها كانت تعبانة شوية النفسية مش تمام بقت بتزهق من القاعدة لوحدها لغاية بابا ما بيرجع من الشغل فانا اقترحت عليها تاخد الشقة اللى فوقى على طول عشان نكون قريب من بعض واقدر اخد بالى منها والحمد لله حصل وكتبت العقد وهنبتدى نوضب فى الشقة من الاسبوع الجاى محتاجة توضيب كتير
انا الحمد لله كويسة بس مبقيتش عارفة انام طول الوقت بفكر عملية الانابيب هيحصل فيها ايه واخر وسواس انى ممكن اموت من البنج فى عملية سحب البويضات مش عارفة والله ايه الافكار الوحشة دى بس يمكن من كتر قاعدتى لوحدى ادعولى ربنا يبعد عنى الشيطان والهواجس اللى انا فيها
ام هانى
بوسة
راجية
انوج
احساس هادئة
سحر الزمان
لولوسين
سنوات
هبوش
عروس
يارب ما اكون نسيت حد
اشتقت لكم كتير ربى ما يحرمنى منكم ادعوا لى براحة البال انا خايفة كتير ان كتر التفكير يسبب لى فشل العملية وخصوصا انى عارفة ان النفسية لها عامل كبير على نجاح العملية وبقول لنفسى ان اكيد ربى كاتب لى الخير وانى راضية بقضائه

لولوسين
12-10-2009, 01:12 AM

هوبا حيببة قلبي استهدي بالله واخزي الشيطان وان شاء الله تعملي العملية وتنجح وتحملي يارب وألف مبروك انتقال الوالدة جنبك وهدا في حد ذاته دعم نفسي قوي ربنا يخليها لك يارب

حساسة مرحبا يا عيوني وتسلمي على السؤال

سنسن كيفك يا حلوة وان شا ءالله ألف مبروك لأختك وخليك حنينة عليها لاتمارسي معاها دور السلفة هههههههههههههههه وان شا ءالله بالرفاه والبنين يارب

أهلين نور القلب والعين بوستك وصلت وحج مبرور مسبقا ولا يهمك من الي بينقال سوي التلقيح وتوكلي على ربنا والحمد لله على تحسن الوالدة وان شا ءالله بالشفاء التام يارب وشفتي ياعسل الخير هل على قدومك ونورتنا أم جنان العسولة وأم هاني ورنا وزهرة وان شا ءالله عقبال ما نطمن على البقية وعلى رأسهم أم محمد وووفاء يارب طمنا عليهم يارب

أم جنان ربنا يوفقك ويرزقك بأحلى توائم ولا تغيبيب علينا ترى بنشاق لك

أهلين زهرة كيفك وكيف صحتك والله يفرجها عليك وياستي حد يطول أدب فرنسي ويقول لأ ؟ استعيني بالله وروحي تدرسي ما في أحلى من الدراسة وربنا يريح بالك

أم هاني كل سنة وعيالك بخير والله يشفيك ويعافيك وسلامتها سلفتك وبخصوصو ايميلي بالمسن لساتو هو نفسو بس أنت طلي علي الك وحشة ياروحي

رنا بالهنا المشاوير والله يعينك على الدراسة

راجية هلا بالزين هلا بحمامة المنتدى تليم على سؤالك علي بس ان شا ءالله ما تحرميني من دعوة حلوة وادا سمحتي ممكن تدينيني ايميل تاني الي بعثيه بردو مش راضي يتسجل معرفش ليه ولا أقولك أبعثلك بتاعي واقبلي وابعثييل دعوة ان شا ءالله

ألف سلامة عليك عروسة ما تشوفي شر

هبو توحشناك مدة مشفناك ازين هدا بالمغربي العامي أتمنى تفهميه

لولوسين
12-10-2009, 01:13 AM
بوسي الك رد خاص انت حامل باذن الله سوي التحليل وبشرينا يا قمر

سنوات الضياع
12-10-2009, 04:53 AM
لولوسين كل وحدة فبيت والله حسيت البيت فضي بس طلعت
cry cry cry

ام محمد
12-10-2009, 05:03 AM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااام
والله اشتقت لكم
نسيتوني مووووووووووووووو

انا لسه بسوريا وراجعه ان شاء الله بعد 20 يوم او شهر
على سعوديه وراح ارجع لكم ان شاء الله

بس ادعو لي والله مليت
وموحابه ارجع بس لاني راح اشتاق لاهلي لماما الغاليه
بس بسعوديه راحتي اكثر من هنااااااااااا

دعواتكم لي

وسلامي للجميع

ام محمد
12-10-2009, 05:04 AM
دبه سنسن انتي فاتحه وماموجوده على ماسنجر
طيب سلاااااااااااااام ياام صهري هههههههههههههه

rana22
12-10-2009, 06:52 AM

كيفكم يا حلويين...
انا رحت الzoo ...و استمتعنا كثير و الاولاد انبسطوا ولله الحمد...و اكلنا كفتة و كباب في مطعم فلسطيني .....وبس
و هلا رايحة اناااااام..... سلااااام

rana22
12-10-2009, 06:57 AM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااام
والله اشتقت لكم
نسيتوني مووووووووووووووو

بس ادعو لي والله مليت

دعواتكم لي

وسلامي للجميع

هلا ام محمد.....كيف ننساك و هل يخفي القمر
يسر الله امرك....و طمنينا عنك

راجية رزق ربى
12-10-2009, 02:37 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااة اية النور الغالى اللى نور اليوميات ام محمد وحشتنى والله يا غالية يارب ترجعى لنا بسلامة ربنا يسمعنا عنك كل خير
هوبا حبيبتى اكثرى من الذكر خصوصا الياقيات الصالحات وان شاء الله الفرج قريب ربنا يصلح حالك وبالك ويسعد ايامك الف مبروك انتقال ماما جانبك
لولوسين حبيبتى ام عروسة ابنى واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك ويسعد ايامك ويحقيق احلامك امين يارب العالمين
عروس الف سلامة عليكى اكثرى من شرب الماء حلو جدا للكلى طمنينى عليكى
احساس اخبارك يا عسل واخبار الدكتور عبودى اية
زهرة كملى يا حبيبتى الدراسة حلوة

راجية رزق ربى
12-10-2009, 02:39 PM
رنا بالف هنا الكفتة والخروجة ربنا يسعد ايامك
هبة اخبارك اية واخبار صحتك
ام هانى فينك يا جميل
بوسى طمنينى عليكى
سنوات مالك يا جميل زعلانة لية
سحور اخبارك واخبار البنوتة الحلوة
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااامى وقبلاتى:)

عروس2008
12-10-2009, 04:58 PM
مشكوره راجيه ع اللاهتمام
اهلييييييييييييييييييييييييييييييين بالجميع وحشتوني
ساندرا صارلي زمان ماشفتها عسى خير؟؟؟

سنوات الضياع
13-10-2009, 02:55 AM
ام محمد كيفك ياقلبي اشتقتلك كتييييييييييييير
اليوم خطرتي عبالي كتير ياريتني كنت عالايميل كان شفتك
اليوم كانت نفسيتي زفت بعيد عنكو الدكاترة مشتبهين انو عبودي
عندو انسداد بقنوات المرارة الله يستر يااااارب
وكنت حابة تكوني موجودة لتكوني جمبي يا ام محمد خايفة كتير انا عصهرك
طول اليوم كل ما اشوفو بصير ابكي

rana22
13-10-2009, 06:10 AM
ام محمد كيفك ياقلبي اشتقتلك كتييييييييييييير
اليوم خطرتي عبالي كتير ياريتني كنت عالايميل كان شفتك
اليوم كانت نفسيتي زفت بعيد عنكو الدكاترة مشتبهين انو عبودي
عندو انسداد بقنوات المرارة الله يستر يااااارب
وكنت حابة تكوني موجودة لتكوني جمبي يا ام محمد خايفة كتير انا عصهرك
طول اليوم كل ما اشوفو بصير ابكي

هلا سنوات......الف سلامة عليه و ان شاء الله تطمني عليه

أحساس هادئه
13-10-2009, 10:51 PM
سلام كيفكم ياحلوين

وينكم ليش ماحدى طل اليوم

عسى المانع خير

اليوم يابنات كان عندي عزومة غذى لاخت زوجي وبناتها

وجلست من الساعة 6 لان حضرت زوجي المصون شاف عبود فتح عيونه وقام يلعب وياه وعبود صحصح عالاخر

وخلاص مانام الا الساعة ثمان وانا طارت نومتي
وقمت جهزت اغراض العزومة

والحمدالله
طبخت لهم
1-كبسة دجاج
2-صينية بطاطس بالبشميل
3-صينية اسبغيتي بلحم المفروم
4- سلطة البقوليات

ومااجو الساعة 2 الا الغذى جاهز

وضلت نصف الصواني
وعلى المغرب جاعو وراحو اكلو باقي الصواني

والحمدالله الاكل كله اناكل
مابقى الا شوي من الكبسة

يعني انا طباخة:good هههههه

rana22
14-10-2009, 03:50 AM
سلام كيفكم ياحلوين

وينكم ليش ماحدى طل اليوم

عسى المانع خير

اليوم يابنات كان عندي عزومة غذى لاخت زوجي وبناتها

وجلست من الساعة 6 لان حضرت زوجي المصون شاف عبود فتح عيونه وقام يلعب وياه وعبود صحصح عالاخر

وخلاص مانام الا الساعة ثمان وانا طارت نومتي
وقمت جهزت اغراض العزومة

والحمدالله
طبخت لهم
1-كبسة دجاج
2-صينية بطاطس بالبشميل
3-صينية اسبغيتي بلحم المفروم
4- سلطة البقوليات

ومااجو الساعة 2 الا الغذى جاهز

وضلت نصف الصواني
وعلى المغرب جاعو وراحو اكلو باقي الصواني

والحمدالله الاكل كله اناكل
مابقى الا شوي من الكبسة

يعني انا طباخة:good هههههه

هلا حساسة.....يسلموا ايديك حبيبتي و صحة و عافية عليكم

هبه
14-10-2009, 04:51 AM

بوسه يا عسل انت عملتي تحليل دم ولا بالبول

اذا دم بالغالب نتيجته صخ بس اذا بالبول ممكن يكون حصل حمل متأخر عشان هيك ما بان

ممكن تستني لحد ما يصيرلك 14 يوم من اخر حبة دوا لو ما جات الدوره و كان مافي حمل خدي البرومولوت

مع اني افضل الدوفاستون

هبه

هبه
14-10-2009, 04:59 AM
مساكم فل وياسمين حبيباتي

كيفكم الجميع

صارلي فتره طويله غايبه عنكم ما بعرف شو الأخبار

بس ربي يشهد انكم ببالي دايما

وبأستمرار بدعيلكم ربنا يجبر خاطركم ويرزقكم الذريه الصالحه

أما أذا حبيتو تعرفو أخباري الحمد لله اخباري عال العال

قبل عشر أيام أخذت الهويه > أقامه <

و الأسبوع المقبل ان شاء الله رح ابلش رحلتي الجديده مع العلاج

بس هالمره غير شكل

لأنها رح تكون رحله عشان عملية زراعه ان شاء الله تعالى

وهي أول مررره رح تكون لي وان شاء الله ما أحتاج غيرها وأضل حامل يااااااارب

جوجو مبسوطه كتير و بلشت تفهم شوي شوي للأمور هي هههههه

دايما بتحكيلي ماما بدي تووأم بدي أخت وأخ حبيبة ئلبي يارب أجبر خاطري وخاطرها

أه صحيح حبيبة ئلبي صارت تلبس الحجاب ع راسها كبرتني ههههههههه

بس كتييييير حلو عليها والكل مبسوط عشانها

وماما بكره رح تقدم ع فيزا عشان تيجي تزورني وتحضر عرس ابن عمي

وعم بدعي لربنا انها تاخد الفيزا لأنها مسكينه كتيييييييير مشتاقه تزور الأقصى و تصلي فيه

اه و أهم خبر سي السيد صارلو شهرين ئاعد ما بيشتغل ومفئع ئلبي ههههههههههههههههههههه

بيشتغل فيني هههههههههههههه

ان شاء الله ربنا يرزقو رزق الحلال و يبعتلو شغل اليوم ئبل بكره خخخخخخ

هاي أخباري بدي أقرأ أخباركم وبرد عليكم بس ازا ما رديت هاليومين أعرفو انو السيد مستعمر الجهاز ههههههه

سي يو جيرلز

سلامي الكم نفر نفر

أموااااه

ام جنان منووووووووره يا عسل وحشتينا

ماشالله تبارك الله صارت متحجبه جنان الله يحميها و يخليها يارب و يرزق توأم باذن واحد احد يااااااااارب انت و كل البنات ان شالله

و الله يعينك على سي السيد و ربنا يرزقه الشغل الحلال عاجلا غير اجل يارب

و ربي يسهل فيزة امك و تجي عندك ان شالله

هبه

هبه
14-10-2009, 05:19 AM
سلام بنات

هبوش كيفك؟وكيف جوزالغفر؟الغفير شاهين كمل اربع سنوات ولا لسه؟
هنون صار ٤ سنين في ١٠-٩ وعملنا له حفلة عزمنا بس اولاد عمه وعمته
وجبنا كيكة كبيرة واضفنا يوسف معه في نفس الحفلة لانه مواليد ٣٠-٩

اليوم تضايقت لما عرفت ان سلفتي الصغيرة طلع عندها لحمية كبيرة في الرحم لاحول ولا قوة الا بالله
الغريب ان المستشفى قالوا لها تحملي الالم واعرفي انك لن تنجبي مرة اخرى حسبي الله عليهم
هي عندها ولد الله يحفظه لها ويشفيها

مسكينه الله يشفيها يارب و تجيب له اخوه و خوات يارب و ممكن تروح لطبيب تاني او بلد تانيه و بيشولولها ياه باذن الله و ربي يكون بعونها

و هنو افندي اي كمل 4 سنين في 7-10 يعني بينه و بينه هاني شهر تقريبا

و عملتله حفله غير شكل دبدوب افندي بس توووبه كان اعيدها

المره الجايه بعملها صغيييييييره على قدنا و بس

و حتى ميلاد نانا بشهر 1 نفس الشي

بس لنفسي بعمل حفله كبيره خخخخخخخ

اصلا كل الناس يومها بتحتفل فيني لأن ميلادي ليلة الكريسمس و كل الجزيره بتكون تحتفل فيني خخخخخ

هبه

هبه
14-10-2009, 01:30 PM
كيفكم يا حلويين......وحشيني كثير

كيفك....هبوش و كيفهم اولادك

الحمد لله تمام

انت وينك يا بنت الحلال

بتغيبي بتغيبي و ما بنعود بنشوفك ابدا

رمضان و خلص من 3 اسابيع

و الدراسه ما معقول تاخدك منا كل هالقد

خليلنا لو كل يوم نص ساعه من وقتك طمنينا عنك و عن اخبارك

هبه

هبه
14-10-2009, 01:45 PM
يومياتي

الاسبوع الماضي رحنا مدينة العاب كبيرة اسمها six flag كان مسوين فيها يوم لتجمع المسلمين و بيبيعوا فيها اكل حلال و مخصصين اماكن للصلاة....و كان يوم حلو كثير
و اليوم قضيتها في تنظيف البيت و المذاكرة و بس....و بكرة ان شاء الله بنروح مع اهلي لzoo بس من غير زوجي لان عنده شغل...
و هلا بحاول اخلص مذاكرة......و اناااااام و بس
سلاااااامي للجميع

يااااااااي حلو هيك

عندكم بتصير هاي الشغلات احنا للأسف لا

ان شالله ربي يوعدنا و نروح بلد يكون لنا فيها جونا الخاص ان شالله

هبه

زهرة الشااام
14-10-2009, 03:14 PM
مرحبا كيفكم صبايا
شو فيه غلط بصفحات اليوميات
الصفحات كلها داخلة ببعضها والله ما عم افهم شي .........سلامتكم ههههههههههه
كيفك ام محمد شو اخبارك انتي بسوريا ولا بالسعودية
سلاماتي لكل البنات

زهرة الشااام
14-10-2009, 03:18 PM
سنوات خير ان شالله بسيطة الله بعافيه يارب
طمنينا شو بصير معك ما على قلبه شر

لولوسين
14-10-2009, 05:21 PM
والله اشتقت لكم
نسيتوني مووووووووووووووو

بس ادعو لي والله مليت

دعواتكم لي

وسلامي للجميع

أهلين أم محمد والله اشتقت لك كثييييييييييييييييييير ودايما بسأل عليك وأحيانا بلاقي المسن بتاعك مفتوح وبكلمك بس للأسف يا بلاقي زوجك وبعتذر ولا ما في جواب الك وحشة يا الغالية وان شا ءالله ما ننحرم من طلتك علينا يارب

راجية رزق ربى
14-10-2009, 07:22 PM
احساس بالف هنا الاكل
سنوات حبيبتى الف سلامة على عبودى اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق ابن سنوات الشفاء العاجل امين يارب العالمينyarub طمنينى اول باول علية ربنا معاكى
لولوسين يا غالية ابعتى ايميلك وانا هضافيك يا قمر
هوبا اخبارك اية الوقتى طمنينى عليكى
بوسى طمنينى عليكى وعلى اخبارك
عروس صحتك عاملة اية الوقتى
انجى عاملة انتى ومحمد يا حبيبتى
سحور فينك يا قمر واخبار البنوتة الحلوة
هبة عاملة وصحتك اخبارها اية
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتى

سنوات الضياع
14-10-2009, 11:45 PM
زهرة ام محمد بسوريا بس كمان فترة نازلة عالسعودية ويمكن تستقر هناك

راجية تسلمي حبيبتي عدعائك الحلو ياااارب

لسة ليوم الاحد لنتطمن حولوه عمستشفى الاطفال التخصصي
وان شاء الله يوم الاحد بطمنكو ياااارب وما بيكون مالو شي
ادعولو

لولوسين
15-10-2009, 12:46 AM

سلامة ابنك سنوات الله يشفيه يارب

راجية حبيبتي بعثلك الأيميل

حساسة تسلك ايدك

رناا كيف العيال؟

سلامي وتحياتي للجميع

هبه
15-10-2009, 12:47 AM
كيفكم يااحبابي

هبة
وينك

موجوده في هالدنيا

بس عشان اولادي كانوا عطله ماكنت ملحقه ادخل زي الناس بوجودهم

و اليوم بس رجعوا داومو و انا كان علي كثير اشغال فما فضيت

و بكره بعد مشغوله

يمكن لللجمعه حتى افضى

هبه

engyahmad
16-10-2009, 12:05 AM
احساس بالف هنا الاكل
سنوات حبيبتى الف سلامة على عبودى اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق ابن سنوات الشفاء العاجل امين يارب العالمينyarub طمنينى اول باول علية ربنا معاكى
لولوسين يا غالية ابعتى ايميلك وانا هضافيك يا قمر
هوبا اخبارك اية الوقتى طمنينى عليكى
بوسى طمنينى عليكى وعلى اخبارك
عروس صحتك عاملة اية الوقتى
انجى عاملة انتى ومحمد يا حبيبتى
سحور فينك يا قمر واخبار البنوتة الحلوة
هبة عاملة وصحتك اخبارها اية
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتى
راجية الغالية اذيك يلرب بخير والله الف شكر ليكى انك بتفتكرينى وتسالى عنى
انا بخير الحمد لله بس الدوام بدا و فعلاااااااااا هلكانة ربنايعين الجميع
محمد الحمد لله بخير باذن الله
انتى بقا اخبارك ايه ؟

engyahmad
16-10-2009, 12:11 AM
وحشتونى جميعا يابنات
بوسة
لولو
هوبا
عروس
راجية
هبة ( بيبو)
ام هانى
وجميع البنات يارب تكونو بخير ومستنية تسمعونى اخباركم
اما عن يومياتى فانا كل يوم اصحى 5 ونص الصبح اروح عالمدرسة اشقى هناك وارجع عالبيت الساعة3 انام اصحى 5 اعمل الاكل واقعد احضر دروس وشغل تانى يوم وانام الساعة واحدة
شوفتوا ملل قد كدة بس الحمد لله طبعا على كل الاحوال
البيبى الحمد لله بخير وبيسلم على كل الخالات الحلوات

راجية رزق ربى
16-10-2009, 08:07 PM
سنوات اخبارك اية واخبار عبودى طمنينى عليكى وعلى عبودى ربنا يسمعنا عنكم كل خير امين يارب العالمين
انجى انتم هنا كلكم اخواتى للازم اسال عليكم وربنا يسعد ايامك وبكرة الدكتور محمد يجى بسلامة يملى الدنيا عليكى
هوبا حبيبتى اية اخبارك وصلتى الى اية الوقتى طمنينى عليكى ربنا يسمعنا كل خير عنك يارب ويجبر بخاطرك
لولوسين الغالية عاملة اية وضحى حبيبتى اخبارها اية
هبة ربنا معاكى طمنينى عليكى وعلى اخبارك
بوسى عاملة اية فى العلاج الوقتى
احساس اخبار اية يا قمر واخبار عبودى
سحور فينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا ست الكل ادحلى طمنينى عليكى
ام هانى الغالية اخبارك اية واخبار صحتك الوقتى
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااامى للجميع وقبلاتى

هبه
17-10-2009, 05:24 AM
سلااااااااااااااااام

سامحوني بس صحتي تعبانه جدا

دعواتكم

هبه

راجية رزق ربى
17-10-2009, 04:22 PM
سلااااااااااااااااام

سامحوني بس صحتي تعبانه جدا

دعواتكم

هبه

الف سلامة عليكى يا هبة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكى شقاء عاجلاااااااااااااااااااااااااyarub

أحساس هادئه
17-10-2009, 04:52 PM
هبة
الف سلامه عليكي
راجية الحمدالله انا وعبود بخير

راجية رزق ربى
17-10-2009, 07:14 PM
سنوات طمنينى على عبودى ياريت لما تتدخلى تعرفنى عاملتى اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سنوات الضياع
17-10-2009, 11:22 PM
راجية تسلمي حبيبتي عالسؤال الله يحفظك ويحفظلك محمد
لسة والله لبكرة الموعد فالمستشفى وان شاء الله بدخل اطمنك

راجية رزق ربى
18-10-2009, 01:31 AM
سنوات ان شاء الله تسمعى كل خير يا حبيبتى طمنينى بكرة باذن الله
احساس صورة عبودى اللى فى التوقيع

سحر الزمان
18-10-2009, 04:07 AM
صباحو صبايا

هلأ الساعه 4 الفجر قاعده وبحضني بنتي عبتتفرج ع المنتدي خخخخخ هلكتنيوهي عبتبكي قمت طلعت وصرت اتمشي بالبيت فسكتت خخخخ فقلت خليني افتح المنتدي واطمن عليكم
كنون صارلو يومين حرارته 39 وانا كمان كنت مرضانه ... انتو كيفكم ؟؟

سلامي للكل ..

أحساس هادئه
18-10-2009, 01:36 PM
راجية
ايوه صورت ولدي عبود الله يحفظه

سحورة
الله يعينك ويعينا على قلة النوم

نور العين
18-10-2009, 02:59 PM
مسا الخير والطيبة welcome

ss:

bye

دعواتكم
نور العين

هــيــوف
18-10-2009, 09:40 PM
مساء الخير جميعا ..

كيف الحال

الف مبروووك سنسن على الولاده الله يصلح لك ما اعطاك ويرزقك باخوان له ..

ان شاء الله برجع على اليوميات واقراها بس وين نركز على اي واحد من اليوميات ههههه

تحياتي للجميع ..

ام ريم

لولوسين
19-10-2009, 02:42 AM
السلام عليكم

سلامتك هبة ما تشوفي شر

وأنت كمان سحر ألف سلامة عليك وعلى ابنك ربنا يشفيكم

راجية ازايك

انجي وبوسي وهوبا أخباركم ايه

عروس مختفية فين

سنسن طمننيا على عبودي

حساسة ما شا ءالله تبارك الله ربنا يحفظهولك

مسا ءالورد ست نور كيفك وكيف أحوالك

هيوف منورة اشتقنالك

زهرة وام محمد أخباركم ايه

ام ندورة والذهبي وليبانو ورنا عاملين ايه

اليوم ظليت أنا وبنتي بالبيت زوجي راح رحلة صيد والشغالة اليوم اجازتها وما لقيت وقت للمندى مع لأني فتحت النت الصبح بس ما فضيت

بخصوص الشغل لسه فيه مشاكل وان شا ءالله خير

بكرة المدرسة ان شا ءالله بشوفكم ادا الله راد

تصبحو على خير

سنوات الضياع
19-10-2009, 06:53 AM
هيوف الله يبارك فيكي ياااارب والك بالمثل انتي وكل من تتمنى
كيفها ريم كم صار عمرها؟؟؟

لولوسين راجية يسلمو عالسؤال كلكو زوق
لسة للأحد الجاي ليبين التحاليل عملولو تحاليل شاملة
والله يطمنا ياااااااااااارب

بوسة البسبوسة
19-10-2009, 10:35 AM
ازيكم يا بنات واحشتوني جدا
اعذروني اني بغيب عليكم بس النفسية سيئة جدا جدا ومش عايزة انكد عليكم
سنوات الف سلامة علي ابنك حبيبتي ما يشوف شر ان شاء الله

hoba_m
19-10-2009, 10:42 AM
ازيكم يا بنات واحشتوني جدا
اعذروني اني بغيب عليكم بس النفسية سيئة جدا جدا ومش عايزة انكد عليكم
سنوات الف سلامة علي ابنك حبيبتي ما يشوف شر ان شاء الله

الف سلامة عليكى يا حبيبتى فضفضى مع اخواتك وطمنينا عليكى

hoba_m
19-10-2009, 10:52 AM
سنوات الف سلامة علي ابنك
سحر ألف سلامة عليك وعلى ابنك ربنا يشفيكم
راجية ازيك وحشتينى

انجي وعروس أخباركم ايه

لولوسين تسلمى على السؤال كيفك حبيبتى وربى ييسر امورك

هبه الف سلامة عليكى

hoba_m
19-10-2009, 10:54 AM
اخر اخبارى انا ابتديت امس اول حقنة فى الابر التحضيرية
دعواتكم

بوسة البسبوسة
19-10-2009, 11:08 AM
هوبا ربنا معاكي يارب ابقي طمنيني عليكي
علي فكرة ابن خالة زوجي الي قلت لك عليه في المستشفي نفسها مش في المركز بتاع اطفال الانابيب
الله ييسر لك امورك

بوسة البسبوسة
19-10-2009, 11:14 AM
مخنوقة جدا نفسي في طفل احس بيه والعب معاه ويملي عليا البيت
عايزة انزل مصر عشان اعمل الحق المجهري بس عندي في الدوام مغلسين علينا مش عارفة اخد اجازة ومعنديش استعداد اسيب الدوام دلوقت
مش عارفة اعمل ايه
افيدووووووووووووووووووووووووووني

هــيــوف
19-10-2009, 04:45 PM
سنسن .. الله يسلمك ريم الحين عمرها سنه واربعه شهور سلامات وش فيه ولدك الله يطمنك عليه وماتشوفون شر ..

لولووو هلاااا فيك كيفك وكيف ضحضوحه الله يسعدها يارب ..

هوبا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقك في كل خطوه وان ييسر لك هذه العمليه ويرزقك من حيث لا تحتسبين توكلي على الله وخلي النفسيه حلوه ..

بسبوسه سلامتك ياقلبي معليش كلنا بتمر فينا هاللحظات اللي نحس الدنيا طبقت علينا وماعاد فيه مجال للتنفس بس هدي من بالك والايام بتمشي وتجي الاجازه وتسويها واسأل الله الكريم العظيم ان يرزقك من حيث لاتحتسبين ..

احساس كيفك وكيف ولدك يللا نزلي لنا صورته خل نشوفه الله يحفظه لك وتشوفين اولاده ويجعله متبوع وليس مقطووع يارب وكل البنات الموجودات ..

نووور منوره ..

هبوش وين هالغيبه ..

بقية الغائبات لا زلنا ننتظر وننتظر االخبار الساره معكم ..

راجية رزق ربى
19-10-2009, 05:13 PM
ربنا يطمينى عليكى يا سنوات انتى وابنك ان شاء الله خير باذن الله اول لما تتطلع التحاليل طمنينى
هيوف منورة يا حبيبتى اليوميات وربنا يحفظ بنوتك
سحور الف سلامة عليكى ياقمر انتى وابنك
لولوسين حبيبتى ان شاء الله الامور هتبقى احسن فى المدرسة باذن الله يرزقك قربيااااااااااااااااا

راجية رزق ربى
19-10-2009, 05:18 PM
هوبا حبيبتى ان شاء الله بالتوفيق باذن الله يرزقك ويفرح قلبك امين يارب العالمين
احساس صورة ابنك زاى العسل ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله ربنا يحفظة
بوسى اقولك تعملى اية الصبر مفتاح الفرج اصبرى لحد ما تقدرى تنزلى او الظروف تتحسن وتعملهااااا عندك عليكى بالذكر الله وربنا يفرج كربك ويفرح قلبك باذن الله لما تكونى مضيقة فضفضى واتكلمى وتطلعى كل اللى فى قلبك اوعى تانى تقولى انك بتنكدى علينااااااااااااااااااا
الذهبى اخبارك اية يا حبيبتى
سلااااااااااااااااااااااااااااامى وقبلاتىىىىىىىىى

عروس2008
19-10-2009, 10:11 PM
هلاااااااااااااااااااا بحبيباتي
هوبا ربنا يباركلك وموفقه يا عسل
بوسه هدي نفسك والله حاسه فيكي وشعور متبادل بس الصبر
لولو وحشاني اخبارك ايه
انوج تعاااااااالي
يومياتي
طلع عندي تضخم بالمبيض اليمين وصار اكبر من الرحم لذلك وقفنا تنشيط!!!!!
الحمدلله ع كل شي الدكتوره قالتلي 3شهور ارتاحي وزوجي حزن كتير وقال كمان 3شهوووووووووووور
بنات هل تضخم المبض شي كبير؟تعرفوا احد صارله كذا وشفى؟ طمنوني
انا قررت اغير دكتوره احس احساس غريييييييب يقولي ان منتظرني الخير بمكان ثاني بستخير وبشوف كيف
تصدقون افكر خلال اجازة نص السنه اعمل تلقيح مع ان زوجي سليم
ها تنصحوني
زوجي حيتجنن صاير يركض ورى كل الاطفال بالشارع
ااااااااااااااااااااااااااااااه رحمتك يارب
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين,,,,,,,,

أحساس هادئه
20-10-2009, 12:00 AM
ســــــــــــــلام

راجية
مشكورة حبيبتي

وانتي نزلي صورة محمد الله يحفظه

هيوف
هلا والله من طول الغيبة جاب الغنايم

صورة عبود ما شاءالله منورة توقيعي
بوسة وهوبا لولوسين وراجية وهبة وكل الي يتمنو الله يرزقكم من واسع فضلة

باقي البنات
ان شاءالله الجميع بخير

يومياتي

بكرة اول يوم اروح الكلية
اصلا انا ماعندي الامادتين
وبكرة بروح
بس عبود لو تمر ساعة ومايشوفني
يبكي ومايسكت لان صار يتفهم
كاسر خاطري بقوة
الله يصبرني ويصبرة

وف مشتهية ورق عنب
بكرة بسوي لي
صرت مااحب اشتري من برة
احب من صنع اديه

اليوم رحت مجمع الظهران وشريت لي تنورة
وشريت لعبود
شفتو الخيل الهزاز مثله بس على شكل بطة
حلو مرة عليه بالعافية
وشريت لبنت اخوي هدية لان عيد ميلادها
وشريت ملابس داخلية للسباحة
تجنن لونها فوشي
وبس

نور العين
20-10-2009, 11:02 AM
السلام عليكم

مسا ءالورد ست نور كيفك وكيف أحوالك

الحمد لله انا بخير دامك بخيررررر:good

نور العين
20-10-2009, 11:09 AM
نووور منوره ..

تسلمي ام ريوم 00 وياللا احيي اليوميات بطلاتك مشان يرجعوا الغايبات hi:

لولوسين
20-10-2009, 03:53 PM
السلام عليكم

تسجيل حضور وان شا ءالله المسا أقرا يومياتكم وأرد عليكم

أترككم في أمان الله

راجية رزق ربى
20-10-2009, 08:41 PM
هلاااااااااااااااااااا بحبيباتي
هوبا ربنا يباركلك وموفقه يا عسل
بوسه هدي نفسك والله حاسه فيكي وشعور متبادل بس الصبر
لولو وحشاني اخبارك ايه
انوج تعاااااااالي
يومياتي
طلع عندي تضخم بالمبيض اليمين وصار اكبر من الرحم لذلك وقفنا تنشيط!!!!!
الحمدلله ع كل شي الدكتوره قالتلي 3شهور ارتاحي وزوجي حزن كتير وقال كمان 3شهوووووووووووور
بنات هل تضخم المبض شي كبير؟تعرفوا احد صارله كذا وشفى؟ طمنوني
انا قررت اغير دكتوره احس احساس غريييييييب يقولي ان منتظرني الخير بمكان ثاني بستخير وبشوف كيف
تصدقون افكر خلال اجازة نص السنه اعمل تلقيح مع ان زوجي سليم
ها تنصحوني
زوجي حيتجنن صاير يركض ورى كل الاطفال بالشارع
ااااااااااااااااااااااااااااااه رحمتك يارب
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين,,,,,,,,

حبيبتى عروس اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك من واسع فضلك
انا بيقولك عن تجربتى فى مسالة تتضخم المبايض انا حصل معى بسبب المنشطات وفعالا واقفت المنشطات وبياخد علاج واحد اسمة دايافاج ومن اول شهر واقفت فى المنشطات الحمد لله راجعت تانى وكل شهر من غير منشطات فىاستجابة للعلاج والحمد لله بفضل من الله تعالى للازم ترتاحى من المنشطات خدى بس علاج السكر علشان التكيس وعليكى بالعسل على الرايق وقبل النوم وربنا يرزقك قريبااااااااااااااا

راجية رزق ربى
20-10-2009, 08:43 PM
احساس ان شاء الله ناوية انزل صورة محمد قريبااااااااااااااااا ومبروك الهدايا الجديدة
نور منورة اليوميات يا جميل

LIBYAN
20-10-2009, 09:09 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال رجعت الى زوجى والى بريطانيا بلد الضباب

اهل زوجى بخير الحمد لله الا حماتى لسه ما وقفت على رجليها
وصهوبى ومريم بخير

سنوات الضياع
20-10-2009, 10:42 PM
ليبيان الحمد لله عسلامتك يااارب والله يشفي حماتك

هيوف عبود تعبان شوية

راجية حبيبتي تسلمي عمشاعرك الحلوة ياااارب

لولوسين ازيك وازاي ضحضح

بوسة وعروس الله يرزقكم بتوأم مرة وحدة ياااارب

نور العين
21-10-2009, 11:20 AM
صباااااح الورد لأغلى وررررد welcome

:sss

bye

دعواتكم
نور العين

عروس2008
21-10-2009, 01:20 PM
سلااااااااااااام ومسائكم تووت
كيف الامولاااااااااااااااااااات كلهون
يومياتي
لا جديد ولا رحت العياده بخصوص تضخم المبيض ااااااااوه طفشت!!!!
وبعد كم يوم موعد الدوره وماراح تنزل مو منتظمه اصلا
وصارلي3شهور ورى بعض انزله بدوفاستون بس خفت يضرني!!!!!!!
انا عندي التهابات تروح وتيجي مهما عالجتهاااااا
ايش رايكم اعمل تلقيح صناعي؟؟؟
زوجي الحمدلله سليم بس ممكن الالتهابات تمنع الحمل ف بعض الحالات؟؟؟؟؟؟؟
انا سبق وعملت التلقيح من 5شهوووووووووووووووووووووور والحمدلله ع كل حال مانجح..
ابي مشورتكم تكفووووون

عروس2008
21-10-2009, 01:23 PM
مشكووووووووووره راجيه حبيبتي
وسنوات الله يسمع منك ويرزق كل اللي تتمنى عاجلا غير اجل يارب
ومشكوره ع الدعوه العثل

نور العين
21-10-2009, 02:00 PM
نور منورة اليوميات يا جميل

تسلمي يا عسسسل 00 نورك يلي منور اليوميات :good

نور العين
21-10-2009, 02:04 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال رجعت الى زوجى والى بريطانيا بلد الضباب

اهل زوجى بخير الحمد لله الا حماتى لسه ما وقفت على رجليها
وصهوبى ومريم بخير

اهلين ليبيانو الحمد لله على سلامة العودة 00 كيفك وكيف صهوبي ومريوم ؟؟؟؟؟
والف سلامة لحماتك ما تشوف شر ان شاء الله .....

لولوسين
22-10-2009, 02:11 AM

نور حبيبتي والله اليوميات بتحلى بكلامك العسل يا عسل كيف صحتك وخالتي أم نور والبحرين ومشروع الحج يا الله بدنا أخبار حلوة ان شا ءالله

هيوف حمد لله على السلامة وكيفها ريومة وأخبار الشغل ايه ومافي حمل جديد ولا علاج جديد يا الله بشري حبيبتي

سنوات الله يشفيلك ابنك ويخليه لك ويحفظو يارب

ليبيانو الحمد لله على السلامة وأخبارالعيال ايه وان شا ءالله بتنبسطي ببلاد الضباب

حساسة الله يعينك على الدراسة وفراق عبد الله يعد

راجية حمامة اليوميات تسلميليلي وربنا يتم شفاك على خير

هوبا ولو أنت الحيببة وأكثر شيء بيعجبني فيك صلابتك وبتعلم منك ما شا ءالله عليك ورحلة علاج موفقة بادن الله

انوج أخبارك ايه طمنينين عليك

أم محمد هي طلة وحدة وبعدين بح وزهرة نفس الشيء

هبة ألف سلامة عليه وينك مختفية عننا

سحورة أخبار صحتك ايه والعيال ؟

بوسي لالالالالالالالالا خيتو لاتقولي بتنكي علينا فضفضي براحتك على الآخر وربنا يقدم لك الي فيه الخير بس انت لاتعصبي وتشدي على روحك والله ما بيجيب نتيجة أحسن حاجة الهدوء والصبر وموفقة بادن الله

عروس زعلت عليك بس الله كريم قادر يعطيك بس انت اصبري وريحي حالك شوي

أم هاني وينك ورنوش أخبارك ايه وكمان اشراقة ووووووووووووووووووووووو الله يفرحكم

مع خالص ودي

أم ضحضح

هــيــوف
22-10-2009, 02:23 AM
بسبوسه وين هالغيبه عسى ماشر ..

احساس هالفيك اكثر وبالعاااافيه عليه بصراحه من ناحية الشراء للاطفال يووووه الله يعينك على الفلس هههههه ويللا ان شاء الله تتوفقين وتخلصين وترتاحين من الدراسه وهمها .

نووور ان شاء الله كلنا جميعا نحركها شوي ههههه

لولو الله يسلمك ياقمر الحمدلله بخير لا والله الى الان ماصار شي الحين الدوره متأخره 3 ايام انتظرها تجي وبرجع اسوي تحاليل وبعدها اقرر وش رح اسوي الله يرزقنا جميعا من حيث لا نحتسب ..

انتي اخبارك واخبار ضحضح مع التسنين تصدقين انا شايله هم الشتاء الله يعديه على خيييير ..

بقيه البنات الله يوفقكم ياااارب بكل خطوه تخطونها ..

ويرجع لنا هبوش سالمه غانمه ..

ويرجعون البقيه ببشائر الخير والله انا قلقانه على وفوئه بس متفائله لها خير يارب ..

دعواتي للجميع ..

ام ريم

هــيــوف
22-10-2009, 02:27 AM
عروس 2008 الله يشفيك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبي ..

استخيري وشوفي وش مرتاحه له اذا العلاج اللي بتاخذيه مجاني جربي التلقيح الصناعي مره وحد وان شاء الله يفيد واذا لا اعيدي التجربه باطفال الانابيب وان شاء الله تتوفقين

انتي وين تتعالجين ؟

انا مع اني جربت التلقيح الصناعي 3 مرات بس ربي ماكتب لي شي وماكنت مرتاحه له بينما فيه مجموعه بنات نجح معهم وهذا كله بامر من الله سبحانه ..
وبعدين جربت اطفال الانابيب والحمدلله رزقني ربي بريم

نور العين
22-10-2009, 12:10 PM
مسااااااااااااااا الخيرwelcome

كيف الحـــــــــــــــــال؟؟؟؟؟؟؟

bye

دعواتكم
نور العــــــين

نور العين
22-10-2009, 12:20 PM

نور حبيبتي والله اليوميات بتحلى بكلامك العسل يا عسل كيف صحتك وخالتي أم نور والبحرين ومشروع الحج يا الله بدنا أخبار حلوة ان شا ءالله

مع خالص ودي

أم ضحضح

تسلمي يالغلا 00 ونحمد الله ونشكره على كل حال :good
وبالنسبة لمشروع الحج زوجي مازال مصر على الذهاب بس انا مترددة وننتظر ايضا قرار السلطات السعودية بالنسبة للتطعيمات اذا هي اختيارية او اجبارية ونسأل الله الموفقية لما فيه صلاحنا ولا تنسيني من دعواتك ام ضحضوحyarub

نور العين
22-10-2009, 12:23 PM
نووور ان شاء الله كلنا جميعا نحركها شوي ههههه

دعواتي للجميع ..

ام ريم

ان شاء الله وربي يرجع الغايبات لنااا ومعهم الاخبار الحلــــــــوة...

عروس2008
22-10-2009, 05:34 PM
مرحبااااااا
عدناااااااا
اختي هيوووف مشكوره ع الرد الحلو بس اصحح معلومتك انا ولا مره عملت انابيب بس عملت تلقيح صناعي والحمدلله فشل
وماكررت التجربه,,,,,,,,
بخصوص الدوره ظهري يعورني ومانزلت شو اسوي؟؟
اخذ حبوب تنزيل؟؟ جد تعبت كل شهر حبوب مايصير!!!!!!!

عروس2008
22-10-2009, 05:38 PM
لو لوسين,,,,
مشكووووووووووووووره ع الرد حياااااتي
وعسى خير
انتي شو اخبارك؟؟
نور العين خبريني عنك؟؟؟؟؟؟؟

راجية رزق ربى
22-10-2009, 09:18 PM
libyan حمد لله على سلامتك يا قمر طمنينى عليكى والف سلامة لحماتك
لولوسين ام ضحى الغالية اخبار المزاج اية واخبار ضحى ياقمر وربنا يجبر بخاطرك ويفرح قلبك قريباااااااااااااااااااااااا باخوات لها باذن الله
هيوف ربنا يقدم اللى فى الخير لكى باذن الله
نور حبيبتى ربنايكتب لكى الخير باذن الله
بوسى عاملة اية الوقتى طمنينى عليكى
هوبا عاملة اية مع الحقن ادخلى وطمنينى
انجى عاملة اية انتى والبيبى ياقمر
هبة الف ميلون سلامة عليكى وان شاء الله ترجعى لنا بحة جيدة ياذن الله
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع وقبلاتى

نور العين
22-10-2009, 09:26 PM
لو لوسين,,,,
مشكووووووووووووووره ع الرد حياااااتي
وعسى خير
انتي شو اخبارك؟؟
نور العين خبريني عنك؟؟؟؟؟؟؟

شو بتريدي تعرفي عني قولي وانا اقول لك <<<< ما بغت البنت حدا يعطيها وجه :ss:خخخخخخخخ
بعض المعلومات انا قديمة من قدم الازل باليوميات وغايبة شيء من ال**سسسسل بنسوان آخر زمن ss: هههههههههههه وشيء لان البنات القديماااات ما بيشجعوا على الكتابة وهيك من الحكي
وياللا حركي اليوميات اسالي وانا اجاوب واذا ما جاوبت بطاقتي الشخصية عند بنات اليوميات بيجاوبوكي بالنيابة عني :good

عروس2008
22-10-2009, 09:26 PM
بناااااااااااات الحقوني
جيت من الدكتوره الجديده الحين وحولتني ع طول للمستشفى الحكومي قالت
تضخم المبيض شديد هو الطبيعي4 وانا 9سم
يمكن كيس عليه!!!!!!!!!!!!!!
حد يعرف شي ف هالموضوع انا ميته خووووووووووووووووووف

http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/statusicon/user_online.gif http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/reputation.gif (http://www.tabeebe.com/vb/reputation.php?p=1305774) http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/report.gif (http://www.tabeebe.com/vb/report.php?p=1305774) http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/misc/progress.gif

عروس2008
22-10-2009, 09:28 PM
كم صارلك متزوجه؟؟ وشو مشكلتكم

نور العين
22-10-2009, 09:34 PM
بناااااااااااات الحقوني

جيت من الدكتوره الجديده الحين وحولتني ع طول للمستشفى الحكومي قالت
تضخم المبيض شديد هو الطبيعي4 وانا 9سم
يمكن كيس عليه!!!!!!!!!!!!!!
حد يعرف شي ف هالموضوع انا ميته خووووووووووووووووووف

http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/statusicon/user_online.gif http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/reputation.gif (http://www.tabeebe.com/vb/reputation.php?p=1305774) http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/report.gif (http://www.tabeebe.com/vb/report.php?p=1305774) http://www.tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/misc/progress.gif

الف سلامة عليكي عروستنا 00 والله ما بعرف عن الموضوع شيء
وان شاء الله اهل الاختصاص بيخبروك ....

نور العين
22-10-2009, 09:41 PM
كم صارلك متزوجه؟؟ وشو مشكلتكم

جواب السؤال الاول خخخخخخخخخ بشهر نوفمبر اكمل 19 سنة :cry:
كان كل شيء سليم
بالنسبة لي ولزوجي ومن 3 سنوات قالوا عندي ضعف بالتبويض والله العالم بالخفايا :o

عروس2008
22-10-2009, 09:45 PM
هلا اختي نور
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
طيب ليه ماعملتي انابيب او تلقيح؟؟؟؟؟
زوجك الظاهر عليه وفي,,,,,,,

عروس2008
22-10-2009, 09:49 PM
انا صارلي سنه وشهرين والله يوفقنا جميعا

نور العين
22-10-2009, 09:54 PM
هلا اختي نور
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
طيب ليه ماعملتي انابيب او تلقيح؟؟؟؟؟
زوجك الظاهر عليه وفي,,,,,,,

عملت انابيب 3 مرات وتلقيح صناعي مرة وما كتب لها ربي النجاح ومنه العوض وعليه العوض
واهم شيء بهالدنيا عندي الله يخلي لي زوجي وهو اغلى ما عندي بالوجود ...

نور العين
22-10-2009, 09:56 PM
انا صارلي سنه وشهرين والله يوفقنا جميعا

ما زلتي عروسة والله لا يطولها عليكي وتحملي عما قريب
ان شاء الله
yarub

(ضايعه بينهم)
22-10-2009, 10:52 PM
طييب انا ممكن اسالك عن بعض الاخوات انا كنت متابعه قديمه من ثلاث سنوات تقريبا (((ام حسن السوريه )))((جرة عسل )))واختها ((بينك ))) شو اخبارهم اذا بتعرفي شي عنهم

وان شاء الله ربي يكرمك ويعوض صبررك ويخليلك زوجك يارب ....ويرزق كل محرومه امين رب العالمين

هــيــوف
22-10-2009, 10:55 PM
راجيه رزق ربي اللهم آمين والله يرزقنا جميعا من حيث لا نحتسب ..

عروس 2008 سلامتك ياغاليه وان شاء الله خير يعطونك ابره ويرجع لحجمه باذن الله انا اول مره اخذت منشطات صار لي كذا ودخلت المستشفى يومين وطلعت الحمدلله طبعا انا تسخنت بعدها بس الظاهر من الخووف لاني ماكنت فاهمه شي

نووور الله يكتب لك الخير يارب ويجمع بينك وبين زوجك بالمحبه ويكمل فرحتكم بوجود اطفالكم الله قدير على كل شي ..

بقيه البنات تحيااااتي لكم ..

انا لا جديد رحت بشتري باقي االغراض حق التحضير ريم كرهتني بالنزول لانها شقيه ولا بتجلس مع الشغاله وارحمها اضطر اخذها بعدين اندم اني اخذتها وكل مره ما اتوووب على نفس الموااال :(

الله يصلحها يارب

أحساس هادئه
22-10-2009, 11:17 PM
كيفكم يابنات

نور
الله يخلي لك زوجك ويخليك له ويرزقكم من فضلة
بس شو صار على الحج قررتو تروحو ولا لا؟؟

سحورة وهبة
شو اخباركم ياحلوين

هيوف
كم صار عمر بنتك الله يحميها ويحفظها من كل شر
عروس

تو الناس بعدك عروس
لا تحاتي واجد والعمر قدامك

بوسة وراجية وهوبا
ولولو سين ونور العين وهبة وكل الي يتمنى
الله يرزقكم في القريب العاجل

هــيــوف
22-10-2009, 11:25 PM
ريوم صار عمرها الحين سنه واربعه شهور احس الايام تمشي بسرعه كبيره

وكم عمر ولدك وكيف السهر معه

لولوسين
23-10-2009, 01:34 AM
السلام عليكم

عروس الله يشفيك لا تخافي الخوف حيعقد الأمور استعينين بالله وكل لي يجيبو ربنا كويس

هيوف ابتديتي الشغل ولا لسه؟ وما شا ءالله ريومة صارت كبرانة وبتتشاقى هههههههههههه ربنا يحفظها

سحورة وسنن أخباركم ايه وكيف عيالكم؟

حساسة مبرووكين الأغراض وبالنسبة لللون الفوشيا بموت عليه هو والتركواز

نور حبي الله يكرمكم وتحجو ويخليلك زوجك ويرزقكم الدرية الصالحة يارب

راجية سماح ما كملت معاك كلام ولاأنت يا نور أصل ضحى هانم كانت جنبي وبتبكي و رافضة مطلقا أني أقعد على النت هههههههههههههههههههه

هبة اخبارك ايه والله قلقت عليك

بوسي ازايك يا حلوة وهوبا حيببة قلبي أخبارك ايه ولولوشين طمنينا عليك

ليبيانو ورنا سلام الكم وكمان أم هاني العسل واشراقة وأم محمد

الأخت ضايعة بينهم البنات الي ذكرتي من زمان ما بينو والله يردهم بالسلامة وعلى رأسهم عميدة الغايبات وفاء ربي يفرحها وييسر لها

نور العين
23-10-2009, 01:28 PM

جمعة مباركة علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية جمعاء....

دعواتكم
نــور العــــين

نور العين
23-10-2009, 01:36 PM
طييب انا ممكن اسالك عن بعض الاخوات انا كنت متابعه قديمه من ثلاث سنوات تقريبا (((ام حسن السوريه )))((جرة عسل )))واختها ((بينك ))) شو اخبارهم اذا بتعرفي شي عنهم

وان شاء الله ربي يكرمك ويعوض صبررك ويخليلك زوجك يارب ....ويرزق كل محرومه امين رب العالمين

هلا فيكي اختي ضايعة بينهم ام حسن الحين صارت ام محمد واخر مرة كلمتها تقول انها حملت
وطرحت بالخامس ( صبي ) الله يعوض عليها ويرزقها بالطفل السليم المعافى ...

جرة عسل من ولدت انقطعت اخبارها عنا ...

وبنك دريمز غيرت المعرف الى بنوكة وهي كانت تدخل بديوانية الاسرة السعيدة والحين تركت
وجابت بنت سمتها عالية وصار عندها محمد وعالية والحين ما بعرف عنها شيء ...

ان شاء الله اكون افدتك :good

والله يسمع دعواتك بحق هذا اليوم العظيم وهو يوم الجمعة

هــيــوف
23-10-2009, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

جمعه مبااااركه ..

يااااا الله ... يا رحمن .. ياارحيم ... يا رب العرش العظيييم ..
يا فعالا لما تريد ... ياااا قااااادر .. يا رب العرش المجيد ...
يا من رزقت زكريا بيحيى ... يا من خلقت عيسى بلا أب ...
يا من أنطقت عيسى بمهده ... يااااااااا الله ارزقنا الذرية الصالحه ...
اللهم لا تذرنا فرادى و أنت خير الوارثين ..

يارب يا من وسعت رحمتك كل شيء ارزق كل أم مشتاقة بالذرية الصالحة المعافاة

اللهم آمييييييييييييين ...

راجية رزق ربى
23-10-2009, 03:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله

جمعه مبااااركه ..

يااااا الله ... يا رحمن .. ياارحيم ... يا رب العرش العظيييم ..
يا فعالا لما تريد ... ياااا قااااادر .. يا رب العرش المجيد ...
يا من رزقت زكريا بيحيى ... يا من خلقت عيسى بلا أب ...
يا من أنطقت عيسى بمهده ... يااااااااا الله ارزقنا الذرية الصالحه ...
اللهم لا تذرنا فرادى و أنت خير الوارثين ..

يارب يا من وسعت رحمتك كل شيء ارزق كل أم مشتاقة بالذرية الصالحة المعافاة

اللهم آمييييييييييييين ...

امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يارب العالمين

هــيــوف
23-10-2009, 07:22 PM
ام ضحى ايوه ابتدينا الشغل لنا اربعه اسابيع وهالاسبوع الخامس طبعا الطالبات ما داوموا الا الاسبوع الماضي احس هذا الترم ملل ومتعب

الحين بروح اسوي كم ورقه بفايل التحضير ماسويت شي الى الان

سنوات الضياع
24-10-2009, 12:44 AM
هيوف مدرسة شو انتي؟؟؟
انا مدرسة انجليزي مع وقف التنفيذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هــيــوف
24-10-2009, 12:07 PM
سنسن انا مدرسه انجليزي مع التنفيذ الشاق خخخخ

اخبار ملاكك ان شاء اله احسن ؟

نور العين
24-10-2009, 01:51 PM

كيف الامورااااات الحلواااات ان شاء الله :good

bye

دعواتكم
نـــور العـــين

نور العين
24-10-2009, 02:07 PM
نووور الله يكتب لك الخير يارب ويجمع بينك وبين زوجك بالمحبه ويكمل فرحتكم بوجود اطفالكم الله قدير على كل شي ..

بقيه البنات تحيااااتي لكم ..

مشكوووورة على دعواتك ام ريوم والله يسمع كل دعوة دعيتيها
آآآآميييييين

كيفكم يابنات

نور
الله يخلي لك زوجك ويخليك له ويرزقكم من فضلة
بس شو صار على الحج قررتو تروحو ولا لا؟؟

بوسة وراجية وهوبا
ولولو سين ونور العين وهبة وكل الي يتمنى
الله يرزقكم في القريب العاجل

اللهم آآآآآآآآآآمين يارب العالمين ربي اسمع واستجب yarub
والحج الله يسلمك حاليا ننتظر سلطاتكم شنهو تقرر على التطعيمات وبعدين نتخذ قرارنا الاخير
بيني وبينك انا مترددة بس اذا الغالي ركب راسه وقال لازم نروح نروح :p

السلام عليكم

نور حبي الله يكرمكم وتحجو ويخليلك زوجك ويرزقكم الدرية الصالحة يارب

حبتك العافية والنبي وآل بيته والله يديم المحبة بينا وربي يتقبل دعائك ويقضي حاجة كل محتاج ياالله يا من لا يقال لغيره يا الله

نور العين
24-10-2009, 02:11 PM
هبــــــــة يا هبـــــة

طمنينا على صحتك كيفها ان شاء الله ما عليكي الا العافية

عروس2008
24-10-2009, 02:55 PM
سلام
لولو وسنوات وهيوووووف ونور والكل
هذا غير الغايبات بوسه وانووووووج(ام محمد)

راجية رزق ربى
24-10-2009, 08:35 PM
نور اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلاااااااا ويسعد ايامك ويجبر بخاطرك امين يارب العالمين
سنوات عبودى عامل اية الوقتى واخبار التحاليل اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولوسين الغالية عاملة اية يا ام ضحى واخبار ضحى
عروس متخافيش ان شاء الله المبايض هترجع تانى صديقنى
انجى وبوسى وهوبا اخباركم اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبة صحتك عاملة اية الوقتى يا قمر المنتدى
سحور واحساس كيف اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

راجية رزق ربى
24-10-2009, 08:38 PM
اخواتى فى الله كل اللى فى اليوميات اتمنى انكم تسمعوا هذا الشريط للاهمية ...........................................
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=22157

هــيــوف
24-10-2009, 10:06 PM
نور العين حياك الله منووره اليوميات

عروس تسلمين على سؤالك

راجية رزق ربي جزاك الله خير ان شاء الله نسمعه

@اميره@
25-10-2009, 03:45 AM
مرحباااااااااا جميعاااااااااااا

كيفكم يابنااااااااااااات

انا جارتكم بيومياتي 2http://6rp.net/smiles/data/26/laught2.gif

يعني انتم الاصل واحنا التقلييييدhttp://6rp.net/smiles/data/26/laught1.gif

حبيت اسلم علييييييييكم

وان شاء الله تكونون بخيرررر

كنت ادخل الملف قبل 4سنواااااااات

وجاء على بااالي بناااااات كثيرررررhttp://6rp.net/smiles/data/26/about_to_cry.gif

الله يذكرهم بالخيررررررررhttp://6rp.net/smiles/data/26/cry1.gif

ياسرع الايااام وكانها بالامس

الله يرحمنا برحمته

الله يسهل اموركم جميعااا والله يجعل لكم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجاا

الى اللقاء http://6rp.net/smiles/data/18/wave.gif

بوسة البسبوسة
25-10-2009, 09:36 AM
صباح الخير بنات
شو اخباركم كلكم
الدكتورة قالت لي التكيس خف من علي المبيض اليمين اكتر من علي المبيض الشمال بس لسة في موجود والمبيض اليمين منزل بوضة بس صغيرة 15 والشمال منزل بويضتين بس لسة صغار يعني اصغر من 15 واحتمال الحمل ضعيف الشهر داه لان البويضات مش الحجم المطلوب والشهر الي جاي نزيد الجرعة تبقي كلوميد وابر
مش عارفة كلامها داه معناه ايه يعني ايه البويضات صغار ويعني ايه الي عندهم تكيس بيصير لهم تبويض متأخر يعني في امل يكبروا ولا لا
مش فاهمة اي حاجة ومتلخبطة جدا

سنوات الضياع
25-10-2009, 04:46 PM
راجية تسلمي حبيبتي عسؤالك التحاليل منيحة بس بكرة الو موعد كمان وببقى اطمنك بكرة
والله يطمنا عليه يااارب

زهرة الشااام
25-10-2009, 06:05 PM
مرحبا ااااااااااااا كيفكم
شو الاخبار باينتها اليوميات رجعت متل الاول
بس ماحدا بيدخلم الماسنجر
انا هالأ ميتة منالتعب
صرت انزل كل يووووووم على الجامعة
وتعرفت على رفقات جدد
ادعولي انجح لان اذا ما نجحت بيفصلوني ...............
سلاماتي للكل
رايحة نام شوي وارجع

LIBYAN
25-10-2009, 10:53 PM
هلا

كل ما اكتب يجى صهيب ويخرب كل شى ربى يحفظه

LIBYAN
25-10-2009, 11:07 PM
كيف حالكم وحال اليوميات

شكلها عامرة وفيه وجوه جديدة والغايبات والله ليهم وحشه وما نسيت حد

om hani
26-10-2009, 12:55 AM
سلام يا بنات
كيفكم جميعا أنا الحمدلله تمام مشغولة كثير لان ابو زوجي هنا في لندن وانشغلنا معه
بكرة موعدي مع الدكتور عشان يعرف سبب الالم في رقبتي دعواتكم
لانه دكتور جراح وخايفة منه كثير ايش ممكن يعمل؟هل بيعمل اشعه ولا سونار الله يستر
سامحوني يا بنات اذا زعلت احد فيكم

سنوات الضياع
26-10-2009, 04:18 AM
حبيبتي ام هاني ما فيكي الا كل عافية ان شاء الله
ماتخافي رح يحكيلك ما فيكي شي وترجعي لاولادك بكل عافية يااارب
وابقي طمنينا عليكي

هــيــوف
26-10-2009, 11:58 AM
اميره

حياك الله ومنوره اليوميات بخفة دمك وسوالفك العسل الله يذكر الغايبات بالخير ويسعد الجميع يارب

ليبيان منوووره اليوميات من زمااان مابنتي اخبارك واخبار الكتاكيت

بسبوسه ان شاء الله يارب تشافين تمام ويكتب لك ربي الحمل وبقية البنات عاجلا غير آجل

سنسن منوووره اليوميات والله يطمن قلبك على احلى عبدالله

زهرة الشام يارب توفقين وشدي حيلك وكل فتره طلي علينا وطمنينا عليك

ام هاااني من طول الغيبات جاب الغنايم ان شاء الله خير وتطمنين لاتنسي تطمنينا ع صحتك وماتشوفين شررر

نوووور وين الغيبه

هبوش ان شاء الله احسن الحين

تدرون من طرى على بالي اليوم طرت علي اختنا غ

هــيــوف
26-10-2009, 11:58 AM
اميره

حياك الله ومنوره اليوميات بخفة دمك وسوالفك العسل الله يذكر الغايبات بالخير ويسعد الجميع يارب

بسبوسه ان شاء الله يارب تشافين تمام ويكتب لك ربي الحمل وبقية البنات عاجلا غير آجل

ام هاااني من طول الغيبات جاب الغنايم ان شاء الله خير وتطمنين لاتنسي تطمنينا ع صحتك وماتشوفين شررر

نوووور وين الغيبه

تدرون من طرى على بالي اليوم طرت علي اختنا غاااليه بتوتيه جدا الله يذكرها بالير ان شاء الله انها بسعاده وصحه هي ووفئه وام محمد ورتاج تاج وحمامة

هــيــوف
26-10-2009, 11:59 AM
اميره

نوووور وين الغيبه

تدرون من طرى على بالي اليوم طرت علي اختنا غاااليه بتوتيه جدا الله يذكرها بالخير ان شاء الله انها بسعاده وصحه هي ووفئه وام محمد ورتاج تاج وحمامة الوفاء والذهبي وبقية البنات

هــيــوف
26-10-2009, 12:29 PM
يابنات اعتذر عن هالردود الكثيره المكرره بس اتوقع الموضوع له دخل بريموووه لانها كانت تضغط شي بس ماني مركزه جالس اكتب بسرعه بسرعه ابي اطقها قبل انسى وش بقووول هههههههه

بنتي ملقوفه مدري وش الحل معها :(

راجية رزق ربى
26-10-2009, 01:23 PM
سنوات الحمد لله على سلامة عبودى
زهرة الشام ان شاء الله هتنجحى وربنا معاكى يارب
libyan حبيبتى منورة اليوميات وربنا يحفظ اولادك
بوسى حبيبتى ممكن طبعا البويضات تكبر وفعالا اللى عندها تكيس بيحصل عندها تبويض متاخر حبيبتى علشان خاطرى اسمعى شريط اسباب منسية يا بوسى هترتاحى باذن الله وانا منزلة الربط عندك فى اليوميات
هيوف سمعتى الشريط يا حبيبتى ربنا يباركفى بنوتك ويرزقك اخوات لها امين يارب العالمين
لولوسين انتى فين واية اخبارك طمنينى عليكى
وسلااااااااااااااااااامى للجميع

راجية رزق ربى
26-10-2009, 01:25 PM
اميرة منورة معنا وياريت نكون اصحاب وتبقى برضوا معنا رنا يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلااااااا

هــيــوف
26-10-2009, 04:44 PM
راجيه رزق ربي جزاك الله خير سبق وسمعت هالشريط وبصراحه تذكير راائع منك يالغاليه واعدت سماعه اسباب منسيه ( دواء القلوب سبحان الله القران الكريم)

فيه قناه يجيبون فيها الشيخ خالد الجبير داشمه فقصصه من ارض الواقع اذ هو استشاري قلب ماشاء الله عليه الله يثبته على دينه وينفع به المسلمين ..

نور العين
26-10-2009, 05:29 PM
سلاااااااااااااااااااااااام

كيف الحال يا حلوااااات welcome

دعواتكم
نور العين

نور العين
26-10-2009, 05:47 PM
كيف حالكم وحال اليوميات

شكلها عامرة وفيه وجوه جديدة والغايبات والله ليهم وحشه وما نسيت حد

نحنا بخير نسأل عن اخبارك واخبار الحلوين ....

سلام يا بنات

كيفكم جميعا أنا الحمدلله تمام مشغولة كثير لان ابو زوجي هنا في لندن وانشغلنا معه
بكرة موعدي مع الدكتور عشان يعرف سبب الالم في رقبتي دعواتكم
لانه دكتور جراح وخايفة منه كثير ايش ممكن يعمل؟هل بيعمل اشعه ولا سونار الله يستر
سامحوني يا بنات اذا زعلت احد فيكم

يا هلا فيكي ام هنو والله يواليكي العافية .....

نوووور وين الغيبه

يابنات اعتذر عن هالردود الكثيره المكرره بس اتوقع الموضوع له دخل بريموووه لانها كانت تضغط شي بس ماني مركزه جالس اكتب بسرعه بسرعه ابي اطقها قبل انسى وش بقووول هههههههه
بنتي ملقوفه مدري وش الحل معها :(

اناااا موجودة بس نورك مغطي اليوميااااات وما شفتيني :goodايوة خلي ريوم على كيفها تطق وترسل كم ريم عنااا:) والله يخليها لك وتزفيها لعريسها بس اعزمينا مو تنسي :D
وحقيقة تونست اليوم بالدردشة معاك :rolleyes:

لولو
وينك وين غاطة

سنوات
كيف عبود وشو قال الدكتور؟؟؟؟؟

هبه
26-10-2009, 06:06 PM
سلااااااااااااااااام يا حلوين

سامحوني لي فتره ما طليت عليكم بس ربي وحده اعلم بحالي

الحمد لله هالايام افضل بس لا يخلو الامر من التعب بس افضل كثير الحمد لله

اليوم ندومه عندي مع اني كنت ناويه اعتذر عن حضانتها عشان الم ظهري بس ما طاوعني قلبي

موعدي مع طبيبي يوم الخميس و ان شالله خير

سلام للكل بلا استثناء

هبه

هــيــوف
26-10-2009, 07:44 PM
وعليكم السلام نووور منوووره ياعسل تسلمين من ذوقك والله وانا بعد حيل استانست احس من زمااان ماسولف زين
ان شاء الله على طوول نلتقي ...

هبوش طهووور لا بأس عليك ان شاء الله والله يشافيك ان شاء الله تطمني ونشوفك مثل اول واحسن

راجية رزق ربى
26-10-2009, 07:51 PM
هبة الف سلامة عليكى وان شاء الله هترجعى افضل من الاول
هيوف اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح حالك وبالك ويرزقك بالذرية الصالحة امين يارب العالمين
نور ربنا يفرحك يارب ونسمع عنك كل خير يملى حياتك هنا وفرح يارب

LIBYAN
26-10-2009, 08:42 PM
هلا

كيف الحال اليوم

الاسبوع الى فات كان عندى اخوى اجى معى من ليبيا بس ماعجبه جو بريطانيا
وظل اسبوع ورجع
وسلامى للكل

لولوسين
27-10-2009, 12:25 AM
السلام عليكم

كيف الحلوات ان شا ءالله تمام ربي يعطيكم ولايحرمكم يارب

كنت يومين عند أهلي والكم وحشة شا حبايبي

هلا انا تعبانة ونعسانة أشوفكم بكرة باذن الله

سنوات الضياع
28-10-2009, 04:25 AM
نور تسلمي عالسؤال حبيبتي
نيموه فالمستشفى يكون وعملو الو خزعة من الكبد مشان يشوفو
سبب الصفار وللأحد النتيجة
ان شاء الله خير

سنوات الضياع
28-10-2009, 04:28 AM
هيوف ام محمد بخير كلمتها من يومين عالمسنجر هي منيحة وبدها ترجع عالسعودية كمان اكم يوم
وان شاء الله يترجع تحكي معنا متل قبل واكتر بس النت عندهم بسوريا ضعيف

بوسة البسبوسة
28-10-2009, 09:29 AM
سنوات حبيبتي ربنا يطمنك علي عبودي وان شاء الله ما يشوف شر ابدا

عروس2008
28-10-2009, 10:54 AM
مسائكم توووووووووت جميعااااااا

هــيــوف
28-10-2009, 12:32 PM
راجية رزق ربي اللهم آمين ونفع بك يااارب وزقك من حيث لا تحتسبين

سنسن الله يبشرك بالخير والله اشتقنا لها ولكل غايبه الله يردهم بالسلامه ..

ام ضحضح نومة العواااافي ياعسل والحمدلله على سلامتك بوسه لضحضح الحلوه

ليبيان يللا ان شاء الله الايام تمشي بسرعه وترجون بالسلامه ومنوره اليوميات

بوسه كيف حالك ياعسل ؟

عروس 2008 مساء الورد ياعسل وش صار على موضوع التضخم

يابنات انا الدوره الى الان ماجتني طبعا كلمت دكتورتي قالت سوي تحليل واشوفك الاحد دعواتكم لي ..

خصوصا اني ماعرفت وش سبب الاسقاط اللي صار قبل الله يرزقنا من حيث لا نحتسب انه ولي ذلك والقادر عليه

تحياااتي

ام رييييم

بوسة البسبوسة
28-10-2009, 12:49 PM
عروس مساء الفل ايه اخبارك
هيوف انا تمام الحمد لله انتي عاملة ايه اعملي التحليل وربنا يكرمك يا رب وابقي فرحينا
هبة الف سلامة عليكي

راجية رزق ربى
28-10-2009, 03:40 PM
سنوات قلبى معاكى وربنا يكون فى عونك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية شفاء لايغادر سقما وطمنينى اول باول قلبى معاكى
هيوف ربنا يسمعنا كل خير وتبشرنا بحملك باذن الله
عروس عاملة اية الوقتى
هوبا اخبارك اية طمنينى وصلتى الى اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبة اخبار صحتك اية الوقتى
لولوسين عاملة اية وضحى العسولة
احساس وسحور عاملين اية
انجى ام محمد اخبارك اية
الذهبى عاملة واخبارك اية
نور فينك يا قمر
سلااااااااااااااااااااااامى للجميع

LIBYAN
28-10-2009, 11:53 PM
هلا

سنسن : الف سلامه على ابنك حبيبتى عرضيه لشمس مفيدة لصفير
وشكرا انك طمنتينا على ام محمد

وسلامى

هــيــوف
29-10-2009, 11:40 AM
سنوات انا ريم لما كانت صغيره كان معها صفار وكنت اشربها ماء مذوب فيه سكر نبات على طول اليوم والحمدلله خف الصفار عنها

انتي جربيه والله يطمنك عليه ياااارب وماتشوفون شر

هــيــوف
29-10-2009, 11:41 AM
بوسه الحمدلله وان شاء الله الله كريم ..

راجية رزق ربي اللهم امين وكل البنااات يارب الله يرزقنا من حيث لا نجتسب انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه ..

هــيــوف
29-10-2009, 11:45 AM
بقية البنات وين هالغيبه اليوميات صايره هدووووووء جدا ..

اشتقنا لوجودكم جميعا اسأل الله ان يلبسكم العااافيه يارب ويسعدكم دنيا وآخره ..

أحساس هادئه
29-10-2009, 01:24 PM
سلام
كيفكم ياحلوين
بنات
انا سويت توزيعات لزوجة اخوي وابغاكم تقولو لي رايكم فيه بصراحة

هي شافت توزيعات ولدي عبود وعجبها وقالت لي اسوي لها وانا بصراحة احب هذي الشغلات

http://www4.0zz0.com/2009/10/29/11/388523144.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www8.0zz0.com/2009/10/29/11/272722130.jpg (http://www.0zz0.com)

hoba_m
29-10-2009, 03:37 PM
سنوات الف سلامة على ابنك حبيبتى طمنينا عليه
احساس بصراحة رووووعة يسلم ذوقك
هيوف واحنا كمان اشتقنالك كتير يا قمر
عروس عاملة ايه دلوقتى ان شاء الله احسن
لولوسين عاملة ايه وضحى اخبارها ايه
انجى اخبارك ايه ومحمد عامل ايه
الذهبى عاملة ايه وحشتينا
هبوش عملتى ايه النهاردة عند الدكتور ان شاء الله خير
بسبوستى ازيك يا قمر اخبارك ايه طمنينى عليكى
وراجية هانم وست الهوانم لك وحشة كبيرة اوووووووووووووووووووى

اما بقى بالنسبة لاخبارى فانا هبدأ النهاردة الابر المنشطة واسمها جونال اف ادعولى ربى يعوض صبرى خير ويعوضنى عما فقدت والا امر بتجربة الاجهاض مرة تانية
انا عارفة انكم هتدعوا لى وان شاء الله ربى هيستجيب لكم
ولكم بالمثل
yarubyarub

أحساس هادئه
29-10-2009, 03:42 PM
هوبا انتي الاروع

نور العين
30-10-2009, 10:17 AM

جمعة مباركة

bye

دعواتكم
نــــــــور العـــــين

هــيــوف
30-10-2009, 11:00 AM
جمعه مباركه على الجميع

احساس هادئه منوره اليوميات طبعا التوزيعات ماشاء الله عليييك ابداع يعطيك العافيه

هوبا منوره اليوميات اسأل الله ان يجعل لك في كل خطوه نجاح ويرزقك بالذرية الطيبه يارب بالتوفيق وان شاء الله نسمع الاخباااار المبشره من الجميع ..

نور العين منوووره اسأل الله ان يرزقك من حيث لا تحتسبين ..

ربِ لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين ..

اللهم يامن رحمتك وسعت كل شي ارزقنا بالذرية الطيبه .. وافرح قلوبنا ولا تجعل منا محروما الا رزقته ولا مريضا الا شافيته انك ولي ذلك والقادر عليه
اللهم ثبت اجنة الحوامل وارزقهم بالذريه الطيبه المعافاه .. وعوض كل القيه بالخلف الصالح

آمين

ام ريم

نور العين
30-10-2009, 11:10 AM
جمعه مباركه على الجميع

نور العين منوووره اسأل الله ان يرزقك من حيث لا تحتسبين ..

ربِ لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين ..

اللهم يامن رحمتك وسعت كل شي ارزقنا بالذرية الطيبه .. وافرح قلوبنا ولا تجعل منا محروما الا رزقته ولا مريضا الا شافيته انك ولي ذلك والقادر عليه
اللهم ثبت اجنة الحوامل وارزقهم بالذريه الطيبه المعافاه .. وعوض كل القيه بالخلف الصالح

آمين

ام ريم

اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين اللهم لا ترد دعائنا ولا تخيب رجائنا برحمتك يا ارحم الراحمين

نور العين
30-10-2009, 11:17 AM
نور فينك يا قمر

سلااااااااااااااااااااااامى للجميع

انا هوووون ;) انتي القمر يا عسوووولة :good

نور العين
30-10-2009, 11:29 AM
احساس 00
ما شاء عليك شطورة حلوين التوزيعات عيل ضمنت فيه وحدة تعمل لي التوزيعات ;)

سنوات 00
كيف عبودي واذا تبي يروح عنو الصفار واذا بترضعيه طبيعي اشربي ماء الحيج وهذا تلاقيه عند العطار

هوبا 00
الله يكتب لك الخير ويسر لك برحلة علاجك يااارب ..

وين بقية البنات ...؟؟؟؟

راجية رزق ربى
30-10-2009, 12:51 PM
ما شاء الله احساس حلو اوى برافو عليكى
هيوف ربنا يسمع منك ويفرح قلوبنا اجمعين اية الاخبار عاملتى التحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يارب نسمع اخبار حلو يارب
هوبا ان شاء الله ربنا يعوضك كل خير باذن الله اوعى تنسى سورة البقرة والاذكار والباقيات الصالحات بالتوفيق باذن الله
نور انتى اللى قمر منور يا جميل ربنا يفرحك يارب امين يارب العالمين
سنوات طمنينى على اخر الاخبار ربنا يسمعنا كل خير عنك وعن عبودى يارب
بوسى فينك يا بنتى
لولوسين ام ضحى عاملة اية واخبار ضحى فى الحضانة اية
هبة اخبار صحتك وظهرك اية الوقتى طمنينى عليكى
سحور فينك يا جميل واخبار العيال اية يا ام العيال ههههههه
انجى اخبارك اية واخبار الدكتور محمد
الذهبى عاملة اية وشهود اخبارها
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااامى للجميع

LIBYAN
30-10-2009, 12:53 PM
صباحكم عسل

جمعة مباركة على الكل

هيوف تسلمى ياحلوة

نور : صباحك عسل وربى يرزقك من حيث لاتحتسبى

حساسه : بسم الله ماشاء الله فنانه تسلم الايدى

والباقى سلامى

LIBYAN
30-10-2009, 12:55 PM
راجيه : صباح الخير كيفك وكيف حمودى

سنوات الضياع
30-10-2009, 03:55 PM
نور تسلمي عالمعلومة بس انا بطلت ارضعو بس بدور عماء الحيج هاد وازا لقيتو
برجع ارضعو
راجية عبود منيح بس تحاليلو للأحد

وسلاااامي للكل

راجية رزق ربى
30-10-2009, 05:37 PM
راجيه : صباح الخير كيفك وكيف حمودى
صباح الفل يا حبيبتى انا بخير والحمد لله وانتى عاملة واخبارك واخبار صهيب ومريم

أحساس هادئه
30-10-2009, 09:33 PM
سلام
كيفكم ياصبايا

ليبيان كيفك ياقمر
واخبارك مع الاولاد
ومشكورة على الاطراء
هيوف
تسلمي ياعمري انتي الاروع

نور العين
يسلم راسك ووصل لك للبحرين بعد
بس خلنا نسمع عنك خبر حلو ان شاءالله ويتحقق حلمك وحلم كل وحدة تتمنى اطفال

وانا جاهزة

راجية
مشكورة ياعمري

الذهبي
31-10-2009, 07:17 AM

وحشتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوني

هبه سلامة ظهرك ماتشوفين شر

سنوات الف سلامه لعبودي وحاولي تعرضيه للشمس

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

هوبا الله يكتب لك الحمل في القريب العاجل

بوسه كيفك والحمد لله خف التكيس وعقبال ما تبشرينا بالحمل

عروسه الله يكتب لك الحمل ولك محرومه في القريب العاجل

راجية اخبارك واخبار ولدك

نور اخبارك واخبار الوالده

سحر كيفك وكيف اولادك

هيوف وليبيان اخباركم

يومياتي :

من فترة ما دخلت النت انشغلت بزواج اخواني وبعدين سافرت رجعت بيتي وكنت تعبانه وجسمي

م**ر من تعب الزواج والخميس اللي فات كانت خطوبه اخت زوجي الله يوفقهم ويسعدهم

بوسة البسبوسة
31-10-2009, 11:08 AM
هوبا ربنا معاكي يارب ومتخافيش وتفائلي خير تجديه ويارب ما تشوفي الإجهاض تاني ابدااااااااااااا
احساس حلوة اوي التوزيعات دي مبارك عليكم
راجية انا موجودة اهو بس بحاول اخف شوية
سنوات كيفه عبودي الحين

بوسة البسبوسة
31-10-2009, 11:12 AM
الذهبي مشكورة حبيبتي ويارب ابشركم نفسي ابشركم بالحمل ههههههههههه بس مش بإيدي
مبارك عليكم الأفراح

هــيــوف
31-10-2009, 04:48 PM
مساء الخير جميعا

الذهبي منووووووووره والف مبروك المناسبات اللي صارت الله يسعدهم يارب ويرزقهم بالذريه الطيبه

بقية البنات تحيه وبوسه لكل وحده منكم

اليوم طبعا راااسي بس يدوور مدري وش فيني وحاسه بخمول فضيع وبنفس الوقت ودي اتهاوش مع اي احد خخخ << وش هذا ؟؟

الله يعييييين

نور العين
31-10-2009, 10:34 PM
مســـــــــــــــــــــاء الخير على آخررررر الليـــــــــــــــــــــل:D

:good

bye

دعواتكم
نور العين

نور العين
31-10-2009, 10:39 PM
مساء الخير جميعا

بقية البنات تحيه وبوسه لكل وحده منكم

اليوم طبعا راااسي بس يدوور مدري وش فيني وحاسه بخمول فضيع وبنفس الوقت ودي اتهاوش مع اي احد خخخ << وش هذا ؟؟

الله يعييييين

الف سلامة عليك ام ريوم ان شاء الله هذي آثار حمل قولي آآمين yarub
وياللا تعالي لي على المسنجر بتهاوش معاك خخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ

نور العين
31-10-2009, 10:53 PM
سلام
كيفكم ياصبايا

نور العين
يسلم راسك ووصل لك للبحرين بعد
بس خلنا نسمع عنك خبر حلو ان شاءالله ويتحقق حلمك وحلم كل وحدة تتمنى اطفال
وانا جاهزة

[/QUOTE

تسلمي ام عبود كلك خيرررر وحياك الله بالبحرين العين اوسع لك من الارض وان شاء الله وبأذنه تسمعي الاخبار الحلوة وتسوي لي وتشرفيني بالبحرين :good

[QUOTE=الذهبي;1311103]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوني

نور اخبارك واخبار الوالده

يومياتي :

من فترة ما دخلت النت انشغلت بزواج اخواني وبعدين سافرت رجعت بيتي وكنت تعبانه وجسمي

م**ر من تعب الزواج والخميس اللي فات كانت خطوبه اخت زوجي الله يوفقهم ويسعدهم

انتي كمان وحشتينا كتيرر كيفك وكيف شهودة ؟؟؟ والحمد لله انا بخير والوالدة بخيررر ...
والف مبارك لكم الزواجات والله يهنيهم ويبارك لهم ويرزقهم الذرية الصالحة المعافاة

ويارب ابشركم نفسي ابشركم بالحمل ههههههههههه بس
مش بإيدي

يارب نسمع عنك كل خير والله يرزقك وتخبريناااا قريبا ما على
الله بعسير آآآآآمين ...

لولوسين
01-11-2009, 12:07 AM

هلا بالحلوات الكم وحشة صار لي يمكن 10أيام ما دخلت المنتدى وحشتوني خالص وكنتم دايما ببالي بس كان عندي ظروف الله يرزقنا وييسر لنا

سنوات الضياع
01-11-2009, 12:13 AM
بوسة الحمد لله منيح وبكرة نتيجة تحاليلو ان شاء الله خير

أحساس هادئه
01-11-2009, 08:37 AM
بوسة

تسلمي عيونك هي الحلوة
ويارب نسمع عنك خبر حلو

نور باذن الله
الله بفرحنا فيك عن قريب

هيوف وراجية وهوبا وسنوات

اخباركم ياحلوين

لولو
الله ييسر امورك ان شاءالله

هــيــوف
01-11-2009, 03:40 PM
نور هههههه خساره لو عارفه انك رح تدخلي ماسنجر كان دخلت وتفاهمنا شوي خخخخخ

ام ضحضوحه سلامتك وماتشوفون شر

سنسن ان شاء الله تطلع كل التحاليل سليمه

احساس الحمدلله بخير

بنات بشركم اخذت نتيجة التحليل والحمدلله قالت لي فيه حمل بس تعتبره ضعيف نسبته 700 والكيس صغير يمكن التبويض كان متأخر الله يكتب الخير

واعطتني موعد بعد اسبوعين عشان تحدد لي بالضبط كم وقته ومتى صار

دعواتكم

ام ريم

سنوات الضياع
01-11-2009, 03:58 PM
هيوف ألف ألف مبروك يااااااارب الله يتمملك على خير

ام ندوره
01-11-2009, 04:33 PM
هلا وغلا بكل بنات اليوميات
شخباااااااااااااااااااااااااااااااااركم

سنوات الله يطمنج ع عبودي وطمنينا شخبار تحاليله

حساسه ماشاء الله فنانه والله يخليلج عبودي وتشدين حيلج وتجيبين له اخت

هيوووف اااااااالف مبروووك ولفال لكل من تمنى والله يثبته

ليبيان شخبااارج وشخبار عيالج

ووووووووووووين هبه طمنونا عليها

نووور هلا وغلا والله يرزقج بالقريب العاجل ونفرح فيج يااارب

راجيه الله يكتب لج وتحملين وتفرحين به مثل مافرحنا

سنوات الضياع
01-11-2009, 04:39 PM
ام ندورة ان شاء الله يااارب اطمن واطمنكو

هــيــوف
01-11-2009, 04:44 PM
سنسن وام ندووره الله يبااارك فيكم والعقبى لكل البنات ان شاء الله..

تدرون اليوم انا متذكره الورده الورديه وش صار عليها ووين اختفت الله يكتب لها هي وبقية البنات السعاده وين ماكانوا ..

نور العين
01-11-2009, 05:14 PM
نور هههههه خساره لو عارفه انك رح تدخلي ماسنجر كان دخلت وتفاهمنا شوي خخخخخ

ام ضحضوحه سلامتك وماتشوفون شر

سنسن ان شاء الله تطلع كل التحاليل سليمه

احساس الحمدلله بخير

بنات بشركم اخذت نتيجة التحليل والحمدلله قالت لي فيه حمل بس تعتبره ضعيف نسبته 700 والكيس صغير يمكن التبويض كان متأخر الله يكتب الخير

واعطتني موعد بعد اسبوعين عشان تحدد لي بالضبط كم وقته ومتى صار

دعواتكم

ام ريم

ههههههههههههههههههه معليش مرة ثانية ( حاول مرة اخرى) خخخخخخخخخخخخخ
والف مليون مبروك يالغالية والله يثبته لج وتشوفيه بين احضانج
مع ريم القمورة

سنوات الضياع
01-11-2009, 05:16 PM
هيوف حلو الكركتير تبعك
فعلا الكل هيك انا عني طول المحاضرة نايمة بس
بصحى لما
*يحكي الدكتور هاد ملغي
او
*لما يحكي اراكم المرة القادمة
هادي الفرحة الكبرى ههههههههههههههههههههههههههههههه

نور العين
01-11-2009, 05:23 PM
نور باذن الله
الله بفرحنا فيك عن قريب

اللهم آآآآآآآآآآميييييييييييييييييين yarubربي يستجيب دعواتك ودعوات
كل داع :cry:

هلا وغلا بكل بنات اليوميات
شخباااااااااااااااااااااااااااااااااركم

نووور هلا وغلا والله يرزقج بالقريب العاجل ونفرح فيج يااارب

هلا فيك ام ندورة احنا طيبين نسأل عنك وعن اخبار الامورات الحلواات ويااااااااااااااااااااارب يسمع منك وتتحقق امانينا وكل محروم ومحرومة آمين ..